الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لينا سلطان
    عـضـو
    • Jul 2016
    • 9

    رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

    ااه احلى رواية سعودية يوم قريتها ماعاد يعجبني اي شئ و انا اتخيل نفسي وحدة من شخ يات القصة من جد مشكورة يا ريت تزيدينا وحدة تانية

    تعليق

    • abn libya
      عـضـو
      • Jul 2016
      • 1

      ليبيا

      ربي يحفظكم والقصة حلوة وايد وايد بالخليجي

      تعليق

      • nona_399
        عـضـو
        • Jun 2016
        • 27

        رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

        الرواية مرره حلو كملي

        تعليق

        • ابيييير
          عـضـو
          • Sep 2016
          • 1

          رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

          المشاركة الأصلية بواسطة ملكه النعومه,,
          وصل ماجد للبيت خالته ام سعود وتفاجئ يوم طلع عليه عبد الله ومعه ريم
          ريم وعبد الله : السلام عليكم
          ماجد : وعليكم السلام
          ريم : شلونك يا ماجد
          ماجد : الحمدلله بخير شلونك انتي
          ريم : الحمدلله من الله بخير
          عبد الله: اعذرني ياماجد سيارتي في الورشة من الصبح ترتفع حرارتها مدري وش السبب وريم لازم اوصلها لبيت خالي سعيد
          ماجد : وانت ليه تعذر بعدين انا امشي في شوارع الرياض مالي حاجه خل على الاقل البنزين اذا راح يروح في شي مفيد
          عبد الله : الله يطول لنا في عمر ابو متعب الحين البنزين مو مشكلة بعد ما رخصة
          ماجد : أي والله الحين اعبي سيارتي بعشرين وافللها بعد
          التفت ماجد على ريم الي ما تناقشت معهم في العاده تصجهم صج ولازم تسولف وماتسكت
          ماجد : غريبة ياريم ياست الحسن ليش ساكته
          ريم تنحنح شوي عشان يطلع صوتها : تدري مع الأجازة وقلة الإختلاطات صرت ما القى احد اتكلم معه لو ما روان تكرمت علي بالحلقة هذي كان صرت طرما
          ماجد كلمة روان ترن في أذنه يحس انه أشتاق لها حييييييييييييييييييييل وحي يبين لهم انها ماتهمه بعد ما رفضته وعلى طول حب يغير السالفه : وش الحلقات هذي
          عبد الله : حلقات تحفيظ
          ريم : ياشين اللقافة هو يسئلني يابابا
          عبد الله بضحكة : ابي اختصر عليك مشوار طويل عشان توصلين له معلومه
          ماجد : ههههههههههههههههههههههههههههه
          ريم : محد طلب مساعدتك
          ماجد : الا انا طلبتها اجل تبين تبربرين على روسنا ساعه كاملة
          ريم : أي الشرهه مو عليكم الشرهه علي الي سولفت معكم ماكنت ساكته وأتأمل خلق الله
          ماجد وعبد الله : ههههههههههههههههههههههههههههه

          خلاص دخلو على الشارع الي فيه بيت خالهم سعيد وهنا انطقت ريم
          ريم : اصبرو ادق على وران اخوها مو فيه منها تدلني مكان الحلقة ومنها نوصلها
          ماجد زاد قبضته على الدريكسون وارتبك شوي والأفكار تروح به وتجيبه

          اتصلت ريم على روان وستعجلتها تطلع عليهم وجتهم روان مثل العاده وهي مربوشه الشنطه في يد وتوها تعدل عبايتها زين وما نتبهت الا يوم قربت من السياره وكل الأنظار عليها كل الأنظار عاديه إلا نظرة وحدة تحس انها ناريه من كثر ماشافت فيها ماتدري هل هو كره او حقد او غضب بس أنها تشتعل ناظرت فيهم والتفتت عليه تبي تشوف نظرته لها شافها وصد عنها
          ماجد في خاطره : اه ياني مشتاق لك مدري شلون اشكرك يا عبد الله خليتني اشوفها قبل ما أسافر

          ركبت روان بهدوء غير عن طبيعتها : السلام عليكم
          الكل ومعهم ماجد : وعليكم السلام
          روان بتلعثم وتردد : وش اخباركم
          عبد الله وريم : الحمدلله بخير انتي وش اخبارك
          روان : ماعلي بخير
          ريم : يالله ماجد وصلنا تأخرنا " ريم كأنها تصحي ماجد وهو سارح مع روان الي معاه وفي صوتها وكأنه حس بحراجها لهدرجة ياروان انصدمتي يوم شفتيني لهدرجة ماتبيني "
          ماجد : ان شاءلله بس في أي اتجاه الحلقة هذي
          روان تحاول يكون صوتها طبيعي : شفت الثانوية الي كان يدرس فيها طلال بجنبها بيتين
          ماجد مو مثل العادة ينرفزها ويرد عليها سكت ولا رد عليها ومشى
          على طول ريم بدون مقدمات : تصدق ياماجد راح نشتاق لك
          عبد الله : أي على فكره متى راح تسافر

          ماجد : بعد بكره

          تسافر تسافر تسافر تسافر تسافر تسافر كلمة ترددت في أذن روان بيسافر بيخليني وهنا دمعت عينها

          "ماجد وش فيها دمعت عينها ليكون انصدمت اني بسافر شلون أتأكد "
          روان بصوت مبحوح ويالله طلع : ليش تبي تسافر
          هنا ماجد تصنم وتفاجأ مثل ما الكل تفاجأ : ابي اكمل دراستي واحاول أداوي جروحي
          هنا زاد بكى روان وصارو قريبين من المدرسة
          روان : خلاص وقف " وعبرتها تجي وتروح " ونزلت بسرعة وراحت تمشي ونزلت وراها ريم
          وهنا طول ماجد واقف وما مشى يتبعها بنظرها وخياله يروح به لمكان بعيد لأيام قضاها معها ومع مناقرتهم مع بعض
          عبد الله قطع عليه صمته : لا تحاتي يا ماجد روان تحبك
          ماجد : لو تحبني ما رفضتني
          عبد الله : دلع بنات انت لا تعطيها وجه ولا تكلمها وتشوف اذا هي ما تغيرت ما اكون عبد الله
          ماجد : اذا انا قدرت قلبي ما يقدر
          روان والدموع في عيونها: ريم ماجد تغير
          ريم : شلون ماتبينه يتغير والي يحبها ماتبيه
          روان وهي تبكي : ومن قال ما ابيه
          ريم بعصبية : اجل ليه رفضتيه
          روان : محد فاهمني انا خايفه فكرة العرس كيف اتزوج ويجيني اعيال واكون مسئولة ما اتخيل نفسي
          ريم : طيب ياحبيبتي هذا طبيعة المرأة وبعدين فيه غيرك تزوجو وهم بزران ماكملو 11 او 15 وانتي يالعاقله تعتبرين اكبر منهم
          روان : بيسافر وهو زعلان علي
          ريم وتبي ترفع ضغطها : توكلي على الله وخليه يسافر يمكن يلقى الي تعوضه
          روان وبصدمة : ريم تتوقعين ماجد يتزوج هناك
          ريم : اكيد ماجد حلو ودمه خفيف اكيد البنات بينجنون عليه
          "وهنا بدت ريم تحرك الغيره بقلب روان"
          ريم بقرف انا صراحه مدري وش اسوي انتي وماجد من جهه وسعود من جهه
          روان : وش فيه سعود
          ريم ماحبت تبين حب سعود لساره لروان : مافيه شي تعبان شوي

          ...............................................................

          ابو محمد : يا ام محمد استهدي بالله كأنه ميت لك ميت من راحت ساره لهلها وانتي هذا حالك
          ام محمد : انا فقدت بنتي يا عبد العزيز



          رجعت ساره لهلها والحين لهم ست شهور ما شافوها وتزوج خالد ودانه وراحو شهر العسل لهم شهر

          في البارتات الجايه راح تعرفون كيف ردت لساره الذاكره وكيف ارجعت لهلها وزاج خالد كيف تم وحال سعود يوم مشت ساره مع اهلها ترقبو الأحداث الجايه

          ويارب يارب يعجبكم التطور الي صار فيه وانا احاول قدر الأمكان يكون مثل ما تبون

          انتظر تعليقاتكم بفارغ الصبر




















          الجزء التاسع عشر


          حبيبي إشتقتلك
          عيوني اتعبها السهر وانا إحتجتلك
          قلبي بك مشغول وانا إشتقتلك
          روحي لوصلك تنتظر وإشتقتلك
          معقوله تقدر تبتعد ولا توصل لي اخبارك
          معقوله تقدر تنام ولا تطمني على احوالك
          معقوله ترتاح وتسعد وانت ماتشوفني قبالك
          لية حبيبي وش الي حصل
          الى متى قلبك قاسى
          الى متى قلبك ناسي
          والى متى عينك تحب غيري

          من الي غيري يجذبك
          هو عذابي مايعذبك
          لو عندك عذر بسمعك
          ويمكن أقدر أسامحك
          ويمكن اعذرك من دون ماتعتذر بس انت تعال
          وخليني اشوفك واسمعك
          يمكن أقتنع بأي كلمه تقولها بس تعال
          لأني بجد إشتقتلك وفعلا إحتجتلك
          سعود بألم : معقولة نسيتينا " خذته الذكرى "
          ساره : سعود .. سعود لقيتهم ياسعود لقيتهم
          سعود : لقيتيهم ياساره وتركتينا معقولة ما شتقتي لنا لا كلام ولا سؤال يعني أصبحنا ذكرى بحياتك

          تركي ينادي من بعيد : سعود تعال لا تحاول تبعد عنا بتشترك معنا بالتحدي بتشترك
          سعود بتأفف : الله يعيني إذا البلشة معي شلون ما تبيني اشترك
          تركي : يعني انا بلشة " وجا مسرع ورماه في البحر "
          " سعود راح يسبح ويبعد ويبعد عنهم يحس وهو يسبح يعاند الشوق الي بقلبة ويحاول يسيطر عليه اه يا قلبي جيت الشرقية ابي اكون قريب منها أبي اشوفها لو بالصدفة لأني شفتها ورتحت ولا ني نسيتها ومدري اذا انا جيت على بالها بس نظراتها تقول شي غير تقول أنها تحبني بس شلون وهي طارت في أحظان أبوها وراحت معه كل ما أتذكر ذيك النظرات وهي تودعنا وتمشي كأن قلبي الي وسط قلبي هو الي راح راح يتبعها اه ياقلبي تعذبت من عرفت الحب ياليت اقدر اطمس على حبها من قلبي
          وصار يدندن
          خذاني الشوق لعيونك وجيتك

          طرالي شي ماعمره طرالي

          على بالي ولالحظة نسيتك

          اسولف بيك من حالي لحالي

          تغيب الناس لاجيت ولقيتك

          اشوفك ظحكتك واكتم مضالي

          خذيت من العمر عمر وعطيتك

          كفى الايام وتعود الليالي

          انا وشلون اعيش ان ما لقيتك

          تذكرت الغياب وفراق بالي

          تعال وقلبي المشتاق بيتك

          ارش الورد بقدومك ياغالي

          زرعتك للوفا فل وجنيتك

          تذوب الشمس وغصون الظلالي

          تجول بخاطري لامن طريتك

          اماني مالها اول وتالي


          تركي : ابن الذينا جايبنا معه للشرقية عشان يقعد سارح طول الوقت يفكر فيها وحنا بالطقاق الي يطقنا " دق جوال سعود وكان على الفرشة حاطه مع بوكه ناظر تركي وشاف ريم الفلا فز قلبه تردد يرد او لا وسكت التلفون ورجع مره ثانية يرن ..... ارد او لا بيذبحني سعود لازم اسمع صوتها
          ضغط زر الرد
          ريم بصرخة : سعوووووووووووود حبيب قلبي
          تركي بصدمة : احم احم انا تركي
          ريم اختلعت ومادرت وش تسوي وقفلت على طول التلفون
          ريم : والله انه سخيف يرد اكيد شاف اسمي وشوله يرد اخاف سعود فيه شي .... لالا مستحيل ارجع اكلم مره ثانيه احسن حل اروح لأمي تكلمه
          وفعلا راحت ريم لأمها وقالت انها تصلت على جوال سعود ورد عليها تركي وعلى طول امها اتصلت على جوال ولدها تبي تشوف وش قصته
          ورجعت تتصل من جوالها وهنا شاف تركي الغالية تتصل بك عرف انها خالته ام سعود على طول رد : هلا وغلا هلا وغلا باحلى خاله بالوجود
          ام سعود : هههههههههههههه هلابك اكثر يابعد روحي .. مساء الخير
          تركي : مساء النور
          ام سعود :وشلونكم... وين سعود ما يرد على جواله
          تركي : حنا بخير ماننشد الا عنكم وسعود قاعد يسبح بعيد عنا ومخلي جواله على الفرشة
          ام سعود : الحمدلله روعتني المطيوره ريم
          تركي فز قلبه : بسم الله عليك وليه ارتعتي
          ام سعود : تقول اتصلت على جوال سعود ورد تركي اكيد ان سعود فيه شي
          تركي بقهر : مافيه شي شوفيه مخلينا على جنب ويسبح بلحاله ومطنشنا وهو مزعجنا وماخذنا معه
          ام سعود : الله لا يغير عليكم يمه وانتبهو على انفسكم والله الله من السرعة وانتبهو من البحر ولا يغركم انكم تعرفون تسبحون
          تركي : ابشري ياخاله " وبتردد شوي " خاله
          ام سعود : سم يمه
          تركي : تعذريلي من ريم رديت عليها قلت اكيد تبي شي ضروري من سعود
          ام سعود : عادي يمه انت وسعود واحد واذا رديت عليها وش فيها المهم يمه انتبهو على نفسكم
          تركي : ان شاءلله
          ام سعود : فمان الله
          تركي : فمان الكريم
          ريم من ورى امها: يعني سعود مافيه شي
          ام سعود : بسم الله عليه مافيه الا العافيه وهو يسبح في البحر
          ريم حست بخوها واكيد مراح للشرقية إلا لانه اشتاق لساره يؤؤه قصدي مشاعل مدري ليش احب اسم ساره اكثر من مشاعل <<"" اخترت اسم مشاعل من ازعاج صديقتي الا تبي اسمها اذا رجعت لها الذاكره يكون عليها ولاني اموت في ميشو سميت ساره مشاعل ""
          نرجع لريم J
          يارب تكون مشاعل من نصيبك يا سعود وتمددت على الكنب الي بالصاله وجلست تتذكر ايام الشرقية

          ريم : روان والله انك بايخه لا ترمين الكوره بعيد من زين سباحتنا تبينا نغرق
          روان : وبما انك ماتعرفين تسبحين وشوله تطمسين معنا بالبحر
          ريم : اقول روانوه فارقي والله من زين السباحه انتي على بالك يومك جالسه بهالاستك انك صرتي سباحه اقول وربي لو يدخل الماء بعيونك ما نشوف الا اسمك بالجرايد بكره غرق فتاه ببشاطي هاف مون بالخبر
          ساره : ههههههههههههههههههههههه تفاولتي على البنت
          روان : بسم الله علي
          مها : وربي ماعندكم ذرة رومنسيه خلونا نتمتع بجو البحر
          البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          روان بضحك : أي ذرة رومنسيه بها السواد يالله نقدر نشوف عيون بعض والبحر حتى مو شايفينه
          ساره : هههههههههههههههههههههههههه تكفين ياروان لا تكملين راسي عورني من الضحك
          روان : هههههههههههههههه أي والله ربي بلاني بنات عمه مجنن واحده ذابحه نفسها بالرومنسية والثانية على بالها مافيه اذكى منها
          ريم : اقول خلونا من تنكيت روان انا عندي لكم موضوع حلووو
          مها : ابدعي يا مبدعتنا
          ريم : موضوعي عن الحب
          روان : ههههههههههههههههههههههههههه ويلموني اذا قلت هالبنت خبله
          ريم : روان ترى رفعتي ضغطي خلينا نتكلم في موضوع مهم
          مها : اقول ريمو غريبة تسئلين عن الحب وانتي اكثر وحده ضده
          ريم : ابد يا مها ماعمري كنت ضد الحب بس انا كنت ضد طريقة الناس في الحب
          ساره : الحب شي حلو يخليك بعالم ثاني بعالم مافيه الا انتي تنسين الي حولك وتبحرين في سماه تروحين للافق فوووووووووووق مثل الطير تحسين روحك هايمه فوق الحب عذاب والحب هم والحب جرح كلها حرفين لكنها تتحكم بك وتصيرين لهل حرفين مقيدة
          روان تصفق : ياهوووووووووووووووووه ايوى على التعبير ياعيني على الحب اعترفي سارونه منو تحبين
          هنا خذت ساره مويه من البحر ورشتها على روان
          مها : هههههههههههههههههههه تعجبيني
          ريم : وانتي يا مها وش رايك في الحب
          مها تتنهد : الحب اه من الحب مثل ماقالت ساره الحب عذاب وخاصة اذا حسيتي ان هالشخص يمكن تفقدينه وبنفس الوقت خوف من ضياعه وفرحة بشوفته يعني احاسيس ملخبطه تحسين انك في كل وقت بشعور وبحساس
          ريم : اوكي وانتي وش رايك يا روانوه
          روان : اسمعو راح اقولكم شنو رأيي بالحب صح مثل ماقالو البنات انه شي حلو لكن انا اعتقد انه اذا كان بعد الزواج بيكون قمة الروعة افضل من الواحد يتعايش معه قبل الزواج لنه تهور شوي مثلا البنت اذا حبت تهورت ويمكن تسلم عواطفها لإنسان ما يستحق تكون هالمشاعر له ويمكن تسوي شي يخالف المبادئ الي عاشت عليها ويمكن تخون ربها قبل كل شي خاصة اذا كانت صغيرة ومراهقة صدقوني بلا حب بلا هم

          ماجد : بلاك ما حبيتي ولا ماقلتي حب وخرابيط
          " شهقو البنات كيف سمعهم "
          روان : وانت يالبايخ من سمح لك تتجسس علينا لا وتسبح قريب منا ما تستحي
          ماجد : وش اسوي لازم اكون قريب منك انتي مثل الهواء لي
          " هنا انحرجت روان وما قدرت تنطق بحرف واحد "
          ريم : ماجدوه ما يبرر لك تسبح قريب منا
          ماجد : انا لي ساعه اسبح عندكم ولا ابي احد يقرب منكم لكن شدني موضوعكم
          ريم : طيب يا ماجد بما انك سمعتنا وش رايك بالحب انت
          ماجد : شوفي ياريم ...
          ام سعود : ريم .. ريم
          "قطع عليها تفكيرها صوت امها تبيها تسوي شاهي لماجد وعبد الله بالمجلس "
          ......................................................................................
          نوف : هاه فوز وش رايك بطلعتنا هذاك اليوم
          فوز ببتسامه حالمه : استانست فيها
          نوف : اكيد بتستانسين اذا مع حمد اخوي شلون ما تستانسين
          فوز بخاطرها اكيد يا نوف : اقول نوفوه لا تفرحين بخوك مره
          نوف : يحقلي يا حبيبتي
          فوز : يارب يجيك هذاك الولد ويخطبك ونفتك منك
          نوف حست برعشة خوف ماتدري وش سببها : فوز حرام عليك
          فوز : حرام علي وانا اشوفك بغيتي تموتين علينا يوم شفتيه وعيونك تتبعه
          نوف : مو تفسرين كل شي على كيفك انا يوم شفته خفت لا اكثر ولا اقل
          فوز : يعني ما حبيتيه
          نوف : يماما الحب مو كلمه سهله من ابتسم لي من ضحك لي حبيته وبعدين كيف احب شخص ما اعرف اخلاقة ومدري عنه شي امرك عجيب يافوز
          فوز : لا تزعلين بس شفتك كيف تناظرينه
          نوف : لو قلتي معجبة بشكله بقولك ممكن بس حب لا يماما لسى ما بعد جا الي يخلني اموت فيه
          فوز : اوكي الأيام بينا
          ................................................................................
          طلال يكلم امه وما يدري من وين يبتدي وخاصة روان جنبها يعني بتفضحه يعرفها ملسنة
          طلال وهو متردد ويتلعثم : يمه
          ام طلال : سم يمه
          طلال : يمه تعرفين حمد الي خطب مها بنت عمتي
          ام طلال : أي قصرانا في البر وش فيه يمه
          طلال : هو خطب بعد مها " سؤال غبي J "
          ام طلال : أي الظاهر خطب فوز بنت خالته
          طلال فرح ما يدري وش هالشعور الي جاه : أي اسمها فوز
          روان بلقافتها المعتادة : وش تبي بسمها
          طلال : الحين انا كلمتك انتي او جيت يمك
          روان : من زين سوالفك عشان تهمني بس شفتك مهتم بسمها
          طلال : مالك شغل انا مهتم ليش "وقف يبي يطلع وهو يحس بشعور غريب من الراحه على الفرحة شعور جديد على طلال"
          روان بزهق : وربي اني ملانه يمه احملي وجيبي لي اخت
          ام طلال : ههههههههههههههههه تبيني بعد ذا العمر احمل عشان تجيلك اخت طيب فرضا يمكن يجي ولد
          روان : لالا تكفين لا تحملين اذا بتجبين ولد وبيصير مثل طلول
          ام طلال وهي تضحك وتشيل صينية القهوه والشاهي وتروح : الله يهديك يابنيتي

          روان حست بكلام امها انها تعتب عليها عشان موضوع ماجد : اف مدري وش اسوي ياليت كل الي يتمناه الانسان يحققه " تذكرت موضوع سفر ماجد ودمعت عينها وصارت تفكر في مواقفه الي دايم تصير معها وشوي تضحك وشوي تبكي "
          شلون هنت عليه ويبي يسافر .. بس انا ما احبه ... تلعبين على نفسك ياروان انتي تحبينه ... بس راح يروح ويتركنا مراح نشوفه لازم اسوي شي خلني اتصل على مها وشوف هو صدق بيسافر ما يقدرون يمنعونه
          اتصلت على تلفون البيت وردت عليها مها مثل العادة لأنها كانت بالصاله وكان ماجد جالس بجنبها يلعب في مسبحته يعدها ويرجع يعدها من جديد
          مها بصرخه : رووووووووووان هلا وغلا يالقاطعه
          هنا فز قلب ماجد وجا واقف يم مها الي ناظرته بعيونها وفيها ضحكة وحست بقوة حب ماجد لروان وصار يأشر لها تخلي التلفون على السبيكر
          وفعلا حطته مها على السبيكر
          روان : هلابك اكثر ياقلبي شلونك
          ماجد ياشر على قلبه اه ياقلبي انا
          مها : هههههههههههه الحمدلله بخير شلونك انتي
          روان ستغربت ضحك مها : انا بخير بس وش يضحكك
          مها : ابد سلامتك بس تذكرت نكته وضحكت
          روان : ليه بزر تلعبين علي اعترفي ليش تضحكين
          ماجد بصوت واطي : اكبر بزر في السعودية
          هنا مها خلاص ما قدرت تمسك نفسها : هههههههههههههههههههههه
          روان : قسم بالله لا ازعل عليك يا مها اذا نكته قوليها الحين

          هنا مو مها الي ضحكت ماجد مات ضحك اول مره يسمع النكته : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

          وسمعت صوته روان ما اهتمت للنكته بس سئلت سؤال خلت ماجد يحس بغضب على فرح على مشاعر متلخبطه : مها ماجد عندك ما سافر
          مها بحزن وتناظر في ماجد : لا بكره بيسافر تسع بالليل
          هنا روان ما قدرت تتكلم وغصتها العبره وستغربت مها سكوتها حتى ماجد الي يبي يشوف موقعه وين بقلبها
          مها : روان وينك
          روان ودموعها تنزل : معك يا مها .. مها لا تخلونه يسافر تكفين
          ماجد بسرعة خطف التلفون من يد مها ورد عليها : بسافر ياروان خلاص ارتاحي مراح تشوفين وجهي مره ثانية بتفتكين مني ومن ثقل دمي
          هنا سكرت التلفون روان وجلست تبكي في الوقت الي ماجد ركض باقوى سرعته لغرفته وطاح على سريره وقعد يبتسم حس من نبرة صوتها ومن كلامها انها تحبه بس تكابر يبي يعطيها درس ويكون درس قوي وقعد يبتسم يوم تذكر موقفه عن الحب بالشرقية
          ماجد : شوفي ياريم الحب يجي فجأة غصب عنك حتى احيانا يحب الانسان شخص ويمكن تكون فيه تصرفات مو زينه
          روان بتهورها وتسرعها مثل العادة : وش قصدك
          هنا الكل انفجر ضحك واولهم ماجد
          حست روان بتسرعها ودها لو تغطس راسها بالمويه ولا تسمع حسهم وضحكهم
          مها : والله انك خبله
          ماجد : تتوقع انها المقصودة لا انتي بتزوجك بس الي احبها غير مو انتي وخشتك
          روان : لا من زين خشتك انت
          ريم : اقول انتو بتخربون موضوعي كمل يا ماجد
          ماجد : الي يحب يقدر يبني قصور من احلام وبنفس الوقت يهدم صروح
          ريم : طيب ما احد أقنعني مره بالحب وعذابه ولذته ابد ابد
          روان : شوفي يا ريم بقولك شي اتوقع الانسان الي يحب يكون حريص على محبوبته ويخاف عليها من النسمة ما يبي احد يقرب لها مو حب الخرابيط الي طايحين فيه الشباب يجي ولد يسجل بمنتدى ويلاحق بنات خلق الله ويلعب بمشاعرهم ويقول احبهم وهدفه معروف الحب غير الحب سامي ما يشوبه خوف يحرص على محبوبته من كلام الناس اكثر من حرصها اهي يتمنى يقفل عليها بعيونه عشان محد يقدر يناظرها يبيها ما تمشي في درب الخطا ياناس خلاص ما عاد فيه شي اسمه حب
          الكل قعد يصفق لروان الا ماجد الي حذف عليها الكوره هو ما يشوفها بس عارف مكانها من صوتها : انتي اخر وحده تتكلم عن الحب وش عرف البزران
          رجع ماجد للواقع وقعد يضحك ويتذكر حركاتها الي يموت فيها يموت في الطهر بعيونها والعفوية وتمنى لو تكون ملكه له بس
          ..........................................................................
          " نبذة قصيرة عن العرسان وكيف قضو شهر العسل "
          بعيد عن اهل الرياض دانه وخالد بعد ما اعتمرو بعد ما أصرت تستفتح حياتها دانه بعمره باطهر بقعه في العالم وقررو يقضون شهر عسلهم بين مكه وجده والطائف وابها رحله في مناطق مملكتنا الحبيبة وصلو لجده في تمام الساعه وحده بالليل وكانو محرمين بالطياره وعلى طول اتجهو لمكه واعتمرو ودعو أن الله يوفقهم بحياتهم ويكتب الله لهم كل خير راحو للشقة بجده عشان يتمون فيها يومين بس ويتجهون لطائف بعدها اول ما دخلو الشقة كان التعب مسيطر عليهم على طول من قاعة الفرح للفندق ريحو ساعه بس وجو للجده ومن جده لمكه ابد مافيه فرصة عشان يرتاحون كان خالد مقرر ياخذ دانه ويبتعد ما يبي يحضر الغداء الي راح يسونه اهله يبي ينفرد بدانه وشكلها بالفستان الأبيض ما راح ابد عن باله عشان كذا استعجل وراحو بدون ما احد يدري عنهم ............دخلو الشقة والتعب طاغي عليهم حاول خالد يقاوم التعب الي يحس فيه ضحكت دانه وهي تشوفه كيف هو مرهق راحت تتروش بعد العمره وترتب شعرها لأنها قصرت فيه وشكله مبهذل شوي لقاها خالد فرصة عشان يتمدد يرتاح شوي على بال ما تطلع دانه لكن ما درى انه نعس وراح في نومه في الوقت إلي طلعت دانه من الحمام " الله يكرمكم " وجلست تجفف شعرها وضحكت يوم شافت خالد كيف نايم شكله يضحك رجلينه كلها برى السرير لأنه كان أول جالس بس اسند ظهره على السرير ونام بدون ما يحس ما حبت تخرب عليه نومته وبالأصح استحت تجي يمه وتقومه حست انها ارتاحت شوي وراحت للصاله ولقت كنبه طويله تمددت عليها ونامت على طوول
          قام خالد وهو يحس بتعب وراسه شوي وينفجر على طول طالع ساعته لقاها ثمان استغفر وصلى الفجر وعرف انه نام تفشل اول ليله له ونام فيها وما جلس يسولف مع زوجته على طول قام يدور دانه لقاها نايمه على الكنبة ومتكورة على نفسها عشان ما تطيح ابتسم وهو يشوفها ويدقق في ملامحها وهي مو داريه عنه قال في نفسه خلها ترتاح وتشبع نوم وأنا بروح اجيب الفطور نزل خالد وقفل الباب وراه وسمعت دانه صوت الباب وفزت قايمه وشمت ريح عطر رجالي قوي عرفت ان خالد قام من النوم استحت اكيد شافها نايمه هنا فزت وراحت تصلي وتستغفر بعد لأنها ما صلت وراحت تتروش وتتزين قبل ما يجي
          دخل خالد وفي يدينه الفطور وحطه على الطاوله الي بالصاله ودخل على دانه الي كانت ترسم عيونها و ما نتبهت على خالد الي قاعد يراقبها
          دانه : ووووه من هالكحل مدري ليش اليوم مو راضي يضبط معاي
          خالد بضحكة : وربي قمر بدون كحل
          طاح قلم الكحل من يد دانه وهي تشوف خالد جاي يمها مسك يدها وبصوت واطي : ليش ما صحيتيني البارح
          دانه تغير الموضوع : وين رحت من شووي
          خالد : ههههههههههههههههههههه رحت اجيب فطور
          دانه صار وجها احمر وعرفت انه كشفها وهي تغير الموضوع
          خالد حس بإحراجها وما بغى يحرجها مره : تعالي افطري
          جلست دانه وبدى خالد يهتم بفتح الفطور قدامها ويغصبها عشان تاكل لو شوي وهي ما تحس بطعم الأكل من الحياء الي شوي وبتموت منه وما رفعت عيونها فيه يمكن حفظت ألوان السراميك الي بالصاله من كثر ماهي مدنقه
          خالد وهو مبتسم: شوفي ترا اذا ما افطرتى ماراح اكل يلا
          دانه :هذاني اكل " وهي تقطع الخبز صغار صغار "
          مسك خالد ذقن دانه وبصوت هامس: وش فيك ..مستحيه مني ها.. قطع على كلام خالد رنة الجوال .. شاف الاسم وابتسم بلشه من يووم خبرتها
          دانه ضحكت من كلمته وعرفت انه يقصد مها
          خالد: هلا والله بمهاوي
          مها: هلابك اكثر .. وش اخبار دانوووه
          خالد: انشدي عني على طول تسئلين عن دانووه افا والله
          مها:انت رجال ماعليك ولا هي اعرفها تستحي
          خالد يضحك : ابد ما عليها شر تستحي مني ليه "و يغمز بعينه لدانه الي تناظره وصار وجهها احمر

          مها : طيب عطني اياها بكلمها
          بعد ماحطه على السبيكر عطاه دانه
          دانه بصوت قصير : هلا مها
          مها:هههههههههههههههه وين راح صووتك هههههه
          هاه علمينا من الاخر العرس زين ولا لا
          دانه وهي ماتت من الاحراج من ابتسامة خالد قطعت التلفون بوجه مها ومشت بسرعة للغرفة تبي تروح الإحراج الي تحس فيه بعيد عن خالد الي مسكها من طرف يدها :وين وين
          دانه بعبره :بعد ايدك
          وقف خالد وهو مبتسم مسكها بقوه من ايدها : دانه حبيتي انا الحين زوجك المفروض ماتستحين مني وتسوولفين معي هذا الي يهمني وانا مابي الا سوالفك ..اتفقنا ؟
          دانه تهز راسها بنعم
          ابتسم خالد: هاه وش رايك نطلع ولا نشوف التلفزيوون
          دانه:كيفك
          خالد : لا مو كيفي انتي وش تبين ..
          دانه: نشوف تلفزيون " واتفقو العصر يتمشون ويرحون البحر "
          كان خالد يسوولف على دانه قصة حياته ومغامراته وهي مندمجه معه ويطالعون التلفزيون .... وننتقل للطائف
          وفي حديقة الملك فهد في الطائف دانه وخالد ينتظرو دورهم في لعبة اختر واربح 00 ايو ياسعدت البيه دلوئتي دورك في العبه والعبه كانت عباره عن صناديق من واحد الي خمسين اختر رقم صندوق وتشوف حظك ومن بين الجوائز .........
          دانه : وش رايك نشوف كل واحد وحظه في الهدايا انا اختار رقم 4
          خالد : وانا اختار سبعه
          دانه : وش معنى سبعه
          خالد بضحكة: لأنه اليوم ألي تزوجتك فيه
          انحرجت دانه في الوقت الي فتح الرجال صندوق دانه وطلع دبدوب ابيض وبالوسط قلب احمر طالع جنان ضحكت دانه بعفويه وهي تشوفه : يالله خالد ابي اشوف وش بتكون جائزتك
          وفتح صندوق خالد وجلست دانه على الأرض هي وخالد من الضحك كل ما اتذكرو هديه خالد
          خالد : المشكلة ماعندنا بزارين بس تبين الحق وربي راح احنفظ فيها لعيالنا
          استحت دانه وحست بفرحه بمجرد ما يكون لها ولد من خالد ألي بدت ترتاح جنبه " كانت هدية خالد عبارة عن رضاعة أطفال "

          خالد : وش رايك بالطائف
          دانه : روعه
          ناظرها خالد وابتسم يكفي تكون روعه لأنك فيها لو عاد تشوفين ابها شلون وسئل مره ثانية قد زرتيها قبل
          دانه : يوم كنت صغيره ما اتذكرها مره
          خالد : انا ما ارتاح نفسيا إلا فيها احس براحه جو خيال ضباب ورش مطر وغيوم وخضرة جبال الله لا يغير على اهلها
          دانه : شوقتني اشوفها
          خالد : راح تقولين لازم كل سنه نجي يمها
          "" اتمنى تعذروني لأني ما جسدت حياة خالد الزوجيه ودانه بتفاصيلها يكفي حبهم لبعض هذا اهم شي واحيانا الانسان ما يقدر يعبر عن شي ما بعد تعايش معه ""
          ......................................................................................
          ""ام محمد كانت تتقهوى مع ابو محمد وتسئله عن ابو عبد المجيد ابو مشاعل او بطلتنا ساره مثل ما سمتها ام محمد""
          ام محمد : ابوها وش يشتغل يا عبد العزيز
          ابو محمد وهو ياخذ منها فنجال القهوه ويمد يده للرطب وياخذ حبه : لا هو ما يشتغل هو له شركة يديرها بنفسه هو و اعيال اخوانه وماله الا الله ثم بنيته مشاعل توفت امها وتو عمرها 12 سنه وكان يحب امها ورفض يتزوج ويجيب زوجة اب لمشاعل ورباها بنفسه ويحبها اكثر من نفسه
          ام محمد : طيب وش قصة الحادث
          ابو محمد : مشاعل كانت ناجحة واتفق ابوها معها يجون للرياض عشان تروح للمملكه والفيصلية وتشتري فستان ملكتها من ولد عمها وهدية بمناسبة نجاحها وقدر الله يصير عليهم حادث وتقلبت فيهم السياره والبنت طاحت من السيارة وتمت السيارة تتقلب في ابوها لحد ما اسعفو ابوها ومادرو ان معه احد وساره انتي عارفه كيف وصلت للمستشفى
          ام محمد : لو تدري يا عبد العزيز يوم رجعت للساره ذاكرتها يوم كنا بالشرقية وصارت تصرخ ......................

          ساره : تكفين يا خالتي ابي ابوووي وينه ابيه تكفون ليكون ابوي مات تكفون

          حدث حدث في الشرقية كان سبب في رجوع الذاكرة لساره ترقبوا الحدث في الأجزاء الجايه انتظر تعليقاتكم اختكم غيوم





          الجزء العشرون


          لو تفرق بيننا سود الليالي لو يحول الدهر وصروف السنينا
          لا حشا منساك لو طال المطالي ف الحشا مطبوع رسمك يالضنينا

          انته عمري يالغلى من كل غالي وانت شوقي يامنا قلبي الحزينا
          العمر يفداك مع حالي ومالي في هواك يهون كل صعب مهينا

          لو جفوني الناس واقرب الاهالي ماستمع قول الحسود الواشينا
          حيث قصرك فالحشا شامخ وعالي ساكن ودك بقلبي مستكينا

          عالوفا باقي وعنك هوبسالي لك عهد والعهد عندي مايشينا
          لاتظن انساك يالغالي محالي لين روحي والعمر عندي يحينا

          مشاعل بضيقة : اووووووف انا ناقصة "وقامت تطفي التلفزيون فعلا كلمات الأغنية جات على الوتر الحساس تصف احساسها " سمعت صوت جوالها وبتردد ما تبي تسمع صوت أي احد لكن التلفووون يرن ويرن وما وقف رن جت تمشي بزهق وشالته لكن هالزهق والزعل راح يوم شافت رقم ريم تتصل بك على طول قبل ما تقفل

          مشاعل ببعبره تخنقها : ريم
          ريم : مشاعل يالشينه نسيتينا
          مشاعل : جعله ماينساني الموت اذا نسيتكم انتو لكم غلا يعلم به الله
          ريم : بسم الله عليك شلونك حبيبة قلبي
          مشاعل وبدت تبكي : تعبانه تعبانه ياريم
          ريم بخوف : وش فيك يا مشاعل سلامتك
          مشاعل : مشاعل ابوي ملزم اني اتزوج مشاري ولد عمي
          ريم بضيق واضح : هذا الي تحلمتي فيه ايام ما كنا في البر وش قصته يا ساره يؤؤه دايم انسى قصدي مشاعل
          مشاعل تضحك بين دموعها : أي انا وافقت عليه قبل عشان خاطر عيون ابوي وانا اكرهه كره العمى وما ادانيه وهو عارف بس مدري ليش مصر يتزوجني كنت ابين له اني اكرهه بس ما عنده ذرة عزة نفس
          ريم : يمكن يحبك
          مشاعل : مدري مدري ياريم
          ريم : طيب ليش وافقتي قبل والحين غيرتي رأيك " ريم عارفه انها تحب سعود بس حبت تسمعها منها "
          مشاعل : مدري يا ريم اول كنت عادي صح كنت اكره مشاري بس كنت متقبلة يكون زوجي بس الحين لا ما بيه مابيه وصارت تبكي بكى يقطع القلب
          ريم : طيب مشاعل هدي اذا ماتبينه لا تعبين نفسك
          مشاعل تحاول تحكم بنفسها : وربي ياريم عيوني ما تجف من الدموع ابي ارتاح
          ريم : مشاعل تعرفين منو زاركم بالشرقية
          مشاعل ما هتمت : لا.... قصدك ابو متعب
          ريم : ههههههههههههههههههههههه لا ياخبله وبعدين زيارة ابو متعب شوي يوم تقولينها من غير نفسه
          مشاعل : لا مالت عليك ابو متعب على العين والراس بس لأنه توه جاي الشرقية توقعت تقصدينه
          ريم : لا أنا اقصد سعود اخوي
          مشاعل دقات قلبها بدت تزيد وما عاد سمعت صوت ريم صار كلمة سعود تتردد في ذهنها تبتسم شوي وتبكي شوي عرفت انه جاي للشرقية عشانها وبدت تبكي من جديد
          ريم : لاحول ليش رجعتي تبكين
          مشاعل بتلعثم وبصوت باكي : ريم سعود هنا
          ريم : أي له ثلاث ايام
          مشاعل : ليش ما جانا اكيد ابوي بيستانس
          ريم : هههههههههههه مو ابوك بس الي بيفرح حتى ناس بتفرح
          مشاعل بين ضحك وبكي : اكيد بفرح
          ريم : تذكرين موقفة هو ولد عمك مشاري اتوقع ما يبي يشوفه
          مشاعل : مشاري ماله شغل
          ريم : الحين مشاري ماله شغل ويمكن يصير زوجك
          مشاعل : لا تذكريني تكفين " مشاعل بتردد ريم اتصلي على سعود وقولي له يزورنا "
          ريم ما صدقت خبر : ابشري من عيوني

          قفلت ريم من مشاعل وكل شوي تطالع جوالها ودها تتصل على سعود وخايفه تركي يرد
          ريم : ياربي من ذا البلشه معقولة يرد علي الحين بتصل وامري على الله اذا رد وربي اقفل في وجهه على طول ريم مخصصه رقم 2 اتصال سريع لسعود وبدا يرن ويدها على قلبها في الوقت الي كان سعود على كورنيش الخبر جالس هو والشباب يتقهون مد يده لجيبه وطلع جواله ابتسم يوم شاف رقم اخته وقف وابتعد عن الشباب الباقين ورد عليها بهدوه المعتاد
          سعود : هلا وغلا بريمي
          ريم بضحكة : هلابك اكثر يا بعد قلب قلب قلب ريم
          سعود : هههههههههههه شوي شوي علي ترى ما اتحمل
          ريم : يا عمري انت تستاهل كل ذرة حب في العالم ... سعود
          سعود : لبيه
          ريم : لبيت في منى اتصلت على ساره قبل شوي

          كلمه ساره بس قدرت تقلب حال سعود غيرت مزاجه خلته عايش بحلم غريب بس يبتسم و البسمة ما فارقت شفايفه وجلس على الكرسي سرح في عيونها وراح تفكيره للبعييييييييييييد ايام اول ما شافها يوم كان مغمى عليها في البر لكل موقف جمعهم في المستشفى كيف كان عنادها كيف قوتها..

          ريم : سعود .. سعوووووووود
          سعود : صحى من احلى حلم بحياته على صووت ريم ... هلا
          ريم : من الصبح اكلمك اقولك ساره تقول يوم انت في الشرقيه ليش ما تجيهم
          سعود بس مجرد يكون في معها البيت فكرة اربكته وما عرف وش يقول او وش يرد : طيب ما قلتي وش تبي
          ريم : سعود وش فيك تقول سير علينا تقول وش تبي
          سعود : ريم بكلمك بعد شوي
          قفلت ريم منه وهي تحاول تستوعب كلامه معقولة سعود ماعاد تهمه ساره او مشاعل معقولة قدر ينساها شلون ينساها وهو رايح للشرقيه عشانها طيب وش صار له او عشانه بيروح لهم صار فيه كذا اوووووف والله مدري وش افكر فيه

          بينما سعود شوي يضحك شوي يتجهم وجهه وما يعرف بالضبط امسك نفسك يا سعود حاول تسيطر على مشاعرك خلاص الكل عرف انك مغرم ومتيم حاول تكون عادي.... كيف اصير عادي وانا كل يوم احلم اشوفها واحلم بس المحها وتحقق الي ابيه.....طيب ليش ما ادخل البيت من ابوابه واطلبها بما اني عرفت هي بنت من ومركز ابوها الحين بسير عليهم وان شاءلله بجيب خوالي ونروح لهم رسمي يعني قعدت يا سعود تخطط وما تدري وش شعور البنت اوف ما يهمني شعورها اهم شي اني احبها واذا خذيتها خليتها تحبني غصب انا وين عايش يعني ابي اروح اعترف بحبي لها وين حنا عايشين فيه وين الدين وين العادات اخذ الجوال وهو شوي متردد واتصل على محمد او ابو عبد المجيد عشان يروح يسير عليهم

          %%%%%%%%%%%%

          وقف سعود على السياج الي تفصل بين البحر وقعد يشوف الأمواج تتلاطم وتذكر الموقف الي ما راح ينساها بحياته

          " بعد ما البنات قاعدين يسبحون طلعوا عشان يغيرون وبعد ما خلصو تقدمتهم ساره وجت تمشي بسرعة ولأنها شافت سعود متكي على سيارته ويطالعها ارتبكت ودنقت وما نتبهت للسيارة إلي جايه تمشي مع انها مو مسرعة بس صدمتها وطاحت على الأرض على صرخة سعود
          سعود : ساره "جا مسرع يمشي نسى القيود نسى الحدود الي المفروض ما يسويها بس حب ساره تعداها خاف يفقدها مسك يدها حاول يقومها ساره .. تسمعيني ساره ردي علي صار ينادي بعلى صوت عنده عبدالله ماجد والشخص واقف ومبتعد شوي لكن ما قدر يبتعد أكثر وخاف تموت ويروح فيها تقدم شوي وبصرخه منه نطق مشاعل دف سعود على جنب إلي فاجأه وصارت هوشه كبيره بين دفاع عن الحب وبين شخص ما ينعرف وش يبي وصاير يتهجم عليهم
          فاقت ساره على الهوشه الكبيره خشم سعود كله دم قاعد ينزف والشخص إلي واقف معاهم شفته الفوقية منتفخة ويطلع من فمه دم جا ماجد و عبد الله وفرقوهم عن بعض
          وقفت ساره بينهم وصارت تطالع الشخص ونطقت : مشاري
          تقدم مشاري ومسك يدها فيك شي مشاعل تحسين بشي
          سعود حس بركان يغلي في صدره دفه: احترم نفسك هذي ساره ولا تمد يدك عليها
          مشاري : أنت وش تبي هذي بنت عمي انت شل يدك جعلها الكسر او تبي نبدي من جديد
          سعود ما سك خشمه وقاعد يحاول يوقف النزيف ويتنفس بقوة يحاول يسيطر على مشاعره مايبي يصدق انها استرجعت الذاكره مع انه الوحيد الي يتمنى يعرف من هي ساره لكن وجود هالشخص قلب كيانه قلب عالمه مو كيانه وبس خلاه انسان تايه يطالع ساره يبيها تنهي المهزله يبيها تقول انا ساره وهذولي اهلي انت ابتعد روح عني انا لهم انا لسعود بس ما يحق لك تمد يدك لي ما يحق لك تقرب مني لكن ساره تصرفها غير الي توقعه سعود
          صارت تبكي وتمسك راسها بألم بخوف صارت تمشي وتدور على نفسها وتتكلم بأشياء ماعرفو وش تقصد لكن صارت تدور وتدور لحد ما أغمى عليها جت ام محمد وباين عليها الخوف وقعدت تزهم الشباب ياخذونها للمستشفى ليكون فيها نزيف داخلي
          ام محمد : طلال سعود ماجد تكفون ياعيالي بنتي بنتي لا تروح عني
          وراحو بساره او مشاعل للمستشفى راسها بحضن ام محمد الي بللتها بدموعها وساره ما تتحرك ولا يرمش لها رمش كأنها صارت من الأموات تغير لون وجها صار اقرب للسواد وانين يقطع القلب يصدر منها
          ام محمد خلاص ما صارت تتوقع رجوع ساره لها حست انها بتفقدها : سعود ياولدي اسرع ساره بتموت
          سعود التفت عليها يشوف ساره بين يديها خاف يفقدها اسرع بكل قوته وكل شوي يضرب الدريكسون كأنه السبب في تأخيرهم
          اخيرا وصلو للمستشفى جوالممرضين بسرعة شالو ساره بين يدين ام محمد وحطوها على السرير الأبيض وصارو يركضون بها في الممرات ويدخلون بها اللفت ويصعدون والباقين يتبعونهم ما يدرون وين يرحون بها لكن الي يعرفونه ان هذي ساره ويبون يكونون معاها عطوها ابره مهديه على حسب الكلام الي خذوه من الشباب انها فاقدة الذاكرة والبوادر الي طلعت عليها توضح أنها بدت تسترجع ذكرياتها وتعرف هي من ومن يكون اهلها وكل الأشياء الي تمنتها ساره تمنت تعرف من ابوها تعرف من امها هل لها اخوان الحين خلاص بتكون قريبة من الحقيقة لكن الي ما حسبو حسابه أنها بدت ترجع لها الأحداث وتصارخ وتنادي باعلى صوتها يبببببببببببه هاتو ابوي يبه
          ساره : تكفين يا خالتي ابي ابوووي وينه ابيه تكفون ليكون ابوي مات تكفون
          ام محمد : ارتاحي يمه ارتاحي وان شاءلله بنعرف وش حال ابوك ام محمد تبي تهديها

          ونامت ساره بسبب تاثير الأبره وطلعت ام محمد على الشباب والبنات الي واقفين برى
          تقدمت ريم ومها لام محمد : بشري يمه وش اخبار ساره
          ام محمد : ماعليها خلاف يمه وكأنها رجعت لها الذاكره
          خوف على فرحه خوف من فقدان ساره وفرحه برجوع الذاكره لها كل هذا خليط من المشاعر للناس الي حبوها وحتوها بينهم بدون ما يهتمون وش صار عليها لولا حب ساره و معرفة من تكون واصرار سعود لمعرفة وش نسبها ولا كان ماهتمو يعرفون من ساره وش تكون لكن خوف فقدانها دخل قلب كل شخص يحب ساره معقولة ساره تتركنا بعد ما صارت منا بعد ماجمعتنا معها أحلى الذكريات

          الكل صار يردد : الحمدلله الحمدلله يالله لك الحمد والشكر
          حطو ثلج على راس سعود وكان ثوبه كله دم وما اهتم لدم ولا اهتم للالم كثر ما اهتم لنظرات الشخص الي بغى ياكل ساره فيها وكيف كانت لهفته لشوفتها حاول يكبح نفسه وما يتهور ويرجع يضربه مره ثانية وهو يشوفه كيف يسولف مع الشباب الباقين
          طلال بعقلانيه : انت تعرف ساره
          مشاري وهو ما سك نفسه وبعصبية : قصدك مشاعل
          ماجد : مشاعل ساره المهم وش صلة قرابتك فيها ومن وين تعرفها
          مشاري بقهر اكبر : الحين انتو تسئلوني عن بنت عمي وش صلتي بها وانا المفروض اسئلكم وليش مغيرين اسمها
          طلال : يابن الحلال اصبر وحنا بنعلمك بالسالفه كلها
          وفعلا قص طلال قصة ساره من يوم مالقوها العائلة المصرية لحد ما خذتها ام محمد لحد ما راحو للشرقيه عشان تسترجع الذاكرة
          مشاري بخوف : طيب عمي محمد وينه
          عبد الله : عمك محمد من ؟



          لبش ما فيه تكمله للروايه بليز كملي واذا فيه تكمله برابط ثاني عطونا الله يخليكم

          تعليق

          • خديجة خدوج
            عـضـو
            • Dec 2016
            • 43

            رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

            من افضل الروايات التي قراتهم ...بل هي افضلهم....روووووعة مشوقة ابدااااع ...يعطيك الف عافية

            تعليق

            • اريج يوسف
              عـضـو
              • Feb 2017
              • 2

              رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

              متا راح تكملينها

              تعليق

              • اريج يوسف
                عـضـو
                • Feb 2017
                • 2

                رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

                مرااااه عجيبه روايه♥️

                تعليق

                • 0.on.0
                  عـضـو
                  • Jul 2018
                  • 1

                  رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

                  الروايه مالها تكمله ؟
                  اريد اعرف ساره خذت سعود ولا مشاري؟
                  وايش صار معا ريم و تركي؟
                  الرجاء الرد❤️

                  تعليق

                  • مطيريه
                    عـضـو
                    • Feb 2016
                    • 2

                    رد: الغريبه روايه سعوديه رومنسيه جنان,,,كامله

                    المشاركة الأصلية بواسطة 0.on.0
                    الروايه مالها تكمله ؟
                    اريد اعرف ساره خذت سعود ولا مشاري؟
                    وايش صار معا ريم و تركي؟
                    الرجاء الرد❤️
                    الا لها تكمله تحصلينها ب قوقل
                    ساره تاخذ سعود


                    Sent from my iPhone using منتدى عبير

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...