الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ملكه النعومه,,
    عـضـو فعال
    • Jan 2009
    • 128

    #31
    الجزء الرابع

    كلم سعود خاله سعيد وقاله أنهم راح يروحون لإبله ورحب فيهم خالهم
    اتفقوا يمشون الساعة سبع الصباح يوم الأربعاء لان مدت المكان ست ساعات
    كل العوائل بسياراتهم ماعدا خالتهم منيره كان إلي يسوق فيهم ماجد
    اتفقوا الشباب يجون بيت خالتهم منيره ويمشون من عندها
    وصل ماجد وأخذ سيارة عبدالعزيز الفكسار لانها أنسب للبر والتطعيس وركبت ساره وام محمد
    وصل تقريبا الكل ماعدا سعود وكان جو عائلي حلو الكل يضحك ويعلق على أشكالهم أغلبهم ما بعد شبع نوم وكانوا البنات هادين بسبب تأثير السهر
    أخيرا وصل سعود وابتسامته الي تجذب الواحد نزل : صباح الخير
    الكل الي زعلان على تأخيره والي فرح يوم شافه لكن كان هناك عيون نظرتها له غير كانت نظرات ساره قهر وحقد له من أول ما طاحت عيونها في عيونه وهي تقظم اظافرها.. ليش الكل مخدوع فيك ليش الكل يحبك مو عارفين وش ورى ذا الستار انسان حقير واناني ما يهتم الا في نفسه
    سعود من جهته استنكر نظراتها حس بشي غير طبيعي فيها
    تركي وهو معصب وفيه نوم : يالله عاد خلونا نتوكل على الله
    سعود : اصبر بشوف الكل افطر
    رد طلال : يابن الحلال ماله لزوم نمر أي بوفيه ونشتري سندوتش وناكلها على الطريق
    مشو مشوارهم للبر وكل سياره وربشتها
    نبدا بسيارة ماجد ام محمد تسولف عليهم عن أيام أول.. عن أبل ابوها وكيف طلعاتهم لها وماجد وساره يستمعون لها ويعلقون على كلامها وساره حست ماجد مثل أخوها وارتاحت بالكلام معه لكن تفكيرها يجبرها تفكر في سعود
    سيارة سعود كلها ضحك وتعليق على شكل ريم الي نايمه ومالها خلق للسوالف
    سيارة تركي العكس صحيح هو الي ماله خلق يسولف ويبي مخده وينوم على طول وامه خايفه وكل شووي تسولف عليه خايفه انه ينام ودانه هات ياتعليق عليه وهو شوي ويكفخها
    سيارة خالد يعم فيها الهدوء مها نايمه وام خالد تسبح وتختصر كلامها بكلمه او كلمتين وخالد سارح بأفكاره ويحب يسوق وهو ساكت هاذي عاده متعود عليها عكس خطيبته الي ما تسكت من تروح رحلة وهي تهذر لحد ما يوقفون
    سيارة طلال معه ابوه وامه واخته روان واكيد سياره فيها شيبان بتلقون سوالف في قصص الأولين وكيف يختلفون عن عيال الوقت هذا
    سيارة عبدالله ومعه فهد سوالف وضحك خاصه ان فهد انسان مرح وملتزم وسوالفه كلها تشرح الصدر كلها تذكير وتأثير بالي حولهم والي يصير وكيف حال شباب ذا الوقت ومن ذا السوالف
    وصلوا في تمام الساعة 12 ظهراً
    سعود ينادي امة : يمه يمدي نذبح الذبيحة للغداء ولا نخليها بكره
    ام سعود : لا يمه حنا جايبين معنا لحم بنسوي عليه الغداء الحين وبكره اذبح يمك ذبيحتك
    سعود يحب خشم امه : جعلني ماخلا منك يمه
    ام سعود وام تركي ينادون بسرعه يابنات تعالوا ساعدونا
    ريم: الحين لو مارين المطعم وجايبين معنا غداء مو أبرك
    ام تركي : يابنتي الله يديم النعمة وش ازين من أكلنا أذا توليناه بيدينا يجي له طعم
    مها : أنشهد يا خاله خاصه أذا كنتي أنتي ألي طابخته مهوب بنتك دانه الله يعين خلودي اخوي
    دانة وهي تحط يدها على خصرها : نعم نعم ياختي طبخي مافيه مثله مهوب مثلك ماتعرفين الا سلق البيض
    مها وهي تستفز دانه : طيب ورينا شطارتك
    دانه وهي توقف وشوي بتطيح على الأغراض من العجلة : اطلعو برى المطبخ كلكم وأنا الي بطبخ عشان تعرفين أني قدها وقدود
    ساره وهي ميته ضحك : اخاف ما نتغدا اليوم
    دانه وهي تفتح عيونها وتشووف ساره: حتى انتي ياساره بعد لالا لن أرضى ارجوكم اخرجو برا الخيمه دعوني اعد الغداء
    ام سعود وهي تضحك : يمه دانه ترى الشباب واجد وموجبين للغداء لا تهورين يا امك
    دانه : لا ياخالتي انا قدها وقدود
    الكل طلع من الخيمه وجلست دانه تسوي الغداء بلحالها


    مها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    روان , وريم , وساره يشوفونها ومستغربين ليش تضحك
    مها وهي توقف ضحك : يا أغبياء انا ماسويت كذا الا عشان نفتك من تقطيع والكرف خليت دانه تسوي الغداء بخطه جهنميه مني ونتفرغ حنا لمشاهدة الطبيعة ونتمشى J
    ريم وهي تمد يدها لمها : كفتس كفتس كفوا يابنت خالتي
    ساره : يالظالمه الحين البنية متبهذلة بالمطبخ وانتي تبين بس تتمشين
    روان : بروح اساعد دانه وادفعها معنويا وماديا ً
    ضحكوا البنات على روان لأنها اصلن ماتعرف شي بالمطبخ
    دانه وهي منهمكة بالغداء وتحاول تسوي غدا ما حصلش الكل يتكلم عليه
    دخلت عليها روان وبدت تسولف عليها وتسليها والبنت ركبت الغدا وتقطع السلطة وتتفنن فيها
    زهقت روان من الجلسة بالمطبخ واستأذنت من دانه وطلعت
    خالد جا يمشي لأمه :يمه عندكم ماء بارد الماء الي عندنا حار وانتي تعرفيني ما احب اشرب الا مويه بارده
    ام خالد والله ياولدي في المطبخ ثلج روح ما هناك ألا خالاتك
    البنات راحن يتمشن وفعلا ام خالد شافت البنات يتمشن توقعت كلهن رايحات
    دانه كانت جالسه على الأرض ورافعه كل شعرها لفوق بطريقة مطلعه شكلها خيال وجالسه تقطع ومنهمكة وما انتبهت لشخص الي كان واقف وهو الصدمه الجمته ماقدر ينطق ولا ينبها بوجوده انبهر بجمالها ونعومتها بالصدفة رفعت دانه عيونها وشافت خالد قدامها فتحت فمها وهو حس على نفسه قال أسف وطلع بسرعة
    دانه تدري انه خالد عندها صور له بس هو ما عرفها
    دانه تكلم نفسها : ياربي مدري شكلي زين أو لا وش بيقول عني الحين

    خالد راح لأمه وكان خالاته عندها
    ام خالد : هاه يمه لقيت الثلج
    خالد وهو يحس بالإحراج : لقيت في المطبخ وحده من البنات وطلعت
    ام تركي وهي تضحك : ما عرفت خطيبتك يمه
    خالد وكان هالخبر مثل المويه الباردة ألي نكبت عليه وقال في خاطره : ها الملاك لي أنا
    ام سعود : تحدوها البنات وقالوا انها ماتعرف تطبخ وطردتهم من المطبخ وقالت والله ما يسويه الا انا اليوم
    خالد بدون ما يحس : بيجي أحلا غدا ذقته في حياتي
    ضحكوا خالاته:أكيد من يمدح العروس
    وهو أنحرج طلعت الكلمة منه بعفويه وستأذن وراح للشباب ونسى المويه والثلج وخطط أنه لأزم يكلمها في الرحلة هذي
    سعود كان يراقب البنات وخايف انهن يبعدن : ماجد
    ماجد وهو يقلب جواله : سم
    سعود : سم الله عدوك روح جيب البنات ابعدن وهن يتمشن
    ماجد وهو يتشقق من الضحك : ابشر
    طلال وهو عارف حركات ماجد : عليك بهن فحط فيهن لين يعيفن التمشيه بعيد


    ماجد جا مسرع للبنات
    ريم : الله يعينا جا ماجد لا تفرقن خليكن ترى الحين بيجي مسرع كأنه بيصدمنا
    مها : مقدر ياريم تعرفيني مطيوره بنحاش
    ساره وهي ميته ضحك : لالا ماجد حليل مراح يسويها
    مها : بلاتس ماتعرفينه زين اصبري وشوفي
    ماجد عارف أن ساره معهم مابغى يخوفهن : السلام عليكم
    ساره : شفتوا هذاني قلت لكم
    ردو البنات وعليكم السلام
    مها : غريبه مهيب من عادتك
    ماجد وهو يدور بعيونه على روان : وش الي غريبه
    ريم : قصد مها غريبه انك ماروعتنا اليوم
    ماجد وهو تكدر ما شاف روان : أركبن بسرعه بيحطون الغدا وبيفوتنا
    ركبوا البنات معه بس بالصدفه شافوا روان جايه يمهم تمشي
    ماجد لمحها وابتسم : تمسكوا يابنات زين
    مها وريم : الله يستر
    ساره : ميته ضحك على أشكالهن
    روان انتبهت للسيارة الي جتها مسرعه : هذا ماجدوه الله ياخذه الحين اكيد بيجيني مسرع يبي يخوفني مراح اتحرك اوريه
    وفعلا جا ماجد مسرع والبنات يصارخن وهو يفحط فيهن
    مها : عمى يعميك اني اعرفك زين وشوله ركبت معك
    ريم وهي تصيح : يممممممممممممه الحقي علي
    وماجد مستمتع وميت ضحك
    ساره الخوف مسيطر عليها بس اشكال البنات تجبرها على الضحك
    وصل لروان وهي مثل الجبل ماهمها
    مها وهي تصارخ : روان ابعدي بيذبحك اخوي ترى مو صاحي
    روان وكانها ماتسمع وهو يدور حولها بعدين وقف
    ماجد وهو يرفع نظاراته الشمسية ويطالعها : اركبي
    روان بتصرف طفولي : مابي
    رجعت روان للمخيم تمشي وماجد يمشي بشويش معها اذا وقفت وقف واذا مشت مشى
    انحرجت روان والبنات ميتات ضحك على شكلها
    ماجد : قلت لك اركبي
    فتحت روان الباب ودفت ريم وجلست والصدفه انها ورى ماجد من الضيقه ما نتبهت
    ريم : شوي شوي ترى انا مو ماجد J
    روان وتصك على اسنانها ولا ردت
    عدل ماجد المرايه الاماميه وهي رفعت عيونها للمرايه وشافته وابتسم لها
    حست روان بشعور غريب من ابتسامته اول مره تحس بها الإحساس قلبها يدق بسرعه ونفسها يضيق
    ماجد كان ناوي يرجع للمخيم بس بما أن روان ركبت معهم قرر يتمشى فيهم
    وحط قصيدة لحمد السعيد وطول عليها
    " أحب الغرور وخص لجا على المملوح
    يجيله طعم ثاني وانا الي مجربها
    أنا لي حبيب من غروره شبعت جروح
    وعشقت الجروح الي غرورها سبايبها
    احبه ولع ويحقله الدلع مسموح "
    رفعت عيونها حست كأنها المقصودة بالقصيدة وتلاقت نظارتها معه وغمز لها وهي صدت على الدريشه وهو ضحك بصوت عالي
    مها : بسم الله عليك وش فيك
    ساره الوحيدة الي منتبه لماجد وروان
    ماجد : ولا شي تذكرت موقف
    ريم : تكفى ماجد وشو الموقف
    روان وهي صاده للدريشه تتفرج
    ماجد وهو يراقب روان مع المرايه : مره كنت بالسوق مع واحد من خوياي يحب يغازل بشكل فضيع المهم تجي ذيك البنت مشيتها وشكلها يعق الطير من السما وصديقي الله باليه بالمغازل وهو الزين في جهة وهو في جهة قال لها ياهووه اروح وطي التفت عليه قالت الظاهر مافي بيتكم مرايات الي مثل وجهك ما يغازل فمت ضحك عليه
    ضحكوا كلهم حتى روان
    ورجعوا عشان يتغدون من غدا دانه
    وبسرعة راحوا البنات يساعدون دانه في تقديم الغدا وفعلا أثبتت دانه أنها طباخه ماهره بشهادة الحريم والشباب كلهم وأولهم خالد
    كان الجو العصر روعه بمعنى الكلمة حايط بمخيمهم رمال بكل جهة والعشب بمختلف أنواعه متفرق في الأرض صاير اندماج رهيب بين لون الرمال واللون الأخضر والبنفسج والأصفر و الأبيض أزهار بريه صغيره "خزامى -نوير "
    و أنواع من الطيور البرية تحلق في السماء وتعلن عن حريتها المطلقة في الفضا
    الحريم فارشين فرشه على الرمل وحاطين القهوه والشاهي والتمر و الأقط
    تعجبت ساره منه وعجبها طعمه سئلت سؤال عام للكل كيف يسونه
    ام تركي : أسئلي ام طلال عنه يا ساره
    ام طلال وهي ترشف من القهوة العربية: يبيله شرح طوويل
    البنات كلهم تحمسوا وكلهم أنظارهم على ام طلال بمعنى كملي
    ام طلال : اذا بقولكم كيف طريقة المضير او الاقط لازم اقولكم كيف نروب اللبن عشان نطبخه ويصير اقط
    ساره : قولي يا أم طلال معك
    ام طلال ببتسامة :طيب على شرط
    روان وهي متحمسه : وشو الشرط
    ام طلال : بكره تخضون اللبن وتسوونه
    دانه بدهشه : كيف
    ام طلال بهدوء : هذا انتو تعلمون كيف تسون كبشتوني وهو من صنع الغرب وما هتميتو كيف تسوون الاقط او اللبن
    روان :خخخخخخخخخخخخخخخ اسمه يمه كابتشينو
    ريم : روان وجع خلي خالتي ام طلال تكمل
    ام طلال وبدت تشرح طريقة اللبن : في البداية اذا حلبتوا حليب الغنم جيبو المصفاة وصفو البن يعني اشخلوه عشان يروح الي في الحليب من شعر ومن أي شي عالق فيه وبعدين حطوه في قدر وفي مكان لا بارد ولا حار اذا شفتوا الحيب بدى يصير كنه مقطع جيبوا الخضاضه وحطوه فيها لين يطلع الزبده ويصفى اللبن بعدين اخذو الزبده منه اذا تبون تحططون اللبن في الثلاجه يبرد او اذا كنتو تبون تسونه اقط له طريقه بعد
    البنات وهم متحمسين مع ام طلال : أي اكيد نبي نعرف طريقة الاقط
    ام طلال وهي تاخذ لها تمره وتكمل باقي فنجالها : ان شاءلله يا بناتي
    اول شي تجيبون قدر وتحطون فيه اللبن وتخلونه على النار وتقصرون عليها يعني تجي النار وسط لا قصيره ولا طويله ويحترق بسرعه وبعدين ينزل الحليب لاسفل القدر ويجي الماء اعلى القدر جيبو ملعقه وشيلو الماء الي في اعلى القدر لين مايبقى ولا قطرة ماء وحركوه كل شوي لحد ما يصير كثيف وشيلوه من على النار عاد كيفكم تبون تسونه اصابع او مبثوث الي تبون
    ام تركي وهي متحمسه مع البنات وتضحك : تدرون وش حلانا يابنات اذا سيرو علينا خوياتنا ولا جيرانا
    البنات بفم واحد : وشو
    ام تركي : شفتو الاقط وهو تونا منزلينه من على النار وهو كثيف نجيب يمكن خمس ملاعق كبارو ناخذ بعد من زبدة اللبن تقريبا ثلاث ملاعق ونحطها بقدر صغير ونحركها مع بعض على النار ثم نجيب التمر ونخلطه سوا يطلع حلا نقدمه مع القهوه
    دانه : لازم نسويه نجرب حلا الأولين
    مها وهي تطنز على دانه : الحين من وين لنا الاقط الي توه مطلع من على النار ومن وين لنا الزبده
    دانه وهي تناظرها ببلاهه : من الغنم
    روان :خخخخخخخخخخخخخخ غنم امي حول الرياض وش يجيبها بكره
    قاموا الحريم لأن الشمس بدت تغيب وتعلن عن رحيلها
    ام محمد : يلا يا بنات الحين الأبل تبي تجي من المرعى تشرب ماء من الوايت
    ابعدن عن طريقها قبل تهبدكن

    اقبلت عليهم الابل منها المغاتير والمجاهيم البعير والناقه والحوير اشكالها ترد الروح للبدوي الأصيل تتسابق تبي توصل للما الي انحرمت منه من الصباح للمسا وأشكال الحوير وهو يركض ورى امه يستدعي الضحك والتعجب

    البنات جالسين على الدكه الي في المقطوره ويتفرجون على اشكال الابل وهي تشرب من الماء و كل وحده من هن تستحل لها ناقه
    ريم : انا الي لونها ابيض
    دانه : انا ذيك السودا الي معاها حوير صغير
    مها : هههههههههههههههه دانه طماعة تبي الناقة وحويرها
    روان وهي تحط يدها على خصرها : ياسلام ياسلام الحين كلكم استحليتوا ابلنا يلا بس هذي كلها لي
    ساره ميته ضحك على روان وكأنها صدقت الموضوع
    ريم : مالت عليك يالبخيله حتى في احلامنا تخربين علينا
    مها وهي اول مره تصير جديه : تصدقون يا بنات ان هذي الحيوانات الي قدامنا أنها تسام بالملايين
    ساره : مو معقولة وليش عاد
    ريم : صدق وش تتوقعون سبب ارتفاع أسعارها
    دانه : طيب منتبهين لها ولا انتبهتوا اذا قالو حصان اصيل ويسام بذاك المبلغ وقدره
    مها : يا دانوه الحصان على الأقل اذا ساموه بملغ وقدره يمكن لأنه يسبق في سباقات بس الابل انا الى الان حايرة ليش كل هالمبالغ تصرف عليها
    روان : بنات شوفوا أبوي كيف يحلب الناقة

    سعيد ابو طلال رجل خيوط الشيب يتخلل لحيته التي صارت تنعم باللون الأبيض ويكاد ينعدم اللون الأسود فيها ويتحلى وجه بسمارة الرجل العربي وبعقده بين حاجبيه كان مندمج بحلب الناقة وبمهاره عاليه تنم أنها ليست المره الأولى التي يحلب فيها ابتسم يوم شاف البنات يراقبنه

    روان : بنات وش رايكم نشوي اليوم في لليل العجز مايبن غير الغبوق
    " حليب الإبل "
    مها وهي تنط : ايوى فكره حلوه
    دانه : انا مراح اسوي شي كفايه الغدا
    ساره : خلاص الشغل يتوزع بينا ودانه ترتاح
    ريم : انا الي بوزع الشغل روان تقطع الدجاج هي ومها ويتبلونه وانا وساره نشب علي الفحم اوكي
    دانه : اممممم خلاص انا بسوي سلطه هذا كرم مني
    روان : انتشروا كل وحده لشغلها
    وبصدفه كان ماجد يمشي وسمع كلامهن .. راح للشباب وهو ناوي على البنات بنيه
    ماجد : شباب تكفون طلبتكم لا تردوني خص انت ياسعود تراك بتخرب علينا
    عبدالله : ابشر ماطلبت امر انت وسعود خله علي
    ماجد : انا مريت بصدفه وسمعت البنات متفقات يبن يشون خلوهن يخلصن ونسوي خطه لين ناخذه تكفون
    في البدايه عارض سعود وفهد لين اقنعوهم العيال يبون يستانسون
    روان : يم يم الله علي شكل الدجاج وهو متبل يجنن وشلون اذا شويناه
    مها : انتي كلتيه بعيونك وحنا مابعد شويناه
    ساره : ريم لاتحرقين نفسك اذا ماعرفتي نادي واحد من خوانك يشعلها
    ريم : ههههههههه لا تخافين انا قدها وقدود علي قولت دانه
    بعد نص ساعه تجمعوا البنات وريم قاعده تقلب الشوي والسلطه كانت جاهزه
    العيال متجمعين ويناظرون البنات من بعيد وكلهم متحمسين وحمسوا معهم فهد وسعود
    ماجد : ريحت الشوي واصلتني هاه كلكم فهمتو الخطه ولا أنا بس ألي متحمس
    ام محمد ماجاها نوم وراحت تتوضا وتصلي لها ركعتين: ماجد و أنا خالتك وش انت متحمس له عسي منت ناوي تروع روان حبيبي ترا انا مارضى عليها
    ارتبك ماجد خاف خالته تخرب خطته
    واسعفه طلال يوم قال : ياخالتي شباب ودهم يروحون بالبنات يصيدون بهن جرابيع
    ام محمد : الله يهديكم ويصلحكم يارب وراحت وخلتهم
    كان الجو مره روعه شكل النجوم في السما خاصه في البر يكون شكلها خيال والقمر وهدوء غير طبيعي معطي شكل حميميه وخاصه بجمعت البنات
    دانه :مايحتاج نقعد داخل تعالوا شوفوا الجو
    فقرروا البنات انهم يجيبون فرشه عشان يتعشون برا دانه : ساره تعالي معي المطبخ عشان نجيب الكاتشب والمايونيز روان : بنات وش ذا الي يتحرك من بعيد انا خايفه مره ساره : تكفين ترا انا خوافه مره لا يكون من مقالبك الله يوفقك ريم : يمممممممممممممممممممممه بنات انحاشو شكله جني مها : ريم تكفون انا ماقدر امشي وترجع ريم وتمسكها وتركض ماجد وهو ميت ضحك : البنات صدقوا ان فيه جني هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عبدالله وهو متحمس وطلال : بسررعه شيلوا الصينيه قبل يرجعون البنات
    ساره : يابنات يمكن مو جني يمكن ناقه او شي
    ريم : لا شكله يرووع وربي جني يمه
    روان : ياربي شوينا وش نسووي
    مها وهي تفز : برووح اقووم امي او اشوف العيال
    ام محمد سمعت أصواتهم وتجي تمشي لمهم :عسى ماشر اصواتكم واصلتني وانا في فراشي
    ريم وشوي بتصيح : يمه منيره كنا نشوي وجا يمنا جني
    ام محمد كأنها فهمت السالفه : تعالوا معي نشوف وين الجني
    ساره : وين نروح مقدر تكفين عمتي لا تخلينا نروح
    ام محمد وهي تدري انهم الشباب : تعلوا الجن اضعف مخلوقات الله اذا قريتوا اية الكرسي اختفوا
    كل وحده من البنات تقرا المعوذات و اية الكرسي
    راحوا البنات وام محمد لمكانهم ومالقو شويهم
    مها بصرخه : الجني اخذ شوينا
    ام محمد وهي تضحك : والله الي يمكن اخذ شويكم العيال اشوفهم يراقبونكن
    روان بقهر : هين قسم بالله مانعديها لهم وانا بنت ابوي
    ريم : الله ياخذهم ولا بقوا لنا شي بتصل على سعود
    ساره سمعت طاري سعود خذت نفسها وراحت للمقطوره عشان تنام
    مها : تكفين ريم اتصلي على عبدالله
    ريم وتناظر مها بنظرة تقدرون تسمونها نظرة استهزاء : حنا وين وانتي وين
    مها وتفشلت وتقصر صوتها لا تسمعها روان : يا أختي أحبه و اشتقت اسمع صوته
    ريم : سعووووووووووووود
    سعود وشاف رقم ريم ويناظر الشباب: وقفوا لا تأكلون
    عبدالله وكأنه درى ان ريم الي اتصلت : عزالله ما ذقنا الشوي اليوم
    طلال وبقهر واضح : ياخي ترد رايك لحريم خلها تولي
    فهد : أنا وشوله طعت شوركم ولا ترى مايجوز طريقتنا
    تركي وهو يضحك : يابن الحلال الحين بنستسمح منهم ومهوب صاير حرام بأذن الله
    سعود : هلا وغلا بأحلا ريم بالوجود
    ريم : سعود ليش كذا حرام عليكم
    سعود وهو يتكلم بهدوء : فديت الزعلان وشو الي حرام
    ريم وهي تتنهد : طيب ليش ماقلتو لنا انكم تبون كان قسمنا لكم بس تاخذونه كله يرضيك يروح تعبنا على الفاضي
    سعود وكأنه يكلم طفل صغير : ريوومه فديت عيونك الحين حنا بقينا لكم بس يوم خذناه نبي نلعب عليكم ولا انتو ماتهونون علي
    ريم وهي تدلع عليه : لا ما ارضى لازم تصيد بنا جرابيع عشان ارضى
    ومها فزت وبغت تطيح على النار من الحماس : يالبى والله قلبتس يا ريم أي تكفين خليهم يصيدون بنا
    روان وتحس بدقات قلبها تزيد وتكلم نفسها يارب ماجد ما يروح معنا
    سعووود : ابشري من عيوني انتي تامرين أمر
    سعود وهو يكلم عبدالله روح ودي باقي الشوي للبنات
    عبدالله وهو منقهر شووي : ابشر ولا يهمك
    راح عبدالله للبنات
    التفت تركي للسعود : كنك بتجربع بلبنات
    سعود وهو يضحك : وش اسووي حكم الظالم ماجد لازم تروح معنا عشان تطرد الجرابيع لو نخليها على البنات رجعنا ماصيدنا
    ضحكو العيال كلهم
    تركي : والله انا بروح معكم مانيب جالس بلحالي
    طلال والله ودي اخاويكم بس احس بصداع فضيع وبرقد
    فهد : والله انا بعد برقد ماتعودت اسهر ويا سعود استسمح لنا من البنات
    سعوود :ولا يهمك يا ابو سعيد ان شاءلله ان مايزعلون منك انت بالذات

    تعليق

    • ملكه النعومه,,
      عـضـو فعال
      • Jan 2009
      • 128

      #32
      عبدالله وهو يجي شايبل الصينيه : اس اس اس السلام عليكم
      مها شووي بتحفر حفره تحتها وتنخش وتقرص ريم
      ريم وهي توجع من قرصة مها تصرخ : اي وا وا وا عليكم السلام
      عبدالله ويلتفت على البنات : شحالكم يابنات
      دانه اجرى وحده فيهم : بخير الله يسلمك وشحالك انت
      عبدالله وهو يوزع نظره بينهم : الحين ليش مارد الا دانه وين السان الباقيات
      روان وهي تحنحن : بخير عبودي شلونك انت
      عبدالله وهو يناظر روان وفيه ضحكه : الحين يارواونه طولي 170 ما مليت عينك تقولين لي عبودي
      ريم بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههه
      عبدالله وهو يفز ويمسك يدين ريم ويلفها على ورى : يلا الحين اضحكي قوى
      ريم : اي مها الفزعه
      مها تكلم نفسها الله ياخذك ياريم جعلك العقرب الي تقرصك
      عبدالله وهو يناظر مها ومها شوي بيغمى عليها : تعالي مهاوي وجربي وش اسوي بك
      كلمة مهاوي بغت تطيرعقل مها تتكلم بشويش : ياربي بموووت انا
      عبدالله وهو يستفز مها : يالله خويتك تطلب الفزعه افزعي لها
      مها تكلم نفسها وتبي تتنفس: انت ناوي تذبحني اليوم حرام عليك ارحمني
      ريم : مالت عليتس من صديقه اني داريه ما وراتس فزعه
      ويجي سعود ويمسك عبدالله من وراه ويكتفه : تعالي ريم اخذي حقك منه
      ريم : فديتك وفديت التراب الي تمشي عليها
      مها وهي تكلم ريم بصوت قصير : شوي شوي عليه ترى ما ارضى نسمة الهوا تجيه
      ريم وهي تلتفت لمها وتكلمها بصوت واطي : مها فقدتك انتي والحب
      مها : يالله يارب جعلتس تذوقينه وتعذبين بعذابه
      ريم تكلم مها بشويش : بسم الله علي
      ريم تعلي صوتها : انا اصلن رحووم وطبعي دلوعه ولان بعض الناس قالت لا تسوين له شي رحمته فكه ياسعود
      عبدالله: اكيد روان الي قالته اعرفها تحبني
      مها وتحس بقهر وتفرك ارجولها بالارض وتمشي وتخليهم
      ريم حست بصديقتها وراحت وراها وما بقى غير روان ودانه وسعود وعبدالله ويجيهم ماجد طاير : من الي يحبك انت ماعنده نظر
      عبدالله وهو يضحك : روان
      ماجد وحس بصدمه قويه التفت على روان وناظرها يبي يشوف ردة فعلها
      روان : من زينك احبك حبتك القراده " ماتدري ليش قالت هل تبرير لماجد خافت يفهم غلط يمكن مع الايام يتضح كل شي "
      ماجد وهو شوي ويتشقق من الوناسه : متى نروح نصيد جرابيع
      سعود : اصبر شووي ريم ومها راح يجون
      ماجد : لا تنسون ساره نادوها بعد ترى صارت منا
      سعود التفت على ماجد : من قال انها منا بعد كم يوم اذا رجعنا بنسلمها للشرطه وهم يتكفلون بالأمر
      دانه : حرام عليك سعود ليش كذا
      سعود وهو يبرر موقفه : يادانه حنا ماندري وش البنت مسويه يمكن البنت خربانه
      روان وتبكي : حرام عليكم ساره خوش بنيه ليش تفترضون انها يمكن تكون صايعه
      ماجد وانقهر من سعود ولان روان تبكي : ساره بنت محترمه حتى لو افقدت ذاكرتها شوف اخلاقها مانسمع صوتها ومتستره مو معقوله تكون بنت صايعه وان شاءلله مراح نسلمها للشرطه وانا بنفسي راح ابحث عن اهلها
      روان وتناظر ماجد الي كبر في عينها
      ساره كل يوم يزيد جرحها كلامهم كله في اذانها حطت ايدينها على فمها وطلعت راحت تمشي تبي تصرخ باعلى صوتها ماتبي احد يسمعها تبي تطلع العبره المخنوقه تبي تبكي وتبكي ولا احد يقولها وقفي اه يارب ارحمني يارب ارحمني يارب لك ابث همي يارب لك اشكو يارب ساعدني
      سمعو صياح ريم ركضو الشباب يشوفون وش صاير

      الجزء الخامس
      سعود وهو بيتوقف قلبه على اخته : ريم بسم الله عليك وش فيك
      ريم وهي مفتشله : خنفسه احسبها عقرب
      عبدالله : جعلتس العقرب قولي امين
      سعود وهو يضم ريم : بسم الله عليها من الهواء الطاير
      ريم وهي تدلع وتقهر عبدالله : ياربي على الغيرانين
      عبدالله : اغار منتس انتي لا وبعد على حب سعود لتس لو حب امي بقول ايه بس سعود من زين خشته
      سعود وهو ميت ضحك : وش ذنبي يوم رجعت علي
      تركي وهو يجيهم ويصفر ويدندن : وش السالفه
      ماجد : اشك انك يا تركي فاهي
      البنات : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
      تركي وفتح عيونه على الأخر: افا
      ماجد وينط ويحب خشم تركي : تكفى يا تركي العذر منك والسموحه
      تركي ويسوي نفسه معصب : على شرط
      ماجد : ابشر بس وش شرطك
      تركي : بعدين اقولك
      ماجد وهويضحك : اوكي
      عبدالله : يالله ياسعود مشينا
      سعود : الحين كلكم بترحون معنا وين البنات راح يجلسن
      تركي : انا ماعلي بركب قدام
      ماجد : انا بطرد الجرابيع
      عبدالله : بعد انا بطرد الجرابيع
      سعود : الظاهر اني رايح اصيد بالبنات مهوب العيال
      تركي : خالد راقد وفهد وطلال يعني بيجي للباقين
      سعود خلاص برتبكم قدام تركي ورى ماجد على الباب وراه عبدالله ثم ريم وراها مها يبقى روان ودانه والضيفه في المرتبه الاخيره
      تركي : ياسلام مخلين اختي في المرتبه الاخيره
      سعود : ريم محرم لعبدالله عشان كذا جنبه ومها صديقتها ماتستغني عنها
      تركي : وش نسووي بنرضى غصب عنا سيارتك وتشرط علينا
      سعود وهو يضحك : احمد ربك مركبك قدام لا احطك في الدبه وأجيب ريم قدام
      تركي وهو يسوي نفسه منصدم : افا ياخاين العشره



      ريم وهي تكلم ساره الي مغطيه نفسها : ليش ماتبين تروحين معنا
      ساره وهي تحاول تكون طبيعيه : انا تعبانه ياريم وابي ارقد
      ريم : تكفين ابيك تشووفين العيال كيف يطردون الجرابيع راح تموتين ضحك
      ساره ولا ردت على ريم
      جت ريم وشالت الغطا عن ساره لقتها نايمه راحت وتركتها
      والي ماتدري عنه ريم ان ساره كانت تسوي نفسها نايمه وهي قلبها يتقطع مليون قطعه من الم الداخلي فعلا حست نفسها غريبه بينهم تحس بألم فضيع في راسها الدنيا على وسعها صارت صغيره نزلت دمعه وبدت الدمعات تتسابق بالنزول لتعلن سيل مقبل من الدموع يحكي مأساة ساره يكفي أن تعيش بدون هوية ضائعة لا تعلم على أي ميناء سوف ترسو سفينتها اهاتها خنقتها وانعدم الهواء حولها بكت أيامها المستقبلية وما تحمله لها من خوف وترقب وغلبها النعاس وغطت بالنوم والدموع قد حفرت أوديه على خدودها

      تعليق

      • ام قصى
        عـضـو
        • Nov 2008
        • 45



        • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

        #33

        ما ادرى لى احس انو سارة عندها فكرة خطا عن سعود
        ان شاء الله مع الايام تغير رايها وايمكن تحبو
        والله متحمسة اعرف ايش بصير بين روان وماجد :
        وشكلها ابتدت تحبو >>>>>>>>احساس>>>>>>>>>
        وايش بيكون مصير سارة بعد يرجعون بسلموها ولا ايه التطورات البتصير
        ومشكووووووورة يا الغلا

        تعليق

        • ملكه النعومه,,
          عـضـو فعال
          • Jan 2009
          • 128

          #34
          المشاركة الأصلية بواسطة ام قصى

          ما ادرى لى احس انو سارة عندها فكرة خطا عن سعود
          ان شاء الله مع الايام تغير رايها وايمكن تحبو
          والله متحمسة اعرف ايش بصير بين روان وماجد :
          وشكلها ابتدت تحبو >>>>>>>>احساس>>>>>>>>>
          وايش بيكون مصير سارة بعد يرجعون بسلموها ولا ايه التطورات البتصير
          ومشكووووووورة يا الغلا

          تفسيرك لروايه كانت قاريتها
          ماشالله
          تسلمين يالغلا

          تعليق

          • ام قصى
            عـضـو
            • Nov 2008
            • 45



            • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

            #35
            الله يسلمك
            لا والله بس من كترة ما احب اقرا الروايات والقصص صارت عندى شوية خبرة
            وكمان شوية تشجيع كدا عشان ما تتطولى علينا بالتنزيل ولا بقلب عليك ها
            ههههههه امزح تراك غالية علينا :
            يلا بنتظار البار ت القادم

            تعليق

            • ملك الحيه
              عـضـو
              • Feb 2009
              • 3

              #36
              الله الله يعطيك العافيه قصه اكثر من روووووووووعه وشكوره جدا جدا ياملكه

              تعليق

              • ملكه النعومه,,
                عـضـو فعال
                • Jan 2009
                • 128

                #37
                المشاركة الأصلية بواسطة ام قصى
                الله يسلمك
                لا والله بس من كترة ما احب اقرا الروايات والقصص صارت عندى شوية خبرة
                وكمان شوية تشجيع كدا عشان ما تتطولى علينا بالتنزيل ولا بقلب عليك ها
                ههههههه امزح تراك غالية علينا :
                يلا بنتظار البار ت القادم
                تسلمين يالغلا

                تعليق

                • ملكه النعومه,,
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2009
                  • 128

                  #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة ملك الحيه
                  الله الله يعطيك العافيه قصه اكثر من روووووووووعه وشكوره جدا جدا ياملكه

                  تعليق

                  • ملكه النعومه,,
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2009
                    • 128

                    #39
                    ريم جت لهم : يلا بسرعه خلونا نروح
                    روان : وين ساره
                    ريم : ساره تقول تعبانه ونامت
                    سعود : خلوها على كيفها اذا ماتبي تجي معنا مهيب مجبوره تجي
                    مها وهي في عالم غير عن كل الي حولها نظراتها مانزلتها من عبدالله وعايشه في عالمها
                    روان وتكلم ريم ودانه : والله اني اتمنى ساره تجي معنا ابيها تشوف كيف يصيدون
                    دانه : أي والله ياحسافه هالبنت له غلا غير طبيعي يكفي الواحد يكون على طبيعته معها ويرتاح بالكلام معها
                    ريم : وزود على كذا تجبرك على احترامها
                    سعود : خلصتو كلام وتقييم للضيفه يلا خلصونا ترى بنرجع بدرري ننام
                    وركبوا مثل ما خطط سعود
                    عبدالله يقهر ريم وكل شوي يميل بجسمه على ريم يضيق عليها وهي تدفه :ابعد لا بارك الله فيك ذبحتني
                    مها تكلم ريم بشويش : احمدي ربك فيه ناس غيرك يتمنون قربه
                    ريم بصووووووووت عالي وماحست بنفسها : الجربوووووووع
                    الكل اخترع من صرختها وقف سعود وبدى يقلل نور السياره عشان يعمي الجربوع ويوقف ونزل ماجد وبعدين ولع سعود النور العالي وبدى يسرع وماجد يطرد الجربوع كأنهم القط والفار خخخخخخخخخخخخ << خوش تمثيل
                    الكل متحمس مع ماجد ويصرخون بصوت عالي
                    تركي يطلع راسه من الدريشه : يمين ايه قدام قدامك
                    ماجد يجي مسرع وبالعصا الي معه يحش رجليه من تحت J
                    روان بنفعال : ايوى
                    الكل ضحك عليها أنفشلت وقرصت دانه
                    دانه بشويش : اي عورتيني حسبي عليك
                    اخذ ماجد السكين وذبح الجربوع الذبح الاسلامي وحلله وراح لأخر السياره وحطه بكيسه
                    ماجد وهو يضحك على البنات الي ورى روان ودانه : ترى الحين بينط عليكن
                    روان : يممممممه
                    ماجد : هههههههههههههههههههههههههههههه الحين ميت بالله كيف بينط والله انكن يالبنات مخفات
                    سعود : ماجد مطول بسوالف اركب قبل نروح ونخليك
                    عبدالله : الحين دوري اطرد بس يارب نطيح بجربوع سمين
                    ريم : عزالله راح الجربوع وطي
                    عبدالله يمسك يدها ويقرصها من الكف : اي فك يدي ترى بعلي صوتي ونادي عليك سعود
                    عبدالله : جربي عشان ازيد القرص
                    ريم : وبدت دموعها تنزل لمحها سعوود من المرايه
                    سعوود قفل النور
                    الكل : ليش قفلت
                    سعود : ليش ماشفتوا الجربوع
                    عبدالله فك يد ريم : ماجد وخر دوري انزل الحين
                    نزل عبدالله ورجع ماجد لداخل السياره ومشى عبدالله لقدام يبي يشووف وين الجربوع ومشى سعود وتركه شكله كان تحفه وهو ماسك العصا ويدور الجربوع
                    تركي يكلم سعود بشويش: سعود وش فيك على عبدالله
                    سعود : يستاهل ليه يضايق ريم خله شوي يتأدب
                    تركي : جعلني ما اطيح بين يديك
                    عبدالله وهو يصرخ بصوت عالي : هيه وش فيكم
                    ماجد : سعود ليش تركت عبدالله
                    سعود : خله يتأدب ليش يمد يده على ريم
                    ريم رفعت عيونها من خلال البرقع لأخوها وشافته يشوفها من المرايه اكتفت بابتسامه ظهرت ببريق في عيونها تحمل له امتنان وشكر
                    مها تكلم ريم : حرام عليكم ياقلبي ياعبدالله وش يسوي الحين
                    ريم تناظر مها وهمست لها : أبي افهم وش الي محببك في عبدالله
                    مها :اه ياقلبي بعدين أقولك
                    تركي : سعود ارجع على عبدالله
                    رجعوا على المكان الي خلو عبدالله فيه لقوه جالس ومتربع الرجال والعصا بحضنه
                    ماجد : شوفوا شكله خخخخخخخخخخخخخخخخ
                    ريم : دواه يستاهل
                    تركي يلتفت على ريم : الله يعينك الحين وش بيفكك منه
                    ريم انحرجت من تركي دايم تحس نفسها قدامه بزر سكتت ولا ردت
                    أنحرج تركي من سكوت ريم وحس نفسه صغير بعينها
                    وقف سعود عند عبدالله الي ماتحرك وضل على نفس قعدته والكل يشوفه وفيه الضحكة
                    سعود بضحكة : أركب
                    عبدالله وعارف أن سعود إنسان رحوم: انزل حب راسي عشان اركب
                    الكل يضحك حتى سعود ومها تفداه بقلبها
                    سعود : هههههههههههههههههههههههههههه الحين من له المصلحه انا ولا انت اركب قبل اروح وخليك
                    عبدالله : مراح أتعدى مكاني ألا إذا حبيت راسي واعتذرت مني يهون عليك تروح وتخليني لو جايني ثعل وش راح تستفيد ثعل بالبدوي + ثعلب J
                    سعود نزل من السياره :ههههههههه ابشر وحب راس عبدالله
                    وقف عبدالله ومسكه سعود وضمه ما تهون علي وما تهون علي ريم ترى يا عبدالله اكره ما اكره الرجال الي يمد يده على مره ضعيفه مالها جهده الا يدها تتقي بها من يد الرجال
                    استحى عبدالله وعرف انه غلط بحق اخته اليتيمة : ابشر ياسعود مراح امس شعره من راسها بعد اليوم
                    كل ألي بالسياره تأثروا من شكل عبدالله وسعود وهو ضامه بين يديه وأكثر وحده تأثرت ريم دمعت عيونها
                    ركب عبدالله جنب ريم وهي دنقت براسها للأرض حب راسها وأعتذر منها وهي على نفس وضعها دموعها تنزل
                    مها بشويش : ريم خلاص ارضي عليه مايستاهل
                    ريم ضحكت من كلمة مها وقالت في خاطرها الله يعينك يامها الحب معمي عيونك عن شوفت عيوب عبدالله
                    تركي وهو يلتفت على البنات : الحين كم جربوع باقي وتبونا نرجع
                    ماجد : اذا تعبوا الجميع رجعنا
                    عبدالله وهو يضحك : مراح يتعب إلا أنا و أنت يا ماجد ولا ذولي يتفرجن و يصارخن وين يتعبن معه
                    دانه وهي تتكلم بسرعه : والله حنا بعد نتعب انفسنا ونظرنا ونراقب اذا طلع جربوع
                    الكل مات من الضحك على تلقائية دانه وانفعالها
                    سعود بكلمه حاسمه : الحين بنصيد جربوعين ونرجع انتو ما تبون تاكلونها صح واليوم قايمين من الفجر بكره بأذن الله نصيد بكم لحد انتو أنفسكم تقلون رجعونا
                    ريم بضحكه : ابشر
                    سعود وهو يناظرها من المرايه ويبتسم لها
                    ماجد : خلاص انا وعبدالله سوا ننزل الحين على الجربوع ونشوف من يصيده
                    عبدالله : أنت يا ماجد تتحدى وأنا أقبل التحدي
                    تركي : سعود يمين شوي كني شفت شي
                    مها : أي قدام قدام
                    كلهم من الحماس أي قدام
                    نزل ماجد ونزل وراه عبدالله كانت أشكالهم تموت ضحك وهم يطردون الجربوع المسكين لا حول له ولا قوه وهم بعصي مخصصه للصيد ويلحقونه لكنه على صغر حجمه متفوق عليهم بالسرعة
                    الكل متحمس معهم وهم بنفس المستوى يطردونه وقف الجربوع وماجد وعبدالله على نفس حماسهم وركضهم تعدوه وهو غير اتجاه تعب ماجد وجلس وكمل عبدالله ركض وراه
                    تركي وهو متحمس ويحس نفسه بيصيده : وقف وقف ياسعود بنزل
                    نزل تركي ورمى شماغه بالسياره ويركضى ودانه تشجعه
                    وميتين ضحك على شكل دانه كأن أخوها في سباق مو رايح يصيد جربوع مسكين طاح بين يديهم
                    دانه : أي ياتاج راسي تكفى يا تركي خلك أشجع منهم
                    سعود وهو يضحك : دانه لا تخليني الحين انزل وتشوفين من بيغلب اخوك
                    دانه : ههاي تركي مافيه قده
                    سعود وحب يحرجها : حتى خالد
                    البنات بصوت عالي :ههههههههههههههههههههههههههههههه

                    خلا دانه تتمنى الأرض تنشق وتبلعها انصبغ لونها بالاحمر وارتفعت درجة حرارتها ماتوقعت سعود العاقل يسوي كذا

                    رجع الجربوع لماجد وعبدالله وتركي يلحقونه واشكالهم تضحك واجتمعوا الثلاثي على الجربوع المسكين وأشكال عصيهم يوم يحذفونها عليه تخوف دولة كاملة من الجرابيع مو جربوع واحد ويموت الجربوع المسكين وتفيض روحه وهم يحسون بالنصر العظيم كأنهم قتلوا اسد ليس جربوع يفوقونه حجما

                    مها : ياقلبي يالجربوع مسكين
                    روان بصوت ساخر : أي والله ياقلبي مو كنك الي متحمسه تبي تصيد
                    جو الشباب وهم تعبانين ويحسون بتعب شديد ورجولهم كلها تمشيخ من الشوك والحصى
                    عبدالله : خلاص تعبت مراح انزل
                    تركي : الله يقلعه من جربوع ما اسبقه فحمت ماقدرت اطرده
                    ريم : والله افضل واحد ماجد
                    ماجد كان ساكت استغربو الكل سكوته
                    التفت سعود عليه : يا أبو الشباب وين سرحان فيه
                    ماجد : سعود ممكن ترجعني للمخيم
                    تركي : عسى ماشر وش فيك يا ماجد
                    ماجد ما تكلم الكل احترم سكوته وما بغى يقول له شي بس نظاراتهم خوف وترقب ماجد المرح وش صاير عليه
                    وصلوا للمخيم نزل ماجد وسعود توه ماوقف زين
                    سعود بضحكه : اصبر زين لحد ما اوقف
                    عبدالله : ماجد فيه شي مهوب طبيعي
                    تركي : الله يستر خلنا نروح نشوف وش فيه
                    البنات نظراتهم كلها خوف خاصة مها أخته
                    مها : سعود الله يرضى عليك طمنى عليه تكفى
                    سعود : ابشرو
                    وصلوا الشباب للخيمة لقو ماجد رافع ثوبه ويشوف رجله و وجه يتقلب ألوان
                    عبدالله وهو يتقدمهم ويجي مسرع : عسى ماشر ماجد وش فيك
                    ماجد : قرصتني عقرب
                    كل الشباب وقفوا عنده والكل خايف عليه
                    تركي : امش بسرعه بنوديك للمستشفى
                    ماجد : لا يأبن الحلال مراح أموت
                    سمعهم خالد وفز من النوم: وش فيكم
                    سعود : ابد سلامتك ماجد قارصته عقرب ورافض نوديه للمستشفى
                    خالد : مهوب على كيفه اركب بس
                    ماجد وهو يحاول يخفي الألم الي يحس فيه صار يعرق وأسود وجه وبدى يحس بالارتجاف "طبيعة الرجل تختلف عن المرأة الرجل مهما كان يشعر بالألم يحاول يكابر ويبين عكس مشاعره والمرأة لا تبقى صرخة مدوية إلا أطلقتها حتى يسمع بها البعيد قبل القريب "
                    فهد سمع كل كلامهم لأن بطبيعة الحال أصواتهم عاليه أقبل عليهم بوقار بوجه يحمل أجمل ابتسامة وجه مشرق با الأيمان وسواد لحيته تفصل في بياض وجهه
                    فهد : ماجد اجلس وعطني رجلك
                    ماجد سوى مثل ما طلب منه فهد مسك فهد رجل ماجد وصار يقرا عليه سورة الفاتحة وينفخ عليها ويفرك محلها بيده ويقرا المعوذات واية الكرسي و أوائل سورة البقرة وأخرها وصار ينفث ويقول أذهب البأس رب الناس اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما باسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك باسم الله أرقيك
                    قلت حرارة ماجد وهدئت أنفاسه واستكنت جوارحه وشعر بالنعاس الكل يترقب ما وقع تلك الكلمات التي فاضت من فم طاهر
                    خالد: وش تحس فيه يا ماجد
                    ماجد والنوم بدأ يغلبه : الحمد لله ما احس الا بوخز شوي في مكان القرصه بس فيني نوم
                    عبدالله وهو يحاول يقوم ماجد لفراشه : قوم ارتاح ونام عشان ترتاح

                    الكل حس بالنوم من الصباح وهم قايمين وزيادة عليه صياد الجرابيع لا وبعد تعب ماجد أثر على نفسيتهم
                    كل واحد منهم توجه لفراشه ومن التعب نسو يطمنون البنات كلهم حطو روسهم على الفراش وغطوا بنوم عميق وبدت الأحلام تنساب في مخيلتهم ولكل واحد منهم عالمه
                    سعود وهو في فراشه ويبي ينام صاح بصوت عالي : يووووووووه نسيت اطمن مها على اخوها

                    فهد وهو رايح يبي يتوضى ويصلي التهجد : انا بقولهم ارتح يا سعود
                    سعود : جزاك الله خير
                    مها رايحه جايه وكل شوي تقول ريم قومي كلمي سعود او عبدالله طمنينا على ماجد تكفين
                    ريم : اذكري الله يا مها سعود راح يطمنا لا تشيلين هم
                    دانه : ان شاءلله مافيه الا العافيه
                    روان ساكته اول مره تحس بالخوف على ماجد هم إلى الان ما يدرون وش صاير عليه

                    اقبل عليهم فهد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    البنات بتفاوت أصواتهم وعليكم السلام ورحمة الله
                    روان ما توقعت ألسانها يفلت ويقولها بس خوفها على ماجد خلاها تنطق : بشر وش أخبار ماجد
                    مها مع أنها تستحي وخاصة من فهد ولد خالها شخصيته تخلي الواحد يحترمه ومو أي كلمه تنقال له بس هذا أخوها ولازم تسأل عنه : فهد ماجد وش فيه
                    فهد بابتسامه تشرح الصدر : مافيه الا العافيه قرصت عقرب
                    هو قال قرصة عقرب صرخوا البنات بصوت واحد

                    تعليق

                    • ملكه النعومه,,
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2009
                      • 128

                      #40
                      ناظرهم فهد نظرة استنكار: بدال ما تدعون له تصارخن
                      مها وهي متخنقتها العبره وشوي بتبكي : طيب ليش ما وديتوه للمستشفى
                      فهد بصوت واطي وفيه تطمين لهم : كلام الله وسنة رسوله والرقية الشرعية ان شاءلله انها أفضل من أي طبيب مثل ما وصانا الرسول عليه الصلاة والسلام والاتكال على الله وقريت عليه و الحمد لله هو نايم وما فيه إلا العافية
                      مها : الله يجزاك خير و يطمن قلبك دنيا وأخره
                      روان بفخر: أي ياماما هذا اخووي فهودي مافيه مثله أفضل شيخ بعيني

                      فهد ويبتسم ويضم روان له
                      فهد : يا بنات بكره بدال ما تقضون أغلب وقتكم في أشياء ما تفيدكم ترى معي قصص مؤثرة للبنات ودي اقرأ عليكم شوي منها
                      البنات كلهم : أن شاءلله
                      راح فهد وتركهم

                      ريم وهي تحس بالتعب خلونا نروح نرقد أنا ميتة تعب
                      راحوا البنات ينامون تقريبا الساعة وحده بالليل كلهم يبون ينامون
                      روان بصوت عالي : قبل ما تنامون صلوا ركعتين
                      التعب والقومه من الصباح ماثره على البنات وحاسين أنفسهم دايخين بس كلمة روان ولأنها أصغر وحدة فيهم وهي ألي تأمرهم حسو انفسهم اصغر منها قاموا وامتثلوا للي قالته لهم روان وكل وحده اتجهت للقبلة وصلت ودعت بالي في خاطرها وكل وحدها و اهتمامها
                      روان : يارب ترجع لساره ذاكرتها ويارب تلقى اهلها وتجمع شملها يارب
                      دانه فراشها قريب من ساره تسمع أنين ساره ارفعت راسها دانه وصارت تراقبها تشوف ساره تغمض بعيونها وشاده عليها بقوة وتمتم بكلمات غريبة

                      لكن التعب غلب دانه وخلاها تنام ولا تدري وش قالت سارة او ميزت وش كلماتها إلي تمتمت فيها

                      صوت الاذان الاسر دغدغ مسامعهم
                      قاموا كلهم مبادرين لأمر ربهم واتجهوا لقبله واحده بقلوب صافيه ترجو قبول صلاتها وخوف وترقب من الله ورجاء بكرمه
                      ارجعوا الشباب والبنات للنوم بعكس الأمهات إلي نايمين تقريبا من صلاة العشا ما فيهم نوم راحو وجتمعوا حول الضو " النار"
                      حوارات بينهم لا تخلو من المناقشات السياسية والاقتصادية والشيء الأكيد الاجتماعية
                      عائله مثل أي عائلة في الكون لكن الاختلاف في العادات واللهجة تهتم بروابطها ومدى ألفتهم مع بعضهم البعض أخوان جمعهم والدهم في حياته ووصاهم عند وفاتهم سعيد وأخواته ام محمد وام سعود وام تركي وام خالد أخ وأربعة أخوات الكل منهم يخاف على الاخر يراعي مشاعر الاخر لذالك نراهم مع بعضهم البعض

                      استيقظت ساره من نومها وهي مازالت تحس بصداع فضيع يكاد أن يفجر رأسها ذهبت للوضوء لتشعر بالراحة لكن مازال الصداع فما كان منها إلى أن تتوجه إلى الأم الحنون التي قبلت بها وضمتها تحت كنفها دون الخوف من ماضيها قبلت بها بغريزة الأمومة
                      ساره بصوت مبحوح :السلام عليكم

                      الجميع : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
                      ام محمد وهي تأشر لساره بيدها : تعالي يمه ساره جنبي
                      أمتثلت ساره لأمها الحنون جلست بجوارها وكادت دموعها تنزل شعرت بعطف تلك المرأة
                      ام تركي وهي تمد كاس حليب لساره : تفضلي يا ساره
                      ساره : مشكوره يا خالتي ما قصرتي
                      ام تركي : والله يابنتي ما سويت شي ما غير صبيت كاس
                      ام طلال : ساره شوفي الحافظة فيها قرصان مسح بالسمن أذا أنتي من الي يشتهون يفطرون أول ما يقومون من النوم ذوقيها ترى بتعجبك
                      ساره : تسلمين ياخالتي يكفيني الحليب
                      ام محمد ما أعجبها صوت ساره وتشوفها كل شوي تسرح لبعيد

                      ام محمد : تعالي يمه ساره نتمشى أنا وأنتي

                      صوت العصافير وقطرات الندى على الألواح الزجاجية للسيارات و العشب إلي مغطي الأرض ومسيرة الإبل وهي تغادر للمرعى لتتزود بالعشب أشياء تبعث التفكر في ملكوت الله وما انعم الله بها على الإنسان وسخرها له سخر له الحيوانات لتنقله ويأكل منها أشياء كثيرة واقلها نسمة الهواء التي يتنسمها الإنسان ولو نعد لا نحصي نعمه الله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...