رواية ((بين ثنايا الأيام)) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #51
    الجزء السابع عشر][:::...


    ___________
    بيت العمه..الساعه:30 صباحا
    ___________


    ** حنان **


    كنت بالصاله ماسكه الجوال .. وجالسه على اعصابي .. ابيه بس يدق

    ؛×أمير المحبين ؛× يتصل بك

    ~~)(~~انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم
    خلي الحساد يموتون انت في قلبي غالي لو عنك يسالون ~~)(~~

    اغنية يوسف العماني ( احلى اثنين ) كانت نغمة جوالي

    فزيت من مكاني

    ورديت على طول : الوو..هلا عبودي

    قال : هلا قلبي

    قلت : وينك انت

    قال : انا مو جود

    قلت : اجل ليه مادقيت علي .. وقلت لي وش سويت

    قال : لا ابشرك .. قلت اللي وصيتيني عليه للي اسمه مشعل

    يوم قال لي كذا ..نطيت فوق الكنبه .. وقلت بصوت عالي : يس .. يعني دخلنا البيت

    قال مستغرب : اي بيت ؟

    حسيت لنفسي .. وقلت : لا لا .. ولاشي بس مستانسه

    قال: اقول وعد

    قلت وانا ابتسم : عيون وعد

    قال : انتي وش مصلحتك من السالفه اللي انا سويتها

    اف فاضي هذا .. ناقصه انا يسويلي تحقيقات ..قلت له : بس وحده اكرهها وعايشه عيشه مفروض انا اللي اعيشها

    قال : مافهمت ..؟؟

    قلت : ومو مهم تفهم

    قال : طيب وعد ..اليوم العصر نتقابل

    اقول لكم فاضي .. وش اسوي فيه الحين . .ايه : شوف عبود ..انا ما اقدر اتقابل معك

    قال بأنفعال : وليه

    قلت بقهر : بس .. اف

    قال : انتي وعدتيني

    قلت : طيب وما اوفيت بوعدي .. باي

    قال بعصبيه : هي انتي انا عبد الله ما ينضحك علي .. ولو ماشفتك اليوم العصر .. بدق على مشعل وبقول له ان وعد هي اللي خلتني اقول اللي قلته .. والسالفه كلها كذب في كذب

    ضحكت .. الا مت ضحك على هالغبي

    قال بتهديد : والله يا وعد اسويها

    وانا اضحك .. قلت : لحظه موقادره اوقف ضحك
    ماتكلم .. كملت كلامي .. وقلت : ولو اقول لك اسمي مو وعد .. يعني بأختصار ياعبد الله يللي ماينضحك عليك .. انا ضحكت عليك هههههههههههههه .. بايووو

    قفلت في وجهه .. وقفلت الجوال مره وحده وفتحت التلفزيون ..فرفرت بسرعه .. شفت اغنية شفت موتي لراشد الماجد .. خليتها ورفعت على الصوت .. وجلست ارقص


    شفت موتي وأنا حي والسبب هم فرقاك
    إرفق بحالي شوي قلبي ماطاع يسلاك

    أطلبك دامني حي تحفظه لي ويفداك
    خلني ألمح الضي..ضي طلت محياك

    شوقي لك ماهو شوي ياحبيبي ولا أنساك
    شوفتك عندي الفي عمري ألقاه وياك

    والعذر مابقى شي غير قولة تمناك
    حبكم طني طي والسبب هم فرقاك


    طلعت امي من المطبخ .. حطت يدها على صدرها .. وقالت : وش صاير .. وش فيك

    كملت رقص ومارديت عليها .. جات لعندي مسكتني .. وقالت : ردي علي

    مسكت يدينها الثنتين .. وقلت لها : دخلنا البيت

    ضغطت على يديني .. وقالت : دخلناه خلاص

    قلت بصوت عالي : ايه خلاص

    تركت يديني ..وقالت وهي رايحه : خلاص يعني اخذ اثاث غرفتي

    سحبتها وقلت : وععع يمه .. تخيلي تاخذين هالاثاث الخايس .. نايف بياخذ لك غيره

    قالت : والله .. عسى الله يخلي لنا نايف .. قولي امين

    قلت : قول امين عساك تحبني وتموت فيني .. قول امين عسى يدينك يانايف ماتفارق يديني

    حطيت يديني على كتفها من ورا .. وقلت : خلينا نرقص بس

    جلسنا انا وامي ندور بالصاله .. ونغني مع راشد الماجد

    فجأه وقفت الاغنيه .. وقفنا رقص. .لفيت و لقيت اخوي فيصل .... ساند نفسه على التلفزيون .. ويهز راسه .. يقول : الحمد الله والشكر

    قالت امي : تحمد الله على حالك انت .. ليه مارحت الدوام

    قال : انا الحين بروح .. بس خايف اروح .. نايف بيفشني لاني كل يوم تقريبا اتأخر .. يقول لي ماراح يعطيني راتب

    ناظرت فيني امي .. وقالت : بكرا يافيصل بتستلم حتى الاداره

    قلت انا : ايه والله

    ضحك .. وقال وهو رايح : يالله لا تبلانا

    طلع فيصل من البيت ..ناظرت في امي وانا ابتسم من وناستي ..ردت لي لي امي الابتسامه وراحت المطبخ .. وركبت انا فوق

    .
    .

    فتحت باب الغرفه .. شفت الهنوف جالسه على كرسي الكمبيوتر .. ولاصقه وجهها بالشاشه .. تخصرت وقلت : هيه انتي مارحتي المدرسه اليوم
    لفت علي .. وهي تبكي الا ذابحه عمرها من البكي .. قالت : رهام ماتت

    عقدت حواجبي .. وقلت : ان لله وان اليه راجعون .. اي رهام ؟

    قالت وهي تمسح دموعها : بطلة قصتي .. اللي جالسه اقراها الحين

    دفيت كتفها بقوه وقلت : ياشينك خرعتيني .. قومي بس قومي وبلا كلام فاضي

    قالت : ماراح اقوم .. بكمل القصه

    سحبت يدها .. وصرخت عليها : قومي بخش النت

    قالت : حرام عليك حنانوه .. تكفين خليني ..انا غايبه عشان اكمل القصه

    شفتوا بحياتكم وحده بهالغباء

    سحبت يدها بقوه .. وقومتها .. جلست على طول .. وقلت : وه دبه كسرتي ظهري .. سوي ريجيم

    ماردت علي .. وطلعت من الغرفه .. مالت عليها .. بدال ماتروح المدرسه .. جالسه تقرا لي قصه

    خشيت النت .. وفتحت ايميلي ..اول مافتحته .. جاني مسج من احمد على طول

    {1+4=8 وجهة نظر } : ولكم باك .. منوره وعد


    .......................


    ___________
    الشركه .. الساعه 00 صباحا
    ___________



    ** نايف **


    كنت طالع من مكتبي .. ابي اشوف اخرتها مع فيصلوه .. يحسب الدوام لعبه ..اول ماطلعت .. شفته يناظر في المرايا اللي عند الباب .. ويعدل الشماغ .. تقربت منه وقلت : ياسلام

    قال : هلا وغلا .. حي الله المدير

    قلت : الله لا يحيك .. فيصلوه .. ماتستحي على وجهك انت .. هذا دوام مو لعبه .. والله ان تأخرت مره ث....

    مسك يدي .. وقال وهو يناظر هنا وهناك : نايف مو قدام الناس

    شلت يدي من يده وقلت : روح زين

    مشى ومشيت معه .. قال :اجل رقيني وما بتاخر

    مسكت اذني وحركتها وقلت : نعم .. عيد اللي قلته لاني ما اسمع

    قال : على الاقل عطني مكتب .. مع اخوك مشعل

    ضحكت وقلت :انت قلتها ( اخوي )

    قال : لا وانا مو مثل اخوك

    قلت : انت مالك الا نحطك مع الحارس

    قال بصوت عالي : تحطني انا مع الحارس ؟ .. حط خشمك

    حطيت يدي على خشمي وضحكت

    كملت مشي معه ..وحنا نمشي .. شفت مكتب مشعل فاضي .. وين راح مشعل ؟؟؟؟ تركت فيصل ودخلت بسرعه .. مسكت الباب وقلت : وين مشعل
    وقف .. اللي معه بمكتب.. وقال : والله مدري طال عمرك

    رحت لعنده .. وقلت بعصبيه : وشلون ماتدري .. متى طلع

    بلع ريقه وقال بخوف : م..و .. م م من زمان

    اشرت له عشان يجلس .. وقلت : كمل شغلك

    طلعت من المكتب .. شفت فيصل بعده واقف .. قال لي : وش فيك

    ضربته على كتفه .. وقلت : لا ولا شي .. روح مكتبك

    رجعت مكتبي .. دخلت وقفلت الباب.. كانت يدي على خصري ويدي الثانيه على راسي .. كنت اروح واجي في المكت افكر .. وش اللي يخلي مشعل يطلع من الشغل الحين ..لا وبدون اذن .. تتوقعون شك بالموضوع .. لا ما اتوقع وش اللي يخليه يشك .. يووه وش بيسوي اذا رجع وماشاف رهف .. بصراحه انا مو خايف من مشعل ابد .. لاني ما اخاف من احد بس خايف مره على رهف .. اه منك يارهف (( غمضت عيوني اتذكر شكلها وهي في غرفة نجود تضحك معي .. شكلها يصير احلى وهي تضحك .. ضحكتها حلوه .. هزيت راسي بقوه كاني اطرد هالافكار وارجع للموضوع الاساسي اللي كنت افكر فيه )) احسن حل ناخذها انا ونجود من المدرسه .. ونرجعها بيت اهلها (( جلست على كرسي المكتب وسندت راسي )) لا مالنا حق نرجعها بيت اهلها ..اجل وش اسوي ..ارجع البيت واتفاهم مع مشعل ؟ .. مابيرتاح لي بال وانا جالس هنا
    .
    .
    .


    جلست افكر للظهر .. وماكنت ابي الظهر يجي .. كنت اتمنى الزمن يوقف عشان رهف ماترجع البيت

    اخذت نفسي وطلعت من المكتب .. مريت على نجود واخذتها

    اول ماركبت نجود السياره .. قفلت الباب .. وقالت : اليوم مره حلو

    حركت السياره .. بدون ما ارد عليها

    قالت : نيوف قول لي .. ليه ؟

    قلت بملل وانا اناظر الطريق : ليه ؟

    قالت : جاتنا اخصائيه اجتماعيه مصريه مره تجنن .. صحيح هي كبيره في السن مره بس حبيتها .. احسها ذكيه مره .. حاولت استفيد من خبرتها قد ما اقدر .. تدري يوم شافتني وش قالت ؟

    وقفت السياره على جنب .. وحطيت راسي على الدركسون

    مسكت نجود كتفي وقربت مني .. قالت بخوف : وش فيك نيوف .. شي يعورك ؟

    رفعت راسي .. اخذت نفس وقلت : مشعل عرف

    فتحت عيونها وقالت : لاتمزح

    قلت : قسم بالله ما امزح

    حطت يدها على صدرها وقالت : يمه .. ياربي خايفه .. وش بنسوي

    هزيت راسي .. يعني ما ادري

    قالت : بيذبحنا مشعل

    عقدت حواجبي .. وقلت : لا انتي مالك شغل في الموضوع ..انا بس المسؤول .. لو صار شي ياويلك ان تدخلتي .. طيب

    قالت : بس حنا اللي سويناه صح .. والحق معانا
    قلت لها : طبعا صح .. ماعليك جودي .. ان شاء الله مابيصير الا الخير

    قالت : الله يسمع منك ياخوي

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #52
      المدرسه ..الساعه30 مساء
      __________

      ** رهف **

      كنت جالسه البس العبايه ..عشان اطلع قبل ماتجي نجود ..مابيها تنزل لي كل يوم

      قبل ما امشي مسكتني الريم .. قالت لي : وين

      قلت : بطلع

      نفخت خدودها وقالت : رهوفه .. قولي لاخوك محمد ..اني ما ابي نروح شهر العسل ابها

      ناظرتها وضحك بصوت عالي

      ضربت برجلها الارض وقالت : ما ابي .. ما ابي .. ما ابي

      مسكتها وقالت : اركدي يا الخبله .. وش فيها ابها .. تجنن .. وانتي احسن من غيرك اللي ماراحوا مكان

      ناظرت فوق بتفكير وقالت : ايه والله

      قلت : وتقول ايه بعد .. من جدك تروحين ابها انتي .. بس ماعليك من هنا لذاك الوقت يمكن محمد يغير رايه .. ويوديك روما

      رفعت يدينها .. وقالت : يارب

      .
      .
      .

      طلعت من المدرسه .. وجلست ادور سيارة نايف .. ماشفتها .. الظاهر للحين ماجا .. وانا انتظر وقفت قريب مني سياره تشبه سيارته .. بس مو متأكده .. هذي هي اولا .. اخاف اروح وتطلع موهي واتفشل .. وقفت شوي .. شفت وحده تطلع من السياره .. ايه هذي نجود ..رحت لعند السياره .. لفت نجود لنايف .. قالت : هذي هي جات

      ركبت السياره .. وتحرك نايف .. اليوم ساكتين .. مايتكلمون .. على غير العاده

      مر نايف على باسكن روبنز ..قال : تبون شي اليوم من باسكن

      لفت نجود تناظر للدريشه .. وقالت بقهر : والواحد له نفس ياكل

      وش صاير ..شكلها نجود زعلانه من نايف .. ومالها نفس تاكل ..بس نجود ونايف مايتزاعلون !!!

      يوم قربنا للبيت ..سمعت نايف يقول بصوت خفيف : جودي قولي لها ان زوجها بالبيت .. عشان على الاقل ماتتفاجأ

      حطيت يدي على قلبي ..وقلت : مشعل بالبيت

      لفت علي نجود .. وقالت بتوتر : بس لا تخافين انا ونايف معك

      ماهتميت لدموع الخوف اللي طاحت من عيوني ..اللي يهمني وش اسوي الحين بهالمصيبه .. ياربي بيذبحني مشعل .. بخلي نايف يرجعني البيت

      قلت : نايف رجعني البيت

      قالت نجود بسرعه : لا نايف .. مالنا شغل

      ولفت علي وقالت : وش بيسوي يعني مشعل ..ليه خايفه لهذي الدرجه

      قلت ودموعي تطيح : الله يخليك نايف رجعني .. الموت اهون من اني اقابل مشعل الحين

      كان نايف يحرك يده على الدركسون .. كانه يفكر

      قالت نجود : خلونا نروح البيت .. يمكن مشعل موهناك اصلا

      قال نايف : متأكد انه هناك .. انتي نجود مثل ماقلت لك .. مالك شغل بالسالفه خير شر

      وصلنا البيت .. وقف نايف السياره بالحديقه .. بس محد نزل

      قال : وش فيكم جالسين

      قالت نجود : ما ابي انزل اول وحده

      قال : يعني وشلون بتجلسون بالسياره لليل

      فتح الباب بينزل .. وفتحت الباب انا بعد .. حسيت ان نايف هو اللي بيوقف معي هالوقت .. عشان كذا قلت له : نايف خليك معاي

      ناظر فيني .. ابتسم وهز راسه بأيه

      نزلنا من السياره .. ودخلنا الصاله .. شفنت مشعل جالس على الكنبه .. اول ماشفته دقات قلبي زادت .. نزلت راسي .. مابي حتى اناظر فيه .. رفعته مره ثانيه ..شفته يوقف ويناظر بالساعه .. ويقول : تأخرتوا..من زمان انتظركم

      قال نايف بثقه : ابد الطريق كان زحمه

      ابتسم مشعل .. وقرب مني .. مسك يدي وقال بهدوء : تعالي رهف بكلمك

      مسكتني نجود من يدي الثانيه .. وقالت : لا رهف بتجلس معانا الحين

      قال مشعل : نجود .. شيلي يدك عن زوجتي

      مستحيل اروح مع مشعل .. ادري عنه بيذبحني .. قلت وصوتي كان يرجف : مشعل بجلس معاهم

      عطاني نظره حاده .. قالت نجود : اتركها مشعل .. حنا ماسوينا جريمه

      ناظر فينا كلنا وقال : بالنسبه لي اللي سويتوه اكبر جريمه

      جلس نايف على الكنبه .. واشر على مشعل بصبعه .. وقال : بالنسبه لك انت بس
      قال مشعل وشكله بدا يعصب : اصلا انت وهذي اللي بجنبك .. وش دخلكم بزوجتي

      قال نايف بهدوء : مشعل .. كلمنا زين لان حنا نكلمك زين .. اللي بجنبي .. اسمها اختك نجود

      قال بصوت عالي : ادري انها اختي

      سند نايف راسه على الكنبه وقال : زين انك تدري

      حط يده بجيبه .. ورما الجوال على مشعل ..وقال بثقه : دق على اهل رهف .. وقول لهم بكل السالفه .. شوف مع من بيوقفون

      انا مستغربه شي واحد .. ثقة نايف وبروده !!

      مسك مشعل الجوال .. وصوته بدا يعلى اكثر : طبعا معي انا .. لاني زوجها

      ابتسم نايف وقال : انت الحين ليه تصارخ .. شايف احد غيرك هنا يصارخ ؟

      ناظرفينا انا ونجود وحرك كتوفه وقال : والله مستغرب منه انا !!

      كانت نجود كل شوي تضغط على يدي .. احسها تقول لي لا تخافين دام نايف معنا

      ومشعل يناظر في الجوال بعصبيه

      قال نايف : اقولك دق وش فيك واقف ..،،، اشر لنا ،،، تعالوا اجلسوا .. خلونا نسمع اهل رهف وش بيقولون .. يللا مشعل تعال سمعنا

      المصيبه لو دق ورد اخوي يوسف .. ناظرت في مشعل .. ماكان يسوي شي .. فجأه رمى جوال نايف على الكنبه

      رفع نايف حاجبه .. وقال : شفت ماتقدر .. يللا مو مشكله .. تصدق انا بموت جوع ،،،، صرخ ،،،، خالتي فاطمه...خالتي فاطمه

      شوي و طلعت من المطبخ خالتي ام مشعل .. وقالت : نايف ناديتني ؟ .. ماسمعتك لاني برا عند باب المطبخ الخارجي

      قال نايف : وش الغدا اليوم

      قالت : كبسة لحم

      تنهد وقال : الله من زمان خاطري فيها.. بروح بشوف

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟

      انا مره مستغربه من برود نايف .. لفيت على مشعل ..شفته يعض شفايفه .. اكيد من القهر

      اشر لي اروح وراه المجلس.. شلت يدي من يد نجود .. قالت : بتروحين

      هزيت راسي لها .. كاني اقول عادي .. اصلا مشعل مايقدر يسوي شي ..نايف طيح وجهه قدامنا كلنا .. لو الحق معه كان دق على اهلي ماخاف


      ..........................................
      __________
      بيت الريم ..الساعه:2:30 مساء
      __________


      ** الريم **

      جالسه اكلم محمد .. في التلفون .. نتكلم عن العرس وتجهيزاته

      محمد : اتخيلك بتطلعين مره حلوه في العرس

      حتى انا اتخيل نفسي بطلع مره حلوه.. قلت له : وانت احلى

      قال : الا تعالي ريمي .. وش لونه فستانك في عرسنا

      قلت له بتفكير : امممم للحين مدري وش اللون

      سمعته يضحك .. ليه يضحك ؟؟؟؟.. يووه تو استوعب انه يسأل عن لون فستان العرس .. ياربي انا دلخه .. اكيد ابيض .. اجل وشو .. بقول له كنت احسبك تتكلم عن عرس ثاني .. لا بيدري اني ارقع لانه قال في عرسنا .. للحين يضحك : محمد فستان العرس له الوان مو بس ابيض .. يعني سكري .. او

      قاطعني وقال : وش فيك ؟ لايكون تحسبيني اضحك عليك .. انا اضحك على اخوي سعد .. جالس يدغدغني

      قلت بزعل : اووف حمودي لا تفشلني

      ضحك بصوت عالي .. وقال : امزح معك .. يللا عاد .. مو لاني احبك تتدلعين علي

      قلت وانا العب بشعري : الدلع مطلوب

      قال : فديت الدلع .. وصاحب الدلع .. وفديتك ريومتي

      قلت : فداك اللاش

      قال : ريمي

      قلت : عيونها

      قال : تحبيني

      قلت على طول : اكيد

      قال : اكيد وشو

      قلت بخجل : احبك

      قال : وانا احبك واموت فيك و... لحظه

      شكله حاط يده على السماعه .. ما اسمع شي .... تأخر

      رجع وقال : الوو .. اووف روح عني .. اتركني .. شيل يدك عن السماعه .. ترا بطقك

      قلت : محمد وش صاير .. مين اللي بجنبك

      قال : هذا .. اووووووف انقلع اقولك اترك السماعه ماتفهم انت .. ايه قلبي هذا سعد الغبي .. يبي يكلمك .. خرب علي الجو الشاعري اللي كنت فيه

      ضحكت وقلت : خليه يكلمني

      قال : طيب .. بس لا تعطينه وجه .. ترا اشكال سعد .. ماتنعطى وجه

      عطى سعد السماعه .. قال سعد بصوته الطفولي : الوو .. السلام عليكم

      قلت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. اخبارك سعودي

      قال : زين

      سمعت محمد يقول : خلاص هات السماعه

      قلت لسعد : قول له يطلع من الغرفه .. عندنا مواضيع مهمه

      قال له سعد : تقول لك الريم .. اطلع من الغرفه .. مانبيك .. عندنا اسرار ومواضيع مهمه

      اخذ محمد السماعه وقال : حلوه ذي

      جلست اضحك .. قال : لا تضحكين .. اليوم انا بصير مجرم .. بذبحك .. وبذبح هالكمخه اللي معي

      شهقت وقلت : تذبح خطيبتك

      قال : اذا خطيبتي تخوني مع اخوي .. اذبحها واذبح ابوها

      قلت له : بص ياحماده دنا حقرقرك ( اجرجرك ) في المحاكم

      قال بضحكه : ماتقرقريني ياختي

      قلت : اه واللهي

      قال بسرعه : ايه صح .. ريوم بنطلع اليوم

      قلت : لا انا من اليوم ببدا اذاكر

      شهق وقال : من اليوم بتحكمين علي بالاعدام

      قلت : وش اعدامه هههههههههههه .. ماتبيني اجيب نسبه حلوه ؟

      قال : الا ياعمري طبعا ابيك

      ابتسمت وقلت : اجل خلاص

      قال بزعل : بس اليوم بنطلع

      قلت : لا

      قال : يللا عاد قلبي

      قلت : لالا

      قال : والله بس اليوم

      قلت : محمد قلت لك ماراح اطلع

      قال وشكله عصب : 5 دقايق وانا عندك

      قلت : محم..........

      قاطعني وقال : يللا باي اشوفك بعد شوي

      قلت : زين باي

      قفت الجوال ورميته على طاولة الكمبيوتر وكتفت يديني .. ياربي محمد عنيد .. لكن انا اوريه
      مابعطيه وجه لا جا

      فتحت الدولاب وطلعت لي برمودا وردي مع سير ابيض وبلوزه بيضا وطلعت عقد وحلق لونهم وردي

      والا عندي فكره احسن .. ماراح انزل له اذا جا

      رميت الملابس اللي طلعتهم على السرير

      واخذت كتاب الرياضيات وحطيته على الطاوله .. قربت الكرسي وجلست

      فتحته على الصفحه الاولى .. وجلست اذاكر

      نص ساعه .. وسمعت طق على الباب .. قلت : ادخل

      فتح الباب اخوي خالد وقال : ريوم محمد تحت ينتظرك اوكي

      قلت : اوكي الحين بنزل

      راح اخوي خالد وانا كملت مذاكره

      &مستحيل انساك& يتصل بك

      ~~)(~~ دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياي
      يا الغالي وشلون تضن ابنساك كيف الهوا يهون والقلب يهواي~~)(~~

      ناظرت في شاشة الجوال .. وطنشت محمد

      بعانده مثل ماهو يعاندني

      مثل ماتوقعت وصلني مسج من محمد
      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      ريوم حياتي انا تحت اوكي

      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      خلاص بنزل شكله بيعصب علي الحين

      وصلني مسج ثاني

      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      انا تحت يعني انزلي
      يعني مليت وانا انتظر
      يعني طفشت
      يعني بتجين والا ارجع البيت

      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      يعني يعني يعني .. بنزل الحين .. قلت لكم انه بيعصب

      اخذت كتابي الرياضيات .. وطلعت من الغرفه ونزلت الدرج بسرعه

      يوم وصلت الى نص الدرج لمحت محمد جالس على الكنب بالصاله ويناظر فوق

      قبل ما انزل اكثر .. تذكرت اني بالبيجامه ( كانت بيجامه حرير لونها احمر ) .. وكشتي قايمه .. وحالتي حاله .. يافظيحتي .. والله لو يشوفني محمد مايفرق بيني وبين الشغاله

      لفيت بهدوء ورفعت رجلي بشويش .. عشان ارجع فوق

      غمضت عيوني بقوه يوم سمعت محمد يقول : ريوم

      والله في ذيك اللحظه عشت صراع بيني وبين نفسي .. هي ثلاث احتملات

      اركب بسرعه ابدل وانزل ... او اني اطنشه واركب غرفتي وما انزل الى ان يروح
      او انزل له بكشتي وبيجامتي

      والله كله منك ياريموه .. وكله من عنادك .. وراسك اليابس .. لو اني لابسه الملابس اللي طلعتهم .. ومزينه شعري مو احسن

      انا طلعتهم وش اللي خلاني اغير رايي .. من الدلاخه والله

      اخر شي قررت امشي على الاحتمال الثالث .. وانزل لمحمد بكشتي وبيجامتي .. لان هو الاحتمال الصائب .. ان ركبت وطنشته بيزعل .. وان بدلت بسرعه ونزلت ماراح استفيد شي لانه شافني

      لفيت ونزلت الدرج بشويش .. يوم طاحت عيوني بعيون محمد اللي كان واقف ابتسمت له ابتسامه بارده

      رد لي محمد الابتسامه .. ناظرني شوي وقال : اخبارك

      هزيت راسي .. وجلست على الكنبه وحطيت كتاب الرياضيات بجنبي

      جلس معي وقال : وش فيك تأخرتي

      ناظرت للجهه الثانيه ومارديت عليه لاني كنت متوتره مره .. طول ما حنا جالسين انا اعدل شعري .. ادخله ورا اثني .. وافكه والمه مرا ثانيه .. وامسح عليه بيدي .. بصراحه منحرجه منه مره .. احس اني شوي وابكي .. ماكنت ابي محمد يشوفني كذا

      وانا امسح على شعري .. مسك يدي محمد وقال : زين خلي شعرك

      يعني محمد ملاحظ اني كل شوي اعدله .. اكيد يضحك على شكلي

      شوي وجات امي تقهوي محمد

      ومحمد يقول لها : مايحتاج .. ليه تعبتي نفسك خالتي اصلا انا والريم بنطلع الحين

      قالت له امي : لا ياولدي لازم اقهويك .. ريوم صبي لمح .. وقفت عن الكلام شوي وقالت

      بتطلعون الحين والريم جالسه بالبيجامه

      احرجتني امي مره .. واحرجني محمد اكثر يوم قال : مدري عنها .. مع اني كلمتها في التلفون وقلت لها ان حنا بنطلع

      ماتكلمت لاني ان تكلمت ببكي

      محمد : وين وصلتي

      فتحت عيوني وقلت : هاه

      وين راحت امي .. مو تو قبل شوي كانت هنا .. الظاهر سرحت

      قال لي محمد : متى بنطلع
      فتحت كتاب الرياضيات اللي كان بجنبي واخذت قلم من الطاوله

      وكتب عليه : مابي اطلع

      رفع حاجب وقال : على كيفك

      كتبت : طبعا

      قال : وش السالفه محرمه الكلام معي اليوم

      كتبت له : ايه ماراح اتكلم

      قال : طيب

      وقام من مكانه .. من شفته وقف .. على طول وقفت وقلت له بخوف : وش بتسوي

      ضحك بصوت عالي وقال : والله ماكنت بسوي شي

      قلت بشك : اجل وشوله قايم

      قال : كنت باخذ من يدك القلم بس هههههههههه

      ضربته على صدره وقلت : لا تضحك زين

      قال : اوكي مابضحك بس روحي بدلي ملابسك عشان نطلع

      قلت له وانا رايحه : دقايق وراجعه

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #53
        بيت مشعل .. الساعه :2:30 مساء
        ________________


        ** رهف **

        دخل مشعل المجلس ودخلت وراه .. قفل الباب .. وجلس على الكنبه

        اشر لي اجلس .. وجلست بعيد عنه .. ناظرني وقال : وش اسوي فيك انا الحين

        ناظرت في الارض .. لاني مدري وش اقول له .. قال : اسمعيني رهف

        رفعت راسي اشوفه .. قال : قولي سم

        قلت على طول وبخوف : سم

        قال : سم الله عدوينك اللي هم انا

        ويعترف بعد ؟

        عدل جلسته .. وكمل كلامه : بسوي معك اتفاق

        هزيت راسي بأيه

        قال : انا مستعد اسامحك على اللي سويته ..ومستعد اسامح نايف ونجود .. وامحي اللي صارمن حياتي

        قلت :تسامحني على اللي سويته اليوم ؟

        قال : واللي سويتيه قبل

        قلت : وش اللي سويته قبل ؟

        قال : علاقتك بعبد الرحمن

        وهذا متى بيصدقني .. ما اعرف واحد اسمه عبد الرحمن والله العظيم ما اعرف .. بس لو انكرت الحين بعد مابيصدقني .. وبيهاوشني ويمكن يطقني بعد .. قلت : طيب ومن اللي قال لك عن عبد الرحمن

        سند ظهره على الكنبه .. وقال : فاعل خير دق على جوالي وقال لي بكل شي .. واساسا شفت جوالك

        جوالي ؟؟ قلت له : صح وينه جوالي .. ووش اللي شفته فيه ؟؟

        قال : الجوال تكسر .. وهذا مو موضوعنا ..مثل ماقلت لك بنسى كل اللي صار .. وكل سواياك

        بلعت ريقي وقلت : وبالمقابل ؟

        قال بجديه : ماتروحين المدرسه

        من جده هذا!!

        وقفت على طول وقلت وصوتي كان شوي عالي : بس ما اقدر .. الشي اللي يهمني في الحياة اني اكمل دراسه .. مشعل الا هالشي

        اشر لي وقال بهدوء : رهف اجلسي

        سمعت كلامه وجلست

        قال : وانا بس هالشي اللي ابيه .. انا اقدر اخليك ماتروحين غصب .. بس انا اللي ابيه قرار من داخلك انك خلاص ماتبين المدرسه

        هزيت راسي .. وقلت بضيق : ما اقدر

        قال : اجل خلاص اسم عبد الرحمن كل يوم بتسمعينه .. وطبعا اللي صار اليوم ما بعديه لك

        طاحت دموع من عيوني .. وقلت بهمس : والله العظيم ما اقدر .. ما اقدر اترك دراستي

        رفع كتوفه .. كانه يقول لي كيفك انتي الخسرانه

        وش اسوي .. عطوني حل ..انا اصلا كذا ولا كذا مابروح المدرسه .. فأوافق على اللي قاله احسن لي .. على الاقل برتاح من سيرة عبد الرحمن .. وبينسى مشعل اللي صار اليوم

        قال : هاه .. وش قلتي
        قلت : خلاص طيب

        قال : خلاص طيب وشو

        نزلت راسي وقلت وانا ابكي : موافقه على اللي قلته

        تقدم مني .. وباسني بين عيوني وقال : اجل قومي نتغدا

        .................................................. ....

        ** نجود **

        اوووه طفش هالبيت .. احس ان مشعل مابيسكت عن الموضوع وبيسوي لنا سالفه كبيره

        وانا ليه متضايقه ؟ ماسويت شي غلط ومالي خص بالسالفه .. ومشعل اذا كان عاقل بيسكت .. وان كلمني بطنشه .. خل اطلع واستانس بس

        بدق على حنونه بشوفها في البيت والا لا

        دقيت عليها ردت علي : هلا نجودوه اخبارك يا الدبه ؟

        قلت : بخير .. انتي اخبارك ؟

        قالت : تمام .... بصوت واطي مايخصك .. فيصل خلاص عاد .. نجود بنتي خالي.. والله العظيم

        قلت : نعم ؟

        قالت : هاه .. لالا اكلم الهنوف

        كنت ادري انها تكلم فيصل .. سمعتها تقول اسمه .. بصراحه وحشني فيصلوه .. من زمان ماشفته .. مدري ليه احس اليوم اللي اشوفه فيه غير عن كل الايام

        قلت بصوت عالي .. كاني اطرد افكاري : حنونه يعني انتي بالبيت ؟


        قالت : ايه

        قلت : حلو .. بجيكم اليوم اوكي

        قالت بوناسه : ايه تعالي حياك

        ابتسمت وقلت : اوكي الحين بقفل

        قالت : طيب ننتظرك .. باي

        قلت : بايات

        قفلت من عندها .. وبدلت ملابسي .. رحت لعند المرايا .. رسمت عيوني بالكحل وحطيت لي قلوس

        زررت القميص الابيض اللي علي .. فصخت الشب شب (الله يكرمكم ) و لبست جزمه بيضا .. ورحت لعند دولاب الشنط والجزم .. وناظرت في الشنط بتمعن

        الحين فيه 17 شنطه تقريبا لونهم ابيض .. امممممم اخذ أي شنطه بالضبط ؟

        وبعدين ليه كثرة الشنط هذي .. وبالذات الشنط اللي لونهم وردي

        كل مارحت سوق اخذت لي شنطه .. و المشكله بعضهم للحين ما استخدمتهم

        شكلي بعطيهم كلهم الشغاله وبشتري لي شنط جديده .. هههههههه ما اتوب

        وانا افكر في موضوع الشنط .. سمعت صوت طق على الباب

        قلت بصوت عالي: ادخل

        فتحت الباب الشغاله وقالت لي : مدام فاطمه تقول لك انزلي تغدي ؟

        عطيتها ظهري .. واخذت شنطه بيضا .. قلت بعدم اهتمام وانا اقلب الشنطه : قولي لها ما ابي اتغدا

        قالت : ان شاء الله

        بعد تقريبا نص ساعه طلعت من الغرفه ( ضيعت الوقت وانا اختار الشنطه هههههههه)

        رحت لغرفة نايف وفتحت الباب بسرعه وقلت بصوت عالي: هاي ,, يقال لي بخرعه ,,

        بس كانت الغرفه ظلام والتكيف شغال .. ونايف نايم

        قلت بهمس وانا مازلت عند الباب : نايف تسمعني

        قال : امممم

        قلت : انا بروح بيت عمتي اوكي ؟

        قال : من بيوديك

        قلت : يمكن مشعل

        قال : اوكي روحي

        كنت بقفل الباب بس نايف ناداني .. قلت له : نعم

        قال : شوفي رهف اذا تبي تروح معك

        قلت : ان شاء الله .. نوم العوافي

        قفلت الباب ونزلت الدرج

        وقفت يوم شفت مشعل مع رهف راكبين مع بعض .. الظاهر رضى باللي صار .. صحيح مشعل قلبه طيب ويرضى بسرعه

        ابتسم لي وقال : ليه ماتغديتي

        قلت وانا اناظرهم : اكلت كثير بالصبح

        هز راسه وركب الدرج مع رهف

        لفيت راسي وقلت : رهف تجين معي بيت عمتي ؟

        قال مشعل : لا انا ورهف بنطلع الليله

        يا مغير الاحوال .. بالظهر معصب وحالته حاله .. والحين هادي ورايق
        سبحان الله

        كنت بقول له يوديني بيت عمتي .. بس غيرت رايي لانه شافني لابسه العبايه .. وماسألني وين بتروحين

        الله يخلي السواق بس

        .
        .
        .
        .
        .

        نزلت من السياره ورحت بطق الباب .. بس قبل ما امد يدي .. انفتح الباب بسرعه

        ................................
        ** فيصل **

        من سمعت صوت سياره عند الباب .. على طول فتحت الباب .. لاني كنت داري ان نجود بتجي من اختي حنان

        من فتحت الباب .. شهقت ورجعت على ورا

        قالت بصوت عالي : فيصل خرعتني

        ابتسمت وقلت : ماسلمتي علي ؟

        فتحت وجهها .. وناظرت للجهه الثانيه وقالت : السلام عليكم .. اخبارك ؟

        لا شعوريا رحت للجهه اللي لفت وجهها عليها .. وتأملت عيونها الحلوه

        ماكانت تناظر فيني .. نظراتها مشتته .. بس يوم حركت عيونها وناظرتني

        نظرتها كانت كفيله بأنها تحرك كل الدم اللي في جسمي .. وتوقف كل شعره فيه

        قلت وانا لازلت اناظرها : وينك انتي

        قالت بصوت ناعم مايخلو من الغرابه : ويني ؟

        قلت وانا اتأملها : ايه وينك عنا .. من زمان ماجيتينا .. غيابك عني اكد لي .. اكد لي وش كثر ...

        كنت بقول لها غيابك عني اكد لي وش كثير انا احبك .. غيابك عني اكد لي المشاعر اللي كنت احس فيها يوم اشوفك وشهي .. غيابك عني اكد لي و شكثر انتي غاليه على قلبي اللي ماينبض الا عشانك .. و شكثر غاليه على عيوني اللي تتمنى بس تشوفك .. و شكثر غاليه على كل شي فيني .. وكل شي فيني يقول احبك

        نجود ووجهها صار احمر من نظراتي لها : فيصل اكد لك وشو ؟

        قلت بسرعه : اكد لي وش كثر انتي خبله .. وماتستاهلين شي ؟

        عقدت حواجبها وقالت : ما استاهل شي .. مثل وشو ؟

        قلت : مثل ان الواحد يسأل عنك ؟

        قالت وشكلها انبسطت : انت تسأل عني ؟

        ضحكت وقلت : انا اسأل عنك ؟ سلامات .. انا اقصد الهنوف او حنان مثلا

        قالت بعصبيه : اصلا من تكون انت عشان تسأل عن نجود عبد العزيز اخت نايف و.....

        قاطعتها وقلت بلوعت كبد : من زينك انتي واخوك الخايس امزح معها طبعا

        قالت : ما الخايس الا انت .. والله لا اعلم نايف عنك

        قلت وانا اضحك عليها : لا انا اللي بعلمه ؟

        كتفت ايدينها وقالت : جد جد انت ليه تحاول تقهرني وتنرفزني ؟

        قلت بمرح : لاني احب اقهرك وانرفزك

        هزت راسها ومشت عني .. مشيت انا بعد وسبقتها .. قلت بجديه : نجود انتي تزعلين اذا كلمتك وضحكت معك كذا ؟

        ابتسمت ابتسامه حلوه وهي تمشي .. قالت : لا بالعكس .. لاني ادري انك تمزح

        قلت بسرعه : ومن قال لك اني امزح ؟

        وقفت عن المشي وقالت بصوت عالي : فيصل

        رفعت راسي وضحكت بصوت عالي


        ..............................................

        __________________
        سيارة محمد .. الساعه : 4:30 مساء
        __________________

        ** محمد **

        كنت اسوق السياره بسرعه جنونيه .. وانا فاتح الدريشه اللي بجنبي واللي بجنب الريم .. والهوا يطير شماغي بس انا ماسكه

        الريم وهي تصارخ وماسكه شيلتها : محمد وقف الله يخليك

        قلت لها وانا ميت ضحك : ماراح اوقف .. انا مستانس

        طبعا انا ما اسوي كذا الا عشان اخوف الريم .. لاني اعرفها تموت خوف يوم اسوق السياره بسرعه

        قالت بصوت عالي لان صوت الهوا عالي مره : محمد انا اخاف وقف .. تكفى وقف عاد

        ناظرتها وانا اضحك : ريوم غطي وجهك .. غطيه شيلتك بتطير

        قالت وهي شوي وتبكي : خفف السرعه عشان اغطي وجهي زين

        قلت وانا الف السياره واضحك بصوت عالي : قلت لك ماراح اخفف ههههههههههههههه

        مسكت يدي وقالت : قلبي والله لاعت كبدي .. بسك هبال .. ترا ان صار فينا شي انت السبب

        غنيت بصوت عالي : الجو روعه كل شي صاير جنان

        حطت الريم يدها على قلبها وقالت : اي محمد بموت .. قلبي يعورني .. بموت

        وقفت السياره بسرعه .. مسكت كتف الريم .. وقلت بخوف : حبيبي وش فيك .. وش فيه قلبك ؟

        عدلت شيلتها بس ماتغطت .. وقالت بضيق : قلبي يعورني لانه زعلان عليك ؟

        ارتحت من كلامها .. خفت صار فيها شي من الخوف

        قلت : افا .. وليه عاد ؟

        لفت وجهها عني : كل هذا وتسأل ليه

        مسكت وجهها ولفيته لي .. قلت بحنان : ريمي زوجك سواق محترف لا تخافين ؟

        قالت بعصبيه : ولو .. محمد والله العظيم ان سقت بهذي الطريقه مره ثانيه .. مابطلع معك

        قلت : لالا كله ولا هالشي .. خلاص حياتي مابسوق كذا مره ثانيه

        قالت بشك : احلف ؟

        قرصت خدها وقلت بضحكه : والله العظيم .. يللا غطي وجهك

        &بيت رهف & يتصل بك

        ~~)(~~ دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياي
        يا الغالي وشلون تضن ابنساك كيف الهوا يهون والقلب يهواي~~)(~~

        غطت وجهها وناظرت شاشة الجوال : هذي رهوف

        سحبت الجوال من عندها وقلت : حبيبي كلميها بعدين

        قالت : حمودي .. عطني بكلمها

        حطيت الجوال في حضني وقلت : خلاص ريمي قلت لك كلميها بعدين

        قالت : ان شاء الله

        شوي ووصلنا عند البحر .. وقفت السياره

        وقلت : يللا ننزل

        قالت بوناسه : الله من زمان ماشفت البحر ههههههههه

        ابتسمت لها ونزلت من السياره .. اول مانزلت سمعت صوت شي يتكسر

        تلفت حاوليني وقلت : سمعتي ريوم
        نزلت وقالت : وشو هذا

        هزيت كتوفي .. تحركت ابي امشي .. بس حسيت نفسي ادوس على شي .. ناظرت تحتي

        شفت جوال الريم مكسر .. يووه صح كان في حضني قبل ما انزل .. الحين وش يفكني في الريم

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #54
          بيت العمه .. الساعه 6:00 مساء
          _______________

          ** حنان **

          كنا جالسين انا ونجود على الكمبيوتر .. اوريها القصايد اللي حافظتها بجهازي

          نجود : وربي كلهم حلوين .. انا احب الشعر

          قلت لها : نزليهم بجوالك

          قالت : مايحتاج بنزلهم في جوالي بالبيت

          قلت لها : طيب دام انك بتجلسين على الجهاز .. عشان تنزلين القصايد .. ليه ماتخشين نت معي الليله

          سكتت شوي بعدين قالت : افكر

          دفيتها وقلت : وش تفكرين .. يللا عاد .. ايميلك صار مهجور

          قالت : لالا ماراح افتحه .. والله مالي خلق

          قلعتها

          قلت لها : كيفك

          فتحت الباب امي .. وفي يدها العصير والكيك .. حطته على الطاوله

          وقالت : تخيلي نجود .. الكيك والعصير مسويتهم حنان بيدها .. بس عشانك

          من متى انا اسوي كيك وعصير ؟

          قالت نجود بمرح : حنونه تتعلمين الطبخ من ورانا

          ابتسمت وقلت : قالت لك امي بس عشانك

          قالت لي : فديتك

          قالت امي : لا حنان طباخه ماشاء الله .. لا يهني اللي بياخذها

          قالت نجود : امين

          نزلت راسي يقال لي مستحيه

          ضحكت امي وهي طالعه وقالت : بسرعه تستحي هالبنت

          بعد ماطلعت امي قالت نجود : هين انتي تستحين هههههههههههههههه

          مشكلتها عارفتني

          ~~)(~~ ماقدرت اصبر ثواني في غيباك عن مكاني
          انا عنك ماتصبر عودي يابسمة زماني ~~)(

          كان جوال نجود يرن .. فتحت شنطتها نجود وطلعته .. قالت : هذا نايف

          قلت بذهول : نايف

          ناظرتني نجود .. حسيت لنفسي ولفيت وجهي .. يووه الحين وش بتقول

          ردت نجود على نايف : هلا غلاي نايف .. ايه .. بتجي تاخذني ؟

          اشرت لها بصبعي يعني لالا مافيه روحه

          قالت : نايف مايبوني اروح .. خذني بعدين .. ماتقدر .. طيب خلاص

          هزيتها وقلت بهمس : مافيه روحه اجلسي

          نزلت الجوال وقالت : مو راضي نايف وش فيك

          سحبت الجوال من يدها وقلت : خليها تجلس معنا شوي

          انا اصلا عادي عندي راحت الحين والا بعدين .. بس اسوي كذا عشان اكلم نايف .. يوم سحبت الجوال من يدها وكلمت نايف .. ناظرتني نجود بغرابه وكانها ماتوقعت حركتي .. بس اكيد فهمت اني ابيها تجلس وعشان كذا كلمته

          ردت علي نايف : الوو .. نعم

          قلت واسوي نفسي مستحيه قدام نجود : انا حنان

          قال : اها هلا بنت عمتي

          كنت ابي اتكلم بس نايف على طول قال : قولي لنجود اني 5 دقايق وبمرها لان عندي شغل بالليل

          قلت : أأأ اب...

          قاطعني وقال : يللا فمان الله

          يوم قفل في وجهي .. وما انتظر حتى ردي عليه .. حسيت ان بقلبي بركان قهر بينفجر قريب .. حسيت ان وجهي احمر من العصبيه .. مع هذا ابتسمت عشان ماتلاحظ شي نجود

          .........................
          سيارة محمد .. الساعه : 7:30 مساء
          ____________________

          ** محمد **

          بعد ماتمشيت مع الريم عند البحر .. رحت معها السوق عشان اخذ لها جوال جديد

          وقفت السياره .. وناظرت الريم وهي سانده ظهرها .. قلت : مابتنزلين

          قالت بتعب : قلبي تعبانه .. مشينا كثير عند البحر

          سويت نفسي اشغل السياره مره ثانيه وقلت : كيفك اليوم اخر يوم تشوفيني فيه لانك بتذاكرين صح .. وانا بمل ما اكلم احد ولا اشوف احد .. وعشان كذا في هالفتره بشوف لي بنت اكلمها

          نقزت بسرعه وقالت بعصبيه : وش تشوف

          ضحكت وقلت : لا يمكن هالبنت .. اختي رهف مثلا

          قالت : اقول يللا يللا ننزل

          فديت اللي تغار علي

          فتحت الباب ونزلت من السياره .. ناظرت بعيد لمحت اخوي يوسف يركب سياره .. او يمكن مو يوسف .. من وين له يوسف هالسياره الكشخه .. لا ومعه بنت بعد .. الا الا هذا يوسف

          دقيت على يوسف بعد 3 محاولات رد علي : هلا محمد

          قلت : يوسف وينك فيه

          قال ببرود : مع اخوياي

          قلت : مع اخوياك وين يعني ؟

          قال : بمطعم

          قلت : مو بالسوق يعني

          قال : لا .. خير تبي شي

          حكيت اذني وقلت : لا سلامتك

          ايه انا قلت ان هذا مو هو

          ................................................

          ** يوسف **

          وش عرف محمد اني كنت بالسوق .. لا يكون شافني مع هذي

          لفيت اناظر في وجهها اللي فاتحته .. الله يلوع كبدك مثل مالوعتي كبدي

          قسم بالله شينه وخايسه .. والمشكله فاتحه وجهها .. والله ودي اقول لها قفلي وجهك خرعتي العالم .. بقولها لها بس مو الحين .. بعدين اذا تركتها .. لا والأ قطع من كذا تقول اسمها حلا .. انتي حلا انتي .. من جد قرف هالبنت .. وكل البنات قرف مستحيل في يوم احب بنت

          تكلمت حلا على قولتها .. بصوتها الناعم .. صوتها بصراحه مره مره ناعم .. وهذا الشي اللي ما اقدر انكره .. غرتني بصوتها هالدبه

          قالت : يوسف وين راح نروح ؟

          قلت وانا اناظر للجهه الثانيه لاني مو طايق اناظرها : حياتي انتي وين ودك نروح ؟

          قالت : أي مكان رومنسي

          لفيت اناظرها وقلت بهمس : المشكله شكلك ما يشجع على الرومنسيه

          قالت : نعم

          قلت بصوت عالي : اقولك فديت الرومنسيه

          نزلت راسها بحيا وقالت : فديت قلبك

          قلت : بوديك مكان بعيد مره .. وظلام .. بس مشكلته هالمكان انه مرعب ومافيه احد

          قالت : الله مكان مافيه الا انا وانت

          مالت عليها .. انا ابيها تخاف .. بس ما الظاهر هذي تخاف .. تدرون خل نتسلى مع ذي اليوم .. وبكره نطلع مع خويتها .. لان خويتها ماشاء الله حلوه


          .................................................

          ___________________
          بيت مشعل .. الساعه 10 : 00 مساء
          ___________________

          ** رهف **

          بعد ماتعشيت مع مشعل .. قصدي بعد ماجلست على الطاوله .. لاني ما اكلت شي .. ركبت فوق الصاله .. اخذت التلفون ودقين على الريم .. محتاجه اسمع صوتها

          ردت قالت : هلا وغلا رهوفه

          من سمعت صوتها .. جاتني الظيقه .. تذكرت ايامنا مع بعض بالمدرسه

          قالت : اخبارك ............ سوري رهف اليوم دقيتي علي وكنت مع محمد وما ... الووووو انتي معي .. وينك رهف ............ الوو

          قلت والدموع تطيح من عيوني : ريوم بموت

          قالت بخوف : بسم الله عليك حبيبتي .. وش فيك رهف

          قلت بصوت متقطع : ما.ر.. رر .. اح

          قالت بنفاذ صبر : رهف تكلمي ماراح وشو ؟

          قلت : ماراح اكمل دراسه

          قالت بأنفعال :وش تقولين انتي .. احلفي .. من جدك

          قلت : والله العظيم .. مشعل ما يبيني اكمل دراسه

          قالت وصوتها باين عليه انها تبكي : وشلون اخر سنه لك .. حاولي فيه .. ما اقدر اكمل دراسه عنك

          غمضت عيوني و قلت : ريوم اذا تحبيني .. بتكملين دراسه .. عني وعنك .. انا اذا شفتك متخرجه .. ودكتوره ناجحه .. بحس نفسي انا اللي متخرجه

          ماردت علي جلست تبكي .. بعدين قالت : انا ما اصدق اللي اسمعه .. رهوفه حنا بندرس الطب مع بعض

          يوم قالت الطب .. بعدت السماعه وجلست ابكي .. ما ابي الريم تسمع صوتي وانا ابكي كذا ..كل مامسحت دموع .. ترجع تطيح دموع جديده.. اخذت السماعه مره ثانيه ..قلت : الووو .. ريوم حبيبتي لا تبكين

          قالت وصوتها مبحوح : ليه مايبيك تكملين

          قلت لها : سالفه طويله .. اللي فهمته منها ان فيه واحد
          قال له اني اعرف واحد اسمه عبد الرحمن.. من وين طلع لي هالواحد مدري

          قالت : وكيف يصدق على طول

          قلت : يقول شاف جوالي .. (( رجعت ابكي بصوت عالي )) اخ بموت قهر يا الريم .. ماتدرين قلبي كيف يحترق

          سمعت صوت احد يتحرك وراي .. قلت للريم : لحظه

          لفيت ماشفت احد .. الظاهر يتهيأ لي


          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^


          ***** نهاية الجزء السابع عشر *****

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #55
            ...:::] الجزء الثامن عشر [:::...

            ___________
            بيت الريم ..الساعه00 مساء
            ___________


            ** الريم **


            كنت فاتحه البوم الصور .. اشوف صور تخرجي من الثانويه .. كل صديقاتي معي .. الا اهم صديقه ..اللي كان حلمي وحلمها ناخذ شهادة الثانويه ..وشهادة الطب مع بعض .. رهف .. ياه هالسنه اطول سنه دراسيه مرت علي ..اروح المدرسه والدمعه بعيوني .. ابي متى بس ارجع البيت وانزلها
            فتحت رهف باب غرفتي .. وقالت : وانتي للحين جالسه هنا .. والمنشفه على راسك .. انزلي بسرعه سوي شعرك .. الكوافيره تنتظرك

            مسحت الدموع اللي طاحت من عيوني .. وقلت لها : انتي ماراح تسوين شعرك

            قربت مني .. وقالت : لا حبيبتي ..انتي تعرفيني ما اسوي في شعري شي .. راح افكه بس

            قلت لها : ايه ناعم وش عليك

            مسكت وجهي .. ولفته عليها .. قالت : تبكين وفي يوم عرسك ؟

            اخذت المرايا ..وناظرت في وجهي .. قلت لها : واضح يعني اني كنت ابكي

            قالت : طبعا

            قلت وانا اضحك : دموع الفرح على قولتهم

            سحبتني .. وقالت : قومي بس .. لا يشوفك اخوي ويتخرع

            تركتها وقلت : اما عاد يتخرع .. اللي يسمعك يقول بيشوفني الحين

            مسحت على شعري وكملت كلامي بدلع : اول .. بسوي لي تسريحه .. بحط لي ميك اب .. بلبس فستاني الابيض .. وبغني اغنية ميامي

            انا الليله انا وهو هنا وايدي بيدينا

            والليله الحسد وهو الحسد سما علينا

            انا والله ووصل قلبي وحصل اللي في بالي

            الدنيا ضحكت وجمعت غالي بغالي

            الليله غير الليالي .. كلولولولوليش

            وجلست اضحك انا ورهف ..بعد ماوقفنا ضحك .. مسكت رهف الالبوم .. قفلته انا على طول عشان لا تشوفه .. قالت مستغربه : ليه قفلتي الالبوم ؟

            انا قفلته بصراحه .. لاني ما ابي دموع في يوم عرسي .. بس انا ضيعت الموضوع وقلت : ماراح ننزل ؟

            مسكت يدي .. وقالت : يللا ننزل يا عروسة ابها

            قلت وانا اناظرها بقهر : وش قصدك بعروسة ابها .. لايكون تتشمتين علي ..؟

            حطت يدها على فمها .. وكانها تحبس ضحكتها .. وقالت : لا ابد

            قلت : وش فيها ابها يعني .. تجنن

            قالت : هههههههه .. ماقلنا شي .. واصلا انتي لو تجلسين في صحراء .. بتصير الصحراء حلوه لانك فيها

            ابتسمت لها .. وطلعنا من الغرفه .. وحنا ننزل الدرج دق جوالها .. ردت وقالت : هلا محمد .. وش تبي بعد كل شوي داق ..تخيل اوصفها لك بتشوفها الليله .. اوووه محمد لا تأذيني .. ان شاء الله ..لا والله تبي ظهري يتكسر ... اما عاد اوصل لها قبلاتك واشواقك وين حنا فيه .. طيب باي

            قفلت وجلست تضحك .. قلت لها : وش يبي محمد

            قالت : يقول لي خلي بالك من الريم .. عاملوها اليوم معاملة اميره .. لا تخلونها تمشي على الارض لا يتعبون رجلينها .. احملوها على ظهوركم .. قلت له تبي ظهري يتكسر

            تخصرت وقلت لها : وليه يتكسر ؟.. قالولك انا دبه

            قالت : لا يكون تبيني احملك ؟

            هزيت راسي .. قالت : انتي تحمليني ايه .. بس انا احملك لا

            ناظرت في جسمي وكملت كلامها : صدقوني اللي قدامي فيل مو بشر

            دفيتها بقوه .. وقلت : مالت عليك .. انا اضعف منك

            حطت يدها مكان مادفيتها وقالت : اي عورتيني

            مسكتها وقلت :عورتك ؟ ..لا تقولين لأحد اني دفيتك .. لاتطلعين حامل وابتلش فيك

            قالت : ايه لو اطلع حامل .. ويصير فيني شي من دفتك هذي .. كان يذبحك مشعل

            قلدت صوتها : كان يذبحك مشعل .. ياي .. امشي بس .. قال يذبحني قال
            العمه ..الساعه :00 مساء
            ___________

            ** حنان **

            جالسه اتعدل من الساعه 6 المغرب .. وللحين ماخلصت .. اووف مو راضي يضبط الميك اب

            دخلت الهنوف الغرفه .. وقالت : بل للحين ماخلصتي ؟

            لفيت عليها وانا اعدل شعري .. قلت :ايه للحين ماخلصت

            جات امي ..بعدت الهنوف من عند الباب .. وقالت : اوف منك .. وش دخلك .. خليها تتزين ان شاء الله تتزين للفجر .. اجل انتي حاطه مكياج ازرق فاتح وكحله .. وتبين تروحين العرس .. هذا شكل بالله عليك

            سكتت الهنوف .. قلت انا : لازم اصير احلى من رهفوه وصديقتها

            قالت الهنوف: اي صديقه ؟

            قلت : الريم بعد مين

            ماتت ضحك وقالت : لا تضحكيني عاد .. هههههههههههههه تبين تصيرين احلى من العروس ؟

            ناظرت في المرايا وقلت : ياما وياما رحت عرس .. طلعت فيه احلى من العروس

            قالت امي : ماشاء الله بنتي حنان .. ايه من الجمال

            كانت الهنوف بتطلع .. بس مسكها اخوي فيصل اللي كان جاي من غرفته .. وقال : هنوفه صايره حلوه فديتك

            قلت انا بصوت عالي : لانك ماشفت الحلوه اللي داخل

            طل فيصل مع الباب ..وقال : بسم الله الرحمن الرحيم .. وش هذا .. حنانوه حاطه علبة المكياج كلها بوجهك ههههههههههههههههههههههههههههه

            تكتفت معصبه .. وقلت : اصلا انت وش عرفك للحركات .. والموضه


            ~~)(~~وينك يادفى سنيني تعب قلبي الم وفراق
            خريف البعد يطويني وتبكي حولي الاوراق ~~)(~~


            اغنية بشار .. كانت نغمة جوال فيصل .. حط يده بجيبه.. طلع الجوال .. قربه عند اذنه .. وقال : هلا نايف .. ايه اكيد بجي معكم نزف محمد .. ولا يهمك .. مسافة الطريق وانا عندكم .. الله معك

            رجع الجوال بجيبه .. وجا عند المرايا .. ناظر شوي وقال : شكلي بطلع احلى من المعرس

            قالت امي للهنوف : شفتي فيصل طالع على حنان

            قالت هنوفوه بصوت واطي : مستحيل فيصل يكون مثل حنان

            رميت عليها الفرشه اللي بيدي .. وقلت : تحسبين ماسمعتك

            اخذ فيصل الفرشه من الارض .. ورماها علي وقال : مره ثانيا لا ترميها على اختك

            اووف بسكت عنه .. لا يرمي علي شي ثاني ويخرب الميك اب حقي .. غبي يسويها



            ..................
            __________________
            ** الهنوف **


            اخذنا فيصل للعرس .. وحنا بالسياره كل دقيقه جوال حنان يدق


            ~~)(~~انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولون انا بحبك متيم
            خلي الحساد يموتون انت في قلبي غالي لو عنك يسالون ~~)(~~


            ناظرت في حنان .. قلت لها : ردي عور راسنا جوالك

            قالت :وانتي كل شي يعور راسك يا الملقوفه .. ما ابي ارد .. انا حره

            قلت : كيفك

            قال فيصل وهو يسوق : صحيح ليه ماتردين .. من اللي يدق عليك ؟

            قالت وشكلها تلعثمت : أأأ.. وحده من البنات .. نشبه ما ابي ارد عليها

            قالت امي : وش فيكم قمتوا عليها مسكينه .. ماتبي ترد خلاص

            ايه هين هذي مسكينه .. كلنا مساكين الا هي .. مدري من وين طالعه ..ماتحبني ولا كاني اختها ..على طول تقول عني انانيه وحقوده.. وابي اخذ منها كل شي .. مع اني احبها واحاول ارضيها بأي طريقه .. ما اقول الا الله يهديها

            مرينا على شارع مظلم .. وفاضي .. فتحت وجهي بعدل الشيله بسرعه .. قالت اختي حنان بصوت عالي : فيصل .. الهنوف فاتحه وجهها

            قال فيصل بصراخ : هنوفه غطي وجهك

            خفت من صرخة فيصل .. وغطيت وجهي على طول ....!!!!!!! هذي ليه تحب تقهرني ؟؟


            .
            .
            .


            وصلنا للعرس ..وقبل ما انزل .. قلت لفيصل : تعال لنا الساعه 12 مانبي نتأخر

            قالت حنان : الا نبي نتأخر ولا تجمعين

            قال فيصل : على العموم انا هنا ماراح ارجع البيت .. متى ماحبيتوا ترجعون دقوا علي .. اوكي


            نزلنا من السياره .. واول مادخلت شفت رهف تكلم وحده من بعيد .. وكانت لابسه فستان فيه الوان كثير .. بنفسجي وعنابي واحمر .. فيه سلاسل طايحه عند الخصر وعند الكتوف ..قصير من قدام وطويل من ورا .. ومكياجها مره يجنن .. اشرت لها .. جاتني على طول سلمت علي .. وسلمت على امي واختي حنان .. وقالت : تو مانور العرس والله

            امي وحنان كانوا ساكتين .. قلت انا : والله منور بوجودك

            قالت وهي تضحك : بس اذا دخلت الريم ..محد بيصير منور غيرها

            ضحكت وقلت لها : ايه وانتي الصادقه .. بس رهوفه صايره مره حلوه

            مسكت يدي وقالت : وانتي احلى .. يللا وش فيكم واقفين

            وقربت راسها من اذني : امشي عشان نرقص مع بعض

            مسكتني حنان من يدي الثانيه .. وقالت وهي تبتسم ابتسامه بايخه : لا حنا بنروح الحمام (( الله يعزكم )) عشان نشيك على شكلنا

            تفشلت من طريقة اختي في الكلام .. عشان كذا قلت : ايه صح بشوف شكلي .. تعرفين يعني لازم

            هزت راسها ومشت

            دخلت الحمام (( الله يعزكم )) ورى اختي حنان وامي .. ناظرت شكلي بالمرايا شوي .. وفصخت العبايه .. لفيت على اختي حنان .. شفتها تفصخ عبايتها .. ناظرت في تنورتها .. قصيره مره .. لو انا مكانها كان استحي امشي فيها قدام الناس .. وش بيقولون عني .. طبعا لو اقول لها هالكلام بتهاوشني .. وبتسوي لي سالفه .. اسكت احسن ..صح ماقلت لكم انا وش لابسه .. ترا لبسي عادي .. تنوره بيضا للركبه .. فيها كسرات .. ولابسه بلوزه زرقا .. ولابسه حلق دائري كبير باللون الازرق .. وعقد بنفس اللون .. وفاكه شعري
            المهم لفيت اناظر في المرايا مره ثانيه .. سمعت حنان تقول : يمه الميك اب حقي مثل ماهو صح ؟ .. اف شعري كان احسن في البيت .. التكيف في سيارة فيصل مره زفت

            قالت امي : كل شي فيك حلو .. والله

            مسكت حنان شعري من تحت .. شدته بقوه وقالت : هالشينه شعرها احلى من شعري .. مفروض انا اخذه .. لاني احلى منها

            عدلت شعري وسكت عنها .. شفت امي تمسح على شعرها وتقول : بالعكس شعرك وش حلاته .. فيه ناس كثير تتمنى شعرها مثلك .. ولا وش رايك الهنوف

            ناظرت في شعر اختي حنان .. يمكن فيه ناس تتمنى شعرها مثل شعرها ليه لا .. قلت : ايه صحيح

            قالت حنان بثقه : اجل يللا خلونا نطلع

            اخذت امي من شنطتها منديل ..ومسكت وجه حنان وقالت : لحظه حنونه .. بعدل لك الكحله .. تحت عيونك صاير اسود

            سندت ظهري على الجدار .. انتظرهم يخلصون .. شوي وطلعنا .. رحنا جلسنا بنفس الطاوله اللي فيها ام مشعل وشجن طبعا بعد ماسلمنا عليهم .. جاتنا نجود سلمت علينا وجلست .. قالت : وين رهف حسبتها معكم .. كانت معي ..بس ضاعت مني في الزحمه

            ناظرت في اللي يرقصون .. شفت رهف ترقص معهم .. قلت وانا اضحك : مو كانها ذيك اللي ترقص

            وقفت نجود وقالت : شوف هذي ..انا ادور عليها وهي جالسه ترقص

            قالت حنان : ليه زوجة اخوك رقاصه ؟

            ردت عليها نجود .. والظاهر ماعجبها الكلام : عرس صديقتها .. لا وعرس اخوها بعد.. وماتبينها ترقص وتستانس ..!!

            تكلمت ام مشعل مع شجن في نفس الوقت : صادقه نجود

            قالت حنان : نمزح عاد

            جات رهف وسحبتني .. قمت وانا اقول لها : وين .. لا ما ابي ارقص

            قالت : ترقصين غصب عنك

            قلت : لا الله يخليك .. استحي ..ما ابي

            تركتني وقالت : ترا بزعل منك

            امري لله .. رقصت معها لاني ما اقدر على زعلها .. خلصنا رقص ورجعنا جلسنا على الطاوله .. اول ماجلست قربت مني حنان وقالت : اشكالكم تحفه وانتوا ترقصون

            طنشتها كالعاده .. جات حرمه تقول وهي تأشر علي انا ورهف : انتوا خوات ؟

            ناظرنا في بعض .. وقلنا : لا

            قالت وهي تبتسم : ماشاء الله تشبهون لبعض .. اللي يشوفكم يقول خوات ،،،، ناظرت في رهف ،،،، انتي متزوجه ؟

            قالت رهف : ايه متزوجه

            قالت ام مشعل : هذي زوجة ولدي

            قالت الحرمه : انتي ام مشعل ،، باستها ،، تصدقين ما انتبهت لك .. اخبارك .. واخبار الاهل

            قالت ام مشعل : والله الحمد الله بخير

            قالت الحرمه مستغربه : زوجة اي ولد .. نايف ؟

            قالت ام مشعل : لا ولدي مشعل

            هزت راسها واشرت علي : هذي بنت مين

            قالت امي : بنتي

            قالت الحرمه : ماشاء الله وش هالجمال .. كم عمرها ؟

            نزلت راسي مستحيه .. تجاهلت امي السؤال .. وحطت يدها على ظهر حنان ..قالت : هذي اختها الكبيره حنان

            لفت علي الحرمه وقالت : انتي تدرسين ؟

            هزيت راسي .. قالت : اي سنه

            قلت بخجل : تخرجت من الثانويه .. وبدرس طب ان شاء الله

            فتحت عيونها الحرمه .. وقالت : ماشاء الله .. الله يوفقك يابنتي .. وش اسمك ؟

            قلت : الهنوف

            قالت : عاشت الاسامي .. يللا انا اخليكم الحين

            راحت وعلى طول دفت كتفي شجن وقالت : انعجبت فيك الحرمه

            مديت لساني وضحكت .. ناظرت رهف في الساعه .. ووقفت

            قالت ام مشعل : رهف وين بتروحين ؟

            قالت : خالتي بروح للريم .. الحين بتدخل

            راحت وشوي الا والانوار تنطفي .. ودخلوا مجموعه من البنات صغار يعني بعمر رغد تقريبا .. لابسين لبس الفراشه .. على اغنية .. ابتدي ياحب .. للجسمي

            ابتدي يا حب وارسم
            في سما هاليله قلبين
            اكتب الريم بالاول
            واكتب الثاني لمحمد
            او يجيلك راي وأكتب
            ماله داعي ترسم اثنين
            اكتب الاسمين لاكن
            حطهم في قلب واحد....
            يالفرح طرز مساهم
            وانثر الاحساس ما بين
            حب وأشواق وتهاني
            ود وأنغام وقصايد
            دام هذا اليوم تاجه
            عرس ال ذوق والزين
            عرس نسل العز نسل
            مجد والتاريخ شاهد....
            يا ألاه الكون سلم
            حبهم من شر كل عين
            بالهنا طول عمرهم
            واعمي عنهم كل حاسد
            واحفظ منيره وخالد
            مثل ماهم احلى رووحين
            صوونهم بالخير واجعل
            بيتهم بالعز شارك
            وابتدي يا حب وارسم

            الحركه كانت مره تجنن

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #56
              بعدين دخل سعد اخو رهف .. يرقص لحاله على اغنية عيون كحال

              اخافك يا عيون اكحال
              انا ما اقوى الولع فيني
              عشقت الحل والترحال
              وشفات الهمس تغريني
              يعانق خاطر الجوال
              نسى يوم ليل تسبيني
              واشوف الليل مهما طال
              بها الاشواق تغذيني
              توجد خافقي وماقال
              على منقفاه يسقيني
              قنوع النفس انا والحال
              عدله بموازيني
              ضحت شمسك ولقيت اظلال
              وانا لي ضل يحميني
              انا عمري ابتدا رحال
              سماحك لي تعذريني


              قالت شجن : لا انا في عرسي محد سوالي حركات حلوه كذا .. دخلوني على طول

              ضحكنا كلنا .. قالت ام مشعل : اسكتي بس عرسك قديم ومن زمان
              قالت : لا والله عرسي مو قديم .. كان حلو .. بس ناقصه وليد يدخل يرقص على اغنية هلي لا تحرموني منه

              قلت : ماتبي نفس الحركه .. الا ونفس الاغنيه بعد ههههههههههههههه

              قالت شجن : بس بس .. اسكتوا دخلت العروس

              لفيت شفت الريم وهي تدخل .. كانت كلها على بعضها تجنن .. فستانها وتسريحتها .. بس مكياجها ماشوفه زين لان بعيد .. بس باين عليه حلو .. دخلت على اغنية شيخة الزينات .. سمعت شجن وهي تقول : مالت علي .. لكن هنوفوه في عرسك مافيه تصيرين كذا

              قلت : وليه ما اصير ان شاء الله

              قالت حنان وهي لاويه فمها : انا اشوفها عاديه .. توقعتها احلى

              شهقنا انا وشجن وقلنا مع بعض : اما عاد

              قالت لي شجن بهمس : لفي بس عنها .. هذي ماعندها ذوق

              قالت حنان : والله ذوقي احلى من ذوقك

              عضت على شفايفها شجن وقالت : سمعتنا

              هذي اذنها .. اذن ارنب .. وشلون ماتبينها تسمع

              ناظرت في الريم وهي تجلس على الكوشه .. بصراحه رهيبه .. سمعت امي تقول : هلا ام سلمان .. شخبارك

              لفيت عليها .. شفت الحرمه تسلم عليها وتقول : بخير الحمد الله .. بس ابي اسألك هذي بنتك ؟

              اشرت امي على حنان وقالت وهي تبتسم : ايه هذي بنتي حنان

              اشرت علي وقالت : لا اقصد هذي

              اختفت الابتسامه من شفايف امي .. وقالت : اها .. ايه بنتي الهنوف


              ................................


              ** محمد **

              كنت جالس برا مع فارس وخالد ونايف ومشعل وفيصل وابوي والرجاجيل يعني .. طفشت .. روحي بتطلع .. ابي ادخل اشوف الريم .. ورهف مو راضيه تعطيني اشاره عشان ادخل .. دقيت على جوالها .. ردت : الووو هاه محمد

              قلت : متى بدخل

              قالت :بعد ربع ساعه

              اوف كثير ..قلت لها : طيب .. باي

              قفلت ..وجلست اروح واجي .. وبعد عشر دقايق .. دقت علي مره ثانيه .. تقول : يللا محمد تعال عند الباب .. انا وامي ننتظرك

              رحت بسرعه .. ماصدقت على الله .. دخلت .. و يوم وصلت للريم .. بست راسها .. ووقفت بجنبها عشان نصور .. ما اقدر اوصف لكم شكثر كانت حلوه ..تجنن .. ملكة جمال .. جلست معاها على الكوشه .. قلت لها : مبروك عليك

              قالت : الله يبارك فيك .. مبروك عليك انت بعد

              قلت لها : الله يبارك فيك .. ريمي .. انتي احلى عروس شفتها بحياتي

              قالت : ليه كم عروس شايف ؟

              ضحكت وقالت : ماشفت غير حبيبتي اللي واقفه قدامي

              جات رهف عشان تصور معنا .. ومن بعدها امي وسعد صوروا معنا بعد .. شوي ودخل ابو الريم مع اخوها خالد وفارس .. صوروا معنا وباركوا لنا .. شوي و راح فارس مسك المايك والقى قصيده عشان الريم قصيده انا مستغرب من جراءته .. بس اعرفه فارس ماألقى القصيده .. الا عشان يتخبلون عليه البنات .. احسه مغرور بزياده .. عكس اخوه خالد متواضع .. الا صح وين اخوي يوسف ؟؟.. مو معتبر لعرسي اي اعتبار وش هالاخ الفاشل


              .................................
              يوسف **


              كنت راجع مع اخوياي الشقه .. بعد ماسرقنا اووه سوري قصدي نظفنا محل لأجهزه كهربائيه .. دخلنا وجلسنا .. قال ياسر : يللا شباب كل واحد ياخذ نصيبه من هالتنظيف

              جلست ادخن بدون اي اهتمام ..قال عبد العزيز : مثل ما اتفقنا .. اكثر واحد يخاطر بنفسه .. ياخذ النصيب الاكبر من التنظيف

              قال ياسر : يعني يوسف ياخذ النصيب الاكبر

              قلت انا : طبعا

              بعد ما اتفقنا على كذا .. وقف حمد وقال : انا بعد خاطرت بنفسي .. يعني تعطوني مثل اللي عطيتوه ليوسف

              ضحكت بسخريه وقلت : وش جالس تخربط .. استريح مكانك بس ياشيخ

              قالوا ياسر وعبد العزيز : صحيح حمد انت تاخذ نفس اللي اخذناه حنا .. مو نفس اللي اخذه يوسف

              قال بعصبيه وهو يصارخ ويأشر بصبعه : قسم بالله ان ماعطيتوني مثل اللي عطيتوه يوسف .. بعلم عليكم واحد واحد

              وقفت وقلت : علم وتشوف شي عمرك ماشفته

              قرب مني وحط يده على رقبتي ..بعدت يده .. وطلعت سكين من جيبي .. خاف وبعد عني على طول

              قال ياسر : لا يوسف استهدي بالله مانبي مشاكل

              قلت ببرود : خلوا هالكمخه .. يتقلع عن وجهي .. وانا مابسوي مشاكل

              قال عبد العزيز .. وشكله خايف : عطوا حمد اللي يبيه وفكونا

              دخلت السكين بجيبي .. قلت وانا اهز راسي : لا ماياخذ اللي يبيه .. على كيفه السالفه

              وقف حمد يبي يطلع من الشقه .. سحبته ورميته على الارض .. وقلت : انثبر مكانك وبلا لعب بزارين

              ~~)(~~خبروه اني على وصله حيت
              وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~

              سمعت نغمة جوالي ..ناظرت هنا وهناك .. شفت الجوال على الكنبه .. رحت اخذته عشان اشوف من اللي يتصل شفت ..%بسام N%يتصل بك ..اممم هذي نوال ..لازم ارد عليها .. لانها خويتي الجديده

              لفيت على هالشله الزفته .. وقلت : المهم تفاهموا مع بعض .. وعطوا هالثور اللي يبيه .. اهم شي نصيبي مايتغير

              دخلت الغرفه ..رديت عليها : هلا وغلا نونو حبيبتي .. اخبارك

              قالت : بخير .. وانت

              قلت : تبيني اسمع هالصوت .. وما اصير بخير ؟

              ضحكت وقالت : ليه مارديت علي بسرعه

              قلت لها بسرعه : لاني الحين في الشركه .. وابوي معي .. فمارديت على طول

              قالت مستغربه : الشركه هالوقت ؟

              وش تبي ذي بعد ماتصدق .. وش اقول لها .. قلت : لان اليوم عندنا شغل كثير

              قالت : الله يوفقك

              قلت : الجميع

              سكتت شوي .. وقالت : يوسف انا ابي اسالك سؤال مهم

              قلت : اسألي يابعد عمري

              قالت : انت تعرف وحده اسمها مي ؟

              مي ؟؟ مر علي هالاسم قبل .. بس وين ؟؟... وين ياربي .. ايه صح ميوه الدبه الخايسه .. اللي رقمتها في سوق الراشد .. بسوي حالي مو ذاكرها .. قلت : اي مي .. ما اعرف وحده بهالأسم !!

              قالت : يوسف قول الصراحه .. لاني شفت رقمك في جوالها .. وحافظته بأسم (نور عيوني )

              عمى بعيونك .. قال نور عيني قال ..قلت : ايه مي .. صح ذكرتها .. هذي هي اللي عطتني رقمها .. ولاصقه فيني .. ولا انا ما ابيها .. لان مافيه بقلبي الا انتي .. يالبى قلبك

              قالت بوناسه : والله يوسف .. حتى انا مافيه بقلبي الا انت

              كذا البنات .. تضحك عليهم بكلمتين


              .......................................
              ]** فيصل **

              كنت انتظر امي وخواتي .. عشان نرجع البيت .. شفت نايف واقف عند سيارته .. حاط يده على خصره .. واليد الثانيه ماسك فيها الجوال .. وبجنبه وحده.. اكيد نجود .. رحت لعنده .. سمعته يقول وهو معصب : اوه مشعل جواله مقفل

              قلت : نايف وش صاير

              قال.. بعد مارجع الجوال بجيبه : مدري وش فيها سيارتي ماتشتغل .. ومشعل اخذ زوجته وامه وراح .. ومقفل جواله

              قلت : افا عليك .. تعال معي .. انا الحين برجع امي وخواتي

              ناظرني بنص عين .. وقال : انا بجي معك .. بس مو تجلس كل دقيقه والثانيه تقول لي .. انا وصلتك .. وانا وديتك .. مسوي فيها تمن علي

              ضحكت وقلت : امش بس

              المهم ركبنا السياره كلنا .. نجود وامي وحنان والهنوف ورا .. وانا ونايف قدام

              كنت حاط اغنية نبيل شعيل ( مانسيتهم )

              قالت حنان شي ماسمعته .. قلت : وشو حنان تكلميني

              قالت بصوت هادي : اقولك غير الاغنيه .. ما احب الاغاني الرجه .. احب الاغاني الهاديه الرومنسيه

              قلت : غريبه حنان تتكلم بهدوء .. مو على غير العاده

              قالت : فيصل عاد

              قالت الهنوف : خليها الاغنيه احبها

              قلت : وانا اقول نايف على من طالع يحب هالاغاني .. اثاريه على اختي الهنوف .. على العموم بغير الاغنيه

              قال نايف : اووه .. لا تحط لنا اغانيك البايخه .. خلاص خل هالاغنيه

              خليتها .. وصلت بيتنا .. اول ماوقفت قال نايف : وش فيك نسيتنا ؟ .. ماراح توصلنا

              قلت : ايه صح نسيت انكم معي.. بنزل الاهل اجل .. وبوديكم

              هز نايف راسه وقال : مايعتمد عليك

              المهم نزلت الاهل .. ورحت بيت نايف .. وقفت قلت لنايف : نايف الله لا يهينك جيب لي مويه

              ناظرني وقال : من انت عشان اجيب لك مويه

              قلت بملل : بدينا

              قال : ماينمزح معك انت .. الحين انا بدخل بشرب مويه وبجيب لك معي ؟

              نزل نايف.. ونزلت نجود وراه ..ناديتها : نجودوه .. نجودوه

              قالت وواضح انها تعبانه ومالها خلق : اسمي نجود لو سمحت

              قلت : زين نجود .. اخبارك ؟

              قالت : الحين تناديني عشان تسأل عن اخباري ؟

              قلت : وش فيها يعني .. وبعدين غريبه .. ليه مغطيه وجهك عني

              قالت : اولا حاطه في وجهي ميك اب .. ثانيا انا حره اغطي وجهي وقت مابغيت

              قلت : اول مره اسمع ناس تحط لها في وجهها سفن اب

              قالت : تستهبل

              ايه جات في بالي فكرة نذاله .. بسوي حالي افتح وجهها .. بشوفها وش تسوي

              قربت منها .. ومديت يدي بشويش .. مسكت الغطا .. صرخت صرخه قويه .. فقعت اذني .. بعدت عنها بسرعه

              جا نايف يركض .. يقول : وش صاير .. وش فيها نجود

              خفت من نايف يوم جا .. ماتوقعت ردت فعلها كذا .. قلت : شافت حشره ووووو .. ووووو

              قال : علقت على حرف الواو ؟؟

              كملت كلامي : ووو جلست تصارخ

              قال نايف : جودي ادخلي داخل .. عشان ما تشوفين حشرات .. صحيتي النايمين الله يهديك

              قالت بصوت واطي وهي تمشي : اوريك

              لفيت وجهي .. عشان لايشوفني نايف وانا اضحك

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #57
                ابها .. الساعه : 2:30 مساء
                _______________


                ** الريم **


                رجعنا من العرس امس انا ومحمد تعبانين .. مانمنا الا الساعه 6 الصبح .. وصحينا الساعه 9 .. عشان نجي لأبها .. مامداني حتى اروح لأهي .. كلمتهم في التلفون .. وكلمت رهف بعد .. اول ماوصلنا هنا محمد كمل نومه .. بس انا مو نعسانه .. جايبه لي كرسي جالسه عليه .. وفاتحه الدريشه .. الهوا هنا جنان .. ليت جونا كذا

                سمعت صوت محمد يقول : ريمي قلبي قفلي الدريشه .. الشمس على عيوني

                وقفت ورحت عند السرير .. وقلت : اي شمس .. مافيه شمس .. قوم عاد .. مو مخليني لحالي ونايم

                غطى وجهه وقال : بس شوي

                سحبت الغطا وقلت : حبيبي يللا عاد .. قوم .. نبي نروح نتغدا

                ماطاع يقوم .. اخذت الجوال

                فتح عيون وحده وقال : وش بتسوين

                قلت : دام انت نايم وانا جالسه لحالي .. اكلم اهلي احسن

                قام على طول .. سحب من عندي الجوال وقال : اي تكلمين اهلك .. الظاهر التنكيت صار من هواياتك

                ضحكت وقلت : اجل يللا قوم

                وقف وقال : طيب حبيبتي .. هذا انا قمت .. روحي تلبسي .. وانا بصلي وبلبس .. عشان نطلع ..لا تلبسين صيفي .. ترا الجو بارد

                .
                .
                .

                طلعنا من الشقه .. ورحنا مطعم تغدينا .. بعدين جلسنا نتمشى ونسولف .. شفنا ولد صغير يشرب عصير ..يجنن .. مسكه محمد .. ونزل نفسه عشان يصير بطوله .. قال له : وش اسمك ياقمر

                قال الولد : محمد

                قال محمد : حتى انا اسمي محمد .. اجل تقرب لي

                وجلسنا نضحك .. انقهر منا الولد .. الظاهر حسبنا نضحك عليه .. كب العصير اللي بيده .. علي .. وراح يركض

                وقف محمد .. وراح يركض وراه وهو يصارخ (( والله لوريك )) .. بدال ما اعصب .. جلست اضحك على شكل محمد وهو يركض ورا الولد .. مسكه محمد .. حمله وجابه لعندي .. والولد يرافس .. قال له : اعتذر منها

                قال الولد : ما ابي

                وانا ماوقفت ضحك .. قال محمد : غصب عنك تعتذر .. ولا شفت النافوره اللي هناك .. برميك فيها

                قال الولد بخوف : لا الله يخليك لا ترميني .. برد

                قلت : محمد خله عاد .. صغير مايدري

                قال محمد : يللا اعتذر من زوجتي

                قال الولد : انا اسف

                حطه محمد على الارض .. وقال : يللا روح

                من راح الولد .. لف علي محمد .. وقال : تبللتي كلك

                قلت : لا .. بس العبايه راحت فيها

                قال : حياتي بتبردين

                مسكني وكمل كلامه : اجل بحملك وبنرجع الشقه

                شلت يدي من يده بسرعه وقلت : حمودي وين تحملني .. ترانا في ابها .. مو في باريس

                حك راسه وقال : مو هنا المشكله .. المشكله ان الجو مره بارد .. وبتمرضين ان جلستي كذا

                فصخ الجاكيت اللي عليه .. وحطه على كتوفي .. مسك يدي وقال : امشي حبيبي .. بشتريلك عبايه جديده .. السوق قريب من هنا

                هزيت راسي ومشيت معه .. وفرحت في نفسي لان محمد يهتم فيني ويحبني اكثر من نفسه .. مثل ما انا احبه واموت فيه


                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^


                **** نهاية الجزء الثامن عشر ****

                الجزء التاسع عشر][:::...


                ____________
                بيت العمه .. الساعه : 4:00 مساء
                ____________


                ** حنان **


                كنا كلنا متجمعين في الصاله .. الهنوف جالسه تلعب مع وليد بلاي ستيشن .. وانا جالسه اسولف مع امي عن عرس الريم .. سألت امي اذا شافتها حلوه اولا .. قالت عاديه .. انا اشوفها اقل من عاديه .. اممم اويمكن حلوه شوي .. لالا وش حلوه شوي وش جالسه اقول انا .. الا شينه وتفشل بعد ..طالعه على خويتها رهفوه

                قالت امي : تدرين .. احس كل الحريم اللي في العرس .. يناظرون فيك ياحنان .. اشكالهم تقول من بنته هالمزيونه

                لفيت وجهي .. وقلت بقهر : لا تضحكيني يمه .. لاناظروا فيني ولاشي .. كله من هذي الشينه هنوفوه .. لو ماجات معانا احسن .. انا قلت لك يمه مانبيها .. خربت علي ..تخيلي .. إلى طلعتنا من العرس .. والحريم يسألون عنها ويناظرونها .. ابي افهم وش شايفين فيها .. ودي اخذها وارميها بعيد .. اوف مقهوره منها مره .. موقادره حتى اناظر فيها

                سمعتها تقول : وش دخلني انا

                قلت بصوت عالي شوي : ولا كلمه .. ما ابي اسمع صوتك ..انتي اصلا حقوده .. وتغارين مني .. وتبين بس تقهريني .. مدري على مين طالعه

                قالت امي : حنان حبيبتي خلاص ..الهنوف صادقه وش دخلها .. ماسوت شي

                من القهر لفيت على وليدوه .. وصرخت عليه : انت وش فيك مبسط في بيتنا من الظهر .. ماعندنا احد بعمرك عشان تجي

                قالت الهنوف : حنان وش تقولين ..هذا بيت خالته يجيه بأي وقت ..وبعدين انا اللي قلت له يجي يلعب معي بلاي ستيشن

                قلت : لانك بزره .. اجل وحده بعمرك تلعب بلاي ستيشن

                قالت : اجازه وماعندنا شي

                اقوم عن هالمجانين احسن لي .. قسم بالله متخلفين من كبيرهم لصغيرهم

                قمت عنهم ورحت الصاله .. مسكت التلفون ودقيت رقم بيت خالي .. لعلى وعسى يرد علي نايف البارد

                .. : الو نعم

                ايه هذا نايف ..صدقوني نايف .. اعرف صوته .. لازم ادلع صوتي شوي

                قلت بدلع : الو .. السلام عليكم

                قال : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                بسوي حالي مو عارفته : كيف حالك مشعل

                قال : والله بخير نحمد الله .. بس انا نايف مو مشعل

                ضحكت ضحكه هاديه وقلت : اسفه والله اعذرني نايف .. تعرف يعني مانسمع اصوات بعض كثير بالتلفون .. فمانميز

                توقعت بعد كلامي .. يسألني من انا .. بس طنش كلامي وقال : امري اختي ؟

                ثقله هذا يقهرني .. ابيه يعرف ان اللي تكلمه حنونه بنت عمته .. قلت له : لحظه نايف

                بعدت السماعه شوي عني .. وقلت بصوت كله طيبه وحنيه : وليد حبيبي مو قلت لك الف مره لا تركض .. حياتي اخاف عليك تطيح وتتعور .. وحنا ماعندنا غير لودي واحد

                سكت شوي بعدين قلت : ايه وليد بشتري لك اليوم شوكولاته .. ولعبه مثل ماوعدتك

                وقفت عن الكلام .. خفت يطب علي احد ويقول مجنونه اكلم حالي .. قلت : الووو

                قال : الووو

                قلت وانا اضحك بنعومه : هذا وليد .. ياحليله

                قال : اها .. شجن .. اخبارك ؟

                يووه حسبني شجن .. قلت بسرعه : لا انا مو شجن .. انا حنان

                قال : تبين نجود ؟

                قلت : ايه

                قال : راحت بيت صديقتها مع رهف .. تبيني اوصل لها شي

                اوريك نجودوه .. تاخذين لي هالدبه رهفوه .. وتدورين معها من مكان لمكان .. وين ايام اول .. ماتطلعين الا معي ..قلت : سلامتك .. بس سلم لي على رغوده حبيبة قلبي

                قال : ان شاء الله

                قلت : مع السلامه

                قال : الله معك
                حسيته يبي بس يقفل .. بس انا وراك يانايف والزمن طويل .. ان ماخليتك تموت في الارض اللي امشي عليها .. ما اطلع حنان بنت مشاري


                .
                .
                .

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #58
                  ركبت غرفتي .. خشيت النت .. فتحت ايميلي .. كان مره زحمه

                  ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : السلام عليكم

                  هذا احمد .. اللي كان نكه {1+4=8 وجهة نظر } .. ذكرتوه ؟

                  قلت .. ¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦ : وعليكم السلام هلا وغلا احمد

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : هلا بك زود .. اشتقت لك

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[: وانا اكثر

                  بعد فتره من الصمت

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : وعد ممكن انصحك نصيحه ؟؟

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[: ممكنين

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : لو ما اعزك مانصحتك هالنصيحه

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦ : طيب وشهي النصيحه

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : وعد بصراحه انتي معروفه مره بالشات ..مافيه واحد ماعنده رقمك .. انا اقدر اصير مثلهم واخذ رقمك .. بس انا ما ابي .. ماتعجبني البنت اللي تكلمني وتكلم عشره غيري .. تعجبني البنت الثقيله .. اللي تكلمني بس انا

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[: وش قصدك يعني انا خفيفه ؟

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : ماقلت كذا .. وعد انتي بنت ولا كل البنات .. شخصيتك حلوه .. قويه مرحه حبوبه .. وربي تجننين .. بس لا تعطين رقمك اي واحد .. ماتخافين على نفسك .. صرتي معروفه .. كل الشباب يعرفونك

                  خل يولي هالغبي .. اصلا هذا شات محد يعرف الثاني .. وش عرفهم انا مين .. بطنشه وبكلم غيره .. وربي قهرني .. انا بدون شي مقهوره من هنوفوه .. يجيني احمدوه بعد


                  ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

                  $$ دن ال،،ول ه يا $$ : ولكموووو وعد المتغليه

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[: يسلمووووووو .. بس ليه انا متغليه

                  $$ دن ال،،ول ه يا $$ : ماتردين علي اذا دقيت على جوالك

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[: والله انا ما اعرف اتغلى .. لو اعرف تغليت .. بس مشغوله هالايام

                  $$ دن ال،،ول ه يا $$ : اها

                  ياربي طفشني .. صار له 5 دقايق ساكت .. برجع لاحمد بشوفه وش كاتب


                  ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : وينك

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : زعلتي ؟؟

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : خلاص اسحب نصيحتي

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : وعد ترا وربي بطيرك بلوك

                  الا البلوك .. احمد من الناس المميزين بأيميلي .. برد عليه لا يطيرني بلوك جد

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[: انا زعلانه

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : يؤيؤيؤ ..لبى الزعلانين .. وش اللي يرضيك

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[: انت شوف عاد

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : امممممم بوريك صورتي

                  يأي وناسه من زمان ابي اشوف صورة احمد

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦[:يللا بشوف

                  ارسل لي الصوره .. وجالسه انتظرها توصل .........
                  ايه ايه هذي هي وصلت

                  فتحت الصوره .. وفتحت عيوني معها .. احمد يجنن .. ماتوقعته كذا .. ياربي وسيم .. لابس ثوب وشماغ وجالس على كرسي فخم .. مره حركات ,, قربت وجهي للشاشه .. ودققت في ملامحه .. فجأه انصدمت
                  انا هالاحمد شايفته قبل .. ومو من زمان بعد .. ياربي وين شفته .. وربي مو غريب علي

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦ : يا الله مملوح .. بس شكلك مو غريب علي

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : ايه طبعا .. كل يوم تشوفيني

                  كل يوم اشوفه ؟؟ من جده هذا

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦ : وين تشوفني ..؟

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : انسي الموضوع

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦ : مستحيل انسى

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : وش فيك امزح معك

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦ : احلف انك تمزح ؟

                  ا ا ا العزه والثقه بذاتي ..وتاج الملك طموحي ا ا ا : صدقيني

                  ]¦[بزيني عرفوني]¦[** ومن دلعي حبوني ¦ : ههههههههههه .. اوكي

                  مالت عليه وعلى مزحه

                  .........................

                  __________________
                  بيت صديقة نجود .. الساعه 00 مساء
                  __________________

                  ** رهف **

                  الجلسه في بيت صديقة نجود ماتنمل .. بصراحه صديقتها قمه في الاخلاق .. والاحترام والتواضع

                  كانت تقول لي : ترا انا من زمان اقول لنجود .. ابي اشوفك .. بس هي الظاهر تغار عليك .. وماتبي احد يشوفك

                  قالت نجود : طبعا .. زوجة اخوي الكبير

                  ضحكت وقلت لها : حتى نجود تسولف عنك كثير

                  عدلت شعرها .. وقالت بدلع : قولي والله

                  ابتسمت لها وقلت : والله


                  ~~)(~~ ماقدرت اصبر ثواني في غيباك عن مكاني
                  انا عنك ماتصبر عودي يابسمة زماني ~~)(~~

                  جوال نجود يرن .. فتحت شنطتها .. وطلعته .. قربته من اذنها .. وقالت : هلا نايف .. انت عند الباب .. اوكي الحين بنطلع .. باي

                  وقفت وقالت : يللا نشوفك على خير

                  قالت : على خير ان شاء الله.. نجود خلي رهف على طول تجي معك .. لا تقطعون

                  قالت نجود : ان شاء الله حبيبتي

                  قلنا : مع السلامه

                  قالت : في حفظ الرحمن

                  طلعنا من بيتهم .. شفنا نايف مسند ظهره على السياره من الجهة الثانيه ورافع راسه يناظر فوق .. يعني حنا نشوفه وهو مايشوفنا

                  قالت لي نجود : اسكتي بخرعه

                  قلت لها : حرام عليك

                  تقدمت له بشويش وقالت : بووه

                  ماتحرك .. ظل على نفس الوضعيه .. قال ببرود : خلصتوا

                  ضحكت نجود وقالت : خساره ماخرعتك

                  طنشها وماضحك معاها بس قال : رهف وينها

                  قالت : وراي

                  قال : اجل يللا

                  قربت منه نجود وقالت : نايف وش فيك

                  هز راسه .. وركب السياره

                  ركبت نجود قدام .. وركبت انا ورا

                  كان نايف طول الوقت ساكت .. على غير العاده

                  قلت انا : جودي صدق انك اخت مدري وش اقول عنها .. اسألي اخوك وش فيه

                  قالت بأندفاع : لا والله اجل انا وش سويت قبل شوي .. ماسمعتيني وانا اقول له بنبره حنونه نايف وش فيك

                  قلت انا قاصده نايف يسمعني : مايخالف اسأليه مره ومرتين وثلاثه

                  انا قصدي بالعربي نايف وش فيك لاني متأكده ان فيه شي .. صحيح انا الحين متعوده على نايف .. واعتبره مثل اخوي محمد .. لاني اشوفه 24 ساعه مو مثل قبل استحي حتى اكلمه .. بس مدري ليه مستحيه اسأله وش فيه واخته ماسألته الا مره

                  لفت علي نجود وقالت : اذا سألته مره ومرتين وثلاثه تهقين يستجيب ؟؟؟

                  قلت وانا اهز راسي : ايه اتوقع

                  مع هذا نايف ولا كانه يسمعنا .. مدري هو سرحان .. او قاصد يطنشنا

                  فجأه وقف السياره على جنب .. وحط راسه على الدركسون

                  مسكت كتفه نجود وقالت بخوف: وتقول مافيك شي

                  رفع راسه وطلع الجوال من جيبه .. واليد الثانيه كان حاطها على راسه

                  سمعته يقول : الووو هلا مشعل .. شخبارك .. ابد سلامتك بس انا الحين موقف السياره في الشارع .. تعبان شوي .. ومعي نجود ورهف .. ما أخاطر اسوق بهالحاله وهم معي .. ابيك تجي تاخذهم وترجعهم البيت .. وانا بروح المستشفى قريبه خطوتين وانا هناك .. هاه وش قلت ؟ ...,, بصوت عالي .. ماتقدر؟؟ .. أي شغل اللي عندك هالوقت .. اسمعني مشعل زين .. انا يوم قلت ( هاه وش قلت) مو قصدي اخذ رايك ترضى اولا .. انت ملزوم تجي تاخذ نجود لانها اختك ورهف لانها زوجتك .. انا لو لحالي كان ماطلبت منك هالشي .. بس ان .. اقولك ما اقدر اسوق السياره .. بدا يعصب ,, وش اللي سوق ولا عليك وربك بيحفظكم .. انا الغلطان اني دقيت لك .. فمان الله
                  وشو يعني مشعل مو راضي يجي ياخذنا ؟؟ .. مو كفايه ماجابنا .. الا موراضي يرجعنا بعد ؟؟.. قسم بالله ماعنده مسؤوليه .. ما الوم نايف يوم عصب .. يقهر والله يقهر

                  شافت نجود اخوها كيف متضايق فقالت له : مايخالف نايف .. خلي السياره هنا .. وبنروح معك حنا المستشفى

                  قال : لالا مايصير .. المستشفى بعيده وما ابيكم تمشون

                  قلت بسرعه : اجل ليه تقول لمشعل المستشفى قريبه خطوتين وانت هناك ؟؟

                  قالت نجود : ايه والله اشوف غيرت كلامك .. وثانيا حنا نحب نتمشى .. بمزح .. لا تخاف مو عشانك .. عشان انفسنا لان انا ورهف .. كنا بنسوي ريجيم بس الحين غيرنا راينا .. من اليوم ورايح بنمشي عشان نضعف .. صح رهف

                  قلت : ايه صح انا قلت لك من اول المشي احسن من الريجيم ماطعتيني

                  فطس من الضحك وقال : المشكله ما اقدر عليكم لا صرتوا ثنتينكم علي .. من وين تجيبون الكلام مدري .. كل وحده اضعف من الثانيه .. قال يضعفون قال ههههههههههه .. يللا ننزل نتمشى لاني ابي غمض عيونه وشكله مره تعبان .. رجع ابتسم لاني ابي بعد اضعف معاكم

                  ضحكنا انا ونجود ونزلنا من السياره

                  مشينا شوي .. وفجأه......... وقف نايف .. مسك عمود الكهرباء اللي بالشارع .. وصرخ : اي

                  مسكته نجود وقالت : وش صاير .. نايف رد علي

                  غمض عيونه وقال بصعوبه : نج ... نجود .. بموت .. ما اقدر امشي

                  وقف قلبي يوم قال بموت .. وش فيه نايف .. مستحيل يكون تعب بسيط

                  هزته نجود وقالت : نايف وش اللي يعورك .. قول لي

                  جلس على الارض وحط يده على بطنه : تعبان مره .. كل شي فيني يعورني .. خلاص انا احس اني بموت .. ارجعوا السياره

                  طاحت دموع الخوف من عيوني غصب عني .. صرخت على نجود : خذي جوالك وكلمي احد بسرعه .. لا توقفين كذا

                  قالت نجود برتباك وهي ماسكته : اكلم مين يعني .. مشعل مابيجي .. رهف نايف بيموت علينا .. لا تبكين الحين لازم نتصرف .. شوفي حل الله يخليك

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #59
                    ابها .. الساعه : 5:00 مساء
                    _______________


                    ** محمد **

                    دخلت مع الريم محل العبايات .. جلست تناظر ساعه .. بعدين قالت لي : يللا نمشي محمد

                    قلت : ليه ما اخذنا العبايه

                    قالت : اممم .. ماعجبني شي .. العبايات اللي هنا مو كشخه

                    قلت وانا رافع حاجب : اقول ريوم .. خذي لك عبايه

                    قالت : ما ابي من هنا .. خل نروح محل ثاني

                    سلامات .. وش اللي ماتبي

                    قلت بأصرار : ريوم قلت لك خذي عبايه

                    قالت بضيق : طيب

                    ولفت عني تناظر للعبي

                    مشكلتي ما احب اضايقها .. فقلت لها : حياتي خلاص امشي نروح محل ثاني

                    قالت : لاخلاص باخذ من هنا .. فيه عبايه عجبتني

                    قلت : اللي يريحك حبيبتي

                    .
                    .
                    .

                    طلعنا من المحل .. وعليها العبايه الجديده .. مشيت معاها على الرصيف وانا ماسك يدها .. واهز الكيس اللي بيدي فيه عبايتها القديمه

                    كنا ساكتين قطعت ريوم السكوت بأغنية نانسي عجرم .. احساس جديد : انا ما بدي تألي كلام .. يدوب ألبي حنين وغرام .. بيكفيني تألي بحبك ...

                    قاطعتها .. وقلت وانا اناظر فيها : بحبك

                    ضحكت وكملت الاغنيه : هيدي الكلمه بتأتلني

                    ابتسمت وقلت : ريمي صوتك يجنن

                    قالت : احم .. تسلم حياتي .. طيب غنيلي انت

                    قلت : اما عاد .. لو اغني لك تندمين انك تزوجتيني

                    قالت : مو لهذي الدرجه ... يللا غني

                    ادري اني لو ماغنيت بتزعل علي .. خل اسوي نفسي زعلان عليها قبلها .. تركت يدها وقلت : ترا بزعل

                    ابتسمت وقالت : بأي مناسبه تزعل

                    تقدمت وصرت امشي على ورا .. يعني وجهي بوجه الريم

                    وقلت : مايخصني راضيني

                    ضحكت وقالت : حمودي .. امشي عدل يا الدلوع

                    قلت مثل البزارين : ما ابي ما ابي .. مو انا زوجك وحبيبك وعمرك و.....

                    قاطعتني وقالت : وقلبي وحياتي ودنيتي

                    قلت : اجل يللا راضيني

                    رفعت راسها تفكر .. نزلته وناظرت قدام .. فجأه صرخت : محمد وراك

                    مامداني الف اشوف وش صاير .. الا وانا احس نفسي اطيح على ورا

                    مسكت يدي الريم تحاول تسحبني ..بس مستحيل يد الريم تسحب جسمي .. فطحنا مع بعض

                    تبين لي ان الرصيف انتهى .. جلست اناظر في الناس وهي ميته ضحك ..صحيح كانوا شوي بس مهما كان ..الموقف محرج

                    ناظرنا انا والريم بوجه بعض في نفس الوقت .. ومتنا ضحك على انفسنا ههههههههههههههههههههههه
                    بس وقفت ضحك يوم شفت عبايتها اللي من فوقها لتحتها مويه .. لان ليلة امس كان عندهم مطر .. حطيت يدي على خدي وقلت : الفلوس اللي عندي بتروح كلها على العبايات .. يالله من فظلك ارحمني

                    .......................

                    ___________
                    الشارع .. الساعه 30 مساء
                    ___________


                    ** نايف **


                    من جد جبانات وينضحك عليكم بسرعه هههههههههههههههههههههههههههههه

                    هذي الجمله قلتها لرهف ونجود .. يوم شفتهم مصدقين كذبتي .. وبيموتون من الخوف .. بس وش رايكم فيني ممثل خطير صح

                    جاتني ضربه على كتفي بشنطة نجود .. وقالت لي : نيوف يا النصاب .. نهون عليك توقف قلوبنا كذا

                    مسحت على كتفي وقلت :اي وش هالعنف .. انا قلت لكم من السياره تعب بسيط يعني ماكذبت .. بس الحين كنت اختبر غلاتي بقلوبكم

                    قالت لي نجود : امحق اختبار .. خرعتنا

                    اشرت على رهف وقالت بصوت خفيف : شوف سخافتك وش سوت .. خليت بنت الناس تبكي .. يرضيك كذا

                    سكت وانا اناظر في رهف .. ليه بكت .. لانها ماعرفت وش تسوي بهالموقف ؟ .. لا رهف تبكي لانها خايفه علي ؟؟ .. معقوله اخذت في الاختبار عشره على عشره !!!!!!

                    قلت : رهف انا اسف خرعتك .. بس ماتوقعتك حساسه لهذي الدرجه

                    قالت نجود : تحسبها مثلك ماحسيت فينا يوم تخرعنا .. بعدين ماتستحي تمثل علينا بالشارع ؟ .. صدق جراءه

                    قلت وانا للحين اناظر في رهف : هذا انتي قلتها حنا بالشارع .. يعني مايصير نوقف كثير .. يللا نمشي



                    قلت وانا للحين اناظر رهف : هذا انتي قلتها حنا بالشارع .. يعني مايصير نوقف كثير ..يللا نمشي

                    بعد كلامي هذا مشينا حنا الثلاثه للمستشفى ..كانت قريبه عشان كذا ماطولنا وحنا نمشي .. اول مادخلنا .. اشرت على كرسي وقلت : اجلسوا هنا انتظروني لا تتحركون ما بطول

                    رحت جبت لرهف مويه .. ورجعت .. مديته لها .. هزت راسها وقالت : لا موعطشانه

                    قلت : ميخالف اشربي

                    اخذت المويه من عندي وشربت شوي

                    قالت نجود : وانا يمكن عطشانه

                    قلت لها : ((( يمكن )))

                    ومشيت عنهم

                    .
                    .
                    .

                    طلعت من عند الدكتور وانا مبتسم .. الحمد الله مافيني شي خطير .. الدوخه اللي قبل شوي من ضعف الدم والارق .. صحيح انا ماصرت اكل وانام زين .. عكس اول .. هذا اكيد فيصلوه حسدني قبل ما احط اللقمه بحلقي .. يقول لي بل عليك تاكل تاكل وجسمك مايتغير لارجعت بوريه وجه البومه

                    رحت للمكان اللي خليت نجود ورهف يجلسون فيه .. شفت نجود بس هي اللي جالسه .. من وصلت وقفت و قالت : هاه نايف بشر وش طلع فيك

                    قلت لها بجديه : وين رهف

                    قالت : الحين انا اسألك وش فيك

                    قلت لها : وانا اسألك وين رهف

                    قالت : اول قول لي وش فيك

                    قلت بعصبيه : جودي لا ترفعين ظغطي وقولي لي وين راحت

                    جلست وقالت : مدري

                    قلت : وشو ماتدرين انا خليتها تجلس معك

                    اخذت جوالها.. قالت وهي تحوس فيه : ماشفتها الا فجأه تقوم ..وين راحت ؟ مدري

                    رحت عنها بسرعه .. وانا اناظر هنا وهناك .. وين راحت .. ماشفتوها وين راحت ؟ .. انا قايل لها تجلس ولا تتحرك .. ماتسمع الكلام .. كله من جودي .. مفروض تسألها وين رايحه على الاقل

                    جلست ادور في المستشفى .. وانا اتحرطم واهدد

                    لحظه .. كأنها هذي اللي واقفه مع واحد ؟؟ ايه هذي هي .. بس من هذا الحمار اللي واقفه معه .. اليوم هذي اكيد تبي تجنني .. رحت لعندها والشر يتطاير من عيوني .. كنت بذبحها وبذبحه وقفت .. وانا أأشر بصبعي عليه بدون أي مقدمات : من انت ؟

                    قال بسخريه : حلوه هذي من انت .. انت اللي من

                    قلت بتهديد : بتتكلم ولا قسم بالله موتك على ايدي اليوم

                    قال بملل : خير انت وش تبي

                    طنشته وناظرت في رهف .. اشرت عليه من فوق لتحت بصبعي .. وقلت : من هذا ؟

                    قالت رهف بصوتها الهادي : نايف هذا اخوي يوسف

                    وربي جاتني صدمه .. مو صدمه عشان موقفي المحرج .. لا .. صدمتي الكبيره ان واحد من هالاشكال يكون اخو رهف .. لا وفوق هذا اول مره اشوفه .. معقوله

                    قلت ببرود وانا ابعد الخصلات اللي طاحت على وجهي : اها .. العذر والسموحه اخوي .. كيف حالك ؟

                    قال بغرور : الحمد الله

                    ناظرت لرهف وقلت : يللا رهف عشان نرجع البيت

                    هزت راسها وقالت : مع السلامه يوسف وسلم على امي وسعد

                    قال : يوصل

                    قلت : يللا بالأذن

                    مشينا عنه .. قالت لي : نايف وش فيك ؟

                    قلت : مافيني شي .. بس لان يوسف ما اعرفه ..وشفتك واقفه معه .. مهما كان انتي اختي وبخاف عليك ان شفتك تكلمين واحد ما اعرفه

                    سكتت شوي وشكلها كانت تضحك .. وش فيها ذي ؟ .. ليكون ماعجبها كلامي

                    قالت : انا اقصد وش فيك .. يعني وش طلع فيك .. وش قالك الدكتور

                    ياذي الفشله .. قلت لها : احم ..لا الحمد الله مافيني شي ..مثل ماقلت لكم تعب بسيط .. بس بروح بعد شوي بجيب الادويه

                    قالت : اها الحمد الله

                    شفت الكفتيريا اللي بالمستشفى .. اشرت عليها وقلت لها : تبين شي

                    قالت : لا شكرا شبعانه

                    قلت : انا اصلا ليه اسألك .. وانا ادري انك بتقولين لا ما ابي

                    قالت : نايف انا مو كذا .. لو كنت ابي بقول

                    قلت وانا اقلدها : ،، لو كنت ابي بقول ،، ايه هين

                    سكتت شوي و قالت : الحين من بيرجعنا البيت ؟

                    ضربت راسي وقلت : صح .. نسيتيني حتى ادق على فيصل .. واقول له يجيني

                    قالت : وليه انا اللي نسيتك

                    كنت بقول مدري عنك انتي واخوك .. بس بعدين سكت وقلت لها : امشي بسرعه عشان لا نتأخر على نجود

                    قالت بهمس : ايه صرف وش عليك

                    ضحكت وقلت : ان شاء الله
                    __________________
                    رحنا لعند نجود وكانت تكلم جوال .. وتقول : ايه نايف تعبان .. قسم بالله .. وليه ماتصدقيني .. طيب بحط سبيكر عشان تسمعين صوت الازعاج بالمستشفى

                    سمعت البنت تقول : لا ما اصدق نايف في المستشفى .. وش فيه فديته .. قلبي عورني ..و

                    شالت نجود السبيكر

                    نفس الصوت اللي سمعته قبل ما اجيب نجود ورهف .. يعني هذي حنان بنت عمتي ؟

                    قالت نجود : لا اخوي مو منوم في المستشفى .. فال الله ولا فالك .. مافيه داعي تجين المستشفى .. اوكي يوصل .. طيب .. باي

                    قفلت وهي تضحك وتقول : ياحليلها خايفه على ولد عمتها .. تسلم عليك

                    هزيت راسي وماعلقت .. قلت : يللا نمشي الحين بيجي فيصل

                    قالت نجود : احلف فيصل

                    قلت : ادري ماتبونه حتى انا ما ابيه .. بس مافيه الا هو ههههههههههههه

                    ضحكت وقالت : وش فيك عليه انت ؟؟

                    قال : امشوا بس لا نتأخر

                    قالت رهف : ماتغير عاداتك

                    ناظرتها وقلت : أي عادات ؟

                    سكتت ومشت

                    ناديتها وقلت : رهف .. انا اسألك

                    ماردت علي .. فقلت : طيب وش اللي تبيني اغيره في عاداتي على قولتك

                    لفت علي وقالت : هذا

                    كانت تأشر على السلسله اللي كنت لابسها

                    كملت كلامها وقالت : تراك بالسعوديه مو بأمريكا

                    بصراحه انحرجت وظليت ساكت اناظر فيها ساعه

                    قطع سكوتي اغنية بشار من قال اللي كانت نغمة جوالي


                    ~~)(~~ لا تخلط اوراق الهوا كلا ترا له مستوا
                    كانك على غيري قدرت اصابعك ماهي سوا ~~)(~~

                    رديت : هاه جيت فيصلوه

                    قال : اذا ماسلمت برجع

                    نزلت الجوال وقلت لرهف ونجود : اقول لكم غثى ومسوي يمن علي

                    رجعت الجوال وقلت : هلا

                    قال : ليه تقول لهم اني غثى واحب امن عليك هاه .. الحين انا كذا

                    قلت : اخلص علينا

                    قال : انا برا 5 دقايق ان ماطلعتوا بمشي

                    قال : بنتأخر بس عشان اشوف تسويها وتمشي اولا

                    قال : طيب نشوف

                    قلت : زين باي

                    قفلت وقلت لهم : يللا نطلع

                    مشينا وطلعنا برا المستشفى .. واناطالع ناظرت في رهف .. ومسكت السلسله .. وش اللي خلاها تقول كذا ؟ .. من يوم عرفتني وانا البس سلاسل .. يعني اليوم بالذات لاحظت ؟

                    بس دام انها ماتحب لبس السلاسل .. ماراح البس .. مع اني تعودت من يوم رحت امريكا وانا البس سلاسل .. لحظه ....... اصلا ليه اسوي الشي اللي هي تحبه ؟ .. اكيد طار عقلك يانايف

                    حركت راسي يمين وشمال بسرعه وكأني اطرد رهف من بالي .. وناظرت لقدام .. شفت فيصل موقف سيارته ويأشر لي

                    رحت لعنده وقلت:سلام

                    قال : وعليكم السلام

                    اول ماركبنا السياره

                    قال فيصل : كيف حالكم بنات عمي

                    قالوا مع بعض : تمام الحمد الله وانت

                    قال : انا بخير

                    لفيت عليه وقلت : نجود بس اللي بنت عمك

                    قال : صح .. ورهف اختي

                    قال : احلف انت بس

                    قال وهو يمد في الكلام : اصلا انا ورهف عشرة عمر من زمان صح

                    اكتفت بضحكه ناعمه

                    قلت : من متى تقريبا

                    قال : مايخصك .. رهف بكرا بجي لكم وبجيب وليد معي .. هو يلعب مع رغد بلاي ستيشن .. وانا العب معك كوره في الحديقه

                    ضحكت مره ثانيه وقالت : ننتظرك

                    ناظرت فيصل بحده .. ماخذ راحته مع رهف .. مدري ليه هالشي قهرني

                    رجعت راسي على ورا وسندته .. جلست اضربه بيدي .. ابي رهف تطلع من راسي

                    رهف اطلعي من راسي .. اطلعي من راسي الله يخليك .. خلاص تعبتيني

                    ..................................
                    المستشفى .. الساعه : 7:00 مساء
                    _________________

                    ** يوسف **

                    ابتسمت بسخريه .. وانا اشوف الاخ نايف يبتعد بالسياره عن المستشفى

                    قال ايش قال موتك على ايدي اليوم

                    بنشوف يا اخو مشعل .. من راح يهدد الثاني بعدين .. والله يا ان امك داعيه عليك اليوم

                    اجل انا يوسف .. اللي الكل يهابني يجي هالعنز يهددني ويصارخ علي
                    مهما عليت يا ولد عبد العزيز .. ما تعلى على يوسف

                    حطيت اصبعي على راسي وكاني اكلمه : والله ودخلت هالراس يانايف

                    سمعت اصوات ناعمه قريبه مني : اسوم شوفي هالرجال يهبل .. قمر

                    ... : ايه ماشاء الله .. تتوقعين في وشو يفكر

                    .. : يمكن يحب ؟

                    .. : ياحظ اللي يحبها

                    انا هنا عطست لاني مريض .. سمعت نفس الاصوات الناعمه : حرام مريض مايستاهل

                    لفيت على البنات شفتهم .. العبايات مخصره والمكياج مصبغهم كلهم .. سلامات مو جايات مستشفى هههههههه ابتسمت ولوحت لهم بيدي .. كاني اقول لهم باي

                    ما لوحولي ولا تحركوا .. بس عرفت من كلامهم بصوت عالي قبل شوي .. انهم يبوني اسمعهم

                    اعرف حركات البنات

                    قربت منهم وقلت : السلام عليكم

                    من سلمت عليهم .. جلسوا يضحكون ويدفون بعض .. انا هنا مت ضحك

                    عجبتني شلة البنات هذي .. قلت : من فيكم اسوم ؟

                    قالت وحده بسرعه : انا .. قصدي لالا مو انا
                    فطسوا البنات الثانيات ضحك عليها .. ماشاء الله راعيات ضحك

                    حطيت يدي بجيبي .. عرفت البنت اني برقمها .. قالت بسرعه : انت كم بنت تعرف ؟

                    ابتسمت وقلت : عشر غمزت ولعيونك عشرين

                    جلست اسولف معهم شوي وفي النهايه اخذت الرقم وحده منهم .. بس مو اسوم

                    يللا اسوم والا نسوم .. المهم وحده جديده نكلمها الليلى ونغير جو

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #60
                      بيت العمه .. الساعه : 8:00 مساء
                      __________________

                      ** فيصل **

                      كنت واقف عند مراية غرفتي .. اظبط حالي .. بعد مارتبت شعري لبست الشماغ .. وتعطرت

                      واو شكلي صاير رهيب

                      الله يطول عمركم انا الليله بقابل وحده .. واحس بجسمي يرجف لاني اول مره اتقابل

                      بس لازم اقابلها واعترف لها بكل شي ..... لمتى

                      عدلت الكرسي .. واخذت اللي بقابلها

                      يووه انا ماقلت لكم ان اللي بقابلها اليوم هي مخدتي ؟؟؟؟؟

                      السالفه ومافيها .. اني قررت اعترف لنجود اني احبها

                      خطير انا وبسوي تجارب واختبارات قبل ما اعترف لها

                      تعرفون لازم اجهز كلام حلو ومرتب .. لاتقول هذا خبل ومايعرف يتكلم

                      وما ابي اعترف لها في التلفون .. لاتقول هذا مستحي

                      المهم يللا نبدا .. انتوا احكموا علي طيب

                      اخذت المخده وحطيتها على الكرسي

                      قلت بصوت ناعم : فيصل وش تبي تقول لي ؟

                      عدلت صوتي : نجود انتي من زمان داخله .....

                      لالا وشو يعني اقول لها من زمان .. وين الثقل

                      بشوف اسلوب ثاني

                      نزلت راسي وقلت وانا احكه : نجود انتي وش شعورك تجاهي ؟

                      ما احسها حلوه اني اسألها .. انا ابي اعترف لها مو احقق معها

                      ومفروض ابتسم عشان ترتاح .. وتعترف لي هي بعد بحبها
                      ههههههههههههههههههههههه مشكلة الثقه

                      لازم ابتدي كلامي بكلمه

                      اقول
                      لا اقول هذي كاني اكلم نيوف

                      تصدقين
                      كاني اكلم اختي

                      اسمعيني يانجود
                      لا رسمي بزياده

                      حبيت اوضح لك شغله
                      كاني في الشغل

                      تدرين جودي
                      لا مافيه جديه

                      ياحبيبتي
                      قطيت الميانه

                      اووووووف اجل بوشو ابتدي ؟ والله احترت

                      رفعت راسي ادور كلام اقوله لنجود المخده

                      ليه ما اقول لها بيت شعر .. ابين فيه حبي لها .. وهي طبعا بتفهم

                      جلست حوالي ساعتين ادور في كتب الشعر وفي المجلات وفي جوالي عن كلام حلو اقوله لنجود

                      مالقيت شي يعبر عن كل اللي في بالي

                      بعد هذا كله جات في بالي فكره مجنونه .. ليه ما اغني لها
                      اكيد بتقولون انا خبل لان هي تنقرف من صوتي اذا غنيت
                      بس مافيها شي لو تدربت على الاغنيه وعدلت صوتي

                      انطلقت إلى درجي وطلعت السيديات .. وجلست اسمع اغنيه ورا الثانيه .. إلى فنانيين وفنانات مختلفين .. اخر شي رسيت على اغنيه حلوه لراشد الماجد .. صحيح لحنها صعب بس نحاول

                      طبعا بغنيها بعد ما امسي عليها : يسعد مساك يلي دايم عالبال وكل لحظة تمر احسك مثل النبض
                      والدم

                      بعدين اغني لها اغنية راشد الماجد مسغربه

                      مستغربه تسألني وش غير عليك
                      لمه الوداع ارخى الستار
                      عيونك شتا والنار في رعشة ايديك
                      وصمتك بحر ماله قرار
                      يا اغلى امل انا هويت
                      ان كنتي يا حلوه دريت وما دريت
                      هذا الهوى هذا الهوى
                      اقسى واجمل تجربه

                      ما اوعدك الا ب وفاء
                      وقلب مراده يسعدك
                      ما اوهبك الا حياتي
                      وروحها اللي بيدك
                      مهما الليالي احرمتنا ودها
                      وايامك لغيرك تناهى شهدها
                      انتي المحبة كلها لا قبلها لا بعدها
                      ما يقدر النسيان عني يبعدك

                      مسافر انا كلي رجاء
                      لا تجرحين منهو التجاء
                      بعيونك الحلوه من الدنيا وجاء
                      كلي رجا كل رجاء
                      معنى حياته في كلمتين
                      حب ووفاء منك على مر السنين
                      يا اغلى امل انا هويت
                      ان كنتي يا حلوه دريت وما دريت
                      هذا الهوى هذا الهوى
                      اقسى واجمل تجربه

                      طبعا الاغنيه طويله وانا مو حافظ منها شي .. وماسمعتها قبل الا مرتين

                      وما اكذب عليكم لا قلت لكم اني سهرت للصبح وانا افكر في حبيبتي نجود واحفظ الاغنيه
                      ..........................................

                      ________________
                      بيت مشعل .. الساعه : 9:30 مساء
                      ___________________

                      ** مشعل **

                      راسي بينفجر .. تعرفون يعني وشو راسي بينفجر .. هالرهف من اول مارجعت وهي تقرقر فوق راسي

                      قالت بكل عصبيه : على ما اعتقد انا اكلمك

                      قلت بهدوء : وانا جالس ارد عليك

                      حطت يدها على راسها وقالت بقهر : لا تتصنع الهدوء

                      رفعت حاجب : اتصنع ؟

                      صرخت : أيه .. لاني ادري انك مقهور الحين

                      قلت ببرود : ومن وشو انقهر

                      قالت : مشعل لا تستهبل

                      قلت : رهف وش تبيني اسوي ان عصبت عليك زعلتي .. وان كلمتك بهدوء عصبتي .. عطيني حل وسط

                      لفت وجهها عني وقالت: انت ماعندك اسلوب في التعامل ابد

                      فتحت الدولاب .. وقلت وانا مشغول في الملابس : وانتي صايره لي مثل حريم اول .. اللي مايسكتون

                      قالت : جاوب على اسألتي وبسكت .. انا قلت لك ان موقفك مع نايف اليوم ي........

                      قاطعتها وقلت : ان شاء الله رهف .. مابعيدها مره ثانيه .. يللا روحي نامي

                      انا خلاص تعبتني رهف .. صرت اسايرها كثير .. مهما كان هي بزره

                      قالت بصوت شوي عالي : لا تكلمني كذا كم مره اقول لك

                      امممم دولابي صاير زحمه .. مدري رهف اللي ترتبه او الشغاله .. بكره بستقعد لهالدولاب .. وبرتب ملابسي بنفسي .. احس كل شي في مكان .. ما ادل ملابسي

                      وانا افكر فجأه تقفل على يدي باب الدولاب بقوه
                      رفعت راسي شفت رهف واقفه تقول لي : رد علي مو تطنشني

                      حسيت بالدم تجمع كله في راسي من العصبيه

                      شلت يدي بهدوء .. ووقفت انظرها .. رجعت على ورا شوي من الخوف

                      مسكت كتوفها بقوه وقلت وانا اضغط على اسناني : بتنامين والا لا ؟

                      حاولت تتحرك عشان تخلص نفسها .. بس مسكتي لها كانت قويه .. مستحيل تقدر تتحرك

                      هزيتها بعنف وقلت بصوت عالي : بتنامين والا لا

                      قالت بخوف وهي تهز راسها : ب نام .. بنام

                      اشرت على السرير بعيوني و قلت : يللا روحي نامي

                      مامرت ثواني الا وهي منسدحه على السرير ومغطيه كل جسمها

                      اخذت نفس .. ومسحت على يدي اللي قفلت عليها باب الدولاب

                      عورتني هالمتوحشه .. زين سويت فيها وخليتها تنام غصب عنها


                      ^*^
                      /
                      /
                      \
                      /
                      ^*^


                      **** نهاية الجزء التاسع عشر ****

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...