عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت رجال ما تهزها جبال
    عـضـو
    • Dec 2008
    • 18

    يسلمووووووووو وننتتضر قصه ثانيه ومشوقه

    تعليق

    • صفنة قلم
      عـضـو
      • Jan 2009
      • 2

      مشكورة حبيبتي على الرواية الحلوة
      ونبغى البارت الجديد بسررررعة(متحمسة حدي)

      تعليق

      • بدفن حبي وراسي عالي
        عـضـو فعال
        • Dec 2007
        • 150

        اش ذا ياحبايبي اش ذا!!!خجلتوني بصراحة وقررت اني اسوي لها جزء ثاني ولاشرايكم ههههههه
        المهم البارت ماقبل الاخير.....
        **********************
        نوف/شتبي؟
        طلال/قلت لك طلعي..
        نوف/أي بس انا مشغولة اللحين..

        طلال/بتطلعين ولاشلون؟
        /نوف/شفيك...؟؟
        طلال/مافيني شي بتطلعين ولاكيف!!!
        نوف/طيب شوي بس على مالبس عبايتي وبجيك....
        طلال/انتظرك لاتبطين.....
        ////////////////////////////////////////////////
        راحت تلبس عبايتها وصادفت لؤلؤة قاعدة بروحها في طاولة بعيدة عن البنات ورقصهم
        نوف/هاي..
        لؤلؤة رفعت راسها/هلا..
        نوف/ليه مو قاعدة مع البنات؟
        لؤلؤة اكتفت بانها تناظر نوف وفهمت نوف ان في شي صاير للؤلؤة...
        نوف/مو بس عندك السوالف حتى انا شكلها بتصير عندي يعني الليلة بتكون صباحي سهرتنا...
        لؤلؤة/اه...
        نوف/قومي انبسطي وارقصي وبنتكلم بعدين طيب..
        لؤلؤة/على قولتك اقوم انبسط وانسى همي اللي مايخلص.....
        اخذت نوف عبايتها ولبستها بره وطلعت لطلال اللي كان في سيارته قاعد ينتظرها..
        طلال دق عليها..
        طلال/اركبي ليش واقفة عند السيارة؟
        نوف/اركب!!!ليش انت مو تبي تسولف؟
        طلال/بذمتك في احد يسولف هنا؟؟
        نوف ركبت وماهي متطمنة للهجة طلال اللي صايرة شبه جافة....
        وبمجرد قعدت صارخ عليها..
        طلال/وليش قاعدة ورى حضرتك شايفتني سايق؟؟؟
        نوف استغربت منه ها الاسلوب/انت شفيك معصب؟
        طلال/ومن قال اني معصب انا في قمة الروقان!!!
        نوف/بالله!!!!!
        طلال مشى ..
        نوف/وين على الله؟؟؟
        طلال زاد السرعة بدون مايرد عليها وهي بدت تخاف......
        نوف/طلال؟؟؟
        طلال/............
        نوف/جنيت انت وين مفكر نفسك بتاخذني بالله؟؟؟
        طلال/لجهنم الحمرة زين!!!!!!!!!!!
        نوف/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        طلال/وياليت تكرميني بسكوتك؟؟؟؟
        نوف/انت شتبي؟
        طلال/....................
        نوف/طلال شفيك ليش تتصرف معي كذا!!!!
        طلال/كيفي اتصرف بالاسلوب اللي يعجبني يابنت عمي؟
        نوف/وليش تكلمني كذا؟؟
        طلال/قلت لك كيفي وياليت تسكتين وماتتكلمين؟؟؟
        ///////////////////////////////////////////////////////
        بعد ماتركتهم نوف مع المصورة....اللي اخذت راحتها بالتصوير والحركات....لين مشت راق الجو شوي وساده الهدوؤ.....
        كان فيصل قاعد وهو حاط رجل على رجل ومشمغ وصاير خيال.....
        العنود كانت تتامله وهي بتموت من كثر التفكير....فيصل تصرفاته مو طبيعية ومحيرتها مووت ياترى هو صدق عنده انفصام في الشخصية!!!وكيف بتقدر تتعامل معه؟؟؟؟هذا كل اللي كان شاغل بالها ومانتبهت لفيصل اللي كان ماد لها يده بالكاس الكرستال علشان تشرب العصير وهي سرحانة....
        فيصل رفع صوته علشان تنتبه من سرحانها وفعلا انتبهت..
        العنود/ها....
        فيصل/بدري على السرحان ولا!!!!
        العنود ارتبكت وسكتت..
        فيصل/تبين عصير؟
        العنود/لا..
        فيصل/ليه مانتي عطشانة؟
        العنود/لا....
        فيصل/ليش سكتة تكلمي..
        العنود/اتكلم شقول؟
        فيصل/كل شي..
        العنود/كل شي؟؟
        فيصل/أي كل شي في حياتك قوليه ..
        العنود/ليه؟؟
        فيصل/علشان اعرفك زين؟؟
        العنود بصوت مبحوح/وتعرف الاشياء اللي تضايقني وتسويها!!!!!!
        جت عيونه في عينها قوية ها المرة ونزلت راسها لانها ماكانت تحتمل نظرات فيصل ابدا!!!!عيونه عذاب واذا ناظرها تحس انها تضيع حتى اذا كانت نظرات قاسية بس شتسوي هذا النصيب ولازم تتحمل.....
        اما هو كان يناظر وهو مبهور صحيح هو شافها يوم عيد ميلاد نوف بس كان على السريع وشافها في بيتهم بس كانت تبكي وزعلانة...
        اليوم غير اليوم هي عروسته وحلاله وقاعدة جنبه حاس انها تدور رضاها وانه زودها معها شوي والمفروض انه يرخي لان الليلة ملكتهم,,,,,,,
        فيصل برقة/تبين نمشي لو نقعد؟
        العنود/ نمشي ..
        فيصل وقف ومد يده لها/يالله...
        ارتبكت العنود...
        فيصل/شفيك ماتبين تمشين؟
        العنود هزت راسها بلا..
        فيصل/انا سالتك وانتي قلتي بتمشين !!!ورجع قعد..
        العنود/لاني مابي امشي قلت لك كذا؟؟
        فيصل/نعم...
        العنود/لانك تسالني وتقوم تسوي الشي اللي مابيه فقلت مالي الا اقولك ابي امشي علشان انت تقعد وماتقوم؟
        رفع راسه لها وحست ان في اعصار بيجيها هذا بايعها بايعها..!!!
        وفعلا جاها اعصار من فيصل بس اعصار ماتوقعته ولاتحملته بعد!!!!
        كان يبتسم لها بحب وها الابتسامة من فيصل خطيرة مووت لانها تضيع اللي قدامه!!!!!!
        فيصل برقة ماتناسب شخصيته/مفكرتني اعاندك يابنت؟
        العنود/بذمتك انت ماتسوي كذا معي ولا ناسي يوم الشرقية؟؟
        فيصل/انسي كل شي راح من الليلة بنبدا علاقة جديدة...
        العنود/كيف يعني جديدة؟
        فيصل/يعني جديدة...علاقتنا مع بعض لازم تتغير...ولا انتي عندك راي ثاني؟
        العنود/انا ماخالفك يافيصل كل شي بتقوله بكون موافقة عليه بدون أي اعتراض!!!!
        فيصل/معناته نقوم نرقص؟
        العنود/ها....
        قبل لاتستوعب كان فيصل مشغل موسيقى كلاسك كان متفق مع نوف عليها ومسك يد العنود وحوط خصرها بيدينه ...وهي واقفة مو قادرة تتحرك..
        فيصل همس لها/حطي يدينك علىرقبتي وبس!!!
        سوت مثل ماقال لها وحست انها بتذوب اذا ظلت قريبة اكثر من فيصل لهدرجة!!!وصارت تتمنى تجي نوف في أي لحظة علشان تتخلص من ها المصيبة!!وينك بس يانوف وينك؟؟؟؟؟؟؟
        ///////////////////////////////////////////نوف هنا يالعنود؟؟؟؟؟؟
        كان طلال يمشي بسيارته بجنون ونوف قلبها واقف هي اصلا من الخوف نست ان موبايلها معها لين وصلوا لمنطقة صحراوية فاضية وخالية من كل شي!!!!
        وقف السيارة ونزل وفتح الباب اللي جنبها....
        طلال/انزلي؟
        نوف/...........
        طلال/تسمعين انزلي؟
        نوف/ماني نازلة؟
        طلال/ماهو بكيفك؟؟بتنزلين وغصب عنك؟
        نوف/جنيت انت جايبني هنا؟طلال انا بنت عمك!!!
        طلال/عارف انك بنت عمي ماهو جديد علي؟؟؟وازيدك من الشعر بيت عمي انا ماحبه ولا اواطنه بعيشة الله بعد ومايهمني!!!!
        نوف في بالها ان هذا مقدمة لمصيبة اللي جايتها وحاسة ان كبرياءها بدا يتلاشى مع خوفها اللي يزيد ثانية بعد الثانية!!!!!
        طلال/قومي نزلي؟
        نوف/شتبي مني؟
        طلال/اقولك انزلي...
        نوف/........
        مسكها بقوة ونزلها
        نوف تصارخ/انت جنيت ياطلال.....!!
        طلال/شيلي عبايتك؟
        نوف هنا انصدمت حقيقي.؟؟؟؟
        طلال/تسمعين شيلي عبايتك؟
        نوف بدت تبكي/مو شايلتها واذا انت رجال بصدق شيلها انت؟؟
        طلال/مو المشكلة مابي اوصخ يدي والمسك؟؟؟؟
        نوف/توصخ يدك اذا لمستني!!!!!!!!!!!!ليش بالله شايفني نجسة ياطلال؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        لحظتها حست انها بتنفجر ..منصدمة منه ومن تصرفاتها ومو لاقية لها أي تفسير قبل يومين بس كانت معه في الشرقية وعطاها الثوب ولبسته علشان خاطره وهي مو عاجبها وتوه راد من الشرقية شفيه!!!وليش يتصرف معها بها الطريقة.....
        نوف/طيب............وافتحت عبايتها...وشالتها...
        نوف/أي اوامر ثانية...!!!
        كان ياكلها بعيونه وهو يحس انه بيشب من النار اللي فيه وهو يناظرها كذا وبها الفستان...
        تقدم قدام وشغل المسجل...
        طلال/ارقصي...
        نوف بتعجب/نعم ماسمعت!!
        طلال/اقولك ارقصي!!!
        نوف/ليش شايفني رقاصة؟؟
        طلال/انا مالي خلق زين..وجايبك هنا تروقيني وتسوين اللي اقولك عليه...
        نوف/ماني راقصة؟
        طلال/مو بكيفك.....
        نوف/لا على كيفك انت يعني؟؟؟
        طلال/طيب...ورجع قدام مرة ثانية...وفتح الدرج ورمى صورها على حضنها فتحت الظرف واستغربت من وجودهم عنده....
        نوف/طلال...........مستحيل هذولا عند لؤلؤة صدقني عند لؤلءؤة؟؟
        كانت مفكرة ان طلال شاك ان صورها عند احد ثاني وهذا اللي جا في بالها!!!
        طلال رجع اخذ الصور منها/عارف انهم عند لؤلؤة بس هم كانوا عند لؤلؤة اللحين صاروا عندي واذا تبينهم ارقصي يالله؟
        نوف/تهددني؟
        طلال/تبينهم ولا ترى الرجاجيل بعدها قاعدة بالاستراحة اذا جابة اوصلهم لعمي الغالي!!!!
        نوف بنبرة ترجي/طلال انا بنت عمك محسوبة عليك ولانت ناسي اني بكون زوجتك ليش تسوي معي كذا!!!
        طلال وهو في قمة العصبية/ومن قال اني ابي اتزوجك عاد؟؟؟؟؟
        نوف راح الكبرياء مرة وحدة وحست بالاهانة...بس من منو من طلال...اللي طول عمره والى يومين بس وهو يتشوفق على كلمة منها!!!طيب ليش هو يحبها شلي خلاه يقول كذا ويسوي كذا!!!!
        بدت تحرك جسمها يمين وشمال بدون أي تفاعل او أي احساس....
        طلال/لا يابابا ماتلعبين علي انا ابي رقص مثل العالم والناس مو كذا؟؟؟
        بدت ترقص ونيران العالم كلها شابة فيها وهي تفكر وش بعد ها الرقص يانوف!!!!!!!!!!
        ماتدري كم من الوقت مر عليها وهي ترقص ماكانت حاسة لشي ابدا لين رمى عليها عبايتها وقال لها البسي بنمشي خلاص مليت منك!!!
        ////////////////////////////////////////////////////
        ***اما في جهة ثانية كانت ليالي واقفة بعيد وتكلم تركي...
        تركي/يالله طلعي ابي اشوفك...
        ليالي/كيف تجي هذي بالله؟
        تركي/شوفي انا بوقف عند باب الاستراحة وانتي طلعي على انك تكلمين في جوالك واشوفك..
        ليالي/وربي خايفة...
        تركي/حبيبي..
        ليالي/تركي مايصير...
        ليالي/تعالي وفوق هذا تجين بدون عبايتك!!!
        ليالي/لالالالا مستحيل!!!
        تركي/خلاص انا زعلان لاتكلميني!!!
        ليالي/............
        تركي/يالله باي...
        ليالي/بخليها مفتوحة بس ماراح اشيلها زين كذا!!!
        تركي/وش بتفرق اذا شلتيها انا ابي افهم؟
        ليالي/تركي انا اخاف!!!
        تركي/اقولك مافي احد هنا واقف طلعي بسرعة علشان اشوفك يمكن ماتصير فرصة ثانية....
        ليالي/يالله بس ماتكلمني ولا اكلمك....
        وطلعت على اساس انها بتكلم في جوالها وهو كان واقف ومتلثم عند باب الاستراحة ودق لها انها تقرب شوي لانه مايشوفها عدل....وتقربت منه وهو صار واقف بين الباب الخارجي وراسه على داخل...
        ليالي بخوف/خلاص امشي؟
        تركي/خليني اقرا عليك المعوذات اول!!!
        ليالي/حبيبي بمشي..
        تركي/مابتعطيني بوسة؟
        ليالي/روح يالله لايجي احد ترى انا خايفة موووت...
        تركي/عذاب ياليال عذاب اموت فيك....
        مشت شوي وهو بعده واقف ولفت عليه واخذت له صورة وهو واقف ومتلثم عند الباب وعطته بوسة في الهواء ودخلت بسرعة!!!!
        ////////////////////////////////////////////////////////////
        رجعت العيلة كلها على الساعة ثنتين ولؤلؤة قررت انها تدخل تبدل وتروح لوضحى علشان تسولف لها عن اللي صار لان المسكينة اللحين اكيد دمها محروق هاذي اول مناسبة وماتكون معهم....
        وقفت عند باب غرفتها ولقت فيه ورقة على الباب كانت بخط وضحى...
        قرتها مرة ومرتين وثلاث وهي مو مستوعبة اللي فيها كانت وضحى كاتبة لها اعتذار عن طلعتهم من البيت وانها مالها يد وامها وابوها مارضوا انها تتكلم وتقول بنطلع من البيت علشان يطلعون بسكات بدون مايشوفهم احد....
        اخذتها وهي تبكي وراحت لقسم بيت عمها وفتحت الباب وشغلت الانوار كان البيت ميت بدون حياة لفت على الغرف كلها ومالقت احد راحت قسمهم وصارت تبكي في الصالة وبصوت عالي....
        وطلعوا لها كلهم..
        خالد/لؤلؤة شفيك؟
        ام خالد/يمه لؤلؤة اسم الله عليك...
        لؤلؤة/يمه بيت عمي طلعوا من البيت؟؟؟
        ابو خالد/طلعوا وين راحوا؟
        لؤلؤة/انتقلوا بيت ثاني...وضحى كاتبة كذا...
        خالد/انتقلوا بيت ثاني.....!!!!!
        لؤلؤة/يبى خلهم يردون انا ماعندي احد غير وضحى تقعد معي تكفى خلها ترد الله يخليك..... وفي بالها تقول مو كافي سلطان وصده عني ماقدر اتحمل مصيبتين في وقت واحد!!!!!
        فيصل رجعها البيت بسارته......
        فيصل/يظهر عنك زوار؟
        العنود/منو؟
        فيصل/هاذي سيارة زوج عمتي ابو وحيد...
        العنود/يابعد عمري ياخالتي اكيد تنتظرني هنا...فيصل قوم سلم عليها...
        فيصل/............لا خليها لوقت ثاني..
        العنود/لا مايصير بتزعل اذا عرفت انك وصلتني ومادخلت....
        فيصل/هي جاية تبي تشوفك انتي مو انا؟
        العنود/تبي تشوفنا اثنينا وانت عارف انها ماتقدر تروح بيتكم؟
        فيصل/........
        العنود حطت يدها على يده وسرت فيه رعشة مثل اللي جته وهي بحضنه يوم كانوا يرقصون..
        العنود بدلع/تكفى فيصل قوم انزل سلم على خالتي الليلة ليلتي لاتزعلني!!!
        فيصل/طيب يالله....
        ودخلوا وكان الاستقبال هناك حار من ام وحيد وابو حيد..اللي سلموا على فيصل بعد بحرارة وكملوا سهر لين الصبح....
        ///////////////////////////////////////////
        اول مارجعها البيت راحت علطول لغرفتها وعيونها جامدة ماهي قادرة تبكي ماتدري شلي صار لها....
        مستحيل ياربي الا طلال الاطلال!!!!مقدر انصدم في ها الانسان ابدا؟؟اذا طلال قلب علي مالوم زماني ابدا لو تغير...طلال.....ليه!!وعلشان شنو ابي افهم؟؟؟؟؟
        ياترى شلي صار ؟؟؟؟يعني علشان كذا لؤلؤة كانت زعلانة..لانه اخذ الصور منها وهي ماقدرت تمنعه!!!بس هو قال لي انها ماتدري انهم عنده!!!!ياربي ليش ليش سوى فيني كذا الحقير النذل ماراح اسامحه ابدا!!!!!!!
        //////////////////////////////////////////////////////
        في اليوم الثاني....
        كانت ليالي طول الليل سهرانة مع الحبيب على التلفون ومانمت الا الصبح....
        مرح/منتي قايمة انتي؟
        ليالي بتاْفف/ياخي ابي انام شفيك انتي؟
        مرح/طول الوقت نايمة قومي عاد؟
        ليالي/والله مانمت غير الصبح!!
        مرح/شسويتي!!!موقلتيلي ببدل وبنام !!ليش مانمتي؟
        ليالي/والله تقلبت يمين ويسار وماجاني نوم غير الصبح؟؟
        مرح/البارح اقولك خلنا نسهر نسولف تقولين لي لالالالا انا ابي احط راسي وانام وبعدين ماتنامين حضرتك الا الصبح!!!
        ليالي/مرحوا ووجعتين قومي طلعي ترى والله النوم فيني ومالي خلق اتكلم!!!!
        مرح/ماني قايمة الا اذا قمتي وبعدين حتى اذا مانمتي الا الصبح اللحين قريب تغرب الشمس ياحظي يعني الدنيا مغرب!!!!
        ليالي/ان شاءالله ليل قومي بس!!!
        مرح/اوووووف ياربي..وين اروح؟
        ليالي/دبري حالك روحي لوحيد؟
        مرح/ضحكتيني والله!!!هند وراحت مع امي بيت خالتي من الضهر ووحيد طالع مع ربعه وابوي راح لعمي ومافي في البيت غيرك خامدة؟؟
        ليالي/ليش مارحتي معهم؟
        مرح/؟؟؟؟؟؟؟؟
        ليالي/قومي انقلعي برة؟؟؟
        مرح/زين لاتطردين....
        وطلعت وهي متاففة.....وشوي الا يدق جوال ليالي...وابتسمت(توها فيها النوم بس سبحانك يارب!!!)
        ليالي بصوت نايم/هلا قلبي...
        تركي/هلا بملاكي والله..
        ليالي/هلا...
        تركي/بعدك نايم ياكسلان!!
        ليالي/ليش انت متى قمت اليوم ماعندك دوام؟
        تركي/قمت قبلك بنص ساعة...
        ليالي/هههه والله...
        تركي/كيفك...
        ليالي/بخير
        تركي/شنو برنامجك اليوم؟
        ليالي/حرام عليك نص اليوم طار بعد أي برنامج؟
        تركي/نصه طار بس باقي نصه؟
        ليالي/بقوم بصلي وبتروش وباكل لي شي لاني بموت من الجوع وبرجع اكلمك لين انام مرة ثانية؟؟؟
        تركي/ليش مانشوف بعض الليلة؟
        ليالي/ماهي حلاوة كل شوي قلت لي نشوف بعض؟
        تركي/تعرفين اني متحسف اني تركتك تروحين البارحة؟؟
        ليالي/ليش بالله كانت عندك نية سيئة فيني!!
        تركي/بصراحة كل ماتخيلك في ها الثوب اقول كيف قدرت امسك نفسي وما اسرقك!!!!!
        ليالي/اه..يعني كنت ناوي تسرقني!!!طيب وين بتوديني بعد ماتسرقني!!!!
        تركي/بسكنك في قلبي ياقلبي...
        ليالي/لا انا في قلبك من زمان ابي مكان جديد؟
        تركي/طيب بحطك في عيني...
        ليالي/حتى عينك عشت فيها؟
        تركي/وين تبيني احطك وانا بحطك؟
        ليالي/ابي اكون نفسك مثل مانت نفسي بها الدنيا؟؟
        تركي/قديمة!!!انتي عارفة اني اتنفسك من عرفتك؟؟دوري غيرها يالله!!!
        ليالي/ههههههههه
        تركي/حبيبي والله ابي اشوفك؟
        ليالي/عمري خلني بقوم اصلي وبعدين احاكيك طيب...
        تركي/طيب عطيني شي قبل لاتسكرين؟
        ليالي/اقولك بصلي تقول لي عطيني شي؟؟؟باي بس باي...
        //////////////////////////////////////////////
        كان ليلها مثل نهارها مافي تغير من رجعت وهي قاعدة في نفس مكانها وبعبايتها وبعيونها اللي ماهي قادرة تدمع وبصدمتها وبتفكيرها اللي انشل......
        حاسة انها مخنوقة ومو قادرة تتحرك ولاتتكلم ..هي مو قادرة تعبر باي شي.....
        الله لايسامحك ياطلال ياحبيبي ياولد عمي...هنت عليك وانا بنت عمك ومحسوبة لك!!!!!!
        جوالها دق ولاعشرين مرة ماتدري منو اللي كان متصل ولا شيبي لانها ماطلعته من شنطتها اصلا هي ماتحركت من مكانها من قعدت فيه البارح ولاتدري شصار ولا شي....
        اندق الباب وجاها صوت امها الحنون..
        ام فيصل/يمه نوف بسك رقاد عاد قومي يالله؟؟
        ماتدري ليش من سمعت صوت امها نزلت دموعها نوف ماقدرت تتكلم وهي تتخيل شكل امها تشوفها مع طلال البارحة!!!!(يمه انا احبك بس والله طلال جبرني والله انه حقير انا ماسويت له شي!!!)
        ام فيصل/يمه نوف...
        ماتدري شلون طلع صوتها ها المرة صحيح انه كان بارد مثل الثلج بس انه طلع/يمه قعدت خلاص..
        ام فيصل/يمه شفيه صوتك؟
        نوف/بردانة شوي..
        ام فيصل/منك يمه لابسة لي البارح ثوب شقصره والمكان بارد وانتي طالعة داخلة لين تغير عليك الجو؟؟؟فتحي يمه..
        نوف/خلاص يمه انا بغسل وبنزل لك..
        ام فيصل/يالله حبيبتي لاتطولين انتظرك حتى ابوك واخوانك يسالون عنك....
        نوف/نازلة يمه نازلة,,,,
        ورجعت لسرحانها وتفكيرها من جديد هي محتاجة احد تشكي له اللي صار محتاجة احد تبكي على صدره لوكانت وصال هنا كانت سمعتني صحيح اني ماراح اقولها عن ها الشي بس اقلها انسانة تواسيني دايما الله يذكرك بالخير ويرجعك لنا سالمة انتي وسعود....منو اكلم ؟؟لمنو اشتكي للؤلؤة!!!!
        لؤلة ..الوحيدة اللي بتفهمني بس ياترى هي بتصدقني!!!هي كانت متضايقة البارحة واتفقنا ان احنا نتكلم وراحت بسرعة لجوالها ولقت فيه مكالمات الدنيا من كل الناس وفيه عشر مكالمات من لؤلؤة من البارح وفتحت المسجات اللي من عند لؤلؤة بس!!!
        (نوف وينك انتي ابي اسولف لك ماني شايفتك وين رحتي؟)
        (نوفوا انا تعبانة مصيبة صايرة في البيت ماتخيلتها؟؟؟)
        (وينك انتي انا محتاجة لك بيت عمي طلعوا من البيت ؟؟فاهمة شنو يعني طلعوا يعني مافي وضحى..مافي احد يسولف معي؟؟؟)
        (نوف وينك ليش ماترديني علي؟؟؟)
        نوف في بالها بيت عمي طلعوا من البيت ليش!!!!وهل لهالشي علاقة بللي سواه طلال!!!طيب وانا مالي لوطلعوا من البيت مو انا اللي طلعتهم؟؟؟؟طيب هي ليش متضايقة درت عن سالفتي انا وطلال؟؟؟؟
        خلني اقوم اتروش وانزل لاخواني وابوي وبعدين اتفاهم معها على رواقة؟؟؟؟
        ///////////////////////////////////
        البندري/وش ذا بالله!!!!
        لفت عليها العنود اللي كانت واقفة قدام المرايه تتكحل..
        العنود /شنو؟؟
        البندري/انتي شنولابسة؟؟
        العنود ناظرت نفسها وكانت لابسة بنطلون ابيض وقميص احمر..
        العنود/شنو؟
        البندري/تمزحين انتي؟
        العنود/شنو؟
        البندري/اللحين خطيبك مكلمك بيجي يقعد معك تقومين تلبسين له بنطلون وقميص!!!!!!يال العجب!!!
        العنود/والله انك فاضية وانا اقول شفيها هاذي شتبي؟؟؟وخير ياطير بالله ؟؟؟
        البندري/اللحين الرجال راز روحه عشر سنين في امريكا وشايف العجب العجاب !!!تجين يالمتخلفة تلبسين له بنطلون من اول ليلة؟؟؟
        العنود/اول ليلة ولا اخر ليلة انا مو مغيرة لبسي علشانه حضرته؟؟؟
        البندري/دولاب شطوله شعرضه اقول لبسي لك شي ثاني واللي يرحم والديك؟
        العنود/ماني مبدلة انا مقتنعة بلبسي؟
        البندري/مو بكيفك والله!!!!
        العنود/ليش ان شاءالله بكيفف منو؟؟؟
        البندري راحت عند الدولا بوفتحته....وصارت تتفرج على اللي فيه..
        العنود/بندورة حبيبتي خلي راي يمشي لو مرة وحدة بليز؟؟
        البندري/الليلة مو وقته يمشي رايك؟؟
        العنود/ليش؟؟
        البندري طلعت ثوب احمر قصير/لبسي هذا..
        العنود/ماني لابسته..
        البندري/طيب..........شوفي هذا الثوب الاخضر حلو..
        العنود/ولا ابي هذا.....
        البندري/معناته انا عندي تنورة جديدة من اكسسواريز مالبستها بجيبها لك..
        العنود/اذا قصيرة لاتجيبنها؟
        البندري/ليش تطوعتي ماتلبسين قصير؟
        العنود/مابي البس قدامه قصير..
        البندري/اقول لايفكرك متخلفة بس!!!!!!!هذا مارين عليه اشكال والوان وبعدهم يمرون ليش تصيرين انتي في نظره المتخلفة اللي ماتعرف تلبس ولا الجادة بلبسها وبحشمتها!!!انتي مرته ومافيها شي...
        العنود/لاتحاولين تقنعيني وانتي عارفتني اتاْثر بكلامك بسرعة!!!!
        البندري/هههه معناته بجيبها وبجي نطريني؟
        /////////////////////////////////////////////
        بعد ماتروشت وبدلت ثيابها نزلت تحت وهي حالفة انها تنسى طوايف طلال واللي خلفوه واذا وصلت السالفة انها تحكي مع فيصل بتحكي واللي فيها فيها!!!هو باعها ومافكر فيها ليش هي تحسب له حساب!!!!
        نزلت ولقتهم متجمعين....
        نوف/مرحبا....
        ابو فيصل/هلا بزينة البنات والله......
        ام فيصل/بعدك تعبانة يمه؟
        ابو فيصل بخوف/ليش شفيها نوافتي؟؟
        نوف/لا يبى بس شوية برد..
        ابو فيصل/اخاف بس عاطينك عين البارحة!!!كان بخرتيها يام فيصل؟
        فيصل بشماتة/منو اللي بيعطي نوف عين عاد؟؟
        انتبهت نوف لفيصل اللي كان قاعد بعيد وراحت له تبارك له واول ماجت عنده حضنها وهي حست انها بتبكي بس مسكت نفسها وقالت مو هنا مو قدامهم..
        فيصل/تسلمين يالغالية..
        نوف/طبعا ماتنعد جمايلي عليك البارح؟؟
        فيصل/ابدا والله وخصوصا سالفة مابتشوفها لان امك ماهي راضية!!!
        قعدت جنبه وبدون تعليق..
        فيصل/نوف فيك شي؟
        نوف/لا...
        ابو فيصل/اخذك المستشفى يبى؟؟
        نوف/يبى مافيني شي بس انا صار لي ثلاثة ايام مانام عدل على حساب ملكة ولدك وبس؟؟
        فيصل/هاذي ملكة ومانمتي لو في العرس شبتسوين؟
        نوف/................شلون العنود؟
        فيصل/بخير......
        ام فيصل/متى بتجيبها يافيصل علشان يشوفونها خالاتك وجدتك؟
        فيصل/بعدين اشوف يمه مو ها اليومين؟
        ابو فيصل/مو المفروض هي تجي الليلة عندها..
        فيصل/لا..انا قايل لها بمرها..
        ابو فيصل/أي....
        سلطان/اقول يمه.....مدام خطبتي لفيصل وخلصتي ليش ماتخطبيلي انا بعد؟؟؟
        ام فيصل/وي هاذي الساعة المباركة...
        سلطان/انا ابي نانسي بنت خالتي...
        ام فيصل/والنعم فيها بنت اختي....
        ابو فيصل/هاذي اللي كنت مطيح عندها في قطر؟
        سلطان/..........
        فيصل لف على نوف يبي يشوف ردة فعلها بس لقاها اصلا سرحانة وقال في نفسه البنت فيها شي ماهي طبيعية؟؟؟اختفت البارح مرة وحدة واليوم ماهي طبيعية شسالفتها بالله!!!!اذا رديت من عنودي اتفاهم معك يانويف؟؟؟؟؟
        ////////////////////////////////////////////////////////////
        لؤلؤة كانت قاعدة بالصالة وهي زعلانة ومالها خلق يمكن غياب بيت عمها عطى فراغ في البيت بس مو مثل الفراغ اللي خلفته لها وضحى هي بالذات!!!!!!!!
        هي ماعندها خوات بس كانت وضحى اخت وبنت عم في نفس الوقت ..من صبحون لين يمسون وهم مع بعض ..في كل مكان تلاقاهم مع بعض في كل مناسبة يروحون مع بعض وفحاْة وبدون مقدمات تركتها وطلعت من حياتها ومن البيت بكبره؟؟لا وبعد كم يوم من الرياض بكبرها!!!!!!!!وسلطان وهمي الاكبر معه واعترافي له بحبي........ليش تسرعت وقلت له ليش؟؟؟؟؟؟؟ماكنت اقدر اصبر اكثر من كذا.......والله ياسلطان ماقدرت اصبر.......
        طلال كان قاعد قبالها ويفكر بغلطته مع نوف هو صحيح مالمسها بس حركته بايخة ومالها أي اساس من البداية!!!!!!!كيف طاوعه قلبه ان يهين حبيبته كيف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ياترى شتسوين يانوف اللحين؟؟؟وشنو اللي صار لك.....
        طلال بسرحان يكلم لؤلؤة/كلمتي نوف؟
        لؤلؤة/هاذي المرة المية اللي تسالني عنها ياطلال؟؟
        طلال/يعني ماردت عليك؟
        لؤلؤة/لا......
        طلال رجع لسكوته من جديد........ وكان الجوبينهم موووت لابعد درجة!!!!!!!!!هو هدوء وهو بكي لؤلؤة وهو احساس طلال بالذنب..كان شي يقتل فيهم ببطء بس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        /////////////////////////////////////////////
        وقع اختيارها اخيرا على ثوب اخضر شيفون يوصل لتحت الركبة بشوي ومن فوق سيور وفتحة الصدر على شكلv ولبست صندل ذهبي وربطت خيوطه على ساقها ورفعت شعرها كله من فوق وتركت الباقي يطيح على ورى...
        البندري/ممتاز ..كذا شكلك برافو....
        العنود/.........
        البندري/يالله لاتتاخرين عليه ترى وصل قبل دقايق...
        العنود/..........اخذت عطرها ورشت لها بختين تحت اذنها ومشت.....

        كان قاعد بهيبته في المجلس وحاط رجل على رجل وقفت تتامله وهي عند البا لانه وقت اللي دخلت ماحس لها يظهر انه سرحان في شي!!!!
        ياحليله يجنن بالثوب والشماغ صحيح يصير شكله جدي بزيادة بس انه يذوب اموووت عليه....
        رفع نظره وكانه حاس ان في احد يناظره!!!
        اول ماشافها وقف وقربت منه....
        العنود/هلا..
        فيصل/كذا الناس تسلم!!!!!!
        العنود وقفت مكانها......
        تقرب منها وباس خدودها وهمس لها/كذا السلام يكون فهمتي؟
        العنود ماتت من قربه ومن عطره ومن انفاسه ومن صوته وحتى من اسلوبه اللي ينرفز بس قالت ماراح اسكت لك ابدا يافيصل؟؟؟؟؟
        العنود ببراْة تخبل فيصل/يعني اسلم على الكل كذا يافيصل؟؟؟
        ناظرها وعيونه شوي وتشب وقال لها بعصبية بس بصوت نازل شوي/علشان ادفنك لو تسوينها!!!!
        العنود مصرة على براْتها/بس توك تقول السلام كذا يكون؟؟
        فيصل بنفاذ صبر/سلامي انا وبس!!!!!
        العنود تقربت منه وحضنته وحست ان فيصل بيذوب مكانه بدليل انه حط يدينه ورى ضهرها وقالت له بهمس ودلع/وانا اللي كنت ناوية اسلم عليك كذا كل مرة اشوفك فيها بس زين انك قلت لي انك تبي كذاّّّّّّّّّّّ!!
        وبعدت عنه وقعدت على الكنبة لاهي قريبة ولاهي ببعيدة وعرفت ان حركتها اثرت في فيصل اللي ظل واقف لحظات وماعلق وبعدها قعد بدون مايقول شي!!!
        هي اصلا توها تسال نفسها ليش سوت كذا!!!!!!مالقت أي اجابة غير انها حست نفسها مشتاقة لحضنه من امس؟؟؟؟؟؟؟
        مرت بينهم دقايق هادية...
        قطعتها العنود/شلونك اليوم؟
        فيصل/بخير....انتي كيف كان يومك؟
        العنود/تمام..,لو اني احس نفسي مخربطة شوي من الجو ....
        فيصل/تغذيتي اليوم..
        العنود/يعني على الماشي....
        فيصل/قربي هنا ليش قاعدة بعيد..
        العنود/مو بعيد اشوفك؟
        فيصل/بس انا ماشوفك؟
        العنود/معناته نظرك ضعيف؟
        فيصل/خلاص مدام انه ضعيف قربي هنا....
        قربت منه وهي تبي اصلا تتقرب وكانت تنتظر الفرصة...فيصل قاعد يخربط مشاعرها وحاسة نفسها بتضيع منه...
        اول ماقعدت جنبها حط يده حواليها ويده الثانية صارت في شعرها تشيل المشابك اللي في شعرها
        العنود/خليهم!!!
        فيصل/لا مو حلوين..
        العنود/صار لي ساعة اسوي فيه!!!!
        فيصل بعد ماشالهم كلهم صار يلعب في شعرها بيده يمين وشمال لين خلاه كله يطيح على وجهها..
        فيصل/انا ماحبه الا كذا ولاتلعبين فيه مرة ثانية لاضربك!!!
        حطت راسه على صدره وهي حاسة ان فيصل امان...قرب فيصل وحده يعطي الامان..حست وهي قريبة منه كانها بنته بس تبي منه شوية حنان علشان تقدر تقوله بابا........
        صار يلعب بشعرها بهدوء والجو بينهم هادي ورومنسي......
        العنود كانت بتبعد شوي بس يد فيصل قربتها اكثر...
        دفنت راسها بحضنه...وقالت له بهمس/فيصل خليك علطول بالثوب والشماغ لانك تصير عذاب فيهم...
        مارد عليها بس قرب راسه من راسها وصار يبوس شعرها!!!!!!!!!!
        ///////////////////////////////////////////////
        نوف بعد ماركبت غرفتها قررت انها تعتزل العالم وماتفكر في شي ابدا ...بتنام!!!!اي هذا الحل تنام علشان تنسى طلال وحقارته وذله لها بها الطريقة وهي ماتدري لشنو؟؟؟حتى سلطان يوم قال انه يبي نانسي ماقدرت تعترض من صدمتها في طلال؟؟؟؟؟
        حطت راسها على المخدة بس من وين يجي النوم يانوف وانتي انذليتي ومن حبيب الروح!!!!!!!!نزلت منها دمعة ودمعتين وثلاث لين صار شلال دموع مايوقف!!!!!!
        ماتدري ليش وفجاءة حست بالفراغ والوحدة والغربة وكل المشاعر الحزينة هاجت عندها مرة وحدة؟؟؟؟ياليت طلال لمسني ولاسوى فيني شي كنت بفهم منه انه .......بفهم انه أي شي بس حركته مو داخلة مخي ابدا!!!معقولة مفكر ان الصور كانوا عند احد مثلا وهو علشان كذا معصب!!!!!!اذا مو عشان كذا علشان شنو ياربي؟؟؟؟؟راح اجن والله ماني قادرة افكر...........
        لؤلؤة........مافي غير لؤلؤة اكلمها...بس لازم مالمح لها عن سي واعرف اول اذا كانت عارفة بالموضوع ولالا علشان لاظلمها لاني مابي اخسرها!!!
        رفعت جوالها ودقت على لؤلؤة....
        طلال رفع راسه من دق الجوال قبل لؤلؤة ووقف قلبه وهو يناظر في لؤلؤة...
        لؤلؤة لفت عليه وفهم هو انها نوف وصار في خبر كان!!!!!!!!!!!!!
        لؤلؤة بحزن/هلا.
        نوف محاولة انها تصير طبيعية قد ماتقدر/هلا فيك...
        لؤلؤة/تو الناس.......
        نوف/اسفة بس امس صار لي ظرف طارى واكيد بتعذريني لو عرفتي؟؟
        لؤلؤة/ظرف طارى!!!!خير ان شاءالله؟؟؟؟
        هني طلال رفع راسه وحست لؤلؤة ان طلال مو طبيعي مو معقولة انه كان يحاتي معها نوف من البارحة لانها ماردت عليها اكيد فيه شي!!!!
        نوف/اذا صرنا مع بعض قلت لك مو وقته اللحين ومو حلو اقوله على التلفون!!!!!
        لؤلؤة/.........
        نوف/ماقلتيلي شفيك امس ليش كنتي زعلانة؟؟
        لؤلؤة قامت غرفتها وقفلت الباب وبدت تبكي ونوف خافت انها تكون عرفت اللي صار بينها وبين طلال؟؟
        لؤلؤة/سلطان يانوف سلطان!!!!!!
        نوف/شفيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        لؤلؤة/امس كان جاي بيتنا..
        نوف/أي....وبعدين...
        لؤلؤة/............
        نوف/لاتوقفين قلبي قولي شسوى!!!!سلطان تعرض لك بشي يالؤلؤة!!!!
        لؤلؤة/تعرض لي بشي ؟؟شتقصدين يانوف؟؟؟
        نوف حاولت تداري الموضوع/مدري ...شفيه يعني.....
        لؤلؤة/ماقدرت اصبر يانوف وصارحته...
        نوف باسى/صارحتي بانك تحبينه!!!!!!
        لؤلؤة/أي.....وهو صد عني وقال انه يبيها؟
        نوف غمضت عينها ودمعت اكثر...الله ياخذ كل رجال العالم ويفكنا منهم!!!!هذولا ماعندهم ضمير ابدا!!!!!اللحين وحدة تقولك تبيك وتحبك تروح يوم ثاني بقواة عين تخطب بنت خالتك!!!ولا ذاك اللي طول عمره يتمنى بس كلمة صدق نفسه من رحت له المستشفى وسى لي حركة نذلة ماراح انساه له طول عمري!!!!ولا ابوي مع بيت عمتي ومع عمتي!!!!ولا فيصل اللي ماهمه ان العيلة تتفرق واهم شي ياخذ حب حياته!!!!اه يانوف .....
        لؤلؤة/نوف ليش سكتي ماقلتي شي؟
        نوف/انتي عارفة راي من اول...
        لؤلؤة/انتي كنتي تبيني اقوله من زمان اني احبه..
        نوف/وخير ماسويتي؟
        لؤلؤة/بس هو صد عني وقال ابيها يانوف؟؟؟
        سلطان/بيجي يوم بيعرف انها ماتسوى مداس رجلك وبيتركها وبيجيك عاض اصابعه ندم ولحظتها انتي بس بتقررين...
        لؤلؤة/نوف انتي شقاعدة تقولين....
        نوف/صدقيني يالؤلؤة وحياة اغلى شي عندي بالدنيا...سلطان بيتركها بيتركها ومافي أي شك في ها الشي....هي ماتحبه وهو مفكر انها تحبه واذا عرف انها ماتحبه ماتقولين لي ليش بيكمل معها وفي اللي تسواها وتسوى طوايفها!!!
        لؤلؤة/..............
        نوف/لؤلؤة...اذا سلطان جاك وقالك انا ابيك يالؤلة شبتقولين؟
        لؤلؤة/بقوله اني لك نذرت عمري ياولد عمي وماراح اكون لغيرك حتى لو ماتبيني يانت ياقبري!!!!
        نوف/لهدرجة تحبينه؟
        لؤلؤة/واكثر مما انتي تحبين طلال!!!
        نوف كانت مستعدة تسمع مصايب العالم كلها ولا تسمع اسم طلال بها الوقت!!!!
        نوف /طلال!!!!!!!!!
        لؤلؤة/أي في غيره حبيب القلب........
        نوف/............
        لؤلؤة/على فكرة ترى كان قاعد يحاتيك معي من البارح يوم ادق عليك وماتردين وكل شوي ردي اتصلي فيها شوفي شفيها!!!
        نوف باندفاع/كذاب هو مايبي يتطمن علي؟؟؟
        لؤلؤة باستغراب/ليه عاد؟؟؟
        نوف بحيرة/مدري..
        لؤلؤة/نوف انتي وطلال تخانقتوا ولا صار بينكم شي؟؟
        نوف/ليش تقولين ها الحكي هو قال لك كذا!!!!
        لؤلؤة/لا...بس انا حاسة ان في شي...يعني يوم كان يحاتيك ماحطيت بالي بس يوم كلمتيني حسيت ملامحه تغيرت نهائيا!!!!في شي يانوف؟
        نوف/لا ابدا...
        لؤلؤة/اكيد!!!
        نوف/أي..
        لؤلؤة/طيب ماقلتيلي شنو الظرف اللي صار لك ؟؟انا قلت لك اللي عندي؟
        نوف/الظرف!!!!لؤلؤة ابي اشوفك بكرة علشان اقولك...على التلفون ماراح ينفع...
        لؤلؤة/طيب مو مشكلة بكرة نتفق...
        نوف/معليش بس صدقيني مو قادرة اقوله في التلفون؟
        لؤلؤة/لاحبيبتي عادي انا مقدرة بس لاتفكرين فيه يانوف وتذكري ان كل مشكلة لها حل في الدنيا....
        نوف/يمكن,,,,
        لؤلؤة/ليش تقولينها باسى؟
        نوف/بكرة اذا شفتك بتعرفين..خلاص لؤلؤة انا بقوم اريح لاني من امس مو نايمة سلمي على عمي وخالتي..
        لؤلؤة/يوصل سلامك...بس لهم مافي ناس نوصل لهم بعد اخاف يغارون؟؟
        نوف/بس.....اه..
        لؤلؤة/لا انتي فيك شي عموما بكرة نتفاهم,,,تصبحين على خير واحلمي في طلال زين,,
        نوف/طلال...اكيد ومن قال لك انه بيغيب عن احلامي من ها اليوم!!!!
        قالتها ودمعت عيونها وسكرت التلفون وهي حاسة نفسها حشرة صغيرة ماتسوى شي...طلال مايبيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        //////////////////////////////////////////////////////
        نرجع لعاشقنا المتيم فيصل...
        كانوا عايشين جو رايق وهم في حضن بعض بدون مايتكلمون كانت انفاسهم تحكي عنهم,,,
        لين دق جوال العنود وبعدت عنه وتضايق فيصل وانقلب مرة وحدة...
        العنود/هذا الوليد..
        فيصل/ليش وينه حضرته؟
        العنود/مدري خل ارد عليه..
        لف وجه عنها وهو متضايق....
        العنود/هلا فيك........اي عمي ..متى...ليش وينك فيه...طيب وماقال لك شيبي منك...خلاص اذا رجعت بعدين نتفاهم يمكن شي مو محرز,,,,يالله حبيبي..انتبه على نفسك...باي..
        فيصل بقهر/بزر هو تقولين له انتبه لنفسك؟؟؟
        العنود بانت عليها الخيبة من تغير فيصل/هذا اخوي..
        فيصل/ويكون اخوك ؟؟؟بزر هو تقولين له انتبه لنفسك؟
        العنود/طيب انت ليش متضايق؟؟؟
        فيصل/انا مو متضايق؟؟
        العنود/الا متضايق شوف كيف تحاكيني!!!
        فيصل/يتهيا لك ....عادي ماعندي مشكلة لاني عارف ان اخوك بزر وبيظل بزر ماراح يكبر ابدا!!!
        العنود زعلت منه وهي اللي لفت وجها عنه ها المرة وتوهق هو لانه بالعادة هو اللي يزعل...وعنود اللحين عنده المفروض يعيش ها اللحظات كلها بحضنها ومايفوت دقيقة وحدة!!!!!!تذكر الكيس اللي جابه مسكه وتقرب منه..
        فيصل وكانه مازعلها اصلا/ماسالتيني شنو جايب لك معي؟؟
        العنود ماكلفت على نفسها تلتفت عليه ظلت لافة وجها عنه...
        فتح فيصل الكيس وحط بحضنها علبة وقال لها افتحيها....
        العنود صارت تناظر بفيصل بخوف..
        فيصل بحنان/شفيك..اقولك فتحيها؟
        العنود/لاماراح افتحها..
        فيصل/ليه؟؟
        العنود/ماراح افتحها..
        فيصل بزعل/ليه عاد؟؟؟؟
        العنود كل شي ولا كسار خاطر فيصل....
        العنود/اخاف...
        فيصل/تخافين من شنو؟
        العنود/يمكن تبي تفجرني؟؟؟
        فيصل ضحك ضحكة خفيفة وابتسمت له العنود يعني في امل يروق من جديد.....
        فيصل/تتابعين اخبار كثير!!!
        العنود/لاتضيع السالفة تبي تفجرني؟
        فيصل/انا بفجرك بفجرك بس بشويش عشان انتي ماتتحملين ...وفتح لها العلية وصارت تناظره وتناظر اللي داخل العلبة باستعجاب؟؟؟
        العنود/فيصل...
        فيصل/ها....
        العنود/هاذي...
        فيصل/أي هاذي اللي عجبتك...انا قلت ماراح تلبسها غيرك يوم انها عجبتك ودخلت مزاجك؟؟
        كانت الشبكة اللي اختارتها اول في غسان ورفضوها ماعجبتهم..هو طبعا ماخلاها في نفسه والعنود تبيها يوم فتحوا لصلاة المغرب راح اشتراها لها...
        العنود/أي بس يافيصل..
        فيصل/ممكن البسك اياها؟؟
        العنود/.........
        فيصل/عاد الليلة ابي اخذ راحتي بما انه مافيه تصوير ولا معنا احد!!!!!!
        العنود/.............
        مسكها من يدها وقعدها في حضنه وصار يلبس بشويش واللحين يجيب شعرها كله فوق واللحين يخليه على جنب واللحين يلفها لعنده واللحين يقرب اذنها منه!!!!!!!
        //////////////////////////////////////
        لؤلؤة طلعت الصالة ومالقت طلال.. راحت له غرفته ودقت الباب..
        طلال/منو..
        لؤلؤة/انا لؤلؤة..
        دق قلبه كان عارف انه سوى شي غلط بس مو قادر يتكلم لانه ماعنده أي مبرر للي سواه!!!
        طلال/شتبين؟
        لؤلؤة/بسولف معك؟
        طلال(ياترى نوف قالت لها شي؟؟)
        طلال/انا بنام اللحين يالؤلؤة بعدين نسولف؟؟؟؟
        لؤلؤة تاكدت ان في شي صار بين نوف وطلال!!!!اكيد صار بينهم شي معقولة يكون يحاتيها من الليل ليوم ثاني المغرب ويوم كلمت مافكر يعرف شفيها!!!!
        لاهذا مو طلال انا اعرف طلال اكيد هو اللي مزعل نوف؟؟؟؟؟
        //////////////////////////////////////////////
        بعد نص الليل...
        ليالي كانت تكلم في غرفتها تركي وهذا حالها من عرفته طول وقتها تلفون معه وماتقعد مع احد حتى البندري ووضحى صاروا يشتكون منها في الفترة الاخيرة....
        ليالي/وبعدين شسويتوا؟
        تركي/عادي ...كملنا الطريق لين وصلنا....المهم انتي مالك نية اشوفك؟
        ليالي/حبيبي انا اخاف...
        تركي/كيف تخاف وانت معي؟
        ليالي/تركي مفتقد فيصل اليوم؟
        تركي/لاتضيعين السالفة؟
        ليالي/لاتخاف انت ماراح تفكني من ها السالفة ولا راح تضيع!!!بس جاوبني انت مفتقد فيصل؟
        تركي/اكيد كنا نلتقي كل ليلة....بس احنا عارفين ان كل واحد بينشغل بعدين بعائلته..
        ليالي/والله ماني مصدقةان فيصل يحب العنود؟؟
        تركي/خلي العنود اول تصدق بعدين انتي صدقي؟؟
        ليالي/طيب ليه كذا الحب ماهو عيب علشان الواحد يخبيه؟؟
        فيصل/لاتخافين اذا العنود شاطرة بتغيره وبتخليه يعترف لها بحبه؟؟
        ليالي/ماظني...العنود طيوبة وعلى نياتها وراح تمشي ورى كلام فيصل بدون أي مناقشة....
        تركي/ماعلينا من فيصل والعنود وخلينا في تركي وليالي...
        ليالي/مابي ليالي مو حلو..
        تركي/تبين ليال؟؟؟
        ليالي/أي هذا احلى...لانك تناديني فيه اكثر...
        تركي/يقولون الليلة الجو حلو ياليل؟
        ليالي/والله مدري عنه انا قاعدة بغرفتي ومدري عن العالم اللي بره..
        تركي/طيب انتي فتحي النافذة شوفي الجو صدق حلو لو يكذبون مو بس قاعدة بغرفتك ماتدرين؟
        ليالي قامت وفتحت النافذة ووقفت شوي..
        ليالي/عادي الجو لاهو حلو ولاهم يحزنون وسكتت مرة وحدة..سكتت لان عينها جت بعيون تركي اللي كان واقف قبال غرفتها بسيارته وابتسم يوم شاف انها انتبهت له..
        ليالي طبعا مازالت معه على الخط....
        ليالي/ياكثر مقالبك ياعمري؟
        تركي/شسوي فيك اترجى اني اشوفك ماترضين قلت مالي الا اجي اوقف عند غرفتك كل ليلة لين ترضين اشوفك..
        ليالي/وش عرفك انها غرفتي...؟
        تركي/لانها الوحيدة اللي فيها نور يعني الناس اللي فيها سهرانة وانتي قلتي كل البيت نايم؟؟
        ليالي/خلاص انا بدخل لايشوفني احد؟
        تركي/لا اوقفي مافي احد في الشارع واذا احد مر انا بقولك ادخلي...
        ليالي/حبيب هاذي اخر مرة تسوي ها الحرركة زين؟
        تركي/افا عليك بس من زمان وانا اسويها..
        ليالي/بذمتك؟
        تركي/واللله...
        ليالي/وانا توني مكتشفة.....
        تركي/هذا لان قلبك مو على قلبي لو كان قلبك على قلبي كان عرفتي اني تحت احتريك...
        ليالي/يابعد طوايفي انت....
        /////////////////////////////////////////////////////////
        فيصل /خلاص انا ماشي تبين شي..
        العنود/سلامتك....
        فيصل قام وطللعت معه لين الباب الخارجي.....
        فيصل مسك يدها كحركة وداعية..وابتسمت له..
        فيصل/شفيك؟
        العنود/تبيني كذا اسلم عليك اذا جيت تطلع؟(قالتها وهي عيونها في يدهم اللي ماسكة بعض)فيصل/لا ابيك تودعيني كذا..وباس جبينها...
        العنود تعلقت فيه قبل لايطلع وهمست في اذنه...(فيصل ابيك كذا علطول مابيك تتغير.....وانتبه على نفسك وانت تسوق طيب....وتصبح على الف خير)وابعدت عنه وناظرها قبل لايطلع نهائيا....وظل يفكر هي معقولة عرفت او حست انه يحبها!!!!لا مو معقول هو مو محسسها بالشي هذا كيف بتعرف اجل!!!!
        ////////////////////////////////////////////////
        في اليوم الثاني....
        لؤلؤة تكلم نوف/لؤلؤة/كيفك اليوم؟
        نوف/مش ولابد...
        لؤلؤة/لا ..ماصرتي افضل...
        نوف/ماني طايقة نفسي والمشكلة في ناس من معارف ابوي بيزورونا اليوم يباركون بملكة فيصل ومالي خلق اقابلهم حتى!!
        لؤلؤة/يعني مابشوفك؟
        نوف/ماتوقع.....
        لؤلؤة/طيب قولي شلي مزعلك من طلال؟؟؟
        نوف/................
        لؤلؤة/نوف لازم تقولين لي احنا ماتعودنا نخش على بعض شي ياعمري...واجب اكون جنبك وصدقيني حتى اذا كان اخوي غلطان بلومه وماراح اوقف معه وانتي تعرفيني؟
        نوف بالم /طلال........طلال مايبيني يالؤلؤة؟
        لؤلؤة/مايبيك؟؟؟؟؟؟؟لا نوف عاد قولي كلام ثاني....
        نوف بحسرة وحزن/صدقيني يالؤلؤة طلال قال لي انه مايبي يتزوجني؟
        لؤلؤة/طلال؟؟؟؟؟؟طلال هو اللي قال ها الشي؟؟؟؟؟؟؟؟مستحيل طبعا ماراح اصدق اكيد في سوء فهم في الموضوع؟
        نوف/مافي شي يالؤلؤة...
        لؤلؤة/طيب هو ليش قال لك كذا؟؟
        نوف/مدري......
        لؤلؤة/مايصير يقولها بدون أي اسباب وهو يموت على التراب اللي تمشين عليه؟
        نوف/......................
        لؤلؤة/في شي ناقص بالموضوع يانوف انا ماعرفه؟
        نوف/لؤلؤة.......
        لؤلؤة/نعم,,,
        نوف/وين صوري اللي عندك؟
        لؤلؤة/صورك؟عندي مو جودين في مكتبي....
        نوف/قومي شوفيهم,,,,
        لؤلؤة/اقوم اشوفهم؟؟ليش عاد انا متاءكدة انهم في درج مكتبي؟
        نوف/طيب علشاني..
        لؤلؤة قامت وراحت لعند الدرج وفتحته/وهذا علشانك فتحنا الدرج و.....وفتحت الملزمة مالقت صور نوف ودق قلبها....
        رفعت راسها لقت طلال متسند على باب غرفتها وعنده الظرف وهو ياشر لها بيده....
        نوف/ليش سكتي ؟لانك ماشفتي الصور صح؟
        لؤلؤة/نوف....نوف صدقيني الصور كانوا هنا وانا متاكدة..
        نوف/الصور عند طلال يالؤلؤة؟؟الصور عند طلال......
        لؤلؤة/...................
        نوف/انا همي اكبر من اللي انتي فاكرته او متخيلته يالؤلؤة ؟
        لؤلؤة من الربكة ماهي عارفة تتكلم حست انها هي وبدون قصد منها تسببت بمصيبة بينهم هم الاثنين !!!
        نوف/ادري ماعندك شي تقولينه بس انا متاكدة انك بدون ذنب في السالفة وواثقة انك تحبيني وماتبين مضرتي.....بس انا وطلال خسرنا بعض يالؤلؤة خلاص.....حلم الطفولة والصبا كله راح بحركة سواها طلال وبكلام قاله ومادري شنو سببه!!!!!
        لؤلة/نوف..
        نوف/بتركك اللحين بنزل اشوف امي وبعدين نتكلم في السالفة...باي.........
        اول ماسكرت نوف رفعت راسها لطلال اللي كان يناظرها وهو زعلان...
        لؤلؤة/كيف وصلوك الصور ياطلال؟
        طلال/........
        لؤلؤة/كيف؟؟؟؟؟؟؟
        طلال*/لؤلؤة انا اسف ...انا اخذتهم من غرفتك.
        لؤلؤة/شسويت في نوف ياطلال؟
        طلال/.......
        لؤلؤة/طلال هي تقول ان انت ماتبيها؟؟؟صحيح ها الكلام؟؟
        طلال باندفاع وبنبرة صدق وحزن/لامو صحيح انا ابيها اكثر من روحي........
        لؤلة/طلال؟؟؟؟شسويت فيها؟؟
        طلال/..........
        لؤلؤة/انت فكرت تاءذي نوف ياطلال؟
        طلال/صدقيني لا....
        لؤلؤة/نوف تقول ان انتوا خسرتوا بعض للابد ياطلال؟؟؟؟؟شمعناته؟؟؟
        صار يردد كلمتها وهو مخنوق/خسرنا بعض للابد!!!!!مستحيل انا ابيها يالؤلؤة ابيها...كانت غلطة مني بس ماكنت قاصدها...
        لؤلؤة/غلطة؟؟؟؟انت... طلال انت...
        طلال/لؤلؤة انا مالمستها والله مالمستها...
        لؤلؤة /مالمستها؟؟؟شصار بينكم اجل؟
        طلال/........لؤلؤة انا احبها؟
        لؤلؤة/انا مو فاهمة شي....ليش زعلتها يوم انك تحبها؟
        طلال/زعلتها لاني كنت متضايق علشانك ياختي ..
        لؤلؤة بصدمة/علشاني انا ياطلال؟؟؟ليش؟؟
        طلال/انا سمعت الكلام اللي قلتيه لسلطان وماتحملت انه يهينك بها الشكل فقمت !!!
        لؤلؤة/تهين نوف وتذلها علشان انا وسلطان ماصار بينا توافق في مشاعرنا!!!!!!!!!!!!طلال هاذي نوف ....تعرف منهي نوف ياطلال؟؟؟؟؟؟
        طلال/عارف يالؤلؤة عارف!!!!بس انا ماتحملت ذلك بها الطريقة ياختي...
        لؤلؤة/انا وسلطان وماتفقنا انتوا شكوا في الضية ياطلال؟؟؟؟
        طلال/..............
        لؤلؤة/انت ضيعتها بغبائك ياطلال ضيعتها!!!!!والله اني ماهقيتها منك ياخوي؟
        طلال بانكسار وندم صادقين/لؤلؤة انا احبها وندمان لاني صرت سخيف وحقير وتعاملت معها بالطريقة ذي؟؟؟مدري شلي خلاني افكر كذا واحسب اني برد اعتبار لك ولكرامتك يالؤلؤة؟
        لؤلؤة/انا ماطلبت منك ترد كرامتي من احد ياطلال!!!!!!انا احبه وبظل احبه حتى لو مالتفت العمر كله!!!!بس انت خسرتها ؟؟تعرف شنو يعني خسرتها ياطلال؟؟؟؟
        طلال/تكفين لاتقولين ها الحكي يالؤلؤة تكفين؟؟؟انا احبها ومابي شي في الدنيا غير سعادتها ورضاها....ابيها تسامحني يالؤلؤة قولي لها تسامحني ..انا عارف اني غلطت وندمان واحلف لها بندمي لكن لاتتركني اعاني وتخلينا نفترق يالؤلؤة!!!!
        لؤلؤة/انا ماوعدك ياخوي....بس انت قولي شصار بينكم؟
        طلال/تنهد تنهيدة حزينة من قلبه...
        لؤلؤة/انت تقول مالمستها بس انك اذيتها وزعلتها وجرحتها ؟؟كيف ياطلال؟؟؟قولي علشان اقدر اساعدك مع نوف؟
        ////////////////////////////////////////////////////////
        مضى اسبوع على زعل نوف وطلال وطلال كل يوم يحاول يكلمها ويرسل لها رسايل بدون فايدة ونوف كانت نفسيتها زفت على الاخر بس تحاول ماتبين ها الشي قدام احد....
        وليلة الخميس في بيت ابو فيصل كانوا متجمعين خالته وخواله علشان العنود بتجي تشوفهم وتتعرف عليهم ووصال رجعت من السفر.....
        كانوا قاعدين بالمجلس والعنود متضايقة حييل من قعدتهم وتبي تروح عند فيصل اللي مطنشها وطالع مع تركي لوين ماتدري؟؟؟؟؟
        العنود/نوف...وين نانسي ماشفتها؟
        نوف لفت بعيونها المجلس/غريبة وين بتكون؟
        العنود/..........
        نوف/بس عرفت وين القاها؟؟؟
        وقامت من مكانها وطلعت للحديقة اللي من ورى البيت...ولقت نانسي واقفة مع سلطان وظلت تسمع كلامهم بدون مايحسون بوجودها...
        سلطان/وش ها الثقل عليك؟؟
        نانسي/قسمت لك ان جوالي انسرق وتركي للحين ماطلع لي غيره شتبيني اسوي بالله...ادق لك على البيت؟
        سلطان/مو كذا بس من قبل ملكة فيصل وانا متلهف عليك وانتي مافكرتي حتى تطمنيني؟؟
        نانسي/حبيبي صدقني مو بيدي...
        سلطان/ماراح ارضى الا اذا وعدتيني بطلعة بكرة؟؟
        نانسي/..........
        سلطان/يهون عليك زعل سلطان؟؟
        نانسي/الا زعل حياتي سلطان قلبي انا مقدر عليه!!!
        سلطان بفرح/يعني بكرة بنطلع؟
        نانسي/صار بس مانطول خبرك فيني اخاف!!!
        سلطان/غلاي انتي والله..اذا كذا بخلي المفاْجاة اللي مسويها لك لبكرة؟
        نانسي/الله حبيبي مسوي لي مفاجاة شني؟
        سلطان/ماراح اقولها اللحين بكرة اذا صرنا لوحدنا نحتفل فيها ولا شرايك حياتي؟
        **********************
        البارت الاخير ان شاءالله بيكون بعد يومين يعني يوم الاحد....وش تتوقعون نهاية كل فرد عشتوا معه في الرواية من بدايتها لاخر حدث كان فيه!!!!!
        انتظركم يوم الاحد حتى اشوف توقعاتكم كانت في مكانها ولالا؟؟؟سي يو..

        تعليق

        • قمرالزمانA..
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 2097

          رووووووووووووعه مع ان الغبي طلال قهرني
          بس اتوقع تصلح بينهم لولوه

          ونانسي وسلطان راح يفترقو

          وبننتظرك انشاءالله

          دمتي بخير

          تعليق

          • دنياي دنياك
            عـضـو
            • Dec 2008
            • 10

            يسلمووووووووووووووووووو قلبو بارت روعه
            عنوده وفيصل يزننوووون وواضح انو عنوده تحبه وميته فيه بعد
            طلال غبي ليه سوا كذا ونوف معها حق في زعلها بس بليز لاتفرقينهم خليها تعذبه شوي ويرجعون لبعض
            ننتظر يوم الاحد على نار

            تعليق

            • زبر الحدبد
              عـضـو
              • Jan 2009
              • 2

              يسلمووووووووووو

              عنود وفيصل اتوقع انهم يظلون يحبون بعض للأبد

              نوف بتسامح طلال

              ونانسي وسلطان بيفترقون وبعدين بيجي للؤلؤه


              ننتظر البارت على احر من الجمر


              تحياتي:

              زبر الحديد

              تعليق

              • نسمات فلسطين
                عـضـو فعال
                • Aug 2008
                • 195
                • لا اله الا الله سيدنا محمد رسول الله

                مشكورة حبوبة

                كتيررررررررر روعة البارت

                أكيد سلطان ونانسى بيفترقوا

                وطلال بيعتذر من نوف امممم لكن ما بعرف شو رد فعلها ( ممكن تسامحه )

                فيصل بيعترف بحبه للعنود

                اممممم محمد وهند وخالد شو صار فيهم ما بانوا بالبارت

                يعطيك العافية

                دمتى بود

                تعليق

                • ام قصى
                  عـضـو
                  • Nov 2008
                  • 45



                  • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

                  احلى يا الغلا
                  تسلمين لنا بارت حلو اوى خصوصا الرومانسية النازلة على العنود شكلها حتخليه يعترف لها بحبه من كانو صغار وهى حتحبه
                  بس ابى اعرف شنو صار لمحمد انشاء الله يلقى بنت تنسيه العنود ويحبها
                  اكيد سلطان بيعرف حقيقة نانسى وبيتركها ومافى حد حينسيه الا لؤلؤة وراح يحبها ويندم انو ماحس فيها من الاول
                  نوف بتسامح طلال لانها تحبه بس ماراح تنساها له وراح يتزوجو
                  بس هند وخالد فينهم
                  وطبعا تركى و ليالى بيخطبها وبتوافق


                  وبانتظار البارت القادم والاخير
                  بفارغ الصبر

                  تعليق

                  • فديتني ياناس
                    عـضـو
                    • Nov 2008
                    • 10

                    وحشتووووووووني مرررررره >>>>>روقينا بس محد درى عنك

                    اللاه ع البارت وعلى الرومانصيه اللي نزلت ع العنوود فجاءه والله يجي منها موب سهله

                    تسدقين بديت احب فيصل احسه هذا فارس احلامي اللي اتمناه صار محمد عندي مليغ ماره>>احلفي عاد

                    اتوقع محمممممد ياخذ البندري بيشوفها بالصدفه وبتخش مزاجه وتنسيه العنود واللي خلفو عنووود

                    وسلطان احس بيسوي شي بنانسي الموهيم ان بيصير شي يمكن احد يقوله انها طالعه مع خوياها وبيكرها وبيفكر ب لؤلؤه وبيزوجون وبيتحسف ع الوقت اللي ضيعه معه بنت خالته

                    طلال ونواف| تقهرحركت طلال ماتوقعته ابد يسوي كوذا بس من جاد ماينلام يشوف اخته تنهان ولا يسوي شي

                    بس نوفووووووووه واعليه مالها ذنب

                    الموهيييييييييييييم ان ماحد يموت في الروايه وذا بغيتي تموتين يعني ماوتي

                    الجد والجده

                    صناحه خشتيت جوووووووووووو معهم

                    والله يعطيك العافيه يالغلاه من جد بدعتي في الرووووووايه

                    تعليق

                    • الثغر الباسم
                      عـضـو
                      • Jan 2009
                      • 5

                      فيصل وعنود:راح يعيشون بسعادة.
                      تركي وليالي:راح يتزوجون.
                      طلال ونوف:ماراح ترضى عليه بسهوله وهو بيقعد يترجا فيها لين ترضى عليه.
                      سلطان:راح يكتشف خيانة نانسي وراح يتركها.
                      لولوة:راح يحبها سلطان ويتزوجها.
                      محمد: راح يتزوج وحدو تنسيه عنود.

                      وننتظر البارت الجاي على أحر من الجمر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...