قصة نوف ومشعل قصه رومانسيه أدخلو وشوفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ابرار الحلوة
    عـضـو فعال
    • Feb 2009
    • 163

    ابتسام: مشعل... بغيت اتكلم معاك عن حالت امي الصحيه...
    مشعل: تكلمي...
    ابتسام: مشعل... حالت امي خطيره... تحتاج انها تسافر بره للعلاج...
    مشعل: شنو؟...
    ابتسام: هذا كان كلام الدكتوره... مشعل انا ما اعرف شسوي....
    فرك مشعل راسه بقوه وكأنه يبي يستوعب الكلام اللي قالته ابتسام....
    مشعل بتعب: متى قالت لج هالكلام؟...
    ابتسام: امس... مشعل ادري اننا تعبناك معانا بس موضوع امي ضروري وما يقدر يتأجل...
    مشعل: انا شوي واروح للمستشفى واشوفها... واستفسر من الدكتوره كل شي وصدقيني انا ما راح اخلي مرت عمي... راح اهتم فيها...
    ابتسمت ابتسام وقالت حق مشعل واهي عند الباب...
    ابتسام: الله يعطيك القوة... وعسانا ما ننحرم منك...
    مشعل بتنهد: امين....
    رجع مشعل راسة وحس بثقل وهم كبير... كان وده يحط راسة وينام بس موضوع مرت عمه ضايقة وما عرف يرتاح ولا حتى ياخذ راحتة... قام مشعل بسرعه وركب سيارته وراح للمستشفى... توجه مشعل لمكتب الدكتوره وتكلم معاها....
    الدكتوره: بصراحه يا اخ مشعل انا مراح اقص عليك حالتها خطيره ويستحسن انكم تبدأون بمعالجتها فورا...
    مشعل: اي مو مشكله اهو العلاج متوفر بالكويت...
    الدكتوره: للأسف لأ... انا ممكن اقترح لك مستشفى كبيره بالندن... نجحاتها معروفه ومتخصصه بهالمرض...
    مشعل: اي والله جان زين... انا بودي ان المستشفى تتعامل مع المستشفى اللي بالندن مباشرة... يعني تبدأون بأرسال البيانات والتشخيصات وخلوهم يحددون لنا موعد...
    الدكتوره: وهذا اقل شي اقدر اسويه لكم... بس انت حدد لنا موعد السفره واحنا نحدد لك الموعد...
    مشعل: اقرب موعد ممكن تلاقينه...
    الدكتوره: اي بس انت محتاج تاخذ موافقة المريضه...
    مشعل: انا ولدها وانا المسؤل عن حالتها الصحية... واعتقد ان الوالده ماراح يضايقها قراري...
    الدكتوره: مو مشكله بس احنا نحتاج لتوقيعك وتوقيها لبعض الاوراق...
    مشعل: خلاص... انا بروح لها واكلمها عن موضوع العمليه....
    طلع مشعل من مكتب الدكتورة وتوجه لغرفة مرت عمه والتعب بدى يسيطر على مشعل...فرك مشعل عينه ودخل للغرفة ولقى ناصر كان يكلم عمتة...
    ناصر: لا... ان شاء الله تقومين بالسلامه وما عليج من احد انتي توج شباب...
    الام: والله يا ناصر انا احس اني انعميت ومو قادره اشوف شي من بعد وفاة الغالي...
    مشعل: الله يهديج يا مرت عمي هذا واهو معتمد عليج واذكر يوم ما قلت له شلون تسافر وتخلي بناتك لحالهم بالبيت كان يقول خليت عندهم اللي احرص مني عليهم... وسأته منو بيكون احرص عليهم منك.. اذكر انه قال اسمج وقاله بصوت ثقيل يدل على عضمة صاحب الاسم...
    الام: ايه اذكر انه كان يقولي ان تربيتي لبناتي بعشر رجال... والله اني اشكر ربي واحمده على ان ناصر وصاك علينا...
    ابتسم مشعل وقعد على الكرسي بتعب ولاحظ ناصر تعبه بس حاول انه ما اهتم له وقال لمرت عمه...
    ام ابتسام: هذا مشعل يا ناصر اللي كنت اقولك عنه...
    ناصر: اي اعرفه... شفته بدبي...
    ام ابتسام: صج والله؟..
    ناصر: اي... بس بصراحه انتي كنتي مطيرته حيل خليتيني احس ان مشعل هذا بطل خارق وان يتحدى الصعاب... والله لو اني ما كنت شفته كنت صدقتج...
    فهم مشعل ان ناصر يبي يستهزء فيه ويستصغره... فرد عليه بكل برود اعصاب...
    مشعل: لا انا انسان عادي مثلي مثلك... مافي شي يختلف غير نسبة ذكائي اعلى من نسبة ذكائك...
    ابتسم مشعل بخبث وضحكت ام ابتسام على رد مشعل وقالت لهم...
    ام ابتسام: هههه الله يقطع ابليسك يا مشعل لا تحامر ناصر...
    ناصر: اي قوليله ترى احسن له يبتعد...
    مشعل: ما عليه هالمرة هذي ابتعد انت انا عندي موضوع مهم بتكلم فيه مع مرت عمي ...
    ناصر: اذا الموضوع يخص مرت عمي فاليش الخصوصيه؟...
    مشعل: ما عليه... كلام كبار...
    فهم ناصر ان مشعل قاعد يستصغرة فرد عليه بضيق...
    ناصر: تراني فاهم للي بتوصله...
    ام ابتسام: استهدوا بالله اشفيكم؟... مشعل اذا في شي قوله جدام ناصر ترى ناصر تربيتي وحسبة ولدي....
    مشعل: على راحتج... بس انا خايف لا يكون ناصر انسان حساس ويتضايق من الكلام اللي بقوله ولا يمكن يبجي...
    ناصر: ليش انت شبتقول؟...
    مشعل: بتكلم عن حاله مرت عمي الصحيه...
    ناصر: وبعدين؟...
    تجاهل مشعل وجود ناصر وتكلم مع مرت عمه...
    مشعل: حالتج الصحيه ما تسمح انج تقعدين اكثر وانتي بهالحاله... انتي تحتاجين لعمليه...
    تضايقت ام ابتسام من الكلام اللي قاله مشعل وردت علية بخوف....

    تعليق

    • ابرار الحلوة
      عـضـو فعال
      • Feb 2009
      • 163

      ام ابتسام: يعني انا اعاني من مرض... انا توقعت انه اللي فيني شويه تعب وارهاق...
      مشعل: انا ما اعرف شقولج بس كل اللي اقدر اقوله انج تحتاجين العلاج باسرع وقت... ومو بس جذي انتي راح تضطرين تروحين للعلاج ...
      ام ابتسام: اروح للعلاج؟... ليش العلاج وينه؟...
      مشعل: بالندن... بس لا تخافين هناك موجوده احسن المستشفيات واحسن الدكاترة المختصين بمثل حالتج....
      شاف ناصر خالت وقالها مطمئن...
      ناصر: لا تتضايقين من شي... انا بتولى مصاريف العلاج...
      مشعل: هههه كان غيرك اشطر... انا توليت كل شي...
      لف مشعل وجهه وشاف ومرت عمه وقالها واهو ناوي ينهي الكلام...
      مشعل: انا طلبت من الدكتوره تحدد لج موعد مع احسن مستشفى بالندن وطلبت منها انها تخليها بأقرب وقت ممكن...
      وقف مشعل عشان يطلع من الغرفه لانه فعلا مو قادر يستحمل اكثر التعب سيطرعلية... وقف وحس بتقل بجسمه وحاول انه يفرد ظهره ومشى بتثاقل...
      ام ابتسام: لحظه يا مشعل... انا مراح اقدر اروح للندن بهالوقت... مو قبل ما يخلص حداد ناصر...
      مشعل: بس يا مرت عمي...
      ام ابتسام مقاطعه: هذا كل اللي عندي... انا عشت مع ناصر اكثر من 35 سنه... على الاقل خلوني الى ان يخلص حداده...
      ناصر: يا عمتي الله يهديج انتي الحين بحاله ما تسمح لج انج تتظرين...
      مشعل: وانتي ببدايه المرض يعني العلاج مراح ياخذ وقت مثل ما انتي متصوره..
      ناصر: واعتقد انج لو اهملتي نفسج اكثر راح تتعبين زياده وياخذ العلاج معاج سنين...
      شاف مشعل ناصر وحس انهم اول مرة يتفقون على شي ونفس الشي بالنسبه لناصر شاف مشعل وحس بنفس الشعور اللي حسه مشعل...
      ام ابتسام بعناد: انا مراح اطلع من بيتي الا لما يخلص حداد ناصر وهذا اللي عندي...
      مشعل: بس..
      ام ابتسام: مشعل لا تحاول... قالت لي الدكتوره اني اقدر ارد لبيتي باجر.. واتمنى انك انت اللي توديني له...
      ناصر: يا عمه حالتج ما تسمح...
      ام ابتسام: بس يا ناصر انا قلت اللي عندي..
      تنهد مشعل بتعب ورد عليها باستسلام...
      مشعل: خلاص على راحتج...
      طلع مشعل من الغرفة بتعب وسحب نفسه لسيارته واول ما ركب سند راسه على المقود زفر بقوه حس ان راسه ثقيله مو قادر يرفعا... سمع مشعل طق خفيف على زجاج السيارة لف وجهه الا يطلع ناصر... تضايق مشعل لما شافه وفتح الجامه...
      ناصر: كان واضح عليك التعب...
      مشعل: انت شتبي الحين...
      فتح ناصر باب السياره و دز مشعل وقاله...
      ناصر: روح وراك خلني اسوق...
      مشعل: شتبي؟..
      ناصر: انا مستحيل اخليك نسوق وانت بهالحاله...
      مشعل انا ما طلبت منك...
      ناصر: اصلا ما يحتاج.. لو ان الموضوع بأيدي كنت خليتك تروح وانت بالعن من هالحاله.. بس بنات عمي يعتمدون عليك...
      استغرب مشعل من اسلوب ناصر وقاله بعصبية...
      مشعل: اقول اطلع من السياره لا والله...
      دز ناصر مشعل بقوه وقاله واهو يزفه...
      ناصر: حتى تهديدك ما يخوف.. وصوتك يالله يطلع... اشلون تبي تساعد بنات عمي ناصر ونت ما تقدر تساعد نفسك..
      مشعل: انا اقدر اتدبر اموري...
      ناصر: صدقني اذا فكرت انك توقف جدام اخوان العم ناصر لحالك فانت غلطان...
      مشعل بتعب: اخ منك انت شكلي انا بحتاج مساعدتهم عشان اتخلص منك...
      ناصر: بلا تحلطم واقعد عدل...
      لف مشعل جسمه وقعد بالكرسي الثاني اما ناصر اهو اللي قعد بمكان السايق...
      مشعل: مو لاني خليتك تسوق معناتها اني احبك...
      ناصر: ادري... ونفس الشي لك... مو لاني ساعدتك معناتها اني احبك..
      مشعل: يعني احنا فاهمين بعض...
      ناصر: بالضبط...
      مشعل بتعب: الله يستر الى ان نرجع البيت...
      حرك ناصر السياره وتوجه للبيت اما مشعل رد راسه لورى وغمض عينه عشان يحاول يسترخي....

      تعليق

      • ابرار الحلوة
        عـضـو فعال
        • Feb 2009
        • 163

        اسفه حبيباتي بخاطري أكمل الباقي لكن والله دورت في المنتديات لما دخت مالقيت الباقي كل مادخلت منتدى لقيتهم موصلين هنا ويقولون الكاتبه لسى ماكملت لذلك بليز اي واحد يلاقي التكمله يكملها على طول

        تعليق

        • نبع الصمت
          عـضـو
          • Jul 2009
          • 8

          القصه مره حلوه كمليها بسرععععععععععععععععععععه

          تعليق

          • بنوتة كول داخلة سكول
            عـضـو فعال
            • Jul 2009
            • 82

            يسلمووووووووووووو

            تعليق

            • اميرة الاشتياق
              عـضـو فعال
              • Jul 2008
              • 52
              • أبنسىآ ماضي
                الذكرىآ
                وببدا من جديد اليوم
                وبدفن حزني في قبر
                ولا آبغىآ من يواسيني

              انا اول مرررررررررررره بحياتي اقرأ روايه وحمستني
              بس قهرتووووووني كملوووووووووو الباقي بلييييييييييييز
              تكفوون ...

              تعليق

              • تشكي وانا ابكي
                عـضـو
                • Jul 2009
                • 12

                رووووووووووووووووووووووعه خيال جنان بس ابغاك تكملينها باقرب واسرع وقت

                تعليق

                • تشكي وانا ابكي
                  عـضـو
                  • Jul 2009
                  • 12

                  ابغاك تكملينها بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لانه جنان القصه

                  تعليق

                  • عثرات حلم
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2009
                    • 96

                    لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا زم التكملة أرجوووووووووووووووووكم

                    تعليق

                    • SOoΚaRh
                      V - I - P
                      • Jan 2009
                      • 1778

                      القصه مرررررررررررررة تجنن

                      بليييييييييييييييييييز كملوها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...