روايه ألا ليت القدر - للكاتبه بقايا شتات/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • هلاليه تعشق الاتحاد
    عـضـو
    • May 2009
    • 37

    #31
    الجزء الثامن..

    اصوات الضحكات علت والفرحه على وجه الجميع..
    مشاعل: مرام لا يفوتك موقف ابتهال..
    مرام وهي تحاول تلاحق انفاسها من الضحك: هههههه وايش موقفها والله بطني مو قادره..
    ابتهال نطت وحطت على يدها فم مشاعل: هههههه لا مشاعلوه والله ما تقولين..
    مشاعل خلاص طاحت على الارض من كثر ما تضحك..
    مرام:لالا ما يصلح ابتهال...خليها تقول..
    ابتهال: ما علي منكم..اهم شي برستيجي..
    مشاعل وخرت ايد ابتهال واخذت نفس: اوه يا بطني..مرام ذاك اليوم كنا طالعين من مكتبه وعند اول درجه جات بتنزل الاخت ما درت الا ودردوف على وجهها ..تخيلي كان الدرج زحمه وفجأه توسع ما يدرون وش الكائن الطائر هذا هههههه
    مرام ماسكه بطنها: هههههه ابتهال هههههههه لالالا مو معقوله الله يفشلك يا الغراب هههه
    ابتهال كتفت ايدينها ومدت البوز شبرين: لحد يحاكيني انا زعلت منكم وخصوصا انتي يا الشينه..
    مشاعل: ههههه والله كل وحده قالت فضايحها وش معنى انتي..
    ابتهال: لاني غير..
    مرام تذكرت شي: بنات بروح اجيب لكم شي يجنن"وطلعت"
    مشاعل تصرخ عشان تسمعها: كانه شي حلو كثري منه ههههه..
    ابتهال نغزتها: اوريك يا الفقمه..
    مشاعل: ابتهال عادي ايش فيك..
    ابتهال اهم شي فضايحي ما تطلع عند عزامو حبيب ألبي..
    مشاعل: اجل حبيب ألبك...اقول ابلعي العافيه..
    جات مرام وهي مخبيه شي ورا ظهرها..
    مشاعل: ايش معاك؟؟
    ابتهال: شنو؟؟
    مرام: حزر فزر..؟؟
    مشاعل: انا اتوقع حلاو..
    ابتهال: اتوقع هديه لي..
    مرام :لا...."وقدمت يدها وحطت الشي على الارض"
    مشاعل وابتهال شافوا اللي حطته وصرخوا الثنتين بصوت عالي..
    ابتهال: ف....ف.....فاره..
    مشاعل نطت فوق الكنب: لالا....تكفين مرام بعديها..
    مشت الفاره ناحية ابتهال..وابتهال تتقزز منهم بشكل خيالي..
    صرخت بهستريا وطلعت مع الباب وهي ما تشوف قدامها لحد ما وصلت للملحق..
    :مرام تكفين تكفين اعقلي..
    مرام تضحك: والله ما تاكل"ومسكتها وطلعت عند ابتهال"..تعالي المسيها والله ما تعض..
    ابتهال ترجع لورا: لالا مرومه فديتك بعيد هناك ما ابي المسها ..
    مرام تقرب منها: انتي جربي؟؟
    صرخت ابتهال وكأنها هزت الكره الارضيه من صرختها...
    شوي انفتح باب الشارع ودخل معه شخص باين عليه علامات الخوف وصرخ.
    :ايش فيكم..؟؟.....ليه الصراخ...؟؟
    الثنتين طالعوه بعلامات دهشه..
    مرام دهشه على خوف...اما ابتهال فهي دهشه مع اعجاب..
    مرام تدفه: اطلع اطلع فيه بنات..
    عزام لسه انتبه لابتهال وطالعها ولف بسرعه..
    :مره ثانيه ان سمعت صراخكم ترى بقطع لسانكم..
    مرام: مافي شي كلها عشان فاره..انت اطلع بس.."وسكرت الباب"
    ابتهال ما زالت في حالة الصدمه" هذا عزام..ومن قريب..يا حلوه..اهم شي شافني وانا كاشخه...وابتسمت"
    مرام تطالعها وهي رافعه حاجب: اخت ابتهال...اخت ابتهال..
    ابتهال: هلا...
    مرام: بندخل يله...
    ابتهال طالعت يدها: ياربييييه مرام بليز بعدي عني..
    وراحت ركض عند مشاعل..


    ************************************************** ************************************************** ********************************

    في العياده..
    :استاذه اريام..
    اريام عرفت صاحب الصوت ولا رفعت راسها وكملت ترتيب الاوراق والملفات
    :امر استاذ خالد..
    خالد جلس على الكرسي المقابل لمكتبها: ممكن اعرف ايش سر اهتمامك بالمريض سامي...يقولون الممرضات انك دايم بغرفته..
    اريام وقفت لحظات تبي تستوعب الكلام اللي قاعد ينقال عنها وتحاول تسيطر على اعصابها ..لا تصرخ بوجه مشرفها..
    :ليه فيها شي؟؟؟
    خالد استغرب ردها: يعني انتي صدق دايم عنده؟؟
    اريام حطت عينها بعينه: اسمعني يا دكتور خالد..هذا مريض عندي وانا دكتورته..اذا هذي فيها شي بعد قولي..
    خالد وبدت علامات العصبيه تظهر على وجهه: بس مو المفروض انك تقعدين عنده بالساعه والساعتين..
    اريام بعدم اهتمام مصطنع: قلت لك هذا مريضي وانا حره اجلس معاه الساعات اللي ابيها ما دام اني في اطار الشغل..واذا هذا الشي منعوه من قريب ترا ما عندي خبر فيه..
    خالد: اريام ..انا...انا....
    اريام قاطعته بسرعه: دكتور خالد ...اذا ملاحظ علي تقصير بشغلي تعال حاسبني..اما انك تحاسبني على شغلي فا هذي ما ارضاها..
    خالد عصب: اوكي انتي حره.."وطلع وسكر الباب بقوه"
    اريام: اوه..اعوذ بالله منك يا ابليس .."وحطت يده على راسها"..انا يقولون عني الكلام هذا..ويطلعوا على اشاعات..معقوله لاحظوا اهتمامي بسامي..
    واذا لاحظوا انا دكتورته وما فيها شي..
    اخذت شنطتها واوراقها المهمه وطلعت من مكتبها وقفلته وراحت للفت وقفت عنده ثواني ...بدلت رايها..
    وقفت عنده ثواني..بدلت رايها..
    وقفت عند غرفته فتحت الباب بشويش..ما شافت الا ظلام في ظلام ابتسمت جواها...ورجعت وسكرت الباب ونزلت بالدرج..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    ناس مرت عليهم الليله سهله ومريحه..وناس مرت عليهم مثل الجمر على قلوبهم..
    ام سلطان اللي ما غمض لها جفن..خايفه من القادم... ما تدري ايش مخبي لها القدر اكثر من كذا..ما تدري من وين طلع لها ولد حمد..وايش اللي عصف بهم للماضي وذكرهم بالذكرى الحزينه..كانت كانت ايام صعبه عليها وعلى زوجها..
    ابو سلطان ما كان كذا الا من بعد خيانة اخوه له..اذا اقرب البشر خانه..كيف بيتوقع الوفى من الغريب..تغير حاله وتغيرت حالتهم معاه..عانوا الجوع..البرد...الالم..والقهر بسكات وظلم وغبن..
    اصعب شعور انك انت صاحب الحق..ويروح حقك وانت مجبور على الظلم بسكات..ولو تكلمت بتخسر ولو سكت هي الخساره الاكبر..
    ابو سلطان كانت ليله ثقيله..من كثر الشرب..يحس انه اذا شرب راح ينسى..ما يعرف ان الالم موجود في قلبه مو في عقله..


    سلطان..اللي ما صدق ان خويه ثامر يشتغل هالشغله..وتذكر جملته"سلطان..والله لولا الحاجه ما اشتغلت انت تعرف اننا نحتاج لقمة العيش...صدقني يا سلطان انا اسف اني ما بلغتك لاني كنت مفتشل منك..بس الظروف اقوى من الكل...والله اقوى من الكل.."
    كان بين نارين..نار ان الشغله هذي الغلط والانحطاط بعينها..وبين انه مفروض يشتغل ويكد مو يقعد مثل البنات..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    فزت من نومتها: ابتهال...ابتهال اصحي بسرعه..
    ابتهال قامت مخترعه: نعم وش تبين اليوم خميس..
    مدى ابتسمت: ادري انه يوم خميس..بس اليوم شنو؟؟
    ابتهال بغباء: اليوم خميس...
    مدى اخذت الوساده وضربتها :صحصحي معاي...اليوم كم التاريخ..؟
    ابتهال تحسب: 23-24-25...اليوم 25 ....ليه؟؟
    مدى حطت يدها على راسها: ياربي...ياربي خلي ابتهال ذكيه شوي..اليوم الراتب يا الذكيه..
    ابتهال فتحت عيونها: كذابه...؟؟...لحظه لحظه اليوم راتبك؟؟"وتسوي نفسها اغمى عليها"..
    مدى: هههههه قومي قومي خلينا نروح لامي وسلطان..
    ابتهال: يله..
    دخلوا غرفة امهم: يمه...يمه..
    ام سلطان سارحه بعالمها..
    ابتهال حطت راسها على حضن امها..
    :ايش تفكر فيه ام سلطان لا يكون ابو سلطان...
    مدى: هههه شكله من بعد امس تجدد الحب..
    ابتهال: يمه...ردي علي..
    ام سلطان: هلا امروا ايش تبون...؟
    مدى وابتهال استغربوا رد امهم..مو بالعاده امهم تكلمهم باللهجه هذي..
    مدى: يمه اليوم راتبي...
    ام سلطان حاولت تبتسم بس كل ما تذكرت انه من فلوس حمد واللي اصلا هو حلالهم..تجمعت الدموع في عينها..
    ابتهال: يمه مو فرحانه..!!
    ام سلطان دمعه طاحت منها: ودي يا بناتي...ودي..بس....بس...اه..
    مدى خافت: يمه وش فيك؟؟
    ام سلطان مسحت دمعتها وحاولت قد ما تقدر تبتسم:ما عليكم مني...يله تجهزوا عشان نصرفه ونروح نوسع صدورنا..
    مدى وابتهال ضحكوا: هيه...يا وناسه..
    ابتهال تغني: حبيبي كان ما تدري

    ترى حبك بدى يسري

    كني وإنت يا عمري
    مدى تكمل وهي ترقص رقص اماراتي: سكنت بداخل الشريان


    قطعن الحب ودروبه

    وصرنا روعة اسلوبة

    حكاية عشق مكتوبة

    وصرنا للهوى عنوان
    طلع عليهم سلطان: سلامات ايش فيكم..؟
    ابتهال ترقص بشعرها الطويل عنده: سلام العشق والوانه..هلا هلا سرا ورا عاشو..
    سلطان: هههههه وش تحس به ذي..؟
    مدى تكمل معاها: عاشوا عاشوا يمين يسار هلا سرا ياهو..
    سلطان ضحك من قلب عليهم: لالا البنات استخفوا..
    ام سلطان وهي تضحك على خبالهم: اليوم راتب مدى وانا امك..
    سلطان دخل غرفة ابوه وطلع السيف وصار يعرض..

    نحمد الله جات على ما نتمنى .. من ولي العرش جزل الوهايب

    وداد وبدر ينطون عندهم وهم ما يدرون وش السالفه..
    ابتهال صرخت: ستوب...لحظه..الحين احنا بنصرف الفلوس وبعدين وين نروح..؟
    سلطان: انا بوديكم لاماكن عمركم ما شفتوها وراح تنبسطون..
    مدى : اجل يله كل واحد يجهز عمره وخلونا ننبسط لو يوم واحد..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


    نزل حصل الكل مجتمع..
    ابوه يطالع التلفزيون على قناة اخباريه..
    اريام تقرا كتاب علمي..
    مرت ابوه تقلب المجله..
    والتوأم ..لانا على اللاب وتضحك..ودانا مع لالي بستها..
    ضاري بنفسه"الحمد لله مجتمعين وكأنهم مو مجتمعين"
    :صباح الخير..
    الكل باصوات متفرقه: هلا صباح النور..
    ام ضاري: تبي فطورك..تراه جاهز بس قول للخدم..
    طالعها بطفش: لا مابي شي..
    وجلس جنب اريام: كيفك يا دكتوره.. من زمان ما شفتك؟؟
    اريام رجعت نظاراتها الطبيه لورا وطالعت فيه: هههه حتى انت من زمان عنك..بس امس انا ما رجعت الا متأخر..
    ضاري: اها.."وحس بشي عند رجله رفعها وحطها بحضنه..وصار يلعبها.."
    لانا ودانا استغربوا ..توقعوا صرخه منه تخرعها كالعاده..
    دانا بتردد: ضروي اخذها عنك..
    ضاري: تبينها خذيها..
    دانا: لا عادي...بس اخاف تضايقك..
    ضاري حطها بالارض: اخذيها ما راح اكلها انا..
    دانا: ترا مو قصدي شي..
    ضاري: طيب فاهم قصدك..وانتي ايش عندك يا ست لانا..
    لانا خافت منه بس ما تبي تبين له: مثل ما انت شايف على اللاب..
    ضاري: ادري على اللاب اجل على ايش..بس ايش عندك تضحكين؟
    لانا جرت في جسمها رعشة خوف: احم انا على المسن اكلم وحده من صاحباتي..
    سكت عنها ضاري..
    ابو ضاري ما يحب يدخل نفسه كثير...عسى يفتك من شر موضي..
    موضي بطفش: خلصت تحقيق يا سيد ضاري..
    ضاري حط رجل على رجل:والله مو تحقيق هذا اهتمام..مو هم خواتي."شدد على كلمة خواتي"
    موضي سكتت لان حمد زوجها عطاها نظره..
    لحظات صمت مرت عليهم..
    قطع هالصمت سؤال اخترق صمت الجدران..
    :يبه..انت تعرف..محمد عبد العزيز ال.....
    ابو ضاري لف على ضاري بقوه وكأن السؤال افزعه..
    ام ضاري كانت تشرب الشاي..وطاح منها الكوب على الارض...
    البنات لاحظوا صدمة اهلهم..
    ضاري ابتسم من داخله ورسم على وجهه ابتسامه جانبيه..
    ابو ضاري وهو ضاغط على اسنانه: ليه تسأل..؟
    ضاري بعدم اهتمام وهو يطالع موضي: والله زرته امس في بيته..
    موضي وقفت على حيلها وباين ان توازنها اختل.:ضاري انت وش قاعد تقول..
    "وطالعت حمد زوجها"
    حمد بلع ريقه وحاول يسيطر على الوضع لا ينتبه البقيه..
    :ضاري تعال معاي..
    وقف ضاري وكأنه ما سوا شي: بنات فهمتوا شي من اللي حاصل..؟
    البنات يطالعونه وكأنهم فاهمينه ومو فاهمينه..ما يدرون هو يستعبط ولا فعلا ما يدري ايش اللي حاصل..
    ابو ضاري راح لمكتبه ورجوله مو قادره تشيله وراه ضاري..
    فتح باب المكتب دخل ضاري قبله..وسكره ابوه وراه..
    وصرخ فيه: انا ما قلت لك لا تدخل نفسك بالموضوع هذا..؟
    ضاري: يبه انت ليه مخبي السالفه..خلاص انا عرفتها,,
    ابو ضاري والدم اختفى من وجهه: وايش قالك محمد...؟؟
    ضاري اللي تأكد انه عمه وخلاص ما للشك مكان..
    :عرفت كل شي..بس ابي اسمع السالفه منك..
    ابو ضاري: أي سالفه وايش سمعت..اصلا ما بينا سوالف..
    ضاري: يعني مصر على رايك..خلاص براحتك بس لا تقول ليه سويت كذا وليه تفعل كذا...

    ************************************************** ************************************************** ********************************

    ام ضاري ما زالت على وقفتها" هذا...هذا ايش عرفه فيهم..ومن اللي دله عليهم...لا يكون عرف شي..اما لو عرف ايش بيفكنا منه..والله بيفضحنا وما راح يسكت..ما راح يسكت.."
    بلعت ريقها اللي نشفه لها ضاري..اول مره تحس بالخوف من هالسالفه..هي تعرف ضاري زين..ما راح يسكت عنهم مهما صار..
    اريام: ماما..ايش اللي صاير..ومن هذا محمد..؟
    ام ضاري هزها الاسم: احم...وانا ايش عرفني..انتوا تعرفون ضاري كل يوم يطلع لنا بسالفه..
    لانا: مام..كأن هذي السالفه غير...لان ابوي بالمره انصدم..
    دانا: يعني السالفه فيها ان..
    ام ضاري: السالفه فيها ان ولا مافيها انتوا ما لكم شغل فيها..وبعدين انا ما اعرف عنها شي لا تسألوني...
    "وراحت عند المكتب تبي شي يريح قلبها اللي بدا يدق طبوله"


    اريام اللي حست ان السالفه اكبر من كذا: ما عليكم من ضاري خرابيطه كثيره..خلوكم في حالكم..."يا ترى من هذا محمد اللي انتفضوا على سيرته"

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    اخذ سلطان تاكسي..وركب اهله فيه وانطلقوا لجهاز الصراف الالي..
    : يله مدى انزلي واسحبي راتبك..
    ابتسمت مدى اول مره بتسحب مبلغ كبير..ودخلت بطاقتها..وبعده الرقم السري..وشيكت على الرصيد..حصلته 7 الالاف وشي..
    فرحت كثير قررت تسحب 4 الالاف والباقي بتخليه بالبنك..
    اول ما ركبت السياره..
    نغزتها ابتهال: كم فيها؟؟
    مدى: سر...ما راح اقول لك..
    ابتهال نغزتها مره ثانيه: اقول تكلمي لا اغتالك الحين..
    مدى مسكت جنبها من الالم: اي يادوبه..فيه 7 الالاف بعين العدو.
    ابتهال حطت يدها على قلبها: مدى قلبي..قلبي الحقي عليه..
    مدى: هههه اسكتي لا يسمعك سلطان ويلف عليك ويذبحك..
    ام سلطان: خلاص انتي وياها...خلو الرجال يعرف يسوق...
    سلطان وقف بهم عند مول فيه ملاهي لللاطفال وكل المطاعم:يله انزلوا..
    مدى وابتهال اول مره يرحون للاماكن هذي..اصلا نادر ما يطلعون..لان الطلعه يبي لها مصروف وماله داعي يرحون ويقطعون قلوبهم ويرجعون..
    ابتهال: سلطان احنا بندخل هنا..
    مدى: امشي لا تفشلينا..
    سلطان: مدى احم احم اهم شي النظاره لا تنسينها..صرت ولد عز..
    مدى: هههه ابشر...
    وداد وبدر فرحانين ويطالعون اللي حولهم بعيون بريئه ما عرفت من الحياة غير اللعب والضحكه..
    ام سلطان اللي راحت عشان عيالها ولا في داخلها ما تبي ريال من فلوس حمد ولده وموضي..
    ودخلوا المول..تفرجوا على الملابس..ابتهال ودها تاخذ السوق بس مدى ما اخذت لها الا كم قطعه لانها غاليه..
    بعدها لعبوا وداد وبدر بالملاهي وفرحوا لفرحتهم..
    ام سلطان على الحرقه الللي بقلبها بس ما قدرت تمنع دمعتها لانها شافت عيالها مبسوطين وربي من عليهم بنعمه..وفرج عليهم من بعد ضيقه..
    مدى اكثر وحده فرحانه لانها قدرت تطلع اهلها وتغير جوههم يكفيها انها رسمت البسمه ولو بالقليل..
    سلطان يضحك معاهم بس بداخله حسره انه مو هو اللي جاب الفلوس..وان مدى اخته هي اللي راح تصرف عليهم كل شهر بما انه ما اشتغل..وجاء على باله على طول مهند..
    بعد اللعب..قرروا يتغدون واحتاروا في المطعم..
    ابتهال: ايش احسن مطعم..
    سلطان وهو يسوي فاهم: والله على حسب خبرتي....احم احم ما عندي خلفيه..شكلهم كلهم حلوين..
    مدى: يله قرروا بسرعه..
    وداد: نبي هذا..
    بدر: لا هذا.
    وداد: اقولك هذا شوف فيه رسمة ارنب..
    بدر: ايوه ايوه نبي هذا..
    سلطان: يامن يشتري لكم رز بخاري وانتهينا..
    مدى: ههههه خلونا نجرب ايش ورانا..
    وراحوا وكل واحد اختار له مطعم على حسب الشكل وطلبوا لهم واكلوه..
    سلطان: انا اللي طلبته لذيذ..
    ابتهال: انا لو طالبه دجاج احس انها احلى.
    مدى: لا حقتي مره حلوه ...ذوقي..
    ابتهال اكلت من ساندوتش مدى: يمي..مرره حلوه حسافه..مدى تبادلين..
    مدى: ههه اقول استريحي..
    وداد وبدر لاهين باللعبه اللي جات مع وجبة الطفل..
    ام سلطان كان يكفيها انها تطالع عيالها وما تبي شي غيره..
    سلطان: يمه والله فاتك الاكل..
    ام سلطان: هني وعافيه..بس ما احب اكل المطاعم..
    ابتهال: المفروض كل شهر مدى لازم تطلعنا مثل هالطلعه..
    مدى: ما تنعطين وجه..
    ابتهال: وانا صادقه..بما انك مسؤوله عنا تحملي الترفيه عن انفسنا..
    الكلمه جات على الوتر الحساس عند سلطان وقفت اللقمه في حلقه: كح كح..احم احم..
    مدى: بسم الله عليك ايش فيك..
    ام سلطان: اشرب اشرب بيبسي خلها تروح..
    ابتهال: سلطون ايش فيك...؟
    سلطان: احم احم ما فيني شي..بس الحمد لله شبعت..بروح اتمشى شوي..مدى اذا خلصتوا اتصلوا علي..
    مدى مستغربه: ا نشا الله..
    ابتهال:وش فيه؟؟؟
    مدى: علمي علمك..

    ************************************************** ************************************************** ********************************


    حمد حس انه وده يذبح ولده..ما يدري وشلون يخليه ينسى السالفه او ما عاد يسأل عنها..
    ضاري اللي جلس على كرسي مكتب ابوه: ها يبه..تبي تقول لي ولا شلون..؟
    ابو ضاري في نفسه" وش اقول...اقول اني سرقت اخوي واكلت حلاله..وش اقول.."
    ضاري حس ان السالفه كبيره..مره كبيره لدرجه ان ابوه مو قادر يبرر ليش هو واخوه منقطعين..
    قاطع تفكيره ابو ضاري...
    :ضاري ....شوف...انا وعمك بينا خلاف كبير..واكثر من كذا ما اقدر اقول..
    ضاري استغرب: لدرجه انكم تخبون عنا ان لنا عم؟؟؟
    ابو ضاري: اصلا عرفتوا ولا ما عرفتوا ايش راح تستفيدوا منهم..وبعدين انا ما كنت ابيكم تعرفونهم..
    ضاري اللي ما هدا فضوله ويبي يعرف السبب
    :ايوه طيب ليه؟؟؟؟؟
    ابو ضاري عصب: ضاري.. لا تدخل نفسك بشي مالك علاقه فيه..هذا موضوع انتهى من زمان..
    ضاري وقف عند الباب: طيب يبه...بس احب اقولك ان عمي قالي ...قول لابوك"وسكت شوي"
    ابو ضاري زدات سرعة دقات قلبه..حس انه بيطلع من مكانه..عشرين سنه ما سمع عن اخوه شي ويتذكر اخر لقاء كان بينهم حاد..
    "حمد: مالك شي عندي..
    محمد:حمد وش الكلام هذا..وين حقي..؟؟
    حمد: قلت لك مالك شي عندي..ابوي كاتب الحلال باسمي وانا عطيتك من عندي جزء منه وخلاص اتوقع اني بريت ذمتي..
    محمد انفعل: أي ذمه اللي تتكلم عنها..حمد هالحركات مو عندي...لا تحدني اخذه بالقوه..
    حمد ابتسم: روح محد ماسكك...الحق حق والباطل باطل..
    محمد اللي حس انه انغدر فيه..عمره ما تخيل اخوه يلعب معه اللعبه الوسخه هذي..
    طلع من عند اخوه من غير وجهه
    وكان هذا اخر مره شاف فيها اخوه.."
    ابو ضاري لف على ضاري ينتظره يكمل وبنفس الوقت ما وده..
    ضاري كمل: يقول عمي...ان الحق حق والباطل اطل...."وطلع"
    ابو ضاري هزته الكلمه من داخل..بدا يحس بتأنيب الضمير القاتل,,كيف ترك اخوه..كيف خانه..وغدر فيه..وشلون فكر يسوي مع اخوه كذا..

    جلس على اقرب كنبه في مكتبه وحط ايده على راسه وعيونه غرقانه دموع...لانه بدا يفكر في عقاب رب العالمين وانه يمهل ولا يهمل..
    ام ضاري شافت ضاري طالع..
    ضاري ابتسم لمرت ابوه اللي كانت مقطعه الممر رايحه جايه من القلق: في شي يا ام ضاري..
    ام ضاري انتفظت من صوته.:ا...انت اللي وش فيك..قلت باشوف وش الخربطه اللي قلتها من شوي بالصاله..
    ضاري قرب منها وهي رجعت ورا شوي: خربطه..؟؟ لا يا ام ضاري مو خربطه..وانت عارفه زين..
    ام ضاري اللي ارتجف فيها كل عرق ونشف الدم منه: وانت ايش عارف,..
    ضاري ابتسم لها: عرفت كثير,,, كثير وباعرف اكثر..وعلى فكره...محمد عفوا..عمي محمد يسلم عليك سلام خاص...شكل كانت علاقتكم مع بعض مرره كويسه..."وخلاها جسد بدون روح مثل حال ابوه"
    موضي وهي راح تنجن : هذا من جده عارف كل شي...ياويل حالي وش راح نسوي...وش راح نسوي..
    "ودخلت على حمد زوجها تبي تعرف كل شي بالتفصيل"..

    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

    خلصوا غداهم..
    مدى: باتصل على سلطان..
    سلطان اللي قطع المول من المشي...ذبحه التفكير ..وجرحته كلمة ابتهال" بما ان مدى مسؤوله عنا",,انا وين رحت ..معقوله رجال بطولي وعرضي الحريم تصرف عليه..
    طلع جواله..واتصل..
    : مهند ....لحد الان الشغله موجوده..





    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    نهاية البارت
    للكاتبه بقايا شتات
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 26-10-2009, 12:12 PM.

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      مشكوره عالبارت
      ننتظرك

      تعليق

      • روح soso
        عضو ذهبي
        • Jul 2009
        • 830

        #33

        الله يعطيك العافيه ,,.
        ننتظر التكمله ,,.

        تعليق

        • هلاليه تعشق الاتحاد
          عـضـو
          • May 2009
          • 37

          #34
          الجزء التاسع...

          :مهند لحد الان الشغله موجوده...
          مهند اللي ابتسم ابتسامه عريضه: هلا سلطون.....اكيد موجوده...
          سلطان وهو يحس بغصه في حلقه: ومتى اقدر اجيكم..؟؟
          مهند: تعال اليوم..عندنا مخطط جديد وينفع لك...بصراحه جيت بوقتك..
          سلطان: اوكي..باي..
          وضغط على جواله باقوى شي عنده لدرجه انو حس انه ممكن يتكسر بين ايديه"والله غصب عني...غصب ..غصب..."
          قطع عليه تفكيره رنة موبايله..
          :هلا مدى ....اوكي انا جاي...

          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
          مدى: اوك.......وش فيه سلطان انقلب جوه..
          ابتهال: حتى انا لاحظت عليه..
          ام سلطان: لا بسم الله على وليدي..وش فيه يعني...

          ثواني وجاء سلطان لهم..
          سلطان: ها خلصتوا..؟؟
          مدى قربت منه: سلطان حبيبي فيك شي؟؟؟
          سلطان ارتبك: لا....لا...ما فيني شي ليه؟؟
          مدى اللي حست انو فيه شي: ما ادري عنك..
          سلطان نزل يشيل وداد : اقول خلي عنك الكلام الفاضي وخلونا نرجع..

          ومشوا ورا سلطان اللي صدق كان واضح انه وراه بلا..

          ************************************************** ************************************************** ********************************


          ضاري وصل للصاله وجلس..
          اريام حست ان في ابتسامته مغزى: اجل وين امي وابوي..؟
          ضاري لف عليها: اتوقع انهم مع بعض وعندهم نقاش حاد..
          دانا: ليه انت ما كنت معاهم..؟؟
          ضاري: الا كنت بس يوم شفت السالفه احتدت طلعت وخليتهم..
          لانا اللي تحس ان ضاري سبب كل المشاكل: وعلى ايش تهاوشوا؟؟؟
          ضاري حب يقطع فوج الاسئله: وانتوا سؤال ورا سؤال ..اذا جات امكم اسألوها,,
          وسكت الكل...
          اريام ما ارتاحت لرد ضاري وهي عارفه انه اكيد شب النار وخلا اليابس والاخضر يحترق..

          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          موضي: حمد...سمعت ولدك وش يقول ...سمعت..
          حمد حس انه اختنق وفك ازرار ثوبه: سمعت يا موضي...
          موضي: وايش راح نسوي...هذا بيفضحنا وما راح يسكت...
          حمد اعصابه تلفت: وانا ايش في يدي..انتي عارفه ضاري وتفكيره ..وان محد يقدر يوقفه عن شي يبيه..
          موضي: وبعد هالسنين ننفضح...وعادي عندك..
          حمد: موضي خلاص ترا اللي فيني مكفيني..
          موضي وقفت: انا اعرف لو ضاري عرف بسالفة الورث ما راح يسكت وراح يرجعه لهم..بس على رقبتي نوير ومحمد ياخذون فلس..
          حمد ضاقت فيه الدنيا: انا طالع...ما عاد اقدر اتحمل اكثر من كذا...
          موضي صرخت وهي تشوفه طالع: مو هذا اللي فالح فيه...تتهرب ما عنك حل ثاني...

          طلع حمد وتركها...


          ************************************************** ************************************************** ********************************


          وصل سلطان لمقرهم..كان استراحه في مكان بعيد عن العالم..
          دخله الحارس اللي كان عنده علم بأن في ضيف جديد راح ينضم معاهم..
          دخل واول ما شاف...كان ثامر...صديق الطفوله والشباب ..عمره ما تخيل ان الدنيا راح تحده هو وصاحبه لهذي الاشكال..اخرتها يكونون حراميه..نشالين..
          ارتجفت رجليه وقف عن المشي..
          ثامر اول ما شاف سلطان نزل راسه..حس انه هو اللي جنى على صديقه..بس كان مجبر..مهند اجبره يدبر له واحد بمواصفات سلطان ينضم معاهم ولا راح يطلع من عندهم وهو عارف مصيره اذا طلع من عندهم اكيد على المقبره...
          قام مهند واستقبل سلطان..
          : هلا هلا بالشيخ سلطان..
          سلطان اللي يكرهه كره العمى: هلا........
          مهند : تفضل اجلس معانا..
          جلس سلطان..وطالع ثامر عن قرب وحس انه مفتشل منه..وعرف ان ثامر عنده تأنيب الضمير..
          رائد: حيا الله سلطون...واخيرا نورت الشله..
          عبد المحسن: والله انبسطت يوم جيت..صدقني راح تحس بالفرق بين عيشتك اول والحين..
          سلطان ما عطاهم وجه...بس يبي يعرف وش مخططهم الجديد..
          مهند: سلطان مخططنا الجديد..راح يشرحه لك ثامر..
          ثامر رفع راسه بصدمه لمهند: انا؟؟؟....ليش انا؟؟
          مهند اللي ما عجبه حال ثامر من لما جاء سلطان واللي حس ان ثامر ممكن ما يكمل معاهم بسبته عشان كذا قرر هالقرار..
          سلطان ساكت وما علق..
          مهند: ايوه انت...ليه مو فاهمها ولا ايش..؟
          ثامر : الا...بس...
          مهند: لا بس ولا شي...قوم اشرح لصاحبك المخطط..
          ثامر عوره قلبه..ما يقدر..وشلون هو اللي يحفر قبر صاحبه بأيده..
          سلطان: انا ما ابي ثامر..اشرحها انت..
          مهند: بس ثامر صاحبك وفاهم عليه..
          سلطان: بس انا ابيها منك..ولا خلوني اطلع من اولها..
          مهند اللي بدا يعصب لان ما يحب احد يتأمر عليه..بس كان يبي سلطان باللي هي..وشرح له الخطه الجديده ومتى راح تتنفذ وكيف؟؟..


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


          مدى وهي تحسب فلوسها..
          :يمه ابوي بكم مديون..؟
          ام سلطان : والله كثير يا بنيتي..
          مدى: بس لازم نسدده مستحيل نخلي الديانه تدق بابنا كل شوي..
          ام سلطان: اجل بيروح راتبك يمه في الديون وما راح تتهني فيه..
          مدى تنهدت: ما عليه اهم شي نفتك منهم ومن لسانهم اللي كل يوم فاضحينا عند الجيران..
          ام سلطان: خليه يجي سلطان ونتفاهم معاه ..هو اعرف بديون ابوه..
          مدى: والله مسكين سلطان..وين ما راح الدنيا مسكره بوجهه..
          ام سلطان بدعوه صادقه من قلبها: ربي يفتحها بوجهه باذن الله..ما بعد الضيق الا الفرج..هذا انتي بعد ما ربي اكرم علينا وظفك وظيفه سنعه.."وتذكرت حمد وبلغت غصتها"..ربي يكرم عليه بعد..
          مدى: ا نشا الله..

          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
          ابتهال بغرفتها ..منسدحه وتفكيرها بعيد ..عند عزام..
          :اه يا عزام..لو تحس فيني بس...ياربي عليه وربي انه يخقق..جمال واخلاق ورزه ...اه بس..
          :وش عليه ها الاهات ؟؟؟
          ابتهال اخترعت: انتي ما تعرفين الادب...في شي اسمه اخبطي الباب..
          مدى: ترا ما راح اشره عليك من بعد اهاتك..بس نفسي اعرف على ايش تكفين..
          ابتهال: مدى انا كم مره اقولك للانسان خصوصيات ما تفهمين..
          مدى: مشكلتي ما اعرف البرستيج مثلك..
          ابتهال جلست زين: الا مدى جد..وش راح تسوين مع ضاري اللي يقولون انه ولد عمي..
          مدى اللي توها تفكر بالسالفه: والله ما اعرف...بعدين وش دخلني فيه.ولد عمي..ولد خالي..ولد جدي..اهم شي اني في وظيفتي وبس...
          ابتهال: الله لو تاخذينه يا مدى..
          مدى باحتقار: وع لو يقولون تاخذينه قلت لا..
          ابتهال منصدمه: ليه يا بنت الفقر؟؟؟
          مدى: شايف نفسه ومغرور ويقهر...لو يقطعوني ما اخذته..
          ابتهال رمتها بالوساده: صدق من قال بنت الفقر تبقى بنت فقر مهما تطورت..اقول حوليه علي بس..
          مدى بقصد: وصاحب الاهات..؟؟
          ابتهال اللي خقت: يا لبيه بس..
          مدى ضحكت: ههههه كشفتك..ابتهالوه اعترفي..
          ابتهال استحت واخذت بطانيتها وغطت وجهها: اقول اطلعي وسكري الباب معاك..
          مدى: راح اعرفه..يا جولييت زمانك مع اني اشك انه عبد الله اخو مشاعلوه..
          ابتهال رفعت بطانيتها بصدمه: وع الله لا يقوله هالمتخلف..يحسب الدنيا بنات ومغازل..
          مدى ابتسمت بخبث: ايوه..وحذفنا واحد من القائمه هههههههه
          ابتهال اخذت لعبة بدر من جنبها ورمتها عليها: اقولك اطلعي برا يا الشينه يا بنت الفقر..
          طلعت مدى وهي تضحك عليها...

          ************************************************** ************************************************** ********************************

          بالعياده..
          : اريام...اقصد دكتوره ايام..
          اريام ابتسمت من ورا غطاها: هلا..
          سامي بخجل واضح: نفسي اقولك شي..
          اريام حست ان وجهها صار يبخ حراره: تفضل خذ راحتك..
          سامي: بس بدون ما تتضايقين..
          اريام اللي احترقت اعصابها: لا ما راح اتضايق اكيد..
          سامي وهو يلعب باصابع يده: بصراحه انا مرتاح لك كثير..واحس اليوم اللي....اللي ما تمريني فيه مو محسوب من ايامي...
          اريام اختفت في مكانها دوروها ما رح تلاقونها ونفسها تقول له" وانا مستحيل يمر يوم ما اشوفك فيه حتى لو كنت نايم"
          بس سكتت..
          سامي انتظر ردها...فكر انها تضايقت..
          :انا اسف اريام اذا صراحتي ازعجتك..
          اريام وهي تحاول قد ما تقدر تجمع الحروف: لا عادي اكيد ما ازعجتني بس ماني عارفه ايش اقولك..
          سامي ابتسم وطالع عيونها: ما يحتاج تقولي لي..
          وسمعوا فتحتة الباب..
          وكلهم لفوا للي دخل من دون ما يدق الباب...
          وبلهجه حاده: دكتوره اريام ممكن..؟
          اريام وهي تحاول انها ما تصرخ في وجهه: اوك..ثواني وجايه..
          اخذت اغراضها
          :اوك سامي...لنا لقاء اخر..
          سامي اللي حس ان في نظرات مو طبيعيه راح تاكله..:اوكي..
          اريام انصدمت لما لفت وشافته واقف عند الباب ما تحرك..
          وطلعت له: سم امر بغيت شي دكتور خالد..؟؟
          خالد وعيونه ما تشوف من الغضب: دكتوره اريام ...انا ما راح اسمح بالتسيب بقسمي...
          اريام: وين التسيب؟؟؟
          خالد: تاركه كل المرضى وجالسه عند هذا..
          اريام: وهذا اللي تحكي عنه من ضمن شغلي...
          خالد: بس اتوقع ان مهمتك انتهت عنده...اقنعتيه بالعلاج والباقي على الفريق الطبي مو عليك..
          اريام حاولت تضبط اعصابها لا تنفجر: دكتور خالد..اكيد مو غريب عليك ان من ضمن الطبي دكتوره نفسيه مو؟؟
          خالد: اكيد...بس اسمك مو معاهم..
          اريام: بس انا كلمت المسؤوله عنه...وقلت لها شي انا بديته راح اكمله...يعني صرت انا من ضمن الطاقم السؤول عن سامي..
          خالد حس ان الدنيا تضيق عليه وده يدخل ويخنق سامي هذا: بس انا مارضيت...
          اريام عصبت:وليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          خالد: انا المسؤول عنك وانا اقرر..واشوف انك ما عندك وقت انك تضيفي مرضى للقائمه عندك..
          اريام: دكتور خالد هذا مو منطق..انا راضيه وانا حره بعملي..
          خالد: بس مو على حساب غيرك..قلت لك راح ترجع دكتورته..وهذا امر مو طلب..
          وراح وتركها..
          اريام" مو على كيفه..مستحيل اتخلى عن سامي واتركه مستحيل وهو محتاجني بالوقت هذا اكثر من أي شخص ثاني"..


          وراحت تنفذ اللي براسها....................


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          ضاري مع اعز اصحابه..
          : ايش فيك يا ابن الحلال..
          ضاري اللي ما عنده صديق الا مساعد..ولا يعرف بالدنيا الا هو ونادر ما كان له علاقات قويه من لما كان طفل...
          : خلها على ربك يا مساعد..
          مساعد: والله خرعتني عليك..؟؟
          ضاري: والله ما ادري وش سويت خربطة الدنيا وطلعت..
          مساعد: مع مرت ابوك؟؟؟
          ضاري تنهد: هالمره مع ابوي بعد..
          مساعد: لا شكل السالفه كبيره...تكلم قول وش عندك..؟؟
          حس ضاري انه محتاج يتكلم ويفضفض على اللي بنفسه...وقال السالفه كامله لمساعد..
          مساعد: لا ضاري معاك حق في انك تعرف ايش سر بس مفروض مو بالاسلوب هذا..يعني تخيل ان ابوك يجيه شي لا سمح الله..
          ضاري: المشكله اهلي ما ينفع معاهم الا كذا..بس تصدق انا ما راح اسكت وراح اعرفها بطريقتي والعبها صح..
          مساعد: وبنت عمك راح تخليها الشركه؟؟
          ضاري ابتسم جواه: اكيد..هي الطرف الاهم..


          &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

          كانوا البنات بالمول..
          لانا وريماس وشهد مع بعض...ودانا ورهام ومأثر مع بعض..لانهم مستحيل يجتمعوا لانهم راح يتهاوشوا قدام العالم..
          لانا: بالله بنات شفتوا ملاك بنت أل..... من اخذت؟؟
          ريماس: مين؟؟
          لانا: اخذت واحد ملياردير..
          شهد: والله عرفت من تختار...
          ريماس: هذي الناس السنعه..
          لانا: اللي قاهرني انه كبر جدها..وشلون طاحت عليه.
          وما حست الا بأيد ما سكتها من ذراعها....
          بصرخه: لانا...
          لانا انتفظت في مكانا من هذا اللي تجرأ وماسك ايدها ..

          لفت عليه وانصدمت: اياد؟؟؟
          اياد وعيونه يطلع منها نار: ايوه اياد يا ست لانا...


          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          دانا ماشيه واكيد بستها لالي معاها ورابطتها بحبل فوشي بنفس لون الشريطه اللي على رقبتها وكانت ملفته للانظار..
          رهام: حسبي الله عليك يا دنو...بستك هذي مسويه لنا شبهه..
          مأثر: كل العيون علينا...
          دانا بدلع طبيعي..: يعني تبوني اتركها واروح..
          سمعت صوت وراها..
          :دانا
          لفت دانا: واو ...ضاري هنا؟؟؟
          ضاري اللي مشى عندهم ومعاه مساعد..اللي مستحي ومنزل راسه بما انهم كاشفين..
          :ايش جابكم هنا؟؟
          دانا ضحكت: حلوه هذي احنا اخذنا اذن من مامي وطلعنا ..
          ضاري طالعهم: كيفكم صبايا؟؟...<<طبعا بدون أي اهتمام او تعابير..
          مأثر اللي تموت حيا: تمام..
          رهام: والله ماشي الحال...بعدين امس شايفين بعض ماله داعي تسأل..
          ضاري اللي وده يضحك على غباء هالبنت..بس لاحظ شي..
          :اجل وين لانا والبقيه..؟؟
          دانا: لانا مع ريماس وشهد صاحبتهم يتمشون..
          ضاري: وليش مو معاكم...
          دانا خافت: ا عادي كل وحده تبي شي وتفرقنا...
          شوي الا لالي بسة دانا تركض وتجر معاها دانا..
          :لالي stop.....لالي..
          لالي اللي لفت انتباها مسباح حق مساعد اللي بأيده ويحركه يمين ويسار...وصارت تحاول تمسكه..
          دانا اللي تفشلت من صاحب اخوها لان الحبل قصير قا كانت قريبه منه..
          ضاري اللي ولع وراح لدانا واخذ منها الحبل...
          :هاتيه وروحي خلاص...
          دانا وهي خايفه ومفتشله: طيب...يله باي...
          وراحوا...
          دانا وهي حاطه يدها على قلبها: بنات قلبي بيوقف....
          رهام: انا اللي بيوقف قلبي والله ...بستك تعرف تختار بسم الله عليها ههههه
          مأثر: شكلها حاسه انك ودك تقربي منها..
          دانا اللي عصبت وجها انقلب وردي: اقول بس انتي وياها وربي ما عندكم سالفه...



          ضاري: اسفين يا الحبيب...انت عارف بثارة البنات...
          مساعد اللي طايح وجهه من ضاري لانه ما توقع الموقف هذا..
          : لاعادي وش دعوه..
          ولف وطالع بستها سبحان الله باين ان صاحبتها دلوعه وكيوت من صوتها...واكيد جمالها ونعومتها...<<<راح ملح الرجال...



          >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

          لانا بعدت ايده وهي ترتجف من الخوف: خير...نعم ايش تبي؟؟؟
          اياد بخبث: بشويش بشويش على احبالك الذهبيه لا تنجرح بعدين مو زين لك العصبيه..
          لانا لفت على شهد وريماس انهم يبعدوا ....فعلا ابعدوا عنها شوي..
          :ما قلت لي شنو تبي...؟؟
          اياد: ليش ما تردي على موبايلك..
          لانا: والله انا حره..
          اياد:لا موح ره...على كيفك انا...يوم مليتي مني تتركيني..
          لانا بغرور: وانت مصدق حالك انك شي..على فكره انت ولا شي بالنسبه لي..
          اياد بدا دمه يفور: تحسبين الناس لعبه عندك..؟
          لانا اللي خافت من نبره صوته: قلت لك انا حرة نفسي..وشوفت انك مو ستايلي..وقررت الغيك..
          اياد اللي كان ناوي يضربها بس رجع ايده وهو ضاغط على اسنانه ويده..
          لانا ضحكت ضحكه سمعها اللي باخر المول وكانت تنرفز:
          والله وكنت بتمد يدك كمان...صدق..صدق مسكين حالك..
          اياد بحقد: صدقيني يا لانا بدفعك الثمن غالي...واخليك انتي تجري وراي....وانا متى ما مليت منك رميتك..
          لانا: اعلى مافي خيلك اركبه....ومو انا اللي اتهدد..
          اياد اللي حس انه ينفجر بس ضبط اعصابه..
          :انتي اضحكي الحين..بس والله راح تندمي..
          لانا حست الصدق في تهديده بس ما عبرته..:ايوه وانا انتظرك عشان تخليني اندم..

          وفجأه طارت بوهتها من لمحة طيف مرعب وجايها ماشي مليون..
          وهمست: اياد انتبه...
          ما حست الا بأيد خلته يلف على نفسه وبالايد الثانيه ضربه خلته يطيح من طوله..
          ضاري صرخ: من هذا...؟؟؟؟



          @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

          نهايه البارت..
          للكاتبه بقايا شتات

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            مشكوره عالبارت
            ننتظرك

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #36
              نتظر كملي

              تعليق

              • هلاليه تعشق الاتحاد
                عـضـو
                • May 2009
                • 37

                #37
                الجزء العاشر.....

                اريام تدق الباب وتدخل..
                :ممكن استاذ؟؟
                المدير العام: اكيد تفضلي دكتوره اريام..
                اريام دخلت وجلست على الكرسي اللي عند مكتبه..
                :استاذ ...انا جايتك وعندي طلب..
                المدير: تفضلي دكتوره اريام..وانتي عارفه مكانتك عندنا..
                اريام: امممم...ما ادري ايش اقول..بس انا في قسمي فيه مريض وما كان مدرج من ضمن قائمتي..واضفته عندي بالاتفاق مع دكتورته..بس مشرفي الفاضل.."قالتها وهي منقهره"..رافض هالشي..ويقول انو ما عندي مجال اضيف احد..بس انا راضيه بالضغط مهما كان...وابيك تحل لي السالفه..
                المدير ابتسم: بس!!!...دكتور خالد انسان ذوق وادب واخلاق ولو شرحتي له ما راح يردك..
                اريا في نفسها"عشانك ما تدري ليه..؟؟"
                :استاذ انا ناقشته بس هو رافض رفض بات..
                المدير: اوكي..انا اكلمه لك..
                اريام وقفت: اشكرك...وربي يعطيك الف عافيه..

                وطلعت من مكتبه وتحس نفسها طايره من الفرحه..وانها راح تساعد انسان محتاج لها كثيييير..

                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&



                في المول...

                ضاري صرخ: مين هذا؟؟؟؟
                لانا واللي صار وجهها بدون ملامح وما قدرت تتكلم...ومو مستوعبه ان اللي قدامها ضاري..
                ضاري ما عاد يشوف من النار اللي في قلبه وحس انه ممكن يرتكب جريمه..
                جات ريماس بسرعه: ضاري هذا....هذا واحد يلاحقنا من اول ما دخلنا المول"قالتها وصوتها يرتجف من وجه ضاري"
                بعدها تدخلت شهد: ايوه ضاري كان يلاحقنا ....
                ضاري طالع الارض وشافه طايح عليها..غمض عيونه واخذ نفس..
                اياد يحاول يوقف على حيله وهو يشوف الدم طالع من فمه بعد الضربه اللي اكلها..
                قام ضاري ومسكه من التيشرت حقه وخلاه يوقف على رجله وحط وجه بوجهه
                :اسمع يا حشره انت...اذا اهلك ما عرفوا يربونك..ترا انا اللي بريك والحين تطلع برا المول فاهم..؟؟
                اياد اللي كان مبين ابتسامه وراها الف معني: ابشر طال عمرك.."ووخر ايد ضاري عن كتفه وضبط لبسه ومشى"
                ضاري استغرب متن تصرفاته..اللي ما دلت انه خايف او واحد غلطان..وكأنه واحد واثق من نفسه..
                لف على البنات: يله بسرعه انتي وياها..امشوا معاي للبيت..
                لانا اللي حست ان لسانها انبلع من تخيلت ان ضاري ممكن يعرف ان اياد يعرفها من زمان..تمسكت بشهد تحاول تساعدها على الوقفه لا تطيح عليهم..
                ضاري راح لمساعد صاحبه اللي كان واقف بعيد ومعاه لالي بسة دانا..
                وقف جنبه وصوت نفسه ينسمع: الله ياخذ المبزره..
                مساعد اللي تقريبا اول مره يشوف ضاري منفعل لهدرجه واخر مره كان بالوضع هذا يمكن ايام الدراسه..
                :يا شيخ ريح قلبك ..وبعدين اتوقع بعد الضربه ما راح يعديها..
                ضاري وهو يطالع البنات يمشون لعنده:والله كان نفسي اضربه اكثر احس اني ما بردت حرتي..بس خفت يصير مشاكل وانا ماني ناقصها.."وصرخ" يله انتي وياها تمشون على بيض...
                ريماس وهي خايفه: لانا تكفين اخوك يخرع وشلون بنركب معاه احس اني بموت..
                لانا بتعب: ريماس تكفين اسكتي ترا والله مافيني حيل..
                اتصل ضاري بدانا واللي معاها يجون لانهم بيطلعون كلهم..
                دانا: بنات شكل في مشكله صايره..
                رهام: مع مين؟؟
                دانا بدا الخوف يدخلها: ما ادري...بس ضاري معصب وملزم نطلع معاه..
                مأثر: اجل يله بسرعه..لا يعصب علينا...

                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                ضاري: يله مساعدوه دبر نفسك وارجع مع باصات خط البلده..
                مساعد ضحك : والله راسي مصدع وماني ناقص ريحة بنقالي هههههههه
                ضاري: اجل يله سلام..
                مساعد سلام..
                وما حس مساعد الا البسه تبي تروح لشخص وصارت تسحبه..لف شاف دانا جايه..ترك لالي تروح لصاحبتها...وهو يشوف دانا كيف شالتها بحضنها وتلمسها بحنان..
                وركبوا السياره...
                ضاري وهو يحاول يكون اهدأ: والحين هذا ليش يلاحقكم...
                ريماس اللي صارت في موقف دفاع: ما ادري عنه المتخلف..
                ضاري وهو ماسك نفسه: وايش كان يقولك يا لانا؟؟؟
                لانا تبي تتكلم بس العبره مو مخليتها: ما...ما ادري..
                ضاري تنهد من قلب وسكت...
                دانا اللي فهمت السالفه وعرفت ان اختها مهببه مع احد من اللي تعرفهم..
                وصل ضاري البنات لبيوتهم بعدين راحوا لقصرهم..


                في غرفة البنات..
                دانا: لانا ايش صار......؟؟
                لانا اللي انفجرت بكي: ما ادري يا دانا ما ادري...
                قربت منها دانا: هدي حبيتي هدي خلاص شي صار وانتهى..
                لانا رفعت راسها: هذا أياد.........
                دانا انصدمت: اياد؟؟؟؟....وايش يبي؟؟؟؟
                لانا قالت لها السالفه ودموعها ما وقفت...
                دانا: حيوان...وربي حقير..
                لانا: انا بس تخيلت انه يقول لضاري انه يعرفني ..ايش راح يكون مصيري..
                دانا انتفظت من الفكره: لانا واللي يعافيك الا هالسالفه..كل شي ولا ضاري يعرف...انتي تعرفين اقل شي ممكن يسويه يذبحك..
                لانا: وربي قلبي يعورني..دانا انا خلاص بموت من تعبي ابي احط راسي واريح تكفين..
                قامت دانا سندت اختها وسدحتها على السرير وغطتها وباستها بحنا وطلعت..
                لانا ما راح يهدا لها بال والافكار تلعب براسها لعب..


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                في مكان بعيد..خارج حدودنا ..في مكان اقدر اقول عنه احقر مكان..في ظل اضاءه خافته واصوات الاغاني الاجنبيه الصاخبه...
                جالس هو واصحابه يضحكون وماخذين الحياة نكته..
                :هههههههههههه تكفى الله يخليك لا تجيب طاريهم بعدين انهار عليكم..
                :ليه انت ما اشتقت للسعوديه..؟؟ ولا لأهلك؟؟
                :مين انا؟؟...انا لو علي غيرت جنسيتي وتبريت من اهلي وقعدت حياتي كلها هنا..
                : بصراحه انت غريب؟؟؟
                : انا اعشق الغربه...اموت فيها..ما اتخيل اني ارجع عند المتخلفين هناك..خلني هنا عايش حياتي ومبسوووووووووط..."واخذ كاسة السم وشربها كلها وطلب بعدها المزيد"



                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                دخلت على اخوها وحصلته بعالم ثاني..جات من وراه
                :بوووووووووووه...
                فز من مكانه ولف عليها: يا بايخه ....
                انفجرت من الضحك: هههههههههههههه وربي شكلك حفله..
                سوى نفسه معصب يصرف خرعته: نعم وش تبين؟؟
                مرام: وش كنت تفكر فيه؟؟
                عزام: وش دخلك فيني؟؟؟
                مرام تتودد له: عزامووو انا اختك وحبيبتك ما تقول لي..
                عزام ضحك: اما حبيبتي لهدرجه واثقه..
                مرام حطت يدها على خصرها: ليه شاك في مكانتي عندك؟؟
                عزام رفع أيده بأستسلام: لالا ابد انتي لك كل المكانات..
                مرام: طيب قولي ايش كنت تفكر فيه..يمكن اقدر اساعدك..
                عزام: ا.... اقول مرام....ولا اقولك خلاص..خلاص..
                مرام انقهرت: لالا ما علي منك..تقول يعني تقول..
                عزام: والله ما اقول ارتحتي...يله اطلعي برا وسكري الباب معاك..
                مرام ضربته خفيف على راسه: يا سخيف..
                عزام وقف يخوفها: انا ضابط تضربيني؟؟؟
                هربت مرام خايفه منه...
                عزام: هههه قسم البنات مخفات...



                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                بين الحارات والظلام دامس...كانت في حركات خفيه متلصصه تقوم بشغلها المعتاد..
                نزلوا الاربعه كلهم من سيارتهم قريب من سياره غاليه..
                وكل واحد ماشي على حسب المخطط المتفق..
                مهند: اسمع سلطون..بسرعه فك الكفر..
                سلطان اللي يطالع مهند وكانه يقول انت متأكد انك تكلمني..
                جاء عبد المحسن: سلطان يله بسرعه حرك.."وهو يودي الكفر المخصص له.."
                ثامر حاطينه يراقب الوضع..
                اخذ سلطان مفك العجله وقرب من عند السياره الضحيه..وطالعها ورجع يطالع مهند..
                مهند يشجعه: يله انت قدها سلطون اثبت نفسك اليوم..
                ورجع سلطان للسياره ..وقدر يفكها بسرعه قياسيه ويرجع هالشي بقوة جسمه..وبسرعه حمل الكفر المخصص له وحطه في سيارتهم وركب السياره وهو يحس قلبه بيطلع من مكانه..والتنفس ضاق عنده..والضمير كان ياكل قلبه وعقله اكل...

                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                في الاستراحه مقرهم..
                مهند مبسوط: اليوم يا شباب تصدقون قدرنا نفك السياره باسرع وقت..
                رائد حط يده على كتف سلطان: وكل هذا بفضل سلطان..
                عبد المحسن: كفووو والله..
                مهند: صدقوني لو نشتغل كل يوم كذا راح نكسب ذهب..
                سلطان ساكت ...
                ثامر: اقدر امشي..
                مهند اللي ما عجبه لا وضع سلطان ولا ثامر..
                :تقدر....وتعالوا بكره قد بعتها وكل واحد ياخذ نصيبه..
                قام ثامر: يله سلام..
                وقف سلطان: خذني معاك..
                ثامر انصدم ما يبي يواجه سلطان........
                ومشوا مع بعض..
                ركبوا سيارة ثامر وهم ساكتين
                ثامر يحس ان حرارته مرتفعه وواصله مليون..خجلان من نفسه ومن سلطان..
                سلطان بهدوء قاتل: وش اللي حدك يا ثامر؟؟؟
                ثامر تنهد: نفس اللي حدك..
                سلطان لف عليه: ثامر..انت مرتاح؟؟
                ثامر بلع غصه بحلقه: لا..
                سلطان وهو حاس انه بيكي: ليش....ليش ننزل انفسنا ..ليش وصلنا للوضع هذا..؟
                ثامر حس بحرقة سلطان: سلطان والله لو لاقين شغله ما قلنا لا..
                سلطان: كل شي ولا مهند الملعون..
                ثامر بنبره حذره: انتبه يا سلطان منه تراه داهيه...
                سلطان: عارف ...بس انا عن نفسي ما راح اطو لمعاهم حد ما اجمع راس مال مشروع في بالي واطلع..
                ثامر تشجع: اوكي انا معاك...نجمع فلوس نسوي مشروع مشترك..
                سلطان: وحلالنا يكون حرام في حرام..
                ثامر سكت ..وتبعه بالسكوت سلطان.


                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                دخل بيتهم..استقبله وداد وبدر..
                ضحك لهم وشالهم اثنينهم: هلا والله بالزين..
                وداد: جبت لي معاك ثي؟؟؟
                بدر: وانا بعد؟؟
                نزلهم سلطان: اصبروا خلوني اشوف الجيب السحري..
                دخل ايده بجيبه وطلع حلاوتين..
                :هذي للاحلى بنوته...وهذي للاحلى ولد..
                وداد تبوسه: مثكور مثكور ثلطان..انا احبك ماره..
                وراحت داخل تركض..
                بدر وهو متردد يبوس سلطان ولا يلحق وداد..
                سلطان ضحك على شكله: هههههه روح ورا اختك بس.
                بدر ما صدق على الله ولحق وداد اللي وصلت لعند امها عشان تفك لها الحلاوه..
                دخل سلطان: السلام عليكم..
                مدى وام سلطان: وعليكم السلام..
                مدى : وينك سلطان اليوم تأخرت..؟
                سلطان اختفى لون وجهه يحس انهم عارفين وين كان..:
                :ا كنت مع الشباب..
                ام سلطان: قلقنا عليك وانا امك..مو عادتك..
                مدى تطالع اخوها تحس انه فيه شي مو طبيعي..
                سلطان: اسف ما قلت لكم اني راح اتأخر..يله انا بروح انام تعبان..تصبحون على خير..
                مدى وامها: وانت من اهله.."وراح وهو بصعوبه يثبت خطواته"
                مدى: الولد فيه شي...
                ام سلطان خافت: والله بديت اخاف عليه...جلسة البيت مو زينه للولد..
                مدى: بس شكله تقولين مهدود حيله..
                ام سلطان: مدى يمه لا تخوفيني ترا قلبي بيعورني..
                لفت مدى على امها: تطمني يمه سلطان عقله كبير ويوزن بلد وما يسوي شي يعيب ولا ينزل الراس..
                ام سلطان: انا واثقه في ولد ....ربي يثبته..
                مدى: امين...


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&


                صباح السبت..
                في العياده..
                منار: اريام..ايش صاير بينك وبين دكتور خالد..؟
                اريام اللي كرهت سيرته: وش صاير بعد!!
                منار : يقولون انكم متهاوشين..
                اريام عصبت: انا ابي اعرف من هذا الشخص اللي يراقبني ويطلع الاخبار عني..
                منار: هدي حبيبتي..بس انتي في مكان عام وكلنا نشتغل مع بعض ومافي شي يقعد مخبا...
                اريام اخذت نفس: بس احس مافي سيره الا سيرتي..
                منار وهي خايفه على اريام: اريام ترا كل يوم يطلع عليك اشاعه..
                اريام: وايش كمان مطلعين علي هالمره؟؟..
                منار بتردد: عن مريض عندك...
                اريام وقفت عن المشي: لا يكون عن سامي..؟
                منار تأكد كلامها: ايوه..
                اريام حطت يدها على راسها: يارب الناس تشوف لهم شغله غيري ..هذا مريضي وانا دكتورته..
                منار: انا عارفه يا اريام الشي هذا...بس الناس ما لهم الا الظاهر..
                اريام: خليهم يتكلموا لما يشبعوا..
                منار: وخالد؟؟
                اريام: سكري سيرته..."وراحت وتركتها"


                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

                : خير استاذ طلبتني...؟
                :تفضل دكتور خالد..
                خالد جلس عند مكتب المدير..
                المدير: خالد انت عارف اني احترام قرارتك..
                خالد: تسلم والله..
                المدير: بس في شغله ابيك تعديها عشاني..
                خالد عقد حواجبه: وايش هي؟؟
                المدير: اريام...خليها على راحتها...هي راضيه بشغلها والضغط اللي عليها..
                خالد وقف: وانا ما رضيت..
                المدير بهدوء: اجلس ..اجلس دكتور خالد..
                خالد جلس وهو يهز رجله..
                المدير: شوف دكتور خالد..في كل الحالات انت ما تملك الحق تمنعها الا اذا كانت مقصره..وانا متأكد ان اريام ما تقصر بشغلها..
                خالد: ادري انها ما تقصر بشغلها..بس المريض مالنا علاقه فيه مو في قسمي اصلا..
                المدير: دكتور خالد...انا قلت لك احترم قرارك..بس هي القانون معاها..وانا ابيك ترضى عشان ما يكون بينكم مشاكل..
                خالد وقف: ا نشا الله...خلاص براحتها تسوي اللي تبي..تامرني بشي ثاني..؟
                المدير: لا سلامتك..
                وطلع خالد والدنيا ظلام قدامه من الغضب..
                صادف اريام طالعه من عند مريض..
                :صباح الخير دكتوره اريام النشيطه..
                اريام شافت وجهه ما يدل على انه مروق: هلا دكتور خالد..صباح النور..
                خالد: مشيتي رايك هالمره..وانا بأبلعها واهضمها..
                اريام خافت منه اول مره يكلمها وهو معصب: مشكور دكتور خالد..
                خالد غمض عيونه يحب اسمه على لسانها: يله روحي شوفي شغلك..
                راحت اريام وهي ما توقعت ردة فعله كذا..توقعته بيهاوش ويقوم الدنيا ويقعدها على راسها..
                خالد في نفسه" السامي هذا ما راح يطول هنا.."


                &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

                في الشركه..

                مدى لاهيه بشغلها..
                هوازن: ياحلووووو..
                مدى ولا حست..
                علياء ضحكت: ههههه ما يمديني على الحماس انا..
                مدى لفت عليهم: خير انتي وياها...في شي؟؟
                هواز ضحكت: وربي انك مفهيه..لهدرجه متعمقه بالشغل...صار وقت البريك..
                مدى وتمد ايدها لقدام عشان تريح اكتافها: جد؟؟؟ والله ما حسيت بالوقت..
                علياء: هههههه انا قلت ان مدى والشغل جزء لا يتجزاء ما شا الله.
                هوازن: انا كل شوي اطالع الساعه ابي الوقت يخلص..
                مدى: هذولا اللي بيصكوني بعين..
                هوازن: قلنا ما شا الله يا الخوافه..
                مدى بغرور: يحق لي..
                علياء: يله بلا غرور انتي وياها..لاني ميته جوووع..
                ونزلوا للكافتيريا ...وجلسول على طاوله..
                جاهم ياسر السكرتير..وسحب كرسي وجلس معاهم..
                :اخبار الحلوين؟؟
                مدى انصدمت من الحركه ما توقعتها..لفت على هوازن وعلياء وكان الوضع عندهم عادي..يعني شكلهم متعودين..
                علياء: ما دامك بعيد احنا بخير..
                ياسر مملوح الملامح لابعد درجه <<من السمر اللي كلهم ملح..
                : ليه يا ست علياء؟ حرام عليك..
                هوازن ضحكت: مسبب لها عقده..
                ياسر مافهم عليهم..
                علياء: صوتك وانت تقول لي المدير يبيك ضروري وشكله معصب..سبب لي عقده وكرهتك انت وصوتك..
                ياسر: ههه عاد انتي هبله تصدقين..
                هوازن: بس بجد المدير وهو معصب يخرع..
                علياء: انا الحمد لله بس مره..
                هوازن: انا يا عمري يمكن 5 مرات..
                ياسر: لانك مهمله..الا انسه مدى شاركينا الحديث..
                مدى طالعته: وايش اقول؟؟؟
                ياسر: تعلموا الادب مو انتوا...
                علياء: اقول قوم قوم عن طاولتنا بس..
                ياسر: بقوم لان شكل مدى انحرجت مني..يله بايو..
                البنات: باي..
                وراح ياسر وقابل المدير ..
                :ايش جلسك على طاولة البنات...
                ياسر انصدم ما توقع ان المدير راح ينزل: ا.. كنت اسألهم عن...عن...
                ضاري:عن ايش؟؟؟
                ياسر يدور تصريفه: عن الموظفه الجديده...
                ياسر يحسب انه صرف السالفه ما درى انه ولعها..
                ضاري وهو يحاول يخفض صوته لا تسمعه الشركه كلها
                :ياسر...اذا شفتك جالس على طاولة البنات راح تندم..وانا ما ودي اخسرك..
                ياسر اللي استغرب انفعاله مو اول مره يجلس معاهم:سم طال عمرك..
                ضاري: اسمع اذا خلصوا البنات بريكهم..روح لانسه مدى وخليها تجي مكتبي..
                ياسر: ا نشا الله..
                وراح ضاري يمشي قاصد طاولة البنات ومر من عندها..
                مدى اللي حست برجفه في كل جسمها وهي تتخيل انه فعلا ولد عمها..
                علياء: قلبي بنات..قلبي..ما ادري ليه احسه يتميلح عندي..
                هوازن انفجرت ضحك: هههههههه لا تكفين علياء خفي عليه شوي..
                علياء: اكثر من كذا اخاف يتعذب هههههههه..
                هوازن لفت على مدى: مدى فيك شي..؟؟ اليوم مو طبيعيه..؟
                مدى: لالا عادي بس استغربت جلسة ياسر معانا..
                علياء: عادي يا قلبي ياسر اعتبره اختنا مو اخونا..يعني وسعي صدرك واظمن لك انه اخلاق..
                مدى: لا مو مشكله..اصلا مابيني وبينه أي احتكاك..
                بعد خمس دقايق جاهم ياسر..
                : السلام...انسه مدى اذا خلصتي استاذ ضاري يبيك..
                مدى وقفت من الخرعه: انا؟؟
                ياسر: هههه شكلكم سببتوا لها الرهبه منه..ايوه عادي يبيك في امور الشغل بس..
                مدى وهي تحاول تضبط دقات قلبها: اوك..
                ياسر: الله لا يوريكم اكلت تهزيئه محترمه بسبتكم يا الشيون..
                علياء: ليه..؟؟
                ياسر: المدير يقول لا تجلس مع البنات..
                هوازن استغربت: غريبه وايش عنده متشدد..
                ياسر: ما ادري عنه..يله انا بروح لا يجي ويشوفني وبعدين يرفسني برا الشركه..ومدى لا تتاخرين اوك..
                مدى: اوك...بنات ايش يبي فيني؟؟
                هوازن: عادي قلبو لازم المدير كل يوم والثاني ينادي وحده منا..
                مدى تدعي بداخلها ان اللقاء يعدي على خير..
                >>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


                راحت مدى لمكتب ضاري
                وقفت عند ياسر: ادخل الحين..
                ياسر: ايوه..تفضلي على طول..
                ودقت الباب ودخلت..
                ضاري عرفها من دقتها الناعمه للباب..وعدل جلسته وكأن الوضع رايق..
                مدى : السلام عليكم..
                ضاري: وعليكم السلام ..تفضلي..
                مدى مشت بخطوات شبه ثابته..خايفه منه ومن اللي يبيه..
                ضاري: اجلسي انسه مدى..
                جلست مدى..
                ضاري وهو يلعب بالقلم معاه بدون ما يطالعها..
                : انا ابيك في خدمه...
                مدى استغربت: مني...؟؟
                ضاري: ايوه منك..تقدرين تقولين انها من ضمن الشغل او من خارجه انتي حره...




                @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

                نهاية البارت..

                للكاتبه بقايا شتات..

                تعليق

                • روح soso
                  عضو ذهبي
                  • Jul 2009
                  • 830

                  #38
                  مشكوره ,,
                  ننتظرك لاتطولي ,,.

                  تعليق

                  • هلاليه تعشق الاتحاد
                    عـضـو
                    • May 2009
                    • 37

                    #39
                    صراحه


                    أحس الحماس معدووووووووووووووووم


                    ابد


                    وأنا مليت


                    صراحه


                    وأفكر أني ماأكملها

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      عزيزتي
                      حسب قوانين القسم
                      اذا ماكملتيها تكملها وحده من المشرفات
                      او تنقل للمحذوفات
                      ياليت تتقيدين بالقوانين

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...