ظهور المشاعر ..]
زايد واقف .. ويناظر شهد بألم ..
وشهد ساكتة .. مانطقت ولا بحرف ..
رسل جرت لها وضمتها ..
ووسط بكا الكل ..
تكلم زايد: شهد ..
شهد التفتت له ..
زايد برجاء: تكفين لا تروحين ..
يالله .. شكله كان طفل ..
أسيل فهمت على أخوها ..
للأسف .. حبك يا شهد ..
ماكانت تدري اش المصير الي ينتظر هالإثنين ..
شهد: بحفظ الله ..
وطلعت ..
مع السواق .. لبيت تركي ..
كانت مليانة بمشاعر الألم ..
قد ايش حبت هالناس ..
طيبين ..
طيبين بالمره ..
حرام تفارقهم عشان وحده عقرب ..
ياربي .. أبغى أنام .. وهالمرة من غير لا أقوم ..
مشت السيارة ..
وشهد تركت قلبها في بيت أبو خالد ..
أمانة عندهم ..
تحس إنها رح ترجع لهالبيت مره ثانية ..
ماتدري ليه ..
عودة الأميرة ..
فجر وجهاد ..
هذا اليوم الثاني في زواجهم ..
أو نقول الأول؟؟
مثل ماتبون ..
في الفندق الي نزلوا فيه ..
كانت فجر ترتب أغراضها في الشنطة ..
جهاد: حياتي؟؟
فجر: اممم ..
جهاد: تعبانة؟؟
فجر: لاء .. شوفني زي الجنية ..
جهاد: ههههههههه .. أحلى جنية ..
فجر: ............
جهاد: الله فجر حركات والله ..
فجر: ايش؟؟
جهاد: خجولة طلعتي ..
فجر: وه بس ياملحي >> تتريق عليه ..
جهاد: هههههههههههههههههه ..
فجر:ايه صح أنا زعلانة منك ماتكلمنيش ..
جهاد: أفا .. ليه يالغلا؟
فجر: كذا تسوي فيني؟؟ يوم أطيح تترك عكازك وتمشي ولا قدرت أشوفك .. ويوم قمت تطيح عشان عكازك مو معك ..
جهاد:هههههههههه .. مدري والله .. الدكتور يقول لأني انفعلت ..
فجر: كيف يعني؟؟
جهاد: إنفعال نفسي .. ومو أي شي .. خوف وحب ..
فجر: ههههههههههه ..
جهاد: تعالي نرقص سلو ..
فجر: سلامات يابو الشباب ؟
جهاد: ياربي .. لا تتكلمين كذا .. كأنك ولد ..
فجر: هههههههههههه أحسن ..
جهاد: يلا يلا .. تكفين ..
فجر: لالا سوري .. ولا أعرف أرقص سلو حتى ..
جهاد: أول شي تعالي ..
كانت فجر لابسة بنطلون ..
وجهاد بعد ..
جهاد بنطلون وقميص أبيض × أسود ..
وفجر بنطلون جينز مع بلوزة حمرا ..
جهاد طلع لها فستان سهرة حلو ..
ناعم وهادي .. ذوق فجر ..
جهاد: هذا حلو .. روحي البسيه ..
فجر: نعم؟؟ عسى ماشر ؟؟
جهاد: شفيييييييييك؟؟
فجر: هذا حق المناسبات والسهرات ..
جهاد: طيب هذي مناسبة ..
فجر: لالا ياولد العم تكفى ..
جهاد: يلا ..
فجر: جهاد بليييييز ..
وبعد ترجي ومحاولات اقتنعت فجر ولبسته ..
كان لونه خمري ..
حطت روج بنفس اللون ..
ولمت شعرها على ورا ..
بس جهاد فتحه لها ..
كان بوي أصلا ..
فما فرق الموضوع ..
بس النحاسة الي في جهاد .. مانقدر نقول شي حرمته ..
المهم ..
فتح المسجله .. على صوت بيانو .. كان الصوت رقيييق ..
هادي .. والأهم .. رومانس ..
رقصوا جهاد وفجر ..
كان شكلها رائع .. وكأنها رجعت فجر البنت ..
فجر .. الي محد أبدا ممكن يجاريها في الجمال ..
غير شهد يمكن .. واحتمال شوق ..
لاء .. حتى شوق مو زيها ..
جهاد بلع ريقه: انتي .. حلوة ..
فجر: شكرا ..
كملوا رقص بهدووووء ..
انتهت الموسيقى وهم لسا يرقصون ..
على إيقاع نبضهم ..
جلست فجر بتعب ع السرير ..
فجر: اخ .. خلاص .. تعبت ..
جهاد: حلوة .. ومرحة .. وجذابة .. وأميرة .. ونعومة .. وتعرف ترقص بعد .. اش أبغى أكثر؟؟
فجر انحرجت: كلك ذوق ..
جهاد: قومي .. بعد شوي طيارتنا ..
فجر: اخ .. أنا جايتك يا فرنسا ..
اختيار العشاق ..
شوق: تكفى يافهد .. عشان خاطري ..
فهد: وقسما بالله لو ماتقلبين وجهك أكون ذابحك ..
شوق: وربي مو بس أنا .. حتى أسرار طفشانة ..
فهد: قلت لاء .. ماتفهمين؟؟ متعب وماجد بيجونا ..
شوق: يوووه يافهد .. عادي يجون معانا ...
فهد: الين عشرة .. وربي لو مارحتي لأقتلك .. 1 .. 2.. 3
واختفت شوق زي البرق من قدامه ..
أكيد هذا فهد مايلعب ..
إذا عصب .. تقوم القيامة ..
بعد ربع ساعة ..
كانوا العيال متواجدين في البيت ..
في بيت أبو فهد يعني ..
متعب .. ماجد .. وجواد ..
فهد: هلا هلا .. حيا الله عيال العم .. تفضلوا ..
دخلوا المجلس ..
وجلسوا يتكلمون في شتى الأمور ..
جواد ومتعب سياسة ورياضة ..
وماجد وفهد شعر ونكت ..
كان مجلس ممتع جدا ..
الين وقف متعب ..
متعب: خبر مهم .. خبر مهم ..
سكتوا الشباب ينتظرون الخبر المهم ..
ماجد: هات .. أتحفنا ..
متعب: أوووص .. لاتتكلم ..
ماجد: طيب ..
في اللحظة هذي ..
دخلت أسيل ورسيل ورسل ..
وسمعوا متعب يتكلم ..
متعب بحماس: أنا بتزوج بنت عمي أحمد .. رسيل ..
الأولاد سوو مهرجان جوا ..
أسيل طاحت دموعها ..
ياربي وش ذا اليوم الأقشرررر؟؟
وش النحس هذا .. استغفر الله العظيم ..
أسيل طالعت في رسيل ..
رسيل منزلة راسها .. وكأنها تقولها أنا مادخلني ..
هو الي تكلم .. ولا أنا أحب ماجد ..
ماجد بدوره صرخ: وأنا بتزوج أسيل ..
رسيل ناظرت في أسيل..
وأسيل بكت .. راحوا الثنتين بحضن رسل ..
كل هذا صار ع الباب ..
فهد: وأنا أسرار ..
جواد: وأنا شووووق ..
بدوا الأولاد يصفقون ويصفرون زي التكارين ..
والبنات برا يبكون ..
دخلتهم رسل وكأنا صاحبة البيت ..
سلموا على أم فهد وعمهم أبو فهد ..
ودخلوا لغرفة شوق ..
وهناك البنات سوو مناحة ..
وشوق وأسرار مستغربين البكا الهستيري هذا ..
لما فهمتها رسل السالفة ..
هي الثانية بكت ..
أما أسرار .. شوي وتنزل دموعها .
رسل: ياربي .. وقسم حول في هالعيال ..
رسيل: يابنت .. لا تتكلمي عن جودي كذا ..
رسل: جودي في عينك .. خلف الله على أمن جابتك ..
رسل: يوووه وايت .. مو وقتك ..
رسل: طيب طيب .. شوفي أنا بروح أفهمهم السالفة ..
أسيل: سالفة ايش؟؟
رسل: بقول لمتعب: أسيل تحبك .. وأقولك لماجد رسيل تحبك ..
أسيل: مجنونة انتييييييييي؟؟
رسل: هاه؟؟
أسيل: انتي مايخصك اطلعي منها ..
رسل: أوووكيه .. بس مو بعدين تترجوني أتدخل .. ياويلكم ..
شوق: ياربي .. أنواع القهر .. كذا حرام ..
أسرار: والله بجد قهر ..
شوق: تدرون مين بيحلها؟؟
رسل: فجر ..
شوق: أو دلع ..
أسرار: أو رسل .. وشواقه ..
رسل: ههههه .. أنا مارح أتدخل ..
أسيل: خلاص يالبنات .. أنا .. عادي ..
رسيل: أنا .. موافقة على متعب ..
ناظرتها أسيل بحزن .. ألم .. ويمكن قهر ..
رسيل: أنا .. رح .. أوووف ياربي ..
دخلت تحت البطانية وكملت بكا ..
مانقدر نعترض ..
هذا اختيار العشاق ..
مش العاشقات ..
الجريمة الثانية ..
تركي .. نايم .. ولا يدري وين ربي قاطه ..
وسمع جرس الباب ..
بس مافيه يقوم يفتح .. جلس يلعن في نفسه ..
مين هذا الي ماعنده ذوق جاي بهالوقت؟؟ أووف ..
والله لو نواف ولا مليك .. ولا زايدوه ..
لأطب في بطونهم ..
قام وهو مليان نوووم ..
فتح الباب ..
وبأكبر تكشيرة في الدنيا: خير؟؟
حصل شهد ..
تبكي .. وساكتة ..
تركي: شهد؟؟ خير ان شاء الله؟؟
شهد: ................ ..
تركي: أدخلي أدخلي ..
شهد دخلت ..
وبكل برووود: تطلقت ..
طلعت غرفتها ..
وهي تتألم ..
وتعتصر من الألم ..
تطلع ع الدرج وكأنها كل مالها تبعد عن البيت الي تحبه ..
تبعد عن الناس الي تحبهم ..
ياربي ..
اش أسوي من غيرهم ؟؟
تركي ..
سمع الخبر .. وطاح مرمي ع الكنبة ..
أنا اش سويييييت؟؟
أنا اش سويت فيها ؟؟ قتلتها مثل الدانة ..
بس الدانة مرتاحة في قبرها ..
هذي حية .. وتتعذب هنا ..
ياربي .. ياربي أنا اش سوييييت؟؟
بس والله مو قصدي ..
كنت أبغاها تعيش مبسوطة مع واحد غني ..
كنت عارف إنه بيطلقها ..
بس .. مافكرت إنها رح تتأثر كذا ..
ياربي يا شهد ..
تكفين ..
تكفين تسامحيني .. مو قصدي أقتلك ..
مو قصدي .. أقتلك ..
لو دانة هنا ضمتك..
وبكيتي في حضنها ..
اخ .. أنا .. أخطائي بدت تزيد ..
وهذي صارت جريمتي الثانية ..
هدوء يسبق العاصفة ..]
دلع: دلييييل .. قومي عني مو فايقتلك ..
دلال: تكفين قومي .. أبقولك خبر ..
دلع قامت وفيها النوووم
دلع: وجع .. خبر الساعة 10 الصباح؟
دلال: قومي قومي .. أم خالد كلمت أمي من شوي ..
دلع طار نومها من نطقت إسم خالد ..
دلع: اش صار؟؟
دلال: خالد ..
دلع وقع قلبها: ينعن شكلك .. تكلمي .. اشفيه؟
دلال: خالد طلق شهد .. الجوهرة رجعت ..
دلع خافت: كذابة .. الله يخس ابليسه .. ياويلي .. الجوهرة رجعت .. يا إنها بتهبل فيهم بعد ماجاها الولد ..
دلال: ايه .. والله لو تدرين كيف طلقها ..
حكت دلال لدلع كل السالفة ..
دلع: حقيرة ..
دلال: دلوعة؟
دلع: نعم ..
دلال: هو يقهر صح؟
دلع نزلت منها دمعة: بس .. أحبه ..
دلال سكتت ..
وانعقد لسانها ..
لأول مره من أربع سنين ..
تعبر دلع عن مشاعرها لخالد ..
الكل يدري إنها تحبه ..
بس من يوم تزوج ماجابت طاريه ..
ياربي ..
بكت وبكت وبكت ..
دلال أخذتها في حضنها ..
كانت هادية طول هالفترة ..
والحين انفجرت ..
يمكن كانت فترة الهدوء الذي يسبق العاصفة ..
زايد واقف .. ويناظر شهد بألم ..
وشهد ساكتة .. مانطقت ولا بحرف ..
رسل جرت لها وضمتها ..
ووسط بكا الكل ..
تكلم زايد: شهد ..
شهد التفتت له ..
زايد برجاء: تكفين لا تروحين ..
يالله .. شكله كان طفل ..
أسيل فهمت على أخوها ..
للأسف .. حبك يا شهد ..
ماكانت تدري اش المصير الي ينتظر هالإثنين ..
شهد: بحفظ الله ..
وطلعت ..
مع السواق .. لبيت تركي ..
كانت مليانة بمشاعر الألم ..
قد ايش حبت هالناس ..
طيبين ..
طيبين بالمره ..
حرام تفارقهم عشان وحده عقرب ..
ياربي .. أبغى أنام .. وهالمرة من غير لا أقوم ..
مشت السيارة ..
وشهد تركت قلبها في بيت أبو خالد ..
أمانة عندهم ..
تحس إنها رح ترجع لهالبيت مره ثانية ..
ماتدري ليه ..
عودة الأميرة ..
فجر وجهاد ..
هذا اليوم الثاني في زواجهم ..
أو نقول الأول؟؟
مثل ماتبون ..
في الفندق الي نزلوا فيه ..
كانت فجر ترتب أغراضها في الشنطة ..
جهاد: حياتي؟؟
فجر: اممم ..
جهاد: تعبانة؟؟
فجر: لاء .. شوفني زي الجنية ..
جهاد: ههههههههه .. أحلى جنية ..
فجر: ............
جهاد: الله فجر حركات والله ..
فجر: ايش؟؟
جهاد: خجولة طلعتي ..
فجر: وه بس ياملحي >> تتريق عليه ..
جهاد: هههههههههههههههههه ..
فجر:ايه صح أنا زعلانة منك ماتكلمنيش ..
جهاد: أفا .. ليه يالغلا؟
فجر: كذا تسوي فيني؟؟ يوم أطيح تترك عكازك وتمشي ولا قدرت أشوفك .. ويوم قمت تطيح عشان عكازك مو معك ..
جهاد:هههههههههه .. مدري والله .. الدكتور يقول لأني انفعلت ..
فجر: كيف يعني؟؟
جهاد: إنفعال نفسي .. ومو أي شي .. خوف وحب ..
فجر: ههههههههههه ..
جهاد: تعالي نرقص سلو ..
فجر: سلامات يابو الشباب ؟
جهاد: ياربي .. لا تتكلمين كذا .. كأنك ولد ..
فجر: هههههههههههه أحسن ..
جهاد: يلا يلا .. تكفين ..
فجر: لالا سوري .. ولا أعرف أرقص سلو حتى ..
جهاد: أول شي تعالي ..
كانت فجر لابسة بنطلون ..
وجهاد بعد ..
جهاد بنطلون وقميص أبيض × أسود ..
وفجر بنطلون جينز مع بلوزة حمرا ..
جهاد طلع لها فستان سهرة حلو ..
ناعم وهادي .. ذوق فجر ..
جهاد: هذا حلو .. روحي البسيه ..
فجر: نعم؟؟ عسى ماشر ؟؟
جهاد: شفيييييييييك؟؟
فجر: هذا حق المناسبات والسهرات ..
جهاد: طيب هذي مناسبة ..
فجر: لالا ياولد العم تكفى ..
جهاد: يلا ..
فجر: جهاد بليييييز ..
وبعد ترجي ومحاولات اقتنعت فجر ولبسته ..
كان لونه خمري ..
حطت روج بنفس اللون ..
ولمت شعرها على ورا ..
بس جهاد فتحه لها ..
كان بوي أصلا ..
فما فرق الموضوع ..
بس النحاسة الي في جهاد .. مانقدر نقول شي حرمته ..
المهم ..
فتح المسجله .. على صوت بيانو .. كان الصوت رقيييق ..
هادي .. والأهم .. رومانس ..
رقصوا جهاد وفجر ..
كان شكلها رائع .. وكأنها رجعت فجر البنت ..
فجر .. الي محد أبدا ممكن يجاريها في الجمال ..
غير شهد يمكن .. واحتمال شوق ..
لاء .. حتى شوق مو زيها ..
جهاد بلع ريقه: انتي .. حلوة ..
فجر: شكرا ..
كملوا رقص بهدووووء ..
انتهت الموسيقى وهم لسا يرقصون ..
على إيقاع نبضهم ..
جلست فجر بتعب ع السرير ..
فجر: اخ .. خلاص .. تعبت ..
جهاد: حلوة .. ومرحة .. وجذابة .. وأميرة .. ونعومة .. وتعرف ترقص بعد .. اش أبغى أكثر؟؟
فجر انحرجت: كلك ذوق ..
جهاد: قومي .. بعد شوي طيارتنا ..
فجر: اخ .. أنا جايتك يا فرنسا ..
اختيار العشاق ..
شوق: تكفى يافهد .. عشان خاطري ..
فهد: وقسما بالله لو ماتقلبين وجهك أكون ذابحك ..
شوق: وربي مو بس أنا .. حتى أسرار طفشانة ..
فهد: قلت لاء .. ماتفهمين؟؟ متعب وماجد بيجونا ..
شوق: يوووه يافهد .. عادي يجون معانا ...
فهد: الين عشرة .. وربي لو مارحتي لأقتلك .. 1 .. 2.. 3
واختفت شوق زي البرق من قدامه ..
أكيد هذا فهد مايلعب ..
إذا عصب .. تقوم القيامة ..
بعد ربع ساعة ..
كانوا العيال متواجدين في البيت ..
في بيت أبو فهد يعني ..
متعب .. ماجد .. وجواد ..
فهد: هلا هلا .. حيا الله عيال العم .. تفضلوا ..
دخلوا المجلس ..
وجلسوا يتكلمون في شتى الأمور ..
جواد ومتعب سياسة ورياضة ..
وماجد وفهد شعر ونكت ..
كان مجلس ممتع جدا ..
الين وقف متعب ..
متعب: خبر مهم .. خبر مهم ..
سكتوا الشباب ينتظرون الخبر المهم ..
ماجد: هات .. أتحفنا ..
متعب: أوووص .. لاتتكلم ..
ماجد: طيب ..
في اللحظة هذي ..
دخلت أسيل ورسيل ورسل ..
وسمعوا متعب يتكلم ..
متعب بحماس: أنا بتزوج بنت عمي أحمد .. رسيل ..
الأولاد سوو مهرجان جوا ..
أسيل طاحت دموعها ..
ياربي وش ذا اليوم الأقشرررر؟؟
وش النحس هذا .. استغفر الله العظيم ..
أسيل طالعت في رسيل ..
رسيل منزلة راسها .. وكأنها تقولها أنا مادخلني ..
هو الي تكلم .. ولا أنا أحب ماجد ..
ماجد بدوره صرخ: وأنا بتزوج أسيل ..
رسيل ناظرت في أسيل..
وأسيل بكت .. راحوا الثنتين بحضن رسل ..
كل هذا صار ع الباب ..
فهد: وأنا أسرار ..
جواد: وأنا شووووق ..
بدوا الأولاد يصفقون ويصفرون زي التكارين ..
والبنات برا يبكون ..
دخلتهم رسل وكأنا صاحبة البيت ..
سلموا على أم فهد وعمهم أبو فهد ..
ودخلوا لغرفة شوق ..
وهناك البنات سوو مناحة ..
وشوق وأسرار مستغربين البكا الهستيري هذا ..
لما فهمتها رسل السالفة ..
هي الثانية بكت ..
أما أسرار .. شوي وتنزل دموعها .
رسل: ياربي .. وقسم حول في هالعيال ..
رسيل: يابنت .. لا تتكلمي عن جودي كذا ..
رسل: جودي في عينك .. خلف الله على أمن جابتك ..
رسل: يوووه وايت .. مو وقتك ..
رسل: طيب طيب .. شوفي أنا بروح أفهمهم السالفة ..
أسيل: سالفة ايش؟؟
رسل: بقول لمتعب: أسيل تحبك .. وأقولك لماجد رسيل تحبك ..
أسيل: مجنونة انتييييييييي؟؟
رسل: هاه؟؟
أسيل: انتي مايخصك اطلعي منها ..
رسل: أوووكيه .. بس مو بعدين تترجوني أتدخل .. ياويلكم ..
شوق: ياربي .. أنواع القهر .. كذا حرام ..
أسرار: والله بجد قهر ..
شوق: تدرون مين بيحلها؟؟
رسل: فجر ..
شوق: أو دلع ..
أسرار: أو رسل .. وشواقه ..
رسل: ههههه .. أنا مارح أتدخل ..
أسيل: خلاص يالبنات .. أنا .. عادي ..
رسيل: أنا .. موافقة على متعب ..
ناظرتها أسيل بحزن .. ألم .. ويمكن قهر ..
رسيل: أنا .. رح .. أوووف ياربي ..
دخلت تحت البطانية وكملت بكا ..
مانقدر نعترض ..
هذا اختيار العشاق ..
مش العاشقات ..
الجريمة الثانية ..
تركي .. نايم .. ولا يدري وين ربي قاطه ..
وسمع جرس الباب ..
بس مافيه يقوم يفتح .. جلس يلعن في نفسه ..
مين هذا الي ماعنده ذوق جاي بهالوقت؟؟ أووف ..
والله لو نواف ولا مليك .. ولا زايدوه ..
لأطب في بطونهم ..
قام وهو مليان نوووم ..
فتح الباب ..
وبأكبر تكشيرة في الدنيا: خير؟؟
حصل شهد ..
تبكي .. وساكتة ..
تركي: شهد؟؟ خير ان شاء الله؟؟
شهد: ................ ..
تركي: أدخلي أدخلي ..
شهد دخلت ..
وبكل برووود: تطلقت ..
طلعت غرفتها ..
وهي تتألم ..
وتعتصر من الألم ..
تطلع ع الدرج وكأنها كل مالها تبعد عن البيت الي تحبه ..
تبعد عن الناس الي تحبهم ..
ياربي ..
اش أسوي من غيرهم ؟؟
تركي ..
سمع الخبر .. وطاح مرمي ع الكنبة ..
أنا اش سويييييت؟؟
أنا اش سويت فيها ؟؟ قتلتها مثل الدانة ..
بس الدانة مرتاحة في قبرها ..
هذي حية .. وتتعذب هنا ..
ياربي .. ياربي أنا اش سوييييت؟؟
بس والله مو قصدي ..
كنت أبغاها تعيش مبسوطة مع واحد غني ..
كنت عارف إنه بيطلقها ..
بس .. مافكرت إنها رح تتأثر كذا ..
ياربي يا شهد ..
تكفين ..
تكفين تسامحيني .. مو قصدي أقتلك ..
مو قصدي .. أقتلك ..
لو دانة هنا ضمتك..
وبكيتي في حضنها ..
اخ .. أنا .. أخطائي بدت تزيد ..
وهذي صارت جريمتي الثانية ..
هدوء يسبق العاصفة ..]
دلع: دلييييل .. قومي عني مو فايقتلك ..
دلال: تكفين قومي .. أبقولك خبر ..
دلع قامت وفيها النوووم
دلع: وجع .. خبر الساعة 10 الصباح؟
دلال: قومي قومي .. أم خالد كلمت أمي من شوي ..
دلع طار نومها من نطقت إسم خالد ..
دلع: اش صار؟؟
دلال: خالد ..
دلع وقع قلبها: ينعن شكلك .. تكلمي .. اشفيه؟
دلال: خالد طلق شهد .. الجوهرة رجعت ..
دلع خافت: كذابة .. الله يخس ابليسه .. ياويلي .. الجوهرة رجعت .. يا إنها بتهبل فيهم بعد ماجاها الولد ..
دلال: ايه .. والله لو تدرين كيف طلقها ..
حكت دلال لدلع كل السالفة ..
دلع: حقيرة ..
دلال: دلوعة؟
دلع: نعم ..
دلال: هو يقهر صح؟
دلع نزلت منها دمعة: بس .. أحبه ..
دلال سكتت ..
وانعقد لسانها ..
لأول مره من أربع سنين ..
تعبر دلع عن مشاعرها لخالد ..
الكل يدري إنها تحبه ..
بس من يوم تزوج ماجابت طاريه ..
ياربي ..
بكت وبكت وبكت ..
دلال أخذتها في حضنها ..
كانت هادية طول هالفترة ..
والحين انفجرت ..
يمكن كانت فترة الهدوء الذي يسبق العاصفة ..
تعليق