رواية ((بين ثنايا الأيام)) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #31
    ...:::] الجزء العاشر][:::...

    ___________
    بيت الريم .. الساعه : 2:00 مساء
    ___________


    ** الريم **


    رجعت من المدرسه بدلت ملابسي وصليت .. وعلى طول على بيت رهف ..وصلت البيت .. فتح لي سعد .. دخلت لقيت رهف وامها ومحمد .. جالسين بالصاله .. قلت : السلام عليكم

    الكل قال : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    من شافني محمد قال : يللا انا استأذن بروح الشغل

    وطلع .. قالت لي رهف : اخبارك ريوم

    قلت : تمام الحمد الله

    قالت ام يوسف : تعالي يابنتي اجلسي .. كيف حال امك والاهل.. عساهم زينين

    جلست وقلت : زينين يسألون عنك

    قالت : تسأل عنهم العافيه .. يللا اجل انا بروح احط الغدا

    جا سعد سلم علي وجلس بجنبي .. كان لاصق فيني .. كل شوي يلف علي ويبتسم

    قالت له رهف : مافيه مكان بالصاله .. الا بجنب الريم

    نزل راسه مستحي

    قلت انا: خليه وش عليك

    شغلت التلفزيون .. وحطت على mbc3 .. اشرت لسعد وقالت له : يللا شوف التلفزيون هذا توم وجيري انت تحبه

    جلس يشوف التلفزيون .. شوي و قالت لي رهف : ريوم اممممم .. وش رايك باخوي محمد

    مثل ماتوقعت رهف تحسب اني اكلم اخوها .. والحين تسويلي اختبار .. تبي توهقني

    قلت لها : اما عاد .. وش دخلني في محمد عشان اقول رايي فيه

    دخلت شعرها ورا اذنها وقالت : لا مو كذا .. مافهمتيني

    قلت : اجل .. يللا قوليلي عشان افهمك

    قالت : بصراحه امس اخوي قال لأمي .. انه يبي يخطبك .. بس بالاول قال اسألك عشان اعرف رايك .. قبل ما يروح مع اهلي

    محمد يبي يخطبني ؟..يعني يحبني ويبيني !!.. لا يمكن مايحبني .. بيخطبني لاني بنت جيرانهم و صديقة اخته .. وحسني انسب وحده له

    قالت : ماقلتي لي رايك

    سكت ماقلت لها شي

    قالت : يللا عاد لا تستحين

    قلت لها : هاه .. رهف وش اقول لك .. مدري انا

    قالت : مو مشكله فكري .. والله يعيني على حنة محمد اليوم

    ابتسمت ونزلت راسي

    قالت : ايه صح ترى المسج .. اللي جاك امس مو محمد اللي كتبه

    قلت لها : اي مسج

    قالت : اللي تسبح ومدري وشو .. سعد هو اللي ارسله

    اها يعني محمد .. قال لها الصدق .. اني ما اكلمه .. وهو بس اللي يرسل لي مسجات

    قال سعد بصوت عالي .. وهو منسدح بجنب التلفزيون : كذابه رهف .. انا ما ارسلت لك شي

    قالت بصوت عالي : وانت قاط اذنك معانا وكملت بصوت هامس : ماعليك منه .. هو اللي ارسله

    اشوى ان مو محمد اللي كتبه .. كنت بقول ماعنده ذوق ,,, شوي وجات ام يوسف بالغدا .. وقامت رهف تساعدها ,,,

    .................................

    ** رهف **

    رحت المطبخ عشان اساعد امي .. اخذت الصحون .. ولفيت عشان اطلع .. وقفتني امي

    وقالت بهمس : انا حذتك يارهف ياويلك لو تقولين لأبوك بسالفة مشعل

    ناظرتها وقلت بضيق : وليه بالله ما اقول ؟

    قالت : حرام تزعلين ابوك

    ضحكت وقلت : حرام ازعله ؟

    قالت : ايه انتي ماتدرين ان ابوك زوجك مشعل لمصلحتك .. الحين ان عرف ب....

    قاطعتها وقلت : والله اللي يسمعك يقول .. انا مت اول صار فيني شي

    قالت : بسم الله عليك يابنتي .. بس وش راح تستفيدين اذا قلتيله ؟

    قلت : الا راح استفيد كثير .. لاني ادري ان ابوي زوجني مشعل عشان فلوسه مو عشان شي ثاني .. وانا ابيه يعرف ان الفلوس ماتدوم .. وانها مو اهم شي في الدنيا

    قالت بحزن : ابوك عارف هالكلام

    قلت : ما اتوقع

    قالت بحزن : عشان خاطري يابنتي

    قلت : يا الغاليه انتي على عيني وراسي .. وتامرين امر ماراح اقول لأبوي تدرين ليه ؟

    قالت : ليه ؟

    قلت : لاني ماراح استفيد شي هههههههه

    ضحكت وقالت : ايه هذي بنتي اللي اعرفها .. يللا الغدا راح يبرد

    قلت : ايه بس بودي الصحون

    طلعت من المطبخ .. شافتني الريم

    وقالت : وش فيك رحتي ونمتي ترا انا بموت جوع ههههههههه

    قلت : هههههههههه شكلك ماتدرين ان الغدا عندنا بفلوس

    قامت من مكانها وقالت بمرح : يووه بفلوس والله مادريت ؟ اجل باي باي بروح بيتنا

    مسكت عبايتها وقلت : لا تخافين فيه تخفيض للاهلو المعارف والاصدقاء

    ناظرت فوق وهي تفكر

    قلت وانا ابتسم : خلاص بنخليه لك مجاني

    حطت يدها على صدرها وقالت بأرتياح : ايه اشوا

    قلت : بس مره ثانيه بفلوس

    قالت : ماراح اجي مره ثانيه ههههههههه

    قلت : اتحداك هههههههههههه

    ......................


    ___________
    بيت مشعل .. الساعه :2:30 مساء
    ___________


    ** نجود **

    كنت جايه من برا ..ابشركم خلاص بشتغل .. بصير الاخصائيه الاجتماعيه نجود ..فتحت شنطتي .. جلست ادور فيها .. وين جوالي .. مو هنا .. تصدقون تو احس اني نسيت الجوال بغرفتي .. كنت افصخ العبايه .. طلعت خالتي فاطمه من المطبخ تقول : هاه يابنتي بشري

    قلت لها وانا ابتسم : خلاص بشتغل

    قالت لي :من متى بتداومين ؟

    قلت : من بعد بكرا انا بداوم

    قالت : بصير لحالي الصبح .. انتي ومشعل ونايف بالشغل .. ورهف بالمدرسه

    قلت لها : وش نسوي بعد .. يللا معك رغد .. الا وين رهووف

    قالت : راحت بيت اهلها

    هزيت راسي .. ولفيت عشان بروح .. قالت لي : ايه صح .. كنت بنسى .. دقت عليك بنت عمتك حنان اليوم ثلاث مرات وقالت تبيك ضروري

    قلت لها : يعني الحين التلفون شغال

    قالت : ايه جا عامل صلحه لنا

    هزيت راسي .. وركبت غرفتي .. دخلت .. كان جوالي فوق السرير .. اخذته وجلست على السرير .. كان فيه 10 مكالمات لم يرد عليها من حنونه

    وثلاث مسجات
    فتحت المسج الاول كان

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    جودي ردي على جوالك ابي اكلمك


    .. والمسج الثاني ..

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    وينك انتي ؟ ابيك ضروري
    كلميني اوكي


    .. المسج الثالث ..


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    جودي دقيت على بيتكم قالت لي ام مشعل
    انك طالعه لا رجعتي كلميني على طول
    لا تنسين

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    غريبه ؟.. وش تبي حنان .. الظاهر فيه شي خطير .. الله يستر


    .. جيت بدق عليها من جوالي .. لقيت الجوال مافيه شحن..حطيته يشحن .. بدلت ملابسي .طلعت من الغرفه للصاله ..جلست على الكنبه .. واخذت سماعة التلفون .. دقيت رقم بيت عمتي .. يووه هذا فيصل .. مافيه الا هو بالبيت عشان يرد ؟ ..انا مقهوره منه هالايام .. عشان كذا .. قلت له بجديه : الو السلام عليكم

    قال : وعليكم السلام

    قلت له : حنان موجوده

    قال : ايه من نقول لها

    ما ابيه يعرف ان هذي انا .. قلت : مشاعل

    قال : طيب يامشاعل .. انا بقول لك سالفه

    مايستحي فيصلوه .. يسولف مع اي بنت .. كل شي عنده عادي

    قال : السالفه .. مره ناس مسويين لهم مكرونه بالباشميل .. بس ما كلوه مساكين ..قولي ليه ؟

    هالغبي .. السخيف .. البايخ .. لو هو قدامي عطيته كف

    كمل كلامه : المهم انا بقولك ليه .. لانهم مايقفلون دريشة المطبخ زين .. وتعرفين القطاوه مايدخلون الا من الدرايش .. دخلت عليهم قطوه من الدريشه .. وكلت المكرونه كله ههههههههههههههههههههههه

    قلت له : بايخ .. ماتضحك

    قال بعد ماوقف ضحك : وش فيك معصبه .. انا اقولك سالفة ناس مالك شغل فيهم

    قلت له : فيصل ..ترى ....

    قال : وش دراك ان اسمي فيصل ؟

    جالس يستهبل علي .. طنشته وكملت كلامي : ترى كل شي له حدود

    قال لي :حبك بحر ماله حدود .. واسمك بقلبي موجود

    هذا مايحس ..مايستحي .. قلت له : انصحك ماتغني مره ثانيه

    قال : افا ليه

    قلت له : وين حنان

    قال : تبين امي

    قلت له : لا حنان

    قال : تبين الهنوف

    قلت : اووف لا حنان

    قال : تبين فيصل

    خلاص زودها ذا .. قلت له : خلاص فيصل

    .
    .
    .

    قفلت في وجهه ..احسن اجل جالس يستهل ويغني وينكت علي

    رن التلفون .. ورفعته .. قلت : الووو

    كان فيصل .. قال لي : مره ثانيه لا تقفلين السماعه بوجه الناس المحترمين اللي مثلي .. ,, قفل التلفون بوجهي ،،

    معتبر حاله من الناس المحترمين !!

    لكن كله مني يوم اقول بشوفه هذاك اليوم .. واطلع مع الدريشه .. مسكها علي القطوه والحراميه

    .. المهم رجعت غرفتي .. اخذت الجوال .. دقيت على حنونه .. من اول رنه رفعت

    قالت : وينك انتي من متى ادق عليك

    قلت لها : وعليكم السلام

    قالت : انتي تنسين الواحد حتى يسلم .. وين كنتي ؟

    قلت : كنت طالعه

    قالت : اها .. جودي بما ان حناماعندنا شي .. وفاضيين قلت اجي انام معك اسبوع

    قلت بفرح : والله بتنامين معي .. وناسه .. مو مصدقه

    قالت : لا صدقي .. خلاص بجيك بعد المغرب .. اوكي

    قلت لها : لا تعالي الحين .. والله طفشانه

    قالت : لا الحين ما اقدر

    قلت : اوكي براحتك

    قالت : يللا اشوفك بعد المغرب

    قلت : على خير ان شاء الله
    .

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #32
      انا بصراحه ماقلت لها اني بشتغل بعد بكرا .. لاني ادري فيها بتغير رايها .. لفيت لقيت نايف وراي يصارخ : بوووووووووه

      حطيت يدي على قلبي .. وقلت : نيوف خرعتني .. لا تسويلي كذا مره ثانيه

      قال : خرعتك ؟ .. خلاص مره ثانيه مابسويها

      دققت في ملامح اخوي نايف زين .. اشتقت لوجود نايف في البيت

      انا ما وصفت لكم اخوي

      امممممم اخوي وسيم وشعره بني فاتح مره طويل شوي يوصل لذقنه تقريبا وكثيف وناعم بشكل مو طبيعي .. كل شوي يطيح على عيونه ويرفعه .. شكلي بقول له يحلقه .. وجسمه طويل وعريض معظل

      عيونه عسليه مناسبه للون شعره وبشرته بين البياض والسمار وهذا الشي هو اللي مخلي لون الشعر والعيون تطلع حلوه .. ويهتم بنفسه يعنيي لبسه على طول كشخه

      سمعته يقول : وين رحتي ؟

      قلت : امممم من وين جاي ؟

      قال : من الشغل

      حطيت يدي على راسي وقلت : ايه صح نسيت انك بتداوم اليوم

      قال : امحق دوام .. قسم بالله طفشت ..مليون شغله تعلمتها .. وشلون مشعل متحمل الدوام كل يوم

      قلت له : نايف ترى ابوي الله يرحمه .. وصاك بالشركه .. مو بكره تقول ما ابي اشتغل

      انسدح على السرير وقال وهو مغمض : لا تخافين بداوم

      تكتفت وقلت : ياسلام منسدح على سريري ومتلحف بعد .. روح غرفتك

      قال : غرفتي بعيده .. تعبان مو قادر اقوم

      رحت لعنده وهزيته : قوم قوم .. مافيه تنام بغرفتي .. بتجيني حنان اليوم

      مافيه رد .. راح بسابع نومه ..شغلت التكيف .. وطفيت النور .. وطلعت من الغرفه


      ...........................


      __________
      بيت مشعل .. الساعه 5:30 مساء
      __________


      ** رهف **

      رجعت من بيت اهلي .. اول مادخلت شفت خالتي ام مشعل ورغد جالسين بالصاله .. يشربون قهوه ويشوفون التلفزيون

      قلت : السلام عليكم

      قالت : وعليكم السلام .. تعالي اجلسي معنا نشرب قهوه

      رحت على طول وجلست .. قلت لها : تسلمين خالتي .. وترى تسلم عليك امي

      قالت : الله يسلمها من كل شر .. ليه امك ماتجينا البيت

      قلت لها : جات بس انتي كنتي مسافره

      قالت : والله ابي اشوفها امك

      صبيت لي قهوه .. وقلت : ان شاء الله بقول لها تجي هالاسبوع .. الا وين نجود

      قالت : والله مدري الظاهر نايمه .. رغد غيري القناة عاد .. كله كرتون كله كرتون .. طفشنا

      قلت : ايه والله .. حطو لنا شي حلو

      ناظرتني رغد وقالت : لا والله واللي احطه انامو حلو

      انا اصلا وش لي اتكلم .. قالت خالتي : والله يارغد بنتي مانبي كرتون

      قالت رغد : هذا الكرتون احبه وابي اشوفه

      قالت خالتي : خلاص اجل خليه

      لفت علي رغد ومدت لي لسانها .. وكانها تقول لي حره .. موتي قهر .. تحسب اني مهتمه لها.. قالت خالتي : فوزيه .. روحي شوفي من عند الباب

      قالت رغد وهي تضحك : ماما فاطمه مو اسمها فوزيه اسمها فريزيانا

      قالت خالتي : وانا شدراني .. بلا فوزنيانا .. بلا فرننزلانا

      انا على طول مت من الضحك .. ناظرتني رغد وقالت : وش دخلك تضحكين معانا

      قالت خالتي : وش هالكلام رغد .. تبين تمسكين الناس عن الضحك بعد

      زين تسوي فيها خالتي .. شوي وتدخل حنان بنت عمة مشعل .. سلمت وجلست بالصاله

      قالت لي : كيف حالك رهف

      قلت : تمام وانتي

      قالت : تمام ... تعالي رغوده

      جات رغد وجلست بجنبها .. مسحت حنان على شعرها وقالت : وانتي كيف حالك ياحلوه

      قالت : زينه ... تقول نجود انك بتنامين معانا

      قالت وهي تناظر فيني : صحيح

      وش دخلني تناظرفيني ؟

      قالت : الا وينها جودي

      قالت رغد :مدري الظاهر نايمه

      قلت انا : بروح بشوفها

      قالت خالتي : اذا نايمه صحيها

      قلت : ان شاء الله

      .
      .
      .

      ركبت فوق .. فتحت باب غرفة نجود .. كانت نايمه .. رحت لعندها قلت بصوت خفيف : نجود .. نجود .. قومي .. حنان تحت

      بس ماصحت ولا تحركت .. الظاهر نومها ثقيل .. هزيتها .. وقلت : نجود بتقومين اولا .. ترى بشغل النور

      ماشفت منها أي رد .. هزيت كتفها وقلت : نجود يللا عاد قومي

      مافيه فايده .. قمت وشغلت النور .. ورحت اشوف عطوراتها .. تحركت شوي .. شكلها صحت .. قلت لها : بجي برش عليك عطر .. رشيت في الهوا .. وقلت : الله ريحته حلوه

      رجعت لعندها .. 1.2.3 .. صرخت بصوت عالي : نجود

      انرفع الغطا على طول .. بس الشخص اللي كان موجود مو نجود .. قلنا بصوت واحد : بسم الله الرحمن الرحيم

      قلت بخوف : م م من نانا ...... ن ايف

      رجعت على ورا بسرعه .. و من الخرعه طلعت من الغرفه وقفلت الباب .. وش يسوي نايف اخو مشعل .. بغرفة نجود ياربي وش هالفشله .. وش اسوي .. كله مني يوم جيت اصحيها .. اووف لو انا مخليه خالتي او رغد .. كنت واقفه عند الباب وحاطه يدي على قلبي .. سمعت صوت نجود وراي تقول : لا .. لاتدخلين نايف نايم بغرفتي

      كان وجهي احمر ومتوتره .. قالت لي : وش فيك .. لا يكون دخلتي

      قلت لها : ايه ... لا لا مادخلت .. انتي وين كنتي

      قالت : كنت اتروش .. حنان بنت عمتي بتجي بعد شوي

      قلت لها : ايه جات وهي تحت

      وكنت بروح غرفتي .. قالت لي : مابتنزلين تجلسين معنا

      قلت لها : الا بنزل .. بعد شوي

      قالت: اوكي لا تتاخرين


      .........................

      _____________
      بيت مشعل .. الساعه 5:40 مساء
      _____________


      ** نايف **

      هذي رهف زوجة مشعل .. الظاهر حسبتني نجود .. لانها يوم صرخت قالت اسمها .. بس قسم بالله خرعتني ..اجل هي وش اقول مسكينه اكيد تفشلت .. اخر مره انام بغرفة نجود اذا هالمواقف بتصير .. خل اقوم اتروش واصلي احسن لي .. رحت غرفتي تروشت وصليت وطلعت منها

      .
      .
      .

      نزلت تحت .. كنت واقف بنص الصاله .. مافيه احد .. وين راحوا الناس ..سمعت صوت احد طالع من الحمام ( الله يكرمكم ) ناظرت .. من هذي .. ايه الهنوف بنت عمتي .. ناظرت فيني وهي متفاجأه.. وقالت : ولد خالي يجي من امريكا ومحد يقول لنا ؟

      عادي يعني لو ماقالو لكم .. انا مو شخصيه مهمه !!

      قالت : كيف حالك نايف

      قلت : هلا الهنوف انا بخير
      قالت وهي تتدلع بس دلعها ماعجبني : انا حنان مو الهنوف .. ماتعرف بنات عمتك

      قلت : اها ...... ،، كنت بمشي ،،

      قالت : وين رغد .. راحت فوق ومانزلت

      لفيت عليها وقلت بملل : ماشفتها

      قالت وهي تبتسم : حسبتها معك

      قلت : لا مو معي

      ورحت المطبخ .. قبل لا تقول لي شي ثاني ..وانا ابي اكل مو فاضي ..فتحت الثلاجه .. الله مسويين كريم كراميل .. اخذت لي من الكراميل .. وجلست على الطاوله اكل .. سمعت صوت برا .. وقفت ورحت عند دريشة المطبخ .. كانت هناك رغد .. بس معطيتني ظهرها .. ماكنت شايف هي كانت تلعب بوشو وقفت .. شكلها جايه تبي تدخل المطبخ .. تخبيت ورا الباب ..فتحته ودخلت بهدوء وهي تناظر يمين وشمال .. جابت كرسي .. وقربته عند الثلاجه .. ركبت فوقه .. وفتحتها ..اخذت تفاحتين وموزه ..نزلت من الكرسي .. وقفلت الثلاجه .. لفت وشافتني

      قالت بخوف : خالي نايف

      قلت لها : وش تسويين

      قالت :جايه ابي اكل تفاح

      قلت لها : نصابه تكلمي بسرعه

      قالت : قلت لك ابي اكل

      قلت بصوت عالي : رغد بلا كذب وقولي الصدق

      نزلت راسها وقالت : ما اكذب

      قلت : بتقولين الحين والا لا

      قالت : بقول لك بس ما تعلم احد

      قلت لها : ما اعلم

      قالت : احلف

      رفعت يدي وقلت : اتعهد بأسمي نايف ولد عبد العزيز .. اني ما اخبر احد عن اللي بتقولينه لي

      قالت لي : تعال وراي

      طلعت وراها من باب المطبخ .. رحنا عند الشجر .. رفعت كرتون كبير هناك .. كانت تحته قطوه صغيره

      قلت لها : يوووه عندك قطوه

      قالت : لا تقول لبابا

      قلت لها : من متى عندك

      قالت : وليد ولدعمتي جابها لي يوم يجي لنا

      قلت : وليدووه ماغيره

      نزلت امسح على القطوه .. لفيت على رغد وقلت لها :رغوده وش راح تأكلينها

      قالت لي : تفاح وموز

      ابتسمت وقلت لها : لا ماتاكل هذا ... قومي معي

      ورحت مع رغوده .. نجيب للقطوه حليب لانها صغيره

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #33
        ____________
        بيت ابو يوسف .. الساعه 7:00 مساء
        ____________

        ** محمد **

        رهفوه هذي ماوراها فايده بذبحها .. قسم بالله اذتني .. الحين الريم تبيني اولا .. اموت واعرف .. لكن بتشوف رهفوه اذا تبي مني شي ماراح اسويه لها .. خلاص طفشت .. بقول لامي تخطبها خلاص .. ما اتوقع الريم ماتبيني .. لانها لو ماتبيني .. كان سوت سالفه على المسجات .. وتضايقت

        .
        .
        .

        طلعت من الغرفه .. ورحت الصاله .. كانت هناك امي تكوي الملابس

        قلت لها : يمه

        قالت لي وهي تكوي : هلا محمد وش تبي

        قلت لها وانا احك راسي : يمه انا خلاص ابي اتزوج

        تركت الكوي وقالت : خلاص يعني بتتزوج الريم .. هذي الساعه المباركه

        جا سعد من المطبخ وقال : شفتي يمه قلت لك

        وهذا مايخبي شي .. لفيت عليه وقلت : يابخورالبيت

        قالت امي : انا ماصدقت سعد يوم قال لي .. لو ماقالت لي رهف كان للحين انا مو مصدقه

        لا واثاري الكل هنا عارف السالفه .. وانا اخر من يعلم .. اما اخر من يعلم وانا صاحب الشان

        قلت : ايه يمه خلاص اخطبيلي الريم

        قالت امي : الله يوفقك يا ولدي .. والريم مافيه احسن منها .. وانا من بكرا بكلم امها


        ................................


        ___________
        بيت مشعل .. الساعه 9:00 مساء
        ___________


        ** حنان **


        رحنا الصاله انا ونجود وام مشعل بعد ماكنا بالمجلس .. صار لي 4 ساعات من جيت للحين .. ولا سويت ولا شي مفيد .. ونايف من دخل هالمطبخ ماطلع .. اوف مو حاله .. وهذيك الشينه رهف .. من شافتني ركبت فوق بحجة انها بتصحي نجود ومانزلت .. محتره مني .. جا مشعل من برا .. وسلم علينا .. جالسه اناظر فيه بتمعن .. هذا وش كان عاجبني فيه ؟..مافيه ولا صفه من الصفات اللي انا احبها .. فرق بينه وبين نايف

        قالت نجود : مشعل عاد لا ركبت شوف رهف .. دخلت غرفتها وماطلعت خلها تنزل

        قال : طيب بشوفها .. خلاص هذي هي نزلت .. رهف تعالي

        جلس على كنبه من الكنب .. وجلست بجنبه رهف

        قال لها : وش فيك يقولون دخلتي غرفتك وماطلعتي

        قالت وهي تحط يدها على راسها : لا بس تعبانه شوي

        وماتعبتي الا يوم انا جيت .. اعرفهم هالنوع من الناس .. يخافون اسرق منهم الاضواء .. وعشان كذا يسوون اي شي يلفت اللي حواليهم .. قالت تعبانه قالت .. توها يوم جيت مافيها شي

        قالوا مشعل ونجود وخلاتي : سلامتك

        قالت : الله يسلمكم

        حسيت نفسي بس انا اللي ساكته وماقلت شي .. عشان كذا قلت : ماتشوفين شر

        ايه بعد لا تقول محتره منها

        قالت : الشر مايجيك

        من سمعت صوت باب المطبخ .. لفيت على طول .. واخيرا جا نايف .. من متى انتظر

        ناظرنا وقال : اشوف كلكم متجمعين .. وماتعزمون .. انا ورغوده مانكلمكم .. صح رغد

        قالت رغد : ايه صح

        قالت خالتي : اصلا انت ورغد ماندري عنكم وين رحتوا .. تعال بس اجلس

        جا وجلس .. وراحت رغوده عند ابوها

        ابي اتكلم .. ابي اقول شي يلفت نظر نايف

        قالت ام مشعل : رهف اذا مره تعبانه .. خلي مشعل يوديك المستشفى

        قالت بصوت خفيف تسوي نفسها رقيقه : لا خالتي مايحتاج

        قال نايف : وش فيها زوجة مشعل

        حتى نايف يسأل عنها .. لا هذي ملفته نظر الكل هنا

        قال مشعل : مافيها شي .. تعب خفيف

        قال : ماتشوف شر

        قالت رهف : الشر مايجيك

        وقف مشعل وقال : انا بركب ببدل ملابسي دقايق وجاي

        قالت ام مشعل : وانا بروح المطبخ بجهز العشا

        مابقينا الا انا ونايف ونجود .. والخبله رهف .. لو تروح بعد هي احسن

        قال نايف لنجود : جودي وين فيلم ( .. )

        فرصتي اتكلم .. قبل ما يروح .. قلت : الله احب هالفيلم ..قصته حلوه

        قالت نجود : ايه والله يجنن

        الحين انا قلت هالكلام عشان يرد علي نايف .. او انتي يا الملقوفه

        قام نايف يدور الفيلم بالمكتبه .. لازم انا افشل رهف والفت الانتباه لي بأي طريقه ..كانت دلة القهوه بجنب رهف .. ايه عندي فكره

        قلت لها : رهف عاد صبيلي قهوه

        اخذت فنجان .. وصبت لي .. عطتني ايه .. سويت كانها ماعطتني اياه زين .. وانكب على عبايتي .. شهقت بقوه .. عشان نايف ونجود يشوفون .. وقلت بدلع : يوووه رهف .. وش سويتي .. كبيتيه على عبايتي .. ياربي حار

        حطت رهف يدها على فمها وقالت : مدري .. مانتبهت

        جات نجود عندي وقالت : وش صار فيك احترقتي .. توصخت عبايتك

        قلت انا : لا لا عادي بس احترقت يدي شوي .. حصل خير .. رهف ماتدري

        نايف ماعلق .. بس التفت وشاف اللي صار وهذا يكفيني ..الحين اكيد نجود ونايف يقولون عن رهف غبيه

        قالت نجود : بركب فوق .. بجيب لك عبايه ثانيه .. رهف قولي للخدامه تجي تمسح القهوه

        قالت رهف : ان شاء الله

        لف نايف .. واخيرا بيتكلم وبيعلق على اللي صار .. قال : نجود عاد في طريقك شوفي الفيلم وين راح .. يمكن في غرفتك .. او غرفتي

        قالت نجود : طيب

        انا في الشرق وهذيلا في الغرب




        ........................

        ** نايف **

        ماكنت مهتم باللي يصير .. اللي يهمني فيلم ( .. ) وين راح .. ليكون
        جودي عطته وحده من صديقاتها .. وخايفه تقول

        اخذت فنجان قهوه .. وصبيت لي ..شربت شوي .. وبعدته على طول .. القهوه بارده .. غريبه .. ناظرت في حنان .. وكانت تمسح عبايتها بالكلينكس .. مو هي قالت انها احترقت ؟ .. ناديت خالتي ام مشعل .. فتحت باب المطبخ .. بس طلعت راسها

        قلت لها : خالتي القهوه هذي من متى

        قالت : سويتها العصر شربناها انا ورهف ورغد .. ونسيت اشيلها

        معقوله رهف ماحست ان القهوه بارده .. وانها نفسها اللي شربتها بالعصر

        قلت بصوت عالي : ايه خالتي غيريها لانها بارده

        قالت لي : ان شاء الله ،، ورجعت المطبخ ،،

        قالت حنان متفاجأه : بارده ؟ .. توها من شوي حاره

        قلت لها بنظره حاده : لان القهوه تبرد بسرعه

        ابتسمت وقالت : ايه صح

        جات الخدامه تمسح القهوه .. وكانت رهف واقفه منزله راسها مستحيه

        راقبت رهف شوي .. بعدين وقفت .. و ركبت غرفتي


        .......................


        ____________
        بيت ابو يوسف .. الساعه :2:00 مساء
        ____________

        ** محمد **

        كنت جالس على الكرسي اللي بغرفتي .. صار لي ثلاث ايام من قالولي امي وابوي .. ننتظر ردهم .. احسهم 3 سنين .. متى يعني .. مايبيله الموضوع كل هالوقت .. بس بيسألون البنت ..موافقه ؟؟ بتقول ايه اولا .. وينتهي الموضوع


        ~~قول امين عساك تحبني وتموت فيني
        قول امين عسا يدينك ماتفارق يديني ~~

        &رهف & يتصل بك

        رديت وقلت : الووو

        قالت : الووو هلا محمد

        قلت : هلا والله رهف

        قالت : هاه بشر .. ماعطوكم رد

        قلت وانا مقهور : لا ماعطونا شي

        قالت وهي تضحك : وش فيك .. مصيرهم بيردون عليكم

        قلت : تأخيرهم هذا يخوف

        قالت : لا يخوف ولا شي .. طبيعي الموضوع

        قلت : ان شاء الله خير

        قالت : ان شاء الله .. يللا اجل اخليك محمد .. واذا قال لك ابوي او امي انهم موافقين .. على طول دق علي

        قلت لها : ولا يهمك

        قالت باي وقفلت ..رميت الجوال على السرير فتحت الباب امي ..على طول وقفت قلت لها : اكيد عطوكم رد

        قالت لي : وش فيك اجلس اجلس

        قلت : عطوكم اولا

        ماكنت مستانسه .. شكلها يخوفني .. قلت لها : قولي لي

        قالت : ياولدي البنات واجد ..والريم فيه مليون مثلها

        قلت بصراخ : ويعني .. ملخص هالكلام وشو

        كانت ساكته .. قلت لها : قوليلي يمه .. لا تحرقين اعصابي .. قوليها .. قوليها خلاص عادي

        قالت امي : محمد ما صار نصيب

        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^

        **** نهاية الجزء العاشر ****

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #34
          ...:::] الجزء الحادي عشر [:::...



          ____________
          بيت ابو يوسف .. الساعه 3:00 مساء
          ____________


          ** محمد **

          امي تحسب اني بصدقها .. ادري فيها تمزح .. قلت لها : يمه تحسبين ما ادري انك تلعبي باعصابي

          قالت بجديه : وهذا موضوع ينمزح فيه

          قلت لها : اجل قولي الصدق

          قالت : محمد الصدق ان البنت تبي تكمل دراستها .. خلاص هي مو من نصيبك .. انا بشوف لك بنت باخلاق وحلات الريم

          امي ماتفهم اني ما ابي الا الريم .. ما ابي اتزوج غيرها ..ما اصدق ان الريم ماتبيني .. انا متأكد انها تبيني .. لاوالله الاصح اني كنت اقنع نفسي على طول انها تبيني

          جلست على السرير وقلبي متحطم .. كل شي فيني متحطم .. ولا في حياتي حبيت .. او انعجبت في بنت .. حرام الايام تسوي فيني كذا

          حطت امي يدها على كتفي وقالت : قوم ياولدي .. عادي مو نهاية الدنيا ..انا بخطب لك سماهر بنت عمك

          قلت بصوت عالي : ما ابيها ما ابيها .. ماتفهمون انا ما ابي احد .. ابي الريم .. لازم توافق الحين ..كلميهم .. قولي لهم اني بخليها تكمل دراسه .. بخليها تسوي اللي تبيه

          قالت : ما يصير هالكلام .. خلاص ماصار نصيب .. انا ما اقدر اسوي شي

          دخل اخوي يوسف الغرفه ..فتح الدرج .. اخذ مفتاح سيارتي .. وجا بيطلع .. قلت له : هيه هيه انت .. وين سايبه الدنيا ولا سايبه

          قال لي : وخر زين خلني اطلع

          قلت له بعصبيه : طلعت روحك ..مضيع الغرفه انت .. تراك ماخذ مفتاح سيارتي كانك ماتدري

          قال : ويعني .. سيارتي خربانه .. وانا ابي اطلع

          قلت له : تحسب الناس فاظيه لك ..ماعندها شغله الا انت

          قال ببرود : محمد رجاء لا يكثر هرجك

          في حالتي اللي كنت فيها .. ماحسيت بنفسي جلسنا نتهاوش .. وصلت هوشتنا للطق ..بس في النهايه يوسف اخذ مفتاح السياره وطلع .. وانا جلست بغرفتي بعذابي والمي وقهري


          ..................................


          ____________
          بيت مشعل .. الساعه:2:30 مساء
          ____________


          ** نايف **

          جيت من الدوام تعبان .. دخلت المطبخ ابي اشرب مويه .. كانت هناك خالتي ام مشعل .. ورهف زوجة مشعل جالسه على الكرسي .. وكانت تسولف .. اول مادخلت انا سلمت .. ردت علي خالتي .. و وقفت رهف .. بتطلع

          قالت لها خالتي :وين بتروحين ؟

          قالت : بطلع بشوف نجود في الحديقه

          قالت لها خالتي : بتطلعين بتشوفين نجود ولا عشان نايف دخل ؟ .. لا تستحين من نايف .. اعتبريه مثل اخوك يوسف او محمد

          قالت وهي مستحيه: لا خالتي وش دعوه نايف مثل اخوي .. بس بطلع بشوف نجود .. يللا عن اذنكم

          كنت اشرب المويه واناظر فيها وهي تطلع .. مو لهذي الدرجه .. تصدقون رهف اذا انا بالصاله ماتطلع من غرفتها .. واذا انا بالمطبخ ماتدخل .. او اذا انا برا ما تطلع .. تستحي مني مره .. وهالشي يقهرني مايخليني اخذ راحتي في البيت

          قالت لي خالتي : نايف اخبار الشغل

          قلت : امممم تمام .. اليوم فيصل داوم بالشركه

          قالت : والله صدق

          قلت لها : ايه .. تغديتوا ؟

          قالت : ايه .. تبي احط لك غدا

          قلت : ايه الله يطول لي عمرك

          .
          .
          .

          خلصت غدا ..وركبت غرفتي .. فتحت الدولاب .. طلعت لوح الرسم والالوان .. ماقلت لكم اني رسام ؟ .. الرسم من هواياتي غير الشعر بعد .. يوم كنت بالثانويه .. كانو يسموني شاعر الشله .. بنزل الحديقه برسم ..اخذت لوح الرسم وطلعت الحديقه .. كانت نجود جالسه مع رهف عند البركه يسولفون .. ناظرت لشكل البيت من برا .. كنت برسمه ..اخذت الالوان وتو ببدا بالرسم .. بس ناظرت لرهف وغيرت رايي .. ارسمها ؟ .. خلاص برسمها .. دققت في ملامحها ناعمه وحلوه ..المهم جلست ارسم وقربت اخلص .. اتوقع هالرسمه احلى رسمه رسمتها بحياتي .. بس مدري وش السبب اللي يخليني اقول كذا .. غيرت فيها شي واحد .. لون الحجاب .. كان ازرق ثقيل .. خليته وردي فاتح .. يناسبها هاللون


          .......................





          ** حنان **


          كنت جالسه اكلم امي في الجوال : ايه ماسويت ولا شي .. ونايف مايلتفت لي ابد .. ولا كاني موجوده

          قالت لي : اذا انتي ماتسولفين معه .. وشلون بيكلمك

          قلت : حتى ولو ما ابيه يقول اني قاطه عمري عليه .. وبعدين اسولف معه في وشو ؟

          قالت : شوفي اهتماماته وشهي

          قلت بضيق: اوووف ما اعرف عنه شي .. ولا ادري وش اهتماماته .. يدخل ويطلع .. ولاكانه يشوفني

          قالت : يشوفك بس بدون ماتحسين له .. حتى من وراك يقول عنك حلوه

          قلت بانفعال : والله صدق يمه .. قال عني حلوه ؟

          قالت : ايه

          قلت لها : وش عرفك

          قالت : احساس الام مايخيب

          صفعت على وجهي بقوه .. حسبته قال صدق .. اثاريه احساس امي اللي مايخيب

          قلت : تصدقين يمه .. هاللي اسمها رهف .. تحاول تلفت اللي هنا باي طريقه .. صغيرهم وكبيرهم

          قالت : لازم ماتسمحي لها .. من هي عشان تلفت انتبها الكل ؟ خربي عليها على طول لانك احق منها

          قلت : هذا اللي اسويه .. بس اللي هنا يحبونها .. مافيه الا رغد ماتحبها

          قالت : على الاقل معك وحده ماتحبها

          قلت بقهر : يمه بزره

          قالت : وهذا احسن شي

          ناظرت وراي وقلت : يمه بخليك قبل لا يجي احد

          قالت : طيب يا بنتي .. بس فتحي عقلك قبل ماتفتحين عيونك

          قلت : ولا يهمك يمه .. يللا باي

          قفلت وطلعت من غرفة نجود .. نزلت تحت ماشفت احد .. الظاهر جالسين بالحديقه ..طلعت وشفتهم عند البركه.. بس شفت نايف جالس يرسم .. تذكرت كلام امي يوم تقول شوفي اهتماماته .. الرسم من اهتماماته ؟ .. يعني من اليوم وطالع لازم ما اسولف الا عن الرسم .. تقربت منه .. حطيت يدي على فمي عشان ما اشهق .. ما تتخيلون الصدمه

          نايف يرسم رهف ليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          هذي الحقيره انا احقد عليها .. اكرهها .. وش معنى هي اللي يرسمها .. ليه مارسم اخته ..او رسمني انا وحتى رسم الشغاله اووووف اكرهها .. اكرهها .. اكرهها
          من زينها عشان يرسمها

          رجعت على ورا ودخلت البيت .. جلست بالصاله .. وانا في قمة القهر .. جاتني رغد .. وناظرت فيني .. قالت لي : وش فيك جالسه لحالك

          قلت وانا احس وجهي حار من العصبيه : مقهوره

          قالت لي : من وشو

          قلت لها : هذي رهف تلفت انظار الكل هنا

          جلست وقالت : صحيح كلامك.. انا ما احبها

          قلت لها : انا اكره اليوم اللي شفتها فيه

          قالت : اجل انا وش اقول اللي عايشه معها في بيت واحد .. انا اتمنى لو انتي اللي عايشه معنا .. لاني احبك

          قلت بأبتسامه : وانا اموت فيك .. واقدر اعيش معك في نفس البيت

          قالت لي مستغربه : كيف تعيشين معنا ؟

          قلت لها : اذا تزوجت خالك نايف

          قالت بصوت عالي : صدق خالي نايف بيتزوجك

          حطيت يدي على فمها وقلت لها : نزلي صوتك لاحد يسمعك .. ما ابي احد يدري .. وانتي لازم تساعديني

          قالت : ليه اساعدك .. نايف مايبيك ؟

          قلت لها بصوت اقرب للهمس : الا يبيني ويحبني .. وهو قال لي بيتزوجني

          قالت : اجل وين المشكله

          قلت : المشكله اني ما راح اعيش في هالبيت ورهف فيه

          ناظرت فيني وسكتت

          مسكت يدها وقلت لها : لازم انا وانتي نطلعها من هالبيت

          قالت : وشلون ؟!

          قلت :انتي ماعليك الا تطيعيني

          ناظرت شوي فوق بتفكير .. وبعدين قالت : اتفقنا


          .....................................


          _____________
          بيت مشعل .. الساعه : 3:00 مساء
          _____________

          ]** رهف **


          كنت جالسه اسولف مع نجود بالحديقه .. كانت تقول لي : بكرا بروح لصديقتي .. تصدقين تبي تشوفك .. من كثر ما اسولف عنك

          قلت وانا مبسوطه : والله !! وش تقولين عني ؟

          قالت لي : اقول كلام كثير

          قلت : مثل وشو

          قالت : اقول لها انك صغيره وحلوه .. تدرين يوم قلت لها انك اصغر مني .. حسبتني اتكلم عن زوجة نايف ههههههههه.. قلت لها نايف مو متزوج

          سكت .. ماعلقت على كلامها ..شوي وقلت لها : اخوك رسام

          عقدت حواجبها وقالت : كيف عرفتي ؟

          قلت : مو هذا هو اللي جالس يرسم وراك .. جالس يشيل اغرضه .. شكله خلص

          لفت وناظرت فيه .. قالت بصوت عالي : نيوف وش جالس ترسم

          قال لها بنفس الصوت العالي .. لان كان فيه مسافه : ارسم السمكه اللي في البركه

          قالت له : هاهاهاي تعرف تنكت

          قال لها وهو رايح :متعلم التنكيت منك

          لفت علي بسرعه وقالت : الحين انا انكت ؟

          ضحكت وهزيت راسي يعني لا

          مسكت يدها وقلت لها : جودي خلينا ندخل داخل .. وابي بعد اكلم بيت اهلي اشوف وش صار على محمد

          قالت : محمد اخوك .. وش فيه ؟

          قلت لها : خطب صديقتي .. والحين ينتظرون رايها

          قالت : ان شاء الله خير .. ولو كان اخوك مثلك اكيد بتوافق صديقتك عليه

          ابتسمت بحيا وقلت : ان شاء الله .. يللا قومي

          .
          .
          .

          دخلنا الصاله .. كانوا جالسين فيها .. حنان ورغد .. قالت نجود : حنانوه اخيرا صحيتي من النوم .. مو نوم هذا اللي عليك

          قالت لها : اصلا انا صحيت من زمان .. بس جالسه بالصاله

          رحت اكلم من تلفون المجلس .. لاني عارفه ان الصاله بتصير ازعاج وماراح اسمع زين .. دقيت على بيت اهلي .. ردت امي .. قلت لها : هلا يمه .. اخبارك

          قالت : هلا بنتي انا الحمد الله .. وانتي .. عساك بخير

          قلت لها : دووم .. انا بخير .. هاه يمه بشري وش صار على محمد

          قالت امي بصوت كله حزن : ماصار نصيب

          قلت : يمه عاد لا تمزحين

          قالت : والله العظيم .. قال ابوها البنت تبي تكمل دراستها

          عمري ما انصدمت كذا بحياتي كلها.. معقوله الريم ترفض اخوي محمد .. سمعت صوت امي تقول : الووو

          قلت لها : يمه عطيني محمد

          قالت : هو في غرفته ماطلع منها .. اكيد كان بيطلع بس يوسف اخذ مفتاح سيارته

          قلت بقهر: وهذا يوسف الغبي متى بيتأدب عن حركاته الماصخه .. مأذي خلق الله

          قالت : وش اسوي انا تعبانه معاه

          قلت : زين يمه انا ابي محمد .. لازم اكلمه الحين .. والا اقولك بدق على جواله .. مع السلامه

          قالت لي : الله يحفظك

          قفلت ودقيت على جوال محمد .. مايرد علي .. بس ماراح اخليه .. لازم اكلمه .. جلست ادق وادق ...واخيرا رد علي

          قلت له : هلا محمد اخوي فديتك .. كيف حالك

          قال ومن صوته واضح انه متضايق مره : انتي تدرين كيف حالي

          قلت بتأثر: بس الريم تبيك .. صدقني .. هذا اللي شفته في عيونها

          قال : وش بيفيدني كلامك الحين

          قلت : وش فيه صوتك كذا

          قال : رهف بطلب منك طلب

          قلت بسرعه: اطلب عشره

          قال : كلمي الريم

          قلت : اكلمها وش اقول

          قال : هي صديقتك وانتي متعوده عليها .. اساليها ليه رفضتني

          قلت له : ان شاء الله

          قال : الحين كلميها .. وردي علي

          قلت : اوكي ..باي

          قفلت ودقيت على الريم .. شكلي اليوم بجلس كل الوقت على التلفون .. ردت وقالت بحماس : هلا وغلا رهوفه

          قلت لها ببرود : هلا .. كيفك

          قالت بروقان : ميه ميه ولا فراخ الجمعيه .. وانتي

          قلت : الحمد الله .. ريوم انتي اكيد عارفه انا بوشو ابي اكلمك

          قالت : اممممم .. ايه عارفه .. عشان اخوك محمد .. صح

          قلت وانا اتنهد بضيق : ايه

          قالت : انا خلاص فكرت

          قلت : فكرتي ؟؟؟ وش فكرتي

          قالت : بموضوع محمد .. انا ماراح اشوف احسن من اخو صديقة عمري .. ومحمد ماينعاب

          وش تقول الريم .. انا مو فاهمه عليها شي ؟ انتوا فاهمين ؟!! .. قلت : وش قصدك

          قالت : رهوف لا تستهبلين معي .. انتي عارفه ان قصدي موافقه

          قلت لها : موافقه على وشو

          قالت : رهف عاد

          قلت : لا جد مو فاهمه عليك

          قالت بحيا : موافقه على محمد

          لا الظاهر انا بجن ..لعبه هي .. ساعه ماتوافق وساعه توافق .. قلت لها : اجل ليه يوم جوكم اهلي يخطبونك لمحمد ماوافقتي

          قالت وشكلها متفاجأه : متى جونا اهلك .. انتي مو طبيعيه اليوم رهف

          قلت لها : لا حبيبتي انتي اللي مو طبيعيه .. اهلي جوكم عشان يخطبونك لاخوي محمد ..وبعدين قالولنا البنت ماتبي تتزوج تبي تكمل دراسه

          قالت : قسم بالله اني ماقلت هالكلام .. وربي مدري ان اهلك جونا

          قلت : من جدك ماتدرين

          قالت : وربي

          قلت : يعني اهلك اللي مو موافقين .. مو انتي

          قالت : ومو هم اللي يقررون عني

          قلت وكاني ارتحت شوي :كلمي امك او ابوك وشوفي

          قالت : استحي وش اقول لهم

          قلت لها : مدري ريوم .. ولو ماصار نصيب عادي .. مابيغير شي من اللي بينا لا تخافين

          قالت وكانت متضايقه : طيب

          قلت لها : الحين بقفل .. عشان بدق بقول لمحمد

          قالت : اوكي باي

          قفلت .. ودقيت .. قلت لمحمد كل اللي قالته لي الريم .. كنت احسب ان هالشي بيخفف عليه .. ان مو الريم اللي رافضته اهلها .. بس ماغير شي .. قفلت ورجعت الصاله .. جلست على الكنبه

          قالت حنان : شكلها زوجة اخوك من النوع اللي 24 ساعه ماسكه التلفون

          ،،وش دخلك .. انا جالسه في بيتي .. حره امسك التلفون او ما امسكه ،،

          قالت نجود : بالعكس اصلا ولا مره شفتها ماسكه التلفون

          قالت رغد : عاد مو لدرجة ولا مره

          طفشت من هالحوار .. وقفت وقلت : بركب بشوف مشعل .. صحى اولا

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #35
            ** مشعل **

            صحيت من النوم .. وناظرت للساعه .. اوف الساعه 4 العصر .. نمت كثير .. اليوم ماعندي دوام .. ومن بكرا بيقل وقت دوامي .. لاني خلاص بصير موظف عادي .. قمت من السرير وفتحت الباب رهف

            قالت لي : صباح الليل

            قلت لها : صباح الخير

            جلست على الكرسي .. وقالت : وش فيك هالايام .. يانايم ياطالع يا ....

            قاطعتها .. وقلت ببرود : وش تبيني اسوي يعني ؟

            ناظرتني وقالت : لا تسوي شي

            قلت : اجل ليه قلتي كلامك اللي تو

            طنشتني ولفت تناظر بالمرايا .. اخذت علبة الخاتم اللي كانت بجنب المرايا فتحته وتلمست الخاتم .. ولفت علي مبتسمه .. قالت : الله يهبل .. مره مره حلو .. انت ماخذه لي ؟

            قلت لها : لا طبعا ليه اخذه لك .. وش المناسبه ؟ .. هذا من عند امي لك

            رجعته مكانه وقالت : اها

            حكيت راسي وقلت لها : رهف انزلي شوفي وش العشا اليوم

            قالت لي : عشا هالوقت ؟

            قلت : أأأ روحي شوفي نجود صحت اولا .. لان ابيها في سالفه

            قلت : ايه صحت .. كانت معي قبل شوي

            قلت لها : طيب حطيلي غدا .. بنزل اتغدا بعد شوي


            ...............................


            ** رهف **

            والله واضح انه يبيني اطلع من الغرفه بأي طريقه .. بس وش السبب ؟؟؟ .. لازم اعرف .. نزلت تحت .. رحت المطبخ حطيت له الغدا على الطاوله ..ورجعت الغرفه .. فتحت الباب .. ماشفت مشعل .. سمعت صوت المويه بالحمام (( الله يكرمكم )) .. اكيد جالس يتروش .. لفيت شفت باب غرفة المكتب .. اللي قلت لكم عنه انه دايم مقفل .. الحين شفته مفتوح للمره الثانيه

            رحت عند باب المكتب .. شفت درج المكتب الاخير مفتوح .. وبجنبه اوراق منثوره

            بروح بشوف هالاوراق .. تو بقرب .. الا اسمع صوت باب الحمام ينفتح .. نقزت لعند الكرسي .. وجلست

            قلت له : غداك جاهز

            قال : اوكي .. اسبقيني .. انزلي قبلي

            قلت له : وليه انزل ؟ .. تغديت

            قال : اها

            اقول لكم يبي يطلعني من الغرفه بأي طريقه

            فتح الدولاب .. وعطاني قميص .. قال لي : اكويه لي .. ولا ماتعرفين بعد تكوين

            قلت له : لا والله طبعا اعرف

            ناظرني .. كانه يقول يللا اطلعي .. ليه جالسه

            فهمت .. وطلعت على طول .. هذا مايستحي .. يطردني من غرفتي بطريقه غير مباشره

            كويت له القميص .. ورجعت الغرفه .. فتحت الباب .. لقيته طالع .. قال لي : بنزل اتغدا .. حطيه على السرير

            قلت له : طيب

            طلع من الغرفه .. ودخلت انا .. حطيت القميص على السرير .. ورحت لعند غرفة المكتب .. فتحت الباب .. الحمد الله ماقفله

            رحت لعند الدرج الاخير .. اللي كان مفتوح قبل شوي .. ماكانت الاوراق حواليه .. و حاولت افتحه بس كان مقفل .. شفت مفتاح على المكتب .. اخذته وجربته .. بس مو مفتاحه .. اجل مفتاح وشو ذا .. جربته على كل ادراج المكتب .. فتح واحد منهم .. كان فاضي مافيه شي .. قفلته ورجعت المفتاح مكانه .. اووف مستحيل مشعل يخليلي المفتاح .. اكيد اخذه معه .. بس انا بفتحه .. يعني بفتحه

            .
            .
            .

            نزلت تحت .. دخلت المطبخ .. فتحت الدولاب .. واخذت لي سكين بهدوء .. سمعت صوت احد يفتح باب المطبخ الثاني .. اللي يطلعنا على برا .. ما ابي الف اشوف مين .. اخاف مشعل .. او خالتي فاطمه .. وش اقول لهم ..ايه بقول لهم اطبخ .. اطبخ وش اسوي وانا ما اعرف .. لفيت .. لقيت نايف ورغد .. ايه الحمد الله دامهم هذيلا

            ناظرت رغد في السكين اللي بيدي وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم .. نايف شوف هذي بتذبحنا

            وش اذبحهم .. ليكون هذيلا على بالهم انا مجرمه .. لازم اتكلم واقول شي .. قلت .. وكنت متوتره : لا بقص لي قطعة قماش .. وماشفت مقص

            قالت : انا عندي مقص .. ولا اقول لا ماعندي .. خليك قصي بسكين احسن

            رن جوال نايف .. حط يده بجيبه .. واخذ الجوال .. قال : الوو .. هلا فيصل .. انت عند الباب .. اوكي الحين بطلع

            اخذت نفسي .. وطلعت من المطبخ .. ركبت فوق .. دخلت غرفتنا .. فتحت المكتب .. ورحت لعند الدرج .. جلست على الارض .. كنت بفتح الدرج مثل مانفتحه بالمفتاح .. بس الفرق اني بفتحه بالسكين .. حاولت وحاولت مافتح .. غريبه انا اشوف بالافلام .. يسوون كذا .. يعني مافيه طريقه .. الا اني اكسر الدرج .. دخلت السكين من تحت .. وظغطت عليها بقوه .. عورتني يدي .. بس جبت نتيجه .. اهم شي الدرج انكسر .. فتحته .. وش هذا .. اوراق شغل وخرابيط مالها أي اهميه .. لو عارفه كذا .. مافتحت هالدرج .. شفت من بين الاوراق صوره .. اكيد صورة زوجته الاوليه .. بعدت الاوراق ورفعتها .. فتحت عيوني بأقوا ماعندي عشان اصدق اللي شفته


            صورة خالد ؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
            بيت الريم .. الساعه : 5:00 مساء
            _________________

            ** الريم **

            كنت جالسه بالصاله .. اراقب كل تصرفات امي .. ابيها تقول لي ان محمد جا خطبني .. لازم اكلمها بهذا الموضوع .. ما ابي محمد يشوف بنت غيري

            قالت امي : ريوم

            واخيرا .. قلت لها : هلا يمه .. امري

            قالت : قومي طفي على قدر الشوربه .. نسيته على النار

            وش هالحاله .. قمت طفيت عليه ورجعت جلست .. قلت لها : وبعد

            قالت : وش وبعد

            قلت : يعني ماتبين تكلميني بموضوع .. شي

            قالت : لا ابد

            لازم اتكلم .. ولا امي مستحيل تتكلم .. قلت لها : يمه اخو رهف جا خطبني ؟

            قالت لي بتوتر : وش عرفك

            قلت لها : رهف قالت لي .. انتو ليه ماقلتولي .. يمكن انا موافقه

            قالت امي بحزن : والله يابنتي .. انا مره كنت مبسوطه يوم جا خطبك محمد .. لان ماراح نلقى احسن منه

            قلت لها : طيب وبعدين .. ابوي ما وافق

            قالت : لا .. تدرين .. قربي شوي بقول لك عشان ماحد يسمع

            قربت .. وقلت : قولي

            قالت بصوت خفيف : ابوك كان عادي .. مو قايل شي .. بس خالد وشوشه شوي .. قال له انه يعرف يوسف .. ويوسف هذا مو لهناك

            قلت لها : وش دخلنا بيوسف .. هواللي خاطبني وانا مدري .. وبعدين لا يتكلم هالغبي عن اخو صديقتي

            قالت : مدري .. وخالد قال لابوك .. انك تبين تكملين دراسه .. وان مايناسبك الا ولد عمك

            اثاري كل شي من خالد .. هو اللي وشوش ابوي .. من جد ملقوف انا ما ابي ولد عمي .. حقدت على خالد مره

            قالت لي امي : يعني انتي لو شاورناك كنتي بتوافقي ؟

            قلت لها .. بتوتر : انا .. وشو .. لا طبعا

            ضحكت وقالت : والله انك نصابه .. اجل ليه مكلمتني

            قلت لها : لان

            قالت : بس بس .. عرفنا .. تدرين انا من زمان خاطري اشوفك عروس .. واشوف عيالك .. اذا تبيني اكلم ابوك .. بكلمه عادي .. لان ابوك ترى كان عادي بيشاورك ويمكن يوافق

            قلت لها وانا مبتسمه: .. والله يمه بتكلمين ابوي

            قالت امي وهي تضحك: موتو تقولين لا !!


            ....................................
            ___________________
            بيت مشعل .. الساعه : 5:00 مساء
            ____________________


            ** رهف **

            وش تسوي صورة خالد .. بدرج مكتب مشعل .. ياربي احس بخوف .. قلبي يدق بقوه ..راسي بدا يوجعني .. ما ابي افكر بشي .. وانا الخبله كسرت درج المكتب .. لو عرف مشعل .. وش بيسوي فيني .. هو بدون شي مو متحملني هالايام .. برتب الاوراق .. وبرجع الصوره مكانها .. رجعتهم بسرعه .. وقفلت الدرج .. مو واضح انه مكسور .. ان شاء الله مايلاحظ مشعل .. ان شاء الله يارب .. كنت بطلع .. تذكرت السكين .. بطلع غبيه لو نسيتها .. اخذتها .. وقفلت باب المكتب .. وطلعت من الغرفه اركض .. وصلت المطبخ بأمان ..محد شافني .. حطيت السكين مكانها .. ورجعت الغرفه .. انسدحت على السرير .. وغطيت نفسي .. فتح شخص الباب .. شوي وسمعت صوت مشعل يقول : رهف .. نايمه

            من كلمني .. دقات قلبي زادت .. مدري ليه انا خايفه .. مو بس خايفه .. الا بموت من الخوف

            مارديت عليه .. عشان يحسبني نايمه ويروح

            كنت مغمضه عيوني بقوه .. سمعت صوت باب الغرفه يتقفل .. قمت على طول .. اشوه طلع .. اموت واعرف وش علاقة مشعل بخالد .. وليه مشعل قال لاهله اني صديقة نجود بالدراسه .. ياربي وش هالانسان الغامض

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #36
              ** حنان **

              طفشت في هالبيت .. لانايف معبرني .. ولا حتى نجود راحت بيت صديقتها.. عشان تعلمها اشياء تخص الشغل .. لا المشكله تقول لي اجلسي مع امي ورهف على ما اجي هذا اللي ناقص اجلس معهم وحده غبيه ووحده عجيز وانا جالسه بالصاله .. مع هالبزره الغبيه .. وجعت راسي من السوالف .. وياليتني معاها .. ماسمعت الا اخر كلمتين قالتهم : واخذت السكين وطلعت

              قلت لها بملل : مين اخذ مين

              قالت : حنان صار لي ساعه اقول لك السالفه

              قلت لها : معليه حبيبتي عيديها

              قالت : انا ونايف كنا جايين من برا .. شفنا رهف ماخذه سكين .. صدقيني تبي تذبحنا

              قلت لها : كان سألتوها وش بتسوي فيها

              قالت : سالتها .. قالت بتقص قماش .. بس كانت خايفه وهي تقولها .. لان بالله عليك فيه وحده تقص قماش بسكين

              قلت لها : ونايف وش قال

              قالت : نايف ماقال شي .. لان دق عليه فيصل .. وعلى طول طلع

              قلت لها : وهي وين راحت

              قالت : شفتها راكبه فوق

              قلت لها : يوم هي ركبت فوق .. نايف وين راح ؟

              قالت : اووف حنان قلت لك طلع

              ابتسمت ومسكتها .. قلت لها تعالي معي .. رحت المطبخ .. فتحت الدولاب .. قلت لها : أي وحده السكين اللي اخذتها

              قالت لي : ما اشوف

              رفعتها .. وقلت لها .. والحين

              قالت : ما اعرفها

              قلت لها : لازم تعرفيها

              قالت : ايه ايه .. هذيك .. اكبر وحده

              اخذت السكين .. وقلت لها امشي قبلي .. لاني ما بأي احد يشوفني

              مشت رغد ومشيت وراها .. ركبت الدرج .. قلت لها بصوت هامس : فيه احد فوق

              قالت لي : لا مافيه احد

              واشرت لي عشان اجي .. دخلنا غرفة نايف .. وقفلنا الباب بالمفتاح

              جلست على السرير وقالت لي : وش بنسوي

              حطيت السكين بجنبها .. وقلت : الحين تشوفين

              فتحت الادراج .. ماشفت شي .. نزلت اشوف تحت السرير .. ماشفت شي .. فتحت الدولاب جلست ادور بعد ماشفت شي .. رفعت القميص اللي بالدولاب .. شفتها .. اللوحه اللي رسمها نايف لرهف .. رحت لعند السرير .. حطيت اللوحده وحاولت اشقها بيدي عشان اتأكد .. وطبعا هي سميكه و ما انشقت .. اخذت السكين .. وشقيت اللوحه

              حطت رغد يدها على فمها وقالت : حنان شقيتي اللوحه

              ابتسمت وقلت لها : لا مو انا اللي شقيتها .. رهف اللي شقتها

              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              **** نهاية الجزء الحادي عشر **

              ...:::] الجزء الثاني عشر [:::...

              ____________
              بيت مشعل ..الساعه 30 مساء
              ____________

              ** مشعل **

              كنت جالس بالمجلس .. ماعندي شي .. ورهف نايمه .. اكيد احد مضايقها .. ولا هي ماتنام بهالاوقات .. الا اذا كانت متضايقه .. شغلت التلفزيون .. وجلست اشوفه شوي .. قفلته وطلعت من المجلس .. شفت نجود فاتحه باب الصاله

              قالت : السلام عليكم

              قلت : وعليكم السلام .. هلا نجود .. وين كنتي ؟

              قالت وهي تفصخ العبايه : كنت في بيت صديقتي .. وين البنات ؟

              قلت لها : والله مدري انا كنت بالمجلس

              قالت : رهوفه في بيت اهلها ؟

              قلت لها : لا نايمه .. بركب بشوفها صحت اولا


              .
              .
              .


              فتحت الباب .. ودخلت الغرفه .. للحين رهف نايمه ؟ .. لفت ناظرتني .. ورجعت بسرعه .. قلت لها : صاحيه

              ماردت علي .. رحت لعندها .. قلت : صاحيه

              قالت : ايه

              قلت لها : اجل قومي .. وش فيك طول الوقت منسدحه

              قالت : بس كذا راسي يوجعني

              قلت لها : والله كيفك ..المهم انا بطلع

              ماردت علي .. اخذت القميص اللي كوته لي .. ولبسته .. وطلعت من الغرفه .. شفت رغد وحنان بنت عمتي .. يدخلون غرفة نجود .. قلت : رغوده تعالي

              جاتني بسرعه .. نزلت لعندها و بستها .. قلت لها : كيف حال رغودتي اليوم

              قالت لي : بخير

              قلت لها : يللا حبيبتي .. قولي لماما فاطمه تبدل لك ملابسك .. عشان باخذك بنطلع ونتعشا سوا

              قالت : ان شاء الله بابا

              رجعت الغرفه عشان باخذ مفتاح السياره .. شفت رهف .. جالسه على السرير ومغطيه نفسها .. ناظرت فيها شوي ..واخذت المفتاح وطلعت

              ...............

              ** نايف **

              فتحت .. باب الصاله .. ودخلت .. لقيت مشعل ورغد في وجهي

              قلت لمشعل : طالعين ؟

              قال : ايه

              قلت : وجودي جات

              قال : ايه

              قلت : الظاهر فيه دوامات في الطلعه .. ناس تجي ناس تطلع

              قال : ايه

              ماعنده غير كلمة ايه ؟

              قال : كنت مع فيصل

              قلت له : ايه

              قال : تعشيتوا

              قلت : ايه

              قال : يللا عن اذنك

              قلت له : ايه

              يللا دام كلمة ( ايه ) موضه .. بستخدمها على طول من اليوم وطالع .. المهم طلع مشعل مع بنته ..رحت المطبخ .. وحطيت كيس العشا اللي بيدي على طاولة المطبخ .. وطلعت من المطبخ ركبت فوق .. رحت لعند غرفة جودي .. وطقيت الباب ..ودخلت

              قلت : السلام عليكم

              ردت نجود السلام

              سمعت صوت حنان تقول : كيف حالك نايف

              تصدقون ما انتبهت لها .. قلت : نحمد الله .. المهم جبت لكم عشا من برا .. انزلوا تعشوا .. وشوفوا بعد رهف زوجة مشعل .. اذا تعشت اولا .. اوكي

              قالت نجود : ان شاء الله

              قالت حنان : تسلم على العشا

              قلت وانا طالع : الله يسلمك

              طلعت .. ورحت غرفتي .. فتحت الباب .. وانسدحت على طول على السرير .. نعسان شكلي بنام .. لا وش انام توها الساعه 9 .. بقوم ابدل ملابسي

              قمت من السرير.. رحت لعند الدولاب .. حسيت لنفسي ادوس على شي .. نزلت راسي ..شفت لوحة رهف اللي رسمتها .. او بالأحرا اجزاء من اللوحه ..لانها كانت مشقوقه .. واحد شقها متعمد .. نزلت واخذت جزء من اللوحه .. وجلست افكر .. تتوقعون مشعل دخل غرفتي وشاف اللوحه وشقها ؟ .. مسكت السكين اللي على الارض .. السكين هذي انا شفتها قبل شوي في مكان .. وين ياربي .. صح تذكرت

              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              *- بسم الله الرحمن الرحيم .. نايف شوف هذي بتذبحنا

              - لا بقص لي قطعة قماش .. وماشفت مقص

              *- انا عندي مقص .. ولا اقول لا ماعندي .. خليك قصي بالسكين احسن

              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #37
                رهف شقت اللوحه ؟؟؟؟؟ .. من غبائي لو كنت ادري هالشي بيصير .. كان مارسمتها ..اصلا وش دخلني فيها ارسمها .. هي ماتركت السكين واللوحه كذا .. الا عشان تنبهني وتعطيني خبر اني ما احاول ارسمها مره ثانيه .. احس بالقهر يسري بدمي

                من القهر ..اخذت السكين وجلست اشق في اللوحه اكثر


                .....................

                _____________
                بيت الريم .. الساعه 00 مساء
                _____________


                ** الريم **

                كنت جالسه بغرفتي .. امشط شعري .. واسمع اغنية تامر حسني نور عيني

                .
                .

                حبيبي تعالى .. بناديلك

                تطمني

                تريحني

                ماتسيب ايدي من ايدك

                ***

                ماتبعد عني ولا ثانيه

                احضني نسيني الدنيا

                واوعدني طول ما انت معاي

                ماتسيب ايدي من ايدك
                .
                .

                فتحت امي الباب .. طفيت الاغنيه على طول

                قالت : ريوم كلمت ابوك

                قلت لها : والله يمه .. وش قال

                قالت : قال ماكنت متوقع ان الريم موافقه على محمد .. ولو هي موافقه انا بعد موافق

                وقفت وقلت وانا مبسوطه : ما اصدق ابوي قال كذا

                قالت : قلت لك انا .. ابوك عادي عنده ..لو ما خالد وشوشه

                قلت : زين يمه .. والحين

                قالت : والله مدري الرجال راح خلاص .. وتلقين شافوله وحده غيرك

                ما اتوقع .. لان كلام رهف وضح لي .. ان محمد يبيني انا .. ولو كان يبي غيري .. ماكانت رهف كلمتني من اساس

                قلت لامي : طيب يمه الحين انا بنام .. وان شاء الله مايصير الا الخير

                قالت لي امي : تصبحين على خير

                قلت لها : وانتي من اهله

                طلعت .. وعلى طول على التلفون .. عشان اخبر رهف باللي صار


                ..................................

                ___________
                بيت مشعل .. الساعه 00 مساء
                ___________


                ** رهف **


                قفلت من عند الريم .. ودقيت على اخوي محمد

                رد علي .. قلت له : الووو.. هلا محمد .. اخبارك

                قال : تمام .. اكيد عندك شي مهم

                قلت له : طبعا .. كم تدفع

                قال : رهوف خلصينا

                قلت له : عادي عندك تروح تخطب الريم مره ثانيه ؟
                قال : لا طبعا .. اذا هم مايبوني اروح ليه !

                قلت له : ولو قلت لك ان الريم واهلها موافقين .. تروح او لا

                قال بأندفاع : اروح مره ومرتين .. وثلاثه بعد

                قلت: خلاص اجل مبروك من الحين

                قال : وليه مستعجله .. والله ماتدرين وش تخبي لنا الايام

                قلت : ان شاء الله ماتخبي لنا الايام الا الخير ياخوي .. يللا غلاي الحين انا بخليك

                قال : اوكي وتسلمين يا احلى واغلى واعز اخت

                قلت وانا اضحك : كل هذا عشان كلمت الريم

                قال : لا يا الدبه من قال

                قلت : انا قلت .. يللا باي

                قفلت من عند محمد .. وانا للحين على السرير .. كنت بقوم بس سمعت صوت مشعل برا ..رجعت انسدحت .. شكلي بجلس طول يومي على السرير .. فتح الباب .. وقال : بل .. رهف للحين انتي منسدحه على السرير ما مليتي

                سويت حالي نايمه .. ومارديت .. جا لعندي .. وقال : نصابه مو نايمه

                قلت وانا مغمضه : مشعل خلني ابي انام

                قال : طيب انتي وش فيك

                قلت : مافيني شي

                قال : بتقولين قولي .. مابتقولين خلاص .. ترى انا ما ادلع احد

                قلت له : طيب وقلت لك مافيني شي

                دخل الحمام (( الله يكرمكم )) .. و بعد ماطلع جا انسدح على السرير

                امممممم الحمد الله انه انسدح .. خل ينام ويفكني .. شكله مابيقول لي عن خالد شي

                قال : بقول لك رهف

                لفيت عليه وقلت : لا .. لاتقول لي ما ابي اعرف

                رفع حاجب وقال : وش اللي ماتبين تعرفينه ؟

                ايه صحيح .. وش جالسه اخربط انا .. الحين اكيد يقول انا انهبلت .. لازم ارقع .. قلت له : قصدي كان فيه موضوع .. في بالي وحسبتك بتقول لي عنه .. وانا اعرفه .. يعني مايحتاج تقول

                قال : طيب وش الموضوع اللي تعرفينه ؟

                ياربي توهقت .. قسم بالله ولا كلمه قلتها تطلع من وحده صاحيه

                قلت له : مو مهم .. مو مهم .. وش اللي كنت بتقوله

                قال :انا كنت بس بقول تعشيتي اولا

                قلت : لا ماتعشيت .. مالي نفس

                قال : براحتك .. تصبحين على خير

                قلت : وانت من اهله

                مافيني نوم .. اصلا ليه الخوف .. انا ماسويت شي .. انام احسن لي


                ____________
                بيت ابو يوسف .. الساعه: 10:00 مساء
                ____________


                ** محمد **

                .
                .

                ثلاث ايام مرن في حياتي غير

                ثلاث ايام عشت الحب واغليته

                ثلاث ايام واتهجا كلام الطير

                كلام اعذب من اعذب من تفديته

                .
                .

                تدرون ليه اغني اغنية عبد المجيد ثلاث ايام ؟ .. باركولي .. باقي ثلاث ايام على ملكتي ..صدقت رهوف يوم تقول .. ان شاء الله مابتخبي لنا الايام الا الخير .. وهذا انا الخير اشوفه بعيوني .. الحمد الله ان الريم صارت من نصيبي .. هذا اسعد شي بيصير في حياتي كلها .. فتح باب غرفتي سعد .. وهو ماسك بيده بدلته .. حفظت كل شي فيها من كثر ما اشوفها .. حطها على السرير .. وقال : محمد هذي البدله اللي بلبسها في ملكتك .. حلوه ؟

                قلت له : كم مره سألتني

                قال : صحيح سالتك بس ماجاوبتني

                قلت : الا جاوبتك .. وقلت لك ابيك تلبس ثوب وشماغ

                قال : لا في عرسك بلبس ثوب وشماغ

                قلت له : طيب

                قال : ومتى انا بعرس

                قلت له : وين انت باقيلك دهر .. بس لاتخاف .. مابتصير اخر من بيعرس في هالبيت .. لانك بتعرس قبل يوسف

                قال : بل .. يوسف كبر ابوي .. واعرس انا قبله

                اخذت جوالي .. ودقيت على رهف

                ردت على طول : الووو هلا محمد

                قلت : هلا رهوف .. وش هالازعاج اللي عندك

                قالت بصوت عالي : محمد ما اسمعك

                رفعت صوتي وقلت : اقولك وش هالازعاج اللي عندك

                قالت : انا في السوق مع الريم .. ناخذ اغراض للملكه

                قلت: سلمي عليها

                قالت : يوصل

                قلت : يللا اخليك .. باي

                قفلت .. وناظرت في سعد .. لقيته يبكي .. قلت له : وش فيك سعودي تبكي ؟

                قال : الحين رهف تزوجت وخلتني .. وانت بتتزوج وبتخليني .. انا ما ابي اجلس في البيت مع يوسفوه كله يطقني

                مسحت على راسه وقلت : انت على بالك بملك وبعرس على طول .. لا حبيبي شارطين علي اخليها تخلص ثانويه .. يعني باقي وباقي

                قال : احسن .. اجل انا بروح بوري امي بدلتي

                مسكته وقلت : وشلون توريها .. وهي اللي اختارتها لك

                قال : لا تلقاها الحين نست .. لان امي بسرعه تنسى

                وهذا اللي بيموتني ضحك الحين

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #38
                  ____________
                  بيت مشعل .. الساعه 30 مساء
                  ____________
                  ** نايف **

                  طلعت من غرفتي .. وكنت بدخل غرفة نجود .. تذكرت ان ممنوع علي ادخل هالغرفه .. رهف صار لها كم يوم تنام فيها.. مدري وش السبب .. ماسألت .. اصلا انا من سالفة اللوحه .. صرت اتجنب رهف اكثر من اول .. كنت بنزل الدرج .. بس شفت حنان تدف شنطه كبيره .. الظاهر بترجع بيتهم خلاص .. بصراحه زودتها .. من زمان وهي في بيتنا

                  قلت لي بدلع : هلا نايف .. مساء الخير

                  قلت : هلا بنت عمتي .. مساء النور

                  قالت : نايف ممكن تنزل لي الشنطه

                  عقدت حواجبها وكملت كلامها : لاني خلاص برجع البيت

                  اخذت الشنطه .. ونزلتها مع الدرج

                  وانا انزل كنت افكر .. من اول ماجات حنان بيتنا ماشفتها تجلس مع رهف لحالهم .. يمكن حتى رهف ماتستلطفها

                  مسكت حنان شنطتها وقالت : نايف

                  قلت بدون ما اناظرها : هلا رهف

                  يوم ماسمعت ردها .. لفيت عليها وقلت : امري ؟

                  قالت بعصبيه : انا بنزل الشنطه

                  رفعت كتوفي وقلت : براحتك

                  هي اللي طلبت مني انزلها مو انا اللي طلبت منها

                  مشت عني وقالت : اسمي حنان مو رهف

                  ادري ان اسمها حنان .. غريبه ليه تذكرني ؟

                  سلمت حنان على امي ونجود .. اللي كانوا جالسين بالصاله .. وطلعت

                  رحت انا جلست معاهم

                  كانت جودي تقول :رغد وحنان يقولون يمكن مجنونه

                  قالت خالتي : بسم الله عليها الرحمن الرحيم

                  قالت جودي :خالتي انا اقول .. يمكن هي فيها عقده نفسيه من يوم كانت صغيره ..صار لها موقف مع القطاوه ولا شي

                  قالت خالتي ام مشعل : لا غلطانه .. بنتي مافيها شي .. هذي احلام تجيها .. يقولون الاحلام اللي عن القطاوه مو زينه

                  قالت نجود : خالتي فيه وحده تحلم ثلاث ايام تقريبا نفس الحلم

                  قلت انا : احم احم انا هنا

                  قالت خالتي : هلا وغلا ولدي .. كيف حالك

                  قلت : تمام .. وش هالموضوع المهم .. اللي يخليكم ماتنتبهون لوجودي

                  قالت نجود : اهم واغرب موضوع صار في هالبيت

                  قلت انا : وش الموضوع

                  قالت خالتي : رهف زوجة مشعل .. صار لها ثلاث ايام .. تشوف في غرفتها قطوه .. وتخيل عاد .. لا رحنا حنا مانشوف شي .. تختفي هالقطوه .. والمشكله اذا مشعل كان معها ماتجي هالقطوه .. يعني معقوله مافيه الا هي تشوفها

                  كملت نجود :حتى خالتي قالت يمكن هالقطوه جني يطلع لرهف .. صارت رهف ماتقدر تجلس في الغرفه .. ماتطبها خير شر .. تخاف منها .. تجي تنام في غرفتي .. وهي نايمه تصحى فجأه .. وتقول لي قفلتي الدريشه عدل .. قفلتي الباب زين .. وماتحلم الا في القطاوه

                  من قالت كذا على طول وقفت .. وقلت بصوت عالي وبكل عصبيه: رغد .. رغد

                  نزلت رغد من فوق .. وقالت : نعم خالي

                  صفعتها كف ..وشديت شعرها .. صرخت عليها : تعالي معي

                  قالت خالتي : اترك رغد

                  قالت نجود : نايف مجنون

                  ماطاعت رغد تجي معي .. بس انا سحبتها من شعرها

                  سمعت صوت مشعل يقول بصوت عالي : شيل يدك عن بنتي ^*^
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  \
                  /
                  ^*^

                  **** نهاية الجزء الثاني عشر

                  ...:::] الجزء الثالث عشر [:::...


                  ____________
                  بيت مشعل .. الساعه 30 مساء
                  ____________



                  ** نايف **


                  طنشت مشعل ولا كاني اسمعه .. جاني وسحب يدي .. بس انا ماتركت شعرها .. رهف جات على طول من سمعت الصوت وصارت هي ونجود وخالتي ملتمين حولي

                  قال مشعل : اذا انا ابوها ماطقيتها .. تجي انت تطقها

                  تركت رغد وجلست اصفق : حلو حلو .. مشعل لا تجلس الحين تعطيني الدروس المستفاده في الابوه .. شوف بنتك وش مسويه

                  قالت رغد وهي تبكي : انا ماسويت شي

                  قلت : لو فيك خير تكلمتي

                  مسكتني خالتي ام مشعل .. وقالت : استهدي بالله ياولدي

                  قالت نجود : تعوذ من الشيطان نايف ..وقول لنا وش فيك

                  مسكت رغد بسرعه .. ورحت للمطبخ اركض .. الكل كان يركض وراي .. طلعت من باب المطبخ الثاني .. ورحت لمكان القطوه اللي ورتني اياها رغد .. قلت .. وكنت اصارخ : رهف هذي القطوه اللي كنتي تشوفينها

                  هزت راسها يعني ايه .. حطت نجود يدها على فمها .. مسكت خالتي ام مشعل رغد .. وقالت : نايف لا تطقها خلاص

                  قال مشعل : عفيه .. يللا كلكم حيوه .. مسوي هالحركات قدام الكل .. عشان نقول عنه بطل .. وش دخل بنتي اذا القطوه راحت الغرفه.. ليكون تتحكم عنها بريموت كنترول

                  قلت انا : شيء عجيب .. رهف بس اللي تشوفها

                  قال : وش دخلك هذي بنتي وهذي زوجتي

                  قلت ببرود : على العموم هالقطوه ماتجلس في البيت

                  قال مشعل : بس هذي قطوة بنتي يعني تبيها

                  تكتفت وقلت : والله لو كنت ناسي ترا هالبيت بيتي .. وانا ما ابي فيه قطاوه .. وبنتك غلطانه واعترف بهالشي

                  سحبت رغد يدها من يد خالتي ام مشعل .. وقالت بصوت عالي : عمي نايف وعدتني ماتقول لاحد عن هالقطوه .. انت كذاب كذاب

                  وراحت تركض .. اخذت نفسي انا بعد .. وركبت غرفتي لاني مره متضايق .. دخلت وقفلت الباب .. سندت ظهري عليه .. وجلست افكر .. انا ليه سويت كذا .. عشان الحق .. او لاني موراضي على رهف ؟؟!!



                  ..............................

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #39
                    ** رهف **


                    ركب مشعل ..وركبت وراه ..على بالي بيدخل الغرفه .. بس مادخل ..راح لرغد .. كنت انا عند الباب .. شفته يحضنها ويبوسها .. اول مره اشوف احد يراضي شخص غلطان !! ..زين يسوي فيها نايف .. الحين اكيد كل اللي في البيت شمتان فيها .. بس وحده بعمر رغد .. ماتخطط وتسوي اللي سوته لحالها .. اكيد معاها احد .. ومو بعيد هالاحد يكون حنان .. لاني سمعتها تقول لنجود اني مجنونه واتخيل قطاوه و نفس الكلام قالته رغد ..ما احبها انا هالحنان .. زين انها رجعت بيتهم .. طولت معانا

                    المهم رجعت غرفتي .. بدلت ملابسي وجلست على السرير .. دخل الغرفه مشعل .. وجلس هو بعد على السرير وكان معصب

                    كنت بقول له ..حصل خير ومافيه داعي لهالعصبيه

                    قلت : مشعل حص...

                    قاطعني وقال : رهف رجاء لا تكلميني .. مالي خلق اسمع صوتك .. اللي فيني كافيني

                    قلت له : الحين بتحط الحره فيني

                    صرخ في وجهي : اقولك اسكتي ما ابي اسمع صوتك .. ماتفهمين

                    قلت : لا ما افهم

                    حط يده على المخده .. وشالها .. مدري وش كان بيسوي .. بيرميها علي والا وشو بالضبط

                    قال : نامي .. لا تجلسين تناظريني كذا

                    لا هذا الظاهر بينيمني على كيفه .. وبيصحيني على كيفه

                    قلت : ما ابي انام

                    وقف وقال : ياتنامين .. ياتبلعين لسانك .. كلش مو فاضيلك

                    سكت عنه .. انسدح على السرير .. وكان يهز رجوله طول الوقت .. كل هذا من العصبيه .. انسدحت ونمت انا بعد


                    _____________
                    السياره .. الساعه 8:00 صباحا
                    ______________



                    ** فيصل **


                    كنت رايح بيت نايف عشان نطلع نفطر سوا .. وصلت بيتهم .. ووقفت السياره برا في الحديقه ..دقيت على جواله

                    رد علي :الووو هلا فياصل

                    قلت : هلا نيوف .. انا برا

                    قال : دقايق وبجيك

                    قلت : طيب باي

                    طلع من البيت هو ونجود .. قال : فيصل انتظرني لحظه بجيب القطوه معي .. عشان نوديها مكان بعيد .. تعرف يعني القطوه لا تعودت على بيت ماتفارقه

                    قالت نجود : خلاص بتودوها القطوه .. حرام .. حتى لو رغد غلطانه بس هي تبيها
                    قلت انا : اي قطوه

                    قال نايف : هذي القطوه في البيت من زمان .. بعدين اقولك السالفه .. بروح بجيبها

                    راح نايف .. وكانت نجود واقفه

                    قلت لها : كيف حالك نجود .. عساك طيبه

                    قالت : طيبه الحمد الله .. وانت

                    قلت : دووم .. انا تمام

                    سكتت وجلست تشوف نايف وهو رايح

                    قلت لها :حرام .. اكيد انتي زعلانه .. بيطلعون خويتك من البيت

                    قالت لي : فيصل

                    قلت : هلا .. سمي

                    قالت : سم اللي يسم بطنك

                    قلت : افا تدعين علي

                    حطت يدها على راسها .. وقالت : اصلا انا ليه اتكلم معك

                    قلت : واحد ضربك على يدك .. وقال لك كلميني

                    ماردت علي .. قلت : اقول نجود

                    مافيه رد .. ساكته .. قلت : هيه نجود اكلمك

                    لفت وجهها عني ..حطيت يدي على السياره وقلت: تتغلين

                    ساكته .. قلت : طيب بغني

                    قالت بسرعه : لا تكفى .. الله يرحم والديك لا تغني ..جالسين من صباح الله خير مانبي نسمع اصوات مرعبه

                    قلت وانا اضحك : شفتي كيف خليتك تتكلمين

                    حطت يدها على خصرها .. وكانت بتقول شي .. بس جا نايف .. حامل القطوه

                    عطاني اياها .. وقال : وععع وصخت ملابسي

                    قلت له وانا اتمايل : ياي

                    قال : امش بس .. عشان نوصل نجود الدوام بعد .. راح نايف عشان يركب قدام من الباب الثاني .. وفتحت نجود الباب اللي وراي .. عشان تركب ..قلت لها بصوت هامس .. وانا اشر عليها واشر على القطوه : تشبهون لبعض .. القطاوه على اشكالها تقع

                    طنشتني وركبت ..شكلها مقهوره مني مره .. ركبنا كلنا .. وحركت السياره .. شغلت اغنية حبك بحر .. وكنت بلف وبحرك لها حواجبي .. راح عن بالي ان نايف معنا .. اشوا ماسويت هالحركه .. كان رحت فيها

                    .
                    .

                    حبك بحر ماله حدود

                    واسمك بقلبي موجود

                    انتظرك طول العمر

                    واقضي عمري كله وعود

                    ***

                    تعال انسى يللي فات

                    خلني اشوفك بس لحظه

                    صدقني مقدر انساك حبي لك لممات

                    .
                    .

                    غير الاغنيه نايف وحط اغنية جاني حبيبي وقال : اهداء مني لكم

                    .
                    .

                    جاني حبيبي من بعد غيبة سنين

                    يقول سامحني برد لمكاني

                    وانا وربي ماتشافيت للحين

                    للحين وانا من جروحه اعاني

                    .
                    .

                    شلتها على طول وقلت له : من صباح الله خير تبينا نسمع طقطقه

                    رجعت شغلت حبك بحر

                    قالت نجود : ممكن فيصل تشيل الاغاني راسي يوجعني

                    قال نايف : ايه والله .. لا تحط شي خلاص

                    قلت : لا والله هذي سيارتي .. احط اللي ابيه

                    لف نايف على اخته .. وقال : بيذلنا عشان راكبين في سيارته .. اللي تقول عربة حمير .. امشي بس ننزل نروح مشي

                    من جده هذا ينزل ويروح مشي .. قلت له : اتحداك تنزل

                    قال :والله لو ما معي اختي كان نزلت .. بس انا اختي بنت عبد العزيز ماتمشي بالشوارع

                    قلت : يعني انت ولد شوارع .. عادي عندك تمشي فيها بأي وقت

                    قال وهو يأشر قدام : فيصلوه .. اقول ناظر قدامك وبلا استهبال

                    ناظرت في المرايا .. كانت مغطيه وجهها .. وتناظر بالدريشه .. خساره

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #40
                      المدرسه .. الساعه : 9:00 صباحا
                      ____________
                      ** الريم **


                      من بداية الدوام للحين .. وانا ورهف مانسولف الا عن ملكتي .. ملكتي ليلة بكرا .. ماباركتولي ؟

                      كانت تقول لي رهف : حطي لك الورد الازرق .. اللي اخذناه في شعرك .. صدقيني حلو .. انا في ملكتي حطيت لي ورده ورديه .. بنفس لون فستاني .. الكل قال لي مره حلوه

                      قلت لها : امممم مدري بشوف

                      قالت : مافيه بشوف .. تحطيه يعني تحطيه .. غصب

                      ضحكت وقلت لها : طيب من عيوني

                      قالت : تسلم عيونك يامرة اخوي

                      قلت : طيب بسألك ..انتي الحين بتلبسين الفستان الاحمر .. او البدله البنيه

                      قالت : مدري انتي وش رايك

                      قلت لها وانا افكر : اتوقع الفستان الاحمر احلى

                      قالت : الفستان الاحمر حلو .. بس البدله البنيه افخم

                      حطيت راسي على الطاوله .. وقلت : والله مدري .. بس ما اوصيك .. لاتفشليني قدام محمد .. ترى والله استحي

                      ابتسمت بمكر وقالت : نشوف

                      شلت راسي .. ورفعت يدي انادي هند .. جاتني هند .. وقلت لها : باركيلي ليلة بكرا ملكتي

                      قالت بأنفعال : احلفي ما اصدق .. غرتي مني انا ورهوفه ههههههههههه .. بس مبروك تستاهلين حبيبة قلبي

                      قلت : الله يبارك فيك .. تعالي طيب

                      قالت .. وهي تناظر في رهف : ايه انتي بجيلك في كل المناسبات .. بس رهفوه الدبه ماراح اجيها

                      قالت رهف : افا ليه

                      قالت هند وهي تتخصر : لانك ماجيتي ملكتي

                      قالت رهف : اهم شي اجي عرسك

                      قالت هند : ان ماجيتي بذبحك

                      ناظرتني رهف .. وقالت : على طاري نجي ومانجي .. ريوم لاتجين بكرا المدرسه

                      قلت : لا تخافين ماراح اجي

                      قالت رهف : وانا بعد ماراح اجي

                      قالت هند : اكيد ملكة صديقتك

                      قالت رهف : واخوي

                      قالت : صدق يعني الريم بتصير مرة اخوك .. حلوحلو

                      ناظرت في رهف وابتسمت


                      ..................

                      ____________
                      بيت العمه .. الساعه 30 مساء
                      ____________

                      ** حنان **

                      كنت جالسه على النت .. من اول مارجعت من بيت خالي .. وانا 24 ساعه على النت ..ماعندي لا شغله ولا مشغله .. الهنوف تروح المدرسه .. وفيصل يروح الدوام .. وانا اجلس بالبيت ..كنت داخله الشات بنك !ملح الحياة ! وكل اللي بالشات يعرفوني .. يعني معروفه فيه اول مادخلت قلت


                      ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


                      !ملح الحياة!:وخروا وخروا ملح الحياة جات

                      *مدلع البنات* : هلا وغلا ملح الحياة منوره الشات

                      سارووونه : ولكمو حبيبتي ملووحه منوره الشات

                      !ملح الحياة!:يسلمو سارونه منور بوجودك

                      !ملح الحياة!: ومدلع ماراح ارد عليه امس يهاوشني هو والمشتاق

                      ^بنت نجد ^: ولكموووووو ملوحه منوره يا الغاليه

                      !ملح الحياة!: يسلمووو بنورك ياقلبي

                      & الساهر & : سارونه مارديتي علي ممكن نتعرف اولا

                      !ملح الحياة!: الساهر وخر عن سارونه انت قال نتعرف قال

                      سارووونه : ايه والله ملوحه شوفيه من الصبح ناشب لي

                      (امير المحبين ):السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      !ملح الحياة!: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                      *مدلع البنات*: ملوحه افا ليه ماتردين علي ترا المشتاق هو اللي قال خلينا نهاوشها

                      ^بنت نجد ^:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ولكمووووو اميرووه منور غريبه توك داخل العاده تدخل بدري

                      !ملح الحياة!: ايه مدلع بيحطها على المشتاق الحين

                      &الساهر&: مالك شغل ملح الحياة انا كلمت سارونه

                      !ملح الحياة!: الساهر الا لي شغل ومليون شغل صح سارونه

                      سارووونه : صحين

                      (اميرالمحبين): يسلموووووو فديتكم

                      (اميرالمحبين): بنت نجد مادخلت بدري اليوم كان عندي شغل

                      !ملح الحياة!: <<< تقول غريبه امير عنده شغل

                      *مدلع البنات*: قسم بالله ملوحه

                      (امير المحبين) : ياحب ملح الحياة للشماته

                      +المشتاق+: باك << ابوه بلشه الا غصب يصلح السياره

                      & الساهر & : ولكمووووو المشتاق
                      جلست اسولف بالشات شوي .. الا ويجيني المشتاق برايفت

                      +المشتاق+ : امس ترا مدلع البنات هو اللي بدا يهاوشك

                      !ملح الحياة!: هو يقول انت وانت تقول هو والله انكم يا الشباب نصابين

                      +المشتاق+: اكفش هههههههههههههههههههه

                      !ملح الحياة!:ايه اضحك وش عليك

                      +المشتاق+ : عادي هذا شات والمزوح تجي وتروح

                      !ملح الحياة!: ايه عادي انا موشايله على خاطري من احد

                      +المشتاق+: اعرفك انا ذووووووق

                      !ملح الحياة!: اوكي يا المشتاق الحين انا طالعه

                      +المشتاق+ : وين بتروحين ؟ بدري وتو الناس ياشمعة الجلاس

                      !ملح الحياة!: بروح لايميلي من زمان ماسولفت فيه

                      +المشتاق+: بس انا ابي اسولف معك

                      !ملح الحياة!: طيب تعال ماسنجر

                      +المشتاق+: اوكي هذا ايميلي .....


                      ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

                      اظفته في ايميلي .. يسألني عن اسمي .. بقول له وعد .. مثل ماقلت لباقي اللي بالشات

                      ~.؛~ الحياة ماتسوي شي بدوني ~.؛~ : اسمي وعد وانت ؟

                      {1+4=8 وجهة نظر } : عاشت الاسامي انا اسمي احمد

                      {1+4=8 وجهة نظر } :تعالي انتي تعرفين احد في الشات من الشباب يعني معك رقمه ؟

                      ~.؛~ الحياة ماتسوي شي بدوني ~.؛~ :لا طبعا

                      {1+4=8 وجهة نظر } :نصابه مدلع البنات قال انك تكلمينه وامير المحبين بعد

                      ~.؛~ الحياة ماتسوي شي بدوني ~.؛~ :مدلع كان معه رقمي ويكلمني بس انا تركته خلاص وامير المحبين قليل اذا كلمته

                      {1+4=8 وجهة نظر } :ايه قولي كذا من البدايه مو تقولين لا طبعا


                      ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


                      جلست اسولف معه لليل .. وبعدين جاتني امي .. اضطريت اقول له اني بطلع .. وقفلت

                      قالت لي امي : امس جا خطبك واحد

                      قلت لها وانا اقوم من الكرسي : من هذا

                      قالت : واحد حافي منتف

                      قلت : مايستحي يجي يخطبني .. مايدري من هم بيت خالي

                      قالت : الظاهر جريء هذا .. المهم وش سويتي في موضوع نايف

                      جلست على السرير وقلت : اووف خطتنا حقة القطوه .. اللي قلت لك عنها يمه

                      قالت : ايه اذكرها

                      قلت : فشلة فشل موطبيعي .. واللي خربها هو نايف

                      قالت وهي متفاجأه : ما اصدق .. وانتي وش عرفك

                      قلت : رغد كلمتني وقالت لي .. بموت قهر .. اكيد الغبيه رهف شمتانه فينا

                      قالت : وش عرفها انك مع رغد ترا كل شي طاح على راس رغدوه

                      قلت بعصبيه : اكيد بتشك فيني .. بس قلعتها شكت او ماشكت

                      جات امي وجلست بجنبي وقالت : ماعليك يابنتي خيرها بغيرها ..وهذا وجهي ان ما اخذتي نايف ولد خالك

                      ............................

                      ____________
                      بيت مشعل .. الساعه 1:00 صباحا
                      ____________

                      ** نايف **

                      جالس بسريري اتقلب .. ماجاني نوم .. مدري ليه .. طلعت من غرفتي ومعي دفتر اشعاري .. ونزلت تحت الحديقه .. الجو كان بارد .. قرب يجي الشتا .. متى يجي بس .. ملينا من هالصيف وهالحر ..جلست واخذت القلم وفتحت الدفتر.. كنت بكتب شعر .. بس لمحت شخص جالس من بعيد ..ليكون نجود ؟.. قربت اكثر .. شفتها لابسه حجاب يعني رهف مو نجود .. قلت برجع على ورا .. لاتشوفني .. ولاني كنت ارجع بسرعه شوي .. ماحسيت الا وانا طايح على ظهري

                      سمعت صوتها تقول : بسم الله .. من هنا ؟

                      ماقمت من مكاني قلت اكيد مابتحس لي .. ليل وظلمه

                      واللي توقعته صح .. ماشافتني .. اخذت نفسها ودخلت داخل .. وش تسوي رهف في الحديقه بهالوقت


                      .............

                      ** رهف **

                      وش يسوي نايف في الحديقه وبهالوقت .. لا ومنسدح على ظهره وشكله يفكر بشي .. الحمد الله انه ماشافني ..وش اسوي ماجاني نوم .. دخلت المطبخ .. اخذت كاس .. صبيت لي مويه .. وشربتها .. جلست شوي بالمطبخ .. بعدين اخذت نفسي و ركبت فوق .. دخلت الغرفه .. وقفلت الباب بهدوء

                      صحى مشعل .. قال لي بصوت كله نوم : الساعه كم

                      قلت له : الساعه 1

                      قال : وش مصحيك

                      قلت : مو جايني نوم

                      قال : ليه طيب

                      قلت : مدري

                      جلس وقال لي بأبتسامه : قومي نطلع نتمشى بالسياره

                      قلت له : يللا

                      فتحت الدولاب وطلعت جاكيت : حطيته على السرير

                      قال لي : ليه صيف

                      قلت : ترا الجو بارد انت بعد البس لك شي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...