رواية : كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • **][ شموخ ][**
    عـضـو
    • Feb 2009
    • 48

    #31
    لحظات..
    روعة:نواف؟؟ ليش موقف هنا؟؟
    أم نواف: هذا مو بيت شهد؟
    نواف: ايه .. تركي بيجي معنا ..
    أم نواف كانت راكبه ورا ..
    لأنها تخاف .. وروعة قدام ..
    فنزلت عشان تركي ..
    ركبت ورا .. وطلع تركي بعد ثواني ..
    ركب السيارة
    تركي: السلام عليكم ..
    الكل: وعليكم السلام ..
    تركي ضرب كفه بكف نواف ..
    تركي: كيف حالك ياخالة؟
    أم نواف: الحمدلله شخبارك انت ياولدي؟
    تركي: بخير عساك بخير ياخالة ..
    كملوا الطريق .. وتركي تتسارع دقات قلبه بعنف ..
    من الي جالسه ورا ..
    وصوتها الناعم الي تكلم فيه أمها ..
    كملوا طريقهم بهدوووووء ..
    خبر سار ولكن ! للبعض فقط ! ..]
    كانوا الحريم مجتمعات بالصالة ..
    ماعدا سعاد وبدر وفجر وقمر الي لسا ماوصلوا ..
    وشهد الي كانت فوق ..
    ونفس الشي عند الرجال .. بس خالد كان برضو فوق ..
    وفي غرفة خالد وشهد ..
    خالد: نعم؟!؟!؟
    شهد بحيا وخوف: ح .. حامل ..
    خالد:مو وقت الهبل ..
    شهد بدت دموعها تنزل: أنا ما أستهبل .. ولا أكذب بمواضيع زي كذا ..
    خالد: يعني انتي.. حامل؟؟
    شهد: ايه ..
    خالد: حامل مني .؟
    شهد بكت من خاطر هالمره: وشلون يعني؟؟ أنا زوجتك ترى ..
    خالد: انتي حامل؟؟
    شهد رمت نفسها على السرير وظلت تبكي ..
    اش يعني؟؟ اش مفكرني؟؟ حمارة عنده ..
    اش هالطريقة .. أكثر واحد توقعته يفرح هو خالد ..
    الله يلعني وأموت بهاللحظة .. يارب أموت ..
    الله ياخذني .. الله لا يسامحك ياخالد ..
    انتبه لنفسه ..
    الحقيقة البسيطة انه خالد كان مو مستوعب السالفة وبس ..
    أخيرا بيصير أب .. يعني شي طبيعي يتنح كم ثانية خخخخخخخ ..
    ناظرها بحنان .. وانتبه لكلامه.. لام نفسه كثير ..
    جلس جنبها وحط يده الكبيرة على ظهرها الصغير النحيف ..
    خالد بصوته المبحوح: شهودة .. أنا اسف ..
    شهد: اهئ .. اهئ .. تاهئ تهئ ..
    خالد: بس عاد .. والله ماتهون دموعك ..
    شهدمسحت دموعها ..
    خالد: عفيه عليها مرتي أم ولدي ..
    شهد: اهئ اهئ اهئ ..
    خالد: وليييه .. وربي اسف ..
    شهد: أنا .. فكرررر.. فكرتك .. بت .. بت.. بتفرح ..
    إذا مو عشان بيجيك ولد .. لأنك .. اهئ .. بتفتك من .. من .. مني ..
    قر..قريب ..اهئ اهئ
    خالد: شهد شهالكلام؟
    شهد: ابعد عني .. أصلا أنا ماحبك.. لا تكلمني ..
    خالد ابتسم من قلب على طفولتها .. غبية هالبنت ..
    خالد ضمها: شهد يا بعد عمري .. وربي اسف ..
    شهد: خلاص . مسامحتك ..
    خالد صرخ: بصير أبووووووووووووووووو
    شهد تمسح دموعها: هههههههههههههههههههههههههه
    خالد: ألف مبروك شهودة ..
    شهد: مبروك عليك ..
    خالد شوي ويطير من الفرح..
    شهد: يلا .. أنا بتجهز وأنزل أقولهم الخبر ..
    خالد: أنتظرك وننزل سوا ..
    أنا أخبر الشباب والشياب .. وانتي البنات ..
    في مكان ثاني من البيت ..
    وتحديدا في صالة الحريم ..
    دخلت فجر مع قمر وأمها ..
    سلموا ع الكل وجلسوا ..
    فجر وهي تسلم على أسرار تناظرها بنار ..
    أسرار بتودد: كيفك فجورة؟
    فجر: الحمدلله ..
    جلست فجر والكل جلس حولها ..
    الا أسرار بعيد شوي عنها ..
    بعد ماكانت ماتجلس الا بجنبها ومعاها وين ماتروح ..
    البنات يسولفون ومبسوطين ..
    ونظرات فجر لأسرار حارة ..
    رسل حست بالتوتر ..
    فطلعت بخطة من خططها ..
    رسل: بنات ..
    البنات: عيوووووونهم .
    رسل: هع هع .. وش رايكم نطلع نأذي الجوهرة ؟؟
    دلع: واحليلها الجوهرة منك .. صدق إنك إزعاج ..
    فجر: أنا معاك ..
    البنات: كلنا معاك ..
    رسل: يلا قوموا وراي ..
    رسيل: وايت شوكلت .. اش بتسوي ؟؟
    رسل: هع هع هاع ..
    البنات: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    أسيل تشرح: ضحكتها الشريرة ..
    البنات: هههههههههههههههه ..
    دخلت شهد .. ودخلت بعدها على طول الجوهرة ..
    جلست شهد .. والجوهرة في طريقها ..
    رسل: يلا ..
    مدت فجر رجلها وطاحت الجوهرة على وجهها ..
    دور أسرار الي مدت حوض كبير من الشوكولاته ..
    طاحت فوقه الجوهرة ..
    صرخوا البنات: هولييييييييي .. هههههههه..
    فجر: أوه .. سامحيني .. ماكنت أقصد ..
    الجوهرة شوي وتنط في حلق فجر ..
    طلعت عشان تغير ملابسها ..
    الجدة: هاه يا بنتي .. وش أحوالك؟؟ عساك طيبة؟؟
    شهد: بخير ياجدة دامك بخير ..
    الجدة: وانتي يا أم خالد .. ماودك تخبرينا وشو الموضوع؟؟
    أم خالد: والله يا عمتي أنا زيي زيك .. الموضوع عند شهد العسل ..
    كلهم ناظروها بلهفة .. يبغونها تتكلم ..
    شهد العسل: زين .. أنا .. أنا .. حامل ..
    لحظات صمت .. دهشة .. وصدمة ..
    البنات: وووووووووواوووووووووووووووواو ..
    وتصفير وتصفيق وحركات ..
    وشهد حاسه إن الدم بيتفجر من وجهها ..
    الجدة شوي وتنطط من الفرحة ..
    الجدة: والله لولا الحيا كان رقصت ..
    البنات:ههههههههههههههههههههه ..
    أم خالد ما مسكت عمرها .. ضمت شهد وبكت ..
    وما ينسمع إلا تهاني تنرمى على المسامع ..
    الكل مبسوط يهلل ويبارك ..
    إلا وبدخلة الجوهرة ..
    الجوهرة: وشفيه؟؟
    الجدة تبي تجاكر : مرة ولدي حامل .. فديت راسها ..
    شهد: فديت الي تفداني .. يا أحلى جدة ..
    البنات يناظرون الجوهرة ووجهها أحمر من القهر ..
    الجوهرة بنفس خايسة: مبروك ..
    شهد العسل: الله يبارك فيك ..
    فجر: يبالها حفلة ما بنعديها كذا .
    البنات: ايه والله .. صح ..
    أسرار: خلاص .. الحفلة ببيتنا ..
    رسل: حما اس ..
    رسيل وأسيل صاروا يهزون وشوق تغني لهم ..
    طبعا شوق الرجه .. ماصدقت على الله ..
    أول ماسمعت راحت حضنت شهد العسل ..
    المهم ..
    شوق: بنات .. بروح أشوف وشفيه حلى بالثلاجة مين يجي؟
    فجر: أنا ..
    رسل: وأنا بعد ..
    رسيل: عيب وش ذا؟؟
    أسيل: اتركيهم فانيلا .. بس إذا فيه كيك بالشوكولاه نادوني ..
    راحوا البنات .. بكل همة اتجهوا للثلاجة ..
    في المطبخ .:
    شوق: يمي .. مين سوا هذا؟؟
    فجر: هذي دلوعة ..
    شوق: اخ .. أبذوق .. لحسه وحده .
    رسل: وع الله يقرفك ..
    فجر: بنات؟؟
    البنات التفتوا باهتمام
    فجر: وش بيكون مصير شهد؟؟
    شهد كانت داخله ع المطبخ ..
    سمعت هالكلام .. وتراجعت بالظلام ..
    طلعت لغرفتها وهي تشاهق ..
    شلوووون راح هالكلام عن بالها ؟؟
    هي وش مصيرها ؟؟
    البنات سكتوا بحزن ..
    شوق بمرح: اخ لحسه وحده بس أمانة ..
    رسل: وع وع .. اهجدي يا خبله ..
    دخل جواد المطبخ: مرحبا ..
    شوق قلبت ألوان ..
    وشردت ..
    رسل تحجبت وفجر عاتي ..
    فجر: هلا والله جواد ..
    جواد: هلا فيك .. شخباركم؟؟
    البنات: تمامون ..
    رجعوا البنات ع الصالة ..
    الي كان فيها أنواع الاحتفالات والوناسة ..
    نروح للرجال .. الي فرحتهم كانت أكبر بكثير ..
    الكل قام يبارك لخالد ويهني ..
    وأبوه بعد دمعت عينه ..
    والشباب ضموه .. وزايد انبسط مووووووووت ..
    استمتعوا ..
    التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:27 AM.

    تعليق

    • لك عدت
      عـضـو
      • Nov 2007
      • 19
      • sigpic

      #32
      يعطيك الف عافيه على القصه الروووعه

      بس وين الباقي..



      تقبلي مروري

      تعليق

      • خفايا الروح
        عـضـو
        • Aug 2008
        • 2

        #33
        تسلمين يالغلا ع البارت


        انتظر البارت القادم ياذوق وياليت ماطولين

        تحياتي الحزن الاكيد

        تعليق

        • **][ شموخ ][**
          عـضـو
          • Feb 2009
          • 48

          #34
          صدمات ..
          بين ماكانوا البنات جالسات ..
          كانت شهد مفقودة .. بس محد حاس ..
          انتبهت قمر لغيابها ..
          البنات: كذابة حلفي ؟؟ ايه هذا الي صار .. بس من جد كانت وقحة .. يالله حبيتها .. مره ذوق الله يسعدها ..
          قمر بصوتها الهادي: بنات ..
          البنات:لا يا خبله .. البطل ماخذ البطلة بحضنه .. لالا كيكة الفراولة فيها طعم مميز .. بس دخلت المنتدى وتخاصمنا ..
          قمر بصوت أعلى شوي : بنات ..
          البنات: يالله .. من جد؟؟!! .. أنا مره استغربت منها .. ايه صح .. هي دايما أنيقة .. لالا بكره ما أقدر .. خلاص اليوم بدخل ماسن وأشوف .. في المننتدى فيه ثلاثة ..
          ايه كادرا .. لالا أحب أحلى كيوت .. لا عاشقة الكتب .. هذي من أي منتدى؟؟ الغرام ..
          قمر تصرخ: بنات ..
          البنات سكتوا ..
          فجر: وشفيك تصارخين؟؟
          قمر: لأني من ساعتين أتكلم ..
          رسل: شالسالفة؟؟
          قمر: شهد وين؟؟
          البنات التفتوا حولهم ..
          رسيل: قالت لنا بتروح المطبخ ..
          أسرار: غريبة للحين مارجعت ..
          شوق شهقت .. فجر شهقت بعدها .. رسل بعد شهقت ..
          جروا البنات الثلاثة على فوق ..
          والبنات يناظرون باستغراب . ورجعت السوالف :
          كذابة .. لالا هو البطل كان يحبها .. ايه بكرا بتروح ..
          وع مره ما عجبني .. فستانها كان راقي .. وتحطين البيض مع الحليب ..
          واستمرت الحكاوي ..
          أحببتكم ..
          فجر وشوق ورسل عند باب شهد ..
          رسل: يلا شوق انتي دقي ..
          شوق: لالا فجر ماشاء الله جريئة ..
          رسل: يلا فجورة ..
          فجر: لالا .. انتي دقي ..
          شوق: أنا بدق ..
          رسل: يلا ..
          شوق: خلاص بطلت ..
          فجر دقت الباب بهدوء ..
          فتحت شهد وهي تبكي .. !!
          فجر أول مادخلت ضمتها ..
          وشوق ضمتهم ورسل مع الشعب السعودي خخخخ ..
          جلسوا ع السرير ..
          شوق: أكيد سمعتي كلام هالمصفوقة الي ما تعرف تختار وقت مناسب للكلام ..
          فجر ناظرتها بشر ... ومسكت الروج والكحل ..
          شوق بخوف: لالا .. لالا .. فجر حبيبي انتي .. فجورة الحلوة النعومة .. فجر يا عسل انتي ..
          خربطت لها أم وجهها .. روج مكان العين وكحل في فمها وكحل أخضر وأزرق وحركات .. نكشت شعرها ..
          شوق طلعت من عجايب الزمان ..
          شكلها يضحك .. والبنات جلسوا يضحكون عليها ..
          حتى شهد الزعلانة ..
          حلاة هالبنتين لا اجتمعوا .. هع هع .
          فجر لقطتلها صورة بجوالها الكاميرا ..
          شوق جايه بتضرب فجر ..
          فجر تأشر بالجوال: أي حركة تنرسل لرقم جواد ..
          هنا البنات ماتوا من الضحك .. على شوق المحبطة الي مو قادرة تنتقم ..
          وشوي شوي مع هبل الاثنين نسيت شهد ليش كانت تبكي أصلا ..
          نزلوا البنات ..
          وأول مادخلوا الصالة..
          الجدة: تعالي يا بنيتي .. يابعد راسي ياأم ضاري ..
          البنات كلهم ضحكوا ..
          شوق: هههههههههاي .. ضاري بخخخخ ..
          الجدة: وشفيه ضاري يا بنت أبو فهد؟؟
          شوق: يفشل ياجدة هاهاهاهاها ..
          فجر دفتها بكوعها على بطنها ..
          شوق: اه ياللعينة ..
          قمر: جدة .. وش ذا الاسم؟؟
          أسرار: بصراحة .. مره غبي ..
          الجدة: غبي في عينك يالتيس .. أجل وش تسميه؟؟ نانسي؟
          البنات:هههههههههههههههههههههههه ...
          شهد: الي تقوله الجدة يمشي ..
          الجدة: كفو يابنت نايف كفو ..
          أسرار: بس ياجدة الولد بيطلع متعقد من هالاسم ..
          فجر:لالا أنا مع جدتي .. نسميه ضاري ..
          رسل: لالا .. ولد أخوي محد يسميه ضاري ..
          أم خالد: احشمي جدتك يالمصفوقة ..
          البنات: واك واك واك ..
          رسيل: اش رايكم نسميه يزن؟؟
          رسل: لاء .. نسميه زياد .. أو زايد ..
          أسيل: لاء .. نسميه أحمد ..
          رسل: وعععع .. اسم أبوي .. لالا خايس ..
          الكل كان يضحك على المخفة رسل ..
          فجر: خالد الي بيسميه ..
          قمر: خلاص .. شهد اتصلي على خالد واسأليه ..
          الجوهرة: أنا بسأله ..
          الجدة: وانتي شيخصك؟؟
          الجوهرة: لا تنسون إنه ولدي ..
          الكل سكت .. بما فيهم الجدة ..
          شهد تكلم نفسها: حبيتكم كلكم .. من أكبركم لأصغركم ..
          وصعب أفقدكم .. بس القدر ..
          شهد: أنا بتصل عليه .. لسا في بطني .. يوم يطلع يصير ولدك .. >> تناظرها باحتقار خخخ ..
          الجوهرة انقهرت مره بس ما علقت ..
          اتصلت شهد بخويلد .. المعفن
          خالد: هلا ..
          شهد: ألوووو ..
          خالد: ايوه هلا ..
          شهد: خالد جدتي والبنات يتضاربون على اسم ولدك .. وش بتسميه ..
          فجر سحبت الجوال من يدها ..
          فجر وهي تتريق: ولدك اش بتسميه .. زي الخبله .. ألوووو خالد ..
          خالد بصوته المبحوح:مين؟
          فجر بنفس الصوت: فجر مين يعني؟
          خالد: هلا فجر .. ليه تاخذين جوال شهود؟
          فجر: مالت .. وشفيك قمت تدلعها؟
          خالد: وانتي اش يخصك؟؟
          فجر: ما يخصني.. المهم .. وش بتسمي البيبي؟
          خالد: إذا ولد بسميه أحمد .. وإذا بنت .. أبسميها .. اممم
          فجر: فجر ..
          خالد: ايه هين .. أبسميها رنا ..
          فجر: مالت عليك .. وش ذي الأسماء.؟؟
          خالد: صبر صبر .. هذا الوالد يقول ماتسمونه على اسمي ..
          فجر:ههههههه .. خالي يخاف يحترق كرته ..
          الكل:هههههههههههههههههههههه ..
          خالد: خلاص .. نسميه سلط ..
          سكت خالد .. لأنه استوعب حجم الكارثة الي كان بيقولها ..
          خالد: نسميه نايف .. على اسم عمي ..
          فجر: خلاص تم .يلا باي بروح أخبرهم ..
          خالد: يلا اقلبي وجهك ..
          يمكن تستغربون اللهجة الحادة شوي والمرحة شوي بينهم ..
          السبب خالد ماتعجبه فجر .. لأنها ماتخاف منه هع ..
          فجر: بيسميه نايف ..
          شهد انبسطت مووووت من كل قلبها ..
          والجوهرة احترقت في مكانها .. وقررت إن هالليلة مارح تعدي على خير ..
          الجدة: بالبركة ياأم نواف ..
          شهد: الله يبارك فيك ياجدة ..
          رسل: يوووه كل شوي ضايعة وحده ..
          البنات التفتوا ..
          رسل: وين دلع؟؟
          شهد: أنا بطلع أدورها ..
          أم خالد: لاء .. انتي مارح تتحركين حتى تقومين بالسلامة ..
          شهد: وشفيك يمه؟؟ عادي بس بطلع أدور عليها ..
          أم خالد كانت خايفة على شهد .. بس مامنعتها ..
          فجر مدت يدها لأسرار..
          فجر تكلم شهد: صبر .. أنا وأسرار جايين ..
          أسرار ناظرتها بامتنان ..
          فجر: يلا خلصيني .. وش تنتظرين؟
          انبسطت أسرار .. وقامت ..
          وراحوا يدورون على دلع ..
          طلعوا الدور الي فوق ..
          وظلوا يدورون يجي ربع ساعة ..
          بين ما البنات يدورون .. دخلت شهد غرفة الجوهرة تدور على دلع ..
          وصارت تناديها على خفيف ..
          شدتها ألوان الغرفة وفخامتها .. هذي مو أول مره تدخل فيها الغرفة ..
          بس أول مره تتأملها بهالشكل .. فعلا كانت الغرفة روووعة ..
          أكيد ذوق خالد ..
          ياربي لا تبليني بحبه ..
          خخخخ مين أخدع؟؟ أنا خلاص حبيته ..
          الله ياخذه .. زي في القصص هع ..
          انقطعت أفكارها يوم شافت ..
          دفتر أحمر مزخرف بالذهبي .. أوراقه سودا وينكتب عليه بالرصاص .. شكله من القرن 19 ..
          عجبها موووت .. كان على طاولة بسيطة ...
          وجنبه مزهرية ناعمة فيها وردتين بيضا وحمرا ..
          شدها المنظر .. وماقدرت تتحمل أكثر ..
          راحت مسكت الدفتر بيدها ..
          أزعجها وخوفها صوت جوال الجوهرة ..
          أخذت الدفتر وطلعت ..
          وهي تتناسى خوفها .. وتندفع بعنف وراء فضولها ..
          دخلت غرفتها وقفلت بابها ..
          ...
          في نفس الوقت ..
          أسرار وفجر يدورون على دلع ..
          ويتكلمون عن قصتهم ..
          فجر:يلا عاد أسرار .. ترى طفشتيني ..
          أسرار: والله سوري ماكان قصدي .. تعرفين انه مو بيدي ..
          فجر: عن هالكلام الي يحزن لا أكفخك كف يعدل أسنانك ..
          أسرار:هههههههههههه .. صبر هذا جهاد..
          كان جوالها يرن بنغمة جهاد ..
          وردت عليه ..
          وقلب فجر يرجف بقوووووة ..
          أسرار: ألو ..
          جهاد: ألو؟
          أسرار: هلا حبيبي ..
          جهاد: كيفك سوسو؟
          أسرار: قبل شوي كنت معاك ..
          جهاد: هههههههه ..
          أسرار: يلا يلا اسأل ..
          جهاد ببراءة: عن؟
          أسرار: عن الي مكلمني تسأل عليه ..
          جهاد:هههههه .. طيب .. جات اليوم؟
          أسرار: ايه .. أبشرك ..
          جهاد: ووو .. تصالحتوا؟
          أسرار: ايه نعم ..
          جهاد: طيب وأنا؟
          أسرار: انت ايش؟؟
          جهاد: اش قالت عني؟؟
          أسرار: ولا شي .. ليش لا يكون سويت من وراي مصيبة؟
          جهاد: هاه؟؟ لالا ماسويت شي..
          أسرار: طيب .. يلا تبي شي؟؟ بروح لها ..
          جهاد: ايه .. خليها تنزل أبي أكلمها ..
          ابتسمت أسرار ابتسامة مكر غريبة على وجهها البريء..
          أسرار: طيب .. أوامر ثانية؟
          جهاد: مايامر عليك ظالم ..
          فجر كانت تحوس وتفحط وتسوي خمسات برجلها هع ..
          أسرار بعد ما قفلت: جهاد يبغاك..
          فجر: هاه؟
          أسرار: من قال هاه سمع .. يبغاك انزلي ..
          فجر بصوتها الرجولي: لاء .. أبدور على دلع ..
          أسرار: أنا بدورها روحي انتي ..
          فجر:..........
          سكتت ومشت بخطوات واثقة عكس مشاعرها ..
          قابلت دلال في الطريق..
          فجر: دلال .. روحي لأسرار جالسه تدور دلع ..
          دلال: اووووكي ..
          فجر كملت طريقها بخوف ..
          ودمعة متعلقة برمشها ..
          وقفت عند باب خلفي يربط الحوش بالمطبخ ..
          وجلست تنتظر جهاد الي تأخر ..
          وماتحس إلا بذاك الصحن يرقع راسها بعنف ..
          فجر بصوتها الرجولي: اه ..
          رفعت راسها عشان تعطيه كف يلف وجهه ..
          بس الصدمة كتفتها وربطت يدينها ..
          فجر: انت .. اش .. اش .. اش تسوي هنا؟؟
          ياترى مين الي شافته فجر؟
          نشووووف قريب ..
          .......
          بالدور الي فوق ..
          كانت دلع واقفه عند البلكون الزجاجي ..
          جلست تناظر بحب وحنان ..
          لشكل خالد المرهق .. ياترى ليه رفضتني مرتين ياخالد؟
          أحبك .. أحبك .. أحبك ..
          وأحب الي يحبك ..
          ليه تعاملني كذا؟
          ليه تركتني وأخذت الجوهرة؟
          ليه رجعت أخذت شهد .. وفضلت الغريبة على بنت عمك؟
          أبغى من الزمن لحظة معاك .. أمسك فيها حاجبك المشكوك .. وبس .. ياه ياخالد .. أحبك ..
          بإحساس كبير من خالد .. عرف إن فيه شخص يناظر ..
          رفع راسه .. وناظر دلال .. كانت مثل الأميرات ..
          وهي كانت عارفة هالشي .. من اليوم وهم يمدحونها ..
          كانت فعلا بمنتهى الدلع .
          اندهش خالد من جمالها ..
          ابتسم .. وردتها بدمعة .. ونظرات عتب ..
          ماكان يشوف مزبوط .. بس كان عارف إنها تبكي .. وإنها دلوعته ..
          نزل راسه .. وجت دلال من وراها تنطط وأسرار تمشي بهدووووء ..
          دلال: دلوعتي وينك؟
          دلع: هنا ..
          دلال: اشفيك؟؟ ليش مبوزة؟
          دلع: ولا شي .. يلا نروح ..
          مشت دلع وبجنبها أسرار ..
          لكن عرق اللقافة الي في دلال اشتغل ..
          فتحت الستارة . وناظرت أسفل ..
          شافت كل الشباب متجمعين تحت ..
          هذا جواد .. وزايد .. وهذا الي دوبه واصل مع أهله ..
          أكيد نواف .. وهذا العم جابر شفته مره .. اها .. أكيد شافت خالد .. مين هذول الي مع زايد؟؟
          غريبين ..
          شهقت دلال .. وشوي وتطيح من طولها ..
          هذا مشاري .. ياربي اش يسوي هنا؟؟
          الله يلعنك يا دلال .. الله ياخذك ..
          أكيد بيفضحني .. يارب .. يارب اش أسوي؟
          بين ماكانت دلال في خوفها الطبيعي ..
          كانت فجر للحين مصدومة ..
          فجر بصوتها الرجولي: ريان؟؟
          ريان: هذا انتي؟؟ اش تسوين هنا ؟
          فجر: هذا بيت خالي .. انت شتسوي هنا؟؟
          ريان: أنا؟؟؟ سالفه طويله .. أنا صاحب زايد ..
          فجر انعقد لسانها لما شافت الشخص الي واقف ورا ريان ..
          فجر: طيب تفضل ياخوي ..
          جهاد كان يناظر ..
          ياترى سمعهم ولا لاء؟؟
          وياترى اش صار على شهد والدفتر؟
          ومارح تنتظرون كثير .. لأني اليوم وبكرا حكمل هع
          التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:30 AM.

          تعليق

          • **][ شموخ ][**
            عـضـو
            • Feb 2009
            • 48

            #35
            قلق ..
            من حسن حظ فجر إن ريان فهم إنه فيه شخص وراه ..
            ريان: مشكورة أختي ..
            دخل ريان للمطبخ .. هو بالفعل كان رايح للمطبخ قبل ما يشوف فجر ..
            جهاد ناظرها نظرة مافهمتها ..
            وهنا بدأ التوتر والقلق عند فجر ..
            تخاف يكون سمعها .. أكيد بيفهم الموضوع غلط ..
            أكيد ..
            فجر: هلا جهاد ..
            ابتسم جهاد: أهلين فجر .. كيفك؟
            فجر: بخير الحمدلله ..
            جهاد: لسا زعلانة مني؟
            فجر: ما ينزعل منك يا جهاد ..
            فجر تكلم نفسها: ياربي .. يارب مايكون سمعنا .. لالا .. أصلا لو سمعنا بيذبحني أنا وياه .. يمه .. الله يستر ..
            جهاد: طيب .. اعذريني .. وياليت مايكون بقلبك شي علي ..
            فجر مع نفسها: لا .. مستحيل يكون سمع .. شف الخبل .. ما لاحظ هع ..
            فجر: عادي ياولد الخال .. ماصار شي ..
            يلا .. بالإذن ..
            خرج ريان .. ورافقه جهاد ..
            جهاد: وش كنت تسوي؟؟
            ريان: كنت عطشان .. وطلبت زايد قال قم البيت بيتك ..
            جهاد: ههههههه .. لا تزعل من زايد .. هو مايحب التكلف ..
            ريان: واضح ماشاءالله عليه ..
            جهاد: المهم .. ماقلتلي ياريان.. كيف تعرفت بزايد ..
            ريان: ا ... ا .. لا تسألني .. اسأل زايد ..
            جهاد سكت وكمل طريقه بصمت ..
            لين شاف متعب وماجد يتضاربون ..
            جهاد جرى على عكازه .. وريان لحقه ..
            جهاد: وشفيكم؟؟
            متعب: هذا البزر ..
            ماجد: ماغيرك البزر ..
            جهاد: شالسالفة؟؟
            ماجد:متعب شايل جوالي ..
            جهاد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            متعب: لأنه ماخذ بوكي ..
            جهاد: اثنينكم بزران ..
            جهاد مسك يد ريان ومشى ..
            راحوا يسلمون على نواف وجابر وتركي ..
            جهاد: هلا والله بنواف .. هلا بالعم جابر .. هلا بتركي ..
            جابر: هلا فيك ياولدي ..
            نواف: هلا والله بجهاد .. خشمك >> ^_^ ..
            تركي: أهلين والله .. ياهلا ومرحبا ..
            المهم وبين زحمة التحايا ..
            كان نواف يسرق نظرات لسمر الي مو باين منها شي خخخ ..
            خالد يحيي ويهلي فيهم هو وأبوه وعمامه وأخوه وعيال عمه ..
            المهم .. الرجال جلسوا بالخيمة ..
            ونواف والعم جابر فرحوا بالخبر .. وباركوا لخالد وأبو خالد .. أما تركي فأول ماسمع الخبر اتصل بشهد العسل ..
            لكن شهد العسل ماردت .. ياترى ليه؟؟ استغرب وظل يرقص في مكانه يبغى يشوفها ويبارك لها ..
            ومبسوط لأنه بيصير خال .. طبعا تركي عارف مصيرها ..
            لأنه خالد كان واضح معاه من البداية ..
            ماجد:زايد أبغى اكل ..
            زايد يدقه بكوعه: الله يلعنك فشلتنا قم كل .. أكلك وحش ..
            ماجد: هع هاع هع ..
            متعب: خذني معك جوعان ..
            ماجد: خلاص أنا بجيب لك ..
            متعب: صار .. هع هع هاع ..
            عبد الملك: وأنا بعد جوعان ..
            ماجد: خلاص قم معي ..
            عبد الملك: لاء .. الملك يجيه أكله لحد رجليه ..
            ماجد: قم بس قم .. ماخذ مقلب بنفسك ..
            عبد الملك: والله ياخوك إني جوعان ..
            ماجد: قم ياخي .. ترى بروح بغيرك ..
            عبد الملك: جاي لا تدف ..
            ماجد: هههههههههههههه ..
            عبد الملك يغني :ودي أبكي لين مايبقى دموع ..
            ودي أشكي لين ما يبقى كلام ..
            من جروح .. صارت بقلبي تلوع ..
            ومن هموم احرمت عيني المنام ..
            انطفت في دنيتي كل الشموع ..
            والهنا مايوم في دنياي دام ..
            غربتي طالت متى وقت الرجوع ؟؟
            كل عام أمني أحلامي بعام ..
            إن شكيت الحال محد لي سموع ...
            وإن سكتت الناس زادوني ملام ..
            طال صبري والزمن عيا يطوع ..
            والرجا باللي عيونه ماتنام ..
            ودي أبكي لين مايبقى دموع ..
            ودي أشكي لين مايبقى كلام ..
            من جروح صارت بقلبي تلوع ..
            ومن هموم احرمت عيني المنام ..
            ماجد: الله ينعن شكلك ؟؟ صوتك خطير يابو مليك ..
            عبد الملك: ايه هين .. انت عارف يا مجود؟
            ماجد: .؟؟؟.. ايش ..
            عبد الملك: حمارنا تعرفه اللي مات ؟؟
            ماجد: الله يرحمه .. كان راجل طيب ..
            عبد الملك: ههههههههههههه .. ايه .. هذا .. بعد تقرير الطبيب .. قالوا فيه واحد منكم غنى بجنبه .. والواحد هذا دب .. دلخ .. وكن اسمه مليك ..
            ماجد: هههههههههههههه .. ايه .. أجل كذا السالفة ؟؟
            عبد الملك: وش على بالك ؟؟
            ماجد: ههههههه .. أبد الله يسلمك ..
            مع سوالفهم البايخه >> معصبه تبغى مجلة فتيات ..
            وصلوا أخيرا للمطبخ ..
            >> بنات جوعانه أبموت .. من عندها شيبس؟ <<
            المهم ..
            وفي المطبخ ماشاء الله .. أخذوا راحتهم ع الاخر ..
            وكل واحد يفتح الثلاجة من جهة ..
            دخلت رسل .. ومعها روعة وشوق ..
            شوق: يمه .. أعوذ بالله .. وش ذي الخلق؟؟
            ماجد: ههههههه .. هلا شواقه .. انقلعي برا .. ماتشوفين معي ملك؟؟
            شوق: والله إنك تيس والتيوس قليلوووو ..
            ماجد: يا بنت ..
            شوق: هذا أخوي بالرضاعة ..
            ماجد: حلفي بس .. يلا اقلبي وجهك ..
            شوق: إسأل فهد بعد ..
            عبد الملك: جد والله ياماجد .. ماتشوفني مطيح عندهم ؟
            ماجد: بخخخ .. أقول فيكم الدلاخة وعرق اللقافة واحد ..
            بالفعل كان عبد الملك راضع مع فهد ..
            وصاير أخو لهم كلهم ..
            على فكره مجود يعرف بس يستهبل ..
            ماجد: لا تقولين مجود
            ..
            الخجل: بكيفي .. أنا حررررره ..
            ماجد: حر في بطنك يالل .. يال ..
            الخجل: أقول يلا .. كمل دورك ورانا شغل ..
            (( بنات ما أفهم بالرضاعة .. بس الزبدة إنهم أخوان ..))
            شوق: يلا اطرد روعة ورسل ..
            ماجد: رسل اخت الغالية وتوأمها ما تنطرد .. وروعة ما أعرفها ..
            شوق: أصلا أصلا أصلا إنت ماتفرق بين التوأم كيف تحب..
            ماجد: مو شغلك .. يلا برا .. نبغى ناكل ..
            شوق: حتى احنا ..
            ماجد: طيب استنوا لين نخلص ..
            شوق: بدون عنصرية بليز ..
            رسل وروعة من برا: شووووق وينك؟
            شوق: لا تدخلون مليك ومجود هنا ..
            عبد الملك + ماجد: وش مليك ومجود أصغر عيالك حنا؟؟ يلا برا ..
            طلعت شوق برا بعد ما انفجعت من هالمهابيل ..
            وروعة شوي وتطيح بمكانها ..
            روعة بنفسها: الله الملك هنا؟؟ ياكذا الحماس يا بلا ..
            حماس .. ملك ملك ملك ملك الملك .. اه يا بعد راسي يا ملك ..
            في مكان ثاني كانت دلال تناظر من نفس المكان ..
            مو قادره تشيل نظرها .. هذا مشاري .. اش يبغى ؟؟
            وليه كذا جالس مع زايد وقاط الميانه ؟؟ ياربيي ..
            لايكون بيقول لهم .. يمه .. ومين هذا المزيون الي جنب
            فهد وجهاد؟؟ > تقصد ريان <.. ياربيي .. وقتك
            تقزين؟؟ يارب يكون كل الي أفكر فيه وهم .. يمه ..
            ياويلي .. والله ع المشنقة على طول .. مارح أتحرك من هنا
            حتى أشوف وش النهاية .. يمه .. الله يلعنك يا دلال ..
            الله ياخذك يارب .. الله يشيلك يالبقرة .. يارب
            ..يارب تبت .. يارب بس نجيني من هالورطة ..
            وأوعدك مارح أعيدها .. أبقطع علاقتي بناصر الزفت ..
            يمه .. ياويلك يادلال .. رحتي فيها .. الله يعينك على ما بلاك
            .. يارب .. يارب .. يمه رجلي ماعاد
            تشيلني .. يالطيف .. يارب استر يارب .. يارب .. ياويلي .. الله يرحمك يادلول .. هذا جواد يتكلم مع مشاري .. يووووووه .. الله يلعنك يادلال ..
            يمه .. ياويلي .. ليه كذا جواد انقلب وجهه ؟؟
            يمه .. الله ياخذك يادلال .. لازم أتصل .. إذا هزأني ولعن سابعي فهو عرف ..
            اتصلت دلال بجواد من الخوف والقلق الي فيها ..
            جواد: ألو هلا ..
            دلال تراقبه من فوق .. وهو لسا واقف مع مشاري .. يعني مارح يقدر ياخذ راحته ..
            دلال: مرحبا جود ..
            جواد: جود بعينك .. اش بغيتي ..
            دلال: ولا شي .. انت ليه معصب؟؟
            جواد: بطني يوجعني .. جعلها الشق يارب ..
            دلال بعصبية: جواد وجاع .. لا تقول كذا .. غبي .. معفن .. أبله .. أكرررررررهك ..
            وقفلت بوجهه الجوال ..
            طبعا دلال وإن كانت ما تبين لحد فهي تموووووت في جواد ..
            الوحيد الي ماتتخيل الحياة بدونه ..
            جواد: أكيد حاس بس مو ذاك الإحساس يعني ..
            المهم .. شافت أخوها وجلست تمسح دموعها ..
            شكله إستأذن من مشاري وطلع .. جاي ناحية البيت ..
            مافهمت اش يبغى .. وزاد قلقها .. عايشة برعب هالبنت ..
            تستاهل . يارب يعرف ويمحطها بالعقال .. وفوقها جولتين بالزبيرية من أبو جواد ..
            المهم ..
            جواد جاري بيدخل من الباب الخلفي حصل عبدالملك وماجد جالسين بالمطبخ .. مثل البسطات ..
            وقدامهم صحون حلى كثيرة مره ..
            وكيكة شوكولاته كبيرة .. مابقي منها إلا الصحن والكريمة وأجزاء صغيرة ..
            ووجه عبدالملك معدوم بالشوكولاتة .. ووجه ماجد بعد ..
            بس عبدالملك معدوم من فوق لتحت ..
            كل الي سواه جواد
            طلع الكاميرا ولقط كم صورة لهم ومشي ..
            حصل في وجهه شوق وروعة ورسل ..
            جواد أبعد نظره بس لسا واقف: مرحبا ..
            شوق: انق ..
            رسل : هلا والله بجواد .. جواد تكفى طلبتك أمانة ..
            جواد: جاك .. امري
            رسل: أنا وشوق وروعة جوعانين .. اطرد هالمخبلين ..
            جواد: ههههه طيب .. بس بروح أكلم دلال شفتوها؟
            شوق: لاء ..
            رسل: إلا إلا فوق ..
            طبعا روعة لما جا جواد رجعت ورا باب المدخل .. مايشوفها يعني ..
            المهم ..
            جواد: رسل والي يعافيك خليها تنزل أبغى أكلمها ..
            رسل: تعال أبسويلك درب .
            جواد: لالا .. غرف النوم فوق ماأقدر .. ناديها بس ..
            رسل: وليه ماتقول لزوجتك ..
            شوق انحررررررررجت ..
            جواد: دلوعتي هذي ماأطلبها هي تطلبني ..
            رسل: ياعيني ع الغزل .. طيب تعالي يا شوق ..
            شوق: ماأبغى بجلس أنتظرك ..
            رسل: حلفي بس .. لا يخلون رجل بامرأة .. ولا نسيتي أبله مريم؟؟
            شوق: هههههههه .. بس أنا مو رجل ..
            جواد: وأنا مو امرأه ..
            رسل: ماش .. التناحة فيكم فيكم .. يلا امشي .. تعالي روعووووه ..
            روعة بصوت واطي يادوب ينسمع: لاء .. بروح أجلس مع البنات ..
            رسل: طيب .. يلا انتي خلصيني ..
            وبدون ما تتكلم الشوق سحبتها رسل وطلعت تنادي دلول ..
            رسل تصرخ ع الدرج : دلال .. دلوووووول .. دليل ..
            دلال: هلا .. >> كانت تمسح دموعها ..
            رسل: جود يبيك تحت ..
            شوق: خير أي خدمة؟؟
            رسل: اشفيك؟
            شوق: مين جود؟؟ أقول ماتنادينه إلا الشيخ ..
            رسل: حلفي بس .. يلا يلا دلال ..
            دلال نزلت من غير لا تعبر صراخهم ..
            وراحت تكلم جواد ..
            الي راضاها بكلمتين ..
            وحب راسها وطلع ..
            وهو طالع سحب معاه ماجد وملك ..
            الي أخذوا أكل لمتعب خخخخخخخخخ ..
            دلال ارتاحت نسبيا .. وتأكدت إنها مجرد صدفة ..
            أول ماطلع جواد من هنا ..
            اتصل فيها ناصر ..
            قفلت الجوال مره وحده ..
            هي ماصدقت تطلع من هالمصيبة ..
            ياربي الحمد والشكر لك ..
            راحوا رسل وشوق وروعة أكلوا الين شبعوا خخ
            ورجعوا بعدين للبنات .. كانوا جالسين بمجلس لحالهم بعيد عن الحريم ..
            سمر: وين شهدوه المتكبرة؟؟ ليه ماتنزل؟؟
            رسيل: يمكن لسا ما تدري إنكم هوووون ..
            أسيل: صح ما تعرف .. شوي وتنزل . أبتصل عليها..
            روعة: إلا يابنات وشو الخبر المهم؟
            سمر والمها: ايه صح وشو؟؟
            رسل: شهد شهد شهد .. كلللللللللللوش ..
            وقامت الزغاريد في البيت من مجلس البنات المخابيل ..
            وكل وحده تزغرد من جهة خخخخخخ ..
            سمر: حكة .. خلوني أفهم ..
            قمر: شوشو .. حامل ..
            المها وروعة فتحوا فمهم ع الاخر ..
            بين ما سمر نقزت وكملت مع الشلة ..
            روعة: وينها اللعينة أبغى أبارك لها ..
            سمر: يا حياتي .. تزوجت وحملت وبتخلف وأنا لسا مكانك سر ..
            المها: ههههههههه .. هذا هو برا روحي له ..
            البنات: خخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
            سمر انحرجت وسكتت ..
            روعة: يلا يلا .. اتصلوا فيها تنزل ..
            سمر: روعة بروح أخبر أمك برللللم ..
            روعة: لا .. ياقليلة الأدب .. أنا أوووول ..
            المها: على بال ما تخلصون أكون خبرتها ..
            جرت المها لحضن أم نواف .. وضمتها ..
            أم نواف: خير يا بنتي.. وشفيك؟؟
            المها: يوووه يا عمه .. شهد حامل ..
            أم نواف انبسطت من قلب على السالفة ..
            أم نواف: كلللللللللللللللللللللوش ..
            ألف ألف مبروك .. مبروك يام خالد .. مبروك ياعمه ..
            الجدة وأم خالد: الله يبارك بعمرك ..
            أم خالد: عقبال ما تشوفين عيال نواف وسمر ..
            سمر كانت دووووبها داخله مع الباب ..
            وانصبغ وجهها بألوان الطيف من الإحراج ..
            وخرجت بسرعة لكن على مين ..
            الجدة: على وين يا سمر ؟؟ تعالي قولي وش بتسمين ولدك؟؟
            سمر مسكينة ساحت ..
            بس أسعفناها بأقرب ثلاجة ..
            أسيل مسكت التلفون بتتصل على غرفة شهد العسل ..
            قلوب تنزف ..]
            شهد ..
            جالسة على سريرها .. وتبكي بحرقة ..
            تبكي بعنف .. كانت تبكي على الجوهرة !!!!
            وعلى خالد ..
            هذي أول صفحة تقرأها ..
            كان مكتوب فيها:
            إلى نصفي الاخر .. أحبك ..
            لكن يبدو أن القدر يعاندني ..
            علمتني يا سيدي أن الحياة غابة ..
            وأن البقاء فيها للأقوى ..
            ظننتك رجلا .. لكنك كنت مجرد ..
            مجرد نسمة صيفية باردة ..
            لا أستطيع جرحك حتى مع نفسي .. وعلى أوراقي ..
            وداعا ياكل العمر ..
            ..
            استغربت من أول صفحة .. مين هذا الي تحبه؟؟
            الظاهر في السالفة خيانة ..
            أو حب من طرف واحد .. أو يمكن حب مصلحة ..
            هو الي خلاها تصير شريرة .. قاسية وكذابة ..
            شهد بنفسها كانت متأكدة إنها لسا ماشافت شي من الجوهرة .. لأنه مستحيل يكون كل شي ..
            المهم .. قلبت الصفحة الثانية وهي حزينة نوعا ما على الجوهرة ..
            الصفحة الثانية:
            وقت الوداع .. اشتقت إليك قبل أن تغادر حتى ..
            تركتني لأجل المال ..
            لنقل : تزوجت من المال يا حبي ..
            وها أنا أقلدك .. وأتبع خطاك ..
            سأتزوج منه ..
            كل مشاعر الكره موجهة له ..
            خالد ..
            مدلل .. غبي .. ويحبني ..
            بكت شهد من خاطر على خالد ..وانقهرت من الجوهرة ..
            بس برضو حزنت عليها ..
            في الصفحة الثالثة:
            زواج قاتل ..
            حتى في ليلة زواجي .. لاأستطيع نسيان عينيك ..
            كم أكره هذا الغبي ..
            لماذا يحبني؟؟
            غبي .. أكرهه ..
            مشاعر ازدحمت على رصيف قلبي ..
            أكبرها كان الكره ..
            كره موجه لزوجي ..
            هنا شهد تورمت عيونها من البكي ..
            ماقدرت تتحمل كل هالكره على الأوراق ..
            قلبت ع الصفحة الي بعدها ..
            والي بعدها والي بعدها ..
            كلها كره لخالد .. وحب للمجهول ..
            كرهها لخالد كان لأنها تحب شخص ثاني ..
            فهمت إنه هالشخص كان يحبها ..
            بس تزوج بنت أغنى منها ..
            وإنها تعلمت منه .. فراحت تتزوج خالد ..
            وإنه كل شي يسويه يوصلها ..
            وتقلده بالحرف .. والنقطة ..
            وكل الصفحات سب في خالد وأهله ..
            كانت مشاعر الكره الي عند الجوهرة عنيفة ..
            والي صدمها بشكل أكبر ..
            إنها مدبره مصايب .. وقعوا فيها كثيرين ..
            والأهم ..
            إنها تسرب معلومات لشركة منافسة لخالد ..
            عشان تاخذ نسب من الأرباح ..
            ومجمعة فلوس بالهبل من هالخيانات ..
            والدلع والمصاخة ..
            هي بنفسها كاتبة إنها تتقرف من نفسها لما تسوي هالشي ..
            بس كله عشانه .. حبها المجهول ..
            فهمت شهد إنها كانت على علاقة معاه ..
            يعني مو قريبها ..
            وفهمت إنها تكره شهد .. بس ماقدرت تأذيها عشان لا تتطلق قبل ما تجيب الولد ..
            لأنها عارفة معزتها عند خالد .. وإنه ممكن يتهور ويطلق شهد عشانها ..
            عرفت كمان إنها تستنى الولد عشان الورث ..
            وإنها قريبا جدا .. بتتخلص من خالد ..
            وعرفت مشاعرها لكل فرد من أفراد العيلة ..
            وكرهها لزايد .. وإنها تدور طريقة تتخلص فيها منه ..
            وإن الجوهرة زادت نقمتها لما عرفت إنها عقيم ..
            وإن الكل أحسن منها ..
            حست إن الجميع تخلى عنها ماعدا خالد ..
            وحست بفضله عليها ..
            وكتبت معاناة بكت عليها شهد لي قالت بس ..
            عن مشاعر الوحده لما تكون عقيم ..
            وقرأت كمان إنه خالد غبي لأنه وعدها إنه مايفتح الدفتر..
            وإنه ليالي كثيرة الدفتر كان قدام عيونه مامسكه ..
            كل هذا من الحب ..
            الحب يولد ثقة عمياء ..
            ووصلت شهد للصفحة الأهم:
            وحانت النهاية .. هاهي عزيزتنا حبلى ..
            من زوجي الغالي..
            وستنجب لي طفلي الحبيب ..
            الذي سأحبه كما أحببتك يا سيدي ..
            والذي سيعطيني إرث عائلة زوجي المصونة ..
            طفلي الذي سيجلب لي السعادة ..
            سأحبه وأحرص عليه كما لو أنه ابني ..
            أنا أشعر حقا بمشاعر الأمومة ..
            ياللسماء .. كم أنا محظوظة ..
            ستقترب اللحظة التي يموت فيها خالد ..
            أو يطلقني على الأقل ..
            وأعيش بعدها سعيدة ..
            وساتي إليك لتتزوجني .. ونعيش معا ..
            شهد العسل ..
            سترين مني مالم تريه .. خلال التسعة شهور القادمة ..
            وبعدها سيطلقك خالد .. وسنرميك في أي مكان ..
            أو من المكان الذي أتيت منه ..
            ستتحملين إهانات كثيرة ..
            أنت الان مجبرة على تحملي .. فطفل خالد بين أحشائك ..
            اه يا سيدي ..
            لقد أصبح الشر المطلق جزءا مني ..
            إنه أنت .. أنت من علمني الحقد ..
            الكراهية .. الانتقام .. والتامر ..
            ولكنني أحبك ..
            سأنزل قبل أن يفقدني أحدهم ..
            هنا قفلت شهد الدفتر لأنها كانت اخر صفحة ..
            ضمته وبكت ..
            بكت على ولدها وعلى خالد وعلى الجوهرة ..
            ياعمري يا شهد قد ايش إنها طيبة ..
            وخافت على زايد مووووووت ..
            وصارت تفكر إنها ممكن تدبر له مصيبة بأي لحظة عشان يموت ..
            حست نفسها مسؤولة عن حماية زايد ..
            >> البنت تشوف أفلام كثير ..
            جاها تلفون ع الغرفة ..
            انفجعت وبغت تموت ..
            فتحت باب غرفتها وركضت بين الممرات .. حست المسافة طويلة
            لين وصلت لغرفة الجوهرة ..
            حطت الدفتر مكانه مثل ماكان ..
            وهي تشعر إنه ممكن يكون سبب في تدمير حياة أي إنسان ..
            وأولهم الجوهرة ..
            رجعت غرفتها والتلفون مازال يرن .. ردت بصوتها الناعم..
            شهد العسل: هلا ..
            أسيل: وينك ياوجه العنز ؟؟
            شهد: كنت بالحمام ..
            أسيل: المهم يلا انزلي وصلت سمر ومهاوي وأم نواف وروعة .. يلا يلا ..
            شهد: يلا نازله الحين ..
            أسيل: باي ..
            قفلت من قبل لا ترد شهد
            أما شهد .. نزلت وهي تحس إن حولها قلوب كثير ..
            قلوب تنزف .. وقلوب لسا رح تنزف ..
            وأولهم قلبها الطاهر .. قلب شهد ..
            سعاده ..]
            نزلت شهد وسلمت ع الجميع ..
            وباركولها وسمر ماخلتها في حالها ..
            تنطط عندها وتتوعد وتهدد
            إنها لو ما سمتها سمر لتسوي وتفعل ..
            وبين ماهم كذا ..
            دخلت جمال .. ومعاها اختها أمل ..
            وأكيد عرفت وبكت على شهد خخخ ..
            المهم .. وبزحمة التهاني والتبريكات كانت رسل كالعادة ..
            مغتاضة من الجوهرة وتبغى تسوي فيها مقلب ..
            مع إنها ماسوت لها شي ..
            رسل ابتسمت على جنب ..
            فجر: الله يستر ..
            البنات: هههههههههههههههههههههه ..
            رسل: لالا .. هالمرة الفكرة جنان ..
            رسيل: أتحفينا ..
            رسل: شوكولاه .. وش أكثر شي تخاف منه الجوهرة ؟
            أسيل: الحيوانات ..
            التوأم الثلاثي ابتسم بخبث ..
            رسل: شهودة .. تعالي أبيك شوي ..
            قامت شهد باستغراب .. وخوف من ابتسامة رسل خخخ ..
            شهد جلست بين فجر ورسل..
            شهد: امري ..
            رسل: أبي جودي وسوفت في مهمة ..
            شهد:......... اش تبين فيهم؟؟
            رسل: مهمة سرية .. تهدف إلى إقامة علاقات ودية مع الدول الصديقة .. وإعلان الحرب على هتلر ..
            البنات: بفففففف ..
            شهد: هم ببيت القطط .. بس ياويلك لو صار عليهم شي .. أذبحك .. بالذات سوفت ..
            رسل: انتي وين بوش عنك؟؟ وش ذي العنصرية؟؟
            البنات: ههههههههههههههههههههههه ..
            رسل: طيب .. تعالي معاي فجورة .. انتي قوية ...
            فجر: اذكري ربك ..
            رسل: لا إله إلا الله ..
            قاموا الثنتين .. ومعاهم رسيل وأسيل أكيد ..
            رسيل جابت القطاوة وعطتها لرسل ..
            رسل: أخذت جودي .. وفجر سوفت ..
            ودخلوا الصالة .. أسيل حطت من أكل القطاوة على حجر الجوهرة ..
            الي استوعبت وقامت تصرخ ..
            إلا ويجون سوفت وجودي ويخلصون عليها ..
            مسكينة .. غير الرعب جاها كم خمشة وكم رفسه ..
            يعني كله حسب الخطة ..
            أسيل كانت تصور المشهد بكاميرا فيديو ..
            الجوهرة: اقلبي وجهك يالغبية .. لسا تصورين؟؟ شهد .. شهدوووه شيلي قطاوتك .. والله لأذبحها أمييييييييييي ..
            جات شهد جري وشالت سوفت وجودي ..
            قد ما أقولكم متعلقة فيهم ما تتصورون ..
            هذولي أصدقاء الطفوووووووولة ..
            تموووووت عليهم .. هي الذكرى الوحيدة من أهلها ..
            جودي من أمها وأبوها ..
            يوم تخرجت من المتوسطة .. يعرفونها تموت في القطاوة ..
            وسوفت هدية دانة .. قبل لا تموت ..
            خافت عليهم من الجوهرة وشالتهم عنها ..
            رجعتهم لبيتهم .. ورجعت جلست بهدوء ..
            سمر: هيه شهد .. وين رحتي؟؟
            شهد: هاه؟؟ هنا معاكم ..
            سمر: زين ماجاوبتينا ..
            شهد: على ايش؟؟
            سمر: يووووه بالمره مو في الدنيا .. وشفيك؟؟
            روعة: كنا نتضارب من أحلى براد بيت ولا جوني ديب ..؟
            شهد: طبعا براد .. وبدووووووون منازع ..
            سمر: يا بعد راسي ..
            روعة: مالت عليك يا وجه العنز ..
            فجر: أنا أشوف جوني أحلى .. وسيم الله يقطعه ..
            روعة: هيه .. لا تدعين على زوجي ..
            البنات:هههههههههههههههههه ..
            أسرار:بنات أنا مره جعت متى يحطون العشى؟
            رسل: خافي ربك مابعد أذن العشاء ..
            أسرار: والله بموووت جوع ..
            قمر: قومي معاي نروح ناكل ..
            أسرار: يلا جايه ..
            قاموا الثنتين وراحوا للمطبخ ..
            أسرار:هههههههههههههههه ..
            قمر: بسم الله .. اشفيك؟؟
            أسرار: عيلتنا مفاجيع .. بس في المطبخ ..
            قمر: خخخخخخخخ .. صدقتي والله ..
            أسرار: تعالي نطلع الحديقة؟؟
            قمر: والأكل؟
            أسرار: لاحقين .. يلا ..
            قمر: بس الشباب برا ..
            أسرار: بنروح جهة الألعاب محد فيه هناك .. يلا الله يخليك ..
            قمر: يلا ماعندي مانع ..
            طلعوا البنتين بحذر .. وماخذين معاهم طرحهم ..
            مشوا بحذر لجهة الألعاب ..
            وجلسوا ع المرجيحة .. وقمر تدف أسرار ..
            أشكالهم بجد أطفال ..
            أسرار: قمر؟؟
            قمر: هممم ؟؟
            أسرار: تحبين ؟؟
            قمر: هههههههه .. وش ذا السؤال؟؟
            أسرار: جد والله تحبين؟؟
            قمر: امممم .. ايه ..
            أسرار: مين ؟؟
            قمر: صدقيني ماتبين تعرفين ..
            أسرار: لا جد والله مين؟؟
            قمر: اممم .. كل الي أقدر أقوله إنه دكتور ..
            أسرار: واو ..
            قمر: وانتي؟؟
            أسرار: أنا ايش ؟؟
            قمر: انتي تحبين؟؟
            أسرار:هههههههههه .. غبية انتي؟؟
            قمر: اشفيك؟؟
            أسرار: الي مثلي ماتحب يا عسل ..
            قمر دمعت عيونها: لا تقولين كذا .. انتي ألف من يتمناك ..
            أسرار: عديهم أشوف ..
            قمر:هههههه .. أولهم طبيبك ..
            أسرار: هذاك أبو عيون زايغة ماعليك منه ...
            قمر: زين .. امممم .. تذكرين مين كان يحبك ورفضتيه مالت على وجهك الأخضر هذا؟؟
            أسرار عقدت حواجيها: مين؟؟
            قمر: فكري شووووي ..
            أسرار: مافيه ..
            قمر: متعب ..
            أسرار: وييه .. ماعليه شي .. رجال والنعم فيه .. كله على بعضه روعة ..
            قمر: بس انتي كسرتي بخاطره ..
            أسرار: خلاص .. هو الحين يحب ..
            قمر: وش دراك؟؟
            أسرار: أعرف .. بعيونه نظرات خطيرة لوحده من التوأم ..
            قمر سكتت ..
            أسرار: انزين .. شفتي؟؟ محد يبغى مريضة .. أنا مريضة بالقلب يا قمر .. بالقلب .. وحتى لو هالألف طلبوني .. أبرفض .. مستحيل أعيش مع شخص أحبه ويحبني .. لكني أتعبه ..
            قمر: ....... مارح أتكلم .. بتشوفين كل شي بعينك ..
            أسرار: أشوف ايش؟؟
            قمر:ان الألف كلهم بيتقدمون .. وتختارين منهم ..
            أسرار:ههههههه .. طيب ..
            شافها .. وهي تضحك بطفولة وبراءة مع قمر ..
            يحبها .. إلا يموت فيها ..
            بس هي مو حاسة فيه ..
            كان دوم خايف يكون قلبها لغيره ..
            لكن اليوم قمر طمنته من غير ما تقصد ..
            انبسط مره ..
            وقرر يدخل لهم ..
            فهد: احم احم .. تغطووووا ..
            أسرار وقمر رفعوا طرحهم وتحجبوا ..
            فهد قرب منهم ..
            فهد: أحوالكم يابنات العمومة؟؟
            البنات: بخييير .. انت كيفك؟؟
            فهد: بخير دامكم بخير ..
            قمر: فهد .. انت ليش هادي؟؟
            السؤال كان غبي .. بس هذا الي قدروا عليه ..
            الكل:هههههههههههههههههههه ..
            التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:42 AM.

            تعليق

            • **][ شموخ ][**
              عـضـو
              • Feb 2009
              • 48

              #36
              تابع .. سعاده
              فهد: احم احم .. تغطووووا ..
              أسرار وقمر رفعوا طرحهم وتحجبوا ..
              فهد قرب منهم ..
              فهد: أحوالكم يابنات العمومة؟؟
              البنات: بخييير .. انت كيفك؟؟
              فهد: بخير دامكم بخير ..
              قمر: فهد .. انت ليش هادي؟؟
              السؤال كان غبي .. بس هذا الي قدروا عليه ..
              الكل:هههههههههههههههههههه ..
              فهد: اممم .. عاقل مو بهادي ..
              قمر: حبتين يا عاقل ..
              فهد: هههههههه .. جد والله .. طيب يا قمر لو أحد سألك ليه انتي دلوعة؟؟
              قمر حمر وجهها خجل: مدري .. طبيعة ..
              فهد: نفس الشي ..
              أسرار: فهد؟؟
              فهد ( لبيه يابعد عيوووونه ): هلا ..
              أسرار: ليه الدنيا صعبة ..
              فهد استغرب: خير بنات العم .. وش ذي الأسئلة؟
              الكل:هههههههههه ..
              فهد: امممم .. لو ما كانت الدنيا كذا كان محد متمسك فيها ..
              أسرار: أنا عن نفسي .. ما أبيها .. أبروح فوق ..
              قمر: وين فوق ..
              فهد والدمعة بعينه: بسم الله عليك .. وش ذا الكلام؟؟
              أسرار: أبروح عند ربي .. ما أبغى أظل في الدنيا ..
              فهد ( جعل يومي قبل يومك الغالية ):مايجوز هالكلام ياأسرار ..
              قمر: خلاص عاد أسرار .. شوي وأبكي ..
              أسرار:هههههههه .. عادي اشفيكم؟ أنا بس أقولكم رغبتي ..
              قمر: أجل اخرسي لا تقولي شي .. لو سمعتك فجر تذبحك ..
              أسرار نزلت راسها ..
              فهد: أسرار .. لو كل واحد مريض بالقلب بيسوي مثلك .. كان خربت الدنيا .. الإنسان لازم يتخلص من ضعة الجسد .. ويوصل لسمو الروح .. لازم يحرر روحه .. ضروري يبحث عن السعادة الي في حياته .. مايركز على الجوانب المخيفة .. المحزنة أو المتعبة .. لازم يكون قوي .. عشان يقدر يستمر بالحياة .. لأنه مو كل من تمنى الموت جاه ..
              أسرار دمعت عيونها ..
              فهد ( امسحي دموعك يالهوى .. جعلي الموت قبل أشوف دموعك ..)
              قمر: شفتي كيف يا أسرار .. حتى فهد عنده وجهة نظر ..
              فهد:ههههههه .. اش قصدك؟؟
              قمر: هههههه .. لا والله ولا شي ..
              فهد: أحسب بعد .. يلا أنا بترككم .. بحفظ الرحمن ..
              قمر: بايو ..
              أسرار: استنى فهد ..
              فهد: امري ..
              أسرار: كمل .. كلامك مره حلو ..
              فهد: خلاص .. خلص الكلام .. ماعندي شي أقوله .. لكن انتي فكري زين.. شوفي حواليك ناس يحبونك .. شوفي الله اش عطاك يوم أخذ منك الصحة .. لازم تدورين ع الشي الي الله عوضك فيه .. بتلاقين أشياء كثير صدقيني ..
              خلص الكلام وسكتوا جميع ..
              أسرار: اممم .. حلو الجو اليوم ..
              فهد:هههههههههههههه ..
              قمر: ليه تضحك؟؟
              فهد: يقولون إذا الواحد ماعنده موضوع .. أو يبغى يغير الموضوع .. يتحجج بالجو .. يا الجو حلو .. يا الجو مشمس .. يا حر مره .. أو برد ..
              أسرار: مشكور فهد ..
              فهد: على ايش؟؟ يلا باي ..
              البنات: باي ..
              عم الصمت فترة .. فحبت قمر تكسره ..
              قمر: يا الله أنا لسا جيعانة ..
              أسرار: يلا .. أبي أدخل .. جوعانة .. نسيت إني جوعانة ..
              دخلوا البنتين .. وأسرار تحمل بين ضلوعها وفي قلبها التعبان .. إعجاب كبير بشخصية فهد وفلسفته ..
              .........
              في نفس المكان ..
              سمر كانت تكلم بالجوال .. والكل فاهم إنها صاحبتها ..
              لأنها كانت تتكلم كأنها تكلم بنت ..
              مع إنها توطي صوتها قدر الإمكان ..
              سمر: هلا ..
              نواف: هلا فيك حبيبتي ..
              سمر: كيفك؟؟
              نواف: بخير دامك بخير يالحب .. ليه تكلميني كأني بنية؟
              سمر: مررره مو وقتك ..
              نواف: ليه؟؟
              سمر: بعدين أحكيك ..
              نواف:هههههههه .. لاتقولين قاعده بين الحريم ..
              سمر: وانتي اشرايك يعني؟؟ رايحه عزيمة وين أبجلس؟؟
              نواف: طيب حياتي لا تعصبين ..
              سمر: يلا قفلي بعدين أرجع أتصل فيك ..
              نواف: نوووووو .. ماحزرتي ..
              سمر: نوف بليز .. سكري مو وقتك ..
              نواف: اقفلي انتي .. ويحرم علي أكلمك بعدها ..
              سمر: ياشينك وانتي مدلعة .. لحظة شوي ..
              سمر تكلم شهد: شهد أبطلع غرفتك ممكن؟؟
              شهد: أكيد حبي خذي راحتك ..
              سمر: تسلمين يا عسل ..
              يوم قامت سمر ناظرت في الجوهرة باشمئزاز وكملت مشي ..
              والجوهرة من يوم شافتها وهي مخنوقة تبي تقتلها ..
              سمر طلعت غرفة شهد وسكرت الباب ..
              ورجعت للسماعة..
              سمر: ألو ..
              نواف: يامحلى الألو من فمك الصغيرون ..
              سمر:هههههه .. نواف .. من جد من جد مو وووووقتك ..
              نواف: ليه؟
              سمر: عيب .. والله أحرجتني .. كل المجلس يطالعوني ..
              نواف: وليه ؟؟ ماكله حلال أبوهم؟؟ وحده وتكلم بالجوال ..
              سمر: الحين اش تبغى؟؟
              نواف: أفا .. ماهقيتها منك ..
              سمر:اللهم طولك ياروووح .. ايييييييه صح ..
              نواف: هاه ؟؟ يارب استر ..
              سمر:ههههههه .. اسمع نوافي .. مين أحلى .. براد بيت .. ولا جوني ديب؟؟
              نواف: اممممممممممم .. جوني ..
              سمر: مالت عليك وعلى الخبلة الي سألتك ..
              نواف: لا ؟؟ حلفي بس ..
              سمر: اشفيك؟؟
              نواف: مافيني شي .. بس زوجتي تتغزل في براد ..
              سمر: نواف وشفيك؟؟ ممثل هذا .. يعني لو ايش ما أطوله ..
              نواف: مايهمني .. قلبك لازم يكون لي بس ..
              سمر: طيب طيب .. يلا حبيبي اقفل أبرووووح ..
              نواف: مالت عليك يا وجه العنز أبي أسولف وياك ..
              سمر: ماغيرك وجه العنز .. يوم نتزوج سولف براحتك ..
              نواف: قريب ان شاء الله .. المهم .. انزلي تحت أبشوفك ..
              سمر: وين تحت؟؟
              نواف: تحت هنا .. أبنتظرك عند باب المطبخ ..
              سمر: عيب استح على وجهك .. ترى بيت الناس هذا .. وش يقولون إذا شافونا مع بعض؟؟ لالا .. مقدر.. وين قاعدين ؟؟
              نواف: عادي .. بيت صاحبي.. يلا .. ترى بزعل ..
              سمر: عندك أربع جدران .. اختار واحد منها وطلع الجنان الي في راسك .. يلا باي ..
              قفلت في وجهه ونزلت للبنات ..
              وهو انقهر حده منها .. خخخ دواه .. قليل الخاتمة ..
              المهم ..
              كانوا البنات يسولفون .. كل بنتين مع بعض ..
              أو كل مجموعة .. بالنسبة لفجر وأسرار
              كانوا مع بعض ..
              سمر وشهد وروعة ودلع ..
              التوأم مع دلال وقمر وشوق ..
              أسرار: فجر أنا خايفة ..
              فجر عقدت الحاجب: من ايش؟؟
              أسرار:ما أقدر أقول .. أخاف ..
              فجر بصوتها المبحوح: أسرار .. أنا فجر .. يلا عاد قولي ..
              أسرار: ف .. فه .. ف .. فهد ..
              فجر: فهد؟؟ اشفيه فهد؟؟
              أسرار: وطي صوووووتك ..
              فجر بصوت واطي: اشفيه فهد؟
              أسرار: مدري .. بس .. كأني ..
              فجر:حبيتيه ؟؟
              أسرار: لاء .. مجرد إعجاب ..
              فجر ابتسمت على جنب ..
              أسرار: والله بس إعجاب ..
              فجر: طيب من ايش خايفة؟؟
              أسرار: .. ما أبغى أحبه ..
              فجر: ليه ؟؟ الحب حلو ..
              أسرار: أخاف .. نحب بعض .. و .. وأموت ..
              فجر: هيه .. فالك ما قبلناه .. انتي بإذن الله رح تشفين .. بس و تقتنعين وتسوين العملية .. ورح تتزوجون .. وتخلفون .. وتشوفين أحفادك يارب ..
              أسرار: فجر .. أخاف .. أحبه .
              فجر: لا تخافين ياروحي .. كلنا معاك ..
              شوق قاطه إذنها .. فسمعت شوي من الكلام ..
              وفهمت السالفة .. وقررت تقول لرسل ..
              عشان يخططون يزوجونهم . خخخ
              أذن العشاء ..
              صلوا الجميع ..
              تعشوا .. وكل واحد راح لبيته ..
              وريان في قلبه فرحة كبيرة .. إنه لقى بيتها ..
              ليل ..]
              في الليل ..
              خالد دخل جناحه هو والجوهرة ..
              وحصلها تبكي ..
              تبكي بألم ..
              انفجع خالد .. وشوي ويتقطع عليها .. لأن بكاها فعلا مؤلم ..
              طبعا الجوهرة محد زيها .. يعني من أبسط حقوقها يعطونها الأوسكار أو الايمي ..
              لأنها فعلا تمثل بشكل قريب من الواقع ..
              قرب منها وجلس ع السرير ..
              ومسح على شعرها ..
              وصار يتكلم بهدووووووووووووووء ..
              بعكس الخوف الي بقلبه ..
              خالد بصوته المبحوح: الجوهرة .. حياتي اشفيك؟؟
              الجوهرة زاد صياحها ورمت نفسها بحضنه ..
              خالد: اشفيك ياعمري؟؟ مين مزعلك؟؟
              الجوهرة: اهئ اهئ .. أبي أموووووت ياخالد .. أبي أمووووت..
              ( موتي مين ماسكك مع شعرك؟ )
              خالد: سلامة عمرك من الموت .. جوهرتي حياتي لا تقولين كذا .. إذا متي انتي مين يبقالي ؟؟
              الجوهرة: تبقالك أم نواف ..
              خالد: تخسى تجي مكانك .. يا حياتي انتي .. امسحي دموعك .. وفهميني ليه تبكين؟؟
              الجوهرة بلؤم: ش .. شهد .. اهئ اهئ ..
              خالد بنفاذ صبر: اشفيها شهد؟؟
              الجوهرة: لو تشوف اش سوت فيني .. هي والتوأم .. اهئ اهئ ..
              خالد: اش سوو عشان أروح ألعن خامسهم ..
              خالد ماقدر يتحمل أكثر .. سحب سيجارة وصار يدخن ..
              هذا الإنسان يدخن بشراهة ..
              الجوهرة: اهئ .. انت تعرف.. إني ماحب الحيوانات ..
              (غريبة مع إنك منهم ..خخخخ )
              خلاص توبة اخر مقاطعة نكمل ..
              الجوهرة: اهئ .. جابت قطاوتها .. مدري وش مسميتهم .. هاللي مالها سنة ولا مذهب .. وو .. وصاروا يخوفوني فيها .. أنا ما أحب القطاوة .. خفت منها مره .. بعدت وطحت على يدي .. وشوفها الحين مكسورة ..رحت للدكتور ولفها .. بس لسا تعورني .. تعورني مره .. أبمووووت من الوجع .. بعدين .. بعدين .. بعدين ..
              اهئ .. جلست طول الوقت تعايرني بإني عقيم
              وكل الي في المجلس سمعوها .. أنا مره انجرحت ياخالد..
              وإني مالي حد غيرك .. وإنك أمس قلتلها إنك تحبها ..
              حسيتها سرقتك مني .. خالد أنا أحبك ومابي أخسرك ..
              خالد .. أنا ما أقولك عشان تنتقم .. بس أبغاك تقولي إنك تحبني .. أنا مره مره .. اهئ .. مره انقهرت منها ..
              تخوفني وتسبني وتعايرني بشي مو في يدي .. والله حرام..
              أنا شسويت لهم ؟؟ اهئ ..
              خالد بصوته المبحوح: أنا أوريها تربية الشوارع ..
              الجوهرة ابتسمت من ورا دموعها ..
              أما خالد .. سحب سيجارة ثانية .. شعلها ورماها في فمه ..
              واتجه غرفة شهد ..
              فتح الباب بعنف ..
              مسكها وضربها .. وهي تتسائل عن السبب ..
              ضربها ضربها ضربها الين قالت بس ..
              شهد: اه .. خالد اشفيك؟؟ اه .. خالد يعووور..
              خالد: أنا أوريك يابنت اللذين .. انتي ماتستحين؟؟ ماتحشمين أحد؟؟ انتي . انتي ولا شي .. زبالة .. أكرهك ياشهد .. أكرهك من أول يوم دخلتي فيه على هالغرفة .. وكل شي تسوينه ساكت عنه .. لكن إنك تتعدين ع الجوهرة لاء .. هنا ووقفي ..
              شهد: اه .. والله ماسويت شي ياخالد .. والله ..
              خالد: لاتحلفين بربك .. ياللعينة .. انتي كيف تحلفين بالكذب؟؟ ماتخافين من ربك؟؟
              والله والله .. لو تقربين مره ثانية ناحيتها أوريك ..
              شهد تبكي بخوف: والله ماسويت شي يا خالد .. اه ..
              خالد ماكان يسمعها وطايح فيها ضرب ..
              خالد: وينهم؟؟
              شهد: مين ؟؟ اه .. اه يعور ياخالد فكني . اه
              خالد بصراخ: جودي وسوووفت وينهم؟؟
              شهد خافت عليهم: مالك دخل .. مارح أخبرك..
              خالد: شهد .. لا تختبرين صبري أحسن لك .. وينهم يابنت الشوارع؟؟ وينهم؟؟
              شهد: ماغير مرتك الي بن شوارع .. عيب عليك .. اه ..
              هذا كان كف ..
              خالد رماها ع الأرض بين دموعها ودم من فمها .. وصرخات وشهقا .. وخوف على اخر ذكرى لها من أهلها ..
              خالد توجه لغرفة رسيل .. لأنها الدلوعة والناعمة والخوافة ..
              خالد فتح الباب: رسيل ..
              رسيل: يالله ياخالد .. ليه كذا؟؟ ماتعرف تدق الباب .. فجعت عصفورتي ..
              خالد: وين جودي وسوفت؟؟
              رسيل: في بيتهم وين يعني؟
              خالد مسكها من ذراعها ..
              خالد بصوته المبحوح: تكلمي زي الناس .. وينهم فيه؟
              رسيل: اه .. في بيت القطط .. تحت . اه . أنا بخبر دادي .. أي .
              رماها خالد ونزل تحت ..
              عند بيت القطط ...
              طلع جودي وسوفت وتوجه للحديقة ..
              شهد لحقت وراه ..
              شهد: خالد لاء .. خالد .. لاء .. أمانة .. هذولي ذكراي من أهلي .. خالد تكفى .. طلبتك ..
              خالد بدون مايسمع أي كلمه .. مسك جودي ..
              وذبحها ..
              شهد: لاء .. خالد .. ابعد يدك عنها .. اهئ ..
              التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 04-10-2009, 12:45 AM.

              تعليق

              • ام قصى
                عـضـو
                • Nov 2008
                • 45



                • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

                #37
                يعطيك الف عافيه على القصه الروووعه
                ننتظر الباقى على نار

                تعليق

                • حبيبة حبيبي
                  عـضـو
                  • Apr 2009
                  • 41

                  #38
                  الله يعطيكي العافية

                  ...

                  تعليق

                  • Dreeeeeems love
                    عـضـو
                    • Apr 2009
                    • 8

                    #39
                    يسلمون شموخ على الرواية مررررررررررة تشد

                    تعليق

                    • Dreeeeeems love
                      عـضـو
                      • Apr 2009
                      • 8

                      #40
                      وياريت تكملي البارت لانو مرررررررررة حمييييييييييس

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...