رواية : كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • **][ شموخ ][**
    عـضـو
    • Feb 2009
    • 48

    #71
    العنود:الحب خالد .. وحبي خالد وباقي ..
    للي أحبه وأحب دار سكن فيها ..
    لالا .. الحب مشاري .. هع .. وحبي خالد وباقي ..
    للي أحبه وأحب رواني أخته معاه .. هههه يازين التأليف بس ..
    مشاري: احم احم ..
    أوووووبس.. كأنه صوت مشاري؟ هع من فيه غيره ياتيس؟
    طاحت الأطباق الي كانت تغسلها من يدها ..
    العنود لفت بشووووويش: مممم .. مشاري؟
    مشاري: بشحمه ولحمه ..
    العنود: ا .. امر ..
    مشاري:أبي كيكة ..
    العنود: الحين؟؟ كيكة؟؟
    مشاري: ايييييه .. أبي كيكة ..
    العنود: طيب بس أخلص أشغالي وأسوي ..
    مشاري: لاء .. أبي الحييييين .. ما يخصني ..
    العنود: طيب .. يلا روح ..
    حمدت ربها ألف مره ..
    إنه ماسمع الي قالته .. مجنووووووووونة ..
    اخر مره أسويها ..
    أتغزل في ولد الناس في بيته بعد؟؟
    يوووه الحمدلله إنه ماسمعني ..
    أما مشاري .. خرج من المطبخ ..
    وعلى وجهه أكبر ابتسامة ..
    لأنه سمع كل حرف قالته ..
    ^_^ ..
    وقرر يتقدم خطووووة لقدام ..

    إحساس ..]
    روعة: نواف .. نوافي ..
    نواف: هلا ..
    روعة: أبدخل ممكن؟
    نواف: تفضلي ..
    دخلت روعة غرفة نواف المحتاسة ..
    فووووق تحت ..
    أوراق .. أقلام .. ألعاب .. كل شي ..
    طفايات دخان . كله كله ..
    روعة: وووع.. وش ذا الخياس؟؟
    نواف:هههههههههههههههه .. تعالي اجلسي..
    روعة وهي تجلس على السرير الناعم:اممم .. ليه أحس إنه فيه أحد تعبان؟؟
    نواف: أحد؟؟ مين الأحد؟؟
    روعة: أي شخص .. ممكن يكون من أصحابك ..
    نواف: لاء .. كلهم تمامين .. بس مليك الي مادري عنه لي يومين ..
    روعة: أجل هو ..
    نواف: هو ايش؟؟
    روعة: تعبان .. ولا انت اشرايك؟؟
    نواف: لالا مافيه شي ..
    روعة: تأكد طيب .. مارح تخسر شي ..
    نواف: رصيد يا حلوة ..
    روعة بدموع: أنا بعطيك .. برسلك شحن ..
    نواف يقرب منها: واش سر هالاهتمام؟؟
    روعة بارتباك: ولاشي .. عادي ..
    نواف: اها ..طيب .. تعالي نتأكد ..
    اتصل نواف بعبد الملك ..
    عبد الملك: ألوووووو؟؟
    نواف: هالووو ..
    عبد الملك: يس دير هع هع هاع ..
    نواف:ههه الله يخس ابليسك ..
    عبد الملك:خخخخ .. خير وش عندك متصل؟؟
    نواف: ولا شي .. بس أسأل عنك يالدب .. لي يومين عنك ..
    عبد الملك: سألت عنك العافية ..ياخي طفش تعال نطلع..
    نواف:يلا والله ياليت ..
    عبد الملك: أجل نتقابل بعد ربع ساعة .. في الاستراحة .. اعزم الشباب ..
    نواف:اوووووكيه .. بس اسمع ..
    عبد الملك: هلا ..
    نواف: انت بخير؟؟
    عبد الملك:....!!!! أوووخص ياحنون .. تمام .. بس رجلي مكسورة ..
    روعة كتمت شهقة ..
    نواف: أفا .. سلامات يالغالي .. وليه ماقلت؟؟
    عبد الملك: ماحبيت أشغلك ..
    نواف: مالت عليك يالخايس .. مابيننا يادب ؟.
    عبدالملك: عاد .. من يومي خايس .. ماتشم ريحتي من التلفون >> تحسون سواليف العيال تلوع الكبد؟؟
    ياترى فيه حب زي حب روعة؟؟
    حب تعرف فيه إذا كان حبيبك تعبان .. زعلان .. طفشان؟؟
    ياترى بجد هالأشياء؟؟
    ولا مجرد أوهام .. نعيشها في عالم القصص وبس ..؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 01:49 AM.

    تعليق

    • **][ شموخ ][**
      عـضـو
      • Feb 2009
      • 48

      #72
      جنون العشاق ..]
      شوق: فهد .. فهاد ..
      فهد: نعمين؟؟
      شوق: أبغى أروح السوق ..
      فهد: روحي مين ماسكك؟؟
      شوق: تكفى ..
      فهد: لاء ..
      شوق: ليييييييه؟؟
      فهد: أبروح مع جهاد وأسرار ..
      شوق: ويييييييييييييييين؟؟
      فهد: ما يخصك ..
      شوق: أهون عليك يا فهيد؟؟
      فهد: ايه .. تهونين بالحيل ..
      شوق: دب .. بأتصل في أسرار .. وأقولها تجينا .. وربي بس نذالة في خشتك ..
      فهد: لاء .. أخوك أنا ياشووووق ..
      شوق: لاء .. اسفة .. تهووون بالحيل ..
      فهد: لالا خلاص .. رايحين نشتري لأسرار اي بود وجوال جديد .. ولاب ..
      شوق: يعني محل تقنيات؟
      فهد: ايه ..
      شوق: بجي ..
      فهد: يوووه .. طيب يلا .. مارح أستناك .. ربع ساعة بس ..
      شوق: اووووووووكيه ..
      شوق اتصلت في دلع عشان تجي معاهم ..
      طبعا كانت تبغى جواد مو دلع ..
      المهم ..
      طلعوا كلهم بسيارتين ..
      فهد وجهاد .. وأسرار وشوق في سيارة ..
      ودلع وجواد في سيارة ..
      وصلوا للمكان ..
      ونزلوا كلهم ..
      شوق: الله الله .. هذاك اللاب حماس .. بروح ..
      سحبها فهد من يدها ..
      فهد: امشي معانا يا تيس ..
      شوق باستغراب: ليه.؟
      فهد أشر بعيونه على جواد..
      وهي فهمت ..
      شوق صارت تمشي عكس عادتها مع فهد ..
      شوق: فهوودي تكفى .. أبغى اللاب .. برووح ..
      فهد: تعالي بروح معاك ..
      راحوا للمحل .. شافت اللاب عن قرب ..
      وكانت بتموت علينا ..
      اشترت من بطاقتها وطلعت ..
      اشترت اللاب أكيد..
      اشترت اي بود لفجر ..
      لأنها تدري من فجر الي تشكيلها ..
      واشترت جوالين .. واحد لها والثاني لفهد ..
      واشترت كاميرا فيديو لأبوها ..
      عشان يصورون بالمزرعة ..
      واخر شي اشترت جهاز القران لأمها ..
      وطلعت بعد ماصرفت كل الي معها ..
      وجواد يراقبها بعيونه مو مقصر ..
      فهد: وشفيك متخبية وراي؟؟
      شوق: فهد خايفة ..
      فهد: من ايش؟؟
      شوق: مدري .. قلبي يعورني .. وبطني يمغصني ..
      فهد:ههههههههه .. هذا جنون العشاق مو خوف ...
      شوق ناظرته باستفهام .. وهو طنش وراح مع جهاد وأسرار ..
      راحت شوق جنب دلع وجواد ..
      شوق: ليه ماجات دلال؟؟
      دلع: مدري .. تقول مالها نفس ..
      شوق: غريبة ..
      جواد: وش تقولووون؟؟
      دلع: رزة الفيس .. من طبايع؟؟
      جواد: التيس ..
      دلع:هههههههههه .. حلو انك تعرف ..
      جواد: بنات تعالوا .. أبغى أشتري جوال جديد ..
      دلع: أمس اشتريت واحد ..
      جواد: مايخصك .. تعالي وانتي ساكته ..
      دلع وشوق مشوا وراه بكل طاعة ..
      الحب المحرم ..]
      زايد: مووو بكيفي .. كيف تفهم انت؟؟
      نواف: زايد .. لا عاد تفكر فيها ..
      زايد: ياربي .. نقول ثور يقول احلبوه .. يابن الناس مو بكيييفي ..
      نواف: تعال انت كيف حبيتها؟؟ مو تقول زي أختك؟
      زايد: نواف .. عن هالأسئلة .. انت كيف حبيت سمر؟
      نواف: سمر غير .. سمر حلالي .. وبنت عمي .. ومووو متزوجة وهذا الأهم ..
      زايد: يووه نواف .. جيتك تفهمني مو تعاتبني ..
      نواف: وش أفهمك يابن الناس؟؟ زوووجة أخوك هذي .. مو شي هين ..
      زايد: هو بيطلقها .. أصلا هو مايستاهلها ..
      نواف: يوووووه .. انت الكلام معاك ضايع ..
      زايد: نواف ..
      نواف: هلا ..
      زايد يبكي: والله مو بيدي .. الحب مو بيد أحد .. صح؟؟
      نواف ضمه : صح .. بس لازم نحط حدود .. خلاص .. يكفي أنا عرفت .. لا تقول لأحد ثاني .. سامع؟
      زايد هز راسه انه طيب .. وظل يبكي بحضن صاحبه ..
      وصاحبه يهز راسه بأسف ..
      لأن زايد كل ماوقع في حب ..
      كان حظه سيء ..
      وهالمره.. مو أي .. حب ..
      هالمره .. الحب المحرم ..
      قه×؛×ر ..]
      ياشينها لاطاح دمع : الاكابرياهي كبيره في - عيون. . . . العصافير!
      شهد: ياربي .. الحين أنا مافهمت ولا كلمة .. اهدي شوي..
      فجر: أوووف .. أبغى مووووية ..
      رسل نطت تجيب مويه ..
      فجر شربت لين ارتوت ..
      فجر: أنا أقولكم اش صار .. حكت الين وصلت عند سالفة المطعم ..
      فجر: والظاهر كان هناك بالصدفة وشافني .. قهرررر
      اهئ اهئ اهئ ..
      طيب هو ليه ما يسأل؟؟ أكره نفسي ..
      أصلا .. كل الي سويته عشانه ..
      أسيل: رسل .. رسيل .. سمر .. تعالوا شوي ..
      طلعوا البنات برا الغرفة ..
      وجلست شهد تهدي في فجر ..
      الي تلوم نفسها كل دقيقة على الي تسويه ..

      لي طيشي.. ولي حكمتي .. لي خطايايلي أسم غير الناس .. غير الاسامي
      فجر: أمانة شهد .. أبغاه يرجع لي ..
      شهد: بس يا حبي انتي .. كل شي رح يكون تمام ..
      فجر: اهئ .. أبموووت ياناس .. أبموووت..
      شهد: بسم الله عليك .. في عدوك يارب ..
      فجر: شهد .. أبغى مويه .. عطشانة ..
      شهد راحت تجيب مويه لفجر ..
      الي كانت كل خمس دقايق تشرب مويه ..
      عطشانة .. وتدور شي يرويها ..
      بس للأسف .. مافيه ..
      أحيان كثيرة .. تمل من حياتك ..
      تحس إن الدنيا ماتسوى تعيش فيها ..
      الكل يظن فيك السوء ..
      وناس يحبونك بعنف مو قادر تبادلهم الشعور ..
      فتحس إنك شرير ..
      هذا تقريبا .. كان شعور الفجر ..
      لكن أكيد أنا ماوصفتها بدقة ..
      لأنه صعب الوصف ..
      رجعت شهد .. وشافت فجر مكشرة ..
      وتبكي .. هي ماتبكي ..
      بس دموعها الي تنزل بعنف .
      جريان ..
      شافتها ماسكة ألبوم صور وجوالها ..
      وتقرأ الرسالة للمره المليون ..
      وتشاهق ..
      شهد: خلاص يابنت الحلال .. إن شاء الله بيفهم الموضوع صح ..لا تخافين ..
      فجر: حتى لو فهم .. أنا زعلانة عليه . تخيلي يا شهد .. يشك فيني أنا؟؟ فجر ؟؟ الي عشقته طول عمري؟؟
      ليه كذا طيب؟؟ أنا ماسويت لهم شي ..
      اهئ اهئ اهئ تهئ تهئ ..
      شهد: يالله يافجر .. والله حاسة فيك .. بس أي واحد في نفس الموقف بيفكر مثله ..
      فجر: يووه .. هذا جهاد . والمفروووووض إنه يسأل ..
      شهد: خلاص حبي .. اهدي ونامي الحين ..
      فجر: مابي .. أبي جهاد .. اهئ اهئ ..
      شهد: خلاص ياروحي يا عمري انتي .. هدي شوووي ..
      دخلت رسل: هاي بنات..
      شهد: هايات ..
      رسل: لسا الحلوة زعلانة؟؟
      فجر ابتسمت بدون نفس ..
      رسل:خلاص عاد .. ابتسمي ..
      فجر: أبغاه ياناس .. أبغاه يرضى بس ..
      رسل:خلاص عاد فرفشي شوي .. هو أكيد بيحن ويرجع ..
      فجر: ماأبيه يرجع عشانه حن .. أبيه يرجع لأنه عارف الحقيقة .. وحاس بغلطه .. أوووووووف .. اهئ اهئ ..
      رسيل دخلت: خلاص حياتي انتي ..
      أسيل وراها:لا ياعمري .. لا تبكين ..
      سمر:بنات ..
      البنات:.........................
      سمر: طيب عيال ..
      البنات:ههههههههههههه .. نعم؟
      سمر: من يومكم عرابجة .. الموهيم .. أنا اليوم ومعاي فجر بنروح لبيت روعة ..
      فجر بسرعة: لاء .. بجلس هنا ..
      شهد: في عيوني يالغالية ..
      سمر: قلة أدب ..
      رسل:ههههههههه يقطع سنين الغيرة بس ..
      شهد: ياناس أحب فجر ..
      التوأم: أحبه والله من قلبي .. أحبه والله بجنون .. أحب قلب نطق باسمي .. وعلى صوته في هالكووووون ..
      ههههههههههههههههههههههههههه ..
      شهد: يلا انتو .. وين المذاكرة حق بكره؟؟
      أسيل: خلاص والله ذاكرنا..
      شهد: وعيني بعينك؟؟
      أسيل: هاه ..
      شهد: يمه تخوف ابعديها بس ..
      أسيل:هههههههههههه دبه ..
      شهد: طيب يلا قوموا .. نوم .. الساعة كم؟؟
      رسل: يوووه والله لسا الساعة 12 ..
      شهد شهقت: ه .. ياويلي من أمي .. قوموا ناموا بسرعة ..
      رسيل ناظرت فجر: تكفين ..
      فجر: خلاص شهودة .. اتركيهم هالمره عشاني ..
      شهد: اممممم .. عشان فجر بس ..
      البنات: هيه ..
      تركي من برا: احم احم ..
      شهد: هلا تروك ..
      تركي: تروك بعينك .. وطوا أصواتكم أبغى أنام ..
      شهد: أوووووبس .. اسفين ..
      ناموا البنات هالليلة ..
      ورسل في بالها شي ..
      لأنها أكيد مارح تعدي السالفة كذا ..
      لازم تحط بصمتها ^_0 ..
      الموت البطيء ..]
      أوووووف ملل .. ياربي أنا قاعد أتعذب كل يوم ..
      ياربي أبموووت ..
      اش هالشعور؟؟ اش هالإحساس؟؟
      نزلت دمعاته على خده بهدووووء ..
      ياربي ماأبغاها .. ماأبغى أحبها ..
      هي ماتبيني .. أنا للجوهرة ..
      الجوهرة .. حياتي وعمري .. وروحي وقلبي ..
      الجوهرة: خالد؟؟
      خالد: يالبيه ..
      الجوهرة: اشفيك حبيبي .. في ايش تفكر؟؟
      خالد: هاه؟؟ في أبوي .. للحين زعلان مني ..
      الجوهرة: أكيد حبيبي بيزعل .. وانت لازم تراضيه ..
      خالد: بس كيف؟؟
      الجوهرة: .......... مدري ..
      خالد: جوجو ..
      الجوهرة: عيونها ..
      خالد: أنا أحبك ..
      الجوهرة: وأنا أمووووووت فيك ..
      خالد:تعبان ..
      الجوهرة: خذ لك بنادول ..
      خالد عفس وجهه ..
      تذكر موقف حصل مع شهد ..
      كانت فيه العكس تماما ..
      شهد: خلود اشفيييييييييك؟؟
      خالد: تعبان ..
      شهد:..................
      خالد فتح عين عشان يشوف ليه سكتت ..
      حصلها تبكي ..
      تبكي خوف عليه .. وهو زي الأبله .. ذلها ..
      وخسرها ..
      خالد: ليه تبكييييييييين؟؟
      شهد: رو.. رو .. رووووح المستشفى .. اهئ ..
      خالد: مافيني شي .. بس صداع ..
      شهد: مايخصني .. روح المستشفى ..
      خالد:يابنت الناس والله مافيني شي ..
      شهد: أكيد؟
      خالد: ايه .. أكيد ..
      شهد:.................
      خالد: طيب يلا امسحي دموعك ..
      مسحتها برقتها المعتادة ..
      باسها على خدها بحنان ..
      صحي من أحلامه الوردية على صوت الجوهرة ..
      خالد: نعم؟
      الجوهرة: اشفيك حياتي؟؟ في ايش تفكر؟؟
      خالد بملل: ولا شي ... ولا شي ..
      أنا قاعد أموت ببطئ من هالحب الجنوني ..
      شمس الوداع هنا ..]
      في صباح اليوم التالي:
      رسل: يلا يا بنات .. مدررررررررسة ..
      شهد: قوموووووا بسرعة ..
      فجر: امممم .. قفلوا النووووووور ..
      شهد: انتي نامي يا حبي .. أكلم التوأم ..
      رسيل: يوووه .. كل يوم مدرسة .. كل يوم مدرسة ..
      شهد: شي طبيعي ..
      رسل: يلا يلا .. يلا قوموووووووا بسرعة ..
      أسيل: رسل ياللئيمة .. اطلعي برررررا ..
      رسل: مافيه .. قوموا يلا ..
      فيه ناس يحبون النحاسة صح؟؟
      ولما يناحسون تكون الدنيا روووووعة ..
      وبمناسبة الحديث عن روعة:
      دخلت روعة ووراها سمر ..
      روعة: هاي بنات .. ه لسا ماقمتوا ؟؟
      رسل:شفتي كيف؟؟ قليلات أدب .. كل هذا نوم؟؟ اش المسخرة هذي؟؟
      رسيل قامت ..
      ولمت شعرها بنعووومتها ..
      قامت تتقربع في بجاماتها الي أكبر منها شوي ..
      كانت كلها فراولة × فراولة ..
      شكلها كيووووت مره ..
      وشعرها الأشقر زي شعر خواتها ملموم بشباصه ..
      وطبعا شعرها من النوع الناعم المتمرد .. طاح بكل مكان ..
      وصارت الشباصه مالأم جدة خالة عمتها داعي ..
      &Oslash;إذا فهمتوا العلاقة فهموني<
      فجر: وووووووجع .. اطلعوا برا ..
      شهد:طيب صبررررر ..
      طلعوا البنات .. وفطروا في الصالة ..
      راحوا كلهم المدرسة ..
      وباقي شهد وفجر ..
      طبعا قامت فجر لأنها ماتنام كثير ..
      فطرت مع شهد وجلست تشكي لها ..
      تعالوا نشوف رسل المجنونة وش بتسوووووي؟؟
      طبعا هم رايحين المدرسة مع السواق ..
      قالت له يوقف عند بارنيز ..
      حركات البنات ..
      رسيل: يا مجنوووووونة .. وشفيك وقفتي؟؟ بتفوت الحصة الأولى ..
      أسيل: ياويلنا من أمي ..
      رسيل: إلا قولي من شوشو .. خلي ماما نقدر لها ..
      رسل: أووووص .. لا تتكلموووون ..
      أسيل: يا بنت .. لازم نحرك بيدق الجرس ..
      رسل: طيب .. يلا ضفووووو ..
      رسيل:وين نضف ؟؟ وانتي؟؟ اش جالسه تسوين؟؟
      رسل: مايخصكم .. هيه .. جودا ..
      السواق حقهم اسمه جودا ..
      جودا: نأم .. كير .. ايس يبقي ؟؟
      (نعم خير؟؟ اش تبغين؟)
      رسل: أقول احترم ألفاظك .. لأطيرك الهند ..
      جودا: ياربي .. انت بس كلام .. مابي سوي شي ..
      رسل: المهم .. اسمع ..
      جودا: ياربي .. من سباه ربي يكول اسمأ .. يلا تكلمي .. مافي عطليني ..
      (ياربي من صباح ربي وهي تقول اسمع .. يلا تكلمي لا تعطليني..)
      رسل: والله الحق مو عليكم .. الحق على مكتب الاستقدام .. المهم يا تيس .. بعد ماتودي توأمي .. ارجع لي بتحصلني هنا ..
      جودا: شوف خبيبي ..
      رسل: حب حمار يا وقح ..
      جودا: هدي سويه .. شوف .. أنا مابي يتمشور مرتين .. أشانك ..
      رسل: لا والله؟؟ هذا وانت السواق ..
      جودا: سواك مهتررررررررم ..
      رسل: ايه ايه هين .. المهم ... سوي زي ماقلتلك ..
      رسيل: مافيه .. مارح تتحركين إلا ورجلنا على رجلك ..
      رسل: بس رح تغيبون اليوم ..
      أسيل: معليه .. بس احنا دوم مع بعضنا ..
      رسل: أوكييييه .. جودا ..
      جودا: ياليييييل ما أتولك .. نأم؟
      رسل: جعلك بالنعامة ترفصك .. يا وقيح ..
      جودا: الزبدة .. ايش يبقى؟
      رسل: روح للمطعم ..
      أسيل: أي مطعم؟
      رسل: أووووص .. تفهمون بعدين ..
      ياترى اش رح يصير؟

      شمس الوداع هنا ..]


      تعالوا نشوف رسل المجنونة وش بتسوووووي؟؟


      طبعا هم رايحين المدرسة مع السواق ..


      قالت له يوقف عند بارنيز ..


      حركات البنات ..


      رسيل: يا مجنوووووونة .. وشفيك وقفتي؟؟ بتفوت الحصة الأولى ..


      أسيل: ياويلنا من أمي ..


      رسيل: إلا قولي من شوشو .. خلي ماما نقدر لها ..


      رسل: أووووص .. لا تتكلموووون ..


      أسيل: يا بنت .. لازم نحرك بيدق الجرس ..


      رسل: طيب .. يلا ضفووووو ..


      رسيل:وين نضف ؟؟ وانتي؟؟ اش جالسه تسوين؟؟


      رسل: مايخصكم .. هيه .. جودا ..


      السواق حقهم اسمه جودا ..


      جودا: نأم .. كير .. ايس يبقي ؟؟


      (نعم خير؟؟ اش تبغين؟)


      رسل: أقول احترم ألفاظك .. لأطيرك الهند ..


      جودا: ياربي .. انت بس كلام .. مابي سوي شي ..


      رسل: المهم .. اسمع ..


      جودا: ياربي .. من سباه ربي يكول اسمأ .. يلا تكلمي .. مافي عطليني ..


      (ياربي من صباح ربي وهي تقول اسمع .. يلا تكلمي لا تعطليني..)


      رسل: والله الحق مو عليكم .. الحق على مكتب الاستقدام .. المهم يا تيس .. بعد ماتودي توأمي .. ارجع لي بتحصلني هنا ..


      جودا: شوف خبيبي ..


      رسل: حبك حمار يا وقح ..


      جودا: هدي سويه .. شوف .. أنا مابي يتمشور مرتين .. أشانك ..


      رسل: لا والله؟؟ هذا وانت السواق ..


      جودا: سواك مهتررررررررم ..


      رسل: ايه ايه هين .. المهم ... سوي زي ماقلتلك ..


      رسيل: مافيه .. مارح تتحركين إلا ورجلنا على رجلك ..


      رسل: بس رح تغيبون اليوم ..


      أسيل: معليه .. بس احنا دوم مع بعضنا ..


      رسل: أوكييييه .. جودا ..


      جودا: ياليييييل ما أتولك .. نأم؟


      رسل: جعلك بالنعامة ترفصك .. يا وقيح ..


      جودا: الزبدة .. ايش يبقى؟


      رسل: روح للمطعم ..


      أسيل: أي مطعم؟


      رسل: أووووص .. تفهمون بعدين ..


      اتجهوا البنات للمطعم .. وهم مستغررررربين ..


      أول مره رسل تفوت روحة المدرسة .. عشان تجلس في مطعم ..


      دخلوا والمكان فاضي ..


      مافيه أحد ..


      اتصلت رسل على جهاد 0_^


      جهاد: ألووووووووو ..


      طبعا من أول صاحي ..


      عشان أسرار وعشان شركته ..


      رسل: ألوووووووووو ..


      جهاد: هلا رسل؟


      رسل: ايه رسل ..


      جهاد: امري يا بنت العم .. اش بغيتي؟


      رسل:ممكن تجي مطعم ال,,, ..


      جهاد: ليه خير إن شاء الله؟


      رسل: أبغاك ضروري بسالفة ..


      جهاد: أوكيه .. بعد ربع ساعة ..


      رسل: الحين ..


      جهاد: طيب طيب خلاص ..


      رسل: يلا باي ..


      جهاد: صبر انتي ليه مو في المدرسة؟؟


      رسل:بعدين بعدين .. تعال وتعرف ..


      جهاد: أوووووووووووووكيه ..


      بعد ربع ساعة كان جهاد داخل للمطعم بعكازه ..


      شافوه البنات وانصدموا ..


      رسيل: الله ينعنك .. ليه جبتينا؟


      رسل: انتوا الي اصريتوا ..


      جهاد سحب كرسي وجلس بصعوبة ..


      جهاد: مرحبا ..


      رسل: أهلين وسهلين ومرحبتين .. شو هالزين يخزي العين.. كيفك يا ولد العم؟؟


      جهاد: هههههه .. تمام .. كيفكم انتوا؟


      رسل: تمامين كلنا .. الموهيم .. أبغى أحكيك سالفة خطيرة ..


      جهاد: تفضلي ..


      رسل: عن فجر ..


      جهاد جا بيقوم مسكته رسل ..


      رسل: اصبررر طيب ..


      جهاد: ماأبغى أسمع أي شي عنها ..


      رسيل: مو بكيفك .. البنت تعبانة .. مرضت علينا .. وعندها انهيار ..


      جهاد: فجر عندها انهيار!! .. بأي مستشفى ..


      أسيل: مايخصك .. هي ماتبغاك تجيها الا وانت فاهم كل القصة ..


      جهاد: أسمعكم ..


      رسل قالتله كل القصة .. مع شوية بهارات ..


      جهاد: يعني أنا ظلمت فجري؟


      رسل:ايه .. كثير بعد.. البنت شوي وتموت علينا ..


      جهاد: أبغى أشوفها .. أبعتذر لها ..


      رسل: اوكيه .. هي الحين ببيت شهد .. تعال معانا ..


      جهاد:رسسل الكذابة ..


      رسيل:هههههههههههههه ..


      جهاد: اركبوا السيارة .. سريع ..


      رسل ورسيل وأسيل في سيارة جهاد..


      متجهين لبيت شهد العسل ..


      فتح تركي الباب ..


      طبعا محدش في البيت غير البنات ..


      شهد وفجر ..


      شهد انفجعت يوم حصلت جهاد ع الباب ..


      شهد: ه .. الله لا يعطيكم عافة .. مارحتوا؟


      التوأم: نوووووووووووووووو ..


      شهد: جعلكم تونو اخر الليل .. وقصم مالكم قعده بعد اليوووم ..


      رسل: بعد شوي حتشكرينا .. أدخل جهاد ..


      جهاد دخل المجلس ..


      فجر كانت جالسة لما سمعت صوت عكازه اليتيم ..


      فجر: شهاد ..


      شهد: هلا ..


      فجر: جهاد؟؟


      شهد: بسم الله .. ايه جهاد ..


      قامت فجر وراحت للمجلس ..


      وصارت تتلكم وهي ورا الباب ..


      تشوفه ومايشوفها ..


      فجر بلهفة: كفك جهاد؟


      جهاد بخجل: تمام .. انتي كيفك؟؟


      فجر باندفاع ولهفة وصوتها المبحوح: مو تمام .. والحمدلله انك جيت .. كنت أبغى أشرح لك السالفة .. ترى انت فاهم غلط .. والله ماكان مثل مافهمت انت ..


      جهاد: اششششش ..حكتني رسل كل شي .. وأنا جاي أعتذر .. أنا غلطت بحقك .. لكن والله هذا من محبتك ..


      فجر راحت عنه من غير ماتقول ولا حرف ..


      جهاد: عرف إنها شايله في خاطرها منه ...


      رسل دخلت بعبايتها: هاه.. خلاص؟ يلا اطلع برا ..


      جهاد فتح عيونه ع الاخر: استحي يا بنت ..


      رسل: مابي ... يلا باي ..


      جهاد: رسل؟


      رسل: هلا ..؟


      جهاد: زعلانة هي ؟؟


      رسل: أكيد .. والله العظيم لو أنا مكانها لأفجرك ..


      جهاد: ارهابية يالطيف .. المهم .. كيف أرضيها؟؟


      رسل: أنا أقولك ..
      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 01:52 AM.

      تعليق

      • **][ شموخ ][**
        عـضـو
        • Feb 2009
        • 48

        #73
        .. عشانك بس ..]
        زايد: يوووه نواف تراك فقعت قلبي
        نواف: يرضيك يازايد؟ يرضيك ماأشوفها 5 أيام؟
        زايد: أنا اش دخلنييي
        نواف: زايد تكفى مسك عني اهئ اهئ
        زايد:هههههههههه يلا مناك
        نواف: أمانة يلا عاد
        زايد: سوري مقدرش
        نواف: دب دب دب .. يارب ماتتزوج الي تحبها
        زايد: لا لالا يا تيس يلا روح وقصم خمس دقيقات لو مارجعت لأذبحك
        نواف: طيب مشكووور امواح
        زايد بخجل: روح بس روح .. أعوووذ بالله منحرف
        نواف:ههههههههه خجول
        طلع نواف من الشركة متجه لمدرسة سمر
        نواف: ايه يلا طلعيها أنا زوجها
        المديرة: زوج مين يا أخ؟ هذي مدرسة لها قواعد وأنظمة مايصير تخرج إلا مع ولي أمرها
        نواف: ياتيس نقولك زوجها .. وشلون مو ولي أمرها؟
        المديرة: عطيني عقد الزواج
        نواف: على تبن في وجهك طلعي البنت لا أروح أشكيك الين للوزارة
        المديرة: احترم ألفاظك يا أخ
        نواف: يلالاأبغى مرتي
        طلعتها المديرة بد مضاربات
        نواف من برا وسمورة من جوا
        نواف: هلا وغلا
        سمر: هلا فيك ياعمري
        نواف: ماأقدر أنا ع المزاج المرووق
        سمر:ههههه
        نواف: وين نروح؟
        سمر: باسكن روبنز
        نواف يحرك: وبعدها؟
        سمر: ع البحر
        نواف: من عيووني يا قلبي
        سمر: تسلم عيونك ياروحي
        نواف: لا .. الشيخة راضية علينا اليوم .. خير شالسالفة؟
        سمر: هع هاع .. اتصل فيني رسل قالتلي أخبار زي الفل
        نواف فتح عيونه ع الاخر
        نواف: ماخذه جوالك للمدرسة؟
        سمر: طبعا ماأستغني أخاف تتصل وماأرد
        نواف: والمديرة؟
        سمر: تاكل شحم
        نواف: يمه منك قوووية
        سمر: عشانك بس
        حلوة حياتهم صح؟؟
        يارب تدووووم على كذا
        .. اقتراب الأجل ..]
        في العصر
        كانت فجر في غرفتها
        أخيرا رجعت لبيتها
        مبسوطة وتغني زعلانة بس برضو فرحانة
        تدور في غرفتها بفستانها الأبيض القصير
        ماتتكلم ولا تضحك
        عشان تظل عايشة بحلمها الحلو
        إنه هي نعووومة وبنوووتة
        وصوتها الأنثوي الساحر رجع لها
        دقت عليها قمر الباب
        فجر بصوتها المبحوح: مين؟
        قمر: أنا
        فجر: ادخليييييي
        قمر دخلت وانصدمت من فجر لأنها لأول مره تلبس فستان
        قمر: واو تهبلين
        فجر: جد؟
        قمر: وربي جد بس تعالي يبغالك شوية تعديل
        مسكتها ورمتها ع السرير
        جابت شنطة المكياج الي عمر فجر ماستخدمتها
        فجر: اش بتسوين؟
        قمر: ششش استرخي وكأنك في حضن جهاد
        فجر قامت: وووجع أعووذ بالله يالخايسة
        قمر:هههههههه أمزح أمزح
        فجر تمددت مره ثانية
        حطتلها قمر مكياج ناعم جدا
        وردي على لحمي
        وطلعت اية في الجمال
        قمر قمر قمر
        أحلى من كل الحلوات
        ماعداي طبعا هع
        قمر تركتها وطلعت
        أما هي جلست تتأمل شكلها الرائع
        ومو مصدقة
        فعلا رجعت كأنها بنت
        دخلت عليها أمها
        باستها برقة: ياعمري كبرتي واحلويتي
        فجر: شكرا
        سعاد: أبوك يبيك تحت انزلي له جري
        نزلت فجر
        وهي خايفة ماتدري ليه
        بس شعور انه فيه شي
        فجر: امرني يبه
        أبو بدر: هلا ببنيتي وش هالزييين؟
        فجر: ههههههههه مشكور يبه
        أبو بدر: يابنيتي جهاد ولد خالك طلب يدك مني
        فجر فتحت عيونها ع الاخر
        [.. اقتراب الأجل ..]
        فجر: نععععم
        أبو بدر: ويبي الرد الحين
        فجر ألوان إشارة مرور
        فجر: مو مو موافقة
        سعاد: كللللللللووووووش
        أبو بدر: مبروك يابنتي بروح أبشر الرجال
        راح المجلس وحصل ابتسامة على ثغر جهاد سمع الزغاريد
        ومايحتاج يعرف رايها
        لأنه واضحة موافقتها
        جاد: مبروك
        أبو بدر: الله يبارك فيك مبروك عليك
        جهاد: يبارك بعمرك
        استأذن جهاد وخرج
        وهو مبسوووووووط بالمره
        لأنه أخيرا ملك فجر في يمينه
        قعد يشكر رسل في قلبه
        أكيد عرفتوا الحين خطتها
        [.. التوأمان ..]
        ماجد: ايه أحب
        متعب: مين؟
        ماجد: شوف يا متعب .. بصراحة .. أحسك تحب وحده من التوأم .. وأخاف تكون الي أفكر فيها
        متعب: طيب مين؟
        ماجد: لا مارح ينفع كذا
        متعب: أجل وشلون؟
        ماجد: ورقة وقلم .. وكل واحد يكتب اسم حبيبته ويعطيها للثاني
        متعب: أووووكيه
        طبقوا الفكرة
        وتنهدوا الاثنين براحة
        على ورقة ماجد مكتوب:
        أسيل
        وعلى ورقة متعب مكتوب:
        رسيل
        يعني امال البنات راحت بلاش
        حب معكووووس
        حب من طرف واحد
        بالنسبة لكل الأطراف
        ياترى قولوا معي
        مين رح يختار؟
        البنات لو الأولاد؟
        مانعرف
        .. غلطة..
        فجر بعد ماتقبلت التبريكات
        راحت لغرفتها
        لازم أسويها
        لازم
        اتصلت في ريان
        وهي ترتجف
        ريان: هلا حبيبي
        فجر: مرحبا
        ريان: أهلين
        فجر بصوتها المبحوح الثابت: أنا ماأبيك
        ريان: أعرف .. أعرف
        فجر: ..... وافقت على جهاد
        ريان: ايييييش؟
        فجر: ايه نعم
        ريان: يعني تقدم لك ووافقتي عليه؟
        فجر: ايه سوري بس اختيار القلب
        ريان:
        فجر: ريان معي ؟
        ريان: ايه
        فجر:
        ريان: الله يهنيكم
        فجر: ومن يقول
        ريان: مبروك
        فجر: يبارك في عمرك
        ريان: احم .. بليز .. لا تنسيني أبد
        فجر: نسيت اسمك من الحين
        ريان قفل منها وهو مقهووور
        وهي قفلت مرتاحة
        هم وانزاح
        راحت تبلغ البنات وتبشرهم بهالخطبة المباركة
        يارب يتمم بينهم على خير
        .. أجنحة السعادة ..]
        خالد:طيب خلاص
        أم خالد: كلمني باحترام ياخالد .. أنا أمك
        خالد: على عيني وراسي يمه .. بس لا تعيدين علي كلامك أكثر من مره
        أم خالد:طيب يلا أشوف قدامي
        خالد دق الجرس وراسه مصدع من توجيهات أمه
        شهد فتحت الباب: خالد؟! أمي؟
        أم خالد: كيفك يابنيتي ؟
        شهد تضمها: بخير بوجودك يالغالية
        خالد: كيفك شهد؟
        شهد: الحمدلله تمام .. انتو كيفكم؟
        خالد: الحمد لله .. ممكن ندخل؟
        شهد: أكيد أكيد تفضلوا
        دخلوا . وضيفتهم شهد
        خالد كان مبسوووط على شكل شهد الرومانسي
        فستانها الأحمر القصير .. والوردة البيضا الي على راسها ومكياجها الساحر
        ومع العقد اللولو .. تأكد إن رسيل هي الي عامله المكياج
        بس غريب .. محد يدري إنهم بيجون
        أم خالد تكسر الصمت: يابنتي .. أنا وخالد جينا نرجعك لبيتك
        شهد انصدمت: بس .. بس أنا
        أم خالد: ماأبيك تقولين شي يا شهد .. فكري بقلبك هالمره .. فكري فيني أنا وعمك .. مانستغني عنك ولا لحظة
        شهد:ياخالتي جيتك عزيزة وغالية .. بس أنا
        أم خالد: ردي عشاني هالمره يا شهد .. وخالد أنا متأكدة رح يتعدل معاك .. صح ياخالد؟
        خالد:...... ايه
        شهد: والله مادري شقول يمه
        أم خالد: قولي تم
        شهد بابتسامة: خلص .. تم

        [.. هموم قاتلة ..]
        رسيل: كذابة كذابة كذابة
        رسل: والله
        أسيل: قهرر
        رسل: لا أحسن .. خلي كل المشاكل تنحل
        أسيل:أووف .. بس خالد مايستاهلها
        رسيل: ايه والله
        رسل: ماعلينا .. أقول يابنات
        البنات: هلا
        رسل: من زمان مارحنا عند خالتي أم متعب
        رسل ورسيل ناظروا أسيل الي قلب وجهها ألوان بس قالوا اسمه
        رسيل: ياعييني ع الحب الخجوول
        رسل: كاك
        أسيل: أووف .. بلا مسخرة
        رسيل: نروح لهم اليوم؟
        رسل: ياليت والله .. أبغى أحكي أم متعب سالفة خطنطرة
        رسيل: اسمها عمتي أم متعب
        رسل: يوووه .. أي شي . ما يخصكم
        رسيل: بكلم جودا يجينا
        اتصلوا ع السواق
        وعلى بال ماوصل
        كانوا متشيكين ومتزبطين
        واتجهوا لبيت أبو متعب . عمهم الغالي ومرة عمهم العزيزة
        أم متعب تفتح الباب بعد الدق المتواصل
        أم متعب: يووه .. هذا انتو؟ حياكم .. كنت بهزئكم .. ليه تدقون كذا؟
        رسل: شوي شوي ياعمة .. وقصم أبغى أقولك سالفة خطييرة
        أم متعب: أووكيه يلا ادخلوا
        >> فله عمتهم تقول أوكيه
        المهم دخلوا البنات .. وجلسوا
        أم متعب: بروح أجيب عصير
        رسل: بس ياعمة .. سالفتي سرية
        أم متعب : طيب .. رسيل أسيل .. اطلعوا الدور الي فوق شوي
        رسيل: اوووك
        أسيل: يلا
        طلعوا البنات لفوق
        ورسل جالسه تحكي عمتها السالفة
        نرجع لرسل بعدين
        نشوف البنات رسيل وأسيل اش سوو؟
        رسيل: تعالي هذي غرفة متعب وماجد
        أسيل:ههههه .. ينامون بغرفة وحده؟
        رسيل: أكيد .. يحبون بعض مره
        أسيل: ماله دخل
        رسيل: مو مهم .. تعالي ندخل نفتش
        أسيل دخلت
        ورسيل وراها
        وجلسوا يقلبون أغراض العيال ..
        أسيل: شوووفي اش حصلت
        البنات حصلوا الورق الي عليه أساميهم
        أسيل: هذي مكتوب عليها اسمك
        رسيل: وهذي عليها اسمك
        أسيل: مكتوب : أنا أحب رسيل
        رسيل: وهذي بعد .. أنا أحب أسيل
        أسيل: طيب كان كملوا الجميل وكتبوا اسمائهم هع
        رسيل: تعالي نشوف في دفاتر محاضراتهم ونقارن الخط
        أسيل: يلا
        فتحوا دفتر المحاضرات
        حصلوا الخطوط متطابقة
        يعني ماجد يحب أسيل
        ومتعب .. يحب رسيل
        ناظروا بعض بقهر
        وطلعوا من الغرفة ورسيل تبكي
        وأسيل تهدي فيها
        أسيل الي يشوفها يقول عادي مو متأثرة
        بس الواقع إنها كانت تنزف دم من جوا
        تعالوا نشوف رسل
        رسل: ايه وقصم .. أسيل تحب ولدك
        أم متعب: مين طيب؟
        رسل: مدري ياعمة.. ماقالتلي .. يمكن متعب
        أم متعب:هههههههه .. وناسة
        >> أمانة تحسون عمتهم فلة؟؟
        ياترى اش رح يصير؟
        جوري تحس
        [.. على عجل ..]
        فجر: ايش؟
        سعاد: الي سمعتيه يابنتي
        فجر: يمه وييين ؟؟ مايمديني اشتري شي
        سعاد: الرجال مستعجل .. يقول خلاص مل ويبغى يستقر
        فجر: وشو الي مل؟ ترى ماله اليوم خطبني
        سعاد: إذا ماتبين نقول لأبوك
        فر: ياليت يمه
        سعاد: بس إذا تبين رايي .. الفكرة حلوة. خلاص هالأسبوع الملكة .. و بعدما تحط حملها شهد الزواج .. يعني بعد 6 شهور
        فجر: مادري يمه .. الي تشوفونه .. أهم شي عندي إنه أقدر أكمل أغراض الزواج
        سعاد: تقدرين بالراحة يمه .. خلاص ..أنا بكلم ولد أخوي الحين وأقوله
        فجر حمررت وقامت بسرعة ..
        .. عودا حميدا ..]
        خالد يهمس لشهد: نورتي بيتك ياقمر ..
        شهد استحت: منور مضوينه ..
        زايد: هاي مامي.. شهد!
        شهد: هلا زايد زيزو.. كيفك؟؟
        زايد: بخ .. بخ .. بخير .. عن إذنكم ..
        أم خالد: وين رايح يمه؟؟
        زايد: يمه بروح مشوار وراجع ..
        أم خالد: طيب يا ولدي .. لا تتأخر ..
        زايد:من عيوني ..
        طلع زايد من البيت وهو قمة في غضبة ..
        ليه خالد يرجع شهد للبيت؟؟
        وبدت تدور شكوك في راسه ..
        يتوقع إن خالد ما بيطلقها ..
        عشان كذا ..
        بدأ يحاول بنسيانها لأنها على ذمة أخوه ..
        وخلال الشهور ..
        كانت علاقة شهد وخالد على أحسن مايرام ..
        وكانت شهد تتجنب الجوهرة ومشاكلها ..
        وبالنسبة للجوهرة ..
        كانت تتنتظر الولد .. عشان تلعب لعبتها الكبيرة .
        وتجبر خالد يطلقها ..
        ملكة فجر كانت عادية .
        محد حضر غير البنات والأمهات وأعمامها ..
        وبدر ماحضر ..
        بس الي فاجئها وجود ريان بين الحضور ..
        ماشافت جهاد ولا شافها ..
        محد يدري ليه .. ولا هي حتى ..
        أسيل ورسيل بدو يتقبلون الموضوع ..
        زايد .. اه على زايد..
        كان متحطم كليا من علاقة أخوه بمرته ..
        ونفسه يذبحهم الاثنين ..
        شوق وجواد ماصار بينهم شي ..
        لكن جواد بدأت تتعدل صورة شوق في نظره ..
        لأنه شوق أصلا صارت محترمة شوي هع .
        أسرار وفهد ..
        عصافيرنا ..
        كانت المواقف بينهم كثيرة .. وحلوة ..
        ذكريات ولا أحلى ..
        جهاد عرف بالي في قلوبهم ..
        بس ماكان يتكلم ..
        وبس ..
        لا وجوري تسلم عليكم ..
        هذا الي صار خلال ستة شهور ..
        [.. ومضت ستة شهور ..]
        في المستشفى ..
        أم خالد: بس ياولدي .. صدعت براسي اجلس أشوف ..
        خالد: يمه أخاف يصير لها شي ..
        أم خالد: وش بيصير يعني؟؟ ترى كلها ولادة ..
        خالد: يوووه يمه .. أخاف أنا وش تفكرين؟ هذا أول ولد لي ..
        أم خالد بابتسامة: وإن شاء الله إنه بيجي بالسلامة ..
        خالد: يارب ..
        وبعد ربع ساعة:
        واء ..
        واء واء واء
        وطلعت الممرضة من غرفة الولادة ..
        الممرضة: مبروك حجي .. ولد مثل أبوه يخبل ..
        >> تلاحظون إنها تتغزل في خالد؟
        خالد: لله يبارك فيك . وشهد كيفها؟
        الممرضة: صحتها عال العال .. مع إنها صغيرة .. بس كل شي مشي مزبوط
        خالد: الله يطمنك .. ممكن أدخل?
        الممرضة: أكيد . بس لازم إذن الدكتور
        خالد: متى يطلع؟؟
        الممرضة: دقايق بس ..
        انتظر خالد هالدقايق على أحر من الجمر . .
        ومضت ستة شهور
        خالد: الله يطمنك .. ممكن أدخل؟؟؟
        الممرضة: أكيد . بس لازم إذن الدكتور ..
        خالد: متى يطلع؟؟
        الممرضة: دقايق بس ..
        انتظر خالد هالدقايق على أحر من الجمر ..
        وبعد 10 دقايق طلع الدكتور ..
        خالد: هاه دكتور .. كيفها؟؟
        الدكتور: الحمدلله .. صحتها عال العال ..
        خالد: أقدر أشوفها؟؟
        الدكتور: أكيد .. بس ننقلها لغرفتها ..
        خالد: طيب ..
        نقلوا شهد العسل لغرفة ثانية ..
        ودخلولها كللل ابوهم ..
        خالد يكلم شهد: مبروووك ياأم نايف ..
        شهد بابتسامة: الله يبارك فيك .. وينه؟؟ أبغى أشوفه ..
        خالد: دقايق ويجيبونه لك ..
        أم خالد: مبروك يابنتي .. يتربى في عزكم ..
        شهد: الله يبارك فيك يمه ..
        رسل ورسيل وأسيل: مبروووك شهودة ..
        شهد: هههههههه .. الله يبارك فيكم ..
        فجر دخلت ووراها أمها وقمر ..
        فجر ضمتها: مبروكيييييييييشن ..
        قمر: مبروك حبي ..
        سعاد باستها: مبروووك يابنتي .. يتربى في عز أمه وأبوه ..
        شهد بتعب: الله يبارك فيكم ..
        دخلت شوق ووراها أم فهد .. ومعاهم دلع ودلال وأم جواد ..
        الكل: مبروووك .. ألف مبروك .. يتربى في عزكم .. الله يرزقكم بره يارب ..
        شهد: الله يبارك في أعماركم يارب ..
        خالد: طيب أنا بروح أشوف نايف ..
        دلع: الله سميتوه نايف؟؟
        خالد: ايه ..
        دلع وخالد يناظرون بعض بنظرات غريبة ..
        طلع خالد
        ودلع نزلت راسها بألم
        هذا هو حبيبها جاله ولد.. وسماه نايف
        التوأم: ياهوووه صرنا عمات
        الكل:هههههههههههه
        وصلت أسرار:هاي مبرووك للحلوين
        شهد: الله يبارك فيك
        زايد دخل بيده ورد
        التوأم يضمون زايد: زايدوووه صرنا عمات
        زايد ابتسم بتعب: ايه مبروك شهد
        شهد: الله يبارك فيك
        خالد دخل: يلا يلا اطلعوا أبوي وتركي بيباركون لشهد
        طلعوا الحريم
        ودخلوا الاثنين
        تركي ضم أخته وباسها
        تركي: مبرووك يا أم نايف
        شهد بابتسامة: الله يبارك في عمرك حبيبي
        أبو خالد: مبروووك يابنتي
        شهد: الله يبارك فيك ياعمي
        أبو خالد: الله يرزقك بره يارب
        شهد: امين
        طلعوا الرجال
        والكل راح لبيت أبو خالد للاحتفال بهذي المناسبة السعيدة
        ماعدا رسل ورسيل وأسيل
        أصروا انهم بيشوفون الولد أول
        دخل خالد ودخلت وراه ممرضة
        تدف عربية النونو
        أناثووووو
        كانت العربية أزرق × أزرق
        شهد تعدلت
        خالد باسه وعطاه لأمه
        وهي ضمته وباسته بحب
        البنات: يالله يشبه خالد صح؟
        خالد: انتوا يالكوريات متى بتروحون البيت؟
        أسيل: مافيييييش أنا أبغى أحمل نايف
        خالد: نعععم؟ ماحد يشيله
        رسل: وليه إن شاء الله؟
        خالد: بس لأنكم بزران
        رسيل: خلوووود تكفى
        خالد: نووو نو
        شهد: يجنن طالع عليك
        خالد: ياحياتي انتي ألف مبروووك
        شهد: الله يبارك فيك
        خالد: الجوهرة تسلم عليك مبروووك
        شهد: الله يسلمك ويسلمها وينها ماجات تشوف ولدها؟
        خالد انقهر: تعبانة شوي يلا انتوا هيه يلا بنرجع البيت
        رسل: أنا بجلس مع شهد
        خالد: محد بيجلس أمي تقول كلكم ترجعون
        رسيل: خالد بليييييييز
        خالد: يلا قدامي
        مشوا البنات للسيارة مكرهين
        اتجهوا لبيت أبو خالد ..
        حيث الكل مجتمع >> مالقيت غير العربي لتكوين الجملة
        اقترب الرحيل ..]
        كانوا البنات كالعادة جالسين لحالهم ..
        بعيد شوي عن الحريم
        رسل: ياناس يدنن يابنات شبه خالد
        فجر بصوتها الرجولي: الحين خالد يجنن؟
        رسيل:هههههههههه حرام عليك والله حلو
        فجر: ووع ماأحبه
        أسيل: لا تحبينه بس ماتقدرين تنكرين انه حلو
        فجر: يوووه طيب طيب الي بعده
        قمر: ليه مسمينه نايف؟
        رسيل: أبو شهد اسمه نايف
        أسرار: ياعمرري أبغى أشووفه
        رسل:بتطلع اليوم يقولون
        دلع: لا ماأتصور دوبها ولدت البنت
        رسيل: هذا كلام خالد
        دلال: اها حماس يلا بتجي بعد شوي ونشووفه
        فجر: بروح أشرب موية
        دلال: أبجي معاك استنيني
        فجر: يلا
        قاموا البنات واتجهوا للمطبخ
        وهناك :
        فجر: ياربيييييييي أنا بصراحة جوعانة
        دلال:هههههههه تعالي نسرق
        روعة: بخخخخخ وش بتسرقوون؟
        فجر: روووعة حماس كيفك
        وبدت الأحضان والقبلات
        روعة:هههههههه كشفتكم وش تسوون؟
        فجر:ههههههههه لسا ماخططنا الا وانتي داخله
        روعة: كويس طيب عشان أخطط معاكم هههههههه
        دخل عبد الملك ووراه جهاد
        ودخلت رسل في نفس اللحظة
        رسل:هاي بنات
        فجر: لا جات الحين بتخرب
        رسل:هههههههه اش عندك
        فجر: ولا شي
        جهاد: احم احم
        فجر لفت: جهاد؟؟ يلا يابنات أنا أستناكم جيبوا أكل
        طلعت فجر ووراها دلال
        أما رسل دقتها سوالف مع جهاد
        وروعة تناظر ملك الي كان يتأمل رسل
        روعة: يلا رسل تعالي نطلع
        سمر دخلت قبل لا يطلعون
        سمر: أوووه مليك هنا؟
        عبدالملك: مين؟
        سمر: يؤيؤ .. معقووولة؟ أنا سمر على سن ورمح مدام نواف
        عبدالملك:ههههههههه . هلا اختي ..
        سمر: أهلين وسهلين ومرحبتين .. وين حبيبتك؟
        عبدالملك استحى: مين؟
        سمر: أقصد روعة .. ه .. رووعوووووه يالصايعة جالسه قدامه؟ يلا يلا جوا
        عبدالملك: يناظر روعة باندهاش
        روعة استحت وطلعت هي تلعن في سمر
        رسل: هههههههههههه أحرجتيها ياتيس
        سمر: يوووووه عادي عادي يلا انتي بعد اطلعي
        رسل: يلا
        خرجوا البنات
        لكن: جهاد: رسل
        رسل: هلا
        جهاد: نادي فجر
        رسل:ههههههههههه طيب
        جهاد: وانت يالطيب خذ أكل واطلع
        عبدالملك:هههههههههههه اوكيه
        طلع عبد الملك
        ومابقي غير جها
        وعلى دخلة فجر
        طاح جهاد بعكازه لأنه وقف أكثر من اللازم اليوم
        فجر: حبيبي بسم الله عليك
        ناظرها جهاد وهي تقومه
        جهاد: حبيبك؟
        فجر استحت وبصوتها المبحوح: مو انت العكاز
        جهاد:ههههههههههههههههه طيب
        فجر: ليه وقفت كثير؟
        جهاد: أنتظرك
        فجر: كان جلست
        جهاد: ماجا في بالي إني زودتها
        فجر: تعال اجلس
        سحبت له كرسي من كراسي المطبخ وجلس
        فجر: امر تقول رسل إنك ناديتني
        جهاد: لا بس حبيت أدردش معاك شوي
        فجر: تدري اني إنسانة مشغولة؟
        جهاد:هههههههههه بزنس ومن
        فجر: ههههه جد ولله أصلا جوعانة بروح اكل
        جهاد: بكيفك يلا روحي بس ترى انتي من ستة شهور زوجتي ولا عطيتيني رقمك
        فجر: وليه تاخذه إن شاء الله؟
        جهاد: شوفي أنا باخذه باخذه يامنك يامن أسرار فالأحسن تعطيني اياه عشان نكون رومانس
        فجر:ههههههه جد ماتنعطون وجه أنا برووح ولا توقف كثير
        جهاد: أووووكيه رح اخذه من أسرار
        فجر:هههههههههههه طيب وشوف مين بيرد عليك
        جهاد: ليه طيب؟
        فجر: جوعانة بروح
        طلعت فجر
        وجهاد يتأملها
        مو معقول كيف إنه متعلق فيها
        وكل يوم يحبها أكثر
        مو معقوول كيف إنه صار يحلم فيها كل ليلة
        مو معقول كيف إنه فكر يتركها ويحب غيرها ولو للحظة وحدة
        حبها وبيمووووت فيها
        التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 01:57 AM.

        تعليق

        • تحياتي لمن دمر حياتي
          عـضـو
          • Dec 2008
          • 17

          #74
          شموخ وش صار تراك تعيدين البارت

          وانا الي جاية متحمسة لأبي اقرأه































          سي يو

          تعليق

          • حبيبة حبيبي
            عـضـو
            • Apr 2009
            • 41

            #75
            حياتوووو ترى البارت معاد

            على العموم مشكورة

            تعليق

            • ضاري
              عـضـو
              • Jun 2009
              • 5

              #76
              يسلموووووووووووووووووووووووووو

              تعليق

              • تحياتي لمن دمر حياتي
                عـضـو
                • Dec 2008
                • 17

                #77
                يلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا بسرعة

                تعليق

                • أميرة الأحلام
                  عضو فضي
                  • Jun 2008
                  • 716

                  #78
                  يعطيك العافية



                  تحياتي

                  أميرة الأحلام

                  تعليق

                  • حبيبة حبيبي
                    عـضـو
                    • Apr 2009
                    • 41

                    #79
                    بلييييييييييييييييييييييز كملي الروايه بسرعه ....

                    تعليق

                    • ضحكها هيبة بكاها
                      عضو متألق
                      • Jun 2009
                      • 276

                      #80
                      شكرا قلبو



                      على الروايه


                      ونتمنى انك تكمليه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...