حيرة قاتلة ..
رسيل: وايت شوكلت .. وايت .. وايت ..
رسل: هاه وجع ؟
رسيل: زايد يقول تركي وملك ونواف تضاربوا ..
رسل: ليش ؟
رسيل: مدري .. بس تعالي أبغى أعرف شالسالفة ..
رسل: من مين تعرفين ياحظ أمي المايل ؟
رسيل: بنقول لشكولاه هي بتجيبها ..
رسل: لا مابي ..
رسيل: تعالي هم اش يبون جايين ؟
رسل بارتباك: هاه ؟؟ مدري .. عادي يعني أصحاب زيزو ..
رسيل: امم .. غريبة ..
راحت رسيل وتركت رسل ..
لأنها شافت إنها مطنشتها ..
أما رسل .
رجعت بذاكرتها لدقايق على ورا ..
لما راحت تتجسس ع الرجال ..
ياويلها لو يدري خالد .. ياكلها ..
ولا زايد .. يذبحها ويشرب دمها ..
المهم عاد سمعت الشباب يتكلمون :
عبدالملك: وأنا جاي وطالب القرب منكم .. ببنتكم رسل ..
وبعدها طلعت رسل تشكي لروعة ..
وهي ماتدري إنها حطمت قلب روعة ..
طبعا ماسمعت باقي الحوار ..
لأنها طلعت ركض من الخوف ..
المهم عاد ..
رسل انقهرررت مره ..
تبغى تعرف ليه تركي جاي مع ملك ..
وتبغى تعرف ليه متخاصمين ..
ياترى جا يخطبها لصاحبه ؟
ولا شالسالفة ؟
راسها عورها مررررره من التفكير ..
قامت نزلت وشربت بنادول لي قالت بس ..
وأخذت كابتشينو من يد رينجا شغالتهم ..
عاد هذي شغالة بدال الطباخ ..
لأن منيرة ورتهم العين مافوق الحمرا ..
تقول خلاص البنات كبروا ..
مايصير طباخ في نفس البيت ..
المهم عاد مالكم بالطويلة ..
جالسه تحوووم في هالبيت ..
ماتدري اش تسوي ..
والتفكير ذابحها ..
وشوي ويجيها جنون البقر ..
بتموووت من القهر ..
تبغى تعرف اش السالفة ...
تبغى تعرررف كل شي ..
تفاصيل التفاصيل ..
حيرة قاتلة ..
درات درات درات ..
واخر شي استسلمت وطلعت غرفتها ونامت ^_^ ..
إنها لي ..]
نواف: ياخي هدي انت وياه .. وشفيكم ؟
عبدالملك: مادررري عنه صاحبك .. وشفيك قالب علي اليوم ؟
نواف: تركي خلاص هدي شوي ..
تركي: لاء .. مارح أهدي .. هو يعرف اشفيني ..
عبد الملك: ياخي اشفيك؟ انهبلت بعقلك انت ؟
تركي: هو قال إنه رايح يخطب أخت زايد ..
نواف: طيب؟ وين المشكلة ؟
تركي: حسبته بيرجع يخطب نفس البنت ..
نواف: وخطب اختها الله يستر عليهم .. لسا مو شايف مشكلة ..
تركي: أوووووووف .. تراكم مللتوني .. أنا بقولكم ياها كذا .. أنا أبي ررررسل .. والي يقرب منها بيجيه شي ماشافه ..
الكل فتح عيونه على وسعها ..
أما تركي تركهم وراح متوجه لبيته ..
وهو معصب حده ..
عبد الملك رجع يدينه على ورا: مجنون ..
نواف حيران اش يسوي ؟
يهدي تركي ..
ولا يهدي عبد الملك ..
عبدالملك: الحقه لا يسوي في نفسه شي .. تراه عاطفي ع التمساح ..
نواف: هههههههههه .. أووووك ..
طار نواف لتركي ..
وهو يتمنى يقول لعبد الملك ..
انت روعة ..
يالله الإيثار عنده زايد حبتين ..
محبوب وطيوب ..
مشكووور ملك ..
فعلا إنت إنسان .. قبل تكون صديق وفي ..
فن التخطيط
روعة: يووووه ياجيجي .. قلتلك مابي .. انقلعي ..
ابتهاج: طيب ليه ؟؟
روعة: مو عشان شي .. شبعانة ..
ابتهاج: أولا هذا فطور وانتي لسا مافطرتي ..
ثانيا الفطور وجبة أساسية وغصب بتقومين ..
ثالثا حتى ولو شبعانة ضروري تفطرين ..
روعة: جيجي وربي مابي مو فايقة .. وتعبانة ..
وأصلا محد يفطر الساعة 1 الظهر ..
ابتهاج: براحتك .. بس إذا جاك نواف بالعصا مايخصني ..
روعة: طيب يلا روحي ..
طلعت ابتهاج وهي تفكر ..
ياترى اشفيها روعة ؟؟
في مكان ثاني من البيت ..
في غرفة نواف ..
نواف: ههههههههه .. ليه اشفيك زعلانة ؟
سمر: طفششش .. أبوي مارضى يطلعني ..
نواف: طيب اش رايك اليوم أمرك نتمشى ؟
سمر: لا شكرررررا .. مابيك أبي أبووووي ..
نواف: ههههههههه براحتك .. انتي الخسرانة ..
سمر: ايه أنا ابي أخسر .. شسمووو .. وين كنت يوم تعطيني مشغول ؟
نواف: كنت بمجلس الرجال .. اسمعي اش صار ..
حكاها نواف كل شي ..
وهي بس سمعت شهقت ..
نواف: اشفيييييييييييك ؟
سمر: لالا ولاشي .. الكاسة طاحت ..
نواف: اها ..
سمر: ايوه ؟ وزعلان تركي عشان رسل ؟
نواف: ايه ..
سمر: ومليك اش قال ؟
نواف: ولا شي .. بس شكل رح يبطل من الخطبة ..
بس وربي فشلنا تروووك من أبو خالد ..
سمر: ههههههه .. أهم شي إنه روعة ل .. ا .. رسل لتركي ..
نواف: مدررري .. بس كأنه تركي مارح يسمح لعبود ياخذ رسل ..
سمر: طيب حبيبي أتصل فيك شويتين ..
نواف: طيب .. أنا بروح أفطر ..
سمر: أفا لسا مافطرت؟ خلني أجيك بس .. ع العموم عوافي ..
نواف: ههههههه يعافيك ..
قفلت سمر وعلى طول اتصلت في روعة ..
روعة: ألوووو هلا سمور ..
سمر: هلا فيك .. دريتي بسالفة ملك ؟
روعة: ايه .. شفتي كيف ؟ خطبها ..
سمر: ايه بس أنا أقولك أول شي انتي كيف عرفتي ..
روعة: اتصلت فيني رسل تستشيرني ..
سمر: واش قلتيلها ؟
روعة: قلت وافقي ..
سمر: الله ينعن خشتك ياتييييييس .. هبله ؟؟ بقرررة .. ليه؟
روعة: مدري .. ماحبيت أحد يرده .. أخاف ينجرح ..
سمر: جعلك بجرح في ساقك ياوجه العنز ..
أنا أوريك اسمعي.. تركي يبي رسل .. والظاهر مابيخلي ملك يتزوجها ..
يقول نواف فضحنا من أبو خالد .. شكله عصب بنص المجلس .. المهم عاد .. شسمووو .. ايه .. خلاص انبسطي أنا بحل الموضوع ..
روعة: لاع وش بتسوووين ؟
سمر: مالتس دخل ..
قفلت سمر في وجهها ..
واتصلت في رسل ..
رسل طبعا كانت نايمة ..
بس قامت على رنة سمر ..
سمر: ألوووووووووووووووو ..
رسل: هاه .. حرام عليك كنت نايمة ..
سمر: مواهاها .. قومي قومي عندي لتس خبر ..
رسل: هاه قمت وش تبين ..؟
سمر: تروووك يحبتس .. تروووك يحبتس .. هههاي ..
رسل:............ كذابة .. مين قالك؟
سمر: هههههههههههه .. ايه فقتي هاه ؟ شسمووو ..
رسل: سمممممر يالنعينة مو وقتك يلا قولي ..
سمر: طيب طيب .. اليوم جا عبد الملك يخطبك .. المهم عاد ..
عصب تركي وطلع ولحقوه الشباب .. والظاهر أبوك كان موجود ..
المهم برا تضاربوا عليك .. تركي هزئهم وقال: رررسل لي أنا وبس ..
إذن ياعزيزتي كيف تفسرين هالموقف؟ إنه الحب ..
رسل شوي وتموت من الوناسة: حماس .. طيب هذا .. وش أقول لو سألوني عن ملك ؟
سمر وهي تفكر بروعة: ارررفضيه ..
رسل: بس روعة قالت ..
سمر: ماعليك منها خبلة .. المهم عاد زي ماعلمتك .. وبعدين أنا بشوف شهد تخلي أخوها يتحرك ويخطبك .. خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
رسل: ههههههههه لا ياخبله عيب والله ..
سمر: انتي مالك دخخخل .. يلا باي بروح أتصل بنواف .. بس حبيت أبشرك ..
رسل: روووحي الله يبشرك بالجنة ..
قفلت سمر من رسل وهي مبسوطة على نفسها ..
ياكذا الفن ولا بلاش ..
فن التخطيط ..
لسا باقيلها شهد ..
تعليق