قصة نوف ومشعل قصه رومانسيه أدخلو وشوفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ابرار الحلوة
    عـضـو فعال
    • Feb 2009
    • 163

    #91
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    وهذا اهو الجزء العاشر..
    طويل واحداثه مشوقه...
    اتمنى انه يعجبكم...
    فتحت نوف عينها وشافت مشعل يبتسم لها وقالها بصوت حنون...
    مشعل: الحمد لله على السلامة...
    ردت نوف عليه بأحراج...
    نوف: الله يسلمك....
    تلفت مشعل حواليه وقال لنوف بضحك...
    مشعل: الخطة a... قومي بسرعة...
    ضحكت نوف على حركة مشعل وقالت لها بضحك...
    نوف: لا استطيع ان اجري... اهرب بدوني...
    ضحك مشعل بصوت عالي... وقال لها...
    مشعل: اموت معك ولا ان اعيش بدونك...
    قال مشعل كلماته وكأنه قاصدها... ارتبكت نوف من كلماته مع انها تدري ان هذا مجرد ضحك.. رد مشعل وقال لها معلق على اسلوبهم...
    مشعل: مو جنه قلبناها مسلسل مدبلج...
    ضحكت نوف على تعليق مشعل... فتحت نوف حزامها ووقفت عشان بتطلع من الطيارة واهي واقفه شافت ناصر يخز مشعل بطريقه كلها الكرة وأحتقار حست ان ناصر يكرة مشعل بهالنظرة.... تنهدت نوف بخوف ووقف مشعل يمها وابتسم لها ابتسامه رقيقه ومسك ايدها عشان يساعدها على المشي...
    مشعل: يلا؟...
    ابتسمت نوف ومسكت ايده ومشت معاه... ختم مشعل جوازاتهم وكانوا بيطلعون بس جاه الشرطي يكلم مشعل...
    الشرطي: عفوا اخوي ما تقدر تطلع الحين من المطار لانك مثل ما انت شايف الغبار خلى الرؤية شبه معدومه.... اذا ما تمانع تنتظر شوي بالمطار إلا ان توضح الرؤية...
    مشعل بضيق: اوووف... مشكور اخوي....
    التفت مشعل لنوف وقالها بضيق...
    مشعل: شكلنا بنعلق مع بعض مرة ثانيه...
    تصنعت نوف ابتسامتها القلقة وقالت له بتوتر...
    نوف: ما علية... طول ما احنا بالكويت فكل شي بخير...
    سحب مشعل بنت عمه وقعدوا بكافيه وطلب لنوف قهوة.... كانت نوف حاطه راسها على الطاوله واول ما حط مشعل القهوة يمها رفعت راسها وقالها مشعل..
    مشعل: شكلج تعبانه حيل... كنت ناوي امر المستشفى نشوف خالتي بس حالتج هذي خلتني اعكس مخططي...
    نوف: لأ... انا بخير انا ودي اشوف امي... مشتاقتلها موووت...
    مشعل: وتبينها تشوفج وانتي بهالحاله... مستحيل...
    ناصر: وشنهو المستحيل؟...
    تعمد ناصر انه يتدخل ويقطع حديثهم.... سحب ناصر كرسي وقعد معاهم من غير ما احد يقوله... وشاف نوف بنظرة حنونه وسألها...
    ناصر: اشلونج الحين؟...
    تضايق مشعل من حركة ناصر وكان وده انه يكفخه بس مشعل كان يعرف اشلون يتصرف مع الاشخاص اللي يضايقونه... فرد مشعل جسمه وقعد براحه بكرسيه وابتسم بخبث ... ردت نوف على ناصر بتوتر...
    نوف: انا بخير....
    ناصر: الحمد لله... انا متضايق لشوفتج وانتي بهالحاله.... اتمنى انج ما تضغطين على عمرج مهما كانت الاسباب... ولا انت شرايك؟...
    وجه ناصر كلامه لمشعل كان يقصد انه يضايق مشعل بهالسؤال... بس كالعادة عرف مشعل يرد على ناصر بأسلوب يستصغر فيه اللي جدامه...
    مشعل: والله يا ناصر ما اقدر اوعدك اني ما اتعب نوف معاي.... مثل ما انت تشوف انا ما اقدر استغنى عنها...
    حست نوف ان الموضوع صار ياخذ منحنى ثاني... فحاولت انها تتخلص من مشاحناتهم... التفتت يمين ويسار ولقت سعود وهيفاء... رفعت نوف ايدها تأشر لهم ونادتهم... صج انها ماتحب صحبتهم لكن هذا عندها ارحم من هوشة ولد عمها وولد خالها...
    هيفاء: هاي نوف... ويه شفتي الجو؟....
    نوف: اي... مخيف...
    كانت نوف تقصد جوها اللي قاعده فيه اللي بين اي لحظة ولحظه ممكن يقلب معركه فيها سفك دماء...
    شاف مشعل نوف بتعجب وكأنه مستغرب تصرفها اهي تدري شكثر مشعل ما يواطنهم فاليش نادتهم؟...
    سعود: بصراحه هالجو يخوف وودكم تردون لدبي...
    مشعل: لا شدعوه احنا نحب الكويت بغبارها وعواصفها وامطارها... هذي الكويت ومن يمشى على ترابها يعشقها ولا يمكن يخلها....
    استغربت نوف من وطنية مشعل وقالت لنفسها...
    نوف: هه... من سمع كلام مشعل يقول انه عاش طول حياته فيها واهو اصلا ما عاش غير اربع سنين تقريبا...
    كمل مشعل كلامه ووجهه لنوف وقالها بأبتسامه ساحرة وبصوت حنون...
    مشعل: ولا انتي شرايج "حبيبتي"...
    حبيبتي؟... سمع ناصر هالكلمه وحس انها مثل السكين أطعنته بقلبه... انصدم ناصر لهالكلمة وشاف مشعل بعصبية ورد شاف نوف.... كانت نوف منصدمه من كلمه مشعل وحست برعشه خفيفه بجسمها كله... حست ان هالكلمه سحبت روحها منها... تنحت نوف بوجه مشعل وشافته وتعبير ملامح الصدمة طبعت على وجهها من اسلوب مشعل ومن طريقته وكانت مستحيه من الكلمة و اللي العن من جذي قالها جدام ناصر اللي ما يعرف جذبتهم... ابتسم مشعل لنوف ابتسامه خفيفه فانتبهت للسالفه و ردت نوف وباحراج...
    نوف: ها... أ..أي صح...
    ناصر: شنو؟...
    كان ناصر مستنكر كلمة حبيبتي.... ومستنكر اكثر لتجاوب نوف مع مشعل...رد مشعل ببروده اعصاب...
    مشعل: شنو؟.... انت ما توافقني برايي؟...

    تعليق

    • ابرار الحلوة
      عـضـو فعال
      • Feb 2009
      • 163

      #92
      عصب ناصر من بروده مشعل وعصب على طريقته بتصنع الغباء.... عرفت نوف ان ناصر متضايق من كلمه مشعل فبسرعة فزت من مكانها ووقفت وقالت لناصر بتوتر...
      نوف: ا...أ.. ناصر ممكن اكلمك شوي؟...
      قطب ناصر جواجبه واستغرب من اسلوب نوف ....
      ناصر: اي... ليش لأ؟...
      قام ناصر ومشى ورى نوف وقبل لا يبتعدون علق مشعل وقال لنوف...
      مشعل: حبيبتي لا تتأخرين انتي تدرين الشوق شيسوي فيني...
      ما قدر مشعل يمسك ضحكته على التعبير اللي انرسم بوجه ناصر كان شكله بالنسبه لمشعل يموت من الضحك فضحك بخباثة وشاف نوف اللي شوي وتموت من الموقف وغمز لها... حست نوف انه بيغمى عليها من الخرعه لان ناصر كان ممكن يتسرع ويمسك مشعل ويدبغه على اسلوبه معاها.... كان ناصر بيتوجه لمشعل بس نوف امسكت كم دشداشته وسحبته لف ناصر وجهه لها وبدأ يشك بالموضوع اكثر واكثر... تجاهل ناصر كلام مشعل على مضض وراح مع نوف... توترت نوف وما عرفت شتقول وشلون تقدر تقنع ناصر بجذبتهم.... تلعثمت نوف وشافها ناصر بنظرة شك...
      نوف: اممم.... الموضوع وما فيه.... انه.... مشعل..... اقصد انا....
      ناصر: نوف شصاير؟...
      نوف: لا ما صار شي... بس ان...
      زفرت نوف بقوه ودفعت الكلام منها بصعوبه...
      نوف: انا ومشعل اخترعنا لنا جذبه عشان نتجنب بعض المشاكل...
      ناصر مستغرب: شتقصدين؟...
      نوف بتوتر: احنا.... اقصد انا جذبت على هيفاء وقلت ان..... مشعل.... رج.... رجلي.
      انصدم ناصر من الكلمه ..."رجلي".... شاف نوف باستغراب وقال لها بشمئزاز...
      ناصر: من صجج؟...
      نوف: ناصر انت ما كنت تعرف الوضع اللي كنا فيه كنا مضطرين نجذب...
      ناصر بعصبيه: وشنهو الوضع اللي يخليج تجذبين هالجذبة ال...
      قاطعته نوف: انت ما راح تتفهم انا ادري...
      حاول ناصر يتمالك اعصابه و تنهد بعصبية... ربع ايده ونزل راسه ورفع عينه وشافها... قالها بصوت خفيف...
      ناصر: اشرحي لي واوعدج اني راح اتفهم....
      ابتسمت نوف لناصر وقالت له السالفه... كان واضح حيل على ناصر انه متضايق وكانت واضحه طريقته في مسك اعصابه.... شاف ناصر مشعل بغضب وكان وده يذبحه...
      ناصر بضيق: بس هذا مو سبب كافي يخليكم تجذبون هالجذبه....
      نوف: بس حزتها ما كان في حل غيرها... اتمنى انك تتفهم الموضوع ترى ما في شي من اللي يقوله مشعل صح...
      ناصر: شتقصدين؟..
      نوف باحراج: يعني.... حبيبتي.... راح اشتاقلج.... هالكلام هذا اهو بس قاعد يمثل دوره...
      لف ناصر وشاف مشعل اللي كان قاعد براحه ويتكلم بكل ثقه وكأنه شي عادي...
      ناصر: يستحسن له انه يبتعد...
      ما سمعت نوف تعليق ناصر لانها كانت تشتري القهوة ولفت وجهها له وكان معاها القهوة...
      نوف: يلا....
      لف ناصر لها واخذ منها القهوة ومشى وراها... راحت نوف واقعدت
      عند مشعل ورجع ناصر لمكانه بعيد عنها...
      سعود: ما كان في داعي انكم تتعبون نفسكم ...
      نوف بابتسامه حلوه: لا عادي... شدعوه ...
      ابتسم ناصر لابتسامتها... شافه مشعل واهو يبتسم لنوف فبتسم اهو بدوره له شاف ناصر ابتسامه مشعل الصفرة وهز مشعل راسه بنفي بخفه... كان بيوصله رساله معناتها "لا تفكر فيها حتى".... ضيق ناصر عينه وشاف مشعل بتحدي... خافت نوف من حرب النظرات اللي قاعده تصير جدامها فقالت لهيفاء...
      نوف: هيفاء شرايج نتمشى شوي بالاسواق انا ما شريت شي لخواتي ودي اذكرهم بهديه....
      قامت هيفاء مع نوف يشترون شويه اغراض وقبل ما يقومون قال مشعل لنوف بطريقه انه الزوج المهتم وقالها...
      مشعل: معاج فلوس؟... تدرين شلون اخذي بطاقتي الفيزا....
      فتح مشعل بوكه وعطى نوف البطاقة اخذت نوف البطاقة واهي تحلف انها ماراح تخلي فيها ولا فلس ...
      نوف بخباثة: مشكور...
      راحت نوف مع هيفاء يتمشون وخلت ناصر ومشعل وسعود مع بعض وما كان كاسر خاطرها غير مشعل لانه قاعد مع اكثر اثنين اهو يكرهم.... شاف مشعل ناصر بطرف عينه وابتسم وكأنه ناوي على شي شافه ناصر وعبس وجهه... مسك مشعل تلفونه ودق على ابتسام بنت عمه وردت عليه ابتسام...
      ابتسام: الو...
      مشعل: هلا ابتسام... معاج مشعل...
      ابتسام: هلا مشعل...
      مشعل: اشلون مرت عمي الحين ...
      ابتسام: لا الحمد لله الدكتوره رخصت لنا نرجع البيت باجر ان شاء الله وفي موضوع ابي اكلمك فيه ضروري... إلا انت متى ترد؟..
      مشعل: انا بمطار الكويت الحين...
      ابتسام مصدومه: شنو؟.... ليش ما قلتوا انكم بتردون اليوم؟؟...
      مشعل: ليش؟.. في شي؟..
      ابتسام بتوتر: ها... لا... بس ما توقعت انكم بتردون بهالسرعه هذي؟...

      تعليق

      • ابرار الحلوة
        عـضـو فعال
        • Feb 2009
        • 163

        #93
        مشعل بشك: ابتسام... في شي؟...
        ابتسام: انت لما ترد البيت راح تعرف بنفسك؟...
        مشعل: وشنو بالبيت؟...
        ابتسام: ا... أ.. مشعل انا مشغوله الحين اكلمك بالبيت...
        صك مشعل السماعة مع ابتسام والحيرة واضحه على وجهه قام بسرعه واستأذن لناصر وسعود ومشى بسرعه... توجه لنوف ومسكها مع ذراعها وسحبها... تفاجات نوف من حركه مشعل... قالها مشعل بحزم..
        مشعل: احنا لازم نرد الحين للبيت...
        توترت نوف وخافت وقالت بطريقه عفويه وبخوف شديد...
        نوف: امي صار فيها شي؟...
        تضايق مشعل من اسلوبه لانه خلى نوف تحاتي وتخاف على شي ما كان له علاقه بموضوعه...
        مشعل: لا... بس عندي اعمال انا مضطر اني اخلصها الحين...
        نوف بضيق: وشغلك هذا ما يصير إلا الحين؟...
        مشعل: اقول امشي ولا تعاندين...
        نوف: انت ما تشوف الجو شلون صاير...
        مشعل بتجاهل: اذكر اني ما ركنت السيارة بعيد...
        مشى مشعل واهو ساحب بنت عمه شافهم ناصر من بعيد ومشى وراهم ونادى على نوف...
        ناصر: نوف... في شي...
        لفت نوف وشافت ناصر وبغت توقف له بس مشعل تجاهل ناصر ومشى واهو قاعد يسحب بنت عمه ... شاف الشرطي بوجه وقاله...
        الشرطي: عفوا اخوي...
        مشعل مقاطع: انا ادري بس عندي حاله طارئة و انا مضطر اني اطلع الحين...
        الشرطي: بس يا اخوي الجو ما يساعد انك....
        قاطع مشعل الشرطي بنفاذة صبر...
        مشعل: انا اعرف اتدبر اموري لو سمحت خليني اشوف مصالحي...
        ابتعد الشرطي عن الباب وخلاهم يمشون... كان الجو عاصف وما يسمح لاحد انه يمشي فيه طلع ناصر وراهم.... محد انتبه له بسبب الغبار... قرب مشعل نوف عليه وكأنه بيحميها من الغبار ولفت نوف عليه بتحمي نفسها من الغبار مسك مشعل نوف بقوه وسحبها عشان يوديها للسيارة... كان مشعل ظام بنت عمه بقوه كأنه خايف ان الهوا ياخذها منه... شاف ناصر المنظر اللي صار جدامه وحس ان بركان يغلي داخل صدره تنهد بغل ونزل راسه وغمض عينه بعصبيه ودخل للمطار متجنب عصبيته واللي ممكن تخلفها... دخل مشعل السيارة وشغلها ردت عليه نوف بخوف وكانها تبي توقف مشعل...
        نوف: انت من صجك تبي تسوق واحنا بهالجو؟...
        مشعل بتجاهل: وش فيه هالجو؟...
        نوف: مشعل... انت ما راح تقدر تشوف شي...
        مشعل: لا تخافين الحين بيطق المطر ويهدي هالعاصفه...
        نوف: مطر؟... انت شايف الجو؟...
        مشعل بنرفزه: اوووف... نوف بسج ترى جننتيني انتي ما تعرفين اي شي عن الجو فاسكتي احسن لج...
        سكتت نوف وشافت مشعل بعصبيه....
        حرك مشعل السيارة ومشى ببطئ تنهدت نوف بخوف وربطة حزام الامان وشافت بمشعل بنظره شك... كانت تشك بقوته العقليه توقعته مجنون...
        مشعل بضيق: ممكن ما تطالعيني جذي ترى نظرتج هذي ما راح تجيب غير المشاكل...
        بسرعه نوف لفت وجهها لصوب الثاني ما توقعت ان مشعل كان يحس فيها واهي تراقبه... شافت نوف الجو وقالت حق مشعل بخوف...
        نوف: انت واثق انك تقدر تسوق بهالجو؟..
        زفر مشعل بقوه وحست نوف ان مشعل عصب عليها وقالت له بعصبيه...
        نوف: لا تسوي نفسك انك معصب علي اصلا انت اللي استخفيت وركضت وراي وسحبتني وقررت ان نمشي بهالجو المغبر... شنو؟... ناصر قالك شي؟...
        ضحك مشعل بأستهزاء ورد عليها ببرود...
        مشعل: هه... ناصر قالي شي.... انتي شلي متوقعته؟... لا ناصر ولا الف من ناصر يقدرون يضايقوني بشي؟...
        نوف بأصرار: زين شنهو السبب اللي خلاك تطلع من المطار مثل المجنون وتسحبني بهالطريقه؟...
        مشعل: مو شغلج...
        كان رد مشعل يدل على انه ما يبي يشاركها السبب ... تضايقت نوف ووتنرفزت بس كل اللي قدرت تسويه اهو السكوت... شوي شوي بدأ الجو يتعدل والرؤية صارت واضحة ابتسمت نوف وتنهدت براحه... وشوي إلا يطق المطر... اضحكت نوف لما شافت المطر... شافها مشعل وعلق...
        مشعل: هه... صايرة مثل الجو... بسرعه تتعكرين وبسرعه تصفين...
        لفت نوف وشافت مشعل باستغراب... ما فهمت تعليقه... ردت عليه بعصبيه مغيرة الموضوع...
        نوف: ممكن اعرف ليش انت مستعجل... بالاول كنت راضي تنتظر الى ان يصفى الجو... وماهي إلا دقايق وابتعد عنك إلا تجيني ركض وتبي تطلع بالعاصفة اكيد صار شي ... وانا ابي اعرفه...
        شاف مشعل نوف بطرف عينه وقالها بهدوء اعصاب...
        مشعل: انا قلت لج مو شغلج...
        نوف: بس انت كنت تتكلم بالتلفون يعني صاحب المكالمة كان السبب...
        مشعل: وانت شدراج اني كنت اتكلم بالتلفون؟... كنتي تراقبيني؟...

        تعليق

        • ابرار الحلوة
          عـضـو فعال
          • Feb 2009
          • 163

          #94
          تلعثمت نوف وتوترت وقالت محاوله انها تغطي جذبتها ...
          نوف: لا... اقصد انا كنت اشوفك من بعيد...
          مشعل مقاطع: هه ليش؟... عسى صدقتي اني رجلج من صج؟...
          حست نوف ان استهزاء مشعل احرجها وجرحها بنفس الوقت فردت عليه بعصبيه وبصوت عالي....
          نوف: طبعا لأ.... اصلا انا كنت خايفه انك ما تقدر تمسك أعصابك مع ناصر وسعود وتطيح نفسك بالمشاكل معاهم...
          شاف مشعل نوف بخباثة وقالها...
          مشعل: هه... لا تقولين انج كنتي خايفه علي؟...
          تلعثمت نوف وتوترت وقالت له بضيق وعلت صوتها من العصبية...
          نوف: اكيد لأ... انا كنت خايفه على ناصر و....
          داس مشعل بريك السياره لانه ما شاف السيارة اللي جدامه إلا متاخر ... انتظر نوف تكمل جملتها... لكن نوف كانت خايفه لأن كان ممكن يدعم السياره اللي جدامها.... ابتسم مشعل بمراره ورد عليها وقال...
          مشعل: يعني كان خوفج مو علي ؟... كنت تحاتين حبيب القلب ناصر...
          ما عرف مشعل اشلون طلعت هالكلمات منه حس ان هرمون الغيرة وصل لاخرته صارخت نوف بوجه مشعل وقالت بنرفزة...
          نوف: مشعل انا ما اسمحلك... ترى ناصر ولد خالي وانا بنت عمه مثل ما انا بنت عمك بعد..... يعني علاقتنا ما توصل ابعد من علاقه اقارب وبس.... وبعدين انا مو مجبورة اشرحلك...
          ارتاح مشعل لرد نوف مع انها كانت تكلمه بعنف بس ابتسامة مشعل دلت على الراحة... لف مشعل وجهه ومشى بسيارة وقالها بندم...
          مشعل: انا اسف..
          طلع الاعتذار من مشعل وكأنه فعلا قاصده ... تنهدت نوف بعصبيه وشافت الطريج... سمعت صوت مشعل يكلمها بهدوء...
          مشعل: فعلا... كانت مكالمتي معاها اهي السبب اني اطلع مثل المجنون من المطار..
          ما ركزت نوف على اي شي من كلامه إلا كلمت "معاها" حست بضيق لما عرفت ان مشعل يكلم وحده فقالت له بتساؤل..
          نوف: هه ... كنت عارفه ان السبب مره << "امرأة" اهي اللي تقلبك فوق تحت وتجيبك بهالطريقه...
          طلعت الكلمات غصبن عنها حست ان في شي قاعد ياكلها من داخل.... ما عرفت نوف ليش مشعل ابتسم بهالطريقه.. المفروض يعصب بس الظاهر ان كلامها عجبه ...
          مشعل: اولا.. انا ما اسمحلج تتكلمين معاي بهالطريقه... ثانيا... كانت هذي ابتسام ... اختج ...... ثالثا... للحين ما صار ولا راح يصير مره توديني وتجيبني...
          اسكتت نوف ما عرفت تقول شي تلعثمت وقالت بتوتر...
          نوف: ابتسام؟ .... شكانت تبي ؟...
          مشعل: ما اعرف..
          نوف: انت ما كلمتها؟...
          مشعل: بلى كلمتها بس ما فهمت منها شي ... وهذا السبب اللي خلاني اطلع من المطار مثل المجنون... يعني...
          شاف مشعل نوف بطرف عينه وابتسم بخباثه وقال....
          مشعل: يعني ما في مره ولا شي... وانت المرة الوحيده بحياتي....
          تفاجأت نوف من كلمه مشعل و وما قدرت تتنفس... بس مشعل لف عليها وقال لها بكل لعانه...
          مشعل: يا زوجتي العزيزه....
          عصبت نوف من تعليق مشعل وبغت تكفخه باكبر شي عندها حست ان صبرها نفذ معاه.... امسكت نوف علبة الكلينكس وحذفتها عليه... تفاجأ مشعل من حركتها وقف السيارة ولف عليها وشافها معصبه حيل لدرجه تخيل انها ممكن تنفث النار بوجهه...
          نوف بعصبية: لا تناديني بزوجتي العزيزه.... ابدا... انا عندي امووت الف مرة واتعذب مليون مرة على اني اتزوج واحد نذل مثلك....
          ما عرفت نوف اذا هالكلام طلع منها بقصد ولا من دون قصد بس حست ان جسمها صار حار... شافها مشعل واهو مصدوم من كلامها ما توقع ان هذا ممكن يطلع من نوف ولا توقع ان نوف ممكن تعصب لهدرجه من كلمته... حرك مشعل السيارة ومشى بصمت مسح مشعل شعره وتذكر شلون كانوا يضحكون بالطيارة واشلون كانوا قاعدين بالكافية وتذكر شلون كانوا مع بعض يسولفون ويضحكون وكانهم ما زعلوا من بعض ابد... والحين... ما صاروا يتحملون بعض و تهاوشوا بسبب ولا شي ....
          وصلوا لمدخل البيت ووقف مشعل السيارة وقبل لا تنزل نوف مسكها وقالها بهدوء...
          مشعل: لاتنسين الهدنة اللي اتفقنا عليها... بالاول والاخير صحة مرت عمي اهم من خلافاتنا...
          سكتت نوف وفتحت الباب ونزلت... دخلت نوف للبيت وخلت مشعل اهو اللي يجيب الجناط واول ما دخلت لقت اختها ابتسام و خدامتهم روزا يشيلون الجناط وويودونها لطابق الاعلى... بالبداية وما ركزت نوف على الجناط بس لما شافتها عرفت انها جناط ابتسام... وقالت لها مصدومه وحتى قبل لا تسلم...
          نوف: ابتسام؟... انتي ليش جايبه اغراضج عندنا؟...
          توترت ابتسام وضيعت الكلمات إلا يدخل مشعل ورى نوف وشاف الجناط... وسألها نفس سؤال نوف...
          مشعل: ابتسام؟... عسى هذي جناطج؟...
          بلعت ابتسام ريقها وقالت بتوتر...
          ابتسام: اوه... مشعل... نوف... انتوا جيتوا بسرعة... الحمدالله على السلامة... اشلونها دبي يقولون انها تغيرت حيل...
          عرف مشعل ان ابتسام تبي تغير الموضوع... مشاها لها وعرف ان ابتسام ما تبي تدخل نوف بالسالفه..
          مشعل: والله انها طافتج... كانت احلى سفره بالنسبه لي...

          تعليق

          • ابرار الحلوة
            عـضـو فعال
            • Feb 2009
            • 163

            #95
            لفت نوف وشافت مشعل حست انه يستغبى... السفره كلها كانت هواش وصراخ و نحشه ومشاكل شلون يقول احلى رحله...
            غمز مشعل لنوف وكأنه يذكرها بالهدنة... ابتسمت نوف وقالت وكانها فعلا استمتعت بالرحله مثله...
            نوف: اي والله صاج كانت الرحله ممتعه...
            شكت ابتسام بوضعهم ابتسامتهم كانت متصنعه... قالت ابتسام بقلبها...
            ابتسام: الجذب يبين من عيونهم.... شكلهم كافخين بعض بالرحله ...
            مشعل: إلا نوف وين تبيني احط جنطتج...
            انصدمت ابتسام من كلمه مشعل... من متى ومشعل كان مؤدب مع نوف ولا شايل جنطتها بعد... حتى نوف نفسها تفاجأت وقالت له بتوتر...
            نوف: حطها عندك الحين اخلي روزا توديها داري... مشكور تعبتك معاي...
            ما صدقت ابتسام اللي تشوفه وتسمعه هذول فعلا نوف ومشعل اللي تعرفهم .... ولا صار شي بدبي وغيرهم بهالطريقه..
            مشعل: لا ما عليه عادي خليني اوديها لدارج بنفسي... المسكينه روزا قاعده تطلع بجناط ابتسام من الصبح... عطيني ايدج خليني اصعدج لدارج ...
            نوف: لا عادي...
            مشعل: شدعوه امشي معاي يلا...
            نوف: ما عليه... انت ود جنطتي وانا اطلع بنفسي ترى رجلي ما تعورني حيل...
            مسك مشعل نوف وقالها بأصرار...
            مشعل: وانا مصر اني اوديج بنفسي...
            صعد مشعل ونوف وخلوا ابتسام مشدوه باللي صار جدامها كانت مصدومة لدرجه انها ما قدرت تعلق ولا تقول شي لهم...
            فتح مشعل باب غرفة نوف ولما دخلوا حذف الجنطه على الارض ودزاها بعيد عنه... وقالها بحقاره...
            مشعل: ماشاءالله عليج مثلتي دورج عدل...
            نوف بعصبية: مو احسن منك...
            مشعل: اخليج الحين ترتاحين وتحفظين دورج عدل ولا تنسين احنا سمنه على عسل...
            نوف: سمنه على عسل؟..
            مشعل: سمعتها بفلم مصري....
            ابتسم مشعل ابتسامه ساخرة وطلع من غرفتها...
            توجه مشعل بسرعة لابتسام ولقاها بالمطبخ...
            ابتسام: كنت عارفه انك تبي تتخلص من نوف...
            وقف مشعل بثقة وفرد جسمه وقالها يذكرها بكلامها...
            مشعل: كاني جيت... شنو الموضوع اللي كنتي تبين تكلميني فيه؟...
            توترت ابتسام وبلعت ريقها وقالت بخوف...
            ابتسام: مشعل انا... انا...
            نزلت نوف من دارها كانت تبي تسأل ابتسام عن خواتها ما لقتهم بالبيت وقربت من المطبخ وسمعت كلمة ابتسام قبل لا تدخل...
            ابتسام: انا... انا ابي اتطلق...
            شهقت نوف و غطت فمها من قوه الصدمة وجمدت مكانها... عبس مشعل وجهه وقالها بضيق...
            مشعل: ليش؟... خالد قالج شي؟
            ردت ابتسام ودموعها تصارع جفونها...
            ابتسام: لا....
            مشعل: مد ايده؟...
            ابتسام: لأ...
            مشعل بنفاذة صبر: سوى شي يزعلج؟...
            ردت ابتسام واهي تبجي....
            ابتسام: لأ... خالد لا يمكن يزعلني بشي ابدا....
            استغرب مشعل من كلمة ابتسام وقالها بتساؤل...
            مشعل: زين ليش تبين تتطلقين؟...
            قعدت ابتسام على الكرسي وبجت بحسرى... بجت كأن كل الاحزان اجتمعت و طلعت مرة وحده .... بجت وكأن الدموع ما عادت تحتمل محجرها... تضايق مشعل لما شاف بنت عمه الكبيرة تبجي بهالطريقه... سألها بضيق وكأنه ما يبي يكدرها لكنه مجبور انه يسألها... نزل مشعل وقعد على رجله وقالها...
            مشعل: ابتسام شفيج؟... شلي مكدرج؟...
            ردت ابتسام والدموع بعينها...
            ابتسام: مشعل انا... انا... انا عقيمة....
            انهارت نوف لما سمعت كلام اختها وقعدت على الارض مصدومه...
            مشعل: لا حول ولا قوة إلا بالله.... انتي تأكدتي؟...
            ابتسام: اي وهذي التحاليل...
            اخذ مشعل التحاليل وشافهم قال لها واهو يحاول يرفع معنوياتها...
            مشعل: انتي الحين سويتي تحليل واحد وعلى طول صدقتي... الناس تسوي اربع تحاليل ويالله تصدق...
            ابتسام: هذا التحليل الثاني....
            مشعل: الثاني؟... انتي متى سويتي الاول؟..
            ابتسام: قبل وفاة ابوي بشهر.... وهذا سويته قبل وفاة ابوي بيوم...
            توهق مشعل وما عرف شيقولها... حاول انه يهديها...
            مشعل: ما عليه انتي اهدي شوي وعطيني شوية وقت افكر والقى حل للموضوع...
            ابتسام: مشعل... ترى ما في حل غير الطلاق...
            مشعل بصرامه: لا في حل وانتي راح تسوين اللي اقولج عليه انتي فاهمه...
            ابتسام بضيق: انا ما راح اجبر خالد فيني... خليه يشوف حياته مع وحده ثانيه تقدر تجيبله عيال وتكون له الاسرة اللي كان يتمناها.. انا ما راح اسعده انا ادري...

            تعليق

            • ابرار الحلوة
              عـضـو فعال
              • Feb 2009
              • 163

              #96
              مشعل: انتي شقاعده تقولين؟... تراج تتكلمين عن نفسج مو عن سيارة ولا جهاز لو ما عجبه راح ياخذ واحد ثاني... وبعدين هذي مو حياتج لحالج... مو انتي اللي تتخذين القرار لحالج... مثل ما اهو زوجج انتي زوجته يعني اهو له حق بعد...
              ابتسام: انت على بالك اني ابي هالقرار واني سعيده لاتخاذه... اصلا انا عندي اموت ولا اني ابتعد عن خالد... خالد بالنسبه لي كل حياتي... خالد حبيبي وزوجي و.... كنت اتمنى اني اقول ابو عيالي... بس...
              بجت ابتسام بحرقه وغطت وجهها وحاولت انها تغطي دموعها.... تنهد مشعل ببطء ومسك كتفها وحاول انه يهديها...
              مشعل: اذكري الله يا ابتسام لا تقولين جذي... الحين خالد قال انه يبيكم تنفصلون؟...
              ابتسام: لأ... اصلا خالد ما يدري اني طلعت من البيت ...
              مشعل: شنو؟... يعني انتي من كيفج خميتي اغراضج طلعتي من البيت.... وخالد ما يعرف انج طلعتي؟...
              ابتسام: انا مالي وجه اقابله انا لأول مره احس اني مكسورة وما اقدر ارفع وجهي من على الارض...
              مشعل: انتي شقاعده تقولين؟... ما جاه اليوم اللي تنكسر فيه وحده من بنات عمي وانا موجود... وصدقيني ما راح يجي... انا ابيج تروحين لدارج وترتاحين شوي ولا تفاتحين اي احد بالموضوع ...
              سمعت ابتسام كلام ولد عمها ومسحت دموعها بألم.... طق باب السكه وفتحت روزا الباب وكان هذا خالد يسأل عن ابتسام...
              روزا: مدام ابتسام... مستر خالد بره يقول يبي يكلم انتي ضروري...
              شاف مشعل ابتسام بصرامه وقال لها بصوت قوي...
              مشعل: اعتقد انج تدينين له بتفسير... انتي لازم تكلمينه...
              ترددت ابتسام وشافت مشعل بحزن ...
              ابتسام: انا ما اقدر اطالع بوجه... مستحيل اكلمه...
              مشعل: ابتسام... اذا ما قلتيله بنفسج راح تخسرينه للأبد...
              ابتسام: انا خسرته من زمان...
              مشعل بعصبيه: ابتسام بلا عناد وروحي كلميه بنفسج حاولي انج تكونين صريحه معاه... لو لاخر مرة بحياتج...
              نغزة الكلمة قلب ابتسام وحست انها فعلا خسرته... سمعت كلام مشعل وراحت لديوان تكلمه... تنهد مشعل ومسح شعره بعصبيه... ما كان وده يدخل لديوان.... كان يبي يخلي ابتسام تشرح الوضع لخالد على راحتها... فكر مشعل انه يدخل مكتب عمه ويشتغل شوي الى ان يخلصون من الديوان... طلع مشعل من المطبخ وشاف نوف جدامه قاعده على الارض تبجي على اختها... تنهد مشعل بضيق ونزل لها وقال بصوت حنون...
              مشعل: نوف... انتي سمعتينا؟...
              حركت نوف راسها و ردت عليه بايجابيه وقالت له واهي تنوح...
              نوف: مشعل لا تخلي ابتسام تتطلق... مشعل تكفى تصرف
              كانت نوف تترجى مشعل والدموع ما توقف من عينها تضايق مشعل لما شاف دموع بنت عمه تنزل مع انه توه شايف ابتسام تبجي جدامه ما حس بالي حسه لما شاف نوف تبجي كان وده يضمها ويمسح دموعها بأيده بس لازم ما ينسى الحدود اللي بينهم بالاول والاخير اهو مجرد ولد عمها بالنسبة لها... رد عليها مشعل بصوت حنون شال ايدها من على وجهها ...
              مشعل: نوف...
              فتحت نوف عينها لما سمعت النبرة الحنونه اللي طلعت من مشعل... صدمها صوته شافها برقه وقالها...
              مشعل: أنا بحاول... وبسوي كل ما بأستطاعتي عشان احل الموضوع... وصدقيني راح نوصل لحل يرضي الجميع ان شاء الله...
              مسحت نوف دموعها حست ان مشعل كان جاد بكلامه وانه راح يسوي اللي قاله... للمرة الثالثه وثقت فيه نوف تلقائيا... مرة بالمطار ومرة بالفندق وهالمرة هذي... ابتسم مشعل لها وقالها..
              مشعل: بس قبل هذا كله... ما ابي اشوف دموعج مرة ثانيه وإلا ترى ماراح اتصرف بموضوع ابتسام...
              ابتسمت نوف له ما ضايقها تهديده وقالت له واهي تمسح دموعها...
              نوف: اوعدك...
              مشعل: اتفقنا... قومي وروحي دارج وارتاحي عشان العصر بنروح لمرت عمي..
              مسك مشعل ايد نوف يساعدها على الوقوف...رفعت نوف جسمها ومن غير ما تنتبه داست على رجلها اللي تعورها.. تالمت نوف وبسرعه تبي ترفع رجلها إلا اختل توازنها وبسرعة مسكها مشعل وطاحت على صدره... فتحت عبير الباب وشافت المنظر اللي جدامها ودخلت ساره وغدير وشوق انصدموا للمنظر اللي صار... يعني لا التوقيت ولا المكان والموقف كان يساعد... لفت نوف وشافت خواتها يشوفونها بأستغراب حست انهم شكوا بوضعهم فقالت شوق عشان تكسر سلسله السكون اللي صارت...
              شوق: اوه... نوف... انتوا متى رديتي؟...
              ابتعدت نوف عن مشعل و تسندت على باب المطبخ وقالت بتوتر...
              نوف: اوه.. انا جيت.. من زمان ... اقصد من مده ...
              شاف مشعل توتر نوف وما قدر يمسك ضحكته فغطى فمه بايده.... كان يحاول انه يخفي ابتسامته شافت سارة ابتسامت مشعل وشافت نوف بنظرة احتقار...
              عبير: الحمد لله على السلامه ... ها شخبار دبي؟...
              بغت نوف ترد إلا ابتسام تفتح باب المطبخ اللي كانت نوف مستنده عليه... كان مشعل منتبه لقبضة الباب قبل لا يفتح وبغى يحذر نوف بس الباب انفتح بسرعة... اختل توازن نوف وبغت تطيح... ركض مشعل وسحب نوف عليه بقوة... الكل كان مصدوم من سرعة مشعل وقوته... حتى ابتسام اللي كانت تبجي وخالد اللي كان يركض وراها..
              شاف مشعل ابتسام وخالد بالمطبخ وما بغى عبير وغدير وسارة وشوق يشوفونهم ويشكون بوضعهم وتكبر السالفه... فشاف ابتسام بنظرة معناتها لا تتحركين.. سحب مشعل نوف بره المطبخ وصك الباب وقال بطريقه يضيعهم فيها...
              مشعل: ذكروني اصلح الباب... اقول نوف روحي دارج وارتاحي... عبير تعالي ساعدي اختج وروديها غرفتها ترى اهي طاحت على رجلها بدبي وما تقدر تمشي عليها...
              راحت عبير وساعدت نوف مشت معاها.. قال مشعل بصرامة وبصوت قوي يكلم فيه غدير وسارة وشوق...
              مشعل: وانتوا اطلعوا فوق معاها وخليكم يمها ولا احد ينزل لان عندي شوي اعمال بنهيها....
              غدير: اي اعمال؟...
              مشعل بجفاء: انتي من صجج تسأليني عن شغلي؟...
              استحت غدير ما كان قصدها انها تسأله عن شغله بس اهي بغت تعرف ليش يبيهم يطلعون فوق...
              غدير: لأ انا ما كنت اقصد...
              مشعل مقاطع: انا اعرف شنهو قصدج بس انا عندي شغل تحت بمكتب عمي وما اعتقد انكم بتاخذون راحتكم ولا انا بقدر اخذ راحتي وانتوا تحت...
              تكلمت سارة بطريقة خبيثة ولئيمه...
              سارة: ليش تبي تشتغل بهالسرعة... روح ارتاح... انت توك راد من السفر.... ولا... انت تبي تعوض الشغل اللي ضاع مع نوف....
              محد كان فاهم قصد سارة ولا حتى معنى كلاماتها بس مشعل عرف اهي شتقصد كانت تغلط عليه وعلى اختها...تضايق مشعل من اسلوب سارة ورد عليها
              مشعل: سارة... لا تنسين حدودج معاي...
              نزلت سارة راسه ومشت متجاهله تهديد مشعل... طلعوا البنات فوق وراح مشعل للمطبخ ولقى ابتسام واقفه تبجي وخالد يترجاها...
              خالد: ابتسام الكلام اللي تقولينه جنون... انا لا يمكن اني اطلقج ... مستحيل... ابتسام اذكري الله... ولا تفكرين بمثل هالاشياء...

              تعليق

              • ابرار الحلوة
                عـضـو فعال
                • Feb 2009
                • 163

                #97
                ابتسام: خالد انا قلتلك اني ما ابي اعيش معاك... خلاص لا تزيد علي همومي..
                خالد: زين قوليلي السبب... انا مو مقتنع بكلمه ما عدت احبك...
                فهم مشعل من كلام خالد ان ابتسام ما قالت له السبب الرئيسي وما كانت ناويه تقوله...
                مشعل: خالد خلاص حصل خير انت بس...
                خالد مقاطع: اي خير اللي تتكلم عنه... انت سامعها شتقول؟
                أبتسام : خالد انا قلت لك اني ما ابيك يعني اهو غصب احبك؟...
                مشت ابتسام وطلعت من المطبخ حاول خالد انه يلحقها بس مشعل مسكه ومنعاه انه يلحقها....
                مشعل: خليها شوي... ترى الموضوع ما يتعالج بهالطريقة...
                خالد: مشعل تكفى انا ما اقدر اعيش من دونها... كلمها وعقلها... وقولها خالد يقولج ترى مافي طلاق حتى لو فيها موتي... ما راح اطلق...
                طلع خالد من البيت معصب وراح مشعل لديوان فك زراير دشداشتة وبغى يقطها إلا يسمع صوت احد يطق باب السكة... راح مشعل وشاف منو بالبداية مشعل ما تعرف على الشخص وسلم علية ودخلة لديوان...
                طلال: انا اسف اذ ضايقتك بجيتي لكني مضطر... اول ما سمعت عن وفاة العم ناصر حاولت اني اخلص شغلي بأسرع ما يمكنني بس ربك اراد اني اتأخر شوي..
                مشعل: لا عادي تفضل...
                طلال: اذا ما كان فيها احراج بس بغيت اعرف انت منو؟...
                مشعل: لا عادي بس قولي اول انت منو؟.. انت الغريب اهني...
                طلال: غريب؟ .. انا مو غريب انا رجل غدير..
                اخذ مشعل لحظات على ما يستوعب إلا تذكر ان غدير مملجة وان رجلها يدرس بره...
                مشعل: اوه... بلى... تذكرتك طلال العريش... رجل غدير... سامحني تراني نسيت...
                طلال: الحين انت عرفتني ممكن اعرفك؟...
                مشعل: اي... انا مشعل ولد عم البنات...
                تضايق طلال وشاف مشعل بأحتقار وقاله:
                طلال: هه اي عم فيهم... ولا اقولك ما ابي اعرف اصلا كلهم يبون نفس الشي من العم ناصر.. انت الحين قاعد احني عشان تحافظ على بنات العم ناصر ولا حلال العم ناصر...
                ابتسم مشعل لطلال وارتاح له وقاله بأمتنان..
                مشعل: بصراحه عمي عرف يختار... رجال من ظهر رجال..
                ما فهم طلال قصد مشعل و استغرب من ابتسامتة...
                مشعل: شوف انا بقول للخادمة تسوي قهوة وتجيبها وبقولك كل شي....
                وافق طلال ودخل مشعل للبيت ونادى على غدير و قالها بثقل..
                مشعل: غدير سوي قهوة وخلي روزا توديها للديوان...
                غدير: منو انا؟...
                مشعل: اي انتي...
                غدير بتردد: ان شاء الله...
                ضحك مشعل بخفة ولف وجهه وقال لها بلا مبالاة...
                مشعل: عدلي قهوتج... ترى عندي رجال مهم...
                استغربت غدير من طلب مشعل يعني اهو يعرف ان اكثر وحده تضبط القهوة اهي نوف وقهوتها لا يعلى عليها... اشمعنى اهي فقالت له بتردد...
                غدير: ما تبيني اقول لنوف تسويها... قهوة نوف لذيذة واهي اكثر وحده فينا من تضبط القهوه...
                مشعل بلعانة: على راحتج بس اذا كنتي تبين طلال يشرب قهوة نوف بدل قهوتج فهذا شي يرجعلج...
                اول ما سمعت غدير اسم طلال حست ان شي هز روحها نقزت بوجه مشعل وقالت له واهي طايرة من الفرحه ...
                غدير: طلال اهني؟... متى جا؟... ودراستة ؟.. الدكتوراه عسى طنشها؟... اهو ليش جاي؟...
                اسغرب مشعل من اسلوب غدير وقالها واهو يضحك...
                مشعل: اوف اوف منج شوي شوي علي... الحين الشره على الرجال اللي جاي يعزي لوفاة ابوج اقول انقلعي انا غلطان لاني ناديتج قولي لنوف تسوي القهوة...
                غدير بضحكة مكر: ههه... انت اكيد تضحك محد راح يسوي قهوة طلال غيري...
                خاف مشعل من اسلوب غدير كانت ناوية على شي بس الله يستر منها... راح مشعل عند طلال وقاله...
                مشعل: اسف لاني تاخرت بس غدير الله يهديها حلفت انم حد يسوي القهوة غيرها...
                ابتسم طلال لما سمع اسم غدير وشافة مشعل وقاله بجدية...
                مشعل: يستحسن انك تمسح هالضحكة من وجهك...
                قعد مشعل يقول لطلال عنه وعن وصية المرحوم واشلون اهو صار المسؤل وكيف انه مالة اي علاقه بأعمامة اللي كانوا ناويين ياخذون الحلال بالنصب...
                طلال: اوف كل هذا صار وانا ما كنت ادري... بس زين سوى العم ناصر الله يرحمة...
                مشعل: اعتقد انه اللي سواه كان بمصلحت بناتة... إلا ليش القهوة تاخرت؟...
                ابتسم طلال وقال...
                طلال: لو تتاخر العمر كلة انا مستعد انطرها دام انها من ايد غدير...
                مشعل: اقول... استعدل...
                ضحك طلال لتعليق مشعل وقالة بعفوية...
                طلال: بصراحه ما كنت اقدر اتخيل حال بنات العم ناصر من دونك... كان ممكن يتشردون ويعانون بسبب عمانهم...
                مشعل: انا بعد احمد ربي لاني عندهم...
                طلال : مشعل انا بغيت اأجل العرس بسبب وفاة عمي...
                مشعل: ليش تأجله؟... العرس بعد 7 اشهر يعني يكون الحداد انتهى من مدة...
                طلال: بس... انا ما ابي اضغط على غدير...
                مشعل: انت ما عليك... احنا لمتى راح نخلي الحزن يسيطر علينا عمي ناصر خلى لي مسؤلية بنات عمي وانا ان شاء الله بكون قد المسؤلية... العرس ما راح يتأجل وكل شي بيكون على خير...
                روزا: مستر مشعل مدام غدير يقول الغدا خلاص...
                مشعل: غدا؟... انا قلت قهوة سوت غدا؟... هالبنت شلون تسمع...
                طلال: تصدق اني جوعان قوم خلينا نتغدى...
                مشعل: والله انك بتقوم عشان غدير مو لان الجوع ذابحك...
                راح مشعل مع طلال ولقى السفرة جاهزة ومعدلة و الاكل يشهي...
                مشعل: اوه... اشوف الاخت غدير مزهبة السفرة على اكمل وجه... اكيد السبب مو رجعتي من السفر...
                طلال: والله لو انها سوتها لك اذبحها...
                مشعل: شنو؟... ليش؟...
                طلال: بس تسويه لي.. ولحالي...
                مشعل: صج انك مو كفو احد يعزمك على الغدا...
                ضحك طلال على تعليق مشعل وقاله بضحك...
                طلال: احمد ربك اني انا اللي مخليك تاكل... ترى مرتي اللي طابخه...
                مشعل: لا تطير حيل... هذا وجهي اذا ما صار فينا تسمم...
                ضحك مشعل وطلال وقعدوا ياكلون كانت غدير تراقب رجلها من ورى الباب كانت تشوفه والعبره غاصتها... شكثر كانت مشتاقة لها وشكثر كانت تتمنى تشوفه... طلال وعد انه ما يتزوج غدير إلا لما يجيب شهادة الدكتوراه لها... تذكرت غدير حوارها مع طلال قبل لا يملجون...
                غدير: اذا تبيني ابيك تكمل دراستك وغير جذي انا ما عندي...
                طلال: وانتي شكو بشهادتي... الشهادة لي مو لج...
                غدير: طلال انا قلت لك... انا مو مكملة دراستي لان مستواي الدراسي ضعيف...
                طلال بنرفزة: قصدج غبية...

                تعليق

                • ابرار الحلوة
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2009
                  • 163

                  #98
                  غدير: طلال.... انا مو غبية بس ما احب ادرس زين بس اني طلعت من الثانوي...
                  طلال: بعد ما خلصتيها بست سنوات...
                  غدير: انت من صج قاعد تعايرني؟...
                  طلال: شتقصدين؟...
                  غدير: ما شفت شهادتك؟... انت شهادتك متوسط....
                  طلال: الرجال ما تهمهم الشهادة... الرجال برجولتهم مو بشهادتهم...
                  غدير: اللي قال هالكلام واحد فاشل وشهادة متوسط مثل حالتك....
                  طلال: اقول جب... انتي احمدي ربج اني باخذج...
                  غدير: اقول ترى فريجنا متروس ما جت عليك انت...
                  طلال: بس انا ولد جيرانكم من زمان... وانا اللي كنت اوديج الروضة وانا اللي تهاوشت مع الشباب اللي خلوج تبجين...
                  غدير: انت من صجك لحد الحين تذكر هوشت الروضة...
                  طلال: بس انطقيت عشانج....
                  غدير: وبتكمل دراستك عشاني...
                  نزل طلال راسة وشاف غدير وقالها بأستسلام...
                  طلال: يعني هذا قرارج...
                  غدير: اي... وصدقني محد راح يفرح لك على الشهاده كثر فرحتي...
                  طلال: وانا اوعدج يا غدير اني ما اخذج إلا والدكتوراه بأيدي...
                  غدير: دكتوراه مرة وحدة...
                  طلال: عشان غدير اجيبها...
                  ابتسمت غدير له وسمعت صوت ابوها جاي من الصلاة...
                  العم ناصر: طلال؟... شتسوي عند الباب؟...
                  طلال بأرتباك: هاه؟.. انا كنت... امي تبي بصل...
                  ضحك العم ناصر على جذبة طلال وقاله واهو متصنع العصبية...
                  العم ناصر: تبي بصل ها؟... اقول اذلف وراك ترى حركاتك هذي عارفينها...
                  تنهد طلال براحه وقال حق العم ناصر...
                  طلال: اوف... خرعتني دامك تعرف ليش تطب علي بهالطريقة... خليني اعرف اشوف شغلي...
                  العم ناصر: اه يا جليل الحيا... اقول روح لا والله اروح روحك...
                  طلال بضحك: خلاص بروح بس لوشفت روحي قولها طلال يسلم عليج...
                  كان طلال يقصد بكلمة روحي غدير... وشافها من طرف الباب ومشى...
                  مسحت غدير دمعتها ابتسمت لذكرى الحلوه وذكرت لما كمل دراستة الثانويه بسنتين بس و دخل الجامعه وخلصها بثلاث سنين ولما ملج عليها حلف انه ما يسوي العرس إلا بعد ما يجيب الدكتوراه... وفعلا اخذ شهادته الماجستير وسافر برة عشان ياخذ الدكتوراه واخيرا ما بقى غير 3 اشهر على تقديم رسالته و يتزوج حبيبة قلبة غدير اللي سوى كل هذا عشانها مو عشان نفسة... نزلت عبير وشافت غدير واهي تختلس النظر على طلال ومشعل...
                  عبير: شتسوين؟...
                  نقزت غدير من الخرعة وقالت حق عبير بعصبية...
                  غدير: اسكتي لا تفضحيني... طلال اهني...
                  عبير: اوه... من متى؟...
                  غدير: من الظهر... وسويت له الغدا بنفسي... ياه يا عبير ما تعرفين شكثر مشتاقتله ...
                  عبير: هذا الحب وما يفعل...
                  خلص مشعل اكلة مع طلال وراحوا لدوانية وشربوا الشاي وتكلموا شوي...
                  طلال: استاذن انا عاد... بروح اشوف الوالده ترى اهي ما تدري اني توني راجع من السفر...
                  مشعل: انت جيت من المطار لهني على طول؟...
                  طلال: اي والله كنت ابي اعزي خالتي ... إلا خالتي وينها؟..
                  مشعل: موجودة بس انت تدري




                  طلع طلال من البيت وفكر مشعل انه ياخذ له شور ويرتاح شوي... دخل مشعل لديوان وكان راسة يعوره من الاحداث اللي صارت له وحس انه صارت تزيد علية المسؤلية... دخل مشعل الحمام وحط راسة تحت الماي الدافي على اساس انه يزيل بعض من مشاكله ويفضي راسة من المشاكل... وبهذا الوقت كانت نوف تحاول انها تنام بس شوق وعبير ما خلوها لحاله تضايقت نوف منهم وقلت لهم بعصبية..
                  نوف: عبير انا تعبانه ومالي خلق لكم تراني مو نايمة من يومين وحدي تعبانة... خلوني انام وبعدها سوو اللي تبونه...
                  عبير باستغراب: يومين مو نايمة؟... ليش؟..
                  نوف بضيق: عبير تكفين خليني انام انا راسي يعورني وحاسة بصداع قوي...
                  شوق: زين بس قوليلنا كم مرة تهاوشتوا واحنا نروح...
                  نوف: شنو؟... ليش تبون تعرفون؟...
                  شوق: بس جذي...
                  عبير: ترى لو ما قلتي لنا ترى مراح نطلع...
                  كانت نوف تبي تقولهم عن عدد هوشاتهم اللي صكت المليون بس تذكرت الهدنة قالت لهم...
                  نوف: انا اسفة لتخييب ظنكم بس احنا ما تخانقنا ولا مرة...
                  شوق: يلا عاد نوف... لا تقصين علينا...
                  نوف: اقولج احنا ما تخانقنا ولا مرة... واذا مو مصدقتني روحي واساليه...
                  عبير: انتي الحين بتفهميني انكم ما تخانقتم ابدا و انكم كنتوا حبايب طول الرحلة ؟...
                  نوف: أي...
                  عبير: شكلج خاشة شي عنا... وراح نعرف شنو... تراهي مسالة وقت..

                  تعليق

                  • ابرار الحلوة
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2009
                    • 163

                    #99
                    نوف: ok... على راحتج بس تكفين خليني انام...
                    طلعت عبير وشوق من الغرفة وقالت شوق لعبير بأحباط...
                    شوق: شكلنا ولا وحدة فينا راح تكسب الرهان...
                    عبير: انتي هبلة؟... واضح على نوف انها خاشة شي... اهو صار شي بالسفرة... ولازم اعرف....
                    شوق: انتي ليش جذي؟... تحبين تتدخلين بكل شي...حتى لو صار شي... انا ما يهمني لو ما عرفت اهم شي ان نوف بخير...
                    شافت عبير شوق بنظرة استغراب وكانها مستغربة من كلامها وقالت لها واهي نازلة على الدرج...
                    عبير: حبيبتي انت شكلج عارفتني غلط انا كل شي يصير لازم اعرف عنة حتى دبة النملة...
                    نزلت شوق وراها وقالت بصوت حزين...
                    شوق: ما اقول الا الله يعين اخوي عليج....
                    لفت عبير وجهها بقوه وشافتها بنظرات قاتلة و قالت لها بصوت خفيف بس التهديد واضح ...
                    عبير: شتقصدين؟.... اهو فيني شي ما راح يعجب صالح ؟...
                    شوق بخوف: لا طبعا لا اصلا اخوي مات عليج وما يبي غيرج...
                    عبير بهدوء: أي استعدلي...
                    نزلت عبير وشوق وراحوا للصالة ولقوا ابتسام وغدير يسولفون...
                    عبير: ابتسام انتي متى رديتي البيت؟...
                    ابتسام: قبل لا تجون بربع ساعة...
                    شوق: وين كنتي؟..احنا رحنا لدارج وما لقيناج؟...
                    ابتسام: لا انا كنت اعدل غرفة مشعل...
                    عبير: أي صح احنا ما قلنا لمشعل اننا سوينا له غرفة...
                    ابتسام: أي حتى انا نسيت...
                    غدير: امشوا خلونا نروح ونقوله قبل لا ينام بالديوان...
                    شوق: أي وعلياه المسكين تلقينه نايم على الارض وظهره يعوره امشوا خلونا نروحله خلوني انا اللي اقوله عن الغرفة لانها لما تطلع مني تكون احلى...
                    طقت عبير شوق على راسها وقالت لها بعصبية...
                    عبير: اقول تراج بديتي تخورينها اضبطي حالج...
                    شوق: انا شقلت؟...
                    ابتسام: امشوا خلونا نروحله...
                    سارة: تروحون لمنوا؟...
                    غدير بنروح لمشعل بنقوله عن الغرفة اللي سويناها له..
                    سارة: كلكم بتروحون له؟...
                    شوق: أي عشان يحس اننا نعتبره واحد مننا امشي معانا...
                    الكل شاف شوق بأستغراب.... الحين اهم اصحاب البيت اهي شكو تتكلم...
                    سارة: مو مشكلة اروح معاكم بس ما تبون نقول لنوف تجي؟...
                    غدير: لا تكفين اكيد بتعصب لما تعرف اننا عطيناه الدار اللي...
                    فتحت نوف باب غرفتها وصارخت تنادي شوق بعصبية...
                    نوف: شوووووووق....
                    فزت شوق ونطت من الخرعه وقالت بخوف..
                    شوق: نعم....
                    عبير: يمه هذي من وين اطلعت؟..
                    نوف: اخذي تلفونج لا والله اكسره لج... من الصبح يرن...
                    نزلت نوف من على الدرج وحذفت التلفون على شوق... شافت خواتها مجتمعين استغربت وسألتهم...
                    نوف: شعندكم مجتمعين؟.. شصاير؟...
                    عبير: مو صاير شي... روحي نامي...
                    استغربت نوف من تصريفة عبير وحست ان في شي...
                    نوف: انتوا شكلكم خاشين شي؟.. امي فيها شي؟...
                    ابتسام: لا طبعا امي بخير ولله الحمد وباجر بتطلع...
                    نوف: صج والله؟... بصراحه هذا احلى خبر سمعته...
                    عبير: صج والله؟.. زين روحي نامي...
                    نوف: انتي ليش تبيني انام؟..
                    عبير: مو انتي من الصبح قاعدة تطردينا انا وشوق عشان تنامين...
                    نوف: أي لاني تعبانه...
                    عبير: زين روحي نامي...
                    نوف: بروح..
                    طلعت نوف الدرج واهي صاعده كلمتها سارة وقالت لها بخباثة..
                    سارة: اقول نوف... شرايج تجين معانا عند مشعل...
                    الكل لف على سارة وشافها بعصبية اهم يبونها توقف بس اهِِِي تجاهلت نظراتهم وقالت لنوف....
                    سارة: بنورية الغرفة الجديدة اللي سويناها له... انتوا لما رحتوا لدبي فكرنا ان مشعل ممكن يطول معانا وحسينا ان قعدتة بالديوان غلط يعني وين يستقبل الرياجيل ووين يشتغل ووين ينام... فمثل ما قلت لج احنا خصصنا له غرفة في البيت ونبي نروح نقوله عنها... تجين؟..
                    كان واضح من اسلوب سارة انها تبي تستفز نوف ..
                    نوف باستغراب: ليش محد جابلي سيرة بهالموضوع؟..
                    عبير بتوتر: ا..أ..أ نسينا...
                    نوف: مو مشكلة معاكم حق مشعل يحتاج لغرفة..
                    استغرب الكل من كلام نوف حتى سارة... سمعوا صوت مشعل واهو يكلم روزا بالمطبخ ونطت سارة وقالت..
                    سارة: هذا صوت مشعل امشوا خلونا نقوله...
                    مشت سارة قبلهم وكانت تبي الموضوع ينتهي بمشكله بين نوف ومشعل... راحوا كلهم للمطبخ وسحبت نوف عباية ابتسام الراس وحطتها على راسها... لقوا مشعل يكلم روزا.. ورزا كانت متنحه بوجهه كان مشعل توه طالع من الحمام وكان لابس فلينه علاق وبنطلون جنز وشعرة ينقط ماي كانت روزا ماسكة الكيس اللي مشعل عطاها لها...
                    مشعل: ترى ما عندي ملابس نظيفة غسلي الدشداشة اول وبعدين غسلي باق البدل ترى ما عندي شي البسة... غسليهم الحين...
                    استغرب مشعل من تناحة روزا وقعد يناديها...
                    مشعل: روزا؟... انتي... هيه...
                    لف وجهه عشان يكلم سارة اللي دخلت الطبخ اول وحده وغدير اللي واقفه وراها وشوق وعبير اللي اهم كانوا متنحين بالاصل..
                    مشعل: اشفيها هذي؟.. اهي دايما جذي معاكم؟..
                    عبير: لا... اهي جذي معاك انت بس...
                    دخلت نوف وراهم وشافت مشعل وصدمها منظرة... حست بالاحراج ونزلت راسها... ما عرف مشعل يمسك ابتسامته وابتسم لنا شافها منحرجه منه...
                    شافت سارة ابتسامتهم وكسرتها بكلامهم...
                    سارة: مشعل احنا مسوين لك مفاجئة ....
                    مشعل مستغرب: مفاجئة؟...
                    عبير: أي مفاجئة... وراح تعجبك...
                    ابتسام: ولازم تعجبك... لاننا تعبنا فيها...
                    شوق: شوف عاد انت راح ترضى فيها غصبن عليك لاننا اخذنا 3 ايام ورى بعض عشان نلحق نخلصها...
                    عبير: انت سامع شقاعدين يقولون لك؟... لازم تعجبك...
                    تخرع مشعل من تهديدهم يعني اهو مو بس ما يعرف شنو هي المفاجئة الا لازم تعجبة بعد...
                    مشعل: اوه بصراحه حمستوني حيل عشان اعرف شنو اهي....
                    شاف نوف بطرف عينة وسألها من بين خواتها...
                    مشعل: كان عندج خبر بهالمفاجئة من قبل...
                    هزت نوف راسها نافية ورد سألها مرة ثانية...
                    مشعل: زين انتي عندج فكرة عنها؟..
                    هزت نوف راسها ايجابيا وهممت... ابتسم مشعل ورد سألها لثالث مرة..
                    مشعل: انتي شفتيها...
                    ردت عليه نوف بصوت خفيف..
                    نوف: لا... بس اتوقع انها راح تعجبك...
                    كان مشعل عند الباب اللي يودي للحوش... دخل وصك الباب وراح لهم وقال لهم...

                    تعليق

                    • ابرار الحلوة
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2009
                      • 163

                      مشعل: بما ان نوف قالت انها راح تعجبني فأكيد انها راح تعجبني...
                      اندهش الجميع من اسلوب مشعل اتجاه نوف حتى نوف نفسها استغربت من رده مشعل... مشى مشعل معاهم كانوا يتجهون للغرفة اللي جهزوها لمشعل واهم ماشيين شافتهم نوف يتوجهون لغرفة ابوها بالبداية استنكرت السالفة بس لما ابتسام وقفت عند الباب وقالت...
                      ابتسام: اتمنى انها تعجبك...
                      فتحت ابتسام الغرفة و دخل مشعل وفرح لما شافها وقال لأبتسام..
                      مشعل: واو... الغرفة حلوة يعطيج العافية...
                      كانت نوف بحاله صدمه ما توقعت ان خواتها يسوون جذي... هذي غرفتة ابوها... دخلت نوف الغرفة وشافتها حست نوف بغصة اول ما دخلت للغرفة وما عرفت تتحكم بدموعها اللي نزلت غصب عنها وقالت بصوت حزين فية تأنيب لخوتها...
                      نوف: ليش؟... ليش غرفة ابوي؟...
                      عبير: الله يهديج يا نوف شفيها يعني لو عطيناه هالغرفة؟...
                      ابتسام: الغرفة وسيعه ولها حمام ولها باب خارجي يطل على الحوش وباب داخل البيت يعني هذي احسن غرفة في البيت...
                      استنكرت نوف كلام خواتها وصارخت على ابتسام بعصبية والدموع تصارع جفونها...
                      نوف: بس هذي غرفة ابوي.... هذي الغرفة اللي ابوي عاش فيها اخر لحظاته... اشلون تسمحون لنفسكم انكم تعطونها له...
                      حس مشعل ان نوف استصغرتة بهالكلمة... وعصب على نوف وتضايق من اسلوبها...
                      غدير: بس يا نوف احنا لمتى بنقفل الباب عليها.... مو معناته ان ابوي مات يعني ما نقدر نكمل حياتنا...
                      سارة: انتي متى بتعقلين وتفكرين بعقلج مو بمشاعرج... اي نعم انها كانت غرفة ابوي وان ابوي التقط انفاسة الاخيرة بهالغرفة واننا لما كنا نجهزها لمشعل قعدنا نبجي بجي... بس هذا ما يمنع اننا نكمل حياتنا...
                      نوف باصرار: لأ... إلا غرفة ابوي... يكفي انك اخذت كل شي كان ابوي يملكة شتبي تاخذ اكثر... ليش نسيتوا ابوي بهالسرعه شلون تقدرون تقولونها... كلمة ابوي مات وبنكمل حياتنا... حياتنا ماتت بنفس اليوم اللي مات فية ابوي... انتوا ليش نسيتوا ابوي بهالسرعه ليش؟...
                      عصب مشعل من رد نوف ورد عليها بعصبية..
                      مشعل: نووف... خلاص اذا تبين تعيشين نفسج بالماضي والذكريات فهذا شي بخصج لكن لا تسحبين احد معاج لهدوامة... فعلا في شي مات معانا لما توفى العم ناصر اللي اهو احساس الاب وحنانه وعطفة ومحد يقدر يعطينا الحنان اللي عطانا اياه العم ناصر... بس الاكيد ان حياتنا بتستمر سواء معاه و بدونه...
                      لف مشعل وجهه وشاف ابتسام وقالها بصوت هادئ...
                      مشعل: شكرا على المفاجأة... بصراحه عجبتني...
                      شافت نوف مشعل بدهشة يعنى اهو بينام بالغرفه وبياخذها له...
                      مشعل: بس انا ما اقدر اقبلها... على الاقل مو الحين... انتوا توكم ما تعودتم على وجودي...
                      ابتسام: مشعل عسى السبب نوف؟... ترى...
                      مشعل مقاطع: هه... لا اكيد مو نوف.... البيت بيتي واقدر اختار الغرفة اللي تعجبني واقعد فيها من غير ما اخذ اذن احد وخصوصا اذن من نوف...
                      عصبت نوف من كلام مشعل وكمل مشعل كلامه...
                      مشعل: على العموم انا بعطيكم راحتكم بالبيت وما ابيكم تتضايقون من وجودي...
                      غدير: من صجك مشعل... انت الاخوا اللي ابوي ما جابة...
                      عبير: والله يا مشعل انا احمد ربي واشكرة لوجودك معانا...
                      ابتسام: مشعل انت اخونا كلن وتاج راسنا تكفي وقفتك معانا...
                      ابتسم مشعل لكلام بنات عمة لكنه تضايق لما قالت ابتسام انه اخوهم كلهم...
                      مشعل: اي نعم انا اخوك وما ابي اكون غير جذي... بس انا ابي اكون اخوكم انتوا... مو اخو لنوف...
                      انصدمت نوف من كلام مشعل شلون يرفضها كأخت تضايقت نوف وقالت...
                      نوف: وانا يشرفني اني ما اكون اختك...
                      مشت نوف وطلعت دارها وصكت الباب بقوه وحذفت نفسها على السرير وغطت وجهها بالوساده وبجت بحرقة ...
                      نوف: الحيوان الحقير... اشلون ياخذ دار ابوي ويقول انه ما يبي يصير اخوي... انا اصلا ما ابي اعتبرة مثل اخوي انا ما اواطنه شلون يبيني اعتبره مثل اخوي ...
                      قعدت نوف تقول هالكلمات وترددها من غير تفكير إلا ان غفت عينها ونامت...
                      اما مشعل طلع من الغرفة وراح الديوان ورن تلفونه وكان رفيجه حمد...
                      حمد: قوه مشعل شلونك؟...
                      مشعل بتعب: بخير...
                      حمد: اوف... ليش صوتك جذي؟..
                      مشعل: حمد شتبي؟.. ترى مو فاضيلك...
                      حمد: هذا جزاتي لاني قاعد اشوف شغلك...
                      مشعل: وانت بتذلني على هالشي؟...
                      حمد: لا خلاص... بغيت اقولك انا خلصت كل شي انت بس قول جيبة وانا اجيبه معاي على اول طيارة...
                      مشعل: مشكور وما قصرت... بس يا ليت تخلي جيته بعد اسبوع...
                      حمد: اسبوع؟... ليش؟... في شي؟...
                      مشعل: لا بس شوية مشاكل...
                      حمد: مشاكل؟..
                      مشعل: انت ليش تردد الكلام اللي اقوله؟... اي مشاكل عائلية...
                      حمد: عائلية؟...
                      مشعل بعصبية: حمد... انت بالع مسجل...
                      حمد: لا بس صدمتني لما قلت مشاكل عائلية... هههه.... عشنا وشفنا...مشعل اللي كان مقطوع من شجره... اللي حتى ابوه ما كان يبيه صارت له عائلة ويحل مشاكلها....هههه...
                      مشعل: اقول حمد انت رفيجي من كم سنه...
                      حمد: تقريبا من 11 سنه... ليش؟...
                      مشعل: لا بس بغيت اعرف اذا اقدر اغدر بهال11 سنة واذبحك...
                      حمد: لا ما تقدر إلا بعد ما تكمل 15 سنه وبعدها سوي اللي تبيه...
                      مشعل: وانا شنو اللي يصبرني 4 سنين؟...
                      حمد: ليش نوف مو عندك؟..
                      مشعل: حمد ترى مو وقته هالكلام...
                      حمد: ليش؟... لا تقول انكم تخانقتوا مره ثانيه؟...
                      مشعل: وثالثة ورابعه وخامسة وانت طالع...
                      حمد: ههه الله يكون بعونك.... خلاص بما انك بتدفع مصاريف السفرة فما عندي مانع اقعد اسبوع على حسابك....
                      مشعل: عاد لا تاخذ راحتك....
                      حمد بخباثة: افا عليك لا توصي حريص....
                      مشعل: انا غلطان كان المفروض اخلي سالم يروح بدالك...
                      حمد: شدعوه سالم احسن مني؟...
                      مشعل: وانت الضاج إلا بيطلع مثلك... انا ما ادري ليش مرافجكم...
                      حمد: اقول الاكل وصل يلا مع السلامه...
                      مشعل: بالعافيه...
                      صك مشعل التلفون وفرك عينه بقوه وزفر بتعب.. حذف نفسه على الارض وفرد جسمه وغمض عينه وبدأ يغفى إلا تجيه ابتسام....
                      ابتسام: مشعل؟... ممكن ادخل؟...
                      استعدل مشعل وفرك عينه اللي صارت تحرقة من التعب...
                      مشعل: اي تعالي...
                      دخلت ابتسام وقعدت جدام مشعل وقالت له..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...