رواية : كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نور عيوني
    عـضـو فعال
    • Dec 2008
    • 50

    #91
    بليييييييييييييييييييييييز كملي القصة والله جنان ... رووووووووووووووووعه ......

    تعليق

    • انين الروح
      عـضـو فعال
      • Feb 2009
      • 159
      • .
        .

        س أغيب ل أجدني بك ..

      #92
      أقول مالكم غير منتدى ثاني

      تعليق

      • **][ شموخ ][**
        عـضـو
        • Feb 2009
        • 48

        #93
        يؤؤ أسفه حبايبي مانتبهت انه مكرر البارت
        وأسفه على الغياب .. بس ضروف
        وان شاء الله لي باك بالبارتات الجديده

        بررب

        تعليق

        • ضنآني الشوق
          عضو متألق
          • Mar 2009
          • 269
          • رحيق الامل ~ سابقا

          #94
          يعطيك العافيه

          تعليق

          • دل و دلال
            عـضـو
            • Feb 2008
            • 5

            #95
            مشكورة على الرواية الروعة


            تحياتي

            تعليق

            • سهام القلوووب
              عـضـو
              • Aug 2009
              • 37

              #96
              بليز التكمله

              بليز التكمله

              يسلمووو ع القصه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #97
                بم ان العضوه اللي تنزل الروايه اهملتها
                وخالفت القوانين بعدم اكمالها في خلال شهر
                راح اكملها انا لكم

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #98
                  [.. اقترب الرحيل ..]


                  عند الرجال:


                  أبو خالد: وأنا بعد مع جهاد .. كذا أحسن .. تصير فرحتين .. مولود وزواج ..


                  أبو بدر: وأنا ماعندي مانع .. وش رايك يابدر؟


                  بدر: موافق ..


                  أبو بدر: أجل مبروووووك ..


                  أبو خالد: مبروك ياجهاد ..


                  جهاد: الله يبارك فيكم ..


                  انهالت على راسه التبريكات ..


                  كيف لاء؟؟!!!!


                  وزواجه بكره؟؟


                  العروسة جاهزة .. والعريس بعد جاهز ..


                  بس السؤال:


                  كيف يوزعون بطاقات؟؟


                  اقترح أبو متعب إن الزواج يكون زي الملكة


                  عائلي..


                  وفجر تعزم صاحباتها .. بالتلفون


                  والبنات نفس الحركة


                  وجهاد بعد .. يعزم موظفيه ..


                  وانتهى الموضوع ..


                  عاد اشتغلوا الشياب ..


                  وماجات الساعة 7 المغرب.


                  إلا كل شي جاهز


                  القاعة .. العشا ..


                  الفندق ..


                  وحتى تذاكر السفر لشهر العسل ..


                  كله عشان خاطر جهاد ..


                  عشان مايحسسوه إنه فاقد أب ..


                  وعشان مايحسسوه إنه عاجز ..


                  وعرفوا الحريم بالخبر ..


                  ونزلوا كلهم دفعة وحده للسوق..


                  عشان يشترون فساتين وحركتات ..


                  إلا البنات لأنهم مجهزين من أول ..



                  غروب الفجر
                  وأكيد الليلة .. كل البنات راحا لبيوتهم ..
                  منها يتزبطون ويرتبون أمورهم ..
                  ومنها يبطلون السهر .. لأنه بكره حفلة زواج ..
                  نرووووح لليوم التالي ..
                  صحيت فجر في الصباح على صوت بدر يصارخ ..
                  قامت مفزوعة ..
                  فجر نزلت الدرج بسرعة ببيجامتها الوردية ..
                  فجر: اشفيييييييييييييييييييييه؟؟
                  بدر: مايخصك انتي . اطلعي فوق انقلعي ..
                  فجر: بديررررر ... م أصغر عيالك تكلمني كذا ..
                  بدر: اطلعي فوووووووق أقولك .. لأشوهك لجهاد ..
                  فجر انفجعت ..
                  شافت قمر تتسطر في يد بدر ..
                  رجعت لها ذاكرتها لورا ..
                  يوم ضربها ..
                  في المستشفى ..
                  العملية ..
                  صوتها..
                  طلاقها ..
                  خافت يصير لقمر نفس الي صار لها .
                  ركضت وشالتها من يده ..
                  وصارت هي الي تنضرب ..
                  بدر: ابعدي عنها ..
                  فجر: مجنون انت؟؟ مافيه .. روووح يلا ..
                  بدر:فجير يازفت .. أقولك ابعدي لا يجيك بالعقال .
                  فجر: عادي .. أنا ولد .. ماتفرق معاي .. بس قمر لاء .. ومارح أخليك تكرر مأساتي فيها .. ابعد عنها .
                  بدر: ابعدي من وجهي .
                  فجر دفت قمر: روحي لغرفتك بسرررعة ..
                  قمر جرت ودموعها على خدها ...
                  وصارت تراقب من الدور الي فوق بخوف ..
                  تخاف على فجر ..
                  عاد بدر مايطيقها خلقة ..
                  بدر: انتي ايييش؟؟ ماتفهميييييييين؟؟ أقولك ابعدي ..
                  بدر يبغى يطلع لقمر عشان يضربها ..
                  بس فجر صارت تدفه وتتضارب معاه ..
                  فجر: انقلع . يماه يباه .. يمه الحقينيييييييييي ..
                  بدر: مايسمعونك برا .. ابعدييييييي يا حقيرة .. ابعدي ..
                  فجر: اقلب وجهك .. ماتمد يدك عليها ..
                  بدر صار يضرب في فجر بعنف عشان تبعد ..
                  فجر: اه .. أقولك ابعد . اش سوووت لك؟؟
                  بدر: الكلبة .. الحقيررررررررة .. دوبها راجع من بيت صاحبتها ..
                  فجر دفته: طيب هي كانت نامية عندها أمس .. ابعد ..ياتييييييييييييس ..
                  بدر: ومييييييييييين سمح لها؟؟ ابعديييييييي ..
                  فجر: أبوووووويه .. استأذنت منه .. ابعد عنها .
                  بدر ضرب فجر على بطنها عشان تبعد ..
                  إلا وبدخلة أبوه وأمه الي كانوا في المستشفى ..
                  عشان يفحصون السكر لأم بدر..
                  دخل أبو بدر ..
                  وشاف الحالة الي هم فيها ..
                  وبكل برود الدنيا ..
                  توجه لبدر ..
                  عطاه كف .. وطلع ينام في غرفته ..
                  بدر محترررررررررر مره ..
                  طلع برا البيت ..
                  أما أم بدر ..
                  باست بنتها على راسها ..
                  أم بدر: اليوم يومك ياعروسة .
                  فجر حمرررت وطلعت غرفتها ..
                  وأم بدر ضحكت ..
                  قمر راحت سلمت على أمها ..
                  وحكتها الي صار ..
                  وكالعادة .. سعاد ماهتمت بالموضوع ..
                  طلعت تتجهز عشان زواج بنتها ..
                  لام تكون في القاعة من الساعة 5 ترتب الأمور هناك ..
                  قمر وفجر احوا للكوافير ..
                  وهناك قابلوا:
                  رسل .. رسيل . أسيل ..
                  شوق .. أسرار ..
                  دلع .. دلال ..
                  حنان .. روعة .. سمر .. جمال ..
                  شهد العسل ..
                  رسل ورسيل وأسيل: كانوا لابسين تفاحي .. ناعم مافيهوش حاجة .. وشعورهم قصوها بوي ..
                  طلعت أشكالهم جد خطيرة ..
                  شوق: لابسة عنابي .. ورافعة شعرها بتسريحة حلوة ..
                  طلع شكلها حرمة خخخخخخخخخخ ..
                  أسرار: كانت جد قمر .. مع شكلها الناعم .. لبست فستان أبيض وأسود .. مخصر من فوق .. وحر من تحت .. شعرها لمته بتسريحة بسيييطة .. وطلعت قمر
                  دلع: لبست فستان أحمر كله تطريز من تحت .. من فوق مافيهوش حاجه .. شعرها تاركته مفتوح.. ومكياجها سموكي ..
                  دلال: لبست فستان موف .. هادي ورايق ..
                  وشعرها لمته بتسريحة فخمة ..
                  وحطت حبتين مكياج .. وطلعت خطيرة ..
                  شهد العسل: لبست فستان زيتي .. ولمت شعرها بتسريحة لووور .. وحطت مكياج سموكي .. طلعت عسل ..
                  سمر ومها: نفس الفستان .. لونه وردي .. وفخم مره ..
                  سمر تركت شعرا بعد ماقصته فراولة .. ومها شعرها تسريحة .. كانت روووعة جد .
                  روعة:فستانها كان أزرق سماوي .. مفصل جسمها .. رافعة شعرها بطريقة حلوة وبسيطة .. طلعت روعة ..
                  طيب ..
                  قمر:كانت لابسة فستان ذهبي .. فرعوني ..
                  ولمت شعرها نفس تسريحة شوق ..
                  وطلعت أكبر من عمرها حبتين ..
                  فجر العروسة:فستان أبيض أكيد .. هادي ..
                  بدون شرعة .. تاركته لأن قصته بوي ..
                  ومسكتها على شكل مظلة .. وش هي المظة؟؟ اسألوا بنت خالتي ..
                  المهم ..
                  جت الساعة 12 ونص ..
                  وانزفت الأميرة فجر..
                  على أغنية عذبة أنت..
                  عذبة أنت ..
                  كالطفولة .. كالأحلام ..
                  كالورد .. كالصباح الجميل ..
                  كالسماء الضحوك ..
                  كالليلة القمراء ..
                  كالورد .. كابتسام الوليد ..
                  وجلست فجر على كرسيها المذهب ..
                  وبعد شويتين ..
                  دخل جهاد ..
                  محاط بنظرات إعجاب ..
                  كان جذاب حده ..
                  وعكازه زاده وسامة ..
                  وبدون أي مقدمات .. باسها ..
                  سحبها وطلع ..
                  وجنب باب القصر ..
                  تعبت خدودها من كثر ماتسلم على معارفها ..
                  طبعا جيجي .. ماحضرت تقول تعبانة ...
                  سلمت فجر على أمها وقمر والبنات أعمامها ..
                  واخر شي حبت راس أبوها ..
                  دورت على بدر عشان تسلم عليه ..
                  بس ماحصلته .
                  فجر بصوتها المبحوح: يبه .. سلم على بدر ..
                  أبو بدر: من عيوني .. لا أوصيك على بنيتي ياجهاد ..
                  جهاد: في قلبي قبل عيوني يا عمي ..
                  أم بدر: اهئ اهئ تهئ ..تاهئئ .. انتبه عليها وحطها بعيونك .
                  جهاد: ولا يهمك ياعمة ..
                  عاد البنات مافكو فجر ..
                  أحضان وبكى وبوسات ..
                  جهاد كان قمة في الاستعجال ..
                  سحبها من بينهم ..
                  وركبها السيارة وراح ..
                  جهاد بصوت هادي: مبروك ..
                  فجر بحيا: الله يبارك فيك ..
                  صمت ..
                  محد قادر يكسره .. ليه؟؟
                  محدش يعرف .. ولا حتى أنا ..
                  وصلوا ع الفندق ..
                  بدلت فجر ملابسها .. وطلعت تتعشى مع جهاد ..
                  وكل هذا بصمت ..
                  مافيه أي كلام متبادل بينهم ..
                  دخلت فجر للغرفة ...
                  ولحقها جهاد بعد ثواني ..
                  جهاد: فجر؟؟
                  فجر تلتفت وتناظر عكازه...
                  جهاد: امممم .. أنا اسف .. لأني شكيت فيك ..
                  فجر:......... مابيننا أسف ..
                  جهاد:اممممم .. طالعة خطيرة اليوم .. فستان وبوي ..
                  فجر:ههههههههه .. انت الأخطر ياروحي ..
                  ابتسم جهاد ..
                  ضمها ..
                  فجر: أحبك .. وحققت الي أبيه من دنيتي ..
                  ضمتك لي .. هي أمنيتي بحياتي ..
                  وبعدها ..
                  وماحس بأي مشاعر ..
                  بأي حركة ..
                  بأي نفس ..
                  أبعدها عنه بهدوء ..
                  حركها .. ضربها .. ضربها بقوة ..
                  مافيه .. حركة مافيه .. نفس ..
                  دفها ع السرير ..
                  صب قارورة موية عليها ..
                  بس مافيه حركة .. رفعها ..
                  وسال كحلها مع الموية ..
                  جهاد بخوف: فجر .. فجر حياتي ..
                  فجر لا تتركيني .. أنا دوبني ملكتك ..
                  أنا دوبني اتهنيت في حياتي ..
                  فجر .. قومي ترى والله أزعل ..
                  ترى ... ترى بعدين .. بعدين أوقف كثير .. ويعورني ..
                  ويطيح العكاز وأنا وراه .. فجر حياتي انتي ..
                  يلا عاد عن الدلع ..
                  قلتلك اسف ..
                  وبصرخة:فجر ..
                  وماتت الفجر ..
                  ماتت وتركت وراها أحزان لعيلتها ..
                  غربت الفجر ..
                  وبعدت عن دنياه ..
                  راحت عن جهاد ..
                  الي حصل السعادة في لحظات ..
                  وردت اختفت ..
                  راحت وهي تحمل قهر من الدنيا ..
                  راحت وهي تحمل ماسي وقصص ..
                  راحت وهي زعلانة من كل شخص ..
                  تحمل بقلبها جروح من كل الغالين ..
                  شوق .. جهاد .. ريان .. قمر .. بدر .. أسرار ..
                  جيجي .. حتى أسيل ورسيل ورسل ..
                  من أمها .. من أعمامها ..
                  من الكل..
                  والحين .. بتندفن جروحها تحت التراب ..
                  ماتت البوي ..
                  الممتلئة أنوثة ..
                  ماتت موتة أنثى .
                  وماتت عذراء ..
                  ياترى ..
                  اش رح يصير لما يعرفوون؟؟

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #99

                    غروب الفجر..]
                    جهاد اتصل بالإسعاف ..
                    على أمل إنه لها أنفاس باقية ..
                    وخلال الدقايق الي قضاها ينتظرهم ..
                    كانت دموعه تجري على خده بصورة مرعبة ..
                    ياترى ماتت الفجر؟؟
                    ولا لسا في أمل لجهاد يكمل معاها حياته؟
                    وصل الإسعاف ..
                    وبدأوا يطبقون الإسعافات الأولية ..
                    بس ..
                    للأسف ..
                    أنفاسها تتلاشى ..
                    هذا إذا كان فيه نفس أصلا ..
                    جهاد: فجر .
                    الإسعاف: لو سمحت يالطيب .. ابعد هناك ..
                    جهاد: اش تنتظرون؟؟ هي تموووت .. ودوها للمستشفى ..
                    الإسعاف: لسا ماماتت ..
                    جهاد: وتستناها تمووت انت؟؟ قووووم ..
                    الإسعاف رفض يتحرك .. بحجة إنه ماعرف إذا كانت الحالة خطيرة ولا لاء ..
                    وجهاد كان خايف موت عليها ..
                    البنت فعلا ماكانت تتنفس ..
                    لدرجة إنه فكرها خلاص .. ماتت وانتهت ..
                    جهاد: فجر .. فجر .. ابعد .. أنا بوديها للمستشفى ..
                    الإسعاف: ياأخ .. خليني أشوف شغلي ..
                    جهاد: ابعد ..
                    حمل فجر بين ذراعه ..
                    والعكاز مو راضي يوقف ..
                    مشى .. وهو يعرج بقوة ..
                    لأنه كان يعرج بدون عكاز ..!!
                    خطوات عرجاء ..
                    بس ثابتة .. كيف؟؟ مدري ..
                    جرى لسيارته ..
                    وتجه بأقصى سرعة للمستشفى ...
                    في السيارة ..
                    كان يمشي بسرعة جنونية ..
                    والبنت مو لاحقة تاخذ نفس ..
                    ياترى اش الي صار يا فجر؟؟
                    ليه كذا؟؟
                    واش الي فيك؟؟
                    وليه تموتين وتتركيني؟؟
                    وصلوا ..
                    نزل بسرعة .. ودوها لقسم الطوارئ ..
                    جهاد ينتظر برا .
                    وكله أمل ..
                    يحس إنه حلم وبيصحى منه ..
                    يحس إنه شي .. اممم .. مجرد .. مجرد خيال ..
                    أو نفس الي صار لأسرار ..
                    طلع الدكتور ..
                    وشوي صافرات غريبة ..
                    ويدخلون 758768276 ممرضة ..
                    وجهاد جالس على أعصابه ..
                    اش الي جالس يصير جوووووا؟؟؟
                    جهاد شاف ممرضة طالعة ..
                    جهاد: نيرس .. اش الي يصير؟؟
                    الممرضة: سوف . انت سوي دعا مال يور وايف .. هالتها مره سعبه ..
                    جهاد: اش صار؟؟
                    الممرضة: دوكتور جالس سوي صدمة كهرب ..
                    جهاد: يووووه .. معينين خبلان ..
                    دخلت النيرس ثاني ...
                    وجهاد شوي ويموت في مكانه ..
                    في الغرفة الي جنبها ..
                    كان يسمع صراخ شخص جوا ..
                    ......: لا .. اه .. اخ ..
                    استغرب جهاد اش الي يصير ..
                    وسمع الدكتور يصرخ ..
                    وبعدها ..
                    طلع الدكتور وهو يناديهم يودونه لثلاجة الأموات ..
                    على مايعرفون مين أهله ..
                    هز جهاد راسه بأسى ..
                    وتذكر فجر الي جوا .. ماينعرف هي حية؟؟ ولا ميتة ..
                    مسك رسه الي بدا يصدع ..
                    وصار يبكي .. يبكي بألم ..
                    يارب .. يارب .. يارب تقوم بالسلامة ..
                    يارب .. أبغاها جنبي . معي .. يارب اجعل يومي قبل يومها ..
                    يارب لا تخليها تموت .. يارب تلطف ..
                    خرج الدكتور ..
                    وجهاد راح له بسرعة: خير دكتور .. كيفها؟
                    الدكتور: لازم تدخل معي .. طالبتك ..
                    دخل جهاد .. ورا الدكتور .. وهو يعرج بألم ..
                    وبس شافها مرمية بفستان وردي ناعم ..
                    على سرير أبيض ..
                    ركض لها ..
                    جهاد يمسح على شعرها: حبيبتي .. فجر ..
                    فجر بتعب بصوتها المبحوح:حياتي .. اشش .. اسمعني ولا تقاطعني .. هذي أنفاسي الأخيرة . مو يقولون الي بيموت يعرف قبلها ؟؟
                    جهاد: اشش .. قص بلسان الي يقول إنك بتموتين .. انتي
                    بتعيشين .. وبتظلين معاي .. ورح أتريق عليك . وأعايرك
                    بصوتك الرجولي .. وأخرج الأنثى الي في داخلك .. أناقرك
                    .. وأتدلع عليك .. أزعل منك وأراضيك ..
                    فجر بتعب: اه جهاد .. تعبت .. تعبت من الحياة.. ماعدت
                    أبغى أعيش .. إلا بقربك وبس .. مابيك تروح عني .. ولا
                    أبغى أروح عنك .. جودي .. سلم ع البنات .. وأسرار
                    بالذات .. قولها .. اه .. فجر تتمنى تسوين عمليتك .. هههه.. قول لشوق المطفوقة .. ههه .. أبغى بدل
                    الجوال الي كسرته تجيب اي بود .. وتعطيه لجيجي أخت
                    روعة .. قولولها هدية من فجر .. فجر البنت .. اممم ..
                    هههه . كمان .. اه .. كمان .. التوأم .. قولهم .. لازم انتو .. اه .. انتو الي تختاروا .
                    قول لو كانت فجر عايشة .. اخخخخ .. اه .. كانت ..
                    أوف .. كانت جمعتكم .. ههه .. اممم .. شهد .. لاتخلي خالد يأذيها .. قول لسمر وروعة .. يحمونها دوم ...
                    اه .. اه .. جهاد .. أحبك .. اه ..
                    صارت تصرخ .. وصرخاتها تعلى ..
                    وترفع جسمها عن السرير بألم ..
                    تحاول تسمو بروحها عن هالوجع .
                    وترتفع وترجع ترمي نفسها لما يخف ..
                    وجهاد يبكي .. ويستنجد بالدكتور ..
                    نادى الممرضات ..
                    وصار يصعقها عشان تسترد نبضات قلبها ..
                    وخرجوا جهاد إجباري من الغرفة ..
                    يارب تقوم .. وتخبرهم كل الي في قلبها لما نرجع من شهر العسل ..
                    نترك جهاد وفجر شويتين ...
                    لنروح لناس ..
                    لنا تسع شهور ماندري عنهم ..
                    القفص الذهبي ..]
                    العنود: يوووه .. مشاري ابعد ..
                    مشاري: أفا .. خلاص بروح .. ومو بعدين تجيني تراضيني ..
                    لأني زعلت للأبد ..
                    العنود: لالا حياتي .. مايزعلون .. بس تراك ضايقتني .. تشوفني راجعة من المستشفى .. وتجي تزهقني زيادة؟
                    مشاري: يوووه .. أوريك بكره .. المهم .. اش قالولك في المستشفى ياحياتي؟؟
                    العنود: أبد الله يسلمك .. فقر دم ..
                    مشاري بعصبية: شفتي؟؟ أنا أقولك الأكل الي تاكلينه مضررر ..
                    العنود: أمانة الحين الليمون مضر؟؟ هذا أكبر مطهر للمعدة ..
                    مشاري: ويجيب القرحة .. هو مضر طبعا لما ماتاكلين من الصباح لليل .. وتجيني تقولين ياحبيبي ياشوشو .. أكلت ليموون ..
                    العنود:هههههه . تدري؟؟ صوتك حلو وانت حرمه ...
                    مشاري رفع حاجب: تتريقين؟
                    العنود: حاشاني ..
                    روان دخلت: هاه .. وش تسوون يالدبب .؟؟
                    مشاري: انتي ياربي كل ماجلست شوي مع الادمية تجين؟
                    روان: ايه .. لايخلون رجل مع امرأة ..
                    العنود:ههههههههههه .. هذا لما يكون أجنبي ..
                    روان: ايه ومشاري وش؟ ايييه ... ياربي نسيت إنكم تزوجتوا ..
                    مشاري: وانتي للحين متضايقة لأننا ماسوينا زواج؟
                    روان بقهر: طبعا .. أخوي الوحيد يتزوج ولا أقدر أكشخ في زواجه .. أوووووف .. الله يارب يجي ولدك بسرعة .. وقصم لألبس أحمررر ..
                    طلعت وخبطت الباب ..
                    وتسمع ضحكات العنود ومشاري .. على مخها الصغيرون..
                    وهذا الي صار لمشاري وعنودنا ..
                    تزوجوا أخيرا ..
                    بس زواجهم كان على قد الحال ..
                    العنود مالها أهل .. ومشاري نفس الحالة ..
                    فليه يسوون زواج ؟؟
                    متزوجين من 6 شهور ..
                    وللحين روان متضايقة لأنه ماصار زواج ..
                    وكل مادخلت تدقم بالكلام .. زي ماشفتوو من شوي ..
                    اشتياق ..]
                    شوق: اهئ اهئ تهههههئ ..
                    رسل: ياربي .. وربي الي خلقني لأفلق راسك بالكاس ..
                    شوق: يووه .. اهئ .. وحشتني ..
                    سمر: نعنبو دارك لسا دوبها خارجه من القصر ..
                    شوق: اهئ اهئ اهئ اهئ .. تهئ تهئ .. مايخصكم..
                    روعة: بس ياعمري بس .. الحين لو عرفت انك تبكين بتسوي مهرجان .. وتجيك بليلة زواجها ..
                    شوق: تسوي خيررر .. اهئ تهئ .. اشتقت لك يافجررر ..
                    شهد: ادعيلها ربي يوفقها ..
                    دخلت أسيل ووراها رسيل ..
                    رسل: وين كنتوا يالخونة؟؟
                    أسيل: برا .. نشم هوا ..
                    رسل: وش ذا الهوا الي تشمينه ربع ساعة؟
                    أسيل:هههههههههههه .. مايخصك .. ه .. وشفيها شوق؟
                    شوق: اهئ .. اهئ .. مشتاقة لفجرر ..
                    رسيل: لسا مامداك ..
                    شوق: يوووه .. حلي عني فانيلا .. مو وقتك .. اهئ ..
                    رسيل: أوووكيه روقي ..
                    دلع بهدوء: أنا أعرف دواها ..
                    اتصلت على جواد ومحد يدري .. كلهم ملتهين في شوق ..
                    دلع: ألووووو ..
                    جواد: هلا دلوعتي ..
                    دلع: كيفك حياتي؟
                    جواد: تمام .. اش عندك؟؟
                    دلع: حبيبة القلب تبكي ..
                    جواد: شوووووق؟؟
                    دلع: يييب ..
                    جواد: ليه اشفيها؟؟
                    دلع: تقول اشتياق لفجر ..
                    جواد: الله يستر عليها .. عطيني عطيني شواقة ..
                    دلع: طيب بس لا تسمعك تقول شواقه .. تقلب علينا الدنيا ..
                    جواد:هههههههههه هاتيها بس ..
                    قامت دلع ..
                    وبابتسامة براءة .. عطت شوق الجوال ..
                    شوق: مين؟
                    دلع: هذي دلول .. تبغى تكلمك .. من بيتنا ..
                    شوق أخذت الجوال وبكل طاقتها قامت تصرخ: انتي أوص
                    ماأكلمك .. كذا تسوين فيني أمس؟؟ أوريييك .. وقصم
                    الأبله التيس وقفتني .. قلتلها ياأبله دلال غايبة ودفتري معاها ... وزادتني تهزيييء ياوسسخة ..
                    جواد:هههههههههه .. أنا أهزئها اليوم ..
                    شوق: يمه .. يمه .. يماه ..
                    جواد: أوف .. لهالدرجة صوتي يخووف؟؟
                    شوق: أوريك يادلع ياتيسة ..
                    جواد: ليه تبكين؟
                    شوق: مين قال؟
                    جواد: دلوعة ..
                    شوق: ايه .. أختك هذي يالطيف .. ماتصدق تحطني في ذي المواقف ..
                    جواد: هههههههههه .. صدقيني بحسن نية ..
                    شوق: جدا .. ماتشوف نظراتها؟
                    دلع كانت تضحك .. والبنات يبغون يضحكون بس يخافون من شوق خخخخ ..
                    جواد: أوكيه .. امسحي دموعك يادبه ..
                    شوق: وقصم اني نحيفة وربي ..
                    جواد:ههههههههه.. شفتك اليوم ..
                    شوق: ه .. قل والله ..
                    جواد: والله العظيم ..
                    شوق: جد إنك مو شي ..
                    جواد:هههههههه .. المهم الحين .. يلا لا تبكين أووووك؟
                    شوق: ياعمري .. طيب من عيوني ..
                    جاد: اش قلتي؟
                    شوق: من عيونييييي ..
                    جواد: لا .. قبلها ..
                    شوق: ياعمر دلع انت ..
                    جواد:هههههههه .. نستلمك بعد الملكة .. يعني .. اممم .. بعد بكره ..
                    شوق: تف .. ثم تف على الي مايحبك ويغليك هع .. وش ذا الطاري أعوووذ بالله ..
                    جواد:ههههههههههههه .. أوريييييييك ..
                    شوق: روح عنا بس ..
                    وبكذا هدأت شووووق ..
                    وارتاحت نفسيتها ..
                    ليه؟ اليوم كلمت جواد .. جودي على قولتها ..
                    البنات أول ماقفلت استلموها تريقة ..
                    والأكيد تهزيء من رسل وسمر ..
                    انه ليه تقوله ياعمري .. خخخخ ..
                    نتركهم .. لأنهم بعد شوي بيرجعون للبيت ..
                    الصدقة تطفئ غضب الرب ..]
                    أم جواد: ايه ياأم بدر .. عطيها بس .. الميتين تتعوض ..
                    أم بدر: ايه والله انك صادقة ..
                    راحت أم بدر بكل عطف وعطت الخالة 200 ..
                    ونوتها صدقة عن عيالها ..
                    أم جواد: وهذي من عندي صدقة عن فجر ..
                    أم بدر: وهذي عن فجر وجواد ..
                    كانوا الحرمتين يتسابقون ع الخير ..
                    ماكانت تدري أي وحده فيهم عن الثانية ..
                    كانت صدقتهم بالسر ..
                    ماعدا أول مره .. كانت أم بدر تدور صرف ..
                    استفسرت منها أم جواد وعرفت إنها تبغى تتصدق ..
                    ونصحتها تطلعها كلها لأنه رزق الخالة ..
                    يبغون يتصدقون عن العرسان ..
                    ليه؟؟ ..
                    عشان يبعد عنهم ربي كل أذى ..
                    وكل وحده تعطي الخالة الي تشوفها بالميات ..
                    ونروح الحين للمستشفى ..
                    عند فجر وجهاد ..
                    جهاد: كيف؟
                    الدكتور: زي ماسمعت .. بس نحتاج دم ..
                    جهاد: ياربي لك الحمد والشكر .. الحمدلله .. الحمدلله .. أنا .. أنا أبغى أتبرع ..
                    الدكتور: أوكيه .. تفضل نسوي التحاليل ..
                    جهاد دخل ..
                    طلع نفس الدم ..
                    تبرع لفجر .. الي كانت تعاني من فقر دم حاد ..
                    المهم ..
                    بعد ربع ساعة ..
                    خرج الدكتور من غرفة فجر الخاصة ..
                    الدكتور: لو تأخرت أكثر من كذا .. كانت ماتت ..
                    جهاد: بعيد الشر .. تسلم يادكتور .. يعطيك العافية .. تعبناك..
                    الدكتور: واجبنا ياأستاذ جهاد ..
                    جهاد على وجهه أكبر ابتسامة ..
                    مستانس حده ..
                    قبل دقايق .. كان الدكتور يقول مافيه أمل ..
                    ميته ميته ..
                    بس تفاجأ بالدكتور يطلع وهو يبشره ..
                    إن كل الي ناقصهم دم ..
                    ماكان يعرف اش فيها؟
                    ولا اش مرضها .. ولا ليه تعبت ..
                    ولا يبغى يعرف أصلا ..
                    يكفيه إن فجر رجعت ..
                    ومخطط في راسه بيهزئها ..
                    1-لأنها خوفته ..
                    2-لأنها بكته .. لما كانت تتكلم وكأنها وصية ..
                    لا إله إلا الله ..
                    الصدقة تطفئ غضب الرب ..
                    سبحان الله ..
                    لم أنسى ..]
                    في جناح شهد وخالد ..
                    كان يراقبها وهي تفك عقدها الذهبي ..
                    ناظرت من المرايه .. كان يطل فيها ..
                    ابتسم وردت الابتسامة ..
                    وهي تشعر بصعوبة الموضوع ..
                    قامت وجلست جنبه ..
                    نايف كان نايم جنب أبوه ..
                    شهد: خالد؟؟
                    خالد: هلا ..
                    شهد: اممم .. يعني .. الحين لما.. كح .. لما أنا وانت .. نتطلق .. مارح أشوف ولدي؟
                    خالد تضايق: اش الي فتح السيرة الحين؟
                    شهد: لا بس حبيت أعرف ..
                    خالد بضيق: إلا أكيد رح تشوفيه ..
                    شهد: بس .. أمانة .. لا تخلي الجوهرة تضربه ..
                    خالد: الجوهرة تحب نايف .. هذا ولدها .. رح تشوفين .. أول ماترجع من الشرقية .. بتفرح بالخبر ..
                    شه ميتة قهر: ايه .. ولدها ..
                    خالد: يلا تعالي ننام .. طفي النور ..
                    قامت شهد ..
                    طفت النور وهي في قمة الغضب ..
                    ورمت نفسها ع السرير ونامت ..
                    وهي تدعي: الله يستر ..
                    ياترى اش رح يصير لما ترجع الجوهرة من الشرقية ..
                    جد زي ماقال خالد بتفرح وتستانس ؟؟
                    مدري .. أنا ماأتصور ..
                    انتو اش رايكم؟؟
                    حلا ..]
                    نواف: لاء .. لاء .. لاء ..
                    سمر: طيب طيب .. أوريك .. وربي انك مو شي ..
                    نواف: طيب .. يلا باي ..
                    سمر: يوووه نواف .. أمانة تكفى ..
                    نواف: ياربي .. قلتلك لاء ..
                    سمر: ياربي .. طيب ليه؟؟
                    نواف: بس كذا .. حلا هو؟؟ كل يوم نايمة عندهم؟
                    سمر: أمانة تكفى ..
                    نواف: لا ياسمر .. خلاص .. كلمتي ماأثنيها ..
                    سمر: أووو .. طيب .. يلا باي ..
                    نواف: لا تزعلين ..
                    سمر: باي ..
                    قفلت السماعة في وجهه من القهر ..
                    هذا لسا ماصارت عنده ومايبغاها تنام برا ..
                    شوق: اش قال؟
                    سمر: لاء .. أنا كلمتي ماأثنيها. ني ني ني ..
                    رسل: وشكلين مابحكي ..
                    البنات:ههههههههههههههههه ..
                    روعة: يووه .. لا تتريقون على أخوي ..
                    سمر: انتي بعد مارح تنامين ..
                    روعة: عمى .. اتريقوا براحتكم ..
                    البنات:ههههههههههه ..
                    روعة: سمروه .. تجين تنامين ببيتنا؟؟
                    سمر: لاء .. تخاصمت معاه هع ..
                    روعة: طيب اش عليك منه؟؟ يلا تكفين ..
                    سمر: طيب .. بس أقول لأبوي ..
                    روعة: يوه عمي جابر .. هو يقول خذي الإذن من زوجك .. يعني مارح يقولك شي إذا نمتي ببيت زوجك هع ..
                    رسل:ههههههه .. لاتفسدين البنت ..
                    شوق: إلا صح ..
                    سمر: امممم .. موافقة ..
                    المها: واش أقول لبابا ؟؟
                    سمر: بنتك صاعت ونامت في بيت زوجها ..
                    المها:ههههههه طيب ..
                    ياترى اش الي رح يصير في بيت روعة؟
                    انطلقوا البنات .. كل وحده على بيتها ..
                    شي مع أمه .. وشي مع بنات عمه ..
                    أنه كل وحده بتنام في بيت الثانية ..
                    الموهيم ..
                    في السيارة .. العيال ماقصروا ..
                    أنواع البواري ..
                    يقولون عندنا زواج يعني ..
                    أسرار .. راحت مع فهد وشوق ..
                    أكيد .. لأنه أمها بس حضرت الزواج دقيقتين ورجعت تكمل علاج ..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      إهانة ..
                      نزلوا البنات ..
                      ودخلوا بيت أبو نواف ..
                      حصلوا نواف في الصالة ..
                      ممدد رجله ويتفرجالتلفزيون ..
                      سمر دخلت ولا سلمت ولاتكلمت ..
                      وعلى طول على غرفة أمنواف ..
                      سلمت عليها وقرقرت .. وطردتها هع ..
                      عشانها بتنام ..
                      اتجهت سمر بعد الطردةلغرفة روعة ..
                      أما روعة ..
                      جلست مع أخوها تسولفشوي ..
                      طبعا نواف لاحظ تصرفسمر ..
                      بس طنشها ..
                      هي العادة تنط عندهتسلم على راسه خخخ ..
                      وتجلس تسولف وتبربر .. الين يطردها ..
                      هو طبعا في عمرهماطردها ..
                      امممم .. سمر بالنسبةله ..
                      كان حلم .. وقدرأخيرا يوصله ..
                      سمر .. عشق الطفولة ..
                      المهم .. مرت ربع ساعة ..
                      وهو عارف إنها رح تجي ..
                      لأنها ماتقدر ماتسولف ..
                      وكمان روعة مسكها نوافلا تروح ..
                      جت سمر بالفعل ..
                      وهي شوي وتموت منالسكوت ..
                      ماتحب تسكت أبد ..
                      ابتسم على جنب .. لماشافها داخله ..
                      عليها بيجامة نوم ..
                      لونها أصفر فاتح .. ورصاصي ..
                      كانت مخصرة عليهابالموره ..
                      كان مرسوم عليها أرنب .. >> نفس حقتي هع ..
                      المهم ..
                      بغى يطيح مكانه يومشافها بهالحلا ..
                      أصلا كانت في زواج ..
                      كانت مكثرة مكياج ..
                      بس مسحت مكياج عيونها ..
                      بس الروج مامسحته .. كان لونه لحمي ..
                      كان روووعة على بشرتها ..
                      المهم ..
                      مسكت يد روعة وسحبتها ..
                      روعة: هاه؟؟ اصبري بكملالسالفة ..
                      سمر: قومي ياتبن .. جالسه لحاليأنا ..
                      روعة: يابنت .. اش هذيالألفاظ؟؟
                      سمر: أحسن .. يلا يلا .. قوووومي ..
                      روعة: بيجامتك خطيرة ..
                      سمر: هههههههههه .. حقتك ياتيس ..
                      روعة: هههههه .. حراميه .. يلايلا ..
                      نواف:روعةاجلسي أكمل لك الكلام ..
                      روعة: ايه صح .. اصبري شوي سمر ..
                      جلست سمر ع الأرضمتضايقة ..
                      شوي وتنط بحلق روعة .. أو تتوطى فبطنها ..
                      نواف: أقولك .. وشوي نط عبدالملكعلى جسوم ..
                      روعة: ههههاي .. أحسن ..
                      نواف: وكتفناه .. ونزلنا ضرب فيه ..
                      روعة: يمه .. عنيفين ..
                      نواف: يستاهل .. المهم .. بعدهاجانا أخوه الكبير .. وسطرنا هو وشلته .. خخخخ ..
                      روعة:هههههههه . ووين المدير؟
                      نواف: يوه ياروعة .. مدير ثانويةوش دراه بالي يصير ؟؟
                      روعة: انت كنت في أولى صح؟
                      نواف: ايه ..
                      روعة:ههههههههههههههه .. خطييير .. أما مليك .. أحسه تيس مايقدر يسوي شي ..
                      نواف:ههههههه .. لا.. مليك أقوى مني ترى ..
                      روعة: أجل يستهبل قدامنا ..
                      نواف:هههههههه بالضبط ..
                      روعة: تروك الي أحسه جامد ..
                      نواف: يوووه ماشاء الله عليهتركي .. يده حديد .. حتى وهو يمزح يعور ..
                      روعة: يمه .. الله يعين زوووجته ..
                      نواف: لا ترى حبيب ..
                      سمر: خلصتوايالربع؟؟
                      نواف: مايخصك .. روحي الغرفة يلا ..
                      سمر: نواف .. لاتكلمني كذا ..
                      نواف:أكلمك زي ماأبغى .. يلا اقلبي وجهك ..
                      روعة انصدمت كانتالسالفة بس هبل ..
                      سمر مو حساسة .. بسدمعت عيونها ..
                      مو دمعت شرقت بس ..
                      سمر: يجي منك أكثر ..
                      دخلت الغرفة مقهورةومعصبة منه ..
                      ليه يكلمها كذا؟؟وقدام روعة بعد ..
                      عيب .. حست بإحراجفظيع من روعة ..
                      روعة: ليه كذا؟ اشفيك عليهاليوم؟
                      نواف: كذا بس ..
                      روعة: لا مو كذا بس .. أنا أعرفإن جلسة البيت مطفشتك حياتك .. بس مو كذا تتعامل معاها .. هذي سمر يانواف ..
                      نواف: أمانة أوووص ..
                      روعة: مو أس .. حرام عليك .. شفتكيف شوي وتبكي؟
                      نواف: ه .. هذيك القادرة ماتبكي ..
                      روعة: حرام عليك .. والله دمعتهابطرف عينها ..
                      نواف:.............
                      روعة: طيب .. بس فهمني ليه قالبعليها؟
                      نواف: كذا بس .. أبغى أعلمها منالرجال ..
                      روعة فتحت عيونها علىوسعهم: وش ذا الكلام؟ أبويالله يرحمه مو كذا ربانا .. صح؟
                      نواف:اللهيرحمه ..
                      روعة: بعدين وشفيها سمر؟ ترىأشوف إنها محترمتك زيادة حبتين على الطبيعي ..
                      نواف:.....................
                      روعة: صح تتدلع عليك كثير .. بسهذي زوجتك .. يعني شي طبيعي ..
                      نواف:......................
                      روعة: بعدين ليه ماخليتها تناممع البنات؟
                      نواف: أنا حر .. بعدين عيب .. تستحي على وجهها .. طفشوا منها الخلق ..
                      روعة قامت متجهةللغرفة ..
                      نواف: وين؟
                      روعة: إذا عدلت ألفاظك تعالكلمني .. وأنا لو كنت أكلمك .. كنت قلتلك : لازم تروح تعتذر ..
                      نواف: خلاص خلاص .. والله اسف .. بس مقهور منها ..
                      روعة: ليه؟
                      نواف: لأنها قفلت في وجهيالسماعة ..
                      روعة: طيب ليه ماخليتهاتنام؟
                      نواف:قلتلك .. عيب .. كل شوي نايمة عندهم ..
                      روعة:أناوانت ندري إن مو هذا السبب ..
                      نواف: سببايش؟
                      روعة: إنك قالب عليها ..
                      نواف: أجلوش؟
                      روعة: انت مقهور .. لأنكماأخذتها بالساهل .. ولا ملكت قلبها بالساهل .. ولأنها كانت دوم تهزئك .. والحينتبغى ترد الدين ..
                      نواف نزل راسه: كذب ..
                      روعة:لوكذب حطيت عيني بعينك وقلتها ..
                      نواف:.................
                      روعة: بس لازم تعرف .. إنك الحينأغلى عليها من عمي جابر .. لازم تعرف إنها كانت تكرهك لأنها تفكرك سارقها من سعود .. كانت تهزئك لأنك دخلت حياتها بدون رضاها .. والحين .. انت تهينها .. على شيماكان في يدها .. القلوب مو ملك أحد يانواف ..
                      نواف: ............... أحبها ..
                      روعة: طيب يلا .. قوم اعتذر لها ..
                      نواف: ناديها ..
                      روعة: أتذكر إن الي يعتذر يروحللمعتذر له ..
                      نواف:ههههههههههههه .. طيب ..
                      روعة:هههههههه .. يلا أنا في غرفة جيجي .. خذ راحتك بس مو مره طيب؟؟
                      نواف: أوكيه .. شكرا روعتي .. أحبتس ..
                      روعة: وأنا بعد أحبك ياأحلىمل.. ا .. نووواف ..
                      نواف راح بدون ماينتبه ..
                      وروعة حطت يدا علىصدرها وزفرت مفجوعة ..
                      اتجهت لغرفة ابتهاج ..
                      فتحت الباب .. حصلتهاحاضنة الدبدوب ..
                      وتتأمل صورها مع فجر ..
                      إحساس بارد كان فيغرفتها ..
                      ليه؟ ..
                      تحس إنها فاقدة شي .. بس اش هو؟؟
                      يمكن الحب؟؟
                      اكتشفت متأخر .. إنفجر بنت ..
                      وإنها لا يمكن تعطيهالحنان والحب الي تدوره ..
                      بعد وفاة أبوها .. صارت ابتهاج منطوية ..
                      كانت فاقدة حب واهتمامأبوها ..
                      ويمكن فجر تعاطفت معهاوحسستها بهذا الاهتمام ..
                      للأسف جيجي .. ماقدرتهالعطف العفوي ..
                      وحبت فجر وكأنها رجال ..
                      وماكانت تدري إنهاتعذب الفجر في كل لحظة ..
                      نرجع لها بعد شوي ..
                      نروح الحين لنواف وسمر ..
                      وهالليلة الي مو راضيةتعدي على خير ..
                      دخل عليها الغرفة ..
                      كانت تقرأ دفتر خواطرحق روعة ..
                      كانت مره مندمجة معالخاطرة ..
                      لكنها انتبهت لدخوله ..
                      ولا شعوريا .. نزلتدمعة من عيونها ..
                      نواف حس بالذنب لماشاف دموعها ..
                      سمر: نعم؟؟ لسا فيه شيماقلته؟
                      نواف: سمر أنا .. أنا .. ا ..
                      سمر: انت ايش؟ لا تقول شي .. الحق مو عليك .. علي أنا الهبله .. وثقت فيك وسلمتك قلبي ..
                      نواف: لا تقولين كذا .. سمر .. أنا .. اسف ..
                      سمر: يابخت أمي المايل .. اهأمي .. لو كانت هنا .. ماكان أحد مأذيني .. وبالذات إنت ..
                      نواف: خلاص عاد سمر .. والله اسف ..
                      سمر بصوت بكي: أوووف .. خلاص روح ..
                      نواف جلس جنبها: ماني برايح ..
                      سمر:ههههههههه .. تذكر لما كنت تجلس جنبي واحناصغار؟
                      نواف:هههههههه .. وكنتي تطرديني ..
                      سمر: اه .. كنت غبية .. هههههههه ..
                      نواف: احترمي نفسك .. ماتسبينحياتي ..
                      سمر: هههههه .. أوك .. اسفين ..
                      نواف ضمها: سامحيني ..
                      سمر شوي وتبكي: نواف ياللعين بتبكيني ..
                      دخلت روعة: ياعيييييييني .. قلنا خذراحتك بس مو كذا ..
                      بعدوا عن بعض بخجل ..
                      روعة: أقولنواف؟
                      نواف:هلا ..
                      روعة:ماكأن غرفتك ع اليمين ؟؟
                      نواف:هههههه .. طردة يعني ؟
                      روعة: ايييييه .. عليك نور ..
                      نواف:ههههههههه .. طيب .. يلا باي .. باي حبيبتي ..
                      سمر: باي ياروح حبيبتك ..
                      روعة: متأكدة إنك بنت ؟ جد مافيهحيا .. برا ..
                      طلع نواف برا وهو يضحكعلى روعة وسمر ..
                      الي بدأو يتضاربونبالخداديات ..
                      جلست روعة: بس بس .. الله .. يشيل .. عدوك .. مو .. قادرة .. ألقط .. نفس .. أوووه ..
                      سمر: هه .. هههههههه .. هههه .. حم .. اس ..
                      روعة سكتت ..
                      كانت تراجع الي قالتهلها ابتهاج من شوي ..
                      روعة: مررررحبا ..
                      ابتهاج:هلا ..
                      روعة: وت اززعلانة؟
                      ابتهاج:ههههههههه .. وش ذا؟؟
                      روعة: الانجليزي بس على طريقتي ..
                      ابتهاج: روعة ..
                      روعة: اممم؟؟
                      ابتهاج: خلاص .. ماعدت أحبها ..
                      روعة ابتسمت: حلو إن عقلك رجعلك ..
                      ابتهاج: كنت . اهئ .. كنت أبغىأبويه .. وحصلت حنانه في فجر ..
                      روعة التفتت علىابتهاج بصدمة ..
                      يعني كل الموضوع كانمجرد حنان؟
                      صح .. هم وينهم منالأول؟
                      ابتهاج في مرحلةمراهقة ..
                      وتحتاج للحنان ..
                      لكن مين كان يحسسهافيه؟؟
                      نواف؟؟
                      لاء .. نواف كان عاديمعانا .. بس يحبني أكثر من جيجي .. وبعدها التهى بسمر ..
                      أمي؟؟
                      لاء .. أمي تعبانة .. ودايم ع السرير أو في المطبخ ..
                      أنا؟؟
                      أبدا .. أنا همي نفسي .. أناقتي .. وعبد الملك ..
                      ياربي ..
                      البنت كانت بتضيعواحنا السبب ؟؟
                      راحت روعة جري وضمتأختها ..
                      ابتهاج حطت راسها علىصدر روعة ونامت على طول ..
                      محتاجة صدر تنام عليهوتبكي عليه ..
                      لما نامت غطتها روعةوطلعت ..
                      صحيت من ذكرياتها علىصوت سمر ..
                      وهي تصرخ عشان تقول :
                      خاطرتك رووووووووووعةياروعة ..
                      وتشرق الأحلام ..]
                      في صباح اليوم الثاني ..
                      كان الحمام كثير فيبيت أبو خالد ..
                      وهالشي .. شجع البناتإنهم يفطرون برا ..
                      طلعوا حطوا فطورهم ..
                      وجلسوا يهرجونويتفرجون ..
                      رسل: بنات .. أنا الحين أبقوللكم لغز .. الي تحله .. أعطيها الي تبغاه ..!
                      رسيل:يلاقولي ..
                      أسيل: يلا .. بس هاه وايت .. مو يوم نحل تقولين لاء ..
                      رسل: لاء .. مارح أقول لاء ..
                      شهد: وعدشرف؟
                      رسل: وعد ..
                      شهد: يلا ..
                      أسيل: ارسلي ..
                      رسل: أوووكيشن .. يقول السؤال: احم .. صبر ..
                      رسيل: لا يكون نسيتيه ..
                      رسل: لا لا .. صبر .. ايه ايه .. اش هو الطائر الي إذا شلنا نقطة من اسمه يصير رقم؟؟
                      أسيل:ههههههههه .. عجيب السؤال ..
                      شهد: امممممممم ..
                      رسيل: ياربي .. صعب ..
                      رسل: إذا تعبتم صحوني ..
                      شهد: عرفته .. سهل وبسيط ..
                      رسل: ايش؟
                      شهد: ا .. ههههههههههههههههههه ..
                      رسل:ههههههههه .. غشاشة ..
                      زايد: صباح الحب ..
                      رسل: هلا صباحووووووو ..
                      رسيل: هلا .. صباحك ورد ..
                      أسيل: صباحك فل ..
                      شهد: صباح الخير ..
                      زايد: اس كلام .؟ أشكالكم غريبة .. تفكرون؟
                      شهد:هههههههههه .. لغز ..
                      زايد (ياربي .. نعومةحيل؟): اها .. واشهو؟
                      رسل: لحد يقوووول .. هذاعفريييت .. يحلها بسرعة ..
                      زايد: لا جدايش؟؟
                      شهد: ههههههههههههههههههههه .. أنا بموت وأجاوب .. بس أبغى أطلع حرتي في رسل .. والله والله لأخليك تخدميني أسبوعههههههههههه ..
                      رسل: الله أكبر علييييكيالقادرة ..
                      شهد: هههههههههههههههه ..
                      زايد بلهجةأطفال:طيب ايشالسؤال ..
                      رسيل: يقولك يازيزو .. اش هوالطائر الي إذا شلنا نقطة مناسمه يصير رقم؟؟
                      زايد: سهلة .. صقر .. نشيل نقطةتصير صفر ..
                      رسل: غشاش .. عارفها منالأول ..
                      زايد: لاوربي .. الحين أول مرهأسمعه ..
                      رسل: وجع يادب ..
                      شهد:هههههههه .. يلا مين قدك؟؟ رسل بتسوي الي انت تبغاه ..
                      زايد: امممممممم ..حلو .. أبغاكتخدمين شهد أسبوع هع ..
                      رسل: لا لا لاء .. غش .. هوالشرط لك مو لها ..
                      زايد:هههههههههه أنا حر .. يلا ياشوشو .. طلعي حرتك فيها ..
                      شهد: هههههههههه .. تسلمزيزوووو .. رسل .. أبغى موية ..
                      رسل: الله ينعنكممافييييييييييييييييييه .. غش .. غش .. غش ..
                      شهد:ههههههههاي ..
                      زايد: هههههههههههههه .. يلاتشاو..
                      شهد: خليك تسلينا ونشوف الحمام ..
                      زايد: سووووري .. عندي مشاويربقضيها وأرجع .. رسل وين الموية؟
                      الكل:هههههههههههههههههههه ..
                      رسل قامت وهي شوي وتنطفي حلوقهم ..
                      والبنات فاطسين ضحكعليها ..
                      إستأذن زايد وطلع ..
                      كان الوقت تقريبا 9الصباح ..
                      بعدها بنص ساعة ..
                      طلع خالد مستعجل ..
                      قامت شهد لما شافته..
                      شهد: صباح الخي ...
                      مامداها تكمل كلامها ..
                      لأنه ركض لبرا مسرع ..
                      ولا همه في أحد ..
                      طلعت عشان ولدها ..
                      نايف .. فديته .. الذميييل ..
                      بنات أنا الحين بنام ..
                      نكمل بعد ما أصحى ..
                      تصبحون علىخير
                      ياأحلى بنات
                      بس ترى نومي ثقيل ..
                      وبس عشان أحرق أعصابكم أقول:
                      خالد طاير عشان الجوهرة راجعة اليوم >> بتتكفخين ..
                      ههههههههههههههههههههههههههههه ..
                      بقايا .. أنا أقول أمك في يوم من الأيام بتدعي علي ..
                      بوسي راسها ..
                      يلا ياحبايبي .. بايو ..
                      وتشرق الأحلام ..]
                      كان الوقت تقريبا 9الصباح ..
                      بعدها بنص ساعة ..
                      طلع خالد مستعجل ..
                      قامت شهد لما شافته..
                      شهد: صباح الخي ...
                      مامداها تكمل كلامها ..
                      لأنه ركض لبرا مسرع ..
                      ولا همه في أحد ..
                      طلعت عشان ولدها ..
                      نايف .. فديته .. الذميييل ..
                      طلعت لولدها ..
                      حصلته نايم ..
                      أكيد الأطفال في سنهبس نايمين ..
                      سمعت صوت طرق خفيف عالباب ..
                      فتحت وحصلت رسل .. وفييدها كاسة موية ..
                      شهد:ههههههههههه صبر .. يبغالك صورة ..
                      صورتها بالجوال ورسلمعصبة ..
                      أخذت الموية وشربت بكلبرود ..
                      عطتها الكاس: خوووذي .. رجعيها ..
                      رسل: قلة أدب ..
                      نزلت رسل وشهد فاطسةضحك ع البنت ..
                      المهم ..
                      بعدها بربع ساعة ..
                      صحي ولدها نايفالزميييل ..
                      روشته ورضعته ونومته ..
                      وتمددت جنبه ..
                      وجلست تفكر ..
                      ياترى ليه خالد طلعمستعجل؟؟ اش عنده؟؟
                      ومتى توصل الجوهرة منالسفر؟؟
                      ومتى يرجع زايد ؟؟
                      عجيب تفكيري الكثيربزايد هالأيام ..
                      ايه عادي .. مجرد أخ .. طبيعي أفكر فيه .
                      أخ .. ياعمري ياتركيوينك؟؟
                      بنات ..
                      صبر شوي ..
                      أبغى أعتذر للغاليةشوشو .. سويت شوشو ..
                      أنا اسفة سويتي ..
                      وربي أنا أحوووبك مرهكثير ..
                      وإسألي جوري عن غلاكانتي ورنوبة ..
                      أنا مو عارفة انتي ليهزعلانة مني ..
                      بس برررضو اسفة ..
                      سواء غلطانة أو لاء ..
                      وياليت .. ياليييييت ..
                      تقولي اش الي مزعلكمني ..
                      نرجع للرواية ..
                      ياعمري ياتركي ..
                      واحشني موووووت .. خليني أتصل فيه ..
                      تركي رد بعد أربعرنات: هلا ..
                      شهد: هههههههههههنايم؟؟
                      تركي: ايييه .. هاه اشتبغييين ..
                      شهد:هههههه .. بس حبيتأسلم .. وأقولك وحشتني بالمره يا أحلى أخ في الكون ..
                      تركي: ههههههههههه .. ياربي ع الإزعاج .. انا جايكم اليوم يلا اقفلي ..
                      شهد: جاي خاطب يعني؟؟
                      تركي:هههههههه .. أقوليلا .. باي ..
                      شهد: بايو حياتي ..
                      قفلت من تركي وهي تحسبفراغ كبير ..
                      سمعت طرق ع الباب ..
                      فتحت وحصلت زايد ..
                      شهد: هلا زايد ..
                      زايد: هلا فيك .. أبغىنايف ..
                      شهد: ليه؟؟ نايم . .
                      زايد: أبوديهلعبدالملك .. مصمم يشوفه ..
                      شهد:هههههههههه .. طيبحرام أخاف يصحى ..
                      زايد: لا ماعليك .. عادي ولو صحي .. بنخلي مليك يرضعه خخخخخخخخ ..
                      شهد: هههههههههههههههوع عليك .. صبر طيب ..
                      شالت نايف وعطته لزايد ..
                      نزل وهي تتأمله من ورا ..
                      التفت هو عشان يتأملهاقبل تدخل ..
                      بس حصلها تناظره بحنان ..
                      كان بيطيح نايف .. بسربكم ستر ..
                      نزل وهو يفكر ..
                      وش سر هالنظرة ياترى؟؟
                      وشهد ارتبكت ..
                      فدخلت جوا وهي تفكر ..ليه التفت زايد؟؟
                      بعد خمس دقايق ..
                      سمعت رسل ورسيل وأسيلينططون ..
                      وكأنه فيه شي تحت ..
                      نزلت بسرعة ..
                      حصلت زايد واقف .. ومعاه البنات ..
                      وأم خالد وأبو خالد ..
                      والمفاجأة ..
                      إن المغزولة الجوهرةموجودة ..
                      شهد شهقت..
                      مو الحيييين .. ماتبغاها تتواجد في هذي الأيام ..
                      ع الأقل الين تتطلق ..
                      صح هي ماسألته .. متىالطلاق ..
                      نزلت بهدووووء عكسالخوف الي بداخلها ..
                      مدت يدها للجوهرة ..
                      الي طنشتها ورجعت وراخالد ..
                      زايد حقد ع الجوهرةورسل بعد ..
                      خالد عادي أبردماعنده ..
                      أم خالد استحت وأبوخالد بعد ..
                      أما البنات : أوووف حر .. جبتي هوا حار معاك..
                      رسل: وريحة خياس .. جايبة بيارات بالشنطة؟؟
                      الكل: هههههههههههههههههه ..
                      خالد: هات نايف يازايد ..
                      زايد عطا الولد لخالد ..
                      الي وداه للجوهرة ..
                      الجوهرة أول ماشافته ..
                      اشتعل كل الجليد اليبداخلها ..
                      ياربي اش حلاته نايف ..
                      يشبه رسل وخالد .. وفيه من شهد ..
                      حملته بحنانوباسته ..
                      محد أبد توقع ردةالفعل هذي ..
                      وشهد .. ارتاحت نسبيا ..
                      عرفت إنها جد بتعاملهتمام ..
                      الجوهرة بوقاحتهالمعتادة: طلقتها؟؟
                      الكل سكت ..
                      خير وش قلة الأبهذي؟؟
                      قدام أبو خالد وأمخالد وشهد ورسل ورسيل والكل ..
                      زايد شوي ويطب في بطنخالد الي ساكت ويتفرج ببرود ..
                      خالد: تعالي نطلع ..
                      الجوهرة: لاء .. تطلقها الحين ..
                      تخيلوا إحراج شهد؟؟
                      جد كان إنكساربالنسبة لها ..
                      نزلت راسها وغطى شعرهاعلى وجهها الأحمر ..
                      أم خالد: ا ..
                      أبو خالد مسكها يسكتها ..
                      زايد ماتحمل المهزلةالي تصير .. وراح لأقرب غرفة ..
                      شهد: وكيه .. الجوهرةمعاها حق ..
                      رسل: شهد ..
                      أسيل: لا تتكلمين انتي ..
                      خالد: الجوهرة تعاليفوق..
                      الجوهرة: مو متحركةحتى وتطلقها ..
                      خالد: يابنت الناسنتفاهم فووووق ..
                      الجوهرة: أبد .. الحينولا برجع لبيت أهلي وماتشوف وجهي ..
                      خالد: ....................
                      الجوهرة: الحين ياخالد ..
                      شهد جلست تفكر .
                      وين خالد القوي؟؟
                      الجبار .. القادر ..
                      وينه ؟؟ وينه الي محديعلي صوته في وجهه ..
                      الي حتى أبو وأمهتعبانين معاه ..
                      وينه الي بس يهزئويسطر فيها . .
                      حرمه تمشيه على كيفها ..
                      وهو يسكت يطالعها بكلبرود ..؟؟
                      خالد بعد صمت: شهد .. انتي .. ط ... طالق ..
                      رسل شهقت .. ورسيلدمعت عيونها ..
                      أسيل نزلت راسها ..
                      وأم خالد بكت في حضنأبو خالد ..
                      خلاص .. بتروح .. بترووووح الي جابت البسمة لهالبيت ..
                      والسبب عقربة مدريعنكبوت مدري اش فصيلتها ..
                      شهد نزلت دمعة منعينها ..
                      دمعة انكسار قبل تكوندمعة حزن ..
                      تألمت بالمررره ..
                      كان صباح مشرق ...
                      مليان بالأحلام ..
                      كانت بتروح تجهز الغدا ..
                      وتوديه لخالد بالغرفة ..
                      كانت بتهدي زايد ورسلورسيل وأسيل العطورات ..
                      كانت بتعطي أم خالدالبخور الي اشترته لها بالذات ..
                      كانت بتجهز مكتب أبوخالد ..
                      ترتب أوراقه ..
                      كانت . أوووووف ..
                      اختنقت .. مو قادرةتتنفس ..
                      ولا تتكلم ..
                      تاعبها الموقف ..
                      وعشان تكلم وقاحةالجوهرة .. مسكت ذراع خالد .. وفي يدها نايف ..
                      الجوهرة: يلا ياعمري .. خلينا نطلع جناحنا .. ماوحشتك؟
                      طلعت وهو ناظر شهدنظرة أخيرة وطلع معاها ..
                      أو نقول وراها أحسن؟؟
                      البنات جري راحوا لشهد ..
                      وضمووووووها .. وبكواكثييير..
                      بس هي كانت واقفة ..
                      ماتتكلم .. ماتتحرك .. بس تبكي ..
                      أبو خالد ضمها وباسهاعلى راسها ..
                      وأم خالد نفس الشي ..
                      وكان باين بالمره ..
                      إنه الكل حبها ..
                      تفاجأت من تفكيرهالطاري بزايد ..
                      غريبة .. صح وينه هو؟؟؟
                      طلعت بدون ماتقول ولاكلمة ..
                      وبعد نص ساعة .. نزلتبأغراضها ..
                      وهي تبكي تبكي تبكي .. وأم خالد والبنات بعد مو مقصرين ..
                      وزايد منزل عينه .. ويبلع ريقه بصعوبة ..
                      شوي ويروح يضمها ..
                      مقطعة قلبه هالبنت ..
                      ياترى وش راح يسويزايد >> أمها قفلت الأنوار ..
                      واش رح يسوي تركيوشهد؟
                      الي من يوم صار الكلامماتكلمت ؟؟
                      واش رح يصير فينايف؟؟
                      والتيس خالد .. هلياترى بيكشف العقرب؟
                      نشوووووووووووووووووووووف
                      ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...