& عند الرجاأل &
دخلوا الششبأاب وجلسسوا ..
بو راكان :. الله ياأبندر كبرت وصصرت رجأال تعرف تدير تعب نحطك مدير ع الششركات ولا نشيل هم اجل
بندر ابتسسم :. تربيتكم
بوعبدالله وهو يطالعهم بعيونه :. مسسأاعد وراكان وعبدالله وفيصل ونايف وبندر .. كلهم معانا الله يحفظهم وماعليهم قصور
بندر :. لا انا ماني بمعاكم انا كذا اجي اطل عليكم وارجع
بومسساعد :. يأاولدي هنا ششغلك مضمون احسسن لك
بندر بهمسس :. بس يأاعمي انا مابي اعتمد عليكم ابي اكمل دراسستي وانا افتح شركة لنفسسي
بونايف :. والله ما اقتنعت بسس انت في منك امل عشششأان كذا سوي اللي يريحك
بوعزام بابتسساأمه :. بسس الاربع الباأقي اللي مامنهم امل واسسم انهم بالجامعة وهم مايمرونها الا مره بالششهر
طلاأل وقف :. عن اذنكم بيت الراحة
بومسساعد :. اجلسس
طلاأال جلسس وهو يهمس لعزاأم :. هاللحين بيلعن خيرك
عزاأم :. وخيرك معي
بو عبدالله بجديه :. هأا ياعزام ويافهد ويأاسسعود ويأا طلاأل وش سسأالفة دراسستكم
سعود :. ادررسس انا ادرس عمي وكل يوم اختبر وكذا ( واشر على طلال وفهودي وعزام وهز راسه باسف ) هم بسس اللي
مامنهم فايده بهالحياة
بونايف :. والمواد اللي حاملها ياسسعود
سعود بسسرعه :. عاد ذا دكتور حمار من قال طعجب وانا غاسسسل ايدي منه
بومسساعد :. ماتسستحي ياسعود تقول عن دكتورك حمار
بوعبدالله كمل بجديه :. لكم في هالاختبأارات اللي راح تجيكم تجتهدون وتجيبون نسسبة اختبأاراتكم ولا تحاولون تكذبون
زي كل مره .. ( وطالع فهودي ) سسمعت يأافهد
فهودي وهو شاق حلقه :. انششالله عمي
بوعبدالله :. ولا من بعدها اششوفكم واقفين عند باب الششركة ولا تحاول ياسعود تروح مكان مع فهد انت عندي وفهد عند بوراكان
فهودي بسسرعه :. لالالا عمي الى هنا وبسس انا ما اروح مكان الا لازم سعود معاي ولا ما اقدر اجتهد وكذا
بو عبدالله كان وده يضحك عليهم بس ماحب يضحك قدامهم عششان مايعتبرون كلامه مزح × مزح ...
بندر بعد ماششاأفهم انششغلوا عنه سسحب حاله بهدوء وطلع .. وركب سياأرته وراح لمحل ورد واخذ له بوكيه ورد كبير
كان ابيض واحمر وفي وسطه علبه قلب احمر وفيه لمأاع ومكتوب عليه بندر وفي داخله شوكلاأته اللي تحبهأا .. وراح للشقه
واول مادخل حط الورد ع الطاولة واخذ ورده وحده حمرا وراح لها ششافها منسسدحه ع الكنبة وبالها ماهو معها جلس جنب الكنبة ع
الارض وباس خدها واول ما انتبهت له مد لها الورردة وابتسسسم :....
انأاسسيم كانت ودها تسسامحه زي كل مره لانها تدري ان كذا طريقة تعامل بندر ومسستحيل يقول لها اسسف لو انه ذابح لها احد
ممكن بهالوقت يفكر يعتذر صدت عنه ولا تكلمت :..........
بندر بابتسسأاأمه تجذب وبطريقه حلوه :. قلبي يهون عليك تزع لين ع لي ...
اناسسيم بزعل :. لاأ
بندر مد الوردة من جديد :. حتى وانتي مو معأاي افكر فيك
اناسسيم مسكت الوردة ولفت الجهه الثانية :. ايوا واضح والدليل انك تجيني دقيقتين وتمشششي
بندر :. بسس في بأالي طول الوقت ( واول ماقال هالكلمة جات احلاأم في باله وسرح ششوي )
اناسسيم ابتسمت بحيا وانتبهت لبندر اللي مو معبرها :. بندر
بندر انتبه لها :. أيوا قلبي
اناسسيم :. في أيشش كنت سرحان
بندر وهو معقد ح واأجبه :. احلاأم
اناسسيم عصبت :. بندرر لهالدرجة انا مو معتبرني شششي قدامك تقولي انك سسرحان بوح ده ثأانيه وشششدع وه
بندر قاطعها :. يوه مين اللي سسئل هاللحين
اناسسيم زع لت بسس بندر بكل سسهولة راضاها ..
اناسسيم :. وربي طفشششت من جلستي هنا وابوي ماصار يجلس معاي كثير مثل اول
بندر بدون اهتمام :. اششتغلي
اناسسيم :. والله
بندر رفع حاجب :. اكييد بس معاي طبعا ولا مافي ششغل
اناسسيم بفرح :. ع أادي أي مكان بس المهم اششتغل
بندر :. خلاأص بكرا امرك ونروح الشششركه
اناسسيم ماكانت مصصدقه بسس سكتت يمكن يكون كلاأامه جد هالمره وابتسسمت :..........
& بأالمزرع ة _ السسأاعة 3 الفجر &
ششافت اتصالاته الكثيرة وماكان ودهأا ترد وتخون ثقة اخوهأا من جديد بسس قلبها ماكان يطيعها مهماأ كان وصار ماتنسى
انهأا بيوم كانت تحبه .. ( لبسست جاكيت خفيف فوششي ومعه ايششارب بس بما انو مافي احد بهالوقت والكل نايم خلته
ربطه عنق لهأا وكان لونو فوششي وابيض وبنطلون ابيض وطلعت واول ماوصلت عند الحديقة اتصل عليها )
ردت بصوت مبحوح من البرد :. الو
معاأذ بتعب :. وحشششتيني
ريم تجمعت الدموع بعيونهأا من بحة صوته اللي كان باين عليه تعباأن :. تعبأان
معاأذ :. تخأافين علي
ريم سكتت ونزلت دمعتها " ودها انهأا تكلمه وتعتذر له ع ن حركتهاأ وانها تحبه بسس في شي يمنعها هي مو ع اأرفه أيش
فهدناأيف اخوهاأ .. كانت تسسئل حالها مليون مره ليه وليه هي تسسوي كذا " ...
معاأذ :. ع اأرف انك بتقفلين بوجهي بسس احبك والله احبك
ريم ماكانت قادره تحكي ع ششأان ماتصيح بس حاولت تكتم دموع هاأ :. انتبه لنفسسك واذا تحبني لا ع أاد تعذبني باتصالاتك
فماأن الله
معأاذ انقهرر منها وتكلم بعصبيه :. ريم افهميني راح اخذك بأالطيب بأالغصب وربي ما اخليك تلعبين بقلبي كذا
ريم سسمعته وقفلت ماودهاأ تسسمع اكثر .. ( وجلسست ع الارض وحست بايد وراها التفت وشافت احلاأام )
احلاأم اول ماششافت الدموع بعيونهاأ جلسست جنبها وحطت يدها ع كتف ريم ..
ريم كان ودهاأ تصيح بحضن احلاأم بحضن صديقتهأا واختهأا حطت راسسها ع احلاأم وايدها ورا ظهرها وصارت تصيح
باقوى ماع ندهاأ :..........
احلاأام كانت الدموع تنزل من ع يونها بدون لا تحس مو بس ع ششأان ريم صديقتها عششأان حالها اللي اردى من ريم
الح ب جربته وكان ع ذاب لهأا حبت انسساأن مايحبهاأ قد ايشش كانت تتمنى انها بيوم تكون بحضن بندر تششكي له
همومهأا .. هي مافقدت حنان اخوها عبدالله بس فقدت حنان ابوهاأ وامها مهمأا كانوا طيبين معأاها ويحبونهأا صعب تششكي لهم
كل ششي .. وماكان خ أاطرها وحلمها الا بندر اللي راح ومسستحيل يكون لهأا .. شافت ريم تزيد بصيأاحها تكلمت
وهي مخنوقه :. خلاأاص ريم حيأاتي تكفين لا تعذبين حالك وربي مايسستاهل اللي صأار كل هالدموع
ريم كانت تبي تريح حأالها من الهم اللي فيهأا كله ... كانت مخنوقه من سسنة كاملة من اول ماطلع فهد بحيأاته كان السبب
في كل ششي هو اللي سبب لهأا رع ب وخلاأاها تخاف من ظلها هو اللي خوفها بالامارات وصادفت معاذ ع ذاب حياتها هاللحين هي ماتبيه
تحبه أيه بسس ممكن كان فراغ ع أاطفي واللي اكد لها هالششي انه بعده ما اثر فيها كثير حسست انها ضايعه ومالقت حل غير
الدموع اللي كانت تنزل منهأا ...
احلاأام بعد فترة لاحظت سكوت ريم :. خلاأص وقفتي دموع
ريم بعدت وطالعت فيها :. مسسحي دموعك انتي بالاول
احلاأام مسسحت دموعها بسسرعه :. ههههههههههه مين معاذ
ريم هزت راسسها باأيه :.........
احلاأم :. ياحظه اللي نزلت كل هالدموع عليه فكري فيني ششوي
ريم مابين دموعهأا ابتسسمت :. شبي فيك انا
احلاأم سسوت نفسها زع لاأنه :. افاأ ياأريوم افاأ انا تقولين لي كذا
ريم هزت راسسسها باأيه :...........
& عند الحريم &
كانت منسسدحه في الغرفة اللي لها ولغسسق ورن جوالهاأ ردت بصوت كله نوم :. هلاأ
... :. ما اقدر ما اشوفك قبل لا انام تعالي خذي بوسستك وعطيني بوستي ورجعي
.... استحت من كلاأامه وماقدرت ترد :.......
.... :. طيب مانبي بوسسسه منك بسس تعالي والله مو جايني نوم قبل لا اشوفك هيوف حسي شوي من دون لا اتكلم فهميني
هيفأا نزلت راسها بخجل :. طيب بس لا تعصب علي
راكان :. انا اقدر اعصب عليك . . . المهم انتظرك عند مدخل الحريم
هيفأا :. اوك بأاي ( وقفت واخذت عبايتها ولبسستها وماع دلت أي ششي بنفسسها لان فيهأا النوم واول ماطلعت من المدخل ششافتها
واقف من بعييد ويبتسسسم لهاأ )
راكان اول ماشششافها وششكلها اللي مو مرتب خق ع ندهاأ .. " كانت فاتحه عبأيتهاوباينه البيجامه حقتها برمودا ابيض وبلوزه
طويله لونها احمر وفيها كتبة بأالابيض وششعرها المبعثر بطريقه حلوه " اول ماوصلت سسحبها له بالقوه وباسس شفتها :. وحشتيني
هيفأاأ نزلت راسسها :.مي تو
راكان رفع حاجب :. مي تو أيشش
هيفأا :. زيك
راكان :. زييي في ايشش يعني
هيفاأ :. يه
راكان :. وش يه وش مي تو
هيفاأ نزلت راسسسهاأ :. وحشششتني كذا زين
راكان ذاب عندهأا :. ياألبى كلك من راسسك لرجلك .. ( وحضنها وباسس رقبتها باألقوه )
هيفأا بعدت عنه بالقوه :. لالا انت قلت بسس بتشوفني شي ثاني مافيه
راكان بخبث :. يلاأ جبتي لنفسسك اكثر انا قلت متوع د فيك لين ترجعين وهاللحين مافيه بعد عادي وش وراي
هيفاأ مدت لسسانها وبدلع :. اتحداك
راكان حط ايده ورا خصررها وقربها منه وقرب وجهه من وجهها :. تتحديني
هيفاأ خافت منه :. لالا ما اتحدى
راكان رفع ششعرها اللي كان طايح ع وجهها وباسسها :. تصبحين ع خير عمري
هيفاأ ابتسسمت بخجل :. وانت بخير
& عند الرجال &
كان منسسدح وحاط رجل ع رجل وماسسك الجوال ينتظر رد منها بعد رسسالته لهأا
" انحرم منك يعني " ... وصار يغني بششويش عشان لا يصحي الششباب
طلاأل وهو نايم :. توامي لو سسمحت بلاأ رومانسسيت هاللحين واقضب المخده ونام
خالد التفت عليه :. بلاأاك ماتحسس باللي احسسه ع ششاأن تقول هالكلاأم
طلاأال تذكر سساره :. احسس بس نام نام واللي يعافيك
خالد كان بيطفي جواله بسس انتبه للمسج اللي وصله وفتحه " لا مو ضروري لاني ما اقدر " .. رسسل لها
" ماتقدرين تششوفين زوجك حلوه ذي "
" لا مو على كذا بس كلها يومين يعني وششش بيصير "
" عادي عندك مو عأادي عندي ع العموم كل شي بوقته حلو .. تصبحين ع خير " نام وهو مقهور من حركاتها بس طوفها لها
اماني ماردت عليه ونامت وهي مرتاحة لانو ماكان جنبها ..
& في تاأيلندا &
صحى من النوم الظهر واخذ له ششاأور ولبسس بيجامه لونها رصاصي ومخططه باسسود جلس ع السرير والمويه تنزل من ششعره
ع وجهها :. نوني
نوف فتحت عيونها لان المويه بارده ... وابتسسمت له :. صبأاحو
ابراهيم باس خدها :. هاللحين مسسسأائو
نوف رجعت اللحأاف لها :. ماحسسيت بالوقت ابي انام بعد
ابراهيم بخبث :. وانا انام معك
نوف اسستحت منه ومسكت المخده وحطتها ع وجهها :. .........
ابراهيم بعد اللحاف وششاف صدرها العأاري اغراه وقرب منه وطبع بوسسه :. بتقومين ولا انام معك
نوف بسسرعه سحبت اللحاف كله :. لالالا بقوم
ابراهيم كان بيتكلم بس ضحكه ششكلها وهي رايحه تركض للحمام :. انتبهي لا تطيحين ع خششتك
نوف بسرعه خافت وعدلت مششيتها وهي متفششله " عاد انا ياكثر ما اطيح جنبك " ....
ابراهيم وقف وطلع للصأالة وقف نفسس المكان اللي كانت واقفه فيه وصأار يدور الحبوب اللي اخذته نوف من الصيدلية
وفتح تقريبأا الدروج كلها وبالاخير انتبه له وشششاله وبسرع ه عرفه وتذكر انواع ه وكل ششي .. هو نفسسه الحبوب اللي
كان يحطه للبناأت اللي يقضيه سسهرته معاهم تعكر مزاج ه بسس ماعصب كثير وفي داخله الف مره يسسئل نفسه هالسؤال "
أي ششخص غيري ممكن يعصب ويتهاوش مع زوجته بسس انا ماب ( وقطع كلمته وتذكر لما طاح اللي في بطن نوف كيف تضايق عليه )
لا ابي وابي اصير ابو بسس مو هاللحين لاني مو مسستعد ( وبهاللحظه جا ع باأله اضرار حبوب منع الحمل ) اخذه منها ولا اخليه بس انا مابي ازعلها
بششي يكفي اني زعلتها كثير .. ولا ابي اجيب واحد ويصير مثلي تايهة .. ممكن انا عندي احد يربيني بس ماقدرت الفلوس كانت
واجد بالنسسبة لي ولعمري ( وتذكر حياته وتربيت ابوه له اللي كان يخليه يروح لجده لحاله وهو عمره 14 سنة وفي ايده الالاف واحيانا
توصل لمليلاأن عششأان بسس يرتاح منه وياخذ راحته في سسهراته وتجارته .. عاش حياة وسسخه عمته ماقصرت بتربيته بس مهما كان
هو يبي له رجال يربيه .. مرت عليه اقبح ذكريات حياته .. واللي ياخذ بطولتها ابوه اللي ماعمره حسس بحنانه وهو ع الدنياأ .. كان يتمنى
انه مايكون نفسس ابوه بسس ماكان بيده وطلع النسسخة الثأانية في ابوه بكل شي ) ضرب ايده ع الطاولة بقهرر " الله لا يرحمك ياحقير
عمرك ماراح تكون ابو لي " ...
نوف طلعت وشششأافته معصب " غريبة من ششوي يضحك معاي" :. ابراهيم فيك ششي
ابراهيم بسسرعة خبى الحبوب بجيب بنطلونه :. لا مافيني ششي بس معليش تجيبين جوالي من الغرفة
نوف هزت راسسها بايه وراحت الغرفة :........
ابراهيم بسسرعة رجع الحبوب مكانها وقرر يفكر في هالموضوع بوقت ثاأني :........
& في المزرع ة _ الصصبأاح &
صحوا ثلاأاثتهم وصلوا الفجر واخذو ششاور ولبسسوا نفس الششي تقريباأ .. ريم بنطلون اسود وبلوزه ابيض وباوند احمر ع برتقالي
وجزمه سسبورت لونها احمر وخيوطها برتغالي .. وحزام برتغالي ناعم مرا .. وفتحت شعرها وسوت باف من قدام .. احلاأم بنطلون
اسسود وبلوزه فوششي وباوند ابيض وجزمتها سبورت لونها ابيض وحزامها ابيض وفتحت شعرها وخلته ع جنب .. غرام لبست بنطلون اسود
وبلوزه بنفسسجي وباوند اصفر وحزام وجزمه لونهم اصفر ومسكت شعرها وسوته من ورا كيرلي ومن قدام استشورت خصلها )
وطلعوا اخذو لهم فطيرة وعصير وراحوا يتمششون بالمزرعة ...
غرام :. بجلسس انا تعبت
ريم :. يوم قومي غروم وربي الجو يجنن انا مدري وش يجيني لا صرت اتمششى كذا انبسسط
احلاأم :. غروم يالبطة قومي
غرام بتهديد :. نروح للاسسسطبل ونرجع وررا اللي نطلع ع مدخل الرجال ماني مكمله كيفكم انتو
احلاأم بكذب :. يصير خير مششي بسس ( وصاروا يمششون وكل وحده سساأكته وتفكر باللي مششغل باألها وصلوا للاسطبل
وراح يتعدونه بسس صرخت غرام وقفتهم ) هاه الى هنا وبسس
ريم كملت مششيها :. انا بكمل كيفك
احلاأام اللي سكتت وماردت ومششت بعييد عن ريم شوي :............
غرام انقهرت وجلسست ع الارض وعيونها تراقب خطواتهم :. هيييييييييه والله لو ماتوقفون ياويلكم
احلاأم × ريم ... طنششوا وكل وحده تمششي وبالها مو معاها
غرام التفت وجلست مقابل للخيول وهي تششوف اششكالهم مع الجو والعششب الاخضر كان يجنن ولفتت نظرها الخيلة اللي تحبها
" حلم الليل " ماهي موجوده وصارت تدورها وسسمعت صوت دقاتها بالارض والتفت وششافت شخص يجذب من بعيييد وكانت تتامله
وكانه فارس احلاأامها وقفت وقربت من الاسسطبل وصارت تراقبه لانه كان يسسرع وبلوزته مفتوحه " ياربي احبه هذا بس مين " ..
ولما شافته يقرب تحجبت وركزت نظرها :. فيصصل
فيصل ابتسسم لها :. ايوا
غرام :. وربي ماعرفتك من بعييد
فيصل :. اخبارك
غرام :. بخير اخباررك انت
فيصل :. بششوفتك تمام
غرام ابتسسمت والتفت تشوف الخيل :. حلو شكل الخيل .. وحلم الليل احلاأهم
فيصل :. تركبين
غرام كانت بتقول أيه بسس تذكرت فيصل لما قالها احبك وخافت انها تركب ويصير لها احراج يمكن تطيح او تظطر تمسسكه تهربت
من السسؤوال :. ودي بسس انا ما احب الخيل كثير .. احب الكلاأب .. السسلاحف بس خيول احب اشوفهم بس
فيصل رفع حاجب وبكل برود تكلم :. اها .. حلو
غرام استغربت من تصرفاته :. ليشش تسوي هالحركات
فيصل التفت عليها :. أي حركات
غرام :. ولاأا ششي
& عند الحريم &
كانوا حاطين الفطور ع الطاولة وجالسسسين ينتظرون دفعه دفعه تجلسس تفطر ششافوا شخص جاي من بعيد
ام عبدالله :. كلكم صحيتوا ولا واحد واحد
فهودي :. لا بسس انا
ام راكان :. هذا انتو يعني وراكان وينه طيب
فهودي باسس روسسهم كلهم وبعدها جلس جنب امه وطالع ب خالته ام راكان وابتسم :. ذا قولي له وعليكم السسلاأام مانام الا
الفجر هو والاخت اللطيفة هيفاأا مدري وش عندهم نصوص هاللياألي
ام نايف وهي تسسوي له توسست وتعطيه :. اكل وانت سساكت وبس تخطب تعرف
فهودي :. أي أي بتزوج انا يمه
ام نايف :. اقول انثبر اخوانك اللي اكبر منك ماتزوجوا تجي انت تبي تتزوج
فهودي :.ألله يسسسأامحك بسس
::
فهودي :.ألله يسسسأامحك بسس ( وفطر بسرعه وقف يغسسل ولما جا بيطلع انتبه لنجد اللي كانت بالصاألة لحالها راح لها وقف وراها )
صصباأح الحلاأ
نجد رفعت راسها :. صباح الخير
فهودي :. وش فيك لحأالك
نجد ابتسمت بحزن :. انأا من يوم يومي لحأالي
فهودي :. ليه او قومي نتمششى وقولي لي
نجد باستغراب :. نتمششى ليه مين صاحي
فهودي :. وانا ماني بعاجبك
نجد :. لا عاجبني بسسس مابي
فهودي بعناد :. لا بتقومين
نجد :. لا ماني بقأايمه
فهودي :. بتقومين
نجد :. والله بقوم ( وضحكت ع نفسها ) لالالا قصدي والله ماراح اقوم
فهودي مسك ايدها :. لا حلفتي قومي بس قومي
نجد وقفت وهي تضحك ع نفسسها وطلعوا يمششون :.........
فهودي :. ماقلتي لي ليه طول ع مرك لحالك
نجد :. كذا من زمان يعني وصار عندي الوضع اللحين ششبه عادي مو لاني ما احب احد بس ما احب اني اضايق احد بوجودك
فهودي :. ليه منو الحمار اللي يتضايق من وجودك .. قولي لي كل شي بدون لا تختصرين
نجد ابتسمت وهي مرتاحه واخيرا بتقول اللي في قلبها بعد هالفترة :. يعني انا من لمأا كنت صغيرة دايما اماشي بنات مايرتاحون لي باألبداية
صادقت ناس ع قد حالهم وكانوا يحسبوني اطنز عليهم بكل شي مع ا ني وربي الوضع كان عادي عندي ومايفرق معي بس هم يبتعدون
او انهم مايتكلمون لا كنت موجوده وتركتهم وبعدها ومن هنا ابتدا الهم معاي جاتني وحده لما كنت بمتوسسط وتعرفت علي
وصارت اقرب صديقه لي الين ثاأنوي وبعدها وبدون مقدمات كرهتني
فهودي رفع حاجب باستغراب :. صديقتك وتكرهك .. المهم كملي
نجد :. وصارت تسسوي لي ششغلاأاأت غريبة لدرجة انها خلت ابوي يشك فيني تتصل علي ولما ارد تقولي يوه غلطت مابي اكلمك انتي باي
واكثر من مره ينتبه ابوي للحركه ومن بعدها صار دايم يشوف جوالي ويحسسني اني مسويه ششي غلط كل ما اشوفه اتذكر هالشي
واتضايق ولمأا اششوف صديقتي اتضايق اكثر .. مره بحياتي شكيت لوحده وقالت لي ماعندك سالفه وش المهم او الهم بالموضوع بس تعرف
لما تكون بمكان كبيرر والعالم حولك كثير وانت تحسس نفسك مو مرغوب فيك ششي يجرح .. عشان كذا تعودت ع الوحده
دخلوا الششبأاب وجلسسوا ..
بو راكان :. الله ياأبندر كبرت وصصرت رجأال تعرف تدير تعب نحطك مدير ع الششركات ولا نشيل هم اجل
بندر ابتسسم :. تربيتكم
بوعبدالله وهو يطالعهم بعيونه :. مسسأاعد وراكان وعبدالله وفيصل ونايف وبندر .. كلهم معانا الله يحفظهم وماعليهم قصور
بندر :. لا انا ماني بمعاكم انا كذا اجي اطل عليكم وارجع
بومسساعد :. يأاولدي هنا ششغلك مضمون احسسن لك
بندر بهمسس :. بس يأاعمي انا مابي اعتمد عليكم ابي اكمل دراسستي وانا افتح شركة لنفسسي
بونايف :. والله ما اقتنعت بسس انت في منك امل عشششأان كذا سوي اللي يريحك
بوعزام بابتسساأمه :. بسس الاربع الباأقي اللي مامنهم امل واسسم انهم بالجامعة وهم مايمرونها الا مره بالششهر
طلاأل وقف :. عن اذنكم بيت الراحة
بومسساعد :. اجلسس
طلاأال جلسس وهو يهمس لعزاأم :. هاللحين بيلعن خيرك
عزاأم :. وخيرك معي
بو عبدالله بجديه :. هأا ياعزام ويافهد ويأاسسعود ويأا طلاأل وش سسأالفة دراسستكم
سعود :. ادررسس انا ادرس عمي وكل يوم اختبر وكذا ( واشر على طلال وفهودي وعزام وهز راسه باسف ) هم بسس اللي
مامنهم فايده بهالحياة
بونايف :. والمواد اللي حاملها ياسسعود
سعود بسسرعه :. عاد ذا دكتور حمار من قال طعجب وانا غاسسسل ايدي منه
بومسساعد :. ماتسستحي ياسعود تقول عن دكتورك حمار
بوعبدالله كمل بجديه :. لكم في هالاختبأارات اللي راح تجيكم تجتهدون وتجيبون نسسبة اختبأاراتكم ولا تحاولون تكذبون
زي كل مره .. ( وطالع فهودي ) سسمعت يأافهد
فهودي وهو شاق حلقه :. انششالله عمي
بوعبدالله :. ولا من بعدها اششوفكم واقفين عند باب الششركة ولا تحاول ياسعود تروح مكان مع فهد انت عندي وفهد عند بوراكان
فهودي بسسرعه :. لالالا عمي الى هنا وبسس انا ما اروح مكان الا لازم سعود معاي ولا ما اقدر اجتهد وكذا
بو عبدالله كان وده يضحك عليهم بس ماحب يضحك قدامهم عششان مايعتبرون كلامه مزح × مزح ...
بندر بعد ماششاأفهم انششغلوا عنه سسحب حاله بهدوء وطلع .. وركب سياأرته وراح لمحل ورد واخذ له بوكيه ورد كبير
كان ابيض واحمر وفي وسطه علبه قلب احمر وفيه لمأاع ومكتوب عليه بندر وفي داخله شوكلاأته اللي تحبهأا .. وراح للشقه
واول مادخل حط الورد ع الطاولة واخذ ورده وحده حمرا وراح لها ششافها منسسدحه ع الكنبة وبالها ماهو معها جلس جنب الكنبة ع
الارض وباس خدها واول ما انتبهت له مد لها الورردة وابتسسسم :....
انأاسسيم كانت ودها تسسامحه زي كل مره لانها تدري ان كذا طريقة تعامل بندر ومسستحيل يقول لها اسسف لو انه ذابح لها احد
ممكن بهالوقت يفكر يعتذر صدت عنه ولا تكلمت :..........
بندر بابتسسأاأمه تجذب وبطريقه حلوه :. قلبي يهون عليك تزع لين ع لي ...
اناسسيم بزعل :. لاأ
بندر مد الوردة من جديد :. حتى وانتي مو معأاي افكر فيك
اناسسيم مسكت الوردة ولفت الجهه الثانية :. ايوا واضح والدليل انك تجيني دقيقتين وتمشششي
بندر :. بسس في بأالي طول الوقت ( واول ماقال هالكلمة جات احلاأم في باله وسرح ششوي )
اناسسيم ابتسمت بحيا وانتبهت لبندر اللي مو معبرها :. بندر
بندر انتبه لها :. أيوا قلبي
اناسسيم :. في أيشش كنت سرحان
بندر وهو معقد ح واأجبه :. احلاأم
اناسسيم عصبت :. بندرر لهالدرجة انا مو معتبرني شششي قدامك تقولي انك سسرحان بوح ده ثأانيه وشششدع وه
بندر قاطعها :. يوه مين اللي سسئل هاللحين
اناسسيم زع لت بسس بندر بكل سسهولة راضاها ..
اناسسيم :. وربي طفشششت من جلستي هنا وابوي ماصار يجلس معاي كثير مثل اول
بندر بدون اهتمام :. اششتغلي
اناسسيم :. والله
بندر رفع حاجب :. اكييد بس معاي طبعا ولا مافي ششغل
اناسسيم بفرح :. ع أادي أي مكان بس المهم اششتغل
بندر :. خلاأص بكرا امرك ونروح الشششركه
اناسسيم ماكانت مصصدقه بسس سكتت يمكن يكون كلاأامه جد هالمره وابتسسمت :..........
& بأالمزرع ة _ السسأاعة 3 الفجر &
ششافت اتصالاته الكثيرة وماكان ودهأا ترد وتخون ثقة اخوهأا من جديد بسس قلبها ماكان يطيعها مهماأ كان وصار ماتنسى
انهأا بيوم كانت تحبه .. ( لبسست جاكيت خفيف فوششي ومعه ايششارب بس بما انو مافي احد بهالوقت والكل نايم خلته
ربطه عنق لهأا وكان لونو فوششي وابيض وبنطلون ابيض وطلعت واول ماوصلت عند الحديقة اتصل عليها )
ردت بصوت مبحوح من البرد :. الو
معاأذ بتعب :. وحشششتيني
ريم تجمعت الدموع بعيونهأا من بحة صوته اللي كان باين عليه تعباأن :. تعبأان
معاأذ :. تخأافين علي
ريم سكتت ونزلت دمعتها " ودها انهأا تكلمه وتعتذر له ع ن حركتهاأ وانها تحبه بسس في شي يمنعها هي مو ع اأرفه أيش
فهدناأيف اخوهاأ .. كانت تسسئل حالها مليون مره ليه وليه هي تسسوي كذا " ...
معاأذ :. ع اأرف انك بتقفلين بوجهي بسس احبك والله احبك
ريم ماكانت قادره تحكي ع ششأان ماتصيح بس حاولت تكتم دموع هاأ :. انتبه لنفسسك واذا تحبني لا ع أاد تعذبني باتصالاتك
فماأن الله
معأاذ انقهرر منها وتكلم بعصبيه :. ريم افهميني راح اخذك بأالطيب بأالغصب وربي ما اخليك تلعبين بقلبي كذا
ريم سسمعته وقفلت ماودهاأ تسسمع اكثر .. ( وجلسست ع الارض وحست بايد وراها التفت وشافت احلاأام )
احلاأم اول ماششافت الدموع بعيونهاأ جلسست جنبها وحطت يدها ع كتف ريم ..
ريم كان ودهاأ تصيح بحضن احلاأم بحضن صديقتهأا واختهأا حطت راسسها ع احلاأم وايدها ورا ظهرها وصارت تصيح
باقوى ماع ندهاأ :..........
احلاأام كانت الدموع تنزل من ع يونها بدون لا تحس مو بس ع ششأان ريم صديقتها عششأان حالها اللي اردى من ريم
الح ب جربته وكان ع ذاب لهأا حبت انسساأن مايحبهاأ قد ايشش كانت تتمنى انها بيوم تكون بحضن بندر تششكي له
همومهأا .. هي مافقدت حنان اخوها عبدالله بس فقدت حنان ابوهاأ وامها مهمأا كانوا طيبين معأاها ويحبونهأا صعب تششكي لهم
كل ششي .. وماكان خ أاطرها وحلمها الا بندر اللي راح ومسستحيل يكون لهأا .. شافت ريم تزيد بصيأاحها تكلمت
وهي مخنوقه :. خلاأاص ريم حيأاتي تكفين لا تعذبين حالك وربي مايسستاهل اللي صأار كل هالدموع
ريم كانت تبي تريح حأالها من الهم اللي فيهأا كله ... كانت مخنوقه من سسنة كاملة من اول ماطلع فهد بحيأاته كان السبب
في كل ششي هو اللي سبب لهأا رع ب وخلاأاها تخاف من ظلها هو اللي خوفها بالامارات وصادفت معاذ ع ذاب حياتها هاللحين هي ماتبيه
تحبه أيه بسس ممكن كان فراغ ع أاطفي واللي اكد لها هالششي انه بعده ما اثر فيها كثير حسست انها ضايعه ومالقت حل غير
الدموع اللي كانت تنزل منهأا ...
احلاأام بعد فترة لاحظت سكوت ريم :. خلاأص وقفتي دموع
ريم بعدت وطالعت فيها :. مسسحي دموعك انتي بالاول
احلاأام مسسحت دموعها بسسرعه :. ههههههههههه مين معاذ
ريم هزت راسسها باأيه :.........
احلاأم :. ياحظه اللي نزلت كل هالدموع عليه فكري فيني ششوي
ريم مابين دموعهأا ابتسسمت :. شبي فيك انا
احلاأم سسوت نفسها زع لاأنه :. افاأ ياأريوم افاأ انا تقولين لي كذا
ريم هزت راسسسها باأيه :...........
& عند الحريم &
كانت منسسدحه في الغرفة اللي لها ولغسسق ورن جوالهاأ ردت بصوت كله نوم :. هلاأ
... :. ما اقدر ما اشوفك قبل لا انام تعالي خذي بوسستك وعطيني بوستي ورجعي
.... استحت من كلاأامه وماقدرت ترد :.......
.... :. طيب مانبي بوسسسه منك بسس تعالي والله مو جايني نوم قبل لا اشوفك هيوف حسي شوي من دون لا اتكلم فهميني
هيفأا نزلت راسها بخجل :. طيب بس لا تعصب علي
راكان :. انا اقدر اعصب عليك . . . المهم انتظرك عند مدخل الحريم
هيفأا :. اوك بأاي ( وقفت واخذت عبايتها ولبسستها وماع دلت أي ششي بنفسسها لان فيهأا النوم واول ماطلعت من المدخل ششافتها
واقف من بعييد ويبتسسسم لهاأ )
راكان اول ماشششافها وششكلها اللي مو مرتب خق ع ندهاأ .. " كانت فاتحه عبأيتهاوباينه البيجامه حقتها برمودا ابيض وبلوزه
طويله لونها احمر وفيها كتبة بأالابيض وششعرها المبعثر بطريقه حلوه " اول ماوصلت سسحبها له بالقوه وباسس شفتها :. وحشتيني
هيفأاأ نزلت راسسها :.مي تو
راكان رفع حاجب :. مي تو أيشش
هيفأا :. زيك
راكان :. زييي في ايشش يعني
هيفاأ :. يه
راكان :. وش يه وش مي تو
هيفاأ نزلت راسسسهاأ :. وحشششتني كذا زين
راكان ذاب عندهأا :. ياألبى كلك من راسسك لرجلك .. ( وحضنها وباسس رقبتها باألقوه )
هيفأا بعدت عنه بالقوه :. لالا انت قلت بسس بتشوفني شي ثاني مافيه
راكان بخبث :. يلاأ جبتي لنفسسك اكثر انا قلت متوع د فيك لين ترجعين وهاللحين مافيه بعد عادي وش وراي
هيفاأ مدت لسسانها وبدلع :. اتحداك
راكان حط ايده ورا خصررها وقربها منه وقرب وجهه من وجهها :. تتحديني
هيفاأ خافت منه :. لالا ما اتحدى
راكان رفع ششعرها اللي كان طايح ع وجهها وباسسها :. تصبحين ع خير عمري
هيفاأ ابتسسمت بخجل :. وانت بخير
& عند الرجال &
كان منسسدح وحاط رجل ع رجل وماسسك الجوال ينتظر رد منها بعد رسسالته لهأا
" انحرم منك يعني " ... وصار يغني بششويش عشان لا يصحي الششباب
طلاأل وهو نايم :. توامي لو سسمحت بلاأ رومانسسيت هاللحين واقضب المخده ونام
خالد التفت عليه :. بلاأاك ماتحسس باللي احسسه ع ششاأن تقول هالكلاأم
طلاأال تذكر سساره :. احسس بس نام نام واللي يعافيك
خالد كان بيطفي جواله بسس انتبه للمسج اللي وصله وفتحه " لا مو ضروري لاني ما اقدر " .. رسسل لها
" ماتقدرين تششوفين زوجك حلوه ذي "
" لا مو على كذا بس كلها يومين يعني وششش بيصير "
" عادي عندك مو عأادي عندي ع العموم كل شي بوقته حلو .. تصبحين ع خير " نام وهو مقهور من حركاتها بس طوفها لها
اماني ماردت عليه ونامت وهي مرتاحة لانو ماكان جنبها ..
& في تاأيلندا &
صحى من النوم الظهر واخذ له ششاأور ولبسس بيجامه لونها رصاصي ومخططه باسسود جلس ع السرير والمويه تنزل من ششعره
ع وجهها :. نوني
نوف فتحت عيونها لان المويه بارده ... وابتسسمت له :. صبأاحو
ابراهيم باس خدها :. هاللحين مسسسأائو
نوف رجعت اللحأاف لها :. ماحسسيت بالوقت ابي انام بعد
ابراهيم بخبث :. وانا انام معك
نوف اسستحت منه ومسكت المخده وحطتها ع وجهها :. .........
ابراهيم بعد اللحاف وششاف صدرها العأاري اغراه وقرب منه وطبع بوسسه :. بتقومين ولا انام معك
نوف بسسرعه سحبت اللحاف كله :. لالالا بقوم
ابراهيم كان بيتكلم بس ضحكه ششكلها وهي رايحه تركض للحمام :. انتبهي لا تطيحين ع خششتك
نوف بسرعه خافت وعدلت مششيتها وهي متفششله " عاد انا ياكثر ما اطيح جنبك " ....
ابراهيم وقف وطلع للصأالة وقف نفسس المكان اللي كانت واقفه فيه وصأار يدور الحبوب اللي اخذته نوف من الصيدلية
وفتح تقريبأا الدروج كلها وبالاخير انتبه له وشششاله وبسرع ه عرفه وتذكر انواع ه وكل ششي .. هو نفسسه الحبوب اللي
كان يحطه للبناأت اللي يقضيه سسهرته معاهم تعكر مزاج ه بسس ماعصب كثير وفي داخله الف مره يسسئل نفسه هالسؤال "
أي ششخص غيري ممكن يعصب ويتهاوش مع زوجته بسس انا ماب ( وقطع كلمته وتذكر لما طاح اللي في بطن نوف كيف تضايق عليه )
لا ابي وابي اصير ابو بسس مو هاللحين لاني مو مسستعد ( وبهاللحظه جا ع باأله اضرار حبوب منع الحمل ) اخذه منها ولا اخليه بس انا مابي ازعلها
بششي يكفي اني زعلتها كثير .. ولا ابي اجيب واحد ويصير مثلي تايهة .. ممكن انا عندي احد يربيني بس ماقدرت الفلوس كانت
واجد بالنسسبة لي ولعمري ( وتذكر حياته وتربيت ابوه له اللي كان يخليه يروح لجده لحاله وهو عمره 14 سنة وفي ايده الالاف واحيانا
توصل لمليلاأن عششأان بسس يرتاح منه وياخذ راحته في سسهراته وتجارته .. عاش حياة وسسخه عمته ماقصرت بتربيته بس مهما كان
هو يبي له رجال يربيه .. مرت عليه اقبح ذكريات حياته .. واللي ياخذ بطولتها ابوه اللي ماعمره حسس بحنانه وهو ع الدنياأ .. كان يتمنى
انه مايكون نفسس ابوه بسس ماكان بيده وطلع النسسخة الثأانية في ابوه بكل شي ) ضرب ايده ع الطاولة بقهرر " الله لا يرحمك ياحقير
عمرك ماراح تكون ابو لي " ...
نوف طلعت وشششأافته معصب " غريبة من ششوي يضحك معاي" :. ابراهيم فيك ششي
ابراهيم بسسرعة خبى الحبوب بجيب بنطلونه :. لا مافيني ششي بس معليش تجيبين جوالي من الغرفة
نوف هزت راسسها بايه وراحت الغرفة :........
ابراهيم بسسرعة رجع الحبوب مكانها وقرر يفكر في هالموضوع بوقت ثاأني :........
& في المزرع ة _ الصصبأاح &
صحوا ثلاأاثتهم وصلوا الفجر واخذو ششاور ولبسسوا نفس الششي تقريباأ .. ريم بنطلون اسود وبلوزه ابيض وباوند احمر ع برتقالي
وجزمه سسبورت لونها احمر وخيوطها برتغالي .. وحزام برتغالي ناعم مرا .. وفتحت شعرها وسوت باف من قدام .. احلاأم بنطلون
اسسود وبلوزه فوششي وباوند ابيض وجزمتها سبورت لونها ابيض وحزامها ابيض وفتحت شعرها وخلته ع جنب .. غرام لبست بنطلون اسود
وبلوزه بنفسسجي وباوند اصفر وحزام وجزمه لونهم اصفر ومسكت شعرها وسوته من ورا كيرلي ومن قدام استشورت خصلها )
وطلعوا اخذو لهم فطيرة وعصير وراحوا يتمششون بالمزرعة ...
غرام :. بجلسس انا تعبت
ريم :. يوم قومي غروم وربي الجو يجنن انا مدري وش يجيني لا صرت اتمششى كذا انبسسط
احلاأم :. غروم يالبطة قومي
غرام بتهديد :. نروح للاسسسطبل ونرجع وررا اللي نطلع ع مدخل الرجال ماني مكمله كيفكم انتو
احلاأم بكذب :. يصير خير مششي بسس ( وصاروا يمششون وكل وحده سساأكته وتفكر باللي مششغل باألها وصلوا للاسطبل
وراح يتعدونه بسس صرخت غرام وقفتهم ) هاه الى هنا وبسس
ريم كملت مششيها :. انا بكمل كيفك
احلاأام اللي سكتت وماردت ومششت بعييد عن ريم شوي :............
غرام انقهرت وجلسست ع الارض وعيونها تراقب خطواتهم :. هيييييييييه والله لو ماتوقفون ياويلكم
احلاأم × ريم ... طنششوا وكل وحده تمششي وبالها مو معاها
غرام التفت وجلست مقابل للخيول وهي تششوف اششكالهم مع الجو والعششب الاخضر كان يجنن ولفتت نظرها الخيلة اللي تحبها
" حلم الليل " ماهي موجوده وصارت تدورها وسسمعت صوت دقاتها بالارض والتفت وششافت شخص يجذب من بعيييد وكانت تتامله
وكانه فارس احلاأامها وقفت وقربت من الاسسطبل وصارت تراقبه لانه كان يسسرع وبلوزته مفتوحه " ياربي احبه هذا بس مين " ..
ولما شافته يقرب تحجبت وركزت نظرها :. فيصصل
فيصل ابتسسم لها :. ايوا
غرام :. وربي ماعرفتك من بعييد
فيصل :. اخبارك
غرام :. بخير اخباررك انت
فيصل :. بششوفتك تمام
غرام ابتسسمت والتفت تشوف الخيل :. حلو شكل الخيل .. وحلم الليل احلاأهم
فيصل :. تركبين
غرام كانت بتقول أيه بسس تذكرت فيصل لما قالها احبك وخافت انها تركب ويصير لها احراج يمكن تطيح او تظطر تمسسكه تهربت
من السسؤوال :. ودي بسس انا ما احب الخيل كثير .. احب الكلاأب .. السسلاحف بس خيول احب اشوفهم بس
فيصل رفع حاجب وبكل برود تكلم :. اها .. حلو
غرام استغربت من تصرفاته :. ليشش تسوي هالحركات
فيصل التفت عليها :. أي حركات
غرام :. ولاأا ششي
& عند الحريم &
كانوا حاطين الفطور ع الطاولة وجالسسسين ينتظرون دفعه دفعه تجلسس تفطر ششافوا شخص جاي من بعيد
ام عبدالله :. كلكم صحيتوا ولا واحد واحد
فهودي :. لا بسس انا
ام راكان :. هذا انتو يعني وراكان وينه طيب
فهودي باسس روسسهم كلهم وبعدها جلس جنب امه وطالع ب خالته ام راكان وابتسم :. ذا قولي له وعليكم السسلاأام مانام الا
الفجر هو والاخت اللطيفة هيفاأا مدري وش عندهم نصوص هاللياألي
ام نايف وهي تسسوي له توسست وتعطيه :. اكل وانت سساكت وبس تخطب تعرف
فهودي :. أي أي بتزوج انا يمه
ام نايف :. اقول انثبر اخوانك اللي اكبر منك ماتزوجوا تجي انت تبي تتزوج
فهودي :.ألله يسسسأامحك بسس
::
فهودي :.ألله يسسسأامحك بسس ( وفطر بسرعه وقف يغسسل ولما جا بيطلع انتبه لنجد اللي كانت بالصاألة لحالها راح لها وقف وراها )
صصباأح الحلاأ
نجد رفعت راسها :. صباح الخير
فهودي :. وش فيك لحأالك
نجد ابتسمت بحزن :. انأا من يوم يومي لحأالي
فهودي :. ليه او قومي نتمششى وقولي لي
نجد باستغراب :. نتمششى ليه مين صاحي
فهودي :. وانا ماني بعاجبك
نجد :. لا عاجبني بسسس مابي
فهودي بعناد :. لا بتقومين
نجد :. لا ماني بقأايمه
فهودي :. بتقومين
نجد :. والله بقوم ( وضحكت ع نفسها ) لالالا قصدي والله ماراح اقوم
فهودي مسك ايدها :. لا حلفتي قومي بس قومي
نجد وقفت وهي تضحك ع نفسسها وطلعوا يمششون :.........
فهودي :. ماقلتي لي ليه طول ع مرك لحالك
نجد :. كذا من زمان يعني وصار عندي الوضع اللحين ششبه عادي مو لاني ما احب احد بس ما احب اني اضايق احد بوجودك
فهودي :. ليه منو الحمار اللي يتضايق من وجودك .. قولي لي كل شي بدون لا تختصرين
نجد ابتسمت وهي مرتاحه واخيرا بتقول اللي في قلبها بعد هالفترة :. يعني انا من لمأا كنت صغيرة دايما اماشي بنات مايرتاحون لي باألبداية
صادقت ناس ع قد حالهم وكانوا يحسبوني اطنز عليهم بكل شي مع ا ني وربي الوضع كان عادي عندي ومايفرق معي بس هم يبتعدون
او انهم مايتكلمون لا كنت موجوده وتركتهم وبعدها ومن هنا ابتدا الهم معاي جاتني وحده لما كنت بمتوسسط وتعرفت علي
وصارت اقرب صديقه لي الين ثاأنوي وبعدها وبدون مقدمات كرهتني
فهودي رفع حاجب باستغراب :. صديقتك وتكرهك .. المهم كملي
نجد :. وصارت تسسوي لي ششغلاأاأت غريبة لدرجة انها خلت ابوي يشك فيني تتصل علي ولما ارد تقولي يوه غلطت مابي اكلمك انتي باي
واكثر من مره ينتبه ابوي للحركه ومن بعدها صار دايم يشوف جوالي ويحسسني اني مسويه ششي غلط كل ما اشوفه اتذكر هالشي
واتضايق ولمأا اششوف صديقتي اتضايق اكثر .. مره بحياتي شكيت لوحده وقالت لي ماعندك سالفه وش المهم او الهم بالموضوع بس تعرف
لما تكون بمكان كبيرر والعالم حولك كثير وانت تحسس نفسك مو مرغوب فيك ششي يجرح .. عشان كذا تعودت ع الوحده
تعليق