& في بيت بو مسسأاعد &
نزلت من السسيأارة وانفتح النقأاب :. يوه .. وماعدلته ودخلت ع طول اول وحده ومشت بثقه وهي ماتدل باألبيت لأان تصميمه حلو ويدوخ ششوي طلع لها حمودي بوجهها :. هنا رجال بسس
نزلت باسسته :. وربي مو رايقه لك يأاحلو ( وكملت طريقها ورفست الباب ودخلت وحطت اغراضها وفصخت عبأايتها ورمتها وجلست بتعب ) :. غريبه وينهم
عبدالله انتبه لهأا وجذبته بنعومتهاأ بس ماطول ونزل عيونه بالأارض بسرعه :. احم احم
رفعت راسها وشهقت :.... انا ا .. ( وشالت اغراضها وطلعت تركض وانتبهت لصوت غسق وهي تضحك ) هههههههههههههههههههههههههه
اسيل :. تضضحكين
غسق :. هههههههههههههههه ماعليك ششرهه يقولك حمود قسم رجاأل
اسيل :. وشدراني انا وبعدين الشرهه عليك ليه ماتنبهيني ان بيت اخوك كذا
غسق رفعت كتوفهأا :. مدري عنك طايره قلت يمكن تبين شي
اسيل :. وربي احرجتيني في هناك رجال جالس
غسق :. رجال .. مين
اسيل شوي وتصيح :. مدرري
غسق :. يلاأ خيرها بغيرها ( ودخلوا وسلموا ع الكل وجلسسوا )
& باألمطبخ &
دخلوا ثنينهم وسسلموا ع ام مسساعد وام عبدالله وام نايف :..
ام نايف :. الحمدلله ع السسسلاأمه
فهودي :. الله يسسلمك يمه
سعود :. الله يسسلمك خالتي ( وعيونه ع باب المطبخ )
& باألصاأله &
اماني بعصبيه " وش كانت تقصد خأالتي ولاأ صرتي انتي وابوه جنبه وش بيحتاج اكثر .. " :. ريناد معليش تجين ششوي معاي محتاجتك
ريناد " الله يسستر " :. ايه بس وين
اماني :. بغرفه قريبه من هنأا
ريناد :. اوك ( وقفت معها ومروا من جهه المطبخ التفت وشافت سعود وابتسمت له بحب ورد لهاأ الأبتسسامه وبوسسه بالهوا نزلت راسها بخجل ودخلت الغرفه وتوترت اعصابها بسرعه ) هلاأ اماني وش بغيتي
اماني :. مدري بس في شي محيرني من امسس خالتي تقولي لو صرتي انتي وابوه جنبه وش بيحتاج اكثر .. استغربت من كلأامها ما ادري وش تقصد وربي وترتني وخلتني ع اعصابي
ريناد بتردد نزلت راسها وعيونها ع الأارض :. اماني انا بقولك شي بس لأاتزعلين مني
اماني :. قولي
ريناد :. اماني انا ماسويت هالشي الأا لمصلحتك انا انا ....... قلت لخالتي ام مساعد وخالد انك ....... وافقتي ترجعين لخالد ( وعيونها ع الأارض وتنتظر رد لأاماني أي شي بس مافي رد رفعت راسها وماكملت الأا بكف من امأاني :. تدررين انك حقيرره وماتحبين الاأ نفسسسك ولاأعمرك فكرتي فيني
ريناد ماتدري تصيح تبرر لأاختها او تحاول تفهمها :.............
اماني وقفت وخلتها :....
ريناد كانت بتلحقها بس اماني كانت اسرع منها سندت نفسها ع الجدار ونزلت دموعها بخوف ان اختها تكرهها :...
طلع من المطبخ وانصدم انها واقفه من شوي كانت تبتسم له وش اللي غير حالهاأ :. ريناد
رينأد مارفعت راسها :.....
سعود بتردد وحس وقفته معاها غلط قرر يتركها بس ماهانت عليه ومسك ايدها بسرعه ودخلها المخزن وسكر البأاب :. رنودي
ريناد دموعها تنزل وضميرها يأنبهاأ باللي سسوته باأختها :....
سعود حط اياديه ع وجهها ورفعه والتقت عيونها المليأانه دموع بعيونه :. وشفيك ياقلبي
رينأاد :. اختي بتكرهني وان ا جبت لنف سس ي
سعود مسح دموعها بايده " وشفيني انا زودتها بس وربي من دون لأا اقصد " :. طيب انتي هدي نفسك
رينأاد اللي كان تفكيرها كله باماني وما انتبهت لحركات سعود :... ( وهدت ششوي وحكت له السالفه كلها )
سعود بعفويه ضرب كتفها :. وانتي وش عليك مسويه فاعله خير .. بس انا واثق خأالد يحبهاأ وما اتوقع يفرط فيها هالمره وبعدين المفروض يرجعون لبعض غصبن عليهم عششان شعول موع شانهم
ريناد :. صح بس راح تكرهني
سعود :. ما اتوقع اخت تكره اختها ممكن في البدايه تشيل ع قلبها بس تكرهك لاأ
ريناد كانت بتتكلم بس وقفها صوت الخدامه وشهقت :. حنا وين ( والتفت ع المكان ) ههههههههههههههه
سعود :. بل عاد مايا مافي احد يسبقها باللقافه
ريناد خافت :. وش الحل طيب
سعود كان بيتكلم بس انفتح الباب اللي كان ع يمينهم بخفه منه مسك ايدها وتخبوا ورا البأاب بس طلعت ميري ضحكت رينأاد :. هههههههههههههههه
سعود خق ع ضحكتهاأ :. ياألبيه بسس
ريناد حست بنفسها انها طولت معاه طلعت وهي تبتسسم وتمسح دموعها :.....
& في شششقه ابراهيم &
نوف بصوتها المبحوح من كثر الصيأاح والهم اللي فيها :. ع وين
ابراهيم :. ع وين يعني طالع
نوف :. انت كل يوم تطلع اجلس يوم واحد بالبيت
ابراهيم :. وليه اجلس تبين شي
نوف خنقتها العبرة :. ليه تعاملني كذا
ابراهيم " ياألليل لأازم تخليني اضعف بدموعهأاأ الشي اللي يخليني ابتعد عنك حزنك " :. وششلون تبيني اعاملك
نوف بصراخ :. لأاتعاملني بششي اطلع وروح اسسسهر مع الحثاله ربعك واششششرب وزع فلوسسسك ع البنات وعيشش حياتك وانسسسى ان عندك وحده في البيت اسمها زوجه خلها تموت تحيا ماعليك منها كل شششي في الشقه مافي تاركها با اردى حال لاأماي لاأ اكل كل شي مخلص ماتعبت نفسسك بيوم تجي تقولي محتاجه شي ناقصك شي تطلع وتدخل ولأا كاني موجوده ( وماقدرت تكمل وصارت تصيح بهسستيريا )
ابراهيم خاف عليهاأ وراح لهاأ بسسسرعه وحضنها باألقوه احضنهاأ وكانها طفله بين يدينه كان احساسه باألأامان وهي بحضنه انعكس كل شي هو محتاجها اكثر من ماهي محتاجته بس مايقدر يسيطر ع وضعه حيأاته كل شي مو بيده ...
نوف كانت تبكي بحضنه مثل الطفله وماسسكته باقوى ماعندها تبيه يكون جنبهاأ مو حب فيه تبي حنان نقصها من بعدها عن اهلهاأ بهالوقت ماألها الاأ هو ..
& السساعة 10 ونص بأالليل &
كان جالس وسط زحمه بنات وشباب ورقص وكاسات خمر تروح وتجي مدد رجوله ع الطأاوله وفتح الأبتوب وصار يرسل بمقاطع وصور للبنأاأت اللي خالفوا وعدهم وماجاوا الأستراحه ع تهديده صحيح هو مايسوي معاهم شي بس صارت تسليته يهددهم ...
& بأالشششرطه &
حط راسه ع الطأاولة بتعب " اوف بأاقي ساعتين ويخلص الدوام يالله وش هالتعب " طق البأاب رفع راسه وعدل جلسسته :. تفضل
دخل العسسسكري ومعاه بنت بعبايته اللي كان تطريزها ناعم وملفت للنظر ولثمتها اللي باين وجهها لأانها شفافه كانت حلوه شكليأا :. ايوه
.. .. :. ممكن
... :. اطلع يا احمد
العسسكري طلع وسكر البأاب :....
... مشت بخطوات واثقه وحلوه وجلست ع الكرسي :. اناأ جايه هناأ ومتاكده انكم راح تسساعدوني
... . كان مركز على وجهها وعيونها المكحله :. ايوا وش بغيتي
... :. انا جايه هنأا يا ( وصارت تتلفت تبي شي مكتوب اسمه بس ماحصلت )
حس فيها وابتسم :. راشد
هيا بتصنع الحزن :. ايوا ياضابط راششد اناأ صديقتي تعرضت للخطف والاأعتداء من ششبأاب مايخافون ربهم
راشد :. ايوا وانتي عاأرفه العنوان
هيا :. اكييد عارفه ولو ماخوفي ع خواتي بنات الناأس يصير لهم زي صديقتي كان ماجيت
راشد حاب انه يطول معاأهاأ :. طيب ممكن نعرف الاأسسم
هيا سوت نفسها منحرجه :. ضروري
راشد :. لأا طبعا براحتك بس للتاكييد
هيا التقت عينها بعينه وابتسمت وهي تشوف وسامته :. انا مستعده اروح معاك قصدي معاكم لين ماتمسسكونهم وتتاكدون من كل شي بس ما اتاخر لأان اهلي
راشد قاطعها :. طيب حلو ( وفتح السبيكر وامر بدوريأات تستعد ) تفضلي معاي يا
هيا بدلع :. هياأ
راشد ذاب ع دلعهأا " ياألبى عمرك بس " :. طيب ياهيا تفضلي
هيا وقفت ومشت جنبه وريحه عطرها وصلت لعنده :....
راشد " الله يسستر يارب ثبتني بس وش صار لي انا اللي يشوفني يقول ماعمره شاف بنت "
& في الأسستراحه &
ماحس الاأ بكاسسأات تتكسر والشباب والبنات يركضون وسمع صوت دورياأت بكل وثوق سكر الأابتوب وقف وجاء بيمسسكه عسكري ونزل يده بقوه :. بعد عني اجي بنفسسي انا ( ومشى وطلع لبرا وناظر براشد اللي باين بانه هو رئيسهم ) باي سياره اركب وانتبه للبنت اللي واقفه جنبه هيا فكت اللثمه وضحكت باستهزاء " اه يابنت الكلب ياهيوي اوريك ياحماأره " وركب سياره الشرطه .....
::
& في مركز الششششرطه &
كانت تمشششي قدامه وكل شوي تلتفت عليه وتعطيه نظره وتبتسسسم بانتصار .. زايد كان يرد لها نفس الابتسسامه بسسخريه .. دخلوا مكتب راششد وجلست هيا وحطت رجل ع رجل :.......
زايد :. وانا ما اجلسس يعني ولا ششلون
راشد استغرب " ششين وقواة عين الله يصبرنا ع هالاشششكال " :. انت تعرف ليش انت هنا تقدر تبرر لي موقفك من الدعاره والاستراحه والخمر والب
زايد قاطعه وبدون نفسس :. انت تستهبل ولا تستهبل جاي للمكان وشايف بعينك يعني شنو رايك مثلا رايح سياحة ولا اخلص اعمالي
راشد عصب :. ودوه ع التوق
زايد قاطعه للمره الثانيه :. طيب ممكن مكالمه
راشد :. لا
زايد :. ايوا لاني اليوم ولا باكر بروح المحكمه وبيدري الكل عني وهناك راح اقولهم بان ششرطيكم الحبيب ماخلاني اكلم واظن انه من حقي كشششاب ماسكته الشرطه صح
راشد بدون نفس :. لك خمس دقايق
زايد :. دقيقه تكفي
راشد عطاه التلفون ومسسكه زايد وبسرعه دق الارقام :. هلاأ يبه انا بالشششرطه ... سالفه طويله .. ايوا ياليت .. اوك باي وقفل الخط ... 25 ثانية شفت اني انعطى وجه
راشد :. خذوه ع التوقيف ورن التلفون .. ( رد راشد باحترام ) ايوا طال عمرك .. انششالله .. من دون قصد الله يخليك لانه كان ضمن الموجودين .. طيب .. ( قفل وهو منقهرر ) انت زايد فيصل ال ......
زايد ضحك باستهزاء :. ايوا
راشد وهو منقهرر :. تقدر تمششششي
زايد نفض ايده من العسسكري اللي ماسكه وطلع :.................
هيا انقهرت وضربت ايدها بالطاولة بالقوة :. انت كيييييييف تخليه يمششي هو زعيم المسسخره اللي مسكتوهم كلهم
راشد :. بسس لا
هيا :. الغلطه علي اللي عديتك شرطي وضيعت وقتي وانا افهم
راشد قاطعها :. لو سسمحتي عن الغلط
هيا وقفت وطلعت بقهرر من مركز الشرطه وصارت تنتظر تاكسسي يمر :...........
... :. اوصلك
هيا ناظرت فيه باسستحقار :. لا مشششكور
زايد قرب منها :. .....
هيا بخوف تراجعت ع ورا :. خييير
زايد قرب اكثر ومسكها من كتوفها وبايده الثانيه فتح لثمتها:. والله ياهيا ما اخليك دامك نويتي تحطين راسك براسسي
هيا دفته بس زايد اقوى منها ولا قدرت تحركه :. بعد بسس بعد واللي يعافيك مسوي تهدد اعلى مابخيلك اركبه
زايد طبع بوسسه ع خدها :. نشوف ياهيوان والايام بينا
هيا بقرف :. هييييييييييه لاتنسسى نفسك انك بالشارع
زايد ناظرها من فوق لتحت :. ماظنتي يفرق مع وحده مثلك
هيا :. حقييير ( وراحت ترركض بين الشوارع الضيقه لين ماحصلت تاكسسسي ورجعت البيت وفصخت عبايتها عند الباب ومسسحت المكياج وبان اثر طق تركي لها " حيوان ياتركي والله ما اخليها لك "
& في السسياره &
.. :. قل قسسم
... :. اخلص علينا بس خبرك انا بروح الرياز اعيد مع حجاجهم هناك
فهودي :. لا تقولها هع
فهد :. أي والله بسس عيدي مش ولا بد عيد مو بالدمام موب عيد
فهودي تذكر امل :. تخليني اخاويك واجلس معاك لين الصبح
فهد :. مشششكله الفاضين
فهودي :. ههه ششسوي بعد صحيح بو وليد خذني معاك
فهد :. تقدر ع فراغ سسسعييعو .. خلك مكانك انثبر الوكاد ترركد وتترك المغازل
فهودي بحزن :. يعني يرضيك بكل عيد انا اجلس اناظر السسما واحتري
فهد :. وش تحترري ياحظي
فهودي :. مدرري .. المهم روح بيتنا مافي احد هناك ارفس الباب ولا تكسسره وحط الكتب واطلع واذا تبي تسوي لك شاهي ماهناك الا بششيروه > السسواق .. قوله يسسوي لك
فهد :. طيب .. تلايط ( وقف سسيارته قدام بيت بو نايف ودخل يمشي البيت كان هدوء وماكان فيه غير انوار خفيفه مششى لجهة المجلس وسمع صوت شهقات التفت بهدوء وشاف ريم حس بدون شعور كان يمشي ناحيتها بس في شي خلاه يتردد " لالا يافهد مو انت اللي تقط نفسسك لهالدرجه احبها ماتحبني مو مهم ولا احس اني ولا شي " مشى وهو يدوس ع قلبه ودخل لداخل البيت )
ريم انتبهت له وحسست انه كان واقف يناظرها بس سسرحان ولمى مششى حست بقهر كانت تبغى احد يقولها انه يحبها يمكن ماكان بوقته بسس تبغى تحس ان باقي لها احد حطت راسه بين رجولها وكملت صياحها )
& في شقه ابراهيم &
فتحت عيونها وحست بششي ماسكها بالقوة شمت ريحه عطره وتذكرت اللي صار استحت من نفسسها بالقوة كانت متضايقه من الكنب ومن ابراهيم اللي كان ماسكها بالقوة بس ماحبت تتحرك ويحس فيها حست بان بعدها مالها عين تششوفه غمضت عيونها " لالا وش فيني انا معقوله بطول اكثر من كذا " حاولت تقوم بخفه وتبعد اياديه اللي كانت محاوطتها بعدتها بصعوبة وقفت وتعلق الكيس برجلها وطاحت :. اخ
..... رجع راسه ع ورا :. يارب متى تتسنع وتمششي مثل الناس
نوف وقفت ودخلت الغرفة وهي تضحك ع نفسسها :. ياربي لازم اتفشششل يعني ابتسمت وشافت نفسها بالمرايا " يالله من متى ما ابتسمت وصار شكلي كذا احلى .. " ( خذت جوالها واتصلت ع رفيقة دربي )
ردت بصوتها المبحوح من الصياح :. هلا
نوف بخوف :. ريوم فيك شششي
ريم :. متضايقه شوي
نوف :. ريم وشش فيك قولي .. ترى انا تزوجت مارحت جنوب افريقيا عشان تتغيرين علي
ريم نزلت دموعها :. انا ما اتغيرت
نوف :. طيب قولي لي وش فيك
ريم حكت لها كل اللي بقلبها بسس تجنبت معاذ وفهمتها ع انها متهاوشه مع نايف :..............
نوف وهي قلبها معورها ع دموع ريم :. طيب ياقلبي ماراح اقولك هدي حالك لان اذا كان الصياح يريحك صيحي ولو تبين صارخي دام فيها راحتك بسس حاولي بعد كل هالدموع انك تفرحين من قلب وماعاد ينزلون من جديد وانسسي او مثلي انك تنسسين حتى لو طول معاك النسسيان المهم بعد هذا تنجحين وتنسسين همك ( تنهدت من قلب ) ريم انا اكثر وحده بهالدنيا احبك واخاف عليك وما اقولك أي كلمه الا خوف عليك والله
ريم ابتسمت من قلب لانها حست بكلام نوف انه كان حب فيها وخوف عليها كاخت مو تهديها وبس :. الله يخليك لي يابعد هالدنيا
نوف :. فديتك والله احبك يالدوبأا
ريم بخبث :. تراني مو ابراهيم
نوف :. هههههههههه انقلعي
ريم :. انتي اخبارك
نوف بكل صدق وبدون ماتخبي ششي قالت كل شي لريم :. واللي ابيه اللحين بسس يجلس معاي ما ابي احس بالوحده اكثر
ريم :. هو يطلع اقصد ا ا اسفه نوف بس هو يطلع مع بنات او يكلم اسسفه وربي ع هالاسلوب بس
نوف قاطعتها بضيقه :. ايوا
ريم :. طيب سسوي اللي بقولك عليه هع اوك
نوف :. اوك ( وقفلت من ريم وهي مبتسسمه وخايفه من اللي بتسسويه اخذت لها شاور ولفت المنششفه عليها وجففت ششعرها وحطت لها كريم للبشرة وطلعت فستان هيفا كانت ناسيته ريم عندها مع الاغراض اللي جات فيها اخر مره شهقت بخوف :. انا البسس هذا مستحيل ماعمرري تجرات لهالدرجه البس شي فوق الركبه مابي . ( فكرت لوقت طويل وسمت بسم لله وجات بتلبس وانفتح الباب بالقوة ورمت الفستان من الخوف
ابراهيم اول ماشافها ع طول ابتسم وغمض وفتح وهو مبتسسم لشكل نوف اللي كانت بملابسها الداخليه ماقدر يبعد عينه عنها :. اسف بسس كنت ابي ابدل لاني تعبت من هالجينز من امس
نوف ماهي عارفه وش تسسوي وكانت مثل التايهه حتى منششفتها ماركزت وين حطتها من الربكه والخوف نزلت دموعها " يارب الغلطان يطلع وذا ماهو متحرك من مكانه " نزلت راسها بالارض
ابراهيم ابتسم ع ششكلها " وربي بزرر هالبنت ع أي شي بتصيح " سكر الباب برجله وصار يمشي لناحيتها "
نوف رفعت عينها بخوف وانتبهت لابراهيم اللي كان يقرب منها ارتبكت وحست بان حرارتها ارتفعت صارت تتراجع خطوات ع ورا "
ابراهيم :. لاتطيح ... ( ماكمل كلمته بس نوف طاحت بس من حظها كان الكرسي وراها .. ضرب راسه بخفه ) وطاح فوقها و ............
& في المجلس &
كان منسسدح ع بطنه ويتذكر البنت اللي يحبها اكثر من روحه يمكن لانها قريبه منه مافكر باي يوم انه يلعب عليها والبنت اللي ششافها " نجودتي .. امل .. لالا لاوش جاب نجدوتي لامل صحيح سافطه فيني بس احبها الحماره " :. الهوى نجدي والدلع ششرقاوي
سعود :. لنا الله
فهودي :. الزين مدرري والحلا سسعيعو طيب وراك جالسسن باخر المجلس قرب قرب ياولد
عزام اللي كان حاط راسه ويحس نفسه ضايع من غير نايف :. صح وراك رايحن مناك تعال هنا
سعود يطالع بالمكان وفيهم :. ياخي في لحظه حسيت اني بغربة
عزام :. ايه صح كلهن بضع مسافات ولياليه
فهودي :. اتحداك تقولها خمس مرات
( )
نزلت من السسيأارة وانفتح النقأاب :. يوه .. وماعدلته ودخلت ع طول اول وحده ومشت بثقه وهي ماتدل باألبيت لأان تصميمه حلو ويدوخ ششوي طلع لها حمودي بوجهها :. هنا رجال بسس
نزلت باسسته :. وربي مو رايقه لك يأاحلو ( وكملت طريقها ورفست الباب ودخلت وحطت اغراضها وفصخت عبأايتها ورمتها وجلست بتعب ) :. غريبه وينهم
عبدالله انتبه لهأا وجذبته بنعومتهاأ بس ماطول ونزل عيونه بالأارض بسرعه :. احم احم
رفعت راسها وشهقت :.... انا ا .. ( وشالت اغراضها وطلعت تركض وانتبهت لصوت غسق وهي تضحك ) هههههههههههههههههههههههههه
اسيل :. تضضحكين
غسق :. هههههههههههههههه ماعليك ششرهه يقولك حمود قسم رجاأل
اسيل :. وشدراني انا وبعدين الشرهه عليك ليه ماتنبهيني ان بيت اخوك كذا
غسق رفعت كتوفهأا :. مدري عنك طايره قلت يمكن تبين شي
اسيل :. وربي احرجتيني في هناك رجال جالس
غسق :. رجال .. مين
اسيل شوي وتصيح :. مدرري
غسق :. يلاأ خيرها بغيرها ( ودخلوا وسلموا ع الكل وجلسسوا )
& باألمطبخ &
دخلوا ثنينهم وسسلموا ع ام مسساعد وام عبدالله وام نايف :..
ام نايف :. الحمدلله ع السسسلاأمه
فهودي :. الله يسسلمك يمه
سعود :. الله يسسلمك خالتي ( وعيونه ع باب المطبخ )
& باألصاأله &
اماني بعصبيه " وش كانت تقصد خأالتي ولاأ صرتي انتي وابوه جنبه وش بيحتاج اكثر .. " :. ريناد معليش تجين ششوي معاي محتاجتك
ريناد " الله يسستر " :. ايه بس وين
اماني :. بغرفه قريبه من هنأا
ريناد :. اوك ( وقفت معها ومروا من جهه المطبخ التفت وشافت سعود وابتسمت له بحب ورد لهاأ الأبتسسامه وبوسسه بالهوا نزلت راسها بخجل ودخلت الغرفه وتوترت اعصابها بسرعه ) هلاأ اماني وش بغيتي
اماني :. مدري بس في شي محيرني من امسس خالتي تقولي لو صرتي انتي وابوه جنبه وش بيحتاج اكثر .. استغربت من كلأامها ما ادري وش تقصد وربي وترتني وخلتني ع اعصابي
ريناد بتردد نزلت راسها وعيونها ع الأارض :. اماني انا بقولك شي بس لأاتزعلين مني
اماني :. قولي
ريناد :. اماني انا ماسويت هالشي الأا لمصلحتك انا انا ....... قلت لخالتي ام مساعد وخالد انك ....... وافقتي ترجعين لخالد ( وعيونها ع الأارض وتنتظر رد لأاماني أي شي بس مافي رد رفعت راسها وماكملت الأا بكف من امأاني :. تدررين انك حقيرره وماتحبين الاأ نفسسسك ولاأعمرك فكرتي فيني
ريناد ماتدري تصيح تبرر لأاختها او تحاول تفهمها :.............
اماني وقفت وخلتها :....
ريناد كانت بتلحقها بس اماني كانت اسرع منها سندت نفسها ع الجدار ونزلت دموعها بخوف ان اختها تكرهها :...
طلع من المطبخ وانصدم انها واقفه من شوي كانت تبتسم له وش اللي غير حالهاأ :. ريناد
رينأد مارفعت راسها :.....
سعود بتردد وحس وقفته معاها غلط قرر يتركها بس ماهانت عليه ومسك ايدها بسرعه ودخلها المخزن وسكر البأاب :. رنودي
ريناد دموعها تنزل وضميرها يأنبهاأ باللي سسوته باأختها :....
سعود حط اياديه ع وجهها ورفعه والتقت عيونها المليأانه دموع بعيونه :. وشفيك ياقلبي
رينأاد :. اختي بتكرهني وان ا جبت لنف سس ي
سعود مسح دموعها بايده " وشفيني انا زودتها بس وربي من دون لأا اقصد " :. طيب انتي هدي نفسك
رينأاد اللي كان تفكيرها كله باماني وما انتبهت لحركات سعود :... ( وهدت ششوي وحكت له السالفه كلها )
سعود بعفويه ضرب كتفها :. وانتي وش عليك مسويه فاعله خير .. بس انا واثق خأالد يحبهاأ وما اتوقع يفرط فيها هالمره وبعدين المفروض يرجعون لبعض غصبن عليهم عششان شعول موع شانهم
ريناد :. صح بس راح تكرهني
سعود :. ما اتوقع اخت تكره اختها ممكن في البدايه تشيل ع قلبها بس تكرهك لاأ
ريناد كانت بتتكلم بس وقفها صوت الخدامه وشهقت :. حنا وين ( والتفت ع المكان ) ههههههههههههههه
سعود :. بل عاد مايا مافي احد يسبقها باللقافه
ريناد خافت :. وش الحل طيب
سعود كان بيتكلم بس انفتح الباب اللي كان ع يمينهم بخفه منه مسك ايدها وتخبوا ورا البأاب بس طلعت ميري ضحكت رينأاد :. هههههههههههههههه
سعود خق ع ضحكتهاأ :. ياألبيه بسس
ريناد حست بنفسها انها طولت معاه طلعت وهي تبتسسم وتمسح دموعها :.....
& في شششقه ابراهيم &
نوف بصوتها المبحوح من كثر الصيأاح والهم اللي فيها :. ع وين
ابراهيم :. ع وين يعني طالع
نوف :. انت كل يوم تطلع اجلس يوم واحد بالبيت
ابراهيم :. وليه اجلس تبين شي
نوف خنقتها العبرة :. ليه تعاملني كذا
ابراهيم " ياألليل لأازم تخليني اضعف بدموعهأاأ الشي اللي يخليني ابتعد عنك حزنك " :. وششلون تبيني اعاملك
نوف بصراخ :. لأاتعاملني بششي اطلع وروح اسسسهر مع الحثاله ربعك واششششرب وزع فلوسسسك ع البنات وعيشش حياتك وانسسسى ان عندك وحده في البيت اسمها زوجه خلها تموت تحيا ماعليك منها كل شششي في الشقه مافي تاركها با اردى حال لاأماي لاأ اكل كل شي مخلص ماتعبت نفسسك بيوم تجي تقولي محتاجه شي ناقصك شي تطلع وتدخل ولأا كاني موجوده ( وماقدرت تكمل وصارت تصيح بهسستيريا )
ابراهيم خاف عليهاأ وراح لهاأ بسسسرعه وحضنها باألقوه احضنهاأ وكانها طفله بين يدينه كان احساسه باألأامان وهي بحضنه انعكس كل شي هو محتاجها اكثر من ماهي محتاجته بس مايقدر يسيطر ع وضعه حيأاته كل شي مو بيده ...
نوف كانت تبكي بحضنه مثل الطفله وماسسكته باقوى ماعندها تبيه يكون جنبهاأ مو حب فيه تبي حنان نقصها من بعدها عن اهلهاأ بهالوقت ماألها الاأ هو ..
& السساعة 10 ونص بأالليل &
كان جالس وسط زحمه بنات وشباب ورقص وكاسات خمر تروح وتجي مدد رجوله ع الطأاوله وفتح الأبتوب وصار يرسل بمقاطع وصور للبنأاأت اللي خالفوا وعدهم وماجاوا الأستراحه ع تهديده صحيح هو مايسوي معاهم شي بس صارت تسليته يهددهم ...
& بأالشششرطه &
حط راسه ع الطأاولة بتعب " اوف بأاقي ساعتين ويخلص الدوام يالله وش هالتعب " طق البأاب رفع راسه وعدل جلسسته :. تفضل
دخل العسسسكري ومعاه بنت بعبايته اللي كان تطريزها ناعم وملفت للنظر ولثمتها اللي باين وجهها لأانها شفافه كانت حلوه شكليأا :. ايوه
.. .. :. ممكن
... :. اطلع يا احمد
العسسكري طلع وسكر البأاب :....
... مشت بخطوات واثقه وحلوه وجلست ع الكرسي :. اناأ جايه هناأ ومتاكده انكم راح تسساعدوني
... . كان مركز على وجهها وعيونها المكحله :. ايوا وش بغيتي
... :. انا جايه هنأا يا ( وصارت تتلفت تبي شي مكتوب اسمه بس ماحصلت )
حس فيها وابتسم :. راشد
هيا بتصنع الحزن :. ايوا ياضابط راششد اناأ صديقتي تعرضت للخطف والاأعتداء من ششبأاب مايخافون ربهم
راشد :. ايوا وانتي عاأرفه العنوان
هيا :. اكييد عارفه ولو ماخوفي ع خواتي بنات الناأس يصير لهم زي صديقتي كان ماجيت
راشد حاب انه يطول معاأهاأ :. طيب ممكن نعرف الاأسسم
هيا سوت نفسها منحرجه :. ضروري
راشد :. لأا طبعا براحتك بس للتاكييد
هيا التقت عينها بعينه وابتسمت وهي تشوف وسامته :. انا مستعده اروح معاك قصدي معاكم لين ماتمسسكونهم وتتاكدون من كل شي بس ما اتاخر لأان اهلي
راشد قاطعها :. طيب حلو ( وفتح السبيكر وامر بدوريأات تستعد ) تفضلي معاي يا
هيا بدلع :. هياأ
راشد ذاب ع دلعهأا " ياألبى عمرك بس " :. طيب ياهيا تفضلي
هيا وقفت ومشت جنبه وريحه عطرها وصلت لعنده :....
راشد " الله يسستر يارب ثبتني بس وش صار لي انا اللي يشوفني يقول ماعمره شاف بنت "
& في الأسستراحه &
ماحس الاأ بكاسسأات تتكسر والشباب والبنات يركضون وسمع صوت دورياأت بكل وثوق سكر الأابتوب وقف وجاء بيمسسكه عسكري ونزل يده بقوه :. بعد عني اجي بنفسسي انا ( ومشى وطلع لبرا وناظر براشد اللي باين بانه هو رئيسهم ) باي سياره اركب وانتبه للبنت اللي واقفه جنبه هيا فكت اللثمه وضحكت باستهزاء " اه يابنت الكلب ياهيوي اوريك ياحماأره " وركب سياره الشرطه .....
::
& في مركز الششششرطه &
كانت تمشششي قدامه وكل شوي تلتفت عليه وتعطيه نظره وتبتسسسم بانتصار .. زايد كان يرد لها نفس الابتسسامه بسسخريه .. دخلوا مكتب راششد وجلست هيا وحطت رجل ع رجل :.......
زايد :. وانا ما اجلسس يعني ولا ششلون
راشد استغرب " ششين وقواة عين الله يصبرنا ع هالاشششكال " :. انت تعرف ليش انت هنا تقدر تبرر لي موقفك من الدعاره والاستراحه والخمر والب
زايد قاطعه وبدون نفسس :. انت تستهبل ولا تستهبل جاي للمكان وشايف بعينك يعني شنو رايك مثلا رايح سياحة ولا اخلص اعمالي
راشد عصب :. ودوه ع التوق
زايد قاطعه للمره الثانيه :. طيب ممكن مكالمه
راشد :. لا
زايد :. ايوا لاني اليوم ولا باكر بروح المحكمه وبيدري الكل عني وهناك راح اقولهم بان ششرطيكم الحبيب ماخلاني اكلم واظن انه من حقي كشششاب ماسكته الشرطه صح
راشد بدون نفس :. لك خمس دقايق
زايد :. دقيقه تكفي
راشد عطاه التلفون ومسسكه زايد وبسرعه دق الارقام :. هلاأ يبه انا بالشششرطه ... سالفه طويله .. ايوا ياليت .. اوك باي وقفل الخط ... 25 ثانية شفت اني انعطى وجه
راشد :. خذوه ع التوقيف ورن التلفون .. ( رد راشد باحترام ) ايوا طال عمرك .. انششالله .. من دون قصد الله يخليك لانه كان ضمن الموجودين .. طيب .. ( قفل وهو منقهرر ) انت زايد فيصل ال ......
زايد ضحك باستهزاء :. ايوا
راشد وهو منقهرر :. تقدر تمششششي
زايد نفض ايده من العسسكري اللي ماسكه وطلع :.................
هيا انقهرت وضربت ايدها بالطاولة بالقوة :. انت كيييييييف تخليه يمششي هو زعيم المسسخره اللي مسكتوهم كلهم
راشد :. بسس لا
هيا :. الغلطه علي اللي عديتك شرطي وضيعت وقتي وانا افهم
راشد قاطعها :. لو سسمحتي عن الغلط
هيا وقفت وطلعت بقهرر من مركز الشرطه وصارت تنتظر تاكسسي يمر :...........
... :. اوصلك
هيا ناظرت فيه باسستحقار :. لا مشششكور
زايد قرب منها :. .....
هيا بخوف تراجعت ع ورا :. خييير
زايد قرب اكثر ومسكها من كتوفها وبايده الثانيه فتح لثمتها:. والله ياهيا ما اخليك دامك نويتي تحطين راسك براسسي
هيا دفته بس زايد اقوى منها ولا قدرت تحركه :. بعد بسس بعد واللي يعافيك مسوي تهدد اعلى مابخيلك اركبه
زايد طبع بوسسه ع خدها :. نشوف ياهيوان والايام بينا
هيا بقرف :. هييييييييييه لاتنسسى نفسك انك بالشارع
زايد ناظرها من فوق لتحت :. ماظنتي يفرق مع وحده مثلك
هيا :. حقييير ( وراحت ترركض بين الشوارع الضيقه لين ماحصلت تاكسسسي ورجعت البيت وفصخت عبايتها عند الباب ومسسحت المكياج وبان اثر طق تركي لها " حيوان ياتركي والله ما اخليها لك "
& في السسياره &
.. :. قل قسسم
... :. اخلص علينا بس خبرك انا بروح الرياز اعيد مع حجاجهم هناك
فهودي :. لا تقولها هع
فهد :. أي والله بسس عيدي مش ولا بد عيد مو بالدمام موب عيد
فهودي تذكر امل :. تخليني اخاويك واجلس معاك لين الصبح
فهد :. مشششكله الفاضين
فهودي :. ههه ششسوي بعد صحيح بو وليد خذني معاك
فهد :. تقدر ع فراغ سسسعييعو .. خلك مكانك انثبر الوكاد ترركد وتترك المغازل
فهودي بحزن :. يعني يرضيك بكل عيد انا اجلس اناظر السسما واحتري
فهد :. وش تحترري ياحظي
فهودي :. مدرري .. المهم روح بيتنا مافي احد هناك ارفس الباب ولا تكسسره وحط الكتب واطلع واذا تبي تسوي لك شاهي ماهناك الا بششيروه > السسواق .. قوله يسسوي لك
فهد :. طيب .. تلايط ( وقف سسيارته قدام بيت بو نايف ودخل يمشي البيت كان هدوء وماكان فيه غير انوار خفيفه مششى لجهة المجلس وسمع صوت شهقات التفت بهدوء وشاف ريم حس بدون شعور كان يمشي ناحيتها بس في شي خلاه يتردد " لالا يافهد مو انت اللي تقط نفسسك لهالدرجه احبها ماتحبني مو مهم ولا احس اني ولا شي " مشى وهو يدوس ع قلبه ودخل لداخل البيت )
ريم انتبهت له وحسست انه كان واقف يناظرها بس سسرحان ولمى مششى حست بقهر كانت تبغى احد يقولها انه يحبها يمكن ماكان بوقته بسس تبغى تحس ان باقي لها احد حطت راسه بين رجولها وكملت صياحها )
& في شقه ابراهيم &
فتحت عيونها وحست بششي ماسكها بالقوة شمت ريحه عطره وتذكرت اللي صار استحت من نفسسها بالقوة كانت متضايقه من الكنب ومن ابراهيم اللي كان ماسكها بالقوة بس ماحبت تتحرك ويحس فيها حست بان بعدها مالها عين تششوفه غمضت عيونها " لالا وش فيني انا معقوله بطول اكثر من كذا " حاولت تقوم بخفه وتبعد اياديه اللي كانت محاوطتها بعدتها بصعوبة وقفت وتعلق الكيس برجلها وطاحت :. اخ
..... رجع راسه ع ورا :. يارب متى تتسنع وتمششي مثل الناس
نوف وقفت ودخلت الغرفة وهي تضحك ع نفسسها :. ياربي لازم اتفشششل يعني ابتسمت وشافت نفسها بالمرايا " يالله من متى ما ابتسمت وصار شكلي كذا احلى .. " ( خذت جوالها واتصلت ع رفيقة دربي )
ردت بصوتها المبحوح من الصياح :. هلا
نوف بخوف :. ريوم فيك شششي
ريم :. متضايقه شوي
نوف :. ريم وشش فيك قولي .. ترى انا تزوجت مارحت جنوب افريقيا عشان تتغيرين علي
ريم نزلت دموعها :. انا ما اتغيرت
نوف :. طيب قولي لي وش فيك
ريم حكت لها كل اللي بقلبها بسس تجنبت معاذ وفهمتها ع انها متهاوشه مع نايف :..............
نوف وهي قلبها معورها ع دموع ريم :. طيب ياقلبي ماراح اقولك هدي حالك لان اذا كان الصياح يريحك صيحي ولو تبين صارخي دام فيها راحتك بسس حاولي بعد كل هالدموع انك تفرحين من قلب وماعاد ينزلون من جديد وانسسي او مثلي انك تنسسين حتى لو طول معاك النسسيان المهم بعد هذا تنجحين وتنسسين همك ( تنهدت من قلب ) ريم انا اكثر وحده بهالدنيا احبك واخاف عليك وما اقولك أي كلمه الا خوف عليك والله
ريم ابتسمت من قلب لانها حست بكلام نوف انه كان حب فيها وخوف عليها كاخت مو تهديها وبس :. الله يخليك لي يابعد هالدنيا
نوف :. فديتك والله احبك يالدوبأا
ريم بخبث :. تراني مو ابراهيم
نوف :. هههههههههه انقلعي
ريم :. انتي اخبارك
نوف بكل صدق وبدون ماتخبي ششي قالت كل شي لريم :. واللي ابيه اللحين بسس يجلس معاي ما ابي احس بالوحده اكثر
ريم :. هو يطلع اقصد ا ا اسفه نوف بس هو يطلع مع بنات او يكلم اسسفه وربي ع هالاسلوب بس
نوف قاطعتها بضيقه :. ايوا
ريم :. طيب سسوي اللي بقولك عليه هع اوك
نوف :. اوك ( وقفلت من ريم وهي مبتسسمه وخايفه من اللي بتسسويه اخذت لها شاور ولفت المنششفه عليها وجففت ششعرها وحطت لها كريم للبشرة وطلعت فستان هيفا كانت ناسيته ريم عندها مع الاغراض اللي جات فيها اخر مره شهقت بخوف :. انا البسس هذا مستحيل ماعمرري تجرات لهالدرجه البس شي فوق الركبه مابي . ( فكرت لوقت طويل وسمت بسم لله وجات بتلبس وانفتح الباب بالقوة ورمت الفستان من الخوف
ابراهيم اول ماشافها ع طول ابتسم وغمض وفتح وهو مبتسسم لشكل نوف اللي كانت بملابسها الداخليه ماقدر يبعد عينه عنها :. اسف بسس كنت ابي ابدل لاني تعبت من هالجينز من امس
نوف ماهي عارفه وش تسسوي وكانت مثل التايهه حتى منششفتها ماركزت وين حطتها من الربكه والخوف نزلت دموعها " يارب الغلطان يطلع وذا ماهو متحرك من مكانه " نزلت راسها بالارض
ابراهيم ابتسم ع ششكلها " وربي بزرر هالبنت ع أي شي بتصيح " سكر الباب برجله وصار يمشي لناحيتها "
نوف رفعت عينها بخوف وانتبهت لابراهيم اللي كان يقرب منها ارتبكت وحست بان حرارتها ارتفعت صارت تتراجع خطوات ع ورا "
ابراهيم :. لاتطيح ... ( ماكمل كلمته بس نوف طاحت بس من حظها كان الكرسي وراها .. ضرب راسه بخفه ) وطاح فوقها و ............
& في المجلس &
كان منسسدح ع بطنه ويتذكر البنت اللي يحبها اكثر من روحه يمكن لانها قريبه منه مافكر باي يوم انه يلعب عليها والبنت اللي ششافها " نجودتي .. امل .. لالا لاوش جاب نجدوتي لامل صحيح سافطه فيني بس احبها الحماره " :. الهوى نجدي والدلع ششرقاوي
سعود :. لنا الله
فهودي :. الزين مدرري والحلا سسعيعو طيب وراك جالسسن باخر المجلس قرب قرب ياولد
عزام اللي كان حاط راسه ويحس نفسه ضايع من غير نايف :. صح وراك رايحن مناك تعال هنا
سعود يطالع بالمكان وفيهم :. ياخي في لحظه حسيت اني بغربة
عزام :. ايه صح كلهن بضع مسافات ولياليه
فهودي :. اتحداك تقولها خمس مرات
( )
تعليق