رواية ((بين ثنايا الأيام)) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #41
    ____________
    بيت الريم .. الساعه 9:30 مساء
    ____________


    ** محمد **


    حنا الحين في بيت الريم .. واخيرا مروا هالثلاث ايام .. ملكت وخلصت .. والحين الكل يبارك لي

    باستني امي وقالت : مبرووك ياولدي

    قالت لي رهف : مبروووك محمد

    قلت لهم : الله يبارك فيكم

    جا اخوها فارس .. واشر على المجلس .. قال : يللا ادخل .. حدك خمس دقايق

    قلت : خمس دقايق مايمديني اقول السلام عليكم

    قال : راح من الخمس دقايق دقيقتين .. تراني احسب

    قلت : لا لاتحسب من الحين .. حرام عليك

    قال : طيب ادخل

    دخلني وقفل الباب ..شفتها جالسه على الكنبه .. بس ماتناظر فيني

    قربت وقلت : السلام عليكم

    قالت : وعليكم السلام

    قلت لها : كيف حالك الريم

    هزت راسها .. جلست بجنبها .. قسم بالله ودي اقوم ارقص من الوناسه

    قلت لها : مو مصدق .. احس نفسي في حلم .. اصفعيني عشان اصدق ان اللي يصير حقيقه

    ابتسمت بس .. جلست ادقق في ملامحها .. تذكرت الموقف اللي صار في بيتنا ..يوم تلعب هي واختي بالمويه .. كانت حلوه .. بس الحين هي احلى

    قلت : اوعدك اني اسعدك .. وان شاء الله ماتمر لحظه في حياتنا فيها حزن .. الدرب اللي بمشيه انا وانتي كله سعاده وفرح

    قالت وهي تعدل شعرها : ان شاء الله

    قلت لها : عندك جوال .. عشان باخذ رقمك

    رفعت راسها وناظرت فيني .. وش فيها تناظرني كذا .. كاني قلت شي غلط .. عادي هي زوجتي ولازم اخذ رقمها .. عضيت على شفايفي بسرعه .. تذكرت ان رقمها عندي وهي تدري .. راح عن بالي .. وش هالفشله بتقول عني استهبل من اولها

    قلت لها : الورده اللي بشعرك بتطيح .. لحظه بعدلها

    قمت عدلتها وانا مستانس .. ورجعت جلست .. دخل اخوها فارس وقال : خلصت الخمس دقايق .. يللا

    ما ابي ما ابي .. ماراح اطلع .. ابي اجلس بعد

    وقفت .. بست راسها .. وقلت : يللا عن اذنك يا الغاليه ..واي شي تحتاجينه انا حاظر

    قال فارس : لاتجلس تزيد كلام عشان تطول المده

    اووف هذا فارس انا حقدت عليه .. ناشب لي في البلعوم

    ^*^
    /
    \
    /

    ^*^

    **** نهاية الجزء الثالث عشر ****

    ...:::] الجزء الرابع عشر [:::...

    ____________
    بيت الريم ..الساعه 12:00 مساء
    ____________

    ** الريم **

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    ابيك تعرف!

    ان لا يمكن إحساس قلبي يخليك

    لو الشعور بداخل القلب

    مات ..

    العمر يمضي!

    ونصه يناديك

    والنص الاخر يمسح

    بدموع الاهات ..

    مستحيل؛؛

    اتخلى عنك واقول

    ناسيك

    ،،انا،،

    لاخريوم في عمري

    باكون وياك ...!

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    هذا المسج جاني الحين من محمد
    كتبت له مسج



    اول مارسلت المسج .. على طول محمد دق علي

    &مستحيل انساك& يتصل بك

    ~~)(~~ دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياي
    يا الغالي وشلون تضن ابنساك كيف الهوا يهون والقلب يهواي~~)(~~

    اغنية راشد الماجد .. كانت نغمة جوالي

    رديت .. قال لي : الووو.. هلا وغلا الريم

    قلت : هلا فيك

    قال : كيف حالك يا الغاليه

    قلت : بخير الحمد الله

    قال: ان شاء الله دوم مو يوم

    قلت : يدوم غاليك ومغليك .. وانت كيف حالك

    قال : بخير دام انا اسمع هالصوت

    استحيت ومارديت عليه .. قال : ليه مانمتي

    قلت : الحين بنام

    قال: اجل اخليك تنامين .. تصبحين على خير

    قلت : وانت من اهله

    قفلت .. ورحت انسدحت على سريري وانا مبسوطه اني اكلم محمد

    &مستحيل انساك& يتصل بك

    ~~)(~~ دنياك دنياي هو حد يسواك في القلب وياي وفي البال وياي
    يا الغالي وشلون تضن ابنساك كيف الهوا يهون والقلب يهواي~~)(~~

    رديت : الوو

    قال : هلا الريم .. نسيت اقولك اني بكره الظهر بمرك .. عشان نطلع نتغدا سوا

    قلت : اممممم

    قال وهو يضحك : اممممم وشو ؟

    قلت : ان شاء الله

    قال : انتبهي لنفسك الريم

    قلت : طيب .. وانت بعد

    قال : من عيوني .. يللا مع السلامه

    قلت : يحفظك الرحمن

    ناظرت في الساعه .. شفتها 1ونص .. خل انام احسن .. اخاف يجي الصبح وانا مانمت .. بعدين يمرني محمد الظهر وانا نايمه .. طفيت النور وتغطيت .. ونمت

    ....................

    _____________
    بيت مشعل ..الساعه 30 الظهر
    _____________


    ** رهف **


    اليوم الخميس .. كل اهل مشعل في بيتنا ..عشان بيتغدون معانا .. كنت جالسه اسولف مع الهنوف

    قالت لي : انا مو مره شاطره في الرياضيات .. والامتحانات قربت .. عشان كذا خايفه

    قلت لها : انتي سنه ثالثه صح

    قالت : ايه

    قلت : خلاص اجل .. في الامتحانات تعالي لي كل يوم .. نذاكر سوا

    قالت وهي مبسوطه : والله جد .. تسلمين حبيبتي

    قلت : الله يسلمك .. انا شاطره في كل المواد .. عدا الانجليزي اتوهق فيه

    جات حنان .. وقالت : تعالي هنوفه .. ابيك شوي

    قالت الهنوف : لحظه رهف .. شوي واجيك

    قلت وانا ابتسم : مو مشكله خذي راحتك

    راحت الهنوف مع حنان .. وصرت جالسه لحالي

    بدق على الريم باخذ اخبارها الجديده

    دقيت عليها

    ردت : الوو هلا رهوف

    قلت : هلا ريوم .. وينك

    قالت : اتغدا مع محمد

    قلت : بل عليكم من ثاني يوم طلعات .. وش بتسوون بعدين

    ضحكت وقالت : حسدتنا هالدبه

    قلت : شوف هذي مايمدي الواحد يمزح معها .. قالت حسدوني .. ويغارون مني .. عطيني محمد بس

    قالت بضحكه : لحظه

    اخذ السماعه محمد وقال : هاه رهوف .. وش تبين .. مو فاظيين لك حنا

    قلت : مالت على اللي يدق عليكم يبي ياخذ اخباركم

    قال : طيب طيب وش تبين .. بقفل انا

    قلت : ما ابي شي .. يللا باي

    قال : باي

    قلت بسرعه : لحظه لحظه

    قال وشكله عصب : يووه وش تبين بعد

    قلت : خلاص خلاص .. يللا باي هههههههههه

    قفلت .. و حطيت الجوال بجنبي

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #42
      ** نجود **

      كنت نازله مع الدرج .. بروح اجلس مع بنات عمتي

      وانا نازله سمعت وليد اخو شجن يناديني

      قلت : هلا لودي .. وش بغيت ؟

      قال : فيه بنت تبيك برا تقول انها صديقتك

      عقدت حواجبي وقلت : وش اسمها

      قال : اسمها جوري

      جوري .. ماذكر اني اعرف بنت بهذا الاسم .. يمكن وحده من الشغل اكيد في شي مهم .. لان وحده ما اعرفها زين .. تجيني بهالوقت وبدون ماتعطيني خبر حتى

      ناظرت في وليد شفته للحين واقف .. ابتسمت له وقلت : خلاص الحين بطلع

      راح وليد المجلس .. وانا رحت عند باب الصاله .. كنت بطلع .. بس تذكرت ان اهلنا هنا .. ويمكن .. زوج عمتي .. او سلطان او أي احد اشوفه برا .. بخلي الخدامه تناديها .. اممممم لالا انا بطلع وبشوف وش السالفه

      رجعت غرفتي .. واخذت العبايه والشيله .. لبستهم ونزلت اركض

      فتحت باب الصاله وطلعت .. وقفت شوي اناظر يمين وشمال .. مافيه احد

      لمحت فيصل .. يناظر فوق وساند ظهره على سيارته

      بسأله يمكن شافها ..

      رحت لعنده وانا اغطي وجهي بيدي .. من الشمس

      قلت : السلام عليكم

      عدل وقفته وقال : وعليكم السلام

      قلت بدون ما اناظر في وجهه : كانت فيه بنت واقفه عند الباب .. شفتها

      قال : هاه ؟

      قلت : اقولك فيه بنت واقفه عند الباب شفتها

      قال : وش تقولين انتي ؟

      عضيت على شفايفي وقلت : ولا شي

      قال : زين وشوله جايه تكلميني

      قلت : انا مو جايه اكلمك

      رفع حاجب وقال : اجل ليه طالعه برا ؟

      رفعت راسي كاني افكر بعمق وقلت : طالعه اسقي الزرع

      قال : اجل بنغير اسمك من نجود الى راجو هههههههههههههههههههههههه

      لويت فمي وقلت : هاهاها بايخ

      تغيرت ملامحه الى الجد بعد ماكان يضحك .. وقال : جد نجود انا بايخ ؟

      اففففف الحين بيطلع لي بسالفه جديده

      لفيت عنه وكنت بمشي .. يوم سمعته يقول اسمي

      وقفت وقلت بنرفزه : نعم

      قال : انا

      لفيت عليه وقلت : انت وشو

      حك راسه وقال : انا .. انا ..أأنا

      حركت راسي يعني وش تقصد

      ابتسم ابتسامه عريضه وقال : انا جوري

      حطيت يدي على خصري وقلت : لا والله

      حط يده على خصره مثلي وقال : ايه والله

      قلت بصوت عالي شوي : فيصلوه .. وش تبي

      قال : اصغر عيالك فيصلوه

      قلت : استاذ فيصل وش تبي

      قال : اريد ان احادثك قليلا

      حطيت يدي على فمي امنع ضحكتي

      قال : هي انتي .. ترا انا كنت اخذ الاول في اللغه العربيه

      قلت بمزح : يعني انت رحت المدرسه ؟

      قال : لا بس اسمع فيها .. المهم طسي داخل لا يجي اخوك نايف ويسويلك سالفه .. صدق بنات هالزمن مايستحون

      لفيت راسي اناظر ورا .. قلت يمكن الشغاله واقفه وراي .. رجعت اناظره وقلت: انا اللي ما استحي ؟

      رفع ايدينه فوق وكانه يستسلم وقال : لالا مو انتي اللي ماتستحين انا اللي ما استحي .. ايه لا تاكليني بعد

      هزيت راسي ومشيت .. ما ابي اطول الوقفه معه .. اصلا هذا وش يبي .. من يشوفني يقهرني .. لكن اوريه

      ضربت الارض برجلي من القهر .. لفيت وراي لقيته ميت ضحك .. وهذا اللي قهرني اكثر .. دخلت داخل بسرعه

      ماكان فيه احد بالصاله .. فصخت العبايه .. وعطيتها الخدامه

      دخلت المجلس سلمت عليهم .. ورحت جلست بجنب رهف لانها جالسه لحالها

      قلت لها : وين هنوفه وحنونه

      قالت : هنوفه كانت معي .. نادت عليها حنان ومدري وين راحت

      ابتسمت لها وقلت : ماقلتي لي اخبار الريم صديقتك

      ................................


      ** حنان **


      كنت اكلم الغبيه هنوفوه : مو قلت لك الف مره .. لا تتكلمين معاها .. هذي نسره ماتدرين هي صديقه او عدوه

      قالت : حنان خلاص عاد .. لحد يسمعك

      قلت : ايه ماعندك الا هالكلام ..يللا روحي اجلسي مع نجود وشجن

      قالت : وانتي وين بتروحين

      تخصرت وقلت : مالك شغل

      راحت .. ورحت انا غرفة رغد .. دخلت .. وجلست

      قالت لي : اخيرا جيتي

      قلت : وش اسوي .. ما ابيهم يحسون انك رحتي .. وانا رحت وراك

      قالت : والحين وش نسوي

      قلت لها : لازم يصير عندنا جوال رهف

      انسدحت رغد على السرير .. وقالت : انا اخاف .. ما ابي يصير لي مثل المره اللي راحت .. ويطقني عمي نايف قدام الاعداء

      قلت : لا هالمره محد راح يدري .. وبعدين الكل نسى سالفتك

      رفعت راسها .. وقالت : ايه هين ..عمي نايف شافني امس وماعطاني وجه

      بزره هذي .. وش اسوي فيها .. قلت : طيب حبيبتي .. جوال رهف وينه

      قالت : تلقينه عندها .. هو على طول بيدها

      قلت : روحي الغرفه شوفيه

      قامت وطلعت من الغرفه .. تأخرت شوي

      بعدين جات وقالت : مو في الغرفه

      قلت : اووف اجل قومي ننزل تحت

      .
      .
      .

      نزلنا.. وجلسنا مع باقي البنات ..شوي وقالت ام مشعل : يللا بقوم بجهز الغدا

      قامت رهف عشان بتساعدها .. ايه طبعا تسوي حالها قدام الكل ..البنت المطيعه والخدومه .. شفت الجوال مرمي على الارض مكان ما كانت جالسه .. قربت رغد مني

      وقلت : روحي جيبيه

      قالت : ما ابي اخاف

      قلت : روحي اجلسي عليه .. ولا جيتي بتقومي .. خذيه معك

      قلت : اخاف والله

      دفيتها بيدي وقلت : روحي

      قامت بخوف .. وجلست عليه .. شوي و قامت وطلعت برا المجلس .. ايه زين اخذته معاها .. قمت انا عشان بطلع

      قالت لي نجود : وش فيك حنونه قايمه قاعده

      قلت : لا بس بروح الحمام (( الله يكرمكم ))

      طلعت .. شفت خالتي ام مشعل ..بالصاله .. مدري وش تسوي

      دخلت الحمام .. وفتحت الباب شوي .. انتظرتها تروح .. وبعدين طلعت .. ركبت غرفة رغد اركض

      فتحت الباب .. شفت رغد جالسه على السرير .. وبيدها الجوال

      قلت لها : كفك اخذناه

      قالت وهي تضحك : بس وش فايدته

      مابجلس افهم فيها .. لانها ماراح تفهم .. جلست ادور في الاسماء .. قلت يمكن رهف ماخذه رقمي .. تبي تخرب سمعتي ولا شي .. مالقيته .. ايه اشوا .. لانها تسويها احسها حاقده علي .. وودها تنتقم مني بأي طريقه .. مع اني ماسويت لها شي .. والله بتغدا فيك يارهف قبل ماتتعشين فيني

      ارسلت لنفسي مسجات من جوالها .. وارسلت لها انا مسجات .. ودقيت على نفسي من جوالها

      وحفظت رقمي في جوالها .. ب عبد الرحمن

      وحفظت رقم مشعل في جوالي

      قلت خلاص .. رغد رجعي الجوال .. بس هاه .. لحد يشوفك

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #43
        ÷÷÷÷÷÷÷÷

        المهم مشى كل شي في بيت خالي .. مثل ماخططت له .. ولا رهف ولا غيرها حس باللي يصير ..

        رجعت من بيت خالي وانا مبسوطه مره .. اكيد يحق لي .. دخلت النت .. فتحت ايميلي .. شفت المشتاق .. رحت سلمت عليه وكلمته .. بعدين قلت له


        ~.؛~ الحياة ماتسوي شي بدوني ~.؛~ : احمد ممكن اطلب منك طلب ؟

        {1+4=8 وجهة نظر } : امري وتدللي

        ~.؛~ الحياة ماتسوي شي بدوني ~.؛~ :ما يامر عليك عدو .. بعطيك رقم جوال واسم وحده ..دق عليه وقول للي يرفع هالوحده تكلم واحد اسمه عبد الرحمن .. ممكن ؟

        {1+4=8 وجهة نظر } :يعني اني اخرب سمعة البنت .. لاطبعا مستحيل ما اسويها لو وش مايصير .. لا تربيتي ولا اخلاقي تسمح لي اسوي هالشي

        وهذا بيسوي حاله الحين ابو الاخلاق .. ومترح مره .. قال وش قال ما اسويها مستحيل ..انت ماتسويها مليون غيرك يسويها

        ~.؛~ الحياة ماتسوي شي بدوني ~.؛~ : خلاص اجل .. اعتبر اني ماقلت الكلام اللي تو

        {1+4=8 وجهة نظر } : مو مشكله .. وينك اليوم مادخلتي بدري ؟

        وكملنا سوالفنا بالمسن انا واحمد عادي


        .............................






        ____________
        بيت الريم ..الساعه00 مساء
        ____________


        ** محمد **

        صار لي ساعه .. جالس بالمجلس .. انتظر الريم تخلص .. عشان نتطلع سوا.. واختها ساره وجعت لي راسي .. ماتسكت هذي .. اعضم من اخوي سعد .. الله يعين الريم عليها

        هزتني .. وقالت : خلك معي .. ناظر فيني .. اخذت لي امي فستان .. عشان الملكه بس طلع ضيق
        رجعناه .. واخذنا واحد ثاني .. بس مو حلو .. عطيته بنت خالتي .. وخليت الريم
        تشتريلي فستان ثانيئ .. شرت لي فستان قصير لونه احمر .. حلو ..بعدين
        سالت رهف اذا فستاني حلو اولا .. قالت حلو .. سالت امي اذا حلو اولا .. قالت حلو .. سالت ابوي .. قال حلو
        سالت اخوي فارس .. قال حلو .. سالت اخوي خالد قال حلو .. الفستان هذا بخليه .. عشان البسه في المدرسه السنه الجايه .. واوريه مدرستنا.. تخيل لوكان الفستان ابيض
        ماراح يكون حلو .. لان الفستان اللي بلبسه في العرس ابيض .. عشان اصير مثل العروس ..امممم لو وردي مثلا او ازرق


        ياربي .. بموت مخي بينفجر .. هذي ماتسكت ولا ثانيه .. قلت لها : الريم بتتاخر


        قالت : الريم تتاخر .. تدري ليه .. لانها تتروش .. بعدين تمشط شعرها وتحط لها كريم ينعم الشعر مره حلو .. وريحته حلوه ..يشبه ريحة الورد .. خالتي شرته لنا .. حتى انا حاطه لي الحين منه .. قرب شم شعري .. المهم بعدين تحط لها
        كريم في وجهها .. بعدين تحط كحله .. وبعدين تحط شي ما اعرف اسمه
        لحظه لحظه بتذكر امممممم


        فاضي لك تتذكرين وماتتذكرين .. قلت لها : انا ابي الريم .. الله يخليك روحي شوفيها .. عشان بنطلع نتعشا سوا


        عدلت جلستها وقالت : الله بتروحون تتعشون .. مره رحنا تعشينا مع بيت عمي .. المطعم كان مره يجنن .. بس الريم ماعجبها .. مدري ليه .. بس امي عجبها .. كان يشبه البيوت القديمه ..
        انا اكلت بيتزا .. انت تحب البيتزا ؟


        وش تقول ذي .. وش تخربط علي .. عقدت حواجبي وقلت : خلاص ..ابوس يدك اسكتي


        ناظرت في يدها وقالت : تخيل امس طاحت على يدي السكين .. وانجرحت .. قلت لامي .. وامي قالت لابوي .. وابوي وداني المستشفى .. خيطولي الجرح .. كان يعورني مره الحين يعورني بس مو مره


        فتحت الريم الباب .. وقالت : تأخرت


        واخيرا .. الله جابك .. خذي اختك وارميها برا بس .. قلت : لا عادي ماتأخرتي .. يللا نمشي

        ناظرت الريم في ساره وقالت : سارونه حبيبتي مالبستي .. يللا روحي البسي

        قلت مستغرب : وليه تلبس

        ابتسمت وقالت : عشان باخذها معنا

        قالت ساره : البس بدلتي ذيك البنيه .. اللي فيها شوي بيج مع عنابي ..وعند الخصر فيها ربطه .. اللي لبستها في ملكة صديقتك هند .. والكل قال حلوه .. حتى اخوي فارس هو اللي اختارها لي .. مره ذوقه يجنن .. او البس فستاني الاصفر .. اللي اخذناه من جده يوم نروح ذيك السنه


        لا مستحيل اخذ هذي معي


        _______________
        بيت مشعل .. الساعه 30 مساء
        _______________



        ** مشعل **


        كنت جالس بالصاله .. مع امي .. نشوف برنامج اليوم السابع على MBC1

        ~~)(~~مشتاق انا مشتاق تلعب بي الاشواق
        ماتدري كيف الشواق في غيبتك حراق~~)(~~

        اخذت جوالي .. وناظرت الرقم .. غريب

        رديت قلت : الوو نعم

        قال: الاخ مشعل

        قلت : ايه مشعل معك .. من انت

        قال : حبيت ابلغك .. ان زوجتك رهف .. تكلم واحد اسمه عبد الرحمن

        قفلت الجوال بوجهه .. صدق مايستحي .. من وين طالع لي ذا بعد

        رجع يدق .. ويدق .. ويدق

        قالت امي : مشعل عاد شوف جوالك .. ازعجنا

        اخذت الجوال .. ورحت عند باب الصاله .. ورديت

        قلت بصوت عالي : خير انت .. وش تبي

        قال : الحين انا اسوي فيك خير .. تجلس تصارخ علي

        قلت : اي خير الله يلعن شكلك .. ماعندكم سالفه انتم .. وش تستفيد اذا خربت بيت الناس

        قال : على العموم انا حذرتك .. زوجتك لعابه .. مافيه واحد ماكلمته .. واذا ماكنت مصدق روح شيك على جوالها

        قفلت في وجهه مره ثانيه ..وركبت فوق .. دخلت الغرفه .. ماشفت رهف ..بس سمعت صوت المويه بالحمام (( الله يكرمكم )) .. اكيد تتروش .. انسدحت على السرير .. سمعت صوت نغمة المسج حق جوال رهف ..طنشته .. وغمضت عيوني .. سمعت النغمه مره ثانيه .. قمت واخذت الجوال .. فتحت المسج


        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^

        __ عبد الرحمن __

        رهف حبيبتي

        اذا نام زوجك مشعل دقي علي

        انتظرك اوكي

        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^

        فتحت المسج الثاني

        __ عبد الرحمن __

        طولتي قلبي وانا ابي اطلع

        خلاص اكلمك بكرا عند المدرسه

        مثل كل يوم

        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^

        بسرعه رحت للرسائل المرسله

        وفتحت مسج من المسجات

        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^

        هلا حبيبي عبد الرحمن

        انا بخير بس هالمشعل نشبه مو راضي ينام

        وما ابيه يشوفني اكلم بهالوقت ويشك

        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^
        فتحت مسج ثاني هي كاتبته

        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^

        مشكور عبد الرحمن على الهدايا اللي تجيبها لي
        احسن من ها المشعل مايجيب لي شي

        وبكرا طلعتي من المدرسه بعطيك هديه
        شريتها لك

        احبك

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #44
          رميت الجوال على باب الحمام .. وتكسر.. رحت دست عليه .. ودقيت الباب بقوه

          قالت رهف : مشعل وشو .. الحين بطلع

          قلت : اطلعي الحين ابيك

          كنت واقف عند الباب .. معصب مره ..انتظر هالخاينه تطلع من الحمام

          ضربت الباب بقوه

          طلعت وقالت : وش فيك مش...

          ماخليتها تكمل كلامها ..مسكت شعرها .. شديته وقلت لها : من عبد الرحمن

          قالت : مشعل اترك شعري

          شديته اكثر وقلت : أسألك انا ردي

          قالت بصوت عالي : اي عبد الرحمن

          عطيتها كف وقلت : لا تصارخين علي .. انا اللي المفروض اصارخ عليك

          رميتها على السرير .. وقلت : بتتكلمين ولا اذبحك

          حطت يدها على وجهها .. وجلست تبكي

          رحت لعندها وبعدت يدها .. وقلت : لا تجلسين تبكين لي .. وتمثلين دور المسكينه المظلومه

          قالت .. وهي تبكي : ما اعرف عن وشو تتكلم

          قلت وانا اشر على عيوني :اصدقك واكذب عيوني

          ساكته .. ماقالت شي .. لان خلاص كل شي مكشوف

          قلت لها : طلعي الهدايا

          قالت : أي هدايا

          جالسه تستهبل علي .. ماتدري اني عرفت كل شي .. لكن انا اوريك يارهف .. صرخت عليها وقلت : الحين جوال مافيه .. والمدرسه انسيها خلاص .. وياويلك لو اشوفك ماسكه التلفون
          والا اقولك .....

          فتحت الدرج .. وطلعت مقص

          ^*^
          /
          \
          /
          \
          /
          \
          /
          \
          /
          ^*^

          ***
          **** نهاية الجزء الرابع عشر ****

          ...:::] الجزء الخامس عشر [:::...

          ____________
          بيت مشعل .. الساعه30 مساء
          ____________


          ** رهف **

          طلع من الدرج مقص .. وراح قص سلك التلفون .. ورمى المقص على السرير .. وطلع من الغرفه وقفل الباب

          اول ماطلع مشعل من الغرفه .. مسحت دموعي و رحت احاول افتح الباب .. ومقفل الباب بالمفتاح بعد .. يحسبني هالمجنون بسكت له ..يطقني واسكت .. بقول لابوي واخوي محمد .. قسم بالله ماراح اسكت .. بيشوف.. مابي اجلس هنا ولا دقيقه .. هالبيت ما احبه .. اتمنى لوانا مادخلته

          بعدت عن الباب .. ورحت جلست على السرير .. قمت من السرير .. ورحت عند الدريشه .. بعدت الستاره .. وفتحتها .. شفت نجود تركض ورا رغد في الحديقه .. راقبتهم شوي ..بعدين قفلت الدريشه .. اووف ماعندي شي اسويه .. ابي اطلع بروح بيت اهلي ..رحت عند الباب .. وجلست اطقه بقوه ..عشر دقايق وانا اطق .. يدي عورتني ..ومحد جا ..ورجعت اطق بقوه اكثر .. فتح مشعل الباب .. ودخل

          عطاني نظره .. وقال : انهبلتي انتي انهبلتي .. غصب تبين امي تسمع الصوت وتجي

          قلت : ايه انهبلت .. وان جلست في هالبيت بنهبل اكثر

          جلس على الكرسي .. وحط رجل على رجل .. وقال : اجل اعطيك معلومه من الحين ..عشان تحسبين حسابك .. انك بتجلسين في هالبيت طول عمرك

          رحت اركض عند الباب .. كنت بطلع .. قام من الكرسي .. وكان اسرع مني مسكني .. وقفل الباب

          جلست امسح الدموع اللي على وجهي .. وقلت : مابي اجلس .. غصب .. ابي ارجع بيت اهلي .. وش سويت لك انا

          عقد حواجبه وقال : مسكينه .. للحين تمثلين .. اقولك عرفت كل شي ..واصلا احمدي ربك .. انك تعيشين في هالبيت .. لو غيري طلقك على طول

          قلت له : ما ابي اعيش في هالبيت .. طلقني خلاص

          ضحك وقال : مجنون اطلقك

          كنت بقول له .. ماعندك كرامه تجلس مع وحده ماتبيك .. بس ماقلتها ..خفت يطقني مره ثانيه

          قلت : تجلس مع وحده ماتبيك

          رجع جلس على الكرسي .. وقال : اجلس معها في حاله وحده

          سكت شوي ..وكمل : اذا كنت انا بعد ما ابيها

          وهذا اللي توقعته من زمان .. مشعل مايبيني ..قلت : اجل لي...

          قاطعني وقال : بتقولين ليه متزوجك

          قلت : ايه ليه متزوجني دام انك ماتبيني .. وانا لا اعرفك ولا انت تعرفني .. من اللي حذفك علي بس

          ناظر فوق .. وجلس يفكر .. قال : خالد

          غمضت عيوني من قال خالد .. خايفه من اللي بيقوله ..وصلنا لموضوع خالد .. لازم الحين يقول لي عن كل شي .. يريحني ويريح نفسه

          رفع حاجب وقال : اشوف الاسم موغريب عليك

          ماحب اسلوب مشعل هذا .. هو عارف احق المعرفه .. ان اسم خالد مو غريب علي

          قال : انا ماكنت راح اقولك عن شي .. قلت البنت زينه معي ومحترمه .. بس على اللي سويتيه .. تستاهلين اقول لك باللي اخس والعن منه .. اجل انا مشعل ولد عبد العزيز وحده مثلك .. تضحك علي

          سكت وجلست اناظر في الارض ..وش ضحكت عليه فيه .. قولولي

          مدي يده و رفع راسي بقوه .. وقال : رهف اسمعيني زين .. ام رغد انا حبيتها حب موطبيعي .. حتى من حبي لها اخذتها غصب عن ابوي .. وخالد النذل الحقير .. اخذها مني بكل سهوله

          خالد اخذ منه زوجته .. اي عقل اللي يصدق هالكلام ..يعني مثلا خالد حبها واخذها من مشعل ..انا اللي اعرفه ان ام رغد يوم تموت في الحادث كانت زوجة مشعل .. وخالد كان صغير

          كمل كلامه .. وقال : انتي تدرين ان ام رغد .. ماتت في حادث سياره

          هزيت راسي بأيه .. قال : وتدرين من اللي كان يسوق السياره .. اللي دعمت ام رغد

          كنت بقول له لا .. بس حطيت يدي على فمي .. وقلت بصدمه : خالد

          لمعت عيونه وقال : ايه خالد .. مستحيل اسامحه .. ووعدت نفسي اني انتقم منه .. وانا الحين خلاص انتقمت منه .. مثل ماهو اخذ مني اعز شي عندي .. انا اخذت منه اعز شي عنده

          طاحت دموع من عيوني .. هزيت راسي وقلت : مشعل انت غبي ..وعقليتك ماتتناسب مع عمرك .. لان مافيه احد يفكر بهالطريقه ..الا اللي تفكيره محدود مثلك

          صرخ علي وقال : حطي نفسك في مكاني

          قلت : فيه شي اسمه قانون

          قال : الا مشعل ماعنده هالشي .. ياخذ اللي يبيه بأيده

          رجعت شعري ورا اذني وقلت : مشعل لازم تفهم .. خالد ما اخذ منك شي ..استغفر ربك .. الاعمار بيد الله .. وكل شي مكتوب .. وام رغد هذا يومها .. وثاني شي خالد كان صغير

          قال بعصبيه : دام انه صغير .. ليه يسوق سياره

          قلت له : وش عرفك اني اعزشي عند خالد

          اخذ نفس وقال : خالد درس مع صديقي وانا يوم عرفت انه يدرس مع صديقي .. اتفقت معه على انه يخبرني كل شي عنه .. وخالد يحبك من زمان .. وكان على طول يقول انه يحب بنت جيرانهم بنت ابو يوسف ..واذاخلصت ثانويه بيتزوجها ..ماكان صعب علي ابدا اني اطلعك .. واتزوجك لان ابو يوسف ماعنده الا بنت وحده .. ومحد من اهلي قال اني اخذت وحده غريبه مايعرفون عنها شي .. لاني قلت لهم انك صديقة نجود في الدراسه

          قلت : مستحيل اجلس معك دقيقه وحده .. مشعل طلقني الله يخليك

          قال : ولا يهمك بطلقك

          حطيت يدي على قلبي .. وحسيت براحه شوي .. قلت له : متى

          قال : اذا خالد تزوج .... والا انتي للحين تحبين خالد ؟

          قلت بأنفعال : انت غبي .. ماتفهم .. فتح عقلك .. الحين خالد اكيد نساني ..وانا نسيته من زمان

          ابتسم بسخريه .. وقال : لهذي الدرجه انا نسيتك خالد ..؟

          حطيت راسي على السرير .. وجلست ابكي :مشعل انا وانت مانقدر نعيش مع بعض خلاص .. انا اكرهك

          سمعت صوت احد يطق الباب .. بعدين دخل .. كانت خالتي ام مشعل .. قالت : وش فيها رهف تبكي

          قال مشعل : هاه .. مدري يمه صار لي ساعه اسألها .. مو راضيه تقول

          نزل لعندي .. مسح على راسي ..وقال : رهوفه تعبانه .. احد ضايقك

          كذاب .. حقير يعرف يمثل .. بعدت يده الخايسه عني

          قالت خالتي ام مشعل : قولي يابنتي وش فيك .. مايصير تبكين بدون سبب

          رفعت راسي وقلت : ابي اجلس لحالي

          قالت ام مشعل : اللي يريحك يابنتي .. مشعل يللا خلينا نطلع

          قال مشعل : رهف .. اذا احتجتي اي شي .. انا تحت

          طلعت خالتي ام مشعل .. وطلع مشعل وراها .. 5 دقايق .. وسمعت صوت الباب يتقفل بالمفتاح


          ....................................

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #45
            المطعم.. الساعه:00مساء
            ____________


            ** محمد **


            وصلنا المطعم .. نزلت من السياره .. ونزلت الريم ومعاها ساروه

            مسكت يد الريم وحنا نمشي

            لفت ناظتني .. ابتسمت لها ابتسامه حلوه

            حسيت بأحد ماسك يدي الثانيه

            لفيت ناظرت في يدي وناظرت في وجه ساره

            شفتها تبتسم لي ابتسامه عريضه

            اول مادخلنا وجلسنا

            قلت : ريمي قلبي وش تبين تاكلين

            قالت : مثلك

            قالت ساره بدون ماسالها : انا ابي بيتزا .. مره رحنا مع بيت عمي مطعم حلو يشبه البيوت القدميه .. وانا طلبت بيتزا و...

            قاطعتها بضحكه بارده : ههه ايه قلتي قبل .. اجل تبين بيتزا

            قالت : ايه انا ابي بيتزا ..لاني احبها مره .. بس ما ابيها حاره .. بعدين ما اعرف اكلها .. ولاتجيب لي بيتزا كبيره .. ابي صغيره لاني بسرعه اشبع .. طالعه على الريم .. حنا في البيت ماناكل كثير .. اكثر واحد ياكل اخوي الدب خالد .. اما اخوي فارس مره ضعيف .. انا احب اخوي فارس لانه .....

            قالت الريم وهي تضحك وشوي منحرجه: طيب ساره .. يعني خلاص بيتزا

            زين سكتتها .. اليوم شكلي بطلع من المطعم للمستشفى على طول .. من وجع الراس

            قلت : انا مشتهي اكل شي فيه دجاج امممم بس وش بالضبط مدري .. انتي وش رايك ريمي

            قالت ساره : على فكره كبسة الدجاج اللي تسويها امي .. تهبل .. طعمها مدري كيف .. ريوم امي وش تحط فيها ..؟

            الحين فيه احد جاب طاري كبسة الدجاج ؟

            قالت الريم : ماعليه سارونه حبيبتي .. موهذا موضوعنا .. روحي العبي مع الصغار هناك

            هزت راسها .. وقالت : لحظه اول بنشوف محمد وش يبي ياكل

            ملقوفه ياناس .. وش سويت في حياتي .. عشان تجيني هالبزره تنكد علي طلعتي مع خطيبتي

            قالت لها الريم :يللا سارونه روحي العبي .. واذا جا الطلب .. انا بناديك

            قامت من الكرسي .. وراحت تلعب .. ناظرت في الريم .. وقلت لها : عجبك حبيبتي المطعم

            قالت : ايه مره حلو

            قلت : لان عيونك حلوه تشوف كل شي حلو

            استحت .. وقالت : تسلم

            قلت : الله يسلم قلبك فديتك

            جات ساره تركض ..اخذت نفس وقالت : تخيلوا ..رحت بلعب مع باقي الصغار .. جا ولد دب .. مو دب الا فيل .. دفني وطيحني على الارض .. قسم بالله .. يوم جات امه .. قلت لها ولدك دفني .. الكذاب يقول قدام امه انه مادفني

            ضحكت الريم .. وقالت : ياحليلها

            الا قولي ياشينها ... صدقوني برتكب في هالبنت جريمه

            جلست على الكرسي .. وضربت راسها بيدها .. وقالت : صح نسينا ما نسال محمد عن عمره

            قلت لها : 24 سنه

            هزت راسها وقالت : عمر مناسب .. وانتي ريوم كم عمرك اكيد عشر

            قالت الريم : لا انا 18 سنه

            قالت : وشلون تتزوجون وريوم اكبر من محمد بكثير

            قلت انا على طول : عادي عادي الحين الكل يتزوج

            عدلت ساره شعرها وقالت : اجل ليه للحين انا ماتزوجت

            قالت الريم : اذا صرتي بعمري بنزوجك .. خلاص

            شفت ريوم تناظر في الساعه .. قلت لها : تبين ترجعين بدري

            ابتسمت وقالت : راح نتأخر اليوم اولا؟

            قلت لها : لا ماراح نتأخر .. بنطلع من هنا .. وبنروح البيت بنزل شوية اغراض ،، اشرت على ساره من فوق عشان اوضح للريام ان الاغراض هي ساره ،، وبنروح نتمشى سوا

            قالت ساره بسرعه : مايحتاج نمر ننزل الاغراض .. خليهم في السياره


            ............................


            _____________
            بيت مشعل .. الساعه:00 مساء
            _____________


            ** رهف **


            ابي اطلع .. لازم اطلع من هنا بأي طريقه .. مو قادره اتنفس .. حابسني هنا كأني حيوان .. جلست على الارض .. مسكت سلك التلفون .. قصه ما اقدر الصقه مع بعض .. ايه عندي فكره .. رحت وجلست ادور في الادراج .. اخذت لصقه .. ولصقت سلك التلفون .. رفعت السماعه .. ماكان فيه خط .. حركت السلك شوي وجا الخط .. اقدر اكلم .. الحمد الله .. دقيت رقم بيت اهلي بسرعه .. قبل مايجي مشعل .. يللا احد يرد .. وينهم ..نايمين ولا وشو .. سمعت صوت احد يقول الوو

            قلت : الووو الووو مين محمد

            قال : لا انا يوسف

            قلت : يوسف تعال بسرعه .. طلعني من بيت مشعل .. طقني وحبسني في الغرفه .. الوو يوسف وينك

            قال بملل : ليكون تحسبيني فاضي لك .. لاتجلسين تسوين مثل الافلام .. برجع بيت اهلي .. وبروح لامي ..بلا دلع

            قلت بصوت مبحوح من كثر البكي : يوسف الله يخليك انا اختك .. تعال طلعني .. او عطني محمد

            قال بعصبيه : البنت السنعه هي اللي تجلس في بيت زوجها .. ولا تدقين البيت لان مافيه احد فاهمه .. بنات اخر زمن

            قفل السماعه في وجهي .. ضميت سماعة التلفون وجلست ابكي .. شكلي ماراح اطلع من هنا طول عمري



            .......................................
            ** مشعل **


            دخلت الغرفه .. شفتها ماسكه السماعه .. رحت سحبتها من عندها بقوه .. قلت لها : كلمتي مين

            قالت بخوف : ماكلمت احد

            قلت : كذابه .. بسرعه قولي لا طقيتك

            وقفت من الارض .. وقالت : ايه كلمت اخوي يوسف .. والحين بيجي ياخذني ..وش عندك

            ضحكت على النكته اللي قالتها .. وقلت : لا دام انه اخوك يوسف الحرامي .. عادي

            قالت : اخوي مو حرامي

            ومدت يدها كانت بتصفعني .. بس انا مسكتها وقلت : ياويلك رهف لو تمدين يدك مره ثانيه

            تركت يدها ..وكنت بطلع من الغرفه .. جات لعندي وقالت : زين بجلس هنا .. بس خلني اروح المدرسه

            ابتسمت .. وقلت لها : لا تحلمين اخليك تروحين .. عشان تقابلين عبد الرحمن وغيره

            قالت : قسم بالله ما اعرف واحد اسمه عبد الرحمن .. انت ظالمني .. قسم بالله ظالمني

            قلت : بلا كلام فاضي .. ومدرسه مافيه

            قالت : مشعل تكفى .. خلني اروح المدرسه .. حرام تقضي على مستقبلي

            صرخت عليها .. وقلت : مافيه .. يللا قوليلي من بيوديك .. اذا انا مابوديك .. والسواق وصيته مايوديك

            رجعت تبكي .. مالي خلق اسمع حنتها .. قلت لها : بخلي الباب مفتوح .. تقدرين تطلعين ..اذا حبيتي تتمشين في البيت .. بس طلعه برا البيت مافيه .. فاهمه

            طلعت .. وقفلت الباب وراي

            .
            .
            .

            نزلت تحت .. شفت نجود وامي ..ونايف .. رحت سلمت وجلست

            قالت امي : وش فيها رهف

            قلت : مافيها شي .. شوية تعب

            قالت امي : اجل خلها تغيب بكرا .. وخذها المستشفى

            سكت شوي .. بعدين قلت : يمه رهف خلاص مابتكمل دراسه

            لفت علي نجود وقالت : مشعل .. لاتمزح

            قلت : والله زوجتي وانا حر .. مابيها تكمل دراسه .. لانها كذا ولا كذا مصيرها بتخلص ثانوي .. وبخليها تجلس في البيت

            قالت نجود بعصبيه : مشعل حرام عليك .. البنت شاطره وعندها طموح .. خليها تكمل

            قلت : نجود .. لا تتدخلين في شي بيني وبين رهف

            قالت امي بصوت هامس لنجود .. بس انا سمعتها : اسكتي .. مالك شغل فيه .. هو وزوجته احرار

            الوحيد اللي ماعلق نايف .. قام من الكنبه .. وقال : تصبحون على خير

            الكل قال : وانت من اهله


            ..............................

            ____________
            بيت مشعل .. الساعه 6:30 صباحا
            ____________


            ** نايف **


            صحيت الصبح .. تروشت .. وبدلت ملابسي .. صليت .. ونزلت تحت .. دخلت المطبخ شفت نجود جالسه تفطر ..قلت : صباح الخير

            قالت : صباح النور .. تعال نايف اجلس افطر معي

            جلست معاها .. ماكان لي نفس الاكل .. فشربت حليب بس

            قلت لها : وش فيك جالسه لحالك .. وين الناس

            قالت : خالتي ام مشعل ورغد نايمين .. ومشعل راح الدوام

            قلت لها : وبعد

            ناظرتني .. وقالت : وبعد مين .... امممم رهف برا في الحديقه

            سكت وشربت شوي من الحليب .. وقمت من مكاني .. طلعت من المطبخ .. ورحت الحديقه .. كنت بروح الدوام .. شفت رهف جالسه على كرسي بالحديقه ..قريب مني بس معطيتني ظهرها .. كانت تمسح دموعها ..شكلها اثر فيني اكيد تبي تروح المدرسه .. ولا وش مصحيها من الصبح .. دخلت داخل .. ورحت المطبخ .. جلست على الكرسي .. وقلت : نجود .. متى بتروحين الدوام

            ناظرت للساعه اللي معلقه على جدار المطبخ .. وقالت : الساعه 8

            قلت : قومي الحين

            قالت : وليه اروح بدري

            جلست افكر شوي .. وقلت لها : جودي ماتحسين رهف تكسر الخاطر

            قالت : ومن وين طلعت لك هالمشاعر والاحاسيس المرهفه

            قلت : لا جودي اكلمك جد

            قالت : ايه والله نيوف .. هي تبي تروح المدرسه

            قربت مني وقالت بصوت خفيف : لو شفتها يوم صحت الصبح .. قسم بالله كانت تبكي

            قلت لها : قومي نجود ناخذها معانا

            وهي تشرب الحليب ..هزت راسها يعني لا .. بعدت الحليب .. وقالت : ما اخاطر .. اخاف مشعل يذبحنا حنا الثلاثه

            ضربت راسها وقلت : يا الخبله .. انا المدير .. ماراح اعطيه اذن انه يطلع من دوامه .. الا اذا رجعت رهف من المدرسه

            مسكت يدي .. وقالت : بل عليك نيوف .. عليك افكار مو طبيعيه .. صحيح ولد عبد العزيز الله يرحمه

            قلت : الله يرحمه .. يللا قومي البسي عشان تجين معانا .. وروحي قولي لها تلبس

            قالت لي : بس تعال نيوف .. من بيرجعها من المدرسه

            قلت : حنا بعد مين .. امر عليك اول واخذك .. بعدين نمر عليها وناخذها

            قالت : مايحتاج تمر علي .. خذها على طول

            قلت : ونصير انا وهي لحالنا

            قالت : عادي اخو زوجها .. مافيها شي

            قلت : لا مايصير .. يللا قومي

            قالت : انا بروح ببدل .. وانت روح قول لها

            قلت : لا انتي روحي

            قالت : نايف ترا مافيه وقت

            هزيت راسي ومشيت

            وقفت وقالت : 1..2..3.. انطلاق



            .
            .
            .

            طلعت الحديقه .. ورحت لعندها

            قلت : احم .. السلام عليكم

            قالت بدون ماتناظر فيني .. وهي تلعب باصابعها : وعليكم السلام

            قلت لها : رهف .. تبين نوديك المدرسه

            لفت علي .. وقالت : انت توديني

            ابتسمت وقلت : لا انا واختي جودي

            قالت : لامشكور

            قلت بصوت عالي : ليه

            خفضت صوتي .. وقلت : قصدي ليه يعني

            قالت : مشعل مايب ..

            قاطعتها وقلت : بس انتي تبين .. ولا تخافين .. ماراح يعرف مشعل

            كانت ساكته تفكر

            قلت : يللا بسرعه مافيه وقت

            وقفت .. وقالت : دقايق ببدل ملابسي .. وبجي .. انتظروني .. ماراح اتأخر


            ........................................

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #46
              ** رهف **


              دخلت داخل بسرعه .. وكاني ماصدقت على الله .. واناراكبه الدرج .. نجود كانت نازله .. مسكت ايديني الثنتين .. وقالت : بسرعه بسرعه رهف روحي بدلي .. لا تتاخرين.. حنا تحت ننتظرك

              قلت : اوكي ماراح اتاخر

              تركتها .. ورحت الغرفه .. بدلت على السريع .. واخذت شنطتي والعبايه .. نزلت تحت .. شفت نايف ونجود .. واقفين عند باب الصاله .. يوم شافوني .. راحوا ركبوا السياره .. رحت وركبت ورا .. وحرك نايف

              مو مصدقه اني رايحه المدرسه .. ان شاء الله مايعرف مشعل .. لاني بورط نفسي .. وبورط نايف ونوجود معي .. جلست اراقب كلام نايف ونجود طول الطريق
              .
              .

              نجود : نيوف شوف الاشاره تشبه لك صح

              نايف : ايه هو في الملامح تشبه لي .. بس الجسم مايشبه لي .. انا مو ضعيف .. بس انتي لو تشوفين الكوره تشبه لك في كل شي

              نجود : وش قصدك انا دبه .. ان عضيتك لا تقول ماسويت شي

              نايف : نجود لا تقربين لي .. ترا ان دعمتنا سياره .. بنروح فيها حنا الثلاثه .. ترا مالي خلق ادفع مصاريف مستشفيات

              نجود : اما انا لو دعمتنا سياره .. ابي اموت على طول .. ما ابي ارجع البيت .. ويذبحني مشعل

              نايف : اتحداه يلمس شعره منك .. تدرين انا لو دعمتنا سياره وش بسوي؟

              نجود : صدق انا وانت دلوخ .. وش هالفال .. نتبلى على اعمارنا

              نايف : ايه والله

              نجود : بس انا نيوف ابي اموت قبلك

              نايف : لا انتي عمرك طويل ان شاء الله .. انا ابي اموت قبلك

              نجود : لا ما اقدر اعيش بدون اخوي .. ان شاء الله نموت جميع

              نايف : الاعمار بيد الله

              نجود : والنعم بالله ..... امممم نايف

              نايف : هلا

              نجود : وش هدفك في الحياة ؟

              نايف : للأسف هدفي في الحياة طلع تسلل

              نجود : هههههههههههههه من جدك

              نايف : جدي الله يرحمه

              نجود : هههههههههههههههههه نايف تنكت ؟

              نايف : لا احاول

              نجود : اجل ابشرك محاولاتك كلها فاشله هههههههههههههه

              نايف : فاشله وانتي ميته ضحك .. ارحمي نفسك
              .
              .

              اتمنى لو نجود اختي .. ونايف اخوي ..لو مشعل خذ شوي من نايف .. او شوي من نجود .. ماطلع عليهم ولا كانه اخوهم ؟.. نايف ونجود يحبون بعض .. ويحبون كل اللي حواليهم .. واحسهم يحبون مشعل بعد .. بس مشعل ثقيل دم وماينطاق مايحب احد .. مثل بنته رغد

              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              **** نهاية الجزء الخامس عشر ****

              ...:::] الجزء السادس عشر [:::...


              ___________
              المدرسه ..الساعه00 صباحا
              ___________


              ** الريم **


              كنت جالسه ادور على رهف .. بين البنات بالطابور .. ماشفتها .. ليكون بتغيب .. العاده رهف ما تتاخر .. مسكت يدي صديقتي هند .. وقالت : وش جالسه تدورين

              قلت لها : ولا شي

              قالت : وش عندنا الحصه الاولى

              لفيت ورا .. اناظر جات رهف اولا.. قالت : ريوم اكلمك انا

              قلت : هاه .. ايه سمعتك .. عندنا رياضيات

              قالت : اووف رياضيات من الصبح

              قلت وانا اضحك : قولي الحمد الله مو فيزياء

              ضربت كتفي .. وقالت : عاد في هذي صدقتي

              شفت رهف حاطه شنطتها على الارض .. وتعدل شعرها ..على طول قلت لهند : لحظه هنوده بروح وبجي

              رحت ودفيت رهف من ورا .. قلت لها : صباح الخير

              ابتسمت .. وقالت لي : صباح الشين .. خرعتيني مالت عليك

              سحبتها .. وقلت : يللا رهوف نروح نصف بالطابور

              رحنا صفينا طابور ..انا اتكلم ورهف ساكته .. كنت اقول : تخيلي امس ساروه فشلتني ..طيحت وجهي قدام محمد .. فضحتني ماخلت شي عني الا وقالته ..اخر مره اخذها معنا مكان .. مع اني احس محمد حبها مره

              هزيت رهف .. وقلت : رهوفه اكلمك

              ناظرتني وقالت : ايه اسمعك

              قلت لها : تخيلي مانمت شي .. نعسانه ودي ارجع البيت وانام

              ساكته ماترد علي .. شكلها هي بعد نعسانه ..ناظرت قدام ..وشفت مدرستنا الفيزياء واقفه بجنب طابورنا

              لفيت لرهف وقلت : شوفي شوفي .. وش تبي ذي واقفه بجنب طابورنا

              اوف وش فيها رهوف ماترد علي ابد .. ولا كاني اكلمها .. كانت هند صافه قدامي .. مسكت كتفها وقربت منها

              قلت : هنوده تشوفين مدرستنا الفيزياء

              رفعت راسها .. وجلست تناظر هنا وهناك ..رجعت راسها على ورا .. وقالت : ايه ايه اشوفها .. ليكون بتاخذنا الحصه الاولى النشبه ذي

              قلت : مانبيها .. قسم بالله غاثتنا .. حنا نبي رياضيات

              قالت هند : على الاقل احياء

              قلت لها : لا حصة الاحياء حلوه انا احبها

              قالت : لا انتي اصلا تحبين كل الحصص .. يادكتورة المستقبل .. انتي ورهف

              قلت وانا ابتسم واحرك رموشي : طبعا .. بكره ما بتسمعين الا اسامينا انا ورهوف .. الدكتوره الريم .. والدكتوره رهف ..على مستوى العالم .. نبي نصير بنفس المستشفى .. صح رهف

              ناظرت في رهف ..ساكته .. قلت لها مره ثانيه : صح

              قالت : ايه صح

              قالت هند : ياي

              قلت : هنوده تعالي وين راحت مدرسة الفيزياء .. مو كانت واقفه هناك

              قالت هند : ايه والله .. يمكن حست انها نشبه بزياده عن اللزوم .. واستحت وراحت

              قلت : تهقين كذا

              سمعت صوت صراخها بجنبي ..تقول : الريم وهند من بداية الطابور وانتوا تسولفون .. استمعوا للاذاعه

              قالت هند بصوت خفيف : وليه نستمع للاذاعه .. ثقافه بالغصب هي

              ضحكت انا .. بس ماتكلمت .. خفت تصارخ علينا مدرسة الفيزياء مره ثانيه .. وتفشلنا قدام البنات

              .
              .
              .

              رحنا فصلنا .. اول مادخلنا ..جلست رهف وحطت راسها على الطاوله

              جلست .. وحطيت يدي على راسها .. قربت منها .. وقلت : رهوفه حبيبتي وش فيك اليوم

              قالت بدون ماترفع راسها : مافيني شي

              مستحيل مافيها شي .. من الصبح وهي مو طبيعيه .. انا اعرفها رهف .. اكثر من نفسها

              قلت لها : الا فيك شي .. قولي لي رهف

              رفعت راسها .. وقالت : تعبانه شوي

              ادري فيها تكذب علي ..حسيتها يوم تقول تعبانه شوي .. قريب تبكي .. بس ان شاء الله خير

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #47
                بيت العمه .. الساعه:30 صباحا
                _____________


                ** حنان **


                كنت جالسه بالصاله افكر بموضوع رهف .. وش صار عليها هالشينه .. اموت واعرف ..الحين اكيد مشعل طلقها .. وطاحت من عيون نايف ونجود .. وطبعا دام انه طلقها بترجع بيت اهلها .. يعني هي تطلع وانا ادخل .. وبيحلى لي الجو انا ونايف .. ما اطلع انا حنان ان ماتزوجته .. سمعت صوت امي .. وهي تقول : وين سرحانه ..جالسه اكلمك ماتردين علي

                قلت لها : من متى انتي هنا .. ماشفتك

                جلست على الكنبه .. وقالت : في مين تفكرين

                قلت لها وانا ابتسم : وبفكر في مين يعني غير نيوف

                قالت : وش فيك مبسوطه كذا

                حطيت رجل على رجل .. وقلت لها وانا العب بخصله من شعري : لان خلاص .. قربت اتزوج نايف

                حضنتني وقالت : مبروك يابنتي

                قلت لها : الله يبارك فيك

                بعدت عني وقالت : وش اول شي بتسوينه .. اذا تزوجتي نايف

                قلت لها على طول : طبعا بخليه يكتب البيت بأسمي

                قالت : وبعد

                قلت : وشلة مشعل وامه ونجود ورغد .. هذيلا بخليه يشوف لهم صرفه .. مابي اجلس معهم في بيت واحد .. ابي البيت لي لحالي .. وانتي معي طبعا

                قالت امي : عادي اكيد مشعل بيتزوج وبياخذ بنته وامه معه .. ونجود في هذاك الوقت بتكون متزوجه

                حطيت يدي على صدري بقوه .. وقلت : فال الله ولا فالك ..تخيلي نجودوه تتزوج قبلي وانا اكبر منها .... وبعدين اي وقت اللي تتكلمين عنه .. نايف بيتزوجني قريب

                قالت : ان شاء الله

                جا ابوي وقال لامي تقوم تجهز الفطور ..قامت امي .. ورجعت انا افكر ..ناظرت للتلفون شوي ..ايه صح .. بدق على بيت خالي .. وبشوف اذا رهف في البيت اولا

                دقيت .. وردت الخدامه .. قلت لها : وين نجود

                قالت : مو موجود

                ايه صح .. نجود في الدوام .. قلت لها : مدام رهف موجوده ؟

                قالت : لا مو موجود

                قفلت السماعه في وجهها ..وركبت غرفتي ..دخلت وجلست على كرسي الكمبيوتر ..ايه الحين الواحد يقدر يخش نت مرتاح .. دام ان رهف مو في البيت .. يعني اكيد مشعل طلقها ورجعها بيت اهلها


                ...............................


                _____________
                السياره..الساعه30 مساء
                _____________

                ** نجود **

                كنت مع نايف في السياره .. رايحين لرهف المدرسه ..ومن النعس كل شوي اغمض عيوني وانام .. سمعت صوت نايف يقول لي : جودي .. جودي .. وينك نمتي

                فتحت عيوني .. وعدلت جلستي .. قلت : هلا .. لا

                قال : جودي تهقين تأخرنا على رهف

                قلت : لا .. وقتنا حلو

                قال بتفكير : بس وشلون بيشوفونها البنات تركب معي .. بيقولون من هذا ؟؟

                قلت بأبتسامه : لا مابيقولون ..بيشوفوني معكم .. بيدرون ان حنا اهلها

                هز راسه .. وسكت .. احس نايف يعتبر رهف مثل اخته .. ويخاف عليها مثل مايخاف علي .. وهالشي حبيته .. لاني ما ابي رهف تحس نفسها غريبه بيننا

                وقف السياره بجنب المدرسه .. وقال : يللا انزلي نادي عليها

                سندت ظهري .. وقلت : هي تعرف السياره .. بتشوفها وبتجي اكيد

                قال : ونخليها تدور السياره في هالشمس

                تكتفت وقلت : اجل انا انزل ادورها بين البنات .. في هالشمس

                عطاني نظره جاده وقال : نجود

                فتحت الباب وقلت : زين زين .. وش نسوي بعد ..حكم القوي على الضعيف

                قال : اي ضعيف الا دبه ..ياتسوين رجيم ياماتركبين سيارتي

                لفيت عليه وكنت بتكلم .. بس قال على طول : انزلي بس لاتتاخرين عليها

                نزلت من السياره .. ودخلت المدرسه .. كانت زحمه مره .. وقفت وجلست اناظر هنا وهناك ..الحين وين اشوف رهف بهالزحمه ..دفتني وحده بقوه ..وقالت لي بصوت عالي : عميه انتي .. ماتعرفين تمشين

                راحت على طول .. مامداني اقول لها شي ..غبيه تقول لي ما اعرف امشي وانا اصلا كنت واقفه .. اعوذ بالله من بنات هالعالم .. مشيت شوي ..وانا ادور على رهف بعيون .. ايه شفتها .. بروح لها .. الزحمه مو مخليتني اروح .. وانا بموت من الحر .. قلت بصوت عالي : رهف

                لفت وناظرتني : قالت نجود

                قربت شوي .. ومدت يدها سحبتني .. قلت لها : ياربي وش هالزحمه

                ضحكت وقالت :لان كل البنات طالعين على بيوتهم .. اكيد بيصير زحمه

                لفت رهف للريم .. وقالت : ريوم هذي نجود .. اخت زوجي مشعل

                سلمت علي .. وقالت وهي مبتسمه :انتي جيتي ملكتي صح

                قلت لها : ايه وكنتي مره حلوه

                قالت : رهف قالت لي انك جيتي .. قلت لها وشلون جات وانا ماشفتها

                قلت لها : غريبه مع اني سلمت عليك وباركت لك

                قالت : ماركزت في الناس

                ضحكت وقلت لها : ما الومك

                لبست رهف العبايه .. وجات بتحمل الشنطه .. اخذتها من عندها وقلت : هاتي احملها عنك .. حاملتها طول اليوم اكيد انكسر ظهرك

                اخذتها من عندي وقالت : لا عادي اصلا ماحملتها اليوم كثير .. تسلمين حبيبتي

                قلت بمرح : والله انتي الخسرانه

                ضحكت رهف وضحكنا انا والريم معاها .. جات لهم البنت اللي دفتني .. وقالت وهي مستعجله : رهوف ريوم .. اشوفكم بكرا .. وانتي رهوف لا تتاخرين مثل اليوم

                على طول قلت لرهف : تعرفينها

                قالت : هذي هند صديقتي

                قلت بسرعه : هذي دفتني وقالت عني عميه

                ابتسمت رهف وقالت : انا اوريك فيها

                هذيك كانت ماشيه .. سحبتها رهف من شنطتها ..وقالت : هيه انتي ..ماتستحين تقولين عن نجود عميه

                عدلت شنطتها وقالت : وشو اي نجود

                ضربتها رهف ضربه خفيفه .. قالت : نجود هذي حبيبتي ما ارضى عليها

                حسيت البنت تفشلت .. قالت : مادري انا ما انتبهت

                قالت الريم : الا انتبهتي ومبين من عيونك

                قالت البنت : يللا عاد هالثنتين يبون الزله مني عشان يهاوشوني ..قلنا لكم ماندري وموقصدنا

                ضحكت انا .. وقلت : لاعادي .. ماصار شي .. بس مره ثانيه مو تدفين بنت واقفه .. ومن فشلته تقولين عنها ماتعرف تمشي

                ضحكنا كلنا مع بعض .. بعدين قالت رهف : يللا نجود خلينا نروح .. الحين اكيد اخوك احترق في هالشمس .. اشوفكم بكرا بنات
                طلعنا انا ورهف من المدرسه .. وركبنا السياره .. اول ماركبنا قلت لنايف : تأخرنا

                حرك السياره .. وقال : لا اصلا بسرعه طلعتوا

                بعد مامشينا ..جلست اناظر بالدريشه ..مرينا على باسكن روبنز .. لفيت على نايف وقلت له برجاء : نيوف عاد خذ لنا من باسكن .. اشتهيت

                قال : من عيوني

                قلت : تسلم عيونك الغاليه

                وقف السياره بجنب باسكن .. وقال : وش تبون

                قلت : انابي توفي

                قال : طيب ورهف وش تبي

                قالت بصوت ماينسمع .. قصدي ينسمع بس مو مره : مابي شي .. مشكور

                دفني نايف بيده .. واشر لي بعيونه على ورا .. قلت : يللا عاد رهوف .. مابي اكل لحالي

                قالت : والله ما ابي

                قلت : ترا بزعل عليك ان ما اكلتي معي ايس كريم

                قال نايف : لا تستحين ترا مو انا اللي بدفع .. نجود هي اللي بتدفع

                قلت بسرعه .. وبصوت عالي : نعم نعم ..ليه عازمنا اذا كنا حنا اللي بندفع

                قال بدهشه : انا عزمت احد ؟ .. ماجبتكم هنا ..الا يوم قلتي انتي تبين

                قلت : عادي قول ماراح اجيبكم .. مو تجيبنا وتخلينا ندفع

                قال : اجل خلاص بدال هالهوشه كلها .. نخلي رهف تدفع

                قالت رهف بنفس الصوت اللي قبل شوي : ولا يهمكم

                ضحك نايف وقال : اما عاد انتوا تدفعون وانا موجود

                ضحكت انا وقلت : ايه على بالي بعد

                نزل من السياره .. وقفل الباب

                قالت لي رهف : جودي كيف دوامك

                قلت : حلو .. وانتي كيف الدراسه

                قالت : قربت الامتحانات

                قلت لها : الله يوفقك

                قالت : الجميع يارب

                قلت لها وانا اضحك : صديقتكم هذيك مرجوجه

                قالت : من ؟ هنوده

                قلت : ايه

                قالت : مره مرجوجه .. بس ان شاء الله اذا تزوجت تركد

                لفيت عليها وقلت : لا تقولين انها مخطوبه ؟

                قالت : ايه مو من زمان .. يللا عقبالك

                مدري ليه يوم قالت عقبالك جا على بالي فيصل .. نزلت راسي مستحيه من اللي في بالي

                رفعته بشويش وناظرت في الدريشه .. لمحت نايف جاي جهتنا .. وكان عاقد حواجبه واضح انه متضايق من الشمس


                فتح باب السياره .. ودخل .. قال : قسم بالله هالجو ماعرفنا له .. يوم برد ويوم حر

                شفتوا قلت لكم ....!!

                قلت له : ايه متعود على جو امريكا

                ناظرني وقال : لاجو امريكا خلاص باي باي .. نسيته

                عطاني اثنين ايس كريم .. اشر لي على ورا .. يعني عطيه رهف .. عطيته رهف واحد وخليت عندي واحد

                فتحت وجهي .. عشان ابي اكل.. قال نايف بهدوء : مو قلت لك الف مره .. لا تفتحين وجهك بالشارع

                قلت بقهر : بس حنا مو بالشارع .. حنا بالسياره ومافيه احد .. والبيت قريب

                قال : هذا انتي قلتيها البيت قريب .. لا وصلنا كليه .. يللا غطي وجهك

                غطيت وجهي .. وانا اناظر في الايس كريم .. اوف بيذوب

                .............................

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #48
                  ____________
                  بيت ابو يوسف ..الساعه 30 مساء
                  ____________


                  ** محمد **

                  كنت منسدح على السرير والعب بالهديه اللي شاريها للريم
                  ابي اوديها لها الحين

                  بدق عليها بشوفها صاحيه او نايمه

                  دقيت عليها وجوالها كان مقفل .. مت قهر .. عندي انها ماترد علي ولا انها تقفل جوالها .. ماتدري اني اخاف عليها .. صبرت ربع ساعه بعدين دقيت عليها

                  ردت علي بصوتها الناعم : هلا محمد

                  قلت بسرعه : ليه مقفله جوالك ؟

                  قالت : اخبارك

                  قلت وانا ماسك اعصابي : الريم .. انا سألتك جاوبيني

                  اخذت نفس وقالت : ساره لعبت في جوالي وقفلته

                  تنهدت براحه

                  وقلت بهدوء : زين حبيبي مره ثانيه تأكدي من جوالك اذا مقفل اولا .. توقعي اتصالي في أي دقيقه

                  قالت بهمس : ان شاء الله

                  قلت : فديتها عمري اللي تسمع الكلام

                  كانت ساكته ناديت عليها

                  قالت : لبيه

                  قلت : لبى قلبك .. مشتاق لك

                  قالت وواضح من صوتها انها استحت : وانا بعد

                  قلت بأستهبال : انتي وشو

                  قالت : اشتقت لك

                  ياربي شكثر احب هالبنت .. قلت : طيب ليه ماقلتي لي .. ليه ماتقولين انك مشتاقه لي .. لازم اطر عندك

                  قالت : لا فديتك

                  قلت : حبيبي ابي اشوفك .. بجيك الحين اوكي

                  قالت : حياك .. انتظرك

                  ابتسمت لها كانها تشوفني وقلت : 5 دقايق وانا عندك .. باي حبي

                  قالت : بايات

                  ناديت على سعد بصوت عالي .. لازم اقنعه انه يجي معي .. لاني مستحيل اجلس مع ساروه مره ثانيه .. خلاص توبه

                  جاني وفي يده كاتب .. وقال : نعم

                  قلت : حبيبي سعودي

                  نزلت لعنده وبسته

                  ناظرتي مستغرب وقال : وش تبي

                  قلت : تعال معي بيت ابو فارس

                  قال بصدمه مخلوطه بدهشه مع اشوية قرف : بيت ساروووووووه

                  قلت : وش فيها يعني

                  عطاني ظهره وقال : لالا مابي اروح معك

                  مسكت يده وقلت : يللا عاد سعوودي

                  رفع حاجب وقال : ماتشوفني اذاكر

                  سحبت الكتاب من عنده ورميته على السرير

                  وقلت : لا تحطها على المذاكره

                  قال : امي مابترضى

                  قلت : انا بقنعها برجاء بس انت الله يخليك تعال معي

                  قال وهي يتأفأف : ما ابي .. ساروه الدبه ماتخليني اسوق السيكل

                  قلت : هي تحب تلعب معك

                  قال وهو يحرك صبعه : نو .. نو .. نو

                  قلت بأصرار : بتجي معي يعني بتجي

                  قال : وش تعطيني اذا رحت معك

                  قلت : بعطيك كف .. امش معي يللا

                  انسدح على الارض .. وقال : ماراح اجي

                  قومته من الارض .. وقلت : بشتريلك اللعبه اللي تبيها .. بس تعال معي

                  ضحك بصوت عالي وقال : ايه كذا الشغل ولا بلاش

                  طلعنا انا وسعد من البيت .. ومشينا لبيت الريم .. دقيت الباب .. فتحت ساره .. وقالت : واخيرا جا محمد حبيبي .. من زمان انتظرك

                  مسكت وجه سعد .. وقربته لها : سعد جا يلعب معك

                  صفقت بيدينها وقالت : الله وسعد بعد

                  سمعت صوت الريم .. تقول : ساره مين اللي عند الباب

                  قالت ساره بصوت عالي : محمد واخوه سعد

                  لمحت طيف الريم وهي جايه عندنا .. بمشيتها الهاديه .. وابتسامتها الرقيقه

                  على طول دق قلبي من شفتها .. وحشتني مره .. مع انها كانت معي امس .. بس هي غير عن كل الناس .. الريم توحشني كل دقيقه وكل ثانيه وحتى وهي معي توحشني

                  سلمت علي .. رديت عليها السلام

                  مسكت خد سعد وسحبته بشويش ابتسمت له وقالت : هلا سعودي .. كيفك

                  ابتسم لها وقال : زين

                  ناظرتني وقالت : ادخل محمد

                  مشت ومشيت وراها .. ورحنا المجلس ..جلست وانا مرتاح .. لان ساره النشبه مو معنا ..جلست هي بجنبي

                  قلت لها : اخبارك قلبي ..واخبار المدرسه

                  قالت بملل : ماشي الحال

                  قلت : وش فيك تقولينها كذا

                  قالت : خايفه من الامتحانات وملامحها كانت من جد تدل على انها خايفه

                  سحبت يدها وضميتها بيديني الثنتين

                  قلت : وليه عاد الخوف.. انتي شاطره

                  ناظرت في يدها اللي بيدي يديني وقالت : بس هذا ثالث

                  قلت : طيب حياتي وش رايك اذاكر لك

                  ضحكت .. وقالت : اصلا حنا مراح نشوف بعض في الامتحانات

                  فتحت عيوني وقلت : وليه مانشوف بعض

                  قالت : لان لا جلسنا مع بعض ..بنضيع الوقت .. وماراح اذاكر زين

                  قلت بأعتراض : بس انا ما اصبر عنك

                  سحبت يدها اللي كنت ماسكها .. قرصت خدي بشويش وقالت : في الامتحانات غصب عنك تصبر

                  قلت وانا لاوي فمي : وفي كل امتحانات ماراح نشوف بعض

                  هزت راسها بأيه .. قلت : ريمي ..اجل وش رايك نتزوج الحين في هالفتره

                  قالت : لا مستحيل نتزوج قبل ما اخلص ثالث

                  قالت هالكلام .. ووقفت .. قلت لها : وين بتروحين

                  قالت : ماتقهويت

                  مسكت يدها .. وخليتها تجلس .. عطيتها الكيس اللي فيه الهديه .. اخذته .. وقالت : وش هذا

                  ابتسمت .. وقلت لها : افتحيه

                  فتحت الكيس .. واخذت العلبه اللي فيها الساعه ..فتحتها وقالت : الله تجنن ..تسلم حبيبي .. الله يخليك لي

                  قلت لها : ويخليك لي حبيبي ولا يحرمني منك

                  مسكت الساعه .. ولبستها الريم .. رفعت يدها بستها وقلت : صارت احلى عليك

                  نزلت راسها بحيا .. وبعدت عني شوي

                  تركت يدها .. ومسكت الكيس الي كانت فيه الساعه فتحت.. وطلعت منه ورده رفعت حاجب وقلت : وش فيك بعدتي .. قربي

                  قربت بخجل .. مسكت شعرها .. وحطيت فيه الورده ..وقلت لها : شكلك كذا ذكرني بيوم الملكه .. لانك كنتي مره حلوه

                  قالت بدلع : كنت حلوه بيوم الملكه بس ..؟

                  قلت : لا فديتك في كل يوم تصيرين احلى واحلى ..بس تصدقين .. احلى مره شفتك فيها .. يوم كنتي في بيتنا

                  عقدت حواجبها .. وقالت : متى ؟

                  قلت : يوم تلعبين انتي ورهف بالمويه

                  لفت وجهها عني .. وقالت : محمد عاد لا تحرجني

                  ضحكت .. وقلت : امزح معك .. يللا انا الحين بروح

                  وقفت .. ووقفت هي بعد .. قالت : وين بتروح بدري .. توك جاي

                  قلت لها : ميخالف ياقلبي بكرا بجيكم

                  قالت : ماراح تجي الليله

                  قلت : لا الليله بطلع مع اخوياي

                  حركت شفايفها بقهر وقالت : طيب

                  حطيت ايدي .. على شعرها رجعته ورا اذنها وقلت : يعني تبيني اجي الليله

                  هزت راسها بأيه

                  قلت : بس انا ما اقدر اجي هههههههه

                  ضربت كتفي بشويش وقالت : خلاص بشوفك بكرا

                  وصلتني للباب .. ناظرت في سعد وهو يلعب بالسيكل مع ساره .. وقلت له : سعد .. يللا بنروح

                  جا يركض .. مسكت يده .. وقلت : يللا الريم خلي بالك من نفسك فديتك

                  قالت : ان شاء الله .. وانت بعد

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #49
                    ___________
                    بيت مشعل .. الساعه 00 مساء
                    ___________


                    ** مشعل **

                    رجعت من الدوام .. معصب ..وين ايام اول .. ارجع وقت اللي يعجبني .. اكيد الحين الكل تغدا .. ركبت فوق على طول .. دخلت الغرفه .. شفت رهف فاتحه الدولاب .. وجالسه تطوي الملابس .. قفلت الباب . وقلت : ايه كذا شكلك حلو .. جالسه في بيت زوجك تطوين الملابس تشوفين لك شغله .. مو تروحين من الصبح هالمدارس

                    رمت القميص اللي بيدها .. وقالت : مشعل خلاص لا تكلمني .. انا بنسى وجودك .. وانت انسى وجودي

                    اخذت القميص اللي رمته .. وقلت : نونو .. كذا موصح ..خليني اعلمك الطريقه الصحيحه في طي الملابس

                    قفلت الدولاب .. وراحت جلست على السرير .. وتكتفت وهي تهز رجلها ..رحت جلست بجنبها .. وتكتفت وهزيت رجلي

                    لفت علي .. ناظرتني بستحقار وقالت : انت كم عمرك ؟

                    حطيت يدي على ذقني وقلت : 18 سنه

                    قالت : والله لو انا مكانك استحيت

                    انسدحت على السرير وقلت : طيب انا ما استحي

                    قامت من السرير .. وراحت عند الباب .. رفعت راسي ..قلت : وين بتروحين

                    قالت بملل : بطلع

                    قلت : من سمح لك تطلعين .. الحين انا اتكلم .. تقاطعيني وتطلعين .. هذا احترام الزوجه لزوجها

                    رجعت .. وجلست على الكرسي .. حطت يدها على خدها .. وقالت : جلسنا .. وش تبي تقول .. امر

                    تغطيت وغمضت عيوني قلت : طفي النور ابي انام

                    سمعت صوت باب الغرفه يتقفل بقوه

                    رفعت راسي وناظرت في الباب .. مجنونه هذي .. تبي تكسر لنا باب الغرفه !!.. حطيت راسي على المخده مره ثانيه ونمت

                    ............................................
                    بيت العمه .. الساعه 00 مساء
                    _______________

                    ** فيصل **

                    كنت جالس بالصاله .. ارتب اوراق تخص الشغل .. الاوراق كانت متناثره بكل مكان .. لانها كثيره .. هنوفه اختي جالسه ترتبها معي .. واختي حنونه منسدحه على الكنبه تقرا مجله .. وامي تسولف بالتلفون

                    الهنوف : كم ورقه في يدك ..؟

                    قلت لها : 47 .. لا 48 .. ,, مسحت على شعري بقهر ,, مو مشكله بعد الاوراق مره ثانيه

                    قالت لي : فيصل انت مو مركز ابد

                    سمعت صوت حنا تقول ببرود : بدال ماتذاكرين

                    قهرتني .. صرخت بدون ما اناظرها : حنان عن اللقافه وانقلعي غرفتك .. ترا مره معصب

                    قالت بزعل : هذي جزاتي لاني ابي مصلحتها .. وابيها تجيب مجموع حلو

                    قلت بأستهزاء : تكفين عاد يللي جبتي مجموع حلو

                    وقفت وقالت : بسم الله علي اكلتوني وركبت غرفتها

                    قلت وانا الم الاوراق : هنوفه خلاص .. ازعاج بالصاله ومو قادر اركز .. بروح غرفتي

                    مسكت يدي وقالت : لا فيصل بساعدك

                    ابتسمت لها ووقفت والاوراق بيدي .. وقلت : اذا توهقت فيها بنادي عليك

                    حركت راسها وقالت : ان شاء الله

                    من حطيت رجلي على الدرج .. سمعت صوت امي تقول : فيصل

                    لفيت عليها وقلت : نعم يمه

                    اشرت لي بيدها يعني انتظر .. وقالت للحرمه اللي تكلمها في التلفون : ماشاء الله خلصتي 10 في اسبوعين .. ايه اعرفه شغل ايدك حلو .. وحنان طالعه عليك .. شاطره في التفصيل مره .. تحب تخيط وتتفنن .. عندنا اشياء كثير في البيت شغل ايدها .. ايه والله.. ههههههه لا انا القماش حلو بس للحين مابديت اشتغل عليه .. ان شاء الله .. بخلي فيصل يجيبهم .. لا ربع ساعه .. يللا مع السلامه

                    ناظرتني وقالت : فيصل ابيك تروح .. بيت خالك بتعطيك ام مشعل كيس .. جيبه لي

                    ضحكت بصوت عالي وقلت : يمه ماشوف شي في البيت من شغل ايد حنان ههههههههه

                    قالت امي : الا حنان تحب تشتغل وتخيط .. بس وقتها مايسمح لها

                    وش عندها ياحسره .. قلت : ان شاء الله يمه بخلص شغلي وبروح

                    تكتفت وقالت : يووه ماسمعتني اقول لها ربع ساعه وانت عندها .. تبيها تقول عني كذابه

                    ابتسمت وقلت : حاشاك يمه .. خلاص بروح الحين

                    .
                    .
                    .

                    وصلت بيت خالي .. وفتحت لي ام مشعل .. سلمت علي وقالت : تفظل يمه .. وش فيك واقف عند الباب

                    ابتسمت وقلت : تسلمين خالتي .. بس انا مستعجل

                    قالت وهي تدخل : ثواني .. بجيب لك الكيس

                    جلست انتظر كثير .. خالتي طولت

                    سمعت صوت خالتي ام مشعل تقول بصوت عالي : بنتي رهف ودي هالكيس لفيصل

                    شوي ولمحت زوجة مشعل جايه وعندها الكيس .. قالت : السلام عليكم

                    رديت السلام وانا اخذ الكيس .. رفعت شي داخل الكيس وقلت بسرعه وبعفويه : وش هذي مفارش ؟

                    ابتسمت وقالت : هذا شغل ايد خالتي .. ماتشوف الزخارف كيف مرتبه

                    قلت : وش عرفني انا

                    اخذت الكيس من عندي وقالت : لحظه فيصل .. خالتي حطتهم في الكيس بدون ماتطويهم .. بطويهم وبحطهم

                    قلت : مشكوره ماتقصرين

                    حطت الكيس على الارض .. وجلست تطوي اول مفرش

                    لو ام مشعل خلت الخدامه تجيب لي الكيس .. كان سألتها عن نجود

                    لاني كنت اتمنى اشوفها اليوم

                    فجأه فتح الباب نايف .. وقال بجديه : رهف ادخلي داخل الجو بارد

                    على طول رهف سمعت كلامه .. وطوتهم طوي سريع وحطتهم في الاكيس .. ودخلت

                    قلت بضحكه : أي برد نايف قول الا حر

                    ابتسم نايف وقال : كيف حالك فياصل

                    قلت : تمام الحمد الله

                    قال : ادخل تعشى معنا

                    قلت : ما احب عشاكم

                    سوى لي نايف حركه يعني مالت وقال : انت اصلا صدقت اعزمك .. عشان تخلص عشانا

                    ضحكت بصوت عالي وقلت : احسك الحين تبي تبوس ايدي عشان ارضى واجلس اتعشى عندكم

                    دخل وكان بيسكر الباب وقال : اقول طس

                    مسكت الباب وانا مو قادر اوقف ضحك على شكل نايف .. قلت : امزح وش فيك انت ههههههههههههههه اللي يسمعك يقول انت اللي طابخه

                    لوى فمه وقال : يارجال مزحك شين

                    وقفت ضحك وقلت : مره ثانيه بجي اتعشى عندكم .. يللا فمان الله


                    ضرب كتفي وقال : الله معك

                    ...................................

                    ________________
                    بيت مشعل .. الساعه : 5:30 صباحا
                    ________________

                    ** رهف **

                    صحيت على صوت المنبه .. لفيت وناظرت في مشعل وهو نايم

                    كانت ملامحه قمه في البراءه .. ماتدل على الشر اللي بداخله

                    حطيت يدي على كتفه وهزيته : مشعل .. مشعل قوم ..... مابتروح الدوام

                    طبعا انا ما اصحيه عشان سواد عيونه .. اصحيه عشان يروح الدوام وانا اروح المدرسه

                    فتح عيونه بكسل .. وقال : كم الساعه

                    قلت وانا اقوم من السرير : خمس ونص

                    مد يده لجهتي وقال : تعبان .. قوميني

                    فتحت عيوني بدهشه .. قسم بالله سخيف .. اكسر ظهري عشانه .. والله لو الموت ماقومته

                    عطيته ظهري وكنت بدخل الحمام الله يكرمكم .. سمعته يضحك ويقول : انا اول .. انا اول

                    بعدت عن الحمام على طول .. وجلست على السرير يحسبني بضحك معه .. شفت جواله تحت المخده

                    على طول مديت يدي واخذته .. حطيت عيوني في عيونه .. وناظرته بخوف

                    غريبه .. ساكت توقعته يقول خلي الجوال .. قلت بصعوبه : أأأ ب ... أبي اك.....لم اهلي

                    قال ببرود : كلميهم

                    قلت : عادي ؟

                    هز راسه بأيه .. بصراحه خفت من بروده .. وخفت اكثر يوم جلس على السرير بجني

                    اشر على الجوال بيده وقال : دقي الرقم ؟

                    دقيت على الرقم بصعوبه .. ردت علي امي

                    ...: هلا حبيبتي رهف .. شخبارك

                    ماقدرت اتكلم من نظرات مشعل .. قلت بتوتر : انا ب..خ..ي.. ر

                    سمعتها تقول : وش فيك يمه .. وش فيه صوتك كذا ؟؟ خوفتيني

                    دمعت عيوني .. وقلت : يمه انا

                    سحب مشعل الجوال من يدي .. حطه عند اذنه وقال : هلا عمتي شخبارك .. ادري ازعجناك .. لا تخافين مو صاير شي .. هههههه مدري عنها .. يمكن .. تقول مشتاقه لكم .. بجيبها هالاسبوع .. والله مو مني من الشغل .. السواق ؟ لالا مايحتاج انا بحاول اجيبها هالاسبوع .. ان شاء الله .. يللا فمان الله

                    قفل الجوال ورماه على السرير .. عطاني نظره مدري وش يقصد فيها .. ودخل الحمام الله يكرمكم

                    اكرهه .. اكرهه .. اكرهه

                    .
                    .
                    .

                    بعد ماراح مشعل الدوام .. لبست بسرعه وخذت شنطتي .. وطلعت من الغرفه .. مريت على غرفة نجود .. طقيت الباب

                    سمعت صوتها تقول : تفظل

                    فتحت الباب شوي ودخلت راسي .. شفتها جالسه على الكرسي عند التسريحه تفك الشباصه اللي في شعرها المحتاس

                    قلت : صباح الخير

                    قالت وهي عاقده حواجبها : صباح النور .. اي

                    قلت بخوف : وش فيك ؟

                    تركت الشباصه في شعرها .. وقالت بملل : مو قادره افكها .. افففف متشابكه مع شعري

                    ابتسمت على شكلها الطفولي .. حطيت شنطتي عند الباب ودخلت بسرعه

                    رحت لعندها .. ومسكت الشباصه .. كيف كذا متشابكه بطريقه معقده .. اشك انها بتقدر تفكها

                    طبعا ماقلت لها .. يمكن تخاف .. قلت : انتي اللي ربطتيها

                    قالت وهي شوي وتبكي : أيه

                    حاولت افكها بدون ما اعورها .. مع انها كانت تتعور .. وتقول لي شوي شوي

                    ...: صباح الخير

                    لفينا انا ونجود مع بعض جهة نايف اللي واقف عند الباب وقلنا : صباح النور

                    فطس نايف ضحك وقال : من هذي الجنيه اللي قاعده ههههههههههههههههههه .. جودي شوفي كشتك في المرايا

                    حطيت يدي على فمي اكتم ضحكتي

                    ناظرتني من المرايه وقالت بقهر : حتى انتي رهوفه

                    شالت يدي من شعرها وسحبت الشباصه بقوه وصرخت من الالم .. مسكت شعرها وقلت : شوي شوي .. خليني افكها

                    قالت بزعل : ما ابي .. شوفي شكلي كيف صاير

                    تقدم نايف وقال : يعني الحين الشباصه مو راضيه تنفك ؟

                    قلت : ايه

                    قال : خلوني اشوف شغلي

                    تركت شعرها ووقفت بعيد شوي

                    ناظر في شعرها وقال : هاتي مقص

                    وقفت نجود بسرعه وقالت : نايف وش بتسوي

                    ابتسم وقال : بحلق شعرك

                    ضحكت وقلت : بيقص الشباصه

                    ناظرني وقال وهو يبتسم : ايه هذي الناس اللي تفهم مو انتي

                    وضرب راسها بشويش

                    يوم شفته يناظرني نزلت راسي بحيا

                    اشرت نجود على الدرج وقالت : طلعي منه مقص

                    فتحت الدرج .. وطلعت منه المقص .. عطيته نايف

                    اخذه نايف ورفع شعرها .. قال : بسم الله

                    غمضت نجود عيونها وقالت : نايف الله يخليك لا تقص شعري

                    قال نايف : الحمد الله على السلامه انفكت الشباصه

                    ضحكنا كلنا .. وضحكت اكثر يوم قال نايف : الحين من بيمشط هالشوشه

                    ضربت نجود نايف وقالت : يللا اسكت عن شعري .. ترا ما ارضى عليه

                    اخذت نفسي عشان اطلع .. وقبل ما اطلع قلت : انا تحت انتظركم اوكي

                    قال نايف : حتى انا .. بنزل اشغل السياره .. جودي لك 10 دقايق تخلصين فيها .. عشان ماتتأخر رهف على المدرسه

                    ماسمعت نجود وش قالت لاني نزلت تحت .. جلست شوي بالصاله .. ونزل نايف طلع برا على طول .. بعد ربع ساعه نزلت نجود تركض مع الدرج .. وقالت : يللا يللا رهوفه لانتأخر

                    وقفت وقلت : عجيب .. تتأخرين وتقولين لي يللا لا نتأخر

                    مسكت يدي وقالت : يللا نمشي

                    ..........................................

                    ** نايف **

                    السياره مو عاجبتني ابد .. ماكانها على طول تتغسل

                    رد علي سامي : بس انا في غسل سياره على طول

                    قلت بعصبيه : شوفها كيف مغبره

                    قال : خلاص انا غسل سياره الحين

                    هزيت راسي بالنفي .. فتحت باب السياره وقلت : خلاص سيارتي لا تغسلها .. انا بغسلها كل يوم

                    سمعت صوت نجود تضحك : معقوله الاستاذ نايف مدير شركة عبد العزيز اخو المكرمه نجود والسيد مشعل .. يغسل سيارات ؟

                    ركبت السياره وقلت : تكفين عاد يا المكرمه .. وش فيها يعني .. بعدين انا بغسل سيارتي بس .. سيارات هذي من وين جبتيها

                    قالت وهي تعدل نفسها بعد ماركبت : ياربيه .. وش اقول لصديقاتي بعدين .. من جد واخزياه

                    حركت السياره وقلت: نجودوه بلا حركات ماصخه .. نسيتي انك كنتي في بيتنا خدامه ولوما ابوي الله يرحمه عطف عليك ورقاك الى طباخه .. وضمك الى العائله

                    شهقت نجود وقالت : تتبرا مني يا السباك .. رهف شوفيه

                    قالت رهف : انا مالي شغل .. اخاف تطلعوني الحين خياطه

                    ضحكت على كلامها بصوت عالي

                    وقفت السياره وانا مازلت اضحك

                    قالت نجود : ليه وقفت هنا .. قرب شوي لبوابة المدرسه

                    ناظرتها وقلت : ماتشوفين زحمة السيارات

                    فجأه فتحت الباب رهف نزلت من السياره وراحت تركض لجهه.. غير جهة بوابة المدرسه

                    فتحت الباب بسرعه .. وركضت وراها ماناديت بأسمها عشان ما اسوي فضيحه

                    مسكت يدها بقوه وقلت وانا اتنفس بصعوبه من الركض : رهف وش فيك

                    نزلت راسها وماردت علي

                    تركت يدها وقلت بهدوء : يللا نرجع السياره عشان تاخذين شنطتك

                    هزت راسها بالرضا

                    خليتها تمشي قدامي عشان اتأكد انها مابتروح مكان

                    يوم وصلنا للسياره قلت : رهف

                    لفت علي بدون ماتتكلم

                    قلت بحنان : ليه سويتي كذا .. انتي ماتدرين انك امانه .. وطول ما انتي معي لازم اخاف عليك

                    قالت بصوت متكسر : مح .. مح .. مد

                    نزلت راسي شوي لاني مو سامعها زين من صوت السيارات وقلت : وش فيه محمد

                    رفعت راسي بسرعه اناظر حواليني .. وكاني تذكرت ان حنا بجنب المدرسه .. واخاف احد يتكلم على رهف .. صحيح ان محد فاضي لاحد من الزحمه .. بس الاحتياط واجب

                    اشرت على السياره وقلت : اركبي

                    ركبت انا وركبت هي بعد .. قالت نجود بخوف : وش صاير

                    طنشتها ولفيت على رهف : شفتي محمد ؟

                    هزت راسها وقالت : ايه .. جايب خطيبته المدرسه

                    واضح من صوتها انها شوي وتبكي .. عورت قلبي بصراحه .. حسيتها ضايعه وحيده .. ومحتاجه احد من اهلها .. شكلها كسر خاطري

                    طلعت الجوال من جيبي .. مديته لها وقلت : تبين تكلمين محمد

                    هزت راسها ب لا

                    قلت بعطف : امك ؟

                    هزت راسها ب لا

                    اموت واعرف وش فيها بالضبط .. قلت: اوكي خلاص لا تروحين المدرسه انا بوديك ال...

                    قاطعتني وقالت بأنفعال : لا لا .. بنزل خلاص

                    قربت السياره شوي من المدرسه .. ووقفت فتحت الباب .. كانت بتنزل

                    ابتسمت وقلت : شنطتك ماتبينها ؟

                    مدت يدها واخذت الشنطه وهي ساكته

                    قبل ماتقفل الباب قلت وانا اعدل شماغي: رهف خلي بالك من نفسك

                    قالت بهمس : ان شاء الله

                    انتظرتها تدخل المدرسه .. بعدين حركت السياره

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #50
                      _______________
                      بيت ابو يوسف .. الساعه : 1:30 مساء
                      ________________

                      ** نجود **


                      دخلنا البيت .. رهف على طول ركبت فوق .. وانا فصخت العبايه .. وجلست بالصاله .. اكل الايس كريم اللي اخذه لنا نايف .. وناسه شكله نايف كل يوم بياخذ لنا من باسكن

                      قال لي نايف وهو راكب الدرج : جودي انا في غرفتي ..لاصار الغدا جاهز .. تعالي ناديني

                      قلت : اوكي

                      وانا اكل الايس كريم .. سمعت صوت التلفون يرن .. كنت بطنشه وبكمل اكل

                      بس بعدين يوم شفته مو راضي يسكت .. قررت ارحم المتصل وارد : الووو

                      .... : هلا نجود .. اخبارك

                      قلت : هلا وغلا بك زود حنونه .. تمام .. انتي اخبارك

                      قالت : تمام .. وينكم امس دقيت عليكم محد في البيت

                      قلت : انا ونايف بالدوام .. بس رهف كانت بالبيت

                      قالت مستغربه : وشلون بالبيت والخدامه قالت لي انها مو فيه

                      قلت بدون ما احس : هالغبيه ..اللي ماتفهم ..ولا كاني موصيتها

                      قالت : غبيه ليه .. قولي لي نجود

                      قلت : ولا شي .. تعالي بسألك

                      بصراحه ماكان عندي سؤال ولا شي .. بس جالسه اصرف

                      سمعتها تقول : لا قولي وش صاير .. وليه عصبتي يوم قلت ان الخدامه قالت لي انها مو هنا

                      اقول لها اولا .. اقول لها اولا .. خلاص بقول لها : اسمعي ..مشعل اخوي .. مايبي رهف تكمل دراسه .. وانا ونايف .. اخذناها معنا اليوم .. وكل يوم بنسوي كذا.. بدون مايدري مشعل .. لان هي بصراحه ودها تكمل دراسه .. ووصيت الخدامه الغبيه مية مره .. ماتقول لاي احد يتصل ان رهف مو موجوده

                      قالت بتأثر : حرام مايخليها تكمل دراستها .. زين سويتي انتي ونايف

                      قلت : ايه .. وينها هنوفه حبيبتي من زمان ماكلمتها

                      قالت : الهنوف مارجعت من المدرسه

                      قلت : اها

                      قالت : اوكي نجود .. بخليك الحين .. بروح بتغدا

                      قلت : وشلون تتغدون والهنوف مارجعت من المدرسه .. لا تتغدون عنها .. انتظروها

                      قالت : خلاص ولا يهمك

                      قفلت من عندها .. وركبت غرفتي


                      ...........................

                      ** مشعل **

                      رجعت من الدوام .. وركبت فوق على طول .. فتحت باب غرفة رغد بهدوء

                      شفتها جالسه تمشط شعر لعبتها ( باربي ) اللي بيدها .. وكانت عاطيتني ظهرها


                      رحت غمضت عيونها .. وقلت وانا اغير صوتي : انا مين .. ياحلوه ؟

                      ضحكت وسوت نفسها تتوقع : اممم نايف ؟

                      قلت : لا

                      قالت : اجل نجود

                      قلت : لالا

                      صفقت بيدينها وقالت : با با

                      فكيت يديني وحضنتها : جبت لك هديه حلوه مثلك

                      باستني وقالت : وش الهديه ؟

                      قلت : صديقة اللي كنتي ماسكتها

                      مديتها لها وانا ابتسم.. فرحت و قالت : واو باربي .. فستانها حلو .. بابا ابي فستان مثلها

                      سحبت خشمها وقلت : من عيوني

                      قمت عنها ورحت الغرفه .. رهف مو هنا .. شكلها تحت مع امي

                      فتحت الدولاب اطلع لي ملابس عشان بتروش حطيت يدي بجيبي .. واخذت الجوال

                      .. بس سمعت صوت المسج من جوالي .. حطيت يدي بجيبي .. واخذت الجوال.. فتحت المسج كان


                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^


                      ماتوقعتك بهالغباء يامشعل

                      تروح الدوام ولا تدري زوجتك

                      وش تسوي من وراك


                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^


                      قمت من السرير بعصبيه .. ودقيت على الرقم

                      رد وقال : توقعت التصالك

                      قلت له بصوت عالي : وش تبي انت

                      قال : اقول ..انت تدري ..ان زوجتك راحت المدرسه اليوم ؟

                      قلت : كذاب .. زوجتي ماراحت المدرسه اليوم .. وثاني شي مايخصك فينا

                      قال : والله وهذا انا احلف لك بالله انها راحت .. ولا .. اللي موديها المدرسه نايف .. اخوك

                      وش يقول هذا .. مستحيل هالشي يصير .. قلت : على العموم روح اضحك على غيري

                      قال : يوم قلت لك عن عبد الرحمن .. كنت اضحك عليك ؟

                      قلت بصراخ : اقلب وجهك .. ولا عاد ترسل لي شي

                      قفلت بوجهه .. وجلست على السرير ..حطيك يدي على راسي .. بتجنني رهف هذي


                      ...................
                      __________________

                      بيت مشعل .. الساعه00 مساء
                      ___________


                      ** رهف **

                      ركبت الغرفه عشان انام .. فتحت الباب .. شفت مشعل منسدح على السرير .. الحمد الله انه نايم .. دخلت الحمام (( الله يكرمكم )) بدلت ملابسي وطلعت .. رحت عند السرير .. قبل ما اجلس لف علي مشعل .. وقال : بتنامين ؟

                      خاب ظني وماكان نايم .. جلست وقلت : ايه بنام

                      قال : وليه تنامين بدري ؟ .. ماعندك مدرسه.. ماوراك جلسه الصبح ولا شي

                      بيجيب لي حاله نفسيه .. وش دخله انام ولا اصحى .. دام هو مايدانيني ولا يحبني .. اجل ليه يتدخل في الشي اللي بسويه .. ماكانت حياتنا كذا .. صحيح ماكانت حلوه .. بس اهون من الحاله اللي نعيشها الحين

                      فكيت شعري .. وانسدحت

                      هز كتفي بقوه وقال : ردي علي ليه بتنامين من الحين

                      احسن .. خلك كذا تكلم الجدار .. ماراح ارد عليك

                      سحبني من يدي وقال : مافيه نوم من الحين .. قومي

                      صرخت عليه : مشعل ترا قسم بالله بطلع انام برا

                      قال ببرود : كيفك انتي اللي كل البيت بيتكلمون عليك

                      طنشته .. وغمضت عيوني .. هزني مره ثانيه .. وقال : قلت لك مافيه نوم

                      مارديت عليه .. ولا حتى ناظرته .. يوم طنشته سكت عني

                      .
                      .
                      .

                      فتحت عيوني .. وناظرت الساعه اللي بيدي .. معقوله الساعه 6 ونص ..ماحسيت لنفسي اني نمت

                      ناظرت بجني .. مالقيت مشعل .. اكيد راح الدوام

                      احد يطق الباب .. سمعت صوت نجود تقول : ادخل

                      قلت : ادخلي نجود

                      دخلت وقالت : صباح الخير

                      قلت : صباح النور

                      قالت : يللا البسي .. انا ونايف لبسنا وخلصنا

                      قلت : ومشعل راح الدوام

                      قالت : ايه .. حنا تحت طيب ..انزلي لنا لا خلصتي


                      ................

                      ____________
                      الشركه .. الساعه :30 صباحا
                      ____________


                      ** مشعل **

                      كنت جالس في مكتبي .. وبالي مشغول .. راسي وجعني من كثر ما افكر .. معقوله الكلام اللي قاله صحيح .. اكيد صحيح لانه ماكذب يوم قال عن عبد الرحمن .. وانا افكر قال لي زميل معي بالشغل : وش فيك مشعل .. مو على بعضك اليوم

                      ناظرته وانا ساكت .. اصلا ليه نايف يودي رهف المدرسه .. ما اتوقع يسويها

                      الا يسويها .. لالا مايسويها وش غرضه من هالسالفه

                      مستحيل اجلس بالشغل اكثر من كذا .. لان راسي بينفجر .. قمت بسرعه وطلعت .. حتى ما اخذت اذن من احد

                      .
                      .
                      .

                      وصلت البيت .. نزلت من السياره .. من العجله ما قفلت الباب ولا طفيت السياره ..دخلت بسرعه .. شفت الشغاله

                      قلت لها : وين مدام رهف

                      قالت بخوف: مادري

                      تركتها وركبت فوق .. فتحت باب الغرفه .. ماشفت احد .. صرخت بصوت عالي : رهف
                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      ***** نهاية الجزء السادس عشر ****
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...