يعطيكي العافيه
رواية /وش جاه محبوبي مشى وخلاني مابين نيراني وبين احزني /كامله
تقليص
X
-
-
-
& عند الحريم &
سعود :. يمه ناديتيني
ام راكان بسرعه :. لا ياولدي روح للشباب
سعود :. لا اذا تبو
ام مساعد قاطعته :. سعووووووود خلاص مانبغى شي
سعود خاف :. اوكي براحتكم
ومشى ورجع للحديقة وشاف ريناد واقفه مد لها لسانه ومشى
ريناد :. ههههههههههههههههه
اماني :. استخفيتي
ريناد :. ههههههههه ايه
ريماس وغرام واحلام وروان كانو يلعبون وريماس هي الي تصيدهم
ريماس تلحق احلام :. صايدتك والله صايدتك
احلام تركض بسرعه :. ماتقدرين
ريماس تعبت من احلام ولفت تلحق غرام
احلام تركض :. ههههههههههههه ماصدتيني ( وصدمت بشخص )
بندر بعصبيه :. ياخي مافي غيري تصدمين فيه
احلام ببرود :. انت الي تلاحقني
بندر :. لحقك جني قولي امين
احلام :. طس مناك
بندر عصب :. شنوووووووووووووو قلتي
احلام :. انت شتبي فيني قلت لك طس
بندر " يالله صبرني على هالبنت " :. والله انا شكلي بيجي اليوم وبتقتليني بحركاتك
احلام رفعت اياديها :. امييييييييييييين
بندر بقهر :. اقوووووووول انقلعي عن وجهي لاتنقلب الايه واذبحك انا
احلام مشت بعد ماتأكدت انها قهرته :. ههههههههههههههههههههههههه
& في المستشفى &
كان بو نايف وبو عزام ومعاذ واقفين عند باب الغرفة الي فيها ريم
معاذ بخوف :. عمي مو كنهم طولو
بو عزام حط ايده على كتفه :. انشالله مافيها شي ادعي ربك انت بس
بونايف ومعاذ :. امين
طلع الدكتور وعلى طول راح له معاذ :. خير بشر يادكتور
الدكتور :. انت شو بتأرب لا ( انت شنو تقرب لها بالسعودي هع )
بوعزام بسرعه :. زوجها بس اخلص علينا وش فيها ريم
معاذ ابتسم رغم خوفه وكانت تتردد عليه كلمة " زوجها "
الدكتور :. اطمنو ريم مابها شي بس دوخه بسيطة وبتروح
بو نايف :. يعني ندخل لها
الدكتور :. هلئ بتأدروا تدخلوا الها وفيكن تطلعوها كمان
بو عزام :. مشكور دكتور ( ودخل بوعزام على طول لها )
بو نايف :. ولدي يا
معاذ ابتسم :. اسمي معاذ عمي
بونايف ابتسم :. والنعم ياولدي
معاذ :. الله ينعم بحالك
بو نايف :. ادخل تطمن عليها والله خوفك عليها يدل على تربيتك الزينة يامعاذ
معاذ :. تسلم عمي بس ياليت تعطيها خبر
& في الحديقة &
غرام كانت تركض وريماس وراها وترمي عليها حصى
غرام :. اه رمووووووووووووس والله حرام عليك
وتخبت ورا شخص بسرعه ريماس وقفت :. بسرعه بعد عنها
فيصل :. ماني مبعد وش بتسوين
ريماس :. بعد احسن لك
فيصل :. والي ماراح يبعد وش عندك
ريماس :. هههههههههههههههه ( وركضت ودزت فيصل بأقوى ماعنده وانحاشت وفيصل طاح على غرام وبعد عنه بسرعه والتقت عيونهم بنظرة شوق
فيصل بارتباك :. ا اسف والله
غرام نزلت راسها :. اوكي حصل خير ( وراحت عنه )
& عند الحريم &
ابو راكان :. يا ام راكان بو نايف يقول ان ريم بخير وهم شوي وراجعين
ام نايف :. الحمدلله يارب
ام راكان :. الله يخليك يابو راكان مثل ماريحتنا بهالخبر
& في المستشفى &
بو عزام :. الحمدلله على السلامه يادلوعه انتي
ريم بتعب وهي تحاول تتذكر شنو صار لها لكنها اخر شي تتذكره صرخة فهد قطع تفكيرها صوت ابوها :. خوفتيني عليك يادبه
ريم ابتسمت له :. متى بطلع يبه
بو نايف :. احين يابنتي بس خلينا نخلص اجراءت المستشفى . ايه صح ريم حطي شيلتك على راسك
ريم :. ليه يبه
بو نايف :. معاذ يبغى يدخل
ريم تذكرت انها كانت بحضنه وكيف كان خايف عليها :. معاذ وشلون جا هنا
بونايف :. الله يخليه انشالله هو الي جابك مسكين تعبناه معانا
ريم ابتسمت وعدلت شيلتها
بونايف طلع لمعاذ :. ادخل ياولدي
معاذ دخل وشاف ريم ونزل راسه :. الحمدلله على السلامه
ريم :. الله يسلمك ...
بونايف :. يامعاذ قالو لك متى بتطلع ريم
معاذ :. ايه ياعمي تقدرون تطلعونها احين
بو عزام :. يالله ريومه تبيني اساعدك
ريم :. لا عمي .. اقدر اقوم
& في الحديقة &
احلام تكلم غرام :. امي تقول ان ريم راحت مع عمي يجبون لنا اغراض من السوبر ماركت وللحين مارجعت
غرام كانت سرحانه :..............
احلام تكمل :. انزين واذا راحت تجيب اغراض ليه مغفله جوالها
غرام :.....................
احلام :. انا ناقزني قلبي ان ريومه فيها شي
غرام :.............................
وكان طول هالكلام في شخص كان واقف ويسمع :. الحمدلله والشكر مين تكلمين انتي
احلام التفت :. وانت شدخلك
بندر باستهزاء :. لا بس شفت غرام ماهي بعاطيتك وجه قلت اجي اسمع لك بدل لايجي احد ويقول عنك مجنونه
احلام :. ما المجنون الا انت وغرام كانت تسمعني
بندر رفع حاجب وابتسم :. ايه هين
احلام تبغى تقهره :. غرووومه .. غرووومه
غرام :....................
بندر :. ههههههههههههههههههههههاي
احلام :. ا ( وانقهرت وضربت رجلها بالارض ومشت ) مالت
بندر " هين ياحلوم ان ماجننتك " :. ( وشاف غرام وضربها على راسها ومشى )
غرام :. اه
& بالمستشفى &
طلع بونايف وبوعزام وريم وركبو السيارة لكن بونايف انتبه لمعاذ :. معاذ
معاذ التفت :. هلا
بو نايف :. تعال اركب
معاذ :. لا عمي ما احب اتعبكم ابكلم خويي
بونايف :. لا والله ماكلمت احد وانا موجود اركب معاي
معاذ :. تسلم ( وركب السيارة _ وكان هو وريم جالسين ورا وبونايف وبوعزام قدام )
بو عزام :. الا يامعاذ انت سعودي صح
معاذ ابتسم :. صحين
بوعزام :. من ولده يامعاذ
معاذ :. انا ولد ناصر محمد ال .......
بونايف وبوعزام بنفس الوقت :. والنعم
معاذ :. تسلمون
بونايف :. اكيد تعرفنا يامعاذ حنا تجار مع جدك
معاذ :. والله للاسف ما اذكر
بوعزام :. حنا عيال عبدالعزيز ال ........
معاذ بفرح :. جد والله تصدقون جدي دايم يسولف لي عنكم
بونايف ابتسم :. انت جاي مع مين هنا
معاذ :. انا جاي مع اخويائي
ريم كانت طول الوقت سرحانه في معاذتعليق
-
& عند فهد &
كان يمشي على البحر ومهموم ومتضايق" نجد فتحت لي اوجاعي وانا احاول انساها جروحي وجرحي الاكبر حبيبتي اه ماتستاهل هالكلمة خانتني مع اعز اخويائي خلتني ابتعد عنه واتركه وهو ماله ذنب لكن انا عارف بإن كل الناس كلها غدارين وماعندهم أي ذرة وفا ولو كان الشخص معاهم عشرة عمر .. يالله رغم كل الي سويته مو قادر انسى أي شئ حولت حياتي الى ضحك وطنز عشان انسى لكن ماقدرت والله ماقدرت كيف انسى اول من دق لها قلبي اول من حسيت بالحب معها بالحنان اول من بكيت عشانها واشتقت لها مستحيل انسى مشاعر صادقة كانت تجاهها لكني عشان كرامتي
راح اسهل اني اعيش بدونها " ( وتنهد بألم ) وصار يمشي لكنه متضايق من كل شئ
وصار يمشي ويلعب باماي البحر برجوله ويغني :.
تصدق يا بحر انك تشابه بالعطى قلبي
وتصدق يا بحر انك تشابه بالغدر حبي
تشابه منهو حبيته وبديته على نفسي
هذاك اللي توقعته ينور بالوفى دربي
اجيه وشايل همي أدور عنده الراحه
تخيل لمى يلمحني تجيني تركض جراحه
وإذا صديت ناداني وإذا أقبلت خلاني
وإذا قلبي نوى الفرقى يعشم قلبي بأفراحه
ابعرف يا بحر ذنبي وش اللي بعمري سويته
أنا ما اذكر اني فيوم جرحت إنسان وبكيته
جروحي ليه علمني .. عشان اني على النيه
تعب قلبي وتعبني يا ليته يقسى يا ليته
ابسكت يا بحر وامشي وأخلي ضيقتي فيني
ابسكت وابتعد عنك وأدور من يواسيني
مصدق يا بحر اني توقعتك تشيل هموم
ولكن انصدمت انك غربت بدمع من عيني
& عند ريم &
نزلت من السيارة وطالعت معاذ وابتسمت
ام نايف اول ماشافتها قامت وحضنتها :. مافيك شئ يمه
ريم :. لا يمه مافيني شئ احين احسن بس ابي اروح ارتاح
ام نايف :. طيب يابنتي دخلي نامي وارتاحي
ريم هزت براسها وسلمت على خالاتها ودخلت ترتاح
& عند الشياب &
بو راكان :. يا بونايف
بونايف انتبه له وكان عارف الموضوع الي بيتكلم فيه :. سم ياخوي
بو راكان :. يابونايف حنا اخوان وعيالنا ربوا مع بعض يعني انت ياخوي مربي راكان وعارف اخلاقه وانا اقول خير البر عاجلة يعني كان هيفا موافقه ماله داعي تتأخرون واذا هي رافضته فا من البداية عطونا خبر والزواج قسمه ونصيب
بو نايف :. صحيح كلامك ياخوي بس البنت للحين ماعطتنا خبر وانا خايف اذا سألتها تفكرين بغصبها على شئ وبعدين ترى ماخذتو يومين على خطبتها
بو راكان :. انا عارف بس بو مساعد راح يخلي زواج مساعد بعد مانرجع باسبوعين وحنا باكر او الي بعده راح نرجع وراح يتمون البنات مع كم واحد من الشباب الموجودين ويجهزون لزواج غسق وبعدها يرجعون عشان كذا انا حاب مانخلي هيفا تتورط بعدين ونفرح فيها هي وعمتها
بو نايف :. عين العقل كلامك وانا باكر راح اكلمها
& عند ريم &
دخلت وفسخت عبايتها وانسدحت عشان تنام لكنها اشتاقت لصديقتها وخذت جوالها واتصلت
نوف :. هلا والله بعمري وقلبي وحياتي
ريم :. بسك عاد ترى استحي حمرت خدودي
نوف :. ههههه تستحين يالبى خدودك بس
ريم :. هييييييييييي انتي وش بلاك
نوف :. هههههههه لا بس انا بالمول وقدامي واحد حلو فعلى بالي اني اكلمه
ريم :. ههههههههه انا قايله مو معقوله هالكلام لي
نوف :. احسن مافيك انك تفهمينها وهي طايرة
ريم :. طسي مناك هذا وانا توني راجعه من المستشفى
نوف شهقت :. مستشفى ( وبلعت ريقها ) وبخوف :. ليه وش فيك ريوم ترى خوفتيني وش صاير لك د
ريم تذكرت الي صار لها وتضايقت :. لا ولا شئ بس تعبت شوي ورحت وهذا انا رجعت يعني تطمني مافيني شئ
نوف :. ياقلبي انتي والله واحشتني وانا الي مسويه فيها ذكاء قلت اجي الامارات عشان اشوفك وهذا انا بجهه وانتي بجهة
ريم :. ههههه يالله ترى احنا ماراح نطول بالشاليهات عشان نجهز لزواج عمتي من هنا
( وكذا استمرت سوالف ريم ونوف تقريبا ساعتين )
( وانتهى اليوم على الجميع )
في صباح اليوم الثاني الكل كان مجتمع بالشاليه
& عند البنات &
غسق كانت جالسه مع هيفا :. هيوووووووووف تراك طفشتيني لي ساعه وانا انتظر اجابه منك
هيفا :.........................
غسق :. هيفا اذا ماتبينه قولي
هيفا :.........................
غسق :. هيووووووووووووف انتي موافقه
هيفا :.........................
غسق صرخت :. يوووووووووووه
هيفا ارتاعت :. وشفيك
غسق :. شنو شفيني من الساعة ثلاث وانا معك والحين خمس ونص تقريبا وانتي ساكته وربي مو معقول
هيفا :. طيب انا ما احس نفسي فكرت
غسق قامت وتأففت :. اففففف .. اوكي براحتك
هيفا مسكت يدها :. خلاص غسق انا ( ونزلت راسها )
غسق ابتسمت وجلست :. انتي شنوو
هيفا ابتسمت لها :. موافقه
& عند الشباب &
راكان يرقص :. ياويلي
سعود :. عاشوا هلا هلا
فهد كان يكتفي بإبتسامة
عزام :. يمين ( وراكان يروح يمين ) يسار ( وراكان يروح يسار )
الشباب :. هههههههههههههههههههههه
مساعد :. ياخي فشلتنا الي يشوفك يقول خبل
الشباب :. ههههههههه
راكان :. ياخي شتبون فيني انا فرحان
سعود لف على مساعد :. ايه وش تبي فيه خله فرحان ( وطالع راكان ) عدل ركووون عاشوا ( وصار يغني له ) خاينه وماعاد نصفيك ياللي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك يالغداره
راكان جلس :. بس اشوف عطيناك وجه
سعود :. مالت عليك وعلى الي يدافع عنك صج مو كفووو
& عند الحريم &
غرام :. ياي وناصة صار عندنا عروستينا
ام مساعد :. لا ياغرومه مو عروستين عندنا ثلاث
ام عزام ابتسمت وام مساعد ردت لها الابتسامة
ساره رفعت حاجب :. مين يمه ترى اذا انا موافقه
ام عزام :. عن القلة الحيا يابنت
ام راكان :. الثالثه بنخليها مفاجأه
ريماس :. لا والله مايصير كذا بعدين وش راح تسوي اذا عرفت
ام راكان :. اقول بس عن الهذره الزايده هي تدري وموافقه
البنات :. يووووووووووه
غسق :. مايصير لازم نعرفها
ريم :. مين الي هي تعترف بسرعه
احلام :. والله لو اصيدها ماتفلت من ايدي
البنات :. ههههههههههههههههههههه
روان :. وش بتسوين بتذبحينها
احلام :. ايووووووه بنتقم منها والله احس ان ظهري حاكني ابي اعرفها
( في الليل الكل تعشا والبنات جلسوا مع بعض جلسة استكشاف )
ريم :. اتوووووقع اممممممممم سور انتي
ساره خافت :. هيييييييييي انتي مافي غيري هنا
ريم :. اجل مييييييييييييين
ريماس :. انتي صار لك ساعة تتووقعين رجيتينا ليه مايمكن انتي
ريم شهقت :. انا
& في شاليه بو مساعد &
بو مساعد :. ياخالد وش فيك ماخبري فيك انك كذا
خالد :. طيييييييييييييب انا ما ابيها ما ابيها غصب يعني
بو مساعد :. ياخالد احنا كلمنا ابوها ووافقوا شلون ماتبيها
خالد :. والله هاذي مشكلتكم مو مشكلتي
بو مساعد :. يا خالد انا ودي اشوفكم متزوجين واشوف عيالكم قبل لا اموت
خالد :. لك طول العمر يبه .. طيب هذا طلال ليه ماتزوجونه
بو مساعد :. بس انت الكبير
مساعد وطلال كانوا جالسين لكنهم ساكتين
طلال يهمس لمساعد :. امي مين خطبت له
مساعد :. بنت عمي بو عزام
طلال دق قلبه وبلع ريقه وبتردد :. اي اي ووو وح وحده
مساعد ما انتبه لتوتر طلال :. اماني
طلال تنهد بارتياح :. طيب ليه مايبيها
مساعد :. ما ادري عنه
طلال ضحك بخفه :. ليكون حاط عينه على اندريا
مساعد :. مين اندريا
طلال :. وحده امريكيه كانت صديقتنا يوم كنا ندرس بكندا
مساعد :. يخسي هذا الي ناقص يحط عينه على كفار
طلال :. اعصابك يالحبيب انا قلت يمكن
( طبعا خالد وطلال راحو كندا يدرسون 9 شهور لغة انجليزية ورجعوا )
( ام مساعد دخلت عليهم )
ام مساعد :. ياخالد البنت ماناقصها شئ كامله والكامل الله
خالد بعناد :. ما ابيها يعني ما ابيها
ام مساعد ابتسمت ومسكت ايد خالد ودخلته الغرفة
خالد :. يمه فهميني ما ابيها
ام مساعد طلعت له صوره لاماني كانت ناعة كثير فيها وكانت ماسكة ورد ورافعته شوي وكان يبين وجهها بس
ام مساعد :. تعال شوفها
خالد :. مابي اشوفها
ام مساعد حطت الصوره قدامه
خالد لما شافها بلع ريقه ومسك الصوره بايده كان يشوف قدامه ملاك مو بشر كانت حلوه بكل معنى الكلمة عيونها جذبته وابتسامتها الناعمة سحرته قال بروقان :. الله تهبل
ام مساعد ارتاحت انه اقتنع :. قايلتلك انا
خالد كان يطالعها :. يمه عادي ابوسها
ام مساعد ضحكت ( خالد قرب الصورة وباسها )
ام مساعد :. استح ياولد توك من شوي ما ابيها
خالد :. احييييييين ابيها يمه يله خلينا نملك
ام مساعد :. ههههههههه الله يهداك اثقل شوي
( طلع خالد لابوه وقاله انه يبغى يكلمه هو وعمه ابو عزام ضروري )
( بو مساعد كلم ابو عزام وقاله انه بيجيه هو وخالد وراحو له شاليه وسلمو عليه وجلسو )
بو مساعد :. يالله يا خالد تكلم ليه تبغانا
خالد :. بصراحه ياعمي انا عندي سيمستر ثاني بكندا وانا بعد بكرا راجع وراح اجلس سنتين يعني انا ما اقدر اخلي زواجي مع مساعد وراكان ويمكن اسوي ملكة بس ومن بعدها نسافر فحبيت اعرف رايها واذا هي رافضه ماراح اروح كندا
بو عزام :. لاياولدي لاتضيع مستقبلك عشان حفلة زواج انا اقولك اياها روح وبنتي مابتعارضك
خالد ابتسم :. تسلم ياعمي بس انا حبيت اعرف رايها
بو عزام :. انشالله ياولدي انا احين رايح اسألها
& عند البنات &
بو عزام :. اماني
اماني :. سم يبه
بو عزام :. تعالي حبيت اكلمك بموضوع
ريناد :. شنهو يبه
عزام :. مايدخلك يالملقوفه انا ماسألت
اماني قامت
بو عزام :. دخلي الغرفة عشان اتكلم معك براحتي
ريناد :. عن شنو
عزام صرخ :. انتي تركي اللقافه
ريناد وهي تأفف :. زين مدري وش قلت احين
& عند اماني &
بو عزام قال لها السالفة كلها
اماني :.....................
بو عزام :. ها يابنتي وش قلتي
اماني بطيبة :. يبه انا ابغى رجال ما ابغى حفله انا موافقه اني اروح معه
بو عزام ابتسم من قلب وباس جبينها :. كفو والله هاذي بنتي الي اعرفها
اماني ابتسمت له
& في المجلس &
( اول مادخل بو عزام صار خالد يهز برجله بتوتر )
بو عزام كان مبين على وجهه علامات حزن
خالد يأس :. ياعم اذا هي ر
بو عزام قاطعه بابتسامة :. هي موافقه ياولدي
خالد قام بسرعه وباس راس ابوه وعمه :. الله يخليكم لي يارب
بوعزام × بو مساعد .. ابتسمو
بو مساعد :. الله يوفقك يارب
& الساعة 2 بالليل &
( كانت اماني تكلم غسق )
اماني :. والي يعافيك سكتي انتي عندك فترة تجهزين نفسك هنا واذا رجعتي عندك اسبوعين وربي كفايه مو انا بعد بكرا بنملك وبنسافر على طول
غسق :. ههههههه يالله عندك بكرا نروح من الصباح السوق وخذي لك ملابس بالهبل مو لازم حلوين اهم شئ يكنون جدد
اماني :. لا ياشيخه .. ابي اروح واذا لقيت اشياء حلوه اوكي واذا مالقيت مالي الا اروح بالملابس الي عندي
غسق سكتت وبعدها تكلمت :. وربي الي يصير لنا مو معقول في سفره انخطبت هيفا والي مو معقول اكثر انها وافقت وانتي بيومين بتتزوجين وبتسافرين بعد هههههه وربي شئ عجيب
اماني :. تصدقين اني ما اعرف حتى معالم وجهه
غسق :. هههههههههه عجبتني معالم وجهه وبعدين حماي اخو زوجي شحلاته يجنن عن الهذره الزايده
اماني :. ههههه ياخي قولي كلمه وحده ياحماي يا اخو زوجي هههههه
غسق :. شدراني انا مو متعودة
اماني :. اقول لا اشوفك تعيدينها مع احد لاتفشلينا
غسق :. مالت عليك .. اوكي اخليك تنامين انا وبكرا راح اجي لك 10 الصباح ونروح نفرفر بالسوق وناخذ هيوف اوكي
اماني :. اوكي
& في شاليه ابو عبدالله &
احلام كانت جالسه على الاب ومسويه محادثة جماعية مع روان × غرام × ريم × ساره × ريناد
روان :. مايذلني شوق لمخلوق للطين عايد .. دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
احلام :. عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
ريناد :. جريكيا كيتكا
ساره :. قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
ريم :. لا تحاول تتحدى معي يافلان
مايذلني شوق لمخلوق للطين عايد .. دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
طفش صح
جريكيا كيتكا
ايه بالقوة
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
عندي لكم اقتراح
جريكا كتيكا
شنهو ..؟
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
نسوي دعوة مع الشباب ونتمسخر عليهم
لا تحاول تتحدى معي يافلان
اوووووكي
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
خلاص كل وحده تسوي دعوة لأخوها
( البنات سوا دعوه ل فهد × بندر × سعود × طلال )
بندر :. لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
فهد :. مانيب اول شخص يخسر غرامه
سعود :. سعيعو
طلال :. يلوموني يا ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه
سعيعو
مرحبا ياورعات
جيريكا كتيكا
ما الورع الا انت
يلوموني يا ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه
ههههههههههههههه هذا من اولها سبتك فشلتنا ياسعيعو
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
صباح النور
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
صباح الخير
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
مين انتي
لا تحاول تتحدى معي يافلان
احلالالالالالالام عدوتك الودودة
صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
عدوتي ايه بس الودودة ما اعتقد ( وحط رمز رافع حاجب )
مانيب اول شخص يخسر غرامه
بس بدينا هواش
سعيعو
هيييييييي انتي
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
من تقصد ( وفي هالوقت طلعت روان من المحادثة )
سعيعو
اقصد الي نكها جريكا كتيكا
جريكا كيكا
اولا أنا انودي الناعمة .. ثانيا هلا امر
( سعود ضاف ايميلها وطلع من المحادثة .. وفتح لها محادثة ثانيه وهي طلعت )
مانيب اول شخص يخسر غرامه
انا بروح انام باي
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
طس
لا تحاول تتحدي معي يافلان
وانا طالعه باي بكرا عندي شغل
يلوموني يا ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه
بندووور وش رايك تطلع بعد انت
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
لا مو طالع قبل لاسوي الي في بالي
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
مين
( احلام طلعت على طول وفتحت محادثة مع سعود )
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
انت شتبي
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
انتي مين كلمك
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
لا والله تعرف ما افهم حركاتك انا
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
( حط واحد يبتسم )
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
معليش أسألك سؤال وياليت تجاوبين بجد ومن غير تنرفز
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
سألي ... مع اني ماودي
عزة نفسي تكفيني .. وتغنيني على الايام
انت ليه تعاملني كذا .. ولا تقولي هذا اسلوبك انت جد مغرور لكن معي انا غير
لو صب مني الدم والله مانخيت لمخلوق ... طبعي كذا عزيز نفس من يوم صغري
مع الايام بتعرفين .. باي
احلام " ياربي اموت واعرف ليه .. يارب قرب هالايام "
في محادثة سعيعو × جريكا كتيكا
سعيعو
صباحك شر
جريكا كتيكا
صباحك جرم ( وحطت ضحكه شيطانيه )
سعيعو
شخبارك
جريكا كتيكا
تمام .. شخبارك انت
سعيعو
دووم يارب .. بخيرات
جريكا كتيكا
تسلم .. وياك ( وحطت رمز مبتسم )
سعيعو
الا تعالي وش معنى اسمك
جريكا كتيكا
اسمي بالياباني
سعيعو
اها
جريكا كتيكا
( حطت رمز يبتسم )
سعيعو
طيب وبالبنقلادش وش يصير
جريكا كتيكا
للأسف مابعد اطور هههههه
& وفي محادثة يلوموني يا ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت قلبي بسرعه × قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت &
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
مين انت
يلوموني يا ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت
طلال ... انتي ساره
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
اها ... ايه انا ساره ماشالله عليك كيف عرفتني
يلوموني يا ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت
سر المهنه ... ههههههههه
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
مين ( س . ه )
يلوموني يا ( س . ه ) صراحه قمة الروعه ... وانا والله من شفتك دخلت
وحده شفتها من اول نظره وحبيتها
( ساره انقهرت منه )
قلت للدنيا برب قالت لي تيت خفت اعطيها بلوك تصكني دليت
اوكي انا طالعه ... باي ( وسكرت الاب كله ونامت )
& عند جريكا كتيكا × سعيعو &
سعيعو
انتي كم عمرك
جريكا كتيكا
معجزه لاتخاف علي
سعيعو
أصير شايبك ولا يهمك ( وحط واحد يغمز )
جريكا كتيكا
انا انودي الناعمة انت تصير شايبي
سعيعو
انودي هاذي قبلنها لكن ناعمة من بعد الرفسة وربي غسلت ايدي منك
جريكا كتيكا
هههههههههههههههه
( وكذا استمرت محادثتهم الى اذان الفجر سوالف على ضحك على تعارف )
& في الصباح _ غسق واماني وريم وهيفا وغرام _ وكان معاهم مساعد &
مساعد كان ماسك ايد غسق ويمشون
& في جهة ثانية &
اماني :. ياربي والله مو عارفه شنو اخذ
ريم :. شوفي انتي وهيوف روحو اخذو لكم ملابس وانا وغرووم ناخذ لكم ارواب نوم
هيفا :. طيب يالله
( ريم مشت مع غرام ودخلو افخم محلات ملابس النوم )
غرام اخذت روب نوم اسود طويل وفيه فتحات من الجنب ورفعته لريم :. وش رايك
ريم بخبث :. ياثوره لو ابيهم يشترون لنفسهم كذا كان خليتهم هم يشترون ( وغمزت لها ) ابي اخلع شئ هنا نشتريه لهم
غرام ابتسمت :. والله منتي بهينه ياريموه
ريم :. افا عليك .. واكثر شئ خلينا نشتري لامون عشان نوسع صدرها
غرام :. هههههههه الا نضيقه وانتي الصادقه
( ريم وغرام اخذو اخلع الملابس الداخليه وطلعو )
( ومر اليوم كله في المجمعات والاسواق )
& في يوم ملكة راكان × هيفا .. خالد × اماني .. الساعة 4 العصر &
( طبعا بو راكان وبو مساعد حجزو استراحة كبيرة عشان يحتفلون بالملكة )
احلام :. يبه احنا ماراح نرجع الشاليهات
بو عبدالله وقف لها :. لا وحنا بكرا راح نرجع وانتوا راح تجلسون مع كم واحد من الشباب هنا عشان تجهزون لزواج هيفا وغسق
احلام :. اها
بوعبدالله :. احلام ماعليك امر روحي نادي هيفا واماني عشان يملك عليهم الشيخ
احلام :. انشالله يبه .. بس يبه بدري
بوعبدالله :. عشان خالد يسافر لان طيارته الساعة 6
احلام هزت راسها ومشت وراحت للغرفة
احلام :. هاهاهاهاها جاكم الموت ياتاركين الصلاة
هيفا خافت :. لا تت تتقولين ا احين بي بيم بيملكون
احلام :. ههههههههههههههههه ايه يالله
اماني نزلت دموعها :. والله خايفه
روان :. ترى اخوي ماياكل
غسق ضربتها :. وانتي مو فالحه الا بهالجمله
البنات :. هههههههههههههههه
احلام :. يلا قوموا
اماني ضمت ريناد وصارت تبكي
ريناد تبكي :. لاتروحين عني
اماني :. خلاص ماني رايحه
ام عزام جات وبعدت ريناد وحضنت بنتها :. خلاص يايمه ذكري الله ويالله امشي معي
اماني صارت في حضن امها ومشت معها وعطت الشيخ موافقتها ووقعت ورجعت بسرعه عشان ترتب اغراضها
غسق :. يالله هيفا
هيفا وقفت بارتياح وصارت تمشي ولما وصلت الى الباب وقفت
نجد :. وش فيك قلبي
هيفا ضمتها :. ابي امييييييي
ام نايف جات وراها ودمعتها بعينها :. هذا انا هنا ياروح امك خلاص عاد
هيفا صارت تمشي
& عند الرجال &
الشيخ :. هيفا حمد عبدالعزيز ال .....
هيفا بصوت مبحوح :. ايوه ياشيخ
الشيخ :. هل انتي موافقه
هيفا سكتت :..........
ومرت دقايق
الشيخ :. هل انتي موافقه
هيفا من بعد سكوت طويل ماردت
بو نايف بصوت عالي :. هيفا
&عند هيفا &
هيفا ارتاعت من صوت ابوها .. ام نايف :. لاتخافين يابنتي قولي نعم
& داخل المجلس &
الشيخ :. للمره الثالثة والاخيرة هل انتي موافقه
راكان بدا خوفه وحس انه شوي ويبكي " يالله هيفا "
هيفا بصوت خفيف :. موافقه
الشيخ :. نعم يا ابنتي
& عند هيفا &
ام نايف :. علي صوتك
هيفا بصوت عالي :. موافقه
ام نايف حضنت هيفا وصارو يبكون وبدا صوتهم يرتفع شوي
طلع فهد :. خلاص يمه ( وبعدها عن هيفا .. وهيفا ضمته وصارت تبكي )
فهد انكسر خاطره :. خلاص ياقلبي بلا هالدموع ...
هيفا مسحت دموعها وابتسمت
فهد :. ايه كذا خلك مبروووك
& عند البنات &
اماني بخوف :. جهزتو كل شئ
احلام وقفت قدام الشنطه :. ايه
اماني :. طيب خليني اشوف
ريم بسرعه :. لالالالالالا ماله داعي وش دعوه لهالدرجه مو واثقة فينا
اماني :. لا والله خلاص اوكي
& عند الرجال &
راكان يهمس لنايف :. هيييي انت
نايف :. هلا
راكان :. ابي اشوف هيفا
نايف رفع حاجب :. دوور ربعك
راكان :. والي يخليك نيووووف
نايف :. طيب اصبر خلنا نودع بو الشباب
طلال حضن خالد ومن بعد فترة نزلت دموع طلال
خالد كان مبسوط كثير لكن دموع اخوه كسرت بخاطره على فراق توأمه وصار يبكي
بو مساعد :. افا ياطلال افا ياخالد ماهقيت الرجال يبكون
خالد وطلال بعدو عن بعض
طلال وهو يمسح دموعه وبصوت خفيف :. مبروو ك خلوود
خالد :. الله يبارك فيك
عزام سلم على خالد :. مبرووك يالنسيب
خالد :. الله يبارك فيك .. ماعليك امر كلم زوجتي وخلها تطلع عشان نمشي
سعود بخبث :. تبغى اوصلك
خالد :. لا مشكور
راكان :. هههههههههههه ياخي شاك فيك الرجال
سعود :. يحصل هو سعيعو بيوصله
الشباب :. هههههههههههههههههه
& عند اماني سلمت عليهم كلهم &
هيفا :. اماني
اماني التفتت وراها وشافت عيون هيفا المليانه دموع وراحت وضمتها
هيفا وهي تشاهق :. كنت ابغاكي جنبي بزواجي
اماني :. تكفين لاتقطعين قلبي
ام نايف بعدتهم :. بس ياهيفا خلي البنت تروح
هيفا سلمت على اماني :. انتبهي على نفسكتعليق
-
& عند البنات &
غرام :. عقبالي
ريماس:. بس تكلمت هالخبله
غرام :. جب بس جب انتي
ريم :. مالت عليك مدري وش تبين بالزواج مافيه غير عوار الراس
غسق:. حرام عليكم سألوني انا مجربته وربي ما احلى منه
احلام صفرت :. اكششششششششخ يامجرب
البنات :. ههههههههههههه
غسق :. اصلن انا شيجلسني معكم بجد مخابيل
& عند اماني &
طلعت من الاستراحة ولقت قدامه شاب كله رجوله هيبته وكأنه ملك اجذبها بسكسوكته السوده وغترته البيضا وريحة عطره الي كانت منتشره بالمكان كله
خالد تقدم لها ومسك ايدها وباسها :. مبروك
اماني ماتت من الحيا وماقدرت تطلع ولا حرف
خالد نادة الهندي عشان يشيل الشناط .. ومسك ايدها وصار يمشي
& في المجلس &
راكان :. يالله رمووووووس
ريماس :. طيب هذي هي جايه ( وطلعت من المجلس )
وبعد دقايق دخلت هيفا
راكان انصدم :.........
& في المطار &
خالد كان جالس جنب اماني ويسولف معها وهي تختصر الإجوبة
خالد :. تبين اجيب لك شئ
اماني هزت راسها يعني لا
خالد كان بيتكلم بس سمع ان جا موعد طيارتهم :. يالله اماني
اماني حست بخوف ان في هاللحظه بتفارق المكان الي فيه اهلها وراح تبتعد عنهم سنتين وراح تروح مع زوجها الي ماتعرف عنه شئ نزلت دموعها لكنها مسحتهم بسرعه :........
خالد لاحظ دموع اماني :. اماني فيك شئ
اماني بهدوء :. لا مافيني شئ يالله مشينا
خالد :. يالله ( ومسكها ومشى معها )
& عند الحريم &
ام راكان :. يا ام نايف شوفي مانسيتي شئ
ريم :. يوووه خالتي بتروحون
ام راكان :. ايه بكرا الصباح بنمشي
ريماس :. يوه يمه اجل برجع معك
ام راكان :. كيفك تبين ترجعين رجعي بس لاتقولين لي مالقيت لي شئ بالسوق
ريماس ابتسمت :. خلاص مو رايحه
ريم :. ومن قالك اني بخليك تروحين
ريماس :. هههههه مدري
نجد جات ومعها اغراض
احلام نقزت :. بتررررررررووووحين يالدبه
نجد ببرود :. ايه بروح .. تبين شئ
غسق :. لا نجدووووه لا تروحين
نجد ابتسمت :. خلاص هيوف عاد رتبت اغراضي
غرام :. احنا نرجعهم لك
نجد :. لا مشكورين
ريم :. يوووووووه لا تروحين نجووووووووود
( صارو البنات طول الوقت يقنعون نجد لكنها كانت مصممة انها ترجع )
& عند راكان &
هيفا دخلت وكانت لابسة فستان كحلي قصير فوق الركبة بشوي وفتحت الصدر كبيرة ومن تحت الصدر فيه كرستال من قدام لان من ورا ظهرها يبين وفاتحه شعرها وكانت مخليته بشكل عشوائي لانها مطيحته ... وحاطه فاونديشن خفيف وكانت حاطه كحل داخل العين وغلوس احمر مايل للبرتقالي وكان شكلها ناعم كثير
راكان شافها وانصدم :. ليييييييش
هيفا خافت :. شنو الي ليش
راكان يأشر على حمودي :. هذا ليش معك
هيفا شالت حمودي وجلست بعيد عن راكان :. هههههه مايصير ادخلك لحالي
راكان :. انا تدخلين لي ابوك ولا تدخلين هذا
هيفا :. هههههه حرام عليك ( حمودي كان واقف جنب هيفا ويلعب بفستانها )
راكان تنهد . وبعدها طالع هيفا وابتسم :. شخبارك
هيفا " تو الناس " :. بخير
راكان " ليه مبعده اسأله ولا لا قديمه هالحركات " ( قام وجلس جنبها وباس خدها ) :. مبرووك
هيفا انحرجت ونزلت راسها :. الله يبارك فيك
راكان اخذ علبة كبيرة شوي لونها احمر مخملية وشريطة لونها ذهبي ملفوفة عليها وفتحها وكان مكتوب عليها r + h وفيها دبلتين روعه وحده كانت ذهب ومن الوسط كلها كرستال وناعمة ومكتوب في داخلها ( هيفاء + راكان = أحبك ) ودبلة فضية كان شكلها حلو وناعم كانت تنتهي من فوق بمثلثات زي التاج ونفس الشئ في داخلها مكتوب ( راكان + هيفاء = أحبك ) ( راكان اخذ ايد هيفا ولبسها الدبلة وباسها ... وهي اخذت الدبلة وهو مد ايده وكانت ماسكتها باطراف اصابيعها وبتدخلها عشان ماتمسك ايد راكان لكن الخاتم ماكان يدخل " راكان ابتسم بخبث " هيفا اضطرت انها تمسك ايده بالايد الثانيه ودخلت الخاتم وابتسمت ونزلت راسها )
راكان قرب من اذنها وهمس لها :. احبك
& في الطيارة &
اماني كانت جالسه جنب النافذة وخالد جنبها
خالد :. تعبتي
اماني :. ايه شوي
خالد يطالع ساعته :. يالله ما باقي الا ساعتين وشوي ونوصل
اماني بتعب :. وهالساعتين تحسبهم شوي
خالد :. ههههههه يالله راح الكثير ماباقي الا القليل
اماني ابتسمت وغمضت عيونها وصارت تفكر بحياتها
& عند الشياب &
بو راكان :. راكان بتمشي
راكان :. ها انا لالا
بو نايف :. وانتو ياعيال
نايف وفهد :. ايه يبه بنمشي
عزام :. وانا بعد بمشي
فيصل و عبدالله :. وانا
الجد :. يعني مين باقي
راكان :. انا ومساعد وسعود وطلال وبندر
بو عزام :. ياعزام خلي خواتك كلهم يجون
عزام :. يبه مايبون يجون
بوعزام بعصبيه :. مو بكيفهم
الجد :. لا يا بوعزام بناتك كلهم بيجلسون
بوعزام :. لا مايصير يا يبه اخوهم مو موجود
الجد :. وانا قلت لك مايروحون الا والبنات معاهم وهذا عيال عمهم معهم
بوعزام " يالله يايبه لازم تحرجني " :. بس هم يبون يروحون
الجد :. بو عزام قلت لك البنات ماراح يروحون يعني ماراح يروحون
بو مساعد :. خلاص يابو عزام خلهم
بوعزام :. امري لله
& في الطيارة &
خالد بهمس :. اماني .. قلبي
اماني فتحت عيونها :. وصلنا
خالد ابتسم :. ايه وصلنا
اماني تنهدت :. واخيرا
خالد :. هههههه يالله قومي ( قامت اماني ومسك خالد يدها ونزلوا من الطياره )
اماني :. تعبت احس ظهري انكسر
خالد :. سلامتك ياعمري خلينا نوصل البيت واسويلك مساج
اماني خافت :. لالا مشكور احين احسن
خالد :. هههههه
& في الامارات الساعة 11 ونص بالليل &
البنات كلهم نايمين
احلام جلست على السرير
ريم شافت ظل كشة احلام واخترعت :. يممممممممه
احلام نقزت :. وش فيك
ريم :. ههههههههههههههههههه ينعن هالشكل ياخي انتي شفتي شكلك بالمرايا
احلام ضحكت :. ههههههههه لا
ريم جلست وشغلت الابجوره :. وش فيك
احلام :. جوووعانة
ريم :. تصدقين حتى انا
احلام هزت غرام :. غروووووووم قومي
غرام :. هممممممم
احلام صرخت :. غرووووووووووم قومي صارت حريقه
غرام قامت بسرعه :. خير وش عندك
احلام :. ههههههههه ماعندنا شئ بس انا وريوم جوعانين
غرام :. الله يقطع شكلكم وربي انا نايمة وحلمانة بباستا
ريم واحلام :. هههههههههه
غرام :. طيب انا بروح اسوي لنا اكل
ريم :. حلووم بليز
احلام لفت عليها :. شتبين
ريم :. جيبي لنا بيبس
احلام :. اووكي
ريم باستغراب :. لا اله الا الله اليوم الوحي نازل عليكم صايرين طيوبات
غرام :. شوفي عاد لاتخليني اجلس
ريم :. ههههههههههه لالالا سحبت كلامي
احلام :. بس احنا ماعندنا بيبس
ريم :. الا فيه بالثلاجة ذيك الي مادري وين موقعها
احلام :. هههههههههههه اوكي طيب
غرام واحلام نزلو مع بعض .. غرام توجهت للمطبخ .. واحلام راحت للمجلس المشترك بين شقتهم وشقة الشباب عشان تاخذ بيبس
& عند راكان &
راكان كان طالع من الغرفة وجالس بالصالة يكلم هيفا
راكان :. هههههههه شوفي عاد لاتخليني اعصب
هيفا تعانده :. عصب وش بيصير يعني
راكان :. هههه لا انتي شكل شيطانك قايم اليوم
هيفا :. قايم قاعد مالك دخل فيه
راكان :. هيوف ههههه احمدي ربك بس اني مروق ولا كان شفتي شئ مايعجبك
هيفا :. هذا تونا اليوم متملكين وكذا اجل انا اذا تزوجتك وش بتسوي فيني وعلى فكره اعلى مابخيلك اركبه عادي عندي
راكان :. هههههههههه اليوم انتي مدري وش فيك لاتخليني اتهور واجي عندك اتوطى ببطنك
هيفا :. اتحداك
راكان بابتسامة :. تتحديني
هيفا :. ها لالا انا قلت اتحداك حلمان انت
راكان قفل بوجهه هيفا
هيفا شهقت
& عند غرام &
" ياربي وش اسوي لهم & ( فتحت الثلاجة لقت بوب كورن وخذته )
غرام " فيصل راح يرجع والله راح اشتاق له .. ولا ليه اشتاق له هو بس ولد عمي لكنه بجد ينحب لو أي بنت بتشوف شخصيته بتموت عليه بعد مو بس تحبه "
& عند احلام &
( كانت تمشي بالممر الي فيه الثلاجة وطقت رجلها في طاولة كان موجود عليها ورد وصرخت :. اه وجعه ( كملت مشي واخذت بيبسي وجات بترجع لكن رجلها كانت تألمها .. ودخلت غرفة وجلست وحطت البيبسي ) بصوت خفيف :. اه الله يلعنها من طاولة
( وخذت البيبسي وجات بتقوم ) .... :. اه ( ولما انتبه لها ) يمه اعوذ بالله وش ذا الكشه
& عند ريم &
ريم :. اوووف وينهم ماصارت اكل ( وانتبهت لشاشة جوالها الي كانت حاطته صامت خذته وردت من غير لا تنتبه للرقم ) الوو
فهد :. هلا ريم
ريم :. نعممم خير
فهد :. ريم وربي مشتاق لك
ريم :. جعل انشالله ماتشتاق لك العافية .. ياخي انت وش تبي استح على وجهك تلاحق بوحده ما تبيك
فهد عصب :. شوفي ياريم كلامي هذا ماراح اعيده انتي اليوم بكرا سنة سنتين مصيرك لي فاهمه ياريم
ريم :. روووح ياشيخ واثق من نفسك .. اسمع لاتحسب سكوتي هذا ضعف لشخصيتي انا اقدر اوديك بدواهي واسبب لك اكبر مشكله لكن مو عشانك عشان ابوك الي رباني وامك الي هي امي واختك توأم روحي
فهد :. هههههه صدقيني ولا واحد منهم يقدر يمنعني من شي انا حطيته ببالي
ريم قفلت بوجهه ورمت الجوال على السرير بقهر " الله ياخذني يوم ارد جد غبيه "
& في كندا &
( دخلت اماني الشقة الي كان ديكورها احلى وافخم ديكور وكانت كبيرة كثير لكن اماني كانت تعبانه وتجاهلت كل شئ موجود ودخلت الغرفة اخذت لها شاور وطلعت ولبست لها فستان احمر حرير طويل وفتحة الصدر صايره على شكل 7 وكان ملفوف على عنقها ومن ور ظهرها نصه يبين ومن تحت الخصر بالجنب فيه فتحات على شكل × وبعدها فتحة الى اخر الفستان وحطت لها فاندويشن خفيف لان بشرتها صافية وشدو احمر مسموك وغلوس احمر لامع وبلاشر احمر فاتح لونه وشعرها فتحته وسوت لها باف من قدام )
خالد شاف اماني تأخرت ودخل عليها وانصدم من جمالها وصار يقرب منها وبجرأة حط يدينه على خصرها :. قمر وربي قمر ( وباسها في شفايفها )
اماني كانت ميت من الخجل ونزلت راسها
خالد شالها وطلع من الغرفة ووداها الصالة ( كان مجهز فيها طاولة عليها فرشة حمرا وفيها شموع جنان وكان مطفي الانوار كلها وكان فيه علبة عليها قماش احمر وكان مطرز بالكرستال وفيه طقم الماس كان جنان والطاولة كانت مليانة بالاكل )
خالد مسك الطقم واخذ الخاتم ودخله باصبعها وباس ايدها واخذ السلاسل ولبسها وباس رقبتها ولبسها باقي الطقم )
خالد :. للمره المليون مبروك علي انتي
اماني ابتسمت :. الله يبارك فيك
خالد مسك ايدها وجلسها على الكرسي وجلس جنبها
& عند هيفا &
هيفا شهقت :. يمه وش لون جيت
راكان قرب منها وباسها :. فديتك انا .. عشان مره ثانيه ماتتحديني
هيفا :. ههههه خلاص اسفه بس روح احين
راكان جلس وسحب هيفا وطيحها بحضنه :. اشوفك وتبيني اروح هه حلمي
هيفا جات بتقوم لكن راكان كان محاوطها بايدينه بقوه :. راكان بعد عني
راكان باسها بقوه :. ماراح ابعد ثمني كلامك مره ثانيه
هيفا :. يالله ذليتني فيها ...
راكان :. ههههههههه انا ابيها من الله
هيفا قربت منه وابتسمت
راكان ابتسم وبهمس :. الله يستر منك
هيفا قرب وباسته وراكان ذاب ومسكت ايده وعضتها وبعدت عنه بسرعه :. هههههههههههه
راكان مسك ايده بالايد الثانيه :. الله يقطع ابليسك مانتي بسهله طلعتي
هيفا :. ههههههههه وش تفكر اجل
راكان جا بيقوم لها لكن هيفا انحاشت :. هين ياهيوف مصيرك لي
& عند احلام &
احلام وقفت منصدمة من الصوت :. يمه
بندر :. انا الي يمه وش هالكشه يالخبله
احلام انقهرت منه لكن كشتها بجد غريبه :. هههههههههههه
بندر ماقدر يمسك نفسه :. هههههههههه
احلام :. جد كشتي مو حل ( وحطت يدها على فمها ) " شفيني انا مالقيت الا بندور اسأله "
بندر :. هههههههه شفيك وربي حسبتك ام السعف والليف جايتني
احلام :. ههههههههههههههههه
بندر " ياحلاة ضحكتها مولايقة عليها ،:. وش عندك جايتني
احلام :. امممم جايه اخذ بيبس لنا
بندر :. طيب حتى انا ابي
احلام عطته البيبس :. خذ
بندر خذه :. مشكوره .. انزين طسي احين
احلام :. اصلن انا بطس من غير لاتقول مو ناقصه تعكر لي مزاجي
بندر :. ههههه يكون افضل
احلام طلعت لكن سمعته يقول لها :. تصبحين على الخير " غريبه وش فيه اليوم ليكون لان
المكان مظلم ماشفته زين صحيح يمكن يطلع نايف " :. ههههه اما نايف
& عند البنات &
اول مادخلت غرام
ريم :. ماصارت كان طولتي اكثر
غرام :. هههههههههههه ياخي حمدي ربك قايمه اسوي لك اكل
احلام دخلت :. اووووف
غرام :. وش فيك
احلام :. طقت رجلي بالطاولة اه
ريم + غرام :. هههههههههههههه
غرام عطتها البوب كورن :. مسكي بس
احلام عطت ريم بيبس وعطت غرام
ريم :. غبيه انتي وين البيبس حقك
احلام :. ها انا لا مابي
غرام :. غريبه
احلام :. ما الغريب الا الشيطان
ريم :. هههههههه الله يساعدك بس
& في الصباح الساعة 10 &
ام راكان :. يالله يانجد امشي
ريم :. باي يمه
ام نايف سلمت على ريم :. باي حبيبتي انتبهي على نفسك
ريم :. اوكي مي تو
احلام :. بلا فلسفة زايدة
ريماس :. هذا الي اقوله
( وطلعو الكل وتوجهو للمطار مع اهلهم )
ريماس كانت تسلم على امها وسمعت صوت :. انتبهي على نفسك
ريماس ابتسمت :. وانت بعد
عبدالله :. من عيوني ياقلبي ( وعطاها رساله ومشى )
بو عبدالله :. انتبهو على نفسكم زين
سعود : . انشالله عمي
بو راكان :. يالله مشينا
& في الشرقية _ في بيت تركي &
لينا :. اليوم بيرجعون اهلي
تركي :. ايه ادري
لينا :. وربي اشتقت لهم كلهم فديتهم انا
تركي :. ايه اهلك بتموتين عليهم وانا لي الله
لينا ضربته بخفه :. بلا دلع ترووك
تركي :. روحي زين ياشيخه والله مافي احد مظلوم من زوجته كثري
لينا :. هههههههه حرام عليك
تركي سكت وبعدها تكلم :. لولي متى تولدين
لينا :. حرام عليك باقي لي 5 شهور بس ليه
تركي بخبث :. طفشت وانا انتظر
لينا قامت عنه :. اعوذ بالله منك والله صرت اخاف اجلس معك
& في الامارات _ في سيارة راكان " هيفا _ ريماس _ غسق &
ريماس كانت حاسه ان عبدالله مو على طبيعته وماقدرت تنتظر الين توصل
البيت عشان تشوف الرساله فافتحت الرساله وكان مكتوب فيها
العهودإللي على قلبي عهود ..
عهد مني ما تهون محبتك
احتويت كل المحبه بالوجود ..
ماتشوف عيوني إلاصورتك
تشهد أفراحي وضيقاتي شهود
كيف غيرت حياتيبطيبتك
كيف طوقت نهاري با لورود ..؟!
وكيف نورت سمايبنجمتك ...
من يكون ... فلان وفلان من يكون؟
ضاعت الأسماء بطاريسيرتك ..
ماحسبت الحظ في مثلك يجود ..
لين ضميت خفوقيبراحتتك
الليالي في غيابك سود سود
ضحكاتي تموووووت بغيبتك
وان حضرت فزت عروق ركود ..
ورشفت قاع الحنايا مزنتك
وان تنفست " تقول دهنعود"
وسولفت كل العطور بريحتك..
وان رضيت مالت غصون الوعود !!
و طارت أسراب الحمام لطلتك..
أدري اني في محبتك "محسود"
ياكثر ناس تمنت فرقا بسمتي عن بسمتك
وادري إنكعن هوى غيري شرود
واني أغلى من تشوفه نظرتك
الغلا مابينناماله حدود
جعلني فدوة رضاك و ضحكتك
ودامنا حيينخذتمني عهود
وعد مني ماتهون محبتك
ريماس تدرين انك مقصره بحقي ........؟
( ريماس لما قرت الكلام الاخير انصدمت بالقوه وحست باكبر تأنيب ضمير وحاولت تخبي
عبرتها ودموعها قدام هيفا وغسق لكنها ماقدرت حست الكلام الاخير قوي كثير " لبست
نظاراتها الشمسية .. ونزلت دموعها "
& الساعة 8 بالليل بالامارات &
غسق :. يالله بنات تجهزو عشان نروح
ريم :. وين نروح
هيفا :. يعني وين بنروح المول
( البنات كلهم قامو تجهزو وجاو بيطلعون )
احلام صرخت :. للللللللللللللللحظة
البنات كلهم لفو عليها :. وش فيك
احلام راحت بسرعه ودخلت الغرفه :. ليه ماراح تروحين
ريماس بحزن :. ما ابي اروح
احلام جلست :. فيك شئ
ريماس نزلت راسها :. لا مافيني شئ
احلام طلعت من الغرفه وراحت للبنات :. انا ماراح اروح
غسق :. ليه
احلام :. خلاص بكرا بروح
غسق :. اوكي براحتك
& بالشرقيه _ الدمام &
( في استراحة ابراهيم الي كان مسوي حفله كلها بنات ومافي غير اخويائه زايد وعبدالرحمن )
عبدالرحمن :. وش صار على فهد
ابراهيم :. الله ياخذه انشالله ماصار شئ
عبدالرحمن :. ههه طلعت مو كفوو وين الي بيجيبها
ابراهيم بتحدي :. اجيبها واجيب ابوها بعد
عبدالرحمن :. وانا ماراح تجيبها لي
ابراهيم :. افا عليك بس
عبدالرحمن :. تعرف من بنته
ابراهيم ضرب ايده على الطاولة :. هذا المشكلة اني ما اعرف الا اسمها
عبدالرحمن ضحك :. ههههههههههههههههههههههههههه
ابراهيم نقهر :. وش فيك
عبدالرحمن :. سلامتك عارف لي اسمها وبجيبها وبجيبها صج انك ثور
ابراهيم وقف :. ما الثور الا انت
( توجه ابراهيم للبنات الي كانو كلهم مع زايد ) :. اوووف زيوود والله وخذت الجو علي
بنت من الموجودات :. لا برهوومي انت الكل بالكل
ابراهيم ناظرها بقرف :. اقول كرميني بسكوتك ( واشر لوحده من الموجودين )
البنت بفرحه :. انا
ابراهيم تحمد ربه :. ايه انتي وش فيك
البنت تقدمت له :. هلا قلبي
ابراهيم ابتسم لها :. هلا فيك ياقموره برهووم انت
قمر ذابت بكلامه ووجها احمر :........
ابراهيم باس شفايفها وحط ايده ورا خصره :. يالبى الي يستحون انا
قمر :. فديتك بس
ابراهيم مسكها وتوجه للغرفه ووووو ..........
& & في الامارت بالمول &
( البنات انقسمو وتركوا غسق وهيفا لحالهم وريناد وغرام وساره وريم وروان لحالهم )
غسق :. اووووووف ماعندهم فساتين حلوه
هيفا :. انا قلتلك مو لازم الفستان من هنا اذا رجعنا نسوي لنا فساتين على مزاجنا
غسق :. تتوقعين راح يكفينا الوقت نجهز باسبوعين
هيفا :. ما اضمن لك بس انشالله
غسق تأففت :. طيب امشي ندخل هالمحل
& عند البنات &
ساره تهمس للبنات :. اقول خلوها لحالها لاتفشلنا
غرام مسكت ذراع ساره ومشت :. ايه والله
ريم وروان لحقوهم وهم يضحكون
( ريناد كانت تتهاوش مع المصري راعي للمحل )
ريناد :. انت ثووووووور ابي اعرف انا وش فيها زود عشان قيمتها
المصري :. ماهي دي ماركه اصليه
ريناد خذت البلوزه ومزعتها ورمتها بوجهه :. مالت عليك وعلى ماركتك
المصري شهق :. طب واللهي لا ابلغ عليك
ريناد قاطعته :. كان عندك دليل انا مستعده
المصري انقهر لانه ماعنده دليل وطلع
ريناد تبتسم بانتصار :. مابقى الا هالاشكال بعد ينصبونا
....:. وش سويتي بولد الناس صار يكلم نفسه
ريناد لفت وراها بعدها ضحكت :. هههههههههههه شرايك فيني ادبته
سعود :. ههههههههه لا والله بطله
ريناد :. افا عليك
سعود :. بس ماعلمتينا هالهواش ليه
ريناد :. تخيل بلوزه مثل وجهه يقولي 590
سعود :. هههههههههه طيب اذا مو عاجبك سعرها لا تشترينها
ريناد :. قهرني الكلب
سعود :. هههههههههه
ريناد :. طيب بتعزمني على شئ او امشي
سعود :. قطة وجه قسم بالله .. لا ماراح اعزمك
ريناد :. اجل مع السلامه
سعود مسك ايدها :. تعالي امزح .. امري انتي
ريناد ارتبكت بس مسك ايدها وحست ان حرارتها ارتفعت وبطنها يألمها .. سحبت يدها بسرعه :. شكرا
سعود حس بالتغير الي صار لها :.................
& عند ريماس &
احلام بحنان :. ريماس فيك شي
ريماس :............
احلام :. حبيبتي فيكي شي
ريماس نزلت دموعها وحضنت احلام
احلام بعد فترة بعدت ريماس عن حضنها :. ريماس ياقلبي انتي قولي لي وش فيك
ريماس كانت منزلة راسها :.........
احلام :. حبيبتي ريماس في احد ضايقك
ريماس هزت راسها يعني لا :.........
احلام :. ريماس تكفين تكلمي
ريماس قالت السالفة لاحلام
& في الشرقية _ الدمام &
( ابراهيم كان بالغرفه مع قمر خويته ... )
ابراهيم كان منسدح على السرير وقمر جنبه :. قمووره
قمر :. هممممم
ابراهيم لف عليها :. ابي اطلب منك طلب
قمر حطت يدها على خده :. انت تامر مو تطلب
ابراهيم :. ابغاك تجيبن لي وحده
قمر ابتسمت :. اوكي من عيوني بس عطني رقمها او اسمها او أي شئ اقدر اجيبها فيه
ابراهيم :. هي اسمها ريم لكن عيلتها ما ادري
قمر :. ههههه ياكثر الريمات بالشرقية وشلون اطلعها لك
ابراهيم :. بطريقتك
قمر :. والله ما اقدر
ابراهيم انسدح على ظهره :. اوكي طلعي برا
قمر :. حبيبي ا
ابراهيم قاطعه :. قمر طلعي برا
قمر قامت لبست ملابسها بسرعها وطلعت
ابراهيم " والله لو ادفع حياتي كلها لاجيب ريم اجيبها ونشوف يافهد "
& بالامارات بالمول &
سعود :. وش تبين ياست ريناد
ريناد حطت رجل على رجل :. احم احم على ذووقك
سعود رفع حاجب :. مشكله لاصارت الوحده واثقه
ريناد مدت بوز :..........
سعود :. افا وش فيك
ريناد :. لا بس احس اني انسبيت
سعود :. هههههههه لا افا عليكي ماعاش من يسبك
ريناد :. على بالي بعد
سعود :. هههههههههه
& عند ريماس &
ريماس خذت جوالها وارسلت لعبدالله
احلام :. سوي كل شئ اتفقنا عليه بالحرف الواحد
ريماس ابتسمت :. اووكي
& في الشرقية _ بيت بوعبدالله &
عبدالله وصلته رساله وخذ جواله وشاف المرسل " تاج راسي " فتح الرسالة بسرعه
تذكرتك
ولا ادري ليه ل مني ذكرتك
ابتسم و اشتاق]
و احن لشوفتك} و اولهعلى{ صادق سواليفك
ترى واللهلك وحشه
مثل ما لكغلا فينيا
مثل ما تكتب الذكرىمن الذكرى عناويني
احبك عبودتي
عبدالله انبسط من المسج وارسل لها
وين اودي شوق قلبي و الوله
لو غديت بعيد عني ما اسمعك
تملك احساسي و فكري تشغله
ترحل طيوفك و فكري يجمعك
هاك قلبي هاك ليتك تقبله
خذ سنين العمر او خذني معك
انت تالي الحب عندي و اوله
من يقول اني نسيتك يخدعك
وانا اموت فيك
& في امريكا _ كندا &
( بعد ماخلصت اماني عشا خذت الصحون وغسلتهم وراحت لخالد الغرفة )
خالد اول ماشافها ابتسم :. هلا بعمري خلصتي
اماني ابتسمت :. ايه
خالد :. يعني احين دوري
اماني :. دورك في شنو
خالد قام لها ووقف قدامه وحط ايده ورا خصرها وباس رقبتها :. تبيني اعلمك
اماني بعدت عنه ومشت
خالد :. وين
اماني التفت :. بروح اغير ملابسي
خالد مسك ايدها وقربها منه :. بس كذا احلى
اماني نزلت راسها
خالد باسها :. فديت الي يستحون ياناس
& بالامارات _ عند ريماس &
ريماس :. ياربي احبه والله احبه
احلام :. اقولك شئ بس ماتزعلين
ريماس :. قولي
احلام :. انتي جد مقصره بحق عبدالله
ريماس :. ايييييييييييييييش
احلام :. شوفي انا ما ابيك تزعلين مني لكن بجد انتي ماكنتي مثل قبل تكلمينه وتهتمين فيه وحتى جوالك طالعي متى اخر مره رسلتي له رساله .. شوفي رموس عبدالله يحتاج اهتمامك يبغى يحس ان الي يحبها جنبه على طول
ريماس :. وانا جنبه على طول بس مايصير انا اكلمه المفروض هو
احلام :. انا معك ان البنت من طبعها تستحي والمفروض الرجال يبدأ لكن انتي عبدالله يحبك من يوم جيتي على هالدنيا وانتي بنفسك تقولين انك تحسينه اكثر من زوجك
وماتستحين منه صح او لا يعني مو في كل شئ هو لازم يبدأ
ريماس :. صح كلامك .. وانا من اليوم راح اسوي الي قلتي لي عليه
احلام ابتسمت :. قدعه رمووس
ريماس :. افا عليك
& بالمول &
مساعد :. خلاص عاد عطيناكم وجه اشوف خلاص بكرا كملو
غسق :. جد والله انا تعبت
ريناد تهمس لساره :. اكيد بتتعب دام حبيب القلب الي تكلم
غسق ضربت ريناد :. سمعتك
ريناد :. ههههههههه صج مادريت
( طلعوا كلهم من المول غسق ركبت مع مساعد قدام وريم وروان ورا ) ( سعود ركب معه بندر وغرام وريناد ) ( وراكان ركبت معه هيفا ) ومشوا على طول
ساره صرخت :. وانا
....:. شوي شوي تراني هنا
ساره لفت :. ب بس
طلال مسك ايدها ومشى وفتح باب السيارة
ساره سكرت الباب :. اسفه ما اقدر اركب قدام
طلال " يالله " :. أنا اسف والله ماكان قصدي
ساره :. لاعادي ( وفتحت الباب وركبت ورا وكانت ريحه السيارة عطر طلال الي كان جنان )
& الساعه 4 العصر _ بالامارات &
ريماس :. يالله نبغى نروح المول
غسق :. روحو لحالكم احنا خلصنا كل شي
احلام :. نعمممممممممممم واحنا
هيفا :. تصرفو
ريم :. خلاص نوف اليوم بتروح المول علشان كذا نروح مع بعض
غرام :. اجل بروح معكم
ريناد :. انتو الرباعي ماتنضمون تصيرون لحالكم
ريم :. هههههههههههه لا معليش نوف عاقله
ريماس :. مشكله نوف انها مصادقه ريوم
ريم حطت يدها على خصرها :. وانا شفيني
احلام :. ابد سلامتك امشي بس
& عند البنات الساعة 5 المغرب &
احلام وهي تنزل من درج الفندق :. ماقلتو لي من بيوصلنا
ريماس + غرام + ريم ضحكو :. ههههههههههههه
احلام :. والله ماقلت نكته لكم انا قلت من بيوصلنا
البنات بصوت واحد :. بندر
احلام :. وعععععع مالقيتو الا هو
... مشى وسحبها معاه :. خاطري يوم واحد اشوفكم بالعه لسانك
احلام :. وجع بنيدر من وين طلعت
بندر :. وجع يوجعك ويكسر اعضامك
احلام :. وانت قبلي انشالله
بندر فتح باب السيارة :. الله يصبرني عليك هالكم ساعه
احلام سكرت الباب وفتحت الباب الي قدام وركبت وسكرته بالقوه " والله ان ماجننتك يابندور ما كون حلومه "
بندر :. كسسسر بهاليد
البنات :. هههههههههه
بندر لف عليهم :. في شي
البنات :. لا ابد سلامتك
& امريكا _ كندا &
خالد دخل الغرفة على اماني ولقاها نايمة دخل الحمام " اكرمكم الله " واخذ له شاور ولف
المنشفة عليه وطلع .. وراح جلس على السرير " ملاك نايمة ... والله اني محظوظ فيها "
قرب منها وطبع بوسه :. قلبي
اماني لفت وجهها :. همممممم
خالد قرب منها وكان شعره مليان ماي
اماني حست بماي على وجهها وفتحت عيونها وشافت خالد وابتسمت :. متى جيت
خالد باسها :. من شوي لكن النوم ماخذ مفعوله
اماني :. هههههههه
خالد :. طبعا مافي غدا
اماني هزت راسها :.............
خالد :. طيب يلا قومي لبسي وخلينا نطلع نتغدا ونتمشىتعليق
-
& في الشرقية _ إبراهيم &
ابراهيم ابتسم بخبث واخذ جواله :. هلا قمورتي
قمر :. اهلين قلبي
ابراهيم :. وش عندك احين
قمر :. ماعندي شي
ابراهيم :. خمس دقايق وانا جايك اوكي
قمر :. بس انا ما اقدر اطل
ابراهيم بعصبيه مصطنعه :. قمر بتطلعين او .....
قمر خافت :. اوكي اوكي انتظرك
ابراهيم قفل بوجهها وابتسم " بنات قسم بالله كلمة تجيبهم وكلمة توديهم .. الله ياخذ هالاشكال جد انهم مقرفين &
& الامارات _ بندر &
( وصلو المول ونزلو البنات الا احلام )
بندر رفع حاجب وفتح الباب الي ورا :. وانتي ليه مانزلتي
احلام بدلع مو لايق :. اممم مافتحت لي الباب
بندر انقهر وصرخ :. نعمممممممممم وش قلتي
احلام ماسكه ضحكتها :. سلامتك عمي ( وفتحت الباب ونزلت ولحقت البنات بسرعه )
& عند مساعد &
مساعد يكلم غسق بالجوال :. غسوقتي يالله تعالي لي انتظرك
غسق :. لا انت تعال مافي الا انا وروان وريناد
مساعد :. والباقي
غسق :. الرباعي رايحين المول وسور وهيفا نايمين
مساعد :. اها شوي وجايك
& في غرفة هيفا الي كانت نايمة &
صحاها صوت نغمة الرسائل لجوالها فتحت الرسالة من غير لاتشوف الاسم
والله انك مسكينه وينلعب عليك بسرعه
زوجك تراه يعرف الف بنت من قبلك ومن بعدك
انا ما ابي اخرب بيتك هذا اذا كان عندك بيت بس
حبيت اقولك فتحي عيونك زين وشوفي حركات زوجك
هيفا قامت من النوم وشهقت :. معقولة راكان يكلم بنات مسستتحيل راكان عمره
مايسويها .. اكيد الي راسله الرساله تبغى تخرب بينا بس ماراح تقدر تغيرني على
راكان ... وفي هالحظه شافت يتصل بك ركونتي ابتسمت وعطته مشغول وانسدحت
عشان تنام لكنها خذت جوالها وارسلت له رساله ونامت
& عند راكان &
" صج انها ماتستحي تعطيني مشغول .. وصله المسج وفتحه "
" أحبك "
وش أقول أكثر ؟
من إنك : تاج براسي
" أحبك "
يعني : ما أقدر
أخونك : يابعد ناسي !
" أحبك "
يعني هذا الكون
أعوفه من أجل :- عطرك
" أحبك "
: يعني لك ب اكون
على شورك | تحت أمرك ..!
تدري روتين دنيتي هنا حده ممل على العموم ركونتي انا الحين فيني النوم اذا صحيت بكلمك
" ابتسم راكان من قلب وارسل لها مسج "
& في المول &
احلام رمت الاكياس الي بيدها على الارض :. ياربي مافي شي حلو
بندر خزها :. شيلي الاكياس احسن لك
احلام مبوزه :. ما ابغى
بندر :. غرام خذي الاكياس عندك
غرام :. خدامه عندها انا
بندر بعصبية :.غرام
غرام من غير لاتكلم راحت خذت الاكياس ومشت مع البنات .. بندر توجه لاحلام :. شفيك انتي
احلام :. مافي شي يعجبني
بندر :. اقول امشي معي بس خمس دقايق وراح ارجعكم عطيناكم وجه اشوف
احلام :. ماراح ترجعنا الا اذا شريت لي فستان
بندر سحبها ودخلها محل :. يالله اختاري
احلام طالعتهم بسرعه :. مو حلوين
بندر نقهر :. امداك الحين تشوفينهم
احلام كتمت ضحكتها :. ايه
بندر نادى راعي المحل :. لوسمحت حط لي هذا الفستان
المصري :. بس دا ايمتو عاليه فعشان منزعلش من بعد حرام اطلعو وبعدها ماتشريهوش
بندر :. اقول اخلص وعطني اياه
احلام :. ومين حبيبة القلب الي بتشتري لها الفستان
بندر :. مالت عليك ... انتي
احلام :. انا بس موحلو علي ( بندر اختار لها فستان كان يدل على معنى الفخامة لونه
اصفر وفتحة الصدر وسيعة كثير وبحدودها كان كرستال بالون الذهبي الى الخصر كان
مليان بالكرستال ومن ورا ظهرها كله يبين وطويل كثير ومع الفستان ريش حلو
باللون الاصفر )
بندر :. طيب واذا قلتلك انه حلو عليك
احلام " ايه هين انت تقول في شي حلو علي " بعناد :. ما ابيه
بندر راح حاسب واخذ الفستان ومسك يد احلام وطلع
& امريكا _ كندا &
خالد بس طلعت اماني :. تدرين بسرعه خلصتي
اماني ابتسمت :. تطنز
خالد :. لا سلامتك .. يالله امشي تراني ميت جوع
اماني مسكت يده ومشت
خالد ابتسم " فديتها ياناس واخيرا سوت شي هي بنفسها "
( طلع خالد واماني .. ودخلو مطعم كان من ارقى مطاعم كندا )
اماني :. حلو المطعم
خالد :. الله يسامحك انا قدام فيسك مرتز 24 ساعه وكل يوم طالع لك بشكل ماقلتي حلو
اماني :. ههههههههه حرام عليك
تقدمت وحده لخالد :. هايو خالد كيفك
اماني ولعت غيره
خالد " يالله مو وقتك هالحين " :. اهلين باتريسيا اعرفك زوجتي وحبيبتي اماني
باتريسيا قربت من خالد بتبوس خده لكن خالد دفها على الارض :. روحي دوري لك على
واحد من اشكالك فاهمه
اماني كبر بعينها خالد وبحركته انه ماسمح لباتريسيا تقرب منه او حتى يكلمها
خالد مسك اماني وجلسوا بالدور الثاني الي بالمطعم :. حبيبتي اماني زعلتي
اماني :. لا
خالد :. اماني وربي اني انا محد دخل قلبي غيرك وماراح احب الا غيرك ولاتفكرين بيوم
قبل لا اتزوجك او بعده اني ابطالع أي بنت وسخه زي اشكال هالكلبة انا محد يملي عيني غيرك انتي
اماني ابتسمت :. الله يخليك لي
خالد ابتسم من قلب :. امين ياعمري
& الامارات _ المول &
ريم :. يالله نوفوه الدبه ماجات
غرام :. احسن ما اشتهيها انا
ريم :. حرام عليك وش فيها نوف
غرام :. مدري احسها مغرورة وشايفه نفسها مدري على ايش
ريم :. حرام والله نوف مو مغرورة ولا فيها شي من الغرور
غرام ماحبت تفتح موضوع :. اوكي فكينا من سيرتها الحين
ريم عصبت :. طيب امشي
ريماس تهمس لغرام :. ليه قلتي كذا
غرام :. ماقلت الا الصج
ريماس :. امشي بس امشي
& من جهة ثانية &
بندر كان يسحب احلام
احلام :. اه يالدب تعبتني
بندر :. هههههههههه عشان مره ثانيه ماتقولين مافي شي
بندر دخلها محل الماس واخذ لها طقم فخم على نعوم وكان روعه وطلع
بندر اتصل على ريم :. ريوم يالله طلعو انا انتظركم تحت اوكي
ريم :. اوكي
بندر قفل من ريم وناظر احلام :. وش فيك
احلام :. ابد سلامتك
& عند ريم &
ريم كانت تحاسب لبنطلون خذته :. ريماس بندر تحت
غرام :. اوكي ريوم انتي حاسبي واحنا بنطلع قبلك
ريم :. اوكي
( حاسبت ريم وطلعت وانتبهت لريماس وغرام الي بعدو عنها كثير وصدمت بشخص ولفت )
& الشرقية _ الدمام .. بيت بو نايف &
بدر يكلم خويه ورفيق دربه :. شوف والله ان ماطلعت لي عند الباب لا اجي اطب في بطنك
فهد :. هههههههههههههههه ياخي غصب
بدر :. شوف عطيناك وجه اشوف خمس دقايق وانا عندك
فهد :. بديييير والله مو رايق لك
بدر :. بتجي معي غصبن عليك ( وقفل في وجهه )
& الامارات &
مساعد كان واقف :. هههههههه
روان :. هالحين انت ليه واقف
مساعد :. بس خلاص برجع بيتنا
غسق بدلع :. لا
مساعد ذاب :. وش الي لا
غسق :. لاتروح
مساعد :. ياناس مقدر انا على هالبنت
ريناد كانت جالسه لكنها صاده عن مساعد :. غسوق عيب انتي تتغطين عن مساعد
غسق :. ايه صح ( وخذت شيلتها الخفيفة وحطتها على وجهها وقفت قدام مساعد وحطت
يدينها ورا رقبته :. لاتروح سعودتي
مساعد :. هههههههه يعني الحين انتي متغطية
غسق :. ايه
ريناد :. والله زوجات اخر زمن تتغطى ولاصقه فيه
مساعد :. ياخي انتي وش حارك
ريناد :. ههههههههههههه بس تسبب
مساعد :. اعوذ بالله منك سعود اخوي الثاني
& عند هيفا &
صحت ولقت رسالتين فتحت الاولى
اذا (ضاقت عليك) الأرض تدلع - بس - ..
{ وعلمني .. !!
وربي لأقلب الدنيا على ( شانك ) و أعدلها ...
وان ماجات على مزاجك بس .. ( كلمني ) ..
وشوف وشلون أعفسها ........... لك ...
{ وابدلها ... !!
وان ( رضيت) عليها روق وبعدين .. فهمني ..
والله لأشيلك أنت ودنيتك (( بعيني ..
{ واسدلها ... !!
وان ( حبيتها ) لازم تعلمني ..
لاني وقتها بغار منها ..
{ وببهذلها
.. !!
خيشة نوم انتي .. متى اخذك بس واعلمك شلون تنامين
الموهيم لاتطولين علي
ابتسمت " يازينك بس " ( وفتحت الرساله الثانية )
فكري بكلامي زين
" والله انك ماهميتيني لا انتي ولا غيرك .. راكان مستحيل اخون ثقتي فيه عشان رساله وصلتني "
& عند الشباب &
طلال :. شباب قولو حق البنات بكرا نرجع اوكي
سعود :. وليه بكرا
طلال :. أسأال ابوك
مساعد:. الحين ابوه يصير ولد جيرانكم
طلال بدون نفس :. والي يعافيك ياشيخ
مساعد :. هههههههههههههه وش هالاخلاق
طلال :. ياخي تدري انك ترفع الضغط
مساعد :. لا والله
& بالشرقية _ الدمام .. &
ابراهيم كان جالس مع قمر بالمطعم :. انتي فهمتي الي قلت لك عليه
قمر بخبث :. اكيد افا عليك
ابراهيم :. فديتك بس
قمر ابتسمت له :. وانا بعد
& الامارات _ بالمول &
ريم صدمت بشخص ولفت بسرعه :........
معاذ ابتسم على طول :. ريم
ريم ابتسمت له :. اهلين معاذ
معاذ :. شخبارك احين
ريم :. تمام احسن من قبل انت شخبارك
معاذ :. دوم انشالله يارب .. انا تمام
ريم :. دام لك الخير ..
معاذ " يازينك بس " :. اوكي انا مو حاب اشغلك انتبهي لنفسك
ريم :. وانت بعد
معاذ :. انشالله .. مع السلامه
ريم :. باي " اخيرا شفته .. وربي يجنن "
& في الامارات الصباح _ عند الشباب &
( الشباب كانو كلهم بالصاله ومتسدحين على الارض )
سعود :. جهزتو اغراضكم اشيائكم وكول شي
الشباب :. .......................
سعود :. تدرون واحنا جاين الامارات حطو لي اكل كشخه قصم قصمات حسبت نفسي رايح
مطعم عشر نجوم احس ماجيت الا يومكم وانا ولا شئ دخل في بطني من بعد ما اكلت
اكلهم يشبع صراحه
طلال هز راسه وهو مغمض عيونه :. طيب
سعود :. فعلشان كذا انا ماراح اكل شي الين نوصل الطيارة عشان اذا حطو لي اكل
ما اكون شبعان واكله
بندر كان منسدح على رجل راكان :. اوكي
سعود :. ايه صح ما قلت لكم امس وانا جالس افرفر بالمحطات شفتهم هذا عايدين
مسلسل مهند مدري نور مدري وش اسمه وهاذي الكودنة اقصد اختي تطالعه عاد هي
كل تطالعه وطالع الاعادة مدري وشوله طالعه مره ثانيه صدق ماعندها سالفه
راكان بخفيف :. انزين
سعود :. وربي هالبنات عقولهم ملحوسه مدري وش شايفين بهالمهند قسم اني احلى
منه بلا مهند بلا خربيطيشن يازين سعود بس .. هو وهالشنب الاشقر والله يقهر حتى
مانفرق بين شنبه وجهه وكلهم سيم سيم
مساعد :. خلاص سعيعو
سعود :. عاد هالبنات مدري وش خافقين عليه على رومنسيته مالت عليه وعلى
رومنسيته والله اني احسن منه بس عطوني فرصه وبتشوفون
بندر ابتسم على جنب :. ماتسكت انت ياخي
سعود طالعهم وكلهم مطنشين فيه :. ياخي الشرهة مو عليكم علي انا الي قاعد معكم
( قام ودخل الغرفة )
الشباب :. ههههههههههههههههه
مساعد :. وربي هذره ذا السعود
بندر :. يازين سوالفته بس لاصرت مروق مو اذا مالي مزاج
الشباب :. ههههههههههههه
طلال :. تصدقون يجنن سعود بس فيه عيب واحد
راكان :. هذرته الزايده
& عند البنات &
( ريم وريماس وغرام واحلام كانو جالسين على السرير بالغرفة )
احلام :. تخيلي سحبني من ايدي وشرالي الفستان وغصبن علي بعد
البنات :. ههههههههههههههههههه
غرام :. ياخي حمدي ربك بس شرالك مين يحصل له بندر الي كل البنات يتمنون نظره
من يطالع فيك عاد من زينك ومن زين وجهك
ريماس :. ههههههههههه حلوم ماعليك منها كملي
احلام :. وانا طول الوقت اقوله مو حلو مو عاجبني وهو يطالع فيني ورافع حاجب
البنات :. هههههههههههههههههههههه
احلام :. بس تصدقون حلو كثير وفخم لكنه مايناسب بشرتي
ريم رافعه حاجب :. دام بندور قالك حلو معناته حلو
ريماس فتحت الاب :. بنات وش رايكم ندخل شات ونتمسخر
ريم :. لالا انا ما احب الشتات
احلام :. حتى انا بعد
غرام :. رموس يادوبه والله لو تدخلين شات اقول لعبدالله
ريماس طنشت :. كيفكم انا بدخل ( ودخلت الشات باسم دلوعه حلوه )
ريم :. مالت عليك بس
ريماس :. ترى والله اول مره ادخل بس مشتهيه اشوف وش يسون
غرام :. رموس طفي ذا التبن وتعالي معنا نروح للبنات
ريماس :. هههههههه واي وناسه قسم بالله
ريم :. رموس تعالي معنا
ريماس :. اوف ما ابغى روحو انتي
احلام :. اوكي براحتك
& عند مساعد &
راكان :. انت وش تسوي
طلال :. يتراسل مع حبيبة القلب
مساعد :. ياخي القهر الي فيك وش عليك انت
طلال :. مالت عليك بس
مساعد وصله مسج من " حبيبة قلبي "
فتح المسج .........
أحبك،
ياكثر ماقلت : أحبك؛في حروف هجاي ..
أحبك،
كثر مامل القلم مندفتر أشعاري ... !
تصدق مساعد احس اني خايفه من الزواج خلنا نأجله شوي
مساعد " ههههههههه يابعد قلبي ياغسوق "
رسل لها مسج ...
& عند غسق &
وصلها المسج وعلى طول فتحته
هههههههههههههه غسوق وش منه خايفه ترى انا حدي على نار وانتظر هاليوم تجين
انتي تقولين لي أجله وربي ما اقدر
غسق :. ياربي
هيفا :. وش فيك
غسق :. مساعد مو راضي يأجل الزواج وربي كل ماقرب يوم احس اني اخاف اكثر
هيفا :. هههههههههههههه والله اني انا انتظر هاليوم اكثر من راكان
غسق :. اه ياقليلة الحيا هذا ماخذتو اسبوعين من تملكتو
هيفا :. وش اسوي احبه لبى قلبه
ريناد :. بلاحب بلا خرابيط يالله قومو جهزو احين راح نمشي
( الكل على الساعة 10 الصباح توجه للمطار )
& في الطيارة &
احلام :. وربي وحشتني الشرقية
ريم :. وانا اكثر احبها احبها احبها لبى الشرقية واهلها
غرام :. أي والله يازينها زيناه
& عند راكان &
( راكان كان جالس وجنبه هيفا )
راكان برومانسية :. حياتي
هيفا :. هلا
راكان :. تذكرين يوم كنا جاين الامارات
هيفا ابتسمت وهزت راسها :. ..........
راكان :. كنت قايلك بقولك شي صح
هيفا :. ايه
راكان مسك ايدها :. هيفا انا احبك ومستحيل احب غيرك
هيفا تذكرت الكلام الي وصلها بالمسج " استغفر الله راكان مايسويها" :. وانا احبك بعد
راكان باس يدها :. الله يخليك لي
( بعد ماوصلت الطيارة نزلوا كلهم )
بندر انتبه له وفتح اياديه :. يابعد كل من لي بس
فهد راح يركض لحضن اخوه :. ياهلا بشيخ الرجال تو مانورت الدمام
بندر طالع نايف :. منوره بنيوف يافديت خشمك
نايف حضن ريم :. هلا وغلا بريومه اشتقنا لك
ريم :. حتى انا
احلام :. هههههههههه خوش استقبال لعايلتكم
عبدالله مسك ايدها وسحبها :. هلا بحلومتنا
احلام حضنته :. ياي اشتقت لك والله
( الكل توجه لبيته وكلهم ناموا من التعب )
& في بيت بو عبدالله &
احلام :. نجدوه تعالي ابيك في سالفه
& في بيت بو نايف &
ريم كانت نايمه وشافت جوالها يتصل رقم ماتعرفه " هذا مو رقم فهد يالله مين رقمه
بس مو مهم ماراح ارد " ( وجات بتنام لكن الجوال كان يرن قرت ترد ) :. الو
... بدلع :. اهلين ريومه
ريم :. نعم مين انتي
... :. انا قمر
& في بيت بو عبدالله &
احلام جلست جنب نجد :. يلا حلوم قولي لي وش صار بغيابي وش سويتو
احلام :. ماصار شي بس هههههههههههههه
نجد ابتسمت :. وش فيك
احلام :. ما ادري بس امس رحنا المول مع بندر واحس اني جننته شوي
نجد :. هههههههههههههههههه تقولين شوي والله شكله شويات
احلام :. خليه جعله يتأدب كذا
نجد :. هههههههههههههههههه
احلام :. تدرين اشترى لي فستان وطقم الماس وربي لوتشوفينه تجنين عليه
نجد :. واو اكشخ يابندور والله وطلعت ذويق .. الا ماقلتي لي وش قلتي له
احلام :. هههههههههههههههه جلست طول الوقت اتحلطم عليه وانه يلوع الكبد
نجد :. هههههههه يلعن شكلك
احلام انسدحت على الارض :. تصدقين انا متأكده انه بيرد لي الي سويته فيه
نجد :. هههههههههههه تستاهلين
احلام :. مالت خليني انام بس والله راسي صدع
& في بيت بو مساعد الساعة 4 العصر &
بومساعد ومساعد كانو يشتغلون وسعود يلعب بالاوراق
مساعد :. سعود تراك مسوي فوضه لنا
سعود جلس وحط رجل على رجل :. اصلن تحمد ربك اني معك غيرك يطلبوني لو اعطيهم
نظره بس وانا مطنش
مساعد رفع حاجب وابتسم على جنب
سعود :. احس ان فيه طنازة بس معليش تطنز على فيسك من زينك انت وفيسك
طلال دخل :. اهلن
سعود :. هههههههههههههههه يلعن شكلك العيون رايحه فيها
طلال يستهبل :. هلا هلا هلا هلا هلا هلا وعشرطعش مسهلا بسعود
سعود قام :. خشمك ياولد
طلال يصارخ :. ايييسي القهوة يابنت الناس وكثري ملح قصدي سكر
سعود جلس يرقص :. يابعدي ياخوي
مساعد :. الحمدلله والشكر ماصدقت احد يقولك كذا
سعود :. ايه والله مافي الا اخوي لبى قلبه حاس فيني
بومساعد رفه راسه وابتسم على ولده :. الله يهديك بس والله مالي خلق اضحك بس
تصرفاتك ولا بزر
سعود مد بوزه :. هذا بدال ماتشكروني اني مسوي لكم جو بالبيت
الكل :. ههههههههههه
سعود التفت على طلال :. ياخي انت هي مرت نص ساعه ولا شفنا القهوه
طلال :. دام القهوة طولت روح جيب قهوتك بنفسك
سعود :. مالت عليك بس
& في بيت ابو نايف الساعة 9 الصباح &
( صحت ريم من النوم واخذت لها شاور سريع ولبست بيجامة لونها اصفر وابيض كات
ومن تحت الخصر فيه حزام ابيض ومن بعدها تنوره لفوق الركبة بشوي ورفعت شعرها
ذيل حصان ولبست اساور في ايدها كلها بالون الاصفر والابيض وحطت لها فاندويشن
خفيف وكحل وغلوس واخذت جوالها وجات بتنزل وشافت رسالة من فهد )
صباح الخير/ بس اللي يجي منك
صباح النور لامن جا ب ضحكاتك
صباح الورده اللي نامت ب حضنك
صباح السكر اللي فاق ب شفاتك
ريم " يالله يافهد مدري متى بخلص منك بجد طفشت اوف " ( قفلت جوالها ورمته على
السرير ونزلت ولقت اخوانها في الصاله )
ريم :. هاي
فهد :. وعليكم الهاي ورحمة الله وبركاته
نايف :. شدعوه في مدرسة ماله داعي كل هالسلام
بندر :. ماعنده سالفه
فهد :. ههههههههههههه حشى ماقلت شي كلتوني بقشوري
ريم جلست جنب فهد :. فطرتو
نايف :. لا ننتظرك
ريم :. صحيح ماتقصرون بس تراني زطيت بالعافيه علي وانا نازله
بندر :. صحيح انك مو كفو
فهد :. عاد لاتصدق المقلب بعد انت
الكل :. ههههههههههههههه
فهد وقف وجا بيطلع لكن شاف الشغالة جايبه شيبسات وشوكلاته وبيبس وفي
شريط فيديو عندها وصار يطالعها
بندر :. وين بتذلف
فهد جلس :. انا كنت بطلع مع بدر لكن يوم شفت هالفله بسحب عليه
الكل :. هههههههههههههههههههتعليق
-
& في بيت بو راكان &
( ريماس من اول مارجعت من الامارات وهي دايم جالسه على الاب وداخله الشات )
( راكان حياته ماتغيرت كلها هيفا × هيفا بس حمودي مخرب عليهم شوي )
& في بيت بو عزام 1 الظهر &
البنات :. ههههههههههههههههههه
ام عزام :. ياربي هالبنات ولا يتركون عادت التطنز بسكم عاد
ساره :. يووووووووووه يمه خلينا نوسع صدرنا
ام عزام :. والله ماتم احد بخلق الله ماتكلمتو عنه
ريناد :. عادي يمه هاذي سنة الحياة
ام عزام :. هههههههههههه والي يعافيك بس
ساره :. يممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممه
ام عزام :. وجع تراني جنبك
ساره :. ههههههههههههه يو صج نسيت
غرام :. هههههههههههههه الحمدلله والشكر
ساره :. يمه ابغى اروح مشغل اليوم عشان عزيمة عمي بومساعد
ام عزام :. وليش انشالله
ساره :. يمه بروح وبس
ريناد :. بتغير ستايلها ههههههههههههه
ام عزام :. خلاص العصر روحي
& عند ابراهيم &
كان يكلم قمر :. ها وش سويتي
قمر بخوف :. ص صدقني انا كلمتها لكن هي
ابراهيم عصب :. هي ايش
قمر :. هي من النوع الصعب لاني من خذت رقمها من نوف وانا ادق عليها لكنها ردت علي
مره وبعدها طنشتني
ابراهيم :. لانك غبيه يعني كيف ماترد عليك
قمر :. اووووووووووووووف ابراهيم تراك طفشتني ( وقفلت بوجهه )
& عند قمر &
" هين يا ابراهيم ان ماقلبت الايه عليك وخليتك انت الي تندم ما اكون انا قمر
مو كل مره انت الي تبيه يصير هالمره عاد غير "
& في بيت بو مساعد الساعة 8 ونص &
& عند البنات &
احلام :. شفتوني كاشخه انا اليوم
غسق:. ايه لو لابسه هذا في ملكتي احلى
البنات :. هههههههههههههه
احلام :. طيب يالسوده تطنزيين ( احلام كانت لابسه جينز ابيض وحزام عريض احمر و
بلوزه سواريه لونها احمر ورافعه شعرها ذيل حصان وحاطه لها فاندويشن )_ دخلت ريم على البنات )
ريناد تصفر :. خطييييييييره ريووووووم
غرام :. اه يالتبن وش مسويه بعمرك
ريم تاخذ لفه :. حلووه
احلام :. جنان بس مو احلى مني
( ريم كانت لابسه برمودا فوق الركبه لونه ابيض وبلوزه لونها تركوازي ولابسه
غتره لونها تركوازي ولافتها على عنقها ومسويه شعرها كرلي ومن قدام باف وحاطه
فاندويشن وكحل وغلاس وردي )
هيفا :. حليلكم تجننون كلكم
ريناد تشرب العصير :. اقول غسوق انتي والعروس الثانية وراكم ماكشختوا
غسق :. لا ياماما انا ماراح اكشخ الا بعد زواجي
ريناد :. عاد والله ومن زينك احين
غسق رمت عليها المخده :. ياخي قولي خير ولا سكتي
روان :. وهي الصادقه
غسق :. انتي يالدبه المفروض توقفين معي انا زوجة اخوك موهي
روان :. انا مع الحق
البنات :. هههههههههههههههههه
احلام :. اما الحق بصراحه عجبتني ههههههههههه
ريناد تكلم روان :. روان اسفه بس وحنا فوق قبل شوي تركت جوالي معليش تجيبينه
روان :. ترى بيتنا مافي الا انتو والحريم يعني طوسي انتي خذيه
ريناد :. لا انا استحي اقوم بالي لابسته هذا
روان :. قمر فديتك قومي بس قومي
ريناد :. ههههههههه قولي مالي خلق اقوم لاتمدحين كذب
( ريناد كانت لابسه بنطلون جينز اسود وكان فوق الركبة فيه خيط ومفتوح شوي و
بلوزه لونها اخضر فتحه الصدر 7 ومن تحت الصدر فيه فتحه شوي وظهرها نصه يبين و
كانت حاطه لها فاندويشن خفيف كثير وكحل وغلوس وردي لامع وبلاشر وردي خفيف )
& في كندا &
خالد دخل الشقه :. اماني
اماني جاته وابتسمت :. اهلين
خالد :. هلا فيك ... اوووف تعبان
اماني مسكت ايده ومشت معه للغرفة :. سلامتك (وباست خده ... وفتحت التيشرت حقه
وعطته بيجامه وطلعت )
خالد استغرب من حركته وصار واقف بمكانه غمض عيونه وفتحهم " معقوله هاذي
اماني يابعد قلبي بس فديتها هي وجرئتها "
( لبس خالد بلوزته وطلع لها وشافها تحط الاكل على الطاولة ) ابتسم لها :.......
اماني بابتسامة :. الغدا جاهز يلا
خالد قرب منها وباس شفايفها :. اليوم ما ابي غدا
اماني حطت ايديها ورا رقبته :. بس انت
خالد شالها ووداها الغرفة ووووو ................
& في بيت بوفهد &
فهد كان ماسك جواله ويتصل على ريم لكنها ماترد عليه " والله مو قادر اسويلك شئ
ياريم ولا كان انتي الحين الي تدقين "
رسل لها مسج وقفل جواله
& في غرفة نوف &
" يالله قمر وش تبغى من ريم هي طول عمرها ماتحبني لا انا ولا ريم معقولة هالحين
تغيرت يالله انا ليه اعطيها الرقم جد اني غبية .. .. هي عادي عندها تسوي أي شئ فيه
طول عمرها صايعه وحركاتها طايشه ياربي انشالله ماتبغى منه شي مع اني متأكده
بإنها ماطلبته الا ناويه على شي "
مسكت جوالها واتصلت على :.. اهلين
قمر :. هلا نوف
نوف :. هلا بك شخبارك
قمر :. تمام وانتي
نوف :. بخير لاصرتي بعيده عني
قمر :. الله نوف حرام عليك
نوف صرخت :. حررررررررمت عليك عيشتك يالواطيه انتي وش تبين بريم وشتبين
فيني انا ولا تقووولين صداقه جعلني ما اتوفق في اليوم الي بصادقك فيه شوفي يا
بنت الناس احين بتقولين لي كل الي تبينه من ريم ولا
قمر بسخريه :. هههههههههاي ولا ايش
نوف بعصبيه :. ولا قسم بالله البلوتوث الي عندي لانه يوصل لابوك
قمر خافت وكتمت عبرتها :. نوف والي يخليك بقولك كل شي ( ونزلت دموعها ) والله
كل شي بس لا يوصل شي لا بوي والي يخليك
نوف تنهدت :. اوكي يالله تكلمي
& في بيت بومساعد عند الرجال &
سعود :. اووف واخيرا رجعنا والله اشتقت لأخويائي
بو مساعد :. قول اشتقت للشوارع
سعود :. شنو يبه
بو مساعد لف راسه :.......
فهد :. عمي يقصد الهياته برى البيت
سعود :. الله واكبر انت الي معشش بالبيت
الكل :. هههههههههههه
فهد :. ينعنن وجهك كبريت ماشالله عليك
سعود :. اجل وش على بالك
نايف يأشر لطلال :. يالاخو وين وصلت
طلال قفل الاب :. هلا معاكم
فهد خذ الشاي وكبه على سعود :. هههههههههههههههههاي
سعود ارتاع وشهق :. يالدب وش سووووووووويت ( وجا بياخذ الماي بيكبه على فهد
بس فهد نحاش وسعود لحقه )
بو نايف تحمد ربه :. مدري متى بيكبرون هالاثنين
الكل :. هههههههههههه
& في السيارة عند ساره &
ساره :. بشير انت تعرف وين بيت عم بومساعد
بشير هز راسه :. ايه في يأرف
ساره :. طيب مطولين
بشير :. سوي
ساره فتحت جوالها ودخلت المسن ولقت محادثة فورية من :. " الحب ( س . ه ) "
ضامي عطشان .. جيتك
لا يعشمني سرابك ..!
تسمح بكلمه ؟! بغيتك
قبل لا تبدي غيابك ..!
تدري وش معنى غيابك ؟
يعني :
أسوء شي شفته طول عمري !!
" من ايميله ذا لكنها عرفته من بداية الايميل الي كان Talal اها طلال ابتسمت
لكنها للحين مقهوره من كلامه الي كان معها بالامارات &
بشير :. ساره خلاس هذا بيت بومسائد
ساره فتحت الباب ونزلت
& عند ريناد &
( صعدت الدور الثاني وراحت للصاله الي كان موجود فيه جوالها )
..... :. ياخطيرة
ريناد لفت على طول وشهقت :. ياولد ال " وسكتت " :...
سعود :. انا مو ولد
ريناد تتمسخر :. طيب يابنت
سعود رفع حاجب :. انا مو بنت
ريناد :. لاياشيخ اجل شنو
سعود :. الجنس الثالث خخخخ
ريناد :. هههههههههههههه بايخه
سعود طالعها من فوق لتحت :. والله قمر
ريناد بوناسة :. تسلم ماتقصر والحين طس مناك لا انحرك
سعود :. اعوذ بالله احيانا اشك انك بنت
ريناد :. ههههههههههه طيب انقلع
سعود وهو نازل :. طيب خلاص
& في كندا &
( خالد كان منسدح على السرير _ وطلعت اماني من الحمام " اكرمكم الله " وكانت
لافه جسمها بالمنشفة وشعرها كله ماي . . . )
خالد بس شاف اماني قام من السرير وقرب منها وباسها :. نعيما حياتي
اماني :. الله ينعم عليك
خالد :. اماني انا شريت بطاقة عشان تكلمين اهلك
اماني بفرحه :. جد والله
خالد :. ايه بس اذا فضيتي قولي لي عشان اتصل عليهم وتكلمينهم
اماني باسته :. مشكور ياعمري الله يخليك لي
خالد :. مي تو
اماني ضربت كتفه بخفه :. انا كم مره اقولك معي لاتكلم الا سعودي
خالد :. ههههههههه
اماني :. طيب ممكن تطلع برا الحين
خالد :. ليش طيب
اماني سكتت :...............
خالد طالعها وفهم ونزل راسه وطلع ...
( بعد مرور اسبوع ابطال روايتنا كانت حياتهم شوي مرتبكة عشان زواج غسق
وهيفا ... )
& في بيت بو نايف الساعة 7 المغرب &
فهد يكلم سعود بالجوال :. ها وشقلت بتطلع معي
سعود :. اكيد وربي وحشتني الشرقية
فهد :. الحين بتقنعني انك من اول ماجيت ماطلعت
سعود :. ايه والله ماطلعت
فهد :. ماصدقت بس نقول صدقنا
سعود :. اقول والله الشرهة على الي يعطيك وجه
فهد :. اقول طس بس طس وقول لطلول ربع ساعه وجاينكم
( قفل فهد من سعود وكلم عزام وقاله )
عزام :. بجيب معي واحد
فهد :. منو
عزام :. ياخي انت وشفيك خلاص الساعة 8 ونص انا بكون عندكم
فهد :. اوكي
& في بيت بو عبدالله &
احلام :. يمه ابي اروح بيت عمي بوعزام
ام عبدالله :. اقول بلا هذره زايده ورجعي مكانك
احلام :. يوووه يمه ريووم هناك خليني اروح
ام عبدالله :. وانا شدخلني بريم
احلام :. والي يعافيك يمه
ام عبدالله :. انزين طسي بتروحين روحي
احلام ابتسمت ( وراحت غرفة عبدالله ) :. عبووووو ( سكتت لما شافت عبدالله متضايق
وسرحان ) عبدالله فيك شي
عبدالله بهدوء :. لا سلامتك وش بغيتي
احلام :. لا بس كنت ابيك توصلني بيت عمي بوعزام اذا ماعليك امر
عبدالله بلهفه :. ريماس بتروح
احلام تذكرت ريماس الي تغيرت عليهم :. لا ما اتوقع تروح
& في بيت بو عزام &
ريناد كانت تلعب بشعر ساره :. هههههههه شعرك فله
ساره :. يوووووووووووووه تراكم جد طفشتوني
ريم :. ههههههههههه لا بجد سور شعرك حركات
ساره تطالع نفسها بالمرايه :. يالله والله انه كان حلو وجيتو وخربتوه لي
ريم طالعت احلام الي توها داخله
ريناد :. وين نجد
احلام :. في البيت يعني وين ( احلام تأشر على ساره يعني شفيها )
ريم :. ههههههههه شعرها مدري شفيه
احلام بخبث :. سور تبيني اعدله لك
ساره خافت :. لا بسم لله الرحمن الرحيم علي
ريم :. هههههههههه ترى حلووم بجد تعرف تدرين بالعيد هي الي عدلت شعري
احلام :. ترى والله جد ما اكذب
ساره :. لالا مشكوره ما ابغى شي
ريم سحبت ساره وجلستها وخذت مقصين عطت احلام واحد وهي واحد :. يالله حلوم توكلنا على الله
ساره صرخت :. لالالالالالالالالا حرام عليكم
احلام :. اقول سكتي ولا تتكلمين لا نخربه لك
الكل :. هههههههههههههههههههه
ريناد :. الله عليك سور من قدك الاء دشتي تقص شعرك ههههههههههههههاي
ساره كانت تشوف خصلات شعرها قصيرة الي تطيح فرتاحت انهم ماراح يسون لها شي
ريناد صرخت :. حلووووووووووووووم وش قصيتي يالثوره
احلام شهقت :. يوووه والله مدري
ساره وقفت :. شسويتو
ريم كاتمه ضحكتها :.................
ساره :. وين المرايه الي كانت هنا
غرام :. كلتها ههههههههههههههههههه
ساره طلعت بسرعه وراحت لحمامات الرجال عشان المرايه " يالله وين قصو الحمير و
شافت شعرها مرتب وحلو والقصه ما اختربت .. انا اعلمكم تبون تخوفوني صدق انكم يهوديات "
& في بيت .... &
عزام :. ياشيخ قوم لاتقول انك تستحي
.... :. لابس انتو كلكم اهل وانا شكلي غلط بينكم
عزام :. بلا غلط بلا هم قوم بس قوم
... :. استسلم ووقف مع عزام
& في بيت بو راكان &
ريماس كانت داخله الشات ودخلت خاص مع " معذب البنات "
معذب البنات
دلووعه عندك ايميل
دلووعه حلووه
ايه عندي بس اسمح لي ما اقدر اعطيك الايميل
معذب البنات
ليه
دلووعه حلووه
بس ما اقدر اذا تبغى تكلمني كلمني بالشات وبس
معذب البنات
ترى والله عادي مافيها شي سوالف بس يعني زي الخاص بالضبط
ريماس فكرت بعبدالله " بس عادي مافيها شي لو كلمته بالمسن بس وهو معي عادي "
دلووعه حلووه
طيب عطني ايميلك
& في كندا الساعة 4 الفجر &
خالد دخل على اماني
اماني غمضت عيونها بسرعه وسوت نفسها نايمه
خالد ابتسم لها :. ترى والله شفتك ( ومشى للسرير ورفع الغطا وكان روب اماني مرتفع
خالد انسدح على السرير وباسها :. اموت على هالنعومة
اماني كانت عاطيه خالد ظهرها وكان لاصق فيها لدرجه انها تحس ان صار جسمها
بجسمه .. خالد لف اماني بكل نعومة وقرب لها برومانسية :. احبك
اماني توترت من قرب خالد ولفت وجهها :.........
خالد لف وجه اماني بايده وباسها بشفايفها وحاوطها بايده الثانيه
اماني بتردد :. خا خ خالد لا لاتقرب
خالد رفع حاجب :. ليه
اماني نزلت راسها :. خ خ خالد انا ( وغمضت عيونها وسكتت )
خالد :. اماني وش فيك
اماني :. خالد انا انا
خالد بقلة حيله :. انتي ايش
اماني :. انا محرمه عليك ( وغمضت عيونها )
خالد ابتسم على جنب وقام من السرير وهو طالع :. انا اسف
& في بيت بوفهد &
فهد كان يفكر بشي يسويه لريم " والله راح اندم واندم كثير ياريم لكنك انتي
الي جبرتيني اسوي هالشئ "
& في الشرقية بسيارة فهد &
( كان فهد هو يسوق وسعود جنبه ووراهم بندر وطلال وبالمرتبة الاخيرة نايف وراكان
وعبدالله )
سعود صرخ :. يالبى الشرقية ياناس
راكان :. اوهو ماكنك اشغلتنا انت عرفنا انك تحب الشرقية ماله داعي
فهد :. على فكرة فيصل وعزاموه بيجبون معهم واحد
نايف :. منو
فهد رفع كتوفه :. مدري
.................................................. ....................................
عن وطا الارض السحابه تعانقه هيبه علوي
والتواضع من صفات العظماء المستحبه
والحياه الفاخره روعه لكن ما هي بجوي
جوي الفرحه على وجه الفقارى الأحبه
ياسموة الشعر ياللي تشبهك هيبه سموي
الغلا مافيه قلب ما لعبه ,, ما لعبه
والحبيب لا زعل منه حبيبه وش يسوي ؟!!
هل يسبه يا طويل العمر والا ما يسبه !!
قالت عمري ما نويت اشب للهجران ضوي
والنصيحه خل عنك الهجر لا تحاول تشبه
والرضا عكس الزعل لكن بتفكيرك تروي
تعرف ان حجم الزعل دايم حسب حجم المحبه
قلت انا ناوي فراقه بس انا لاجيت انوي
قام يجذبني هواه اللي يذعذع من مهبه
الغزال اللي ربا ف ( الشرقيه ) له قلبي مهوي
طول ف غربته والرابي ما يصبر عن مربه
ذكرياته ف الخفوق وطيفه خلافي وتوي
ف التراب ,, ف كل شبر وف البحر وف كل قبه
الزعل فيني عمل حاجه ما يعملها عدوي
علمووه يخاف في بنت الشيوخ يا اهل الخير ربه
.................................................. .............................
( وصلو الشباب المطعم وجلسو على طاولة كانت موجوده بالزاويه )
فهد :. الله ياخذكم على هالمطعم الي جبتوني له
سعود :. هههههههههههه ليه
فهد :. شفتو الي قاعد بالطاولة الي هناك
نايف :. وش فيه
فهد بقرف :. هذا هو الي قلت لكم عنه ..
نايف :. هذا فهد ولد بوفهد
فهد :. ايه هذا هو عدوي
الكل :. ههههههههههههههه
& عند إبراهيم &
ابراهيم كان جالس مع زايد :. تدري قريب راح انتقم من فهوود
زايد :.هههههههه لاتنسى انه صديقك
ابراهيم :. لاينسى بعد هو وش سوى فيني
زايد " والله زين يسوي فيك بيجي اليوم وبتشوف انا بعد وش اسوي فيك " اوكي
بس لاتنسى العمر الي بينكم
ابراهيم :. انا الي يهيني ابيعه في دقيقه
زايد " قلي انت بس منو اشتراك " :. طيب انا الحين بروح امرك بكرا
ابراهيم ولع زقارته :. اوكي
& عند مساعد &
مساعد يكلم غسق :. هلا عمري
غسق :. هلا بك شخبارك قلبي
غسق :. تمام انت شخبارك
مساعد بفرحه :. ما باقي على زواجنا الا اربع ايام وش تبيني اخباري تكون
غسق :..............
مساعد :. غسوقتي مو فرحانه
غسق بنعومة :. الا اكيد بس
مساعد :. بس ايش
غسق :. بس خايفه
مساعد :. ههههههههههه رجعنا على هالخوف غسوق من ايش خايفه
غسق :. مدري والله مدري
مساعد تنهد وهمس لها :. احبك
غسق دق قلبها بسرعه هالكلمة تخوفها اكثر سكتت :..............
مساعد :............
غسق بحيا :. وانا اموت فيك
مساعد :. يابعد عمري والله فديتك انا
& في المطعم &
( دخل عزام وفيصل ومعهم ..... )
نايف :. حيا الله ا
.... ابتسم :....
سعود قاطعه :. معاذ صح
معاذ ابتسم :. ايه معاذ
راكان :. حياك تفضل
معاذ :. الله يحيك ويبقيك
سعود :. انا اعرفك بس يمكن صار لي فترة مقاطعك
فهد :. شدعوه منتجات دنماركية
الشباب :. هههههههههههههههههه
فيصل :. معاذ انت تدرس ولا تشتغل يعني باختصار كم عمرك
سعود :. لا هو يدرس ويشتغل في نفس الوقت
طلال يطالع سعود وفهد :. الله خلق وفرق
الشباب :. ههههههههههههههههههههههه
نايف :. كم عمرك
سعود :. 23 سنة
فهد :. انت وراك ترى يسألونه هو
سعود ابتسم :. صحيح انا ليه ارد عنه
معاذ :. تقدر تسميها لقافه
الشباب :. ههههههههههههههههههههه
سعود :. يلعن ابو دارك تراني واقف معك من الصبح
فهد طالع فهد الي كان يطالعه باستحقار :. ........
نايف انتبه لخوه :. هههههههههههه والله تضحكون
فهد :. وش نضحك فيه
سعود :. فهد× فهد = كره
فهد :. والي يعافيكم ترى مو رايق لكم
سعود حس بتنرفز فهد :. طيب وش تحبون تاكلون
معاذ :. ماعندنا مانع ناكل أي شي
( في يوم الزواج ... الكل كان موجود في بيت الجد )
احلام راحت عند البنات بالغرفة :. صبحكم الله بالخير ياعمال العماليه
البنات :. ههههههههههههههههه
غرام :. اقول انتي ورا ماتنثبرين من الصباح
احلام :. ياربي انتو شتبون فرحاإأنه بزواج عمتي وبنت عمي وولد عمي وولد عمي
الغالي الي ماجابت ابوه جدتي
البنات :. ههههههههههههههه
ريم دخلت عليهم :. صباح الخير
البنات :. صباح النور
ريم تطالع في غسق وهيفا :. ازيكم انشالله ميه ميه واحسن من فراخ الجمعيه
هيفا :. ايوه تمام ومستانسين بعد
غسق :. ياخي انتي ماتستحين
هيفا :. ههههههههههه لا
& الساعة 8 بالليل &
( الكل كان موجود بقصر الافراح الي كان يبين بإنهم من ارقى واغنى العوايل وكانت
الكوشه كلها بالاحمر والابيض وكانت الطاولات عليها ورد احمر وفي كل وردة شمعه
بالون الابيض والكراسي كان فيهم شرايط عريضه كثير باللون الاحمر والجسر كانت
تنزل منه اكسسوار للثريات الكبيرة والفخمة والمنصه كانت من افخم الكوشات
كلها بالاحمر وكان فيه قلب كبير وفيه درج عشان كرسي العروس والمعرس ........... )
& في الغرفة الي كان موجود فيها الرجال &
راكان كان يعدل الغترة لمساعد
وفهد كان يصور :. ايه كذا اكشختعليق
-
طلال كانت مدمعة عيونه .. سعود كان يطالع فيه ويتجاهله عشان ما تنزل دموعه
طلال ما قدر وحضن مساعد
مساعد حس بحضن اخوه الي يعتبره ولده مو بس اخوه ونزلت دموعه :. عقبالك
طلال كانت دموعه تنزل :.............
سعود طلع برا القاعة ووقف ودموعه تنزل
.... بحنان :. سعود
& عند البنات &
الجده :. يالله ياغسق يابنتي قومي
غسق خافت ونزلت دموعها
الجده جات ومسحت على راسها :. خلاص غسق سمي بالله وقومي
غسق سمت بالله وقامت ووقفت عند باب وانفتح الباب وكل العيون عليها
غسق " بسم الله الرحمن الرحيم يالله عيني " ( دخلت بفستانها الي كان الصدر 7
والاكسسوار في كل الفستان ومن عند الخصر فتحات ومن تحته كان نفشته كبيرة
كثير وكان مكياجها خليجي ناعم وتسريحتها كانت نفخته كبيره وكانت ناعمة
كثير والطرحة كانت لافته على يدينها ومسكتها وردها لون احمر وابيض )
دخلت بخطوات ثقيله وكانت خايفه كثير لكن شافت ابوها وارتاحت شوي دخل
وبوعبدالله مع غسق
& عند سعود &
سعود كانت دموعه تنزل على فراق اخوه هو جد بيسكن معهم لكن في فرق كبير
اذا هو متزوج راح تكون له مشاغل ثانية غيرهم يحس انه بيفقد اخوه كثير :.....
.... بحنان :. سعود
سعود لف لكنه شاف وحده لابسه عبايتها وشيلتها الشفافه ومتلثمة دق قلبه بسرعه :. ريناد
ريناد ابتسمت :. ايه ريناد سعود ليه الدموع اليوم فرح اخوك مو حزنه يعني لازم
تضايقه بدموعك ترى بيجي اليوم والي انت بتتزوج بعد
سعود كان سارح بعيونها الي جذبته وكلامها الي كنه يريحه من ضيقته وتفكيره :.
تسلمين ريناد وعشان خاطرك انا الحين داخل وهازها هز
ريناد :. ههههههههههههه ايه خلك كذا
سعود مشى وابتسم لريناد بإمتنان :...............
& عند الرجال &
مساعد " يالله احين غسق وين وهي قايله لي انها خايفه ياليتني معه " صار يهز رجله بتوتر
راكان دقه بكوعه :. ياخي انت وش فيك فشلتنا الناس جالسه وانت مكشر
مساعد :. غسق اكيد احين متوترة
راكان :. انزين وش صار طيب هذا انا تارك هيفا لحالها
مساعد :. بس انت غير
بندر جا وسحب مساعد وسعود سحب راكان ووقفوهم وخلوهم يرقصون على العرضه
فهد الي كان يصور انتبه لواحد داخل :. يالبى عمرررررررررك بس
معاذ ابتسم وسلم عليه :. مبرووك عقبالك
فهد :. امين معاذ والي يخليك فيني رقصه
معاذ :. تصدق حتى انا
فهد نادى فيصل :. فصوول انت من عاشر المستحيلات تهز صح
فيصل مسك الكاميرا من غير لايتكلم :. توكلو على الله
معاذ وفهد دخلو اياديهم ببعض وبدو يرقصون :........
& عند ساره الي كانت واقفه عند الباب عشان زفت عمتها وصلها مسج وفتحت جوالها &
" مبروووك وعقبالك انشالله
مجنون ( س . ه )
ساره " ياي هذا طلال وشلون خذ رقمي ياليت اشوفه وهو كاشخ والله احس نفسي بذوب "
& عند غسق &
بدت تدخل وهي ماسكه ايد ابوها وايد اخوها بوعبدالله والقاعة الي كانت الانوار
كلها طافيه مافي الا الشموع تشتغل والثريات الي على الجسر واشتغلت زفتها راشد
الماجد + عبدالمجيد عبدالله
سمي باسم الله عليها يالله سمي يالعيون
هاذي من اغلى الللألئ يالي عنها تنشدون
هاذي الشيخه " غسق " مايشابهها شبيه
مثلها ماجاء على الخاطر ولا شافت عيون
نورها كل ماتبادى ليلها يمسي نهار
والقمر والشمس منها كل ماطلت تغار
هاذي الي مامثلها في فلكها والمداأأر
أي شمس وأي قمره مثلها ممكن تكون ...؟
جات بخطوات الدلع والنور والحسن البديع
كنها البنت الوحيده وسط هالكون الوسيع
جات مثل غيمه مطرها يلوب فصل الربيع
من عذوبتها وصفاها تذهل احساس المزون
في خطاويها تباهي في محياها بهاء
خطوتن فيها دلال خطوتن فيها حياء
يجتمع فيها التواضع والسمو والكبرياء
سمو باسم الله عليها يالي فيها تنظرون
ان مشت تمشي معاها شمس ونجوم وبدور
ولو غفت تشعر بإن الارض ماعدت تدور
وان تفادتها شموخن يسلب النور الظهور
كل شي فيها ومنها دوم يسكن فيني كون
هاذي الشيخه " غسق " لبيها تسمو الخصال
طيبه وهيبه وعفه دين واخلاق وجمال
رقه ولطف وعذوبه حشمه وذوق ودلال
على الحسن كلا تزيد وعلى الغلا كلا تمون
( اشتغلت الانوار والحريم بدت تلولش ونغمة الاغنية تغيرت وغسق ابتسمت ووقفت
على المنصه بكل هيبه وابتست لصديقاتها الي كانو يصفرون ويصقفون .. والاغنية صارت سريعه شوي ... وجاو ريم واحلام ..
ريم مسكت يد غسق واحلام مسكت يد ابوها وبدو يرقصونهم وبوعبدالله مسك ايد ابوه ....)
سمو بسم الله على الي مالا روعتها حدود
ملهمة كل الزهور فاتنة كل الورود
عطرة نور الليالي واذهلت قلب الوجود
واتركت كل المرايا تنظر بصمت وسكون
وافية سمت ومعالي عالية قدر ومقام
والوفاء والطيب كمل حسنها بنت الكرام
هاذي احلى بنت في الدنيا وفي كل الانام
للمكرام نبض قلب وللغلا غرة عيون
نادره شهمه كريمه صادقه ذربه وفيه
راقية ذوق ومعالي وللمكارم حاتميه
قلبها غيمه سخيه روحها عذبه نديه
تملك العقل الرزين تبسط القلب الحنون
من سميتها " غسق " ماخذه احلى السمات
ماخذه طيب المعاني والمزايا والصفات
طيب قلب وطيب روح وطيب نفس وطيب ذات
اسمع مسمى " غسق " غالي وراجح وزون
( احلام تصفر بأعلى صوتها والبنات الموجودين يصفقون معاها )
رابيه في دار شيخ الجود والفضل الجزيل
ليسقاها من وفاها وطيبه وطبعه النبيل
بنت ابو ناصر عساه عمره مثل شبره طويل ( ريم واحلام مسكو بوعبدالله ورقصوه .
والبنات تحت صارو يصفقون ويصفقون لعمهم ناصل " بوعبدالله ")
ليعرف لاتفتخر به وان عرفه يفخرون ( نجد صعدت جدتها المنصه ) " غسق من فرحتها
بدت تبكي واحلام وريم يرقصونها
امها ام المكارم ليبها يهز هالزمان
ام ناصر ليلها بقلوبنا اغلى مكان
من محبتها محبه ومن حلايها الحنان
ربت اجيال وعليهم اسهرت طرف وجفون
سمو بسم الله وصلو على النبي يالحاضرين
على العروس الي تكحل من ضياها كل عين
هاذي الي الوصف فيها من حلاوتها يزين
والشعر واروى حروفها في " غسق " وشجون
كانت دلع واميره زين رباة الخدور
شيخة اللطف المصفى مرهفة قلب وشعور
نالها شيخ وفلي بها وطن عبدالله فخور
والدمام واهلها من فرحهم فرحهم يفرحون
ذا مساعد ذا ولي العهد اليسقي القلوب
وكل قلبن يعرفه في راقي احساسه يذوب
طيبة الدنيا في صوب وطيبة مساعد في صوب
والخبر تشهد انه خير من حب ويصون
به سمو الطيب ماله في سما العليا مشابه
لجل شيخ في الحنايا راشخ وعالي جنابه
مامثل مدات جوده الا غيث من سحابه
للوطن واهل الوطن هو خير ذخر وخير عون
دانت الدنيا وعروس الساحل الشرقي تغنت
وفي فرح اغلى الليالي استبشرت داري وتهلت
بعذب قلوب الاحبه نالت الي هي تمنت
ياعساهم بالهنا والسعد يهتدون
ياعسى سعد الليالي يغمر قلوب الاحبه
بالاماني والسعاده والموده والمحبه
ياعسى كل قلب يلقى في محبه ليايحبه
واغلى شيخ واغلى شيخه بالمحبة يهتنون
& في كندا &
اماني كانت جالسه وتذكرت ان اليوم زواج صديقتها هيفا وعمتها ونزلت دموعها
خالد شافها وراح جلس جنبها وحط راسها على صدره :. حبيبتي خلاص بكرا راح اخليك تكلمينهم
اماني :. بجد والله
خالد :. ايه بس بشرط تمسحين دموعك
اماني مسحت دموعها :.............
خالد باسها :. ايه كذا واحين يلا قومي عازمك على مطعم عمرك ماراح تشوفين مثله
اماني ابتسمت له :. مالي خلق
خالد شالها وجا بيفتح باب الشقه
اماني تصارخ :. خلاص خالد والله بقوم لحالي
خالد :. هههههههههههه ناس ماتجي الا بالعين الحمرا
اماني :. هههههههههههههههه طيب نزلني
خالد نزلها وباسها ....
& في قصر الافراح _ في غرفة من الغرف &
ريماس فتحت المسن بجوالها وحصلت معذب البنات موجود وجلست تدردش معه
غرام طالعتها :. ريماس انتي للحين مع الشات
ريماس تأففت :. وانتي شحاشرك
غرام :. لمصلحتك بس
ريماس :. تكفين عاد سكتي بس انا اعرف مصلحتي اكثر منك
غرام :. صج ليقالو الشات ادمان
ريماس :. غرام سكتي عني
غرام :. لا ماراح اسكت وش بتسوين
ريماس قامت عنها :. اوووووووووووووف
غرام طلعت كانت تبي تروح لأمها ومالقتها وراحت للمطبخ وشافت العاملات :. لوسمحتي ام عبدالله وين
وحدة من العاملات :. بالمطبخ الثاني
غرام :. طيب هذا وين
العاملة قالت لغرام وين وغرام راحت وشافت مطبخ كبير ومشت فيه وكانت بتطيح
لكنها مسكت في
& عند الرجال &
سعود :. اووووووووكشخ مانصلح ندخل معك
مساعد :. اقول انثبر بمكانك
بندر :. مساعد امش معي يلا
مساعد رفع حاجب :. وانت وش تبي بعد
بندر :. اقول لايكثر انا بدخل حق عبوود
مساعد :. اها ( ومشى هو وبندر لداخل القاعة وراحت لهم ام نايف ومسكت مساعد :.
بندر انت خلاص روح المطبخ
بندر :. انزين بس يمه في احد عند هيفا
ام نايف :. هيفا راحت الغرفة الثانيه الغرفة هاذي مافيها الا احلام ( مساعد مشى مع
خالته الين البوابة )
& عند بندر &
مشى وشاف الغرفة الي فيها احلام وقف شوي بعدها حط ايده على الكيلون و
& عند غرام &
مسكت بشخص وتمسكت فيه زين وبعدها فتحت عيونها وانصدمت :. عبدالله
عبدالله كان يطالع فيها باعجاب بشكلها وبجسمها وفستانها وعيونها وكل شي
( غرام كانت لابسه فستان لونه بني وفيه بالذهبي وكان كات وظهرها كله باين ومن تحت
الخصر فيه ورده ومن بعدها شيفونات حلوه كثير وكان مكياجها ناعم وتسريحتها شانيون )
عبدالله كان واقف ومابعد ايده عن ظهرها الين ماصارت انفاسه تخالط انفاسها
غرام نزلت راسها وبإرتباك :. عبدالله ممكن تبعد
عبدالله ارتبك وبعد عنها ... غرام مشت وهي ماسكه فستانها عشان تعرف تمشي
لكن سمعت عبدالله يناديها :. هلا
عبدالله بإبتسامة :. على فكرة طالعه قمر
غرام انحرجت وصارت تركض
عبدالله رفع حاجب :. شوي شوي لاتطحين على احد غيري ترى ما ارضى
غرام طلعت ووجهها احمر ومليون علامة استفهام على وجهها
& عند مساعد &
مساعد :. خالتي احين غسق داخل
ام نايف :. ايه ياولدي يالله سم بالله وادخل
مساعد طالع في خالته وابتسم :. شدعوه خالتي وش شايفتني بنت
ام نايف صربت كتفه بخفه :. هههههههههههه يعني حرام تذكر الله
مساعد هز راسه :. لا مو حرام
& عند غسق &
( اول مانفتحت البوابة كانت عيونها على مساعد الي كانت هيبته تجنن وشكله كله
حلو بالبشت الاسود والغترة البيضا وبشرته الي صايره صافيه ... نزلت عيونها بس
قرب مساعد .. )
مساعد رفع طرحتها وباسها :. مبروك حياتي
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك ( ومسكت يد مساعد ومشت )
& عند بندر &
( كان واقف عند باب غرفة العروس الي كانت موجوده فيها احلام )
بندر " ادخل لالا انا مالي خلقها عشان ادخل " ( مشى بس تراجع خطوات لورى ) " والله حاب
اشوف شكلها واشوف الفستان الي شرته هههه اتحدى اذا هو احلى من الفستان الي
شريته لها بس صعبه ادخل مو من حقي وانا مو محرم عليها وو " ( فتح الباب بكل هدوء وسكره )
أحلام ( الي كانت تحاول تسكر الكرستال الي كان ورا عنقها وماسك الفستان كله
لكنها مو عارفه ) :. يالله اووووووووووف ياربي مدري وين طسو ذول
بندر تقدم لها الى ماصار وراها بالضبط وحط ايدينه على يدينها وسكر لها الكبسول
احلام لفت بسرعه وصارت قريبة منه كثير :. ب بب بندر
بندر ابتسم :. عمري ماتوقعتك بهالجمال ( احلام الي كانت متغيرة كثير وطالعه
ملكة جمال وفخمة بمعنى الكلمة ومكياجها الخليجي الي حاطته كانت احلى بنت شافها )
احلام :. ا انت باي حق تدخل هنا
بندر ابتسم على جنب :. جاني فضول اشوفك
احلام " يالله ليه احس نفسي ضعيفه " :. طيب الحين اطلع برا
بندر حط يده ورا خصرها :. مو انتي الي تقولين لي متى اطلع
احلام خوفها بين على وجهها :. بندر وش تبغى
بندر قرب منها وطبع بوسه على خدها وطلع من عندها
احلام كانت في صدمه " معقول هذا بندر وليه يسوي كذا وشلون انا سمحت له وهو ايش
سوا اصلن يالله ماني مصدقه الي صار معقول وش ناوي عليه بنيدر "
& عند هيفا &
ام نايف :. يالله هيفا قومي
هيفا ابتسمت :. طلعت غسق
ام نايف هزت راسها
هيفا مسكت ايد امها وقامت لان فستانها ثقيل كثير
& عند راكان برا &
راكان كان واقف مع امه :. يمه احين بيدخلون هيفا
ام راكان :. ايه هذا خالتك راحت تقول لها
راكان :. يمه ابغى ادخل
ام راكان :. طيب اصبر انت وبتدخل وش عليه مستعجل
راكان غمز حق امه :. يمه تعرفين ابغى استثمر الوقت اليوم عندي سهره وو انتي ادرى بالباقي
ام راكان :. حسبي الله عليك من ولد جد ماتستحي
فهد جاهم :. الي استحوا ماتو
سعود طل براسه عليهم :. هي هي يرحم ايامك ياجدي
راكان :. انتو ورا ناشبين بحلقي من الصبح
ام راكان :. هههههههههههه
& عند ابراهيم &
ابراهيم كان يكلم قمر :. شوفي قسم بالله ان ماجيتيني الحين لا اجيبك بطريقتي
قمر بخوف :. اعلى مابخيلك اركبه قلت لك ماني جايه يعني ماني جايه
ابراهيم :. قمر شوفي لا تخليني افضحك
قمر :. هههههههههههاي تفضحني ليه تحسب نفسك انك للحين مافضحتني
خلاص يابابا زمن ابراهيم الي الكل يخاف منه راح مات انتهى
ابراهيم انقهر :. هين ياقمر خلني اشوفك وحسابك عندي
قمر :. هذا اذا شفتني
& عند ريماس &
ريماس :. فرقاكعاديترا اقل منعادي.!!
معذب البنات :. معذب البنات
فرقاك عادي ترا اقل من عادي.!!
ماقلت لي معذب انت وش اسمك
معذب البنات
انا اسمي بدر وانتي
فرقاك عادي ترا اقل من عادي.!!
انا اسمي ريماس
معذب البنات
عاشت الاسامي .. اوكي رموسه انا ما اقدر اطول معك لاني في زواج اخويائي
فرقاك عادي ترا اقل من عادي.!!
اوكي حتى انا ما اقدر لان اليوم بعد زواج اخوي
معذب البنات
غريبة انتي اليوم زواج اخوك وجالسه تكلميني .. ليه
فرقاك عادي ترا اقل من عادي.!!
تدري حتى انا ما ادري ليه .. على العموم بس اوصل البيت راح ادخل اوكي
معذب البنات
اوكي ... بأاأإأي
& عند هيفا &
كانت ماسكه ايد امها :. يمه لا تتركيني احين
ام نايف :. لا مايصير لازم انتي تدخلين لحالك
هيفا برجا :. بليز يمه ما ابغى ادخل لحالي اخاف
راكان :. بس انتي ماراح تدخلين لحالك
هيفا التفت عليه :. راكان
راكان ابتسم :. وش تشوفين انتي بشحمي ولحمي
هيفا دمعت عيونها وحضنت راكان :. اخاف راكان
راكان وهو حاضنها :. وش تخافين منه
هيفا :..............
راكان بعدها عنه ومسح دموعها :. يالله امشي خليني اوري الناس اني خذت شيخة البنات فوفو
هيفا ابتسمت له .... راكان مسك ايدها وشبكو اصابعهم ببعض ودخلو على موسيقى
كلاسيك والانوار كانت كلها طافيه ماعدا الثريات الي كان نورهم خفيف شوي ... بعد
ماوصلو للمنصه .. هيفا ابتسمت لهم كلهم
وكان الكل يطالع الحب الي كان باين بين هيفا وراكان
ام نايف صعدت المنصه وحضنت هيفا :. مبرووك يابنتي
هيفا باست راسها ويدها :. الله يبارك فيك يمه
( ومن بعدها المنصه امتلت بالكل الي كان يبارك لهم من قلب )
هيفا جات وحده متلثمة وسلمت عليها :. مبرووك عليك راكان
هيفا استغربت :. الله يبارك فيك
..... :. للأسف بإنك طلعتي غبية وصدقتي لعبة راكان عليك على العموم انتي ادرى
بمصلحتك لكن بيجي اليوم الي بتندمين فيه وبتشوفين يا ( وقالتها بسخريه ) حرم راكان
هيفا ردت بغرور :. ركونتي لو انه يعرف بنات الشرقية كلهم بتم معاه ولا راح اتركه
وحتى لو اشوفه قدام عيني لاتحاولين تخسريني حب عمر وحده ماراح تلقى مثله ولا انتي
ولا غيرك بتشككوني بركونتي اوكي قلبي والحين برا من غير مطرود
...... انقهرت :. غبية
راكان كان حاس ان فيه شي لكن صوت الطقاقه ماخلته يسمع شي قرب من هيفا :.
حبيبتي مين هاذي
هيفا تصنعت الابتسامة :. وحده من صديقاتي
راكان " الله يستر بس " :. اها
( طلع راكان وهيفا وراحو للغرفة عشان التصوير )
& عند الرجال &
فهد :. يالله شباب قومو
طلال :. وين
فهد :. يالله دورنا نروح نهز داخل
سعود :. ايه صح نسيت
الشباب كلهم وقفو .. سعود :. انت ليه جالس
معاذ :. خير وش تبي فيني
سعود مسك ايده :. يالله قدامنا يارجال
معاذ :. هييييييييي
سعود سحبه ودخلو كلهم ومشو بكل هيبه فهد وفيصل ونايف وعبدالله وعزام وبندر
ومعاذ وسعود
ريناد " سعود هذا هو الي اعرفه .. يالله ورهم الرقص ياشيخهم "
ساره " طلال واخيرا شفتك وربي قمر "
احلام " ياجعلك بطيحه يابندور ماتقوم منها "
غنت الطقاقه اغنية ياهل السامري وبدو الشباب بالرقص الجنوني وكان احلى ثنين
يرقصون بجنون " فهد × سعود " وكانت حركاتهم نفس بعض
من جهة ثانية الي كان رقصهم يجذب ويجنن بس بهدوء " معاذ × نايف "
فهد راح للطقاقه :. لو سمحتي
الطقاقه :. هلا عمري
فهد بهمس :. وش فيها بايعتها هاذي
الطقاقه :. نعم
فهد :. لا ولا شي اقول ماعليك امر نبغى اغنية سريعه شوي
الطقاقه :. من عيوني ثواني بس
فهد مشى عنها وبعدين التفت عليها " وش فيها هاذي "
سعود كان يشوف بنات يصفقون وحس انهم اهله توجه لهم :. احم احم
ريم تورطت ماعرفت وش تقول :. احم هلا سعود وش بغيت
سعود :. اشوه طلعتي تعرفيني ابي مويه
ريم ابتسمت وخذت الكاس وعطته مويه :. تفضل
سعود :. وجيبي حق اخوك المصون بعد
ريم خذت كاس ثاني وصبت لسعود :. تفضل
سعود رجع في وسط المنصه وعطى فهد الكاس :. اشرب جعله انشالله بالعافيه
فهد :. ياخي احسك تندم على الكلمة الزينة
سعود :. وانت الصادق
نايف :. الحين انتو يالي ماتستحون جايبين ماي بس لنفسكم
فهد يأشر على ريم الي كانت متلثمة بغطوتها وكان نص وجهها يبين :. هاذي اختك
روح لها وخلها تعطيك القرشة كلها
الشباب كلهم جلسو على درج المنصه عشان الماي
ريم :. ههههههههه شكلكم يضحك ( وبدت تعطي واحد واحدالماي .. رفعت عينها ) تفض " وسكتت "
معاذ ابتسم لها " قمر والله قمر " :. زاد فضلك
ريم ابتسمت :........
( غنت الطقاقه اغنية * مويه بارد * ورقصوا الشباب رقصه سريعه وكانت تجنن )
ام نايف صعدت المسرح وراحت لنايف :. نايف تعال وصل خالتك ام معاذ
نايف :. ليه معاذ راح يجلس خليها تجلس معه
ام نايف :. لان راسها عورها وقالت بتمشي
نايف :. طيب خليها تطلع لي
( فهد راح بسرعه وسحب سعود ) :. يالله مشينا
سعود خاف :. وش فيك انت
فهد سحبه وركض فيه بالقاعه :. يالله يالله بسررعة
سعود صار يركض معه :. طيب وش السالفه
( مساعد وغسق وراكان وهيفا توجهو للفندق )
::
& عند مساعد وعسق &
مساعد مسك ايد غسق وفتح باب الشقه بإيده الثانيه
غسق دخلت بكل هدوء :.............
مساعد باسها :. مبرووك للمره المليون
غسق نزلت راسها :. الله يبارك فيك
مساعد مسك عسق وراحو الغرفة وسمع صوت الباب
غسق لفت عليه بسرعه :. مين
مساعد :. ما ادري " منهو الي دخل الشقه وانا قفلت الباب " فتح باب الغرفة
سعود ماسك ضحكته :. وش تسوون
مساعد رفع اكمام ثوبه وفسخ عقاله :. انت شكل ماينفع معك
سعود سكر الباب ومن ورا الباب :. خلاص بطلع بطلع
مساعد التفت على غسق الي كانت ميته ضحك
مساعد :. ياذا النشبه قسم بالله
غسق :. هههههههههه ( وراحت اخذت لها شاور سريع ولبست روب نوم ابيض طويل
وفتحت الصدر كبيرة كثير واكمامه كت وفتحت شعرها بعد ماجففته وحطت لها
مكياج خفيف وطلعت لمساعد الي كان ينتظرها ) :. اسفه تأخرت عليك
مساعد وقف لها ومشى وبكل رومانسية :. احبك
غسق " يالله ساعدني " :. وانا احبك
مساعد قرب منها وسمع صوت " مساعد لاتسوووووووووي شي فيها من اول يوم يعني اعصابك "
غسق :. هههههههههههههههههه
مساعد فتح باب الغرفة بس مالحق لان سعود انحاش
& عند راكان × هيفا &
( هيفا اخذت شاور ولبست روب نوم ابيض قصير وحطت شريطه لونها ابيض في شعرها
وخلته على جنب وحطت مكياج خفيف ولبست عدساتها وطلعت بس ماشافت راكان
بالغرفة وطلعت الصاله ولقته منسدح ومغمض عين ومفتح عين :. هههههههه وش فيك
جالس كذا
راكان فتح عيونه وشافها نعومته الي جذبته لها قام وتقدم لها وحط ايده ورا خصرها و
حس بمويه على وجهه التفت شاف فهد ماسك المسدس الي يرش مويه ويرش عليه
فهد بعصبيه مصطنعه :. وش كنت بتسوي بأختي
راكان :. هههههههههههههه يقلع شكلك ياشيخ انا اعلمك وش كنت بسوي فيك
فهد شاف راكان متوجه له :. ههههههههههههههه لا يالنسيب ماتوصل كذا
( وطلع من الشقه وصدم في )
& في القاعة &
( ماكان باقي الا الشباب وام نايف وريم )
ريم :. يمه احنا مين بيوصلنا
عزام :. احم احم
ريم عدلت غطوتها :. تفضل عزام
عزام :. يالله طلعي انتي وخالتي برا ننتظركم
ريم :. طيب ( وراحت نادت امها وطلعوا برا وماحصلو الا سيارة وحده " هوندا اكورد " لونها اسود )
ريم :. يمه هاذي من سيارته
ام نايف مشت وركبت قدام .. ريم لحقتها وركبت معها وكانت مو عارفه مين
سيارته لانها مضلله وبالليل مايبين وكان العطر الي بالسيارة مو غريب عليها :. السلام عليكم
معاذ :. وعليكم السلام ( وحرك السيارة )
ريم " معاذ معقول هو الي قدامي فديته انا يجنن انا اقول هالعطر مو غريب علي "
& اليوم الثاني &
الكل كان متجمع في بيت الجد عشان صباحية غسق وهيفا
& عند البنات &
احلام :. غروووم شوفي شووفي
غرام :. وش اشوف
احلام أشرت بايدها :. البنت الي دخلت توها الحلوه
غرام :. هههههه من بنته هاذي
احلام :. يعني لو بدري سألتك
البنت جاتهم :. السلام عليكم
احلام :. وعليكم السلام
البنت :. مين فيكم اخت عزام
غرام :. انا خير وش فيه اخوي
البنت :. هههههه لا تخافين مو مسوي شي ... انا أرجوان اخت معاذ صديق عزام
غرام :. ههههههه اهلين ( وسلمت عليها )
ريم دخلت عليهم :. حلووووم وين حط ( وسكتت لما شافت ارجوان .. أشرت لاحلام مين هاذي )
ارجوان :. انتي ريم صح
ريم ابتسمت :. ايه انا ريم مين انتي
ارجوان :. انا ارجوان اخت معاذ
ريم ابتسمت من قلب :. اهلين
& في بيت قمر &
( كانت جالسه تطالع تلفزيون ورن الجرس :. يايا فتحي الباب
الخدامه ماردت على قمر :. اووووووووووف الله يلعنها من خدامه
وطلعت من ورا الباب الي كان مفتوح شوي :. مين
( دخلو ثنين ومسكوها من ايدها وشالوها ) قمر تصارخ :. خييييييييييييييييييير مين انتو تركوووووووني
& في بيت الجد بو ناصر &
ريماس كانت توها واصله وجات بتدخل وشافت عبدالله الي ابتسم لها لكنها كملت طريقها من غير لا تبتسم
& في المطبخ &
ام عبدالله :. يانجد رووحي خذي كرتون الماي من اخوك
نجد :. ان شالله يمه ( وطلعت وشافت فيصل واقف ينتظرها )
فيصل عطاها الماي ومشى عنها وهي خذته وجات بتدخل وشافت .... وراحت بسرعه حطت
الماي بالمطبخ وطلعت :. فهد
فهد التفت عليها وابتسم :.
& عند قمر &
فتحت عيونها بصعوبه وكانت مرميه على الارض
ابراهيم :. انا ماقلت لك اني بشوفك
قمر خافت :. انت وش تبي فيني
ابراهيم :. انا قلت لك ابغى ريم
قمر :. بس انا ما اعرف وحده اسمها ريم طيب
ابراهيم صرخ :. قمرررررررررررر
قمر حطت ايدها على اذونها :..........
ابراهيم :. بتسوين الي قلت لك عليه ولا لا
قمر :. لا يعني لا يعني لا
ابراهيم صار يضريها بجنون
قمر بعد ماحست انها ممكن تموت على ايده قررت تنفذ الي طلبه منهاتعليق
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق