بالرياض .. الاستراحه .. الساعه 9 ونص ..
توهم مخلصين اكل .. وانقسمو .. اللي بالمجلس داخل القصر .. واللي برا بالكراسي ..
وياسر وسديم يتمشون بالاستراحه .. كان الجو ربيع مره حلو ..
سديم : خلاص ياسر مانبي نمشي اكثر .. هناك ظلام ..
ياسر : امشي عادي ..
سديم : ياسر اخاف ..
ياسر : تخافين وانا معك ..
مشت سديم ولا تكلمت ولا كلمه .. ياسر تغير 180 درجه .. صار حنون مره .. بس انا انقهر منه لاني اعرفه انه يكلمني عشاني صديقته وبس ..
مشو ووصلو عند مكان ظلام مره .. مايبين اللا الانوار البعيده ..
ياسر جلس على الارض : اجلسي خلينا نسولف هنا ..
سديم : خلينا نروح هناك قريب للانوار ..
ياسر : لا انا عاجبني هنا .. يلا اجلسي ..
جلست سديم .. وماتكلمت ولا كلمه ..
ياسر مسك يدينها ولاول مره ياسر يسويها .. وقال بصوت دافي وحنون : وش فيك ؟؟
سديم : مافيني شيء
ياسر : الا فيك .. لمعة الحزن بعيونك من اول ماشفتك ..
سديم ناظرة بياسر ورجعت نظرها ليده اللي ماسكه يدها ..
ياسر رص على يدها .. وسديم صرخت من الوجع :اه ياسر وش فيك ؟؟
ياسر : هههههههه ..
انسدح على الارض ..
سديم : انجنيت ؟؟
ياسر : سدوم شوفي السماء كيف صافيه ..
سديم : اكيد الحين انت تشوفني ؟؟
ياسر ناظرها مستغرب ..
سديم تاشر على القمر : شوفني ..
ياسر : ههههه واثقه مره ..
سديم : اكيد اوثق .. مافي احد بجمالي ..
ياسر : فيه ..
سديم : من ؟؟
ياسر : مابقول .. بس فيه ..
سديم عفست وجهها منقهره .. اكيد يقصد ريماس ..
ياسر : ودي اسالك سؤال بس لاتعصبين ..
سديم حركت راسها : اسال ..
ياسر : وش رايك بريماس .. ؟؟
سديم تفاجات بالسؤال .. تغير لون وجهها .. وصارت دقات قلبها سريعه ..
ياسر جلس وتقرب الى سديم مره .. وحط يدينه على رقبتها .. وقال بصوت حنون : والله ماتوقعت تتاثرين كذا .. بس كنت ابي اشوف ردة فعلك ..
سديم ودموعها تهل .. : وشفت الحين ردة فعلي .. ياسر انا اكرهك اكرهك ..
ياسر تاثر بقوه .. من كلمة اكرهك .. كانت تقولها وعادي مايتاثر بها .. لكن الحين حس انها طلعت من قلب سديم .. يعني هي قاصده بها ..
وقف وابتعد عنها ..
سديم : بتتركني لوحدي هنا في الظلام ؟؟
ياسر : ....
سديم بانفعال : اعرف انك قاسي وممكن تسويها وتتركني لوحدي .. انت مو مثل سامر .. سامر غير .. سامر يخاف علي ويحبني .. ويغار علي وانا كل حياته .. سامر حبيبي انا .. وبس هو اللي اخذ قلبي ومحد بيحل مكانه ..
ياسر دار لها وكان وجهه كله غضب .. ماستبعدت سديم ابد انه ممكن يقتلها الحين .. هي قالت كذا تبي تقهره مثل ماقهرها ..
غمضت عيونها بقوه وتكورت على نفسها من الخوف .. صارت ترتجف .. وتبكي بحراره وشهقاتها تطلع من قلب ..
ياسر تقرب منها وكان ناوي عليها .. لكن تراجع على اخر لحضات .. مدام انا صديقها ليه كل هذي العصبيه ؟؟!! .. اظلمها اذا ضربتها ..
حط يده على راسها .. ومرر اصابعه على شعرها بحنان .. : انتي صديقتي ومستحيل اضرك بشي ..
سديم عصبت : ابعد عني .. مابيك ..
ياسر : اففف منك .. وش تبيني اسوي معك ؟؟ ..
سديم : ابيك تطلقني .. ممكن غيرك يتزوجني واكون له زوجه مو صديقه ..
وقفت سديم وكانت بقمة الغضب .. وصارت تمشي بسرعه .. تبي بس تبعد عن ياسر ..
اما ياسر محتار وش يسوي ؟؟ !! .. يطلقها !! .. لا هذا مو حل .. يخليها على دمته هي ماتبيه .. اكيد ليما الحين تبي سامر .. L .. للحين مافهمت ياياسر وش قصد سديم ؟؟ !! الله يعينها عليك ..
.....
عند الكراسي اللي بجنب القصر ..
رن جوال غزل ردت : هلا وغلا ..
بدر : هلا بقلبي وروحي وعقلي ..
غزل قامت منهم عشان تكلم بدر على راحتها ..
ريماس ناظرة ياسمين بقهر .. وياسمين ناظرتها مستغربه ..
قامت ريماس : ياسمين تعالي نتمشى ..
قامت ياسمين معها .. وبعد مابتعدو عن الطاوله اللي فيها قمر وسمر وساره..
ريماس : كيف رجع لها ؟؟
ياسمين : ايه صح انتي وش سويتي هذاك اليوم ؟؟ ماقلتي لي ..
ريماس قالت لياسمين كل شيء ..
ياسمين شهقت : ريماس ليه سويتي كذا ؟؟ والله لو اعرف انك بتسوين كذا ماشاركت معك الخطه .. يعني كان بتخربين حياة غزل ..
ريماس : مدري ياياسمين .. جاني شعور بالغيره خلاني اسوي كذا ..
ياسمين مشت عنها ..
ريماس : وين بتروحين ؟؟
ياسمين : بروح انام ..
...
رن جوال ساره ..
ساره شهقت : هذا ابوي ..
سمر : ردي عليه شوفي وش يبي ؟؟
قمر : لا لا لاتردين عليه .. اخاف يقول لك ترجعين البيت ..
سمر : ماعليك منها ردي عليه ..
ردت ساره على ابوها .. : هلا يبه .. انا الحمدلله بخير .. انت شخبارك ؟؟ .. دوم ان شاءالله .. ايه ..
فجاه طاح من يدها الجوال وقامت من الكرسي وهي تصارخ وتبكي .. راحت غرفتها على طول .. وقمر وسمر استغربو منها .. وقامو وراها ..
...
وسديم وصلت عند القصر وشافت الربشه عندهم .. خافت لايكون فيه شيء ..
سديم : وش فيه ؟؟
قمر : ساره مدري وش فيها ..
راحو عند غرفة ساره .. وشافوها دافنه راسها بالمخده .. وتبكي ..
سديم تقربت منها : ساره وش فيك ؟؟
رفعت ساره راسها من المخده : ان ا اح ب ت رك ي ..
سمر وقمر وسديم بان على وجههم الاستغراب!! .. وناظرو بعض وابتسمو .. يعني هذا الشيء يفرح مو يزعل .. وهذا اللي تمنوه من زمان ..
قمر : طيب .. ليه تبكين ؟؟
سمر : هذا الشيء يفرح ..
دخلت رسل لهم .. : وش فيكم ؟؟
قمر : يمه تعالي شوفي ساروه ..
رسل تقربت لهم وشافت شكل ساره المبهدل .. تقربت منها : وش فيك سارونه ؟؟
ساره صارت تبكي وتبكي .. مو قادره تقول لهم ابد .. هي عارفه انهم ماراح يفيدونها بشيء .. اللا شخص واحد بس .. نواف .. هو اللي دايم يوقف معها عند الشده .. لكن وينك يانواف الحين ؟؟ !! ..
....
دخل نواف البيت وكان يون من الالم .. يحس انه روحه خلاص بتطلع .. يمشي غصب عنه .. وده يكون بغرفته بس المشوار طويل .. اقرب مكان المجلس ..
نواف ومو متحمل الوجع : اه .. اه ..
طلعت ربيعه على صوت نواف وشهقت اول ماشافت يده .. كلها دم .. مبين انها طعنة سكين : وش فيه نواف ؟؟
نواف ويطلع الكلام غصب عنه : مافيني شيء ..
ربيعه : لا هذا دم كثير ..
نواف : خلاص روحي عني ..
مشى نواف المجلس بعد العنا ودخل وعلى طول رمى نفسه على الكنبه .. حمد ربه ان الجرح بيده مو برجله .. لو برجله مابيقدر حتى يمشي .. ومبين ان الجرح مره غزير .. يحس كانه يودع الحياه .. حتى انه صار يتشهد .. مايدري وش مكتوب له .. يمكن يموت !! .. << هذي اللي في بال نواف هذي اللحضه .. من قوة الالم .. L ياترى من اللي سوا فيك كذا يالحنون ..
في هذي اللحضه بس تذكر اللي كان في باله .. ايه اموت احسن لي .. خليني اموت ولا اعيش كذا .. اعتبر خاين الحين .. مابي اروح المستشفى خليه ينزف الدم .. اللي مضيق خاطري من زمان ومو قادر ابد اقوله لاحد خليه يموت معي .. الحمدلله اني ماقلت لاحد .. اه ياقلب اول مره تحب وتحب الخطا .. والمشكله انها تعتبرني مثل اخوها .. طبيعي تعتبرني مثل اخوها انا اخو زوجها .. ابي اموت اريحهم مني .. لو يدري اخوي ياسر بسواد وجهي اه بس .. يارب خذ روحي وريحهم مني ..
مجنون هذا اللّي يسمونه القّلّبّ
يدوّر اللّي مّسّتّحّيّلّ ويحبّه ..
تشهد وغمض عيونه .. مات !! .. نواف مات ؟؟!! .. وش بتكون الصدمه عليهم اذا عرفو ان نواف مات .. ام ياسر اذا عرفت ان ضناها مات وش بتسوي .. غزل اللي متعلقه فيه .. ولا ساره اللي محتاجه له بقوه .. ولا قمر ولا رسل .. ولا سمر .. يعني نواف خلاص مات ؟؟ !! ..
.....
بالاستراحه ..
ساره تبكي وتبكي وهي باحضان ام ياسر : يمه ابوي ظالم ..
كلهم كانو مجتمعين اللا ياسر والجده ..
دخلت غزل وبيدها كاس ماي : خذي اشربي ..
ساره : مابي شيء ..
ريماس قامت : اففف ساروه لاتتدلعين ..
ساره تبكي : عمار ..
قمر وقفت فجاه وحطت يدها على قلبها من الخوف .. : وش فيه بعد هذا ؟؟
رسل قامت لبنتها وضمتها .. كل شيء ولا ترجع لها الحاله النفسيه ..
سمر : تكلمي ياساره ..
ساره وتشاهق : ابوي قال لي تتزوجين عمار او وليد ..
كلهم كانت صدمه قويه مره لهم .. عمار وعرفناه وليد من هو وليد ...!!
غزل وهي مفهيه : وليد !! ..
ساره تصارخ : وليد صديق تركي ..
دفنت راسها بصدر ام ياسر .. وتبكي بكي .. صديق حبيها بيتزوجها ..
قمر راحت عند الباب وتصارخ : ياسر تعال ياسر ..
كانت منهاره مره .. عمار يتزوج ساره .. يوووه كل شيء ملخبط .. كل شيء مشبك على بعضه .. صدمات بعد صدمات .. يعني مايرتاحون !!
ساره : ابوي يقول بعد .. انه لو جا تركي بيرفضه لانه هذول اغنى منه .. قولو لي وش اسوي
دخل ياسر وهو مستغرب : وش اللي صار ؟؟
قمر تبكي : ياسر تعال اسمع من ساره ..
رسل سوت حركه لسديم بمعنى تقوم الى ياسر .. فقامت سديم ومسكت يد ياسر وطلعت لبرا ..
ياسر ونظراته الحاده : وش اللي صار ؟؟
سديم : ابو ساره يبي يزوجها غصب عليها ..
ياسر غمض عينه بقوه .. : من ؟؟
سديم تحس انها مو قادره تتكلم .. : عمار او وليد ..
ياسر حس ان كانه احد صفعه على وجهه .. وقف جامد : أي عمار واي وليد ؟؟
سديم : عمار اللي قتل خالد .. ووليد صديقك ..
ياسر وملامحه جامده .. كان بيطلع لبرا لكن سديم وقفت بوجهه : لا لا ياسر لاتطلع وانت بهالحاله ..
ياسر من بين اسنانه : ابتعدي عني ..
طلعت رسل وقمر وغزل له .. ومنعوه انه يطلع .. واقنعوه انه يهدا بعدين يطلع .. لكن نار بقلب ياسر ..
....
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
توهم مخلصين اكل .. وانقسمو .. اللي بالمجلس داخل القصر .. واللي برا بالكراسي ..
وياسر وسديم يتمشون بالاستراحه .. كان الجو ربيع مره حلو ..
سديم : خلاص ياسر مانبي نمشي اكثر .. هناك ظلام ..
ياسر : امشي عادي ..
سديم : ياسر اخاف ..
ياسر : تخافين وانا معك ..
مشت سديم ولا تكلمت ولا كلمه .. ياسر تغير 180 درجه .. صار حنون مره .. بس انا انقهر منه لاني اعرفه انه يكلمني عشاني صديقته وبس ..
مشو ووصلو عند مكان ظلام مره .. مايبين اللا الانوار البعيده ..
ياسر جلس على الارض : اجلسي خلينا نسولف هنا ..
سديم : خلينا نروح هناك قريب للانوار ..
ياسر : لا انا عاجبني هنا .. يلا اجلسي ..
جلست سديم .. وماتكلمت ولا كلمه ..
ياسر مسك يدينها ولاول مره ياسر يسويها .. وقال بصوت دافي وحنون : وش فيك ؟؟
سديم : مافيني شيء
ياسر : الا فيك .. لمعة الحزن بعيونك من اول ماشفتك ..
سديم ناظرة بياسر ورجعت نظرها ليده اللي ماسكه يدها ..
ياسر رص على يدها .. وسديم صرخت من الوجع :اه ياسر وش فيك ؟؟
ياسر : هههههههه ..
انسدح على الارض ..
سديم : انجنيت ؟؟
ياسر : سدوم شوفي السماء كيف صافيه ..
سديم : اكيد الحين انت تشوفني ؟؟
ياسر ناظرها مستغرب ..
سديم تاشر على القمر : شوفني ..
ياسر : ههههه واثقه مره ..
سديم : اكيد اوثق .. مافي احد بجمالي ..
ياسر : فيه ..
سديم : من ؟؟
ياسر : مابقول .. بس فيه ..
سديم عفست وجهها منقهره .. اكيد يقصد ريماس ..
ياسر : ودي اسالك سؤال بس لاتعصبين ..
سديم حركت راسها : اسال ..
ياسر : وش رايك بريماس .. ؟؟
سديم تفاجات بالسؤال .. تغير لون وجهها .. وصارت دقات قلبها سريعه ..
ياسر جلس وتقرب الى سديم مره .. وحط يدينه على رقبتها .. وقال بصوت حنون : والله ماتوقعت تتاثرين كذا .. بس كنت ابي اشوف ردة فعلك ..
سديم ودموعها تهل .. : وشفت الحين ردة فعلي .. ياسر انا اكرهك اكرهك ..
ياسر تاثر بقوه .. من كلمة اكرهك .. كانت تقولها وعادي مايتاثر بها .. لكن الحين حس انها طلعت من قلب سديم .. يعني هي قاصده بها ..
وقف وابتعد عنها ..
سديم : بتتركني لوحدي هنا في الظلام ؟؟
ياسر : ....
سديم بانفعال : اعرف انك قاسي وممكن تسويها وتتركني لوحدي .. انت مو مثل سامر .. سامر غير .. سامر يخاف علي ويحبني .. ويغار علي وانا كل حياته .. سامر حبيبي انا .. وبس هو اللي اخذ قلبي ومحد بيحل مكانه ..
ياسر دار لها وكان وجهه كله غضب .. ماستبعدت سديم ابد انه ممكن يقتلها الحين .. هي قالت كذا تبي تقهره مثل ماقهرها ..
غمضت عيونها بقوه وتكورت على نفسها من الخوف .. صارت ترتجف .. وتبكي بحراره وشهقاتها تطلع من قلب ..
ياسر تقرب منها وكان ناوي عليها .. لكن تراجع على اخر لحضات .. مدام انا صديقها ليه كل هذي العصبيه ؟؟!! .. اظلمها اذا ضربتها ..
حط يده على راسها .. ومرر اصابعه على شعرها بحنان .. : انتي صديقتي ومستحيل اضرك بشي ..
سديم عصبت : ابعد عني .. مابيك ..
ياسر : اففف منك .. وش تبيني اسوي معك ؟؟ ..
سديم : ابيك تطلقني .. ممكن غيرك يتزوجني واكون له زوجه مو صديقه ..
وقفت سديم وكانت بقمة الغضب .. وصارت تمشي بسرعه .. تبي بس تبعد عن ياسر ..
اما ياسر محتار وش يسوي ؟؟ !! .. يطلقها !! .. لا هذا مو حل .. يخليها على دمته هي ماتبيه .. اكيد ليما الحين تبي سامر .. L .. للحين مافهمت ياياسر وش قصد سديم ؟؟ !! الله يعينها عليك ..
.....
عند الكراسي اللي بجنب القصر ..
رن جوال غزل ردت : هلا وغلا ..
بدر : هلا بقلبي وروحي وعقلي ..
غزل قامت منهم عشان تكلم بدر على راحتها ..
ريماس ناظرة ياسمين بقهر .. وياسمين ناظرتها مستغربه ..
قامت ريماس : ياسمين تعالي نتمشى ..
قامت ياسمين معها .. وبعد مابتعدو عن الطاوله اللي فيها قمر وسمر وساره..
ريماس : كيف رجع لها ؟؟
ياسمين : ايه صح انتي وش سويتي هذاك اليوم ؟؟ ماقلتي لي ..
ريماس قالت لياسمين كل شيء ..
ياسمين شهقت : ريماس ليه سويتي كذا ؟؟ والله لو اعرف انك بتسوين كذا ماشاركت معك الخطه .. يعني كان بتخربين حياة غزل ..
ريماس : مدري ياياسمين .. جاني شعور بالغيره خلاني اسوي كذا ..
ياسمين مشت عنها ..
ريماس : وين بتروحين ؟؟
ياسمين : بروح انام ..
...
رن جوال ساره ..
ساره شهقت : هذا ابوي ..
سمر : ردي عليه شوفي وش يبي ؟؟
قمر : لا لا لاتردين عليه .. اخاف يقول لك ترجعين البيت ..
سمر : ماعليك منها ردي عليه ..
ردت ساره على ابوها .. : هلا يبه .. انا الحمدلله بخير .. انت شخبارك ؟؟ .. دوم ان شاءالله .. ايه ..
فجاه طاح من يدها الجوال وقامت من الكرسي وهي تصارخ وتبكي .. راحت غرفتها على طول .. وقمر وسمر استغربو منها .. وقامو وراها ..
...
وسديم وصلت عند القصر وشافت الربشه عندهم .. خافت لايكون فيه شيء ..
سديم : وش فيه ؟؟
قمر : ساره مدري وش فيها ..
راحو عند غرفة ساره .. وشافوها دافنه راسها بالمخده .. وتبكي ..
سديم تقربت منها : ساره وش فيك ؟؟
رفعت ساره راسها من المخده : ان ا اح ب ت رك ي ..
سمر وقمر وسديم بان على وجههم الاستغراب!! .. وناظرو بعض وابتسمو .. يعني هذا الشيء يفرح مو يزعل .. وهذا اللي تمنوه من زمان ..
قمر : طيب .. ليه تبكين ؟؟
سمر : هذا الشيء يفرح ..
دخلت رسل لهم .. : وش فيكم ؟؟
قمر : يمه تعالي شوفي ساروه ..
رسل تقربت لهم وشافت شكل ساره المبهدل .. تقربت منها : وش فيك سارونه ؟؟
ساره صارت تبكي وتبكي .. مو قادره تقول لهم ابد .. هي عارفه انهم ماراح يفيدونها بشيء .. اللا شخص واحد بس .. نواف .. هو اللي دايم يوقف معها عند الشده .. لكن وينك يانواف الحين ؟؟ !! ..
....
دخل نواف البيت وكان يون من الالم .. يحس انه روحه خلاص بتطلع .. يمشي غصب عنه .. وده يكون بغرفته بس المشوار طويل .. اقرب مكان المجلس ..
نواف ومو متحمل الوجع : اه .. اه ..
طلعت ربيعه على صوت نواف وشهقت اول ماشافت يده .. كلها دم .. مبين انها طعنة سكين : وش فيه نواف ؟؟
نواف ويطلع الكلام غصب عنه : مافيني شيء ..
ربيعه : لا هذا دم كثير ..
نواف : خلاص روحي عني ..
مشى نواف المجلس بعد العنا ودخل وعلى طول رمى نفسه على الكنبه .. حمد ربه ان الجرح بيده مو برجله .. لو برجله مابيقدر حتى يمشي .. ومبين ان الجرح مره غزير .. يحس كانه يودع الحياه .. حتى انه صار يتشهد .. مايدري وش مكتوب له .. يمكن يموت !! .. << هذي اللي في بال نواف هذي اللحضه .. من قوة الالم .. L ياترى من اللي سوا فيك كذا يالحنون ..
في هذي اللحضه بس تذكر اللي كان في باله .. ايه اموت احسن لي .. خليني اموت ولا اعيش كذا .. اعتبر خاين الحين .. مابي اروح المستشفى خليه ينزف الدم .. اللي مضيق خاطري من زمان ومو قادر ابد اقوله لاحد خليه يموت معي .. الحمدلله اني ماقلت لاحد .. اه ياقلب اول مره تحب وتحب الخطا .. والمشكله انها تعتبرني مثل اخوها .. طبيعي تعتبرني مثل اخوها انا اخو زوجها .. ابي اموت اريحهم مني .. لو يدري اخوي ياسر بسواد وجهي اه بس .. يارب خذ روحي وريحهم مني ..
مجنون هذا اللّي يسمونه القّلّبّ
يدوّر اللّي مّسّتّحّيّلّ ويحبّه ..
تشهد وغمض عيونه .. مات !! .. نواف مات ؟؟!! .. وش بتكون الصدمه عليهم اذا عرفو ان نواف مات .. ام ياسر اذا عرفت ان ضناها مات وش بتسوي .. غزل اللي متعلقه فيه .. ولا ساره اللي محتاجه له بقوه .. ولا قمر ولا رسل .. ولا سمر .. يعني نواف خلاص مات ؟؟ !! ..
.....
بالاستراحه ..
ساره تبكي وتبكي وهي باحضان ام ياسر : يمه ابوي ظالم ..
كلهم كانو مجتمعين اللا ياسر والجده ..
دخلت غزل وبيدها كاس ماي : خذي اشربي ..
ساره : مابي شيء ..
ريماس قامت : اففف ساروه لاتتدلعين ..
ساره تبكي : عمار ..
قمر وقفت فجاه وحطت يدها على قلبها من الخوف .. : وش فيه بعد هذا ؟؟
رسل قامت لبنتها وضمتها .. كل شيء ولا ترجع لها الحاله النفسيه ..
سمر : تكلمي ياساره ..
ساره وتشاهق : ابوي قال لي تتزوجين عمار او وليد ..
كلهم كانت صدمه قويه مره لهم .. عمار وعرفناه وليد من هو وليد ...!!
غزل وهي مفهيه : وليد !! ..
ساره تصارخ : وليد صديق تركي ..
دفنت راسها بصدر ام ياسر .. وتبكي بكي .. صديق حبيها بيتزوجها ..
قمر راحت عند الباب وتصارخ : ياسر تعال ياسر ..
كانت منهاره مره .. عمار يتزوج ساره .. يوووه كل شيء ملخبط .. كل شيء مشبك على بعضه .. صدمات بعد صدمات .. يعني مايرتاحون !!
ساره : ابوي يقول بعد .. انه لو جا تركي بيرفضه لانه هذول اغنى منه .. قولو لي وش اسوي
دخل ياسر وهو مستغرب : وش اللي صار ؟؟
قمر تبكي : ياسر تعال اسمع من ساره ..
رسل سوت حركه لسديم بمعنى تقوم الى ياسر .. فقامت سديم ومسكت يد ياسر وطلعت لبرا ..
ياسر ونظراته الحاده : وش اللي صار ؟؟
سديم : ابو ساره يبي يزوجها غصب عليها ..
ياسر غمض عينه بقوه .. : من ؟؟
سديم تحس انها مو قادره تتكلم .. : عمار او وليد ..
ياسر حس ان كانه احد صفعه على وجهه .. وقف جامد : أي عمار واي وليد ؟؟
سديم : عمار اللي قتل خالد .. ووليد صديقك ..
ياسر وملامحه جامده .. كان بيطلع لبرا لكن سديم وقفت بوجهه : لا لا ياسر لاتطلع وانت بهالحاله ..
ياسر من بين اسنانه : ابتعدي عني ..
طلعت رسل وقمر وغزل له .. ومنعوه انه يطلع .. واقنعوه انه يهدا بعدين يطلع .. لكن نار بقلب ياسر ..
....
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
تعليق