عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فديتني ياناس
    عـضـو
    • Nov 2008
    • 10

    #31
    فدييييييييييييييييتك وه بس بارت يبرد القلب هههههه

    اتوقع العنود بدق على محمد لان يمكن طفشانه وتبي يجيب لها البنات اللي مراحووو معاهم قطر

    ولا الوليد يمكن يصير فيه شي >>عليها تفكير مطري وش يبي من الحياه خخخخ


    وسلطان الحقير انشاءالله ابوووووووه يهاوشه ويفشله قدام الكل

    بس اتوقع فيصل مراح يقول ل ابوه وهو اللي بيصلح مابينهم

    ...............................

    ووو ساره بنت عمهم ماتكلمتي عنها كثير>>ابد مافيها صبر ههههههه

    اتوقع هي اللي بتطيييييييييييييح

    ..............................

    ودمتي بسعاده لاتفارقك

    تعليق

    • بدفن حبي وراسي عالي
      عـضـو فعال
      • Dec 2007
      • 150

      #32
      المشاركة الأصلية بواسطة فديتني ياناس
      فدييييييييييييييييتك وه بس بارت يبرد القلب هههههه

      اتوقع العنود بدق على محمد لان يمكن طفشانه وتبي يجيب لها البنات اللي مراحووو معاهم قطر

      ولا الوليد يمكن يصير فيه شي >>عليها تفكير مطري وش يبي من الحياه خخخخ


      وسلطان الحقير انشاءالله ابوووووووه يهاوشه ويفشله قدام الكل

      بس اتوقع فيصل مراح يقول ل ابوه وهو اللي بيصلح مابينهم

      ...............................

      ووو ساره بنت عمهم ماتكلمتي عنها كثير>>ابد مافيها صبر ههههههه

      اتوقع هي اللي بتطيييييييييييييح

      ..............................

      ودمتي بسعاده لاتفارقك


      يسلموا حياتي على متابعتك وتعليقك العسل لاعدمت تواجدك في صفحتي اينما كنت...

      تعليق

      • بدفن حبي وراسي عالي
        عـضـو فعال
        • Dec 2007
        • 150

        #33
        هاي وشلونكم ياحلوين...
        ام قصي يالغلا وينك افتقدت تعليقك على الجزء اللي راح ان شاء الله ترجعي تحطي تعليقك عليه لانه مهم بالنسبة لي وشكرا لمتابعتك......

        *****فيصل/طلال ضايقك بشي؟؟
        نوف رفعت راسها لفيصل/لا ..سلطان...,حطت يدها مكان الكف/سلطان ضربني يافيصل...
        فيصل/ضربك!!!!!وليش بالله؟؟
        نوف/لانه مريض ومتخلف ومفكر كل الناس عندهم تفكيره البايخ....
        فيصل/نوف هدي شوي وقولي لي شصار بالضبط؟
        نوف مسكت فيصل من يده ومشت للمكان اللي اللي كانت واقفة فيه هي وطلال وكانوا الاكياس بعدهم مرميين على الارض بس سلطان مشى....
        ووقفت واشرت على الاكياس وتكلمت بثبات...
        نوف/طلال دق علي علشان اخذ العشى وجيت اخذته من هنا ومشى طلال ويوم جيت بمشي جاني سلطان وقام يقول كلام سخيف مثل وجه..
        فيصل وهو يناظر بالاكل المرمي على الارض/شقال يعني؟
        نوف/قال اشياء يصورها له عقله....
        فيصل/ماتبي تقولين؟
        نوف/لا عادي مو كذا...قال ان انا جاية هنا علشان اخذ راحتي مع طلال واعيش معه حب وغراميات....واني ساكنة مع بيت عمتي علشان يفضى لنا الجو بروحنا بدون حسيب ولارقيب!!!!
        فيصل ماتكلم بس قام يناظرها.....هو عارف ان نوف ثقيلة وقوية وماتهاب من شي ابدا بدليل انها ماكذبت عليه وقالت له الصراحة.....بس ليش سلطان قال لها كذا معقولة في شي صار وماقالته!!!!
        نوف/فيصل ...انا ابي ارد البرياض بكرامتي....
        فيصل سند جسمه على سيارة سعود اللي جنبهم.../انتي سويتي شي غلط علشان تخافين وتهرببين؟
        نوف/لا...بس ضيق خلقي الله يضيق خلقه...
        فيصل/معناته بتظلين هنا....
        نوف/لا مابي اظل ..لان حضرة اخوك المحترم اللحين بيروح ينقل الخبر لو كالة رايتر علشان تتشمت فيني...
        فيصل باستغراب/منو وكالة رايتير بعد!!
        نوف بلا مبالاة/وحدة طالعة من زبالة لاتشيل همها...
        فيصل/منو؟
        نوف/نانسي بنت خالتي...
        فيصل/اخت تركي؟
        نوف/والله حرام انها تكون اخت تركي القمر ولابنت خالتي بس القدر ياخوي القدر..
        فيصل/نوف شسالفة انا مو فاهم شي....
        نوف/تعال اقولك.....
        مرح/نوف....
        لفوا نوف وفيصل لمرح..
        مرح/وينك صار لك ساعة بتجيبن العشى وماجبتي شي؟؟؟ لايكون قاعدة تاكلينه بروحك!!!!
        نوف/لامو كذا..
        مرح/بساْلك...نانسي شتبي منك؟
        نوف بدهشة/نانسي!!!
        مرح/أي انتي يوم قمتي هي قامت وراك تقول بينك وبينها سالفة..وبعدين رجعت متغيرة....
        نوف بعصبية/كيف يعني متغيرة!!!
        مر بخوف/شفيك...
        نوف/كيف يعني متغيرة؟؟؟
        مرح/مدري بس رجعت تضحك وتسولف ..ومبسوطة...يعني ماكانت مثل مقعدنا اول....
        نوف لفت بعصبية على فيصل/طلعت السالفة من تخطيطها لكن انا لها وين بتروح مني وانا بنت ابو فيصل..
        فيصل/انا لسه مو فاهم شي....
        نوف/بعدين بقولك عن كل شي بيني وبينها اللحين مو وقته..اللحين انا ابي مساعدتك,,,
        فيصل/انا!!!
        نوف/أي انت ولا ماتبي تساعدني حضرتك؟؟
        فيصل/بس لايكون شي تافه وسخيف!!!
        نوف/اسمعوا اثنينكم.....................................................................................................................................................................................
        في سيارة وليد...
        الجازي/عفية اخوي خلينا ننزل على الكورنيش شوي.....
        الوليد/أي بس الساعة عشر ونص وامي متصلة تقول ارجعوا......
        البندري/ميخالف شوي ماراح تضر والشاليه قريب من هنا..
        الوليد/عنود شتبين؟
        العنود/نمشي شوي لامشكلة..
        سارة/عاشت عنود ....
        ونزلوا من السيارة وقاموا يمشون وكان الكورنيش شبه مليان شباب وعوايل ..
        طبعا البنات كانوا قاطين الشيلة على كتوفهم ولاهامهم احد...بس العنود كانت لابستها ومبينة شوي من شعرها.....
        ومشوا البندري والعنود جنب بعض وسارة والجازي بعيد عنهم اما الوليد فقعد في السيارة ينتظرهم......
        واحد من الشباب/لا بالله هذا حلم ماهو علم!!!!
        خويه/وانا اشهد معك...الا الحلوين من وين اول مرة نشوفكم!!!
        البندري والعنود حاقرين/الله على الثقيلين..
        البندري/اقول اسكت انت مع وجهك:...
        الشاب/مابغينا نسمع صوتكم..انتوا من هنا؟
        البندري/مالك شغل..
        خويه/طيب ليش خويتك ماتتكلم..
        البندري/لان مو شغلك...
        الشاب/انتي على شنو مصدقة حالك..انا ابي ها القمر هو اللي يتكلم ويطربني....
        البندري/لاوالله..مصدق حالك حضرتك,,,اقول ضف وجهك لاقلب عليك الدنيا....
        الشاب/ماني ساكت ووريني وش بتسوين يالله,,,
        العنود مسكت يد البندر ي علشان يرجعون لسيارة وليد لاتصير لهم سالفة...
        البندري/ليش ان شاء الله خايفة منه لو خايفة منه الكورنيش للكل ماهو حقه واذا في احد بيقلب وجه فهو مو انا..
        العنود/خلاص بندورة يالله مشينا..
        الشاب/عسل عسل مو صوت ياعالم...
        الجازي وسارة تقربوا منهم ..
        الجازي/فيكم شي..
        العنود/لا بس ملينا بنرد السيارة...
        سارة/ونرجع الشاليه لاخلونا شوي بعد..
        العنود بعصبية لان الشباب يناظروهم ويبتسمون/يالله مشينا انا تعبت....
        ومشوا البنات ومشوا وراهم الشباب والعنود يدها على قلبها....من الخوف وماصدقت غير يوم ركبوا سيارة الوليد ومشوا بس تفاجاْت ان سيارة الشباب لاحقتهم,,,,,
        اليوم الثاني بعد الساعة وحدة الضهر محمد فتح جواله لانه كان واصله مسج من العنود,,
        محمد/يويل حالي انا شفيها؟
        خالد/منو؟
        محمد/العنود تقولي اذا ممكن تجيني الشرقية بس لاتقول لاحد..
        خالد/غريبة لا يكون فيهم شي...
        محمد دق على العنود..وبالموت شالته...
        العنود بصوت طبيعي.../هلا محمد..
        محمدتطمن يوم سمع صوتها لانه ماكان فيه شي بس قال يمكن مخبية علي,,,,/شفيك؟؟؟
        العنود/بتقدر لولا؟
        محمد/اول قوليلي شفيك ترى على اعصابي قاعد!!
        العنود بهدوء/ساْلتك اذا بتقدر تجي لو لا...
        محمد/اكيد اللحين بمسك خط الشرقية وبجي....بس انتوا شفيكم يالعنود؟
        العنود/لاتشغل بالك يامحمد مافينا شي بس انا بغيتك بسالفة اذا ممكن يعني؟
        محمد/متاْكدة بس سالفة مافيكم شي ولامتضايقين من شي؟
        العنود/خلاص قلت لك لاتشغل بالك...اذا وصلت الدمام عطني خبر....يالله باي..
        خالد/ها شتقول؟
        محمد/والله مدري تقول مافيهم شي وصوتها طبيعي بس تبيني في سالفة...
        خالد/يمكن مافي شي لاتشغل بالك...
        محمد/أي بس....مدري...المهم انا بقوم استاْذن وبمسك خط الشرقية ..
        خالد/كلمني طمني عليهم..
        محمد/اكيد...يالله دعواتك...
        خالد/موفقين ان شاءالله...
        /////////////////////////////////////////
        مرح/ وين بنتغذى؟
        وحيد/شفت لكم مطعم زوين بتاكلون اصابعكم وراه..
        ابو فيصل/يعني نعتمد ياوحيد....
        وحيد/افا عليك ياخالي حركوا وراي وماراح تندمون....
        سعود/الله يستر منك....
        ومشوا السيارات كلهم وراء سيارة وحيد...
        ليالي بخوف/وحيدوا متاْكد من المطعم لاتفشلنا مع خالي...
        وحيد/اقولك يسوي كبسات تاكلي اصابعك وراها...
        هند/شسمه؟
        وحيد/اسمه المجلس العربي.....
        مرح/لا اسمه مو حلو..يعني اكيد اكله مو حلو..يالله تجهز بتاْخذ لك تهزيئة محترمة من ابو فيصل واحتمال بعد من فيصل..
        هند من انطرى فيصل قدامها ولعت/والله اللي يبي ياكل ياكل واللي مايبي بكيفه ماحد مجبور!!!
        وحيد/أي والله على قولة اختي بعدين كان دوروا لهم مطعم اذا مابيعجبهم اختيارنا..
        ليالي/هيه انتوا شفيكم ماحد قال شي...قومتوا الحرب علينا....
        هند/لا بس نتجهز لاي هجوم علينا..
        وحيد/ههههههههههه
        مرح/ضحكت من سرك بلا...
        وحيد/ووجع اللي يوجعك ان شاءالله..
        مرح/يوجعك انت بعد ليش يوجعني..
        وحيد/اقول اذا ماسكتي لاوالله انزلك اللحين من سيارتي..
        مرح/من زينها عاد من سيارة قرمبعة ...
        وحيد/انا سيارتي قرمبعة يالدبة..
        مرح/ليش ان شاء الله كنت مفكرها سيارة الوليد بن طلال...
        وحيد/سيارتي احلى من سيارتي اصلا مافي مقارنة بينهم!!!
        مرح/ههههههههههههه ضحكتني مووت ..هاذي ها الكامري الخايسة تتقارن بسيارة الوليد صدق انك مفهي..وحيد وقف السيارة/مابمشي...
        هند/يالله قايلة لامي اذا عدى يوم حلو بينهم مايعدي الثاني بس ماصدقتني....
        ليالي/تكفى اخوي امشي واسفها ماعليك منها....
        قربت سيارة تركي منهم ودق لهم ياشر ليش واقفين..
        هند/وحيد بلا فشايل تهاوش معها في الفندق على راحتكم بس هنا لا شوف انت اول واحد وكلهم بيوقفون يسالونك ليش واقف ياخوي؟؟؟
        مشى وحيد واشر لتركي ان ما فيه شي..
        وحيد/بتشوفين حسابك بعد الغذى علطول يالدبة....
        ووقفوا كلهم عند المطعم ونزلوا ...
        نوف علطول لفت على البنات..
        نوف/شفتوا اللي شفته...
        ليالي/لا كانت عندنا حرب في السيارة فما انتبهنا...شنو شفتي..
        وصال/شافت مجمع قريب من هنا ومخططة تخلص غذاها وتروح له علطول...
        نوف اللي كانت لابسة نظارة شمسية بيضة ماركة ديور رفعتها وغمزت لوصال بمعنى ماحد فاهمني غيرك... وباسل من شاف عمته فز من حضن ابوه يبيها وراحت اخذته من عند سعود ودخلوا كلهم المطعم....
        اللبناني/اهلا وسهلا فيكن شرفتونا والله..
        ابو فيصل/كان يناظر بالمكان....اقول نبي مكان للعوايل ساتر..
        اللبناني/بتشرفوا على الدور التاني مافي حدا هونيك...
        وركبوا الدور الثاني اللي كانت نص القعدة فيه شعبية يعني مساند وقعدة على الارض وفاونيس...وفي الجهة الثانية كانت كراسي وطاولات خيزران....ويطل على الشارع..والمكان فاضي فوق مافي غيرهم...
        لطيفة/ياسلام شكله المكان حلو ياوحيد وبنجي كل يوم...
        فيصل/اول شوفي اكله بعدين احكمي لاتغرك المظاهر....
        كان ترتيبهم في القعدة كالتالي...
        غرفة من الغرف فيها ام فيصل وام خالد وام تركي...
        الغرفة الثانية فيها ابو فيصل ووحيد ومشعل وطلال وغازي زوج لطيفة..
        البنات نوف وليالي ومرح وروان في طاولة..
        وصال ولطيفة وهند في طاولة...
        سعود وفيصل وتركي في طاولة...
        وبنات ام تركي في طاولة..
        وسلطان وقف متحير في النص كان يبي نانسي تدخل معه في غرفة بس شكله مافي مجال...
        فيصل بقسوة/شفيك متحير مثل الحريم ياتقعد هنا ياتدخل معهم !!
        نوف/لاتلومونه مو متعود على الاماكن المختلطة شوي رجعي في افكاره لسه ماخذ على الجو...هههههه
        مرح وليالي/ههه
        امل وريهام/هههه
        وحده بس سلطان كان عارف ان ثمن الكف بيطلع له في الايام الجاية..
        سلطان مارد عليها...ودخل عند ابوه ..ونانسي كانت مقهورة من نوف اللي كانت تخزها بنص عين.....
        نور بنت لطيفة/خالتي نوف ابي اقعد معكم ..
        نوف/تعالي حبيبتي...
        باسل رفع يده لنوف /دادا..
        نوف/لا سوري انت بالذات ماقدر اخذك وقت الاكل...
        وصال/بتشوفين لكن ناس دون ناس!!
        نوف/هي قاعدة ومو ضارتني بتاكل بروحها بس هو بيعفسني وبيقوم...
        ليالي اخذت عندها/تعال فيصل صغير عندي...ودق جوال ليالي في ها اللحظة ونغمتها كانت شاطر شاطر وكلهم لفوا عليها..
        ليالي بفرح/اه هاذي بندورة..اهلين هلا ..شلونك شخبار الشرقية....
        فيصل من جابوا طاري الشرقية قلبه فز من مكانه ...كان وده ياخذ جوال ليالي ويتنفس بهوا الشرقية يمكن يوصل له نفسها وترد روحها...اي أي معك...والله قولي والله....نوف تاشر لها انها تحط سبيكر علشان يسمعون صوت البندري وحطته وكلهم سكتوا حتى باسل ولد وصال سكتوه(هههههه) البندر تتكلم وماتدري ان كلهم يسمعون صوتها/راحت عليك علوم صارت للعنود البارحة ...فلم اكشن ماتلاقينه فاي سينما...
        ليالي/قولي قولي شصار.....
        البندري/ماقدر اللحين عندي ناس مغثة جنبي...وماسمعوا الاصراخ الجازي على انها مو مغثة....
        نوف/بندورة وحشتينا مووت,,,
        البندري/نوفوا يامغبرة شلونك شرايتيلي؟
        نوف/انتي شاخذتيلي اول.
        البندري/احنا اللحين في مجمع الظهران....يجنن يعجبك يانوفوا....وعنودوا شافت ثوب عند احمد البدوي الا تشتريه لملكتها....
        فيصل الله رحم بحاله لانه سمع بس ان العنود عاجبها ثوب وتبي تشتريه من احمد البدوي بس ماسمع اخر كلمة وحط في باله اليوم يروح الشرقية وياخذ كل ثياب احمد البدوي..علشان عين تكرم مدينة!!!!
        مرح/قولي شصار للعنودوا خلينا نتشمتت..
        البندري/سمعوا الليلة اول ماترجعون الفندق دقوا علي واعطيكم التفاصيل.....
        ليالي/صار ...ولايهمك..
        البندري/الا صحيح نوفوا يقولون قاعدة عند بيت خالتي وبيخلونك تدفعين الفندق....
        ههههههههههههههههههههههههه
        كل الطاولات ضحكت على نوف...
        نوف/وشفيها مساكين اخذ فيهم ثواب....
        لبندري/الا صحيح شخبار القراوة اللي عندكم؟اكيد طايحين في السوق الشعبية
        نوف/ههههههههههههههههههههههههههه
        مرح/اقول بندورة هاذي صدقتي فيها...
        ليالي/خلاص الليلة بدق عليك باي....
        وسكرت من البندري ورفعت راسها وجات عيونها بعيون تركي بس لفت عنها....
        نوف/ياي وحشوني بنات عمتي وبنات عمي...
        مرح/كلمت لؤلؤة من شوي تقول بتطلع المملكة تتغذى اليوم..لانها زهقت من وضيحي ومن نومها...
        لطيفة/الا صحيح ليش مانروح القرية الشعبية..
        نوف/عاد لطيفة اختاري لنا اماكن حلوة مثل العالم والناس مو القرية الشعبية..
        هند/ومن قال لك ان احنا بنشتري شي بس بنتمشى يقولون فيها مطعم مغربي ومصري وصيني وليناني وفيها كافيهات ومتاحف وتغير جو..بدل هالمجمعات....
        مرح/أي بس احنا نبي نروخ سيتي سنتر...
        نوف/يس...
        وصال/مو مشكلة نروح اللحين السوق الشعبية ومبعدين نروح سيتي سنتر وبعدين لاتحلمين سيتي سنتر تخلصينه اليوم يبيلك يومين يابابا..
        سعود يكلم تركي وفيصل/بكيفهم يقررون ويشاورن وانت عليك التنفيذ...
        تركي/وماجربت تحقر مرة تخطيطاتهم!
        سعود/لاوالله ماقدر...
        فيصل/هذا اليلاء ان حرمة تمشيني على كيفها..
        سعود/أي بس هاذي زوجتي واختي وبنات عمتي ماهم غريبين عني....
        على الساعة سبع ونص المغرب محمد دق على العنود...
        العنود/الو..
        محمد/هلا حبيبي..
        العنود/هلا..
        محمد/انا اللحين في الخبر..
        العنود/حلو خليك هناك ..انا جايتك في الطريق..
        محمد/انتي وين وانا اجيك...
        العنود/لالا خليك انا قريبة من هنا...يالله ..اقول محمد خليك قريب من الكورنيش....باي....
        محمد سكر من عندها وهو حاس ان في شي مو معقولة العنود اليوم فيها شي انا متاكد ان فيها شي.....
        وبعد ربع ساعة دقت عليه العنود..
        محمد/هلا..
        العنود/وينك انت..
        محمد/في الكورنيش...
        العنود/حلو...في مطعم اسمه السنبوك تعال انا هناك...
        محمد/يالله جاي....وراح لها المطعم لاقها تستناه على طاولة قريبة من الباب واول ماشافته اشرت له...ووقفت وجا لعندها علطول...ماتكلمت بس نادت على الجرسون اللي وداهم مكان بعيد عن الباب وحجز بينهم ببرفان...
        محمد قبل لايقعد سالها/عنود شفيك خوفتيني عليك..
        العنود قعدت على الكرسي وهي تضحك/اقعد انت بالاول..وبعدين انا قلت لك لاتخاف علي بيني وبينك سالفة ..شفيك محمد باكلك انا..
        محمد/لامو كذا بس خفت ان فيك شي...
        قعد قبالها..وهو يتاملها....
        العنود/شفيك...
        محمد/قولي شصاير...
        العنود/مافي شي بس الحقيقة اني اشتقت لك...
        محمد ابتسم لها/متاْكدة؟
        العنود بخبث مايناسبها/متاكدة من شنو بالضبط؟
        محمد/من ان مافيك شي...وانك اشتقتيلي ...
        العنود/انتظر شوي وبتعرف اذا كنت اشتقت لك ولا لا...
        وظل محمد يتاملها وقطع عليها صوت الجرسون ...
        كان المطعم فخم لدرجة كبيرة ومن احلى مطاعم الخبر واضاءته خفيفة مووت ومعظم اللي فيه اجانب..وعلى الطاولة حوض سمك صغير ....
        والجرسون يتكلم خفت الاضاءة بشكل اكبر عندهم ودخل الجرسون كيكة عليها شموع ومسجلة صغيرة فيها موسيقى رومنسية....وطلع من عندهم بعد ماحطها على الطاولة....
        محمد صار يناظر في الكيكة وفي العنود اللي رفعت له كيس وعطته اياه....
        العنود/كل عام وانت بخير..
        محمد/........
        العنود/شفيك؟
        محمد/كيف تذكرتي عيد ميلادي....
        العنود/وليش مستغرب اني اتذكره يعني؟؟
        محمد مسك يدها/عنود انا امووت فيك..واقسم بربي اني احبك...وصار يبوس في يدها....
        وهي عادي الجو عندها صحيح كانت خايفة من ان احد يشوفهم مع بعض او يصير لها أي موقف بس يوم شافت محمد راح خوفها وحست بالامان..هذا هو فعلا الشي اللي تحتاجه علشان تحس بروحها ترفرف في الدنيا بفرح.....
        محمد/حبيبي...
        العنود/نعم,,,
        محمد/احبك...
        العنود/وانا بعد احبك...
        محمد/مو كثري يالعنود...
        العنود/محمد انت ملكت احساسي...وصرت ماقدر اعيش بدونك..محمد لاتتركني مهما يصير...
        محمد/امس كلمت جدي وقال لي اول مايرجعون بيت عمي بيحدد الملكة..
        العنود ماتكلمت بس ابتسمت له....
        محمد/فديت هالبسمة انا..ياعساها دووم ياربي....
        العنود/الله يسلمك لي يابعد طوايفي انت ياحمودي..
        محمد/احلى حمودي سمعتها في حياتي....الا وين اخوانك؟
        العنود/طالعين مجمع الضهران من الضهر مابيرجعون الا اخر الليل..
        محمد/أي...وبعد..
        العنود/كنا مخططين نروح الراشد اليوم بس ماصار نصيب...
        محمد/ليش؟
        العنود/بكرة بنمشي..بنرد الرياض....
        محمد/احسن...
        العنود /ليش حرام عليك...
        محمد/اولا الرياض ظلمة بدونك يانور عيوني...ثانيا بلا راشد بلا خرابيط...حق المغازل ...
        العنود/انا اغازل!!!!
        محمد/لا مو انتي تغازلين هم يغازلونك,,,ولا انتي نسيت اني اغار عليك....
        العنود/وليش تغار علي وانا بصير لك...
        محمد/حتى اذا صرتي عندي ويجمعنا بيت واحد وغرفة وحدة بظل اغار عليك ياقلبي...
        العنود/طيب ليش...
        محمد/لاني احبك وبظل احبك وبموت في حبك..وش تبين بعد...
        العنود/ابيك تفتح هديتك وتقولي رايك فيها..وللعلم الشديد انا اول مرة اشتري هدية رجالية ..يعني يبيلك صبر علي في هالسالفة....
        ////////////////////////////////////////////////////
        نرجع نشوف اهل قطر وش مسويين في ها الليل..طبعا سعود ووصال وغازي ولطيفة وام خالد وهند ومشعل وطلال راحوا القرية الشعبية...
        ابو فيصل وام فيصل وام تركي ظلوا في مجمع لاند مارك اللي كان قريب من المطعم اللي تغذوا فيه...
        ليالي ومرح ونوف ووحيد راحوا الستي سنتر وطبعا تركي اخذ خواته وراح هناك وفيصل وسلطان معهم.....
        ***في القرية الشعبية...
        كان سعود راكب على جمل ومركب معه باسل اللي كان مبسوط حييل(مايهاب من شي مثل عمته هههه) ووصال دق تصوير فيهم والجو روعة...
        غازي ولطيفة ومعهم نور بنتهم قاعدين يقلبون في اللبس الشعبي حق الصغار لبنتهم نورواختاروا لها لبس مصري لونه تركوازي....
        ام خالد وهند كانوا يتمشون على اقل من هونهم ويعلقون على هذا وهذا وطلال ومشعل وراهم وهو شوي وينفجرون بس ماباليد حيلة....!!!
        اما في مجمع الستي سنتر ...اول شي سوه البنات انهم ركبوا فوق للسينما حجزوا على اخر فيلم ينعرض علشان يضمنون انهم ياخذون راحتهم في السوق وتستناهم سينما(ماينشره عليهم سعوديين يدورون السينما وين ماكانت هههه)
        وصاروا يدورون في المجمع يتسوقون ونانسي وخواته استلموا سلطان علشان يتشرا لهم اللي عاجبهم...
        بس تركي ماعجبه الوضع فقال لسلطان يجي يقعد معهم فوق عند المطاعم والبنات اذا احتاجوا شي يجوهم....
        مرح/بنات شرايكم نروح نتزلج,,,
        نوف/والله فكرة خطيرة ليش لا؟
        ليالي/مايقولون شي...
        مرح/منو؟
        ليالي/فيصل وسلطان...
        مرح/وش علينا منهم احنا عاد...
        نوف/انا علي منهم....
        مرح/أي بس انا ماعلي منهم وبروح..
        نوف/بكلم فيصل اذا رضى كان بها مارضى بفجر في المجمع كله واللي بيصير يصير!!!!
        وراحوا البنات فوق وصادفوا ريهام وامل....
        ريهام/مرحبا...
        ليالي/اهلا...خلصتوا تسوق..
        ريهام/لا ..يعني عادي..وانتوا..
        مرح/لاوالله ماخلصنا وخاطرنا نتزلج...انتوا تبون تتزلجون؟
        امل (في ثانوي)/أي والله انا ابي اتزلج...بس تركي عسر اكيد ماراح يرضى..
        نوف/وين اختكم؟
        ريهام/كاهي قاعدة معهم تقول تعبت....
        نوف في نفسها (تعبت ولا تبي تقعد قبال المعرس زين لكن)
        ومشوا للطاولة اللي فيها فيصل وتركي وسلطان ونانسي...
        نوف/اقول فيصل...وقامت تناظر بنانسي علشان تلفت الانتباه لها...
        اول مرة ادري ان احنا مو بنات تاركتنا نتمشى كلنا وقاعدة مع اخواني (لا ولغت وجود تركي بعد!!)
        لف تركي على البنات لاقهم كلهم واقفين حتى خواته امل وريهام الا نانسي كيف بعد تقول انها مضيعة خواتها....حسابك عسير يانانسي...
        فيصل /الا انتي صدق ليش قاعدة هنا وتقولين مضيعة خواتك وكلهم يمشون مع بعض..
        نانسي ارتبكت/لا هما كانوا....
        نوف/المهم المهم هي طول عمرها كذا لاتشيلون هم...اقول فيصل نبي نتزلج..
        سلطان كان وده يذبحها على حركتها وكلمتها السخيفة لان نانسي صارت تناظر بالارض من الفشلة......هذا وانا اقول ليش مديت يدي عليها لكن طلعت تستاهل والله الذبح فيها مو حرام!!!!
        فيصل/نعم!!ماسمعت بالله؟
        نوف/هم بيتزلجون اخوهم رضى انا ليش ماترضى..
        امل/تكفى تركي الله يخليك...وبعدين انت انزل تحت معنا وشوفنا ...
        تركي/خلهم يتزلجون شبيسوون هم..شوي والا كلهم طايحين متكسرين...
        مرح/حريمتك نتكسر شنو شايفنا بالله عميانا لو عوبانا!!!
        تركي قام وهو ياْشر لها باصبعه/الا ثنين...
        نوف/الاثنين الاثنين اهم شي نتزلج.....
        ليالي تهمس لمرح ونوف وهم يمشون/الا الصدق اخونا اللي وافق وينه ماشفته؟؟؟
        مرح حطت يدها علىقلبها/اه لايكون اختطفوا جماعة ارهابية..
        نوف كملت على السالفة/لو مجموعة بويات بيعتدون عليه؟؟؟سترك يارب....
        ليالي مامسكت نفسها ظلت تضحك وتضحك وتضحك وكلهم لفوا عليها وفيصل وده يذبحها بس هي ابدا مو معاهم وصاروا نوف ومرح وامل وريهام يضحكون على ضحكها.......
        فيصل/لاوالله كملت بعد!!!
        مرح/وانت ليش كله ضايق خلقك ماتعرف تضحك ابدا؟؟؟
        فيصل كان بيرد عليها بس سمع اسمع العنود ولف على اللي نطقت اسم العنود,,
        ليالي/لا انا ماقدر هاذي لازم اقولها للعنود مايصير نفوتها عليها.....
        وقعدت على الكرسي.../خلاص انتوا اسبوقني ....
        فيصل تجيه راحة غريبة بس يسمع اسم العنود كان احد يصيحه من نومته ويصب عليه ماء بارد تتغير حالته مية وثمانين درجة....
        فيصل بهدوء عن العصبية اللي راحت/لا قعدي كلمي العنود وبنظل ننتظرك...
        مرح/بسم الله احسك متلبس...مدري كيف وضعك ساعة تصارخ وساعة هادي...
        فيصل مارد عليها لانه مشغول باللي انطرت قدامه
        تركي الوحيد اللي كان عارف بفيصل وحاس بحالته/اقول حطيه سبيكر بنشوف العنود كيف تضحك مثلكم لو اللعن منكم !!!(حجة علشان فيصل يسمع صوتها ويروق )
        فيصل ناظره بامتنان لانه قال اللي ماقدر فيصل ينطقه .....

        ليالي دقت على العنود وهي بعدها في الحالة اللي هي فيها...
        العنود بكل نعومة وخصوصا انها قاعدة قبال محمد/الو..
        فيصل فز قلبه من مكانه (ياربي على ها النعومة...من وين جاية بس..هاذي مو بشر..هاذي اكيد ملاك... ياربي لطفك علي انا ماقدر اتحمل اكثر ..الليلة طالع لها الشرقية..لازم اقولها..لالالالا ماراح اقولها بخطبها علطول..اي نرجع من قطر واخطبها....)
        ليالي/اقول بلا نعومة زايدة ترى ماقاعدة تغازلين؟؟؟
        العنود بدلع قدام محمد وهو ميت فيها/انا طول عمر يدلوعة وناعمة واللي عنده غير كذا فهو غيران مني وبس!!!
        فيصل(أي والله طول عمرك ناعمة وعسل وتنحطين على الجرح يطيب وكل البنات يغارون منك ياشيختهم)
        نوف/لاوالله هاذي نغمة جديدة عنودوا!!
        العنود/اسمي العنود واللي عنده غير كذا لايحاكيني؟؟؟
        مرح/اقول انتي رايحة الشرقية لو فرنسا!!!مسوية روحك شوي وتذوبين علينا!!!
        العنود/اه على الشرقية وعلى هوى الشرقية فديته ياعالم يجنن.....
        ليالي/منو هذا؟؟؟
        العنود/هههه هوى الشرقية...المهم هند معكم؟
        نوف/لا..
        العنود/صار لي يومين ادق عليها وماهي معبرتني مفكرتني انا اللي ماقنعت امي ترضى اجي معكم على بالها ان امي تسمع كلامي ياخلاف...
        ليالي/المهم اسمعي.....ورجعت الوضع طبيعي وشالت السبيكر وقالت لها عن سالفة وحيد والعنود ماتت ضحك اكثر من ليالي......
        نوف رجعت التلفون سبيكر علشان كلهم يسمعون صوت العنود وهي تضحك وفيصل اول ماسمع صوتها تضحك تبسم من قلبه على ضحكتها البريئة اللي طالعة من قلبها (حرام حتى ليالي كانت ضحكتها بريئة شقصدك يعني يافيصل؟؟)
        العنود/وي ياقلبي مو قادرة الله ياخذك يانوفوا على تفكيرك الوصخ.....حرام عليكم كلموه شوفوه وينه فيه..
        ليالي/خلاص انتهى لاتحاولين قضوا عليه ههههههه
        نوف/ههههه انا مالي دخل ها...صدقوني انا حاسة كذا ههههههه
        العنود/شوفوا انا بطول وانا اضحك بعدين ادق عليكم باي ههههههههه

        وسكرت العنود وقاموا ينزلون تحت يتزلجون بعد ماخذ فيصل جرعة طاقة من صوت العنود....
        ///////////////////////////////////////////////////
        ****في الرياض....
        لؤلؤة/وضحوا..شوفي هذا قاعد يقز!!
        وضحى/ياقلبي رحنا فيها والله..قايلة لك مانبي نجي الفيصلية بس انتي ماتسمعين الكلام...
        لؤلؤة/في امه خير يتقرب...احنا بنشرب قهوتنا وبنمشي..
        وضحى/الله على الشجاعة مسوية روحك بطلة وانتي لو يفتحون لثامك يلاقونك ترجفين من الخوف..
        مر الشاب جنبهم.../اه ياقلبي انا..
        وضحى بصوت واطي/فديت قلبك انا..
        لؤلؤة/قلبي وجهك احسن لك وش فيه عاد من زين!!!
        وضحى/وانتي شعليك خليني اناظر بكيفي!!!
        الشاب/اسمي محمد...ممكن نتعرف؟
        لؤلؤة/....
        وضحى/.........ودها تتكلم بس خايفة من لؤلؤة..
        .محمد/ليش ها الثقل عاد؟ عطونا وجه...
        وضحى ولؤلؤة/.......
        محمد/باينكنم اصحاب نفس طويل وهذا مطلوبي....
        لؤلؤة رفعت جوالها وسوت روحها تدق فيه وهي اصلا حاطتها على الصامت....
        لؤلؤة/هلا محمد...وينك فيه...احنا بالفيصلية تقدر تجي اللحين...لا س محتاجتك جنبي شوي يالغالي... يالله لاتطول باي....
        محمد/ه حلوة...خليه يجي ونتعرف على بعض انا محمد وهو محمد كملنا..واحد لك وواحد للحلوة اللي جنبك..ها شرايك؟
        وضحى/اصلا انت واحد سخيف وماتستحي على وجهك.....
        محمد/وبعد...
        وضحى/انت ماعندك خوات؟
        محمد/عندي بس مو حلوين..
        لؤلؤة/روح جيبهم خلنا نشوفهم ونتاْكد انهم مو حلوين؟
        محمد/ههههههه تعجبوني والله....
        ////////////////////////////////////////////////
        ******في الشرقية...
        العنود في سيارة محمد.....
        كانوا ماسكين ايادي بعض ومطفين السيارة وهم قبال الكورنيش.......
        محمد رفع يد العنود وصار يبوسها وهو وده ياكلها..
        محمد/احبك...
        العنود/..........اه...
        محمد/اموت فيك...
        العنود/حبيبي انت....
        محمد/هاذي احلى ليلة من عمري ياقمر....
        العنود/بتحلم فيني الليلة؟
        محمد/وليش انا بقدر انام الليلة...
        العنود/يعني بظل في بالك طول الليل..
        محمد/أي..
        العنود/مو ترد الرياض في ها الليل..خاوينا بكرة على الطريق...
        محمد قرب راسه منها وهمس لها/تنامي معي الليلة؟
        العنود قلب وجها وجت بتسحب يدها منه بس هو مسكها بقوة....
        محمد/قولي تبين تنامي معي الليلة؟
        العنود/محمد خلاص لاتخربها..
        محمد بهمس اكثر/ودي اكلك والله..
        العنود/حبيبي خلاص ردني الشاليه....
        محمد/واذا مارديتك شبتسوين؟
        العنود/برمي روحي في ها البحر اللي قدامك..
        محمد/قومي ارمي روحك بشوف...
        العنود/..
        محمد/هههه والله ماتسوينها يالجبانة....
        وتسند على كرسيه وغمض عيونه..
        العنود قامت تتاملها ...محمد وسيم بدرجة كبيرة وهي صارت تتعلق فيه حييل ووتحبه اصلا ماحد يعرف محمد ومايحبه..
        العنود بهمس/حبيبي شفيك...
        محمد فتح عيونه وصار يناظرها/عنودي ابي اسوي شي وانا عارف انه غلط....
        العنود/وليش تبي تسويه يوم انه غلط؟
        محمد/لا ني مو قادر امسك نفسي اكثر...
        العنود/وشنو هو؟
        محمد مارد عليها بس حرك السيارة لين اوصلوا للشاليه...
        واول ماوصلوا قريب البوابة طفى السيارة ولف عليها..
        العنود/شفيك؟
        محمد/ابي اسوي الشي اللي قلت لك عنه..
        العنود حست بخوف من نظرات محمد بس كانت تبي ها الشي وماهما اللي بيصير بعدها..
        تقرب منها محمد وهي صوت قلبها يدق بسرعة....وغمضت عيونها وهي حاسة باللي بيسويه محمد...........(مابي اشفر ها المرة كيفي!!!)
        تقرب منها وباسها بوسة وحست ان انفاسها بتطلع منها ..وماعرفت شتسوي..لانه تقرب منها اكثر وحضنها بقوة...وهو بعده يبوسها...
        ماتدري أي قوة جاتها وخلتها تبعد عن محمد وتاخذ شنطتها وتنزل بدون حتى ماتقول له تصبح على خير.........
        ///////////////////////////
        ****في قطر ..وفي صالة التزلج اللي في الطابق الارضي تحديدا......
        كانوا البنات فالينها فل وشوي ويشيلون العبي من عليهم..وتركي وفيصل وسلطان يناظرونهم...ونانسي قاعدة بعيد عنهم لان تركي عطاها نظرة تهديد اذا قربت بتلاقي الويل معناتها...
        كان تركي يمشي قريب من الساحة حقت التزلج وهو يناظر في الموجودين..وفجاْة قربت منه وحدة بعبايتها ولوت رجلها وتعرقلت وكانت بتطيح لو مانه مسكها من بره الساحة....
        ليالي رفعت راسها من الفشيلة/اسفة..انا اسفة..
        تركي/انتبهي مرة ثانية..واذا انتي مو قدها طلعي منها!!!!
        وتركها ومشى لفيصل وهي ماتت من الفشيلة واخذت بعضها وطلعت...
        طلال دق على سلطان...
        سلطان/نعم..
        طلال/هلا فيك..
        سلطان بدون نفس/هلا..
        طلال/وينكم انتوا..
        سلطان/في جهنم ..في المجمع..
        طلال/أي عارف بالمجمع بس وين يعني...
        سلطان/ياذي النشبة ليش تساْل..
        طلال سكت ومارد عليه لان حس ان سلطان مو طايقه..
        سلطان/الو..الو..انت معي...وسكرها في وجه طلال..
        فيصل من وراه...
        فيصل/منو؟
        سلطان/هذا ولد عمك طلال...
        فيصل/شيبي؟
        سلطان/نشبة يساْل وينكم فيه؟
        فيصل/وانت شقلت له..
        سلطان/مارديت عليه..
        فيصل/ليش..بينكم شي؟
        سلطان/لا..بس اماطيقه...
        فيصل/شمسوي ؟
        سلطان/اذا قعدت معه بتحسه ماينطاق ابدا...
        فيصل/..................
        سلطان/.................
        نوف/هاي...
        لفوا عليها..
        نوف/جوعانة...
        فيصل/أي..ويعني...
        نوف/ابي عشى...
        سلطان/المطاعم فوق...
        نوف/انت ماحد كلمك ولاتحط لسانك في لساني لو تكرمت.....
        سلطان/انتي شعليه...
        فيصل/خير شفيكم بالله؟
        نوف/اساْل اخوك المريض...
        سلطان/مريض في عينك..كاهو توه من ساع متصل الظاهر اليوم ماعطيتيه البرنامج حقك ووين بتكونين؟
        نوف بعصبية/انت احترم حالك احسن لك....
        فيصل/واللي واقف قدامكم ماله احترامه!!!!
        نوف وسلطان اسكتوا من نبرة فيصل العالية....
        فيصل/انتوا ماتقولوا لي ليش تتعاملون مع بعض كذا!!!!
        نوف/...........
        سلطان/...............
        نانسي جت مع ريهام وامل....
        نانسي/اقول نوف شرايك نركب نتعشى..(عيني على البراْة)
        نوف بقمة الاحتقار/لانا بيمرني ابوي بيعشيني...
        ريهام/وبنات عمتك بيروحون معك لو بيظلون هنا؟
        نوف/مدري عن احد,,,,,ومشت عنهم وطلعت من صالة التزلج بكبرها وفيصل للحين مستغرب من علاقة نوف بسلطان!!!!
        نانسي ناظرت بسلطان/وين تركي؟
        فيصل/شوي وبيرجع...
        نانسي/ياه خسارة...
        سلطان/شبغيتي منه..
        نانسي/كنت شايفة طقم وعجبني مووت بس فلوسي ماكفت وحجزته علشان اخذ من عند تركي واروح اخذه ....
        سلطان/يالله امشي روحي اخذيه لايبيعونه..
        نانسي/أي بس تركي مو هنا وانا ماعندي...
        سلطان بصيغة امر/امشي يالله....
        كانها قبلت بالامر الواقع ومشت وراه هي مع خواتها..وفيصل مستغرب صار لها فوق الساعتين معهم قاعدة وتوها اللحين تتذكر انها حاجزة طقم تبي تشتريه!!!!يوم انها ماشافت اخوها!!والله انك غشيم ومسبه ياسليطين ولها حق نوفوا اذا انقهرت من تصرفاتك الغبية!!!!
        ***في اخر الليل دق جوال هند مسج وفتحته كان من العنود0هند ردي علي الله يخليك انا تعبانة ومحتاجة تسمعيني)
        هند اول ماشافت المسج نست زعلها من العنود ونست الدنيا كلها لانها عارفة ان العنود اكيد متضايقة من شي واذا تضايقت ماتشكيها الا هي..بسرعة بسرعة دقت على العنود...
        هند بفزع/الو...
        العنود بصوت ضعيف ومبين عليه انه كان يبكي/هندوا انا تعبت والله تعبت....
        هند/شفيك؟؟؟شصاير قوليلي شصاير؟
        العنود/.............
        هند/عنود تكلمي لاتوقفيني على شعر راسي...
        العنود/تذكرين عيد ميلاد محمد..
        هند/أي اذكره اليوم يصادف......(هند طبعا عندها خبر لانهم كانوا مخططينه في الرياض مسبقا بس علشان ان العنود راحت الشرقية ماتدري كيف بتسويه العنود ولانهم صاروا مايكلمون بعض ها اليومين)
        العنود/انا دقيت على محمد يجيني في الشرقية ...
        هند/وبعدين؟
        العنود/ومسك خط الشرقية وجاني.......
        هند/وبعدين....
        العنود/واحتفلنا مع بعض وعشت معه لحظات سعيدة رغم خوفي........
        هند/طيب وين المشكلة؟
        العنود/المشكلة اني قبل لانزل من السيارة......
        هند/شنو صار؟
        العنود/انا مابيك تقولين اني .....
        هند/عنود لاتلفين وتدورين شبقول يعني وانا اعرفك اكثر من نفسي....
        العنود/تمادينا مع بعض شوي وسمحت له يبوسني ويحضني بدون ماعترض.....
        هند/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        العنود/انا احس نفسي ارتجف ومو قادرة انام؟
        هند/وهو ماكلمك ولاحاول يعتذر منك..
        العنود/مدري انا قفلت الجوال وتوني فاتحته علشان اكلمك بس ....هند انا احبه...انا تعلقت في محمد..وهو قال لي في المطعم انه كلم جدي وقال اول مايرد خالي فيصل من قطر بيحددون الملكة..
        هند/بس هذا مايعني انه يتمادى لهدرجة؟
        العنود/عارفة بس هو مالاقى مني أي صد بالعكس كنت مستسلمة ويمكن هالشي هو اللي دفعه...
        هند/لاتدافعين عنه....
        العنود/انا مادافع عنه بس.....
        هند/عنودوا الصدق الصدق شنو شعورك؟
        العنود/..................................
        ////////////////////////////////////////////////////////
        وفي جهة مقابلة من قطر كان العاشق المتيم سرحان فيها وجنبه تركي...
        فيصل/بكرة لازم انزل الشرقية
        تركي/لاتعليق....
        فيصل/تقول عاجبها ثوب عند احمد البدوي لازم اروح اشتري لها (هو مايدري منهو احمد البدوي ههههه)
        تركي/فيصل انت مو ملاحظ ان تفكيرك صاير كله في العنود!!!!
        فيصل/مو بيدي ياتركي هي تدخل قلبي وفكري بدون ماتستاْذن...
        تركي/فيصل طول عمرك لك كلمتك وثقلك ورزتك لاتخلي بزر مثل العنود تضعفك كذا!!!!
        فيصل/...............................
        تركي/.................................
        ورجع الصمت بينهم من جديد ورجع فيصل لتفكيره في العنود وتركي رجع يفكر في نفس البنت اللي اليوم شدت انتباهه!!!!!
        //////////////////////////////////////////////////////
        اما على طريق الرياض/الشرقية...
        كان واحد يسوق بسرعة كبيرة وقلبه يدق بسرعة من اللي صار...
        هو يحبها ويموت فيها ومايقدر يمسك نفسه اذا كانت قريبة منه ....
        بس ليش تجراْ وباسها..اللحين اكيد بتفكر انه انسان ....كيف بتفكر فيه اللحين....ليش سويت كذا يامحمد ليش!!!! المشكلة مو قادر يبعدها عن تفكيره وريحة عطرها مالية السيارة كلها والاهم انها مالية ثيابه هو يوم انه ضمها.....والله مابي شي غير اني اتنفس حبك يالعنود صدقيني......
        وصار يمسك جواله ويرده يمسكه ويرده..خايف..متردد...صعب تشرح وجهة نظرك....صعب تعتذر عن اللي سويته...شفيك يامحمد لازم تواجها من اللحين مو اذا بردت السالفة علشان تحسبك مو مهتم,,,,,
        وتشجع اخيرا ومسك جواله.....ودق رقمها وحمد ربه اننها ماعطته مشغول ولاقفلته......
        وجا صوتها على جرحه علشان يثيره مرة ثانية..
        العنود وبكل نعومة الدنيا/هلا...
        محمد بصوت خايف ومرتجف/عنودي....
        العنود/.........
        محمد/انا اسف والله ماقدرت امسك نفسي.....
        العنود اول ماسمعت صوت محمد يتاْسف حست نفسها بترجع تبكي من جديد وعيونها ملت دموع هي ماتبيه يتاْسف لانها تحبه وحاسة ان الشي اللي صار عادي...بالعكس يوم سمعت صوت محمد تمنت انها قربه اللحين وترمي نفسها عليه وماتقوم من حضنه..
        العنود بصوت ضعيف/لا تعتذر يامحمد انا عارفة انك ماتقصد...
        محمد/يعني مانتي شايلة علي ولازعلانة مني....
        العنود/انا ماقدر ازعل منك.....
        محمد/احبك والله احبك وها الشي بيجنني...
        العنود/بس مو معناتها انك تعيدها مرة ثانية يامحمد....
        محمد/بعيدها مرة ومرتين وثلاث وعشر...
        العنود/محمد!!!
        محمد/ههههه انت مو بتصير لي..خلاص يعني حلالي اسوي فيك اللي ابي ماتقدر تمنعني....اه يالعنود والله وقدرتي علي وجبتي راسي للقاعزماتخيلتك كذا ابدا..تعرفين انك مثيرة...مغرية...
        العنود حست بانفاسها تتقطع من كلام محمد اللي متقدر توصل له ففضلت الانسحاب من لعبته بكل هدوء..
        العنود/محمد انت وينك فيه؟
        محمد/سلامتك راد الرياض...
        العنود بخوف/راد الرياض في ها الليل!!!! انا مو قايلة لك لاترد الا بكرة الصبح ولاماتسمع كلامي؟؟؟
        محمد/حبيبي انا بعد اللي صار حسيت اني متضايق من نفسي وحسيت اني المفروض ارد والواقع يقول اني المفروض ارد تصوري يشوفني بكرة الوليد على نفس الخط عمتي شبتقول عني وعنك؟؟؟
        العنود/طيب بس سوق على مهلك وبشويش واول ماتوصل الرياض دق لي..
        محمد/ليش عاد توها السهرة باولها خلك معي على الخط...
        العنود/لا حبيبي مايصير تكلم وانت تسوق ماتركز بعدين يالله باي...
        وسكرت بدون ماتعطيه أي مجال للاعتراض.....
        محمد سكر منها وهو مبتسم هاذي جوهرته الغالية..هاذي حبه الوحيد...هاذي اغلى هدية عنده في الدنيا....هاذي اللي نذر ايامه لها علشان يسعدها باقي حياتها وان شاء الله الله يقدره على سعادتها.....

        اما العنود سكرت منه وتنهدت تنهيدة طويلة...كل يوم يجي يعلقها محمد فيه اكثر واكثر..كل يوم يمر تحس انه الامان والحنان بالنسبة لها....مانتبهت الا ووحدة طالعة من الباب وجت اقعدت جنبها...
        سارة/عنود شفيك؟
        لفت العنود على سارة بنت عمها/مافيني شي بس ماجاني نوم وطلعت هنا...
        سارة/بكرة بنرد خسارة تمنيت نقعد اكثر بس ابوي مايقدر علشان مديره ماعطاه اجازة غير يومين...
        العنود/عوضيها مرة ثانية مو مشكلة ..
        سارة/انتي تحبين؟
        العنود/ش ها الكلام البايخ!!!!
        سارة/عادي بنات واجد عندنا بالصف يحبون ويعشقون..
        العنود/عيب ها الكلام....
        سارة/انتي بتتزوجين محمد ولد خالك صح..
        العنود/منو قال لك؟
        سارة/انتي نسيتي ان امك قالت لابوي عن ها الموضوع....
        العنود/..........
        سارة/تحبيه؟
        العنود/اكيد احبه هذا ولد خالي ورابي معي من الصغر....
        سارة/لالالالا انا اقصد تحبينه حب حب؟؟؟
        العنود/كيف يعني حب حب..!!!
        العنود/يعني تتولعين لمى تسمعين صوته...تشتاقين له ...
        العنود/اقول سارة ورى ماتقلبين وجهك وتنامين احسن لك لاني عطيتك وجه اليوم بزيادة!!
        سارة/انتوا ليش ماتحبون احد يعرف سوالفكم!!!! انا اذا حبيت ماراح اعلم احد مثلكم!!!
        وقامت وهي تتحلطم والعنود تفكر في كلامها...(تتولعين لمى تسمعين صوته,,,تشتاقين له..) هذا الاحساس اللي تحسه ناحية محمد...يعني هي تحبه مو واهمة...!!!!
        ///////////////////////////////////////////////
        في اليوم الثاني....
        كانوا قاعدين في قبال البحر....
        ابو فيصل/عسى بس شفت لنا مطعم زوين ياوحيد مثل الامسي؟
        وحيد/ها...والله ماشفت..
        ام خالد/افا عاد ليش بس امس كان خوش مطعم...
        ليالي/دبروا حالكم بدون اخوي...
        نوف/اووف انا ابي افهم رازينا من صبح الله على ها البحر وشنسوي بالله؟
        ام تركي./ماشبعتوا سوق في ها اليومين؟
        نوف/لاوالله ياخالتي ماشبعنا..تدرين احنا مانشتري أي شي مثل غيرنا يعني ذوقنا صعب بالمرة!!!
        نانسي فهمت انها المقصودة بس ماحبت تتكلم..
        مرح/اقول خالتي..كيف مجمع لاند مارك حلوظ
        ام فيصل/زوين..بس مابيعجبكم انتوا..
        نوف/زين قلتي لنا علشان مانتعب حالنا ونروحه خلونا نستغل الوقت...
        فيصل وتركي/صباح الخير..
        ليالي ونوف طالعوا بساعاتهم..
        ليالي تهمس لنوف/من صدقهم الساعة اللحين بتدخل على الوحدة وهم توهم صباح خير!!!
        وحيد دق جواله..../هلا فيك....اي ..اي ..خذ يسار..وقام بعيد عنهم يكلم..
        مرح/هذا شسالفته من امس وهو معفوس فوق تحت..
        هند/انتي لاتحطين دوبك ودوبه الله يخليك!
        مرح/ول ماترضون عليه..
        ام خالد/مرح شفيك على اخوك هذا جزاته مسكين جايبك يمشيك ويبسطكم,,
        مرح/انتوا بتقلبون علي...!!!
        ام فيصل/لا مابنقلب عليك بس خفي عليه شوي....
        فيصل يكلم تركي/ها نمشي اللحين؟
        تركي/اول بقول لامي انت عارف انها جت معي...
        فيصل /طيب قوم كلمها اللحين...
        توه تركي بيقوم الا سمعوا صوت نوف ...
        نوف/هيه انتي شتبين في ابوي؟؟
        كانت البنت اللي مغطية عيون ابو فيصل تضحك لهم وهم بعد ابتسموا يوم شافوها الا واحد ظل مكانه مصدوم وابو فيصل نفسه اللي ماكان عارف من هاذي!!!
        البنت قعدت جنب ابو تركي وقالت باللبناني/وانتي شو دخلك يا..لك هيدا حبيبي وعمري..
        ابو فيصل ابتسم يوم سمع صوتها...
        ابو فيصل/هلا والله وسهلا بعنود...نورت والله شللي جابك عندنا..
        العنود تبوس خالها/شسوي بعد يوم ان عندي اخو حبيب مارضى نرد الرياض وقال تعالوا بوديكم قطر تبسطون وتغيرون جو....
        ام خالد/أي والله زين سوى يوم جابك عندنا..
        ام فيصل/امكم معكم يالعنود؟
        ام الوليد كانت توها واصلة/والله اني تكسرت هي مشوار الشرقية واللحين مشوار قطر انتوا ماتتعبون؟
        ام فيصل/حيا الله ام الوليد..
        ابو فيصل/هلا والله باختي..الا انتي عجزتي خلاص بسرعة تتعبين!!!اول شوفي عيال العنود بعدين عجزي....
        ام الوليد/ههههه الله يسمع منك.....
        ووصلوا البندري والجازي مع الوليد ووحيد..وقامت الوناسة......
        نوف/أي اللحين بتطلع الوناسة..اه بس لو كانت لؤلؤة ووضحى هنا كان كملت بجد...
        ريهام/شلونك يالعنود..
        العنود/هلا فيك انا بخير الحمد لله...
        ريهام/مشاء الله كل مرة اشوفك تحلوين اكثر واكثر.....
        العنود/تسلمين والله هذا من ذوقك...
        نانسي كانت تشوف الموت ولا تشوف العنود تكرها اكثر من كرها لنوف او بمعنى اصح تغار منها حيل
        العنود/نانسي شلونك..
        نانسي/.................
        العنود لفت على نوفوقاموا يتهامسون...
        العنود/مصدقة حالها هاذي بنت خالتك..
        نوف/طنشي طنشي طرارة ومطلعينها نمشيها على حسابنا شافت نفسها علينا....
        الجازي/نوفوا منوا هذا الحلو اللي مع فيصل ولد خالتك؟
        نوف/أي هذا تركي...اخو الزبالة...حرام يصير اخوها...
        الجازي/ماعنده اخو ثاني علشان احبه ويحبني..؟
        العنود/لا تكفين عاد جويزي ماصدقك انا حبيه وفكي عمرك!!!
        الجازي/والله ودي بس الظروف ضدي!!!!ومشت عنهم وهم يضحكون عليها.....
        البندري/اقول خالي وين الاحتفالية بشوفتنا اشوف مافي اكل ولاشم ريحة اكل بنوب بنوب...
        ام فيصل/يالله شباب قوموا الله يعطيكم العافية ودونا للمطعم الامسي...
        نوف/لانبي نغير....
        ام تركي/لاوالله خوش مطعم خلنا نروحه....
        وقاموا كلهم بيروحون المطعم ونوف على حلطمتها شافت اخوها فيصل واقف مكانه ماتحرك وكان سرحان بعيد عنهم...حتى تركي مشى ....
        نوف/اقول عنودوا تعالي بس تعالي نهرب من مطعمهم الشعبي..
        العنود/لو تعطيني مليون ريال ماجيت معك بموت من الجوع....
        نوف/بوديك اللي هو احلى منه...وسحبتها من يدا ووقفوا قبال فيصل اللي ماحس اصلا لوجودهم....
        العنود/لا شكله منتهي ولله الحمد!!!
        نوف/هههه لايسمعك بس....فيصل..فيصل....
        الظاهر مايمشي بالاسلوب هذا.......ورفعت صوتها فصيل....
        انتبه لها فيصل..
        فيصل/خير شفيك تصارخين بالله؟
        العنود/شلونك فيصل.....
        فيصل لف عليها يتاْكد هذا صوتها لو هو من كثر التفكير قام يتخيل.....
        فيصل/انتي شلونك..
        العنود/بخير...
        نوف/اقول فيصل العنود جوعانة وتقول لو ماعليك كلافة تعزمنا في مكان راقي يناسب ذوقنا انا وانت وهي وبس!!!
        العنود لفت عليها بفزع/اه يالكذابة انا متى قلت؟؟
        فيصل يجاري اخته لان هاذي فرصة ماتعوض بثمن/وليش لا..بدل مطعمهم البايخ..يالله تفضلوا..
        نوف/أي والله عاش اخوي القمر اللي يفهمني...
        ومسكت يد العنود ومشوا ورى فيصل وهو حاط في باله يصارحها خلاص ماعاد فيه صبر وجت الفرصة لعنده......
        /////////////////////////////////
        **في الرياض/خالد/والله وطلعت جريئة ماتخيلتها ابدا عندها هالحركات وتدق واعياد ميلاد واحتفالات..
        محمد/اصبر اذا ماخليتها تمشي على مزاجي وعلى سيمفونة حبي....
        خالد/لالالا خلاص عارف بتجيب راسها بتجيبه....الا ماسمعت شي عن هند!
        محمد/انت ليش مادقيت عليها..
        خالد/مدري...بس كذا..
        محمد/اللي فهمته من العنود انها زعلانة ليش انها ماراحت معها لقطر وماصارت ترد على تلفوناتها ومسجاتها....
        خالد سرح بعيد لهند ماكلمها غير مرتين وماقعد معها الا مرة وحدة ومو قادر يحدد احساسه اذا كان بيميل لها او انه مايبيها!!!!!
        ////////////////////////////////////
        **في قطر... وتحديدا في مطعم نيون....
        كان المطعم غربي في الاكل وحتى في الجلسة وشبه فاضي.....
        نوف هاذي الاماكن اللي تعجبها تحب الاشياء الغربية اكثر من الشرقية بعكس العنود تماما اللي ماعجبها لا الديكور ولا حتى الاكل.....
        فيصل/...............
        العنود/...............
        نوف/............. أي هاذي الاماكن الحلوة مو طايحين لي في المجلس العربي..
        العنود/لو انه سيْء ماكانو راحوا مرة ثانية على قولتك!
        نوف/تعرفين انا ذوقي احب ها الاشياء ...
        العنود/(تاكل بشويش علشان لايخلص الاكل لانها تحس نفسها ماشبعت شها البخل اللي فيهم اسعارهم نار واكلهم قليل ولاهو ذاك الزود بعد..اووف الله ياخذك يانوفوا)
        فيصل/اكل عصافير...
        لعنود/ها...
        فيصل/تاكلين اكل عصافير!!
        العنود/لا عادي..
        فيصل/ماعجبك!!!
        العنود/بصراحة كنت مشتهية بوفيه مفتوح.....
        فيصل/خلاص نقوم نروح بوفيه مفتوح...
        العنود/لا خلاص شبعت..
        فيصل/من جدك !!والله نقوم عادي...
        نوف/معليش اخوي عندك الليل اعزمنا على بوفيه مفتوح....
        ورجع السكوت مرة ثانية....
        فيصل/اشتريتي الثوب اللي من احمد البدوي؟
        العنود/ههههههههههههه
        نوف/ههههههههههههههه
        العنود/انت من قا ل لك عنه؟؟؟
        نوف/امس بندورة قالت لنا وكنا حاطينا سبيكر واللي في سيتي سنتر كلهم اسمعوا..
        العنود/هههههههه الله ياخذكم..
        نوف/الله ياخذ اختك هي اللي قالت...
        فيصل/شريتيه ولالا؟
        العنود/.....
        نوف/يابن الحلال بكرة اللي في البال يشتريه لها لاتخاف عليها.....انا تسمحولي شوي وقامت من الطاولة بتروح تغسل...
        فيصل (معقولة نوف عرفت عن حبي للعنود !!!اكيد عرفت ولا ليش عزمتها اليوم على الغذاء وليش قامت اللحين وليش قالت ان اللي في البال بيشتريه!!!!اه يانوف سهلتي علي الموضوع حييل يوم انك عرفتي)
        فيصل/عنود....
        العنود/اسمي العنود يافيصل وماحب احد يقول لي عنود!
        فيصل ابتسم لها ولاول مرة في حياتها تلاقيه يبتسم حست بقلبها يدق من الفرح...الفرح!!هي ليش فرحانة على بسمة فيصل...يمكن لانها اول مرة تشوفه يبتسم,,,,يمكن)
        وقطع عليهم الجو صوت جوال العنود وتضايق فيصل.....
        العنود/هلا حياتي.....لاوالله....مو كذا ..بس انتي شفتي نوفوا احرجتني وماقدرت اقولها غير ,,,,,,,طيب انتوا شلون برنامجكم....
        وفي هاللحظات رجعت نوف...
        نوف/من تكلم؟
        فيصل كان عارف انها هند بس حب يتاكد/حياتها؟؟
        نوف/اه معناته هند....
        العنود/..اي ..طالعين انتوا اللحين...خلاص بشوف فيصل اذا قدر يجيبني...مدري بسالها...نوفوا وين بتروحين؟
        نوف/مدري فيصل وين تقترح اماكن جميلة؟
        فيصل سكت ومارد عليهم..
        العنود/نروح سيتي سنتر؟
        نوف/لامشكلة,,
        العنود/..اي ..هلا خلاص روحوا انتوا واللحين اذا خلصنا بنجيكم....بيصير بينا الو اول مانوصل,,باي حياتي باي....
        فيصل/يالله مشينا...
        وقام يدفع الحساب....
        العنود/شفيه اخوك قلب فجاءة توه يضحك شحليله؟
        نوف/عادي عادي لاتشيلين هم كل عيال عبد العزيز عندهم هالحالة...
        العنود مشت معها وهي مستغربة من تقلب مزاج فيصل السريع بس مشت في بالها ان عيال خالها كلهم كذا مزاجيين!!!!!
        طلعوا البنات كلهم وراحو الستي سنتر وتفرقوا فيه كل مجموعة بحالها...
        ريهام والبندري وليالي مع بعض هند والعنود مع بعض نوف والجازي ومرح مع بعض...
        نانسي وسلطان وامل كانوا مع بعض...
        ووصال ولطيفة كل وحدة مع زوجها..والامهات مع بعض وابو فيصل مسك وحيد والوليد ومشى معهم مع نور وباسل وروان,,,,,
        طلال ومشعل كانوا مع بعض....
        وتركي وفيصل كانوا مع بعض....
        ***تركي/شفيك ؟
        فيصل/........
        تركي/مو كنت تبي تشوفها هذا انت شفتها ليش بعد متضايق؟
        فيصل/لاني احسها بعيدة عني..
        تركي/فيصل انت ماصار لك غير اسبوع من رديت كيف تبيها تكون قريبة منك بالله!!!
        فيصل/مدري..بس احس انها ماراح تتقرب مني اصلا...
        تركي/انت تقول كذا لانك خايف تصارحها بحبك او خايف من المواجهة بس ترى السالفة ابسط مماتتخيل...
        فيصل/يمكن بس مدري ليش ...تركي/حاس ان فرق العمر بينكم ماراح يقربكم من بعض؟
        فيصل/................مايهمني اني اكون اكبر منها بثلاثة عشر سنة..ان شاءالله اكبر منها بمليون سنة انا مابي غيرها؟
        تركي/خايف انها ماتتقبلك؟
        فيصل/غصبا عنها مو بكيفها...
        تركي/مشكلتك تتعامل معها على اساس انها المفروض تنصاع لاوامرك واللي تبيه وناسي ان الحب اختياري مو اجباري يافيصل؟
        فيصل/اذاما حبتني برضاها مالها الاتحبني غصبا عنها؟
        تركي/وبتكون مبسوط اذا كنت تدري انها تحبك غصبا عنها بس علشان حضرتك ترضى؟؟
        فيصل سكت ومارد لانه نفسه مو عارف اجابة ها السؤال الا اذا عاش الجو.............

        ********************************************
        في الجزء القادم.....**
        ***عيونك اخر امالي......مين بيقولها لمين؟

        **عيد ميلاد نوف وش بيصير فيه من احداث؟؟؟؟




        /***محمد واعلان الخطبة الرسمية.....

        والاهم من كل شي تعليقكم الحلو............

        تعليق

        • иσ ρяôмîsεs «
          عضو متألق
          • Sep 2008
          • 468

          • *
            *
            *

            إستغفر الله وأتـوب إليهـ ..

            =)

          #34
          صراحة كلمة رائعه قليله
          على هذه الروايه وعلى كاتبتها
          انا بحياتي ماقريت روايه فيها هذا الكم الكبيير
          من الرووعه

          خانتني الكلمات من روعتها

          حبيبتي بدفن حبي
          يعطيكي الف عافيه ايتها المبدعه
          ودمتي مبدعه دوما

          منتظره الاجزاء القادمه
          بكل شوق وحماس

          تحياتي لك
          عاشقة

          تعليق

          • ام قصى
            عـضـو
            • Nov 2008
            • 45



            • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

            #35
            روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة روعة تسلم اناملك يا الغالية
            اسفة انى ماكنت معك فى الجزء القبله بس والله معك بروحى واحساسى
            الجزئين روعة واحلى مافيها مفاجاة العنود لمحمد والله وطلعت رومانسية احلى يالحركات
            وتعليقى انو ليه ياترا خالد اتغير من هند ؟؟؟
            ونانسى هادى مابطيقها والاخ سلطان طايح فى حبها ومادارى بشى
            ونوفو احلى شخصية عاجبتنى بالقصة شخصيتها حلوة
            والى الامام دايما

            تعليق

            • *حتي ظلي له مهابة*
              عـضـو فعال
              • May 2008
              • 53

              #36
              قصه مرررة جنان الله يعطيك العافيه

              وننتظر تكمله القصه بأحر من الجمر

              تعليق

              • ام قصى
                عـضـو
                • Nov 2008
                • 45



                • اللهم يا جامع الناس يوم لا ريب فيه اجمع شملى بمن جعلت فى قلبى محبته

                #37
                منتظره الاجزاء القادمه بكل شوق وحماس







                جارى الانتظار

                تعليق

                • بدفن حبي وراسي عالي
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2007
                  • 150

                  #38
                  المشاركة الأصلية بواسطة عاشقة الذكريات
                  صراحة كلمة رائعه قليله
                  على هذه الروايه وعلى كاتبتها
                  انا بحياتي ماقريت روايه فيها هذا الكم الكبيير
                  من الرووعه

                  خانتني الكلمات من روعتها

                  حبيبتي بدفن حبي
                  يعطيكي الف عافيه ايتها المبدعه
                  ودمتي مبدعه دوما

                  منتظره الاجزاء القادمه
                  بكل شوق وحماس

                  تحياتي لك
                  عاشقة


                  يسلموا حياتي كلك ذوق والله..وهذا كله بفضل دعمكم وتشجيعكم وان شاءالله اكون عند حسن الظن دايما...ومشكورة على المتابعة..

                  تعليق

                  • بدفن حبي وراسي عالي
                    عـضـو فعال
                    • Dec 2007
                    • 150

                    #39
                    المشاركة الأصلية بواسطة ام قصى
                    روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة روعة تسلم اناملك يا الغالية
                    اسفة انى ماكنت معك فى الجزء القبله بس والله معك بروحى واحساسى
                    الجزئين روعة واحلى مافيها مفاجاة العنود لمحمد والله وطلعت رومانسية احلى يالحركات
                    وتعليقى انو ليه ياترا خالد اتغير من هند ؟؟؟
                    ونانسى هادى مابطيقها والاخ سلطان طايح فى حبها ومادارى بشى
                    ونوفو احلى شخصية عاجبتنى بالقصة شخصيتها حلوة
                    والى الامام دايما



                    يسلموا حياتي على متابعتك وتعليقك اللي اعتز فيهم كثير....
                    وان شاءالله الاحداث الجاية تعجبكم اكثر واكثر...

                    تعليق

                    • نملة ملقوفة
                      عـضـو فعال
                      • Nov 2008
                      • 51
                      • قول عني ما تقول شيعي وأفتخر وأقول واللي ما يوآلي علي جاحد عنه أقول...

                      #40
                      يسلموووووووووووو على القصة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...