رواية ((بين ثنايا الأيام)) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #81
    "°o.O الحلم O.o°"

    بوقت من البطا،وبليل تتراقص iiشياطينه ii
    بعد شفت الضيا ينزع من ثياب المسا iiثلثين

    تحايلت المنام اللي مثل بيتك iiتمرينه ii
    وانا اللي من تفارقنا وأنا ماغمضت لي iiعين

    غريبة!!كل حلم يمر برقادي تزورينه ii
    والاغرب كيف أحلم الحلم،وارجع واحلمه iiبعدين؟

    قبل يومين،شفتك بالمنام..وقمت من iiحينه! i
    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

    أنا اللي قبل اسافر شلت قلبي من iiشرايينه ii
    تركته في يدك الأمانه ،واحفظيها iiزين

    ترى حفظ الأمانه دين..مجبورة iiتردينه ii
    أجل ، مافيه أحد قال لك(حفظ الأمانة iiدين)؟!

    مرد المقفي بيلفي..ويستوفي ،وتوفينه ii
    بعد ليله ،ثلاثه،أربعه،عشره،شهر، iiشهرين

    إذا انتي ،مانتي بقد الكلام اللي iiتقولينه ii
    حرام..استامنك حاجة،وإذا جيت اطلبك iiتنسين

    تخونين،وتبين أرضى.!وأحد يرضى iiتخونينه! ii
    أنا لاجيت أخونك، مع حبيبة iiثانيه،ترضين.؟

    من أول مارجعت من السفر ماشفت لك iiبينه؟ ii
    وأنا اللي كنت أحسبك قبل ادوس ارض المطار..تجين

    تكونين أنتي أول شخص عيني تحتضن iiعينه ii
    وكنت أتخيلك من زود فرحة iiرجعتي..تبكين

    وأشوف بدمعتك حكيك..وأعرفه قبل iiتحكينه ii
    واجيب أحلى من اللي بتحكينه،وأتركك iiتحكين

    تقولين:الوطن نور..وأقول iiبنورمضوينه ii
    تقولي لي:غديت أحلى،وأقول:عيونك الحلوين

    كلام نام بشفاهك..وخفتي iiلاتصحينه ii
    ذخرتيه لغرام للي ينام...ويترك تصحين

    تغانمتي غيابي..لين رجحتي iiموازينه ii
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك iiتجفين

    وليتك لاقيه به شي..فيني iiماتلاقينه! ii
    مهو بغرور..لكن خابرك مالك أمل iiتلقين

    تغافلك بغلا..والإ الحلا مهو بمن iiزينه!! ii
    تزينه الصور ..بس الصحيح ابن الحلال iiزوين

    وأنا ماني بنقاص عنه يوم أنك iiتبدينه ii
    نصيبي..هو نصيبي لو يسددها من iiالصوبين

    قنوع بمظهري ،والسم مايذبح iiثعابينه ii
    على قول المثل ماني حلو..لكني ماني iiشين

    إذا أهداك الزهر مره،فأنا اهديتك iiبساتينه ii
    وإذا ألهاك بفرح ليله، فانا تهت لبكاك سنين

    وإذا استضعفتك أملاكه...وشتتك iiملايينه ii
    أنا حتى فتات الخبزة أقسمها معك iiنصين

    طموحي ،بس أجي وأظفر بشي iiتستحقينه ii
    تدينته ،تسلفته،سرقته ،مومهم iiمنين؟

    كأني من كثر مارضى بكل اللي تمنينه ii
    لو انك تطلبين الله ..يعنيني، بقول iiامين

    أنا مالعب على الحبلين،وقت الطيش iiوسنينه ii
    تبين الحين يوم أني كبرت العب على iiالحبلين؟

    ترى عند البدو بالذات عيب اللي iiتسوينه ii
    حلاتك لاعشقتي..تعشقيني ليوم iiالدين

    غرام نسكن ضلوعه..حشيمه من iiمجانينه ii
    جفا،يجمع معزتنا...ولاعشق يذل iiأثنين

    كثار اللي تحدوني وقالولي ii:تحبينه ii
    امانه ...لاتخليني صغير بعينهم iiتكفين

    لاني كل iiماقالوا(تخون)..اقول:مسكينه ii
    عليك الله وأمانه..علميهم منهو iiالمسكين

    أنا خايف لياطاح الجمل تكثر iiسكاكينه ii
    وأنا ماعاد بضلوعي مكان لطعنة iiالسكين

    مثل ماقالوالمكتوب واضح من iiعناوينه
    لو ارحل منك للغربه بسافر من ظلامك iiوين؟

    كفايه..كل حلم يمر برقادي iiتزورينه ii
    كفاية..من تفارقنا..وأنا ماغمضت لي عين

    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من iiحينه ii
    ونمت أمس،ورجع نفس المنام اللي قبل يومين

    للشاعر : حامد زيد


    يوم خلصت قلت : سلامتكم

    قال نايف : الله لا يسلمك ..اقول استريح مسوي فيها فيصل زيد

    قلت مستغرب : افا .. من انا ؟

    قال مشعل : تجيب لنا قصيدة حامد زيد وتقول افا ؟ اقول تقلع بس

    الكل فطس ضحك علي .. وانا طبعا وجهي طايح منحرج اكثر شي من نجود .. تخيل تنحرج كذا قدام بنت تحبها .. احراج صح ؟ .. اووف ماتوقعت انكشف

    اخذ نايف القلم وشطب على اسمي وقال : ماشفت الا حامد زيد ؟ كان كتبت على الاقل لشاعر مو معروف

    قلت برجاء : حرام لا تشطب اسمي ابي افوز

    ..........................................

    ** نجود **

    كنت ماسكه نفسي ما ابي اضحك .. هذا وهو من الاداره

    سمعت نايف يقول : يللا اختي ابدي

    قلت بدلع : الظاهر استحي .. لحد يناظر فيني

    ضحك مشعل وقال : خلاص ماراح نناظر فيك

    قلت بصوتي الجهور : "°o.O دقيت بابه O.o°"


    وقفت مره على باب ودقيته
    وقلت يامرحبا انا جاي اطلب الحب من اهله

    رد علي شاب حلو الملامح
    حلو ويازينه بقولت هلا

    حكيه حلو وعيونه فتانه
    بسمته ينقال الشعر فيها

    قلت انا ماجيت ادور الحب
    انا جيت لجل اقولك احبك

    حبيت اشبع عيوني من شوفتك
    وادفي قلبي لاجيت اكلمك

    قفل الباب بوجهي وقال
    والله بنات اخر زمن

    جيته بعد يومين ودقيت بابه
    قلت له ياخي احبك وغصب عنك اودك

    ماقدر اشوف ذا الحسن كله
    واوقف ما اقول كلمة غزل في حقه

    قال روحي وانتي باقي العمر
    والشوق يذكرك يا احلى قمر

    بقلم : صاحبة الكلمه

    .
    .

    عجبهم اللي كتبته مره .. حتى انهم كانو يرددون وراي اخر كلمه اقولها في كل بيت .. وهالشي اسعدني .. بس فيصل اللي ماكن معطيني أي وجه .. مع اني ماعرف اكتب لا خواطر ولا شعر بس كتبت هذي له

    ..................................................
    ** مشعل **

    من خلصت على طول قلت : انا بعدها

    قالوا : تفضل

    قلت العنوان "°o.O مكانك هنا O.o°"


    لايهمك حبيبي شف مكانك هنا .. بين ضلعين قلبي يا حبيب العيون

    كل ما قلت أحبك قال قلبه وأنا .. انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهون

    اخذك من خيالي في خيالي سنه .. تاخذ الحب أو عشانك تهون

    منهو مثلك ومثلي من مثل حبنا .. انت يا أحلى حكايه وانت يا أحلى جنون

    هات يدك بيدي خلنا وحدنا .. خلها حب وانسى من تكون وأكون

    كل قصة حب تبتدي باسمنا .. يبتدون بمحبتنا ولا ينتهون


    .
    .

    قالت نجود : كاني سامعه كلمات قصيدتك في اغنيه لعبد المجيد عبد الله ؟؟

    قلت : أأ .. هاه طبعا لان قصايدي انشهرت .. وصاروا المطربين يغنونهم .. بعد مايلحنونهم الملحنين طبعا

    قال فيصل : رح زين كاتب اغنية مكانك هنا حقة عبد المجيد يللي ماتستحي ههههههههههههههه

    رحت سدحته على الارض وقلت : انت اخر من يتكلم كاتب قصيدة حامد زيد

    جا نايف وثبت يدينه وقال : طقه وانا اخوك .. يستاهل الطق

    وطحنا فيه انا ونايف طق .. والبنات يضحكون عدا الهنوف اللي مو راضيه عليه

    ......................................
    ** رهف **

    شطب نايف على اسم مشعل ولف ناظرني ابتسم وقال : يللا رهف

    وش سر هالابتسامه !!

    فتحت ورقتي اللي كنت طاويتها

    وجيت بقرا العنوان : ال أ أ أ م أأ ل م ...

    بلعت ريقي وناظرت في الكل .. ابتسمت وقلت : مدري وش فيني مو عارفه اقرا العنوان

    قالت حنان : ذي اولها ؟

    كملت عليها نجود : الله يستر من تاليها هههههههههههه

    نجود اعرفها كانت تمزح .. بس حنان ما اتوقع لانها تبي فرصه تفشلني

    قال نايف : رهف اقري العنوان مثل ماهوا موجود

    اكيد بقراه مثل ماهو موجود اجل

    قريت العنوان "°o.O امل O.o°"


    امشي في طريق الأمل بعيد عن ديار اليائسين
    مو تكبر لكن الثقه بالنفس عندي شي اساسي

    ولولا الثقه والقوه والعزيمه كنت انا من الخاسرين
    اللي قضا عليهم الالم والهم في زمنا القاسي

    صحيح ما انكر اني ذرفت بدال الدمعه دمعتين
    والمر والسم والقهر كان والله كله بكاسي

    اشربه ليل او نهار وأوقات في الاثنين
    كانت حياتي كلها حزن وظلم وماسي

    بس كل هذا ماهمني ولا هزمني حتى شعرتين
    بعد ماكنت فقيره صرت ملكه وحولي حراسي

    هذا بفضل ايماني بالله سبحانه رب العالمين
    لم من حولي احبابي واعز واغلى اجناسي

    وجود من احب حولي بنى بلقبي بيتين
    بيت من ذهب وهو الحب وبيت الأمل وهو من الالماسي

    لو تخيلت الامل طريق بكون من أول الواصلين
    ولو تخيلته بحر بكون انا الراسي

    ابد ما ايأس وانا من اول المتفائلين
    واتمنى يا الامل ماتكون لي ناسي لأنك تحتويني من راسي لساسي


    بقلم : صاحبة الكلمه

    .
    .

    في نص ماكنت اقرا وقفت
    دموعي اللي طاحت ماخلتني اشوف باقي الكلام .. معقوله في احد يحبني لهذي الدرجه ؟؟
    القصيده اللي انا كتبتها عن الالم مو عن الامل !!!!
    لأول مره احس ان لي اهميه كبيره في قلب شخص

    سمعت اصوات من حولي يقولون : كملي رهف .. رهف وش فيك .. رهف تعبانه ؟

    بس كملت القصيده لأخر شي .. وانا مو مستوعبه اللي اقراه .. الكل يقول لي حلوه .. كنت مبسوطه مع اني ما كتبت القصيده ولا اعرف كاتبها

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #82
      ** نايف **

      ماتوقعت رهف تتأثر لهذي الدرجه .. بس ابتسامتها تدل على ان القصيده اعجبتها .. و
      ماتضايقت اني بدلت القصايد وهذا اهم شي .. وهي ماتعرف من اللي مسوي كذا وماراح تعرف

      قال لي فيصل : نايف دورك

      عدلت جلستي والقيت القصيده

      .
      .


      "°o.O بين ثنا يا الأيام O.o°"


      على جراح الامس خطتكي عيوني بدموعا كالاقلام
      ورسمتك قصة عاشقا مجنون سحرته تلك العينان
      قبلك مشيت على دربا طويل لم يعرف العذاب ولا الالام
      ووعدت نفسي بحياتا جميل تزينها اجمل الالوان
      ومان عرفتك حتى عرفت انك مايخفى بين ثنايا الايام
      وعرفت ان القدر يخفي الكثير وان الحياه ليست كالجنان
      رأيتك قبل عدت سنوات شيء جميلا تخفيه الاحلام
      بسمتا جميله ارتسمت على وجهي واطلقتني للعنان
      وفجأه ضاعت الاحلام مان وجدت كيف تخفيك الايام
      فطلبت منه ان ينسيني حبك وحده الحنان المنان
      قلبي احبك وعقلي ادرك ان حبك مجموعا من الاوهام
      لاينفع فيه جمعا بالارقام فمهما جمعت مصيره هوالنقصان
      امسكتك يادموعي فلا تبكي ياعيوني وتترك جروحك كالاوشام
      سأقف بكل قوه وعزم لانساك ولأتحداك انت ايها الزمان

      بقلم : صاحبة الكلمه
      .
      .


      خلصت والكل قال ان القصيده روعه

      ونجود بالذات اللي قالت : اخوي من الحين صوتي لك

      .................................................. ..........

      ** الهنوف **

      كان الدور علي الحين

      قلت العنوان (( بين ضواحي البلدان ))

      مديت لساني وقلت : ابي اقلد نايف مو عارفه هههههههههه

      ضحك الكل علي .. وقال نايف : بس عجبتني ضواحي ذي هههههههه يللا قولي قصيدتك

      .
      .

      "°o.O مره O.o°"


      مرتن من المراري ** ركبنا في الفراري

      ورحنا للبراري ** ترن ترن تراري


      غطيت وجهي وقلت .. بصراحه ماكتبت شي .. ما اعرف اكتب شعر ولا خواطر

      ماشفت الا فيصل ونايف ومشعل متسدحين من الضحك

      وفيصل يبي يكلمني بس مو قادر فاطس ضحك

      قال لي : الله يرجك اختي وش هالقصيده اللي قلتيها هههههههههههههههههههه

      والبنات ماسكتوا ضحك .. وجهي حمر وتمنيت لو اني ساكته احسن لي

      قال نايف بعد ماوقف ضحك : باقي رغد وينها ؟؟

      قال مشعل : صح بنتي سجلت اسمها في المسابقه

      قال : ايه

      نادها مشعل بصوت عالي .. جات وقالت : نعم بابا

      قال نايف : رغد وين قصيدتك حقة المسابقه

      حطت يدها على فمها وقالت : يووه نسيت

      قال نايف : يعني بنشطب اسمك

      قال مشعل : مسكينه البنت ناسيه .. والنسيان نعمه من نعم الله و

      قال نايف : وش تطلسم انت

      دفه بيده وقال : ياخي فوزها

      شطب اسمها نايف وقال : ياسلام اسمك انت وبنتك مشطوبين

      قالت رهف : حبيبتي رغوده ليه مانمتي للحين

      جات رغد وحطت راسها على رجول رهف وقالت : اممم مدري

      مسحت رهف على شعرها .. وعلى طول نامت شكلها نعسانه

      ......................................
      ** نايف **

      قلت بصوت عالي : وصلنا للتصويت

      يللا كل واحد يصوت

      رهف >>>>> انا اصوت لنايف

      مشعل >>>>> انا اصوت لرهوفتي اكيد

      حنان >>>>> بلا شك اصوت لنايف الرائع في الكلمات والالقاء

      الهنوف >>>>> اصوت لرهف

      فيصل >>>>> اصوت لحبيبي نيوف

      نجود >>>>> اصوت لأخوي نايف

      وانا اصوت >>>>>> لرهف

      يعني النتيجه : 4 اصوات لي و3 اصوات لرهف

      الف الف مبروك رهف

      قالت رهف : الله يبارك فيك ... بس مفروض انا اللي ابارك لك لانك انت الفايز

      قلت بجديه : لا انتي الفايزه .. الحين فيصل بيغير وبيصوت لك

      قال فيصل : وش هالتصويت اللي غصب هههههههههه

      ضحكت رهف وقالت : ايه والله ههههههههههههه

      وطبعا فيصل ماغير التصويت .. والكل بارك لي وهناني على الفوز

      وقالولي هداياك نعطيك اياها اذا رجعنا بيوتنا

      وكملنا سهرتنا بالحلى اللي مسويته ام مشعل وعمتي

      وعصير الليمون اللي مسويته نجود

      ............................................

      ** رهف **

      بعد يوم حلو رجعنا كلنا غرفنا .. مشعل الظاهر نام .. وانا ماجاني نوم .. مع اني صاحيه من الصبح .. كنت اناظر في وجه مشعل .. ابي اتأكد اذا نام اولا

      قلت بصوت خفيف : مشعل

      مارد علي

      قلت مره ثانيه : مشعل

      مارد علي .. خلاص اكيد نام

      فتحت الدولاب وطلعت دفتر اشعار نايف

      جلست على الكرسي .. وفتحت الصفحه الاولى

      الاسم : شاعر ويحكمني قصيدي

      فتحته وجلست اقرا القصايد اللي كاتبها .. بصراحه قليله عليها كلمة روعه

      كلماته حلوه وعذبه .. احاسيسه فنانه

      بس الصفحات الاخيره من الاشعار اللي كاتبها .. كانت كلها عن الحب

      تتوقعون نايف يحب !! توه يحب يعني ؟
      تركت الدفتر .. وغمضت عيوني ورجعت فتحتها من جديد .. احاول استوعب

      (•´¯`•.•÷× رهف اللي انا اهواها ×÷•.•´¯`•)

      بلعت ريقي وقريت القصيده


      شفتها كنهال{قمر} والدلع زود حلاها
      عمرها بعمر الزهور و{العطر} اصله نداها

      غيرها ميت {قهر} يتمنى يمشي بخطاها
      حكيها رقه وسحر ب {الظهر} وحتى بمساها

      اداريها كل ال{عمر} اشكر الله اللي خلاها
      وانتظرها مهما {يمر} الزمن ماراح انسى ذكراها

      بطاريها يهل ال{مطر} يسلم لي من طرها
      ريحتها مسك و{زهر} وانا اتنفس شذاها

      بسمتها اول {سحر} شفته يمر بمحياها
      وانا وربي اللي {العمر} عطاني ما اقدر اعيش بلاها

      بقلم : صاحبة الكلمه

      فتحت صفحه ثانيه ويدي ترجف

      °*¤©§][... مالقيت الا رهف ...][§©¤*°

      الحمد لله والشكر يوم اني من المجانين
      أجل من بين كل البنات ماعشقتها الا هي

      أعوذ بالله ليه عيني شافتها احلى المزايين
      بري منك ياعيني يوم انك ماتشوفين الا هي

      قلة بنات يانيوف ماتعشق شفهم مساكين
      لاتصير نذل وتعشق من قالو لك الا ذي

      حط عقلك براسك ولاتصير مثل البزارين
      بزر من عشق مرت اخوه وقال قلبي يبي ذي

      ترى الرجال مهوبشنبه الرجال اللي هو من العاقلين
      واللي يعرف يفرق بين حلال وحرام وذيك وذي

      البنات مثل النحل ماتخلى منهم مواطين
      وكلهم يشوفونك حلو ومزيون مو بس هي

      اركد ياولد محمد وخلك عاقل وكن من الصابرين
      ولاتنتظر وتحلم وتقول متى هالبنت تصير لي

      لاينخدع قلبك وتهزك بنت محد يسألها وش تبين
      وانت عالي وكل بنت تتمنى متى تأشر وتقول ابي ذي

      خلك يانايف ولد الرجال اللي لهم اثقل موازين
      ترى ياولد الناس صدقني ماتنفعك اعشقهم كلهم الا ذي

      بقلم : ملاك قلبه



      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      ***** نهاية الجزء السادس و العشرون ******

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #83
        ...:::] الجزء السابع والعشرون [:::...


        ________________
        المزرعه .. الساعه : 7:30 صباحا
        ________________

        ** نجود **

        رتبنا كل اغراضنا عشان بنرجع البيت .. لو حنا بأجازه كان جلسنا اكثر في المزرعه .. بس عندنا دوامات مانقدر نجلس للسبت .. كانت الشغاله حامله شنطتي توديها وانا وراها امشي
        شفت عند السياره فيصل واقف ويحط الشنط .. نزلت راسي بحزن اتذكر اللي صار لي .. واتذكر الكلام اللي قاله لي فيصل .. اللي ماعمري توقعت فيصل يقوله لي .. بس ما الومه .. انا غلطانه .. والله غلطانه .. وابي استرد ثقة فيصل فيني .. ما ابي اخسره .. مسكت شنطتي ورفعت راسي .. وقلت للشغاله تروح .. مشيت لعند فيصل .. وقلت بصوت هادي : السلام عليكم

        سكت عني ومسوي نفسه مشغول بالشنط .. اه يا الزمن فيصل يطنشني كذا !!

        قلت بضيق : رد السلام واجب

        قال بدون نفس : وعليكم السلام

        لف عشان يمشي .. على طول ناديته : فيصل

        قال بدون مايناظرني : نعم

        قلت : فيصل لازم تسمعني

        قال بنرفزه : ماتشوفيني مشغول

        قلت : بس انا ابي اتكلم معك

        قال وهو يناظر للساعه اللي بيده : اوكي .. نعم وش بغيتي ؟ بسرعه لان ماعندي وقت

        قلت : تكلمني بهالاسلوب وتبيني اتكلم ؟

        قال : هذا اسلوبي

        قلت : اخذت رهف جوالها

        هز راسه بأيه .. قلت : شفت اني ما اكذب

        قال بملل : طيب هذا اللي كنتي تبي تقولينه ؟

        تنهدت ومديت له ليمونه .. عقد حواجبه وقال متفاجأ : ليمونه ؟

        هزيت راسي وقلت : ارجع البيت وتذوقها .. طعم الليمون حامض بس يمكن هذي تكون مره وماتقدر على طعمها .. ويمكن حلوه لانها مني .. وانت قلت اني حلوه

        ...........................................

        ** فيصل **

        كانت الدموع متجمعه في عيونها وهي تتكلم .. وهالشي عور قلبي

        مديت يدي واخذت الليمونه

        من اخذتها راحت على طول .. كنت بوقفها وبقول لها : اكيد بيكون طعمها حلو

        بس ما اقدر انسى خيانتها لي ........ خيانتها ؟؟؟؟؟

        وليه توخنك اصلا !! انت وش بالنسبه لها عشان تعتبر اللي سوته خيانه لك
        اللي يحب لازم يسامح صح .. وانا احب... .. صعبه والله صعبه

        .. : يللا فيصل نادي على اخواتك عشان بنرجع

        لفيت على نايف وقلت : طيب يللا

        المهم ركبنا كلنا في السيارات الا نجود .. اللي كانت تحاول في رهف تركب معنا .. بس رهف مارضت

        طريقنا للرجعه كان ممل .. لان اغلبهم كانوا نايمين .. حتى نايف كان نعسان وخلاني انا اللي اسوق .. كانت سيارة مشعل سابقتنا شفته وقف عند سوبر ماركت .. فوقفت وراه

        وقلت بصوت عالي عشان النايم يصحى : من يبي ينزل السوبر ماركت

        فتح نايف الباب وقال : انا بنزل .. جودي تبين تنزلين ؟

        قالت نجود : لا

        قال نايف : بجيب لك مثلي .. اوكي

        قالت : اوكي

        قال نايف : والباقي ؟

        فتحت حنان الباب وقالت : بنزل

        ........................................
        ** نايف **

        نزلت من السياره .. ودخلت السوبر ماركت

        شفت مشعل واقف عند المكان اللي فيه الكور والالعاب

        ياحليله مشعل .. من ينزل مكان مايفكر بنفسه .. على طول ياخذ شي لرغد

        رحت لعنده ومسكت وحده من الكور عليها رسمات ورد وقلوب وقلت : وش رايك مشعل ناخذ ذي تناسبنا صح ؟

        قال : ايه ناخذها ونلعب كوره في الحديقه هههههههههههههههه كفك

        ضحكت ومشيت عنهم .. شفت رهف تاخذ لها جالكسي

        رحت بجنبها واخذت جالكسي

        اخذت لها سنكرس .. ورحت اخذت لي سنكرس

        اخذت شيبس واخذت لي شيبس

        كنت اشوفها تناظرني على جنب .. بس ماتكلمت معي

        اخذت كندر .. ومديته لها

        هزت راسها بلا وبعدت عني شوي

        قلت بمرح : خذيها هديه من عندي

        وش فيها مو معبرتني .. قلت : عند البطون تعمى العيون

        اعرفها رهف ماتقدر تمسك نفسها اذا شي ضحكها .. فحطت يدها على فمها عشان لا تضحك

        ...........................................

        ** حنان **

        جالسه ادور في السوبر ماركت على نايف .. شفت مشعل حامل رغد على كتفه .. غريبه مو معاهم .. مشيت شوي .. وشفت الشينه واقفه مع نايف .. للحين تطرد وراه ماتعبت ..على بالها نايف من اشكال مشعل بتطيحه بسهوله .. شفتها تلف عن نايف وتمشي .. ونايف يمشي وراها ويقول : خذيها هديه مني .. مابدفعك فلوس وربي هههههههههههه .. يللا عاد

        بس هي ماتكلمت ومشت .. من راحت قربت لنايف وقلت : بتاخذ كندر حق البزارين ؟

        قال وهو يناظر في الجهه اللي راحت فيها رهف : لا باخذه لها

        قلت : وليه رهف بزره تاخذ لها كندر

        ناظرني وحرك راسه .. كانه تو يستوعب انه يتكلم معي وقال : شوي عن اذنك

        ومشى وخلاني واقفه .. مت من القهر وكنت بطلع من السوبر ماركت .. بس وشلون اطلع بدون ما اخذ شي .. اخذت لي عصير ومارس وطلعت

        ........................................

        ** رهف **

        وصلنا للبيت .. ركبت غرفتي ودورت على دفتري في كل مكان .. وين راح ؟ وين اختفى ؟ معقوله طاح من عندي في المزرعه اول مافتحت شنطتي .. لالا لو طاح بشوفه .. سويت حوسه في الغرفه .. دخل علي مشعل وناظر في المكان .. قال : وش تسوين

        لفيت بخوف وقلت : هاه . ولا شي

        قال : وش تدورين

        قلت : انا ....

        سمعت صوت احد يطق الباب .. قال مشعل : تفضل

        فتحت الباب الخدامه وقالت : مدام رهف .. تلفون

        قلت : برد من غرفتي

        هزت راسها وطلعت

        الحمد الله جاني شي يغير الموضوع

        ناظرت في مشعل وابتسمت

        رد لي الابتسامه وقال : حياتي ردي على التلفون وبعدين نامي .. شكلك مانمتي زين امس

        هزيت راسي وقلت : ان شاء الله

        رفعت السماعه وقلت : الوو

        ..: هلا وغلا

        الله ريوم حبيبتي .. والله مشتاقه لها ومشتاقه ل هالصوت : اخبارك ريوم حبيبتي ؟ ان شاء الله بخير

        قالت الريم : بخير الحمد الله وانتي

        قلت : بخير .. وحشتيني
        قالت : وانتي وحشتيني موت موت موت

        قلت : وينك ماتردين على جوالك

        قالت : شفت مكالمات من عندك امس .. ودقيت اليوم

        شفت مشعل يرتب الفوضه اللي انا سويتها .. فحطيت يدي على السماعه وقلت : مشعل خليهم برتبهم

        قال : لا انا برتبهم

        قلت : زين خلي الخدامه

        قال : عادي قلبي برتبهم كله واحد

        رجعت للريم .. كانت تسألني : في الشهر ال 3 صرتي

        قلت : لا دخلت الشهر ال 4

        قالت : الله ابي اشوفك تغيرتي اولا

        قلت : والله ماتغير فيني شي .. ماكاني حامل جسمي ماتغير

        ضحكت وقالت : بيتغير قريب

        قلت : يللا عقبالك ان شاء الله .. وبنشوف تتغيرين اولا

        سكتت فتره .. قلت : الوووو .. ريوم .. معي ؟

        قالت : ماقال لك محمد ؟

        قلت : عن وشو ؟

        .
        .

        صارت الساعه 6 المغرب .. وانا للحين جالسه على السرير ابكي

        طلع مشعل من الحمام وقال : للحين تبكي .. خلاص عاد رهوفه

        وانا ما اسمعه .. جالسه ابكي من كل قلبي .. ماكنت اتخيل ان اختي وصديقتي وحبيبتي تتحطم احلامها وامانيها كذا .. لازم اروح لها بكره

        جلس مشعل بجني وقال : هذي ارادت ربك .. مايصير كذا .. انا متأكد ان صديقتك مابكت مثلك

        قلت وانا ابكي واناشق : ما اقدر مشعل ما اقدر

        انسدحت على المخده وجلست ابكي بصوت عالي .. ومشعل مو عارف وش يسوي


        ...........................................
        بيت مشعل .. الساعه 00 مساء
        _________________

        ** نايف **

        رجعت من الدوام لقيت هدايا كثيره على طاولة الصاله .. قلت بصوت عالي : نجود

        جات نجود من المجلس وقالت : هلا

        قلت : عيد ميلاد مين اليوم ؟

        قالت : عيد ميلادك

        قلت : بلا تنكيت

        قالت : نسيت انك الفايز في مسابقة الشعر العالميه ؟

        ابتسمت وقلت : اها .. زين روحي

        قربت للطاوله .. ودورت بين الهدايا وانا اشوف الكروت المكتوبه .. مسكت الهديه اللي مكتوب على كرتها ( رهف ) واخذتها

        ناديت على الشغاله .. يوم جات خليت هدية رهف بيدي واشر على الهدايا الباقي و قلت لها : وديهم غرفتي

        سمعت صوت نجود وراي تقول : ماعجبتك الا هدية رهف

        من الخرعه كانت الهديه بتطيح من يدي .. قلت : بسم الله انتي هنا

        قالت : لا هناك

        قلت : حسبتك رحتي .. وبعدين وش عرفني انها هدية رهف انا اخذت هديه على الطاير

        قالت : اجل ليه كنت تقرا الكروت ؟

        ماعرفت ارقع فقلت وانا اسوي فيها معصب : نجودوه رحوي مناك

        ركبت غرفتي على طول

        وحطيت الهديه على السرير .. اللي كانت عباره عن صندوق داخله قران .. عجبتني مره بصراحه

        فتحت الكرت كان مكتوب عليه : نايف اتمنى لك الفوز في كل حياتك .. والله ينور دربك بالخير في كل خطوه تخطيها

        ابتسمت وحطيتها على جنب .. اخذت الهدايا الباقي اللي حطتهم الخدامه نفس الشي على السرير .. فيه علبه مغلفه بغلاف يضحك ..والشكل كان مستطيل .. فتحت الغلاف .. وشفت علبه نصها شفافه والنص الثاني ورق ... سياره ام ريموت ؟؟؟؟؟

        قلبتها مكتوب وراها : من فيصل الى حبيبي نايف .. العب فيها وقت الفراغ

        شوف الغبي محتر لاني فزت في المسابقه

        بس بصراحه ضحكتني الهديه .. حطيتها واخذت هديه ثانيه .. كانت مخده ورديه على شكل قلب مكتوب في النص باللون الاحمر ( ilove u ) ومعلق عليها كرت .. لفيته

        مكتوب .. من حنان الى الغالي على قلبي نايف .. مبروك الفوز إللي كان متوقع من الكل .. ماراح انساك لو يمر العمر وتذبل اوراقه .. حنان ..

        وش هالهديه .. بنت انا تجيب لي مخده ورديه .. يللا بنام عليها اذا ضاعت مخدتي .. هههههههههه

        حطيتها وفتحت هديه ثانيه .. كانت عطر .. ملصوق فيه كرت مكتوب عليه .. مبروك الفوز نايف .. الهنوف ..

        وهديه ثانيه كانت عباره عن قلم فخم .. عرفت انه من مشعل .. مع ان مو مكتوب عليه شي

        وبطاقه كبيره .. فتحتها .. مكتوب عليها ..(( مبروك ربحت دعوه لشخصين في مطعم من اختيارك .. اختك نجود .. ))

        سمعت صوت احد يطق الباب .. قلت مين .. محد رد علي .. قلت تفضل .. سمعت صوت رغد تقول بصوت عالي : نايف تعال افتح الباب

        قمت وفتحت الباب .. لقيتها واقفه ووراها دبدوب كبير طولها .. لونه ابيض

        قلت بمرح وبصوت عالي : الله هذا لي

        قالت : ايه مبروك الفوز في المسابقه .. مع اني لو شاركت كنت بفوز عليك

        مسكت خدها وقلت : شي اكيد

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #84
          الجامعه .. الساعه 00 صباحا
          _____________________

          ** الريم **

          مر شهر وحياتي مع محمد من اسوء الى اسوء .. مانشوف بعض الا قليل .. ومانجتمع الا على وجبه وحده في اليوم .. طبعا هذا كله بحجة انه اخذ ترقيه في شغله .. وصار يشتغل كثير .. وانا ادرس طب ودراستي بعد يبي لها من الوقت كثير .. بس صار حتى في الليل اذا اجتمعنا ابي اسولف معه ابي اضحك معه شي مايعطيني فرصه ينام على طول .. صرت اشكي لأمي ورهف .. يقولون عادي وهالفتره تجي لأي متزوجين .. قلت لأمي ان شكل احد مسوي له عمل .. قالت لي شيلي هالافكار من راسك .. صرت ضعيفه مره من قلة الاكل .. وش اسوي ياربي

          شافتني صديقتي اسرار .. هذي اسرار بنت محترمه ومؤدبه وخلوقه وعلى نياتها .. اقرب وحده لي من الطالبات اللي ادرس معهم

          قالت لي : وش فيك كذا متضايقه

          قلت : ابد مشاكل في البيت

          قالت : انتي وزوجك ؟

          هزيت راسي .. قالت لي : وش المشكله يمكن احلها لك

          ماحبيت ادخل احد في مشاكلي وحياتي الخاصه قلت لها : اه مشكلتي مالها حل

          قالت لي : طولي بالك .. وهذا زوجك هو الباقي لك بهالدنيا .. وانتي قلتي ان زوجك طيب ويحبك وكل يوم يطلعك .. والحين رقوه في الشغل .. اكيد يسوي كل هذا عشانك .. حرام تهدمين بيتك عشان مشاكل عاديه .. تصير لأي متزوجين

          قلت لها : بس انا وزوجي كنا غير في بداية زواجنا

          قالت : اكيد الوضع يتغير .. مافيه شي يدوم .. ياقلبي عودي نفسك على كذا

          مسكت يدي وقالت بحنان : تعالي نفطر سوا

          ابتسمت ومشيت معها


          ...................................
          غرفة فارس .. الساعه 40 : 4 مساء
          ______________________

          ** فارس **

          رجعت من بيت الهنوف انا وابوي وعمي .. باركولي خلاص خطبتها

          بس ماقلت لها بفاجأها .. لانها طفشتني .. كل ما اجيب لها طاري الزواج تتهرب

          كتبت لها مسج

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          هنوفتي حبي

          اليوم رحت بيتكم مع ابوي وعمي وخطبتك

          وقالوا بيشاورونك

          اكيد موافقه ؟؟ صح

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          جاني مسج منها

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          حبيبي ليه مستعجل انا قلت لك انتظر شوي

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^
          كتبت لها

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          والله ياقلبي تعبت وياكثر ما انتظرت

          انتي قوليلي بسرعه موافقه ؟

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          كتبت لي بعد ساعه

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          أي بنت بتتمنى تاخذ اللي تحبه

          صح ولا لا ؟

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          ابتسمت وكتبت لها

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          يعني موافقه يا الغاليه ؟

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          كتبت

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          فارس عاد افهم

          ترا بقفل الجوال

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          هيييه بصير معرس قريب

          خلاص بتصير البنت اللي حبيتها وتمنيتها من نصيبي

          الحمد الله

          ........................................

          __________________
          بيت مشعل .. الساعه :00 مساء
          ___________________

          ** مشعل **

          كنت جالس مع رهف في المجلس نشوف التلفزيون .. وكانت تكلم جوال

          والله .. مبرووك .. اخوك خالد خطب .. وفارس بعد .. فارس للحين ماعطوهم رد .. بيعرسون جميع يعني .. خالد من اخذ .. بنت خالتك .. اها .. وفارس .. هنووفه ؟؟ لا تمزحين .. انتي اخترتيها له .. اها امك .. والله هنوفه تستاهل كل خير ومابيلقى احسن منها .. يللا الف الف مبروك .. ان شاء الله .. وانتي بعد .. على خير .. باي

          خالد خطب ؟ احسن فكنا منه .. عساه مايتوفق ان شاء الله

          اول ماقفلت رهف لفت علي وقالت : خالد خطب

          ماكملت اخر حرف .. بسرعه سحبت يدها بعصبيه وقلت : واذا خطب ؟

          قالت : انا .. اقولك يعني

          قلت بصراخ وانا اشد على يدها : والله انتي وراك شي من هالكلام

          سكتت عني وهي ميته خوف .. هزيتها وقلت : قولي يللا

          قالت : مشعل تعورني

          قلت : قولي

          قالت : قسم بالله ماوراي شي

          قلت بصوت عالي : ياحبيبتي انا فاهم قصدك عدل .. اذا قصدك يعني طلقني .. لو تموتين ماطلقتك .. ولو تصعدين للسما وتنزلين ماطلعتي من هالبيت

          تركتها وطلعت من المجلس وانا في قمة العصبيه

          طلعت وراي وقالت بصوت عالي : مشعل انت ليه تفهم على كيفك

          قلت وانا اشر على راسي : والله انا حر وافهم اللي ابيه واخلي اللي ما ابيه

          قالت : اصلا الموضوع اللي في بالك انا نسيته

          صرخت عليها : لو نسيتيه كان ماجيتي قلتيلي الحين

          سكت يوم شفت نايف نازل مع الدرج .. ورهف ركبت فوق على طول

          قال نايف : للحين تتهاوشون ؟

          سندت نفسي على سور الدرج وقلت : ما احب احد يتدخل في اموري مع زوجتي

          ناظرني وقال بجديه : مشعل ماتبيها طلقها

          ومر بجنبي بيروح .. مسكت يده وقلت : وليه اطلقها ؟ عشان انت تتزوجها !!

          .........................................
          ** نايف **

          وش يقول مشعل ؟ اكيد انا ماسمعته زين
          بلعت ريقي وسكت .. اخاف اذا تكلمت يبين من صوتي اني اكذب

          سمعته يقول : اشوفك ساكت

          ابتسمت وقلت : مشعل الله يهديك .. وش هالكلام اللي قلته تو

          ضرب كتفي وقال : اقول .. انسى

          قلت : يللا عن اذنك

          قال : وين بتروح

          قلت : عزيمة ابراهيم .. اللي معنا بالشركه

          قال : حتى انا بروح .. مابتنتظرني

          قلت : انتظرك في السياره

          .
          .

          طول ماكنت في العزيمه .. افكر بكلام مشعل .. ليه قال لي كذا .. وش عرفه اني احب رهف .. اكيد يبي يختبرني .. وانا الحين بسرحاني اخربها .. حاولت قد ما اقدر ما اسرح ولا افكر .. عشان مايلاحظ مشعل هالشي

          ........................................

          ** رهف **

          ماكنت قاصده اتهاوش مع مشعل او ازعله .. بس احس نفسي غلطانه .. ليه رحت قلت له عن خالد .. وش دخلنا فيه ؟

          والحين وش اسوي ؟ اكيد الحين طلع متضايق وزعلان ولا ادري وين راح .. ومشعل غالي على قلبي مهما كان هذا ابو اللي في بطني

          ايه جاتني فكره .. بفاجأه وبطبخ له .. ماعمري طبخت له شي

          مسكت التلفون ودقيت على شجن بنت عمة مشعل

          رد علي زوجها سلطان .. قلت : الوو السلام عليكم

          قال : وعليكم السلام .. نجود ؟

          قلت : لا انا رهف زوجة مشعل

          قال : هلا وغلا .. لان رقمكم طالع عندي .. كيف حالكم ؟

          قلت : بخير الحمد الله .. وينها شجن

          قال : لحظه

          شوي وجات شجن .. قالت بفرحه : هلا وغلا قلبي

          قلت : هلا فيك .. اخبارك

          قالت : وحشتيني .. ماتدرين وش كثر فرحني اتصالك

          قلت : تسلمين يا الغاليه .. اقول شجن .. ابي تعلميني طبخه بالدجاج .. وحلى

          قالت : وش طاري عليك .. قررتي تبدين في دروس الطبخ

          ضحكت وقلت : يعني

          قالت امسكي ورقه وقلم واكتبي

          .
          .

          بعد ماسويت حوسه في المطبخ .. وخلصت كل شي .. رحت تلبست وانتظرت مشعل في الصاله

          بعد ساعه من الانتظار دخل

          وقفت وقلت : مساء الخير

          قال : مساء النور

          كان بيركب فوق ناديته .. لف وقال : امري ؟

          قلت وانا ابتسم : انا طبخت عشا .. ماتبي ت..

          حط يده على بطنه وقال : لا انا ونايف جايين من عزيمه .. شبعان مره .. يللا تصبحين على خير

          ركب وخلاني في حالة ذهول وصدمه .. الظاهر نسى اني اول مره اطبخ ؟
          وش سويت انا عشان يعاملني بهذي المعامله .. مايبي اوكي .. بس كان يقدر يقول لي بطريقه احسن من كذا

          رحت المطبخ وحطيت لي من الحلا اللي سويته .. وجلست على الطاوله .. العب في الصحن بالشوكه .. وانا احس هم الدنيا كله على راسي .. والسبب مشعل .. وشوله طابخه انا ؟

          دخل نايف المطبخ .. وقال : السلام عليكم

          ماناظرت فيه .. اصلا انا من قريت في دفتر اشعاره انه يحبني .. صرت ما اقدر احط عيوني في عيونه وينكتم نفسي اذا شفته .. استحي منه مره .. يا انا اطلع من هالبيت ياهو يطلع

          قلت بهمس : وعليكم السلام

          قال : من اللي مسوي الحلا ؟

          قلت : انا .. انا اللي سويت العشا اليوم

          قال بأندفاع وبصوت عالي : انتي ؟؟؟

          ................................................
          نايف **

          تفاجأت مره ان رهف طابخه .. اول مره تطبخ

          مستحيل افوت فرصة اني اكل من يدها .. بس بطني مليان اكلت كثير في العزيمه

          لو ادري ما اكلت .. اخاف اكل الحين ومن كثر الاكل ارجعه .. وبتفهم ان طبخها ماعجبني

          اخذت صحن وقلت بحماس : حطيلي

          ابتسمت وقالت : ماتعشيت ؟

          قلت : لا

          وقفت وقالت : هات الصحن

          عطيتها الصحن وحطت لي .. قلت : حطيلي اكثر شكله يجنن

          جلست على الطاوله .. واكلت اول ملعقه .. مدري بصراحه هو طباخها حلو او انا لاني احبها اذوقه حلو .. لان يقولون اللي تطبخ اول مره طبخها مايطلع حلو

          اكلت اللي بالصحن بسرعه .. اسوي نفسي ميت جوع .. وانا مو قادر بطني بينفجر .. برجع الاكل

          وهي تناظرني متفاجأه .. خلصت ومديت لها الصحن .. وقلت : حطيلي بعد

          قالت : عجبك ؟

          هزيت راسي وقلت : مررره مررره .. دام انك تطبخين كذا .. ليه ماطبختي من اول
          وربي لك مستقبل في الطبخ .. ماشاء الله عليك

          ابتسمت بقوه وقالت : جد والله طبخي حلو

          قلت : والله العظيم

          حطت لي مره ثانيه وعطتني الصحن .. ناظرت في الصحن وبلعت ريقي .. وشلون راح اكل هذا كله .. لالا ماقدر برجعه .. والله انك خبل يانايف .. ليه تسوي هالحركات البايخه .. منت بمشتهي تاكل لا تاكل

          حطيت الصحن على الطاوله .. واكلته كله

          يوم خلصت قلت : الحمد الله .. خلاص شبعت مره .. تسلم يدك رهف

          قالت : الله يسلمك

          قلت : يللا حطيلي حلا

          اخذت صحن ثاني وحطت لي

          اكلت ملعقه وحده .. وخلاص ماقدر اكمل .. مستحيل اتحمل هالاكل كله .. بطني يعورني بينفجر

          اكلت الملعقه الثانيه والثالثه .. وقمت

          قالت : الظاهر ما عجبك الحلا

          قلت بأنفعال وكان كلامي سريع : لا قسم بالله عجبني .. بس لان شبعت .. والا هو احلى من الحلو بعد .. ولا تخلصونه عني .. لاني بنزل بعدين وباكل .. مره مره عجبني وحتى ان....

          حسيت لنفسي اني زودتها .. هي بس قالت كلمه وانا قلت عشر

          دخلت نجود وقالت : سلاموو

          قلنا : وعليكم السلام

          قلت : وينك مو مبينه اليوم

          حطت يدها ورا ظهرها .. وقالت : اسكت بس عندي بحث .. وجالسه اسويه فتحت عيونها الله من اللي مسوي الحلا

          قلت : رهوفه

          سوت نفسها بتطيح وقالت : لا ما اصدق بيغمى علي .. رهف تطبخ

          ضحكت وطلعت من المطبخ .. ركبت فوق وكان فيصل داق علي .. كلمته في الصاله اللي فوق تقريبا ثلث ساعه .. بعدين قفلت وشفت رهف راكبه

          قالت لي : نايف نسيت محفظتك تحت .. على الطاوله

          ودخلت غرفتها على طول .. حطيت يدي بجيبي كانت المحفظه موجوده

          وش السالفه ؟ .. بنزل اشوف

          نزلت ودخلت المطبخ .. ناظرت في الطاوله كانت عليها ورقه

          عقدت حواجبي ورحت فتحتها .. كان مكتوب عليها بقلم عريض

          .
          .

          نا يف انا ادري انك كنت في عزيمه
          وتعشيت صح فرحتني ورفعت معنوياتي لان حتى نجود ما مدحت طبخي مثلك بس مو زين تتعشى مرتين

          .
          .

          عضيت شفايفي وغطيت وجهي بالورقه

          ياربي فشله اثاريها كافشتني

          .................................................. ..

          _________________
          بيت العمه .. الساعه : 11:00 مساء
          _________________

          ** الهنوف **

          والله ماتتزوج الهنوف قبل حنان وانا عايشه

          وانا نازله من الدرج .. سمعت كلمة امي هذي

          بدون ما احس قلت : وشو ؟

          قالت امي : مثل ما سمعتي .. مابتتزوجين قبل اختك الكبيره .. وش فيك احسن منها عشان تتزوجين قبلها

          وقفت حنان وقالت لي : يعني يا الهنوف مابتتزوجين الا اذا انا اخذت نايف

          هزيت راسي وقلت : اها يعني انا مابتزوج طول عمري

          حطت يدينها على خصرها وقالت : وليه بالله

          قلت وانا اشر على الارض : لانك لو تبوسين الارض اللي يمشي عليها قدامه .. ما اخذك

          مسكت شعري بقوه وقالت : نايف بياخذني وبيكسرعيونك .. لانه قال لي انه يحبني ويموت فيني

          ضحكت وقلت : في الحلم قالك .. ياحبيبتي نايف يحب .. ودام انه يحب بياخذ اللي بيحبها

          قلت هالكلام ورحت اركض فوق .. انا قلت كذا عشان اقهرها .. مثل ماهي قهرتني وحرقت قلبي على فارس .. يعني خلاص مابتزوج فارس .. بأي حكم ؟ وش هالبيت الظالم

          مسكت الجوال و كتبت رساله لفارس اخبره فيها ان اهلي ما وافقوا .. وكتبت له الاسباب

          طبعا حالته كانت اعضم من حالتي .. وطول الليل مانمنا .. نكتب مسجات نواسي بعضنا

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #85
            ** حنان **

            صحيت الصبح موعد روحة نايف الدوام .. وانا مقرره اكلمه .. لازم اكلمه واريح نفسي
            انتوا عطوني رايكم .. نايف يحب او لا ؟


            اخذت التلفون لغرفتي .. دقيت بسرعه على بيتهم

            ردت علي الخدامه

            قلت لها : نادي لي نايف بسرعه

            قالت : ان شاء الله

            بعد 5 دقايق جا نايف قال : الوو نعم

            قلت بصوت كله حزن وهم : نايف انا حنان

            قال متفاجأ : حنان .. تبين نجود ؟

            قلت : لا ابي اكلمك

            قال : تكلميني بوشو .. اعتقد مابينا كلام .. لان كلامي اخر مره كان واضح

            سويت نفسي ابكي وقلت : بس جاوب على سؤالي

            قال : اسألي لان مره مشغول

            قلت : تحبها ؟

            سكت شوي بعدين قال : وش عرفك ؟

            قلت : جاوب على سؤالي

            قال : مو مجبور اجاوب على شي

            قلت : جاوب الله يخليك .. نايف تبيني اترجاك بترجاك

            قال بجديه : بجاوب .. بس توعديني اذا جاوبت .. تتركيني في حالي .. وتشوفين طريقك في مكان ثاني ؟

            قلت على طول : اوعدك

            قال : ايه احبها

            انا سؤالي هذا كان اختبار اذا كان يحب اولا .. طلع يحب غيري ؟ .. الحين ابي اعرف هو من يحب

            قلت بضيق : ومن متى

            قال : من اول يوم شفتها فيه بالبيت

            قلت مستغربه : بالبيت ؟؟

            قال : ايه مو رهف تعيش معنا بالبيت

            قلت بصوت عالي واشمأزاز : رهف ؟

            قال : ايه موانا اللي احبها هي رهف زوجة اخوي مشعل

            قلت بصراخ : هذي الحقيره ماتناسبك .. انا اللي اناسبك .. انا اللي من مستواك

            قال : رهف احسن مني ومنك

            قلت : لالا اكيد انا احلم .. اكيد انت تمزح .. ماشفت الا بقرف رهف .. والله الشغاله ابرك منها .. ان شاء الله تموت .. ان شاء الله ماتتوفق لا في دنيا ولا في اخره .. جعلها ال

            قاطعني وقال بحده : لا تدعين عليها .. لانك تدعين علي

            قلت بصوت عالي وبديت ابكي من جد : انت وشلون ترضى على نفسك تحب زوجة اخوك .. ماتحبك ولا بتتزوجها

            قال : انا ادري مابتزوجها ولا بتحبني .. بس انا ما ابي وحده بعدها .. يكفيني انها ساكنه قلبي .. يللا فمان الله

            قفل في وجهي وانا للحين اصرخ : الله ياخذها .. اكرهها .. حقيره .. وش معنى هي .. انا احلى واحسن منها وبكيت بصوت عالي كأني طفله

            جات امي لي تركض وتقول : وش فيك يابنتي تبكين وتصارخين

            قلت بأنفعال والدموع تطيح على وجهي : لحد يكلمني .. رحوا عني .. شديت شعري
            ما ابي اشوف احد .. بذبحها

            ..................................................
            السياره .. الساعه 8:00 صباحا
            _________________

            ** نايف **

            انا ادري انها ماتدري عن شي .. وجالسه تختبرني .. لاني ماقلت لأحد عن حبي لرهف .. ولا بينت لأحد .. بس اعترفت لها .. عشان احط لها حد .. وانهي اللي بيني وبينها .. وش بيني وبينها اصلا .. هي اللي خربت على نفسها .. انا من اول يوم شفتها فيه .. يوم تسوي انها احترقت من الشاهي .. والشاهي اساسا كان بارد ما حبيتها .. حسيت انها خبيثه .. عكس الهنوف طيبه وعلى نياتها .. احسها تشبه لرهف في اشياء كثير .. انا مدري كيف نجود تحب حنان .. وتجلس معها
            انا حتى وجهها ما احب اشوفه

            وصلت الشركه نزلت من السياره ودخلت .. رحت لعند المكاتب شفت فيصل طالع من مكتب .. وفي يده اوراق كثير .. قلت : فيصل .. فيصل

            قال : هلا نايف صباح الخير

            قلت : صباح النور .. تعال بقولك

            قال وهو يمشي ويأشر بيده : بعدين نايف .. انا مشغول

            قلت له : بتروح معنا البحر اولا

            قال : يمكن اروح .. بتطلعون بدري من الدوام

            قلت له : ايه

            قال : طيب افكر من الحين لبعدين .. يللا بمشي

            من يصدق ان هذا اللي كان يجي متأخر ويعدل شماغه عند الباب بكل روقان .. صحيح الزمن يتغير .. كل ماكبرنا حسينا بالمسأوليه اكثر

            ...................................


            _______________
            بيت مشعل .. الساعه : 1:00 مساء
            ________________

            ** ام مشعل **

            حياكم الله تفضلوا .. تو مانور البيت

            كانت ام فيصل وبناتها جاين لنا .. والغريب ان العاده يجون لنا يوم الخميس .. صحيح ان حنان تجي لنا اوقات لحالها .. على العموم انا فرحت بجيتهم

            جلسنا كلنا في مجلس الحريم .. بس نجود اخذت الهنوف وركبت معاها فوق الغرفه .. شوي وقالت حنان بتروح لهم

            يوم بقينا انا وام فيصل لحالنا في المجلس

            قالت لي : قربي ام مشعل بنشدك بشي

            قلت : سمي يا الغاليه

            قالت وهي تاشر بيدها يمين وشمال : رهف زوجة ولدك مشعل .. عليها حركات

            قلت : حركات مثل وشو ؟

            قالت : ماتحسين انها تتلصق شوي بنايف

            قلت بجديه : شوفي يا ام فيصل .. انا ما ارضى على رهف مثلها مثل نجود .. هي حسبت بنتي

            قالت : لا يا ام مشعل فتحي عقلك ..مافيه بنت ما تبي المال وشباب .. وهي لقت هالشي في نايف .. ولاحظت انها تدور عليه .. من واجبي اخبرك

            قلت بهدوء مع ان الموضوع مو عاجبني : ولدي مشعل عنده المال والشباب .. واحسن رجال في الديره كلها .. ورهف مره عاقله وتفهم في الاصول .. انتي يا ام فيصل تزعليني بكلامك

            من قلت كذا سكتت .. حسبي الله عليك يا ام فيصل .. الحين رهف الهاديه العاقله .. تلف على نايف ؟؟


            ................................................
            ** الهنوف **

            كانت نجود تقول لي كل اللي صار بينها وبين فيصل .. وانها تبي احد يوقف معاها

            قلت لها : واخو رهف من متى يطرد وراك

            قالت : من زمان

            قلت لها : بس تصدقين .. كله منك

            قالت : هنوفه لا تزيديني .. اللي فيني كافيني

            قلت : وش معنى انا اللي قلتي لي بالسالفه ؟

            قالت : رهف مستحيل اقول لها لانه اخوها .. وحنان...


            سكتت .. قلت لها : كملي

            قالت بتفكير : مدري بس مو مرتاحه لها هالايام .. انتي غير قلبك مفتوح للكل

            قلت : طيب .. انتي تحبين فيصل ؟

            قالت بسرعه : لا طبعا .. بس ترضين ان بندر او نايف او سلطان او أي واحد في العايله .. انه ياخذ فكره غلط عنك ؟

            قلت : اها .. فهمتك

            مسكت يدي وقالت وهي عاقده حواجبها : هنوفه وش اسوي الحين

            قلت لها : انا عندي حل بس يمكن ماتوافقين

            قالت : بوافق على كل شي .. بس انتي قولي

            قلت : تعالي معي البيت

            اشرت بيدها وقالت : لالا .. مستحيل اروح .. هو الغلطان مفروض يجي يعتذر مني في بيتي .. لانه صرخ علي واهاني .. مو انا اروح له

            قلت : اجل خلك في بيتكم .. ومابيجي لك مستحيل .. يا الخبله فيصل يحسبك تكلمين شباب

            سكتت وناظرت في صبوعها اللي جالسه تلعب فيهم .. بعدين قالت : خلاص اذا بغيتوا ترجعون برجع معكم .. بس ان شاء الله يسمعني وما انزل نفسي له على الفاضي

            _________________
            الجامعه .. الساعه 00 مساء
            _________________

            ** الريم **

            طلعت من القسم ..ورحت جلست على طاوله من الطاولات .. حطيت راسي على الطاوله
            وانا افكر بحياتي مع محمد .. ماحسيت الا بيد على كتفي .. رفعت راسي لقيت اسرار .. والله انك جيتي بوقتك يا اسرار .. محتاجه اسولف مع احد

            جلست وقالت لي : وش فيك ريوم حبيبتي

            قلت لها : اه وش اللي مافيني

            قالت : متهاوشه مع زوجك

            قلت : ياليت اتهاوش معه .. على الاقل بنسولف مع بعض .. بس لا هو يكلمني ولا انا اكلمه .. خلاص مل مني

            قالت : لا تقولين كذا .. انتي اكسبيه مره ثانيه .. سوي اشياء جديده في البيت .. اقترحي عليه انكم تطلعون مع بعض .. جربي اطبخي مثلا

            قلت : بس انا اطبخ

            قالت : لا اطبخي له شي يحبه .. سولفي له عن دراستك للطب .. لان الطب شي جديد عليه .. بيجلس يسمع لك .. اسأليه عن احواله في الشغل

            قلت : من اساله عن شي يقول لي الحمد الله

            قالت : ولو .. حسسيه انك مهتمه فيه

            حطيت يدي على يدها وقلت : ان شاء الله .. ومشكوره على كل شي س......

            قاطعتني وقالت : لا تشكريني على شي .. الاخت مالها الا اختها .. صح ولا انا غلطانه

            قلت لها : لا مو غلطانه

            قالت : يللا نطلع سوا .....

            .
            .

            رجعت البيت وطبخت الغدا .. جهزت كل شي وسويت لمحمد اشياء يحبها

            على الساعه 3 تقريبا وصل

            فتح الباب .. وسلم .. رديت السلام وقلت له : كيف حال الشغل اليوم

            قال : الحمد الله

            ودخل الغرفه يبدل .. سمعته يناديني .. رحت على طول وقلت : هلا حبيبي امر

            قال : الغدا جاهز ؟

            قلت : ايه جاهز

            طلعنا مع بعض .. وجلسنا على الطاوله نتغدا .. خلص وقال : الحمد الله

            قلت : اعجبك ؟

            قال : ايه

            ضايقني بروده .. وانقهرت اني لازم اسولف معه ولا هو مايسولف .. قلت له : محمد مايصير كذا

            وقف عند باب الغرفه وقال : وش اللي مايصير ؟

            قلت : من اول ماتغدينا للحين ماقلت لي ولا كلمه

            قال : وش تبيني اقولك يعني

            قلت بضيق : أي شي

            قال : الريم .. انتي تبيني طول الوقت اقولك ياحياتي احبك واموت فيك .. وانا رجال مشغول ماعندي وقت لهالسوالف والخرابيط

            قلت : لا انا ماقلت

            قال : خلاص اجل .. انا تعبان بدخل انام

            دخل الغرفه وقفل الباب بقوه
            ارتجف جسمي مع تقفيلة الباب
            رحت لعند الطاوله وشلت الصحون ودموعي تطيح على خدي

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #86
              بيت مشعل .. الساعه : 1:30 مساء
              __________________

              ** حنان **

              كنت جالسه مع رغد على الدرجه .. احاول اقنعها تجي بصفي ضد رهف لكنها ماطاعت .. موراضيه ابد .. غسلت مخها رهف

              من شفت رهف تنزل من الدرج .. تذكرت كل الكلام اللي قاله لي نايف .. هذي الشينه اللي يحبها نايف .. وش فيها زود عني .. والله لو كانت وحده ثانيه ارحم لي .. كل شي تبيه تاخذه .. ايه تتلصق فيه 24 ساعه وشلون ماتبيه يحبها .. صدق ماعندها كرامه

              وقفت وقلت : والله انك مصدقه نفسك اميرة هالبيت .. نازله من الدرج تتمخطرين

              لفت راسها تناظر وراها بعدين لفت علي وقالت : تكلميني ؟

              قلت : ايه .. مع اني ماتشرف اكلم وحده مثلك

              قالت : هيه انتي انهبلتي ؟

              قالت رغد : حنان اسكتي خلاص

              لفيت عليها وقلت : رغد ما ابيك تتكلمين

              ولفيت عليها مره ثانيه وقلت : ايه انهبلت .. وشلون ما انهبل وانا اشوفك.. عايشه حياة ماتناسبك .. انتي جايه من بيت فقر .. وشلون قدرتي تلفين راس مشعل عليك .. مو منك منه هو اللي ماعرف يختار .. ودخل بيوتنا وحده مثلك

              قالت : ما اسمح لك تكلميني بهالطريقه في بيتي

              قلت : وش بتسويين يعني

              قالت : اقدر اطردك في أي وقت

              قلت : والله حبيبتي انا مرغوبه في هالبيت اكثر منك .. ولا صار البيت بيتك تعالي تكلمي

              ابتسمت بسخريه وقالت : بيت زوجي يعني بيتي

              تسندت على السور وقلت لها : لا يا الحقيره ياللي ماشفتي خير .. هذا بيت نايف مو بيت زوجك

              تسندت مثلي وقالت وهي ترمش بعيونها : واقدر اخلي نايف يكتب البيت بأسمي الحين لو بغيت

              اول ما سمعت عبارتها هذي .. تجمع الدم كله في راسي .. من العصبيه ما مسكت نفسي .. رحت وسحبتها بقوه من يدها وقلت : ايه لفيتي على الكبير يوم ماعجبك لفيتي على الصغير

              حاولت تسحب يدها من يدي وقالت : ما يخصك انتي

              قلت : نايف يحبني وانا احبه .. وانتي اللي خربتي بينا

              وانا اقول كلامي كنت اهزها من يدها وهي تحاول تفك يدي .. قالت لي كلمه خلتني افقد السيطره على نفسي .. قالت : مو ذنبي اذا نايف حبني

              دفيتها بقوه من الدرج .. اللي كنت اسمعه صراخ رغد .. واللي كنت اشوفه رهف واهي طايحها على الارض بجنب اخر درجه .. والدم ينزف من راسها

              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              ***** نهاية الجزء السابع و العشرون ******

              ...:::] الجزء الثامن والعشرون [:::...


              ___________________
              بيت مشعل .. الساعه : 1:30 مساء
              ___________________

              ** حنان **

              نزلت اركض مع الدرج ورحت لعندها .. هزيتها وقلت : رهف رهف

              طلعت ام مشعل من المجلس .. وجات تركض وهي تصارخ : وش فيها رهف .. رهف بنتي قومي .. قومي رهف

              نزلت نجود والهنوف من فوق .. وتجمعوا عليها كلهم مع الخدم

              جلست اصرخ واقول : مدري مدري انا كنت مع رغد برا .. وجينا شفناها كذا

              قالت ام مشعل : خلونا نوديها المستشفى

              قالت نجود ووجها احمر من كثر البكي : مافيه رجال في البيت مشعل ونايف وفيصل كلهم في البحر

              حملوها عشان ياخذوها للسياره .. كلهم راحوا .. مسكت رغد وقلت لها بهمس وكنت متوتره مره : انتي ماتدرين عن شي .. ماشفتي شي .. زين

              هزت راسها .. وراحت تركض عشان تروح معهم المستشفى

              سندت نفسي على الدرج وانا ضامه يديني بخوف .. ياربي ليه سويت كذا .. الحين اذا عرف نايف مستحيل يتزوجني لو وش ماصار

              ان شاء الله تموت عشان مايدري احد .. ان شاء الله .. ان شاء الله

              .................................................. ......

              ** نجود **

              كنت سانده نفسي على الجدار .. ادعي لها وابكي .. مو بس انا اللي ابكي كلنا ننتظر عند الغرفه اللي دخلوها فيها وحنا نبكي

              و معنا زوج عمتي وولده سلطان

              جاتني الهنوف وقالت : خلاص لا تبكين نجود بتصير بخير

              هزيت راسي وانا ساكته .. قالت لي : دقيتي على مشعل

              قلت لها : ايه مايرد

              قالت بصوت عالي : ونايف وفيصل

              قلت بقهر : مايردون بعد


              بعد ساعه من الانتظار .. طلع الدكتور من الغرفه

              وقفنا كلنا والتمينا حوله .. نساله عن رهف .. قال : هدوء ياجماعه
              المدام حالتها خطيره .. بننقلها الى غرفه ثانيه


              من قال كذا وقلبي يدق بقوه .. اخاف نفقد رهف في أي لحظه


              ..................................
              شقة محمد .. الساعه :2:30 مساء
              __________________

              ** الريم **

              كنت جالسه انظف المطبخ .. سمعت صوت محمد وهو يقول لي بصوت عالي : الريم البسي عبايتك

              قلت له : وين بنروح ؟

              جاني المطبخ وملامح وجهه ماتبشر بالخير .. قال لي : يللا بسرعه رهف طاحت من الدرج وحالتها خطيره .. باخذ امي وبنروح المستشفى

              رحت بسرعه اخذت عبايتي وطلعت مع محمد وقلبي يدق بقوه من الخوف

              طول ماكنت في السياره جالسه ابكي .. قال لي محمد : اقري لها شي بدل هالبكي .. ماراح تفيدينها ولا تفيدين نفسك

              .
              .

              نزلنا من السياره ودخلنا ندورعليهم في المستشفى .. اول ماشفناهم رحت لنجود .. وقلت لها : وش صار على رهف

              قالت لي وهي تبكي : ان شاء الله بتصير بخير

              قلت لها : وين زوجها

              قالت لي : في البحر .. مايردون علينا

              وقف محمد مع اللي ينسب لهم ..و ام مشعل جالسه على كرسي وتقرا قران راحت ام محمد جلست بجنبها وهي تقرا قران وتبكي بصمت .. مسكت نجود ورحت جلست معهم بجنب ام مشعل

              قلت لنجود : من جا معكم

              قالت : الهنوف وحنان ورغد .. وشجن وزوجها جو قبل شوي .. ريوم لا تبكين بتصير بخير

              قلت وانا امسح دموعي : ان شاء الله

              بعد وقت طويل .. جا الدكتور .. وقفنا كلنا .. اشر لنا محمد عشان نسكت

              وقال : هاه يادكتور بشر

              قال : المدام بخير

              الحمد الله يارب الحمد الله يارب .. مامدانا نبتسم الا وقال لنا : بس للأسف ماقدرنا ننقذ الجنين
              اللي في بطنها

              حطيت يدي على فمي وهزيت راسي بعدم تصديق .. باقي على ولادتها اقل من 4 اشهر حرام يموت

              سمعت صوت ام محمد وهي تقول : لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين نقدر ندخل نشوفها

              قال الدكتور : هي تعبانه مره .. وتحت تأثير المخدر .. زوجها فين ؟

              قالت له ام مشعل : بعدين بيجي

              قالت ام محمد : دخلني انا امها

              قال الدكتور : تفضلي معايا

              مسكت يد ام محمد ومشيت معها

              قال الدكتور : لا وحده اللي تخش

              قالت ام محمد : خليها هذي اختها

              وطبعا الدكتور ما بيقدر على ام محمد

              اول مادخلنا شفتها .. كانت ضعيفه وتحت عيونها سواد مبين عليها التعب

              راحت امها لها .. وحضنتها وباست راسها

              رحت ومسكت يدها واحاول قد ما اقدر ما ابكي .. لان امها تأشر لي لا تبكين

              فتحت عيونها رهف شوي شوي .. ابتسمت وقلت : الحمد الله على السلامه يا الغاليه

              حركت راسها بصعوبه وقالت بصوت خفيف لانها ماكنت تقدر تتكلم : يمه .. مات ولدي

              قالت ام محمد : اهم شي انتي يابنتي .. بتجيبين غيره 10

              قالت رهف والدموع تطيح من عيونها الى المخده : بس انا ابيه .. جيبوه لي الحين .. الملابس اللي في البيت من اللي يلبسها .. ما ابي غيره .. ابيه هو .. بصوت عالي مابيه يموت

              طلعت من الغرفه على طول .. لاني بنهار ان جلست اكثر .. شافوني ام مشعل ونجود وانا طالعه كذا .. دخلو لها الغرفه على طول وهم خايفين

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #87
                البحر .. الساعه 30 مساء
                ___________________

                ** مشعل **

                ماكنت مصدق اتصال نجود .. مو مصدق الكلام .. مستحيل اصدق حرف من اللي قالته .. ولدي مات ؟؟ الولد اللي كنت احلم فيه مات .. الولد اللي حبيته قبل مايجي .. ولدي هذا كان بيكون مصدر سعاده بالنسبه لي .. وكيف لا وهو اللي خلاني احب رهف .. كان بيحمل اسمي كنت بسميه على اسم ابوي .. لالا مامات.. ورهف ؟ رهف كيف حالها .. لازم اكلمها .. لازم اشوفها .. ابي اروح المستشفى

                اول ماوقفت من مكاني .. قال لي نايف بملل : وين بتروح

                قلت بضيق : برجع

                قال نايف : وشلون ترجع والمركب تعطل .. مايشتغل

                قلت بأنفعال : مايخصني برجع الحين

                قال بخوف : وش قالت لك نجود

                قلت : ماقالت لي شي .. ابي ارجع

                قال فيصل : العطل بسيط بصلحه بسرعه مابياخذ ساعه

                فتحت عيوني وقلت : ساعه ؟ مستحيل اجلس هنا اكثر من كذا
                وين المركب اللي فيه بندر واخوياه

                قال نايف : هذا هو قريب

                قلت : اجل خلونا نرجع معهم

                قال : مايكفي

                قال فيصل : ههههههههه لو يكفي كان رحنا معهم من زمان

                دقيت على بندر خليته يجي لنا

                يوم جا قلت لها : بندر بروح معكم

                قال بندر : اووه .. قلت لكم مايكفي ماتفهمون انتم

                قلت له : طيب انزل انت وخليني انا ارجع معهم

                قال بندر : ياسلام

                قال نايف : خلاص بندر تعال معنا انت .. ترا ساعه وبنمشي .. وحالة الغثيان عند مشعل كل مالها وتزيد

                قال بندر : يللا

                تبدلنا انا وبندر .. ورحت مع اخوياه دقيت على نجود

                ردت علي : الووو

                قلت : جودي .. عطيني رهف

                قالت : تعبانه ماتقدر تكلمك

                قلت : حطي السماعه في اذنها وانا بتكلم

                شوي وسمعت صوت رهف تقول : مشعل ولدنا مات

                صوتها قطع قلبي حتى اني حسيت بالدموع تتجمع في عيوني .. ثاني مره في حياتي احس اني خسرت شي احبه وابيه من كل قلبي

                قلت لها بحنان : رهوفه حبيبتي .. اهم شي انتي باقيه

                قالت : بس...

                قلت : لا بس ولا شي .. رهف ولدنا اللي راح .. بيجي غيره صدقيني

                قالت بصوت متكسر : بس انت ورغد حبيتوني من هالولد

                قلت : اهم شي انا احبك .. سواء كان الولد موجود اولا .. ورغد نفس الشيء
                .. صدقيني
                بنجيب غيره وغيره وغيره .. الكل بيحسدنا على العائله اللي بنكونها بعدين

                سمعت صوتها تبكي بمراره .. قلت : رهف اذا انا غالي على قلبك ماراح تبكين

                قالت : متى بتجي

                قلت لها : اقل من ربع ساعه وانا عندك

                قالت : طيب يا الغالي لا تتأخر .. انا انتظرك .. محتاجتك

                قلت : اكيد حبيبتي ماراح اتأخر .. بس انتي لا تبكين .. مع السلامه

                قالت : الله معك

                قفلت من عندها .. وغمضت عيوني وبكيت من كل قلبي
                .. عشان فقدت ولدي وعشان صوت رهف اللي عور قلبي اكثر من ماهو متعور

                ................................
                المستشفى .. الساعه :6:00 مساء
                __________________

                ** الهنوف **

                اخر وحده دخلت الغرفه انا .. لاني ماكنت ابي ادخل بدموعي .. كل شوي تطلع لي نجود وتقول لي .. رهف تسأل عنك .. وانا اقول لها شوي وبدخل

                بس تأخيري جاب نتيجه لاني دخلت لها بوجه مبتسم .. وقلت لها : الحمد الله على السلامه

                قالت لي بدون ماتبتسم : الله يسلمك

                رحت جلست بجنبها وقلت : رغد واقفه عند الباب .. مو راضيه تدخل مادري ليه

                قالت رهف بصوت عالي : رغد .. رغد

                دخلت رغد ووقفت عند الباب وهي مغطيه وجهها .. قالت رهف : رغوده حبيبتي تعالي هنا ابيك

                جات رغد لرهف وجلست على السرير

                دخلت رهف شعر رغد ورا اذنها وقالت وهي تمسح على شعرها : ليه تبكين حبيبتي

                رغد منزله راسها وماردت عليها

                حضنتها رهف وقالت لها : لا تبكين ياقلبي

                قمت انا ورحت عند الدريشه .. كتبت لفارس مسج


                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^

                فارس اسفه لاني مارديت عليك

                بس انا في المستشفى

                رهف طاحت من الدرج وهي حامل .. ومات الولد اللي في بطنها

                وحالتها صعبه الحين

                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^

                رد علي بسرعه

                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^
                لا حول ولا قوة الا بالله

                الله يعينها

                حبيبتي اذا رجعتي البيت

                اكتبيلي مسج .. طيب

                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^

                قفلت الجوال وحطيته في شنطتي


                ........................................


                ________________
                بيت مشعل .. الساعه : 8:00 مساء
                ________________

                ** نايف **

                رجعت البيت .. وجسمي مكسر .. لو ادري ان المركب بيتعطل ماكنت رحت البحر

                البيت فاضي وهدوء .. دخلت المطبخ شربت مويه وطلعت

                شفت الشغاله تنظف الصاله .. قلت لها : وين نجود ؟

                قالت : في مستشفى

                قلت بخوف : ليه ؟

                قالت : رهف طيح من درج ومدام نجود روح معاها

                تركتها وطلعت من البيت بسرعه .. دقيت على مشعل مارد علي .. دقيت على نجود بعد ماردت علي

                ركبت السياره وحركتها على طول .. شوي ودقت علي نجود

                رديت عليها وقلت : الووو .. وش صار فيها رهف

                قالت : هي ماصار فيها شي .. بس ولدها مات

                قلت : لا حرام.. لاحول ولا قوة الا بالله .. لا حول ولا قوة الا بالله .. في أي مستشفى انتم

                قالت : ليه ماقال لك مشعل

                قلت : لا بسرعه قولي

                .
                .

                وصلت المستشفى ونزلت وانا اركض .. كل دقيقه ادف احد واتأسف .. وصلت لهم ودقيت باب الغرفه اللي فيها رهف وقلت : يالله .. ادخل

                سمعت صوت ام مشعل تقول : لحظه .. رهف تحجبي نايف بيدخل

                دخلت .. وكانوا كلهم متجمعين ..بس عيوني كانت عليها وشكلها خلى كل شي في جسمي يرجف .. ماكنت ابي اشوف قلبي رهف كذا .. قلت : الحمد الله على سلامتك رهف

                قالت بهدوء : الله يسلمك

                قالت ام مشعل : دق على مشعل شوفه متى بيجي

                قلت متفاجأ : مشعل ما جا

                قالت ام مشعل : لا

                من قالت لا جوالي دق

                الرقم غريب ؟

                رديت وقلت : الو نعم

                قال : الاخ نايف عبد العزيز

                قلت : أيه معك نايف

                قال : مشعل وش يقرب لك

                قلت : اخوي

                قال : عظم الله اجرك اخوي .. مشعل عطاك عمره

                قلت له بصوت عالي : مشعل مات

                صرخت رهف بصوت عالي : لا

                قفلت الجوال في وجهه .. وطلعت من الغرفه بعدم تصديق
                جلست على الارض وحطيت يدي على راسي
                كانت الدموع مغرقه عيوني
                فما قدرت امنع نزولها على خدي

                .......................................
                ** رهف **

                قمت من السرير ابي الحق نايف .. واتأكد من اللي سمعته .. بس طحت على الارض لان مافيني قوه .. كنت اسمع صراخ ام مشعل ونجود حولي .. وامي تهديني صرخت بصوت عالي : مشعل ما مات .. هو قال لي انه بيجي ... اه يمه قومي شوفي نايف

                هزيتها بقوه وانا ابكي بصوت عالي مثل الجنونه : قومي شوفيه .. اكيد يكذبون عليه .. كذابين كذابين

                مسكتني نجود وهي تبكي وقالت لي بصراخ : رهف ارجعي على السرير

                شلت يدي من يدها وقلت : اتركيني لحد يلمسني .. ابي اشوف مشعل .. ابي ولدي .. ما ابي اجلس هنا .. ما ابي

                اللي خلاني اسكت .. صراخ الهنوف : ام مشعل قومي رغد اغمى عليها


                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^



                **** نهاية الجزء الثامن والعشرون ****

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #88
                  ...:::] الجزء التاسع والعشرون [:::...

                  ™¤§°§¤ ماقبل الاخير ¤§°§¤™

                  ____________________
                  بيت مشعل .. الساعه : 2:00 مساء
                  ____________________

                  ** رهف **

                  كانت رغد نايمه على السرير .. وانا جالسه على الكرسي بجنبها .. امسح على راسها بيد .. وامسح دموعي بيدي الثانيه

                  وام مشعل ونجود والباقي مدري عنهم .. اللي اعرفه ان مشعل غرق في البحر مع اللي كان معهم .. وما قدروا ينقذون حياة الا اثنين من اللي كانوا معه .. والباقي كلهم ماتوا ومشعل معاهم .. ليه يامشعل مابقيت مع نايف .. ليه .. ما اصدق انك مت .. ماصدق .. وشلون تخليني لالا وشلون تخلي رغد بنتك اللي تحبها وحيده .. قلبي يعورني من الحسره والالم .. صحيح ماتعرف قيمة الشي الا اذا فقدته .. انا كنت ابكي على الولد اللي اذا راح بيجي عشره غيره .. الحين مات ابوه .. وش بقى لي انا


                  فتحت رغد عيونها .. وناظرت في المكان بتمعن قامت .. وجلست تبكي وتصرخ تنادي مشعل .. مسكتها ابي اجلسها .. بس ماقدرت عليها .. مسكت طرف الثوب حقها وقلت وصوتي رايح من البكي : رغد ارجعي مكانك الله يخليك

                  بس كانت اقوا مني .. سحبت نفسها بقوه وطلعت تركض في المستشفى .. حاولت اركض وراها بس ماقدرت .. حطيت يدي على الجدار وسندت نفسي بتعب .. ودموعي ماوقفت ولا دقيقه

                  شفت محمد جاي يركض لجهتي .. مسكني وسندني عليه .. قال لي : رهف انتي تعبانه ارجعي الغرفه

                  قلت : ورغد اخليها لحالها

                  قال : وين راحت ؟

                  قلت : مدري روح شوفها .. مدري عن احد

                  تركني وراح يركض

                  .
                  .
                  .

                  مرت ايام العزا اللي حملت بين ثناياها حزن وهم وحسره والم كبير .. اللي فقدوا مشعل كثار .. انا فقدت زوجي .. ام مشعل فقدت ولدها الوحيد .. نايف ونجود فقدوا اخوهم الكبير .. رغد فقدت ابوها بعد مافقدت امها

                  الكل بكى على مشعل بحسره

                  كنت جالسه على سرير غرفتنا انا ومشعل اتأمل الغرفه .. كان كل ركن فيها يفتقد مشعل

                  صحيح حياتي مع مشعل مافيها لحظات حلوه الا قليل بس .. " هزيت راسي قمت من السرير" .. وفتحت الدولاب .. الم اغراضي عشان برجع بيت اهلي .. كان مشعل الله يرحمه دوم يقول لي مابتطلعين من هالبيت .. انا الحين اطلع من البيت غصب عني

                  جمعت كل اغراضي وحطيتهم بالشنطه .. شفت اغراض ولدنا انا ومشعل .. مسكت قطعه منهم وضميتها .. بس رجعتها على طول .. بخليهم هنا لاني ماراح احتاجهم .. بجيب لنفسي الالم .. وبجدد الحزن بقلبي اذا ظليت اشوفهم في كل وقت .. عدلت نفسي ومسحت دموعي .. اخذت المشط بمشط شعري .. وغمضت عيوني

                  .
                  .


                  قال لي مشعل : ليه لابسه من الحين

                  قلت له : بس

                  قال لي : طيب جيبي المشط بمشط شعرك

                  ناظرته ورفعت حاجب : لا والله

                  قال لي : يللا عاد .. ترا انا كنت بصير حلاق

                  خفت وقلت : لا يكون بتحلق شعري

                  اخذ المشط من عندي.. وقال لي : اما عاد .. جيبي بس .. الحين اوريك .. بعدين بتجيني كل يوم .. بتقولين لي .. مش مش .. مشط شعري

                  جلست اضحك وقلت : بنشوف

                  مشط شعري وانا اقول له .. عورتني .. لا تشد شعري بقوه .. خلك رقيق .. اي قطعت شعري .. خل يدك خفيفه

                  ترك شعري :لحظه بروح وبجي

                  طلع ورجع

                  قلت له : وين رحت

                  طنشني ومشط شعري

                  قال : ترا ترا .. خلصت .. شوفي نفسك في المرايا

                  لفيت شفت نفسي في المرايا .. شهقت بقوه .. وقلت : مشعل .. مسوي لي جدايل

                  قال لي : شكلك كذا حلو ههههههههههههههههههه.. روحي المدرسه كذا

                  قلت له : من جدك انت .. تذكرت شكلي يوم كنت بالروضه ههههههههههههههه.. لا واحط لي وردتين من تحت

                  .
                  .
                  .

                  حطيت المشط على التسريحه .. اخذت للغرفه نظره سريعه وطلعت .. مشيت شوي وشفت نايف جالس على الدرج وساند راسه على السور

                  اول مره اشوف نايف من بعد ماقال لنا عن موت مشعل .. او يمكن شفته بس ماحطيت بالي

                  قلت بصوت خفيف : عظم الله احم

                  حسيت ان صوتي رايح .. فعدت كلامي : عظم الله اجرك نا يف

                  قال بدون مايلف علي او يغير وضعيته : اجرنا واجرك .. خلاص بتروحين

                  قلت : أيه .. ليه اجلس ماعندي شي...

                  بكيت بصمت عشان مايسمعني نايف

                  لف علي ناظرني شوي .. بعدي رجع لوضعيته الاوليه

                  قلت : مع السلامه

                  نزلت اركض من الدرج .. وقلت للخدمه تجيب شنطتي

                  شفت رغد جالسه فوق الكنبه وضامه رجلينها مع بعض

                  رحت لها وبست راسها

                  رفعت راسها وكانت عيونها حمر من البكي .. قالت لي : بتروحين ؟

                  هزيت راسي .. مسكت يدي وقالت : لا تروحي وتخليني لحالي

                  ضميتها و قلت لها : بجي لك كل يوم .. وانتي خلي نايف يجيبك بيتنا .. يللا حبيبتي انتبهي لنفسك

                  ودعت الكل و طلعت لقيت اخوي يوسف ينتظرني في السياره


                  ..................................................
                  بيت ابو يوسف .. الساعه 00 مساء
                  __________________

                  ** الريم **

                  كنت جالسه مع رهف في بيتهم .. صرت اروح لها كثير من رجعت بيت اهلها .. موت مشعل الله يرحمه صار له شهرين .. صحيح هي تضحك معي وكذا .. بس احس الحزن للحين بعيونها

                  قالت لي : ريوم كيف دراسة الطب .. صعبه مره

                  قلت لها : مره مره مره .. اشوا انك مادرستيها

                  ضربت يدي وقالت : لا انتي تقولين كذا عشان ماتحسريني

                  قلت : لا اكلمك جد .. بس تجنن الدراسه

                  فتحت ام محمد الباب وقالت : رهوفه رغد تبيك برا

                  وقفت رهف وقالت لي : لحظه ريوم

                  راحت وبعد ربع ساعه رجعت وهي ماسكه يد رغد

                  اول ماجلسوا قالت رهف : رغوده غريبه واقفه عند الباب .. العاده تدخلين على طول

                  قالت رغد : بقولك سر

                  قلت لها : قولي

                  قالت : هذا نايف قال لي لا تدخلين خليها تجي عند الباب بسلم عليها

                  هزت رهف راسها وقالت : المهم كيف حالهم ام مشعل ونجود .. وحشوني مره

                  .
                  .
                  .

                  من صارت الساعه 5 .. استأذنت وطلعت .. لان صديقتي اسرار قالت بتمرني وبروح معاها محل الهدايا .. بشتري لمحمد هديه عشان عيد زواجنا

                  مرتني ورحت معاها .. وجلسنا ساعه في المحل نختار هديه

                  قلت لها : وش رايك بهذا الصندوق فيه داخل ورد مجفف وحركات

                  قالت : ليه ماتاخذين له ساعه وخاتم

                  قلت : اخذت له في عيد ميلاده كذا

                  قالت : اجل خلاص خذي الصندوق .. وش رايك تاخذين له بعد ورده حمره

                  قلت : ايه راح اخذ

                  اخذت اسرار ورقه ملمسها حلو وسميكه .. وقالت لي : ليه ماتخاذين هالورقه وتكتبين فيها اغنيه رومنسيه

                  قلت لها : خلاص اختاري ورقه وانا بختار صندوق حلو

                  .
                  .
                  .

                  دخلت معاها شقتي اللي كانت نظيفه ومرتبه .. لاني ما احب اخليها غير كذا

                  جلسنا في المجلس

                  فتحت جوالها وقالت لي : في رساله في جوالي تجنن .. ليه ماتكتبينها في الورقه

                  قلت : يللا اكتبيها

                  قالت : يا الذكيه اكتبيها بخطك

                  قلت : يللا هاتي

                  اخذت القلم وتمليت الكلمات .. يوم خلصنا .. اخذت اسرار الورقه ولفتها في الورده

                  قالت لي : قومي بسرعه جيبي شريط لاصق

                  قمت ورحت غرفتنا بسرعه .. وجبت لها شريط لاصق

                  طلع شكل الورده والهديه مره يهبلون

                  قالت لي اسرار : يللا ريومه انا الحين لازم امشي

                  قلت لها : لا خليك معي بعد شوي

                  قالت : لا ما اقدر

                  دقت على اخوها وخلته يجي لها

                  وفي الليل جهزت العشا .. ولبست فستان احمر قصير مع شريط احمر على راسي .. وحطيت مكياج بنفس لون الثوب .. جا محمد.. وفتح الباب .. اول مادخل قلت له : مساء الخير

                  قال وهو يناظر فيني وفي العشا اللي على الطاوله .. مساء النور

                  قلت له : كل عام وانت الحب

                  قال : هاه .. وش السالفه ؟

                  مديت له الهديه وقلت .. ان شاء الله تعجبك .. قال متفاجأ : تسلمين

                  قلت : محمد اليوم عيد زواجنا

                  قال وكانه استوعب : اها .. صح اليوم تزوجنا

                  كنت اليوم ما ابي لا زعل ولا هواش .. عشان كذا مازعلت على محمد انه نسى عيد زواجنا .. مع اني متضايقه في داخلي

                  قلت له : افتح الورقه اللي على الورده

                  قتحها وجلس يقرا الكلام .. بعدين قال بطريقه مافهمتها : أأ أيه تسلمين


                  ...........................................

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #89
                    بيت العمه .. الساعه : 9:00 مساء
                    ____________________

                    ** نجود **

                    هنوفه متى بيجي فيصل .. باقي نص ساعه ويجي نايف

                    قالت لي : مدري بس هو المفروض الحين في البيت

                    قلت لها : لحوول ترا ان ماكلمته اليوم .. ماراح اكلمه يوم ثاني .. وبقلعته

                    قالت : قولي قسم انتي بس .. ليه رغوده ماجات معكم

                    قلت : راحت لرهف

                    قالت : صارت كل يوم تقريبا تروح لرهف

                    قلت : ايه تحبها

                    نطت الهنوف علي وقالت : بس بس جا فيصل .. تسمعين صوته

                    وقفت وقلت : ايه ايه

                    قالت : اجلسي بس .. بناديه

                    قلت : بتجيبينه يجلس معنا هنا .. بغرفتك

                    قالت : عادي وش فيها هو بيوقف عند الباب .. لحظه

                    سمعتها تقول : فيصل .. تعال هنا نجود تبي تكلمك

                    ما اتفقنا على كذا.. انا اوريك هنوفوه .. فشلتيني

                    دخل وهو يتحمحم .. وقال : هاه نجود امري

                    قلت بسرعه : لا بس ابي اسأل عن اخبارك

                    قالت الهنوف : بلا نصب انتي تبي تكلمينه عن اللي صار في المزرعه

                    بلعت ريقي وقلت : أي مزرعه ؟

                    وقالت الهنوف كل اللي قلته لها .. بعد ماخلصت قال فيصل ببرود : كم رقمه ؟

                    قلت : ما اعرفه .. هو يدق من تلفون البيت

                    قال بنفس البرود : وماتدرين من هو

                    قلت : لا

                    هز راسه وقال : يللا عن اذنكم

                    طلع من الغرفه وخلاني بقمة قهري قلت : شفتي هنوفوه وش سوا .. حتى لو ماكان مصدق كلامنا .. على الاقل قدر ان نجود بنت عبد العزيز تنزلت وجات تكلمك

                    قالت الهنوف : مدري وش اقول لك .. خلاص اللي عليك سويتيه

                    وقفت وقلت بقهر .. وانا شوي وابكي : خلينا ننزل تحت معاهم .. فيصل ضيق خلقي

                    .........................................


                    ** حنان **

                    كنت جالسه مع امي وام مشعل في المجلس .. اصب لأم مشعل القهوه واذا خلص اقول لها تبين بعد خالتي .. وامد لها صحن التمر .. عشان تقول عني بنت سنعه

                    شوي ونزلوا نجود والهنوف وجلسوا معنا

                    قالت ام مشعل : الهنوف كل ماكبرت صارت احلى .. ماشاء الله

                    الحين انا يا العجيز المكسره جالسه معك طول الوقت مامدحتيني .. وهالقرده تو جايه على طول مدحتيها ؟؟

                    كملت كلامها وقالت بهمس : تصدقين يا ام فيصل .. انا نفسي في الهنوف لنايف من زمان

                    انصدمت بصراحه .. ومت من القهر على كلامها هذا .. واللي موتني قهر اكثر الهنوف اللي استحت .. مصدقه عمرها تتزوج نايف هذي


                    ؛×المشتاقه ؛× يتصل بك

                    ~~)(~~انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم
                    خلي الحساد يموتون انت في قلبي غالي لو عنك يسالون ~~)(~~

                    عطيته مشغول وقفلت الجوال .. هذا وقته احمد يدق علي

                    طلعت من المجلس ولبست عبايتي .. ورحت برا انتظر نايف .. بيتزوجني يعني بيتزوجني .. فوضه هي يعلقني كذا .. يا يتزوجني يا يقول ما ابيك

                    بس ربع ساعه سمعت صوت احد يطق الباب .. رحت بسرعه وفتحته

                    من شفت نايف ابتسمت .. قال : السلام عليكم

                    قلت بدلع زايد : وعليكم السلام .. شخبارك نايف

                    قال : بخير وانتي

                    ناظرت الارض وقلت : نايف حالتي ماتسر لا عدو ولا صديق

                    لف يناظر الجهه الثانيه بعدين قال بملل : ليه

                    قلت : انا احبك وانت مو معبرني

                    قال : اظن ماله داعي اجرحك واعيد كلامي

                    قلت وانا عاقده حواجبي بحزن : وش عاجبك في رهف

                    قال وكل حرف لحالها : أ ح ب ه ا

                    غمضت عيوني وقلت : انت ماتدري شكثر جالس تقطع قلبي

                    قال : طيب ادخلي داخل مو حلوه يجي فيصل ويشوفك واقفه معي .. اذا انتي ترضيها لنفسك .. انا ما ارضاها لنفسي

                    قلت : انا قابله فيك حتى لو ماتحبني

                    حط يده على فمه .. وانا ادري انه جالس يضحك

                    قال : قابله فيني ؟ فهميني كيف

                    وهو يقول كلامه هذا كان يحوس في جواله

                    قلت : قابله فيك يعني ....

                    اشر لي عشان اسكت وقال : هلا خالتي اطلعوا تراني برا .. مايخالف مره ثانيه ادخل واسلم مستعجل .. اوكي .. يللا

                    قفل وقال بعدم اهتمام : أيه وش كنتي تقولين

                    لفيت وكنت بمشي .. قال : حنان انا اسف بس هذا اسلوبي وما اقدر اغيره

                    قلت : اسلوبك انك تكون قاسي وجاف مع البنت اللي تحبك

                    ورحت اركض داخل


                    ........................................
                    ** الهنوف **

                    بعد ماطلعوا بيت خالي .. رحت غرفتي وانسدحت على السرير .. كتبت لفارس مسج

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    وينك ؟
                    نايم ؟

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    جاني مسج منه

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    لا ياقلبي صاحي
                    اسمع اغنية خليك ليا
                    حقة نوال الزغبي

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    كتبت له

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    خليك ليا ؟
                    ما اعرفها

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    كتب لي

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^
                    تبين تسمعينها .. ثواني

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    كتبت له
                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    اسمعها ؟ وين وكيف

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    ما كتب لي شي .. وبعد ربع ساعه .. كتب لي

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    افتحي الدريشه

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    اكيد خرف فارس .. وش بيسوي هالمجنون .. رحت فتحت الدريشه

                    شفت سيارة فارس تدور على بيتنا .. ورافع الصوت اعلى شي

                    .
                    .

                    خليك ليا مشغول بيا نسيني كل حياتي معاك ياحبيبي نسيني
                    خليك جنبي خذ روحوي خذ قلبي
                    ياحبيبي لحظه شوق في هواك في الدنيا وسنيني

                    .
                    .

                    كتبت له بسرعه

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    فارس مجنون انت .. روح بسرعه قبل مايكسرون سيارتك الجيران


                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    كتب لي

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    ايه مجنون بحبك ياقلبي

                    طيب الحين بروح .. بس وش رايك فيها

                    تراها اهداء مني لك

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    كتبت له

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    ياروحي وربي تجنن

                    فارس اعشقك

                    ..................................................
                    السياره .. الساعه : 1:30 مساء
                    _________________

                    ** نا يف **

                    كنت في السياره مع رغد .. بوديها بيت رهف تتغدا معهم .. احس اني صرت اهتم في رغد كثير .. انا اللي اوديها المدرسه واجيبها ما اخلي السواق يوديها .. واشتري لها العاب وهدايا .. مثل ماكان مشعل يشتري لها .. ما ابي احسسها بالنقص

                    ناظرت في التنوره اللي لابستها رغد .. كانت فوق الركب بكثير قصيره مره مره

                    وهي تجلس مع سعد .. مهما كان سعد ولد .. ماكنت ابي اقول لها لا تلبسين كذا قدامه وكأني اتأمر عليها

                    فقلت لها : تلعبين مع سعد كثير

                    قالت : ايه احب العب مع سعد

                    قلت لها : وش تلعبون

                    قالت : نلعب كوره ونرسم .. ويركبني فوق السيكل و..

                    قلت لها : وشلون تركبين السيكل وانتي لابسه تنوره ؟

                    ناظرت في التنوره وقالت : أيه صح نسيت .. يعني اليوم مابركب .. خساره

                    قلت لها : خلاص حبيبتي بكره لا تلبسين تنوره عشان تسوقين السيكل

                    قالت بأبتسامه : ايه ماراح البس

                    .
                    .
                    .

                    وصلنا بيت رهف نزلنا وقبل ما نطق الباب

                    فتح سعد الباب .. وقال : جيتوا من زمان ننتظركم

                    قلت : بل عليك وش عرفك ان حنا جينا

                    قال : سمعت صوت السياره .. يللا ادخلي رغوده

                    قلت : رغد اذا دخلتي نادي على رهف ناظرت في سعد عشان بسلم عليها

                    قالت : ان شاء الله

                    ودخلت مع سعد .. انتظرت شوي .. وانا ادعي اني اشوفها .. ما ابي اكلمها من ورا الباب مثل المره اللي راحت

                    سمعت صوت الباب ينفتح اكثر لفيت وشفت رهف متحجبه .. زين دعائي مستجاب .. قلت بأبتسامه : السلام عليكم

                    قالت بخجل : وعليكم السلام

                    قلت : شخبارك يا الغاليه

                    قالت : بخير وانت

                    قلت : بخير بشوفت .. شوفتكم

                    قالت : دوم يارب

                    قلت : يدوم لك الخير .. هاه محتاجه شي تبين شي .. ترانا اهلك لا تنسين

                    قالت وهي تناظر الارض : لا الحمد الله

                    حطيت يدي في جيبي .. ومديت لها ورقه

                    قالت متفاجأه : وش هذا

                    قلت بتردد : ه ه هذي هديه مني ..... ومن نجود

                    طبعا الهديه مني بس

                    عقدت حواجبها وقالت : هديه وش الهديه

                    قلت : كتبت او يعني كتبنا المزرعه بأسمك .. لانك حبيتيها

                    اشرت لي بيدينها وقالت : لالا مستحيل اخذ مزرعتك نايف

                    قلت بجديه : وش فيها يعني .. وهي مو مزرعتي .. مزرعة ابوي الله يرحمه

                    لفت تناظر الجهه الثانيه وقالت : ما اقدر اخذها .. اسمح لي نايف

                    قلت : بتزعل نجود

                    قالت : والله ما اقدر اخذها .. لو ان الهديه بسيطه اخذتها لانكم غاليين على قلبي

                    قلت : والله حنا غالين ؟

                    يا الخبل حنا وين وانت وين .. قلت بسرعه : والله هذي الهديه بسيطه .. وانتي تستاهلين اكثر من كذا

                    سكتت شوي بعدين قالت : نايف معليه بس ما اقدر اطول معك عند الباب

                    قلت بمرح : خذيها ولا مابتحرك

                    قالت : نايف حلفت اني ما راح اخذها

                    قلت : صومي 3 ايام وخذيها

                    قالت : نا يف

                    قلت : طيب خلاص ترديني .. مع السلامه

                    قالت : مو قصدي اردك بس صعبه اخذها .. وربي صعبه

                    حطيت الورقه بجيبي وقلت بأبتسامه : المهم ترا المزرعه صارت مزرعتك .. وانا بمشي خلي بالك من نفسك .. وبعدين بجي اخذ رغد اطلعي سلمي علي

                    شفت ملامحها تغيرت .. قلت : امزح خلاص .. حلى هي اسلم عليك كل دقيقه .. ابي اسألك قبل ما اروح

                    قالت : سم

                    قلت : سم الله عدوينك وكل من يمشي حواليك

                    قالت : انت تمشي حواليني ؟

                    وانتي تمشين داخل قلبي .. قلت : لا قصدي يمشي حواليك بنيه شينه

                    قالت : اها .. امين

                    قلت : تقول رغد انك بتجين بيتنا بكرا ؟

                    هزت راسها وقالت : ايه بجي وحشني البيت .. نزلت راسها بس اكيد ماله لون من بعد مشعل الله يرحمه

                    بحركه لا اراديه مديت يدي ورفعت راسها وقلت : لا رهف خلي راسك دوم مرفوع

                    يوم شفتها تناظرني شلت يدي وقلت : بكرا اذا جيتي بكلمك في موضوع

                    قالت : بخصوص وشو

                    قلت : بكرا اقول لك .. يللا مع السلامه

                    قالت : الله معك

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #90
                      شقة محمد .. الساعه : 3:00 مساء
                      ____________________

                      ** الريم **

                      كان محمد يرتب شنطته عشان بيسافر .. وانا كنت جالسه على السرير اشوفه والدمعه بعيونه

                      قلت له : الا وين بتسافر

                      قال وهو مشغول بترتيب الاغراض : مدري ماقالوا لنا

                      قلت : طيب كم يوم بتسافر

                      قال : مدري ماحددوا لنا

                      قلت : طيب ومن اللي بيسافر معك

                      قال : للحين مادريت

                      محمد مو راضي يجاوب على أي سؤال من اسألتي .. اول مره يسافر ويخليني عشان كذا كنت متضايقه

                      شوي وقال : يللا الريم البسي عبايتك وخذي اغراضك عشان بوديك بيت اهلك

                      وقفت وقلت : ليه توديني ؟

                      قال : لان بطول في السفر ومو حلوه اخليك في الشقه لحالك

                      قلت : مو تو تقول انهم ماحددوا لكم ؟

                      قال : ايه ماحددوا لنا بس انا ادري اني بطول

                      قلت : طيب باخذ معي شوية ملابس .. لان عندي ملابس واغراض في بيت اهلي

                      .
                      .
                      .

                      وصلنا لبيت اهلي .. لفيت وقلت له : محمد بشتاق لك

                      ابتسم وقال لي : خلي بالك من نفسك

                      قلت : من عيوني .. وانت بعد

                      هز راسه وقال : لا توصين

                      فتحت الباب ونزلت من السياره .. قفلت الباب وتحرك محمد وهو يناظر فيني

                      ..............................................

                      ___________________
                      بيت مشعل .. الساعه : 4:00 مساء
                      ___________________

                      ** نجود **

                      كنت جالسه في الصاله مع ام مشعل ورغد كانت في بيت رهف .. جالسه اقرا كتاب وام مشعل تشوف التلفزيون

                      فتح نايف باب مجلس الرجال وطلع

                      جا لعندنا وناظرني وهو مبتسم وقال : كيف حالك نجود

                      قلت : تمام .. اول مره تشوفني ؟

                      قال : هاه .. لا

                      نزلت راسي قريت شوي في الكتاب .. بعدين رفعت راسي لقيت نايف يأشر لأم مشعل بيده مدري وش يقول .. يوم شافني اناظره وقف

                      قمت من مكاني ورحت المطبخ .. ولصقت اذني عند الباب ابي اعرف وش السالفه

                      سمعت نايف يقول لأم مشعل : اللي كانوا بالمجلس زوج عمتي وفيصل

                      قالت ام مشعل : اها

                      قال نايف : جايين يخطبون نجود لفيصل

                      من سمعته يقول كذا .. حطيت يدي على فمي بعدم تصديق .. وابتسامتي كانت شاقه الوجه

                      الفرحه هذي مو بس لان فيصل خطبني لا .. ماخطبني الا لانه صدقنا انا والهنوف في الكلام اللي قلناه .. وهذا اهم شي

                      بس تضايقت يوم سمعت كلام ام مشعل .. قالت : بس نايف .. امم يعني ..ايه بس فيصل شوي هاه

                      قال نايف : كيف يعني شوي هاه

                      قالت : صحيح انه ولد عمتها .. بس نجود تستاهل واحد مستواه اعلى من فيصل .. يعني انا ما ابي نجود تاخذ واحد اقل منها مستوا .. ويمكن حتى لو نجود اخذت رايها .. مابتوافق

                      قال نايف : لا والله بتوافق .. ودام فيصل يبي نجود وشاريها .. بياخذها دام راسي يشم الهوا

                      رد نايف برد قلبي طلعت من المطبخ .. لاني ما ابي اسمع شي من بعد كلامه


                      ..............................................
                      بيت ابو يوسف .. الساعه :6:30 مساء
                      __________________

                      ** رهف **

                      كنت جالسه اسولف مع امي عن سالفة خطبة نجود .. لان ام مشعل من طلعت من بيتهم صارت دوم تتصل لنا وتكلم امي .. فقالت لها انها متضايقه شوي من سالفة هالخطبه وتبي راي امي و تقول ان نجود تستاهل واحد اعلى واكبر مستوى من فيصل

                      قلت لأمي :انتي وش قلتي لها

                      قالت امي : انا قلت لها ان القريب اولى من الغريب

                      قلت : ايه والله .. وترا فيصل يمه انسان محترم وخفيف دم وخلوق.. وبفرح مره ان تم هالموضوع على خير

                      قالت امي : بس فيصل أي واحد فيهم ما اعرفه .. اخو شجن

                      قلت : لا اخو الهنوف

                      قالت : اها ما اعرفه

                      قلت : بس ترا نجود موافقه

                      قالت امي : وش عرفك ؟

                      قلت : ادري عنها و احس فيصل انسب واحد لنجود

                      سمعت صوت يوسف وراي : أي فيصل

                      لفيت شفته يلعب بمفتاح السياره .. الظاهر بيطلع .. قلت : وش فيك خاش علينا عرض

                      قال : لا ابد .. بس الاسم غريب علي

                      قال كلامه هذا وطلع برا .. سمعت صوت التلفون

                      قمت ورديت عليه : الووو

                      قلت : انا بقوم بشوف رغد

                      قالت امي : هي وينها

                      قت : تلعب بلاي ستيشن فوق مع سعد

                      قالت امي : سعد يحبها مره مايسولف الا عنها

                      قلت : ايه امس شاف بنت اجنبيه في mbc4 على طول قال تشبه رغد مثلها حلوه ههههههههههه

                      قمت عن امي وركبت فوق

                      دخلت غرفة سعد

                      لفت علي رغد وقالت : فزت عليه .. تعالي شوفي

                      قلت : والله .. غريبه فزتي عليه هذا محد يغلبه

                      قال سعد : لا رغد تعرف تلعب مو مثلك

                      قلت : هات وبوريك من اللي يفوز عليكم انتوا الاثنين

                      ............................................

                      السياره .. الساعه : 9:00 مساء
                      __________________

                      ** نجود **

                      انا في السياره مع نايف .. كان عازمني على العشا .. والحين تعشينا وخلصنا .. ورايحين ناخذ رغد من بيت رهف

                      قال لي نايف : جودي بقولك عن شي

                      قلت : هلا قول

                      قال بجديه : فيصل ولد عمتي

                      من قال اسم فيصل مدري ليه خفت وقلبي دق

                      كمل كلامه وقال : طلب يدك اليوم .. وش رايك

                      قلت : رايي في وشو

                      قال : بختصار موافقه عليه اولا

                      كنت مستحيه واحس وجهي يعورني من الحيا .. قلت : انا مدري

                      قال : لازم تدرين عشان ارد عليه

                      قلت بتوتر : الراي رايك انت اخوي الكبير

                      ناظرت في وجهه وهو يسوق

                      ابتسم وقال : مابتلقين احسن من فيصل

                      وقف السياره عند بيت رهف .. فتحت الباب وقلت : بنزل اسلم عليها ماراح اطول

                      قال : لا عادي خذي راحتك .. انا انتظركم في السياره

                      طلعت .. ورحت طقيت الباب

                      سمعت احد يقول : من عند الباب

                      قلت بصوت عالي : انا نجود ابي رهف

                      فتحولي الباب .. دخلت وقلت : السلام عل ....

                      ماكملت كلامي لان احد سحب يدي

                      نظرت في اللي سحب يدي .. كان يوسف ومعصب مره

                      مت من الخوف قلت وانا ارتجف : يوسف ارت..

                      حط يده على فمي .. ومسك يديني الثنتين وسحبني بقوه .. وانا كنت احاول افك يديني واصرخ ماقدرت .. حتى الشيله اللي على راسي طاحت وتناثر شعري .. جلست ابكي بس يوسف مايحس ومستحيل يحس .. شد شعري بقوه وهو يمشي فيني .. ياربي مدري وين بياخذني اكيد الليله نهايتي على يد يوسف

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      **** نهاية الجزء التاسع والعشرون ****

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...