رواية ((بين ثنايا الأيام)) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #61
    ...:::] الجزء العشرون [:::...

    ___________
    ابها..الساعه 8:00 مساء
    ___________

    ** الريم **

    فتحت دولاب الملابس .. وطلعت بدله ورديه .. رميتها على السرير .. ودخلت الحمام (( الله يكرمكم )) عشان اتروش .. صارلنا 4 ايام تقريبا في ابها .. ما ابي ايامنا في ابها تنتهي لانها احلى ايام حياتي .. او بالأصح محمد هو احلى شي في حياتي

    المهم طلعت من الحمام بعد ماتروشت .. جلست على كرسي التسريحه وانا حاطه المنشفه على كتفي .. شفت ورقه على التسريحه .. وفوقها ورده حمرا.. رفعت حاجب وانا ابتسم .. مسكت الورده وبعدتها عن الورقه .. واخذت الورقه شميتها .. الله هذي ريحت محمد اللي احبها .. بفتحها بشوف وش كاتب لي


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وبعد ..

    تسرني دعوتك اميرتي الى العشاء الليله

    في تمام الساعه التاسعه مساء

    ملاحظه :

    1)يرجى عدم ارتداء فستان او بدله باللون الوردي

    2)اتمنى ان تقبلي وردتي الحمراء المعبره عن حبي واشواقي لك

    من حبيبك اللذي تموتين فيه وفي التراب اللي يمشي عليه ×محمد× .. الى اميرتي الريم


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    فطست من الضحك عليه .. ياربي ويلوموني فيه .. بس تدرون اكثر شي ضحكني .. هي الملاحظه الاولى (يرجى عدم ارتداء فستان او بدله باللون الوردي ) .. بصراحه انا مصختها .. ما البس الا وردي ..محمد يقول لي طلعت روحي من هاللون .. الا صح انا وش لون البدله اللي طلعتها ؟

    لفيت اناظر السرير .. يووه وردي بعد .. برجعها بسرعه قبل مايجي

    فتحت الدولاب وجلست اشوف البدل والفستاين .. طاحت يدي على بدله لونها ازرق وكحلي .. عباره عن تنوره قصيره زرقا ومخططه بكحلي .. وبلوزه كحليه وفيها شوي ازرق و فتحتها كبيره عند الصدر .. مره رهيبه اكيد بتعجب محمد

    لبستها .. ولبست معاها طقم ذهب .. حطيت لي ميك اب ثقيل مو مثل العاده خفيف بنفس الوان البدله .. فكيت شعري المموج وتعطرت .. جلست على كرسي التسريحه مره ثانيه وانا اشم الورده

    دخل محمد الغرفه .. لفيت عليه وانا ابتسم .. كان كاشخ مره وريحة عطره لعندي واصله

    قال : مساء الحب

    قلت : مساء الخير

    قرب مني باس خدي .. وبعد شعري على ورا وقال : قمر وربي قمر

    نزلت راسي مستحيه .. قال : يللا نمشي

    قلت واسوي حالي مو فاهمه شي : على وين

    عقد حواجبه وقال : ماقريتي ال ال ال ال

    قلت واسوي حالي تذكرت : اها

    ابتسم وقال : اجل يللا

    لفيت عنه وتكتفت : من قال لك اني قبلت الدعوه

    مسكني ولفني عليه : انا اقول .. وغصب عنك تقبلين

    ضحكت بسخريه وقلت : وش هالدعوه اللي غصب

    قال وهو يحرك حواجبه : اجل ليه نفذتي الملاحظات .. مالبستي وردي .. ويوم جيت شفتك ماسكه الورده يعني قبلتيها

    قلت : ما شاء الله .. وفيه شي ثاني ترا الورقه فيها اغلاط

    قال وهو يحك راسه : ايه اذكر اني سنه من السنين رسبت في الاملاء

    حطيت يدي على فمي وانا اضحك .. قلت : مو هذي الاغلاط .. لحظه بوريك

    اخذت الورقه وفتحتها .. اشرت على جملة ((من حبيبك الذي تموتين فيه وفي التراب اللي يمشي عليه ×محمد×))

    فتح عيونه وقال مستغرب : مافيه بالجمله غلط
    بعدت عنه وقلت : الا غلط ومليون غلط .. مو انا اللي احبك اشرت عليه بدلع وانا احرك صبعي انت اللي تحبني وتموت فيني

    انسدح على السرير .. وقال : وش دراك اني احبك .. ماقلت لك

    جلست على السرير بجنبه وقلت : الا قلت لي .. وعلى طول تقول لي

    حط ايدينه ورا راسه وقال : كنت اضحك عليك .. وانتي صدقتي

    مسكت طرف قميصه وقلت بصوت عالي : اتحداك

    حط ايدينه على ايديني وقال بهمس : بموت جوع

    شلت يدي .. قلت وانا الف راسي عنه : شوف لك هنديه تروح معك

    وقف وراح عند الباب .. قلت بسرعه : وين رايح

    قال : يالليل الليل .. بروح اشوف لي هنديه تتعشى معي

    وقفت وقلت بعصبيه : قسم بالله يامحمد ان تعديت الباب شوف اللي تدخلك الليله

    قال ببرود : عادي عندي مفتاح

    جلست على السرير وقلت : محمد

    قال : يالبيه

    قلت : بروح معك

    جا ومسك يدي .. قومني من السرير وقال : ايه هذي ريومي اللي احبها

    ضحكت وقلت : شفت انك انت اللي تحبني

    ضرب راسه وجلس يضحك

    ............................

    ____________
    بيت مشعل.. الساعه 9:00 مساء
    ____________

    ** نجود **

    كنت جالسه بالصاله اعدل اظافري ونايف يرسم رغد

    قلت : تصدق نيوف .. حنان بنت عمتي ذبحتني .. من قلت لها هذاك اليوم انك بالمستشفى .. وهي كل دقيقه تسأل عنك

    قال وهو داخل جو بالرسم : وش تبي ذي بعد .. كان لا قلتي لها

    قلت بقهر : حرام عليك وش اللي وش تبي .. هذا جزاها تسأل عنك

    تأفأف و قال : لحول .. رغد مو كل شوي تغيرين جلستك .. لا تقهريني

    قالت : طيب طيب .. اخر مره لا تاكلني

    الحين انا اكلمه وهو مطنشني ؟

    سمعت صوت باب الصاله ينفتح .. لفيت بشوف من اللي جاي .. كان اخوي مشعل .. دخل وركب على طول فوق

    فتحت عيوني وقلت وانا اشر على الدرج : وليه هذا بعد مايسلم علينا

    قال نايف : عادي يمكن ماشافنا

    قلت : وش دعوه نمل حنا عشان مايشوفنا

    قالت رغد والظاهر ما عجبها كلامي : لا تتكلمين على بابا .. وخاصه وانا موجوده

    ناظرتها وقلت ببراءه : الحين من تكلم عليه .. انا بس قلت ماسلم علينا

    قال نايف : وانا اشهد

    قالت : حسبت بعد

    قلت : مره ثانيه لا تحسبين

    مسك نايف لوح الرسم وقال :خلونا نطلع برا .. الجو حلو

    قلت : مالي نفس اطلع برا بجلس بالصاله

    قال نايف : يللا جودي قلبو تعالي معنا

    قلت : والله نايف ما ابي

    حرك كتوفه وطلع مع رغد ..الا ومشعل نازل مره ثانيه .. هذا مره صاير هالايام وجوده مثل عدمه .. مايسلم علينا وفوق هذا مايودينا مكان ..عندي فكره .. بسويله اختبار وبشوف يودينا اذا طلبنا منه اولا .. وقفت وقلت : كيف حالك مشعل

    قال : هلا نجود .. تمام وانتي ؟

    قلت : تمام .. الا مشعل ابي منك طلب

    قال وهو يمشي ماوقف : امري

    قلت : وديني المريخ

    قال : ما اقدر مو على طريقي

    وفتح باب الصاله وطلع

    شفتوا .. قلت لكم والله ما يودينا مكان .. تحركت من مكاني .. بس وقفت يوم سمعت صوت باب الصاله ينفتح

    لفيت .. شفت مشعل واقف يقول لي : تستغفليني ؟

    بلعت ريقي ..هذا وش رجعه بعد .. قلت : لا

    قال : لوين تبين توصلين ؟

    قلت : الله يعين رهف عليك

    لوا فمه وقال : من جاب طاري رهف الحين

    سكت عنه .. قال : رهف زوجتي مالك دخل فيها

    هزيت راسي ..وطلع عني .. شفت رهف طالعه من المجلس تبتسم لي

    قلت لها : وين كنتي

    قالت : ماشفتيني طالعه من المجلس

    قلت : قصدي وش كنتي تسوين

    قالت وهي تجلس على الكنبه : اكلم الريم صديقتي .. هههههههههههه محمد مو راضي اكلمها
    .. يقول لي لا تغثينا بشهر العسل

    ضحكت وقلت لها : يحق له

    قالت : ما اقدر ما اتطمن على ريوم

    قلت : واخوك

    قالت : لا هذاك اسد ما ينخاف عليه .... الا وين باقي الناس

    قلت : ام مشعل بالمطبخ .. ونايف ورغد برا

    قالت : خلينا نطلع لهم

    بعد تفكير .. هزيت راسي وطلعت .. دام كلهم بيطلعون وش يجلسني هنا

    سمعت صوت تلفون البيت يرن

    رحت و رديت : الوو

    فز قلبي يوم سمع صوت فيصل وهو يغني اغنية عبد القادر الهدهود : الوو قوه مساء الخير شخبارك عسى متعبت قلبك بتصالي فيك يالغالي

    قلت : اخلص تبي نايف ؟

    قال بنبرة تعجب : اي نايف ؟ ماتستحين على وجهك تدخلين رجال غريب البيت ؟؟

    قلت : بلا استهبال .. وثاني شي لوكنت تبي نايف بتدق على جواله .. باي

    قال بسرعه : لحظه انا ما ابي نايف

    قلت : اجل

    قال بصوت رومنسي : ابيك انتي

    فتحت عيوني وانا احس بدقات قلبي زادت : نعم نعم عيد ماسمعت

    قال بنفس الصوت : اللي سمعتيه يا قمر الليالي وزهور البساتين

    ضحكت بصوت عالي عشان اقهره : الحين اللي قلته هذا وشهو ؟

    قال : بيت شعر

    قلت وانا للحين اضحك : تسمي الزباله اللي قلتها بيت شعر

    قال : اشوف يابنت العمه طلع لك لسان في التلفون .. ما اشوف قدامي تقولين لي زباله ومازباله

    قلت بتحدي : اقدر اقول هالكلام قدامك ووراك بعد

    قال : قويه تعجبيني .. يللا بجي بيتكم الحين .. وخلينا نتهاوش في المطبخ .. ونكسر الصحون والقدور .. وش قلتي

    قلت : انا الحين بقولك وش قلت

    قال وشكله مستانس : يللا قولي

    قلت بصوت عالي : 1.....2.....3

    قفلت السماعه .. وفطست من الضحك .. يستاهل فيصلوه

    بس سمعت التلفون يرن مره ثانيه .. قبل مايكمل الرنه الاولى .. رفعته وقلت وانا ميته ضحك : تستاهل يا وجه البطه والجايات اكثر هاهاهاي

    ..: هههههههههههههههههه وجه البطه مره وحده

    وقفت كل شعره في جسمي .. تيبست مكاني .. صوت رجال بس مو فيصل .. من هذا ؟؟ ياربي وش هالفشله

    ..: وش فيك سكتي .. لهذي الدرجه صوتي يخرع

    ان شاء الله مايطلع صديق نايف .. لان نايف ان درى باللي سويته بيزرعني في حديقة بيتنا .. وش ارد عليه هذا

    ..: طيب من انتي ؟

    انت اللي مين مو انا .. لازم انطق واسأله .. قلت بتوتر وصوت يرجف : أأ .. أن.. أنت مين ؟

    ضحك وقال : وش فيك تتكلمين كذا .. قسم بالله انا مو عندك عشان اكلك

    ثقيل دم مره .. عدلت صوتي وقلت : احم انت تبي مين ؟

    قال : انا كنت ابي نايف بس الحين غيرت رايي .. دام عندي القمر مالي ومال النجوم

    من قال نايف خفت زياده اللي توقعته صحيح .. وطلع الرجال صديق نايف .. وش بيقول عني نايف لا درى .. اصلا وش ابرر له اذا سألني وقال ليه رفعتي السماعه وانتي تضحكين وتسبين .. اقول له كنت اقصد فيصل .. هذا الاعضم والاعضم .. احس وجهي صار حار مدري من الحيا ولا من الخوف .. قفلت السماعه في وجهه .. دام انه غير رايه ومايبي نايف .. اجل ليه اكلمه بعد .. وجلس التلفون يرن ويرن وانا مطنشه وحاطه يدي على قلبي .. يالله عدي هالليله على خير

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #62
      بيت العمه .. الساعه 15 مساء
      ______________

      ** فيصل **

      ضغطت على السماعه بعصبيه .. واحس اني اتنفس بصعوبه من القهر .. مو بس تقفل في جهي .. الا وتشغل الخط بعد .. انا متاكد انها ماتكلم احد .. بس تبي تقهرني اكثر عشان كذا شاغله الخط .. والحين ادق وما ترد بعد .. ياربي وش اسوي فيها نجود هذي .. ماخلت لي فرصه حتى اتنفس .. جاني صوت من بعيد يقول لي والله انت اللي قمت تتريق عليها .. لو انك تكلمت بجديه كان عطتك فرصه تعترف

      هزيت راسي بسرعه .. اصلا غلط اني اعترف على التلفون .. انا ابي اعترف لها قدامها .. وجها لوجه .. ههههههههههههههه حلوه ذي وجها لوجه .. بس والله تعبت .. اذا ما اعترفت لها اليوم انا متأكد اني ما بعتررف بعدين

      ..: هنوفه .. هنوفه

      طلعت الهنوف من المطبخ وقالت : اي طبلة اذني تفجرت .. تصارخ وانا عندك بالمطبخ

      ضحكت وقلت : مدري انك في المطبخ .. المهم بتروحون بيت خالي الله يرحمه يوم الخميس صح

      ابتسمت وقالت : طبعا .. ليه ؟

      سرحت شوي .. لا تسألوني سرحت في مين انتوا تدرون

      لفيت وجهي وكنت بصعد الدرج

      اللي وقفني صوت الهنوف وهي تقول : ههههههههههه لا نجود 98 اهون من 96 .. ايه عندي 96 في الكيمياء

      يعني انا تشغل الخط وتطنشني .. والهنوف ترد عليها

      بدون ما احس لنفسي .. سحبت السماعه من عند الهنوف وصرخت : وجع .. وجع ياسلام سوالف وضحك بعد .. وانا تطنشيني ولا مهتمه فيني .. هين يانجود كل شي بحسابه

      قالت وواضح جدا انها خافت مني : وش سويت انا .. الهنوف هي اللي دقت

      قلت : ايه ووش معنى الهنوف تردين عليها .. انا مومهم تردين علي او لا هاه

      قالت بصوت عالي : هي داقه من رقم بيتكم من نفس الرقم اللي انت تدق منه يعني .. وانا شفت الرقم ورديت وش عرفني اذا كنت انت او الهنوف .. او حنان اللي داقيين ؟

      يووه صحيح وش هالغباء اللي علي .. صدق صدق ماعندي سالفه

      قلت : طيب

      تركت السماعه وركبت غرفتي .. حتى ما اعتذرت لها .. صدق انت غبي يافيصل صعبت عليك الموضوع اكثر .. وثاني شي وش بتقول الهنوف الحين .. ان شاء الله ماتدقق

      ____________
      ابها.. الساعه : 9:30 مساء
      ____________

      ** محمد **

      دخلنا انا والريم المطعم .. وكان راقي وفخم .. فتحت للريم الكرسي وقلت : تفضلي بالجلوس ياحظرة الاميره

      جلست وقالت : شكرا لك ايها الفارس النبيل

      مسكت يدها وبستها وجلست .. قلت لها : ماذا تودين ان تأكلي ؟

      قالت بتفكير : امممم اود ان اكل مثلك

      قلت بسرعه : لالا غلط .. مفروض تطلبين على طول .. بنعيد المشهد

      جلست تضحك وقالت : حمودي اسكت بس لحد يسمعنا

      ضحكت وقلت : من عيوني بسكت خلاص

      المهم طلبنا .. ووصل الطلب .. اول ماحطوه على الطاوله .. مسكت يدي اليمين وقلت : اي يدي تعورني

      قالت الريم وهي تناظر في يدي : يدك تعورك هاه .. قالولك ما اعرف حركاتك .. قول اكليني وفك عمرك

      وش دراها ان هذا قصدي .. قلت : لا ومن قال جد يدي تعورني

      قالت : وماعورتك الا يوم وصل الطلب ياسبحان الله

      قلت واسوي حالي معصب : خلاص خلاص

      مسكت الشوكه وسويت نفسي اطيحها .. غمضت عيوني بقوه وقلت وانا امسح على يدي : اي اي تعورني

      حطت الريم يدها على فمها عشان تحبس ضحكتها .. واخذت الشوكه .. تبي تأكلني .. بس قلت انا بدلع : ما ابي

      قالت : حبيبي تردني ؟؟

      قلت وانا اناظر فوق : انا بخليك تأكليني من يدك .. بس لاني ما اقدر اردك

      وفتحت فمي على طول .. اكلتني وابتسمت

      قلت لها : وش فيك قلبي ؟

      قالت : تذكرت اختي ساره يوم كانت تاكل من يدي

      وربي سدت نفسي الريم .. وش جاب طاري النشبه ساروه

      بس تصدقون وحشتني سوالفها ههههههههههههه

      .
      .
      .

      طلعنا من المطعم .. وجلسنا نتمشى الجو كان رهيب .. فغنيت للريم : الجو روعه كل شي صاير جنان وانا معك ياصاحبي اروع اثنين

      فغنت لي هي بعد : اخذني معك بالجو الحلو .. خليني معك اسرح ياحلو

      تركت يدها اللي كنت ماسكها .. وقلت : ريوم حياتي لحظه .. غمضي عيونك

      مسكت يدي مره ثانيه وقالت : قلبي وين بتروح ؟

      قلت : انتي غمضي عيونك

      هزت راسها وغمضت عيونها .. كنت اشوف انها مغمضه لانها لابسه برقع ومنزله الشيله ( الشفافه ) عليه

      بعدت عنها بشويش .. وتخبيت ورا بيت من البيوت .. بس كنت اراقبها

      شفتها تتلفت يمين وشمال .. اكيد تدورني ههههههههههه

      كتبت لها مسج في الجوال

      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      انا جمعت اغراضي وفي طريقي للدمام

      وبخليك هنا دبري عمرك

      لاني خلاص ماعاد ابيك

      اتمنى لك التوفيق

      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      وش فيها ساعه تقرا المسج .. اكيد مو مصدقه .. يووه للحين تقرا المسج .. جلست على الرصيف تبكي .. خل اروح اشوفها بس

      رحت شفتها جالسه وحاطه يدينها على وجهها وتبكي .. جلست وراها وهزيت كتفها : ريمي ريمي

      شالت يدينها ولفت ناظرتني ورجعتهم .. وهي تقول : ما ابيك يللا روح

      قلت وانا اضحك : حبيبتي وين اروح بدونك
      ماردت علي .. مسكت يدينها وشلتهم .. قالت بصوت عالي : قلت لك ما ابيك

      قلت : زين حياتي قومي

      هزت راسها يعني لا .. حاولت اسحبها ماطاعت خفت تفشلني قدام الناس

      قلت بجديه : الريم .. قومي فيه ناس

      قامت ومشت بسرعه .. مشيت وراها .. وقلت : وقفي بكلمك

      قالت : ما ابي اوقف .. ولا تكلمني

      حطيت يدي على كتفها .. شالتها بقوه

      قلت بضيق : والله حبيبتي امزح

      قالت : مزحك ماله داعي ولا يضحك

      كنت بمسك يدها بس هي بعدتها

      قلت : حرام عليك كذا تسوين فيني

      قالت : انا اللي حرام اللي اسويه ولا انت ؟

      قلت : ماتبي توقفين ولا تسمعيني طيب

      لفيت ومشيت بسرعه بعكس الطريق اللي هي تمشي فيه .. سمعت صوتها تقول وهي تتنفس بسرعه من المشي : محمد وقف

      ابتسمت وما وقفت بالعكس جلست اسرع اكثر واكثر .. بعدين حسيت نفسي زودتها .. لفيت وقلت لها : تتوبين

      قالت وصوتها يقطع القلب : أي ه

      ضحكت بصوت عالي وقلت : يا الخبله كنتي متوقعه اني اخليك .. قالولك غبي اخلي حبيبتي واروح

      سكتت عني وهي تشاهق

      قربت منها .. كنت بلمها بس تذكرت ان حنا بالشارع .. مسكت يدها بقوه عشان تحس بالامان ومشيت معها

      ..........................
      بيت مشعل .. الساعه :00 مساء
      ____________


      ** رهف **

      كنت جالسه مع نايف ورغد بالحديقه .. والمفروض نايف يكمل رسم رغد
      .. بس غير من الرسم الى درس في مزج الالوان .. لاني بس سألته عن لون كيف طلعه .. قال لي نمزج ذا اللون مع ذا اللون .. وجلس يوريني اذا دمج ذا واذا وش يطلع .. والدرس كان حلو ومشوق .. قطع التشويق كلام رغد : اوووه خالي .. الحين بترسمني ولا كيف

      قال نايف : ولاكيف

      قالت : لا جد تراني طفشت

      قال وهو يمزج اللونين مع بعض : ايه شوفي كيف طلع هذا اللون .. لا هو فضي ولا هو بأيض .. جربي انتي ادمجيهم

      مديت يدي اخذت الفرشه عشان ادمجهم .. وكنت احس ان وجهي احمر ويحرقني لان نايف قريب مني مره .. جلست ادمج اللونين مع بعض ونايف يشوفني بتركيز

      ورغد تقول : نايف يللا ... اففف ماخلصت .. ترا طفشت

      قال وشكله عصب : انتظري بس بوري خالتك رهف هاللونين وش يطلعون

      قالت رغد : اما خالتي

      قال : بما انها ماتجي امك .. انسب شي خالتك .. وابلعي لسانك على ما اخلص

      قلت : خلاص نايف كمل رسم .. وانا بشوف نجود وين راحت .. لانها كانت بتجي

      قال : براحتك .. بس بعدين نكمل الدرس

      ضحكت وقلت : طيب

      قمت من مكاني ومشيت .. بس احس نفسي موقادره اكمل مشي .. الدنيا تدور .. كل شي حولي يدور
      ياربي وش فيني .. احس الدنيا ظلام
      حطيت يدي على راسي .. وحاولت اوازن نفسي واصير طبيعيه .. مشيت شوي وخلاص ما اقدر اكمل .. مديت يدي احاول اسند نفسي على أي شي قدامي


      .................................


      ** نايف **

      تركت فرشة الرسم من يدي .. وقمت بسرعه مسكت رهف .. وجلستها على الارض .. قلت بخوف وانا اضرب وجهها بشويش : رهف .. رهف .. قومي وش فيك

      بس لا حياة لمن تنادي .. وقلبي كان يدق بسرعه .. صرخت بصوت عالي : نجود .. جيبي مويه

      قالت رغد بدون اهتمام : تلقاها الحين تمثل .. عشان تلفت انظار الكل

      عضيت على شفايفي وضربت راسها بقوه .. وقلت : قومي عن وجهي لا ذبحتك

      بعدت عني وراحت تركض داخل

      نزلت راسي اشوف رهف وفي نفس الوقت حطيت يدي على قلبي
      احس انه يعورني من كثر ما دق
      رهف قومي الله يخليك .. وش فيك

      شفت نجود طالعه تسرع .. وفي يدها كاسة المويه

      اول ماشافت رهف على الارض .. حطت يدها على خدها وقالت : وش فيها رهف

      قلت : نجود تعالي اغسلي وجه رهف يمكن تصحى

      قربت نجود جلست بجنب رهف وغسلت وجهها .. وفعلا فتحت عيونها رهف بصعوبه

      وقالت بتعب :ان ا راسي يعورني

      قلت بأهتمام: ايه طحتي علينا

      طلعت ام مشعل من باب الصاله .. وجات بجنبنا .. ناظرت في رهف وقالت بخوف : وش فيك حبيبتي

      قالت رهف وهي ماسكه راسها : مدري

      مسحت ام مشعل على راسها وقالت : ان شاء الله مافيك الا الخير يابنتي

      سمعت صوت جوال نجود يرن .. ردت بسرعه وقالت : الووو .. بخير .. حنان انا بخليك الحين لان رهف تعبانه .. وموفاضيه اكلم جوال .. طيب حبيبتي .. باي

      يوم قفلت .. قلت : بدق على مشعل بقول له

      قالت رهف بتعب واضح : مايحتاج

      قالت نجود : نايف خلنا اول ندخلها داخل

      هزيت راسي وقلت : ايه صح

      مالحقت قلت كلمتي هذي .. الا وسيارة مشعل جايه

      وقفها ونزل منها.. كان بيدخل داخل

      بس نجود نادت عليه بصوت عالي : مشعل تعال

      ناظرت في يدي وتذكرت اني للحين ماسك رهف .. تركتها بسرعه قبل مايجي مشعل ويسوي سالفه

      .................................


      ** مشعل **

      وش فيها ذي تصارخ بعد .. خل اروح اشوف وش السالفه

      تقربت منهم .. شفت رهف جالسه وحاطه يدها على راسها

      اشرت عليها وقلت : وش فيها

      قال نايف : طاحت علينا .. شكلها تعبانه مره

      قالت امي : مشعل وديها المستشفى

      ياربي اكره شي في حياتي .. اني ارجع من بره تعبان .. وتصير هالمواقف .. اعرفهم هالبيت ياحبهم لتعضيم الامور .. تلقون راسها يعورها شوي .. سووها طاحت وبتموت

      جلست على الارض وقلت : رهف وش فيك

      قالت : مافيني شي بس راسي يعورني شوي

      شفتوا قلت لكم مافيها شي

      تكلمت وانا اناظر في نايف : ليه مادقيتوا وقلتوالي

      قال نايف بعصبيه : الحين وش اللي قلتوا وماقلتوا .. ودي بنت الناس المستشفى

      ايه سوي نفسك معصب وش عليك .. ادري عنه يصرف الموضوع لانه ماكان يبي يدق علي .. انا مدري وش اللي يبيه بالضبط

      سمعت رهف تقول : لا مابي اروح المستشفى .. قلت لكم مافيني شي .. مشكور نايف

      على وشو تشكره؟؟ .. هو اصلا سوا شي

      مسكتها وقلت : يللا رهوفه نروح المستشفى

      مسكتها امي معي تبي تقومها .. بس هي ماطاعت .. وقالت : والله مافيني شي .. ما ابي اروح

      قومتها وقلت : براحتك خلاص .. يللا نروح الغرفه

      قال نايف وكانه مو راضي : لا لازم تروح المستشفى

      قلت على طول : ماتبي تروح .. مسكتها بقوه وكملت كلامي هي زوجتي وانا حر

      انا نفسي استغربت من كلامي .. وش اللي خلاني اقول كذا .. كلامي ماله منطق

      ناظرني نايف بعصبيه .. وراح ركب سيارته ومشى

      وش علي منه .. مسكت رهف ودخلت معاها داخل .. وكانت امي ونجود وراي
      اول مادخلت شفت رغد جالسه على الارض وحاطه راسها على الكنبه تبكي

      تركت رهف .. ورحت لرغد بسرعه .. رفعت راسها وقلت : وش فيك حبيبتي .. ليه تبكين

      ماردت علي .. مسحت دموعها .. وبست راسها .. قلت : فيه احد زعلك

      قالت وشكلها يكسر الخاطر : خالي نايف طقني .. عشان رهف

      ضغطت على يدي بعصبيه .. وضربت الارض .. كم مره قلت له لايمد يده على بنتي

      قالت : رهف تعبانه .. راح حط الحره فيني

      لكن انا بوريه .. وقفت وحملت رغد .. قلت لها وانا ابتسم : خلاص ماعليك لا رجع انا بكلمه وبحط له حد .. انتي روحي نامي الحين .. زين حبيبتي

      هزت راسها وباستني وهي تبتسم

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #63
        بيت ابو يوسف .. الساعه :00 مساء
        ______________

        ** يوسف **

        بموت نعس .. بس والله ما بنام الا اذا ردت علي البنت ام وجه البطه .. ههههههههههههههه قسم بالله صوتها رهيب .. دلعها عفوي.. مومثل البنات اللي اكلمهم .. يتميعون ويتميلحون مدري على وشو .. حتى نستني انا ليه كنت داق .. ايه كنت بعلم هاللي اسمه نايف وشلون يصارخ على عمه يوسف وهو مريض .. بس خل نايف يولي الحين .. فاضي له انا .. بدق مره ثانيه

        ..: الووو

        اوووف هالشغاله .. مستقعده لي عند التلفون .. بنتظر شوي بعدين بجرب

        جلست اجرب مره ومرتين وثلاثه وعشره .. ماترد علي الا الشغاله .. ووحده الظاهر عجيز

        ياربي قهر .. صح انا دلخ .. ليه ما اسأل الشغاله عنها .. بما ان مافيه امل ترد هي

        دقيت وكالعاده ردت الشغاله

        قلت : الووو كيف حالك ياجميل

        قالت : كويس

        قلت : الله وش هالصوت الزين

        الله على هذا زمن اللي يخليني اغازل شغاله

        قلت بجديه : وين هذي الحرمه

        قالت : ام مشعل ؟

        لا مو ام مشعل .. اذا مشعل كبير اجل كيف امه ؟ .. قلت : لا الحرمه الثانيه

        قالت : نجود

        يجوز نجود ويجوز لا .. قلت : لا حرمه ثانيه

        قالت : مين!! .. رهف

        رهف اختي واعرف صوتها يعني موهي

        قلت : لا لا موهذي ثانيه

        قالت : خلاص مافيه في بيت حرمه ثانيه غير اللي انا قلتهم

        يعني هي نجود ماغيرها .. يازين الاسم زيناه

        قلت : ثانكس .. كل يوم تعالي .. عاشوا سرا ورا على قلبي ههههههههههههههه

        وقفلت السماعه في وجهها

        الله عليك يانجود .. اذا صوتك حلو واسمك حلو اجل كيف شكلك ..؟

        لازم اشوفك

        .................................................

        _________________
        بيت مشعل .. الساعه : 12:30 مساء
        _________________


        ** رهف **

        فتحت باب الغرفه .. وانا احس راسي شوي وينفجر .. انسدحت على السرير وانا حاطه يدي على راسي .. اضغط عليه يمكن يخف الالم

        دخلت مشعل الغرفه وقفل الباب .. جلس بجنبي على السرير .. وكان ساكت وشكله يفكر بعمق .. احس انه يبي يقول شي .. بعد فتره من التفكير

        قال بملل : تعشيتي ؟

        هذا اللي طلع معك ؟

        قلت : لا

        تصدقون اكتشفت ان التعب هذا لاني ماتعشيت .. تو اتذكر اني ماتعشيت .. لازم من اليوم وطالع اكل زين .. عشان ماتجيني هالدوخه مره ثانيه

        قال : جوعانه ؟

        قلت : لا

        قال : وليه مو جوعانه ؟

        قلت : بس

        عدل جلسته وقال : الحين تحسين نفسك احسن ؟

        قلت : شوي

        قال : بتنامين

        قلت : يمكن

        حط يده على راسي وقال : متى تعبتي بالضبط ؟

        قلت : مدري

        صرخ بعصبيه : اوووووووه .. وش هالاجابات المختصره .. ماتبين تردين علي قولي

        شلت يده اللي على راسي وقلت : لا تجلس تصارخ في هالليل .. ترا راسي يعورني ومو ف...

        وقفت كلامي يوم شفت نظراته لي .. بصراحه تخوف

        قال بعصبيه : ومو وشو ؟

        لفيت وجهي وقلت : ولا شي

        قال : يللا قولي .. كملي كلامك ؟

        والحين وش اقول له .. اقول له كنت بقول مو فاضيه لك .. والله بيشرب من دمي دراكولا هذا

        قلت واحاول اوزن صوتي : م .. ا بقول .. شي

        صرخ علي : بتقولين وغصب عنك بعد

        صرخت ومسكت راسي : اي يعورني

        مسك يدي وقال بأهتمام : رهوفه .. وش صار .. زاد عليك الالم ؟

        هزيت راسي بأيه

        مسح على راسي وقال : لازم تاكلين شي

        قلت : أن شاء الله .. الحين بنزل المطبخ وباكل لي شي

        ابتسم لي وقال : انا بروح اتروش

        طلع له ملابس ودخل الحمام الله يكرمكم

        تبون الصراحه .. انا كنت امثل ومازاد علي الالم ولا شي .. بس خفت من مشعل لا تلوموني

        ....................................

        ** نايف **

        اخذت لي كم دوره بالسياره على حينا .. وتذكرت ان رهف تعبانه ( بصراحه انا جالس اكذب على نفسي لان تعب رهف ماغاب عن بالي ) وتذكرت انها ماتعشت معنا .. واكيد هالدوخه من قلة الاكل .. فقبل ما ارجع البيت مريت على هرفي واخذت لها وجبه

        دخلت البيت وكان الوقت متأخر .. وش اسوي ؟ كيف اعطيها العشا .. ادق باب غرفتها والا ؟
        .. لا مو حلوه.. بشوف جودي نامت او للحين .. صعدت اركض مع الدرج .. وطقيت باب غرفة نجود بهدوء .. يوم ماسمعت ردها عرفت انها نايمه .. كنت بنزل الدرج وبخلي الاكل في المطبخ .. بس سمعت باب غرفة رهف ينفتح

        لفيت .. واول ماشفت رهف قلت بسرعه وبصوت عالي كاني ماصدقت اشوفها : رهف هذا عشا

        حطت يدها عند صدرها وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم

        ابتسمت وقلت : المعذره خوفتك

        نزلت راسها وقالت : لا عادي

        قربت اكثر وقلت : خذي هذا حكيت راسي هذا عشا انا جايبه لك .. لانك لانك مدري وش اقول

        ابتسمت وقالت : مشكور نايف وماتقصر

        مديت يدي وقلت : طيب خذيه

        ضحكت بحياء واخذت الكيس .. وكانت خدودها حمر .. ليه مستحيه مني هالكثر!!

        قلت : رهف انا اعتبرك مثل اختي نجود

        وشوله هالكلام الحين ؟

        قالت ببراءه : وانا بعد اعتبرك مثل اخوي محمد بس مو مثل اخوي يوسف هههههههههه لانك غير عنه

        قلت : ههههههههه وليه عاد ماتحبينه ؟

        قالت بتفكير : اممممم الا احبه واموت فيه مهما كان هو اخوي .. بس محمد قريب لقلبي اكثر

        قلت لها تصبحين على خير ورحت غرفتي وانا قريب اتشقق من الوناسه

        جملتها الاخيره اثرت فيني مره .. يعني انا قريب لقلبها .. يعني انا مهم بالنسبه لها .. شكلي ماراح انام الليله ههههههههههههههه

        .............................
        الدمام .. شقة محمد الساعه : 3:30 مساء
        ____________

        ** الريم **

        اتخيل عيونكم كيف صايره وانتوا تقرون ( الدمام ) وين ابها ؟..ايه هذي الايام الحلوه بسرعه تمشي .. كملنا امس 10 ايام واليوم رجعنا من ابها

        والحين جالسه اخبر محمد اني بروح لرهف

        محمد : وش تروحين لرهف .. مو انتي اللي راجعه من السفر وتوك متزوجه .. مفروض هي اللي تجيك

        قلت له : بس هي تعبانه صار لها 4 ايام .. لازم اروح واشوفها

        قال : بعدين بتصير زينه وبتجيك

        قلت : عيب انتظرها تجيني .. وبعدين انا دقيت قلت لها اني بجيها .. حمود حياتي قلبي عمري يللا عاد هذي صديقتي واختي لازم اشوفها

        قال : بس انا تعبان .. تو راجع ابي ارتاح

        بصراحه شكله مره تعبان .. عشان كذا رحمته وقلت له : الحين بدق على اخوي فارس بخليه يجي يوديني

        قال : طيب خليه يوديك .. بس لا تتاخرين .. واذا طلعتي من عند رهف مو تروحين بيت اهلك .. ارجعي على طول الشقه

        ابتسمت وقلت : اوامر ثانيه عمي

        قال : سلامتك حبيبتي .. وخلي بالك من نفسك

        .
        .
        .

        ماتأخر علي اخوي فارس .. بسرعه جاني ووداني بيت رهف

        قبل ما انزل قال لي : دقي علي لاخلصتي .. طيب

        قلت : ان شاء الله .. مع السلامه

        قال : الله معك

        نزلت واستقبلتني نجود وام مشعل .. سلموا علي وجلسوني بالصاله

        قالت لي نجود : ثواني بروح انادي رهف

        قلت : لا لا مايحتاج انا بروح لها .. هي وين ؟

        ابتسمت وقالت لي : تعالي وراي

        رحت وراها .. وركبنا فوق .. فتحت نجود باب غرفه من الغرف

        وقالت : رهوفه .. الريم جات وطلعت

        دخلت الغرفه وشفت رهف جالسه على السرير وامها بجنبها .. وقفت يوم شافتني .. رحت لها وضميتها بقوه

        وكنت مره مبسوطه بشوفتها .. سلمت على عمتي ام يوسف

        ولفيت على رهف وقلت : وحشتيني موت يا الدبه

        قالت : وانتي اكثر وربي .. ماتدرين شكثر مشتاقه لك

        قلت وانا الوي فمي : ايه واضح من اتصالاتك الزايده لي وانا في ابها

        قالت : تبيني ازعج المعاريس .. كان انتي اللي اتصلتي

        قلت وانا اضحك : محمد مايخليني اتصل

        ضحكت معي وقالت : وتلومني بعد

        قالت ام يوسف : ايه بعد مايصير نزعج المعاريس .. حتى ابو يوسف مايرضى ادق على محمد

        ابتسمت لعمتي وناظرت في رهف

        مسكت يدي وجلستني معها على السرير .. حطيت يدي على خدها وقلت : لهذي الدرجه تعبانه .. اشوفك على السرير

        قالت : قسم بالله توني قبل ماتجين بدقايق جالسه على السرير .. والا انا مافيني شي

        قلت : زين وش فيك .. مارحتي المستشفى

        قالت : وليه اروح وانا مافيني شي .. ريوم انتي اكثر وحده تدرين اني ما احب المستشفيات

        رفعت حواجبي وقلت : الله يستر

        ضربت يدي وقالت : لا تكبرين الموضوع

        ضحكت وقلت : من عيوني

        عدلت جلستها وقالت : عطينا المفيد .. وش سويتوا في ابها

        غطيت وجهي وقلت بحيا : ماسوينا شي

        رفعت حاجب وقالت : شوف الخبله .. انا قصدي وين رحتوا ووين جيتوا .. ماقصدت شي ثاني

        قلت : اه .. مافيه مكان بأبها مارحنا له انا ومحمد

        قالت : وناسه .. طيب ابها حلوه ؟

        قلت : تجنن

        تعليق

        • فديت ضحكتي
          عـضـو
          • Nov 2009
          • 17
          • منو يحس فيني انا .. اذا ذقت العنا
            منو يداري قلبي .. في يوم اذا شكى

          #64
          يسلمو مره جنان مشكور متقصرين

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #65
            دخلت نجود الغرفه وقالت : يللا انزلوا تحت .. عماتي وبناتها هنا

            نزلنا مع بعض انا ورهف ونجود وام يوسف

            وكانوا في الصاله حريم كثير

            بعد ماسلمنا وجلسنا .. قالت وحده من الحريم : من هالبنت اللي نزلت مع رهف

            قالت ام مشعل : هذي الريم .. اللي رحنا عرسها قبل اسبوعين تقريبا .. مرة ولد ام يوسف

            قالت الحرمه : اها .... مبروك

            ابتسمت وقلت : الله يبارك فيك

            قالت نفس الحرمه وهي تناظر في رهف : ام مشعل .. وش فيها مرة ولدك 24 ساعه متخبيه في هالغرف

            قالت ام مشعل : فديت قلبها .. تعبانه

            قالت الحرمه : هذا انا اشوفها مافيها الا العافيه

            وش هالحرمه الثقيلة الدم .. ضربت رهف بيدي .. وقلت بصوت خفيف : رهوفه من هالحرمه

            قالت رهف : هذي عمة زوجي .. ام هالبنتين اللي هناك .. اسكتي اسكتي جوا لنا

            قالت وحده من البنات وكانت حلوه وناعمه : سلامتك رهوف

            قالت رهف : الله يسلمك هنوفه

            قالت الثانيه والظاهر تتكلم من خشمها : ماتشوفين شر

            قالت رهف : الشر مايجيك حنان

            وطول ما انا جالسه مع رهف .. هالبنت اللي اسمها حنان غاثتنا .. احسها مو طايقه تجلس مع رهف .. عكس الهنوف اللي حسيتها قمه في الاخلاق .. وسوالفها تجنن .. مع هذا تمنيت لوكنت جالسه مع رهف لحالنا .. ما اخذت راحتي في السوالف .. شفت الساعه كانت 6 .. دقيت على اخوي فارس عشان يجيني .. قال لي انه برا

            قالت لي رهف : بتروحين

            قلت لها : ايه اخوي فارس جا

            قالت : اجلسي معي شوي

            قلت : معليه مره ثانيه

            سلمت عليهم .. وانا طالعه سمعت وحده من الحريم تقول : هنوفه اطلعي برا .. نادي وليد خليه يدخل داخل

            مسكينه هالنوف يامقومين يامجلسين فيها

            .................................................
            ** نجود **

            تفاجأت يوم قال لي وليد ان فيصل يبيني ورا البيت .. وش يبي فيني .. اكيد يستهبل ويتريق كالعاده

            رحت ورا البيت ووقفت اناظر فيصل وهو يروح ويجي .. شكله متضايق او فيه شي
            يوم شافني ابتسم لي واشر لي اتقرب .. ايه زين طلع مو متضايق

            اول ماتقربت قال لي : كيف نجود ؟

            هزيت راسي وقلت : تمام

            ماسألته عن اخباره عشان ما اطول معه .. احس شكلنا شوي غلط .. وشكل فيصل الجاد مخوفني .. العاده هو مو كذا

            ** فيصل **

            الحين بوشو ابدا .. ههههههههه شكلي توهقت .. ساعدوني الله يخليكم
            عقدت حواجبها وقالت : وش صاير فيصل ؟

            تحمحمت وانا حاط فمي على يدي .. قصدي يدي على فمي لاتلوموني اتراجف مو عارف اوصف لكم حالتي

            قلت : مستغربه تا ت أأ .....

            وش الباقي .. نسيت كلمات الاغنيه .. لا الاغنيه كلها تبخرت ولا كاني جلست ساعات احفظها .. عز الله رحت فيها يافيصل

            تكتفت وقالت : بصراحه ايه مستغربه .. مدري وش فيك فيصل قول اللي بقلبك

            ايه زين مالاحظت اني كنت بغني وهالشي لصالحي

            ** نجود **

            فيصل يبي يوقف قلبي اكيد .. انا بدون شي خايفه .. وتردده في الكلام يزيد خوفي

            سمعته ياخذ نفس ويقول بسرعه وبأندفاع : نجود بأختصار وبدون أي لف ودوران
            انا احبك .. ايه احبك .. وانا ماقلت هالكلمه الا لاني متأكد منها .. ادري فاجأتك بس انا احبك من زمان مو من يوم او يومين .. وانا اعترف اني متسرع في بعض الامور .. بس الا هالشي ماتسرعت فيه .. نجود انتي ماتدرين اني احسك مثل ظلي .. لاني طول اليوم افكر فيك .. طول اليوم اشوفك قدامي .. ساكنه بقلبي ومتربعه فيه .. مستحيل في يوم وحده غيرك تسكنه بداله ..
            انا اخترتك انتي وما ابي غيرك .. حتى لو ماكنتي تبادليني نفس الشعور .. مستحيل تكونين لغيري .. ولوفكرتي مجرد تفكير انك تحبين شخص غيري .. بذبحك وبشرب من دمك

            طول مافيصل يتكلم وقلبي يدق بقوه .. كنت منزله راسي ما ابي فيصل يشوف تعابير الفرحه في وجهي فيصل يحبني ؟ ماتوقعت هالشي .. ايه ليه ما اتوقع ؟ وش ناقصني عشان فيصل مايحبني .. بس بصراحه فاجأني فيصل .. حتى اني ماعرفت بوشو ارد عليه

            ** فيصل **

            انا قلت هالكلام ؟؟؟ ما اصدق .. مستحيل هالكلام يطلع مني .. ما اصدق ما اصدق .. انتوا تصدقون ؟ .. ماتوقعت اني جريء لهذي الدرجه .. بس ارتحت على الاقل اعترفت .. هم وانزاح .. وهي طيب ليه ماتقول انها تحبني بعد .. ليه

            سمعتها تقول : فيصل طولنا في الوقفه لحالنا .. انا لازم ادخل داخل

            ضايقني هالشي مره .. كنت ابيها على الاقل تقول كلمه .. كلمه بس مو كذا ولا كاني قلت شي .. ماتدري ان هالشي متعبني وكل يوم افكر فيه .. لحظه لحظه انا ليه متأكد انها تحبها اصلا .. لو كانت تحبني ماكانت بتسكت الحين .. بس الظاهر يافيصل انك بتجرب حياة العنا .. بتفقد النوم وبتسامر النجوم


            .....................................


            ** فارس **


            كنت في سيارتي انتظر الريم تطلع .. واسمع اغنية تعبك راحه ل أصيل ابو بكر


            *************

            تعبك راحه واحبك مهما تتعبني
            شفت الغلا كيف سوى من التعب راحه

            عذب ومنهو يردك لاتعذبني
            البال مرتاح والاعصاب مرتاحه

            لاينكسر خاطرك كيفي وعاجبني
            اجرح ترى صاحبك مبسوط بجراحه

            انا اللي كسبان مدام انت غالبني
            ماظن خسران مثلي يحسب ارباحه

            صوبني من وين ماودك تصوبني
            مذبوح ومسلم روحه لذابحه

            غصب علي كل ماسويت يعجبني
            قلبي قفلته عليك وضاع مفتاحه


            *************

            طلعت الريم وركبت السياره .. قالت : سلام

            قلت : وعليكم السلام .. تأخرتي 5 دقايق .. يللا انزلي

            قالت : فارس عاد بلا مصاخه

            كنت ابيها تحاول تفتح الباب .. عشان ارجع على ورا بسرعه .. واخرعها .. بس ماصار .. بحاول مره ثانيه

            قلت : جد يللا انزلي .. خلي زوج صديقتك يرجعك .. عقاب لانك تأخرتي

            قالت : فارس

            قلت : الريم

            قالت : والله بسويها وبنزل

            قلت : يللا سويها

            كانت بتفتح الباب .. بس انا حركت السياره على ورا بسرعه .. حطت يدها على قلبها وقالت : بسم الله خرعتني

            جلست اضحك وقلت : محد قال لك

            قالت : فارس سمعت صوت ورا .. ليكون دعمت احد

            قلت وانا اناظر ورا : فال الله ولا ف....

            شوفتي لبنت واقفه ورا السياره .. خلتني ما اكمل جملتي .. يالله سترك

            نزلنا انا والريم من السياره بسرعه .. والخوف مسيطر على قلوبنا


            ^*^
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            ^*^
            ***** نهاية الجزء العشرون ******

            ...:::] الجزء الواحد والعشرون [:::...

            ______________
            بيت مشعل .. الساعه :6:00 مساء
            ______________


            ** فارس **


            بعد مانزلنا انا والريم من السياره .. رحت لعند البنت .. ماكانت مغطيه وجهها .. عشان كذا من شفتها لفيت وجهي

            ودفيت الريم بيدي .. يعني كلميها وشوفي وش صار فيها .. لاني اسمعها تبكي

            فتحت الريم وجهها .. وقربت منها .. سمعتها تقول بصوت عالي: الهنوف

            الاسم غريب .. يووه الحين مو مهم غريب او قريب .. الاهم هي وش صار فيها

            هذا الكلام اللي سمعته من الريم : الهنوف تعورتي .. ردي علي .. على الاقل هزي راسك لا تسكتين ............. وشلون تهزين راسك بلا وانا اشوف بيدك دم

            من قالت دم لفيت راسي .. وقلت بخوف : الريم خلينا نوديها المستشفى

            قالت الريم : بدخل بقول لأهلها

            قلت انا : لحظه هي خليها تتكلم اول
            ابي اعرف بس هذي تتكلم اولسانها انقص فجأه .. وين عورها بالضبط

            غطت وجهها وجلست تبكي بصوت مسموع

            قلت للريم وانا اشر عليها بأستخفاف : بترد هي يعني ولا شلون

            عضت الريم على شفايفها وكانها تقول اسكت

            لاحول ولا قوة الا بالله .. وربي هالبنت تطفش .. وان وقفت معاها اكثر من كذا بجن

            مسكت الريم من يدها وقلت : امشي بس امشي

            بعدت الريم يدها عني وقالت : فارس عاد .. تخيل نخلي البنت كذا ونمشي

            قلت بصراخ : وش تبيني اسوي لها ارقص مثلا .. اعتذار وماراح نعتذر .. لان حنا ماغلطنا وبع.. لحظه اساسا هي مفروض تعتذر مني لاني كنت ابي ارجع السياره على ورا وهي ماخلتني .. اعترضت طريقي بكل غباء .. قسم بالله بنات مدري وين عقلهم

            بست يدي وجه والظهر وقلت : الحمد الله والشكر بس

            صدقوني لو اكلم جماد تحرك .. ماتحس هذي .. صخر .. عطلتنا الليل جا وحنا للحين مارجعنا البيت

            قالت الريم : فارس حرام عليك البنت تعورت

            غمضت عيوني وقلت بنفاذ صبر وانا اشر على السياره : الريم اركبي

            قالت الريم للبنت : الهنوف انا بدخل داخل بكلم ام

            ماخليتها تكمل كلامها .. وسحبتها من يدها .. وفتحت باب السياره ودخلتها

            وركبت انا بعدها .. اول ماحركت السياره

            تكتفت الريم وقالت بعصبيه : وش هالاسلوب وش بتقول الهنوف عنا

            رفعت حاجب وقلت : وهي من عشان نهتم للكلام اللي بتقوله عنا

            قالت بجديه : فارس البنت اعرفها

            قلت : مبروك .. ومن وين تعرفينها ؟

            قالت بتفكير : بنت عمة مشعل زوج صديقتي رهف

            قلت : بل بل قويه ذي .. وش قلتي ؟ جدة عم خال ولد جيران ناصر زوج اخت صديقتك !!

            قالت بقهر : اووف انا ما انكت .. وانت غلطت على البنت و...

            وحطت يدها على فمها وقالت : تخيل صار فيها شي

            قلت وانا اسوي نفسي متاثر : يمه تخيلي يصير فيها شي .. اه قلبي يعورني .. مابقدر لا انام ولا اكل .. واي ماقدر .. بعيش حياتي كلها قلق

            حركت يدي يمين وشمال لا وبيودونا السجن .. بيضيع شبابنا ومستقبلنا .. الا جد ريوم .. هي تتكلم اولا

            قالت وهي تدف كتفي : طبعا تتكلم

            قلت بسرعه : شفتي هذا دليل ان ماصار فيها شي .. لان لوصار فيها شي بتتكلم ماراح تسكت .. واصلا لو ناس غيرنا طنشوها ومشوا .. بس حنا عطيناها وجه ونزلنا لها .. وهذا الشي اللي خلاها تتدلع

            قالت : تتدلع ؟ هههههههههه .. تراك مصختها .. ولو منت بأخوي .. كنت بقول بمياعه ماعندك ذوق

            قلت : انا اللي الحين برميك من السياره

            وعلى طول وقفت السياره

            قالت وهي بتموت من الخوف : فارس .. ترمي اختك ؟

            فطست من الضحك وقلت : اقول .. انزلي وصلتي شقتكم

            لفت وناظرت في البنايه والظاهر توها تستوعب : هاه .. ايه صحيح .. يللا مع السلامه .. وسلم على امي وابوي واخواتي وخويلد

            قلت : والخدامه ماتبيني اسلم عليها بعد .. ترا مره مشتاقه لك

            قالت بسخريه وهي تطول بالكلام : شكرا .. باي

            نزلتها وحركت السياره وكنت بروح اصلي بالمسجد .. لان عندي الليله ( دوران ) .. دوران في وشو ؟ ... في الاسواق انا واخوياي طبعا

            فزيت يوم سمعت صوت جوال يرن .. وانا من ركبت معي الريم قفلت جوالي

            خرعني جوال ريوم .. صوته عالي

            لازم اعطيها خبر انها ناسيه جوالها بسيراتي

            فتحت جوالي .. ودقيت على بيتنا

            ... الووو انا ساره وهذا بيت ابو فارس وش تبون ؟

            قلت بصوت عالي عشان اخوف اختي ساره : مو كم مره قايل لك لا تردي على التلفون بهذي الطريقه
            قالت لي بقهر : انا ارد بالطريقه اللي ابيها .. كيفي .. حره .. مايخصك .. انت على طول تصارخ علي .. على طول تبي تفشلني .. خالد مو مثلك .. خالد يدلعني ويشتري لي حلاوه .. واليوم وداني .............

            قلت بسرعه : بس بس .. لا تجلسين تعلميني قصة حياتك كلها .. انا اعرفك لو ما اسكتك تواصلين الكلام للفجر

            قالت : اووووف .. وش فيها الاخلاص واقفه

            قلت بملل : الاخلاص واقفه والا الاخلاق قافله ؟

            قالت بمرح : ايه هذي هي

            قلت : متى بتتعلمين الكلام انتي

            قالت : انا اتعلم الكلام .. واتعلم الكتابه والقراءة .. واتعلم كل شي تتعلمه .. مثلك بالضبط .. حتى امي تقول اني اشطر وحده فيكم .. تخيل اليوم قبل مايجي بابا من الدوام .. طلعت انتظره بره .. بدال ماينبسط صرخ علي وقال لي ادخلي داخل ولا تطلعين بره بالضهر .. هذا جزاتي ؟

            قلت : سارونتي ابوي يخاف عليك .. ولا تعيدينها مره ثانيه .. المهم ضيعتي وقتي .. وين ريوم

            قالت : ريوم اليوم ماجات لنا .. لان رهف بنت جيراننا اللي تزوجت من زمان .. مريضه وقالت تبي ت ....

            ضربت راسي بيدي وقاطعتها وقلت : ايه صح نسيت

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #66
              وش هالغباء اللي علي تو منزلها شقتها .. لحقت تنسى يافارس

              قلت لساره : خلاص بدق على شقتها .. يللا فمان الله

              قالت بسرعه : لا والله انت قلت لي بتوديني معك السوق وبتعشيني .. يعني تضحك علي وماتبي توديني مكان ( تبكي ) كلكم ماتحبوني

              لحول .. الله ياخذني على هالغلطه .. لو اني داق على شقة ريوم ماكان صار هذا كله

              قلت : خلاص حبيبتي البسي وبروح المسجد اصلي وبعدها بمر عليك

              قالت بوناسه : يس .. انتظرك ترا انا .. لا تنساني .. ترى بلبس بسرعه وبروح انتظر عند الباب .. واذا ماجيت ما باكلمك إلى الابد .. وما بحبك .. وما وما وما .. وما وشو ؟ امممم نسيت

              ابتسمت وقلت : لا ماراح انساك

              ..................................
              الهنوف **


              كنت واقفه بمكاني للحين .. >> مصدومه << .. قلبي يعورني .. صحيح متعوده على المعامله الزفته من امي واختي .. بس معامله قاسيه وجارحه لهذي الدرجه ؟؟ ما اتوقع بشوف.. الدموع كانت متجمعه في عيوني .. لالا موفي عيوني لاني احس فيها تمشي على خدي .. اخاف امسحها وتحرق يدي .. لانها جالسه تحرق خدي

              احس بشيلتي تطيح من على راسي .. كنت ابي ارفع يدي اليمين عشان اعدلها .. بس ماقدرت .. تعورني مره .. جلست على الارض وطاحت الشيله على كتوفي .. ودموعي طاحت على الارض

              مسكت طرف شيلتي .. وجلست امسح دموعي اللي طاحت على الارض .. جلست امسح وامسح .. مابي دموعي تصير على الارض

              موعشان الارض وصخه لا.. دموعي هي الوصخه .. لانها تطيح عشان واحد ماعنده احساس

              تذكرت اني مو في بيتنا .. وقفت بسرعه .. ما ابي احد يشوفني ويسألني وش صاير .. لاني لو كنت في البيت محد بيسألني .. لأول مره اتمنى لو انا الحين في بيتنا .. وما اطلع منه ابد

              لفيت شيلتي بيدي اليسار ومشيت .. وانا امشي كل شوي الف وراي .. احس انه بيرجع وبيكمل كلامه .. لايارب ما ابيه يرجع

              سرعت في مشيتي .. حتى حسيت نفسي بطيح .. مايهمني اطيح اولا .. اهم شي مايرجع ويشوفني

              رحت لحمام المجلس الله يكرمكم .. وغسلت وجهي .. ناظرت شكلي في المرايا .. رجعت على ورا بسرعه لان شكلي كان يخوف من كثر مابكيت .. الكحله كلها على خدي .. وعيوني حمرا .. مو بس عيوني الا وجهي كله احمر

              مديت يدي اليسار ولمست وجهي .. وبتسمت لاني حسيت انه ماقال كلامه الجارح الا يوم لف وشاف وجهي .. ووجهي كان يخرع من البكي والكحله .. ولا هو لوشاف وجهي بوقت ثاني .. ماكان قال لي شي

              اختفت ابتسامتي على طول .. حاولت ارجع ابتسم ماقدرت .. ليه مو قادره ابتسم .. اكيد لان احساسي كله غلط .. واني جالسه اقنع نفسي بس

              ورجعت الدموع تطيح مره ثانيه .. وانا اغسل وجهي مره ومرتين وثلاثه احاول ابعد الدموع عن وجهي .. بس مافيه فايده

              لفيت اناظر للمجلس من الدريشه .. عرفت ان مافيه احد .. لانه كان ظلام

              فتحت الباب .. دخلت وجلست في اقرب كنبه .. ودموعي طبعا تتجدد

              بعد يمكن نص ساعه .. سمعت صوت احد يفتح الباب ويشغل الانوار

              ...: بسم الله الرحمن الرحيم .. هنوفه وش تسوين هنا

              التفت لمصدر الصوت .. وكان اللي واقف نايف .. مدري ليه يوم شفته بكيت اكثر .. يمكن لان جسمه يشبه شوي جسم اخو الريم

              قرب مني وجلس بجنبي .. قال لي بحنان : هنوفه ليه تبكين ؟ احد زعلك؟ .. اختي نجود زعلتك؟ .. والله لو تزعلك اعلقها من كشتها فوق السطح .. كم الهنوف عندنا

              ماكنت اقدر ارد عليه .. وش بقول له يعني ؟

              قال بتهديد : ترا والله لو ماتتكلمين بناديهم وبجمعهم كلهم هنا

              قلت بسرعه وصوتي متكسر من البكي : لا تكفى

              ضحك وقال : شفتي كيف خليتك تتكلمين .. انا نايف ولد عبد العزيز من علي

              اكتفيت بأبتسامه غصب عني

              قال : يعني مابتقولين ليه تبكين

              مسكت يدي اليمين وقلت : بس كنت طالعه انادي وليد .. وانزلقت بالمويه وطحت وتعورت يدي

              قال وهي يبتسم : والله انك دلوعه .. كل هالبكي .. عشان طحتي

              قلت : تعورني

              قال : اعترفي انتي تبكين عشان يدك تعورت .. ولا عشان طحتي ووليدوه ضحك عليك

              قلت : والله العظيم وليدوه ماشفته اصلا

              ضحك واشر على يدي : اقول هاتي بس اعالج يدك

              بعدت عنه شوي وقلت : مجنونه اسلمك يدي

              قال : تصدقين كنت بصير دكتور

              قلت بأندهاش : احلف

              قال : لا امزح .. بس كنت ابي اصير أي شي غير اللي انا فيه

              قلت : ووش فيه اللي انت فيه ؟

              قال : تصدقين لو ماكنت انا المدير من زمان طردوني .... طبعا مو مثل اول بديت اشتغل ..بس فيه بعض الكره تجاهها .. لانها مسأوليه كبيره .. تخيلي لو انا الحين موظف وقدامي المدير وش بيصير

              هزيت راسي

              قال : انا اقول لك

              فجأه وقف .. خشن صوته وقال : نايف انت مطرود
              راح الجهه الثانيه ..قال بصوته الطبيعي : بس طال عمرك انا احتاج للشغل خليني ضم يدينه مع بعض الله يخليك

              رجع للجه الاولى وخشن صوته : اقول انقلع الله يقلع نص وجهك

              راح للجهه الثانيه : والله ماطلع من هنا لو على قص رقبتي

              وهذي كانت سوالف نايف بالمجلس .. وانا بس كنت اضحك .. ماتوقعت شخصية نايف كذا .. صحيح ان حنا في الاشهر اللي راحت كانت علاقتنا مع بعض حلوه .. لان صرنا نروح ونجي مع بعض .. بس الحين وضحت لي اكثر شخصية نايف .. اجل مالومك ياحنان اذا انتي مسويه المستحيل عشان تطيحينه .. مع انها ماتبي تطيحه الا عشان فلوسه .. بس هيهات تقدر عليه .. اعرفه نايف مو خفيف .. مشعل وهو مشعل ماطيحته .. الله يهديها بس

              .
              .
              .

              رجعنا البيت وكنت طبيعيه .. اول مادخلت غرفتي وانسدحت على السرير .. تذكرت كل اللي صار .. وبدون ما احس طاحت دموعي .. وجلست افكر .. ليه عاملني بهالقسوه مع انه مايعرفني .. وفوق هذا هو الغلطان .. ياربي ليه انا افكر بهالسالفه كثير ومو قادره انساها .. ليه ماعتبره موقف حاله حال أي موقف عادي

              غمضت عيوني وكنت بنام .. بس طلعت لي صورته وهو يوبس يده ويتحمد ربه بأستهزاء

              فتحت عيوني على طول .. و دام اني بشوفه اذا غمضتها قررت اني ما انام

              ..............................
              شقة محمد .. الساعه :30 مساء
              ________________


              ** الريم **

              ياربي وين راح محمد ..مخليني في هالشقه لحالي .. دام انه بيطلع ليه ماخلاني اروح بيت اهلي .. ولالقهر ناسيه جوالي عند فارس

              اخذت التلفون ودقيت على بيت رهوف بما ان ماعندها جوال يقولون الصديق وقت الضيق

              ردت وقالت : الووو

              قلت : يسلملي هالصوت

              قالت بمرح : هلا وغلا ريوم

              رديت بنفس المرح : هلا فيك اكثر .. اخبارك

              قالت : اخباري عرفتيها قبل شوي ههههههههههه

              قلت : وما المانع ان نعرف المزيد والمزيد من اخباركم.. من طلب العلى سهر الليالي


              قالت : وش تخربطين انتي .. اشك انك تتابعين مسلسل ثقافي

              ضحكت وقلت : ما اتابع الا القراده

              قالت : القراده مره وحده .. ليه وينه اخونا عنك ؟

              قلت بملل : جيت ومالقيته

              قالت : دقي على جواله

              قلت : عادي اكيد شوي ويرجع

              قالت بجديه : لا مو عادي .. احس خلاص كل شي انكشف .. ولازم اعترف لك

              فتحت عيوني وقلت مستغربه : وش اعترافاته ووش انكشافاته .. فهميني ؟؟

              قالت بحزن : الريم انتي صديقتك ومو قادره اخبي عليك

              وقفت قلبي نبرتها .. قلت : خوفتيني بسرعه تكلمي ؟

              قالت : محمد كان سكتت شوي متزوج وحده قبلك

              عدلت جلستي وقلت بتهديد : رهفوه اسمعيني زين .. لاتمزحي معي هالمزح لاني بسرعه اصدق

              فطست ضحك وقالت : تخيلي ريوم عاد لو اللي قلته صدق .. وشوي الا وتشوفين محمد داخل عليك ومعه عجيز اللي هي زوجته الاولى .. وش بتكون ردة فعلك ؟

              قلت : تدرين وش ردة فعلي

              قالت بحماس : وشهي ..!!

              صرخت صرخه قويه فقعت الشقه

              قالت : بس بس فقعتي اذني .. وش زئير الاسد اللي سمعته ههههههههه

              قلت : زئير اسد بعينك

              قالت : لابس جد مو هذا الاعتراف اللي كنت بقوله لك

              قلت : اجل

              قالت : الريم .. محمد ماكان يحبك .. وتزوجك عشان يضحك عليك .. ونفذ خطته بالاتفاق معي

              ضحكت وقلت : صرتوا عصابة مجرمين .. مو صديقتي وزوجي

              قالت : وانتي ليه ماتصدقين

              قلت : لاني احبك

              قالت : وانا بعد احبك .. بس وش علاقة هذا بالحب الحين ؟

              قلت : الحب له علاقه في كل شي

              قلت : الله الله ايه دا

              قلت : الا صحيح تعالي .. رحتي المستشفى

              قالت : ايه

              قلت : وش طلع فيك

              قالت :انفلونزا الطيور

              قلت : بلا طيور بلا سمك قولي الجد

              قالت : الدكتوره قالت تعبت من تقلبات الجو

              قلت : اها ماتشوفين شر .. راحوا بنات عمتك ؟

              قالت بسرعه : ريوم ريوم .. بقفل الحين مشعل جا ولازم احط له العشا

              قلت مستغربه : وليه لازم .. مو عندكم خدم وامه موجوده

              قالت : لا حبيبتي الحال تغير .. الحين لازم احط له بنفسي العشا في الغرفه .. ولا مايتعشى
              ويعصب علي .. يللا بتأخر باي

              قلت : بايات

              قفلت السماعه .. وشغلت التلفزيون .. خليت على فيلم هندي وجلست اتابعه .. بعد نص ساعه سمعت الباب ينفتح .. واخيرا وصل محمد

              قال : السلام عليكم

              قلت : وعليكم السلام .. وين كنت ؟

              فصخ الشماغ .. وحطه على الكنبه وجلس .. قال ببرود : جا الليل وانتي ماجيتي البيت .. فرحت اتعشى برا

              قلت : بس انا رجعت البيت من زمان .. قبل مايجي وقت العشا

              قال : العشا ماله اوقات

              محمد اكيد يبي يعصبني اليوم .. ناظرت في يدينه لقيتهم فاضيين .. قلت وانا متخصره : طيب وتروح تتعشى وتخليني .. افرض اني جوعانه الحين .. حتى مافكرت تجيب لي معك عشا من برا

              وقف بسرعه واشر على الطاوله وقال : ماتشوفين اني جايب لك معي عشا .. انتي الظاهر حاطه في بالك تتهاوشين اليوم .. وبسالفه او بدون سالفه تطلعين لك سبب للهوشه

              فتحت عيوني وقلت وانا اشر على نفسي : الحين انا ابي اتهاوش معك ؟

              قال بعصبيه وبصوت عالي : اووه الريم .. خلاص عاد .. الليله بالذات لاتكلمين ولا اكلمك .. انتهى الموضوع

              من قال كلمته هذي رحت الغرفه اركض .. قفلت الباب .. واول ماجلست على السرير طاحت الدموع من عيوني

              ...............................................
              بيت مشعل .. الساعه 00 مساء
              ______________


              ** رهف **

              اول ماقفلت من عند الريم .. نزلت تحت جهزت لمشعل العشا .. وعطيته الشغاله تحمله .. ويوم وصلت الغرفه فتحت الباب واخذت من عندها العشا .. دخلت الغرفه وكان مشعل منسدح على السرير .. حطيت العشا على الطاوله وقفلت الباب .. بس هو ماقام .. وش ينتظر ؟

              تكلمت : احم مشعل قوم العشا جاهز

              مارد علي .. جلست على الكرسي انتظره .. افف وش هالحاله
              يايجي يتعشا او يقول أي شي .. أي كلمه .. مو كذا جالس لي كانه صنم

              بعد دقايق قلت : مشعل العشا راح يبرد

              اخيرا تكلم وياليته ماتكلم .. قال : انتي لمتى بتتعلمين النظام

              أي نظام ؟ جالسين بمدرسه ! قلت : مو فاهمه عليك

              قال : طبعا كالعاده بتستهبلين

              قلت : أي عاده الحين انا استهبل ان...

              قاطعني وقال : ليه ماتحطين العشا قبل ماجي ..لازم تشوفيني داخل بعدين تحطين العشا

              قلت : وليه احطه قبل عشان يبرد ؟ ولو انت لك وقت محدد كان مابقول شي بحط لك اياه قبل ماتجي بخمس دقايق .. بس انت كل يوم لك وقت

              قال والظاهر انه بدا يعصب : نعم عيدي ماسمعت ( ما باقول شي ) مو بكيفك تقولين او ماتقولين غصب عنك تحطين لي العشا والغدا والفطور .. والا انتي زوجه بالاسم بس ..... ايه فاضيه بس تقرقر لي في هالتلفونات

              شفتوا كيف يتبلى علي .. الحين انا اقرقر في هالتلفونات .. اقرقر مع من ياحسره .. ماصدق على الله شافني ماسكه التلفون اكلم الريم يبي يمسكها علي .. والحين ان رديت عليه بيعصب وان سكت بيعصب .. فأحسن شي اقول له : ان شاء الله

              قال بصوت عالي : وش ان شاء الله كأنك تسكتيني .. تكلمين بزر انتي ؟ .. اسمعيني يارهف .. انا ما احب هالاسلوب .. فلا تضطريني اسوي اشياء ماتحبينها

              قلت بسخريه : ماخبري يقولون ان شاء الله للبزاريين .. لازم تصحح معلوماتك قبل ما تكلمني

              قرب مني ومسك يدي بقوه .. وقال وشكله منقرف : ومن انتي عشان اصحح معلوماتي قبل ما اكلمك

              قلت بفخر : انا رهف بنت ابو يوسف

              ترك يدي ودفني عنه بعيد .. ورجع جلس على السرير

              من دفته لي كنت بطيح بس زين مسكت نفسي .. هالحقير الغبي التافه اصلا ليه انا معطيته وجه واجيب له العشا والغدا والفطور الغرفه ..مفروض اطنشه واحمض ماعنده ياكله .. اشكاله
              ماياكلون الا التبن

              سمعت صوته يقول بتأفأف : شيلي العشا ما ابيه

              جلست على الكرسي .. ومسكت الملعقه وقلت : وليه اشيله .. انت ماتبي تتعشى بس انا ابي

              وقف وقال : لاما احب كذا .. ياكلنا ناكل ياخلاص

              رميت الملعقه على الصحن بقوه .. وقفت وقلت بصراخ : انت واحد اناني وماتحب الا نفسك

              قال ببرود : والله هذا بيتي وانا حر ودك تجلسين .. اجلسي .. ماودك انتي حره

              حبيت اقهره فقلت وانا ابتسم بتحدي : هذا مو بيتك .. هذا بيت نايف

              ماحسيت الا بكف قوي .. خلى شعري كله يجي على وجهي

              مسكت شعري بيدي وبعدته عن وجهي .. ماناظرت في وجهه ولا دقيقه

              ماهتميت للكف اللي حرق خدي .. اللي همني بس اني اطلع من هنا

              رحت اخذت شنطه كبيره .. فتحت الدولاب وجلست ارمي ملابسي فيها والقهر يملا قلبي والدموع متجمعه في عيوني

              اخذ الشنطه ورماها بعيد .. وقال لي : وين بتروحين

              سكت عنه .. وكنت بروح للشنطه .. قال : هيه اسألك انا .. جاوبيني

              قلت : مو انت قلت ودك تجلسين اجلسي ماودك انتي حره .. خلاص انا حره وابي اروح بيت اهلي

              راح لعند الشنطه وجلس يرمي الملابس اللي فيها على السرير

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #67

                وربي اوقات احس انه مجنون .. واليوم تأكدت ان احساسي في محله

                في هالوقت تحجبت .. وسحبت الشنطه وفتحت الباب .. سحب الشنطه من عندي .. وهي ماكانت مقفله .. الملابس تطيح على الارض وهو يسحبها

                قلت : اتركها مابجلس هنا

                قال : وعلى كيفك هي .. جيبي الشنطه .. اكيد حظرتك تبيني اطلقك وارجعك البيت عشان تتزوجين خالد

                يا الحقير .. يا الغبي .. اخر ما افكر فيه هو خالد .. ياليتني ماعرفته في يوم .. ماجاب لي الا المصايب

                فكرت ان مافيه فايده من سحب الشنطه .. وانا مو محتاجتها اصلا .. فلهذا تركتها ورحت اركض بالصاله اللي فوق

                ترك الشنطه هو الثاني وركض وراي ومسكني

                قلت بقهر : اتركني غصب اجلس هنا .. ما احبك .. اكرهك .. ما ادانيك

                قال : تدرين احسن حل اقتلك وافك عمري منك .. بنصير انا وخالد متعادلين في المصير

                معقوله هالمجنون يقتلني؟ .. وعشان مين .. عشان خالد !! يالله كل هذا حب في ام رغد .. ماهمه الا خالد .. كل شوي وقال لي خالد

                ناظرت في يده اللي ارتفعت وشكلي خلاص بتشهد على نفسي

                ....: اتركها ياحمار لا وربي بدق على اخوها محمد الحين

                ................................
                شقة محمد.. الساعه 00 مساء
                _________________

                ** محمد **

                كنت جالس بالصاله .. واحس بالذنب على الطريقه الي عاملت فيها الريم .. انا احبها وما اقدر على زعلها .. بس هي قهرتني .. انا محذرها انها ترجع الشقه بدري وما تتاخر .. كانها تكسر كلامي .. للساعه 7 وانا بالبيت ماشفت احد جا .. والحين وش اسوي اخاف ماترضى علي .. لا ريمي قلبها طيب وبتعطف على المساكين اللي يحبونها امثالي

                رحت لعند الغرفه وفتحت الباب بهدوء .. قربت من السرير وكانت منسدحه على بطنها وللحين تبكي

                جلست على السرير وقلت : ريمي بسك عاد ماتعبتي

                طبعا مابترد علي .. قلت : خلاص حبيبتي حقك علي .. بس انتي عصبتيني

                شالت راسها ووقفت .. حسبتها بتسامحني .. لا اثاريها رايحه لعند الحمام الله يكرمكم

                رحت بسرعه ووقفت مقابلها وقلت : اكيد طفشتي من البكي هنا وقررتي تغيرين الاجواء

                على بالي ظريف واعرف انكت .. حسبتها بتضحك ماضحكت .. ولا حتى ابتسمت

                جات تبي تغطي وجهها بيدينها مره ثانيه عشان تبكي .. مسكتهم وقلت : ليه تغطين وجهك وانتي تبكين .. ابكي كذا على الهواء مباشره

                قالت وصوتها رايح من البكي : فيه احد قبل قال لك انك ماتعرف

                كملت عنها : تنكت ... ايه ادري اني ما اعرف انكت .. تصدقين تو اقول مع نفسي هالكلام

                مسكت راسها وبسته بس هي لفت عني تناظر الجهه الثانيه .. رحت ووقفت مقابلها مره ثانيه .. وكل مالفت جهه رحت وقفت قبالها

                قالت : محمد ما العب معك

                كنت بمسكها مره ثانيه .. بس هي ضربت يدي .. وراحت عند السرير .. مسكت المخده ورمتها علي .. وقالت بصوت عالي : اطلع بره انا مابيك

                حطيت يدي عند وجهي لاني خفت ترمي علي مخده ثانيه .. وقلت : بل بل عليك متوحشه .. اهلك غشوني وقالولي ناعمه .. رجعوا فلوسي وتوكلوا على الله

                مسحت دموعها بكمها كانها بزره وقالت مستغربه : أي فلوس ؟

                قلت بجديه : الفلوس اقصد المهر .. عشان بتزوج وحده ناعمه غيرك .. تعرفيني فقير من وين لي اجمع مهر ثاني

                اخذت مخده ثانيه ورمتها علي مثل ماتوقعت

                قلت : بس بس والله العظيم امزح .. بس قلبك هذا متى بيحن علي ويسامحني ..
                حبيبتي يرضيك انام وانا مظلوم

                عقدت حواجبها وقالت : الحين من المظلوم انا ولا انت

                قلت : انا طبعا .. لانك رحتي وخليتيني انتظرك

                قالت بضيق : وانت بعد طلعت وخليتني انتظرك

                قلت وانا شاق الابتسامه : طلعنا متعادلين اجل خلاص ماله داعي الزعل وهالبكي .. ترى دموعك غاليه على قلبي

                تكتفت وقالت : على الاقل انا ماصرخت عليك

                قلت : ايه اتحداك تصارخين علي حتى اذبحك

                جلست على السرير وقالت : شفت كيف

                جلست بجنبها على السرير .. ومسكت يدها وادري انها بتعصب من مسكتي ليدها لانها في هاللحظه ماتبيني حتى المسها .. اعرفها لا زعلت .. بس ان شاء الله ماتقول شي .. قلت بحنان : ماسك والله ماسك

                قالت : اوف ادري انك ماسك يدي اتركها بسرعه

                هزيت راسي بسرعه وقلت : قصدي.. ابي اقول اسف والله اسف شفتي كيف انتي تظيعين علومي هههههههههههههه

                لفت ريوم الجهه الثانيه وفطست من الضحك .. واخيرا ضحكت يعني رضت احبها ياناس

                ......................................

                ______________
                الظاهر انا اكلم نفسي .. لان هالادمي اللي معي سرحان .. ويمشي بسرعه وكانه يدوي شي

                قلت له : مابنروح نشتري ايس كريم ؟ .. انت كذاب بصراحه تقول لاخوي فارس دقيقتين .. وصار لنا وحنا نمشي اكثر من عشرين ساعه .. انت شكلك مثل فارس تحب تدور بلا هدف .. مايعورك راسك .. شكلك ماتدل المكان اللي يبيع الايس كريم .. بس خلاص ولا يهمك انا بدلك اترك يدي .. خليني امشي وانت امشي وراي طيب .. لان فيه اكثر من مكان يبيع ايس كريم .. اممممم افهم من سكوتك انك ماتبيني ادلك .. زين اسأل أي احد يمشي .. اكيد يدلون .. اييييييه هذا البزر اللي يمشي لحاله ياكل ايس كريم اسأله من وين جابه .. اسأله ؟ هييه انت اكلمك .. لحووول .. يعني مابترد علي .. رد ..رد .. رد .. وجع .. انت .. اكلم نفسي .. طيب براحتك لا ترد .. انت اللي بيعورك راسك وانت تدور مكان الايس كريم .. ماتبي تطيعني ؟ .......... ماتبي تسمع كلامي ؟ .. والله انت الخسران .. انا اللي علي قلت لك .. انت بتاخذ لك ايس كريم او بس انا الي باخذ ؟ بتاخذ اولا ؟ لحوول مابترد يعني .. طيب صير كريم وخذ لأخوي فارس بعد .. وخذ لهذاك الدب الخايس اللي معكم عشره ايس كريم .. لان مايكفيه واحد

                ناظرت له وشفته يكلم جوال ولا هو بمعي

                .. : ايه وين بتوقفين بالضبط ؟ .. لازم اشوفك بقول لك كلام .. طيب .. باي

                مشينا شوي وفجأه وقف

                سمعته يقول : ايه واخيرا لقيتها ؟

                حطيت يدي على قلبي واخذت نفس : واخيرا راح نشتري الايس كريم .. بدال المشي اللي مشيناه مفروض تشتري لي اثنين .. بس لحظه ما اشوف مكان يبيع ايس كريم هنا ؟

                وقف عند بنت لابسه عبايه مخططه بذهبي وفضي وحاطه اللثمه .. وانواع القرف وش هالعطر اللي تستخدمه ؟ وعععع

                قال لها : السلام عليكم

                قالت : عليكم السلام

                وش ذا .. فاضيه له انا ولتسليماته .. ابي ايس كريم طفشت

                قال لها : انا كنت متوقع انك هنا .. وعشان كذا دقيت عليك .. انا بصراحه ابي انهي اللي بيننا ووضحت لك قبل اني متزوج و....

                قاطعته وقالت وشكلها قريب تبكي : انا ادري انك مو متزوج .. موتقول انك تحبني .. ليه تبي تبتعد عني .. ليه تألف هالقصه ؟

                قال : انا احبك ما قلت ما احبك .. بس ما ابي اخون زوجتي اكثر من كذا

                قالت : لا تكذب انت مو متزوج

                قال : الا متزوج .. وهذي بنتي ؟

                ناظرتني البنت بدهشه .. الظاهر تو تنتبه لوجودي

                بس طنشت نظراتها لي .. ولفيت اناظر وراي .. معقوله بنته كانت معنا طول الوقت وانا ما شفتها ؟

                قالت البنت بعصبيه : وليه ماقلت لي من اول ماعرفتني انك متزوج وعندك بنت .. ليه خليتني احبك .. ليه ؟

                اووف طفش .. الحين اكيد بيتهاوش مع هالبنت .. وبينسى موضوع الايس كريم

                قال : المهم هذي بنتي شفتيها وحط يده على ظهري وانا الحين استأذن

                يووووه فهمت الحين .. يقصدني انا يوم قال بنتي .. والله انه نصاب

                تخصرت وقلت بصوت عالي : من بنتك لا تكون انا ؟ لا ياماما لا تجلس تنصب على البنت .. انا مو بنتك واول مره اشوفك .. ايه الكذاب يروح النار .. كبر جدي وتكذب والله عيب عليك

                سحبني من يدي وقال : يللا نمشي

                تركت يده وقلت : مابمشي معك .. اول قول لها اني اخت صديقك وانك جالس تكذب

                قالت البنت بعصبيه وبكل قهر : اوكي انا بقطع علاقتي معك مثل ماتبي .. واشكرك على المسرحيه اللي الفتها .. مع السلامه

                رحت اركض ولفيت راسي له وقلت بدون ما اوقف : انا برجع لأخوي لحالي .. مابي امشي مع كذابين .. والايس كريم ما ابيه

                خفت يوم شفت يد تسحبني .. وتوقفني

                بس ارتحت يوم عرفت انه اخوي فارس

                قال لي وهو عاقد حواجبه : وش فيكم تأخرتوا ؟

                اخذت نفس عشان ابي اقول لفارس السالفه كلها

                بس قبل ما اتكلم قال : طيب قولي لي السالفه وحنا نتعشى .. الحين بنروح نتعشى وباخذ لك ايس كريم

                صفقت بيديني وقلت : ايه ترا انا ميته جوع

                باس خدي وقال : وباخذ لك لعبه بعد يللا امسكي يدي عشان ماتضيعين مني انا بعد

                قلت بسرعه : ترا انا ماضعت من صديقك هذاك

                قال : اجل

                وطول ماحنا نمشي إلى ان تعشينا وانا اقول لفارس السالفه
                بيت مشعل .. الساعه :00 مساء
                ______________


                ** نجود **

                كنت جالسه بمجلس الحريم وحاطه السماعات بأذني .. اسمع اغنية (احبك واستحي منك ) للفنان حسين الاحمد ..وتفكيري كله في فيصل وكلامه او بالاخص اعترافه

                احبك واستحي منك ولا ادري ايش اسوي بك ..
                اخاف اصارحك تزعل واخاف اسكت تعذبني ..
                .::.
                احبك واعشق اطباعك احبك ايه انا احبك ..
                قليل اللي انخلق مثلك وكل مافيك ذوبني..
                .::.
                احبك كان ترضى بي من العام وانا راضي بك
                لاني حيل انا حبك ياعمري لا تجنني..
                .::.
                ياقلبي ياعمري ياروحي والله احبك .. ياعمري
                .::.

                وداخله جو معها للاخر .. وبما ان باب المجلس مقفل .. اخذت راحتي وجلست ارقص .. لو يشوفني احد ضحك علي .. صحيح ان رقصي يقولون حلو .. بس حتى ولو مافيه الا انا اسمع الاغنيه .. وانك تشوف شخص يرقص بدون اغاني شي يضحك

                طفيت الاغنيه عشان بغيرها .. الا واسمع صوت التلفون يرن .. شلت السماعات من اذني ورديت : الوووو

                ...: هلا وغلا بالطش والرش .. هلا بقمر الشرقيه .. هلا بأعذب صوت سمعته .. هلا بنور هالدنيا

                من هذا اللي قاط الميانه ؟ الظاهر غلطان .. برد عليه : اخوي بغيت مين ؟

                قال بتميلح : بغيت نجود وبس والباقي كلهم كش

                يعرف اسمي .. لايكون هذا فيصل ومغير صوته يستهبل علي

                سمعته يقول بنفس التميلح : ماعرفتيني ياوجه البطه

                حطيت يدي على قلبي من الخوف .. الا الا عرفته هذا صديق نايف اللي هذاك اليوم .. يمه يعرف اسمي واكيد يعرف كل شي عني .. وش اسوي .. نايف بيذبحني

                قال : وش فيك سكتي

                قلت بصوت يرجف : من وين عرفت اسمي

                قال وشكله مستانس : انا يوسف ولو ابي شي وهالشي تحت الارض اطلعه .. فما بالك اسم اللي بكل سهوله اطلعه واطلع جده بعد

                كلامه هذا خلى كل شي في جسمي يرجف .. قلت بضيق : وش تبي مني

                قال : ما ابي الا سلامتك

                قلت : اجل ليه داق .. تكفى .. الله يخليك .. الله يطول عمرك .. لا تدق البيت مره ثانيه

                قال : خلاص اللي تبينه بيصير

                ارتاح قلبي شوي .. احسه تعاطف معي .. بس فاجأني يوم قال : كم

                قلت : وش اللي كم ؟

                قال : رقم جوالك .. مو تقولين ماتبيني ادق البيت .. اجل وين ادق ؟

                قلت بسرعه : لا تدق على شي

                قال : لا كذا ما ينفع

                قفلت السماعه في وجهه على طول .. دام ماينفع ليه اكلمه اجل

                جلس يدق ويدق .. التلفون ماسكت ولا دقيقه .. اخاف خالتي ام مشعل او رهف يجون يردون .. واروح فيها .. بروح بقول للخدامه تجي ترد .. لا اخاف تكشفني وتعلم نايف علي .. اعرفها ماتسكت هذي .. اكيد انتوا مو حاسين بحالة الرعب اللي اعيشها الحين بعد ماعرفت انه يعرف اسمي ..بس هو وش يبي مني بالضبط .. فيه بنات كثير بالشرقيه .. يروح يغازل له أي وحده.. ياربي مو راضي يسكت التلفون

                رفعت السماعه وقلت : نعم

                قال : نعم الله عليك .. حرام عليك يانونو تعامليني هالمعامله .. وش سويت لك

                قلت وانا ضاغطه على اسناني : انا اللي وش سويتي في دنيتي عشان الله يبلاني فيك

                قال : الحين انا بلوه

                سكت عنه لاني ما ابي اتكلم معه كثير .. اخاف يسجل محادثاتي .. ايه يسويها ليه لا

                قال : صدقيني انا وسيم ولو تشوفيني اعجبك .. وانتي عاجبتني بشكل مو طبيعي .. وربي احلم فيك

                نصاب ماشافني ويقول عاجبته ويحلم فيني

                سمعت صوت صراخ برا ..حطيت يدي على فمي .. لايكون سمعوا شي من اللي قلته .. بروح بشوف والله يستر

                قفلت في وجهه .. وطلعت من المجلس .. ورحت وقفت عند الدرج اتسمع وش يصير فوق .. والحمد الله السالفه طلعت مالها علاقه فيني

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #68
                  بيت العمه .. الساعه : 10:00 مساء
                  __________________

                  ** فيصل **

                  ابي اعرف بوشو تفكر نجود الحين .. طنشت كلامي او جالسه تفكر فيه ؟ معقوله نامت طبيعي ولا كانه صاير شي ؟
                  ياربي راسي عورني من التفكير .. لازم بكره اروح بيت خالي واكلمها مره ثانيه .. بس ما ابي الح عليها .. انا اللي ابي اعرفه بس وش رايها فيني .. وش انا بالنسبه لها .. تحبني مثل ما انا احبها واموت فيها ؟

                  قطع تفكيري صوت الباب اللي انفتح

                  ... : اوووووه والله طفش

                  وش فيها حنان بعد .. قلت لها : خير حنونه وش صاير

                  قالت لي وهي ميته قهر : مو راضي يفتح معي شي حتى ايميلي مايفتح بعد

                  قلت : مين اللي مايفتح ؟

                  قالت : النت بعد وشو

                  قلت بملل : وانا وش عرفني حتى ايميلي صار لي قرن مافتحته

                  قالت : والحين انا طفشانه وش اجلس اسوي ؟

                  انسدحت على السرير وتغطيت : مدري حنونه عاد خليني انام

                  جات لعندي وقالت : يمكن جهازي فيه شي خلي واحد من اخوياك يشوف له حل

                  قمت من مكاني على طول .. تذكرت ان زميلي بالشغل يعرف لهذي السوالف
                  اخذت حنونه ورحنا غرفتها .. ودقيت على زميلي بالشغل وجلسنا ساعه نضبط الجهاز

                  قالت حنان : هذي اكيد هنوفوه خربته .. انا قلت لها لا تعبثين في شي ماتعرفين له بس وين اللي يفهم ؟

                  اشرت لها بيدي عشان تسكت : مشكور وماتقصر .. يللا فمان الله

                  قفلت من عنده وقلت لها : يللا جربي

                  قالت وهي شاقه الابتسامه : ايه ضبط هذي هي الصفحات تفتح

                  قلت لها : جربي ايميلك طيب

                  قالت : بعدين بجرب

                  قلت : وليه ماتجربين الحين ؟ مو بعدين اذا مافتح تجين تناديني

                  هزت راسها .. وفتحت ايميلها

                  الحمد الله فتح

                  اول مافتح الايميل على طول كلمتها وحده : هلا وغلا .. توقعتك ماتدخلين اليوم ؟

                  ابتسمت وقلت لها : احلى يا المهمه

                  بس فتحت عيوني ووقفت على طول يوم شفت الايميل

                  ........................................
                  ** نايف **

                  يوم هددته اني بقول لأخوها محمد .. لف علي وقال بلامبالاه : وش دخلك انت .. هذي زوجتي وخلني اتفاهم معها

                  من كثر ماكنت معصب احس بالشرار يتطاير من عيوني .. وفي أي لحظه ممكن اخذ أي شي قدامي و افجر فيه راس مشعل ...... يوم قال اتفاهم معها .. قلت بسخريه : الله يازين هالتفاهم .. علمني بس بطريقة تفاهمك مع زوجتك عشان بعدين لاتزوجت .. استفيد من خبرتك

                  قال : نايف ادخل داخل وخلصني

                  قلت : اترك رهف اول

                  قال : واذا ماتركتها

                  قلت : مابيحصل طيب .. هو تركتها او ماتركتها في احالتين مابيحصل طيب .. لانك فكرت تمد يدك عليها

                  رفع حاجب وقال : وش بتسوي يعني ..!!

                  خلاص فقدت اعصابي .. قلت له بصوت عالي : انا بوريك وش بسوي

                  رحت وسحبته من ورا ورميته على الارض بقوه .. قام من الارض وتقدم مني مسك يدي .. فكيت يدي منه وعطيته ضربه على راسه .. كان بيرد لي الضربه بس انا بعدت راسي وجلسنا نتضارب وماحسيت باللي حولي لاني اسمع صراخ نجود تبيني ابعد عنه .. بس مستحيل ابعد عنه قبل ما اشوه وجهه واكسر عضامه .. وبما اني اقوى وبنيتي اضخم منه ماقدر علي طبعا

                  الشي الوحيد اللي وقفني ......................... رهف يوم جات مسكت يدي وقالت والدموع على خدها : الله يخليك نايف اتركه .... بتذبح اخوك

                  مدري ليه تركته على طول وانا اناظر فيها .. اخذت نفسي ورحت غرفتي بدون ما احس

                  قفلت الباب وجلست على السرير .. حطيت يدي على راسي وغمضت عيوني .. هالشي اللي صار الليله اثبت لي اني احب رهف .. وهالحب اكبر مصيبه ممكن تصير لي في حياتي


                  ^*^
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ^*^

                  ***** نهاية الجزء الواحد و العشرون ******

                  ...:::] الجزء الثاني والعشرون [:::...

                  __________________
                  بيت العمه .. الساعه : 10:00 مساء
                  __________________

                  ** حنان **

                  خفت يوم وقف فيصل فجأه .. سألته على طول : فيصل .. وش فيك ؟

                  قال لي : من اللي كلمك الحين ؟

                  قلت بتوتر : ص..د ي..قتي

                  قال بصوت عالي : صديقتك ايميلها الامير ؟

                  ياربي .. رحتي فيها يا حنان .. وش اقول له الحين

                  بلعت ريقي وقلت : صديقتي ماعندها ايميل .. وو

                  عقد حواجبه وقال : ووشو

                  قلت : وتكلمني من ايميل اخوها

                  طق الشاشه بطرف اصبعه وقال : احذفيه .. يمكن يفتحه ويكلمك

                  قلت له : هو مايدري انا من .. ولو صارت وكلمني بحذفه

                  قال بأصرار : تحذفين الايميل الحين .. وقدامي

                  قلت بسرعه عشان مايعصب اكثر : ايه ايه زين

                  عطيته بلوك .. وقلت : خلاص .. حلو كذا

                  قال : ايه كذا زين

                  تأفأفت وقلت : غصب تضيقون خلق الواحد

                  كان بيطلع بس رجع وقال : نعم وش قلتي ؟ ترا ماسمعت

                  وش فيه هذا قلب علي .. وصار يلوع الكبد توه قبل شوي وش زينه
                  سبحان مغير الاحوال

                  قلت بخوف : لالا ولا شي

                  هز راسه .. طلع من الغرفه وقفل الباب

                  تنهدت براحه .. اووف زين انه راح .. بس مره ثانيه لازم احذر منه

                  جلست على الكرسي وفكيت البلوك عن احمد وكتبت له : هاي

                  _________________
                  بيت مشعل .. الساعه : 2:30 صباحا
                  _________________


                  ** مشعل **

                  كنت منسدح على السرير وبيدي المرايا .. جالس ادقق في وجهي اللي صار بنفسجي واخضر واحمر وجميع الالوان من طق نايف .. انا ابي افهم بس وش اللي يبيه هالملقوف بالضبط .. من صار شي جا وتلقف .. بس مو منه مني انا الغبي اللي سكت عن الموضوع ولا كانه شي صار .. انا صحيح من بعد اللي صار ماطقيت رهف ولا كلمتها .. مولاني خايف من نايف .. بس لاني ما ابيها تطلع من هالبيت .. خاصه والحين يوم عرفت ان فيه رجال واقف معاها .. لازم احذر منك يانايف .. والله ماسويت هالشي من فراغ

                  ناظرت في رهف اللي كانت تتحرك بكثره .. اكيد مو نايمه ولا شكلها ناويه تنام .. والله يارهف العيشه معك صعبه .. وليه ما اكون انا الصعب

                  قطع تفكيري الطق الخفيف اللي على الباب .. قمت من مكاني وفتحت الباب

                  كانت بنتي رغد واقفه عند الباب .. وتناظرني بتمعن وعلى وجهها علامة (؟)

                  مسحت على راسها وقلت بحنان : وش تبين حبيبتي

                  قالت بضيق : صحيح ان خالي نايف طقك ؟

                  وش عرفها رغد .. لايكون بس كانت موجوده

                  قلت لها : قلبي من اللي قال لك ؟

                  ناظرت لأثر الطق وقالت : سمعت الخدم يتكلمون عن هالسالفه

                  اخ يا القهر .. اخر عمري خدم يتشمتون فيني .. لكن كله منك يانايف

                  قلت لها وانا اضحك : كنت العب انا مع عمك نايف

                  قالت : اللي بعمرك مايلعبون سكتت بعدين وقالت بتردد عشان رهف

                  نسيت ان عقل هالبنت قد هالبيت اللي حنا فيه .. نزلت لمستوها وقلت : وش مصحيك يابعد عمري بهالوقت تغيير للموضوع

                  مسحت على خدي وابتسمت .. قالت : ماجاني نوم .. عشانك

                  قلت بأبتسامه كبيره : اجي انام معك

                  نطت بفرح وقالت : يس

                  حطيت يدي على فمها وقلت وانا اضحك : بس بس صحيتي العالم

                  هزت راسها وهي تبتسم

                  فديتها بنتي الله يخليها لي ولا يحرمني منها .. شوفتها بس ترد لي الروح .. والله لو احطها على الجرح يبره


                  ...........................................
                  بيت العمه الساعه 00 صباحا
                  _________________


                  ** الهنوف **

                  تصادموا سياراتهم مع بعض نزل من سيارته وهو معصب وهي نفس الشي نزلت من سيارتها معصبه كل واحد كان ناوي شر على الثاني بس من التقت عينه في عينها ماقدر يتكلم حس انه حب هالبنت من النظره الاولى وهي بعد نفس الشي ابتسم هو لها وابتسمت هي له ولا كانه شي صار

                  هذا كان جزء من القصه اللي اقراها في الكمبيوتر .. بس من قريت هالجزء سرحت وقلت ليه ماصار لي مع فارس .. مثل اللي مع بطل وبطلة القصه ؟ خساره

                  .
                  .
                  .

                  قفلت الكمبيوتر ونزلت تحت .. دخلت المطبخ مالقيت احد .. اكيد نايمين الساعه 3 .. بس سمعت دق قوي على الباب .. رحت اركض برا .. ووقف عند الباب .. قلت بصوت خفيف : مين

                  محد رد علي .. رجعت قلت : مين ؟

                  مافيه رد .. اكيد هذا اخوي فيصل رجع وماعنده مفتاح .. فتحت الباب بشويش .. الا واشوفه يندفع بقوه

                  فتحت عيوني يوم شفت اللي واقف قدامي ....... فارس

                  ما اصدق .. معقوله هذا فارس .. وش يبي مني .. ماكفاه اللي سواه

                  قلت له بصوت عالي : وش تبي جاي بيتنا

                  تقدم مني وهو ساكت .. رجعت على ورا ورحت اركض داخل البيت .. وركض وراي .. كنت وين ما اروح يركض وراي .. الى ان وصلت غرفتي .. دخلت وقفلت الباب .. جلس يطق الباب بقوه ويقول بصراخ : ان مافتحتيه بكسره

                  قلت : مستحيل افتح لك الباب .. والحين اخوي فيصل بيجيك

                  طنشني وزاد قوة الطق

                  .
                  .
                  .

                  فتحت عيوني وجلست على السرير .. وانا حاطه يدي على قلبي واقول : بسم الله الرحمن الرحيم .. اشوى انه حلم

                  بس الطق القوي للحين مستمر .. سمعت صوت اختي حنان وهي تقول : اووه يعني بتفتحين ولا كيف

                  غريبه حنان متعلمه الاحترام وجالسه تطق الباب .. العاده تدخل على طول

                  قمت من سرير .. ورحت ابي افتح الباب .. بس كان مقفل بالمفتاح .. تذكرت اني قفلته اول مادخلت الغرفه

                  فتحته .. وشفتها واقفه تناظرني مستغربه وتقول : انتي وش فيك اليوم

                  قلت بتوتر : هاه .. انا .. مافيني شي

                  قالت : مقفله الباب بالمفتاح وجالسه تبكين .. على وشو هذا كله

                  انا بكيت .. متى ؟ .. مو مهم متى .. بس هي سمعتني يعني !!

                  قالت : على العموم ماتهميني .. ابي السي دي حق الاغاني

                  عقدت حواجبي وقلت لها : مو عندي

                  قالت : الا فيصل قال انه حطه في غرفتك

                  قلت : ايه ايه صح .. لحظه

                  رحت فتحت الدولاب واخذت السي دي .. اعطيتها اياه وطلعت على طول

                  قفلت الباب ورجعت انسدحت على السرير .. وش هالحلم الغريب .. ليه تمنيت فيه يصير لي مع فارس نفس اللي صار مع بطل وبطلة القصه .. لهذي الدرجه عاجبني ؟؟؟
                  بس انا متهمني هالاشياء !!!!!!

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #69
                    بيت مشعل .. الساعه : 5:00 صباحا
                    _________________


                    ** نايف **

                    كنت جالس على طاولة المطبخ وفنجان القهوه قدامي .. صارت القهوه بارده وانا للحين ماشربتها .. كل شوي اناظر للساعه ابيها تصير 6 عشان اروح للدوام .. انا ليه لابس وجاهز بدري للدوام .. لهذي الدرجه ماعندي شي اسويه .. او اني ابي بس اطلع من هالبيت واشغل نفسي عشان ما افكر .. والله يارهف مو قادر اشيلك من بالي ولا دقيقه

                    وانا افكر حطيت يدي على شعري وتلمسته .. شعري صار طويل لازم احلقه

                    مشكلته يطول بسرعه .. انا صحيح احب شعري يكون طويل لانه ناعم .. بس مو لدرجة هذا الطول ماباقي شي ويوصل لكتفي

                    شوي وشفت ام مشعل داخله المطبخ

                    قلت لها بأبتسامه : صباح الخير خالتي

                    قالت : هلا يمه نايف

                    ناظرتني بغرابه وكملت كلامها : وش فيك لابس من الحين .. لا يكون ياولدي بتروح الشركه بدون فطور

                    قلت لها : لا خالتي شربت قهوه

                    قالت : والقهوه تسميها فطور .. ليه مستعجل توها الساعه 5 وربع

                    قلت : بس

                    قالت : لا بس ولا بسين .. والله ماتطلع من هنا الا وانت فاطر

                    ابتسمت وقلت : خلاص دام انك حلفتي بفطر

                    قالت : عفيه على الشاطر

                    حطت المويه تغلي على النار .. وقالت بصوت عالي : فوزيه .. فوزيه

                    لفيت عليها مستغرب وقلت : أي فوزيه ؟ ماخبري عندنا احد بهالاسم

                    قالت وهي تأشر بيدها : ذيك فونزينزانا

                    فطست من الضحك .. وقلت : لايكون هههههههههههههههه تقصدين هههههههههههههههههههه خدامتنا فريزيانا

                    قالت : وانا وش عرفني .. ماتجيبون لنا خدامات الا واساميهم طويله .. خلوني اسميهم على كيفي

                    طلعت خالتي من المطبخ .. وانا للحين اضحك .. بس وقفت عن الضحك يوم سمعتها تقول : هلا رهف حبيبتي .. صباح الخيرات والله اذا شفتك نازله احس الصاله تنور

                    وقفت على طول .. اتلفت يمين وشمال .. ابي اطلع من المطبخ .. ما ابي اشوفها .. اكيد عرفت اني احبها ومتضايقه مني الحين .. لان مافيه مبرر لحركتي البارح

                    قررت ا طلع من باب المطبخ الثاني .. وقفت واول مالفيت

                    سمعت صوتها الناعم وهي تقول : السلام عليكم .. صباح الخير

                    لويت فمي .. وقلت بدون ما الف : وعليكم السلام .. صباح النور .. يللا استأذن

                    قبل ما اطلع تذكرت .. اني قلت لخالي ام مشعل بجلس افطر .. عشان كذا لفيت ورجعت جلست على الكرسي

                    ناظرت في رهف اللي كانت تناظرني بغرابه

                    اكيد الحين تقول وش فيه هذا الغبي مو عارف يطلع او يجلس .. بس يحق لها تقول عني غبي .. لاني من جد كنت غبي يوم حبيتك .. قلن البنات ؟؟؟؟؟؟؟

                    مو مرتاح ابد بالجلسه هنا ساكت .. ابي اطلع .. بس مشكله لو وقفت وطلعت مره ثانيه .. اسمع صوت المويه وهي تصبها في الكاس .. اوووه وانا وش علي منها صبت او ماصبت

                    حسيت براحه يوم جات ام مشعل .. جلست تسوي الفطور ورهف تساعدها .. كنت اراقب رهف كيف تساعد ام مشعل .. شكلها شاطره بس ماتعرف تطبخ .. يمكن لان محد علمها .. ولا هي ودها

                    فجأه سمعت ام مشعل تقول بصوت عالي : نايف اناديك وين وسرحت

                    قلت بسرعه : هاه .. لا بس كنت افكر بالشغل .. وش كنتي تبين خالتي

                    قالت : وش رايك هالاسبوع .. نروح مزرعتك نجلس فيها كم يوم .. حنا والاهل .. لان الدراسه خلاص ماباقي شي وتبدا

                    قلت بأندفاع : لا مو مزرعتي .. هذي مزرعة ابوي

                    قالت : بس هي مكتوبه بأسمك

                    قلت : ولوو .. ما ابيكم تقولون مزرعة نايف .. ابيكم تقولون مزرعة ابو مشعل الله يرحمه

                    قالت : الله يرحمه .. خلاص ولا تزعل مزرعة ابو مشعل .. الحين عجبتكم الفكره اولا

                    قلت انا : خلاص تم ... انتي وش رايك رهف ؟

                    قالت بصوت خفيف : اللي تشوفونه


                    ...........................................
                    ** نجود **

                    صحيت من النوم .. تروشت .. وصليت وتلبست .. حطيت لي مكياج خفيف .. واخذت جوالي وحطيه بشنطتي .. وطلعت من الغرفه .. وانا نازله الدرج سمعت الخدامه تقول في التلفون : نجود بعد شويه روح دوام .. لا مايعرف وين يشتغل

                    قلت : ماريا مين على التلفون ؟

                    نزلت السماعه وقالت : مايعرف
                    اخذت السماعه وقلت لها روحي خلاص .. اول ماراحت قلت : الووو

                    ...: صباحك سكر

                    ياربي .. هذا وراي صبح ومسا .. مايطفش وش يبي مني

                    قلت بجديه : نعم اخوي من بغيت

                    سمعت صوت ضحكه فقعت اذاني .. وقال : لا تسوين فيها رسميه .. فليها بس

                    قسم بالله يقهر .. احر ماعندي ابرد ماعنده

                    قال : نونو .. الساعه كم بتطلعين من البيت

                    قلت : مالك شغل .. ويللا انقلع

                    قفلت السماعه وناديت ماريا .. يوم جات قلت لها : اسمعي اذا اتصل هذا الشخص .. لا تعطيه معلومات عني .. ويفضل تقفلين السماعه في وجهه .. فاهمه

                    قالت : مفهوم

                    .
                    .
                    .
                    .

                    طلعت من البيت مع السواق .. في الطريق كنت احوس في الجوال .. الا واسمع السواق يقول لي : مدام نجود .. فيه واحد يلحق سياره

                    قلت بخوف : يلحق سيارتنا .. يمكن غلطان

                    قال : لا مدام مافيه غلطان .. وين مايروح هذا يلحق

                    قلت بسم الله .. ولفيت ورا .. فعلا كانت فيه سياره تلحقنا .. يوم وقفنا عند الاشاره .. وقف اللي كان يلحقنا بجنبنا .. وفتح دريشته واشر لي .. لفيت وجهي عنه على طول .. والله شباب هالزمن زودوها .. حتى من صباح الله خير يغازلون

                    المهم رحت دوامي .. ومرت الساعات بسرعه .. وانتهى الدوام .. وانا في السياره قال لي السواق : مدام نجود .. نفس اللي يلحق صبح يلحق الحين

                    مو معقوله ؟؟ ... اذا هو نفسه بشوفه عند الاشاره اكيد .. وفعلا وقفنا عند الاشاره .. ووقف هو بجنبنا .. فتح دريشة سيارته .. ورفع لي لافته مكتوب عليها (( وجه البطه )) .. وجلس يضحك

                    انا هنا خلاص شوي ويغمى علي .. دقات قلبي بدت تزيد .. لاهذا اكيد يبي شي .. مو بس ناشب لي في التلفون .. الا حتى في الشارع ؟؟؟؟؟؟؟ كله من نايف .. مايعرف يخاوي .. اجل هذي اشكال يتعرف عليها !!

                    .
                    .
                    .

                    دخلت البيت .. وقلت بصوت عالي : السلام عليكم

                    سمعت صوت رهف وخالتي ام مشعل يقولون : وعليكم السلام

                    والصوت جاي من المطبخ .. ركبت فوق بدلت ملابسي .. ونزلت

                    رحت الصاله .. وشغلت التلفزيون الا وام مشعل تناديني .. رحت وقلت لها : هلا خالتي .. امري ؟

                    قالت : مايامر عليك عدو حبيبتي .. بس عاد ودي سلة الفاكهه لنايف .. وبعدين تعالي خذي الشاهي والقهوهه

                    اخذت السله من عند خالتي وقلت لها : وين اوديها ؟

                    قالت : روحي نايف عند مجلس الرجال نايف ينتظرك بسرعه

                    هزيت راسي ورحت اركض .. لقيت نايف تو طالع من المجلس

                    مديت له السله .. و قلت له وانا اشر على المجلس : وش صاير ؟

                    قال : خويي جاي يتغدا معي

                    رجعت على ورا وحطيت يدي على قلبي .. وطاحت السله على الارض مع الفواكه

                    فتحت عيوني وقلت له : احلف

                    ناظرني مستغرب وقال : وش السالفه نجود .. شوفي وش سويتي

                    معقوله جاي يخبره .. انا ماسويت شي .. هو اللي ناشب فيني .. بقول لنايف السالفه قبل ماهو يقولها .. ويمكن يزيد فيها اشياء ماصارت

                    نزلت بلم الفواكه اللي طاحت على الارض

                    بس نايف مسك يدي وقال : خليه انا بلمه .. جودي قلبي وش فيك ؟

                    ابتسمت وقلت : ولا شي .. بخلي فريزيانا ترتب لك سله ثانيه .. انا بركب غرفتي .. بصلي .. ماصليت

                    انا صليت .. بس ابي اتهرب من نايف

                    قال : طيب .. تقبل الله


                    .......................................
                    بيت مشعل .. الساعه : 5:00 مساء
                    _________________


                    ** رهف **

                    انا الحين في السياره بروح المستشفى .. لا تخافون مافيني شي خطير ..هههههههه صرت دكتوره اعرف اللي فيني قبل ما اروح المستشفى .. بس دوار الراس مو راضي يروح عني .. واليوم وحنا متجمعين في الصاله .. جاتني دوره مو طبيعيه .. ورحت الحمام( الله يكرمكم) رجعت كل اللي اكلته بالغدا .. عشان كذا خالتي ام مشعل اصرت اني اروح المستشفى .. وطبعا اللي معي الحين نجود ونايف كالعاده .. وصلنا المستشفى .. فتحت الباب ابي انزل .. سمعت نايف يقول لنجود : روحي ساعديها

                    قلت : لالا مافيني شي .. اقدر امشي

                    قال : براحتك

                    المهم دخلت المستشفى وسويت التحاليل .. وقالوانتيجة التحاليل بعد 40 دقيقه .. فجلسنا برا انا ونجود ونايف نسولف

                    الا والمح فارس اخو الريم جالس يسولف مع وحده ويضحك .. ركزت في الوحده اللي يسولف معاها .. كانت الريم .. ايه هذي الريم مستحيل اكون غلطانه .. قلت لنجود ونايف : لحظه

                    ووقفت .. بس من وقفت جاتني الريم .. قلت لها : وش تسويين في المستشفى

                    قالت : مابتسلمين علي يعني

                    قلت بعصبيه : لا طبعا ماتستاهلين السلام .. اجل تجين بدون ماتقولين لي .. وش فيك ؟

                    قالت وهي تضحك : يعني انتي اللي قلتي لي ؟

                    قلت : المهم وش فيك

                    قالت : انا حامل هييه

                    قلت بفرح وحماس : احلفي

                    قالت : امزح هههههههههههه

                    ضربت يدها وقلت : مالت عليك

                    قالت : يمكن حامل ويمكن لا .. جايه بس كذا اسوي تحاليل

                    قلت : خبله انتي .. على وشو مستعجله

                    قالت : عادي ... وانتي ليه جايه

                    قلت لها : تعبانه شوي

                    قالت : سلامتك

                    سمعت صوت نايف يسلم ويرحب .. لفيت وراي .. لقيت فيصل يسلم على نايف
                    ونجود تسلم على حنان والهنوف

                    ناظرني فيصل .. وقال : من هذي رهووفه .. هلا والله هلا وغلا

                    قلت : اهلين فيصل

                    قال نايف بجديه : اسمها رهف مو رهوفه

                    قال : وش عليك انا ومشعل نتفاهم بعدين

                    جا فارس وسلم على نايف وفيصل

                    قلت انا للريم : يوم التجمع العالمي هههههههههههه


                    ..........................................
                    ** حنان **

                    اشوى الحمد الله اني رضيت اجي مع هنوفوه المستشفى بدال امي .. فرصتي اكلم نايف .. حظي حلووو

                    حاولت ادلع وانعم صوتي قد ما اقدر وقلت : كيف حالك نايف ؟

                    كان يسولف مع فيصل ومطنشني .. الظاهر نعمت صوتي بزياده عن اللزوم

                    عليت صوتي شوي وقلت : كيف حالك نايف

                    قال : هلا حنان .. انا بخير وانتي

                    قلت : تمام ... نايف وش فيك في المستشفى خوفتنا .. عسى مافيك شي

                    قال : لا بس رهووفه تعبانه .. وجبناها المستشفى

                    رهوفه بعد ؟؟ هذا اسم يتدلع .. مالت عليها هالشينه .. انا متأكده تبي شي من نايف

                    جلسنا انا والشينه وصديقتها الاشين وهنوفوه ونجوده مع بعض .. ونيوفي وفيصل واخو صديقة الشينه مع بعض

                    كنت اراقب كل تصرفات نايف .. شفته قايم بيروح يشرب مويه .. قمت بسرعه ورحت بسوي نفسي بعد بشرب مويه .. مد يده بياخذ كاس الورق .. مديت يدي قبله .. وصارت يده على يدي .. شال يده بسرعه وقال : أأأ .. أسف

                    سويت نفسي مو قادره من الحيه .. ورجعت بسرعه بدون ما اشرب المويه .. وكنت شاقه الابتسامه ماكان احد يشوف ابتسامتي لاني مغطيه وجهي


                    .............................................
                    ** فارس **

                    جالس اسولف واضحك مع الشباب .. وقفت يوم شفت الريم واقفه تأشر لي .. رحت لعندها

                    وقلت : نعم الريم .. وش صاير

                    خفضت صوتها وقالت : شفت وش سويت

                    نزلت راسي شوي وقلت بنفس صوتها المنخفض : وش سويت ؟

                    قالت : تذكر الهنوف ؟

                    قلت وانا افكر واكرر الاسم : الهنوف الهنوف ؟؟؟ لا ما اذكرها من ذي

                    قالت : البنت اللي دعمتها في بيت رهف

                    ضحكت وقلت : بل .. دعمتها عاد .. اقولك تتدلع وحنا عطيناها وجه

                    قالت بأستهزاء : ايه ايه تتدلع وعطيناها وجه واشكالها مفروض نطنشهم صح

                    قلت : طبعا

                    قالت وهي ضاغطه على اسنانها : هذي هي البنت هنا بالمستشفى .. كسرت ايدها الله يكسر سيارتك .. وين اودي وجهي الحين

                    كنت بتكلم بس الريم ماسمعتني واشرت لي بيدها انها رايحه

                    وقفت في مكان اناظر في الريم وهي رايحه .. المستشفى ازعاج ابي اركز مو قادر .. رحت جلست على كرسي شوي بعيد عنهم .. غمضت عيوني اتذكر كلامي اللي قلته

                    .
                    .

                    وش تبيني اسوي لها ارقص مثلا .. اعتذار وماراح نعتذر .. لان حنا ماغلطنا.. لحظه اساسا هي مفروض تعتذر مني لاني كنت ابي ارجع السياره على ورا وهي ماخلتني .. اعترضت طريقي بكل غباء .. قسم بالله بنات مدري وين عقلهم

                    الحمد الله والشكر بس

                    .
                    .

                    وكيف انها كنت طول الوقت ساكته

                    فتحت عيوني وعضيت على شفايفي .. مدري الاحساس اللي احسه الحين .. احساس بالاحراج او الندم

                    ناظرت في البنات اللي جالسه معهم الريم .. أي وحده هي ؟ ابي اعرفها ؟ .. لازم اكلمها اليوم

                    وقفت ورحت مع الشباب

                    سمعت فيصل يقول : وش فيك رحت جلست لحالك

                    قلت : لا كنت بكلم جوال .. بس شفت المستشفى ازعاج غيرت رايي

                    بعدين كلنا تفرقنا .. كل واحد راح مع اهله يشوف شغله .. والريم راحت مع رهف لانهم جايين لنفس الغرض .. بعد ساعتين شفت بنتين وحده منهم يدها ملفوفه ومجبسه .. يمكن هذي الهنوف بس وش الدليل مو بس هي يدها مكسوره .. مشيت شوي بروح بشوف الريم وش صار عليها .. بس وقفت يوم شفت نايف نسيب رهف جالس يكلم البنت اللي معها .. يعني هذي هي الهنوف

                    شفتها تبتعد عن البنت اللي معها ونايف .. فرصتي اكلمها .. بس بيشوفني نايف واذا ماشافني نايف يمكن يشوفني فيصل .. خساره


                    بس هي للحين تمشي وين رايحه .. بعدت كثير عنهم .. بروح لها قبل ما اضيعها
                    مشيت بخطوات سريعه ووصلت لها

                    وقلت : احم .. الهنوف

                    لفت وقالت : نع.....

                    ماكملتها يوم شافتني .. هذا اكد لي انها للحين ذاكرتني .. والظاهر مو طايقتني .. بس صوتها حلو .. اخيرا سمعناه

                    ابتسمت وقلت لها : كيف حال يدك

                    نزلت راسها تناظر لكوب الشاهي اللي بيدها

                    ماعندي شي اقوله .. فقلت : وش قال لك الدكتور

                    حسيت نفسي سخيف لانها ماترد علي .. ياربي لهذي الدرجه تستحي ؟

                    مالك شغل

                    هي تكلمت او يتخيل لي ؟ .. مالي شغل ؟ والله وفشلوك يافارس

                    قلت بصوت كسير : والله يا الهنوف انا ندمان على كل شي صار .. واتمنى

                    رفعت راسها الظاهر تناظرني .. لاني ماكنت اشوف وجهها

                    كملت كلامي : اتمنى تقبلين اسفي

                    اول مره في حياتي اتأسف من بنت .. بس لو في كلمه غير الاسف تخلي هالبنت تسامحني .. بقولها

                    لفت عني ومشت .. ولا كاني اكلمها .. ولا كاني سويت شي عضيم هو اني تأسفت .. عصبت مره ولحقتها .. قلت بصراخ : وش سويت لك انا الحين .. هذا جزاي اعتذر

                    لفت علي .. واخذت نفس عميق كانها بتقول كلام طويل .. بعدين قالت : ما قبلت اعتذارك

                    عقدت حواجبي وقلت بضيق : طيب ليه ؟

                    قالت : وخر عن طريقي بمشي

                    قلت وانا مستانس : واذا ما وخرت

                    من قلت كذا .. كبت كوب الشاهي اللي بيدها على وجهي .. غمضت عيوني .. ومسحت وجهي

                    بعدين فطست من الضحك وقلت : مثل العسل من يدك ههههههههههههه

                    طبعا ماردت علي .. قلت لها وانا ماشي : اللي علي سويته .. وياحظك فارس بسموه الكريم
                    يعتذر منك .. هههههههه سلام

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #70
                      ** حنان **

                      باركولي .. نايف جاي يكلمني .. انا في تقدم مستمر واحسن شي صار ان الهنوف عرفت انها لو ماراحت عنا .. كنت برجع البيت وبذبحها

                      كان يقول لي : اسمحيلي بنت عمتي على اللي صار .. ماكنت اقصد

                      سويت نفسي مستحيه ونزلت راسي .. قلت بنعومه : لا عادي .. وانا اصلا عارفه ان موقصدك .. الا انت يانايف مستحيل افهمك غلط

                      قال : مشكوره ربي يخليك

                      قلت بسرعه : مشكوره على وشو ماسويت شي انا .. انت عزيز وغال..

                      قال بصوت عالي : هذا دكتور رهوفه
                      .. يللا يللا حنان انا ماشي .. والسموحه

                      راح بدون مايسمع ردي .. كله منك يارهف يا الشينه ياقليلة الادب اللي ماشفتي خير .. اووووف اكرهك اكرهك

                      ......................................
                      ** نايف **

                      رحت لدكتور رهف اركض .. قلت له : وش طلع فيها رهف

                      قال : اهلا .. انت زوجها

                      قلت : لان..

                      حسيت اني بطولها اذا قلت اخو زوجها .. بيسأل وين زوجها .. وكلام فاضي .. انا بس ابي اعرف الزبده وش فيها

                      فغيرت رايي وقلت : ايه زوجها .. وش فيها

                      ابتسم ابتسامه كبيره وقال : مبرووك .. زوجتك حامل

                      غمضت عيوني بقوه .. وكان الدكتور صفعني كف قوي على وجهي

                      فتحت عيوني يوم سمعت شهقت رهف وراي .. لفيت بسرعه .. شفتها حاطه يدينها على فمها وفاتحه عيونها

                      ...............................................


                      ** رهف **

                      من سمعت كلام الدكتور شهقت .. وحطيت يديني على فمي

                      وقلت بصوت عالي : ياربي مو مصدقه .. مستحيل .. الحمد الله .. الحمد الله .. الحمد الله احس نفسي ابي ارقص من الوناسه .... ريووم تعالي .. انا حامل

                      مسكت يديني الريم وقالت : احلفي .. رهفووه بتصيرين ام .. مبروك

                      قلت : ايه تتخيلين

                      بدون ما احس طاحت دموع من عيوني .. مسحتها وانا اضحك

                      جات نجود تركض تقول : وش صاير .. وش طلع فيك

                      قلت : بتصيرين عمه للمره الثانيه

                      نطت من الفرح وقالت : مبروك .. الف مبروك .. نيوف بتصير عم من جديد
                      وانا معك من قدنا

                      قلت : هاتي جوالك ابي ادق على خالتي ام مشعل بقول لها

                      قالت نجود : لا انا اللي بقول لها .. عشان اخذ الحلاوه ههههههههههههههههه

                      ضحكت معاها انا وريوم .. قالت الريم للدكتور : وش معنى انا نتيجة تحليلي بعد ربع ساعه .. وهي الحين

                      قال الدكتور ومسوي فيها يعرف ينكت : الأرزاق بيد الله .. وكل واحد ومتى حلل ياختي


                      نهاية الجزء 22

                      ...:::] الجزء الثالث والعشرون [:::...
                      _________________
                      بيت مشعل .. الساعه : 8:00 مساء
                      _________________


                      ** رهف **

                      كنت مركزه على وجه مشعل .. ابيه ينطق .. يقول أي شي .. بس ظل يناظرني كثير .. شفت الابتسامه ترتسم على وجهه وجا حضني بقوه.. وقال وهو يضحك : مبروك يا ام عبد العزيز

                      ابتسمت وقلت : وش عرفك انه عبد العزيز

                      بعد عني وهو ماسك يديني .. وقال : انا متأكد

                      ناظرت في عيون مشعل .. كانت الدموع متجمعه فيها .. اول مره اشوف مشعل مستانس لهذي الدرجه

                      مسح عيونه وصرخ : رغوده .. رغوده

                      نزلت رغد من الدرج .. وناظرت فيه كيف ماسك يديني .. قالت بقهر : نعم بابا

                      قال لها : رهف حامل .. بيصير عندك اخو

                      قالت بصوت عالي : والله

                      جات لعند ابوها تركض وحضنته بقوه .. وكانت مره مبسوطه

                      تركته ولفت علي .. قالت لي : انزلي بقول لك شي في اذنك

                      اول مانزلت قربت مني وطبعت بوسه على خدي

                      يوم شفت رغد ومشعل كيف مبسوطين .. غصب عني طاحت الدموع على خدي

                      مد مشعل يده ومسح دموعي وابتسم

                      ورديت له الابتسامه على طول

                      ..................................................
                      ** نايف **

                      ركبت غرفتي بدون محد يحس لي .. دخلت وجلست على السرير .. الا ونجود فاتحه الباب

                      قالت لي : نايف ماباركت لر.......

                      قاطعتها وقلت بصراخ : ما ابي ابارك لحد .. لحد يكلمني .. لا تكلموني .. اطلعي برا .. ولا عاد تجين

                      طلعت بسرعه من الغرفه .. رحت لعند الباب وقفلته بالمفتاح .. جلست على الارض مهموم .. احس ان قلبي يتقطع مليون قطعه .. وش سويت انا عشان اتعاقب بهالطريقه .. مو ذنبي اني حبيتها

                      وقفت ورحت عند الدولاب ..طلعت الرسمه اللي رسمتها لها من زمان .. بس كان كل جزء من اللوحه لحاله .. اخذت الجزء اللي فيه عيونها .. وجلست مره ثانيه على الارض اتأمل عيونها وانا احاول اني ما ابكي .. انا مفروض اللي اكون زوجها .. لاني انا اللي احبها من كل قلبي .. وانا اللي ابي اتقرب منها بأي طريقه .. اوديها واجيبها .. بس عشان تكون قريبه مني .. مشعل وش سوا عشانها ؟ حرمها من الدراسه ويطقها وفوق هذا مهملها ومو معتبر لها وجود .. انا اولى اني اتزوجها .. غمضت عيوني بقوه .. تخيلت مشعل قدامي .. ضميت يديني مع بعض ..
                      وقلت بصوت عالي : مشعل تكفى طلقها بعطيك البيت والشركه وكل الورث اللي اخذته من ابوي .. بس طلقها ما ابي اكثر من كذا .. انت ماتحبها وما تبيها .. طلقها وخليني اتزوجها .. انا احبها وابيها .. فتحت عيوني .. وبعدت هالافكار من راسي .. حبي لرهف صح او غلط .. طبعا صح لان الحب مو حرام وقلبي حبها غصب عني .. لالا حبي لها اكبر غلط .. فيه واحد عاقل يحب زوجة اخوه .. حرام علي احبها .. احس نفسي اخون اخوي لازم انساها .. او على الاقل اتجنبها في البيت .. وليه اتجنبها اصلا .. اخذ اغراضي واطلع احسن لي .. ما اقدر ما اقدر .. مستحيل اترك البيت وهي فيه.. اخ راسي وجعني الافكار توديني وتجيبني وش اسوي ياربي

                      ناظرت للساعه لقيتها الساعه 4 الفجر .. معقوله ؟؟؟؟ طول هالوقت انا جالس افكر .. قمت من الارض .. ورحت توضيت وصليت .. ودعيت ربي اني انساها وما افكر فيها مره ثانيه .. اخذت دفتر اشعاري ونزلت تحت الحديقه

                      اول ماجلست .. اخذت الدفتر اللي كان كبير يجي تقريبا 200 صفحه .. ومكتوب فيه 130 قصيده .. فتحت على الصفحه الاخيره للدفتر .. وقررت اكتب قصيدتي في هذي الصفحه .. لاني مهما كتبت من قصايد هذي ابيها تكون قصيدتي الاخيره

                      مسكت القلم وكتبت عنوان القصيده

                      .
                      .
                      .

                      ؛¤,¸¸,¤؛°`°؛¤ بين ثنايا الايام ¤؛°`°؛¤,¸¸,¤

                      على جراح الامس خطتكي عيوني بدموعا كالاقلام
                      ورسمتك قصة عاشقا مجنون سحرته تلك العينان
                      قبلك مشيت على دربا طويل لم يعرف العذاب ولا الالام
                      ووعدت نفسي بحياتا جميل تزينها اجمل الالوان
                      ومان عرفتك حتى عرفت انك مايخفى بين ثنايا الايام
                      وعرفت ان القدر يخفي الكثير وان الحياه ليست كالجنان
                      رأيتك قبل عدت سنوات شيء جميلا تخفيه الاحلام
                      بسمتا جميله ارتسمت على وجهي واطلقتني للعنان
                      وفجأه ضاعت الاحلام مان وجدت كيف تخفيك الايام
                      فطلبت منه ان ينسيني حبك وحده الحنان المنان
                      قلبي احبك وعقلي ادرك ان حبك مجموعا من الاوهام
                      لاينفع فيه جمعا بالارقام فمهما جمعت مصيره هوالنقصان
                      امسكتك يادموعي فلا تبكي ياعيوني وتترك جروحك كالاوشام
                      سأقف بكل قوه وعزم لانساك ولأتحداك انت ايها الزمان

                      بقلم : صاحبة الكلمه
                      ...................................
                      ™±§•£‡ بعد مرور 3 اشهر من الاحداث السابقه ¦‡£•§±™


                      ** الهنوف **

                      كنت جالسه بغرفتي .. اتجهز عشان بروح الجامعه

                      سمعت صوت المسج .. رحت على طول فتحته

                      كان

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      صباح الخير يا المغروره ياللي شايفه نفسك علي

                      اجل امس تنامين بدون ماتكتبين لي مسج

                      وشلون يجيك نوم بس .. انا شكلي بشوف لي يوم
                      بجي بيتكم وبذبحك

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      ضحكت على خبال فارس .. وكتبت له هذا المسج

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      فيه احد يذبح حبيبته ؟؟


                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      رد علي بهذا المسج

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      لا تكتبين لي شي

                      ما ابي منك ولا مسج

                      انا زعلان وما راح يرضيني الا شي واحد

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      كتبت له

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      مابيرضيك الا شي واحد ؟

                      اقول قلبي لا تجلس تلمح

                      مستحيل يصير اللي في بالك

                      لو ما احبك كان حتى مسجات ماشفت مني


                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      رد علي

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      اصلا صوتك سمعته في المستشفى تذكرين ؟

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      رديت عليه

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      طيب وبعدين يعني مابروح الجامعه

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      رد علي

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      لا حبيبتي روحي الجامعه .. بس قوليلي متى اخطبك

                      والله هنوفه طفشتيني .. كل يوم تقولين لي بعدين بعدين

                      صرت شايب وانتي للحين بعدين بعدين

                      حرام عليك

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      رديت عليه


                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      فارس بعدين نتكلم في هالموضوع

                      انا تأخرت لازم اروح .. o.k

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      اخذت شنطتي والعبايه .. الا واسمع صوت المسج

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      عادي مسافة الطريق طويله شوي

                      وانتي في السياره اكتبيلي مسجات

                      انا صاحي من الصبح عشان اسولف معك

                      مو عشان تطنشيني وتروحين

                      ترا مابخليك تروحين الجامعه

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      بأختصار هذا اللي صار لي في الثلاث الاشهر اللي راحت

                      ريوم طلعت بالصدفه تدرس الطب معي .. وفارس خلاها تصير صديقتي .. يعني صداقه بالغصب ههههههههههههه .. صرنا انا وريوم نكلم بعض في التلفون .. وفارس اخذ رقم جوالي من عندها بدون ماتدري .. وصار يدق علي بس انا ما ارد عليه .. بعدين صار يكتب لي مسجات يقول لي فيها انه فارس .. مارديت الا على مسج واحد .. ومن بعدها حسيت اني ما اقدر مارد عليه .. وهذا اول مسج ارد عليه ... لحظه ادوره وين راح المسج ايه هذا هو

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      السلام عليكم

                      اخبارك ؟ ان شاء الله بخير

                      الهنوف انا ابيك في موضوع ضروري

                      يخصنا حنا الاثنين

                      لازم تردين علي .. طيب


                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      وانا رديت عليه وقلت له وش الموضوع .. طلع مافيه موضوع ولاشي .. كان يبيني بس ارد عليه .. الحين حنا متواصلين بالمسجات ومانكلم بعض .. ولا افكر بهذا الشي

                      صحيح فارس ماحبني الا يوم شافني بالمستشفى .. بس انا حبيته من اول يوم شفته فيه


                      ................................
                      ** رهف **

                      كنت في محل لملابس الاطفال .. اخذ ملابس للبيبي اللي بيجي في الطريق

                      مشعل : ناخذ الابيض ولا البيج

                      قلت : مشعل بس اخذنا كثير والله ماراح يلبسهم .. امي قالت لي لا اخذ ملابس كثير لان البيبي يكبر بسرعه

                      قال وهو يشوف الملابس بتركيز : لالا ماعليك ولدنا مابيكبر بسرعه

                      قلت : بسم الله عليه وعلى عمره

                      ضحك وقال لي : عادي قلبي اول مولود ومن حقنا ندلعه

                      تخصرت رغد وقالت : نعم .. وانا وين رحت

                      مسكت يد رغد وقلت : رغوده حبيبتي امشي بس ناخذ لنا ايس كريم .. ابوك بيطفشنا

                      قالت : ايه والله .. يللا نروح

                      قال : وين بتروحون وتخلوني .. بروح معكم

                      رفعت يدي وقلت : كفك رغوده خليناه يجي غصب

                      ضحكت رغد وقالت : ايه اصلا كلامنا هو اللي يمشي

                      مسك اصبع يدي وقربه من فمه

                      قلت له بخوف : لالا مشعل لا تعض اصبعي حرام عليك

                      قال : وليه حرام ؟

                      قلت : يضر بصحة البيبي

                      قالت رغوده : ايه صحيح بيضر بصحة اخوي

                      ضحك مشعل وقال : اخ منكم يا بنات حواء .. عليكم نصب مو طبيعي على اقل شي قالت لي صحة البيبي وصحة البيبي ههههههههههه .. فديتك انتي والبيبي .. بس عقاب لك بعضك

                      عضني بقووه .. وجلست اصارخ واضحك في نفس الوقت


                      ........... هذي التطورات اللي صارت في حياتي في الثلاث الاشهر .......

                      .......................................
                      ** نجود **

                      يوسف قلت لك الف مره الا مكان شغلي لا تجيه .. ماتفهم انت

                      يوسف : لا ما افهم فهميني

                      قلت : الله يخليك يوسف روح .. ما ابي العالم تتكلم علي

                      قال لي : بس انا احبك

                      قلت : وانا اكرهك

                      قال بجديه : والله العظيم احبك .. وانا صايم ماراح اكذب

                      ناظرت في الساعه وقلت : اعتقد رمضان خلص

                      قال : وانا ما اعتقد ان الناس تعرف اذا رمضان خلص اولا من الساعه هههههههههه

                      صدق انا غبيه وشوله اناظر في الساعه ؟؟

                      جيت برقع فقلت : انا قصدي اذا رم.......

                      قاطعني وقال : يعني مايصير نصوم تطوع وتقرب الى الله

                      قلت : الحمد الله .. اول مره اشوف واحد مثلك يصوم تطوع

                      مرت وحده من زميلاتي في الشغل وقالت : هلا نجود وش فيك واقفه برا

                      يمه منها وشلون عرفتني وانا مغطيه وجهي

                      قلت : هلا والله .. بس بعطي اخوي شي وبدخل

                      قالت بصوت خفيف : هذا اخوك نايف

                      على طول قلت : ايه

                      لفت عليه وقالت : السلام عليكم

                      قال بأبتسامه : وعليكم السلام

                      بعد ماسلمت راحت .. ناظرت في يوسف من تحت لفوق وقلت : والله زمن هالاشكال تتقارن بأخوي الغالي نايف

                      ورحت اركض داخل

                      يوسف اخو رهف صار له اكثر من ثلاث اشهر يركض وراي .. وش يبي مني ؟ مدري .. اكيد تقولون وش فيها هذي تسولف معه وعادي .. وش اسويله اذا هو مثل القرد وين ما اروح اشوفه .. واصلا مل من صوتي ياكثر مايسمعه .. يدق على بيتنا بسالفه وبدون سالفه .. كله مني عطيته وجه من البدايه لو انا مطنشته ازين لي

                      اول كنت احسبه صديق نايف .. بس مره رهف راحت بيت اهلها .. ودقيت عليها هناك وهو اللي ردعلي .. وقال لي انه اخوها .. ماتوقعت اخو رهف كذا .. احس اخوها محمد زوج الريم غير .. واذا كان مثله فألله يعين الريم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...