عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شقى الدنيا
    عـضـو
    • Dec 2008
    • 4

    #81
    حلوة الرواية عاد تكفين كمليها حمستينا وطولتي بسرعة نزلي البارت الجاي

    تعليق

    • ღرفيف الروحღ
      عضو ماسي
      • Nov 2008
      • 1443

      #82
      رواية حلوة ..الله يعافيك..وأنا أحب كتابة الروايات مثلك..أجدها هواية رائعة لتمضية أوقات الفراغ و الترويح عن نفسي.

      تعليق

      • دنياي دنياك
        عـضـو
        • Dec 2008
        • 10

        #83
        وينك يالغلا مره متحمسين للبارت ان شاءالله المانع خيرررررررر

        تعليق

        • meesho
          عـضـو
          • Dec 2008
          • 25

          #84


          مافيه بارت ..................... ؟؟؟؟


          ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          تعليق

          • بدفن حبي وراسي عالي
            عـضـو فعال
            • Dec 2007
            • 150

            #85
            [SIZE="4"][COLOR="Teal"][SIZE="3"]مرحبا فيكم ياحلوين وتسلمون على تفاعلكم الرائع (الله يدومه ان شاءالله) ومابي اهذر لاني عارفة انكم متشوقين للاحداث....
            ******************************************
            هند والعنود طالعوا في بعض من انطرى فيصل والعنود حطت يدها لاشعوريا تحسست خدها ..(طبعا هند عرفت السالفة)
            روان ببراْة /أي بس انا ماغازلته بس قلت انه صاير يجنن!!
            نوف/وهذا موغزل ؟؟
            وضحى/اقول روان لاتحطين عقلك بعقل نوف تراها مفهية وماتدري شتقول...
            روان/أي بس الصدق ان فيصل صاير يجنن..
            نوف/رجعت تقول لي يجنن اخوي هذا يابنت الناس مابي احد يقول عنه يجنن,,
            العنود بقهر/من زينه عاد اخوك لو من زين اخلاقه!!!
            نوف/ول!!!شدعوة كاْنها طالعة من القلب ياعنيد!!!
            هند ماتبي تفتح مجال لاي نقاش لانها عارفة العنود عادي تنفعل وتقول/اقول نوف قومي والله يرحم والديك شوفي طلال وينه ابيه في موضوع ..
            نوف بلقافة/شنو الموضوع!!!!
            هند تجاريها/موضوع خاص..
            نوف/اللي هو!!!
            هند/خاص بعد كيف اقولك عنه؟؟
            نوف/ترى ذبحك على رقبتي الليلة اذا ماتكلمتي!!!!
            هند/هههه نوفوا انا بسالك سؤال.....انتي تحبين طلال؟
            كل البنات كانوا يطالعون في نوف يبون يعرفون ردة فعلها,,,,,
            نوف بعد صمت دام ثواني/هو يحبني.....وهذا المهم,,,
            وضحى/شوف الحمارة احنا ساْلنك انتي عن شعورك مو اذا كان يحبك لو لا؟؟؟
            نوف/مالكم شغل!!!
            هند/تكفين نويف لاتخبين علينا قولي...
            نوف/اول انتي قولي في احد ببالك!!!
            هند بثقة/لاطبعا ولابيكون في احد..انا ماؤمن بها السوالف البطالية الحب عندي ينولد بعد الزواج,,,,
            العنود كانت تناظر بهند في ها اللحظات..من وين تجيبين ثقتك ياهند!!!انتي غرقانة فيه وميتة تبين تشوفينه وتسلمين عليه وماتؤمنين بعد بها السوالف!!!عيني عليك باردة شلون تقدرين تقاومين مشاعرك واحاسيسك!!!!!
            ////////////////////////////////////////////
            كان معهم في المجلس ولاهو معهم يتكلم كلمتين او ثلاث بالغصب ويرجع يسكت ويسرح فيها من جديد....كيف اذا شافها اللحين شيسوي يعتذر لها!!!بس هو في حياته ماعتذر لاحد ولايدري شلون الاعتذار يصير بس شلون يكلمها بدون مايعتذر!!!بس لحظة يافيصل انت كيف بتشوفها!!!لايكون راحت البيت بس هني بتكون مصيبة وليد مو هنا شكلها راحت ولاعمتي ماسمعت صوتها من جيت !!اذا راحت بروح لها بيتهم ,,أي مافي غير ها الحل.....
            سعود/فيصل فيك شي؟
            فيصل/لا ابدا بس ..
            سعود/شكلك تعبان..بترجع البيت..تبي اخاويك؟
            فيصل لو يعطونه مليون مارجع/لالا قلت لك مافيني شي بس مشاكل المستشفى وبس!!!
            الجد/بصراحة يافيصل الثوب فيك رزة وينك عنه من زمان!!
            فيصل ابتسم نص ابتسامة بدون أي تعليق..اللي خلا جده يسكت ومايكمل كلامه,,,لانهم عارفين فيصل واسلوبه,,,,
            اما خالد كان سرحان بافكاره في هند وفي اخر مرة شافها متحجبة عنه بس بدون نقاب يمكن هند مافيها ذاك الجمال الصارخ العجيب كانت سمرة وعيونها بنية وطولها وجسمها متناسقين هذا الشي اللي يشوفه منها..بس كان في شي يخليه يفكر فيها...يمكن اسلوبها في الحكي..ويمكن كبرياْها وثقتها بنفسها يذكرونه فيه ويمكن,,,
            قطع عليه تفكيره طلال/
            طلال/تبي تنام!!تعبت من القعدة من الصبح!!
            خالد/لا عادي....
            طلال/حاس بفراغ لمحمد...
            خالد/اكيد....بس تعودت على غيابه من هناك....
            طلال/انا منك اقوم اسلم على البنات وادخل انام اذا على جدي بيقعد لك لين الصبح على غير العادة وهو نومته من المغرب!!!
            خالد/لايسمعك اللحين ويسوي لك سالفة..
            طلال/هذا الصدق....اقول قوم خلني اوديك تسلم على البنت ياخوي...
            خالد/ادل طريقي ياطلال مو مضيع البيت والله!!!!وليش تبي توديني للبنات؟
            طلال/ها....علشان يتطمنون عليك...
            خالد/كل البنات يبون يتطمنون علي!!ليش توم كروز وانا مدري؟؟؟
            طلال/أي توم كروز ياخوي انت شكلك ماتدري انك مذوب بنات الحارة كلهم!!!قوم بس قوم,,,
            خالد/طلال انت ودك تدخل تشوف نوف مو كذا!!!
            طلال ناظره بامتنان/طبعا...
            خالد/روح شوفها بدون ماتتحجج فيني؟
            طلال/ماهي حلوة داخل طالع على الفاضي بدون أي حجة واهية!!
            خالد/معناته اثقل وثقل حالك عليها مثل ماهي مسوية لك!!!
            طلال/أي بس انا مقدر ياخوي...انا متعذب منها ومن حبها!!!
            خالد/ياسلام!!!
            طلال/وانت الله يهداك واقف عقبة في طريقنا ياخي تزوج وفكني خلني اشوف طريقي وين؟
            خالد/اذا انا عقبة عمك اللي قال لك خلها تخلص جامعتها وتعال خذها شيطلع بالله وهي باقي لها سنة على ماتخلص!!!!!
            طلال/قول لنفسك يوم ان باقي سنة قوم خل ندخل نشوفها !!!!
            مشعل/شفيكم؟؟
            طلال/لا بس اساله عن الاسواق والمجمعات اللي افتحوا هناك!!
            وحيد/اسمع هذا بعد طلال يسال عن المجمعات ليش بنت انت تساْل عن الاسواق!!!
            سعود/هو يبي يتطمن على مستقبل اختي في المدينة وبس!!!
            وحيد وخالد ومشعل وسعود/هههههههه
            خالد/في هاذي انا متاْكد ان طلال قبل نص الشهر يجيني يتسلف لان ماعنده ولاريال!!!
            وحيد/ليش كم بيعطونك المستشفى ياطلال!!
            طلال/تسعة الاف....
            مشعل/ماتكفي نوف!!!
            طلال/اقول انت وياه ماهو لعبة اسم مرتي كل شي واحد يقوله ترى اغار عليها!!!
            سعود/الله يالنشمي..لا بصراحة مو خسارة اختي فيك ابدا.....ولا شرايك يافيصل!!!
            كان فيصل يسمعهم بدون أي تعليق بس جات عيونه في عيون طلال حس بحقد عليه وهو يتذكره واقف معاها وهم ملهوفين على بعض وهو والعنود مو قادرين يلاقون نقطة سلام ابدا!!
            فيصل بثقل/اهم شي يفكر انه يحطها في عيونه قبل الاسواق لانه لو ماحطها لايحلم انه بياخذها !!هاذي نوف مو لعبة!!!
            اسكتت المجموعة بعد رد فيصل وسعود حس بالذنب انه ساله عن رايه لانه تفشل من كلامه وهو علاقته حلوة فيهم خصوصا بعد مابين الضيق على طلال اللي توه كان يمزح وسكت مرة وحدة بعد كلام فيصل!!!!

            خالد حس في اخوه صحيح ان خالد ثقيل بس اسلوبه عمره ماكان جارح كذا مع أي احد بس فيصل هذا قاط الميانة مرة وحدة!!!
            خالد يهمس لطلال/اقول قوم ودني للبنات شكلي بدور لي وحدة على الطاير وبتزوجها علشان اعطيك نوف واحرق دمه!!!
            طلال ناظره وهو حاس انه مخنوق../ادخل انت انا مابي اشوف لانوف ولاغيرها؟
            خالد/اقول قوم بلا زعل بنات يالله!!!!
            طلال/خالد...مابي اروح مكان خلني قاعد في مكاني احسن..
            خالد/انا منك اقوم واوقف معها واسولف بعد وفي اهله خير يجي يقول شي!!!
            طلال/..................
            خالد/يالله قوم انا تعبت .....
            //////////////////////////////////////
            في صالة ابو خالد..(العنود/هند/لؤلؤة/نوف)
            العنو وهند قاعدين جنب بعض ونوف ولؤلؤة جنب بعض وباقي البنات في غرفة وضحى والامهات في مجلس الحريم,,,,,,
            العنود/اقول حبيبتي مطولين واحنا كذا!!!
            هند/مافهمت عليك!!شلون يعني؟
            العنود/يعني متى بنقوم نروح بيتنا؟
            هند/ومن اللي ماسكك روحي بيتكم؟
            العنود/انتظرك تشوفين خالد!!!
            هند/ياسلام!!وانتي شكو تنتظريني يمكن اني مابي اشوفه ليش جازمة اني بشوفه؟
            العنود/لانك ماراح تطلعين من هنا الا اذا شفتيه ولاتقولين غير ها الكلام انا اعرفك!!!
            هند/......لاتعليق بتاتا!!!!
            روان دخلت/بنات البسوا شيلاتكم خالد وطلال بيصعدون فوق....
            العنود قامت تضحك وهي تناظر في نوف وهند ..خالد وطلال مرة وحدة عيوني بتكون على منو في ها الاربعة ..لالا مقدر صراحة يبيلي كاميرا ترصد الاجواء..
            هند/لبسي شيلتك خالد بيدخل ماسمعتي!
            العنود بنحاسة/ومعه طلال ترى ماهو بروحه؟
            هند تعدل نقابها/عارفة..
            العنود/انا لو منك مالبس النقاب اتلثم او حتى افتح وجهي ماهي اول ولابتكون اخر مرة لنا مع بعض!!!!
            هند توها بتاخذ كلام العنود بجدو بتشيل النقاب لقت خالد قدامها واقف وحمدت ربها انها ماشالته من عليها لايبين ارتباكها..
            خالد/السلام عليكم,,,
            البنات/وعليكم السلام,,,,
            العنود/هلا خالد شلونك,,,,حمد الله على سلامتك,,
            خالد/الله يسلمك....
            نوف/شلونك خالد...حمد الله على السلامة
            خالد/هلا نوف الله يسلمك,,,
            طلال يهمس لخالد/انت شعرفك انها نوف!!
            خالد/لانها مشهورة في المنتديات العربية!!!
            طلال ضحك...
            لؤلؤة/ضحكوني معكم,,,
            طلال/انتي ليش مالبستي عباية مثلهم!!
            لؤلؤة/وليش البس!!!
            طلال/تواكبين الدرب ياكلكم تلبسون ياكلكم تشيلون!!!
            العنود/لا نبي نشيل ياطلال مانبي نلبس حرام عليكم الناس مووت واحنا بها العبي!!!
            طلال/مشكلتكم يابنت عمتي متخلفين!!!
            لؤلؤة/أي لان مرتك بكرة مابتلبس عباية صدقتك عاد ياخوي!!!
            طلال/لا بتلبس اذا جت لجدي..
            خالد/يعني انت بس خايف من جدك؟
            طلال بهمس لخالد/ومن فيصل!!!
            خالد بعصبية/خله يولي زين انت من صدقك ماخذ بكلامه للحين!!!
            طلال/مو بيدي ياخالد هذا كلمته تمشي على اكبر راس فيهم ورضاه مهم...
            لؤلؤة/اخوي منو اللي مزعلك...؟
            طلال جات عيونه في عيون نوف وهي خافت انه يكون سلطان......وقامت تسب وتشتم فيه بداخلها...
            طلال/ولايهمك.....
            العنود/وشخبار رحلتك بعد ياخالد؟
            خالد ينتظر هند تسلم عليه بس شكلها مطولة اصلا شكلها سرحانة وماهي معهم من دخلت وهي منزلة راسها!!!!
            طلال بعفوية/اقول لؤلؤة قومي جيبي لي عصير من داخل...
            لؤلؤة/طيب...قومي نوف...
            نوف قامت معها..
            طلال/انا بنتظرك بره جيبيلي اياه مو تنسين!!
            لؤلؤة/هذا انا قايمة ياحظي شلون بنساه!!!
            وطلعوا ثنتينهم على المطبخ وطلال بره وخالد اخذها فرصة وقعد بعيد عنهم شوي....
            خالد/هند شلونك؟
            هند رفعت راسها بصدمة ماتوقعت انه يكلمها لانها مو قادرة تكلمه,,,,,,,,,
            شوي شوي وصارت عيونها في عيونه....
            الله عليك ياعيون خالد صدق ان العيون السود ذباحة!!!
            هند/حمد الله على سلامتك...
            خالد/صار لي ساعة قاعد توك تذكرين!!!
            هند/ماكنت معكم..
            خالد/مبين اللي ماخذ العقل يتهنى فيه!!!!
            العنود اخذت بعضها وقامت وطلعت مشت صوب ديوانية الرجاجيل بتشوف امها هناك مع جدها وخوالها لو لا..وبالمرة بتسولف مع خالها ابو فيصل من زمان ماشافته,,,
            وهي تمشي وقربت من الباب الخارجي لقت واحد طالع منه,,,,,وظلت تتاملها.....عين الله عليك حارس يافيصل على جمالك وشبابك,,بس ماراح انسى الكف اللي عطيتني ايه بدون سبب وتفكيرك الوصخ فيني!!!
            مشت على جنب علشان لاتضطر تكلمه ,,وهو لاشعوريا لف حس انها يمكن تكون هي وصدق احساسه وطلعت هي ولحق عليها قبل لايدها تلمس الباب ومسكها من يدها....
            العنود قامت تناظر بيده وهي ماسكة يدها..
            فيصل انتبه ونزل يده,,,
            فيصل/شلونك يالعنود؟
            العنود ناظرته بعيونها وصارت عيونهم هي اللي تتكلم,,,,
            عيون العنود/يامابرد قلبك افيصل وتساْل وكاْنك ماسويت شي؟
            عيون فيصل/مو بيدي غصب عني ماقدر اشوفك وماسال؟
            عيون العنود/ودي اصدقك بس اعتذر اول؟؟؟
            عيون فيصل/ هذا اصعب شي تطلبينه الاعتذار!!!انا موقده ابدا!!!
            عيون العنود/معناته ماراح يصير بينا حتى سلام يافيصل اذا ماعتذرت لي!!!لانك غلطت بحقي؟؟
            عيون فيصل/والله اني مانمت الليل من رفعت يدي عليك!!ياليتها انقطعت قبل لاتنرفع على خدك الناعم وتجرحه,,,
            عيون العنود/طيب اعتذر وخلصني وريحني وقول لي ليش رفعت يدك علي وانا ماسويت شي يافيصل هو انت سمعت عني شي!!!
            عيون فيصل/حشى لله ماسمعت!!
            عيون العنود/كيف اجل تشك فيني وانا من لحمك ودمك!!!
            عيون فيصل/لاتعذبيني اكثر قلت لك ماقدر انام الليل من كثر مافكرت في ها الشي وندمت عليه!!!
            عيون العنود/هو انت تكرهني ياولد خالي ولا شسالفتك معي بالضبط!!
            عيون فيصل/اكرهك !!حرام عليك انتي ماتدرين شلون قلبي تحمل يبعد عنك اكثر من عشر سنين!!!ولا بتدرين بعد بللي يشيله قلبي لك ياشيخة البنات...
            عيون العنود/والله انك محيرني يافيصل ساعات احسك ملاك ومافي مثلك وماصدق فيك أي شي ينقال عنك بالسوء..وساعات احسك الشر بعينه وتدور على المشاكل وين ماكانت,,,انت قول لي انت شنو بالضبط يافيصل!!!!
            عيون فيصل/انا اللي يعشق ترابك يالعنود...انا شايل بقلبه حبك وبيظل شايله علشان مايعرف عنه احد أي شي....انا اللي مستعد اشتري لك كل انواع السعادة والرضا بس ترضين عني.....
            عيون العنود/فيصل في عيونك شي غريب مو قادرة احدده!!!!ياترى شتقول عيونك!!!
            عيون فيصل/تقول اللي مو قادر ينطق فيه قلبي..
            عيون العنود/احسها تقول شي غريب وتحسسني بشي مو طبيعي..احس فيها لهفة وحنان اول مرة اشوفهم ساكنين في عيونك بدل القسوة اللي تعودتها عليك!!!!!
            العنود تعبت من حكي العيون مع بعض ونزلت راسها وتنهد فيصل بقوة خلتها ترفع راسها مرة ثانية,,,,,,
            العنود ناظرت بفيصل وسيم لابعد حد شكله اجنبي من عيونه الزرقة الفاتحة وبشرته البيضة وشقارته بس ملامحه بالضبط تشبه محمد الا ان محمد في نظره الاجمل لانه اسمراني وهو تموت في السمارى ..بس فيصل عجيب مو طبيعي...هيبة ورزة يحسب لها الكل الف حساب..وبالثوب والشماغ صاير مسكت خقت عليه بس مابينت له ها الشي اصلا مو حلوة تجي وتقول له صاير تجنن لايجيها كف ثاني من حيث لاتعلم!!!!!
            العنود/ممكن ادخل!!!
            فيصل/بس ابي اتكلم معك؟
            العنود/فيصل انا عمري ماكرهت احد في حياتي بس بظل كارهتك!!!
            فيصل/انتي عرضي فاهمة شنو يعني عرضي!!!يعني اذا شفتك واقفة مع واحد غريب اكيد بيجن جنوني!!!
            العنود/فيصل انت متاْكد كنت شايف الواحد الغريب على قولتك!!!!!يابابا هذا شيبة ومحتاج!!!كيف تفكيرك يوصل فيني لهدرجة ها!!!!
            فيصل/شسوي الشيطان ركبني وماتحملت اني اشوفك واقفة جنبه..وبعدين افرضي احد غيري شافك شبيقول؟
            العنود/شبيقول بعد انا ذكرني بس اني يتيمة وماعندي احد وتسندت جنبه وقمت ابكي...هاذي ماهي جريمة يافيصل؟
            فيصل متقطع عليها بس كان يرد ببرود وهدوء/أي بس هذا شارع يالعنود ماهو بيتك وبعدين لو انك مغطية وجهك كان معليش بس وجهك مفتوح والناس هنا مالها الا الحكي وانا مابي احد يحكي فيك,,,
            العنود حست انها ظلمت فيصل يمكن هو صدق كان خايف عليها/يعني انت هذا كان رايك؟
            فيصل/ليش انتي مفكرة ان في شي ثاني يعيني!!!
            العنود بزعل/مدري بس انا تقطعت ها اليومين اللي مروا علي كنت مفكرة اتصل فيك واسالك بس هند مارضت قالت هو اللي غلط وهو اللي لازم يقول ليش سوى كذا.....
            فيصل في نفسه(الله ياخذك ياهند كان اللحين روقت وانا اسمع صوتها في التلفون بس حسافة مدام ان امثالك موجودين في ها العالم !!!)
            العنود/على العموم اذا كذا كان تفكيرك معليش بس مرة ثانية لاترفع يدك على احد ترى ,,,,مدري بس احس اني انجرحت من ها الشي....
            فيصل/انا شرحت لك موقفي....(طبعا بدون اعتذار)
            العنود/ماشي....انا مو زعلانة منك خلاص....
            فيصل في نفسه(ياقلبي عليك انا اشهد ان قلبك قلب طفلة والله)
            فيصل/ماقلتيلي رايك في الثوب والشماغ!!
            العنود ناظرته مرة ثانية وهي مبتسمة...../ماراح اقولك,,,,,,,ومشت عنه لداخل المجلس وتركته بروحه,,,,,,,
            /////////////////////////////////////////
            نرجع لعند هند وخالد اللي كانوا قاعدين في الصالة بروحهم,,,,,
            خالد/كيف الشغل...
            هند/تمام,,,,انت متى تداوم؟
            خالد/بعد يومين.
            هند/ليش مافي راحة عاد؟
            خالد/ماتكفي يومين راحة؟
            هند/احسها لا..ماتكفي..
            خالد/انتي مفكرة تظلي في الشغل علطول؟
            هند/امم..ليش لا..ماني مفكرة اطلع منه..
            خالد/حتى بعد ماتتزوجين وتجيبي عيال؟
            هند طاري الزواج اربكها/واذا تزوجت يعني شبيصير!!!يعني ماعاد في ولامدرسة ولادكتورة ولاممرضة متزوجة وبعدها على الوظيفة!!!
            خالد/لا مو القصد كذا..بس يقولون الزواج يبيله تفرغ بتقدرين توفقين بين الاثنين؟
            هند/مقدر احكم لك اللحين...المهم انت شخبار رحلتك ماتكلمت عنها؟
            خالد/والله ماشي الحال ...طبعا مابتكون مية في المية وانت بروحك....
            هند/دعيت لنا عند النبي؟
            خالد حط عيونه في عيونها/شنو كنتي تبين ادعيلك عند النبي؟
            هند بربكة/بالصحة وراحة البال والتوفيق,,,
            خالد/وبس!!!
            هند صدت عنه بعيونها/وبس..
            خالد/طيب....
            هند حست انها منحرجة من خالد اللي ولاعمرها كانت تتوقع ان مشاعرها بتتحرك ناحيته كذا...وقفت وجات بتطلع..
            خالد/على وين؟
            هند/بتركك ترتاح...
            خالد وقف وراها وحست بالنار في جسمها..
            خالد/هند ممكن امرك بكرة في البنك نتكلم شوي؟
            هند/..............
            خالد/ممكن...
            هند/طيب دق علي قبل ذكرني علشان انظم وقتي....يالله تصبح على خير..
            ومشت وهي يناظر فيها,,,,هند صعبة ورضاها مبين صعب ليش مدري!!!كل اللي اعرفه انها شايفة نفسها وواثقة من حالها بزيادة!!!!ياترى تسوى ثقتها في نفسها ولا لا ياخالد!!هذا اللي لازم اعرفه وبسرعة,,,,,
            /////////////////////////////////////////////
            يوم ثاني في بيت ابو فيصل...
            نوف/يسعد صباحوا الحلو شو عم تساوي هون بمطبخنا!!!
            وصال/انتي مارحتي الجامعة اليوم؟
            نوف/لا اليوم مطنشة ولله الحمد...
            وصال/وشنو المناسبة بالله؟
            نوف/بمناسبة عودة ابن عمي خالد بالسلامة..
            وصال/يخلف الله عليك هو يرجع وانتي تطنشين!!!
            نوف/مو لاني ظليت سهرانة معهم ومارديت الا الساعة وحدة ونص وجيت وكملت على النت ومانمت الا بعد صلاة الصبح كيف تبيني اقوم بالله!!!!
            وصال/قولي كذا من اول...
            نوف/انتي شتسوين؟
            وصال/حلى....
            نوف/لمين!!!!!
            وصال/والله لنا كلنا...
            نوف/والمناسبة؟
            وصال/بمناسبة استلام فيصل الشغل...نغير جو اليوم بعد الغذى...
            نوف/ياسلام عليك افكار خطيرة حييييل طيب خليني اساعدك,,,,
            وصال/جيبي لي ثلاث بيضات...
            نوف/وهذا البيض وجبناه وغيره؟
            وصال/طلعي الحليب.....
            ///////////////////////////////////////
            في البنك...
            هند/ماتصل شكله غير رايه!!!
            العنود/توها الساعة ماجت وحدة واحنا باقي لنا ساعتين وشوي على مانطلع من هنا ليش مستعجلة؟؟
            هند/لا بس كنت اقول لو انه نسى؟
            العنود/ماعتقد ينسى..وبعدين يمكن من التعب تلاقينه للحين ماقام من النوم!!!
            هند/طيب ليش قال لي يوم انه مو واثق بانه راح يجي!!!
            العنود/لاتقعدين تحنين مثل العجايز وانتظري اذا طلعتي من الدوام وماتصل فيك بعدين نشوف شالسالفة...
            هند/رايك كذا!!
            العنود/أي..
            هند/طيب....
            العنود/تدرين اني ظلمت فيصل ياهند؟
            هند/وع...مالت عليه وعلى شكله,,انا ها الانسان بالذات ماطيقه ولا اواطنه بعيشة الله...
            العنود/حرام عليك كان خايف لايشوفني احد ويتكلم بسيرتي...(الله يرحم بحالك يوم انك صدقتي يالمسكينة!!!)
            هند/فيصل شيطان ماهو ادمي ودايم يطلع الحق معه ومنه وفيه!!
            العنود/انتوا ليش تظنون انه كذا!!انا اشوفه طيوب..هو صح عصبي واحيانا يتصرف تصرفات ماتتفسر بس بشكل عام احسه طيوب ويخاف علينا كلنا بس يمكن مايقدر يعبر عن مشاعره,,,,
            هند/شوي وتاْلفين فيه قصيدة!!!
            العنود/هههههههه والله..انفع اسوي قصيدة!!!
            هند/مابي اطري الثاني لاني لو طريته بيدق علطول..
            العنود/وعنادا فيك انا اللي بدق عليه...وطلعت جوالها ودقت على محمد..
            هند/مالت عليه هذا الثاني بعد....
            العنود بضحكة/هلا حبيبي...
            محمد/هلا قمري...
            العنود/شلونك...
            محمد/بخير....
            العنود/وشمسوي..
            محمد/والله انك واحشتني..
            العنود/وانت اكثر....
            محمد/شخبار خالد..
            العنود/بخير...
            محمد/شخبار رحلته؟
            العنود/انت ماتكلمه؟
            محمد/بلى اكلمه كل يوم بس ابي اخذ العلوم منك..
            العنود/والله ماقعدت معه واخذت علوم الرحلة كان مجرد سلام وبس..
            محمد/وصاحبتك؟
            العنود ناظرت بهند/شفيها!!
            محمد/بس قلت يمكن صار شي من هنا لو من هنا..
            العنود/ليش يعني؟
            محمد/انا قلت يمكن....ماعليك انتي شلونك...
            العنود/بخير....
            محمد/حبيبي انا بخلص شغلي وبدق لك...
            العنود/ماشي انتظرك...باي...
            هند/روقتي يوم سمعتي صوته!!
            العنود/والله كنت ابي اقهرك بس!!
            هند/وشدعوة!!
            العنود/انا ادري عنك ماحد عاجبك,,لا فيصل لاخالد لامحمد منو اللي عاجبك بالله!!!
            هند/فيصل كذاب وانا ماحب اللي يلف ويدور!!!
            العنود/انتي ليش تقولين انه كذاب!!
            هند/لانه لاكان غيران عليك على قولته ولاهم يحزنون!!!
            العنود/شتقصدين؟؟؟
            هند/مدري بس مو معقولة يجي ويقولك انا خفت عليك وانتي من عرضي وتروحي تصدقينه العذر ماهو مناسب للي سواه!!!
            العنود/...................
            هند/عنود انتي على نياتك,,والله اني ماحب احد يستغفلك وحركة فيصل مضايقتني مووت ...يعني انا ابي افهم انتي كنتي واقفة وتبكين بعد ليش يرفع يده عليك!!!وين قضية العرض اللي يتكلم عنها ها!!!!ياشيخة السالفة كلها ماهي داخلة في بالي؟؟
            العنود/يعني فيصل يكذب!!!
            هند/فيصل مو بعيد عليه ولاشي!!!!وبعدين ليش انتي واثقة منه لهدرجة؟
            العنود/انا مو واثقة منه بس يوم انه تكلم حسيت الصدق في عيونه...
            هند/هذا فيصل داهية...انتي نسيتي حركته اللي في قطر يوم تطيح شيلتك!!!!وهاذيك بعد خايف عليك لانك عرضه!!!!عنود انا مابي اطلع مواقفه الشينة بس انتبهي على نفسك ولاتصدقين كل شي ينقال لك !!!!!
            العنود/هند...تعرفين ان كلامك خوفني!!!
            هند/انا مابيك تخافين بس حبيبتي لاتسمحين لمين ماكان يلعب فيك ويتلاعب بمشاعرك بس لانك طيوبة قلب!!!
            العنود/هندوا انا احبك انا بدونك اضيع مدري شكنت بسوي بدونك..
            هند/خلك من ها السوالف البايخة اللحين..
            العنود/حبي لك واعجابي فيك ماهو بياخة يابايخة
            هند/هههههه
            قطع عليهم صوت جوال هند.....
            هند رفعت راسها للعنود..
            العنود/خالد صح!!!
            هند/أي...
            العنود قربت من عند هند وجلست جنبها علشان تلقط لها كم كلمة......
            هند/الو..
            خالد/مرحبا..
            هند/صباح الخير...
            خالد/صباح النور مبين اني توني قاعد!!
            هند/لا بس توقعت انك توك قاعد,,,
            خالد/شلونك..
            هند/تمام...انت شلونك..
            خالد/الحمد لله...فينا نطلع مع بعض اليوم؟
            هند/....................
            خالد/انا عازمك على الغذى لو مايضايقك...
            هند/مدري بس ماحسها حلوة..
            خالد/هي كلها ساعة وبردك البنك مافيك تستاْذنين!!
            هند/المشكلة ماباقي غير ساعتين على طلعتي..
            خالد/طيب استاْذني وين المشكلة؟
            هند/..............
            خالد/ماتبين تطلعين؟
            هند/لا مو كذا بس..
            خالد/فاهم ترددك بس انتي عارفة ان احنا بنقعد نتكلم وبس!!!
            هند/عارفة ان احنا بنتكلم,,,,
            خالد/تبين اكلم عمتي علشان تكونين مرتاحة,,
            هند/لالالا امي لا...
            خالد/ليش!!!
            هند/بتسوي لي فيها سين وجيم وانت عارف ها السوالف,,
            خالد/طيب والحل؟
            هند/خلاص معليش انت متى بتجي؟
            خالد/انا واقف تحت انتظرك؟
            هند/تحت!!!طيب ليش ماكلمتني قبل لاتجي يمكن ماكنت بقدر اطلع معك!!!
            خالد/ماهي فارقة المشوار عندي..
            هند/خلاص انا بستاْذن وبجيك ..باي....
            هند/عنودوا دعواتك احس ان اليوم مابيعدي...
            العنود/وليش ها التشاؤم يعني!!!
            هند/مدري..
            العنود/طبعا انتي ماراح تردين البنك خلاص..
            هند/تتوقعين..
            العنود/اكيد...
            هند/وكيف بعدين..
            العنود/ماعليك انا بدبرها وبعطيك خبر....
            هند/تسلمين حبيبتي اردها لك في الايام الجاية بما ان ولد الناس بيرجع بعد شهرفاكيد بتحتاجين لخدماتي,,
            العنود/هههه روحي بس لايذبحك خالد....
            /////////////////////////////////////////////////
            البندري/ليال ابي ثوبك الاخضر بلبسه في زواج بنت ......
            ليالي/وكم تدفعين!!!
            وضحى/الله ياخذك انتي كل شي عندك بفلوس!!!
            ليالي/هي الدنيا كذا مصالح في مصالح....
            وضحى/تدرون اني نعسانة...
            البندري/انتي اصلا ماتشيطرتي غير في النوم!!!
            وضحى/شدعوة ياماما!!
            ليالي/البابا يقول ان صديقه اللي هو خالي ابو فيصل يقول انه اذا محمد رد بيرتب الوضع وبيزوجهم علطول وبيسافرون,,,,يعني يبي لنا ثياب من اللحين قبل لانتورط بعدين!!!
            البندري/شدعوة انا اخت العروس ومادريت عن ها السالفة!!!
            وضحى/انا بعد اخت المعرس ومادريت ليه كذا مايصير!!!!
            ليالي/أي بس انا بنت ابو وحيد وابو وحيد صاحب ابو فيصل يعني الاخبار عندي اول باول....
            وقطع عليهم مسج لجوال ليالي....
            ليالي/..........رقم غريب بس شكله يعرفني..؟
            البنردي/شيبي؟
            ليالي/شوفي..
            وعطتها الجوال......(مرحبا ليالي كيف حالك,,,وشخبار رحلة قطر ان شاءالله انبسطتي فيها ...ودي اخذ واعطي معك اكثر علشان اعرفك اكثر)
            وضحى/مين تتوقعين وحدة من البنات مسوية فينا مقلب!!!
            ليالي/او وحدة من بنات خالي.....
            البندري/معقولة طلعوا لهم رقم موبايلي وماقالوا لنا صدق مايستحون على وجيهم!!!
            وضحى/انا احس انها نوفوا راعية ها الحركات!!!!
            ليالي/او جويزي ذيك اخبل منها !!!
            البندري/طنشي يابنت بس طنشي...عمي شكله يبي يسويلي سالفة عاى المعهد!!!
            وضحى/ليش بعد!!
            البندري/انا ادري ساعة يقول وش لك بعوار الراس وساعة يقول منتي بحاجة تدرسين بمعه وساعة مدري شيقول...
            ليالي/وخالتي شتقول؟
            البندري/امي اهم شي راي ابو فيصل..
            وضحى/معناته حطي في بطنك بطيخ صيفي..
            البنردي/المشكلة اني ماحب احد كل ماشافني قعد يهذر في نفس السالفة...
            ليالي/يابنت الناس اذا على ها السالفة كل الناس مو عاجبهم بس شنسوي خلاص خليك ريلاكس وعيشي حياتك مثل ماتبين بدون ماتشيلين هم لاحد علشان تضمنين الراحة...
            وضحى/درر درر بس ماتوصلين لاختك هند لاتحاولين...
            البندري/احس هند بتنخطب قريب..
            ليالي/ليش!!!
            البندري/مدري احس....
            وضحى/ومن متى انتي احاسيسك تصيب ياحظي!!!
            البندري/اقول سكتوا بس سكتوا انتوا ماحد يقول لكم شي عن تنبؤاته واحاسيسه؟
            ///////////////////////////////////////
            طلعت ولقت سيارة خالد واقفة وهو داخلها وبدت في اول حيرة وين تقعد قدام ولا ورى!!!!! ظلت تمشي على اقل من مهلها وخالد يوم شافها فتح الباب ووقف عند بابه ماتحرك....
            راحت لعند الباب اللي ورى من الجهة الثانية ..
            خالد/انا مو سواق علشان تقعدين ورى!!!!
            هند بدون ماتحط عيونها في عيونه/معليش كذا اريح لي..
            خالد/بس....
            هند/اقولك اريح لي!!!!
            خالد تنهد بضيق ودخل بدون مايقول ولاكلمة...وركبت هي بعد بدون ماتقول شي..هي حست ان حركتها ماهي حلوة كاْنها تحتقره بس هي بعد ماتحسها حلوة تجي وتقعد جنبه وكاْنها مو مصدقة خبر!!!!!
            خالد بعد مامشوا شوي/وين تبين تاْكلين؟
            هند/عادي أي مكان...
            خالد/شنو على بالك تاْكلين؟
            هند/مدري...يمكن ستيك....نروح ابل بيز؟
            خالد/ليش لا؟
            ورجع الصمت يلف السيارة مرة ثانية لين وصلوا المطعم....
            ////////////////////////////////////////////
            نوف/وصال كلميني عن الزواج؟
            وصال رفعت عينها بدهشة لنوف/تخبلتي انتي!!!!!
            نوف/لاموقصدي السوالف اللي في بالك قصدي كيف يعيشون المتزوجين شيسولفون فيه...كذا يعني؟
            وصال/المتزوجين بشر يعني جايين من كوكب ثاني!!!اكيد بيعيشون مثل ماحنا عايشين...اللي بيفرق عن حياتك بعد ماتتزوجين ان في شخص في حياتك ياخذ اهتمامك بمعنى اخر يكون محور حياتك تنامين وتقعدين وتطلعين وتتكلمين كله بشوره وعلشانه ومنه وله,,,,
            نوف/كيف يعني!!!
            وصال/يعني انتي اللحين من اللي مسؤل عنك ابوك وامك واخوانك؟بكرة يجي ولد الحلال طلال ويصير هو اللي مسؤل عنك طلعاتك ودخلاتك لازم تكون بشوره
            نوف/وانتوا ماتفكرون الا في الطلعات ليش شقالوا لكم عني؟
            وصال/ههههههه هذا علشان تخففين طلعاتك وتتعودين على حياة طلال لانه بيتوتي مو حق سهر وطلعات...
            نوف/ومافيني اغيره؟؟
            وصال/ليشلا يمكن انتي تغيرينه ويمكن هو اللي يغيرك؟
            نوف/لا ان شاءالله انا اللي اغيره مو هو اللي يغيرني؟
            وصال/هههه شفتي ان هذا هو محور اهتمامك؟الا الصدق نوفوا كيف تتخيلين حياتك مع طلال؟
            نوف/مدري بس احس ان احنا بنكون مثلكم هادئين وماعندنا مشاكل وماينسمع صوتنا!!!
            وصال/تتخيلين نفسك زوجةوام؟
            نوف/زوجة نص ونص ام لاطبعا مستحيل ماتخيلت ولابتخيل انا بكبري اخاف بعد اروح اصير ام!!!
            وصال/أي بس طلال يبي عيال؟؟
            نوف/يتزوج وحدة ثانية انا ماعندي عيال!!!!
            وصال/عطيني مليون علشان اصدق !!!!قالت تزوج غيري والله لو على جنازتك ماتقولينها!!!!
            نوف/خله يفكر فيها علشان اذبحه!!!!
            وصال/اللحين انتي اللي فتحتي الموضوع وقلتي خله يتزوج هو شيخصه بعد في الموضوع!!!!
            نوف/انا اقولها كذا بس مو معناتها جد..
            وصال/الصدق الصدق تغارين عليه!!!!
            نوف/طبعا اغار عليه هذا زوج المستقبل...
            وصال/أي بكرة بيصير دكتور وبنات داخلين وبنات طالعين!!!
            نوف/لاعيوني حلوة ذي يعالج بنات!!!مافي اعرفهم انا البنات مافيها شي قالت اسنانها يالمؤنها!!كلش كلش بتسوي روحها تسوي تنظيف!!!! لاياحبيبي يعالج شباب وشياب بس بنات مرفوض تماما!!!!
            وصال/هههه الله يقطع سوالفك قومي شوفي الكيكة بس لاتحترق يالله...
            نوف/مو تقومين عاجبتني السوالف بشوف الكيكة وبرجع.....
            ///////////////////////////////////////////////////
            خالد/ماناوية تشيلين نقابك؟
            هند/....................
            خالد/كيف بتاكلين وهو عليك؟
            هند/اذا وصل الاكل يصير خير!!!
            خالد/يعني بتشيلينه بس وقت الاكل!!
            هند/واحتمال ماشيله ارفعه بس!!
            خالد/خواتك مايغطون وجوهم على ماعتقد وساعات يتلثمون ليش انتي نقاب!!!
            هند/لان انا غير انا عاجبني شكلي كذا...
            خالد/واذا تزوجتي بتشيلينه!!!!
            هند ماردت عليه وظلوا يناظرون في بعض.....
            خالد/هند....
            هند/نعم...
            خالد/قولي أي شي ليش ساكتة...
            هند قامت تناظره وهو حس بالحكي اللي في عيونها كانت عيوونها تتكلم اكثر من مايتكلم لسانها وكان يشوف فيها شي غريب مو متعوده من صد هند له وثقتها بنفسها الشي اللي شافه ريحه بس ليش مايدري يمكن لانه عيونها كانت غرقانة في عيونه وفي نفس الوقت كانت هادية ومركزة عليه هو وحده وبس...!!شاف فيها حنان وشاف فيها هدوء وشاف فيها صراحة وشاف فيها امان,,,,,,
            اما هي كانت متولعة بعيونه وكانت مشاعرها متفجرة كلها في نظراتها ...لاحسبت في يوم من الايام انها بتحب ولا تعشق وتتعذب مثل ماهي قاعدة تحس اللحين بس هي راضية وجود خالد بقربها في ها المكان معطيها راحة غريبة واحساس جميل ماراح يحس فيه غيرها وغير اللي يجرب الحب!!!!
            خالد في باله(ودي اعرف شتفكرين فيه وش تبين تقولين وموقادرة تصرحين فيه!!)
            هند في بالها(احبك بس مقدر اصرح فيها ياحبيبي)
            قطع عليهم صوت الجرسون جايب لهم طلبهم,,,,,,
            ////////////////////////////////////////////////////////
            العنود كانت تجهز اغراضها علشان تطلع وجاها مسج من محمد(بحرك هو بحري وجوك هو جوي...انت كلك مني ..احبك مو بيدي غصب عني)
            العنود دقت على محمد...
            محمد/هذا احلى شي انك ماتدزين مسجات تكلمين علطول وتخلين مباشر مع صوتك الحلو!!!
            العنود/شسويك فيك انا ماعرف اكتب مسجات مثلك؟
            محمد/خليك كذا يكفيني اسمع صوتك..
            العنود/مفكرة اروح جرير اخذ لي كتاب عن المسجات وكل خمس دقايق ادز لك واحد!!!
            محمد/هههه لاعيوني انا ابي منك من قلبك مو من كتاب!!!
            العنود/أي بس انا ماعرف..
            محمد/خليك كذا ليش تبين تحرميني من ها الصوت!!!اذا صرتي تدزين مسجات قطعتي صوتك عني بعدين!!!
            العنود/ههه واي الاهم حمودي صوتي لو المسجات!!!
            محمد/مابرد عليك لانك عارفة بس تتعايرين!!!
            العنود/ابي اسمعها وين المشكلة!!!
            محمد/احبك...
            العنود/,,,,,,,,,,,
            محمد/امووت فيك...زين كذا..
            العنود/اممم...
            محمد/حياتي انت واحشني مووت...
            العنود/انت بعد واحشني...
            محمد/شرايك ترسل لي صورتك؟
            العنود/طبعا لا...
            محمد/بس انت واحشني شسوي؟
            العنود/انتظر بعد ثلاثين يوم بنشوف بعض؟
            محمد/هههه قليلة ها الثلاثين ؟
            العنود/لا موقليلة بس كل يوم اقعد عد فيهم وبيمضون,,,,,
            محمد/ماراح يمضون الا من عمري انا....
            العنود/أي بس انا عمرك...
            محمد/انت مو بس عمري انت حياتي انت الهوا اللي اتنفسه...
            العنود/حبيبي...
            محمد/قولها مرة ثانية ابي اسمعها؟
            العنود/حبيبي...
            محمد/يابعد طوايفي والله..تعفين حياتي ان هالكلمة تطلع منك خيال!!!
            العنود/شلون يعني!!
            محمد/يعني تتعبني..
            العنود/يعني المفروض اني ماقولها علشان لاتتعب!!
            محمد/يعني المفروض تكونين بحضني في ها اللحظة اضمك وتضميني واسمعها منك وانتي في حضني!!!
            العنود/محمد الله يخليك لاتقول ها الحكي ترى يتعبني!!!
            العنود/انا اللي بتعبك اول ماشوفك؟
            العنود/محمد خلاص انا بسكر!!!
            محمد/خلك معي لاتحرمني من صوتك مو كفاية محروم من شوفتك بعد تبي تحرمني من صوتك!!!
            العنود/لاتقول ها الحكي....
            محمد/طيب ماراح اقول بس لاتسكرين خلني اروق على صوتك....
            /////////////////////////////////////////////////////
            المغرب في بيت ابو فيصل..كانوا متجمعين يشربون الشاي مع الحلى اللي سوته وصال ونوف(طبعا فيصل قهوة مو شاي)(للمعلومية فقط لعشاق فيصل هههه اقصد اللي مايواطنونه ههه)..
            ابو فيصل/ان شاءالله كل يوم عندنا ها الكيك الطيب والحلى الطيب...
            وصال/هذا بمناسبة استلام فيصل الوظيفة.ياعمي.....
            نوف/لاعيوني انا بالنسبة لي ابي عزومة في ارقى اماكن الرياض واذا تبي في جدة بعد ماعندي مانع!!!
            فيصل/مين اللي بيعزمك ان شاءالله!!!
            نوف/انت؟
            فيصل/ليش انا للحين ماعزمتك؟
            نوف/ان شاءالله تبي تلعب علي وتقول ان عشى البارح هو العزيمة!!!!!!لاعيوني لا.....
            ام فيصا/شيفكك منها اللحين ياوليدي,,
            فيصل/خلها انا ابي العب في اعصابها شوي...
            نوف/وليش بالله تبي تلعب في اعصابي؟
            فيصل/كذا مزاج؟
            نوف/قول شي يابو فيصل!!!
            ابو فيصل/انا خلوني اكل كيكي وانتوا تهاوشوا على راحتكم,,,,,
            نوف/اذا كلش عاجبتك سالفة الحلى يابو فيصل كل يوم وانت جاي مر سعد الدين وجيب لنا نحلي سوا,,,,
            سعود/ههه انتي ماتستحين؟
            نوف/خليت الحيا لك ولمرتك؟ترى على فكرة الحيا قطاع ارزاق!!!
            سعود/عارفين انه قطاع ارزاق....فيصل بكرة السيارة توصل..
            فيصل/طيب ليش تاْخروا!!
            سعود/علشان اللون اللي انت طالبه موجود في جدة بس...
            فيصل/واكيد بكرة بتوصل؟
            سعود/أي بكرة الساعة عشرة الصباح تستلمها؟
            فيصل/روح استلمها انت انا بكون في الدوام!!
            سعود/مافي مشكلة....
            سلطان/وين باسل ماشفته اليوم؟
            وصال/نايم....
            سلطان/مامشى؟
            وصال/دعواتك له...
            ام فيصل/علشان يكسر باقي غريضاتي اللي ماوصل لهم وهو يحبي...
            سعود/ههههه واذا مانزل قلتي وينه نزلوه ماشفته؟
            ام فيصل/شسوي يمه مقدر اسلى عنه احبه مو بيدي ها الشيطون الصغير...
            نوف/طالع على عمته نوف بسرعة يدخلون القلب!!
            فيصل/لا ماتوقع طالع على عمه فيصل؟؟؟ابو فيصل/أي والله طالع على عمه فيصل....
            نوف/عشتوا!!!! وش فيه بالله عمه فيصل؟
            فيصل/في ذمتك يانوف مو نسخة عني وانا صغير!!!
            نوف/نسخة في الشكل مو في الطبايع والاخلاق!!!
            فيصل/وش فيها اخلاقي مو عاجبتك؟؟؟؟
            نوف/لامافيها شي ابدا!!!تصدق حتى امس اقول اسم الله عليه اخوي الله يحرسه من كل عين بتحسده!!!
            فيصل/يوم تكلمني في الجامعة ولانسيت شصاريوم كلمتني؟؟؟؟(كانت تقصد شذى يوم تكلمه وهو فهمها طبعا)
            فيصل/هذا اللي ناقص بعد جيل اخر زمن!!!!
            ام فيصل/شتقولون انت واختك؟
            نوف/اقول يمه ولدك امس مو طلع معي؟
            ام فيصل/زين وبعدين؟
            نوف/زين عالم جميل بس معليش بكمل سالفتي....فيصل يبي يتزوج!!!!!!
            كلهم حطوا صحونهم من عليهم وناظروا في فيصل اللي اختبص وجها مرة وحدة...طبعا هو ماقال لنوف هالشي بس هي كانت تبي تسوي فيه مقلب وترد كرامتها من تهزيئتها امس لها وحست ان في شي جايها بالطريق بس تصبر شوي....
            ابو فيصل/هاذي الساعة المباركة ياوليدي....
            ام فيصل/صدق يمه تبي تعرس...
            فيصل/هو انا كنت...
            ابو فيصل/بكرة امك تروح تختار لك عروس؟
            نوف كملت باقي مصيبتها/لالالا مايحتاج اخوي خلاص اختار لنفسه وماباقي غير تخطبونها...
            سعود حس ان نوف متليقفة وكعادتها دائما/اقول نوف اذا مالك في السالفة قومي قلبي وجهك؟
            نوف قامت تضحك وقامت لغرفتها ...
            ام فيصل/منهي يافيصل؟
            فيصل بعده في ربكته/وحدة..
            ابو فيصل/أي يعني من بنته؟
            فيصل/وحدة من جماعتنا..
            ام فيصل/نعرفها؟ونعرف اهلها؟
            فيصل/أي نعرفها ونعرف اهلها...
            ام فيصل/طيب شسمها؟
            فيصل/يمه كل شي بوقته حلو...وقت الللي بخطبها بقولك..
            ابو فيصل/ومتى تبي تخطبها؟
            فيصل/بس ارتب وضعي واستقر في المستشفى بعطيكم خبر....
            //////////////////////////////////////
            ليالي قاعدة في غرفتها..وتقص في شعرها(فنانة البنية تقص لروحها قصدي خاربة شعرها من كثر فنها هههه)
            وجاها مسج ثاني......(وحشتيني مووت)
            ليالي سرحت شوي مع المسج (ياترى مين بيكون اللي قاعد يتلاعب فيني نوف لو الجازي لو سمر بنت عمتي!!!!)وبعد ثواني جاها مسج (مابيك تكلميني بس ابي تكون بينا مسجات موافقة؟)
            ليالي جتها نار بصدرها الا تبي تعرف وقالت جات من ربي مسجات مافيها شي خلني ارسل واشوف وقامت ارسلت لنفس الرقم(مين معي؟؟؟)
            وجاها الرد(ناس معجبة فيك)
            ليالي(مين معي؟؟)
            ***(ابي اسالك سؤال واحد وتجاوبيني عليه بصراحة؟؟)
            ليالي(مو قبل ماعرف مين معي؟؟؟)
            //****ابي اعرف في احد شاغل افكارك؟؟)
            ليالي(طيب انت منو؟؟؟)
            ***(قلت لك معجب ليش مو مصدقة)
            ليالي(انا ماحب ها الحركات بتقول منو معي ولا ماراح ارد عليك؟؟)
            ****(بتعرفين صدقيني بتعرفين ...على فكرة انا اعرف كل تفاصيل رحلة قطر واذا حابة تتاكدين سئليني عن أي شي وبقولك عنه ومو بس رحلة قطر انا اعرف عنك كل شي وعن حياتك وعيلتك؟)
            ليالي(وبعدين واذا عرفت عني شبتسوي يعيني؟؟)
            **(اقولك علشان لاتفكرين اني قاعد اضيع وقت !!!)
            ///////////////////////////////
            في غرفة نوف كانت مشغلة لها اغنية تنتظر كلمة احبك للطقاقة العنود وقاعدة ترقص عليها وهي ترقص شافت فيصل قبال وجها وحست الدم وقف فيها..
            نوف/فيصل!!!!!
            فيصل/...........
            نوف/ليش مادقيت الباب قبل لاتدخل!!!!(والله قوية ومو خايفة من شي!!!)
            فيصل/وحتى اذا دقيته بتسمعين وانتي مشغلة ها الاغاني؟
            نوف/شتبي؟
            فيصل قام يناظرها/جاي اشكرك...
            نوف حست بالخطر القادم لانها عارفة اسلوبه..
            نوف/..............
            فيصل/انا من جد تراني جاي اشكرك؟
            نوف/على شنو؟
            فيصل/لاني كنت ابي افتح ها الموضوع وكنت متردد حيل ومو عارف شقول وكنت مفكر اقعد معك الليلة واطلب مشورتك وانتي مشاءالله عليك فهمتيني بسرعة..
            نوف/انت تحكي جد لو تمزح؟
            فيصل/لامن صدقي اتكلم ابي اتزوج...
            نوف/اللي قلت لي عنها؟
            فيصل/أي..
            نوف/شخبارها؟
            فيصل وهو يستعرض صورة العنود امس/طيبة الحمد لله..
            نوف/الا اقول اخوي هي حلوة؟
            فيصل/موووت ..عذاب...
            نوف/احلى مني...
            فيصل/مافي مقارنة طبعا هاذي ملكة جمال العالم!!!
            نوف قلبت ملامح وجها مرة وحة/ليش بالله شنو شايفني قدامك!!!!!
            فيصل/هاذي الحقيقة..هي شيخة البنات ...
            نوف/لهدرجة انت مو شايف غيرها بالعالم!!!
            فيصل/اذا عرفتيها ماراح تلومين فيها؟
            نوف/ومتى بتعرفني عليها؟
            فيصل ضحك بوجها ومشى لعند الباب/انا اللي ابيك تعرفيني عليها؟وطلع من الغرفة..
            نوف/الحمد لله شكله خرف الولد ماينلام فارقني عشر سنين ومو مصدق انه رد لي!!!!الله يشافيك يافيصل وان شاءالله تكتب اسمي في وصييتك علشان اورثك بعد ماتنفكش من ها الدنيا!!!!
            ///////////////////////////////////////////////////
            البندري والجازي قاعدين في غرفة العنود,,,
            العنود/يالله انك تحيهم..
            الجازي/الله يسلمك والله..
            البندري/صار لك ساعة وانتي تقولينها بسلايكون شكلك تبينا نقوم!!!
            العنود/افا عاد خواتي حبيبات قلبي يوم المنى اللي يقعدون بغرفتي!!!ابيكم تقومون شدعوة عاد؟؟؟
            الجازي/تصدقين بندورة انا بعد حاستها تبينا نقوم مدري ليش!!!
            العنود بطفش/لانكم مصختوها من العصر وانتوا قاعدين بغرفتي مو ناقص الا اقهويكم علشان تكمل معي!!!!!
            البندري/وخير ياطير شعندك بالله؟
            العنود/ابي اكلم؟؟؟
            الجازي/منو؟؟
            العنود/هند..
            الجازي/وليش؟؟
            العنود/ابيها بسالفة ضرورية..
            الجازي/شنهي؟؟
            العنود/مايخصك!!!
            الجازي/عن منو طيب؟؟؟
            العنود/تحقيق هو!!!
            الجازي/لايكون عن عريس الغفلة!!!
            البندري فزت من مكانها/ليش دريتي عنودوا!!!
            العنود بخبالة/عن شنو؟؟
            البندري تغمز بعيونها/عن مخطط خالي فيصل الله يخليه لنا..
            العنود/لا..وشنو مخططه بالله!!!
            البندري والجازي ناظروا بعض/البندري/اذا مادريتي فخليها مفاجئة افضل!!!
            العنود/خلصوني ابي اكلم هند وبعدين تعالوا,,,
            الجازي انسدحت على السرير/كلميها كلميها مافي بينا غريب وهند اختنا مو غريبة عنا نعرفها وتعرفنا,,,,,
            العنود/اوووووف ياربي منكم...مسكت جوالها ودقت على هند اللي شالته علطول..
            هند/وينك انتي بالله!!!
            العنود/موجودة..
            هند/صح موجودة ؟؟كم مرة دقيت لك وعطيتيني بيزي!!!
            العنود/لاني ماكنت بروحي....شسويتي...؟؟
            هند/اه ياقلبي...
            العنود/شفيك؟؟
            هند/بموت....
            العنود/من!!!
            هند/من منو يعني؟ منه فديته,,,
            العنود/بعد والله حركات....
            هند/اه يالعنود والله حاسة نفسي في حلم وبصحى وانا مرعوبة منه,,
            العنود/وليش ها التشاؤم بالله؟
            هند/مدري...
            هند/واتفقتوا على شي ولا لسه!!
            خالد/قصدك طلعنا بهوشة..
            العنود/بعد!!!هذا اللي كان قاصر حرام عليك ياهندوا ليش كذا!!!
            هند/والله انها احلى هوشة منه بعد عمري,,,
            العنود/مجنونة ماحد يشره عليك....
            هند/هي مو هوشة هوشة هي اختلاف في الاراء ووجهات النظر بس والله انه عيار...
            العنود/مافهمت؟
            هند/طول الوقت ودمه محروق على ها النقاب وكيف بتاكلين وهو عليك وكيف مدري شنو وخواتك يقطون عليهم اللثمة والسلام واحيانا مايغطون حتى وجيهم انتي ليش كذا!!!!!
            العنود/والله ماصدقت عاد....
            هند/وفي النهاية مايبيني ارفعه بس كذا عيارة,,,,,
            العنود/شلون؟
            هند/شفيك تتكلمين بالقطارة ماهي عوايدك بالعادة اسئلتك كلها مرة وحدة؟؟
            العنود/خواتي معي في الغرفة!!!!
            هند/عشان كذا....
            الجازي/ليش ان شاءالله وش تبون تقولون وماتبون نسمع!!!
            العنود/اقول حبيبتي مافي غير بكرة اخذ العلوم كلها منك اريح ها المغثة لو اذبح حالي ماراح يقومون!!!
            هند/طيب ماشي باي......
            الجازي/انا ابي اعرف شها السالفة اللي ماتبينه نسمعها!!
            العنود/البنت وخصوصاياتها ماتبيكم تعرفون سوالفها؟
            البندري/شكلها تعرف واحد هندوا؟
            العنود/انتوا هذا بس تفكيركم؟
            البندري/لاني حاسة انها بتنخطب ها الفترة مدري ليش..
            العنود بفرح/حلفي بتنخطب!!!
            الجازي/مالت ثم مالت ثم مالت!!!ياخلاف انتي اللي معها طول الوقت تاخذين العلوم من ها الشينة هاذي؟؟
            البندري رمت المخدة على الجازي/احترمي نفسك انا اختك الكبيرة شنو يعني ها الشينة انا ازين منك؟؟
            الجازي/منو اللي لاعب عليك؟؟؟؟الحمد الله متاْكدة شفتي شكلك في المرايا؟؟؟؟
            العنود/ياربي ياحبيبي استر علي وتلطف !!!مو معقولة انتوا مو خوات عدوان حشى لله؟؟؟ماتصبرون ماتتهاوشون يوم؟
            دق جوال العنود..
            الجازي/ردي بس على جوالك خلنا نرد براحتنا..
            العنود احتاست كيف ترد على محمد وهم قاعدين وقاموا يناظروها ثنتينهم..
            البندري/شسالفة!!!!
            الجازي فزت من مكانها وقفلت الباب/هذا اكيد حمود اختي ماتصير كذا الاذا هو اللي متصل!!!
            ورجعت قعدت جنبها /ردي حبيبتي وخليه سبيكر,,
            العنود/قومي قلبي وجهك.....
            طبعا نعومة العنود تحت شراسة الجازي اللي رفعت السماعة وخلته سبيكر والعنود انقلب وجها بكل الالوان وهي تسب في الجازي وفي محمد في نفس الوقت!!!!
            محمد/هلا والله بنظر العيون...
            البندري والجازي قاموا ياْشرون بيدهم وهم يهمسون (هاذي البداية)
            العنود/هلا فيك...
            محمد/اشتقت لك موووت والله...
            العنود/.............
            محمد/احبك.....
            العنود خلاص حست انها بتروح فيها.../شلونك؟
            محمد/كعادتك دايما تتهربين من حبي!
            العنود/وش اتفقنا عليه!!!
            محمد/والله محد بيموت غيري؟
            العنود/قربت رجعتك؟
            محمد/حرام عليك باقي شهر بحاله وانتي تقولين قربت؟؟
            العنود/اقول انا تراني مو بالبيت بعدين بدق لك.
            محمد/ناطرك حبيبي مو تتاخر علي..باي....
            الجازي/احم احم وش هالسوالف ياعنيد؟
            البندري/والله اني ماهقيتها منك ابد؟
            العنود/قلبي وجهك انتي معها؟
            البندري/.........
            الجازي/.........
            العنود/اقول بنات ..انتوا ماراح تعلمون امي اني اكلم محمد في التلفون صح؟
            الجازي/وليش مانقولها بالله؟
            البندري/خايفة يالمجرمة.؟
            العنود/هي سالتني اذا كنت اكلمه لو لاوانا قلت لها لا؟
            الجازي/ياسلام والمطلوب منه ان احنا نكذب علشان حضرتك؟
            البندري/لا حشى ماكذب اللي يكذب يروح النار!!!!(مشاءالله عليك عيوني عليك باردة!!!!)
            الجازي/ماتبين نقول ماعندنا مانع بس مقابل مو بلاش؟؟
            العنود/وشنو المقابل بالله!!!!
            الجازي/شنو الاتفاق اللي اتفقتوا عليه انتي ومحمد؟؟
            العنود/بلا نحاسة علي!!!
            البندري/هذا شرطنا ولا ترى بنروح نعلم!!!!وبنزيد بهارات من عندنا؟؟
            الجازي/ها اقوم!!!
            (دارين عنها على نياتها وبتقول كل شي بكلمة تهديد منهم!!!!)
            العنود/لاتكفون لاتقولون,,,امري لله شسوي بعد...... انا قايلة له لايقول لي كلام حب وغزل لاني مقدر عليه!!
            الجازي/اممم بس؟
            العنود/أي والله..
            الجازي/متاْكدة؟
            العنود/وقسم بالله..
            البندري/تدرون انا حاسة بس مو متاْكدة ..حاسة والله اعلم ان العنود هي الصغيرة والجازي هي الكبيرة!!!!
            /////////////////////////////////////////
            تقلبت طول ليلها وماعرفت تنام كانت مشغولة بها المسجات واللي راسلهم وتلق قلبها فيهم وصارت تناظرهم كل شوي لاشعوريا...
            ياترى منو اللي راسلهم!!!معقولة وحدة من البنات مسوية فيني مقلب!!!ولا وحدة من بنات المعهد!!!!ولاواحد يعرفني؟؟؟معقولة واحد يعرفني جنيت انا من وين بيعرفني ياحسرة!!!!!!!!!! أي بس كل شي يعرفه عني وهذا يعني انه واحد قريب مرة ولا شعرفه اني رحت قطر؟طيب هو قال لي اساله أي شي عني وبيجاوب !!!رفعت راسها من على المخدة ومسكت جوالها,,,اذا هو رايق ويترايق معي انا بعد رايقة وبتريق معه!!!!
            دزت له مسج(شنو تعرف عني؟؟؟؟)
            انتظرت دقيقة وثنتين وثلاث وعشر وربع ساعة ونص ساعة وزعلت لانه طنشها تمنت انه يرسل لها أي شي ان شاءالله رسالة فاضية بس شكلها السالفة انتهت,,,
            وبعد مرور ساعة الاربع وصل لها مسج,,,(اسمك ليالي احمد السالم ابوك عندك شركة تجارية ومعظم صفقاته معه صاحبه اللي هو خالك ابو فيصل امك من عيال العامري عندك اخت اكبر منك تشتغل في بنك واخو وحيد واسمه وحيد يدرس في جامعة الملك سعود واخت اصغر منك تدرس وانتي تدرسين في معهد الامل تبين اتكلم اكثر ولاتاْكدتي فعلا اني اعرف كل شي!!)
            ابتسمت يوم قرت المسج لانه المعلومات هاذي أي وحدة من بنات خالها او بنات خالتها او عمتها بتكتبها شي طبيعي رجعت رسلت له مسج ثاني(لامو كفاية ابي عني انا وبس!!!)
            رجع لها مسج ثاني يقول(انا ماعرف كل شي عنك بالضبط بس كل اللي اعرفه انك حلوة وصابغة شعرك احمر عنابي وضحكتك جنان وطولك مميز هذا بالنسبةلاوصافك اللي شافتها عيني....اما عن بقية الاشياء اتمنى تعرفيني عليك اكثر)
            دق قلبها يوم قرت المسج كان الكلام عادي مافيه أي شي بس معقولة يكون واحد مو وحدة!!!!!اذا معقولة شبيقول عني وانا قاعدة اخذ واعطي معه في الكلام!!!!طيب لو وصل لابوي هالشي وهو اللي عاطيني ثقته شبيقول!!!!رمت جوالها تحت مخدتها وحطت راسها على المخدة وغمضت عينها وحاولت تنام وتقلبت يمين وشمال ماقدرت احترق قلبها وهي تسمع صوت مسج جايها تبي تفتحه بس ماهي قادرة تبي تشيل الموضوع من بالها وصارت تقاوم نفسها واخيرا قررت انها تقراه بدون ماتعلق وفتحته(اذا نمتي فتصبحين على خير ياعسل بكرة بتطمن عليك )
            /////////////////////////////////////////////////////
            مو قادرة عيونه تنام ولاحتى تغمض...اليوم نوف سوت له اكبر جميل وفتحت موضوع الزواج اللي كان شايل هم كيف يفتحه مع اهله!!!يالله يافيصل هاذي الخطوة الاولى ومشت باقي تستلم السيارة بكرة وتنهي هالشهر على خير في المستشفى وتثبت بصمتك فيه والشهر الجاي بدايته تخطبها.....
            ولاعليك من جدك وتفاهته اذا قال مافي خطوبة ترى اهم شي الخطوبة قعدوا خمسة ستة شهور لين تفهمون بعضكم وتتفقون على كل شي بعدين حددوا موعد الزواج..بس يافيصل انت بتقدر تصبر عنها ستة شهور لين تتزوجها!!!وليش اصبر يعني خطيبتي يعني زوجتي....!!!!.اه يالعنود لو تدرين اني بسعدك وبخليك تعيشين اميرة كان شسويتي؟؟؟؟
            عنود بتكونين من نصيبي ياحلى بنوتة في العالم..بتكونين من نصيبي ياطفلتي الصغيرة اللي ماراح تكبر في نظري ابدا..... اه يالعنود اه...دارات الايام وبتكونين من نصيبي,,,تذكرين يوم كنتي صغيرة وتجين العبك في المراجيح كنت احبك من واحنا صغار وكبر حبك في قلبي ماكنت ابي احد يتقرب منك ولايلمسك كنت احس بالغيرة عليك وانا بزر عمري عشر سنين كيف وانا في الثلاثين!!!وتذكر يوم شافها واقفة في الشارع ذاك اليوم وعطاها الكف ..هو ماكان غيران عليها مو لهدرجة تفكيره يغار من شيبة كبر جدها وطرار بعد!!!بس شي في داخله غلى كيف انها واقفة وفاتحة وجها!!!معناتها كل الشباب شافوها!!!اول ماخطبها لازم تغطي وجها بلا برقع بلا لثام بلا خرابيط!!!!خلاص تكون لي انا وحدي انا بس اللي لي حق اناظرها واتامل في جمالها أي انا بس....ومو بكيفها ترضى لو ترفض بتقبل بالوضع غصبا عنها لاني ماتعودت احد يقول لي لا ابدا مهما كان الثمن!!!!!
            ////////////////////////////////////////////////

            تعليق

            • بدفن حبي وراسي عالي
              عـضـو فعال
              • Dec 2007
              • 150

              #86
              هلا هذا تكملة البارت اللي راح....
              *******************************
              ومضى شهر بحاله على العيلة بدون ماتصير احداث تذكر ....
              ***فيصل كان مشغول في عملياته بالمستشفى وماصار ينشاف ابدا حتى اهل بيته مايشوفونه ومافتح موضوع خطوبته لانه لسه ماصار عنده وقت يتكلم فيه بسبب ضغط العمليات!!!
              ***هند وخالد صارت العلاقة بينهم شبه رسمية في التلفون لازم خالد يحكيها ياخذ تفاصيل حياتها ويومياتها وهي تساله عن عمله ومخططاته!!!وانزاح بينهم حاجز الثقل والكبرياء واصاروا يتعاملون مع بعض بلهفة اكثر...
              *******نوف تنتظر خطوبة فيصل على احر من الجمر والاهم من هذا كله تنتظر ترسيم طلال في المستشفى لانه هالشهر بيترسم وبيصير الدكتور طلال وهي بتصير حرم الدكتور طلال!!!
              ***العنود بنفس اللهفة اللي ودعت محمد فيها بنفس اللهفة اللي استقبلته فيها وماخلت من تعليقات العيلة عليها سواء كان من خالها ابو فيصل لو من جدها لو من البنات!!!!
              ومضت يومين من رجعة محمد من جدة بدون ماتنطرى سالفة الخطوبة ولاجابو طاريها اصلا لامحمد ولاي احد ثاني وفيصل ماكلف على حاله يسلم على محمد يوم رجع بحجة انه مشغول مو مثلهم فاضي!!!!رغم ان قلبه كان متقطع على شوفة زوجة المستقبل بس قال يالله مشيها كلها كم يوم وتصير خطيبتك!!!!

              ليالي والمسجات حالة خاصة جدا!!!صارت ها المسجات جزء من حياتها كل يوم يوصلها مسج يتطمن عليها ويطمنها بكلام معسول وهي هايمة معه فوق السحاب..كانت ماترد عليه دايما بس تقول له اشياء عابرة يعني رجع ولد خالي من جدة,,بنطلع اليوم هالسوق ..بكرة بنروح شاليه,,,اما عن نفسها ماكانت تتكلم رغم انه كان يلح عليها يعرف عنها أي شي بس ماكانت تستغني عن مسجاته ابدا لو مهما صار ولو تتضايق من أي شي كان هو متنفسها الوحيد!!!لدرجة انها استغربت من نفسها كيف انها تتعلق بمسجات من مجهول في خلال شهر بس!!وطبعا ماقالت لاعز الناس عندها وضحى والبندري ليش ماتدري!!!يمكن لانها عارفة ان هالشي غلط!!!!!
              /////////////////////////
              بعد مرور ثلاثة ايام على رجعة محمد ...كانت العنود ذيك الليلة في بيت العامري الكبير سهرانة مع وضحى ولؤلؤة والبندري...
              في غرفة لؤلؤة...
              وضحى/بنات بنات...
              العنود/اسم الله علي..؟؟انتي ماتدخلين بشويش ابدا لازم مرجوجة؟
              البندري/عسى ماشر؟
              وضحى/مني فيكم الجوعانة؟
              لؤلؤة/ليش؟؟؟
              وضحى/اخوي محمد حرقه الجوع وقاعد يطبخ والله اعلم باستا...
              البنات ناظروا في العنود وفقعوها ضحكة...
              العنود/ههههه بقوم اشوفه بس لايكون معه احد!!!
              وضحى/حرام عليك الساعة ثنتين اللحين منو بيكون قاعد لك!!
              العنود/يالله اجل خلونا ننزل بشويش لايحس فينا..
              وضحى/يالله وراي....
              ونزلوا تحت بشويش علشان مايحس فيهم محمد اللي كان عاطي الباب ضهره اصلا وواقف قبال الفرن يقطع البصل وهو يغني..(من بين الناس حبيتك من بين الناس ...وبكل احساس اغليتك وبكل احساس....حبك سرى بدمي..نساني كل همي...خلا حياتي غير...من بين كل الناس)
              طبعا البنات كانوا قعدوا عند طاولة الطعام اللي جنب الباب علشان لايشوفهم محمد والعنود ماسكة جوالها تصوره فيديو للذكرى وهي ميتة من الفرح,,,
              محمد/اللحين خلصنا من البصل يجي دور الطماطم,,,
              وراح للباستا وصفاها وخلاها على جنب وبدا يحمر البصل على النار والطماطم وحط فوقه الحشايش المقطعة....
              محمد/اللحين الفطر والزيتون.......واللحين خلصت الصلصة ونحطها فوق الباستا....
              وخلطهم مع بعض وحط فوقهم جبن الموزاريلا المبشور وصارت ريحة المطبخ كلها تجنن من ريحة الباستا,,,,,وحطها في صحن..
              محمد/اللحين اطلع اجيب لي بيبسي من المطبخ اللي بره علشان تكمل الوليمة...
              وطلع من الباب الخارجي بحيث انه مايشوفهم (ادري اللحين بتقولون معقولة قعدوا نص ساعة وماحس فيهم!!!هم قاعدين في مقدمة المطبخ يعني لو جيت لعند الفرن تكون في مسافة بينك وبين الطاولة وباب المطبخ الخارجي جنب الفرن مو جنب الباب الاصلي المهم بتصدقون لو كيفكم!!!)
              طبعا اول ماطلع محمد قاموا البنات واخذوا الصحن....وهجوم عليه,,
              محمد رجع وهو يغني(هذا اللي شاطر فيه غني قبل لاتبكي ياعمي)
              محمد/ابي حبك معي يكبر...وابي اهواك انا اكثر..وابي اهديك انا دنياي.....وناظر بالطاولة اللي قدامه وهو عيونه مفتوحة على الاخر!!!!!!!!
              محمد/انتوا بشر ولا جن!!!!!!!!!
              وضحى/هههههههههههههه حلوة والله,,
              محمد قام يناظرهم وشاف قمره معهم وقام يبتسم بس الجوع ذابحه موقادر....
              محمد/انتي معهم؟
              العنود/تسلم ايدك شي عجيب والله..
              محمد/بالعافية..
              العنود/الله يعافيك...
              البندري/مدري ليش احسك كانك تقول سم الهاري!!!
              محمد/افا بس ليش عاد!!!!!
              لؤلؤة/هذا اللي تقوله ملامح وجهك ياولد عمي...
              محمد/كله اكلتوه ماشلتو لي شي!!!!
              العنود مدت لمحمد ملعقتها وهو تقرب منها وفتح فمه واكلته وهي ميتة من الفشيلة دايم يتقصد يحرجها بها الشكل هي كانت مادة الملعقة علشان ياخذها وياكل وهو حولها لحركة ثانية!!!!
              وضحى/شكلكم ماتستحون على وجهكم!!!
              محمد/انتوا ماشبعتوا ماتبون تقومون وتخلونه بروحنا!!!!
              البندري/هذا قدامنا واكلني واْكلك!!من ورانا حضن وتبويس!!!
              العنود ناظرت اختها بمعني سكتي لاذبحك..
              محمد/انتوا شعليكم مرتي حلالي الله يخليها لي..
              البندري/بما ان اختي حبيبتي الجازي مو هنا فانا بتكلم بدلها...ياباب اختي مو ببلاش مصدق حالك انت!!!!ادفع اول مهر بعدين قول مرتي حلالي!!!!
              العنود/يالله قومي كلمي وليد يجينا!!
              محمد/وين بتروحون!!!
              العنود/بنرد البيت..
              محمد/خير بالله تردون البيت ليش ماتنامون هنا؟؟؟
              العنود/لا عمي بكرة الصباح يجينا ومو حلوة مانكون موجودين هناك....
              محمد/طيب انا بوصلكم,,,,,لاتكلمون وحيد,,
              العنود/لالالا انت تعبان اقعد ارتاح هو قايل دقو علي في أي وقت وباجيكم..
              محمد/أي وقت مو الساعة ثنتين اللحين من زمان راحت عليه نومة ماعرفه اخوك انا!!!يالله انا بنطركم في السيارة.....
              البندري قامت/بروح اجيب اغراضي من فوق..
              محمد/جيبي معك اغراض العنود بعد..
              لؤلؤة/وليش ما العنود تروح تجيب اغراضها بنفسها ؟
              محمد/لانها قاعدة تتعشى!!!
              وضحى/ماهي حجة والله ؟
              محمد/بعدين هي ماتقدر على طلعة الدرج كل شوي تتعبها...
              البندري/يمه منك!!!جديدة هاذي شكلك عنودوا عجزتي واحنا ماندري!!!!
              وضحى ولؤلؤة والعنود/ههههههههه
              وراحوا البنات ثلاثهم علشان يخلون شوية جو للمعاريس الجدد بس لو كانوا الجازي لو نوف لو مرح يحلمون ثم يحلمون يخلوهم يتنفسون الهوا!!!!!!!
              محمد/صحة وعافية..
              العنود/الله يعافيك...بصراحة شي خطير..
              محمد/لا...عجبك؟
              العنود/تجنن..معناته بكرة انت اللي بتطبخ!!
              محمد/ليش لا انتي تامرين امر يالغالية..
              العنود/وش تعرف تسوي بعد!
              محمد/كل اللي تحبينه ونفسك فيه اتعلمه علشانك...
              العنود/فديتك انا...
              محمد/ماتبين تشوفين الثوب؟
              العنود ابتسمت له/كل شي بوقته حلو
              محمد/بس انا ميت ابي اشوفه عليك؟
              العنود/قريب بتشوفه علي ماباقي وقت....
              محمد تقرب منها /يوم رجعت من جدة ماعطيتني بوسة السلامة!!!!
              العنود نزلت راسها/محمد الله يخليك لا....
              محمد/اذا مو هنا في السيارة؟
              العنود/حمودي لا..مايجوز؟
              محمد/وعلشان حمودي هاذي بالذات بتكون وحدة هنا ووحدة في السيارة!!!!
              على ماستوعبت العنود الكلمة كان محمد من زمان تقرب منها وباسها على خدها!!!
              طاح وجها بالارض مرة وحدة....
              العنود/محمد لا....
              محمد/احبك ياروح محمد......
              العنود/روح السيارة وبنجيك؟
              محمد/لا ابي ابقى معك....
              العنود/لا تصير عنيد يامحمد!!
              محمد/قلت لك....
              البندري/ها اخذتوا راحتكم خلاص!!!يالله البيت
              محمد ناظر العنود بنظرة استسلام/يالله انطركم في السيارة.....
              طلع عنهم وبقوا البنات بروحهم...
              وضحى/ياتعترفين وتقولين شسويتوا يا ماراح تطلعين من البيت؟
              العنود/يعني شسوينا بالله عليك!!!بس اكلته واكلني....
              لؤلؤة/ياسلام وهاذي قليلة !!!المفروض تدفعين غرامة عليها,,,,,,
              العنود مسكت يد البندري/امشي بس حمود في السيارة ينتظر!!!
              لؤلؤة/الله حمود بعد؟؟؟؟
              /////////////////////////////////////////////في السيارة...
              البنردي/اقول محمد اذا تزوجت اختي دير بالك عليها؟
              محمد/واذا مادرت بالي عليها وش بتسوين فيني؟
              البندري/ماراح اعطيك اياها!!!
              العنود/ترى اهلي يحبوني ويخافون علي فلازم تحط هالشي في بالك؟
              محمد/مداك تشكيني لهم بعد!!!!حاضر نحطك في عيونه وش تبين بعد امري....
              البندري/مانبي تحطها في عيونك بس نبي تخليها في قلبك!!!!
              محمد ناظر العنود اللي كانت جنبه ومسك يده/طيب اساْليها هي وين ساكنة اللحين؟
              العنود لفت عليه لانها فهمت شيقصد..../اختي بس تبي توصيك علي!!!
              محمد/طيب قولي لها انتي وين ساكنة اللحين خلها تتاْكد!!!
              البندري/شكلها السالفة بتقلب قلة ادب خلاص مانبيك تسكنها غرنا راينا...اقول محمد متى بتشتري لي ثوب لملكتكم!!!
              محمد/اقول رجعي لذاك الموضوع افضل!!!!
              العنود/هههههههه
              وظلوا يسولفون لين وصلوا البيت ونزلت البندري والعنود بعدها يدها في يد محمد..
              العنود/خلاص وصلنا البيت؟
              محمد/ادري انتظر اختك تدخل..
              العنود/وليش تنتظرها بعد!!!ها كاهي دخلت خلاص...
              محمد شد على يدها بقوة اكبر وتقرب منها وباسها ................................................................
              العنود اخذت شنطتها وفتحت الباب...
              محمد/تصبح على خير حبيبي......
              /////////////////////////////////////////////////////
              بعد اسبوع من ها الاحداث.....
              في بيت ابو فيصل...
              فيصل/احم احم اقول نوف...خلنا ننزل تحت...
              نوف/تبي تنزل انزل انا مالي خلق...
              فيصل/اقولك قومي ابي اتكلم في موضوع خطوبتي!!!!
              نوف بفرح/قول والله!!!!قوم يالله ومسكت يده ونزلوا مع بعض لام فيصل وابو فيصل وسعود اللي كانوا قاعدين في الصالة...
              ام فيصل/اللهم اجعله خير...
              نوف/يالله بسرعة انا متحمسة...
              فيصل بهمس/اركدي لاذبحك انتي افتحي الموضوع...
              نوف/طيب...احم احم...طبعا احنا فتحنا موضوع خطوبة فيصل من قبل واللحين بنكمله..
              سعود/وانت يافيصل مالقيت الا هالمغثة تفتح لك هالمواضيع!!!
              نوف/والله لو ماكنت احبك واحب مرتك واحب ولدك وجبت لي لاب توب عجبني كان رديت عليك!!!!
              ابوفيصل/خلاص انت قررت تبي تخطب؟
              فيصل/أي يبى..
              ابوفيصل/هاذي الساعة المباركة ياوليدي عسى الله يتمم لك بفرح وخير ان شاءالله ونشوف عيالك حوالينا...
              فيصل/ان شاءالله..
              ام فيصل/يمه انت ماقلت لي انت منو تبي نخطب لك؟
              كل العيون كانت تناظر بفيصل في ها اللحظة وهو ابتسم لان حسهم متشوقين يعرفون...ونوف شاقة الحلق من الضحكة تبي تسمع الاسم يمكن تتشمت من هنا لو من هنا على اختياره ومرت لحظات ثقيلة قطعها فيصل...
              فيصل/العنود..ابي العنود بنت عمتي......
              كل الابتسامات اللي كانت معلقة بوجوهم تلاشت مع ها الاسم!!!!!!واستغرب فيصل من عبوسهم حتى نوف اللي كانت شاقة الحلق مبين عليها الصدمة وكاْنها مستغربة الاسم!!!!
              فيصل/اقول لكم ابي العنود بنت عمتي؟
              ام فيصل اخيرا قدرت تنطق/بس يافيصل العنود ...
              فيصل بخوف/شفيها العنود؟
              نوف/العنود مخطوبة يافيصل!!!!!
              فيصل بعصبية/نعم؟؟؟؟؟مخطوبة!!!!لمين بالله!!!وليش ماحد قال لي؟؟؟؟؟
              سعود/لانك ماقلت تبيها وماتوقعنا انك تاخذ العنود اصلا!!!!!!
              فيصل/تفسخ خطوبتها موشغلي هذا!!!!!
              ام فيصل/بس يافيصل؟؟
              فيصل ناظر في ابوه اللي بان عليها الارتباك اول ماسمع اسمها ولانطق بكلمة
              فيصل/قول كلمة يابو فيصل ليش ساكت!!!!!
              ابوفيصل/انت فاجاْتني يافيصل..
              فيصل/انا ابي اعرف منو هذا اللي بيستاهلها اكثر مني!!!
              ام فيصل/............
              ابوفيصل/............
              نوف/.........
              سعود/...........
              فيصل/تفسخ خطوبتها انا ولد خالها واولى فيها من الغريب!!!!
              سعود/بس يافيصل هي مخطوبة لولد خالها بعد؟
              فيصل/أي ولد خال فيهم ماحد منهم خاطب!!!!
              ********************************
              ها شتتوقعون بيصير في البارت الخطير اللي راح يجي!!!!
              **هل بيتنازل فيصل عن العنود لمحمد وهل بيتواجهون على شانها!!!
              **العنود كيف بتعرف عن خطووبة فيصل لها ومنو راح تختار وليش!!!
              **ابو فيصل وش موقفه من اللي صار ومع منو بيوقف!!!
              **وصال وسعود ووش موقفها اذا درت عن خطوبة فيصل للعنود اللي المفروض تكون لاخوها!!!
              ***انا مظلومة وقسم بالله مالي شغل في اللي صار ليش تبونا نفترق علشان هالموضوع!!!منو اللي راح يقولها!!!
              واحداث كثيرة يمكن انها تمر على بالكم ويمكن لا بتصير في البارت الجاي..يالله سي يو...

              تعليق

              • meesho
                عـضـو
                • Dec 2008
                • 25

                #87
                يسلموووو ع البارت ...

                العنود .. عجبتني لما قالت لفيصل عن شكله بالثوب .. احسسن . . * _ ^

                فيصل ..عليه ثقه .."انا ابي اعرف منو هذا اللي بيستاهلها اكثر مني!!!" متى بيتغير ويصير يفكر في غيره <<اناني>>
                هع هع هع ..
                مافكر انوو محمد من عصبيته ..لوووووووووول

                محمد ..ووووع ماحوووبه

                نوف ..هبله تفكر متى بتصير حرم الدكتور طلال .. <<--عليها تفكير




                ***انا مظلومة وقسم بالله مالي شغل في اللي صار ليش تبونا نفترق علشان هالموضوع!!!منو اللي راح يقولها!!!


                شكلها العنود :(


                بلييييز لاتطولييين بالبارت الجاي

                تعليق

                • شقى الدنيا
                  عـضـو
                  • Dec 2008
                  • 4

                  #88
                  مشكورة بس نزلي البارت الجاي بسرعة لانة شكله خطيرمررررة تسلمين يالغلا.............

                  تعليق

                  • دنياي دنياك
                    عـضـو
                    • Dec 2008
                    • 10

                    #89
                    واو بارت يجنننننننن تسلمين يالغلا بس ليه وقف لما بدى الحماس حررام
                    فيصل ماتوقعته مغرور لهذي الدرجه حتى جده ماسلم منه يقول جدي التافه ولاعجبتني طريقه كلامه لبوه مررررررررره شايف نفسه
                    بس وش السواه احوبه خخخخ واحس عنوده هي الي تقدر تغيره
                    اوما محمد هذا خربهاكثير خخخخخخخخ
                    هند ماطيقها ابد ثقيله دم ومزعجه
                    نوف وطلال وه بس على طلال خوقاق هذا الانسان
                    ننتظر البارت الجاي بحماس اكثر"اقدم لك وردة:

                    تعليق

                    • yooyoo
                      عـضـو
                      • Dec 2008
                      • 2

                      #90
                      الروايه حلوه تسلمي


                      واتمنى بالنهايه تكون العنود لمحمد لانه ابد مايعجبني فيصل احس فيه انفصام شخصيه خخخخخ
                      واحس مدري فيه تناقض بين محتوى الروايه وبين اسمها يعني احس مايناسبون لبعض ممكن توضحي ؟

                      بس بسئلك اهي طويله والا ؟

                      يعني باقي كثير عليها والا ؟

                      وشكر ا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...