السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وهذا اهو الجزء العاشر..
طويل واحداثه مشوقه...
اتمنى انه يعجبكم...
فتحت نوف عينها وشافت مشعل يبتسم لها وقالها بصوت حنون...
مشعل: الحمد لله على السلامة...
ردت نوف عليه بأحراج...
نوف: الله يسلمك....
تلفت مشعل حواليه وقال لنوف بضحك...
مشعل: الخطة a... قومي بسرعة...
ضحكت نوف على حركة مشعل وقالت لها بضحك...
نوف: لا استطيع ان اجري... اهرب بدوني...
ضحك مشعل بصوت عالي... وقال لها...
مشعل: اموت معك ولا ان اعيش بدونك...
قال مشعل كلماته وكأنه قاصدها... ارتبكت نوف من كلماته مع انها تدري ان هذا مجرد ضحك.. رد مشعل وقال لها معلق على اسلوبهم...
مشعل: مو جنه قلبناها مسلسل مدبلج...
ضحكت نوف على تعليق مشعل... فتحت نوف حزامها ووقفت عشان بتطلع من الطيارة واهي واقفه شافت ناصر يخز مشعل بطريقه كلها الكرة وأحتقار حست ان ناصر يكرة مشعل بهالنظرة.... تنهدت نوف بخوف ووقف مشعل يمها وابتسم لها ابتسامه رقيقه ومسك ايدها عشان يساعدها على المشي...
مشعل: يلا؟...
ابتسمت نوف ومسكت ايده ومشت معاه... ختم مشعل جوازاتهم وكانوا بيطلعون بس جاه الشرطي يكلم مشعل...
الشرطي: عفوا اخوي ما تقدر تطلع الحين من المطار لانك مثل ما انت شايف الغبار خلى الرؤية شبه معدومه.... اذا ما تمانع تنتظر شوي بالمطار إلا ان توضح الرؤية...
مشعل بضيق: اوووف... مشكور اخوي....
التفت مشعل لنوف وقالها بضيق...
مشعل: شكلنا بنعلق مع بعض مرة ثانيه...
تصنعت نوف ابتسامتها القلقة وقالت له بتوتر...
نوف: ما علية... طول ما احنا بالكويت فكل شي بخير...
سحب مشعل بنت عمه وقعدوا بكافيه وطلب لنوف قهوة.... كانت نوف حاطه راسها على الطاوله واول ما حط مشعل القهوة يمها رفعت راسها وقالها مشعل..
مشعل: شكلج تعبانه حيل... كنت ناوي امر المستشفى نشوف خالتي بس حالتج هذي خلتني اعكس مخططي...
نوف: لأ... انا بخير انا ودي اشوف امي... مشتاقتلها موووت...
مشعل: وتبينها تشوفج وانتي بهالحاله... مستحيل...
ناصر: وشنهو المستحيل؟...
تعمد ناصر انه يتدخل ويقطع حديثهم.... سحب ناصر كرسي وقعد معاهم من غير ما احد يقوله... وشاف نوف بنظرة حنونه وسألها...
ناصر: اشلونج الحين؟...
تضايق مشعل من حركة ناصر وكان وده انه يكفخه بس مشعل كان يعرف اشلون يتصرف مع الاشخاص اللي يضايقونه... فرد مشعل جسمه وقعد براحه بكرسيه وابتسم بخبث ... ردت نوف على ناصر بتوتر...
نوف: انا بخير....
ناصر: الحمد لله... انا متضايق لشوفتج وانتي بهالحاله.... اتمنى انج ما تضغطين على عمرج مهما كانت الاسباب... ولا انت شرايك؟...
وجه ناصر كلامه لمشعل كان يقصد انه يضايق مشعل بهالسؤال... بس كالعادة عرف مشعل يرد على ناصر بأسلوب يستصغر فيه اللي جدامه...
مشعل: والله يا ناصر ما اقدر اوعدك اني ما اتعب نوف معاي.... مثل ما انت تشوف انا ما اقدر استغنى عنها...
حست نوف ان الموضوع صار ياخذ منحنى ثاني... فحاولت انها تتخلص من مشاحناتهم... التفتت يمين ويسار ولقت سعود وهيفاء... رفعت نوف ايدها تأشر لهم ونادتهم... صج انها ماتحب صحبتهم لكن هذا عندها ارحم من هوشة ولد عمها وولد خالها...
هيفاء: هاي نوف... ويه شفتي الجو؟....
نوف: اي... مخيف...
كانت نوف تقصد جوها اللي قاعده فيه اللي بين اي لحظة ولحظه ممكن يقلب معركه فيها سفك دماء...
شاف مشعل نوف بتعجب وكأنه مستغرب تصرفها اهي تدري شكثر مشعل ما يواطنهم فاليش نادتهم؟...
سعود: بصراحه هالجو يخوف وودكم تردون لدبي...
مشعل: لا شدعوه احنا نحب الكويت بغبارها وعواصفها وامطارها... هذي الكويت ومن يمشى على ترابها يعشقها ولا يمكن يخلها....
استغربت نوف من وطنية مشعل وقالت لنفسها...
نوف: هه... من سمع كلام مشعل يقول انه عاش طول حياته فيها واهو اصلا ما عاش غير اربع سنين تقريبا...
كمل مشعل كلامه ووجهه لنوف وقالها بأبتسامه ساحرة وبصوت حنون...
مشعل: ولا انتي شرايج "حبيبتي"...
حبيبتي؟... سمع ناصر هالكلمه وحس انها مثل السكين أطعنته بقلبه... انصدم ناصر لهالكلمة وشاف مشعل بعصبية ورد شاف نوف.... كانت نوف منصدمه من كلمه مشعل وحست برعشه خفيفه بجسمها كله... حست ان هالكلمه سحبت روحها منها... تنحت نوف بوجه مشعل وشافته وتعبير ملامح الصدمة طبعت على وجهها من اسلوب مشعل ومن طريقته وكانت مستحيه من الكلمة و اللي العن من جذي قالها جدام ناصر اللي ما يعرف جذبتهم... ابتسم مشعل لنوف ابتسامه خفيفه فانتبهت للسالفه و ردت نوف وباحراج...
نوف: ها... أ..أي صح...
ناصر: شنو؟...
كان ناصر مستنكر كلمة حبيبتي.... ومستنكر اكثر لتجاوب نوف مع مشعل...رد مشعل ببروده اعصاب...
مشعل: شنو؟.... انت ما توافقني برايي؟...
وهذا اهو الجزء العاشر..
طويل واحداثه مشوقه...
اتمنى انه يعجبكم...
فتحت نوف عينها وشافت مشعل يبتسم لها وقالها بصوت حنون...
مشعل: الحمد لله على السلامة...
ردت نوف عليه بأحراج...
نوف: الله يسلمك....
تلفت مشعل حواليه وقال لنوف بضحك...
مشعل: الخطة a... قومي بسرعة...
ضحكت نوف على حركة مشعل وقالت لها بضحك...
نوف: لا استطيع ان اجري... اهرب بدوني...
ضحك مشعل بصوت عالي... وقال لها...
مشعل: اموت معك ولا ان اعيش بدونك...
قال مشعل كلماته وكأنه قاصدها... ارتبكت نوف من كلماته مع انها تدري ان هذا مجرد ضحك.. رد مشعل وقال لها معلق على اسلوبهم...
مشعل: مو جنه قلبناها مسلسل مدبلج...
ضحكت نوف على تعليق مشعل... فتحت نوف حزامها ووقفت عشان بتطلع من الطيارة واهي واقفه شافت ناصر يخز مشعل بطريقه كلها الكرة وأحتقار حست ان ناصر يكرة مشعل بهالنظرة.... تنهدت نوف بخوف ووقف مشعل يمها وابتسم لها ابتسامه رقيقه ومسك ايدها عشان يساعدها على المشي...
مشعل: يلا؟...
ابتسمت نوف ومسكت ايده ومشت معاه... ختم مشعل جوازاتهم وكانوا بيطلعون بس جاه الشرطي يكلم مشعل...
الشرطي: عفوا اخوي ما تقدر تطلع الحين من المطار لانك مثل ما انت شايف الغبار خلى الرؤية شبه معدومه.... اذا ما تمانع تنتظر شوي بالمطار إلا ان توضح الرؤية...
مشعل بضيق: اوووف... مشكور اخوي....
التفت مشعل لنوف وقالها بضيق...
مشعل: شكلنا بنعلق مع بعض مرة ثانيه...
تصنعت نوف ابتسامتها القلقة وقالت له بتوتر...
نوف: ما علية... طول ما احنا بالكويت فكل شي بخير...
سحب مشعل بنت عمه وقعدوا بكافيه وطلب لنوف قهوة.... كانت نوف حاطه راسها على الطاوله واول ما حط مشعل القهوة يمها رفعت راسها وقالها مشعل..
مشعل: شكلج تعبانه حيل... كنت ناوي امر المستشفى نشوف خالتي بس حالتج هذي خلتني اعكس مخططي...
نوف: لأ... انا بخير انا ودي اشوف امي... مشتاقتلها موووت...
مشعل: وتبينها تشوفج وانتي بهالحاله... مستحيل...
ناصر: وشنهو المستحيل؟...
تعمد ناصر انه يتدخل ويقطع حديثهم.... سحب ناصر كرسي وقعد معاهم من غير ما احد يقوله... وشاف نوف بنظرة حنونه وسألها...
ناصر: اشلونج الحين؟...
تضايق مشعل من حركة ناصر وكان وده انه يكفخه بس مشعل كان يعرف اشلون يتصرف مع الاشخاص اللي يضايقونه... فرد مشعل جسمه وقعد براحه بكرسيه وابتسم بخبث ... ردت نوف على ناصر بتوتر...
نوف: انا بخير....
ناصر: الحمد لله... انا متضايق لشوفتج وانتي بهالحاله.... اتمنى انج ما تضغطين على عمرج مهما كانت الاسباب... ولا انت شرايك؟...
وجه ناصر كلامه لمشعل كان يقصد انه يضايق مشعل بهالسؤال... بس كالعادة عرف مشعل يرد على ناصر بأسلوب يستصغر فيه اللي جدامه...
مشعل: والله يا ناصر ما اقدر اوعدك اني ما اتعب نوف معاي.... مثل ما انت تشوف انا ما اقدر استغنى عنها...
حست نوف ان الموضوع صار ياخذ منحنى ثاني... فحاولت انها تتخلص من مشاحناتهم... التفتت يمين ويسار ولقت سعود وهيفاء... رفعت نوف ايدها تأشر لهم ونادتهم... صج انها ماتحب صحبتهم لكن هذا عندها ارحم من هوشة ولد عمها وولد خالها...
هيفاء: هاي نوف... ويه شفتي الجو؟....
نوف: اي... مخيف...
كانت نوف تقصد جوها اللي قاعده فيه اللي بين اي لحظة ولحظه ممكن يقلب معركه فيها سفك دماء...
شاف مشعل نوف بتعجب وكأنه مستغرب تصرفها اهي تدري شكثر مشعل ما يواطنهم فاليش نادتهم؟...
سعود: بصراحه هالجو يخوف وودكم تردون لدبي...
مشعل: لا شدعوه احنا نحب الكويت بغبارها وعواصفها وامطارها... هذي الكويت ومن يمشى على ترابها يعشقها ولا يمكن يخلها....
استغربت نوف من وطنية مشعل وقالت لنفسها...
نوف: هه... من سمع كلام مشعل يقول انه عاش طول حياته فيها واهو اصلا ما عاش غير اربع سنين تقريبا...
كمل مشعل كلامه ووجهه لنوف وقالها بأبتسامه ساحرة وبصوت حنون...
مشعل: ولا انتي شرايج "حبيبتي"...
حبيبتي؟... سمع ناصر هالكلمه وحس انها مثل السكين أطعنته بقلبه... انصدم ناصر لهالكلمة وشاف مشعل بعصبية ورد شاف نوف.... كانت نوف منصدمه من كلمه مشعل وحست برعشه خفيفه بجسمها كله... حست ان هالكلمه سحبت روحها منها... تنحت نوف بوجه مشعل وشافته وتعبير ملامح الصدمة طبعت على وجهها من اسلوب مشعل ومن طريقته وكانت مستحيه من الكلمة و اللي العن من جذي قالها جدام ناصر اللي ما يعرف جذبتهم... ابتسم مشعل لنوف ابتسامه خفيفه فانتبهت للسالفه و ردت نوف وباحراج...
نوف: ها... أ..أي صح...
ناصر: شنو؟...
كان ناصر مستنكر كلمة حبيبتي.... ومستنكر اكثر لتجاوب نوف مع مشعل...رد مشعل ببروده اعصاب...
مشعل: شنو؟.... انت ما توافقني برايي؟...
تعليق