قصة نوف ومشعل قصه رومانسيه أدخلو وشوفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ابرار الحلوة
    عـضـو فعال
    • Feb 2009
    • 163

    #81
    استغرب مشعل من كلماتها وتضايق منها ... وبغى يرد عليها بس شلي ممكن يقوله اهو ما خلى تفسير منطقي وما قاله لها بس نوف ماتبي تقتنع... تنهد مشعل بقوه تدل على التعب و الإرهاق غمض عينه بقوه وقالها بتعب...
    مشعل: انا بأجل كل الكلام اللي بقوله لج لباجر لاني فعلا تعبان وانا لما اكون تعبان يطلع ردي وقح وصدقيني مارح يعجبج...
    كانت نوف تبي ترد عليه بس اعرفت تمسك لسانها بهالحضة وخذت نفس عميق وصكت فمها... تسأل مشعل بعصبية عن مكان السياره وتنهد ولف مشعل على نوف يسألها...
    مشعل: وين السيارة؟...
    هزت نوف كتفها بحركه خفيفه وقالت له بصوت خفيف...
    نوف: ما ادري؟...
    مشعل بتساؤل: من وين نطلب لنا سيارة بهالوقت ...
    نوف: اطلب تاكسي...
    لف مشعل على نوف وشافها بشمئزاز وقالها بتكبر...
    مشعل: انا لا يمكن اتنازل واركب تاكسي...
    استغربت نوف من اسلوب وكلام مشعل اهو ليش يكرة التكاسي بهالطريقه ردت عليه نوف باستغراب ...
    نوف: ليش شفيها؟...
    مشعل: انا عندي ارد مشي ولا اتنازل اركب تكسي..
    نوف: وانت ليش شايف نفسك؟...
    مشعل: هذا شي ما يخصج والحين امشي وراي وخلينا نرد للفندق اعتقد ان المسافه مو بعيده ....
    نوف بعصبية: انت من صجك نرد مشي وبهالوقت...
    فرد مشعل جسمه وقال لها واهو يتمغط...
    مشعل: لا تقولين انج خايفة...
    نوف بثقه: هه... خايفة ؟.... انا مو خايفة ولا شي... بس الوقت متأخر ومو حلوه اني اتمشى معاك الساعه 3 ونص الفجر ....
    مشعل بغباء: ليش؟... شنو فيها؟... وبعدين انا اقدر اشوف الفندق من هني يعني المكان مو بعيد حيل.... وانا احتاج للمشي عشان اعرف اجدد افكاري قبل لا نسافر الكويت....
    نوف مستغربه: ليش احنا متى بنرد ؟...
    مشى مشعل جدام نوف واهو متجاهل كلامها... بغت نوف تعيد نفس السؤال الا يرن تلفونها رفعت السماعة وكانت هيفاء اللي على الخط الثاني...
    نوف: الو... هلا هيفاء؟...
    هيفاء: هلا فيج ... اوه انا اسف لاني دقيت عليج بهالوقت المتأخر .... اكيد قعدتج من النوم..
    نوف: لا انا ما كنت نايمه ... امري يا عمري شبغيتي...
    كانت نوف تمشي ورى مشعل من غير ما تنتبه اما مشعل غرقان بتفكيره ....
    هيفاء: ما يأمر عليج عدو.... بس حبيت اقولج انا برد للكويت... اليوم الصبح على طيارة الساعه 9...
    ما فهمت نوف قصد هيفاء يعني اهي شكو تروح ولا تقعد نوف ما تحكم فيه ردت نوف عليها بتساؤل...
    نوف: يعني الدكتور وافق انج تطلعين؟...
    هيفاء: لا ... بس انا ما ابي اقعد هني اكثر ابي ارد لديرتي ابي لمة اهلي حولي وانا تعبانه ... انا كنت جايه لدبي عشان استانس بس اذا بقعد على الفراش طول العطله فأنا افضل اني ارد للكويت ...
    نوف: معاج حق .... تروحين وتردين بالسلامه....
    صكت نوف تلفونها و حطته بجنطتها و من غير ما تنتبه للأرض المايله اللي كانت تمشي عليها زلقت رجلها ولوتها وطاحت... انتبه مشعل لها و لف وجهه عليها وركض لها وحاول انه يوقفها على رجلها...
    نوف بألم: اه .. رجلي ...
    مشعل بعصبية: هذا اللي كان ناقصني ...
    نوف: لا تتكلم وكاني كانت قاصده اني اطيح نفسي...
    مشعل: اني شلون تمشين ؟... ما تعرفين وين تحطين رجلج ؟...
    نوف بعصبيه: مو انت كنت صاحب الفكرة الغبية ؟...
    مشعل: وشكو فكرتي بغبائج؟...
    تنرفزت نوف من اسلوب مشعل وبغت تكفخه .... سندها مشعل وقالها بخباثه ...
    مشعل: ولا انتي حبيتي تطيحين نفسج ...
    نوف باستنكار: شنو؟.. لا طبعا.... انت شتقصد؟...
    ابتسم مشعل ابتسامه خبيثه وقالها بنوع من المكر...
    مشعل: هه... لا ...ولا شي....

    تعليق

    • ليت سرآإبهآإ يروي ضمآإي
      عـضـو
      • Jul 2009
      • 4

      #82
      وربي دخللت جوٍ وٍياإهم .. ان شاء الله بتجي التكمله << عنده امل انها بترجع ... ^_^

      بس والله القصه رررررروعه اإهنيييك ع القصه ..

      تعليق

      • ابرار الحلوة
        عـضـو فعال
        • Feb 2009
        • 163

        #83
        ="6"][/SIZEنوف: شتقصد؟....
        ابتسم مشعل مرة ثانيه لانه كان يعرف ان نوف فعلا ما كانت فاهمه شي من اللي يقصده ورد عليها واهو يضحك على تعابير وجهها البريئة...
        مشعل: ههه... قلت لج ولا شي.... عطيني ايدج واسندي علي.... المسافه مو طويله...
        ردت عليه نوف بعصبية واهي تبعد نفسها عنه...
        نوف: انت من صجك؟... انا ما ابي اسند عليك ولا ابيك تساعدني حتى.... انا عندي ارد للفندق زحف ولا اني امسك ايدك....
        مشعل بلعانه: ok... ابدأي ازحفي...
        ابتعد مشعل عنها ومشى جدامها وطنشها... تضايقت نوف من حركة مشعل و قالت له بعصبية..
        نوف: انت من صجك بتروح وتخليني...
        مشعل: انا قلت لج انا ما تنازلت لنفسي عشان اركب تكسي تبيني اتنازل لج... هه كان غيرج اشطر...
        نوف: بس انا حالتي ما تسمح اني امشي...
        مشعل: خلاص اركبي انتي التكسي لحالج...
        نوف: لحالي؟... انت من صجك؟...
        مشعل بخباثة: اي لحالج... انتي ما كان عندج مانع انج تتمشين بالديرة لحالج...
        فهمت نوف قصد مشعل وكان يقصد طلعاتها وروحاتها بدبي لحالها...
        نوف: بس هذا كان الصبح مو مثل هالوقت.... انت شراح تخسر لو طلبت تكسي...
        مشعل: يكفي اللي خسرتة لحد الحين...
        نوف بتعجب: خسرت؟.. انت اخر واحد من يتكلم عن الخسارة... اللي بمثل حالتك يقول كسبت ربحت فزت .... لكن خسرت هذي تشيلها من قاموسك...
        عصب مشعل من كلام نوف وحاول انه يتمالك اعصابة صك باسنانه وقال لها ...
        مشعل: انتي متوقعه اني ولدت لكم... اخدمكم واراعيكم من بعد وفات عمي ناصر...
        انتي كنتي متصورة ان عمي ناصر مجندني لكم... انا قبل وفاة عمي ناصر كان عندي حياتي الخاصة وشغلي و ربعي وبيتي وكل شي يخصني بس من بعد وفاة عمي ناصر انا تركت كل شي عشان انفذ وصيته تركت كل شي وجيت... حاولت ابدأ حيات جديده بالكويت... بس من جيت وانا مو عارف اركز بشغلي ولا اعرف اتواصل مع اصدقائي... ولا حتى عرفت اركز بأموري الخاصة.... فأياج تقوليلي اني ربحت لجيتي لكم ....
        تضايقت نوف لكلام مشعل وما توقعت ان مشعل كان متضايق لهالأمور وقالت له محاوله انها تعتذر له...
        نوف: انا ما توقعت انك كنت تفكر بهالامور...
        تضايق مشعل من تعليق نوف... حس من كلامها انها جردته من انسانيته ومن اخلاقة... اهي شكانت متخيله مشعل.... انسان ما كان يهمه غير الفلوس...
        رد عليها بمراره وضحك بسخريه...
        مشعل: هه... لأطبعا... انا كنت اهتم للفلوس...
        رفعت نوف عينها وشافت مشعل وقدرت تلمح نظرة المرارة خيبة الامل وبسرعه ردة علية وحاولت انها تعتذر له...
        نوف: لأ... انت فهمتني غلط.... انا كنت اقصد...
        تجاهل مشعل كلام نوف ولف وجهه وصار يمشي بخطوات بعيده ... حست نوف ان مشعل احرجها وتعمد انه يجرحها بنفس الوقت وهذا كان كفيل انه يخلي نوف تعصب... صارخت نوف على مشعل متناسية انها بالشارع...
        نوف: صج انك انسان حقير وتستاهل كل اللي يجيك.... وانا ادري انك تبي تتخلص منا عشان ترجع لحياتك باسرع وقت ممكن...
        لف مشعل وجهه لنوف وتوجه لها بخطوات خفيفة وكانه ما يبي يتقرب منها اكثر...
        مشعل: انتي تتوقعين ان الموضوع بهالسهوله...
        نوف: اي ... ليش لأ ... انت جاي حق دبي عشان تصفي حساباتك كلها... عشان جذي كنت تستغتى عني بالشغل...
        مشعل مستغرب: نوف؟... لا تشوفين افلام واجد ... انا حاس ان التلفزيون تأثيره سيئ عليج... وبعدين اي حسابات واي خرابيط اصلا انا ما كنت اتجنبج بالشغل انا كنت اتجنب المشاكل معاج .... وبعدين مثل ما قلت السالفه مو بهالسهوله لأني وعدت عمي ناصر اني اهتم فيكم وهذا اللي انا ناوي اسويه... راح اهتم لاخر وحده تموت فيكم...
        نوف: وليش ما تموت انت قبلنا؟...
        مشعل: حزتها راح اكون سويت اللي علي... وحزتها راح اموت بسببج....
        نوف بلعانه: يعني انت تعرف ان موتك بيكون على ايدي...
        مشعل: راح اخذ فيج اعدام...
        خافت نوف من اسلوب التهديد اللي قطه مشعل عليها وقالت له واهي تتلعثم محاوله انها تغير الموضوع...
        نوف: بس ليش ابوي امنك انت على كل شي؟... ليش انت بالذات؟...
        قرب مشعل لها و نزل راسه لمستوى راسها وقالها بتساؤل....
        مشعل: نوف؟... انتي شتعرفين عني؟...
        نوف: غير انك واحد حرامي ونصاب؟؟؟....
        ضيق مشعل عينه وحافظ على رباطة جأشه وقالها بهدؤ وكانه قاعد يسايرها بالموضوع...
        مشعل: غير اني واحد حرامي ونصاب...
        سكتت نوف وما عرفت شتقول اهي فعلا ما تعرف مشعل عدل ولا تعرف أي شي عن ماضية.... قالت حق مشعل مبرره لنفسها...

        تعليق

        • ابرار الحلوة
          عـضـو فعال
          • Feb 2009
          • 163

          #84
          نوف: وليش اعرف عنك أي شي؟.... انت اصلا ما تهمني....
          رد عليها مشعل بهدوء وقال لها...
          مشعل: ليش؟... ما يهمج معرفة الشخص اللي يمتلك كل حلال ابوج؟...
          تضايقت نوف من تعليق مشعل وقالت له بعصبية...
          نوف: لا ما يهمني....
          مشعل: اذا مو عشان جذي..... على الاقل اعرفي شوية امور تخص رجلج...
          تفاجأت نوف من اسلوب مشعل وكلامه صدمها ومن غير ما ياخذ رايها قالها بأمر...
          مشعل: هذاك الكافية مفتوح.... امشي خلينا نروح له... انا تعبت من مناقشتج وبديت اتعب اكثر من وقفتنا....
          توها نوف بغت ترد الا مشعل يمسك ايدها ويسندها وعبر فيها الشارع ودخلها للكافيه... قعدها مشعل على الكرسي وراح وطلب لهم قهوة فرنسيه... كانت ريحه القهوه تارسه المكان... خلى نوف تحس بالاسترخاء ... اخذت نوف نفس عميق وغمضت عينها عشان تساعد نفسها على الهدوء... توجه مشعل لها واهو حامل كوبين من القهوة وحط كوب جدام نوف وقعد جدامها وقال لها بأستهزاء...
          مشعل: خوش والله... الساعه 4 الا ربع والكافيه مفتوح لهالوقت .... هه الله يرحم الكافيهات اللي بالكويت تجي الساعه 12 بالظبط الا كل شي مصكر ....
          ابتسمت نوف لتعليق مشعل اهو معاه حق بهالنقط حتى نوف تفاجأت لما شافت الكافيه مفتوح بهالوقت ....
          مشعل: شوفي يا نوف انا بتكلم عن نفسي سيداه يعني ما راح احط مقدمات ولاشي...
          استغربت نوف من اسلوب مشعل فجأه تغير وصار جدي لابعد الحدود ... ما تقدر نوف تنكر انه وجهه واهو جاد كان بغاية الجاذبية كان اسلوبه يجبر المستمع انه يسمعه لاخر كلامه... ارشفت نوف من قهوتها ورفعت عينها له وكأنها تنتظرة يبدأ... استرسل مشعل كلامه وقال..
          مشعل: انا امي روسيه حملت فيني بعلاقه غير شرعيه مع ابوي بس ابوي لما درى انها حامل بسرعه تزوجها عشان ما كان يقدر يخلي ظناه بالشارع.... هذا اللي كانت امي تتصوره.. امي كانت من عائلة غنية ضحت بأهلها واصدقائها واسم العائلة والمال والجاه... بس عشان ابوي... وللأسف امي كانت متصورة انها لما تقوله انها ضحت بهذا كله عشانه راح تكبربعينه... لكن ابوي ما كان يبيها كان يبي كل شي امي تنازلت عنه... ولما عرف ان امي مالها حيله بهالعالم طلقها و انحاش ورد ديرته عشان جدي قاله يا ترد ولا تنحرم من الميراث... لأنه تزوج بأجنبية...
          تأثرت نوف لقصه ام مشعل وتضايقت عشانها... بس هذا شكو اهي لحد الحين مو عارفة المغزى من هالسالفه... رشف مشعل قهوته وقال حق نوف مكمل كلامه...
          مشعل: بس لشده غباء ابوي... كالعادة استعجل... جدي ابو امي سامحها وقالها ردي وانا موافق اني اعترف برجلج واخليه فرد من العائله...
          اضحكت نوف ضحكت استهزاء... وقالت معلقه....
          نوف: اكيد عمي حزتها انصرع ....
          مشعل بسخرية: هه... لا طبعا... امي ما قالت له... لانها كانت تحبه فما قدرت تخليه يرجع لها بسبب الفلوس....
          نوف مستغربه: يعني رجعت لأهلها من غير ما تقوله؟...
          مشعل: ومنو قال انها رجعت؟... كرامة امي ما سمحت لها انها ترجع ما كانت تقدر تسمع انتقادات اهلها حول الشخص اللي تحبه وفوق كل هذا اهي حامل منه .... خافة علي من عائلتها ... خافت انهم يكرهوني او ينبذوني او حتى يحذفوني بالشارع.... على قولتها ابوها كان له سلطة كبيره بروسيا وكان يقدر يسوي أي شي اهو يبيه... سافرت امي لبريطانيا وعاشت عند رفيجتها وجابتني هناك... طلعت للعالم وانا حامل اسم عائله امي بدال ما احمل اسم ابوي.... جت لامي وظيفه عارضة ازياء ما قدرت امي انها ترفضها لانها وعلى قولتها كانت تتمنى انها تكون عارضه.... ما انكر ان امي كانت جميله ولبقة وفاتنه يعني كانت تلفت الانتباة من اول نظرة.... كبرت وصار عمري 6 سنين... وبدأ معاها مرض امي.... كانت امي تعاني من اللوكيميا...

          تعليق

          • ابرار الحلوة
            عـضـو فعال
            • Feb 2009
            • 163

            #85
            حست نوف انها سامعه هالكلمة هذي من قبل بس ما قدرت تتذكر معناها... اهي لطالما كانت فاشله بالاحياء وحاولت انها تعصر مخها وتعرف معنى الكلمة ولاحظ مشعل ملامح نوف وحس انها تنحت على هالكلمه وحاول انه يقولها معناتها من غير ما يحرجها....
            مشعل: سرطان بالدم...
            شهقت نوف من اسم هالمرض اللعين وغطت فمها بايدها... وتلقائيا رجعت بذاكرتها لبدر... تضايقت نوف وما عرفت شتقول لمشعل.... ما عرفت شتسوي تواسية؟.. تعزيه؟.. اكتفت بنظره حزينه ونزلت راسها... كان مشعل باين عليه الجمود والصرامه وكانه حالت امه كانت عاديه بس من بين ثنايا ملامحه الجادة قدرت نوف تلمح نظرة الحزن واليأس... كمل مشعل كلامه وقال لها...
            مشعل: خافت امي علي وكنت صغير بالعمر بس اذكر كل شي... سافرت امي فيني ورحنا للكويت عند ابوي على اساس انه يراعيني من بعد وفاة امي... اذكر يوم رحت لبيت جدي مع امي لاول مرة لقيت فيه كل اعمامي ومن بينهم عمي ناصر ....
            ركزت نوف عينها بعين مشعل لما اسمعت اسم ابوها وشافته بنظرة حزن وكمل مشعل كلامه...
            مشعل: حزتها تمنيت انه يكون عمي ناصر اهو ابوي... اذكر لما دخلت امي الديوان وبكل ثقة وشجاعه واجهت ابوي وعماني وحتى عماتي اذكر كانت امي بأخطر مرحله بمرضها بس هذا ما منعها انها تواجهم اذكر المناقشات والصراخ والسب والالفاظ القذرة اللي كانوا يحذفون امي فيها.... والوحيد اللي كان يسمع كلام امي لاخره كان عمي ناصر وكان يسألها ويسمعها ويناقشها بأسلوب عقلاني ولبق... وحزتها طلب من ابوي انه يسوي اختبار الابوة... وابوي وبكل اصرار رفض... خاف من جدي وجبروته... طردوا امي من البيت بس عمي ناصر اصر انه يعرف حقيقة الموضوع اخذ امي للفندق و خلانا نقعد فيه على حسابه و وعد امي انه يشوف الموضوع بنفسه... كان عمي يحتاج لادلة و طبعا اختبار النسل ما كان وارد فطلب من امي وثيقة الزواج وامي ما كانت تملكها فأضطر انه يسافر لروسيا بنفسه عشان يجيب الوثيقة... واجه عمي ناصر جدي وابوي وعماني بالوثيقة كانوا يماطلون ويتحججون وكانت بنفس الوقت حالة امي الصحيه تتردى اكثر واكثر... طاحت امي بالمستشفى وبين الحياة والموت وصة عمي ناصر علي كانت دموعها مغرقة الوسادة كانت تترجى ابوي وتقولة انه يراعيني وانه يربيني مثل واحد من عيالة... مثل ما تعرفين امي كانت اجنبية بدوله عربية يعني ما كان عندها احد يزورها بالمستشفى غير امج... الله يطلعها بالسلامه... كانت تراعيها وتوقف معاها بس الكل عرف انها كانت تودع الحياة....
            نزلت دموع نوف لا راديا ومن غير ما تحس...
            مشعل: طلبت من عمي ناصر بلحضاتها الاخيرة انه يكون الوصي عني وانها مسوية حساب بالبنك بأسمي يكفيني اعيش العمر كله مثل الامراء... قالت له واهي تنازع الموت انها مسامحه ابوي على اللي سواه فيها... هه... مسامحته؟... شلون قالتها ما ادري انا لو مكانها ما اسامحه حتى وانا بتربتي...
            حست نوف ان مشعل كاره ابوه لابعد الحدود وكان بوده انه ينتقم منه بأي طريقة.... كمل مشعل حديثة وبكل اسى ذكر وفاة امه...
            مشعل: ظلت امي تنازع الموت لاخر نفس بقى لها من حياتها وانا كنت عندها وما كنت ارضى اخليها لثانية وحده.... كنت اشوفها يوم ورى يوم تعاني وتتألم... ويوم وفاتها كانت تتنفس بصعوبه والاجهزة حوالينها وباخر نفس التقطتة همست..
            ضحك مشعل بسخرية ونرسمت على وجهه ضحكه ساخرة وارتشف من قهوته وقال لها...
            مشعل: هه... همست بأسم احقر انسان شافته وانذل مخلوق على وجه الارض... همست بأسم ابوي...
            تفاجأت نوف لاسلوب مشعل وعن طريقته بوصف ابوه وتفاجأت اكثر لما عرفت ان امه همست بأسم عمها.. كمل مشعل كلامه واهو متعجب ...
            مشعل: شلون قدرت تلفظ اسمة واهي على فراش الموت؟... شلون قدرت تحبة بعد اللي سواه فيها ؟... شلون حافظت على حبه كل هالمدة؟.... هالاسأله لحد الحين براسي ومو قادر القى لها جواب...
            شاف مشعل نوف ولقاها تبجي... استغرب وقالها بتعجب..
            مشعل: ليش تبجين؟...
            نوف واهي تمسح دموعها...
            نوف: اشلون تبيني ما ابجي؟... امك حبت عمي محمد بكل اخلاص يعني كان حبها له حب نقي ما قدر الزمن انه يمحية ولا ان يزعزع مكانته... وحتى بعد ما تخلى عنها ما قدرت تمحي حبها له...
            ردت نوف وبجت مرة ثانيه وشافها مشعل وكأنه ناقد عليها...
            مشعل: وهذا يخليج تبجين؟...
            حاولت نوف تجفف دموعها وقالت بأسى ....
            نوف: شتبي اكثرمن جذي؟...
            مشعل مستهزء: هه استغفر الله... صج حريم... قلوبكم خفيفة...
            ردت نوف على مشعل واهي تجاوبه على سؤاله الاولي..
            نوف: الحين عرفت ليش امك همست بأسم ابوك بعد كل اللي سواه فيها...
            تفاجأ مشعل لرد نوف... يعني سؤاله اللي حيراه من سنين جاوب علية من نفسة؟...
            ابتسم مشعل بسخرية وقال لها...
            مشعل: هه... ما كنت اعرف اني املك الاجابة...
            ارشفت نوف قهوتها وقالت حق مشعل بأهتمام...
            نوف: اممم... وبعدين؟...
            حس مشعل ان قصة حياتة لفتت انتباه نوف...وكمل قصتة وقال واهو يتنهد...
            مشعل: وبعدين... انقلت امي لرحمة الله وانا انتقلت عندكم بالبيت...
            استغربت نوف وسألت مشعل مستفسرة..
            نوف: عندنا؟...
            ضحك مشعل ضحكته الخبيثة وقال لها واهو يرفع حاجبة لها بمكر...
            مشعل: أي... انا عشت عندكم لفترة... اكيد انتي ما تذكريني لكن انا اذكرج عدل... كان عمرج7 اشهر وكان جسمج صغير اذكر يوم طحتي من دراجتج... كنت ملقوفة

            تعليق

            • ابرار الحلوة
              عـضـو فعال
              • Feb 2009
              • 163

              #86
              من صغرج... كانت رجولج صغار بس كنتي تسرعين بالدراجه ولما طحتي كنت انا الوحيد اللي عندج...
              علقت نوف تلقائيا...
              نوف: أي من قرادة حظي....
              مشعل: ههههه.... عاد هذا ما كان رايج فيني لما شلتج.... واول ما حطيتج بحظني سكتي...
              ارفعت نوف عينها حست بأحراج لما مشعل تكلم عنها بهالطريقة.... أي نعم كانوا صغار بس الحين اهم كبروا... توترت نوف ونزلت عينها ولاحظ مشعل خجلها وبالحقيقة استمتع فيه وحب انه يستمتع فيه اكثر... فرد جسمه وسند ايده على الكرسي وقعد براحه ورفع عينه فوق وكأنه يحاول انه يتذكر وقال لها بصوت فية من الحسره والتهكم بنفس الوقت...
              مشعل: هيه.... اذكر انج ما كنت تنامين الا بحظني حتى لما خالتي كانت تحطج بفراشج كان صراخج يقوم بلد بحاله... وما كنت تنامين الا بفرشي ولا قعدت معاج كنت تضحكين وتلعبين....
              حست نوف ان مشعل تمادى ما تدري ليش بس حست ان كلامه فيه من الوقاحه عبست وجهها واهي منزلته على الارض من زود الاحراج.... و الاخ مشعل كان يستمتع بحيائها وكأنه ينجذب لها... بس هذا ما خلاه يوقف...
              مشعل: اذكر يوم ما كانت خالتي تغيرج ملابسج....
              صارخت نوف بوجه مشعل و قاطعته... حست ان مشعل تمادى بذكرياته...
              نوف بصراخ: بس عاد.... انت ما تقدر تتذكر أي شي غيري بذيك الفترة...
              لمحت نوف ابتسامه مشعل الخبيثة وعرفت انه كان يحاول يستفزها و حاولت تتمالك اعصابها وقالت لها وكأن ما صر شي...
              نوف: شكثر قعدت عندنا؟...
              مشعل: 4 اشهر بس...
              نوف: ليش؟... انت كان عندك مكان ثاني تروحله؟...
              قطب مشعل حاجيبيه وحاولت نوف انها توضح نقطتها..
              نوف: اقصد... انت ما كان عندك احد يعني عمي ما كان يبيك وامك ما قالت للاهلها انها عندها ولد وانت كان عمرك 7 سنوات تقريبا يعني وين كان ممكن انك تروح؟...
              مشعل: انا فهمت قصدج... في الاربع الاشهر هذي كان عمي ناصر يحاول انه يخلي ابوي يعترف فيني... اخذني عند كل اعمامي ولف فيني لبيت كل واحد منهم... فية اللي طره واللي يقوله ادخل بس لا تدخل هاللقيط اللي معاك... وفيه من حلف على نفسه انه ما يكلم عمي الى ان ينسى موضوعي ويرده من المكان اللي جابني فية .... بس عمي ناصر ما رضى يسوي اي شي من اللي طلبوه... واخر شي راح حق ابوي وطاب منه انه يعترف فيني ... و مثل ما تعرفين عمي ناص كان يعرف نقطة ضعف ابوي وعرض عليه الفلوس... وبكل وقاحه ودنائة ابوي كان يساوم فيني طلب من عمي ناصر مليون دينار ونص... واشترط ابوي على عمي انه ما يهتم فيني وانه مو مسؤل عن اي شي يخصني .... طبعا عمي وافق وتكفل اهو فيني وسوى اوراقي وبيناتي وكل شي ....
              نوف بنفاذ صبر: زين وين رحت بعدها؟... وين عشت؟...
              مشعل: اركدي... الكلام جايج... اللي يسمعج الحين ما يقول انج انتي اللي قلتي قبل شوي " ما يهمني اعرف اي شي عنك"..
              استحت نوف وانحرجت اهي حيل تحمست لقصتة فردت نوف مبرره لنفسها...
              نوف: وانا شذنبي اذا كانت قصة حياتك مسلسل درامي...
              مشعل: هه واضح عليج انج تحبين الدراما... المهم... بعد كم يوم جت رفيجت امي القريبه حيل منها واللي كنت اعيش معاها... راحت لعمي تقوله انه جدي ابو امي صار يدرو علي وانه عرف بوجودي بسبب الملفات اللي عمي سحبها من برة... مثل ما قلت انا كان اسمي مسجل على اسم عائلة امي .... وان جدي قاعد يدور علي بكل انحاء اوربا... وانها مسألة وقت ويلقاني بالكويت....
              ما قدرت نوف تمسك تعليقها وقالت بضحك...
              نوف: ههه... حشى مو مشعل... الاخ من المافيا....
              مشعل: ههه... تصدقين عاد انا لحد الحين مو عارف السبب اللي يخلي امي وعمي ورفيجة امي يخافون لهذي الدرجه من جدي انا حاس انه مجرم من كثر هالخوف هذا كله...
              نوف: اكيد كان جدك غني حيل وكان عنده سلطه عظيمه...
              مشعل: يمكن... حزتها الله يسلمج... اخذتني رفيجة امي ونحشتني ورحت معاها للولايات المتحدة الامريكيه... قعدنا عند صديقه لها... وصرت اتنقل معاها من مكان لمكان مره عشان شغلها ومره عشان النحشة.... المهم اول ما كملت 18 دخلت الجامعه وكان عمي ناصر يصرف علي من اول ما طلعت من بيته الى ان رديت للبيت مرة ثانية من بعد وفاتة... كان عمي يزورني ويخليني انهي بعض من اشغاله ومرات كان يسلمني الاداره لبعض من شركاتة... كان عمي ناصر مايقصر معاي ابد .... وفي يوم قالي عن مرضة وطلب مني اني اعتني فيكم كلكم من بعد وفاتة وامني على كل شي... كان عمي خايف من اخوانه انه يطردونكم ويتصرفون بحلاله من دونكم فعرض علي انه يكتب كل شي بأسمي واراعيكم بنفس الوقت... ما قدرت ارفض الطلب لعمي بس طلبت منه انه يبيعني اياها عشان ما يضيع حقكم ورضى عمي بعد مجادلة طويله... واشتريت منه كل شي من الفلوس اللي خلتها لي امي .... هذا يعني اني ما بقت ابوج ولا فكرت اني اخذ منه فلوس بالحرام ... وانا كان كل هدفي اني اساعدكم...
              تنهدت نوف وقالت لمشعل واهي متأثره بالقصة
              نوف: بصراحه قصتك ممتعه فيها من الدراما والاكشن اللي اهو الهروب وفيها من سخرية الاقدار.... و... تصدق مافيها رومنسيه....
              ضحك مشعل وفهم نوف وفهم للي بتوصله...
              مشعل: لا تحاتين من ناحية الرومنسية انا مأمن نفسي من كل النواحي...
              ما تدري ليش نوف تضايقت وعبست وحاولت انها ما تبين ضيقها لفت وجهها وشافت واجة الكافية الزجاجيه وشافت الشمس واهي بمطلعها وشافت ساعتها وقالت واهي مو مصدقه...
              نوف: اوف ... شوف الوقت.... الساعة الحين الساعه 6 بالظبط...

              تعليق

              • ابرار الحلوة
                عـضـو فعال
                • Feb 2009
                • 163

                #87
                شاف مشعل ساعته ومسك تلفوونه ودق... طلب مشعل سيارة الفندق وقال لسايق انه يجيهم للكافية...ابتسمت نوف لمشعل وكأنها رضت علية لانه دق على السايق...
                مشعل: نوف انا بعقد معاج هدنه...
                نوف:هدنه؟..
                مشعل: اي... انا كنت متوقع ان هالسفرة ممكن تصلح الامور اللي بينا او حتى انها تخلينا نتفاهم... بس الحوار اللي صار بالشارع كان خير دليل ان مافي أمل اننا نتفاهم... عشان جذي انا طلبت الهدنه...
                نوف. وانا شراح استفيد منها؟..
                مشعل: ماراح تستفيدين شي... اللي راح تستفيد اهي خالتي.. امج يعني...
                نوف: مو فاهمه؟..
                مشعل: حالت خالتي الصحية صعبة شوي... انت طبعا ما ترضين انها تتدهور بسبب مشاكلنا...
                نوف: وانت تشوف ان الهدنه ممكن تريحها؟...
                مشعل: الى ان تنتهي العدة...
                فكرت نوف بكلام مشعل وحست انه معاه حق امها تحتاج بيئه هادية ومسالمه وما تبي تحاتي احد ولا تسمع مشاكل احد ....
                نوف: انا موافقه... بس بشرط....
                مشعل: شرط؟..
                نوف: اي... و الشرط اهو اني ما ابي احد يعرف عن موضوع الهدنه... حتى خواتي...
                مشعل: موافق...
                وصلت سيارة الفندق و توجههوا لها فتح مشعل الباب لنوف و شافت نوف باستغراب...
                مشعل: هذي بدايت الهدنه....
                ابتسمت نوف لمشعل وركبت السياره.... تمغطت نوف وتثاوبت بكسل وقالت لمشعل...
                نوف: انا ما احب اسهر لهالوقت... حاسه بتعب وبكسل فضيع... هذا غير الالم اللي احس فيه برجلي.... اول ما ارد للفندق باخذ شور وبحذف نفسي وانام....
                ابتسم مشعل لمخطط نوف وقالها....
                مشعل: بس قبل هذا كلة خلينا نشوفلج صرفه برجلج...
                طلب مشعل من السايق انه يوصلهم لاقرب مستشفى.... دخلت نوف للمستفى ولفوا لها رجلها وقال لهم الدكتور انها مجرد رضه بسيطه .... طلعوا من المستشفى الساعة 7 تقريبا وكان مشعل يشوف ساعته وكأنه متأخر على شي مهم.... ركبوا السيارة وتوجهوا للفندق... خذى مشعل المفتاتيح و توجه كل واحد لغرفته وقبل ما تدخل نوف لغرفتها سمعت مشعل يقولها...
                مشعل: اقول... حاولي تخلصين نفسج بسرعه... نص ساعه وبنروح المطار...
                تفاجأت نوف من كلام مشعل... شنو نص ساعه؟...
                نوف: شنو؟.. ليش؟...
                مشعل: شنو ليش؟... انتي ما تبين تردين الكويت؟....
                نوف بتعجب: اي ... اقصد لأ.... اقصد مو الحين.... انا ما نمت...
                مشعل بنفاذة صبر: تراج قاعده تضيعين من وقتج... انا قلت لج نص ساعه وبس.... الطياره بتطير على الساعه تسع ....
                نوف: شنو؟... الساعه تسع؟.... لا مستحيل.....
                دخل مشعل غرفته وصك بابه متجاهل تذمر نوف... تذكرت نوف ان هيفاء على نفس الطياره بس هذا مو سبب يخليهم يأجلون الرحله.... اهي عندها ترد الكويت بأسرع وقت وتتخلص من هالمشعل اللي عالها... دخلت نوف غرفتها وركضت بسرعه على الحمام.... اخذت لها شور سريع ولبست ملابسها بسرعه.... طق مشعل عليها الباب ويحاول انه يعجلها... توترت نوف من طق مشعل وصارت تحذف اغراضها فوق الجنطة وقعدت عليها عشان تقدر تصكرها.... طلعت نوف مسرعه وفتحت الباب ولقت مشعل واقف جدامها بأبهى حله... كان الاخ حالق وكاشخ وناسف الغترة.... تفاجأت نوف لما شافته وبنفس الوقت تضايقت... يعني مشعل عرف يلبس بنص ساعه واهي اخذت لها ساعه الا ربع عشان تلبس وبعد كان لبسها اي كلام.... كانت نوف لابسه بنطلون جينز قامج وضيق وعليه بدي عادي وفوقه جاكيت قطني طويل... تظايق مشعل من لبس نوف وقال لها بعصبيه....
                مشعل: شهالبس انتي عسى مفكرة انج بتمشين معاي بهالشكل؟...
                نوف: اولا.. هذي مشكلتك لانك صدمتني وما عطيتني وقت اختار فيه لبسي.... وثانيا... لا تتدخل باموري الشخصية....
                مشت نوف متجاهل مشعل بس مشعل ما رضى ان نوف تطلع معاه بهالشكل... سحبها ودخلها دارها واخذ جنطتها وحذفها على الارض وقال لها....
                مشعل: طلعيلج ملابس ثانية ولا ترى ماكو سفر اليوم...
                خافت نوف من تهديد مشعل وصارخت..
                نوف: انا قلت لك انا مرتاحه بلبسي وابوي ما كان يتدخل بأختياري وذوقي بالملابس... انت ليش تتدخل؟...
                مشعل بنرفزة: لأني انا غير عن ابوج .... والحين طلعيلج شي ثاني وألبسية... ولا تجبريني اخذ معاج موقف ثاني وصدقيني انه ما راح يعجبج...
                خافت نوف من تهديد مشعل... طلع مشعل من الغرفة وخلى نوف تبدل .... بدلت نوف ملابسها وكانت لابسة نفس البنطلون ولكن غيرت البدي ولبست بدله صوفيه طويله توصل عند الركبه... فتحت نوف الباب ولقت مشعل بوجهها متسند على الطوفه وينتظرها... مشت نوف جدامه وكأنها متجاهلته... شاف مشعل لبس نوف هم ما كان راضي عنه بس سكت لأنه ما يبي يبدأ معاها المشاكل من جديد... وحب انه يخليلها جزء من كرامتها وهيبتها... سحب مشعل الجنطه من ايد نوف وسندها عليها و مشى بخطوات سريعه.... ركبوا السيارة وتوجهوا للمطار ولما وصلوا كان النداء الاخير للرحله... مسك مشعل نوف بقوه وسندها عليه وصار يمشي بسرعه عشان يوصل للطياره.... نوف ما كانت حاسه بأي شي غير الالم الفضيع اللي برجلها والدو اللي جتها من قلة النوم... ومن غير ما تحس اسندت راسها عليه.... حس مشعل بتعب نوف اول ما وصلوا للبوابة ولما دخلوا صار يمشي ببطء عشان مايبيها تضغط على رجلها...

                تعليق

                • ابرار الحلوة
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2009
                  • 163

                  #88
                  لما دخلو الطيارة لقى مشعل المضيفة بوجهه في بالبدايه ما انتبه مشعل لها لانه كان يفكر بنوف وشاف نوف وقالها وكأنه بيطمنها...
                  مشعل: اخير وصلنا.... الحين اخليج تقعدين وترتاحين...
                  رفع مشعل عينه للمضيفة وتذكرها... هذي المضيفه اللي كانت معاهم برحلتهم من الكويت لدبي والحين راده معاهم... كشر مشعل وجهه وكأنه تضايق لما شافها...
                  المضيفة: مرحبا فيكون بالخطوط الجويه الكويتيه... فيني اساعدكون...
                  عطى مشعل البطاقات للمضيفة واخذتهم منه ومشت جدامهم تذكرة نوف المضيفة وقالت لمشعل على اساس تذكرة...
                  نوف: مشعل... هذي المضيفة...
                  مشعل مقاطع: ادري.... الله يستر ما ادري ليش تشائمت لما شفتها....
                  ابتسمت نوف من تشائم مشعل... وبنفس الوقت كان مشعل لما يمشي بين الكراسي كان يضم نوف اكثر... حاولت نوف انها تبعد نفسها عنه بس فعلا ما كان فيه مجال... لاحظ مشعل حركة نوف واهي تحاول تبعد نفسها عنه ...
                  مشعل: اشفيج؟...
                  نوف: هدني... انا اقدر امشي كلها رضه...
                  مشعل: ما راح اهدج الى ان نوصل....
                  نوف: مشعل لا تكبر السالفه ترى رجلي مو مكسورة...
                  مشعل بضيق: ادري... بس انا ما اقدر اسامح نفسي عليها...
                  شافت نوف مشعل باستغراب وما عرفت تترجم كلامه حست انه كان يقصد شي كبير..
                  لفت المضيفة واشرت لهم على كراسيهم... تذكرت المضيفة نوف ومشعل وقالت لهم...
                  المضيفة: ا... انتوا... انا بذكرون... شكلكون تصالحتوا.... اللي يشوفكون هيك وانتوا ضامين بعض ما بيقول انكون بتتخانؤا ابد...
                  كشر مشعل وجهه وقال بضيق على تعليق المضيفه..
                  مشعل: هبي يا وجهج... اذكري الله...
                  استحت المضيفة وقالت لهم بخجل...
                  المضيفة: ما شاء الله عليكون... ربي ما يفرقكون ابد...
                  شاف مشعل نوف وقال لها بخبث...
                  مشعل: ان شاء الله...
                  تجاهلت نوف تعليق مشعل وقعدت بالكرسي وخزت مشعل وكأنها ناقده ...
                  مشعل: في شي؟...
                  نوف: هبي؟.. هذي من وين لقطتها؟...
                  مشعل: شنو يعني؟..
                  نوف: الحين بتقولي انك ما جيت الكويت ولا دوله خليجيه طول حياتك وكل اللي عشته 4 سنين تقريبا وانت بالكويت.... مداك تتعلم الكلام البدوي...
                  ابتسم مشعل لنوف وقال لها بفخر...
                  مشعل: اي وشفيها؟... اصلا انا ما تعلمت الكلام البدوي الا من عمي ناصر ومن ربعي...
                  نوف: ربعك ها؟...
                  مشعل: اي ربعي... ليش في شي...
                  نوف بخباثة: ومنو ربعك؟...
                  مشعل: وانتي شكو؟...
                  نوف: الحين تبي تعلمني انك مرافج شباب بدو؟...
                  مشعل: هههه اي قولي جذي... يعني لان ملامحي اجنبيه شوي... تمنعني من اني ارافج...
                  نوف: لأ... بس...
                  سعود: انا اقول اني سامع هالصوت من قبل....
                  كان سعود وهيفاء قاعدين بالكراسي اللي جدامهم ولما شاف مشعل سعود انصفق وجهه ورد عليه بضيقة خلق...
                  مشعل: هلا سعود انت هني...
                  سعود: يعني وين بكون؟... انتوا اللي فاجأتونا...
                  هيفاء: اوه... نوف انا ما توقعت اني اشوفج مع اني مكلمتج اليوم الفجر اني بسافر على هالطيارة وانتي ما قلتيلي انج بتسافرين معانا؟...
                  شاف مشعل نوف بعصبية وكان وده يذبحها لانها ما قالت له عنهم...
                  ما عرفت نوف تتصرف... تضحك على وجه مشعل المعصب و لا تتضايق لوجود هيفاء وسعود معاها... تجاهلت نوف نظرات مشعل اللي تهدد بالذبح.....
                  نوف: انا بعد ما كنت ادري مشعل فاجأني بالموضوع ....
                  تصنع مشعل الابتسامه وقال لها واهو يضحك بغل...
                  مشعل: بس انتي ما قلتيلي انا بعد.... على الاقل كنت اجلت الرحله...
                  تفاجأت نوف من رد مشعل اللي طلع منه بطريقه عفويه... حاول مشعل انه يرقع لنفسه وقال...
                  مشعل: اقصد رحلتكم... لان هيفاء تعبانه... صح؟..
                  ضحكت نوف بخفه وشافت مشعل وقالت له واهي تسايره...
                  نوف: صح.... انا اسفة...
                  سعود: لا اصلا هيفاء اللي اصرت اننا نرد باسرع وقت...
                  تكلم مشعل بصوت واطي عشان محد يسمعه..
                  مشعل: هذا من قرادة حظي...

                  تعليق

                  • ابرار الحلوة
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2009
                    • 163

                    #89
                    --------------------------------------------------------------------------------

                    سمعت نوف تعليق مشعل وضحكت بعفويه و حاولت انها تمسك ضحكتها... استأذن مشعل وقام من كرسية وراح للمضيفة وطلب منها انها تغير مكانهم ...
                    المضيفة: ليش بدك تغير مكانكون؟... انتوا جالسين باحسن مكان بالطياره...
                    مشعل: انا ما ابي اقعد فيه وخلاص... شوفيلج صرفه... انا عندي اقعد بالدرجه السياحيه ولا اني اقعد عندهم...
                    فهمت المضيفة ان مشعل يقصد هيفاء ورجلها وابتسمت لمشعل وقالت له بثقه..
                    الموضيفة: لا تاكول هم... انا بحلها...
                    راحت المضيفة لشابين كانوا قاعدين بمكان بعيد عند الباب... وطلبت من هم انهم يبادلون مشعل بمكانهم... واهم اول ما شافوا مكان مشعل ما رفضوا يعني بعيد عن الباب وبعيد عن اللي رايح واللي جاي... وافق الشابين وبدلوا مع مشعل... تضايق سعود من حركة مشعل وقاله بضيق...
                    سعود: انت ليش غيرت مكانك؟...
                    مشعل: لا... بس قلت قريب من الباب وانا بنزل بسرعه من الطيارة...
                    سعود بأستهزاء: ههه... يعني انت مفكر انك لما تقعد عند الباب راح توصل قبلنا...
                    مشعل بضيق: انا ما جبت سيرة الوصول انا قلت بنزل قبلكم... وبعدين انت ليش متضايق؟...
                    استحى سعود وقال لمشعل وكأنه ما يبي يتدخل...
                    سعود: كيفك على راحتك...
                    قعد مشعل ونوف بالمكان اللي عند الباب.... تعجبت نوف من اسلوب مشعل وقالت له...
                    نوف: مشعل... لهدرجه مو قادر تتمالك اعصابك الى ان نوصل الكويت كلها ساعه ونص تقريبا...
                    مشعل: هالساعه والنص اللي تتكلمين عنها ما تدرين شنو ممكن يصير فيها يمكن اموت ولا اهو يموت...
                    نوف: يعني يا تذبحه يا تذبح نفسك...
                    مشعل: بالضبط...
                    فركت نوف عينها وقالت بتعب... عندك مانع اني انام طول الرحله ولا خايف من سعود يجي يسولف معاك...
                    ضحك مشعل على تعليق نوف وقال لها...
                    مشعل: لا نامي انا بنام بعد....
                    بسرعه غفت عين نوف ونامت اما مشعل ما قدر ينام بالسرعه اللي نامت فيها نوف... لف مشعل وجهه وقعد يشوف نوف واهي نايمه مايدري ليش سرح فيها... وتلقائيا رجعت الذاكرة فيه لورى وتذكر عمه ناصر والحديث اللي صار بينهم من قبل وفاته...
                    العم ناصر: شوف يا مشعل... انا عندي كل شي ولا نوف... الا نوف يامشعل طلبتك ما تزعلها... انا عمري ما كنت اخاف من قضاء الله وقدرة بس انا خايف اموت وانا ما تطمنت على نوف...
                    حاول مشعل انه يهدي من خوف عمه على بنته...
                    مشعل: الله يهداك يا عمي تراك موصيني على نوف اكثر من كل شي انا حاس ان من خوفك عليها بتاخذها معاك للقبر... الله يطول بعمرك وتشوفها عروس...
                    العم ناصر: وان شاء الله يا مشعل انت معرسها...
                    ابتسم مشعل لعمه وقال له بضحك..
                    مشعل: اقول عمي... اخاف نوف جيكرة وانت قاعد تحاول تدبسني فيها...
                    العم ناصر متضايق: جيكرة؟... مالك حق في هذي يا مشعل انت لو تشوف نوف الحين تقول عنها ملاك مو بنت.... نوف كامله والكمال لله... انا ما اقدر ازعلها وانت بعد ان زعلتها يا ويلك مني انت فاهم...
                    مشعل: خير عمي؟... انا لحد الحين ما تزوجتها وانت تدافع عنها...
                    العم ناصر: اي... هذي اللي شالعه قلب ابوها... وان شاء الله بتشلع قلبك انت بعد لما تشوفها....
                    غمض مشعل عينه بحسرى وكانه تالم لما تذكر حديثه مع عمه فتح مشعل عينه وشاف نوف وقال لها واهو يهمس...
                    مشعل: هه.. ما جذب عمي... انتي شلعتي قلبي من اول نظره...
                    غفى مشعل ونام وكان اخر شي يشوفه وجه نوف... ما قام الا على صوت المضيفة واهي تقعده...
                    المضيفة: عفوا... انا اسفه لاني ازعجتك... بدك مني شي؟...
                    عصب مشعل على المضيفة اهو شيبي منها واهو نايم....
                    مشعل: انت تستغبين؟... انا كنت نايم... شأبي منج يعني؟...
                    المضيفة: اوه انا اسفة انا فكرتك انت اللي رنيت الجرس سامحني...
                    مسح مشعل وجهه بعصبيه ولف على نوف ولقاها نايمه... كانت نايمه مثل الاطفال نومتها هاديه وتدل على الامان والراحه... قام مشعل من عند نوف وتوجه لدورت المياة.. واهو واقف الا يجيه واحد من وراه ...
                    ناصر: قوه مشعل...
                    لف مشعل وجهه وشاف ناصر... تضايق من وجوده بعد ...
                    مشعل: اوف انت بعد على هالطياره... الله يستر من هالرحله... خلاص؟... ولا في احد نسيناه بدبي بعد؟....
                    استغرب ناصر من كلام مشعل وقاله
                    ناصر: شنو؟.. انت شتقصد؟...
                    تنهد مشعل بتعب وقال لناصر مغير الموضوع...
                    مشعل: لا ولا شي... الا انت خلصت شغلك هناك؟..
                    ناصر: اي... خلصت كل شي... وين نوف؟...
                    شاف مشعل ناصر بعصبية حس وكأن بركان يغلي بصدره لما سمع ناصر يسأل عنها ورد عليه بأسلوب جامد..

                    تعليق

                    • ابرار الحلوة
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2009
                      • 163

                      #90
                      مشعل: وشتبي بنوف؟...
                      ناصر: نوف بنت عمتي وانا من حقي اسأل عليها؟...
                      حاول مشعل انه يغطي على عصبيته وقاله وكأنه ماله خلق يرد عليه...
                      مشعل: نايمه...
                      سعود: هلا ناصر انت معانا على نفس الرحله؟...
                      مشعل بتهكم...
                      مشعل: اي... شفت الصدفه العجيبة...
                      سعود: والله صدفة... وشكلكم تعرفون بعض...
                      ناصر: ليش انت تعرف مشعل؟...
                      سعود: اي... مشعل زوج رفيجة مرتي وتلاقينا بدبي وتعرفنا على بعض... الا انت من وين تعرف مشعل؟...
                      ناصر: اهو يصير ولد عم بنات عمتي...
                      ردد سعود الكلام وكأنه يحاول يتوصل للقرابه...
                      سعود: اي يعني اهل من بعيد... زين والله... انا زميل ناصر بالمكتب..
                      ما كان مشعل ناوي انه يسألهم اشلون تعرفوا على بعض على العكس اهم ماشيين على بعض حيل... حاول مشعل انه يتخلص من هالشخصين الثقيلين عليه...
                      مشعل: عن اذنكم بستخدم الحمام...
                      تفرقوا وراح كل واحد فيهم لمكانه... قعد مشعل على كرسيه بتثاقل ومسح وجهه بعصبيه وزفر بقوه... حست فيه نوف وقامت من نومها...
                      نوف: شفيك؟.. ليش معصب؟... عسى سعود مجننك؟...
                      لف مشعل وشاف نوف وابتسم بمراره...
                      مشعل: قولي من شفت؟..
                      نوف بشك: منو؟..
                      مشعل: ناصر ولد خالج...
                      نوف بتسأول: ناصر؟ اهو معانا على نفس الرحله...
                      مشعل: للأسف اي... انا كنت حاس انها بتكون رحله ما يعلم فيها إلا الله ... من اول ما شفت وجه هالمضيفة....
                      نوف: وانت ليش متضايق؟...
                      مشعل: لأن هذولي مو بشر... استحاله يكونون بشر ... ما بقى غير نص ساعه ونوصل الكويت... وان شاء الله نوصل بسرعه...
                      حب مشعل يضحك مع نوف وقال لها معلق على الوضع...
                      مشعل: شوفي احنا موقعنا جعرافي... اول ما يفتحون الباب بنركض بسرعه للجوازات نختمها وننحاش..
                      نوف: بس انا ما اقدر اركض...
                      مشعل: في الحرب تكون الخسائر عظيمة...
                      نوف: يعني بتنحاش وتخليني؟...
                      مشعل: شوفي انا راح اساعدج بالبداية ومن بعدها اذا طحتي فلا تتوقعين اني ارفعج..
                      نوف: حرام عليك.... عاد اول ما اطيح اصارخ واقول مشعل وانت تقول نووف ويحذفون علينا قنابل وصواريخ و انت تركض عشان تنقذني....
                      شاف مشعل نوف بطرف عينه وحست نوف انه نقد عليها وقال لها يعايرها...
                      مشعل: انا ما قلت لج انج حيل تكثرين من شوفة المسلسلات الاجنبية.... انتي من وين جبتي الصواريخ والقنابل وبعدين منو هذا اللي بيصارخ ويقول نووف انا لو صار اللي تقولين عنه كنت تلقيني اول واحد منحاش واقول اللهم نفسي....
                      نوف متفاجأه: ا..صج انك نحيس... هذا وانا شاده فيك الظهر....
                      مشعل: من شاف قنابلج وصواريخج تبينه يقعد....
                      ضحكوا على تعليق مشعل وطلب مشعل من المضيفة كوبين قهوه....
                      قعد مشعل مع نوف يسولف ويتكلم الى ان جا ناصر وقاطعهم...
                      ناصر: قوة نوف... قالي مشعل انج نايمه...
                      كانت طريقة ناصر بالكلام فيها تجريح لمصداقية مشعل... شاف مشعل ناصر بطرف عينه وردت عليه نوف متحاشية المشاكل اللي ممكن تصير بينهم...
                      نوف: اي انا كنت نايمه وتوني اقعد...
                      ناصر: اكيد كنت تعبانه لاني اعرفج عدل وما تحبين تنامين إلا على فراشج...
                      رد مشعل على ناصر بأسلوب فيه من الوقاحه والتهكم بنفس الوقت..
                      مشعل: لا... اصلا انا كنت مسهر نوف معاي... تعرف بعد احنا يا الرياجيل شغلنا ما يخلص...
                      كان قصد مشعل واضح من طريقة كلامه وعصب ناصر على اسلوب مشعل و سال بوقاحه...
                      ناصر: وشنهو شغلكم؟..
                      بغت نوف ترد إلا يقاطعها مشعل...
                      مشعل: امور سريه تتعلق بالشركة.... شي ثاني بعد...
                      عصب ناصر على اسلوب مشعل وعلى طريقته بالكلام... جت المضيفة تتطلب من ناصر انه يقعد بكرسيه لان الطياره تحلق بأجواء الكويت ... والطقس بالكويت ما كان يساعد على الطيران من كثرة الغبار....
                      نوف بخوف: مشعل.... الطيارة بتطيح؟...
                      مشعل: اي... وبيحذفونا بقنابل وصواريخ...
                      نوف: مشعل انا ما اضحك...
                      مشعل: وانا شدراني قالولج عراف من المستقبل ....
                      الطيار: اعزائي المسافرين نرجوا ربط احزمه الامان للهبوط...
                      بسرعه وبأيد ترجف مسكت نوف حزامها وحاولت تصكرة... صك مشعل حزامه ولتفت لبنت عمه لقاها تعاني من حزامها... سحب مشعل حزامها وربطه لها رفعت نوف راسها عشان تشكر مشعل... وتصادمت نظراتهم حست نوف ان قلبها وقف وما عاد ينبض.. وانها ما قدرت تتنفس... وكأن نظراته لها قاعده تسحب روحها منها... وبنفس الوقت كان مشعل يحتويها بنظراته وكأنه يبي يخليها داخل عينه ويغمضها ويحرص عليها حتى لو انه ما يفتحاها ولا يشوف غيرها... اهتزت الطيارة وغمضت نوف عينها... مسك مشعل ايدها وقالها مطمئن..
                      مشعل: لا تخافين ان شاء الله ما راح يصير شي...
                      انزلت الطيارة بقوه على الارض وخافت نوف ضغطت على ايد مشعل بقوة وصارخت بخوف تنادي بأسم مشعل...
                      نوف: مشعل....
                      مشعل: اشش... ما عليه... لا تخافين انا عندج .... وراح اضل عندج...
                      كان ناصر يراقبهم من بعيد ولا قدر يشيل عينه عنهم حس بالكرة والحقد اتجاه مشعل... او بصيغه ثانيه صار يحس بالغيرة.... قبض ناصر ايده بقوه ... كان يحاول يمتلك اعصابة اللي قاعده تفلت منه من اول ما شاف مشعل...
                      الطيار: اعزائي المسافرين ترحب بكم الخطوط الجويه الكويتيه بدوله الكويت ونتمنى لكم اقامه ممتعه...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...