[SIZE="3"]شفيكم علي حبايبي مو متفقين ان البارت يومين من كل اسبوع!!!!!ماتغير الاتفاق بعدنا عليه..عموما اسعدني تفاعلكم جدا جدا جدا بس مابي تفاعل بدون تعليق...
المهم انا عارفة انكم تبون تعرفون الاحداث اللي صارت....
******************************************
سعود/بس يافيصل هي مخطوبة لولد خالها بعد؟
فيصل/أي ولد خال فيهم ماحد منهم خاطب!!!!
ابوفيصل/محمد ولد عمك!!!!
فيصل/.......................
ام فيصل/انت يايمه اللله يهداك ماقلت لنا انك تبيها؟
فيصل/وانتوا ماقلتوا انها انخطبت!!!!!
سعود/محمد كان المفروض يملك من وانت هناك بس اجلها علشان تكون موجود بينا!!!!
فيصل بعد هالكلمة مرعلى باله شي ثاني مر على باله ان محمد اجل الموضوع لجية فيصل علشان يقهره ويذله وكانه عارف ان فيصل يحبها مو عارف ليش فكر كذا يمكن لانه اناني ومايحب غير نفسه!!!!!
ابو فيصل/وبعدين يافيصل كاْن العنود صغيرة عليك شوي!!!
فيصل خلاص وصلت عنده لاخر شي من العصبية/لاوالله وان شاءالله تبيني اخذ لي وحدة اكبر مني بعد!!!!
ابو فيصل/لا يبه موقصدي كذا بس اقول يعني دور لك وحدة اكبر منها شوي هاذي بزر مو رزة مابتريحك بتتعبك بطلباتها!!!
فيصل/انا راضي بطلباتها!!!ابيها تكون بزر بكيفي عاجبني مو متضايق!!!!
مرت لحظات ثقيلة على ابوفيصل وام فيصل وسعود ماعرفوا شيقولون فيها...اما نوف كانت حاطة يدها على فمها علشان لاينسمع صوتها وهي تبكي ومغمضة عيونها وسارحة بافكارها للمستقبل القريب!!!فيصل مايتنازل عن شي يبيه مستحيل!!!وهو حاطها في باله من زمان...العنود يافيصل العنود!!!طيب ليش ماقلت لي من اول ليش ماساْلتني كان اقولك انها مولك هي لغيرك !!!الله يستر من الجاي الله يستر!!!!!!
فيصل قام من الصالة وطلع من البيت كله بدون مايقول أي شي والبيت قلب عزا من هدوءهم وسكونهم وكاْنهم ينتظرون القرار من فيصل!!!!
///////////////////////////////////////////////////////
البندري/عنودة ليش مارحتي الدوام اليوم؟
العنود /حاسة اني تعبانة...
البندري قعدت جنبها/خير فيك شي؟
العنود/لا بس ضايق خلقي وحاسة اني بنكتم,,
البندري تقربت منها ولمتها في حضنها/اسم الله عليك .......
العنود قامت تبكي في حضن اختها...
البندري/شفيك عنو حبيبتي؟
العنود/بندورة لاتخليني حاسة نفسي خايفة وضعيفة...
البندري/خايفة من شنو؟
العنود/مدري.....من البارح ماقدرت انام....
البندري/تبين تروحين المستشفى؟
العنود/لا ابيك تظلين جنبي لاتروحين المعهد اليوم..
البندري/بس كذا معليش باخذ لي تهزيئة محترمة من المديرة بس علشانك بسوي نفسي ماسمعتها يالله ضحكي حبيبتي..
العنود/.......
البندري/هند وينها؟
العنود/ماقدرت تاخذ اجازة بتحاول تستاْذن بدري وبتجيني...
البندري/شنو رايك اروح اسوي لك شي دافي علشان يهديك ...
العنود/لا مابي....
ودخلت عليهم ام الوليد..
ام الوليد/ها قاعدين مو رايحين دوامتكم؟
العنود/لا...
البندري/لا,,,
ام الوليد/ليش شفيكم؟عنود شفيك تبكين يمه؟
البندري/تعبانة شوي يمه..
ام الوليد بخوف/تعبانة حبيبتي...وجت قعدت جنبها/شفيك يمه اسم الله عليك؟
العنود/يمه مافيني شي بس حاسة بشوية تعب وقلت مابروح اليوم بس انتي لاتشغلين بالك...
ام الوليد/منو مضايقك يمه؟
العنود/يمه ماحد مضايقني...
ام الوليد/بندورة انتي متزاعلة مع اختك؟
البندري/لايمه...
العنود/يمه ماحد مزعلني ولامضايقني انا بس حسيت نفسي مخنوقة وقلت لها تقعد معي لاتروح المعهد اليوم وبس!!!
ام الوليد/يمه لاتخبين علي انا امك اذا في شي مضايقك قولي لي؟
العنود رمت نفسها على امها وقعدت تبكي....
العنود من بين دموعها/يمه انتي تحبيني؟
ام الوليد بحنية ودموعها في عينها/شها الحكي ياعنودتي اكيد احبك انتي حبيبتي وبنيتي وبكري واول فرحتي في ها الدنيا شلون ماحبك؟
العنود/بنظل كلنا مع بعض مو يمه؟
ام الوليد ضمتها لصدرها وهي متحسفة عليها /اكيد يمه كلنا مع بعض بنكون ان شاءالله..
البندري ظلت مكانها واقفة ودموعها تنزل منها وهي تناظر باختها اللي تكبرها بسنة وحدة بس!!!عنود وضعها مايرضي ابدا يوم حلوة وعشرة ايام تعبانة!!!ليش كذا مايدرون...معقولة من مرضها لهدرجة ماْثر على نفسيتها!!!هم كان كل تفكيرهم من جمالها وطيبتها لو انها كانت اقل جمال واقل طيبة يمكن ماصارت حالتها كذا دايم دوخة وتعب وضيقة ماتنعرف اسبابها!!!!
الله يسلمك ياختي ويخليك لنا العمر كله ياطيب واحلى انسانة في الدنيا قالتها بدموعها لانها وهي تناظر اختها ماقدرت تنطقها!!!!!!
///////////////////////////////////////////////
خالد/على وين؟
محمد/مدري حاسس ان العمل لايحتمل اليوم؟
خالد/ليش عاد...
محمد/ضيقة خلق والله..
خالد/مافي شي مريح ياولد الحلال..
محمد/انا لو شغال بالحكومة مو احسن لي من وجع هالراس!!!!على الاقل من الضهر وانا في البيت!!!
خالد/..................
محمد/الا شخبار طلال صار لي يومين ادق عليه مايرد علي!!!
خالد/خلاص طلال دكتور مايرد على احد ويشتغل في الشرقية شلون بعد وكل البنات الحلوين هناك!!!
محمد/والله البنات الحلوين هنا مو هناك!!!!كم بيقعد هناك....
خالد/ثلاثة شهور وبعدين بينقلونه الرياض...
محمد/الله يوفقه يستاهل طلول كل خير والله....
خالد/محمد انا خلاص قررت...
محمد/قؤؤت شنو؟
خالد/هند...
محمد/شفيها؟
خالد/انا وهي ما...................................
////////////////////////////////////////////
لف بسيارته كل مكان وماهو عارف وين يروح حتى لتركي مو قادر يروح,,,مو عارف يفكر في شنو ولاشيسوي خلاص تفكيره كله وقف مرة وحدة,,,اكثر من عشر سنسن وهو يستعد لها اللحظة اللي يقول ابيها بالحلال وفي النهاية يقولون له انها لمحمد!!!!!!لانسان تافه مايستاهلها لابيسعدها ولاحتى بيرضيها!!!!واللحين يافيصل خلاص انتهى كل شي راحت عنود منك بعد ماكنت تحلم فيها كل ليلة!!!ليه طيب انا اللي احبها وانا اللي استاهلها مو محمد!!!شفيه محمد علشان تاخذه وماتاخذني انا!!!انا افضل منه في التعليم والدراسة والتخصص والمنصب والراتب وكل شي!!!انا اللي بوفر لها حياة كريمة مو محمد!!!!انا اللي زارع حبها في قلبي مو محمد محمد..صرت اكرها واكره طاري اللي سرق مني عمري كله...سرق فرحتي في العنود...سرق حلمي وشبابي.....سرق الفرحة قبل تتم....ليش بس يصير فيني كذا ليش!!!!!!
/////////////////////////
ظل الصمت مخيم عليهم لوقت طويل قطعته نوف بدموعها...
نوف/اللحين شبيصير؟
ابو فيصل/.............
نوف/شبيصير؟
سعود/لاحول ولاقوة الا بالله........لازم يقتنع انها موله ويشيلها من باله......
نوف/كان يقول انه يفكر في وحدة من قبل لايروح بس ماعمره طرى لي العنود ولا قال أي شي يخص هالموضوع......
ابو فيصل كانت ضايقة فيه الدنيا لاهو قادر يتكلم ولاهو قادر يفكر اصلا.......
ام فيصل بشهقة/بس لايسويها ويرجع يسافر!!!!!!!!!!!!
ها الكلمة بالذات هي اللي خلت ابو فيصل يرفع راسه
ابو فيصل/شقلتي يامرة!!!!
ام فيصل/لاتخلي ولدي يروح انا ماصدقت انه رد لي يابو فيصل!!!!!
نوف/يسافر!!!!!!!!!!!!معقولة يسافر بعد ماستقر هنا!!!!!!!!
ورجعوا مرة ثانية في همهم وسكوتهم,,,,,,,,,
//////////////////////////////////////////////
ام الوليد/قومي بندورة خل نطلع يوم انها نامت؟
البندري/لا يمه بقعد هنا لو اقعدت تلاقيني جنبها مو بعيدة!!!
ام الوليد/طيب ...انا بنزل تحت اشوف اخوك راح الجامعة ولا لسه؟؟
وطلعت من الغرفة ولحقتها البندري وهي حابسة دموعها بس بمجرد قالت يمه ولفتها عليها امها صارت تبكي...
ام الوليد/بندورة شفيك؟
البندري/يمه ليش العنود كذا تعبانة؟
ام الوليد/نصيبها يمه نصيبها....
البندري/يمه انا مابيها تتعب ماتستاهل ابي التعب يكون فيني موفيها..
ام الوليد اخذت بنتها في حضنها وقامت تهديها..كانت متقطعة على العنود بس لازم تكون قدام عيالها قوية وماتهتز ...
ام الوليد/يايمه مايصح ها الكلام خلك واثقة من رحمة الله...
البندري/يمه انا احبها..هاذي غير كل الناس احنا موخوات احنا اكثر من ان احنا نكون خوات وساكنين في بيت واحد...
ام الوليد/ ادعي لها يايمه الله يغير حالها ويسعدها في دنيتها...
البندري/صرت افكر متى تاخذ محمد وترتاح عنده وتنبسط وتنسى تعبها ومرضها شوي.....
ام الوليد/الله كريم يمه....
البندري وهي بعدها تشاهق من البكي/تدرين انها مافي يوم شحت علي شي من عندها ..اصلا كل اللي عندها لنا....عمرها مابخلت علينا بريال واحد حتى لو ماعندها تبيع عيونها ولانقول قاصرنا شي...يكفي طيبتها ...يمه انا مابي ازعلها بشي ابدا ابدا ......
ام الوليد كانت تسمع ها الاسطوانة من البندري دايما اذا تعبت العنود لانها متعلقة فيها موووت وخلص بمجرد ماتتعب العنود صارت البندري تعيد نفس الكلام كل مرة فماصارت ترد عليها وتفضل انها تسكت....
///////////////////////////////////////////////////////
فيصل مارجع البيت الا اخر الليل مع انه طلع منه من الصباح ومثل ماطلع رجع على نفس وضعيتهم شكلهم ماتحركوا من مكانهم اصلا..وماتجراْ احد فيهم يتصل على جواله يساله وينك فيه لانهم حتى اذا اتصلوا بيلقونه خارج التغطية!!!!!
قام يناظر بوجوهم ..ماتغير فيها شي بس سلطان اللي زاد عليهم اما الباقيين نفس العيون الحزينة والمكسورة وبعضهم الباكية.....
قعد بهدوء ماتوقعوه منه..وقالوافي نفسهم خير..
ام فيصل/يمه احط لك شي تاكله؟
ناظرها بمعنى مافي شي يسوى اكل علشانه يمه..بس قال لها ببرود/لا...
ابو فيصل/فيصل.....لاتزعل ياوليدي خيرها بغيرها؟
فيصل بنفس البرود/وليش ازعل كل شي قسمة ونصيب!!!!
سعود/انت قلتها يافيصل كل شي قسمة ونصيب وماحد ياخذ الا نصيبه من ها الدنيا..
ام فيصل/يايمه بتلاقي اللي هي احسن منها..
ابو فيصل بدا الحماس عنده/وبعدين ياولدي انا مابيها لك بتتعب معها يافيصل لو كانت بصحتها ماقلنا شي بس عنود مريضة وانت عارف كيف بتتعب معها وانت ماعندك اصلا وقت لها....
بس نوف كانت متحيرة من فيصل معقولة تنازل بها السهولة!!!لا اكيد السالفة وراها ان؟؟لايكون راح ذبح محمد علشانها!!!!!!!
سلطان/ابوي معه حق بتتعب معها والسالفة ماتسوى في غيرها الدنيا ماخلت...
فيصل/انتوا فهمتوني غلط على فكرة..
سعود اول من حس بالخوف/فهمناك غلط؟شلون يعني؟
فيصل/انا قصدي تبلغوا محمد ولد عمي ان كل شي قسمة ونصيب في ها الدنيا وان العنود من نصيبي ماهي من نصيبه!!!!!!
فتحوا عيونهم من الدهشة مو مصدقين اللي يسمعونه
ابو فيصل/فيصل انت شقاعد تقول؟
فيصل/اللي سمعتوه العنود مو من نصيب محمد لازم يقتنع بها الشي؟
ام فيصل/لا يايمه مايصير كذا هو قال يبيها قبلك كيف تاخذها انت؟
فيصل/مو مهم من اللي قال يبيها قبل لاني كنت ابيها من واحنا صغار اذا على ها السالفة يمه!!!
سعود/فيصل انت عارف شبتسوي بعد ها السالفة!!!!!
فيصل/ان شاءالله تقوم الحرب مايهمني شي!!
ام فيصل/بس احنا يهمنا ياوليدي مو معقولة انك تاخذ زوجة ولد عمك وهو ناطرك تفرح معه!!!!!
فيصل/ههه افرح معه عاد مرة وحدة!!لاقوية هاذي يمه؟
سلطان/طيب ومحمد؟
فيصل/يقتنع ان العنود ماهي نصيبه!!!
نوف بقهر من اسلوب فيصل/ومنو ان شاءالله اللي ناوي يقنعه؟
فيصل ماعجبه انها ترد عليه بها الطريقة/ابو فيصل طبعا!!!!
ابو فيصل رفع عيونه بعيون ولده اللي كان يتكلم بثقة عن هالموضوع,,
ابو فيصل/بس يافيصل؟
فيصل/بس شنو يبى!!!ياخذها محمد وانا ابيها!!!انت تشوفها تليق بفيصل العامري.....!!!!انا من زمان افكر فيها مو عشانه تشيطر وقال ابيها قبلي صارت ملك من املاكه؟
سعود/بس يافيصل ياخوي ملكتهم بتكون ها الايام!!!
فيصل/قصدك ملكتنا انا والعنود.....
سلطان/انت اللحين قررت يافيصل يمكن ان العنود ماتبيك وتبي محمد؟
رجع المكان يلفه الصمت من جديد...
نوف في بالها(اول مرة تقول شي صح في حياتك ياسلطان العنود تبي محمد ماتبيك يافيصل ولاعمرها بتنظر ناحيتك بعد!!!)
فيصل/مو بكيفها بتاخذني وراسها فوق رقبتها؟
نوف/وهاذي شلون تصير بالله!!!
فيصل/ابو فيصل مو بيقنع محمد ان العنود مونصيبه!!بيتكفل باقناع العنود انها نصيبي!!!!
ام فيصل/يمه شفيك اسم الله عليك ابوك شلون يروح يقول لها هالكلام؟
فيصل/ماهي صعبة مو هو اللي وقف لعمتي من مات زوجها يتراولي له كلمة عليهم!!!!!
نوف في باله(فيصل انت صاير شيطان ياخوي مو بشر!!معقولة تحبها لهدرجة اللي عاميتك عن كل شي!!!!)
فيصل وقف/تصبحون على خير...وراح غرفته والكل صار يناظر بابو فيصل اللي ماتكلم بعد كلام فيصل بشي....
ابو فيصل/كل واحد يروح داره...
نوف/بس يبه..
ابوفيصل/قلت كل واحد يروح داره......
كلهم قاموا على غرفهم الا ابو فيصل وام فيصل اللي كانوا يناظرون بعض بدون مايتكلمون وكل واحد في عيونه كلام .....مختلف حييل عن الثاني!!!!
**سلطان رجع غرفته وهو يفكر في الايام الجاية وش راح يصير فيها...يمكن انه مايحب محمد حيل بس مايكرها ..الا هو يحب محمد..ماكانت بينهم أي خلافات ....وجودهم مع بعض مايسبب ازمات ومشاكل يعني كانوا ينطبقون على بعض مافي مشكلة....ياترى محمد كيف بيتقبل الموضوع !!!وش اللي راح يصير في الايام الجاية؟؟؟؟؟
******نوف في غرفتها مابطلت دموع.....ياربي يافيصل شها المصيبة الل انزلت علينا من السماء ولا حاسبين لها حساب!!!!ليش العنود بالذات يافيصل ليش!!!ومحمد والعنود شبيصير فيهم لو عرفوا هالشالفة!!!طيب ابو ي هل بيقتنع ولا بيطنش؟؟؟شبيصير ياربي شبيصير؟؟؟؟ولفت على جوالها لقت العالم كله متصل فيها..لؤلؤة ومرح والجازي ووضحى والبندري وليالي حتى العنود متصلة فيها اليوم؟؟؟؟كاْنهم حاسين بالمصيبة ..رمت جوالها على جنب وكملت بكيها وهي خايفة من اللي راح يصير....
****في غرفة سعود...من اول مادخل الغرفة وهو سارح,,,,,
وصال/يعطيك العافية حبيبي..
سعود/الله يعافيك...
وصال/احط لك شي تاكله ولا اكلت؟
سعود/لا شبعان مابي شي؟وحط راسه بينام...
وصال/كاْنك ماسالت اليوم عن ولي العهد وهذا مو من عوايدك؟
سعود/أي..صحيح..وينه؟
وصال/نايم.....
سعود/طيب....
وصال/سعود في شي انا شاكة فيه؟
سعود/.............
وصال/حبيبي شفيك شكلك تعبان؟
سعود/
لاولاشي ...
وصال/طيب خلاص انا واثقة منه ماتبي تعرفه؟
سعود حط راسه على المخدة وتغطى كله/كل اللي اعرفه ان في مصيبة جايتنا؟
صعقتها الكلمة وحطت يدها على بطنها (كيف يقول هالحكي!!!هو اللي يبيني احمل واجيب له بنت يوم حملت قال مصيبة!!!!!معقولة درى عن السالفة؟؟؟؟سعود انا بديت اخاف والله)
وصال/سعود شفيك؟
سعود/نامي وادعي ان الله يفرجها علينا كلنا والصباح رباح...
وصال/طيب مافيني اعرف اللحين شصاير؟؟؟
سعود/بكرة بتعرفين كل شي........
/////////////////////////////////////////////////
نوف راحت لعند فيصل غرفته لقت الباب مو مسكر كله معناته انه قاعد.....
دخلت ولقته فاتح الاب توب ويناظره وهو سرحان......
دقت دقتين على الباب علشان ينتبه لها فيصل وفعلا رفع راسه وكانه انتبه من سرحانه..
نوف/ممكن ادخل؟
فيصل/أي بس انا بنام اللحين؟
نوف/أي بس بعدك مانمت ويمدينا ندردش شوي مع بعض؟
فيصل/خليها لوقت ثاني...
نوف/لا الله يخليك انا محتاجة اتكلم معك...
فيصل صفق باب الاب توب بقوة/تبين تلومين وتعاتبين تفضلي انا اسمعك بس للعلم فوق الخمس دقايق ماعندي!!!!!
نوف/انا موجاية اعاتب والوم..انا جاية سالك شبيصير ياخوي اللحين؟
فيصل بنفاذ صبر/قلت لكم لازم يقتنع محمد انها مو نصيبه؟
نوف/طيب انت متاكد ان العنود تبيك؟
فيصل/وهاذي بعد قلت لكم انها بتاخذني غصبا عنها موبكيفها؟
نوف/بس يافيصل...
فيصل/نوف انا شياطين الارض كلها قدام عيني اذا رقت انا بجيك اتكلم معك في ها الموضوع اللحين اذا تسمحين تخليني بروحي.....
طلعت وهي متضايقة لاقدرت تعرف منه شي ولاتخليه يسمعها وراحت لغرفتها محتارة ماهي قادرة تنام ولاهي قادرة تفكر تبي تتكلم في السالفة بس لمنو اكيد مو لو وحدة من بنات العيلة!!!اول اسمين انطوا على بالها العنود ولؤلؤة..بس ماتقدر تفتح الموضوع معهم ثنتينهم...لقت نفسها ماسكة الجوال ودازة مسج لاختها لطيفة(اذا قاعدة وفيك تكلميني لاتبخلين علي ضروري ؟؟)
بعد عشر دقايق بالضبط دقت لها لطيفة..
لطيفة/نوف شفيك حبيبتي خوفتيني ؟
نوف/لطيفة....
لطيفة/قولي شصاير ابو ي فيه شي؟
نوف/لا..
لطيفة/امي؟
نوف/ماحد فيه شي كلهم بخير...
لطيفة/طيب شفيك انتي؟
نوف/لطيفة...وبدت تبكي...
لطيفة/نوفوا شفيك؟
نوف/مشكلة كبيرة اليوم صارت في البيت؟
لطيفة/شصاير؟؟
نوف/فيصل يبي يتزوج؟؟
لطيفة/طيب وين المشكلة انتي موقلتيلي قبل انه فتح معك الموضوع من قبل؟
نوف/المصيبة في اللي يبيها؟
لطيفة/.اكيد يبي امريكية وقامت القيامة في البيت؟
نوف/ياليت يالطيفة ياليت؟
لطيفة حست ان الدم وقف بعروقها لهدرجة اللي اختارها فيصل ماتناسبهم ولا شسالفتها بالضبط؟
لطيفة/نوف....وقفتي قلبي قولي منهي؟
نوف/العنود اخوك يبي العنود بنت عمتي؟
لطيفة/العنود؟؟؟؟؟؟؟؟انتوا ماقلتوا له ان محمد يبيها؟؟؟؟؟
نوف/بلى عرف .....وقال ان محمد اللي لازم يقتنع انها مونصيبه!!!!!!
لطيفة/شنو يعيني؟
نوف/يعني مصر عليها وبالقوة بعد حتى اذا هي ماتبيه؟
لطيفة/شها المصيبة ياربي؟؟؟وابوي شقال؟؟
نوف/ابوي كان معترض وفجاْة سكت وماقال شي؟؟؟تعرفين شمعناته؟
لطيفة/......
نوف/الخوف ان فيصل ياْثر على ابوي هني صحيح بتصير مصيبة؟؟
لطيفة/لاحول ولا وقوة الا بالله ...ليش يافيصل ليش ياخوي؟
////////////////////////////////////////////////////
اليوم الثاني تجمع الكل على طاولة الطعام..(ابو فيصل وام فيصل ونوف وسلطان)
ابو فيصل/فيصل ماقعد؟
ام فيصل/ومنو قال لك ان فيصل بيت هنا من البارحة وهو طالع!!!!
نوف/يبى..
ابو فيصل/لاتساليني عن شي يابنتي انا نفسي مو عارف................................
////////////////////////////////////////////
تركي/انت ماتقول لي جايبني من صبح الله شعندك؟
فيصل/احمد ربك اني مامريتك امس وانا في قمة عصبيتي؟
تركي/ليش شسالفتك؟
فيصل/يبون يسرقون مني حبيبتي!!!
تركي/منو اللي يبي يسرقها!!!
فيصل/محمد ولد عمي؟
تركي/كيف؟
فيصل/امس قلت لهم اني بخطبها وقالوا لي ان محمد خاطبها وينتظرني ارد علشان افرح معه!!!
تركي/محمد!!!!!!!!!يعني طلع خاطب العنود!شها المصيبة؟
فيصل/شفت شلون...انا مو نايم من امس مو عارف شبيصير؟
تركي/............. ياساتر السالفة معقدة يافيصل ماهي سهلة!!!
فيصل/انا ماراح اتنازل عنها مهما كان!!!
تركي/ومحمد؟؟؟
فيصل/قلعته ...لازم يفهم ان العنود ملكي مو ملكه!!!!
تركي/طيب واذا العنود اعترضت وقالت ابي محمد مابي فيصل!!!
فيصل/بعد مو بكيفها غصبا عنها بتاخذني؟
تركي/واذا العيلة كلها وقفت في وجهك ورفضت ها الطلب من اساسه!!!!!!!!لاتنسى انهم اجلوا ملكة محمد والعنود علشانك!!!!!!
فيصل/ابو فيصل بيقتنع بالغصب انها لي واذا اقتنع ابو فيصل بيقنع ابوه وماعلي من الباقي اذا اهم اثنين في القضية اقتنعوا....
تركي/طيب واعمامها يمكن يقولون بنتنا مو لعبة في يدكم تزوجونها على كيفكم!!!!
فيصل/عمها يحلم اني اقول ابيها ومايقول خذها وبدون شي بعد!!!!!يكفي اسم فيصل يهز المكان ولو مادخلت فيه!!!!
تركي/مدري ليش احس السالفة اصعب من مجرد الكلام؟
فيصل/هي من ناحية صعبة فهي صعبة بس انا ماراح اتنازل عنها ابدا..تعرف شنو يعني ماراح اتنازل عنها ياتركي!!!ان شاءالله اخذها بالقوة واهاجر!!!!!!
تركي/خلك من العصبية والقوة وفكر بعقل وش راح تسوي بدون قوة التملك اللي عندك...
/////////////////////////////////////////////
البندري/صباح الخير يسعد صباحك ياحلو؟
العنود/صباح النور...
البندري/كيفك الليوم...
العنود/الحمد لله...
البندري/مسوية لك فطور على كيف كيفك بيعجبك..
العنود/أي بس مالي نفس....
البندري/وانا ليش متعبة نفسي بالله,,,,
العنود/طيب باخذ لي شور وبعدين يصير خير...
البندري/انا بنزل تحت وانتي خلصي وبعدين تعالي لنا ...
العنود/ماشي.......
//////////////////////////////////
نوف/يمه وين ابو فيصل؟
ام فيصل اللي كان مبين عليها التعب والبكي/اخوك فيصل دق له وراح له؟
نوف/راح له المستشفى؟
ام فيصل/مدري وين يمه,,,
نوف/طيب ماقال ليش؟
ام فيصل/يالله سترك يالله....
نوف/...............
ام فيصل/ياربي عديها علينا هالمصيبة اللي انزلت فوق راسنا!!!
نوف/يارب...يارب...
////////////////////////////////////////////
ابوفيصل/شقلت ياولدي؟
فيصل/يبى انا ماحب اعيد كلامي مرتين؟
ابوفيصل/شلون يعني؟
فيصل/يعني العنود لي مو لمحمد!!
ابوفيصل/بس يافيصل شلون اقولهم ولدي يبيها؟
فيصل/شلون يعني ماتعرف تقول لهم ولدي يبيها!!!!
ابوفيصل/يافيصل افهمني انا اللي قايل لهم بزوجكم وبسوي وبسوي في عرسكم اروح اقولهم خلاص العنود مونصيبك يامحمد العنود لولدي!!!!
فيصل بلامبالاة/العنود لفيصل..بالطيب بالغصب بتكون لفيصل....
ابوفيصل/............
فيصل/انا بسالك سؤال واحد يبى...منو افضل انا ولا محمد؟
ابوفيصل/اكيد انت يافيصل مايبيلها كلام.
فيصل/ومنو اللي تتمنى سعادته اكثر انا لو محمد؟
ابوفيصل/انت طبعا انا ماصدقت متى ترجع وتقعد هنا يافيصل...
فيصل/وانا سعادتي مع العنود وغير ها الكلام ماعندي!!!!!!!
////////////////////////////////////////////
في مجلس العامري...
ابوفيصل/السلام عليكم..
وعليكم السلام والرحمة.....
الجدة/شلونك ياوليدي
ابوفيصل/بخير يمه.......يبه انا ابيك بموضوع!!!
كانت الجدة قاعدة مع لؤلؤة وروان ووضحى ويوم سمعوا كلام ابوفيصل طلعوا ......
الجد/عسى ماشر يابوفيصل؟
ابوفيصل/...................
الجد/شفيك عسى عيالك مافيهم شي؟
ابوفيصل/فيصل يبي يتزوج...
الجد/هاذي الساعة المباركة..
ابوفيصل/...........
الجد/عسى بس مايبي وحدة من بلاد برة!!!!
ابوفيصل/لايبى يبي وحدة منا وفينا!!!
الجد/أي هذا السنع ....انت ليش مو فرحان؟
ابوفيصل/لانه يبي العنود يبه!!!!!!!
الجد/منو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟العنود!!!!!!!!!!!!
ابوفيصل/أي العنود...
الجد/انت ماقلت له ان محمد يبيها!!!!!!!
ابوفيصل/هو قال يبيها يوم قلت له ان محمد يبيها ماغير رايه مصر عليها....
الجد/جن !!!!لابالله انه جن!!!!!
ابوفيصل/شسوي عجزت اقنع فيه ماهو طايعني يقول ماراح ياخذها غيري!!!!
الجد/...............................شبتسوي مع محمد؟
ابوفيصل/يبى اسمح لي بس مقدر اسعد محمد على حساب فيصل ولدي؟
الجد/.........................
ابوفيصل/محمد الله يسعده بغيرها بس ماقدر اقول لولدي لا!!!!!
الجد/والعنود؟
ابوفيصل/مافيها ترد لي هالطلب وانا قايم فيها وفي اخوانها وامها من وفاة ابوهم؟؟؟؟
الجد/ياوليدي انت عارف شبتسوي؟
ابوفيصل/ان شاءالله تقوم الحرب ولدي ماحد يقول له لا ابدا وبياخذها يعني بياخذها حتى اذا انا رفضت!
/////////////////////////////////////////////
وضحى/شسالفة عمي اليوم؟
لؤلؤة/ليش شفيه؟
وضحى/ماشفتيه يوم دخل كيف كان شكله حتى ماسلم علينا!!!واللحين دقوا على عمتي ام وحيد وابوك كاهم في الديواني كلهم في اجتماع مغلق مع جدتي؟
لؤلؤة/الله يستر من زمان ماصارت عندهم اجتماعات مغلقة!!!!طيب ابوك مو معهم؟
وضحى/ماشفته والله يدخل مدري اذا كان معهم لو لا؟
لؤلؤة/خل ندق على نوفوا نسالها......اكيد عندها خبر......ومسكت جوالها تدق على نوف....
لؤلؤة/جوالها مقفل....شرايك ندق على بيت عمي...
وضحى/دقي ليش لا......
لؤلؤة دقت على بيت عمها وقالت لها الخدامة ان نوف نايمة.....(طبعا توصية من نوف لانها ماهي عارفة شتقول لهم لو دروا)///////
////////////////////////////
في داخل الديوانية......
الجدة/شنو؟؟؟؟؟؟
ابوفيصل/اللي سمعتوه......
ام وحيد/انت تتكلم من جدك ياخوي لو تمزح؟
ابوفيصل/لامامزح طبعا وهالمواضيع ينمزح فيها يام وحيد!!!!
ابوخالد/بس يابو فيصل محمد يبيها كيف بتعطيها لولدك؟
ابوفيصل/لان ولدي يبيها فبياخذها انا مافرضتها على فيصل هو اللي اختارها بنفسه يابو خالد؟؟
الجدة/لا مستحيل شلون كذا لالالامايصير ....
ابوفيصل/يمه خلاص انا اقنعت ابوي وهو اقتنع لاتقعدون تسون لي فيها سالفة وخلو ولدي ياخذها وباركوا له بدال هالكلام اللي مامنه فايدة..
ام وحيد بعصبية/انت من صدقك يابو فيصل نبارك له بعد!!!طيب ومحمد نعزيه يعني؟
ابو فيصل/ام وحيد ليش ها الكلام بس!!!!ماهي نصيبه بعد كل شي في الدنيا قسمة ونصيب...
ام وحيد/العنود من نصيب محمد ولاتفرق بينهم ياخوي علشان ولدك ترى عمره مابيفرح معها لو كسر خاطرهم ثنينهم؟
ابو فيصل بنفس العصبية/لاتقعدين تدعين على ولدي يام وحيد!!!!قلت لك ماهي نصيبه خلاص خلصنا..
ابو خالد/طيب العنود عرفت عن الموضوع؟؟شقالت؟
ابو فيصل/انا اللحين بقوم اروح لاختي ام الوليد وبقول لها عن الموضوع والعنود انا بكلمها بنفسي.....
وطلع من الديوانية بدون مايكلم احد....
الجدة/مو معقولة.....
ام وحيد/يبى انت راضي؟؟؟؟
الجد/شتبيني اسوي يعني هذا فيصل واذا بغى شي ياخذه.....
ام وحيد/ومحمد!!!هذا ومحمد الغالي عندك يبى شلون لو كان واحد عادي؟
الجد جرحته الكلام هو فعلا كان يعز محمد حيل اكثر منهم كلهم بس فيصل شي ثاني فيصل توقف عنده كل الحواجز!!!!!!
ام وحيد/انا مو راضية عن هالشي ابدا؟
ابو خالد/طيب واخوي ابو محمد ومحمد من بيبلغهم؟
ساد المكان صمت ثقيل ماقدر احد يفكه!!!!
////////////////////////////////
البندري/خالي هلا والله حياك البت بيتك زارتنا البركة...
ابو فيصل/بندورة وين امك؟
البندري/فوق...
ابوفيصل/قولي لها تجيني المجلس بسرعة..... وراح المجلس بدون ماتقوله ادخل وسط دهشته من طريقته,,,
البندري/غريبة اول مرة خالي يصير كذا مو عوايده اكيد فيه شي؟
راحت لامها اتناديها وبالمرة لفت على غرفة العنود....
البندري/عنودوا اصحي في شي صاير؟
العنود/خليني انام بعدين قولي لي شنو؟
البندري/لامايصير قعدي علشان تسمعين!!
العنود/بندورة؟
البندري/ترى الموضوع خطير ياعنود؟
العنود اول ماسمعت (خطير)فزت من مكانها...
العنود/شصاير؟
البندري/تخرعتي مو؟مو مشكلة اللحين يطلع ابو فيصل وناخذ التقرير من امك...
العنود/شسالفة؟
البندري/علمي علمك مدري شصاير؟
العنود/ويوم انك ماتدرين ليش صحيتيني وقلتي ان الموضوع خطير؟
البندري/علشان نتشارك مع بعض كل اللحظات مثل الدعايات اللي بالتلفزيون.....
////////////////////////////
ام الوليد/حيا الله بوفيصل...
ابوفيصل/شوفي انا جايك في موضوع ومابيك ترديني؟
ام الوليد/خير ان شاء الله ياخوي تراك اقلقتني؟
ابوفيصل/اول بنشدك انتي شرايك في فيصل ولدي؟
ام الوليد/فيصل!!!عداه العيب ياخوي شقول عنه فديته ماقدر اقول عنه شي وهو ولدي وحبيبي كل شي بقوله بيكون في صالحه اكيد؟
ابوفيصل/ومحمد ولد اخوي؟
ام الوليد/ومحمد بعد ولد اخوي وحبيبي وطول عمره جنبي عسى الله لايغير علينا...
ام الوليد/ومنو فيهم تختارينه زوج للعنود؟
ام الوليد/ابو فيصل الله يهداك شقاعد تقول انت !!!الله يوفقها مع محمد والله اني تعبانة لتعبها..
ابو فيصل/انا اتكلم من جدي يام الوليد!!!منو تختارين زوج للعنود؟
ام الوليد/انت ليش تقول كذا؟
ابو فيصل/فيصل ولدي خاطب العنود وانا ابي اسمع رايك؟
ام الوليد بصدمة/خطبها!!!وتبي راي!!!انت عارف ان محمد يبيها وان احنا كنا ننتظر فيصل علشان الملكة؟
ابو فيصل/الوضع اللحين تغير ياختي اقولك ولدي يبيها..
ام الوليد بعتب/انت اكيد ماقلت لولدك ان محمد يبيها!!!الله يهداك بس ياخوي ؟
ابو فيصل/قلت له وهو قال انه مصر عليها مايبيها الا هي اقوله لا!!!!!
ام الوليد/قال يبيها وهو يدري ان ولد عمه يبيها؟؟؟؟
ابو فيصل/ماعلينا من فيصل اللحين انا اتكلم عنك انتي شرايك؟
ام الوليد/ياخوي شتبيني اقول هذ1 مصير بنتي؟
ابو فيصل/ومنو بيصون بنتك غير فيصل يام الوليد!!!!ولاتنسين اني انا اللي شلتك وشلتها وشلت اخوانها بعد ماتوفى ابوهم ياختي؟؟؟؟
ظلت تناظر باخوها متحيرة من كلامه هو صدق يبي يعطي العنود لفيصل ومطنش محمد مرة وحدة؟؟؟؟وقاعد يذكرها بانه هو اللي قام فيها !!ليش يابو فيصل ليش ياخوي؟؟؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////
في غرفة العنود...
العنود/تاخر خالي يابندورة صار له فوق الساعة ونص وهو قاعد مع امي؟
البندري/تتوقعين شيتكلمون عنه؟
العنود/مدري علمي علمك....
البندري/تدرين احس السالفة فيها تحديد عرسكم مدري ليش!!!
العنود بفرح/تتوقعين!!!اي عشان كذا مطولين يمكن خالي هو اللي بيتكفل بالملكة علشان كذا هو جاي يشاور امي,,,,,
ودق جوال العنود....
العنود/بندورة هاذي امي..
البندري اخذت الجوال منها/ها يمه,,,,,طيب,,وحدها؟ ...
البندري/قومي خالي يبيك تحت؟شفتي اكيد علشان الملكة قال يبيك لوحدك تروحين لهم؟
العنود/ياربي خايفة بندورة احس خلاص السالفة صارت جد,,,,,
البندوري/يالله بسرعة ولعلمك انا انتظر الاخبار هنا على احر من الجمر!!!
العنود/يالله حبيبتي دعواتك لي.....وراحت طيران للمجلس تحت....
العنود/هلا بالغالي ..شلونك....
ابو فيصل/هلا حبيبتي تعالي....
/////////////////////////////////////////////////////
هند/يمه شفيك؟
ام وحيد/مافيني شي يمه ..
هند/شلون مافيك شي وانتي تبكين؟
ام وحيد/يمه خليني بروحي..
هند قعدت جنب امها/شلون اخليك بروحكك يمه ؟يمه شفيك منو زعلك؟
ام وحيد/ماحد زعلني يمه خليني بروحي واذا وصل ابوك قولي له يجيني هنا..
هند/يمه,,
ام وحيد/خلاص ياهند...
هند يوم ان امها قالت خلاص فمعناته خلاص مافي كلام ,,قامت وتركتها بروحها,,,
هند/ياترى شفيها امي راحت بيت جدي ويوم رجعت رجعت تبكي؟؟؟منو مزعلها ياترى؟؟؟بس لايكون احد في شي!!!!!!
//////////////////////////////////////////////
فيصل/السلام عليكم,,,,
ام فيصل/وعليكم السلام,,,
نوف/................
فيصل قعد جنب امه/شلونك يمه
ام فيصل/انت عارف ليش تسال..
فيصل تنهد..
نوف كانت ميتة نار من فيصل ماهي طايقته وطايقة موقفه وحالفة ماتكلمه اذا ماتخلى عن موقفه.....بس كسرها تنهده وتاْلمت لشوفته زعلان ومكسور...
فيصل يكلم امه/يمه انتي ماتبيني سعادتي؟
ام فيصل/ابيها يمه واشتريها بعمري بس موعلى حساب غيرك؟
فيصل/وانا سعادتي يمه ماراح تكون مع غير العنود
ام فيصل/يمه انتوا تكلمون بعض!!!
فيصل /لا يمه ..
ام فيصل/شلون تقول ان سعادتك ماراح تكون الامعها؟؟
فيصل رجع يتنهد من جديد وبصوت اقوى اللي خلا نوف تناظر فيه/يمه انا من قبل لاروح وانا افكر اني ابيها تكون زوجتي يعني من اكثر من عشر سنين وانا حاط في بالي انها لي كيف تبين اتنازل عنها كيف!!!!
ام فيصل/بس يايمه انت ماقلت لنا انك تبيها ومحمد خطبها وهي وافقت شلون نقول لهم خلاص انتوا مو لبعض شلون!!!!
فيصل/انتي لاتشغلين بالك بها السالفة....
ام فيصل/شلون ماشغل بالي يايمه وانت بهالشي بتخرب العلاقة اللي بينا!!!يايمه العيلة اللحين كلها بتتزاعل من هالسالفة؟
فيصل/اللي يبي يزعل يزعل عن العنود ماراح اتنازل !!!ياتاخذني ياتموت!!!!!
ام فيصل/يايمه شلي صار لك بس....افرض انها ماتبيك وتبي محمد بتقدر تعيش معها على ها الاساس!!!!!
فيصل وهو متضايق من هالفكرة/علشان اذبحها لو فكرت في غيري...
نوف كانت تناظره وهي ساكتة رغم انها حلفت ماتكلمه بس حست بشفقة تجاه مشاعره....هو قال لها انه يبي وحدة من زمان وان حاطها في باله يعني فيصل معشعشة فكرة العنود عنده وهالشي هو اللي مصعب الشي كله هو كان يفكر فيها بصمت وكله ثقة انها راح تكون له ويوم قال يبيها انصدم باللي حوله ....ياه يافيصل والله مالومك ياخوي ولالوم اللي بتسوي المشكلة انت تعلقت في وهم يافيصل وعلشان نصحى وتصحى منه راح تكون مصيبة وفراق بين العيلة!!!!!!
////////////////////////////////////
العنود فتحت عينها على وسعهم وهي تناظر في خالها...هو من صدقه هالكلام ولايبي يسوي فيها مقلب كعادته دايما معها!!!
ضحكت في وجها على انها عرفت المقلب بس ملامحه كانت معصبة حيل وهو اللي عمره ماكان كذا وهو معهم ....لفت تناظر في امها لقتها صادة عيونها بعيد وشاحبة وكانها بتبكي!!!معقولة خالي يتكلم جد!!!!
تجراْت وكلمته/خالي انت شتقول؟
ابو فيصل بصوت ثابت/اقول انك بتكونين لفيصل مو لمحمد وانا وامك اتفقنا على هالشي؟
العنود بصعوبة/اتفقتوا!!!!شلون يعني اتفقتوا!!!!وليش بكون لفيصل من الاساس؟؟؟
ابو فيصل/لان فيصل يبيك...
العنود/...............
ابو فيصل/وين بتلقين ازين من فيصل ياعنودي؟
العنود بعدها تحت تاثير الصدمة/...........
ابو فيصل/هو مستعد يسوي اللي تبينها..انتي بس تامرين....
العنود/خالي انت شقاعد تقول؟انا لمحمد مو لفيصل؟
ابو فيصل بعصبية/قلت لك انسي موضوع محمد اللحين وخلينا في فيصل..
العنود/بس يا خالي..
ابو فيصل /من غير بس ياعنود بتكونين لفيصل يعني بتكونين له غصب لو طيب؟
العنود بانفعال/مو على كيفك انا مابي ولدك...
وفي ها اللحظة دق جرس الباب.....
ابوفيصل/لا !!!عيدي شقلتي ياعنود ماسمعتك؟
العنود وباصرار/مابي فيصل مو غصب السالفة....
ابو فيصل/لا غصب السالفة!!!انتي ناسية من اللي اكلك وشربك وعلمك وسكنك في بيته بعد!!!انا يالعنود ....انا اللي ربيتك انتي واخوانك ولبستكم وعلمتكم وراويتكم الدنيا كلها جاية اللحين تقولين لي مابي ولدك!!!على الاقل اخذيه وردي جميلي فيكم؟
كانت هالصدمة اكبر عندها من صدمة الخطوبة ..بس في ها اللحظة عرفت زعل امها اكيد سمعت من ها الكلام كثير...
العنود بدت تبكي/تعايرنا ياخالي!!!!!!!
ابو فيصل وبقوة/اعايرك واطردك من البيت بعد!!!!انتي منو علشان ترادديني؟
العنود/اطردنا من البيت ولاخذ فيصل
رفع يده وجاها كف خلاها تبكي من المه ومن الشخص اللي طلع منه في نفس اللحظة اللي انفتح فيها باب المجلس ودخل فيصل ووقفت ام العنود بعد هالكف.....
العنود/تبكي....
فيصل/شصاير؟؟؟؟
ابو فيصل/الظاهر اني ماربيتك عدل يالعنود.....
العنود/ماراح تمشي حياتي مثل مانت تبي ياخالي....
ابو فيصل/وبعدك فيك حيل تتكلمين!!السالفة انتهت خلاص مافيها جدال.....
ام الوليد انتبهت على فيصل اللي كان يناظر في العنود وبس وهي بدون عباية ولاشيلة ولابسة بنطلون جينز مع قميص ابيض ورابطة لها ايشارب في رقبتها وردي وكان شعرها طايح على كتوفها ويدها على خدها من كف خالها والدموع مالية وجها..
ام الوليد/عنود روحي غرفتك؟
العنود/وشنو بيصير؟
ام الوليد باصرار/قلت لك روحي غرفتك....
مشت العنود وهي بعدها تبكي وكانت تناظر بالارض ومانتبهت على فيصل الا يوم صارت في حضنه لانه كان واقف عند الباب ..رفعت عينها له ولقت فيها شي غريب..كانه اعتذار كانه اسف..ماتقدر تحدد شنو...
العنود/انت ليش جاي هنا علشان تكمل اللي بداه ابوك؟
فيصل/عنود انا...
العنود/انت شنو؟
فيصل/انا ماكنت ابي الامور تتطور لها المستوى وماتوقعتها اصلا......(كان يتكلم عن الكف)
العنود صارت تضرب على صدر فيصل وهي تبكي/روح يافيصل مانبيك...روح ..ارجع اللبلد اللي جيت منه..مالك مكان هنا يافيصل....مالك مكان....
مع كل ضربة كانت تضربه في صدره كان يتقطع عليها وعلى دموعها ووده يذبح ابوه ليش يرفع يده عليها وناسي انه هو سبب دموعها....!!!!!!!!!!
ام الوليد بصوت عالي/عنود روحي فوق!!!
العنود ناظرته بنظرة اخير قبل لاتمشي وقالت له بصوت يسمعه هو بس/اكرهك يافيصل اكرهك واتمنى لك الموت!!!!ومشت بسرعة لايجيها منه بعد شي على الطاير!!!!!
اما هو ماكان همه مع الكلام اللي قالته كان كل تفكيره ليش خليتني اشوفها ياربي ليش!!!علشان يزيد عذابي!!علشان اتعلق فيها اكثر واكثر!!!لاوبدون عباية بعد!!!!!الله يالعنود شقد انتي ملاك...ويلوموني ليش ابيك ومصر عليك!!!!اكيد ماهم شايفين اللي انا شايفه ..شفتك بالعباية واسرتيني..كيف اللحين بدون شي ذكرتيني بعيد ميلاد نوف والحلاوة اللي كنتي فيها.. انا اشهد انك موبشر!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////
ابو محمد/شلون يعني ماله نصيب فيها!!!!
الجد/خلاص ماله نصيب فيها!!!!
ابو محمد/بس يبه هي تبيه واختي موافقة ...شلي صار؟
الجد/مافي شي فوق القدر ياولدي...
ابو محمد/أي قدر هذا اللي بيكسر خاطر ولدي يبه!!!شلي صار فهموني ياجماعة!!!!
كان ابو خالد ساكت والجدة شوي ودمعتها تطيح,,,,,
الجد/لاحول ولاقوة الابالهه العلي العظبم..ياولدي انت تفهم علشان لاتصعبها على ولدك محمد؟
ابو محمد بعصبية/طيب قولي ليش يبه..خلني اقتنع با الاول علشان اشوف شلون اقنعه!!!
الجد/فيصل.............
ابو محمد/شفيه فيصل يبى؟
الجد/............
ابو محمد/شفيه فيصل؟وشيدخل فيصل بين العنود ومحمد؟
الجد/لان فيصل هو اللي بياخذ العنود ياولدي مو محمد.....
/////////////////////////////////////////////////////////
البندري/مابغيتي تجيني ياعمري كل هذا تتفقون على الملكة!!!!واسكتت اول ماشافت العنود,,,,
البندري/عنود شفيك شصار!!!!!
العنود رمت نفسها على البندري وقامت تبكي بهستيريا مو طبيعية...
البندري بخوف/عنود شفيك؟؟؟؟؟
العنود من بين شهقاتها/خالي ..خالي بو فيصل..مو هو...مستحيل.....
البندري/شفيه خالي؟؟؟
العنود/انا مو لمحمد يابندورة انا مو لمحمد؟؟؟انا صرت سلعة يبيعون ويشترون فيها بكيفهم...
البندري/مو لمحمد !!!شلون يعني!!!هدي وتكلمي خلني افهم عليك....
العنود/انا خلاص ضعت يابندورة ضعت....مستحيل اخذه مابيه,,,,,
البندري/محمد شسوى يالعنود ليش ماتبينه!!!!
العنود/معقولة يكون راضي باللي صار!!!لو ماقالوا له اصلا!!!!!
البندري/عنود لاتجننيني !!قولي شصار؟؟؟؟
العنود رمت نفسها على السرير وهي تبكي اكثر من قبل....
الجازي دخلت عليهم../انتوا شفيكم ماحد ينام منكم!!!!!شفيها العنود؟
البندري/انا موفاهمة شي ابدا!!!!!
الجازي/عنود شفيك؟؟؟
العنود/انا اكرهه ......
الجازي/شسوى؟؟؟
البندري/منو؟
الجازي/محمد....
العنود/انا بطلع من هالبيت ماقدر اعيش غيه اكثر من كذا؟؟؟؟؟
الجازي/قولي لي شسوى وانا اروح اهاوشه؟؟؟لايكون بس ماتمادى معك؟؟؟
العنود/ياليت يالجازي ياليت كنت ضمنت اني له ومابيفرقني عنه احد!!!!!
البندري والجازي يناظرون في بعض....
البندري قامت بتطلع من الغرفة/الجازي/وين رايحة؟
البندري/بروح اشوف امي وافهم منها السالفة؟
//////////////////////////////////
كانت ماسكة جوالها وتبي تدق على لؤلؤة...صديقتها الوحيدة اللي بتفهمها في ها اللحظات بس شلون تقول لها!!!!هي اذا ماتكلمت معها تحس نفسها بتنفجر ...لازم تكلمها...يصير اللي يصير,,,
دقت على رقمها باصابع مرتعشة...
لؤلؤة/وينك يادبة كله نوم؟؟؟كم مرة دقيت عليك الجوال مقفل وانتي نايمة ؟؟؟
نوف/...........
لؤلؤة/نوفوا ابوك شفيه جانا اليوم البيت وهو متغير والكل لاحظ ها الشي وبعدين صار اجتماع مغلق وجت عمتي ام وحيد وابوي واللحين دور عمي ابو محمد...
نوف/لؤلؤة معك احد في الغرفة؟
لؤلؤة/لا...ليش؟؟
نوف/لؤلؤة انا تعبانة حاسة نفسي بختنق مو قادرة...
لؤلؤة بخوف/شفيك شصاير؟
نوف قامت تبكي ......
لؤلؤة/نوفوا وقفتي قلبي حسبي الله على ابليسك قولي شصاير؟
نوف/الفرحة كلها ماراح تكتمل يالؤلؤة...
لؤلؤة راح تفكيرها لطلال اخوها/لا يانوف لا!!!!!انتي عارفة انه يبيك وعايش على ها الشي لاتحطمينه لو شنو صار؟؟؟قولي لا..خليهم يذبحونك اذا يبون بس طلال لا...لاتكسرين بخاطره يانوف....تعرفين انه كل يوم يدق من الشرقية بس علشان يسالني عنك شنو اخبارك وشسويتي في يومك...نوف طلال يحبك لاتتركينه؟
نوف/لؤلؤة انا وين وانتي وين؟؟؟انا ببيع كل شي علشان طلال ماحد منهم يهمني لو فكروا في ها الموضوع.....!!!
لؤلؤة/أي فرحة اجل اللي ماراح تكتمل؟
نوف/فرحة محمد والعنود؟
لؤلؤة/ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف بتنهيدة قد الدنيا/فيصل.........والله عجزنا فيه يالؤلؤة....
لؤلؤة/شفيه فيصل؟؟؟؟وشيجيب ها الموضوع لذاك الموضوع ياروحي؟؟
نوف/فيصل يبي العنود يالؤلؤة؟؟؟؟
لؤلؤة/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوف/شفتي المصيبة اللي وقعت فوق راسنا يالؤلؤة شفتي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لؤلؤة/فيصل؟؟؟؟؟ليش هو مايدري عن محمد؟؟؟؟؟
نوف/بلى عرف بس مصر عليها يبيها......
لؤلؤة/ومحمد؟؟؟؟؟
نوف/لاتساليني عن شي يالؤلؤة؟؟؟انا ابي احد اتكلم معه مو قادرة احس اني بنفجر.......
لؤلؤة/فيصل ليش عاد؟؟؟؟ليش يسوي كذا ؟؟؟؟
نوف/................
لؤلؤة/شبيصير اللحين؟؟؟؟؟؟
نوف/مدري كل اللي اعرفه اني تعبانة مووت ومو قادرة اتكلم.....ولاحتى افكر,,,,,,
لؤلؤة/محمد يحبها يانوف تعرفين شنو معنى يحبها!!!!!محمد اذا قالوا له العنود ماهي نصيبك شبيصير فيه؟؟؟؟؟؟
نوف/وانا بعد محمد وابي سعادته بس انا مالي حييل على فيصل يالؤلؤة لاتلوميني؟
لؤلؤة/انا مالومك يانوف بس شلون بيقدر ياخذها وهي نصيب غيره شلون؟؟؟؟؟؟؟
نوف/لبيتنا مهجور مافيه احد تتكلمين معه ولاحتى تسالينه ابوي من طلع من البيت راح عندكم وبعدها راحوا عند عمتي يقنعونها وامي مريضة موقادرة تتحرك من ها السالفة ولطيفة ملازمتها وسعود كل هم الدنيا على راسه ومو عارف شيقول لمرته وفيصل مو عاطي احد مجال يتكلم...........
لؤلة/قلبي معك يانوف بس انا مو قادرة اتصور الوضع شلون كذا يافيصل شلون؟؟؟؟؟هذا ولد عمك حسبة اخوك؟؟؟؟؟طيب والعنود هي متعلقة في محمد شلون تاخذ فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////
كان لابس بيطلع بعد يوم كامل من النوم والتهرب من العالم كله واولهم اللي كانت نايمة جنبه...
حط يده على الباب بيفتحه بس كانت يد ناعمة فوق كتفه تمنعه من الطلعة.....
ناظرها بخوف انها تكون عرفت شي....
وصال بحنان/وين؟؟؟؟
سعود بتهرب/بنزل تحت شوي...
وصال/سعود ....شفيك؟
سعود/شبيكون فيني...ولا شي...
وصال/انت نايم من البارح ياسعود وماقمت الا قبل نص ساعة؟؟؟؟وهاذي اول مرة تسويها..شفيك؟
سعود/تعبان من الشغل قلت اريح اليوم وراحت علي نومة..هاذي كل السالفة..
وصال/ماتبي تاكل لك شي لافطرت ولاتغذيت ولاتعشيت.....!!!
سعود/بنزل اشوف شصار في .......
وصال/سعود انت مخبي علي شي صح؟؟
سعود/.......................
وصال/اذا كانت سالفة عائلية انا ماجبرك تقولها تظل البيوت اسرار...بس لو حاب نتشارك همومنا ترى انا جنبك حبيبي خليني اشيل عنك شوية من همك وتعبك.....
حس انه لو قعد شوي بس بينفجر قدامها مثل بزر صغير وبيبكي...طول عمرها مغرقته بحنانه وحبها واحترامها.....شيقول لها اخوي بياخذ زوجة اخوك وابوي اللي هو عمك شكله بيوافق!!!!!!!!!!!
اخذها في حضنه وباسها على جبينها....
سعود/عسى الله لايحرمني منك يالغالية ..
وصال/ولايحرمني منك ولامن اهلك يابعد طوايفي...
سعود/وصال انتي تحبيني؟
وصال/غريب سؤالك كيف يعني احبك؟؟؟؟توك تسال ها السؤال ياسعود وكانك مو عارف اجابته!!!!
سعود/ابي اتاكد؟
وصال/طبعا احبك حبيبي انت شاك بها الشي!!!
سعود/وماراح تتركيني في يوم من الايام!!
وصال/ليش تقول ها الكلام حبيبي؟
سعود/انا خايف ياوصال......
وصال/خايف من شنو؟
سعود/........................
ابتعد عنها ومسك الباب وطلع بدون مايتكلم بكلمة وتركها وسط حيرتها وتساؤلاتها!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////
في قسم بو محمد....
اول ماسمعت الكلام اللي قاله ابو محمد طاحت على الكنبة من صدمتها....
ام محمد بذهول/بو محمد انت شقاعد تقول؟؟؟
ابو محمد اللي كان مبين عليه التعب والضعف/اللي سمعتيه لاتخليني اعيد مرة ثانية.....
وضحى ومشعل كانوا يناظرون في بعض وكل واحد عيونه مفتوحة من الدهشة بس مو قادر يقول شي.......
ام محمد/ياخذها فيصل؟؟؟؟؟؟؟؟وولدي محمد؟؟؟؟
ابو محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد/طيب وابوك شقال؟؟؟؟
ابو محمد/اه...
وضحى/وافق!!!!!!جدي وافق ان فيصل ياخذها وهو عارف ان محمد يبيها؟؟؟؟؟
ناظرها ابوها وهو لاحول عنده ولاقوة......
ام محمد/وولدي شبيصير فيه اللحين؟؟؟؟؟؟؟مابيه يعرف لاتقولون له....
مشعل/عمتي شقالت يبى؟؟؟
ابو محمد/اذا جدك اقتنع فتاكد ان عمتك ماراح تقدر على عمك ابو فيصل!!!!
وضحى/والعنود!!!!!!!يبى عنود تبي محمد؟؟؟؟انتوا ماتدرون عن سوالفهم,,,اقصد ماتدرون عن الكلام اللي .....يبى شلون مايصير؟؟؟
ابو محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام محمد/محمد وينه؟؟؟؟؟ريكون عرف وصار فيه شي؟؟؟؟؟؟
مشعل/لايمه ماعرف هو اليوم طالع مع ربعه يتعشون وتلاقينه جاي بالطريق......
ام محمد/ليش يافيصل ليش ؟؟؟؟
مشعل/ليش ياعمي مو ليش يافيصل يايمه؟؟؟؟عمي المفروض يقول لا..مو عشانه ولده عادي عنده السالفة!!!!!!!!!!!!!
ام محمد/استغفر الله العظيم...ياربي ليش كذا..ليش تبي تكسر بخاطر ولدي وهو متعلق فيها ويبيها ليش!!!!!!!
////////////////////////////////////////////////
ام الوليد/يمه عنود افتحي الباب؟
عنود كانت قاعدة بدارها ومسوية لها جنازة داخل من البكي والنوح ......
البندري كانت تبكي/عنود افتحي حبيبتي مايصير كذا ماراح ينحل الموضوع؟
العنود وهي تشاهق/مابفتح زين..ماراح افتح...
الوليد/يابنت الناس افتحي خلنا نتفاهم...يخسي فيصلوا يلمس منك شعرة وانا موجود....
امه ناظرته بنظرة تقول سد حلقك يالبزر بس مانطقت بشي علشان تهدي العنود مو تزيدها...
الجازي/فتحي حبيبتي تعرفين ان احنا مانقوى على زعلك.....
البندري/تبين اكلم هند تجيك؟
العنود/مابي احد...انامولعبة ورحوا قولوا لخالي ها الكلام.....
البندري/طيب انتي فتحي ..ماحد يقدر ياخذك وانتي مو موافقة....
ام الوليد/يمه فتحي لاتعورين بقلبي....
العنود/يمه ماراح ياخذني فيصل صح؟؟؟
ام الوليد/يايمه لاتعورين قلبي وفتحي الباب خلينا نتفاهم!!!
العنود/ماراح افتح الا اذا بيجي محمد وبنملك!!!!
ام الوليد/يمه فتحي لاتجننيني يكفيني اللي فيني!!!!
الوليد راح طيران وجاب عدته علشان يكسر الباب....
العنود بترجي/لا ياوليد مابي اطلع مابي فيصل ياخذني.......
البندري/عنود ماحد بياخذك غصبا عنك وين قاعدين حنا!!!!
الجازي/انتي بمجرد تقولين للشيخ مابيه ..ووقفت لان امها كانت تناظرها...
الجازي بصوت واطي/يمه ليش تناظريني؟
ام الوليد بصوت واطي/لان العنود بتاخذ فيصل؟
ناظروها ثلاثتهم مذهولين وعليهم الف علامة تعجب!!!!
الوليد/شلون يعني يمه؟؟
ام الوليد/افتح الباب وانت ساكت؟؟؟
البندري/ومحمد؟؟؟؟؟؟
ام الوليد/افتح الباب ياوليد خلني اتطمن على اختك!!!!
الوليد واصل شغله مستغرب من امه والبندري والجازي يقررون في امهم اللي كانت مطنشتهم وهي تفكر في مستقبل العنود!!!!!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////
هاي شكلي بقصر من البارتات صرت انزلها على جزئين بس لعيونكم يالغلا.....
المهم واصلوا الاحداث ....
*****************************
قاعدة في غرفتها محتارة ليش قطع مسجاته ها اليومين....اشتاقت لسؤاله عنها وعن لهفته وعن دلعها وصدها له اذا قال لها تكلمي عن نفسك.....ياترى وش اللي شاغله عني وليش صار له يومين مايرسل!!!!!خلني ادز له مسج اشوف شفيه....وتوها بتدز له مسج انفتح الباب وجاها اعصار يبكي...
مرح/ليالوا قومي بتقوم الحرب في العيلة؟؟؟
ليالي/خير شصاير؟؟؟
مرح/فيصل الحقير...
ليالي/شفيه !!!شمسوي!!!!
مرح/يبي العنود؟
ليالي/منو؟؟؟؟العنود العنود ماغيرها!!!!!
مرح/اي العنود ماغيرها؟
ليالي/ليش بالله؟؟؟
مرح/كذا لعانة وحقارة !!!!!
ليالي/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مرح/والمشكلة ان حتى جدي اقتنع انها تناسب فيصل ماتناسب محمد؟؟؟؟
ليالي/والعنود ومحمد شنو رايهم؟؟؟؟
مرح/مدري الاتصال مفقود عند عمتي ام الوليد يقولون خالي ابو فيصل هو اللي راح يقنعها وماحد راح لها بعدين بس محمد يقولون معزو وللحين مارد وامه ماتبي تقول له خايفة عليه...شفتي فيصل وحقارته يوم انه درى ان محمد يبيها قال انا بعد ابيها!!!!
//////////////////////////////////
دخل البيت وهو متونس كعادته ويغني...
محمد/الا قاعدين ومتجمعين بعد!!!السلام عليكم...
مشعل ووضحى/وعليكم السلام...
ابو محمد وام محمد/....................
محمد يوم ان امه ماردت عليه ولابوه حس ان فيهم شي وقعد جنب امه....
محمد/شفيها الغالية؟؟؟
ام محمد/مافيني شي يمه..
محمد/علي انا يمه..على ولدك يام محمد؟
ام محمد/يمه قلت لك مافيني شي لاتشغل بالك...قوم روح نام ارتاح...
محمد/انام!!!ليش تبيني انام انتي بالعادة تقولين اقعد سولف لي وش سويت ووين رحت!!!
ابو محمد/محمد يبى...
محمد/نعم يبى...
ابو محمد/يبى انت تعرف ان كل شي في الدنيا قسمة ونصيب....
محمد/...........
ابو محمد/وان مافي انسان في ها الدنيا ياخذ الا نصيبه....واللي كاتبه له رب العالمين مهما سوى ومهما قال ومهما حط في باله,,,,,
محمد/ونعم بالله....مافي شك يبى...
ابو محمد/يبى....انت صحيح كنت تبي العنود وهي كانت تبيك.....بس مانتوا نصيب بعض يامحمد....
محمد/شنو!!!!!!!! يعني شنو يبى ماهي نصيبي؟؟؟؟
ابو محمد/اقول لك يايبى كل شي قسمة ونصيب وهذا نصيبكم,,,,انت وهي؟
محمد/بس هي موافقة يبى وعمتي بعد موافقة وكلكم موافقين!!!!!شنو صار؟؟؟؟؟؟
ابو محمد/...............
ام محمد/.............
مشعل باندفاع/فيصل.....
محمد/فيصل...شفيه؟؟؟
مشعل/هو اللي مايبيكم تاخذون بعض؟
ابو محمد/مشعل ..هدي يبى....
محمد/شسا الفة يبى؟فيصل شفيه وشيخصه بها السالفة؟؟وليش انا ماراح اخذ العنود وانتوا تقولون لي خذها وسافروا!!!!!!!
ام محمد/يمه محمد...ولد عمك فيصل يبيها ؟؟؟؟
محمد/يبي منو؟؟؟؟
ابو محمد/يبي العنود...
محمد/العنود لي يبى..مو لفيصل.....
مشعل/روح قول لولد عمك ها الحكي!!!!
محمد/؟شصاير؟؟؟؟؟
ام محمد/هذا اللي صاير يمه هو قال ابيها وابوه ماصدق خبر انه يقول يبي يتزوج قال حاضر على امرك خذها ليش لا!!!!!
ابو محمد/..................
محمد/وانا!!!!!!!!!!!!!عمي وعدني انه بيعطيني اياها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبعدين هي تبيني انا متاكد انها تبيني؟؟؟؟؟سالتوها وقالت ماتبيني؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو محمد/عمك راح لامها البيت واكيد انه بيقنعها بانها تاخذ انها تاخذ ولده!!!!!!!!
محمد/مستحيل وانا....................ماراح ياخذها مستحيل العنود لي مو لمحمد...................
ابو محمد/يبى ماعليك الله بيوفقك بغيرها..
محمد وقف وهو مو في وعيه ودموعه بدت تنزل/العنود لي انا اللي ابيها مو فيصل!!!!وطلع من البيت......؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////
سعود نزل لقى لطيفة وامه اللي كانت تعبانة وسلطان ونوف قاعدين حولها....
سعود/يمه...شلونك اللحين؟
ام فيصل/شبيكون لوني بعد وابوك اليوم مدري شسوى مع اهله؟
سعود/هو للحين مارد؟
لطيفة/فيصل رد المغرب ودق عليه وبعدين راح له وماندري وينهم كل ماندق لابوي مايرد وفيصل مطنشنا كالعادة!!!
سعود/لاحول ولاقوة الا بالله!!!!
سلطان/خلاص السالفة صارت اكيدة فيصل بياخذ العنود!!!!
ام فيصل/يمه لاتفاول علينا؟؟؟
سلطان/يمه فيصل دخل بالسالفة وابوي ماراح لهم الا لانه اقتنع بكلام فيصل!!!لانكذب على نفسنا اللي جاينا اللحين بنتحمله كلنا منك يافيصل؟
ام فيصل/..............
لطيفة/................
سعود.............
/نوف/.............
سعود /اه...اذا صار ها الشي..شلون بتكون علاقتنا ببيت عمي!!!!!!!!ومرتي وصال يمه شبتسوي؟
ام فيصل/والله مدري يايمه لاتسالني؟
نوف/وصال!!!!!!!!تصدقون انا مافكرت في موقفها؟الله يستر..انا احبها ومابيها تزعل منا احنا مالينا شغل!!!!!!!
سعود/اه.......
وفي ها اللحظات دخل فيصل وابوه.....
ابو فيصل/السلام عليكم....
/////////وعليكم السلام والرحمة/////////
فيصل ماكلف على نفسه يسلم قعد قبال امه ومسك الجريدة وماكان الدنيا قايمة وقاعدة!!
قال ببرود/يمه شلونك اللحين؟
ام فيصل/الحمد لله......قالتها بغصة وحسرة....
ابو فيصل/متجمعين على الخير ان شاءالله....
سعود/ننتظرك يبى....
ابو فيصل/وليش تنتظروني؟
لطيفة/نبي نعرف شصار يبى....
ابو فيصل بضحة/لالا تطمنو خير ان شاءالله...
ام فيصل/يعني شنو؟؟؟؟؟
فيصل/يعني شنو يمه؟؟؟يعني العنود ماراح تاخذ غيري..................
ابو فيصل/يالله عاد يبيلكم تشدون حيلكم انا ناوي اسوي زواج لفيصل ماصار ولا استوى.......
كانت الصدمة باينة على وجوهم كلهم من برود ابو فيصل ولامبالته وماكان بايع ولد اخوه برخيص علشان سعادة ولده اللي ماهي مضمونة!!!!!!!!!
نوف/يعني شلون؟؟؟؟؟؟؟؟
ابو فيصل/لاتحاتين يبى لو تبين الثوب من لبنان رقبتي سدادة ولايهمك كم مرة بنسوي عرس احنا!!!!!!
كانت كلمات ابوها مثل اللي قاعد يهينها ومو حاس فيها وفيهم كلهم!!!ليش يبى ليش بس سويت كذا!!!
قامت من الصالة وهي تداري دموعها وكلهم يناظرونها اول المنسحبين من المواجهة وقامت بدون ماتقول اللي في خاطرها!!!!!!!
سلطان/يمه قومي ارتاحي في غرفتك؟
ام فيصل/أي راحة يمه أي راحة؟؟؟الراحة بعيدة عني........
ابو فيصل /انتي شفيك يامرة مو مرتاحة؟
ام فيصل/فيصل يمه الله يوفقك..
فيصل قاطعها/يمه تكلمنا في الموضوع خلاص...ابي تباركين لي زواجي مو تكدرين نفسك!!!
ام فيصل/بس يايمه...
فيصل/يمه انتي مو تبيني ارد هنا واقعد معكم!!!!خليني اسوي اللي يريحني هنا!!!!!!!!
ام فيصل اسكتت وكان فيصل يهددها بسفره في كل لحظة علشان تغض النظر عن الكلام في ها الموضوع........اخذت بعضها وراحت لدارها...
لطيفة/العنود درت؟
ابو فيصل/أي يابنيتي انا قلت لها؟؟
لطيفة/وش قالت يبى؟
ابو فيصل/شبتقول يعني بتقول على امرك ياخالي...
لطيفة ماهي مصدقة كلام ابوها لانها عارفة ان العنود ماتبي فيصل تبي محمد بس شلون تكذبه!!!!!اسكتت مرة وحدة...
لطيفة/سلطان قوم وصلني البيت...
ابو فيصل/نامي هنا الليلة يبى؟
لطيفة/لا يبى ماعليه بس غازي اليوم في الشرقية وبيرجع اخر الليل ماهي حلوة يرد وانا نايمة هنا وبعدين انا هنا من الصبح وتاركة نور عند عمتي وماراح ترضى تنام عندهم....
ابو فيصل/كان جبتيها معك والله انها وحشتني...بكرة من الصبح تجين انتي معها..
لطيفة قامت /ان شاءالله تصبحون على خير.....
وقام معها سلطان.....
ابو فيصل/يالله انا بعد بقوم اريح لي شوي...تصبحون على خير.....
فيصل وسعود/وانت من اهله.....
سعود انتظر لين يروح ابوه وناظر في فيصل اللي كان حاس انه يبي يتكلم معه.......
نوف نزلت تبي تعلنها حرب مع فيصل بس وقفت يوم سمعت سعود وفيصل يتكلمون ووقفت تسمع كلامهم...
سعود/فيصل...
فيصل/نعم...
سعود/ليش سويت كذا!!!
فيصل/شسويت؟؟؟ابي اتزوج ولا مو من حقي؟
سعود/من قال انه مو من حقك ياخوي بس العنود؟؟؟
فيصل/أي مافي الا العنود !!مادخل بالي الا العنود؟؟؟
سعود/انا ابي اسالك هي السالفة عناد؟؟؟
فيصل/عناد في منو انت بعد!!!!
سعود/مدري بس ليش هي بالذات؟؟؟
فيصل/لانها هي بالذات اللي ابيها؟؟؟
سعود/انت مافكرت فينا يوم قلت ابيها وهي لمحمد؟؟؟؟مافكرت فيني انا ومرتي شممكن يكون بينا بعد ها الموقف!!!!!انت بتاخذ اللي المفروض تكون زوجة اخوها؟؟؟فكرت في ها الشي يافيصل؟
فيصل/اذا مرتك تحبك ياسعود بتبيع كل العالم علشانك وعلشان سعادتكم؟؟؟؟؟
سعود/بس ياخوي...
فيصل بانفعال/انا ماحد حاس فيني كلكم قاعدين وحاطين في بالكم اني انا اللي هادم فرحة ها الاثنين اللي هم لايقين على بعض بس لمجرد ان فكرة انهم لبعض معششة في بالكم!!!!!!انا ياسعود كنت ابيها من وانا هناك تعرف شقد انصدمت يوم اني عرفت ان في احد ثاني يبيها؟؟؟معناته ان حلمي فيها كله وهم وسراب !!!!معناته ان انا كنت احلم واحلم وحلمي مالازم يتم؟؟؟انا عارف انها صعبة عليكم كلكم حتى علي صعبة ؟؟؟وش اصعب من انك تاخذ زوجة كانت تفكر في غيرك ياسعود؟؟؟؟؟؟؟وش اصعب من انك تدري انها بتاخذك غصبا عنها خوفا من ابوك بس واجبارا منه لها!!!!!!!!انا عاجز ياخوي كنت انتظر الفرصة تجي لعندي وافاتحها بها الموضوع بس ماصار نصيب ولا حالفني الحظ اني اقولها وانصدمت يوم قلتوا انها لمحمد بس ياخوي انا مقدر اتركه ياخذها وانا اناظر!! !مقدر افهمني ياسعود مقدراخلي حلمي يروح مني وانا اللي صار لي فوق العشر سنين انتظر اللحظة اللي تجمعني فيها...سعود انا بقولك على شي ماقلته لاحد ولاراح اقول لغيرك انت وتركي حتى العنود يمكن مابتعرفه سعود انا احب العنود اعشقها انا هيمان فيها..كانت معي في امريكا عشر سنين بضحكتها وبصورها وهي صغيرة وبصوتها وبسوالفها وبنعومتها شقولك ياسعود شقولك جرب تعيش متغرب عشر سنسن انت وطيفها وخيالها !!!واذا جيت تاخذها وتملكها يقولون لك لا هي لغيرك ماهي لك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كانت متسندة على درابزين الدرج وتسمع حوارهم ومع اعترافات فيصل اقعدت وزاد بكيها كانت جاية تلومه وتعاتبه على اللي صار بس مشاعره اكبر من انها تلومه مثل الكل....الحب هو اللي معذب فيصل ومخليه يتصرف كذا..صحيح كلامه كله صحيح هو كان يفكر فيها ويقول لها صحيح ان عمره ماقال لها انها العنود بس كان يقول انه يفكر في وحدة ومن زمان.....................الله يلوم اللي يلومك يافيصل والله اني حاسة فيك وعارفة ان هالشي صعب عليك يفرقونك عن انسانة تحبها وماتدري عنك بس محمد ؟؟؟محمد تعلق فيها ياخوي تعلق فيها؟؟؟؟؟؟؟الله يستر عليك يالعنود ويطلعك من ها السالفة ويريح بالك!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////
بعد مافتح الوليد الباب دخلوا لها وحاولوا يهدونها وهي في عالم ثاني من البكي............كل اللي صار في كوم والكف اللي عطاها اياه خالها والكلام اللي قاله في كوم ثاني...........هذا اللي كان متعب نفسيتها اكثر ..خالها ابو فيصل اللي طول عمره ابو لهم كيف يقول لهم ها الكلام!!!!!!!!!
البنردي/خلاص حبيبتي ها....
العنود ناظرتها ببرود/شنو يعني خلاص؟
الجازي/يعني ارتاحي اللحين وبكرة بنتكلم في الموضوع؟
قطع عليهم صوت جرس الباب ..
ام الوليد/يالله سترك من اللي جاينا بنص الليل؟
الوليد/انا بروح افتحه؟
ام الوليد/لايمه لاتروح بروحك؟
الوليد/يمه انا رجال مو بعدني بزر!
ام الوليد/لا ماتروح بروحك يمه...
الجازي/خلاص انا بنزل معه افتح الباب ..قوم ياحظي...
البندري دزت كتف العنو/شفت جويزي عن عشرة رجال مو اخوك هالنعوم!!!!!كانت تبي تفرفش الجو عند العنود بس لاحياة لمن تنادي!!!!!!!!
********************
منو تتوقعون رايح بيت ام الوليد وليش!!!!!!!
وصال وموقفها من خطوبة فيصل وهل بيعرف سعود عن حمله وشنو موقف عمها ابو فيصل منها!!!!!!!
ليالي والمسجات وحالة الحب اللي هي فيها هل بتستمر وشنو بتكون النهاية ياليالي؟؟؟
هند وخالد والنصيب؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تعليقكم ياعسل .سي يو...
تعليق