رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    ==الباب السابع عش17ر==
    ==الفصل الثال3ث==

    $$مارأيناه فيما سبق كان جزء من الالام الذي سببها$$
    صقر للبطلتنا ليان ..$$
    نحن نعلم كم يحبها صقر وبجنون ..$$
    قد يحق لي ان اقول بأنه يحبها أكثر من عبدالمحسن ..$$
    لكن بشكل يتعدى الحدود بالمحبه ..$$
    محبته وصلت الى السلطه وحب التملك ..$$
    وكأنها شيئ يخصه ..$$
    ولو بيده جعلها بالمنزل فقط له ..$$
    والغيره الجنونيه قد تقتله ...$$
    هل منكم أحد يريد مثل هذا الحب ..!!!..$$
    الكثير قد يقول نعم ..$$
    والقليل سوف يقول لا ...$$

    ((خلونا نشوف ايش راح يصير ...
    وبعدين نحكم ...
    ((مرت الأيام ...
    لكن من بين هالأيام ...
    تولين كانت بالبيت ...
    جالسه مع خواتها بالصاله ... قدام التلفزيون وكل وحده من لاهيه ...
    نارا تطالع جوالها وتتراسل مع يزيد بسعاده ...
    أما ليان منسدحه تطالع التلفزيون ...
    أو بالأصح تطالع فيه بس عقلها مع صقر اللي اختفى فجأه عنهم ...
    أما تولين جالسه تطالع بالمجله على عارضات ازياء ...
    أما فيصل موب بالبيت لأنه طالع مع اخوياه فهد وبرهوم والباقي ...
    دق جوال تولين ...
    لما ردت ببتسامه :~ هلا وغلا بماما حبيبتي ...
    -هلا فيج ياعمري ... تولين بي اقول لج عن سالفه ...
    -خير انشالله ... شنو ..؟؟
    -يابنتي أمس دق علي واحد يقول يبي يخطبج ومايدري شلون يوصل حق عمج ..
    يبي يتقدم لج رسميا ..
    أنا قلت له بشوف وأرد لك ...
    -(تولين بعدم اهتمام :~ جان قلتي له ماعندنا بنات للزواج ..
    ((بهاللحظه نارا وليان التفتو على تولين بستغراب ...
    تولين رفعت حواجبها على خواتها مسويه بريئه ماقالت شي بغرور ...
    -(أم تولين :~ عموما عطيني رقم عمج وأنا بحاجيه ...
    -ماما لا تتعبين روحج ماراح اوافق على أي احد ...
    -اقول تولين عن الدلع وعطيني رقم عمج ..
    -(تولين بملل :~ ؤكي ...
    ((لما عطتها وسكرت ...
    التفت على خواتها ثم قالت :~ نعم شفيكم تطالعوني جذي ..!!
    -(ليان :~ فيه حد خطبج ..؟؟
    -(تولين بثقه :~ وليه فيه حد اصلا ماخطبني ... بس أنا عيزت من أمي اقولها ماأبي اتزوج ..
    بس الا تصر على اللي براسها وجنها تبي تزوجني وترتاح مني ...
    -(ليان :~ شلون تقولين جذي وانتي الحين موب عندها ... يعني اذا على اراحه فأنتي
    الحين موب عندها ... بس هذا ليل انها تبي مصلحتج ...
    -فكينا زييييين .. أي مصلحه ... بلا زواج بلا هم ...
    اصلا ازواج بكبره غثى ... شله الواحد يدور الغثى وهو مرتاح ...
    ((نارا لفت راسها عنهم لما وصلتها مسج من يزيد ..
    فتحتها بحماس وكان المحتوى :~
    تدرين اني احبك يالخبله ...
    -(نارا شهقت بضحكه ثم كتبت له :~
    أنا خبله ... طييييييييييييب طيب ...
    محد قال لك انك ظريف ...
    يالديناصور ...
    -(يزيد لما قرى المسج انسدح من الضحك وهو يكتب :~
    يلعن بليسك مره وحده ديناصور ..
    حرام عليك للهدرجه انا اشبه الديناصورات ...
    -(نارا ردت له :~
    عيل انا خبله ..!!
    انت تشبيهك مبالغ فيه لي ...
    اما انا تشبيهي لك بالديناصور ... الصراحه وبدون جذب ...
    اللي يشوفك يقول هذا موب كائن حي ...
    -(يزيد :~
    لا عاد ... على بالي كائن ميت ...
    اسحبي كلمتك وأسحب كلمتي ...
    -(نارا :~
    لا أنا قدعه وقد الجلمه ..
    ماأسحبها ..
    وبتلزق فيك لين يوم الممات ...
    -(يزيد وهو يضحك :~
    لاع ماأقدر انا على اللغه الفصحى ...
    أجل يوم الممات هاه ...
    حسنا ياغولامه ..
    أنا لكي بالمثيل ...
    انا ديناصور وانتي الخبله ...
    ((بيني وبينك ترى الخبله طلعت عفويه <~ واحد مايلمح تسحبين كلمتك ...))
    -(نارا لما قرت مسجه ضحكت من قلب ...
    ليان وتولين التفتو عليها بندهاش شفيها هذي مجنونه ...
    أول مره يشوفون نارا تضحك بصوت عالي ومن قلب ...
    مستانسه للاخر درجه ..
    صحيح تبتسم معهم وتضحك ...
    بس موب كذا وبهالوناسه ..
    -(تولين :~ اموووت وأعرف انتي منو تراسلين ...
    -(نارا وهي تكتب المسج :~ وانتي شكو ...
    -(تولين رفعت حاجب ببتسامه :~ والله البنت غرقانه بالحب وبقوووه ...
    -(نارا رفعت عيونها عليها ثم قالت ببرود :~ لا تطلعين اشاعات ...
    منو قال اني أراسل ولد ولا احبه ..
    -(تولين :~ هاهاي ... طيب فيه احد قال لج انج تراسلين ولد ..
    ابدا اللي على راسه بطحى يحسس عليها ...
    يالبا قلبج بريئه بسم الله عليج ابد ماتحبين ابد ابد ابد ...
    -(نارا :~ اللي يسمعج يقول هاي بنت شريفه ماتحب أحد ...
    وانتي أول وحده بتنين على الدكتور طلال ...
    -(تولين توترت :~ هاه منو قال ...
    -(نارا رفعت كتوفها ببتسامه :~ لا ابد محد قال شي ...
    لا تحارشيني ولا احارشج ...
    خلينا حبايب وأصحاب ...
    -(تولين وهي تطالع نارا وبقلبها :~......
    بسم الله هالبنت ماتنقرب ابد ...
    على برودها وهدوئها وغموضها الا انها ملكعه ...
    ((احذرو الحليم اذا غضب ))
    -(يزيد لما وصلت له المسج :~
    خلاص بكره نتفاهم ...
    عندي خواتي احس انهم لاحظو ...
    تصبح على خير انا بروح انام الحين ...
    -(يزيد ببتسامه :~
    لا مافيه نوم ...
    ارقي عنهم للغرفتك وكلميني ...
    اصلا انا مشتاق للصوتك ...
    -(نارا :~
    لا .. صوتي مافيه ...
    محروم منه أسبوع كامل ...
    عيل انا خبله هاه ...
    -(يزيد :~
    خلاص نطلب العفو منك ياسندريلا ...
    يالله ارقي ولا دقيت عليك الحين قدامهم عشان جد يشكون فيك ...
    ((نارا ماأمداها بتوقف الا ودق عليها حتى قبل لا ترد او تسوي شي ...
    تولين وليان التفتو عليها ...
    نارا ابتسمت بتوتر لهم تبي ترقع الوضع ...
    عضت لسانها وبسرعه رقت فوق وهي تسمع تولين تقول لها بصوت عالي
    وليان تضحك بصوت قصير عليهم :~
    سلميلي على حبيب القلب ...
    خلاص ذبحتي الولد ماعاد عنده صبر علطول دق ...
    -(ليان :~ هههههه حرام عليك يمكن هاي صاحبتها ..
    -(تولين :~ الله يخلف عليج انتي بس .. والله ماتدرين عن اختج نارا
    هالملكعه .... عبالج الحين نارا ماعندها هالحركات ...
    حبيبتي لا يغرج شكلها ...وهدوئها وغموووضها ...
    عندها قلب ترى مثلي مثلج يحب ...
    -(ليان اختبصت ثم نزلت راسها ..)
    -(تولين بضحكه :~ ايوا ايوا اعترفي انج تحبين صقر ...
    -.......................
    -(تولين :~ انا للحين موب مستوعبه ان صقر هو السبب ..
    احس صقر يمووت فيج ومستحيل يظرج ...
    صحيح انه ماينهضم شوي ... يعني شايف روحه ماأدري على شنو ...
    ((ليان تطالعها بنص عين وكأنها تقول كلن يرى الناس بعين طبعه ...
    -(بس تولين تجاهلت نظارت ليان ثم رجعت تطالع المجله .....)
    ((بغرفة نارا ....
    سكت جوالها ولا دق ...
    انتظرته يدق بس مادق ...
    وبنفس الوقت ماتبي هي تدق ... عبالها ثقل ...
    بس ماتحملت بعد مامرت ربع ساعه ...
    دقت عليه بس مارد ...
    شوي الا وصل لها مسج منه :~
    لا تدقين خلاص بنام أنا ...
    (( نارا بقهر :~ شف هالنذل ...
    جذي يساوي فيني ...
    ((أما من جهة يزيد قاعد يضحك على نارا وهو قاصد ينرفزها ...
    حس انها عصبت الحين وهذا اللي يبيه يحب ينرفزها
    وهذي طبيعته المعتاده ...
    """""""""""""""""""""""
    ((باليوم الثاني ...
    في احد دول اوربا ...
    مايد جالس بممر داخل الجامعه ...
    يطالع اللي جاي واللي رايح ...
    حاط رجل على رجل وهو يفكر بأهل الإمارات اللي اشتاق لهم حيل ...
    وماعنده صبر ينتظر برضو شهرين عشان يتخرج ويرجع للإمارات ...
    مرت من قدامه وحده شقرا ... كلمة جميله ...
    قليله بحقها ...
    لاحظ انو كل الطلاب اللي جالسين يطالعونها بإعجاب ...
    التفت يطالعها عدل كيف هبلت بالموجودين ...
    التفتت عليه ثم وقفت تطالعه ...
    مايد رفع حاجب مستغرب ليش تطالع فيه بهالطريقه وكأنها تعرفه ...
    طالعها من فوق للتحت بدون اهتمام ثم لف عيونه على ملاك اللي توها داخله من باب المبنى ..
    ووراها لمى..
    لاحظ انو الشقرا تقدمت له ثم مدت كتاب ...
    -(الشقرا :~ تفضل ...
    -(مايد رفع عيونه عليها بستغراب ... شلون تتكلم عربي وشكلها مايقول انها عربيه ابدا ...
    ببرود :~ وات از ذيس ..؟؟
    -(البنت ابتسمت :~ مش انتا مايد ..؟؟
    -(بهاللحظه تأكد انها عربيه أو بالأصح يالبنانيه او سوريه او من هالطقه ...
    :~ أي نعم انا مايد ليش منو انتي ؟؟؟
    ((ملاك وقفت تطالع فيه وبالبنت بغيره ...
    لمى مالاحظتهم وكملت طريقها لين صدمت بالبنت اللي مع مايد ...
    لمى رفعت عيونها عن جوالها وهي تقول :~ سوري ...
    -(البنت ببتسامه :~ نو بربلم ...
    ((لمى ابتسمت بسرعه ثم التفتت بالصدفه على مايد ...
    وقفت ماقدرت تكمل طريقها لما شافت هالبنت مع مايد خاصتا انها روعه في الجمال ..
    ((مايد بعدم اهتمام للمى قال للبنت :~ شنو هالكتاب ..؟؟
    -هايدا كتابك نسيتو امس بالقاعه ...
    -(لما أخذه عرف انو فعلا هذا كتابه ... بدون مايطالعها :~ مشكوره ...
    -(البنت ابتسمت بلطف ثم قالت بأدب واحترام :~ استأذن ...
    ((ثم راحت عنهم ...
    ولمى للحين واقفه ...
    مايد رفع عيونه عليها ثم وقف بيروح عنها ...
    -(لمى بتردد :~ مايد ...
    ((ملاك تطالع الموقف بحسد وغيره ...
    -(مايد التفت عليها :~ نعم ...
    -(لمى بتوتررر :~ ممكن الكتاب اللي بيدك ..
    -(مايد رفع حاجب وهو يأشر لها بالكتاب :~ تقصدين هالكتاب ..؟؟؟
    -(هزت راسها ب(نعم) ...
    مايد سكت شوي يفكر شتبي منه رغم انو بإمكانه يسألها ...
    بس سكت وعطاها بدون مايقول شي غير :~
    بالقاعه عطيني اياه لما تنتهين منه ...
    (ثم لف وراح ...
    لمى استغربت ليش ماسألها بس ماتفاجئت لأنو هذا طبعه وأسلوبه مع الطلاب كلهم بارد ولا مبالي ابدا للأي شي ..
    ابتسمت بفررررحه وهي تضم الكتاب على صدرها ...
    جلست ثم طلعت قلم وبدت تكتب فيه باخر صفحه فاضيه ...
    ((ملاك تقدمت من وراها تبي تشوف شقاعده تكتب لمى ...
    حاولت تقرى الخط بس ماقدرت لأنو صغير ...
    لمى حست بأحد وراها ..
    لما التفتت تفاجئت بوجود ملاك تطالع الكتاب ...
    رفعت حواجبها ببرائه :~ ملاك شنو تطالعين ..؟؟
    -(ملاك اختبصت بقوه ثم قالت ببتسامه كلها توتر :~ لا لا ولا شي ...
    بس استغربت ليش جالسه انتي هني رغم ان محاظرتنا بتبتدي الحين ...
    -(لمى سكرت الكتاب عشان ماتشوف ملاك ثم قالت ببتسامه :~ انتي اسبقيني وانا الحين
    بييج بالقاعه ...
    -(ملاك وهي تطالع الكتاب بفضول :~ ؤكي براحتج ...
    ((راحت وهي مقهوره تبي تعرف وش بتكتب لمى ...
    بالقاعه ...
    مايد جلس بأول الصف عالجدار ...
    تسند عالجدار وهو يطالع دفترته ويحاول يذاكر اللي راح ...
    بهاللحظه دخلت ميس اللي هي الشقرا ...
    جلست بالصدفه بالكرسي اللي جمب مايد قدام ...
    التفت بتحط شنطتها بس شافت مايد متسند عالجدار وغرقان بالدفتر اللي معاه ..
    -(ببتسامه :~ هاي انتا ...!! ...
    -(مايد مارفع عيونه أو بالأصح سمعها بس طنشها لأنه موب فاضي بين ماهو
    يحاول يستوعب اللي يقراه بما ان الإمتحانات باقي لها شهرين ...
    -(ميس :~ شو ماعم بتسمعني ...!!...
    -(مايد بطفش رفع عيونه لها بدون مايقول شي ونظراته تدل على معنى ...
    اخلصي شعندك ...
    -(ميس استغربت وضع هالشاب ... بالعاده أي أحد من الشباب مايصدق انها تحاكيه او تطالع
    فيه بس نظره عابره ...
    بس هذا ولا كأنه يشوفها ومو مهتم لها ابدا ابدا ابدا ...
    حست بالفضول من ناحية هالشخص ...
    يمكن متزوج ... ليش لا ...
    هذا اللي جى في بالها عشان كذا قالت ببتسامه حلوه :~
    مايكون ازعجتك ..؟؟
    -(مايد :~ لا ...
    ((ثم رجع يكمل اللي يقراه ...
    -(ميس :~ انتا متجوز ..؟؟
    -(رفع عيونه عليها شوي ثم رجع يطالع يقرى بدون مايجاوب على سؤالها ...)
    -(ميس سكتت شوي ثم قالت :~ سوري باين اني تئلت عليك بالحكي ...
    سوري مره تانيه ...
    -(مايد ولا كأنها موجوده ... مطنششششها ...
    -(ميس لفت راسها عنه بأدب وهي تفكر بوضعه ...
    ماحست الا بوحده مرت من قدامها رايحه للمايد ...
    التفتت تطالعهم ...
    -(لمى وهي تمد له الكتاب ببتسامه خجوووله :~ شكرا ...
    -(مايد أخذ الكتاب من بدها ثم رد يقرى دفتره ...
    -(لمى لفت عنه بتردد بس بالأخير رجعت وجلست بكرسي بعيد عنه بس تقدر تطالعه ..
    ميس وهي تطالع الكتاب استغربت هو نفسه الكتاب اللي عطته ...
    معقوله يكون هالبنت يحبها ..!! ...
    ((ميس احتارت بوضع مايد ...
    مايد أول شاب مايعطيها وجه ولا يهتم بوجودها ...
    تنهدت بتفكير بس لاحظت بوجود بنت واقفه فوق راسها ...
    لما رفعت راسها لقت ملاك اللي تطالعها وهي متكتفه وكأنها بتطاق ...
    -(ملاك بحتقار :~ هيه انتي ... هذا مجاني ... يالله بسرعه قومي ...
    -(ميس علامات التعجب فوق راسها ...!!! ..)
    -(ملاك :~ انتي هيه ماتفهمين ...
    -(ميس :~ شو كرسييك ... انا جالسه أبليك ..؟؟
    -(ملاك تكتفت :~ اقول قومي حد النفس عليج طيبه ... قومي انتي وويهج
    -(ميس بنرفزه :~ شو هوا على كيفيك ..!!
    ((مايد رفع عيونه عليهم ...
    حس بقلق منهم بس ظل يطالعهم يبي يعرف وش النهايه مع ملاك الللي عامله قلق له ...
    -(ملاك :~ انتي هيه قلت لج قومي قبل لا تطلع شياطيني عليج ...
    -(ميس :~ مابدي ... شو على كيفيك بتختاري الكرسي ياللي بدك وبتأومي الناس ..؟؟
    دوري ليك كرسي تاني ...
    -(ملاك تتريق عليها :~ مابدي .. مابدي .. اقول قومي لا احوسج الحين ...
    -(ميس حست بحراج من ملاك اللي الفتت نظر الكل عليهم ...
    خاصتا لما التفتت تبي تعرف مايد يطالع ولا لا بس طاح وجهها أكثر لما شافت مايد
    يطالعهم بملل ...
    ميس نزلت راسها بحراج من ملاك وهي تدعي من قلبها تروح ...
    بس ملاك مافي أمل منها لما قالت وهي تشيل شنطة ميس :~
    بتقومين ولا شلون ..؟؟
    -(ميس بقهر وفشييييله من اللي يطالعونها .. خذت شنطتها ثم طلعت من القاعه بكبرها ..
    ملاك :~ أبركها من ساعه .. وسعتي علينا ...
    مالت على هالويه ... مصدقه روحها حلوه هاي ولا شلون ..؟؟
    ((ثم التفتت على مايد اللي لاحظت انه يطالعها ..
    لما طاحت عينه بعينها ابتسم لها ابتسامه ساخره على هبالها ولسانها الطويل ...
    ثم رد يطالع دفتره ...
    ((الحقيقه ملاك هذا موب كرسيها ولا شي ...
    بس السالفع ومافيها انها انقهرت من ميس وهي جالسه جمب مايد ...
    خاصتا انها تبي تعرف وش كاتبه لمى للمايد ....
    تنتظره يفتح الكتاب بس مافتحه ولا اهتم له ..
    لما دخل الدكتور وبدى بالشرح ...
    مايد كان يكتب معاه ومو معطي وجه للملاك اللي كل دقيقه تلتفت عليه رغم انها تحاول انها ماتلتفت
    وتعمل حالها ثقل بس ماقدرت ابدا من رقبتها اللي تلف غصب عليها ...
    مايد فتح الكتاب يدور صفحه من الصفحات على درس ...
    بس انتبه للاخر صفحه فيها كلام بخط غريب ...
    وقف عندها وبدى يقرى بستغراب وهو مايدري من اللي كاتبه ...
    المكتوب ((بالأنقلش ...)) وترجمته هي :~..........
    بالبدايه ... اتمنى انك تفهمني ...
    أنا من أول يوم شفتك فيه ...
    ماقدرت اتجاهل تفكيري فيك ...
    بكل لحظه وثانيه كنت انت اللي ببالي...
    يمكن اللي اقوله ماراح يكفي بالتعبير عن اللي بداخلي لك ...
    بس عشان ماأطول عليك ...
    راح اختصر وأقولك كلمه وحده ...
    أحبك ... ومن كل قلبي ...
    اعترافي هذا يمكن مايغير شي عندك ...
    بس تأكد انه غير اشياء كثيره عندي ...
    ((لما انتهى من المكتوب ...
    عقد حواجبه وهو موب عارف من اللي كتبه ...
    تذكر ان الكتاب كان مع ميس .. وبعدين لمى ...
    التفت حواليه يبي يعرف ايهم كتبت هالكلام ...
    بس لاحظ انو لمى لاهيه تكتب ...
    أما ميس موب موجوده ...
    بالصدفه طاحت عينه بعين ملاك اللي تطالعه بقواية عين ...
    من جده ارتاع لأنها كانت أقرب وحده للوجهه وتطالع فيه بجرائه ...
    ملاك شافت كيف الولد رفع كتوفه بروعه منها ...
    رفعت حواجبها وكأنها تقول شايف قدامك جنيه ...
    مايد ملامحه تغيرت للتعجب من هالبنت ...
    كلمة مهبوله ... راكبه عليها ...
    ((لف عنها بس فاجئته لما سحبت منه الكتاب تبي تقرى اللي كاتبته
    لمى ....
    مايد طير عيونه من جرائة هالبنت ...
    بس بسرعه سحب الكتاب منها ...
    ملاك مصره تقرى المكتوب ... رجعت بتسحب الكتاب بس مايد رفعه عنها للفوق بيده ...
    صارو ملفتين للأنظار بالقاعه من حركتهم الواظحه بين بعض ...
    ملاك من غير شعور ومن الحماس الزايد وقفت وسحبت الكتاب من يده ...
    لفت بتقرى المكتوب وهي توها بتجلس على كرسيها ...
    مايد بحركه بسيطه دف الكرسي عنها ....
    ثواني الا وملاك عالأرض منسدحه بعد طيحه قويه ...
    الكل التفت عليهم حتى الدكتور ...
    مايد ولا كأنه سوا أي شي ...
    دنق لها ثم أخذ الكتاب ...
    عدل جلسته وهو يطالعها بنظرات كأنه يقول :~....
    اعرفي من تحطين راسك براسه ....
    بلحظات القاعه قلبت ضحك عليها ....
    ملاك شوي شوي والنار تغلي بداخلها ...
    ((الدكتور عصب على ملاك ...
    كلت تهزيئه محترمه ثم جلست بهدوووووووء وهي تغلي قهر ...
    لما هدى الضحك ورجعو للمحاظره ...
    ملاك التفتت عليه بنظرات حققققققد ...
    مايد حس فيها عشان كذا نزل راسه ببتسامه وهو ماسك ضحكته عليها ...
    """"""""""""""""""""""""
    ((بدبي ...
    في الجامعه ...
    أميره كانت رايحه للحديقه بتطلع من المبنى ...
    مرت على قروب فيصل ...
    وهم واقفين مع بعض قدام المبنى علطول ...
    وسادين نص الدرج ... بنحاسه ...
    بس فهد لما شاف أميره علطول قال بمرح :~ ابعدو ابعدو عن طريق الأميره ...
    ((أميره حست بوجود فيصل عشان كذا ابتسمت للفهد وهي تقول :~
    يسلمو ...
    ((ثم التفتت تطالع فيصل من فوق للتحت بحتقار وكملت طريقها ...
    فهد واقف موب قادر يستوعب ....
    صدق نفسه وبقووووه ...
    -(متعب زاد الطين بله لما قال :~ ؤحلى .... والله منتب سهل فهيدان ...
    -(فهد خلاص راح فيها .... التفت يطالع أميره وهو بقول بصوت عالي وماسك قلبه
    بستهبال :~ يالبييييييييه ......
    -(عبادي التفت يطالع فيصل وردة فعله ...
    وشافه كيف منزل راسه بدون أي كلمه او حركه ...
    ((بهاللحظه مر من عندهم صقر ...
    فيصل أول ماشافه بسرعه قال :~ صقر ...
    -(صقر التفت على فيصل .. بس لما شاف انه فيصل علطول لف بيروح
    وكأنه خجلان من نفسه ...
    -(فيصل استغرب من صقر بس لحقه وهو يقول :~ شدعوا ياريال ..
    قاعد احاجيك وتطنشني ...
    -(صقر بدون مايطالع فيصل :~ السموحه ... بس وراي محاظره ...
    -أي محاظره وأي خرابيط ... ياخي حرام عليك وينك انت ..
    والله هذا موب عشمي فيك ... تترك زوجتك بالمستشفى لحالها وهي بهالحاله ...
    بعيدن أي خرابيط اللي انت السبب ....
    صقوور ... عيب جذي ... هذا مقدر ومكتوب ...
    واللي سمعناه بالجامعه خرابيط طلاب مالقو شي يتناقلونه غير الإشاعات ...
    اذا انت واثق من نفسك رد للزوجتك اللي جالسه بالبيت والله العالم بحالتها ...
    وطول الوقت سرحانه ... ومن غيرك تسرح فيه ...
    ((صقر لما سمع اخر جمله ضحك بقلبه بسخريه وهو يقول :~....
    أكيد مسرحه في حبيب القلب عبدالمحسن ...
    -(فيصل :~صقور احاجيك ... شسالفتك انت تسرح وايد ...
    والله مشكله ... لا الزوجه ولا زوجها .. كل واحد مسرح فيهم ...
    تعال بس اليوم بالبيت وخذ زوجتك ...
    -(صقر بضيقه :~ بس يافيصل شلون بتقبل فيني بعد اللي صار ...
    ((وبداخله يتذكر كيف طاحت من الدرج ...
    ويتذكر كلام اخوه عن ولده محسن ...
    مصايب سواها ... بس برضو موب قادر يترك ليان رغم كل اللي سمعه وشافه ...
    يحبها ... شي خارج إرادته ...
    ولو بيده كرهها وتركها للعبدالمحسن ...
    -(فيصل :~ أفا عليك .. دامني موجود حط يدينك بماي بارد ..
    أفا عليك يالنسيب .. أنا وين رحت ...
    يالله عاد تعال اليوم للبيت .. ومايصير الا الخير ...
    -(صقر حس براحه كبيره من بعد كلام فيصل له ...)
    """"""""""""""""""
    بجهه ثانيه ...
    تولين جالسه داخل المبنى والسماعات بأذانها ....
    حاطه رجل على رجل وتهزهم وهي تدندن مع الأغنيه ...
    مر من قدامها جاسم وخالد ....
    -(خالد :~ جسوم جسوم ... شوف شوف مو جن هاي تولين ..؟؟
    -(جاسم التفت على تولين ثم ابتسم :~ تولين ... وهل يخفى القمر ...
    ((جاسم جلس جمب تولين ...
    -(التفتت عليه تولين ثم فكت السماعات وهي تقول :~ خير انشالله ...
    -(جاسم :~ الخير بويهج يام الخير كله ...
    فديت هالصوت وراعيته ...
    -(تولين :~ صج مستواك مايسوى جزمه ...
    -(جاسم ببتسامه خبيثه :~ مشكوره .. قبلناها منج ...
    بس لا تزودينها ياعسل ...
    -(تولين وقفت بقهر :~ بزودها ونص ... لأنك واحد وسخ وماتربيت ...
    وياي تحط جوادتك على بنات خلق الله ...
    -هاهاي ... طيب شوي شوي ليش معصبه ... روقي ياحلوه ...
    ولا تبيني اخليج على اخر روقان ... ((ثم غمز لها :~ شرايج ..؟؟
    -(تولين توها بترد الا وسمعت صوت جمبها معصب ...
    -(الدكتور طلال :~ صج ماعندك لا ذمه ولا ضمير ... جدامي عالإداره ...
    بسرعه جدامي ....
    ((ثم التفت على تولين وهو يقول :~ وانتي بعد ...
    ((تولين طلعت عيونها :~ انا شكو ... هو ال....
    -(قاطعها :~ تطمني ... بس لازم تكونين انتي موجوده ...
    ((بالإداره ...
    -(جاسم بثقه :~ تتبلى علي هي ...
    -(تولين بقهر توها بتتكلم بس طلال عطاها نظره وكأنه يقول خلي كل شي علي ...
    -(الدكتور طلال :~ أنا شاهد على كل كلمه قلتها لها ...
    استاذ ... اسمح لي اعاقبه بطريقتي ...
    -(الإداره :~ اذا انت تبي جذي براحتك ... بس مو قبل لا تقول شناوي عليه ..
    -(طلال وهو يطالع جاسم بحتقار وقهر :~ درجته باخر اختبار خذها
    بحذفها ...
    -(جاسم بروعه :~ شنو ..!! ...
    -(طلال :~ وبعيدها له بس بالكتاب كله .. وحتى بالمحاظرات اللي للحين ماأخذناها
    بتذاكرها وأفهمها من نفسك ...
    -(جاسم بحقد :~ ظلم ... شنو هاي .. جامعه ..!! الشك الصراحه ...
    -(طلال بجديه :~ ماعيبتك اتركها ...
    -(جاسم بحقد :~ بعدين انت شكو بتولين ...!! ... سواء قلت لها جذي أو لا ...
    -(طلال التفت يطالع تولين اللي رفعت عيونها عليه ...
    سكت يطالعها شوي ثم قال :~ خطيبها ...
    ((جاسم وتولين تفاجئو .... أما الإداره عارفين ...
    -(تولين تذكرت سالفة امها لما قالت فيه واحد خطبك ...
    معقوله يكون الدكتور طلال ...
    مستحيل ...
    ((لما طلعو ...
    جاسم راح بعصبيه وقهرررر ...
    -(طلال بصوت عالي بالسيب اللي مافيه غيره وتولين وجاسم :~
    جاسم ... اذا سمعت انك تعديت حدودك ويى تولين ...
    لا تلوم الا نفسك .... فاهم ...
    ((جاسم نزل راسه بقهررررر ثم كمل طريقه عنهم ...
    تولين ماقدرت تروح وهي واقفه تطالع في طلال بسرحان ...
    طلال التفت عليها وهو ساكت ...
    لما شافها كيف مسررررحه فيه ابتسم ابتسامه زادت من دقات قلبها :~
    شفيج ..!! ...
    -(تولين :~ من صجك لما قلت انك ... ا ...((انحرجت ماتدري شلون تقولها ...
    بس طلال ابتسم ومابغى يحرجها أكثر عشان كذا قال :~
    أي صادق ... ليش عمج وأمج ماقالو لج ..؟؟
    -امبلا امي قالت لي بس ماتوقعت انه انت ...
    -(طلال ابتسم :~ الحقيقه فلت لعمج بييه للسعوديه ...
    وبحاجيه ... وهو قال بسأل عنك طبعا بعد موافقة البنت ...
    يعني هو أكيد راح يسمع رايج بالأول ...
    بس أنا ابي اسمع رايج قبل الكل ...
    أنا ابيج ... بالحلال ...
    ((تولين حست بمويه ثللللج انكبت عليها على اخر كلمه قالها ...
    ماقدرت تقول أي شي ...
    بس كان أول شي جى في بالها ...
    جjoوجjoو ...
    -(طلال :~ اعتقد اننا نحب بعض ... فليش نتأخر أكثر من جذي ...
    كفايه اننا ضيعنا سنوات من عمرنا واحنا بعيدين عن بعض ...
    -(تولين بلعت ريقها اللي جف .... ماقدرت تنطق بأي كلمه ..
    -(طلال :~ افهم انج موافقه ..؟؟
    -......................
    -تولين .... قولي أي ولا لا ...!!؟؟
    -(لفت عنه وكملت طريقها ....
    -(بس طلال مستحيل بتركها قبل لا تجاوبه :~
    تولين جاوبيني ...
    -(تولين رفعت عيونها عليها بعد مالتفتت :~ الحقيقه ...
    -(طلال بدى يشك انها بترفضه ...:~ تولين تحجي ...
    -(تولين وهي تطالعه :~ أنا موافقه .... بس جوجو ...
    شلون بيكون ردة فعلها ...
    -(طلال ابتسم براحه كبيره ....
    :~ ريحتيني الله يريحج ...
    واذا على جوجو أكيد بتفرح لنا ...
    أنا ولد عمها وأنتي ربيعتها ... أكيد بتفرح .. شدعوا ..!!..
    -(تنهدت بضيقه :~ ربيعتها ..!! ماأتوقع ... انا وياها الحين موب مثل قبل ...
    هي تكرهني وبقوه ...
    -(طلال :~ فديت قلبك بعدي هالأفكار عن راسج وفكري فينا وبس ...
    ولا تنسين اني احبج حيل ومابي لج الا الخير ...
    ((شاف من بعيد واحد من الدكاتره جاي لهم عشان كذا قال بسرعه :~
    خلاص اشوفج بعدين ...
    ديري بالج ع روحج ...
    -(تولين ابتسمت عالخفيف ثم راحت عنه ...
    """""""""""""""""""""
    ((نارا وهي رايحه صوب محاظرتها ...
    ماحست الا بشخص سحب يدها للجهه خاليه ...
    -(لما رفعت راسها توها بتهاوش الا وشافت يزيد واقف وهو يطالعها ببتسامه تحررررج )

    انتهى البارت الثالث ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994


      الباب الثامن عش18ر ..
      الفصل ال1أول ...
      ((نارا سحبت يدها بتوتر ....
      -(يزيد ابتسم :~ أحم أحم ... نحن هنا ...
      -(رفعت راسها له ببرووود :~ شتبي ...
      -(يزيد :~ ؤه ؤه ليش تكلميني كذا من طرف خشمك ..؟؟
      -(نارا :~ عندي محاظره يالله باي ...
      -(وقف قدامها :~ لا مافي روحه ... قولي لي شفيك بالأول ...
      -(نارا تحاول تروح عنه بس موب معطيها فرصه وهو واقف قدامها ..:~
      يزيد بعد شوي ...
      -(يزيد بعد عنها ثم قال :~ براحتك ....
      ((رفعت راسها بقهر :~ يعني موب هامتك انا ..!!
      -(يزيد ضحك بداخله بس مابين لها :~ ليش وش تبيني اسوي لك ..
      انتي تقولين بعد عني وبعدت لك والحين تقولين ليش كذا ..!!
      والله امرك غريب ياروح روح يزيد انتي ...
      خلاص عاد بلا محاظره بلا هم .. امشي بس امشي ..
      -(نارا واقفه تطالعه ...)
      -(يزيد :~ بسم الله لا يكون فيني شي غلط بشكلي .. ترى شككتيني ...
      ليش تطالعيني كذا ..؟؟
      -(نارا :~ تستهبل انت وياي الحين ..؟؟
      -(يزيد :~ هاه ..!!!...
      -(نارا :~تستظرف انت الحين ..؟؟..
      -(يزيد رفع حواجبه يطالعها بعلامات استفهام ...
      -(نارا :~ صج عطيتك ويه وايد ....
      -(يزيد واقف موب مستوعب وش تقول ....
      -(نارا ماعاد تحملت :~ هههههههههههههههههههههاي ...
      بالله روح طالع ويهك شلون صار كبره ....
      ههههههههههههههههههه...
      -(يزيد حك جبهته وهو يقول بتصريفه :~ شسالفه ..!!
      -(نارا :~ هههه .. لا .. شسالفه اجل .. يالله يالله لقط ويهك ..
      مردوده من بعد اللي ساويته امس فيني عند خواتي ..
      -(يزيد :~ يووه ماينمزح معاك انتي ابد ...
      -أي كفو ... يالله وين بتعزمني ...
      -(يزيد :~شف شف من يتكلم ... مو المفروض انتي اللي تعزميني ...
      -(نارا :~ لا مابي ادفع أي شي من عندي ... يمكن يلاحظون اخواني ...
      -(يزيد :~ شدخل اخوانك بالسالفه يالبخيله ...
      -(نارا شهقت :~ يؤ يؤ انا بخيله .. طيب ياسيد تفضل على اغلى وأفخم مطعم انت تبيه ...
      -(يزيد :~ هههه صدقت البنت .. لا لا يالحلوه انا ماراح اطلع من الجامعه ..
      اذا تبين تطلعين اطلعي بروحج ... وراي محاظره بعد ساعتين ...
      -ياسلام وأنا عادي اسحب على محاظرتي ...
      يالله يالله برا الجامعه انت ...
      ((وهي تحاول تدفه من كتوفه ماقدرت ...
      -(يزيد بضحك :~ هههه وش تسوين انتي ..؟؟
      ((يزيد واقف عادي ولا حتى يحس انها تدفه من عرضه ...
      -(نارا بوزت :~ يعنبوه جدار موب انسان ...
      -(يزيد :~ نعم نعم نعم ... من الجدار ..!!
      -(نارا ببتسامه :~ من قال ..!! ...
      -(يزيد :~ لا أبد محد قال جدار ...
      ((بهاللحظه طلعو متجهين للصوب الكافتريا ...
      -(نارا وهي تمشي منزله راسها مره ومبتعده عن يزيد شوي ...
      يزيد لاحظ وضعها ..
      -(قرب منها أكثر وهو يطالعها وكأنه يبي الكل يلاحظ ...
      -(نارا بعدت عنه بس يزيد يقرب وهي تبعد ...
      وعلى هالحاله لين رفعت راسها نارا وهي تقول بتوتر وصوت قصير :~ يزيد عفيه
      لا تقرب صوبي
      بيلاحظون ...
      -(يزيد :~ انتي من اللي بيلاحظك .. اللي يسمعك يقول الأخت
      جينفر لوبينز ...
      -(نارا رفعت راسها بقهر :~ انا تقارني بوحده كافره ..!!
      -(يزيد ضحك :~ ؤخص ياكافره ... اقول ترى العالم تطالعك ... يووووه قويه ...
      <~ قايلها بتريقه ...
      -(نارا حست انها كل يوم تتعرف على يزيد أكثر من قبل ...
      يزيد طبعه صعب شوي ...
      مرح للدرجه تنررررفزها ...
      يضحك عليها حتى لو انه يحبها عادي عنده الوضع ...
      مايستحي ابدا من أي احد ولا حتى قدام اللي يحبها ...
      هذا اللي لاحظته عليه بهالأيام اللي راحت ...
      -(يزيد ابتسم :~ احم احم احرجتني نظراتك ...
      شفيك تطالعيني ...
      -(نارا :~ ليش حرام اطالعك ..!!
      -(يزيد وهو يمشي :~ شافتك شافتك ليان اختك ....
      ((نارا التفتت بتوتر تدور ليان ..
      لما مالقتها راحت له وبقوه رجفته برجله ...
      -(يزيد وهو يضحك :~ اح ... شفيك انتي جد جد ماينمزح معاك ...
      -(نارا وهي تمشي تضحك بداخلها عليه ...))
      """"""""""""""""""""""""
      ((في يوم ثاني بالجامعه ...
      فهد كان توه واصل للجامعه بدباب ...
      أربع كفرات ...
      كان بإمكانه دباب كفرتين ... بس جاي يستهبل كعادته ...
      ((لما نزل من دبابه راح للداخل الجامعه صوب قروبه ...
      -(فهد :~ سلام ..
      -(الكل :~ وعليكم السلام ...
      -(برهوم :~ شدعوا وينك أمس بالليل ..
      -(فهد :~ احم احم للهدرجه فقدتوني ...
      -(فيصل كان متسند عالجدار يطالع جواله .. رفع راسه ثم قال :~
      أنا من ناحيتي مره فقدت طفاقتك ..
      -(فهد رمى كتابه على فيصل اللي قعد يضحك عليه ...:~
      اقول شباب .. عندي لكم شي برا الجامعه ...
      بالشارع واقفه ..
      -(فيصل فز من مكانه ثم قال :~ بنت ... لا تقول حلوه ...
      هي تنتظر الحين برا ..!!..
      حرام عليك ياشيخ وراك مخليها تحت الشمس ..
      بروح اشوفها اخاف طفشت من سحبتك عليها ..
      -(فهد مسكه وهو يضحك :~ هههه ياخي انت معذبينك هالبنات ...
      بس عاد هاي أحلى بنت اللي يايبها لك انت خصيصا ..
      -(فيصل :~ لاع تمزح وياي انت صح ..!!
      -شدعوا ..كبرك انا امزح وياك ... يالله يالله الحق عليها شفها تحت الشمس
      واقفه لحالها ...
      انتبه لها .. ماوصيك عليها ..
      -(برهوم :~ وقف لي بروح وياك .. انا اعرف اتفاهم مع البنات ...
      -(متعب وقف :~ لا انت ولا انت ... بعدو عني .. انا بروح انتبه لها ...
      -(عبادي نقز وراهم بيلحقهم ..
      أما فيصل تقدم قدامهم وهو يقول :~ ريحو بالكم .. البنت اول ماتشوفني بيصير لها شي ..
      استعدو بس انتو ...
      ((كلهم غطو وجيههم خلاص بيبكون من زود ثقة فيصل بنفسه ...
      أما فيصل يمشي قدامهم ولا كأنه قال شي ...
      بالصدفه وهم واصلين للبرى الجامعه ...
      شافو أميره واقفه من بيعد عالرصيف تطالع جوالها ...
      كلهم وقفو بصدمه ..
      -(متعب :ئ لا يكوووووووون يقصد أميره ...
      -(فيصل ساكت يطالعها ...)
      -(برهوم :~ يالييييل .. من صجه هذا ... أميره عاد ..!! ..
      -(فيصل التفت عليه :~ ليه موب عايبتنك ..!!
      -(برهوم :~ لا يعني موب جذي بس اقصد لا يساوي ازعاج بالأخير وحده نعرفها ..
      -(فيصل تقدم من أميره ثم قال :~ الحين انتي اللي ازعجنا فيها فهد ..!!
      صج ماعنده سالفه ...
      ((طالعها من فوق للتحت ثم كمل :~
      امداج تعطينه ويه .. وتوقفين تحت الشمس عشان تتريينه يرد لج ...
      مسجينه .. الولد جلس وأرسلنا لج ..
      وانتي بكل ثقه عبالج الولد يحبج من صج ..
      ياعمه انتي اصلا من بيحبج ...
      مره مع بنت شاذه .. ومره مع فهد ومره مع راكان ..
      صج وحده ماترب..((ثم سكت وبلع اخر كلمه بغصه وقهر ...
      -(أميره وهي تطالعه .. صحيح مافهمت وش يقصد بس بالأخير قالت بثقه قدامه
      وبتكشيره :~ مخليه التربيه الزينه لك ...
      عاد انت ونعم التربيه ماشالله ... يايب بنت من غير زواج ...
      صج قرف ...
      -(فهد :~ فيصل ليش واقف هني ..
      -(فيصل يطالع أميره بحقد ...
      -(برهوم متوتر من الوضع .. أما متعب بسرعه قال :~ صلو عالنبي ياجماعه ..
      انتو الثنين ليش كل مره تجتمعون فيها تتهاوشون ...
      خلاص ياجماعه تعوذو من الشيطان ..
      -(عبادي :~ فهود الله يهديك ... بنت واقفه حلوه وماأدري شنو ..
      وبالأخير أميره ..!!
      -(فيصل التفت على عبادي توه بيهاوش كيف انه محتقر أميره ...
      بس القهر انو فهد سبق فيصل لما قال :~ شتقصد بأميره ..!!
      أول شي انا ماأقصد أميره وثاني شي ... أميره تاج راس كل بنت بهالدنيا ...
      موب عايبتنك خلك ع وتين ...
      ((عبادي نزل راسه بضيقه ...
      -(فيصل حس بقهرررررر من فهد انه يدافع عن أميره عشان كذا قال بدفاع
      عن عبادي :~ فهود احترم نفسك ...
      عيب عليك تقلب ع رفيجك عشان بنيه استغفر الله كل يوم مع ريال .. وبنات بعد ...
      -(أميره سبقت فهد بالكلام :~ انت اخر واحد يتحجى ...
      شوف بالله نفسك بعدين تحجى عني وعن الباقي ...
      لا وبعد شكلك ياي طيران عشان بنيه ..
      هاها لا يكون صدمتك وأحبطتك ...
      ليه انا موب من ذوقك ... ياأبو ذوق رفيع ...
      <~ تقولها بتريقه .....
      ((لفت بتروح بس فهد قال بسرعه :~ انا اقصد الدباب ...
      أميره .... شرايج تركبين الدباب ..!!
      -(أميره سكتت شوي ثم قالت ببتسامه وكأنه اعجبها الوضع ...
      التفتت تطالع فيصل من فوق للتحت ثم قالت :~ يالله شوراي ...
      محاظرتي بعد ساعه ...
      خلونا نشوف الدباب اللي أحبط بعض الناس ...
      ((فيصل عاض شفته وهو منزل راسه ويسمع كلامها ...
      حاقد عليها ... بشكل مايدري ليه اصلا ...
      حاقد بس وش السبب مايدري ...
      بش يحس انها تنرفزه بشكل موب طبيعي ...
      خاصتا لما تتواجد مع فهد ...
      وتعطيه وجه ...
      ((أميره رفعت عبايتها وربطتها زين ثم ركبت الدباب ...
      -(فهد وهو يأشر لها :~ انتبهي اضغطي على هذا ... ولا تسرعين ...
      -(برهوم يصفر :~ ووووه ... أحلى أميره ... راوينا شبتساوين ...
      ((أميره ماتدري وش تسوي بشنطتها .. بس قررت تمسكها زين وتكمل هبالها ...
      -(متعب وهو متكتف يطالعها ويضحك وبصوت قصير يسمعه برهوم :~ ياخي هالبنت
      فظيعه ....
      -(برهوم بصوت قصير :~ لا والعجيب ان فيصل وفهد يحبونها ...
      -(متعب :~ فهد يمكن بس فيصل مستحيل ...
      -(برهوم ~: مدري ليش احس هالولد يحب أميره ...
      -(متعب :~ اقول بعد عن ويهي .. انت وأحاسيسك اللي ماأدري شنو تبي بضبط ..
      ((أميره شغلت الدباب وبدت تحوس فيه ...
      بهاللحظات ..
      صار الشارع زحمه وهم يطالعون اميره ويصفقون بصوت عالي لها ويشجعونها بضحك ..
      فيصل واقف بعيد عنهم عالرصيف .. موب عاجبه الوضع ابدا ...
      يطالع أميره بصمت ...
      نزل راسه للحظات ثم لف بيروح عنهم للداخل الجامعه ...
      بس ماسمع الا بصراخ يخوف ...
      التفت عليهم ... يحاول يشوف شسالفه ...
      فهد واقف يصدمه يطالع أميره اللي انقلب عليها الدباب ...
      والبنزين شربت منه شوي لما انكب عليها بالقلبه ...
      أميره ضرب راسها عالأرض بقوه وشربت شوي من البنزين اللي انكب على وجهها ...
      أميره وهي عالأرض ماتتحرك ...
      ((الكل سكت ... لما كان ازعاج وتصفيق ...
      يطالعون بصدمه ...
      تو فرحانين .. والحين انقلب الوضع للصمت وصدمه ...
      متعب وبرهوم وفهد ركضو للأميره بسرعه ...
      ولحقهم عبادي ...
      -(برهوم لما شاف وجه أميره بسرعه لف عنها بتكشيرة ألم من وجهها
      اللي قلب أزرق ... وانتفخ بشكل مخيف ...
      أما عيونها مايشوفون منها غير البياض ...
      ومن فمها يطلع رغو أبيض متكتل ...
      فهد كان بلع ريقه بخوووووف من شكلها ...
      يشوفها كيف شكلها مؤلم ومخيف وكأنها تحتضر وهي تطلع اللي بفمها بشكل بطيئ ..
      وهي مخنوقه وجسمها متشنج وكأنها تتمزق من داخل ...
      ((ماحسو الا بفيصل اللي توه يتقدم من بعد وقفته اللي موب قادر يستوعب ...
      بسرعه توجه لهم ...
      لما وقف وشاف شكلها طلعت عيونه من مكانها من المنظر اللي يشوفه بصدمه ...
      -(متعب منزل راسه وهو يقول :~ لا حول ولا قوة الا بالله ...
      -(برهوم :~ ياجماعه بعدو عنها شوي لين تيي الإسعاف ...
      -(فهد جلس عالأرض لأن رجوله ماتشيله من الصدمه ...
      -(فيصل التفت على متعب ومسكه مع يده وهو يقول بخووف وشفايف ترتجف :~
      متعب أميره ماتت ... أميره ماتت ..!! قول انها ماماتت .. قول ..
      -(متعب بخوف على صاحبه اللي متفاجئ منه :~
      لا لا تعوذ من الشيطان شنو اللي ماتت .. اكيد ماماتت ...
      ((فهد رفع يدينه على شعره اللي طاحت الربطه منه من كثر مايدخل أصابعه بين شعره الطويل
      للكتوفه ..
      فيصل يروح ثم يرجع وشكله صاير غريب ... وضعه مايطمن ...
      ربعه مصدومييين منه بس موب فاضين يفكرون أكثر فيه وليش يسوي كذا ...
      اللي همهم هالبنت اللي كأنها تحتظر قدامهم ...
      ((بهاللحظه فهد يطالع أميره وقلبه يدق بقوووه ...
      عيونه حمررررا والعبره خانقته ...
      بس اللي زاد الطين بله .. لما تقدم منه فيصل وبقوه شده مع قميصه
      بغضب وهو يصارخ عليه :~ الله ياخذك انت السبب ...
      لو يصير لها شي ماتلوم الا نفسك ...
      البنت بتمووت بسببك ...
      -(فهد قال بخوف على أميره :~ بس هي ماماتت ...
      أميره ماماتت ..
      -(فيصل وجهه بوجه فهد :~ انا قلت لك ابعد عنها بس انت ماتفهم ...
      ابعد عنها ... شف شصار الحين ... بسببك أميره بتموت ...
      ((فهد سحب نفسه من فيصل وتوجه للأميره وهو يطالع شكلها اللي كل من يشوفه يدعي لها بالرحمه علطول ...
      فهد نزلت دموعه غصب وهو يقول بغصه :~ أميره ماتت ...
      مم ... ماتت ...
      -(فيصل لما سمعه جن جنونه ...
      مسكه بقوه ودفه عالأرض وهو يقول :~ لا تقول ماتت ...
      لا تقول ماتت ..!!...
      ((يزيد بهاللحظه كان موجود ...
      بسرعه تقدم وجمبه نارا اللي واقفه تطالع اخوها بصدمممه ماتدري وش اللي صاير بالضبط ..
      بس مصدومه من شكل هالبنت اللي ماتدري من تكون بسبب ملامحها اللي ماتنشاف ..
      يزيد مسك فيصل ثم التفت على عبادي ومتعب بقهر :~ انت وياه ..
      امسكو رفيجكم عن الولد ...!!
      ولا شيلو البنت للسياره وعالمستشفى ...
      ((بسرعه برهوم وعبادي تقدمو ومسكو فيصل عن فهد اللي جالس بخوف ..
      يزيد التفت على أميره بيشيلها بس نارا بسرعه راحت له وهي تقول :~
      لا تشيلها انا بشيلها ...
      ((ماكانت تبي يزيد يلمس أي بنت عشان كذا قالت كذا رغم انها ماتدري انها أميره ..
      -(لما حاولت تشيلها بصعوبه ...
      يزيد حاول يساعدها برفعها ...
      بس تقدمو بنات بيساعدون نارا ...
      يزيد :~ نارا تعالي وياي للسياره ..
      ((نارا سمعت كلامه علطول بدون أي تفكير ...
      متعب وعبادي وفهد لحقو يزيد وركبو معه ..
      أما فيصل جلس بالشارع بصدمه وهو في باله أميره فعلا ماتت بس مايبي يصدق
      هالإحساس اللي خايف منه ...
      برهوم جلس عند فيصل ومسك كتوفه وهو يقول :~ تعوذ من الشيطان ...
      أميره بتكون بخير ...
      لا تخاف عليها ...
      -(فيصل رفع عيونه على برهوم وكأنه يبي يصدق هالكلام بس موب قادر ..
      برهوم يحاول يرفعه عن الأرض ..
      بس ماقدر لأن فيصل أثقل من برهوم النحيف ...

      انتهى البارت ...

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        الباب الثامن عشر...
        الفصل الثان2ي ...

        ((بالمستشفى بعد نص يوم ...
        سمعو صراخ داخل الغرفه ...
        يزيد ونارا وفهد ومتعب وعبادي بسرعه راحو يدخلون يشوفون شسالفه ...
        -(أميره بحقد وغضب تطالع الدكتور وهي رافعه يدها بوجهه :~ انت هيه ماتفهم ..
        اقولك وين شنطتي طلعها بسرعه ...
        حرامي حرامي انت ..!! طلعها لا أفجر فيك ...
        طلعها ...
        ((يزيد مسك ضحكته ونزل راسه ...
        أما متعب وعبادي مفهين يطالعونها بستغراب ...
        أما نارا تنهدت وبقلبها تتحمد وتتشكر على أميره ...
        فهد .. نو كومينت .... هو الحيد اللي خاف عليها لا يكون صار بعقلها شي ...
        بسرعه قال للدكتور :~ دكتور أميره ليش جذي لا يكون فيها شي ..!!
        -(الدكتور :~ لا لا مافيها شي .. بالعكس هي بخير ... خاصتا انها ماتدري وش اللي صار
        غير انها انقلبت بالدباب ... وبس تقول وين شنطتي ...
        مسوايه قلق على الشنطه ...
        -(فهد تنهد براحه بس روعته أميره لما قالت :~ انت بعد ...
        شنو شايفني جدامك مينونه ولا مينونه ...!!
        -(يزيد بدون مايحس قال :~ لا مينونه الثانيه ...
        -(أميره التفتت عليه وهي تقول :~ اشوا عبالي الأولى .. اقول انت هيه عبالك تنكت مع ويهك ..
        انت انت اكيد اللي ماخذ شنطتي بسرعه طلعها قبل لا صج صج صج افجر فيك ...
        -(نارا التفتت على يزيد ثم قالت بصوت قصير :~ خلنا نطلع .. هذي صج ضارب عقلها ...
        -(أميره علطول :~ ظارب عقلي بعينج .... لا قولي بعد انتي اني مينونه ...
        ((يزيد ماقدر يستحمل ضحك بصوت عالي على نارا ...
        أما نارا اول شي مستغربه كيف سمعتها اميره وثاني شي انقهررررررت من يزيد ليش يضحك عليها ...
        التفتت بقهر وطلعت برا الغرفه ...
        يزيد وهو يضحك يحاول يسكت بس ماقدر ...
        طلع وهو يلحق نارا مايبيها تزعل رغم انو مو قادر يسكت من الضحك ...
        -(يزيد :~ نارا ههه نارا وقفي ...
        ((ولا كأنو احد يناديها ...
        -(مسكها مع كتفها وأخيرا حاول يمسك ضحكته وهو يقول لها :~
        شدعوا ياقلبي اكلمك وتطنشيني ..!!
        -(نارا :~ بعد عن ويهي ... روح روح كمل ضحكك ..
        -(يزيد يغمز لها :~ خلاص عاد كم مره بتزعلين وبجي اراضيك ... تعرفين ماأقدر على زعلك ..
        -(نارا :~ اعتذر ..
        -(يزيد رفع حاجب بضحكه :~ لا عاد ... للهدرجه الموقف يحتاج اعتذار ..!!
        -(نارا تكتفت ببرود :~ أي .. بالنسبه لي كل شي منك يحتاج اعتذار ..
        تدري انو مايهمني لو العالم كلها تضحك علي ..
        اخر همي الناس ... بس انت الوحيد اللي مابيك تضحك علي ...
        قدر مشاعري شوي ... تخيل ايي واضحك عليك ...
        -(يزيد يضحكه :~ عادي ... نو بربلم ...
        -(نارا :~ لا والله .. احلف عاد .. طيب انا ماأبيك تضحك علي ...
        -(يزيد رفع راسه وتنهد :~ ؤكي ..
        -(نارا حست انه مل منها عشان كذا قالت بتوتر :~ هو صحيح انك كنت تمزح ..
        بس انت تدري اني احبك ولا أتحمل لما تضحك علي قدام أحد ...
        <~ رقعة السالفه بتخبيص ...
        -(يزيد لاحظ عليها عشان كذا مسك ضحكته ثم قال بحديه :~
        خلاص اذا انتي ماتبين الواحد يكون على طبيعته معاك .. خلاص لك مني من اليوم ماراح
        اكون يزيد اللي على طبيعته ..
        راح اصطنع كل شي ... ولا راح امزح معاك ... يمكن تزعلين بعد .. وانا وش يدريني عنك ..
        -(نارا بقهرررررررر :~ منو قال جذي .. انا ماقلت لا تكون على طبيعتك ..
        بس قلت لا تضحك علي جدام احد ...
        -(يزيد خلاص بيضحك بس ناوي يأدبها شوي :~ لا لا لا خلاص انتي تزعلين من الواحد
        لما يكون مزاح أو على طبيعته ...
        خلاص من اليوم بكون يزيد الصامت .. هذا اللي يعجبك ولا ..!!
        -(نارا طلعت من طورها :~ يزيد ... شفيك .. انا ماقلت جذي ...
        بالعكس انا احبك على طبيعتك واحب مزحك وياي ... وخلاص اذا ضحكك علي
        يريحك اضحك علي ... <~ قالت اخر شي بضيقه ..
        -(يزيد حس انها تضايقت بقوه ... عدل وقفته ثم قال ببتسامه حلوه وحنونه :~ أمزح معاك ..
        شدعوا .. أنا استانس اذا ضحكت عليك ..!! وش هالكلام يانارا ...
        ولا يضيق صدرك ... انا يزيد هو نفسه ماراح أتغير ...
        -(نارا انقهرت من اخر كلمه قالها :~ لا عادي .. تبي تتغير براحتك ...
        -(يزيد :~ ههههههه ... والله ماتنفهمين ...
        تدرين شلون ... انا عازمك على مطعم يحبه قلبك ...
        -(نارا رفعت ساعة يدها ثم قالت :~ لا مأقدر ... لازم ارجع للبيت ...
        أكيد خواتي ردو للبيت ... شبيقولون عني لو بتأخر جذي ..
        -(يزيد ابتسم وهو يشوف قد ايش نارا تغيرت لما دخلو اخوانها بحياتها ..
        صارت واعيه أكثر للحياه ..
        بس لو تغير ستايلها بتكون بنت ولا أحلى البنات ....
        بس يزيد أبدا أبدا مايبي يفرض أي شي عليها ... يعني هو بيحاول يغير من شخصيتها لين
        ما تغير من نفسها ستايل الإيمو وكل حركات الإيمو ..
        لأنو نارا مو بس ستايل مثل ماعرفنا ...
        حتى الخرافات مؤمنه فيها ...
        """""""""""""
        (نرجع للغرفة أميره ...
        فهد موب مستوعب انها بخير للحين ..
        وجهها قبل ماكان يطمن ابد ...
        وضعها لما انقلبت من الدباب يقول انها لا يمكن تعيش ..
        قرب منها أكثر يحاول يستوعب بس مو مصدق ..
        -(أميره منسدحه وهي مغمضه عيونها تحس برقبتها وراسها يعورووونها ...
        فهد شوي وبيدخل بوجهها ...
        الغرفه كانت خاليه ...
        أميره حست بأحد ..
        لما فتحت عيونها انصدمت من ذاللي داخل بوجهها ..
        فهد شهق بروعه وبسرعه بعد عنها ...
        صدم بظهره بجراح ...
        لما التفت بروعه انصدم لما شاف اخو أميره ...
        -(جراح بغضب :~ شتساوي انت هني ..!!
        -(فهد بلع ريقه بغصه وهو توه بيتكلم بس أميره تدخلت لما قالت :~
        جراح ... هالولد قول له لا عاد يتقرب مني ... هو السبب اللي قلب فيني بالدباب ..
        ((فهد فتح عيونه عالاخر ..
        -(أميره كملت بلا مبالاه :~ هو اللي اصر علي اركب دبابه الخايس ..
        يقول انه جديد .. مادريت انه من سنة جدتي ... مدري من العصر الجاهليه ..
        فجر فيه قبل لا افجر فيه انا ... جذب علي وضيع لي شنطتي ...
        ((جراح مسك فهد من يده وطلعه برا الغرفه ..
        أميره ولا كأنها سوت شي .. جلست وهي تستعد تبي تطلع رغم انهم مارخصو لها ..
        برا الغرفه جراح يطالع فهد بحقد كبير ..
        يتذكر فهد زين لما كانت برضو اميره بالمستشفى وفهد كان عندها ..
        شاك في فهد بقوه ..
        -(جراح بحقد :~ انت شعندك مع اختي ...!! ومنو سمح لك تتقرب منها ..
        -(فهد بلع رقه اللي جف :~ لا اخوي شدعوا ... انت فاهم السالفه غلط .
        صقني اختك هي بس تكون رفيجة اختي ...
        وأختي تبي تتطمن عليها عشان جذي انا ييت بداهل...
        -(قاطعه بعصبيه :~ عبالك بصدق حجيك ..!!
        عموما انا الحين ماسك اعصابي ...
        بس شفني اقولك من الحين ..
        اياني وياك تتقرب من اختي مره ثانيه ..
        لا تلوم الا نفسك ..
        شفت انت شصاير فيها الحين بسببك ..
        خاصتا ان اميره الحين بوضع غريب جدا ..
        يعني الله يستر لا يكون صار بعقلها شي بسببك ..
        لأني ماأشوف أميره اللي اعرفها .. تتكلم بطريقه غريبه ...
        بعد عنها احسن لك يا ..!!! شسمك انت ..؟؟
        -(فهد بلع ريقه :~ ا ... ماجد ...
        -(جراح :~ شف ياماجد .. والله لو بتقرب من اختي مره ثانيه ... والله مايحدني الا مركز
        الشرطه .. فهمت ولا اعيد بعد ..!!
        -(متعب تدخل :~ خلاص فاهم فاهم هو ... وبعدين ابي اقولك ..
        ترى اختك هي اللي تتقر....
        -(فهد قاطعه بسرعه :~ خلاص انشالله مايصير الا الخير ...
        -(متعب انقهر من فهد اللي خايف للحين على اميره رغم انو اخوها
        ذله ...
        ((جراح لف وتركهم ...
        بس بهاللحظه أميره طلعت ..
        -(جراح :~ انتي هيه على وين .. ادخلي ادخلي يالله ... رايق لج بعد انتي تطيحين مره ثانيه ..
        والله لو تدري امي عنج ماأدري شبيصير لها بسببج ..
        انتي لين متى جذي بتظلين بعقل صغير ... امشي يالله جدامي امشي بسرعه ..
        ((الشباب يطالعون كيف تعامل جراح للأخته ...
        بس ماتافجئز من أميره لما ردت عليه ب :~
        أقول ... لا أحسن عطني كف بعد ...
        أنت وراسك ذا ...تقل راس بقره .. وخر بس عني وخر ... انا برد للبيتنا ..
        ((الشباب ماقدر يستحملون ...
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههه...
        ((ماعدا فهد اللي ابتسم بس ...
        أميره التفتت عليهم :~ من زمان ماضحكتو شكلكم ...!!...
        اسمعو اسمعو فيه حمار بغابه ...
        كل مامر عند النمر ...
        يقول له النمر ... ياحمار رح يب لي الطاقيه ...
        والحمار سلمكم الله مايدري شنو الطاقيه ..
        وعلى هالحاله دايم ... الحمار ياحمير طفش من النمر ...
        كل مره يطقه النمر ويقول له يب لي الطاقيه ..
        راح الحمار ياحمار انت وياه وقال للأسد الغابه ..
        ياأسد الغابه النم....
        ((جراح مسك أميره من بلوزتها وسحبها للداخل الغرفه ...
        -(متعب :ئ يؤ يؤ مو جناه سبتنا ... تقول ياحمير ..!!
        -(عبادي :~ ههه لا البنت صج صج فاصل عقلها ..
        -(فهد حس بخوف عليها :~ لا يكون صج بعقلها شي ...!!
        -(متعب قاصد يخوف فهد :~ والله الصراحه على هاللي نشوفه .. اتوقع فيه عرق براسها
        انفصل ...
        ((ثم لفو وتركو فهد يسوس بأميره لا يكون بجد صار لعقلها شي ...
        """""""""""""""""""""""""""
        ((باليوم الثاني ...
        أميره لما رجعت للبيت ..
        دخلت البيت أما جراح راح للشغله ...
        أميره لما دخلت الصاله بعياتها اللي رايحه فيها ...
        ورقبتها ملفوف عليها وماتقدر تحركها ...
        أم أميره وقفت بروعه شسالفه ..
        -(أم أميره :ئ يومه اميره منو اللي مساوي فيج جذي ..!!
        -(أميره تطالع امها بصمت ...
        -(أم أميره ارتاعت بنتها فيها شي :~ أميره بنتي تسمعيني .!.!! تشوفيني ..؟؟
        -(أميره تثاوبت :~ من أنتي ..!!
        ((ثم كملت طريقها للغرفتها ...
        ((أم أميره واقفه بصدمه .. بسرعه دقت على جراح وقال لها كل السالفه ..
        بسرعه رقت للبنتها بالغرفه خايفه عليها ..
        لما فتحت الباب انصدمت من أميره اللي جالسه بنص السرير تطالع السقف ..
        -(أم أميره بخوف :~ أميره ....
        -.....................
        -(أم أميره :~ يابنتي ردي علي خوفتيني عليج ..!! ...
        -(أميره نزلت عيونها على أمها ثم قالت وهي معقده حواجبها :~
        تحاجيني ..!! ...
        -(أم أميره خلاص خنقتها العبره على بنتها الوحيده ..
        بسرعه نزلت للصاله وتدق على جراخ بس مايرد ...
        ((بعد يومين .. خذت أميره للمستشفى لأن حالة أميره جدا جدا غريبه ..
        -(الدكتور وهو مبتسم :~ لا أبدا ماتخافو ...
        بنتكون بس فيها ارتجاج مؤقت ... متخاوفو عليها كتير ..
        -(أم أميره بصدمه :~ يعني شلون بنتي مهبوله ..!!
        -(أميره التفتت عليها :~ جعل الله يلف ععقلج ... منو المهبول ..!!
        -(الدكتور مسك ضحكته وبسرعه قال للأم أميره يطمنها :~ عادي عادي متل مائلت لك
        فيها ارتجاج بس مو خطير ابدا ..
        يعني مؤقت ...
        -(أم أميره بخوف :~ بس بنتي يادكتور تمشي بالمايل ..!!
        -(الدكتور ماعاد تحمل قام يضحك ...
        -(أميره ببرود :~ وانت بعد شكلك من زمان ماضحكت ..
        اسمع بس اسمع ... يقول لك فيه حمار ياحمار ...
        كل يوم لما يمر عند النمر يقول له النم....
        -(قاطعتها أمها بخوف :~ أميره تسمعيني ..!!
        -(أميره تطالع أمها بسخريه :~ والله انتي المهبوله ..!!
        ماعليه يادكتور امي صايره هالأيام قليلة صح ...
        تفشل ... كل دقيقه تقول لي تسمعيني ..!! شككتني اني صمخا وانا بخير بسم الله علي ..
        ماتفهم .. عقلها موقف ...
        -(الدكتور ماسك ضحكته :~ أميره وأفي ع رجليك شوي ..
        وأمشي من هون لهونيك ..
        -(أميره حطت رجل على رجل :~ ليه تدور لك عراضة ازياء انت وراسك ..!!
        -(الدكترو مد يده على راسه بستغراب لا يكون براسه شي غلط ...
        مايدري انها ماسكه معها هالكلمه ...
        من يوم انقلبت ...
        ((أميره وقفت :~ اقول يومه تعالي بس تعالي هذا ماعنده سالفه ...
        خلينا ندور دكتور غيره ...
        -(أم أميره خلاص خانقتها العبره على بنتها ..
        -(الدكتور :~ إم أميره ماتخافي ولا شي ... بنتك بخير سدئيني ..
        بس هالحاله راح تكون معها كم يوم وبعد هيك راح ترجع لك طبيعيه كتير ..
        """""""""""""""""""""
        ((بالجامعه بعد يوم واحد ...
        فيصل جالس بقاعته مسرررررح في أميره ..
        وبنفس الوقت مرتاح انها بخير ...
        حس بأحد خلفه يحاكيه ...
        لما التفت لقاهاه وتين وهي تقول له :~
        مرحبا فيصل .. قاعده احاجيك ساعه ماترد علي ..؟؟
        -(فيصل وقف ببرود :~ هلا هلا ... سوري بس مانتبهت لج ... ليه شبغيتي ..؟؟
        -(وتين استغربت وضعه بس تجاهلته وهي تقول ببتسامه كلها احراج :~
        شكلك نسيت ....
        -(عقد حواجبه :~ شنو اللي نسيته ...!!
        -(وتين تضايقت شوي :~ ترييتك تدق علي بس مادقيت ...
        ولا رديت لي خبر ...
        -(فيصل معقد حواجبه ويتكلم بهدووووء :~ أي سالفه تتحجين عنها ..
        -(وتين جاها احباط كبييير :~ انا اقصد لما عطينك رقمي عشان ترد لي خبر اذا
        انت موافق عاللحجي اللي انا قلته لك لو لا ..
        -(فيصل موقف عقله موب قادر يتذكر أو بالأصح ماحاول يتذكر :~ سوري بس ماأدري انتي عن شنو
        تتحجين ...
        -(وتين بقهر :~ شوف جوالك وبتلاقي رقم جوالي ...
        -(فيصل لما فتح جواله وتفكيره كله مع أميره ...
        دور على رقم غيرب بأسم وتين بس ماحصل ...
        -(وتين ماقدرت تتحمل .. سحبت الجوال وهي تدور على رقمها بس انصدمت لما مالقته من جد ..
        فيصل تذكر بسرعه لما جت ليله وهو كان يبي ينام ..
        كان يفكر بسالفتها ... لين قرر يمسح رقمها لأنه مايبي يرد له رد يجرحها ...
        -(فيصل نزل راسه ثم قال :~ ماراح تلاقينه لأني مسحته ...
        -(وتين رفعت راسها بصدمه :~ ليش ..
        -(فيصل :~ موب لازم تعرفين ... الله يوفقج بحياتج ... ويسعدج مع واحد يحبج ..
        -(وتين بضيقه :~ يعني افهم انك ماتحبني ..!!
        -(فيصل :~ سوري ماعندي حجي أكثر من اللي قلته ..
        -(وتين بإصرار :~ لا قول لي... تحبني ولا لا ..؟؟
        -(فيصل تنهد :~ لا ...... حبي لج قديم ...
        وماعاد له وجود الحين ...
        الله يوفقج ... عن اذنج ...
        -(وتين خلاص بتبكي من القهر والحره اللي بداخلها ...
        علطول تذكرت أميره وبسرعه راحت له وهي تقول :~ لا تقول انك تحب اميره ..!!
        -(فيصل نغزه قلبه لما سمع اسم أميره ...
        وقف مايدري وش يقول ..
        -(وتين بقهر وعيون غرقة دموع :~ قول انك تحب أميره ..!! ...
        -(فيصل بدون مايطالعها .. كمل طريقه ولا رد عليها ....)
        وتين جلست على كرسيها وهي تحاول تكبت دموعها لا تنزل ...

        انتهى البارت ....

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          الباب الثامن عش18ر ..
          الفصل الثالث ..

          ((تولين ...
          الدكتور طلال ...
          تولين وافقت على الدكتور طلال ...
          وملكتهم بعد حفل التخرج بيومين ...
          تولين بالبدايه كانت متضايقه عشان صاحبتها جوجو بس بالنهايه اتبعت قلبها ...
          وكملت مع الدكتور طلال ..
          الدكتور طلال لما ردو له الخبر بالموافقه ....
          فرح فرحه كبيره ...
          صار متحمس كل يوم عشان الكلاس مع تولين ...
          طلال كل دقيقه يطالعها ..
          بس تولين العكس ... تحاول تتفادى نظراته ...
          حاسه بحراج كبيييييير ... رغم السعاده اللي بداخلها ...
          تولين تعد الأيام .. تنتظر يوم الملكه بفارغ الصبر ...
          ((وفي يوم من الأيام ...
          أميره توها داخله ...
          فيصل لما شافها وهو جالس بين قروبه ..
          بسرعه وقف ولحقها للداخل المبنى ...
          -(فيصل :~ أميره ...
          -(أميره عرفت علطول صوت فيصل عشان كذا ماردت وكملت طريقها ...
          -(فيصل وقف قدامها :~ أميره شوي بس ...
          -(أميره رفعت عيونها عليه وهي تعبانه وواظح عليها من بعد الحادث ...
          -(فيصل لما شاف شكلها :~ الحمدالله عالس....
          -(قاطعته :~ ايوا اخلص وش تبي ...
          -(فيصل سكت شوي ثم كمل :~ الحقيقه بغيت اعطيج شي ..
          -(شكرا مابي ..
          ((ثم لفت وكملت طريقها ..
          -(فيصل وصلت معه منها .. بسرعه قال بصوت عالي :~ بتندمين ...
          ((بس تفاجئ من أميره انها كملت طريقها وراحت ...
          حس بضيقه منها ..
          طلع من جيبه جوالها ..
          لف وجلس على كرسي وهو كان يبي يعطيها جوالها وشنطتها ...
          بس هي طنشته ...
          فيصل وهو جالس يطالع جوالها .
          ضغط له كم زر وهو يفكر فيها بقهر ومو حاس وش يسوي بالجوال ...
          فجأه طلعت له صوره للأميره ...
          استوعب شوي انه فتش بجوالها بدون مايحس ...
          كان بيطلع من الصور بس ماقدر ..
          يده جمدت وعيونه تطالع بصورة أميره ...
          شوي وغير ع الصوره الثانيه ...
          وشوي شوي صار يقلب بصورها كلها ...
          صور حلوه ... وأغلب الصور مضحكه ...
          ونص الصور شينه ...
          ((بس رغم هذا ضحك عليها بالصور ...
          توه بيسكر الجوال الا وحس بأحد وراه ...
          لما التفت لقاه فهد واقف يطالع الصور ...
          فيصل اختبص بقوه وعلطول نزل الجوال وهو يقول بتوتر :~ هلا فهد شعندك
          ياي هني ..؟؟
          -(فهد رفع عيونه على فيصل بنار تحرق بداخله ...
          سكت شوي يطالعه ثم لف وهو ساكت بيروح ...
          -(فيصل بسرعه وقف وهو يقول :~ فهد وقف ...
          ((بس فهد كمل طريقه وطنشه ...
          فيصل مسك كتف فهد يبي يوقفه ...
          بس تفاجئ من فهد لما دف يد فيصل بعيد عنه وهو يقول بحقد :~
          لا تلمسني ...
          -(فيصل عقد حواجبه ...:~ فهود شفيك ..؟؟
          -(لف بيروح بس فيصل مصر يوقفه ويتكلم معاه ..
          وقف قدامه فيصل وهو يقول :~ فهد شفيك ... ليش معصب مني ..!!! ...
          -(فهد ساكت ويطالعه بحقققد ... شوي قال بقهر :~
          ليش ماقلت لي من زمان انك تحبها ...!!!
          -(فيصل عقد حواجبه :~ احبها ..!! منو هاي ..!! انت شتقصد ..؟؟
          -(فهد نزل عيونه على الجوال اللي بيد فيصل :~ هاي اللي بيدك صورها ..
          وجوالها بكبره ...
          -(فيصل توتر بقوه ثم قال :~ منو قال اني احبها ...!! ..
          -(فهد بقهر وغضب :~ لا تجذب ...ليش ماقلت من البدايه انك تحبها وماكان صار كل هذا ..
          ليش تخبي علي مثل هالشي ..!!
          ((قرب منه بقهر واحباط :ئ كنت تقدر تصارحني بهذا الشي انا بالذات ..
          لأنك تدري اني احبها ... بس بعد كل اللي صار مصر انت ماتقول انك تحبها ...
          ليش خبيت عني هالشي وخليتني مضحكه عندكم .. ليش ...
          انا ماراح اقول لا لا تحبون بعض ... ماعلي منكم ..
          بس اللي قهرني انت يافيصل ..
          ليش من البدايه ماتقول لي ..
          الحين انا صرت ولا شي جدامكم ... ماأسوى شي ... لا جدامك ولا جدام
          ربعنا ... خليتني مضحكه جدام متعب وباقي العيال ....
          لو انط قايل لي من زمان انك تحبها جان ماقربت من صوبها ..
          بس ليش جذي يافيصل ليش ...!!! ...
          والله ماهقيتك جذي .... للأسف بس ...
          ماهقيتها منك ...
          ((لف وكمل طريقه ..
          فيصل يحاول يستوعب وبسرعه التفت بيتكلم بس انقطع صوته لما شاف
          أميره واقفه قدام فهد وهي تقول له
          -(أميره :~ سوري على كل اللي صار .... تدري انو كنت تعبانه ومو واعبه لشنو اقول ..؟؟
          -(فهد نزل راسه بدون أي كلمه ..)
          -(أميره لاحظت وضعه ثم قالت :~ فهد انا اسفه ... ماكان قصدي ...
          انشالله نظل اخوان مثل قبل ..
          -(فهد ضغط على كفه بقووووه مقهور من كلامها وهي مو حاسه فيه ...
          لف بهدوء عنها وراح ...
          أميره التفتت مستغربه وش فيه بالضبط ...
          توها بتروح للقاعتها الا ووقف قدام وجهها فيصل وهو ماد لها شنطتها وجوالها ..
          -(أميره اول ماشافت شنطتها بسرعه خذتها مع الجوال ..
          حست براحه كبيره ...
          -(فيصل بجديه :~ اسمعي اميره ..
          بقول لج كم جلمه .. وانتي فكري عدل ...
          فهد يحبج .... ولازال يحبج ...
          اذا بقلبج شوي حب له ... لا تخبينه عنه لأنه يتعذب بسببج ...
          والحين عن اذنج ...
          -(أميره وهي كانت تسمع الكلام ودها تعطيه كف من القهر ..
          بعد كل شي وهو يدري انها اكنت تحبه يجي يقول لها هالكلام ..
          ومايراعي مشاعرها ..
          بسرعه لفت عليه وهي تقول :~ وانت شكو ... وبعدين اذا علبالك تبي تساوي لي فيها جدامي
          انك الفتى الطيب واللي يخاف على مشاعر ربعه ..
          طمن رفيجك وقول له اذا يبي يتقدم لي لا بتردد .. لأني بوافق على أول واحد ييني وبسرعه ..
          ((ثم لفت وراحت عنه ..
          فيصل كان مصدووووم من كلامها ..
          صحيح قال الكلام اللي قبل بس مافكر بشي اسمه زواج ...
          حس بنبضات قلبه تزيد ...
          وده يلحقها ويتأكد من الكلام ..
          بس رجوله ماعاد تتحرك ..
          يقول للفهد ..ّّ ولا لا ..!!!
          مستهيل .. لو يقول له فهد اكيد بيروح يتقدم لها وهي بتوافق بسرعه ..
          طيب انا ليش خايف يتزوجها ..!!
          لا يكون صج حبيتها يافيصل ...

          $$وبهالحاله نقدر نقول..$$
          فيصل بدى يشك بمشاعره ...$$

          ((وفي يوم من الأيام ...
          بالجامعه ...
          ليان ....
          من بعد مارجعت مع صقر ... وهم ساكتين ولا يكلمون بعض ...
          ليان أول مادخلت شافت صقر سبقها للداخل الجامعه ..
          وهذي حالته من أول مارجعو للبعض ..
          خلاص تحس انها ماعاد تتحمل هالوضع ...
          بسرعه قالت ومن غير شعور :~
          صقر ...
          -(صقر نغزه قلبه وبقوه .. لأنو اول مره تكلمه ليان من بعد اللي صار ..
          وقف ولا قدر يلتفت عليها ...
          -(ليان شهقت بصوت قصير كيف ندمت انها نادته .. ومن غير شعور ..
          بسرعه لفت بتروح عنه وهي متوترررره ...بس صقر التفتت عليها ينتظرها تتكلم ..
          بس انقهر اكثر لما شافها رايحه عنه...
          بسرعه راح لها وهو يقول :~ شكنتي تبين مني ..؟؟
          -(بسرعه قالت بتوتر بدون ماتطالعه :~ لا ولا شي ...
          -(صقر مسك يدها ثم لف بها يطلعون من الجامعه ...
          بس ليان فاجئته بحركه وهي ...
          لما سحبت يدها وهي تقول :~ على وين ..!!
          -(صقر :~ خلينا نطلع من الجامعه .... ابيج بموضوع ...
          -(ليان بترتباك :~ بس ماتشوف انو وراي محاظره ولا اقدر اغيب عنها ...
          -(صقر بهدوء مصطنع :~ نص ساعه ماراح تضرك ...
          -(ليان :~ بالنسبه لك ماتضر ... بس عندي تضر ..
          خلاص اذا ردينا للشقه نتكلم باللي تبيه ...
          -(صقر نفذ صبره وسحبها مع يدها وهو يقول :~ انا قلت الحين يعني الحين ...
          -(ليان وهي تحاول تفلت يدها منه ...:~ صقر بليز اتركني ... إيدي عورتني ...
          -(صقر الحراره بدت ترتفع عنده ...
          -(ليان نزلت دموعها بسرعه وهي تترجاه يترك يدها ...:~
          صص... صقر بليز بليز اتركني ...
          -(صقر وده يصارخ من القهر ...بس بالأخير ماقدر يسوي أي شي غير انه يترك يدها
          بكل هدووووء ..
          مالتفت عليها ولا شي بس واقف وهو يحاول يهدي النار اللي بداخله ...
          ليان لفت عنه بتروح وهي تبكي ...
          بس صقر ماتحمل انها تروح وهي زعلانه عليه ...
          بسرعه مسكها مع يدها بحنان وهو يقول بدون مايطالعها :~ أنا اسف ...
          -(ليان وهي تطالعه متعجبه منه ... وبنفس الوقت حاسه بألم منه ..
          هالولد لا يمكن يسعدها ... وماعنده غير الأسف ...
          رغم انه يحبها بجنون ...
          ليان توها بتقول لا تتأسف ...بس دق جوال صقر ..
          صقر بهدوء ترك يدها ثم رفع يطالع مين المتصل ...
          حس بحقد لما شاف اسم اخوه عبدالمحسن على الشاشه ...
          خاصتا انه يبي ينسى كل اكلام اللي قاله عبدالمحسن له ...
          سكر الخط بوجه اخوه ثم لف وراح عن ليان ...
          ليان وهي واقفه تطالع فيه ...

          $$ وبكذا مضت الأيام ... على ماهم عليه ...$$
          اختباراتهم بدت وراح تنتهي ...
          وحفل التخرج بعد أسبوع بس ..$$
          والكل متحمس لها ..$$

          ((نارا ويزيد ...
          أحلى ثنائي يحبون بعض من بين ابطالنا ...
          نارا يوم عن يوم تتغير للأفضل ... والفضل يعود لألله ثم يزيد اللي أظهر لها
          الحب والحنان اللي ماقد شافته بحياتها ...
          للدرجة انها صارت تبي تطلع لليزيد احلى البنات ..
          وصارت تستحي تطلع له بشكل الإيمو ...
          ودها تغير من شكها للأنوثه وانعومه ...
          بس ماتدري كيف خاصتا انها ماتعرف ابدا ...
          غير حركات الإيمو ...
          وستايل الإيمو ...
          ((أما ليان وصقر ...
          وضعهم ماتغير ..
          ويمكن للأسوء كل يوم عن يوم ...
          والسبب الرئيسي هو ...
          الكلام اللي قاله له عبدالمحسن ماقدر ينساه ابدا ...
          يخرب عليه هاكلام كل ماحاول يتقرب من ليان ...
          وليان رغم انها تنتظر أي فرصه حلوه تحاول تكون حنونه مع صقر ..
          بس ماقدرت لأن صقر ماتاح لها الفرصه ابدا ...
          ((أما تولين ...
          صارت أحوالها مع الدكتور طلال ..
          عال العال ..
          بس باقي لهم اسبوع ونص ويتملكون على بعض ...
          جوجو صحيح درت بس كبتت ألمها وقهرها ولا قالت أي شي لا للدكتور طلال ولا
          حتى للتولين ...
          ((أما فيصل ...
          وأميره ...
          فيصل صار كل يوم يتفاجئ من أميره اشياء ماقد عرفها من قبل ...
          أميره ابدا ماتعطي وجه للفيصل .. وبالعكس فيصل صار يشوف الكره بعيونه
          له ... يحس ان هالبنت من جد تكرهه ..
          بس فيصل ماقال للفهد كلام أميره ..
          لأنه اخذه على محمل المزح واتسرع من أميره ...
          ونسى الكلام اللي قالته له ...
          وأخيرا ...
          بهاليوم تقدم للأميره ...
          راكان ...................
          راكان ..!!! ... أكيد موب اللي جى في بالكم وهو بطلنا السعودي راكان ..
          المقصود هو راكان الثاني ولد العين ...
          راكان اللي كان يتسابق مع أميره بسباق الطائرات ...
          تقدم لها وجراح اخو أميره حاليا موافق والأم برضو ..
          بس باقي جواب أميره ...
          لما قالو للاميره .. سكتت وقالت بفكر ...
          بس أميره رغم كل القسوه اللي اظهرتها للفيصل ..
          الا انها للحين هو الحب الوحيد اللي بداخلها وموب قادره تنساه ابدا ..
          تفكر توافق ولا لا ... بس فيصل بعد كذا خلاص لازم تطلعه من حياتها
          للأبد ...
          حست بخووووف للمجرد هالتفكير ..
          ماتتخيل شكلها بدون فيصل بحياتها حتى لو انه يسبب لها الألم ...
          ((أما ميشو ...
          بطلتنا ... اللي مالقت الحب اللي حبته ...
          راكان سافر وتركها تفكر فيه دووووم بحزن وشوووووووق وحب ...
          أما الغريب أنقطع عنها من شهر كامل ...
          من بعد ماقالت له ميشو لا عاد تدق ... انا ماأقدر انسى راكان ...
          راكان الحب الوحيد اللي بحياتي ...
          بس فعلا الغريب نفذ طلبها ولا عاد دق عليها ...
          نست سالفة الغريب تماما ... بس ماقدرت تنسى راكان ...
          شلون بتقدر تعيش حياتها على هالروتين ...
          الممل ...
          ((أما مايد ...
          ماكان يدري مين اللي كتبت هالكلام بكتابه ...
          بس لما عرفت ميس عن السالفه قالت انو هي اللي كتبته ...
          رغم انها عارفه انو لمى اللي كاتبته ...
          بس كانت متوقعه انه راح يعطيها وجه بعد الكلام بس استغربت لما طنش الوضع
          وشق الورقه من كتابه ورماها بالزباله ...
          بس بالاخير مانقدر نقول غير ...
          مين اللي بتقدر تفوز بقلب مايد ...
          ملاك ..
          لمى ..
          ميس ..
          ((مايد باقي له بس يومين ويرجع للإمارات ...
          متشووووووووق مرررررررره للرجعه ...
          """"""""""""""""""""""""
          ((انتهى البارت الأخير من الباب الثامن عشر ...

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            الباب التاس19ع عشر ..((ماقبل الأخير ))
            الفصل ال1أول ...

            ((ليان ...
            توها طالعه من اختبارها بالجامعه ..
            شافت من بعيد على الرصيف .. ميشو واقفه ..
            التفتت يمين ويسار تدور على صقر اذا هو موجود او لا ...
            لما ماشافته بسرعه راحت للميشو ...
            غمضت عيون ميشو من ورى وهي كاتمه ضحكتها ...
            بس تفاجئت من ميشو لما دفتها وهي توها بتهاوش بس ابتسمت بسرعه ميشو لما
            عرفت انها ليان ..
            -(ميشو :~ ؤه سوري .. مادريت انه انتي ..
            -(ليان بضحكه صغيره :~ ههه ... اسفه ..
            -(ميشو ابتسمت :~ وانتي للحين على أي شي تعتذرين .. جم مره بقول لج ..
            محد يستاهل انج تعتذرين له ...
            -(ليان نزلت راسها :~ ههه اسفه ...
            -(ميشو غطت وجهها بستهبال :~ لا خلاص ...
            -(ليان رفعت راسها وهي تقول :~ اقول مشاعل شرايج نطلع مع بعض ..
            -(ميشو سكتت شوي .....
            ثم ابتسمت :~ يالله ...
            ((لما طلعو مع بعض وتمشو بالسوق وأنواع الضحك والسوالف ..
            ليان بقوووووه استانست ...
            على الساعه 9 ونص ...
            ميشو وليان وهم بالسياره ..
            -(ميشو وهي تسوق :~ اقول ليان شلونج مع صقر ...!!!
            -(ليان نزلت راسها بضيقه ...)
            -(ميشو :~ ليان ممكن اسألج سؤال ..
            -(تفضلي ...
            -انتي تحبين صقر صح ...!!
            -(ليان رفعت راسها بسرعه وهي تقول :~ لا ... بس تبين الحقيقه ...
            من قبل كنت أكرهه كره مو طبيعي ...
            بس مع الأيام اكتشفت انو فيه طيبه كبيره ...
            رغم اتصفاته المتسلطه ..
            الا اني شفت كيف يحاول يكسب الحب والحنان بأي طريقه بينننا ...
            وهذا الشي بحد ذاته يبين مدى طيبته ..
            بس ... الحقيقه ... انه صار غالي عندي ... بس موب قادره أحبه ...
            صحيح هو خلاني انسى كل اللي سواه فيني ...
            بس صقر الحين بالنسبه لي ...
            غالي على قلبي ... وبس ...
            أما كحب ... يعلم ربي قد شنو حاولت أحبه بداخلي ... بس مو قادره ...
            صقر بالنسبه لي الحين زوجي وراح أحترمه بكل شي يبيه ..
            وراح أحاول اظهر له الحب ...
            وراح احاول بقد ماأقدر تكون حياته سعيده وياي ...
            -(ميشو :ئ وانتي مافكرتي بسعادتج ...
            -(ليان :ئ انا مايهمني سعادتي ... بما اني لقيت اهلي وأخواني ...
            هذا بحد ذاته أكبر سعاده لي ...
            اما صقر بالنسبه لي زوجي اللي راح احترمه وانفذ له كل اللي يبيه ...
            وانشالله اقدر اسعده وأظهر له الحب اللي هو يبيه ...
            -يعني افهم من كلامج بعد كل هالسنين انتي ماتحبينه ... بس تعتبرينه زوجج ..؟؟
            -(نزلت راسها :~ اي .... ولو بيدي حبيته .... بس رغم هذا ماقدرت ابدا ...
            والزواج موب لازم لازم احب زوجي مثل ماهو يحبني ... المهم اني ابذل
            كل اللي اقدر عليه حتى لو مابداخلي حب له ...
            هو زوجي وراح يظل زوجي ....
            -(ميشو تنهدت :~ الله يوفقج ... بس تذكري .. أي شي تحتايينه دقي علي ....
            -(ليان التفتت على ميشو اللي تسوق السياره ...
            قالت بتردد :~ اقول مشاعل ..
            -(ميشو:~ هلا ...
            -(ليان :~ هو صحيح انتي ... ا.... تحبين راكان ..!!
            -(ميشو نغزها قلبها من سمعت بس اسمه ...
            سكتت شوي ثم قالت :~ لا ... ليه منو قال لج ..؟؟
            -(ليان :~ لا بس ... كنت ابي اقول لج شي عنه ...
            -.................
            -(ليان كانت حاسه انو ميشو تحبه بس تكابر عشان كذا مابغت تحرجها اكثر وقالت:~
            الحقيقه يمكن ماتعرفينها عنه ...
            بس أنا سمعت انه سافر عشان .... يعالج ...
            -(ميشو وقفت السياره على جمب بسرعه ثم التفتت عليها وهي تقول بروعه :~ شنو قلتي .!!
            -(ليان حطت يدها على قلبها بروعه من حركة ميشو ....
            -(ميشو بسرعه :~ ليان شقلتي تو ...!!
            -(ليان بلعت ريقها :~ قلت لك انه مريض وسافر يعالج ...
            -(ميشو حست بمويه ثلللللج انكبت عليها ...
            بسرعه قالت بعد تفكير وسرحان :~ مريض بشنو ..!!
            -(ليان هزت كتوفها :~ ماأدري ...
            -(ميشو ساكته ....
            وكلام ليان بتردد في بال ميشو ...
            :~ ماتدرين وين سافر له ...
            -(ليان :~ امبلا ... للإمريكا ...وعطى نارا رقم المرافق اللي وياه ...
            عشان تطمن عليه ...
            -(ميشو :~ وليش عطى نارا بالذات ...!!
            -(ليان بدت تحس بتوتر من ميشو اللي صار وضعها مررررربك
            وغريب :~ لأنها هي اللي طلبت منه رقم ...
            -(ميشو :~ وليش .. تحبه ..؟؟؟
            -(ليان بسرعه :~لا لا لا ... اصلا نارا تحب واحد غيره ..
            -(ميشو :~ طيب دقت عليه ..!!
            -(ليان مدت بوزها :~ ماأدري ...
            -(ميشو :~ عطيني رقمه ..
            -ماعرفه .. اقولك مع نارا ..
            -طيب حاولي تدبرينه لي اليوم ... راح اترياج اليوم تييبين لي الرقم ..
            -(بخوف :~ خلاص ؤكي ...
            ((ميشو رجعت تتذكر كيف هو مريض ...
            تذكرت اخر مره شافته كيف كان شكله موب طبيعي ابدا ابدا .. ابدا ..
            تبي تسافر له بسرعه .... خاصتا انها ضيعت ايام كثيييره وهي ماتدري عنه ...
            ((لما وصت ليان للبناية شقتها ...
            التفتت عليها ليان ثم قالت بتردد :~ مشاعل انتي بخير ..؟؟
            -(ميشو تفكرررر براكان وماتسمع أي كلمه قالتها لها ليان ..
            ليان حست بالوضع عشان كذا سكرت الباب بكل هدوء وراحت للداخل البنايه ...
            ((ليان لما وصلت شقتها ..
            طلعت المفتاح وفتحت الباب ...
            لما دخلت استغربت من الوضع هدووووء وظلام ...
            توقعت فعلا صقر مو موجود ...
            لما لبست قميص حلو وهي مستعده تبدى صفحه جديده مع
            صقر ...
            ماحست الا بأحد واقف عند باب غرفة النوم ...
            لما التفتت بروعه لقت صقر واقف وهو متسند عالباب يطالع فيها بهدووووء...
            بلعت ريقها اللي جف من الروعه ...
            حست بخوووووف من نظراته لها ...
            شكله صاير مو طبيعي ...
            صقر تقدم من ليان شوي شوي ...
            أما ليان ترجع على ورى خطوه خطوه بخوف ...
            ليان صقعت بالسرير وطاحت عليه وقلبها يدق بقوووه من شكل صقر الغريب ...
            صقر دنق لها بقوووه ثم قال بشكل غريب :~ منو كنتي وياه ...!!
            -(بلعت ريقها بخوف ...)
            -(صقر مد يده على خدها بحنان غرييييييييييب وهو يقول بنص ابتسامه غريبه :~
            ياحلوه منو كنتي وياه ...!!
            -(ليان صارت رجولها ترررررتجف من الخوف ... حست بريحة صقر قبيحه ...
            سكرت أنفها وهي تقول بقرف :~ صقر شنو هالريحه ...
            -(صقر تحولت ملامحه بسرعه للجديه ... شدها مع شعرها بقوه وهو يقول بغضب :~ منو كنتي وياه ...
            -(ليان :~ اه ... .. اي صقر شعري حرام عليك ...
            -(صقر تركها ويدينه تررررررررررتجف من النار اللي تشتعل بداخله وهو موب اقدر يتحمل
            الصبر اكثر من كذا ...
            لف عنها وهو يقول :~ بسرعه قولي منو كنتي وياه ...
            -(ليان بخووووف :~ ككك...كنت ... كنت ويى ... ممم ... اختي تولين ...
            -(ضغط على كفه بقووووه يحاول يصبر أكثر :~ منو كنتي وياه ...
            -(ليان بخووووف :~ قلت لك كنت ويى تولي....
            -(قاطعها بغضب :~ جذابه ...
            (شهقت بخوف وغطت راسها بروعه ....
            ((صقر ... خلاص ..
            ماعاد فيه صبر أكثر ..
            الصبر اللي بداخله دووووم انتهى ...
            نفذ صبره .. طفش .. مل ... أنفجر الولد من كثر مايصبر ويكبت غضبه ...
            صقر اليوم انسان ثاني ...
            ليان تأخرت عليه بدون مايدري وين هي ...
            شرب رغم انه يعرف حكم الشرب ....
            وبسبب ليان صار مجنون ...
            شرب كثيييييييييييير للدرجه انه نفذ صبره وبيطلع كل شي بداخله ...
            شدها مع قميصها القصير بدون روب وسحبها للصاله ...
            دفها بقوه على الطاوله وهو يقول بعصبيه تخووووف :~
            منو كنتي وياه ...
            -(ليان تررررتجف بخوووووف :~ كنت مع مشاعل ....
            -(صقر بهاللحظه مسك الجره اللي جمبه وبقوه كسرها عالأرض بغضب وهو يقول
            بصوت عالي خشن :~ مره عبدالمحسن ومره مشاعل ...
            وأنا وين رحت ... أنا ليش ماتحبيني مثل ماتحبينهم ...!!!
            ((تقدم منها وشد شعرها بقوه وهو يقول بين أسنان تتحكك ببعضها بغضب :~
            قولي لي شبينج وبين مشاعل ..... شنو هالإشاعات اللي تطلع عنكم ...
            -(ليان نزلت دموعها بخوف وهي تترجاه يتركها :~ ووولله .. ووللله هي مثل اختي ...
            انت ليش موب واثق فيني ...
            أصلا كيف تفكر مثل هالتفكير القذر ...
            -(صقر دفها بقوه عالأرض :~ لأنج بتيننيني ....
            أنا جم مره سكت ولا قلت شي رغم اني ادري انج تعيشين وياي وانتي تفكرين
            في عبدالمحسن ...
            حاولت قد ماأقدر انج تحبيني بس ليش ليش ماحبيتيني ...ليش.....
            أدري اني ماعندي اسلوب مثل اخوي عبدالمحسن ...
            بس انا شنو ذنبي ... انا جذي شخصيتي موب قادر اغيرها ...
            انتي بسببج خليتيني اتمنى لو كنت عبدالمحسن وبشخصيته ونجاحه ...
            انتي بسببج صرت اكره اخوي للجنون رغم اني كنت احبه وأعتبره ابوي واخوي وأمي وكل شي ...
            انتي بسببج نزلت دموعي رغم اني ماأبجي ..
            انتي بسببج صرت موب على طبيعتي ...
            حاولت اكون اللي تبينه عشان تحبيني بس مافي فايده ليش ... ليش ماتحبيني ليش ...
            ((رفع الطاوله بغضب ورماها على ليان .....
            ليان شهقت من الروعه وبسرعه نزلت راسها ...
            بس رحمه من ربي انها جت خفيفه على جمب راسها ....
            صحيح نزل دم وبكثافه بس ماجت خطيره ...
            ليان رفعت يدينها للجبهتها اللي تحس انو في شي ينزل عليها ...
            بس تفاجئت لما شافت دم ...
            -(ليان بخووووف ودموع تنزل :~ شنو هذا ... شساويت فيني انت ...!!
            -(صقر لما حول عيونه عليها وهو يشوف الدم ينزل منها ...
            أخذ توحفه ثم رماها عليها وهو يقول بعقل سكران :~
            وخذي هاي بعد ....
            ((التوحفه ظربت كتفها بقوه ثم انكسرت عالأرض ...
            ليان صرخت بقوه وهي تترجاه يوقف جنون ...
            -(صقر تقدم لها ورفعها من شعرها وهو شاده بقوه وبألم ...
            وليان تصارخ والجرح يعورررررررها بقوه ....
            -(صقر وهو يطالعها ببتسامه جانبيه مخيفه :~
            تعذبي مثل ماعذبتيني ...
            موتي مثل مامات ولدي ببطنج ....
            أنا عندي ولدي محسن .... باخذه وبربيه بعيد عنكم ...
            وخليج انتي مع حبيبج عبدالمحسن ...
            أنا أصلا أكتفيت من حبي لج ...
            لأني ادري انو مافي فايده منج ....
            خلاص بتركج على راحتج ...
            وساوي اللي تبينه ...
            انتي ياليان ..
            طالق ...
            طالق طالق ...
            وطالق للمليون ...
            ((ليان شهقت بدموعها .. تحاول تتكلم بس الصدمه ربطت لها لسانها ...
            هذا موب صقر ... هذا واحد ثاني ...
            -(صقر سحبها من شعرها ثم فتح باب الشقه ودفها عالأرض وبقوه وهو يقول :~
            اطلعي جذي .... وخلي كل عيال البنايه يتسلون عليج ....
            عشان أضحك وأنا اشوف عبدالمحسن خايب حبه فيج بعد مايضيع شرفج ...
            هذا عقابج .. خليج لا تحبيني .. بس تحملي ماييج ...
            ((سكر الباب عليها ..
            ((ليان كانت لابسه قميص خفيف وبدون عبايه ولا روب ...
            حتى وهي حفيانه ...
            نزلت دموعها على شكلها ..
            ووضعها المخيف ...
            ((تطق الباب مره مرتين وهي تترجى صقر يفتح ...
            بصوت ينتفض :~ صص ... صقر ... الله يخلي..ك.... ا.. أفتح ...
            تكفى ... تكك... تكفى ... أفتح لي ...
            ((جلست تترجاه بس مافي فايده ....
            لفت لما سمعت أحد داخل اللفت بيفتح الباب ...
            بسرعه ركضت رغم انو رجولها موب قاويه توقف عليها من كثر ماهي خايفه ...
            حاولت توصل لين الدرج تحت شوي قبل لا يشوفها أحد ...
            لما سمعت صوت الشخص اللي طلع من اللفت ..
            دخل شقته وسكر الباب ...
            طلعت من الدرج وهي تزحف على رجولها اللي موب قادره توقف عليها ...
            طقت الباب مره ثانيه وثالثه وخامسه وعاشره ...
            بس مافي فايده تسندت عالباب ودموعها تنزل بدون أي توقف ودمها ينزف بشكل كبيره ...
            تحاول تضغط عليه بس خلاص الدنيا صارت تدور فيها ...
            ((لحظات وفتح لها الباب صقر ...

            ((انتهى البارت ...

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              الباب التاسع عش19ر ..
              الفصل الثان2ي ..
              $$ ابتدت الإمتحانات ....
              وبتنتهي ...$$
              وقرب حفل التخرج ...$$
              وقربت النهايه ...$$
              نهايه لا نعلم هل هي سعيده أم حزينه ..!!! ...$$

              ((من جهه ثانيه ...
              ناراوهي منسدحه بالصاله لحالها وتراسل يزيد ...
              حست بملل من المسجات ..
              عشان كذا دقت عليه بكل جرأه وهذا طبعها جريئه للأبعد درجه ...
              -(بعد ثلاث رنات ... رد بصوته الخشن :~ الو ...
              -(نارا :~ لا يكون أزعجتك ..!!
              -(يزيد سكت شوي ثم قال :~ لا عادي ...
              -يعني مشغول ..!!
              -لا عادي ...
              -(نارا :~ شفيك يزيد ..!! ... انا اصلا حسيت فيك شي بالمسجات ... يعني اسلوبك
              صاير غير شوي ...
              -ليه وش حسيتي بالضبط ..!!
              -فيك شي انت صح ..!!
              -لا ...
              -لا عاد صج يزيد ... أنا مضايقتك بشي ..!!
              -لا شدعوا .. صدقيني نارا مافي شي ...
              -طيب ليش جذي اسلوبك ..؟؟
              -(تنهد بضيقه :~ مافيني شي ... ولو فيه شي بقول لك ...
              -ماأصدقك ...
              -......................
              -يزيد بتقول ولا اسكر الخط ...!!
              -تدرين شلون ... أكلمك انا بعدين ... يالله مع السسلامه ...
              ((ثم سكر الخط حتى بدون مايسمع ردها ...
              نارا فتحت فمها بقهر وهي تطالع الجوال ...
              -(تولين توها نازله من الدرج والفوطه براسها توها ماخذه شاور ...
              :~ نارا وين الريمونت ..!!
              -(نارا :~......................
              -(عقدت حواجبها ثم التفتت عليها :~ نارا وين الريمونت ..!!
              -......................
              -(بصوت أعلى :~ نارا احاجيج ...؟؟؟
              -(نارا وقفت بدون أي كلمه ورقت فوق ...
              -(تولين عضت على شفتها :~ صج وقحه هالبنت ... محد مكتشف وقاحتها الا انا ...
              ؤفففف ... صاير البيت ممل بدون ليون ...
              فيصل طالع 24 ساعه مع ربعه ...
              ونارا هاي أشك يوم من الأيام انها طرما وصمخا ...
              ((ماحست الا بميما وراها ...
              تولين لما التفتت على ميما اللي تقول :~
              عمه تولين وين بابا ...!!
              -(تولين جلست عند ميما وهي تلاعبها :~ موب موجود ... شرايج نروح انا
              وياج للمشوار ...!!
              -مسوار ..!!
              - يب ... ((ثم نادت على الخدامه الخاصه بميما :~
              سيلي ... تعالي لبسي ميما ...
              ((دقايق ثم طلعو مع بعض ....
              تولين لما وصلت للبيت أمها ...
              شالت ميما بين يدينها ثم فتحت باب الشارع بمفتاحها الخاص ...
              لما دخلت الصاله حست بالوضع هادي ...
              -(تولين :~ ميري وين مدام ...!!
              -(ميري :~ مدام عند خاله ماما مايد ..
              -اها .... طيب صلحي للميما عصير برضاعه ...
              -ok.
              """""""""""""""""""""""""
              ((نرجع للورا شوي ...
              صقر لما فتح الباب لليان اللي متسنده عالجدار ...
              كشر بحقد ثم دخل الشقه ...
              وترك الباب مفتوح ..
              ليان بسرعه وبفرحه دخلت الشقه وسكرت الباب بعدها ...
              تحس انو الدنيا تدور قدامها ..
              راحت للداخل الغرفه تبي تلاقي أي شي تربط فيه راسها اللي ينزف ...
              خذت لها ايشارب طويل ...
              وربطته ع راسها ...
              سكرت باب الغرفه عليها عشان مايدخل ...
              بس حست انو الوضع هادي ...
              لحظات وسمعت صوت صقر يصارخ وكأنه يتألم ....
              ((صقر بالصاله ....
              -(وهو منسدح على كنبة الصاله ... دموعه تنزل وهو ينادي بألم وضعف :~
              يوماه .... يوم.....يوماه وينج ... ليش تركتيني ...
              يوماه انا محتاجج ... يوماه ...
              ((ليان طلعت له وهي تطالع شكله كيف صاير انسان ضعييييييييف
              دموعه تنزل ووجهه على جسمه يعرق بتعب ...
              بخوف تقدمت منه ولمست جبينه اللي صاير حار ...
              نزلت يدينها على يدينه وحست ببرودته المرتفعه ...
              جسمه يرررررررتجف ..
              وشفايفه تنطق بأسم أمه وترتجف بلونها الباهت ...
              بسرعه راحت وحطت على راسه قماش مبلل بمويه بارده ...
              خذت دوا وهي تحاول تشربه ...
              بس صقر دف يدها عنه وهو يقول بعبراته ودموعه :~ بعدي يدج عني ...
              ماأطيقج ولا أطيق قربج مني ... خلني أموت أهون ماأنج تتقربين مني ..
              بع....دي ... عني ...
              ((صقر صار يرتجف أكثر وهو يردد بأسم أمه ...
              أمه اللي ماتت من يوم كان صغير ..
              أمه اللي فقد حنانها ....
              طول حياته ...
              ليان خنقتها العبره ...
              ولا اهتمت للي يقوله ...
              شربته بالغصب خاصتا انو صقر ماعاد يحس باللي حواليه من الحراره اللي ارتفعت ...
              -(صقر :~ يوماه ... خذيني وياج ... يوماه ابيج ...
              يوماه ...
              يوماه ...
              ((ليان نزلت دموعها غصب عليها وهي تطالع شكله كيف ينتفض ولون وجهه شاحب ...
              بدت تقرا عليه وتسمي عليه ...
              قلبت القماش للبارد وهي تهتم فيه ...
              رغم راسها اللي بينفجر من قوة الألم ...
              رفعت يدها تحاول تربط القماش بقوه عشان يوقف الدم ...
              قامت تجيب للصقر مويه بس مسك يدها صقر وهو يقول بضعف وبعيون مغمضه :~
              خليج عندي .... للاخر لحظاتنا ... بس خليج وياي ....
              ((ليان جلست بهدوء عنده ...
              -(صقر :~ أنا اسف .... أنا حيوان ... قولي اللي تبينه عني ...
              أدري اني ماقدرت اسعدج ولا بيوم ...
              ووعد مني راح أبتعد عنج وللأبد ...
              بس تكفين .... تحمليني عالأقل على اخر لحظاتنا ...
              بس هالليله ...
              ليان .......
              ((فتح عيونه ببطى وهي محممممممممممره والعروق واظحه ...
              وغرقانه دموع ...
              رفع يده على خدها ثم قال :~ سامحيني ....
              -(هزت راسها بالإيجاب وبهاللحظه نزلت دموعها وهي تطالع فيه ...
              -(صقر وهو يطالعها بتعب كبير ...
              :~ ليان ... اذكريني بالخير .....
              -(هزت راسها بالنفي :~ لا تقول جذي .... احنا بنكمل مع بعض ...
              -(صقر نزلت دموعه :~ ماينفع .... ليان أنا ظربتج ...
              كم مره .... انا ماأقدر اسامح نفسي ..
              -(ليان وهي تهز راسها بالنفي بسرعه :~ لا لا انا بخير ...
              بعدين انا ماألومك ... انت كنت شارب ... مو واعي للي تساويه لي ...
              -(صقر ابتسم ابتسامه جانبيه باهته وبالويل تنشاف :~ لا تدورين لي اعذار ..
              أنا اصلا من البدايه .. خربني الدلال من أخوي ...
              أنا واحد ماينفع يكون زوج لوحده مثلج ...
              ولا حتى أب للأحد من عيالج ...
              تمنيت اييب منج ولد أو بنت تشبه لج ....
              بس من بعد ماطيحت ولدنا بنفسي ...
              ومن بعد ماظربتج اليوم ....
              خلاص .... حياتنا لا يمكن تستمر مع بعض ...
              ليان حبيبتي ...
              اذكريني بالخير ....
              ليان أنا موب بس حبيتج ...
              ليان أنا صرت ماأشوف غيرج ...
              تحولت للأنسان أناني من كثر ماأبيج لي أنا وبس ...
              صرت واحد متسلط ...
              الغيره قتلتني ... وقتلتج وياي ...
              شكيت فيج وبرفيجاتج ....
              ليان حبيبتي أنا اسف ...
              اسف ...
              ((بهاللحظه غطى وجهه وهو يبكي بصوت واظح ...
              يبكي من قلب وكأن أحد غالي عليه مات ...
              وهو فعلا بالنسبه له ...
              اليوم ليان موجوده ... بس بكره راح تكون بالنسبه له ميته ...
              ((ليان ماتحملت الوضع ...
              تشوفه يبكي بألم واظح ...
              رفعته شوي ثم ضمته بقوه وهي تهديه وتحاول تطمنه :~
              صقر لا تبجي ... أنا وياك للاخر يوم بحياتنا ....
              -(صقر وهو يبكي بقوه :~ ماينفع ياليان ماينفع ....
              ((كمل يبكي للدرجة انو صوته انبح وانقطع صوت بكيه ...
              صقر ضم ليان بقوه له ...
              -اذكريني بكل خير ... وسامحيني على كل اللي ساويته فيج ...
              اسف اسف ....
              -(ليان بدون شعور وهي تبكي :~ صقر أنا أحبك ...
              أحبك ....
              وراح نكمل حياتنا مع بعض ...
              ((توقعت راح يكون فيه أي تأثير عليه ...
              بس المفاجأه لنا ولليان لما قال صقر بحباط كبير وضعف :~
              تأخرتي كثير ...
              ماينفع الحين هالكلام ....
              أنا قتلت ولدنا .... وظربتج لين نزف الدم منج ...
              و.........و..... وأنا أب لولد زوجة أخوي ...
              ((ليان جمدت بمكانها ....
              اخر كلمه قالها كانت مثل الصاعقه عليها ...
              بعدت عنه بسرعه وهي تقول بروعه :~ شلون ...!!
              -(صقر نزل راسه :~ مثل ماقلت لج .... محسن موب ولد عبدالمحسن اخوي ...
              محسن ولدي انا ...
              حملت مني رغم انها كانت على ذمة أخوي .... تخيلتي شمعنى اخوي ...
              ييتها وأنا كنت شارب ...
              نفس الوضع الحين ....
              أكره نفسي لما أشرب ....
              ليان صدقيني عاهدت نفسي ماعاد اشرب وتبت للربي ...
              بس من عرفتج والشيطان استغل حبي لج ...
              وكالعاده ... الشرب يخرب علي كل حياتي وخربت حتى حياة اخوي ...
              عبدالمحسن اخوي كان يحب زوجته مايا ...
              بس انا خربت عليه وعيشته حياة كريهه ...
              وبعد كذا اخذتج منه ...
              بس هالمره ماأشوف اخوي سامحني ...
              مثل سالفتي ويى مايا ...
              عرفت شكثر اخوي يحبج حتى أكثر من حبه القديم للمايا ...
              أنا واحد اناني ... مايستاهل يعيش بهالحياه ...
              بعد كل اللي سمعتيه ...
              شنو صرت بنظرج ...!!
              كلمة واطي قليله بحقي وربي ...
              -(ليان ساكته ... تحاول تستوعب اللي سمعته ....
              صقر انسدح بتعب كبير وبثواني نام نومه عميييييقه ومتعبه ....
              أما ليان تطالع صقر بصدمه ...
              لما استوعبت الوضع ...
              تقدمت منه ثم حطت راسها على كتفه ومسكت يده ....
              وكانها تقول ...
              اخر لحظاتنا ...
              خلنا نعيشها مع بعض ...
              حتى لو كننا ماننفع للبعض ...
              وحتى لو كنت انسان غلط كثير وبأكبر الذنوب ...
              خلنا نعيش اخر لحظاتنا مع بعض ...

              $$ اليأس وقف بطريق صقر وليان ...$$
              أوضاعهم تعقدت للدرجة تعدت الحدود ...$$
              $$صقر فشل بحبه الكبير لليان ...$$
              بس ماندري ايش راح يصير بكره ..$$

              ((باليوم الثاني ...
              ليان فتحت عيونها بس مالقت صقر ....
              تنهدت بضيقه بس حست بشي غريب ...
              وهو راسها اللي ملفوف بشاشه بعد ماعقم لها صقر الجرح ...
              لما فتحت الدولاب ..
              مالقت ملابس صقر موجوده ...
              بس فيه القليل منها ...
              ((من جهه ثانيه ...
              بالجامعه ....
              تولين توها داخله وبيدها ميما ...
              بعد مانامت هي وميما ببيت أم تولين ...
              رفعت ساعتها ..
              شهقت لما شافت انو باقي عشر دقايق ويبدى اختبارها ..
              بس توهقت ماتدري وش تسوي للميما ...
              أول ماشافت ...
              أميره واقفه عند البوابه ...
              فرحت من قلب وبسرعه راحت لها ..
              -(تولين :~ أميره بليز بليز بليز ... خلي ميما وياج لين ماأنتهي من محاظرتي ...
              واذا شفتي على طريقج فيصل عطيه ميما ...
              يالله باي ...
              -(أميره ماأمداها حتى تلتفت على تولين وتقول شي ..
              الا وختفت تولين عنها ...
              -(أميره كشرت بوجه ميما وهي تقول :~ ؤففففف وانتي بتكرهيني بحياتي ...
              ((بس ميما ابتسمت بقوه بوجه أمييره وهي تقول :~
              نلعب ....نلعب ...
              -(أميره :~ أي اذا حجت البقره على قرونها ...
              تبين ابوج ياكلني الظاهر ...
              ((من جهه ثانيه ...
              قروب فيصل ...
              وهم واقفين مع بعض باخر الحديقه ..
              -(برهوم :~ فهيدان ... وين القاعده ...
              -(فهد :~ فهيدان بخشمك ... وياي لا تخافون ...
              -(متعب :~ وانت فيصل شنو يبت ..
              -(فيصل :~ احم احم انا مايبت شي ...
              بس انا اللي بنفذ مخططاتكم الغريبه ....
              -(عبادي :~ قصدك الجنونيه .. انا مالي شغل فيكم ... بروح قبل لا اتوهق وياكم ويى الإداره ..
              خاصتا ان حفل التخرج بعد اسبوع وانا مابي اخرب على نفسي وياكم ...
              انتو ميانين بس انا مابي اصير مينون مثلكم ..
              يكفي اللي صار قبل سنتين ...
              كننا على طرف يطردونا من الجامعه بسببكم ...
              -(فهد :~ هههه اقول انت روح يالخواف ...
              -(مساعد :~ يالله بس انا يبت الولاعه ...
              -(فيصل يضحك :~ شكلك شاري درزن بالعيد هههههههه ...
              -(متعب :~ لا تقصد مشلح من اخوانه الصغار ...
              -(برهوم :~ اقول لا يكثر انت وياه ...
              اسمعو ...نبي نشبها بوسط صالة المبنى ...
              -(فيصل مسك راسه :ئ ؤه ؤه ؤه ياكبرها عند ربي ..
              مينون انت ..!!!
              -(متعب :~ هاهاي وطبعا المنفذ هو انت ..
              -(عبادي :~ ههه توهق فيصل ...
              -(فيصل انقهر من عبادي عشان كذا قال بهياط :~ لا عادي ...
              اقدر اساويها ليش لا ...
              -(فهد :~ تراك بتشب القاعده بكبرها ..
              -(فيصل ابتسم بخبث :~ انا عندي فكره أحلى من اللي ببالكم ...
              -(كلهم مع بعض بحماس ماعدا عبادي :~ شنو بسرعه ...
              -(فيصل وهو يطقطق بأصابعه :~ احم احم لا تهاوشون ...
              -(فهد :~ ياخي بسرعه تحجى ...
              -(فيصل :~ لا خلاص هونت ..
              -(كلهم مع بعض سدو قميصه من كل مكان ..
              -(فيصل وهو يضحك :~ بسم الله علي خلاص خلاص طيب ...
              شرايكم بالبدايه ... نشب بس القنبله حقت القاعده ..
              -(مساعد :~ كيف يعني ..!!
              -(فيصل بخباثه :~ يعني يادلوخ ... نشب القنبله بدون هاي الطويله اللي يسمونها القاعده ..
              -(برهوم :~ طيب شنو الحكمه ..؟؟
              -(فيصل :~ الحكمه ياحكيم ... ان صوت القنبله بس بتروع الجامعه كلها ..
              وبيسمعونها حتى البيوت اللي بالحاره الثانيه ....
              يعني بيكون صوتها كأنو فيه شي انفجر بالجامعه ...
              أو بالأصح كأنو فيه تفجير بالجامعه كلها ..
              يعني بنروع كل الجامعه ونخليهم يطلعون منها ...
              -(فهد بحماس :~ والله فكره مش بطاله ابدا ...
              بيكون صوتها يروع بقوه ...
              خلاص شرايكم نولع خمس مره وحده ...
              بدون القاعده ...
              -(عبادي بدلاخه :~ يعني كيف ... اذا ولعتوها بدون ماتدخلونها بالقاعده .. بتنفجر بمكانها بس ..
              -(مساعد :~ أي وبتطلع صوت أمريكا يمكن تسمعه ...
              -(عبادي بدلاخه :~ بتطلع الوان ..؟؟
              -(كلهم ضحكو عليه ماعدا فيصل اللي رغم دلاخة عبادي بس مايحب يضحك ابدا
              عليه لأنو هو اكثر واحد بين الشله يحب عبادي رغم انه تأذى منه بس خلاص السالفه صارت قديمه وماتهم الحين ابدا ...
              -(فيصل :~ أكيد ماراح تطلع الوان بما انها موب بالقاعده ..
              بس بتنفجر في مكانها وبتطلع صوت يروع شوي ..
              يعني يبيلك تسد أذانك وبقوه بعد ...
              لأنها بتروع بلد ...
              -(فهد بحماس :ئ عاد شبيصير لو نولع خمس مره وحده ...
              -(متعب :~ والله الفكره ماخشت مزاجي بقوه ..
              يعني اخاف احد يرتاع ويموت علينا ....
              -(فيصل وهو يضحك :~ احسن .. خل هالجامعه تخف شوي من الزحمه ..
              -(برهوم :~ هههه أي والله .. يالله يالله بس خلونا ندخل ونساويها بسرعه تراني حدي متحمس..
              -(كلهم مع بعض قامو يضحكون بحماس ...
              ماعدا فيصل اللي موب قادر يضحك لأنه هو اللي بينفذ الخطه
              أو بالأصح الجريمه ...
              حاس بتوتر شلون بيسويها بدون محد يشوفه ...
              -(فيصل بسرعه :~ والله لو يشوفني احد ترى بقول انكم وياي انتم ...
              -(فهد :~ يلعن بليسه ذالفضيحه ...
              -(متعب :~ يصير خير .. المهم خلنا نساوي اكشن ..
              من زمان عن الاكشنات ...
              ((لما دخلو للمبنى وهم ساكتين وواظح عليهم بيسون جريمه كبيره ...
              أميره شافت من بعيد فيصل وبسرعه لحقته تبي ترمي بوجهه بنته ...
              -(برهوم :~ شباب شرايكم نشغلها قريب عند القاعات ...
              خل اللي داخل يرتاعون ويطلعون من اختباراتهم ...
              -(كلهم بضحك ...
              -(فهد :~
              ههههههههههههه أحلى شي ... بعد كل هالتعب عند الطلاب والمذاكره بهالليالي
              الكل مايمتحن ... يلعن ؤم الحماس اللي
              بنعيشه ...
              -(متعب :~ قصدك يلعن ؤم النذاله اللي انت عايشها ...
              -(فيصل بين اسنانه :~ أي وانا اللي بتوهق هاه ..
              -(متعب :~ لا تخاف خلك ذيب ..
              -(فيصل:~ ومنو اللي قال لك اني خايف بالعكس ...
              -(عبادي :~ يالله راونا شنو بتساوي ..
              وانا بروح عنكم ...
              -(مسكوه كلهم :~
              لا مافييييه ..
              لازم انت واحد مننا يعني لازم تكون بيننا ..
              لو عالأقل تمسك كشه صفرا وخظرا وتقعد تشجعنا ...
              -(برهوم :~ عشان اذا انمسكنا تنمسك ويانا ...
              -(فيصل :~ لعنه انت وياه يالله بسرعه قبل لا أهون ...
              -(مساعد :~ يالله ذيك الجهه مافيها أحد ...
              وقريبه من القاعات ...
              ((لما راحو للجهه ...
              أميره دخلت للمبنى بس مالقتهم ..
              انقهرت ولا تدري وين تروح له بالضبط ...
              واخيرا اتجهت للحديقه تنتظر احد يطلع منهم ...
              ((متعب وفهد وبرهوم وعبادي ومساعد رجعو ورى بعد ماصفو القنابل عالأرض ...
              ((أما فيصل جالس بتوتر عند القنابل وهو يحاول يشغل الولاعه ...
              -(فيصل بقهر :~ لعنه تلعنك يامساعد ... شنو هالولاعه البايخه ...
              -(فهد وهو يضحك بصوت قصير :~ مساعد انت وويهك وهقت فيصل ..
              -(مساعد :ئ ههههه والله من جد الولد توهق ..
              -(برهوم بتوتر :ئ اقول شباب أحد يقول للفيصل يعجل .. اخاف احد يشوفنا ...
              -(متعب :~ ههه قصدك يشوف فيصل المسجين هو اللي اكلها ...
              ((بهاللحظه بسرعه تخبو لما شافو فيصل ولع النار وبسرعه ولع عالخمس كلهم ....
              لما اشتغلو الخمس كلهم ...
              فيصل توه بيوقف بس وطى ربطة جزمته وطاح عالأرض عند القنابل ....
              ماأمداه يوقف الا ونفجرو كلهم مره وحده ....
              ((طلاب الجامعه كلهم صارو يصارخون بخوف ...
              والطلاب اللي بالقاعات طلعو بخوف وهم متوقعين ان الجامعه فيها تفجير ...
              من الصوت المرعب اللي سمعوه ...
              ((فيصل لحسن الحظ ماجاه شي ...
              بس التوهيقه انو الكل انحاش عنه الا فيصل اللي ماأمداه ينحاش معهم لأن واحد من الداكاتره طلع وشاف فيصل ..
              -(فهد وهو يركض :~ اقول شباب فيصل توهق ..
              -(عبادي :~ حرام عليكم مسكه الدكتور وانتو خليتوه ..
              -(برهوم ومتعب :~ اذا كلش راحمه .. روح له وقل انك انت اللي مساوي كل شي ..
              ((عبادي سكت وكمل الركض معهم للبرى المبنى ..
              بس أميره شافتهم كيف واظح عليهم وراهم سالفه ...
              لما ماشافت بينهم فيصل ..
              علطول فهمت السالفه كلها ...
              حقدت عليهم لأنها هي ابلذات الرتاعت روعه من الصوت بسكل مو طبيعي ...
              بسرعه مدت رجلها وطاح منها عبادي ...
              كلهم التفتو عليها وهي تقول بحقد وقلبها يدق بسرعه من بعد الروعه :ئ
              يالميانين شمساوين انتم ..!!
              -(كلهم بلعو ريقهم ..)
              -(اميره :~ اتعرفو بسرعه انكم انتم اللي مساوين هالضجه كلها ..
              ((بهاللحظه صدموها طلاب من الضجه اللي صارت بالجامعه ...
              ولما رفعت عيونها بقهر منهم ..
              مالقت ربع فيصل ...
              ميما كانت تبكي بسبب صوت القنابل ...
              عشان كذا ماتحملت الوضع اكثر ...
              دخلت بالمنى بسرعه وهي متجهه للإداره ...
              ((نارا صحيح شهقت من الروعه بس ماطلعت لأنها ماتشوف أي حريق او أي شي ثاني ...
              بس ماحست الا بأحد صدمها بقوه وطاحت عالأرض ....
              وجعتها يدها بقوه ...
              حاولت توقف بس ماقدرت ...
              يزيد جى بالوقت المناسب لما سحبها من يدها ورفعها عن الأرض ...
              -(نارا شهقت وهي تقول لليزيد :~ يزيد نزلني ...
              -(بس يزيد مانزلها لين طلع برا المبنى ...
              نزلها عند الحديقه :~ انتي ماتخافين على نفسك ..!!
              تدرين ان فيك الربو .. ليش توقفين بين الكتمه والضجه ..؟؟
              -(نارا مانست اللي سواه فيها امس عشان كذا قالت :~ مالك شغل فيني ...
              -لا لي شغل ونص ... اذا انتي موب مهتمه في روحك انا يهمني وبقوه بعد ..
              -(نارا بنرفزه :ئ اجل ليش امس سكرت بويهي يوم اني أهمك للهدرجه ..
              -(يزيد سكت شوي ثم قال :~ نارا خلاص عاد موب حاله كل مره تطلعين مشكله ...
              خلينا متفهمين مثل دايم ...
              -(نارا :~ لا والله ... احلف عاد ..
              ((ثم لفت وراحت عنه ....
              يزيد مالحقها ولا أي شي ...تنهد بضيقه وبتعد بطريق ثاني ...
              ((أما أميره ...
              لما وصلت الإداره ...
              انتهى البارت الثاني ...

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                الباب التاسع عشر ..
                الفصل الثالث ..

                دخلت بدون ماتشاور احد ..
                فيصل التفت عليها بصدمه ...
                -(اميره وقفت قدامه ثم عطته بنته وهي مكشره بوجهه :~ المره اليايه قول للأختك
                لا ترمي عيال الناس علي ... موب حاله اقعد اجبال بنتك كل مره ..
                ((ثم التفتت على الإدراه :~ وعلى فكره .. ترى موب بس هو اللي سبب ضجه وشغل القنابل ..
                وياه متعب ال..... وبراهيم ال..... وعبادي ال.... ومساعد ال.....
                أمممممم منو بعد ... اعتقد بس هذولي ...
                -(فيصل بقهر ليش انها ماقالت فهد :~ وفهد ........!!
                -(أميره وهي تطالعه من فوق للتحت تبي تقهره :~ لا تتبلى عالولد ..
                فهد كان وياي بالحديقه ...
                ((ثم لفت وطلعت ...
                فيصل بيشب نار منها ...
                هالبنت بتجننه ....
                لا يكون من جد تحب فهد ...
                <~ هذا اللي جى ببال فيصل علطول ...
                بدى يتوتر للمجرد هالتفكير ...
                ((الإداره نادت قروب فيصل ماعادا فهد ...
                ((بعد تهزيئ طويل وعريض وخصم من درجاتهم ..
                خاصتا انو طلاب الجامعه طلعو للبيوتهم مره وحده ومايقى الا كذا طالب ينعدون بالأصابع ...
                بس فيصل طول التهزيئ وهو يفكر بأميره بقههرررررر ...
                ((لما طلعو القروب مع بعض ...
                فهد كان واقف برى عند باب المبنى ينتظرهم وهو يضحك ...
                -(لما وصلوه كلهم مسكوه وقعد يطقونه وهو ميت من الضحك ...
                -(برهوم :~ انا اموووت وأعرف ... ليش يافصيلوه علمت علينا ولا علمت عن راس البلا
                فهيدان ...
                -(فيصل كان بيقول انه موب هو ... بس سكت لأنه مايبي يقول أميره ويصدق نفسه فهد ..
                عشان كذا فضل يعتقدون ربعه انه هو ...
                -(فيصل :~ مدري نسيت اقول اسمه ..
                -(متعب بقهر :~ اموووت انا عالإعتذار ..
                ((ثم لفو وطقوه بقهر ... بس فيصل ماعاد له نفس يضحك بسبب أميره ...
                -(متعب :~ اقول فيصل تبيننا نسامحك ...
                شب هالقاعده على جهة ذوليك الطلاب ...
                ابيك تنحشهم كلهم من الجامعه ...
                -(برهوم وهو يضحك :~ والله فكره خطيره ...
                موب مثل تو .. لا هالمره دخل القنبله بالقاعده ولا تطلقها على فوق ..
                وصوبها على جهة الطلاب اللي واقفين بذيك الجهه ...
                -(فيصل تنهد وهو يحاول ينسى سالفة اميره ...
                أخذ القنبله ودلخها بالقاعده ..
                بدل مايوقفها ...
                لفها على جهة الطلاب لعانه فيهم ...
                وهو يحاول يشبها ويقول :~ مساعد انت وولاعتك بشب فيها شعرك ...
                بالاهي هاي ولاعه ..!!
                -(مساعد :~ ههههه والله عاد هذا الموجود عندنا ...
                زين اللي يبت بعد ..
                ((بهاللحظه فيصل لما شغل القاعده ...
                صحيح ماراح تبين الألوان زين ...
                لانهم بالصباح ...
                بس قاصدينها عالطلاب بيروعونهم ...
                بس ربع فيصل وفيصل مافكرو بالعواقب ...
                لان الشرار يمكن يجي على الطلاب وتنفجر عليهم وتسبب لهم حروق أو
                اعاقات ... وكثير مانسمع من هالأخطار ...
                ((فيصل رفع عيونه على اطلاب اللي انتبهو على فيصل وبسرعه راحو عن
                الجهه ...
                بس فيصل شهق بقوه لما شاف أميره طلعت بنفس الجهه بدون ماتدري عنهم ...
                وكانت شايله بيدها أميره اللي راحت عنهم بدون مايحسون ورجعت للأميره تبيها ...
                فيصل توه بيلف القاعده على فوق بس ماأمداه لأنها انطلقت قبل لا يسوي أي شي ...
                -(فيصل بصوت عالي وبخوف :~ أميره ...
                ((أميره لما انتبهت عاللي جايها بسرعه لفت ظهرها وضمت بقوه ميما
                تحميها من القنبله والشرار ...
                بس القنبله انفجرت قبل لا توصل أميره ...
                لكن الشرار وصل للاميره للدرجة انه حرقها بيدينها وعبايتها خربت ...
                ((فيصل ...
                لما شاف حركة أميره وهي تحمي بنته ...
                حس بشي بداخله للأميره ...
                من الصدمه ماقدر يقول أي شي او يوقف ويتطمن عليها ...
                ((الشباب كلهم راحو للأميره ...
                أما فيصل جالس يطالع بأميره بدهشه ....
                بحركتها هذي اثبتت له اشياء ماكان يدري عنها ....
                بس قطع تفكيره لما لاحظ انو أميره التفتت عليه واتجهت صوبه وبيدها بنته ...
                لما وصلت له نزلت ميما عنها وبقوه عطت فيصل كف محترم ...
                ثم مدت له يدها وهي تقول :~ هذا اللي تبيه يصير فيني ..!!
                انت وربعك ...
                صج حقيرين وماتسوون حتى ......((ثم سكتت وهي تحاول تضبط اعصابها خاصتا انو
                الحروق البسيطه واللي مو واظحه تحررررقها ...
                لفت عنه وراحت للشارع وهي موصصصصله معها من فيصل لأنها بجد اكتفت وقررت اليوم تقول
                للاهلها انها موافقه على راكان ...
                ربع فيصل التفتو عليه بصمت وروعه ...
                فيصل منزل راسه بدون أي كلمه ....
                والموقف ينعاد قدام عيونه ...
                موقفه لا يحسد عليه ابدا ....
                """"""""""""""""""""""""
                ((بالجامعه في أحد دول اوربا ...
                اليوم اخر يوم للمايد بالجامعه وبالخارج .. لأنه عالمغرب راح
                يرجع للإمارات ...
                مايد بعد مانتهى من الدوام للاخر يوم ...
                طلع من القاعه وهو متجه للشارع بيروح للشقته ...
                سمع صوت وراه يناديه ...
                لما التفت ...
                لقاها لمى تركض من قلب له ...
                استغرب منها عشان كذا وقف ...
                -(لما وصلته وهي تحاول تجمع كل انفاسها اللي انقطعت ..
                -(مايد عقد حواجبه وهو يطالعها ...)
                -(لمى رفعت عيونها عليه :~
                سوري عالإزعاج ..
                -(مايد ببرود :~ لا عادي ...
                -(لمى :~ الحقيقه بغيت اطلب منك طلب ...
                من بعد ماعرفت مشاعري ...
                استغربت وايد ليش مارديت لي او بينت لي شوي من جوابك للمشاعري ...
                ماتخيل شكلي لما يرجع كل واحد للديرته ... ماعاد اشوفك مره ثانيه ...
                عشان جذي ابي رق....
                -(قاطعها بهدوء :~ اسمعيني يالمى ...
                -(لمى طالعته بعيون كلها حب وأمل انه يبادلها المشاعر ...
                بس جاها احباط لما قال ...
                :~ مشاعرج ماعرفها .... أو بالأصح مابي أعرفها ...
                -(قاطعته :~ طيب انت ماقريت اللي بالكتاب ..!!
                -(عقد حواجبه :~ أي كتاب ..!!
                -(لمى بلهفه :~ الكلام اللي قلت لك عنه بالكتاب ..
                اني ... ان ... أحبك ...
                ومن هالحجي ...
                بس استغربت انك مارديت لي حتى لو بنظره ...
                -(مايد لما استوعب السالفه كلها ... تنهد شوي ثم قال :~ الحقيقه ...
                انا صحيح قريت الحجي ...
                بس سواء انتي أو غيرك كتب هالحجي ...
                ماأقدر ابادلج الشعور نفسه ...
                -(لمى بضيقه :~ طيب ليش ...!!
                -(مايد :~ لا تساليني ليش .... يالله .. بالتوفيق ...
                وانشالله تلاقين الولد اللي يحبج ويسعدج ...
                انتبهي للروحج ... وفرصه سعيده اللي تعرفت فيها على أخت حبوبه مثلج ...
                الله يوفقج ...
                ((ثم لف وراح عنها ...
                لمى غرقت عيونها دموع ...
                ثلاث سنوات وهي تحبه ... بالأخير يصير كذا ...
                ((مايد لما وصل للشقته ...
                فتح الباب وهو يفكر بأهل الإمارات اللي اشتاق لهم حيل ...
                لما دخل غرفته ...
                كانت الصدمه عليه لما شاف ميس بالغرفه جالسه ...
                بوضعيه مخدله ...
                مايد عقد حواجبه وهو مكشر ...
                لف عيونه عنها وهو مصدوم من حركتها وكيف اصلا دخلت شقته ...
                ميس وقفت له بدلع وهي تقول :~ شو بك ...
                فكرت انك بتحبني ... فئلت خليني سهللك الطريئ للألي ...
                لأنو المشاعر نفسا جواتي ..
                عن جد انتا غير كل الشباب ياللي أابلتون ....
                -(مايد بدى يتنرفز منها ... بدون حتى مايلتفت عليها ..
                سحبها مع يدها وهو متجه للباب بيطردها ...
                رغم اللبس اللي لابسته ... بس ماهمه ...
                -(ميس بصدمه سحبت يدها منه بقوه وهي تقول :~
                شو عم تعمل ..!!
                -(مايد عض على شفايفه بقل صبر وسحبها مع يدها وهو يقول :~
                لو ينقرضون البنات ومابقى غيرج ...
                أفضل الموت على اني بس أطالع فيج ...
                ((دفها بقوه برا الشقه بحتقار واظح على ملامحه لها ...
                ميس حست بنار تشتعل بقلبها منه ...
                ماتدري وش تسوي عشان ترد لها كرامتها ...
                راحت بدون أي كلمه وهي مقهوره كيف أول مره بحياتها شاب يرفضها ...
                وبطريقه فيها مذله كبيره ...
                ((بس مافكر يسألها كيف دخلت ...
                لأنو ميس بكم كلمه حلوه وحقيره لعبتها على صاحب مفاتيح الشقق ...
                بعد ماتواعدت معاه كيف تكافئه بطريقتها اللي بتعجبه ...
                ((لما جت الساعه على المغرب ...
                بسرعه اخذ شناطه بكل حماس واتجه للمطار بتاكسي ...
                لما وصل بالمطار وركب الطياره ...
                بالصدفه صارت جمبه ملاك ...
                جلست ملاك بجمبه وهي أصلا مو منتبهه للمايد ...
                -(مايد عقد حواجبه وهو يطالع فيها ...
                -(ملاك حست باللي جمبها يطالع فيها ...
                حست بنرررفزه ...
                لفت عليه بتهزئه بس بسرعه انربط لسانها لما شافت مايد جالس جمبها ...
                قلبها صار يدق بسرعه وهي تطالع فيه ...
                مايد حس بوجهها قلب أحمرررر ...
                ابتسم لها ابتسامه جانبيه ثم لف عنها يطالع المجله اللي بين يدينه من الطياره ...
                -(ملاك وقفت من غير شعور تدور على مضيفه ...
                لما لقت وحده من المضيفات بسرعه قالت لها انها تبي تغير مكانها ...
                بس المضيفه رفضت لأنو مافي أماكن ...
                لفت ملاك تحاول تتبادل مع أحد بس ماوافقو ...
                -(مايد وهو يطالعها ضحك بسخريه وهو يقول بصوت واظح لها :~
                صدقيني ماراح اكلج ...
                -(ملاك تنرفزت من كلمته عشان كذا رجعت وجلست بمكانها غصب عليها ...
                حاسه بتوترررررر للقرب مايد منها ...
                ((المضيفه طلبت من ملاك تربط الحزام ...
                بس ملاك طنشتها بطفش لأنها بوضع مايسمح لها
                حتى تتحرك ... بما انو حبيب قلبها بجمبها ...
                رغم انو مايد مو ملقيها أي وجود وهو يقرى المجله اللي بين يدينه ..
                مايد لاحظ انو ملاك تعاند المضيفه وتطردها بوقاحه ...
                ضحك بخفيف وهو يطالع المجله ...
                لف عليها وبنفسه ربط الحزام على ملاك ...
                ملاك من الروعه شفطت بطنها وقلبها بيطلع من الروعه ...
                -(مايد ابتسم وهو يشوف بطنها اللي شفطته ...:~ ههه ...
                للهدرجه مستحيه من كرشج ..!!
                -(ملاك فتحت فمها بإهانه وقهر :~ نعم نعم ... من زين كرشتك ...
                بعدين منو طلب منك تربط الحزام ... ليش شايفني ياهل جدامك ...
                اقول وخر بس ايدك عني ..
                ((بجرأه ومن غير شعور ... مسكت يدينه ورفعتها عن الحزام ثم ربطتها بنفسها ...
                المضيفه ابتسمت بوجه مايد وكأنها تشكره ...
                أما مايد حط رجل على رجل بهدوء وكمل يقرى المجله ...
                ملاك كل شوي تلف بعيونها تطالع فيه ...
                لما جابت لهم المضيفه الأكل .. ...
                ملاك بطفاقه تأشر لها تفتح لها الطاوله وتحط لها الأكل ...
                بس المضيفه حست بنرفزه من ملاك وكأنها خدامه عندها ...
                مايد مد يده وفتح الطاوله للملاك ...
                وأشر للمضيفه تحط لها الأكل ...
                المضيفه ودها تطب في ملاك ...
                بس توقعت مايد زوجها ...
                عشان كذا سكتت ولا قالت شي ...
                ملاك حست بتوترررررر من حركات مايد لها كيف محترم وذوووق راقي معها ...
                لما حطت المضيف الأكل للملاك ...
                التفتت وهي تطلب من مايد يفتح طاولته ...
                بس رفض بحترام إنو مايبي ياكل ..
                ملاك التفتت عليه بدون ماتحسب حساب :~ ليش ماتبي تاكل ..
                -(مايد وعيونه على المجله قال بهدوء :~ شكرا مابي ...
                -(ملاك :~ أحد قال لك كل ... انا اقول ليش ماتبي تاكل ..!!
                -(مايد سكر المجله ثم تنهد والتفت عليها .... لحظات وهو يطالعها ..
                ملاك توترت ونزلت راسها ...
                مايد بنفس هدوئه :~ مالي نفس ...
                -ليش مالك نفس ..
                -لأني مالي نفس ..
                ((ثم لف وطنشها ...
                -(ملاك حست بتوتر من غبائها ولقافتها ...
                لفت وهي تاكل ... أو بالأصح ماقدرت تاكل لأنو مايد بحمبها ...
                مايد حس عليها لأنها كل ماجت بتاكل تلف تطالعه اذا هو منتبه لها او لا ...
                عشان كذا وقف يبي يروح للدورات المياه عشان تاكل على راحتها ...
                وقف شوي وهو يقول للملاك :~ شوي اذا ممكن ...
                -(ملاك وهي تحاول تبعد عنه رغم انو الطاوله مضايقه عليهم ...
                بس مايد مانتبه للرجل ملاك اللي وطاها بقوه وهو بيطلع ...
                ملاك صرخت بقوه ...
                وبسرعه دفته عالأكل ...
                مايد توسخ بنطلونه بالكريمه ...
                لف بيبعد عن الأكل بنرفزه من ملاك كيف هي مطفوقه ..
                بس برضو ماقدر من الضيق لأنه ماقدر يوازن نفسه ...
                للحظات وماحس نفسه الا وهو بين رجول ملاك ...
                ملاك شهقت منغفصه البنت منه ...
                مايد لاحظ نفسه ونقز عنها بروعه ...
                مايد حس بتوتر من الموقف البايخ اللي انحط فيه ...
                وكله من البدايه يقال له بيراعي مشاعرها ويتركها تاكل على راحتها ...
                رغم انو لو انه جالس كان احسن له ....
                مايد دخل للدورات المياه ...
                أما ملاك تطالع قدام من الروعه ..
                تحاول تستوعب اللي صار ...
                موقف بجد محرررررررررج بشكل غير طبيعي ...
                شوي ورجع مايد وهو عادي ونسى اصلا الموقف ...
                لما شاف ملاك ابتسم ابتسامه جانبيه وهو يتذكر كيف صار وجهها احمر ....
                تنحنح لها شوي ..
                أما ملاك بسرعه وقفت عنه عشان يدخل بدون أي ضيق او شي ...
                بعد ماقالت للمضيفه تشيل الأكل لانها انسدت نفسها ...
                -(مايد لما جلس .... حس فيها البنت مررره متوتره ...
                التفت عليها ثم قال بأدب :~ سوري عالموقف اللي صار تو ...
                -(ملاك بسرعه :~ لا لا عادي ... خذ راحتك ...
                -(مايد مسك ضحكته على ردها الغبي بس سلك للوضع ...
                مرت ساعه كامله على هدوئهم ...
                مايد التفت على الشباك يطالع الظلام ...
                ماحس الا بشي على كتفه ...
                التفت يطالع شسالفه ...
                بس لما شافها ملاك نايمه وهي مسنده راسها عليه ...
                رفع يده بهدوء بيبعد راسها عنه ....
                حاول يرفع راسها عنه بس ماقدر لأنها تتحرك كل شوي وترجع راسها ...
                تنهد بقل حيله وخلاها على راحتها وهي متسنده على كتفه ...
                مرت ساعتين تقريبا ومابقى الا شوي ويوصلون ...
                ملاك فتحت عيونها بعد نومه طويله لمدة ساعتين ونص ...
                لما حست انو راسها على كتف مايد ...
                ماقدرت تبعد عنه لأنو رقبتها جمدت من الروعه ...
                تبي تتحرك بس ماقدرت ...
                حست بوجهها قلب طماطه ...
                وهي بداخلها تقول :~........
                يوووه الحين لو اقوم عنه بكون بموقف سخيييييف ...
                ولو أقعد برضو على هالحاله بكون مصختها ومالي داعي ...
                ياربيييه شنو هالفشيله اللي انا فيها ...
                أح رقبتي تشنجت ...
                ((ماعاد قدرت تتحمل ...
                حاولت بقد ماتقدر ترفع راسها بدون ماتلتفت عليه ...
                لما رفعت راسها ....
                ولفت للجهه الثانيه بدون ماتطالع فيه ...
                حست بالوضع عادي ولا تحرك مايد ....
                التفتت عليه بس انصدمت لما شافت الولد مغمض عيونه وهو متسند على الشباك ...
                توقعت انه نايم عشان كذا تنهدت براحه وهي تضحك على روحها كيف كانت
                متردده ترفع راسها ...
                لما مدت يدها بتاخذ المجله اللي عنده ...
                ماحست الا بيد مايد مسكت ذراعها وهو مغمض عيونه ويقول :~
                دوري مجله غيرها ...
                -(ملاك فاتحه فمها عالاخر وهي تطالع بيده ماسكه ذراعها ...
                البنت راحت فيها وهو بارد ولا همه ...
                مايد استغرب انها ماردت ولا قالت شي ..
                فتح عيونه ببطئ وهو يطالعها ...
                استغرب كيف تطالع يده ...
                ماهتم يشيل يده عنها بس قال :~ شوفي مجلتج عندج ...
                -(ملاك لما لاحظت الوضع قالت :~ ليش ماتبيني اخذ المجله اللي عندك ...
                -(مايد هز كتوفه :~ بس جذي ....
                -(ملاك :~ احلف عاد .. لا وبقوه احلف ...
                ((بس بالأخير ماقدرت تاخذ المجله اللي كانت مع مايد ...
                اما مايد بس كذا عباطه ... طقت براسه يستهبل عليها شوي ...
                ملاك خذت مجلتها وقعدت تطالعها ...
                شوي وحست انو مايد رجع مغمض عيونه بس شكله مانام من البدايه لما توقعت انه نايم ..
                عشان كذا قالت بتوتررررر :~
                اقول مايد ....
                -(مغمض عيونه بدون مايرد عليها بس يسمعها ..)
                -(ملاك عارفه انه يسمعها بس مارد عليها .. عشان كذا كملت :~
                صحيح انا ماعرفتك الا من ثلاث سنوات وبس ...
                بس الحقيقه ابي اعرف عنك اكثر ...
                صحيح اعترفت لك بحب.....ي .... وانت رفضت بدون ماأعرف السبب ..
                بس عندي فضول اعرف كل شي عنك ..
                او عالأقل شوي من حياتك ...
                ((انتظرته يرد عليها بس لازال مغمض عيونه ولا رد عليها ..
                ملاك :~ يمكن كلامي يكون مو عايبنك ....
                بس الحقيقه ودي اعرف اذا بحياتك بنت ولا لا ..!!!
                -(مايد مارد عليها للعشر دقايق ...
                لما فتح عيونه عليها وهي للحين تطالع فيه ...
                عدل جلسته ثم قال :~ ليش تسألين هالأسأله ...!!
                -(ملاك بتوتر :~ ماأدري ... بس ودي اعرف عنك لو شوي ...
                اذا ممكن طبعا ...
                -(مايد سكت شوي ثم قال بدون مايطالعها :~ الحقيقه .... بقلبي حب كبير للبنت ...
                صحيح حب من طرف واحد ...
                بس ماأتوقع راح أقدر انسى حبها اللي بداخلي ....
                بس تدرين .... الحقيقه انا ماحاولت انسى هالبنت ولو ليوم واحد ..
                لأني كل يوم افكر فيها ولا ابي انساها ...
                أو يمكن بالأصح ماأبي اتعب نفسي على شي لا يمكن يصير ..
                اللي هو انساها ...
                ماأعتقد راح اقدر انساها لو جربت ...
                ((ثم تنهد وهو يتذكر تولين وكمل :~ صحيح ماراح يصير بيننا شي ...
                بس انا ماأبي اتزوج أي بنت الا اللي هي تختارها لي بنفسها ...
                راح اتزوج البنت اللي تقول لي عنها تولين وتختارها لي ...
                بس هدفي من الزواج ... اييب عيال وبس ...
                لأني ماأعتقد راح اقدر احب غير تولين بحياتي ...
                ((ثم التفت عليها وابتسم بخفيف :~ هذا اهم شي بحياتي اقدر اقوله لج ...
                -(ملاك نزلت راسها بضيقه وحباط كبير ثم قالت :~ عشان جذي رفضتني ..!!
                -(مايد ابتسم لها :~ تقريبا ...
                ((انقهرت من كلمة تقريبا لأنو كانه يقول بعد انتي ماأعجبتيني ...
                بس سلكت للموضوع لأنها موب رايقه تفكر اكثر من الإحباط اللي بداخلها ...
                ((بكذا ....
                وصلو للمطار دبي ....
                وكل واحد نزل ...
                مايد التفت لعلى ملاك اللي تمشي بجمبه على بعد خطوات ..
                :~ ملاك .... انتبهى للروحج ....
                يالله بالتوفيق ...
                ((ثم راح عنها بعيد ..
                ملاك ضاق صدرها بقووووووه لأنها مره متعلقه فيه ...
                لما التفتت لقت اهلها ...
                وبسرعه راحت لهم بشوق رغم انها متضايقه من مايد ...))
                """""""""""""""""""
                ((مرت الأيام وانتهو امتحانات ...
                وأخيرا ...
                وأخيرا ...
                وا أخيرا ...
                حفل التخرج ...
                : (
                اليوم ...
                تسليم الشهادات ...
                $$ انتهى الباب التاسع عشر ...$$

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  الباب العش20رون ...
                  والأخير ...
                  الباب ال1أول ...

                  وأخيرا ..$$
                  بعد مانتهو من الإمتحانات ...$$
                  اليوم .. حفل التخرج ..$$
                  بعد انتظار طويل ..$$
                  اليوم سوف يتخرجون أبطالنا ..$$
                  من الجامعه الأمريكيه ..$$
                  لا أعلم إن كانت هذه اللحظات ..$$
                  حزينه أم سعيده ..$$
                  $$ولكن عالأغلب ستكون حزينه على أبطالنا بداخلهم
                  للفراق أصدقائهم ..$$
                  وللفراق الجامعه التي جمعتهم بكل لحظاتها الحزينه والمثيره ...$$
                  والسعيده والمضحكه ...$$
                  """"""""""
                  ((الساعه .. 5 الفجر ...
                  يزيد منسدح على سريره ...
                  يفكر وقلبه تزداد نبضاته من التفكير اللي هو فيه ....
                  اليوم يايزيد ... لازم تعترف للنارا كل شي ...
                  كافي كذب عليها ...
                  لازم تدري مني ولا تدري من غيري ...
                  أدري اني راح أخسرك يانارا ...
                  بس الحقيقه ولازم تعرفينها ...
                  اليوم انشالله ...
                  راح اعترف لك بكل شي ...
                  ((من جهه ثانيه ..
                  نارا وهي واقفه قدام المرايه وجمبها تولين تطالعها ببتسامه ...
                  -(تولين وهي تضبط شعر نارا من ورى :~ طالع شكلج رووووعه ...
                  وأخيرا اليوم الكل بينصدم من شكلج ...
                  الأسود لازم تنسينه والألوان الغامقه كلها ...
                  -(نارا موب قادره تبتسم وهي تطالع شكلها ..
                  تحس بشكلها غريييب موب متعوده عليه ابدا ...
                  نارا ...
                  أمس طلبت من تولين تغير في شكلها من فوق للتحت ...
                  وتولين وافقت علطول ...
                  أول شي غيرته تولين في نارا هو شعرها ...
                  شعر نارا طال تقريبا لحد نص رقبتها ...
                  تولين خذت نارا للكوافير ...
                  وصبغو شعرها بلون بلاتيني رايق ....
                  درجو شعرها شوي من ورى ..
                  اما من قدام قصتها بما انها كانت طويله وصارت أطول ...
                  قصروها شوي بحيث تكون القصه من قدام أطول بشوي من قصتها اللي ورى بس مو مره...
                  استشورو شعرها على جمب ...
                  بحيث قصتها مايله على وجهها بشكل انثوي وقمه بالنعومه ...
                  والخطوه الثانيه اللي توجهت لها تولين بنارا ...
                  هي البشره ....
                  نظفت لها البشره بالمشغل للمدة ساعتين ...
                  مساج على تنظيف وأنواع الكريمات ....
                  بعدين ظبطت لها حواجبها بشكل حلو ...
                  بعد كذا تولين ونارا خذو لهم حمام مغربي بالشوكولاته ...
                  بحيث حست نارا بالنعومه بشكل غرييييب ماتعودت عليه ابدا ...
                  بعدها توجهو الثنتين للسوق ...
                  تولين اشترت للنارا عبايه وطرحه ....
                  لأن نارا هي اللي طلبت من تولين تختار لها العبايه بعد ماقررت تلبس عبايه
                  وتفتخ صفحه جديده من حياتها ...
                  بكامل انوثتها وجمالها ...
                  بعد كذا تولين اشترت للنارا أنواع الملابس الأنوثيه ..
                  وحاولت تبتعد عن الألوان الغامقه عشان تتعود نارا على الفاتح وتعيش حياتها كأي بنت تهتم
                  بنفسها وأنوثتها ...
                  اشترت لها كذا كعب مناسب عليها ...
                  ((نارا التفتت على تولين وهم بغرفة تولين ...
                  -(نارا :~ تولين من صجج حلو شكلي ... ماأدري احس فيه شي غلط ...
                  -(تولين وهي تجلس نارا على كرسي التسريحه :~ اجلسي خليني اضبط لج المكياج بس .
                  عشان يمديني على نفسي بعد أنا ...
                  -(نارا غطت وجهها بيدينها :~ لا لا ميك اب مابي ...بس كحل حطي ...
                  -(تولين وهي تبعد يدين نارا :~ لا لا ياحبيتي ...
                  اللي يحطون كحل ويتحمسون فيه ماتو ...
                  بحط لك كريم اساس خفيف وبودره برونز شوي مو مره ...
                  وبحط لك مسكره ...و....
                  ماعليك بضبط لك المكياج على الشكل اللي بيخليك تطلبين مني اني اعلمك كيف يكون ...
                  -(نارا بتردد ماقالت شي بس فضلت السكوت على الرد بشي ماقتنعت فيه ..)
                  ((تولين بعد مانتهت من نارا...
                  :~ يالله البسي اللي قلت لك عليه وبعد كذا تعالي وريني كيف طلع شكلك ..
                  ((نارا تنفذ كل اللي تقوله لها تولين بس عشان شخص واحد ..
                  اللي هو يزيد ...
                  تبي تافجئه اليوم بشكل غير ...
                  تبي تكون حلوه بعيونه وتترك الإيمو ...
                  ((نارا لما طلعت لقت بوجهها ليان توها جايتهم ...
                  -(ليان كانت منزله راسها بضيقه وهي تفكر بصقر اللي اختفى من اسبوع ...
                  وترك حتى امتحاناته بعد كل هالسنين وكل جهده بالمذاكره ...
                  مانتبهت للنارا ..
                  أما نارا وقفت لما شافت ليان تنتظر من ليان ترفع عيونها عليها وتمدحها ..
                  بس استغربت لما لاحظت على ليان الضيقه ...
                  -(نارا :~ ليان ..!!
                  -(ليان رفعت راسها بهدوء ... رغم انها شافت شكل نارا كيف متغير للأحلى بكثيييييير ...
                  بس ماعلقت ولا قالت أي شي ..
                  لأنها توقعت انها تولين مو نارا ابدا ومستحيل تصدق انها نارا ...
                  كملت طريقها ولا ردت ...
                  -(نارا حست انو شكلها مو حلو عشان كذا ماعلقت عليها ليان ...
                  لأنها هي اصلا متوتره من شكلها ...
                  بس حاولت تستجمع حماسها وتكمل اللي قاعده تسويه ...
                  تبي تشوف وجه يزيد اليوم كيف بيكون اذا شافها ...
                  للمجرد هالتفكير ابتسمت بحماس وبسرعه راحت تلبس ملابسها ...
                  ((ليان لما دخلت غرفتها سكرت الباب بعدها ثم انسدحت على السرير وهي تفكر بصقر ...
                  حطت يدها على قلبها اللي تحسه مكتووووم بضيقه كبيره ...
                  تنهدت بملل ...
                  شوي الا وفتحت عليها تولين بقوه ..
                  -(تولين ببتسامه عريضه :~ ليون مالبستي ...
                  -(ليان بدون اهتمام :~ لا ...
                  -(تولين فتحت فمها :~ من صجج انتي ...!! اليوم حفل تخرجنا وانتي جذي بارده ...
                  صج ماعندج سالفه ...
                  تعالي تعالي بضبط لج شكلج مالت عليكم من خوات ماعندكم سالفه ...
                  ((مسكت يد ليان وسحبتها للغرفتها ....
                  جلستها بالغصب وبدت تضبط لها شعرها والميك اب خفيف ...
                  لما انتهت وصارت الساعه 6 ....
                  -(تولين شهقت :~ يؤيؤ انا للحين ماخلصت ... قومي قومي ليان وكملي لبسج اللي بتلبسينه...
                  يوووه انا متى بيمديني اضبط شكلي ...
                  ((قالة اخر كلمه وهي تفكر بطلال كيف بيشوفها اليوم وتبي تكون بشكل حلو وغير عن
                  اللي تعود عليه ...
                  ليان لبست اللبس بهدوووووء وبعد كذا لبست عبايتها ثم تحجبت ...
                  ((نرووووووووووووح للغرفة فيصل بالجهه الثانيه ...
                  واقف قدام مرايته وهو يطالع شكله ببتسامه ...
                  فيصل طالع شكله غير اليوم ...
                  درج شعره من فوق للتحت ....
                  وببتسامه شد شعره من قدامه بطوق أسود ...
                  طالع شكله كيوت بمعنى الكلمه ...
                  استانس على شكله وبقوه بما انو فيصل نعرف كيف يموت بشي اسمه سبيشل وملفت للنظر ...
                  رفع يده على دقنه كيف مخليه ديردتي خفيف ...
                  عدل ياقة قميصه الأبيض .... ثم ضبط حزام بنطلونه الأسود ...
                  جلس عالكرسي وهو يلبس جزمته الرسميه السودا ...
                  بعد ماأنتهى ... أخذ عباية التخرج وقبعة التخرج ...
                  ثم طلع بعد مارش العطر كله عليه ...
                  ((اتجه للغرف خواته ثم طق الباب على ليان أول وحده ...
                  -(فيصل :~ ليون ... خلصتي ..!!
                  ((ليان كانت بغرفة تولين جالسه وهي ونارا ....
                  عشان كذا اتجه للغرفة تولين ثم طق الباب ..
                  :~ تولين ....
                  -(تولين :~ نعم ...
                  -(فيصل :~ ماتبون نطلع مع بعض هالمره للجامعه ..؟؟
                  -(تولين ابتسمت بحماس :~ الا والله خلاص وقف شوي بس .. احنا اصلا جاهزين ..
                  -(نارا وهي تطالع الساعه :~ لا وين تونا بدري ... على شنو مستعيلين ..
                  ((نارا اصلا ماتبي تطلع للأحد بهالستايل ...
                  خاصتا انها مقهوره من ليان اللي للحين مامدحتها ...
                  -(ليان رفعت عيونها على نارا ثم قالت :~ أي صج تونا بدري ..
                  -(فيصل فتح الباب ... بهاللحظه صرخت عليه نارا وتخبت ورى ليان وهي تقول بغضب :~
                  أطلع ..
                  -(فيصل رجع على ورى من الروعه ..
                  بس لما لاحظ ان الوضع فيه شي غريب ...
                  قرب شوي يبي يشوف نارا وهو موب مصدق ...
                  -(نارا بقهر :~ قلت لك اطلع ....
                  -(فيصل وهو يضحك :~ له له له ... لاع .. موب مصدق .. انا عيوني شافت شي
                  من عجائب الدنيا ...
                  بسم الله الرحمن الرحيم ...
                  منو هاي الحلوه اللي ورى ليان ...
                  نارا بلاهي اطلعي خليني امتع عيوني بهالجمال
                  -(تولين وهي رافعه خشمها بغرور :~ تتريق انت وويهك ...
                  بعدين شنو هالطوق اللي لابسه ... لو سمحت افسخه لا تفشلني ..
                  شبيقولون اخوها ولد ولا بنت ...
                  لو سمحت افسخه ولا ترى ماراح اروح معاكو ...
                  -(فيصل ميل فمه بتريقه يقاله يتدلع مثل تولين بالكلام :~
                  معاكو ... ياربي .. اه ... لا ينقطع فيج عرق ...
                  ولا لا تدرين ...
                  ((قلد صوتها ومياعتها :~ حبيبي خلاص ولا تزعلي مني ...
                  كلش ولا إنو يطيح وجهك ... فديتك وفديت قلبك ...
                  ((ثم رجع صوته عادي :~ لعيونك قلبنا لهجه سعوديه ...
                  شتبين بعد عمتي ... اقول بعدي بس خليني اشوف اللي متخبيه وراكم ..
                  -(نارا حست انو وضعها غبي شوي وهي تتخبى ..
                  طلعة بكل ثقه وهي تقول برتباك ..:~
                  نعم شتبي ...
                  -(تولين حطت رجل على رجل وهي تحط الروج الأحمر الفاقع على شفايفها :~
                  حبيبتي خليه مسجين ... الظاهر ماقد شاف بنات حلوين مثلنا ...
                  -(فيصل :~ ههاهاي ... والله شوفي ..
                  يمكن خواتي نارا وليون .... بس انتي لا لو سمحتي خليج على جمب ...
                  انتي اصلا للحين شاك انج اختي ...
                  -(تولين بغرور :~ يحق لك ماتصدق انو فيه وحده حلوه وكشخه تكون اختك ...
                  اطلع اطلع لو سمحت ... هاي غرفة بنات ...
                  وبعوه ماشفت خير انت ...
                  -(فيصل يبي يقهرها ... يعدل طوقه بنعومه وهو يقول لليان :~ ليون
                  شرايج بالطوق ... روعه .. مو <~ قال اخر كلمه بدلع ...
                  -(ليان ضحكت بخفيف وهي تهز راسها بالإيجاب ...
                  -(فيصل :~ ؤلله ؤلله ... نارا ... شهالزين كله ....
                  تصدقين ماعرفتج ...
                  -(نارا :~ أي واظح ماشالله ...
                  -(تولين ضحكت بصوت قصير ... فيصل كمل :~
                  يالله يالله ترى عاد ماتنعطون ويه ...
                  يالله قومو نروح للجامعه بسرعه ...
                  -(ليان :~ وميما ماراح تاخذها وياك ...!!
                  -(فيصل :~ لا شنو ميما ... اليوم تخرجي وتقولين اخذها ...
                  لا خليها مع المربيه وياها ..
                  أحسن لها .. أمس كله مانامت عدل ...
                  -(نارا وهي تلبس عبايتها :~ يالله خلونا نطلع ...
                  -(تولين وهي لازالت تحط الروج بتدقيق :~
                  لحظه لحظه صبرولي دقيقه بس ...
                  -(فيصل وهو يطالعها :~ اقول انتبهي لا تطيح شفايفج من كثر هالروج ...
                  بالله كم طبق صار ... سنه تحطينه ...!!
                  -(تولين بدلع :~ انت شعرفك بالكشخه ... لو سمحت اطلع اطلع ..
                  خلاص انا ماعاد اتحملك انت وثقالة دمك ... ياثقيل ...
                  -(فيصل :~ هاها ثقيل ولا خفيف ...
                  -(تولين :~ يادممممممك ...
                  -(فيصل وهو طالع من الغرفه :~ ياحلو دمي .. عسل مثلي .. وه يالبا قلبي ...
                  -(تولين خلاص بتنتحر من ثقته الزايده بنفسه .... تغلب عليها بمليون مره ...
                  ((لما طلعو الأربعه ...
                  وواظح التشابه الكبير اللي بينهم ...
                  بعد ماحطو الميك اب نفسه البنات ولبس العبايات ونفس الطول ...
                  أما فيصل اللي يمشي جمبهم .... اللي يشوفه ...
                  يقول الله لا يلومه يوم يقلب كيوت .. دام توأمه ثلاث بنات ...
                  ((لما وصلو الجامعه ...
                  دخلو الأربع التوأم ...
                  ليون ونارو وتوتي يمشون بجمب بعض ... وعلى طرفهم فيصل ...
                  طالعه أشكالهم ملفته بمعنى الكلمه ....
                  جمالهم وشبههم الكبير يجذب الواحد لهم ...
                  لما وصلو مكان قروب فيصل عند باب المبنى ...
                  ((الشله كلهم كانو واقفين جمب بعض ...
                  فهد ومساعد ومتعب وبرهوم وعبادي ...
                  التفتو مع بعض ...
                  وكلهم بصوت واظح وعالي قامو يصارخون بنبهار للأشكال التوأم اللي متغيره
                  وصايره ملفته ...
                  -(فهد :~ ياويل حالي ......
                  -(برهوم :~ فصول شمساوي في نفسك ... بديت اشك انك ولد ...
                  -(فيصل يضحك بخجل مصطنع وهو يعض اصبعه بستهبال :~
                  أه أحرجت تواضعي الراقي ...
                  -(تولين بغرور :~ ؤفففف بنات خلونا ندخل ...
                  ((نارا موب معهم اصلا لأنها تتلفت يمين ويسار تدور يزيد ....
                  أما ليان لفت وتبعت تولين ...
                  بهاللحظه قروب نارا الإيمو ....
                  كانو لابسين عبايات التخرج وبنفس اشكال الإيمو ...
                  ((مرو من عندها وهم مو عارفينها زين ...
                  ماعدا لميا اللي التفتت تحاول تدقق بملامح نارا ...
                  فجأه صرخت بصوت عالي ثم حطت يدينها على فمها بصدمه ...
                  قروب فيصل ونارا التفتو عليها ...
                  -(لميا وهي فاتحه فمها بصددددمه :~ نارا ..!!! مستحيل ...
                  -(فيصل ابتسم بفخر :~ أكيد قلتي هالحلوه هي اخت فيصل ...
                  ((قروب فيصل كلهم نزلو روسهم يائسين من ثقته العميا واللي يقولها بكل ثقه
                  وكأنه ماقال شي غلط أو يفشل ...
                  -(نارا لفت عن لميا وطنشتهم وهي تدور على يزيد ...
                  همها كله بيزيد ...
                  -(لميا وقفت جمب نارا وهي تطالعها بعجاب كبير :~ ياي نارو طالعه جنان ..
                  وربي مو صدقه انج نارا للحين ...
                  -(نارا مطننننشتها ولا حتى طالعتها ... قاعده تدور بعيونها على يزيد ..)
                  ((بهاللحظه طاحت عينها على عين نوف ...
                  بس نارا ماهتمت وردت تدور على يزيد ...
                  نوف عقدت حواجبها تحاول تتذكر هالأشباه اللي مو غريبه عليها ابدا ...
                  شوي وقفت مجمده مكانها لما سمعت لميا تقول للنارا :~
                  نارو منو اللي ساوى فيج جذي ... منو اللي خلاج جذي روووعه ...
                  -(نارا تنهدت بملل من لميا ثم راحت عنها من جهة نوف ....
                  مرت من جمب نوف بدون ماتطالعها ولا تعبر وجودها ...
                  نوف فاتحه فمها مو مصدقه عيونها ...
                  نارا طالعه غير شكل ...
                  طالعه كيوت يمكن أكثر من تولين وليان برضو ...
                  -(نوف ماتحملت :~ نارا ...
                  ((بس مثل مانعرف نارا ...
                  تمشي ولا كأنها تسمع أحد ..
                  وهذي طبيعتها ...
                  للتطنييييييييييييش عنوان ...
                  نوف لحقتها وهي تبي تتأكد اذا فعلا هذي نارا ولا تتوهم ...
                  وقفت قدام نارا :~ انتي صج نارا ولا يتهيئ لي ...
                  -(نارا تأففت بملل ثم قالت بهدوووووئها المعتاد :~
                  لا خيالها ...
                  ((كملت طريقها نارا بعيد عن نوف ...
                  حست باليأس وهي ماتشوف يزيد بأي مكان ...
                  ((نروووووح للميشو ....
                  اليوم ميشو بالنسبه لها اخر يوم بالإمارات لأنها بتروح للأمريكا
                  عند راكان بالمستشفى اللي سألت عنه ...
                  ((دخلت وهي على نفس الأبيض ...
                  ونفس الستايل ..
                  ولا غيرت في نفسها أي شي .....
                  بهاللحظه صدمت بقوه في مايد ...
                  -(مايد التفت عليها بحترام وهو يقول وعيونه تطالع الأرض :~ سوري ...
                  -(ميشو بهدوء غريب وأدب :~ نو بربلم ...
                  ((لما راحت عنه ... مايد التفتت يطالعها ..
                  مستغرب من شكل هالبنت ...
                  توقع قبل انها ولد ....
                  شوي الا والتفت على امه وخالته أم تولين اللي يمشون بجمب بعض
                  بغرور كعادتهم ..
                  اللي تولين ماورثت الغرور الا من خالتها وأمها ...
                  أما مايد عكسهم ..
                  فيه من التواضع وهي ميزة أخلاقه ...
                  بس من يشوفه بهدوئه وثقله يقول هذا مغرووووووور....
                  -(أم تولين ببتسامه :~ ياقلبي على بنتي ... تلاقونها تعبانه الحين ..
                  -(مايد وهو يضحك :ئ خالتي وانتي للحين تعاملين تولين مثل الأطفال ..!!
                  -(أم مايد :ئ ياولدي عبالنا مهما يكبرون يبقون بعيننا أطفال ..
                  -(مايد :~ لاع يعني انا ياهل بعيونج يومه ..!!!
                  -(أم مايد :~ هذا اللي حاصل ...
                  -(مايد :~ هذا وانا يبت الشهاده من الخارج ...!!! .. عيل بتزوج عشان اكبر بعينج شوي ..
                  -(أم تولين :~ على طاري الزواج لقيت لك عروس وش حلوها ..
                  -(مايد نزل راسه ثم قال بهدوء :~ بس أنا قلت تولين اللي بتختار لي العروس ..!!
                  -(أم تولين تضايقت شوي لأنه واظح عالولد للحين يحب تولين بس بهدوئه المعتاد لما
                  يجيبون طاري تولين أو يتذكرها ...
                  :~ ماعليك هي لو تشوفها علطول بتوافقني الراي ..
                  بنتي ونفس ذوقي ..
                  مالعينا بس يالله ندخل ...
                  ((بهاللحظه دق جوال أم تولين ..
                  -(ام تولين :~ ههه وهاي تولين .... ادري بتسألني ييتي ولا لا من أسبوع تحرص علي ..
                  الو .... ....... ههههههه أي أي ييت .. وانا الحين بدخل ...
                  ((وهي تأشر لهم بعيونها وكأنها تقول شفتو انو كلامي صح ...
                  مايد ابتسم عالخفيف ثم كمل طريقه ...
                  ((من جهه ثانيه ...
                  فيصل لما دخلو داخل ...
                  أميره واقفه تطالع اللي رايح واللي جاي ...
                  وهي تعلق على كل واحد من اللي بيتخرجون مع نجود ...
                  وأنواع الحش ...
                  فيصل ابتسم لما شاف كيف اشكالهم واظح انو يحشون بالعالم ...
                  مر من قدامهم وهو يعدل شعره ويقول بصوت ناعم :~
                  ياربي .. الجو مره حار ...
                  -(أميره طلعت لسانها متقرفه ثم لفت عنه ...
                  -(فيصل بسرعه :~ أميره ...
                  اميره ممكن احاجيج شوي ...
                  -(أميره مطنشته ...)
                  -(فيصل ماتحمل تطنيشها .. سحبها من يدها ...
                  ودخلها بقاعه خاليه ...
                  أميره قلبها صار يدق بخوف من حركته ...
                  -(فيصل بلع ريقه بتوتر ..
                  بس أميره تقدمت بتطلع من الباب اللي هو مسكره وواقف عنده عشان ماتطلع ...
                  مسك يدها وهو يقول :~
                  دقيقه بس ...
                  -(أميره سحبت يدها بحقد وهي تقول بشمئزاز :~ لا تلمسني ..
                  -(فيصل بضيقه :~ أميره بس دقيقه ..
                  -(أميره :~ ولا دقيقه ولا شي .. كيفي انا مابي اسمع لك ...
                  بعد عن ويهي ..
                  -(فيصل بلع ريقه اللي جفففففف وهو متوترررررررر ومتضايق بقوه ...
                  تقدم قدامها وهو يقول :~
                  طيب اسمعيني بعدين احكمي ...
                  -(أميره رفعت عيونها بعيونه وهي تقول بجديه واظحه :~ مابي ... مابي .. أي شي منك
                  مابيه ..
                  مو انت تقول اطلعي من حياتي وماأدري شنو خلاص بعد عن ويهي واللي يعافيك ..
                  صج ماني ناقصتك ...
                  -(فيصل وهو يطالع عيونها اللي واظح عليها معصبه ...
                  وهو بعكسها مررررره متضايق ...
                  فيصل من غير شعور مسك كف يدها بين يدينه ....
                  بقوه .. وهو يقول بضعف :~ ممكن تسامحيني ...
                  -(أميره حست بقلبها بيطلع من الصدمه ... سحبت يدها بقوه ودفته وهي تقول :~
                  احلف عاد ... عبالك انا من البنات اللي تلعب عليهم ...
                  خلصو بنات الجامعه ومابقى الا انا الظاهر ..
                  -(فيصل تنهد :~ طيب ادري اني غلطان بحقج وايد .. بس ليش ماتقدرين تسامحيني ..
                  -(أميره موب قادره تستوعب تحسه انسان كذاب :~ بعد عن ويهي قبل لا أصارخ
                  وألم عليك العالم كلهم ...
                  بعد احسن لك يافيصل بعد ...
                  ((فيصل مسك ذراعها بقوه وهو يقول : ~ ماراح اهدج لين تسامحيني...
                  -(تحاول تبعد يده عنها :~ فيصل هدني .... استح على ويهك تمد يدك على بنت ...
                  أي صح نسيت انك مشبك نص بنات الجامعه بطريقه قذره ...
                  ويايب من ال..#####.. بنت حرام ...
                  -(فيصل حس بقهر من هالكلام بس حاول يتغاضى عنه وهو يقول :~ لا تييبين طاري بنتي
                  على لسانج ... ولا تشككين بأخلاقي لو سمحتي يعني ...
                  -(أميره سحبت يدها :~ عيل بعد عن ويهي ...
                  ((دفته من قدامها ثم طلعت ...
                  فيصل سكت شوي يفكر ....
                  بسرعه راح للقروبه بعد ماتفق معاهم على فكره ضد أميره ...
                  فهد رفع عيونه بقهررررررر ثم قال :~ والحين انت ليش تساوي فيها جذي ..
                  -(فيصل رفع عيونه على فهد :~ مو شغلك ...
                  -(فهد بين اسنانه بقهر :~ طيب قول انك تخبها وفجنا ...
                  ((القروب توترووو بقوووه ... من وضع فيصل وفهد على أميره ...
                  -(فيصل :~ طيب أي شعندك ..
                  أحبها ...
                  ارتحت الحين ...!!
                  -(فهد وقف بقهر بيطق فيصل بس القروب مسكوه عن فيصل اللي جالس بكل راحه
                  وهدوووووء وبرووود ...
                  -(فهد بقهررررر التفت على ربعه وهو يقول :~ اللي بايع صداقتي من بينكم
                  ينفذ فكرته السخيفه على أميره ...
                  ((القروب توترووو بقوه ...
                  ماتوقعو ردة الفعل بتكون كذا قويه ...
                  فيصل ابتسم ثم قال لهم :~ الظاهر انك تبي تفرق ربعنا عن بعض ...
                  -(فهد :~ اللي مايبي صداقتي وياه ينفذ لك فكرتك ...
                  وأنا اللي بطلع من القروب كله ...
                  -(متعب بقهر : هيه انتو ميانين ..
                  -(فيصل وقف بثقه وهو يقول :~ عبل اذا هذا اللي تبيه ؤكي ...
                  يالله ياشباب .. اختارو .. أنا ولا فهد ...
                  -(برهوم وقف بقهر :~ صج موب بعقلكم ..
                  -(مساعد :~ انتم هيه .. شلون تخلون للبنت تفرق بينكم ...
                  -(متعب :~ اذا انتو جذي عقولكم صغيره وتتعاملون بحركة الإختيار ...
                  فانا من ناحيتي بقول لا انت ولا هو ...
                  اذا جذي تفكيركم وصل .. اسمحولي اقول ..
                  لا انت ولا فهد راح اعتبره رفيجي ..
                  -(برهوم ومساعد :~ واحنا بعد ..
                  -(أما عبادي وقف وهو متردد مايبي يخسر فيصل عشان كذا قال :~
                  فهد فيصل خلاص تعوذو من الشيطان ..
                  -(فهد التفت عليه ثم قال :~ عبادي اختار الحين انا ولا فيصل ...
                  -(فيصل بسلطه :~ عبادي اذا فيط خير اختار فهد ...
                  ((القروب كلهم انصدمو من تصرف فيصل المحرررج للعبادي الضعيف ...
                  عبادي نزل راسه مايدري وش يقول ..
                  -(متعب سحب يد عبادي وهو يقول :~ فيصل ... اذا انت جذي فأسح لي
                  اذا صفيت مع فهد ...
                  بس باللنهايه اذا ردت عقولكم انت وياه تعالو لنا ...
                  ((لف متعب وهو مايك عبادي اللي متردد مايبي يترك فيصل واقف كذا ...
                  مساعد وبرهوم راحو مع متعب وعبادي ..
                  -(فيصل التفت على فهد ثم قال :~ مستانس الحين ...!!
                  -(فهد تنهد بقهر ثم لف عنه وراح ...

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    ((بقاعة التخرج الكبي ره ...
                    الكل لما جهز وجلسو على كراسيهم المتخرجين ...
                    تولين رفعت عيونها على الحظوووووور الكبير اللي قدام عيونها على الكراسي بالمدرجات اللي
                    ماليه الصاله كلها ...
                    الحظور كبير بشكل مو طبيعي ...
                    العربي والأجنبي ..
                    ومن مختلف الجنسيات ...
                    ((بعد مقدمه وبعد محادثات بالحفل ....
                    ((الدكتور طلال يطالع تولين ...
                    اما تولين مانتبهت له ...
                    تولين طاحت عينها على مايد ...
                    عقدت حواجبها ...
                    من زمان عن مايد ...
                    شلون رد للإمارات وهي ماتدري ...
                    تغير شكله مية درجه عن قبل ثلاث سنوات ...
                    فيصل جالس وهويدور بعيونه من بين الحظور الكبير على اميره ...
                    للحظات ...
                    وبتدو يسلمون الشهادات على الطلاب ...
                    ينادونهم واحد واحد بأسمائهم ...
                    بنص التكريم واستلام الشهادات ...
                    من ورى الطلاب المتخرجين ...
                    عالجدار بحيث الحظور يطالعونه علطول لأنه زرى المتخرجين ...
                    الجدار كبير ومعلق عليه بعض الألواح للتخرج ...
                    طفت الأنوار ....
                    الكل سكت ...
                    شسالفه ...!!!
                    الهمسات بدت تعلى اكثر وأكثر ...
                    بس ماطول الوضع الا وتشغل بروجكتر على الجدار ...
                    الطلاب غمضو عيونهم بقوه لأن النور جى على عيونهم يما انهم قدام جهاز
                    البروجكتر من فوووووق القاعه ...
                    فيصل نزل راسه من النور اللي بيفقع عيونه ..
                    بس لاحظ الوضع غريب انهم يطالعون الجدار اللي وراه ...
                    التفت عالجدار ...
                    ثواني ورتسمت ابتسامه وسيييييييييييعه على فمه ...
                    رفع حاجب وهو يحس بشعور رائع ....
                    التفت على أصحابه اللي جالسين بالصف اللي تحته ...
                    لقى معاهم فهد يبتسم له ...
                    عرف ان كل اللي صار كان مقلب فيه ...
                    وحتى فهد كان متفق معهم بالمقلب ...
                    ونفذو اللي كان مجهزه من أسبوعين وتعبان عليه ....
                    من بعي د ...
                    باخر القاعه .....
                    أميره واقفه بجمب نجود يطالعون المتخرجين ..
                    -(نجود فتحت فمها :~ أميروووه ...
                    -(أميره كانت مدنقه تبي تطلع من شنطتها علبة (مويه – ماي – ماء __^ ... )...
                    نجود سحبة أميره من شعرها ..
                    -(أميره بقهر :~ ويعوووه شعر...........
                    ((انربط لسانها لما شافت من بعيد اللي الكل يشوفه ...
                    قلبها صار يدق بقوووووه ...
                    وهي تشوف :~....
                    صورتها بوجهها بس وهي تضحك ....
                    بعد كذا اختفت صورتها ..
                    وطلعت كلمات ورى بعض ..
                    واللي هي :~
                    اسف ....
                    اسف ...
                    اسف ...
                    ثلاث مرات ...
                    وزيدي عليها ...
                    . . . . نقط . . . الخ ...
                    لأن حبي لك ..
                    ماله نهايه ...
                    سامحيني ...
                    سامحييييني ...
                    أكررها للاخر يوم بحياتي ...
                    سامحيني ...
                    لأني ...
                    (((بهاللحظه انقطع البروجكتر وتشغلت الأنوار ...
                    فيصل حس بقهر لان العرض ماكتمل ..
                    لما رفع عيونه على فوق شاف الإداره مسكت الطلاب اللي شغلو البروجكتر ...
                    ماحب يضيع هالفرصه ...
                    عشان كذا نسى الشهاده ...
                    ونسى عمره ..
                    ونسى العالم اللي قدامه ...
                    وقف بسرعه وهو ينزل من المدرجات بين الطلاب المتخرجين بسرعه ...
                    صار ينقز الدرجات وهو مستعجل ...
                    لما وصل للتحت ... سحب المايك من دكتوره اللي تلقي الأسماء ...
                    وبسرعه وقف فوق الطاوله اللي مصففه عليها الشهادات ...
                    وهو يقول بصوت عالي زياده عالمايك ...
                    -(فيصل يطالع الالم اللي قدامه ويدور من بينهم اميره :~
                    سامحيني ...
                    سامحيني ...
                    لأني ...
                    أحبج ...
                    أحبج .. أحبج أميره ...
                    ~~~
                    ((بهاللحظه قروب فيصل وقفو وهم يصفقون ويصفرون
                    بحماس وضحك وفرحه ....))
                    ~~~
                    سامحيني ...
                    وريحي قلبي ...
                    أميره انا اسف لأني مالاحظت حبج لي ...
                    أميره أنا اسف لأني حبيتج متأخر ...
                    اسف ....
                    احب....
                    ((مسكوه المسئولين ونزلوه بقوه وهم معصبيييين من تصرفه اللي خرب عليهم الحفل كله ...
                    خذو منه المايك ...
                    أما فيصل ماأهتم لهم وهو يصارخ بصوت عالي :~
                    سامحيني ...
                    واقبلي بحبي ...
                    أحب~~~~~~~~~~ج ....
                    ((المسؤلين سحبوه بالغصب لين داخل عن القاعه ...
                    أما قروب فيصل وقفو وبصوت عالي مع بعض الخمسه :~
                    أميره ..
                    فيصل مينون بحبج يالمينونه ...
                    ((اللي يفهم عربي صار يضحك بستغراب من الموقف العجيب اللي صار قدامهم
                    بشكل ملفت بهالقاعه الضخمه بكبرها ...
                    ((بسرعه نزلو والمسؤلين بيمسكونهم بس بسرعه كل واحد صار يركض بجهه ثانيه
                    بين مدرجات كراسي الحظور ....
                    كل واحد يحاول ينحاش من المسؤلين اللي من جد من جد
                    من جد عصبو ...
                    فهد وهو يركض ماعاد يقدر يكمل لأنه يضحك ضحك موب طبيعي ..
                    جلس من التعب ومسكه واحد من المسؤلين اللي كان شويات ويطقه ...
                    ((برهوم ضحك بصوت عالي على شكل فهد اللي يلهث من التعب وهو ميت ضحك ...
                    انمسكو كلهم ودخلوهم عن القاعه ...
                    أميره واقفه بدون أي كلمه ...
                    مصدووومه ...
                    ماتوقعت شي زي كذا يصير ...
                    ((بنفس هاللحظه ...
                    وصلت بلوتوثات على غالبية الجوالات ...
                    وكأن فيه اشخاص ارسلو المسج مره وحده للغالبية الحظور ...
                    كانت القاعه كلها تضحك ...
                    بس من بعد هالبلوتوث الكل سكت من الصدمه ...
                    ((ميشو ...
                    عقدت حواجبها لما حست انو اللي جمبها من الطالبات اللي بيتخرجون مثلها
                    يطالعونها بشمئزاز ....
                    بلعت ريقها بخوف ...
                    سحبت من وحده جوالها تطالع شنو هالبلوتوث ...
                    لما قرت المكتوب ...
                    وهو :~
                    مشاعل ال.............
                    You are gay
                    ((الكلمه صارت تتردد بعقلها بشكل مزعج ...
                    الغريب للحين يضايقها ...
                    بس هالمره نشرها عالقاعه غالبيتها ...
                    ميشو النار صارت تشتعل بقلبها بقوه ...
                    وقفت ورمت الجوال لين تكسر وهي تصارخ بين عبرتها اللي خانقتها ....
                    :~ خلاص ...
                    خلاص تكفى تكفى خلاص ...
                    شساويت لك أنا ...
                    اذا كنت تبي تكرهني حياتي ..
                    اهنيك ...
                    اهنيك ..
                    لأني صج كرهتها منك ...
                    ليش ماتتركني بحالي ليييييييييييييييييييييش ...
                    تعبت حرام عليك ...
                    خلاص ارحمني ارحمني ...
                    ((نزلت دموعها بضعف لما تحولت لهجتها للحزن واليأس ...
                    :~ اذبحني موتني ...
                    بس فجني ...
                    ((ليان وقفت مصدومه من اللي يصير ..
                    بسرعه نزلت للميشو ومسكتها مع كتوفها وهي تحاول توقفها على رجولها لأنها جالسه وتبكي من قلب ووجهها احمرررر ...
                    ميشو مانتبهت لليان بس كملت تقول وهي تبكي بصوت عالي :~
                    اطلع لي الحين ...
                    اطل ع ...
                    من بعيد ...
                    شخص وقف ...
                    وبصوت عالي قال :~
                    راكان مات ...
                    انسيه ...
                    انسيه ...
                    ((ميشو رفعت عيونه وشفايفها صارت ترتجف من اللي سمعته ...
                    حاولت تميز الشاب اللي واقف بأعلى المدرجات بس ماقدرت ابدا لأنه بعيد مرررره ...
                    حطت يدينها على اذانها بخوف وهي تبكي وتهز راسها بالنفي ماتبي تصدق اللي يقوله ...
                    -(بصوت يرتجف بين دموعها :~ جذاب ... جذاب ...جذاب ...
                    ((ميشو بلحظه طاحت عالأرض مغشي عليها من التعب والإرهاق اللي تعبت منه ...
                    ليان صرخت :~
                    مشاعل ... مشاعل ...
                    ((اللي قريبين منهم بسرعه شالو ميشو من عالأرض ...
                    ودخلوها داخل ..
                    بهاللحظه وهم داخلين بميشو ...
                    طلعو قروب فيصل وهم يضحكون على هبالهم ...
                    لأن الإداره ماتدري وش تسوي لهم خاصتا انو هذا تخرج ...
                    ومن بعدها ماعاد راح يشوفون الطلاب المتخرجين ...
                    وهم يضحكون سكتو بسرعه لما شافو ميشو مغشي عليها ...
                    -(برهوم معقد حواجبه :~ فصول مو جن اللي معها تبجي اختك ليان ..!!
                    -(فيصل التفت على ليان وبسرعه مسكها وهو يقول :~ على وين رايحه ...
                    -(ليان من بين دموعها :~ ماأقدر اهد مشاعل لحالها ...
                    -(فيصل :~ واذا نادوج ...!!!
                    -(ليان وهي تهز راسها بالنفي وتبكي :~ ماأقدر ... بقعد مع
                    مشاعل ...
                    -(فيصل :~ ليان لا تطولين بعد الطلاب هذولي شعبتج اللي وياج ...
                    ((ليان دخلت بدون ماترد على فيصل ...
                    لأن كل تفكيرها مع ميشو ...
                    ((ليان لما دخلت ماحست الا بشخص مسكها مع يدها ثم قال بهدوء لها :~
                    ماعليج .. انتي روحي ... أنا بهتم فيها ...
                    ((ليان حاولت ترفض بس خافت من هالرجال اللي واقف قدامها ...
                    حست بجديته وكلامه الخشن ...
                    بلعت ريقها وهي تبكي ماودها تترك ميشو بس ماعاد عندها حل غير انها ترجع ...
                    ((لما دخلو ميشو غرفة .. سدحوها وحاولو يرشونها بمويه ...
                    ((ميشو فتحت عيونها ببطئ وهي ترتجف ...
                    فتحت عيونها على الرجال اللي جالس عندها ...
                    عقدت حواجبها وهي تشوف شخص غريب عليها ...
                    -(الرجال :~ الحمدالله على سلامتج ...
                    -(ميشو بخوف :~ منو انت ...!!
                    -(ابتسم لها ابتسامه حلوه وهو يقول :~ أنا ...
                    إسحاق .... ييت اتطمن عليج ...
                    -(جلست عدل وهي تقول :~ منو اسحاق ..!!
                    -(اسحاق :~ واحد ماتعرفينه ...
                    -(ميشو عقدت حواجبها بس بسرعه ماعطته فرصه يكمل معاها الكلام
                    لأنها قامت بسرعه بتطلع من الجامعه ...
                    -(اسحاق مسكها بسرعه من يدها وهو يقول :~ وشهادتج ..!!
                    -(سحبت يدها :~ وانت شكو ...
                    -(اسحاق :~ شكو ونص .... استلمي شهادتج وبعدها طلعي ...
                    ((ميشو والعبره خانقتها :~ لا لا ماقدر ... من بعد اللي صار شلون اطلع لهم ...
                    -(اسحاق :~ منو متى وانتي جبانه ....
                    -(ميشو غرقت دموعها :~ بس الكل يفم غلط ...
                    تلاقيهم الحين ينظرون لي نظره قبيحه ..
                    لا ماأتحمل الموقف ..
                    بطلع ...
                    -(اسحاق بلهجه ريحتها :~ انا وياج .... وماعليج منهم ..
                    انتي واثقه من روحج ...
                    فليش تخلين الناس تشك فيج ...
                    -(ميشو نزلت راسها بضيقه ثم قالت :~ يعني ماألومهم حتى لو بيشكون فيني من ستايلي ..!!
                    -(اسحاق :~ خليج واثقه بنفسج ....
                    اطلغي وخليج واثقه من روحج ... واتركي الناس ورى ظهرج ...
                    كلام الناس ماراح ينتهي ...
                    -(توها مقتنعه بس تذكرت كيف يطالعونها بشمئزاز ..
                    بسرعه بخوف ودموعها اللي نزلت بدون شعور :~ لا لا لا مابي ...
                    خايفه اطلع لهم .. مابي ...
                    -(اسحاق عدل عباية التخرج للميشو وهي لابستها ثم لبسها القبعه وهو يقول :~
                    اطلعي .... وانسي الناس وكلامهم ..
                    اللي صار كله تو ... مقصوده يقويج ...
                    -(ميشو عقدت حواجبها موب فاهمه :~ مقصوده يقويني ..!!
                    شلون يعني ..!!
                    -(اسحاق ابتسم بلطف وهو يقول :~ لأني اشوف ميشو وحده ثانيه الحين
                    من بعد اللي صار .. صايره تهتمين للناس وموب بالعاده ..
                    ماتتوقعين ان اللي صار للصالحج ومقصوده عشان تتغيرين من اسلوبج الجاف
                    والسيئ ...!!
                    -(ميشو تحاول تستوعب :~ انت شتقد بحجيك .. منو متى تعرفني اصلا ..!!
                    -(اسحاق رفع يده وهو يحك جبهته ببتسامه يصرف الوضع بأسلوب واظح انه يصرف :~
                    امممممم لا ابدا ماأعرفج .... أصلا انا قطري .. شبيعرفني بوحده امراتيه ..!!
                    ولا شرايج ...؟؟
                    -(ميشو مشت عليها التصريفه رغم انو واظح جدا جدا جدا انو اسحاق يصرف
                    بستهبال واظح قدامها وكأنه يقول انتبهي تراني اعرفك من زمان ...
                    بس ميشو اصلا مافي تفكيرها غير الناس اللي برا وراكان ...
                    حاسه بخوف ...
                    طلعت بتردد كبير ...
                    وهي رايحه بتجلس بمكانها ...
                    ليان ابتسمت براحه كبيره وهي تشوف ميشو بصحه وعافيه ...
                    ((تولين التفتت على ليان اختها اللي جالسها بعيد عنها بين شعبتها ...
                    ابتسمت لأنها تعرف شكثر ليان تغلي ميشو ...
                    عشان كذا بصوت عالي تصفق للميشو للرجوعها ..
                    فيصل لما انتبه للوضع بسرعه اشر للأخوياه اللي جمبه جالسين وصارو يصفقون
                    ويصارخون بصوت عالي يرحبون برجوع ميشو اللي محد كان متوقع انها
                    راح ترجع خاصتا بعد الموقف السخيف ..
                    بس هي اظهرت شجاعتها لهم وطلعت مره ثانيه وكأنها تواجههم بوجه قوي ...
                    ميشو ابتسمت براحه كبيره وهي تشوف اللي يرحبون برجوعها ...
                    جلست بكرسيها وهي متوتر وتحس موب من عادتها تتوتر وتخاف كذا ...
                    التفتت على اسحاق اللي جالس بين الحظور ويطالعها ببتسامه مريحه ...
                    بلعت ريقها ثم لفت عنه ..
                    ((تسليم الشهادات وصل للشعبة تولين ...
                    وهم ينادون عالأسماء ...
                    بسرعه المسؤله عن تنظيم الحفل تقول للشعبة تولين يقومون بترتيب
                    ورى بعض ...
                    تولين لما وقفت ...
                    شافت جوجو واقفه قدامها ...
                    حست بضييييقه ثم قالت بتردد كبير :~
                    جواهر ...!!
                    -(جواهر التفتت ماتدري من اللي يكلمها بس لما شافت انها تولين
                    كشرت بوجهها ثم لفت عنها مطنشتها ..
                    -(تولين حست بالعبره خنقتها وهي تحس بشووووووووق كبييير للأعز صاحباتها اللي ماتكلمها
                    من سنتين ...
                    -(تولين بضيقه كبيره وهي منزله راسها تحاول تكتم دموعها :~ جواهر انا
                    صج اسفه ...
                    ((تولين ماتدري شلون قدرت تقول اسفه ..
                    موب من عادتها تتنزل للأحد وتعتذر له الا اذا كان شخص جدا جدا يهمها ..
                    وهذا دليل شكثر غلاة جوجو بقلب تولين
                    بس اللي صار صار ...
                    ومايقدرون يغيرونه او يرجعون الزمن على ورى ...
                    -(جواهر بدون ماتلتفت عليها قالت بصوت جاف وقاسي :~
                    رجاء لا تنطقين اسمي على لسانج مره ثانيه ...
                    وانسي ان و كانت بينا علاقة صداقه تجمعنا ...
                    ((تولين نزلت دمعه رغم انها تحاول تمسك دموعها ..
                    بسرعه مسحت دمعتها وهي تحاول محد يشوفها ...
                    تنهدت بقوه وكأنها تبي تبعد الحزن اللي بداخلها وتستعد للدورها بعد شويات ..
                    الدكتور طلال من بعيد يطالعها وشاق كل شي صار بينها وبين
                    جواهر بس مايدري وش قالو للبعض ...
                    بس اللي حسه من تولين انها تبي ترجع للجوجو بأي طريقه وهي ندمانه عاللي صار ..
                    طلال مايدري ليش صار يحس برتباك للمجرد هالتفكير اللي توصل له ...
                    عدل جلسته وهو حاط رجل على رجل بين الدكاتره يطالعون المتخرجين ...
                    -(بهاللحظه نادو على أسم ...
                    تولين بنت بدر ال...................
                    ((تولين حست بقلبها يدق بسرعه لما سمعت اسمها كامل والأول
                    مره تسمع احد يقوله كامل ...
                    أسمها الكمال حسسها بشعور حلو كثير ...
                    بهاللحظه لما قالو اسمها ....
                    أغلب شباب الجامعه صارو يصفقون بقوه وأنواع التصفير بحماس ...
                    فيصل بغت تطلع عيونه وهو مستغرب ...
                    أما بنات الجامعه أبدا محد صفق لها من الغيره والكره اللي بقلوبهم عليها ..
                    ومن يلومهم ... شايفه روحهها عليهم من بداية الجامعه ...
                    واللي يبط كبدهم اكثر ان شباب الجامعه دايخين عليها رغم غرورها اللي ماينطاق
                    ومستحيل تغيره .. لأنه صار طبع فيها ....
                    طبعا طبعا طبعا ماعدا خواتها نارا وليان اللي صارو يصفقون لها من غير
                    شعور رغم انهم ماتعودو عالحماس والتشجيع بصوت عالي ...
                    نارا هاديه وغامضه ...
                    وليان خجووووووووله وأهدى من نارا ...
                    بس هالمره شعورهم غير ...
                    اختهم تستلم شهادتها ...
                    توأمهم ...
                    شي طبيعي يتحمسون وبقوه ...
                    وبرضو أم تولين وخالتها اللي صارو يصفقون بحماس ..
                    أم تولين ماقدرت تمسك دموعها اللي نزلت غصب عليها وهي تشوف بنتها اللي
                    كانت بعمر الشهور بالمهاد ..
                    تتخرج بكل ثقه قدامها الحين ...
                    أما مايد حاط رجل على رجل وهو مبتسم
                    ابتسامه جانبيه ويصفق بهدووووء وتقريبا هو أهدى واحد صفق لها ..
                    بس شعوره .. غير عن الكل ...
                    هو أكثر شخص فرحان لها ...
                    وحاس بالفخر كونها صارت بنت خالته ...
                    حتى لو انها ماتبادله شعور الحب ...
                    المهم يشوفها بكامل سعادتها ...
                    أما الدكتور طلال .... وقف علطول وهو يصفق لها
                    من بين الدكاتره اللي دارين انها خطيبته ...
                    ابتسمو له وهم يشوفون الفرحه اللي على وجهه ...
                    وهو يطالع تولين ببتسامه وحب ...
                    أما جوجو لما شافت الدكتور طلال كيف فرحان وواقف يصفق لها ...
                    نزلت راسها بحزن مو طبيعي ...
                    الود ودها تبكي ...
                    بس الوضع مايسمح لها ...
                    أما فيصل اللي صدمه أكثر ..
                    أن المسبهين اللي جمبه قروبه يصفقون بحماس وكأنهم يعرفون تولين ...
                    -(متعب التفت على فيصل وهو يقول بصوت عالي عشان يسمع فيصل :~
                    انت ويى ويهك ليش ماتصفق للأختك ...
                    -(فيصل بصوت عالي :~ وانتي ليش متحمس مع ويهك ...!!
                    -(متعب بصوت عالي :~ مدري ... بس أختك لها شعبيه مو طبيعيه بالجامعه ...
                    اتوقع هاي من بين خواتك بس ....
                    -(فيصل حس ان الوضع ماأعجبه بس سلك للوضع ووقف تهو يصفق ويصفقر بصوت عالي
                    ...بس المصيبه على حظه لما وقف الكل سكت وصار هو الوحيد اللي يشجعها ...
                    فيصل سكت بسرعه لما لاحظ الوضع هادي ومافيه قلق غيره ...
                    بهاللحظه قروبه قلبو ضحك عليه ...
                    شوي شوي والقاعه كلها صارت تضحك عليه ....
                    فيصل من زود طيحة الوجه ماقدر يجلس ...
                    حس برجوله جمدت وهو واقف يطالع الناس تطالعه وتضحك ...
                    -(فهد وهو ميت ضحك :~ انا قايله .. من يوم لبست هالطوق وانا غاسل يديني منك ..
                    اجلس الله يفشلك ...
                    -(برهوم وهو ميت ضحك الثاني :~ صباح الخير توك تصفق للأختك ...
                    ((أما تولين ابتسمت على اخوها وهي تحس بشعور غير الكل لما
                    صفق لها اخوها ... تحس بالفخر ومستانسه انه صفق لها وماأهتمت من الوضع
                    اللي طاح وجهه فيها ...
                    حاسه بالفخر وهي تشوف اخوها وخواتها يشجعونها ...
                    أما الباقي محد هامها ...
                    حتى انها مافكرت لا بطلال ولا بغيره ...
                    أخوانها بالنسبه لها الدنيا ومافيها ...
                    وبنفس الوقت ماتدري شلون بتقدر تفارقهم مره ثانيه ...
                    ((لما جى دور جواهر ....
                    جواهر بنت عبدالله ال.................
                    ((تقريبا محد صفق لها الا صاحباتها
                    وسعد ...
                    وبرضو الدكتور طلال بما انها بنت عمه ...
                    أما تولين ماقدرت تمسك نفسها وصارت تصفق وبصوت عالي تنادي بأسمها
                    جواهر لاحظت تولين كيف متحمسه لها بس تجاهلتها بكره كبير ...
                    وحقد ...

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      ((لما انتهو من شعبة تولين ...
                      اللي واقفين على جمب كراسي الحظور ويطالعون باقي الطلاب اللي للحين ماجاهم
                      الدور ...
                      تولين تطالع خواتها اللي جالسين .. ثم لفت عيونها على اخوها فيصل ...
                      بدون ماتحس باللي يطالعها طووووووووول الوقت ..
                      وقريب منها بما انها واقفه بجمب كراسي الضيوف بعيد عن الكارسي اللي كانت
                      جالسه فيها ...
                      مايد ... يطالعها بعيون سرحانه ...
                      حب الطفوله تولين ..
                      مو حي الله ...
                      تنهد بحب كبير وهو يعاتب روحه لما عرف بهاللحظه ان حبه للحين
                      بداخله وماقدر يحب شخص غيرها رغم توقعه انه نساها ...
                      ((شعبة ليان ...
                      لما وقفت ليان بترتيب ...
                      حاسه بقلبها يدق بقووووه يمكن اكثر وحده بالجامه كلها خايفه لأنها موب متعوده
                      على هيك مواقف ...
                      -(لما جى دورها :~...
                      ليان بنت بدر ال................
                      ((بهاللحظه فيصل أول واحد صفق عشان مايطيح وجهه مثل قبل لما
                      كان اخر واحد ...
                      بس المصيبه أنه طاح وجهه للثاني مره ..
                      لأنه هو الحيد اللي يصفق لها ...
                      واحنا عارفين وش السبب ...
                      ليان مالها أي معارف أو حتى تحاول تظهر نفسها للطلاب ...
                      -(فهد :~ هاههاي .... فصول خشمك شفه
                      تحتي هههههههههههههههههاي ...
                      ((القاعه قلبت ضحك عليه ...
                      أما ليان للحين ماتقدمت تاخذ شهادتها .. تحس بخووووف ورجلينها مو شايلتها ...
                      بهاللحظه ...
                      نارا وتولين صفقو وهم ينادون بأسمها مع بعض بصوت عالي
                      وكأنهم يشجعون اختهم على انها تتقدم وتاخذ شهادتها لانهم عارفين
                      خجلها وعدم جرأتها ..
                      فيصل لما شاف خواته يصفقون التفت على قروبه وبسرعه قال بقهر منهم :~
                      لعنه انت وياه ... صفقو بسرعه ابي ضجه على كل خواتي ....
                      ((بهاللحظه قروب فيصل وقفو وصارو يصفقون وأنواع القلق بصوت عالي ....
                      ليان حست بالعبره خانقتها ...
                      تبي تتحرك بس ماقدرت ...
                      خايفه بشكل مو طبيعي ...
                      -(مره ثانيه نادو على اسمها ...
                      ليان بدر ال...............
                      ((من بعيد بين كراسي الحظور ....
                      عبدالمحسن وقف وهو يصفق لها ويحاول يشجعها بكلمات ...
                      ليان عرفت صوته علطول ...
                      عبدالمحسن ....!! ...
                      حست بخوف أكثر ...
                      بس ماحست الا بنارا وتولين اللي واقفو جمبها ومسكو يدينها وكأنهم يقولون
                      يالله تقدمي ...
                      ليان وهي تطالع خواتها بعيون خايفه ...
                      بس ارتاحت لما عطوها ابتسامه تشيعيه لها ...
                      تنهدت ثم تقدمت لحالها ...
                      أما تولين رجعت للمكانها بعيد عن نارا اللي جلست بكرسيها القريب بما انها تو الدور ماجاها..
                      ليان لما استلمت الشهاده سمعت تشجيع اخوانها وقروب فيصل وعبدالمحسن وميشو...
                      التشجيع كان قليل ...
                      بس بالنسبه لها يكفيها هالتشجيع بما انهم حبايب قلبها ...
                      ليان وقفت على جمب تولين مع شعبتها ...
                      ((بعد كذا طلعو كذا شعبه من الأولاد ومن البنات ...
                      ومن بين هالشعب ...
                      شعبة يزيد ...
                      نارا مالاحظت ابدا ..
                      يزيد وقف من الكرسي بالترتيب ...
                      -(من بين الأسما قالو وأخيرا :~
                      يزيد بن سلطان ال ................
                      ((يزيد تقدم بثقته المعتاده ....
                      وبطوله وهيبته النادره ...
                      نارا بهاللحظه نغزها قلبها بقوه ...
                      وقفت من غير شعور تبي تشوف يزيد ...
                      وفعلا لما شافته من فوق مدرجات الكارسي وهو تحت رايح يستلم
                      الشهاده ...
                      ((قليل اللي صفقو له مو كثير ..
                      لقلة شعبيته ومعارفه بالجامعه ...
                      نارا بصوت عالي :~
                      يزي د ...
                      ((الكل التفت عليها مستغربين شفيها ...
                      ماعدا يزيد اللي عرف صوتها بس مالتفت عليها ولا كأنه
                      يسمعها ...
                      مما سبب صدمه للنارا ...
                      كانت تبيه يلتفت عليها ولا يعرفها لأنها بقوه متغيره للأحلى ...
                      بس احبطت بشكل مو طبيعي من ردة فعله الغريبه ...
                      ماقدرت تفسر تصرفه بس اللي قدرت تفكر فيه ..
                      انها تعذرت له على انه ماسمعها اكيد ...
                      رغم انه عذر غبي وتدري انه سمعها ...
                      بس تحاول تلعب على روحها انو ماسمعها ...
                      بعد كذا وقف بعيد يزيد جمب اللي استلمو شهاداتهم ...
                      ((أما الحين .. شعبة صقر ..
                      ليان بلعت ريقها لانها تعرف شعبة صقر ...
                      حاولت تطلع من بينهم صقر بس مالقته موجود ....
                      حست بخيبة أمل كبيره ...
                      بس اللي استغربته وبقووووه ...
                      انهم ماقالو اسمه ابدا ...
                      رغم انو هذي شعبته ...
                      بس بدو بالشعبه الثانيه وهم ماقالو اسم صقر ....
                      شسالفه ...
                      شي غريب فعلا ...!!
                      ((وأخيرا
                      لين ما جى دور اخر شعبتين ...
                      شعبة مشاعل ونارا ونوف ...
                      وشعبة فيصل وقروبه ...
                      ((نارا وقفت ورى مشاعل ينتظرون دورهم ....
                      -(بصوت عالي :~
                      مشاعل روبرتسون ....
                      ((نارا توها تلاحظ اسم ميشو الغير عربي ...
                      وهي كانت متوقعه انها امراتيه على قولة ميشو للكل ...
                      ميشو تقدمت كم خطوه وهي تسمع صوت تشجيع صاحباتها
                      وبعض البنات ...
                      بس ولا واحد من الأولاد ماعدا اسحاق اللي يصفق بصوت مو واظح وهو يطالعها ...
                      أما ليان تصفق لها بفرحه ...
                      ميشوحاسه انها محط انظار الكل من بعد اللي صار ...
                      بس شعورها انعكس لما سمعت تصفيق من الحظور ...
                      متعب بصوت تصفير وتشجيع ...
                      التفتو عليه القروب علطول بعيون مفتوحه عالاخر وهم يقولون بشك كبير :~
                      متعب ... لا يكون تحبها ...!!
                      -(متعب علطول سكت وهو يقول بقهر منهم :~
                      احلف انت وياه ...
                      اصلا ماعرفها عشان احبها ...
                      -(فهد :~ يامينون هذي اللي قد تطاقت ويانا ..!! ماتذكرتها ...
                      ((فيصل كشر بقهر وهو يتذكر السالفه اللي طلعت عنها هي وأميره ...
                      ميشو بشكلها صارت محل شبهه ..
                      مره مع ليان ومره مع اميره ...
                      ((بعد ميشو ...
                      نادو على أسم :~
                      نارا بنت بدر ال..............
                      ((قروب وقفو مع بعض وصارو بصفقون بصوت عالي وأنواع الإزعاج
                      رغم انهم مايعرفون نارا بس عشانها أخت فيصل صاحبهم ...
                      فيصل استانس على ربعه وهو يصفق ...
                      تولين وليان برضو يصفقون بحماس وفرحه كبيره لها ....
                      بس المصيبه ...
                      لما الكل سكت من بعد التصفيق ...
                      وهم يطالعون نارا اللي تقدمت بتاخذ شهادتها ...
                      نارا وقفت بنص طريقها وهي تلاحظ ان الوضع موب طبيعي ...
                      التفتت على الحظور الكبيييير اللي عالمدرجات الواسعه كلها ...
                      قلبها صار يدق بقوه من التوتر ...
                      حست بوضع سخيف بس ماتدري وش سببه ...
                      ليان وتولين وفيصل توهم بيتقدمون للنارا ...
                      بس سبقهم شخص ...
                      نارا ماحست الا بيزيد وهو يلبسها عباية تخرجه الواسعه عليها ...
                      نارا موب فاهمه أي شي ...
                      هي بين يدين يزيد اللي يغطيها بعبايته وكأنها عريانه او شي زي كذا ...
                      وبالفعل بعدت عباية يزيد شوي وهي تطالع من ورى عبايتها اللي مقصوصه وبرضو تنورتها اللي تحت العبايه مقصوصه بشكل قصييييير ومخجل ...
                      نارا حست بكل خليه بجسمها جمدت وهي تشوف كيف طلعت للعالم بهالمنظر المخجل ..
                      وهي اللي عمرها مالبست تنوره او شي يظهر جسمها ...
                      وبالأخير كذا يصير فيها ....
                      خنقتها العبره وهي تستوعب كيف كانت نظرات الناس عليها ببجاحه ...
                      يزيد غطاها زين بعباية تخرجه وقدمها بنفسه لين تسليم الشهادات ...
                      لما مدو لها الشهاده ...
                      نارا موب قادره تفكر بأي شي غير نظرات الناس اللي ماراحت عن بالها ...
                      يزيد مد يده وأخذ الشهاده بدالها ...
                      كمل طريقه وهو ماسك نارا ومغطيها بعبايته ...
                      نارا للدرجة انها مصدومه ...
                      مالاحظت يزيد اللي لازق فيها ...
                      بس تفكر بكيف صار كذا ...
                      ومن اللي قصها بدون ماتحس ...!! شلون ..؟؟
                      شوي وتذكرت لما كانت داخل بالغرفه والبنات يتجهزون للحفل ...
                      انكب عليها كوب كافي عالطاوله ...
                      فسخت تنورتها بداخل دورات المياه وغسلتها زين ...
                      ثم دخلت للحمام تتنظف من الكافي اللي حرقها بشكل مؤلم ...
                      سمعت صوت المسؤله وهي تقول لهم بسرعه يطلعون للقاعه ويجلسون بالكراسي لأن الحفل ابتدى ...
                      وهي طلعت بسرعه ولبست تنروتها وعبايتها حتى بدون ماتشوف هي وش قاعده تلبس من
                      اللخبطه والإستعجال ...
                      خاصتا ان القص من ورى عبايتها وتنروتها فما لاحظت ابدا السالفه كلها ...
                      كملت طريقها وماكان موجود بالغرفه في الأخير
                      غير نوف وهي .... استغربت لما كانت نوف تطالعها ببتسامه ساخره بس ماهتمت
                      وعلطول جلست بدون محد يلاحظ او هي تلاحظ ...
                      لين ماطلعت الحين وصارت بموقف حقير ...
                      ((نارا لما تذكرت هالموقف ...
                      النار بت تشتعل بقلبها ...
                      لفت تدور على نوف ...
                      ولقتها بين شعبتها للحين مانادو اسمها لأنها وراها ببنتين ..
                      بهاللحظه نادو على اسم نوف تستلم شهادتها ...
                      بس المصيبه لما نارا فقدت اعصابها وبسرعه مسكت عباية يزيد وسكرت زرارها زين
                      وهي متجهه للنوف بحقد وغضب ..
                      يزيد ماقدر يمسكها لأنها بسرعه راحت عنه وهي تركض للجهة نوف ..
                      نوف وهي تمشي بتستلم شهادتها ماحست الا باللي نقزت عليها
                      بهمجيه ...
                      الكل فتح فمه بروعه ...
                      نارا موب بشر أكيد من اللي يشوفونه قدامهم ...
                      يزيد طلعت عيونه مصدوم من نارا وهو يشوفها كيف ماسكه
                      نوف وتظرب راسها بقوه على زاوية المدرجات الحاده ...
                      للدرجة انو دم نوف طلع بشكل كبير ..
                      -(نارا بصراخ وحقد وغضب مو طبيعي وجنوني :~
                      يا ####### ..... يال ####### ...
                      والله لأموتج يال ###### ...
                      أنتي تساوين فيني جذي ...!!!!
                      اه يال ####### ....
                      ((نوف غابت عن الوعي ...
                      الكل من الصدمه ماقدر يتحرك وهم يشوفون وحش مو ادميه ...
                      نارا كل مره تزود على ظربها وهي ماسكه شعر نوف بقوه وتظرب
                      راسها على الزاويه بشكل مقزز ...
                      تولين حطت يدها على فمها مصدومه ...
                      أما ليان شهقت بروعه كيف اختها تشوي كذا ....!!! ...
                      فيصل واقف وهو مبتسم ابتسامه جانبيه ...
                      لأنه متأكد ان هالبنت هي اللي مسويه كذا بأخته ...
                      وبقلبه مستانس على تصرف اخته ...
                      ويمكن حاس برضو بالفخر لأنها خذت حقها وبردت قلبه بعد هو ...
                      لأن الموقف اللي صار للنارا قوي وماله داعي ابدا وسخيف جدا ...
                      -(متعب بروعه :~ فصول اختك فصل عقلها ...
                      -(برهوم بخوف :~ روح الحق عليها قبل لا تموت البنت ...
                      -(فهد مصدوم من ابتسامة فيصل :~ فيصل من صجك انت بارد جذي ومستانس على
                      وضع اختك ...!!
                      -(فيصل جلس ببرود وهو مبتسم :~ وانتم شحارق رزكم ...
                      اذا انا راضي لا ومستانس بعد عاللي تساويه اختي ...
                      انتو شعلاقتكم بالموضوع ...
                      -(متعب :~ لا ابد ... ماأهبل من اختك الا انت ...!!!
                      ((نرجع للنارا اللي للحين على غضبها وجنونها ...
                      الكل حاول يفكها عن نوف اللي بتوقعون انها ماتت ...
                      بس نارا تصارخ عليهم ودفهم بقوه وهي تضرب نوف بتوحش ...
                      يزيد تقدم من نارا ...
                      وهو الوحيد اللي قدر يشد نارا بقوه من يدها عن نوف ...
                      للدرجة انو نارا تأملت بيدها بقوه من شد يزيد عليها ...
                      -(يزيد لف نارا عليها وهو يقول بغضب :~ تبين تقتلين البنت انتي ولا ايش ...!!
                      موب كفايه الإشاعات اللي تتهتمك بقتل اخوك وريان ...
                      تبين بعد تدخلين السجن مره ثانيه ...!!!
                      انتي مجنونه ..!!!تبي تأكدين للناس هالإشاعات اللي طلعت عنك ولا شلون ...!!
                      ((نارا ساكته ...
                      مصووودمه من يزيد اللي رافع صوته عليها بشكل سخيف قدام العالم اللي تطالعهم ...
                      من صباح الله وهي تدوره ...
                      تبي توريه شكلها اللي متغير مليون درجه ...
                      لبست تنوره عشانه ..
                      تغيرت عشانه ...
                      بالأخير كذا يصير فيها ..!!!
                      كذا يفشلها قدام خلق الله ...
                      فيصل ماتحمل وضع اخته تنهان من رجال غريب ...
                      توه بينزل بس قروب فيصل مسكوه بقوه وهم يقولون :~
                      انت مينون .. لو تنزل انسى شهادتك ...
                      لا تنسى اللي ساويته قبل ...
                      -(فيصل بغضب وهو يسحب يده منهم :~ بالعنه الشهاده ..
                      اختي تنزف جدامي وانا متكتف ماأسواي شي ..!!!
                      ((لف بيروح للنارا بس وقف لما اختفت نارا ويزيد ...
                      عقد حواجبه وين راحو ..
                      تو كانو قدامه ...
                      أما الحين موب موجودين ...
                      لأن يزيد سحب نارا للداخل بعيد عن القاعه والناس ..
                      شالو نوف للإسعافات ...
                      أما الوضع بالاقاعه توتر ...
                      صحيح كل شي صار هدوء بس شوشرات الناس صارت عاليه ...
                      عشان كذا كملو الحفل عشان مايخرب أكثر ماهو انعفس ..
                      مره مع فيصل ومره مع نارا ومره مع ميشو ...
                      ((شعبة فيصل دورها الحين ...
                      بس خلونا نرجع شوي ونشوف ايش صار مع نارا ويزيد ...
                      لما دخلها الغرفه باعصاب تلفانه منها ...
                      -(يزيد بغضب :~ نارا انتي شلون تفكرين ..!!!
                      البنت لو تموت انتي تبدخلين السجن ومأتوقع انك راح تطلعين ...
                      اصلا هذا اذا ماطبقو القصاص عليك ..!!
                      بجد بجد بجد انا مصدوم منك ..!!!
                      يعني احيانا اقول مافيه مثل نارا بذكائها وعفويتها ..
                      بس هالمره عكستي لي كل شي ..
                      -(نارا بعبرتها :~ لا لا تقول جذي ...
                      بعيدن انت مالحظت انا قد شنو متغيره عشانك ..!!!
                      -(يزيد بدون شعور وهو مرررره معصب :~ مابي الاحظ وعمري مالاحظت ..!!
                      اقول لك بغيتي تموتين البنت وتقولين لي متغيره عشانك ..!!
                      نارا انتي بتجننيني بجد ..
                      لا لا جد بتجننيني ..!! ..
                      -(نارا :~ انت ليش تقول جذي ..!!! ... بعدين انت ليش معصب ..!!
                      نوف هي اللي قصت تنورتي وعباتي ..!!
                      وانت قاعد تدافع عنها جدامي ..!!
                      انا اللي المفروض اعصب ..!!
                      بعدين انت ليش ماترد علي من يومين ..
                      ومن الصبح الدورك وماألاقيك ..
                      بعدين لما ناديتك اليوم بالحفل ليش ماعبرتني عالأقل ..
                      طيحت ويهي جدام الكل وانت تتجاهلني ..!!
                      انا شساويت لك ..!!
                      لا صج انا اللي المفروض اعصب عالحركات السخيفه اللي تساويها لي ..!!
                      لا تنسى يايزيد اني سويت اشياء انا بالعاده موب متعوده عليها بس عشانك
                      مستعده اساوي كل شي ..!!
                      انت شفيك صاير جذي غريب ..
                      يزيد انا احس اني ماأعرفك على اخر الأيام ..!!!
                      يزيد انت ل....
                      -(قاطعها بيأس وضيقه مو طبيعيه :~
                      أنا متزوج ..!!!
                      أفهمي أفهمي ...
                      أنا متزوج ...
                      بس أحبك انتي ...

                      $$ ماأقدر أوصف الصدمه اللي نارا فيها الحين ..$$
                      بس اللي أقدر اقوله ..$$
                      مثل ماأنتو مصدومين ..$$
                      نارا ضعف ضعف ضعف صدمتكم من يزيد $$

                      ((للحظات من الصدمه اللي فيها نارا ...
                      ضحكت بصوت ساخر وهي تقول :~
                      انت مينون ... شقاعد تقول ..!!!
                      -(يزيد نزل راسه :~ هذا اللي سمعتيه ...
                      انا متزوج .... نارا ...
                      نارا انا متزوج من قبل لا أعرفك ...
                      بس الحقيقه .. هي ...
                      لما وصتني جدتك الاقيك ...
                      بعدها تركت زوجتي بالسعوديه ..
                      وجيت ادورك ...
                      وفي بالي اني راح الاقيك وأرجعك وعادي تمشي الأمور مثل قبل بحياتي ...
                      بس الي ماكنت حاسب له حساب ...
                      هو اني صرت احبك ...
                      لا لا موب احبك وبس ...
                      نارا انا كلمة أعشقك ماتكفي أوصف لك مشاعري ...
                      صار كل شي عكس اللي خططت له ...
                      صرت احبك يانارا وماأقدر افارقك ...
                      حتى من بعد مالقيتي اهلك ...
                      انا قررت من بعدها نتفارق ...
                      رجعت للسعوديه وقررت انساك ...
                      بس المصيبه اني رجعت لك بالإمارات بنفسي وأنا موب قادر انساك ابدا ...
                      حاولت وربي حاولت ..
                      بس فشلت ...
                      حاولت موب عشاني .. عشانك انتي يانارا ...
                      عشان ماتتأذين لما تعرفين اني متزوج وكذبت عليك كل هالمده ..
                      صدقيني .. وربي ماكان ناويني اكذب عليك ابدا ...
                      بس لما حبيتك مابغيت اخسرك ...
                      كنت اناني ومأفكر غير بحبي لك ...
                      بس بعيدن خاولت ابتعد عنك ومثل ماقلت لك فشلت ...
                      أدري انك تكرهيني الحين ...
                      أدري انك حاقده علي الحين ...
                      بس الحقيقه هذي وماأقدر اغيرها ...
                      ولو بيدي ماكان سمعت كلام الرجال اللي بحسبة عمي ...
                      كنت أحترمه كثير ... عمي هذا له فضل كبير علي ...
                      ماأقدر أوصف لك شكثر فضله مغرقني ...
                      عمي كان عنده بنت قبل لا يموت ...
                      لما كان عمري 19 سنه ... توني صغير مالي ومال الزواج ابدا ..
                      بنته تقدرين تقولين انها موب بعقلها ...
                      يعني مهما تكبر ..
                      عقلها يضل طفولي جدا جدا جدا ...
                      بنته كانت مره وبشكل كبير متعلقه فيني ...
                      رغم انها أكبر مني بثمان سنوات تخيلتي كيف ...
                      كانت تطلع وماتعرف شي اسمه عبايه لأنها بعقل طفولي ...
                      أبوها كان يتضايق لما تطلع بنته لي وتطلب مني العبها ...
                      لين جى اليوم اللي طلب مني عمي اتزوج بنته
                      أول شي عشان يقدر يأمن مستقبل بنته مع واحد واثق فيه ...
                      وثاني شي لأنها تطلع علي بدون عبايه وهذا كان يضايقه ...
                      وبعد زواجنا ماراح تحتاج للعبايه ...
                      انا ماقدرت اقول لا ... فضله علي كبير ..
                      ولو اقول له لا مابي بنتك راح اكون واحد بدون اخلاق ..
                      بعد فضايله علي وعمره ماطلب مني شي غير هذا اقوله لا .!!!
                      بكذا تزوجتها ...
                      ضيعت شبابي بزواج وانا صغير ...
                      زواج مايتسمى ابدا ابدا زواج ...
                      هي بغرفه وأنا بغرفه ...
                      يعني لو أقرب منها يمكن تنجن لأنها بعقل طفل وماتفهم غير انها تجلس جمي وألعبها
                      وتلعب معاي ...
                      يعني ماأقدر اسمي نفسي متزوج ...
                      عمري مادخلت عليها .. لأني لو بدخل عليها راج تكون مجنونه وهذا اللي قاله
                      الطبيب الخاص فها ...
                      يعني تقدرين تقولين يتسمى عمل انساني لا أكثر ولا أقل ...
                      بعد كم شهر مات عمي اللي هو ابوها ...
                      لما مات .... أمجاد اللي هي زوج .... (ماقدر يقول هالكلمه قدامها فقال :~
                      اللي هي بنته ... سائت حالتها ..
                      صارت ماتتكلم .. ماتتحرك ... حتى اني أكلمها .. أحاول أذكرها فيني ...
                      ساكته ... تطالع فيني ولا كأنها تعرفني ...
                      منسدحه والممرضه الخاصه فيها طول الوقت معها ...
                      ((يزيد ماحب يدخل بالتفاصيل عشان كذا كمل يقول :~
                      نارا انا ماأكأني متزوج ....
                      انا ماأعتبره زواج ...
                      تخيلي لي ثلاث سنوات ماشفتها ولما رجعت لها ..
                      على نفس حالتها ماعرفتني ابدا ...
                      منسدحه وماتتحرك ...
                      نارا اتمنى انك تفهمين الوضع كيف ...
                      -(نارا تقدمت منه بهدوء ثم قالت :~ انت متزوج ..!!!
                      -(يزيد فتح فمه بيتكلم بس سكت لأنه ماعاد يدري وش يقول أكثر من اللي قاله ..
                      متزوج أي متزوج ... بس ماأعتبر نفسي متزوج ..!!
                      وش بعد يقول اكثر من كذا ...
                      سكت ونزل راسه ...
                      -(نارا بصوت عالي ودموعها نزلت مره وحده :~ كذبت علي ..!!
                      ياحيوان ثلاث سنين تكذب فيها علي ..!!!
                      حقير ... انت واحد بدون ضمير ...
                      خليتني احبك للجنون وبالأخير تقول انك متزوووج ..
                      -(يزيد بضيقه :~ نارا انا كل مره ابي اقول لك بس انتي ماعطيتين فرصه ..
                      دايم تقولين لي مايهمني أي شي غير اني احبك وتحبني ..
                      نرا انتي ماعطيتيني فرصه اقول لك ...
                      -(نارا بقوه عطته كف رغم انه ماأثر فيه شي لأن ضربتها على طاقتها ماتساوي شي
                      قدامه ...
                      :~ كذاب .... لعبت علي ..!!! تسليت فيني ..!! ...
                      بالنسبه لك كنت مجرد تسليه تلعب عليها ..!!!
                      متتزوج ..!!! كذبت علي ..
                      ((يزيد منزل راسه بدون أي كلمه ...
                      نارا صارت تضربه بقوه من صدره وكتوفه ...
                      وهي تبكي من قلب وتردد كلمة كذاب ...
                      لعبت علي ..
                      تسليت فيني ...
                      ((رفع راسه للفوق ثم نزلت دمعه منه وهو يشوف نارا كيف
                      تصارخ عليه ....
                      -(نارا جلست عالأرض عند رجوله وهي ماسكه بلزته وشادتها وهي تبكي بقوه
                      وتقول :~ شأكثر من جذي ..!!
                      جذبت علي وتسليت فيني ..!!
                      أكرهك ..
                      أكرهك ...
                      اه ((صارت تبكي بصوت عالي بشكل ملفت جدا ..
                      حتى اللي برا الغرفه دخلو يشوفون شسالفه ..
                      صوت بكيها عالي لين برا ...
                      ((يزيد عطاهم نظره وكأنه يقول أطلعو ...
                      بدون أي كلمه طلعو ...
                      أما نارا بعد بكيها العالي ..
                      وقفت وهي تحاول تجمع شجاعتها ...
                      التتفت عليه ثم قالت بين دموعها وهي تمسحهم بحقد وغضب :~
                      لا عاد اشوف ويهك مره ثانيه ...
                      ((لفت بتروح بس يزيد مسك يدها وهو يقول بضعف :~ نارا لا تنسين اني احبك ..!!
                      -(سحبت يدها بقوه وصرخت بوجهه بحقد وكره :~ بس أنا أكرهك ...
                      أكرهك للجنون ...
                      ((قربت من وجهه بقووه وهي تصارخ عليه بغضب :~
                      أنا ... أ ك... را .. هك ...
                      أكرهك ...
                      لا عاد اشوف ويهك يالجذاب ...
                      ((لفت ثم طلعت من الجامعه بكبرها وهي تبكي بصوت عالي رغم انها تحاول تكتمه ...
                      دايم حظها بالحياه ...
                      صدمات ورى بعض ...
                      صدمات تجرحها وتكسرها ...
                      ((نرجع للقروب فيصل ...
                      المسؤل بسرعه طلب من شعبة فيصل يتقدمون .....

                      أنتهى البارت ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...