الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ملكه النعومه,,
    عـضـو فعال
    • Jan 2009
    • 128

    #71
    الجزء الثاني عشر


    سالم : هاه بشر عبد الله جازت لك الشرقيه

    عبد الله وهو يبتسم له : والله الي مزينها اهلها

    سالم وهو يوقف ويجي يجلس جنب عبد الله فوق كبوت السياره : تسلم يالعّبد

    سالم ويشوف عبد الله سرحان : عسى ما شر عبد الله شكلك شتقت لهلك بسرعة

    عبدالله يتنهد بصوت مسموع : أي والله اشتقت لهم الله لا يطول قعادي هنا مقدر استغني عن الرياض

    سالم : افا وتتركني وانا ماهقيت القى انسان ارتاح معه

    عبد الله يلتفت على سالم ويبتسم له : ادري اني انحب وان نظره مني تطيح الطير من السما
    سالم وهو يدفه : اقول لا تصدق بس
    عبد الله : ههههههههههههههههههههههه كل ذي غيره مني

    .............................................................

    مها نازله من الدرج وامها جالسه بالصالة وقاعده تتقهوى جت وجلست جنبها وحطت راسها في حضنها وقعدت امها تمسح على راسها

    جاهم خالد يمشي بسرعة مها بسرعة سوي شاهي وقهوة عندنا ضيف

    مها وقفت : ابشر من عيوني

    راح خالد وهي التفتت على امها : يمه من الضيف الي عند ابوي

    امها : حمد ال .. مدري وش يبي في ابوك

    مها انقبض قلبها : عسى خير وراحت للمطبخ تسوي شاهي والقهوة


    في المجلس حمد على أعصابة وخايف أبو خالد يرفضه

    ابو خالد : وش اخبارك ياولدي واخبار الاهل

    حمد : بخير الله يسلمك ما ننشد إلا عنكم

    حمد يتنحنح : حم عمي ابو خالد انا اليوم جايك اطلبك وماجيتكم الا من سمعتكم وابي ان شاءلله ما تردني

    ابو خالد كان متمركي على المركى زين قعدته : ابشر بالي نقدر عليه ياولدي

    حمد : ان شاءلله تقدرون عليه نبي قربكم وانا اليوم جاي اطلب يد بنتك واذا تمت الموافقة بجي بهلي كلهم بس انتظر موافقتكم

    ابو خالد : حياك الله وابشر بسعدك ومنت من الرجاجيل الي ينردون وبنتي جتك

    حمد : الله يسلمك ياعم وهذا من طيبك وطيب اصلك بس البنت لها راي ولازم تشاورونها

    ابو خالد : البنت من راي ابوها واكيد ان مالها شوفة

    حمد وهو يتشقق من الفرحة متى ان شاءلله اسمع الموافقة الأخيرة

    خالد وهو يتدخل : بعد اذنك يبه بعد سبوع يا حمد

    ابو خالد ناظر ولده وستغرب تصرفة وما حب يعلق قدام حمد

    راح خالد وجاب الشاهي والقهوه وقعد يقهوي حمد ويسولفون في مواضيع ثانية


    ومها على اعصابها ما تدري وش السالفه: يمه

    ام خالد : امري يمه

    مها : توقعين وش جاب حمد

    ام خالد : والله يابنتي مادري اصبري اذا راح وجا ابوك درينا

    دخل ابو خالد وهو متشقق من الوناسه وخالد معه مبتسم ويناظر مها

    ام خالد : وش يبي ولد ال فلان

    ابو خالد : جاي خطاب يام خالد

    هنا توقف كل شي في نظر مها ماسمعت ولا صوت ولا تشوف احد قدامها تحاول تكذب الكلام الي اسمعته وتقول في خاطرها لا لا لحد ماعلت صوتها بصوت مسوع : لا مابيه

    ابو خالد : وشو الي لا انا عطيت الرجال كلمه

    مها بدت تهز راسها بشكل هستيري : لالا ما اصدق يبه بتغصبني مثل غاليه لا يبا ما اظن انا مها حبيبتك

    اثر الكلام في ابو خالد بس ضل على قوته : والحين وش صار على غالية تكلمنا وضحكها هي وزوجها واصلنا ومستانسه وهي في البداية رافضه

    جلست مها على الارض وعيونها متعلقة في ابوها : طلبتك يبه طلبتك مابيه مابيه

    ابو خالد : طيب ليه وش انتي شايفه فيه او لك عين ثانية تبين احد غيره

    مها انصدمت من تفكير ابوها : يبة انا بنتك تربيتك تشك فيني

    ابو خالد : اجل وش المانع من حمد رجال والنعم فيه

    مها : مابي اتزوج من ال فلان ابي من عائلتنا تكفى يبه طلبتك
    ابو خالد : يبه مها انتي الحين كبرتي وحمد رجال والنعم فيه وعيال عمانك وخوالك محد دق الباب منهم وانا ماني من الي يعرضون بناتهم تبيني اشاورهم اقول جا لمها خطاب تبونها او نوافق عليه تبين كذا تبيني ارخصك

    مها وهي دموعها تنزل وماتميزشكل ابوها ونهارت صياح وصار صوتها متقطع : اكيد ما ارضى

    ابو خالد : اجل فكري بالموضوع يابنتي زين وصلي الاستخارة ولو شايف في حمد شي مهوب زين كان انا اول من رفضه
    يابنتي حمد رجال يصلي وهذا اول شي تبيه البنت اذا زوجها حافظ على صلاته راح ياحفظ عليها ورجال والنعم فيه
    وله سمعه بين ربعه يكفي خلى بنات ربعه واختارك انتي حمد رجال له كلمته في المجالس وينشد به الظهر

    سكتت مها ومشت بخطوات ثقيلة تبي توصل لغرفتها بأي وسيلة

    ام خالد وتمسح دموعها ويجي خالد ويجلس جنبها : ليه يمه تصيحين او ماتحملين افراق مها

    ام خالد : والله ياولدي حاز في خاطري مها يوم توافق عليه وهي ماتبيه

    خالد : طيب مها صغيره يمه وماتعرف مصلحتها

    ام خالد : مها تبي ربعها يمه تبي ولدها من ربعها

    خالد : طيب وش اسواه نروح نقولهم تعالوا اخطبو مها
    ام خالد : يمكن لو نقول عن الخطبة يجي احد من عيال عمها ويوقف في وجه حمد

    ابو خالد : طيب واذا كان حمد الي انتو ماتبونه الخيره فيه وهو الي بيعزها ويرفعها

    ام خالد : يابوخالد حمد والنعم فيه بس ابنيتي ابي عيالها من ربعها غاليه يوم غصبتها ماقلت شي لان الولد ولد ولد عمها لكن مها تروح بعيد عنا ليه والله مهوب من شين وجهها ولا دلها لا تستعجل على بنتك

    ابو خالد وهو يوقف : انا قلت الكلام الي عندي وبشوف وش بتقول مها


    مها في غرفتها تبكي وشوي تجلس وشوي توقف والافكار تعصف بمخها وعلى طول خذت جوالها واتصلت


    جاها الصوت : هلا وغلا بمهاوي

    مها : غاليه الحقي علي

    غاليه : بسم الله عليك وش فيك روعتيني

    مها : غاليه ابوي يبي يزوجني غصب عني

    غاليه : اوف الحمد الله خوفتيني طيب وقفي صياح وعلميني من البداية

    مها : غاليه تكفين تعالي محتاجه لك تكفين

    غاليه : طيب بقول لسعد اذا رضى ابشري من عيوني بس قوليلي من هو الخطيب

    مها وهي تمسح دموعها : حمد .. ال

    غاليه : في ذمتك الشاعر وش تبين بعد

    مها وهي رجعت تصيح اقوى من قبل : مابيه مابيه هذا الي انتو كلكم منهبلين فيه انا مابيه ياربي ياليتني اموت وافتك

    غاليه وهي متاثره من اختها : بسم الله عليك ادري ماينفع الكلام بالتلفون بكلم سعد وبحاول اجي الليلة او بكره

    مها وهي صوتها ما ينسمع من البكي : أي تكفين

    غاليه : خلاص قفلي الحين وروحي صلي لك ركعتين وادعي ربي يسرلك الخيره ماتدرين

    راحت مها مثل ما طلبت منها اختها تصلي وتلتجي لربها ما مثل الصلاه والدعاء إذا أصاب الإنسان كرب وهم تقفل الأبواب إلا بابه دائماً مفتوح لمن دعاه


    ................................................................................

    ابو طلال وام طلال وعيالهم كلهم فهد وطلال وروان جالسين بالحوش ويتقهون ويسمعون استهبالات روان

    طلال : افلقيني اذا جيتي دكتوره وانتي امي تقعد على راسك الصبح عشان تقومين تروحين للكلية وبعد تبي تكملين اقول روحي بس العبي بفله ازين لك

    روان : ها ها ها ما تضحك يابيخك بس

    ابوها وامها : ههههههههههههههههههههههههههه

    روان وهي تسوي نفسها بتبكي : شفتو كيف التحطيم يبه اهي اهي

    ابو طلال : يابنتي بتعرسين وتنسين الدكتوراه وبتنسينا حنا بعد

    روان استحت وبان عليها صار خدودها حمرا وسكتت ما عرفت ترد

    طلال : هههههههههههههههه اخيرا استحت روان شوفو خدودها

    روان : كش عليك بس

    طلال فتح عيونه على الاخير : انا تكشين علي على كبري ما تستحين

    نطت روان وجت جنب فهد: فهد افزعلي بيذبحني

    فهد : هههههههههههههه والله مايجيك ولا يمسك شعره في راسك

    طلال : خلاص حلف المطوع

    ابو طلال : ههههههههههههههههه والنعم في المطوع

    طلال وهو يرجع يجلس : ماجد بيسافر على طول بعد تخرجه ولا بيقدم اوراقه قبل

    فهد : والله مدري بالضبط متى بيروح بس اسمع عمي ابو خالد يطري انه بيقدم اوراقه قبل بس رتب كل شي له الله يستر عليه يارب

    روان تسمع كلامهم وانقبض قلبها وماتدري وش تحس فيه تضايقت مره واختفت ضحكتها وقفت وراحت تمشي في حوشهم وجلست تحت النخل ونزلت دموعها وماتدري وش سر ها الدموع ليش ليش ياروان ليش تضايقتي ليش ما تبينه يسافر اعترفي اكيد تحبينه لالا ما احبه بس مابيه يروح ويخلينا
    .............................................................

    مها متضايق وجالسه تقرا قران في غرفتها ومقفله عليها الباب وماتبي تكلم أي احد

    جا ماجد لامه وشافها قلقانه بالصاله وتدعي وترفع يدينها يارب تكتب الي فيه خيره

    ماجد : السلام عليكم خير يمه وش فيك

    ام خالد وتمسح دموعها : وعليكم السلام الخير بوجهك يمه مها جايي حمد ولد .. يخطبها

    ماجد : وهذا خبر يحزن هذي يفرح ويكفي سمعة حمد الطيبه

    ام خالد : يمه مها ماتبيه تقول ابي من ربعنا

    ماجد : وهي وينها فيه
    ام خالد : بغرفتها ومانزلت تتغدى ومقفله على نفسها وماغير تصيح روح ياولدي وانت قريب من عمرها وشوف يمكن تقولك وطلع الي في خاطرها لك

    ماجد : ابشري يمه

    طلع ماجد الدرج وجا غرفته وسمع صوت مها وعوره قلبه : مها افتحي الباب
    مها مصره ماتبي تفتح له الباب
    ماجد : طيب افتحي يمكن اساعدك
    وقفت مها وفتحت لماجد الباب وعطته ظهرها ماتبيه يشوف دموعها
    لكن ماجد جا ولف جسمها له وقعد يناظر دموعها وكيف عيونها ذبلانة رفع يده ومسح دموعها : الحين قوليلي ليش ماتبينه

    مها : لازم يكون هناك سبب ماجد تكفى تكفى طالبتك قوله اني مابيه ساعدني ياخوي
    ماجد : ابشري بس قوليلي ليه ماتبينه وش في حمد
    مها : مابي اطلع من عائلتنا

    ماجد : يعني لو تقدم لك طلال بتوافقين

    مها ناظرت في ماجد وزاد صياحها وحطت يدينها على وجهها يارب اموت وافتك يناس مابيه مابيه افهمو
    دق جوال ماجد رد عليه : هلا وغلا عبد الله

    رفعت مها عيونها لماجد الي قاعد يطالعها ومافاته حركتها يوم سمعت اسم عبد الله
    اه وينك ما تحس فيني ياليتني ماحبيتك ولا عرفتك مالقيت منك الا العذاب

    ماجد : هاه بشر وش اخبار جو الشرقيه " وحط الجوال على السبيكر "

    عبد الله : يارجال مابيها ولا ابي جوها ابيكم مشتاق لكم

    مها حطت يدها على فمها تحبس شهقتها ماتبي احد يسمعها

    ماجد وحب يفجر قنبله : أي انت رحت منا وحنا جانا الخير منا
    عبد الله وهو يضحك : ههههههههه مالت عليك أي خير
    ماجد : ابد دريت حنا بناسب حمد .. ال

    مها شهقت بصوت مسموع سمعها حتى عبدالله

    عبدالله حس الارض تدور من تحته كان واقف على شاطي البحر جلس ومسك الجوال بقبضت يده وشوي بينكسر

    ماجد :عبدالله وينك

    وعبدالله ساكت ومارد عليهم قفل الخط في وجه ماجد

    استغرب ماجد حركته ورجع يتصل فيه لقاه مشغول
    مها وهي تمسح دموعها وتناظر ماجد الي بس وقف وطالعها وطلع من عندها بدون ولا كلمه
    ريم : قسم بالله يا عبد الله ماعندي خبر عن أي موضوع واذا انت صادق وربي ما اسامح مها ماتقولي
    عبد الله : كيف تو ماجد يقولي شكل الموضوع جدي اذا ماتملكو
    ريم : مدري وربي مدري عن شي
    عبد الله زين زين : وين امي
    لحظه بناديها
    ام سعود : هلا وغلا بعبد الله اخبارك يمه

    عبد الله وشوي بينهار : يمه انا تعبان

    ام سعود عورها قلبها وحطت يدها على صدرها : بسم الله عليك وش فيك يمه

    عبد الله : يمه انا ابي مها وسمعت انها انخطبت

    ام سعود : هان عليها الموضوع يمه الخطبه على الخطبه حرام

    عبدالله : انا احق فيها منه يمه
    ام سعود : لا يمه اذا ردوه ابشر بسعدك بس نروح نعترض لا يا يمه منهي عنه ما يجوز

    عبد الله وشوي بينفجر راسه : يمه تكفين اذا راحت مني مها قسم بالله ما اعرس ولا اخذ غيرها وما تشوفون وجهي
    ام سعود : يمه اذا اهي لك بتكون من نصيبك واذا ماهي لك حتى لو كلنا نبي مراح تجي من نصيبك

    عبد الله : زين زين مع السلامه

    اتصل عبد الله على سالم : سالم طلبتك
    سالم : ابشر عطيتك والي تبي
    عبد الله : ابي تغطي علي عندي شي مهم في الرياض بروح الليله وبرجع بكره

    سالم : ابشر بعزك وان شاءلله محد راح ينتبه انك منتب فيه

    عبد الله : الله يطول في عمرك وموقفك وربي ما انساه لك
    مشى عبد الله للرياض ومسرع لأخر شي ومشغل الراديو وبالصدفة سمع


    هلي لاتحرموني منه..
    هلي لاتبعدوني عنه..

    مثل ماهوه قطعة مني.....انا تراني قطعة منه...

    يقولون: تحبه ..؟

    أموت أنا.....أدوخ أنا......والله ميت فيه.......

    تحبه....؟ بعقلي و قلبي وروحي ياعلني مابكيه....

    هلي تكفون خلوني معه ولاتلوموني....

    هلي ماأريد أنا غيره ولايغني أحد عنه,,,,,




    تأثر عبد الله وصار يقلب الموضوع براسه طيب انت تبيها ما سئلت نفسك يمكن اهي ماتبيك وش بيكون موقفك اذا وقفت في وجه الرجال يمكن اهو الي تحبه وش سويت يا عبد الله وش ها لتهور وش اسوي احبها مقدر اتخيل تروح لغيري اكلم ماجد وش اخربط وقول اقول ماجد انا احب اختك اسئلها اذا تحبني يارب ساعدني وش اسوي مالي غير ريم بكلمها كاني في الشرقيه واسألها

    دق جوالها في الوقت الي ريم اهي وامها يتناقشون بموضوع عبد الله ومتاثرين منه مره

    ريم : اهلين عبد الله
    عبد الله : ريم كلمه ورد غطاها مها تحب حمد
    ريم : لا ياعبد الله ما تحبه
    عبد الله : طيب منو الشخص الي تقول انه في القلب
    ريم ترددت ماتبي تقول انت بس ما هان عليها لا اخوها ولا مها
    عبد الله صرخ بصوت عالي عليها : بسرعه ردي علي
    ريم : انت تحبك يا عبد الله من كانت في الثانوي
    عبد الله حس بدوخه قويه وقلبه صار يدق يبي يتنفس مو قادر

    ريم : عبد الله وينك رد علي

    عبد الله وقف السيارة يا حاول يسيطر على انفعالاته : معك ياريم

    ريم : عبد الله مها لو تدري إني قلت لك وربي ماعاد تكلمني صديقتي واعرفها
    عبد الله : يصير خير ان شاءلله

    اصر عبد الله على الي بيسويه واختصر الطريق الي المفروض يقطعه باربع ساعات اختصره بساعتين ونص

    وقف عند بيت ابو خالد وشاف سيارات العيال واقفه كلها وسيارة ابو خالد دق الجرس

    كانوا جالسين بالصاله ويتقهون بعد المغرب يعني باقي ربع ساعه وياذن العشاء

    ام خالد : روح ياماجد شوف من الي جاينا ذا الحزه

    ماجد : ابشري يمه

    طلع ماجد شاف عبد الله معطيه ظهره والغتره على كتفه وماعليه غير طاقيه

    ماجد مرتاع : عبد الله توني مكلمك العصر

    عبد الله ويمد يده يصافح ماجد : وين عمي ابو خالد

    ماجد وهو عرف تقريبا وش جابه : داخل

    عبد الله : بدخل عنده احد

    ماجد : لا بس خالد وأمي
    دخل عبد الله وباين عليه التعب والارهاق دخل وشاف ابو خالد مستند على المركى وممد رجوله ويقرا جريده

    عبد الله بدون حتى ما يقول السلام عليكم حذف غترته على ابو خالد : طلبتك ياعم

    رمى ابو خالد الجريده وفز واقف : عطيتك وش فيك ياعبد الله وش صاير " ابو خالد راح تفكيره للبعيد يحسب عبد الله متهاوش او صاير شي كايد "

    عبد الله : ابي مها ابيها ياعم تكفى طلبتك

    أبو خالد : ابشر أنت أحق بها من الغريب بس يبه البنت لها شور ولازم نشاورها

    ام خالد صارت تبكي من الفرحه وخالد وده يضم عبد الله مو هاين عليه اخته تروح للغريب وابو خالد يحس ان عبد الله كبر بعينه

    ابو خالد : ماجد روح شاور مها وقولها السالفه نبي ردها

    ماجد وهو يضحك : ابشر من عيوني

    عبد الله وهو متاكد ان مها راح توافق التفت على ام خالد : السموحه منك ياخاله جا وحبها على راسها

    خالد بضحكةة : يوم دخلت وانت ماتشوف

    عبد الله انحرج وبان عليه

    ابو خالد حب يكون الموضوع طبيعي : أي واحد في مكانه بيسوي مثله اسئل امك وش سويت يوم دريت ان ولد جيرانهم خطبها

    الكل : هههههههههههههههههههههههههه


    مها كانت متمددة على سريرها ودموعها تنزل تفكر وتقارن بحياتها لو تعيش مع عبد الله ولو تعيش مع حمد وكل ما جا عبد الله في بالها زادت دموعها

    ماجد : مها افتحي الباب

    مسحت مها دموعها وفتحت لخوها الي كان يناظر فيها ومبتسم ناظرت فيه مها ونزلت دموعها يمكن تبيه يحس بالنار الي في جوفها

    ماجد ببتسامه كل شوي تزيد : توني ادري ان اختي حلوه الكل يبيها وان فيه ناس تعنو من بعيد عشان يخطبونها ويحيرونها

    استغربت مها من اسلوبه وناظرت فيه تبي يفسر لها
    ماجد حب ينرفزها : يلا بسرعه اختاري حمد او عبد الله

    مها تهز رأسها يمين ويسار وتناظر في ماجد ودموعها ماليه عيونها ما نطقت إلا بكلمه وحده : وشو

    ماجد : عبد الله تحت ويبي ردك تبينه ولا تبين حمد بسرعة
    مها طالعت بماجد وحست بالأرض تدور فيها وطاحت مغمى عليها

    ماجد بصرخه : مها

    الكل سمع صوت ماجد وهو يصرخ على طول خالد صعد الدرج وراه ابوه وام خالد وعبد الله محترقة اعصابه ما يدري وش صار وش في مها وكل شوي يروح ويرجع

    خالد دخل على ماجد الي كان جالس عند مها ويحاول يصحيها جاب خالد عطر ورشه في منديل وحاول يصحيها فتحت عيونها شوي ورجعت تدوخ مره ثانيه

    ابو خالد بفزع : ماجد وش في مها

    ماجد : مدري يبه طاحت علي

    ام خالد وهي تصيح : بسم الله عليها ماذاقت شي من الصباح

    ابو خالد : جيبي عبايتها نوديها للمستشفى

    فاقت مها في ذا الوقت وقالت : لالا يبه ما يحتاج بس عوار في راسي شوي

    ماجد بضحكة : ياشيخة طيحتي قلبي

    ابتسمت له مها

    خالد : عبد الله تحت نسيناه

    مها امتلت عيونها دموع وشافها ماجد : قوله يطمن مها موافقة عليه

    ناظرت فيه مها وابتسم لها ماجد وهز راسه وهي تمددت على السرير وبكت ماتدري فرح ولا حزن احساس ما توقعت بيمر عليها ويمكن فقد عبد الله مر في بالها بس ما توقعت يجي ويطلب بنفسه تكون زوجته

    زوجته كيف الكلمة هذي حلوه و أثرت فيها

    ابو خالد جا وحبها على راسها : سامحيني يبه من خوفي عليك سويت الي سويته

    مها تبتسم لبوها : مسموح يبه وانا بنتك وتحت امرك

    ابو خالد : الله يرضى عليك يارب

    ام خالد : ارتاحي يمه وبسوي شوربة قبل ماتطيحين علينا مره ثانية

    مها تبتسم لها وتحس بحاسيس مختلفة شعور غريب تعب على فرح على خوف اشياء ممزوجة مع بعض خايف من فقدان عبد الله دائماً الشي الغالي علينا نخاف من فقده تعب وإجهاد البكى الي مرت فيه فرح انها خلاص لعبد الله وعبد الله لها ومراح احد يفرقهم بإذن الله


    كان اول من نزل خالد وشاف عبد الله متوتر ومعرق ويفرك يدينه ضحك : ارتاح ياقيس لبنى بخير بس اغماء بسيط وفاقت منه
    عبد الله بخوف : مغمى عليها ليش عسى ماشر

    ماجد من وراهم : من الفرحة

    جا عبد الله وضم ماجد : والله ياماجد ما انسى موقفك هذا وبردها لك ان شاءلله

    ماجد يتنهد : اه ابيها اخطبوها لي

    خالد وعب الله : هههههههههههههههههههههههههههههه

    خالد : انصحك لا تخطبها والله ان ترفض
    ابو خالد : من هي الي ترفض

    ماجد : تخسى ترفضني وانا ولد ابوي

    خالد : يبة ماجد يبيك تخطب له

    ابو خالد : يبشر يحدد من يبي وانا تحت امره

    خالد يبي يطفر به : يبي فايزة بنت جيرانا

    ماجد شهق : لا يبة يكذب عليك

    عبد الله : هههههههههههههههههههههههه يقول متعذب من حبها

    ابو خالد فهم على الشباب وبغى يطفر به بعد : ان شاءلله اذا صليت العشى افاتح ابوها

    ماجد : تكفى يبة تبيني يغمى علي بعد او اجي متعني من الشرقية

    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ابو خالد : اجل من تبي

    ماجد : ابي وحده بس بقولكم عنها بعدين

    ابو خالد : وليش ماتبي تقول عنها الحين

    ماجد : يبة هي تكرهني ولو تخطبونها الحين ارفضتني وتقطع قلبي

    الكل : هههههههههههههههههههههههههههه

    خالد : والله ماعندك عزة نفس ترفضك وتبيها

    ماجد جلس في الارض وتربع بشكل يضحك وحط يده على خده مثل البنات : وش اسوي احبها شفتو كيف الحب يذل

    ابو خالد : تخرج وجيب شهادتك وان شاءلله ماتسافر الا اهي معك

    فز ماجد واقف : من جدك يبه اخاف ترفض وتبي تكمل دراستها

    أبو خالد : تأكد قبل و إذا وافقت عليك زواجك مع زواج خالد وعبد الله بالإجازة

    خالد فتح عيونه : ناشبين في حلقي تصدقون إنكم بلشه ابي اصير مميز بعرسي الا ابلش فيكم

    عبد الله جا وحب راس عمه : الله لا يخليني منك يارب ويطول في عمرك

    عبد الله : يالله عن اذنكم بروح لهلي بسلم عليهم عشان امشي الفجر للشرقية

    الكل : الله معك

    ابو خالد : انتبه على نفسك يبة ولا تسرع نبيك سالم

    عبد الله : الله يسلمك يارب

    .............................................................................

    ريم وهي تمسح دموعها : يارب تكون مها من نصيب عبد الله

    ام سعود : ما قال لنا من قبل أنه يبيها كان خطبناها يوم خطبوها الناس نعترض

    ريم : وش فيها يمه مو انتو عيال عمومه وهي بنت خالتي

    ام سعود : حتى ولو يا بنتي ما يصلح منهي عنه
    مع سوالفهم دخل عليهم عبد الله والفرحة تشع من عيونه ما كانوا منتبهين له

    عبد الله بصوت عالي : السلام عليكم

    ريم بصرخه: يوووووووووه

    ام سعود : بسم الله الرحمن الرحيم يالله ان تستر

    عبد الله : ههههههههههههههههههههههه بسم الله مني انا جني يمة

    جا يمشي وحب خشم امه وضمها له وجت ريم له وضمت وقعدت تبكي

    عبد الله : وش فيك كل هذا شوق لي

    ريم وهي تطقه مع يدة : كش عليك هذا وانا ادعي تكون من نصيب مها

    عبد الله ببتسامة حلووه ترد الروح : ومن قال ان مها مهيب من نصيبي خلاص استعدوا زواجي بالعطلة

    ريم فتحت عيونها على الاخر : بذمتك

    وام سعود : وش سويت يمه

    عبد الله : مقدر اشوفها تروح مني وقعد ساكت رحت لعمي ابو خالد وقلت أنا اولى بها

    ريم راحت طايرة تبي تكلم مها: عن اذنكم

    مسكها عبد الله لحظة لحظة اصبري شوي ابيك بكلمة راس

    ريم : طيب عبد الله بروح اكلم مها اشوف وش اخبارها " وبخاطرها اكيد مها بتنجن "

    عبد الله : اصبري اسولف مع امي وروح وياك ولنا قعده بطول

    ام سعود : حتى سعود ما يدري عن شي

    عبد الله وهو يضحك : بيذبحني سعود خطبت بنفسي بدونه

    سمعو صوت الباب يتسكر وسعود جاي من برى وباين عليه التعب جا وجلس : السلام عليكم

    سعود وهو يجي يسلم على عبد الله : هلا وغلا بعبد الله تو اليوم الاثنين ما أمداك تشتاق لنا

    عبد الله : وش اسوي غلاكم ساقني من الشرقة سوق لحد هنا

    ام سعود : سلامتك يمه وش فيك كنك تعبان

    سعود ببتسامة حلوه لأمة : إرهاق بس يالغلا

    ام سعود : الله يطمن قلبي عليك ويوفقك يارب وتلحق عبد الله

    سعود ونظرات تسأل : وش السالفة

    ريم : وش السالفه فاتك نص عمرك اخوي طلع روميو بس بدوي

    عبد الله : هههههههههههههههههههههههههههه ريم تحب تضخم الأمور

    ريم : لا والله اجل من جا من الشرقية يمشي 200 عشان حببيبة القلب بتروح لواحد غيره

    سعود ومازال منصدم وفاتح عيونه على الأخر : وشوو

    ام سعود وهي تضحك : سعود هذا اخوك حير مها على واحد خاطبها

    سعود : فيني نوم طيرتو النوم مني فهموني وحده وحده

    ريم تروح وتجلس جنب سعود : بفهمك اسمع سمعت تلفوني يدق وجيت لقيت عبد الله قلت اخوي تذكرني وكلمني ومشتاق لي

    سعود حط يده على راسه : ريم اختصري السالفه

    ريم : هههههههههههه هذا جزاتي ابي افهمك السالفه من جذورها

    سعود : ههههههههههههه ابيها من الساق مابيها من الجذور

    ريم : طيب اسمع قالي صدق مها مخطوبة يا ريم انا انصدمت قلت ياويلها اذا مخطوبة ولا قالت لي

    الكل : هههههههههههههههههههههه

    عبد الله : مالت عليك وهذا الي هامك

    ريم وهي تناظر عبد الله وتقلب عيونها : أي ابي انا اول وحده تدري عن أي رجال يتقدم لها المهم اسمع سعود قلت مدري قال ان حمد ولد ... خطبها انصدمت قلت وش ذا الحظ يا مها الحظ الكشخه
    جت ريم ضربة بالخدادية من عبد الله : كشخة بعيونك انتي

    ريم تحك راسها مالت عليك خلني اكمل السالفة المهم ويجي الاخ من الشرقية للرياض ويخطبها ياسعود بدونك ويقول ابيها ابيها ومابي غيرها

    عبد الله انحرج من سعود ونزل راسه جاه سعود ومد يدة وسحبه وضمه : مبروك ياعبوود والله وكبرت

    عبد الله : الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءلله

    ام سعود : امين

    اكتفى سعود ببتسامة جذابة منه وسرح

    ريم : وش تفكر فيه لا تحتار ولا شي اختار والف من يتمناك وربي محد يرفضك

    سعود بضحكة : وليش واثقة محد رافضني

    ريم : زين ومزيون واخلاق وظيفة ومنو الخبلة الي بترفض

    سعود : هذا بعيونك ياقلبي ليت كل البنات يشوفوني بعيونك

    ام سعود : ريم حطي العشا لإخوانك

    سعود : لا يمة انا برقد تعبان ومابي عشا

    ام سعود : الله يريح قلبي بتوفيقك يارب

    سعود يبتسم لأمه ويجي ويحب راسها : يالله تمسي على خير

    ام سعود : وانا بعد بروح ارقد عبد الله بترجع بكره للشرقية

    عبد الله : ان شاءلله اذا صليت الفجر عشان احضر هناك

    ام سعود : الله يوفقك يمه يلا بروح ارقد ريم تاكدي من الأنوار وقفليها

    ريم : ابشري من عيوني

    راحت ام سعود وجا عبد الله ونط وجا يم ريم يلا كلمي مها شوفي اخبارها

    ريم : تقولي تعبانة ليش

    عبد الله : مدري بس الظاهر اغمى عليها

    ريم وهي تضحك : مها مجنونة عبد الله شوي عليها الاغماء اشوى ماودوها لأشهار

    عبد الله يضربها مع راسها : بسم الله عليها

    ريم وهي تصنع البكي : مراح اكلمها زين

    عبد الله : تكفين وهون عليك ابي اسمع صوتها بكره بروح

    ريم وهي تسوي نفسها زعلانه : ماتهون علي وشوف بكلمها بس ولا كلمة زين

    عبد الله وهو يحط يده على خده : زين

    دقت ريم على مها الي كانت سرحانة والتفكير ماخلاها تنوم وقعدت تطالع رقم ريم بالجوال وهي عايشة بعالمها هي وعبد الله وصل تفكيرها للزواج وكيف بيكون لقاءهم وسرحانة والجوال مازال يدق انتبهت مها على نفسه بصوت مبحوح من التعب والبكي : هلا

    عبد الله ذاب على صوتها وقرب من ريم وريم تسوي بيدها ابعد شوي

    ريم : اخبارك يالدبة

    مها وهي تبتسم : بخير شلونك انتي

    ريم : وربي لو ما انا فرحانة لازعل منك زعلة ليوم الدين

    مها : يوووه يا ريم وش صار لي تصدقين اني تمنيت اموت

    عبد الله بهمس بسم الله عليك

    ريم تفتح عيونها على الاخر بعنى اسكت

    ريم : بسم الله عليك قوليلي السالفة من طق طق لسلام عليكم

    مها وهي تعدل جلستها على السرير بقولك جملة يمكن تشرح الي مريت فيه شفتي الغريق الي بوسط امواج بحر وفي الأخير لقى قطعة خشب وتعلق فيها ونجى هذا أنا يا ريم حسيت بفقد عبد الله للأبد حب الطفولة

    ريم طالع عبد الله وتشوف الوان الي ارسمت على وجه وهو يبتسم ويحس بحراره فضيعه رغم التكييف الشغال ودقات قلبه إلي مو راضية تهدى

    تكمل مها ريم تصدقين اني كنت بوافق الكل ضدي

    عبد الله بهمس : كنت ذبحتك

    ريم : طيب ليش ماقلتي لي

    مها : وش اقولك روحي لخوك وانا مدري اذا يبادلني حبي اذا لي في قلبه لي لو ذرة حب لي

    ريم : طيب تتعذبين بروحك وين انا مو اختك قبل ما اكونك صديقتك وبنت خالتك وبنت بنت عمك
    مها : ريم ان شاءلله ما تمرين بوقفي وقتها ما قدرت افكر وصرت بوضع بين نارين

    ريم : طيب وش رايك بموقف رامبو

    مها : فديت رامبو

    عبد الله يحط يده على قلبه : اه ياقلبي

    ريم : ههههههههههههههههههههه

    مها : وش فيك ريم

    ريم تصرف السالفة : اتخيل شكلك يوم قالولك

    مها : كش عليك وربي انه اغمى علي ما صدقت حتى ولو بالأحلام يصير لي هذا " وتغير صوت مها" تتوقعين عبد الله سوى كذا بس عشان ما اروح للغريب

    خطف عبد الله الجوال من ريم : عبد الله سوى كذا لأنه خاف على جوهرته ودانتة تنخطف من بين يديه وما يرضى احد يمد يده عليها

    مها تجمدت ما قدرت ولا تنطق بكلمة بس دموعها تنزل وصوت انفاسها

    عبد الله : مها اسمعي كلمة انتي لي وانا لك ومحد بأذن الله بيفرق بينا الا الموووت

    مها من غير شعور : بسم الله عليك
    عبد الله بضحكة : شوي شوي علي خليني انوم الليلة وراي مشوار بكره للشرقية

    مها استحت وتكدرت انه بيروح وسكتت

    عبد الله : اخذي ريم

    ريم : ياعيني ياعيني من قدك يا مهاوي

    مها : اه فديته قولي امين

    ريم : امين

    عبد الله وهو يسوي نفسه بيموت من كلامها

    ريم ترجع التلفون على العادي وتقوله : ترى زودتها يلا روح نام بكمل معها

    عبد الله : ريم ابي انوم على صوتها

    ريم : أقول أنا عطيتك وجه زيادة عن اللزوم " وتروح ركض لغرفتها وعبد الله يسوي نفسه يركض وراها "


    ............

    تعليق

    • ام قصى
      عـضـو
      • Nov 2008
      • 45



      • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

      #72
      يسلموووووووووووووووووووووو

      تعليق

      • ملكه النعومه,,
        عـضـو فعال
        • Jan 2009
        • 128

        #73
        في اليوم الثاني اتفقو البنات يرحون يشوفون مها لأنها تعبانه

        ريم : يلا سعود حبيبي وصلني لمهاوي

        وكان سعود يتقهوى مع امه ويقرا جريدة : يالله صبح خير تبين تروحين لها من الصباح

        ريم : ما عليه لا أنا ادرس ولا هي تدرس وبعدين بمر سوسو عشان أخذها كان بتمرها روان بس هي رفضت قالت تستحي من خوانها ماتعودت عليهم

        سعود سمع بطاري ساره وقف على طول : لحظة بروح اللبس وبجي

        ريم : ياربي لبسك زين وش بتسوي

        سعود بتعصيبه : عشان أروح من هناك للدوام

        ريم : الله يطولك ياروح يلا بسرعة

        ام سعود : شوي شوي على سعود تتغلين عليه ترى بيجي يوم وتجي حرمة وتاخذه منك

        ريم بصدمة : بسم الله عليه مراح يتغير من ناحيتي يمه لا تخوفيني

        ام سعود : يا بنتي الرجال اذا تزوج تغير

        ريم : الا سعود حبيب قلبي مراح يتغير

        ويجيهم سعود وهو يعدل شماغه وريحه عطره ماليه الصالة : يلا مشينا

        ريم : اخس اخس كل هذي كشخة

        سعود يغمز لها : اعجبك

        ريم وهي تحط يدها في يده : اكيد تعجبني يلا يمه مع السلامة

        ركبو السيارة وقعدت ريم تحوس زي دايم بسيارة سعود وتدور باشرطته

        سعود وهو يضحك : مامليتي يمكن انتي حافظة وش فيه الدروج اكثر مني

        ريم بضحكة : وش اسوي احبك وبي اشوف وش تسمع اخاف تجي وحده وتسرقك مني


        سعود يلتفت عليها : قلبي فيه جناح محجوز طول العمر لك محد يقدر يجي فيه غيرك

        ريم تناظر فيه : الله يخليك لي يارب

        ومع السوالف الا واقفين عند بيت ام محمد

        سعود يضرب هرن يبي ساره تطلع الي كانت تقهوي ام محمد
        ام محمد : اطلعي يمه عليهم

        ساره : والله يايمة ماودي اخليك بروحك

        ام محمد : لا تحاتيني يمه بسير على جيراني من زمان ما رحت لهم روحي انتي وستانسي

        ساره وتحب راس ام محمد : الله يطول في عمرك ويخليك يارب

        ام محمد تناظر ساره وهي تمشي وتخاف يجي يوم وتفارقها وتتمنى لو أنها بنتها

        ساره بصوت هادي مو واطي ولا عالي : السلام عليكم

        الكل : وعليكم السلام

        ريم : ما بغيتي تجين كان تأخرتي شوي

        سعود يبتسم يبي يشوف ردة فعل ساره الي صارت تطالع ريم ودها تذبحها : وش اسوي كنت اقهوي خالتي ام محمد

        سعود بجراءة شوي : اخبارك ساره داومتي على علاجك

        ساره ارتبكت وماتبي تكون جافة معه وهو يسئل عنها : أي الحمد لله مشكور

        سعود : ترى موعدك بعد سبوعين
        ساره في خاطرها وحافظ متى مو عدي وش هالاهتمام : الله يعطيك العافية ما قصرت

        سعود : الله يعافيك صحتك تهمنا وانتي الحين وحده منا

        ساره بجفا شوي : وش بدل الحال

        انصدم سعود من اسلوبها بغى يتكلم ويقول أي حال بس شغل الاذاعة وطول عليه واسرع بالسيارة

        وريم مو فاهمة وش تقصد ساره وتبي تسئلها اذا جت اهي وياها بروحها


        وصلهم سعود وبعصبية : يلا بسرعة انزلو وراي دوام

        ريم : وش فيك ليش معصب

        سعود يحاول يسيطر على نفسه : ماني معصب بس الناس ما ينعرف لها يجونك على كل لون

        ساره :علم روحك "ونزلت وخلته "

        وهو عصب ومشى بسرعة وخلاهم ولا انتظر لحد ما يدخلون

        ريم : ساره ليش كذا على سعود

        ساره : ريم تكفين مالي خلق اتكلم
        ريم : وراك وراك لحد ما تقولين لي كل السالفه

        ساره : طيب بقولك بس مو الحين

        ودخلو بالحوش ولقو ماجد قاعد يلعب الكورة : هلا هلا ارحبوو

        ريم وساره ضحك : السلام عليكم

        ماجد : وعليكم السلام حي الله من جانا

        ريم : الله يحيك اخبارك مجود

        ماجد : مجود بعينك اليحن ابي اعرس ودور على عروس وتقولين مجود

        روان من وراهم : الله يعينها يارب عز الله طاح حظها

        ساره وريم : ههههههههههههههههههههه بدت الحرب

        ماجد استانس شاف روان : اقول اقول اذا طاح حظها برفعه وعلى فكره يالحبيبة اجل انتي حظك طايح

        روان وهي متافجأة : وش دخلني انا

        ماجد : لأنك انتي عروستي بعرس عليك وبسافر انا وياك وبكمل دراستي

        روان حمرت وصارت مثل الطماطه ودقات قلبها ما توقفت تحاول تروح الأحراج منها وطلعت كلمة منها ما توقعت تقولها : ليش تبي تسافر
        جا يمها ماجد وقرب منها : ماتبيني اسافر

        روان تحاول تبرر : بطقاق ما يهمني

        ماجد : ههههههههههههههههههه اعترفي انك تموتين فيني

        روان: كش عليك من قال اني احبك الا اكرهك وراحت تمشي بسرعة

        ماجد يسوي نفسه بيلحقها : تعالي تعالي والله ماخليك انا تكشين علي

        روان خبلة تركض وبصوت عالي : يمممممممممممممه

        وجلس على الأرض ماجد يضحك عليها : هههههههههههههههههههههه

        ريم : الله يخلف عليكم وربي يا ماجد لو تعرس على روان وش بيكونون عيالكم

        ماجد بحالمية : بيكون عيونهم خضر وفيهم غمازات ويهبلون وش بعد بيكونون وامهم روان

        ساره : هههههههههههههههههههه قازها قز

        ماجد يغمز لها : افا عليك روح الحين لو تسمع كلامي بتذبحني

        البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه

        فمان الله وان شاءلله يعجبكم وطولته عشان خاطر عيونكم


        الجزء الثالث عشر

        روان : ضحكتي بلا ضروس قولي امين

        ريم : بسم الله علي والله اشوف حركات بزر قدامي كيف ما تبيني اضحك

        وساره تمشي وراهم لكن حست بصداع فضيع ما قدرت تمشي ولو خطوه وحده وجلست على الأرض تحاول تسيطر على الألم لكن مو راضي يتوقف اضلمت الدنيا بعيونها ومثل اضباب ما تقدر تشوف اي راسي وصارت تهذي بكلام : مشاري بعد عني مالي خلقك الله ياخذك يارب وش الحظ الي عرفني فيك
        ريم: ساره بسم الله عليك وش فيك ساره كلميني

        وساره تمتم بكلمات اكرهك الله ياخذك بعد عني

        روان دموعها تنزل وهي تشوف ساره فاقده الوعي وتمتم بكلمات وجهها صاير اسود وترتجف

        ريم تصرخ على روان : نادي احد بسرعة أخاف البنت تروح من بين يدينا

        مها سمعت صوتهم وجتهم بسرعة وشافت ساره على الأرض وشكلها يقطع القلب : ريم عسى ماشر وش في ساره

        ريم ودموعها تنزل : مدري وش فيها شوفي وجهها كيف لونه متغير وتطري اشخاص


        كان ماجد في الحوش ومازال يلعب بالكورة وجت روان تركض وهي تشهق بصوت عالي

        شافها ماجد وارتاع مادرى وش صار كل شي طرى على باله امه مها اكيد فيه شي صاير : روان وش فيك امي فيها شي مها فيها شي

        روان تهز راسها وتحاول تسيطر على نفسها : س س اره

        ماجد يالله فهم عليها : ساره وش فيها ساره

        روان وهي تبكي : طاحت علينا

        ماجد : طيب هاتوها اوديها للمستشفى انا بالسيارة انتظركم

        راحت روان للبنات وتصادمت مع مها بالطريق : ماجد يقول طلعوها علي برى

        مها يلا مشينا نحاول نقومها مها وروان وريم يحاولون يقومون في ساره ما قدروا
        لكن ساره بدت تفيق شوي شوي وطالع فيهم وتهز راسها وتأن بصوت واطي

        ريم : ساره تقدرين تمشين

        ساره تناظر فيهم شوي تفيق شوي يغمى عليها

        ريم : قومي ساره عشان نوديك للمستشفى
        حاولت ساره توقف لكن رجعت رجولها تتخدر وترتخي وتطيح مره ثانية

        ريم تصرخ على البنات : شوفو لنا صرفه تحركو وش فيكم تتفرجون علي

        راحت مها تدور امها مالقتها سئلت الشغاله عنها مسيرة على جيرانهم

        رجعت لهم مها : ما لقيت امي لكن شافت ساره تتسند على ريم وروان
        ما سكتها بالجانب الثاني ويحاولون يمشونها للباب راحت مها بسرعة لغرفتها وجابت عبايتها ولحقتهم لقتهم يدخلونها وسط السياره من ورى ويحاولون فيها وماجد مو قادر يساعدهم لانها مو محرم له وبعد التعب قدرو يوصلونها للسياره

        مها تناظر البنات : بترحون كلكم

        ريم طالع روان : بتروحين

        روان : وش أسوي اقعد بالبيت بلحالي

        ماجد : يالله بسرعة استعجلوا

        وفي الأخير راحو كل البنات مع ماجد للمستشفى

        جلسوا البنات في استراحة النساء و سارة دخلوها داخل يكشف عليها الدكتور المسئول عنها
        وكان ماجد ينتظره برى طلع الدكتور

        ماجد بقلق : بشر يادكتور شلونها الحين
        الدكتور : لازم تجلس عندنا نشوف وش قصة الصداع وضغطها مرتفع وهذا يدل على توتر أعصابها يعني يلزم لها هدوء ولازم تريح بالكثير أسبوع عندنا أو ثلاث أيام

        ماجد : ان شاءلله والله يعطيك العافيه يا دكتور نقدر نشوفها الحين

        الدكتور : الله يعافيك ويسلمك هذا واجبنا أي تقدرون بس يا ليت محد يوترها يلا عن اذنك

        اتصل ماجد على مها عشان يطلعون عليه
        جوه البنات والقلق باين عليهم ريم : هاه بشر شلونها الحين
        ماجد : بخير يالله ادخلوا شوفوها
        دخلوا البنات على غرفة ساره المتنومه فيها لقوها نايمه والمغذي في يدها وصاير لون وجها اصفر
        روان ودموعها تنزل : يا قلبي عليها شوفوا وجها شلون صاير

        مها بصوت مبحوح : الله يشفيها يارب

        الكل : امين

        ريم : انا برافق معاها

        مها : ماراح تتصلون على امي منيرة تجي تشوف ساره

        روان : أي ياريم يمكن تبي ترافق معاها

        ريم : بقعد معها لحد ما تجي امي منيرة
        مها : مراح تخافين
        ريم : لا ان شاءلله مافيه خوف

        الا وماجد يتصل عليهم ويطلب منهم يطلعون عليه طلعت مها و روان شافهم وكان باين عليه القلق

        ماجد : هاه شفتو ساره اخبارها

        مها : تقطع قلبي عليها يارب يشفيها ويرد عليها ذاكرتها

        ماجد : كلمتكم

        روان : نايمه ما حست فينا

        ناظر ماجد روان والوقت ما يسمح انه يطفشها ولا اهو ما يستانس الا اذا طفر فيها : وين ريم ولا بتجلس معها

        روان تبي تقهره بضحكة : سئلت وجاوبت على نفسك

        ناظرها وابتسم : احلفي يا شيخة
        روان حست انها تفشلت وماتبي تبين : اسمي روان لو سمحت مو شيخه

        ماجد بضحكة : يلا امشوا عندي لكم مفاجأة

        مها وهي تمسك يد ماجد : وشو الله يوفقك

        ماجد : اصبروا لحد ما نوصل للسيارة
        مها وهي تأفف : الله يطولك يا روح

        وصلوا للسيارة ومها تحاول ان ماجد يقولهم مشى ماجد بهدوء وبدون ولا كلمة والبنات كانوا معاه بالسيارة وقف عند إشارة والتفت عليهم ناظر في روان ورى ثم رجع يطالع في أخته : أنا اليوم تكرمت وعزمتكم على حسابي في مطعم من قدكم افرحو
        روان بصدمة : هيه ومن قالك بروح معكم مطعم وين حنا فيه يا بابا
        ضحك ماجد : والله الي اشوفة حنا في السعودية وبالتحديد الرياض وفي طريق الملك عبد الله أمري أنتي
        روان : ههاها ما تضحك وبعدين ما ارضى اروح معك لمطعم وش تقرب لي عشان اجلس معك عمي خالي اخوي ابوي عشان اكشف عندك

        ماجد : شوي شوي علي معنا مها وبعدين انا خطيبك وش تبين اكثر
        روان صار وجهها احمر وانحرجت وحست بحر فضيع : خطيبتك في عينك

        ماجد : ههههههههههههههههه وياخذ اتلفون ويتصل

        ماجد : السلام عليكم هلا طلال شخبارك .. انا الحمد لله طيب .. ابد سلامتك انا رايح بمها واختك ابي اعزمهم على مطعم اعترضت اختك تقول مابي اروح معكم وما يصير ... هههههههههههههههه أي والله مو وجه عزيمة وانا الي متعني عشان اوديهم .. يعني انت عطيتنى الأذن خلاص بحطه على السبيكر عشان تسمع

        طلال : روان طفري بماجد اطلبي وكثري لا اوصيك

        روان تسمع اخوها وما عجبها تساهلهم طنشتهم

        ماجد : هاه نواصل نروح

        مها : يلا عاد روان لا تكبرين الموضوع وهو ما يستاهل خلينا نستانس تصدقين هذي اول مره يسويها و يعزمنا

        ماجد : مو عشان خاطر عيونك ما عزمتك الا عشان خاطر عيون ناس
        ويا ليتهم يحسون فيني

        سكتت شوي روان بين الرفض وبين انها ودها تروح معاهم وفي الأخير استسلمت للأمر الواقع : خلاص هذي اول مره واخر مره
        ماجد : فال الله ولا فالك الا ان شاءلله مراح يبقى مكان الا وديتك له امري تدللي انتي
        روان بصوت عالي : اووووووووف الله يطول يا روح

        ماجد : هههههههههههههه والله انا الي اقول الله يطولك يا روح

        مها تحاول تغير الجو شوي : يلا ماجد سمعنا شي خلنا ننبسط

        ماجد يناظرها : أي من قدك تنبسطين مو حنا الي نتعذب محد درى عنا

        مها : ههههههههههههههههه الله ينولك الي في بالك ويحنن قلبهم عليك يارب

        ماجد يرفع يديه ويخلي الدركسون : امين

        روان خافت : هيه انت انتبة لا تموتنا

        ماجد : يعل عمري قبل عمرك

        روان تكلم نفسها يحول من ذا الإنسان يبي يحرجني بأي وسيلة


        ........

        تعليق

        • ملكه النعومه,,
          عـضـو فعال
          • Jan 2009
          • 128

          #74
          ريم : لا تخافين يمه منيرة تعبانه شوي والحين اهي بخير

          ام محمد : ليه توك تقولين لي يمه

          ريم : انشغلنا وديناها للمستشفى وتوي الحين فضيت عشان اكلمك

          ام محمد : الله يشفيها يارب بتصل على سعود وبجيكم بعد شوي

          ..........................................................................
          تركي : والله امرك غريب ياسعود وش فيك اول مره تخلي شغلك و تجيني وليتك تكلمت

          سعود ساكت وما كلمه ولا كلمه

          تركي : طيب علمني وش الي مزعجك وش الي مكدرك

          سعود يتنهد بصوت مسموع

          تركي وهو يبتسم : لالا وش ورى ها تنهيده

          سعود : تركي انا تعبان

          تركي : سلامتك جعل الوجع بعدوينك قل أمين
          سعود : تركي انا ليش الناس دايم يفهموني غلط
          تركي : تدري وش السبب لانك ماخذ دور المسئول وتحسب لكل نقطة حساب وتنسى احيانا مشاعر الباقين
          سعود : يعني انا متسلط وعديم احساس
          تركي : يمكن إلي ما يعرفك بيكون ها الإحساس عنك بس اذا عاشرك بيحبك وبيدري انه مع رجال يعتمد عليه

          في ها الوقت دق جوال سعود وشاف رقم ام محمد

          سعود يكلم تركي : غريبة امي منيرة متصله ها لحزة

          تركي : رد عليها يمكن فيه شي مهم
          سعود : هلا وغلا
          ام محمد : السلام عليكم
          سعود : وعليكم السلام
          ام محمد : يمه انت فاضي الحين
          سعود : امري حتى لو مشغول اتفضى لك
          ام محمد : الله يطول في عمرك ويخليك لنا يارب ابيك يمه توصلني للمستشفى
          سعود : عسى ماشر تعبانه يمه
          ام محمد : لا يمه مو انا الي تعبانه ساره طاحت عليهم اليوم ودوها للمستشفى وريم معها الحين
          سعود ارتخت يده وجلس على الكرسي : ليش وش فيها
          ام محمد : مدري وش فيها يمه يقولون ارتفاع بالضغط وتوتر
          سعود : يلا دقايق وجايك

          ام محمد : لا تسرع يمه

          سعود : ان شاءلله يلا فمان الله

          تركي : عسى ما شر

          سعود : ساره تعبانه شوي ومتنومه بودي امي منيرة لها
          تركي : أي ساره الي فاقده ذاكرتها
          سعود : وش تبي فيها
          تركي يناظره ومستغرب منه : مابي منها شي وش بيني وبينها عشان ابي منها

          سعود : انحرج : اعذرني ياتركي انا اليوم متوتر يلا بروح عن اذنك

          راح سعود يمشي ويكلم روحه وش فيك يا سعود ليش كل هالتوتر وليش زعلت يوم شفت تركي ينطق اسمها ليش تبيها ملكية لك وانت اول من نبذها ويبي يطردها اه يارب مدري وش قصتها ومدري وش ورى ها البنت
          يا ليتنيى ما عرفناها ولا جتنا كنت عايش بسلام ولا عمري فكرت بنفسي والحين قاعد احسد عبد الله وخالد انهم بيستقرون معقولة اكون حبيتها اكيد حبيتها ولا وش يسمى اذا شفتها جت احس الكل اختفى من قدامي الا اهي بس احس بشعور غريب مابيها تختفي من قدامي ابي اسمع صوتها وش الحاله يارب

          ماحس بنفسه الا قدام بيت ام محمد اتصل عليها وطلعت عليه وراح معها للمستشفى وصل للاستقبال وسألهم عن مكان وغرفة ساره ودلوه
          كان يبي يشوفها بس يحاول يكبت شعوره وما يحاول يبين لهفته لشوفتها وقف وقال لام محمد : هذي غرفتها وقولي يمه لريم تطلع علي ابي اكلمها

          دخلت ام محمد وشافت ريم جالسه وشكلها باين عليها الطفش
          ريم : هلا وغلا وتجي وتبوس راس خالتها

          ام محمد : الله يرضى عليك يمه روحي يبيك سعود برى

          وجلست ام محمد عند ساره الي مازالت نايمه من تأثير الإبرة وما حست بالي حولها

          جت ريم وشافت سعود واقف ويقلب جواله بيدة شاف ريم جايه له وابتسم لها

          ريم : السلام عليكم

          سعود : هلا والله وعليكم السلام وش اخبار ساره

          ريم قعدت تطالع عيونه وهي داريه ان سعود يميل لساره وان في الأمر سر

          ريم : اممممممممم ماعليها

          سعود وهو يخزها ويبي يسوي نفسه مو مهتم مره : بطولين ولا تبين اوصلك للبيت

          ريم : لا ودي اجلس شوي مع امي منيرة عشان ماتمل وانت قول لامي

          ريم تبي تشوف ردة فعل اخوها : سعود تصدق يوم اغمى على سارة قعدت تكلم بكلام وطري واحد اسمه مشاري وتقول عذبتني ومدري شلون كلام وطلاسم غريبة

          سعود حس بصدمة قوية ومسك راسه يحاول يبعد كل الوساوس لكن خلاص تمكنت منه بكلمة قوية : ريم امشي معي
          ريم : طيب وامي منيرة
          سعود : بكيفها تجلس معها لكن انتي مابيك تجلسين معها
          وصار يمشي بسرعة وريم تمشي معاه بسرعة : طيب بقول لامي منيرة اني بروح معك
          سعود : بتصل عليها وبكلمها بالتلفون

          وصلوا للسيارة ومشى سعود بسرعة

          ريم تحاول تكلمه بس بدون ما يعصب : سعود

          سعود : التفت عليها وباين عليه التعصيب

          ريم بصوت جدي : ليش فكرت بسارة تفكير مو زين ليش تخيلت مشاري هذا شخص مو سوي

          سعود زاد قبضت يده على الدريكسون وكأن ريم توعيه من حلم غريب التفت عليها : وش تقصدين

          ريم : يمكن مشاري هذا من اهلها يمكن اخوها يمكن زوجها

          سعود يفوق من شي يطيح بشي ثاني : زوجها
          ريم بصوت عالي : سعود انتبة

          سعود لف بسرعة بغى يصدم سيارة موقفة قدامهم متعطلة

          ريم شوي بتبكي : سعود اذا متوتر لا تسوق هدي شوي

          سعود استرخى شوي وقف السيارة والتفت على ريم : بسم الله عليك خفتي

          ريم تبتسم لسعود : عمري ما خاف وانت معي بس خفت عليك انت

          ريم تحاول تسحب الكلام من سعود : ليش تضايقت يوم قلت زوجها
          سعود : ما اتوقع انها متزوجة
          ريم : طيب هذا انت توقعت انها داشرة
          سعود عقد حواجبة وناظر اخته : ريم وش هالكلام
          ريم : من جد يا سعود هذا اسلوبك وطريقة كلامك لسارة ترى على فكرة سارة تدري شلون فكرتك عنها واضح من خلال رده عليك
          سعود : ريم تعبتيني انا احس نفسي مشوش مو مركز كل شي يطري علي مدري ليش توقعتها كذا
          ريم : بس مو زين تحكم عليها
          سعود : ياريم شوفي ملابسات قضيتها لاقينها بصحراء ثيابها مقطعة وش تبين يطري علي
          ريم : طيب مافكرت انها مخطوفة
          سعود : مدري ياريم
          ريم : لا يا سعود ما توقعتك كذا لا تظلم سارة ترى اكيد لها اهل يعزونها ويمكن يا قلبي قاعدين يدورون عليها
          سعود : الله يردها لهم يارب وندري وش قصتها
          ريم : ههههههههههههههه تبي ترتاح
          سعود وهو يتنهد ويبتسم والتفت على ريم : أي ابي ارتاح مدري وش الي بلاني بذا البنت ما كنت قبل مرتاح
          ريم : ههههههههههههههههههههههه الحب عمى
          سعود يبتسم ويكلم خاطره الحب حتى أنتي ياريم تشوفيني احبها أي احبها يعني وشلون يمكن فعلا تكون متزوجة يووه الله يعين قلبك يا سعود
          ريم وتفوق سعود من سرحانة: هاه وش بتسوي الحين
          ناظرها سعود : وش تبين اوديك له
          ريم : شكلك تعبان وديني لامي منيرة اجلس عند ساره
          ابتسم لها سعود : ابشري من عيوني
          وصلها للمستشفى ويوم جت بتنزل مسك سعود يدها : ريم تبين شي اجيبه لكم
          ريم : سلامتك كل شي عندنا واذا بغينا شرينا

          سعود بابتسامة : خلاص انزلي وسلميلي على سارة ولا تزعل علينا ترى ما نتحمل

          ريم بضحكة : ابشر ولا يهمك انت

          .........................................................

          ماجد : هاه وش تبون اطلبو الي تبون

          مها : الله يسعد من تبارك علينا اليوم

          ماجد : هههههههههههههههه هم لو يحننون قلبهم شوي ويصيرون راكدين

          مها : مافيه امل ولو بالاحلام

          ماجد : ههههههههههههههههه على قولتك وهذا الي محليهم

          روان تناظرهم : هيه لو سمحتو وش تقصدون

          ماجد : ابد سلامتك طال عمرك نقصد شغالتنا مطفرة بي

          مها : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          روان : ضحكتي بلا ضروس

          ماجد ومها : ههههههههههههههههههههههههههههههههه

          روان : أي أي ادري تكلمون فيني ترى باخذ لموزين وبروح لبيتنا

          ماجد : علي الطلاق ما تبتعين شبر واحد مع رجال ثاني خير وين حنا عايشين فيه

          روان : طيب تطنزون علي
          ماجد : من قال حنا نتطنز عليك واصلن محد يسترجي يطنز عليك واي واحد بس يقول حرف واحد فيك علميني بس ووريه شغله

          روان : اذا سلمنا منك انت محد مطنز غيرك

          ماجد : هههههههههههههههههههه الله يسامحك بس

          مها : يلا ماجد اطلب لنا

          روان : صراحة مو قادرة اكل هنا ما تعودت يا ماجد

          نا ظرها ماجد اول مره تنطق اسمه وبهدوء بدون عصبية : خلاص الي تامرين عليه امر وش رايكم ناخذ معنا للبيت وتاخذون راحتكم

          روان : أي والله ياليت

          ماجد وهو يبتسم لها : ابشري من عيوني انتي تامرين امر
          روان استحت ودنقت مثل عادتها وابتسم ماجد يوم شافها مستحية

          مها قاعده تراقبهم وتشوف الحب في عيون روان ولكنها تكابرو ما تبوح به وهذا محليها مخليها محتشمة ومزينها اكثر وتمنت من كل قلبها تكون لماجد ومحد يفرقهم

          طلبو طلبهم وركبو السيارة ومشو للبيت الا ويجيه مسج شافه وضحك

          مها بلقافة :من منو المسج

          ماجد : تبين تدرين من منو المسج

          مها : منووووو
          ماجد : من خطيبك عبد الله
          روان بدون شعور : هههههههههههههههههههههه شوفوها سكتت ماعاد تكلمت
          ماجد ببتسامة : الله لا يخلينا من ذا الضحكة
          سكتت روان
          مها : ههههههههههههههههههه تستاهلين دواك
          روان : ياختي اخوك هذا ما يستحي
          ماجد بضحكة : هههههههههه افا عليك انا رجال تبيني استحي
          روان : يوه خلاص ماني متكلمة هاه وهذي سكته
          ماجد : لالا لاتحرمينا من صوتك
          روان تبي تقهره ما ردت عليها

          شغل ماجد المسجل وطول عليه


          يا بعد هالدنيا ليه صاحبك تقسى عليه
          اللي اهدى لك حياته وانت مستكثر تجيه
          ارخص الدنيا لغلاتك واشترى فرحة حياتك
          لو طلبته عيونه جاتك وانت تتغلى عليه

          لك حبيب يموت فيك حس به الله يهديك
          هو منشغل باله عليك وانت ما فكرت فيه
          كنك الماي لضماه وفرحته ولمسة شفاه
          وانت حلمه في الحياة وانت كل اللي يبيه
          يابعدهالدنيا ليه ..

          روان قعدت اطالع ماجد وسرحانة بكلمات الأغنية وما حست بنفسها يوم وقف السيارة ونزلت مها وهي توها جالسة ما نزلت التفت عليها ماجد وحب بنرفزها :ليش ما تبين تنزلين ولا ما تبين فرقاي
          روان حست بنفسها : لا والله من زينك انت اجلس معه
          ماجد بضحكة : انتي بتشككيني اني ماني مزيون وانا اشوف البنات يتلزوقون كل ما شافوني

          روان : خبل عمي ما يشوفن
          ماجد : الا قولي يقدرن الزين والحلا مو مثل بعض ناس
          جت تنزل روان : تاخرت بس
          ماجد : تعالي ردي الي سرقتية
          روان بشهقة : وش سرقت ما سرقت شي

          ماجد : الا سرقتية رديه قبل اشكيك ردي قلبي راح معك وش بيصير علي بدونه

          روان وهي تنحرج بس ماتبي تبين : انت انت وما لقت كلمة تعبر فيها ومشت بسرعة
          ماجد : ههههههههههههههههههههه فديتها يناس

          ........................
          جا ابو محمد للبيت ولقاه فاضي

          ابو محمد : سنتيا
          سنتيا : نعم بابا
          ابو محمد : وين ماما
          سنتيا : يجي بابا سعود وهي روح معه
          ابو محمد : خلاص روحي وسوي قهوه بسرعة

          راح ابو محمد لغرفتة عشان يتروش ويستريح شوي من تعب السفر ويكلم ام محمد يشوف وينها فيه

          " على فكرة ترا ابو محمد يدري عن سالفة ساره ام محمد قايلة له عنها "
          ........................................................

          سالم : ياشيخ مبرووووك وليش ما قلت لي انك رايح تبي تسوي مغامره اجي اشارك معك ياخي ظلم الي سويته

          عبد الله : وين تبي تروح راح يكون شكلك غلط
          سالم : على الاقل اصور الفلم وانشره على حسابي بقول تعالو سارعو شوفو روميو البدوي اشتري قبل نفاذ الكمية

          عبد الله : هههههههههههههههههههه مالت عليك يا شيخ الله يبلاك بالحب يارب ورميو البدوي مثل كلمة اختي

          سالم وهو يرفع يدينه للسما : يارب ابي اجرب طعمه حلو او مر

          عبد الله : ههههههههههههههههههه

          سالم : الله لا يخلينا من ذا الضحكة يارب

          عبد الله : الله يسلمك يا سالم صراحة معرفتك تنشرى بالملايين ومحد مصبرني على الجلسة هنا الا انت
          سالم : والله يا عبد الله ان صداقاتي محدودة وانت اول شخص ارتاح له دايم تلقاني بالبيت ماني راعي طلعات الا يوم تعرفت عليك ارتحت لك ياشيخ مدري ليه

          عبد الله : ما يحتاج تدور الأسباب هذا لأني احلى شب بالسعوديه

          سالم : اقول قم يا احلى روميو بس

          عبد الله : ههههههههههههههههه اقول سالم تجي معي للرياض الأسبوع هذا
          سالم : والله بشوف ظروفي وبرد عليك

          عبد الله : يلا مشينا نروح لشقتي نشوف المبارة

          .........................................................

          ريم وأم محمد كانوا جالسين عند سارة و يسولفون
          تحركت ساره وفتحت عيونها وشافت أم محمد وريم وابتسمت لهم
          ام محمد : الحمد لله على السلامة يمه
          ساره : الله يسلمك وش صار
          ريم : ابد تتغلين علينا تبين تشوفين نغليك او لا
          ساره ببتسامة : وش طلع
          ريم : طلع قلوبنا طلعت من مكانها وغلاك وصل للمريخ وش بعد تبين
          ساره : ههههههههههه الله لا يحرمني منكم يارب
          ام محمد : وش تحسين فيه يمه

          ساره : شوي صداع مدري ليش ملازمني له فترة
          ريم : يمكن أنتي تحاولين تجهدين نفسك عشان ترجع لك الذاكره

          ساره : وش أسوي يا ريم أحاول أتذكر من أنا وش الأسباب ألي حطتني بالموقف هذا الله لا يحطك فيها يارب

          ام محمد : الله يردك على اهلك ويرد لك يابنتي ذاكرتك

          ساره : والله مدري وش أسوي يمه مدري إذا ردتلي الذاكرة أنا بفرح أو لا اشياء تخوفني اذا فكرت اخاف انصدم واتمنى ان الذاكرة ما رجعت لي

          ام محمد : لا تخافين يمه انتي ان شاءلله بنت صالحة وهذا واضح من شكلك وليكون الموقف الي شافوك فيه وانقذوك ياثر عليك ما تدرين وش القصة يمكن عكس الي انتي متخيلتها

          ساره وهي تتنهد : اه الله يفرجها يارب

          ريم : امين

          التفت عليها ساره وابتسمت لها

          ريم : بيشلون منك الحين المغذي ما تبون شي تاكلونه

          ام محمد : انا والله ما اشتهي شي وخاصة اكل برى البيت وساره مدري عنها والتفتت على ساره متى قالوا بيطلعونها

          ريم : بعد أسبوع يقولون لازم يراقبون حالتها ويشوفون سبب الصداع

          ام محمد : الله يشفيك يارب

          ريم : ساره فيه ناس مرسلين لك سلام
          ناظرتها ساره منو
          ريم : سعود يقول سلامتك ماتشوف شر جعله بعدوينها

          ساره وحست بحساس غريب من انطرى اسمه وانقلب لون وجهها للأحمر : الله يسلمه

          وريم تناظرها تبي تشوف وش تكن ساره لسعود
          ساره تلفتت على ريم : شكلك تحبين سعود مره
          ريم : يوه كيف ما احبه وهو الأب والأخ وكل شي في حياتي الله يخليه لي يارب ويحنن قلوب ناس عليه
          ساره تناظرها : منهم
          ريم : ناس يرفعون الضغط ودايم نيتهم من صوبة شينه
          ساره : يمكن معهم حق
          ريم : لا ما يعرفونه زين لو يعرفونه ما حكمو عليه بذا الحكم سعود شخص امثاله قلة
          ساره : هههههههههههه من يمدح العروس
          ريم : مالت عليك ياسارونه وربي انه مافيه مثله
          ساره : الله يخليه لك يارب
          ريم وهي تغمز لها : ولك يارب
          ساره فتحت عيونها على الاخر وناظرتها : وش تقصدين
          ريم وهي توقف وتبعد شوي سلامتك
          ام محمد تسمع كلامهم وتبتسم وتقول في خاطرها يارب تكون من نصيبك ياسعود

          وفي الوقت هذا يتصل ابو محمد على ام محمد

          تعليق

          • ام قصى
            عـضـو
            • Nov 2008
            • 45



            • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

            #75

            تعليق

            • ملكه النعومه,,
              عـضـو فعال
              • Jan 2009
              • 128

              #76
              الجزء الرابع عشر


              خالد : طيب يبه إلى متى وأنا انتظر

              أبو خالد : ما تقدر تصبر تبينا نروح نملك وابوها مهوب موجود

              خالد وهو معصب : وعمي مالقى يقنص إلى بهالوقت

              ابو خالد : هههههههههههههههههه وش فيك مستعجل ما كنت كذا من أول

              خالد منحرج من ابوه ويكلم روحه وش اقولك يبه تبيني اقولك ابي اكلمها على راحتي ابي اشوفها بدال ما احلم بخيالها كل ليلة

              ام خالد : طيب يابو خالد اتصل على ابو تركي وشوف متى يجي ومنها حدد وقت الملكة

              التفت خالد على امه وده لو يقوم ويحب راسها

              ابو خالد : طيب العجله وش عليه اتصل عليه ويمكن يستعجل في الرجعه عشانا ونكدر على الرجال

              ام خالد : وين تكدر عليه صار له شهر من راح يمديه شبع من القنص

              ابو خالد : امرنا لله خالد اتصل على تركي واخذ رقم ابوه منه

              خالد وهو يبتسم : ابشر

              يتصل على تركي الي كان موجود مع سعود في المقهى وقاعدين يشربون قهوه ويسولفون

              تركي : خير ان شاءلله خالد يتصل علي

              سعود وهو يبتسم : رد عليه وخله يجينا هنا

              تركي : هلا ومرحبا ... وعليكم السلام : بخير الله يسلمك .. اخبارك انت .. الوالد مكلمنا البارح ويقول بيجي الأربعاء هذا .. ليش عسى ماشر .. لا ابد سلامتك بس تعال حنا بمقهى العروبة .. أي بس انا وسعود ويمكن يجينا طلال والشباب بيلتمون بعد شوي

              سعود : وش يبي خالد

              تركي : يسئل عن الوالد شكله يبي يحدد موعد الملكة

              سعود : الله يوفقهم يارب وعقبالك

              تركي : وعقبالك بعد ابي اتزوج انا وانت بيوم واحد

              سعود سرح وصار يأشر له تركي : ابو الشباب وين رحت ليكون تبي تعرس وما علمتني

              سعود يبتسم : لو بعرس انت اول واحد راح يدري بس سرحت في شغله مهمه

              تركي : وش الشغلة المهمة
              سعود : الحين انا رايح للشرطة من شهر ومبلغهم عن حالة ساره وين لقيناها ولا ردو لي خبر

              تركي عقد حواجبة : ليش وش تهمك سارة فيه
              سعود : تهمني اكثر مما تتصور يا تركي ابي اشوف وش قصتها ومن اهلها عشان ارتاح واعرف ارقد مثل الناس الهواجس تلعبي يمين ويسار

              تركي : سعود لتكون حبيتها

              سعود وهو يتنهد : خلاص يا تركي ماعاد ينفع لا تحاول تأثر علي
              تركي : سعود وش تقول مافكرت يمكن تكون متزوجة او يمكن لها قصة والله العالم منهي وش وراها

              سعود وهو يفرك جبينه : خلاص يا تركي ماعاد اعرف افكر انا تعبت خلها على الله والله يعين قلبي على الي بيجيه

              تركي : ما ودي اضايقك واكثر عليك اشوف وجهك واضح عليه التعب لكن لي معك جلسة طويلة ياسعود


              كان طلال عايش بعالمه وجالس في سيارته قدام مبنى باريس غاليري يبي يشري عطورات وكان يسولف ويلعب على بنات خلق الله ومندمج بالسوالف شاف بنت تمشي بسرعة ومافيها شي ملفت غير انها طويلة وماهي سمينة وعبايتها عاديه حقت راس وماهي ملفته كانت تلفت يمين وشمال والواضح انها تنتظر احد يجي ياخذها ومعاها اكياس كثيرة وبلشانه بها تطيح كيسة وتجي تشيلها تطيح الثانيه وطلعت جوالها وتتصل
              نزل من السيارة ومشى لها بهدوء يبي يأثر عليها بجماله مثل ما يسوي مع الكثير من البنات بس ناظرت فيه و شافته قريب منها بعدت عنه شوي وتأففت تأخرو عليها وكل شوي تكلم وشوي تناظر ساعتها قرب منها شي جذبه لها يمكن لأنها ماهتمت لجمالة ولا عبرته حاول يعرض خدماته

              طلال : تبين مساعدة

              ناظرت فيه وراحت للجانب الثاني بدون ما تنطق بحرف واحد

              طلال حس أنها حقرته وما ردت عليه حس بقهر وقبض يده بقوة جا يمشي لها : قولي مشكور ما يحتاج مهوب تروحين وتحقريني

              طالعت فيه : ومن طلب خدماتك انا قلت ساعدني
              طلال : بس من باب الأدب تردين بأدب
              .....: والله علم نفسك شوف من يتعرض لبنات الناس ويقول أدب هذا شخص مهوب متربي

              طلال : انا قليت أدبي عليك انا شفتك بلشانه بذا الأكياس وحبيت اساعدك بس الشرهة مو عليك الشرهة على الي يعرض خدماته

              جت بنت كبيرة شوي تمشي وتنادي: نوف نوف وش فيك اناديك لي ساعة وحنا واقفين حتى جوالك ما رديتي عليه

              نوف تناظر طلال : ماعليش مانتبهت يالله مشينا ومشكور يالاخو على المساعدة

              اختها تناظرها : وش السالفه تردين على رجال غريب

              نوف : امشي حنان بعدين اقولك السالفه كامله


              ودخلت في السيارة وخلت طلال واقف وراها يناظرها

              طلال يكلم نفسه : والله اني غبي ليش ما رميت الرقم ولا عطيتها اياه ..عاد هي بتاخذه شكلها مو من ذا النوعية اسمها نوف وابتسم


              في سيارة نوف نوف مزعجتهم ليش بالله ما جيتوني لي ساعة ملطوعة في الشارع احتريكم

              هياء ميته ضحك على أختها : ههههههههههههههههههه وش نسوي ببنت خالتك الا تمر الموسى تقول عندهم تخفيضات

              فوز : لا تحطينها براسي حتى انتي هيونه تبينه

              هياء : أي والله انا بعد ابيه

              نوف وهي تتذكر طلال : حطيتوني بوضع محرج

              هياء كأنها تتذكر : أي وش سالفة الرجال الي موقف جنبك

              نوف : ابد شافني ملطوعه ورحمني ما يبيني اوقف في الشارع

              فوز : يا عيني يا عيني كل هذا خوف عليك

              نوف : ههههههههه شفتي كيف انا مهمه

              هياء : الا والله من الشباب الي ماوراهم الا يوقفون في وجيه بنات خلق الله واذا ذيك الساعة العبو عليهن قالو مانبيها هذي خانت اهلها واكيد بتخونا

              نوف : هاه وش شريتي ياست فوز

              فووز مملوحه وهي سمراء سمار البدو الحلو وفيها غمازة وحدة وعيونها وساع مره وكأنها مكحلة وعليها جسم خيال وشعرها ناعم مرره لدرجة ما تقدر تجعده ويوصل لحد خصرها

              فوز : شريت بس بعد عناء شديد تعرفيني سمراء مو أي لون بيطلع علي حلووو

              نوف : يابنتي ليش متعقدة من سمارك شوفي اللبنانيات وش يسون في انفسهن يحطن عليهن جميع الكريمات ويقعدن تحت الشمس لحد ما يتغير لونهن

              هياء : انتي ربي منعم عليك بسمار حلو ومشاءلله عليك جذابة بشكل

              فوز : بس جذابة

              نوف : ههههههههههههههه انتي طماعة تبينا نمدح فيك

              هياء في نفسها الله يهديك يا حمد رحت تخطب من الغرب وهذي بنت خالتك ما قاصرها شي شكل و أخلاق


              ...................................................................................

              ابو محمد : السلام عليكم

              ام محمد : وعليكم السلام ورحمة الله

              ابو محمد : شلونك

              ام محمد : بخير الله يسلمك و أنت بشرني عنك والحمد لله على سلامتك

              ابو محمد : الله يسلمك انا بخير بسماع حسك وينك فيه

              ام محمد : تعبت ساره ودينها للمستشفى

              ابو محمد بهتمام : ليه وش فيها

              ام محمد : مرتفع الضغط معها وراح ينمونها لمدة أسبوع

              ابو محمد : سلامتها ما تشوف شر بتجلسين معها
              ام محمد احتارت زوجها توه جاي من السفر واجب عليها تكون قدامه وتشوف طلباته قالت : لا ارتح انت و بجيك الحين مع سعود

              ابو محمد : خير ان شا ءلله يلا فمان الله

              التفتت ام محمد على سارة وريم وجهت كلامها لريم : ابو محمد توه جاي من السفر ولازم اروح له وانتي اجلسي مع ساره وان شا ءلله امر عليكم بكره

              ريم وهي تبتسم : ابشري من عيوني

              وساره في عالم ثاني سمعت بوجود ابو محمد وما تدري وش راح يكون موقفة منها هل بيتقبلها ولا راح تكون حمل ثقيل عليه


              ................................................................

              ام خالد : يابو خالد بلغت حمد بردنا

              ابو خالد : والله مدري وش بقولة وانا ضاربن على صدري وقايل انها له

              ام خالد : مافيها شي قول ولد عمها اعترض وقال يبيها وانت اخبر بسلوم العرب اتصل اتصل ليه يا رجال وبلغة

              اخذ ابو خالد الجوال واتصل

              في الوقت الي حمد يضحك مع فلاح ولد عمه
              حمد يطلع جواله وشاف رقم ابو خالد ويأشر بيدة لفلاح عشان يسكت

              حمد : هلا ومرحبا

              ابو خالد : مساء الخير

              حمد : مساء النور والسرور

              ابو خالد ما يدري وش يقول ومن وين يبدا وحس فيه حمد

              حمد : امر طال عمرك

              ابو خالد : ما يامر عليك ظالم والله ياولدي ان نسبك ينشرى وانت رجال والنعم فيك

              هنا ماعاد سمع حمد حس كأنها بداية اعتذار يسمع صوت ابو خالد لكن ما يميز وش يقول يحاول يهز راسه عشان يستوعب سمع اخر كلمه من ابو خالد

              ابو خالد : والله لو عندي غيرها لزوجك اياها بس انت اعرف بسلوم البدو ولد عمها وحيرها

              حمد حاول يكون طبيعي : ما يخالف يا بو خالد ما لله كتب

              ابو خالد : الله يرزقك ياولدي بالي اخير منها

              حمد: الله يطول في عمرك
              ابو خالد : فمان الله

              هنا جلس حمد وارتخت يده وطاح منها الجوال شافه فلاح وفهم انهم ارفضوه وفي داخله يحس بسعادة مايبي حمد يطلع برى عايلتهم وبنفس الوقت تضايق عشان حمد بين فيه صار لون وجه اسود وعروق عيونه صايره حمر وكل شوي يبلع ريقة ويتنفس بقوة يحس في داخلة زفرة هوا قوية يبيها تطلع يبي يطلق لها الحرية لكن مو راضية صار هبوط ونزول لدرجة ان فلاح خاف عليه

              فلاح : حمد وش فيك تكلم

              حمد ناظره وابعد نظرة بعيد في الافق : فلاح مها خلاص مو من نصيبي خلاص خلاص

              فلاح : ماعليك يارجال الله يعوضك في الي اخير منها

              حمد بإذلال : بس أنا أبيها هي أبيها
              فلاح : ما تدري ياخوك وين الخيره فيه ويمكن لو تاخذها تتندم على اليوم الي جمعكم فيه استغفر ربك واذكر الله وروح البيت وارتاح شوي

              حمد : وين ارتاح وانا افكر فيها واتخيلها ومرتب وش بقولها وقصيدتها محتفظ فيها وما رضيت احطها في الالبوم عشان تكون هدية الزواج قولي شلون يا فلاح

              فلاح : ياخي انت ماشفتها الا ساعة مدري اقل وامداك تحبها وش هالخرابيط يعني ماجذبك لها الا جمالها فيه اشياء كثيرة ياحمد الواحد ينجذب لها الاخلاق العشرة المعاملة وانت شفت عيونها خلاص حبيتها اذكر ربك انت ماحبيتها انت اعجبت فيها

              حمد : الا حبيتها حبيتها انت وش يدريك والله ان عيونها مرسوم قدامي الحين ونبرة صوتها ترن باذني يا فلاح ورب الكون اني حبيتها قلي شلون انساها قولي

              فلاح : تزوج

              حمد وكأن احد عطاه كف على وجهه : اتزوج

              فلاح : أي اخطب وتزوج وراح تنساها
              حمد : وش ذنب بنت الناس العب عليها وانا في قلبي وحده ثانية
              فلاح : جرب مراح تخسر شي ومصيرك في يوم متزوج
              حمد : سهل عليك الكلام وصعب علي الفعل اه وش هالحظ
              فلاح : لاحول ولا قوة الا بالله استغفر ربك هذا قدر ومكتوب والمؤمن يرضى بما قسمة الله له احمد ربك على الي عطاك وجعلك ماتفقد غالي بنت وبدالها الف بنت

              مشى حمد بخطوات ثقيلة وشال غترته من على راسه حس كأنها هي الي ثقلت مشية يمشي شوي ويوقف شوي

              فلاح : وقف انا الي بوديك

              استسلم حمد له وما قال كلمة وصله فلاح للبيت ونزل وكان يمشي مثل الأنسان التايه الي يدور الطريق ضيع باب البيت الرئيسي وانتبة على نفسة رايح للحديقة الي ورى البيت سمع اصوات ضحك وحس بغصة تاس تضحك وهو قلبه محترق نار طالع شاف نوف ترش وحده ماميز شكلها بس عرف انها فوز بنت خالته دائما مع نوف فاكيد انها هي شاف شعرها يلعب به الهوا لكن ما هز فيه شعره كان بحالة ثانية توجه للبيت ولقى امه قاعدة تنقش نقشة تراثية بيدها تبي تعطيها نوف تشارك فيها بمعرض الكلية كانت مندمجه وتدخل الألوان وتحيكها حياكة وحده متمرسة رفعت عيونها شافت ولدها ضناها وجه متغير شاف امه تمنى لو انه عمره ست سنين عشان يرتمي بحظنها ويبكي يبي يطلع همه حست بنظراته وقفت وجت يمه : بسم الله عليك يمه وش فيك

              حمد يهز راسه : تعبان شوي
              ام حمد : وش تحس فيه زكام اخلي نوف تعصر لك ليمون
              حمد : لا يمه لا تعبين عمرك خذيت بنادول
              ام حمد : ادخل يمه ارتح شوي
              حمد بدون مقدمات رمى قنبلة فرحت امه وخلتها تضمه من غير شعور : يمه انا ابي فوز

              ام حمد : الله يفرح قلبك أي ياولدي فوز بنت خالتك ومن ربعك لكن كأنها تذكرت شي ومها ما تقول انك خطبتها
              حمد وهو يمشي ويجاوب امه ويحاول يتهرب : ما كتب الله نصيب

              ام حمد : ماعلية ياولدي الله يعوضك بفوز
              .................................................................................

              ريم : هلا بالطش والرش

              سعود بضحكة : هلابك زود

              ريم : ليش تكلف على عمرك

              سعود : أي كلافة اكيد انكم ماذقتو شي من الصبح
              ريم : والله كانك تشوف مارحمتني ساره انا جايعة وهي مالي نفس طيب يابنت الناس خلك شوي ذوق وشوفي الانسانة المسكينة الي مرافقة معك وعبريها

              سعود : هههههههههههههههههههههههههههههه

              ساره بصوت مبحوح ومستحية من وجود سعود معهم : ما طرى علي انك مراح تاكملين الا اذا كليت

              سعود : منزل نظراته للأرض لكن صوتها يرن بأذنه

              ريم : أي ياماما لأني انسانة حنونه لي قلب يشع حنان للي حولي مقدرافكر في نفسي مثلك

              ساره بضحكة : لا حول خلاص خلاص فهمنا

              سعود بدون شعور : ريم وبعدين معك وش فيك على ساره حس بنفسه وحاول يبرر... الحين البنت تعبانة وانتي تبين تزودينها

              ساره التزمت الصمت

              وريم قعدت تطالعهم وتبتسم وخزتها ساره بعينها وحاولت تغير مجرى الحديث

              ساره ولاول مره توجة كلام لسعود : سعود

              سعود طالعها مع انها كانت متغطية منه لكن حس بخجلها من صوتها : هلا

              ساره : وش صار
              سعود يحاول يفهم وش تبي واضح البنت مرتبكة وماصارت تجمع : وش تقصدين
              ساره : الحين ماعرفتو شي عني

              سعود فهم وش تبي توصل له : ليش متضايقة من وجودك معنا

              ساره : انا احس بغربة والحين ابو محمد رد من السفر ومدري وش راح يكون موقفة مني وعلى القعده بينكم انا احس نفسي بدوامة مرة اخاف ترجع لي الذاكرة واتمنى اليوم الي ما رجعت فيه ومره ابي ما ترجع لي واتم بينكم لكن التفكير لعب بي احاول ابرر ملابسات وجودي بصحرا وأحاول اتذكر وين اهلي وليش الحين ماسئلو عني معقولة اكون يتيمة محد اهتم لها ومالها ولي يسئل عنها اكيد اني يتيمة او منهم الاهل الي ما سئلو عن بنتهم واحيانا يجيني تفكير اسود وهنا بكت ساره وماعاد قدرت تنطق بحرف
              تأثر سعود وتأثرت ريم من كلامها خلت سعود يوقف ويرفع يدة : اوعدك ياسارة اوعدك ان تشوفين اهلك قريب بس انتي جدي حيلك وبنروح كلنا للشرقية بعد سبوع من تتحسن حالتك الي عرفت ان مكان الي لقوك فيه على طريق الشرقية للرياض اكيد او اتوقع انك من الشرقية ويمكن لو نروح لها تتذكرين شي من ماضيك

              هنا ساره تمسح دموعها وحست بمتنان لسعود وندم على الي سوته في حقة

              ساره : الله يسعدك يارب

              سعود ابتسم : يالله بخليكم تاخذون راحتكم وتتعشون

              ريم : تعشى معنا

              هنا ضحك سعود : لاه فكرتي بنفسك وساره كيف تاخذ راحتها

              هنا ساره حست بالاحراج وطلع سعود منهم وشالت الجلال عن وجهها الي خلا ريم تموت ضحك
              ريم : ههههههههههههههههههههههههههه

              ساره تناظرة بنظرات استغراب : وش فيك

              ريم : طالعي وجهك تقولين طماطه هذا كله من تأثير اخوي

              ساره : كش عليك عطينى بس الوجبة خليني اكل

              ريم : الله الحين لك نفس

              ساره : اكيد لي نفس طمني سعود الله يطمنه دنيا واخره

              ريم وترفع يدينها للسما : اميييييييييين اقولك مافيه مثل اخوي

              ماجد قاعد يقلب لعبة كرتونية بيدة وكل شوي يفرها جه وازعج مها الي قاعدة تقرا رواية ومندمجة باحداثها

              مها : الله يزعجك قول امين

              ماجد فتح عيون على الاخير : لا وتدعين علي اصبري علي وركض لمها واخذ الرواية منها

              وصارت حلبة هواش بالبيت وازعاج هو منحاش وهي تركض وراه هو مستانس ماتقدر تمسكة وشوي بتصيح سمعو صوت الجرس

              مشى ماجد بسرعة للباب فتحة ومها استحت يكون رجال ويشوفها وتراجعت شوي لداخل البيت

              سمعو صوت بزران صغار

              مها حطت يدها على خدها تضربه خفيف : يوه اكيد غالية

              ماجد جاي شايل ريان وراكان ويدور فيهم ونسى الرواية مرمية وراه على الأرض ومها نست الرواية فرحتها بشوفة عيال اختها وصارو يلمونهم ويقطعونهم بووس

              وغالية تناظرهم : يا سلام صارو عيالي اغلى مني

              انتبهت مها لها وجت يمه ولمتها بكل قوتها وباسته بوووسة قوية

              غالية تبتسم وتناظر وجه اختها المشرق وستغربت وما بغت تعلق
              ومها مستحيه انها ما قالت لها عن سالفة عبدالله وخلت اختها تعنى وتجيهم

              غالية : ماجد وين راح سعد

              ماجد : رفض يدخل يوم ما شاف ابوي ولا امي قال طيارته بتقلع بعد شوي

              غاليه : أي الله يعينه رفضو يعطونه اجازة

              ماجد : طيب كان حجز لكم وبلغنا نستقبلكم

              غالية وتحط يدها على خصرها : يا سلام يا سلام تبي الطيارة تطيح بي وماحولي احد

              ماجد ومها : ههههههههههههههههههههههههههه والبزران يضحكون وهم مايدرون وش السالفة

              غالية : الا ابوي وامي وينهم

              ماجد : ابوي توه طالع وامي مايحتاج عند الجيران

              مها وهي تبتسم : مالت عليك هذي امك

              ماجد : وانا قايل الحين شي اقول امي اذا ماتلقونها هنا ياعند الجيران ياعند خالاتي

              غالية وهي تلفت لمها وماجد يلعب مع راكان وريان : هاه وش اخر التطورات
              مها تلون وجهها وابتسمت : كل شي تمام

              غالية وهي تناظرها بنظرات مستغرب : اخيرا عجبك حمد

              مها بتسرع : لا نشاء لله مو حمد

              غالية : يعني رفضتي

              مها والحيا ذابحها : أي وفيه واحد غيره

              غالية وهي تبتسم وتضحك : لالا انهلو عليك الخطابة مره وحده قوليلي السالفة كلها

              مها : لحظة الموضوع يبي شرح طويل خلية الليلة اعلمك بالتفصيل

              غالية : طيب التفاصيل بعدين بس قوليلي منو سعيد الحظ
              مها ببتسامة حلو وحيا احلى : عبد الله ولد خالتي
              غالية : مشاء الله الله يكتب الي فيه خير يارب

              تعليق

              • ملكه النعومه,,
                عـضـو فعال
                • Jan 2009
                • 128

                #77
                لجزء الخامس عشر


                مها : هاه وش رايكم

                روان تصفر : اوووه روعه

                ريم وهي بلشانه ومابعد قررت نوع مكياجها : يوه مشاءلله عليك يا مها افتكيتي

                روان : انا مراح احط مكياج كثير بخلية ناعم

                مها : ياخبلة بتصيرين كنك بزر حطي شي يبرز معالم جمالك

                روان : بزر بعينك بحط شدو خفيف مره وقلوس وردي وبلاشر يعني مكياج بسيط

                مها : كيفك بس ماقلتي وش لون فستانك

                روان : بيذبحني طلال لو يشوفه

                ريم ومها : هههههههههههههههههههه وش هببتي

                روان : ابد الله يطول في اعماركم فستاني وردي قصيربس مو قصير مره تحت الركب شوي وشارية جزمة وردي روعه يابنات انهبلت عندها لو تدرون وش قصتها يوم دخلت محل الجزم اعجبتني الجزمة ورحت وشريت عليها فستان يعني شريت الجزمة قبل الفستان عشان كذا تهورت وشريت قصير بس حرير وهاي نك مره ناعم وحلو وبسوي قصة بتشوفونها الحين بشعري

                ريم : لا حرام ليش تقصين شعرك

                روان : الا بقصة قصة غريبة

                مها : وش اسمها

                روان بضحكة: مدري وش اسمها شفت صورت بنت بالمجلة قصيت الورقة وقلت بقول لراعية المشغل تقصني مثلها بس يارب تضبط

                ريم : وريني الصوره

                روان تحط يدها على خصرها : لا ياحبيبتي مفاجأة الحين بروح اقصة وخليها تسويلي مكياج وبلبس فستاني وراح بعدها اخليكم تشوفون شكلي

                مها : يا خبلة خلينا معك عشان اذا مو حلو ما نخليها تقص او ماتقصرة مره

                روان : لا ماعليكم شعري صار حقل تجارب كل شوي قصة وكل شوي صبغة

                مها وريم : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

                صرخة روان خرعت البنات والتفتو شافو ساره جايه لمهم طالع شكل مكياجها خيال ياخذ العقل حاطة شدو تركواز ولابسة عدسات زرق طالعة شكل عيونها تذبح " ما اعرف أوصف مره :) " وروج لحمي روعه عليه لمعه وبلاشر خوخي وقعدت تدور بفستانها التركواز طويل وله ذيل وفيه مثل الكرستالة الكبيرة عند منطقة الصدر طالعة مثل البروش ناعم مره وشعرها ملففته على ورى ورافعه شوي من شعرها بجهة وحده ومعلقة فيها تعليقه توصل لكتفها طالعة خيال

                جلست ريم على الأرض وحطت يدها على خدها : ياربي شكلي انا الي بروح فيها وبيطلع شكلي مو حلو

                مها بضحكة: يا خبله قومي الحين وخليها تسوي لك المكياج

                ريم : يلا بروح ولا احد يجيني لحد ما خلص

                جلست مها وسارة يسولفون مع بعض ويحترون روان وريم يخلصون

                مها : متى شريتي الفستان

                ساره :لزم عمي ابو محمد أروح انا و امي منيرة معه واشتريلي فستان استحيت مره ما بعد تعودت عليه
                وهوماقصر يعاملني مثل بنتة ورحنا وشفت الفستان انهبلت بسعرة بس عمي ماهمه شراه ورفض أي اعتراض مني

                سرحت سارة التفتت عليها مها : وين وصلتي

                ساره بحيرة واضحة بعيونها : يوم كنت بالمستشفى جتني الممرضة الي انقذتني وقعدت اسولف معها وخذتني لرجال كبير في العمر عليه اجهزه كثيرة ويئن أنين يقطع القلب

                مها بتأثر واضح : الله يشفيه ليش طيب تفكرين فيه

                ساره : مدري يمكن لأنه مثل حالتي محد سئل عنه له فترة جالس بالمستشفى ما فكرو عياله يسئلون عنه

                مها تحاول تطلعها من الجو : لا تعكرين مزاجك اليوم ملكت اخوي وابيها تكون احلى ليلة

                ساره بخجل : ما عليش كدرتك

                مها : افا عليك حنا مثل الخوات ما بينا شي انا ابي اطلعك من الحزن الي تحاولين تعيشين نفسك فيه

                ساره : دانة أي مشغل راحت لمه "تحاول تغير السالفه "

                مها ببتسامة : دانة رفضت احد يشوفها تقول بروح لمشغل بروحي ابي اخليها لكم مفاجأة

                ساره بضحكة : الله يستر

                مها : أي والله الله يستر ما يطلع شكلها يخرع وهي خبلة ما خلتنا نروح معها عشان ما يخربون مكياجها

                روان بصرخة : هاه وش رايكم

                ساره تضحك : روووعه بس ما كأن القصة شوي غريبة

                روان : تحرك شعرها بس حلوة صح

                مها : روعه شوي عليها يابنت الذينا تصدقين عليك احلى من البنت الي بالمجلة

                روان بغرور : اصلن ماحلى القصه الا انا
                مها : اقوول عيني خير بس
                ساره:هههههههههههههههههه
                روان : الله يعيني شكلي مراح اروح للبيت بروح
                معكم
                ساره :ليش
                روان: لو يشوفني طلالووه بيذبحني
                ساره: طيب عادي ليش اخوك عقله متحجر
                روان: اندري عنه داج ويحسبن كلن مثله ههههههههه
                مها : يوه تأخرنا يابنات الحين غالية بتذبحني ما جيت اساعدهم

                روان : وش تساعدينهم فيه ياحظي كل شي جاهز ومن برى والقهوة اتحدى اذا خلوك تسوينها بيتسممون الناس

                مها وهي تبي تقهرها : يالله يارب تاخذين ماجد ونكرفك كرف

                روان تكش عليها : مالت عليك وعلى اخوك

                ساره : هههههههههههههههههههه وش ذنب اخوها
                مها:هين روانوووه والله لعلمه
                روان بستخفاف: تكفييييييييين لاتعلمينه طلبتك
                كل شي ولا اني اجرح مجوود
                ساره ومها :هههههههههههههههههههههههههه
                مها: ادلعينه بعد
                روان : يالله لك الحمد بس
                جتهم ريم : بنات
                التفتووو عليها البنات
                ريم : هاه لا تحبطوني قولو زين لو شين
                سكتو البنات ويطالعونها لدرجة قالت : يعني شين لهدرجة

                ساره : حرام عليك أي شين مكياجك شي ما توقعت اللون الزيتي بيجي حلو والله روعه روعه ريووم

                =فستان ريم عبارة عن تنوره لونها زيتي وفيها اصفر خفيف وبقصة حلوة وشك زيتي واصفر موديلها قصير شنل وعليها بدي اصفر وفية رسمة عباد الشمس بالوسط وعليها شك اخضر فاتح على اطراف الرسمه ناعم ولابسة كعب عالي شوي اخضر وبربطة صفرا هي الي مسويتها بالجزمه لافتها على ساقها ولابسة إكسسوار ناعم وردة عباد الشمس على شكل اكرستالة تجي مثل الطوق على العنق ونازل منها كرستال طالع ناعم مره
                ومكياجها دمج زيتي واصفر ولابسة عدسات خضراء فاتحة=

                روان : شكلي باخذك الليلة لخوي طلال تفكيني من شره قبل ما يخطفونك الحريم الليلة

                ريم : الله يسعدكم يعني مكياجي حلو
                ساره : تصرف السالفه ريم
                روان :ههههههههههههههههههههههه
                ريم :هاها مايضحك
                مها : ياشيخة مكياجك يذبح
                ريم/ الله يرفع معنوياتك .. ا بتصل على سعود يجينا

                مها : بسرعة او خليني اكلم ماجد

                ريم : لالا ما يحتاج بيجي سعود

                دق جوال ريم واشرت للبنات عشان يطلعون

                روان : اصبرو بلبس شراب عشان ما تبان رجولي بالشارع

                ريم : يالله بسرعة قبل يزعل اذا تاخرنا عليه

                روان : وثواني بس

                كان سعود منسجم مع قصيدة


                البارحة ياسعود سهران ما أمسيت
                أرعى نجوم الليل مما جرالي
                من سبته لني بحي ولاميت
                من عقب فرقى الزين عز حالي
                قال الوداع وغالي الدمع هليت
                من لوعتي تصفق يميني شمالي
                ومن القهر ياسعود ياماتمنيت
                الموت دون فراق خل صفالي
                ومن غيبته لاشك ياما تعنيت
                عجزت أعيش العمر بعده لحالي
                ياسعود أنل لاجيت اباسلى وسجيت
                تعادل يطريه ثم طرالي
                وليا طرا فاضت عيوني وونيت
                قلت ليتك يا عذابي قبالي
                ياعزوتي ياسعود وياخوف مليت
                وأصبحت بحر من العنى عز تالي
                سعود باهة طالعة من قلب : الله لا يكتب فراق
                ريم : بسم الله عليك تكلم روحك
                ما انتبه سعود ان كلهم ركبو وينتظرونه يمشي
                انحرج مره ومشى وهو ساكت وصلهم لبيت ابو خالد نزلو كل البنات وهو يراقبهم من المرايه ونطق قبل تنزل ساره : ساره
                هنا ساره حست برودة في اطراف ايديها ويالله قدرت تنطق : هلا
                سعود ببتسامه وكأنه حس بحراجها : لا تنسين تتجهزين بكره ترى خذيت لك الأذن من امي منيرة
                ساره بتوتر واضح: ان شاءلله " ومشت بسرعة تبي تتهرب من نظراته "
                سعود بتنهيدة : اه
                وريم كانت تراقب الوضع وتدعي من كل قلبها يكونون للبعض وفي الأخير نطقت : سلامتك من الاهة
                سعود بضحكة : انتي هنا
                ريم تدعي الزعل : يعني ساروه نستك ريومه
                سعود بعطف الأبوة : محد يقدر ينسيني بنتي الوحيدة ريم
                ريم : لبيه
                سعود : حلوه
                ريم تستغبي وهي عارفه من يقصد : أي انا حلوه تبي تشوف مكياجي
                التفت عليها سعود بضحكة : انتي عارفة من اقصد
                ريم : قمر وربي خايفة عليها من العين
                سعود بترجي لريم : اقدر اشوفها من غير ما تدري
                ريم : بشهقة : معقولة سعود الي يتكلم لو عبودي ممكن اصدق بس سعود العاقل
                سعود : ههههههههههههههه وش اسوي جننتني البنت
                ريم : خلاص تسهل قبل تجيب العيد
                سعود : ريموه مالي خاطر عندك
                ريم : يلا باي مستحيل خيو
                "مشى سعود وقلبه عند ساره يحلق في جوها يتمنى يعرف من تكون ومن اهلها وش مصيرها يبي يعرف وين يحط رجلة عشان يعرف يكمل مشواره معها "
                دخلوا البنات مها وروان وكانت روان تأفف من الحر وتبي تشيل نقابها لكن خايفة تشوف ماجد او خالد قدامها وفعلا كان توقعها صح كان ماجد ماسك سيكل ريان وقاعد يصلحة ويسولف على ريان كأنه بزر معاه
                ريان ما يقول خالي ينطق اسمه على طول : ماجد
                ماجد وهو مندمج مع السيكل : هاه
                ريان : ماجد وش رايك في فريق الاتي
                ماجد : اقول يابويا هوينا الهلال وبس
                ريان وبدى يعصب : الاتي وبس
                روان حبت تستفزة وهو مو منتبة معهم( او تلفت نظره لها) : سبحان الله لقيت مكانك المناسب مع البزران

                هنا ماجد فز قلبة وحس بوجود اعز مخلوقة على قلبه رفع عيونه وشافها تمشي وراح تتعداهم فز واقف وترك سيكل ريان : على وين وين
                روان وهي توقف وتطالعه : على بيت خالتي وجايه احضر ملكة ولد خالتي ولو ملكتك ما حضرتها
                ماجد : ههههههههههههههههههه كيف ما تحضرينها وانتي المدعو الرسمي لها وانتي نجمتها وقبلتها وراعيتها وش بعد تبيني اقول كيف عروسة ما تحضر ملكتها
                روان حست بخجل واضح وما عرفت تنطق باي كلمة : صدق انك سخيييييييييف
                مها : ههههههههههههههههههههههه امحق رد
                روان : اقول انطمي
                ماجد مستانس على الأخير : أي نعم مهاوي انطمي اذا الشيخة روان تكلمت انتي تنطمين
                روان عصبت والتفتت عليه : وانت انطم
                ماجد يسوي نفسة منصدم : انا لا بموت ما استحمل

                صوت ساره من وراهم : بسم الله عليك
                ماجد : ياهوه شوفو الناس الذوق شوفي ياروانوه وتعلمي عشان تعرفين تتعاملين مع زوجك الي اهو انا في المستقبل يعني صيري بنت انثى مو دفشه
                روان وهي تضرب برجلها الأرض : مالت عليك وعلى الي يضيع وقته و معك لو انت اخر رجال بالدنيا ماخذيته
                وراحت تمشي بسرعة لداخل بدون مانتظر رد ماجد
                ودخلو البنات وماجد معهم
                مها تكلم ماجد : على وين
                ماجد يتصنع البلاه : ابي ادخل معكم
                مها : بالله تبي تشوف البنات
                ماجد يبتسم : لا مابي اشوفهم كلهم ابي اشوف روان
                ريم : وش سالفتكم كلكم الا تبون تشوفون
                ماجد يحك شعره : منو الي يبي يشوف بعد هيه علموهم ترى روان محجوزه لا احد يقرب صوبها
                ريم : تهنى فيها محد يم بزرك هذ1 اذا وافقت عليك بعد
                ماجد بضحكة : ههههههه احلى طفلة عندي...وبأصرار كمل بتوافق ان شاءلله
                غالية معصبة : لا كان ما جيتو مدري انا اشوف عيالي او اقعد اشتغل حتى ما تزينت
                البنات منفشلين مره منها
                ساره : ابشري ولا يهمك حنا بنكمل الباقي
                غاليه وانتبهت على مكياجهم وعجبوها خاصة ريم :وش هازين لو ماني مره متزوجة كان رحت معكم
                روان : طيب يعني انتي متزوجة تدفنين عمرك
                غاليه : لا يا حبيبتي انا حرمة مسئولة لو رحت معكم كان امي جاها الضغط والسكري جلست وريحت قلبها وسويت كل شي لو تنتظر مها عز الله ما زان ولا شي
                روان : هههههههههههههههههههههههه أي والله انك صادقة
                مها تدفها: جاز لك كلامها اقول يالله طسي
                ...........................................................................
                في مكان ثاني بعيد عن الإزعاج يمكن يكون اكثر مكان هادي في العالم لا
                صوت انس ولا جن ولا صوت سياره ما غير صوت الهوا وأصوات
                الأشجار كان حمد جالس ويفكر بحياة ماضية ومستقبلية في نفس الوقت
                يفكر في خسارة مها وظلمه لفوز خاصة انه ما عطى نفسه أي وقت على
                طول يوم وافقت تملك عليها بدون حفلة بدون حتى ما يشوفها حتى
                شبكتها البنات الي شروها لها وقالوا انها منه كان نايم على ظهره
                ومتوسد غترته على راس عرق " تقدرون تقولون جبل _ تل " لكن
                بالبدوي عرق حس نفسه بدوامه مسك جواله واتصل على هياء اخته
                حمد بدون حتى ما يسلم : هيا عطيني رقم فوز
                استانست هيا وعلى طول عطته الرقم تتمنى يحب فوز وتقدر تنسيه مها
                هيا : حمد ترى فوز ما ترد على الرقم الغريب
                حمد سكر الجوال حتى ما قال مع السلامة واتصل على طول
                يدق ولكن محد يرد ويرجع يدق مره ثانية ونفس الحكاية وفي الأخير
                ارسل لها رساله انا هيا ردي ما يدري ليش سوا كذا بس فات الفوت
                الرسالة خلاص وصلتها وهي الي على طول دقت ما انتظرت حمد الي يتصل
                فوز : هلا وغلا بهيووووونه
                سكت حمد : سمع صوت مبحوح وزاد تاثره انها راح يظلمها حاول ينطق لكن التزم الصمت
                فوز : اقول هيونه تتغلين علينا
                هنا تكلم حمد : مساء الخير
                فوز حست برجفة بأطراف أصابعها وتحاول توقف الرجفة ماقدرت حست
                برودة باطرافها وعرفت انه حمد حاولت صوتها يطلع تبي ترد عليه
                تحس نفسها بحلم تتمنى تسمع صوته بس ما توقعت انه يكلمها بنفسه
                مدري شلون طلعت كلمتها بس حست بشفايفها تنطق : مساء النور
                حمد سكت ما عرف وش يقول فا لاخير اسعف نفسه : أخبارك
                فوز : بخير انت اخبارك
                حمد بتنهيده طالعه من قلب : بخير
                فوز حست ان فيه شي وبحبها له على طول من غير ما تحس : سلامتك
                حمد : الله يسلمك فوز ليش وافقتي علي
                فوز ابد ما توقعت انه يسئلها السؤال هذا : احتارت وش تقول له في
                الأخير انت ولد خالتي واعرفك اكثر من غيرك عضت على شفايفها لردها
                البايخ في نظرها ودها تقوله يوم سمعت انك خطبتني طرت من الفرح تبي
                تقولة لاني احبك وافقت لكن حياءها منعها تعترف له
                حمد بكلمة قاسية منه حطم حب عذري حب ارق من الورده ومن قطرة
                الندى : فوز قلبي ملك وحده ثانية
                كلمته حطمتها دمرتها نزلت دمعه تلتها دمعات أمالها تبخرت امنياتها
                احلامها كل الأشياء الجميلة والحلوه الي فكرت فيها لما تتزوجه حست
                انها تدمرت طلعت شهقة انين قطع قلبه : فوز فوز اسمعيني
                سكرت التلفون صار حطام مثل قلبها : ليش ليش حرام عليك حطمتني
                دمرتني ليش تعترف لي ليش ما كذبت علي وانا راح ارضى واصدق
                واعطيك قلبي وروحي ليش حظي كذا حطت راسها على مخدتها وكملت
                بكاءها بصمت ودموعها تغسل مخدتها في الوقت الي وقف فيه حمد
                ويحاول يصحح خطاها : وش سويت ياحمد وش سوت لك البنت عشان تجرحها
                مشى بسرعة لسيارته وعلى طول لبيت بنت خالته
                ............................................................................

                دانه تشوف اللمسات الأخيرة على شكلها قاعدة تشوف فستانها الذهبي
                وماكياجها الهادي ما حبت تكثر تبي تكون طبيعية في نظره : هاه يمه وش رايك
                تركي : قمر وربي قمر
                دانه بابتسامة بخجل : تسلم حبيب قلبي
                ام تركي : الله يهدي ابو خالد ودي تكون ملكة بنتي في بيتنا
                تركي : يمه بيت عمي ابو خالد كبير وهو عازم ناس واجد
                ام تركي : حتى ولو المفروض تكون في بيت العروس
                دانه : كله واحد يمه الحين حنا واحد
                تركي : ايوى تدافعين عن الحبايب
                دانه بضحكة : الله يرزقك يارب الي ببالي
                تركي يرفع حاجب وينزل حاجب : من من الي في بالك
                دانه تتهرب وتروح تركض تبي تلبس عبايتها تتهرب منه : لا تحاول
                تركي يلتفت على امه وابتسمت له : والله ياولدي مدري عن شي
                تركي : يالله بسرعة انتظركم برى
                .........................................................................
                حمد وصل لبيت خالته ام فوز وفتحت له الشغاله الباب
                حمد : وين فوز
                اماندا : انت زوج ماما فوز
                حمد : يا كثر هرجك ناديها بسرعه
                اماندا : زين زين
                طقت الشغالة على فوز الي قعدت تقرا قران وتصلي ستخارة وتدعي ربها يعينها عشان تعرف تقرر
                اماندا : ماما فوز
                فوز : وش تبين
                اماندا : هذا زوج حمد يجي يبغى انتي
                ارتبكت فوز وعيونها صايره حمر قعدت تطالع شكلها تتنمى الساعة الي
                تشوفة فيها وقاعده تخطط لها وما توقعت تجي بسرعة ويكون شكلها بذا
                المنظر
                فوز : خلاص بجي الحين
                راحت فوز لدولابها وطلعت لها تنوره نمرية لها قصة حلوه وساعد على
                انها طلعت حلوه ان فوز عليها جسم خيال لبستها وما حطت ولا ذرة
                مكياج ولا حتى كحل لأن عيونها مكحلة بطبيعتها فكت شعرها بس ومشت
                بخطوات ثقيلة دخلت للمجلس لقته جالس وما عليه غتره كان بس لابس
                ثوب وباين عليه التعب حست بنغزة في قلبها
                فوز : السلام عليكم
                التفت عليها حمد وقعد شوي يطالعها والتقت عيونهم مع بعض لدرجه ان
                فوز ماعاد ميزته من دموعها الي ملت عيونها بس نطقت بكلمة وحده: ليش
                حمد : فوز
                فوز بصوت عالي ودموعها تتسابق على خدودها: ليش دمرتني انا وش سويت لك يوم ماتبيني وتحب غيري ليه تخطبني
                حمد وهو منبهر بنعومتها وجمالها ومنحرق لأنه ما يستأهلها : فوز اتمنى تسمعيني
                فوز : باقي شي بعد مابعد قلته ما كفاك الي قلته
                حمد : اسمعي فوز بقولك سالفتي من الأول لكن اجلسي قبل
                سمعت فوز كلامه ومشت بكل انطواعيه: وجلست لكن بعيده عنه شوي
                وبدى حمد يقول لها من يوم ما شاف مها ومع كل كلمة ينغرس سهم في قلب فوز ويتقطع قلبها وتحس ان العبره خنقتها من كثر ماهي ماسكتها


                فوز بعد ما خلص : وش ذنبي يا حمد يوم حطيتني بالموقف هذا ترضى احد يسوي في نوف كذا
                حمد وهو يحس بندم فضيع : أكيد ما أرضى
                فوز : وليش قلت لي يوم تملكت يعني او تبي تنسى مها بزواجك مني
                حمد : بكون صريح معك يا فوز انا ابي انسى مها وابيك انتي تنسيني اياها
                فوز : شفت اذا طلبت من الميت هل يقدر يساعدك انا مثل الميت يا حمد انت ذبحتني قضيت علي لو ماقلت لي شي على الأقل كنت وقتها بعرف اتعايش معك بس انت حطمتني
                حمد : قولي وش تبين وانا موافق
                فوز : يكون زواجنا بعد سنة
                حمد ناظرها يبي يفهم وش تبي توصل له : ليش
                فوز : عشان نتعرف على بعض اكثر واذا بعد السنة شفتك نسيت مها وقتها اقدر اتزوجك لكن الحين اسمحلي مقدر ابني حياتي معك
                حمد : الي تبين واسمحيلي
                وقفت فوز وهي تحاول تسيطر على دموعها : ما عليش يا حمد أمي مو فيه مو زينه اجلس معك أكثر من كذا
                حمد : انا اسف يا فوز واتمنى تعذريني
                دنقت فوز وعطته ظهرها وخلت دموعها تنزل براحة وهو حس كأنها تبيه يطلع وطلع وهو يحس انه ظلم فوز
                .............................................................
                ماجد : بسرعه مها سوي القهوه زين
                مها : يالله تعيني يارب زين روح انت واذا جهزت دقيت عليك
                جت ريم تمشي لمها : تبين مساعدة
                مها : أي تكفين يا ريم
                ريم : طيب وش تبيني اسوي
                مها : بروح اجيب الزعفران من عند غرفة امي وانتي فوحي القهوه بالدلة
                جلست ريم تسوي القهوه وتحطها بالدلة وتفوحها على النار في الوقت الي دخل فيه تركي وكانت ريم ما سكة الدلة على النار التقت عيونها بعيون تركي الي فتح فمه من جمالها وهي من احراجها بغت تطيح الدلة من يدها وفي الوقت نفسه جا تركي واخذها بسرعة من يدها
                تركي : سلمتي
                ريم مشت بسرعة برى المطبخ وصقعت بمها
                مها : بسم الله عليك وش في وجهك صاير احمر
                ريم : لا تروحين للمطبخ تركي فيه
                مها : هههههههههههههههههه شافك ماقوول الالله يعين قلبك يا تركي
                ريم : اقول اسكتي انا ماعندي خرابيط الحب
                مها وترفع يدينها للسماء : يارب يكون عرسي وعرسك يا ريموه بيوم واحد
                ريم : أي قولي كذا عشان اقول امين
                مها : ههههههههههههه مالت عليك
                "تركي هذي ريم اكيد اعرفها من عيونها فيها من سعود مره لكن اهي انعم منه اكيد انعم مو بنت ههههههههه "
                سعود : تركي وش فيك سرحان وتضحك
                تركي وهو يطالعة ببلاهة : فيك
                سعود : هههههههههههههه فيني هذاني قدامك وش تبي فيني
                تركي : ابيك كلك
                سعود : اقول تركي انت رحت ورجعت منتب مضبوط وش انت شايف هناك
                تركي انحرج وخاف : ابد ما شفت شي بس مصدع وقمت اخربط
                سعود : اقول تركي شوف خالد كيف متحقرص يبي يدخل
                تركي : ودي أذله شوي واقهره
                ناظره خالد بنظرات ترجي انه يدخل داخل
                تركي فهم عليه : اقول يابو الشباب حتى العشا مابعد قدمناه تبي تدخل اقول اركد الركادة زينه
                سعود : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                جاهم عبدالله من وراهم : السلام عليكم
                سعود فز واقف : هلا ومرحبا ابطيت وانا خوك " وسلمو على بعض "
                عبد الله اصبرو اعرفكم على سالم خويي
                سعود : هلا وغلا بك وبخويك يالله حيه
                سالم : الله يبقيك
                وبدو الشباب يسلمون على بعض وياخذون علوم بعض والبنات داخل في جو يغمره الفرحة والرقص والكل مستانس لفرحة خالد ودانة
                وجا الوقت الي يدخل فيه خالد على عروسته واتصل تركي على امه وطلب من الحريم يتغطون عشان يدخلون وفعلا دخل تركي وخالد وماجد متحقرص يبي يدخل لكن طرده خالد طرده محترمة
                خالد : استح على وجهك زوجتي مو محرم لك
                ماجد : مابي اشوفها ابي اشوف الي خذت عقلي وقلبي وروحي
                عبد الله نظراته عليهم وقلبة مشتاق لمها وده لو بس يلمحها : ادخل انا معكم
                خالد : لا حول ذا النشبة نشبو بحلقي " من طبع خالد الهدوء لكن الشباب طفروبه "
                تركي : اقول كلكم مناك ولا احد يدخل تبون تشوفون اختي
                ودخل تركي وخالد الي كان مستعجل في مشيته وتركي يعلق عليه اقول اركد لا تطير
                خالد : الله يعيني عليك جعلني اشوف فيك يوم يا تركي
                تركي : امين " يقولها من قلب "
                التفت عليه خالد ببتاسمة تبهر الي يشوفة : اخيرا
                رفع خالد عيونه على دانة الي كانت جالسة بهدو ومبين عليها الاحراج لان وجها منصبغ باللون الأحمر
                وقفت لما قرب منها ومد يده وسلم عليها وباسها مع راسها :مبروك
                دانة : الله يبارك فيك
                وتركي قاعد يطالع بعيونه لدرجة البنات يعلقون عليه وريم منحرجة من الموقف الي صار لها معه في المطبخ وتحاول تسوي نفسها طبيعية
                جلس خالد جنب دانه وجابت امه الشبكة وقعد يلبسها بمساعدة اخته غالية
                خالد قرب من دانه وهمس في اذنها : متى نروح بروحنا
                تفاجأت دانه من جرائته وما نطقت بحرف واحد
                ضحك خالد على انحراجها ورجع مره ثانية يهمس لها : ابي اخذ راحتي بالسوالف معك لكن احس عيون هالحريم بتاكلنا
                نادى خالد غالية يبي يروح للمجلس مع دانة
                لكن غالية قالت : وين يابابا باقي التصوير لازم تصورون مع بعض ولا نسيت
                خالد التفت على دانه الي منحرجة مره : دانه ضروري تتصورين يكفي الأصل موجود معك
                هنا ماتت دانة من الانحراج واكتفت ببتسامة ذوبت خالد معها
                وراحت تتصور معه وهو كان جريء مره وأول مره تكتشف ان دمه خفيف ويحاول يطلعها من جو الانحراج الي هي فيه

                وراحو للمجلس الثاني وجلست جنبة وهو اكتفى بالصمت لدرجة ستغربت دانه منه وحاولت ترفع عيونها تشوف ليش ساكت
                رفعت عيونها لقته قاعد يطالعها يوم شاف نظراتها ابتسم : لي اسبوعين حارميني من هالحلا كله
                دانه خلاص تعالوا دوروها بدت انفاسها تعلو وحس خالد انه مصخها
                خالد بجدية : اسف دانه اذا احرجتك بس
                لازم ما تنحرجين مني لاني زوجك يلا تكلمي ابي اسمع كلمة منك

                دانه : وش اقول
                خالد ضحك غصب عنه : هههههههههههههههههههه
                دانه رفعت عيونها وزعل بان في عيونها
                خالد : لالا كله ولا زعلك متى تبين الزواج
                تركي : يا سلام يا سلام يا قيس اقول كنك مصختها
                خالد يلتفت على دانه : تصدقين ان اخوك اكبر نشبة بالعالم
                دانه غصب عنها : هههههههههههههههههه
                خالد التفت عليها: تصدق ان فيك ياتركي حسنة وحده خليتني اسمع ضحكت دانه
                دانه خلاص انحرجت مره
                تركي : يلا دانه روحي للبنات
                خالد : لحظة لحظة توني ماعطيتك رقمي
                تركي : لا ترقم اختي قدامي
                دانه : هههههههههههههههههه
                تركي : الظاهر يالدانة عجبتك القعده
                دانه انحرجت ولتفت على خالد :رقمي مع مها

                خالد يطق جبهته: تصدقين توي انتبه ولا من اخوك
                تركي : هذا لانك غبي
                خالد مسك اعقاله بعد ما طلعت دانه : الحين باخذ حقي منك يا يابن الذينا
                تركي مسك طرف ثوبة يستهبل يعني يبي ينحاش
                وانتهت الملكة على وعد ان خالد يتصل على دانه وعلى حب بدى ينمو بين قلبين وعلى اشتياق وعلى حب من كل الأطراف
                أتتمنى ان هالجزء عجبكم

                تعليق

                • ملكه النعومه,,
                  عـضـو فعال
                  • Jan 2009
                  • 128

                  #78
                  الجزء السادس عشر

                  ابو محمد : شوفي يا منيرة لازم تروحين معهم مهما يكون انتي بحسبة ام ساره وكيف ترضينه لها تروح مع سعود ومامعه الا اخته حتى امه مراح تروح معهم

                  ام محمد : والله اني فكرت فيها بس انت من يجلس عندك ويداريك

                  ابو محمد : روحي معهم انا ان شاءلله ماعلي شر وساره مثل بنتنا ولو بنتي ما خليتها تروح معهم بلحالها بدون محرم

                  " والي ما يدرون عنه ان ساره سمعت كلامهم ودمعت عيونها وفعلاً مهما ضاقت لابد ان تفرج وحمدت ربها ان ربي سخر لها هالعائلة "


                  ..........................................................................

                  سعود : هههههههههههههههههههههههه " مستانس مره "
                  ريم : أي اضحك اضحك انت مستانس اجل فيه احد يروح للشرقية الصبح " ريم مشتطه قايمه من النوم وهي مابعد شبعت نوم "
                  ريم : يمممممممممه مو لازم حنا مو رايحين للبر حنا رايحين لديره كلها سوبر ماركات ومطاعم " شوي وتصيح "

                  سعود : انتي مشقية عمرك ارتاحي لحد ما نركب ويكفي عشانك اقنعت ماجد يروح معنا عشان تكون صديقتك مهاوي معك وش تبين بعد

                  ريم تناظره وماتبي توضح ابتسامتها لأنه واضح الفرح بعيونه : الله يسعد قلبك يارب

                  سعود ببتسامة حلوه : امييين يارب

                  ام سعود تصارخ من بعيد : ريييييييييييم تعالي

                  سعود : ههههههههههههههههههههههههه روحي شوفي وش امي تبي

                  ريم بضحكة : الله يخليها لنا شايله همنا

                  ام سعود : شوفي هذا القهوه والشاهي والطحين

                  ريم : لحظة لحظة يمه من الي لاعب عليك وقايل ان الشرقية مافيها بقالات او مطاعم

                  ام سعود : وعسى تبين تطفرين بخوك والأغراض هنا واجد الا لازم تشرترون من هناك

                  ريم وشوي وبتصيح : يعني يمه تبيني هناك اطبخ وانفخ يناس حنا رايحين تمشية
                  ام سعود : الله يعين رجلتس بس بتطفرين به

                  ريم : الا يحمد ربه اني انا ياريم زوجته

                  ام سعود : يلا روحو لخالتس تاخرتو عليها

                  ريم : وخالتي ام محمد لازم تجي معنا

                  ام سعود : وش هالكلام يا ريم هذي خالتتس ماتبينها

                  ريم : لا يمه حرام عليك مهوب قصدي بس حنا شباب وماراح تستانس ويانا تبي ناس كبار نفسها ولاني شايله همها وبنروح لاماكن يمكن ما تعجبها

                  ام سعود : استريحي ولا عاد تقولين هالكلام انتو بحسبة أعيالها ربي مارزقها عيال وعوضها بساره وبكم وتبين تحرمينها الفرحة

                  ريم وتجي وتضم امها وتحب راسها : يمه تكفين لا تتضايقين مني كلمه وبسحبها خلاص اسفه

                  جا سعود يمشي ومعاه شماغه في يده وما على راسه الا طاقية : يلا ريومه نمشي

                  ريم : يلا مشينا

                  ام سععود بدت عيونها تدمع : الله يحفظكم يارب

                  سعود : وليش الدموع طيب لو تروحين معنا ازين من تقعدين تحاتينا

                  ام سعود : الله يردكم سالمين يارب يا يمه بروح لأخوي سعيد وبجلس عنده لحد ما تجون

                  سعود : اجل يالله نوصلك بطريقنا
                  ريم : الحين ماجد بيروح معنا ليش ما ياخذ سيارته ازين

                  سعود : والله مو من كثرنا ياخذ سياره ولا من بعد المسافة كلها اربع ساعات

                  "سمعو صوت الجرس واستغربو من يجيهم ذا الوقت "

                  راح سعود يمشي ويفتح الباب الا في وجهه ابو محمد سعود بربكة واستغراب : هلا هلا عمي اقلط

                  ابو محمد بضحكة : ادري مستعجلين وانا ماشي قلت بجيب ساره وام محمد معي ازين من تتعنون عشانهم
                  التفت سعود لا شعوري للسيارة وشاف فيها ام محمد قدام لكن ساره مو واضحة لأنها ورى خالته وما بينت زين بس حس برجفة ودقات قلبه بدت تزيد
                  سعود : مافيها شي لو نتعنى عشانكم يا عم تعبت عمرك وحنا مارين مارين عليكم

                  ابو محمد : خذ الأمانه وحافظ عليها حط ساره ومنيرة في عيونك يا سعود

                  سعود : الله يهديك يا عمي من غير ماتوصي ذولي اهلي

                  ابو محمد :يلا اجل انا بمشي والظاهر انها جازت لهم القعده ما نزلو

                  سعود يلتفت عليهم ويبتسم : يمكن فيه شي مشغلهم

                  " وفعلا كانت ساره وام محمد يسولفون ومندمجين للاخر لكن ابتسامة سعود جذبت ساره وحست كأنها لها بس وتعلقت عيونها فيه وما نزلتها لدرجة انها سهت عن ام محمد وما سمعت ولا كلمة من كلامها ورحلت بعيونها لواحد واقف ما يبعد الا كم متر وقعدت تتفحص شكله من فوق لتحت وتحس بشي غريب شي يجذبها له ودها لو تطلع من السياره وتمسك يده وتروح معه بدون محد يوقفها فاقت من تخيلها بعد ما ام محمد :ساره ساره وش فيك لي ساعه اكلمك وانتي منتب معي

                  ساره حست بالأحراج لان ابو محمد فاتح دريشة ام محمد ويكلمهم وسعود واقف وراه وعيونه عليها تلعثمت وقفت الكلمات في فمها : هه ..انا س.. سرحت شوي

                  ام محمد : يالله ننزل
                  ساره باحراج واضح : يالله " وكانت عيونها في عيونه وكانت نظرات واحد مشتاق "

                  دخلو داخل وشافو ريم وام سعود فارشين فرشه بالحوش في الضلال وجالسين يتقهون

                  ريم بضحكة: هلا وغلا تفضلو تقهوو لحد ما يجي ماجد ومها

                  ام محمد : الله يغنيتس ما يحتاج شربتي القهوه تبين تعزمينا

                  ريم تسوي نفسها منصدمة : معقولة هذي خالتي انا ريموه دلوعتها تقول عني كذا اكيد كله منك يا سوير من جيتي وانتي خربتي علي غلاتي عند خالتي

                  ساره اكتفت بضحكة وهي تحس بحراج لأنها واقفة وما جلست ومنفشلة لان سعود نفسه واقف وما تقدر تجلس اهي وهو على فرشة وحده

                  ريم تناظرهم وتبي تفك الحراج : اقول متى بالله عينوكم حراس كل واحد واقف بصوب

                  سعود : ههههههههههههههههههه وش اسوي انا ابي امشي واشوفكم منبسطين وزاينه الجلسة

                  ريم وتمد يدها لساره وتجلسها بجنبها وتاشر على اخوها وتقول بنغزة : اقعد ريح قلبك شوي

                  سعود فهم عليها وابتسم بس وسكت وقعد يتلهى بجواله

                  سمعوا هرن وقف سعود : يالله تاخرنا وما احب امشي الظهر

                  "ماجد قاعد يقفل سيارته وقفها في موقف سعود "

                  سعود : اخيرا جيت اووف وش كل هالكشخه

                  ماجد كان كاشخ على الأخر: وش اسوي ابي اذبح قلوب العذارى

                  سعود: وهو يدفه امش لاذبحك انا
                  ماجد يلتفت على مها الي تضف اغراضها وتجمعها : جيبيها مها اشيلها
                  التفت سعود على مها : هلا وغلا مها كيف الحال
                  مها بحراج : الحمدلله شلونك انت

                  سعود ببتسامة مافارقت وجه اليوم : بخير الله يسلمك

                  "وطلعو كل اهل البيت وركبو السياره"

                  سعود وهو يحرك السياره : يالله بنودي امي لخالي سعيد

                  ماجد وهو يلتفت عليه : بالله عليك

                  سعود : ههههههههههههههههههه الله يصلحك

                  ريم بلقافة : الله يكون في عونك يا روان

                  ام محمد : الا سعد عينها وحظها لو تكون من نصيب ماجد

                  ماجد يلتفت على ام محمد : والله لو منتي بعيده ياخالتي كان احب راسك علمي الي جالسه جنبك السنع

                  ريم : بسم الله علي من يوم ربي خلقني وانا سنعه

                  مها : وانشهد

                  ماجد : التم المتعوس على خايب الرجى كلكم في الهوا سوا

                  ضحكة غير متوقعه طلعت من ساره وحست بفشيلة وما قدرت تتحكم بنفسها رفعت عيونها على طول في المرايه وابتسم لها خلاها تتفشل مره

                  ريم : اي اي يا سوير معجبك يوم يفشلونا
                  ام محمد : اقول خلي بنيتي

                  ريم : سعود ياخوفي انت بعد تاخذك ساره مني

                  هنا سعود ضحك بصوت عالي : هههههههههههههههههههههه " وماعلق"

                  وساره تدعي على ريم في خاطرها

                  .................................................................

                  روان تأفف عند ابوها

                  روان : الحين وش اسوي اقعد بروحي

                  وكان فهد وطلال وابو طلال وام طلال جالسين وقاعدين يتقهوون ويسولفون

                  طلال : ترى ازعجتينا تأففين من الصبح روحي داخل وتأففي على راحتك

                  روان : احد كلمك انا اكلم ابوي واكلم فهودي انت راز وجهك ليه

                  طلال : والله لو ما حشمة لابوي لا اجلدك بالعقال هذا

                  روان : كش على ذا الوجه

                  ام طلال : احترمي اخوك الي اكبر منك وروحي البسي جلال وبرقع بيجي سعود الحين وانتي ماعليك شي يسترك

                  روان : يعني لازم يمرونا يقهروني ..اشكوى لله اخواني مافيهم ذرة

                  احساس ولا كان ودوني اختهم الوحيدة وماغير في البيت جالسه


                  وراحت تمشي وهي تمثل عليهم انها تبكي تبي احد من اخوانها يوديها

                  ابو طلال : وانتو ليش ما تروحون معهم وتاخذون اختكم

                  فهد : والله يبه حنا عندنا ندوات ومحاظرات ومرتبين مخيمات ومابي اروح واضيع علي الاجر وانا من المشرفين عليها

                  طلال : لو داري من زمان خذيت اجازة صعبه الحين

                  جتهم روان تمشي وجلست جنب ابوها وخذت جواله وقعدت تقلب فيه وحب طلال ينرفزها

                  طلال : وش تبين بجوال ابوي

                  ناظرت روان في طلال وصارت عيونها كلها دموع ولا تكلمت

                  طلال حس بتأنيب الضمير : الحين لو قايله لي من زمان كان على الاقل وفرت لي اجازة بس الحين صعبه

                  روان : طيب اليوم الأربعاء طنشهم وبكره وبعده اجازة
                  طلال : الله يعيني يارب يلا روحي جهزي اغراضك قبل لا يجون عشان نخاويهم

                  فزت روان واقفة من الفرحة وبحركة فاجأت طلال ضمته وباست خده : الله يخليك لي

                  طلال بضحكة : يالله قبل اغير رايي

                  روان بضحكة : هههههههه لالا ثواني وخلص

                  بسرعة راحت لغرفتها وفتحت الشنطة وصارت ترمي فيهاى ملابسها وخذت فرشاة اسنان و ومعجونها وجمعت اغراضها بشكل عشوائي

                  في الوقت الي دخل سعود والي معه بيت ابو طلال عشان يسلمون وتنزل ام سعود عندهم

                  نزلوا كلهم وماجد يسلم على خاله والشباب وعيونه تدور على روان وضاق صدره لأنه مالقاها

                  فهد : تفضلوا حياكم تقهوو
                  سعود : عجلين والله لازم نمشي الحين
                  طلال : تقهوو بخاويكم انا وروان

                  هنا ماجد طلعت منه ابتسامه شبرين وتنفس بقوه دلالها على راحه

                  جت روان تمشي وعليها عبايتها ومعاها شنطتها يالله تشيلها : يالله مشبنا

                  ماجد جته الفرصة : الناس تسلم تقول وش اخباركم وانتي على طول يالله مشينا

                  روان : ههههههههههههههه اعذروني يالله يالله وافقو اني اروح بعد محاضره طويلة عريضه

                  ماجد : حتى لو ما ودوك ماعليك اخذك بيدك ووديك معنا وابن ابوه يتكلم

                  روان والتفتت عليه : ليه وينا فيه وانا بمشي معك

                  ماجد : غصب مو بكيفك

                  سعود انهى نقاشهم يالله مشينا لو نقعد نحتري سوالف ذا البزران ما خلصنا

                  ماجد وهو يسوي نفسه مصدوم ويشهق : افا انا بزر

                  طلال : واكبر بزر على وجه الأرض

                  وطلعو يمشون برى ويطاقون

                  ماجد : وانت يالاخو ما جهزت شنطتك

                  طلال : شنطتي بالسياره فيها كل اغراضي ما تعرفني انت

                  ماجد : الا اعرفك دويشر كل شوي تخت

                  طلال : هههههههههههههههه بسم الله علي كلها حقت طلعات شباب
                  طلال : يالله روان تعالي اركبي او انت ماجد تعال معي


                  سعود : لالا ماجد ابيه يجي معي

                  ام محمد :انا الي بروح مع طلال اوسع عليكم الا اذا طلال مايبيني وخل روان مع البنات تبي تستانس

                  طلال ويحب خشم عمته : سيارتي وانا كلنا تحت امرك بس

                  وركبو كلهم سياراتهم وتوجهو للشرقية

                  ماجد : سعود شغل شي نبي ننطرب ترى فيني طرب غير طبيعي

                  سعود : ابشر ما طلبت عاد عندي اغنية شي على مزاجك تعجبني حييييل

                  تعبت ادور راحتي واثرها فيك
                  لقيتها يوم التقيت بعيونك

                  افرح انا بشوفتك يوم الاقيك
                  ما اقدر اعيش العمر لحظه بدونك

                  حبك سرى بالروح وشلون اخليه
                  اهواك او زاد الالم في طعونك



                  تدري اذا مرت علي طواريك
                  قمت اتذكر في الليالي شجونك


                  شعرك دجى الليل ظلامه يغطيك
                  ولا القمرلونه يجي بعد لونك


                  ما اقولك ظالم ولا اقول مابيك
                  تدري حياتي وراحتي في عيونك


                  كان سعود يناظر ساره في المرايه كأنه يوجه لها الكلمات وهي مندمجة مع كلماتها وحست بدمعه راح تخونها وتنزل من عيونها احساس تحسه حلو لكن غربتها ماخلتها تفرح بها الأحاسيس إلي تحسها رفعت عيونها وشاف عيونها في بريق دمع حس بنغزه بقلبه وده لو يسئلها وش فيها وده لو يمسح دموعها بيده وينسيها كل الالام الي تحس فيها لكن عاجز باي صفة يوقف معاها ولا قادر يرسي على بر لا عارف اهلها عشان يخطبها ويريح نفسه ويدري انها مو متزوجه يعني حاله ما يعرف فيه الا الله

                  ماجد : انا بهدي انسان هنا اغنيه

                  ريم بلقافتها المعتادة : قول روان وفكنا دارين

                  ماجد : ياشين ياناس رزة الوجه

                  البنات : ههههههههههههههههههههههه

                  وعلت ريم : مالت عليكم تضحكون لانه طيح وجهي

                  ماجد : هههههههههههه تستاهلين وشوله تتدخلين

                  ريم : بعد هذا جزاتي عشان اقرب بينكم

                  روان : اقول ريموه ورى ما تنطمين

                  ماجد : هههههههههههههههههههه ايوى عليها

                  روان : وانت بعد ومن قالك ابي اهداء

                  ماجد : ومن قالك انها لك "يبي يقهرها وفعلا قهرها " هذي للساره

                  ساره بصوت مو عالي : ههههههههههههه مشكوور ما قصرت

                  هنا سعود حس بغيره غير طبيعيه وعلى طول : مافيه اغاني الحين كل الهواشات عليها مافيه

                  ماجد كتب شي في جواله وعطاه سعود خلى سعود يضحك غصب عنه : هههههههههههههه يالله حط الله يعينا بس

                  ريم : سعود وش ماجد كاتب لك

                  ماجد : لاحول كان روان عادتك بلقافتها

                  روان : مراح ارد عليك حط اغنيتك نبي نسمعها " تبي تسمع الأغنية بسرعه "
                  ماجد عرف انه نجح بخطته : قلت مو لك وش تبين فيها

                  روان : اووف تتمنن علينا خلاص لا تحط

                  ماجد : غصب بحط وبعلي الصوت بعد واخذ شريط من جيبه وحطه وطول عليه



                  ياغلاهم يا كثر والله غلاهم
                  يا رضاهم بس
                  وين القى رضاهم


                  طوعوني بالمحبه وطعتهم
                  ومن هواهم ويل قلبي من هواهم


                  ولعوني في هواهم واشغلوني
                  واتركوني حيروا فكري وضنوني


                  لو يجوني كل ما املك لهم
                  هم عيوني مهما راحوا


                  اه ياويلي اني اعاني
                  وان قلبي في محبتهم عصاني


                  هذا حالي والسبب هو بعدهم
                  وش اسوي ما صفا جوي مع زماني

                  ماجد : اه اسمعي ياساره وافهمي

                  ساره : ههههههههههههههههههههه ابشر ما طلبت وكانت ساره فاهمه انه يلمح لروان

                  وروان قاعده تحترق وماتبي عصبيتها توضح : وهذي اغنيتك الي مزعجنا فيها

                  ماجد : اه ياقلبي ما يحسووون وش اسوووي يناس فهموني

                  ريم : ههههههههههههههه قلبك يحب وحده دلخة

                  مها وساره : ههههههههههههههههههههههههههههه

                  روان بغباء : دلخه والله انتي

                  ريم : هههههههههههههههههههههه ومن قالك انتي دلخة انا اقول الي يحبها ماجد دلخة

                  روان هنا تفشلت

                  ماجد : انتي والله الي دلخة حبيبتي قمر بس تتغلى علي تبي تشوف غلاها

                  هنا روان حست بحراج كبيييييييييير ونزلت عيونها وما رفعتها

                  "سعود وقف عند محطة يعبي بانزين ونزل اهو وماجد للبقالة يشترون "

                  بعد ما نزلو خذت روان كرتون المناديل وصكت ريم في راسها

                  ريم : ههههههههههههههههههههههه مالت على ذا الوجه وش انا مسويه

                  روان : لا ما تدرين وش سويتي

                  جا يمشي بسرعه ماجد وفتح الباب الي روان فيها وبغت تتطيح لأنها معطية الباب ظهرها تبي تطق ريم

                  ماجد بخوف : سلمتي

                  روان تبي توخر توترها وحراجها : ليش ما طقيت الدريشة قبل لو طيحت وش كان راح تسوي

                  ماجد : كان بموت بتعذب كيف قلبي يجيه شي بروح فيها

                  روان : ماجد خلاص ترى عذبتني استح على وجهك

                  " اول مره روان تطلب من ماجد يكف عن تصرفاته معها وهذا يدل فعلا على انها انحرجت مره "

                  ماجد وهو يتنهد : وش اسوي قلبي كل ما اقوله يعصيني

                  سعود من بعيد : ماجد اخلص

                  ماجد : هههه لا حول نسيت دايم تنسيني العالم كلهم هاه وش تبون تدللو

                  ريم : هات لي بيبسي واي كاكاو

                  ماجد :وانتي مهاوي من مشينا وانتي ساكته ولا توزعين ابتسامات كل هذا مشتاقه لعبود

                  مها بشهقة : مابي شي زين

                  ماجد : هههههههههههههههههه لاحول الدلع وانتي ساره

                  ساره : نفس ريم "ووهي تحس بالاحراج وموقادره تاكل شي خاصه وسعود معهم "

                  ماجد ويناظر على روان ببتسامة : وانتي وش تبين

                  روان بجراءه : على ذوقك

                  ريم: اووه تطورنا

                  ماجد يناظر ريم : اوووص بس

                  ماجد ويرجع يناظر روان : ماطلبتي لو اجيب البقالة كلها تحت امرك

                  جا سعود يمشي ويسحبه مع قميصه لو بخليك هنا راح يجي بكره وانت جالس

                  ماجد : هيه يابو الشباب لا تخرب كشختي

                  البنات : ههههههههههههههههههههههههه

                  .................................................................

                  دخل حمد المطبخ وكانت فوز معطته ظهرها قاعده تصب لها مويه من البرادة وما توقع انها فوز كان يتوقع انها نوف

                  حمد : نوف عطيني ما ء

                  هنا فوز تجمدت والتفت عليه وطاحت عيونها بعيونه وصارت يديها ترتجف والكاس يرتجف في يدها وجا يمها حمد ومسك يدينها عشان ما يطيح الكأس وصار وجهها لونه احمر وبحركة جريئة منه رفع الكاس ويدينها متعلقة بالكاس الى الحين ورفعه وقعد يشرب وعيونها متعلقة فيه ومنحرجة مره وهو يبتسم ابتسامة ذوبت فوز وتمنت انها لها من كل قلبها وخرب عليهم هالحظات نوف يوم دخلت بدفاشتها : اقول ما تقدرون تتسنون لحد ما تعرسون

                  حمد شرق بالموية وقعد يكح : حسبي الله عليتس من وين طلعتي
                  فوز خلاص تعالوا دوروها راحت لبراده تلهي نفسها وتتمنى بس ترش على وجهها مويه عشان تخفف من حرارته وجهها

                  نوف : ههههههههههه بسم الله عليك وشوله تأجل الزواج وانت مو قادر تصبر

                  حمد ناظر فوز : عشان خاطر فوز ابيها تستعد زين

                  كانت فوز تتلهى بكاس المويه الي عبته وماستوعبت انه امتلى وهي تعبي فيه

                  نوف : لاحول بتقضي مويتنا وهي تصب يابنت الناس شوفي الماء لا تخسرينا

                  حمد : ههههههههههههههههههه خليها تخسرنا وانتي وش عليك تدفعين من جيبك

                  نوف : الله هذا من اولها اجل الله يسلم من اخرها

                  هنا مشت فوز طلعت من المطبخ وهي تتذكر الحظات الي عاشتها من شوي ودخلت مجلس الحريم وهي فرحانه لكن انصدمت بالواقع يوم تذكرت ان قلبه مو لها انقهرت من المشاعر الي تحس فيها بقربه ومن الكلام الي سمعها ذاك اليوم ..شقصده بهالحركه لاتعيشين في الخيال يافوز هو مايحبك يحب وحده غيرك والي يحب مستحيل ينسى غمضت عيونها بقووووووووووووه وخلت دمعها يسيل ويسيل ....

                  ما خذت الا اهو واقف وقاعد يطالعها وجا وجلس جنبها وطلع منديل وقعد يمسح دموعها : الحين ابي افهم وش سر هالدموع

                  فوزبعصبيه تبعد يده : حمد تكفى اطلع

                  حمد متألم: يعني مو قادرة تتحملين وجودي

                  فوز بصووت عالي:انت ياحمد جرحتني وانا مو من الناس الي ينسوون بسررعه تكفي حمد روح خلني لاتقرب صووبي
                  لين الجرح ..تأشر على قلبها .. يطيب
                  حمد يقاطعها : اسمعيني
                  فووز ترفع يدها : لا انت الي اسمعني انا احس احس ان قلبك لوحده لغيري كيف تبيني اتأقلم ومعك وانسى
                  انت قاعد تمثل علي ولاتمثل على عمرك حمد انا ابي تصرفاتك ماتكون شفقه او رحمه
                  .رفع حمد يده وسكر فمها وعيونه بعيونها
                  سكنت وهجدت ..وخفقات القلب تلاشت ولا كنها كانت الي قبل شوووي تصيح بصوت عالي لمسته لها حسستها بالراحه وهذا الشعور الي اهي ماتبيه تحب حمد ويوم عن يوم يزيد حبها له
                  اما حمد ضاق صدره ماتوقع ان بنت عمه حساسه لهدرجه
                  قال لها بحنيه:شووفي يافوز يكون بعلمك انتي بنت عمي و زوجتي بعد
                  امثل عليك وش مصلحتي انا وليش يكون شعوري ناحيتك شفقه انتي مو ناقصه انتي تنحطين على الراس
                  وانا ماقلت لك الي بقلبي الا اني ابي منك تصبرين علي وتلقين الي يرضيك
                  امتلت عيونها دموع وسكتت وهي تمسحها ...
                  ..
                  في سيارة طلال
                  ام محمد تسئل طلال : هاه ياولده متى ناوي تعرس
                  طلال مات ضحك من سمع طاري العرس :يمه ناويه علي انتي انا الحمدلله بعيش عزوبي وامووت عزوبي
                  ام محمد بتعصبيه : فالك ماقبلناه وليه ماتبي العرس ماتبي يجيلك عيال وتلقالك البنت الي تأنسك وتكون عون لك في حياتك
                  طلال بضحكه . : وذي يمه وينها بنات اليوم خلاص مافيهن رجا وانا من الي اشووفه يايمه عفت العرس وطاريه
                  ام محمد: اصابعك مو سوى

                  ...................................................................................

                  " باقي على الشرقية تقريبا ً 60 كيلوا وسعود يتصل على عبد الله وحاطة على السبيكر "

                  سعود : هاه بشر يارب لقيت شقة زينه
                  عبد الله : أي لقيت وان شاءلله تعجبكم الا قولي من جا معكم
                  سعود : طلال وماجد والبنات
                  عبد الله بتردد : بس من بعد
                  سعود : وش من بعد قول من تبي وانا اعلمك
                  اخذ الجوال ماجد من يده : افرح يابو الشباب الي تبي معنا ةش تبي بعد
                  عبد الله : ههههههههههههههههههههه الله يفرح قلبك
                  ماجد : اقول لا تطينها تراه على السبيكر
                  عبد الله انحرج : الله لا يفشلنا اخباركم يا بنات

                  ماجد : هعهههههههههههه أي رقع رقع وش دراك انهم كلهم بنات يمكن العجز معنا

                  عبد الله : ههههههههههههههه اقول لا يكثر والله يحيكم يالله في انتظاركم

                  الجزء السابع عشر

                  ماجد : شوفه شوف عبدالله يأشر هذي هي الشقة

                  سعود : أي شفته مشاءلله شكل الشقة زينه

                  " الكل يبي ينزل ويبي يرتاح الا انسانه قلبها يدق بقوه وعيونها على انسان من زمان ما شافته والشوق يدفعها دفع ما تنزل عيونها صدرها هبوط ونزول وبريق خاص بس له هو الكل نزل وهي باقية وحايرة وبالاخص مستحية تدري كل الأنظار عليها لكن الي ماتدري عنه ان الكل تعبان ويبي يروح يريح بس هو كان واقف يسلم عليهم لكن قلبه مو لهم باله مو معاهم يبي يشوف عيونها الي جذبته العيون الي عشقها الي هام فيها يلتفت يمين شمال ماشافها للحظة حس بحزن يدب قلبه لكن التفت على السيارة شافها تنزل وموطيه راسها عرف انها هي اكيد هي ولا ليش دقات قلبي ترحب بها ارفعي عيونك طالعيني لي مدة محروم من شوفتك بس نظرة وحدة تغنيني تلاقت اخيرا العيون يمكن دقيقة دقيقتين ثلاث اربع لكن ماحسو فيها كانت هالنظرات تشرح حالهم تقدم بخطوه وكل خطوه يتقدم فيها لها خلاص هي ما تميزه صارت انظارها له ضباب من الحيا والأرتباك حست برجفة خوف ماغابت عن نظراته لان شافها ترفع يدينها وتنزلها وتحاول تسيطر على ارتجافها ابتسم وليته ما ابتسم خلاص حست بصداع ويمكن تستغربون اذا قلت نزلت دموعها اخيرا اخيرا هالابتسامة لها هي هالحب الي يشع من عيونه لها اهي هو حبيبها وهي حبيبته "

                  عبد الله : كيفك " كلمه وحده بس بصوت معبر صوت من لهفته عرفت قد ايش هالحب واضح مع كل حرف نطق فيه "

                  مها بصوت مبحوح انجن عليه عبد الله : بخير .. شلونك انت

                  عبد الله : الحين بخيير وشلون ما اكون بخير وانتي ....

                  ماجد : لاحووووووووول وفرو كلامكم بعد الزواج

                  عبدالله نظرات قهر على ماجد الي جا وقته غلط وتوه بيبوح بالي في قلبه بيبوح بحبه الي مايخليه يذوق طعم النوم

                  عبد الله : تصدق انك مزعج

                  ماجد : هههههههههههههههههه خربت عليك اقول امش متى تغدينا ولا مو حنا ضيوفك

                  عبد الله بقهر : امحق ضيوف يعزمون انفسهم " ونظراته على مها الي بموقف اخوها ماجد احرجها وصارت تمشي بسرعة تبي تبتعد "

                  ريم :مها وش فيك ليش وجهك كذا

                  روان وساره الي فهمو الموقف : ههههههههههههههههههههههههههه

                  مها بإحراج : سخيفات ما اشوف فيه شي يضحك

                  ريم الي توها تستوعب وماتبي تفشل مها : أي والله سخيفات

                  روان : ريموه وانتي وش راز فيسك بس

                  ريم وتحط اصبعها على راسها : كييييييييييييييفي

                  دخلت عليهم ام محمد : بنات سوو قهوه للشباب مصدعين

                  روان : وذولي مايبون ينخمدون اذا شربو قهوه طيرت النوم من راسهم

                  مها : وانتي ليش تبينهم ينامون

                  روان : ياخبله عشان نتمشى العصر ترى مافيه وقت كلها يومين
                  ريم : أي والله صادقه خلونا نستغل هاليومين
                  .................................................

                  سعود : هههههههههههههههههههههههههه

                  تركي : أي اضحك اضحك انت متغير علي مو لانك رحت وخليتني بس اشوف سوير قلبتك فوق تحت اول كنت الاول والاخير في حياتك وما تستانس الا اذا شفتني والحين ماغير تحوم على بيت خالتك

                  سعود : ههههههههههههههههههههههههههه كل هذا في قلبك طيب وش اسوي انت وراك دوام وماحبيت ازعجك

                  تركي وكل تفكيره في ريم : طيب لو قايلي خذيت اجازه

                  سعود : خيرها في غيرها ان شاءلله

                  تركي : اقول طس " وقفل في وجه "
                  سعود متعجب و بضحكة : ههههههه معقولة زعل خله يهدى واتصل عليه بعدين

                  " كان سعود نازل تحت ويتصل على تركي ويسولف عليه ورايح جاي في الساحة الخلفية للشقق الي ساكنين فيها وكانت هناك عيون تراقبه وتشوفه يضحك معقولة ... معقولة يكلم بنات اشوفه يضحك بهبل منو يكلم اول مره اشوفه مستانس بهالشكل طيب وانا وش دخلني فيه مالي شغل خله يكلم الي يبي ... كانت ساره تحس بنار شابه في قلبها من تصرف سعود ومكالمته وما تدري ليش حست بغيرة بقلبها هل معقولة يكون سيطر على قلبها "

                  ريم : بووووووه وش تسووين

                  ساره وتحط يدها على صدرها : بسم الله علي

                  ريم جت وناظرت مع الدريشه تبي تشوف وش ساره تطالع : ههههههههههههه يابنت الناس كل هذا هيام وعشق في اخوي المصون

                  ساره تناظرها بقهر وفشيلة : ليش مافي الشارع غير اخوك انا اناظر الشرقية بكبرها

                  ريم وهي تغمز لها : علينا ريحي قلبك واعترفي انك تموتين وتذوبين في اخوي

                  ساره : اقول روحي زين بروح لخالتي منيرة

                  ريم : ههههههههههههه أي أي تهربي وشوفي من راح ينفعك غيري
                  " ساره تكلم نفسها حسبي الله عليك ياريم راح تفضحيني عند اخوك .. وانا ليش قاعده اتفرج عليه يوووووووه الفشيله ..اصلن هو مايهمني ليش اكبر السالفه ...وراحت عند البنات

                  روان : يالله سترو الستاير وقفلوا الانوار خلونا ألنام بما انا جمعنا الصلاه عشان نقوم الساعه خمس نروح نتمشى

                  ريم : والغداء
                  مها: انا تعبانه مابي اتغدى بنام

                  ريم تلتفت على الباقين : كلكم راح تنامون ..اجل بنام

                  ساره: انا مافيني نوووم بروح اجلس بالصاله من يروح معي

                  "محد رد عليها لأن الكل نام "

                  طلعت ام محمد من المطبخ وهي شايله كاس شاهي ولقت ساره واقفه ومعاها الريموت
                  ام محمد : ساره فديتس ودي هالكاس لسعود شوفيه برا في السيب ملتهي ماقعد مع العيال يتقهوىى.. ورجعت ام محمد تكمل شغلها بالمطبخ
                  ساره " لا تكفين يام محمد .. مو كل مره تسوونها فيني .. مره تسويها ريم والحين انتي .. "
                  راحت ساره وهي شايله الشاهي صوب السيب الي فيه سعوود..

                  كان سعود واقف جنب الباب وملتهي بجواله ..

                  وقفت ساره وراه .. وشكله مانتبه لها وما حس بجيتها
                  مدت ساره ايدها بالكاس صوبه ونادته
                  من سمع سعوود صوت ساره .. التفت بلا حاسيه
                  وضرب بجسمه الكاس الي ممدود صوبه
                  حست ساره ان قلبها طلع من مكانه وهي تشوف الشاهي ينكب على سعوود وعلى يدها
                  طاح الكاس تحت وانكسر وسحبت ساره يدها بسرعه وهي تحس بحرارة الشاهي حرقتها
                  ما انتبه سعوود لنفسه ولالشاهي الي انكب عليه وحرقه وخيس ثيابه
                  طالع ساره وبخوف عليها .. وتقرب منها

                  سعوود : ساره .. صار لك شي انحرقتي ؟

                  ساره : لا لا مافيني شي بس شوي

                  حست ساره بالاحراج ..
                  ساره : سعووود اسفه مادريت انه بينكب عليك .."والدموووع بعيونها"
                  سعوود : لا ماعليك .. ماصار لي شي ثوبي وبغيره .. تعالي انتي حطي شي على ايدك وين الحرق

                  ساره : متأكد انك ماجاك شي؟

                  سعوود : هههه شفيك خايفه هذاني مافيني شي

                  لفت ساره وراحت داخل عنه بتغسل يدها
                  وتبعها سعود وراح يبدل ثيابه ويغسل نفسه عن الشاهي
                  والحرق الي فيه
                  ساره وهي منفشله من الي صار لها مع سعوود راحت للبنات تبي تنام بالغصب وانسدحت جنب روان وريم بجنبها
                  ريم : هاها صدتك .. ليش ماكملتي مسلسلك" تمت ريم تطالع ساره بنظرات وشبه ابتسامه على وجهها"
                  ساره والارتباك باين عليها :ريم ... ليش تطالعيني بها النظرات ؟

                  ريم تبتسم : ولاشي

                  ............................................................................................................

                  طحت من عيني بعد ماكنت عالي
                  وحبك ارخصته بعد ماكان غالي


                  كل شي برضاه منك الا الخيانه
                  بعدها يحرم على حبك وصالي

                  كم سهرت أيام في حبك مولع
                  ما دريت انك بتمثيلك خيالي


                  أشتكي لك منك وأشكيك العدالة
                  كل منهم قال قلبك ما صفالي
                  طحت من عيني ...

                  كنت مالي كل قلبي وكل عيني
                  وكنت أحسب أني وسط قلبك لحالي


                  وأثر قلبك كل يوم له حبايب
                  وأثر قلبك من احساس الحب خالي


                  طحت من عيني ...

                  يا خسارة وقت في حبك قضيته
                  ضاعت أحداثه هدر طول الليالي


                  روح أنا ماني بمتحسف بعادك
                  بس أعزي من بيرضى بك بدالي


                  طحت من عيني ...


                  ليه ليت قلبي ما حبك ليتني ما عرفتك وليتني ما قبلت فيك اه ياقلبي ليته مانبض بحبك شلون اقدر امحي حبك من قلبي لا ما أرضى ما أرضى اكون بقلبك الثانية وقعدت تضرب قلبها بيدها شلوون شلون اشيلك من قلبي كيف امحي نظراتك الي تطلع لي في كل وقت من كثر ما أفكر فيك خبروني اذا فيه شي يقدر ينسيني احد يساعدني

                  " دمعات تنزل من عيونها صارت هيه سلوتها الوحيده في عالمها قطع عليها عالم تفكيرها وحزنها صوت جوالها "

                  نووف : السلام عليكم .. ساعه لحد ما رديتي

                  فوز بتنهيدة : وعليكم السلام

                  نوف بقلق : سلامتك فوز وش فيك لك مده ما عجبتيني

                  فوز وبدت دموعها تنزل : وش أقولك يا نوف انا تعبانه

                  نوف : وربي انك خوفتيني عليك قوليلي طيب يمكن اقدر اساعدك

                  فوز : انتي بالذات مراح تقدرين تساعديني

                  نوف : اتوقع مراح اقدر اتفاهم وياك في التلفون لازم اجيك وتقوليلي السالفه من أول

                  فوز : خلاص تعبت احس شايله حمل كبير على قلبي ولازم احد يشاركني فيه

                  نوف : يالله مع السلامه

                  " التفتت نوف على صوت حمد وراها "

                  حمد : وش في فوز

                  " تقريبا سمع نص السالفه "

                  نوف وهي قلقانه : والله مدري بس صوتها ما عجبني وتبكي فوز اعرفها زين حساسه اكيد احد مزعلها

                  حمد تضايق وحس انه فعلا جرح فوز وبتصرفه مثل الي حرق الورده وقت زهوها وصارت رماد

                  حمد : يصير خير

                  اخذ جواله وطلع وبتردد يبي يكلمها لكن في نفس الوقت مايبي ينافق ويسمعها كلام وهو مو قده مو طالع من قلب ناظر في رقمها هز راسه وللاسف دخله وسط جيبه ووطلع لفلاح مثل ما واعدة


                  " وصل لفلاح ولقاه جالس بمخيمهم يبعد عن الرياض تقريبا 60 كيلو حاطين فيه خيمه ومسورين عليه سور مكان مريح يجتمعون فيه الشباب وفيه مكان للكوره والدبابات "

                  فلاح : كان جلست بعد شوي لاطعني هنا لي ساعه وما احد من الشباب جا " ستغرب فلاح ان حمد ساكت وصاير وجه اسود "

                  فلاح : وش فيك

                  حمد :اه تعبان يا فلاح

                  " وقاله كل الي صار له مع فوز لحد ما طلع من البيت "

                  فلاح : ظلمتها يا حمد ليش تقولها تقدر تنسى بدون ما تجرحها هذا وانت شاعر راعي مشاعر واحاسيس اجل وش بنقول للي مافيه ذرة احساس

                  حمد بقهر : انا الحين اقولك عشان ارتاح وانت تعاتبني

                  فلاح : فعلتك كبيره ياحمد وانت مثل اخوي و ولد عمي تبيني انافقك واقول أي ماعليه لا انا اصح اقول عنه صح والخطا اقول خطا ومايهمني الحين لازم تحاول تكسب ثقتها تحببه فيك وقبل كل شي انت ترضى بوجودها في حياتك وتستقبلها بكل حنية هذي حياه زوجيه عشرة عمر مو يوم يومين

                  حمد : ساعدني يا فلاح شور علي
                  فلاح : اول شي تعتذر منها وتخلي طريقة اعتذارك تفاجأها.. البنات رقيقات كلمة حلوة على هديه تسوى ملايين عندهم اعتذر واطلب السماح منها
                  حمد : يعني ارسل لها ورد واكتب بطاقة فيها اعتذار
                  فلاح : ياليت ويكون بخط يدك ويفضل يكون من قصايدك
                  حمد وهو يفكر : يصير خير
                  ............................................................................

                  ساره : الجوووو روعه

                  ريم : ياه يا كبر البحر

                  " كانوا فارشين فرشة البنات وبينهم وبين فرشة الشباب سيارة سعود عشان ياخذون راحتهم "

                  روان : خاطري اسبح

                  مها : اصبرو لحد ما يظلم الجو ونصلي العشا عشان محد يكشفنا بس يا حسافة ما جبت معي تبديله

                  ريم : عادي الجو حر مراح تمرضين

                  مها : بسم الله علي تفاولين علي

                  "راحت ساره تمشي وابعدت عنهم وكان فيه عيون تراقبها "

                  ساره تكلم روحها معقولة هذي ديرتي الي ولدت فيها طيب ليش ما احس باي حساس تجاها كأني اول مره اشوفها

                  ... :وين وصلتي
                  التفتت ساره لمصدر الصوت شافت يمكن احلى بتسامة في حياتها حست بربكة فضيعه على خجل تذكرت الي صار معها اليوم وابتسمت وبأحراج بالغ ردت

                  ساره : ابد احاول اتذكر

                  سعود ببتسامه : لا تضغطين على نفسك ان شاءلله راح تتذكرين

                  لحظة صمت محد عارف يقطع هالحاجز ويكسر جدار الصمت

                  سعود : ساره

                  رفعت عيونها له بمعنى كمل

                  سعود : ساره بتنسينا اذا رجعتي لهلك

                  سؤال ابد ماخطر على بال ساره ان سعود بذات انه يسئلها ناظرت فيه وبجراءه : اكيد مراح انساكم مارح اقاطعكم
                  سعود بحزن وبكلمة طلعت غصب منه : توعديني

                  ساره تفاجأت منه والي رحمها وصول ريم

                  ريم : هاه وش قاعدين تسوون

                  سعود الي ابد ما توقع انه يحب وكانت كل حياته مسخرة لأخوانه وانسان جدي وما يعرف الضحك الا اذا كان مع تركي بس يكون غير لكن ساره هي الي غيرته غيرت شخصيته شقلبت حياته فوق تحت تذكر شكلها يوم اغمىى عليها ويوم شالها ابد ما راحت من باله ما توقع ابد قلبه راح احد يحركه او ينبض لاحد لكن رغم الي صار بينهم قدرت تجيب راسه وقدرت تخليه غصب عنه يحبها

                  سعود بجمود : ما نسوي شي

                  ريم حست بشي بينهم تشوف ساره بتاكل يدينها من كثر ماتفركها وتوتر ريم : طيب ليش مبعدين وش بيقولون عنكم

                  سعود ولأول مره : خلهم يقولون الي يبون ما سويت شي غلط

                  ساره بتوتر وكلمات متقطعه : انا .كنت .. انا .. كنت احاول اتذكر الأماكن

                  ريم تحاول تخفف من توترهم بضحكة : هاه بشري يارب ما تذكرتي شي ترى مانبي تتذكرين وتروحين وتخلينا

                  ساره بضحكة غصب عنها هزت سعود :ههههههههه ارتاحي ما تذكرت شي الظاهر فيه ناس كثير ماتبي الذاكرة ترد لي " وكأنها تلمح لسعود" وعلى طول رفعت عيونها له وانصدمت بأنها معلقة فيها فهمت منها كأنها ترجي لها خلتها غصب عنها تهز راسها يعني مو فاهمه وش تبي وش تبي توصل له
                  سعود بندفاع : مهما صار واذا رجعت لساره ذاكرتها مراح نخليها ولازم تجي تعيش معنا

                  هنا ساره ماتبي تفهم الي قاعد يلمح له مشت بسرعة تبي ترجع للبنات

                  ريم : سعووووود حرام عليك احرجتها

                  جلس سعود على الأرض قبال البحر : اه حرام عليها اهي احرمت عيوني انوم والراحة ما صرت افكر الا فيها كنت قبل ما اعرفها بالي دايم مشغول في الشغل والحين حتى الشغل مالي خلقه وما ارتاح الا اذا شفتها

                  ريم وهي ترفع يدينها : يارب تكون من نصيبك

                  سعود بضحكة : امييييييييين وشال شوي من ما البحر ورشه على ريم وهي قامت واخذت وقعدت ترش عليه وجلسو يلعبون بالما كأنهم اطفال



                  جا عبد الله الي ستغل انشغال الشباب في السباحة ماجد وطلال وجا وجلس جنب خالته ام محمد ومقابل مها الي من شافته جاي يمشي وهي خلاص ما تقدر ترفع عيونها منزله عيونها لدرجة ان روان ماسكة ضحكتها وماتبي تفلتها وتتفشل كان يسولف على ام محمد وكل شوي يطالعها يبيها ترفع عيونها عشان تطالعه لكن مافيها حيله اخر شي طلب منها
                  عبد الله بضحكة : الظاهر يا مها ماتبين تقهوينا

                  " كانت القهوه قدام مها وتقهوي خالتها بس يوم جا عبد الله كفت ايدينها منها مع انه متقهوي لكن يبي يحرجها "
                  رفعت عيونها وابتسم لها خلى يدينها ترتعش وهي تصب القهوه لدرجة انه مسك نفسه لا يضحك "
                  مدتها له وهي تحاول ما تلمس يدينها يده : تفضل

                  عبد الله ببتسامة : زاد فضلك

                  قرب منهم ماجد وهو يسبح وبصوت عالي : اقول عبووووود انتبه لا ينفجر بطنك من شرب القهوه توك شارب دله كاملة

                  روان ماقدرت تمسك ضحكتها اكثر : ههههههههههههههههههههههههه

                  ماجد استانس ان روان تجاوبت معه : يا عله دوووم هالضحكة ياعلها ماتفارق شفاتك

                  روان بحراج : اقول فارق

                  تعليق

                  • ملكه النعومه,,
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2009
                    • 128

                    #79
                    مهاوشات ماجد وروان خلت فرصة لمها ترفع عيونها وتشوف العيون الي تمنت دايم تطالعها

                    ماجد رجع ينكد عليهم : على هونكم اجلو هالنظرات لبعد الزواج

                    عبد الله بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههه الله يسمع منك وجعله قريب
                    خلاص تعالو دورو مها تتمنى الارض تبلعها

                    ام محمد : الله يوفقكم يارب

                    عبد الله بصوت فيه ضحكة : الله يخليك لنا يارب

                    في الوقت الي وصلت ساره لهم : السلام عليكم

                    الكل : وعليكم السلام

                    قام عبد الله واقف عشان ساره تاخذ راحتها معهم

                    روان وهي تلتفت على ساره : وين رحتو

                    ساره : انا رحت اتمشى بلحالي

                    روان : وريم وينها

                    ساره بإحراج : مع اخوها

                    روان بضحكة : مها ترى عبد الله من زمان راح

                    ام محمد وساره : ههههههههههههههههههههههه

                    مها : سخيفه

                    روان : هههههههههههههههه مو اسخف منك
                    ماجد : روانوه ترى ما ارضى على اختي

                    روان : اقول ورى ماتكمل غطسك وتفكنا منك

                    ماجد : اه مقدر لازم اطالع أ ملي عيوني من شوفتك

                    ام محمد ومها وساره : هههههههههههههههههه "يضحكون على احراج روان"

                    روان : اقول روح زين جعلك تغرق

                    ماجد يسوي نفسه منصدم : افا تبين فرقاي

                    صوت سعود من وراهم : من يبي فرقاك

                    ماجد : اه يا سعود الحق علي انا عاشق متعذب وعشوقتي ما درت عني

                    ريم : هههههههههههههههههههههه حلوه مادرت عني اقول وراكم يالبدو ماتخلون التعبير لهله

                    البنات وسعود معهم : هههههههههههههههههههههههههه

                    سعود غصب ريم طلعته من جو الحزن الي عيش نفسه فيه

                    ام محمد : سعود تعال تقهوى

                    ماجد : ياهوووه كل هالحب للسعود بقولي شوي
                    ام محمد : ههههههههههههههههه انت يسدك غلا روان

                    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه

                    روان بصوت يمكن شوي وتصيح : حتى انتي ياعمه

                    سعود يبي يبعد الاحراج عن روان : ماجد روح اسبح مع العيال قبل اجيك واغطس راسك وما أطلعك


                    " بدت الشمس تغيب والبنات يتجهزون عشان يدخلون البحر "

                    ريم : بروح لسعود عشان يشتري لنا استك تبون معي " حنا نسميه استك مدري عنكم انتو هههههههههههههههه ترى يلبسه الواحد عشان مايغرق "

                    روان : ما اعطى من شاور هاتي لنا كلنا

                    جتهم ريم ومعاها دبة مويه

                    مها : وش تبين فيها

                    ريم : خليني لا اشرق ولا شي بموية البحر المالحه اشرب مويه

                    روان : ام قليب مايفوتك شي

                    البنات : هههههههههههههههههههههه

                    سعود ينادي ريم من بعيد : رييييييييييييييييييم

                    ريم توخر البنات من قدامها : وخرووو بروح اخذ الاساتك
                    سعود : اخذي وانتبهوا لا تبعدون
                    ريم : ان شاءلله اقول سعودي خايف علي ولا على سوير بس
                    سعود : هههههههههههه تغارين
                    ريم : اكيد اغار عليك من كل البشر
                    سعود : روحي انتي لك غلا خاص بقلبي محد يقدر يسده
                    ريم : لبى قلبك والله
                    وزعت ريم لاساتك على البنات

                    ساره : اصبروا لحد ما يأذن ونصلي

                    مها : أي والله اخاف نغرق وحنا ماصلينا

                    ريم وروان : ههههههههههههههههههههه تفاولي بخير

                    ام محمد راحت وجلست مع الشباب وقعدو يسولفون في مواضيع مختلفة

                    طلال : شوف شلون هذيك البنت تمشي

                    ماجد : لاحول حنا نسولف وهذا يقز ماتتوب انت

                    "مدري شلون طرت على باله نوف وقتها "

                    طلال : ياخي النظر حرام
                    ماجد : مو حرام بس ما تمل كل شوي تطالع ذي وتكلم ذي ياخي انت قلبك كيف مقسمة

                    طلال : ومن قالك احب

                    ماجد : أأأأأه اسئلني عن الحب أي انت ماتعرف وش معنى الحب

                    عبد الله وسعود : ههههههههههههههههههههههه

                    طلال : وبعد قدامي تقولها ماتستحي على وجهك

                    ماجد : يابن الحلال ماتعرف شي اسمه مزح

                    عبد الله : هههههههههههههه أي صرف صرف



                    البنات كانوا فالينها

                    روان : خاطري نلعب كوره وسط الماء

                    مها : اقول روانوه لا تطلعين قوه ترى فيه ناس ماتستحي مسلطين الانوار على البحر

                    ريم : وذولي الشباب فيهم حب غير طبيعي للبنات الا يقزونهم حتهم وهم في البحر لا وفي الليل

                    ساره : هههههههههههههههههههههه نظره حتى لو من بعيد

                    روان : ههههههههههههههههههههههههههههه اولهم اخوي طلال اقص ايدي اذا راسه الحين مو ردار

                    البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    .......................................................................


                    يا عمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان
                    ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني

                    طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الاحزان
                    فديت عيونك الحلووه تبسم لو على شاني


                    حبيبي صارلي مدة اشوفك تايه وحيران
                    وانا والله لو شفتك حزين تزود احزاني


                    انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان
                    ترى الايام محسوبة وتالي ذا العمر فاني




                    جلست تقرا القصيدة وترجع تقراها مره ثانية ودموعها تنزل غصب عنها وبللت الورقة وتشوف باقة الورد ياليت اقدر انسى يالليت اقدر ياليت اتمنى ياحمد شي واحد بس يكون قلبك ملكي لي انا وبس اه كنت عايشه ومرتاحه وما شيل هم شي كانت البسمة ماتفارقني من عرفتك ومن حبيتك وانا انقلب حالي

                    سمعت صوت جوالها تخالطت عبراتها وشهقاتها مع صوت التلفون شلون يبيني اكلمه شلون يبيني ارد عليه صوت داخلها ردي اسمعي صوته
                    ردت وما تكلمت بس ماغير صوت شهقاتها المكتومة .........
                    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                    .........................

                    الجزء الثامن عشر

                    مشاعل وينك .. مشاعل ...

                    سونا .. سونا

                    سونا : نعم بابا

                    .. : وين مشاعل

                    سونا : مشاعل في حديقة ورى بيت

                    سونا : بابا محمد
                    "" محمد او ابو عبد المجيد مثل ما الكل يناديه""
                    ابو عبد المجيد : نعم
                    سونا : ماما مشاعل مافيه اكل طول اليوم بس يبكي

                    نزل راسه وقال : لاحول ولا قوة الا بالله " ومشى رايح لها بالحديقة "

                    كانت جالسه بالحديقة بين العشب على ان الجو فيه رطوبة وحر إلا أنها ما حست بالحر يكفي الصراع الداخلي والنار الي تغلي داخل قلبها ما حست الا بصوت ابوها ويدها مليانه عشب ما حست بنفسها وهي تقلعه من جذوره ودها لو تقلع الحب الي بقلبها بعد

                    ابو عبد المجيد : مشاعل وش فيك يابنتي انحرق قلبي عليك وانا دايم اشوفك ساهية والدموع في عيونك

                    مشاعل ماتبي يقولها كلمة ثانية وتبكي وتفضح عمرها ويطلع الي بقلبها اكتفت انها تطالع ابوها ويالله قدرت تنطق: مافيني شي يبه

                    ابو عبد المجيد : كيف مافيك شي وانا اشوف الحزن بعيونك انتي مو مشاعل الي اعرفها الي مزعجتني وهي صغيره وزاد ازعاجها وهي كبيره مشاعل الي الضحكة ماتفارق فمها وصوتها الي يلج في البيت لج "" تردد ابوها شوي ونطق في الأخيروهو عارف سر العذاب الي في عيونها ": مشاعل مشاري ولد عمك وشاريك واذا كل هالحزن عشان خاطبك فانتي يابنتي ماتعرفين مصلحتك

                    هنا مشاعل خلاص ماعاد استحملت ونزلت دموعها وشهقاتها وبدى يعلى صوتها اكثر واكثر : يبة تكفى ارحموني تكفون مابيه مابيه

                    ابو عبد المجيد : الحين انتي علميني ليه ماتبينه وانتي قبل عادي عندك

                    مشاعل : انا ما كنت قبل موافقة كنت بس عشان خاطرك ولا مشاري انا اكرهه اكرهه مابيه يكون بحياتي يبة ارحمني ارحموني

                    ابو عبد المجيد : مشاري ملزم ما ياخذك غيره يقول يا تاخذني ياتعنس في بيت ابوها

                    مشاعل : ارحم علي اعنس ولا اخذه

                    ابو عبد المجيد : طيب يابنتي الرجال ومتعلم وظيفته الكل يتمناها ورجال والزين ماعليه قصور وش الي مو معجبك فيه

                    مشاعل تكلم نفسها وش اقولك يبة اقولك على الي غازي قلبي وصورته ماراحت من بالي على الي اشوف نظرته يوم مشيت وهو يتبعني بها اقولك على اني عرفت اخيرا الحب الي اشوفه بالافلام وعرفت لذته وعرفت قسوته من يوم ما عرفته انا معذبة من الحب راحت بسمتي راحت ضحكتي معه صرت انسانه غير الخوف مسيطر عليها تحب الوحده تبي تكون بالحالها وتبي بس تفكر مو لازم تفكر في شي محدد المهم تكون بروحها ياليتني ما عرفته

                    ابو عبد المجيد يوم طولت مشاعل ما ردت عليه طلع وتركها خلاها تداوي جروحها بدموعها وتغسل همومها وتناجي نفسها لا لها خوات يسمعونها ولا ام تشكي لها مالها الا رب العالمين
                    .................................................................

                    مها : ماجد حرام عليك هذي ثاني مره أنظف الصاله الشغاله وسافرت وصار شغل البيت علي وخالد ودانه بيجون من السفر ليش ما تحط فصفصك والحب الي تاكله بالزباله الي جنبك

                    ماجد : مالي خلق ارفع يدي لزباله انتي اصبري لحد ماخلص ونظفي مره وحده

                    مها وتجلس على السراميك وهي تحط يدها على راسها : يممممممممممه تكفييين خلينا نستأجر حبشية لمدة شهر لحد ما تجي الشغالة انا بموت

                    ماجد : وليه نستأجر وانتي عندنا

                    مها : اقول اسكت انت بس وش هامك ولد وش عليك وسخ وفيه وراك احد ينظف

                    ماجد : بتجي دانه وبتساعدك وش تبين بعد
                    مها : دانه توها عروس تبيني اخليها تشتغل
                    ام خالد : يمه مها تعالي معي نروح لقسم خالد نشوف اذا فيه غبار
                    مها : ارتاحي يمه توني جايه منه ومبخرته ومنظفته

                    ام خالد وهي ترفع يدنها للسماء : الله يريح قلبك مثل ما انتي مريحتني يارب ويسعدك

                    نط ماجد لأمه : تكفين يمه ادعيلي انا محتاج لدعواتك بعد بكره بسافر
                    هنا قعدت ام خالد تبكي
                    ماجد : يوووه يمه انا ماقلت لك عشان تبكين كلها اربع سنين ومخلص وبجيكم وفي الأجازات تلقيني محضر عندكم

                    ام خالد : والله يولدي اني خايفة عليك اكثر مني خايفه على مها وهي بنت خايفه عليك من عيال الحرام

                    ماجد : لا تخافين ولاتحاتين يمه لوني بسربت سربت وانا في الرياض بين ربعي وهلي وانا اخاوي اشكال والوان وشوف عيال على كل لون انا تربيتك وتربية ابوي اخاف من ربي وحسب لكل خطوه حساب وادري أي شي اسوية محسوب علي وبيجي في عرضي انا يمه اخاف من ربي والي يخاف من ربه لا تخافين عليه بس لونكم زوجتوني" قالها وهو يضحك "

                    ام خالد : والله ياولدي انها ابرك الساعات وانا اشوفك معرس مدري ليش روان بنت سعيد رفضتك يمه

                    هنا ماجد وقف وشال غترته بيده ومشى ووقف قبل لا يطلع والتفت على امه :بكيفها يمه مصيرها تدري محد حبها وراح يحبها كثري

                    ام خالد : تبيني أحاكيهم مره ثانية

                    ماجد : لا يمه ما صدقت جرحي يلتم مشى وطلع وهو يكلم نفسه " تكذب على نفسك ولا على غيرك جرحك التم وين كلامك وين وعدك ان محد ياخذ روان إلا انت ولا بس كلام طيب شلون اخذها وهي ماتبيني وانا الي كنت فرحان وشايل الدنيا فوق لاني بروح اخطبها وكنت واثق انها بتوافق وين تلقى مثلي كنت العب على نفسي ما توقعت يكون ردها كذا ما توقعت او كنت تلعب على نفسك منت عارف انها ما تطيقك وما تحبك وكنت توهم نفسك خلاص انساها ياماجد انساها وشوف مستقبلك ويمكن تلقى الي تعوضك عنها "

                    .....................................................................

                    ريم : طيب روان كيف الحلقات هذي
                    روان : شوفي هم مسوين حلقة بالمدرسة الابتدائية الي عند بيتنا وكل يوم يحفظون جزء سجلي معنا بسرعة والله يا فيه بنات قمة بالأخلاق ومنها تضيعين وقتك بشي مفيد وانتي عاد ما يحتاج تعرفين فضل حفظ القران وتلاوته

                    ريم : والله ياروان اني ادري بس
                    روان : شوفي الأحاديث وأنتي احكمي
                    روى البخاري ومسلم والترمذي والنسائي وأبو داود عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( مثل المؤمن الذي يقرأ القران مثل الأترجة : ريحها طيب وطعمها طيب ، ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القران مثل التمرة لا ريح لها وطعمها حلو ، ومثل المنافق الذي يقرأ القران مثل الريحانة ريحها طيب وطعمها مُر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القران كمثل الحنظلة لا ريح لها وطعمها مُر)) وحذر صلى الله عليه وسلم الأمة من نسيان القران تحذيرا شديدا ، روى البخاري ومسلم عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : (تعاهدوا هذا القران فوالذي نفس محمد بيده لهو أشد تفلتا من الإبل في عقلها)
                    روى البخاري ومسلم عن عائشة رضي الله عنها قالت : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( الذي يقرأ القران وهو ماهر به مع السفرة الكرام البررة ، والذي يقرأ القران ويتعتع فيه وهو عليه شاق له أجران ))
                    روى أبو داود والترمذي عن عبدالله بن عمرو بن العاص رضي الله عنهما عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ((يقال لصاحب القران : اقرأ وارتق ورتل كما كنت ترتل في الدنيا ، فإن منزلتك عند اخر اية تقرأها )) صحيح الجامع





                    روى الترمذي عن عبدالله بن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى
                    الله عليه وسلم : (( من قرأ حرفا من كتاب الله فله حسنة والحسنة بعشر أمثالها، لا أقول ألم حرف، ولكن ألف حرف ولام حرف وميم حرف)) صحيح الجامع

                    روى مسلم وأبو داود عن أبي هريرة رضي الله عنه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : (( ... وما اجتمع قوم في بيت من بيوت الله يتلون كتاب الله عز وجل ، ويتدارسونه بينهم إلا نزلت عليهم السكينة وغشيتهم الرحمة وحفتهم الملائكة وذكرهم الله فيمن عنده ))

                    وش تبين اكثر من كذا

                    ريم : خلاص اعتبريني معك .. روان

                    روان : سمي

                    ريم : ودي اسئلك سؤال بس بدون زعل

                    روان : ليش ازعل انتي بنت عمتي واختي بعد قولي وش تبين
                    ريم : ليش رفضتي ماجد
                    روان : تبين الصراحه يا ريم مدري ليش رفضته اول ما سمعت بخطوبته لي صرت ابكي واقول مابيه مدري وش جاني يمكن هذا خوف
                    ريم : روان حرام عليك ماجد يحبك
                    هنا دمعت عين روان : ريم مدري مدري وربي مدري يمكن انتي اول انسانه اقولها عن الي في قلبي انا ما استانس الا اذا شفت ماجد لكن اخاف من قربه مني ابي اشوفه وابي اتكلم معه بس ما اتخيل نفسي زوجته
                    ريم وحست بصوت روان كأنها تبكي وتبي تغير نفسيتها : خلاص ولا يهمك اذا له نصيب او الله كتب ان تجتمعون اجتمعتو اهم شي متى امرك نروح للحلقة

                    روان : الساعه اربع العصر

                    ريم : خلاص بتلقيني عندك من ثالث

                    روان وهي تضحك : قلت اربع مو ثلاث وش النشبه هذي

                    ريم : اقول باي باي الشرهه مو عليك الشرهه على الي كلمك

                    ................................................................

                    نوف : قسم بالله انك مالك داعي وليش ماتبين تتمشين معنا
                    فوز : نوف مقدر وربي مقدر
                    نوف : انتي غبية الحين هو يبيك تروحين معنا ولو تشوفينه كيف كاشخ وكل شوي يناظر في الساعه
                    فوز : يا نوف انتي ماتعرفين وش في قلبي كل ما اشوفه احس اني انحرق حرق انا احبه بكل جوارحي وهو حبه لوحده غيري
                    نوف : ياقلبي هذيك ماشافها الا يوم ويمكن اقل من ربع ساعه وعلقت معه لكن انتي شافك وجلستي معه والرجال بدى يهتم بشكله وببيته وكل شوي باذنا بحط في بيتي كذا وبسوي كذا وبي غرفة عيالي كذا يعني متحمس واذا شافنا نتكلم فيك جا وجلس يتسمع وش نقول يا فوز حمد بدى يميل لك لا تخربين على عمرك
                    فوز وهي تتنهد : خلاص بروح وامري لله
                    نوف بضحكة: تعجبيني يلا روحي تكشخي
                    فوز : اتكشخ وحنا رايحين نتمشى بتخفي كشختي العباية
                    نوف : ياخبله يمكن يعزمنا بمكان وتقدرين تشلين النقاب
                    فوز بدت ترسم مخطاطتها : زين زين يلا بروح لا تأخريني
                    نوف بعصبية : كش عليك الحين من الصبح وانا اعلمك واقولك وفي الأخير تصرفيني كني بزر
                    فوز : هههههههههههههههههه خلاص ولا يهمك انتي اكبر بزر

                    نوف قفلت في وجها الجوال وهي تضحك : اوريك يافوزوه اليوم

                    فوز تفتح دولابها وعلى طول بدون تردد اخذت تنوره بيج ساده وطويله وبدون قصة ولبست عليها بلوزة نص كم بيج بعد وبالنص نقش بني مدري هذا الون زاهي ومع انه بسيط إلا انه زهاها وصارت مثل الورده الندية ولبست عدسات عسلية ولأنها سمره ما بغت تحط كريم اساس حطت قلوس وردي بس وكحلت عيونها زود على ان عيونها مكحلة بطبيعتها طلعت برئيه وجمالها هادي وفاتن مسكت العطر بتردد واخير تركت وقالت : يوه لو كنت بروح لبيتهم تعطرت بس مقدر بطلع مكان عام والي تعطر بمكان يشمون ريحها الرجال تعتبر زانية والعياذ بالله " الله ينجينا يارب "
                    كانت حاسة بتوتر وهي تنتظرهم ماتدري وش بيكون تصرفها

                    وراحت بها الذكريات لذاك اليوم يوم رفعت جوالها ترد عليها وماخلتها صوت الشهقات تكمل ودمع يسري على خدها
                    حمد : ماتوقعت هديتي تزعلك بدال ماتفرحك
                    كلمته زادتها وزاد الجرح جرح تكلم نفسها شلون تبيني افرح وانت قتلت فرحتي ردها للواقع صوته وهو ينادي فوز .. فوز
                    فوز بعصبية مع بكى مع قهر كلها اجتمعت بصوتها وردت : نعم

                    حمد ابتسم مايدري وش الي خلاه يبتسم بس حس بنبرة صوتها شي يخليه غصب يبتسم ضحك : ليش معصبة

                    فوز رفعت حاجب وقفت بكى وحست بس بقهر : ليش معصبة وصارت تكرر كلمة معصبة لمدة دقيقة

                    هنا حمد ما قدر يمسك نفسه وجلس يضحك بصوت عالي

                    لدرجة صارت فوز تصك على اسنانها بدال ما يقول ودي امسح دموعك وبدال مايقول ليش تبكين يضحك ويقول ليش معصبة اوريك يا حمد يا أنا يا أنت هين
                    حمد يحاول يسيطر على نفسه : فوز بس غصب عليه رجع يضحك مره ثانية

                    فوز بعصبية : ممكن اعرف ليش تضحك

                    حمد يحاول يخفف ضحكته : والله من عصبيتك اتخيل الحين شكلك شلون صاير

                    على طول ناظرت المراية وشافت نفسها وكيف عيونها صايره حمرا وجها صاير اسود بقوه من الحمق والقهر اختلعت لو يشوفها بها الشكل وعلى طول رفعت يدها لشعرها عشان تعدله :كأنه يشوفها

                    حمد كأنه عرف وش تفكر فيه على طول قال :ارتاحي مراح اشوفك الا متعدلةومتزينه اخاف تموتين علي

                    فوز : ياشيخ الظاهر انك شايف مقلب في نفسك
                    حمد بضحكة : اكيد انا الشيخ حمد
                    فوز : إلا قول الشيخ فؤاد

                    وهنا مو بس حمد الي ضحك حتى فوز يوم تتخيل شكله وقعدو يضحكون لحد مقال حمد : فديت الضحكة وراعيتها

                    هنا خلاص فوز جمدت ضحكتها بفمها وقفت نظرتها وهي تحاول تستوعب الكلمة الي قالها وبدت تحس بحراره تسري بجسمها وقفت ضحكة

                    حمد : يالله حبيبتي تبين شي فلاح ينتظرني
                    فوز تبي تتنفس حست نفسها تختنق من كثر ماهي ماسكة نفسها بس قالت : لا " تبي تنهي المكالمة "

                    هنا رجعت فوز للواقع : صدق صدق حنا يالبنات رومنسيات او مجنونات بزيادة كلمة وحده تغيرنا وتأثر فينا تنقلنا لعالم ثاني اوووف خلني احتريهم برى ازين من الأفكار الي صارت توديني وتجيبني

                    هنا سمعت صوت الهرن وخذت عبايتها ولبستها ومشت بخطوات راكدة وهي تناظر قدامها ومثل ما توقعت من نوف مخليه لها الكرسي الي قدام فاضي تبيها تركب حاولت تكون عاديه وفتحت السياره بهدوء وسلمت بهدوء عكس مشاعرها الملخبطه وهي تشوف ابتسامة حمد وكشخته وعطره الي مالي المكان التفت عليها : وعليكم السلام .. شلونك فوز

                    فوز تحاول تكون اعصابها ثلج : تمام

                    حمد بضحكة : يالله بما أن فوز بتروح معنا اهي الي تختار المكان هاه فوز وشو المكان الي تبين
                    فوز : ماتفرق معي كل الأماكن عندي سوا
                    حمد تضايق بس ما يأس وحب يكسر الحاجز الي بينهم : لالا أكيد فيه مكان تحبينه ونفسك تروحين له
                    فوز : المكان الي ابيه يمكن ما يعجب نوف
                    على طول حمد : ماتهمني نوف اهم شي انتي
                    نوف : من الحين يأبن الذينا وانت ما خذيتها قلبت علي
                    حمد : أي فوز زوجتي وام عيالي ولا انتي وش ابي فيك وش بيجي منك
                    نوف صارت تسوي نفسها زعلانه وتحاول تعصر عيونها عشان تطلع الدموع : صراحه الدموع احيانا ماتنزل في وقتها
                    حمد وفوز : ههههههههههههههههههههههههههههههه
                    التفت حمد على فوز : فديت الضحكة وراعيتها
                    فوز هذي ثانية مره كلمته تربكها وتغيرها نزلت راسها ومسكت طرف عبايتها وصارت تلفه على اصبعها من أحراجها وحمد كل شوي يلتفت عليها لدرجة خلت نوف تنطق : انت يابو الشباب انتبه على الطريق لاحق تبحلق في فوز على كيفك
                    هنا فوز شهقت بصوت عالي خلت حمد يضحك بقوة على احراج فوز الواضح
                    حمد : لو اشوفها من اليوم للأبد مراح امل
                    فوزتكلم نفسها هذا ناوي علي يبي ينسيني الي سوى مستحيل ياحمد اخلي الي سويته يمشي بسهوله
                    حمد قطع عليها تفكيرها : هاه فوز وش المكان الي تبين
                    فوز : ابي الثمامه
                    نوف بصوت عالي : لا حرام عليك يقولك أي مكان وانتي تبين الثمامة طيب يابقرة قولي الفيصلية خلينا نتعشى فيها قولي المملكة صدق صدق انتس ابدويه الثمامة
                    فوز : هههههههههههههههههههههههه طيب الثمامة روعه كل شي تبينه فيها بر وملاهي ومنتزهات وش تبين بعد حتى ولو ناخذ دباب
                    حمد : نعم نعم تبون دباب
                    فوز : هههههههههههههههههههههه وليش يعني تبي تمنعنا
                    حمد : يعني من جدك تبين تركبين دباب قدام خلق الله
                    فوز : وش فيها الكل يركب
                    حمد : لا احلمو تركبون وانا معكم والله لا حش رجليكم
                    فوز : صدق بدوي
                    حمد يلتفت عليها ويبتسم : والنعم طال عمرتس
                    قلبت فوز عيونها فيه : شايف نفسك
                    حمد يسوي مثل حركتها : يحقلي
                    نوف : اقول ياعبلة وعنتر وش رايكم بس في حديقة السلام
                    حمد : هههههههههههههههههه كلها باكستانية وهنود
                    نوف وشوي وبتصيح طيب خلونا نروح لمطعم ميراج او الافاكادو تكفون على طريق الملك عبد الله
                    حمد : اوكي اول شي بنروح لثمامة مثل ماتبي فوز واذا جا وقت العشا بنروح الافاكادو رهيب وانا معجبني من زمان
                    نوف وهي تأفف :أي اذا غبرت عباياتنا تبينا نروح
                    حمد : هههههههههههههههههههه انتي ما يعجبك العجب
                    فوز تلتفت عليها بضحكة : شيلي عبايتك وربطيها على خصرك
                    حمد يناظرها : لا والله وين حنا عايشين فيه
                    فوز بضحكة : بأمريكا
                    ابتسم حمد من ضحكتها : يالله نوفوه جربي بس ترفعينها شوي وتبين تنورتك لا احش رجولك واردك للنسيم مشي
                    نوف : الحين انا وش ذنبي بدال ما تهاوشني انا هاوش مرتك هي الي تبيني ارفع عبايتي هي الي ماتستحي
                    حمد : مرتي اطيب منك وابرك منك مو زاعجتنا من يوم ما مشينا
                    نوف تفتح عيونها بقوه : الظاهر اني ناشبة بحلقكم ودك لو تفرني برى
                    حمد : ياليت على الأقل اكون مع مرتي بلحالنا
                    هنا فوز انحرجت ونقهرت عشان نوف وعلى طول ردت : ومن قال ابي اتم معك برحونا انا عشان خاطر نوف رحت معاك
                    نوف : كفك كفك يا فوز ايوى بعدي تسلمين والله اخذتي حقي
                    حمد انقهر وصار يوزع نظراته بينهم اخر شي قرر يوقف السياره ويخليها تدحدر بهم شوي يخوفهم عاد تعالو شوف خبال البنات صار نوف وفوز يصارخن باعلا اصواتهم : بنموت بنموت تكفى يا حمد بنموت الحق علينا

                    جا حمد يمشي وكأنه يركض شوي جنب السياره : أي الحين تترجن وقبل شوي قالبات علي وقف السياره ونزلو البنات ومشن شوي وهم يشوفون الطعوس والمنتزه والناس كيف منتشره وما نتبهن للرجال الي جا حمد وسلم عليه
                    حمد : ههههههههههههههههه الله يسلمك يارب ابد ما فيه شي بس ابي اخوف الأهل شوي
                    هنا رفع عيونه بلمح البصر على الي معه ورجع يرفعها مره ثانية وهو مو مستوعب والي خلاه يتأكد صوت الي تناديها

                    فوز : نوف وجع انتظريني شوي

                    طلال : الأهل معك خساره كنت بعزمك معي الشباب كلهم " تلعثم وكل شوي يطالع لجهتم وخاف ينتبه له حمد "
                    حمد : لا الله يسلمك انا جاي بزوجتي واختي نتمشى وماراح نطول بنرجع
                    طلال : خلاص لازم تواعدني تسير علي لو في البيت
                    حمد : ان شاءلله على خير قريب ازورك
                    طلال : في انتظارك بأذن الله .. يلا في امان الله
                    حمد : في امان الكريم
                    طلال : معقولة تكون زوجته لالا يمكن اخته بس اكيد هي هذي مشيتها وسبحان الله وشكلها حتى الاسم بس الأغرب تكون من اهل حمد لا وبعد من وجهي ابي ارقمها بس معقولة زوجته وشولون الحين ادري من بيعلمني مافيه غير امي انشدها هي الحين تعرف امه وقد زارتهم في بيتهم وجيرانهم قبل
                    فوز : نوف اتعبتيني وانتي شوي وتركضين قدام خلق الله
                    نوف : بلاك ماتدرين وش صاير شفتي الرجال الي موقف مع حمد ويسلم عليه ترى اهو الي تلقف علي في السوق
                    فوز : أي تذكرته طيب شوفي شلون يطالعنا توقعين اعرفك
                    نوف : مدري عنه بس قلبي يدق بقوة مدري ليش خايفه
                    فوز : مالك داعي مافيه شي يخوف

                    .....................................................

                    ماجد : هلا وغلا عبدالله "" يكلمه بالتلفون ""

                    عبد الله : هلابك اكثر وينك فيه
                    ماجد : والله اتمشى بدون هدف
                    عبد الله : تقدر تمرني الحين
                    ماجد : ابشر ما طلبت

                    تعليق

                    • ملكه النعومه,,
                      عـضـو فعال
                      • Jan 2009
                      • 128

                      #80
                      وصل ماجد للبيت خالته ام سعود وتفاجئ يوم طلع عليه عبد الله ومعه ريم
                      ريم وعبد الله : السلام عليكم
                      ماجد : وعليكم السلام
                      ريم : شلونك يا ماجد
                      ماجد : الحمدلله بخير شلونك انتي
                      ريم : الحمدلله من الله بخير
                      عبد الله: اعذرني ياماجد سيارتي في الورشة من الصبح ترتفع حرارتها مدري وش السبب وريم لازم اوصلها لبيت خالي سعيد
                      ماجد : وانت ليه تعذر بعدين انا امشي في شوارع الرياض مالي حاجه خل على الاقل البنزين اذا راح يروح في شي مفيد
                      عبد الله : الله يطول لنا في عمر ابو متعب الحين البنزين مو مشكلة بعد ما رخصة
                      ماجد : أي والله الحين اعبي سيارتي بعشرين وافللها بعد
                      التفت ماجد على ريم الي ما تناقشت معهم في العاده تصجهم صج ولازم تسولف وماتسكت
                      ماجد : غريبة ياريم ياست الحسن ليش ساكته
                      ريم تنحنح شوي عشان يطلع صوتها : تدري مع الأجازة وقلة الإختلاطات صرت ما القى احد اتكلم معه لو ما روان تكرمت علي بالحلقة هذي كان صرت طرما
                      ماجد كلمة روان ترن في أذنه يحس انه أشتاق لها حييييييييييييييييييييل وحي يبين لهم انها ماتهمه بعد ما رفضته وعلى طول حب يغير السالفه : وش الحلقات هذي
                      عبد الله : حلقات تحفيظ
                      ريم : ياشين اللقافة هو يسئلني يابابا
                      عبد الله بضحكة : ابي اختصر عليك مشوار طويل عشان توصلين له معلومه
                      ماجد : ههههههههههههههههههههههههههههه
                      ريم : محد طلب مساعدتك
                      ماجد : الا انا طلبتها اجل تبين تبربرين على روسنا ساعه كاملة
                      ريم : أي الشرهه مو عليكم الشرهه علي الي سولفت معكم ماكنت ساكته وأتأمل خلق الله
                      ماجد وعبد الله : ههههههههههههههههههههههههههههه

                      خلاص دخلو على الشارع الي فيه بيت خالهم سعيد وهنا انطقت ريم
                      ريم : اصبرو ادق على وران اخوها مو فيه منها تدلني مكان الحلقة ومنها نوصلها
                      ماجد زاد قبضته على الدريكسون وارتبك شوي والأفكار تروح به وتجيبه

                      اتصلت ريم على روان وستعجلتها تطلع عليهم وجتهم روان مثل العاده وهي مربوشه الشنطه في يد وتوها تعدل عبايتها زين وما نتبهت الا يوم قربت من السياره وكل الأنظار عليها كل الأنظار عاديه إلا نظرة وحدة تحس انها ناريه من كثر ماشافت فيها ماتدري هل هو كره او حقد او غضب بس أنها تشتعل ناظرت فيهم والتفتت عليه تبي تشوف نظرته لها شافها وصد عنها
                      ماجد في خاطره : اه ياني مشتاق لك مدري شلون اشكرك يا عبد الله خليتني اشوفها قبل ما أسافر

                      ركبت روان بهدوء غير عن طبيعتها : السلام عليكم
                      الكل ومعهم ماجد : وعليكم السلام
                      روان بتلعثم وتردد : وش اخباركم
                      عبد الله وريم : الحمدلله بخير انتي وش اخبارك
                      روان : ماعلي بخير
                      ريم : يالله ماجد وصلنا تأخرنا " ريم كأنها تصحي ماجد وهو سارح مع روان الي معاه وفي صوتها وكأنه حس بحراجها لهدرجة ياروان انصدمتي يوم شفتيني لهدرجة ماتبيني "
                      ماجد : ان شاءلله بس في أي اتجاه الحلقة هذي
                      روان تحاول يكون صوتها طبيعي : شفت الثانوية الي كان يدرس فيها طلال بجنبها بيتين
                      ماجد مو مثل العادة ينرفزها ويرد عليها سكت ولا رد عليها ومشى
                      على طول ريم بدون مقدمات : تصدق ياماجد راح نشتاق لك
                      عبد الله : أي على فكره متى راح تسافر

                      ماجد : بعد بكره

                      تسافر تسافر تسافر تسافر تسافر تسافر كلمة ترددت في أذن روان بيسافر بيخليني وهنا دمعت عينها

                      "ماجد وش فيها دمعت عينها ليكون انصدمت اني بسافر شلون أتأكد "
                      روان بصوت مبحوح ويالله طلع : ليش تبي تسافر
                      هنا ماجد تصنم وتفاجأ مثل ما الكل تفاجأ : ابي اكمل دراستي واحاول أداوي جروحي
                      هنا زاد بكى روان وصارو قريبين من المدرسة
                      روان : خلاص وقف " وعبرتها تجي وتروح " ونزلت بسرعة وراحت تمشي ونزلت وراها ريم
                      وهنا طول ماجد واقف وما مشى يتبعها بنظرها وخياله يروح به لمكان بعيد لأيام قضاها معها ومع مناقرتهم مع بعض
                      عبد الله قطع عليه صمته : لا تحاتي يا ماجد روان تحبك
                      ماجد : لو تحبني ما رفضتني
                      عبد الله : دلع بنات انت لا تعطيها وجه ولا تكلمها وتشوف اذا هي ما تغيرت ما اكون عبد الله
                      ماجد : اذا انا قدرت قلبي ما يقدر
                      روان والدموع في عيونها: ريم ماجد تغير
                      ريم : شلون ماتبينه يتغير والي يحبها ماتبيه
                      روان وهي تبكي : ومن قال ما ابيه
                      ريم بعصبية : اجل ليه رفضتيه
                      روان : محد فاهمني انا خايفه فكرة العرس كيف اتزوج ويجيني اعيال واكون مسئولة ما اتخيل نفسي
                      ريم : طيب ياحبيبتي هذا طبيعة المرأة وبعدين فيه غيرك تزوجو وهم بزران ماكملو 11 او 15 وانتي يالعاقله تعتبرين اكبر منهم
                      روان : بيسافر وهو زعلان علي
                      ريم وتبي ترفع ضغطها : توكلي على الله وخليه يسافر يمكن يلقى الي تعوضه
                      روان وبصدمة : ريم تتوقعين ماجد يتزوج هناك
                      ريم : اكيد ماجد حلو ودمه خفيف اكيد البنات بينجنون عليه
                      "وهنا بدت ريم تحرك الغيره بقلب روان"
                      ريم بقرف انا صراحه مدري وش اسوي انتي وماجد من جهه وسعود من جهه
                      روان : وش فيه سعود
                      ريم ماحبت تبين حب سعود لساره لروان : مافيه شي تعبان شوي

                      ...............................................................

                      ابو محمد : يا ام محمد استهدي بالله كأنه ميت لك ميت من راحت ساره لهلها وانتي هذا حالك
                      ام محمد : انا فقدت بنتي يا عبد العزيز



                      رجعت ساره لهلها والحين لهم ست شهور ما شافوها وتزوج خالد ودانه وراحو شهر العسل لهم شهر

                      في البارتات الجايه راح تعرفون كيف ردت لساره الذاكره وكيف ارجعت لهلها وزاج خالد كيف تم وحال سعود يوم مشت ساره مع اهلها ترقبو الأحداث الجايه

                      ويارب يارب يعجبكم التطور الي صار فيه وانا احاول قدر الأمكان يكون مثل ما تبون

                      انتظر تعليقاتكم بفارغ الصبر




















                      الجزء التاسع عشر


                      حبيبي إشتقتلك
                      عيوني اتعبها السهر وانا إحتجتلك
                      قلبي بك مشغول وانا إشتقتلك
                      روحي لوصلك تنتظر وإشتقتلك
                      معقوله تقدر تبتعد ولا توصل لي اخبارك
                      معقوله تقدر تنام ولا تطمني على احوالك
                      معقوله ترتاح وتسعد وانت ماتشوفني قبالك
                      لية حبيبي وش الي حصل
                      الى متى قلبك قاسى
                      الى متى قلبك ناسي
                      والى متى عينك تحب غيري

                      من الي غيري يجذبك
                      هو عذابي مايعذبك
                      لو عندك عذر بسمعك
                      ويمكن أقدر أسامحك
                      ويمكن اعذرك من دون ماتعتذر بس انت تعال
                      وخليني اشوفك واسمعك
                      يمكن أقتنع بأي كلمه تقولها بس تعال
                      لأني بجد إشتقتلك وفعلا إحتجتلك
                      سعود بألم : معقولة نسيتينا " خذته الذكرى "
                      ساره : سعود .. سعود لقيتهم ياسعود لقيتهم
                      سعود : لقيتيهم ياساره وتركتينا معقولة ما شتقتي لنا لا كلام ولا سؤال يعني أصبحنا ذكرى بحياتك

                      تركي ينادي من بعيد : سعود تعال لا تحاول تبعد عنا بتشترك معنا بالتحدي بتشترك
                      سعود بتأفف : الله يعيني إذا البلشة معي شلون ما تبيني اشترك
                      تركي : يعني انا بلشة " وجا مسرع ورماه في البحر "
                      " سعود راح يسبح ويبعد ويبعد عنهم يحس وهو يسبح يعاند الشوق الي بقلبة ويحاول يسيطر عليه اه يا قلبي جيت الشرقية ابي اكون قريب منها أبي اشوفها لو بالصدفة لأني شفتها ورتحت ولا ني نسيتها ومدري اذا انا جيت على بالها بس نظراتها تقول شي غير تقول أنها تحبني بس شلون وهي طارت في أحظان أبوها وراحت معه كل ما أتذكر ذيك النظرات وهي تودعنا وتمشي كأن قلبي الي وسط قلبي هو الي راح راح يتبعها اه ياقلبي تعذبت من عرفت الحب ياليت اقدر اطمس على حبها من قلبي
                      وصار يدندن
                      خذاني الشوق لعيونك وجيتك

                      طرالي شي ماعمره طرالي

                      على بالي ولالحظة نسيتك

                      اسولف بيك من حالي لحالي

                      تغيب الناس لاجيت ولقيتك

                      اشوفك ظحكتك واكتم مضالي

                      خذيت من العمر عمر وعطيتك

                      كفى الايام وتعود الليالي

                      انا وشلون اعيش ان ما لقيتك

                      تذكرت الغياب وفراق بالي

                      تعال وقلبي المشتاق بيتك

                      ارش الورد بقدومك ياغالي

                      زرعتك للوفا فل وجنيتك

                      تذوب الشمس وغصون الظلالي

                      تجول بخاطري لامن طريتك

                      اماني مالها اول وتالي


                      تركي : ابن الذينا جايبنا معه للشرقية عشان يقعد سارح طول الوقت يفكر فيها وحنا بالطقاق الي يطقنا " دق جوال سعود وكان على الفرشة حاطه مع بوكه ناظر تركي وشاف ريم الفلا فز قلبه تردد يرد او لا وسكت التلفون ورجع مره ثانية يرن ..... ارد او لا بيذبحني سعود لازم اسمع صوتها
                      ضغط زر الرد
                      ريم بصرخة : سعوووووووووووود حبيب قلبي
                      تركي بصدمة : احم احم انا تركي
                      ريم اختلعت ومادرت وش تسوي وقفلت على طول التلفون
                      ريم : والله انه سخيف يرد اكيد شاف اسمي وشوله يرد اخاف سعود فيه شي .... لالا مستحيل ارجع اكلم مره ثانيه احسن حل اروح لأمي تكلمه
                      وفعلا راحت ريم لأمها وقالت انها تصلت على جوال سعود ورد عليها تركي وعلى طول امها اتصلت على جوال ولدها تبي تشوف وش قصته
                      ورجعت تتصل من جوالها وهنا شاف تركي الغالية تتصل بك عرف انها خالته ام سعود على طول رد : هلا وغلا هلا وغلا باحلى خاله بالوجود
                      ام سعود : هههههههههههههه هلابك اكثر يابعد روحي .. مساء الخير
                      تركي : مساء النور
                      ام سعود :وشلونكم... وين سعود ما يرد على جواله
                      تركي : حنا بخير ماننشد الا عنكم وسعود قاعد يسبح بعيد عنا ومخلي جواله على الفرشة
                      ام سعود : الحمدلله روعتني المطيوره ريم
                      تركي فز قلبه : بسم الله عليك وليه ارتعتي
                      ام سعود : تقول اتصلت على جوال سعود ورد تركي اكيد ان سعود فيه شي
                      تركي بقهر : مافيه شي شوفيه مخلينا على جنب ويسبح بلحاله ومطنشنا وهو مزعجنا وماخذنا معه
                      ام سعود : الله لا يغير عليكم يمه وانتبهو على انفسكم والله الله من السرعة وانتبهو من البحر ولا يغركم انكم تعرفون تسبحون
                      تركي : ابشري ياخاله " وبتردد شوي " خاله
                      ام سعود : سم يمه
                      تركي : تعذريلي من ريم رديت عليها قلت اكيد تبي شي ضروري من سعود
                      ام سعود : عادي يمه انت وسعود واحد واذا رديت عليها وش فيها المهم يمه انتبهو على نفسكم
                      تركي : ان شاءلله
                      ام سعود : فمان الله
                      تركي : فمان الكريم
                      ريم من ورى امها: يعني سعود مافيه شي
                      ام سعود : بسم الله عليه مافيه الا العافيه وهو يسبح في البحر
                      ريم حست بخوها واكيد مراح للشرقية إلا لانه اشتاق لساره يؤؤه قصدي مشاعل مدري ليش احب اسم ساره اكثر من مشاعل <<"" اخترت اسم مشاعل من ازعاج صديقتي الا تبي اسمها اذا رجعت لها الذاكره يكون عليها ولاني اموت في ميشو سميت ساره مشاعل ""
                      نرجع لريم J
                      يارب تكون مشاعل من نصيبك يا سعود وتمددت على الكنب الي بالصاله وجلست تتذكر ايام الشرقية

                      ريم : روان والله انك بايخه لا ترمين الكوره بعيد من زين سباحتنا تبينا نغرق
                      روان : وبما انك ماتعرفين تسبحين وشوله تطمسين معنا بالبحر
                      ريم : اقول روانوه فارقي والله من زين السباحه انتي على بالك يومك جالسه بهالاستك انك صرتي سباحه اقول وربي لو يدخل الماء بعيونك ما نشوف الا اسمك بالجرايد بكره غرق فتاه ببشاطي هاف مون بالخبر
                      ساره : ههههههههههههههههههههههه تفاولتي على البنت
                      روان : بسم الله علي
                      مها : وربي ماعندكم ذرة رومنسيه خلونا نتمتع بجو البحر
                      البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      روان بضحك : أي ذرة رومنسيه بها السواد يالله نقدر نشوف عيون بعض والبحر حتى مو شايفينه
                      ساره : هههههههههههههههههههههههههه تكفين ياروان لا تكملين راسي عورني من الضحك
                      روان : هههههههههههههههه أي والله ربي بلاني بنات عمه مجنن واحده ذابحه نفسها بالرومنسية والثانية على بالها مافيه اذكى منها
                      ريم : اقول خلونا من تنكيت روان انا عندي لكم موضوع حلووو
                      مها : ابدعي يا مبدعتنا
                      ريم : موضوعي عن الحب
                      روان : ههههههههههههههههههههههههههه ويلموني اذا قلت هالبنت خبله
                      ريم : روان ترى رفعتي ضغطي خلينا نتكلم في موضوع مهم
                      مها : اقول ريمو غريبة تسئلين عن الحب وانتي اكثر وحده ضده
                      ريم : ابد يا مها ماعمري كنت ضد الحب بس انا كنت ضد طريقة الناس في الحب
                      ساره : الحب شي حلو يخليك بعالم ثاني بعالم مافيه الا انتي تنسين الي حولك وتبحرين في سماه تروحين للافق فوووووووووووق مثل الطير تحسين روحك هايمه فوق الحب عذاب والحب هم والحب جرح كلها حرفين لكنها تتحكم بك وتصيرين لهل حرفين مقيدة
                      روان تصفق : ياهوووووووووووووووووه ايوى على التعبير ياعيني على الحب اعترفي سارونه منو تحبين
                      هنا خذت ساره مويه من البحر ورشتها على روان
                      مها : هههههههههههههههههههه تعجبيني
                      ريم : وانتي يا مها وش رايك في الحب
                      مها تتنهد : الحب اه من الحب مثل ماقالت ساره الحب عذاب وخاصة اذا حسيتي ان هالشخص يمكن تفقدينه وبنفس الوقت خوف من ضياعه وفرحة بشوفته يعني احاسيس ملخبطه تحسين انك في كل وقت بشعور وبحساس
                      ريم : اوكي وانتي وش رايك يا روانوه
                      روان : اسمعو راح اقولكم شنو رأيي بالحب صح مثل ماقالو البنات انه شي حلو لكن انا اعتقد انه اذا كان بعد الزواج بيكون قمة الروعة افضل من الواحد يتعايش معه قبل الزواج لنه تهور شوي مثلا البنت اذا حبت تهورت ويمكن تسلم عواطفها لإنسان ما يستحق تكون هالمشاعر له ويمكن تسوي شي يخالف المبادئ الي عاشت عليها ويمكن تخون ربها قبل كل شي خاصة اذا كانت صغيرة ومراهقة صدقوني بلا حب بلا هم

                      ماجد : بلاك ما حبيتي ولا ماقلتي حب وخرابيط
                      " شهقو البنات كيف سمعهم "
                      روان : وانت يالبايخ من سمح لك تتجسس علينا لا وتسبح قريب منا ما تستحي
                      ماجد : وش اسوي لازم اكون قريب منك انتي مثل الهواء لي
                      " هنا انحرجت روان وما قدرت تنطق بحرف واحد "
                      ريم : ماجدوه ما يبرر لك تسبح قريب منا
                      ماجد : انا لي ساعه اسبح عندكم ولا ابي احد يقرب منكم لكن شدني موضوعكم
                      ريم : طيب يا ماجد بما انك سمعتنا وش رايك بالحب انت
                      ماجد : شوفي ياريم ...
                      ام سعود : ريم .. ريم
                      "قطع عليها تفكيرها صوت امها تبيها تسوي شاهي لماجد وعبد الله بالمجلس "
                      ......................................................................................
                      نوف : هاه فوز وش رايك بطلعتنا هذاك اليوم
                      فوز ببتسامه حالمه : استانست فيها
                      نوف : اكيد بتستانسين اذا مع حمد اخوي شلون ما تستانسين
                      فوز بخاطرها اكيد يا نوف : اقول نوفوه لا تفرحين بخوك مره
                      نوف : يحقلي يا حبيبتي
                      فوز : يارب يجيك هذاك الولد ويخطبك ونفتك منك
                      نوف حست برعشة خوف ماتدري وش سببها : فوز حرام عليك
                      فوز : حرام علي وانا اشوفك بغيتي تموتين علينا يوم شفتيه وعيونك تتبعه
                      نوف : مو تفسرين كل شي على كيفك انا يوم شفته خفت لا اكثر ولا اقل
                      فوز : يعني ما حبيتيه
                      نوف : يماما الحب مو كلمه سهله من ابتسم لي من ضحك لي حبيته وبعدين كيف احب شخص ما اعرف اخلاقة ومدري عنه شي امرك عجيب يافوز
                      فوز : لا تزعلين بس شفتك كيف تناظرينه
                      نوف : لو قلتي معجبة بشكله بقولك ممكن بس حب لا يماما لسى ما بعد جا الي يخلني اموت فيه
                      فوز : اوكي الأيام بينا
                      ................................................................................
                      طلال يكلم امه وما يدري من وين يبتدي وخاصة روان جنبها يعني بتفضحه يعرفها ملسنة
                      طلال وهو متردد ويتلعثم : يمه
                      ام طلال : سم يمه
                      طلال : يمه تعرفين حمد الي خطب مها بنت عمتي
                      ام طلال : أي قصرانا في البر وش فيه يمه
                      طلال : هو خطب بعد مها " سؤال غبي J "
                      ام طلال : أي الظاهر خطب فوز بنت خالته
                      طلال فرح ما يدري وش هالشعور الي جاه : أي اسمها فوز
                      روان بلقافتها المعتادة : وش تبي بسمها
                      طلال : الحين انا كلمتك انتي او جيت يمك
                      روان : من زين سوالفك عشان تهمني بس شفتك مهتم بسمها
                      طلال : مالك شغل انا مهتم ليش "وقف يبي يطلع وهو يحس بشعور غريب من الراحه على الفرحة شعور جديد على طلال"
                      روان بزهق : وربي اني ملانه يمه احملي وجيبي لي اخت
                      ام طلال : ههههههههههههههههه تبيني بعد ذا العمر احمل عشان تجيلك اخت طيب فرضا يمكن يجي ولد
                      روان : لالا تكفين لا تحملين اذا بتجبين ولد وبيصير مثل طلول
                      ام طلال وهي تضحك وتشيل صينية القهوه والشاهي وتروح : الله يهديك يابنيتي

                      روان حست بكلام امها انها تعتب عليها عشان موضوع ماجد : اف مدري وش اسوي ياليت كل الي يتمناه الانسان يحققه " تذكرت موضوع سفر ماجد ودمعت عينها وصارت تفكر في مواقفه الي دايم تصير معها وشوي تضحك وشوي تبكي "
                      شلون هنت عليه ويبي يسافر .. بس انا ما احبه ... تلعبين على نفسك ياروان انتي تحبينه ... بس راح يروح ويتركنا مراح نشوفه لازم اسوي شي خلني اتصل على مها وشوف هو صدق بيسافر ما يقدرون يمنعونه
                      اتصلت على تلفون البيت وردت عليها مها مثل العادة لأنها كانت بالصاله وكان ماجد جالس بجنبها يلعب في مسبحته يعدها ويرجع يعدها من جديد
                      مها بصرخه : رووووووووووان هلا وغلا يالقاطعه
                      هنا فز قلب ماجد وجا واقف يم مها الي ناظرته بعيونها وفيها ضحكة وحست بقوة حب ماجد لروان وصار يأشر لها تخلي التلفون على السبيكر
                      وفعلا حطته مها على السبيكر
                      روان : هلابك اكثر ياقلبي شلونك
                      ماجد ياشر على قلبه اه ياقلبي انا
                      مها : هههههههههههه الحمدلله بخير شلونك انتي
                      روان ستغربت ضحك مها : انا بخير بس وش يضحكك
                      مها : ابد سلامتك بس تذكرت نكته وضحكت
                      روان : ليه بزر تلعبين علي اعترفي ليش تضحكين
                      ماجد بصوت واطي : اكبر بزر في السعودية
                      هنا مها خلاص ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههه
                      روان : قسم بالله لا ازعل عليك يا مها اذا نكته قوليها الحين

                      هنا مو مها الي ضحكت ماجد مات ضحك اول مره يسمع النكته : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                      وسمعت صوته روان ما اهتمت للنكته بس سئلت سؤال خلت ماجد يحس بغضب على فرح على مشاعر متلخبطه : مها ماجد عندك ما سافر
                      مها بحزن وتناظر في ماجد : لا بكره بيسافر تسع بالليل
                      هنا روان ما قدرت تتكلم وغصتها العبره وستغربت مها سكوتها حتى ماجد الي يبي يشوف موقعه وين بقلبها
                      مها : روان وينك
                      روان ودموعها تنزل : معك يا مها .. مها لا تخلونه يسافر تكفين
                      ماجد بسرعة خطف التلفون من يد مها ورد عليها : بسافر ياروان خلاص ارتاحي مراح تشوفين وجهي مره ثانية بتفتكين مني ومن ثقل دمي
                      هنا سكرت التلفون روان وجلست تبكي في الوقت الي ماجد ركض باقوى سرعته لغرفته وطاح على سريره وقعد يبتسم حس من نبرة صوتها ومن كلامها انها تحبه بس تكابر يبي يعطيها درس ويكون درس قوي وقعد يبتسم يوم تذكر موقفه عن الحب بالشرقية
                      ماجد : شوفي ياريم الحب يجي فجأة غصب عنك حتى احيانا يحب الانسان شخص ويمكن تكون فيه تصرفات مو زينه
                      روان بتهورها وتسرعها مثل العادة : وش قصدك
                      هنا الكل انفجر ضحك واولهم ماجد
                      حست روان بتسرعها ودها لو تغطس راسها بالمويه ولا تسمع حسهم وضحكهم
                      مها : والله انك خبله
                      ماجد : تتوقع انها المقصودة لا انتي بتزوجك بس الي احبها غير مو انتي وخشتك
                      روان : لا من زين خشتك انت
                      ريم : اقول انتو بتخربون موضوعي كمل يا ماجد
                      ماجد : الي يحب يقدر يبني قصور من احلام وبنفس الوقت يهدم صروح
                      ريم : طيب ما احد أقنعني مره بالحب وعذابه ولذته ابد ابد
                      روان : شوفي يا ريم بقولك شي اتوقع الانسان الي يحب يكون حريص على محبوبته ويخاف عليها من النسمة ما يبي احد يقرب لها مو حب الخرابيط الي طايحين فيه الشباب يجي ولد يسجل بمنتدى ويلاحق بنات خلق الله ويلعب بمشاعرهم ويقول احبهم وهدفه معروف الحب غير الحب سامي ما يشوبه خوف يحرص على محبوبته من كلام الناس اكثر من حرصها اهي يتمنى يقفل عليها بعيونه عشان محد يقدر يناظرها يبيها ما تمشي في درب الخطا ياناس خلاص ما عاد فيه شي اسمه حب
                      الكل قعد يصفق لروان الا ماجد الي حذف عليها الكوره هو ما يشوفها بس عارف مكانها من صوتها : انتي اخر وحده تتكلم عن الحب وش عرف البزران
                      رجع ماجد للواقع وقعد يضحك ويتذكر حركاتها الي يموت فيها يموت في الطهر بعيونها والعفوية وتمنى لو تكون ملكه له بس
                      ..........................................................................
                      " نبذة قصيرة عن العرسان وكيف قضو شهر العسل "
                      بعيد عن اهل الرياض دانه وخالد بعد ما اعتمرو بعد ما أصرت تستفتح حياتها دانه بعمره باطهر بقعه في العالم وقررو يقضون شهر عسلهم بين مكه وجده والطائف وابها رحله في مناطق مملكتنا الحبيبة وصلو لجده في تمام الساعه وحده بالليل وكانو محرمين بالطياره وعلى طول اتجهو لمكه واعتمرو ودعو أن الله يوفقهم بحياتهم ويكتب الله لهم كل خير راحو للشقة بجده عشان يتمون فيها يومين بس ويتجهون لطائف بعدها اول ما دخلو الشقة كان التعب مسيطر عليهم على طول من قاعة الفرح للفندق ريحو ساعه بس وجو للجده ومن جده لمكه ابد مافيه فرصة عشان يرتاحون كان خالد مقرر ياخذ دانه ويبتعد ما يبي يحضر الغداء الي راح يسونه اهله يبي ينفرد بدانه وشكلها بالفستان الأبيض ما راح ابد عن باله عشان كذا استعجل وراحو بدون ما احد يدري عنهم ............دخلو الشقة والتعب طاغي عليهم حاول خالد يقاوم التعب الي يحس فيه ضحكت دانه وهي تشوفه كيف هو مرهق راحت تتروش بعد العمره وترتب شعرها لأنها قصرت فيه وشكله مبهذل شوي لقاها خالد فرصة عشان يتمدد يرتاح شوي على بال ما تطلع دانه لكن ما درى انه نعس وراح في نومه في الوقت إلي طلعت دانه من الحمام " الله يكرمكم " وجلست تجفف شعرها وضحكت يوم شافت خالد كيف نايم شكله يضحك رجلينه كلها برى السرير لأنه كان أول جالس بس اسند ظهره على السرير ونام بدون ما يحس ما حبت تخرب عليه نومته وبالأصح استحت تجي يمه وتقومه حست انها ارتاحت شوي وراحت للصاله ولقت كنبه طويله تمددت عليها ونامت على طوول
                      قام خالد وهو يحس بتعب وراسه شوي وينفجر على طول طالع ساعته لقاها ثمان استغفر وصلى الفجر وعرف انه نام تفشل اول ليله له ونام فيها وما جلس يسولف مع زوجته على طول قام يدور دانه لقاها نايمه على الكنبة ومتكورة على نفسها عشان ما تطيح ابتسم وهو يشوفها ويدقق في ملامحها وهي مو داريه عنه قال في نفسه خلها ترتاح وتشبع نوم وأنا بروح اجيب الفطور نزل خالد وقفل الباب وراه وسمعت دانه صوت الباب وفزت قايمه وشمت ريح عطر رجالي قوي عرفت ان خالد قام من النوم استحت اكيد شافها نايمه هنا فزت وراحت تصلي وتستغفر بعد لأنها ما صلت وراحت تتروش وتتزين قبل ما يجي
                      دخل خالد وفي يدينه الفطور وحطه على الطاوله الي بالصاله ودخل على دانه الي كانت ترسم عيونها و ما نتبهت على خالد الي قاعد يراقبها
                      دانه : ووووه من هالكحل مدري ليش اليوم مو راضي يضبط معاي
                      خالد بضحكة : وربي قمر بدون كحل
                      طاح قلم الكحل من يد دانه وهي تشوف خالد جاي يمها مسك يدها وبصوت واطي : ليش ما صحيتيني البارح
                      دانه تغير الموضوع : وين رحت من شووي
                      خالد : ههههههههههههههههههههه رحت اجيب فطور
                      دانه صار وجها احمر وعرفت انه كشفها وهي تغير الموضوع
                      خالد حس بإحراجها وما بغى يحرجها مره : تعالي افطري
                      جلست دانه وبدى خالد يهتم بفتح الفطور قدامها ويغصبها عشان تاكل لو شوي وهي ما تحس بطعم الأكل من الحياء الي شوي وبتموت منه وما رفعت عيونها فيه يمكن حفظت ألوان السراميك الي بالصاله من كثر ماهي مدنقه
                      خالد وهو مبتسم: شوفي ترا اذا ما افطرتى ماراح اكل يلا
                      دانه :هذاني اكل " وهي تقطع الخبز صغار صغار "
                      مسك خالد ذقن دانه وبصوت هامس: وش فيك ..مستحيه مني ها.. قطع على كلام خالد رنة الجوال .. شاف الاسم وابتسم بلشه من يووم خبرتها
                      دانه ضحكت من كلمته وعرفت انه يقصد مها
                      خالد: هلا والله بمهاوي
                      مها: هلابك اكثر .. وش اخبار دانوووه
                      خالد: انشدي عني على طول تسئلين عن دانووه افا والله
                      مها:انت رجال ماعليك ولا هي اعرفها تستحي
                      خالد يضحك : ابد ما عليها شر تستحي مني ليه "و يغمز بعينه لدانه الي تناظره وصار وجهها احمر

                      مها : طيب عطني اياها بكلمها
                      بعد ماحطه على السبيكر عطاه دانه
                      دانه بصوت قصير : هلا مها
                      مها:هههههههههههههههه وين راح صووتك هههههه
                      هاه علمينا من الاخر العرس زين ولا لا
                      دانه وهي ماتت من الاحراج من ابتسامة خالد قطعت التلفون بوجه مها ومشت بسرعة للغرفة تبي تروح الإحراج الي تحس فيه بعيد عن خالد الي مسكها من طرف يدها :وين وين
                      دانه بعبره :بعد ايدك
                      وقف خالد وهو مبتسم مسكها بقوه من ايدها : دانه حبيتي انا الحين زوجك المفروض ماتستحين مني وتسوولفين معي هذا الي يهمني وانا مابي الا سوالفك ..اتفقنا ؟
                      دانه تهز راسها بنعم
                      ابتسم خالد: هاه وش رايك نطلع ولا نشوف التلفزيوون
                      دانه:كيفك
                      خالد : لا مو كيفي انتي وش تبين ..
                      دانه: نشوف تلفزيون " واتفقو العصر يتمشون ويرحون البحر "
                      كان خالد يسوولف على دانه قصة حياته ومغامراته وهي مندمجه معه ويطالعون التلفزيون .... وننتقل للطائف
                      وفي حديقة الملك فهد في الطائف دانه وخالد ينتظرو دورهم في لعبة اختر واربح 00 ايو ياسعدت البيه دلوئتي دورك في العبه والعبه كانت عباره عن صناديق من واحد الي خمسين اختر رقم صندوق وتشوف حظك ومن بين الجوائز .........
                      دانه : وش رايك نشوف كل واحد وحظه في الهدايا انا اختار رقم 4
                      خالد : وانا اختار سبعه
                      دانه : وش معنى سبعه
                      خالد بضحكة: لأنه اليوم ألي تزوجتك فيه
                      انحرجت دانه في الوقت الي فتح الرجال صندوق دانه وطلع دبدوب ابيض وبالوسط قلب احمر طالع جنان ضحكت دانه بعفويه وهي تشوفه : يالله خالد ابي اشوف وش بتكون جائزتك
                      وفتح صندوق خالد وجلست دانه على الأرض هي وخالد من الضحك كل ما اتذكرو هديه خالد
                      خالد : المشكلة ماعندنا بزارين بس تبين الحق وربي راح احنفظ فيها لعيالنا
                      استحت دانه وحست بفرحه بمجرد ما يكون لها ولد من خالد ألي بدت ترتاح جنبه " كانت هدية خالد عبارة عن رضاعة أطفال "

                      خالد : وش رايك بالطائف
                      دانه : روعه
                      ناظرها خالد وابتسم يكفي تكون روعه لأنك فيها لو عاد تشوفين ابها شلون وسئل مره ثانية قد زرتيها قبل
                      دانه : يوم كنت صغيره ما اتذكرها مره
                      خالد : انا ما ارتاح نفسيا إلا فيها احس براحه جو خيال ضباب ورش مطر وغيوم وخضرة جبال الله لا يغير على اهلها
                      دانه : شوقتني اشوفها
                      خالد : راح تقولين لازم كل سنه نجي يمها
                      "" اتمنى تعذروني لأني ما جسدت حياة خالد الزوجيه ودانه بتفاصيلها يكفي حبهم لبعض هذا اهم شي واحيانا الانسان ما يقدر يعبر عن شي ما بعد تعايش معه ""
                      ......................................................................................
                      ""ام محمد كانت تتقهوى مع ابو محمد وتسئله عن ابو عبد المجيد ابو مشاعل او بطلتنا ساره مثل ما سمتها ام محمد""
                      ام محمد : ابوها وش يشتغل يا عبد العزيز
                      ابو محمد وهو ياخذ منها فنجال القهوه ويمد يده للرطب وياخذ حبه : لا هو ما يشتغل هو له شركة يديرها بنفسه هو و اعيال اخوانه وماله الا الله ثم بنيته مشاعل توفت امها وتو عمرها 12 سنه وكان يحب امها ورفض يتزوج ويجيب زوجة اب لمشاعل ورباها بنفسه ويحبها اكثر من نفسه
                      ام محمد : طيب وش قصة الحادث
                      ابو محمد : مشاعل كانت ناجحة واتفق ابوها معها يجون للرياض عشان تروح للمملكه والفيصلية وتشتري فستان ملكتها من ولد عمها وهدية بمناسبة نجاحها وقدر الله يصير عليهم حادث وتقلبت فيهم السياره والبنت طاحت من السيارة وتمت السيارة تتقلب في ابوها لحد ما اسعفو ابوها ومادرو ان معه احد وساره انتي عارفه كيف وصلت للمستشفى
                      ام محمد : لو تدري يا عبد العزيز يوم رجعت للساره ذاكرتها يوم كنا بالشرقية وصارت تصرخ ......................

                      ساره : تكفين يا خالتي ابي ابوووي وينه ابيه تكفون ليكون ابوي مات تكفون

                      حدث حدث في الشرقية كان سبب في رجوع الذاكرة لساره ترقبوا الحدث في الأجزاء الجايه انتظر تعليقاتكم اختكم غيوم





                      الجزء العشرون


                      لو تفرق بيننا سود الليالي لو يحول الدهر وصروف السنينا
                      لا حشا منساك لو طال المطالي ف الحشا مطبوع رسمك يالضنينا

                      انته عمري يالغلى من كل غالي وانت شوقي يامنا قلبي الحزينا
                      العمر يفداك مع حالي ومالي في هواك يهون كل صعب مهينا

                      لو جفوني الناس واقرب الاهالي ماستمع قول الحسود الواشينا
                      حيث قصرك فالحشا شامخ وعالي ساكن ودك بقلبي مستكينا

                      عالوفا باقي وعنك هوبسالي لك عهد والعهد عندي مايشينا
                      لاتظن انساك يالغالي محالي لين روحي والعمر عندي يحينا

                      مشاعل بضيقة : اووووووف انا ناقصة "وقامت تطفي التلفزيون فعلا كلمات الأغنية جات على الوتر الحساس تصف احساسها " سمعت صوت جوالها وبتردد ما تبي تسمع صوت أي احد لكن التلفووون يرن ويرن وما وقف رن جت تمشي بزهق وشالته لكن هالزهق والزعل راح يوم شافت رقم ريم تتصل بك على طول قبل ما تقفل

                      مشاعل ببعبره تخنقها : ريم
                      ريم : مشاعل يالشينه نسيتينا
                      مشاعل : جعله ماينساني الموت اذا نسيتكم انتو لكم غلا يعلم به الله
                      ريم : بسم الله عليك شلونك حبيبة قلبي
                      مشاعل وبدت تبكي : تعبانه تعبانه ياريم
                      ريم بخوف : وش فيك يا مشاعل سلامتك
                      مشاعل : مشاعل ابوي ملزم اني اتزوج مشاري ولد عمي
                      ريم بضيق واضح : هذا الي تحلمتي فيه ايام ما كنا في البر وش قصته يا ساره يؤؤه دايم انسى قصدي مشاعل
                      مشاعل تضحك بين دموعها : أي انا وافقت عليه قبل عشان خاطر عيون ابوي وانا اكرهه كره العمى وما ادانيه وهو عارف بس مدري ليش مصر يتزوجني كنت ابين له اني اكرهه بس ما عنده ذرة عزة نفس
                      ريم : يمكن يحبك
                      مشاعل : مدري مدري ياريم
                      ريم : طيب ليش وافقتي قبل والحين غيرتي رأيك " ريم عارفه انها تحب سعود بس حبت تسمعها منها "
                      مشاعل : مدري يا ريم اول كنت عادي صح كنت اكره مشاري بس كنت متقبلة يكون زوجي بس الحين لا ما بيه مابيه وصارت تبكي بكى يقطع القلب
                      ريم : طيب مشاعل هدي اذا ماتبينه لا تعبين نفسك
                      مشاعل تحاول تحكم بنفسها : وربي ياريم عيوني ما تجف من الدموع ابي ارتاح
                      ريم : مشاعل تعرفين منو زاركم بالشرقية
                      مشاعل ما هتمت : لا.... قصدك ابو متعب
                      ريم : ههههههههههههههههههههههه لا ياخبله وبعدين زيارة ابو متعب شوي يوم تقولينها من غير نفسه
                      مشاعل : لا مالت عليك ابو متعب على العين والراس بس لأنه توه جاي الشرقية توقعت تقصدينه
                      ريم : لا أنا اقصد سعود اخوي
                      مشاعل دقات قلبها بدت تزيد وما عاد سمعت صوت ريم صار كلمة سعود تتردد في ذهنها تبتسم شوي وتبكي شوي عرفت انه جاي للشرقية عشانها وبدت تبكي من جديد
                      ريم : لاحول ليش رجعتي تبكين
                      مشاعل بتلعثم وبصوت باكي : ريم سعود هنا
                      ريم : أي له ثلاث ايام
                      مشاعل : ليش ما جانا اكيد ابوي بيستانس
                      ريم : هههههههههههه مو ابوك بس الي بيفرح حتى ناس بتفرح
                      مشاعل بين ضحك وبكي : اكيد بفرح
                      ريم : تذكرين موقفة هو ولد عمك مشاري اتوقع ما يبي يشوفه
                      مشاعل : مشاري ماله شغل
                      ريم : الحين مشاري ماله شغل ويمكن يصير زوجك
                      مشاعل : لا تذكريني تكفين " مشاعل بتردد ريم اتصلي على سعود وقولي له يزورنا "
                      ريم ما صدقت خبر : ابشري من عيوني

                      قفلت ريم من مشاعل وكل شوي تطالع جوالها ودها تتصل على سعود وخايفه تركي يرد
                      ريم : ياربي من ذا البلشه معقولة يرد علي الحين بتصل وامري على الله اذا رد وربي اقفل في وجهه على طول ريم مخصصه رقم 2 اتصال سريع لسعود وبدا يرن ويدها على قلبها في الوقت الي كان سعود على كورنيش الخبر جالس هو والشباب يتقهون مد يده لجيبه وطلع جواله ابتسم يوم شاف رقم اخته وقف وابتعد عن الشباب الباقين ورد عليها بهدوه المعتاد
                      سعود : هلا وغلا بريمي
                      ريم بضحكة : هلابك اكثر يا بعد قلب قلب قلب ريم
                      سعود : هههههههههههه شوي شوي علي ترى ما اتحمل
                      ريم : يا عمري انت تستاهل كل ذرة حب في العالم ... سعود
                      سعود : لبيه
                      ريم : لبيت في منى اتصلت على ساره قبل شوي

                      كلمه ساره بس قدرت تقلب حال سعود غيرت مزاجه خلته عايش بحلم غريب بس يبتسم و البسمة ما فارقت شفايفه وجلس على الكرسي سرح في عيونها وراح تفكيره للبعييييييييييييد ايام اول ما شافها يوم كان مغمى عليها في البر لكل موقف جمعهم في المستشفى كيف كان عنادها كيف قوتها..

                      ريم : سعود .. سعوووووووود
                      سعود : صحى من احلى حلم بحياته على صووت ريم ... هلا
                      ريم : من الصبح اكلمك اقولك ساره تقول يوم انت في الشرقيه ليش ما تجيهم
                      سعود بس مجرد يكون في معها البيت فكرة اربكته وما عرف وش يقول او وش يرد : طيب ما قلتي وش تبي
                      ريم : سعود وش فيك تقول سير علينا تقول وش تبي
                      سعود : ريم بكلمك بعد شوي
                      قفلت ريم منه وهي تحاول تستوعب كلامه معقولة سعود ماعاد تهمه ساره او مشاعل معقولة قدر ينساها شلون ينساها وهو رايح للشرقيه عشانها طيب وش صار له او عشانه بيروح لهم صار فيه كذا اوووووف والله مدري وش افكر فيه

                      بينما سعود شوي يضحك شوي يتجهم وجهه وما يعرف بالضبط امسك نفسك يا سعود حاول تسيطر على مشاعرك خلاص الكل عرف انك مغرم ومتيم حاول تكون عادي.... كيف اصير عادي وانا كل يوم احلم اشوفها واحلم بس المحها وتحقق الي ابيه.....طيب ليش ما ادخل البيت من ابوابه واطلبها بما اني عرفت هي بنت من ومركز ابوها الحين بسير عليهم وان شاءلله بجيب خوالي ونروح لهم رسمي يعني قعدت يا سعود تخطط وما تدري وش شعور البنت اوف ما يهمني شعورها اهم شي اني احبها واذا خذيتها خليتها تحبني غصب انا وين عايش يعني ابي اروح اعترف بحبي لها وين حنا عايشين فيه وين الدين وين العادات اخذ الجوال وهو شوي متردد واتصل على محمد او ابو عبد المجيد عشان يروح يسير عليهم

                      %%%%%%%%%%%%

                      وقف سعود على السياج الي تفصل بين البحر وقعد يشوف الأمواج تتلاطم وتذكر الموقف الي ما راح ينساها بحياته

                      " بعد ما البنات قاعدين يسبحون طلعوا عشان يغيرون وبعد ما خلصو تقدمتهم ساره وجت تمشي بسرعة ولأنها شافت سعود متكي على سيارته ويطالعها ارتبكت ودنقت وما نتبهت للسيارة إلي جايه تمشي مع انها مو مسرعة بس صدمتها وطاحت على الأرض على صرخة سعود
                      سعود : ساره "جا مسرع يمشي نسى القيود نسى الحدود الي المفروض ما يسويها بس حب ساره تعداها خاف يفقدها مسك يدها حاول يقومها ساره .. تسمعيني ساره ردي علي صار ينادي بعلى صوت عنده عبدالله ماجد والشخص واقف ومبتعد شوي لكن ما قدر يبتعد أكثر وخاف تموت ويروح فيها تقدم شوي وبصرخه منه نطق مشاعل دف سعود على جنب إلي فاجأه وصارت هوشه كبيره بين دفاع عن الحب وبين شخص ما ينعرف وش يبي وصاير يتهجم عليهم
                      فاقت ساره على الهوشه الكبيره خشم سعود كله دم قاعد ينزف والشخص إلي واقف معاهم شفته الفوقية منتفخة ويطلع من فمه دم جا ماجد و عبد الله وفرقوهم عن بعض
                      وقفت ساره بينهم وصارت تطالع الشخص ونطقت : مشاري
                      تقدم مشاري ومسك يدها فيك شي مشاعل تحسين بشي
                      سعود حس بركان يغلي في صدره دفه: احترم نفسك هذي ساره ولا تمد يدك عليها
                      مشاري : أنت وش تبي هذي بنت عمي انت شل يدك جعلها الكسر او تبي نبدي من جديد
                      سعود ما سك خشمه وقاعد يحاول يوقف النزيف ويتنفس بقوة يحاول يسيطر على مشاعره مايبي يصدق انها استرجعت الذاكره مع انه الوحيد الي يتمنى يعرف من هي ساره لكن وجود هالشخص قلب كيانه قلب عالمه مو كيانه وبس خلاه انسان تايه يطالع ساره يبيها تنهي المهزله يبيها تقول انا ساره وهذولي اهلي انت ابتعد روح عني انا لهم انا لسعود بس ما يحق لك تمد يدك لي ما يحق لك تقرب مني لكن ساره تصرفها غير الي توقعه سعود
                      صارت تبكي وتمسك راسها بألم بخوف صارت تمشي وتدور على نفسها وتتكلم بأشياء ماعرفو وش تقصد لكن صارت تدور وتدور لحد ما أغمى عليها جت ام محمد وباين عليها الخوف وقعدت تزهم الشباب ياخذونها للمستشفى ليكون فيها نزيف داخلي
                      ام محمد : طلال سعود ماجد تكفون ياعيالي بنتي بنتي لا تروح عني
                      وراحو بساره او مشاعل للمستشفى راسها بحضن ام محمد الي بللتها بدموعها وساره ما تتحرك ولا يرمش لها رمش كأنها صارت من الأموات تغير لون وجها صار اقرب للسواد وانين يقطع القلب يصدر منها
                      ام محمد خلاص ما صارت تتوقع رجوع ساره لها حست انها بتفقدها : سعود ياولدي اسرع ساره بتموت
                      سعود التفت عليها يشوف ساره بين يديها خاف يفقدها اسرع بكل قوته وكل شوي يضرب الدريكسون كأنه السبب في تأخيرهم
                      اخيرا وصلو للمستشفى جوالممرضين بسرعة شالو ساره بين يدين ام محمد وحطوها على السرير الأبيض وصارو يركضون بها في الممرات ويدخلون بها اللفت ويصعدون والباقين يتبعونهم ما يدرون وين يرحون بها لكن الي يعرفونه ان هذي ساره ويبون يكونون معاها عطوها ابره مهديه على حسب الكلام الي خذوه من الشباب انها فاقدة الذاكرة والبوادر الي طلعت عليها توضح أنها بدت تسترجع ذكرياتها وتعرف هي من ومن يكون اهلها وكل الأشياء الي تمنتها ساره تمنت تعرف من ابوها تعرف من امها هل لها اخوان الحين خلاص بتكون قريبة من الحقيقة لكن الي ما حسبو حسابه أنها بدت ترجع لها الأحداث وتصارخ وتنادي باعلى صوتها يبببببببببببه هاتو ابوي يبه
                      ساره : تكفين يا خالتي ابي ابوووي وينه ابيه تكفون ليكون ابوي مات تكفون
                      ام محمد : ارتاحي يمه ارتاحي وان شاءلله بنعرف وش حال ابوك ام محمد تبي تهديها

                      ونامت ساره بسبب تاثير الأبره وطلعت ام محمد على الشباب والبنات الي واقفين برى
                      تقدمت ريم ومها لام محمد : بشري يمه وش اخبار ساره
                      ام محمد : ماعليها خلاف يمه وكأنها رجعت لها الذاكره
                      خوف على فرحه خوف من فقدان ساره وفرحه برجوع الذاكره لها كل هذا خليط من المشاعر للناس الي حبوها وحتوها بينهم بدون ما يهتمون وش صار عليها لولا حب ساره و معرفة من تكون واصرار سعود لمعرفة وش نسبها ولا كان ماهتمو يعرفون من ساره وش تكون لكن خوف فقدانها دخل قلب كل شخص يحب ساره معقولة ساره تتركنا بعد ما صارت منا بعد ماجمعتنا معها أحلى الذكريات

                      الكل صار يردد : الحمدلله الحمدلله يالله لك الحمد والشكر
                      حطو ثلج على راس سعود وكان ثوبه كله دم وما اهتم لدم ولا اهتم للالم كثر ما اهتم لنظرات الشخص الي بغى ياكل ساره فيها وكيف كانت لهفته لشوفتها حاول يكبح نفسه وما يتهور ويرجع يضربه مره ثانية وهو يشوفه كيف يسولف مع الشباب الباقين
                      طلال بعقلانيه : انت تعرف ساره
                      مشاري وهو ما سك نفسه وبعصبية : قصدك مشاعل
                      ماجد : مشاعل ساره المهم وش صلة قرابتك فيها ومن وين تعرفها
                      مشاري بقهر اكبر : الحين انتو تسئلوني عن بنت عمي وش صلتي بها وانا المفروض اسئلكم وليش مغيرين اسمها
                      طلال : يابن الحلال اصبر وحنا بنعلمك بالسالفه كلها
                      وفعلا قص طلال قصة ساره من يوم مالقوها العائلة المصرية لحد ما خذتها ام محمد لحد ما راحو للشرقيه عشان تسترجع الذاكرة
                      مشاري بخوف : طيب عمي محمد وينه
                      عبد الله : عمك محمد من ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...