رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    الباب الحادي عش11ر
    الفصل الثال3ت

    ((بالمستشفى ,,,
    يزيد واقف ينتظر الدكتور يطلع ويطمنه ...
    -((لما طلع الدكتور بسرعه قال يزيد :~ طمني دكتور انشالله مافي شي ؟؟
    -(ابتسم :~ لا الحمدالله بس البنت واظح عليها اختنقت شي من الربو وهي تعبانه
    ومرهقه ... والبنت الحين هي نايمه عشان ترتاح ...
    تقدر تزورها ا ذا انت زوجها ...
    -(الرتبك شوي ثم قال بحترام :~ مشكور ...
    -يالله عن اذنك ...
    ((يزيد رفع راسه وهو يتحمد ربه انو ماصار لها شي ...
    التفت على غرفتها وهو يفكر يدخل ولا لا ؟؟
    وأخير قرر يدخل واللي فيها فيها ...
    تنهد بقوه ثم فتح الباب ...
    وهو يمشي ببطئ عشان مايزعجها ...
    شافها متغطيه بالفراش الأبيض ونايمه ...
    وقف عندها وهو يطالعها ...
    طلع من جيبه منديل ثم بهدوء يحاول يمسح بقايا الكحل اللي على خدها من الدموع ..
    نارا عقدت حواجبها وهي تتكلم بكلمات غير مفهومه ..
    بس مافهم منها غير :~ ريان لا تتركني
    ((حط المنديل على الطاوله وهو يفكر بحالتها مع ريان خاصتا انه مايدري شصار على ريان ..
    ومحد يدري شصار عليه ...
    هل هو مات أو لا ...
    بعد عيونه عنها وهو توه بيلتفت بيطلع ...
    -(نارا بدت تبكي وتمتم بكلمات غير مفهومه ابدا ...
    يزيد مسك كتوفها وهو يقرى عليها اية الكرسي ...
    بس نارا صارت تصارخ أكثر بأسم ريان ...
    يزيد عقد حواجبه بحزن على حالة نارا ...
    نارا فتحت عيونها وهي تصارخ وكأنها صحت ...
    سكتت شوي وهي تطالعه وتتنفس بصوت واظح بتعب ...
    -انت شتبي ..!! وين ريان ... انا ليش هني ..!!
    -(يزيد نزل عيونه وهو ساكت ... بس ماحس الا بصراخ من نارا :~
    قلت لك ريان وينه ..!! ...أطلع برا انت أطلع ..
    ((يزيد لف عنها ثم طلع وهو متضايق من حالتها اللي ماتهون عليه يشوفها كذا ومايقدر يسوي لها شي
    أشر على الممرضه من بعيد عشان تدخل للنارا وتهديها ...
    دخلت الممرضه بسرعه أما يزيد طلع من المستشفى بدون أي كلمه وتفكيره في حالة
    نارا اللي ضيقت صدره بقوه ...
    """"""""""""""""""""""""
    ((بالجامعه ...
    راكان وقف بيطلع من الغرفه بس ميشو قالت :~ الرتاح لك شوي بس ..
    -(بدون مايلتفت عليها طلع ...
    بس مره ثانيه نغزه راسه وكأن أبر تنغرز بدماغه ثم تنسحب بقوه وبألم فظيع ..
    راكان حس انه لو مايرجع البيت يمكن يطيح عالأرض وهو موب مستعد يغمى عليه قدام الطلاب مره ثانيه ..
    أميره بسرعه وقفت جمبه وهي تقول :~ راكان انت بخير ؟؟ انا اسفه ماكان
    قصدي اطيحك بمشاكل ب....
    -(التفت عليها بهدوء وجديه ثم قال :~ لا تعتذرين .. انتي مالك دخل بأي شي صار لي ..
    يالله عن أذنك الحين ..
    ((ميشو تطالعهم من بعيد وهي تحس انها مقهووووره من راكان مايعطيها
    وجه بعكس أميره او أي احد ثاني غيرها ..
    للهدرجه كارهني من زمان ...
    راكان توه بيلتفت بيروح الا وطاحت عيونه على ميشو ...
    وقف يطالعها شوي وهي نفس الحاله ..
    أميره التفتت على ميشو ثم على راكان مستغربه من نظراتهم الجامده للبعض
    ومالها أي معنى ..
    بس تفاجئت من راكان لما كشر بوجه ميشو ثم لف بيطلع من الجامعه ...
    ميشو من القهر اللي بقلبها طلعت الاي بود ثم شغلت على فرقتها المفضله
    TaTu…>>> malchik gay
    ورفعته على أعلى صوت وهي تحاول تتناسى موضوع راكان بكبره ...
    """"""""""""""""
    ((بالخارج ...في احد دول أوربا ...
    في جامعة مايد ...
    شيخه وهي واقفه قدام لمى وتقول :~ لمو عاد صج قولي لي لا تستحين..
    -(لمى تكتفت بقل صبر :~ قلت لج مايهمني هذا اللي اسمه مايد انتو ليش ماتصدقوني ..
    -لأن عيونج ماتقول جذي وخاصتا لما يمر بس من عندج ماأدري شيصير لويهج ...
    ينصبغ مره وحده احمر ... يالله عاد قولي لي والله ماأقول للملاك..
    -(عقدت حواجبها :~ ليش شنو علاقة ملاك ؟؟
    -(رفعت حواجبها :~ مينونه انتي كل هذا وماحسيتي .. البنت طايحه بغرام
    مايد اللي بعد هو شكله عرف انها تحبه من كثر ماتتميلح عنده وما لقاها ويه ابدا
    خاصتا انو بعد اخر مره كان يتحجى وياج اشتعلت الغيره عندها ..
    انتي بس قولي لي تحبينه صح ووأوعدج ماراح اقول للملاك ..
    -(وقفت لمى بملل ثم قالت بقل صبر :~قلت لج
    مايد مايهمني وماأحبه شفيج ماتصدقين ؟؟
    -(شيخه شهقت ثم أشرت ورى لمى بخفيف ..
    لمى عقدت حواجبها ثم التفتت وراها عالمكان اللي تأشر عليه شيخه ..
    بس تفاجئت لما شافت مايد واقف ورافع حواجبه ويطالعها ...وشنطته السودا معلقها على كتفه .
    لمى بلعت ريقها اللي جف ...
    -(مايد قرب من عندهم وكل الثنتين مصدومات وهم يطالعونه ..
    -(مايد ملامحه جامده وماتغيرت ...
    ساكت وهو يطالعهم وهو ملاحظ البنتين مرره متوترات وخايفين منه ..
    شوي الا وابتسم بقوه ثم قال وهو يرفع كتوفه بضحكه :~
    أح للهدرجه ويهي ييب الخوف ..!! حطمتوني (ثم غمز لهم بضحكه وراح عنهم )
    ((لمى جامده مكانها تحاول تستوعب ...
    وشيخه مثلها متنحه يطالعون ظهره وهو رايح عنهم ...
    ملاك واقفه وراهم تقول :~ شعندكم مع مايد ؟؟
    -(الثنتين مع بعض صرخو من الروعه ......
    التفتو عليها وهم ساكتين ...
    -(ملاك رفعت حاجب وقالت :~ انتم هيه شمساويين ؟؟ حاسه ان عندكم شي مخبينه عني
    بعدين انا جني شفت مايد يحاجيكم تو ؟؟؟ شقاعدين تقولون للبعض وياه ؟؟
    -(شيخه ابتسمت :~ هاه ا للل ... لا مافي شي ابد .. بس السالفه انه مر يسأل
    عن المحاظره اللي بعد شوي ..
    -محاظره ؟؟؟ غريبه ... ((التفتت على لمى اللي ساكته ووجهها قالب أحمر ..
    شكت بالوضع شوي ثم قالت بشك للمى :~
    لمى فيج شي ؟؟
    -(لمى بتوتر وخوف :~ والله ماقلت شي ...
    ((شيخه وطتها مع رجلها قبل لا تكب العشاء ...
    -(ملاك عقدت حواجبها :~ وانا قلت شي ؟؟ بس اقولج فيج شي ؟؟
    -(شيخه علطول :~ ا يعني شنو بيصير .. مممم مافي شي ابد ...
    ييي .. يالله بنات خلونا ندخل للمحاظره تأخرنا ..
    ((لما دخلو للمحاظره ...
    شيخه ولمى علطول التفتو على ملاك ويطالعونها كيف قاعده تدور بعيونها على
    مايد ... ولما شافته جالس بالكرسي اللي قبل الأخير ... ابتسمت بفرحه وبسرعه راحت وجلست بالكرسي
    اللي وراه علطول ...
    مايد لاهي بجواله كعادته ...
    لمى وشيخه فتحو عيونهم عالاخر من حركة ملاك الجريئه وكيف سحبت عليهم لما شافت
    مايد ...
    لمى حست بقهر شوي بس تجاهلت الوضع ثم راحت تجلس بجهه ثانيه ..
    شيخه لحقتها وجلست جمبها ...
    ((ملاك حطت يدينها على خدها وهي متسنده على الطاوله وتطالع فيه باعجاب كبييير
    ((مايد حط الجوال وهو يحس بأحد وراه ...
    ماألتفت يطالع مين وراه ولا أهتم ...
    شوي الا ودق جواله ..
    -(لما شاف الرقم علطول ابتسم ثم رد وتسمعه ملاك زييين دامها وراه :~
    هلا وغلا يأحلى أم ..... شدعوا يمه لا اتصال ولا حتى تردين علي ؟.....
    هههههههههه عيل اذا على جذي خلاص مسموحه ...
    أي ماقلتي لي شخبار خالتي و..... وتول..... وبنتها ؟؟
    ....... اها .. سلميلي عليهم .... لا بس مره دقيت عليهم ولا أحد رد ...
    ههههههههههههههههه يمه شقاعده تقولين .... لا وين اتزوج أول ماأرد ...
    بعدين انا قايل تول..... تولين اللي تختار لي الزوجه ؟؟
    هههه لا عيل انا بدق على تولين وبقولها بنفسي وأذكرها ...
    خلاص اذا تولين مات.... ماتبيني زوج لها ... ابي هي اللي تختار لي الزوجه
    على ذوقها .... ؤكي ولا يهمج بشد حيلي وبييب لج الشهاده اللي ترفع راسج ..
    ؤكي يالله فمان الله ...
    ((لما سكر حس بنار تشتعل وراه ....
    وحده تتنفس بصوت واظح وكأنها معصصصبه ...
    عقد حواجبه بس برضو ماألتفت ...
    -(ملاك ماتحملت وقالت :~ الحين انت تبي تقنعني انك بتتزوج بدون ماتعرف منو البنت؟؟
    بعدين انت ماسمعت بالحب ثم الزواج ؟؟
    ((مايد رفع حواجبه ثم التفت عليها ... لما تذكرها ...
    لف عنها ثم تسند وطنشها ...
    -(حست بالقهر يرتفع عندها :~ احاجيك ؟؟؟ انت شلون بتتزوج جذي خبط لزق ؟؟
    -(مسك ضحكته ولا رد عليها وعمل روحه مطنشها ...
    -(ملاك بحركه جريئه كعادتها ... نغزت كتفه وهي تقول :~ انت انت احاجيك تراني ؟؟
    -(مد يده ثم مسك يدها وبعدها عن كتفه وهو يقول :~ وانتي شكو ؟؟
    -(ملاك تننننننحت لما مسك يدها ولو انها بس ثانيتين ودف يدها بعيد عن كتفه بغرور ..
    مسكت يدها وقلبها يدق بقووووه ...
    -(مايد استغرب انها ماردت عليه وهو معطيها ظهره بما انه جالس قدامها ولا التفت عليها ..
    -(مايد :~ وين لسانج ؟؟ .... ((ثم التفت عليها بسرعه وقال وهو مرفع حواجبه
    يعمل حاله مصدوم :~ يؤ يؤ يؤ لا تقولين انج تغارين ؟؟؟ اها يعني تحبيني ؟؟
    ((ابتسم لها ابتسامها ذوبتها بمكانها وهي متنحه فيه ... كمل مايد :~
    اعترفي وبفكر اذا اوافق او لا ...
    -(ملاك استوعبت كلامه ثم عقد حواجبها بحقد وقالت :~ لا عاد احلف ...
    مره مصدق روحك ترى انت ؟؟؟
    -(غمز لها ثم لف وتسند وهو يقول :~يحق لي ياحلو ؟؟
    -أحبك ...!!! ووو... ومنو قال لك اني احبك ....
    -(سكت ولا رد عليها ..)
    -(بتوتررر :~ انت اسمعني ترى صج ماأحبك ...
    -(عض شفته وهو يتحمل الضحكه اللي بتطلع منه ..))
    -انت تسمعني ؟؟؟ ترى ماأحبك ... يي .. يعني عادي اعتبرك زي
    كل الطلاب اللي بالقاعه ... يعني لا تحاول تحتك منا ولا منا ..
    -أحتك ..!!! هههه أي طيب ....
    ((بهاللحظه دخل الدكتور وقطع عليهم الحديث اللي كان مربك بالنسبه للملاك
    بس مضحك بالنسبه للمايد ..))
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""
    ((باليوم الثاني ...
    بالجامعه ...
    كل الجامعه تتناقل اشاعه ...
    بس ايش هذي الإشاعه ماندري ..!!!
    أكيد راح نعرفها بعد لحظات ...
    ((نارا توها داخله من البوابه وهي على أمل تشوف ريان وموب مصدقه ان اللي صار امس
    حقيقه .....
    ماحست الا بهمسات من حواليها عليها وواظح انهم يحكون فيها ويطالعونها بخوف ...
    نارا ماهتمت للنظراتهم ثم طلعت جوالها ودقت على ريان ...
    بس لا من مجيب ...
    دقت كذا مره بس محد رد ...
    سمعت أحد من بعيد يقول لها :~
    سفاحه ههههههه صج سفاحه دامها قتلت أخوها ورفيجها ....
    -(نارا التفت عليه علطول ثم قالت :~ شنو ..!!
    -(بنت وقفت قدامها والكل ساكت ويطالعونهم .....
    -(البنت اللبنانيه :~ ليه شو انتي مابتعرفي انو ريان مات ...
    بسببيك ؟؟
    -(ولد أردني :~ لك شو هالعالم اللي بتخوف هيك ... وبتذبح ناس وبتجي
    باليوم التاني وكأنو ماصار شي أبدا او قتلت أحد ؟؟
    -(شاب مصري :~ أتلتي تنين .. بس مين الدور قاي عليه التالت ؟؟؟
    ((نارا تترد كلماتهم مثل السم بأذانها ...
    رفعت عيونها بخووووف ثم قالت :~ ريا..... ري.... ريان مات ..!!!
    ريان مات ؟؟؟
    -(شاب :~ أكيد دامج قتلتيه أمس لا وبالجامعه بعد ؟؟؟ صج عالم ماتستحي ..
    انتي مكانج القبر مو السجن وبس ...
    ((نارا واقفه بالوسط بين الكل اللي يتريق عليها بكلمات قاسيه ومؤلمه
    وهم يوصفونها بأبشع الكلمات ...
    الكل يتريق عليها وهي واقفه بنص الصاله ...
    نزلت راسها ومو هامها اللي يقولونه عنها ..
    اللي هامها ان الكلام اللي قالوه هل هو حقيقه او لا ؟؟
    جد ريان مات ؟؟؟
    م ات ؟؟
    ((بهاللحظه تدخل يزيد وقف جمبها ثم قال بعصبيه واظحه عليه :~
    كل واحد يلتهي بنفسه احسن له ؟؟؟
    وربي لو أسمع كلمات مثل كذا تقولونها لها مره ثانيه وربي مايصير لكم خير ...
    ((الكل فعلا خاف منه بسبب ظخامة جسمه وطوله ...
    ((التفت على نارا بضيقه وهو داري عن خبر موت ريان أمس
    وكيف انو الإسعاف مالحقو عليه وأصلا مات من لما صدمته السياره علطول
    بدقايق وهو بين يدين نارا تبكي عليه أمس ...
    ((مد يدينه على كتوفها وهو يقول :~ نن ... نارا انتي بخير ؟؟
    -.............................
    -نارا ؟؟؟ ردي علي ؟؟؟
    -...............................
    -(قلبه نغزه من حالتها وهي واقفه مثل التمثال بدون أي حركه ...
    هز كتوفها :~ نارا ردي علي ... نارا ؟؟؟
    -............................
    -نارا ردي علي .... تعوذي من الشيطان وأدعي له بالرحمه ....
    -.............................
    -طيب تعالي واجلسي هناك والرتاحي .... تعالي ...
    ((نارا بهاللحظه جلست على الأرض وجسمها صار ينتفض بشكل مخيييييف ..
    وجهها ماعاد صار فيه لون وشفايفها ترتجف ...
    جسمها كله صار يرتجف ...
    بدت تهمس بهمسات غير مفهومه وهي ترتجف ...
    يزيد ماتوقع ردة فعلها كذا ... بسرعه جلس عندها والكل يطالع ..
    مسك كتوفها وضغط عليها يبي يصحيها من الصدمه اللي هي فيها
    :~ نارا بسم الله عليك اصحي .... نارا ...
    -(نارا نفس الحاله ترتجف وتتمتم بكلمات مو مفهومه ابدا وحالتها تخوف ...
    وهي تطالع قدام أو بالأصح لا شيئ ...
    -(يزيد حس بخووووف عليها عشان كذا هزها بقوه وقال بصوت أعلى :~
    نارا ردي علي .... نارا ...
    -(شاب واقف ورى يزيد علطول قال بسخريه :~ تعمل حالها بريئه ومش
    هي اللي أتلت الولد ...
    ((يزيد من غير شعور ماقدر يمسك اعصابه ...
    لف على الولد بسرعه وبحركه منه شده مع قميصه وعطاه بوكس على وجهه
    قوي ...
    من قوة الضربه الولد فتح عيونه وهو طايح عالأرض والدم ينزف من أنفه وفمه..
    ((يزيد جلس عند نارا بسرعه ورد يناديها بخووووف بس مافي أي رد منها او حركه ...
    بالعكس كل ثانيه ترتجف أكثر من قبل ...
    -(يزيد ماعاد تحمل وصرخ بوجهها بخشونه وبرعب :~
    نارا ...
    ((عطاها كف قوي وهو يحس بخووووف في قلبه ماعاد يحس باللي يسويه ...
    بس يبغى يصحي نارا من الحاله المخيفه اللي هي فيها ...
    وبالفعل نارا انتفظت من الخوف ثم رفعت عيونها عليه بخوف ...
    بس ياليته مخليها بالحاله اللي كانت فيها ولا الحين لأنها
    تمسكت فيه بقوه وهي تقول بخووووف ودموعها اللي نزلت فجأه
    من غير توقف :~
    انا ماقتلته ... انا مالي دخل .... انا مالي دخل ...
    انا ماسويت شي ... والله ماسويت شي ...
    يزيد قول لهم تكفى قول لهم انا ماسويت شي ...
    لأن ريان مامات ... ريان مستحيل يموت ويتركني لحالي ..
    ريان يحبني .. قول لهم انه يحبني وانا احبه .. مستحيل يهدني بروحي ويروح عني ...
    يزيد عفيه قول لهم اني ماقتلت أحد ... انا مالي دخل ... انا ماسويت شي ..
    ((يزيد منزل راسه بحزن على حالتها ...
    -(وقفت وهي ترجع على ورى وتقول بخوف :~ انا ماسويت شي ..
    انا ماقتلت احد ماقتلت احد ... انا مالي دخل ...
    مالي دخل مالي دخل ..
    ((بهاللحظه صارت تصارخ والكل خاف منها وهي تصارخ
    بغضب :~ أنا ماسويت شي فاهميييين ...
    اقول لكم ماسويت شي وربي ماقتلته والله ماقتلته ... لأن ريان مامات ...
    وانتو كذابين كذابين .... ريان مستحيل يتركني ...
    ريان يحبني ... مستحيل يتركني ...
    ((تقدمت من ولد ومسكت تيشيرته وشدته بقوه وهي تهزه وتقول بصراخ :~
    أنت ماتفهم ؟؟؟ ماتفهم ... انا ماسويت شي ..
    انا ماقتلته ...ماسويت شي والله ماسويت شي ...
    ((الولد خاف منها ... يزيد بسرعه راح لها ثم سحبها بهدوء من الولد وهو يسمي عليها
    بصوت خفيف ويحاول يهديها ...
    بس نارا حالتها كل دقيقه تزود للجنون ...
    واللي يشوفها يقول هذي مجنونه مو طبيعيه ...
    -(يزيد مسكها من كتفها بقوه ويحاول يخليها ماتتحرك عشان تهدى ..
    بس نارا صارت تصارخ بجنون وهي تحاول تفك يدين يزيد بس مستحيل
    مالقت الا يزيد بيدينه العريضه __^
    ((وياجبل مايهزك ريح ))
    -(نارا شوي شوي تعبت من الصراخ ومن الجهد ..
    يزيد حس انها بتطيح عالأرض وجسمها ضعف بس لازالت ترتجف ..
    مسكها بقوه ثم رفعها ..
    -(نارا الفتت عليه وهي تقول بدموعها وضعفها :~ يزيد انا ماسويت شي ..
    صح ..!! انت تدري اني ماقتلت ريان ... انت تدري اني احبه مستحيل اقتله ..
    يزيد قول لهم ..
    -(يزيد حس بلحظة ضعف بداخله ...
    ماعاد يقوى يتحمل الإنجذاب اللي يحسه وهو يشوف نارا بهالحاله
    بين يدينه ... غمض عيونه بقوه وهو يتعوذ من الشيطان
    -(بس نارا صارت تبكي بصوت يقطع القلب .. مسكت قميصه الأبيض
    ثم قالت بضعف بين دموعها :~ يزيد ساعدني .... يزيد انا خايفه ... انا خايفه ..
    خايفه من السجن او يقتلوني .. انا ماسويت شي .. فهمهم اني ماسويت شي ..
    وان ريان مامات ...
    يزيد انا خايفه انا خايفه يايزيد خايفه ...
    ((يزيد ماعاد تحمل أكثر ...
    الشيطان أقوى منه ...
    بحركه سريعه ضمها بين يدينه بقوه وكيف صايره صغييييره بجسمه ..
    ضمها بقوه للدرجة انها اختنقت بسبب ظخامة عضلاته وقوته اللي بتموتها ...
    نارا صارت تكح بختناق خاصتا انو معها الربو ...
    ((يزيد ماعاد يبي يتركها ابدا .. يحس انه ضامها بقوه للدرجة انها اختنقت ..
    يزيد ماحس على نفسه الا من كلمة نارا وهي مختنقه منه ومن الربو :~
    هدني ...
    ((بسرعه دفها عنه بروعه من حركته الوقحه ..
    يتعوذ من الشيطان بس لاحظ ان نارا بتطيح عالأرض لأنه دفها بقوه وهي تعبانه ومو قادره توازن خطواتها ..
    مسكها بسرعه وأخذها للمستشفى وياكثر ماوداها للمستشفى بسبب ريان ..
    حتى وهو ميت وبدون روح مسبب الألم للنارا والعذاب ..
    وهو يركض للسيارته نزل عيونه عليها وهي مغمضه عيونها وترررتجف ...
    """"""""""""""""""""""""""""""""

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      ((مر يومين ..
      ونارا حالتها يرثى لها ...
      ماعندها غير تصارخ عالكل وتكسر أي شي قدامها ...
      بس يزيد للحين مازارها وهو موب مستوعب الحركه اللي سواها فيها
      من غير شعور وكيف الشيطان قواه بهالبساطه ...
      واستغل حبه الكبير للنارا ..
      قرر يزورها اليوم بعد الجامعه ...
      ((أما في الجامعه ...
      ميشو وهي تمشي رايحه للحديقه ...
      وصلها مسج ..
      لما فتحته كان مكتوب :~
      ردي علي ولا صدقيني كل ماضيك راح يعرفه حبيبج راكان ..
      ((ضغطت على الجوال للدرجة انه راح ينكسر ... ماحست الا بالجوال يهتز ويرن..
      لما ردت عليه سمعته يضحك ... بس هي ساكته ...
      -ههههههه ادري مالج ويه تردين علي بعد مارفضج راكان ....
      هههههه حرام عليج الصبي الرتاع من طلبج ...
      انتي صج الواحد يشك انج بنت ... وهذا احلى شي يعيبني فيج وبجرائتج ..
      صحيح بعض الأحيان احسه مبالغ فيها بس يالله ...
      دامج زوجتي بالمستقب.....
      -(قاطعته وهي تمسك اعصابها :~ شتبي مني انت ؟؟؟ انا موب زوجة احد وماراح
      اتزوج أحد ... وعمري مافكرت اتزوج ...
      بس اذا كان الزواج امر تحسه صعب علي ...
      انا راح اراويك منو تكون مشاعل ..
      راكان بيوافق .. وتشوف ...
      -أي صح برافو عليج ... تسمعين الحجي عن الفاظج السيئه ومن زمان
      ماسمعتج تقلين ادبج على أحد ..
      -هاهاها .. تفوو عليك يا ##### ... يال..######
      ههههه اقول روح عني بس ماعاد الا انت اسمع حجيك ...
      ((ثم سكرت الخط بوجهه ...
      كملت طريقها للحديقه .. لما طلعت شافت راكان توه داخل من الشارع للجامعه ..
      وقفت قدامه وهي تقول :~ صباحك عسل ياعسل ...
      -(رفع عيونه ... توه بيتكلم الا ووصل له بلوتوث ... توه بيفتحه الا وميشو سحبت
      الجوال منه ولفت عنه تبي تفتح البلوتوث وهي شاكه انه الغريب ..
      بس ماأمداها الا وراكان سحب منها الجوال وهو يقول :~ مره تبي تتزوجني وهالمره تبي تسرقني ؟؟
      والله حاله ...!!
      -(التفتت عليه وهي مقهوره من كلامه فقالت :~ صح ماقلت لي ... موافق ؟؟
      -(راكان لما قرى المكتوب رفع عيونه على ميشو ثم قال :~
      وش هذا ؟؟؟
      ((رفع الجوال قدام عيونها ... لما قرت البلوتوث وهو :~
      اللي وياك ماضيها أسود ...
      تبيني اقولك عن ماضيها البشع ..؟؟
      ((فتحت عيونها عالاخر وقلبها يدق بقوه .. التفتت حواليهم وهي مقهوره ..
      بصرخه قالت :~ ياحيوان ياجبان أطلع جدامي ... تبي تشوه سمعتي
      اطلع وشوهها جدامي ولا تستعمل اساليب خايسه مثل صوتك ...
      -(راكان رفع حواجبه ثم قال :~ انتي صاحيه ..؟؟
      -(عضت على لسانها عتبانه على روحها كيف ماقدرت تمسك اعصابها فقالت وهي
      تبتسم بتوتر :~ ا ... للل ... لا بس بغيت اقول يعني ... ا ...
      ((راكان هز كتوفه بعدم اهتمام وهو يقول :~ اذا هو يقصدك فأنا موب مهتم اعرف
      أي شي عنك ؟؟ يالله سلام ...
      ((تعداها وهو داخل المبنى ...
      ((مر من قروب فيصل اللي مجتمعين دائره وواظح عليهم نوايا سيئه وهم يتكلمون
      بصوت واطي ...
      -(فهد :~ الحين اذا صج هم اخوات فيصل ليش مايعترفون ببعض ؟؟
      -(متعب :~ ياغبي وهم يعرفون بعض اصلا ؟؟؟
      -(برهوم :~ طيب شرايكم نجمعهم مع بعض ؟؟
      -(عبادي :~ على ايدك ياشيخ ..
      -(فهد :~ انا مالي دخل ...
      -(كلهم بقهر :~ ليش ؟؟
      -(فهد فتح عيونه مرتاع :~ بسم الله علي ماقلت شي ... اعصابكم لا تاكلوني
      بس بغيت اقول اني مالي دخل فيكم لو تبون تتدخلون فيه وبخواته ..
      انتو شفتو كيف جن جنونه لما عرف ان اميره فظحته وطلعت هالإشاعه ..
      وبعدين انا ماأصدق انهم اخوان .. وين الأثباتات ؟؟
      -(برهوم مسك قلم وذبه على وجه فهد وهو يقول :~ مالت عليك ...
      شلون تتحجى عن اثباتات وهم اصلا مايعرفون اصلهم .؟؟
      -(فهد ابتسم بتوتر :~ هاه أي صح .. اممم مدري بس يعني توقعت ..
      ((تولين توها داخله من البوابه ومتجهه للمبنى ..
      متعب اول ماشافها فز من مكانه وهو يقول للبرهوم :~ برهوم برهوم قوم وانت حجر
      لها ؤكي ..
      -(برهوم معقد حواجبه :~ شقصدك ؟؟ من قصدك ؟؟
      -(متعب بقهر :~ ياخي من غيرها تولين .. قوم يالله بسرعه ..
      ((برهوم بسرعه وقف على اخر لحظه ثم وقف قدامها وعلباله مو منتبه لها ..
      الشله كلهم يطالعون متعب وش ناوي عليه ..
      متعب ابتسم بخبث وهو يطالع تولين ينتظرها لين تتنرفز ..
      تولين لفت بتروح بس برهوم ماتركها كل حركه من يمين يروح معها يمين وعلى يسار برضو
      يروح معها يسار ..
      تولين تنهدت وهي تقول :~ يالليل القلق على هالصبح ... انت شتبي ..
      وخر عن ويهي ..
      -(برهوم التفت على متعب يبغى يعرف وش نهايتها .. بس متعب اشر له انه يطنشهاويحجر لها وكأنه مو منتبه لها ...
      برهوم اتبع نفس اللي قال له ..
      تولين بهاللحظه وصلت معها .. علت صوتها بنرفزه :~ ونهايتها معك ؟؟..
      -(متعب بهاللحظه ابتسم .. بسرعه تقدم لين عندها وهو يقول :~ نعم اختي فيه مشكله ؟؟
      -(تولين التفتت عليه وهي متنرفزه ... تكتفت بملل وهي تقول :~ وانت شكو ؟؟
      ((التفتت على برهوم ثم كررت :~ بعد عن ويهي .. صج موب فاضيه لك ..
      -(متعب :~ انت ماتسمع ؟؟
      ((برهوم استغرب لا يكون قلب عليه متعب .. بس توقع انه غلطان
      فطنشهم وهو واقف قدام تولين ...
      -(متعب ابتسم للتولين ثم قال :~ ماعليج انا اتصرف وياه اذا هو ازعجج ..
      ((التفت على برهوم ثم سحبه من قميصه عباله قوي وهو يقول :~ المره اليايه اذا تبي
      تزعج احد دور غير تولين ...
      ((تولين رفعت حاجب بغرور وهي تطالع متعب ... اما برهوم طايره عيونه
      كيف متعب طيح وجهه بالنهايه ...
      متعب ابتسم للتولين ثم قال :~ فرصه سعيده اختي ...
      ((تولين رفعت راسها بغرور وكملت طريقها للداخل المبنى ..
      متعب كان يطالعها وهو مبتسم .. ماحس الا ببرهوم اللي ظربه مع رجله وهو يقول :~
      جذي تفشلني عندها ؟؟ هذي خطتك ياغبي ..؟؟
      -(فهد بصوت عالي :~ ههههاي برهوم الظاهر متعب استغلك ..
      -(متعب مسك رجله بألم وهو يقول :~ اح ياخي شفيك انت .. هذي بس البدايه ماشفت شنو النهايه ..
      -(برهوم ظرب رجل متعب الثانيه وهو يقول :~ احلف عاد .. بعد ناوي تفشلني مره ثانيه ..
      -اخخ .... شفيك انت ... ياخي بعدين بتعرف انا شناوي عليه ..
      -(عبادي :~ بعدين انت شناوي عالبنت ؟؟؟ للمعلوميه لا تنسى ترى يمكن تكون اخت فيصل ..
      ((بهاللحظه فيصل سمع كلمات عبادي وهو توه واصل عندهم ..
      -(فيصل عقد حواجبه :~ وانتو للحين مانسيتو هالسالفه ؟؟
      -(متعب التربك وهو يقول :~ للل ... لا بس عبادي يخربط .. يالله ماعلينا ايلسو وغير السالفه
      ((الكل التفت على متعب بشك ... اما فيصل لف بيروح وهو يقول :~ لا انا رايح
      للكافتريا مافطرت ...
      ((فهد وقف وهو يقول :~ بروح وياك ..


      انتهى البارت الثالث من الباب الحادي عشر ...
      القاكم ببارت قادم بأذن الله ...
      الكاتبه :~ (فيرزاتشVirsatCheي ...
      أو
      دم حبيبي يرويني ...)..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        ==الباب الثان12ي عشر ==
        الفصل ال1أول ...

        $$ انتظرنا كثيرا ...
        $$وتعبنا جدا $$
        اذا ماذا نقول عن حال ابطالنا الذين يعيشون $$
        الالام بأنفسهم ... وقد كرهو الإنتظار لكي يعرفون ماهو نسبهم ..$$
        $$ ولكن أنا ككاتبه سأقول ....
        كل كربه ولها فرج بيوم من الأيام $$
        سواء على ابطال روايتنا او كل من يقرأ هذه الروايه ..$$

        ((تولين مرت من جمب قاعتها بكلاس طلال وهي على أمل تشوفه رغم كل اللي صار ..
        الا ان قلبها مو راضي ينساه ...
        بهاللحظه شافت طلال يمشي وهو يطالع كتابه ..
        جوجو وقفت قدام طلال وهي تقول :~ ممكن احاجيك شوي بس ؟؟
        -(طلال لف لها بهدوء :~ نعم شبغيتي ؟؟
        -(بتوتر :~ ا ... لك فتره ماييتنا بالبيت ..
        واذا حاجيتك عالموبايل تكلمني ببرود ولا تجاوبني على أسألتي ..
        -(تنهد :~ طيب وبعدين ؟؟
        -ببب ... بس ابي اقولك ابوي يبي يحاجيك اليوم بموضوع ..
        -(عقد حواجبه :~ شيبي مني ..؟؟ لا يكون قلتي له عن السالفه ؟؟
        -(بخوف :: لا لا ... مستحيل اقول له .. ببب ... بس ماأدري شيبي بالضبط ..
        هو اليوم قال لي قبل لا الروح للجامعه ..
        تيينا على المغرب جذي ..
        -(لف عيونه عنها وهو يقول :~ طيب يالله دخلي الكلاس بتبدى محاظرتي ..
        ((لفت جوجو والألم واظح على وجهها ..
        جوجو توها بتدخل القاعه الا وشافت تولين واقفه تطالعهم ..
        كشرت بوجه تولين ..
        بس تولين نزلت راسها تتجاهل جوجو ...
        لما دخلت جوجو ..
        طلال توه بيدخل الا وشاف تولين واقفه تطالعه ...
        وقف وهو مايقدر يبعد عيونه عنها ..
        بلع ريقه اللي جف علطول ..
        تولين رفعت عيونها عليه بحزن ..
        للحظات وهم يطالعون بعض ..
        تولين تأملت انه يقول لها شي بس خاب أملها لما لف عيونه عالباب ثم دخل وسكر الباب
        وراه ...
        حست عيونها تغرق من الدموع ..
        وهي تقول بقلبها :~
        تولين .. شفيج ..
        كل دقيقه وثانيه تبجين على أتفه الأسباب ..
        وين قوتج وشجاعتج ؟؟؟
        معقوله تبخرت بسبب حبج للدكتور ؟؟
        لا ياتولين .. كرامتج لا تهدرينها حتى لو كان بسبب الحب ..
        الحب بدون كرامه مايسوى شي ...
        كفايه ذل .. كفايه الام ...
        انسي الدكتور طلال ... أكيد هو يكرهج .. انسيه ..
        ودفنيه بقلبج ...
        ((نزلت راسها ودموعها تنزل على خدها ...))
        """""""""""""""""""""""
        $$ مرت الأيام ...
        واليوم هو اخر يوم باللإختبارات ...$$
        ((نارا تجي للإختبار وتختبر ثم تطلع علطول بدون مايشوفها أحد ..
        تحاول تتخبى عن الأنظار ..
        تحس انها مرتبكه جريمه للدرجة انها تستحي تطلع قدام العالم ..
        موت ريان جرح بقلبها للاخر يوم بحياتها ..
        حاسه ان ضميرها يعذبها يوم عن يوم ...
        والطريقه الوحيده انها تتخبى عن العالم ...
        تمشي وهي منزله راسها وبسرعه لين تطلع من الجامعه وبعدها تقعد بالقبو لحالها بالظلام ..
        حتى نوف صارت تخاف منها ولا تحاول تقرب منها ..
        رغم ان ابو نوف تظايق من وضع نارا اللي للحين تنام عندهم ...
        وهم عارفين انها قتلت اخوها ... والإشاعات تقول انها برضو قتلت زميلها ..
        نارا للحين حالتها هاديه وماتتطلم بأي كلمه ...
        رغم انها تعاني من داخل وتنتظر اليوم اللي راح ينفذ صبرها وبينفجر كل اللي بداخلها
        من عذاب ومعاناة للوحدها ...
        حتى الدموع ماتنزل من لما طلعت من المستشفى ...
        تنسدح على الكنبه بدون أي حركه ...
        واللي يشوفها يقول هذي ميته مو منسدحه وبس ...
        ((أما الغريب اللي يكلم ميشو كل يوم يدق عليها يوهددها لو ماتغير من اخلاقها ..
        والباقي على نفس الحال ...))
        ((بالجامعه ...
        اليوم اخر يوم بالجامعه للجميع أبطالنا ..
        والفرحه تعم عالجميع ...
        ((فيصل أول ماوصل عند شلته قال بصوت عالي وهو يدور على نفسه :~
        أحم أحم شرايكم باللوك الجديد ..
        ((الكل مسك ظحكته ...
        فيصل كان لابس بنطلون سكيني من تحت ورافعه على ساقه ...لونه ليموني ...
        وتيشيرت قطني ضيق لونه تفاحي ... وقبعه قماش مغطيه كل راسه وحتى أذانيه لونها
        تفاحي ...وجزمه بوت لونه ابيض ...
        يعني انواع الترقيع ...
        وطالع شكله ملفت بألوانه الفاقعه ..
        -(فيصل ابتسم بقوه وهو يقول :~ ادري كلكم بتسألوني من وين شاري
        ملابسي ... بس لا تحاولون ..
        -(أميره وراه ظحكت بصوت عالي :~هههههههههههههههأأأأاه ....
        هيه انت ليش صاير إشاره على اخر يوم ..
        -(فيصل كشر ولا رد عليها ...توه بيجلس بين قروبه بس أميره وقفت قدامه
        وهي تقول :~ لا لا عاد صج من وين شريته ... ابي اشتري مثلها وأقوف
        جدام الشارع بدل هالإشارات ...
        -(بدون مايطالعها :~ طيب بشري ؤمج ... <~ مررره حاقد عليها من بعد
        الإشاعه اللي طلعتها عليه ... أما أميره تحاول تراضيه ولو شوي وهي حاسه بذنب ..
        ((مسكته من غير شعور من ذراعه قدام فهد وهي تقول :~ فيصل خلاص عاد كل
        هذا لأني قلت الحقيقه عن خواتك ؟؟ الفروض تكون فرحان موب معصب ..
        ((دف يدها بقوه وهو يقول :~ ومنو قال لج انهم اهلي او خواتي او أي شي ..
        جم مره بقول لج لا عمرج تدخلين فيني ..
        خلاص طلعي من حياتي يرحم ؤمج ... انتي ليش ماتفهمين ليش ؟؟
        يعني الا تبين الواحد يطول صوته عليج ويهينج جدام الكل ؟؟
        روحي عن ويهي ماعاد ابي اشوفج .. افهمي يابنت الناس افهمي لو دقيقه ...
        ((فهد توه بيوقف يدافع مع أميره .. بس أميره قالت :~
        صدقني بيي اليوم اللي بتقول لي ياأميره أنا اسف لأني
        قلت لج هالحجي ...
        واذا على انك ماتبي تشوفني .. طيب حاظر ...
        من اليوم ورايح أوعدك ماتشوف رقعة ويهي ... وحتى لو تقابلنا بالصدفه
        راح أعمل حالي ولا كأني شفتك ..
        ومو بس اعتذار واحد ... راح تعتذر لي ثلاث مرات ...
        والحين يالله .. سلام ...
        -(لف عنها وهو يقول :~ باي ..
        ((لما دخلت المبنى وهي تشتعل نار وحقد عليه ..
        فيصل جلس معهم وهو ساكت وحاس بروحه متضايق مايدري ليش ..
        فهد يطالعه بنص عين ومقهوووور .. بس فضل انه يسكت ولا يقول أي شي ..
        أما الكل ماحبو يطولون الصمت اللي بينهم وقطعوه بدراسه وكل واحد
        ماسك كتباه ويراجع بصوت واظح تغيير للجو المتوتر بينهم ...))
        ((بهاللحظه ليان مرت من عندهم ...
        وقفت علطول لما لمحت فيصل ..
        التفتت عليه وهي تطالعه وبداخلها لهفه كبيره ماتدري وش هي ..
        فيصل وهو مكشر من بعد أميره ..
        التفت على ليان اللي تطالعه ..
        سكت شوي وهو يطالعها .. تذكر انها هي اللي يقولون عنها اخته ..
        تلعثم شوي ثم نزل راسه وهو يحاول يتجاهل نظراتها ..
        -(ليان ماتبي تبتعد عنه ... تحس انو فيه أمل يكون اخوها ..
        بهاللحظه صقر وراها لما شاف مين تطالع ابتسم ثم قال بصوت عالي :ْ
        فصوووووول .. حبيب قلبي انت .. تعال ابيك شوي ..
        -(فيصل توتر ثم قال :~ ياخي انا مابيك ...
        -(صقر ضحك وهو عارف ليش متوتر فيصل فقال :~
        لا لا تخاف .. تعال وانت بيدين أمينه ..
        ((بهاللحظه ليان بتروح لما حست ان فيصل يتجاهلها ومايبيها ..
        بس صقر مسكها مع يدها وهو يحاول يطمنها ببتسامه ..
        نزلت راسها للدرجة انها نست موضوع يد صقر وهو ماسك يدها ..
        المهم عندها الحين اخوها .. هل هو اخوها جد ولا بيكون كله غلط بغلط ..
        وبذيك الساعه جد راح تتحطم ..
        -(فيصل متوتر ثم وقف وهو يحاول مايطالع ليان ..
        فيصل توه بيوصلهم الا وصدمت فيه نارا بدون قصد وهي منزله راسها ..
        فيصل التفت عليها بقهر وهو وده يعطيها كف بسبب ظربتها القويه ..
        -(فيصل بنرفزه :~ ماتشوفين طريجج انتي ؟؟
        ((بس استغربو لما كملت طريقها وهم مايشوفون وجهها مع السواد اللي يغطيها من فوقها
        الي اسفلها ..
        -(صقر ابتسم :~ شفيك ياريال مختبص جذي ؟؟
        -(فيصل يحاول يثبت نظراته على صقر ولا يلتفت على ليان ..
        بس ليان تطالعه بلهفه كبيره وهي تحس بقلبها يدق بقووووه وبيطلع من مكانه ..
        -(فيصل :~ ياخي محد قال لك انك قلق ؟؟ شتبي ؟؟
        -(صقر غمز له :~ علينا هالحركات ياولد .. بعدين ماودك تسلم على زوجتي
        اللي هي اخت....
        -(قاطعه بسرعه :~ صج ماعندك سالفه ...
        ((لف بيروح بس ليان سبقت صقر بالكلام :~
        لا تروح ...
        ((طلعت هالكلمات من غير شعور ... حتى انها نزلت راسها بعتاب على روحها ..
        فيصل نزل راسه وهو مايدري يلتفت لها ولا لا ..
        -(صقر مسك كتف فيصل وهو يقول :~ ياخي استح على ويهك حبيبتي وحياتي تقولك وقف
        تقوم وتعطيها ظهرك .. لا ترى حتى لو كنت اخوها ماأسمح لك ..
        ((فيصل التفت على ليان وهو يطالعها ..
        اما ليان منزله راسها ..
        -(صقر بضحك :~ بعدين شنو هاللبس اللي لابسه ... الظاهر فيوزاتك ظربت
        من بعد هالإختبارات هههههه ..
        -(فيصل حس انه متفشششششل مو عشان صقر ..
        لا عشان ليان .... حس بوجهه قلب أحمر وهو بهاللبس قدام ليان ..
        لعن نفسه لما شرى هاللبس وناويها استهبال كعادته على اخر يوم ..
        فيصل ماعاد يدري وش يسوي لما رفعت ليان عيونها عليه تطالعه ..
        فيصل اختبص بس ماحس بروحه الا بيده اللي سحبت قبعته بفشيله رغم ان القبعه
        لايقه عليه وطالع شكلها حلو بس مايدري ليش متفشل قدام ليان ..
        -(ليان ابتسم ومن غير شعور قالت :~ بالعكس حلوه ليش فسختها ؟؟
        ((فيصل رفع عيونه عليها وهو متوترررر ووجهه طاح أكثر لما قالت كيذا ...
        صقر ابتسم وهو يقول :~ الله الله عالعصافير الحلوين .. لا لا جذي ترى اغار يافيصل ..
        اذا انا زوجها ماتقول جذي ...وانت تقول لها ؟.... لا لا مايصلح جذي ..
        خلاص تراني اجذب عليكم موب اخوان انتم .. يالله كل واحد بطريقه ..
        فيصل مع السلامه تراها موب اختك لا تصدق ..
        -(ليان ضحكت ونزلت راسها ..
        صقر التفت عليها بصدمه .... يحاول يستوعب اول مره تضحك
        قدامه وعلى كلمات قالها ...
        مسك شعره وهو يقول بستهبال على انه موب مستوعب :~ لا لا لا مستحيييل ماأصدق ..
        ليون تضحك وياي ... فصول وينك من زمان ياريال ... والله لو اني داري ان ليون بتتغير
        لما تتعرف عليك جان من زمان قلت لها انك اخوها ...
        لا صج موب مستوعب ..
        -(فيصل استغرب ليش يقول هالكلام وهم متزوجين .. بس ماعبر للموضوع اهميه
        ثم قال :~ يالله انا رايح .. عن أذنكم ...
        -(ليان تحس روحها ماتبي تبتعد عنه ..
        صقر التفت عليها وهو يقول بصوت واطي لها :~ تبيني امسكه ولا اخليه
        يروح عنج ولا دقيقه ... حتى لو تبيني امسكه عن الإختبار انا مستعد ..
        -(ليان نزلت راسها وهي مبتسمه .. هزت راسها بنفي وكأنها تقول
        خله براحته ....
        ابتسم صقر وهو حاس بروحه يتجدد الأمل ..))
        """"""""""""""""""""""""

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          ((الساعه ثم8ان ....
          بهاللحظه دخل بندر للجامعه بعد عناء وبحث طويل عرف ان
          توأمين يدرسون بهالجامعه لكن باقي توأمين مايعرف عنهم أي شي ...
          عرف عن نارا وتولين ...
          من المستشفى لما قالو له عن الدكتوره ليلى ربت بنت وسمتها تولين ...
          وبرضو عن الدكتور محمد اللي ربى بنت وسماها نارا ...
          ((دخل بثوبه السعودي الرسمي ...
          وواظح عليه الغنى من مشيته ورزته ...
          لما وصل باب المبنى عند قروب فيصل ...
          -(فهد :~ شباب لا يفوتكم ..
          -(لما التفتو ومعاهم فيصل ... برهوم :~ شعنده ياي بثوب للجامعه أمريكيه ؟؟
          -(متعب :~ يمكن دكتور بيسجل ولا شي لأن واظح عليه موب بعمر الجامعه ...
          -(فيصل يطالع ثوب بندر :~ شكله موب امراتي ...
          -(عبادي يطالع الثوب :~ أي واظح عليه سعودي من الثوب ...
          -(فهد بستهبال :~ يالحبيب ... ياي بتدرسنا ماده سعوديه ولا شسالفه بالضبط ..ههههاي ..
          -(الكل نزل راسه وضحك أما فيصل ابتسم وهو يطالع بندر ....
          -(بندر التفت عليه بهدوء ... طالعه نظره كلها كبرياء من فوق لتحت ثم قال بدون مايطالعه
          بتكبر :~ جهز قلمك الأزرق بس وذاكر ..
          ((بهاللحظه الكل ضحك على فهد وكأن بندر مستبزر فهد وبقوووه ...
          فهد عض شفته بقهر وهو توه بيرد بس بندر دخل للمبنى ..
          -(فهد :~ هذا مساوي لي روحه ريال وكبير يعني ولا شلون ؟؟
          انا اراويه اشغل ..
          -(فيصل بعدم اهتمام انسدح على رجل عبادي وهو يقول :~ لا تنسى
          تقول لي ودي استهبل وياك .. من زمان ماستهبالنا على أحد ..
          -(فهد بخبث :~ ابشر ياطيب ماطلبت شي وانا اخوك ...
          -(متعب وهو ماسك ضحكته :~ فهود دور قلمك الأزرق بس لا يكون ضايع ..
          -(فهد بقهر :~ وانت شنو شايفنا بالمدرسه تقول قلم ازرق ؟؟ روح زين انت الثاني ..
          ((تولين بالإمتحان ..
          تدور بشنطتها على أي قلم ماحصلت ..
          الإختبار بدى وهي تدور على أي قلم المهم تبدى تحل ..
          بهاللحظه دخل دكتور وقال للدكتور اللي يراقب عليهم بصوت خفيف :~
          المدير عاوزك ..
          -طيب والطلاب ؟؟
          -ماتخافش الدكتور طلال بالطريئ راح ياخوز مكانك اليوم ...
          ((دخل الدكتور طلال :~ السلام عليكم ..
          ((تولين جمدت يدينها وهي تدور ..
          رفعت عيونها وهي باخر القاعه الكبيره تطالع الدكتور تبي تتأكد هو طلال ولا لا ..
          رغم انه بعيد عنها والقاعه مدرجات بس عرفته دام
          عيونها حافظه هالشخص زين ..
          ((طلع الدكتور وبقى الدكتور طلال والدكتور المصري ..
          طلال الفت يطالع اللي جالسين بأعلى المدرجات ..
          تولين علطول نزلت راسها قبل لا يشوفها طلال وقلبها يدق بقوووه ..
          وأخير شافت بسحاب شنطتها قلم ...
          بس مو أي قلم ...
          هذا قلم الدكتور طلال لما عطاها على بداية هالسنه الدراسيه والحين هم باخر يوم للدراسه
          صدق الدنيا سريعه ياتولين ...
          توهقت شلون تطلعه والدكتور موجود ...
          بس بالأخير قررت تحل بسرعه وتطلع ..
          فتحت القلم وبدت بالحل وبالها مو مع الأسئله ..
          كل شوي ترفع عينها على طلال اللي بعيد عنها واقف جمب الباب ..
          طلال حس على شخصين يغشون ..
          -(بصوت عالي من جهة تولين للشخصين :~ انت وياه غيرو أماكنكم ...
          -(الشاب :~ بس دكتور ..
          -(قاطعه بجديه :~ خلاص قلت لك غير مجانك ... بسرعه ..
          ((تولين نزلت راسها لأن طلال يطالع من جهتها ...
          رفعت يدها على قلبها اللي يدق بقوه ..
          تنهدت بخوف ماتدري ليش ثم رفعت عيونها لما بدلو الشابين أماكنهم ...
          بس المفاجئه لها لما طاحت عينها بعين طلال وهو يطالعها وكأنه يتفحص شكلها
          يبي يتأكد هي تولين او لا ..
          بهاللحظه نزلت راسها بسرعه عالطاوله ..
          جبهتها ظربت بقوه على الطاوله ثم صرخت :~
          اه ..
          ((رفعت راسها ونست موضوع طلال وهي تمسك جبهتها وتدلكها بألم وهي تتأفف ..
          الكل التفت عليها وشكلها غلط ...
          رفعت عيونها عليهم ثم تذكرت موضوع طلال ..
          التفتت عليه علطول وهو يطالعها ...
          -(بلعت ريقها من التوتر ...
          ماتدري شلون رفعت يدها وسلمت عليه ببطئ وهي مبتسمه ابتسامه واظح عليها متوتره ..
          حركتها كانت غبيه بس من التناحه طلعت معها من غير شعور ..
          طلال استغرب حركتها ...
          الكل ماقدر يمسك ضحكته وضحكو عليها ...
          والمصيبه انهم عارفين وش علاقتها مع الدكتور طلال ..
          طلال تنرفز من حركتها كيف تفشله قدام الكل وهم عارفين عن علاقتهم بالمسن ..
          بعد عيونه عنها بعد ماكشر بوجهها ..
          تولين خاب أملها وحست بالندم على حركتها الغبيه اللي ماتدري شلون سوتها ...
          لما نزلت راسها بتحل طاح قلمها من التوتر اللي هي فيه ..
          طفشت من حالتها .. لما دنقت بتاخذ القلم مالقته ..
          استغربت وينه ... بس انتبهت عليه وهو يتدحرج على الدرجات بين الكراسي للأسفل ..
          خاصتا انها بأعلى مدرج هي عالكرسي ..
          شهقت بخوف وهي تشوف القلم يطيح من جهة طلال وهو واقف بالأسفل ..
          حطت يدها على فمها وهي تفكر وش تسوي ..
          بس قررت تلحق على القلم قبل لا يشوفه انه قلمه ..
          بسرعه وقفت ونزلت من الدرج تبي تمسك القلم ..
          الكل التفت عليها باندهاش من تصرفاتها الغريبه من بداية الإمتحان ..
          لما وصلت للقلم مسكته وهي مبتسمه وجالسه عالأرض ..
          وهي منزله راسها تطالع القلم ببتسامه شافت رجول شخص واقف قدامها ..
          لاحظت انها باخر مدرج يعني عند الدكتور طلال ..
          رفعت راسها بتردد وهي تتمنى يكون الدكتور المصري مو طلال ..
          بس خاب أملها لما رفعت راسها وهي تشوف طلال منزل راسه يطالعها وهو مرفع حواجبه ..
          الكل ساكت ويطالعونها بستغراب ...
          تولين ماتدري وش تسوي بس ابتسم ابتسامه واظح عليها تصرف ...
          طلال عقد حواجبه لما شاف قلمه بين يدينها ..
          دنق لها ثم سحب القلم من يدينها ثم وقف يطالعه ..
          هذا قلمي شيابه وياها ؟؟؟ وأخيرا لقيته ..!!!
          بس شلون صار عندها ..!!
          ((رجع يطالعها ...
          تولين بهاللحظه بلعت ريقها وهي ماتدري وش تقول او وش تسوي ..
          وقفت قدامه وهي ساكته ..
          -(دنقت راسها ثم لفت بترجع للمكانها ..
          الدكتور طلال بسرعه مد لها القلم وهو ساكت ..
          رفعت حاوجبها من تصرفه الغريب والمفروض عالأقل عالأقل مايرجع قلمه لها ..
          لأنه قلمه مو قلمها وهو مظيعه من زمان ..
          بتوتر ماتدري تاخذه ولا لا .. بس قررت بالأخير انها تاخذه وبعدها ترجعه له ..
          -(لما خذته من يده قالت بدون ماتطالعه :~ شكرا ..
          -..................... ((مارد عليها بس اكتفى يطالعها ..))
          ((لما رجعت للكرسيها حست بأحد وراها يرقى معها على المدرجات ...
          ودها تلتفت بس ماتدري ليش خايفه ..
          لما جلست باخر كرسي وهو كرسيها .. رفعت راسها عاللي وقف جمبها بالجدار
          بما انهم على أعلى المدرجات ..
          انصدمت لما شافته الدكتور طلال ...
          شلون وكيف وليش ...!!!
          بس ماتدري ليش حست بالفرحه وهو جمبها واقف ويطالع القاعه من فوق بجمبها ..
          بس المصيبه انها ماعاد عرفت تحل أي شي عالأسئله ...
          طلال وده ينزل عيونه يطالع حلها ...
          بس خايف تلاحظه ..
          لما حس انها منزله راسه بقوه وشوي وتدخل بالورقه نزل راسه يطالع ورقتها ..
          فتح عيونه لما شاف الورقه فاضيه ومافيها أي حل ..
          تولين مقهوووووره من نفسها كيف صارت بهالوضع الغبي بسبب حبها اللي ماعاد تقدر
          تفكر بأي شي ثاني غير باللي واقف جمبها ومتوتررره بسبب كذا ...
          -(طلال رفع راسه يطالع الطلاب .. وهو تفكيره مع تولين ..
          ماعاد تحمل لما مرت ربع ساعه وهي ماحلت أي شي ..
          سحب ورقتها وهو يطالعها ..
          تولين جمدت مكانها ماتدري شسالفه ..
          ماتبي ترفع راسها ابدا وتطالعه ...
          خايفه مرتبكه متوتررره بشكل مو طبيعي ...
          طلال تنحنح عشان تطالعه ..
          حست ان الوضع متأزم فرفعت عيونها له ...
          -(طلال رفع حواجبه :~ للهدرجه الأسئله صعبه عليج ؟؟؟؟...
          -(طاح وجهها ولا قالت شي ...)
          -(طلال التفت على الورقه يطالع الأسئله ..
          صحيح مايعرف شي عن هالماده ..
          بس يتذكر بعض الأسئله منها ...
          -(طلال بتفكير :~ مادة ال(Linear Algebra)
          حط الورقه على الطاوله ثم دنق عندها وهو يقول :~ طالعي هالسؤال ..
          ((تولين مجمده بمكانه حاسه بأنفاسه قريبه من أذنها اليسار ...
          -(طلال :~ معقوله ماعرفتي اجابة هالسؤال بعد ؟؟؟
          -(بلعت ريقها ورقبتها ماتتحرك من اللإرتباك وهو مدنق لها ويطالعها ...)
          -(طلال سحب القلم منها ثم كتب :~
          U + ( v + w ) = ( u + u ) + w
          -(رفع عيونه لها وهو يطالع وجهها القريب منه ثم قال :~
          كتبت لج القاعده ... والحل عليج ... اتوقع مافي أسهل من جذي ..
          ((حط القلم ثم وقف مره ثانيه وهو يطالعها بنص عين بيشوف هي بتحل ولا للحين مبتلشه ..
          ((تولين نو كومينت .... أصلا ماتدري وش سقول لأنها متنحه من الصدمه والخوف ..
          نزلت عيونها ماتدري هو وش كتب اصلا ..
          لما شافت القاعده عقدت حواجبها وهي تقول بصوت خفيف بدون ماتحس يسمعه طلال:~
          طيب أدري ..!! بس ...(( ثم عقدت حواجبها وهي تطالع القاعده حست انو فيها غلطت ...
          شخبطت على ال(u) ثم كتبت (w) .. بدل ماتكون مثل ماكتب كذا :~
          U + ( v + w ) = ( u + u ) + w
          عدلتها للصح كذا :~
          U + ( v + w ) = ( u + w ) + w
          ((طلال لما شاف كيف هي عارفه اصلا القاعده قال بصوت خفيف لها :~
          طيب ليش ماتحلين دامج عارفه الحل والقاعده ..؟؟
          -(تولين بهاللحظه شهقت .. ماتوقعت انه يراقبها او سمعها ..
          قررت تتجاهله لأنها ماتقدر على مواجهته وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه وهو واقف جمبها ..
          بدت تحل وهي عارفه الإجابات بس كل شوي تلف عيونها من جهته بدون مايحس تبي تشوف وش يسوي
          ((القاعه غالبيتهم طلعو ومابقى غير ثلاث طلاب وتولين الرابعه ..
          طلال لازال واقف جمبها ويطالع ورقتها وهي تحل ...
          بهاللحظه دق جوال تولين وهي ناسيه تخليه عالسايلنت ..
          طلال التفت على شنطتها بالأرض ..
          تولين بسرعه فتحت شنطتها برتباك وهي تدور عالموبايل ...
          بس توهقت من كبر شنطتها واللي تمليها أدوات مكياج وخرابيط مالها علاقه بالجامعه..
          وقراطيس العلك فيها ونص مناديل الكرتون
          في شنطتها وحالتها صعبه <~ ككككك شنطتي ...
          ((طلال مفتح عيونها عالاخر من الأغراض بداخل الشنطه ...
          الكل التفت على تولين باإزعاج جوالها ...
          تولين تحس نفسها بتصيح وهي تسب هالشنطه ...
          طلال مسك ضحكته عليها ..
          جلس عند الشنطه ثم فتح السحاب من ورى الشنطه وطلع جوالها وهو يطالعها ..
          مد لها الجوال وهو يطالعها بنظرات غريبه بس حست بالخجل منها ..
          سحبت جوالها بسرعه وهي تحاول تحطه عالسايلنت بس ماقدرت من يدينها اللي ترتجف
          بقوه ... طلال وقف وهو يطالع وضعها الغريب ..
          تولين طفشت ففتحت الشريحه وطلعتها ..
          طلال رفع حواجبه على تصرفاتها الغريبه ...
          رمت جوالها بالشنطه وهي مرتببببكه بسبب وقوف طلال جمبها ..
          ((الكل طلع مايقى غيرها والدكتور طلال والمصري ..
          -(المصري قال بصوت عالي لأنهم بأعلى المردجات :~ دكتور طلال انا حطلع ..
          المدير أكيد عاوزني بعد هالإختبار ...
          -(طلال :~ لا يعطيك العافيه مشكور ..
          ((القاعه كبيره ..
          وخاليه من الكل ...
          ماعدا تولين وطلال بأعلى المدرجات ...
          -(تولين حست روحها بتصيح من الوضع البايخ اللي هي فيه ..
          ماعاد تعرف تفكر وتحل بسبب وقوف طلال جمبها ...
          طلال حس بتوترها ورتباكها .. بس تفاجئ لما وقفت بسرعه وهي تقول :~
          خلاص خلصت ..
          -(طلال يطالع الورقه اللي نص الأسئله ماحلتها ..
          بسرعه قال وهي تشيل شنطتها تبي تطلع بسرعه :~ بس انتي ماحليتي شي ؟؟
          -(بدون ماتطلعه وهي تسكر شنطتها :~ خلاص موب لازم ..
          -(طلال :~ لا لازم .. ايلسي كملي الحل ...
          على كذا بتفشلين بلإختبار ... ايلسي وكملي حل .. واذا حسيتي انج ماتعرفين شي
          بحاول اساعدج باللي اعرفه .. عالأقل ماتتركين أي سؤال بدون جواب ..
          -(حست ان الوضع جد تأزم ... ودها تطلع تحس نفسها مخنوووووقه من التوتر والإرتباك اللي عايشته الحين بسببه ..
          جلست بتوتر وهي تطالع الورقه والقلم بيدها ...
          -(طلال دنق عندها مره ثانيه ثم قال :~ أي سؤال ماعرفتي تحلينه ؟؟
          -(تولين بتوتر :~ لا أعرف ... شكرا ...
          -طيب ليش ماتحلين ؟؟
          -(تولين ماعاد تحملت فقالت :~ لأنك واقف عندي ...
          ((سكت يحاول يستوعب وش تقول ...
          يطالعها وهي تطالع الورقه وتحاول تتفاداه ...
          نزل راسه ثم قال :~ طيب أخليج براحتج ..
          ((وهو ينزل تولين رفعت عيونها تطالع ظهره وهو ينزل ...
          شكثر أحبك وانت موب حاس ...
          ((بعد ربع ساعه وهي تحل الأسئله بسهوله من بعد ماراح عنها ...
          رغم انها تحس بنظرات طلال لها بس تتجاهل وتكمل الحل عشان تطلع
          بسرعه من عند طلال وترتاح من التوتر اللي هي عاشته بسببه الحين ...
          لما انتهت وقفت ثم شالت شنطتها ونزلت من الدرج ..
          وهي تنزل تحس بنظرات طلال لها ..
          لما وصلت له مدت الورقه ..
          طلال مامد يده وأخذ الورقه علطول .. بس جلس يطالعها ..
          -(رفعت عيونها له وبهاللحظه استوعب حركته وبسرعه أخذ منها الورقه ويحاول مايطالعها ..
          لفت بتروح بس تذكرت قلمه ..
          التفتت عليه وهي تقول :~ دكتور طلال .. شكرا عالقلم ,... وأنا ..
          أنا اسفه لأني مارجعته لك من بداية السنه ..
          -(التفت عليها وهو يطالع القلم ثم يطالعها ... تذكر بهاللحظه لما عطاها القلم على بداية
          السنه ...
          مد يده وأخذ القلم وهو يقول :~ لا عادي ...
          -(لفت بتروح بس طلال قال بتردد :~ تولين ..
          -(التفتت عليه بسرعه وكأنها ماصدقت يناديها :~ نعم ...
          -(بتوتر مد القلم وهو يقول :~ خليه وياك هالقلم ...
          -(عقدت حواجبها بس ماقلات شي ..)
          -(طلال توتر شوي ثم قال :~ ا ... القلم هذا غالي على قلبي ..
          له ذكرى خاصه لي ... ولأنه غالي علي .. ابيج تحتفظين فيه عندج ..
          للأبد ...
          -(نزلت راسها بعد ماحمر بقوووه ... ماتدري وش اللي أخجلها بكلامه .. بس تحس
          نفسها خجلانه بقوووه ..
          طلال ابتسم لما شاف وجهها اللي قلب أحمر مره وحده :~
          عالأقل تتذكرين بيوم من الأيام درسج الدكتور طلال __^ ...
          ((خذت القلم وهي منزله راسها بخجل ...
          بصوت موب واظح ابدا :~ يسلمو ...
          ((سكتت شوي ثم قالت بتردد وهي تطالعه :~ اليوم اخر يوم اشوفك فيه ..
          دير بالك على روحك ... ومبروك مقدما على زواجك ...
          أستأذن الحين ..
          ((لفت بتروح بس طلال قال بسرعه من غير شعور :~ ليش تباركين لي ؟؟
          -(تولين ملقيته ظهرها بس ماتدري وش تقول وظلت واقفه بمكانه وهي معطيته ظهرها ...)
          -(طلال :~ تولين ليش تباركين لي ؟؟
          -......................
          -(سكتو شوي ثم قال :~ تولين .... انتي بس قولي لي لا تتزوج جواهر ..
          قوليها بس ... وتركي الباجي علي ..
          -(حست وكأنه أحد كب مويه بارده عليها ...
          اختبصت بقوووه ماتدري وش تقول ...
          فظلت اسكوت لأنها للحين موب مستوعبه اللي قاله لها ..)
          -(طلال :~ ليش ماتتحجين ..؟؟
          -(وهي للحين معطيته ظهرها قالت بهدوء :~
          الله يوفقك مع جواهر ...
          ((ثم كملت طريقها للخارج القاعه ..))
          ((تركت وراها طلال محبط بسببها ...
          وتولين طلعت من القاعه وعلطول نزلت دموعها وهي تقول بصوت خفيف :~
          ماما ... صح اللي سويته ولا لا ..؟؟؟
          ماما انا اخترت الصداقه على الحب ...
          صح اللي ساويته ولا لا ؟؟؟
          ((وهي بنص المبنى ركضت للدورات المياه تبي تتخبى بحمام وتبكي كعادتها على راحتها ..
          وهي تركض ومنزله راسها ... صدمت بقوه في بندر للدرجة انها بغت تطيح
          بس بندر مسك يدها بسرعه وهو يقول :~
          انتي بخير ...
          ((عقد حواجبه لما شاف دموعها ووجهها الأحمر ..
          هزت راسها ب(نعم) وكملت طريقها ...
          وقف يطالعها بستغراب .. بس ماهي الا لحظات وتذكر موضوع عيال أخوه المرحوم ...
          ((لما وصل الإداره ... طق الباب ثم دخل ..
          شاف السيده اللي ماندري وش وراها للحين .. وهي جالسه على الكرسي قدام
          المدير ..
          بندر وده يتكلم على راحته مع الإداري بدون أي احد ثاني غريب ...
          بس لاحظ ان هالحرمه مافي أمل تقوم ...
          حاول يتجاهلها وهو يقول :~ السلام عليكم ..
          -(الإداري :~ وعليكم السلام ...
          -ا ... بغيت أسأل عن بعض الطلاب اللي موجودين بالجامعه ...
          -تسأل ؟؟؟ مافهمت عليك .. وظح أكثر ...عشان اقدر اساعدك ..
          -الحقيقه انا جاي من السعوديه لين هنا عشان أسأل عن بنتين ... وأتمنى منك تساعدني ..
          -ا ماأدري بس انت تدري ان هذا اخر يوم للبعض الطلاب ويمكن مانقدر نساعدك بسرعه ..
          -ماأدري بس اذا تقدر راح اكون شاكر لك ..
          -شنو اساميهم ؟؟
          -ا ((يحاول يتذكر :~ وحده اسمها تولين والثانيه اسمها ... ا الظاهر بيان ...
          -(الإداري :~ طيب قول لي عوائلهم ..
          -(تلعثم شوي ثم قال :~ مالهم عوائل ...
          -(رفع عيونه بستغراب :~ شلون يعني لقطاء ؟؟
          -شي زي كذا ...
          ((بهاللحظه رفعت عيونها السيده وهي تطالعه بتفحص ثم قالت :~
          انتا عم بتدور ع ليان وتولين أصديك ؟؟؟
          -(عقد حواجبه ثم طالعها :~ ليش تعرفينهم انتي ؟؟
          -(سكتت شوي ثم قالت :~ لحضه ياللي عم بتتكلم عنهون ... فيه عندون اخوان تانين ما؟؟؟
          -(نغزه قلبه ثم قال بسرعه :~ أي نعم .. انتي كيف تعرفينهم .. ووينهم ؟؟؟
          -(سكتت شوي بتفكير ثم قالت :~ طيب شو اسامي أخواتون البائين ؟؟
          -(تلعثم شوي ثم قال :~ ممم ... ماأدري ...
          -(بهاللحظه السيده فيها ذكاء سريع .. فقالت :~ عفوا يمكن ياللي عم بتتكلم
          عنون مش ياللي بأصدهون ..
          -(بندر مامشت عليه التصريفه بس فضل انه يسكت ولا يناقش الوضع دامها ماتبي تتكلم ..
          التفت على الإداري :~ لو سمحت ممكن تدورلي بملفاتهم ..
          -(تلعثم شوي :~ صارحه اخوي بهالحاله ماأقدر ... يعني موب أي احد براويه ملفات طلابنا ..
          بعدين انا شنو يثبتلي حجيك ...
          -(بندر:~ اللي اتكلم عنهم يصيرون عي....((ثم سكت لما تذكر وجود اللبنانيه ..))
          ا ممكن أكلمك لحالنا ؟؟...
          ((بهاللحظه طلعت اللبنانيه بنفسها ... بندر التفت عليها ثم قال :~ ممكن اشوفك بعد ماأنتهي ..
          -(اللبنانيه بفطنه :~ مابعرف يمكن ويمكن لاء ...
          ((ثم طلعت .... بندر يحس ان كل المعلومات عند ذيك اللبنانيه اللي واظح عليها تصرف
          بندر ... عشان كذا قال لللإداري :~ بس دقيقه وبرجع ..
          -خذ راحتك ..
          ((بسرعه طلع يدور اللبنانيه بالسيب الخالي من أي أحد ... بس انقهر لما
          ماشافها ... وواظح عليها تتهرب منه ...
          ركض يطل من الجهه الثانيه والثلالثه بس مالقاها ...
          رجع لللإداري ثم قال له كل السالفه ...
          بعد مانتهى رفض اللإداري وهو يقول :~
          ماأدري شنو اقولك بس صدقني الملفات موب سهله اقدر الدور لك فيها عن اللي تتحجى عنهم ..
          يعني انت ماعطيتني أي اثباتات ...
          -(بندر يحاول يضبط اعصابه بسبب هاللي قدامه :~ بس انا قلت لك الإثباتات عندي بالفندق بس ماجبتها ..
          -طيب يبها وراوني اياها ...
          -(بندر توه بيقول طيب بس لاحظ ان الوقت مايمدي والحين الساعه 11 الظهر وعلبال مايروح ويجيب الملفات
          اللي تثبت انهم عيال اخوه راح تمر ساعه بسبب البعد ويمكن يطلعون بعض الطلاب ومن بينهم
          تولين وليان ...
          :~ بس مايمدي ..؟؟
          -(الإداري :~ عيل صدقني بهالحاله ماأقدر ابدا اساعدك ... وانت اكيد فاهم انا شنو اقصد ..
          -(بندر وبقلبه يقول :~ اللهم طولك ياروح .....((ثم كمل يقول :~
          خلاص بكره بجيك ...
          -(الإداري :~ بس انا قلت لك اليوم اخر يوم للبعض الطلاب ... يعني ماراح يمديك يمكن اللي انت
          تبيهم اليوم اخر يوم لهم ... وبهالحاله مانقدر نساوي أي شي ...
          -ؤفففف خلاص طيب شكرا ...
          ((ثم طلع وهو يفكر شلون يلاقيهم ....
          بهاللحظه قرر يسأل طلاب الجامعه ...
          رغم انه استصعب هالفكره بس غصب روحه وهو يفكر بأبوه ..
          اتجه للصالة ثم بدى يسأل عن تولين وليان ...

          انتهى البارت والقاكم بالبارت الثاني من الباب الثاني عشر ..
          سلام ...

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            الباب الثان12ي عشر ...
            ==الفصل الثان2 ي ==

            $$نتمنى للتوأم القاء العاجل والفرحه على وجوههم ..$$
            $$ فهل سوف يتحقق ذلك لهم ..$$
            للنرى ماسيحصل ..$$

            ((نارا بعد مانتهت من اختبارها بسرعه طلعت وهي منزله راسها على أمل محد يشوفها
            ويعرفها ...
            مرت من عند يزيد ...
            يزيد علطول عرفها خاصتا انه له اسبوع ونص ماشافها ..
            بسرعه مسك كتفها وهو يقول :~ نارا ...؟؟
            ((نارا بخوف شهقت ...
            ((يزيد لفها عليه يبي يتأكد ..
            لما دنق راسه يبي يشوف وجهها اللي منزلته ..
            لما تأكد انها هذي نارا ..
            انصدم من شكلها وعيونها وحالتها المخيفه ..
            شكلها بجد يخوف وقبيح ...
            كشر بوجهه وهو يطالع شكلها التعبان ...
            ((نارا ماقدرت تستحمل فسحبت نفسها منه ولفت بتروح ..
            بس يزيد ماتحمل يتركها تروح وهي بهالحاله السيئه ..
            -(يزيد :~ نار وقفي ... نارا شمسويه بنفسك ؟؟؟
            ((نارا بدت تسرع خطواتها لحد ينتبه لها وتبي تتهرب من يزيد ومن الكل ...
            تبي تكون وحيده وبعيده عن الكل ...
            بس قررت عالأقل تكمل دارستها للنهايه لكن بعيد عن نظرات الكل ..
            ((يزيد وهو يسرع يبي يلحق عليها قبل لا يضيعها خاصتا انه اخر يوم لهم ولا يقدر يشوفها
            مره ثانيه لو يظيعها ..
            نارا وهي تركض بخوف وقلبها يدق بقوه ماتدري ليش صارت تخاف من الكل ..
            وصلت للباب المبنى وهي توها بتطلع ...
            فيصل لما شاف نارا تركض وهو كان واقف ابتسم بخبث وهو مشتهي يستهبل ويضحك ..
            التفت على قروبه ثم قال :~ شباب شباب لا يفوتكم ...
            ((التفتو عليه وهو يمد رجله من عند الباب وبسرعه طاحت نارا بقوه على وجهها ...
            رفعت كوعها تشوف كيف جرح جلدتها وتكثف الدم الخفيف عليه ...
            ضغطت على اسنانها بألم وهي تتذكر موقفها مع ريان اللي ماتقدر تنساه ...
            ((يزيد لما وصل وشاف الموقف كله ماقدر يستحمل فيصل ..
            بسرعه وبغضب منه شد قميص فيصل بقوه وظغطه على الجدار وهو يقول
            بين اسنانه :~ قدها يا...... (ثم سكت )؟؟؟
            فيصل ابتسم بستهتار وهو يقول :~ أي قدها ولا ليش سويتها من البدايه ..
            -(يزيد يحاول يضبط اعصابه اللي تفلت بسرعه :~ اعتذر لها ....
            -(فيصل بستهتار :~ روح عني زين ...
            -(بصرخه خشنه :~ قلت لك اعتذر لها بسرعه ...
            ((نارا رفعت عيونها على يزيد وهي تشوف كيف يدافع عنها بأي شي يصير لها ..
            بس صورة موت ريان تجيها كل شوي قدام عيونها عشان كذا ماتقدر تعيش حياتها براحه وبدون ألم وهم ..
            نارا وقفت وهي تتألم من كوع يدها ...
            لفت بتروح بس لما شافها يزيد بتروح .....
            دف فيصل وبسرعه بيروح بس شاف الكل وقف قدام نارا
            وهم يقولون بسخريه ..
            -(الأردني :~ شوفو شوفو مين ياللي طلع ..؟؟
            -(السوريه :~ والله والأمر بان ؟؟؟؟ ((والله والقمر بان ))..
            -ريان ... ياحياتي ياريان .. وينك تشوف اللي قتلتك شلون عايشه حياتها بحريه ..
            ((نارا مسكت أذانها تحاول ماتسمعهم وتهز راسها بخوف وهي تتذكر ريان بحادثه
            قدام عيونها ...
            بين تريقات الطلاب عليها بقسوه ...
            يزيد توه بيتحرك وبيتكلم الا وطلعت نوف ثم وقفت قدام نارا وهي تقول :~
            يال##### ... اشوف منو اللي بيتحجى الحين يا ##### ...
            -(للبنانيه :~ يعني شو رح تعملي ؟؟
            -((نوف :~ تبيني اعلمج شلون ؟؟
            -(اللبنانيه :~ فرجينا شو راح تعملي انتي وشكلك هاد ((ثم تطالع نوف من فوق للتحت
            تقصد شكلها البويه وبنفس الوقت إيمو ...
            نوف ماتحملت سحبت اللبنانيه مع شعرها بقوه وبدت ظرب فيها ...))
            أما نارا جلست وهي تحس نفسها ماتقدر توقف من الخوف وهي تتذكر حادث
            ريان قدام عيونها ...
            -(بندر مر من عندهم وهو يسأل ... التفت على اللي يتظاربون ..
            كشر بوجهه ثم لف بيروح بس انتبه على نارا اللي جالسه عالأرض ...
            عقد حواجبه يبي يتذكر شكلها عدل ..
            لما تذكرها علطول وقف قدامها وهو يقول :~ لو سمحتي ..
            -(رفعت راسها له وهي تطالعه بخوف ..)
            -(بندر رفع حاجبه ثم قال :~ انتي نفس اللي قابلتك بالبنايه صح ولا ؟؟
            -(نزلت راسها ثم وقفت وهي تحاول تروح عنه ....
            التفت يطالعها وهو مستغرب ..
            أما يزيد واقف بصدمه وهو يطالع بندر ...
            بسرعه تقدم له وهو يقول :~ بندر ..؟؟؟
            -(بندر التفت عليه وهو مستغرب ... طالعه من فوق لتحت يحاول يتذكره
            بس ماعرفه :~ نعم اخوي بغيت شي ؟؟؟
            -(يزيد يحاول يستوعب :~ انت بندر صح ؟؟
            -أي صح ليه من انت ؟؟؟
            -(يزيد تلعثم شوي ثم قال :~ ا ... انا .. (ثم سكت شوي وقال :~ انت وش اللي جابك
            لللإمارات ..؟؟
            -(بندر رفع حواجبه وكأنه يقول وش دخلك ... لف بيروح عنه بس فكر لو يسأله ..
            التفت عليه ثم قال :~ تعرف احد بأسم تولين وليان ؟؟؟
            -(يزيد وقف يستوعب ثم قال :~ يعني انت موب ياي تدور على نارا ؟؟
            -(عقد حواجبه :~ نارا ؟؟؟ مين نارا ؟؟
            -(يزيد مستغرب شوي ثم قال :~ لا والله ماقد سمعت بالإسمين اللي قلت لي عنهم ...
            ((بهاللحظه سمعو صراخ الجامعه كلها اللي جالسين بالحديقه ..
            بندر ويزيد التفتو مرتاعين من الصراخ الفظيع بشكل موب طبيعي ...
            فيصل تقدم ونزل من الدرج للحديقه بيطالع اللي يطالعونه طلاب الجامعه فوق ...
            فيصل والقروب كله وبندر ويزيد وقفو بالحديقه يطالعون اللي جالسه على دريشه وتأشر لهم ببتسامه...
            من فوق المبنى بأعلى طابق ...
            الكل مرتاع من جنون هالبنت ..
            بس مين هالبنت أكيد راح نعرفها بعد لحظات ..
            ((من جهه ثانيه راكان جالس عالكراسي وهو يحس بأالام في راسه ...
            دق جواله بس مارد وهو يحاول يضغط على راسه بأصابعه من الصداع القوي ...
            ماقدر يستحمل الزعاج الجوال وراسه اللي بينفجر الحين ...
            لف بيطلع من جيوبه حبوب ...
            يحاول يدروها بسرعه بس مالقاها ...
            ضغط على اسنانه بألم فظيع كل شوي يزداد خاصتا ان الجوال ازعجه الزعاج موب طبيعيي..
            رمى الجوال بقوه عالأرض يبيه يسكت وهو بينفجر راسه وهذا يرن ..
            حتى صوت الجوال صاير قوي براسه اللي يألمه بشكل غير طبيعي ..
            اللي حواليه صارو يطالعونه بروعه ...
            بس لما الكل سمع صراخ اللي بالحديقه برا ..
            الكل طلع يشوف وش السالفه ...
            اما راكان بيموت من ألم راسه ..
            من غير شعور وقف عند الجدار وهو يظرب راسه بالجدار يبي هالألم الفظيع يخف
            بأي طريقه ...
            جبهته من قوة الضرب عالجدار تجرحت عالخفيف ...
            تعب من هالألم اللي موب طايع يخف ...
            جلس عالأرض وهو يحس الدنيا تدور قدامه ...
            يسمع الصراخ اللي برا ..
            ويسمع صوت جواله ...
            خلاص ماعاد تحمل ..
            مسك جواله وبقوه ظربه عالأرض لما تكسر ونفكت الشريحه ..
            سكت الجوال بس صراخ اللي برا موب راضي يسكتون ..
            ركض وهو ماسك راسه والدنيا تدور قدامه ..
            طلع برا وشاف كيف الكل واقف بالحديقه ويطالعون فوق وهم يصارخون ..
            راكان ماعاد فيه صبر أكثر من هالألم اللي براسه ..
            ركض بيطلع للسيارته بالشارع بس سمع صراخ بأسمه من بعيد ...
            -راكان ... راكان ...
            ((الكل التفت عليه علطول يطالعون مين المقصود ..
            لما شافوه واقف مستغرب عرفو انه راكان ...
            راكان معقد حواجبه وهو بالويل يشوفهم من ألم راسه ...
            -(شاب :~ انت تناديك هالمينونه اللي بترمي نفسها من الدريشه الظاهر ...
            -(راكان رفع عيونه على الدريشه اللي فوق ...
            يحاول يفتح عيونه يبي يعرفها بس ماقدر الدنيا مظلمه قدامه من ألم راسه ..
            تقدم أكثر وأكثر وهو يبي يعرف مين هالبنت المريضه اللي جالسه على الدريشه وتبتسم
            وهي تحرك رجولها وكأنها مو خايفه لو تطيح وتموت ...
            راكان لما قرب أكثر وأكثر وأكثر ...
            ميشMiShO و !!!! ...
            هذي مجنونه ؟؟؟؟
            -(ميشو بصراخ عشان يسمعها وهو تحت رافع راسه تحت هالشمس ...:~
            موافق ..؟؟
            -(راكان مافهم عليها ...)
            -(ميشو حطت يدينها عند فمها وبصراخ :~ موافق تتزوجني ..؟؟؟
            -(بهاللحظه كل طلاب الجامعه ضحكو على جنونها ...)
            -(ميشو ابتسمت ثم قالت :~ اذا موافق راح أدخل عن الشباك ... واذا موب موافق راح
            أرمي نفسي من الشباك ...
            -(الكل ساكت ومرتاعين من كلامها وحتى موب مستوعبين ... برهوم بصوت عالي :~
            انتي مينونه ؟؟؟؟ فيه أحد ينتحر ويطب النار بنفسه ؟؟؟
            -(ميشو وهي تقول بقلبها :~ ومنو قالك اني اني أعرف لو الإنتحار حرام او لا ...
            اذا صلاة ماأعرف اصليها ....))
            -(بس قالت للراكان :~ موافق تتزوجني ولا لا ؟؟؟ حياتي بين يديك ... وافق وانا ماراح
            أرمي نفسي ...
            -(راكان نزل راسه وهو يحس وده يعطيها كف .... الصبر له حدود بس هذي ماخلت عنده
            صبر ...
            بسرعه ركض للداخل المبنى متجه للقاعه اللي هي فيها ...
            رغم انه مستغرب كيف للشباك يكون مكسور كذا وبسهوله يطيح من أي شخص ...
            لما وصل للقاعتها فتح الباب بقوه وهو يقول :~
            انتي مجنونه ؟؟؟
            -(التفتت عليه ثم قالت بجد :~ وافق انت بس وافق ... اذا ماوافقت انا الحين بنتحر
            ومايهمني أي شي من الحياه ..
            -(صرخ بغضب :~ انتي ايش .. ماتعرفين دينك عشان تنتحرين ؟؟؟
            وين احنا فيه ؟؟؟ بلاد كافره ولا ايش ؟؟؟
            انتي اكيد مجنونه ؟؟؟
            -(بهاللحظه قالت بحزن كبير وألم :~ بس انا ماأعرف ديني .... انا .... انا ماأصلي ...
            انا ماعرف ديني ابدا ...
            بس اللي أعرفه اني ابيك انت وبس ... تزوجني ... تزوجني ولا رميت نفسي الحين ..
            -(راكان يحاول يستوعب وهو يحس روحه بفلم غير عربي او أي شي ..
            هالبنت جد ولا كأنها عايشه ببلاد مسلمه وهي بعادات غير المسلمين ...
            انتحار ؟؟؟
            من المسلم اللي ينتحر ؟؟؟
            بس مثل ماقالت هي ماترعف أي شي عن الإسلام ولا فكرت تعرف أي شي عنه حتى بدراستها ..
            راكان حاول يجاريها ثم قال :~ طيب بس انتي ادخلي عن الدريشه ..
            -(بعناد :~ جذاب ...
            -(راكان نزل راسه وهو يحاول يتحمل هالالام اللي براسه ...
            راكان مايبي يحلف انه بيتزوجها .... وبنفس الوقت مايقدر يفكر بسبب الصداع اللي بيقتله ..
            وهذي تجبره على شي مايبيه بطريقه جنونيه وبتهديد بحياتها ...
            مايدري وش يسوي ..
            مايقدر يفكر ...
            الصداع كل دقيقه يقوى ...
            رفع راسه وبألم قال :~
            مشاعل لا تسوين كذا فينا .... مشاعل ... انزلي وتذكر ان فيه ربك فوقك ..
            مشاعل ...تعوذي من الشيطان .... أدخلي ..
            اد.....
            -(قاطعته لما قالت بجديه وهي توقف وكأنها تبي ترمي حالها :~ لا تقول اكثر من جذي
            ولا صدقني برمي نفسي والسبب انت ..
            وافق ماراح تخسر شي ... وافق ..
            -(صرخ بغضب لما وصلت معه منها :~ أدخلي ...
            ((تقدم شوي بس ميشو لفت وكأنها تقول لا تقرب ولا رميت نفسي ..
            ((بهاللحظه الكل صار يصارخ بالحديقه ....
            راكان علطول رجع على ورى ..
            بهاللحظه دخلو المعلمين والدكاتر بروعه في القاعه ...
            ومن بينهم الدكتور طلال اللي مرتاع من هالموقف الجنوني ...
            توه بيتقدم طلال لها الا وراكان مسكه وقال من بين الام راسه :~ لا تروح البنت
            من جد بتسويها ...
            ((وهو بقلبه يقول :~ لو تعرف ربها ودينها ماسوت هالشي ..))
            -(ميشو :~ وافق ... وافق وافق ...
            -(راكان ماعاد بيده يقول أي شي غير انه رفع راسه بضيقه ثم قال :~
            طي ب موافق .... يالله ادخلي ...
            -(بسرعه قالت :~ اوعدني ...
            -(تنهد بضيقه كبيره مايعلمها الا الله :~
            أوعدك ... وعد اننا نتزوج وبهالعطله لو تبين ...
            -(ابتسمت بفرحه كبيره ...
            تحاول تستوعب اللي يقوله وكأن خطتها نجحت ...
            صحيح هي موب ناويه ابدا تنتحر بس كان كله تهديد عشان يوافق ومالقت غير هالحركه ..
            ومثل ماقالت ..
            لو مايوافق بالطيب ... بيوافق بالغصب ..
            ((بهاللحظه دخلت عن الدريشه وهي تحس بشعور الإنتصار عالمتصل الغريب ...
            والإنتصار بحبها الكبير ...
            ((مرت من جمب راكان وهي مبتسمه بفرحه كبيره ...
            راكان كان واقف يحاول يستوعب وش اللي قاله ...
            راسه يألمه بقوه ...
            ((بلحظه لف ولحقها ... لما وصلها بصاله مسكها بقوه من يدها ثم سحبها للدرج نازلين ..
            ميشو رفعت حواجبها مستغربه وش يبي منها ..
            لا يكون بينتقم منها بعد الموقف اللي حطته فيه ...
            وهو يركض ويحس ان الدنيا تدور قدامه بس يستحمل ...
            لما طلعو بالحديقه الكل صار يطالعهم بروعه ...
            راكان لما وصل سيارته دخلها ثم حرك للمكان هي ماتدري لوين ؟؟
            ميشو التفتت عليه بس استغربت ليش وجهه أحمر وعيونه حواليها أسود ..
            ورقبته ووجهه معرقه بقوه وكأنه طالع من حرب ...!!!
            بس كل هذا بسبب الصداع اللي بيفجر راسه والتعب اللي يحس فيه ...
            -(راكان يحس انه ماعاد يشوف طريقه بسرعه قال بلهجه خافت منها :~
            افتحي الدرج ودوري حبوب بسرعه بسرعه ...
            ((ميشو قالت بخوف وهي تحس انه بدى يميل عن الطريق وكأنه بيصدم :~ طيب وقف وقف
            عالرصيف وقف ...
            ((راكان ماعاد يحس بأي شي ولا يسمع أي شي والدنيا
            صرات ظلام قدامه ..
            يدينه تركت الدرقسون وهو بيفقد وعيه ...
            بسرعه تلاحقت عالوضع ولفت عالرصيف ورفعت رجله عشان توقف السياره ...
            ميشو بهاللحظه خافت من الحادث والموت ...
            فكيف تفكر انها تنتحر تو .... بس كان الوضع كله تمثيل بتمثيل عندها لأنها متأكده
            راكان مستحيل يتركها تنتحر بسببه ...
            لما وقفت السياره التفتت على راكان اللي فاقد الوعي ...
            استغربت أي حبوب يقصدها ؟؟
            فتحت الدرج وهي تدور على حبوب ..
            لما لقت علبة حبوب بس مافيها غير حبتين ...
            تذكرت كلام الغريب لما قال انه مدمن مخدرات ...
            الرتجفت يدها ثم طاحت الحبوب من يدها ...
            لما نزلت راسها تدور الحلوب اللي طاحت من العلبه مالقتها ..
            فتحت الباب وهي تدور عليها ..
            وأخير لقتهم ...
            بسرعه وحاولت تبعد افكار المخدارت عن بالها ...
            طلعت من شنطتها مويه صحه ...
            قربت منه وهي ماتدري شلون تعطيه الحبوب بفمه ...
            حاسه بتوتر كبير ...
            وأخير تغلبت على خوفها من لمسه ..
            حطت يدها على فكه وببطئ فتحت فمه ...
            حطت الحبتين بمفمه ثم شربته المويه ويدينها ترتجف وهي موب متعوده
            تلمس رجال او تقرب منه ...
            خاصتا لما حطت يدها على فكه الخشن بلحيته السودا تحت دقنه... حست بجسمها يرتعش ...
            بعدت يدها بسرعه عنه وهي تطالعه وقلبها يدق بقوه ...
            شوي استوعبت الوضع وبعدها رشته بمويه ....

            ((انتهى البارت ..))
            سلام ...

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              الباب الثاني عش12ر ..
              ==الفصل الثال3ث ==

              ((بندر .... التفت على اللي واقف جمبه ثم قال :~
              لو سمحت ..
              -(صقر التفت عليه ثم قال :~ نعم ...
              -(بندر :~ بغيت أسألك عن بينتين ... وحد أسم....
              -(قطعت عليه ليان وهي توها جايه :~ انا طالعه ..
              -(صقر بسرعه لحقها وهو يقول بصوت عالي :~ ليان لحظه بس بيي وياج بس انطريني
              هني بحاجي الريال ...
              ((بندر التفت على ليان بسرعه لما عرف انو اسمها ليان ...
              بسرعه تقدم لها ثم قال :~ لو سمحتي ..
              -(صقر تدخل :~ لحظه انت كنت تحاجيني شتبي فيها ...
              -(بندر طنشه وكمل كلامه لليان :~ انتي اسمك ليان ايش ؟؟؟
              -(رفعت راسها باستغراب بس ماقالت شي ..
              صقر تدخل :~ وانت شعليك ... اذا تبي شي بسرعه قول ...
              -(بندر وهو يطالع ليان قال :~ ليان ايش ؟؟؟
              ((ليان حست بتوتر من هالسؤال اللي تكرهه كره ...
              صقر ماحب يخلي بندر يحرج زوجته أكثر من كذا ...
              حب يطلعها من هالموقف البايخ ..
              سحبها من يدها وهم متجهين للسياره ...
              بندر بسرعه وهو يلحقهم ...
              فهد شافه من بعيد بسرعه اتجه له بدون مايحس بندر ..
              وبحركه مقصوده صدم ببندر ...
              بندر التفت مقهور من فهد ...
              -(فهد وهو يطالع بندر :~ ماتشوف طريجك انت ولا شنو ...؟؟
              -(بندر موب فاضي للفهد .. التفت بسرعه على ليان وصقر بس اختفو مالقاهم ...
              ركض للجهتهم يدورهم بس مافي فايده ...
              فهد بسرعه لحقه وهو عباله معصب :~ انت ماتسمع ..؟؟
              -(بندر متنرفز انه ضيع ليان وصقر واللي زاد نرفزته فهد ...
              التفت عليه ثم قال :~ نعم بغيت شي ؟؟
              -(فهد ابتسم بخبث :~ ماتسمع انت ولا شنو ؟؟
              -(بندر بهدوء :~ لا ماأسمع ... سمعني ...
              -(فهد تكتف :~ اعتذر على صدمتك لي تو ..
              -(بندر رفع حاجب بس طنش فهد وهو توه بيروح ..
              فهد حط يده على كتف بندر وكأنه يهدده :~ قلت لك اعتذر بالأول ..
              -(بملل :~ ؤففففف .... ((بعد يد فهد بهدوء ثم كمل طريقه ....
              فهد شوي شوي النار تغلي بداخله وده يتطاق مع بندر بأي طريقه ...
              ((من بعيد برهوم ومتعب وعبادي وفيصل واقفين ..
              -(برهوم :~ شباب موب كأن فهد قاعد يتحارش ويى السعودي ؟؟
              -(متعب :~ الا هذا فهد ..
              -(عبادي :~ عاد فهد اذا حقد حقد ... اكيد بيقلبها طقاق واظح عليه ..
              -(فيصل ابتسم بحماس وبسرعه توجه للفهد ...
              فهد وقف قدام بندر :~ قلت لك اعتذر قبل لا اتصرف وياك تصرف ثاني ..
              -(بندر طفش من فهد وتوه بيوقفه عند حده الا وفيصل وقف جمب فهد وهو يقول :~
              انت من اليوم وشايف نفسك على شنو ؟؟؟ ياخي ظبط روحك ويالله اعتذر للرفيجي ..
              -(فهد التفت على فيصل ثم ابتسم بخفيف وكأن عجبه وقوف
              فيصل معه ...
              -(بندر رفع راسه ثم قال :~ اللهم طولك ياروح ...
              ((حول نظراته للفيصل وفهد وكمل يقول :~ اذا تبون تهايطون .. هايطو عند غيري...
              واعتقد انك انت اللي صدمت فيني موب انا ..
              والحين يالله بعد عني حد النفس طيبه عليك ..
              -(فهد :~ هه ... لا عاد خوفتني ... طيب راوني شبتساوي ..
              -(فيصل ابتسم بسخريه على بندر ....
              بندر للحين مايبي يتصرف تصرف ماتعود عليه من زمان ...
              ((متعب وعبادي وبرهوم وقفو جمب فيصل وفهد وكأنهم يتحدون بندر ..
              الخمسه الشباب تكتفو وكأنهم ينتظرون اعتذار بندر للفهد ولا بدو طقاق ...
              اما بندر واقف يطالعهم بطفش خاصتا انهم تحت الشمس القويه ...))
              ((نرجع للميشو وراكان ...
              راكان لما رشت عليه المويه ميشو ..
              فتح عيونه ببطيئ وهو يحس براسه مرتاح ...
              التفت على ميشو اللي جالسه تطالعه ...
              ابتسمت ميشو وهي تقول :~ الحمدالله على سلامتك ...
              ((راكان عقد حواجبه شجابها هذي عنده وبسيارته ...
              بدون مايحاول يتذكر اللي صار بسرعه نزل من السياره واتجه للبابها ثم فتحه ..
              سحبها بقوه للبرى السياره ثم سكر الباب وركب السياره مره ثانيه ...
              ميشو تحاول تستوعب حركته ...
              بسرعه وقفت قدام السياره قبل لا يحركها وهي تقول :~
              على وين تاركني ؟؟
              -(راكان شغل اللمبات يعني بعدي قبل لا اصدمك ...
              -(ميشو هزت راسها بعناد ثم قالت :~ موب على كيفك تركبني سيارتك وبعدها تتركني بنص
              الشارع .... ردني للجامعه ولا للأي مكان موب بنص الشارع ..
              -(راكان عقد حواجبه ... فجأه تذكر كل اللي صار ...
              وتذكر كيف سحبها مع يدها وركبها السياره بنفسه ...
              تنهد بقل صبر ثم أشر لها تركب بسرعه ..
              ميشو ابتسمت ...
              ركبت السياره وهي تقول :~ على وين كنت ناوي تاخذني ...
              -(حرك السياره وهم بالطريق ... التفت عليها ثم رد يطالع الطريق وهو يقول :~
              -ليش تصرفتي هالتصرف البايخ اللي اليوم ؟؟
              -(تسندت على الكرسي ثم قالت وهي تطالع الطريق :~
              لأنك رفضت نتزوج ... وهذي الطريقه الوحيده اللي خلتك توافق ...
              ولازم توفي بوعدك ولا صدقني بنتحر ومافي أي شي يردني ...
              -(رفع حواجبه :~ انتي مجنونه ؟؟؟
              -(ميشو بكل جرأه :~ أي نعم ... مجنونه فيك ....
              -(راكان يحاول يستوعب جرائتها .... بهاللحظه دق جوالها ...
              ميشو لما شافت الرقم توترت انه المتصل الغريب ...
              راكان لاحظ عليها التوتر الكبير ...
              -(ميشو قفلت الجوال علطول ...
              -(راكان استغرب حركتها بس ماعلق ...
              -(ميشو :~ متى نتزوج ؟؟؟
              -(التفت عليها :~ انتي بعقلك ولا ايش ؟؟
              -(ابتسمت :~ بنص عقلي دامني معك ...
              -(راكان مستغرب حركاتها الجريئه وهي تتغزل فيه بدون حيا أو أدب ...
              -(ميشو :~ ماقلت لي ؟؟
              -(راكان :~ مو بالأول قولي متى بتخطبني من أهلي ؟؟
              -(ميشو تنرفزت لما تذكرت أهلها :~ وهم شعلاقتهم فيني ..انا وانت اللي بنتزوج هم مالهم علاقه
              فيني ...
              -(راكان :~ لا عاد احلفي ؟؟؟؟ انتي لا يكون تتوقعين مني ابي اتزوجك من جدك ؟؟
              يعني انا بتزوجك وعلطول بطلقك بس عشان اسكتك ..
              -(ميشو تحاول تتجاهل تجريحه ثم قالت :~ أي يصير خير لذاك الوقت ..
              -(راكان حس مافي فايده منها هذي ... لو يجرح فيها من اليوم لين بكره ماراح
              تهتم ...
              راكان سكت شوي ثم قال :~ على فكره تراني احب لي وحده ..
              تقبلين تتزوجين واحد يحب وحده غيرك ...
              -(التفتت عليه بسرعه وهي مصدومه ... كشرت بقهر وهي تتذكر أميره :~
              أميره صح ؟؟
              -(ابتسم ثم قال بستهبال واظح :~ يؤ شدراك ؟..!!!
              -(ميشو حست ان النار بدت تغلي جواتها :~ بس هي تحب واحد غيرك شتبي منها ؟؟
              -(راكان ابتسم :~ ومين قال انها أميره ؟؟
              -انت تو تقول ..
              -هههه ... علطول تصدقين ... لا موب اميره ....
              -(ميشو حست براحه عالأقل شوي .... بس بدى الشك ثم قالت :~ منو عيل ؟؟
              -(راكان ابتسم أكثر ثم قال :~ اه ياقلبي تجنن البنت وجننتني معاها ..
              -(ميشو تحاول ماتوظح قهرها :~ طيب منو ؟؟
              -(راكان لما وصل البحر وقف عنده ...
              نزل قدام الشاطئ وهو ساكت ...
              ميشو نزلت بهاللحظه ثم وقفت جمبه وهم متسندين على السياره من قدام ...
              -(ميشو التفتت عليه ثم قالت :~ بشنو تفكر ؟؟
              -......................
              -(سكتت شوي لما حست انه موب لمها ابدا ...)
              -(بعد لحظات قال بهدوء أكبر من اللي تعودنا عليه :~
              ليش أنا موب شخص ثاني ؟؟
              -(عقدت حواجبها ثم قالت :~ شلون مافهمتك ؟؟؟
              -(سكت شوي ثم كمل :~ ليش أنا ... ليش تبيني زوج لك ..؟؟
              -(نزلت راسها بصمت ....
              دقات قلبها رجعت تدق كل ماقابلته ...
              تدق بشكل يوتر ...
              -(بعد لحظات قالت :~ لأني ............
              لأني أحب....... ((بلعت ريقها بصعوبه وهي موب متعوده تنطق هالكلمه بحياتها كلها ..
              لا على أي شخص ولا حتى للأمها ....
              كلمه ماقد قالتها للأحد او حست فيها للأحد ..
              -(كملت تقول :~ أنا ...... أنا ماقد حبيت أحد بحياتي ... بس انت ....
              بس انت غير .... انا اكره الريايل ... بس انت ... ماأدري كيف دخلت قلبي بهالسهوله ..
              من بعد الحريق وأنا .... أنا أحب...
              أنا أحب ك ياراكان ....
              عشان جذي ابيك لي انا وبس ..
              بس انت ماعطيتني أي فرصه اخليك تحبني ...
              دايم تتجاهلني .... ودومك تحاول تجرحني بأي طريقه ...
              ((راكان بلع ريقه وهو حاس بغصة ألم ))
              -(كملت تقول بضيقه :~ أدري انك ماتحبني .... وأدري اني جبرتك على شي ماتبيه ..
              بس صدقني موب بيدي ...
              انا أول مره احب شخص ...
              بحياتي كلها احس اني وحيده ...
              لا أم تهتم فيني .. تمر الشهور وأنا ماأشوفوها ...
              تسافر للبلدها بدون ماأدري ...
              ولا زوج أمي يحسسني انه بمكانة ابوي ...
              دومه قاسي علي ويحسسني اني منبوذه منه ومن البيت كله وحتى من المجتمع...
              رغم كل هذا امي ساكته لأنها تحبه ...
              رغم كل تهزيئاته لي ... الا ان امي ساكته لأنها تحبه ...
              عمرها ماحسستني بحبها لي ...
              بالعكس .. تحاول تحسسني بالكره بس عشان اترك لها البيت هي وزوجها الحقير ..
              لو بيدي جان رحت من عندهم من زمان ... بس وين أروح .؟؟
              وين ؟؟؟ لا مكان ولا خوال ولا اعمام ؟؟؟ وين تبيني الروح ؟؟
              عشان كذا الرضى بالذل والإهانه عشان اعيش ببيتهم اللي ماحسيت ولا بيوم انه بيتي ..
              -(بعد ماسكتت ... راكان قال :~ وين ابوك الحقيقي ؟؟
              -(تنهدت بضيقه ثم قالت :~ ابوي ..!!!! .... عمري مانظقت هالجلمه ...
              شلون تبيني اعرف وين هو او شنو يسوي ... حتى اذا كان حي او ميت
              ماأدري ...
              ابوي كندي ....
              -(التفت عليها بستغراب :~ يعني انتي كنديه ؟؟؟
              -أي ... تستغرب لهجتي ...امراتييه ... بس انا عايشه بالإمارات من كنت صغيره ...
              ابوي كندي بس عمره ماسأل عني ...
              تقدر تقول ابوي وأمي ممسوحين من القاموس عندي ...
              ((ثم كملت بسخريه :~ اصلا قاموسي خالي من أي غالي على قلبي ....
              بحياتي كلها ماقد حسيت بالحنان والأمان ...
              ((سكتت شوي ثم كملت :~ أتذكر فيه وحده تعلقت فيها كثير وعتبرتها هي اهم شي بالدنيا لي ..
              لما كنت صغيره كانت عندي رفيجه اسمها ليان ...
              بس افترقنا .. بعد ماستغنيت عن كل شي دامها موجوده وياي ...
              بعد امفترقنا انقطعنا عن بعض ولا ادري عنها بأي شي ..
              يعني تقدر تقول رجعت للقوقعتي مره ثانيه ...
              صحيح قابلتها بالجامعه قريب ... بس فيه زوجها مبو راضي يهدنا بحالنا ..
              -(راكان :~ تقصدين صقر ؟؟ زوج ليان ؟؟
              -(تنهدت بضيقه كبيره :~ اي ... طلع عني اشاعه ...
              ومن بعدها ماتركني احاجي اعز بنت على قلبي ...
              ليان هي الوحيده اللي تهمني ... بس بسبب صقر تفرقنا مره ثانيه ..
              والحين مافي احد يهمني ...
              ((ثم التفتت عليه وكملت بعيون كلها حب وحنان :~ بس لما عرفتك ..
              حبيتك من قلبي ...
              انت بالنسبه لي كل شي بهالدنيا ...
              الحب اللي ماعرفته بحياتي كله طلع لك انت وبس ...
              -(راكان :~ طيب وش اللي خلاك كذا بويه ؟؟؟
              ((سكتت شوي تفكر لو تقول له عن ماضيها القبيح ...
              بس ماقدرت .. تحاول تنطق بس ماطلع معها الكلام اللي بيكرهها علطول بسببه ..
              عشان كذا قررت تسكت احسن مايكرهها زياده ..))
              -(التفت يطالعها ... ميشو حست بنظراته ...
              نزلت راسها وهي تحاول تكون طبيعيه وتبعد الحزن اللي اجتاحها فجأه وهي تتذكر الماضي الأليم لها ...
              -(راكان :~ مشاعل ...
              -(بدون ماتطالعه :~ لبيه ..
              -(سكت شوي ثم قال :~ انتي تدرين اني متشوه بظهري.... شتبين بواحد مشوه ؟؟
              -(رفعت عيونها له :~ مايهمني ... انا حبيتك من اول مره احترق فيها ظهرك ..
              وهذا اكبر دليل ان التشويه مايهمني ... اللي يهمني انت ...
              راح احاول اخليك تحبني ... بس انت عطني فرصه ...
              -(عقد حواجبه ثم قال وهو منزل راسه :~ بس انا مابي احبك ....
              ((التفت عليها ثم كمل :~ مشاعل انسيني اطلعي من حياتي ..
              انا اونتي مانصلح للبعض ..
              -(قاطعته بقهر :~ طيب ليش ؟؟
              -(بقهر اكبر منها :~ لأني .................
              ((بلع ريقه ثم كمل بهدوء :~ لأني احب وحده ....
              أحبها وبجنون بعد ...
              -(ميشو بدت النار تغلي بقلبها :~ أوفي بوعدك وتزوجني ... وبهالعطله بعد ...
              ((ثم فكت سلسال اسود من رقبتها وحطته في يده وهي تقول :~
              عشان تتذكر وعدك لي احتفظ فيه عندك ...
              -(التفت عليها ثم قال :~ برجع للسعوديه ...
              -(ميشو :~ عيل على بداية السنه اليديده ..
              -(سكت شوي وهو مايدري وش يقول .......
              لف بيرجع للسياره بس ميشو مسكت يده بكل جرأه وهي تقول باصرار :~
              حدد زواجنا الحين ... ماأقدر اهدك وانت ماقلت لي أي شي ...
              -(سحب يده وهو يقول :~ برجع للسعوديه ويمكن ماعاد لي رجعه للإمارات ...
              (( ثم ركب السياره ...
              توها بتركب السياره بسرعه شغل وتركها ...
              ميشو تركض وهي تقول بصوت عالي :~ راكان وقف ...
              لاتروح عني .... وقف ...
              ((بس راكان ماعطاها فرصه وكمل طريقه بيرجع للسعوديه ...
              رحل ....وتركها وراه بحزنها واحباطها ...
              جلست عالتراب عند الشاطئ وهي تتذكر اخر كلمات له ...
              يعني خلاص ماعاد راح تشوفه ...؟؟؟
              بيروح للأبد ...
              بيتركني لحالي مثل قبل ...
              وحيده ....
              لا أم ولا أب ... ولا اخت ولا أخو ...
              ولا حتى ليان ....
              مين بقالي ..؟؟؟ مين ..!!
              راكان لا تتركني ..
              راكان أحبك ...
              انت الوحيد اللي ابي اعيش عشانه ...
              لا تتركني تكفى ... لا تتركني ...
              ((نزلت راسها ودموعها بعيونها ...
              لحظات ونزلت دموعها على خدها ...
              شالت التراب بين يدينها وهي تفكر براكان ...
              الهوا طير بعض التراب اللي بيدها ...
              غمضت عينها بقوه من التراب اللي دخل بعيونها ...
              فركت عيونها وهي معصبه وتبكي قهر ...
              عيونها صارت ملوثه بسبب بدها اللي كلها تراب وهي تفرك عيونها ...
              بالأخير انسدحت على التراب وتركت دموعها تنزل على راحتها يمكن عالأقل
              ترتاح لو شوي ...
              رغم انها موب متعوده تبكي ابدا ...
              بس راكان غيرها بالكامل ...
              صارت تحبه ..
              وصارت تبكي بسببه ..
              وقلبها يدق بقوه له ...
              وتتوتر بسببه ..
              وتقبل الإهانه منه وتسكت ...
              يجرحها وهي تسكت ..
              كله لأنها تحبه وتبيه يحبها مثل ماهي تحبه ..
              بس مافي فايده ...
              أبدا ...
              """""""""""""""""""""""""""""""

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                ((نرجع للفيصل ووالقروب ...
                -(فهد ابتسم وكأنه يبي يقهر بندر عشان يبدون طقاق ...
                بندر لف بيروح بس القروب ماتكره بحاله ...
                بندر وصلت معه منهم ...
                لف توه بيتكلم بس أميره تدخلت بدون ماتطالع فيصل او القروب كله ..
                -(أميره :~ لو سمحت ...
                -(التفت عليها بندر ..)
                -(أميره :~ انا سمعت انك تدور على تولين وليان ...
                -(بندر علطول نسى موضوع فهد وقروبه :~ أي تعرفينهم ؟؟
                -(اميره ابتسمت ثم رفعت أصبعها تأشر على فيصل وهي تقول :~
                هذا .. اخوهم ...
                -(بندر نغزه قلبه بسرعه وهو عارف ان لهم اخو بس مايدري وينه ؟؟؟
                بسرعه التفت على فيصل ...
                فيصل بدت النار تغلي بقلبه مره ثانيه من أميره اللي للحين تدخل بحياتي لين اخر لحظه ...
                -(رفع صوته بخشونه عليها :~ أميره سكتي ... جم مره اقولج لا تتدخلين ..!!
                -(أميره بلعت ريقها وهي تحاول تكون مو خايفه منه رغم انه يخوف اذا عصب ..
                -(بندر وهو يطالع فيصل .....
                حس انه موب عربي شكله ...
                :~ انت امراتي ..
                -(فيصل مارد على بندر وطنشه وهو يطالع أميره بحقد ..)
                -(بندر تذكر ان اخوه متزوج روسيه ... يعني اكيد الأشباه راح تكون مثل كذا بعياله ..
                الشعر يميل عالأشقر ... والعيون نيليه والبياض بياض أجانب ...
                والملامح ملامح غير عربيه ابدا ...
                وبالأخص غير خليجيه ...
                -(بلع ريقه ثم قال :~ وش اسمك ؟؟
                -(أميره تدخلت مره ثانيه وهي ماتابت :~ اسمه فيصل ... بس فيصل شنو
                ماندري ولا هو يدري ... يعني نسب مجهو ..............
                -(قطع عليها فيصل لما عطاها كف من غير شعور ......
                كف قوي سكت الكل ...
                عيون الكل طلعت من الصدمه ...
                ولد يمد يده على بنت ...!!
                قويه .. ماقد صارت ابدا بالجامعه ...
                الكل يطالع بصمت ورعب ...
                أميره من قوة الكف طاحت عالأرض مغشي عليها ...
                خاصتا ان جسمها ضعيف وصغير شوي ...
                الكل واقف يطالعها بروعه مو قادرين يتحركون من الصدمه ...
                بندر مرتاع موب مستوعب ...
                رفع عيونه على فيصل بغضب ...
                سحبه بقوه وهو يقول :~ لازم أتأكد انت منو ...
                ((فيصل سحب يده بقوه من بندر وهو يقول :~ وانت منو عشان تدخل بحياتي ..
                والله حاله مره انت ومره اميره ..
                ياناس اطلعو من حياتي اطلعو منها .. مابي ارعف انا منو ولا وين اهلي اللي تركوني ..
                ولا حتى ابي اخوات ..
                مابي احد ... ياخي روح عني وتركني بحالي ... ؤفف ...
                ((لف بيروح بس بندر مايبي يترك هالفرصه تضيع منه ...
                سحب فيصل بقوه خاصتا ان بندر اكبر منه وأقوى منه ...
                فيصل يحاول يسحب يده بقوه بس موب قادر ...
                لما دخلو المبنى وفيصل يصارخ على بندر بغضب يبيه يتركه ...
                فجاه طلعت بوجههم اللبنانيه وهي تقول :~ اتركوه ...
                -(بندر كشر بوجهها وهو يقول :~ وانتي شدخلك ...
                -(اللبنانيه :~ انا بعرف إمو ... ((أنا أعرف أمه ))
                -(فيصل وبندر رفعو عيونهم بصدمه ...
                هالكلمه كانت مثل الثلج اللي انكبت على راس فيصل والعم بندر ...
                وبالأخص فيصل ...
                ((ابتسمت بخبث ثم قالت :~ وهيا راح تاخدون أبلك ... ((وهي راح تاخذهم قبلك ))
                ((فيصل سحب يده بقوه من بندر ثم قال بغضب أكبر :~ انتم منو ... شتبون مني ..!!
                -(بندر بسرعه قال :~ انا عمك لا تخاف ...
                -(اللبنانيه :~ وانا رفيئت امك ...
                وهيا موصيتني بدور عليكون مشان تجي وتاخدكون ...
                -(فيصل قلبه صار يدق بشكل قوي .... اصابعه بردت من الصدمه اللي يسمعها ..
                عم وأم ..؟؟؟ شلون ...
                تحولت ملامحه للكره وهو يقول :~ عمي ؟؟ وأمي ؟؟
                تبون تجذبون جذبو على غيري ؟؟؟ جذي تبوني اصدق ؟؟
                وبعدين اذا صج وينكم كل هالسنين ؟؟؟
                انا مابي لا عم ولا ام ... قدرت اعيش لحالي وأقدر أكمل حياتي على هالعيشه ...
                ((لف وبسرعه ركض للبرى المبنى وقلبه يدق بقوه ...
                مر من عند أميره اللي يحاولون يصحونها قروب فيصل ويرشونها بالمويه ...
                فهد التفت على فيصل وقال بصوت عالي :~ فيصل يامينوون...
                ((بس فيصل مايسمع أي أحد ...
                بس يفكر ببندر واللبنانيه ؟؟؟
                راسه مشوش موب قادر يفكر ...
                فهد ماتحمل يمد يده فيصل على اميره ويروح كذا بدون مايسأل عنها ..
                بسرعه ركض ورى فيصل ..
                لما مسكه شده بقوه من قميصه ...
                بقوه عطاه ظربه على بطنه من القهر اللي بقلبه والحقد ...
                البنت تحبه وهو يعطيها كف ولا يسأل عنها ..!!!
                قويه بحقها ...
                فيصل طاح عالأرض وهو ماسك بطنه يحاول يتنفس بصعوبه من الألم اللي ببطنه ..
                فهد يحس هذا ولا شي من القهر اللي بقلبه ..
                مسكه بقوه من ياقته وقال :~ اذا انت ماتحبها انا ماأسمح لك تمد يدك عليها ,,,,
                فاهم ..
                رفيجي عالعين وعالراس ..
                بس مسألة البنت اللي احبها تحبك وانت ماتحبها .... ماأسمح لك ابدا تمد يدك عليها ابدا ...
                فاهم يا..... ((ثم سكت وهو يحاول يضبط اعصابه اللي تلفت بسبب فيصل ...
                دفه عالأرض ثم رجع للأميره واللي مجتمعين عليها ..
                أما فيصل ماسك بطنه بقوه وهو يحاول يتنفس ...
                خاصتا من بعد العمليه اللي عملها بسبب مرضه القديم ...
                اثار الخياطه للحين فيه وتوجعه ...
                وجه فيصل أحممممممر وهو يعتصر الام بطنه ...
                ((بهاللحظه تولين مرت من عنده بتطلع من الجامعه ...
                وهي توها ممسحه دموعها ...
                لما شافت فيصل ووجهه الأحمررررررر خاصتا انه ابيض مره وواظح عليه
                الون الأحمر بقوه ...
                تولين حاولت تتجاهله بس ماتدري ليش ماتقدر ..
                لفت له ثم جلست وهي تقول بخوف :~ انت بخير ؟؟؟
                -(فيصل مايسمعها بس يتألم بشكل كبير ...
                تولين توهقت ماتدري وش تسوي ...
                بلعت ريقها بخوف ثم قالت :~طيب تقدر تمشي لين السياره وأوديك للمستشفى ؟؟؟
                ((فيصل يبي يتكلم بس ماقدر من انفاسه المقطوعه بسبب فهد وظربته القويه على بطنه وألم العمليه اللي ببطنه ...
                تولين ماتبي تمسكه ابدا او تلمسه بما انه رجال غريب عنها ...
                التفت على ولد واقف بعيد شوي ... ثم قالت بصوت عالي :~ لو سمحت ممكن
                تساعدني شوي بس ..
                ((الشاب لما قالت له تولين دخله بسيارتي طبق اللي قالته له ..
                بسرعه ركبت السياره تولين ...
                وراحت عن الجامعه اللي فيها عمها يدور عليها وعلى خواتها ..
                وبرضو على صاحبة امها اللي تدور عليهم وتبي تاخذهم ...
                بما انه اخر يوم بالجامعه يعني ماعاد راح يرجعون لها الا بالسنه الجديده ...
                التوأم ... تولين فيصل ليان نارا ...
                طلعو من الجامعه وعمهم ماقدر يلاقيهم أو يعرفهم ..
                الجامعه كانت اخر أمل له انه يلاقيهم ...
                بس هالأمل راح بعد ماطلعو كلهم وهو للحين مالقاهم ...
                تولين لما وصلت المستشفى بسرعه ركضت للدكاتره وهي تقول لهم عن اللي
                بداخل السياره ..
                لما دخلوه وعطوه ؤكسجين ...
                طلع لها الدكتور وهي جالسه تبي تتطمن بس ..
                -(الدكتور توه بيتكلم بس سكت لما شاف وجه تولين والشبه اللي بينها وبين
                المريض ..
                عشان كذا قال :~ اخوج بخير والحين هو نايم ... وشكله كان تعبان ..
                -(عقدت حواجبها ثم قالت :~ بس هو موب اخوي ..
                -(عقد حواجبه :~ موب اخوج ؟؟؟ غريبه كل هالشبه ؟؟ عيل قريبج؟؟
                -(تولين :~ لا ماأعرفه بس لقيته بالطريق تعبان مايقدر يتنفس ويبته هني ..
                عموما مشكور دكتور ودقو على اهله لأني ماأعرف عنه أي شي والحي بروح ..
                يالله باي ..
                ((الدكتور مستغرب شلون ماتعرفه وكل هالشبه اللي بينهم ..!!!
                نسى الموضوع ولف يكمل شغله ...
                تولين بسرعه وهي تركض تبي ترجع للبيت لا تتأخر ..
                ركبت السياره وهي بطريقها للبيت تفكر بطلال .. بس ماتدري ليش
                فيصل يدخل بتفكيرها كل شوي ...
                تبي تبعده عن بالها بس ماقدرت ...
                خاصتا بعد مانتشرت الإشاعه بالبلوتوث وبعد كلام الدكتور صارت
                تشك بشكوك غريبه ...
                تحاول تبعد هالشكوك من راسها وتنسى الموضوع بما انو العطله بدت
                ومالها رجعه للجامعه الا مع بداية السنه الجديده ...
                """"""""""""""""""""""""""""
                ((صقر وليان لما وصلو الشقه ..
                دخلت هي الحمام من بعد مابدلت ملابسها ...
                اما صقر جالس بالصاله وكل دقيقه يطل من جهة غرفة النوم والحمام
                اذا هي طلعت او لا ...
                ليان وهي بالحمام واقفه قدام المرايه وتطالع بشرتها ...
                تحس انها موب مثل البنات اللي يهتمون ببشراتهم وحتى صحتهم حلوه والوجه صافي
                من الصحه والعنايه ...
                بعكسهم هي وجهها نحيف جدا وبارزه عظام فكها ...
                ولون بشرتها غامق وحبتين بخدها اليمين ...
                رفعت عيونها على شعرها اللي وصل لحد أذانها كاريه بس على تدريج من بعد قصة البوي ..
                طلعت من الحمام وهي طفشانه ماتدري ليش صارت تفكر بنفسها والعنايه بشكلها مثل
                أي بنت ...
                صقر اول ماحس انها طلعت علطول انسدح على الكنبه وغمض عيونه عباله نايم ..
                ليان دخلت الغرفه ثم خذت ربطه وربطت قصة شعرها اللي فوق قرن من أعلى راسها ..
                دخلت شعرها ورى أذانها ثم طلعت رايحه للمطبخ ..
                ناسيه وجود صقر ..
                لما شافته منسدح على الكنبه نايم ...
                وقفت للبضع ثواني تطالعه وهي تفكر بأخوه ..
                لاحظت العيون نفسها والرموش ...
                أول مره تلاحظ من بعد ماعرفت بهالشي ..
                كملت طريقها للمطبخ ...
                صقر فتح عيونه وهو مستغرب من وضعها اليوم ...
                صايره تاخذ راحتها بالشقه اكثر من قبل ومو معبره وجوده ..
                بعكس قبل ماتبي تطلع من الغرفه بسببه ...
                ابتسم وهو يحس ان هالشي ايجابي ومو سلبي رغم انها ناسيه وجوده بس عالأقل
                احسن من قبل ...
                فتحت الثلاجه وهي مو عارفه ايش تطبخ ...
                دخل صقر وهو مبتسم ...
                ليان لاحظت انه دخل بس حاولت تتجاهله وتكمل اللي تبي تسويه ..
                -(صقر مسك بطنه ثم قال :~ اللاه شنو هالريحه الحلوه ..
                -(ليان رفعت حواجبها مستغربه أي ريحه لأنها ماطبخت أي شي ..)
                -(ابتسم صقر وهو يطالعها ثم قال :~ ريحة الأكل اللي ياي بالطريج ... اشم ريحته
                من قبل لا تساوينه دامه من ايدج ..
                -(نزلت راسها وهي تحاول تكتم ابتسامتها عليه وهي ملاحظه شلون يبي يمدحها
                بأي طريقه رغم انه مايعرف ...
                -(رفع اكمام بجامته ثم قال :~ يالله شتبيني اساعدج فيه ؟؟؟
                -(ماردت عليه بس اكتفت هي بتقطيع الطماط والخس ...
                صقر لما لاحظ انها ماراح ترد عليه .. أخذ منها السكينه ثم بدى يقطع بدالها وهو يقول :~
                اخاف تجرحين نفسج ... دوري شي ثاني تسوينه ..
                ((ليان رفعت عيونها تطالعه كيف متحمس وهو يقطع ...
                فيه نشاط غريب ويحاول يتقرب منها بأي طريقه رغم صدها منه ..
                نزلت راسها ثم راحت وطلعت من الفريز قطعة لحم بورجر ... ترددت شوي لو تطلع ثانيه له ..
                فشيله تطلع لنفسها ولا تطلع له وهو قاعد يقطع معها ..
                توها بتشغل الزيت على النار الا وصقر اخذ منها القداحه ثم قال :~ الزيت يمكن
                يطيح عليك .. ابعدي ودوري لج شي ثاني تساوينه ...
                ((التفت عليها ثم قال :~ تدرين روحي اعصري برتقال ...
                ((لف وكمل اللي قاعد يسويه ..
                ليان تطالعه وهي ملاحظه قد ايش يحاول يخليها تحبه بأي طريقه ...
                للأول مره حست انها تبي تحبه لأنها بجد حسسها بتأنيب الضمير ...
                بس ماتدري ليش ماتقدر ابدا ...وقلبها وتفكيرها مع عبدالمحسن وبس ..
                بعدت هالأفكار ثم كملت عصر برتقال مثل ماطلب ..
                بقى اخر برتقاله ...
                وهي تقطعها كانت تفكر بعبدالمحسن ...
                بحركه منها جرحت اصبعها ...
                صقر لاحظها ...
                التفت عليها ثم سحب يدها وهو يقول :~ لو داري جان ماخليتج تساوين أي شي ..
                ((نزلت راسها بدون ماتقول أي شي ...
                بحركه منه الربكت ليان بقووووه ...
                رفع اصبعها ثم دخله بفمه ..
                بعدها طلعه وهي تشوف الدم اللي كان بأصبعها الحين بفمه ...
                لف لجهة صندوق وأخذ منه معقم ولزق جروح ...
                بعد ماأنتهى من أصبعها شمو ريحة حرق بالزيت ..
                صقر وليان فتحو عيونهم على بعض وهم يتذكرون اللحم اللي بالزيت احترق ..
                الثنين كلهم مع بعض شهقو وبسرعه راحو لجهة الزيت ..
                ليان طفت النار .. اما صقر طلع اللحمتين من الزيت بس صارت سوووودا محترقه ..
                -(صقر عض شفايفه وهو يقول :~ يالييييل هذا وقته وأنا جوعان ..
                -(ليان لفت للفريز ثم طلعت لحمتين بورجر غيرهم وهي تقول :~
                خلاص بصلح غيرهم ..((ثم التفت عليه وكملت كلامه بطريقه لطيفه جدا ماتعود عليها صقر
                من ليان :~ الظاهر النار اختصاصي والسكين اختصاصك __^ ..
                -(صقر التفت يطالعها موب مستوعب .... ليان لفت تكمل شغلها ...
                صقر يحاول يستوعب لطافتها معه ...
                بالأخير ابتسم ونزل راسه وهو حاس بأمل يتجدد من أول وجديد ...
                وهو يقول بقلبه :~
                صقر الظاهر الطبخ يحبب البنات فيك ...
                من اليوم بصير الطبخ وياها ...

                $$ كككككك $$
                $$يالبيه ياصقر ... أنا حبيتك بدالها $$

                ((بعد ماأنتهو ليان توها بتشيل الصينيه بس صقر شالها بدالها وهو يقول ببتسامه
                حلوه :~ الطلبيه بتييج الحين روحي للصاله ...
                ((نزلت راسها ثم ابتسمت غصب عليها من اسلوبه ...
                راحت وجلست بالصاله قدام التلفزيون ...
                صقر التفت على منديل وبسرعه دور قلم بس مالقى بالمطبخ ..
                توهق شلون يجيبه وهي بالصاله ...
                بالأخير قرر يروح يجيبه بدون ماتحس ..
                بسرعه مر من عندها رايح للغرفة المكتب بيجيب قلم...
                التفتت ليان مستغربه وين رايح ...
                صقر التفت عليها ثم ابتسم وهو يقول بتصريفه :~ دوري دوري برنامج حلو نتفرج عليه
                بعد شوي ..
                ((ليان عقد حواجبها باستغراب من حركاته ..
                لما رجع للمطبخ ومعاه قلم ... بسرعه كتب عالمنديل كلام ثم سفطه وحطه جمب عصيرها ..
                جلس جمبها عالكنبه وحط الصينيه وهو يقول :~ تفضلي ياأحلى بنت بهالدنيا ...
                ((حاولت تكون هاديه وماتوظح توترها وهي بجمبه ...
                لما كلت البورجر وصقر كل شوي يلتفت ينتظرها تاخذ المنديل ..
                ليان تطالع البرنامج ثم تكمل أكل ..
                -(صقر ماحب يخلي الجو كذا هادي بما انهم اول مره من تزوجو يقعدون
                مع بعض وياكلون بهدوء كذا ...
                -أحم .. الحين انا ماأدري شلون طلعو هالبرنامج البايخ ...
                خلي عنج هالبرنامج البايخ ... فيه برنامج يجي على المغرب والعشاء في
                دبي ون .... تايرا ... أكيد تعرفينه ؟؟
                ((سكتت ليان لأنها ماتعرف أي شي عن التلفزيون بما انها عاشت من غيره وتعودت عالحياه
                من غيره ومن غير حتى التليفون او غيرها من هالأجهزه اللي تكلف بالفاتوره ..
                -(صقر توه يتذكر انها عاشت حياتها فقيره شلون يسألها هالسؤال ...وهو بقلبه يقول ....
                اخ منك ياصقر ... والله من الدلاخه فيك ... تبي تكحلها اعميتها ...
                -(التفت عليها ثم كمل يقول :~ ماعلينا ب...........
                ((بهالكلمه شرق بقوه ... نزل راسه يكح يبي يبعد الشرقه ..
                ليان بسرعه خذت العصير ومدته له يشربه بس صقر مانتبه لها وكمل يكح ..
                اضطرت ليان تقربه له عند فمه يشربه ..
                صقر لما لاحظها ابتسم بخبث بداخله رغم انه شرقان بس مايبي يطوف هالحركه ...
                يبيها تكملها عشان كذا عمل روحه مانتبه لها وهو يكح ..
                ليان بتردد كبيير حطت يدها على كتفه وشربته الكاس بنفسها ...
                التفتت على المنديل ثم حطته تحت فمه لأن العصير نزل منه شوي وهو يشرب بسرعه ..
                بهاللحظه صقر ابتسم وهو يشوف كيف تشربه وتمسح دقنه من العصير بالمنديل ..
                ابتسم عالحفيف بس بسرعه راحت هالإبتسامه لما تذكر سالفة المنديل ..
                دف العصير ونكب نصه عالفرشه بس ماأهتم سحب المنديل من يدها ..
                وهو يقول بصوت عالي مقهور :~ لا ... ليش هالمنديييل عاد ...
                مالقيتي غير هذا ((شوي ويصيح من القهر .... حط المنديل بعد ماشاف الحبر
                راحت كتاباته من العصير ....
                راح للحمام بيغسل وهو مقهور ان الغداء انتهى على كذا ...
                خاصتا لما شاف ليان الرتاعت منه وبعدت عنه شوي شفيه هذا قلب عليها فجأه ..
                تأفف بقهر من حركاته اللي مايقدر يضبطها ثم غسل وجهه وهو يحاول بيعد القهر ..
                ((اما بالصاله ليان مستغربه شفيه هذا ...
                جمعت الصحون والكاسين على الصينيه ثم راحت بها للمطبخ تغسلها ...
                لما دخلت المطبخ وهي توها بتدبى تغسيل التفت على المنديل وهي مستغربه وش قصة
                هالمنديل ...
                شالته بهدوء ثم فتحته .. استغربت وجودحبر ملطخ ومو باينه الكتابات ...
                ليان ماتدري ليش جاها فضووول قوي تعرف وش مكتوب عالمنديل ...
                لفت على اللمبه ثم رفعت المنديل عليه عشان يوظح منه الكتابات ...
                بس نفس الحاله ماوظح شي ..
                غير انها انتبهت للبعض الحروف من الكلمات في المنديل وباقيه ممحي من الحبر الملطخ ..
                بداية الكلمه هي :~
                سع............... م...... دت.... وح...... ....... ني...
                لكن ...
                .........دتي الأك.........
                بك... لي ...
                لا ............ يني ....نها .....
                ((عقدت حواجبها وهي مو فاهمه أي كلمه ...
                لفت بترميه بالزباله بس ترددت شوي ..
                بالأخير دخلته بجيب بجامتها القطنيه ...
                وبدت تغسل ...
                أما صقر دخل الغرفه وانسدح وهو يفكر فيها ...
                ماحس الا بعيونه تغط في نوم عمييق بأحلامه الحلوه ...

                $$ أحلام سعيده ياصقر ...$$
                $$ بعد ماشفنا هالمواقف بهالسنه الطويله على جميع ابطالنا وعلى جميع
                قراء الروايه ...$$
                ماعساي الا ان اقول لكم ....
                انتظروني ببارت قادم مع سنه جديده وبعيده عن هذه السنه ..$$
                سلام .........

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  ==الباب الثالث عش13ر ==
                  ==الفصل ال1أول ==
                  $$ بعد ماأنتهت سنه كامله على ابطالنا ...
                  فيها من الالام وفيها من السعاده ..$$
                  وفيها من الفراق الطويل ..$$
                  مرت سنتين من بعد هالسنه ..$$
                  وفراق توأمنا لازال ..$$
                  وبهالسنه ... تعتبر اخر سنه جامعيه $$
                  خلونا نبتدي بهالسنه الجديده اللي مخبيه لنا أحداث كثيره $$
                  على أمل انها تكون سنه مليئه لهم بالسعاده بعد الامهم اللي طالت سنتين $$
                  (( أحم ...
                  راح ابتدي واحد واحد وعن أخباره من بعد هالسنتين الطويله ...
                  صقر وليان ...
                  لا شيئ جديد ...
                  صقر للحين يحاول يتقرب من ليان بس ليان قلبها وفكرها عند عبدالمحسن ...
                  ومو قادره تسمح للصقر ياخذ قلبها بدل عبدالمحسن ...
                  رغم انها ماشافت عبدالمحسن من بعد ذاك اليوم ...
                  :::::::::
                  فيصل وأميره ...
                  أميره من بعد ذاك اليوم تتجاهل فيصل بأي طريقه ...
                  الكل لاحظ أميره من قروب فيصل كيف هي تتجاهل بأي طريقه ولا كأنها تعرفه ..
                  فهد رغم محاولاته يتقرب من أميره الا انها ماعطته وجه ابدا ...
                  اما فيصل وجينفر ..... راح نعرف ايش صار معاهم بس مو الحين ...
                  :::::::::::
                  نارا ويزيد ...
                  نارا من بعد وفاة ريان وهي تتخبى عن الناس ولا تطلع لهم ...
                  وعلى كذا الا انها للحين عند نوف ...
                  أما ابو نوف طفش من نارا ... بس نوف عذرها الوحيد عشان يترك نارا عندها ..
                  انو نارا مالها احد ولا عايله ولا حتى بيت ... خاصتا انها عايشه بالقبو وماأزعجتهم
                  بأي شي وحتى أكلها تجيب لها الخدامه ويرجع وهي ماكلت منه غير القليييل مره ...
                  ولا تبي أي أحد يجي عندها ...
                  نوف تاركه نارا على راحتها رغم انها متوتره من ابوها اللي موصله معه من نارا ...
                  اما يزيد صار بس يتأكد اذا نارا بخير او لا ...
                  رغم انه عارف حالتها النفسيه اللي تدهورت بشكل واظح جدا ...
                  بس مو بيده يسوي أي شي خاصتا انها حاطه اللوم عليه بموت ريان ...
                  بكل مره ينتظر الفرصه المناسبه انه يقولها الأسرار اللي عنده بس ماقدر من
                  انقلابها للسيئ وللوحده بسبب وفاة ريان ...
                  أما نارا تحاول تبكي وتطلع كل اللي بقلبها وترتاح بس موب قادره ...
                  تحس انها تتعذب كل يوم ومل ثانيه بسبب ريان اللي تحت التراب ومو حاس فيها وهي تتعذب
                  بسببه مثل ماكانت تتعذب منه وهو فوق التراب ...
                  :::::::::::::::
                  راكان ...
                  راكان من بعد اخر مره مع ميشو ... رجع للسعوديه وانقطعت كل أخباره ...
                  حتى انه مارجع لللإمارات ..
                  ترك الجامعه وترك الدراسه فيها ...
                  محد يدري عنه أي شي ولا حتى يزيد اللي كان قريب منه باخر الأيام...
                  يعني لا اخبار ولا أي شي ... كل شي عنه انقطع ...
                  :::::::::::
                  تولين والدكتور طلال ...
                  تولين رغم انها ماعاد صارت تشوف الدكتور طلال ...
                  الا انها اذا شافته تحاول تتهرب منه ولا يشوفها دامه للحين مادرسها من بعد اخر
                  سنه لهم مع بعض ...
                  أما طلال بكل مره يأجل زواجه مع جوجو ...
                  وجوجو تسكت ولا تقول أي شي بخصوص هالموضوع وكأنها تاركته على راحته يقرر
                  باللي يريحه وماتبي تزعله بأي شي وتظغط عليه ...
                  بس بالأخير وأخير تحدد موعد زواج من ابو جوجو اللي يقول ..
                  سكت كل هالمده بس الظاهر انا اللي بحدد موعد العرس بنفسي ... ولو عليكم ماتزوجتو ابدا ..
                  ((طلال سكت ولا عارض عمه .... بس للحين موب قادر ينسى شي اسمه تولين ...
                  فقدها بشكل موب طبيعي ...
                  يحاول يشوفها بالجامعه بس ماقدر للدرجة انه شك انها نقلت من لاجامعه او صار لها أي شي ..
                  حتى انه منحرج يسأل جوجو عنها .... رغم انه مايكلم جوجو الا بالنادر ...
                  واذا كلمها يكلمها من غير نفس ... وهي تلاحظ بس تسكت ولا تقول أي شي ..
                  اما سعد فقد الأمل من حبه لجوجو ...
                  ::::::::::::::::
                  المتصل الغريب وميشو ...
                  على نفس الحاله ...
                  يدق عليها ويهبل فيها ثم يسكر ...
                  بكل مره يقول لها عدلي من اخلاقك وهي طفشت منه ...
                  خاصتا انها صارت عصبيه وتطاق كثير من بعد ماتركها راكان ولا تعرف عنه أي شي ..
                  عشان كذا قررت تعيش حياتها بجنون ولا يهمها احد دام راكان راح ...
                  بس المتصل جننها بقوه وعلى كثر ماغيرت رقمها الا انه يجيبه ويدق عليها
                  لين مايأست منه وصارت ترد وتسكت ثم تسكر ...
                  تحاول تكلم ليان بس صقر ناشب لها ومايتركها بحالها ...
                  حتى هي لاحظت انو ليان تحاول ماتكلمها بسبب صقر وكأنها تقول ابعد عن الشر وغني له..
                  وهذا اللي احبط ميشو خلاها ماتثق بأي أحد وتكمل حياتها بجنون رغم انها كل يوم
                  تعيش حياتها بسوء أكثر من قبل ...
                  وكأنها تبي تنسى راكان بأي طريقه ...
                  بس بالغلط ...
                  ::::::::::::::
                  مايد ...
                  علاقته مع لمى صارت قريبه ...
                  كثير من المرات لمى تكمل له واجباته رغم انه يعارض بس هي تصر وبقوه
                  وبكذا مايقدر يقول شي رغم انه مايبي بس يسكت لها ...
                  اما ملاك بتموت قهر منهم ...
                  وشيخه بس تضحك على حالتهم ..
                  وهذي اخر سنه لهم وحتى انهم راح يخلصونها قبل ماينهونها ابطالنا بالجامعه الأمريكيه
                  بدبي ...
                  ((أما الباقين ... مافي أي تغيير بحياتهم ...))
                  ((بس الأهم العم بندر ...
                  اللي رجع للسعوديه بعد ماتعب وهو يدور عيال اخوه ..
                  رجع يهتم بأبوه اللي كل يوم تسوء حالته أكثر ..
                  وبين فتره وفتره يرجع ويسأل عنهم ...
                  لليوم هذا وهو يسأل
                  بس بيوم دق عليه شخص وقال له عن كل المعلومات للتوأم وأكد له انهم بالجامعه
                  الأمريكيه ....
                  العم بندر مايدري شلون يشكر هالشخص اللي اختصر له كل السالفه
                  رغم انه فقد الأمل يلاقيهم ...
                  بس الشخص ماعطاه فرصه يشكره بعد ماغير جواله ...
                  وانشالله راح نعرف مين هالشخص اللي جمع بين التوأم من خلال المعلومات اللي عطاها
                  للعم بندر ...
                  يمكن بعضكم عرفه __^ ...
                  استغرب العم بندر هالصدفه بس توقع انهم يعرفون بعض من زمان ..
                  حس براحه للمجرد هالفكره عالأقل يكونون مع بعض ومو بعيدين عن بعض ..
                  تقريبا كل شي قاله للأبوه الجد ابو بدر ...
                  الجد حاس بقلبه الرتاح وهو متأمل هاللقاء على أحر من الجمر ...
                  صحيح ضاعت سنين وهم يدورون عنهم بس هالشخص انقذهم بعد مافقدو الأمل ..
                  وباقي للبندر يرجع لللإمارات ويتقابل مع التوأم ...))
                  """""""""""""""""""""""
                  ((فيصل ... طال شعره تقريبا لحد كتوفه ...
                  ويربط نص شعره ... رغم الكل يقول له قصه بس هو رافض وعاجبه التغيير ..
                  لابس نظارات طبيه وهو يركض وشايل طفل بين يدينه ...
                  لما وصل للقروبه بنفس مكانهم ماغيروه بجمب باب المبنى ...
                  -(فيصل وصلهم وهو ماسك شنطه الطفله اللي بين يدينه :~
                  شباب واللي يعافيكم انتبهو للميما ...
                  ((كل القروب لفو ظهورهم وهم يقولون :~ لا ...
                  -(فيصل مستعجل وبسرعه حطها على رجول فهد ثم قال بتوسل وهو مستعجل :~
                  فهود عفيه الحين محاظرتي مايمديني ابد عليها ...
                  -(فهد :~ لا طيب وين العجوز عنها ...
                  -(فيصل وهو لاف بيروح قال بصوت عالي :~ موب موجوده ..
                  انتبه لميما ... ترى بتتصفق لو يصير لها شي .. ماراح أتأخر ...
                  باي ...
                  ((بسرعه وهو يركض للداخل المبنى صدم كتفه بكتف أميره بس مالتفت عليها لأنه مستعجل ..
                  وقال بصوت عالي وهو رافع يده بدون مايطالعها :~ سوريييييي ....
                  ((أميره واقفه تطالع فيصل من بعد غيابهم بهالعطله اللي راحت وهذا أول يوم لهم بالدراسه
                  للاخر سنه للبعض الأبطال ...بس أميره باقي لها سنه ثانيه بعد هذي بما انها أصغر من فيصل بسنه ...
                  وقفت تطالعه لين أختفى .... لفت بتطلع من المبنى ..
                  توها بتنزل من الدرج بتروح للحديقه ..
                  -(برهوم بصوت عالي :~ أميراه ...
                  -(أميره التفت على برهوم ثم لفت بتتجاهلهم كعادتها بس برهوم عاد الجمله :~
                  أميره تعالي بس لحظه ..
                  -(متعب :ئ أي والله أميره تكفين انقذينا ..
                  ((أميره التفت عليهم ثم قالت وهي تطالع فوق :~ انا اسمع اسمي ولا يتهيئ لي ..
                  ((ثم نزلت عيونها لهم وكملت :~ جم مره قلت لكم لا تحاجونيييييي ..
                  -(فهد نزل راسه خاصتا ان علاقتهم صاير فيها تتش على قولتهم ...
                  أميره تقدمت لهم وهي تقول :~ نعم خير اخلصو شنو تبون ؟؟
                  -(برهوم حط يدينه قدام وجهه بتوسل :~ أميره عفيه خلي وياج ميما بس ساعه
                  علبال مايرد أبوها .... أحنا ورانا محاظره الحين ...
                  ((بهاللحظه ميما صارت تبكي بصوت عالي وهي بين يدين فهد ...
                  فهد رفع وجهه وهو يقول وكأنه بيصيح :~ لا أشتغل المطافي عندها ...
                  تكفون أحد ياخذ......اخخخخ يلع...((ثم سكت وهو يمسك بطنه
                  لأنها رجفته بقوه وهي تنادي بأسم :~
                  بابا ...
                  -(أميره ابتسمت :~ أحسن ... ميما برافو عليج ...
                  -(فهد رفع عيونه على أميره ثم قال بحقد :~ انا متأكد انها طالعه عليج انتي ...
                  ((أميره تكتفت ورفعت حواجبها ثم تنزلها وهي تقول :~ عيل بتصير لؤطه ماتتفوتش ..
                  ((متعب وفهد وبرهوم وعبادي التفتو على بعض وهم بفكرون بنفس الفكره اللي دارت ببالهم ..
                  التفتو عليها بخبث ثم وقفو كلهم حواليها ...
                  فهد حط ميما بين يدين أميره بسرعه ثم قال :~ اح بروح للدورات المياه ..
                  -(برهوم :~ وانا بروح للمحاظرتي ..
                  -(متعب :ئ وانا وياك بعد ..
                  -(برهوم :~ نصاب انت ماعندك شي الحي....
                  ((بقوه وطى رجله متعب وهو يقول بصوت واطي :~ فظيحه ..
                  -(عبادي ابتسم تصريفه :~ وانا بروح أتمرن ..
                  ((بسرعه اختفو من قدامها وهي شايله ميما ...
                  عقدت حواجبها :~ أتمرن ؟؟؟ شنو يتمرن هذا ؟؟؟
                  ((شوي لاحظت انهم انحاشو عنها وتركو ميما تعتني فيها ...
                  لفت بحقد وقالت بصوت عالي معصبه :~ ياحمير وقفوووووو ...
                  ((الكل التفت عليها من اللي جالسين ...
                  ابتسمت بتوتر ثم قالت بتصريفه :~ كملو كملو بس اجرب صوتي تو ..
                  ((غالبيتهم مافهو بما انهم اجانب ...
                  أميره التفت على ميما ... رفعت حواجبها لما شافت ميما معبسه بوجهها
                  وهي تطالع اميره ...
                  أميره طلعت لسانها ثم أحولت بعيونها وهي تقول :~ معجبه فيني ؟؟
                  -(عبست بوجهها ميما أكثر ثم حطت يدها على وجه أميره وهي تقول :~ كش ...
                  ((أميره فتحت عيونها بقوه ثم قالت :~ كش ..!!!! ... أي مالت عليج بنت ابوج
                  مافي فرق كل واحد اقل أدب من الثاني ...مالت ...
                  ((أميره لفت وهي متجهه للكافتريا وهي تقول بصوت خفيف بينها وبين نفسها :~
                  ظلم ... صرت أم وأنا بعز شبابي ... أنا أراويكم ياجوجا ماجوج <~
                  المقصود هنا قروب فيصل ..
                  -(ميما :~ مادود ... ((ثم حطت أصبعها بفمها وهي موب فاهمه بكلمة أميره الأخيره ..
                  أميره التفت عليها :~ جوجا ماجوج .. موب دودا ... قولي جوجا ..
                  ((ثم حطتها على الطاوله بالكفتريا اللي يبيعون فيها عند الحساب ...
                  فتحت فمها بوظوح وهي تقول :~ جوجا ...
                  -(ميما عقدت حواجبها موب فاهمه وش هالكلمه بس أخيرا قالت :~ دووووودا ..
                  -(هزت راسها بالنفي ثم قالت :~ لا لا لا موب دودا .. قولي ... جوجا ..
                  ((شابين جمبها بيشترون يطالعون أميره بستغراب وكأنها هي البزر مو ميما ...
                  أميره التفت عليهم ثم قالت وهي مطلعه عيونها مسويه معصبه :~ نعم فيه شي غلط ..
                  ((الشابين رفعو حواجبهم مرتاعين من حركات أميره ...
                  أميره التفت على ميما ثم قالت بأذنها بعض الكلمات ...
                  ميما التفتت على الشابين وبحركه بيدها قالت :~
                  كش ...
                  ((أميره وهي تطالع الشابين رفعت حاجب وبسرعه طلعت لسانها تقهرهم ..
                  التفتت على ميما وكملت تعلمها كلمت جوجا ..
                  الشابين مسكو ظحكتهم عليها ولفو يطلبون ...
                  أميره لما طلبت لها عصير .... طلعت الرضاعه من شنظة
                  أغراض ميما ثم قالت :~ لو سمحت .
                  عب الرضاعه حليب بارد طازج ...
                  ((ثم لفت وجلست على الكرسي وحطت ميما على الكرسي عند الطاوله ..
                  طلعت جوالها وهي تلهي روحها بأي شي ...
                  بس لاحظت ان ميما تطالعها ..
                  رفعت عيونها عليها ...
                  بحركه من ميما ترفع حواجبها وتنزلها بحركه متكرره ..
                  :~ برارووووو ....
                  -(عقدت حواجبها :~ براروو ؟؟؟ شتقول هاي ..؟؟ اقول اقول انتي وويهج
                  سكتي خليني أركز بالجوال ...
                  -(رفعت يدها وهي تدخل شعرها الكاريه الناعم الأشششقر فاتح ورى أذانها
                  ثم حطت رجل على رجل وهي تتأفف من أميره ...
                  أميره فتحت فمها بحقد على هالطفله ...
                  وهي تقول :~ ذالبزره ... ميب سهله .... أي شعليها دامها بنت ابوها المغرور ...
                  مالت عليج انتي وأبوج ....
                  -(صوت وراها خشن :~ ومالت عليج انتي بعد ...
                  -(التفتت بسرعه وطاحت عينها على فيصل اللي واقف وراها ..
                  -(أميره الرتبكت بقوووووووووووووووووووه ...
                  لأنو لهم سنتين ماقد تقابلت مع فيصل وتكلمو مع بعض لو بأي شي سطحي ...
                  فيصل واقف بجديه وحتى ملامح وجهه جاده وكأنه مايعرف أميره ..
                  -(ميما رفعت يدينها للفيصل وهي تقول بفرحه :~
                  باب ا ...
                  ((رفعها وهو مبتسم ويقول :~ لبا قلب أبوج ..
                  -(منى التفت على أميره ثم قالت بتكشيره :~ بابا هاي دودا ...
                  ((فيصل عقد حواجبه مافهم وش معنى دودا ..
                  أميره شهقت وهي تقول :~ شلجليلة الحيا يال....
                  -(فيصل قاطعها بجديه :~ لا ترفعين صوتج على بنتي ... وبعدين منو سمح لج
                  تاخذينها ؟؟؟ ....
                  -(أميره فتحت فمها بصدمة قهرررر .. ثم شحكت بستخفاف وهي موب مستوعبه
                  وقاحته معها :~ هه ... .. اه .... هاهاهاها ...
                  ((تحاول تتكلم بس ماتدري ليش لسانها انربط من كثر ماهي مقهوره وموب قادره تعبر
                  عن صدمتها من وقاحته بقهر ...
                  فيصل التفت على ميما ثم قال بستهزاء :~ ميما هاي مينونه ...
                  -(ميما تهز راسها بالإيجاب وهي تقول :~ دودا دود ..<~ (جوجا ماجوج ككك)
                  -(أميره حقددددت على البنت وأبوها ... البنت طالعه على ابوها بالغرور والوقاحه وطوالة
                  اللسان ....هذا اللي جى في بال أميره علطول من القهر اللي موب قادره تعبر عنه ..
                  فيصل التفت وهو يقول :~ ياأميرة العالم وين تبيننا نروح الحين ؟؟؟
                  -(ميما :~ أمممممم ... لاهي ((ملاهي ))
                  -(فيصل يضحك :~ هههه والله الملاهي بالبيت وانا ابوج .....
                  ((أميره وهي تطالعهم بصدمه :~ صج انهم وقحين .. لا البنت ولا الأبو ..!!
                  ((بصوت عالي كملت :~ هييييه انت ويى بنتك.. المره اليايه
                  ياويل ربعك لو يتركون بينتك وياي ثم يهربون ... والله حاله .. ناس ييبون بزارين
                  وأنا اللي ابتلش بهم وبعدها اتهزء .... مالت عليك انت وبنتك ...
                  على شنو شايفين انفسكممممممم ...
                  -(فيصل التفت عليها ببرود ثم قال :~ اقول وين رضاعتها بس ...
                  ((ثم التفت لما شاف الطلبيه .. أخذ الرضاعه ثم طلع من جيبه حساب الحليب ..
                  رجع للأميره اللي تشتعل نار القهر والحقد ...
                  فيصل رفع حواجبه ثم قال بستهتار :~ للهدرجه نرفزناج انا وبنتي ؟؟
                  يالله يالله ماعليه .. تعيشين وتاكلين غيرها ... وهاج الدراهم ...
                  عشان لاتقولين سرقناج انا وبنتي ...
                  -(لف بيروح ... وأميره من القهر ماعاد تدري شلون تقول اللي بقلبها من القهر ..
                  بس بالأخير قالت :~ بنتي وبنتي .. اللي يسمعك يقول يايبها بحلال عشان تتفشخر
                  بها ؟؟؟أص.....((بسرعه سكتت وشهقت بصوت واطي عالكلام اللي قالته ...
                  ندمت من هاللسان اللي موب قادره تربطه لو بيوم واحد ... والمشكله هاللسان ماتطلعه
                  الا على فيصل ...
                  فيصل وقف يحاول يستوعب الكلام اللي قالته عنه ...
                  خاصتا انه بصوت عالي واللي يفهم عربي من اللي حواليهم راح يفهمون ان بنته
                  موب بالحلال ...
                  فيصل التفت والنار تغلي بقلبه ...
                  هالبنت ماراح تتوب عن طبايعها ...
                  ((أميره ابتسمت بتصريفة خوف .... وبسرعه ماشاف الا غبرتها ...
                  فيصل لما شافها انحاشت من قدامه ... ماقدر يلحق عليها دام ميما معاه ...
                  لف وهو يحاول يتجاهل كلامها اللي جى على نقطه حساسه ...
                  وهو يمشي يفكر ...
                  رجعت به ذاكرته لورى ...
                  قبل سنتين بالعطله اللي محدد زواجه بجينفر .....
                  ((في يوم من أيام العطله ....
                  كان زواج جينفر وفيصل بهاليوم ...
                  الكل سامع عنه بالجامعه ومن برى الجامعه ...
                  جينفر ماخلت أحد الا وأرسلت له بطاقة دعوه ...
                  حتى ان أميره وصلتها البطاقه ...
                  الكل حظر ... الزواج كان بقمة الروعه ...
                  بفندق فخم وكبير...
                  جينفر بالنسبه لها بهاليوم هي أسعد بنت بالعالم دامها راح تاخذ حبيب قلبها فيصل ...
                  ((من جهه ثانيه قروب فيصل كلهم بغرفه في الفندق يتشيكون بالبدله الرسميه
                  بما انهم حسو راح يكون شكلهم غلط بالزي الإمراتي التقليدي والظيوف كلهم أجانب ...
                  حتى لو يفكرون فيصل ماله أهل خليجين عشان نقول أي أهله بيلبسون
                  الثوب والعقال ...
                  المعرس بس لحاله ... لا أهل ولا أقارب .... فقط أصدقاء ...
                  فهد بصوت عالي :~ شباب والله أثاريني وسيم حتى بالبدله الرسميه وانا مدري ..
                  -(برهوم وهو يرفع حاجب وينزله :~ ياواثق ماتصف يمي أنا ...
                  ماودي البنات يشوفوني أخاف يطيحون على أهلهم والسبه أنا ...
                  -(فهد :~ اقول مناك انت لو بس يشوفون شعرك محل الفلافل المحترق هذا انحاشو ...
                  -(برهوم وهو يحرك شعره اللي مايتحرك :~ ياخي الغيره تقطع قلوب العذارا ...
                  خلاص خلاص ولا يهمك بسلفك شعري بس لا تحسدني ترى مابقى لي غيره ..
                  وه فديته ...
                  -(متعب قاطعهم :~ اقول لا انت ولا انت والله اني انا الوسيم ..
                  -(عبادي قطع عليهم :~ اقول شباب ماتلاحظون فيصل تأخر بالحمام ؟؟؟
                  -(فهد :~ أي والله هذا شقصته .. لا يكون نام بالحمام ..؟؟
                  -(الكل تقدم من الحمام ثم طقوه .. متعب :~ فصووول وينك ياعريس الغفله ..
                  -(برهوم :~ لا يكون أغمى عليك من الوناسه ؟؟؟
                  -(عبادي وهو يطالع برهوم مصدق :~ صدق والله ؟؟؟ شكله اغمى عليه ..
                  ((فهد وبرهوم ومتعب التفتو على بعضهم ودهم يصيحون من دلاخة
                  عبادي على أي شي يصدق ...
                  -(برهوم :~ أي صدق يمكن مانلحق عليه ويموت ..
                  -(عبادي سكت شوي وهو يحاول يستوعب ... ثم قال ببرائه :~
                  تلعب علي ..؟؟
                  -(برهوم ظرب راسه بخفيف :~ مدري عنك انت وويهك ؟؟؟
                  -(قهد يطق الباب :~ فصول ياريال أطلع تأخرنا عالزواج ؟؟؟
                  ((مارد عليهم ...
                  -(متعب :~ شباب ماأسمع شي ولا حتى صوت دش ؟؟؟
                  ((فهد بخوف بسرعه فتح الباب ...
                  بس استغربو لما شافو الباب مفتوح ...
                  يطالعون بعض مستغربين ...
                  فهد فتح الباب شوي شوي وهو يقول :~ فصول تراني فتحت الباب ..
                  اللبس ملابسك قبل لا افتحه تراني استحي ..
                  -(برهوم ضرب راس فهد :~ والله انك فاضي افتحه بسرعه لا يكون الولد صار له شي ..
                  ((لما فتحوه ...
                  كانت الصدمه عليهم لما شافو فيصل ..
                  مسكر الفرنجي وجالس عليه وهو ضام رجوله ومخبي وجهه بين رجوله ...
                  الكل وقف عنده بستغراب ...
                  -(متعب مد يده للكتف فيصل وهو يهزه ويقول :~ فيصل شفيك ياريال ؟؟؟
                  -(فهد :~ فصول سلامات شفيك ؟؟
                  -(عبادي بخوف :~ شباب لا يكون مايحس فينا ؟؟
                  -(برهوم ظرب رجله وهو يقول :~ اقول اسكت لا يصدق الحين ويموت علينا ...
                  فصووول ياريال قوم خوفتنا ..
                  -(فهد :~ فصول راونا ويهك صج خوفتنا ..
                  ((فيصل رفع راسه بإحباط كبير وكأن الدنيا فوق راسه ...
                  وجهه أحمرررررر والعرق معتليه من راسه ...
                  ارتاعو شفيه هذا ؟؟؟
                  -(فهد بخوف مسك وجه فيصل وهو يقول :~ فصول فيك شي ... انت بخير ؟؟؟
                  ((بحركه من فيصل وببطئ هز راسه بالنفي والدمعه بعينه وده يبكي من الهم
                  اللي بقلبه ...
                  ((الكل الرتاع لما حسو فيه ...
                  -(فهد بسرعه مسك يدينه وهو يقول :~ شباب ساعدوني خلونا نسدحه عالكنبه بالغرفه ..
                  ((فهد ومتعب رفعو فيصل من يدينه وهم رايحين للغرفه ..
                  عبادي بسرعه فتح لهم الباب وهم خايفين على فيصل اللي حالته
                  تخوف ...
                  لما سدحوه تفاجئو من فيصل لما حط يدينه على فهد ومتعب وهو يقول :~
                  ساعدوني ... تكفون ... مابي اتزوجها مابيها ... مابيها بس ولدي مابي اتركه ..
                  شساوي قولو لي شساوي ؟؟؟ مابيها أكرهها ماأطيقها ...
                  فهد عفيه ساعدني ...
                  لا تتركوني ساعدوني ...
                  ((الكل انصدم منه خاصتا من كلمته اللي استغربو منها ..
                  -(برهوم بتوتر :~ ولد ...!!! ..
                  ((شوي استوعبو الوضع ... التفتو علطول على فيصل بروعه ثم قالو بصوت واحد مرتاعين:~
                  حامل منك ...!!
                  ((فيصل عض شفايفه بضيقه وحزن كبير وهو يهز راسه بالإيجاب للسؤالهم ...
                  الغرفه صارت هاديه ...
                  كل واحد ساكت ويحاول يستوعب هالمصيبه اللي عرفوها ...
                  الحين فهمو ليش فيصل يبي يتزوج جينفر ...
                  ((يكتو شوي يحاولون يفكرون بطريقه بس مافيه غير انه يتزوجها لين تولد ثم يطلقها ..
                  عالأقل الطفل يكون مولود عن زواج ..
                  فيصل وقف وهو يقول بتوتر :~ شباب لا تسكتون قولو لي شسوات ؟؟؟
                  -(متعب أكثر واحد من بينهم عاقل ... عشان كذا عصب على فيصل ثم قال :~
                  أنت صج مينون ... وين عقلك يوم تغلط وياها ؟؟؟ ...
                  ولا يعني ماوراك أهل صرت تساوي كل شي على كيفك ..؟؟؟ ..
                  انت مينون .. مينووووون .... فيصل صج صج ماتوقعتك جذي حقير للهدرجه ..؟؟
                  صرا.......
                  -(قاطعه برهوم :~ متعب خلاص .... الولد موب فاضي للهالحجي الحين ..
                  -(متعب سحب يده من برهوم بقوه ثم قال بحتقار للفيصل اللي يطالعه :~
                  اخر شي توقعته منك يافيصل هالدنائه ؟؟؟ .... كل شي له حدوده ...
                  بس انت تعديتها للدرجة انك تغضب ربك بالحرام ...؟؟
                  عموما انا ماعلي منكم ... هذي مشكلتك وانت تصرف معها ...
                  لأن مايشرفني أقعد معاكم بهالمصيبه القذره ..
                  ((ثم طلع وسكر الباب وراه بقوه ...
                  ((التفتو على فيصل ...
                  بس فيصل تنهد بضيقه كبيره وهو يقول :~ وانتو موب مجبورين توقفون وياي بهالمصيبه ..
                  روحو مثل ماراح متعب ...
                  -(فهد :~ طيب ليش ماقلت لنا من قبل عالأقل فكرنا بطريقه ..
                  -(برهوم :~ طيب انت متأكد انه ولدك موب ولد واحد ثاني غيرك ..؟؟
                  ترى هاي جينفر استغفر الله ياربي تلاقيها كل يوم مدخله ببيتها ريال ..؟؟
                  -(عبادي :~ عشان جذي جينفر صاير سمينه ...!!
                  -(برهوم رمى المخده عليه وهو يقول :~ مالت عليك هذا وقته تفكر بهالأمور ...
                  ((بهاللحظه طق باب غرفتهم ..
                  عبادي راح يفتح ..
                  لحظات ثم رجع عبادي وجمبه رجال غريب ....
                  واظح عليه أجنبي مو عربي ...
                  بعد ماأنتهى الأجنبي من محادثته مع فيصل ..
                  طلع ...
                  انتهى البارت الأول ...
                  سلام ...

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    الباب الثالث عش13ر ..
                    الفصل الث2اني ...
                    $$ كانت المفاجأه والصدمه عالكل من بعد ماقاله الإيطالي للفيصل ...$$
                    ((فيصل واقف موب قادر يستوعب ...
                    يحس نار القهر تغلي بقلبه ...
                    حاقد على جينفر بشكل موب طبيعي ...
                    بسرعه طلع من الغرفه ..
                    -(فهد وعبادي وبرهوم خافو لا فيصل يسوي شي بجينفر ...
                    كلهم لحقوه وهم ينادونه ...
                    بس فيصل ولا كأنه يسمع ...
                    لما دخل بالقاعه .. الكل التفت يطالعه مرتاع ...
                    ملامحه واظح عليها الغضب ...
                    بدت الهمسات بكل جهه عن حالة العريس كيف معصب ولابس بدله بدون الجاكيت حتى ..
                    -(بصوت عالي :~ جينفار ...
                    ((لما رقى للفوق عنذ غرفتها ...
                    وهو ناوي عليها ...
                    متعب كان جالس من بعيد لما شاف وضع فيصل الرتاع وبسرعه لحق فهد وباقي الشباب ..
                    لما رقو ورى فيصل ..
                    ماقدور يلحقون عليه لأنه دف الباب بقوه وبصراخ خشن يهزء جينفر ..
                    جينفر اللي ارتاعت موب مستوعبه فيصل وش فيه معصب وليش يسبها كذا ..
                    ((مسكها مع يدها بقوه وبدى يهزأ فيها...
                    صارت تترجاه وهي تبكي من قلب ..
                    كيف تطلب منه يكون اب للطفلها اللي تبي فيصل يكون ابوه ...
                    ويربونه مع بعض ...
                    هي كذبت عليه بالطفل اللي هو موب طفل فيصل ...
                    الطفل طفل شخص ثاني ...
                    بس جينفر كذبت لأنها ماحتفظت بالطفل الا عشان تتزوج فيصل بعذر انه طفلهم ..
                    توسلت له بكل الكلام بس فيصل كان قاسي عليها للدرجة انه يدفها عنه بغضب ...
                    وهو يقول قد ايش انا غبي لما صدقتك بحسن نيه ...
                    ((لف بيروح وهو يحس عيونه راح تطلع من مكانها من الغضب والنار اللي بقلبه ...
                    جينفر تبكي من قلب والمكياج خرب ...
                    بسرعه ركضت ومسكت رجوله وهو واقف عند الباب بيطلع ..
                    تتوسل له بكلمات الحب ... تترجاه مايتركها لأنها تحبه ...
                    وتهدده لو يتركها بتقتل الطفل اللي ببطنها رغم انه خطر عليها ... بس فيصل
                    رد عليها انه ماله دخل لا فيها ولا بطفلها ...
                    -(فيصل دفها بقوه عنه وهو يطالعها بحتقار ...
                    ((لما جى بيطلع والشباب يطالعون بصدمه من فيصل كيف حسو انهم مايعرفونه اليوم
                    بغضبه الجنوني ..
                    ((جينفر بسرعه خذت جرة ورد جمبها ثم ظربت بطنها بقوه ...
                    كتمت صرختها ..
                    -(فهد وباقي الشباب شهقو من الروعه ...
                    فيصل لف عليها وبسرعه قبل لا تظرب بطنها مره ثانيه سحب الجره بقوه ورماها عالأرض
                    ونكسرت ..
                    صرخ بوجهها بكلمات قاسيه ...
                    بس جينفر هددت حتى لو ماتقتل الطفل بترميه بدار الأيتام...
                    بهاللحظه فيصل ماقدر يتحمل اللي سمعه ..
                    مسك شعرها بقوه وشده وهو يحس انها تقصده بالكلام كيف بيكون لقيط الولد مثله ...
                    بس فهد وبرهوم تلاحقو عليه وسحبوه عنها ...
                    فيصل بقهر قال لها انه بيربي الطفل ...
                    جينفر استغربت بالبدايه بس بالأخير طلبت منه انه ينسى انها ام الطفل ويربيه
                    هو بنفسه وهي بتطلع من حياتهم ...
                    فيصل رد عليها انو هذا افضل حل تسويه هي وتختفي من حياتهم ...
                    ((لف فيصل عنها ثم طلع ...
                    أما جينفر جلست عالأرض وهي تبكي وكارهه اللي ببطنها ..
                    تحس انه مصيبه وتوهقت فيه هالطفل اللي ببطنها ..
                    بس بما ان فيصل مايبيها وطلب انه ياخذ الطفل ولا ترميه بدار الأيتام ..
                    وافقت علطول بدون تردد ...
                    بما انها تبي تعيش حياتها ...
                    مثل أي أجنبي مايعرف الإسلام ...
                    ((وبكذا مرت الشهور والأيام لين ماولدت جينفر بنت ...
                    ومن ذاك اليوم فيصل أخذها عنده ورباها وهو مقرر يعوض هالطفله عن كل الفقدان
                    اللي عاناه فيصل بحياته لين الحين ..
                    الحنان والحب وكل اللي يقدر عليه راح يعطيه هالطفله ...
                    ماقدر ابدا يترك هالطفله تعاني مثل ماعانى هو حتى لو انها مو بنته ...
                    بس فيصل يبي يسوي خير بحياته عشان كذا حب يكون أب لهالطفله ويعوضها
                    عن كل الخساره اللي حاس فيها ..
                    وبكذا سماها بنفسه ..
                    منى ..
                    على أخته المقعده ...
                    من ذاك اليوم ومنى أخته صارت تقابل فيصل كثير عشان تلعب مع ميما الصغيره ..
                    مثل مادلعها ابوها وسماها ميما والكل صار يسميها ميما ...
                    وبعض الأحيان منى أخته تطلب من فيصل انها تاخذ ميما عندها بالبيت وتنومها معها ..
                    خاصتا انو منى اخته مررررررررره تعلقت بشكل غير طبيعي في ميما الصغيره ..
                    أما اللي بالجامعه يحسبون انها بنته صدق من جينفر ..
                    اما منى عارفه كل السالفه زين ..
                    العنود لما عرفت بالموضوع جن جنونها ...
                    صارت تدق على فيصل كثير وتحاول ترجعه لها بأي طريقه وتطلب منه انها
                    تربي معاه بنته ..
                    بس فيصل يرفض ولا يرد عليها ...
                    بس لليومنا هذا وهي تدق عليه وقررت انها ماتتركه بأي طريقه ...
                    أما أميره تحسب انو ميما بنت فيصل من جينفر وهذا اللي خلاها تحتقر فيصل
                    لليوم هذا ... وماتدري انو بالحقيقه هي بنت جينفر بس من رجال ثاني
                    وتوفى بحادث علطول عشان كذا راحت للفيصل وقالت انه ولده ...
                    بما انها تحب فيصل عن كل الشباب اللي عرفتهم بحياتها ..
                    وستغلتها فرصه عشان تقرب فيصل منها وتربطه فيها بالغصب ...
                    بس جينفر بعد ماولدت ميما سافرت علطول وكملت دراستها برى وعاشت حياتها برى بعيد
                    عن فيصل وعن الكل ....
                    $$وهذي نهاية قصة فيصل وجينفر الأجنبيه $$
                    (( فيصل وهو يمشي وشايل بنته ويتذكر
                    كل هالذكريات الشينه واللي بنفس الوقت يعتبرها هم وانزاح عنه لأنه يكره جينفر كره ومايبيها ابدا ابدا ابدا ...
                    سمع صوت ميما وهي تشد شعره من ورى بالربطه...
                    صحاه من ذكرياته القديمه من قبل سنتين ...
                    ميما :~ بابا شعرك حلو طويل ... أبي مثله ...
                    ((ضحك فيصل وهو يقول للبنته بصوت واطي :~ ايه انتي اللي تعرفين الزين ..
                    موب ربع ابوج ذالحساد كل واحد يقول قصه ..
                    بس دامه اعيبنج خلاص موب قاصه عشانج ..
                    <~ يبيها من الله ككككك ...
                    -(ميما ضحكت وهي موب فاهمه شي بس تشوف ابوها يضحك وتضحك مثله ..
                    ((مرت من قدامه تولين ..
                    لما طاحت عينها على فيصل توترت شوي ماتدري ليش ..
                    رغم انو فيصل مانتبه لها ..
                    هي تتذكر كلام طلاب الجامعه انها بنت جينفر من فيصل بالحرام ..
                    بس مستغربه وين جينفر ...
                    حاولت تتجاهله هو وبنته ثم كملت طريقها ..
                    بس بهاللحظه طاحت قدامها حلاوة ميما ...
                    تولين نزلت عيونها على الحلاوه اللي عالأرض عند رجولها ..
                    -(فيصل وميما يطالعون تولين ..
                    فيصل لما عرف انها تولين تلعثم شوي ثم لف بيروح بدون الحلاوه ..
                    بس ميما قالت بصوت عالي :~ حواوي ...((حلاوي ))
                    ((تولين توتر شوي بس بالأخير رفعت الحلاوه ثم فكت قرطاستها والتفت على
                    ميما وهي مبتسمه وقالت :~ تفضلي ياحلوه ..
                    -(ميما عبست :~ ليه فكيتي حواوي ..
                    -(تولين ابتسمت ثم رجعت القرطاسه وسكرتها :~ يالله ولا يهمج بس لا تزعلين ..
                    ((فيصل رفع عيونه على تولين وهو شايل ميما ..
                    تولين لما حست بنظراته بسرعه قالت برتباك لميما :~ يالله ياحلوه باي ..
                    -(ميما التفت على ابوها ثم قالت :~ بابا هذي ماما ؟؟
                    ((تولين وقفت وهي معطيتهم ظهرها استغربت كلام ميما ..
                    فيصل التفت عليها بستغراب ثم قال :~ لا حبيبتي هاي موب امج ..
                    -(مدت بوزها ثم قالت :~ ليش ؟؟
                    -(التفتت تولين بسرعه ثم قالت ببتسامه :~ تبين اصير امج ؟؟
                    -(ميما :~ ليش ؟؟
                    -(تولين ضحكت :~ مو انتي تقولين انا ماما ؟؟؟ خلاص بصير لج امج شرايج ؟؟
                    -(ميما عقدت حواجبها موب فاهمه زين ... فيصل ابتسم وهو يحاول مايطالع
                    تولين :~ ميما انا ابوج وأمج وكل شي .. ماتفقنا على جذي احنا ؟؟
                    -(ميما عبست اكثر ثم لفت وجهها عن فيصل وحطته على كتفه زعلانه ...
                    فيصل توتر شوي من كلام ميما اللي أثر فيه كل ماطرت أم ..
                    تولين ابتسمت ثم قالت للفيصل بأدب :~ الله يخليها لك ..
                    -(فيصل رفع عيونه لها ثم قال :~ الله يسلمج ...
                    ((للحظات وهم يطالعون بعض ...
                    كل واحد يحس بصورته تنعكس للي قدامه من التشابه اللي بينهم ..
                    بكذا حسو بتوتر من الطرف الثاني ...
                    نزلت راسها ثم راحت ..
                    فيصل حاول ينسى موضوعها ثم التفت على بنته وهو يقول :~ يالله بنرد البيت ..
                    ((بعد الجامعه ...
                    اليوم ماداومت نارا ...
                    الساعه الحين وح1ده بعد منتصف الليل ...
                    نارا جالسه تفكر بريان ...
                    تتذكر كيف مات قدام عيونها ..
                    وتذكرت ان السبب هي ...
                    رغم انو مالها علاقه لأن المرض هو اللي قلبه بهالحاله وطلع بالشارع حتى مايعرف مين
                    نارا ...
                    بس نارا تحط اللوم عليها لأنها حبت يزيد وهذا بالنسبه لها غلطة عمرها انها حبته ..
                    الحين ماتفكر غير بريان ...
                    سنوات وهي حاجزه نفسها بالقبو كئيبه ووحيده ومعقده ...
                    كله بسبب موت أخوها مشاري وريان ...
                    شوي شوي تحس انها بتموت من الحر اللي يطلع من جسمها وهي تتذكر ريان ومشاري ..
                    بدت ترتجف بخوف ...
                    بهاللحظه سمعت صوت وراها عند الباب ..
                    التفتت بسرعه وشافتها نوف واقفه تطالع نارا بحالتها اللي تخوف وشكلها المقزز ...
                    نارا صايره نحييييييييييفففففففففففففه ...
                    وشكلها مبهذل وتعبان ...
                    نوف وهي تطالع نارا بضيقة صدر على حالتها ..
                    نارا بسرعه ركضت للنوف ومسكتها بلوزتها بقوها وهي جالسه وتقول بتوسل :~
                    نوف .... نوف ساعديني .. تكفين ساعديني ...
                    انا قتلتهم انا ... نوف انا تعبانه تكفين تكفين ساعديني ...
                    ((نوف وهي تطالع حالة نارا ببرود ...
                    ابتسمت بخبث لما حست بضعف نارا وهي تتوسل للنوف ...
                    يعني هي بحاجتي الحين ..!! فرصتي ماراح أضيعها ...
                    ((نزلت عيونها للنارا ثم قالت بحقاره :~ بساعدج بس على شرط ..
                    -(نارا وهي تهز راسها بالموافقه :~ طيب طيب بس طلعيني من عذابي هذا ..
                    تكفين ... تعبت والله موب قادره اتحمل هالعذاب ..
                    -(ابتسمت بخبث ثم جلست عند نارا ومسكت يدينها بطمئنان وهي تقول :~
                    على شرط تكونين ..... ((سكتت شوي ثم كملت بخبث :~
                    تكونين لي أنا وبس ...
                    -(نارا موب قادره تفكر بكلام نوف لأن راسها مشغول بالعذاب اللي هي فيه .... ماتدري نوف وش تقول بالضبط بس هزت راسها بالموافقه ..
                    نوف استغربت من نارا انها وافقت رغم معارضاتها لها من سنين ..
                    بس عرفت ان نارا الحين بأشد انواع الضعف وقابله للأي شي بسبب يأسها والعذاب اللي هي فيه ..
                    مسكت يدين نارا ودجلستها على الكنبه وهي تقول :~ طيب خليح هني وانا بييج
                    بعد شوي ...
                    ماراح أتأخر ..
                    ((نارا وهي تنتفض وصروة مشاري وريان كيف ميتين والدم ملطخ عليهم قدام عيونها ...
                    نزف طلعت ونارا ترتجف خووووف ...
                    شوي صارت تهمس بكلمات موب مفهومه وهي تنتفض ...
                    لفت عيونها على الكاس ...
                    بسرعه قامت وكسرته ... مسكت القزازه الكبيره الكسوره ...
                    وبقوه تجرح نفسها به ...
                    على ساقها وعلى يدينها وعلى رقبتها وكتفها ...
                    بشكل جنوني ومخيف ...
                    تحس بألم موب طبيعي بس بالنسبه لها موب مثل ألألم اللي بقلبها وداخلها ..
                    تبي ترتاح مثل ماتعتقد ان هالطريقه راح تخفف من ألمها ..
                    نارا شوي شوي بدت تنادي بأسم ريان ..
                    -ريان وينك .... ريان ..
                    ((نوف بهاللحظه كانت واقفه عند الباب وتطالع شكل نارا اللي ملطخه
                    دم من الجروح اللي بجسمها ...
                    نوف اتجهت للنارا وبيدها مقص ...
                    لما جلست عند نارا اللي صايره تخوف وبقوه ...
                    بس نوف عارفه ان هاللحظه نارا ضعيفه ومحتاجه لليد احد يساعدها وماعندها
                    غير نوف القذره ...
                    مدت يدها للنارا ... نارا رفعت عيونها على المقص اللي بيد نوف ...
                    بسرعه سحبته وهي بحالتها الجنونيه ...
                    وقفت قدام المرايه اللي نصها مكسور بسببها ...
                    شعر نارا طال لين حدا ظهرها والصبغه اسودا نازله وطالع لون شعرها البني
                    الفاتح ...
                    شوي شوي وهي تقص شعرها ...
                    ونوف منسدحه عالكنبه وتطالع نارا اللي صايره مجنونه ...
                    نوف طلعت زقاره لها وهي مبتسمه بخبث ...
                    أما نارا اللي قصصة شعرها وحلقته من ورا كله ...
                    أما قصتها مخليتها طويله لين حد نهاية وجهها بحيث تغطي نص وجهها بهالخصله ...
                    أما اللي ورى حلقته حلاقه موب طبيعيه وبجنون ...
                    لما انتهت من القص بعد خصلتها خلف أذنها ثم بحركه منها قامت تجرح وجهها وهي تتألم
                    وتنتفض بقوه ...
                    عيونها بدت تغرق دموع وأخيرا ..
                    وهي تتذكر ريان .... تبكي على ريان وعلى الضيقه اللي كاتمتها سنتين بشكل موب طبيعي ..
                    وأخيرا بكت عالأقل تطلع كل اللي بداخلها مكبووت ...
                    وجهها صار كله جروح ودم ...
                    طاح المقص منها ويدها ترتجف من الألم اللي تحس فيه بجسمها ووجهها ..
                    رفعت عيونها على نوف بضعف وهي تنتفض ..
                    بهاللحظه وقفت نوف واتجهت لها ...
                    مدت لها الزقاره الحاره ومخلصه نصها وهي تقول ببتسامة خبث :~
                    هذا راح يشيل كل همومج ...
                    ((نارا غمضت عيونها بقوووووووه وعضت شفايفها بقوه ثم نزلت راسها وكأنها
                    تتيح المجال للنوف تحرق جسمها على راحتها بعتقادها الباطل انو راح يشيل الامها اللي
                    بداخلها ..
                    نوف قربت من نارا وبقوه سحبت بلوزتها وطلعت كتف نارا النحيف الهزيل...
                    بقوه ضغطته على كتفها وماسمعت غير صرخة ألم من نارا ...

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      صرخه فيها من الهموم والألم الفظيع اللي تحس فيه نارا ...
                      دموع نارا تنزل أكثر وأكثر من الضيقه اللي بداخلها ...
                      نوف رفعت الزقاره ثم كررت الحركه نفسها خمس مرات ...
                      لين ماحست انو نارا بدت تفقد وعيها شوي شوي ...
                      طفت الزقاره بسرعه ثم مسكت نارا وسحبتها للكنبه ...
                      نارا نص واعيه وهي تهمس بأسم ريان ...
                      ودموعها تنزل بضعف واستسلام ...
                      نوف جلست عند نارا وهي تشوف الدم اللي طالع من كل جرح بجسم نارا ووجهها ..
                      مدت يدها ومسحت على شعر نارا ثم رفعت الخصله عن وجهها
                      وبيدها الثانيه تمسح الدم اللي بوجه نارا ..
                      بجد شوهت نفسها بشكل مخيف ...
                      نوف قربت أكثر من نارا بس ماتدري ليش ترددت ثم وقفت مبتعده عن نارا ..
                      تحس بشي يردها ...
                      عشان كذا طلعت من القبو وتركت نارا تحلم بريان أو بالأصح كوابيس ريان موب تاركها
                      حتى بنومها ..
                      """""""""""""""""""""""""
                      (( باليوم الثاني ...
                      بالصباح كل واحد بيقوم للجامعه ...
                      وهاليوم ثاني يوم ببداية السنه الأخيره بالجامعه ...
                      ((ليان ... فتحت عيونها وهي تحس بروحها تعبانه ...
                      التفتت على اللي جمبها ..
                      صقر نايم بسابع نومه ...
                      غمضت عيونها وهي تحس بحومة كبد من صقر وبقوه ...
                      رنت الساعه ... صقر تقلب شوي ثم فتح عيونه وهو متكاسل ..
                      وقف وهو موب شايف اللي قدامه من عيونه اللي مغمضه ..
                      دخل الحامام كالعاده يتروش ...
                      أما ليان للحين منسدحه وهي تحس بحومة كبد قويييييه ...
                      شوي حست انها بترجع ...
                      مسكت فمها وبسرعه قامت ركض للحمام ...
                      ونست وجود صقر بالحمام ...
                      فتحت باب الحمام بسرعه ثم استفرغت بالمغسله ...
                      صقر فتح عيونه عالأخر وهو كان واقف يعدل حرارة الدش وهو لابس شورت ..
                      واقف يطالعها بستغراب شفيها ..
                      ليان تحس براسها يدور من الإستفراغ ...نزلت راسها بعد ماغسلت وهي تتنفس بقوه من التعب
                      صقر بسرعه تقدم ومسك كتوفها وهو يقول :~ سلامات شفيج ؟؟
                      ((ليان استوعبت شوي الوضع كيف دخلت عليه الحمام ...
                      حست انه مالبس غير شورت ...
                      بسرعه سحبت نفسها منه وطلعت برى الحمام ..
                      بس المصيبه لما لحقها صقر خايف لا يكون تعبانه او فيها شي ..
                      ليان جلست على السرير وهي تحس براحه بعد ماستفرغت ...
                      رفعت عيونها على صقر اللي دخل عندها ...
                      نزلت عيونها بسرعه وقلبها يدق بسرعه ..
                      حست بوجهها قلب أحمر بسبب صقر ... وبنفس الوقت لما قرب منها صقر وقال بخوف :~
                      ليان اوديج المستشفى ؟؟
                      -(بهاللحظه حست بحومة كبد ترجع لها مره ثانيه من قرب صقر لها ...
                      عقدت حواجبها وهي تأشر له يطلع ..
                      نزلت راسها ماتبيه ..
                      صقر رفع حواجبه شفيها ذي ...
                      -(صقر :~ ليان شف.....
                      -(بسرعه تغطت بالمفرش وهي تقول :~ بليز أطلع ...
                      ((صقر بهاللحظه خاف من جد عليها ...
                      مسك المفرش ثم سحبه بهدوء وهو يقول :~ طيب خليني اوديج للمستشفى ..
                      -(ليان ماعاد تحملت قربه منها عشان كذا صرخت بوجهه بملل وكره له وطفش
                      من تلزقه فيها :~ خلاص قلت لك أطلع برا موب طايقتك .... أطلع ..
                      ((صقر ترك المفرش ثم تغطت فيه مره ثانيه ليان ...
                      وقف شوي يستوعب كلماتها ...
                      حس بضيقة صدر من بعد موقفها وهي أول مره بحياتها تصرخ بوجهه بكره كذا ..
                      صحيح يدري انها تكرهه للحين بس ماقدر رفعت صوتها عليه كذا ...
                      لف وأخذ له ملابس ثم طلع وتروش بسرعه وهو متعكر مزاجه ومتضايق عالاخر ..
                      لبس بسرعه ثم طلع للجامعه وبيده كتابه ..
                      صقر تغير عن قبل سنتين ...
                      صار يحط له عوارض خفيفه ومرتبه .... وشعره طايل شوي ومدرج لحد رقبته ..
                      بس موب بطول فيصل كككك ...
                      فيصل مخربها وبقوه ...
                      بس ستايل صقر للحين نفسه ..
                      مجنون سبورت ...
                      ركب سيارته ثم شغل وهو يفكر بليان وحاس بضييقه ..
                      شغل المسجل على أغنية ... رويدا المحروقي ..
                      ((أقولك شي ))
                      اقولك شي وماتزعل .. ولا تاخذ على الخاطر ..
                      صحيح اني أحبك مووووت ..
                      لكني معاك تعبان ..
                      لكني معاك تعبان ..
                      تخليني وتنساني ...
                      تعب قلبي وأنا صابر ..
                      واقول اليوم يتغير ..
                      وهذا أنا معاك حيران ..
                      وهذا أنا معاك حيران ...
                      أدور لك سبب مقنع ..
                      وأقولك ياهوا حاظر ..
                      عشان الحب في قلبي ..
                      أخلي قلبي الغلطان ..
                      اقولك شي وماتزعل .. ولا تاخذ على الخاطر ..
                      صحيح اني أحبك مووووت ..
                      لكني معاك تعبان ..
                      لكني معاك تعبان ..
                      ((صقر وهو يسمع الأغنيه ...
                      حس بكلماتها جت على جرحه ونفس شعوره ...
                      ثم قال بصوت واطي وهو يتنهد بضيقه ويضغط على الدرقسون :~
                      اه منج ياليان ..... والله تعبت وياج ... لين متى وانتي تكرهيني ؟؟
                      لين متى وأنا بهالعذاب وصدج لي ولا جني زوجج ...
                      معقوله غلطت لما تزوجتج بالغصب ؟؟؟
                      ؤفففف من قلبي ... ليش ماحبيت غير ليان ليش ..
                      ليان اللي تحب اخوي واخوي يحبها ...
                      ليش ياقلب اخترتها من بين هالبنات ليش ...
                      الله يصبرني بس ...
                      """""""""""""""
                      ((من جهه ثانيه ...
                      تولين ...
                      فتحت عيونها على صوت منبه الجوال ...
                      طفته ثم رجعت نامت وهي مرررهقه ...
                      شوي الا ودق جوالها للمتصل ...
                      فتحت عيونها بكسل وهي مستغربه مين بيدق عليها هالصباح ..
                      بالعاده جواهر بس من سنتين وهي ماتكلمها من بعد السالفه ...
                      ردت بكسل كبير ...
                      -الو ..
                      -(صوت هادي ورايق كعادته :~ يسعد لي صباح الحلوين ..
                      أكيد عالفراش كسوله كعادتج ..
                      -(فتحت عيونها ثم غمضتها بحركه متكرره تبي تستوعب من هالرجال اللي يكلمها ..
                      بسرعه قالت :~ نعم نعم خير منو انت ؟؟
                      -ههههههه ...أح طيب لا تدفين ... أنا مايد ..
                      -(بسرعه رعت الجوال ثم طالعت الرقم .. وبالفعل هذا رقم مايد وهو داق من الخارج..
                      انسدحت ورجعت للكسلها ثم قالت :~ أهلين ...
                      -(مايد :~ أمممم الساعه الحين عندكم ست ونص صح ؟؟
                      -(رفعت عيونها على الساعه ثم قالت :~ لا غلط الساعه ست ونص الا عشر ..
                      -ونص الا عشر ... شلون تركب هاي ؟؟؟
                      -مدري هههه ..
                      -(ابتسم ثم قال :~ طيب يالله قومي للجامعه ... من قدج اخر سنه ...
                      -وانت بعد .. لا تقعد تحسدنا بسم الله علي ...
                      -هههههه طيب بسألج أمج ليش ماترد على جوالها ؟؟؟
                      -ممم. مدري ...
                      -طيب يانوامه قومي شوفي لي ليش ماترد .. ابي اسلم عليها من زمان مارمستها ...
                      -(بتكاسل وقفت وهي تقول :~ طيب أصبر بروح اعطيها الجوال ...
                      ((تولين وهي تزل من الدرج وبالويل تشوف طريقها ...
                      على الدرجه الأخيره ..
                      طاحت عالأرض وتعورت ركبتها ...
                      -(طاح الجوال وهي تقول بألم خفيف :~ اح .. حسبي على بليسك يامايد ...
                      ((مايد يسمعها وعرف انها طاحت ... ضحك عليها ..
                      لما رفعت الجوال على أذنها وهي تقول :~
                      اح انت السبب ..
                      -ههههههههههههه وانا شعلي منج ... انتي اللي ماتشوفين ..
                      -(وقفت ثم راحت للطاولة الطعام وهي تقول :~ أي طيب اصبر علي بردها لك
                      لما تيي بالإمارات ..
                      -(بصوت عالي :~ يالبا الإمارات ...
                      والله اني مشتاق لها والأهلها ...
                      -(بدلاخه :~ منو أهلها ... حدد ...
                      -(ضحك :~ هههه انتي أكيد ...
                      -(بثقه :~ أي شي طبيعي .. لا انا اقصد من غيري ...
                      -ههههه ياواثق انتا ....
                      -أي صح نسيت اقولك ... لقيت لك وحده عندنا بالجامعه حلوه ..
                      شرايك أخطبها لك ...
                      -(سكت شوي ثم قال ببتسامه :~ ؤكي خلينا نشوف ذوقج الراقي ..
                      -تتريق يادوب ...
                      -ههه لا خلاص بس أبيها حلوه مثلج ...
                      -أي اذا على هاي مستحيل الاقي لك ...
                      -ههههه أهم شي اللي شايفين روحهم هههههه ...
                      -ههههه أهم شي هههههه ... مايد
                      -سمي ..
                      -خذ أمي ...
                      ((ثم عطت الجوال للأمها اللي تقول للتولين :~ ماشالله طقيتيها سوالف انتي وياه ..
                      -(تولين وهي تتمغط :~ اه ياربي ... هو اللي يسولف انا شدخلني ...
                      ((مايد سمعها ثم قال لخالته وهو يضحك :~ ماعليج منها ماقلتي لي شخبارج ياخاله ...
                      ((تولين لفت وهي رايحه بتتجهز للجامعه ...
                      خاصتا انها مو عارفه اليوم قاعتها وين ... حاسه انها بتطفش وهي تدورها ..
                      ((بسرعه بدلت ملابسها ثم جلست تحط لها ميك اب صباحي خفيف ..
                      بعدها نزلت وهي تقول بصوت عالي :~ مامي يالله باي انا رايحه للجامعه ..
                      -(بصوت عالي :~ الله وياج وديري بالج على روحج ...
                      -ؤكي ...
                      """"""""""""""""""""
                      ((ومن جهه أخرى ..
                      عند ميشو ...
                      وهي داخل تتروش ...
                      طلعت بعد كذا وجلست قدام المرايه تحط الجل على شعرها ...
                      شعرها اللي نفسه بوووووي وماتتركه يطول أبدا ...
                      وكل مره تجدد لون الأشقر الثلجي ...
                      بسرعه لبست لبس أبيض كعادتها اللي ماراح تتغير ...
                      لما لفت بتشيل شنطتها وصلها مسج ..
                      بسرعه فتحته وهي تنزل من الدرج ...
                      المسج يقول :~
                      صباح الخير ياقمر ..
                      اليوم عندي لك خبر بمليون ...
                      تعالي بالصاله اللي تحت ..
                      أكيد تعرفينها ..
                      سلام ياحلو ..
                      ((ميشو تحاول تستوعب شسالفه ...
                      يعني بتشوف مين هو اليوم ...!!!
                      يؤ مستحيل ...
                      حست بنار تشتعل بقلبها وهي كارهه هالشاب بشكل موب طبيعي وتتمنى اليوم اللي تقابله
                      عشان تطلع حرتها فيه ...
                      بجد هبل فيها ...
                      وكرهت نفسها منه ...
                      ((من جهه ثانيه ...
                      بالقبو ...
                      نارا ... منسدحه عالكنبه ...
                      فتحت عيونها بألم كبير ...
                      تذكرت لليلتها المخيفه أمس ..
                      التفتت حواليها وشافت كيف مكسره المرايه والكاس وكل شي محتاس من جنونها
                      أمس ...
                      وقفت بصعوبه وهي تحس بألم بجسمها ...
                      دخلت الحمام ثم تروشت بهدووووووء ...
                      وهي تحس بجسمها ضعيييف وتعبان ...
                      اليوم راح تفتح صفحه جديده ...
                      وماراح تختفي من انظار الكل ...
                      مقرره تواجه الكل بكل شراسه ...
                      نارا اليوم مقرره انها تكون غير ...
                      بتوقف الكل عند حده بشراسه ...
                      لما طلعت من الحمام لبست لبس أسود ...
                      رفعت عيونها على شعرها البني الفاتح وتضايقت شوي انه موب اسود ...
                      قررت انها تصبغه بعد الجامعه أسود ...
                      طلعت الكحله من شنطتها ..
                      وبدت تكحل عيونها بشكل كثير ..
                      وجهها طالع يروع مخيف من الجروح اللي بوجهها ..
                      بس نارا موب هامها شي ...
                      قررت انها تنسى ريان ومشاري وتواجه الكل بشراسه ...
                      طلعت من القصر وهي متجهه للجامعه تمشي على رجولها ...
                      حست انو الأنظار عليها بالشارع ..
                      بس موب هامها أحد ..
                      لما وصلت الجامعه دخلت المبنى ...
                      الكل التفت يطالعها وعم الهدووووووووء وهم يطالعونها بصدمه ...
                      نارا حست بنظراتهم مرره ...
                      بس بثقه منها رفعت راسها بشموخ ...
                      وهي تمشي قابل انسان من زمان ماشافته ...
                      يزيد وقف قدامها بالصدفه وهم يطالعون بعض ..
                      يزيد فتح يعونه عالاخر مرتاع هالبنت وش مسويه بنفسها ..
                      عقد حواجبه متقزز من شكلها ...
                      -(بصدمه :~ نارا ...!!
                      -(نارا بحركه منها كشرت بوجهه ثم كملت طريقها بثقه ...
                      الكل يطالعها بصدمه موب مستوعبين من شكلها وأسلوبها الواثق ...
                      وكأنها تتحدى الكل ...
                      ((نارا دخلت لما وصلت قاعتها صدمت بميشو ...
                      ميشو رفعت عيونها بتهاوش بس لما شافت نارا سكتت وهي تتذكر شكلها ...
                      لما تذكرتها ابتسمت بندهاش من نارا اللي مختفيه لها سنتين عشان اخر اشاعه طلعت بالجامعه ..
                      -(نارا رفعت حاجب وهي تطالع ميشو ثم قالت :~ في شي غلط ..!!
                      ((ثم لفت ودخلت القاعه ... ميشو للحين مبتسمه موب مستوعبه ..
                      بس زادت ابتسامتها وهي تحس ان الجايات بينها وبين نارا بتكون خطيره من شكلها
                      الواثق وكأنها مستعده تطاق مع أي احد الا انهم يذلونها ...
                      ((انتهى البارت ...
                      سلام ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...