اليوم الثاني
البنات قايمين من صبح (طبعا وراهم روحة سووووووووووووق)
راحوا البنات السوق مع جداتهم وإنقسموا على سيارتين ..... وأول ماوصلوا السوق تفارقوا على جماعتين
كل سبع بنات في مجموعه ....... لفوا السوق محل محل واخر شيء تلاقوا كلهم في محل صغييييييير وعلى صغره ماخلى شيء مايبيعه الله يكرمكم من الجزم إلى توك الشعر والعطور
وبناتنا من شافوا بعض قاموا يهلون ويرحبون وكل وحده ودها تفرش الأرض للثانيه ورد كأنهم ماشافوا بعض من ثلاث سنين وأكثر .... وهي كلها ساعتين
ساره : هلا هلا مرحبا وينكم من زمان عنكم
شيخه : أهلين تدرين الدنيا أشغال وإنتوا شخباركم
ساره: أخبار الخير إلا شريتوا شيء
نوره : على حطة إيدك مالقينا شيء
وجلسوا بالمحل ولعوزوا الهندي مسكين جيب هذا .... ونزل هذا .... هذا حلو ..... هذا شين .... يصلح .... لامايصلح..... هذا كم .... كم اخر شيء ..... لين ماطفر منهم وطردهم من المحل.....
الهندي: كلاس أنا مافي بيع أنا سكر محل يالله كلو برا (ههه مسكين عاف نفسه)
عهود : مالت عليك إحنا زباين
الهندي: أنا ما أبغى زبون زي إنت
شيخه : ليه شفينا مبعاجبينك
الهندي: مافي شفينا إيش هذا أنا مافي معلوم هذا دهن إود
ضحى : علك مافهمت إنت الخسران يالله صبايا
بشاير وهي تطلع مع الباب:الحمد لله والشكر أول مره أشوف واحد يطرد زباينه صدق غبي .... طراخ المسكينه طاحت من درجة المحل على وجهها (هههه حوبة الهندي )
ساره : بسم الله عليك صارلك شيء
ضحى: تعورتي
في : قومي إسم الله عليك كله منه حسبي الله ونعم الوكيل أكيد داعي علينا
بشاير : أخ راسي يعورني
شيخه : قومي قومي زين المحل صاد عن الناس ولا كان شفناك بلوتوث
مشاعل : ويسمونه لايفوتك طيحة بدويه
ساره: هههههههههههه حسبي الله عليكم
بشاير: وعله لاتضحكون علي
في: صح مسكينه محد يحس بالعوار إلاهي
نور: تعورتي بشوره
بشاير : لا سليمه الحمد لله
ساره : يالله تعيشين وتاخذين غيرها
وهم يلفون بها السوق إلا ويلمحون الشباب بنفس السوق
مشاعل: إلا أقول بنات هذولا ماكنهم عيالنا
نوره: إلا هم وش يسوون هنا
ساره: يبيلها سؤال أكيد يغازلون
ضحى: لا ماأعتقد عيالنا عقال
شيخه: إيه إضحكي على نفسك أصلا مافيه رجال مايغازل
ساره: حبيبتي هذي هوايتهم المفضله مايقدرون يستغنون عنها على قولة ندوش فديتها (يموتون بدون مغازل مايعيشون)
بهالوقت مرت بنت من عند الشباب وجلسوا يرقمونها
بشاير : شوفوا جالسين يرقمون البنت
في: إلي مايستحون على وجيهم اخ بس لونقدر نعلم عليهم إحد
شيخه : شوفوا شوفوا صادهم رجال الهيئه
مشاعل: ههههههههههه يستاهلون
ضحى: أحسن خلوه يهزئهم
نور(أم فيصل): حرام عليكم لاتصيرون نذلات
ساره: إحنا نذلات إحنا عندهم ملائكه (طبعا أحد عنده راي ثاني) بس صبركم علي أنا أوريهم
ضحى: شبتسويين
ساره: بتشوفون من بتجي معي
شيخه : على وين
ساره: عند أمي وسميه
مشاعل: أنا يالله إمشي
نور: ليه شعندك
ساره: يكفي مشاعل فهمت
ريم: طيب علمونا
مشاعل: مايحتاج بتشوفون بعد شوي
ساره: فديتك صدق فاهمتني
مشاعل: أعجبك أنا
راحوا ساره ومشاعل للجده وسميه لقوها عند محل أقمشه وتكاسر راعي المحل بقطعه قماش
ساره: يمه يمه تعالي شوي نبيك
الجده وسميه: شفيكم يمه تبون شيء تبون فلوس
مشاعل: لا فديتج بس بنقولج شيء
الجده وسميه : قولوا يمه أسمعكم
ساره تساسر جدتها ... يمه الشباب......................
الجده وسميه : إنتي متأكده
ساره: إي يمه حتى رجال الهيئه هاوشهم وحذرهم
الجده وسميه: حسبي الله عليهم يبون يفضحونا في خلق الله
مشاعل: إي يمه وتخيلي قبل شوي مرت وحده حذالنا ويوم شافتهم قالت للي معها هذولا ماكأنهم عيال ال ........ (صارووووووووووووووووووووووووووووخ)
الجده وسميه: وينهم وينهم ودوني لهم ألحين الي مايستحون
مشاعل : شوفيهم هناك (وتأشر على الشباب)
وتروح الجده للشباب وكانوا كلهم معطينها ظهورهم ماشافوها وماحسوا بجيتها وبجية العصا معها
وأول من بدت فيه مشعل لأنه كان الأقرب طراخ
مشعل: اه ويلف وهو معصب: يمه (منصدم ) شجابك وليه ضربتيني
الجده وسميه: شجابني هاه إيه ماتبون أحد يدري بسواد وجيهكم عجل تغازلون بنات الناس يافضيحتنا بين العرب والقبايل .... لاويقول ليه تضربيني يالي ماتستحون ويالي ..... فيكم ..... وفيكم ..... الشرهه ميب عليكم الشرهه على إبهاتكم معطينكم هالسياير يحسبونكم كفوا وأثاريكم خمق
نايف: افا يمه إحنا ماسوينا شيء
الجده وسميه: كل هذا وماسويتوا شيء (وبالعصا عليه) يالله قدامي للخيام وياويلكم إن دريت إنكم جيتوا مره ثانيه
وتروح عنهم وترجع للبنات إلي يطالعون الشباب وهم ميتين ضحك عليهم
شيخه: هلا يمه أجديتي فيهم إلي مايستحون فضحونا
ضحى : إيه يمه إنتي ماشفتي قبل شوي مرت حرمه و يوم شافتهم قالت ماكنهم عيال ال ........
الجده وسميه: قالتلي مشاعل حسبي الله عليهم فضحونا بس أنا شغلي مهوب معهم مع أبهاتهم
ساره: إيه لازم تعلمينهم مايصير لازم يوقفونهم عند حدهم
بعد ماخلصوا البنات من السوق رجعوا لمواقف السيارات فما لقوا السواقيين فجلسوا على طرف محل ينتظرونهم وراحوا ثنتين ينادون عالسواويق
ومن جلسوا والسيارات رايحه راجعه وكلن يرقم من جهه
وضحى : حشى يالمغازل هنا على قرش كأنهم أول مره يشوفون بنات .... مايستحووووووووون
نور: عدال ألحين يالي عندكم مايعرفون بالمغازل شيء
مشاعل : صح يغازلون بس بحدود مايتجرأون على أحد مش هذيلاء رايحين رادين
ساره: لوسمحتوا لاتحكمون إلي يغازلون هنالشباب من كل الخليح (طبعا مربعين فالبر) ذابحتهم عيون البدو الناعسات
بهالوقت تمر سياره
ساره : هذي مثلا لوحتها قطريه شوفوها
مشاعل : تلقينه سعودي بس شاريها من قطر
نور: وهذي سياره ثانيه قطريه
سبحان الله مرت سبع سيارات قطريه ورا بعض وكل ماقربوا من البنات حذفوا الأرقام .... حتى إن واحد من ألأرقام دخل بعين وضحى
وضحى : ا ه عيني حسبي الله عليك
شيخه : هههههههه كيفك إلي فلعك ولد ديرتك تفاهمي معه ......
مشاعل: مالت عليه فضحنا تونا نتخقق ونزعط
نوره: هاه شرايكم كل السيارات مشريه من قطر
وضحى : حتى ولوا مش زي إلي هنا
ساره: إنتي المفروض بعد الفلعه ماتكلمين ...... وبعدين يابنت الناس ساس عيال الخليج واحد كلهم نفس الشيء
مشاعل : هههههههههههههه صدقتي
ورجعوا البيت
بعد المغرب
البنات بخيمة القعده وكلهم كانوا كاشخين على الأخير
شيخه : برد أبي شيء دافي
مشاعل: شرايكم أسويلكم حليب كرك
ساره: خوش راي
مشاعل : خلاص أنا بروح أسويه وبرجعلكم
عهود: وياليت ولا عليك أمر وإنتي جاييه تمرين على خيمتنا وتجيبين فروتي إلي هناك
مشاعل: لا وحضرتك ليه ماتقومين تجيبينها
عهود: ماأقدر أطلع بره بررررررررررردانه
وضحى: ماأحد قالك تلبسين شيء خفيف
عهود: ألحين إلي لابسته خفيف حرام عليك والله ثقيل بس الجو بارد
ساره: خلاص أنا بجيبها بروح أشوف فالح وألبسه جاكيته برد الجو
وطلعت ساره ولقت إخوها يلعب مع الصغار وخدامته عنده تراقبه خذته وباسته
ساره: فديت حبيبي أنا هاه مستانس
فالح: إيه بس عبود ضلبني (ضربني) وخذا كولتي(كورتي)
ساره: عبودي ليش تضرب فالح هذا صديقك وأنتوا لازم ماتتضاربون يالله تعال بوسه وإعتذرله
عبود بعد ماباس فالح : اشف (اسف) فلوحي يالله نلعب بالتوله (الكوره)
فالح: إنزين
ساره: فديت عبادي انا شاطر حبيبي ..... تعال ملوحي ألبسك الجكيت
فالح: لا مابي
ساره: حبيبي الجو بارد ترى بزعل عليك وماأشتريلك حلاوه
فالح: إنزين بس تشتريلي أنا وعبود
ساره: إنشاءالله
ولبسته وبعدها راحت لخيمة أهل عهود عشان تجيبلها الفروه
ساره كانت لابسه تنوره جينز وبلوفر سماوي ومحدده عينها بكحل أزرقمن بره أسود من جوه العين وحاطه غلى شفايفها روج وردي مع جلوس شفاف ولافه راسها بإيشارب سماوي ..... وبما إنها بيضاء طالعه قمررررر
أول مادخلت ساره الخيمه شافت الفروه خذتها وراحت صوب الباب عشان تطلع
وأول مارفعت باب الخيمه طراخ صدم راسها بشيء صلب
ساره رفعت راسها تشوف وش صدمت (عيون سود وساع ونعسانه تطالعها بكل جرأه)
ساره جلست دقايق مبهته ومصدومه بعدها على طول رجعت على ورا فصدم قماش الباب بوجه فهد
فهد: اخ وجهي حرام عليك تبيين تشوهيني (ماقدوصفتلكم فهد ..... فهد طويل وعريض أبيض شعره ناعم حرير ولونه أسود عيونه سود وساع ونعسانه .... تذبح .... خشمه طويل وشفايفه وساع وجهه طويل ..... جسمه رياضي....... مزيوووووووووووون بشكل مو طبيعي ايه بالجمال والرجوله ..... يدرس اخر سنه بجامعه البترول تخصص تخطيط وعماره)
ساره تلثمت وبعدها طلعت من الخيمه (تلثمت لأنه واحد من عيالهم)
ساره: اسفه ماكنت أقصد
فهد وهو يتأمل بعيونها: أنا اسف ماكنت أدري إنكم داخل وياليت وماعليك أمر تنادينلي الوالده
ساره: محد داخل كلهم بالمجلس تبيني أناديها
فهد: لاخلاص برجعلها بعد شوي
ساره مشت خطوتين إلا بفهد يناديها
فهد :أمممممم ممكن سؤال
ساره: وهي تلف عليه) تفضل إسأل
فهد: إنتي إلي شفتك بالمجمع قبل العيد صح
ساره منصدمه (شلون عرفني)
فهد : شاف دهشتها وعر إنها تفكر شلون عرفها فقالها..... عرفتك زي ماإنتي عرفتيني
ساره بدون شعور: عرفتك لأني شفت وجهك إنت شلون عرفتني
فهد: عيون ك
ساره حست بإحراج من طريقة كلامه .... وجاها الفرج بجية إخوها فالح وهويصيح
فالح: ساله عبود ضلبني مله (مره) ثانيه
ساره: معليه حبيبي هو إخوك وأنا بخليه يعتذر منك ....
فهد: إسمك ساره
ساره تناظره بتحدي ) ليه ماكنت عارف إسمي
فهد: لا مهي حلوه أسأل أحد عن إسم وحده تقربله ولا أنا غلطان
ساره ماعبرته وخذت إخوها ومشت وهي تتحرطم عليه بداخلها ...... حشى حسبي الله على العدو مش عيال هذيلا سحر من مره وحده يشوفونك فيها يعرفونك (يمه مهم )
إنتهت رحلتنا ورجع كلن لديرته وهو شايل بقلبه أحلى ذكرى من هالطلعه الحلوة </B>
البنات قايمين من صبح (طبعا وراهم روحة سووووووووووووق)
راحوا البنات السوق مع جداتهم وإنقسموا على سيارتين ..... وأول ماوصلوا السوق تفارقوا على جماعتين
كل سبع بنات في مجموعه ....... لفوا السوق محل محل واخر شيء تلاقوا كلهم في محل صغييييييير وعلى صغره ماخلى شيء مايبيعه الله يكرمكم من الجزم إلى توك الشعر والعطور
وبناتنا من شافوا بعض قاموا يهلون ويرحبون وكل وحده ودها تفرش الأرض للثانيه ورد كأنهم ماشافوا بعض من ثلاث سنين وأكثر .... وهي كلها ساعتين
ساره : هلا هلا مرحبا وينكم من زمان عنكم
شيخه : أهلين تدرين الدنيا أشغال وإنتوا شخباركم
ساره: أخبار الخير إلا شريتوا شيء
نوره : على حطة إيدك مالقينا شيء
وجلسوا بالمحل ولعوزوا الهندي مسكين جيب هذا .... ونزل هذا .... هذا حلو ..... هذا شين .... يصلح .... لامايصلح..... هذا كم .... كم اخر شيء ..... لين ماطفر منهم وطردهم من المحل.....
الهندي: كلاس أنا مافي بيع أنا سكر محل يالله كلو برا (ههه مسكين عاف نفسه)
عهود : مالت عليك إحنا زباين
الهندي: أنا ما أبغى زبون زي إنت
شيخه : ليه شفينا مبعاجبينك
الهندي: مافي شفينا إيش هذا أنا مافي معلوم هذا دهن إود
ضحى : علك مافهمت إنت الخسران يالله صبايا
بشاير وهي تطلع مع الباب:الحمد لله والشكر أول مره أشوف واحد يطرد زباينه صدق غبي .... طراخ المسكينه طاحت من درجة المحل على وجهها (هههه حوبة الهندي )
ساره : بسم الله عليك صارلك شيء
ضحى: تعورتي
في : قومي إسم الله عليك كله منه حسبي الله ونعم الوكيل أكيد داعي علينا
بشاير : أخ راسي يعورني
شيخه : قومي قومي زين المحل صاد عن الناس ولا كان شفناك بلوتوث
مشاعل : ويسمونه لايفوتك طيحة بدويه
ساره: هههههههههههه حسبي الله عليكم
بشاير: وعله لاتضحكون علي
في: صح مسكينه محد يحس بالعوار إلاهي
نور: تعورتي بشوره
بشاير : لا سليمه الحمد لله
ساره : يالله تعيشين وتاخذين غيرها
وهم يلفون بها السوق إلا ويلمحون الشباب بنفس السوق
مشاعل: إلا أقول بنات هذولا ماكنهم عيالنا
نوره: إلا هم وش يسوون هنا
ساره: يبيلها سؤال أكيد يغازلون
ضحى: لا ماأعتقد عيالنا عقال
شيخه: إيه إضحكي على نفسك أصلا مافيه رجال مايغازل
ساره: حبيبتي هذي هوايتهم المفضله مايقدرون يستغنون عنها على قولة ندوش فديتها (يموتون بدون مغازل مايعيشون)
بهالوقت مرت بنت من عند الشباب وجلسوا يرقمونها
بشاير : شوفوا جالسين يرقمون البنت
في: إلي مايستحون على وجيهم اخ بس لونقدر نعلم عليهم إحد
شيخه : شوفوا شوفوا صادهم رجال الهيئه
مشاعل: ههههههههههه يستاهلون
ضحى: أحسن خلوه يهزئهم
نور(أم فيصل): حرام عليكم لاتصيرون نذلات
ساره: إحنا نذلات إحنا عندهم ملائكه (طبعا أحد عنده راي ثاني) بس صبركم علي أنا أوريهم
ضحى: شبتسويين
ساره: بتشوفون من بتجي معي
شيخه : على وين
ساره: عند أمي وسميه
مشاعل: أنا يالله إمشي
نور: ليه شعندك
ساره: يكفي مشاعل فهمت
ريم: طيب علمونا
مشاعل: مايحتاج بتشوفون بعد شوي
ساره: فديتك صدق فاهمتني
مشاعل: أعجبك أنا
راحوا ساره ومشاعل للجده وسميه لقوها عند محل أقمشه وتكاسر راعي المحل بقطعه قماش
ساره: يمه يمه تعالي شوي نبيك
الجده وسميه: شفيكم يمه تبون شيء تبون فلوس
مشاعل: لا فديتج بس بنقولج شيء
الجده وسميه : قولوا يمه أسمعكم
ساره تساسر جدتها ... يمه الشباب......................
الجده وسميه : إنتي متأكده
ساره: إي يمه حتى رجال الهيئه هاوشهم وحذرهم
الجده وسميه: حسبي الله عليهم يبون يفضحونا في خلق الله
مشاعل: إي يمه وتخيلي قبل شوي مرت وحده حذالنا ويوم شافتهم قالت للي معها هذولا ماكأنهم عيال ال ........ (صارووووووووووووووووووووووووووووخ)
الجده وسميه: وينهم وينهم ودوني لهم ألحين الي مايستحون
مشاعل : شوفيهم هناك (وتأشر على الشباب)
وتروح الجده للشباب وكانوا كلهم معطينها ظهورهم ماشافوها وماحسوا بجيتها وبجية العصا معها
وأول من بدت فيه مشعل لأنه كان الأقرب طراخ
مشعل: اه ويلف وهو معصب: يمه (منصدم ) شجابك وليه ضربتيني
الجده وسميه: شجابني هاه إيه ماتبون أحد يدري بسواد وجيهكم عجل تغازلون بنات الناس يافضيحتنا بين العرب والقبايل .... لاويقول ليه تضربيني يالي ماتستحون ويالي ..... فيكم ..... وفيكم ..... الشرهه ميب عليكم الشرهه على إبهاتكم معطينكم هالسياير يحسبونكم كفوا وأثاريكم خمق
نايف: افا يمه إحنا ماسوينا شيء
الجده وسميه: كل هذا وماسويتوا شيء (وبالعصا عليه) يالله قدامي للخيام وياويلكم إن دريت إنكم جيتوا مره ثانيه
وتروح عنهم وترجع للبنات إلي يطالعون الشباب وهم ميتين ضحك عليهم
شيخه: هلا يمه أجديتي فيهم إلي مايستحون فضحونا
ضحى : إيه يمه إنتي ماشفتي قبل شوي مرت حرمه و يوم شافتهم قالت ماكنهم عيال ال ........
الجده وسميه: قالتلي مشاعل حسبي الله عليهم فضحونا بس أنا شغلي مهوب معهم مع أبهاتهم
ساره: إيه لازم تعلمينهم مايصير لازم يوقفونهم عند حدهم
بعد ماخلصوا البنات من السوق رجعوا لمواقف السيارات فما لقوا السواقيين فجلسوا على طرف محل ينتظرونهم وراحوا ثنتين ينادون عالسواويق
ومن جلسوا والسيارات رايحه راجعه وكلن يرقم من جهه
وضحى : حشى يالمغازل هنا على قرش كأنهم أول مره يشوفون بنات .... مايستحووووووووون
نور: عدال ألحين يالي عندكم مايعرفون بالمغازل شيء
مشاعل : صح يغازلون بس بحدود مايتجرأون على أحد مش هذيلاء رايحين رادين
ساره: لوسمحتوا لاتحكمون إلي يغازلون هنالشباب من كل الخليح (طبعا مربعين فالبر) ذابحتهم عيون البدو الناعسات
بهالوقت تمر سياره
ساره : هذي مثلا لوحتها قطريه شوفوها
مشاعل : تلقينه سعودي بس شاريها من قطر
نور: وهذي سياره ثانيه قطريه
سبحان الله مرت سبع سيارات قطريه ورا بعض وكل ماقربوا من البنات حذفوا الأرقام .... حتى إن واحد من ألأرقام دخل بعين وضحى
وضحى : ا ه عيني حسبي الله عليك
شيخه : هههههههه كيفك إلي فلعك ولد ديرتك تفاهمي معه ......
مشاعل: مالت عليه فضحنا تونا نتخقق ونزعط
نوره: هاه شرايكم كل السيارات مشريه من قطر
وضحى : حتى ولوا مش زي إلي هنا
ساره: إنتي المفروض بعد الفلعه ماتكلمين ...... وبعدين يابنت الناس ساس عيال الخليج واحد كلهم نفس الشيء
مشاعل : هههههههههههههه صدقتي
ورجعوا البيت
بعد المغرب
البنات بخيمة القعده وكلهم كانوا كاشخين على الأخير
شيخه : برد أبي شيء دافي
مشاعل: شرايكم أسويلكم حليب كرك
ساره: خوش راي
مشاعل : خلاص أنا بروح أسويه وبرجعلكم
عهود: وياليت ولا عليك أمر وإنتي جاييه تمرين على خيمتنا وتجيبين فروتي إلي هناك
مشاعل: لا وحضرتك ليه ماتقومين تجيبينها
عهود: ماأقدر أطلع بره بررررررررررردانه
وضحى: ماأحد قالك تلبسين شيء خفيف
عهود: ألحين إلي لابسته خفيف حرام عليك والله ثقيل بس الجو بارد
ساره: خلاص أنا بجيبها بروح أشوف فالح وألبسه جاكيته برد الجو
وطلعت ساره ولقت إخوها يلعب مع الصغار وخدامته عنده تراقبه خذته وباسته
ساره: فديت حبيبي أنا هاه مستانس
فالح: إيه بس عبود ضلبني (ضربني) وخذا كولتي(كورتي)
ساره: عبودي ليش تضرب فالح هذا صديقك وأنتوا لازم ماتتضاربون يالله تعال بوسه وإعتذرله
عبود بعد ماباس فالح : اشف (اسف) فلوحي يالله نلعب بالتوله (الكوره)
فالح: إنزين
ساره: فديت عبادي انا شاطر حبيبي ..... تعال ملوحي ألبسك الجكيت
فالح: لا مابي
ساره: حبيبي الجو بارد ترى بزعل عليك وماأشتريلك حلاوه
فالح: إنزين بس تشتريلي أنا وعبود
ساره: إنشاءالله
ولبسته وبعدها راحت لخيمة أهل عهود عشان تجيبلها الفروه
ساره كانت لابسه تنوره جينز وبلوفر سماوي ومحدده عينها بكحل أزرقمن بره أسود من جوه العين وحاطه غلى شفايفها روج وردي مع جلوس شفاف ولافه راسها بإيشارب سماوي ..... وبما إنها بيضاء طالعه قمررررر
أول مادخلت ساره الخيمه شافت الفروه خذتها وراحت صوب الباب عشان تطلع
وأول مارفعت باب الخيمه طراخ صدم راسها بشيء صلب
ساره رفعت راسها تشوف وش صدمت (عيون سود وساع ونعسانه تطالعها بكل جرأه)
ساره جلست دقايق مبهته ومصدومه بعدها على طول رجعت على ورا فصدم قماش الباب بوجه فهد
فهد: اخ وجهي حرام عليك تبيين تشوهيني (ماقدوصفتلكم فهد ..... فهد طويل وعريض أبيض شعره ناعم حرير ولونه أسود عيونه سود وساع ونعسانه .... تذبح .... خشمه طويل وشفايفه وساع وجهه طويل ..... جسمه رياضي....... مزيوووووووووووون بشكل مو طبيعي ايه بالجمال والرجوله ..... يدرس اخر سنه بجامعه البترول تخصص تخطيط وعماره)
ساره تلثمت وبعدها طلعت من الخيمه (تلثمت لأنه واحد من عيالهم)
ساره: اسفه ماكنت أقصد
فهد وهو يتأمل بعيونها: أنا اسف ماكنت أدري إنكم داخل وياليت وماعليك أمر تنادينلي الوالده
ساره: محد داخل كلهم بالمجلس تبيني أناديها
فهد: لاخلاص برجعلها بعد شوي
ساره مشت خطوتين إلا بفهد يناديها
فهد :أمممممم ممكن سؤال
ساره: وهي تلف عليه) تفضل إسأل
فهد: إنتي إلي شفتك بالمجمع قبل العيد صح
ساره منصدمه (شلون عرفني)
فهد : شاف دهشتها وعر إنها تفكر شلون عرفها فقالها..... عرفتك زي ماإنتي عرفتيني
ساره بدون شعور: عرفتك لأني شفت وجهك إنت شلون عرفتني
فهد: عيون ك
ساره حست بإحراج من طريقة كلامه .... وجاها الفرج بجية إخوها فالح وهويصيح
فالح: ساله عبود ضلبني مله (مره) ثانيه
ساره: معليه حبيبي هو إخوك وأنا بخليه يعتذر منك ....
فهد: إسمك ساره
ساره تناظره بتحدي ) ليه ماكنت عارف إسمي
فهد: لا مهي حلوه أسأل أحد عن إسم وحده تقربله ولا أنا غلطان
ساره ماعبرته وخذت إخوها ومشت وهي تتحرطم عليه بداخلها ...... حشى حسبي الله على العدو مش عيال هذيلا سحر من مره وحده يشوفونك فيها يعرفونك (يمه مهم )
إنتهت رحلتنا ورجع كلن لديرته وهو شايل بقلبه أحلى ذكرى من هالطلعه الحلوة </B>
تعليق