رواية /وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني /كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #71
    & في بيت بو مسسأاعد &
    نزلت من السسيأارة وانفتح النقأاب :. يوه .. وماعدلته ودخلت ع طول اول وحده ومشت بثقه وهي ماتدل باألبيت لأان تصميمه حلو ويدوخ ششوي طلع لها حمودي بوجهها :. هنا رجال بسس
    نزلت باسسته :. وربي مو رايقه لك يأاحلو ( وكملت طريقها ورفست الباب ودخلت وحطت اغراضها وفصخت عبأايتها ورمتها وجلست بتعب ) :. غريبه وينهم
    عبدالله انتبه لهأا وجذبته بنعومتهاأ بس ماطول ونزل عيونه بالأارض بسرعه :. احم احم
    رفعت راسها وشهقت :.... انا ا .. ( وشالت اغراضها وطلعت تركض وانتبهت لصوت غسق وهي تضحك ) هههههههههههههههههههههههههه
    اسيل :. تضضحكين
    غسق :. هههههههههههههههه ماعليك ششرهه يقولك حمود قسم رجاأل
    اسيل :. وشدراني انا وبعدين الشرهه عليك ليه ماتنبهيني ان بيت اخوك كذا
    غسق رفعت كتوفهأا :. مدري عنك طايره قلت يمكن تبين شي
    اسيل :. وربي احرجتيني في هناك رجال جالس
    غسق :. رجال .. مين
    اسيل شوي وتصيح :. مدرري
    غسق :. يلاأ خيرها بغيرها ( ودخلوا وسلموا ع الكل وجلسسوا )
    & باألمطبخ &
    دخلوا ثنينهم وسسلموا ع ام مسساعد وام عبدالله وام نايف :..
    ام نايف :. الحمدلله ع السسسلاأمه
    فهودي :. الله يسسلمك يمه
    سعود :. الله يسسلمك خالتي ( وعيونه ع باب المطبخ )

    & باألصاأله &
    اماني بعصبيه " وش كانت تقصد خأالتي ولاأ صرتي انتي وابوه جنبه وش بيحتاج اكثر .. " :. ريناد معليش تجين ششوي معاي محتاجتك
    ريناد " الله يسستر " :. ايه بس وين
    اماني :. بغرفه قريبه من هنأا
    ريناد :. اوك ( وقفت معها ومروا من جهه المطبخ التفت وشافت سعود وابتسمت له بحب ورد لهاأ الأبتسسامه وبوسسه بالهوا نزلت راسها بخجل ودخلت الغرفه وتوترت اعصابها بسرعه ) هلاأ اماني وش بغيتي
    اماني :. مدري بس في شي محيرني من امسس خالتي تقولي لو صرتي انتي وابوه جنبه وش بيحتاج اكثر .. استغربت من كلأامها ما ادري وش تقصد وربي وترتني وخلتني ع اعصابي
    ريناد بتردد نزلت راسها وعيونها ع الأارض :. اماني انا بقولك شي بس لأاتزعلين مني
    اماني :. قولي
    ريناد :. اماني انا ماسويت هالشي الأا لمصلحتك انا انا ....... قلت لخالتي ام مساعد وخالد انك ....... وافقتي ترجعين لخالد ( وعيونها ع الأارض وتنتظر رد لأاماني أي شي بس مافي رد رفعت راسها وماكملت الأا بكف من امأاني :. تدررين انك حقيرره وماتحبين الاأ نفسسسك ولاأعمرك فكرتي فيني
    ريناد ماتدري تصيح تبرر لأاختها او تحاول تفهمها :.............
    اماني وقفت وخلتها :....
    ريناد كانت بتلحقها بس اماني كانت اسرع منها سندت نفسها ع الجدار ونزلت دموعها بخوف ان اختها تكرهها :...
    طلع من المطبخ وانصدم انها واقفه من شوي كانت تبتسم له وش اللي غير حالهاأ :. ريناد
    رينأد مارفعت راسها :.....
    سعود بتردد وحس وقفته معاها غلط قرر يتركها بس ماهانت عليه ومسك ايدها بسرعه ودخلها المخزن وسكر البأاب :. رنودي
    ريناد دموعها تنزل وضميرها يأنبهاأ باللي سسوته باأختها :....
    سعود حط اياديه ع وجهها ورفعه والتقت عيونها المليأانه دموع بعيونه :. وشفيك ياقلبي
    رينأاد :. اختي بتكرهني وان ا جبت لنف سس ي
    سعود مسح دموعها بايده " وشفيني انا زودتها بس وربي من دون لأا اقصد " :. طيب انتي هدي نفسك
    رينأاد اللي كان تفكيرها كله باماني وما انتبهت لحركات سعود :... ( وهدت ششوي وحكت له السالفه كلها )
    سعود بعفويه ضرب كتفها :. وانتي وش عليك مسويه فاعله خير .. بس انا واثق خأالد يحبهاأ وما اتوقع يفرط فيها هالمره وبعدين المفروض يرجعون لبعض غصبن عليهم عششان شعول موع شانهم
    ريناد :. صح بس راح تكرهني
    سعود :. ما اتوقع اخت تكره اختها ممكن في البدايه تشيل ع قلبها بس تكرهك لاأ
    ريناد كانت بتتكلم بس وقفها صوت الخدامه وشهقت :. حنا وين ( والتفت ع المكان ) ههههههههههههههه
    سعود :. بل عاد مايا مافي احد يسبقها باللقافه
    ريناد خافت :. وش الحل طيب
    سعود كان بيتكلم بس انفتح الباب اللي كان ع يمينهم بخفه منه مسك ايدها وتخبوا ورا البأاب بس طلعت ميري ضحكت رينأاد :. هههههههههههههههه
    سعود خق ع ضحكتهاأ :. ياألبيه بسس
    ريناد حست بنفسها انها طولت معاه طلعت وهي تبتسسم وتمسح دموعها :.....

    & في شششقه ابراهيم &
    نوف بصوتها المبحوح من كثر الصيأاح والهم اللي فيها :. ع وين
    ابراهيم :. ع وين يعني طالع
    نوف :. انت كل يوم تطلع اجلس يوم واحد بالبيت
    ابراهيم :. وليه اجلس تبين شي
    نوف خنقتها العبرة :. ليه تعاملني كذا
    ابراهيم " ياألليل لأازم تخليني اضعف بدموعهأاأ الشي اللي يخليني ابتعد عنك حزنك " :. وششلون تبيني اعاملك
    نوف بصراخ :. لأاتعاملني بششي اطلع وروح اسسسهر مع الحثاله ربعك واششششرب وزع فلوسسسك ع البنات وعيشش حياتك وانسسسى ان عندك وحده في البيت اسمها زوجه خلها تموت تحيا ماعليك منها كل شششي في الشقه مافي تاركها با اردى حال لاأماي لاأ اكل كل شي مخلص ماتعبت نفسسك بيوم تجي تقولي محتاجه شي ناقصك شي تطلع وتدخل ولأا كاني موجوده ( وماقدرت تكمل وصارت تصيح بهسستيريا )
    ابراهيم خاف عليهاأ وراح لهاأ بسسسرعه وحضنها باألقوه احضنهاأ وكانها طفله بين يدينه كان احساسه باألأامان وهي بحضنه انعكس كل شي هو محتاجها اكثر من ماهي محتاجته بس مايقدر يسيطر ع وضعه حيأاته كل شي مو بيده ...
    نوف كانت تبكي بحضنه مثل الطفله وماسسكته باقوى ماعندها تبيه يكون جنبهاأ مو حب فيه تبي حنان نقصها من بعدها عن اهلهاأ بهالوقت ماألها الاأ هو ..

    & السساعة 10 ونص بأالليل &

    كان جالس وسط زحمه بنات وشباب ورقص وكاسات خمر تروح وتجي مدد رجوله ع الطأاوله وفتح الأبتوب وصار يرسل بمقاطع وصور للبنأاأت اللي خالفوا وعدهم وماجاوا الأستراحه ع تهديده صحيح هو مايسوي معاهم شي بس صارت تسليته يهددهم ...

    & بأالشششرطه &

    حط راسه ع الطأاولة بتعب " اوف بأاقي ساعتين ويخلص الدوام يالله وش هالتعب " طق البأاب رفع راسه وعدل جلسسته :. تفضل
    دخل العسسسكري ومعاه بنت بعبايته اللي كان تطريزها ناعم وملفت للنظر ولثمتها اللي باين وجهها لأانها شفافه كانت حلوه شكليأا :. ايوه
    .. .. :. ممكن
    ... :. اطلع يا احمد
    العسسكري طلع وسكر البأاب :....
    ... مشت بخطوات واثقه وحلوه وجلست ع الكرسي :. اناأ جايه هناأ ومتاكده انكم راح تسساعدوني
    ... . كان مركز على وجهها وعيونها المكحله :. ايوا وش بغيتي
    ... :. انا جايه هنأا يا ( وصارت تتلفت تبي شي مكتوب اسمه بس ماحصلت )
    حس فيها وابتسم :. راشد
    هيا بتصنع الحزن :. ايوا ياضابط راششد اناأ صديقتي تعرضت للخطف والاأعتداء من ششبأاب مايخافون ربهم
    راشد :. ايوا وانتي عاأرفه العنوان
    هيا :. اكييد عارفه ولو ماخوفي ع خواتي بنات الناأس يصير لهم زي صديقتي كان ماجيت
    راشد حاب انه يطول معاأهاأ :. طيب ممكن نعرف الاأسسم
    هيا سوت نفسها منحرجه :. ضروري
    راشد :. لأا طبعا براحتك بس للتاكييد
    هيا التقت عينها بعينه وابتسمت وهي تشوف وسامته :. انا مستعده اروح معاك قصدي معاكم لين ماتمسسكونهم وتتاكدون من كل شي بس ما اتاخر لأان اهلي
    راشد قاطعها :. طيب حلو ( وفتح السبيكر وامر بدوريأات تستعد ) تفضلي معاي يا
    هيا بدلع :. هياأ
    راشد ذاب ع دلعهأا " ياألبى عمرك بس " :. طيب ياهيا تفضلي
    هيا وقفت ومشت جنبه وريحه عطرها وصلت لعنده :....
    راشد " الله يسستر يارب ثبتني بس وش صار لي انا اللي يشوفني يقول ماعمره شاف بنت "

    & في الأسستراحه &
    ماحس الاأ بكاسسأات تتكسر والشباب والبنات يركضون وسمع صوت دورياأت بكل وثوق سكر الأابتوب وقف وجاء بيمسسكه عسكري ونزل يده بقوه :. بعد عني اجي بنفسسي انا ( ومشى وطلع لبرا وناظر براشد اللي باين بانه هو رئيسهم ) باي سياره اركب وانتبه للبنت اللي واقفه جنبه هيا فكت اللثمه وضحكت باستهزاء " اه يابنت الكلب ياهيوي اوريك ياحماأره " وركب سياره الشرطه .....


    ::
    & في مركز الششششرطه &

    كانت تمشششي قدامه وكل شوي تلتفت عليه وتعطيه نظره وتبتسسسم بانتصار .. زايد كان يرد لها نفس الابتسسامه بسسخريه .. دخلوا مكتب راششد وجلست هيا وحطت رجل ع رجل :.......
    زايد :. وانا ما اجلسس يعني ولا ششلون
    راشد استغرب " ششين وقواة عين الله يصبرنا ع هالاشششكال " :. انت تعرف ليش انت هنا تقدر تبرر لي موقفك من الدعاره والاستراحه والخمر والب
    زايد قاطعه وبدون نفسس :. انت تستهبل ولا تستهبل جاي للمكان وشايف بعينك يعني شنو رايك مثلا رايح سياحة ولا اخلص اعمالي
    راشد عصب :. ودوه ع التوق
    زايد قاطعه للمره الثانيه :. طيب ممكن مكالمه
    راشد :. لا
    زايد :. ايوا لاني اليوم ولا باكر بروح المحكمه وبيدري الكل عني وهناك راح اقولهم بان ششرطيكم الحبيب ماخلاني اكلم واظن انه من حقي كشششاب ماسكته الشرطه صح
    راشد بدون نفس :. لك خمس دقايق
    زايد :. دقيقه تكفي
    راشد عطاه التلفون ومسسكه زايد وبسرعه دق الارقام :. هلاأ يبه انا بالشششرطه ... سالفه طويله .. ايوا ياليت .. اوك باي وقفل الخط ... 25 ثانية شفت اني انعطى وجه
    راشد :. خذوه ع التوقيف ورن التلفون .. ( رد راشد باحترام ) ايوا طال عمرك .. انششالله .. من دون قصد الله يخليك لانه كان ضمن الموجودين .. طيب .. ( قفل وهو منقهرر ) انت زايد فيصل ال ......
    زايد ضحك باستهزاء :. ايوا
    راشد وهو منقهرر :. تقدر تمششششي
    زايد نفض ايده من العسسكري اللي ماسكه وطلع :.................
    هيا انقهرت وضربت ايدها بالطاولة بالقوة :. انت كيييييييف تخليه يمششي هو زعيم المسسخره اللي مسكتوهم كلهم
    راشد :. بسس لا
    هيا :. الغلطه علي اللي عديتك شرطي وضيعت وقتي وانا افهم
    راشد قاطعها :. لو سسمحتي عن الغلط
    هيا وقفت وطلعت بقهرر من مركز الشرطه وصارت تنتظر تاكسسي يمر :...........
    ... :. اوصلك
    هيا ناظرت فيه باسستحقار :. لا مشششكور
    زايد قرب منها :. .....
    هيا بخوف تراجعت ع ورا :. خييير
    زايد قرب اكثر ومسكها من كتوفها وبايده الثانيه فتح لثمتها:. والله ياهيا ما اخليك دامك نويتي تحطين راسك براسسي
    هيا دفته بس زايد اقوى منها ولا قدرت تحركه :. بعد بسس بعد واللي يعافيك مسوي تهدد اعلى مابخيلك اركبه
    زايد طبع بوسسه ع خدها :. نشوف ياهيوان والايام بينا
    هيا بقرف :. هييييييييييه لاتنسسى نفسك انك بالشارع
    زايد ناظرها من فوق لتحت :. ماظنتي يفرق مع وحده مثلك
    هيا :. حقييير ( وراحت ترركض بين الشوارع الضيقه لين ماحصلت تاكسسسي ورجعت البيت وفصخت عبايتها عند الباب ومسسحت المكياج وبان اثر طق تركي لها " حيوان ياتركي والله ما اخليها لك "

    & في السسياره &

    .. :. قل قسسم
    ... :. اخلص علينا بس خبرك انا بروح الرياز اعيد مع حجاجهم هناك
    فهودي :. لا تقولها هع
    فهد :. أي والله بسس عيدي مش ولا بد عيد مو بالدمام موب عيد
    فهودي تذكر امل :. تخليني اخاويك واجلس معاك لين الصبح
    فهد :. مشششكله الفاضين
    فهودي :. ههه ششسوي بعد صحيح بو وليد خذني معاك
    فهد :. تقدر ع فراغ سسسعييعو .. خلك مكانك انثبر الوكاد ترركد وتترك المغازل
    فهودي بحزن :. يعني يرضيك بكل عيد انا اجلس اناظر السسما واحتري
    فهد :. وش تحترري ياحظي
    فهودي :. مدرري .. المهم روح بيتنا مافي احد هناك ارفس الباب ولا تكسسره وحط الكتب واطلع واذا تبي تسوي لك شاهي ماهناك الا بششيروه > السسواق .. قوله يسسوي لك
    فهد :. طيب .. تلايط ( وقف سسيارته قدام بيت بو نايف ودخل يمشي البيت كان هدوء وماكان فيه غير انوار خفيفه مششى لجهة المجلس وسمع صوت شهقات التفت بهدوء وشاف ريم حس بدون شعور كان يمشي ناحيتها بس في شي خلاه يتردد " لالا يافهد مو انت اللي تقط نفسسك لهالدرجه احبها ماتحبني مو مهم ولا احس اني ولا شي " مشى وهو يدوس ع قلبه ودخل لداخل البيت )
    ريم انتبهت له وحسست انه كان واقف يناظرها بس سسرحان ولمى مششى حست بقهر كانت تبغى احد يقولها انه يحبها يمكن ماكان بوقته بسس تبغى تحس ان باقي لها احد حطت راسه بين رجولها وكملت صياحها )

    & في شقه ابراهيم &

    فتحت عيونها وحست بششي ماسكها بالقوة شمت ريحه عطره وتذكرت اللي صار استحت من نفسسها بالقوة كانت متضايقه من الكنب ومن ابراهيم اللي كان ماسكها بالقوة بس ماحبت تتحرك ويحس فيها حست بان بعدها مالها عين تششوفه غمضت عيونها " لالا وش فيني انا معقوله بطول اكثر من كذا " حاولت تقوم بخفه وتبعد اياديه اللي كانت محاوطتها بعدتها بصعوبة وقفت وتعلق الكيس برجلها وطاحت :. اخ
    ..... رجع راسه ع ورا :. يارب متى تتسنع وتمششي مثل الناس
    نوف وقفت ودخلت الغرفة وهي تضحك ع نفسسها :. ياربي لازم اتفشششل يعني ابتسمت وشافت نفسها بالمرايا " يالله من متى ما ابتسمت وصار شكلي كذا احلى .. " ( خذت جوالها واتصلت ع رفيقة دربي )
    ردت بصوتها المبحوح من الصياح :. هلا
    نوف بخوف :. ريوم فيك شششي
    ريم :. متضايقه شوي
    نوف :. ريم وشش فيك قولي .. ترى انا تزوجت مارحت جنوب افريقيا عشان تتغيرين علي
    ريم نزلت دموعها :. انا ما اتغيرت
    نوف :. طيب قولي لي وش فيك
    ريم حكت لها كل اللي بقلبها بسس تجنبت معاذ وفهمتها ع انها متهاوشه مع نايف :..............
    نوف وهي قلبها معورها ع دموع ريم :. طيب ياقلبي ماراح اقولك هدي حالك لان اذا كان الصياح يريحك صيحي ولو تبين صارخي دام فيها راحتك بسس حاولي بعد كل هالدموع انك تفرحين من قلب وماعاد ينزلون من جديد وانسسي او مثلي انك تنسسين حتى لو طول معاك النسسيان المهم بعد هذا تنجحين وتنسسين همك ( تنهدت من قلب ) ريم انا اكثر وحده بهالدنيا احبك واخاف عليك وما اقولك أي كلمه الا خوف عليك والله
    ريم ابتسمت من قلب لانها حست بكلام نوف انه كان حب فيها وخوف عليها كاخت مو تهديها وبس :. الله يخليك لي يابعد هالدنيا
    نوف :. فديتك والله احبك يالدوبأا
    ريم بخبث :. تراني مو ابراهيم
    نوف :. هههههههههه انقلعي
    ريم :. انتي اخبارك
    نوف بكل صدق وبدون ماتخبي ششي قالت كل شي لريم :. واللي ابيه اللحين بسس يجلس معاي ما ابي احس بالوحده اكثر
    ريم :. هو يطلع اقصد ا ا اسفه نوف بس هو يطلع مع بنات او يكلم اسسفه وربي ع هالاسلوب بس
    نوف قاطعتها بضيقه :. ايوا
    ريم :. طيب سسوي اللي بقولك عليه هع اوك
    نوف :. اوك ( وقفلت من ريم وهي مبتسسمه وخايفه من اللي بتسسويه اخذت لها شاور ولفت المنششفه عليها وجففت ششعرها وحطت لها كريم للبشرة وطلعت فستان هيفا كانت ناسيته ريم عندها مع الاغراض اللي جات فيها اخر مره شهقت بخوف :. انا البسس هذا مستحيل ماعمرري تجرات لهالدرجه البس شي فوق الركبه مابي . ( فكرت لوقت طويل وسمت بسم لله وجات بتلبس وانفتح الباب بالقوة ورمت الفستان من الخوف
    ابراهيم اول ماشافها ع طول ابتسم وغمض وفتح وهو مبتسسم لشكل نوف اللي كانت بملابسها الداخليه ماقدر يبعد عينه عنها :. اسف بسس كنت ابي ابدل لاني تعبت من هالجينز من امس
    نوف ماهي عارفه وش تسسوي وكانت مثل التايهه حتى منششفتها ماركزت وين حطتها من الربكه والخوف نزلت دموعها " يارب الغلطان يطلع وذا ماهو متحرك من مكانه " نزلت راسها بالارض
    ابراهيم ابتسم ع ششكلها " وربي بزرر هالبنت ع أي شي بتصيح " سكر الباب برجله وصار يمشي لناحيتها "
    نوف رفعت عينها بخوف وانتبهت لابراهيم اللي كان يقرب منها ارتبكت وحست بان حرارتها ارتفعت صارت تتراجع خطوات ع ورا "
    ابراهيم :. لاتطيح ... ( ماكمل كلمته بس نوف طاحت بس من حظها كان الكرسي وراها .. ضرب راسه بخفه ) وطاح فوقها و ............

    & في المجلس &

    كان منسسدح ع بطنه ويتذكر البنت اللي يحبها اكثر من روحه يمكن لانها قريبه منه مافكر باي يوم انه يلعب عليها والبنت اللي ششافها " نجودتي .. امل .. لالا لاوش جاب نجدوتي لامل صحيح سافطه فيني بس احبها الحماره " :. الهوى نجدي والدلع ششرقاوي
    سعود :. لنا الله
    فهودي :. الزين مدرري والحلا سسعيعو طيب وراك جالسسن باخر المجلس قرب قرب ياولد
    عزام اللي كان حاط راسه ويحس نفسه ضايع من غير نايف :. صح وراك رايحن مناك تعال هنا
    سعود يطالع بالمكان وفيهم :. ياخي في لحظه حسيت اني بغربة
    عزام :. ايه صح كلهن بضع مسافات ولياليه
    فهودي :. اتحداك تقولها خمس مرات

    ( )

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #72
      [SIZE="4"]( في الغرفة )

      البنات كانوا متسسدحين وغرام واحلام يلعبون كيرم ويسسولفون بهمس :......
      اسيل شافت لابتوب :. مين حقه ذا
      نجد :. احلام
      اسيل :. حلوم باخذ جهازك
      احلام ماسسمعتها :............
      نجد :. خذيه خذيه من دون لا تقولين لها
      اسيل اخذت الاب وفتحت قوقل وكتبت جامعة الملك فيصل وصارت تحوس بجدول اختباراتها وشافت ايقونه محادثه كتبت وهي ماتدري مين
      كذا من ربي مصرقعه
      انا مو احلام
      كيف اقدر ما احبك وانت قلبك لي وطن >> عبدالله
      مين اجل > فيس مستغرب >
      كذا من ربي مصرقعه
      اخبارك >> تبي تغير السسالفه
      كيف اقدر ما احبك وانت قلبك لي وطن
      تمام .. ( وصار يكلمها نص ساعه ويحاول يعرف مين بس اسيل ماقالت ولا هو عارف هي بنت او ولد بس اسلوبها يريح مع الكلام )
      الله ييالدنيا يا انها بهدلتنا بالقوه
      كذا من ربي مصرقعه
      أي وربي ياما تعبنا منها
      كيف اقدر ما احبك وانت قلبك لي وطن
      ليه وش صاير لك
      اوه صح اسف مو قصدي
      اسيل سسئلت نجد وقالت لها انه عبدالله وكملت لانها مستانسه ع سوالفه مع انها ماتعرفه ولا هو ينكت واجد
      كذا من ربي مصرقعه
      لا عادي لان مايهمني انا قررت ابدي حياة جديدة وانسى كل شي والاهم اني انسى بيوم اني كنت مخطوبه
      كيف اقدر ما احبك وانت قلبك لي وطن
      مخطوبة
      يعني انتي بنت .. غريبة ما ادري عن وحده من اهلي انخطبت من قبل
      كذا من ربي مصرقعه
      ايوا انا ماخذت فترة طويلة لاني كنت صغيره وهو بعد تقدر تقول طايش عشان كذا الله ماكتب نصيب بس انا وقتها كنت مراهقه فتعلقت فيه بالقوة
      كيف اقدر ما احبك وانت قلبك لي وطن
      اها
      الله لا يوفقه ع اللي سسواه
      اسيل " هاللحين هو عبدالله نفسسه اللي قالت لي غسق عنه يحب ريم مدرري ريماس مدرري أي وحده منهم "
      كذا من ربي مصرقعه
      اممم طيب انت مشكلتك مع الدنيا حبك
      كيف اقدر ما احبك وانت قلبك لي وطن
      وشدراك
      كذا من ربي مصرقعه
      انا اسسفه بدخل بس بقول وانت كيفك يعني بكل الحالات منت بزر انت ادرى بمصلحتك
      بس ياعبدالله هي ماتت وخسرت وجودها في حياتك وضاقت فيك الدنيا بس انت تدري انها مستحيل ترجع ليه ماتحاول تنور دينتك مهما انكسسرت بفراقها وغيابها حاول ترمم نفسك مره ثانيه ولا تمنع دموعك انها ماتنزل خلها تنزل اذا كنت بحاجه انك تخلص الحزن اللي بقلبك بس لا تسوي بس تذكر ان الدموع ماراح تنسسيك وتهون عليك ولا الضحك والنوم والسسكوت ولا انك تبعد نفسك عن العالم في كل الحالات انت تجيب الالم لنفسسك تذكرها بحب وادعي لها واجمع قوتك وابتسم ع كل شي
      اسفه ع اللقافه
      وانا اللحين بطلع لان بنمششي باي
      وناسه الكلام معاك باي
      عبدالله كان بيرد عليها بس طلعت رجع راسه ع ورا واول شي فكر فيه كلامها اللي كان كله صح حاول ينسي نفسه والحياة ماشيه مايبي يتعب نفسه اكثر بس " ماراح انسى حبك ياريماس ياتاج راسي لو ع موتي " وقف وتوضى وصلى لها ركعتين وحط راسه بينام بس صار يفكر مين هاذي معقوله غرام واذا غرام ليه ماقالت لا يمكن تكون نجد بس نجد عمرها ماشالت هم احد منا كذا تشيل وتكتم ابد مو اسلوبها واحلام الرجه منها وفيها مو هي اكييد ( بعد تفكير طويل تعب وراح بنومه )

      & في بيت بو مسساعد &

      حط الابتوب قدامه وفتح المسن ينتظرها وشغل سوليتر يسسلي نفسه ع ماتدخل رن جواله ورد :. الو
      ساره :. اهلين
      طلال بدون مايركز :. من انت
      ساره طلعت عيونها " معقوله كل هالنعومه ويقولي من انت " :. ان ان ا
      طلال :. ياكرهكم ياششيخ لا جيتوا تسستهبلون علي
      ساره :. سس ساره
      طلال عدل جلسته وطاح الابتوب منه :. مييين
      ساره :. ساره
      طلال حط الجوال قدامه :. مو رقمك
      ساره :. رقمي الجديد لان جوالي بح مع البيت
      طلال :. اها والله مدري
      ساره :. اخبارك
      طلال انسسدح وطيح باقي الاغراض اللي ع السرير :. والله اليوم ذا كله ع بعضه هم بس كلمتيني وصار احلى يوم
      ساره ابتسمت بحيا :.......
      طلال :. مع اني كنت انتظرك ع المسن وناوي اني العن اللي مانيب قايل بس اشوفك
      ساره كشرت :. بل ليش
      طلال :. مدرري قهرتيني انا كل يوم وربي ما انام واسسهر عشان اشوفك وانتي لا حياة لمن تنادي زين اذا دخلتي مره او مرتين وكلمتيني شوي وطلعتي حسيت ان مو هامك عشان كذا كنت بقولك اذا ماتبيني بتركك طبعا من المستحيل وربي انسيك حياتك لو تقولين ما ابيك
      ساره طالعت بجوالها " يارب شفيه ذا اليوم " :. ههههه طيب مشكور بس انا لي ظروفي واول مره احب و
      طلال قاطعها :. يارب انها اهم شي قالت اول مره احب
      ساره :. هههههههههه اوك اللحين مابي اطول تامرني بشي
      طلال :. ليش
      ساره بجديه :. مهما كان حبك غلط ما ابي الصح
      طلال :. مافهمت
      ساره :. باي
      طلال :. لحظه سسوسو
      ساره :. هلا
      طلال :. يارب انها تقول لبيه .. وربي بتضايقني لو قفلتي و
      ساره انتظرته بس ماتكلم :.. لو قفلت وششو
      طلال :. وماقلتي احبك
      ساره سكتت لفترة طويلة وهو سسسكت :. باي
      طلال :. قوليها يلعن جدك
      ساره :. يه
      طلال :. قوليها تكفين وربي اول مره اقول تكفين
      ساره حمر وجهها وبالموت طلعت الحروف معاها :. احب ك ( وقفلت بسسرعه )
      طلال :. ياربي ليتني سسجلتها والله ارتحت لما قالتها اوف ياذا الشعور الغبي
      رفس الباب :. وششهو الشعور الغبي
      طلال :. اعوذ بالله وش تبي
      خالد :. مدرري اشششتقت لك ياتوئمي الغالي
      طلال بعصبيه :. ضف وجهك ضف وجهك بدرري ذكرت ان عندك توئم
      خالد باس خشمه :. وهذا خشم يابو الششباب ولا تزعل بس وششهو الشعور الغبي
      طلال من طبعه ماياخذ راحته الا مع خالد حتى لو يبتعد سنين يحس الكلام مايطلع الا لخالد :. مدرري من احب او افكر فيها يجيني الشعور الغبي
      خالد رفع حاجب :. منهي
      طلال :. اللي احبها .. وربي احسس بطني يالمني وتصير بلاوي براسسسي بدون الم براسي طبعا بس الشعور غبي
      خالد :. هههههههههههههه الله يكملك بعقلك
      طلال :. متى بتعرس
      خالد :. بعد يومين اماني تطلع من اربعينها الصباح بخلص اوراق وكل شي وبالليل حفله وخلاص
      طلال :. صح صح صح صح لسانك ياليت انا معك
      خالد :. موب كل من قال ليت صار
      طلال رمى عليه المخده :. اسكت اسكت لحد يسسمعك بس

      & بالجامعه &

      خلصوا اختبارهم وطلعوا مع بعض وجلسسوا بالحديقه ينتظرون السسواق :....
      احلام :. اوف هالاختبار ولا ششي مفهوم كل شي عربي ورايح اوم جد الملززمه اللي ششريتها
      ريم :. هههه بنغاليه انتي ماتفهمين عربي
      احلام :. مو بنغاليييه انا ياحماره .. متى اروح مصر بس
      غرام :. وع الله يحوم تسسبدتس بس
      ريم طالعت فيهم باستغراب :. اللحين انتو وراكم تتكلمون مثل الرياز مدري القصيم
      احلام :. ماتعرفين بنت عمتس كل شي تششوفني اقوله تقلد
      غرام :. زري مناك بسس ( رن جوال غرام وطلعوا برا يشوفون من جاهم وانتبهوا للاكورد الابيض ل عزام ركبوا وكالعاده احلام كسرت الباب )
      عزام :. انتي ركبي بالششنطه مره ثانيه ولا خليني انا انزل اسكر لك الباب
      احلام :. وقصصم تسكره لي اجل كل يوم انزل بس تشوفني طالعه
      عزام انتبه لريم فصخ نظاراته وطالعها وبس حس انها انتبهت له ابتسم لها :. اخبارك ريم
      ريم وهي متفششله منه :. ت مام
      عزام :. دوم انششالله

      مرر اليوم بهدوء ع ابطالنا كلهم ...

      ريم :.. راحت للجامعة واختبرت وكانت تقيم نفسها بان اوكي ورتبت جدول اختباراتها .. وحاولت تنسسى اللي صار لها وتتمنى يرجع نايف لها طبيعي عششان تمحي كل شي مره وحده
      احلام :.. لاجديد في يومها غير جلستها لعبدالله وقالت له انه اسسيل دخلت بايميلها وبسس .. وباقي اليوم عادي
      غرام :. .. قضت يومها كله مذاكرة
      ساره :. .. كانت تفكر بحبها الغلط مع طلال بس حاولت شبه تريح ضميرها بقرار انها كل يوم تكلمه تاخذ اخباره وتقفل
      ريناد :. تحاول انها تتقرب من اماني اللي ابد ماكانت تعطيها أي اعتبار غير نظرات تانيب الضمير والاحتقار
      اماني :. شايله بقلبها كثير ع ريناد ممكن توافق وهي مغصوبه بس ماتستغفلها ريناد وتقول انها موافقه وغير خوفها بانها تضعف قدام خالد
      عزام :. حاول انه يفهم نايف ويخليه يعطي ريم فرصه ثانيه بس نايف كان راضي بس في شي يمنعه
      نايف :. .. ماكان شايل بقلبه ع ريم ابد مجرد اللي كان في باله انه يخوفها عشششان لو فكرت مره ثانيه تغلط تحط في باله ان في احد ماراح يسسكت لها
      بندر :.. قضى يومه مع اناسسسيم اللي كان احلى يوم بالنسسبة لها
      فهودي × سعيعو :... يومهم مثل كل يوم رجه هبال ..
      طلال :. .. سساره كانت ماخذه تفكيره طول
      خالد :.. كان اسسعد شخص من ابطالنا حس بانه فرصته الثانيه اماني بتكون غير بمعنى احسسن حياته بتكون غير
      عبدالله :. تفكيره كله باسيل اللي اول مره يسسمع عنها بس عجبته حس انه يبغى يكلمها مره ثانيه بس شلون ..... ....
      راكان × هيفا .. لا جديد غير حب اكثر من الطرفين
      غسق × مسسسأاعد .. يومهم هواش وحب و .........
      تركي × لينا .. لا جديد
      هيا :. ... كانت تفكر بششر لكل اللي حولها
      وزايد : ..... الششر كله كان يبي يطلعه لهيا
      ابراهيم × نوف :. ... نوف كانت مبسسوطه لان ابراهيم كان معها اليوم كله

      ....

      & العصر السساعه 3 ونص &

      صحت من نومها ع صوت امها :. يالله يا اماني جهزي نفسسك ماباقي شششي
      اماني " ليه يايمه ليييه مابي اقوم وارجع لهم ارتحت منه فترة .. " ششعورها كان متلخبط ماتدرري هي مبسوطه ولا متضايقه قامت بتعب صلت واخذت ششاور وسلمت نفسسها للكوافيرة اللي جايتها

      & في سسيارة بندر &

      ريم :. احلام بتجي
      بندر :. اوك ( ومر ع احلام وركبت بسرعه وسكرت الباب بهدوء ) غريبه
      احلام ضحكت :. أي والله غريبه
      بندر :. الحمدلله والشكر
      ريم ابتسمت وكالعاده حبت تسسلي نفسها بهواشهم بس سكتوا :..........
      احلام :. في واحد 23 سسسنه في غيبوبه وقالوا انه مات بعدين اكتششفوا انه بعالم ثاني بس مدري وش السالفه هذا اللي لقطته من الاخبار ( وابتسسمت ) بالله وششرايكم بسسالفتي وبسسماجتي وششرايكم فيني وانا حالفه اني اسولف
      بالله موب سسسماجتي مملوحه
      بندر :. يعني ترقعين لنفسسك
      احلام :. بالله ترا يعطوني جائزه ع سسماجتي
      بندر بانبهار :. أي بصراحه جنان
      احلام :. ششكريا
      بندر :. مايقولون اني اسسلك لك
      احلام :. ايون واضح وقصصم
      ريم :. وشفيك ع بنت عمي تجنن سولفي جعلني ما انحرم من هالسسماجه
      بندر ابتسم :.....
      احلام انقهرت منه :. مالت عليكم وعليك انت بسس الشرهه مب عليكم ع البقره اللي فكرت تسسولف لكم
      بندر :. بقره ههههههههههاي
      احلام طالعت فيه وسسرحت " خسساره انك مزيون ولا كاني خاقتن من مبطي عليك ومشبكتك هع بس مشكله انك بندر " :..........

      & في الحفله &

      الكل كان مبسسسوط ومسستانس الا اماني اللي كانت ضحكتها مجاملة
      البنات فلوها رقص وضحك ومسسخره لين السساعة 2 والكل توجه لبيته

      & في بيت بو نايف &

      ريم :. أي يمممه خلينا نروح مطعم وربي باقي المطاعم ماسكرت نبي نغير جو
      ام نايف :. يابنت ماتعبتي انتي
      ريم :. لا ماتعبت تكفيين يمه بكرا ماعندي جامعة خليني انبسسط
      ......... :. ياعمري اختي صايره قمرر
      ريم سمعت بس ظنت بانها تتخيل :. يمه وش قلتي
      ............. :. عطينا نظرة واوديك اللي تبين
      ريم التفت وانصدمت بنايف اللي كان مبتسسم لها من قلب طالعت بامها وتمنت انها ماتكون موجوده لان دموعها نزلت بدون شعور ركضت لحضن اخوها :. ا س س فه
      نايف باس راسسها :. مسسموحه ياقلب نايف

      & في بيت بو معاذ &

      رتب له ششنطه فيها كم شي يحتاجهم واخذ الابتوب حقه ونزل :. ييممه انا رايح ولا حسسيتي وقتها اني كبرت وصرت رجال كلميني
      ام معاذ عصبت وطار قلبها بس شافت الشنطه لانها تدري بجنون ولدها :. معاذ وي
      معاذ طلع من البيت بسسرعه واتصل ع البودي قارد حقين ابوه يجونه وبس وصلوا فتحوا له باب السيارة المرسيدس وصار يصارخ عليهم بدون سبب بس من داخله كان يبي يفرغ اللي بداخله
      وركب بطيارته الخاصه اللي ماكان يحب يركبها بقصد يبغى يكون حاله حال غيره بس اظطر انه يركبها عشان مايقابل احد وتوجه لباريسس

      & في غرفة خالد &

      دخل عليها وابتسسم بعكسها اللي كانت دمعتها ع خدها قرب منها وجلس جنبها وباس جبينها :. مبروك للمره الثانيه
      اماني نزلت دموعها اكثر :...................


      & في القصر &

      كان جالس وضايق فيه المكان الوقت تاخر والخدم كلهم توجهوا للاجنحة اللي برا ينامون ماباقي غير الحرس برا القصر
      اليوم كان مو حلو عنده مافي سهره كالعاده بنات × شباب .. دي جي .. شرب البيت يكون مليان حس بفراغ انسسدح
      وسط الكنبة الكبيره ومسك جواله يحوس بارقام البنات اللي عنده " ولا وحده فيكم تفتح النفسس يلعنكم من بنات " ابتسسم
      بخبث واتصل وبسرعه ردت بصوت كله نوم :. هلا قلبي هلا بهيوان
      هيا وهي مغمضه عيونها :. خييرر
      زايد :. الخير بوجهك طفششان قلت مالي غيرك ابي اشوفك
      هيا عصبت بس حاولت تضبط اعصابها :. وربي مالي خلق اعلي صوتي ويسمعني تركي
      زايد بنذاله :. انششالله يقوم يروح يشرب مويه ولا يدور له حاجه ويسمعك تكلمين ويجيك يعطيك ذاك الكف يلف وجهك لف
      هيا انقهرت :. حقييير وغبي وش تبي هاللحين
      زايد وهو يولع السيجارة :. اعصابك ياقلبي لا تفكريني ميت عليك ضفي كملي نومك جعلك ماتجلسين حامت كبدي وانا اسسمع صوتك
      هيا قفلت بوجهه وبنبرة تهديد :. انا تحوم كبدك من صوتي من قبل كنت تتمنى الوقت اللي اكلمك فيه
      زايد طفى السيجارة وصار يناظر بالسساعة الكبيره اللي كانت وسط الصالة حس بصوت خطوات وراه التفت :. خير
      البودي قارد :. ابد استاذ زايد بس راح ادخل شنطة الاستاذ عبدالرحمن
      زايد عدل جلسسته بسرعه :. عبدالرحمن هن
      عبدالرحمن :. زايد
      زايد وقف وتوجهه له بخطوات سسريعه :. دحوم ياحمار وينك نسسسيتني يعني
      عبدالرحمن سلم عليه وهو مشتاق له وصار يدور حوله ورفع حاجب :. وين بناتك والشباب ( وركز في ايادي زايد اللي
      ماكان فيها كاس خمر ) ماششالله وش عندك
      زايد تنهد :. اجلسس واقولك
      عبدالرحمن مششى وزايد كان بيلحقه بس قطع عليه صوت :. زيود حبيب قلبي
      زايد التفت بسسسرعه :. خويي الطايشش سابقا وينك
      فهد اششتاق لزايد بس ما اشتاق لاي شي كان يسويه مع زايد من بنات وشرب وغيره حضنه :. مافي طيش
      زايد تجمعت الدموع بعيونه حسس باحساس الاخوه من فهد او الابو طول عمره يرتاح لفهد ويحترمه اكثر من عبدالرحمن
      وابراهيم والفترة اللي انقطع عنه فهد ماهي بقصيره :..............
      فهد بعده عنه :. ياخي اليوم مافي بنات تطلع عواطفك علي
      زايد :. هههههههههههههه ( وتوجهوا للصاله اللي جالس فيها عبدالرحمن وجلسسوا ) وين برهوم ناقصنا
      عبدالرحمن اتصل عليه :. هلا برهوم
      ابراهيم وهو مغمض عيونه :. هلا فيك في شي
      عبدالرحمن :. وجع مافيني شي بس سهرتنا صباحي انا وفهود وزيود تجي
      ابراهيم رفع راسه شوي وشاف نوف اللي كانت نايمه وماسكه ايده ابتسسم وباسه بهدوء ورجع الجوال ع اذنه :. لالا
      مالي خلق منهد حيلي يلا مع السلامه ( وطفى الجوال ورماه )
      عبدالرحمن طالع بالجوال :. وجع قفله بوجهي
      زايد :. ششعليه خويك عايشش بالعسسسل
      فهد رمى الششريط ع الطاولة :. ششغله
      زايد باستفسار :. وششو
      فهد بحماس :. فلم ررعب انما ايه يجنن
      عبدالرحمن :. عن وششو
      فهد :. جن ورعب وحركات يعني
      زايد :. وثائقي
      فهد :. وانا ششدراني ششغل وبسس وش ورانا احنا اللي بيطلع بنششوفه
      زايد ششغل الفلم والكل جلس بحماسس خاصة بان كانت الششاشة كبيرره والجلسه مو كبيره كثيره لانها بالزاويا فالمكان
      صاير حلو .. ( فهد كان يششوف بحماس لين نص الفلم وبدا الخوف عليه ) :. ماتقصصر ع الصوت
      زايد كان يششوف وكل ما خاف اكل من البوب كورن اللي عنده :. يممما ..
      عبدالرحمن كان اضعف واحد فيهم وحاول انه ينام بس الصوت كان يخرعه وينقز كل مابين دقيقه :.............
      ( بعد سساعتين خلص الفلم وكلهم نطوا في الارض خايفين ) فهد :. ماراح امششي بيتنا الا الصباح
      عبدالرحمن ابتسسم :. انا زيود يقول انه اششتاق لي ويبيني انام عنده
      زايد ابتسم وبانت سسنونه كلها :. ايون ايون بتنامون هنا اليوم وانت فهود اول واحد تخوفنا وتنحاشش ( ونادى الخدم ورتبوا غرفة فيها سريرين وحطوا ثالث ... وراحو فهد وزايد وعبدالرحمن ونامو )

      & في بيت بو مساعد .. غرفة خالد &

      دخل عليها وابتسسم بعكسها اللي كانت دمعتها ع خدها قرب منها وجلس جنبها وباس جبينها :. مبروك للمره الثانيه
      اماني نزلت دموعها اكثر :..................
      خالد بحنان :. اماني ليه الدموع
      اماني صدت عنه اكثر وتكلمت من بين دموعها :. خالد واللي يعافيك بعد عني
      خالد بعد وتنهد بتعب " الله يعيني عليك يا اماني عنيده من يوم يومك بس والله لا اخليك تتمنين قربي " :. ولا يهمك المهم تكونين مرتاحه
      اماني مسحت دموعها وهي مرتاحه وقفت وقف خالد في وجهها وصار يطالع بششكلها اللي كانت متغيره كثير جسمها
      مليان شوي وصاير احلى وفستانها الاخضر اللي كان ملفوف ع جسمها بطريقه حلوه ومكياجها الهندي الاخضر كانت كلها
      ع بعضها قمر ابتسسم لها لا شعوريا :. محلوه
      اماني ماركزت ع كلمته وشكت بنفسها من نظراته لها :. في ششي
      خالد ارتبك :.لا سلامتك
      اماني بدون نفس :. اوك اجل بعد عن طريقي ( ودزته ومششت )
      خالد بعصبيه مسسكها من ذراعها :. ششوفي اماني المره الاولى خليتك تاخذين راحتك وحاولت قد ما اقدر امسسك
      اعصابي معاك بس هاللحين لا كلامي هو بيمششي وبتحترميني ولو وصلت مسسئلة عناد لا اطلع بيت لحالي وتكونين
      خدامه لي وانا قلت لك وانتي بكيفك
      اماني انقهرت وبعدت عنه وخذت لها ملابس ودخلت الحمام :.....................

      **
      SIZE]

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #73
        & في ششقة ابراهيم الساعة 8 الصباح &

        فتح عيونه ع صوت منبهة الساعه طفاها بايده :. نوووف
        نوف حست فيه وفتحت وبعدت عنه :. اس فه ماحسيت في
        ابراهيم قاطعها :. صباح الورد
        نوف ابتسمت :. صباح الخير
        ابراهيم رد لها الابتسامه ودخل ياخذ له ششاور :............
        نوف بسرعه لبست لها بجامه شورت فوشي وبلوزه كت لونها اصفر وفيها قلوب بالفوشي وخلت شعرها مفتوح وطلعت وراحت للمطبخ " ياربي اول مره اسوي فطور ما اعرف شي " ونص الاغراض ماكانت موجوده اتصلت ع اقرب سوبر ماركت عندها وبسسرعه وصلوها الاغراض وفتحتهم تشوفهم ولقت كل اللي طلبته موجود .. سوت فطيرة وحطت شوي جبن وكملت بالزعتر وبعد ماخلصت حطت زبدة ذايبه عليها ورتبتها بششكل حلو بالصحن .. واتصلت ع فهد وهي حاطه امل يحل حيرتها :. فهد اممم لو عزمتك بيوم ع عصير وش تبي
        فهد استغرب :. نوف من جدك متصله تقولين لي كذا
        نوف شوي وتصيح :. تكفى جاوبني
        فهد :. مدري تفاح
        نوف :. يعني انت وابراهيم نفسس الشي
        فهد وهو فيه النوم :. أي أي بس برهوم يحب الافوكادو اكثر
        نوف ابتسسمت :. اها مششكور ( وقفلت بسسرعه .. وسوت عصير افوكادو بالتفاح ورتبته بكاسات وحطته بالطاولة وحست انها تعبت على الفطور بالقوه .. وخاصة ششكلها اللي كان مبهدل وملابسسها توسخت ) اووف ياربي ( دخلت الغرفة واستغربت ابراهيم للحين ماطلع من الحمام اخذت لها فستان ناعم مرا ابيض وفيه رسومات ورد باللون الاحمر ودخلت الحمام بالغرفة الثانية واخذت لها شاور بسسرعه وطلعت لبسست الفستان وجففت شعرها ولبست تاج وفيه ورده حمرا ع الجنب وطلعت راحت غرفتها تعطرت وحطت غلوس ناعم وانتبهت لصوت ابراهيم اللي كان من برا :. هلا
        ابراهيم سند نفسه ع باب الغرفة :. وينك
        نوف ابتسمت :. هنا
        ابراهيم جذبه ششكلها اللي كان فستانها نعوم مرا وهي محليته وششعرها اللي كان مبلول بالماي بسس ع كل هذا طالعه قمر :. تاخررتي ولا تخليني اكل كل شي ترى اكلك لا يقاوم
        نوف :. بالعافيه
        ابراهيم سحبها وفطروا :. جهزي نفسك بوصلك اللحين عند اهلك شوي تسلمين عليهم بعدها بنروح الرياض
        نوف :. ليه
        ابراهيم بكذب :. عمتي تعبانه وطلعت من المستشفى وبنروح نزورها
        نوف :. ماتشوف شر .. ليه مارحت لها من اول
        ابراهيم بتصريفه :. ماكنت ادري ( وخلصوا فطور وراحت نوف سلمت ع امها وابوها ومشوا بعدها ع الرياض )

        & في بيت بو مساعد &

        صحت من النوم واخذت لها ششاور ولبست جينز اسود وبلوزه فوششيه كت ورفعت ششعرها وجلسست البنات محد جلس
        اخذت عبايتها والششيله حطتها ع كتفها وفتحت باب الغرفة ونزلت تسوي لها كافي دخلت المطبخ وانتبهت لشخص كان
        جالس يششرب قهوة ومنزل الكاب ع عيونه عرفته وقررت تطلع بهدوء
        ..... صارت تمششي خطوات هاديه ع ورا والتفت بارتياح وكانت بتمششي وفي ايد مسكتها ولفتها :...........
        طلال :. صباح النور
        ساره ارتبكت :. اهلين طلال بعد لا احد يششوفنا
        طلال سندها ع الجدار وحط ايدينه ع الجدار :. لا ماني مبعد
        ساره تجمعت الدموع بعيونها " والله لو احد يششوفني من خواتي ولا غسق يوصل لابوي باقرب وقت :. تكفى رووح
        طلال ابتسسم بخبث :. تكلميني اليوم
        ساره :. اكلمك
        طلال بعد ايد وحده ورجعه بسسرعه :. طيب عطيني بوسسه ( وانتبه لساره اللي كانت بتصيح ) خلاص خلاص مابي شششي ( ومشى وهو كل شوي يلتفت عليها )
        ساره تنهدت وضربت راسسها بالجدار بخفه :. اووف الله يلعنه من كافي بسسويه ( وراحت الغرفة بسسرعه .. وجلست عند راس ريناد ) ريناد .. رنوود
        ريناد وهي بسابع نومه :. همممم
        ساره :. قووومي ما ابي اجلس لحالي
        ريناد :. وش تبين فيني
        ساره تنرفزت :. عاد مدرري شنو ابي فيك ماصله تحومين الكبد بسس مجبوره
        ريناد عصبت وقامت ع ساره ورمت المخدات اللي بالسرير كلها وصارت تتلفت :. بس ماباقي مخدات ( ومسكت البطانيه ورمتها عليها )
        ساره وهي تبعد المخدات عنها اللي كانوا ثقال :. وجع
        ريناد نطت فوقها وتبي تخنقها :. جايه مخربه نومي وتسسبيني وتقولين وجع
        ساره :. بعدي بعدي الله يلعنك بويه بويه ما انتي ببنت
        ريناد :. انا بووويه ( وحولت ) انا بووووووووويه
        ساره خافت :. لا انا انا بسس قومي عني

        & في بيت بو عبدالله &

        رجع راسه ع المخده " ابتدي حياة جديده مافيها ريماس بس كيف ابي اعرف كيف .. ( طلع صوره له هو وريماس وصار يتامل ضحكتها اللي يحبها ) عششانك نزلت دموعي حزن ع فراقك عشانك حبيت النوم لانك مرافقتني باحلامي
        عشانك صار الحزن مني وفيني كل يوم عشانك فتحت قلبي وحبيتك وسكرته من بعدها وماظنتي ياتاج راسي احد بياخذ
        مكانك اه وينك مابقى لي من غيابك غير صورة تذكرني فيك احبك يابعد كلي )

        **

        أجي لك .. فاقدة نفسي
        أدق بابك | ولا ألقاك !
        " فقدتك
        رحت عني وين ؟

        * أبي ألقاني في قربك "
        [عطش]
        هالدنيا في :{ بعاإ ا إ دك

        **
        & في غرفة ثانيه &

        شابكه مسسن وتسولف مع ريم ..

        حلومه :.
        عيدك مبارك ياعيد الايام ( فيسس يرقص )
        طلبت? لات?ايدني تكفي ?يون? ذي ?ل إعياإدي >> ريم :.
        الناس صايمين وانتي حاطه لي اغنيه
        اليوم يوم عرفه ( فيس ميت ضحك )
        حلومه :.
        وششعليك بتحسسين بالعيد مو انا فكري سارح ومارح
        طلبت? لات?ايدني تكفي ?يون? ذي ?ل إعياإدي :.
        وش تخربطين انتي
        حلومه :.
        ششدراني انا
        ششبك اخوك الفالح
        طلبت? لات?ايدني تكفي ?يون? ذي ?ل إعياإدي :.
        هههههه أي ششفته
        حلومه :.
        بالله انطقي هنا خليني اروح اتفاهم معه
        طلبت? لات?ايدني تكفي ?يون? ذي ?ل إعياإدي :.
        وش مسسوي لك هو تتفاهمين معه
        حلومه :.
        قلت لتسس انطقي هنا شوي
        برب
        طلبت? لات?ايدني تكفي ?يون? ذي ?ل إعياإدي :.
        توت

        احلام فتحت محادثه مع بندر :.
        حلومه :.
        وه بسس التوبيك ولا صورتك الجديده وقصم اني خقيت
        مغر?ر يم?ن ..! ل?ن م?ني ب?ل ?قت ??ن? غر?ري ه? ?جمل صف?تي :.
        يالبىى خراأطيش قلبك بسس
        حلومه :.
        ايون ايون احسس تسلك لي هل هذا صحيح
        مغر?ر يم?ن ..! ل?ن م?ني ب?ل ?قت ??ن? غر?ري ه? ?جمل صف?تي :.
        بالزبط بالزبط
        حلومه :.
        اجل مالت عليك وعلي زين
        مغر?ر يم?ن ..! ل?ن م?ني ب?ل ?قت ??ن? غر?ري ه? ?جمل صف?تي :.
        اقول حلوم ششكلك فأاضيه وماعندك ششي
        حلومه :.
        واللي يعافيك من زود الششغل اللي عندك هاللحين
        وشش تسسوي بالله وش تسسوي
        مغر?ر يم?ن ..! ل?ن م?ني ب?ل ?قت ??ن? غر?ري ه? ?جمل صف?تي :.
        تسستحي تسستحي ذي وتقول ولد عمي العزيز بندر مشغول خليني اخليه ع راحته
        بس يالله جالس اششوف اهداف الاهلي ومقاطع تطعيسس حق ربعي واهز كتوف ع سسسامري
        حلومه :.
        ( فيسس مستغرب )
        اهداف .. يعني كوره
        تطعيسس يعني تطعيسس
        رقص وفله حجاج
        لييشششششش ليشش وين انا عنك ابي اشوف معك
        مغر?ر يم?ن ..! ل?ن م?ني ب?ل ?قت ??ن? غر?ري ه? ?جمل صف?تي :.
        حياك
        حلومه :.
        ياشششششششيخ مقاطعك حقين شباب انا جيب لي بنت زلقت وطاحت
        ولا بنت انحاشششت > انحاشت وين راحت هع هع
        ولا ششكيرا ترقص ع انا المهيبيله انا ( فيسس يهز )
        مغر?ر يم?ن ..! ل?ن م?ني ب?ل ?قت ??ن? غر?ري ه? ?جمل صف?تي :.
        حلوم وراك ماتضفين وجهك لاني ماني برايق لك
        حلومه :.
        اصلن متى روقت ( طلع بندر " ينعن شششكلك ياحمار " .. ورجعت تكلم ريم ..)
        حلومه :.
        اوك خلاث بنجي لك انا وغرووم اليوم
        ( فيسسس مبتسسم )

        & في بيت بو مسساعد _ السساعة 4 العصر &

        خالد مسك التلفون واتصل ع الرقم اللي تحت :. وين امي ... هلا يمه .. الحمدلله بخير .. بسس يمه ماعليك امر جيبي الغدا لنا فوق .. لا بكرا مالي خلق اليوم
        اماني لبسست جلابيه لونها احمر وسيعة وفي اخر الاكمام ضيقه وفيها كرسستال ورفعت شعرها بطريقه حلوه وحطت مكياج شوي اوفر ومسكت مشعل اللي كانت ملبسته بدله لونها احمر وطلعت
        خالد " ياربي يوم عن يوم تحلى أا هالبنت بسس لو تترك عنادها ولدلعها كان اصير اسسعد انسان بهالدنيا يالبى كلك يا اماني " :. مساء الخير
        اماني جلسست وبدون نفس :. مساء النور
        خالد جلس جنبها واخذ مششعل يلعب معاه وكل شوي يلتفت ع اماني يملي عينه بشوفتها " اه بس ودي اضمك وتكونين بجنبي " :. ....
        اماني التفت تشوف مشعل وانتبهت لخالد اللي كان يطالع فيها واستغربت " امسس واليوم يطالع فيني ويسسرح معقوله في شي " :. احم فيك ششي
        خالد التفت بسرعه وغمض عيونه :. لا بس بقولك ان راح نتغدا
        اماني قاطعته :. هنا لاني تعبانه شوي ومالي خلق اروح مكان او احد يششوفني بهالنفسسيه
        خالد بعناد :. اجل قومي البسسسي راح نطلع نتغدا برا
        اماني طلعت عيونها :. ايش
        خالد وقف :. اللي سسمعتيه انتظرك تحت ولو ماتجين خليت امك تجيبك
        اماني انصدمت من اسلوبه " انا تعاملني كذا ياخالد ليه وين حبك لي قبل معقوله رجعتني تذلني " تكلمت بهمس :. انا ن نازل ه
        خالد ابتسسم ع الجنب وباس مشعل اللي كان وده يبوس اماني بس الظروف اجبرته ع كذا وطلع من الغرفه :...........

        & بالمطعم &

        كان ياكل بهدوء وعيونه عليها اللي ماحركت شي من صحنها :. ماعجبك
        اماني وهي ماحطت شي بفمها :. لا حلو
        خالد رجع يكمل اكله :. لا واضح والدليل خلصتي الصحن بدقيقه
        اماني انقهرت منه ومن اسسلوبه كانت تبغيه خالد اللي يدلعها ويعطيها وجه تسسوي اللي تبغاه ع كيفها :. وانت ششدخلك
        خالد ابتسسم ابتسسامه تعذب :. هدي حالك قلبي
        اماني :. قلبت عليك دنياك
        خالد ماتوقع ردها كذا وابتسسم بغباء :. مششكوره يجي منك اكثر

        & في بيت بو نايف _ الساعة 8 ونص بالليل &

        وقفت عند نافذة غرفتها وتراقب حركاته " ياربي وش فيني انأا .. هاللحين من زمان وانا كارهته وما احبه واليوم عالقه عند النافذة " ماحسست الا بايد ضربتها :.......
        احلام :. منو هذا
        ريم ارتبكت :. من و هذا ششدراني انا
        غرام سحبتها وجلستها ع السرير ونطت احلام بالوسسط :. ريم عارفينك وما احنا غراب الا اذا انتي تخبين علينا
        ريم :. اخبي عليكم وششو
        احلام :. صار لك سساعه تطالعين بالنافذة ع الحديقة ومره تبتسسمين ومره تسسرحين وش السسالفه قولي من هو ع الاقل
        ريم بتردد :. فهد
        غرام رفعت حاجب :. فهد اخوك
        ريم :. لالا اخو نو وف
        احلام ابتسمت :. وانتي ليشش اكلتيه بعيونك ليكون تحبينه

        & بالحديقة &

        فهودي :. ياشين وجه المسسسأافر لا اقفى يبي الرحيل
        فهد :. ههههههههههههه
        سعود :. وه بسس قليل بحقك كلمة مبدع ياششاعرنا شكلي ابنزل لك ديوان
        فهودي :. وه يالبى الترفيييع واللي علامات وجهك تدل بحكي غير اللي وششسمه
        سعود :. بالله لا تقول لي هالكلام لا تخليني اقوم اهز لك
        فهودي طالع فهد وابتسسم :. أنت بسس شوف وجهه وهو يرقص قسسم اقل شي تسويه تقوم تسجد سجود شكر
        سعود طالع بعلبة السساعة اللي جايبها ل فهودي وفهد :. افاأ افأا انا هذا وجايب لك هديه
        فهودي ناظر بالعلبة :. اقول طير بسس تقول كنها علبة مربى من العصر الحجري
        فهد كان يسسسمع كلامهم ويضحك :...............

        & في غرفة ريم &

        احلام وقفت تناقز ع السسرير :. هيييييييييييييا
        ريم سحبتها من رجلها :. وششششفيك
        احلام متششققه :. يختي وناسسسه يابقره ثنين يحبوونتسس كنتس ذيك اللي بالمسسلسل من قدك ياشيخه
        غرام وريم طالعوا ببعض واحمدوا ربهم ع نعمة العقل :...............
        غرام :. طيب اللحين هو ليش جاي او ليش انتي ناطتن عند النافذة تقزين فيه
        ريم :. لانه بيسسسافر
        احلام طلعت عيونها :. وين بيروووح
        ريم :. الرياض لانو قرر يششتغل في ششركات ابوه
        غرام :. احلفي
        ريم :. والله وانا مدرري وش فيني اليوم احس باحساس غريب
        غرام :. هو خقق و
        احلام مسسكتهم ونزلتهم لتحت
        ريم :. وين بتووودينا يالخبله
        احلام طلعت من باب الرجال وراحت لناحية مدخل الحديقه اللي كانوا جالسسين فيها سعود وفهد وفهودي وحاولت تمششي بهدوء بين الشجر لين مادخلت الغرفة
        الصصغيرة اللي بوسط الحديقه وكانت عاكسه للي برا ماعدا جهة وحده فيها وكانت مغطيتها ستاره بششكل حلو لكن الستارة كانت مفتوحة ونسسوها
        غرام حطت يدها ع خصرها :. ليشش جايبتنا هنا
        احلام ابتسسمت :. بس اضبط ريم
        غرام تسسندت ع الباب :. غبيييييه

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #74
          & عند الششباب &

          فهودي انتبه للنور اللي بالغرفة وششاف جهة العاكس اللي لهم ماعليها سستارة وقف بسرعه وصار يمشي لجهة البنات بهدوء وطق الباب بالقوه
          غرام صرخت :. يممممممما
          احلام انسدحت ع الكنب وهو تطنز وتتكلم بدلع تقلد غرام :. واي يممما خافت وه بسسم لله عليها
          فهودي دخل وهو يضحك :. وش فييك يالخبله
          غرام مسكت المخده وضربته :. خررعتني يالدوب
          ريم كانت تبتسسم لهم وششكلها صاير نعوم مرا :. ماقلت لنا يالطيب وش بغيت
          فهودي اشر ع الستارة وبسرعه ريم ركضت وسسكرتها :................... وطلع من عندهم
          فهد كان يسولف مع سعود وعيونه ع ريم ششكلها يجنن تخلي الواحد غصب يطالع فيها بس شافها سكرت الستارة عرف ان فهودي رايح لهم يقول كذا :.....
          فهودي طلع متوجه لهم وهو يسمع كلام فهد :....
          فهد انقهر منه لانه خلاهم يسكرون النافذة :. والله انك بطل ( وابتسسم بغباء ) وجهي نفس وجه سعيعو اللي يقول كلام والقصد عكسس
          فهودي ضحك :. مع اني مافهمت
          فهد " ايوا هو الاحسسن ماتفهم لانك بتدفني لو فهمت " :. افهمك بالمسستقبل ( وجلسس سهر معاهم لين 1 بالليل ) اوك شباب انا ماشي بكرا وراي طريق وسوالف كثيرة
          فهودي وسعود وقفوا يسسلمون عليه واحلام سحبت ريم وطلعت فيها لعند حمام الرجال اللي كان جنب الباب :.........
          فهد مششى لناحية الباب وعدل ششماغه بطريقه مو مرتبة بسس شكله كان يجنن وقفه صوت :.
          ريم :. فهد
          فهد التفت عليها وششافها بعبايتها وحجابها :. لبيه
          ريم نزلت راسها :. توصل بالسسسلاأمه وانتبه لنفسسك
          فهد انبسسط وتششقق من الفرحه بس ماحب يبين لهأا :. ليه خايفه علي
          ريم " ياربي حلوم قالت لي لا تطولين الله يسستر وش برد عليه هذا " :. ان كنت تغليني انتبه لنفسسك ( ومششت بسرعه لداخل ) لالالالالالالالالالالا لا ليش ليش اسمع
          كلامك انا واسسسوي كذا ليش ليش
          احلام :. ياأبقرره انتي ماسسسويتي شي وصدقيني ترى اللي سسويتيه مو ششرط تحبينه او ششي مجرد تطمنين عليه وتسسذا
          ريم :. انقلعييييييي ابليسس انتي
          احلام ابتسسمت :. وين غرام
          ريم :. مدرري

          & في الحديقه &

          غرام بتفكير :. تبي كل هالمواصفات في زوجتك
          فهودي :. يب يب
          غرام :. ماعندنأا الا نجد كذا
          فهودي ابتسسم :. وصلتي خييير
          غرام :. تحبهاأ
          فهودي رفع لها حاجب :...........
          غرام :. يأاولد بيني وبينك وربي مايطلع لاي احد واحمد ربك بضبطك هع
          فهودي صار يتكلم مع غرام لين مارجعت بيتهم

          & في بيت بو تركي &

          نزلت من غرفتهأا بهدوء وطلعت من البيت وراحت لا استراحه لواحد تعرفه من زمأان تسسلي نفسها شوي وهي تمششي وطلع لها واحد طويل وعرريض لابس اسود وعرفت انه من البودي قارد :. خير
          ... :. عفوا اخت هيا بس الاسستاذ زايد مانعك من الدخول
          هيا :. ايش
          ... :. مثل ماسمعتي اخت هيا
          هيا :. بسس هالمكان مو لزايد
          ... :. بسس صاحب المكاأن ابوه يششتغل عند العم فيصل بو زايد و
          هيا قاطعته :. طيب ضف وجهك ( وطلعت من الاسستراحه وهي مقهوره وقفت لموزين وراحت لكورنيشش الدماأم ودورت مكان كان اغلبيته ششباأب وجلست ع البحر )
          وصارت تسسمع للكلاأام اللي ينقأال لهاأ من شششباب كانوا مسسوين جلسسه وتبتسسم بعد فترة التفت عليهم
          واحد من الششبأاب :. يأاهو اخيرا القمر عطأناأ وجه
          هيا طالعه فيه بغرور والتفت وماحست الا بشخص جالس جنبها وباسها بسرعه :. حقيييييير
          ..... ابتسم بخبث :. ماعلينا من هالكلام تخاويني
          هيا انقرفت من تصرفه :. يمكن ايه بسس بعد اللي سسويته لا
          .... :. مسسكها من ايدها وششالها وجاو الشباب اللي معه قربوا السسياأرة ودخلوا هيأا فيها
          فتحت عيونهاأ وششافت نفسهأا بمكان كله ششباب وبلوزتها اللي كانت مفتوحه وتقريبأا صدرهاأ كله يبين خافت منهم وهي عارفه وش راح يسسون فيها
          هي صحيح قبل وباعت نفسسها مع زايد لكن هي كانت راضيه بسسس هاللحين كل شي تغير قطع عليها تفكيرها وخوفها قرب واحد لها من الشباب وحط ايده ع صدرها
          وهو يتفحصصه بدقه :. يأاجعلني فدوه لهالجمال والجسسم
          هيا بخوف صرخت من قلب يمكن تكون طريقة تدافع عن نفسسها فيها :.........
          الششباب كلهم انزعجوا من صرختها بس اللي جنبها بسرعه حط ايده ع فمها :. لو تصارخين من اليوم لبكرا ماراح احد يسسمعك وفتح بلوزتها كلها وصار واحد من الشباب يصفر
          استقرفت الموقف بالقوه وصارت تصرخ اكثر :. لالالالالالالالالالا لالالالالا بعدو عني ( قطع صراخها صوت رفسسة الباأب غمضت عيونها " الهيئة لالالا لو تدري الهيئه
          ويمسسكوني راح يكون ابششع موت ع ايد ترركي "

          & في بيت بو نايف &

          منسسدح بغرفته ويكلمها مرئي :. يالبى عمرك
          اناسسيم :. جد بندر تعال لي وربي اشششتقت لك حرام عليك سساحب فيني كذا
          بندر :. قلت لك من عيوني لا تصيرين كثيرة كلام
          اناسسيم :. مدري بس بتصرفاتك احسس انك ماتحبني وماخذني كذا وربي انقهر
          بندر برومنسية :. انا لو ما احبك ما اخذتك وتاكدي مو انا اللي اسسحب ع قلبي .. بس انتي تدرين اهلي
          اناسسيم قاطعته :. طيب قول لهم
          بندر رفع حاجب :. جنيتي انتي اقول لاهلي انا تزوجت وحده ماهي من مسستواأنا وخاصة بان امي حاطه في بالها بنت عمي لي
          اناسسيم تضايقت بس مابينت :. يعني كيف واذا جا الوقت اللي امك تبي تخطب لك فيه
          بندر عصب :. ششوفي اناسيم انا تزوجتك لاني احبك وقلت لك انتي ماخذتني انا بندر اي كلام ثاني عن اهلي مايدخلك فيه فاهمه
          اناسسيم انكسر خاطرها :. فاهمه فاهمه

          & في الرياأض .. &

          عدلت جلسستها وهي تتكلم لبنت جيرانهاأ اللي كانوا حالهم من بعضه في العيششه :. اقولك سسيارته بس من برا كششخه ومن داخل اشياء غريبة عجيبه
          مشششاعل :. والله من زود الدراهم
          امل ضحكت :. بسس وربي ماقصر عطاني فلوس بجيبه لو اقطع عمرري ماصارت بجيبي نصهم
          مششاعل ابتسمت :. يعني اللحين انتي عندك فلوس غنيه وكذا
          امل هزت راسها :. يب يب
          مششاعل ابتسمت :. الحمدلله ان الله يرزق من يششاء بغير حسساب ( وضحكت وارسلت بوسسه لامل ) ممكن تكونين صديقتي الصدوقه
          امل بغرور :. لا طبعا كلن يصصادق ع مسستواأه
          مششاعل سوت نفسها تصيح :. ليشش ليشش بعدين الله يقطك بالنار
          امل حضنتها :. لو تبين اللي عندي كله مايغلى عليك
          مششاعل باستها :. الله لا يحرمني منك
          امل :. ولا منك
          مششاعل :. أقلك
          امل :. قلي
          مششاعل :. ليش ماخذتي رقمه عششان اذا احتجناأ ششي نقوله حمودي مات بلكن يعطينا فلوس واجدات
          امل انكسسر خاطرها :. طول عمري ما احب اخذ من احد ششي بس
          مششاعل :. يعني انا اللي احب ارمي وجهي كل يوم ع خوالي عشان يحنون علي يقطون كم ريال اشتري لامي شي
          امل :. الله يعين واللحين مالك غيري وانا وياك واحد
          مششاعل :. فديتك

          & عند هياأ &

          رفسسوا باب الششقه وبدا كل واحد منهم يمسسك له واحد وبعدهاأ دخل بهيبة وخطوات واثقه لجهة هياأ اللي كانت مغمضه عيونهأا وع كل الخوف اللي فيها
          ماتبغى تنزل دمعه وحده عششأان ماأتندم عليهاأ حسست بريحه انفاس قريبه ع رقبتهأا وازارير بلوزتها تتسكر فتحت عيونها بشويش وبهمس :. ا انت
          زايد عدل وقفته وناظرها باحتقار :. الحقيني اششوف
          هيا صارت تدور بعيونهأا اللي قرب منهاأ وبس لقته توجهت له وتفلت بوجهه ومششت مع البودي قارد تبع زايد اللي خلاهم معاها :.....
          وطلعت ورا زايد اللي ركب سسيأارة وكان اللي معاه بيسسكر الباب تكلمت بسرعه :. لحظه
          زايد من داخل السسيارة :. اركبي خلصينا
          هيا ركبت وجلسست بعيد شوي عن زايد ... وسكتت وهي ودهاأ تبين له انهاأ مانكسسرت او تاخذ حقهأ منه :........
          زايد قرب منها :. ششوفي مره ثأانيه ان طلعتي من البيت مو بسس تركي اللي بيوريك ششغلك انأا قبله اوكي يأاحلوه
          هيا التفت ولا كانها سسمعت شي :........
          زايد عصب ومسسكها من ايدها وسحبها بقوه وطاحت في حظنه :..............
          هيا بعدت عنه :. وقح
          زايد عطاها نظره استحقار :. الوقاأحه ماتتعامل الا لاششكاألهأا
          هيا :. ماظنتي في اشكال تناسسبها غير ششكلك
          زايد :. هيوان ( وعطاها كف ) احترمي نفسك مره ثانييه
          هيا حطت ايدها مكان الكف وحطت عينها بعينه وهو ناويه ششر :...........
          زايد :. احبك مع انك حقيره
          هيا :. حبك جني وجع انشششالله

          & يوم ثأاني .. الساعة 4 العصر &

          احلام وهي عند الباب :. فتحي ريوم اسستحي ع وجهتس
          ريم :. ههههه طيب نازله نازله
          احلام تسندت ع الباب وفتحه بندر بسسرعه شهقت :. هييه انت ماتعرف شوي شوي
          بندر :. لا ما اعرف زين
          احلام ارسلت له بوسسسه :. اعلمك ولو
          بندر :. الله يرجك بقوطي سن توب بو نص
          ام نايف :. بسس هذا انت بتطلع
          بندر بسسرعه طلع ورقه فاضيه من جيبه لكنه مرتبهاأ :. يمه عندي شششغل ضروري ولازم اخلصه وبرجع ع طول
          ام نايف :. كل مرره هالكلاأم
          بندر :. يمه بحثي كفاأيه اني فتره مع ابوي بالشركه مارحت الجامعة خليني اقدم البحث وارجع
          ام نايف بتصديق :. طيب الله يوفقك ( ودخلت )
          بندر حط الورقة وطلع .. احلام انتبهت لهاأ وراحت خذتها وطلعت وراه بسس هو مششى وركبت مع سسواأقهم


          & في مطاأر هونغ كونغ &

          " نزلت وانا للحين مو مصدقه اناأ بحلم ولا بعلم وصلت لاحلى مطاأرات العاألم اللي من زماأن انحرمت منه المطار اللي احبه بسس هذا كله مو مهم
          كيف اني من جيتي للرياأض ومن مطار الرياأض وصلت هنأا ومع مين ابراهيم اللي كنت طول فترة ركوبناأ الطياأرة اطالع فيه عسى يقولي شي يبرر لي هالرحله
          المفاأجئة معقوله عمته حالتها خطيرة وانقلوهاأ للصين وبعدين اول مره اسمع احد تعبان يروح الصين عشان يذبحونه ويرجع " قطع افكاأرهاأ ابراهيم اللي مسك ايدهاأ :. مششينا جات طيارتنا
          نوف والف علامة اسستفهاأم :. طياأرة لايش
          ابراهيم ابتسسم :. باأنكوك ..
          نوف اعصاأبها بدت توتر :. ليششش
          ابراهيم حط ايدينه ع كتفهأا وثبتهاأ وهو يبتسسم :. اوعدك ياأنوف اني من هاليوم وراأيح ماراح اقصر معك باأي ششي وهاذي بدايتهاأ ابي اعوضك بشهر العسل اللي انحرمتي منه
          وانششأالله اقدر اسسعدك
          نوف كانت بتتكلم :.........
          ابراهيم حط ايده ع فمهاأ :. خليه بعدين طيأارتنا ( ومسك ايدها بالقوه وصاأر يمشي فيها بين زحمة مطار هونغ كونغ الين ركبوا الطياأرة )
          بس وصلت الطياأرة ونزلوا منهأا مسك ايدهأا ابراهيم وبأسسهأا وهي كانت ماهي مسستوعبه من حركأاته :. ابراهيم بكلمك بموضوع
          ابراهيم ششاف السيأارة الهمر وصلت وركب هو ونوف :. خليه بعدين ( وصلوا ع الفندق ونزلوا )
          نوف اللي كانت مبسوطه شوي لانهأا اول مره تروح لتأاأيلند اول مادخلت الفندق لفت انتبهأاه شي فخم موجود :. يحليل وش فيهم كلهم يجون ويسلمون
          شكلهم مثلي مستغربين من حجمها هع
          ابراهيم التفت من الجهه اللي تششوفهاأ :. هههههه هاذي البوذا اللي يعبدونهأا
          نوف :. اهأا
          ابراهيم مشى لنأاحية جناحهم :. الله يعاأفيهم ولاأ يبلاأانا
          نوف :. امين
          ( وصلوا جناأحهم وحطوا اغراضهم بالغرف وجلسست نوف جنب النأافذة اللي تطل ع النهر :. ابراهيم ابيك بموضوع
          ابراهيم جا وجلسس جنبهأا :. امري
          نوف ابتسمت بارتبأاك :. يعني حبيت اقولك ان ان ت تزوجتني ومجبور بهألششي وصحيح اناأ كنت ابيك تجلس معاي بس لاني كنت زوجتك بس بعد مامات الولد
          منت مجبور ابد يعني تتحملني و

          & في بيت بو راكاأن &

          هيفاأ :. تكفى بروح حق اهلي وبجلس هنأاك للعيد
          راكان :. لا والف لا
          هيفأا :. ليششش ليش لالا
          راكان ابتسسم :. كذا بس تروحين اروح البرازيل ادور لي من هالحلوين لين ترجعين
          هيفاأ :. راكان
          راكان :. عيونه
          هيفاأ طنششت فيه وجلسست :..........
          راكان جلسس جنبهاأ :. زعلتي قلبي
          هيفأا :. لا اخذ راحتك
          راكان باس خدهأا :. وانتي معاي والله ما اششوف غيرك
          هيفاأ طالعته بنصص عين :.......
          راكان :. احبك
          هيفأا :. وانا بعد
          راكان :. انتي ايشش
          هيفاأ نزلت راسسهاأ :. احبك
          راكان رفع وجهها بايده وباس ششفتهاأ :. جهزي حالك عشان اوديك عند اهلك

          & في بيت بومسسساأعد &

          خالد رجع راسسه ع ورا تعب من السسهر مع اماني لان مششعل مو راضي ينام بس شافها حطته في سسريره وقف بياخذ له مخده
          عششاأن ينام ع الكنبة :....
          اماني :. يعني اذا تكرمت نام ع الارض لان ظهري للحين يالمني ( وانسسدحت وهي مرتاحه لان خذ له مخده )
          خالد بدفأاشششه رمى المخده وانسسدح جنبهاأ :.....
          اماني بس حست فيه التفت :. لا ان
          خالد حط ايده ع فمهاأ :. بنام سسكتي واللي يعأافيك مو ناقص بصراخك تجلسسين مشعل
          اماني جلسست :. قوم ابي انام
          خالد ابتسم ع جنب :. وانا قلت لك لاتنامين
          اماني :. لا يأاأشششيخ
          خالد لف ايده ع خصرها وسسسحبهاأ بالقوه له وحضنهأا :..............
          اماني كانت طول الوقت تحاأول تبعده او تزعجه بكلامها بسس لا حياة لمن تنأاأدي لين ماتعبت ونامت
          خالد باسس جبينها وغمض عيونه باأرتياأح ونأام :................

          & في غرفة طلال &

          طلال :. ايوا وكل دقيقه كلميني وربي عششاأنك حذفت كل البناأت اللي عندي بالمسسن
          ساره :. يعني عندك بنات
          طلال :. اي بسس حذفتهم
          ساره تضايقت ششوي :. طيب
          طلال :. احبك
          ساره :. مي تو
          طلال :. وشش مي تو
          ساره :. يعني انا بعد
          طلال :. انتي ايششش
          ساره :. مثلك
          طلال :. مثلي بايشش قولي لا ارجع اللي عندي
          سساره :. بعد تهدد
          طلال :. ههههههههه لا طاأل عمرك نمزح نمزح انتي ماتتقبلين المزح جعلك مغص بششعرك

          & في بيت بو مسسأاعد &

          ... :. يالله تكلمي انتي زهقتينأا
          تركي :. وش رايك تكفخينهأا بعد
          لينأا :. ايي زهقتنا واحنا نتنظرها تتكلم وهي با ما لمتى عاد ( وحطتها بحضنها وصارت تطق ع ظهرها عششان تنام )
          غزلان كانت تلعب ببلوزت ليناأ :. با .. اما
          لينأا :. بلا با بلا ما نا نامي
          تركي :. يأالله يا انك شششرسسسه خلي بنتي بحالها
          لينأا :. خلي بنتي بحالها خذها انت بعدين قولي هالكلام
          تركي :. ههههههههههههه طيب اعصابك

          & في بيت بو عبدالله &

          فهودي :. يلا انا انتظرك
          عبدالله :. يبي لي عشششر دقاأيق
          فهودي :. اوك .. ولا تدلع واجد لعنبو دارك
          عبدالله :. وانت وششحارك بعد لي فترة ماششفت الششباأب خلني اتزكرت لهم
          فهودي :. اي الله يسسلمك
          عبدالله راح لغرفته ونزلت نجد :..............
          فهودي ع طول التفت عليهأ :. ياأمسسساء الحظ
          نجد بسسسرعه دخلت الغرفة واخذت شيله لها وطلعت :. هلا فهد ششخبارك
          فهودي :. الحمدلله ششخبارك انتي
          نجد ابتسسمت ابتسسامه لها الف معنى :. بششوفتك تمام

          & في سسيارة &

          احلام :. هيي بشششير امششي بسسرعه ورا سياره بندر لا تاخره اوك
          بشير :. ماما اهلام في زهمه
          احلام صرخت :. وقف وقف شششوفه
          بشير اتجه للعمارة اللي وقف جنبهأا بندر :............
          احلام مسكت الورقة وهي مسستانسسه :. انتظرني ( ونزلت تمششي ورا خطوات بندر وتناديه بس بعد المسسافه ماكان يسمعها زين وبسس شافتها ركب المصعد راحت ع الدرج للدور الثاني
          اللي كان رايح له بندر وششافته وقف قدام باأب ششقه :. اوف اخيرا لقيتك كسسرت رجولي بس وربي لو اصير نذله اخلي الورقه عندي واخليك بحسرتك
          ( وابتسسمت وهي تتوجه لبندر اللي اول ماوقفت جنبه انفتح الباأب وتحولت ابتسسأامتها بسسرعه لالف علامه اسستفهاأم )

          & في بانكوك _ ششقة ابراهيم &

          ابراهيم قاطعهاأ :. تقصدين من كلامك اني اطلقك يانوف
          نوف نزلت راسها :. اي لانك ما انت مجبور فيني
          ابراهيم :. بسس انا مستحيل اطلق
          نوف :. ليش
          ابراهيم :. لاني

          ::


          & بيت بو مسسسأاعد ... غرفة مسسأاعد&

          مسساعد كان منسسدح ع رجول غسق :. الله يرجك ششوفي بطنك شلون صار كل هذي وحده لو انك حامل ببعير
          غسق طلعت عيونها :. اذكرر ربك لا يصير لبنتي ششي
          مسساعد ضرب بطنها بخفه :. ماتطلعين انتي خلصينأاأ
          غسسق :. هيي انت شششفيك اليوم احين تصدق الخبله وتطلع
          مسساعد ابتسم بخبث :. اي خليهاأ تطلع ابي
          غسسق قاطعته :. بسس اولد وبروح بيت اهلي ششهرين
          مساعد :. انا خبري شهر ونص
          غسسق :. كيفي انا شهرين ثلاث ششهور شي راجع لي
          مساعد هز راسه :. عأادي
          غسسق :. اي تبي الفكه مني قولها
          مساعد :. ههههههههههه ماعرفنا لك والله

          ~?? ? ??
          ايه أحبك !!
          عاد مدري حب ، أو حتى جنون !
          اه لو تدري بحبك ,,
          وش يسوي بحالتي !
          إنت أرضي / وانت كوني ،
          وانت لي حضن حنون !
          ~?? ? ??

          & في الريأاض &

          دخل جناحه وجا بيجلس قطع عليه صوت المرافق اللي معأاه
          وليد :. محتاأج ششي اسستأاذ فهد
          فهد :. لا سلامتك ابي ارتاأح ششوي
          وليد :. الله يسسلمك ( والتفت بيطلع )
          فهد قأاطعه :. وليد
          وليد :. هلا
          فهد :. عندك مكاأن تروح له
          وليد ارتبك :. ايي
          فهد اللي حس بارتباك وليد :. اهأا .. وين
          وليد ابتسم بارتباك :..........
          فهد قاأطعه :. اوك اخذ لك جناأح هنا
          وليد " والله انك اطيب من ابوك " :. مششكور طال عمرك ( وطلع من الجناح )
          فهد رمى نفسه ع الكنب بتعب وصوت ريم وششكلهأا في باأله ... " يأالله معقوله كانت تتطمن علي كذا كاخوهاأ او اخو نوف .. او تحبن لالا وش اخربط انا
          مثل مأاقالي متعب من قبل مسستحيل تحبني وهذا الاكيد .. بس دامها ماتبي قربي ليشش تعذبني معاهاأ وتطلع لي وتسئل عني انا حاولت اصد عنها وهي اللي جاأت
          والله لو ادري ان في قلبهأا مكان لي حتى لو كان فاضي لا اخذهأا بالطيب بأالغصب "

          ~?? ? ??

          تدري" فقدتك حيل "
          وضاق فيني الكون ,
          لما تذكرتك ثارت دموع العين ..!
          تدري أحبك موت وأشتاقلك بالحيل ,
          وتدري ف غيابك صارلي "قلبين "
          قل? ب] يحبك موت ،يشتاقلك ،يغليك !!
          و.. قل? ب عليك يخاف من هالزمان الشين !

          ~?? ? ??

          ?

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #75
            & في ششقه بندر &

            احلاأم بصصدمه وتكلمت وهي تقطع بين كلماتها من الصدمه و :. م م ين ه .. ا ذ ي
            بندر ارتبك وما عرف وش يقول " معقوله ارتبك وانا عمري ما ارتبكت ولا خفت من شششي اخأاف من احلاأم وسؤالهأا اه المشكله انهأا احلاأم
            بس احلاأم انا ما احبهأا ليه " قطع عليه صوت اناسسيم :............
            اناسسيم :. بندر هاذي وحده من خواتك
            بندر طالع احلام اللي كانت تنتظر منه جواب :. هاذي زوجتي ياأ احلام وان كنتي بتقولين لاهلك تفضلي من هاللحي
            احلام صارت تردد كلامه :. هاذي زوجت ي .. زوجتك
            بندر :. ايوا
            احلام استجمعت قوتهاأ ودخلت ودخل وراها بندر وسسكر الباب ..
            احلام شافت اناسسيم اللي كانت حلوه وششكلهاأ مقبول واحلى من احلاأم لكن في ششي كان يجذب في احلاأام يمكن ثقتهأا بنفسهأا وقفتها كانت بشكل
            احلى من اناسسيم بواجد :................
            بندر كتف ايدينه ويراقب احلام اللي كانت تششوف اناسيم بتفحص وبحركه سريعه مسك اناسيم من ايدها وقربها له :. احلاأم في ششي تحسسينه غلط
            احلام ابتسمت بسسخريه :. لاأ ابد بسس اشوف ذوق ولد عمي في زوجته
            اناسسيم ابتسمت بفرح بردود بندر ع احلاأم اللي توقعت العكسس :.........
            احلاأام :. ودامك يأابندر راضي باختياأرك وب ( واشرت ع اناسيم بصبعها ) القرف حقتك ليشش ما اخذتهأا قدام اهلك والناس كلها ولا
            هي مسسئله يوم يومين وبعدها تششوتهأا برجلك
            بندر عصب بس كان يحس بانه مو من حقه يصارخ ع احلام زي كل مره والسسبب كان مجهول :. احلام احتررمي نفسسك
            احلاأم بصوت عالي :. روح زين قال احترمي نفسسك انت لا احترمت نفسك باألاول انا احترم نفسسي جايب لي وحده من الششارع
            اناسسيم بعصبيه :. ماأ اسسم
            احلاأم قاطعتها :. جب ولك وجه تتكلمين بعد بايعه نفسسك ومتزوجه با اوراق لواحد ماتدرين هو يصدق معاك ولا يومين ويرميك مثل الكلبه
            بندر سسسحب احلام ودخلها المجلس وتكلم وهو منقهر :. احلام شششوفي انا سسكت لك ولا مديت يدي عليك ولا هزئتك عششان ما انزل مستواك قدام اناسيم
            احلاأم باسستهزاء :. اسسمها اناسسيم عاشت الاساأمي
            بندر :. احلاأام وش بغيتي اللحين كل ششي وعرفتيه خير واقفه لي هنأا
            احلاأم بقهرر تكلمت :. انت واحد حقير وكلب خسسأارة فيك كل حب حبيته مع انك ماتسستاهل نصه ع كل اللي سسسويته وعينك قويه بعد تطرردني
            لو وحده غيري ماسسكتت لك ومو بسس اهلهأا قالت للناس كلهأا .. تحملتك كثييرر وتحملت الذل والاهاأنه والسب واحياأنا تمد ايدك علي تذكر ياأبندر كم مره مديت
            ايدك علي اكيد لا من كثرهم وانت مايحق لك حتى توقف معاأي بسس سكت لك ولا قلت لك اي ششي وانا اقدر ادافع عن نفسسي وان ماقدرت لاتنسسى ان عندي عبدالله وفيصل يوقفونك
            عند حدك لكن انأا ما اسسسمح لنفسسسي ولا لغيري يهينك تدري ليه لاني احبك وهذي اكبر غلطه لي بسس انا طالعه ومخليه لك الجو مع حبيبه القلب ومن هاللحين اقولك امسسح وحده اسسمها
            احلاأم من حيأاتك لا بنت عم ولا اخت ولا شششي .. ولو اششوفك تموت قدامي ماراح اسسوي لك اي شي غير اني اضحك عليك وامششي ... ( وفتحت الباب وطلعت )

            ~?? ? ??

            عامين أحبك وأكتم الحب وأخفيه .. وأخفيه حتى عنك يانور عيني
            عايش بصدري طول هالوقت أربيه .. ياكل من أيامي ويشرب من سنيني
            خايف عليه ولو ضلوعي حواليه .. لكن كبر مابين عيني و قلبي
            عزمت أسلم كل هالحب راعيه .. وأخفف أحزان المحب حزيني
            شديت لك قصر من الحب بنيته .. فجأة هدمت كل هالحب فيني

            ~?? ? ??

            & في بأانكوك .. شقه ابراهيم &

            نوف بعد ماششأافت طال سكوت ابراهيم تكلمت :. لانك ايش ياأ ابراهيم
            ابراهيم :. لاني في هاألوقت حسيت نفسي ضايع تدرين ليه لاني بعدت عن فهد فهد اللي الكل يعده صديق وبسس وانا اعتبره
            ابو وصديق وكل شي لي بأالدنياأ ولا ارضى لاي ششخص يعكر عليه جوه ابي اششوفه مبسسوط وبس .. ف كيف تبغيني اطلقك وش راح يكون موقف فهد وتتوقعين بعدها لي عين اششوفه
            نوف سكتت ونزلت راسها وهي تفكر في اخوهاأ " فهد من يوم يومه يماأششيك ياأ ابراهيم انت الضايع وهو الليي كان اردى منك باألصياعه وكل شي وعلاقتكم بيوم مردها
            بتنتهي بسس ابد ماتوقعت انك راح تكون جنبه في كل وقت .. عرف يختار اخوي " رفعت راسها وهي تشوف ابراهيم اللي كان يراقبها وهي سرحانه ابتسمت :. الله يخليكم لبعض
            ( والتفت لجهه النهر وصارت تشوف المنظر الروعه وتفكر )
            ابراهيم التفت ع جهه النافذة " يأالله معقوله قلت ششي يزعلهأا الا اكيد بدال ما اقولهاأ كلام
            يفرحهاأ ويبسسطها اقول لها فهد وربي اني غبي بسس ( وتذكر البنات اللي يكلمهم وكيف يفهم لهم ويعرف يتكلم معاهم بسهوله ويكسبهم ) ليشش نوف ماعرفت اكسسبها للحين معقوله هي غير
            "
            :. احم وش رايك نطلع الجو حلو
            نوف انتبهت له :. ايوا .. لا الجو مغيم
            ابراهيم قأاطعها :. حلاة الطلعة بالمطر .. بعمرك ششفتي مثل هالطبيعه في سعوديتكم
            نوف :. لا
            ابراهيم :. خلاص اجل وسسعي صدرك هناأ
            نوف وقفت بسسرعه وراحت تغير ملابسسهأا لبسست جينز اسود وتيششرت فوششي وخلت شعرهأا مفتوح بما انه مو طويل كثير ولبست قبعة فيها لونها اسود وفيها ورده ع الجنب بالفوشي
            ولبست لفاف اسسود وفيه ورود بأالفوششي وطلعت .. وشافت شكل ابراهيم الحلو كان يجذب بأالقوه صاير غير بالجينز الابيض والتيشرت الاحمر والساعة البيضا كانت محليه ايده
            حسست ان البنات اللي بيششوفونه بينجذبون له وهنا ممكن يصير اي ششي تكلمت بعفويه :. ليش لابسس كذا تبي تخقق البنات وبسس ( وحست بالكلام اللي قالته وندمت وضربت رجلها بالارض
            ) " وربي انيي غبيه كيف اقوله كذا "
            ابراهيم ابتسسسم بسرعه وقرب جنبها ومسكها من خصرها وقربها له اكثر :. تغارين علي
            نوف كانت تبي ترقع لنفسسهأاأ :. لا مو غيرة ب س بس
            ابراهيم عرف انها متوهقه :. بسس ايش كملي
            نوف لاحظت سسكوتها طول تكلمت بسرعه :. كذا
            ابراهيم رفع حاجب :. وششو بسس كذا
            نوف :. يعني كذا
            ابراهيم :. اجل بلاها هالطلعه
            نوف :. ليه
            ابراهيم :. تضايقت ماتغارين ولا اعني لك ششي ليش وش تبين فيني تلايطي طلعي لحالك
            نوف ابتسمت " تلايطي كلمة فهد " :. لالا خلاص اغار اي اغار بس لاتهون
            ابراهيم باس شفتها ومسك ايدها :.....
            نوف من الحيا حست انها جمدت مكانها مو قأادره تمششي :............

            ~?? ? ??
            تدرياإ وش الموت البطيء !؟
            إلل‘ي يقولونه هذا‘إك إلي يغ‘اإر ويكتم ب ‘ نفسه !
            ~?? ? ??

            & في بيت بو عبدالله &

            دخلت غرفتهأا وهي معصبه ودموعها ع خدهاأ ورمت الباب برجلها بس في احد دخل وراها وسسسكره .........
            رمت نفسسها ع السرير وصارت تصيح بالقوه وهي مو هامها مين اللي دخل حتى :........
            عبدالله بسرعه عوره قلبه ع اخته وجلسس جنبهاأ :. قلبي حلومه وش فيك
            احلام دخلت راسها تحت المخده :. مافيني ششي
            عبدالله :. احلام الضعف والسسكوت ماراح يريحك قومي وقولي لي وش فيك
            احلام ماردت وكملت صيأاحها :..........
            عبدالله :. في مره قلتي لي مششأاكلك وعصبت عليك او مافهمتك قومي وقولي وش صار لك
            احلام تاكدت من كلاأمه بعمره ماهاأوششها كانت دايم وقت الدراسسه اذا سوت حركاأت او تعهدات ماتروح الا له هو مسحت دموعها وجلست :. ........
            عبدالله ابتسسم بكل حب وحنان لهاأ :. وششفيك
            احلام تكلمت بقهر وندم :. الحقير مو خانني انا خانكم كلكم ويسسوي نفسه قوي واثق وهو مافي اجبن منه
            عبدالله :. قلبي احلام تكلمي وقولي السالفه كلهأا بهدوء
            احلام :. بندر طول عمرره كان هوأشش معي وانا كنت مثله ما انكر بسس كنت اتهأاوشش معه ع حب ولو يطلب عيوني عطيته الكل يتوقع انه انا الوحيده اللي يمزح معاها
            بما ان غروره مايسسمح له يمزح مع الكل ويحبني .. انأا ما ادري اني احبه بسس اليوم اكتشفت اني اموت فيه مو بسس احبه بس هو حقير كان يسوي نفسه كل يوم تاخره عن البيت انه
            بالششركه الثانيه اللي حق عمي .. بما ان عمي كل شهر ييروح حق وحده .. وهو ولا يدري وش يصير فيها واليوم نسسى ظرف مهم لانه قال لخالتي كذا وبس راحت رمان وانا المسكينه ع بالي
            جد مهم ولحقته وما وقف الا لعماأره ( ونزلت دموعها وصارت تششهق )" و و العماره حق ز زوج ته
            عبدالله بس شاف دموعهأا سحبها لحضنه وصارت تصييح بأالقوه تقريبأا نص سساعه :. خلاص حياتي ارتحتي ولا باقي دموع
            احلام هزت راسها بمعنى اي :..........
            عبدالله :. قلبي الحب ينولد لحأاله في قلوبناأ مو احنا اللي نختاأر الششخص اللي نبيه بس مو ضروري كل شخص يحب يكون جنب اللي يحبه ممكن احيأانا نظطر ان احنأا نترك اللي نحبه
            لغيرنأا عششأان سسعأادته .. ( وابتسسم لها وهي ردت الابتسسامه بين دموعها ) بس بندر اكيد ماينطبق عليه هالكلاأم لان الحب يبين من عيونه لك بس يمكن ينقهر منك ومن حركاتك وحب يبين
            لنفسسه قبل لا يبين لك ان في مليون وحده غير احلاأم وكلهم يتمنوني وعشأاأن كذا حتى زوجته هاذي ممكن انها حبته بسرعه وهي ماتعرفه ورضت بزواجها فيه كذا بس بالنهايه راح يرجع لك انتي
            وخذي الكلمه مني لا تسسوين زي كل مره وانتي تفتحين لك مليون مجال انك تكلمينه انا ادري انك تكلمينه مسسن وعندك رقمه واكثرر من مره يشوفك .. بس مابي اضغط عليك او اجي لك بالعقال
            عششأن تتادبين الدنيا تعلمك وانتي اليوم ششفتي بعينك .. ولو رجع لك اياأني اياك تعطينه وجه لانك لو عطيتيه وجه بيسوي زي هالمره وبيعطيك ظهره صدي عنه وبيجي لك لو انك باخر الدنيأ
            واللحين مسسحي دموعك وغسسلي وجهك ولا تفكرين بهالموضوع ابد ادري بتقولين طيب ومع الايام او بس تشوفينه بتفكرين فيه بس ريحي بالك واللي باعك برخيص بيعيه بتراب
            احلام ارتاحت لكلام عبدالله ونزلت دموعهاأ ونزلت الدمعة الاخيرة اللي معاهاأ راح تودع شي اسسمه بندر
            عبدالله :. بعد صيأاح
            احلام مسسحت دموعها بسرعه :. لا خللاأص سسكت

            ~?? ? ??

            بسألك يا خوي ليه الزمن لامسك له قلب يلعن والديه !!

            ~?? ? ??

            & في بيت بو نايف &

            جلسس يهز برجوله بعصبيه والنأار تطلع من عيونه :. اناأ واحد مثله حمار يسستغفلني ويسسوي كل شي ع كيفه
            نايف وقف وجلس جنب ابوه :. هدي حاألك يبه
            بعد فترة دخل البيت وعم الهدوء ع كل زاويأا من زوايأاه وماكان فيه صوت غير صوت انفاسسهم التفت ع الصأالة ششافهم كلهم موجودين وابوه كيف يطالعه بنص عين " امداها وكالة الانباء قالت لكم "
            طنشش نظرات اهله اللي كانت عليه وع كل خطوه يمششيهاأ ومشى لعند درج وقفه صوت ابوه :.
            بونأايف بعصبيه :. بندر
            بندر كان يبي يختصر الموضوع التفت ع ابوه وقف وهو عند الدرج :. يبه انا ادري اني غلطت بسس انا كبرت ولي قرارتي واللي ابيه اسويه وانت لازم
            تفهم هالششي عيالك اللي كانوا يلعبون حولك هاللحين صارو رجال
            بونأايف بعصبيه تكلم :. قرارك تهدم شششي انا وعمأانك كنا ننتظرره سسنين ويبه برفع راسك وبتششوف وهذا نهايتك
            بندر من قال ابوه تهدم ششي وهو عرف انه يتكلم عن الششركه ابتسسم وبكل برود تكلم :. اها انت تقصد الششركه والله ع بالي عرفت عن ( وضحك بخفه (
            بونأايف عصب من اسسلوبه ومششى لناحيته ومد ايده :....
            ريم وام نأايف ششهقوا من الخوف وكانت الصدمه القويه
            بندر مسسك ايد ابوه :. بتضربني بعد ( وترك ايد ابوه ودخلها بجيبه وطلع ورقه ) الاوراق اللي وصلتك من الغبي سليمان وقعتها رفض لان ماكان فيهاأ ختم من الشركه اللي تبغون تتعاملون معها
            ولما اتصلوا يسسئلون ذكرتهم واعتذروا ورسسلوا لي اوراق جديده ( وعطاه الورقه ) تفضل حلمك انت وعماني
            بونأايف ماعرف وش يسسوي عمره ما حب يمد ايده ع عيأاله بسس تصرفات بندر قهرته وانصدم لمأا هو بنفسه ماعرف ان الاوراق فيها ختم او لا حس انه غلط ع بندر تكلم بندم :. انا اسسف يأاولدي
            سئت ظني فيك
            بندر ما انتظرر ابوه يكمل كلامه وطلع لغرفته كان كره حيأأاته احد يقلل قيمته ويمد ايده عليه حس الدموع تجمعت بعيونه " انا تمد ايدك علي يأابيه وقدام نايف وفهد وريم "
            نايف انقهرر من حركات بندر " حقير احنا يغلط علينا نمششيها توصل فيه يمسك ايد ابوي ويصد عنه " راح يركض لفوق وهو مو شايف قدامه رفس باب الغرفه ورمى بندر ع الجدار
            بندر كان جسسمه يتقارب لجسم ناأيف وتقريبأا نفس القوه بسرعه وقف ومن القهر عطى نايف بوكسس ع وجهه .. نايف تعوذ من ابليس بسرعه لانه ماكان ناوي يمد ايده ع بندر ابد
            بسس بيصارخ وبيعصب ابتسسم بسخريه :. تبي تكمل ياأخوي وتمد ايدك كمل هذا انا قدامك
            بندر حسس بالندم بسرعه وبكل تواضع نزل راسسه بالارض :. اسسف ماقصدت بس
            نايف حط ايده ع خده وشاف الدم ينزف :. اسف قولهاأ لابوك مو لي .. تمسك ايده وتصد عنه ابوك هذا يابندر لو يمسسك الجزمه ويضربك فيها تقوم وتبوس راسسه وتقوله مشكور
            تربيتك واخلاأقك اللي وصلت لاكبر درجه بالغرور وكل شي ابوك السبب فيها تنكر بان غرورك كله عششان مرتبتك الاجتمأاعية والفلوس اللي مليانه بجيبك والسيارات اللي كل يوم تطلع بوحده وباحدث
            الموديلاأات والساعات والسفرات و اششياء كثيرة كلها ماجات الا من تعب ابوك ولا تلومه انقهر لمأا حسس بان ممكن احنا نخسر ماعلينا لانك تدري بسمعة هالشركه وكيف ارباحها
            هذا جزاه بدال ماتششكره تخليه هو يعتذر لك
            بندر قاطعه بعصبيه :. نايف لا تسسسوي لي الولد الصأالح كل كلامك ماهمني اعتذرت لك وخلاص انتهى الموضوع ليه تطول المسسئلة
            نايف بقهر جا بيطلع والتفت عليه وتفل بوجهه :. حمار ماراح تتغير
            بندر مسح وجهه بكم ايده :. يجي منك اكثر
            & في الصصأاله &
            شاف الوضع مو عأاجبه ابد ريم تصيح في حضن امهأا وابوه جالسس ومنزل راسه وكانه هو الولد وبندر الابو وقف وجا بيدخل غرفته وسسمع صوت المويه بالمغاسسل دخل راسه وشاف نايف
            وانصدم بالدم اللي بوجهه :. وششفيك
            نايف ابتسسم :. بوكسس من اخوك
            فهودي شاف الدم ينزف بالقوه :. ههههههه جون سسينا ذا مو بندر عبداللطيف
            نايف :. هههههههه والله مالي خلق اضحك ( وفتح علبة الاسعافات وصار يعقم وجا فهودي سساعده .. بعد ماخلص غسسل ايده )
            فهودي :. ههههه بششر عسسى ماعطيته راششدي يادبه
            نايف :. انا كنت بسسسطره بس ذا اخوك متوحشش بوكس واحد حسيت الدنيا بدت تظلم
            فهودي :. ههههههههههههههه كان قلت بو سسعف وجيت لك اركض افزع معك
            نايف :. انقلع انت وجهك
            فهودي باس خده :. ليته فيني ولا فيك يأابعد طوايفي
            نايف طالعه بنص عين :. ششفيك انت ترى كله بوكسس بس اه من هالبوكسس
            فهودي :. اي فيني ولا فيك اخوي الكبير لو انششالله جرح جعله فيني ولا فيك وكيذا يعني
            نايف :. اها
            فهودي مسك جواله وراح لغرفته واتصل ع سعود :......
            سعود رد بهدوء :. هلا
            فهودي :. اخبارك
            سعود :. والله ضيقه واصل حدي
            فهودي :. وانا ادمر منك اجل
            سعود بدون نفسس :. يعني متصل تغثني
            فهودي دايم يتقبل هالكلام من سعود بسس هالمره باين من طريقته انه ماكان يمزح :. مالك خلقي اقفل
            سعود :. يأليت
            فهودي بتهديد :. ماراح اتصل مره ثانيه
            سعود :. بسستين الف داهيه ( وقفل بوجهه )
            فهودي مهما حس بالاهانه بس سعود اخوه مايقدر يششوفه كذا مسك مفاتيح سسيارته :...........
            نايف :. ع وين
            فهودي :. سسعود

            ~?? ? ??

            كان عندك هم لا ترفع تقول
            ....... يا إله الكون همي كم كبر
            قل ياهمي ترى مهما تصول
            ....... عندنا رب كبير يا بشر
            كل هالدنيا ترى مثل الفصول
            ....... ضيقتين و فرحتين وكم كدر
            القهر لو طال في يوم يزول
            ....... كن ماجانا في دنيتنا قهر

            ~?? ? ??

            & في باريسس &

            كان يمششي في ششوأارعها البأاردة ويدخن .. مسسك جواله واتصل ع .......
            ردت :. هلا
            معاذ دق قلبه بسس سمع صوتهأا :. هلا فيك يأاقلبي
            ريم استغربت اول مره يوصلها رقم خارجي :. مين
            معاذ :. حبيبك معاذ
            ريم بسسرعه قفلت بوجهه ...
            معاذ دور اسسمها وصار يكتب لهأا مسسج ....
            ريم وصلها المسج وفتحته " ريم انأاأ حاولت من امي انها تخطبك بسس كانت رافضه وبالاكيد نايف اخوك ماراح يوافق بس انتي لو تبيني قولي وانا راح اجيبك باريس باسرع وقت
            ونملك هنا وبعدها محد له كلمه علينا"
            ريم " مجنون هذا كيف يفكر مسستحيل يكون معاذ نفسسه .. " ( بسسرعه مسحت الرساله وقفلت جوالها )

            ~?? ? ??

            فمان الله في دنيا سعيده كلها أوناس
            هذاك الدرب ينتظرك وأنا دربي تنصيته
            نهاية دربنا باب(ن) تكاثر عنده الحراس
            نهاية دربنا لغز(ن) رميته لكن أخطيته
            نهاية طيب فيصفحة وفا وختامها نوماس
            وأدون قصه تجمعنا بكتاب(الصدق)سميته
            صحيح (أستأذنك) صعبه ولكن تتبعه (لاباس)
            خيالك داخل أعماقي رسخ من يوم خطيتة

            ~?? ? ??

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #76
              [COLOR="Navy"]& في بيت بو مسساأعد .. &

              فتح باب الغرفه وسسكره وهو يبتسسم ودخل غرفه الملابس وسند راسسه ع الجدار ينتظرهأا ....
              تروششت ولفت المنششفه الصغيره ع جسسمها وفتحت باب الحمام وانتبهت له وجات بتدخل بس هو اسسرع منه وسسحبها لعنده حست باحراج اول مره تحسس فيه
              تجمعت الدموع بعيونهاأ بسسرعه والدم كله اندفع لخدودهأا وكانت ترتجف بالقوه يمكن من البرد ويمكن من خوفهأا .........
              كان ماسسكها باقوى ماعنده وحاضنها لدرجه بان يحس بكل شي بجسسمها .. همس باذانهأا :. تبيني اتركك
              اماني برجا :. اي
              خالد باس رقبتها :. قولي خالد والله مسسامحتك وماراح اصير مجنونه مره ثأانيه
              اماني " تخسسسي اقولك كذا " وسكتت
              خالد نزل ايده لخصرها وششدها اكثر واكثر وطبع بوسسه ع رقبتها وع خدها وشفتها :. شكلك احلى كذا
              اماني حسست انها بتموت من الاحراج اللي هي فيه وخالد اللي كان يالمها وهو ششاد عليها تكلمت والعبرة خانقتها :. بعد عني
              خالد :. قولي خالد والله مسسامحتك وماراح اصير مجنونه وراح اتغير
              اماني نزلت دموعها :. خالد والله مسسامحتك
              خالد :. ولو سسويتي حركات كل مره .. وش اسوي
              اماني :. اللي تبيه
              خالد رفع وجهها بايده وباسها بشفايفها بأالقوه وبعد عنها :.
              اماني بسسرعه دخلت الحمام واخذت ششاور مره ثانيه تبي تبعد لمسسات خالد لها صارت تكرهه ماتحبه يقرب منها بعكسه اللي كان يجن عليها في كل وقت
              خالد جلس ع الكنب براحه وهو يبتسسم :......

              ~?? ? ??

              ضمني |

              خذني مابين ال ضلوع ولمني

              خلني اغفى بين يدينك وانت قربي .. خلني

              شدني ب لهفة حنانك يا " غرامي " وغطني !

              وان شهقت باسمك اصحى
              | تهدني |

              & في غرفة روان &
              ساره :. ملل قوموا نلعب
              روان ابتسسمت :. صح وانا معاك
              غرام :. وانا معتسس اختي
              ساره :. رنود وانتي
              ريناد كانت تجفف ششعرها :. لاحقتكم
              وقفوا عند الباب وسمعوا صوت ريناد
              ريناد تصارخ :. خلاص بخلص وقفوا دقيقه بسس ( وعدلت ششعرها بسسرعه وخلته مفتوح عشان البرد ) خلصت
              وطلعوا وهي لبست عبايتها ولحقتهم واول ماطلعت حست بشي ضرب براسها شافت ورقه التفت تدور المصدر :...........
              سعود ابتسسم وتكلم بخفيف :. بنت ياتسسلبه تعالي
              ريناد التفت ع البنات وششافتهم ينزلون الدرج لفت الششيله وشعرها نصه يبين وراحت لسعود وقفت وحطت ايدها ع خصرها ::. وشش تبي
              سعود :. جلسسي يابنت
              ريناد قاطعته وهي تتكلم بصوت عالي :. هاه هاه بتغلط ع ابوي هييييي عاد حدك هن
              سعود انبته لابوه اللي كان يمششي ومسسك ايدها بالقوه وطيحها جنبه وحط ايده ع فمهأا عششان تسسكت :..............
              ريناد كانت ترفسس برجولها بس انتبهت لبو مسساعد وابوها اللي كان وراه خافت وحطت راسها في كتف سعود وهي خايفه :..........
              سعود بس حسهم نزلوا بعد عنها :. وين لسسسأانك انبلع اششوفه
              ريناد :. هيييييه هييه عششانك ترا ولا انا اقدر اقول كنت طالعه مع البنات وهذا مسسكني وكان بيسسطرني
              سعود :. اتحداك
              ريناد وقفت ع الكنب وصارت تصصارخ :. يب
              سعود مسسكها من رجلها وطيحها :. ياتسسسلبه وش بتسسوين انتي ناويه تفضحينا
              ريناد بعناد :. انت تبي كذا
              سعود وقف وقفها معاه :. انقلعي انقلعي لا بارك الله في زويد قصاب البهايم
              ريناد مشت والتفت عليه وتكلمت برومنسسيه :. تحبني
              سعود تنهد :. واموت فيك
              ريناد :. ما اصصصدق
              سعود رمى المخده عليها:. انقلعي بسس عطيتك وجه
              ريناد راحت له تركض :. مابي ما اقدر اتركك
              سعود ناظرها بنص عين :. لا اششهد اليوم انك منتي بصاحيه
              ريناد ابتسمت :. كل يوم هي جات ع اليوم ( وسسمعت صوت غسق وخافت ونزلت تركض )

              ~??
              كنت احسب إن الليالي كلها ضدي
              من قبل ما تجي في عينها عيني
              واليوم عايش معاها يا عمري وردي
              اموت انا في حبها وتموت هي فيني

              ~??
              سعود اخذ مفاتيحه وطلع من البيت واخذ شوكلاته باتششي اللي يحبها فهودي وراح له البيت يعتذر

              & في بيت بو نأايف _ الساعة 10 ونص &

              دخل البيت وششاف نايف :. اهنن اهنن
              نايف :. اهننات وين فهود عنك
              سعود :. فهود من اخوك ولا خوينا
              نايف :. لا اخوي
              سعود :. ليه هو مو هنا
              نايف :. لا هو من المغرب طلع وقال بيروح لك
              سعود حس قلبه يعوره :. ماجا لي .. اه قلبي يعورني
              ام نايف :. واناكثر منك يأاولدي
              رن التلفون ورد نايف :. ايوا بيت عبداللطيف ال. .... ايش ( وحأاول يضبط اعصابه بسس هالشي مو بايده وبدون شعور طاح التلفون من ايده )
              & في بيت بو مسسأاعد &

              هيا كانت بالصأاله تفكر في حل تنتقم من زايد فيه وغزلاأن كانت تصيح وقفت بعصبيه وصارت تضربهأا
              لينا جات ع صوت بنتهاأ وبصراخ قأالت :. هياأ بعدي ايدك عن بنتي
              هيا مسسكت غزلان ورمتها بس جات ع السسجاده اللي بالارض .. لينا راحت تركض لبنتهأا :. صدق انك ماتربتي يأاكلبة
              هيا عصبت وانقهرت منها :. انا ماتربيت اناأ هين يأبنت الكلب ان مأاوريتك شششغلك ما اكون انا هيا
              لينا بعصبيه :. روحي فارقي عن وجهي
              هيا التفت عليها :. والله لو ماتبلعين لسسسأانك لا تكون نهايتك ع أيدي اليوم
              لينا مسسكت بنتها وطنشششت هيا اللي تصارخ :............
              هيا دخلت غرفتها مقهوره :. انا هيا هاذي تغلط علي اعلمك ياليون وربي لا اخلي تركي ينهيك اليوم ( مسسكت جوالها واتصلت وبدلع تكلمت )
              هلاأاأ عزوزي وحشششتني
              عبدالعزيز :. مين هيوي وينك ياألدبه
              هيا بتصريفه :. اعذرني بسس ابوي كان في غيبوبه وانا ماكنت تاركته ابد وطول فيها واليوم طلع وع طول كلمتك لانك واحشني بالقوه
              عبدالعزيز :. ههههههههههههه هيا خلينا واقعين وش ابوك وما ابوك لهالدرجه انتو مو معروفين بالششرقيه لو ابوك فيه شي ماتم جريده ماكتبت عنه
              هيا :. هههههههه اموت ع اللي فاهميني
              عبدالعزيز :. متى بقابلك طيب تراك بالقوه وحشششتيني
              هيا :. الوقت اللي تبيه بسسس بشرط
              عبدالعزيز :. ماجبتي جديد وش تبين
              هيا ابتسمت بخبث :. بعطيك رقم بسس وفي هالوقت ابيك تتصل وتقول الكلام اللي بقولك اياه
              عبدالعزيز :. اوك وش وراناأ
              هيا بسس خلصت وماكان باقي الا دقايق ويوصل تركي ع البيت بسسرعه شغلت جهاز التجسس بالتلفون وراحت للينا :. وربي لا اخليك
              تجين تبوسسسين رجلي
              لينا :. اششهد انك ما انتي بصاحيه ( ورن التلفون وبسسرعه هيا راحت .. ردت لينا ) هلاأ
              عبدالعزيز :. هلاأ قلبي ليون
              لينا :. مين معاأي
              عبدالعزيز :. اوف لهالدرجه انا انخدعت فيك وطلع كلاأام اخويأائي عنك صح
              لينا انصدمت :. نعم
              عبدالعزيز :. خليتيني افضح اخت زوجك وهي ماسسوت شششي .. ونفذت لك طلباتك كلهأا بالاخير تسسحبين علي وماتجين
              وانا اللي رتبت الششقه عششانك
              لينا سسسكرت السماعة بالقوه :. ناسس فاضيه .. ( ومن داخلها الف سسؤال وسسؤال .. شالت غزلان اللي نامت بعد التعب وطق
              هيا لها وراحت لغرفتها )
              هيا بسس دخل تركي سسوت نفسها تصصصيح بالقوه وششغلت تسسجيل التلفون :...............
              تركي توجهه لمصدر الصياح وششافها وماكان منتبه لتلفون :. وشششفيك
              هيا سوت نفسسها تصيح اكثر :. ظ ظ ظلمت ني ياخ وي م ( وصارت تششاهق ) مع اني م ا سسويت ش ي و
              تركي عصب :. تكلمي مثل الناس
              هيا :. م ا اقدر ( وعادت التسسجيل ) .. تركي كان يسسمع والدم يغلي بعروقه بس خلص راح لغرفته يركض
              وقفل الباب بالقوه ومسسك عقاله

              & في بيت بو نايف &
              سعود راح يركض لنايف :. و شش فيك نايف مين اللي كان متصل
              نايف وهو يرتجف :. ف ف ه د مات
              سعود كانه جبل وانهز ماقدر يثبت رجوله ع الارض وجلسس ومصصدوم من كلاأام نايف :..........
              ام نايف صصرخت :. يمه ولدي يمه فهد ( وصارت تصيح بالقوه ) ودوني له ودوني حق ولدي
              سعود كانت دموعه تنزل بالقوه ويحسس كانه سسكين دخل بضلوعه :. ف هد مات تمزح انت فهد مايموت مايتركني هو قال ي
              كل ششي يبينا نكون مع بعض مايتركني فهد ( وقف في وجه نايف ) قول انك تمزح مو فهد هذا غلطانين ( ومسسك سماعة التلفون )
              الو فهد مامات غلطانين والله فهد مايتركني
              نايف كان انهز من داخله بسس حالة سعود وكلامه وكان بدا ينجنن توجهه له وحضنه :...............
              سعود غمض عيونه والدموع تنزل :. قولي انه ما مات
              نايف يحاول يهديه :. هم قالوا انه مات بس انت قوي نفسسك وخلنا نروح المسستشفى ونشوف وش يصير بلاش هالدموع
              سعود زادت دموعه :. ما اقدر يانايف ما اقدر


              & في بيت بو مسساأع د &

              غرام وسسساأره وروان كانوا يلعبون في وسسط الحديقه
              وريناد كانت جالسسه بالجلسسه وتشششرب بيبسس وتششوف هباألهم وطاح مطر وتبللوا ملابسسس غرام وساره وروان
              ريناد :. ههههههههههههههههههههههههههههههههه تسستاهلون
              غرام :. لالالالالالالالالالالالالالا شششلون
              ريناد :. هاللون ههههههه
              ساره وقفت مكانه :. يأاربي والله مو وقته بالموت اسستشورت كشتي
              ريناد كانت تطالعهم وتضحك
              روان تكلم ريناد :. ترى الدنيأا دواره هههههه
              ريناد :. بأالضب ( وماكملت كلمتها الا وروان فاتحه علبة مويه ع ششعرها )
              ريناد :. لالالالالالالا ههههههههههه وربي نذاله ( ومسسكت البيبسسسي ورجه العلبة وفكتها بوجه روان ونصها ع ساره )
              ساره انقهرت وخذت بيبسسس وصار حرب عندهم بعد ثواني خلص البيبسس وجلسست غرام :. هههههه يلعنكم بزارين والله
              سساره حدها مقهوره مسسكت دلة الششاأي :..............
              ريناد بسسرعه وقفت :. لالا بسس خلصنا اسستهدي بالله يأابنت
              ساره جلسست :. مره ثاأنية تادبوا هاأ تراني صينيه ماني بسسهله
              غرام :. وششو صينيه
              ساره ببلاهه :. صينيه يعني صينيه
              ريناد :. غباء غروم صينيه يعني هنديه مثلا ..
              غرام لفت وجهها :. اضحك يعني
              ريناد :. غبيه

              ¤..¤
              صباح الأحلام , ياخذنا على وين ؟!
              و حنا ( غلابا ) و لا نعرف شقاوه !!

              مصير الأحلام , دايم .. بين ثنتين !!
              إما مرارة وجع و إلا حلاوه !!
              ¤..¤

              & في ششقة بندر &

              اناسسيم :. متضايق
              بندر هز راسسه بمعنى أيه .. وتمدد ع الكنبة :..........
              اناسسيم :. تبغى اسوي لك ششي
              بندر بدون نفسس :. لا
              اناسسيم ابتسمت بفرح :. يعني راح تجلسس عندي اليوم
              بندر عصب :. وبعدين معاك يعني ششايفتني رايق لك ولاسسئلتك البايخه
              اناسسيم نزلت راسها :. اسف
              بندر قطع كلامها :. اوف الشششرهه علي اللي جايك ( واخذ ششماغه وعقاله ومفاتيح سسيارته وطلع من الشقه )
              اناسسيم نزلت دموعها " ششفيه هذا يكلمني كذا ماكني اللي يحبهاأ وقت مايروق راح يجيني يعتذر وانا الغبيه اللي بسسامح "
              حسست بضيق ومالقت احد تروح له الا ابوهاأ .. واخذت التلفون واتصلت عليه

              ¤..¤
              وان بغيت .. اتركني للسما
              اتركني أشرب احلامي .. هما !

              اتركني لو قسى قلبك
              أبعثر الباقي من احساسي / عمى !
              أبعثر الباقي من احساسي / عمى !
              أبعثر الباقي من احساسي / عمى !

              ¤..¤
              & في المسستشفى &

              سعود ونايف دخلوا وصاروا يركضون وكل واحد يدعي ربه ان اللي صار كله خطا منهم . . .
              سعود وصل ع الرسسبشن :. فهد عبداللطيف ال .... وين
              .... :. الدور الثاني
              سعود وقف مكانه وهو منصدم " الدور الثاني يعني مامات " وماحس الا نايف اللي سسحبه من ذراعه وراحوا لفوق ولاقوا دكتور
              نايف :. دكتور دكتور لو سسمحت فهد عبداللطيف ال.. ... وينه
              الدكتور نزل راسسه :.............
              سعود مسسسكه من ياقته ودزه ع الجدار :. لالالا تقول فهد مات فهد مامات
              نايف مسسك سعود :. هد حالك سسعود ( وبعده عن الدكتور ) دكتور تكفى طمنا
              الدكتور :. ارتاحوا هو مامات بسس م اباقي بحياته الكثير اذا ماتعوض الدم اللي فقده
              سسعود بسرعه :. انا دمي يناسسب دم فهد والله انه احنا نفسس الشي خذ مني دكتور
              الدكتور :. انششالله بس دمك انت مايكفي
              نايف :. انا انا معاه
              الدكتور :. طيب تفضلوا للمختبر
              سعود ونايف وكانهم ماصدقوا خبر ان فيه امل بان فهد ممكن يعيش وراحو ا للمختبر عششان الدم ...
              نايف كان ماسسك عصير ويششرب ولا همه الدم اللي خذوه منه الين ماكتفوا بكسستين منه
              سعود اللي نص كيسس حسس بدوخه وارهاق بسبب الدخان بس " عششانك يافهد بتحمل " وتحمل وهو يحس الدنيا تصير
              ظلاأم بعيونه
              نايف كان يراقب سعود بسس حس انه ممكن يغمى عليه راح له بسرعه وحط العصير في فمه وصار يضغط ع العلبة
              سعود :. كح كح خلا لا لا ص
              نايف :. تقدر تمششي
              سعود وقف :. أيوه
              نايف طلع له من كيس العصيرات اللي بايده واحد :. خذ عوض اللي نقصته
              سعود ابتسسم بضيق ع شكل نايف والعصير واخذ منه وشرب شوي ورماه :.... وطلعوا ثنينهم وراحوا لغرفة العمليات
              اللي فيها فهد ويششوفون شكله والف اه يقولونها مكانه الاجهزه اللي مركبه عليها والجروح ورقبته المكسسورة
              والدكاترة اللي كانوا حولينه
              سعود حط راسسه ع الباب ونزلت دمعة " ليتني مكانك .. ولا اششوفك كذا " ..:......
              ¤..¤
              حسايف ..
              تذبل الضحكه وهي بين الشفايف
              ......تذبل الفرحه وتضييع

              & في بيت بو نايف &

              ام نايف كانت تصصصيح وهيفا تهديها ... وريم كانت جالسسه لحالها ودموعهأا تنزل ع خدها ... " الاأ انت يافهد
              ليته ماصار فيك كذا اه يأاخوي جعلني ما اششوفك تقول الاه " وحطت راسها بين رجولها وكملت صياحها
              هيفا بعد ماهدت امها دخلت الحمام توضت وطلعت تصلي له ركعتين ..
              ورفعت ايدها تدعي ودموعها ع خدها :. لا اله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم لا اله الا الله رب السموات السبع
              والعرش العظيم .. لا اله الا الله وحده لا شريك له .. له الملك وله الحمد وهو ع كل شيء قدير و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله .. إلهي .. أذهب البأس رب الناس ، اشف و أنت الشافي ، لا شفاء إلا شفاؤك ، شفاء لا يغادر سقما .. إلهي ..
              أذهب البأس رب الناس ، بيدك الشفاء ، لا كاشف له إلا أنت .. يارب العالمين امين .. إلهي .. إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك و سترك الجميل أن تشفيه و تمده بالصحة و العافية .. إلهي .. لا ملجأ و لا منجا منك إلا إليك .. إنك على كل شيء قدير يارب اششفي فهد وقومه بالسسلامه .. وقامت من السجاده ودموعها مافارقتها ..

              ¤..¤
              خذ ح يأاتي .. وهأات ع مرك
              .............عمرك


              & في قصر زايد &

              مسك جواله ورسل رساله " هيوان ساعة وابيك عندي وان تاخرتي لا تلومين الا نفسسك " ومسسك كاس خمر باييده وصار
              يرقص وفجاه حسس بشي ثقيل ع رجله نزل راسسه وشاف وحده :. مييين انتي
              خلود :. زايد الحقني ( ودموعها ع خدها )
              زايد :. خيييير
              خلود مابين صياحها :. انا حامل زايد تكفى الحقني لو عرفوا اهلي ماراح يخلوني والله بيذبحوني والله بيذبحوني تكفى اسستر علي
              زايد رماها برجله :. ششوفي خلود انا ماطقيتك وقلت لك تعالي لي انتي جيتي بنفسسك هنا ومدامك جيتي هنا اكيد رحتي لمكان
              ثاني روحي دوري من ابو اللي في بطنك قبل لا تورطيني باعيال مدري من وين
              خلود وهي تصارخ :. ياحقير ياحيوان انا ماعرفت غيرك والله انت اللي جبتني هنا
              زايد مسسكها من ايدها وطلع فيها برا القصر ورماه ع الارض :. ششوفي ياخلود والله لو ماتنقلعين عني لا امسكك بايدي
              واوديك لاهلك واقولهم يربونك من جديد
              خلود :. تكفى انا مابي ششي بس تزوجني وبعدها طلقني بكيييفك
              زايد ناظرها بنظره الف ششر يطلع منها قامت من مكانها بخوف وطلعت وهي تسسب وتلعن فيه
              تنهد بتعب الموقف يتكرر معاه باليوم الفين مره وكل البنات يقولون نفسس الكلام " هه كانهم حافظينه يجون بنفسسهم واستر علينا "
              ¤..¤
              جزا الله الش' دايد / "

              ?ل خير !!

              -- عدوي من صديقي .. عرفووني ~

              وقلبي من بعدهم ;

              " ماهو بخسر ا إ أ ا ن "

              عبيد المص' لحه --

              ماي?سر و و و ني

              ¤..¤

              & في بيت بو تركي .. &

              مسسك عقاله بايده ورفس الباب بالقوه
              لينا نقزت من قوة صوت الباب بخوف وهي تششوف ششكل تركي اللي كان الشر باين عليه تكلمت بخوف :. تركي وش فيك
              تركي وهو يصارخ :. ولك وجه تتكلمين يأاكلبة ياصايعة ( وقرب منها ومسكها وصار يضربها بعقاله بجنون حس باهانه له
              ولرجولته تكلم غيره وتتفق معاه ع انه يحط ششرف اخته بالارض صار يزيد الضرب فيها وهي كانت تصارخ بس كان مثل الحجر
              مايسسمعها )
              لينا بصياح :. اه تكف ى ب بع د ع ن ي ( ماكانت تصيح من الالم كانت حرقه قلبها اكثر ع تركي اللي كان يضربها
              وكانها جايبه له عار ومارضى يسسمع منها كلمة وحده ماقدرت تتحمل اكثر واغمى عليها )
              تركي لما طاحت من يدينها حسسها ميته حن قلبه عليها بس ماقدر يسسوي لها شي وهي جارحه كرامته طلع من الغرفة وششاف
              اسسيل واقفه عند الباب
              اسيل :. تركي لينا وش فيها
              تركي دزها ع الارض وطلع من البيت
              اسيل وقفت ودخلت الغرفة وششافت الدم اللي كان ع اسيل وصياح غزلان اللي كانها ميته :. يمه ( وراحت تركض لها )
              لينا لينا كلميني لينا وشفيك
              ام تركي دخلت :. يمه بنتي لينا وش فيها
              اسيل بخوف :. م مدر ي يمه د خ لت ششفتها ع الارض
              ام تركي :. وين تركي يوديها المسستشفى
              اسيل :. تركي كان هنا وطلع
              ام تركي :. قومي جيبي عبايتها وخليني اخذها مع السسواق وانتي جلسي مع الصغيره
              اسيل جابت عبايتها وهي ميته خوف من ششكل لينا وكيف كانت طايحه ع الارض والدم مالي بلوزتها ... فتحت عيونها وشافت امها
              نزلت لينا مع الخدامه خذت غزلان وصارت تهديها :.............
              ام تركي طلعت من البيت هي والخدامه والسسواق :...........
              سكرت الباب وهي تبتسسسم :. جعلها الموت انشششالله ( وفتحت جوالها وقرت رسسالة زايد ابتسمت ) " وقتك حلو "
              ( وراحت غرفتها ولبسست تنوره لونها بنفسسجي فوق الركبة بكثير وبلوزه لونها اسود وفيها رسمات بالوردي والبنفسجي
              وحطت ميك اب وفتحت ششعرها وطلعت )
              اسيل وقفت بوجهها :. ع وين
              هيا بدون نفسس :. وخري وخري عن وجهي لا اخلي حالتك نفسسس مرت اخوك الحقيره
              اسيل بدون لا تكلم هيا عرفت ان اللي صار بسسببها عطتها كف :. حيوانه انتي ششلون تسسوين كذا اصلن
              انتي وش سويتي
              هيا حطت يدها مكان الكف :. انتي .. مقبوله منك بسس والله لا اندمك عليها متى ماروقت لك واللحين انقلعي عن وجهي ( وبعدتها
              وطلعت من البيت )

              COLOR]

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #77
                ¤..¤
                أفا تب?ي !
                و انا رغم المرض ,
                أوقف و أهز القاع من تحتي !
                أفا تب?ي !
                و أنا رغم الألم ,
                أس?ت و أشوف الصمت بي يح?ي !
                أفا تب?ي !
                وأنا رغم القهر ,
                أنسى و أدفن حزني وأمشي !
                أفا تب?ي !
                وأنا رغم الوجع ,
                أضح? و أدهن نفسي ب " مقري " !
                أفا يا عاشقي .. تب?ي !

                ¤..¤

                & في المسستشفى _ عند فهودي &

                سعود ونايف كانوا جالسسين ع الكراسي ومغمضين عيونهم :.........
                سعود حسس بباب ينفتح ووقف بسرعه وراح للدكتور :. دكتور بشششر فهد عاش
                الدكتور ابتسسم :. الحمدلله بفضل الله وبفضلكم بتبرعكم للدم
                سعود بعدم تصديق :. ي ع ني فهد ما مات
                نايف حضن سعود بفرحه :. مامات ياسسعود ( وقطع عليهم صوت الدكتور ) :. بس فهد في حاله حرجه جدا مثل ماشفتوا وضعه
                بس احنا الحمدلله سسوينا العملية وتبرعتوا بالدم والكسسور كلها جبرناه بس هو دخل بغيبوبه ويا يصحى منها او يتم عمره كله فيها
                سعود بصدمه :. كييف يدخل غيبوبه والعمليه نجحت وعوضناه دم لعب بزران هو
                الدكتور :. هدي يارجال هذي مششيئه ربك والحمدلله ان الغيبوبه في نسسبة كبيره انه يصحى منها
                نايف :. طيب دكتور يعني فهد مافيه أي ششلل او اعاقه لا سمح الله
                الدكتور :. لا الحمدلله الحادث اللي صار كان ع طريق عام عشان كذا بسرعه تم نقله للمسستشفى
                نايف :. الحمدلله يارب ..
                سعود :. طيب نقدر نششوفه
                الدكتور :. اذا نقلناه لغرفة .. اللحين هو في العناية بسس انششالله يومين ونفتح الزياره


                ¤..¤


                كنت أظن بأنني س اتكئ عليك
                حينما يكسر الزمن المر ظهر صبري ..
                لينثرني اشلاءا خلف اهات الوجع ..
                ولكني لم أجد سوى طيوفك
                ل اتكئ عليها فلا تسندني ..
                أحكي لها فلا تجيبني ..
                أسهر بجوارها فتتركني ..


                ¤..¤

                & في تايلندا .. في حديقة الحب &

                مششوا بين طبيعة هالحديقة واجوائها الرومانسسية وجلسسوا ع جلسه جنبها البحرر
                نوف كانت تششوف الطبيعة وهي مبسسوطه المكان يريح حتى النفسسية ويخليها تنسى التعب حست بشي ع وجهها التفت وشافت ابراهيم
                مد ايده لها وعنده ورده جوري :. تقبلينها
                نوف ابتسمت ومدت ايدها تاخذ الورد بس ابراهيم مسك ايدها وباسسها :. الله يقدرني واسسعدك
                نوف كانت ودها ترد وتقوله " دامني معاك سعادة الكون كلها فيني " بس الخجل او الحيا او الخوف كان يمنعها ف اكتفت بابتسامه
                ابراهيم بعد فترة سكوت :. تقومين نمشششي
                نوف هزت راسها بايه .. ووقفت ولاحظت ابراهيم هالمرة ما مسك ايدها وصارت تتلفت وشافت بنت جالسه وعيونها عليه وتبتسم
                انقهرت وبسرعه مسسكت ذراعه .. :.....
                ابراهيم التفت عليها وهي ابتسمت له ورد الابتسسامه ووقفوا جنب ورد كانت حركته ع قلب
                نوف :. مرره يجنن ششكله ليت عندي كاميرا
                ابراهيم :. انا اللي اجنن مشكوره
                نوف وقفت قباله :. لا الورد
                ابراهيم " يلعن ابو التحطيم " :. أي صصصح
                نوف ابتسمت وجا هوا قوي طير قبعتها وصار ششعرها كله ع وجهها
                ابراهيم تنح في ششكل نوف اللي يجذب بالقوه وششعرها المتطاير ع وجهها حط ايده وبعد الششعر عن وجهها وصار يتفحص شكلها
                بدقه اللي اكثر من مره يششوفه بس مايمل منه عيونها خشمها خدودها اللي تورد اذا استحت واذا صاحت ششفتها قرب منها اكثر بس قطع عليهم صوت جواله رد بقهر :. خيير
                .. :. خربت عليكم صح هع وشش تسوي باختي هاه
                ابراهيم :. ياحمار ماقد قلت لك انك نحسس علي
                فهد ابتسسم وهو مبسوط انه خرب ع ابراهيم اللي مايدري وش خرب عليه بس يحب يكون نذل معاه :. كثير والله
                نوف كانت تبتسسم ع شكل ابراهيم المقهور " فديتك اخوي دقيت بالوقت المناسسب "

                ¤..¤
                ?
                يا خفوقي بالهداوه ... هد بسم الله عليك

                لاتخاف من العواصف لو يزود .. غبارها ..!

                كن صريح ومستقيم .. و العدو يحتار فيك

                وما يصح الا الصحيح لو تلف اقطارها ..!

                ¤..¤

                & في بيت بو مسساعد_ الساعة 2 بالليل &
                دخلت الغرفة واول ماسسكرت الباب
                خالد :. وين كنتي لهالحين
                اماني :. مع امي عششان بكرا بيروحون
                خالد :. وين بيروحون
                اماني :. البيت اللي اخذه ابوي مؤقتا ع مايبني بيتنا من جديد
                خالد :. اها .. ليه يعني ماراح تغيرون بيتكم
                اماني طفشت من اسئلته :. مدرري
                خالد بنذاله حب يطفشها اكثر :. شلون ماتدرين وانتي لك سسبع ساعات مع امك
                اماني :. ماجا في بالي اسسئلها هالسسؤال
                خالد :. ليه وش السسالفه اللي ششاغلتك
                اماني لفت وجهها :. تحقيق
                خالد :. لا مو تحقيق
                اماني " بل علييه سسمع " .. :. يعني خلصت اسسئلة
                خالد :. لالا بس تعالي جلسسي جنبي
                اماني قامت من مكانها وجلسست بالكنبة المقابلته :............
                خالد خزها :. يعني اللحين قربتي
                اماني :. ايووا
                خالد :. قومي قومي جلسسي جنبي او بحضني المهم قربي ما احبك تبعدين
                اماني " والله تحلم " :. .............
                خالد بس صاح مششعل اللي كان جنبه اخذه وحطه بحضنه :..............
                اماني :. خالد جيبه
                خالد صار يلعب بحواجبه :. تعالي جنبي قبل
                اماني عصبت وقامت واول ماجلسست اخذت مششعل رضعته وخالد ماشال عيونه عنها :............ وبس خلصت
                خذته وحطته بسسريره ومششت تجلس مكانها بس ماحست الا ايد خالد سساحبتها بالقوه له وقربها لصدره وحضنه
                وهو يهمس باذنها :. محتاجك


                & في المسستشفى _ عند لينا &

                ام تركي دخلت الغرفة :. الحمدلله ع السسسلامه يابنتي
                لينا من اول ماصحت دموعها ع خدها :. طلعيني خالتي
                ام تركي :. اللحين راح تطلعين .. بس قولي لي لينا وش كان حاصل لك انتي وتركي
                لينا صدت عن ام تركي او يمكن صدت عن السسؤال واكتفت تنزل دموعها بصمت :...................
                ام تركي بعد فترة بس خلص المغذي خذتها وسساعدتها ورجعوا البيت وحطتها بغرفتها واخذت غزلان :.......

                & في الاسستراحه &

                دخلت والكل كان عيونه عليها كالعاده قامت تدور بعيونها عليه وماحسست الا باحد سساحبها ومن شكله باين عليه
                سسسسكران صارت تصارخ بالقوه لين ما الكل تقريبا انتبه لها
                ابراهيم بهدوء لف ايده ع خصرها ودخلها الغرفة :. انتي ماتعرفين الا تجيبن فضضايح
                هيا بدون نفسس جلست ع السرير :. قول لششلتك الفاسده
                ابراهيم رفع حاجب :. شوي شوي يامحتررمه ههههههه
                هيا :. خيييير وش تبي فيني
                ابراهيم قرب منها وفتح عبايتها وصار يصفر :. قمرر قمررر والله لو انك مو واطيه ومنحطه لا خطبتك
                هيا انقهرت :. حقييير
                ابراهيم ضحك عليها باسستهزاء :. تعبتي نفسسك والله ( وصار يقرب منها لين ما ................... ووو ... )


                & اليوم الثاني _ الساعة 8 الصباح &

                بيت بو نايف كانوا كلهم بالمسستشفى عند فهد الا بندر ..........
                بو نايف فتح باب الغرفة وهو يحسسس نفسه مكسور وراح يكسره اكثر ششكل فهد وانصدم من اللي كان جالسس
                ع كرسسي وحاط راسه ع ايد فهد قرب بهدوء :. س سعود سعود ولدي قوم روح ارتاح
                سعود فتح عيونه :. هلا هلا عمي
                بو نايف :. قوم ريح نفسسك ياولدي
                سعود حط عيونه ع فهد :. ماراح ارتاح الا اذا قالي فهد
                بونايف احط ايده ع راسس سعود وكانه طفل :. ياسسعود ياحبيبي قوم انت اللحين وفهد انششالله يومين ويصحى
                سعود نزلت دمعة :. اذا يومين انا راح اجلسس هنا انتظره اليومين
                بو نايف بعد ماششاف ولده وكيف تاثر من وضعه بسس الدكاترة كانوا يريحونه بالكلام ......
                بعد صصلاة الظهر الكل رجع البيت .. ماعدا سسعود دخل يتوضى وصلى الظهر وصلى ركعتين يدعي لفهد فيها
                بعدها رجع لمكانه اللي كان جالسس فيه :. فهووود فهوود قوم اصحى كلمني ادري انك تسسمعني بس ماتبغى ترد علي
                لانك كنت زعلان مني بس انت مسستحيل تزعل مني انا كنت جاي اراضيك وواثق مليون بالميه انك راح تسسامحني
                لان قلبك
                قطع عليه صوت النيرسسس اللي دخلت :. لو سمحت اخوي سعود اطلع انت من امسس وجودك ماله داعي
                سعود بصراخ :. ماراح اطلع من هنا انتي اللي تطلعين فاهمه
                النيرس بخوف من صراخه :. فاهمه بسس مو زين تصارخ وانت عند المريض الدكاترة راح يجون يطمنون ع حالته
                وبعدها ارجع ادخل بس طلبتك بهدوء عشان خاطر هالمريض
                سعود استسلم للامر وطلع برا وصار ينتظر الدكاترة يطلعون :.................

                & في بيت بو تركي &

                تركي كان طول يومه جالس بغرفته ووده يقوم يذبح لينا ..
                لينا كانت جالسسه ودموعها ع خدها " ليششش تسوي كذا ياتركي طيب انا وششسويت " الف سسؤال وسؤال ببالها
                قطع عليها صوت تركي :. راح اوديك بيت اهلك واجلسسي هناك
                لينا :. ليمتى
                تركي بدون نفس :. لين مايجي يومك
                لينا انصدمت من كلامه بسس مو كثر صدمتها بطريقة ضربه فيها :..............

                & في سسسيارة عبدالله &

                ام عبدالله كانت تصيح وتدعي لفهد .. واحلام كانت ماخذه قران صغير تقرا فيه .. ونجد حسست بضيقه من اول ماسمعت
                الخبر .. كان ودها تروح له تركض تطمن عليه تششوفه دموعها كانت تنزل بالقوه .. هو يحبها وهي تدري بهالششي
                بسس خايفه انها تبادله الشعور بس تمنت انها قايله له انها تحبه .. مو لانها تحبه عشان مايصير له ششي .. صارت دموعها
                تنزل بهدوء وهي تحاول تمسسحهم
                ام عبدالله :. عبدالله خالتك ام راكان تبي تروح
                عبدالله :. انشششالله
                بعد ما اخذ ام راكان نزلوا كلهم المستشفى ماعدا نجد اللي كانت خطواتها ثقيله ماتقدر تشوف فهد المرح القوي .. ضعيف
                وماهو حاس بشي من قبل لا تششوفه دموعها صارت تنزل كيف لا ششافته
                عبدالله اول واحد دخل له بس ماتطمن ابد .. باس راس فهد :. الله يقومك بالسسسلامه ( وطلع واخذ حمودي معاه اللي كان
                مسسوي لهم ازعاج وبس اخذه صار يحوسس بين الممرات ) حمووودي حبيبي تعال
                حمودي ببراءة :. ابي العب عمو
                عبدالله اللي كان يلحقه :. تعال ياعيون عمو العبك بسسس مو هنا
                حمودي دخل غرفة وشاف البنت اللي ع السرير وصار يقرب خطوتين منها وصوت عبدالله اللي يناديه يرجع خطوه لورى
                عبدالله كلم النيرس تدخل تجيبه لان دخوله ع بنت تعبانه ماهي بحلوه .... طلعت النيرس حمودي وطبعت بوسه ع شكله
                الحلو وششعره الناعم وكان طويل ششوي . . ...
                عبدالله لاحظ هدوء حمودي :. حمودي عمو وشفيك
                حمودي وهو ششكله خايف من شي :. ريم ا س


                ::

                & في المسستشفى &

                عبدالله لاحظ هدوء حمودي :. حمودي عمو وشفيك
                حمودي وهو شكله خايف من شي :. ريم ا س
                عبدالله نزل لمسستواه :. وينها ريماسس
                حمودي ببراءة اششر ع الغرفة :. هنا
                عبدالله ابتسسم له :. حبيبي حمودي ريماس راحت فوق السسمأا وهناك بتعيشش بسعاده اكثر وانشششالله بعد سنين احنأا بنلحقها
                وبنششوفهأا بالجنة قولي انت تبي ريماس تدخل الجنه
                حمودي هز راسسه بأايه :......
                عبدالله كمل وهو يبتسسم :. خلاأاص كل ما تذكرها قول ربي يرحمهأاأ .. وانششالله بعدين كلنا ندخل الجنه قول اميين
                حمودي وهو يصارخ :. اميييييييين اميين
                عبدالله ششاله ووقف وصار يمششي في ممراأت المسستشفى وهو يفكر .. معقوله ريمأاس تكون عأيششه للحين ويكون كلاأم
                حمودي صحيح وقتهأا راح يكون اسسعد يووم بعمره .. كل احسسساس قأاسسي مر فيه راح يروح ..
                ششوقه المجنون لهأا .. حنأانه لوجودهاأ جنبه .. لصصوتهأاأ .. لحبهأا
                كم .. ؟ وكم .. ؟ تمنى يرجع الزمن لورا وتكون هي حوالينه بسس مهمأاأ تمنى مستحيل ان الزمن يرجع لورا ابد ..
                وراح يتم الفراغ في داخله .. مهمأا حاول انه يمليه بحب ثأاني بتم هي حبه الاول والاخير .. تنهد بتعب ..وكمل طريقه ..


                & السسأاعة 9 بالليل .. &

                انتهىاأ موعد الزيأارة وكلهم رجعوا البيت ويدعون وع امل ان لمأا يزورونه الصصبأاح يكون صحى من الغيبوبه .. الا ششخص واحد
                قرا قران وخلصص وحط ايده ع أيد فهودي :. فهد اكييد انت تسسمعني ابي اقولك كلاأم يمكن اناأ يجي يومي قبل يومك بعيد الشر عنا
                ثنينأا انششالله .. ابي اقولك اني احتجت لك اللحين حسسيت اني فقدتك .. انت تدري انك اعز واغلى واقرب ششخص لي وحيأاتي من غيرك
                مالها طعم يومي كله معاك ضحكي معاك نومي اكلي شربي لبسسي كل ششي لو بعد وششو اللي يربطنا اششياء كثيرة تكفى كلمني
                رد علي مأا اتخيل الدنيأا وانت مو جنبي .. مو قادر اتخيل اني اذا احتجتك ماراح تجيني رد علي فهد اصحى تذكر ان حياتي ممكن تكون نهايتها
                ع يدك ( ابتسسم بالم ) صحيح كلام خالد ولا زوجتك بس انت اغلى من كذا وتاكد يأاخوي اني بكون دايم جنبك في كل وقت صعب
                وسسهل واذا حسسيت بحزن او الم اعتمد علي والله لا اريحك منه ( وقف قدام المغسله وغسل وجهه وانسدح ع الكنبة )
                ***


                صعيب حال اللي فقد صاحب "ن" له..!
                ياصعب حاله كلهاهم واحزان..
                يشوف دنيا الناس ماتبتسم له..
                ويحس بلوعه لو كتم سرها بان..
                وين الصديق اللي خذالطيب كله..
                وين الغالي ..؟ وين هذاك الانسان..
                وين الذي لاحدثك ماتمله..
                يحلى معه جو الونس وين ماكان..
                وين الذي لاجيت تعتذرله..
                عن الخطأسامح وهو خجلان..
                وين الذي لاجيت تشتكيله..
                كفكف دموع عينك وهوحزنان..
                محد"ن" عقب ماراح يملي محله..
                ماغير طيفه مالي "ن" كل الاركان..!
                ***

                دخل بهدوء وتوجه بخطوات ثقيله لناأحيته وجلسس عند السرير وهو مغمض عينه :. اششكي لك ياأخوي ولا اسسكت مدري وش اقول
                بسس كنت اتمنى اكون مكانك ولا اششوفك بهأالحال ( ضاق خلقه ع شكل فهد اللي يعور القلب جلس جنبه لين ماتعب ونام )

                ***
                يا شينها لا خنقتك العبره] ولا ب يديك حيلة ل الدموع !
                تسولف و تضحك عادي , و ضحكك تختمه . . . / شهقات
                ***






                & السسأاعة2 الظهر &

                دخلت ع فهد مع بيت عمهاأ وانتبهوا للاثنين اللي كانوا نايمين وواضح عليهم التعب واحد ع الكنب وواحد ع الكرسسي
                ام نايف حطت يدها ع كتفه :. يمه بندر قوم حبيبي
                بندر فتح عيونه بصعوبه من الدموع اللي كانت متجمعه بسس مانزلت منه ولا دمعة عشأان مايهين رجولته فيهأا وهذا تفكيره اذا نزلت دمعة
                منه .. . تكلم وباين ع صوته الضيقه :. أنششالله يمه
                ششافته بهالحال كان ودهأا تروح له تواسسيه مو لاأزم تواسسيه يهاوششهأا يتطنز أي شي بس ماتششوفه بهالحال .. مشت لغرفة الانتظأار
                اللي مفتوحه ع غرفة فهد وجلست ونزلت دموع قهر وندم من عيونهأا .. حبته وكل يوم عن يوم يزيد حبه بدل ماينقص وتنسساأاه وهي تدري
                انه مسستحيل يكون لهأا وبعد زوأاأجه مسستحيل ومسستحيل ومع كل هذا ماقدرت تنسسى حبه وتجأاهلت كرهه لهأا ..
                انأاسسسيم
                الزواج
                ... كل شششي وتعلقت فيه يوم بعد يوم صعب عليهأا تحب ششخص وهي كأاتمه وعأارفه انه مو لهأا ولا يمكن يكون لهاأ الين مأاكان
                في ششي يحطمهاأ كل ماحاولت تكون قويه يقولهاأ :. بسس يأا احلام بدون جنون بندر مو لك مو ملكك ( نزلت دموعهاأ اكثر ) وهي تنهي
                حبهأا بيدها وهي تدري من البدايه انه مسستحيل يكون لهأا

                ***

                أنا تعبانه ياقلبي . .
                وربك لاتلومني
                وربك ماحد في الكون كله..
                حس بس فيني . . !
                ولا إنت
                انا مرهقه . !
                أنا
                مسلوبه من فرحي
                أنا
                مأسوره في جرحي . !
                انا
                قصة تعب تكتب ملامح للشقا ..
                ولافكرت -{تمحي . !
                ***

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #78

                  & بندر &

                  وقف يغسسل وجهه والتفت وانتبه لأاحلاأم اللي كانت دموعهأا ع خدها وواضح ان بأالها مو معاأها
                  " خأايفه ع فهد ليشش مو قبل كم يوم كنتي تحبيني معقوله كرهتيني
                  مع انك من المسسستحيل انك تكرهنيني عارفك يأا احلام وادري انك بتموتين علي .. " قطع افكأارها بسسرعه .. وهو يغمض عيونه
                  " ليه افكرر فيهأا مو انا بنفسسي بعتهأا وما ابيها هه وانا مسستحيل ابيهأا .. انا وين وهي وين .. جماألها مايوصل نص جمالي بس مع هذا تجذبني
                  غريبه هالبنت "

                  & في وحده من صصأالاأت الانتظأار ببأاريس &

                  جلسس ع الكرسسي " رسلت لهأا رسسأالة وماردت هي ماكانت كذا وش اللي غيرهأا من ذاك اليوم .. " رجع خصلات شعره
                  اللي طاأيحه بايده " اتركك يأاأريم ولا لا اخليك لغيري بسس غيري مأايسستأاهلك انأا اللي اسستاهلك بس .. " ( غمض عيونه
                  وهو يفكر بأاللي يسسويه صح او غلط وششاأيل هم الدنيأا كله .. ( وقف لماأ سمعهم ينادون ع رحلة لندن )

                  ***



                  أناعمري مطار أيام
                  مواجع نظمت رحلات
                  ألم حاجز .. حزن راجع تذاكرهم شاريها
                  أنا مسافر مع أيامي وأرافق رحلة الساعات
                  وأبي صالة مطار اليأس أبجلس في كراسيها }!

                  ***


                  & في بيت بو مسسأاعد _ بأالحديقه &

                  غرام حضنت روان :. بشششتأاق لتسس يأالدوبأا
                  روان باسست خدها :. وانا بعد تكفيين احرقي البيت هذا من جديد وتعاألوا عندنا
                  غرام :. هههههههههه كل يوم انا هنا تعودت
                  غسسق وهي تسسلم ع غرام :. يلاأا انقلعي ولا عاد تجينا الا السسنه الجأاأيه ملينا من وجهك
                  غرام وهي تمد لسسأانها :. كل يوم بغثكم زين
                  وصصأاروا يسسلمون ع بعض

                  عند الرجاأل
                  مسساأعد وخالد وطلاأال واقفين مع ابوهم يسسلمون ع بوعزام وعزام
                  بوعزام :. مشششكور يأاأبومسساعد ع ضيافتك والله انك ماأقصصرت
                  بو مسساعد :. عزيز وغالي يابوعزام تسستأاهل اكثر
                  خالد سسلم ع عزام اللي كانت علاأقته متوترة معاه من طلق اماني :. يأاششيخ ابتسسم بوجهي عاد اكسب صدقه
                  عزام رفع حاجب :. لا حسسيت انك
                  خالد :. افاأ اني وششو رجال يعني ماني بعأاجبك .. يارجال غلطه وماراح تتكرر بسس عطنا وجه
                  عزام ابتسسم له :. ياخي انقلع لزوجتك تعطيك وجه انا ششدخلني
                  طلاأل بعد عنهم ومسك جواأله واتصل ع ....

                  & عند الحريم &

                  سساأره ششافت اسسمه وردت بصوت واأطي :. هلاأ
                  طلاأل :. بيتنأا بيظلم
                  سسأاره :. هههه ادري
                  طلاأل :. فديت الواثقين
                  سسأاره :. امممم طيب
                  طلاأل التفت عليها وششأافها واقفه بينهم :. مو عأارفه تكلميني بعدي عنهم وتكلمي
                  سسأاره :. لاأ ماراح ابعد انت اللي بتسستحي ع وجهك وبترجع للرجال
                  طلاأل :. أنشششالله ..
                  ساره ققلت منه ع طول :. تصصدقين تعودت ع هناأ
                  ريناد :. حتى انأا

                  ***



                  وداأع أا .. \ ياأحباأيبنا كتبناها باغ أانينا
                  وطير األحب ،، غناأهاأ
                  ع سسسأاناأ نعيد ~ هاألأايأاممع ..
                  الكلمه ومع الانغاأم
                  ***
                  & في الفله الجديده لبو ع زاأم &

                  جلسست ام عزأام مع البناأت باألصاألة اللي داأخل . . . وبوعزام وعزاأم كانوا يتمششون يشوفونها من برا ..

                  & باألصصصاأله &

                  رينأاد :. يمه يمه يمه
                  ام عزاأم :. هاأه وش بغيتي
                  رينأاد سسكتت وصارت تششوف تصميم الصاأله :......
                  غرام رفسستها :. تكلمي انتي ردت اومي
                  رينأاد بهمس :. مدرري وش اقول بسس كذا ناديتها
                  ام عزاأم :. رنووود وش بغيتي
                  رينأاد ابتسمت بخبث :. يمه بسسسئلك سسؤأال
                  ام عزاأم :. سسسئلي
                  ريناأد :. انتي مين تحبين اكثر فيناأ
                  ام عزاأم توهقت :. كلكم احبكم مافي احد اكثر من احد
                  سسأاره :. لاأ يمه حددي حددي
                  ام عزاأم :. وش احدد كلكم عيأالي مابينكم فررق
                  غراأم :. لاأ بسس لاأازم في الاغلى عاأدي يمه احنا مانغار ع بعضض
                  ريناأد :. بالضبط كلنا يد واحده
                  ام عزأام انزعجت منهم :. احب الكبيرة والصغيره
                  سسأاره ورينأاد بوقت واحد :. ليششش واحناأ ماتحبيناأ
                  ريناأد :. وش الفرق يعني هذا ذيك السسودأا امووون متزوجه يعني بعيده عنك المفروض انا اللي تحبيني
                  غرام وقفت وجلسست جنب امها وحطت راسسها ع صصدرهأا :. وه بسسس فديتك ياأ احلى ام
                  سسسأاره :. أيه ايه تدلعي بعد هي تحبك مانقدرر نقولك شي
                  دخل بوعزاأم البيت وفي أيده ورده قأاطعها من الورود اللي باألحديقه وجلسس جنب ام عزاأم :. ششرايك في البيت
                  ام عزاأم اللي غراأم بعدت عنها ششوي :. حلو ماششالله
                  بوعزاأم مد الورده حق غراأم :........
                  غراأم سسوت نفسسها مغمى عليها :. وه ابوي جايب لي ورده من يصصصصدق ( وخذتها بسسرعه منه وقامت حبت راسسه )
                  ريناأد :. ايي مو بسسس امي اللي ميته فيها حتى ابوي اللحين تأاركنا كلنا وعاطي ذا الخايسسه
                  بوعزاأم خزهأا :. وش خايسسه مو اختك هييييي
                  سساره جلسست لانهاأ تخاف من ابوهأا :............
                  رينأاد وهي للحين واقفه ع الكنب :. اييي اختي وتحبونهاأ اكثر منا هي واماني واكيييد عزاأموه الولد الوحيد تموتون فيه واحناأ لنا الله
                  بوعزاأم :. ههههههه اللحين مين اللي قأال انا احب غراأم اكثر كلكم واأحد
                  ريناأد :. عليناأ هالكلاأم علينأا
                  عزاأم دخل ووقف وراأهأا ومسسكها بالقوه وسسوا نفسسه بيطيحهاأ :.........
                  رينأاد وهي تصأارخ :. ششفت يبه ششفت حتى ولدك يبي يموتني
                  عزاأم سسسحبهاأ باألقوه ونزلهاأ :. ششعنده طرزان واقف ع الكنب
                  بوعزاأم :. انا قأايم هاللحين بكراأ وراي سفره للقصصصيم
                  ام عزأام وقفت معاأه :.........
                  ريناأد دفت عزأام بس ماتحرك :. لاتنسسسون تاخذون عيأالكم اللي تحبونهم
                  بوعزأام ضحك عليهاأ ومششى لفوق ... وتزعوأا البناأت يكتششفون معاألم البيت

                  & في بيت بوعبدالله _ السساعة 11 بالليل&

                  جلسست باألصصاألة وفتحت الاب وصصأارت تطلع لهاأ بحث بأالنت ... وانتبهت لنجد اللي تكلمها :. حبيب القلب هنأا
                  احلاأم رفعت حأاجب :. مين
                  نجد :. في غيره بندر
                  احلاأم طنششت بكل هدوء ورجعت تكمل بحثهاأ :..........
                  نجد كانت بتجلسس بس شافت الوقت :. اوك حلوم انا بروح انام عشان بكرا راح اروح الجامعة وع طول بروح لفهد
                  احلاأام هزت راسسها بمعنى طيب :........
                  نجد استغربت مو من طبع احلاأم الهدوء بس ماكان لهأا خلق تتكلم وراأحت غرفتهأا تنام .. ودخلوا عبدالله وفيصل وبندر الصاله
                  عبدالله وقف الصأالة يأاخذ جواله :.........
                  بندر اسستحى انه مايسسلم ع احلاأم اللي كانت مطنششه :. هلاأ احلاأم ششخباأرك
                  احلاأم :. بخير
                  بندر :. دووم انششأالله
                  احلاأام التفت :. فيصل لاأ تروح ابغأاك شششوي
                  ومششى عبدالله وبندر وفيصل جلسس معاها :. فصووول انت وينك هأالأاياأم وربي ماتبين
                  فيصل ابتسسم :. أقولك ويني
                  احلاأم هزت راسسها بأايه :........
                  فيصل :. قربي اذنك عششأان محد يسسمع ( احلاأام قربت اذنها ) :. هاأه قول
                  فيصل رجع لجلسسسته :. عند ربعي ويني يعني
                  احلاأم :. بلاأ كذب فصووول تجلسس بالهبل مع ربعك وششش تسون
                  فيصل :. كل ششي المهم انتي وش تبين
                  احلاأام :. جوعأانه ابي من المطعم
                  فيصل وقف :. واللي يعاأفيك حلووم فيني النوم والمطبخ قدامك قومي سسوي لك بوفيه فيه
                  احلاأم :. بسسس الخدم نايمين
                  فيصل وهو يمشششي لفوق :. ايون كلن نفسسي نفسسي
                  احلاأم انقهررت ووقفت وراحت المطبخ وصارت تحوسسس تدور شي تسسويه مالقت الا البوب كوررن اللي تبدع فيه حطته ع النأار وراحت
                  الصأأالة اخذت الاأب وودته الغرفة واخذت ملزمتهأا تحل الواجب .. وبس خلصت رجعت راسها ع وراأ وبسرعه شهقت :. يوه انا في ششي لي ع
                  الناأرر ( وراحت ترركض لتحت ... وفي لعبة قطوه وهي تركض داست عليهأا وفكرتها قطوه حقيقيه وصارت تصرخ :. يم
                  ه لحقيييييييييييني يم ه يمه لالالالالالالالالا
                  بندر نزل لهاأ وشششافها واقفه مافيهأا شششي واستغرب :. وش بلاأك يالهبلة
                  احلاأم نزلت عيونها تحت وشششافتها لعبة وانحررجت من وجوده بسس حمدت ربهأا ان كل البيت صحى ع صوتها ومسسكت امها الا تجلس
                  معاها تاكل وبعدها يروحون ينامون .. وبس خلصت راحت لفوق وشافت نور في غرفة نجد دخلت عليها شافتها ماسكه القران ودموعها ع خدها
                  وعرفت انو ع فهودي وحبت تغير جوها :. سسمعتيني وانا اصصارخ من ششوي
                  نجد مسحت دموعها :. ايوا قلت يمكن احترقتي
                  احلاأم :. لاأ انشششالله بعدويني

                  & عند بندر &

                  من اول مأاراحت وشششكلهأا مافارقه .. كانت وهي خأايفه قمة في البراءة ششكلهأا ولبسسها النأاعم
                  وشششكلهاأ كله ع بعضه اجبرة انه ماينزل عينه منها .. واصلن هي نحييفه جسسمها ماكان اغراء كثير .. بس عند بندر
                  كانت اغراء


                  ***



                  أتنفسك وأحلم بأنك لي : هوى
                  - ماسك يدي - نمشي سوى .. عطرك على ثيابي نوى ،
                  وإيدك ، تبيني ألمسك !
                  هذالعطرإللي أحب !صدرك رحب !
                  ماتزعل عيونك علي شاريني بايع كل شي
                  كني مطر
                  وإنت السحب أدعيلك : اللهيحرسك
                  غمضت عيني ف المنام مابه ظلام !
                  نورك يخليني أشوف
                  أحبك بكل الظروف !
                  أشعل أحاسيسي كلام … أقطفك،وفيني أغرسك !
                  نايم وماأصحى { ياليت }
                  ي..\ إللي بغيت ،
                  مافيه " غيرك " ياغلاي
                  في حلمي ويومي معاي وشلون أتنفس ؟نسيت !
                  - علمني كيف أتنفسك؟!

                  ***


                  & في تاأيلند &

                  جلس ع السسرير ينتظر العشششاأ او ينتظر نوف تخلصص الشششاأور وجاله فضول يفتح ششنطتهأا واخذها وفتحها واول ماجات عينه
                  ع الالبو م اخذه وفتحه ومكتوب بأاول صفحه .. " نوف احمد ال .... العمر من سنتين الى 8 سنواأت " وكان يذكر اول مره شاف الصور
                  فيهأا مع نوف حب انه يششوفهاأ مره ثأانيه وشاف اول صورة كان شكل نوف دبدوب ومعقده حواأجبها .. اول ماشافها عقد حواجبه نفسها
                  :. من يصصصدق هأالقمر اللي عندي هاذي هي .. ولله في خلقه ششؤون
                  نوف طلعت ووقفت تسسمعه وهو يششوف الصور ...
                  فتح الصورة الثاأنية وكانت نوف واقفه ولاأبسسه اششياء ماهي مترقعه طلع عيونه وهو يشوف الصورة :. نيأاهاهاهاه
                  نوف ابتسسمت ع طريقته بس ماحبت تطلع صوت وتنتظره يكمل بسسس سمعته يقول ..:. اللهم اني اعوذ بك من الخبث والخبائث .. عصبت
                  :. انأا
                  ابراهيم رفع راسسه واستغرب :. انتي هنا
                  نوف وهي معقده حواأجبهأا :. لا مو عأاجبتك بعد
                  ابراهيم حاول يكتم ضحكته بس ماقدر :. بالله لا تعقدين لي حواجبك وتصرين تششبهين ذيك اللي بالصوره اللي اتهموك انها انتي ههههههههههههههههه
                  ههههههههههههههههههههههههههههههههه ا اه يابطني هههههههههههههه
                  نوف عصبت وجات بتطلع بسس ماحست الا بمخده ع راسسهأا :. اه
                  ابراهيم وقف وراح لها :. اه ياعيني ع الدلع لباأه بسس
                  نوف وهي للحين معصبه :. بعد بعد ماني بعاجبتك انأا روح دور لك ع وحده تعجبك
                  ابراهيم :. ماقلت هاللحين ( وشاف نوف تطالعه بنص عين ) قصصصدي هاللحين مايملي عيني الاأ انتي لو تكونين ششيفه راضي فيك
                  نوف طلعت عيونها :. اششوفك انت اليوم واجد تغلط علي
                  ابراهيم " يأاربي والله الكلاأم مايطلع معك .. مليون وحده بلعب ضبطت وهاللحين شعوري ماني بقادر اعبر عنه " :. وربي انتي احلى مأاش( وقطع
                  كلاأامه صوت جررس الشقه ) ياألليل النأاسس اللي ماعندهاأ الا احناأ تنكد عليناأ


                  ***

                  ياللي معك كل حلم صعب حققته
                  ما بين أحبك وأحبك قومي أختاري
                  إن قلت أحبك و قلتي ماهو بوقته
                  بقول راعي فروق الوقت بدياري

                  ***

                  & في لندن &

                  وقف وصاأر يمششي بين ضباأب لندن وجوهاأ ودخل مقهى وجلسس فيهاأ والبنأات بدوا يلتمون عليه من كل جهه بس كان يصدهم
                  اخذ جواأله واتصل ع ريم مره ومرتين وثلاأث لين ماطفشش ورمى جواله ع الطأاولة بقهر ونزل راسسه وسمع
                  ... :. ( الكلاأم بعد الترجمه ) للمره الثانيه التقي بك هنا وبباريس
                  معاذ رفع راسسه :. لا اعلم ع كل حال فررصة سسعيده
                  .... :. هل تتفضل لي بالجلوس
                  معاذ بتصريفه :. يشرفني لكن لدي موعد وعلي الذهاب حاألاأ ( ووقف واخذ جواله بيمششي )
                  .... :. لحظه من اين انت
                  معاذ بطفشش :. الخليج .. علي الذهاأب حالاأ فرصصة سعيده
                  ... :. اوك براحتك بأاي
                  معاذ اسستغرب تتكلم عربي التفت عليها بذهول :. ششكلها مو باين ( وصار يمششي وهو مايدري وين يروح شاف كافي دخل فيه وجلس
                  وصار يتصل ع ريم بس ماكانت ترد والمره الاخيره عطته مشغول وقفلت جوالهاأ ... " يعني هذا قرارك " ( تنهد بتعب واجر له لموزين يوديه الفندق)

                  ***


                  أبطيت لامنك خبر حتى ولا منك أتصال
                  مدري قرار بتبتعدولاظروف مقدره
                  الله عليم وعارفن وشهو يدوربكل بال
                  والله يعينا لقلب لايسمع خبرثم يقهره
                  عجل بوصلك وأتصل في خاطري مية سؤال
                  أبسألك عن حالي حبي كان قلبك يذكره

                  ***



                  جلستي !
                  من دون شوفه وش تفيد
                  ادري ان حكايتي دونه لهو !
                  بس تقزيرة ثواني لاجديد
                  لأن كثرالصمت
                  لايعني سهو
                  طول صمتي !
                  إنتظارلكل عيد
                  //
                  ما تلتفت عيني ورى كلالا زوال
                  وماشوف غيرك يستحق الموده
                  ،
                  لا تاخذك بعيدكثرة ظنونك

                  مر اسسبوعين في هدوء تاأم لكل ابطأال قصتناأ لا تطوراأت العيد مر بهدوء ولاأا في احد زار احد ..
                  بونأايف .. ماسوا أي غدا او عششأا لان ولده الغاألي بأالمسستشفى وماحب انه يحتفل ... وقرر يخليها بقومه فهد بأالسسلاأمه
                  ريم كاأنت تتجأاهل اتصصصأالأات معأاذ اللي كانت كثيرة وتفكر باأخوهاأ وجامعتهاأ
                  بندر قضى عيده مع انأاسسسيم بس ماكان مبسسوط بسبب اخوه ويمكن اسسبأاأاب ثأانيه
                  سسعود عيد ع فهودي بأالمسستشفى واخذ له اقراض من البيت وصصأار ينأام بالمسستشفى ...
                  خأالد .. كان يحأاول يتقرب من اماأني بسس كانت تصده بكل الطررق .. لكن مع هذاأ ماغير ششي هو نأاوي نية عليهأا ولاأازم يسويها
                  مسساأعد كان يهتم بغسسق كثير وخأايف عليهأا ..
                  تركي .. ودا لينأا عند اهلهأا ولاأ عاأد يكلمها او يروح لها وماكان في باله غير الرجال اللي يكلمها ويعرف اسسمها شكوك كثيره
                  تدور براسسسها وناوي انه يبعدها عنه بس مايقدر ...
                  زايد .. حيأاته كلها في سسسهراأته واذا انقهرر جاب هيأا وصار يطلع قهره عليها .. × طق .. اغتصاب .. ذل .. تهديد كل شي وغير
                  هذا كان يراأقبها وما يرضى لأاأي احد يحركها غيره هو كان يبيها ملكه هو وبسسس
                  هيأا .. كانت ودها تذبح زأايد وترتاح منه لانه ممكن يتسسبب بموتها اذا صار يراقبها وهي مواعده عبدالعزيز وكانت كل يوم تاجل اليوم اللي
                  بعده ولو تاخرت اكثر عبدالعزيز يمكن يجي لتركي ويقوله كل شي وهذا اللي خايفه منه لانه وقتها راح يكون يومها ع يد تركي
                  ابراهيم ونوف حيأاتهم لاأ جديد بسس كل منهم تعود ع الثأاني
                  نجد كانت كل يوم تروح لفهودي تدعي انه يصحى قلبه صار عنده يمكن بهالفتره حست انها تحبه او خوف عليه ماكانت قادره تحدد شعورها

                  & في المسستشفى _ غرفة الانتظأار &

                  كان الكل جالسس الحريم جالسين معاهم البنات .. والرجال جالسسين بالجهه الثأانية وجلس معاهم سعود ولاأول مرره

                  ام راكان كانت تكلم حمودي :. حمود اذا تكلمت مره ثانيه يطقك البابا
                  حمودي : . ابي عمو عبدالا يوديني اثوف ريماس
                  ام راكان بسرعه تجمعت الدموع بعيونهأا ماتقدر أي شخص يذكر اسسم بنتهأا قدامه تنهأار بسرعه ماتعترض ع حكمة ربهاأ بس الفراق
                  صصصعب ... :. ....
                  عبدالله سسمع كلاأم حمودي وتكلم بهدوء :. حمودي تعال هنا
                  حمودي راح له يركض :. توديني اثوف ريماس
                  عبدالله :. انا ششقلت لك المرره اللي فاتت
                  حمودي بعناد :. قلت لي بث انا ثفتها
                  عبدالله :. لاأا حبيبي مو هي تشششبهها
                  حمودي جلسس بحضن عبدالله وسسكت وهو معاندهم ومتاكد انها ريماس ... بعد فترة وقف عزاأم واخذ اهله ومششى ورينأاد كانت
                  طول الوقت عيونها ع سسعود اللي كان منزل راسسه وقلبهأا يتقطع الف مره الين طلعت ... وبعدها بشوي مشى بومسساعد وعيلته كلهأا ..
                  ام راكان جلست جنب عبدالله وتكلمت بغصه :. عبدالله أي ريمأاس اللي يتكلم عنها حمودي
                  عبدالله :. خالتي حمودي المره اللي فاتت شاف وحده تشبه ريمأاس وقال انهاأ ريمأاسس ( وحاول يفهمها الين ماهدت )
                  ( بعد المغرب كلهم نزلواأ المسسجد يصلون الا نجد اللي كانت داخله الحمأام وواقفه طول الوقت تنتظرهم يطلعون الغرفة وبس حست الباب
                  تسسكر طلعت بهدوء من الغرفة وتوجهت لفهودي وصارت تشوف وجهه من قرب وشكله رقبته صارت احسن والجروح اللي فيه اكثرها
                  وخرت جلست بحزن ع السسرير وصارت تبكي بصوت مسسموع :. لا تعذبني اكثر فهد تك فى قوم والله اني ماراح اتركك وراح اتم معاك
                  كل يوم واششوفك تاخذ دواك وتكون احسسن ( وماقدرت تكمل وصارت تبكي بالقوه )
                  طلعت حزنهاأ اللي كتمته ششهر كأامل كله .. خوفهأا عليه .. خوفهاأ انها تفقده .. خوف وخوف وخوف
                  كله كان بقلبها لكن جاأت اللحظه اللي تريح فيهأا نفسسها وتطلع كل اللي بقلبها قطع عليها صوت شخص تعبان والكلام يرتجف منه
                  :. ح بك دواي
                  رفعت راسسها بسسرعه وششهقت لما ششافت فهد مفتح عيونه :. ف فهد
                  فهودي بتعب عيونه كانت تفتح وتسسكر وماكان يششوف اللي حوله ولا يتذكر أي شي غير صدمه كانت له او لغيره بس المهم من هذا
                  كله ان نجد قدامه قال بتعب يريح نجد :. امسسحي دموعك يالغالية م ي ( وتنهد بالقوة ) مايهون ع لي .. .ا شوفهم ان ا بخ ير
                  نجدكانت تنزل دموع فرح بقومته بسس شافت عيونه بدت تسسكره صارت تصارخ بالقوه وتنادي ع الدكتور :. تكفى فهد لا ( وقطع عليها
                  صوت الدكاترة اللي دخلوا وطلعوها بالغصب )

                  ***

                  ما أبي شي بحياتي أنت بس اللي أبيه
                  والله بس اللي ابيه ...!!

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #79
                    ***
                    & في بيت بو تركي &

                    اسسيل برجا :. تكفى تركي ودني لهأا
                    تركي بحده :. اسسسيل لينأا انسسيها ولاأ تحاولين انك تروحين لها مهما كان ( قطع عليه صوت امه ) لييشش ماتروح
                    تركي :. يمه خلاأاص لا تروح وبسس
                    ام تركي بعصبيه وفرضت ششخصيتها :. لا بتروح وانا بروح معاها .. صحيح ماتسستحي ع وجهك بعد اللي سويته بأأالبنت هي اللي مفروض تنساك
                    مو انت والله لو انها ذابحه ابوك ماتسسسوي اللي سسويته فيها زين ان البنت ماماتت على يدك وغير كل هذا سكتت ولا قالت لك ششي وهي وراها
                    رجال بكلمة وحده تقولها لهم ياخذون حقها منك
                    تركي عصب :. هاللحين انا ولدك وتوقفين معاها هي
                    ام تركي :. انا ماششفت البنت بيوم غلطت ولا سوت ششي
                    تركي :. مو لازم انتي تششوفين المهم اناأ
                    اسسيل تكلمت بصوت عالي :. كله كذب كل اللي شششفته كذب
                    تركي طالعها بنص عين :. وانت وششش دخلك
                    اسسيل :. المهم ان اللحين ابي اروح للبنت
                    ام تركي طالعت تركي بحده :. وصصصلها
                    تركي اسستسلم لكلام امه واخذ اسسيل يوصلها وطول الطريق يسسب ويلعن فيهأا وبلينأا وبس وصل الفله ماششاف احد وظطر يدخل
                    السسياأرة لداخل وشاف غزلاأان جالسسه تلعب بالحديقة وانتبه للينا اللي كانت جالسسه وباين عليها الحزن بس ماقدر ونزل لبنته وششالها وصار
                    يلعب معاها ...
                    اسسيل اول مانزلت راحت للينا وسلمت عليها وجلسست والسكوت كان سيد الموقف بوجود تركي اللي كان بعيد .. ولينا كانت صاده
                    عنه ..
                    تركي حط غزلاأان وركب سسيأارته بسس ماحس الا بصراخ قوي من غزلاأن :. بابا لا تلوووح بابا تعال
                    تركي عوره قلبه عليها كانت تطق ع باب السسيارة وتصيح فتح الباب بهدوء وخذها ونزل النافذة وتكلم بصوت عالي عشان تسمعه لينا و
                    كانت عيونه عليهاأ وهي التفت وكانت تظن انه راح بس شافته واقف وجات عينه بعينها وفي نظراتهم الف معنى مو مفهوم بس التفت هي تكلم :. انا باخذ غزلاأن واذا جيت اخذ اسسيل برجعها ( ومششى بسسرعه )

                    ***

                    افتح على صفحة العشاق ماظن ودك تلوعني لاتلزم
                    الصمت ماينطاق بالله به لاتودعني
                    مشتاق اناوانت لي مشتاق مادام عينك تطالعني
                    اعلن لي الود والاشواق
                    وان خفت بشويش سمعني عليك درب الهوى ماضاق
                    مايمنعك شي يمنعني وان ماحصل
                    تكشف الاوراق غمزة بعينك ..تشجعني ..!!
                    وتشوف درب الهوى ينساق
                    بيني وبينك وتتبعني والاترى حبنامنعاق اسمع كلامي
                    وطاوعني ...!!

                    ***

                    & ع خط الريأاض &

                    كان يمشششي بسسسرعة مجنونة يبي يوصل يتطمن ع خويه او يمكن ع ريم .. ماهو بعأارف وش كان يبي بسسس المهم انه يوصل
                    ويطفي الناأر اللي تششتعل بداخله .. ناأر خوف .. او ششوق .. قطع كلاأمه العسسكري اللي موقف عند البوابة :. وش تامر فيه
                    فهد :. زياأررة
                    العسسكري :. انتهى وقتها
                    فهد كان بيقوله اسسمه بس تذكر بان ارامكوا ماتمششي باألواسسطات ف ماكان عارف وش يسسوي :. ضروري الله يخليك
                    العسسكري :. والله ما اقدر ( وبعدها تكلم ) مين المريض
                    فهد :. فهد عبداللطيف ال .....
                    العسسكري بشك :. اذا انت صحفي ما اقدر ادخلك
                    فهد بعصبيه :. وش فيك انت اخوه انأا وششهر ماششفته تقولي صحفي
                    العسسكري بهدوء :. اوك اوك تفضل ( وفتح له البوابة وهو عارف ومتاكد لو احد يدري عنه اقل شي فصله بس هالعيلة ماقصرت معاه وحب
                    يرد لهم ربع هأالشششي )
                    فهد دخل ششوارع الظهران ومن حظه ماكان فيه زحمه ووقف جنب المستششفى وعدل شماغة بطريقه مبعثره وصار يمشي بسرعه للدور الثاني
                    واول ما انتبه ان العيلة كلها تقريباأ كانت واقفه عند باب غرفة تاكد انه فهد وانه ممكن يكون صاير له ششي او مات سسند جسمه ع الجدار
                    بتعب مايبي يروح وينصدم بالخبر اللي راح يجي له منهم قرر يهدي نفسسه بأالاول بس قطع عليه صوت مبحوح يصيح :. ف فهد صحى من ال غيبوبه
                    فهد من دون لا يلتفت ولا يهتم باي ششي ابتسسم بفرحه :. الحمدلله يارب ( والتفت وششاف ريم اللي كانت متلثمه ومعاها وحده " هيفا " تاكد انه مو ريم اللي قالت له لانه مو صوتها بس مشت هيفا لناحية راكان وريم واقفه والدموع ع خدها تزيد )
                    رفع حاجب :. طيب انتي ليه تصيحين
                    ريم زادت صياأحها :.........
                    فهد :. يه اللي اخوه صحى وصار بخير يصيح
                    ريم وهي منقهره وكانها طفله :. عشششانهم ماراح يخلونا نششوفه ( وكملت صياحها )
                    فهد كان وده يضحك بس حاول يمسك نفسه ويكتمها :. اكيد ماراح يخلونك تشوفينه وهو توه صصاأحي بس اللحين انتي شكري ربك انه
                    صصحى وهدي نفسسك والصباأح راح تششوفينه
                    ريم مسحت دموعها وهي مقهوره :. غبي
                    فهد ع طول اسستغرب " وششفيها هاذي سسبتني " :.......
                    ريم طالعت فيه وابتسسمت لان ششكله باين انه فكر انها تقصده :. مو انت
                    فهد :. مين
                    ريم بقهرر اكثر :. الدكتور
                    فهد ابتسسم :. اها اششوا

                    & عند هيفأا &

                    بس قالت لفهد وششافته جاي من بعييد ر احت له بسسسرعه وارتمت بحضنه وصارت تبكي ..
                    راكان :. الحمدلله ع سسسلاأمة فهد ياأقلبي
                    هيفاأ :................
                    راكان بس حس ان ششكله غلط دخل غرفة فاضيه ورجع ايده ورا ظهرها وقربها منه اكثر
                    هيفأا طاحت لثمتها من قربها له بسس ماكان ودهاأ ابد تبتعد :.........
                    راكاأن باسس راسها :. بس ياأعمري ليمتى بتصيحين فهد صحى وصاأر بخير ليه الدموع
                    هيفاأ رفعت راسسها وراكان مسح دموعهاأ بايده :. خطاكم الشر مدرري وش يقولون
                    هيفاأ :. ههههههه حتى انا مدري وش يردون

                    ( والكل رجع بيته والبسسمة ع وجوهم ... وينتظرون الصبأاح يجي عششأان يششوفون فهودي ... ألا واحد كان متخبي بالمختبر
                    اللي جنب الغرفة وبسس طلعوا والموظفين طفوا انوار المسستشفى عشان وقت النوم راح بسرعه ودخل الغرفة )
                    فهودي كان بينام من التعب والتحاليل والمغذي بس سمع الصوت الباب وعرفه من مشيته :. ماوحششتك ياحمار
                    سعود شق حلقه من الوناسه وجلس ع السرير ...
                    فهودي بتعب جلسس وحضن سسعود بالقوه
                    سعود دموعه نزلت غصب :. خفت افقدك .. أسف والله اسف ع اخلاأقي اخر مره
                    فهودي :. يارجاأل هذاني قدامك واللي صار صار واكبر دليل لغلاأتك طيراني لك بس تضايقت وشوف وش صار فيني
                    سعود بعد عنه :. قالك ابوي ارركد
                    فهودي :. بالله وش احسساسك كان
                    سعود :. بسسم لله الرحمن الرحيم وبه نستعين ولا عدوان الا على الظالمين اما بعد
                    فهودي رفع حاجبه :. والله لو انك تلقي خطبة ماهو باحساس ذا بس الضغط شكله واصل مرحلة الخطر عندك
                    سعود ابتسسم ومر سساعتين وهو مع فهودي ووده يطول اكثر بسس عشان صحة خويه خلاأاه ينام لان بكرا وراه جلسسه وزياأرات
                    وتحاليل وهيصه وهو انسدح ع الكنبة كالعاأدة وناموا

                    أناس أحببناهم بل عشقناهم حدالجنون
                    كان يطربناصوتهم ويمتعنا النظر لهم
                    لكن هي الأقدار أخذتهم منا
                    لا لشيءفقط لأنها أمانة عادت لصاحبها
                    فوجب علينا اليوم ان لانبكيهم
                    فدعائنا لهم يكفيهم ~

                    & في تايلندا &

                    صحت وهي حاأسسه بتعب وراسسهاأ يالمهاأ والم في بطنها دخلت الحماأم اخذت لهاأ ششاأور سسريع لانهاأ مو قأادره توقف من التعب لبسست اللي قدامها ورفعت ششعرها وماحطت أي ميك اب وجلسست ع الكنبة " ياأربي
                    انأا مو اول مره احسس بهاألتعب جاني مره بسس متى " غمضت عيونها بتعب وتذكرت " ايوا لما كنت حام ل ومعاي
                    قمر" بسرعه تجمعت الدموع بعيونها " لالا ياأرب مأابي احمل مره ثأانيه واتعب وبالنهأية يروح مني مثل اللي قبله ويتكرر
                    اللي صاأر مع ابراهيم معاها .. " نزلت دمعة بسرعة وجاتها فكرة وتدرري لو عرف ابراهيم ممكن انها تروح
                    فيها وتقول له كل ششي لان مو من طبعهأا تكذب .. ( اخذت جاكيت طويل ولبسسته ونزلت بسرعه من الفندق و
                    ششافت الحارس ومالقت غيره بما انه امريكي وهي تعرف تتكلم انقلش شوي )
                    نوف :. Please Where can I find the pharmacy(من فضلك اين اجد الصيدليه )
                    الحارس اششر لها ع مكان قدام :. ) In the forwardفي الامام )
                    نوف ابتسمت وهي متوترة :. Thank you( شكرا لك ) ومششت من دون لا تنتظر رد وهي تحاول تسرع
                    بخطواتها واول ماوصلت الصيدلية تكلمت بسرعة :.Do you have a pill( هل لديك حبوب منع الحمل )
                    الصيدلي :. Yes ( وطلع لها واحد )
                    نوف حطت قدامه الفلوسس وماتدري هم زايدين او ناقصين وخذت الحبوب وطلعت بسسرعه ورجعت للفندق ودخلت الشقه
                    ورمت الششنطه والجاكيت بسسرعه واخذت حبه واحده وكلتها .. وبعدها مشت ودخلت الغرفة وحمدت ربها ان ابراهيم
                    نايم

                    & ابراأهيم &

                    اول ماششافها مو جنبه جلسس بأالصصأالة ينتظرها وكلم الرسسبشن وقالوا له انها سئلت عن الصيدلية وفتح النافذة الكبيرة
                    وصار يراقبها الين ماجات الششقه سسكر النافذة بسسرعه ودخل الغرفة ع انه نايم ...

                    ***

                    كن او كان الهوى وشوقك و ترحابك
                    واليوم عيايطيعك قلبك القاسي
                    اعاتبك ليه؟ وش ينفعني اعتابك؟
                    تجحدذنوبك وتقلبهاعلى راسي
                    ماني مغفل توقفني على بابك
                    اتوسلك كلمتين وتكتم انفاسي
                    غيرك اذاجيت له ماقال وش جابك
                    ولاسالني عن احوالي وجلاسي
                    ماني بزعلانلكن حط بحسابك
                    مهماتخفيت انا شايفكباحساسي

                    ***

                    & في المسستشفى .. &

                    الكل جاأء لفهودي اهله وعمانه .. بوعبدالله .. وبوراكان .. وبوعزام اللي اول ماوصل من سسفرته جاء له .. وبو مسساعد .. وبوتركي جاء واولهم تركي اللي توعدت فيه امه انه يراضي لينا بس هو اخذها ع قد عقلها وقأال بيبين هالششي قدامها وقدام الاهل بس

                    البنأات كلهم تحمدوا له ع السسسلاأمة وجلسسوا مع ريم الا وحده كانت واقفه لحأالها ...
                    راكان جلس مع الرجال وبعدها وقف واشر لهيفا تجي له وبس جاته ابتسسم لهأا :. فهود صحى لك يوم وترجعين البيت
                    من غيرك ا حسس اني ضايع
                    هيفاأ بحيأا :. وأانا بعد بسس ابي اهلي
                    راكان وهو مسوي نفسه متضايق :. حرام عليك اهلك واناأ اجبري بخاطري الله يجبر بخاطرك
                    هيفا :. ثلاأاث أياأم طيب
                    راكان سسحبها له :. الله يعييني
                    هيفاأ وهي وجهها طاح من الفششيله :. راكان بعد عني ابوي هنا وعمي ( وحسست الدموع تجمعت بعيونها من الفشله )
                    راكان باس خدها :. ماعلي منهم زوجتي بكيفي
                    هيفأا غمضت عيونهأا ماتبي تفتح وتجي عينها ع أي احد وتتفشل زود :. ركون
                    راكان وهو حاط ايده وراخصرها :. عيونه
                    هيفاأ :. بعد عني
                    راكان :. قولي احبك عشر مرات
                    هيفاأ نزلت دمعة احراج من عينها :. احبك بعد
                    راكان حس ع دمه من نظرات ريم له اللي كانت تبتسسم وهو يبتسم لها ورافع حاجب وبعد عن هيفا :. حسابك بالبيت
                    هيفأا بسسرعه راحت ودخلت الحمام تتهرب منهم باي طريقه من زود فشششلتها
                    ام راكان ابتسم لريم اللي ماشالت عيونها من عليه وهي رافعه حاجب :. وش رايك فيني ادبتها صصح
                    ريم :. ههههه أي بردت قلبي فيها
                    راكان سوا نفسه معصب :. اه يالحمارة عيني عينك تقولينهأا
                    ريم مدت لسسانها :. كيفي
                    ... وبين هالموقف ذا كله في عيون كانت تراقب والغيرة تششتعل وتفكير الششر كله فيها .. " ليه يفضلها علي هي مو احسن
                    مني وربي لا انهيك ياأهيفا والله لا انهييك " .. ومششت لناحية راكان وتكلمت بدلع :. راكان ابي امر بعد شوي ياقلبي
                    راكان من اول ماششافها عقد حواجبه " يأالله شششنو ما اششتهيها هالبنت " وبحلق عيونه لما سمعها تقول ياقلبي هيفا شهور عشان تتعود
                    تقولها لا ومره بالاسبوع وهاذي ابد ماعندها حيا :. روحي لعنات الله ع وجهك ( وبعد عنها وهو معصب )
                    هيا وهي مبتسسمه :. كل شي منك حلو

                    ***

                    أنتي أنتي والخلايق لوعطوني ماعطوني
                    ماتحرك نبض قلبي في هواءغيرك وذاب
                    كيف وطيوفك تسامرني وتسكن في جفوني
                    ياشبيه الورد قلي كان عندك لي جواب
                    وقفت ساعات عمر ي وانطفى حولي سكوني
                    وانخطف وجه المعنى وانفتح لل الهم باب


                    ***
                    عزام كان يطالع فيها وهو حاقد عليها ونوى انه يسسسوي نفس حركاتها ويصغر عمره ومشى لجهة تركي وجلس جنبه :. شخبارك
                    تركي ناظره وابتسم :. الحمدلله بخير اخبارك انت
                    عزام :. تمام اقول ت تركي
                    تركي :. هلاأ قول
                    عزام " يأاربي وش هالغباء اللي بسسويه بس وحده بوحده والبادي اظلم وانا خايف ع اهلي من اششكالها وقسم وحده مثلها وسخه تلعب
                    بقبيله كاأمله " :. اقول تركي ماتلاحظ في هيا اختك شي
                    تركي وهو معصب :. احترم نفسسك عزام
                    عزام تكلم وهو جدي :. ياتركي انا ماقلت لك هالششي الا خوف عليك انت ومن قبل خوف ع اختك اللي حركاتها غريبة ماهي مثل
                    البنات شوفهم كلهم جالسين الا هي واقفه لحالها نفرض جوهم مايناسب لها شوف نجد جالسه ولا كانها معاهم لانها ماتحب اسلوبهم
                    بس المهم تكون معهم مو واقفه ومتكشخه بمكياج وجنبنا يعني احنا يمكن نقض النظر عنها بس ماتدري مين يحط عينه عليها
                    تركي كان يسسمع لكلامه ونار تغلي بداخله ولا يقدر يتكلم لان كلاأم عزام صحيح :....
                    عزام :. انا اسسف تركي ودي اكمل بس ما اقدر بتم انا رجال غريب ومايصير اتكلم ع اختك هالكلام وانت من حقك لو تقوم
                    وتعطيني كف بس حبيت اقولك انتبه عليها ( ووقف وهو حاس بتانيب الضمير بس هو يضحي بنفسه ولا يشوف أي احد من عيلته يتضرر )
                    لينا كانت شوي مبسوطه من كلاأم عزام وودها يطول اكثر عشان تبرد قلبها خاصة بعد ماعرفت من اسيل ان في تسجيل لها وتاكدت
                    انها ماكلمت الا شخص واحد بسس ماحبت توضح لتركي أي شي عشان مايعتقد انها ر اميه نفسها عليه ..
                    تركي بس شاف امه تطالعه التفت ع لينا :. اخبار غزلاأان
                    لينا من غير ماتلتفت عليه :. بخير
                    تركي كان ودهاأ يقولها .. ( ليه تخونين وش جاك مني غير الحب وش التقصير اللي قصرته معاك .. ليشش اخترتك وانتظرتك
                    سسنين طويله ورفض اهلك كان مسستمر الين جاء اليوم اللي اخذتك وبعد كل هذا تطلعين ... اه ودي اتركك بسس من بعد
                    ماجبت منك غزلاأان ما اقدر مليون مره اسسوي هالششي )
                    لينا غمضت عيونها ( تششك فيني وانا اللي ما اششوف اهلي بالششهور عششانك اذا بغيت .. وانحرم من كل شي وماكان يفرق عندي
                    كل شي معاك رضيت فيه حلو .. مر .. ماهمني .. بس الله يسسامحك ع كل حال )

                    ( بعد سساعتين الكل طلع وراح لبيته الا البنات كلهم راحوا مع ريم )

                    ***

                    لجلك عزفت..!!
                    ولجلك اغني
                    {..أبد ماظن إني فلحظة نسيتك
                    وإن كان ذا ظني الله حسسيبي
                    الله حسسيبي


                    ***

                    & في بيت بو نأايف &

                    غرام :. الاي بسس يطلع فهد راح يسسون حفله كبيره وعششا منها للعيد ومنها لششسمه سلامت فهد
                    احلام انسسدحت ع رجول سساره :. ايون ايون من زمان ماسسوينا هيك حفلاأت وقصم بننبسسط بسسطات الدنيا كلها
                    ومعازيم واجد وحريم يخطبوني انا وغرووم فلللله يعنو
                    رينأاد وهي توقف جنب التلفزيون :. يوه عاد قوموا جيبوا اكل
                    ساره وقفت ورمت عبايتها ورجعت جلسست :. انا مالي خلق
                    نجد كانت تطالع فيهم وبالها مع فهد وكلمته " حبك دواي قطع عليها صراخ احلا م:. ها ه هلا
                    احلام :. نقول مادام في حفله بنقووم نتدرب ع الرقص وكذا لاتنسين هاللحين اهلي موقعين ع شركات كشخه واكيد معازيمنا
                    بيتغيرون
                    نجد :. لالا انتو هبلوا ع كيفكم انا ما احب هالحركات
                    ريناد حطت ع وناسسه حفلة نانسي عجرم وكانت اه ونص وبدت ترقص مصري :. كذا يعنو
                    ريم وقفت جنبها وصارت تهز بدلع وبدووا يسستهبلون :....
                    ريناد بعد ماخلصت :. والاكل طييب
                    احلاأم وهي تصارخ :. انا بسسسسوي لكم وخروا عني بسسس
                    ريم :. ايون تعيششين فديتك المطبخ ع اليمين
                    احلاأام :. لا ما ادري انا اول مره اجي بيتكم المهم في احد من اخوانك هنا
                    ريم :. انتي روحي وانا بروح اششوف اذا في احد
                    احلاأم فصصخت عبايتها وراحت للمطبخ وطلعت همبرجر وبطاطسس وبوب كورن وسلطات واجبان والعصيرات وكل شي
                    قدامها ...

                    & عند ريم &

                    راحت غرفة نايف وماششافته وراحت غرفة بندر وانتبهت له انه كان كاشخ بيطلع :. بندر لا تجي الصأالة
                    بندر :. ليشش
                    ريم :. هنا بنات عمي وماخذين راحتهم وكذا
                    بندر :. من يوم يومهم وهم ماخذين راحتهم اول مره يعني .. طيب وش هالازعاج والاغاني
                    ريم ابتسسمت :. ايون بنتدرب على الرقصص حق الحفله
                    بندر ابتسم ع جنب وبانت غميزاته اللي محليته :. والله انك مهبل انتي وبنات عمك
                    ريم ضحكت ونزلت وكملت تدريبأات مع البنات والاغاني اللي مششغلينها ومطولين عليها اخر شي لو احد يموت مادروا عنه
                    وبندر قرر يطلع من باب المطبخ عششاأن مايخرب جوهم وخاصة بنات عمه بوعزاأم اذا احد خرب عليهم يلبسون ويهبطون مكانهم

                    & في المطبخ &

                    دخلت المطبخ وششافت الفرن غير توهقت ماعرفت كيف تششغله وصارت تلعب الين مانفتح بالقوه وحسست الحرارة بدت تقرب
                    لوجهها حطت ايدينها ع وجهها وصارت تصصارخ
                    بندر انتبه لها وبسسرعه راح وطفى النار وهي للحين تصأارخ وهي يصارخ يبيها تسسمعه :. احلاأام احلاأأام
                    احلاأام بصراخ :. لالالالالالالا مابي احترق مابي
                    بندر بعد ايدينها عن وجها :. خلاأصص مافيك ششي
                    احلاأام لما شافت انها مافيها شي ابتسسمت ع غباءها وودها تنفجر ضحك بسس ماحبت تبين قدام بندر وبسرعه لفت وباسلوب ماكان
                    حلو عليها ابد :. اوك مششكور ( وصارت ترتب الاغراض )
                    بندر :. لا العفو بسس
                    احلاأم ماردت وكملت ششغلها :.......
                    بندر حسس بغصه لما شاف اسسلوبهأا كذا جا بيطلع بس بدون مايحس توجه لها ووقف بوجهها :. تكفين قدامي ابتسسمي ولا مني رحت
                    ادعي علي بالموت مايهم
                    احلاأام عورهاأ قلبها عليه " جعل يومي قبل يومك " :. اذا بتطول هنا خلني اطلع
                    بندر صد عنها ومششى " اليوم ماتبيني بكرا ودك اني ما افارقك ويا انا ياأ انتي دامك تبين هالعناد " :......

                    ***

                    ويشويش اسوي؟
                    وانت وش تقدرتسوي؟
                    يانكون نحب بعض بجد
                    والا نفترق
                    ,
                    كل شي مابيننا
                    ماله طريق
                    ولامبرر
                    يقنعك
                    وكل شي به شي
                    دونه يمنعك

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #80
                      ***
                      ( طلع فهودي من المسستشفى وصأار له ثلاأث أيأم بالبيت ومن طلع وهو حالته احسسن بكثير لان هو ماتضرر واجد بس الغيبوبة
                      اللي خلته يتعب ... وقرروا عمأانه بعد اسبوع يسسون له حفله كبيره )

                      & في بيت بوعبدالله &

                      احلام وهي تناقز :. باألله بنروح المزرعة متى
                      ام عبدالله :. ع المغرب
                      احلاأام :. يمه لازم سسوبر ماركت
                      ام عبدالله :. روحي هذا السسواق برا وروحي
                      احلاأام راحت تركض لفوق وجابت عبايتها ونزلت :...
                      ام عبدالله :. مع اني اقول انه مالك داعي تروحين وش تسسوين
                      احلاأام :. يمه لازم فله وهييك تكفين لا تغيرين رايك

                      & في بيت بوعزام &

                      ساره :. انا ماودي اروح مدرري مستانسسه بفلتنا وكذا
                      ريناد :. براحتك ( وصارت ترتب اغراضها )
                      ساره تحمسست لما شافتهم يجهزون :. بروح بروح بروح ( وراحت غرفتها ترتب اغراضها )

                      ( ع السساأعة 7 الكل وصل المزرعة ... ورتبوا اغراضهم وبعدها طلعوا البنات يتمشون والحريم يطبخون للعششا والرجال
                      يتكلمون عن الششغل والشششباب يششون )

                      & عند البناأت &

                      احلاأام وهي تتمشى :. يخزي العين الجو بيطير العقل
                      غرام :. امششي بسس ينقالك تسسسمعين باللبناني
                      ريم راحت تركض للمرجيحة وجلسست وصارت تتذكر احلى ذكرياتها بالمزرعة ومع هالمرجيحة هاذي بالذات
                      وصارت تطير بالهوا وترجع
                      رينأاد :. لا هاللحين بطب ع خششتها وتتكسسسر
                      احلام :. ههههههههههههههههههههههههههه لو يصير يأا اني بضحك ضحك عليهأا
                      ومضضوا وقتهم يهيصون ويهبلون في بعض

                      & عند الشششباأب &

                      نايف :. يلاأا فهود ورنا خبرتك بأالشششوي
                      فهودي :. انقلعوا عني تعبان انا خلوا عبود يوريكم
                      عبدالله :. لا ياأششيخ قوم انت
                      فهودي وسسعود قاموا وجلسسوا عند الششواأية ويششوفون الموجودين .. ( بندر ونأايف وراكأان وعبدالله وفيصل وعزاأم ومساعد وطلاأال
                      وخاألد )
                      سعود :. تقريبأا 9 نفرات
                      فهودي وهو يحط الكباب :. من سسسوء حظهم والله
                      نايف وقف وقال بيسسوي سسلطه ..
                      سسعود :. ششوف فصول ولد عمك منسسدح ونايم وسساحب ب ابو الدنيأا هنا
                      فهودي :. هييه فصصول يأاخي نام ببيتكم وش جايبك هنا
                      فيصل لف الجهة الثأانية ولا رد عليهم :.........
                      سعود :. انا مو قاهرني الا اخوك اللي ماسسك القيتار ويغني شوف الاغنية بسس
                      فهودي ابتسسم وصار يسسمع لبندر
                      بندر ماسسك القيتار ويغني :. اليوم له يومين مأامر عليه
                      من وين اجيبه منين يصعب علي يمكن منعوه هله
                      مسساأعد وراكان وعبدالله وخالد وطلاأل :. يمكن منعوه هله
                      فهودي عقد حواجبه :. انت ششوف اللي يردون يا ان عليهم اصوات تحوم التسسبد
                      بندر كمل :. ياحية يا ام راسسين طبي بقدرهم .. سمي اهل البيتين وخلي ولدهم اه اه يمكن منعوه هله
                      مسساأعد وراكان وعبدالله وخالد وطلاأل :. يمكن منعوه هله
                      سعود يكلم فهودي :. مدري من وين جايبها يوم انه يمسسك القيتار وداخل جو معاها
                      فهودي كان يششوف نايف اللي ماسك القدر ويطبل لبندر :. قدر وقيتار .. ياسبحان من جمعكم


                      & عند البناأت &

                      ريم رن جوالها وردت بسسرعه بدون لا تششوف مين :. الو
                      معاذ :. يافديت هالصوت مو مصدق انك رديتي
                      ريم بسسرعه قفلت بوجهه وهي خاأيفه ورجع يتصل عليها مره ثانيه بس ماردت


                      ***




                      ألو وينك؟
                      ماتردعلينا" عسى عذرك ضعف الإرسال
                      على الأقل أرسل ~[مسج ~ لوتبينا
                      نعرف عن أوضاعك ونسأل عنالحال
                      من يوم غبت والقلق معترينا
                      أربكت أفكاري ومشغل لي البال
                      أقول يمكن عافناما يبينا
                      ويمكن غدى في الأرض سائح ورحال
                      وجايززعل مناوجايزنسينا ..!!
                      ياترى هالحين وينه يالهفتي
                      ياترى تشتاق عينه ل شوفتي



                      ***


                      ساره رن جوالها وقفت بعيد عنهم وردت :. هلاأا .. هههههه انا .. طيب ياعمري انت .. كذا زين ... وه فديتك وانت رايق
                      هاليومين الله لا يحرمني منك .. طيب شوي وجايتك .. بأاي ( والتفت وجاها كف قوي طيحها ع الارض )

                      & عند الششبأاب &

                      سحب نفسسسسه بهدوء وركب سسياأرته وهو يفكر هو اخذ القرار الصح لخطوبته اسسيل او لاأ .. مششى باألشوارع
                      مايدري وين يروح وقف قدام المسستشفى ومششى بنفس الممر اللي مششى فيه وبداخله يدعي ربه ان ماتكون هي ..
                      صار يتلفت اذا في احد بأاألممر او لاأ .. ولما ما انتبه لاحد فتح بأاب الغرفة بهدوء وتقدم لهاأ وشاف شعرها مغطي وجهها كله
                      لانهاأ كانت لاأافه الجهه الثانيه بارتباك قرب يده لوجهها وبسسرعه تعدلت وفتحت عيونها
                      عبدالله بسس شافها رجع خطوتين ع ورا وعيونه تجمعت فيها الدموع

                      & بالمزرعة .. عند مدخل الحريم &

                      وقف وصاأر يطق البأاب بهدوء ومن داخله بركان تتفجر من الخوف ... التوتر .. احسسأاأسسيس مايقدر يوصفهأا
                      ام نأايفف :. مين
                      عبدالله :. اناأ عبدالله خالتي نادي امي اذا ماعليك امر
                      ام عبدالله وهي جالسسه :. يمه عبدالله ادخل مافي احد
                      عبدالله حاول يضبط اعصأابه لانه وده يصاأرخ ع اقل ششي :. يمه ماعليك امر اطلعي لي ضروري
                      ام عبدالله وقفت وراحت له :. هلا عبدالله وش بغيت
                      عبدالله :. يمه تذكرين الموضوع اللي كلمتك فيه
                      ام عبدالله :. أي موضوع فيهم
                      عبدالله :. موضوع خطبة اسسسيل
                      ام عبدالله :. أيوه وش فيه
                      عبدالله :. يمه خلاأص لا تكلمين ام البنت ولا ششي انأا مابيها او يمكن في هاألوقت بسسس
                      ام عبدالله :. طيب ليششش البنت مافيها ششي ع الاقل خلني احجزهاأ
                      عبدالله بتوتر :. يمه بدون ليششش انا البنت ما ابيها .. ولا مره بحياتي ششفتها .. وما اعتقد انها تناسسبني .. انتي عاجبتك صح بسس
                      معليششش هالفترة لا تكلمين امها ولا تبينين لهأا أي ششي ( وسسكت شوي يفكر بالكلام اللي راح يقوله ان كان صح او غلط
                      وششاف عيون امه اللي كانت تطالع فيه بمعنى انها تنتظر يكمل كلامه ) يعني حتى لو جاها نصصيبها وانتي دريتي لا تسوين شي والله يوفقها
                      ام عبدالله :. والله ماني مقتنعه بهالكلام .. ( وصارت تتذكر لما جاها عبدالله ... )

                      ( عبدالله :. يمه تبين تفرحين فيني ...
                      ام عبدالله انبسسطت :. متى هأاليوم يأاولدي والله خاطري افرح فيك وبعيالك انت اششر بس وانا اخطبها لك ولو تبيني ادور لك من عيوني
                      بسسس فرح قلبي ...
                      عبدالله ابتسسم بخجل :. لا يمه انا لقيت اللي تناسسسبني ( وصار يششوف عيونه امه المتششوقه تعرف مين ) اسسيل اخت تركي زوج عمتي
                      ام عبدالله بفرحه :. ونعم ماخترت يأا ولدي ... )
                      ام عبدالله طالعت فيه من جديد وصارت تركز ع الكلام اللي قأاله :. بسس كيف تقول ماتعرفها وانت بنفسسك كلمتني بالموضوع
                      عبدالله عصب :. يمه خلاأص عاد قلت لك ما ابيها وبسس ولو كلمتي اهلها انا اللي بفششلكم وبقول ماأ ابيها
                      ام عبدالله كانت بتكلمه بسس هو مششى بسسرعة وراح ورا المزرعة وجلسس يتذكر اقبح موقف مر عليه بالنسبة له
                      لو يرجع الوقت لورا ماتبع قلبه وراح للمسستشفى من البدايه :.......

                      & عند البناأت .. &

                      ريناأد :. ابي اروح المسسبح
                      نجد :. أي والله صصصدقتي حتى انأا خاطري
                      ريم :. ماني بايعه نفسسسي بهالبرد اسسبح
                      غرام :. مي تو زي ريوم
                      احلاأم وهي تاششر ع غرام واحلاأم :. معاهم
                      روان :. بكيفكم .. ( ومششوا نجد ورينأاد وروان للمسسبح )
                      ريم جلسست ع الارض :. ودكم نسستهبل
                      احلام جلست جنبهاأ :. ايي والله ياألييت من زمان ما فلينا اومهاأا
                      غرام :. ههههههههه انا مابي تادبت
                      ريم صارت تضحك بصصوت عالي متعمده هالششي :. هههههههههههههههههههههههههههههاي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههه كاك هههههههههههه
                      ريناأد رفعت لها حأاجب :. ع تبن ريوم انجعمي
                      ريم :. اكييييييييد فششلوكم الششباأب وهم بالمسبح اللي خاطركم فيه صح
                      روان وهي تضحك :. ثلاأاث صصصحات
                      احلاأم بطنازه :. كاك حبتين هع هع
                      غرام :. ماتوا اللي يقولون حبتين
                      احلاأم :. اضحك يعني
                      ريم همسست لأاأحلاأم وغرام :...
                      غرام :. ههههههههه انقلعي انا مابي اسستحي
                      ريم :. مالت عليك اجل وانتي حلوم
                      احلاأم استانسست :. معاتسس .. ( وراحوا ينفذون خطتهم .. )
                      ريناد ونجد جلسسوا يسسولفون وروان راحت تاخذ ششأاور وتضبط نفسسها .. وغرام صارت تتمششي في المزرعة

                      & عند سسأاره &

                      سساره رن جوالها وراحت تكلم :. هلاأا
                      عزام :. اهلن اهلن اختي وبعد قلبي وحياتي ودنيتي وكلي
                      سسأاره :. ههههههههه انا
                      عزاأم :. ايوا انتي ليه في غيرك ماخذ قلبي بس انتي نذله حتى غالي ماتقولينها لي
                      سسأاره :. طيب ياعمرري انت
                      عزام :. أيشش ترا صوتك مو واضح
                      سساره عدلت صصوتهأ وصار مبحوح شوي زي ريناد :. كذا زين
                      عزام :. أي زين كنك رنود المجنونه المهم سسسوسسسو حياأتي انتي
                      سسأاره :. وه فديتك وانت رايق هاليومين الله لا يحرمني منك
                      عزام :. المهم ابيك تجيبن الششنطه حقتي تلقينها عند امي داخل لانو انا والششباأب بنروح نسسبح
                      سسساره :. طيب ششوي وجايتك
                      عزاأم :. يلاأ انقلعي
                      سسأاره :. بأاي ( والتفت وجاها كف قوي طيحها ع الارض ).. انكسر خاطرها وهي قبل لا تعرف مين لانها ماركزت
                      بسس قوة الكف والحرارة نزلت دموعها غصب والتفت عليه وششهقت :...........
                      .... بلع ريقه وهو خايف ومتندم :. سساأره
                      سسأاره طلعت عيونهاأ :. سسعود
                      سعود بسسرعه تكلم وفي داخله يلعن نفسسه مليون مره :. سسسأاره انا اسسف حقك علي بسس حسبتك
                      سساأره تجمعت الدموع :. ليششش عاد وربي كسسرت بخاطري
                      سعود ابتسسم باسسف :. اسسف وربي ع بأاأالي
                      سسأاره وقفت وغمزت له :. رينأاد ها
                      سعود ابتسسم لها :. بأألضبط انا اسسف ساره
                      سساره حطت يدها مكان الكف :. ليشش عاد وربي يحر لف وجهي لف الله يعين روان عليك
                      سعود :. هههههههههه احمدي ربك ينقالي صاير ناعم معاك ماجاك كف صدق طير لك وجهك
                      سساره ابتسسمت ومشت ويدها ع خدها وسسمعته وهو يقول لهأا ...
                      سعود :. حقك علي سساره واسسف للمره الثاألثة
                      سساره التفت عليه وابتسسمت :. لا عاأدي

                      & عند سسسعود &

                      " ياألله وربي اني غبي لهأالدرجة مافرقت بين سسسأاره وريناأد .. ريناأد اطول منها وصصو تها مبحوح و ( صأار يذكر كل
                      مواصفأات ريناأد ) ليشش قسسم اني حمار قايل لي متحمسس واغاأر وكذا .. بسس معي حق انا مابي الموقف اللي صاأر المره
                      اللي فاأتت يتكرر مره ثأانيه ( حاول ينسسي نفسه الاحراج ) يلاأ عششأان تنبه ريناأد وماتغلط علي بشي "

                      & في المسسسسبح &


                      كانوا الششبأاب فالينهأا مهايط وضحك ومسساأعد كان جالسس بالزاويأا ومره يصور ويدخل ششوي ويطلع يصورر
                      فجأاه طفت الانوار اللي بالمسسبح واي شخص راح يكون موجود راح يخاف ( لانو المسسبح كبيييير بأالمره والانوار
                      لونها اصفر من داخل المأاي وعأاكسسته بششكل حلو .. وفيه نافورة كبيره باألزوايأا ينزل منها ورد موزعينه ع اطراف المسبح
                      كله .. والششكل العام له كان روع ة بمعنى الكلمة وكبر مسساأحته مخليه حلو .. والجلسساأت اللي صأايره عند الباب
                      كانت مرره ذوق مع الديكور .. )
                      فهودي اللي كان منسسدح بأالمسبح يريح جسسمه ششوي :. لحول وربي مو وقته
                      عزاأم :. وين جوالي انا واحد اخاف ع هالجو
                      مسسأاعد :. ههههههههههههههههه اسستح ع وجهك رجال بكبرك تخاف ( ودخلوا عليهم ناسس كان كل شي فيهم مغطي
                      ومايبين الا ظلهم الكبير بالجدار ويطلعون اصصوات غريبه )
                      راكان بخوف ويهمس لبندر :. والله لو تششوفني هيفا لا اطيح من عينها
                      بندر مارد عليه من الخوف الموقف كان يخوف وخصوصا انو بررد والمسبح بارد يعني صعبه يطلعون وهم مو دالين طريقهم بعد صمت
                      طويل تكلم وهو يصصصصاأرخ :. عرفتك عرفتك انتي اللي ع الجنب القزمه العفنة التبن ريوم والثانيه
                      وذي السسودانيه اللي جنبك حلوم اطلعوا ياكلاب لا اقوم لكم
                      ريم ماقدرت تمسسك ضحكتها ورمت العباية اللي لابسستها :. هههههههههههههههههههههههههه بندور وششلون عرفتنا يلعنك
                      احلاأم ششغلت الانوار :. بل عليييك قأازنا قز
                      بندر قام من المويه وماكان لابسس الا ششورت ومسسك احلاأام بالقوه وتكلم مابين اسسناأنه :. ارميك ولا وش اسوي فيك
                      احلاأم وهي خايفه من المسسبح لان بندر يسسويها :. لالالالالالالالا واللي يحرم والديك لا
                      عزاأم :. طييحها بندور وصير رجال
                      فيصل وقف وصاأار يلاحق ريم اللي كانت تركضض بأالقوه :. وقسسم ياريوم مسويه ششجاعه وانتي اخرتك بتزلقين
                      فهودي بسسرعه طلع يده من المويه ومسسك رجلها وطاحت عليه :. قومي يلعنك مافيني ششدتك
                      ريم تبللت كلها مويه :. ههههههههههههههههههههههه احسسن انت اللي ماسسكني
                      نايف جا من وراها :. وقسم بالله ودي ادخل راسسك واغرقك عششان تتوبييييين
                      ريم كانت تضحك بصوت عالي عششان تبين انها ماهي مهتمه ولا خايف :. ههههههههههههههههههههههههه والله اذبحك
                      نايف مسسكها من خصرها ورفعها من المسسبح :.............
                      بندر وهو ماسسك احلاأام اللي صار جسسمها كله بجسسمه المبلول :..
                      احلاأم كانت منزله عيونها ع الارض :. ياخي اسستحي البسس بلوزتك وبعدها تعال سسوي اللي تبي
                      بندر :. هههههههههههههههه مششكله ما اقدر اسسوي لك ششي
                      ريم بسرعه سسحبتها وطلعت وهي تضحك بصوت عالي متعمده يسسمعونها :. هههههههههه ششفتي شسسوا فيني كلي ماي
                      احلاأم :. انقلعي وربي انا اللحين من بندرر واحسس اني ثلجت
                      ريم راحت تركض للمدخل ودخلت بوجه ام نايف :. هههههههههههههههههههههه
                      ام نايف بخوف وصراخ :. ريوم وش فيك مبللة نفسسسك كذا ماتدرين انه بررد ولا تبين تمرضين نفسسك
                      ريم قاطعتها :. لالا يمه المسسسبح
                      ام نايف :. وانتي انشششالله رايحه تسسسبحين
                      ريم :. هههههههههه لا الششبأاب وانا رحت اسستهبل وعاقبوني كذا يعنو وبسسس
                      ام نايف بعصبيه :. حسسسسبي الله عليك من بنت رايحه للرجال المسسبح والله انك قليله حيا لو ششايفك نايف قطعك
                      ريم " بلاأاها مادرت انو نايف هو الاسساس " ونزلت راسسها لين ماخلصت امها تهزيئ " وبعدها دخلت احلام اللي كانت
                      واقفه ورا الباب عششان مايجيها ششي :.............

                      & وراأ المزرع ة &

                      جلسسس والموقف مو راضي ينمسسح من بأاله :............
                      ( عبدالله اول ماششافها تحركت تجمعت الدموع بعيونه ع فراق ريمأاس ولو كانت هي بتكون صدمه حيأاته ..
                      كيف والبنت اللي ماتت بالحادث ..
                      واللي نقلناها المسستشفى
                      واللي دفناأها مسستحيل تكون هي ... بس في ششي يقوله انها هي )
                      رفعت ششعرها اللي كان مبعثر بطريقه حلوه وتكلمت بتعب :. اخييرا
                      عبدالله رفع حاجب باسستغراب وهو مصصصدوم ومو مصدق اللي قدامه مستحيل تكون هي :. انتي مين
                      .... ابتسسمت والتعب باين ع وجهها ومع هذا ما اخفى ملالاأمحها الحلوه :. ههههه انت تسسئلني اناأ مين
                      عبدالله حسس انه جاته غصه . . . كيف بعد كل هالفترة تكون عاأيششة معقول ودموعهاأ نزلت ع فراق مين .. حزنه
                      امهأا اللي بكت الليأالي ع فراقها .. راكان اللي حسس ان بنته اللي راحت منه .. حمودي اللي تعود عليها ... اششياء كثيرة
                      صارت تدور في بأاله تكلم بهمسسس :. ريمأاسس
                      .... ابتسسمت بتعب وكانها مبسوطه من بعد هالفترة الطويلة اللي عايششتها بالمسستشفى :. أيوا ريم ... )
                      قطع عليه افكاره صوت بنت ناعم جلسست جنبه .....
                      .... :. مسسأاء الخير
                      عبدالله التفت عليها بسرعه وابتسسم وهو مرتاح حسس بانها جات بوقته هي الوحيده اللي كانت تحب ريمأاس نص حبه حتى لو ماتكلمت
                      او ماقأالها عن شششي يكفي هو يحسس بأاأرتياح :. مسسأاء الخيرات
                      غرام نزلت راسسها وتكلمت بخجل :. عادي اجلسس ولا اقوم
                      عبدالله :. لا عاأدي ولو
                      غرام :. اخبارك واخبأار نفسسيتك
                      عبدالله تنهد :. هي كانت بخير
                      غرام :. واللحين
                      عبدالله :. مدرري وش اقولك بسس ما اتوقع اني مرتأاح من بعد اللي صاأر اليوم
                      غرام :. ليه وششش صأار اليوم
                      عبدالله التفت عليها وده يقول لها بسس ماتعود انه يبوح باسسراره وجروحه بنفس الوقت الا لريمأاس :. كل شي بوقته حلو
                      غرام ابتسسمت ورفعت راسها للسسمأا :. صصصح ..
                      عبدالله بعفويه :. تصدقين غرام اششتقت لك
                      غرام حسست بعفويه عبدالله ونيته انه ماكان أي ششي بباله ابتسسمت :. حتى انا احس احس احسس احساس اني الوقت اذا طول هذا اشتاق لك يعني و
                      عبدالله قاطعها وهو يعيد كلامهاأ :. احسس احس احس احسساس اني الوقت اذا طول اهذا اشتاق لك يعني .. ( وتكلم وهو مو مستوعب )
                      تكلمين واحد باول ابتدائي انتي
                      غرام :. ههههههههههههههه مدري هي طلعت معي كذا

                      ........

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...