أقول إنسى تمر ذكراي روايه سعوديه قمة الرومانسيه كامله / للكاتبة رحلة ألم

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *عبير الزهور*
    V - I - P
    • Jun 2008
    • 3267

    #61

    البارت الرابع والثلاثوووووووووووووون



    فبريطانيا وتحديدا في لندن مدينة الضباب
    بعد شهر
    الساعه ال 7 مساء

    جالس متأمل وسرحان يتذكر مكالمته لأمه


    أم فهد : هلا فهد حبيبي شلونك
    فهد: أنا الحمدلله بخير وماعلي شر إن شاءالله... إنتوا شخباركم شعلومكم
    أم فهد: إحنا الحمدلله بخير ومانسأل إلا عنك
    فهد: الحمدلله ...أبوي شلونه و....و.... و........إلخ
    أم فهد: ماعليهم شر بخير..وإختك لاهيه هالأيام بجهاز بنتها
    فهد: هههههههه ياحليلك ياعهود والله وكبرتي وبتتزوجين...إلا هي متى زواجه
    أم فهد : بعد رجعتك إن شاءالله بإسبوعين
    فهد: على خير إن شاءالله ... وامي وسميه شخبارها لي زمان عنها
    أم فهد: تراها زعلانه عليك تقول من سافرت ماكلمتها
    فهد : لها الحق ..بس كنت مشغووووووول شوي ...بس إن شاءالله أكلمها قريب
    أم فهد: هههههههه حتى جدتك هالأيام مشغوله
    فهد بإبتسامه وهو يتذكر وجه جدته البشوش: حركات والله وبإيش مشغوله
    أم فهد بفرحه واضحه بصوتها: طال عمرك هذا نايف ولد .... ولدعمي ...خطب ساره بنت ناصر ...أرملة سعد الله يرحمه
    فهد ((دم ددم دم ددم ددم ددم حس بضيقه ودقات قلبه مجنونه ...))

    غمض عيونه بقهر وبصوت حزين ((شكل مالي نصيب فيها)): وافقت
    أم فهد: منهي
    فهد بقهر: ساره وافقت
    أم فهد مستغربه نبرة صوته: لاء ساره رافضه ...بس أمي كل يومين تكلمها بالموضوع ... وقايله ماراح تسكت عنه لين توافق ..وساره تحب أمي وجدتك واثقه إنها بتقدر تقنعها ...
    فهد بغيض: طيب دامها رافضه خلو البنت على راحتها
    أم فهد : مايصير ياولدي البنت أرمله لكنها توها صغيرة ليه تضيع شبابها بالرفض ... وبعدين نايف رجال ماينرد ... وأمي تمنته لساره من بعد وفاة سعد ...
    فهد بضيق : طيب يمه انا بصكر ألحين وبكلمك بعدين
    أم فهد بتردد: خلاص ياوليدي بس كنت أبي أكلمك بموضوع
    فهد: سمي يمه
    أم فهد : لاخلاص بعدين شكلك مشغوووووول
    فهد: ولا يهمتس يالغاليه قولي وش بخاطرك
    أم فهد وهي متوترة : أممممم ياولدي مافكرت وش بتسوي مع بنت عمك
    فهد والأنبير ضرب خلاص أولها بشرته بخطبة حبيبته وألحين تكلمه عن المقروده: يمه أنا هالبنت لا عاد تجيبينلي طاريها ...((وبكل حقد)) أنا أكرها ...فاهمتني ..أكرهها
    أم فهد: بس ياولدي مايصير البنت جالسه فبيت أهلها من ذاك اليووووووم
    فهد وذكريات هاليوم الأسود رجعت لعيونه ((بكل حقد وكره)): ماأبيها أكرهها بطلقها ...الله لا يردها
    أم فهد خافت من ردة فعل ولده: خلاص حبيبي إلي تبيه هو إلي بيصير بس إنت لاتعصب وريح نفسك


    مسح دمعه حاره هربت من عيونه ودلت طريقها على خده

    اه يافهد ...وش بيصير فيك ..أكثر من إلي صار... كل مافكرت إن الدنيا بترجع تبتسملك وتضحك .... تجيك أخبار تزيد همومك همووووووووم...

    تذكر كلام أمه عن إصرار جدته بإقناع ساره عشان تتزوج نايف....
    إنرسمت ملامح نايف وشخصيته بعقل فهد... هو شافه أكثر من مره ....وش السبب إلي خلاه يختارها .. نايف شخصيته قوية وإلي متأكد منه إنه محد يقدر يغصبه على هالزواج خصوصا إن ساره تعتبر أرمله...ليش إختار ساره من بد الكل... يعني إذا كان هو يبيها ليه ماتقدملها بعد ماخلصت من العده.. يمكن يكون شافها وعجبته ..((وبلمحات سريعه تذكر اليوم إلي إلتقى فيه بنايف عند جدته ..وجيت ساره بذاك الوقت...)) معقوله ... معقولة يكونون متفقين......لاء...لا ساره بذاك الوقت كانت توها خالصة العدة...
    مسك راسه من الوجع ماعاد يبي يفكر..هالموضوع ..
    يسببله إكتئاب ...خصوصا لما يذكر شكل ساره وشلون عاملها بقسوه وبإسلوب جاف باخر مره شافها...

    غمض عيونه وإنحفرت صورتها بخياله ...يالله وشلووووون كانت بالبنفسجي... قمة بالإنوثه ..وجلس في أحلامه وتخيلاته الورديه....



    أمممم يمكن بهالفتره إلي قضاها فهد خارج المملكه ...ريحته شوووي من العذاب والضغط النفسي إلي كان يعيشه ... ووصل لقرار إنه هالحاله إلي هو فيها نتيجه للشيء إلي شافه ... أما سمر فهي ماتهمه ولا راح تهمه من بعد إلي صار ...قبل كان يحاول يتقبلها لأنها بالنهايه بنت عمه ...لكن بعد الشيء إلي سوته ..شطبها من قاموس العايله ومن حياته ...


    دخل الشقه وهو محمل بالأغراض ...
    زيد

    حطيت الأكل بالمطبخ ...وناديته

    فهد فهووووووووووووووود فهيدان

    فهد وهو يدخل للصاله: وجععععععععععع وش فيك كاأنك بحراج
    زيد: جوووووووووعان أبي اكل وأنام
    فهد: يالبيه هذا الرفيق السنع إلي مايرجع البيت إلا وهو محمل بالأكل ...إلا وش جبت
    زيد بطنازه: كفته وكباب
    فهد: وووووش
    زيد: يعني وش عند هالمطاعم إلا الوجبات السريعه..بس من باب التغيير جبت من المطعم الصيني
    فهد: الله يعز النعمه (( مايحب الأكل الصيني)) اىىىىىه الله يذكر أيام العز كبسات .. ومفاطيح .. هريس وجريش... وإلخ... والله مايحس بالنعمه إلا فاقدها...
    زيد: وش فيك قلبت المطبخ الشعبي
    فهد:أوووووووووووووف مليت من الغربه
    زيد : عجل أنا وش أقول يالله تعدي هالشهرين على خير وبعدين نرجع لديرتنا ((وبإبتسامه مشعشعه)) وأتزوج وأرتاح
    فهد: ههههههههعهعهعهع على كثر ماتطري هالعرس يتأجل...خلاص إنسى ...ترى كل ماتفكر فيه يصير شيء ويتأخر
    زيد: فال الله ولا فالك ...نعنبودارك بدال ماتهون علي...تزيدني حسره بس ماأقول إلا بوووووووووووووومه
    فهد: مابومه إلا إنت يالثور
    زيد : ودامني ثوووور ليه تماشيني
    فهد: ماأدري
    زيد: أنا أدري لأنك ثوووور زيي هههاي

    وقامت الحرب ....زيد الهارب و وراه فهد السجان ههيييييييييهههههههههههههاي


    بعد فتره من الزمن تم القبض على المجرم الفار وتولى السجان عقابه ...وكان العقاب كالتالي

    تنظيف وترتيب الشقه وغسل الصحون والمواعين لمده يومين خخخخخخخخخخخخخ

    بعد وجبة العشاء الدسمه ((ههههههههه))

    زيد وهو يتمغط : أنا برووووح أنام توصيني على شيء
    فهد: هيه إنت على وين نسيت العقاب
    زيد: لا لا مانسيت أوووووووف منك

    جلس فهد يتفرج على صديقه بمريلة المطبخ وهو يغسل الصحون وهو ميت ضحك
    زيد: أقووووول ياصاحب السمو ورا ماتجي تساعدني
    فهد: تدري أنا ماأتنزل لها الأشياء..
    زيد: نزلت سكانوتك عليك ...قم بس قم
    فهد: بسم الله علي بعدويني إن شاءالله ...أنا بروووح أكلم الأهل وأنام ورانا دوام الصبح
    زيد: افا يافهيد وأهون عليك تخليني وحيد
    فهد بخبث: لا من جهة وحيد ماأظن خخخخخخخخ يكفي طيوف خطيبتك المصوووون تسليك
    زيد وبتنهيده عاب: اه يالبيه ياذا الطاري

    فهد مشى لغرفته وصوت ضحكاته ترن بالشقه

    (( الله لايحرمني منك ياخوي ... والله يتمملك زواجك على خير وبأقرب وقت ..ويحفظك ولا يفرقنا طول العمر ))


    ...............


    في مكان ثاني وتحديدا بالمنطقه الشرقيه من المملكه وبمدينة الخبر تحديدا ((سحر الشرق))

    كان الوقت الساعه ال4 عصرا

    ساره :ريووووووووووم ياقلبي إنتي والله ماأقدر..مالي نفس
    الريم بدلع وحزن مصطنع: حرام عليك ساروووووووه تتخلين عني وأنا بحاجتك..تكفين سارونتي
    ساره :طيب خلاص بس إذا ماوافقت أمي ترا مالي دخل
    الريم : ماعليك أنا أكلمهالك
    ساره : طيب قفلي يلا بروح أقولها

    قفلت الريم ... وراحت ساره بخطوات مغصوبه لجناح أمها عشان تكلمها

    وصللت الجناح ودقت الباب

    دق دقدقدقدقدقدقد

    أم ناصر: تفضلي
    دخلت ساره لقت أمها ماسكه الجوال وتسولف ...مشت وجلست على طرف السرير تنتظرها لحد ماتخلص المكالمه

    أم ناصر: خلاص حبيبتي مالك إلا الرضى ...عارفه إنتوا خوات ومالكم إلا بعض ...خلاص أبشري بخلي إخوها يوصلها ..سلمي على أمك ... مع السلامه

    ساره بشك : يمه من إلي كانت تكلمك الريم
    أم ناصر بإبتسامه: إيه ...طلبتني تروحين معها للسوق ووافقت
    ساره بإبتسامه : غريبه ..وافقتي
    أم ناصر: يابنتي إنا عارفة غلا صديقاتك وهم عندك أغلا من الخوات ... وبعدين أنا أحب الريم وماأردلها طلب ...غير كذا إنتي لك فترة مانتي عاجبتني ماتطلعين ولا تروحين كله حابسة نفسك بالغرفة وإذا طلعتي رحتي للحديقه..وبعدين دام إخوك إلي بيوصلك ماعليك شر إن شاءالله

    ساره تبي تهرب قبل ماتكمل إمها التحقيق ((هي عارفه أمها تبي تستدرجها بالسوالف)): طيب أنا بروح ألجهز وإنتي كلمي نصور أوكي
    أم ناصر: طيب


    ((السالفه ياحبايب قلبي إن الريم بدت تجهز لزواجها وطلبت من ساره تساعدها ... وأكيد بتسألون ندوش وينها عنهم ... ندوش بالرياض لأن زواج بنت خالتها هالسبوع وبتبقى هناك فتره))



    بعد ساعه في مجمع الظهران

    عند البوابه رقم ((2))

    الريم تتصل على ساره : ألووووو ساروه وينج
    ساره: أنا عند بوابه رقم 3 عند محل مجوهرات الحرمين
    الريم : طيب خلج مكانج إحنا جايينج بالطريق
    ساره : أوكي

    10 دقايق وإلمحت ساره الريم وأمها وخالتها

    ساره: هذاهم جووووو خلاص ناصر إنت روح وأنا لما اخلص أدق عليك
    ناصر: اوكي بس لاتتأخرين
    ساره : لاتحاتي ...

    توجهت ساره للريم وكانت معها أمها وخالتها

    ساره: السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ساره: شلونتس خالتي وإنتي خالتي أم حمد أخباركم وريومتي
    الكل :الحمدلله بخير ..إنتي وش أخبارج
    ساره: تماموووووووووووو

    الريم: خلاص يمه إنتي وخالتي روحوا فجهه وأنا وساروه بجهه
    أم الريم: لاء وش تروحون بروحكم
    الريم: يمه عشان نخلص بسرعه ... تكفين تكفين
    أم حمد: خلاص ياإختي خليهم حنا معاهم بنفس المجمع
    أم الريم بعد تفكير : طيب ...

    وإفترقوا وكلن راح بجهه

    في أحد المحلات للملابس الجاهزه


    ساره: رووويم وش رايك بهالتنوره

    ((كانت التنوره أبيض ساده ميدي ...كيوت مره))

    الريم: ممممممم حلوه
    ساره: والله إنها رووعه تخيلي لو تلبسينها مع بينك ولا أورنج أو أحمر شيء

    دخلت عليهم وحده عرض

    : إي والله جنان حتى أنا باخذ منها

    ساره والريم: بسم الله
    عهود: ههههههههههههههههه خرعتكم
    ساره: إنتي من وين طالعه
    عهود: من بيتنا
    الريم: هلا عهود أخبارك
    عهود: الحمدلله تماموووووووو وإنتي
    الريم: بخير ولله الحمد
    ساره: عودي مع من جايه
    عهود: مع إمي وجدتي شوفيهم هناك
    الريم: جايه تتشرين لجهازك
    عهود: أوف كوووووووورس
    ساره: أمووووت ياللغه

    شووووي إلا وبجية أم عهود

    أم عهود: عهووووود شتسوين هنا

    الريم &ساره: السلام عليكم
    أم عهود: ساروووووووووه
    ساره: هلا خالتي
    أم فهد: هلا يمه ساره مع من جايه ((وتخز بالريم))
    ساره: يمه انا جيت مع الريم عشان نجهزلها
    أم عهود: هلا الريم شلونتس وشلوون الوالده بشريني عنها
    الريم: الحمدلله خالتي وهي موجوده هنا بس بمحل ثاني
    أم عهود: خلاص سلمي عليها.ز وإنتي سوير مع من جايه
    ساره: مع ناصر وصلني وراح يقضي أشغاله
    أم فهد: إنتبهوا على أنفسكم يمه
    الريم& ساره: لاتوصين حريص
    عهود: يمه انا بجلس مع سارووووه والريم أتشرى معهم
    أم عهود: لاوين إنثبري معنا
    الريم: خليها خالتي وبعدين انا بعد أتشرى لجهاي ...وكذا بنخلص بسرعه
    ساره: إيه خالتي خليها معنا
    عهود: تكفين يمه
    أم عهود: طيب خلاص بس بشرط
    الكل: وشهووووووووو
    أم عهود: إنتي ياساره بترجعين معنا للبيت
    ساره: أبشري خالتي ماطلبتي بكلم أمي وناصر وبقولهم

    وإتفرقووووووووووا وكلن راح بجهه

    دجوا الثلاثي المرح بالمجمع وماخلوا مكان ماراحوووووله

    ساره: ألحين شباقيلكم
    الريم: أممممممم عطور ومكياج
    عهود: طيب خلونا نروح وجوه
    ساره: أوكيك وبعدها نروح مكياجي أبيلي شوية أغراض

    دخلوا وجوه وبعد تفحيطات إشترولهم كم عطر وهم

    ((coco Mademoiselle من شانيل ....Nina من Gucci...
    سينما من إيف سان لوران...و Envy Me))

    وشويه مكياج وبعدها توجهوا لمحل مكياجي وخذوا منه
    أقلام كحل ((كحلهم رووووووعه جميع الألوان)) >>> خخخخ كأني سويت دعايه

    وشوية عطوووور ((ساره تموووووت بعطورهم لأنها رايقه ونعومه مثل شخصيتها .... وخت للريم وعهود عطور هدية لهم))

    بعد ماطلعوا من المحل

    ساره: هاه خلصتوا ولا بخاطركم شيء
    الريم: لاخلاص ماعاد فيني حيل أدووووور بين المحلات
    عهود: حتى أنا
    ساره: أنا ميته جوووووع شرايكم نروح ناكل شيء
    الريم: خوووووووش فكره
    عهود: أووكيه وإنتي إختاريلنا المطعم دبوووووووه دايم إختياراتس شيء
    ساره: انا دبووووووه
    عهود ((بمزح)): إيه أصلا لي فتره ملاحظه إنك متنتي وخرب جسمك
    ساره: بطوه ...أمشي لاتنذبحين على إيديني
    عهود: أنا ماقلت إلا الصراحه يعني تبيني أجاملك وأكذب عليك
    الريم: حرام عليج والله إنها ضاعفه وأصلا هي ضعيفه...
    ساره بثقه: أصلا أنا ماعلي منك أدري إن جسمي حلووووو مثلي ...
    عهود: تكفين يالرشاقه مقطعتك
    ساره : الحمدلله رشيقه وجسمي عاجبني

    ودخل بينهم واحد عرض (( يالبيه يالرشاقه وأنا أشهد))

    لفوا عليه كلهم وعطووووووووووه ذيك الخزه المحترمه

    ساره تكلم عهود بإحراج: عاجبك إلي صار أمشي الله لايفضحنا


    بعد ماخلصوا من السوق على الوعد رجعت ساره مع عهود وأمها وجدتها

    بالسياره وكانت الساعه تقريبا ال7 مساء


    أم فهد: يمه ساره طلبتج طلب ماترديني فيه
    ساره: امري عمتي
    أم فهد : تعشين عندنا اليوووووووم وترجعين عقب مع عمتس
    ساره وهي ماتبي ((مالها خلق تشوف سمر تغار )) : بس عمتي أنا ماقلت لأمي وأخاف ماترضى
    أم عهود: أبدا أمتس ميب رافضه أنا بكلمها
    عهود بفرح: إيه صح تكفين تعالي معاي بزهق هناك لحالي
    ساره: طيب إذا أمي وافقت ماعندي مانع

    وكلمت أم عهود أم ساره ووافقت (( المسيكينه تبي تسوي أي شء عشان تتغير نفسية ساره))


    في بيت فهد

    أول ماوصلوا

    راحت ساره مع عهود لغرفة بالدور الثاني (( هالغرفة تستخدمها عهود لاجت بيت جدها))

    عشان يصلون العشاء

    بعد ماصلوا وخلصوا ....نزلت عهود تجيب شوية حلويات وقهوه عشان الضيفه

    بالصاله

    أم فهد: عهوووووووود وين ساره
    عهود: فوق بالغرفه
    أم فهد: وليه مخليتها لحالها ...ناديها وتعالوا إجلسوا معنا
    عهود: أول شيء بقايس أغراضي ولاخلصنا بنزل أنا وهي
    أم عهود: طيب لاتتأخرين عيب تحبسين البنت فوق
    عهود: عادي إلا بنت عمي وأموووون


    أما ساره

    كانت سرحانه ....من أول خطوه خطتها بهالبيت وهي حاسه بشعور غريب... أو عدة مشاعر مختلطه

    حزن ...فرح... شوق... حقد....برووووود ...قهر... غضب

    حزن........ لحالها بفراقه

    فرح....... لوجودها بالمكان إلي عاش فيه

    شوق ..... لشوفته

    حقد.... عالزمن إلي فرقهم

    برووووووود ...للمستقبل المظلم لحبها المكبوت

    قهر.... بسبب إحساسها إنه فيه شيء متعبه ومضايقه لكنها ماتدري وش

    غضب..... لعدم قدرتها على مساعدته


    ..........: بووووووووووووووووووووو
    ساره: بسم الله سكنيه متى جيتي
    عهود: لاوالله أكيد ماسمعتي صوت الباب وين كنتي مهاجره
    ساره: بها الدنيا
    عهود وهي تنتهز فرصة إنها مع ساره لحالهم بدون إزعاج أو مؤثرات خارجيه : ساره حبيبتي أنا بنت عمك ومنك وفيك قوليلي يالغلا ليه رافضه نايف
    ساره بضيقه: ياذا النايف إلي وين مارحت جابولي طاريه
    كافي مليت وربي مليت

    عهود: حبيبتي الرجال ماعليه قصووووور والكل متستخسر إنه يضيع منك....
    ساره: بس أنا ماأبيه
    عهود: ليه
    ساره: مزاج وإقفلي عالموضوع
    عهود: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ((وبترقع شوي بالموضوع))

    حتى بهالسوالف عالمزاج ....... أوووووووف وش ذا المزاج إلي عليك
    غريب
    ساره بإبتسامه: وش أسوي الله يعين

    وجلسوا سوالف وضحك وعهووووود تقايس الأغراض إلي إشترتها وتجربها .والحمدلله كلهم طلعوا تمام ماعدا قطعه أو ثنتين

    ساره وهي تلعب بتلفونها: عهود
    عهود: ياعيونها
    ساره بتردد: أممممم إلا مرت خالك ماأشوفها هي مو هنا
    عهود: لالله ياخذها عند أهلها
    ساره وهي مصدومه من طريقة عهود بالكلام: عهوووووووود وشذا لاتدعين عليها وهالشيء مو من طبعك حتى لو مقهوره منها
    عهود: معليش من الحره إلي فيني
    ساره: ليه هي سوتلك شيء
    عهود بقهر: ياليت عشان أقدر ءأدبها الحقيره
    ساره: بلاك ياقلبي وش فيك معها
    عهود وهي تسحب تلفون ساره: ماعليك منها ماتسوى حتى نحش فيها...مابقا إلا ذي تاخذ حسناتنا......هاتي أشووووف وش البلوتوثات الجديده عندك
    ساره وبالها مشغووول: ماعندي شيء جديد ...
    وإسرحت بكلام عهووووووووووود الغريب ومارجعها إلا شهقه قويه من فم عهود.....



    ساره: شفيك بسم الله عليك
    عهود: هاه لاولاشي بس تذكرت غرض ماشريته
    ساره: الله يهديك والله كنت حاسه بننسى شيء ...عشان كذا كل شوي أسألكم مانسيتوا شيء.وإنتي تقولينلي لاء مانسيت كل شيء موجود
    عهود: اسفين ياإختي إعتبريه سقط سهوا
    ساره: هههههههههههههههه حلوه ذي سقط سهوا
    عهود وهي تطالع بجوال ساره: أقووووووول ساروه وش هالهدية الحلوه
    ساره: أي هديه
    عهود: هي الهديه الموجوده بالصور...
    ساره بإرتباك: هذي ...هي شفتها بحل التغليف عجبتني وصورتها
    عهود بإبتسامه مكر: تصدقين شكلها روووووووووعه
    ساره وهي متشككه بإبتسامه عهود: أكيد لو هي مو روووووعه كان ماعجبتني
    عهود: أموووووووووت يالواثقه... طيب قومي خلينا ننزل ولا بتعصب جدتي


    نزلوا وجلسوا كلهم بالصاله لأن ماأحد فالبيت أبو فهد بسلامته معزوم عند واحد من ربعه عالعشاء ... وفهد ببريطانيا

    أم فهد : هلاوالله ياحيالله من زارنا
    ساره بخجل : الله يحييك يالغاليه
    أم عهود: أنا بروح أشيك على العشاء بالمطبخ ...
    أم فهد : خذيني معك

    وبقت عهود وساره بالصاله
    عهود: ساروه أنا بروح أجيب عصير من المطبخ وش تحبين
    ساره: تفاح
    عهود: اوكي ثواني

    راحت عهود ورجعت بكاسات العصير ...
    عهود : يؤ يؤ نسيت المعجنات بروح أجيبها ...((وهي ماشيه دق التلفون))... ساروه ردي على التلفون
    ساره: طيب

    رفعت السماعه
    : ألو

    على الخط الثاني مصدوووووم ((أنا شكلي أنهبلت )): ألوووووو السلام عليكم
    ساره : وعليكم السلام (( ماعرفت الصوت لأنه متغير بسبب الإنفلونزا))
    فهد: ساره
    ساره ؟؟؟؟: من
    فهد: ماعرفتيني
    ساره: من أنت
    فهد: أنا فهد
    ساره والقلب طبوووووووووول: هلا هلافهد أخبارك((بإرتباك))
    فهد: الحمدلله (( وبحزن)) ماعرفتيني صح
    ساره: السموحه فهد بس صوتك متغير
    فهد: إيه تعبان شووووي
    ساره: سلامات عسى ماشر
    فهد: ماشر إن شاءالله بس شوية زكام
    ساره: ماتشوف شر ...تبي الوالده
    فهد ((لاأبيك)): هي عندك
    ساره: لاء بالمطبخ تحب أناديهالك
    فهد: لاءخلاص بكلمها بعدشوي
    ساره: لحظه هذي عهود جت .... (وعطتها السماعه))

    عهود بإستغراب: من
    ساره بصوت واطي : فهد
    عهود بفرح: هلا والله هلا بالغالي
    فهد: هلابك زود ياحي الله العرووووووس
    عهود: خالي لاتحرجني (( وجلست تسولف معاه حول 10 دقايق))

    وبعدها
    فهد: إلا عهود
    عهود: لبيه
    فهد: وش عندكم فبيتنا غريبه والله لوأنا فيه ماطبيتووووووووه (( قصده ساره))
    عهود فهمت له: ههههههههههههههههههههه أبد بس كنا رايحين السوق عشان جهازي وحلفت جدتي على العشاء
    فهد بحسره: الله يهديها امي ماحلفت إلا وأنا موب فيه
    عهود: خخخخخخخخخخ شنسوي يوم حظك نحس
    فهد: طيب ماأطول عليك عيب تخلين البنت لحالها وأنا بتصل بأمي بعد ساعه
    عهود وهي تطالع ساره وتبتسم: إن شاءالله



    في لندن

    من بعد ماقفل من عهود وهو سرحان بالذكريات الحلوه ...

    هههههههههه صدقتي ياعهود حظي شين ولايوم أنا في الديره ماقد طبت بيتنا...
    وهو في غمره الأفكار...تذكر الهديه إلي أرسلتهاله ساره...وطيران على غرفته....

    ماخلى مكان مادور عليها...عفس وحذف بالأغراض بكل مكان...ولما وصل لحد اليأس ..طاحت عيونه على الشنطه المركونه فوق الكبت...

    نزلها وحس بالثقل فيها ... وأول مافتحها لقى الهديه .... طلعها وبدى يفك التغليفه ....

    لقىعلبه مصنوعه من السعف المخرم باللون الأحمر ...... ولما فتحها لقى
    شوية أغراض...


    وإلي كانت عباره عن ... عطر بلاك كود من جيورجيو أرماني... محفظة ((بوك)) من قوتشي...مجموعة مخلطات ودهن عود... ميدالية من أرمني..))

    فتح العطر وهاتك يا رش (( تسبح فيه))... وأخذ البوك وحط كل بطاقاته والفلوس إلي معه فيه ... وأما الميداليه فحطها بجيبه ...

    كان فرحان والإبتسامه مقطعه وجهه ... وهو فقمة فرحته لمح البطاقه النعومه ... مسكها وفتحها يقرى المكتوب



    (( قد لا تكون الهدية متميزه ولكن إعلم أنك انت المتميز فلهذا هي لك ... ساره..))


    فهد خلاص يحس إن كل الحزن إلي بحياته إنمحى بهالكم كلمه ...
    صح كلمات بسيطه لكن لها ألف معنى ومعنى بالنسبه له... خلاص هو واثق من مشاعر ساره ..
    ساره تحبه ...تحبه مثل ماهو يحبها ... بإذن الله من بعد هاليوم مافيه أحد بهالكون كله بيقدر يفرق بينهم إلا الموت ... وأولهم نايف...


    مسكت تلفونه بلهفه ورجع يتصل على بيت أهله على امل يسمع صوتها من جديد... ولكن للأسف بدل مايسمع صوتها الهادي ...سمع حس أمه

    فهد: مرحبا بأم فهد
    أم فهد: هلا فهد يمه فيك شيء هذي ثالث مره تتصل فيها اليوم
    فهد: لاحوووووول إذا ماأتصلت زعلتي وإذا إتصلت تروعتي وش الحل
    أم فهد: هههههههههه شسوي ياولدي دامك بعيد عني ماراح أرتاح
    فهد: هانت يمه مابقى إلا شهرين...
    وهو يسمع صوت عهود تصارخ: خليه ياجده تراه مشتاق

    الكل إلتفت لعهود مستغرب ...بس بعدين ظنوا إنها تقصد إنه مشتاق لرجعته للديره....

    فهد :اه إيه والله إني مشتاق
    أم فهد والدموع بدت تهدد بالإنهمار: حتى إحنا ياولدي مشتاقين لك ...وديرتك مشتاقه لك...
    فهد: وأنا يمه مشتاقلكم أكثر ... وخصوصا هالي جالسه عندكم ...
    عهود: هههههههه قصدك عهود الملسونه
    فهد بجرأه بس بصوت واطي: لاء بنت عمها
    رغم إن صوته كان مثل الهمس إلا إن أمه سمعته وش قال: وش قلت
    فهد: قلت إيه
    أم فهد وهي تناظر ساره بنظرات غريبه: طيب يمه تامر بشيء ماأبي أكلف عليك ثمن المكالمه
    فهد: فدوه لك يالغاليه أهم شيء أسمع هالصوت الحلووووو
    أم فهد: تحلا أيامك ياقلب أمك يلا فمان الله
    فهد: مع السلامه


    ****

    باقي اخر جزء انزله بعد يومين ان شاءالله
    وبهاليومين ابي اعرف اللي شرفوني وتابعوا للقصه اللي نزلتها


    مع تحياتي للكل وسامحوني ع القصور

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #62

      البارت الخامس والثلاثون (الأخير)


      بيت أبوناصر ((بيت ساره))

      في غرفتها

      ياقلبي إسنى عثراتك ..ولالاتمني أيامك ... ولاتحلم تجي قربه... خلاص الماضي ودعته... أبمحي هذي الذكرى... وأعيش أيامي مثل أول...
      وأرجع قلب هالطفله...وأرجع بسمة الأحلام... مصيبه عالعشق نرثي...
      ولكن هو معذبنا... نبي نرتاح من شوقه... يزيد النبض في دمنا...
      نبي تهدا مدامعنا... تفجرها مواجعنا... أبي أنسى ... أبي أقسى...وأعيش أامالي مثل أول....
      خلاص الماضي ودعته....


      مامداها تفكر بحالها وش صارلها اليوم لأن تلفونها دق

      ساره: الوووووووووووووو هلا وغلا ومرحبا
      شعول : هلا غناتي شلونج
      ساره: أنا من سمعت صوتج وأنا بخير
      شعول: فديتج والله حتى انا
      ساره: شعولتي وش فيك
      شعول: تعبانه ساروه ماأدري وشفيني
      ساره: حلوه ذي ماأدري وش فيني... خير قلبي شيء مضايقج أحد مزعلج
      شعول بتردد: أمممم جاسم
      ساره: جسوووم شفيه رجع يتحركش فيك
      شعول: ياليت إلا حاقرني......
      ساره:؟؟؟؟؟؟؟؟ ... طيب مو هذا إلي كنتي تبينه
      شعول : ماأدري ياساره بس هالشيء يضايقني ويوترني... وأنا هالأيام أحس النفسيه بالأرض
      ساره: طيب شعولي وش رايك تجين مع حمود تجلسين عندنا إسبوع ولا إثنين ترى حتى أنا النفسيه ماش عالأقل لاجيتي بنستانس وتتغير نفسياتنا شوي
      شعول: أخاف أبوووي مايرضى
      ساره: تلحلحي نزلي كم دمعه على وجه أصفر ... وسوي نفسج تعبانه من البيت وتبين تغيرين المكان شوي
      شعول: بحاول وإن شاءالله يوافق
      ساره: إن شاءالله

      (أكيد تبون تعرفون السالفه)

      السالفه ومافيها إنه بأحد الأيام قبل ثلاث أسابيع تقريبا من هالمكالمه

      في مجلس واحد من ربع جاسم

      جالس ساهم ومهموم يفكر بحاله من بعد ماكان هوإلي مايبيهم جته إلي يبيها وماتبيه

      راكان (صديق جاسم وغالي عليه حيل): جسووووووووووم
      جاسم: هاه
      راكان: هويييييييييييييت وش فيك ساكت
      جاسم: مافيني شيء
      راكان: عيني بعينك جسوم
      جاسم: راكانووووووووووه فج عني مالي خلق
      راكان : افا والله ماخليك لين تقول وأنا راكان ولدك يابو راكان
      جاسم: ياخي قد قالولك ان دمك ثقيييييييييييييييييييل
      راكان :شفيك وأنا خوك قول وسر فبير
      جاسم: اه ياراكان لو تدري وشبلاني
      راكان: قول قول بسرعه كلي اذان صاغيه
      جاسم: اه ياطويل العمر السالفه ومافيها........................إلخ
      راكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      جاسم منفجع: وش يضحك فالسالفه
      راكان :ماأصدق هههههههههههههههههههههههههههههه إنت جسووووووووم ههههههههههه والله وجاتك من تسنعك ياجسووووووووووم
      جاسم: كر كر كر كر كر تصدق مت من الضحك...الشرهه مب عليك الشره علي أنا أشتكيلك
      راكان : أسف والله اسف بس قووووووويه الصراحه ..
      جاسم : منهي
      راكان : إلي سافطتك
      جاسم: سفطك إبليس قل امين
      راكان: امين
      جاسم وهو قايم من مكانه: أقول أنا رايح
      راكان وهو يلحقه : على وين
      جاسم: ماأدري
      راكان: طيب خذني معاك
      جاسم: حياك بسيارتي

      مشوا لحد الكورنيش ((كورنيش الدوحه))

      راكان بعد فترة صمت: جسوم انت تبيها من جدك ولا تنتقم منها عشان رفضتك وماهتمت فيك
      جاسم: شهالكلام ياراكان هذي فكرتك عني
      راكان : محشوم ياخوي بس هالسالفه مافيها لعب ...وانت لازم تتأكد من مشاعرك عدل عشان ماتظلم نفسك والبنت وياك... خذ الشور مني وأنا أخوك
      جاسم : وشهو شورك
      راكان: ابعد عنها فتره ولاتشوفك ولاتشوفها ..
      جاسم: انتش تقول
      راكان: خلني أكمل كلامي..... وإذا صار وشفتها فجأه سو نفسك ماكانك تعرفها ولاحتى تدري بوجودها ...خلها هي والجدار واحد....
      جاسم: رايك أسوي جذي
      راكان: ايه منها لما تبعد بتتأكد من شعورك ...ومنها تشككها بنفسها وانك ماعدت تبيها...... وعاد البنات أكره شيء عندهم احد يحقرهم مايعبرهم بسالفه...
      جاسم: صدقت ووووووووووي جان يموتون... هين يامشيعل أنا أوريج ماكون جسوم إذا ماعلمتج ...
      راكان بإبتسامة مكر: هي حلوه مثل اسمها
      جاسم: منووووووو
      راكان: مشاعل
      جاسم بغيره: لاتقووووووووووول اسمها... وبعدين انت من وين عرفته
      راكان: ههههههههههههههههاي انت الي قايلي
      جاسم ؟؟؟؟: متى
      راكان : الله يخلف عليك أمحق اكره قوم بس قوووووم عشنا بواحد من هالمطاعم الحلو
      جاسم: على هالخشم ...

      وفعا نفذ جاسم العهد ومشى على مبدأ الحقران يقطع ..... (( لكن هل سيبقى على وعده خخخخخخخخخخخخ))


      بعدها بيومين قالت شعول لبوها وامها (( وعاد ماقصرت دموووووووووع ومناحه والنفسيه التعبانه ... والوزن يزل خلاص هيكل عظمي ..))
      وبعد هالفلم الهندي وافق ... والشيخه ماضيعت وقت راحت تجهز أغراضها لأن حمد بيمشي بكره الصبح راجع للسعوديه...

      وهي ترتب بالشنط

      شعول: يوووووووووووووووه أبي أغراض من السوق ((ونزلت من غرفتها للصاله أدور امها))

      يماه ... يمه
      أم حمد: هذاني قدامج ليه تصارخين
      مشاعل: يمه أبي شوية أغراض من السوق
      أم حمد: لازم
      شعول: ايه لازم
      أم حمد: طيب روحي لبسي عباتج وأنا بشوف الدريول

      راحت شعووووووووووول ركض ولبست عباتها بعجله وانزلت ((نست انها لابسه بجامه)) (( كانت لابسه بجامه بنطلون أسود ستان مع تي شيرت سماوي فاتح))
      شعول: يلا يمه انا جاهزه
      أم حمد: جلسي مكانج الدريوليه محد
      شعول: ليه وينهم
      أحمد: واحد رايح لسوق الخضره والثاني ماأدريبه وين طاس
      مشاعل بيأس: يعني يوم أبيهم ماأحصلهم

      إلا وبجية حمد
      حمد: السلام
      مشاعل: هلا وغلا بولد اختي الغالي
      حمد؟؟؟؟: هلا بخالتي وش هالترحيب الحار
      مشاعل بإبتسامه: افا عليك عاد كله ولا أهل السعوديه
      حمد : لاداعي لاداعي أحرجتم تواضعنا يعني هالشيء عارفينه من زمان خخخخخخخخخخخخ
      مشاعل: حمود فديتك ماتردني قل تم
      حمد: تم
      مشاعل: ودني الستي بشتريلي أغراض
      حمد: ماطلبتي يلا
      مشاعل: عاش الأخضر
      حمد وهو يغمزلها : أكيد
      مشاعل: أكيد ونص

      ((حمد ولد إخت مشاعل الكبيره إلي متزوجه واحد من عيال عم ساره ... وحمد بثالث ثنوي لكن ماشاءالله طول بعرض وهيبه تعطيه اكبر من سنه))


      مشاعل

      دخلت محل ........ للعطورات بتشرا شوية هدايا للبنات .... وطبعا كانت معاي اللزقه (( منور الصغيره بنت إخوها)).. أما حمد فخليته بالمحل الي جنبه يجب أغراض لي طلبت يغلفها... توني ادووووور بالمحل إلا وشفته
      (( أكيد عرفتوه خخخخخ)) كان مع واحد يتنقى بالعطور ... عاد الفضيحه ((منور من شافته )) طيرررررررررررررران لعنده

      معطيها ظهره ومانتبه إلا للي تناديه

      منور: عمي جاسم
      جاسم وهويلتفت: منوور منو جايبج هني
      منور ببرائه: جيت مع عمتي مشاعل
      راكان وهو يضحك على هالفضيحه الصغيره: طيب إهي وينها عنج انتي ضايعه
      منور: لالا هني
      جاسم والقلب طبوووول: إهي هني
      منور وهي تأشر: شوفوها هناك

      جاسم وراكان طارت عيونهم عالمكان.....

      شعول اول ماشافت منور تأشر ...لفت وعطتهم ظهرها ومسك عطر تشم ريحته (( يعني أنا أختارلي عطر ماأدري عنكم خخخخخخخخخ))
      وهي فخاطرها
      وييييييييييييييه وش هالفضيحه ...هين يامنور أوريج...يالخايسه الشرهه علي جايبتج ولاكان خليتج تنطقين بالبيت ...

      عند الشبيبه

      راكان : صراحه مالومك مستخف ياهي عليها عيوووووووووووون ماشاءالله
      جاسم بغيره: لاطالع غمض عيونك
      راكان : حشى لو عليك بتخليني أعمى (( ولف يشوف العطر إلي أختاره))
      جاسم : تعالي منور انا بوديج عند عموه لاتخافين
      راكان بمكر وبصوت واطي: بوديج عند عموه لاتخافين ... أونه بتوصلها من بعد المكان قول تبي تشوفها وتسولف وياها...

      جاسم سفطه ومشى لمشاعل

      بهالوقت دخل حمد المحل شايل الكيس وراح لمشاعل يكلمها

      حمد: هاه خلصتي ولا تبيني أجيبك شيء.. ((وماكمل كلامه إلا وهالخانقه من رقبته))

      ((جاسم شاف حمد متجه لمشاعل وسمع اخر ثلاث كلمات ...حسبه مغازلجي))

      جاسم بصوت عالي : والله لاأوريك يالجلب (( الكلب وانتوا بالكرامه)) يالي ماتستحي تغازل بنات الناس ((وبدى الضرب وتم افتتاح الهوشه))

      راكان ((كأني أسمع صراخ جسوم)) ... ولف وياليته مالف ..
      شاف جاسم خانق الرجال وبيتهاوش معه... راح ركض

      مشاعل: جاسم هده أقولك هده ....هد حمد...
      حمد: وخر ياحيووووووووووان
      جاسم من سمعها تقوله هده وتنطق إسمه عصب زووووووود ...
      وصل راكان
      راكان: جسووم هد الريال خنقته
      وحاول يسحبه .... وشعول من الجهه الثانيه تسحب ومعاها العامل بالمحل حمد ...

      ويالله عقب حرب قدروا يفرقونهم

      جاسم: هدني راكانوه خلني أأدبه وءأدبها بعد
      حمد يوم سمع هالكلام عصب وحاول يفك أيدين العامل إلي ماسكه: وإنت من تكوووون ووش دخلك فيها
      جاسم: انا من أهلها
      حمد: كذاب من عينك

      شعول بعصبيه : بس إنت وياه... ولفت على جاسم بغضب ...
      مشاعل: هذا حمد ولد إختي
      وبعدها لفت على حمد: هذا جاسم إخو سعيد رجل وضحى

      جاسم مصدووووووم ومتفشل: بس انا ماقد شفتك حتى بالعرس
      حمد بعصبيه: لأني ماحضرت العرس كان عندي إختبارات ...وتوني أقدر أجي

      راكان بإحراج : السموحه إخوي ..إحنا شفنا الصغيره وحسبناها ضايعه..
      وقال جاسم بيردها لأهلها...وشافك تكلم الشيخه عباله تغازلها
      حمد: مسموح ((ولف على شعوووول منقهر)): تبين شيء ولا نطلع
      مشاعل بحره ونظرات غضب لجسوم: لاء خلاص عفت المحل ... خل نطلع

      وسحبت منور ومشت

      راكان لجاسم: الله يفشلك زين جذي فشلتنا
      جاسم بعصبيه: راكانوووووووووه ماني رايقلك ((وطلع من المحل والمجمع بكبره))

      وراكان يلاحق جاسم وين مارا حوراه....
      وهم في غمرة الدجه بالسياره ...تكلم راكان اخيرا

      راكان: جسوووم هد وأنا اخوك والي صار يتصلح
      جاسم: شلوووون انت ماشفتها شلون اطالعني ....نظراتها كلها حقد وكره
      راكان: صراحه مالومها انت فضحتها بالمجمع كله ...صراخك واصل لوووووووووووين
      جاسم : غصب عني..انامن شفته جايلها ويكلمها حسيت بالنار تاكلني ...وبعدين انا شدراني انه بيطلع ولد اختها الي من السعوديه عمري ماشفته
      راكان: حصل خير هد اعصابك ... وكل مشكله ولها حل
      جاسم: ماظن ياراكان ماظن


      من جهه ثانيه فيبت شوشو ((شعوله الحلوه))

      حمد وهو معصب: هذا بأي حق يجلس يتفلسف ويصارخ ويفضحنا قدام الناس
      خاله حمد: معليه ياحمد الرجال من نسابتنا ..وبعدين هو عباله انت تغازل عشان كذا هاوشك
      حمد: حتى ولو ماله دخل ...هذا فضحنا بين الناس

      مشاعل كانت جالسه ساكته وهاديه إلا لما

      أم حمد: شفتي كله منج يالسوسه ...ماطرى فبالج السوق إلا اليوم
      مشاعل: وأنا شدخلني انا ماسويت شيء رايحه أتشرالي أغراض حرام

      وراحت لغرفتها معصبه

      اليوم الثاني فبيت جاسم
      الساعه 10 الصبح

      كان جاسم جالس مع أمه بالصاله إلا وتدخل عليهم وضحى بعباتها

      وضحى: السلام عليكم
      جاسم وأم سعيد: وعليكم السلام والرحمه
      وضحى: صبحكم الله بالخير
      أم سعيد: صبحج الله بالنور غناتي...إلا وين بتروحين على هالصبح
      وضحى: بروح لأهلي يمه ..
      أم سعيد: عسى ماشر ...أهلج فيهم شيء
      وضحى: لاء فديتج مافيهم شيء بس إختي مسافره اليوم للسعوديه وبتم هناك فبروح أسلم عليها
      جاسم قاط إذنه يتسمع ومسوي نفسه يتقهوى
      أم سعيد: اتروح وترد بالسلامه...وأمج بتروح معاها
      وضحى: لاء الغاليهبس إهي بتروح وبتم لحد عرس وحده من البنات هناك
      أم سعيد: عيل بطول هناك
      وضحى: ايه يمكن فحدود الإسبوعين

      جاسم(( الله إسبووووووووووعين مره وحده ..)) خخخخخخخ بلاك ماتدري وش بيصير خخخخخ

      وضحى: يلا الغاليه توصيني بشيء
      أم سعيد: لافديتج إلا من بيوديج
      وضحى: الدريول والخدامه
      أم سعيد: لاوالله ماتروحين مع هالخبل مايعرف يسوق ((نسيت أقولكم وضحى حامل بالشهر الثالث)) هذا جسوووووم ماوراه شيء هو بيوصلج

      جاسم تشقق من الوناسه والله وجبتيها يمه

      وضحى: لايمه أخاف جاسم مشغووووول وأخره عن دوامه

      ((أمحق أي دوام الساعه 10))

      جاسم: افا يامرت أخوي ماعليج من الدوام ينطر ...يلا مشينا


      فبيت أبو حمد (( بيت مشاعل))

      أول مادخل جاسم بالسياره لحوش البيت ...لقى حمد يركب الشنط بسيارته
      فخذاها فرصه يسلم عليه ويعتذر منه ...

      وضحى سلمت على حمد ودخلت للبيت أما جاسم

      جاسم : السلام عليكم
      حمد: وعليكم السلام
      جاسم: وش اخبارك
      حمد: الحمدلله
      جاسم بعقل: اسمحلي ياخوي على الي صار بس انتوا بحسبة اهلي وانا مارضاها لكم ....العذر والسموحه
      حمد: الي صار صار ...وهالشيء من طيبك وطيب اصلك
      جاسم بفرح: يعني منت بزعلان
      حمد: لايمكن كنت معصب شوي بس لوانا مكانك وشفت احد يتحرش بأحد من اهلي كان سويت مثلك .........


      انتهت السوالف ... ومشاعل وصلت للسعوديه
      وتغيرت الأجواء...الحزن قلب فرح ... والتكشيره اقلبت إبتسامات عريضه..

      كل يوم طلعه وتمشيه ووناسه طول النهار... وبالليل سهرات وضحك وخبال...

      وفي احد الأيام وفي جمعة البنات وبعد إسبوع بالتحديد من وصول مشاعل

      الساعه 3 الفجر
      ضحى : أنا جوووووووووعانه
      الكل : حتى احنا
      في: طيب نطلب من المطعم
      نور: بس خلاص لاعت كبودنا كل يوم مطاعم ... وش رايكم نسوي مكرونا بالبشميل
      البنات: الحين بهالليل
      نور: وش فيها عادي
      ساره: شدعوه
      نور: عادي ماورانا شيء
      البنات: اوكي يلا

      ودخلووووا المطبخ ...وخلصت المكرونا على الساعه 6 تقريبا

      كلوا وشبعوا ((جعله بالعافيه )) وعلى الساعه 8 نامو الكل ماعدا ساره ومشاعل

      ساره: مافيني نووم
      مشاعل: حتى انا
      ساره: طيب خلينا ننزل تحت نسولف عشان مانزعجهم
      مشاعل : يلا

      نزلوا وانخشوا بوحده من الغرف

      ساره: شعولتي
      مشاعل: ياعيونها
      ساره: يلاق وليلي وش الي صارلك مع جسوم
      مشاعل: يووووووووووه وش اقول وش اخلي
      ساره: الله السالفه شكلها تونس
      مشاعل: ايه معليه ...اسمعي .........................ولما شفته بال................................ وجاء لعندي...........................

      ساره: وللللللللللللللللللل زين مادفن حموووووووود بمكانه مسكين
      مشاعل: صدقتي
      ساره: ياحياتي قالب عنتر بن شداد
      مشاعل: سكتي انتي لو تشوووفين شكلي ...ياربيييييييي ...من الفشيله وانا امشي أحس الناس كلها اطالعني .... ماشيه سيييييييده وعيوني فالأرض
      ساره: هههههههههههههههه مايسوى عليج
      مشاعل: خليها على الله طاح وجهي
      ساره: ايه بس هالحركه إلي سواها لها معنى
      مشاعل: وش معناها حضرة المحلله النفسيه
      ساره: الغيره
      مشاعل: الغيره
      ساره: ايه شعولتي جاسم يحبج ويغار عليج حرام تضيعينه من ايدينج... ((وبنبرة حزن)) لاتسوين مثلي ..ترا بتندمين بعدين
      مشاعل: أنا محتاره ياسوير مادري وش اسوي
      ساره: انتي تبينه
      مشاعل: انا مو بس ابيه انا أكتشفت اني احبه
      ساره: خلاص لاتضيعينه منج
      مشاعل: شلووووووووووووووون
      ساره : بسيطه إذا خطبج لاترفضينه
      مشاعل: وإذا ماخطبني ...يكفي إني رفضته من قبل
      ساره: بيخطبج بيخطبج إن شاءالله ...صدقيني جاسم يحبج ويبيج
      مشاعل: الله يسمع منج
      بعد إسبوعين زيد وفهد رجعووووووا لديار الوطن

      وال يوووووم زواج عهود وبعدها بإسبووووع بيكون زواج زيد والريم

      في فندق.......... القاعه الرئيسيه
      الساعه ال8 مساء

      سمر

      دخلت القاعه ..أمشي ورا أمي وأنا خطوه قدام وخطوتين ورا خايفه ...خايفه ...ماأدري شلون بيستقبلوني ...وفهد ..اه يافهد لما يشوفني ..بيحس فيني وبيحس بالتغيير إلي صارلي... يارب يارب أنا تبت إغفرلي ..وإرحمني... يارب عفوك... سهل لي شوفته وخله يسامحني ...مالي غيره ..يارب يسامحني ...والله لأصيرله مثل الخدامه تحت رجلينه


      وصلت لمرة عمي وبنت ...سلمت عليهم وشفت نظراتهم لي ..نزلت عيني للأرض وجلست على أقرب طاوله...

      شوي وبديت أتمالك نفسي ...مشيت بخطوات ثقيله ومتردده...

      سمر: عمتي وين عهووود أبي أسلم عليها
      أم فهد : عهود بالجناح فوق
      سمر: كم رقم الجناح بروحلها
      أم فهد : جناح رقم 5

      مشيت وتركتها وتوجهت للدرج الخلفي تغطيت ورقيت للدور الثاني ...
      اوووف وش ذا الدرج ..شلون بتنزل معه عهود بفستانها حرام يمكن تتطيح..

      وصلت لباب الجناح

      طق طق طق طق



      ساره

      الدنيا معفوووسه بجناح عهود كل الشلة متواجده ..إلي ترتب المسكه ..وإلي تتمكيج .. وإلي تلبس ...و...و....و

      كنت أنا رايحه أشربلي مويه من الثلاجه ... وسمع دق عالباب وبما إني أقرب وحده للباب .... رحتله

      ساره: مين
      صوت إنثوي ناعم: ممكن أشوف عهود

      فتحته ...وشفت غريمتي قدامي ..وانفجعت بشكلها ...صايره قمه في الإنوثه

      تحسرت على شكلي بيني وبين نفسي ((كنت لابسه بنطلون جينز مع تيشيرت أسود عادي وشعري ملفلف بالرولات))


      سمر: السلام عليكم
      ساره: وعليكم السلام هلا حياك
      سمر بشوية إحراج: ممكن أسلم على عهود
      ساره: تفضلي إرتاحي هي مشغوله ألحين بالتسريحه ((جلستها بالصاله الصغيره للجناح))
      سمر: لانا مابي اطول خلاص سلميلي عليها
      ساره: لالا إنتظري ثواني بس ...

      ومشيت للغرفه الموجودين فيها البنات

      ساره: عهود سمر ((وبغصه)) زوجت خالك بره تبي تسلم عليك
      عهود بصدمه: مين
      ساره: سمر
      عهود بغضب: قوليلها مابي أسلم عليها

      رحت وجلست عندها وبكل هدوء

      ساره: عهود عيب عليك اليوم زواجك والبنت جايه تسلم عليك إحشميها على الأقل عشان جدك ((مابغيت أقول خالك عشان ماحرق قلبي زود))
      عهود: طيب خليها تدخل

      ثواني ورجعت للغرفه معاي سمر ...سلمت على الكل ...و

      سمربعد مانتبهت لفستان عهود المفروش عالسرير: ماشاءالله ياعهود الفستان شكله روعه وأكيد أنتي بتحلينه زود..الله يوفقك حبيبتي تستاهلين كل خير
      عهود بدون نفس: مشكوره هذا من ذوقك

      جلست سمر شوي وبعدها انزلت مع البنات ومابقى إلا عهود ومشاعل وضحى وساره

      بعد ماخلصوا كلهم من المكياج
      ساره وهي تناظر للساعه: يؤ يؤ تأخرنا لازم ننزل للقاعه أنا بروح ألبس
      وبعدها ننزل أوكي

      ضحى: أنا بجلس عند عهووود وبنزل معها حرام أخليها بروحها على الأقل عشان أساعدها باللبس
      مشاعل: خلاص أنا وساروه بننزل وبنرجع وقت الزفه

      ساره راحت لغرفة الملابس عشان تلبس الفستان

      بهالوقت إندق باب الجناح وهالمره شعول هي إلي راحت تفتح

      شعول: من
      : أنا فهد
      شعول لحظه شوي
      وطيران للغرفه
      شعول: عهود خالج عند الباب
      عهود: فديته خليه يدخل
      مشاعل : وإحنا
      عهود: إنتوا جلسوووا هنا بالغرفه وأنا بطلع أسلم عليه
      شعووول : طيب روحيله بسرعه مسكين قاعد بالحر

      ((الكل راح عن باله ساره المسكينه وإلي ماتدري من إلي بالصاله))


      بغرفة الملابس


      طلعت الفستان ولبسته بكل هدوء وروقان عشان ماأعفس قماشته الناعمه

      وجلست أتأمل بنفسي وبمكياجي الرايق

      فستاني كان بلوووون أحمر صارخ مع شرايط ستان ذهبيه تنلف حول الرقبه والصدر ..وبعدها مثل الكلوش البسيط ....أما الظهر فكان مفتووووح بس فيه حركات بسيطه ونعومه بسيور ذهبيه...كان مبين رشاقتي بشكل ملفت للنظر... جلست متردده ..أنا أول ماشفت اللون دخل مزاجي ...رغم إنها تعتبر مغامره مني .. كان الفستان قمه بالنعومه والأنوثه لكنه جريئ باللون الناري وشوي يعتبر عاري ....
      وبعدها جلست أدقق بمكياجي ..كان هادي حيل...
      شدووو ذهبي مع أحمر بسيط عالأطراف مع لون العدسات الرمادي إلي لابستها معطي عيوني لمعه غريبه خخخخ ماعرفت نفسي...بس إلي فاقع فيه هو لون الروج الأحمر الصارخ مع اللمعه الذهبيه البسيطه..

      بعد تدقيق عميق وتفكير أعمق قررت أطلع وأستكشف راي البنات

      فتحت الباب وشوووت للغرفه ومالتفت لأي مكان بس قبل ماأدخل الغرفه وقفت شوي قبال المرايه الكبيره إلي بجنب الباب..

      جلست أعدل الفستان شوي وقلت مره وحده خلني أفك الرولات الباقيه من شعري.. ((يعني ماخذت حتى دقيقه ولا دقيقتين))

      بعد ماإنتهيت من هالمهمه جلست أنفش بشعري شوي عشان يصير أحلا

      بعد ماتأكدت من شكلي دخلت الغرفه وأنا محوله بسبب العدسات (( لأن مثل ماتدرون نظري ضعيف شوي ولما ألبس عدسات ماأركز عدل))


      في الصاله

      فهد بعد ماسلم على عهود ودقها سوالف ..طلع وعهود راحت للغرفه ..وتوه بيفل الباب وراه ويتذكر جواله على الكنبه بالصاله ...رجع دخل وجلس يدور عليه مالقاه... جلس على الأرض وطل تحت الكنبه ولقاه ..توه رافع راسه ..إلا ويشوف هالغزال الأحمر ... جلس خاق ...متنح ...مفهي.. كل الكلمات بقاموس المفردات بالعربيه أو العاميه ...ماتقدر توصف حالته..كان طاير بالسماء يتخيلها ويتخيل الدنيا بكبرها بلون أحمر..

      بعد ماحس بنفسه ومكان جلسته الغلط على الأرض قام وطلع ووقف عند باب الجناح... يحاول يهدي من هالمشاعر والأحاسيس إلي إجتاحته مثل الطوفان الأحمر(( خخخخخخخخخخخخخ))

      شوي ويحس بالباب ينفتح إلتفت وإلا ثنتين طالعين من الجناح بعبيهم والشيال مرميه على وجيههم ((خخخخخ كانوا متغطين بغطا شفاف بس من إنتبهوا لفهد ثقلوها شوي وهم يمشون كانت أطراف الفساتين تطلع من تحت العبي))

      ساره أنا من شفته وأنا القلب يرقص سامري

      فهد عرف إنها وحده منهم: السلام عليكم
      ساره ((خخخخخخ قلبت البطل الصامت))
      مشاعل بإحراج: وعلي...كم ..السلام
      فهد: نازلين للقاعه
      ساره بصوت واطي: إيه
      فهد ((فديت هالحس والله)): طيب أنا بوصلكم
      مشاعل: لاماله داعي مانبي نشغلك
      فهد وهو يطالع بساره: حتى لو مشغول أفضالكم
      مشاعل بققت عيونها ((أمبيه هذا جريء)): طيب أنت أمش قدامنا وإحنا وراك

      ألحين جت الطامه الكبرى الدرج ...أول مافتحلهم فهد الباب المؤدي للدرج
      لف عليهم وإستغرب وقفتهم ...

      ساره تساسر شعول(( ياويلي نسينا الدرج وهقه شلون بنشوف الدرج نوره بسيط أنا خلقه النظر لك عليه بعد لابسه عدسات))
      شعول((صدقتي لوكان فهد مو ويانا كان كشفنا ونزلنا))
      ساره(( طيب والحل)) مامداها تكمل كلامها إلا وفهد عندهم

      فهد : وشفيكم
      البنات تنحوووووووا
      فهد: شفيكم ناسين شيء
      مشاعل ((جانا الفرج)): إيه خلاص روح أنت وإحنا برجع للجناح نجيب الغرض وننزل
      فهد: لاخلاص أنا بنتظركم هنا
      ساره ((ياويلي وش ذا النشبه ماخبرته كذا)): لاخلاص روح انتم مانبي نأخرك
      فهد وهو بدى يشك بالموضوع : لاعادي مافيه أي تأخير
      بعد فترة صمت كانت لمدة ثواني
      ساره بشوية جرأه: فهد
      فهد ((لبيه)): امري
      ساره: مايامر عليك عدو ..بس إحنا ...وسكتت
      فهد: شفيكم ((مصمم الأخ))
      ساره: ماراح نقدر نزل مع الدرج وإحنا متغطين ((الأخت فلتها خلاص تأخروا بمافيه الكفايه))
      فهد بعد مافهم الموضوع: خلاص أنا بنزل قلبكم وإنتوا خلكم وراي ..ماراح ألتفت ((بإبتسامه))

      ومشوا للدرج نزل فهد وبعده ساره ومشاعل ...
      وهم ينزلون رافعين الغطوه شوي عشان يقدرون يشوفون ...والدرج كلما له يضيق ...فصار ترتيبهم

      فهد....... ساره......مشاعل ...مشاعل وهي تنزل داست على طرف عباية ساره ((وتوها بتنبها إلا وبصوت شهقتها))

      فهد لف على طووووووووول من سمع الصوت وماحس إلا باللي طاحت بين يدينه... وتمسك فيها بكل قوته عشان مايطيحون سوى...

      بدون شعور ومن إحساس اللاوعي إنها بين يدينه ضمها بكل قووووته وهمس بإذنها كلمه وحده ...خلتها ترتجف لاخر عرق بجسمها

      فهد بهمس ((أحبك))
      ساره رفعتله عيونها المصدومه ((من تأثيرات الطيحه إن الغطى صار عالأرض))
      ساره بصوت هامس: فهد
      فهد: ياعيونه
      ساره ومع إحساسها بهاللحظه تمسكت فيه بالقوه ودفنت وجها بصدره ...رافضه تنهي هاللحظات ...

      مشاعل كانت مفهييه ...ومع إيستيعابها للموضوع ..
      مشاعل: سارووووووه وخري لاحد يطب علينا

      ساره وفهد مع سماعهم لصوت مشاعل ..إبتعدوا عن بعض بسرعه
      ساره رمت نفسها بحضن مشاعل تحاول تصيطر على نفسها المنهاره
      أما فهد فنزل الدرج بسرررررررعه وطلع من المكان

      ساره وهي تجلس على الأرض خلاص ماعادت تتحمل الوقفه زووووووود
      ساره: أحبه يامشاعل والله أحبه وهو يحبني
      مشاعل وهي تضمها: أدري حبيبتي خلاص إهدي
      ساره: وشلوون أهدا وأنا أحس بالسكاكين تقطعني
      مشاعل: ليه انتي المفروض تفرحين مو يصير هذا حالج
      ساره: أفرح ...وشلون أفرح وأنا عارفه إنه ماراح يكون من نصيبي ..وشلون أفرح وأنا أتذكر إنه متزوج ..قوليلي وشلون أفرح ..وبدت الدموع تنزل من جديد

      بعد ماهدت شوي ساعدت مشاعل ساره إنها توقف ورجعوا للجناح عشان ساره تعدل مكياجها بعد ماخرب شوي
      أول مادخلو الجناح

      ضحى: وشفييييييييييك سارووووه وش صاير
      مشاعل وهي تساعد ساره إنها تجلس على الكنبه: ماصار شيء بس طاحت مع الدرج وتعورت شوي
      ضحى :بسم الله عليك عسى ماتعورتي
      ساره بصوت حزين: لالحمدلله بسيطه

      ونادوا الكوافير عشان تعدلها المكياج

      ومن بعدها صار وقت زفة عهووووود فنزلوا كلهم سوى
      أما فهد إلي كان ينتظرهم عندالباب إنفجع بشوفة ساره ((عرفها من طرف فستانها)) هو توقعها بالقاعه ...

      عهود بنص الطريق للدرج: خالي مافيه طريق ثاني أقدر أنزل منه الدرج طوووووويل وضيق وأخاف أطيح

      فهد بعد تفكير: فيه الأصنصير بس الطريق طويل و كذا بنظطر نمر من وسط صالة الفندق
      ضحى بعجله: عادي بس أهم شيء ماننزل مع الدرج

      ((أما مشاعل وساره كانوا ساكتين ويتبادلون النظرات))

      ركبوا الأصنصير وكانت نظرات فهد ماتنزل من على ساره لدرجة إن الكل كان حاس فيها ... وساره من الإحراج كانت عيونها على الأرض

      وهم يمشون كانت مشاعل وضحى يساعدون عهود برفع الفستان أما ساره فكانت تمشي من جنبهم ووراهم فهد...

      عاد مايحتاج أعلمكم ...الصاله كانت مليانه شباب .. ومابقى تعليق مارموه...

      لدرجة إن ساره داست على طرف عباتها وبغط تطيح بسبب واحد من هالتعليقات ...

      فهد : بسم الله عليك فيك شيء
      ساره بصوت واطي: لا لامافيني شيء بخير

      وأخيرا وصلوا للباب الخلفي للقاعه ...
      وبعدها تمت الزفه على خير ... ودخل المعرس ..والزحمه كلها من زفته إلين تقطيع الكيك وروحت المعاريس لجناحهم...

      بعد نهاية الزواج وعلى حدود الساعه 4 ونص الفجر ...
      مابقى بالقاعه إلا الأهل ... يرتبون أغراضهم وحاجاتهم بعد عفسة الزواج..
      وبعد ماخلصوا بدووا يطلعون عشان يتوزعون بالسيارات للرجعه لبيوتهن..

      كانوا ساره ومشاعل وضحى طالعين من باب القاعه الداخلي ومارين بالصاله عشان يلعون من الباب الرئيسي إلا ويشووفووووون
      فهد
      كنت جالس أنتظر أمي سرحان ومبتسم أفكر بالأيام الحلوه الجايه..
      وماإنتبهت للي جايه جهتي بلا غطوه ولاحتى عبايه ((يقوولون تبي تغريه خخخخخخخخخخ))

      سمر: السلام عليكم

      رفعت عيوني وبكل بروووود عشان القاعه المليانه من أهلنا مالها داعي الفضايح: وعليكم السلام
      سمر بعد ماجلست جنبه: الحمدلله على السلامه فهد
      فهد بدون نفس: الله يسلمك
      لف عنها بوجهه وإنتبه لساره الواقفه بعيد شوووووي ونظراتها تطلع شرار...

      ساره بعد ماحست على نفسها ....شووووتت للباب وضحى وعهود وراها...

      فهد فز من مكانه بيلحقها إلا وسمر تمسك إيده...فك إيده بقوه
      فهد والشر يطلع من عيونه: لاتلمسيني
      سمر وبعيون مليانه دموع: فهد أنا اسفه سامحني أنا تبت وتغيرت صدقني أنا تغيرت عشانك
      فهد: أسفك لك ...والتغيير مايهمني ..
      سمر :بس أنا أحب
      فهد يقاطعها: لاتنطقين هالكلمه على لسانك لأنها ماراح تنفعك إنا وإنتي خلاص مانصلح لبعض وورقة طلاقك بتوصلك بأقرب وقت

      بعد خطوتين وبعدها لف

      فهد: سمر إنتي طالق

      ومشى وتركها مستعجل يبي يلحق ساره ويشرحلها الموضوع ويفهمها إنه بيطلق سمر ..بس للأسف تأخر ومالقاها..

      فهد (( ياقلبي ياساره أكيد زعلت من شافتني معها ...بس كل شيء بيتعوض ...كل شيء يتعوض ياغلاي وبأقرب وقت))


      أقول إنسى تمر ذكراي بلحظة شوق لأيامك...أنابنساك وإسمحلي محيتك من قناعاتي
      محيت إسمك ونظراتك وكل مرسوم من رسمك...محيتك لحظة إلي كنت تايه في معاناتي
      فعيني كنت نور الشمس وأثاري شعاعك سهامك... سهم غدرك طعن قلبي وتشهدلك إصاباتي.....

      ((رحلة ألم ))

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #63

        بعد إسبووووووووووع
        وأخيرا زواج الريم & زيد

        بجناحها بفندق .......

        جالسه وتنتفض من الروع ...

        بووووووووووووووووووووووووووو

        الريم : يممممممممممممه
        ساره & ندى &ضحى & مشاعل: هههههههههههههههههههههههههههههه
        يالخوافه
        الريم: بسم الله طيرتوا قلبي حرام عليكم وأنا مانيب بناقصه
        ندى: أحلا الرييييييييم وش ذا الحلا وش هالكشخه ناويه على زيووووود مسكين
        الريم بخجل: ندووووووووووش خليني بحالي لاتحرجيني
        ساره: يلا مناك أنتي وين والحياء وين
        الريم بقهر: ليه شايفتني فاصخته مره وحده ولا ملسوووووونه لساني يطول أذاني
        البنات: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ دام هذا مودك الله يعينك يازيد
        الريم: بسكم عاد تر ى والله أصيح
        ساره: لالالالالالالالالا كله ولادموعك أخاف ينتفنا زيد
        الريم : تستاهلون وأنا إلي بعلمه عليكم أمحق صديقات
        ندى: ولأن إحنا صديقاتك جينا عشان نساعدك بالزفه...

        وإنزفت الريم على إغنية تركي ((ألف بسم الله ....

        ألف بسم الله عليها ...الحلا منها وفيها...نورت بدر البدور...والغلا شمعه بيديها...ياهلا بالزين كله...ماخلق بالناس مثله...جامعه كل الصفات ...كامله والكامل الله...... أنا أقول النور هذا ...ياربي منين جانا..أثرها الزينه حضرت ..وأنورت قمره بسمانا...مثلها مافيه أصلا الحسن فيها تمكن...
        بس هذي من تجي المحال يصير ممكن...))

        جلست على الكوشه إلي عباره عن عربة سندريلا ...

        كلها نص ساعه وإنزف بعدها المعرس ... وكانت زفته مفاجأه...

        قصيده قمممممممه بالروعه مكتوبه فيه وعلى إسمه من حبيبة قلبه الريم..

        كان يمشي على الممر وبكل خطوه يسمع أحلا كلام ... وأحلا قصيد ..كانت الدنيا مي شايلته من الفرحه ...ماهموه الناس ولاباقي الدنيا ...مايهمه إلا شخصية هناك ...جالسه على كرسي وفستانها الأبيض منثووور حولها ..
        كأنها وردة جوري بوسط عقد لولو ...غالي ..عمره ماراح يفرط في هالورده لو تكون حياته الثمن....

        بعد سنه من هالأحداث الحلووووووه ...وتحديدا باخر يوم إمتحانات..
        يوم الثلاثاء الساعه 10 ونص
        رجعت ساره تعبانه ومهدووود حيلها... دخلت لغرفتها

        خلاص اليوووم أنتهت الدراسه وأيامها ...وبتبدى حياة جديده مايندى تكون حلوه ولا شينه...
        رمت نفسها على السرير وجلست تتذكر بلمحات بسيطه أحداث هالسنه السريعه...

        ريووووووووومي ومن بعد زواجها ألحين حامل بالشهر الثاني
        وشعووووووول خطبها جاسم وزواجها كان قبل شهرين
        وندووووووش خطبها ولد خالتها من بعد ماشافها وحبها وحبته
        ونايف تزوج وحده من جماعتهم وجابتله ولد مثل القمر
        وحياتهم كلها عسل بعسل الله يتمم عليهم
        وإنتي ياساره ...
        أنا مثل ماأنا ماتغير شيء بحياتي...
        طيب وفهد

        فهد اه يافهد ...له أكثر من 6 شهووووووور من طلق سمر ولحد ألحين ماتحرك خطوه وحده يثبتلها فيها إنه لحد ألحين يحبها ويبيها..

        يمكن ندم إنه تسرع وطلق سمر...ولايمكن نساها ...ولا يمكن ..ويمكن...

        مع زحمه هالأفكار المشوشه ...ماحست بنفسها إلا والنوووووم غالبها..


        وماصحت إلا باليووم الثاني على صوت الجوال ...نغمه معروووفه ((الريم))

        ساره بصووووووت مليان نوم: هلا وغلا بالماما كيف الحال
        الريم: هلا حبيبتي نايمه
        ساره: كنت كم الساعه ألحين
        الريم : 4 العصر
        ساره: يوووووه بدري خليني أنام ألحين وبرجع أكلمك بعدين من جيت من الإمتحان وانا أحس حالي مهدووده
        الريم: ياقلبي عليك أكيد الإختبار كان صعب أمس
        ساره : لاأمس كان سهل بس اليووووم كان مووووووووووووت صعب
        الريم:؟؟؟؟ ساروه اليوم ماعندك إمتحان وشفيك
        ساره بفهاوه: ليه اليوم وش
        الريم: الأربعاء
        ساره: ووووش يعني أنا نايمه من أمس ولاأحد صحاني
        الريم: خخخخخخخخ أكيد قافله الباب وماتحسين بالدنيا
        ساره :يمكن
        الريم: طيب بخليك ألحين بس أول ماتصحين كلميني أوكي
        ساره: أوكيك يالماما المستقبليه... سلام

        ورجعت نامت لحد الساعه 7 بالليل

        بعد ماحست نفسها نامت عن سنة لقدام نزلت متوجهه للمطبخ بتمووووووووووووووووت من الجوع

        وهي بطريقها للمطبخ شافت أبوها سلمت عليه وتوها بتمشي

        أبوناصر: على وين حبيبتي
        ساره: بروح للمطبخ جوووووعانه من أمس ماكلت شيء
        أبوناصر: طيب لاخلصتي تعاليلي المجلس أبيك بموضوع
        ساره وهي متفاجأه: إن شاءالله

        بعد ماكلتلها كم ساندويتش مع كاس عصير...راحت للمجلس وكانت المفاجأه

        أبوناصر: ساره يابنيتي ...إنتي مره كبيره عاقله وفاهمه ..وفيه رجال ماينعاب متقدملك ...هو خطبك مني قبل فتره بس أنا قلتله ينتظرك هالشهرين لين تخلصين هالسنه وتتخرجين على خير...
        ساره :بس يبه أنا
        أبوناصر يقاطعها: يابنتي أنا مو دايم لك طول العمر ...وفهد ماينعاب وانا أخرت بالسالفه لبعد إمتحاناتك عشان مايكون عندك عذر... والحين الدراسه والحمدلله خلصتيها...أبيك تفكرين زين وتستخيرين بالموضوع...
        ومهما كان ردك أبيك تعرفين إني ماراح أغصبك...

        ساره

        من سمعت أبوي يقول إسم فهد وأنا ضعت بدنيا ثانيه ماأسمع فيها إلا دقات قلبي...

        وكلمه وحده يتردد صداها بعقلي...

        وأخيرا

        رجعني صوت أبوي للواقع

        أبو ناصر: يابنتي أنا مودايم لك ومايرضيني أشوفك على هالحال ...إبيك تفكرين بنفسك وتعيشين حياتك ..و..

        قاطعته بسرعه: بعد عمر طويل يبه وإلي تبيه بيصير...أنا موافقه على فهد

        أبوناصر والفرحه بدت تملا وجهه: على خير إن شاءالله بس أبيك تستخير أول وبعديت تعطيني رايك ..
        ساره: إن شاءالله...


        بعد إسبوعين مروا مثل الساعتين وتحديدا

        بيوم خميس ...ملكة ساره & فهد

        ساره

        جالسه بالجناح حقي والكل حولي..

        أحس الدنيا مو سايعتني من الفرحه ...خلاص وأخيرا ساره لفهد وفهد لساره.. ماني مصدقه أخاف أكون بحلم ...وأصحى على كابوووووس...

        يارب تمم كل شيء على خير...

        ضحى: يلا سارووووووونه الدفتر وصل ...ورينا توقيعك الحلو..

        مسكت القلم وأنا أرتجف ..ووقعت أحلا وأجمل توقيع بحياتي...

        وسط فرحات البنات وصراخهم وتبريكاتهم لي....

        الكل: مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

        البنات :يلا ساره عشان تنزفين ...
        ساره: طيب بس شوي
        البنات :لالا يلا لازم تنزلين

        ألقيت نظره أخيره على شكلي

        ((كنت لابسه فستان بلووووون الفيروز الغامق بخطوط فضيه بسيطه قصير لتحت الركبه من قدام وطويل شوي من ورا مع جزمه فضيه سيور للركبه.. وفاتحه شعري إلي صار يوصل لنص ظهري بس مرفوع بحركه بسيطه من قدام مزين بتاج فضي صغيرون...ومسويه مكياج ناعم وهادي بس القوه بالروج الفوشي ...))

        جلست أتأمل وأقول بنفسي ((حسافه فهد ماراح يشوفني بهالكشخه والحلا...أمممممم ياليتني ماحرمت عليه إنه يدخل ويشوفني...اه المشكله إني تعقدت من ملكتي الأولى...يلا معليه كلها كم شهر ويشبع من شوفتي... بس إلي مستغربه منه هو شلون وافق بهالسهوله ...ممممم غريبه ))


        نزلت على الدرج وكان زفتي لمطربي الرائع راشد


        ((
        من ألف ليلة وليلة هذي الليله ...فيها الحبايب سوى ..هي أحلا ليله ...حلوه وجميله... قلبين حب ووفاء ...خل وخليله ...يلا نغني يلا ..ونضوي الليالي...ونزف الغالي والله وإيده بيد الغالي...زهر المداين غنى لحلمي ووحلمه أحلا غنوه... حلمي تلاقا بحلمه وحقق كل أحلامه ...ربي يسعده فيها ويسعد كل أيامه..

        حلوه الليله وأحلا ليلة ....ليلة قلب وليلة عين ..حلمي وحلمه في هالليله ...أجمل وأحلا وأغلا إثنين... يلا بشوق وحب نغني للعرسان ...ونخلي الأيام تغني وتزف الحب لكل إنسان.... ))

        كنت أمشي بكل هيبة وهدووء ...وأنا من داخلي ودي أغني وأرقص وأملا هالدنيا من فرحتي...



        جلست على الكوشه إلي صممتها بنفسي وأبرزت فيها كل حبي وفرحتي للحياه الجديده إلي ببداها من اليووووم ...من بعد سنين الشقاء.. والعذاب


        كنت أطالع الكل وهو فرحان ...وكانت عيوني تلمع بالفرحه والشكر لهم ..
        لأنهم يشاركوني أجمل لحظات حياتي ...

        جلست بحدووووود الساعه بعدها جت عهود

        عهود: ساروووونه قومي للمجلس عمامي بيسلمون عليك
        ساره: لاعهود ماأقدر
        عهود: ليه
        ساره: فستاني عاري مره أستحي أطلع قدامهم كذا وبدون شال مايصير
        عهود: يابنت الحلال عادي حلال عليك هم موغرب
        ساره: ولو مايصير
        ضحى: أقوووول عهود إنتي معطتها وجه سحبيها وقوميها ...وهي تمسك يد ساره...يلا أشوف قدامي

        وقدام باب المجلس

        ساره: لالالا
        مشاعل وشبه إبتسامه مكر مرسومه على شفاتها : سارونه صدقيني الفستان عادي بالعكس هالشيء بيعجبهم...
        ساره بإستغراب: أنتوا شكلكم إنهبلتوا..

        البنات : لالا مانهبلنا إدخلي وفكينا ...

        فتحوا الباب ودفوها لداخل المجلس وقفلوه وراها

        ساره بدهشه وهي تناظر جهة الباب: ولللللللللللل شوي شوي على باب بيتنا

        جاها صووووووت من طرف المجلس: لاتخافين ماراح يصير فيه شيء

        من سمعت الصووت وهي ترجف من أولها لاخرها...

        فهد: ساره

        لفت بسرعه ...وتنحت لما شافته ..كاشخ بالثوب الأبيض والشماغ ...
        جلست ثواني متنحه..

        وهو الإبتسامه مرسومه على شفاته: ماودك تسلمين علي

        بعد إستيعاب الموقف ...إنحاشت للباب تحاول تفتحه ..لقته مقفووووووول ..

        مشى لحد ماوصل عندها .. ومسها بين إيدينه ولفها..

        فهد: ليش خايفه ...((والإبتسامه كل مالها وتتوسع)) أنا ألحين زوجك ..يعني إنتي حلالي ((ويغمزلها بعينه))
        وسحبها وجلسها معه على أقرب كنبه ..ومسك إيدينها بيدينه..

        فهد بكل إحساس: يالله من متى وأنا أنتظر هاللحظه

        ساره من جلست مالها لاحس ولاصووووت سكووووووووووون..

        فهد يبي يقهرها: أقووووول سارونتي
        ساره بخاطرها ((لبيه ياقلب وروح وحيات سارونتك))
        فهد: من دخلتي مالك حس لايكوووووووون بلعتي لسانك ...أشوف وريني

        ساره تخزه بنص عين:......
        فهد: اخ لالالا خلاص نسحب الكلمه ..كله ولا هالعيون ...((ويغني)) أنا دخيلك يالعيون السوووود..
        ساره بدلع: بس أنا عيوني مو سود
        فهد وهو يقرب منها : أدري وهالعيوووووون إلي جننتي
        ساره: بس عيوني
        فهد : لا كلك على بعضك عذاب ذبحتيني .... أحبك وحبك ذبحني وملكني ...اه ياني تعذبت بفراقك ... وكله كووووووم وعذابي لما صرتي لغيري..
        ساره بحب: بس أنا ل كلك إنت وبس ومابي غيرك ولاراح يفرقني عنك إلا الموت..
        فهد : توعديني ..
        ساره بكل رقه ونعومه :

        عشقتك كلمة توصل لاخر جزء بعظامك ...تبللها عروق الحب تنورلك مساراتي
        عطيتك حبي العذري هدية حب لأيامك...تحفظه في خفوق صار لدروبي متاهاتي
        نظرتك لحظه وحسيت تتيه نفسي بإغرامك... كتبتك شعر وأبياته تسطرلك مهاراتي

        أحبك وراح أبقى أحبك لاخر يوم بحياتي ..فهد إنت
        نبض عروقي ك
        فهد: اه ياقلب وروح ونبض فهد..


        تمت

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #64
          و بكذا أنتهت الروايه
          أتمنى لكم قراءة ممتعه
          لك كل الود
          عبير الزهور

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            يسلموو عبووره
            ماننحر منك

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #66
              المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
              يسلمو عبوره
              ماننحر منك
              الله يسلمك يارب
              مشكوره عالمتابعه
              قراءه ممتعه

              تعليق

              • زهر
                عـضـو
                • Dec 2009
                • 2

                #67
                حلوووووووووووووووووووووووه كتير

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #68
                  الحلو مرورك يا عسل
                  يا هلا فيك نورتي

                  تعليق

                  • هيناتا
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2010
                    • 80



                    • HINATA%%

                    #69
                    رد: أقول إنسى تمر ذكراي روايه سعوديه قمة الرومانسيه كامله / للكاتبة رحلة ألم

                    مره روعه تسلمي

                    تعليق

                    • عسول
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2011
                      • 230

                      #70
                      رد: أقول إنسى تمر ذكراي روايه سعوديه قمة الرومانسيه كامله / للكاتبة رحلة ألم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...