رواية ((بين ثنايا الأيام)) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #21
    قلت له : ليه

    قال لي : بنطلع نتعشا برا

    يبي يصلح غلطته ويطلعني.. على طول سمعت الكلام .. ورحت لبست العبايه .. لاني كنت ابي اطلع .. وثاني شي بطني يوجعني من الجوع .. ماتغديت

    طلعنا سوا من الغرفه نزلنا تحت .. لقيت رغد بالصاله .. لاوية لي فمها ..

    قال لنا مشعل: يللا مشينا

    المهم وحنا بالسياره .. سالني مشعل : اي مطعم تبين

    قلت له : مدري كيفك

    قالت رغد وهي تقلد صوتي : مدري كيفك .. وش عرفها هذي تسالها

    لف عليها مشعل

    وقال لها : رغد .. وعطاها نظره

    سكتت على طول .. ولفت تناظر بالدريشه

    .
    .

    ايه احسن .. تستاهلين .. محد قال لك تطولين لسانك

    .
    .

    ودانا مشعل مطعم على كيفه .. كان المطعم فخم وحلو .. جلسنا بأحد الطاولات اللي فيه .. كنا ساكتين ونناظر بالمنيو

    تكلم مشعل وقال : هاه .. وش تبون تتعشون

    قلت انا ورغد في نفس الوقت : لازانيا

    لفت وناظرتني بحقد .. وقالت : لا لا .. ما ابي لازانيا .. بغير

    قال لها مشعل بحده : وليه تغيرين .. رغد قلبي .. خلاص انتي تبين لازانيا

    يالليل الليل ..قلت لمشعل : خلاص انا ابي ستيك .. وعصير برتقال

    صرخت رغد : انا كنت بغير وبقول ستيك وعصير ليمون

    نفخت خدودها .. وكتفت يدينها .. وقالت :اي شي ابيه .. هي تقول تبي مثلي .. اوووووف انا ما ابي اتعشا خلاص

    الله يطولك ياروح ..هذي ليه اصلا جات معانا .. تخرب العشا ولا وشو بالضبط

    مسك يدها مشعل وقال لها : بابا لازم تتعشين ..ولا عاد كلنا ماراح نتعشا ..

    هذا اللي بيموتني قهر .. بدال ماتطقها .. وتاخذ هالشوكه اللي قدامك .. وتبط عيونها ..تجلس تدلعها لي

    قالت رغد : انا بتعشا بشرط .. تاخذ هي اللازانيا .. وانا ابي الستيك

    من القهر قلت لها : لا من جد تعرفين تنكتين حبيبتي.. هو هذا اللي بيصير .. عاد تشرطتي اولا

    ردت علي : لا هالشي مابيصير .. الا لاني قلت .. وغصب عنك .. انتي تاكلين وتشربين بفلوسنا

    وقفت بسرعه .. ولفيت لمشعل .. قلت له : مشعل بروح الحمام ( يكرمكم الله ) خلصو طلب .. شوي وبجيكم

    طلعت على طول .. ماسمعت رد مشعل .. قليلة الادب هذي ..مستحيل بجلس اتكلم .. وارد على بزره .. انا اعقل واكبر من كذا .. وما ابي اخرب طلعتنا .. فأسكت عنها احسن لها ولي

    قبل ما ادخل الحمام .. مسك يدي مشعل اللي لحقني .. وقال لي : ماعليه رهووفه .. رغد صغيره .. ولا تاخذين بكلامها .. وانتي اكيد.........

    قاطعته .. وقلت : لا لا .. حصل خير .. وبالنسبه لي انا عادي

    سحبت يدي ودخلت .. هديت نفسي و طلعت .. ورجعت لطاولتنا اللي كنا فيها .. جلست .. ووصل الطلب

    شوفوا الغبيه .. اخذت الستيك .. وعصير البرتقال .. وهي طالبه عصير ليمون ..قسم بالله عله .. انا ما احب عصير الليمون بس يللا

    قال مشعل : لحظه .. رغد كانك قلتي .. تبين عصير ليمون

    قلت انا : عادي .. مو مشكله

    قال مشعل : بس رهف .. قلتيلي قبل انك ماتحبين عصير الليمون

    انا سكت .. وهي شربت شوي من عصير البرتقال .. وقالت : حتى انا ما احبه

    حط مشعل يده على راسه وقال : وليه ماقلتي من اول

    قالت له : نسيت .. ولا هي تاخذ العصير اللي تحبه .. وانا اجلس كذا ما اشرب شي .. احسن مني هي يعني

    صرخ عليها مشعل : رغد .. بلا عناد .. انتي تحبين عصير الليمون

    حطت راسها على الطاوله .. وجلست تبكي .. ,, لا الوضع هذا ماينسكت عنه .. راسي يوجعني .. ما اكلت شي من الصبح ومالي خلق ,,

    وقفت وقلت له : مشعل خلاص .. راسي يوجعني خلنا نرجع البيت

    قال لي : لا رهف مايصير .. ماتعش

    قاطعته : ميخالف .. مره ثانيه .. ابي ارجع البيت ..

    قال لي بعد ماتنهد تنهيده طويله : طيب

    لان مافيه حل ثاني .. هذيك تبكي .. وانا راسي يوجعني .. وهو مقهور



    طلعنا من المطعم ركبنا السياره ورجعنا البيت

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^



    **** نهاية الجزء الخامس ****
    __________________

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #22
      ...:::] الجزء السادس][:::...

      بيت مشعل

      ** مشعل **

      دخلنا البيت ساكتين .. محد تكلم ..انا كنت حامل رغد .. لانها نامت في السياره ..راحت رهف غرفتنا .. وانا وديت رغد غرفتها .. حطيتها على السرير .. غطيتها وبستها .. طلعت من غرفتها .. ورحت على غرفتنا .. دخلت .. كانت رهف جالسه على نهاية السرير .. بنفس ملابسها ماغيرتهم .. وتلعب بصبوعها .. دخلت انا الحمام ( الله يكرمكم ) تروشت وطلعت ..لقيتها بنفس الوضعيه .. ابي اكلمها .. وفي نفس الوقت مابي .. وش اقول لها يعني ..انسدحت وتغطيت .. كنت معطيها ظهري ..من حطيت راسي على المخده نمت ..


      .
      .
      .


      صحيت الساعه 4 الفجر .. عشان بصلي ..لفيت عليها .. لقيتها نايمه .. ماكانت مغطيه نفسها ..وبنفس ملابسها اللي امس .. الظاهر كانت جالسه تفكر ونامت .. كنت بغطيها ..بس من لمستها .. فتحت عيونها .. نومها خفيف .. قامت على طول

      قالت لي : الساعه كم

      قلت لها : الساعه 4 الفجر

      قالت لي : زين صحيت .. عشان اقوم اصلي

      طلعت انا عشان بروح المسجد .. صليت ورجعت .. لقيتها .. متلبسه للمدرسه .. وتمشط شعرها

      وش فيها هذي .. ليكون بتروح المدرسه الحين .. قلت لها :ليه لابسه من الحين

      قالت لي : بس

      قلت لها : طيب جيبي المشط بمشط شعرك

      ناظرتني وهي رافعه حاجب : لا والله

      قلت لها : يللا عاد .. ترا انا كنت بصير حلاق

      خافت وقالت لي : لا يكون بتحلق شعري

      اخذت المشط من عندها .. وقلت لها : اما عاد .. جيبي بس .. الحين اوريك .. بعدين بتجيني كل يوم .. بتقولين لي .. مش مش .. مشط شعري

      جلست تضحك وقالت لي : بنشوف

      شعرها حلو وناعم ..انا امشطها .. وهي تقول لي ما خلصت .. عورتني .. لا تشد شعري بقوه .. خلك رقيق .. اي قطعت شعري .. خل يدك خفيفه

      تركت شعرها و قلت لها: لحظه بروح وبجي

      قالت لي : يالليل مشعل

      طلعت.. ورحت اخذت من شباصات رغد .. ورجعت الغرفه

      قالت لي : وين رحت

      طنشتها .. ورجعت امشط شعرها .. كانت هي تسولف لي عن اخوها محمد .. ومندمجه في السالفه

      قلت لها : تيرا ترا .. خلصت .. شوفي نفسك في المرايا

      لفت عشان تشوف نفسها بالمرايا .. شهقت بقوه .. وقالت : مشعل .. مسوي لي جدايل

      قلت لها : شكلك كذا حلو ههههههههههههههههههه.. روحي المدرسه كذا

      قالت لي: من جدك انت .. تذكرت شكلي يوم كنت بالروضه ههههههههههههههه.. لا واحط لي وردتين من تحت


      ~~)(~~مشتاق انا مشتاق تلعب بي الاشواق
      ماتدري كيف الشواق في غيبتك حرات~~)(~~


      جوالي يدق .. ناظرت بالجوال .. ^ اختي نجود ^ يتصل بك

      رديت عليها : الوووو .. هلا وغلا جودي

      قالت لي : هلا بك زود .. اخبارك

      قلت لها : تمام .. وانتوا .. وحشتوني .. انتي وامي

      قالت لي : بخير والله .. وانت اكثر .. مشعل بكره حنا واصلين السعوديه

      قلت لها : والله بتنوور الديره

      قالت لي : طيب انا اخليك .. وسلملي على العروس .. وبوس لي رغد

      قلت لها : يوصل

      وقفلت

      قالت لي رهف : اهلك

      قلت لها : بكره بيجون

      قالت لي وشكلها استانست : وناسه انا ابي اشوفهم .. يوصلون بالسلامه ان شاء الله

      قلت لها : يللا ننزل نفطر

      قالت لي : انزل انت .. انا بفك شعري .. بلمه بس وبجي

      قلت لها : لا تتاخرين .. واليوم انا بوديك المدرسه .. وانا بجيبك


      ..............................
      __________________
      بيت ابو يوسف .. الساعه : 6:00 صباحا
      __________


      ** محمد **

      كنت منسدح على السرير .. والعب بالجوال اللي بيدي .. انا اللي ابي اعرفه الحين .. الريم تقرا مسجاتي .. او تطنشهم .. لا ما اتوقع تطنشهم .. طيب ليه هي بخيله لهذي الدرجه .. ماجاني منها .. ولامسج .. على الاقل واحد .. والله لويجيني مسج من الريم .. كان اكتبه بقلم عريض .. على لوحه فنيه .. واعلقه بغرفتي .. انا غبي .. مستحيل الريم بترسل لواحد ماتعرفه .. والله لو تدري ان اللي يرسل لها محمد .. كان جوالي .. ينفجر من كثر المسجات اللي بتجيني منها ..
      خل ارسل لها مسج حلو بس

      هذا المسج حلو


      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^


      قل للعيون اللي شكت
      بعد الاحباب


      وقل للدموع اللي
      من الشوق هلت


      وقل للشعور اللي
      من الهم منصاب


      وقل للجروح اللي
      بالاحساس حلت


      وقل للخفوق اللي
      عجزعنه الاطباب


      ترى المشاعر من البعد

      {مل،،،ل،ت }

      ,,M,,

      ^*^



      ** محمد **

      الحين هي تقرا المسج ومبسوطه


      ** لريم **

      وهذيلا ماعندهم سالفه غير المسجات اففف حتى بالليل يمسجون شكلي بقفل جوالي لا جيت انام .. اريح نفسي واوفر عليهم فلوس


      ** محمد **

      بكتب لها مسج ثاني قبل ماتروح المدرسه

      ^*^
      /
      \
      /
      \
      /
      ^*^

      اقول .. انت الهوى

      الغلا

      الوفا

      بأختصار ؟

      انت وعيوني سوى


      **الريم **

      وانا اقول سوى ولا موبايلي

      ** محمد **

      اكيد اعجبها المسج مره

      ** الريم **

      وش هالمسج البايخ .. لا هذيلا الناس مو بس غثه الا ماعندهم ذوق بعد
      بس ياترا من هذيلا ووش سالفة الام اللي رازينه لي بكل مسج.. عندي فكره عشان اعرفهم بدق عليهم وبسكت .. بسمع الصوت وبعرفهم

      ** محمد **

      ~~قول امين عساك تحبني وتموت فيني
      قول امين عسا يدينك ماتفارق يديني ~~

      اغنية عبد المجيد .. كانت نغمة جوالي

      ماصدقت عيوني يوم شفت

      & غلا روحي & يتصل بك ..

      ارد ولالا .. ارد ولا لا

      ** الريم **

      مايردون

      ** محمد **

      امممم برد عليها بسمع صوتها الحلو وبسكت

      **الريم **

      اخيرا ردو ..بس وش فيهم ساكتين .. لايكون داقه عليهم عشان يسكتون

      ** محمد **

      ليه ساكته ؟.. داقه عشان تسكت ؟

      ** الريم **

      الحين بيتكلمون اولا .. ما الظاهر خل اقفل عنهم .. واقفل الجوال مره وحده

      قفلت الجوال وحطيته تحت مخدتي .. واخذت شنطتي وطلعت من الغرفه

      ** محمد **

      اووف خساره قفلت

      بدق عليها انا هالمره

      وبعد مقفله الجوال .. ليكون انا غثه

      ...........................................
      المدرسه..الساعه 9:30صباحا
      _____________


      ** رهف **

      كنت انا والريم .. تو راجعين من الفسحه .. وقفنا عند الباب ..

      الا الريم تقول لي : مادريتي .. بأخر الاخبار

      قلت لها بحماس : وشو

      قالت لي : الليله ملكة هند

      قلت لها : والله .. هند اللي معانا بالفصل ماغيرها

      قالت لي : ايه

      جلست ادور هند بعيوني .. لقيتها .. ابتسمت معاها .. جات لي على طول

      قالت لي : رهووفه .. ماباركتيلي

      قلت لها وانا اقلدها : ماباركتيلي .. انتي قلتيلي عاد

      قالت لي : والله مامداني .. انتي تدرين حنا علمي .. حصه ورا حصه .. حتى انا قلت قبل الفسحه بقول لك .. بس انتي طلعتي مع الريم بسرعه

      حضنتها وقلت لها : مبروووك

      قالت لي : الله يبارك فيك .. شفتي لحقتك .. يللا عقبال الريم

      قالت الريم : لا لا انا بخلص ثالث اول

      قالت لها هند : انا ابي الفكه .. الحين خلاص لا تزوجت هالسنه .. ماراح اكمل مدرسه .. ياي وناسه

      قهرتني بصراحه قلت لها : لا حرام .. دارسه كل هالسنين .. عشان بالنهايه ماتكملين

      قالت الريم : هنوده والله حرام

      قالت هند وهي تضحك : والله ماتدرون بمعاناتي .. اولا اهلي خلوني ادخل علمي غصب .. ثانيا بكون متزوجه ومو فاضيه .. ثالثا الليله لازم تجون والا بزعل

      قلنا لها : ان شاء الله نجي

      وراحت .. لفيت للريم وقلت لها :حرام صح

      قالت لي : قهر .. تدرين .. حتى امل .. تزوجت السنه اللي راحت .. وتجي المدرسه عادي .. الحين ماراح تكمل هالسنه

      خليت الريم ودخلت الفصل بسرعه .. رحت لها .. امل وحده معانا بالفصل .. احب اجلس معاها .. شاطره .. تزوجت .. ومستواها للحين ماتغير .. والحين بتترك المدرسه .. مو معقول

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #23
        جلست على طاولتها

        قالت لي : هههههههههههههه رهووف .. وجهك مايبشر بالخير .. ماتجلسين على الطاوله كذا .. الا اذا عندك موضوع يخوف

        قلت لها : من جدك انتي بتتركين المدرسه

        قالت لي : ههههههههههه مو قلت لك

        قلت لها : لا جد .. ليه

        قالت لي : الحين الوضع تغير .. والله لو ماحملت .. كان مابترك المدرسه .. بس لازم اتفرغ .. للولد اللي بجيبه

        قلت لها : عادي .. لما تولدين .. بيعطونك اجازه

        قالت لي : لا تنسين التربيه

        دفيت كتفها .. وقلت لها : يللا عاد اللي يشوفك يقول باقي لنا مية سنه .. كلها الا اشهر

        ضحكت وقالت : وش اسوي بعد

        قلت لها : براحتك .. بس مو تقولين بعدين .. رهوف مانصحكتني

        قالت لي : تعالي اليوم الاربعاء؟

        قلت لها : ايه

        حسيتها تضايقت .. فسألتها: ليه ؟

        قالت لي : اليوم يجون اهل زوجي يتغدون معانا

        قلت لها : وين المشكله

        سكتت .. قلت لها : قولي لي عادي .. حنا صديقات

        قالت لي : اهل زوجي مايحبوني .. بدون سبب .. ويبون المشاكل معي ومع زوجي .. الحين حملت على بالي .. بيحبوني .. لاني بجيب لهم ولد .. لكن نفس الشي

        قلت لها : وزوجك

        قالت لي : لا انا وزوجي سمنه على عسل .. تخيلي ولا وحده من اهل زوجي تحبني

        خوفني هالشي.. عورني قلبي .. ليكون اهل مشعل مابيحبوني .. مو بعيد اذا رغد ماتحبني .. لا مافيه شخص .. يكره احد بدون سبب

        قلت لها : متأكده بدون سبب

        قالت لي : قسم بالله بدون سبب .. ينرفزوني ويقهروني .. ويفشلوني قدام الناس .. بدون سبب

        قلت لها : طيب قولي لزوجك

        قالت لي : ماحب .. يصير مشاكل بين امه وخواته

        قلت لها : الله يعينك .. ودام زوجك يحبك ماعليك

        دخلت المدرسه .. ورجعت انا مكاني .. امل خوفتني مره .. طول الحصه وانا افكر بكلامها .. المهم انتهى الدوام .. طلعت ابي اشوف جاني مشعل اولا .. لانه قال لي بيجيني اليوم .. ماجا .. شافتني الريم

        وقالت لي : ماجا لك السواق

        قلت لها : لا زوجي بيجيني اليوم

        مرو خمس دقايق وماجا .. بس اللي جا هو خالد .. جا ياخذ الريم من المدرسه .. كنت احاول ما اناظر في خالد .. ما ابي اشوفه.. ما ابي اتذكر شي مستحيل وصار من الماضي .. انا حتى بالبيت احاول ما اذكره ..

        قلت للريم : خلاص الريم .. انتي روحي .. اكيد عنده شغل بيتأخر شوي

        قالت لي : اخاف مايجيك .. وتتورطين .. تعالي معي

        مستحيل .. اركب في سيارة خالد ..

        بس انا بصراحه خايفه تروح الريم .. واجلس لحالي .. ومحد يرجعني.. كله منك يامشعل .. احد ينسى زوجته .. قسم بالله مو حاله مع هالبيت .. مره يتغدا عني .. مره ينساني بالمدرسه
        مرت نص ساعه .. والبنات راحو .. والمدرسه صارت فاضيه .. والريم واقفه .. تحاول معي عشان اروح معاها ..

        قلت لها : خلاص ريوم .. بجي معك

        رحت معاها .. وركبت هي قدام .. وركبت انا ورا

        قالت الريم : خالد .. هذي رهف .. بنوصلها بيتهم

        قال : وشو .أأ .. اها .. ايه .. طيب

        لف علي وقال لي : عبايتك

        كنت متوتره .. مسكت عبايتي بقوه .. وقلت له بخوف : هاه .. وشو .. وش فيها عبايتي

        قال لي : ابد قفلتي عليها باب السياره

        ياربي انا غبيه .. فتحت الباب .. عدلت الوضع .. وقفلته

        سالتني الريم : كيف وصف بيتكم

        ماكنت اعرف .. ولا ادل بيتنا

        فقلت لها : ودوني بيت اهلي




        .......................


        ** الريم **

        وصلنا بيت ابو يوسف .. اللي هم اهل رهف .. نزلت رهف .. جلست تدق الباب خمس دقايق .. محد فتح

        قلت لها : يمكن اهلك طالعين

        قالت لي : بس هذي هي سيارة اخوي محمد

        قلت لها : اجل تعالي معنا البيت

        وقفت شوي ساكته .. بعدين جات معي .. كنت مبسوطه ان رهوفه جايه معي .. من تزوجت ماجات لي

        دخلنا البيت .. سلمت رهف على امي .. بعدين رحنا غرفتي

        دخلت اختي الصغيره ساره الغرفه .. وحضنت رهف .. سارونه تحب رهف مره .. وكانت دوم تروح تلعب مع اخوها سعد .. المهم جلسنا نسولف شوي

        بعدين قالت لي رهف : ريوم جيبي جوالك .. بدق على اخوي محمد .. لان سيارته بره .. اكيد بالبيت

        عطيتها جوالي .. ودقت عليه .. مره .. ومرتين .. وثلاثه .. رد عليها .. قالت له يجيها عشان يرجعها البيت .. 10 دقايق وجاها .. باستني وطلعت .. مع اني كنت ابيها تجلس معي تتغدا .. بس قالت لي زوجها مايدري انها في بيتنا .. وتخاف راح لها الحين المدرسه .. ومالقهاها .

        اخذت الجوال .. بشوف رقم محمد .. الفضول ومايسوي



        ........................


        __________
        بيت مشعل .. الساعه 7:00 مساء
        __________



        ** مشعل **


        هذي رهف .. ماعندها غير هالسالفه .. من تعصب مني تروح تنام .. وانا اجلس مثل الخبل لحالي .. يعني الانسان ماينسى .. طفشت .. صار لي ساعتين .. جالس بالصاله على هالكنبه ..اكيد الحين صحت .. مو معقول للحين نايمه ..او يمكن القهر يخليها تنام كثر .. هالانسانه غريبه


        .
        .
        .
        .


        ركبت فوق .. فتحت الغرفه .. لقيتها عند المرايا .. تحط لها مكياج .. اكيد حست انها غلطت .. يوم تطنشني وتركب تنام .. والحين تبي تراضيني ..عشان كذا تتعدل .. بس ما التفتت لي يوم دخلت .. كانت تحط لها مكياج ازرق فاتح ..مخليها مره ناعمه .. جات بتحط لها لون احمر كثيف .. مسكت يدها .. استغربت هي .. قلت لها وانا مبتسم : لا الالوان هذي انا ما احبها .. خليه ازرق بس


        جلست تضحك .. تضحك .. وتضحك .. ما وقفت ضحك

        انا تفشلت .. قلت لها : ادري ان الالوان هذي على الموضه .. بس انا ما احبها

        زادت في الضحك .. فتحت الدولاب .. طلعت منه بدله .. باللون الازرق والاحمر .. كانت بتدخل الحمام ( الله يكرمكم )

        بس لفت علي وقالت : مشعل انا متعدله الحين .. عشان بروح ملكة صديقتي .. وضحكت

        قهرتني .. بايخه .. قلت لها : بالله .. وليه ماقلتي لي

        قالت لي : كنت بقول لك .. بعد ما اخلص

        قلت لها : ويمكن انا ما ارضى

        طنشتني .. ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) .. شوي وطلعت .. كانت البدله .. مره تجنن .. وعليها احلى .. بس هي قهرتني .. وانا الحين بقهرها

        قلت لها : على العموم .. روحي بدلي .. لاني مابخليك تروحي

        وقفت متخصره لي وقالت : بس انا ابي اروح

        قلت : وانا زوجك ومو راضي

        قالت لي :بس انا بروح

        وكانت بتطلع .. سحبت يدها .. وقلت لها : نعم وين رايحه

        قالت لي : بروح ملكة صديقتي .. اترك ايدي

        قلت لها : ومن بيوديك

        قالت : انت وش عليك .. او اقولك .. اللي تبيه

        كانت لابسه عقد لولو .. سحبته بقوه بدون ماتفكه .. انقطع .. وطاحت حبات الولو على الارض

        دخلت الغرفه .. وقفلت الباب بالمفتاح .. من جدها ذي .. تقفل الباب بوجهي كذا .. مافكرت انا وين بنام

        لكن الصبح يصير خير
        ^*^
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        \
        /
        ^*^


        ***** نهاية الجزء السادس *****

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #24
          ...:::] الجزء السابع][:::...

          بيت مشعل ..
          ** مشعل **


          كنت نايم بغرفة رغد .. في امان الله .. بس مو مرتاح .. احس شي يدغدغ خشمي .. فتحت عيوني .. لقيت رغد بوجهي .. تدغدغ خشمي بريشه .. وفاطسه ضحك .. مسحت على راسها .. باستني .. وقالت لي : صباح الخير

          قلت لها : صباح النور حبيبتي .. الساعه كم الحين

          ناظرت بالساعه ... اللي بيدها ... وقالت لي:امممم الساعه 2 الا 45 دقيقه

          عدلت جلستي .. وقلت لها : 2 وشو الظهر .. نمت كثير .. تعالي بشوف

          ضحكت عليها .. وقلت لها : ناظري الساعه .. متأكده 2 الا 45 دقيقه

          ناظرت .. وقالت لي : لا لا صح .. العقرب هذا الساعات .. والثاني الطويل الدقايق

          مسكت خدها وقلت لها : مايحتاج تلبسين ساعه

          قالت لي : وش معنى رهف تلبس

          ذكرتني برهف .. بروح لها .. بشوف وش صار عليها ذي .. قمت عن رغد .. بس هي لحقتني .. وقفت عند باب غرفتنا
          انا ورهف

          قلت لها : رغد وش فيك .. ابي ادخل

          هزت راسها .. يعني لا

          لا حول وهذا وقتك رغد .. قلت لها : رغد حبيبتي .. انا مابدخل بكلمها .. انا بدخل اتروش ياقلبي

          قالت لي : وماتقدر تتروش الا هنا .. البيت كبير ما شاء الله

          قلت لها : رغد بعدي خلاص .. لا تعصبين البابا

          قالت لي : وش معنى هي ماتعصب عليها

          ايه هين ما اعصب عليها .. وش دراك انتي بس

          قلت لها : خلاص انا بروح مابدخل .. بس بزعل منك

          مسكت يدي .. وقالت لي : لا لا .. خلاص

          طاحت دموع من عيونها

          .........................


          ** رهف **

          وش هالازعاج اللي برا .. الواحد مايقدر ينام ابد .. هذا والبيت كبير ..صوت مشعل .. وبنته رغد ..بس هذا صوت صراخ.. ليكون بيحط حرته .. في هالصغيره.. قمت من السرير .. رحت عند الباب .. قربت اذني عشان اسمع وش يقولون

          سمعتها تقول وصوتها عالي : انت صرت ماتحبني .. تحبها هي اكثر

          لصقت بالباب اكثر .. ابي اسمعه وش يقول

          قال لها : لا طبعا .. انتي بنتي وقلبي وروحي وحبيبتي وبنت الغاليه .. مستحيل احب شخص
          اكثر منك .. واليوم بتجي ماما فاطمه


          حبتك القراده ان شاء الله .. يعني انا اللي بموت عليك الحين

          قالت له : احلف بتجي .. هييه .. هييه

          قال لها : والله .. يللا بعدي بابا .. عشان بجيب لك هديه اليوم

          اللي قاهرني.. قليلة ادب ويدلعها .. بدال مايسنعها

          قالت له : ابي الوان .. ولوحة رسم

          مسويه فيها هالبزره .. مواهب الحين

          قال لها : من عيوني .. يا احلى قمر .. عطيني بوسه

          بعدت راسي عن الباب .. لانه حاول يفتحه .. بس مقفل .. فتحته بالمفتاح .. ورجعت على السرير بسرعه


          ............................



          ** مشعل **


          كانت منسدحه على السرير .. بس ادري انها صاحيه .. اجل الجني اللي فتح الباب .. انا بروح بكلمها .. وكأن شيء لم يكن .. بس عشان بيجون اهلي .. وما ابيهم يشوفون حالنا كذا .. ولا انا كنت بسحبها من شوشتها .. وبرميها مع الدريشه على حركاتها امس .. ههههههه امزح .. مو لهذي الدرجه .. حتى لو انا ماحبها .. مهما يكون هذي زوجتي .. رحت لعندها وجلست على حافت السرير .. كانت مغمضه عيونها بقوه .. يقالك نايمه الحين ..يللا بسايرها .. هزيت كتفها .. وقلت لها : رهف .. رهوفه .. رهوفه قومي

          ماقامت .. عاجبتها مسرحية النوم .. قلت لها : قومي اهلي بيجون .. مو حلوه يجون يشوفونك نايمه

          فتحت عيونها على طول .. مسكت يدي .. قالت لي : والله مشعل .. بيجون اليوم

          حسيتها استانست مره ..وهذا شي اسعدني .. هزيت راسي لها .. يعني ايه

          قامت من السرير .. وقالت لي : الحين بجهزحالي .. وناسه مشعل .. من زمان انا ابي اشوفهم

          قلت لها : اوكي .. انا الحين بروح السوق .. بجيب اغراض

          قالت لي : ايه طيب ..,, ناظرت للساعه وقالت ,, هم الساعه كم بيجون

          ناظرت انا بعد للساعه .. وقلت لها : تقريبا الساعه 1 الظهر


          .............................
          __________________

          ** رهف **

          قبل ما يطلع .. قال لي كلام ماتوقعته .. ولا حسبت له اي حساب

          قال لي : بخري البيت

          مو هنا المشكله .. المشكله كمل كلامه .. وقال لي : عاد رهوف .. ملينا من اكل المطاعم .. وامي مستحيل بتجي من اول يوم .. وبتطبخ .. عشان كذا ابيك اليوم تطبخين لنا

          قالها وطلع

          .
          .
          .


          . ياربي .. ما اعرف اطبخ انا ..الا اذا كان يبي يغديهم .. اندومي وبيض .. فأنا مستعده .. جات الساعه 9 .. يا انزل اطبخ يا اشوف حل ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا تقولون مجنونه اضحك لحالي .. بس تخيلت اهل زوجي .. يتغدون اندومي وبيض ..هههههههه .. اضحك على خيبتي والله .. جلست على الكرسي افكر .. وافكر .. لقيتها


          .............................




          ______________
          بيت مشعل .. الساعه 11:00 صباحا
          _______________


          ** مشعل **

          رجعت من السوق .. ومعي كثير اغراض .. اول مادخلت من باب الصاله .. جاتني رغد تركض .. حطيت الاغراض على الارض .. وحملتها

          حطيت يدي بالكيس .. وطلعت لها كيندر سروبريز اللي تحبه

          باستني وقالت لي : احبك بابا

          قلت لها : وانا بعد

          طلعت لها الالوان ..ولوحة الرسم .. عطيتها اياهم .. ونزلتها

          قلت لها :اكيد بترسميني

          ضحكت .. وراحت تركض

          المهم ركبت انا فوق ..لقيت باب الغرفه مفتوح .. دخلت .. الظاهر ماحست لي رهف

          كانت ماسكه سماعة التلفون .. وتكلم .. كان هذا الكلام اللي تقوله : يمه انتي جهزي الاكل اللي قلت لك عليه ولا عليك .. لا عاد السلطه انا بسويها .. بخلي السواق يجي ياخذهم الساعه 12ونص .. ان شاء الله .. طيب .. طيب .. الله يحفظك .. مع السلامه

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #25
            لفت وشافتني اناظرها ..وقفت وقالت : مشعل

            قلت لها : ياسلام ..تكلمين مين

            قالت لي : مشعل عاد .. انت تدري

            قلت لها .. وانا حاط يدي على خصري : وش ادري

            قالت لي : اني اكلم امي بعد مين

            سكت وجلست اناظرها .. قالت : مشعل لا تناظرني كذا .. كاني مسويه جريمه

            قلت لها : كاني قلت لك .. انتي اللي تطبخين .. ماهو امك

            قالت لي : ويعني مافيه فرق .. بيني وبين امي .. كله اكل

            قلت لها : قولي ماتعرفين تطبخين

            قالت لي : ايه ما اعرف اطبخ

            ايه قولي من اول

            قالت : انا كنت مشغوله بدراستي .. مو فاضيه اتعلم الطبخ .. والخياطه .. وهالشغلات

            احد طلب منها مبرر؟


            ........................


            ___________
            السياره على طريق الدمام ..الساعه 00 مساء
            ___________


            ** نجود **

            جديده عليكم صح ؟

            لا تخافون .. من اليوم ورايح بغثكم ..ياه وحشتني الدمام .. فديتها وفديت ريحتها .. مشتاقه اشوف مشعل .. ورغوده حبيبة قلبي فديتها ..بس بصراحه متحمسه ابي اشوف .. زوجة اخوي رهف .. شينه او حلوه .. رشيقه او دبه .. بيضا او سمرا ..احلى من ام رغد .. اولا .. لفيت على خالتي ام مشعل .. كانت تبكي وصوتها مسموع .. تضحكني خالتي .. كل مره نسافر .. تبكي قبل ما نوصل ونشوف الاهل .. حطيت يدي على يدها .. وقلت لها : خالتي .. وش فيك تبكين

            قالت لي .. وهي تمسح دموعها : لا يابنتي .. هذي دموع الشوق ..للديره و البيت والاهل

            شاعره خالتي فاطمه

            قلت لها : ماعليه خالتي .. الحين بنوصل


            .
            .
            .
            .


            وفعلا وصلنا الى بيتنا .. كان السواق ينزل .. الشنط ..والاغراض .. دخلت انا البيت

            صرخت بصوت عالي : انا جي ت


            نزلت من الدرج بنت حلوه .. تهبل .. قطعه من القمر

            جات لي وقالت : الحمد الله على السلامه .. هلا وغلا .. تو مانور البيت

            سلمت علي .. وباستني .. وقالت لي : انا رهف زوجة مشعل

            قلت بعفويه : الله زوجة اخوي تجنن .. خالتي .. تعالي شوفي العروس

            جات خالتي ام مشعل .. وحضنت رهف بقووه .. وباستها ..قالت لها : الله يابنتي .. شحلاتك.. ماتوقعناك كذا ابد

            نزلت راسها رهف مستحيه الظاهر هي من النوع اللي يستحي بسرعه

            قالت لنا : والله الحلا اخذناه من طيب اصلكم .. وش فيكم واقفين .. تفضلوا استريحوا

            بصراحه حبيتها هالرهف من اول نظره ..جلسنا بالصاله

            قالت خالتي ام مشعل : اقول بنتي وينه مشعل وحشنا مره

            قالت رهف : يتروش .. شوي وبينزل

            قالت ام مشعل : ومالقى يتروش الا يوم جينا

            ضحكت رهف وقالت : مسكين ينتظركم من زمان .. بس لان راح يجيب اغر ....

            قاطعتها وقلت : الله الله .. خالتي ترا الحين مشعل مو مثل اول .. لقى من يدافع عنه

            نزلت رهف راسها بحيا وقالت : لا بس هذا الصدق

            قالت ام مشعل : يوووه نجود اللي يسمعك تقولين لقى من يدافع عنه بيقول حنا دوم نتهجم على مشعل

            قلت وانا اضحك : مو قصدي كذا

            قالت رهف : بتسوونها سالفه ههههههههههه خلاص مابدافع عن احد

            قلت لرهف وانا ابتسم : واخيرا بتصير عندي .. اخت بعمري

            قالت لي : انا من زمان .. اقول لمشعل ابي اشوف اختك .. وامك

            مثلي يعني .. حتى انا كنت ابي اشوفها

            قالت خالتي ام مشعل : والله نجود هناك اذتني .. كل شوي تسالني .. تتوقعين زوجة مشعل كيف شكلها .. كيف اخلاقها .. بس طلعتي حلوه واخلاق .. وصغيره ههههههه .. تدخلين القلب على طول .. ولا تشرهين علينا ماجينا من بداية زواجك .. بس لان مشعل قال ماله داعي تقطعون سفرتكم بأولها وهو مافيه عرس ولا شي

            قلت انا : ايه خالتي .. قلت لك مشعل ماراح ياخذ له عجيز وشينه

            قالت خالتي : صدقتي والله .. خل اقوم اتصل في عماتك .. عشان يجون يتغدون معنا

            يوم راحت خالتي .. فكيت شعري وقلت بمرح : وش رايك في شعري قصيته بمصر

            عقدت حواجبها وقالت : بس شعرك طويل الحين وشلون قصيتيه

            قلت وانا امسح على شعري : ترا كان اطول .. كان طول شعرك تقريبا

            قلت : اها .. ماشاء الله .. بس حلو شعرك وحلوه قصتك

            قلت لها بهمس : قصيته بمصر بدول ماتدري خالتي ام مشعل .. لانها ماترضى اقصه

            قالت لي : ومالاحظت انه صار اقصر

            قلت : لا وش عرفها هههههههههههه

            قالت : بعلم عليك

            مسكت يدها وقلت وانا اسوي حالي خايفه : بعطيك ريال ولا تعلمين

            وضحكنا مع بعض

            جلست اسولف مع رهف شوي .. سوالفها تجنن .. ارتحت لها .. والله وعرف مشعل يختار .. ركبت فوق .. فتحت باب غرفة رغد حبيبة قلبي .. لفت علي .. شافتني .. جات حضنتني على طول .. جلست تبكي .. الحين وش يسكتها ذي !


            ........................
            __________________

            ** رهف **

            كنت مره مبسوطه .. ماتوقعت اهل مشعل كذا .. حبيتهم .. وهم بعد حبوني .. نجود اخلاق وتجنن .. وام مشعل .. حسيتها بتصير لي مثل امي .. بس انا مستغربه من شي .. نجود ليه تنادي ام مشعل .. بخالتي .. هي مو امها؟.. لازم اسال مشعل بعدين


            .
            .
            .
            .


            رحت انا اجهز الغدا بالمطبخ .. ومعي ام مشعل ..بعد ماسلمت على مشعل طبعا .. سالتني انتي اللي طابخه

            وش هالفشله .. قلت لها : لا مو انا .. امي

            قالت لي : ليه تعبتيها .. كنتي خليتيني انا اللي اطبخ

            قلت لها : لا تعب ولا شي

            قالت لي : الحين بيجون عمات مشعل .. حنا نجتمع اول كل خميس .. وجمعتهم ترا حلوه وتونس القلب .. بس من سافرنا انا و نجود صارو مايجون

            قلت لها : وليه ماجونا يوم تزوجت

            قالت لي :ماحبوا يجون لك .. وانتي توك عروس .. فأنتظرونا نجي ..

            قلت لها : مو مشكله

            قالت لي : تعالي هذا هم وصلوا .. يللا عشان يشوفونك

            رحنا لهم .. دخلتهم مجلس الحريم .. سلمو علي .. وباركولي على الزواج ..

            اشكالهم غريبه .. بالذات البنات .. لا يكون ما استلطفوني

            دخلت وحده حامله ولد .. شكلها لا هي كبيره .. ولا صغيره

            اول مادخلت .. سلمت على خالتي ام مشعل .. وقالت وين نجودوه

            قالت لها خالتي : مانزلت .. تتروش الحين بتنزل

            لفت واشرت علي .. وهي مبتسمه .. قالت : اكيد هذي زوجة مشعل

            وقفت اسلم عليها .. قالت لي : مبروك حبيبتي انا شجن


            قلت لها : الله يبارك فيك .. هلا شجن

            لفت على ام مشعل .. وقالت لها : عقبال نجود .. وباقي البنات

            قالت لها ام مشعل : ان شاء الله .. الله يسمع منك .. عاد نجود تتدلع .. كل ماتقدم لها احد .. قالت ما ابي اعرس الحين

            مسك ولدها شعري .. مسكته ماكانت قويه .. لانه صغير .. حتى ماشكله يمشي ويتكلم .. ضحكت وقالت لي : شكله حبك

            ضحكت معاها .. واخذته من عندها .. قلت لها وش اسمه

            جلست .. وجلست معاها .. قالت لي : ماجد

            جلست العب معه .. لا هذي زينه .. بس الثنتين اللي يتهامسون هناك .. وش سالفتهم

            دخل مشعل وقال : السلام عليكم

            ردينا عليه السلام كلنا .. بس وش صاير .. وش السالفه مافيه ولا وحده من البنات تغطت حتى شجن ؟ .. يعني هم مايتغطون عن عيال عمتهم .. لهذي الدرجه متعودين مع بعض .. قهرني هالشي .. انا عيال عمتي حتى ما اعرف اشكالهم .. ولا معضم اساميهم ما اعرفها .. مو الا بعد ما اتغطى ..!!

            مشعل كان يقول للهنوف : اجل الهنوف ثالث هالسنه .. يبيلك نسبه .. شدي حيلك عاد

            وشجن تقول : لا الهنوف شاطره ما ينخاف عليها

            ضحك مشعل وقال : ايه مثل رهف شاطره

            وصار يدورني بعيونه وقال : فين مراتي يقلد المصريين

            قالت شجن وهي تأشر علي : هذي هي وراك .. بس لان ضعيفه مره ماتشوفها .. وش تاكل كل يوم ؟

            لف علي وابتسم لي .. بعدين قال : ماتاكل شي

            ابتسمت وقلت : لا عاد اصلا 24 ساعه اكل

            شهق مشعل وقال :وتكذبين بعد ؟ .. لحقتوا تعلمون زوجتي الكذب .. هي ماكانت تكذب .. انا مابخليها تجلس معكم دام هذي اولها

            قالت ام مشعل : وبكيفك هي ماتخليها تجلس معنا .. رهف حبتنا وبتجلس معنا اكثر من ماتجس معك صح رهف

            ناظرت في ام مشعل بعدين ناظرت في مشعل

            قالت شجن وهي تضحك : خايفه تقول صح


            وليه اخاف ؟؟؟


            ابتسم مشعل وقال : اتحدها تقول .. على العموم يللا انا استأذن .. بروح مجلس الرجال مع عيال عمتي

            طلع بس انا للحين مستغربه حلوه هذي مايتغطون عنه !!

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #26
              ** حنان **


              شينه .. صدقوني شينه هاللي اسمها رهف .. وش عجب مشعل فيها عشان ياخذها .. وع ولا تعرف تتكلم بعد .. من اول ماجلسنا للحين .. ماقالت شي مفيد .. شاقه لنا هالابتسامه .. عشان نقول عنها بشوشه

              سحبت عباية اختي .. قلت لها بهمس : الهنوف .. الهنوف

              قالت لي : هاه

              قلت لها : وجع .. قولي نعم انا اختك الكبيره .. من الأحلى انا والاهي ؟

              قالت لي : ما ادري

              قلت : وش ماتدرين قولي بسرعه .. انا احلا منها بمليون مره

              قالت : انتي احلا منها بمليون مره

              هالغبيه تجلس تعيد لي كلامي

              قالت بصوت شبه مسموع : القرد في عين امه غزال

              انا سمعتها .. وطنشتها .. لان مالي خلق هواش هنا و لاني ادري اني حلوه .. واحلى منها

              ياناس حسو فيني بموت قهر .. بقول لكم سالفتي وانتوا احكمواللي يصير عدل اولا


              .
              .
              .
              .



              انا احب مشعل قبل ما يتزوج ام رغد .. كان عمره 24 سنه وانا عمري 16 سنه ..اعتبرني مراهقه و تزوج غيري .. وقلت خلاص ما صار من نصيبي .. بعدين توفت زوجته و صار عمري 20 وهو 28 صرت اتقرب من رغد .. عشان يحسني ام مناسبه لها .. ويتزوجني .. وبعد سنتين .. ياخذ لي هالشينه .. والله قهر انا بنت عمته.. انا اطول منها .. ارشق منها .. اكبر واعقل منها .. وبشرتي السمرا احلى من بشرتها .. بس فيه شي .. سر بيني وبينكم .. شعرها بس اللي احلى من شعري .. والجمال ماينقاس بالشعر .. وش شاف فيها

              كملت كلامي بنفس الهمس وانا ادف الهنوف : الهنوف الهنوف

              قالت لي : نعم

              قلت لها : وش رايك .. تتوقعين اللي اتوقعه .. نصبت عليه .. وخلته يحبها .. عشان الفلوس

              قالت لي :لا تحسبين كل الناس مثلك

              ضربتها .. وقلت لها : وش قصدك

              قالت لي : اللي تفهمينه افهميه

              قلت لها : حتى لو احبه .. احب فلوسه .. نفس الشي احب شي فيه .. ومثل ماقلت لك .. ياويلك لو تكلمينها .. فا همه

              قالت بضيق : ماراح اكلمها .. ارتحتي

              عدلت جلستي وقلت وانا ابتسم : ايه ارتحت


              ..........................
              __________________

              ** رهف **

              يتهامسون ويناظرون فيني .. يعني بالعربي نتكلم عليك .. بطنشهم عادي


              .
              .
              .
              .


              دخلت نجود اول مادخلت قالت : حنونه

              قامت وحده من اللي كانو يتهامسون .. وحضنتها بقوه ..الظاهر علاقة نجود فيها قويه .. شكلها من نفس عمرها .. وسلمت عليهم كلهم


              جات نجود بجنبي .. وقالت لي : بعرفك على بنات العايله : اول شي حنونه عمرها 22سنه اكبر مني بسنه يعني .. خلصت دراسة الثانويه وجلست بالبيت

              ناظرت في حنان .. وابتسمت لها .. ما ردت لي الابتسامه .. معقوله ماتبتسم لي حتى ؟؟

              كملت نجود كلامها : بعدين هذي .. ام ماجد .. شجن مايحتاج نقول عمرها .. لان ما اذكر هو 26 او 27 .. وهذا اخوها وليد حبيبي .. بعمر رغد ,, ابتسمت معي شجن ,, .. ونقدم لكم احلى بنات العايله .. الهنوف عمرها 18 سنه اخت حنان .. بس الحين صارت لك منافسه في الجمال .. ناظرت فيني وغمزت ,,

              قلت: لا عاد مو لهذي الدرجه .. ماشاء الله الهنوف حلوه

              قالت الهنوف وهي تضحك : عادي رهف ملكة الجمال .. وانا الوصيفه الاولى .. بس من الثانيه

              على طول اللي اسمها حنان .. دفت كتف الهنوف .. بيدها .. وانا لاحظت هالشي .. وسويت عمري ماشفت

              قالت حنان : اثاري اختي طيبه .. وعندها تنازلات ،، وتناظر فيني ,,

              وش فيها هذي علي ؟

              المهم بقول لكم شي .. تراهم يبالغون .. انا مو حلوه لهذي الدرجه نهائي.. ما اتوقع احلى من الهنوف .. مثلا بالمدرسه انا مو من احلى البنات .. يمكن حتى ما اعجب بعضهم .. انا وحده عاديه .. ومو ملفته للنظر .. بوصف لكم هالبنات .. وانتم احكموا اوكي


              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              ^ نجود ^

              ناعمه .. ملامحها هادئه .. عيونها لاهي ضيقه ولا هي واسعه .. لونها عسلي .. مثل لون عيون اخوها مشعل .. شعرها ذكرني بشعر الريم .. مموج وناعم .. لونه بني .. طويل .. جسمها امممم تعتبر ضعيفه .. وفيها طول .. بشرتها بين البياض والسمار ... وشخصيتها المرحه والعفويه .. تحليها


              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^



              ^ شجن ^

              شكلي اكثر وحده بجلس معاها .. كل خميس.. واحس انها بتساعدني في اشياء
              كثيره .. بما انها متزوجه مثلي
              شجن وحده عاديه وبسيطه .. في شكلها و لبسها و حركاتها ..ولدها ماجد يشبه لها مره


              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              ^الهنوف ^

              بصراحه حلوه .. ملامحها حلوه وبارزه .. عيونها مرسومه .. واسعه وسود
              خشمها طويل .. جسمها مليان شوي.. فيها خدود .. احلى من جسمي وجسم نجود .. مو طويله انا اطول .. ودلوعه .. شعرها ناعم اسود بس مو طويل مره .. لنص ظهرها .. هذي اكثر وحده عجبتني


              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              ^حنان ^

              هذي البنت مدري وش اقول لكم عنها .. ما اتكلم عن الجمال لا .. اخلاقها مدري كيف .. صحيح ما احكم عن الشخص .. من اول مره اشوفه فيها .. بس ما كلمتني ولا كلمه .. ولا ابتسمت معي حتى .. ويوم اختها كلمتني .. راحت دفتها عشان تسكت .. ماعلينا
              شعرها لونه بني .. مثل لون عيونها الصغيره .. شعرها مو ناعم .. شكله خشن .. قصير لكتفها تقريبا .. بشرتها سمرا .. بس جسمها واو .. بالطول والرشاقه محطمه على الكل

              اشوى للحين محد غلبني في الشعر .. يللا الحمد الله .. يقولون الشعر تاج المرأءة .. هههههههه كاني صرت مغروره ........ خلونا من وصف البنات .. عشان نروح نتغدا


              ^*^
              /
              \
              /
              \
              /
              ^*^

              المهم خلصنا غدا .. وجات ام مشعل بالقهوه والشاي .. وجلسنا نسولف

              سالتني ام حنان والهنوف : الا اقول رهف .. انتي كم عمرك وبأي سنه دراسيه

              قلت لها وانا مبتسمه : بكمل ال 18 سنه قريب .. وانا بثالث ثانوي

              سمعتني ام مشعل وانا اقول بثالث ثانوي .. وقالت : غريبه .. اجل كيف مشعل يقول .. نجود صديقة رهف بالدراسه

              من قالت ام مشعل هالكلمه .. قالت نجود : ايه خالتي .. تذكرين يوم ادرس بمعهد الانجليزي .. السنه اللي راحت .. رهف درست معي ..عشان كذا مشعل قال انها صديقتي بالدراسه

              لحظه .. في شي غريب .. انا لا درست بمعاهد ..وما اعرف حتى انجليزي في المدرسه يالله امشي حالي.. ولا اعرف نجود قبل نهائي .. بس ليه نجود بتقول كذا .. معقوله انا فقدت الذاكره ؟ .. وربي شي غريب !!


              ........................................

              _______________
              بيت ابو يوسف .. الساعه 4:30 مساء
              _______________


              ** يوسف **

              كنت منسدح على السرير .. مو قادر اقوم .. احس نفسي للحين مانمت .. ناظرت للساعه .. معقوله نايم من الساعه 2 الفجر الى الساعه 4 العصر .. 14 ساعه .. خل اقوم احسن لي .. وهالخايسه هيفا ناشبتن لي في البلعوم ..ازعجتني .. كل دقيقه .. داقه علي


              # احمدH # يتصل بك

              ~~)(~~خبروه اني على وصله حيت
              وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~


              هذي هي دقت مره ثانيه .. شكلي بغير نغمة خالد عبد الرحمن .. كرهتني فيها .. او شكلي بمسحها من جهازي نهائي .. خل اشوفها وش تبي .. ولا بقهرها عشان تحل عني .. بسوي نفسي مو عارفها

              رديت عليها : الووو .. مين ؟

              قالت لي : انا هيفا انا من غيري انا

              ماصخه وربي

              قلت : على العموم انا ما اعرفك .. الظاهر غلطانه

              قالت لي بدلع : يوسف حرام عليك .. انا وش سيت لك

              هذي ماتفهم اني خلاص ما ابيها

              قلت لها : الله يرحم والديك .. كم ادفع لك .. وتتركيني في حالي

              قالت لي : انا احبك يوسف .. وانت تحبني .. مستحيل نترك بعض ببساطه

              صحيح البنات ماعندهم كرامه

              قلت بصراخ: رقمي .. خلاص انسيه .. ولا ترى بغيره .. لا تدقين ماراح ارد عليك


              قفلت في وجهها



              # سالمR # يتصل بك

              ~~)(~~خبروه اني على وصله حيت
              وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~


              يا الله .. وهذي رنا دقت .. اقفل الجوال احسن .. ولا ماراح يسكت الحين

              .
              .
              .
              .

              غسلت ونزلت تحت .. شافتني امي طالع

              قالت لي : وانت هذي سالفتك كل يوم .. لا شغل ولا مشغله .. تنام تصحى تطلع .. تجي باخر الليل .. متى بتشتغل .. وبتتزوج

              بسم الله .. الواحد ناقص .. يصحى من النوم .. وعلى طول قرقره

              قلت لها : يمه لا تقرقرين .. فوق راسي من الصبح

              قالت لي : أي صبح الله يهديك .. الساعه 4 العصر .. الواحد مايدري يقولك صباح الخير ولا مساء الزفت

              ماعندي رد عليها .. مشيت فتحت الباب عشان بطلع

              قالت : توك صاحي .. صليت ؟

              قلت لها : اووووه يمه .. خلاص عاد .. وش قاهرك انتي .. بتحملين ذنبي

              طلعت وخليتها .. لاني لو بقيت .. بتجلس تقرقر لليل .. اعرفهم الحريم .. مايشبعون قرقره

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #27
                صديقي عنده شقه .. نجتمع فيها كل يوم .. نخطط فيها لسرقه جديده .. لا تخافون موسرقة بيوت محلات وخرابيط .. عادي يعني .. موشي خطير

                دخلت سلمت .. وجلست ادخن

                قال لنا عبد العزيز.. هذا واحد من الشباب : الليل راح ننظف محل جوالات

                قلت انا : ننظف أي واحد فيهم ؟

                قال عبد العزيز : الربيعي

                قال حمد : بس الربيعي .. معروف .. يخوف شوي .. خلونا ننظف محل عادي

                قلت له : وانت على طول جبان .. خلك مثل عزوز .. وياسر.. ماتبي تجي معانا .. خلك هنا .. ومالك نصيب في هالتنظيف

                قال حمد بتردد : لا بنظف معاكم طبعا

                قلت انا :

                يللا شباب مشينا


                ^*^
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                \
                /
                ^*^

                ***** نهاية الجزء السابع *****

                ...:::] الجزء الثامن [:::...


                ___________
                بيت مشعل .. الساعه30 مساء
                ___________


                ** رهف **

                طلعوا البنات الحديقه .. وانا جلست اسولف مع شجن

                قالت لي : رهف

                قلت لها : سمي

                قالت : سم الله عدوينك .. بس ابي اسالك .. انتي تعرفين تطبخين

                انا ما اعرف اطبخ نهائي .. بس استحيت اقول لها لا .. فقلت لها : يعني .. خفايف بس

                قالت لي : تصدقين .. انا في بداية زواجي .. ما كنت اعرف اطبخ ابد .. حتى زوجي لاعت كبده من اكل المطاعم .. بس الحين .. صرت خيال بالطبخ

                قلت لها : ما شاء الله .. شكلك الحين فنانه

                قالت بأبتسامه : وش رايك اعلمك

                قلت لها وكنت مستانسه : والله شجن يسعدني هالشي .. انا ابي اتعلم الطبخ

                قالت : خلاص من عيوني .. متى ماحبيتي .. نبدا دروس الطبخ .. انا جاهزه

                قلت لها : تسلمين .. ربي يخليك

                قالت: الله يسلمك

                جات نجود .. وقالت : رهف قومي اطلعي معانا

                قلت لها : طيب

                بعد ماقمت .. قالت نجود لشجن : تعالي انتي بعد معانا

                قالت لها شجن : لا ابي اجلس .. برا فيه هوا قوي .. واخاف ماجد يمرض

                قالت لها : خليه مع خالتي فاطمه

                قالت : لا لا ادري فيه شيطون وبيتعبها .. لفت على وليد وقالت : ليه جالس هنا .. اطلع العب مع رغد

                .
                .
                .
                .

                طلعنا الحديقه انا ونجود ووليد .. وكانوا عند البركه .. هنوف وحنان ورغد

                قالت لي نجود : الجو يصير حلو بين العصر والمغرب

                قلت بمرح : بين العصر والمغرب .. كملي الاغنيه

                قالت لي : ايه والله ماناقص الا اغني بعد ههههههههههههههه

                ضحكت معاها .. ورحنا جلسنا مع البنات الباقي

                قالت حنان : اشوف تأخرتي .. ماصارت هذي تنادين على رهف .. حشى تسوين محشي

                قالت نجود : يللا عاد كلها الا دقيقه

                قالت الهنوف : ايه صحيح ما تأخرت

                للمره الثانيه اشوف حنان تدف الهنوف اذا تكلمت .. انا مستغربه وشلون نجود ماتلاحظ

                قالت لي حنان : انتي سنه ثالث ثانوي

                قلت لها : ايه

                قالت وهي تفكر : غريبه ليه متزوجه بدري


                وش دخلك ؟ تزوجت بدري .. ماتزوجت .. شي راجع لي


                قلت لها : تعرفين يعني ثانويه عامه وابي نسبه .. وماعندي احد يذاكر لي
                عشان كذا تزوجت ,, ضحكت ضحكه مصتنعه ,,

                الهنوف ونجود : ههههههههههههههههههههههههههههههه ومشعل هو اللي بيذاكر لك هههههههههههههههههههههه

                قلت لهم : تتخيلون عاد مشعل مدرس خصوصي ههههههههههههههههههه

                قالت حنان بضحكه بارده : هههه نجود تعرف تنكت زوجة اخوك

                قالت لها نجود بمرح : ايه خفيفة دم رهوفه طالعه علي

                قالت حنان : مره

                ،، صح .. انا ابي اعرف .. ليه نجود قالت الكلام اللي قبل .. لخالتي فاطمه .. ابي اسالها .. بس مو قدام هذيلا ,,

                شفت نجود تأشر بيدها وتقول لي : وين سرحانه

                قلت لها : تعالي نجود ابيك شوي

                قالت لي : اوكي

                رحت معاها بعيد شوي .. مو عارفه وش اقول لها

                قالت لي : وشو رهف .. فيه شي مضايقك

                قلت لها : لا ابد

                قالت : اجل

                قلت لها بتردد : نجود انا متى درست معك بمعهد انجليزي ؟ ما اذكر

                قالت لي وهي تضحك : اها ولا انا اذكر

                اجل وش السالفه

                قلت : بس انتي قلتي

                قالت : ايه انا قلت .. هذا مشعل .. وصاني مية الف مره .. اني اقول انك صديقتي في الدراسه

                تفاجأت ليه مشعل يخليها تقول كذا .. مافيه سبب .. غريبه ؟

                قلت : وما سألتيه عن السبب

                قالت : ما رضى يقول لي .. انتي اسأليه الليله

                هزيت راسي بموافقه

                قالت لي .. وهي تناظر يمين وشمال : بس رهف .. امممممم بسألك سؤال ملقوف شوي

                قلت : اسألي

                قالت وهي تحك راسها : هو مو ملقوف شوي .. الا مره

                ياربي وش بتسأل نجود .. قلت لها : اسالي نجود خوفتيني

                قالت : انتي من وين عرفتي مشعل


                بالله عليكم مو مفروض انا اللي اسأل .. انا اللي اقول لها من وين مشعل عرفني .. وليه خطبني انا بالذات


                شافتني ساكته .. قالت لي : خلاص حبيبتي براحتك

                قلت لها : لا مو ك

                قاطعتني وقالت : لا عادي خلاص .. يللا نرجع


                ..........


                ** حنان **

                مو اول قلت لكم .. 1- شينه .. 2- ماتعرف تتكلم .. اظيفوا عليهم صفه بعد 3- ماعندها اسلوب

                الحين حنا مجتمعات .. وجالسات نسولف .. تاخذها وتروح ليه .. قسم بالله ماعندها اسلوب

                قلت للهنوف : هنووفه .. وش رايك بالحركه

                قالت لي .. وهي مشغوله تركب الالعاب اللي طلعو لرغد ووليد بكند سوربريز : اي حركه

                قلت لها : غبيه انتي .. مالاحظتي انها مقهوره بلمتنا مع بعض .. وحبت تخرب علينا .. ماشفتيها قبل سرحانه تفكر بطريقه .. عشان تاخذ نجود منا .. هذي حاقده .. لازم مانسمح لها تفرقنا

                ناظرتني وهي اقده حواجبها : حنان .. مو لهذي الدرجه .. وين جالسين حنا تفرقنا وتخرب لمتنا .. تبي تكلم اخت زوجها بموضوع .. هي حره

                ضربتها على راسها .. وقلت لها : كم مره بفهم فيك .. كم مره بقول لك لا تصيرين خبله .. الله خلق لك عقل .. عشان تفكرين فيه .. بس وش اقول .. الغبي غبي مهما تفهم فيه

                نزلت راسها وسكتت .. وش اسوي فيها ذي انا .. ابي مصلحتها .. القطو ياكل عشاها وهي ساكته

                قلت لها : ردي علي .. انا اكلمك

                قالت : رغد وليد اقربوا ركبت الالعاب

                حطيت يدي على ذقني .. وقلت بتفكير : من وين طالعه لنا هالرهف

                قالت رغد : من اقرب زباله

                استغربت جواب رغد .. فقلت لها : ليه قلتي كذا

                قالت رغد : لانها منافقه .. تسوي طيبه قدام ،،، ماكملت كلامها لان الهنوف حطت يدها على فمها ،،،

                وقالت لها : رغد عيب .. هذي زوجة ابوك واكبر منك .. وفي مقام امك

                شلت يد الهنوف بقوه : روحي مناك زين .. مابقى الا هذي تصير بمكان ... امها المرحومه.. رغوده ماعليك منها كملي

                افففف جات رهف مع نجود .. انا اللي افهمه شي واحد .. رغد ماتحب رهف .. وهذا الشي لمصلحتي

                قلت لهم : وين رحتو تأخرتوا

                قالت نجود : لابس رهوف كانت تقول لي عن سالفه

                طلعت ام مشعل وقالت لنا : يابنات اذن المغرب .. صلاة صلاة .. والرجاجيل بيصلون وبيطلعون الحديقه

                ودخلنا البيت كلنا نصلي


                ...........................

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #28
                  ___________
                  بيت مشعل .. الساعه 7:00 مساء
                  ___________

                  ** نجود **

                  واخيرا رحت عن البنات .. مستحيل اضيع فرصة اني اشوف فيصل .. اكيد تقولون اي فيصل .. الله يطول عمركم .. فيصل هذا ولد عمتي ..اخو حنان والهنوف.. بوصفه لكم امممم متوسط الطول وضعيف شوي .. بس ملامحه حلوه مره يعني وسيم وشعره ناعم بني عيونه لونها بني فاتح ومرسومه وخشمه طويل وحلو .. لاتقولون هذي ماتستحي حافظه مواصفات الرجال .. بس لان حنا مع بعض من يوم كنا صغار .. المهم اللي اعرفه ان الشباب طلعوا الحديقه .. ابي اشوف فيصل لو من بعيد .. تحجبت للضروره .. و طلعت من باب الصاله .. مالقيتهم .. الظاهر جالسين من الجهة الثانيه .. اذا طلعت من باب الصاله .. ولفيت عشان اروح الجهة الثانيه .. بيشوفوني .. وانا ابي مكان * اشوف وما انشاف * وين عاد .. ايه مجلس الرجال يطل على الحديقه .. بروح هناك .. بس ما ابي البنات يشوفوني .. لازم امشي بخفه وحذر .. ايه وصلت لباب للمجلس بأمان .. سمعت صوت خالتي فاطمه من وراي وش هالحظ

                  قالت لي : نجود حبيبتي .. عاد روحي قولي للخدمه .. تجي تنظف مجلس الحريم

                  وهذا وقته اروح واجي ؟

                  قلت لها : ان شاء الله خالتي

                  رحت وقلت لها .. ورجعت لمجلس الرجال .. بس هالمره دخلت على طول .. عشان لا احد يقول لي .. روحي وتعالي وودي وجيبي .. قفلت الباب وراي .. فتحت دريشة المجلس .. وينهم .. ما اشف شي .. ايه هذا هم .. بس ما اشوف الا نص وجييهم.. مافيه الا سلطان زوج شجن اشوف وجهه كله .. لانه نخله .. الاشجار اللي هنا تغطي علي .. فكره .. دام الاشجار يغطون علي .. فأكيد يغطون عليهم بعد .. بطلع من الدريشه مابيشوفوني .. بنزل وبطلطل عليهم .. واذا تورطت مره مره بدخل الحمام (( الله يكرمكم )) اللي بره ..عند باب المجلس الخارجي ..

                  فتحت الدريشه شوي شوي .. زين ماطلعت صوت .. وصرت الحين جالسه عليها .. اذا ظليت كذا .. بيشوفون نص وجهي .. نزلت راسي .. بس المسافه بعيده شوي من هنا للارض .. لفيت نفسي عشان انزل بالعكس .. كنت ماده رجلي على اخر شي .. احاول المس الارض .. ايه لمست الارض .. حطيت رجليني الثنتين .. وقفت على الارض .. وتنهدت براحه .. لفيت نفسي .. المصيبه .. لقيت فيصل في جهي.............................

                  بيت ابويوسف .. الساعه : 7:00 مساء
                  _______________


                  ** محمد **



                  كنت جالس بالصاله .. مع سعد .. اشوف التلفزيون .. افرفر بين القنوات .. وقفت على اغنية عادل محمود


                  .
                  .


                  اوعدني عني ماتغيب

                  تبقى هنا جنبي قريب

                  محتاج انا مثلك حبيبي

                  يفهم عيوني وضحكتي

                  ****

                  فيك انت حلمي من زمان

                  وانت الهوى وادفى الحنان

                  تلقى معاك روحي الامان

                  ياحلى بشر في دنيتي

                  ****
                  وحدك أبيك

                  والله أبيك

                  بس تكفى طمني عليك

                  مابي احد احد يشغل عينيك
                  وأموت أنا من غيرتي

                  .
                  .

                  كنت داخل جو مع الاغنيه .. بس تلفون البيت خرب علي هالجو .. رفعت سماعة التلفون .. كانت اختي رهف

                  قالت لي : السلام عليكم

                  قلت لها : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. هلا رهف

                  قالت : اخبارك محمد

                  قلت : تمام .. وانتي

                  قالت لي : مو بخير

                  قلت : افا وليه

                  قالت لي : ماتستحي على وجهك انت

                  وش فيها هذي بسم الله الرحمن الرحيم

                  قلت لها : وشو رهف

                  قالت وشكلها معصبه : قالولك ما ادري عنك .. الريم ماتبيك

                  اكيد عرفت رهف باللي بيني وبين الريم .. ريوم قالت لها بكل شي
                  لحظه مهبول انا .. هههههههه اصلا وش اللي بيني وبين الريم

                  قالت : رد .. تكلم لو فيك خير .. فشلتني الله يفشل وجهك .. الحين وين اودي وجهي من الريم

                  قلت لها بكل براءه : ليه .. ليه كل هذا .. وش سويت انا

                  قالت وعلى صوتها شوي : اسال نفسك .. زاعج البنت اتصالات

                  اتصالات ؟ وش تخربط ذي : اي اتصالات

                  قالت لي : اسكت ولا كلمه .. متفشله مره مع الريم.. مو قادره احط وجهي بوجهها .. اكيد بتقول اخوي يغازل بنات .. الوووووووو .. الوووووو .. محمد رد .. وينك

                  قلت : مو انتي قلتي لي اسكت ولا كلمه

                  قالت : محمد اكلمك جد

                  قلت لها : وانا اكلمك جد .. وش قالت لك الريم

                  قالت لي : بقول لك بكل السالفه .. انا يوم ادق لك ذيك المره .. تذكر

                  قلت : اذكر .. ويعني .. ايه صح .. لا تقوليلي دقيتي على من جوال الريم

                  قلت له : وشلون ماتدري .. مسوي رقم الريم مو عندك

                  يوم تدق علي .. انا كنت نايم ..وماحطيت في بالي .. ماركزت


                  كملت : الريم حافظه اسمك في جوالها ب المغثه

                  لا حطمت قلبي رهف .. معقوله طول هالفتره انا كنت غاث الريم .. انا على بالي مستانسه بالرسايل .. صحيح انا دلخ .. مستحيل وحده بتستانس برسايل ما تدري من اللي مرسلها

                  قالت : محمد قول لي وش السالفه

                  قلت لها بكل السالفه من طأ طأ .. للسلام عليكم

                  قالت لي : انت يعني الحين تحب الريم

                  قلت لها : اكيد ولا على بالك انا تبع بنات

                  قالت لي بكل جديه : طيب متى بتخطبها

                  الله اخطبها .. حلمي ان الريم تصير زوجتي .. قلت لها : ظنك توافق

                  قالت لي : ترا الريم يجونها خطاطيب من كل مكان .. بنت الكل يتمناها .. يعني لو ماخطبتها الحين .. بتروح عليك .. مو بعدين تجلس تتندم

                  قلت لها : طيب المهر غالي ؟ .................. وينها ذي وش فيها قالت باي وقفلت .. ليكون سؤالي فيه شي !!

                  ناظرت بجنبي .. شفت سعد جالس بجنبي .. ويناظرني بتركيز .. ويقول لي : متى بتخطب الريم !!!؟؟؟


                  ...................................


                  ____________
                  بيت مشعل .. الساعه30 مساء
                  ____________


                  ** فيصل **


                  هذي بنت عمتي نجود .. وش فيها.. طار عقلها ؟.. شكلها وهي نازله بكل حذر .. يضحك .. انا مسكت ضحكتي ما حبيت افشلها

                  فقلت لها بجديه : وش تسوين هنا

                  كانت متوتره وخايف .. وتناظر يمين وشمال وورا وقدام .. وفي كل جهة

                  قلت لها : انا اسألك .. وش فيك

                  ناظرت تحت وسكتت .. انا مبتسم على اخر شي .. مابي اضحك

                  عندي فكره دامها كذا.. تتراجف وحالتها حاله .. بخوفها .. سويت نفسي بروح .. ومستعجل

                  قلت لها : بروح بقول لاخوك مشعل

                  مسكت طرف كمي بقوه .. وقالت بأنفعال : لا لا لا الله يخليك .. انا انا انا بروح لحالي .. لا تقول لاخوي مشعل

                  انفجرت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نذل انا صح

                  اشرت لها بصبعي .. وقلت : ماراح اعلم عليك بشرط

                  تركت طرف كمي وقالت : وشهو

                  قلت لها : قولي لي .. وش تسوين هنا

                  قالت لي بتوتر وهي منزله راسهه : انا .. ك كنت كنت بشوف اذا اخوي محتاج شي ولا لا

                  قلت لها : واللي يبي يشوف اخوه محتاج شي اولا .. يجي من الدريشه مثل الحراميه ,, اشرت على الدريشه ,,

                  لفت وجهها عني .. وقالت : ايه انا احب اجي من الدريشه

                  تكتفت وسندت نفسي على الجدار .. وقلت لها وانا مأشر على الدريشه : طيب وانا اقولك..مشعل مو محتاج شي .. يللا ارجعي من الدريشه يا القطوه يا الحراميه

                  قالت لي بعصبيه : انا مو قطوه ولا حراميه

                  قلت لها : والله مايدخلون من الدرايش الا القطاوه والحراميه ههههههههههههه

                  قالت : والله الحرامي هو اللي يتمشى في بيت مو بيتهم لحاله

                  شهقت وقلت لها : تطرديني

                  حطت يدها على فمها .. وفتحت عيونها بقوه وقالت : مو قصدي كذا

                  بضحك عليها .. وبلعب باعصابها مره ثانيه .. عقدت حواجبي .. وقلت لها : والله القصد واضح .. وانا اسف على الازعاج

                  قالت لي : لا فيصل

                  غمضت عيوني .. وقلت لها : مافيه داعي .. انا انهنت وفي بيت عمتي .. والانسان له احاسيس وكرامه

                  عطيتها ظهري .. وقلت وانا منزل راسي : انا بروح الحين .. بس بدون رجعه .. ومستحيل انسى
                  انك جرحتيني وطردتيني واهنتيني

                  ما اسمع صوت .. ليكون راحت .. وانا جالس اكلم حالي .. لفيت لقيتها منزله راسه ..وضامه يدينها مع بعض

                  حسيت اني خربتها .. قلت لها : نجود .. انا امزح

                  رفعت راسهه .. وكانت عيونها تلمع .. او يتخيل لي .. مدري بس المهم هي متأثره .. والله شكلي جبت العيد

                  قلت لها : قسم بالله امزح .. حتى شوفي ضحكت ضحكه بارده ،، هه هه هههه

                  طنشتني .. وفتحت باب المجلس وراحت تركض .. ناديتها بس مارجعت .. احس بالذنب .. اكيد تقولون اللي يسوي سواتك مايحس بالذنب .. بس صدقوني احس بالذنب .. حتى نسيت ليه انا جيت هنا .. ايه صح بدخل الحمام (( الله يكرمكم ))


                  .........................

                  ____________
                  بيت مشعل.. الساعه 12:30 مساء
                  ____________



                  ** مشعل **

                  ابي انام نعسان .. رهف مو مخليتني انام .. كل شوي تسألني سؤال .. بس الظاهر حبت اهلي .. حتى امي ماتت عليها .هزتني وقالت : مشعل مشعل .. لا تنام ..بسألك

                  قلت لها بملل : نعم

                  قالت لي : امك .. مو ام نجود

                  قلت لها : لا حنا ابونا واحد .. بس امهاتنا غير

                  قالت لي : ووين امها

                  قلت لها : ماتت

                  قالت : الله يرحمها

                  سكتت شوي .. بعدين قالت .. ايه صح مشعل .. ابي اسألك سؤال بعد

                  قلت لها : وشهو السؤال

                  قالت: انت ليه قلت لاهلك .. اني صديقة نجود بالدراسه

                  هذي من قال لها .. ماكنت ابيها تعرف اني قايل لاهلي كذا .. قلت : انا ماقلت

                  قالت : الا قلت .. حتى نجود قالت انك موصيها تقول هالكلام

                  قلت لها واسوي حالي مو مهتم .. لاني ما ابيها تعرف شي : انا ما اذكر اني قلت كذا


                  قالت : خلاص مو مشكله

                  زين انها ما اصرت .. غمضت عيوني .. غفيت شوي ..هزتني مر ثاني وقالت : مشعل انت زوجتك من سوريا

                  قلت لها : لا زوجتي سعوديه .. امها لبنانيه .. بس وش دراك .. رهف انا بقول لك شي اوكي .. قولي لي اوكي .... قولي .... وينك .... نمتي

                  لفيت عليها لقيتها نايمه .. غمضت عيوني .. حاولت انام وماقدرت .. كله من رهف .. تنام وماتخلي غيرها ينام .. قمت من السرير .. فتحت المكتب .. ياه هالمكتب مغبر .. من زمان مادخلته .. فتحت الدرج .. طلعت صورة ام رغد .. ما اتخيل اني في يوم بنساها .. او بحب غيرها .. بست الصوره ورجعتها

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #29
                    السياره .. على طريق الدمام .. الساعه 1:30 مساء
                    ______________



                    ** نايف **

                    رجعنا للحر والغبره .. الناس تحن لبلدها .. وانا العكس .. مو ماحنيت .. بس ماكنت ابي دراستي بأمريكا تخلص .. فتحت الباب ونزلت من السياره .. ناظرت للبيت .. كل شي مثل ماهو .. ماتغير علي شي .. كانت فيه سياره قدامنا واقفه .. نزلت منها بنت .. حامله شنطه .. شكلهه جايه من مدرسه

                    ناظرتني شوي .. وابتسمت

                    غريبه .. اول مره في حياتي احد يشوفني للمره الاولى ويبتسم .. وجهي ماهو بشوش .. ولا يستانس الواحد لا شافه .. اصلا اللي يجلس معي كثير يمكن مايحبني .. لاني على طول جاد .. ولا ابتسم الا نادر


                    .................................................. ........

                    ** رهف **


                    من هذا ؟ سواق ولا وشو .. مو قادره افتح عيوني واشوف زين من الشمس


                    ** نايف **

                    للحين تنار فيني .. من هذي ؟ انا ما اعرفها .. لا يكون هذي رغد بنت مشعل .. لالا مايمدي هذي كبيره

                    ** رهف **

                    حطيت يدي فوق وجهي ودققت فيه .. لالا هذا مو سواق يافشلتي
                    اغطي وجهي الحين .. اولابيصير موقفي يفشل..اذا فجأه اغطيه
                    جالس يناظر فيني .. خلاص بغطي وجهي

                    ** نايف **

                    وش فيها غطت وجهها ابتسمت على حركتها

                    ** رهف **

                    يبتسم .. فشله اكيد قال انا غبيه

                    ** نايف **

                    دخلت البيت .. وناظرت فيه من داخل .. كل شي مثل ماهوا ماتغير شي

                    ناظر في اول كنبه بالصاله .. وجلست عليها .. اذكر اني كنت احب اجلس على هذي الكنبه

                    ** رهف **

                    وش فيه دخل البيت بدون لا احم ولا هلا

                    دخلت داخل بسرعه .. وشفته جالس على الكنبه وحاط رجل على رجل

                    وكان البيت بيت ابوه

                    ** نايف **

                    ناظر لجهة الباب ولقيت البنت واقفه .. سالتها : من انتي ؟

                    ** رهف **

                    قلت له : انا زوجة مشعل

                    ** نايف **

                    وقفت بسرعه يوم قالت انا زوجة مشعل .. وش السالفه الناس تكبر مو تصغر .. وهذي صغيره

                    ** رهف **

                    بركب اقول لمشعل ينزل بسرعه لان الوضع مايطن

                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^



                    **** نهاية الجزء الثامن ****

                    ****الجزء التاسع****

                    بيت ابو يوسف..
                    ** محمد **

                    كنت جالس بغرفتي .. اكتب اوراق حق الشغل .. ومعي سعد .. يلعب في جوالي ..تلاحظون اني اجلس مع سعد كثير ..احب الصغار .. لاجلست معهم ماتمل .. بس الحين انا مخليه يلعب في الغرفه لحاله .. لاني مشغول

                    سألني : محمد؟

                    قلت له وانا اكتب : نعم

                    قال : وش لون ترسلون بالجوال رساله

                    قلت له : يا النصاب .. انت تعرف .. اشوفك تكلم رهف بجوالي

                    قال : اعرف ادق .. بس ما اعرف ارسل رسايل

                    قلت له بملل : لا صار عندك جوال بعلمك

                    قال لي : ما ابي ما ابي .. انابي الحين .. برسل لرهووف رساله

                    تركت القلم .. واخذت الجوال .. جلست اعلمه .. ذكي بسرعه يتعلم

                    قال لي : ليه اغلب الرسايل لغلا روحي

                    كذبت عليه .. وقلت له : غلا روحي هذا .. ولد جيراننا عبوود

                    عطيته الجوال .. ورجعت اكمل اوارق الشغل

                    قال لي : خلاص ارسلت

                    قلت له : ارسلت لرهوف

                    قال : لا ارسلت لعبوود

                    اخذت الجوال بسرعه .. وفتحت الرساله اللي ارسلها


                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^


                    *القلب ينبض بحبك *


                    *والعين ترمش لاجلك*


                    *والخشم يشم ريحتك *


                    (اف) اتسبح مالت عليك


                    ^*^

                    شفت الرساله وانا فاتح عيوني على الاخر .. ومنصدم ... ياربي .. وش مرسل للريم هذا .. حطيت الجوال على الارض .. وطقيته على راسه

                    وقلت له وانا معصب : ليه ترسل بدون ما تقول

                    فتح لي فمه وجلس يبكي .. قال لي : عادي كله الا عبودووه الغبي .. انا ما احبه .. اخوه اخذ كورتي اللي شريتها لي

                    قلت له وانا معصب : خلاص اطلع بره .. لا طقيتك بعد مره

                    طلع من الغرفه وهو يبكي

                    الحين وش بتقول الريم .. لو هو اول ماتدري انا من .. بس الحين تدري اني محمد
                    بكتب لها مسج حلو



                    ......................

                    __________
                    بيت الريم .. الساعه : 1:40 مساء
                    __________

                    **الريم**


                    شوفوا هذا .. من زمان ماجاتني منه مسجات ..والحين كاتب لي مسج ريحتك خايسه وتسبحي ومدري وشو .. وش قصده يعني .. والله انه ما يستحي

                    هذا مسج ثاني بعد


                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    دمعه تسيل

                    وشمعه تنطفي

                    والعمر بدونك

                    يختفي

                    ومن دونك قلبي

                    ينتهي ...

                    ,, M ,,


                    كتب مسج ثالث


                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^


                    منهو مثلك

                    من سواك

                    داخل الخاطر

                    غلاك

                    يلي حبك هو

                    حياتي

                    كل احاسيسي

                    معاك

                    ,,m,,


                    ^*^
                    /
                    \
                    /
                    \
                    /
                    ^*^

                    ايه جالس يرقع .. حس ان مسجه الاولي يفشل ..انا بسوي نفسي مدري هو من .. بس رهف تدري اني حافظه رقم محمد في جوالي .. بالغثه .. ان شاء الله ماتقول له حطيت يدي على فمي لايكون رهف تحسب اني اكلم اخوها .. بدق عليها وبشوف

                    دقيت عليها وردت على طول : الووو هلا ريووم

                    قلت لها : هلا بك زود .. اخبارك

                    قالت : بخير الحمد الله .. وانتي

                    قلت : دووم .. انا بخير

                    قالت : يدوم عزك

                    قلت لها : رهووفه تعالي تغدي معي بكره

                    قالت : لا انا بكره بروح بيت اهلي .. وانتي تعالي تغدي معي

                    قلت لها وانا اسوي معصبه: انا اللي قلت اول

                    قالت :يللا عاد ريووم

                    قلت لها : لاني طيبه بتنازل

                    قالت : ههههههههه احلى يا الطيبه .. ريموه تدرين

                    قلت لها : لا ما ادري وشو

                    قالت لي بصوت خفيف : فيه واحد داخل بيتنا .. وجالس في الصاله .. بدون لا سلام ولا كلام .. مانعرفه

                    قلت : معقوله!! .. وصلت بالناس الوقاحه .. انهم يدخلون بيوت الناس .. بدون لا احم ولا هلا

                    قالت : ايه .. والحين انا بدخل الغرفه .. بقول لزوجي .. عشان يتفاهم معاه

                    قلت : ايه زين تسوين .. اجل روحي قولي له

                    قالت : طيب حبيبتي بخليك الحين

                    قلت : اوكي .. باي

                    ............ ____________
                    بيت العمه..الساعه 3:00 مساء
                    ____________


                    ** حنان **


                    كانت امي تقول لنا سالفة مشعل .. والحاله اللي هو فيها الحين .. ختمت كلامها : وتخيلوا عاد .. الحين نايف جا من السفر .. بيكوش على كل شي

                    قلت انا بصوت عالي .. ورافعه يديني الثنتين : الحمد الله .. الحمد الله .. الحمد الله ..اشوى اني ماتزوجت مشعل .. ياربي مره مستانسه .. اول مره احس ان الحظ معي .. بطير من الوناسه .. اكيد الحين رهف تلعن اليوم اللي اخذت فيه مشعل ..هههههههههههههههههه ..ابي اشوف شكلها وهو يقول لها بالسالفه

                    قالت امي : تلقينها الحين بالعنايه المركزه

                    قلت لامي وانا اضحك : لا بمستشفى المجانين .. لان طار عقلها من الصدمه

                    قالت امي : ايه وانتي الصادقه هههههههههههههههههههه

                    تكلمت الخبله هنوف .. وقالت : حرام تتكلمون على بنت الناس من ورا ظهرها .. وش دراكم انها كذا

                    قالت امي : الا والله مبين من عيونها .. اللي تقول عيون ضفدع

                    قلت بعصبيه : اصلا انتي وش مجلسك معنا .. انقلعي ذاكري

                    قامت بسرعه .. وطلعت برا

                    ماعلينا منها غبيه ذي ..تصدقون ..يوم عرفت بسالفة مشعل .. حسيت نفسي بمعركه مع رهف .. وانا اللي انتصرت .. ماتشوفوني مبتسمه .. ابتسامة النصر .. الحين مشعل خلاص .. بشيله من بالي .. مايناسبني وهو منتف ماعنده شي

                    لفيت على امي وقلت لها : طيب يمه .. وشلون اخلي نايف يتزوجني ؟

                    قالت : انتي حلوه وذكيه .. وهو ولد عمتك ..يعني مو صعبه عليك

                    قلت لها :يمه .. نفس الكلام قلتيه لي .. يوم كنت ابي مشعل يتزوجني

                    قالت : مشعل هذا خليه عنك .. ولا تجيبي طاريه .. زين انك ماتزوجته .. كبير وعنده بنت .. والحين ماعنده ولا فلس

                    قلت لها : ادري يمه .. ماراح اجيب طاريه اصلا انا من اول قلت هالمشعل مامنه فايده .. بس انتي قلتيلي يوم كنت ابيه .. اني ذكيه وحلوه .. وعلى طول بيحبني وبيتزوجني .. وماصار

                    قالت : لان ماعنده نظر .. بس حطي في بالك ترا نايف ثقيل

                    قلت لها بقهر : اوووف اذا الخفيف ماطيحته .. وشلون اطيح الثقيل

                    قالت لي وهي تغمز : بس ظيفي على مقادير طبختنا الاولى .. جرعتين دلع .. حبة طيبه وحنيه .. ملعقه كبيره حب و سحر ورومنسيه .. ملعقه صغيره من التغلي .. رشتين عطر ..و صحن لصقه

                    قلت لها : وشو صحن لصقه .. تبيني الصق فيه ..عشان يقول عني نشبه

                    قالت : لا يا الذكيه .. انتي بتلصقين في قلبه وتفكيره .. خليه وين ماراح يشوفك .. مثل ظله

                    قلت : طيب يمه ..هذي مقادير الطبخه .. والطريقه ؟

                    قالت : الطريقه .. من بكره انتي في بيت خالك

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #30
                      ____________
                      بيت مشعل ..الساعه 4:00 مساء
                      ____________


                      ** فيصل **


                      تونا انا ونايف راجعين من المطعم ..بعد ماتغدينا نايف حلف علي الا ارجع معه البيت .. فرجعت معه .. دخلنا وجلسنا بالصاله

                      قلت لنايف : وين اهلك .. طالعين

                      قال : صحيح غبي .. وشلون بعرف اذا كانوا طالعين او موجودين .. وانا تو داخل معك البيت

                      قلت له : وانت ماعندك سالفه الا تفشل فيني

                      طلعت من المطبخ ام مشعل .. سلمت علي وجابت لنا القهوه .. وراحت

                      نزل مشعل من الدرج .. قال : السلام عليكم

                      قلنا : وعليكم السلام .. حي الله مشعل

                      قال : هلا والله فيصل .. يللا عن اذنكم

                      قال نايف : وين مشعل .. طالع ؟.. اجلس معنا شوي

                      قلت انا : ايه والله مالك داعي صراحه

                      قال : عندي شوية شغل بالشركه .. لازم اروح

                      قال نايف : ايه على طاري الشركه .. مشعل انا بكره بداوم .. وبستلم الاداره

                      قال مشعل : بس انت ماتعرف شي بالشغل

                      قال وهو يصب له قهوه : انت تعلمني

                      سكت شوي وقال : مو مشكله

                      فتح باب الصاله وطلع .. ناظرت لنايف وقلت له : من جد بتستلم الاداره

                      صب لي قهوه .. وقال : ايه

                      قلت وانا مستانس : احلى .. حركات

                      قال : كم ملعقة سكر احط لك .. بالقهوه

                      قلت : ملعقه بس ..ما احب كثرة السكر

                      قال بأستخفاف : شفت بعمرك احد يحط بالقهوه العربيه سكر ! هندي انت ؟ .. خذ بس

                      وهذا من الصبح طايح فيني تفشيل .. قلت له : الا نايف .. يرضيك حال ولد عمتك .. انت مدير .. وانا بالاتصالات

                      قال لي : من فشلتك تغير الموضوع

                      قلت : اوووه نيوف خلك بموضوعي

                      قال : لا طبعا ما يرضيني .. لك الوظيفه اللي تبيها بالشركه

                      نطيت عليه سويت نفسي ببوسه ..قال لي : قم عني .. قطعت نفسي يا الخايس

                      قمت و قلت له : انا خايس بروح بيتنا خلاص

                      قال لي : واحد ماسكك ؟

                      قلت : بعد

                      قال : اجلس بس وش تروح

                      قلت : لا والله بس بروح ..للحين مانمت .. ابي اصلي المغرب وانام

                      قال لي وهو رافع حاجب : دجاجه تنام لي من المغرب

                      قلت له : قسم بالله .. من امس الساعه 1 بالليل للحين مانمت

                      قال : زين انك حلفت لاني ماكنت بصدقك .. طيب اجلس معي عادي نسهر سوا

                      قلت له وانا ابتسم بسخريه : غبي انت .. اقولك بنام تقول لي نسهر سوا .. والله حاله

                      قال : تفشلني فيصلوه .. انا اوريك ان مافشلتك بأول دوام لك بالشركه قدام الموظفين .. ما اكون انا نايف

                      قلت له : ادري فيك تحبني وماتسويها .. على العموم انا طالع تبي شي

                      طلعت ام مشعل من المطبخ .. شافتني واقف قالت : وين بتروح .. تو الناس .. اجلس تعشا مع نايف

                      قلت وانا ابتسم : مره ثانيه ان شاء الله

                      قالت : مسويه مكرونه بالبشميل .. لحظه بقول لنجود تحط لك منها .. قالت بصوت عالي نجود .. حطي لولد عمتك من المكرونه بالبشميل

                      بعد 5 دقايق

                      جات نجود بالصحن ..قالت : السلام عليكم .. تفضل

                      قلت : وعليكم السلام .. زاد فضلك

                      عطتني اياه ورجعت المطبخ

                      قلت لنايف وام مشعل : يللا نشوفكم على خير .. والجايات اكثر

                      .
                      .
                      .


                      طلعت .. بس ماطلعت من البيت .. طلعت من باب الصاله .. ولفيت ورا البيت .. ,, بيت خالي واعرفه زين ,, وصلت لعند دريشة المطبخ .. ناظرت و لقيت نجود لحالها متحجبه طبعا .. رحت وفتحت الباب بشويش

                      النكته كانت فاتحه باب الفرن .. وجالسه على الارض .. تاكل من صينية الماكرونه بالبشميل .. وتغني

                      / ياطب طب وادلع يايقول انا تغيرت عليه ... انا ازعل اولع مهو كل همي ازي ارضيه /

                      هزيت راسي وقلت : اقول لك قطوه وحراميه .. ماصدقتيني

                      لفت راسها .. من شافتني تركت الملعقه و وقفت

                      قلت لها : لا لا كملي اكل يا القطوه .. بس حبيت اقول لك .. ان كنتي شايله بخاطرك على قبل امس يوم امزح معك .. فأنا مو قصدي

                      نزلت راسها وسكتت .. وهي تبلع الاكل

                      قلت : الظاهر مافيه رد .. بس بطلع الحين لا يجي اخوك .. ,, اشرت لها بيدي وقلت ,, باي يا الحراميه

                      قفلت باب المطبخ .. وجلست اضحك عليها



                      ..........................................



                      ** نايف **


                      بعد ماطلع فيصل .. شغلت التلفزيون .. جلست افرفر .. مافيه شي حلو .. قفلت التلفزيون .. ورحت المطبخ .. دخلت شفت اختي نجود .. قلت لها : جودي .. حطي لي مكرونه بالبشميل

                      قالت : نعم ..هاه .. لا بس شبعانه

                      قلت لها وانا اشر على نفسي : حطي لي انا .. انا اللي باكله

                      قالت : اها .. طيب

                      راحت اخذت كاس .. وش بتسوي ذي ؟ .. صبت لي مويه وجابتها لي .. وش فيها جودي خرفت

                      حطيت يدي .. على جبهتها وقلت : سلامات جودي .. فيك شي .. تعبانه ؟

                      هزت لي راسها يعني لا

                      قلت لها : طيب روحي الغرفه نامي .. شكلك نعسانه

                      حطت الكاس على الطاوله .. وطلعت .. اخذته وشربته .. واخذت الصحن حطيت لي .. واكلت .. بعد ماخلصت .. طلعت من المطبخ .. وركبت فوق ..كنت بدخل غرفتي .. بس سمعت صوت بالصاله .. ناظرت هنا وهناك .. لقيت زوجة اخوي جالسه على الارض وبجنبها عشرة تلفونات .. راقبتها بدون ما اتكلم .. لقيتها تجرب هذا وتحط هذاك .. الظاهر ماتدري ان فيه مشكله بخط التلفون .. ظليت اراقبها .. اخذت مقص وقربت سلك التلفون .. وش بتسوي هذي .. خل اروح اقول لها ان الخط خربان .. رحت قلت : احم احم

                      لفت شافتني .. وقفت وعدلت الحجاب .. قالت بتوتر : لو .. لو سمحت اخوي .. مافيه خط هنا .. ممكن تشوف لي المشكله

                      وش فيها هذي كانها تكلم موظف ؟

                      قلت : ايه ممكن .. هاتي اشوف

                      جلست اقصقص بسلك التلفون .. واخربط .. اسوي نفسي عارف.. وقفت وقلت لها : اها عرفت المشكله ..فيه خلل بالخط خربان .. جيبوا اي واحد عنده خبره يعدله لكم .. انا لو ماكان الموضوع يبي له دقه .. كان سويته .. بس ياخذ وقت

                      قالت : لا مافيه داعي تسويه ..خلاص بكره نقول لواحد عنده خبره يسويه لنا

                      قلت : عادي اذا تبين التلفون ضروري اسويه الحين .. حتى لو الموضوع دقيق وياخذ ساعات .. ماعندي اي مشكله

                      قالت وهي مستحيه : ما ابيه ضروري .. لا تتعب نفسك .. ومشكور

                      قلت لها : العفوو ماسوينا شي .. عن اذنك

                      دخلت الغرفه .. ووقفت عند الباب ..,, صدقت .. والله محد قال لها هي اللي كلمتني وكاني عامل عنده خبره ,,

                      سمعت صوتها تتكلم .. ليكون تقول لخالتي ام مشعل .. بالخرابيط اللي قلتها لها .. قربت اذني عشان اسمع .. وهذا اللي سمعته

                      رهف : مشعل نسيت اقول لك .. انا بكرا بروح بيت اهلي

                      مشعل بصوت عالي : اوووه رهف لا تأذيني بخرابيطك .. انا راجع من الشغل تعبان ابي انام .. وانتي بروح بيت اهلي وبروح مدري وين .. روحي مكان اللي تبين .. من اليوم وطالع لا تقولين لي بروح وبروح .. خذي السواق وروحي معه .. مزاجي مايسمح لي اسمع كلام فاظي

                      .
                      .
                      .

                      هذا مايستحي يكلم زوجته بهذي الطريقه .. اتحداه كان يكلم زوجته الاوليه اللي قهر ابوي عشانها كذا .. لو غيره بهالعمر .. ومتزوج وحده مثل هذي .. باس يده وجه وظهر

                      ^*^
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      \
                      /
                      ^*^

                      ***** نهاية الجزء التاسع *****

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...