رواية /وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني /كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #81
    & عند الرجاأل &

    دخلوا الششبأاب وجلسسوا ..
    بو راكان :. الله ياأبندر كبرت وصصرت رجأال تعرف تدير تعب نحطك مدير ع الششركات ولا نشيل هم اجل
    بندر ابتسسم :. تربيتكم
    بوعبدالله وهو يطالعهم بعيونه :. مسسأاعد وراكان وعبدالله وفيصل ونايف وبندر .. كلهم معانا الله يحفظهم وماعليهم قصور
    بندر :. لا انا ماني بمعاكم انا كذا اجي اطل عليكم وارجع
    بومسساعد :. يأاولدي هنا ششغلك مضمون احسسن لك
    بندر بهمسس :. بس يأاعمي انا مابي اعتمد عليكم ابي اكمل دراسستي وانا افتح شركة لنفسسي
    بونايف :. والله ما اقتنعت بسس انت في منك امل عشششأان كذا سوي اللي يريحك
    بوعزام بابتسساأمه :. بسس الاربع الباأقي اللي مامنهم امل واسسم انهم بالجامعة وهم مايمرونها الا مره بالششهر
    طلاأل وقف :. عن اذنكم بيت الراحة
    بومسساعد :. اجلسس
    طلاأال جلسس وهو يهمس لعزاأم :. هاللحين بيلعن خيرك
    عزاأم :. وخيرك معي
    بو عبدالله بجديه :. هأا ياعزام ويافهد ويأاسسعود ويأا طلاأل وش سسأالفة دراسستكم
    سعود :. ادررسس انا ادرس عمي وكل يوم اختبر وكذا ( واشر على طلال وفهودي وعزام وهز راسه باسف ) هم بسس اللي
    مامنهم فايده بهالحياة
    بونايف :. والمواد اللي حاملها ياسسعود
    سعود بسسرعه :. عاد ذا دكتور حمار من قال طعجب وانا غاسسسل ايدي منه
    بومسساعد :. ماتسستحي ياسعود تقول عن دكتورك حمار
    بوعبدالله كمل بجديه :. لكم في هالاختبأارات اللي راح تجيكم تجتهدون وتجيبون نسسبة اختبأاراتكم ولا تحاولون تكذبون
    زي كل مره .. ( وطالع فهودي ) سسمعت يأافهد
    فهودي وهو شاق حلقه :. انششالله عمي
    بوعبدالله :. ولا من بعدها اششوفكم واقفين عند باب الششركة ولا تحاول ياسعود تروح مكان مع فهد انت عندي وفهد عند بوراكان
    فهودي بسسرعه :. لالالا عمي الى هنا وبسس انا ما اروح مكان الا لازم سعود معاي ولا ما اقدر اجتهد وكذا
    بو عبدالله كان وده يضحك عليهم بس ماحب يضحك قدامهم عششان مايعتبرون كلامه مزح × مزح ...
    بندر بعد ماششاأفهم انششغلوا عنه سسحب حاله بهدوء وطلع .. وركب سياأرته وراح لمحل ورد واخذ له بوكيه ورد كبير
    كان ابيض واحمر وفي وسطه علبه قلب احمر وفيه لمأاع ومكتوب عليه بندر وفي داخله شوكلاأته اللي تحبهأا .. وراح للشقه
    واول مادخل حط الورد ع الطاولة واخذ ورده وحده حمرا وراح لها ششافها منسسدحه ع الكنبة وبالها ماهو معها جلس جنب الكنبة ع
    الارض وباس خدها واول ما انتبهت له مد لها الورردة وابتسسسم :....
    انأاسسيم كانت ودها تسسامحه زي كل مره لانها تدري ان كذا طريقة تعامل بندر ومسستحيل يقول لها اسسف لو انه ذابح لها احد
    ممكن بهالوقت يفكر يعتذر صدت عنه ولا تكلمت :..........
    بندر بابتسسأاأمه تجذب وبطريقه حلوه :. قلبي يهون عليك تزع لين ع لي ...
    اناسسيم بزعل :. لاأ
    بندر مد الوردة من جديد :. حتى وانتي مو معأاي افكر فيك
    اناسسيم مسكت الوردة ولفت الجهه الثانية :. ايوا واضح والدليل انك تجيني دقيقتين وتمشششي
    بندر :. بسس في بأالي طول الوقت ( واول ماقال هالكلمة جات احلاأم في باله وسرح ششوي )
    اناسسيم ابتسمت بحيا وانتبهت لبندر اللي مو معبرها :. بندر
    بندر انتبه لها :. أيوا قلبي
    اناسسيم :. في أيشش كنت سرحان
    بندر وهو معقد ح واأجبه :. احلاأم
    اناسسيم عصبت :. بندرر لهالدرجة انا مو معتبرني شششي قدامك تقولي انك سسرحان بوح ده ثأانيه وشششدع وه
    بندر قاطعها :. يوه مين اللي سسئل هاللحين
    اناسسيم زع لت بسس بندر بكل سسهولة راضاها ..
    اناسسيم :. وربي طفشششت من جلستي هنا وابوي ماصار يجلس معاي كثير مثل اول
    بندر بدون اهتمام :. اششتغلي
    اناسسيم :. والله
    بندر رفع حاجب :. اكييد بس معاي طبعا ولا مافي ششغل
    اناسسيم بفرح :. ع أادي أي مكان بس المهم اششتغل
    بندر :. خلاأص بكرا امرك ونروح الشششركه
    اناسسيم ماكانت مصصدقه بسس سكتت يمكن يكون كلاأامه جد هالمره وابتسسمت :..........

    & بأالمزرع ة _ السسأاعة 3 الفجر &

    ششافت اتصالاته الكثيرة وماكان ودهأا ترد وتخون ثقة اخوهأا من جديد بسس قلبها ماكان يطيعها مهماأ كان وصار ماتنسى
    انهأا بيوم كانت تحبه .. ( لبسست جاكيت خفيف فوششي ومعه ايششارب بس بما انو مافي احد بهالوقت والكل نايم خلته
    ربطه عنق لهأا وكان لونو فوششي وابيض وبنطلون ابيض وطلعت واول ماوصلت عند الحديقة اتصل عليها )
    ردت بصوت مبحوح من البرد :. الو
    معاأذ بتعب :. وحشششتيني
    ريم تجمعت الدموع بعيونهأا من بحة صوته اللي كان باين عليه تعباأن :. تعبأان
    معاأذ :. تخأافين علي
    ريم سكتت ونزلت دمعتها " ودها انهأا تكلمه وتعتذر له ع ن حركتهاأ وانها تحبه بسس في شي يمنعها هي مو ع اأرفه أيش
    فهدناأيف اخوهاأ .. كانت تسسئل حالها مليون مره ليه وليه هي تسسوي كذا " ...
    معاأذ :. ع اأرف انك بتقفلين بوجهي بسس احبك والله احبك
    ريم ماكانت قادره تحكي ع ششأان ماتصيح بس حاولت تكتم دموع هاأ :. انتبه لنفسسك واذا تحبني لا ع أاد تعذبني باتصالاتك
    فماأن الله
    معأاذ انقهرر منها وتكلم بعصبيه :. ريم افهميني راح اخذك بأالطيب بأالغصب وربي ما اخليك تلعبين بقلبي كذا
    ريم سسمعته وقفلت ماودهاأ تسسمع اكثر .. ( وجلسست ع الارض وحست بايد وراها التفت وشافت احلاأام )
    احلاأم اول ماششافت الدموع بعيونهاأ جلسست جنبها وحطت يدها ع كتف ريم ..
    ريم كان ودهاأ تصيح بحضن احلاأم بحضن صديقتهأا واختهأا حطت راسسها ع احلاأم وايدها ورا ظهرها وصارت تصيح
    باقوى ماع ندهاأ :..........
    احلاأام كانت الدموع تنزل من ع يونها بدون لا تحس مو بس ع ششأان ريم صديقتها عششأان حالها اللي اردى من ريم
    الح ب جربته وكان ع ذاب لهأا حبت انسساأن مايحبهاأ قد ايشش كانت تتمنى انها بيوم تكون بحضن بندر تششكي له
    همومهأا .. هي مافقدت حنان اخوها عبدالله بس فقدت حنان ابوهاأ وامها مهمأا كانوا طيبين معأاها ويحبونهأا صعب تششكي لهم
    كل ششي .. وماكان خ أاطرها وحلمها الا بندر اللي راح ومسستحيل يكون لهأا .. شافت ريم تزيد بصيأاحها تكلمت
    وهي مخنوقه :. خلاأاص ريم حيأاتي تكفين لا تعذبين حالك وربي مايسستاهل اللي صأار كل هالدموع
    ريم كانت تبي تريح حأالها من الهم اللي فيهأا كله ... كانت مخنوقه من سسنة كاملة من اول ماطلع فهد بحيأاته كان السبب
    في كل ششي هو اللي سبب لهأا رع ب وخلاأاها تخاف من ظلها هو اللي خوفها بالامارات وصادفت معاذ ع ذاب حياتها هاللحين هي ماتبيه
    تحبه أيه بسس ممكن كان فراغ ع أاطفي واللي اكد لها هالششي انه بعده ما اثر فيها كثير حسست انها ضايعه ومالقت حل غير
    الدموع اللي كانت تنزل منهأا ...
    احلاأام بعد فترة لاحظت سكوت ريم :. خلاأص وقفتي دموع
    ريم بعدت وطالعت فيها :. مسسحي دموعك انتي بالاول
    احلاأام مسسحت دموعها بسسرعه :. ههههههههههه مين معاذ
    ريم هزت راسسها باأيه :.........
    احلاأم :. ياحظه اللي نزلت كل هالدموع عليه فكري فيني ششوي
    ريم مابين دموعهأا ابتسسمت :. شبي فيك انا
    احلاأم سسوت نفسها زع لاأنه :. افاأ ياأريوم افاأ انا تقولين لي كذا
    ريم هزت راسسسها باأيه :...........

    & عند الحريم &

    كانت منسسدحه في الغرفة اللي لها ولغسسق ورن جوالهاأ ردت بصوت كله نوم :. هلاأ
    ... :. ما اقدر ما اشوفك قبل لا انام تعالي خذي بوسستك وعطيني بوستي ورجعي
    .... استحت من كلاأامه وماقدرت ترد :.......
    .... :. طيب مانبي بوسسسه منك بسس تعالي والله مو جايني نوم قبل لا اشوفك هيوف حسي شوي من دون لا اتكلم فهميني
    هيفأا نزلت راسها بخجل :. طيب بس لا تعصب علي
    راكان :. انا اقدر اعصب عليك . . . المهم انتظرك عند مدخل الحريم
    هيفأا :. اوك بأاي ( وقفت واخذت عبايتها ولبسستها وماع دلت أي ششي بنفسسها لان فيهأا النوم واول ماطلعت من المدخل ششافتها
    واقف من بعييد ويبتسسسم لهاأ )
    راكان اول ماشششافها وششكلها اللي مو مرتب خق ع ندهاأ .. " كانت فاتحه عبأيتهاوباينه البيجامه حقتها برمودا ابيض وبلوزه
    طويله لونها احمر وفيها كتبة بأالابيض وششعرها المبعثر بطريقه حلوه " اول ماوصلت سسحبها له بالقوه وباسس شفتها :. وحشتيني
    هيفأاأ نزلت راسسها :.مي تو
    راكان رفع حاجب :. مي تو أيشش
    هيفأا :. زيك
    راكان :. زييي في ايشش يعني
    هيفاأ :. يه
    راكان :. وش يه وش مي تو
    هيفاأ نزلت راسسسهاأ :. وحشششتني كذا زين
    راكان ذاب عندهأا :. ياألبى كلك من راسسك لرجلك .. ( وحضنها وباسس رقبتها باألقوه )
    هيفأا بعدت عنه بالقوه :. لالا انت قلت بسس بتشوفني شي ثاني مافيه
    راكان بخبث :. يلاأ جبتي لنفسسك اكثر انا قلت متوع د فيك لين ترجعين وهاللحين مافيه بعد عادي وش وراي
    هيفاأ مدت لسسانها وبدلع :. اتحداك
    راكان حط ايده ورا خصررها وقربها منه وقرب وجهه من وجهها :. تتحديني
    هيفاأ خافت منه :. لالا ما اتحدى
    راكان رفع ششعرها اللي كان طايح ع وجهها وباسسها :. تصبحين ع خير عمري
    هيفاأ ابتسسمت بخجل :. وانت بخير

    & عند الرجال &

    كان منسسدح وحاط رجل ع رجل وماسسك الجوال ينتظر رد منها بعد رسسالته لهأا
    " انحرم منك يعني " ... وصار يغني بششويش عشان لا يصحي الششباب
    طلاأل وهو نايم :. توامي لو سسمحت بلاأ رومانسسيت هاللحين واقضب المخده ونام
    خالد التفت عليه :. بلاأاك ماتحسس باللي احسسه ع ششاأن تقول هالكلاأم
    طلاأال تذكر سساره :. احسس بس نام نام واللي يعافيك
    خالد كان بيطفي جواله بسس انتبه للمسج اللي وصله وفتحه " لا مو ضروري لاني ما اقدر " .. رسسل لها
    " ماتقدرين تششوفين زوجك حلوه ذي "
    " لا مو على كذا بس كلها يومين يعني وششش بيصير "
    " عادي عندك مو عأادي عندي ع العموم كل شي بوقته حلو .. تصبحين ع خير " نام وهو مقهور من حركاتها بس طوفها لها
    اماني ماردت عليه ونامت وهي مرتاحة لانو ماكان جنبها ..

    & في تاأيلندا &

    صحى من النوم الظهر واخذ له ششاأور ولبسس بيجامه لونها رصاصي ومخططه باسسود جلس ع السرير والمويه تنزل من ششعره
    ع وجهها :. نوني
    نوف فتحت عيونها لان المويه بارده ... وابتسسمت له :. صبأاحو
    ابراهيم باس خدها :. هاللحين مسسسأائو
    نوف رجعت اللحأاف لها :. ماحسسيت بالوقت ابي انام بعد
    ابراهيم بخبث :. وانا انام معك
    نوف اسستحت منه ومسكت المخده وحطتها ع وجهها :. .........
    ابراهيم بعد اللحاف وششاف صدرها العأاري اغراه وقرب منه وطبع بوسسه :. بتقومين ولا انام معك
    نوف بسسرعه سحبت اللحاف كله :. لالالا بقوم
    ابراهيم كان بيتكلم بس ضحكه ششكلها وهي رايحه تركض للحمام :. انتبهي لا تطيحين ع خششتك
    نوف بسرعه خافت وعدلت مششيتها وهي متفششله " عاد انا ياكثر ما اطيح جنبك " ....
    ابراهيم وقف وطلع للصأالة وقف نفسس المكان اللي كانت واقفه فيه وصأار يدور الحبوب اللي اخذته نوف من الصيدلية
    وفتح تقريبأا الدروج كلها وبالاخير انتبه له وشششاله وبسرع ه عرفه وتذكر انواع ه وكل ششي .. هو نفسسه الحبوب اللي
    كان يحطه للبناأت اللي يقضيه سسهرته معاهم تعكر مزاج ه بسس ماعصب كثير وفي داخله الف مره يسسئل نفسه هالسؤال "
    أي ششخص غيري ممكن يعصب ويتهاوش مع زوجته بسس انا ماب ( وقطع كلمته وتذكر لما طاح اللي في بطن نوف كيف تضايق عليه )
    لا ابي وابي اصير ابو بسس مو هاللحين لاني مو مسستعد ( وبهاللحظه جا ع باأله اضرار حبوب منع الحمل ) اخذه منها ولا اخليه بس انا مابي ازعلها
    بششي يكفي اني زعلتها كثير .. ولا ابي اجيب واحد ويصير مثلي تايهة .. ممكن انا عندي احد يربيني بس ماقدرت الفلوس كانت
    واجد بالنسسبة لي ولعمري ( وتذكر حياته وتربيت ابوه له اللي كان يخليه يروح لجده لحاله وهو عمره 14 سنة وفي ايده الالاف واحيانا
    توصل لمليلاأن عششأان بسس يرتاح منه وياخذ راحته في سسهراته وتجارته .. عاش حياة وسسخه عمته ماقصرت بتربيته بس مهما كان
    هو يبي له رجال يربيه .. مرت عليه اقبح ذكريات حياته .. واللي ياخذ بطولتها ابوه اللي ماعمره حسس بحنانه وهو ع الدنياأ .. كان يتمنى
    انه مايكون نفسس ابوه بسس ماكان بيده وطلع النسسخة الثأانية في ابوه بكل شي ) ضرب ايده ع الطاولة بقهرر " الله لا يرحمك ياحقير
    عمرك ماراح تكون ابو لي " ...
    نوف طلعت وشششأافته معصب " غريبة من ششوي يضحك معاي" :. ابراهيم فيك ششي
    ابراهيم بسسرعة خبى الحبوب بجيب بنطلونه :. لا مافيني ششي بس معليش تجيبين جوالي من الغرفة
    نوف هزت راسسها بايه وراحت الغرفة :........
    ابراهيم بسسرعة رجع الحبوب مكانها وقرر يفكر في هالموضوع بوقت ثاأني :........

    & في المزرع ة _ الصصبأاح &

    صحوا ثلاأاثتهم وصلوا الفجر واخذو ششاور ولبسسوا نفس الششي تقريباأ .. ريم بنطلون اسود وبلوزه ابيض وباوند احمر ع برتقالي
    وجزمه سسبورت لونها احمر وخيوطها برتغالي .. وحزام برتغالي ناعم مرا .. وفتحت شعرها وسوت باف من قدام .. احلاأم بنطلون
    اسسود وبلوزه فوششي وباوند ابيض وجزمتها سبورت لونها ابيض وحزامها ابيض وفتحت شعرها وخلته ع جنب .. غرام لبست بنطلون اسود
    وبلوزه بنفسسجي وباوند اصفر وحزام وجزمه لونهم اصفر ومسكت شعرها وسوته من ورا كيرلي ومن قدام استشورت خصلها )
    وطلعوا اخذو لهم فطيرة وعصير وراحوا يتمششون بالمزرعة ...
    غرام :. بجلسس انا تعبت
    ريم :. يوم قومي غروم وربي الجو يجنن انا مدري وش يجيني لا صرت اتمششى كذا انبسسط
    احلاأم :. غروم يالبطة قومي
    غرام بتهديد :. نروح للاسسسطبل ونرجع وررا اللي نطلع ع مدخل الرجال ماني مكمله كيفكم انتو
    احلاأم بكذب :. يصير خير مششي بسس ( وصاروا يمششون وكل وحده سساأكته وتفكر باللي مششغل باألها وصلوا للاسطبل
    وراح يتعدونه بسس صرخت غرام وقفتهم ) هاه الى هنا وبسس
    ريم كملت مششيها :. انا بكمل كيفك
    احلاأام اللي سكتت وماردت ومششت بعييد عن ريم شوي :............
    غرام انقهرت وجلسست ع الارض وعيونها تراقب خطواتهم :. هيييييييييه والله لو ماتوقفون ياويلكم
    احلاأم × ريم ... طنششوا وكل وحده تمششي وبالها مو معاها
    غرام التفت وجلست مقابل للخيول وهي تششوف اششكالهم مع الجو والعششب الاخضر كان يجنن ولفتت نظرها الخيلة اللي تحبها
    " حلم الليل " ماهي موجوده وصارت تدورها وسسمعت صوت دقاتها بالارض والتفت وششافت شخص يجذب من بعيييد وكانت تتامله
    وكانه فارس احلاأامها وقفت وقربت من الاسسطبل وصارت تراقبه لانه كان يسسرع وبلوزته مفتوحه " ياربي احبه هذا بس مين " ..
    ولما شافته يقرب تحجبت وركزت نظرها :. فيصصل
    فيصل ابتسسم لها :. ايوا
    غرام :. وربي ماعرفتك من بعييد
    فيصل :. اخبارك
    غرام :. بخير اخباررك انت
    فيصل :. بششوفتك تمام
    غرام ابتسسمت والتفت تشوف الخيل :. حلو شكل الخيل .. وحلم الليل احلاأهم
    فيصل :. تركبين
    غرام كانت بتقول أيه بسس تذكرت فيصل لما قالها احبك وخافت انها تركب ويصير لها احراج يمكن تطيح او تظطر تمسسكه تهربت
    من السسؤوال :. ودي بسس انا ما احب الخيل كثير .. احب الكلاأب .. السسلاحف بس خيول احب اشوفهم بس
    فيصل رفع حاجب وبكل برود تكلم :. اها .. حلو
    غرام استغربت من تصرفاته :. ليشش تسوي هالحركات
    فيصل التفت عليها :. أي حركات
    غرام :. ولاأا ششي

    & عند الحريم &

    كانوا حاطين الفطور ع الطاولة وجالسسسين ينتظرون دفعه دفعه تجلسس تفطر ششافوا شخص جاي من بعيد
    ام عبدالله :. كلكم صحيتوا ولا واحد واحد
    فهودي :. لا بسس انا
    ام راكان :. هذا انتو يعني وراكان وينه طيب
    فهودي باسس روسسهم كلهم وبعدها جلس جنب امه وطالع ب خالته ام راكان وابتسم :. ذا قولي له وعليكم السسلاأام مانام الا
    الفجر هو والاخت اللطيفة هيفاأا مدري وش عندهم نصوص هاللياألي
    ام نايف وهي تسسوي له توسست وتعطيه :. اكل وانت سساكت وبس تخطب تعرف
    فهودي :. أي أي بتزوج انا يمه
    ام نايف :. اقول انثبر اخوانك اللي اكبر منك ماتزوجوا تجي انت تبي تتزوج
    فهودي :.ألله يسسسأامحك بسس

    ::
    فهودي :.ألله يسسسأامحك بسس ( وفطر بسرعه وقف يغسسل ولما جا بيطلع انتبه لنجد اللي كانت بالصاألة لحالها راح لها وقف وراها )
    صصباأح الحلاأ
    نجد رفعت راسها :. صباح الخير
    فهودي :. وش فيك لحأالك
    نجد ابتسمت بحزن :. انأا من يوم يومي لحأالي
    فهودي :. ليه او قومي نتمششى وقولي لي
    نجد باستغراب :. نتمششى ليه مين صاحي
    فهودي :. وانا ماني بعاجبك
    نجد :. لا عاجبني بسسس مابي
    فهودي بعناد :. لا بتقومين
    نجد :. لا ماني بقأايمه
    فهودي :. بتقومين
    نجد :. والله بقوم ( وضحكت ع نفسها ) لالالا قصدي والله ماراح اقوم
    فهودي مسك ايدها :. لا حلفتي قومي بس قومي
    نجد وقفت وهي تضحك ع نفسسها وطلعوا يمششون :.........
    فهودي :. ماقلتي لي ليه طول ع مرك لحالك
    نجد :. كذا من زمان يعني وصار عندي الوضع اللحين ششبه عادي مو لاني ما احب احد بس ما احب اني اضايق احد بوجودك
    فهودي :. ليه منو الحمار اللي يتضايق من وجودك .. قولي لي كل شي بدون لا تختصرين
    نجد ابتسمت وهي مرتاحه واخيرا بتقول اللي في قلبها بعد هالفترة :. يعني انا من لمأا كنت صغيرة دايما اماشي بنات مايرتاحون لي باألبداية
    صادقت ناس ع قد حالهم وكانوا يحسبوني اطنز عليهم بكل شي مع ا ني وربي الوضع كان عادي عندي ومايفرق معي بس هم يبتعدون
    او انهم مايتكلمون لا كنت موجوده وتركتهم وبعدها ومن هنا ابتدا الهم معاي جاتني وحده لما كنت بمتوسسط وتعرفت علي
    وصارت اقرب صديقه لي الين ثاأنوي وبعدها وبدون مقدمات كرهتني
    فهودي رفع حاجب باستغراب :. صديقتك وتكرهك .. المهم كملي
    نجد :. وصارت تسسوي لي ششغلاأاأت غريبة لدرجة انها خلت ابوي يشك فيني تتصل علي ولما ارد تقولي يوه غلطت مابي اكلمك انتي باي
    واكثر من مره ينتبه ابوي للحركه ومن بعدها صار دايم يشوف جوالي ويحسسني اني مسويه ششي غلط كل ما اشوفه اتذكر هالشي
    واتضايق ولمأا اششوف صديقتي اتضايق اكثر .. مره بحياتي شكيت لوحده وقالت لي ماعندك سالفه وش المهم او الهم بالموضوع بس تعرف
    لما تكون بمكان كبيرر والعالم حولك كثير وانت تحسس نفسك مو مرغوب فيك ششي يجرح .. عشان كذا تعودت ع الوحده

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #82
      نجد وقفت وهي تضحك ع نفسسها وطلعوا يمششون :.........
      فهودي :. ماقلتي لي ليه طول ع مرك لحالك
      نجد :. كذا من زمان يعني وصار عندي الوضع اللحين ششبه عادي مو لاني ما احب احد بس ما احب اني اضايق احد بوجودك
      فهودي :. ليه منو الحمار اللي يتضايق من وجودك .. قولي لي كل شي بدون لا تختصرين
      نجد ابتسمت وهي مرتاحه واخيرا بتقول اللي في قلبها بعد هالفترة :. يعني انا من لمأا كنت صغيرة دايما اماشي بنات مايرتاحون لي باألبداية
      صادقت ناس ع قد حالهم وكانوا يحسبوني اطنز عليهم بكل شي مع ا ني وربي الوضع كان عادي عندي ومايفرق معي بس هم يبتعدون
      او انهم مايتكلمون لا كنت موجوده وتركتهم وبعدها ومن هنا ابتدا الهم معاي جاتني وحده لما كنت بمتوسسط وتعرفت علي
      وصارت اقرب صديقه لي الين ثاأنوي وبعدها وبدون مقدمات كرهتني
      فهودي رفع حاجب باستغراب :. صديقتك وتكرهك .. المهم كملي
      نجد :. وصارت تسسوي لي ششغلاأاأت غريبة لدرجة انها خلت ابوي يشك فيني تتصل علي ولما ارد تقولي يوه غلطت مابي اكلمك انتي باي
      واكثر من مره ينتبه ابوي للحركه ومن بعدها صار دايم يشوف جوالي ويحسسني اني مسويه ششي غلط كل ما اشوفه اتذكر هالشي
      واتضايق ولمأا اششوف صديقتي اتضايق اكثر .. مره بحياتي شكيت لوحده وقالت لي ماعندك سالفه وش المهم او الهم بالموضوع بس تعرف
      لما تكون بمكان كبيرر والعالم حولك كثير وانت تحسس نفسك مو مرغوب فيك ششي يجرح .. عشان كذا تعودت ع الوحده
      فهودي مسك ايدها :. بجد اللي صأار لك ششي عأادي وانتي سسمحتي ان يصير لك كذا انتي مو ناقصك ششي وتقدرين انك تلعنين خير هالبنت
      واذا ماتحبين المششأاكل تقدرين تغيرين مدرستك جامعتك أي ششي .. يعني هذا منك مو من احد
      نجد بقهر :. كل ما اتقرب من احد واحبه يروح مني يا منها يا الزمن مايكتب خاطري يكون لي احد قريب لا تضايقت اششكي له لا
      حزنت يحزن معاي لا فرحت يفرح معاي
      فهودي لفها عليه :. اناأ .. ولاأ ما اعجبك
      نجد :. انت اخرر واحد ممكن اقدر اخليه قريب لي
      فهودي جرحه كلاأامه :. طيب ليه
      نجد بسسرعه تكلمت وبداخلها الف عبرة :. لاني خاأايفة انك تروح مني وهذا الشي الاكيد
      فهودي قرب منها :. يششهد ربي اني احبك وانتي ساحبة علي وما انتي عاطيتني وجه ولا تفتكرين فيني .. تعتقدين هالحب ممكن احد يغيره
      مسستحيل ..
      نجد ماصصدقت كلاأمه ونزلت راسسهأا :...............
      فهودي رفع وجهها :. اوعدك
      نجد حست براحه من وعده لها وابتسسمت بحزن :........
      فهودي :. هالحزن هذا مابي اششوفه بعيونك
      نجد :. طيب
      فهودي :. وربي يانجد محد يسستأاهل حزنك وسئليني عشت عمري بحزن وخسرت اقرب الناس بس عمر الحزن ماسسوا شي
      نجد :. ليه
      فهودي تنهد بتعب :. انا حبيت من قبل ومره ابتعدت عنها فترة عششأان اختباأراتي وبيوم كنا رايحين الريأاض وانا عندي خويي اقرب من اخوي
      لي وكنت ناسي عنده حاجه وقالي تعال خذها مني انأا بالفيصلية بالمطاعم وقاعد بالعوايل وضحكت عليه انه كان عزوبي وجالس عند
      العوايل ورحت لعنده سسلمت بعدها رحت الحمام ولما رجعت اخذ الششي اللي كنت ناسيه دخلت وانا مدري انه جاو له اهله لانه ماقال لي
      وانصدمت صدمت حياتي لما ششفت مشاعل اللي احبهاأ معه ومع مين اقرب الناس لي كنت ناوي اخطبها ووو .. بس كل هالاشياء راحت لما
      اكتشفت خيانتها وتركت خويي اللي مششأاركها الخيأانة وتركتها وحزنت وانهميت بس عمر الحزن مافادني او غير الموقف او جاب
      لي حادث او امي تبغاني ومارحت الرياض وماشفتها بس عادي الحياة ماششية وهاللحين عندي حب يسسوى الدنيا ومافيها
      نجد ابتسسمت :. حلو املك بأالحياة
      فهودي :. حبك احلى
      نجد استحت ونزلت راسسها :. نرجع
      فهودي ماكان وده بسس ماحاول يضغط عليها هو بالموت حصل له يتمششى معها وتكلمه وتقوله اللي فيها :. اوك
      & عند لينا &
      كانت مششغله طيور الجنة لغزلاأان ورن جوالها وردت :. هلاأ خالتي
      ام تركي :. هلا لينا ششخبارك يأاعمري
      لينا :. الحمدلله بخير ششخبارك انتي وشخبار اسسيل
      ام تركي :. الحمدلله مششتاقين لك ولغزلاأان
      لينا ابتسسمت :. دوم ياخالتي
      ام تركي :. اقول لينأا متى راح تجين لنأا ( وبكذب مثلت الحزن ) تراني اششتقت لبنتي غزوله والله ما اقدر ع فراقها ولا اقدر اقول
      حق ابوها جيبهالي من دونك لانها متعلقه فيك بالقوه
      لينا :. عاأرفه خالتي بسس
      ام تركي :. لا بس ولا ششي اليوم العصر انششالله راح اجي واخذك
      لينا ماقدرت ترد وسكتت :.............
      ام تركي ابتسسمت :. بحفظ الله يأابنتي
      لينا :. الله يسسلمك ( وقفلت وهي تلوم نفسسها ) " ليه ماأقدرت ارد لو رجعت وششأافني تركي وهو مايبيني لا يفكرني جايه له
      وميته عليه واني انا جد غلطت بحقه .. يأاأارب سسامحني ان كاني غلطت بحقه وانا مدري " ( وانتبهت لغزلاأن اللي تضربها بالقوه )هلا ماما
      " وصصأارت تلعب معأاها وتشغل لها طيور الجنة .. :. اوووف غزوول طفشتيني متى تكبرين
      فهودي دخل لها :. ايوا حيل حيل تحلطمي وكل ماتقولين تكبرين بتصصغر
      لينا ابتسمت له :. يممما بسسم لله عليها
      فهودي جلسس جنبها وصار يلعب مع غزلاأن لين دوخها ونامت وطلع جواله يسمع اغاني كلاأاسسيك :...........
      لينا :. يوووه فهود جاني النوم من هالاغاأني
      فهودي رفع راسسه :. اجل اغانيك انتي ووجهك طلعيلي بطيخه
      لينا :. ههههههه سوي لي رقيه مو بطيخه .. اللحين طلعت جديده بعد واحد اثنان تلالاته اربعه خمسسسه وسسته سبعه وتمانية وتسعه
      فهودي يطالع فيها بنصص عين :........
      لينا بصوت عالي :. عششششره واحد يصلي
      فهودي :. هههههههه يالله خذ لك .. والله انا اششك ان غزلاأان اللي تسستانس مو انتي

      & في الششقه &

      صحى من النوم بتعب وششاف نفسسه بالغرفة جلسس بعصبيه :. انأسسسسيم
      اناسسيم جات وهي مبسوطه انو كان عندها :. هلاأا بندر
      بندر بعصبيه :. انأا ماقلت لك مابي انام هنا لي
      اناسسيم قاطعته :. بسسس انا ششفتك تعبان
      بندر وقف بعصبيه ولبسس ثوبه وطلع من الششقه :..........
      اناسسيم جلسست وحطت يدها ع راسسها :. يأاربي زعل اصلن هو متى رضى
      بندر طلع من عندهأا وهو معصب عليها مو لان نام عندها بسس لانه مايحب أي احد يكسسر كلمته وصل المزرعة ودخل الملحق
      للرجال واخذ له ملابسس عششان ياخذ له ششأاور يصحصحه ...

      & في لندن &

      اخذ جواله وششأاأف اسسمهأا وتذكر كلاأامها له وحسس بقهر وتوعد انه يرجعهأا له بأاي طريقه ورن جواله ورد :. هلاأ
      بو معاذ :. انت وينك
      معاأذ :. بلندن
      بومعاذ بعصبيه :. دامك بلندن ليه ماخذ بودي قأارد والسسيأارات والطيارة ومخليها بباريسس تلعب انت ماخذ المسسئله سهله لانك مانت
      خسسسران ششي بس اسمع ترجع ع باريسسس وترجع بالطيارة الخاصه فاهم
      معاأذ ببرود :. طيب ليه معصب انت
      بومعاذ :. يابرودة دمك هناك كل اللي يششتغلون عندي قالبين الدنيا عليك بباريسس وانت جاي رايق
      معاأذ :. طيب اسسف يبه حقك علي
      بومعاذ :. طيب حصل خير
      معاأذ :. اخبارك واخبار امي
      بومعاأذ :. تسسئل عنك وحالتها حاله ماهي مرتاحه ابد حتى عيدها ماكان حلو ولا لها خلق لا تطلع ولا تدخل بس الله يعين ونخليها تروح
      حفله ال ..... لانهم ماسسوا بالعيد شي وقرروا يخلونها عزيمتين للعيد وقومة فهد بالسسلامه
      معأاذ :. لحظه لحظه يبه فهد ولد بونايف
      بومعأاذ :. أيوا .. صار عليه حادث ودخل بغيبوبه بس الحمدلله ما طول وقام بالسسلاأامه
      معاأذ :. اها .. طيب م ( وقطع الاررسسأأال .. وانبسط بالخبر اللي قاأله له ابوه لانه ونوى انه يرجع ويسسوي اللي في بأله باقرب وقت )

      & في بيت بو تركي _ السسسأاعة 4 ونص العصر &

      دخلت لينأا وفي داخلها تتمنى موتها ع انها تدوسس ع كرامتها بهالسسهوله ... وقفت وهي تتذكر كيف هجم عليها تركي بالطق
      بدون لا تعرف ليه وكيف كانت تموت بين ايدينه وما حسس فيها .. ( قطع عليها صوت ام تركي اللي كانت سسابقتها وتقولها تدخل )
      دخلت ورفعت راسسهاأ وشافت تركي بوجهها بس مانزلت عينها من عينه وبكل قوة واجهته
      تركي حسس بنظرأاتها شي غريب وكانه تقول لششكوكه " حط عينك بعيني وششوفني خدعتك او لاأ " ماقدر يناظرها اكثر
      وابتسسم لغزلاأن وخذها ومششى :..........
      لينأا التفت ماششافت احد ومشت قدامه لغرفتها وجلسست مع انها كانت تحسس بخوف وكيف جاتها هالقوة بس وعدت حالها انها ماراح
      تكون غبيه وتسسكت لهيأ او تركي انهم يهنونهأا كانها ولا ششي ....
      بس وصلت فصخت عبايتها وجلسست بهدوء :...........
      تركي وهو مو عأاجبه الوضع :. مين جاأابك
      ليناأ :. انأا جيت مع سسواق زوجي مو غلط صصصح
      تركي :. بأي حق
      ليناأ :. صحيح انه بيت زوجي بسس بما اني ماعندي بيت وانا فيه ف يعتبر بيتي والبنت مالها الا بيت زوجها انا مهما طولت راح ارجع ف حبيت
      اختصر الموضوع من البدايه
      تركي حاول انه يمسسك اعصأابه ويتصنع البرود نفسسها :. واذا كان البيت يتعذرك
      ليناأ :. لا مسستحيل يتعذرني الا بحاله وحده
      تركي حط عينه بعينهأا وكانه يقول لها وشش هي :..........
      لينأا :. تطلقني
      تركي :. هههههههههههههههههه لو علي ما تاخرت بسس غزلاأان هي اللي مخليتني اتردد ولا تعتقدين اني في يوم ممكن احن عليك او اشتاق لك
      وانتي
      ليناأ :. انا أيششش تكلم قول
      تركي :. لينأا بالله لا تخليني افقد اعصأابي انتي تدررين اني ما احب احد يلف ويدور
      لينأا :. ايوا ادري .. ولا عمري حاولت اسستغفلك
      تركي انقهرر منها وحط غزلاأان ع الارض وششغل شريط التسسسجيل :...........
      لينأا كانت تسسمع وهي في صدمه تكلمت وعقلها مو معها :. معقوله هذا اللي خلاأاك تمد ايدك علي ههه واخون واسستغفلك بالاخير
      طلع مكالمة مدري مع مين او لمين
      تركي بصراخ :. ليناأ لالا تجننيني ماتدرين مع مين وششلون عرف اسسسمك فهميني
      لينأا نزلت دموعهاأ :. والله مالي ذنب والله اني ماخنتك ولا فكرت في يوم احط عيني ع احد غيرك انت تكفيني ( وحست بالقهر انه
      يتهمها بششي هي مالها علاأاقه فيه )
      تركي قرب منها وششاف الصصدق بعيونهاأ :. مصصدقك وربي بسس واللي سسمعته
      لينأا :. كذب في كذب انا وش يخليني اسسوي هالششي في هيا لا اكلمها ولا تكلمني قول اسسيل ممكن يتصدق ع الاقل قريبه
      مني ششوي ( وطالعته وعيونها كلها دموع ) وصدقني باليوم اللي بتعرف اني مالي ذنب ماراح اسامحك بسهوله
      تركي قاطعها :. طيب هدي حالك .. اتاكد من الموضوع ويصير خير ( وطلع وهو منقهر وراح للكاششف يطلع الرقم وبس اخذه اتصل
      ع واحد من معارفه في الاتصأالأاأت ) ايوا .. لو سسمحت ابي معلومات كامله عن هالرقم واخر الارقاأم اللي كلمها في هالششهر
      .. مششكور .. مع السسلاأامه

      & المزرعة _ المغرب &

      صلت هي واحلاأام وجلسسوا ينتظرون ريم ..
      غرام :. اقول ششخبأار بندور ماينششاف هالايام تتوقعين مات
      احلاأام :. مدرري
      غرام طالعتها بنص عين :. أي هيين
      احلاأم :. لا تصصدقين وليه تسسئليني انا عندك ريم اخته سئليها
      غرام :. ابي اروح السسوق اشتري للحفله
      احلاأام :. اممم وانا مثلك ابي اخلي اومي او نجد تششتري لي
      غرام :. وليشش ماتروحين
      احلاأم :. تعرفين ماعندي ذووق ارووح وافترر واقول مافي ششي يعجبني عشان كذا هم يروحون ويشترون مايتعبوني
      غرام :. ههههههههههههههههههه
      احلاأم :. ولا اقولك بقول حق ابوي نسسأافر مانبي حفله خبرك انا بنته الدلوعة مايرد لي طلب بس كفين ع وجهي وهذا شي طبيعي
      غرام :. هههههههههههههههه بالضبط .. احلاأم ودي اتاكد من شي عن خواتي بس ابي اعرف شلون
      احلاأأم :. وشششو وانا اسساأعدك
      .... جلست جنبها :. واناأ اسسساعدك
      غرام بتوتر :. ششوفوا انا والله ملاأحظه ششي غريب ع خواتي رنود وسسور يعني يحبون بس كل الناس تحب هذا مو مهم بس هم يغلطون
      وانا خايفه عليهم
      احلاأام طالعت فيها بسسرعه :. الحب تسسمينه غلط
      غرام :. باألاكيد لا بسس اللي يحبونهم ما اعتقد او هذا الاكيد مالهم نصيب فيه اذا كان هم اللي في بالي
      ريم :. مين
      غرام :. لما كنا في بيت عمي بومسساعد واقفين نسسلم عليهم لما جينا نمشششي سور رن جوالها وردت وطلاأل التفت عليها وهو يبتسم
      وبأاين واكيد انه يكلمها بس ريناد والله ما ادري مين بسس انا خايفه ع سسور وهي بالاكيد ماراح تسمع لي لاني انا معاها مو واجد مع بعض
      او هي تسسمع كلاأمي بمعنى ثاني
      احلاأام :. طيب ليشش وشفيه طلال
      غرام طالعت فيهم :. انتو تدرون ان خالد طلق اماني ويوم احترق بيتنا اول يوم او يوم ثاني جا يبي يرجعها وسمعت ابوي يقول حق عزام لانو مو راضي
      ( عزام :. يبه شلون تبي ترجع اماني لواحد ذلها وجابها لعندنا وكانه
      بوعزام قاطعه :. ياعزام وشش فيك يوم حملت البنت طلقها زوجها وش بيقولون الناسسس علينا
      عزام عصب :. الناسس الناسس وش علينا من الناس
      بوعزام :. ياعزام افهم انا غلطت لما عطيت بنتي بهالسسهوله لولد بومسساعد لاني اعتبرته رجال بس انششالله تكون اخر غلطه واماني الله
      يعينها ع خالد وانا ماراح اترك هالششي بسهوله )
      غرام كملت :. انا فهمت يمكن ان ابوي صار مايحب عمي بومسساعد او شي من كذا يعني لو ساره صارت تحب طلاأال اكثر بتعيش
      بوهم وكذا وانتي عارفه ابوي
      ريم صفقت :. لهلهله غروووم صأايره محلله رومانسسسية وش عندك انتي مافي احد يحب الثاأني ويتركه بهالسسهوله يعني لو طلاأل يحب ساره
      ياخذها بالطيب بالغصب
      احلاأام بهدوء :. رضى الله من رضى الوالدين لو عمي بوعزام مارضى ان ساره تتزوج طلاأل بيعصب عمي بومسساعد وماراح يرضى و
      ريم وهي رافعه حاجب :. قاعدين بفلم هندي
      غرام :. هههههههههههههههه مدري حتى انا مدري وش جاني وفكرت بهالموضوع
      احلاأام :. اصلن مسسسسسسسسسستحيل احد يحب احد ويتزوجه مستحيل مستحيل مستحيل
      ريم رفعت كتوفها :. راكان يحب هيوف وتزوجها .. وغسق ومسساعد تذكرين الموقف اللي قالته لنا .. وامممم بس
      احلام ضربت بعلبة المويه ع الارض :. شي من لا شي بالغلط جاين

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #83
        & في بيت بو تركي &

        كان جالسس على اعصاأبه ينتظر اليوم يمر بسسرعه ممكن لو ماكانت لينأا موجوده بالبيت كان ما عذب حاله هالكثر قطع
        عليه صوت هيا :. تركي تركي
        تركي التفت عليها :. خيير
        هيا بادب :. معليش اروح لصديقتي اكمل ملزمتي عشان اختباري بكرا
        تركي :. لا
        هيا :. بلييز تركي وربي الاختبار صعب والملزمه فيها واجد
        تركي :. اوك لا تتاخرين
        هيا وهي تمشششي ومبسسوطه :. مششششكور فديتك ( وطلعت وركبت مع السسواق وطلعت جوالها .. هلالاأ عزوز
        عبدالعزيز :. ايه اهلييين
        هيا :. اوك ماششي هاللحين انفذ الوعد ومن بعدها كل شي تنسسسأاأه اوك
        عبدالعزيز :. اوك انتي تعالي بسس
        هيا :. نفسس المكان ..
        عبدالعزيز :. أيوا
        هيا قفلت منه من دون لا تقول بأاي وقالت للسواق يوصلهأا ... وبس وصلت نزلت في العمأارة اللي كانها مهجوره كانت هاديه مافيها
        الا انوار خفيفه من كم ششقه .. راحت للدور الثاألث وفتحت باأب الشقه اللي كان مفتوح وششافت عبدالعزيز المنسسدح ويكلم
        جوال وششكله كان جذاب بأالقوه ابتسمت له وسكرت الباأب :. مسسأاء الخير
        عبدالعزيز اول ماشافها قفل جواله وابتسسم :. مسسسأاء النور هلا بالحلاأا كله هلاأا بهيوان
        هيا :. هلاأ فيك
        & في المزرعة ... &

        الكل كان يجهز لانهم بيرجعون .. وبسس خلصوا طلعوا البنات برا يتمششون .. سسأاره كانت تمشي قدامهم ومرت قدام ملحق
        الرجال وانتبهت لطلاأال اللي واقف برا وابتسسمت له :..........
        طلاأال ارسسل لهأا بوسسه بالهوى .. وهي نزلت راسسها ومششت ..
        ريناد مسسكت ايد نجد :. اقلك
        نجد :. قولي
        ريناد :. ابي اشششوف سعود وربي من قبل العيد ماششفته ولا كلمته ولا شي
        نجد :. والمطلوب
        ريناد :. تكفييييين روحي لفهود وقولي له أي ششي كذب وعلى اني جايه معك واتركي الباقي عليك
        نجد :. لا والله انقلعي بسس انقلعي واحسسسن لا تششوفينه ثقلي
        ريناد ببلاأاهه :. ما اقدر
        نجد :. حاأولي ..
        ريناد ششافت فهودي وسسسسحبت نجد بسسرعه وراحت له :. فهود
        فهودي التفت عليها وابتسم لنجد وردت له الابتسسامه :. .....
        ريناد وهي تدور سعود " غريبه ماهو معه " :. فهود انا اللي اكلمك
        فهودي :. هاه شششتبين انتي
        ريناد :. امممم ليش لحالك انت
        فهودي :. سسسعود نايم
        ريناد " يأاربي مو وقته ذا ينام بكيفه راحت عليه " :. اها
        سعود وهو يصارخ من عند باب المجلس :. فهود
        فهودي التفت :. تراني تعبان ولا لي دخل بششي .. ( وابتسسم له ) بسسرعه جحدت فيك
        سسعود شاف بنتين واقفين معاه وركز ع الثأانيه " ريناد ولا سسأاره لالا هي ريناد " وراح بسرعه لفهودي :. انقلع معي معي
        نجد رفعت حاجب :. وش مسسوين
        فهودي بسرعه اشر عليه :. هو المسسوي الناس نايمه وهو يسستهبل بأالماي ينقال بيصحيهم كذا وقام له مسساأعد وقضب الارض وماشفتي
        الا غبأاره
        ريناد :. ههههههههههههههههه " وه فديتك وفديت ازعاأجك " ياأحرام
        سعود :. يأاخي عليك اسسلوب ماكنك مسسوي شششي ع الاقل بأالماي مو ماسسك بيبسسسي
        نجد وريناد كانوا يضحكون ع هوشششتهم اللي صأارت :.........
        ريناد مسسكت نجد :. يلاأ امششي نروح للبنات
        سعود كان بيتكلم بس راحت :. يأاخي هالبنت ودي اطب في بطنها تسسوي لي حركات تقهرني
        فهودي جلسس ع الارض وسند ظهره ع الششجرة وجلسس مقابله سسعود وجات مجلة ع راسسه :. بل ليه ( والتفت وششاف خالد )
        خالد وهو واقف :. يأاحمار دواك عندي
        سعود :. ههههههههههههههههههههههههههههههههه ( ومسك المجله يلعب فيها وفجاه ضحك ) هع هع اسسمع اسسمع فهود
        فهودي اللي كان يفكر بنجد رد بدون نفس :. هاه
        سعود :. يقولك وحده تعرفت ع واحد بالششات ورسلت له صورة بنت موب هي واللحين يبي يقابلها وهي متورطه
        فهودي :. هههههههههههههههههههههههه الله يفشششلها
        سعود كان يقرا وكمل :. اعترف اني احبه وارفض ملاقاته كي لا يفتضح امري .. وبالاخير حاطه ا.م .. وهاذي المستشارة
        مصصع الله رقبتها كاتبه لها تصرف غير اخلاأقي
        فهودي رد وراها :. ام هذا وهي ام تسسوي كذا استغفر الله ستر الله على بناتنا وش خلت للصغار ذي
        سعود كمل معاه :. اصلن وين زوجها يوم خلاأاها ترسسل صورة بنتن ثانيه ليه مارسلت صورتها والله من زود جمال الخشش السعوديه اللي عندنا
        طلاأل وهو يمر من جنبهم :. قسسم كنكم عجوزتين عند مسسجد

        & في قصر زاأيد &

        جالسس وماسسك الاب .. وانتبه لصوت عبدالرحمن :. وش تسسسسوي
        زايد بنذاله :. افضضضح في البناأت اللي عندي
        عبدالرحمن :. ياخي هوايه عندك ششرف خلق الله حرام عليك قسم بالله اغلطوا اسستر عليهم
        زايد :. ششسوي بعد ما اعرف اطبع جوامع بريد ولا ارسسم ولا اكتب قصيد افضح في هالبنات ا برك لي من اني اطيح فالمخدرات
        عبدالرحمن جلسس وهو موعاجبه وضع صديقه :. اقول اسكت انت وجهك وكمل فضايحك لا اوصيك
        زايد ابتسسم بغباء :. لا عادي ماسسوينا الا الواجب بس انت ليش معصب عاد اضحك للدنيا تضحك لك
        عبدالرحمن :. امحق واجب يالحقير فاضح لي بنات الششرقية كلهم وتقولي واجب
        زايد تنهد وهو يششوف الصور اللي يدخلهم :. هونهأا وتهون ... ( ورن جواله ورد .. ايوا .. هلاأا .. وقفل بسسرعه ومعصب حده
        ركب سسياأرته وهو معصب ومششى باسرع شي عنده )
        بسس طلع دخل فهد :. سسلاأم
        عبدالرحمن :. هلاأ فهود
        فهد :. وين زيود
        عبدالرحمن :. مدرري عنه يفضح في هالبنات وبعدها طلع
        فهد :. هههههههههههههههه والله ماقصر زيود ماتم احد مافضحه .. ا لمهم اذامافي خرابيط بجيب صديقي بس والله خوفي ينقص وجهي
        عبدالرحمن رمى المخده عليه :. وانت فرحان بعد بصديقك .. لا جيبهم زيود اذا قفل الباب ناويه ع عمرها اللي تفتحه
        فهد اتصل ع فهودي :. هلاأا .. اخبار صحتك يأادوب
        فهودي :. الحمدلله احسسن بكثير انت ششخبارك
        فهد :. تجيني عازمك ع جلسسة انا واخويائي
        فهودي :. والله مدرري بس
        فهد :. بدون بسس ششوي وانتظرك الخبر في .... ...... ( وصف له الطريق وقفل )

        & عند زاأيد &

        بسس وصل العمأارة نزل بسرعه للشقه نفسسها ورفسس الباب وانفتح وماششاف احد وسمع صوت بالغرفة راح لها بسسسرعه
        وفتح الباب وحسس ان جنونه بتطلع هياأ مع واحد و ... ( غمض عيونه بعصبيه وراح لها بسسرعه ومسسكها من كتفها ورماها ع الجدار
        وصار يضربها بجنون )
        عبدالعزيز لبسس ثوبه بسسرعه ومسسك زايد وصار يضرب فيه :.............
        زايد حاول يجمع قوته وصار يضرب فيه باقوى ماعندها لين اغمى عليه .. التفت ع هيا وتفل بوجهها :. وسسخه وحقيره من واحد لواحد فرحانه
        بعمرك هاللحين
        هيا وهي تصيح من الالم اللي تحسس فيه :. اوص ولا تتكلم يعني انت أيه وغيرك لا مو انا رايحه بداهيييه رايحه
        زايد :. كنت ناوي اصلح غلطي واتزوجك بما ان ما المسسسك غيري بس هاللحين والله اني ما افكر بوحده مسستعمله مثلك وع قولتك
        تبين الفكه مني ياحيوانه روحي باللي مايحفظك ( وطلع وهو معصب .. وركب سسيأارته وهدا من سسرعته لان قاعدته بهالحياة ماشي
        يعكر مزاجه )

        & عند هيا &

        ششافت ششكل عبدالعزيز اللي بأاين انه فاقد كل ششي خافت على نفسها احد يجي ويمسسكها لبسست ملابسسها وطلعت للصاله
        واخذت التلفون واتصلت على المسستشفى وصفت لهم مكان الششقه ونزلت من العمارة والخوف سساكنها وهي مو قادره تمششي
        زين من الضرب اللي جاها من زايد .. تحس بانه ترركي بس متخبي بشكل ثاني نفس الهجوم اللي جاها من تركي ويمكن اكثر
        غمضت عيونها وبدت تنزل دموعها .:.................

        & في المزرعة &

        خالد جهز اغراضه وراح للحريم وطق البأاب .....
        غسق تحجبت :. ادخل مافي احد
        خالد دخل وصار يدور بعيونه على اماني ولقاها :. السسلاأم
        الكل :. وعليكم السسسلاأم
        خالد جلسس :. اماني جهزي اغراضك بنمشششي هأاللحين ...
        اماني كانت بترد بس قاطعتها امها :. قومي يا اماني قبل لا يصحى مششعل
        " حتى امي تطردني عششأانه " وقفت وهي مقهوره .... ( واخذت ساعة ونص وهي متعمده تطول هالكثر وطلعت ) يلاأا
        خالد ششأال مششعل وقف جنبها :. تاخرتي
        اماني :. مو اجمع اغراضي
        خالد ابتسسم :. ماتمشششي علي هالحركات ... ( ومششوا لين ركبوا السسيأارة ) اماني تحبيني
        اماني مهما سوت ماتقدر تكذب وتقول لا :. مو ضروري تعرف ( واخذت مشعل من حضنه عشان يعرف يسسوق )
        خالد :. صح مو ضروري .. ( وابتسسم وهو ناوي شر عليها )

        & في قصر زايد &

        اول مانزل من سسيأارته قأابل فهودي وكان معاه واحد ما يعرفه مشى لجهته وسلم عليه :. الحمدلله ع سسلاأمتك
        فهودي :. الله يسسسلمك
        زايد مد ايده لسسعود :. يأاأهلاأ والله
        سعود وهو رافع حاجب مد ايده :. .....
        زايد :. حيأاكم ( ومششوا لداخل القصصصر واول ما انتبه فهد لفهودي ابتسم له ) :. نورت نورت
        فهودي :. النور نورك بو كششه اخر مره تسسسويها مالي خلق اطلع انا ( وسسلم ع فهد وعبدالرحمن )
        زايد وعيونه ع سعود :. ماتعرفنا
        فهودي :. صديقي سسعود ونسسيبي اكبر مني بسنتين واحد فاصل ومنتهيه صلاأحيته ومغبر وبايع الدنيأا ومافيها
        الكل ابتسسم ماعدا سعود اللي ماعجبوه ابد ماعدا فهد اللي متعود عليه وششاف عبدالرحمن وزايد يطالعون فيه ابتسم بتصنع :. ...
        زايد كان مركز عيونه عليه " هاللحين هذا بلاه ماتكلم هو وعيونه تقول توم كروز يمكن مو سعودي بس اسمه سعود " :. Make yourself at home
        سعود رفع حاجبه الثاني باستغراب وهمس لفهود ي :. الحق الرجال يتكلم غربي تفاهم معه
        فهودي :. هههههههههههههههههههههههه وش غربي انت وجهك
        سعود وهو يكلم زايد :. هيي صديق سعودي انا هاه
        فهودي :. الله يسستر اذا بدايتها صديق
        زايد :. نطلع
        عبدالرحمن :. ع وين
        زايد :. الملاأهي
        سسعود تكلم بسرعه :. صاحي انت ولا خبل هذا طولنا وبتدخلنا ملاهي
        زايد :. مدري قلت يمكن نغير جو هنأاك
        فهد :. واللي يعأافيك اسسكت ( وكملوا سسهرتهم الين 3 الفجر وبعدها اسستاذنوا )
        سعود وهو يسلم ع زايد :. اسسف اذا غلطت عليك بالكلام واجد
        زايد ابتسسم له :. لا عادي انا كل اللي يششوفني مايرتاح لي
        سعود :. وانا مثلهم والله بسس حبيب الله يخليك
        زايد :. ماتقصصصر من ذوقك ( وبس خلص طلع وهو فهودي وركبوا السسسيأارة وكانوا ساكتين وشغل فهودي اغنية
        حبايبنا وش الدنيأا بلاأاكم لعبدالمجيد "
        فهودي وهو يسسوق التفت ع سعود اللي كان حاط راسه ع النافذة وسسرحان :. سسعيعو وش الطاري ليكون قلبت المواجع شوفت ريناد
        سعود :. تذكرت كريمه
        فهودي رفع حاجب " مو توك ريناد يقلعك مانت بعاقل " :. من كريمه هاذي
        سعود :. شغالتنا اللي راحت يا ان عليها غسسيل ملابس والله يافهود ماهوب بصاحي
        فهودي بس سمع كلام سعود طلع صوت قوي بفرامل السيارة وقفها :. انزل ياخي ماهوب غصب لا ابيك صديقي ولا اعرفك وامسح رقمي
        ولا احد اسسئلك قول نسيت الدنيا دواره

        & في بيت بو مسسسأاعد _ غرفة خالد &

        خالد كان ينتظر ينام مششعل لانه صحى وبس نام تكلم بهدوء :. اماني بتتغيرين او لاأ يكفيك عناد
        اماني :. وش اتغير ليه وش مسسويه انا
        خالد :. اماني يعني انتي مو فأاهمه علي هاللحين وش تتغيرين فيه تصرفاتك
        اماني :. لالا
        خالد جلس جنبها :. تكفين لا تصيرين قأاسسيه علي ادري انك تحبيني
        اماني قاطعته :. لاأ كان اول احبك هاللحين انسسى هالموضوع
        خالد تنهد بضيقه :. يعني خلاأص مامنك امل
        اماني :. لاأ
        خالد وقف ومششى للبلكونه والتفت عليها وهو يفتحها وقف :. دام حياتي ماتبيني ليه اعيشش
        اماني ابتسسمت باستهزاء ولفت راسها وهي تتكلم بشويش :. علينا هالحركات يعني يفكر لا سوى انه بيموت باخاف علي ( وقطع صوتها
        صررخه خالد وهو يقول اماني احبك والله ) وقفت ترركض وماشافته في البلكونه من قبل لا توصل دموعها صارت تنزل ع خدها :. خالد
        لالا حبيبي ( ونزلت راسها تحت ماششافت شي بس حست بشخص لاصق فيها وظهرها بصدره همس باذنها ) .. :. حبيبك خالد ودموع وتقولين
        ماتحبيني وهذا اول
        اماني نزلت دموعها اكثر والتفت عليه :. خوفتني ( وصارت تصيح )
        خالد :. خفتي علي
        اماني حسست بانها مو بس تحبه تموت فيه والدليل خوفها اللي كان قلبها شششوي وبيوقف ... خالد حضنها بالقوه :. احبك
        اماني :. وانا بعد
        خالد مسك وجهها بايدينه وابتسسم لها وشاف ابتسسامتها اللي انحرم منها كثير :. يالبى هالابتسامه
        اماني سكتت وحضنته لفترة طويلة وقضت يومها للصبأاح وهي معه .....

        & في تاأيلندا &

        جلسسوا في كوفي رايق وهو ماسسك ايدها ويغني لها :.
        ياحبنيلك دون كل المخاأليق يأاللي تسسأاوي كل شي بحيأاتي
        لاشفت زولك ينجلي عني الضيق وان غبت عن عيني تزيد عبراأأتي
        دايم عيوني من فراقك غواريق وطلعتك ترسم بسمتي في شفاتي
        الحب مفتأاح القفول المغاأليق وحبك دواي وفرحتي يأا عناأتي
        اغليك وان لي بلشششه فيييك بالريق يامنوتي دايم محقق مناأتي
        غلاأاأك سسأاقه رامعي في المعاأليق ولولاأه عيني ماتعدت وطاتي
        نوف صفقت له وهي تبتسسسم :. يجنن صوتك والاغنية اكثر عشاأنها يمكن عن حب اول مره اسمع هالشي منك
        ابراهيم ابتسم :. ايوا انا احب الصصصرقعه بأالاغأاني اميل لهاأ واجد
        نوف :. طيب والرومنسسية
        ابراهيم بخبث وهو يرسل لها بوسه :. عاد هاذي اميل لها باششياء ثانيه غير الاغاني
        نوف ضحكت بنعومه ونزلت راسسسهأا:....
        ابراهيم قرب منها وباسس خدها :. قولي امين
        نوف :. امين
        ابراهيم :. قوليهاأ مره ثأانيه
        نوف :. اميين
        ابراهيم وهو يششوفها بتامل :. يصير اللي في بأالي
        نوف فهمت عليه وردت خدودهاأ :. .......

        & في بيت بو تركي .. السأاعة 8 الصبأاح &

        تركي فطر ونزل تحت بسسرعه وهو يتمنى ان لينا بجد مايكون لها دخل في التسجيل اللي عنده.. خمس دقايق وصله تقرير كامل للرقم
        اللي طلبه .. فتح الاوراق وشاف الرقم باسسم عبدالعزيز عمر ال ...... وشاف الارقاأم وانتبه لرقم هيأا .. حس بان الدنيأا جد
        تدور فيه اخته بالبدايه صور مع واحد وهاللحين عبدالعزيز عمر ال ...... الشريك معاهم بالششركه وهي اللي اتهمت زوجته وخلته
        يششك فيها كان وده يقوم يذبحها بس يحس نفسه مو قأادر صرخ بعصبيه :. هياأ ياحقيره

        & عند هياأ &

        كانت طالعه واقفه جنب المرايا تعدل ششعرها من بعد الششأاور وسسمعت صوت تركي وتاكدت ان ياعبدالعزيز انقهر من حركتها
        او زايد بينتقم منها ولو طقها تركي من بعد زايد راح تموت خافت ولبسست عبايتها ونزلت تركض لتحت وطلعت من باب المطبخ
        واول ماطلعت الششارع وتعدت الحي تنهدت وهي تحسس براحه بس صارت تمششي بسرعه وتتلفت ع امل تلقى لموزين وتروح ل ....

        & في المزرعة ... &

        الكل مششى مابقى غير الششبأاب والبنأات وطلعوا برا كلهم وتجمعوا بالحديقه اللي كان شكلها حلو مع الجو المغيم والسسمأا
        فهودي :. خاطري اتحدى انقز في الهوا ولا اطب من مكان رفيع او شي من كذ ا
        ريم :. واللي يعافيك انت من غير شششي مكسسسر
        طلال وهو حط فكرة بباله وعششأان ما احد يششك فيه :. خلاأاص احنا نتحدى واللي يفوز يختار بنت يعزمها ع العششا اللي راضين طبعا
        البنات كلهم وافقوا ... نجد بهدوء :. لا انا اششجع بس
        فهودي :. انتي اولهم
        نجد ابتسسمت :. لالا مابي ( وحاول فيها فهودي لين ما اقتنعت )
        سعود وهو يخز البنات :. وش تبون طيب
        غرام بنذاله :. ششفتوا المسسبح اللي برا تدخلون فيه وتروحون وترجعون 10 مرات ولا واحد يطلع راسسه يتنفسس ولا بيخسسر واحنا
        بنحسسب واللي يخلص قبل يفوز
        فيصل :. نأاويه تذبحينا انتي
        ريناد :. انأا مع اوختي
        ريم :. وانا معاها واللي مايبي كيفه
        الششباب وافقوا وكلهم فصصخوا تيششرتاتهم وانتظروا البنات يعدون للثلاأاثه ودخلوا كلهم المسبح بوقت واحد .. وبثلاأث دقايق
        طلع واحد منهم .....
        ريناد صفرت :. خلاأأاص اطلعوا
        ريم وهي تصفق :. كفو اخوي كفو ( وكل البنات ششجعوه )
        بندر وقف بغرور :. احم احم لا داعي
        سعود :. ما امداك يالكلب توني انا رايح جاي الا قالوا خلاأاص
        بندر :. عشششأان اعلمكم بسسس
        طلاأل وهو مقهور :. الله ياخذك انشششالله .. اختار لك وحده
        بندر :. بدون تفكير احلاأم ... ( ومششى وراح ياخذ له ششأاور ولبسس ثوب ابيض وغترة بيضاأ وسساأعة لونها اسسود وجزمه رسميه
        لونها اسسود وششكلها مره يجنن وطلع برا )

        & عند البناأت &

        نجد :. ههههههههههههه قومي حلوم وش حلوك صايره وحتى لو ماتبيني انتي حلفتي يعني خلاأص غصبن عليك ويحصلك عششا
        احلاأام وهي ماده بوزها :. طيييب سسكتوا ( وسسمعت صوت بندر يناديها وركبت وهو معصبه )
        بندر ابتسسم لانها ركبت قدام وصأار يتمششى ع كورنيشش الدمام ع ماتجي 8 وبعدهاأ راح للمطعم واخذ غرفة وكانت رومانتك
        بالقوة والانوار خافتة والجلسسة تجنن وبالطاولة ششمعه تششتغل جلسس مقابل احلاأم اللي فتحت النقاب وهي ماده بوزها :. ليمتى يعني
        احلاأام :. وششو
        بندر :. هالبوز ذا اللي مأادته .. عششاأ رومانسسي تراه ( وغمز لها )
        احلاأام :. هم قاألوا رومانسسي انا ماقلت

        & في الخبر .. &

        دخلت بسسرعه وهي تركض وتنفسس بسرعه من المششي اللي مششته للقصر .. توجهت له وما اهتمت لعبدالرحمن اللي كان جالسس
        وحضنته بالقوه وكانها تسستمد من قوتها وان هو الوحيد اللي ممكن يحميها .....
        زايد حاول انه يبعدها ع كثر ماهو كارهه ومنقرف منها الا ان وجود عبدالرحمن مسبب له قلق مع الموقف .. :. بعدي شششوي
        .... مانزلت من عيونها الا دمعة وحده وكانت كافيه انها توصف الخوف والرعب اللي هي فيه من ششي اسمه تركي تمسسكت ببلوزته
        بالقوه ...
        عبدالرحمن وقف ومششى " الله يهديك يازايد اكييد وحده من اللي فضحتهم " .. ودخل صالة من الصالاأات الداخليه وجلسس وكان
        الديكور فيها مغربي وباين عليه فخم .. مسسك جواله واتصل :. ماوحششتك
        قمر بنعومة :. انا اللي ماوحشششتك
        عبدالرحمن حسس انه بحلم معقوله هي تقول كذا :. ششنو قلتي وضحي لو سسمحتي
        قمر :. هههههه ما اششتقت لي
        عبدالرحمن تنهد بتعب :. .....
        قمر خافت :. عبدالرحمن وش فيييييك
        ....

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #84
          عبدالرحمن بتعب :. كيف ما اششتاق لاول حب يسسكن قلبي صدقيني اول حب .. انا جيت ماعندي لا ام ولا ابو احبهم او يكونون
          بقلبي ادعي لهم ودي بحنانهم احتاجهم بس مو كثرك .. على قد ماكنت متردد اكلمك الا في شي من دون لا احس خلاني اتصل لان
          صوتك لا سسسمعته احس اني ملكت الكون .. انتي بسس اللي خليتي الدنيا حلوة بعيوني فلا تسسئليني اذا اششتقت لك او لا تعالي وشوفي
          عيوني وقلبي وش يقولون لك ..
          قمر بسسرعه تضايقت من كلامه :. عبدالرحمن ا ن ا ما اسستاه ل تقولي ك ذ ا
          عبدالرحمن :. اوش قمر اذا انتي الماضي بتخلينه مع الحاضر انا ماعندي هالششي ابيك حاضري ومسستقبلي والماضي راح .. ( وتنهد وهو
          مخنوق ) احبك قمر
          قمر حسست الكون ضايق فيها وقفلت بوجهه .. ودموعها ملت وجهها هو خوف فرح ندم ماتدري ....

          & عند زايد &

          حضنته وهي تتمسسك فيه اكثر :. تكفى ت ت ر ركي بي ذ بحني
          زايد حضنها وهو في باله ششكلها مع عبدالعزيز كان مقهور منها وعصب بالقوه وششدها له اكثر وده يكسسر ضلوعها من القهر
          او من حبه له مايدري " والله احبك بسسس انتي اللي هدمتي هالحب كنت متوقع انك تكلمين مليون واحد بس متاكد محد لمسسك غري وكل
          هالتاكييد راح بدقيقه " وحاول يبعد هالافكار عن باله وهو يسسمع كلامها
          هيا بكلمات متقطعه :. ب م و ت ب ي ذبح ني تر ك ي و ا ب وي لو ع رف
          زايد صرخ وهو يحضنها ويحط ايده في ششعرها :. محد يقدر يسسسسوي لك شششي وانا موجود فاهمه
          هيا نزلت دموعها بخوف وهي تحسس صوت تركي في كل زاويا بالقصصر همسست لزايد بضف :. لا تت ر كني
          زايد :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          هيا احتقرته بسس ماقدرت انها تبعد عنه حسسته الامان اللي له حضنه دافي مع انها كانت تكرره تقرب منه :....
          زايد رفع وجهها بايدينه وباس شفتها :. تصصدقين ششكلك حلو وانتي خايفه اول مره اشوفك كذا
          هيا ضحكت بدون نفسس :. ههههه سسخيف
          زايد سسرح بضحكتها ششكلها غير ناعم انثوي بريئه كل ششي اجتمع فيها حلاه اكثر ماكان مصدق ان الملاك اللي ضحكت
          قدامه هي هيا ولا حبه لها اعماه بسس شكلها كان يجنن وهذا اللي يحسسه :.........
          هيا تاشر له بايدها :. ياهوه
          زايد ابتسسم :. وش بغيتي
          هيا وهي تششوف المكان :. ابغى ارتاح
          زايد مسسك ايدها ومششى فيها للدرج اللي كان فخم ومفروشش بسجاد احمرر وقف فيها عند باب :. هذا الجناح لك راح تجلسين فيه اوك
          وسساعة بالكثير كل اللي تحتاجينه بيوصلك من باريس ( ورفع حاجب ) او ايطاليا مدينتك المفضله للشوبينغ صح
          هيا وهي تفتح الباب :. صصح
          زايد :. اوك اخليك اللحين ( وماحسس الا بايد هيا مسسكته )
          هيا :. بسس انا ابيك جنبي
          زايد بدون أي كلمة دخل وجلسس ع الكنبة وهي انسسدحت ونامت بسسرعه من التعب وهو قضى وقته كله يتاملها ...

          & بالمطعم &

          بندر :. احلاأم تكلمي
          احلام بدون نفسسس :. وش تبيني اقول
          بندر ابتسسم باستهزاء :. شكل الاخلاق قافله
          احلام :. ايوا بشششوفتك
          بندر عدل نبرة صوته :. احلام تدرين انك وانتي معاي او مو معاي في بالي وان تفكيري كله فيك ليه ما ادري انا ابي جواب لهالسسؤال مع اني
          حاط فكرة ان انتي ابد ما تناسسبيني لا بالششكل ولا الصفات ولا ششي بسس مدري ( ورجع ع ورا ) وربي تعبت من هالششي
          احلام انقهررت لما قال الششكل " شايف خششتك انت وذا الغميازات اه بسس وربي انك بجد مزيون يحق لك " :. اها حلو
          بندر :. احلالام انا عمري ما انذليت لا احد قد ما انذليت لك حتى اناسسسيم ماقلت لها هالكلام او فكرت فيها يومي كله انتي غير
          احلام بمسسخره :. و ش انا غير يعني انا نبات وهي انسسان ( وابتسمت ) وش دخل ذا بكلامك بس المهم جاوب ليش انا غير حيوانه يعني انا
          بندر عصب :. صدقيني كان في بالي اقولك كلام كثير بسس باسسلوبك ذا خليتيني مالي خلق اقول ششي ابد
          احلام باسستهزاء :. صحيح مادريت والله
          بندر تكلم وهو يحاول يضبط اعصابه :. احلاأم بطلي هالاسسسلوب
          احلام :. كيفي انا اسسلوبي كذا اذا ماعجبك لا تكلمني عششان ماتعصب خبرك اناسسيم بحاجتك
          بندر كان بيتكلم قطع عليه صوت القرصون اللي كان جايب العششا وقف ودخل العششا وصار ياكل بهدوء عكسس احساسه
          اللي داخل ....
          احلام كلت ششوي وسسرحت بتفكيرها ...
          بندر " معقوله تكون سسرحانه بحد ثاني ولا انا وش دخلني توني من ششوي مهزئها ليه اضيع وقتي وافكر فيها " وقف :. يلا قومي
          احلام وقفت وخذت جوالها ومششت قدامه .... ولين وصلت البيت وهي تحسس انها مخنوقه من ريحة عطره اللي كانت لاصقه فيها
          دخلت اخذت لها ششاور ولبسست ششورت جينز اسسود وبلوزه لونها اورنج وابيض اكمامها طويله وشعرها خلته ع ماهو وطلعت
          وهي تحسس ريحة بندر فيها راحت جنب نجد بالصاله وجلسست :. نجد نجد
          نجد التفت عليها :. نعم
          احلام قربت منها :. بوسسسيني او لا تبوسسيني تقرفيني اكثر بسس ششمي هنا وششو
          نجد قربت ششوي وشمت الريحة اللي كانت قوية :. عطر رجالي صصصح
          احلام :. ايوا كلي نفسس هالريحة من بندرر وع بقوم اتروششش مره ثانيه
          نجد :. ههههههههههههههههههههههه الا ماقلتي لي وش سسويتي
          احلام :. جب بسس مالي خلقه ترا
          نجد تكلمت بعفويه :. اجل كان خليتيني اروح مع فهود
          احلام :. أي ( واسستوعبت الكلام ) أيششش
          نجد :. هاه ولا ششي

          & السساعة 9 الصباح &

          صحت من النوم والمطرر كان يطيح بالقوه والسسسما كلها مغيمه وماكان باين ان الصباح ابتسسمت ع الجو الحلو ودخلت اخذت شاور
          سسريع ولبسست تنوره لونها ابيض وبلوزه لونها بني واكمامها نازله من عند الكتف ششوي وششعرها خلته مثل ماهو وحطت لها ميك اب
          خفيف ونزلت ترركض في البيت اللي كان اجواءه تجنن الانوار الصفر كانت نصها مششغله بششكل حلو والجو كانه ليل باست راس
          امها وابوها وجلسست تاكل وصارت تتامل اخوانها واحد واحد :. مين فيكم بيكشخ فيني اليوم ويوصلني الجامعة
          فهودي :. وش لك تروحين انقلعي نامي بسسس
          بندر بدون نفسس :. أي والله وش عندك مطرر وبرد روحي نامي ابرك لك
          بو نايف :. مادامها تبي تروح وش عليك يابندر وصلها
          فهودي ششق حلقه وتكلم بششويش :. الحمدلله مو انا
          بندر :. يبه انا مششغول بروح عندي محاظرات وبمر الششركه وششغلي كثير خلي فهد
          فهودي :. الله لا يششغلنا الا بطاعته
          بو نايف :. صح كلامك يافهد ...
          بندر :. انت ياحمار وصصصصلها
          فهودي :. يالكلب كل يومين ناط لي وصلها وصلها انت ولا خليها تروح مع السسواق مسوي شهم تغار وانت خرطي
          بندر :. يالنذل انامو توني جايب لك ثيابك من المغسسله وماقلت لك مالي خلق وطلعت بهالمطر
          فهودي :. هيهيهي مسسسوي شهم بو راسسين ماكنك تبيها من الله عشان تنحاش من البيت بعذر
          بونايف ماقدر يمسسك ضحكته :. ههههههههههه ايوه ( والتفت ع بندر ) عطه انت ياحمار وانت ياقورلا وانت ياكلب لين ماتصفون حديقه
          الحيوانات كلها
          الكل :. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          هيفا جلست :. سسسسلاأام
          ام نايف طلعت عيونها :. شهالبنت ياربي كبرت ودمرت داخله على رجال انتي سلام تعالي بوسي راسي صبحي على اخوانك وجلسسسي
          هيفا اخذت عصير وششربته :. يمه وش هالششغله انتو معي على طول وششوله اصبح
          بونايف :. انتي ماكنتي كذا من معلمك هالكلام
          هيفا ابتسسمت :. راكان
          فهودي :. اششوا انها جات منك
          ريم :. المهم انا ما اروح الجامعة
          بو نايف :. لا يابنتي مطر وش يوديك

          & في تايلندا &

          كانوا داخلين الفندق من بعد مارجعوا من المطعم وهم مبسسوطين كالعاده ..
          نوف وهي تتمشششى صدمت بواحد والم كتفها :. اه
          .... عرف انها خليجية من لهجتها وابتسسم لها وهو يتفحصصها :. اسسف ما اقصد
          نوف ردت الابتسسامه :. لا عاد ( وماكملت كلامها الا بايييد ابراهيم اللي ششدت عليها وسسحبتها واول مادخلت الشقه ) اه اييييدي المتني
          ابراهيم بعصبيه رمى المفاتيح ع الطاولة :. المتك هاه لاني سسحبتك وماخليتك تكملين كلامك
          نوف :. أي كلالالام ( وتذكرت الموقف ) ابراهيم من جدك انت تفكر ب الموقف اللي تحت
          ابراهيم :. ياأسسسسلاأم عليك ماتبيني افكر وانا اششوفك من ابسسط الموقف ابتسسمتي لاي ششخص قدامك
          نوف نزلت دموعها :. ماكان قصصصدي
          ابراهيم ماهان عليه يصيحها وقف قبالها ومسسح دموعها :. الا دموعك تعذبني
          نوف نزلت راسسها :. انا اسسفه
          ابراهيم بهدوء :. لا انا اللي اسسف فقدت اعصابي بسسرعه وانا اشوفك تبتسسسمين
          نوف بعفويه :. ليه
          ابراهيم وهي يتنهد على شكلها وعفويتها وبراءتها وكل شي فيها يجننه ابتسسم وهو يبوس رقبتها :. لاني احبك
          نوف حسست كانه مويه بارده بوجهها ماكنت متوقعه انه الكلمة تطلع منه واذا طلعت مو بهالموقف والسسهوله ما اسستوعبت الكلمة وصحت من تفكيرها ع همسسسه له وهو يبوسس خدها ...
          ابراهيم :. والله احبك نوف ما ادري هاللحين وبهاللحظه اقدر اتكلم او لا ( وتنهد ) والاكييد انه لا من اششوفك يضيع كل الكلام مني ..
          نوف :. ا بر اه يم انت وش تقول
          ابراهيم صصرخ بالقوه وهو يششيلها :. احبك
          نوف كملت دموع :. وا ن ا ابعد
          ابراهيم انتبه لكلمتها وابتسسم وطبع بوسسسه ع خدها .... :......

          & في بيت بو مسساعد .. 4 العصر .. غرفة خالد &

          لبسست فسستان ازرق مخملي قصير لتحت الركبة بشوي .. بدون اكمام وفتحت ششعرها وما امداها تحط ميك اب الا صوت صياح مششعل ازعجها وطلعت له بسسرعه سسكتته واخذته تروشششه ...
          خالد جلسس على الكنبة وعيونها على اماني :. اماني مو كذا لا تعورينه
          اماني كانت خايفه لا يبرد وتبغى بسرعه تخلصص وخالد كلامه سبب لها توتر .. مدت ايدها بتاخذ الشششامبو وكان بيطيح مشعل بسس مسكته بسسرعه
          خالد :. شششفتي لو انها طايح عليييك انتبهيي شششوي اماني
          اماني خلصصت بسرعه وهي مرتبكة ولبسسته ونومته ....... :. خالد
          خالد التفت عليها :. ....
          اماني وهي تحس ان خنقتها العبرة من صراخه وكلامه وهي تروشش مشعل :. خالد ترى والله جننتني بكلامك انا جد ما اعرف ما اقولك اني اعررف كل شي لاني اول مره ماني خبره بهالششي عشان كذا اذا ماعرفت هالمره مرتين بعدها بصير احسسن اذا انت تعرف احسسن مني اخذه انت وسسوي له كل ششي وفكني
          خالد وقف ومششى وجلسس قبالها :. امون حياتي ماكان قصصدي والله لا تزعلين مني
          اماني وقفت واخذت جلالها وطلعت من الغرفة بسسرعه ....
          خالد طلع وراح لروان وقالها تنتبه لمششعل ونزل وششاف امه وابوه وغسسق واماني ومساعد بالصاله مششى لناحية اماني وباسس خدها
          اماني وجهها تلون ميت لون وحسست انها جمدت بمكانها مو قادره تسسوي شي
          ام مساعد ابتسسمت :. يسستحي هالولد يقول امي موجوده ابوي
          خالد :. مدرري اغراني خدها قلت ابرد قلبي
          بومسساعد انتبه لاماني اللي نششف الدم منها من الخجل :. خالد اعقل عاد
          خالد وهو عيونه على اماني :. وششسوي اذا كانت زعلانه مني ومالحقت اراضيها

          & في بيت بو تركي &

          تركي صار يطق باب الغرفة اللي كانت مقفلته لينا ومو راضيه تفتحه :. لينا تكفين افتحي ابي اكلمك
          لينا :. ماني فاضيه اتكلم هاللحين
          تركي :. تكفين مو لازم تتكلمين بسس اسمعيني
          لينا بقهرر :. وليه انت ماسسسمعتني بالاول
          تركي ضرب ايده على الباب بندم :. تكفييين لينا
          لينا ماهان عليها وفتحت الباب ونزلت راسسها .....
          تركي كان وده يضمها بس هو كان خجلان من نفسسه ماكان عارف وش يسوي :. اسسف لاني خطيت عليك
          لينا :. هههه بهالسسهوله
          تركي :. انا اسسف لينا وربي ماكان بايدي بسس انقهرت لما سسمعت التسسجيل مدري وش اللي جاني وسويت اللي سويته
          لينا نزلت دموعها ودخلت غرفة الملابسس وقفلت على نفسسها ....

          & السساعة 2 بالليل &

          رد على الجوال :. هاه
          فهودي :. قمت من النوم لقيتني قايم
          سعود :. والزبده
          فهودي :. ابي افهم وش مصحيني بهالوقت
          سعود :. من جد انا نمت وخلص الحلم وطلعت الششاشه سسودا وماجا النهار
          فهودي :. شكلي من اليوم ورايح بدور احلام بو 3 ساعات فما فوق
          سعود :. وانا معك المهم ششتبي اللحين
          فهودي :. انقلع انقلع ( وقفل بوجهه )

          & السساعة 6 ونص الصباأح &

          جلست على طاولة الفطور بعد ماسلمت على امها وابوها :. اهم شششي كل يوم وقت للفطور
          ام نايف :. وش نسسوي بعد متى ما ابوك صصحى حطينا الفطور
          ريم طالعت باخوانها :. طبعا محد بيوديني الجامعة صح .. المهم اجل ابي اروح بيت عمي بوعبدالله
          فهودي بسرعه :. خلاص انا اوصلك بما انك زهقانه
          ريم بسرعه صرخت وعيونها بتطلع على فهودي :. اهم ششششي انك حاس اني زهقانه على بالك مدهنة ششعري انا ما افهم هالحركات
          فهودي ضحك يرقع الموضوع :. هههههههههههه أي أي حركات الله ي هديك
          هيفا :. وش لك تروحين من هالصباح
          ريم :. يختي طفششش
          بندر التفت على هيفا :. وانتي شششعندك هنا ماتنقلعين بيت زوجك
          هيفا :. قاعده على قلبك لين تخلصص العزيمة وبنقلع
          بندر بدون اهتمام :. وليه تجلسسسين على قلبي عندك البيت وش كبره وسسعي صدرك فيه

          ( بعد ماخلصصوا فطور راحت ريم ولبسست ونزلت عششان تروح بيت عمها بوعبدالله مع فهودي )

          & بأالسسسياأرة &

          ريم :. يالليل الشششوارع بحر بحر الله يديم هالمطر انششالله
          فهودي :. ايوا وتنعدم السسيارات
          ريم :. هاللحين يحصل لك هالخير عشان سيارة اللي يششوفك متعبتك السيارة وحده بدالها مليون
          فهودي :. جب جب لا تكلمين باللي ماتعرفينه
          ريم سكتت وشافت صور ع الدرج وكان فهودي × فهد × سعود .. وصارت تتامل جمال فهد وابتسامته :. اقول فهودي حبيبي
          فهودي طالعها بنصص عين :. هاه ششتبين
          ريم :. منو هذا
          فهودي ششاف الدرج اللي كانت الصور نص باينه :. اعوذ بالله تسسولف وعينها على الصور
          ريم ابتسمت :. لا بس قلت اخوي غريبة مايصور الا مع سسعود وش الطاري
          فهودي :. هذا فهد صديقي
          ريم بعفويه وهي تششوف الصور :. الله صديقك فيه جمال
          فهودي :. قومي نزلي من السسسيارة
          ريم :. هههههههههههه لالا خلاص بسسكت
          فهودي اول ماوصل عند الباب فتح له الحارسسس ودخل لداخل :. نزلي وانا بنزل
          ريم طلعت عيونها :. وش تسسوي
          فهودي :. بسسلم ع مرت عمي وبجلس مع فصصصول انقلعي نزلي ( وفتح الباب ونزل )
          ريم نزلت ودخلت ورا فهودي وسسلمت على مرت عمها اللي كانت جالسسه وشافت عبدالله اللي كان سرحان :. سسلام عبدالله
          عبدالله انتبه لها :. وعليكم السسلام هلا ريوم نور البيت
          ريم :. بوجودك ( ومششت وهي تقوله ) اللي ماخذ عقلك يتهنى
          عبدالله وهو يفكر بريماس :. من جد
          فهودي كان ينتظر نجد تجي بس ماجات وانتبه لها رايحة لداخل " مدرري اناديها " :. .....
          عبدالله ابتسسم ومسسك فهودي :. تعال مالي غيرك يحلها
          فهودي شاف ايد عبدالله اللي ماسك بلوزته :. اول ششي بعد ايدك
          عبدالله بعد :. اخلص علينا وقم بسسرعه
          فهودي رفع حاجب :. مايتقهون
          فيصل وهو مغمض عيونه :. تسستهبل حضرتك قهوة من هاللحين قم انقلع بسس
          فهودي وقف مع عبدالله وطلعوا برا الحديقه ....
          عبدالله وهو يتلفت :. والله ما اظمن اتكلم بمكان فيه احلام وريم
          فهودي ابتسسم :. لا ماعليك قول
          عبدالله :. تعال للسسسيأارة عششان اوديك للمكان
          فهودي باسستغراب :. أي مكان
          عبدالله :. امشش معي .. ( وركبوا السسيأارة وعبدالله ماشغلها وسسكت كانه مترردد ) فهودي :. تكلم قول
          عبدالله :. اوك ببتدي ولا تقاطعني .. لما كنت بالمسستشفى مره زرناك واخذت حمودي عن الازعاج وصرت اتمششى فيه بالمسستشفى ودخل غرفة وانا ماقدرت اني ادخل وراه تدري غرفة ناس ومو من حقي المهم انه طلع وقال ريما س ما اخبي عليك اني صدقته بس حاولت اكذبه باي طريقه وافهمه ان ريماس ماتت ومن قال لخالتي ام راكان وهي قلبها يعورها على بنتها وتقولي ودني للمكان اللي اخذت حمودي فيه ابي اشوف
          بنتي ف قلت لها بزر وما يدري وش السالفه ومن هالكلام واول ماجينا المزرعه جاني شعور يقولي حبك ريماس ماماتت ورحت ( وسسكت وحط راسسه على الدركسون بتعب )
          فهودي بجديه :. كمل وش صار بعدها
          عبدالله تنهد ورفع راسسه :. رحت للمسستشفى ودخلت الغرفة وانا خايف كنت بس ابي اشوف والبنت كانت صاحية وانتبهت لي ومن شفت شكلها شعرها بشرتها قلت انها ريماسس وسئلتها انتي ريماس وجاوبتني بايه كنت متوجه بخطوات ..
          ( عبدالله :. انتي ريماسسس
          .... ابتسسمت بتعب وكانها مبسوطه من بعد هالفترة الطويلة اللي عايششتها بالمسستشفى :. أيوا ريماس
          عبدالله حسس بقهر قبل فرحه .. صعب شعور انك فقدت ششخص وكان ميت كيف لا كان هالششخص تعتبره دنيتك والنفس اللي تتنفسه
          كان وده يروح لها ويضمها بس قطع عليه فتح النيرس الباب :. Does not allow you to enter
          عبدالله كان وده يسسطرها بس قال بهدوء :. اوك اوك
          I want to talk with Dr. official
          النيرس اشرت له ومششت قدامه وهو مششى وراها ودخل عند الدكتور وشاف شخص جالسس :. سلام
          الدكتور :. وعليكم السسلام من فضلك سسواني برا
          عبدالله بكل هيبة :. عبدالله عبدالرحمن ال .....
          الدكتور وقف له :. ايوا اهلا وسسسهلا منور المكتب تفضل حضرتك
          .... من سمع اسمه دق قلبه بخوف على ان حبه يضيع منه :.............
          عبدالله :. يادكتور بدخل بالموضوع على طول من سسنة تقريبا توفت بنت عمي بهالمسستشفى وطلعناه ونقلناه للمقبره بالاسعاف وطبعا كان من طيب صاحب المسستشفى بو ناصر بس هاللحين شفت المريضة اللي داخل هي بنت عمي
          .... :. بس مو على طول حكمت انها بنت عمك يخلق من الششبه اربعين
          عبدالله التفت له :. ايوا صح كلامك بس هي قالت اسسم بنت عمي يعني هي
          الدكتور :. غرفة كم
          عبدالله :. 345 ومتاكد انها هي
          الدكتور :. بسس ياباششا المريضة فقدت الوعي وجا عندنا ولي امرها وهي ماتنتسسبش لحدرتكم ولله الحمد هي صحتها بدات تتحسسن بس مش لدرقه بنسسدق كلامها ... < بالله لا عاد تحتسسسين مصري
          عبدالله وكان العصبيه بدت تاثر عليه :. بسس انا متاكد


          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #85
            .... :. لا ما انت متاكد وهاذي زوجتي ماهي بقريبه لكم وانا ما ارضى لك تتكلم عنها اكثر
            عبدالله بدا الصراخ مع الدكتور واللي كان جالسسس الين ما التم الكل حوله وطلع وهو مو مقتنع باي ششي ... ) وانا متاكد انهار يماش ومحد يعرفها كثري هي حبي وقلبي ولو يحطونها بين مليون وحده تششبهها اعرف اطلعها
            فهودي :. ليه طلعت من المستشفى قبل لا تشوف اوراقها وليه ما سسئلت عن حالتها اكثر وليه ماطلبت تقابل بو ناصر صاحب المسستشفى وليه مارحت المقبرة تتاكد من المدفونه
            عبدالله حسس بضيقه :. مدري
            فهودي :. اترك كل شششي علي
            عبدالله التفت عليه وفي عيونه كلمة اوعدني :......
            فهودي حط ايده على كتف عبدالله :. اوعدك ياولد العم
            عبدالله وكانه ارتاح :. تبغى نروح المسستشفى
            فهودي وهو يفتح باب السسيارة :. لا انا بخلص كل ششي لحالي

            ::

            & داخل البيت .. &

            احلام :. ايون فديتسس اششوا انك جيتي تراني رايقه ابو جد الروقان
            ريم غمزت لها :. تاثير بندر اخوي
            احلام :. انقلعييييي بسس اقولك اخوك سسوا فيني سواته على هالعطر حشششرني قسم ياريوم يتروششش فيه هذا بعيده عنه وانخنقت شلون اناس ( وحسست بغلطتها وسسكتت ) اناس وش فيني انا قصدي الناسسس
            ريم :. هههه بدليات بدليات مششيها بس بندر مايحب الا كذا بالعطر والله هيوف اختي ماتقدر فيها ربو وتششوفينها تكح بالقوة انا احس انها ششوي وتموت
            احلام :. ما الومها ..
            ريم :. جب جب عاد لا تهذرين تراه زوجك رضيتي ام ابيتي مالك الا هو وعششان تجين بيتنا بعد
            احلام :. تهبيييين اتزوجه اجي بيتكم ممكن اخذ بندرووه لا قولي نايف ممكن
            ريم :. هههههههه ولا فهود
            احلام بسسرعه :. لالالالالالالا فهود خليه لنجد مسسكينه اختي طاحت بالحب ومحد سسمى عليها
            ريم :. تحب فهود اخوي
            احلام :. يب يب
            ريم :. حبتييييييييين الله جمع الحبايب
            احلام :. وشش تقصدين
            ريم :. فكري فيها وانتي تعرفين .. ( وقفت ) بروح لنجد لحقيني ( وراحت غرفة نجد وجلسست معاها )
            لحظه لحظه لحظه نجووووووووود لا تتحركين
            نجد :. ليش
            ريم :. هههههههه غمضي عيونك وتمني
            نجد غمضت عيونها وتمنت وفتحت وابتسسمت لريم :. خلصتي
            ريم :. هع وش تمنيتي
            نجد :. ماني بقايله
            ريم غمزت لها :. اكيد قلتي ياليت اخذ اخوها
            نجد توردت خدودها :. ريووووم بلاها هالحركات
            احلام حضنت نجد من ورا :. حدك عاد ترى اختي تسسستحي
            ريم :. نروح السسوق اليوم ابي اكششخ لحفلة اخوي
            احلام :. اوك نقول لغروووم ونروح مع ان ما اعتقد عمي بوعزام يرضى
            نجد وهي تعرف ان عمهامسستحيل يخلي بناته يطلعون من غير امهم :. عمي بوعزام قضيه لازم نناقششها

            & في تايلندا &

            لبسست جينز تفاحي وتيششرت رصاصي فاتح وباوند تفاحي وفيه حروف بالابيض والرصاصي .. وفتحت ششعرها وحطت لها غلوس
            وكحل خفيف :. يلالالا نمشششي
            ابراهيم كان يرتب ششعره :. وش فيك طايره ع السسعوديه ترانا راجعين
            نوف بابتسسامة :. وحشششتني امي وريم وفهد والسسعودية وربي اششتقت لهم
            ابراهيم قرب لها :. وانا مالي نصيب
            نوف نزلت راسسها :. انت جنبي
            ابراهيم حط ايده ع وجهها وصار يلمس بكل مكان فيها .. عيونها .. خششمها .. شفايفها .. رقبتها وتكلم وهو يمرر يده ع جسمها :. ايوا وحتى وانا جنبك تششتاقين لي
            نوف شافت ايده وصلت لصدرها وبعدت عنه :. لا لالا ابي ارجع وبعدها كيفك اللي بتسسويه سوه
            ابراهيم انقهر :. تعالي هنا ماني مسسويلك شي ( وابتسسسم بخبث ) اتحسسهم بسسس
            نوف اخذت ششنطتها ومششت قدامه :. لا يعني لا
            ابراهيم مششى لجهته وحط ايده على كتفها وباسس خدها :. احبك
            نوف ابتسسمت بخجل :. ...
            ابراهيم :. قوليها ولا ارتكب فيك جريمه
            نوف :. احبك يامجرم
            ابراهيم تنهد :. اه ياقلبي ...

            ( ومرت الثلاأث أياأم وماتغير ششي على احداث ابطالناأ )

            ابراهيم × نوف .. رجعوا السسسعودية وزارو اهلهم غير الناسس الكثيرة اللي جات لهم في بيت عمة ابراهيم ..
            تركي .. لازال يحاول يراضي لينا وهو في داخله ماهو مقتنع انه يراضيها لانه غلط بحقها غلط كبير .. وحاول انه يدور على هيا بس مالقاها
            ولا حب يبلغ الششرطة لان مايحب الفضايح لعيلته ابد وهو ماوده انه يرجعها اصلن لان موتها بيكون على يده
            زايد .. كان مدلل هيا كل الدلاأل وكل اللي خاطرها فيه يوصلها بدون لا يقرب منها ولا يلمسسها ...
            فهودي .. كان يفكر في موضوع عبدالله بسس انششغل مع حفلته وترتيباتها
            معاذ .. رجع السسعودية وفي باله ششي يسسسويه

            & يوم الحفلة اللي كان الكل منتظره &

            دخلت هي وامها وسسلمت على ام راكان وام عبدالله وام نايف وام عزام ووقفت تنتظر امها بس شافت ام نايف وقفتها معاهم طلت على القاعة اللي كانت مليانة ضيوف اسستحت انها تدخل بدون ماترتب نفسسسها مششت من ورا الاسستراحة وششافت حمامات ركضت لها بسرعه ورمت الششنطه وفتحت عبايتها وصارت تعدل ششعرها اللي كانت فاتحته وحطت لها غلوسس وعدلت الفستان اللي كان باين ظهرها كله حاولت ترقي نصه وتعطرت وشافت ششخص وراها بالمرايا ... :. ...
            .... اول ماششافها انبهر منها كانت حلوه من جد طولها والفسستان والمكياج اللي كان ناعم ماكان وده ينزل عينه بس تعوذ من ابليسس والتفت عنها وهو عارف هي مين :. ماتعرفين تميزين بين حمامات الرجال والحريم
            ارجوان خافت لما ششافته :. ا ن ا ( ضاع كل الكلام منها موقفها بدون عباية وبالمكياج .. بس ماحبت تبين قدام نايف الشخص اللي تكرهه )
            لالا ما اعرف زين وبعد عن طريقي
            نايف :. روحي روحي الحمدلله والششكر بسس
            ارجوان شالت ششنطتها ومرت من قدامه وهي خايفه واول مابعدت راحت تركض وصدمت بششخص قدامها واول ما انتبهت له حسست بربكه
            :. ا اسس فه
            .... :. لا انا اللي اسسفه
            عزام ماشال عينه من عيونها اللي جذبته بسسس ارجوان بعدت من جنبه ودخلت لمدخل النسسأاء .. وجلسست على الطاولة ونزلت دموعها " يأأاربي وش صار لي انا ثنين يششوفوني بنفسسس الوقت يارب مو قصدي والله لو احد يدري عني لا اطيح من عينه " وصارت دموعها تنزل بالقوة وماحست الا
            بايد ورراها :. جوجو وشش فيك ياقلبي
            ارجوان :. ولا شي
            نجد :. ياعمري لا تصيحين تكفين لا تخربين الكحل
            ارجوان :. ههههههه
            نجد :. ايه ضضحكي وش زينك وربي تجننين
            ارجوان ششافت نجد اللي كانت مثال للنعومة وجهها ماكان فيه غير ميك اب خفيف بالقوة وشعرها اللي حاطته على جنب بطريقه ناعمة :. فديتك انتي اللي تجننين والله

            & في الغرفة &

            دخلوا اربعتهم مع بعض .. غرام :. يممممه بسس وش زيننا نهبل الله علينا واكبر
            دخلت ريم :. ياربي ما اعرف اصفر ولا كان صفرت وش هالحلا يابنات عمي
            ريناد :. احم احم انا اللي مضبطتهم
            غرام كانت مسسويه تسريحه حلوه كثير وشبه ناعمة ومكياجها خليجي وفسستانها اخضر من عند الصدر فتحه حلوه وفيه سلسله كرستال ملفوفة ع ايدينها وطويل شوي من تحت :. احم ريوووم انا وش رايك فيني
            ريم :. قمررر بسس يالخبله حاطه خليجي وما انتي حاطه رموشش
            غرام :. ههههههههههه شششسوي يعورون مابي
            ريم :. احسسن لك .. ( والتفت على رينا د ) اوووه اووووه خاطبتك خاطبتك
            سساره كانت لابسه فستان بنفسسجي حلو ناعم مرا ومسسويه تسريحه وبافها كان كبير شوي وحركه تسريحتها تجنن :. بالله حق مين
            ريم باستهبال :. نايف ماعندنا الا هو نزوجه
            غرام :. انقلعي خالتي ام نايف قالت لي بتخطبه لي
            ريناد :. اه يالسسسوده تسسسرقين زوجي عيني عينك ( وماكملت الا ) اماني اشرت لهم يعني سسكتوا :. هلا قلبي
            خالد :. ماششفتك
            اماني : .لا رجعنا
            خالد :. ياشششيخه زوجك انا واخر واحد يششوفك لا ويقولون قمر بعد
            اماني :. بعدين خلاأصصص
            خالد :. طيب لا احد يعطيك عين ولبسسي الدبلة ومسسكي مشعل الوقت كله عشان يعرفون انك متزوجه
            اماني :. ههههههههههه يصير خير يلا بايو ( وقفلت )
            ريم كانت سرحانه ....
            غرام :. بنت خاطرك تتزوجين
            ريم :. ههههههههههههههههههه لا بس يلا امششوا معي برا كلن يقز فيني حسيت ان فيني ششي غلط
            ساره :. من الحلا والله
            ريم كانت لابسسه فستان نيللي كان كله مطرز بالكرستال وعاطيه فخامه حلوه وسساعة كرستال بايدها كانت محليتها وشعرها كانت قاصته درجات كثيره ومسستشورته ومسويه باف بطريقه حلوه كثير ومكياجها ناعم وفخم بنفسس الوقت كانت شبه للملاك بمششيتها شكلها كل شي فيها .....
            ريناد دخلت ووقفت تشوف زحمة الناسس الموجوده وما انتبهت الا غرام وساره وريم بعدوا عنها التفت وراها وحطت ايدها ع فمها وصارت تصارخ
            :. اماني اماني
            ... ضربتها بخفه من ورا :. ليه حاطه يدك طيب
            ريناد :. عشششان مايعرفون الناس ان انا اللي اصارخ ويخترب البرسسستيج
            هيفا :. ههههههههههههههههه يلعن ششكلك

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #86
              & في بيت بو تركي &

              لبسست الفستان وهي ششوي وتصيح كانت اثر ضرب تركي فيها واضحه في ظهرها وماعرفت وش تسسوي فتحت دولابها وشافت فستان
              احمر طلعته وكان في الظهر شفاف وما يوضح اثار الضرب كثير اخذته ولبسسته ورفعت ششعرها وفيرته بطريقه حلوه وزينته بكرستال
              احمر وحطت لها مكياج خليجي وروج احمر صارخ وتعطرت وعطرت غزلان معاها :. فديتك بنتي متى تكبرين شوي واكشخك مثلي
              دخل تركي عليها وحسس انه جمد بمكانه من عطرها اللي كان بالغرفة كلها وششكلها من ورا كان يكفي انه يعذبه مليون مره :...
              لينا انتبهت له ووالتفت وششافته يطالعها وماتكلم :. فيني ششي غلط
              تركي هز راسه بمعنى لا :. قمر
              لينا بسسرعه اخذت عبايتها :. يلا نمششي
              تركي :.يلا ( وبسس مرت جنبه مسكها وباسها بشفايفها لين ماحس انه اشبع نفسه منها بعد بهدوء عنها ) ...
              لينا بعفويه مدت يدها ومسسحت الروج اللي كان في ذقنه :. ترى باقي امسسحه
              تركي مسك ايدها وباسها بس قطع عليه صوت امه ....

              & في الحفلة &

              الكل وصل ومبسسسوط على الاخر .. & في طاولة البنات & كان جالس عليها ( نجد & ريناد & ساره & غرام & ريم & اسيل & ارجوان & احلام & روان )
              ريم انتبهت لاماني وهيفا اللي جاو لهم :. نورت اختي القمر وه بسس وه فديت هالطله
              هيفا كانت تهز هي واماني على الاغنية ...
              غرام :. ايوا عاشششوا ورا ورا قدام يمين يسسسار تنكسسس
              احلام ضربتها :. ياحمارة الناسس تطالع
              غرام :. هههههههههههه وش علينا من الناس وش على الناس منا
              ريم :. ايون ايون عوافي
              هيفا :. ههههههه وش عوافي ماخلصت الاغنية
              ريم :. ايون يعني مانبيكم تكملون الا ورا ماتنثبرون هنيا
              اماني :. للاسسف مانجلسس مع مبزرة
              احلام مسكت الكاس وكانت بترميه عليها بس مسكتها اسيل :. ها ه هاه هدي يابنت هدي
              احلام التفت عليها :. عششانك بسس
              اسيل :. اهم شششي
              هيفا بس سمعت الاغنية مسكت ريم ووقف :. يلا ريوم معاي
              ريم مسسكت ايد غرام واحلام ووقفتهم .. وغرام وقفت ريناد لين ماوقفوا كلهم وصارو يرقصون على اغنية حبيبي اللي سكن بالعين
              وكل وحده تقول للثانية الحلاأ عندي انا ...
              ( بعد العشششا الكل رجع على الطاولات اللي جاو العاملات وحطوا عليهم حلى زياده على اللي بالبوفيه ورتبوهم ")
              & عند البنات &
              ريم :. بيدخل فهوووود ( وعينها مانزلتها من نجد )
              نجد :. هههههههههه طيب وش تبين
              ريم :. لا سسسلامتك ( وحست بايد على كتفها )
              ... :. الله يسسلمك
              ريم صرخت :. نوووووووووووووووووووووف وحشششششششششششتيني ( وضمتها بالقوه ) وحشتيني وحشتيني وحشتيني
              نوف :. ههههههههه عيب يابنت انا متزوجه ماعندي هالحركات
              ريم :. وينك عني يالدوبا
              نوف ابتسسمت :. مششاغل الحياة
              ريناد لبسست عبايتها وطلعت برا تركض تشوف سعود اللي اكيد بيوقف مع فهد واول ماطلعت شافته واقف ويكتب ورقه على الجدار
              حطت الغطوه عليها ا ومششت له :. وشش تكتب
              سعود التفت عليها بهدوء :. رسساله
              ريناد :. لي صصح
              سعود هز راسسه وهو رافع حاجب :. ايوا اكييد
              ريناد سحبت الورقة منه ومششت لبعييد لانها شافت فهد طالع ....

              & عند سسعود &

              كان واقف ينتظرها تقرا الرسساله وعيونه عليها
              فهودي :. ادخل معي
              سسعود :. هع ايون بدخل بسس مايصير ادخل انت قبل ووسسسع صدرك مع خواتك وانا بدخل بعدين
              فهودي :. يارجال بلاها هالسسالفه رجلك على رجلي
              سعود مسسكه من كتوفه ووجهه للباب :. يلا يلا تلالالايط بسس على قولة خويك فهد
              فهودي :. أي روح اجلسس معاه ودخله بعد اوك
              سعود كتف ايدينه وتسسند على الجدار وهو يششوف ريناد اللي كانت شبه منصدمه :.....

              & ريناد &
              ابتسسمت وهي تفتح الرسساله وراحت ابتسسامتها وهي تقرا الكلام اللي فيها ....
              انا ندمت قد ششعر راسسسي على الوقت اللي
              اللي ضيعته معك لانك وحده ماتسسسسوين ششي عندي وكل اللي صار بينا انسسيه فاهمه انسسيه .. لان انا تمنيت اني
              ماعرفتك لانك ضيعتي عقلي وفكري وقلبي وروحي وكل شششي بهالدنيا لي ..
              وبالاخير يطلع كل هذا كذب × بكذب ليه وششش اللي جاني منك وعلى ايششش ما ادري وهمتيني
              بحبك لي اللي انا بالاكيييد ما اسسستاهله ... بسسس اه لو تدرين ليه ما اسستاهله
              لان وحده مثلك ماتششرفني اصلن اني احبها او هي تحبنيزعلت عليك لانك خنتيني بس في شي قالي انه كذب وسسامحتك بس في داخلي
              اني ما اعطيتك حقك بالكامل وصرت ابعد عنك وتقريبا ششهر ونص وقت علاج فهد وانا معه ولا كلمتك ولا شششي .. المهم اني
              والحمدلله ان هالششي من صالحي ولا اني ضيعت وقتي وانغثيت فيك .. او انخدعت بكلام كله وهم وهاللحين انسي اني كنت
              احبك واموت فييييك واعششششقك واتنفسس هواك وابي رضاك ع الايام اللي راحت وانا بعيييد عنك ..
              وربي يوفقك او لا يوفقك لانك لعبتي وانا ماكنت اسستاهل هالششي منك
              يارب انك لاتوفقني ولا تريحني ولا تخليني
              ان رجعت سسسسامحتك مره ثانيه وتبعت هالقلب المسسسكين اللي انظلم بحب وحده مثلك واللي كان ينقهر
              ان ماقلت لك ان قلبي فداك .. او كلي فداك .. احبك
              بس هاللحين انتي بطريق وانا بطريق ...
              سسسلاأم ... " سسسعيييعو " بس لحظه ترا سطر & سطر
              نزلت دموعها بقهرر " والله ما اسسكت لك ياسسعود مو كل مره تهيني وتدوسس على كرامتي " مششت له بخطوات سريعه ورمت
              الرسساله بوجهها :.انت اللي ماتسسسوى عندي ششي فاهم ولا تفكرني ميته عليك او بعيد الخطا وبفسسر لك ششي بقريح اللي تفهمه
              افهمه بسس اعرف اني انا اششرف منك ومن اششكالك مليون مره
              سعود :. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههاي
              ( ومششت ودخلت صالة من الصالات وهي مقهوره وتتوعد فيه وبدقايق وصصلتها رساله مع بنت صغيره .. فتحتها وششافت نفس الكلام بس بالاخير ... )

              ::

              & داخل القصصر &
              دخل فهودي بجنب ابوه وامه ووراه بندر وهيفا ماسسكه نايف لين وصلو المسرح وجاو خالته سلموا عليه وعطوه الهدايا وسلم عليه ابوه وطلع
              بسسرعه .. ومابقى الا هو ونايف وبندر ... الطقاقه خلصت اغنيتها وسسكتت وماكان فيه الا صوت بندر العالي اللي كان جاذب
              كل البنات الموجودين :. نبغى سسسسسأامري
              فهودي ابتسسم له :. فديت اللي يفهمني
              الطقاقه :. ياهل السساأمري
              بندر :. يالليل هالاغنية .. أي ششي بس اطربينا ..
              الطقاقه بدت تغني ياهل السسأامري .. وبندر تلثم وصار يرقص والبنات تصفيق وتششجيع له
              فهودي كان يرقص ويتلفت على صوت بنات عمه اللي يميزهم بسسرعه وبس شافهم صار يرسل لهم بوسسات وهم يصفقون وقرب
              من جهتهم وسسحب ريم وصار يرقصص معاها
              ريم ماحست نفسها الا ع المسسرح وماهي عارفه وش تسسوي بندر وفهودي من الجهتين ماسكينها ورقصهم سريع وهي فستانها مايساعدها
              وصارت تحاول انها تسسوي مثلهم ..
              نايف مسسك فلوسسسه وصار يرميهم على لينا وكانه يوزع ورق ....
              فهودي ياششر لنايف وهو يضحك :. لالالا مو هنا ترميهم ( وفتح جيبه ) هنا هنا

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #87
                & في قصر زايد &

                & عند ريناد &

                فتحت الورقة وهي مقهوره اكثر " غبييييييييي " وانتبهت للكلام الاخير .. ههههه اقري سطر وخلي سطر .. ورجعت تقراها
                وهي على وجهها علامة اسستفهام

                انا ندمت قد ششعر راسسسي على الوقت اللي
                ماعرفتك لانك ضيعتي عقلي وفكري وقلبي وروحي وكل شششي بهالدنيا لي ..
                بحبك لي اللي انا بالاكيييد ما اسسستاهله ... بسسس اه لو تدرين ليه ما اسستاهله
                اني ما اعطيتك حقك بالكامل وصرت ابعد عنك وتقريبا ششهر ونص وقت علاج فهد وانا معه ولا كلمتك ولا شششي .. المهم اني
                احبك واموت فييييك واعششششقك واتنفسس هواك وابي رضاك ع الايام اللي راحت وانا بعيييد عنك ..
                يارب انك لاتوفقني ولا تريحني ولا تخليني
                ان ماقلت لك ان قلبي فداك .. او كلي فداك احبك

                ريناد تفششلت ووقفت فتحت باب الصالة وشافت سسعود بوجهها انحرجت من نقسسها والكلام اللي قالته ..
                سعود :. هاه قريتيها هههههههههههههههههههه
                ريناد :. سسسسسسسسخيف
                سعود مسسك ايدها وابتسسم لها :. ذووق .. وحلاأ .. ملاك فديت عمرك
                ريناد نزلت راسسها ومششت وهي مبسسوطه :...........

                & عند البنات &

                كان تشششجيع وحماسس لفهودي
                سساره رن جوالها وردت :. هلالاأ
                طلال :. ما اسسمع صوت اغاني ورجه عندك ادخلي الغرفة اللي على الجنب
                سساره راحت للغرفة :. كذا تسسمع
                طلال :. ايوا .. بسسس علي صوتك
                ساره :. اخبارك
                طلال :. تمام .. بسس علي صوتك اكثر . انتي اخبارك
                ساره :. بخير
                طلال :. علي صصوتك لا اعطيك كف
                ساره :. ههههههههههههههههههههه انشششالله
                طلال :. تغطي يابنت ولا تحجبي ولا شوفي لك حل
                سساره :. ليش
                طلال :. طالعه حلووووه حيل ياربي ادوخ ع هالجمال
                ساره :. ششفتني
                طلال :. هههههههه التفتي وراك
                ساره التفت وراها وششافته من النافذة اللي بالغرفة وششهقت وحمدت ربها ان عبايتها عليها :. لا ليشش
                طلال رسل لها بوسسه :. احبك
                ساره انقهرت وقفلت بوجهه وطلعت

                & في جهة ثانية &
                نوف :. هلا فهود .. تعال عند مدخل الحريم بعطيك اغراض عششان بمششي خلاص
                فهد :. ياحماره شايفتني خدامه بالمطار تعال ششيل الشناط وهنا اغراض انقلعي وانتي اللي بتششيلين ولا اتصلي على برهوم
                نوف :. يلا عاد فهوود لا تكثر هرج ( وقفلت بوجهه )
                ريم حطت يدها على كتفها :. بتمشششين
                نوف :. أي يابعد قلبي السساعة 2 تاخرت
                ريم :. هييين تاخرتي معاي نسسينا ايام قبل ماودك تفارقيني ولا هاللحين كل ششي لبرهوم
                نوف :. يخسسي برهوم ( والتفت حولها ) يارب محد يسسمعني
                ريم :. هههههههههههه اوك امششي ( وششالت كيس لنوف وشنطتها )
                نوف وهي تلبسس عبايتها الفخمه :. لالا خليهم
                ريم :. يرحم زمان اول
                نوف :. هههههه عاد انا بقول خليهم بسسس انتي لا تصدقين ( ومشووا للبوابة وهم يسوولفون )
                ريم طلعت قبلها وهي تركض بالاغراض :. نوووووف تذكرين هالحركة
                نوف اسكتت وتورطت وصارت تاشر لريم :. رييييييييييييييم
                ريم هزت مصري :. بالله مو كذا ان ( وانتبهت لنوف وهي تقول . :. ريم وراك ) والتفت وراها وشافت فهد اللي كان يبتسم بدون
                شعور وتوهقت
                فهد كان ششي يجذبه لها ماوده ينزل عينه بسس غصب عنه نزلها وحاول انه ياخذ لمحات منها وهي تمششي .. نوف لحقتها وتاسفت منها وطلعت
                لفهد اللي ركب السسيارة :. ....
                فهد :. قمر قمر هالبنت
                نوف :. مين ريوووومه
                فهد :. من قالك انها هي يمكن وحده ثانيه
                نوف طالعته :. لا واضح انها هي من الخقه اللي من شششوي
                فهد عدل ششماغه وابتسسسم وهو يتذكر ششكلها :............
                نوف :. تراك ماقصرت قزيتها قز الله ياخذك
                فهد التفت عليها :. تسسكتين ولا انزلك

                & في صالة العششا &

                سحبها ودخلها :. فديت هالجمال مع ا ن مو غريب عليك كل شي تسسوينه حلو
                هيفا :. امم حتى انت حلو
                راكان وهو يحط ايده على خده :. بالله وش رايك بالخليجي
                هيفا :. مو حلوو
                راكان قرب منها وباسها وحكها بدقنه :. ليشش حلو
                هيفا :. لالا ركون مو حلو يالم والله ويخفي ملامحك
                راكان اشر على جرح جنب شفته :. شفتيه
                هيفا :. وش فيه
                راكان :. محل هالهندي الكلب ( وابتسم لها بخبث ) بوسسسيني عشان يشفى
                هيفا :. عسسى ماشر راكان مو في كل مكان بتاخذ راحتك
                راكان تلفت حوله :. يلا بوسسيني مافي احد خلصي
                هيفا :. ركوون وش فيك
                راكان ابتسسم :. يالم هيوووف .. خليه يخف علي
                هيفا :. ههههههههههههه تسستهبل انت وش يالم فيه
                راكان :. يعني امشششي
                هيفا قربت منه وباسته ع الجرح بنعومه ......
                راكان عض لسانه :. اه بسس فديت هالششفه
                هيفا حمرت خدودها بسسرعه :.....
                راكان قرب منها وباسس رقبتها :. يلاأ انا ماششي بس تخلصين اتصلي علي
                هيفا وهي حاطه ايدها على رقبتها :. ششوي ونمششي
                راكان :. طيب

                & في قصر زايد &

                نزلت من الدرج وشافت شباب × بنات .. ورقص وشرب واسستهبال راحت بسرعه لزايد وهي منزعجه من اللي يصير :. اطرردهم
                زايد وهو يششرب الكاس اللي بايده :. ليه
                هيا :. كذا مالي خلق
                زايد :. انقلعي الجناح حقك
                هيا بكذب انها تصيح نزلت راسها :. ما ابيهم يزعجوني
                زايد رفع راسسها بايدينه :. كذابه مافيك دموع ماني بطاردهم
                هيا :. يوووووووووه
                زايد اشر على فوق :. يلا يلا انقلعي فووووق

                & في الحفله &

                ريم دخلت بعد مامششت نوف ولا كانه صاير لها شششي وقالت للطقاقه تششغل مصري وصارت ترقص عليه :. ......
                احلام جلسست على الكنبة وفصصخت الكعب لان المعازيم كلهم راحوا ماباقي الا اهلها :. ريووم بسسم لله عليك يوم خلصت
                الحفله والطقاقه جات تمشششي قمتي تهزين
                ريم :. ششسوي انا مايطلعون اللي فيني الا بهالوقت ( ووقفت ) يممما بسسم لله علي

                & في بيت بو راكان &

                دخلت وهي تعبانة وفصخت عبايتها ورمت الششنطة والكعب وانسسدحت بتعب وماحسست الا بشخص فوقها :.............
                راكان وهو يبوس رقبتها :. تفكريني بخليك
                هيفا بتعب :. لالالا والله تعبانة
                راكان فتح فسستانها بهدوء :. احبك
                هيفا :. امممممم طيب مشششكور ( وقربت منه وباسسته الين ما ............ وبسرعه سحبت نفسسها ودخلت الحمام تاخذ لها
                ششاور )

                & في الحفله &

                الكل مششى ماعدا بيت بو نايف وبو معاذ ...
                ريم جلسست مع ارجوان :. انا كنت ابي اروح الجامعة بسس مارضى ابوي واخواني معندين يوصلوني
                ارجوان :. تروحين تتروششين
                ريم :. ههههههههه انا ما احب اروح بسس هاليوم قمت بنشششاط
                ارجوان :. غرريب امرك والله انا كبرت المخده ولا افتكرت بشششي ..

                & في جهة ثانية &

                ام معاذ :. يقولك هاللحين بيطلع السسواق على مايوصل الله يسستر
                ام نايف :. لا والله ما انا رايحه البيت الا معاك نبسسسط هنا الين مايوصل ( وسسمعت صوت نايف )
                نايف من عند الباب :. ادخل يممممه
                ام نايف :. لا بس وش بغيت
                نايف :. يلا يمه ما انتي بماششيه بيقفلون
                فهودي من وراه :. جا اراعي الحلال يممممه وصاحب الحفله فهد بن عبداللطيف طفشش بيرجع البيت
                ام نايف :. بسس هنا ام معاذ وتوه طالع سسواقهم وانا ماراح اتحرك الا وهي معاي
                فهودي :. قومي يمه من جدك نوصلهم هذا انا ونايف قووومي بس وخلي سسواقهم يرجع
                ام نايف :. ها وش قلتي يا ام معاذ
                ام معاذ :. والله مدري يا ام نايف بسس مابي اتعبكم
                ام نايف :. تعبك راحه .. جهزي نفسسك بسس
                ريم :. اوك سسمعتي وش قالوا قومي لبسسسي
                ارجوان وقفت تلبسس عبايتها وريم مششت عنها لبرا .. :. احم احم
                نايف :. ششهالحركات طالعه غير
                ريم وهي تدور :. انا من يوم يومي قمر
                فهودي :. والله هالطحيين لاعب لعبته على هالخشششه
                نايف :. تفووووه عليك ياحمار اختي قمر من دون ششي
                فهودي :. انا حمار اجل تحمل الششعب لحالك وجعل سسيارتك الخراب ضف وجهك اروح اجلسس سسعيعو ونمشي احسن لي من مقابل وجهك
                ريم :. هههههههههههههه اقو ل انا غريبه سعود مو معك
                ( وبعد دقايق الكل طلع وركب بسسيارة نايف اللي كان عينه على ارجوان وعرفها من ششنطتها .. ابتسسم وهي يشوفها متردده
                تركب وباين عليها هالششي فتح النافذة وطلع راسسه :. عسسى ماهي من مقامك السيارة ولا شي
                ارجوان انحرجت الكل انتبه لكلامه ركبت وهي مقهوره وسساكته :........

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #88
                  & في ششقه ابراهيم &

                  نوف وهي جالسسه على السسرير جنب ابراهيم اللي كان منسسدح :. ابراهيييم قوم بكلمك بموضوع
                  ابراهيم بخبث :. يختي انتي ماتعبتي لا تخليني ما ارحمك واقوم لك مره ثانيه
                  نوف بخوف :. لالالا بس هالموضوع وبعدها بنام
                  ابراهيم :. قولي يالبى عمرك
                  نوف :. امممم انا ابي ادخل الجامعة مو لازم اجيب نسبة او اذبح نفسي اذاكر وكل يوم اروح بس ادرس فلحت زين مافلحت مو ضروري
                  ابراهيم :. ياششيخه دامك بتروحين كذا ليه تدرسسين من اسساأسه
                  نوف بلا مبالة :. اششتهيت
                  ابراهيم رفع حاجب :. غريب امرك احد يششتهي يدرسس
                  نوف :. انا ومن باكر بروح اششتري كل الملزمات واذاكرر ...
                  ابراهيم :. بكرا الجمعة
                  نوف :. اللي بعده

                  & في بيت بو مسسأاعد &

                  صحى ماله خلق يقوم بسس اظطر عشششان فهودي دخل اخذ له ششاور ولبسس ثوب اسود شتوي وساعة لونها ابيض وكاب ابيض وطلع
                  يفطر وخمسس دقايق واتصل عليه فهودي وطلعوا متوجهين للمسستشفى :.....
                  سعود بتوتر :. لو تطلع هي لا العن جد راعي المسستشفى والدكاترة يترحمون على وظايفهم
                  فهودي :. هدي حالك ترى احتمال كبير تطلع شششبيهه لها
                  سعود :. مدري جاني حماسس اني اتحمسس مع الموضوع ...
                  فهودي :. اقول كل تبن وخلنا نوصل على خير ( والتفت عليه ) سسكر النافذة يالتسلب ماتششوفها تمطر
                  سعود :. ياخي ماتششوف الجو وش حلوه السماء ملبدة بالغيوم وزخات المطر تداعب وجهي الجميل
                  فهودي :.يالبى زخات المطر داعبت وجهك وكابك فوقك
                  سعود بسس وصل المستشفى نزل بسسرعه وراح للمكان اللي قاله عبدالله وهو بس خاطره يششوف الرجال اللي تكلم مع عبدالله وهو وش
                  دخله بالموضوع اول ماوصل الغرفة طق الباب ودخل وعقد حواجبه باسستغراب :. بدر
                  فهودي دخل وراه ونفسس الصدمه جاته :. بدر .. ريماسس
                  سعود عصب وراح له بسسرعه بس فهودي وقفه :. لحظه لحظه .. بدر وش السالفه ( والتفت على اللي بالسسرير ) ريماسسس هي ريماس
                  سعود وهو يصارخ على فهودي :. قايلك انها هي
                  فهودي :.سسعود وش فيك البنت نايمة
                  بدر التفت على ريماس اللي كانت نايمة :. نطلع برا وافهمكم وش السالفة
                  فهودي وسعود طلعوا وهو طلع وراهم وجلسسوا بالكافيتريا :. تكلم
                  بدر :. بدون ماتقاطعوني
                  سعود بعصبيه :. اخلص علينا
                  بدر :. قبل سسسنة تقريباأ انا حضرت وفاة ريماس اللي كنت اعرفها وشفتها بلندن اخر مره .. ويوم جيت المسستشفى شفت ملامح
                  وحده ماكان باين منها ششي بس تاكدت بسرعه انهار يماس وكنت حاسس بس طلعت ورحت المقبرة ومارضى لي صاحب المقبرة
                  افتح القبر بعد اربع ايام وقالي حرام ومايجوز لدرجة انه منعني اقرب من المقبرة كلها .. وجيت على المستشفى وجا في بالي اسسئل عن الحوادث
                  اللي صارت بنفس اليوم وقالوا ان جات حالتين عندهم وحده كانت صادمتها شاحنتين وهي ريماس ووحده لقوه على خط الرياض ونقلوها لهنا
                  كنت ناوي اقول لبو راكان بس رحت شفت ريماس كان قلبها هو اللي ينبض ومششلولة بالكامل وجسمها كله كسور وعقلها متوقف
                  ف اكيد فقدت الذاكرة وقلت ماله داعي اقول لابوها وهي ميته ميته بكل الحالات
                  سعود ضرب ايده على الطاولة :. ماله داعي ياحييييييييوان ابو يعرف عن بنته
                  فهودي حط ايده على ايد سعود :. خليه يكمل
                  بدر :. خفت عليها واول ماجا على بالي اني اوديها بريطانيا اعالج الدماغ عندها بسس رفضوا وانا قلت اني ولي امرها واخذتها
                  لبريطانيا وقالوا نجاح العملية 5% .. ورفضت وخاطرت بعمرها مع ان خويي الدكتور قالي لو تموت وانت تدري انها في حالة خطر ورضيت في
                  ذمتك ليوم القيامة وماهمني هالكلام ونجحت العملية بس هي داخله بغيبوبة تقريبا 6 شهور وبعدها صحت وماقلت لها أي ششي لا عن اهلها ولا
                  شي كل اللي فهمتها اهلك جايبينك هنا تتعالجين وابوك تعبان ماقدر يجي وهي رفضت انها تتعالج لما قلت لها انها مشلوله بالكامل بس
                  فهودي كانت عصبيته مو كثر سعود وكان على نار ينتظر بدر يخلص الكلام :..........
                  سعود كان وده يمسسك بدر ويلعن جده :..........
                  بدر كمل وهو يحاول مايحط عينه بعينهم :. بس بعد شهر تقريبا سويت لها عملية كان نسبة نجاحها 40% وال 60& على العلاج الطبيعي اللي
                  كانت ريماس ماهي راضيه تتعالج بسس بعد 4 شهور بدت تتعالج شوي شوي وكانت تصحى مره وترجع حالتها اسسوأ لان جاها القلب من
                  العمليات اللي صارت وهي ماتسسمح لحالتها ... ( سكت وهو يفكر وش اللي سواه بالاساس ماكان عارف عالجها بشي وجاب لها مرض
                  ثاني .. تنهد وكمل ) بعد ماصارت حالتها احسسن وصارت تمششي بعكاز طبعا حبيتها وكنت متاكد بان أي شخص من معارف عيلة
                  ال ...... بيوصل لكم خبر انها ماماتت وتزوجتها
                  فهودي :. أيش تزوجتها على كيفك هو وين ولي امرها
                  بدر :. هذا اللي صار عشششان كذا هاللحين انا مسسسؤول عنها
                  سعود وهو يصارخ :. على تبن مسسؤول عنها على بالك تحاكي ناسس غبية اليوم والله اليوم اني مخليك تطلقها
                  بدر باسستهزاء :. كيف
                  سعود بتحدي :. اوريك كيف ( وحط عينه على فهودي ) تجلسس مع ريماس وماتمششي الا اذا انا جييت
                  بدر بطنز :. ما اسسمح له يجلس معاها
                  سعود قرب منه ومسسكه من ثوبه :. قسسم بالله لا اخليك تطلقها واخذ حقي منك وكلمتي ما اتراجع عنها و اليوم يعني اليوم
                  بدر :. سسعود ههههههههههه طول عمرك دلخ وش بتعرف تسسوي
                  سعود تركه ونفض ايدينه وراح للرسسبشن بسسرعه واخذ منهم .................... ........ وبس خلص طلع
                  للمحكمة ودخل بسرعه :. السسلاأم
                  قاضي المحكمة وقف :. وعليكم السسسلاأم
                  سعود مد ايده :. سعود مبارك ال .......
                  قاضي المحكمة ابتسسم :. هلا والله وش اقدر اخدمك فيه
                  سعود جلسس :. زوا ج باطل
                  القاضي :. كيف
                  سعود :. بنت عمي من سسسنة توفت والمستشفى كرم منها انقلتها المقبرة وللاسسف طلعت عايششة عند واحد من معارفنا ومتزوجها وهي
                  تعبانة يعني لو كانت موقعه على ششي بيكون باطل
                  القاضي :. كيف تعبانة
                  سعود طلع اوراق بجيبه :. هذا كششف من المسستشفى انها فقدت الذاكره وعندها امراض بالدماغ وفي اوراق تثبت انها مريضة عقليا
                  فكيف توقع على عقد واذا هي ماوقعت ابوها يعتقد انها توفت واخوها نفس الششي وعمانها واهلها كلهم مين ولي امرها طيب
                  القاضي هز راسسه وهو يششوف الاوراق ويسستمع لسعود اللي كان يتكلم وكانه محامي وهو يسستمع له .......

                  & في ششقة ابراهيم .. الساعة 5 المغرب &

                  نوف كانت تتمششى بالممر وتذاكرر ......
                  ابراهيم ششاف الساعة 9 :. نوووووووووووووووووف خلاص يكفي ( ووقف وراح لها وسسحب الملزمه من ايدها )
                  نوف بعصبيه :. ليش بذاكر

                  ::

                  & في ششقة ابراهيم .. الساعة 5 المغرب &

                  نوف كانت تتمششى بالممر وتذاكرر ......
                  ابراهيم ششاف الساعة 9 :. نوووووووووووووووووف خلاص يكفي ( ووقف وراح لها وسسحب الملزمه من ايدها )
                  نوف بعصبيه :. ليش بذاكر
                  ابراهيم :. جيبي اسسمع لك
                  نوف :. ههههههههههههه ششدعوه ابتدائي
                  ابراهيم :. يلاأ عددي ......
                  نوف كانت سسسرحانه بششكله وما تدري وش يقول :. احبك
                  ابراهيم ابتسسسم :. لو ابيك تقولينها ماقلتيها وانا اموت فيك بس يلا جاوبي
                  نوف :. والله اني احبك هذا جوابي
                  ابراهيم :. نوووف بلا اسستهبال ( وسسمع صوت احد يدخل )
                  فهد دخل :. ياعيني ياعيني اختي تذاكر وبرهوم يسسمع ناجحه مو
                  ابراهيم :. أي أي تذاكر تعال شششوف وش تقول .. يلا جاوبي ع هالسسؤوال
                  نوف بس سمعته يقول السسؤوال قلب وجهها احمر :. مدري نسيت نسسيت

                  & في بيت بونايف &

                  بو نايف دخل البيت وهو متضايق ششوي ووراه نايف وبندر ....
                  ام نايف :. عسسى ماششر وش صاير
                  بو نايف :. نادي لي ريم
                  ام نايف طلعت ونادت ريم وسلمت على ابوها وجلسست وهي خايفه اششكال اخوانها ماتطمن :. خير وش صاير
                  بو نايف :. يابنتي اليوم خطبوك ناسس
                  ريم جلست وبهدوء تكلمت :. اسمحلي يبه بس انا دايم انخطب مافيه جديد
                  بونايف :. بسس انا وافقت هالمره وانتي بعد بتوافقين غصب لان هالششي مو بيدي
                  ريم :. كيف مو بايدك
                  بونايف :. يابنتي انتي تدرين اني كنت بعششا مع رجال كبار بالسسوق وبو معاذ فتح موضوع انه يخطبك لولده وانا مادريت وش اقول الا بالرحال
                  احرجوني بكلامهم وش فيك ياعبداللطيف سكت بومعاذ ماهو من مقامك ف ماقدرت الا اوافق
                  ريم جمدت بمكانها من طاري معاذ وصرخت ودموعها تنزل :. بسسس انا ما ابيه ما ابيه
                  بندر وقف وراح لريم وحط ايده على كتفها :. هدي ريم ... ترى معاذ رجال
                  نايف كان منزل راسه ووده يقول انه معاذ مايسسوى شي من الرجولة :............
                  ريم تركت بندر وراحت غرفتها وقفلت على نفسسها وصارت تصيح وهي خايفه من كلام ابوها .....

                  & في المسستشفى &

                  دخل الغرفة وماعلى وجهه أي تعبير ...
                  بدر اللي كان واقف ابتسسم اول ماششاف ششكله عادي وتطمن انه ماقدر يسسوي أي شي ...
                  فهودي انقهر من بدر اللي كان اعز اخويائه الا انه كرهه بسهولة في هالموقف وجات عينه بعين سعود وهو ماعليه أي تفاءل ....
                  سعود بسسرعه تحولت تعابير وجهه لابتسسساأمة كبيرة وابتسسم له فهودي ووقف وحضنه :. قدها يا اخوي
                  سعود :. افا عليك ( والتفت على بدر ) اطلع برا ترا مانرضى احد يشوف حريمنا
                  بدر مششى بخطوات لناحية الباب وانتبه لششرطين ومعاهم شششيخ .. " والله مايلعب ولد مبارك جاب الششيخ بكبره انا خبري استدعاء " :
                  سعود مششى لبرا معاه :. طلقها يابدر لاتخلي فهد يحقد عليك اكثر
                  بدر ابتسسم :. ولا يهمك ( ومششى مع الششيخ )
                  سسعود دخل لداخل وشاف ريماس اللي كانت مسستغربه من اللي يصير حولها وفهودي يتكلم معاها ويفهمها كل ششي بس خلص كلامه
                  :. الحمدلله على سسلامتك
                  ريماس صارت تنزل دموعها :. وين امي ابوي راكان ( وششهقت ) عبدالله
                  فهودي :. ريمأاس كلهم موجودين وبخير بسس هدي حالك وسسسمعي الكلام اللي راح نقولك عليه

                  & في ششقة بندر &

                  دخل الششقه واخذ الاوراق اللي يبغاهم حق الششركة وكان متطمن بهالوقت ان انأاسسيم تكون نايمه بسس سمع صوت من وراه
                  :. الى متى راح تتم كذا
                  بندر بدون نفسس :. شوفي اخلاقي قافله مالي خلقك ابد
                  اناسيم :. هه عششان احلاأام
                  بندر التفت عليها بسسرعه وعطاها كف :. ايه عششان احلام وتراها تسسواك وتسسوى امثالك فاهمه ولا تنسسسين نفسك مره ثانيه
                  اناسيم :. طيب طلقني ورووووح لها
                  بندر :. اطلقك بسس من عيوني ياقلبي تامرين امرر
                  اناسسيم :. بسسس تذكر اني ماراح اتركك بخير وقتها
                  بندر طلع وسسكر باب الششقه باقوى ماعنده :...............

                  ( بعد مرور ثلاأاث أيأام )

                  & في بيت بو نايف &

                  وقفت وفتحت لهم الباأب وحضنت غرام وصارت تصيح :...........
                  غرام بعدتها بسرعه عشان ماتصيح :. ريووووم حيأاتي ليه الدموع
                  ريم :. ششفتي ح ت تى ابوي ما ح س فيني
                  احلام مسسحت دموعها :. خلاص ريوووم وربي الحقير ما اخليه ياخذك بسس هدي حالك عششان افكر لك بشي يخلصك منه
                  ريم :. تكفيين ما ابيه
                  احلام :.امسسحي دموعك بالاول
                  ريم مسسحتهم بسسرعه :. يلاأ قولي
                  احلام بدت تتكلم ... غرام باعتراض :. لالالا
                  احلام :. غرام فكري عدل
                  غرام :. اييي بس مو بهاذي الطريقه
                  احلام :. مافي ا لا كذا ( ومسسكت عباية ريم وعطتها اياها ) يلا
                  ريم لبسستها ونزلت معاهم وشافت ابوها :. وين ياريم
                  احلام :. بنروح السسوق عمي
                  بونايف :. ريم ماتطلع الا اذا قالت رايها
                  ريم نزلت راسسها :. موافقه يبه
                  بونايف ابتسسسم وباس راسسها :. روحي غيري جو
                  ريم ابتسسمت وطلعوا ثلاثتهم وراحوا مع السسسوأاق ماريناأ .... احلام مسكت جوال ريم ورسلت رساله :. هههههههههه
                  ليشش مسميته الغثه
                  ريم :. من زمان هذا
                  احلام :. طيب ننتظر بالسسسيأارة ولا ننزل
                  غرام :. لالا هنا انتو تعرفون انا اخاف وما احب
                  ريم اشرت لهم :. بنات هذا هو
                  احلام :. اوك انزلي ..
                  ريم نزلت وهو لمحها من بعييد ووقف سسيأارته ونزل وبدت خطواتهم تقترب من بعضها ريم اول ماقرب منها تكلمت بسرعه :. عرفت
                  وشش اللي حصل
                  فهد هز راسسه بقهر :. كنت موجود
                  ريم نزلت دمعتها :. .......
                  فهد مسسح دمعتها بايده :. ماعاشش من ينزل دمعتك انا جنبك وماراح اتركك لا تخافين
                  ريم رفعت راسسها وشافته مششى .. وقفت لين شافته يركب السسيأارة وبعدها مششت وركبت السيارة وهي ساكته
                  " انا الغبيه اللي رحت له بسس كيف يقول انا جنبك ويمششي ويخليني .. " نزلت دموعها .. وهي تفكر بان هو سبب صادفها بمعاذ ومتاكده
                  انه هو اللي بيخلصها منه .. " يأارب اني ابي اعرف وش بتسسوي يافهد ليه كذا تركتني بين احزاني " ..


                  وش جاأه .. ؟
                  ...... وش ج أاه
                  محبوبي مش شى اأ وخ لاأني .. " مابين ..
                  نيراأاني وبين اح زاأني ..

                  ::

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #89
                    دخلوا المطعم وسسحبوا كراسي لهم وجلسسوا ... :. وش نقول لهم وحق مين نبتدي كل واحد من اهلك مافيه عقل وخاصة الحريم
                    اللي بيغمى عليها واللي بتصارخ
                    سعود :. ان متوقع يسسسون كذا .. بس راح نقول لهم واذا يبون يششوفونها لا يصارخون ولا يصيحون
                    فهودي :. هههههههههههههه تهدد انت وجهك يعني
                    سعود :. ياخي بجد الموقف صصعب يعني لا تحسسسبه هبال فهود وحده ميته وجلسست حتى سالفة بدر يمكن ماتقنعهم ومدري وشلون
                    افهمك بسس فهم روحك ياخي
                    فهودي :. لالا بجد اسسمع انا بحلها ( وحط راسسه على الطاولة لفترة طويله ) ايي ششوف الكلام اللي بقوله
                    سعود بدون نفسس :. هون علينا كلام مدري وين رايح
                    فهودي :. اول ششي بخلي كلهم يجتمعون وبقول ان في ششخص كان غالي علينا والى اللحين غالي علينا لكن الله ماكتب له عمر
                    واخذ امانته والكل عرف بهالشي لكن الاعمار بيد الله وهالششخص كان موجود بهالدنيا وللاسف محد يدري عنه وفي شخص بعد
                    معه سوا خير وشر بهالوقت الششر والله يبعده عنا انه ماخبرنا ان في غلط بالمستشفى والدفن وسسكت على هالششي والخير انه عالجها من
                    كل شي وصارت باحسن صحة والحمدلله ثم لهالششخص .. والله يسامحه ويوفقه بنفسس الوقت وانا محب اطول عليكم بس ابيكم
                    تتفهمون الوضع والحالة ولا ابي دموع من أي شخص منكم وادري كلكم ماراح تركزون لهالجملة وبتصيحون بس ان احد نزل دمعة
                    راح تضايقون هالششخص اعتبروها فرحه ومن جد في دموع فرحه بس حاولوا ماتنزلونها .. واللي ابي اوصله لكم ان ريماس ماماتت
                    سعود :. هنا بتخق خالتي ام راكان وبتلحقها امي وامك ويمكن القويه فيهم بتكون خالتي ام عبدالله
                    فهودي ابتسسم وهو خايف من الموقف :. وابوي بيقوم وبيصكني بكف
                    سعود :. وانت وش دخلك
                    فهودي :. مدري بسسس لازم المسلسل يصير كذا
                    سعود :. المهم باقرب وقت قول لهم يعني حاول تجمعهم باي مكان
                    فهودي :. كلم اهلك وقلهم يجون بيتنا اليوم عشان اقرب للمسستشفى لو حصل شي لاسمح الله

                    & في بيت بو مسساعد .. &

                    خالد :. طيب انتبهي له زيين
                    اماني " ياكثر ماتتكلم ياخلود بس دور اللي تعطيك وجه " وحطت مشعل على السرير وجلسست :. اخيرا ارتحت
                    خالد :. من مششعل
                    اماني تنهدت :. لا والله منك
                    خالد رفع حاجب :. افا وش مسسوي انا
                    اماني :. جالسس لي جلسسة كل ما اخذت هالولد طلعت لي سسالفه
                    خالد :. ششسوي بعد هذا انا ومششكلة ما اقدر على فراقك يوم رحتي بيت اهلك عشان حفلة فهد جلست احضن الجدران من الوله
                    اماني بكل عفوية ضحكت من قلب :. ههههههههههههههههههههههههههههه
                    خالد قرب وجلسس جنبها :. يالبى هالضحكه ياجعلني فداها
                    اماني نزلت راسسها :. .......
                    خالد مسسك ايدها وباسسها :. اماني
                    اماني :. عيونها
                    خالد :. احبك
                    اماني حمرت خدودها :. وانا بعد
                    خالد مسكها ورماها بحضنه :. انتي الوحيده ما اصدقك الا اذا قلتيها بنفسسك
                    اماني :. احبك
                    خالد باسسس رقبتها :. وانا اموت فيك

                    & في غرفة مسسساعد &

                    مساعد بتفكير يحاول يلقى جواب لحركاتها :. تغيرتي
                    غسسق رفعت حاجب :. كيف يعني
                    مساعد :. يعني وين غسسق اللي ماكانت تتكلم بدون ياقلبي ياعمري ومايمر يوم ماتسمعني كلمة احبك بالبداية من تصرفاتك كنت
                    اعتقد ان الحمل بسس هاللحين انتي بالشششهور الاخيره مو معقول الحمل للحين ماثر عليك
                    غسسق :. كيف ياقلبي وياعمري ( وابتسمت بسخريه ) خلاص مساعد حنا كبرنا على هالاشياء وبيجينا ولد بالطريق
                    مساعد عصب وحاول يضبط اعصابه :. كبرتي على غفله ا نك اكبر من لينا هذا هي وتركي عايشين بحب وش الفرق .. هذا خالد جاه
                    ولد وش اللي تغير عليه هو واماني .. وعشان كبرتي تعامليني كني واحد من اخوانك
                    غسق :. انت ماتدري وش يصير لهم الخارج شي والداخل شي ثاني
                    مساعد :. هذا ردك
                    غسق :. انا ماغلطت بسس خلاص احنا عشنا بحب ايام الخطوبه وبعد الزواج
                    مسساعد قاطعها بعصبيه :. تكفين غسسق لا تكملين لا تعصبيني اكثر
                    غسق وقفت وراحت للسرير تنام :. اوك براحتك

                    & في بيت بو نايف &

                    ..... :. يمه قلتي لهم كلهم يجون
                    ام نايف :. أي يافهد وراك مسسستعجل
                    فهودي ارتبك :. لا عادي بسسس متى
                    ام نايف :. اليوم انششالله

                    & في غرفة ريم &

                    ... كانت تكلم نوف :. افهميني وربي ما ابيه ما احبه
                    نوف :. حبيبتي ريم هدي حالك انا نفسسك بالبدايه ماكنت ابي ابراهيم ولا حابته وكان ودي موتي ولا اتزوجه بسس مع الايام حبيته
                    مع انه حتى هو كان رافضني بسس سبحان الله قدرنا نحب بعض فكيف انتي معاذ ماخطبك الا اكيد يبيك خليك ريوم العاقله وفكري زين
                    ولا تفششلين ابوك واهلك
                    ريم تحسس انها مخنوقه :. هذا ابو تسسسمينه ابو يانوف باعني عششان مايفششل نفسه قدام الرجال
                    نوف :. وعششانك قبل كل ششي هو ما وافق الا ششاف معاذ يناسسبك فكري زين
                    ريم ضحكت باسستهزاء :. ماله داعي افكر في هاليومين ملكتي عليييه جعل يومي
                    نوف قاطعتها :. ريم بدون هالكلام
                    ريم سكتت وحاولت تهدي نفسها :. طيب اخليك نوف هاللحين واسسفه ضايقتك
                    نوف :. انا لك في أي وقت تبيني
                    ريم :. تسسلمين . .مع السسلامه ( وانسسدحت على السسرير وهي خايفه ) " معقولة معاذ يحبني بجد وممكن لو تزوجته اكون مبسوطه معه
                    بسس يارب انا ما ابيه كرهته من بعد تصرفاته فهد قال بيسساعدني ( وتنهدت ) كلهم نفسس الشي هو وفهد ... فهد من قبل كان يهددني
                    ويقولي بالطيب بالغصب باخذك وهاللحين معاذ يالله وش اللي يصير فيني " ونزلت دموعها بقهرر وحست نفسها تكره الكل ..

                    & السساأعة 8 بالليل &

                    مششوا ثنينهم وهم متوترين وكل واحد يضحك على شكل الثاني :. ثبت ايدك انت
                    سعود يشوف ايده وهي ترجف اول مره يتكلم قدام الكل والقصد الرجال دايم يحترمهم وماله راي بعدهم الا أي ولا وهاللحين بيقول
                    موضوع كامل :. ما اقدر هي لحالها كذا
                    فهودي :. عبدالله ما ابيه موجود
                    سعود :. أي انا باخذه
                    فهودي :. لالا انا اخذه خبرك انا بس ازعط كذا وقت الجد ينكسر خاطري ما اقدر اتكلم ( وبس وصلوا لباب المطبخ سكتوا )
                    ها يمه كلهم بالصاله
                    ام نايف حطت يدها على قلبها :. والله انكم خوفتوني ادخلوا قولوا اللي عندكم خلوني ارتاح
                    دخلوا سعود وفهودي :. عبدالله معليشش تعال ششوي معاي لبرا
                    بو نايف :. مو تبي الكل ليه بتخلي عبدالله يقوم
                    فهودي :. سسيارته موقفها غلط وبدخل سسيارتي وسعود ماراح يتكلم الا اذا جيت ( وطالع في عبدالله ) يلا قوم
                    عبدالله وقف وهو مسستغرب وماله خلق فهودي لانه سسحب على موضوعه ولا عطاه أي اهمية :..............
                    سعود جلسس وهو منزل راسسه ويفرك ايدينه بتوتر التفت بشويش وهو يشوف فهودي طلع :. والله مدري وش اقول او ابتدي
                    بو عبدالله :. ابتدي باسم ربك ياسعود وتكلم
                    سعود :. بسسم لله .. ( وحط عينه على بوراكان وراكان وبوعبدالله والحريم والبنات كلهم ) لا احد يقاطعني طيب
                    الكل هز راسسه بايه ... غرام بهمس لريم :. وربي قلبي قام يدق بسرعه من الخوف
                    ريم :. وانا بعد طريقته تخوف .. ( والتفت على احلام اللي ما انتبهت لها )
                    احلام كان جالسس جنبها بندر ف ماحبت تتكلم وعيونها على الارض ...
                    سعود تنهد وهو خايف " ياربي نسسسيت كلام فهد وش اقول " :. انا وفهد بصراحه كنا متفقين كيف نتكلم بس هاللحين وقدامكم
                    نسسيت كل شي .. وبختصر الموضوع عشان اعصابكم و ......................................
                    .................................................. .......................
                    .................................................. ............................
                    .......................................... ( ونزل راسسه ) " يارب سترك خلني اقول هالكلمتين "
                    ام راكان قلبها بدا يعورها :. كمل ياسعود كمل
                    سعود :. اللي بقوله ان ان ريما س ما ماتت
                    ام راكان ماقدرت تسسمع كلامه وطاحت عليهم .. ام عبدالله وقفت لها واخذ ت مويه تمسسح على وجهها :. هدي يا ام راكان
                    هدي نفسسسك واحمدي ربك ان بنتك عايشششه
                    ام راكان الدموع تنزل منها وهي تحسس الدنيا تدور فيها :. بن تي وين ها جي ب وها
                    سعود نزل راسسه وحس انه جاب لهم مصيبة الكل خايف واللي اغمى عليه حس بايد على كتفه رفع راسسه وشاف الدموع بعيونها :. ليه
                    ريناد :. من الفرحه
                    سعود وقف قبالها وبهدوء :. تكفين رينا دالا انتي ما ابي دموعك
                    ريناد :. ليه
                    سعود :. لانك اغلى من روحي
                    ريناد ابتسسمت بخوف وهي تتلفت حولها تشوف اذا في احد انتبه لهم او لا .. وما التفت الا سعود انسسحب من قدامها

                    & عند البنات &

                    غرام كانت تصيح بالقوه :. وينها جيبوها لي ريم
                    ريم حضنتها وكملت صياح معها :. .............
                    احلام كانت تششوفهم وهي جالسسه ودموعها تنزل وانتبهت لهمسس بندر
                    بندر بجمود وماهمه اللي يصير حوله ابتسسم بسخريه :. جنيه ذي ههههههههههه
                    احلام التفت عليه وبدون شعور مدت ايدها بتعطيه كف :...........
                    بندر مسك ايدها وصار يطالعها باحتقار :. أبوي ما مد ايده علي تجين انتي وتمدينها
                    احلام وهي تصيح بقهر :. انت ايششش وليشش كذا ما تحسس ماعندك ضمير فيني تكرهني بسسس حتى بنت عمك
                    بندر وقف :. وربي الدنيا مسسخره اجل ميته ودافنينها ومصلين عليها ترجع مره ثانيه
                    نايف من وراه :. حسسسن ملافظك بندر
                    بندر التفت وبدون نفسس :. وانت بعد وش تبي
                    نايف :. الله لا يبيك احد يتكلم كذا
                    بندر حط عينه بعيون نايف وابتسسم على جنب :. بيني ويبنك انت مصصصصدق
                    نايف بعد عيونه عن بندر وهو يبتسسم :. الله يقطع بليسسك يابندور .. والله نص نص
                    بندر مسسك ايده وهو يضحك :. هههههههههههههههههههه اجل مشش معي عازمك على العشششا وبقولك سسالفه عني
                    نايف :. لا ماني متحرك والله ابوك يفضضضحني
                    بندر :. ماهوب فاضي لك امشش ضروري ابيك انا ( وطلع هو ونايف )
                    بعد سساعتين هدا الكل ودخل سسعود على طول ...
                    راكان وقف :. سعود وين ريماسسس
                    سسعود ابتسسم :. موجوده بسس ابي منكم طلب بسس تشوفونها شوي وتهدون و
                    الكل ابتسسسم لسعود وماحد عارض كلامه ....
                    سعود رفع راسسه لفوق وهو يصارخ :. ريماس انزلي
                    ريماس نزلت ودموعها تنزل معاها واحتارت وهي تششوفهم تروح لامها حضنها الدافي ولا لغرام توئمها وعيونها تدور على عبدالله ولا ابوها
                    او ابوها الثاني راكان او حمودي دلوعها ... ماحسست بنفسسها الا ركضت والكل تجمع عليها ... امها اللي حاضنتها بوله وغرام
                    اللي دموعها تسسبقها وريم اللي كانت نظراتها حزن وانكسساأر ودموع ابوها اللي اول مره تششوفهم ...
                    فهودي دخل هو وسسعود :. خلالاص عاد فكونا من هالدموع
                    سعود :. ويييين اللي بسس يبون يششوفونها ا
                    احلام وهي تمسسسح دموعها :. مانقققدر ( وسسحبت ريماس لها وحضنتها بالقوه ودموعها تنزل .. يمكن يكون شوق لريماس ويمكن
                    تبي تقول لريماس كل شي صار معها بغيبها يسساعدها ويحنزنها والاكيد ماراح يكون حزنها الا من بندر غمضت عيونها ودموعها تنزل )
                    ريماس :. فقدتك وفقدتكم كلكم انتي ريم وغرام
                    احلام باسست خدها :. ريماس لا تروحين مره ثانيه
                    ريماس :. انشش ا لله

                    & في شقة ابراهيم &

                    طلع من الغرفة بعد ماتاكد انها دخلت تاخذ لها شششاور .. وراح للمطبخ وصار يفتح الدوالايب بسسسرعه وهو يدور على شششي
                    بسسس حصله وهو يبتسسسم بخبث " الفترة اللي خذتيه فيها يانوف راح تنقطعين منه قدها " وطلع من الششقة ونزل يتمششى بحيهم الكبير
                    وقف عند زبالة وصار يفتح الحبوب ويرمي حبة حبة وهو مبسسوط واول مادخل الششقه ...
                    نوف ابتسسمت له :. حبيبي تبغى عشششا
                    ابراهيم بنظرات خبث :. لا ما ابغى عششا ( واشر لها بايده ) تعالي قربي
                    نوف فهمت نظراته ونزلت راسسها :. طيب انا جوعانه
                    ابراهيم كتف ايدينه :. دقيقتين ماتجين بنفسسك مايحصلك طيب تعالي وانا اششبعك
                    نوف مششت بخطوات ثقيله ودها ترجع على ورا بسسسرعه ...
                    ابراهيم اول ماقربت منه قرب لها اكثر وحط ايده ورا خصرها وباسس رقبتها وهو يتمنى ان هاللحظه ماتنتهي ....
                    نوف كل ماطالت المدة غمضت عيونها وهي تحسس الدم متجمع فيها وجهها الوان فيه .....
                    ابراهيم بعد عنها وصار يمسسح على شعرها :. ليه مخليه شعرك مبللول ناويه على عمرك
                    نوف بسسسرعه سسحبت نفسها :. ايوا بروح اجففه ماراح اتاخر
                    ابراهيم ابتسسم وبسس شافها دخلت الغرفة ...
                    نوف دخلت وتنهدت انها مششت عنه واول ماسسكرت الباب دخل وسسحبها بحضنه وفتح بلوزتها ....
                    ابراهيم بخبث وهو يعض ششفته السفلى :. ههههههه ماراح اتركك ناوي لك نية اليوم
                    نوف بخجل نزلت عيونها :...................

                    & في قصر زايد &

                    مسسكت جوالها بتردد " اتصل ما اتصل .. اوف ياربي ليه انا مهتمه فيه لهالدرجة هو حاله حال أي واحد يمر علي هذا زايد عندي وش ابي
                    فيه " ومر في بالها ششكله كل شي فيه عادي زايد يجذب اكثر منه وشخصيته احلى منه وكل شي فيه غير .. وقفت بتعب وفتحت
                    الباب ونزلت تحت وكالعادة الاحتفال موجود .. البنات اششكال وانواع .. جلسست ع الكرسسي وهي تناظرهم باسستحقار :..
                    جاء واحد وقف مقابلها :. مسسساء الحلا
                    هيا طالعته من فوق لتحت والتفت وهي منقرفة من ششكله :.............
                    .... :. ياحلو عطنا وجه ولا ( وقرب منها بيبوسسها وماحسس الا بشي مسكه وسحبه على ورا )
                    زايد بدون نفسس :. تلايط مناك يلا ( وجلسس جنبها ) انتيي وش منزلك تحت
                    هيا ببرود :. طفشششت وانا فوق لحالي مو انت تقولي هنا وناسسستك خلني اجرب يمكن اسستانسس
                    زايد شاف الاششكال اللي من كل جهه سسحبها من يدها وصار يمششي فيها بوسسط الزحمة وهو يتكلم بصوت شبه للهمسس من
                    قوة صوت الدي جي والضحك :. الله يلعنك نازلة هنا لو ينكبون فيني وفيك هالسسكارى تروحين وطي ( وفتح جناحها ورماها ع الارض ) هيا
                    كلامي راح يمشششي وتمششينه عليك تنزلين تحت مره ثانيييه لا فاهمه ( وطلع وسسكر الباب بالقوه )
                    هيا وهي حاسسه نفسها بتنفجر :. ياربي انا وش اللي رماني لواحد مثل هذا غبي حقيير مايفهم ( وجا في بالها اشششكال اهلها )
                    " كلهم يجننون كل واحد احلى من الثاني وراضيه اكون معهم .. فهد .. نايف .. ركوني .. وششيخهم بندر " كلهم در عسسسسل والله ان ماسسحبتهم لي وخليتهم يبوسسون رجلي عشان اعطيهم نظرة ما اكون هيا .. وقفت بملل
                    ومسسكت قلم ودفتر وصارت تكتب Rkoony وصارت تبدع في اسسمه وجنبه اسسمها وتحتها ..
                    جالس لحالي ولحالي هزني الشوق وذكرتك
                    يعني معقولة ياغالي كل هذا وما وحشششتك
                    غيبتك طالت ليالي ياعسسى خير وذكرتك
                    ابتسسمت وهي تفكر بخبث ورمت الدفترر وتحسس انها بردت ششي بخاطرها لمجرد تفكير ...

                    & في بيت بو نايف &

                    دخل عبدالله وانصصدم بان المكان مافيه احد والانوار كلها مطفيه وهدوء في المكان كله :. غريبة من شوي كانوا هنا وفهد وينه
                    قالي ادخل وراي .. مشى بهدوء

                    ...

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #90
                      & عند الاهل &

                      كانوا جالسسين كلهم بالصالة ماعدا الرجال والحريم بس ام راكان اللي ماكانت قادره تفارق بنتها اللي كانت طافية انوارها مثل ماطلبوا منهم سعود وفهودي .. والكل ملتزم الهدوء وسساكت وهم مسستغربين وش بيصير والبعض منهم عارف وكانوا يششوفون ششكل عبدالله اللي جد شكله ينرحم ويبتسسمون بخفه ...
                      ريماسس وقفت من مكانها ومششت بخفه لناحية عبدالله ووقفت مقابل وجهه وبسرعه اشتغلت الانوار
                      فتح عيونه بسسسرعه وكانه من حلم يبي يصحى منه حلم تمنى انه يتحقق تمنى وتمنى ايام كثيرة انه يششوفها قدامه ولو لحظة يرتاح فيها من عذابه
                      ويششكي له اللي بداخله ويكحل عينه لمره وحده فيها وخلاص روحه لو تروح بعدها عادي ممكن يكون اهون من العذاب اللي هو فيه فراقها
                      المصيبة في حياته .. غمض وفتح عيونه مره ثانية بيتاكد من اللي قدامه بسس اللي صار ان ريماس نفسسها واقفه مقابله وقف قبالها وهو خايف
                      ومششتاق خايف لانه يحبها وحبها بحد ذاته عذاب كان له فكيف من بعد ماودعته وفارقته خايف بانه عينه ترمشش للمره الثالثه وتختفي من
                      قدامه وششوق لها ولصوتها اللي يحب يسسمعه .. بدون لا يغمض حط ايده ورا ظهرها وششدها له
                      ريماس رمت نفسها بحضنه ونزلت دموعها .. من ششافته تذكرت كل اللي كان من دقات قلبها اللي صارت تتسسسارع من وقفتها قباله
                      من لهفتها لحضنه اللي ابتعدت عنه او اللي ماحسست بدفاه الا وهي صغيره .. من ششوقها للمسسة ايده .. من صوته اللي تعودت لهمسسسه قبل
                      لاتنام واول ماتصحى نزلت دموعها اكثر وهي تششهق من الصياح ...
                      عبدالله حضنها اكثر وهو يبغى يحميها من حضنه مايبغاها تروح عنه من جديد وخوفه من دموعها اللي ماحبها تنزل بسس من دون لا يحسس الوله
                      خلى دموعه حتى هو تنزل .. وهو يتمنى ان ماتنزل لريماس أي دمعة من بعد اليوم الا ايده تكون ماسسحتها ويمسسح معاها الحزن ويعطيها الفرح
                      والسسعادة :. احبك .. خليك جنبي طول الوقت
                      ريماس بعدت عنه وششافت الكل حولها نزلت راسسها باحراج كيف نسست وجودهم ووجود الاهم امها .. تمنت الارض تنششق
                      وتبلعها ولا تششوف نظراتهم لها ..
                      احلام ابتسسمت لها وهي تهمسسس :. ياحركات
                      غرام نزلت دمعة فرح لصصصديقتها وبنت عمها ودمعة ثانية مالها تفسسير يمكن تكون غيرة او ..... بعدت تفكيرها وريم تدق كوعها
                      فيها :. هاه شششتبين
                      ريم بهمسس :. غرووم شوفي فيصل ماشششال عيونه من عليك وانتي حضرتك جالسسه تقزين بريماس ترى مافيها شي تغير الا انها ضعفت
                      غرام ابتسسمت وهي تششوف فيصل اللي كان سسرحان فيها وبسس انتبه انها انتبهت له ابتسسم والتفت :. يابقرررة يمكن مو سرحان
                      فيني عادي انا كم مره اسسرح وتكون عيوني على ششخص وبالي بعييد
                      ريم :. هذا انتي مو هو .. اوك غرووم انا تعبت وقسسم قومي نروح فوق ..
                      غرام :. اووك يلا
                      وقفت ريم وغرام واحلام جات معاهم وسسحبت ريماس :. ودي انها تجلسس معكم بس احنا طفشنا ولا طفشنا لازم كلنا مع بعض
                      ريماس ابتسسمت لها وراحت فوق لغرفة ريم وجلسسوا بالجلسسة الجانبية :..
                      ريم ابتسسمست لريماس :. وربي فرحت برجعتك من بعد ماكانت الدنيا ضايقة فييني
                      ريماس ابتسسمت لها بحب :. ليه يابعد تسسسبدي
                      احلام :. عششانه بتتزوج من الحقير
                      ريماس صرخت :. لالالالالالالالالالالالالالالالاه ما اصصصدق ريوم تتزوج ياربي وناسسسسسسسه له الف مبروووو ك ( وبعدها
                      اسستوعبت والتفت على احلام ) ليه حقير
                      احلام :. لانو حقيييير
                      ريماس :. فهموني طيب ليه حقير مو كني مثل الاطرشش بالزفة
                      غرام :. تعرفين اررجوان اللي اخوها معاذ
                      ريماس رفعت كتوفها :. مدري يمكن نسسسيت ( وغمزت حق ريم ) المهم ان هو شششيخ الرجال اللي بيخطبك طبعا من بعد عبدالله
                      احلام :. سسسسسسسسسلامات عيني عينك تغازلين اخوي
                      ريم ابتسسامتها ماكانت تفارق وجهها مع انها متضايقه بسس وجود بنت عمها فرحها شوي :. ايون هي من بعد ماراحت بالحضن نست الدنيا ومافيها
                      ريماسس انقلب وجهها احمر من الفششيله :. ياربي والله نسسيت انكم موجودين يعني احس لما ششفتكم جاتني الصيحة .. ( و
                      سكتت شوي والتفت عليهم ) ششكلي كان حلو
                      غرام من جابوا طاريها هي وعبدالله حسست بشي ضايقها وسسسكتت وهي تحاول انها تدخل جو معهم .... .
                      احلام :. ششكلك اكسسس رموسس
                      ريماس شهقت ووقفت جنب المرايا وجد ششكلها كان مره غلط وجهها اصفر وباين عليه التعب وجسسمها صاير غيررر وين جسسمها
                      المليان هاللحين ولا شي من قبل صارت اضعف بكثيير وشعرها اللي كان مفتوح باهمال وبدون أي عناية او استشوار ... :. ياربي شكلي
                      غلط بسس مع هذا مره نفسسييتي من داخل زفت مو مسستعدة اسوي ششي وودي اجلسس في البيت ششهور وارتاح
                      ريم تنهدت بتعب :. اذا انتي نفسسسيتك زفت انا وش اقول ...

                      & بالقصصر .. &

                      انتبه لخويه اللي جاي وشششكله مهموم ... :. وش فيه بو الشششباب
                      ... رمى نفسسه على الكنبة بتعب وفصخ ششماغه ورماه جنبه
                      زايد بسس شاف حاله كذا صرف اللي عنده كلهم .. ومنع الخدم انهم ينظفون أي ششي هاللحين وراح لجنبه وجلسس :. ششفيك
                      فهد تنهد بضيقه وهو يهمسس بقهر :. بت ر وح مني يازايد بتروح مني
                      زايد :. مييين
                      فهد .......................
                      زايد بعد ماششاف سكوت فهد طال وكانه مو حاب يفضفض او شي من كذا حاول يرجع بذاكرته لورا .. :. اممم مريم مدري ريم
                      فهد هز راسسه :....
                      زايد طلع عيونه :. مجنون انت صصاحي على الاقل احشششمه انا ماعمري بيوم ششفت انسان بهالحقارة حتى انا مو مثلك احسسن منك والله
                      فهد التفت عليه باسستغراب :. نعم
                      زايد :. وش اللي نعم نعامة ترفسسك على قولة ذيك اللي ذاك اليوم جايتني تتبلى علي ..
                      فهد :. زايد بدون اسسستهبال
                      زايد :. أي اسستهبال بجد فهد معقولة تفكر في زوجة ابراهيم هذا وهو خوي
                      فهد قاطعه :. عسسسى ماشر .. ابراهيم متزوج اختي
                      زايد بغباء رجع راسسه على ورا :. مو هو قال بيكسسر راسك وجا ( وسسكت لا يجيب العيد لان حس السالفه ملخبطه شوي ) طيب
                      وبعدين
                      فهد :. في ششخص من عيلة معروفة ال .... عرفتها
                      زايد هز راسسه بمعنى كمل ....
                      فهد :. لما صارت عزيمة رجال عشان يحط ابوها بالموقف خطبها قدام الكل ووو ............................... ماقدر
                      بو نايف الا غصبن عليه يوافق
                      زايد قاطعه :. هههههههههههههههههههههههه ماهوب رجال ذا .. اجل حد يخطب كذا ياخي اخطبها مثل الناس والعالم وان رفضتك حمار ان لحقتها
                      فهد انقهر من ضحكه :. هاللحين انا اكلمك تضحك
                      زايد :. طيب روح له وكلمه وقوله هالبنت هاذي تبيني وابيها وانت مالك مكان بحياتها اتركها .. ( وبس شاف فهد يفكر ) ولا تخاف
                      احنا كلنا معك انا وبرهوووم وعبدالرحمن
                      فهد :. وش بتسسو ن لي يعني انتو
                      زايد ابتسسم :. الفزززعه طال عمررك
                      فهد :. يصير خير .. بنام عندك اليوم مالي خلق ارجع البيت
                      زايد :. اوك .. بسس انتبه لفوق لان بصراحه اخاف عليك منها انا جنية ذيك ماهي ببنت
                      فهد وقف :. مافهمت
                      زايد :. مو لازم ( ووقف معاه لفوق ) .. بس وصل لجناحها فتح الباب ودخل وششافها جالسسة عند النافذة وباين الطفشش عليها :. طفششانه وش
                      تبيني اسسوي لك يعني ماتحمدين ربك بعد
                      هيا التفت عليه :. احد قالك ششي هاللحين
                      زايد :. احسس ودك
                      هيا بدون نفسس :. بجد العيشششه هنا تقرف وتطفششش يعني لو كنت مع عبدالعزيز مره احسسن ولو كنت عند تركي واششوف حبي
                      بجد بكون مبسسوطة بسس معك ابد ما احسس باي سسسعادة
                      زايد :. هههههه اقرع ويتشششرط ( وناظرها باسستحقار ) عبدالعزيز هاه .. ( ومششى لجهتها والشرار يطلع من عيونه )
                      هيا خافت يسسوي فيها شي ووقفت وصارت ترجع على ورا ....
                      زايد :. مششكلة وحده امثالك ترجع على ورا وكانها خايفه من ششي المفترض انا اللي اخاف على نفسي منك وحده زبالة ماتسوين شي
                      حسسافه عليك كل هالخير اللي معيششك اياه وانا ادري انك داششره ولو تركي والله انه حبسسك بمكان كبر الدولاب هاللي عندك و
                      يمكن اصغر . ( وحط عينه بعينها ) هيا اسمحيلي اقولك انك احققققر بنت شششفتها ههه هذا اذا كنتي بنت وهاللحين امسسكي عباتك
                      ويلالالا برا لعبدالعزيز خليه يخليك عنده هذا اذا فضى لك
                      هيا :. تذلني
                      زايد قرب منها ومسسكها :. يلالا برا برا
                      هيا مششت من جنبه بكل غرور واخذت عبايتها وطلعت والتفت عليه :. صدقني محد بيندم غيرك ...

                      & في بيت بو مسساعد .. الساعة 2 ونص بالليل &

                      دخل غرفته وهو ماله خلق ابد انه يقابلها من بعد تصرفاتها معاه قال بدون نفس :. الحمدلله على سلامة بنت اخوك .. ( وما سسمع منها
                      أي رد ماهمه الموضوع وفتح الدولاب واخذ له بيجامه والبسسها وانسسسدح بتعب وماحسس الا بصوت انين جنبه التفت وكانت غسق صصاده عنه الجهة الثانية وقف بسسرعه وراح لجهتها وششاف دموع على وجهها وماسسكه نفسها بالقوة من ششدة الالم :. غسسق قلبي وش فيك
                      غسق تكلمت بالم :. ت تعبانة يا مسساعد تعبانة
                      مسساعد توهق وطلع من الغرفة بسسسرعه وراح لغرفة امه وصار يضرب الباب بقوة شوي وهو يحاول يخفي توتره ....
                      ام مسساعد :. مساعد وشش فيك يمه
                      مساعد :. يمه غسسق تعبانة وش اسسسسوي
                      ام مساعد بخوف :. جاها الطلق
                      مساعد خاف اكثر :. ششششنو يعني
                      ام مسساعد :. امشش معاي ( وراحت لغرفة غسسسق وششافتها ) يمه غسسق هدي حالك .. جيب عبايتها يامسساعد
                      مساعد اخذ اقرب عباية وعطاها امه ولبسستها غسسسق :. نزلها يايمه السسيارة وانا لاحقتكم
                      مساعد اخذ غسق وصار يركض فيها وهي تتمسسك فيه اكثر لا تطيح وبس وصل السيارة ركبها ورا عشان ترتاح ومششى بسرعه من غير لا ينتظر امه ...

                      & عند خالد &

                      دخل الغرفة والابتسسسامة ششاقة وجهه واول ماشاف اماني تطالع فيه بخوف :. فديتك
                      اماني انسسدحت بسرعه :. خالد مرره تعبانة طفي النور بنام
                      خالد غمز لها :. ايوا حتى انا بنام احد يحصل له ولده يروح لجدته ويجلسس وهو وزوجته وماينام
                      اماني :. لالا خال د ( وقالت وهي تحط المخده على وجهها ) انت فهمتني غلط
                      خالد رمى الششماغ ع الارض وفصخ ثوبه ورماه وجلسس ع السرير وبعد المخده اللي كانت اماني ماسسكتها بكل قوتها ابتسسم على حركاتها :. اماني وش فيك اليوم
                      اماني ارتبكت حسست نفسها مره خايفه صحيح مو اول مره بسس مشعل ماكان يخليهم لحالهم كان يصيح وترتاح بس هاللحين مشعل عند امها عششان كذا حست بالخوف :. مدرري .. شفت ريماس
                      خالد كان بيقول لا وبسسرعه غير رايه :. أي ششفتها تجنن مو محلوه
                      اماني جلسست بسرعه وعصبت :. شششنو حلووه مو اكيييد جالسس تقزها قز مامليت عينك انا يعني
                      خالد بكل هدوء قرب وباسس شفايفها بس عكس هدوئها كان حراره بعد عنها وهو يششوف وجهها اللي صار احمر وكان دمها كله تجمع بوجهها :. لا ريماس ولا غير ريماس يحركون فيني شعره مدام عندي شيخة الزينات كلهم ( وابتسسم وهو يقرص خدها بخفه ) بعدين انا بالمجلسس لما دخلت متى ششفتها هاه .. اتركي الجنون امون تركيييه تراها مو زين ابد
                      اماني حسست انها بيغمى عليها من الاحراج والخوف اللي تحس فيه بقرب خالد له وجسسمه اللي ماكان عليه ششي ومن احراجها انها تهورت وهو ماكان موجود ... :..........
                      خالد قربها منه اكثر وصار يبوس رقبتها بحب ووو و............ ^_*

                      & في بيت بو راكان &

                      كانت جالسسه مع ريماس وماسسكه ايدها وكانها فقدت وجودها ك / اخت وبنت في نفسس الوقت صحيح فرق العمر مو كبير
                      بسس ريماس بالنسسبة لها طفلة حالها حال ريم ابتسسمت لها بحب :. اممم وش كنتي تقولين
                      ريماس انقهررت :. الله يعني كل هالكلام اللي قلته وماسسمعتيه
                      هيفا :. هههههههههه سرحت فيك ترى مو في غيرك ( وابتسسمت لراكان اللي كان متوجهه لهم )
                      ريماس :. أي هيييين سسسرحتي فيني مو في حبيب القلب رويكن
                      راكان من وراها ضربها بخفه :. رويكن بعينك اسستحي وروحي نامي ماتعبتي وانتي اليوم كله تسسولفين بجد حرمه
                      ريماس :. هههههههههههههههه لا والله ودي افرغ كل اللي بداخلي
                      راكان :. يلا يلا على غرفتك روحي نامي ( ورفع حاجب لهيفا ) وانتي تعالي معي ابيك بششي
                      ريماس التفت عليه وطلعت عيونها :. يمممممه مابي انحرررف انا
                      راكان :. اكلي تبن وش تنحرفين
                      ريماس غمزت له :. شششي وماشششيات هالحركات ماتمششي علي ( وركضضت بس شافت راكان مسك المخده )

                      دخلت غرفتها وهي تضحك وسسمعت التلفون يرن ردت عليه :. الووو
                      .... :. توقعتك انك ماتكونين فاضيه للجوال هاللحين قلت اكلمك ع البيت اكييد بلقاك
                      ريماس :.......................
                      عبدالله بهمسس :. ريماس
                      ريماس :. لبيه
                      عبدالله :. للحييين احبك ترا
                      ريماس حست الدموع تجمعت بعينها من الفرحة او من الحزن او من البعد اللي بعدته او حب عبدالله واخلاصه لها خنقتها العبرة وماقدرت انها ترد :..
                      عبدالله بنفسس الهمسس :. حياتي
                      ريماس :. هلا
                      عبدالله :. متضايق ابيك
                      ريماس بصوت مخنوق :. كلي لك
                      عبدالله بضيقه تنهد :. وينك ما اشششوف ششي
                      ريماس نزلت دموعها :...........
                      عبدالله :. قلبي عمري حياتي روح عبدالله انتي ما ابي هالدموع ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...