رواية ((بين ثنايا الأيام)) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #11
    كان كاتب لي في ............... وقفت لهنا لان فجأه دخل

    الغرفه اخوي الصغير .. سعد ..عمره 7 سنوات

    .. اليوم كان اول يوم يروح فيه المدرسه ..وجلس يناظرني

    وقال لي : رهووف امي تقولك10 دقايق والغدا بيكون جاهز ..

    قفلت دفتري اللي كنت اكتب فيه وقلت له : طيب .. تعال حبيبي

    سعوودي .. خبرني كيف المدرسه ووش صار لك

    طبعا سعد ماقصر .. جلس يسولف لي .. ويقوم يمثل لي كيف يمشي الاستاذ حقهم .. ووش قال لهم المدير .. بس والله سوالفه تجنن .. ما امل منها .. سعد اكثر واحد يجلس يسولف معي في البيت .. يحبني مره .. وانا بعد احبه .. واموت فيه .. بس ما اخبي عليكم ان بالي كان منشغل .. افكر بخالد وبالبطاقه ...اللي مدري كيف وصلت لشنطتي ..

    قطعت كلامه وانا اضحك : سعوودي حبيبي يللا نروح نتغدا الحين .. لا امي تقلب البيت فوق راسنا .. بعد الغدا تخبرني بكل اللي صار لك ..... على طول مسك يدي وقال لي يللا..



    ............................


    ___________
    بيت الريم.. الساعه 4:00 مساء
    _________


    ** الريم **


    انا الريم صديقة الطفوله لرهف ... اكيد خبرتكم عني ... ادري فيها تحب الكلام .. انا بعمرها و عندي اخت اكبر مني عمرها 27 اسمها نوره .. متزوجه .. وعندها بنت عمرها سنه .. وعندي اخت صغيره .. عمرها 6 سنوات اسمها ساره .. واخوي خالد .. عمره 21 سنه .. واخوي الكبير فارس عمره 24.. كنت طفشانه مره .. دقيت على رهوفه .. وقلت لها اني بجي لها بعد نص ساعه .. تلبست .. ورحت لها .. ماكنت احتاج احد يوصلني .. لان البيت قريب مره .. بس خبرت اخوي خالد يجيني الساعه 9 بالليل .. لاني اخاف امشي بالليل لحالي .. المهم اني طلعت من بيتنا .. وصلت بيت جيرانا رهف .. كنت بدق الباب .. الا واحد فاتحه .. قب ما ادقه .. اللي فتح الباب كان اخوها محمد


    .............................


    ** محمد **

    كانت بنت عند الباب واقفه ومنزله راسها .. ماعرفتها ..لانها حاطه الغطا على وجهها .. قلت اكيد هذي وحده من صديقات .. رهف ..... لالالا .. هذي الريم ... انا متأكد .. ايه ايه .. هذي الريم .. ريحة عطرها نفسها ... تكلمت وهي مستحيه ومنزله راسها

    قالت لي : رهف موجوده

    من تكلمت قلبي بدا يدق بقووه .. صوتها مره ناعم ..فديتك .. وفديت صوتك يا الريم

    رديت عليها : ايه ايه .. تفضلي

    كنت انا مسند يدي على الجدار .. وهي كانت واقفه قريب مني ..اناظرها وانا مبتسم ..واشر لها عشان تدخل .. بس هي مادخلت .. الظاهر عجبتها الوقفه معي .. وتبي تطول .. يحظك ياحمود .. من قدك ..

    .......................


    ** الريم **


    غبي هذا .. او يستهبل .. وشلون يبيني ادخل وهو واقف بوجهي .. لا والمشكله مسند يده على الجدار ..لا ويتبسم لي .. مستانس الاخ .. الظاهر عاجبته الوقفه معي ..مافيه حل الا اني اتكلم .. لاني لو سكت وانتظرته يوخر .. بنجلس انا وهو على هالحاله لأخر الليل

    تكلمت وقلت له : ممكن توخر عشان انا اتفضل

    ضحك .. لا ماضحك الا مات ضحك .. وش فيه هذا .. انا قلت شي يضحك .. على باله انكت الحين
    رد علي وهو ميت ضحك : ههههههه ايه بوخر .. رجع على ورا .. وقال لي تفضلي

    دخلت بدون كلام .. وهو طلع من البيت .... شفت رهوف جايه وهي مستانسه باستني وقالت لي :

    هلا ريوم .. وحشتيني

    ضحكت عليها وقلت لها : يا النصابه وحشتك تو شايفتني .. الله يرجك

    قالت لي وهي تتمايل ماسكه يدي تمشيني : بتوحشني...... .وانا وياك
    وكل يوم بشوفه معاك بيوحشني

    قلت لها وانا اضحك :وكل ثانيه مش وياك .......بتذبحني

    لفت علي وقالت لي : افصخي عبايتك وخلينا نجلس هنا برا .. قبل لا يجي الليل .. احلى

    انا طبعا مارضيت .. وقلت لها ما ابي ..لو طلع واحد من اخوانك ..قالت لي :يوسف من الصبح طالع ماشفته نهائي ..واخوي محمد تو الحين طالع .. مستحيل يرجع الحين .. وابوي يشتغل .. باليت مافيه الا سعد وامي .. يللا عاد

    قلت لها دام كذا عادي .. وفصخت عبايتي .. وجلسنا برا .. برا بيتهم ماكان كبير طبعا ...بس عندهم شجره كبيراه ..نحب نجلس بجنبها انا ورهف ونسولف .. الحين جلسنا بجنبها .. وكل وحده تقول .. وش راح تصير لما تتخرج

    رهف : صح تعالي .. اختك نوره ليه ماكملت دراسه

    رديت عليها : اختي نوره تزوجت وانشغلت .. وزوجها ماخلاها تكمل

    ضحكت وقالت : هههههههه .. مجنوونه .. مستحيل انا ما اكمل دراسه لو مهما كان.. حتى لو اللي بتزوجه مايبيني اكمل .. برجع بيت اهلي ههههههههههه .. بتشوفيني بعدين احسن دكتورة اسنان بالشرقيه

    قلت لها بسرعه : مو احسن من دكتورة الاسنان الريم ههههههههه

    سالتني رهف : وش مواصفاة فارس احلامك

    رديت عليها وانا افكر : امممممم انا مايهمني الشكل ولا العمر ولا الفلوس .. اهم شي يحبني ويقدرني و...

    قاطعتني : لا انا يهمني الشكل .. ويهمني العمر.. بس الفلوس ماتهمني

    ضحكت عليها وقلت لها وانا امزح : اجل ان شاء الله تاخذي واحد يخرع وعمره 30 او 40

    قالت لي وهي لاويه فمها : هذي انتي اللي بتاخذيه

    سالتني : وانتي وش مواصفاة فارس احلامك

    ............................


    ** رهف **

    سؤالها حيرني .. فشله اقول لها .. الفارس اللي احلم فيه .. هو اخوك خالد .. يووه من قلت خالد تذكرت البطاقه .. ما ابي افكر فيها خلاص .. قاطعت تفكيري الريم

    وقالت لي : طيب كم ولد وبنت تبين انتي

    قلت لها : ولد واحد او بنت وحده .. تعرفين يعني انا بكون بهذاك الوقت دكتوره .. وهذا بيشغلني

    قالت لي وهي تناظر في السما : عكسك انا ... تدرين اتمنى يصير عندي .. 5 بنات و5 اولاد

    فاجأتني بصراحه قلت لها : ليه عاد هالكثر .. انتي بعدين بتصيرين دكتوره ما بتقدرين

    قالت لي : حتى ولو انا احب اربي .. اوقات اقول لامي .. ليه ماجبتي اولاد وبنات كثير .. تقول

    لي انتو الحمد الله كثير ..



    كان اخوي سعد طالع .. يلعب بالمويه ..غرق الدنيا كلها مويه ودخل ..

    وكانت الريم تتكلم عن الاولاد والبنات .. وهي موحاسه.. اخذت بيدي مويه من البحيره اللي سواها سعد وكبيته على وجهها ..عصبت مني ..واخذت هي بعد مويه وكبته على وجهي .. وجلسنا انا وهي نلعب بالمويه مثل البزاريين .. حسيت بالبرد لان ملابسي وشعري مبلل .. والريم نفس الحاله

    قالت لي الريم وهي تتراجف من البرد وشكلها كان يضحك.. ملابسها مبلله ..وشعرها متلصق في وجهها: رهووف يا الدبه .. كله منك شكلي بمرض .. خلينا نبدل ملابسنا

    انا كنت جالسه على الارض .. بردانه مو قادره اوقف .. وقفت وانا اضحك .. الاوصوت سياره

    موقفه برا .. والباب ينفتح

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    ***** نهاية الجزء الاول ******

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #12
      ...:::] الجزء الثاني [:::...


      _________
      بيت ابو يوسف .. الساعه5:00 مساء
      _________



      ** الريم **


      كنت اناظر .. ابي اعرف.. من اللي فتح الباب ... لا ما اصدق .. يافشلتي .. بموت بمكاني
      .. محمد .. يشوفني وانا هنا .. بهذا المنظر .. وبهذا الشكل .. وبهذا المكان
      .. وبهذا الوقت .. ياويل حالي .. وش اقول لكم .. قلبي طاح في بطني .. مو قادره اتحرك ..
      والمشكله يناظرني بنظرات مو فاهمتها .. بدون ما احس .. صرخت صرخه قووووووويه ..
      ماحسيت الا ورهف ماسكه يدي .. واخذتني داخل .. وهي تركض .. دخلت وجلست في الصاله
      بموت من الفشله .. وش اسوي .. وش بيقول عني محمد ..غطتني رهف بالعبايه ..
      طبعا العبايه ماكانت عبايتي .. لان عبايتي تبللت مع المويه .. اكيد كنت بنظرمحمد بنت عاقله وكبيره ..
      والحين مايشوفني الا بزره غبيه ...غطيت وجهي بيدي وجلست ابكي ..
      مدري ليه بكيت من الفشله.. او من وشو بالضبط .. مسكت يدي رهف .. وكانت تقول كلام ..
      بس انا ماكنت معاها .. ولا ادري وش تقول




      ........................


      _______
      حديقة بيت ابو يوسف الساعه 5:15 مساء
      _______



      ** محمد **


      كنت سرحان افكر بالريم .. وبالموقف اللي صار ..مسكينه اكيد تفشلت .. بصراحه الموقف يفشل
      بس هي واختي خبول هذيلا يلعبون بالمويه .. لايكون يحسبون اعمارهم بنات ال 6 سنوات .. امممم ماتوقعت الريم كذا شكلها .. توقعتها حلوه .. مثل صوتها .. لكن مو بهذا الحلا كله .. جمال الريم بصراحه ماينوصف .. خل ادخل اشوف وش صار عليهم داخل احسن

      ... دخلت الصاله ... اللي ماتوقعته .. الريم تبكي .. ليه عاد .. لهذي الدرجه الموقف احرجها .. الظاهر ما انتبهو لوجودي .. راحت رهف المطبخ .. مدري وش راحت تجيب .. تقربت منها.. وهي ماتدري اني موجود .. رفعت الريم وجهها .. وشافتني وكانها تفاجأة .. نزلت راسها على طول .. شفت وجهها من قريب .. وربي وربي تهبل ..قلت لازم اتكلم بما انها شافتني واقف

      قلت لها : خلاص الريم .. لا تبكين ..ماصارت عاد .. ضحكت ضحكه خفيفه وقلت لها .. تحصل في احسن العائلات ..

      مارفعت وجهها .. ولا تحركت .. ولا تكلمت .. شفت اختي جايبه لها مويه .. اخذت نفسي وركبت غرفتي


      ................................


      ________
      بيت ابو يوسف .. الساعه 30 مساء
      ________



      ** رهف **


      بصراحه ما الوم الريم .. موقف لا تحسد عليه .. شكله اخوي يقول .. انا وصديقتي .. مجانين او متخلفين نلعب بالمويه هههههههههههه .. جلست اهدي في الريم .. واقول لها انه عادي .. بس هي جلست ماده لي فمها شبرين .. بدلت ملابسها وجا اخوها خالد اخذها .. صليت .. وتعشيت .. وركبت غرفتي الساعه 10 عشان انام .. انسدحت على سريري .. اتذكر الموقف واضحك .. تذكرت بطاقة خالد .. صح البطاقه وش اسوي فيها .. ما ابي خالد يقول اني تجاهلته .. اتجاهل خالد مستحيل .. طلعت بطاقه كبيره .. فتحتها وكتبت فيها

      أشكي عليك الحال

      يا عارف الحال

      ولو ما بيدك شي

      يكفي لك أشكي

      يكفي تروح بكلمتك

      ضيقة البال

      ويكفي تحس بضيقتي

      دون ما أحكي

      أشكي عليك الحال

      يا عارف الحال ..


      ساعات أحس اني عن الناس في حال

      ساعات أضحك من قسى وقتي وأبكي

      كأني غريب بين الأوطان جوال

      مهما ابتعد قلبي يحن لوطنك

      أشكي ..


      لو شفت في عمري هموم وغربال

      فيك الحنان بصادق الحب يحكي

      دنيا مشاكلها على كل موال

      وكل على همه من الوقت يشكي

      أشكي .. .....

      وكتبت تحت ....من رهف الى الغالي خالد

      حطيتها في شنطتي

      ورحت بنام .. رجعت مره ثانيه .. وفتحت الشنطه طلعتها .. لا لا مايصير اعطي خالد
      بطاقه .. عيب .. وش بيقول عني .. لا اخاف يقول انا مطنشته .. ومو مهتمه فيه
      يالله .. وش اسوي .. خلاص بعطيها خالد .. واللي فيها فيها .. حطيتها في الشنطه .. ورحت انام
      .
      .
      .
      .
      .
      .
      تصبحون على خير



      ........................


      ________
      غرفة محمد .. الساعه 1:30 صباحا
      ________


      ** محمد **


      وش فيني مو قادر انام .. لهذي الدرجه... الريم ماخذه عقلي .. ماتوقعت كل هذا يصير اليوم .. بس لحظه .. اخاف الريم من بعد هذا الموقف .. ماتجي بيتنا .. لا عاد مو لهذي الدرجه .. اكيد راح تجي ماتستغني عن رهف هي .. بس .. ليه انا مهتم في الريم اكثر من الازم .. معقوله يا محمد انت تحب الريم .. بس هي ماتحبني .. يمكن تحبني .. ههههههه اضحك على نفسي .. جالس اعطي نفسي امال .. مافيه ولا شي يدل على ان الريم تحبني .. ما ابي اشغل بالي اكثر انام احسن لي

      ........................



      ____________
      بيت ابو يوسف .. الساعه 6:00 صباحا
      ____________


      ** رهف **

      كنا كلنا جالسين نفطر .. وانا جالسه اسولف لهم عن ثالث ثانوي .. وإني مبسوطه عشان هذي اخر سنه .. وافتك من المدرسه وهمها .. بس فاجأني كلام ابوي

      قال لي : نفرح فيك عروس قريب ان شاء الله

      وش عروسه .. عمري 17سنه .. امممم يمكن ابوي قصده .. بعد سنوات قريبه .. المهم فطرت وخلصت الا واخوي يوسف .. ماتعرفون يوسف هذا اخوي الكبير عمره 27 عريض وطويل شعره مو ناعم بس ملامح وجهه حلوه مايشبه لنا انا ومحمد يشبه سعد اكثر .. عليه تحكمات غير طبيعيه .. لا قال كلمه خلاص .. مستحيل يغيرها .. قال لي : يللا انا بوديك المدرسه اليوم


      لالا انا ما ابيه يوديني .. انا ابي الريم تمر علي .. ابي اشوف خالد .. لازم اعطيه البطاقه .. مدري ليه حسيت اني كرهت اخوي يوسف .. في ذيك اللحظه

      قلت له : لا يوسف مايحتاج الريم تبي تمر علي

      قال لي : قلت بوديك يعني خلاص

      قلت له : ان شاء الله

      وانا بداخلي ودي اخذ الصحن اللي بجنبي .. واكسر جبهته



      المهم رحت المدرسه .. ومر اليوم علي عادي ..وقلبي يدق كل ما بدا الدوام ينتهي .. لاني راح ارجع مع الريم .. او بالاحره مع خالد ............ انتهى الدوام .. لقيت ريم تسولف مع وحده من البنات .. ياربي ريموووه ذا وقتك .. رحت لها .. وقلت : يللا يللا ريوم .. عجلي .. حر موت .. شمس .. بموت .. نبي نرجع البيت .. بسرعه بسرعه
      ناظرتني مبتسمه : ايه .. ايه .. وش فيك انتي .. الحين بنروح

      قلت لها : يللا ريووم عاد .. ما احب كذا تجلسين تسولفين لي .. عشر طعش ساعه

      شوي وطلعنا من المدرسه .. وانا ادور سيارة خالد .. قالت لي ريم .. يللا رهوف هذي السياره .. ركب هي قدام .. وانا ورا





      ........................


      _________
      سيارة خالد .. الساعه 1:30 مساء
      _________


      ** خالد **


      كنت اناظر في المرايه ابي اشوفها .. بس ما اشوف شي .. كانت حاطه الغطا على وجهها .. مع اني عارفها وحافظ شكلها .. مرات كثير اشوفها في البيت .. اصلا هي ماكنت تغطي وجهها عني الا يوم .. دخلت هالثانويه الغبرا ..

      لفت علي اختي الريم وقالت لي : نزلني المكتبه ابي اخذ لي شي

      قلت لها : لاقولي لي وشهو وانا بنزل اخذه

      ردت علي : ابي اخذ شي ماتعرف له انت

      قلت لها : اوكي

      انا صحيح احب رهف .. بس ما ابي اجلس معاها لحالنا في السياره .. المهم نزلت اختي....
      انا في حلم ولا في علم .. اكيد انا احلم ..ماتدرون وش شفت .. بطاقه كبيره شوي بجنبي .. اخذتها وشميتها .. كانت ريحت عطر رهف فيها .. فتحتها .. قريت شوي ..لفيت البطاقه كان وراها فاضي .. طلعت قلم .. وكتبت
      احبك
      ولفيتها لها .. نزلت راسها مستحيه ..لا اكيد تحبني .. ياناس رهووفه تحبني ..طلعت قلم من شنطتها .. وكتبت بجنب كلمة احبك .. (((((( وانا بعد )))))))) يعني خلاص رهووفه تحبني .. معقوله تحبني ... لا ما اصدق بعد كل هالمده .. اكتشف ان رهف بعد تحبني.. لفيت عليها وقلت لها : احلفي
      لفت راسها للدريشه وساكته عني .. وكانها تقول لي الريم جات .. دخلت الريم .. تمنيت لو الريم ما جات .. وهي تسولف لي وتوريني كتاب بيدها .. بس انا مدري وش تقول بالي مو معاها ... بالي مع اللي ملكة قلبي **رهف**

      ..........................



      ________

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #13
        بيت ابو يوسف .. الساعه 1:45 مساء
        ________


        ** رهف **


        دخلت البيت وانا طايره من الوناسه .. مو مصدقه ان اللي صار اليوم صار .. من وين جاتني الجرأة .. خلاص خالد يحبني هو كتب لي ..وانا احبه


        ظليت طول اليوم افكر بخالد .. واتوقع حتى هو يفكر فيني مثل ما انا افكر فيه .. عاد باليوم الثاني .. اول ماركبت السياره .. قبل ما اجلس .. شفت ورقه .. فتحتها وانا بالسياره .. بدون ماتحس لي الريم .. كاتب لي فيها كلام حلو .. ومر علينا 4 ايام .. وهو يكتب لي ورقه .. يحطها قبل ما اركب السياره .. وانا اخذها معي .. وقبل ما انزل .. احط له ورقه .. وكنت ما احس للايام من حلاتها ..

        الحين انا راجعه من المدرسه .. اشم عبايتي .. ريحتها ريحة عطر خالد .. لاني تو نازله من سيارته


        .. كنت رايحه ادور امي البيت هدوء .. سمعت امي تتكلم مع ابوي .. تقربت .. ماكنت ابي اسمع وش يقولون .. بس من سمعت اسمي وقفت وهذا اللي سمعته

        امي : بس البنت صغيره .. وما بتفهم ان هذا الشي لمصلحتها

        صرخ عليها ابوي : لا البنت مو صغيره .. انتي ماتدرين مشعل هذا من .. هذا من اغنى الناس في الشرقيه .. ابوه مو من زمان متوفي ورث عنه ملايين .. انتي ماشفتي الفله حقته .. انا مو مستوعب اصلا ان مشعل ولد عبد العزيز جاي يخطب بنتنا .. للحين مو مصدق .. وعطيته موافقه .. حتى ولدك يوسف قال له .. انها موافقه وخلاص .. وهذا الموضوع انتهى

        امي : ايه معليه يا ابو يوسف .. بس لازم تاخذ رايها .. يمكن .. دخلت عليهم

        وقلت لهم : وش تقولون ومن مشعل ..
        تتكلمون عني .. يمه فهميني ..

        تقدم مني ابوي وقال لي : يللا هذا انتي سمعتي وجهزي نفسك ملكتك بعد اسبوع من مشعل ولد عبد العزيز اكيد قد سمعتي فيه

        ماتتخيلون صدمتي .. معقوله اللي يصير .. ابوي يمكن كبر وخرف

        صرخت عليه بصوت عالي : بس انا ما ابي ما ابي مو على كيفك .. تزوجني .. لهذي الدرجه تحب الفلوس

        ماحسيت الا وابوي شاد شعري : لا تصارخين على ابوك .. ومشعل هذا بتاخذينه .. بتاخذينه .. رحتي جيتي بتاخذينه .. اصلا من قدك هذا خاطبك .. انتي ماتستاهلين الا واحد منتف .. يربيك ..ويعلمك كيف ما ترفعين صوتك على ابوك

        رماني على الارض وراح عني .. جلست ابكي .. وامي ماسكتني تقول لي : هذا نصيبك يابنتي خلاص
        تركت امي وطلعت الصاله .. وانا ابكي .. شافني اخوي يوسف

        وقال لي : هه افهم من هالصراخ وهالبكي انك عرفتي .. ان مشعل ولد عبد العزيز ابو الملايين خاطبك انتي .. وهو يأشر علي بصبعه من فوق لتحت وكاني ولا شي
        مسكت يده بقوه .. مدري وش كنت بسوي .. الا وهو ماسك يدي
        ويقولي : خير انسه رهف .. ليش الدموع على وشو معترضه .. صدق لا قالو بنات الفقر مايعرفون يحمدون ربهم لا جاهم خير .. اقول قولي الحمد الله .. وصلي لربك ركعتين شكر .. ان واحد مثل مشعل خاطبك انتي .. انا مستغرب عاد مادور الا انتي .. مافيه الا انتي بنت لا وب.. ماتحملت كلامه .. مديت يدي ابي اعطيه كف .. مسك يدي بسرعه ..و شد شعري بقووه .. وضربني بدال الكف كفين ..

        عدو عاد كم مره بنطق اليوم والسبب هالمشعل .. قلت له اتركني .. اترك شعري .. توقعته ما يتركني .. بس تركني وقال لي : اخر زمن رهيف تحاول تمد يدها علي .. بس اسمعي عاد .. ان حاولتي .. مجرد محاوله .. تمدين يدك علي .. بكسرها لك .. فاهمه


        نزلت راسي .. وانا مقهوره .. قلت له وانا ابكي : زين كم عمره

        قال لي وهو يضحك : بدري على هالسؤال .. بعدين اجاوبك عليه .. وكان بيمشي

        مسكته وقلت له : قول عاد

        بعد يدي عنه وقال لي : زين زين دام انك مصره .. عمره 30 .. متزوج .. وعنده بنت


        حسيت الدنيا تدور وكلها سواد و..................................... طحت مغمى علي


        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^

        **** نهاية الجزء الثاني ****

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          مشكوره حبيبة
          لاعدمتك

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #15
            - معقوله اهل رهف بيخلونها تتزوج واحد عمره 30 متزوج وعنده بنت ؟

            - عرفنا راي ابوها وامها واخوها يوسف .. بس وش بيكون راي محمد ؟

            كل هذا واكثر في الجزء الثالث
            كل حبي ..
            دلوووعه مررره

            ...:::] الجزء الثالث [:::...
            __________
            غرفة رهف .. الساعه 8:00 مساء
            __________

            ** رهف **


            صحيت وجلست اناظر شوي .. عرفت اني في غرفتي .. شفت اخوي محمد .. جالس بجني .. كنت منسدحه .. قمت على طول ..

            قال لي وهو يناظرني بنظرات ماعرفت تفسيرها : صحيتي

            لا نمت مايشوفني صاحيه قدامه .. هزيت راسي .. بمعنى ايه

            قال لي وهو رافع حاجب : زين ماقلتي لي .. من وين تعرفين مشعل

            فتحت عيوني بقووه .. وش جالس يقول محمد .. لا هذي عائله مو صاحيه .. صدقوني مجانين

            قلت له وانا احط يدي على راسي .. لان كان يعورني : ما اعرفه .. ولا عمري شفته .. اصلا من هذا

            سحب يدي بقووووه : العبي على غيري .. مستحيل واحد مثل مشعل .. يخطبك وهو لا يعرفنا ولا نعرفه

            حاولت اسحب يدي منه بس ماقدرت .. قلت له وانا ابكي : والله العظيم ما اعرفه .. اصلا ما ادري من وين طالع لي هالمشعل

            قال لي : كذابه .. ايه كذابه .. سمعته وهو يقول لابوي .. لو تبي مهرها مليون بعطيها.. وبعيشها في احسن فله ..بعيشها ملكه في بيتي .. بس انت عطني اياها .. معقوله واحد مايعرفك ولا تعرفينه بيقول كذا .. العبي غيرها

            ماقدرت ارد عليه وانا ابكي .. شد على يدي اكثر وهو يقولي .. تكلمي .. بس انا ماتكلمت .. مسك شعري بقوه وهو يصارخ : بتتكلمي ولا اذبحك .. موقلت لكم احسبوا كم مره بنطق اليوم .. عشان هالمشعل ..

            مسكت يده وقلت له :محمد الله يخليك .. لا تعذبني اكثر .. قلت لك ما اعرفه .. ما اعرفه

            توقعته يطقني اكثر .. بس لا .. تركني وطلع من الغرفه .. جلست ابكي على حظي .. وعلى حالي اللي انا فيه الحين

            دخل علي اخوي سعد .. وجاني يسرع يقولي لي : رهوفه حبيبتي لا تصيحين .. قومي بجيب لك حلاوه

            ضميته بقوووه وانا ابكي .. اكثر واحد يحس فيني اخوي سعد .. لو كان اخوي سعد كبير .. اكيد ما بيخليهم يطقوني

            قال لي سعد : سمعت انك بتتزوجين.. واو يعني بتجيبين لي عيال العب معاهم

            من سمعت سيرة الزواج .. جلست ابكي اكثر ..وقلت له : سعد حبيبي اطلع الحين ابي انام ..

            طلع سعد و دخلت علي امي .. وجلست على السرير مسكت يدي وقالت لي : رهووفه حبيبتي هذا نصيبك .. ولازم ترضين فيه .. وابوك اكثر واحد يحب مصلحتك .. وهذا مشعل رجال ولا كل الرجاجيل .. بيحافظ عليك

            قلت لها :ايه هين ابوي يحب مصلحتي .. لو يحب مصلحتي مارماني على هالشايب

            قالت لي وهي مبتسمه : من اللي ضحك عليك وقال لك شايب .. انا شفته بعيوني شباب .. كانه اخوك يوسف .. عاد الا عمره 30

            جلست احللها بمخي .. 30 يا يمه حرام عليك ومعتبرته صغير .. خلونا نشوف الحين انا عمري 17 وهو عمره 30 .. اكبر منك يا رهوف ب 13 سنه تقريبا وين اصرفها هذي .. الظاهر هو يبيني عشان يربيني .. مدري ليه جا على بالي .. ان يوسف قال لي انه متزوج وعنده بنت .. عشان يقهرني بس

            سالت امي : زين هو متزوج .. وعنده بنت

            سكتت امي شوي وبعدين ردت وهي مرتبكه : لا مو متزوج متزوج .. هو كان متزوج .. بس زوجته توفت قبل سنتين ..وماعنده الا بنت صغيره اصغر من اخوك سعد بسنه .. عمرها 6 سنوات

            حطيت يدي على راسي .. والله ما اصدق .. وش رايكم انتو باللي يصير لي .. مو حرام .. والله حرام ..

            باست راسي امي .. وطلعت .. حطيت راسي على المخده ونمت

            شفت خالد جايني .. يقولي تعالي بيتنا نروح هناك .. اشر لي على بيت صغير .. وقال لي بنتنا تنتظرنا ..

            تبينا نروح نلعب معاها .. مسكته ورحت معاه .. وانا لابسه فستان ابيض .. وهو لابس ملابس بيضا ..

            وراكب فوق حصان ابيض .. ركبني معاه .. ركبت وانا مستانسه مع زوجي خالد .. فجأه جاني شايب يقول انا مشعل .. ضرب خالد

            بالعصا وقتله .. واخذني عطاني فستان اسود .. وقال لي البسيه .. واخذني الى قصر كبير .. ورماني فيه .. وجاب بنت صغيره .. وقال لي يللا ربيها .. انا جايبك هنا مربيه لبنتي .. وجلس يضحك

            صحيت من النوم .. وانا متخرعه .. اتعوذ من الشيطان .. وانا اتنفس بسرعه .. معقوله هذي حياتي مع مشعل .. ما ابي .. مابي .. مابي

            .
            .

            مرت ثلاث ايام وانا على هذا الحال .. لا اروح المدرسه .. ولا اكلم احد ..بالي منشغل .. ملكتي يوم الخميس .. واليوم الثلاثاء .. يعني ما باقي شي .. تذكرت جوالي .. وينه .. وين رميته انا .. شفته تحت سريري ..اخذته كان فيه 6 مسجات و 23 مكالمه لم يرد عليها

            كان 4 مسجات من رفيقة دربي .. الريم ..و 2 من صديقاتي ديمه وعبير

            ^المسج الاول كان ^


            ^*^
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            ^*^


            هلا رهوف ردي على جوالك .. ابي اكلمك

            ^ثاني مسج^


            ^*^
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            ^*^

            سلامات رهوف وش فيك غايبه من المدرسه اليوم ماخبرتيني انك راح تغيبين يا الخاينه
            لايكون مريضه او فيك شي طمنيني عليك اوكي

            ^المسج الثالث^


            ^*^
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            ^*^

            زودتيها انتي عاد يومين غايبه مو معقوله الله يخليك رهوفه
            ردي علي لا تخليني في حيره كذا

            ^المسج الرابع^


            ^*^
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            \
            /
            ^*^

            مايصير 3 ايام غايبه بدون سبب ماتعودت عليك تغيبين كذا لا ومن بداية الدراسه
            انتي ثالث يارهف لا تنسين وردي على اتصالاتي بموت من الخوف حرام عليك

            والمسجين الثانيين ..كانوا يسالوني عبير وديمه ..ليه غايبه .. والله مالي نفس اروح المدرسه واشوف احد
            .. الله يكون بعوني .. اقوم اصلي ..احسن لي

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #16
              ..........................

              ________
              بيت الريم .. الساعه 1:30مساء
              ________

              ** الريم **


              رجعت من المدرسه .. رميت شنطتي على الارض .. ورحت اركض لجوالي .. اكيد رهوفه .. ارسلت لي شي .. مسكته ادور مافيه شي .. لا دقت .. ولا ارسلت .. جلست في الصاله بيأس .. ابي اعرف بس وش فيه رهف ..بموت من الخوف .. قلبي يقول لي ان فيها شي كبير .. جلست على الارض و سندت راسي على الجدار .. بدون ما احس طاحت دمعه من عيوني .. وينك يا رهف .. ماتدرين ان الدنيا بلاك ماتسوي .. والمدرسه مالها طعم من دونك ..لا تخليني لحالي .. مسحت دمعتي .. ومسكت التلفون .. قلت بدق على بيتهم .. مع اني دقيت مليون مره وامها تقولي لي نايمه .. رهف اعرفها اكثر منهم ماتنام لا بالظهر .. ولا العصر .. ليه يكذبون علي ليه .. دقيت الرقم ******* وانا ادعي ربي انهم مايقولون لي نايمه .. رد علي صوت رجولي قال لي : الو

              قلت له : الوو .. السلام عليكم

              رد علي : وعليكم السلام يا هلا

              عرفت صوته .. هذا محمد .. قلت له : كيف حالك محمد

              قال لي بسرعه : بخير دام الغاليين بخيرر .. وانتي

              استحيت شوي يوم قال .. الغاليين .. جد محمد يعتبرني من الغاليين .. مافكرت كثير بكالمه .. لان اللي شاغل بالي .. في الوقت الحال .. رهف وبس

              قلت له : انا بخير الحمد الله

              قال لي بحماس وبصوت عالي : عسى دووووووووم يارب مو يووووووووم

              قلت له : رهف موجوده

              قال لي : ايه .. ايه ... لحظه

              كنت ادعي ربي يارب .. يارب .. يارب .. تكلمني وتكون بخير يارب

              ......................


              _________
              غرفه رهف .. الساعه 2:00 مساء
              _________


              ** محمد **

              فتحت باب غرفة رهف .. وانا مستانس .. ياربي.. سمعت صوت غلاتي الريم .. فديتها .. الله يخليها لي يارب

              شفت رهف منسدحه على السرير .. قلت لها رهف رهف .. قومي كنت بقول لها تلفون بس من قلت .. تعالي تلف....

              قاطعتني وقالت : نايمه نايمه

              طلعت من الغرفه .. قفلت الباب ..ونزلت طيران للريم .. مسكت سماعة التلفون .. وقلت لها :الريم ..

              قالت لي بسرعه ونبرتها فيها الخوف : نعم .. وين رهف .. وينها

              قلت لها : نايمه ..

              بس اللي استغربت منه .. انها ساكته ماقالت لي شي .. قلت لها الوو اكثر من مره بس هي ساكته ..


              فجأه سمعت صوت بكي .. قلت لها وانا خايف عليها : الريم .. يا الغاليه .. تبكين

              قالت لي وصوتها كله بحه : محمد ..لو صدق انا غاليه على قلبك .. بتخليني اكلم رهف .. تكفى محمد .. الله يخليك ..( وزادت في البكي ) .. ابي اكلمها .. لو ماكلمتها اليوم .. بمووت .. وربي خايفه عليها .. تكفى ..

              بصراحه كسرت خاطري .. بيني وبينكم .. اصير مجنون .. وغبي .. لو ماخليت رهف تكلمها الحين ... لو اجيبها من شعرها عشان تكلمها .. ما اتحمل اسمع الريم تبكي ..

              قلت لها : والله الحين اجيبها لك يا الريم .. بس انتي لا تبكين عشان خاطري

              وش عشان خاطرك انت .. يا الثور .. يا الدرج .. يا الحطبه .. مسوي تمون على البنت انت ووجهك

              قالت لي بصوتها الناعم : تسلم محمد .. يللا انا انتظرك

              قلت لها ولأول مره احس نفسي حنون : انتي الحين روحي غسلي وجهك .. وارتاحي .. وانا بخليها تكلمك .. بعد شوي

              ردت علي بسرعه : لا انا ابي اكلمها الحين

              قلت لها : يللا عاد ريوم بلا عناد وروحي غسلي وجهك وارتاحي

              عضيت على شفايفي ..لا بالله هالثور صدق نفسه ..وش فيني انا ..زودتها ..وطيحت ابو الميانه ..قالت لي كلام ماسمعته .. لاني ما كنت معاها

              قلت لها : هاه .. نعم وش قلتي ضحكت علي وقالت : ولا شي .. ,, وكانها قالت بهمس اللي ماخذ عقلك يتهنابه .. اذا ماكنت غلطان عاد ,,

              قلت لها الله معاك وقفلت وهي ماتدري .. انها هي اللي ماخذه عقلي .. بس حسيت الريم مرتاحه لي وهي تكلمني .. ان شاء الله اللي احسه صح .. والحين .. انطلاق الى غرفة رهف .. اللي لو ماطاعت تجي بجيبها بالقووه .. تفدا الريم مية رهف

              .....................................
              __________________
              نهايه الجزء الثالث] الجزء الرابع [:::...__________
              سيارة مشعل ..الساعه 9:00 مساء
              __________


              ** رهف **


              كنت بسيارته .. ودعت بيت اهلي .. مدري ليه احس اني مودعته لمده طويله ..ماكنت ابي اجلس معاه قدام .. عشان كذا حمدت ربي .. ان ولد عمته كان معانا وجلس قدام .. حسيت برتياح اكثر وانا جالسه ورا .. المهم وصلنا ما اقدر اوصف لكم .. شكثر الفله كبيرررره .. كبيره بشكل مو طبيعي .. ما اتخيل نفسي عايشه هنا .. معقوله بعيش فيه بس هو وبنته
              فتح لي الباب وقال لي تفضلي .. نزلت .. حديقته كبيره وتجنن .. دخلنا البيت .. جلست اناظر .. كان شكله فخم ويجنن .. سالني : وش رايك في البيت

              قلت له : عادي

              مدري ليه قلت له عادي .. مع انه مو عادي .. ماحبيت يقول اني احب هالاشياء .. وانا فعلا .. هالاشياء ماتهمني

              جات بنته تركض .. وحضنت ابوها .. البنت بصراحه تهبل ..بس غريبه .. الظاهر امها ماكنت سعوديه .. عيونها لونها زرق .. شعرها اشقر .. وبيضا مره .. بنفس درجة بياضي تقريبا .. بس حلوه البنت .. ناظرتني بنظرات حقد

              وقالت : الحين هذي العروس الجديده .. وعععع .. امي احلا

              قال لها بسرعه : رغد .. عيب .. روحي غرفتك

              اسمها رغد يعني .. لسانها يبي له قص .. صدق قليلة ادب مثل ابوها

              لف علي وكان منحرج : اسف رهف .. بس تعرفين بنت صغي.. قاطعته وقلت له : لا لا عادي .. ماتهموني

              يووه كاني قلت شي غلط .. (( ماتهموني )) .. عدلتها وقلت له وانا مبتسمه : أأأ قصدي ماتهمني ..

              لاني عارفه انها صغير وكذا

              هز لي راسه وقال للشغاله تدلني غرفتي .. رحت الغرفه اللي دلتني عليها .. كانت حلوه وفخمه .. لونها تقريبا بني وبيج ..قلت للشغاله ترتب اغراضي في الدولاب .. اخذت جوالي ودقيت على الريم

              ردت علي الريم وهي مقهووره : انا ما اكلمك وشوله داقه علي

              قلت لها وانا اضحك : هههههههه ليه عاد

              قالت لي : وش فيك على الغياب انتي .. كل يوم والثاني غايبت لنا .. ماكنتي كذا السنه اللي فاتت

              قلت لها وانا ابلع ريقي : غبت اليوم لاني لاني تزوجت

              ........................

              ___________
              بيت ريم .. الساعه 9:45 مساء
              ___________

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #17
                ** خالد **


                كنت جايب كتب للريم من المكتبه .. وانا راكب الدرج كنت اتذكر رهف .. اللي وحشتني موووووووت

                ماتدرون شكثر واحشتني هالبنت .. وادندن ..

                علمني وشلون أنساك وأنام

                وأنا اللي لك صاحي أيام وأيام

                شاغلني في بالي شوقك ولا يروح

                صاحي أنا ونايم ما يروح ما يروح

                وصلت لغرفة الريم ..الا وهي تقول ..طيب رهف .. لا تقطعين .. مو عاد تنشغلين بحياتك الجديده .. وتهملين الدراسه

                هههههههههه طيب .. اوكي ولا يهمك .. على خير ان شاء الله .. مع السلامه

                لفت علي وهي تقول : والله هالدنيا غريبه .. من جد غريبه .. اجل رهف .. تتزوج زواج سريع وانا اخر من يعلم

                لا مستحيل .. هذي وش جالسه تقول .. تبي تموتني .. تقدمت منها ومسكتها وانا اصرخ في وجهها : كذابه .. انتي كذابه

                قالت لي وهي مستغربه : خالد .. جنيت وش كذابته اتركني .. وليه عاد كل هالانفعال .. وش فيك

                قلت لها : الريم .. ( واخذت نفس ) .. رحم الله والديك .. قولي لي وش السالفه .. لاني مو فاهم شي

                ناظرتني شوي وقالت لي : زين اتركني .. وبقولك

                ايه صح نسيت اني كنت ماسكها .. تركتها وقلت لها .. وانا امسح بشعري على ورا : طيب يللا قولي

                قالت لي وهي تبتسم ابتسامة خوف : رهف صديقتي .. بنت جيرانا ابو يوسف .. تزوجت امس

                حسيت اني ابي ابكي .. بس مابكيت .. كيف تتزوج وانا احبها وهي تحبني ومن هذا اللي ماخذها ... اخذت نفس طويل .. وقلت لها : لا .. اها .. ايه .. ومن هذا اللي تزوجته

                قالت لي : صديق اخوها يوسف .. كل شي صار بسرعه .. وابوه متوفي .. وماسوت عرس .. وما مداها تقول لي .. مو مصدقه .. الظاهر انا بحلم .. معقوله رهف تزوجت ..

                اذا انتي مو مصدقه .. اجل وشلون انا اصدق .. قولولي بس وشلون

                كانت هي تتكلم .. مشيت وقفلت الباب .. الظاهر كانت تناديني .. بس مالفيت عليها .. رحت غرفتي .. دخلت وقفلت الباب بالمفتاح .. وانسدحت على سريري .. راحت مني رهف بهذي السهوله .. راحت ملكة القلب والاحساس كله .. وانا وين اروح .. وش اسوي .. احبها من يوم كان عمرها 15 .. كله منك يا خالد .. تنتظرها تخلص ثانويه عشان تخطبها .. كان خطبتها الحين .. طاحت دمعه من عيوني .. دمعه كلها حسره وقهر والم .. حطيت يدي تحت المخده .. طلعت البطاقه .. تذكرونها .. البطاقه اللي اعطتني اياها رهف ..في السياره .. وفتحتها .. جلست اقراها .. قفلتها .. وطلعت من غرفتي .. وطلعت من البيت مره وحده .. مدري وين اروح بصراحه .. بس اهم شي اطلع


                ...................................

                _____________
                بيت مشعل .. الساعه 7:30 صباحا
                _____________


                ** رهف **

                صحيت من النوم .. ناظرت بجني .. كان مشعل مو موجود.. قمت من السرير .. دخلت الحمام ( اكرمكم الله ) .. شوي وطلعت .. لقيت مشعل مو موجود بالغرفه .. شفت الفطور على الطاوله .. وفيه مع الفطور ورقه .. اخذتها .. وفتحتها .. كان مكتوب فيه :

                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^

                رهف .. انا عندي شغل .. ما راح افطر معك اليوم .. ان شاء الله اجي على الغدا

                ^*^

                فتحت عيوني بقوه .... وحطيت يدي على خصري ... ياسلام .. يقول قسم .. اصلا هو من متى يفطر معي .. من اول ماتزوجت للحين صار لي اسبوعين .. مافطر معي .. الا 3 مرات .. تركت الورقه .. ورحت صليت .. قريت قران شوي .. وبعدين قمت .. جلست على السرير .. وش اسوي ماعندي شي .. طفشانه .. البيت كبير وفاضي .. واليوم خميس .. مافيه مدرسه .. ولو طلعت اشوف التلفزيون .. بشوف رغد بنته .. وهي ماتدانيني .. الاحسن ما احتك فيها .. خليها بقلعتها .... الا وش اخبار خالد .. للحين يتذكرني .. مانساني ..وبعدين انا متزوجه وش يهمني فيه .. بدق بيت ريم يمكن هو اللي يرد على الاقل بسمع صوته .. مسكت التلفون .. ودقيت الرقم .. ******** .. وجلست انتظر احد يرد .. ردت علي اختها نوره : الوووو .. الووووو .. قفلت بسرعه .. صح اليوم الخميس .. تجيهم نوره من الصبح .. رحت فتحت الدريشه .. الهوا طير شعري على طول .. فكرت بحياتي مع مشعل .. حياة عاديه جدا ..ما اشوفه الا قليل .. دوم بشغله .. وكانه ماخذني غصب .. صدقوني ما يبيني .. مايواطني في عيشة الله .. قليل اذا سولف معي .. وماوداني بيت اهلي الا مرتين .. واذا رحت بيت اهلي اطفش بعد لان ابوي يلح فوق راسي .. خلي مشعل يكتب البيت بأسمك خليه يعطيك مزرعته هديه وخليه وخليه .. واخاف يروح يقول لمشعل هالكلام ويحرجني معه .. لان بيقول اني احب الفلوس وطمعانه فيه .. ان شاء الله .. يارب .. ماتستمر حياتي على هالحال .. ويطير الا انا فيه .. مثل مايطير الهوا شعري الحين .. الله .. الجو حلو .. بطلع بره الحديقه ..,, قفلت الدريشه .. وطلعت من غرفتي .. نزلت الحديقه .. الله الجو مره حلو اليوم .. تمشيت شوي

                شفت رغد بنته .. تلعب كوره .. جلست اناظرها وهي تلعب وابتسم ..,, ..فجأه جات الكوره بالغط بجنبي .. نزلت لها ابي اخذها ..

                صرخت علي : لا تمسكين كووووورتي

                بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيها ذي .. ضليت على وضعيتي كذا .. وانا اناظرها .. تقدمت مني .. وهي عاقده حواجبها .. وقالت لي : اسمعي انتي .. اشياء تخصني ما ابيك تلمسيها .. وحتى الاشياء اللي ماتخصني .. لا تحسبين عمرك ملكة هالبيت .. تره هالبيت بيتي .. انا وابوي .. وانتي موقعك غلط هنا

                اقول لكم وش فيها ذي .. بزارين اخر زمن من جد .. والله لو وحده غيري .. اخذت الكوره .. ورمتها فوق راسها .. بس انا مكبره عقلي ..وقفت و قلت لها : حبيبتي كنت بجيب لك الكوره

                قالت لي : انتي اقوووول .. خذي نفسك .. وارجعي بيتكم .. بيت المنتفين .. احسن لك

                قهرتني .. عصبتني .. من وين جايبه هالكلمه .. بيت المنتفين .. اصلا هي بزره .. ماتدري انا بنت من .. ولا وين عايشه .. هذا اكيد مشعلوه قايل لها هالكلام .. لكن انا اوريك انتي وابوك ,, تقربت منها .. مسكت وجهها بيدي .. ورفعته بقووه ..صرخت عليها : اسمعي بلا قلة ادب ..هذي اخر مره .. اسمح لك تتكلمين معي بهذي الطريقه انا اكبر منك احترميني .. فاهمه


                .......................

                ___________
                بيت مشعل .. الساعه : 8:15 صباحا
                ___________


                ** مشعل **


                كنت جاي من الشغل .. اوووه سووري .. قصدي ماكان عندي شغل اصلا .. كنت عند صديق لي .. صدق لا قالوا كذب وصدق كذبته .. كنت اتهرب من القعده معاها .. مدري ليه ما احب اجلس معاها .. اساسا ليه اجلس معاها .. انا مو مجبور على هالشي .. دخلت البيت ... سمعت صوت رهف تصارخ ... يا الله صباح الخير .. تقدمت اكثر .. لقيتها تصارخ على بنتي .. وماسكه وجهها بقوه .. من تحسب عمرها ذي .. الا بنتي محد يلمسها .. تقدمت منها .. سحبت يدها بقوه عن وجه بنتي . وقلت لها وانا معصب : ما يحق لك .. ولا شوي .. انك تصارخين على بنتي .. واعتقد .. دام انك عايشه في هالبيت .. احترمي اهله

                ..,, ناظرتني انا وبنتي نظرات غضب .. وجات تبي تمشي ..,, مسكتها وقلت لها : فيه كلام ثاني بالغرفه

                لفيت لرغد وقلت لها : روحي حبيبتي داخل .. قالت لي :ان شاء الله .. ودخلت

                سحبت رهف الى الغرفه .. وكانت تقول لي : اتركني .. اتركني .. ماتفهم انت .. اقول لك اتركني

                كنت معصب مره .. اخر ما اتوقعه ان هالرهف تصارخ على بنتي .. دخلتها الغرفه .. وقفلت الباب

                قلت لها وانا متكتف : ممكن افهم .. يارهف .. وش عندك تصارخين على بنتي .. او وشهو السبب اللي يخليك تصارخين عليها

                سكتت .. ماتكلمت .. انتظرتها تتكلم .. بس مافيه رد

                قلت لها وانا ابتسم بسخريه : ردي .. يللا ردي .. مو لسانك وش طوله مع بنتي .. يللا وريني طوالت لسانك

                كان واضح على وجهها .. انها معصبه .. شوفوا عاد .. غلطانه وهي اللي تعصب .. مشكلة بنات هالزمن

                قالت لي وهي مرتبكه : لانها .. ما تحترم ال.. ,, قاطعتها : وش قصدك بنتي مو محترمه .. لا قولي كذا .. قولي بعد

                قالت لي وهي منفعله : ايه مثل مانت .. يا استاذ مشعل .. قايل للبنت .. ان بيتنا بيت منتفين

                من جدها ذي .. صدق بزره .. ما الومها .. عمرها 17سنه .. بس من جدها بقول لبنتي هالكلام .. البايخ جلست اضحك .. ههههههههههههه .. ضحكتني بصراحه

                قالت لي : اعتقد ماقلت نكته .. عشان تضحك

                وقفت عن الضحك وقلت لها : كلامك يضحك .. اجل معقوله .. انا اقول لرغد هالكلام .. مايفكر بكذا الا الخبل


                ..........................
                __________________


                ** رهف **


                وش قصده يعني انا خبله .. مو بعيد ابدا.. ان البنت كذا قليلة ادب لان ابوها .. مثلها . قليل ادب .. وما يستحي .. ووقح .. و .. و.. مدري وش اقول .. بموت قهر .. اجل عشان بزره ماتستحي .. يسوي لي كل هالقصه .. على باله بجلس ابكي او شي .. لكن هيهات .. اطيح دمعه من عيوني .. عشان ناس وقحه وماتستحي .. للحظه تذكرت كلام امي .. يوم اقول لها اني ما ابي مشعل .. ولا ابي اعيش هالحياة .. قالت لي عسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم .. بس ما اتوقع وجه الفقر هذا خير .. الصبر يارهف .. الصبر

                قال لي : اشوف سكتي .. المهم انا تعبان .. وابي انام .. ومو فاضي لهالخرابيط

                دام ان اللي يصير الحين خرابيط .. اجل ليه مسوي سالفه .. وماخذني الغرفه تكلمني .. حمار .. من جد حمار

                كمل كلامه وهو يقول بتهديد : بس لو اشوفك مره ثانيه .. تصارخين على رغد .. بتشوفين شي عمرك ماشفتيه ,, وطلع

                قطيعه .. روحه بلا رده .. ان شاء الله ,, اخذت .. تحفه من التحف الموجوده على الطاوله .. ورميتها بقوه .. على الباب ..,, انفتح الباب .. طل مشعل مع الباب وقال لي : لا تكسرين لنا اثاث الغرفه .. موناقصين .. تشاوو .. ,,.. وقفله مره ثانيه ..

                وش رايكم .. قهر او مو قهر .. ياربي .. بموت من القهر .. هذي حركات واحد .. عمره 30
                سنه .. اشك والله .. لفيت اناظر في الغرفه وانا مقهوره .. رحت للباب .. اللي بغرفتنا .. فتحته
                لقيته مفتوح .. غريبه .. ايه .. هالباب ماقلت لكم عنه .. اشوفه بغرفتنا .. بس ما ادري وش بداخل هالغرفه ..او وش ورا هالباب .. دوم اجرب افتحه .. بس القاه مقفل .. هالمره كان مفتوح .. دخلت كانت غرفه صغيره .. فيها مكتب ..جلست على كرسي المكتب .. غرفه عاديه .. مافيها شي .. تعبثت بالكتب .. والاوراق الموجوده على المكتب .. ورجعتها مكانها .. فتحت درج المكتب .. كانت فيه صوره .. اخذتها وناظرتها .. اكيد هذي زوجته الله يرحمها .. ماتشبه بنتها ابد ابد .. ,,,
                رغد شعرها اشقر . هذي اسود .. رغد بيضا .. هذي سمرا .. رغد عيونها زرق .. هذي بني تقريبا .. اجل تشبه لمين هالبنت .. هذي عاديه .. مافيها مواصفات جمال .. مو مهم .. رجعت الصوره مكانها .. وطلعت من المكتب .. اخذت لي من الدولاب ملابس .. ورحت اتروش

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #18
                  بيت ابو يوسف .. الساعه 9:30 صباحا
                  ______________


                  ** محمد **


                  كنت جالس بالصاله .. اشوف التلفزيون .. اشوف فيلم ب mbc2 .. بس ماقدرت اشوفه مثل العالم والناس .. اخوي سعد .. اذاني .. طلع روحي .. ساعه يقولي ابي اروح المدرسه .. ليه تخلوني كل خميس اغيب غصب .. كل مافهمناه .. مافيه فايده .. وساعه يقول لي .. ابي رهف .. بس زين الحمد الله .. هذا هو جايب له دفاتر .. يرسم ويشخبط فيهم .. جاب لي دفتر صغير .. فتحه

                  وقال لي: أي واحد رقم تلفون بيتنا

                  ناظرت الدفتر .. تصفحته .. كله ارقام بنات .. الظاهر هالدفتر .. لرهف .. ركزت زين .. شفت رقم مكتوب بجنبه .. جوال الريم .. هذا رقم حبيبتي الريم فديتها .. مدري ليه طلعت جوالي .. وكتبت رقمها وحفظته .. حفظت رقمها بأسم & غلا روحي &

                  قلت لسعد : سعوود .. من وين جبت هالدفتر

                  قال لي : من غرفت رهف

                  قلت له : اوكي .. رقم تلفون بيتنا مو موجود .. بس ليه تبيه

                  قال لي : لاني بخلي هالدفتر عندي .. لو ضعت او شي .. ادق على بيتنا

                  هههههههههه صدق تفكير الصغار يضحك .. طلعت له ورقه .. وكتبت رقم بيتنا .. وعطيتها اياه .. شقيت الورقه .. اللي مكتوب فيها رقم جوال الريم .. ورميت الدفتر في الزباله .. واضح ان رهوف ماكانت تبيه .. لو كانت تبيه كان اخذته معها .. رحت غرفتي .. جلست على سريري .. وانا ماسك الجوال .. وش اسوي .. وش اسوي .. بكتب لها مسج .. عادي .. ماراح تعرف انا مين .. كتبت لها ..


                  ^*^
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ^*^


                  تصدق اشتقت لك ..

                  أناعترف بعدك حياتي تختلف

                  تايه وحيد


                  أصيح باسمك وارتجف

                  في كل شي أتخيلك..

                  ومهماتغيب

                  عندي أمل

                  بكرة تجي

                  وبكل شوق

                  *ا~س~ت~ق~ب~ل~ك*

                  ,,M,,

                  ___________
                  بيت الريم .. الساعه 10:00 صباحا
                  ___________


                  ** الريم **


                  كنت جالسه مع اختي نوره .. نسولف عن رهف .. كانت هي اللي تتكلم .. جاني مسج .. اخذت جوالي شفته .. قريت المسج .. الرقم غريب .. طنشته

                  سالتني اختي : من مين المسج

                  قلت لها بدون اهتمام : الظاهر هذي وحده .. او واحد .. غلطان بالرقم .. المهم وش كنتي تقولين

                  كملنا سوالف .. لحد ما اذن الظهر .. رحت اصلي .. صليت .. ورجعت .. لقيت اختي نوره تسولف مع اخواني .. خالد وفارس .. رحت غرفتي .. قلت بدق على رهف .. الا ويجيني مسج .. من نفس الرقم .. فتحتها كان المسج ...


                  ^*^
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ^*^

                  للزين عرش
                  صاحبته تلبس التاج
                  ومافيه غير
                  **الريم **
                  تستحقه
                  واللي لها بالفن خطه ومنهاج
                  واذا مشت تمشي على المسك والعاج
                  ومن هيبتها
                  تترك على الارض
                  عزه
                  ,,M,,

                  ^*^

                  ومافيه غير ....الريم ؟؟؟

                  ^*^
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ^*^

                  **** نهاية الجزء الرابع ****

                  ...:::] الجزء الخامس [:::...


                  _____________
                  بيت الريم .. الساعه : 5:30
                  _____________


                  **الريم **

                  جالسه امشط شعري .. صار لي ساعه .. يارربي .. مشبك كله في بعضه .. تعبني .. ياليت شعري مثل رهف .. ناعم مره .. مايبيله هالقعده .. وهالوقت .. انا صحيح الحمد الله .. شعري مو خشن ..شعري ناعم ومموج .. بس انا افكه لا جيت انام .. وتبدا عملية تداخل الشعر مع بعضه البعض ..
                  اوكي .. شعري حلو الحين .. لميت شعري وكنت بنزل افطر .. وقبل ما اطلع من الغرفه .. رجعت .. وحطيت يدي تحت المخده .. اخذت جوالي وفتحت المسج اللي امس .. هذي رساله من شخص اعرفه .. ايه صح .. بنت خالتي بسمه .. قالت لي قبل امس .. انها راح ترسل لي رساله .. من رقمها الجديد .. اكيد ميه بالميه هذي هي .. راح عن بالي

                  يوم طريت بسمه غمضت عيوني ..اتذكر اللي صار قبل امس ..

                  .
                  .
                  .

                  شافتني سرحانه ومتضايقه

                  قالت لي : وش فيك

                  قلت لها: رهف

                  قالت لي بقهر : وش فيها رهف بعد

                  قلت لها .. والضيق يملا عيوني : صرنا الحين بعاد عن بعض .. مو مثل اول .. صحيح حنا قراب لبعض بالقلوب .. بس

                  قاطعتني : انتي مايملا حياتك الا رهف .. وحنا وين رحنا

                  .
                  .
                  .

                  فتحت عيوني .. صحيح مايملا حياتي الا رهف


                  كنت برجع الجوال .. تحت المخده .. بس جاني مسج من رقم غريب .. فتحته .. كان

                  ( ريوم انا بسمه هذا رقمي الجديد o.k )

                  اوووه هذي بسمه .. اجل اللي قبل مين .. اصلا مو مهم اعرف .. وحده من البنات .. خل ادق على رهووفه .. اشوفها راحت المدرسه اولا ..,,.. ماترد اكيد نايمه .. او راحت المدرسه بدري ..

                  حطيت الجوال تحت المخده .. واخذت شنطتي .. وخليت كتاب الفيزياء بيدي .. لان عندنا امتحان ..اجلس اذاكر اكثر بالسياره .. احسن من اجلس فاضيه اشوف من الدريشه اللي رايح واللي جاي

                  فتحت الباب امي .. حطت يدها على فمها ..وقالت لي :يوووه ريووووم .. بعدك هنا .. مارحتي المدرسه

                  قلت لها : ليه وش فيك .. الساعه كم الحين

                  قالت لي وهي تناظر للساعه اللي بيدها : الساعه سبع

                  قلت لها وانا خايفه : ليه ماجيتي شفتيني .. رحت المدرسه او لا .. ليه

                  قالت لي : مدري والله يابنتي .. اخوك فارس .. قال جا الغرفه .. وماشافك .. قال انك .. اكيد رحتي مع رهف اليوم .. وكان مستعجل لان

                  قلت لها : لان اكيد مستعجل .. يبي يطلع .. حطها على رهف .. وبعدين مو قلت لكم .. رهف تزوجت خلاص

                  قالت لي : والله يروح عن بالنا .. طيب روحي بسرعه .. شوفي اخوك خالد راح اولا ؟.. بدال الكلام الزايد

                  اخذت العبايه .. وطلعت من الغرفه بسرعه .. فتحت باب غرفة خالد .. ياربي مو هنا .. اكيد مابيجلس للحين بالبيت .. اصلا خالد الغبي .. صار له اسبوع .. مايوديني المدرسه .. وشهو السبب مدري .. المهم طلعت من الغرفه .. ونزلت تحت .. لبست العبايه .. وكنت بطلع .. بس امي ماخلتني

                  وقفت عند الباب وقالت لي : وين بتروحين

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #19
                    قلت لها : يمه .. بروح المدرسه بعد وين

                    قالت لي : من بيوديك

                    قلت لها : ياربي .. بروح .. بمشي

                    قالت لي بخوف : لا وش تمشين .. مافيه .. المدرسه بعيده .. والشارع يخوف .. غيبي

                    قلت لها : ما ابي اغيب .. عندي امتحان فيزياء

                    ماخلتني اروح .. والوقت بيضيع .. اضطريت اكذب عليها كذبه بيضا .. بما انها بسرعه تصدق

                    قلت لها : يمه على بالك بروح لحالي .. لا فيه بنت معانا بالصف وبيتهم قريب من بيتنا .. دوم تتاخر .. الحين تروح المدرسه.. بمر عليها وبنروح مع بعض

                    قالت لي : متأكده .. روحي معاها .. لا تروحين بروحك .. فاهمه

                    قلت لها : فاهمه

                    وطلعت من البيت ..تصدقون .. الشارع .. لا كان يخوف ولا شي .. بالعكس .. اللي رايح دوامه .. واللي يغسل سيارته .. يعني الوضع عادي .. لفيت عند بيت ابو يوسف .. لقيت الباب مفتوح .. وسياره شغاله عند الباب.. وكان سعد .. عند السياره .. ماسك عصا .. يلعب فيها بالرمل ..غريبه سعد للحين بالبيت .. الظاهر ما بيروح المدرسه .. او متاخر ..شافني واقفه عند الباب ..جاني بسرعه

                    قال لي : كيف حالك الريم

                    نزلت .. عشان اصير بطوله .. قلت له تمام .. نحمد الله .. وانت

                    قال لي : زين

                    قلت له : ليه مارحت المدرسه للحين

                    قال لي وهو منزل راسه : بروح المستشفى .. عشان سنوني

                    مسحت على خده وقلت له : ليه وش فيها سنونك .. تعورك

                    قال لي : لا .. ماتعورني .. عندي موعد .. والحين مودي .. بيوديني .. اشتري كوره

                    قلت له : من مودي ؟

                    قال لي : اخوي محمد

                    اها .. يعني محمد اللي بيوديه .. شوي الا وطلع محمد ..وكان يتلفت هنا وهناك .. الظاهر يدور .. سعد .. جالس يناظرنا .. يعني شافه .. ركب سيارته .. وجا عندنا .. نزل الدريشه وقال لي : السلام عليكم .. صباح الخير

                    قلت له : وعليكم السلام .. صباح النور

                    قال : يللا سعود حبيبي .. تعال اركب

                    راح سعد وركب .. رفع الدريشه وحرك .. مشيت اناشوي .. لقيته يرجع السياره على ورا .. وقفها بجنبي .. ونزل الدريشه مره ثانيه

                    قال لي وهو عاقد حواجبه :وين بتروحين ..قصدي يعني .. ليه تمشين

                    ياربي ..محمد بيضيع علي الوقت اكثر .. قلت له وانا مستحيه : بروح المدرسه .. بمشي

                    قال لي : لا .. وش تمشين لحالك .. ماتخافين على عمرك انتي

                    سكت .. وش تبوني اقول له يعني

                    قال لي : اركبي .. بوصلك

                    مجنون هذا .. اركب معه لحالي قلت له : لا مشكور .. لا تتعب حالك

                    قال لي وهو مبتسم : لا تعب ولا شي .. وترا سعد معانا

                    قلت بدون ما احس : حتى ولو

                    قال لي : لا تخافين .. بركبك فوق السياره .. وانا وسعد بنصير تحت ههههههههه

                    قال سعد وهو ميت ضحك: تخيل محمد .. سيارتك طابقين

                    وجلسوا يضحكون .. لا اكيد فاضين هذيلا .. انا ابي اروح المدرسه

                    لف محمد على سعد ..وقال له : سعد انت رجال صح

                    ضرب سعد على صدره ..وقال : صحين

                    قال له : اجل يللا .. انزل وصل الريم للمدرسه .. وبعدين انا بجي اخذك من هناك

                    قال طيب .. ونزل مستانس .. انا ماقلت شي .. يمشي معي سعد .. احسن من امشي لحالي .. المهم مشينا انا وسعد .. وكان سعد يسولف .. ويسولف .. مايشبع كلام هذا .. بس تراه يضحك ههههههههه .. خلاص قربنا للمدرسه .. وانا امشي .. لقيت واحد يمشي معانا ..طنشته .. وكملت مشي بسرعه وانا خايفه .. لا قصدي مو خايفه .. الا بموت من الخوف .. لكن كله منك ياريموه الله ياخذك ولا يوفقك .. تستاهلين ماجاك .. اوف لو انا سامعه كلام امي وغبت .. وش جابني مشي .. وهذا لمتى بيلاحقنا

                    قال لي بتميلح : ليه الغزال مايعبرنا

                    ياربي وش اسوي .. لازم اهدا ما ابيه يلاحظ اني خايفه واتراجف

                    قال له سعد .. بصوت طفولي : اقول .. انت رح مناك .. مو فاضيين لك

                    طنش سعد .. وقرب مني .. طلع ورقه .. ومدها لي وقال : طيب وقعي لي

                    من جد فاضي هذا .. على باله انا نانسي عجرم .. عشان اوقع له

                    قال له سعد : انت رح .. يللا رح

                    قال لسعد : اسكت .. يا البزر انت

                    سمعت صوت احد موقف سيارته .. قريب منا ..جا ومسك رقبت اللي يلاحقنا ويقول له بصوته الرجولي : خيرر انت .. وش عندك تكلم اختي .. تبيني اذبحك

                    هذا محمد ..حسيت بارتياح يوم جا .. الله جابه

                    قال له : مدري ان هي اختك ..اتركني .. خلاص بروح

                    قال له محمد : يللا انقلع .. الله يقلع وجهك .. صحيح ناس فاضيه .. وماتستحي على وجهها .. عندك خوات انت ؟ اكيد لا ... يللا طس

                    ما صدق على الله قال له محمد طس .. على طول راح وهو خايف

                    قال سعد لمحمد : وشلون عرفت ان حنا هنا .. وفي حالة خطر .. لا تكون سوبر مان

                    قال محمد : اسكت بس لا اطلع طرزان .. يالدب .. مصدق انت بخليك تمشي مع الريم .. لحالك .. كنت امشي وراكم .. بالسياره

                    لف علي محمد .. وقال بجديه : الريم .. هذي المدرسه قريبه .. يللا بسرعه روحي

                    رحت على طول .. وكنت افكر .. يعني محمد .. يخاف علي .. ماخلاني اجي لحالي ..لفيت ورا .. لقيته للحين واقف هو وسعد .. لفيت بسرعه .. وكملت طريقي .. ودخلت المدرسه .. طبعا حصلت بعض الكلام الفاضي .. من المديره .. طلعت من الاداره .. ورحت الفصل ..دخلت .. وعطيت المدرسه ورقة اذن من المديره .. عشان تدخلني .. بما اني متاخره مره .. رحت وجلست على الكرسي .. الا ورهف تقول لي بمرح : اسفرت وانورت .. واستهلت وامطرت .. والمديره فحطت ههههههه

                    قلت لها .. وانا اعدل شنطتي .. واطلع كتب الماده : ايه المديره فحطت فيني قبل شوي

                    ضحكت بصوت خفيف وقالت : تصدقين .. جواهر .. قالت لي تبي تجي تجلس مكانك .. بجنبي .. بس انا قلت لها .. عندي احساس انك بتجين .. شفتي احس فيك

                    ابتسمت وقلت : الصداقه وماتسوي

                    قالت لي : وش فيك متأخره .. والله لو كنتي بتغيبين .. كان بيصير .. يوم الغياب العالمي ..اخوي محمد مابيروح الدوام .. وسعد غايب

                    قلت لها : ادري

                    قالت : وش دراك ؟

                    ضيعت الموضوع وقلت : الا ماقلتي لي اخبارك انتي .. وزوجك

                    قالت لي بدون لا تبتسم ولا شي : الحمد الله

                    قلت لها : مستانسه انتي بزواجك

                    قالت لي : اكيد .. لو ماكنت مستانسه .. بقول .. مابخبي عليك .. انتي صديقتي واختي

                    ما اتوقع ..تقولين ..مدري ليه ..رهف ماتحب تسولف لا لي .. ولا للبنات .. عن زوجها .. ولا عن زواجها .. صارت رهف غريبه

                    قلت لها : صح انتي .. كم قلتي لي عمر .. زوجك

                    سكتت شوي وقالت لي : 30

                    شهقت وقلت لها :والله جد .. كبير شوي

                    قالت لي بأندفاع وبقهر: وليه اصلا اخذ واحد صغير .. مايفهم شي بالحياة .. لعاب ولا عنده تجارب ..ولا شهادات ولا شي .. على الاقل زوجي .. دارس ..فاهم ..عاقل .. مدير لأحسن شركه

                    وش فيها هذي انفعلت .. انا وش قلت لها الحين .. شوي وبتاكلني

                    كملت كلامها : وتجربته بالزواج قبل .. خلته اعقل واذكى ..مو واحد جاهل بالحياة .. مايدري وين الله حاطه

                    قلت لها وانا مو مصدقه : زوجك متزوج قبل .. لا تمزحين

                    قالت لي : ايه متزوج .. وزوجته ماتت .. وصارت من طي النسيان .. صحيح عنده بنت .. بس تحبني واحبها .. وانا مرتاحه بزواجي

                    لان صوت رهف كان عالي شوي .. صرخت علينا المدرسه وقالت لنا : من بداية الحصه .. وانتوا تتكلمون .. ماتبون تفهمون خلوا غيركم يفهم .. يللا اوقفي يا الريم مو كفايه انك متأخره .. وانتي بعد رهف اوقفي


                    طول ما انا واقفه .. افكر باللي قالته رهف .. انا صحيح ملقوفه .. دام انها مرتاحه بزواجها .. انا وش يخصني .. اكيد انقهرت مني .. ما كان لازم اقول لها زوجها كبير .. هو يمكن مو كبير .. بس بالنسبه لها .. لفيت اناظر فيها .. كانت منزله راسها .. وتلعب بشعرها .. فاكه شعرها .. ولامه منه شوي بشريط وردي .. وشعرها طويل وطايح على عيونها .. طالع مره يجنن .. وش فيني انا اليوم .. ادقق بالشعر .. بس والله حرام وحده بجمال وسن رهف .. تاخذ واحد اكبر منها بكثر لا وعنده بنت .. هي مو مجبوره .. لايكون احد اجبرها .. لان زواجها غريب والله غريب ..لفيت على المدرسه .. وهي تقول لنا في اي عالم انتوا : وحده سرحانه ..والثانيه تلعب بشعرها .. ماتبون الحصه اطلعوا بره .. هذا وشاطرات بعد .. وش خليتوا لباقي البنات
                    __________________
                    بيت مشعل .. الساعه 00 مساء
                    ___________

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #20
                      **مشعل**

                      رجعت اليوم .. من الدوام .. الساعه 12 ونص..احس بملل .. صار لي نص ساعه جالس بالصالة .. ورهف مارجعت من المدرسه .. احس بجوع ..جاتني رغد .. اللي كانت تلعب بره

                      قالت لي : بابا متى جيت

                      قلت لها : توني من شوي

                      جات وجلست بجنبي .. قالت لي : ميته جوع

                      قلت لها : حتى انا

                      قالت لي : اجل وش نتتظر

                      قلت: رهف .. شوي وبتجي من المدرسه

                      انقهرت وقالت لي : في كل شي رهف .. في كل شي رهف .. اووووف

                      قلت لها : وش فيك

                      تكتفت وقالت لي : ما احبها

                      قلت لها : لا حبيبتي .. كذا مو صح .. وش السبب اللي يخليك ماتحبينها

                      قالت لي :لانها تسوي نفسها .. طيبه قدامك .. بس من وراك .. شي ثاني

                      ماكنت مستغرب ان رغد ماتحب رهف ..بالعكس الا متوقع هالشي

                      قلت لها : اسمعيني يابنتي .. انا ابيك تعتبرين رهف .. مثل .. مثل ..

                      صح تعتبرها مثل وشو .. امها مثلا .. ما احس انها تجي ..رهف صغيره .. بس المنطق يقول كذا

                      فكملت كلامي : تعتبريها مثل امك

                      وقفت منقهره وقالت : وشلون امي كبري .. وتروح المدرسه

                      قلت لها : مو لازم امك .. خالتك .. اختك الكبيره .. اي شي

                      رمت اللعبه اللي كانت بيدها .. على الارض .. وصرخت علي : مابي .. مابي

                      كانت بتروح .. بس انا مسكتها ..وقلت لها : خلاص حبيبتي .. موغصب هو .. بس تعالي نتغدا .. هزت لي راسها .. يعني طيب .. بصراحه انا احس بالجوع .. ورغوده بعد تبي تتغدا .. ما اقدر انتظر رهف اكثر .. تروح لي هالمدارس وماترجع الا متأخر .. بدال ماتجلس في بيت زوجها ..مثل باقي الحريم

                      .
                      .
                      .

                      تغديت وخلصت .. قمت غسلت يدي .. وكنت بركب فوق .. سمعت صوت احد يفتح باب الصاله .. لفيت ولقيتها رهف

                      ابتسمت لي وقالت : السلام عليكم

                      قلت لها : وعليكم السلام .. كيف كان اليوم

                      قالت وهي تناظر فوق .. كانها تفكر : اممممم يوم عادي ..بركب بسرعه ببدل.. ثواني ونازله .. عشان نتغدا .. بموت من الجوع

                      اخذت الشنطه من عندها .. وقلت لها : حنا تغدينا ..تغدي انتي

                      اخذت الشنطه من عندي .. وقالت لي : طيب

                      اخذتها من عندها .. مره ثانيه : وقلت لها .. مابتتغدين

                      اخذتها من عندي .. بس بقوه هالمره .. وقالت وهي تركب الدرج : الا .. بروح ببدل ملابسي



                      ...............................


                      ___________
                      بيت مشعل .. الساعه 30 مساء
                      ___________


                      ** رهف **

                      كنت اركب الدرج .. وانا مقهوره .. ومعصبه .. هالبيت مو معتبرين لي اي اعتبار ..ماعندهم ولا ذرة احترام .. معقوله فيه ناس كذا .. الظاهر نسوا ان فيه وحده .. عايشه بذا البيت .. اسمها رهف ..مالي اي قيمه عندهم .. يوم كنت في بيتنا .. لو اتاخر .. للساعه 2 .. ارجع وهم ينتظروني ..لكن هين يامشعل .. وصلت للغرفه .. دخلت وقفلت الباب .. مع اني اعرف ان مشعل وراي ..حطيت الشنطه على السرير ..دخل مشعل الغرفه .. وجلس على السرير .. طلعت لي ملابس من الدولاب .. ودخلت اتروش .. طلعت ولقيته للحين جالس .. مشطت شعري .. ولميته .. وصليت .. خلصت .. وانسدحت على السرير .. من انسدحت سألني : وش بتسوين

                      قلت له بدون ما اناظره : بنام

                      قال لي : مابتتغدين

                      قلت له : لا

                      مسوي فيها .. يهتم فيني تغديت اولا ..غطيت نفسي

                      سحب الغطا وقال لي : مافيه تنامين .. قومي تغدي

                      قلت له وانا ضاغطه على اسناني :ما ابي مشعل .. مو غصب

                      قال لي وهو ماسك الغطا .. عشان لا اسحبه منه : بس انتي قلتي قبل.. انك بتموتين من الجوع

                      قلت له .. وبدا صوتي يعلى : ايه هذا انت قلتها .. قلت لك قبل ..الحين ما احس بأي جوع..ابي انام

                      عطاني نظره .. مدري وش تقصد وطلع .. بصراحه انا ماكنت نعسانه .. ظليت منسدحه على السرير نص ساعه .. تذكرت ان الساعه 4 بيجون لي .. اهلي والريم وامها واختها نوره .. بقوم بتلبس .. وببخر البيت .. قمت وبدلت .. لبست بدله .. حلوه كانت قطعتين .. تنوره طويله .. مفتوحه للركب من الجهتين .. وفيها حزام طويل .. من الكرستال والخرز .. وبلوزه كمومها طايحه .. وفيها كرستال وخرز .. ولبست معاهم طقم ذهب .. وشعري فكيته وحطيت على راسي شريطه بنفس لون البدله .. الوردي والبنفسجي .. وحطيت لي مكياج بعد بنفس الالوان .. تعطرت .. ونزلت .. رحت ابخر المجلس .. دخل علي مشعل

                      وقال لي : الله تبخرين البيت

                      قلت له : ايه .. مشعل بيجون اليوم .. اهلي .. وبيت جيرانا

                      قال لي :الله يحييهم .. بس من زمان ماشميت ريحة بخور .. من راحت امي مع اختي نجود مصر

                      جلست وقلت له :ايه .. امك واختك متى بيرجعون .. ابي اشوفهم

                      جلس بجنبي وقال لي : والله مدري .. صار لهم شهرين هناك .. مايملون من مصر هذيلا

                      قلت له : واختك ماتدرس

                      قال لي : لا اختي تخرجت من الجامعه

                      سكتنا شوي .. كان يناظرني قال لي : حلوه عليك هالالوان .. على طول البسي بنفسجي ووردي

                      قلت له : بتمل

                      قال لي وهو يلعب بشعري : لا افا .. وش هالكلام .. ما امل منك انا

                      قمت عنه على طول .. ايه قول لي كلام حلو .. عشان تنسيني انك تغديت عني ..قول وش عليك ..جات الخدام وقالت لي .. ان اهلي وصلوا .. رحت مبسوطه .. اخوي محمد ويوسف .. راحو مجلس الرجال .. وسعد معاهم طبعا .. معتبر نفسه رجال هههههههه.. والريم وامها ونوره وبنتها وامي كانو معي بمجلس الحريم
                      .. جلسنا شوي .. بعدين وريتهم البيت.. طبعا مافيه ولا كلمه حلوه ماقالوها لي عن البيت والريم تقول انها بحياتها ماشافت بحلا هالبيت .. وانا ما انكر اني انبسطت بمدحهم للبيت .. بعد ماوريتهم اياه رجعنا المجلس .. جلسنا نسولف ونضحك .. تصدقون .. امي تقول .. صارت تحسني حرمه كبيره ..وسالت عن رغد .. تبي تشوفها .. قلت لها نايمه .. لانها طول الوقت بغرفتها ماطلعت منها ... والريم طول ماهي جالسه .. جوالها ماوقف .. ولا الف مسج جاها ..لايكون لقت لها صديقه غيري ؟.. المهم ماطولوا.. من اذن المغرب .. راحوا.. حاولت فيهم عشان يجلسون .. يتعشون معي .. بس قالولي مره ثانيه ..الحين الساعه 9 وربع .. وانا جالسه بالغرفه لحالي .. فتح مشعل الباب ..وقال لي : البسي عبايتك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...