الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ام قصى
    عـضـو
    • Nov 2008
    • 45



    • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

    #21
    بصراحه تجنن الروايه
    تسلم يدك ياعسل
    بليز بسرعه كمليها
    ومشكورة

    تعليق

    • ملكه النعومه,,
      عـضـو فعال
      • Jan 2009
      • 128

      #22
      المشاركة الأصلية بواسطة الجنارل
      مرحبا القصة كتير حلوة وانا معجب فيها والك زوق خاص وعندك اسلوب مش عم بتواجد مع كل الناس مشكورة كتير كتتتير
      تسلم

      تعليق

      • ملكه النعومه,,
        عـضـو فعال
        • Jan 2009
        • 128

        #23
        المشاركة الأصلية بواسطة ام قصى
        بصراحه تجنن الروايه
        تسلم يدك ياعسل
        بليز بسرعه كمليها
        ومشكورة
        تسلمين ياقلبي
        شرفني مرورك

        تعليق

        • ملكه النعومه,,
          عـضـو فعال
          • Jan 2009
          • 128

          #24
          لجزء الثالث
          طلال جاي معصب ويصرخ : رووووووووووووووووان وووووجع
          روان معليه صوت التلفزيووون وتاكل بطاطس ليز ولا حد همها حطته على السايلنت وببرودة اعصاب : امر بغيت شي
          طلال وداري ان وراها سند قوي : الحين انا مو مار عليك العصر وقايلك عطي شماغي الشغاله وخليها تكويه زين وخاصه المرزام
          روان وتوها تتذكر أنها ما قالت للشغاله : اوووه يابو الشباب والله اني نسيت
          طلال : انا بوريك كيف ماتنسين مره ثانيه
          تنط روان وترمي الريموت وتنحاش للحوش لبوها وامها كانوا جالسين هناك
          روان : تكفىىىىىىى يايبه الفزعه
          ابوها وميت ضحك : ابشري بعزك
          ام طلال وهي منقهره من بنتها : اكيد انها مسويتن لها مشكله
          طلال ومعه خزرانه : وقسم بالله ماخليك ياروان اخرتيني على الشباب
          ابو طلال وهو يضحك : والله ما تلمس شعره من راسها
          طلال وهو يجلس على المركى : يعني بتقعدين طول عمرك ورى ظهر ابوي
          روان وهي ترفع حواجبها تقهر طلال
          طلال : يبه طالبك قول تم
          ابو طلال وهو يستقعد : تم
          طلال وهو يناظر روان بتحدي : تزوج روان ماجد عشان يطلع الشيب براسها
          ام طلال : لا بارك الله في شياطينك يا طلال تخطب لاختك
          ابو طلال : خخخخخخخخخخخخخ من حظها اذا ماجد فكر يخطبها
          روان : قسم بالله لاقتله واقتل عمري وراه من زين خشته اوافق عليه
          ابو طلال : عيب ياروان هذا ولد عمتك وش انتي شايفه عليه
          روان : تصدق يبه رفض ذاك اليوم يطعس بنا
          طلال ويرفع يديه للسماء: يالله يارب لك الحمد الله بلانا بأخت كنها رجال يالله يبه استاذنك بروح لخوياي
          ابو طلال الله معك يابوك ولا تاخرون لاخر الليل تعالوا امسوا بدري
          طلال : ان شاءلله يبه" طلال على جماله وغروره الا انه بار في ابوه وامه "

          ابو طلال وهو يستانس على سوالف روان : كملي وش سويتي طيب
          روان وهي تفز وتجلس جنب ابوها وتتمركى جنبه : اسمع ياطويل العمر قمت خذيت مفتاح السياره ورميته في حوض المويه حق الابل عشان يتوب مره ثانيه يطردني
          ابو طلال ميت ضحك على سوالف بنته : وش سوى ماجد
          روان وهي تتذكر السالفه وشوي بتصيح : ركب البنات كلهم على فكسار ابو محمد وراحوا يطعسون يوم جيت وقلت لطلال عشان يقهره ويوديني قال اقلبي وجهك من قالك توقفين في وجه ماجد شفت يبه اعيالك
          ابو طلال وهو يبتسم : وش في عيالي
          روان وشوي بتبكي: واحد مغرور ويقهر وراعي أموار شيلي حطي واحد لا تطلعين من البيت الا بقفازات بشراب تغطي زين لا تسمعين اغاني وش تبين في التلفزيون
          مليت ليت لي اخت قالتها وهي تدمع عيونها
          ابو طلال : يابنتي البنت تحترم اخوانها الي اكبر منها وفهد اذا امرك بالستر فلأنه يحبك يابنتي البنت المحتشمه المتستره محد يمسها لا بكلمه ولا غيره والكل يحترمها ويقدرها اما الي تبين زينها حتى لونهم ينعجبون بها الا انهم ما يتمنون خواتهم مثلها
          روان وبملل : يبه انا ابي اروح لبنات عماتي مليت من الجلسه بروحي
          ابو طلال خلاص تجهزي وانا بنفسي اوديك
          روان : تحب خشم ابوها جعلني ما اذوق حزنك يبه
          ابو طلال يبتسم لبنته الي مهما كبرت تبقى في عينه بنته الصغيره وكل اوامرها مجابه
          " روان قاصه شعرها فراولى يجي لتحت اكتافها بشوووي اعيونها فيها بريق مميزها خاصه ان لونها اخضر شي استغربوه العائله لان مافيهم احد لون عيونه بنفس لون عيون روان خشمها صغير لها غمازتين تجنن تظهر اذا عصبت و ضحكت الكل يموت فيها ابتسامتها جذابه بشكل "
          البست روان بسررررعه دايم تحب تلبس لبس هادي وما تحط مكياج ابد بس تموت في شي اسمه قصات شعر تلاقينها كل يوم قصه جديدة
          روان تكلم ريم : الووووو ريموه اخبارك يالدبه
          ريم وهي تضحك وتحط الجوال على السبيكر بينها وبين مها :هلا وغلا بروان ام غمازات
          روان : خخخخخخخخخخخ وينك فيه انا زهقانه وبجيكم
          مها بصوت عالي : تعالي عندنا ضيفه بنعرفك عليها
          روان : جايتكم على طووووووووووووووول يلا باي وسكرت التلفون بدون ماتسمع كلمة باي وطيحت وجه مها وريم ميته ضحك عليها
          مها : اقول اقلبي وجهك خلينا نكلم امي منيره تخلي ساره تجينا
          " ريم دقت على جوال ام محمد وقالت لها ام محمد ترسل لهم ماجد يجيبهم لانهم طبعا مانعين السواقين "
          ريم : مها قولي لخوك ماجد يجيب امي منيره وساره
          مها : اوكي ثواني بس
          ماجد كان يتفرج على المبارة ومتحمس : شووت الله ياخذك وياخذ من جابك لنادينا
          مها وهي تتقدم شوي شوي وخايفه تكلمه وتقطع عليه : احم ماجد
          ماجد وماهو يمها يشووف هجمة لصالح فريقه ويسدد هدف: هددددددددددددددددددددف ايوىىىىىىىىىىى
          ويوقف ويقعد يرقص ويجي يم مها ويبوسها ويمط شعرها
          مها : عمى يعميك شعري حسبي الله عليك قاعده احط عليه من الخلطات ابيه يطوول وانت قطعته
          ماجد وهو ميت ضحك على شكل مها وشعرها انتفش : وش تبين لا تقولين جب لنا شاورما لو تحبين كوعك ما جبت لكم
          مها وهي تزم فمها وترفع حواجبها : مالت عليك مابي شي منك الله يخلي لي خالد قوم امي منيره تبيك تجيها تجيبها لنا
          ماجد : امي منيره تبشر بس بعد الشوط الاول
          مها : اهم شي اني قلت لك
          ماجد ولا رد عليها مندمج مع المباراة

          وروان تدخل وهي تشل وتغني : كان الصدق ياعرب عند العرب واجب طالب عليكم طلب لازم تلبوووووووونه
          ماجد انتبه لصوت روان فز واقف وجا بسرعه يمها : انتي بتقطعين رزقه اذا انتي بتغنين له ماعاد راح يلقى له جمهور الكل بيترك اغانيه
          روان وهي منصدمه ومنفشله بنفس الوقت ناظرته من فوق لتحت واشرت بيدها : روح روح عني
          ماجد وتعمد يقهرها وقف قدامها بحيث انها ماتقدر تروح للبنات
          روان تصك على اسنانها من القهر وتتلفت يمين وشمال كنها تبي تدور شي تضربه به
          ماجد وهو مستانس ويضحك فريقه وفايز وقاهر روان اجتمعت
          دخلت روان يدها لشنطه وطلعت عطرها بسرعه وبختها على عيون ماجد
          ماجد : اي لا بارك الله فيك وراح بسرعه للمغاسل يغسل عيونه
          وروان على الدرج تبي تشوف وش صار عليه انتابها خوف من الي سوته ومتاكده ان ماجد مراح يعديها لها
          ماجد رجع يبي ياخذ مفتاح السياره وعيونه صارت حمر شافها على الدرج
          : روان قسم بالله لا طلعها من عيونك اصبري علي وربي لاخذك واطفرك انا مقدر امسكك الحين انتي مو محرم لي لكن قسم بالله محد يتزوجك غيري
          روان وهي معصبه وتحط يدينها على خصرها : دا بعدك اذا لمست النجوم ذيك الساعه تزوجتني ياباشا
          ماجد وهو يضحك ويحرك حواجبه درى بنقطة ضعفها : نشووف ياروانوه نشووف وطلع وهو يضحك
          روان تكلم نفسها : والله ما اتزوجه لو كان اخر رجال بالعالم خير وش شايفني ماعندي ابو
          مها : بوووووووووووووووووو
          روان : وتجلس على الارض من الخلعه وبنفس الوقت من الزعل من كلام ماجد وتبكي
          مها تضمها : بسم الله عليك اسفه مادريت انك بتخافين ليش تبكين وش فيك قومي قومي غسلي وجهك
          روان وهي على نفس جلستها : مها صدق ماجد يبي يتزوجني ويطفر بي
          مها :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          روان وتناظر مها ببلاهة : وش فيك
          مها : قومي مالت عليك وعلى ماجد توكم بزران تكلمون بالعرس انا اكبر منك بسنتين مدري ثلاث ما فكرت
          روان وهي تبرر لمها : اسمعي ياخبله اهو من شووي " وقعدت روان تقص لمها كل الي استوى لها من شوي مع ماجد "
          مها : يابنت الناس هذا بعلم الغيب وهذا شي بدرري لا تفكرين وتقهرين نفسك اهو يبي يطفرك امشي بس ريم تحترينا

          تعليق

          • ام قصى
            عـضـو
            • Nov 2008
            • 45



            • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

            #25
            روان شخصبتها حلوة مرة دلوعة وبرئية
            مها طيبة وحنونة
            ماجد احس بيكون له دور فى حياة روان واتوقع تحبه
            سارة اتوقع كزا واحد من العايلة يحبها واحدة من البنات تغير منها بس مين ما ادرى >>>>>>>>>> تتوقع البنت
            وحلوة تسلم اناملك الكتبتها
            بانتظار الباقى

            تعليق

            • ملكه النعومه,,
              عـضـو فعال
              • Jan 2009
              • 128

              #26
              المشاركة الأصلية بواسطة ام قصى
              روان شخصبتها حلوة مرة دلوعة وبرئية
              مها طيبة وحنونة
              ماجد احس بيكون له دور فى حياة روان واتوقع تحبه
              سارة اتوقع كزا واحد من العايلة يحبها واحدة من البنات تغير منها بس مين ما ادرى >>>>>>>>>> تتوقع البنت
              وحلوة تسلم اناملك الكتبتها
              بانتظار الباقى
              مشكوره يام قصي
              على هاتوقعات الحلوووووووووووووووه مثلك
              شكلك من عشاق الروايات الي استشفيتي هالاشياء
              بس حبيت الفت نظرك مو انا الي كاتبتها
              انا اكتب بالغه العربيه الفصحى ياخواطر ياقصص قصيره
              تسلمين على مرورك

              تعليق

              • ملكه النعومه,,
                عـضـو فعال
                • Jan 2009
                • 128

                #27
                وصل ماجد لبيت خالته ام محمد وضرب هرن عليهم عشان يطلعون عليه

                ام محمد بمشيتها الهادية تفتح باب السيارة : السلام عليكم
                ماجد يحب خشم خالته: وعليكم السلام هلا خالتي وش حالك بشريني عنك
                ام محمد : بخير يمال الخير
                "ساره بهدوء ركبت ورى ولا أحد حس فيها " بس ماجد انتبه لها من المرايه الأمامية
                قرب ماجد من خالته وهمس لها خاله خلي ضيفتك تعطي روان من أدبها شوي
                ام محمد وماقدرت تمسك ضحكتها :ههههههههههههههههههههههههه ياولدي روان بزر ترد عقلك لها
                ماجد وهو يبتسم : لونك ياخالتي شايفه وش سوت فيني قبل شوي ماقلتي بزر
                ام محمد وتناظر لماجد بمعنى كمل وش سوت فيك
                ماجد : تصدقين ياخالتي انها رشت علي عطر في عيوني
                ساره ماقدرت تمسك نفسها فطلعت ضحكتها طالعها ماجد من المرايه وابتسم
                ساره تفشلت وتمنت الارض تنشق وتبلعها
                ماجد يبي يبعد عن ساره الأحراج : خالتي ماقلتي وش اسم بنتك " كلمة بنتك هزت ام محمد وحست فعلا كن ساره بنتها الي ما جابتها " : اسمها ساره يمه
                ماجد : العذر والسموحه ياساره واعتبريني اخوك الصغير متى ماتبين أي خدمه اطلبي من امي منيره وابشري بالي يسرك
                ساره وهي تحاول يطلع صوتها : تسلم ما تقصر
                ...................................................................................................
                " البنات مسوين مفاجأة لساره عشان يبعدون منها الإحراج وتكون وحدة منهم ولا تستحي "
                ريم : بنات خلونا نفكر في فكره نخلي ساره ما عاد تنحرج منا
                روان وهي تقضم اضافرها : انا عندي فكره تهبل
                مها وريم بنفس الوقت : وووووووووش هي
                " وقالت روان لمها وريم فكرتها "
                اتفقوا البنات يجلسون بالحديقة وسو لهم جلسه أرضيه افرشوا فرشة في الأرض وجابت مها القهوة والشاهي والحلا إلي مسويته وكان الجو فيه نسمة هواء مع ريحة الثيل ورطوبته عطت جو خيال وخاصة جمعت بنات ما تخلا من الفر فشه والضحك
                أقبلت عليهم ساره مشاءلله شكلها كان رووعه بسمتها جذابه وبهدوءها المعتاد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                البنات كلهن :وعليكم السلام
                ريم وهي تسلم على ساره: هلا وغلا بسوووووير
                مها : بيتنا اليوم زاد نوره وش اخبارك ساره
                ساره : الحمد لله بخير وش اخباركم أنتو
                البنات : الحمد لله بشوفتك منيحيين
                " أقبلت عليهم عجوز تمشي ومعها عصى وتتكي عليها البنات خافوا "
                ريم : من ذي يا مها
                مها وهي توقف وتركض : هذي عجوز مخرفة تلحق البزران
                البنات صاروا يركضون والعجووز شوي تركض وراهم
                ريم وهي تبكي : يمممممممممممممه الحقي علينا
                مها : ساره انتي لابسه وردي ترى اهي تموت في ذا اللون
                ساره : تكفيييين يامها وربي مقدر اركض زيادة بمووووت
                والعجوز الى الان تركض
                ساره وتعبت وما قدرت تكمل: أمحق عجووز ما أسرعها
                شوووي والعجووز تجي ساره وخلاص ساره جلست وقعدت تشووفها وتصرخ بأعلى صوتها
                وتطيح العجووزعلى الأرض من الضحك وتشيل الغطا عن وجها وطلعت روان
                وجلسووا البنات يضحكون على شكل ساره
                ريم : سوير وش رايك في المقلب
                روان وتمد يدها وتسلم على ساره : معك روان بنت سعيد
                ساره وهي تناظرها بقهر وبضحكه شوووي : حرام عليك طيحتي قلبي وانتي يا ريموه متفقة مع مها صح
                مها : والله انا عبد مأمور تقولي ريم سوي كذا اسويه حتى لو تقول طبي في النار طبيت خخخخخخخخخ
                ريم : وش نسووي ياساره دايم نحس انك تستحين منا وودنا انك تكونين معنا عادي وتصرين مثلنا مثل الأخت
                ساره وهي تحس بغصه : والله اني اعتبركم مثل خواتي
                ريم وهي تبي تغير الجو : ترى سعووووود يقول ابشرو ريم بس قالت تبون بر لكم الي تبون
                روان وهي توقف : ياسلام متفقين ترحون للبر ولا قلتولي
                مها : ياخبله هذا بس تخطيطاتنا يالبنات وانتي اخبر بالعيال نخطط ودايم تطيح وجيهنا ولا يقبلون
                ريم : لا يابعد عمري المره هذي وافق سعود وبيودينا ان شاءلله
                روان : طيب وش رايكم خلونا نروح للإبل ابوي ونجلس ليوم الجمعة
                مها : يووه ابل خالي بعيده يمكن يرفضوون
                ريم : ما عليك بقول لسعود و أكيد مراح يرفض
                ساره وتشوفهم و حبت تدخل وتكون وحدة منهم : اذا قررتوا وكتب الله أن شاءلله ورحنا راح أسوي انا الحلا كله
                البنات كلهم : تسلميييييييييييين ياسوري هذا الي نبيه
                ..............................................
                وصلت ساره للبيت
                وراحت للمطبخ تشرب ماء في الوقت الي جا سعود لام محمد
                ام حمد : هلا وغلا يمه سعود هاه يمه سويت الي قلت لك
                سعود : والله يمه منيره مدري وش ألي حادك تهتمين بها سلمي أمرها للحكومة ما ندري وش اصلها وفصلها ويمكن وراها مشكله
                ساره وتحس الدنيا تدور فيها ضاق نفسها بكت بكت عمرها بكت نفسها التايه يارب ياعالم بحالي روف بي من انا يمه يبه وينكم تكفون ارحموني تعالوا اخذوني الناس ماترحم ابيكم مهما كان طيبت الي حولي مالي غنى عنكم ليش تركتوني معقوله اهلي ميتين معقوله مالي ابد احد وهي تمسح دموعها
                ليش ياسعود وش ذنبي حسبي الله عليك اكرهك من كل قلبي الله لا يسامحك معقوله فيه ناس ماترحم انا لازم اشوف لي حل المفروض ما اصير عاله على ام محمد ..
                ...............................

                وصف لمكان الإبل لخالهم أبو طلال " عباره عن الوايت طبعا هذا للماء للشرب الإبل منه و الاغتسال وما إلى ذلك و مقطورة تتكون من مجلس كبير وغرفه ثانيه لنوم ومطبخ ودورة مياه الله يكرمكم وخيمه كبيره مجلس ثاني لرجاجيل وخيمه ثانيه للحريم وخيمة العمال وخيمه صغيره فيها المطبخ "
                وكان جنب مكان خالهم عروق وهي عبارة عن جبال من تراب << أخس يا التوضيح " هذا عاد للتطعيس والبنات يقعدون على رأسها بتشوفونها مع باقي الأحداث " ترقبوا رحلتهم وما يحدث فيها

                تعليق

                • ام قصى
                  عـضـو
                  • Nov 2008
                  • 45



                  • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

                  #28

                  اى صح انا امووووت فى الروايات
                  ودائما احب اتوقع واشارك >>>>>>>>>ملقوفة >>>>>>>>>>>>
                  يعنى شوية تفاعل قلت ايمكن تنبسطى بتفاعلى معاك

                  وبانتظار البارت الرابع بفارغ الصبر

                  تعليق

                  • ملكه النعومه,,
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2009
                    • 128

                    #29
                    المشاركة الأصلية بواسطة ام قصى

                    اى صح انا امووووت فى الروايات
                    ودائما احب اتوقع واشارك >>>>>>>>>ملقوفة >>>>>>>>>>>>
                    يعنى شوية تفاعل قلت ايمكن تنبسطى بتفاعلى معاك

                    وبانتظار البارت الرابع بفارغ الصبر
                    ياقلبي اذا بكمل الروايه بكملها علشانك
                    وان شالله راح انزل كل يوم

                    تعليق

                    • ام قصى
                      عـضـو
                      • Nov 2008
                      • 45



                      • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

                      #30
                      تسلمى يا عسل
                      ومرسى خالص ليكى

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...