الله يعطيك العافيه خيتوو
عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة ..كامله
تقليص
X
-
-
-
مرحبا فيكم ياعسل...بصراحة توقعت تعليقكم وحماسكم بيكون اكثر من كذا !!!!!!!وين راح تفاعلكم يوم الاحداث دخلت جد بطلتوا تتحمسون!!!!!!!
المهم شوفوا معي ها البارت وش صار فيه.......
***********************************
...
البندري دزت كتف العنو/شفت جويزي عن عشرة رجال مو اخوك هالنعوم!!!!!كانت تبي تفرفش الجو عند العنود بس لاحياة لمن تنادي!!!!!!!!
نزل الوليد مع القائد العام اللي مايهاب شي جويزي....
الوليد/منو؟
محمد بصوت ضعيف/انا يالوليد افتح ..انا محمد..
الوليد وجويزي ناظروا في بعض لان اخر انسان تمنوا شوفته محمد وكيف بيواجهونه!!!
الجازي ركبت الدرج بسرعة لانها نزلت بدون عباية..والوليد فتح الباب لمحمد....
الوليد/حياك تفضل..
محمد ظل واقف مكانه...
الوليد/محمد شفيك ادخل؟
محمد/لا انا مو جاي ادخل..انا بس جاي اسمعها من عمتي؟
الوليد تنهد وتسند على الباب كان يحب محمد اكثر واحد من عيال خاله وعمه ويوم قال انه يبي العنود ماوسعت فرحته شي بس اللحين فيصل الحقير بيخرب كل شي وامه وموافقته؟؟؟؟
الوليد/محمد عنود تعبانة؟؟
رفع راسه وكان متوقع انه يسمع ها الشي..
محمد/شفيها؟؟؟
الوليد/انت عارف انها ماتبي فيصل تبيك انت!!!
محمد/اللي انا ابي اعرفه ليش عمتي وافقت علي من الاساس طالما انها بتغير رايها؟؟؟؟
الوليد/اذا عرفت يامحمد تعال قول لي كلنا محتارين ولاهي راضية تقول لنا اصلا العنود ماتدري ان امي وافقت خلاص!!!!!
الجازي/منو تتوقعون جاي؟؟؟
البندري وام الوليد/منو؟
الجازي وكانت عيونها على العنود مباشرة/محمد ولد خالي؟؟؟؟؟؟
رفعت راسها بصدمة.....لايامحمد لا الله يخليك مو هذا وقت نتقابل فيه انا مالي شغل بعدين انت لازم ....
ام الوليد/انا بنزل اشوفه.....
ونزلت تحت...
ام الوليد/محمد حياك يمه تفضل ليش واقف عند الباب..!!!
محمد سكت وماتكلم بس كان يناظرها بحزن,,,وهي فهمت على نظرات العتب اللي في عيونه بس سوت الوضع طبيعي..
ام الوليد/بتظل واقف عند الباب؟
محمد/ليش ياعمتيظ
ام الوليد/كل شي قسمة ونصيب ياولدي؟؟
محمد/بس انتي قلتيلي انها بتكون نصيبك وكنتي موافقة ومباركة زواجنا...!!!!
ام الوليد/الوضع تغير يامحمد..
محمد/علشان فيصل ولا علشان ابوه؟؟؟؟
ام الوليد/محمد ابوه يكون عمك...؟؟؟
محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟من ها اللحظة ياعمتي لاهو عمي ولا انا ولد اخوه!!!!!
ام الوليد/لايامحمد مو هذا العشم فيك انت اعقل من انك تقول ها الكلام !!!العنود وماصارت نصيبك ماراح تحارب اهلك علشانها لاتزعلني منك؟؟؟؟
محمد/طيب هو عرف انها لي ومع ذلك اصر عليها وعلى الحرب اللي بتكون بيناولا هو كذا عشمك فيه!!!!!!!!!ولا لازم انا اللي اكون مضحي واتنازل عنها !!!!!!!!!
ام الوليد/محمد انت تعرف اني احبك وادري انها بتكون سعيدة معك اكثر من سعادتها مع فيصل بس انت ماتدري يايمه كيف وضعي وش اللي .....ما كانت تبي تكمل كلامها وولدها يسمع ماكانت تبيهم يستصغرون خالهم ابو فيصل اللي طول عمره لهم اكثر من اب.....
محمد فهم عليها وفهم ان عمه جبرها ويمكن بعد قام يعيايرها لانها صارت عنده رنة ها اليومين اذا السالفة فيها ام الوليد!!!!
محمد/عمتي انا ابي اشوفها؟؟
ام الوليد/لا يايمه خلاص العنود صارت لغيرك شيلها من بالك؟
الوليد من سمع ها الشي ثارت حميته على محمد وقال تشوفها لو ذبحتي تكون الليلة ولاتطلع زعلان يالغالي وراح طيران لغرفة العنود....
البندري/بسم الله الرحمان وليدوه انت مابتتعلم تدق الباب يابابا احنا بنات متى بتستوعب ان عندنا اسرار خاصة!!!
الوليد طنشها ومسك العنود من يدها وقومها وسط دهشتهم كلهم...
العنود/وليد شفيك وين بتاخذني؟؟
الوليد وهو يمشيها معه/محمد يبي يشوفك؟
العنود/لا لا يالوليد مقدر اشوفه!!!!!
سحبها معه بدون مايسمع اعتراضها..
البندري/وليدوه خلها تلبس عبايتها لا تذبحك امي!!!!!!!
نزلوا ولاحياة لمن تنادي يالبندري!!!!!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
سعود/وصال قعدي ابي اتكلم معك في موضوع...
وصال/خير ..
سعود/قعدي ليش واقفة...
وصال/تبيني اقعد جنبك ولاقبالك؟؟؟كانت تبيه يضحك بس حست انها ضايقته زيادة بها الكلمة ..قعدت جنبه وحطت يدها على كتفه...
وصال/قول ياولد عمي انا اسمعك!!!
سعود في باله كان يقول...
(ولد عمي!!!!من زمان ماقالتها بالعادة حبيبي ولا سعود ولا بو باسل ليش اليوم تقولي ولد عمي وكانها تبي تجرحني فيها على موقف ابوي!!!!!!!!!)
سعود/تعرفين الموضوع اللي مضايقني شنو؟
وصال/الله يجعله خيران شاءالله؟
سعود/فيصل يبي يتزوج...
وصال/اله يهداك بس ياسعود اللحين الخبر الحلو هذا يبيله احتفال مو زعل ونكد وضيقة خلق!!!!هذا فيصل الغالي ويوم السعد اللي قال بيتزوج على الاقل مرته تسوي لنا جو في البيت تصير عندي جارة ازورها وتزورني!!!!!سكتت يوم شافته ساكت ومتضايق...
وصال بهدوء/سعود شفيك....عسى بس فيصل مايبي امريكية وعمي قال لا وصارت سالفة!!!!
سعود بعد تنهيدة وقفت قلب وصال/ياليت....
وصال بخوف/ليش!!!!!!!!شسا الفة؟؟؟؟؟؟
سعود/مدري شقولك ياوصال!!!!
وصال/سعود قول لاتطيح قلبي الله يخليك!!!!!
سعود ناظر في عيونها وهو عارف انها مابتتحمل الصدمة/وصال.....طيب اسالي بيتكم انا مقدر اقولك...
وصال/اسال بيتنا!!!!لا انا ابي اعرف منك انت مو من بيتنا؟؟؟؟؟؟
سعود/............
وصال/سعود قلت لك ابي اعرف منك انت مو من غيرك يالله قول ولاتوقف قلبي!!!!
سعود/..................يبي العنود بنت عمتي!!!!!!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////
وقفت عند نص الدرج وهي تشوفه داير ضهره بيطلع من البيت وهو مكسور...نادته بصوت مبحوح وماتوقعت انه يسمعها..
العنود/محمد....
محمد لف عليها بس مارفع راسه يشوفها كان حاسس من صوتها انها تعبانة وماهو قادر يشوفها....
نزلت الدرج بشويش وام الوليد متضايقة من الوليد لانه ناداها تشوف محمد هي ماتبي تكسر بخاطرهم اكثر بس هي ماتقدر على ابو فيصل!!!!!!
وصلت لعنده وهاذي اول مرة تسويها وتنزل بدون عباية وتضرب في كل المبادى عرض الحايط.....!!!!
العنود/محمد...وصارت تبكي...
محمد رفع راسه لها وهو بعد يبكي......
العنود/انا مابيه!!!!صدقني مابيه....
محمد/...............
العنود/محمد خلنا نروح الشرقية ونتزوج ولا علينا من خالي!!!!!
محمد فتح عينه على وسعها (ليش الشرقية بالذات يالعنود ليش تحرقين قلبي اكثر وتذكريني بقربنا من بعض هناك!!!)
ام الوليد/عنود روحي غرفتك؟؟؟
العنود/صدقني مابيه....
محمد/بس هو يبيك......قالها وهو متقطع...
العنود/وانا!!!!مو مهم راي؟؟؟؟
محمد/وامك تبيه!!!!!!!!
العنود/انا مالي شغل في امي !!!!!انا ماراح اخذ فيصل لو يكون اخر واحد بالدنيا....انا اخاف منه يامحمد كيف تبيني اعيش عمري كله معه!!!!!
محمد/...........................
العنود/محمد قول شي لاتظل كذا لاتتخلى عني الله يخليك؟
محمد/شتبيني اسوي وامك وجدك متفقين خلاص!!!!
العنود لفت على امها/يمه ..مو صحيح انتي ماتفقتي معهم وبعتيني بها السهولة!!!!!يمه قولي شي...
ام الوليد كانت تناظر بمحمد بعتب معناته ان الزيارة انتهت يامحمد ومحمد فهمها مسك يد العنود بقوة....
محمد/الله يوفقك في حياتك...وتاكدي اني بظل احبك لحظة في حياتي وماراح انساك ...واذا احتجتي أي شي اعتبريني اخوك وسندك وموجود جنبك علطول.........
بنفس القوة اللي مسك يدها فيها بنفس القوة اللي تركها فيها وطلع......
العنود قامت تبكي وراحت غرفتها......
الوليد/يمه انتي شلون تقولين لهم انك تبين فيصل؟
ام الوليد بعصبية/يتراواللي ان الواحد تكون غيرته على اخته ومايخليها تنزل بدون عباية!!!!!!
الوليد بنفس العصبية/ياسلام !!!!يعني فيصل يشوفها بدون عباية ومحمد لا!!!!!
ام الوليد/اولا فيصل ماكان عارف انها في المجلس!!!!!!
الوليد/لا تدافعين عنه الشغالة قالت له ان العنود وامها في المجلس مع ابوه يعني هو عارف انها ماراح تقعد مع ابوه بعباية!!!!!!!!ومع ذلك دخل وحلال عليه شافها ماقلتي شي؟؟؟؟؟؟؟؟
ام الوليد/ولنفترض...خلاص فيصل بيصير زوجها يعني حلال عليه يشوفها بس محمد لا!!!!!!!!!!
الوليد/ماراح تاخذ فيصل انا مابيه ها الحقير........
/////////////////////////////////////////////////////////
وصال/شنو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود/...................
وصال/فيصل يبي العنود وعمي خطبها له!!!!!!!!!!
سعود/.................
وصال/واخوي عرف عن ها الشي؟؟؟؟؟
سعود/مدري ؟؟
وصال/اخوي يبيها ياسعود....هو متعلق فيها بجنون...عارف شنو يعني!!!!!!بعدين شفيه اخوي علشان انهم يعطونها فيصل ويردون اخوي!!!!!!!!!!
سعود/........................
وصال سالت دموعها على خدودها حارين بدون ماتتكلم وقطع عليه صوت باسل يبكي.....وقامت غرفته وقفلت وراها الباب وكانها تقدم له بداية علاقتهم في الايام الجاية كيف بتكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////
على اليوم الثاني كانت العيلة كلها عرفت عن خطوبة فيصل للعنود وموافقة الجد وابو فيصل وام الوليد وظل تحديد الملكة بس!!!!!!!!!!
في بيت ام فيصل.....
كانوا كلهم متجمعين في الصالة (ابو فيصل وام فيصل وسلطان ونوف ولطيفة)
كان الصمت مخيم عليهم كلهم....
لطيفة/اللحين شنو؟
ابو فيصل بصوت عادي/والله مدري ..انتظر فيصل يحدد الملكة.....
الشغالة..../بابا هذا ماما ام وحيد يجي...
ابو فيصل/روحي دخليها هاذي اختي شبلاك انتي ماتفهمين؟؟؟؟
راحت تنادي ام وحيد وكلهم عرفوا ان السالفة مابتعدي.....
دخلت ام وحيد بكبرياها المعروف واللي ورثته هند...
ام وحيد/السلام عليكم...
/////وعليكم السلام.......
نوف ولطيفة راحوا يبوسوا عمتهم ....وسلطان قام يسلم عليها ...
ام فيصل/حيا الله ام وحيد تو مانور البيت...
ام وحيد/الله يسلمك يام فيصل.....
ابو فيصل/وين ابو وحيد عنا صار لي يومين ماشوفه!!!!
ام وحيد بحدة/لانك لاهي مع ولدك فيصل!!!!!!!!!!
ابو وحيد صديق ابو فيصل من زمان ....وبينهم صفقات مشتركة......
ابو فيصل/شتقصدين؟؟؟
ام وحيد/انت فاهم علي؟؟؟؟؟
ام فيصل/يمه روحوا غرفكم...
ام وحيد/ليش خليهم قاعدين........مجرد عتاب بيني وبين ابوهم؟
ابو فيصل/وان شاءالله ليش جاية تعاتبيني؟
ام وحيد/تعاير اختك انك قمت فيها يابو فيصل؟
ام فيصل/انا صدق قمت فيها من وفاة زوجها!!!
ام وحيد/كلنا قادرين نقوم فيها بس ماظنينا في لحظة انك بتعايرها بقومتك لها ياخوي؟
ابو فيصل/انا ماعايرتها هي اضرتني اقول لها ها الكلام!!!!
ام وحيد/لانها قالت لك مابي ولدك لبنتي انا عطيت محمد كلمة وماقدر ارده!!!!!
كانت ام الوليد اتصلت امس لاختها ام وحيد تشتكيلها من كلام ابو فيصل اللي جرحها فيه وكيف انه هددها بيروح يخطبها من عمها اللي اكيد بيوافق وبتعميه فلوس فيصل وابوه!!!!!
ابو فيصل/انا اقول اللي ابيه ماحد يردني؟
ام وحيد/انا ابي اعرف فيصل مالاقى الا العنود!!!!!!!اصغر منه وماتناسبه وبعدين عرف انها لولد عمه بعد ليش يصر عليها!!!!!!
ام فيصل/والله اني عجزت اقنعه يام وحيد بس ماطاعني !!!!!!
ام وحيد/انا عارفة ها الشي ..كلنا عارفين ها الشي يام فيصل وماحد فينا يلومك...وناظرت في اخوها...نلومك انت ياخوي كيف تطيعه بتفرقتنا!!!!
ابو فيصل/فيصل مافرق احد فينا؟؟؟اللي يبي يفترق بكيفه!!!!
ام وحيد/هذا كله ومايبي يفرق بينا!!!!تعرف ان محمد من البارح مارجع للبيت!!!!!
ابو فيصل/مصيره يرجع لعقله ويفهم ان كل شي مثل ماقال فيصل؟
ام وحيد عصبت/من زين فيصل لو من زين حكيه عاد!!!وليش مافهم هو ان العنود ماهي من نصيبه بالله!!!!!
ابو فيصل/انتي في بيتي فلا ترفعين صوتك علي!!!!!!!!
ام وحيد/شفت ان ولدك بيفرقنا!!!!!!
لطيفة/يبى...عمتي....هدوا....
ام وحيد/سمعي كلام ابوك يالطيفة!!!
ابو فيصل/اذا انتي جاية تلومين فانا مابي اسمع!!!
ام وحيد/وش اللي تبي تسمعه!!!!
ابو فيصل/ابيك تباركين لفيصل وتصلين على النبي وتغنين مو ترفعين صوتك بالحكي؟
ام وحيد/واذا قلت لك تحلم ابارك له؟
ابو فيصل بعصبية/معناته بيتي يتعذرك ولاتدخلينه مرة ثانية!!!
نوف/لا يبى لا..............
ام وحيد قامت بنفس الكبرياء/طيب يابو فيصل انا بطلع من بيتك بس بلغ ولدك فيصل ان العنود ماتبيه ومابتريحه ولابترتاح معه..
ابو فيصل/اقول طلعي برة من بيتي...
وقفوا عياله ومرته بعد ها الكلمة,,,
لطيفة/لايبى لا..
سلطان/عمتي قعدي الله يخليك خلنا نتفاهم...
ام وحيد/لايمه ابوك مايبي يتفاهم.....
نوف/عمتي علشاني الله يخليك....
مشت ام وحيد وطلعت بكرامتها قبل لاتسمع كلمة وحدة من ابو فيصل....
نوف/....تبكي.....يبى ليش....هاذي عمتي؟؟؟؟
لطيفة/ماكنت تقدر تمسك نفسك شوي يبى...انت عارف ان الموضوع ماهو سهل علينا كلنا....
ابو فيصل/روحوا غرفكم....
سلطان/يبى...
ابو فيصل/روحوا غرفكم,,,مابي اعيدها مرة ثانية....
قاموا وهم عارفين ان ابوهم متضايق لانه حس بغلطه هو يعز ام وحيد حييل لا وفوق هذا كله زوجة اعز اصحابه كيف بتكون الايام الجاية بينهم بعد ماطردها من بيته!!!!!!!!!!
من قاموا عياله وهو يناظر في مرته اللي ماتكلمت ولاكلمة....ام فيصل طول عمره يسمع شورها وكلمتها وماعصاها الا في مرتين بس في حياته!!!يوم انها عارضت دراسة فيصل في امريكا ويوم انها قالت لاتخطب العنود لفيصل وتكسر بخاطر محمد والعنود!!!!!!!!
ابو فيصل بحنية/قولي شي يام فيصل....
ام فيصل بعد ماتنهدت وكانها حست انها موجودة/هذا اول الخير يابو فيصل...وبتشوف الايام الجاية شبيصير فيها!!!!!
ابو فيصل/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام فيصل/ماراح يجينا الا الهم ووجع القلب بعد ماكنا مرتاحين....كنا عيلة وحدة وعلى قلب واحد بنتفرق علشان عرس ياعبد العزيز!!!!!!!!عمرك شفت عرس يفرق مايجمع بين الاهل!!!!!!!
ابو فيصل/......................
/////////////////////////////////////////////
كانوا البنات كلهم متجمعين عند العنود يواسونها...(بنات ام وحيد ولؤلؤة )
لؤلؤة/ترى وضعك يالعنود احسن من وضع محمد اللي من البارح مارد البيت ولاهو راضي يرد على موبايله!!!!!!!
سكتوا البنات وصارت شهقات العنود هي اللي تحكي بينهم...
هند/استغفر الله العظيم.....شها المصيبة ياربي....
ليالي/الله يعين خالي....
لؤلؤة/عمي طول الليل مانام ولاقال ولاكلمة...سكوته مخوفنا كلنا.....
البندري/جدي ماتكلم في الموضوع؟
لؤلؤة/بعد ماقال لعمي سكت مرة وحدة ولاقال شي..
مرح/وماسال عن محمد!!!!هذا ياعزم يحبه بعد شنطلع احنا ياترى بيعتنا بريال عنده؟؟؟
لؤلؤة/تصدقين ظل طول الليل في ديوانيته كاْن ينتظر احد يطمنه عليه بس تعرفين جدي عزيز نفس مايتكلم عن مشاعره....
العنود/لؤلؤة....وصال مادرت؟؟
هند/كيف مادرت وهي معهم في البيت؟
لؤلؤة/لا ماتوقع انها درت لانها امس العصر يوم كلمت البيت وضحى تقول انها ماتدري لانها تقول ان سعود متضايق ومهموم بس ماتدري من شنو فماجبنا لها سيرة قلنا تدري منهم احسن من تدري منا....
الجازي/خالي غريب....لو هي كانت لولده بيرضى تروح لولد اخوه؟
هند/طبعا لا.....
العنود/اكرهه...احقد عليه.....لاتطالعوني كذا انا ماتكلم عن فيصل انا اتكلم عن خالي؟؟؟
ليالي/بس يالعنود فيصل هو اللي خطبك وخالي مسير لرغبته!!!
العنود/موصحيح ياليالي خالي لو قال لا..ووقف في وجهه ماراح يتجرا يفتح الموضوع واقرب الناس رافضة الفكرة بس هو ماشاف أي اعتراض منه على أي اساس ياخذ في خاطره ويتراجع عن الموضوع!!!!
مرح/انا بروح اشوف خالتي تحت...ونزلت....
الجازي/شبيصير ياترى في الايام الجاية!!!!!!!
دق جوال لؤلؤة........
لؤلؤة/هاذي نوف........
تعلقت فيها كل العيون وكانها تبي تعرف من نوف وش اللي صاير هناك......
لؤلؤة/هلا فيك ياقلبي كيفك....شكلك تبكين!!!!شفيك؟...وينك انتي......لا تعالي بيت عمتي ام الوليد احنا كلنا مع العنود.....شها الحكي اكيد تبيك.........ورفعت راسها للعنود تسالها....تقول لك نوف عادي تجي شفتي السخافة يالعنود صارت تاخذ اذن بعد قبل لاتجينا!!!
العنود/قولي لها ماني ناقصة بياخة وخل تجي بلا ها الدلع!!!!!
لؤلؤة/سمعتي.....يالله ننتظرك........
لؤلؤة/صوتها مو عاجبني احس ان في مستجدات في الموضوع!
ليالي/الله يسامحك ياخالي على اللي سويته..
البندري/طيب مرته شرايها في الموضوع؟
لؤلؤة/اكيد ماهي موافقة ليش انتي كنتي مفكرة الكل ببيع ولاهامه شي!!!!
الجازي/نوف قالت لك؟
لؤلؤة/أي قالت ان امها مرضت من ها السالفة وصارت ياتترجى عمي ياتترجى فيصل بس لاحياة لمن تنادي؟
العنود/تتوقعون خالتي اذا راحت له بتجيب خبر؟
ليالي/امي للحين مارجعت من خالي؟
هند/لا....
دق جوال لؤلؤة....
لؤلؤة/انا بنزل لنوف وبجيبها هنا وبالمرة بشوف اذا عمتي وصلت ولا لا؟
////////////////////////////////////////////////////
وصال/ابي اروح عند اهلي........
سعود/تقدر توصلني ولا اكلم مشيعل يجيني؟
سعود/ليش تقولينها كذا؟
وصال/ولاشي........
سعود تقرب منها ومسك يدها/حبيبي ليش تتهرب مني انا مالي شغل ...
تركت يدها من يده وابتعدت عنه...
وصال/انا ماتهرب منك ...
سعود/ونومتك البارح في غرفة باسل وانا انتظرك هذا مو تهرب؟
وصال/غفت عيني وانا انيمه....
سعود/طيب لبسي عبايتك وانا باخذ باسل معي بننتظرك تحت..
وصال/لا.....اذا بتنتظرني انتظرني في السيارة!!!
سعود/براحتك.بننتظرك في السيارة......
//////////////////////////////////////////دخلت نوف البيت وكانت حاسة بالضيق هي حتى ماقالت لامها وابوها انها بتجي بس قالت للطيفة......
شافت مرح قبالها بالصالة وحمدت ربها دخلتها لهم بتكون اريح مدام ان في وحدة من صاحباتها هنا بس وين لؤلؤة انا داقة عليها بتشوف بعدين بس يالله مرح فيها الخير.....
نوف/هلا ...........
مرح رفعت راسها وناظرت بنوف من فوق لتحت الشي اللي خلا نوف تستغرب من حركة مرح....
مرح/مضيعة في العنوان!!!!!!!قالتها بسخرية...
نوف/خير...ماسمعت؟
مرح/مو مشكلة اسمعك مرة ثانية.....مضيعة في العنوان؟؟؟
نوف/............
مرح/والله قواة عين.بس تدرين ماتنلامين مدام انك بنت ابو فيصل!!!!!!!!!بعد كل اللي سويتونه وبعد جاية بيت خالتي وكاْنك اميرة!!!!!!!!!
جت كلمات مرح مثل الملح على جروح نوف..هذا اخر كلام تمنت تسمعه ومن اخر ناس توقعتهم يلومونها على اللي صار!!!!!
لؤلؤة بحدة/ مرح انتي شتقولين؟.
مرح/اقول الحق....بعد اللي سووه جاية وعادي الموضوع عندها....
نوف ماكانت تبي تبكي وتبين ضعفها لانها ماتحب تبكي قدام أي احد بس غصبا عنها نزلوا دموعها هاذي مرح صديقتها من صغرها وتقول لها كذا!!اجل ابشري بسود الايام يانوف!!!!!!
نوف/انا مالي شغل في اللي صار!!!!!!!
لؤلؤة/وانتي بعد قاعدة تبررين لها امشي بس البنات ينطرونا فوق؟
نوف بدت تبكي وحطت يدها على فمهابعد ماقالت مرح
مرح/اذا كذا انا بظل قاعدة هنا انتظر امي لاني ماحب اقعد مع ناس منافقين!!!!!!!!!!!!
لؤلؤة/مرح!!!!!!!
نوف/انا مظلومة !!وقسم بالله مالي شغل في اللي صار ليش تبونا نفترق علشان هذا الموضوع!!!!
لؤلؤة/نوف لاتصيرين حساسة كذا.....هي ماتقصد...هي بس متضايقة..
مرح/لا اقصد..خل تروح لابوها واخوها وتكمل معهم هنا مالها مكان عندنا اصلا هي ماصدقت على الله فيصل يقول يبي العنود علشان تاخذها لاخوها لانها انانية وماتبي سعادة محمد ومو غريبة بعد تكون هي اللي دخلتها في راس فيصل...!!!!!!!
طلعت وهي تركض وماهي شايفة اللي قدامها ولاحتى صوت لؤلؤة من وراها اثر فيها......
//////////////////////////////////////////////////
فيصل/السلام عليكم....
وعليكم السلام والرحمة....
قعد وكل شي حاول يكون طبيعي قدامه على عكس مايخفي من مشاعره...
فيصل/شلونك يمه..
ام فيصل/الحمد لله ياوليدي...
فيصل/ترى خالتي بتجيك الليلة؟
ام فيصل/أي يمه دقت لي قبل شوي وقالت لي....تبي احط لك شي تاكله؟
فيصل/لايمه خليها للعشى مرة وحدة..
لطيفة/انت ماتداوم الخميس صح؟
فيصل/لاماداوم....الا وين نويف ماشوفها قاعدة معكم؟
ام فيصل/في غرفتها..
لطيفة/لايمه راحت بيت عمتيظ
ابو فيصل/ومنو اللي رخص لها الروحة بالله؟
لطيفة/يبى انتو كنتوا متضايقين وهي سالتني وقلت لها روحي غيري جو؟
فيصل/يعني راحت تشوف مرتي..زين ناخذ العلوم منها...الا انتوا ليش كنتوا متضايقين؟
ام فيصل وكانها تبي تقول من قبل لايسال/عمتك ام وحيد جت هنا وابوك طردها من البيت؟
فيصل بلوم/يبى....
ابو فيصل/انت ماسمعتها شتقول يافيصل؟؟
فيصل/هذا مايعطيك أي حق انك تروح تطردها من البيت!!!!!!!!يبى انت ليش تسوي كذا امس وموقفك مع العنود اليوم ومع عمتي بكرة مع منو بالله!!!!!!
سلطان استغرب حكي فيصل مع ابوه بها الطريقة وسكوت ابوه عنه وكانه مقتنع بكل كلمة يقولها وقال في نفسه لو انا ذبحني من زمان!!!!!!!!
ابو فيصل/يافيصل يايبى....
فيصل/لاتفكر اني سكت عن موقفك مع العنود بكيفيلا...بس لاني محكم عقلي لكن عهد علي انها اذا صارت مرتي ماحد يكلمها بكلمة وحدة ولا بيدفع الثمن غالي!!!!!!!!!
ام فيصل/ليش شسوى ابوك للعنود بعد!!!
فيصل/خل يقولك لاصرتوا بروحكم مالي خلق اتذكر واضيق خلقي......
ومسك سماعة التلفون يدق على نوف...
///////////////////////////////////////////////
هند/طلعت وين راحت؟
لؤلؤةبحزن/زعلت من كلام مرح ومشت مارضت توقف لي....
العنود/مرح بعد ليش تقول ها الكلام....كلنا عارفين ان نوف مالها شغل؟؟
ليالي/هاذي البنت مجنونة !!!!!!منو قال لها بالله تتصرف من كيفها!!!!!!!!
هند/الله ياخذك يامرح على طوالة ها اللسان اللي انتي فيها!!!!!!!!!!!
البندري/جويزي روحي شوفيها خل تجي هنا مايصير نسكت عنها؟؟؟
الجازي/طيب.......
لؤلؤة كانت ماسكة جوالها وتدق على نوف اللي كانت مطنشة.........
لؤلؤة/اوووف ياربي..........
العنود/هي جاية مع السايق؟
لؤلؤة/أي بس مدري اذا كان مشى ولا ينتظرها؟
البندري/نوف مسكينة.....هي مالها شغل وجاية تواسينا طلعت مكسورة...
///////////////////////////////////////
طلعت بدموعها مو شايفة اللي قدامها كانت تبكي من قلبهاعلى اللي صار..هاذي بدايتها يابنت عبد العزيز هاذي بدايتها!!!!!!!!اذا ربعي صدق مايبون يسمعوني واشكيهم لمنو افضفض عن اللي في قلبي!!!!!!!!!!!ماعندي غيرك ياطلال...بس لا...يمكن انه ماعرف عن السالفة كيف ادق عليه.....ورجع جوالها يدق وطلعته علشان تقفله بس شافت فيصل اللي متصل وحن قلبها..هي عارفة انه غلطان بس في نفس الوقت دارية انه متعذب من حبه للعنود وماحد فاهمه!!!!!!
نوف وهي تبكي/فيصل!!!!
فيصل بخوف/نوف.انتي تبكين؟
نوف/مايبوني يافيصل مايبوني!!!!
فيصل/منو اللي مايبيك؟
نوف/تبكي............
فيصل/انتي وينك؟
نوف/بالشارع...
فيصل/بالشارع؟وين السايق؟
نوف/انا مادقيت عليه يجيني...
فيصل/طيب انتي وينك؟
نوف/قريب من بيت عمتي.
فيصل/خلاص انا جايك اللحين
نوف/لاتتاخر...........
طلعت تتمشى في الحديقة وهي متضايقة كل الاحداث اللي قاعدين يمرون فيها وكاْنها فيلم سينما وهو مطنشها من يومين!والله انها احتاجت له واشتاقت لرسايله وللهفته عليها....
قعدت على الكراسي ودزت له مسج(انا تعبانة حيل)
وهو كانه ماصدق خبر علطول دز لها(سلامتك ياقلبي شفيك؟)
هي(ظروفنا ماهي حلوة ابدا)
هو(عارف بس لازم تتقبلون الوضع)
هي(شلون عارف؟)
هو(انا موقلت لك اني عارف عنكم كل شي؟)
هي(الوضع لايطاق ابدا وانا تعبانة مووت ابي اتكلم مع أي طرف مال شغل بالقضية وافضفض له)
هو(تكلمي ياعمري انا اسمعك)
هي(مدري شقول)
هو(طيب انا بدق عليك وقولي اللي تبينه كله وانا بسمعك)
مانتظرها ترد عليه اتصل فيها علطول وهي ماصدقت انه رجع يراسلها تهورت اول ماشافت اتصاله وردت عليه
ليالي/انت ليش قطعتني ها اليومين وماصرت تراسلني؟
تركي/والله اني كنت مشغول....
ليالي/انا تعبانة مووت ....مخنوقة من الجو....
تركي/عارف انه صعب بس فيصل يبيها ومحمد ماله نصيب..
ليالي/فيصل حقير خرب كل شي وبعدين انت منو قال لك انها تبيه!!
تركي/لهدرجة هي رافضته مية في المية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليالي/هي رافضته وهاذي مافيها خلاف بس الطريقة الي خلا ابوه يتكلم فيها جرحتها!!!!!!!اذا كان يبي يذلهم على وقفت ابوه معهم طول ها السنين يذلهم بكيفه مايحتاج انه يخطب علشان يذلها بها الطريقة!!!!!!!!
تركي/يمكن انها فهمت غلط انا ماتوقع انه راح وقال لابوه تعال قول ها الكلام علشان اذلها!!!!!!!!!!!فيصل مو لها الحركات ابدا يمكن ابوه ذلهم علشان يضغط عليهم يوافقوا بس فيصل ماله شغل في ها القضية؟؟
ليتالي/انا متضايقة امي راحت بيت خالي بو فيصل ورجعت زعلانة وقاعدة مع خالتي ولاهي راضية تقول لنا شصار!!!!!!!وعنود ماعندها غير البكي ومحمد مارجع البيت وماحد عارف وينه حتى خالد صاحبه!!!!!!!!!!!!!!شسوي ياربي؟؟
تركي/حبيبي انت مالك شغل انت لاتشيل هم شي ابدا!!!!!!!
لياتلي/تبيني اتخلى عنهم في ها الظروف واعيش حياتي واقول انا مالي شغل عنود صاحبة القضية وخل تشيل همها بروحها!!!!!!
تركي/انا كنت اقصد انك ماتشغل بالك باللي صار وبللي راح يصير...هذا مو في يدكم هذا في يد الكبار ومهماقلتوا وسويتوا اللحين بيظل الموضوع حرب شخصية بينهم....فهمتي علي؟
ليالي/أي........انا اسفة اني ضايقتك بمشاكلي.......
تركي/من زمان وانا انتظر اني اسمع ها الصوت!!
ليالي/.....................
تركي/انا معجب فيك بدرجة ماتتصورينها؟
ليالي/..............شكرا لانك سمعتني...يالله مع السلامة...
تركي/طيب وانا مالي وقت تسمعيني؟
ليالي/...اه...
تركي/ابي اسمع صوتك كل يوم؟
ليالي/مدري..........
تركي/لاتقولين شي اذا دقيت عليك ردي وبس!!!!!!
ليالي/انا مضطرة اسكر بنت خالتي تناديني.باي.....
/////////////////////////////////////////////////////////
فيصل/حابة نروح مكان محدد؟
نوف/أي مكان غير البيت؟
فيصل كمل طريقه لين وصلوا للملكة,,,,ونزلوا......وراحوا ستار بكس....
فيصل/من اخذتك وانتي مابطلتي بكي؟؟؟
نوف وهي تشاهق من بين دموعها/ تصور يافيصل حتى ربعي مايبوني!!!!!!!
فيصل/معناته ماهم ربع اذا تخلوا عنك لها السبب؟
نوف/ماتصورتها تقول ها الحكي او حتى تفكر ان لي علاقة بالموضوع؟؟؟؟؟؟
فيصل/طيب هذا رايهم كلهم؟
نوف/على الاقل رايها هي لحد اللحين لان لؤلؤة والعنود رايهم غير كذا!!!
فيصل/نوف.عندك اللي يبيك لاتذلني نفسك علشان ناس ماتسوى؟
نوف/اقولك ربعي؟؟؟
فيصل/بعدين لاتنسين موقف ابوي مع عمتي يمكن ها الشي خلاها تتضايق اكثر واكثر!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
نوف/حتى ولو انا مالي شغل يافيصل مالي شغل!!!!!!!!ليش اخذ ذنب غيري لمجرد اني اخت ولابنت؟؟؟؟؟
فيصل/خلاص هدي انا ماحب اشوفك زعلانة.وراسك الغالي بتجيك وبتعتذر لك بعد!!!!
نوف/لايافيصل الله يخليك لاتتكلم معها ولا مع غيرها يكفي الهم اللي احنا عايشين فيه؟؟؟؟؟؟
فيصل/انا مانزل مستواي لحشرة مثلها!!!!!!!!بس مثل ماقلت لك هي اللي بتجيك وبتبوس راسك علشان ترضين عنها!!!!!!!!ويالله سكتي جوالك هذا اللي من اخذتك وهو ماسكت لحظة؟؟
نوف/هاذي لؤلؤة اكيد قاعدة تحاتيني؟؟
فيصل/اكيد اخوها موصيها عليك!!!
نوف ابتسمت لطاري طلال.......
نوف/تدري مدام انك جبت طاري اخوها برد عليها...................هلا لؤلؤة..
لؤلؤة/وينك يادبة خوفتيني عليك؟
نوف/...........
لؤلؤة/انتي بخير نوفوا؟؟؟
نوف/أي بخير....
لؤلؤة/رجعتي البيت؟
نوف/لا لسه.....
لؤلؤة/انتي وينك فيه..ليش ماوقفتي يوم ناديتك؟
نوف/تبيني اوقف علشان اسمع اكثر واضايق نفسي اكثر......
لؤلؤة/نوف بلا سخافة لاتاخذين بكلامها وبعدين كل البنات هنا وينتظرونك وتضايقوا يوم عرفوا انك مشيتي وبيصفون حسابهم معها لاتشيلين هم....
نوف/ماتهمني.اصلا انا مو مستعدة اناقش ناس ماتوثق فيني؟؟؟؟
لؤلؤة/نوف شفيك انتي عارفة ان احنا واثقين ان مالك شغل في القضية حالك حالنا لاتخلين كلامها ياْثر على علاقتنا....
نوف/لؤلؤة انا احبكم وانتي تعرفين ها الشي....واحب العنود وعارفة انها بتكون سعيدة مع ............سكتت يوم شافت عيون فيصل تناظرها بحدة.....انا عارفة انها ماراح تتقبل اخوي بها السهولة بس انا مالي شغل يالؤلؤة,,,,لاتفكرين ان ابوي قاعد يسمع كلامي لو ان حكي صار له عنده مكان!في ها الموضوع ماهو قاعد يسمع لاحد فينا!!!!!!
لؤلؤة/والله عارفين ها الشي .........امسكي عنود تبي تكلمك.........
نوف/عنود .لاما اقدر مابي اكلمها احس......
قبل لاتكمل كلامها كان فيصل ساحب الجوال منها وحطه سبيكر جنبه,,,,,,,,,,,,
العنود بصوت ضعيف وباكي/نوفوا...
نوف/..........
العنود/لاتصيرين سخيفة.عمر ها السوالف مابتفرقنا..
نوفصارت تبكي/عنود انا اسفة بس والله ماقدر ت اسوي شي..........
العنود/شوفي خمس دقايق وابي اكلمك باي.......
تلاقو نظرات فيصل ونوف وكل منهم عند نفس السؤال ياترى شتبي العنود؟؟؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////
العنود/انا بروح غرفة الوليد وبرجع..
هند فهمت انها تبي تكلم احد وماتبي خواتها يسمعون فماعلقت...
البندري/شتبين منه؟
العنود/.....
الجازي/أي بس وليدوا مو هنا طلع!!!!
العنود/معليش.......وطلعت من الغرفة......
راحت غرفة وليد وقعدت على فراشه واتصلت في نوف....
اول مادقت فيصل حطه سبيكر رغم ان نوف كانت رافضة وتحججت له بانه بينهم سوالف بنات مالازم يسمعها بس فيصل ماحد يقول له لا!!!!!
نوف/هلا....
العنود/اهلين فيك....بعدك زعلانة؟
نوف/يوم سمعت صوتك راح الزعل..!!
العنود/تسلمين...
نوف/شفيك....بعدك زعلانة ومتضايقة؟
العنود/اه....اكذب عليك اذا قلت لك اني احاول اتعايش مع الجو يانوف!!!!
نوف/........عنود صدقيني كلنا عارضنا فيصل بس هو مارضى واصر عليك؟
العنود بدت تبكي/موضوع فيصل هذا شي ثاني يانوف......
نوف/ليش شسالفة؟
العنود/خالي يانوف خالي...!!!هذا اللي كنت عادته ابو دنيا ....
نوف/ابوي!!!!!
العنود صارت تبكي اكثر/طول عمري احبه واغليه يانوف والله يشهد علي....انا وخواني مانحمل في قلبنا له الا كل حب وتقدير واحترام........بس يانوف...هو جرحني .....
نوف/.................
العنود/يعايرني بانه لبسني واكلني وشربني وعلمني طول ها السنين!!!!يعيرني انه سكنني في بيته يانوف!!!!!ليش...ابي افهم ليش؟؟؟؟والله ان كلامه جرحني ومو قادرة افكر في شي غيره... انا يقول لي اخذي فيصل وردي جميلي فيك وفي اهلك!!!!!ليش هو مستقل بولده يعني !!!فيصل زينة الشباب وكل البنات يبونه صرت اشك انه غاصب فيصل علي مو فيصل اللي اختارني!!!!
نوف/لا يالعنود لاتزعلين من كلامه هو اكيد مايقصد؟
العنود/مايقصد!!!!!!!يقولي اكلتك وشربتك وعلمتك وسكنتك بيتي وتقولين لي مايقصد!!!!!!!!!لهدرجة انا مافهم ولا ماستوعب يانوف!!!!!!!!!انا ووليد قررنا نروح نسكن عند خالتي ام وحيد ونطلع من بيته وتنتهي السالفة كلها على خير...
نوف/ماراح تنتهي بالعكس بتكبريها في راس ابوي زيادة!!!!!!!
العنود/انا يانوف اللي عمره ماحد رفع يده علي واللي هو اصلا كان يهاوش اللي يصارخ علي ومايرضى احد يقرب صوبي..يقوم هو بنفسه ويرفع يده علي!!!!!!!!
نوف/ابوي!!!!!!
العنود/أي ابوك.....كانت كبيرة عندي يوم ان فيصل رفع يده علي قبل كم يوم وصرت شايلتها في بالي (هني نوف صارت عيونها بعيون فيصل وتاْكدت ان فيصل التقى بالعنود) بس يوم خالي رفع يده علي صار كف فيصل عندي مثل العسل مو غريب وهو اللي بعيد عني طول ها الفترة يرفع يده علي اذا خالي وابوي صارت اهانتي عنده سهلة!!!!
نوف/عنود انا مابيك تتضايقين من ابوي بس صدقيني والله وجلال الله..ابوي صاير مايسمع كلمة احد في البيت!!!لو كان في يدي شي كان من زمان قلته وسويته صدقيني!!!والله ان سعود ولطيفة طول اليوم يتكلمون معه بس ماهو راضي يسمع لاحد..حتى امي مسكينة تقول اخر شي بنتفرق كلنا من تهور ابوك؟؟؟
العنود/انا مالومك ولا الومهم انا عارفة انتوا مالكم شغل.....
نوف/حبيبتي انتي ..والله اني مو عارفة شقول لك..
العنود/نوف.......فيصل؟
نوف وهي تناظر فيصل/شفيه!!!!
العنود بتنهيدة حارة حرقت قلب فيصل/امانة تجاوبيني؟
نوف/امانة....
العنود/هو خطبني لو خالي اجبره علي؟؟؟
نوف/لا هو اللي قال ابيها ويوم عرف انك لمحمد بعد قال ابيها!!!
العنود/طيب ليش؟
نوف/انا ماكلمه ولا كنت سالته ها السؤال لك؟
العنود/طيب كلميه علشاني الليلة واساليه ليش؟
فيصل اشر لنوف انها تقول انها ماتقدر تكلمه وان العنود تكلمه بنفسه افضل......
نوف/لانا مقدر اكلمه بعد اللي صار..كلميه انتي واساليه بنفسك لايفكرني اتبلى في الحكي؟
العنود/جنيتي انتي اكلمه!!!
نوف/شفيها بتسالينه بس ليش هو سوى كذا؟؟
العنود/واذا عرف خالي يجي ويسوي لي مصيبة ثانية!!!!!!!!
نوف/فيصل مايتكلم لاحد عن حياته احنا حتى المستشفى ماندري كيف وضعه ولا مع منو يشتغل!!هذا انسي مايقول شي لاحد....
العنود/مستحيل انتي تعرفين اني مو ...مدري انا ماعمري كلمت احد شبيقول اذا كلمته تبيها من الله تدق علي..يكفي اللي صار ذيك الليلة وتفكيره الاسود فيني انا مو ناقصة كف ثاني يجيني منه بعد!!!
نوف/عنود شسالفة ذيك الليلة؟
فيصل ناظرها بمعنى مالك شغل بس بعد ماقالت الكلمة!!!!!
العنود/اه......انا ابي اقعد مع نفسي واربط الاحداث كلها ببعضها اللي جمعتني مع فيصل يمكن اوصل لنتيجة بدون ماساله؟
نوف/يمكن؟
العنود/طيب حبيبتي بخليك وبروح لهم مايصير تاركتهم وهم ضيوفي...سلمي على لطيفة وخالتي....
نوف وهي تناظر في فيصل وهو سرحان مع صوتها/وعريس الغفلة ماسلم عليه!!!!
رفع فيصل عيونه لها..
العنود/توك تقولي متهاوشة معه وماتكلمينه اللحين تبين تسلمين عليه؟؟؟؟
نوف بضحكة/لا بس قصدي اتصيد في الماء العكر يمكن اعرف شصار في ذيك الليله...
العنود/ماتجوزين عن سوالفك...يالله انك ترد لنا طلال بعد يومين وتعقلها!!!
نوف/مر الاسبوع بسرعة؟
العنود/عليك وعليه بس!!!احنا مر علينا عادي....يالله باي....
//////////////////////////////////////////////
كان قاعد وعيونه غرقانة بدموعه مايدري وين هو ولاكيف وصل هنا..كل اللي يعرفه انه شافها وهي ملايانة دموع ورافضة فيصل...بس القدر اه منك يالقدر!!!!!كيف تبي تبعدها عني بعد ماكانت ساكنة روحي!!!!!!!!!كيف تبي تاخذ مني اعز انسانة سكنت قلبي ووجداني!!!!!!ضحكنا مع بعض وسولفنا مع بعض وسهرنا مع بعض واكلنا مع بعض وحضنا بعض وبسته وضميته لصدري وصارت انفاسي وانفاسها وحدة كيف بتكون لغيري ياربي كيف!!!!!!!!!!!!!!!
خالد/كذا يامحمد من امس وانا الف الشوارع عليك وادورك!!!!!!!!!!
محمد ظل مكانه ماتحرك حتى مالف على خالد...
خالد قعد جنبه/شفيك يامحمد هاذي قسمتكم ونصيبكم!!!
محمد/هي قسمتي ونصيبي!!!!!!
خالد/شيلها من بالك خلاص صارت له؟
محمد/هي ماتبيه ياخالد انا رحت لها البيت وقالت لي انها ماتبيه؟
خالد/كلنا عارفين انها ماتبيه حتى هو عارف انها ماتبيه بس شتقول يامحمد...قول الحمد لله على كل حال....
محمد صار يبكي/انا حبيتها ياخالد حبيتها...انت اكثر واحد تدري فيني وتدري عن مشاعري ناحيتها....ياربي ليش ياخذونها مني ليش!!!!!!!
خالد/محمد خلاص...هدي...ادعي لها بالتوفيق في حياتها......وانت شوف حياتك..
محمد/شلون تبيني انساها ياخالد شلون؟
خالد/على الاقل فكر في امك اللي ذابحة نفسها في البيت تبي تسمع عنك خبر!!!!!!!فكر في ابوك اللي مو داري شصار فيك؟محمد امك وابوك مالهم في الدنيا غيرك حتى اخوانك ينطرون جيتك وانا وعدتهم اني بشوفك وماراح ارد الا معك...امك قالت لي لاترد بدونه انا قلبي متقطع عليه ابي اشوفه.....محمد انا ماخبري انك انا ني وماتفكر غير في نفسك وبس!!!!!!!
محمد/انا مو انا ني ياخالد بس ماني قادر اروح واشوف أي احد و...
خالد/لازم تروح ...لازم تواجه الكل...وتحسم الموضوع...هم مايبونك انت بعد ماتبيهم يامحمد؟
محمد/لا ياخالد انا ابيها!!!!
خالد/يامحمد خلاص..مايصير تقول ها الحكي..
محمد/انا الغلطان لو اني مانتظرت رجعته وملكت كان هي اللحين مرتي ومايقدر ياخذها مني؟
خالد/ماتدري يمكن انها تكون مرتك ويكون ارتباطكم ببعض اكثر ولحظتها لو قال يبيها هني بتكون فعلا لحظة موتكم اثنينكم قول الحمد لله ان الامور كانت على مكالمات وبس!!!!
محمد/مشاعري ناحيتها مو بالمكالمات والشوفات ياخالد مشاعري اكبر من انها تنوصف لو تنقال!!!!!!!
خالد/عارف والله عارف يامحمد بس هذا النصيب وماحد فينا يعترض على النصيب؟؟اللحين قوم روح شوف امك وابوك وبعدين بنتكلم في ها الموضوع؟
/////////////////////////////////////////////////////
وضحى/وصال شسالفة؟؟؟هاذي خامس مرة يدق لك سعود وماتردين عليه؟
وصال/شتبيني اقول له زين ماسوى عمي!!!!
ام محمد/يمه وصال.....
وصال/على الاقل احترم وجودي في بيتهم وان اللي كانوا يبونها المفروض تكون لاخوي!!!!!!
وضحى/................
وصال/انا قررت مارجع البيت ....
ام محمد/لايمه هذا مو حكي....بعدين سعود ماله شغل وكلنا نعرفه وندري انه ماله ذنب في اللي صار؟
وصال/يمه خليني اقعد هنا كم يوم مالي خلق اروح هناك صايرة مو طايقة ريحة ذاك البيت وحاسة نفسي مخنوقة هناك!!!!
باسل/بابا...
وصال/ابوك مو هنا..
باسل/بابا....
وصال/مشعل قوم اطلع معه شوي احسه متضايق...
مشعل/طيب...تعال.....
باسل ركض لعند خاله...وحمله مشعل وظل واقف....
وصال/خلاص اطلع...
مشعل/باقي المصرف انا مفلس وماعندي ولا ريال!!!!
ام محمد/استحي على وجهك عاد ؟؟؟هذا شبياخذ له بالله؟؟؟
مشعل/انتي ماتعرفينه يمه هذا ولد عز ماياخذ الا جلكسي وبايسن وليز الكبير وفيررواروشيه...
وضحى/صدقتك عاد على سالفة البايسن قول لي مو له!!!!
وصال/روح خذ من شنطتي ...
مشعل/انا بمد يدي وللي بيطلع بيطلع مو شغلي اذا طلعت ميتين لو خمس مية؟؟
وضحى/يالنصاب!!!معناته تضاعف الكمية لي ولك؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
اللي في بيت ام الوليد...
ابو محمد عم العنود/والله هاذي الساعة المباركة يوم انه فيصل يبيها..
ام الوليد/..............
ابو محمد/ماقال متى يبي يملك؟
ام الوليد/لا..بس يمكن على الشهر الجاي....
ابو محمد/أي زين ..زين ماختار وزين ماختارت..هذا اللي يشد الضهر يام الوليد هذا اللي بيامن مستقبلها ...هو ماقال كم بيعطيها مهر؟
ام الوليد/لا ماقال..
ابو محمد/معناته انا بتفاهم معه لايفكرها رخيصة ....لازم يعطيها مهر يببيض الوجه عدل هاذي زينة البنات مولعبة!!!!!
ام الوليد/هي ماهي بحاجة الفلوس اهم شي توصيه انه ياخذ باله عليها ويحطها في عيونه؟
ابو محمد/ماهو بمقصر عنها لاتخافين ..انا بتفاهم معه وبخليه يحط لها بيت بروحها انا سمعت ان معاشه من المستشفى خمس وثلاثين الف صدق!!!!
ام الوليد بضيق/والله مدري العلوم عندك مو عندي؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////
في بيت ابو فيصل.....لطيفة/شكلكم غيرتوا جو عدل؟؟
فيصل ونوف ظلوا ساكتين...
نوف/صار شي؟
لطيفة/لا....
فيصل/وين سعود؟
لطيفة/يمكن انه راح لمرته...
نوف/ليش وينها؟
لطيفة/راحت تشوف اهلها....
دخل سعود وهو متضايق حييل وسلم ومشى...
فيصل/سعود..
سعود/نعم..
لطيفة/على وين تعال اقعد معنا؟
سعود/لا عندي شغل الصبح وابي اريح شوي.....
نوف/وين وصال؟
سعود/بعدين بتجي؟؟؟
ومشى عنهم وركب فوق وكلمات وصال ترن في اذنه وكانها توها تقولها(سعود الله يخليك لاتكلمني ابي اقعد عند اهلي كم يوم اريح فيهم واتخذ قرار مابي اسمع صوتك ولابي اعرف عنك وعن اهلك أي شي انتوا حتى ماحترمتوا وجودي بينكم)
سعود/اه..........
نوف/سعود..
فتح عينه بخوف وكانه خاف انه احد سمع كلام وصال..
سعود/نوف؟
نوف/توقعتك مادخلت شقتك؟شفيك؟
سعود/ولاشي...
نوف/انتوا متخانقين ياسعود؟
سعود/ليش تقولين ها الكلام!!!
نوف/لان وصال ولامرة قعدت في بيت اهلها وخلت احد يجيبها غيرك؟؟وبعدين انت رحت تاخذها ورجعت متضايق؟
سعود/والله يانوف انا خايف انها تكون مصيبة جديدة فوق راسي...
نوف/وصال زعلانة؟
سعود بدون مايتكلم اشر لها براسه وتنهدت نوف ونزلت بدون ماتقول شي.....
////////////////////////////////////
كانت قاعدة بروحها بعد مانامت هند وهي تسترجع اول مواقفها مع فيصل من اول ماوصل الرياض!!!!(اول مرة ادري ان ماي الشرقية يروي!!!)(هو بيني وبينك يالعنود انتي اللي يشوفك يقول انك بيبي ومايقدر يعاملك على انك الكبيرة بس ولايهمك أي احد يزعلك ولا يضايقك تراني موجود)(يعني فرحانة لان شيلتك طايحة..لبسيها لاذبحك!!)(شريتي الثوب اللي من احمد البدوي اللي كان عاجبك؟)(سالفة الكف اللي عطاها اياه وتبريره له بالغيرة وان مايبي احد يتكلم فيها!!!!*) ليش اللحين حاسة بان كل شي دار بينها وبين فيصل مو طبيعي!!!!!!!ليش حاسة بانه تبريره لموقف الكف مو داخل بالها بعد ماصدقته ودافعت عنه بعد!!!!!!ليش حاسة انه نظراته لها في قطر يوم شافها بدون شيلة كانت فعلا بتذبحها لو مالبست الشيلة!!!!!!!!ياربي حاسة ان راسي بينفجر من كثر التفكير في ها الموضوع!!!!!!!هو صدق فيصل يبيني انا!!!!!!!!او انه بينه وبين محمد شي ويبي يقهره!!!!!!!!!!!او ان خالي فعلا جابره بس نوف ماتدري عن ها السالفة!!!!!!!!!! ياربي تعبت والله تعبت شسويت في دنيتي علشان ابتلي بكذا سالفة!!!!!!!ليش لازم اتعلق في محمد اللي يحبني ويودني ويجي فيصل اللي مايعاملني
بطيب واصير زوجته ليش!!!!!!!!!
****اما هو بعد ماذبحته نوف باسئلتها اللي ماجاوب على أي شي منها واكتفى بانه يقول لها (انتي قلتيها فيصل مايتكلم عن حياته مع احد ابدا فلا تسالي!!) دخل غرفته وقعد على فراشه وصار يفكر فيها ويتذكر صوتها النعوم وهي تبكي وكيف انها قطعت قلبه ..بس بكرة اذا صارت عنده لازم يعوضها عن كل الهم اللي هي فيه...بس عجبته يوم انها قالت ماتقدر تكلمه في التلفون تساله معناته انها ثقيلة وهذا اهم شي.....اه يالعنود سامحيني ..بس صدقيني اني بسعدك انا اسف لان ابوي زعلك وضايقك بس وغلاتك لاحرق قلبه ولو كان ابوي !!اهم شي رضاك انتي يالغلا..........يلوموني فيك وانتي قلبك اطيب قلب في ها العالم ياحلى طفلة شفتها وشافتها عيني!!!
/////////////////////////////////
الجد/محمد؟
محمد/ليش اول مرة تشوفني ياجدي؟
الجد/................
محمد/بس ابي اعرف ليش كنت تجاريني وتقول لي انها لك يامحمد مو لغيرك وانت ناوي تعطيها غيري؟
الجد/محمد انت عارف اني كنت ابيها لك وماكنت اكذب عليك بس النصيب تغير!
محمد/اول مرة ادري ان النصيب يتغير بمزاجنا وعلى كيفنا ياجدي؟
الجد/...................محمد انساها وعيش حياتك...
محمد/تقولها بكل سهولة وماكانك عارف شقد كنت ابيها!!!
الجد/هذا النصيب ياولدي وبعدين انا بزوجك اللي هي احلى من العنود شتبي بعد!
محمد/ابي اقولك اني بطلع من البيت ...
الجد/لا يامحمد هذا مو كلام رجال!!!!!
محمد/انت كلمتك لي ماكانت كلمة رجال ياجدي!!!!قلت لي انها لك واللحين صارت ماضي ولازم انساها علشان ...............
الجد/.......................
محمد/عموما الله يسامحك ياجدي بس بيجيك يوم بتعرف انك كنت غلطان في حقي وحقها وحق فيصل بعد!!!!!!
///////////////////////////////////////////
اليوم الثاني..........
وضحى/شها النشاط من الصبح؟
لؤلؤة/والله مو نشاط بس ان ملزمتي ضايعة ومدري عنها ؟؟
وضحى/هههههههه وانا اقول لؤلؤة من الصبح قاعدة وتنظيف في غرفتها اثاري السالفة شي ثاني...
لؤلؤة/سكتي ياوضيحي اذا ماشفتها بذبح نفسي!!!
وضحى/شدعوة كلها ملزمة لاراحت ولاجت!!!!
لؤلؤة/المشكلة انها طويلة مووت والامتحان بعد اسبوع لازم ادورها ......
وصاروا يدورون وهم يسولفون...
وصحى/البارحة وصال رقدت هنا؟؟؟
لؤلؤة/.ليش!!!
وضحى/اه.....هي متضايقة من بيت عمي؟
لؤلؤة/أي بس سعود ماله شغل؟
وضحى/قلنا لها ها الحكي بس هي تقول انها متضايقة وماتبي ترد....
لؤلؤة/الله يسامحك ياعمي شبيصير فينا بعد مايتزوج فيصل العنود؟
وضحى/امي ماهي طايقة لاعمي ولاجدي وتبي تطلع من البيت!
لؤلؤة/لا ياوضحى لا...الا ها الشي لايصير ؟؟؟
وضحى/البارح طول الليل وهم هواش على ها السالفة....محمد يوم يرد كان تعبان حييل وامي متضايقة علشانه.....
لؤلؤة/ماحد يلوم امك ولا ابوك ولامحمد ولا وصال...بس انتي حطي في بالك ان انتوا تطلعون من البيت انا شبيصير فيني؟؟؟؟؟
وضحى/لؤلؤة لاتقولين ها الحكي انتي عارفة اني ماعيش بدونك اصلا انا مايبدي يومي غير اذا شفتك وصبحت بوجهك ؟لاتخليني ابكي ....
لؤلؤة/مستحيل امك تفكر انها تطلع من البيت ياوضحى كان اذبح عمري؟
وضحى مسكت ملزمة وطاحوا منها صور .....وشالتهم...
وضحى/اوه هذولا صور نوفوا......
لؤلؤة/أي صور؟
وضحى/شوفي......وصاروا يتفرجون على الصور..
لؤلؤة/أي.....هذولا يوم تجيبهم الجامعة وعطتني اياهم تصدقين انا نسيت سالفتهم وهي نست سالفتهم بعد!!!
وضحى/شوفي القمر شقد تنورتها قصيرة!!!!!!بس تصدقين جسم نوفوا ها الايام صاير احلى لانه امتلى شوي...
لؤلؤة/ترى هي ناوية تفلها شوي وبعد رمضان بتسوي دايت؟
وضحى/حرام عليها جسمها يجنن.......
روان دخلت مع باسل.....
وضحى/طول عمرك همجية ولابتتعلمين تدقين الباب؟
روان/خلوا باسل معكم انا بروح البقالة..
لؤلؤة/انتي طول يومك في البقالة شسالفتك بالضبط؟
روان/باروح اخذ لي شيبس.....
وضحى/طيب اخذيه معك؟
روان/خالد مارضى قال لي لاتطلعين معه خليه هنا بعدك صغيرة تطلعين فيه..
وضحى/وهو الصادق انتي ماحد يعتمد عليك ها الساع بعد عندك باسل !!!رحنا فيها؟؟؟
باسل قام باستعراضاته في غرفة لؤلؤة في تمزيق المجلات والملازم المرمين .......
//////////////////////////////////////
في بيت ابو فيصل..............
(ابو فيصل وام فيصل ونوف وسلطان وسعود)
ام فيصل/تعالي ميري ركبي هاذي لوصال فوق ...
سعود/وصال ماهي فوق!!
ام فيصل/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل/وين رايحة من الصبح؟
سعود/.................
ام فيصل/يمه شفيك مرتك فيها شي؟
سعود/يمه.وصال في بيت اهلها!!
ام فيصل/ليش شفيها؟
سعود/...................
وفهموا انها زعلانة من اللي صار........
ام فيصل/لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم......اليوم راحت؟
سعود/من امس وهي هناك.....
ابو فيصل/يعني مانامت هنا!!!!!!!
سعود/لا...
ام فيصل/قوم ودني لها يمه براضيها...
ابو فيصل/وليش بالله تروحين وتراضيها؟؟؟
ام فيصل/ابو فيصل البنت زعلانة ..لازم اروح ارضيها...
ابو فيصل/وخير يعني زعلانة!!!!!!احد قال لها زعلي وروحي بيت اهلك؟
سلطان/بس يايبى..وصال بنت عمي وطول عمرها معنا وماشفنا منها شي..مو حلوة انشوفها زعلانة ومانروح لها.....
ام فيصل/وليدي صادق...طول عمرها بنيتي وملازمتني مايصير اخليها اللحين في زعلها ومارضيها؟
ابو فيصل/ماحد قال لها زعلي...وبعدين مافي روحة عند اهلها لين يملك فيصل على العنود بعدين يصير خير....ان شاءالله تبيني اقتنع انها زعلانة من كيفها تلاقين اخوها قايل لها تردين بيتك الا اذا قلتي لهم العنود لاخوي مو لفيصل؟
سعود/يبى...انت عارف ان محمد ماراح يقول ها الشي بس هي تضايقت من الموضوع....
ابو فيصل/وانا اقول بترد ترد مثل ماطلعت ماحد زعلها علشان تطلع تبي ولابكيفها قبل لايملك فيصل ماتروحون عندها..
سعود تضايق من الكلام وطلع.......
نوف/يبى مايصير علشان سعود.....
ام فيصل/هاذي مرته يابو فيصل كيف تبيه هو هنا وهي هناك ؟؟؟؟واذا فيصل ماملك ها الاسبوع ملك الشهر الجاي يقعد بدون مرته شهر كامل!!!لايابو فيصل ماهي عدلة .......
ابو فيصل/انا قلت اللي عندي وغيره ماعندي........
نوف(دواك عندي يابو فيصل زين انا اللي بسنعك )
نوف/يمه جيبي التلفون؟
ام فيصل/منو بتحاكين.
ابو فيصل/ان شاءالله بتكلميها؟
نوف امسكت التلفون ودقت الارقام بدون ماترد على احد وبعد مادقت الارقام لفت على ابوها....
نوف/انت مو رافض انك تردها!!خلاص انا بدق على اللي بيردها بدون مانترجاك يبو فيصل!!!!!
**********************************************
عارفة ان البارت قصير بس انتوا بعد مابردتوا قلبي بتعليقكم على البارت اللي فات!!!!(وحدة بوحدة يعني)
المهم توقعاتكم للبارت الجاي شنو بيصير (اذا قلت توقعاتكم على الاقل توقعوا شي بيصير من غير الاحداث اللي اكتبها لكم بتصير؟؟؟)
***نوف وياترى شنو بيجيها من ورى الصور اللي عند طلال؟؟؟؟؟
***مستحيل تلمس مني شعرة وحدة...بتقولها العنود لفيصل ياترى ليش وشنو بيكون موقف فيصل من ها الكلمة؟؟؟؟
**ابي اعترف لك بشي ......منو بيقولها..ومن اللي راح يسمعها وش اللي بيترتب عليها؟؟
***السعادة!!!انا اسمع فيها بس مدري وينها فيه؟؟؟من اللي راح يقولها وليش؟؟
****ابو وحيد وابو فيصل وهل بينحل الخلاف اللي بينهم بعد ماطرد ابو فيصل ام وحيد من بيته؟؟؟
***شبيصير في بيت ابو محمد وبيخلي لؤلؤة تزعل وتبكي؟؟؟؟؟؟
******************************************لاتنسوا التعليق ياحلوين...تعليق
-
فيصل .. يقهر ع كلامه عن ابوه ..يعني مهمن كان هذا ابوه
بلييييز لاتخربييين شخصية فيصل اكثر من كذا
<<--تحبه ..لووووووووووووووووول
سعود ...حرام محد كاسر خاطري في السالفه كلها الا هووو
مسكييين مايسوووي شي .. بس كل شي يطيح ع راسه
محمد .. ووووع ماحبه واحسسن شي صار انوو فيصل بياخذ العنود عشان ينقهر
العنود ..مدري وش اقول !!
ونوف & طلال .. ليه طلال يسوي شي بالصورة:
وبس
اي اي اي
لاتطووليين علينا بالبارت الجاي ..تعليق
-
مشكورة على البارت لكن الصراحة انتي بخيلة كل كم اسبوع تنزلي بارت قصير نبي بارت طويل ويا ريت تنزلي كل يومين ادري اني كثرت طلباتي لكن عشمي فيك كبير
اما فيصل راح يسبب لى هو وابوه جلطة من كثر القهر
والمصيبة لو العنود رضت بالأمر الواقع حرام عليك خلي العنود ترجع لمحمد حرام يكسر الخاطر[/B]
الله يسعدك لا تحرقي اعصابي اكثر من كذا ونزلي الباقي بسررررررررررررررررررررررررعة
والله اني احبكتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق