==الباب الثال3ث عشر ==
==الفصل الثال3ث ==
$$في اخر سنه $$
لاحظنا التغير الكبير الذي طرأ على أبطالنا$$
وبالأخص توأمنا الأرب4ع $$
$$ أما بهذا اليوم ... فهي بداية أحداث سنه جديده$$
وهي اخر سنه $$
وبعدها التخرج الذي لطالما انتظروه $$
((تولين ....
وهي توها داخله الجامعه ...
نفسيتها صايره أحسن وواثقه من نفسها ويمكن أكثر من قبل ...
سنتين كفايه تقدر تجمع ثقتها مره ثانيه ...
لما دخلت بالمبنى .... بسرعه دقت على البنات تبي تسأل عن القاعه ...
لما عرفت ان المحاظره الأولى راح تبدى بعد دقايق ...
بسرعه وهي تركض تدور القاعه ....
أخيرا لقتها ...
فتحت الباب بسرعه ثم دخلت وهي تتنفس بتعب ...
دخلت بدون ماتنتبه انو فيه الدكتور ...
لما راحت بتجلس سمعت صوت يقول لها :~
ليش التأخير من أول يوم لنا محاظره ؟؟؟
-((تولين تصلب ظهرها بالمستقيم وهي تستوعب هالصوت اللي مو غريب عليها ابدا
وحافظته عدل ..
ماتبي تلتفت وتنصدم بشي ماتبيه ابدا ...
-(الدكتور طلال واقف وهو يطالعها ومو عارف مين تكون ..
لأنها معطيته ظهرها ...
((تولين واقفه موب قادره لا تتحرك ولا تجلس ...
شاكه انو يكون الدكتور طلال وهذا اللي ماتبيه ...
-(طلال مره ثانيه بقل صبر :~ تسمعين ولا أعيد حجيي ..؟؟
-(بلعت ريقها ثم التفتت بهدووووووء وهي تدعي ربها تكون غلطانه بالشك ...
بس اللي خايفه منه صار ..
أول مالتفتت طاحت عينها بعين الدكتور طلال ...
طلال يطالعها وهو موب مستوعب ..
حس بقلبه نغزه بشكل مؤلم لأنه من زمان ماشاف تولين من سنتين ..
للثواني طويله وهم يطالعون ببعض وموب قادرين يبعدون عيونهم ...
الكل حس بشي غريب بين الدكتور وتولين خاصتا ان سالفتهم قبل سنتين يعني
قديمه ...
بس فيه طالبين بالقاعه تذكرو السالفه وبتسمو عالخفيف ...
تولين بلعت ريقها ثم قالت وهي منزله راسها :~ ا ... اتوقع اني غلطانه بالقاعه ..
-(بسرعه قال :~ لحظه أدور اسمج عندي ...
((طلال وهو يدور أسمها عنده .... بالأخير لقاه بينهم ...
رفع عيونه ثم قال بهدوء:~ هاي قاعتج وأنا دكتوركم بهالماده ...
((تولين ندمت على حظها من بين كل الدكاتره مادرسها غير طلال ..!!!؟؟؟
-(طلال :~ خلونا نبتدي بشرح البدايه فقط ...
((تولين بهاللحظه جلست وقلبها يدق بقوووه ...
ماتبي ترفع عيونها عليه ..
حاسه بخوووووف وتوتر منه ..
أما طلال كل شوي تطيح عينه عليها وهي منزله راسها وماتطالع فيه ..
حس ان تولين تغيرت .. موب البنت اللي كان يوظح الحب بعيونها ولا تستحي
وتخفيه ...
الحين تتجاهله بأي طريقه ...
لما انتهى الشرح بنص الوقت قال :~ اليوم نكتفي بهالقدر ...
وانشالله بالمحاظره الثانيه راح نبتدي بشكل أكبر ..
تقدرون تطلعون ...
الكل وقف بيطلع أما تولين بسرعه وقفت بتطلع أول وحده ...
بس طلال بسرعه قال :~ تولين ... أبيج دقيقه ...
((الشابين اللي عارفين وضع طلال وتولين ابتسمو ..
تولين حست ان الشابين يطالعونها بنظرات محرررجه ...
عشان كذا عطتهم نظره احتقار ثم لفت على طلال ووقفت قدامه ...
الكل طلع من القاعه ...
ماعداها هي والدكتور طلال ...
للحظات وهم ساكتين ...
الجو بينهم توترررر ...
-(قطع الصمت والتوتر وهو يقول :~ من زمان عن بعضنا ...
-(نزلت راسها أكثر ولا قالت شي ..)
-(طلال وهو يطالعها :~شحالج ..؟
-(بلعت ريقها بصعوبه :~ بخير ..
-(سكت شوي موب عارف وش يقول :~ ماتوقعت راح اشوفج مره ثانيه او أدرسج
مره ثانيه ؟؟؟
-.....................
-(لاحظ سكوتها :~ شفيج ماتتحجين ؟؟
-(تنهدت بتوتر وهي تحاول تجمع شجاعتها ...
رفعت راسها وهي تحاول تكون مثل ماهي واثقه :~ أبدا .. بس ماأدري شقول ؟؟
-(ابتسم وهو يطالع عيونها :~ كيف علاقتج انتي وجواهر ؟؟
-من زمان عنها ...
-(توتر شوي ثم قال :~ انتي تدرين زواجنا بعد شهر ...؟؟
-(حاولت تخفي الرتباكها ثم قالت ببرود :~ لا مادريت ... عموما مبروك عليكم ..
-(رفع يده ثم حك حاجبه وهو متوتررررر :~ طيب انا ابي احاكيج بموضوع...
-تفضل ...
-لا موب وقته الحين .... بس ابي احاجيج عالمسن ..
-(توليت تذكرت انها حذفته من عندها .... عشان كذا قالت :~ بس ايميلي غيرته ..
-(ابتسم :~ تعرفين شلون تردين ايميلي للقائمه ...
-(بهاللحظه نزلت راسها متفشله ... لأنه احرجها كيف فاهم انها حاذفته عشان كذا تجاهل
تصريفتها وقال اللي قاله لها ....
سكتت ولا ردت ...
-(طلال :~ عموما اذا موب حابه تحاجيني براحتج ...
بس اعرفي اني راح اترياج على الساعه تسع الليل اليوم ...
فكري وانتي حره ...
((ثم لف وطلع ...
تولين وهي تفكر باللي قاله ... ))
""""""""""""""""""""""""""""""""""
((فيصل وهو يطق باب الجيران ..
-(فيصل بصوت قصير منقهر :~ هاي العيوز وينها ؟؟
((شوي الا وفتحت عجوز متحجبه ..
-(فيصل بسرعه :~ صباح الخير خالتي ... هاج ميما انا الحين بروح للجامعه
تأخرت وايد وانتي الله يهداج مافتحتي من ساعه ...
-(العجوز :~ هاه ؟؟؟
-(فيصل يعرف انو الخاله ماتسمع زين عشان كذا قال :~ هاج هاج بنتي ...
انشالله موب متأخر اليوم ... وهاج الشنطه بعد .... يالله فمان الله ...
((فيصل بسرعه دخل الشقه وحط ميما على المفرش بالصاله وهي نايمه ...
ثم طلع بسرعه ...
وهو يركض بالشارع وبيده كتابه طلعت عليه سياره ...
بغت تصدمه بس على اخر لحظه السياره لفت بقوه عنه ثم وقفت ..
فيصل طاح عالأرض وغمض عيونه وهو متحري ان السياره صدمته ...
صاحب السياره فتح الدريشه معصب :~ انت هيه شلون تطلع بالطريج جذي ؟؟
مينون ولا شنو ...!!!
-(فيصل فتح عيونه شوي شوي وهو موب مستوعب انه نجى من الحادث..
التفت على الرجال ثم قال :~ سوري بس كنت مستعيل ... بعدين انت الله يهداك
شنو هالسرعه ؟؟؟
-(الولد كشر :~ مثل منت مستعيل ...
((ثم حرك سيارته ومشى ...
فيصل كشر بقهر من الولد كيف بغى يموته وقاعد ينافخ عليه على اخر لحظه ..
التفت على كتابه ونظارته عالأرض ...
أخذ الكتاب ثم التفت ياخذ النظاره .... بس انصدم يوم شافها مكسوره ...
عض شفايفه بقهررر من راعي السياره ...
فيصل تعود على النظاره شلون بيقدر يتحمل اليوم من دونها ...
رماها عالأرض منقهر لأنها معدومه ...
رفع عيونه على تاكسي ..
رفع يده له ثم اتجه معاه للجامعه ...
بما ان سيارته الخايسه بالمحطه ...
تاركها من شهر ... لأنو مامعه دراهم تكفي لتصليحها ...
وهو اصلا يكره سيارته اللي كل اسبوع خربانه عليه ...
لما وصل الجامعه بسرعه دخل المبنى ومر على شلته اللي ماعرفوه ..
تعودو يشوفونه بنظاراته..!!
فيصل لما وصل قاعته ودخل للأول مره لهم ...
بسرعه قال له الدكتور اللبناني :~ تعى تعى ع وين ؟؟؟
-(التفت فيصل وهو يقول :~ بيلس ..؟؟
-(الدكتور وهو يطالع ساعته :~ بتعرف انتا هلئ كم الساعه ؟؟
-(فيصل برم شفته بملل ثم قال وهو يتكتف :~ لاء ...
-(الدكتور :ئ هلئ الساعه تسع .... ومن ساعه المحاظره ابتدت ...
وانت حضرتك هلئ اجيت ؟؟
-(فيصل بملل :~ طيب وبعدين ...!! يعني أطلع ؟؟
-(الدكتور استغرب من اسلوب فيصل بس قال بتجاهل للأسلوبه :~ أكيد ..
-(فيصل كشر عالخفيف وهو مقهور ثم قال :~ طيب من الأول قل جذي ...
((لما طلع لف بيسكر الباب ... بس كانت صدمته لما شاف وحده ماتوقع يشوفها ابدا ...
وتين ...جالسه على جمب القاعه وتطالع فيه ...
فيصل سكر الباب وهو موب مستوعب انهم يدرسون بنفس الكلاس ..!!!
لف بيروح بس طلعت بوجهه أميره اللي منزله راسها تطالع جوالها ومو منتبهه له ...
كشر لما شافها وبحركه منه مقصوده صقع كتفها بقوه وهو يمشي ..
طاح جوالها عالأرض وانفكت الشريحه والجوال طفى ...
فتحت عيونها عالاخر ...
الجوال لقته بس الشريحه اختفت ....!!!
رفعت الجوال وهي فيها الصيحه ..
توها شاريه هالجوال جديد والحين شاشته تتشعر بس بالخفيف ..
عضت على لسانها بقهر ثم التفتت بغضب ووبصوت عالي :~ هيه انت ...
((ماتدري انه فيصل لأنه معطيها ظهره ويمشي ...
بسرعه ركضت له وبقوه سحبت كتفه ووقفت قدامه وهي توها بتتكلم الا وطاحت
عيونها بعيون فيصل اللي وقف يطالعها ببتسامه ساخره ..
تكتف فيصل ثم قال :~ بسرعه عندج شي قوليه ....
-(أميره استوعبت الوضع شوي ثم حاولت تتجاهل حبها القديم واللي لازال موجود
بداخلها ... ثم قالت بغضب :~ انت ماتشوف طريجك ؟؟؟ شوف شساويت بجوالي ؟؟
توني شاريته يعلك الكسر كسرته لي ... وشريحتي ضاعت ... بسرعه دورها لي قبل لا
احوسك هني ..
-(كشر بقرف :~ تحوسيني ؟؟؟؟ شنو هالألفاظ يابنت ... رقي رقي شوي من اسلوبج ؟؟
صج انج ولد ... حتى الولد الركد منج .... ((ثم حط يده على كتفها ودفها عن
طرقه وهو يقول :~ يالله يالله بس موب فاضي لج ...!!
-(أميره فتحت فمها عالاخر مصدومه ... هالولد صدق صاير ينرفز لها اعصابها..
بسرعه سحبته مع قميصه من ورى لين ماوصلت المكان اللي طاح فيه جوالها ..
-(دفته قدامها بالقوه رغم انه ماتأثر بما انها صغيره وحجم فيصل غير ..
:~ يالله اشوف جدامي دور الشريحه قبل لا اقولك تشتر لي شريحه يديده ..
طلع لي شريجتييييي ..
-(بتريقه :~ شريجتي ..!! شنو شريجه هاي ...ههههههه صج انج متحمسه
وبالزياده ياحلوه ...
-(طاح وجهها بس تجاهلته وهي تقول بنفس قهرها :~ اقول لا يكثر ودورلي الشريحه اللي ضاعت بسببك ..
-(قرب منها ثم دنق وهو قاصد يربكها ثم قال ببروووود وبتسامه مرحررررجه للأميره :~
طيب واذا قلت لج ماراح ادور شبتساوين ؟؟؟؟
-(أميره جمدت مكانها بسبب حركته الجريئه وقلبها يدق بقوه ...
-(فيصل ابتسم ثم قرب أكثر من عند أذنها ثم قال :~
للحين تحبيني ..؟؟ اعترفي ... للحين ماقدرتي تنسيني صح ..!!؟؟
((ثم بعد عنها وهو يطالعها ببتسامه على جمب .. رفعت عيونها عليه بتوتررر ..
فيصل بحركاته المغزلجيه نفسها ويعرف كيف يوتر البنت اللي قدامه ...
غمز لها ببتسامه ثم قال :~ لا تتعبين اللي تحبينه ... عشان تكسبين قلبه ...
وتحققين امنيتج ...
-(لما جى بيروح مسكت ذراعه ثم قالت بسخريه :~ من وين يايب كل هالثقه بروحك
؟؟؟ لا صج سؤال يطرح نفسه ..؟؟
-(فيصل رفع حواجبه وهو مبتسم ثم قال :~ يطرح ولا يسدح .. الحب واظح بعيونج ..
والدليل اخر مره اهتميتي ببنتي عشان تحتكين فيني ... والحين صدمتيني
قاصده عشان تحاجيني ..؟؟ .... للحين مايأستي مني ...هههه ...
باي ياحلو ..
-(أميره فمها بيطيح من الصدمات اللي كل شوي يجبها فيصل لها ...
وهي بتموووت من ثقته العمياء بنفسه ...
فيصل بعد يدها وكأنه متقرف ...
ثم لف وراح عنها ...
أميره تبي تتكلم بس لسانها انربط من القهر ... بجد ثقته بنفسه بتجلط أميره ...
التفتت تدور شريحتها بس مالقتها وهي تقول بقهررر بصوت واطي :~
هذا مينون ..!! من اللي صدم من ؟؟ ومنو اللي فكر اصلا يهتم ببنته
ؤم لسان طويل على ابوها ...مالت عليكم يالخايسين ....
((أميره لقت البطاريه ... بس الشريحه مالقتها ...
وأخيرا فقدت الأمل انها تلاقيها ...
وقفت رايحه للقاعتها وهي تدعي على فيصل بقهررررررررررر ...
للدرجة انو العبره خنقتها من النار اللي تشتعل بقلبها من فيصل عديم الأحساس ..
يموت بس يقهرها ويشعل النار بقلبها .. يستانس وهي تموت قهر ...
دخلت قاعتها وبقوه صقعت بالباب ثم جلست ..
-(الدكتوره بصدمه قالت بقهر :~ يابت .. ايه اللي بتعمليه دا ..؟؟
ببيتكم انتي ولا ايه ..؟؟ الله ..!!
-(أميره بقلبها :~ هاي اللي تبي تنجلد الحين ... ؤففف ...
"""""""""""""""""""""""""
بعد الجامعه .................
بالليل على الساعه ثمان ونص ...
تولين جالسه عند أمها وهي تفكر بطلال وكلامه لها اليوم ..
تقوم وتقابله مسن ولا لا ؟؟؟
ؤففففف أحسن شي أطنشه .... هو بيتزوج قريب شيبي مني ...
-(ماحست الا بصوت أمها :~ تولين وين أحجار الريموت ؟؟
-(تولين منسدحه عالكنبه الثانيه ثم قالت :~ خلصت ...
-طيب وينها ؟؟
-رميتها ... بس فيه أحجار ثانيه بالدرج ..
((ثم قامت وطلعت الأحجار من الدرج وهي تقول :~ هاج ...
((ثم رجعت وانسدحت وهي تفكر بطلال ...
أم تولين حست بتولين ..
التفت عليها ثم قالت :~ اقول شتفكرين فيه انتي ؟؟؟
-(تولين :~ أبد ولا شي ...
-(أم تولين:~ متأكده ؟؟؟
-(ابتسمت بدون نفس :~ ليش ..؟
-مدري عنج ..؟؟
-(سكتت شوي ثم جى على بالها فيصل .... أم تولين التفتت على التلفزيون وبدت تقلب عالقنوات ..
-(تولين :~ اقول ماما ..
-نعم ...
-(وهي تفكر بالموقف اللي صار قبل سنتين :~ تصدقين مره
بالجامعه صار شي غريب ...
-(بدون ماتلتفت عليها قالت :~ شنو ؟؟؟
-(سكتت شوي وهي ماده بوزها تفكر :~ تخيلي انتشرت بالجامعه اشاعه
عني وعن ولد وبنت ...
-(التفتت أمها بستغراب :~ شلون يعني ؟؟؟
-امممم ... مدري شي غريب ... بس من المفهوم ان الولد والبنت أخواني ؟؟؟
-(أم تولين حست بدمها جمد ..... بلعت ريقها وهي ساكته موب قادره تنطق ولا حرف ..
-(بس تولين قطعت عليها :~هه والله فضاوه ذالطلاب ...ماعاد عندهم شي غير يطلعون هالإشاعات
الفاضيه ...... انا اصلا ماصدقتهم ... يعن....
-(قطعت عليها أمها بسرعه :~ مافي بنت ثانيه ؟؟؟
-(عقدت حوابها :~ لا بس بنت وولد يقولون انهم اخواني ..!! وييييع عاد مالقو
يصير اخوي الا اكبر مغازلجي بالجامعه كلها ...
ولا اللي على قولتهم اختي ..... هالخانسه اللي شوي وتموت ... بسم الله علي ...
-(أم تولين حست ان الدعوه أكيد فيها شي .... بلعت ريقها بخوف ...
ثم قالت :~ منو متى هالسالفه ؟؟
-أممم تقريبا قبل سنتين .... قديمه هالسالفه ... بس مدري ليش افكر فيها دوم ؟؟
-(أم تولين قلبها يدق أكثر وأكثر :~ طيب هم للحين وياج بالجامعه ؟؟؟
-أي ... وقريب شفت الولد ... لا ابشرج يايب بنت بالحرام بعد ..
ستغفر الله الله لا يبلانا مابتلاه .... ماعاد الا ذي اخوي يصير من هالأشكال
اللي ماتخاف ربها .... خلاص عباله وسيم يقدر يساوي أي شي على كيفه ..
واللي مطير عقلي ياماما تخيلي الكل يدري انها بنته بالحرام من وحده اجنبيه ..
بس البنات للحين يتلزقون فيه ... مدري موب هاضمه هالولد ...
احسه مو شي ...
-(أم تولين نزلت راسها بضيقه وهي خايفه بكون صدق هذا اخوها التوأم ...
خافت أكثر لو تولين تدري وبعدين بتتهم امها انها خبت عنها هالسر الكبير والمهم بالنسبه
لتولين ..... ماتدري وش تقول بس فضلت الصمت على انها تتكلم ..
تولين رفعت عيونها على الساعه ولقتها تسع ونص ...
مر الوقت بسرعه ...
معقوله يكون يترياني ؟؟؟ لا مستحيل ...
((غمضت عيونها تولين وهي تحاول تتجاهل طلال ....
مرت نص ساعه ثانيه وهي تلهي نفسها بأي شي ...
لما طالعت الساعه على عش10ر ...
حست بفضول كبير ودها تعرف هو صدق ينتظرها ولا لا ...
تذكرت جواهر انها راح تكون زوجته بعد شهر ...
حست بتأنيب الضمير عشان كذا تجاهلت موضوعه ثم رجعت للأمها وبيدها قهوه ..
جلست وتقهوت هي وأمها وهم يسولفون ...
مع السوالف والضحك مرت ساعه ونص ...
قامت بتشيل القهوه وامها بترقى تنام عشان الدوام بكره ...
لما رجعت بترقى للغرفتها ...
دخلت وشغلت المكيف ثم سكرت الأنوار وشغلت الأبجوره الخفيفه ...
انسدحت على السرير ...
رفعت عيونها على الساعه 11ونص ....
معقوله يكون للحين عالمسن ...
مستحيل ..
هذا اذا كان دخل من الأساس ...
توها بتطفي الأبجوره ...
قامت بسرعه وشغلت اللاب وقلبها يدق بقوه ...
لما دخلت عالمسن ... رجعت وأظافته للقائمه عندها مسن ...
خاب ظنها لما شافته موب متصل ....
أكيد شي طبيعي دام باقي شهر يتزوج جواهر ...
صج ماعندي سالفه ...
((توها بتطلع الا ولاحظت ان طلال شابك .... والقائمه توها تطلعه انه شابك ...
يعني شابك من الساعه تسع ...
مستحيل ...
بلعت ريقها اللي جف بخووووووووووووووف ...
ماحست الا باللي دخل عليها مسن وقال :~
ْْْْْْْْْْْْْْْْْ
تأخرتي ......
-*************** (عضت شفتها وهي موب مستوعبه ...وأخير كتبت بيدين بارده من
التوتر :~
من متى وانت تترياني ؟؟
-ْْْْْْْْْْْْ..
من الساعه ثمان رغم اني قايل لج الساعه تسع ..والى الحين وانا اترياج تتدشين ...
توقعت راح تدخلين .... بس تأخرتي وايد ...
-********************* (حست بضيييقه كبيره وهي تندم على حظها
اللي ماترك طلال لها وبس .... كتبت وأخيرا :~
سوري ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
على شنو ؟؟
-********************...
خليتك تترياني كل هالساعات رغم اني ماكنت بدخل مسن ...
-ْْْْْْْْْْْْْ ..
بس انتي الحين دخلتي .... ومايهم هالساعات دامني قد انتظرتج
سنتين وكله أفكر فيج ...
-******************** (قلبها صار يدق بقووووه ... يدينها بدت ترتجف خوووف..
تحبه ... تمووت فيه للحين .. وهي عبالها نسته ...
وأخيرا كتبت :~
بس انت بتتزوج قريب ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْ...
وهذا اللي ابي اكلمج عنه ...
-****************..
؟؟
-ْْْْْْْْْْْْ..
تولين .... ابي أكون صريح وياج اليوم ...
وكل اللي عندي راح أقوله ...
وأنا رجال موب صغير عشان اقعد وأماطل الوضع ...
تدرين ان عمري الحين حول سته وثلاثين ...
يعني الحجي اللي بقوله صج وموب جذب ...
تقدرين تسمعيني وتفهميني ولا لا ..؟؟
-********************..
قول اللي عندك ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ..(( سكت شوي ثم كتب :~
ماقد سألتي نفسج ليش للحين ماتزوجت حتى من قبل لا اعرفج ..
-***************..
امبلا ...
-ْْْْْْْْْْْْ...
الحقيقه كانت فكرة الزواج عندي مستحيله ... يعني مستحيل اتزوج ...
لأني مابي اتزوج ابدا ....
ماتبين تعرفين السبب ..؟؟
-****************..
اذا ممكن ..؟؟
-ْْْْْْْْْْْْ((سكت شوي ثم كتب :~
عندي رفيج لما كنت بالصف الثانوي ...
رفيجي هذا يحب وحده بشكل جنوني ...
بس هالبنت كانت من النوع اللعاب ... يعني جذابه بشكل موب طبيعي ..
تعلق العيال فيها وبعدها تكسر فيهم ...
ومن بين هالعيال اللي لعبت عليهم رفيجي المسجين ...
رفيجي هذا مره طيب بشكل كبير وعلى نياته ...
عشان كذا هو أكثر واحد قدرت تلعب عليه بسهوله ...
وهو أكثر واحد يعشقها .... وبرضو هو أكثر واحد كاسره فيه ومخليته
يخدمها بأي شي ...
-*******************...
شلون يعني بخدمها ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
أي شي تطلبه منه علطول ييبه لها بأسرع وقت ...
المهم انا كنت عارف كل الاعيبها اما رفيجي مخدوع فيها ...
جم مره كنت اقول لسامي تلعب عليك جان يعصب علي ويزفني ...
بعدها صرت اسكت وأقول ماعلي منهم ...
ومره من المرات دقت هالبنت علي ...
شلون يابتا رقمي ماأدري ؟؟؟ وعلى فكره البنت هاي
أكبر مننا بست سنين ...
يعني انا ورفيجي عمرنا حول 18سنه وهس عمرها 24سنه ...
المهم انها قالت لي ابي ابني علاقه وياك ...
انا بهاللحظه انصدمت شلون تقول جذي وهي تدي اني أقرب واحد من سامي ...!!
ولما قلت لها مستحيل ... قالت طيب شوف انا شبساوي في رفيجك سامي ..
انا ماهتميت لحجيها وتهديداتها ...
المهم بعد اسبوعين الا يوصلني خبر سامي بالمستشفى ...
لما وصلت له ودخلت عليه الا جان يزفني ويظربني وهو يبجي ...
بعدها لما عرفت السالفه من نفس البنت وهي تضحك انها قالت لسامي
اني احاول اتقرب منها وأخون سامي من وراه مع هالبنت ...
سامي فيه ضيق تنفس ... بسبب قلبه .... قلبه من هو صغير فيها فجوه ..
واي شي يضايقه علطول يتعب تنفسه ويطيح .... ويمكن يموت ...
المهم بالنهايه انا رفضت اعطيها ويه بس هي ظلت وراي ..
وانا وسامي ردينا للبعض مثل أول خاصتا ان قلبه ابيض ويسامح بسرعه ..
صحيح ماسويت شي بس تجاهل السالفه ورجعنا ...
-****************..
طيب رجع لها مثل أول ..؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْ..
وأحسن بكثير ... بس من وراه تدق علي وتبدة تهددني لو ماأعطيها
ويه .... انا الصارحه كنت خايف تنفذ تهديدها مثل أول مره ..
أول مره نجى سامي بأعجوبه .. بس شنو يضمن لي انه بينجى المره الثانيه ..
رغم ان البنت تدري انه مريض بس موب هامها ...
بعدها هددتني بسامي وبتجذب عليه جذبه ثانيه بس اقوى من اللي قبل ...
انا ماقدرت الرفض ... خفت على سامي ...
وبعدها صرت احاجيها عالجوال كل يوم وكل ثانيه ودقيقه ...
صارت تطنش سامي وتحاجيني ...
سامي سائت حالته ... ولما دريت عنه قلت لها ..
احنا ماتفقنا على جذي .. اذا بتهدينه وتهملينه ماراح احاجيج عالجوال ..
قالت لا خلاص برد احاجيه وأدير بالي على صحته ...
المهم تحسنت حالى سامي ..
بس بعد شهرين وأنا وياها كل يوم نحاجي بعض ...
انا مليت من الوضع .... قلت لها لين متى ..؟؟
قالت لين تتخرج ونتزوج .... ضحكت عليها ... من صجج انتي ؟؟
قالت أي ... قلت لها مستحيل اصلا انا اكرهج وموب متحملج الا عشان
خايف على صحة سامي ...
قالت انا احبك ومن هالحرابيط ولو ماتبينا نتزوج قل لي من الحين عشان انفذ كل تهديداتي
وأقول للسامي انك تحاجيني كل هالأيام والأسابيع من وراه وتخون صداقتكم ...
انا بهاللحظه وصلت معي وقلت لها قولي له وأنا بقول له انج تحذبين ...
بهاللحظه قالت مستحيل يجذبني لأني مسجله كل مكالماتي انا وانت مع بعض ...
بهاللحظه انا بجد انصدمت من خباثتها وحقارتها ...
سكرت الخط بوجهي .... عرفت انها راح تنفذ تهديدها ...
دقيت على سامي بس مشغول ... دقيت ودقيت بس برضو مشغول ...
فقدت الأمل من كل شي ...
ماعاد ادري شساوي ... قررت الروح له بالبيت رغم ان بيتهم بعيد عننا ...
بس رحت له وكان ليل مره ...
لما وصلت بيتهم محد فتح لي ...
رنيت ورنيت الجرس بس محد فتح ...
بعد يوم عرفت ان سامي بالمستشفى ...
عرفت ان البنت قالت له عن كل شي وسمعته كل التسجيل ...
بعد اسبوع وصلنا خبر وفاته .....
ماقدر ينقذونه الدكاتره لأن تنفسه ضاق من بعد اللي قالته له البنت ...
المهم بعد وفاته مادريت انه كان مرسل لي تسجيل صوت له ....
لما سمعت اتسجيل وهو يقول ....
اخر شي توقعته تساوي فيني جذي ....
كننا أعز قلبين على بعض من أول ماطلعنا على هالدنيا ...
وباأخير جذي تخونني مع حبيبتي من وراي ؟؟؟
تأكد اني ماراح اسامحك ... حتى لو مت ... بموت وانا ماسامحتك ...
بالتوفيق لك مع اللي يحبها قلبي ..
من بعدها ياتولين .... صرت أكره شي اسمه حب وبنات ...
قررت ماأتزوج من بعد مافقدت أغلى انسان على قلبي بسبب هالبنات ...
كرهتهم بشكل ماتتصورينه ... بعيني كلهم جذابين ولعابين ...
لين ماعرفتج عالمسن وأنا كنت متوقع انها جواهر ...
حبيتها من اسلوبها .... وماأخفي عليج كنت مستغرب شلون ماعرفت جواهر ..
انا متاكد جواهر ماكانت جذي .. اسلوبها غير ...
عموما انتي غيرتي قلبي اللي كان ميت على ذكرى سامي ...
احييتيه مره ثانيه ... وكنت مستعد للزواج من اللي احيت قلبي اللي كان مستحيل
أحد يدخله ...
ماأخفي عليج بعد اني استغربت جواهر شلون دخلت قلبي رغم اني ارعفها من زمان
ولا قد دخلت بقلبي وكنت معتبرها اخت لي ...
وأخيرا عرفت ان اللي احيت قلبي ودخلته ...
هي انتي ...
عشان جذي أنا مستعد أنفصل عن جواهر وأتقدم لج ...
-****************((سكتت شوي وعيونها غرقت دموع ...
من بعد هالقصه اللي قالها لها حست بقلبها رجع يتعلق فيه أكثر وأكثر ...
تحبه بشكل جنوني .... بس بالأخير كتبت بضيقه كبيره :~
بس انا لقيطه ؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْ..
وقلبي حبج وماهمتم بأي شي من هالأفكار اللي ببالج ...
تولين انا احبج ومايهمني لا اصل ولا فصل دامج انتي اللي قدرتي من بين الكل تدخلين
قلبي اللي من المستحيل احد يدخل فيه ويحييه لي مره ثانيه ...
انتي غيرتيني .... تولين انا أحبج ...
-***************((نزلت دموعها وهي ماتدري تستانس ولا تبكي بضيقتها :~
صج تحبني ..؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ((ابتسم بحنان ثم كتب :~
لا ماأحبج .... الا اعشقج ...
-*******************((ابتسمت من بين دموعها وضيقتها ....))
-ْْْْْْْْْْْْْْْ...
لا يكون حبج لي تغير ..؟؟
-***********************((ابتسمت بضيقه وهي تبكي :~
ياليت .... بس ماقدرت ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْ...
أحسن (^__^)...
-*********************((تولين ماتدري وش صار فيها نزلت راسها وهي تبكي من قلب ..
تفكر بجواهر وتفكر بنسبها وتفكر بالحاله اللي هي فيها ...
شلون يهون عليها تاخذ زوج صديقتها ...
هذي قويه ومو سهله ابدا ...
يمكن انو تاخذ حبيب صديقتها اهون من انها تاخذ زووووووجها ...
-ْْْْْْْْْْْْْ((طلال حس انها ماردت :~
تولين انتي وياي ؟؟؟
-*********************((رفعت راسها وهي تبكي ثم كتبت :ئ
طيب وجواهر ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ...
جواهر موب اللي قلبي يحبها ويبييها ....
-**********************..
بس ماأقدر اخليك تتركها وتنفصل عنها بسببي ...
-ْْْْْْْْْْْْْ..
تولين انا لو بتركها وبنفصل عنها راح يكون عشان
حواهر ماتنظلم معي وانا ماأحبها وقلبي مع وحده ثانيه ...
تبيني اظلمها وأتزوجها وعيشتها بتكون سيئه ..؟؟ ولا اننا ننفصل
وتدور لها على الزوج اللي يسعدها ويحبها ...
تولين انا ماأحبها وأبي الزوج اللي يسعدها ...
تولين ...
-**********************..
لبيه ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
تولين حتى لو انتي ماتبيني .... انا بنفصل عن جواهر ...
مابي اظلمها معاي ...
حتى لو ماتبيني راح اترك جواهر ...
جواهر تستاهل الريال اللي يحبها وتحبه ...
بس كل هذا ماراح تلاقيه عندي لأن قلبي عندج انتي وبس ...
-******************((تولين نزلت راسها وهي تبكي ..
-ْْْْْْْْْْْْْ..
تولين ليش ماتردين ..؟؟
-****************((بسرعه كتبت وهي تبكي :~
خلاص انا بطلع تامرني على شي ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
تولين فيج شي ..؟؟ انا قلت شي زعلج ؟؟
-*****************..
بالعكس .... بس ابي انام الحين ...
-ْْْْْْْْْْْْْ..
اها ؤكي نوم العوافي ...
-**************************..
الله يعافيك ....
((ثم سكرت المسن بسرعه وانسدحت على سريرها وهي تبكي من قلب ...
تولين المفروض تستانسين ....
ليش تبجين ؟؟؟
اللي تحبينته يحبج ويبيج ؟؟؟
ليش تبجين ليش ؟؟؟...))
"""""""""""""""""""""""""""""""
((بالمطار ...
بندر وصل للمطار دبي ...
جاي ويبي يرجع وهو معاه عيال اخوه ...
$$ فهل فعلا سوف يستطيع بأن يحقق مراده .؟؟$$
سوف نرى بالأحداث القادمه ..$$
الى لقاء قريب ..$$
بأحداث وتطورات كبيره ..$$
سلامي للجميع ...
((فيرزاتشVirsatChe ي)) ...
أو ..
((دم حبيبي يرويني))
Salam……………………..
==الفصل الثال3ث ==
$$في اخر سنه $$
لاحظنا التغير الكبير الذي طرأ على أبطالنا$$
وبالأخص توأمنا الأرب4ع $$
$$ أما بهذا اليوم ... فهي بداية أحداث سنه جديده$$
وهي اخر سنه $$
وبعدها التخرج الذي لطالما انتظروه $$
((تولين ....
وهي توها داخله الجامعه ...
نفسيتها صايره أحسن وواثقه من نفسها ويمكن أكثر من قبل ...
سنتين كفايه تقدر تجمع ثقتها مره ثانيه ...
لما دخلت بالمبنى .... بسرعه دقت على البنات تبي تسأل عن القاعه ...
لما عرفت ان المحاظره الأولى راح تبدى بعد دقايق ...
بسرعه وهي تركض تدور القاعه ....
أخيرا لقتها ...
فتحت الباب بسرعه ثم دخلت وهي تتنفس بتعب ...
دخلت بدون ماتنتبه انو فيه الدكتور ...
لما راحت بتجلس سمعت صوت يقول لها :~
ليش التأخير من أول يوم لنا محاظره ؟؟؟
-((تولين تصلب ظهرها بالمستقيم وهي تستوعب هالصوت اللي مو غريب عليها ابدا
وحافظته عدل ..
ماتبي تلتفت وتنصدم بشي ماتبيه ابدا ...
-(الدكتور طلال واقف وهو يطالعها ومو عارف مين تكون ..
لأنها معطيته ظهرها ...
((تولين واقفه موب قادره لا تتحرك ولا تجلس ...
شاكه انو يكون الدكتور طلال وهذا اللي ماتبيه ...
-(طلال مره ثانيه بقل صبر :~ تسمعين ولا أعيد حجيي ..؟؟
-(بلعت ريقها ثم التفتت بهدووووووء وهي تدعي ربها تكون غلطانه بالشك ...
بس اللي خايفه منه صار ..
أول مالتفتت طاحت عينها بعين الدكتور طلال ...
طلال يطالعها وهو موب مستوعب ..
حس بقلبه نغزه بشكل مؤلم لأنه من زمان ماشاف تولين من سنتين ..
للثواني طويله وهم يطالعون ببعض وموب قادرين يبعدون عيونهم ...
الكل حس بشي غريب بين الدكتور وتولين خاصتا ان سالفتهم قبل سنتين يعني
قديمه ...
بس فيه طالبين بالقاعه تذكرو السالفه وبتسمو عالخفيف ...
تولين بلعت ريقها ثم قالت وهي منزله راسها :~ ا ... اتوقع اني غلطانه بالقاعه ..
-(بسرعه قال :~ لحظه أدور اسمج عندي ...
((طلال وهو يدور أسمها عنده .... بالأخير لقاه بينهم ...
رفع عيونه ثم قال بهدوء:~ هاي قاعتج وأنا دكتوركم بهالماده ...
((تولين ندمت على حظها من بين كل الدكاتره مادرسها غير طلال ..!!!؟؟؟
-(طلال :~ خلونا نبتدي بشرح البدايه فقط ...
((تولين بهاللحظه جلست وقلبها يدق بقوووه ...
ماتبي ترفع عيونها عليه ..
حاسه بخوووووف وتوتر منه ..
أما طلال كل شوي تطيح عينه عليها وهي منزله راسها وماتطالع فيه ..
حس ان تولين تغيرت .. موب البنت اللي كان يوظح الحب بعيونها ولا تستحي
وتخفيه ...
الحين تتجاهله بأي طريقه ...
لما انتهى الشرح بنص الوقت قال :~ اليوم نكتفي بهالقدر ...
وانشالله بالمحاظره الثانيه راح نبتدي بشكل أكبر ..
تقدرون تطلعون ...
الكل وقف بيطلع أما تولين بسرعه وقفت بتطلع أول وحده ...
بس طلال بسرعه قال :~ تولين ... أبيج دقيقه ...
((الشابين اللي عارفين وضع طلال وتولين ابتسمو ..
تولين حست ان الشابين يطالعونها بنظرات محرررجه ...
عشان كذا عطتهم نظره احتقار ثم لفت على طلال ووقفت قدامه ...
الكل طلع من القاعه ...
ماعداها هي والدكتور طلال ...
للحظات وهم ساكتين ...
الجو بينهم توترررر ...
-(قطع الصمت والتوتر وهو يقول :~ من زمان عن بعضنا ...
-(نزلت راسها أكثر ولا قالت شي ..)
-(طلال وهو يطالعها :~شحالج ..؟
-(بلعت ريقها بصعوبه :~ بخير ..
-(سكت شوي موب عارف وش يقول :~ ماتوقعت راح اشوفج مره ثانيه او أدرسج
مره ثانيه ؟؟؟
-.....................
-(لاحظ سكوتها :~ شفيج ماتتحجين ؟؟
-(تنهدت بتوتر وهي تحاول تجمع شجاعتها ...
رفعت راسها وهي تحاول تكون مثل ماهي واثقه :~ أبدا .. بس ماأدري شقول ؟؟
-(ابتسم وهو يطالع عيونها :~ كيف علاقتج انتي وجواهر ؟؟
-من زمان عنها ...
-(توتر شوي ثم قال :~ انتي تدرين زواجنا بعد شهر ...؟؟
-(حاولت تخفي الرتباكها ثم قالت ببرود :~ لا مادريت ... عموما مبروك عليكم ..
-(رفع يده ثم حك حاجبه وهو متوتررررر :~ طيب انا ابي احاكيج بموضوع...
-تفضل ...
-لا موب وقته الحين .... بس ابي احاجيج عالمسن ..
-(توليت تذكرت انها حذفته من عندها .... عشان كذا قالت :~ بس ايميلي غيرته ..
-(ابتسم :~ تعرفين شلون تردين ايميلي للقائمه ...
-(بهاللحظه نزلت راسها متفشله ... لأنه احرجها كيف فاهم انها حاذفته عشان كذا تجاهل
تصريفتها وقال اللي قاله لها ....
سكتت ولا ردت ...
-(طلال :~ عموما اذا موب حابه تحاجيني براحتج ...
بس اعرفي اني راح اترياج على الساعه تسع الليل اليوم ...
فكري وانتي حره ...
((ثم لف وطلع ...
تولين وهي تفكر باللي قاله ... ))
""""""""""""""""""""""""""""""""""
((فيصل وهو يطق باب الجيران ..
-(فيصل بصوت قصير منقهر :~ هاي العيوز وينها ؟؟
((شوي الا وفتحت عجوز متحجبه ..
-(فيصل بسرعه :~ صباح الخير خالتي ... هاج ميما انا الحين بروح للجامعه
تأخرت وايد وانتي الله يهداج مافتحتي من ساعه ...
-(العجوز :~ هاه ؟؟؟
-(فيصل يعرف انو الخاله ماتسمع زين عشان كذا قال :~ هاج هاج بنتي ...
انشالله موب متأخر اليوم ... وهاج الشنطه بعد .... يالله فمان الله ...
((فيصل بسرعه دخل الشقه وحط ميما على المفرش بالصاله وهي نايمه ...
ثم طلع بسرعه ...
وهو يركض بالشارع وبيده كتابه طلعت عليه سياره ...
بغت تصدمه بس على اخر لحظه السياره لفت بقوه عنه ثم وقفت ..
فيصل طاح عالأرض وغمض عيونه وهو متحري ان السياره صدمته ...
صاحب السياره فتح الدريشه معصب :~ انت هيه شلون تطلع بالطريج جذي ؟؟
مينون ولا شنو ...!!!
-(فيصل فتح عيونه شوي شوي وهو موب مستوعب انه نجى من الحادث..
التفت على الرجال ثم قال :~ سوري بس كنت مستعيل ... بعدين انت الله يهداك
شنو هالسرعه ؟؟؟
-(الولد كشر :~ مثل منت مستعيل ...
((ثم حرك سيارته ومشى ...
فيصل كشر بقهر من الولد كيف بغى يموته وقاعد ينافخ عليه على اخر لحظه ..
التفت على كتابه ونظارته عالأرض ...
أخذ الكتاب ثم التفت ياخذ النظاره .... بس انصدم يوم شافها مكسوره ...
عض شفايفه بقهررر من راعي السياره ...
فيصل تعود على النظاره شلون بيقدر يتحمل اليوم من دونها ...
رماها عالأرض منقهر لأنها معدومه ...
رفع عيونه على تاكسي ..
رفع يده له ثم اتجه معاه للجامعه ...
بما ان سيارته الخايسه بالمحطه ...
تاركها من شهر ... لأنو مامعه دراهم تكفي لتصليحها ...
وهو اصلا يكره سيارته اللي كل اسبوع خربانه عليه ...
لما وصل الجامعه بسرعه دخل المبنى ومر على شلته اللي ماعرفوه ..
تعودو يشوفونه بنظاراته..!!
فيصل لما وصل قاعته ودخل للأول مره لهم ...
بسرعه قال له الدكتور اللبناني :~ تعى تعى ع وين ؟؟؟
-(التفت فيصل وهو يقول :~ بيلس ..؟؟
-(الدكتور وهو يطالع ساعته :~ بتعرف انتا هلئ كم الساعه ؟؟
-(فيصل برم شفته بملل ثم قال وهو يتكتف :~ لاء ...
-(الدكتور :ئ هلئ الساعه تسع .... ومن ساعه المحاظره ابتدت ...
وانت حضرتك هلئ اجيت ؟؟
-(فيصل بملل :~ طيب وبعدين ...!! يعني أطلع ؟؟
-(الدكتور استغرب من اسلوب فيصل بس قال بتجاهل للأسلوبه :~ أكيد ..
-(فيصل كشر عالخفيف وهو مقهور ثم قال :~ طيب من الأول قل جذي ...
((لما طلع لف بيسكر الباب ... بس كانت صدمته لما شاف وحده ماتوقع يشوفها ابدا ...
وتين ...جالسه على جمب القاعه وتطالع فيه ...
فيصل سكر الباب وهو موب مستوعب انهم يدرسون بنفس الكلاس ..!!!
لف بيروح بس طلعت بوجهه أميره اللي منزله راسها تطالع جوالها ومو منتبهه له ...
كشر لما شافها وبحركه منه مقصوده صقع كتفها بقوه وهو يمشي ..
طاح جوالها عالأرض وانفكت الشريحه والجوال طفى ...
فتحت عيونها عالاخر ...
الجوال لقته بس الشريحه اختفت ....!!!
رفعت الجوال وهي فيها الصيحه ..
توها شاريه هالجوال جديد والحين شاشته تتشعر بس بالخفيف ..
عضت على لسانها بقهر ثم التفتت بغضب ووبصوت عالي :~ هيه انت ...
((ماتدري انه فيصل لأنه معطيها ظهره ويمشي ...
بسرعه ركضت له وبقوه سحبت كتفه ووقفت قدامه وهي توها بتتكلم الا وطاحت
عيونها بعيون فيصل اللي وقف يطالعها ببتسامه ساخره ..
تكتف فيصل ثم قال :~ بسرعه عندج شي قوليه ....
-(أميره استوعبت الوضع شوي ثم حاولت تتجاهل حبها القديم واللي لازال موجود
بداخلها ... ثم قالت بغضب :~ انت ماتشوف طريجك ؟؟؟ شوف شساويت بجوالي ؟؟
توني شاريته يعلك الكسر كسرته لي ... وشريحتي ضاعت ... بسرعه دورها لي قبل لا
احوسك هني ..
-(كشر بقرف :~ تحوسيني ؟؟؟؟ شنو هالألفاظ يابنت ... رقي رقي شوي من اسلوبج ؟؟
صج انج ولد ... حتى الولد الركد منج .... ((ثم حط يده على كتفها ودفها عن
طرقه وهو يقول :~ يالله يالله بس موب فاضي لج ...!!
-(أميره فتحت فمها عالاخر مصدومه ... هالولد صدق صاير ينرفز لها اعصابها..
بسرعه سحبته مع قميصه من ورى لين ماوصلت المكان اللي طاح فيه جوالها ..
-(دفته قدامها بالقوه رغم انه ماتأثر بما انها صغيره وحجم فيصل غير ..
:~ يالله اشوف جدامي دور الشريحه قبل لا اقولك تشتر لي شريحه يديده ..
طلع لي شريجتييييي ..
-(بتريقه :~ شريجتي ..!! شنو شريجه هاي ...ههههههه صج انج متحمسه
وبالزياده ياحلوه ...
-(طاح وجهها بس تجاهلته وهي تقول بنفس قهرها :~ اقول لا يكثر ودورلي الشريحه اللي ضاعت بسببك ..
-(قرب منها ثم دنق وهو قاصد يربكها ثم قال ببروووود وبتسامه مرحررررجه للأميره :~
طيب واذا قلت لج ماراح ادور شبتساوين ؟؟؟؟
-(أميره جمدت مكانها بسبب حركته الجريئه وقلبها يدق بقوه ...
-(فيصل ابتسم ثم قرب أكثر من عند أذنها ثم قال :~
للحين تحبيني ..؟؟ اعترفي ... للحين ماقدرتي تنسيني صح ..!!؟؟
((ثم بعد عنها وهو يطالعها ببتسامه على جمب .. رفعت عيونها عليه بتوتررر ..
فيصل بحركاته المغزلجيه نفسها ويعرف كيف يوتر البنت اللي قدامه ...
غمز لها ببتسامه ثم قال :~ لا تتعبين اللي تحبينه ... عشان تكسبين قلبه ...
وتحققين امنيتج ...
-(لما جى بيروح مسكت ذراعه ثم قالت بسخريه :~ من وين يايب كل هالثقه بروحك
؟؟؟ لا صج سؤال يطرح نفسه ..؟؟
-(فيصل رفع حواجبه وهو مبتسم ثم قال :~ يطرح ولا يسدح .. الحب واظح بعيونج ..
والدليل اخر مره اهتميتي ببنتي عشان تحتكين فيني ... والحين صدمتيني
قاصده عشان تحاجيني ..؟؟ .... للحين مايأستي مني ...هههه ...
باي ياحلو ..
-(أميره فمها بيطيح من الصدمات اللي كل شوي يجبها فيصل لها ...
وهي بتموووت من ثقته العمياء بنفسه ...
فيصل بعد يدها وكأنه متقرف ...
ثم لف وراح عنها ...
أميره تبي تتكلم بس لسانها انربط من القهر ... بجد ثقته بنفسه بتجلط أميره ...
التفتت تدور شريحتها بس مالقتها وهي تقول بقهررر بصوت واطي :~
هذا مينون ..!! من اللي صدم من ؟؟ ومنو اللي فكر اصلا يهتم ببنته
ؤم لسان طويل على ابوها ...مالت عليكم يالخايسين ....
((أميره لقت البطاريه ... بس الشريحه مالقتها ...
وأخيرا فقدت الأمل انها تلاقيها ...
وقفت رايحه للقاعتها وهي تدعي على فيصل بقهررررررررررر ...
للدرجة انو العبره خنقتها من النار اللي تشتعل بقلبها من فيصل عديم الأحساس ..
يموت بس يقهرها ويشعل النار بقلبها .. يستانس وهي تموت قهر ...
دخلت قاعتها وبقوه صقعت بالباب ثم جلست ..
-(الدكتوره بصدمه قالت بقهر :~ يابت .. ايه اللي بتعمليه دا ..؟؟
ببيتكم انتي ولا ايه ..؟؟ الله ..!!
-(أميره بقلبها :~ هاي اللي تبي تنجلد الحين ... ؤففف ...
"""""""""""""""""""""""""
بعد الجامعه .................
بالليل على الساعه ثمان ونص ...
تولين جالسه عند أمها وهي تفكر بطلال وكلامه لها اليوم ..
تقوم وتقابله مسن ولا لا ؟؟؟
ؤففففف أحسن شي أطنشه .... هو بيتزوج قريب شيبي مني ...
-(ماحست الا بصوت أمها :~ تولين وين أحجار الريموت ؟؟
-(تولين منسدحه عالكنبه الثانيه ثم قالت :~ خلصت ...
-طيب وينها ؟؟
-رميتها ... بس فيه أحجار ثانيه بالدرج ..
((ثم قامت وطلعت الأحجار من الدرج وهي تقول :~ هاج ...
((ثم رجعت وانسدحت وهي تفكر بطلال ...
أم تولين حست بتولين ..
التفت عليها ثم قالت :~ اقول شتفكرين فيه انتي ؟؟؟
-(تولين :~ أبد ولا شي ...
-(أم تولين:~ متأكده ؟؟؟
-(ابتسمت بدون نفس :~ ليش ..؟
-مدري عنج ..؟؟
-(سكتت شوي ثم جى على بالها فيصل .... أم تولين التفتت على التلفزيون وبدت تقلب عالقنوات ..
-(تولين :~ اقول ماما ..
-نعم ...
-(وهي تفكر بالموقف اللي صار قبل سنتين :~ تصدقين مره
بالجامعه صار شي غريب ...
-(بدون ماتلتفت عليها قالت :~ شنو ؟؟؟
-(سكتت شوي وهي ماده بوزها تفكر :~ تخيلي انتشرت بالجامعه اشاعه
عني وعن ولد وبنت ...
-(التفتت أمها بستغراب :~ شلون يعني ؟؟؟
-امممم ... مدري شي غريب ... بس من المفهوم ان الولد والبنت أخواني ؟؟؟
-(أم تولين حست بدمها جمد ..... بلعت ريقها وهي ساكته موب قادره تنطق ولا حرف ..
-(بس تولين قطعت عليها :~هه والله فضاوه ذالطلاب ...ماعاد عندهم شي غير يطلعون هالإشاعات
الفاضيه ...... انا اصلا ماصدقتهم ... يعن....
-(قطعت عليها أمها بسرعه :~ مافي بنت ثانيه ؟؟؟
-(عقدت حوابها :~ لا بس بنت وولد يقولون انهم اخواني ..!! وييييع عاد مالقو
يصير اخوي الا اكبر مغازلجي بالجامعه كلها ...
ولا اللي على قولتهم اختي ..... هالخانسه اللي شوي وتموت ... بسم الله علي ...
-(أم تولين حست ان الدعوه أكيد فيها شي .... بلعت ريقها بخوف ...
ثم قالت :~ منو متى هالسالفه ؟؟
-أممم تقريبا قبل سنتين .... قديمه هالسالفه ... بس مدري ليش افكر فيها دوم ؟؟
-(أم تولين قلبها يدق أكثر وأكثر :~ طيب هم للحين وياج بالجامعه ؟؟؟
-أي ... وقريب شفت الولد ... لا ابشرج يايب بنت بالحرام بعد ..
ستغفر الله الله لا يبلانا مابتلاه .... ماعاد الا ذي اخوي يصير من هالأشكال
اللي ماتخاف ربها .... خلاص عباله وسيم يقدر يساوي أي شي على كيفه ..
واللي مطير عقلي ياماما تخيلي الكل يدري انها بنته بالحرام من وحده اجنبيه ..
بس البنات للحين يتلزقون فيه ... مدري موب هاضمه هالولد ...
احسه مو شي ...
-(أم تولين نزلت راسها بضيقه وهي خايفه بكون صدق هذا اخوها التوأم ...
خافت أكثر لو تولين تدري وبعدين بتتهم امها انها خبت عنها هالسر الكبير والمهم بالنسبه
لتولين ..... ماتدري وش تقول بس فضلت الصمت على انها تتكلم ..
تولين رفعت عيونها على الساعه ولقتها تسع ونص ...
مر الوقت بسرعه ...
معقوله يكون يترياني ؟؟؟ لا مستحيل ...
((غمضت عيونها تولين وهي تحاول تتجاهل طلال ....
مرت نص ساعه ثانيه وهي تلهي نفسها بأي شي ...
لما طالعت الساعه على عش10ر ...
حست بفضول كبير ودها تعرف هو صدق ينتظرها ولا لا ...
تذكرت جواهر انها راح تكون زوجته بعد شهر ...
حست بتأنيب الضمير عشان كذا تجاهلت موضوعه ثم رجعت للأمها وبيدها قهوه ..
جلست وتقهوت هي وأمها وهم يسولفون ...
مع السوالف والضحك مرت ساعه ونص ...
قامت بتشيل القهوه وامها بترقى تنام عشان الدوام بكره ...
لما رجعت بترقى للغرفتها ...
دخلت وشغلت المكيف ثم سكرت الأنوار وشغلت الأبجوره الخفيفه ...
انسدحت على السرير ...
رفعت عيونها على الساعه 11ونص ....
معقوله يكون للحين عالمسن ...
مستحيل ..
هذا اذا كان دخل من الأساس ...
توها بتطفي الأبجوره ...
قامت بسرعه وشغلت اللاب وقلبها يدق بقوه ...
لما دخلت عالمسن ... رجعت وأظافته للقائمه عندها مسن ...
خاب ظنها لما شافته موب متصل ....
أكيد شي طبيعي دام باقي شهر يتزوج جواهر ...
صج ماعندي سالفه ...
((توها بتطلع الا ولاحظت ان طلال شابك .... والقائمه توها تطلعه انه شابك ...
يعني شابك من الساعه تسع ...
مستحيل ...
بلعت ريقها اللي جف بخووووووووووووووف ...
ماحست الا باللي دخل عليها مسن وقال :~
ْْْْْْْْْْْْْْْْْ
تأخرتي ......
-*************** (عضت شفتها وهي موب مستوعبه ...وأخير كتبت بيدين بارده من
التوتر :~
من متى وانت تترياني ؟؟
-ْْْْْْْْْْْْ..
من الساعه ثمان رغم اني قايل لج الساعه تسع ..والى الحين وانا اترياج تتدشين ...
توقعت راح تدخلين .... بس تأخرتي وايد ...
-********************* (حست بضيييقه كبيره وهي تندم على حظها
اللي ماترك طلال لها وبس .... كتبت وأخيرا :~
سوري ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
على شنو ؟؟
-********************...
خليتك تترياني كل هالساعات رغم اني ماكنت بدخل مسن ...
-ْْْْْْْْْْْْْ ..
بس انتي الحين دخلتي .... ومايهم هالساعات دامني قد انتظرتج
سنتين وكله أفكر فيج ...
-******************** (قلبها صار يدق بقووووه ... يدينها بدت ترتجف خوووف..
تحبه ... تمووت فيه للحين .. وهي عبالها نسته ...
وأخيرا كتبت :~
بس انت بتتزوج قريب ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْ...
وهذا اللي ابي اكلمج عنه ...
-****************..
؟؟
-ْْْْْْْْْْْْ..
تولين .... ابي أكون صريح وياج اليوم ...
وكل اللي عندي راح أقوله ...
وأنا رجال موب صغير عشان اقعد وأماطل الوضع ...
تدرين ان عمري الحين حول سته وثلاثين ...
يعني الحجي اللي بقوله صج وموب جذب ...
تقدرين تسمعيني وتفهميني ولا لا ..؟؟
-********************..
قول اللي عندك ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ..(( سكت شوي ثم كتب :~
ماقد سألتي نفسج ليش للحين ماتزوجت حتى من قبل لا اعرفج ..
-***************..
امبلا ...
-ْْْْْْْْْْْْ...
الحقيقه كانت فكرة الزواج عندي مستحيله ... يعني مستحيل اتزوج ...
لأني مابي اتزوج ابدا ....
ماتبين تعرفين السبب ..؟؟
-****************..
اذا ممكن ..؟؟
-ْْْْْْْْْْْْ((سكت شوي ثم كتب :~
عندي رفيج لما كنت بالصف الثانوي ...
رفيجي هذا يحب وحده بشكل جنوني ...
بس هالبنت كانت من النوع اللعاب ... يعني جذابه بشكل موب طبيعي ..
تعلق العيال فيها وبعدها تكسر فيهم ...
ومن بين هالعيال اللي لعبت عليهم رفيجي المسجين ...
رفيجي هذا مره طيب بشكل كبير وعلى نياته ...
عشان كذا هو أكثر واحد قدرت تلعب عليه بسهوله ...
وهو أكثر واحد يعشقها .... وبرضو هو أكثر واحد كاسره فيه ومخليته
يخدمها بأي شي ...
-*******************...
شلون يعني بخدمها ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
أي شي تطلبه منه علطول ييبه لها بأسرع وقت ...
المهم انا كنت عارف كل الاعيبها اما رفيجي مخدوع فيها ...
جم مره كنت اقول لسامي تلعب عليك جان يعصب علي ويزفني ...
بعدها صرت اسكت وأقول ماعلي منهم ...
ومره من المرات دقت هالبنت علي ...
شلون يابتا رقمي ماأدري ؟؟؟ وعلى فكره البنت هاي
أكبر مننا بست سنين ...
يعني انا ورفيجي عمرنا حول 18سنه وهس عمرها 24سنه ...
المهم انها قالت لي ابي ابني علاقه وياك ...
انا بهاللحظه انصدمت شلون تقول جذي وهي تدي اني أقرب واحد من سامي ...!!
ولما قلت لها مستحيل ... قالت طيب شوف انا شبساوي في رفيجك سامي ..
انا ماهتميت لحجيها وتهديداتها ...
المهم بعد اسبوعين الا يوصلني خبر سامي بالمستشفى ...
لما وصلت له ودخلت عليه الا جان يزفني ويظربني وهو يبجي ...
بعدها لما عرفت السالفه من نفس البنت وهي تضحك انها قالت لسامي
اني احاول اتقرب منها وأخون سامي من وراه مع هالبنت ...
سامي فيه ضيق تنفس ... بسبب قلبه .... قلبه من هو صغير فيها فجوه ..
واي شي يضايقه علطول يتعب تنفسه ويطيح .... ويمكن يموت ...
المهم بالنهايه انا رفضت اعطيها ويه بس هي ظلت وراي ..
وانا وسامي ردينا للبعض مثل أول خاصتا ان قلبه ابيض ويسامح بسرعه ..
صحيح ماسويت شي بس تجاهل السالفه ورجعنا ...
-****************..
طيب رجع لها مثل أول ..؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْ..
وأحسن بكثير ... بس من وراه تدق علي وتبدة تهددني لو ماأعطيها
ويه .... انا الصارحه كنت خايف تنفذ تهديدها مثل أول مره ..
أول مره نجى سامي بأعجوبه .. بس شنو يضمن لي انه بينجى المره الثانيه ..
رغم ان البنت تدري انه مريض بس موب هامها ...
بعدها هددتني بسامي وبتجذب عليه جذبه ثانيه بس اقوى من اللي قبل ...
انا ماقدرت الرفض ... خفت على سامي ...
وبعدها صرت احاجيها عالجوال كل يوم وكل ثانيه ودقيقه ...
صارت تطنش سامي وتحاجيني ...
سامي سائت حالته ... ولما دريت عنه قلت لها ..
احنا ماتفقنا على جذي .. اذا بتهدينه وتهملينه ماراح احاجيج عالجوال ..
قالت لا خلاص برد احاجيه وأدير بالي على صحته ...
المهم تحسنت حالى سامي ..
بس بعد شهرين وأنا وياها كل يوم نحاجي بعض ...
انا مليت من الوضع .... قلت لها لين متى ..؟؟
قالت لين تتخرج ونتزوج .... ضحكت عليها ... من صجج انتي ؟؟
قالت أي ... قلت لها مستحيل اصلا انا اكرهج وموب متحملج الا عشان
خايف على صحة سامي ...
قالت انا احبك ومن هالحرابيط ولو ماتبينا نتزوج قل لي من الحين عشان انفذ كل تهديداتي
وأقول للسامي انك تحاجيني كل هالأيام والأسابيع من وراه وتخون صداقتكم ...
انا بهاللحظه وصلت معي وقلت لها قولي له وأنا بقول له انج تحذبين ...
بهاللحظه قالت مستحيل يجذبني لأني مسجله كل مكالماتي انا وانت مع بعض ...
بهاللحظه انا بجد انصدمت من خباثتها وحقارتها ...
سكرت الخط بوجهي .... عرفت انها راح تنفذ تهديدها ...
دقيت على سامي بس مشغول ... دقيت ودقيت بس برضو مشغول ...
فقدت الأمل من كل شي ...
ماعاد ادري شساوي ... قررت الروح له بالبيت رغم ان بيتهم بعيد عننا ...
بس رحت له وكان ليل مره ...
لما وصلت بيتهم محد فتح لي ...
رنيت ورنيت الجرس بس محد فتح ...
بعد يوم عرفت ان سامي بالمستشفى ...
عرفت ان البنت قالت له عن كل شي وسمعته كل التسجيل ...
بعد اسبوع وصلنا خبر وفاته .....
ماقدر ينقذونه الدكاتره لأن تنفسه ضاق من بعد اللي قالته له البنت ...
المهم بعد وفاته مادريت انه كان مرسل لي تسجيل صوت له ....
لما سمعت اتسجيل وهو يقول ....
اخر شي توقعته تساوي فيني جذي ....
كننا أعز قلبين على بعض من أول ماطلعنا على هالدنيا ...
وباأخير جذي تخونني مع حبيبتي من وراي ؟؟؟
تأكد اني ماراح اسامحك ... حتى لو مت ... بموت وانا ماسامحتك ...
بالتوفيق لك مع اللي يحبها قلبي ..
من بعدها ياتولين .... صرت أكره شي اسمه حب وبنات ...
قررت ماأتزوج من بعد مافقدت أغلى انسان على قلبي بسبب هالبنات ...
كرهتهم بشكل ماتتصورينه ... بعيني كلهم جذابين ولعابين ...
لين ماعرفتج عالمسن وأنا كنت متوقع انها جواهر ...
حبيتها من اسلوبها .... وماأخفي عليج كنت مستغرب شلون ماعرفت جواهر ..
انا متاكد جواهر ماكانت جذي .. اسلوبها غير ...
عموما انتي غيرتي قلبي اللي كان ميت على ذكرى سامي ...
احييتيه مره ثانيه ... وكنت مستعد للزواج من اللي احيت قلبي اللي كان مستحيل
أحد يدخله ...
ماأخفي عليج بعد اني استغربت جواهر شلون دخلت قلبي رغم اني ارعفها من زمان
ولا قد دخلت بقلبي وكنت معتبرها اخت لي ...
وأخيرا عرفت ان اللي احيت قلبي ودخلته ...
هي انتي ...
عشان جذي أنا مستعد أنفصل عن جواهر وأتقدم لج ...
-****************((سكتت شوي وعيونها غرقت دموع ...
من بعد هالقصه اللي قالها لها حست بقلبها رجع يتعلق فيه أكثر وأكثر ...
تحبه بشكل جنوني .... بس بالأخير كتبت بضيقه كبيره :~
بس انا لقيطه ؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْ..
وقلبي حبج وماهمتم بأي شي من هالأفكار اللي ببالج ...
تولين انا احبج ومايهمني لا اصل ولا فصل دامج انتي اللي قدرتي من بين الكل تدخلين
قلبي اللي من المستحيل احد يدخل فيه ويحييه لي مره ثانيه ...
انتي غيرتيني .... تولين انا أحبج ...
-***************((نزلت دموعها وهي ماتدري تستانس ولا تبكي بضيقتها :~
صج تحبني ..؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ((ابتسم بحنان ثم كتب :~
لا ماأحبج .... الا اعشقج ...
-*******************((ابتسمت من بين دموعها وضيقتها ....))
-ْْْْْْْْْْْْْْْ...
لا يكون حبج لي تغير ..؟؟
-***********************((ابتسمت بضيقه وهي تبكي :~
ياليت .... بس ماقدرت ...
-ْْْْْْْْْْْْْْْ...
أحسن (^__^)...
-*********************((تولين ماتدري وش صار فيها نزلت راسها وهي تبكي من قلب ..
تفكر بجواهر وتفكر بنسبها وتفكر بالحاله اللي هي فيها ...
شلون يهون عليها تاخذ زوج صديقتها ...
هذي قويه ومو سهله ابدا ...
يمكن انو تاخذ حبيب صديقتها اهون من انها تاخذ زووووووجها ...
-ْْْْْْْْْْْْْ((طلال حس انها ماردت :~
تولين انتي وياي ؟؟؟
-*********************((رفعت راسها وهي تبكي ثم كتبت :ئ
طيب وجواهر ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ...
جواهر موب اللي قلبي يحبها ويبييها ....
-**********************..
بس ماأقدر اخليك تتركها وتنفصل عنها بسببي ...
-ْْْْْْْْْْْْْ..
تولين انا لو بتركها وبنفصل عنها راح يكون عشان
حواهر ماتنظلم معي وانا ماأحبها وقلبي مع وحده ثانيه ...
تبيني اظلمها وأتزوجها وعيشتها بتكون سيئه ..؟؟ ولا اننا ننفصل
وتدور لها على الزوج اللي يسعدها ويحبها ...
تولين انا ماأحبها وأبي الزوج اللي يسعدها ...
تولين ...
-**********************..
لبيه ...
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
تولين حتى لو انتي ماتبيني .... انا بنفصل عن جواهر ...
مابي اظلمها معاي ...
حتى لو ماتبيني راح اترك جواهر ...
جواهر تستاهل الريال اللي يحبها وتحبه ...
بس كل هذا ماراح تلاقيه عندي لأن قلبي عندج انتي وبس ...
-******************((تولين نزلت راسها وهي تبكي ..
-ْْْْْْْْْْْْْ..
تولين ليش ماتردين ..؟؟
-****************((بسرعه كتبت وهي تبكي :~
خلاص انا بطلع تامرني على شي ؟؟؟
-ْْْْْْْْْْْْْْ..
تولين فيج شي ..؟؟ انا قلت شي زعلج ؟؟
-*****************..
بالعكس .... بس ابي انام الحين ...
-ْْْْْْْْْْْْْ..
اها ؤكي نوم العوافي ...
-**************************..
الله يعافيك ....
((ثم سكرت المسن بسرعه وانسدحت على سريرها وهي تبكي من قلب ...
تولين المفروض تستانسين ....
ليش تبجين ؟؟؟
اللي تحبينته يحبج ويبيج ؟؟؟
ليش تبجين ليش ؟؟؟...))
"""""""""""""""""""""""""""""""
((بالمطار ...
بندر وصل للمطار دبي ...
جاي ويبي يرجع وهو معاه عيال اخوه ...
$$ فهل فعلا سوف يستطيع بأن يحقق مراده .؟؟$$
سوف نرى بالأحداث القادمه ..$$
الى لقاء قريب ..$$
بأحداث وتطورات كبيره ..$$
سلامي للجميع ...
((فيرزاتشVirsatChe ي)) ...
أو ..
((دم حبيبي يرويني))
Salam……………………..
تعليق