السلام عليكم ..
بعد ما انتهيت من قصتي احلام لاتكتمل ..
جيت لكم بقصتي الجديده الي اطلقت عليها اسم ..
يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
الجزء الاول ..
سديم بقمة بكائها : يممممه مابيييييه تكفييييييين .. !!
ام سديم : يابنتي هذي كلمة ابوك ومايصير نثنيها ..
سديم : لكن انتي الي الك الكلمه .. ابوي تركني اعيش معك .. وراح تزوج ثانيه والثالثه .. يعني الكلمه لك انتي في زواجي ..
ام سديم : لكن هذا ابوووك .. وتعرفينه صارم بقراراته .. وكلمته هي الي تمشي ..
سديم : اكييييد من زوجاته .. هم الي وسوسو فيه وقالو له يزوجني غصب علي .. يممه انا احب سامر ولد خالتي وهو يحبني .. والكل يعرف هذا الشيء ..
ام سديم : لكن يابنتي خلاص بكرا خطوبتك على ياسر .. تراه ولد ناس وراح يعيشك احسن عيشه ..
سديم وتبكي : بكرا .. اه من بكرا .. يمه ترضين لي ابتعد عنك .. انا راح اكون بالرياض وانتي بالدمام ..
ام سديم : يابنتي ترا بكرا بس خطووبه ... يعني بعده باقي على الزواج .. يمكن تتفاهمين معه .
سديم : تكفييييين ابي اكلم خالي محمد..
ام سديم : خالك محمد في امريكا .. ومايقدر على زعلك .. يعني لو بيسمع بالخطوبه راح يقطع دراسته ويجي هنا .. وراح يخسر الدراسه ... وانتي ما تقبلينها له ..
سديم : خلاص يعني مافيييييه امل ..
ام سديم : ترا اهل ياسر مررره تمام يعني راح تفرحين معهم وتعتبرينهم اهلك .. انا طالعه يابنتي وفكري زين ..
سديم بعدها على بكائها .. ليييه كذا .. لا ويقولون دلوعة ابوي .. انا ابوي ماشفت الا فلوسه بس .. مدلعني بلفلوس .. ماشوفه بالاشهر .. والحين يحكمني بالزواج .. يعني انا وش ذنبي اذا كان ابو ياسر صديقه ومايرفض له طلب .. اه بس .. ياترى هالياسر وش مواصفاته .. وانا ليييه افكر في مواصفاته ؟؟ !! انا احب سامر .. من انولدت وانا محجوزه لسامر .. وش الي غير الحين .. ياترى سامر وش حاله لما وصله الخبر .. ؟؟!!
.....
الرياض .. بيت احمد ال ..
غرفة ريماس .. ومعها بنت عمها ياسمين ..
ريماس : القهر ياياسمين اني ادق عليه مايرد علي ..
ياسمين : انا الي ابي اعرفه .. وش وصلها الى بيت عمي عبدلله ( ابو ياسر ) .. مدامها من الدمام ..
ريماس بحسره : لان عمي عبدلله .. صديق ابوها ..
ياسمين : حلوه اهي ؟؟ !!
ريماس : افففف وش هدي الاسئله ياياسمين .. على ماسمعت انها مرره حلوه لكن مو احلى مني
ياسمين : اها .. ترا اهلي بعد ساعتين بيروحون الشرقيه .. عشان بكرا الخطوبه .. وراح يمرون علي .. انتي بتروحين ؟؟
ريماس : اييييه اكييييد انا لازم اروووح .. وراح البس احلى فستان .. وراح اصير احلى منها .. عشان ياسر يشوف الفرق ..
ياسمين : متى اهلك بيروحون الشرقيه ؟؟
ريماس : يمكن معكم ومع عمي عبدلله ..
ياسمين : اتمنى نروح مع عمي عبدلله لان اكييد بيروحون بسيارتين .. سيارة ياسر وسيارة عمي .. ونكون احنا البنات مع ياسر ..
ريماس : لا انا مستحيييل اروح مع ياسر .. ابيه يتفاجئ بوجودي
ياسمين : اكيييد بيتفاجئ .. ولا الحلا عنده ويروح للفقر ..
ريماس : اه بس ..
....
بيت عبدلله ( ابو ياسر ) ..
غرفة ياسر ..
ماسك بيده اليسار السيجاره ويده اليمين وعنده الجوال باذنه .. رمى نفسه على السرير بتعب وارهاق ..
ياسر : ياقمر .. انا احب ريماس .. ومستحيييل اني انساها ..
قمر : خالي .. انت راح تنسى ريماس .. ترا على ماسمعت عن سديم انها حلوووه مرره وحبوبه .. وراح تنسيك اياها
ياسر بعصبيه : لكن هذاك حبي الاولي والاخير .. وانا خايف !! ..
قمر : من شنو خايف ؟؟
ياسر : من الايام تخليني احب سديم و انسى ريماس في نفس الوقت ..
قمر : وهذا الزين ..
ياسر : لييييييه ماتبين تفهمييييييني ؟؟
قمر : ياسر انت تعبان الحين .. روح ارتاح قبل لاتروح الدمام ..
ياسر : المهم اني اشوفك هناك ..
قمر : اييييه اكيد .. حجزنا طيران ..
ياسر : اها حلووو ..
...
قمر بنت اخت ياسر الكبيره رسل .. ورسل متزوجه من واحد شغله في حائل .. عشان كذا عايشين بعيد عن اهلهم .. بس بالمناسبات يجون الرياض .. وعندها من العيال .. بنتين .. قمر وعمرها مثل عمر سديم 19 سنه .. ورنيم عمرها 10 سنوات .. قمر دلوعة خالها ياسر .. وهي تحبه كثيييير ..
...
غرفة غزل ..
غزل تكلم بنت خالتها ساره ..
ساره : وش اخبار ياسر ؟؟
غزل : والله وش اقول لك .. حالته مو حاله .. تعبان مررره .. حبه لريماس قووووي ..
ساره : طيب كان خليتوه على راحته .. وخطبتو سديم الى نواف ..
غزل : نواف اخوي بعده صغير على الزواج ..
ساره : 20 مو صغير .. وسديم عمرها 19 سنه .. يعني اكبر منها بسنه ..
غزل : لا امي تقول بعده صغير ..
ساره : اها .. طيب انا بقوم اجهز .. عشان المشوار للشرقيه ..
غزل : اوكي بايو ..
ساره : بايات ..
...
ساره .. امها ماتت وهي صغيره .. وربتها خالتها ام ياسر .. وعاشت معهم سنين .. وبعدها ابوها طالب بانه ياخدها .. وبالغصب ابتعدت عن خالتها ام ياسر .. وهذا ماكان ودها .. وعشان كذا هي الحين تسمي ام ياسر يمه .. وياسر ونواف تعتبرهم اخوانها ..
..
غزل كانت تفكر باخوها وحاله .. تمنت انها وقفت ضد هالخطوبه .. لكن ماباليد حيله ..
دخلت اختها الكبيره سمر ..
سمر : غزووول وش تفكرين به ..
غزل : في اخووك ياسر ..
سمر : والله ان سديم حبوووبه ..
غزل :وانتي وش عرفك ؟؟
سمر : مره زرناهم انا وامي .. وكانو قمة الاخلاق .. وتراهم مثلنا عائله راقيه .. وعندهم خير .. لكن ياسر الله يهديه .. كل تفكيره بريماس ..
غزل : الله المعين .. بتروحين معنا ولا مع خطيبك الشرقيه ؟؟
سمر : ناصر اكيييد ..
غزل : اها ..
سمر البنت الي بعد رسل .. عمرها 27 سنه .. انخطبت متاخره .. عشانها تدرس طب .... والي يجي بعدها ياسر عمره 24 سنه .. وبعده نواف 20 سنه .. واخر العنقود غزل عمرها 19 سنه ..
...
على الساعه 4 العصر .. كلهم انطلقو ..
سيارة ياسر ..
غزل : كلولولوولوش ..
ياسر انقهر بقوووه : غزززززززززل ..
نواف : خلها تفرح ياخي .. اول اخو عندها يخطب ..
ياسر بعيونه الحزن : انا مو فرحان ..
غزل : ترا سديم تهبلللل .. يالييييييييييتنا خطبناها الى نواف ..
نواف : ههههه خلاص اجل ياياسر نبدل الادوار ..
ياسر بحسره : ياليييييييييييت ..
غزل عن جد انقهرت من كلام نواف .. وانقهرت اكثر لما شافت تاييد ياسر .. البنت راح تكون خطيبته .. وش يقووول هذا .. صحيح انا الي بديت بالكلام .. لكن عشان احرك مشاعره .. ولا حياة لمن تنادي ..
غزل : اسكتووووووووو مابي اسمع كلامكم ..
ياسر طالع بنواف وبادله نواف النظرات الاستغرابيه ..
غزل : ياسر تكفى ادا ماتبي البنت .. لا تعذبها .. هي مالها ذنب ..
ياسر مسك السيجاره وبفمه على طووول ... خلاص تعبت نفسيته .. ليما الحين مفكر نفسه بحلم .. يعني راح يكون الى غير ريماس .. صعببببه والله صعبه .. وماعرف من هذي البنت بعد .. ووش اخلاقها .. وكيف هي راح تعيش معي .. وخاصه اني بخذها معي الرياض .. يالللللله وش هالبلووووه ..
نواف حس لياسر .. ((اهلي ظلموووك بهالزواج المغصوب .. لكن ممكن تكون البنت حبوبه .. وتعيشك احسن عيشه .. وتنسيك ريماس .. ))
...
عند سيارة ابو ياسر ..
الجده : والله ان ام سديم تنحط على الجرح يبرا ..
ام ياسر : اييه والله .. زرتهم مرتين بس .. دخلو قلبي .. حبوبييين وطيوبين ..
ابو ياسر : والله ماخترتها الا اني اعرف انها بتسعد ياسر .. وهذا الاختيار الصحيح له ..
الجده : انا مدري وش يبي في ريماسوه هذي ..
قاطعتها ام ياسر : يممممه .. تراها بنت اخو عبدلله ( ابو ياسر ) ..
الجده ماتحب ريماس ولا امها .. لان ريماس تكرهها من قلب .. وهي الي شجعتهم يخطبون سديم لياسر .. عشان تحرق قلب ريماس وامها ..
.....
بسيارة احمد ( ابو ريماس ) ..
ام ريماس : والله اني مالي نفس احضر هالخطوبه ..
ابو ريماس : ولييييييه ماتحضرينها ؟؟
ام ريماس : لا .. يعني المفروض ولد العم ياخذ بنت عمه ..
ريماس : يقهر عمي عبدلله .. سمعت من غزل انه هو الي اختار سديم لياسر ..
ام ريماس دارت لبنتها وقالت لها بهمس مايسمعه الا ريماس : يابنت مو من صالحك تسوين فتنه بين عمك وابوك .. لان لو صارت فتن ماراح نتقابل معهم ..
ريماس غمزت لامها وبابتسامه خبث .. وناويه على شر ..
...
سيارة ابو فهد ..
ياسمين : اففففف .. انا منقهررررره ..
ام فهد : ليييييه ؟؟!!
ياسمين : لانه ياسر راح يخطب وحده غير ريماس ..
ام فهد : .. انتي وش دخلك ؟؟
ياسمين انقهرت مرررره ..
ابو فهد : اكيد اخوي عبدلله ماختار البنت الا انها مناسبه لياسر ..
ياسمين منقهره مررررره .. : يمممممممه فهد متى يرجع من السفر ؟؟
ام فهد : والله مادري ماقال لي ..
ابو فهد : اشك ان ولدك متزوج استراليه ..
ياسمين : هههه أي والله حتى بالاجازات مايجي السعوديه .. المفروض يكون مشتاق لنا ..
ام فهد : لاتشككوني بولدي ..
ابو فهد وياسمين : ههههههههه
...
وصلو العائله الشرقيه .. وراحو على الفندق الي حجزه لهم العم عبدلله ..
نزل ياسر من السياره .. وسلم على عمومه ...
ونزلت ريماس من السياره .. وتبي ياسر يشوفها .. راحت عند غزل ..
ريماس : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : ياهلا والله ريماس .. انا الحمدلله بخير .. انتي كيفك ؟؟
ريماس وتعمدت ترفع صوتها عشان ياسر يسمع : متضايقه مدري لييييه ؟؟ .!!
غزل عرفت وش مقصدها وطنشتها .. اما ياسر ... وش اوصف لكم .. نبضات قلبه قويييه .. هو كان خايف من هاللحضه .. مايبي يشوف ريماس عشان يعدي اليوم على خير .. لكن شكله مابيعدي هاليوم .. ادا كان ياسر قلبه معه بنفس المكان وقاعد مع وحده ثانيه .. توقعها ماتجي الشرقيه ولا تحضر الخطوبه .. لكن جات .. وياقلب ياسر .. !!
...
غرفة سديم ..
دخلت ام سديم الغرفه ..
ام سديم : يمممممه بسك بكي .. والله تقطعين قلبي ..
سديم : مابيييييييييه انتو ماتفهمووووووووون ..
ام سديم : عشان خاطري تكفييييين قومي وجهزي نفسك .. بكرا الخطوبه .. وراح يشوفك ياسر . وتخيليه يشوف شكلك كذا ؟؟ !!
... : ياهل البييييييييت ..
ام سديم : ياهلا والله غاده .. تعالي شوفي سديموه وش مسويه بنفسها ..
غاده غمزت لاختها ام سديم : خلييها علي ..
ام سديم : مابي اشوف الدموع بعيونها ..
غاده : ابشري ..
طلعت ام سديم ..
غاده : انتي يامهبوله ؟
سديم : مابييييه سوي شيء تكفيييييين ..
غاده : والله انه حلووووووووو .. عليه رزززه غير طبيعيه .. والله لما تشوفينه ماتبين تدورين وجهك عنه ..
سديم : وانا وش دخلني خذيييييه لك ..
غاده : اففففف انتي وجه فقر ..
سديم : خالتي غاده تكفييين اطلعي عني ..
غاده : هههههه طرده محترمه .. وياحلو خالتي على لسانك ..
سديم غصب عنها ضحكت .. لان ماتقدر على مزح غاده .. : افففف منك .. انتي اصغر مني لييه اقول لك خالتي ؟؟ ...
غاده : لا .. اصغر منك بسنه بس .. يعني موب كثييير ..
سديم : خلاص ياخالتي .. ههههه ..
غاده : ماسالتيني وين شفت ياسر ؟؟
سديم : افففف .. ويييين ؟؟
غاده : في صوره اعطتني اياها امك ..
سديم : اها .. وش اخبار سامر ؟؟
غاده تغير وجها .. : الحمدلله ..
سديم : كذابه ؟؟ وش فييييه سامر ؟؟
غاده : اففففف مافيه شيء .. ماتبين تشوفين ياسر ..
سديم باستهزاء : لا خليني اتفاجا بجماله على قولتك ..
غاده : المهم قوليله يناديني خالته ...
سديم : ههههههههههههههههههههههههههه .. انا ويالله هو بعد .. خخخخ
غاده : مالت عليك .. بروح اكل لي شيء .. وراجعة لك .. لان بنام عندك اليوم ..
سديم : اففففففف ..
غاده : قاعده على قلبك .. هههههه
سديم : هههههههههههه
غاده عرفت تغير حال سديم .. وراح تقعد معها .. وان شاءالله النفسيه تتغير على ياسر .. لانها بالمره كارهته ...
...
بالفندق ..
ياسر كان بقمة توتره .. يعني بكرا الخطوبه خلاص .. اه ياريماس .. رفع جواله دق على الرقم ..
ريماس : خييييير وش تبي ؟؟
ياسر : ريماس افهمييييييني ...
ريماس تتصنع البكاء : لا وش افهم ياياسر .. والله في ولد يزوجونه غصب عليه ..
ياسر انقهر من كلامها بقوووه : ريماس !!
ريماس : ياسر انا احبك ومجنونتك .. حرام عليك تتزوج غيري ..
ياسر : وانا بعد احبك .. ومستحييييل احب غيرك ..
ريماس : كلام !!
ياسر : لا مو كلام .. وبكرا راح اقول لها اني ماحبها .. راح اقول لها اني احبك ياريماس .. ومستحيل اتخلى عنك ..
ريماس ماتت من الفرحه .. لكن تبي تحتقره : ياسر لاتدق على رقمي مره ثانيه .. خلاص انت خاطب ..
سكرته بوجهه ..
ياسمين : حرام علييييييييك ..
ريماس : ههههههههه راح اعذبه .. وراح اخليه يرجع لي ويترجاني ..
ياسمين : تراه ماله ذنب ..
ريماس : خلاص ياسمييين ..
...
اتمنى اعجبكم الجزء الاول ..
وان شاءالله اشوف تفاعلكم ..
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..
بعد ما انتهيت من قصتي احلام لاتكتمل ..
جيت لكم بقصتي الجديده الي اطلقت عليها اسم ..
يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
الجزء الاول ..
سديم بقمة بكائها : يممممه مابيييييه تكفييييييين .. !!
ام سديم : يابنتي هذي كلمة ابوك ومايصير نثنيها ..
سديم : لكن انتي الي الك الكلمه .. ابوي تركني اعيش معك .. وراح تزوج ثانيه والثالثه .. يعني الكلمه لك انتي في زواجي ..
ام سديم : لكن هذا ابوووك .. وتعرفينه صارم بقراراته .. وكلمته هي الي تمشي ..
سديم : اكييييد من زوجاته .. هم الي وسوسو فيه وقالو له يزوجني غصب علي .. يممه انا احب سامر ولد خالتي وهو يحبني .. والكل يعرف هذا الشيء ..
ام سديم : لكن يابنتي خلاص بكرا خطوبتك على ياسر .. تراه ولد ناس وراح يعيشك احسن عيشه ..
سديم وتبكي : بكرا .. اه من بكرا .. يمه ترضين لي ابتعد عنك .. انا راح اكون بالرياض وانتي بالدمام ..
ام سديم : يابنتي ترا بكرا بس خطووبه ... يعني بعده باقي على الزواج .. يمكن تتفاهمين معه .
سديم : تكفييييين ابي اكلم خالي محمد..
ام سديم : خالك محمد في امريكا .. ومايقدر على زعلك .. يعني لو بيسمع بالخطوبه راح يقطع دراسته ويجي هنا .. وراح يخسر الدراسه ... وانتي ما تقبلينها له ..
سديم : خلاص يعني مافيييييه امل ..
ام سديم : ترا اهل ياسر مررره تمام يعني راح تفرحين معهم وتعتبرينهم اهلك .. انا طالعه يابنتي وفكري زين ..
سديم بعدها على بكائها .. ليييه كذا .. لا ويقولون دلوعة ابوي .. انا ابوي ماشفت الا فلوسه بس .. مدلعني بلفلوس .. ماشوفه بالاشهر .. والحين يحكمني بالزواج .. يعني انا وش ذنبي اذا كان ابو ياسر صديقه ومايرفض له طلب .. اه بس .. ياترى هالياسر وش مواصفاته .. وانا ليييه افكر في مواصفاته ؟؟ !! انا احب سامر .. من انولدت وانا محجوزه لسامر .. وش الي غير الحين .. ياترى سامر وش حاله لما وصله الخبر .. ؟؟!!
.....
الرياض .. بيت احمد ال ..
غرفة ريماس .. ومعها بنت عمها ياسمين ..
ريماس : القهر ياياسمين اني ادق عليه مايرد علي ..
ياسمين : انا الي ابي اعرفه .. وش وصلها الى بيت عمي عبدلله ( ابو ياسر ) .. مدامها من الدمام ..
ريماس بحسره : لان عمي عبدلله .. صديق ابوها ..
ياسمين : حلوه اهي ؟؟ !!
ريماس : افففف وش هدي الاسئله ياياسمين .. على ماسمعت انها مرره حلوه لكن مو احلى مني
ياسمين : اها .. ترا اهلي بعد ساعتين بيروحون الشرقيه .. عشان بكرا الخطوبه .. وراح يمرون علي .. انتي بتروحين ؟؟
ريماس : اييييه اكييييد انا لازم اروووح .. وراح البس احلى فستان .. وراح اصير احلى منها .. عشان ياسر يشوف الفرق ..
ياسمين : متى اهلك بيروحون الشرقيه ؟؟
ريماس : يمكن معكم ومع عمي عبدلله ..
ياسمين : اتمنى نروح مع عمي عبدلله لان اكييد بيروحون بسيارتين .. سيارة ياسر وسيارة عمي .. ونكون احنا البنات مع ياسر ..
ريماس : لا انا مستحيييل اروح مع ياسر .. ابيه يتفاجئ بوجودي
ياسمين : اكيييد بيتفاجئ .. ولا الحلا عنده ويروح للفقر ..
ريماس : اه بس ..
....
بيت عبدلله ( ابو ياسر ) ..
غرفة ياسر ..
ماسك بيده اليسار السيجاره ويده اليمين وعنده الجوال باذنه .. رمى نفسه على السرير بتعب وارهاق ..
ياسر : ياقمر .. انا احب ريماس .. ومستحيييل اني انساها ..
قمر : خالي .. انت راح تنسى ريماس .. ترا على ماسمعت عن سديم انها حلوووه مرره وحبوبه .. وراح تنسيك اياها
ياسر بعصبيه : لكن هذاك حبي الاولي والاخير .. وانا خايف !! ..
قمر : من شنو خايف ؟؟
ياسر : من الايام تخليني احب سديم و انسى ريماس في نفس الوقت ..
قمر : وهذا الزين ..
ياسر : لييييييه ماتبين تفهمييييييني ؟؟
قمر : ياسر انت تعبان الحين .. روح ارتاح قبل لاتروح الدمام ..
ياسر : المهم اني اشوفك هناك ..
قمر : اييييه اكيد .. حجزنا طيران ..
ياسر : اها حلووو ..
...
قمر بنت اخت ياسر الكبيره رسل .. ورسل متزوجه من واحد شغله في حائل .. عشان كذا عايشين بعيد عن اهلهم .. بس بالمناسبات يجون الرياض .. وعندها من العيال .. بنتين .. قمر وعمرها مثل عمر سديم 19 سنه .. ورنيم عمرها 10 سنوات .. قمر دلوعة خالها ياسر .. وهي تحبه كثيييير ..
...
غرفة غزل ..
غزل تكلم بنت خالتها ساره ..
ساره : وش اخبار ياسر ؟؟
غزل : والله وش اقول لك .. حالته مو حاله .. تعبان مررره .. حبه لريماس قووووي ..
ساره : طيب كان خليتوه على راحته .. وخطبتو سديم الى نواف ..
غزل : نواف اخوي بعده صغير على الزواج ..
ساره : 20 مو صغير .. وسديم عمرها 19 سنه .. يعني اكبر منها بسنه ..
غزل : لا امي تقول بعده صغير ..
ساره : اها .. طيب انا بقوم اجهز .. عشان المشوار للشرقيه ..
غزل : اوكي بايو ..
ساره : بايات ..
...
ساره .. امها ماتت وهي صغيره .. وربتها خالتها ام ياسر .. وعاشت معهم سنين .. وبعدها ابوها طالب بانه ياخدها .. وبالغصب ابتعدت عن خالتها ام ياسر .. وهذا ماكان ودها .. وعشان كذا هي الحين تسمي ام ياسر يمه .. وياسر ونواف تعتبرهم اخوانها ..
..
غزل كانت تفكر باخوها وحاله .. تمنت انها وقفت ضد هالخطوبه .. لكن ماباليد حيله ..
دخلت اختها الكبيره سمر ..
سمر : غزووول وش تفكرين به ..
غزل : في اخووك ياسر ..
سمر : والله ان سديم حبوووبه ..
غزل :وانتي وش عرفك ؟؟
سمر : مره زرناهم انا وامي .. وكانو قمة الاخلاق .. وتراهم مثلنا عائله راقيه .. وعندهم خير .. لكن ياسر الله يهديه .. كل تفكيره بريماس ..
غزل : الله المعين .. بتروحين معنا ولا مع خطيبك الشرقيه ؟؟
سمر : ناصر اكيييد ..
غزل : اها ..
سمر البنت الي بعد رسل .. عمرها 27 سنه .. انخطبت متاخره .. عشانها تدرس طب .... والي يجي بعدها ياسر عمره 24 سنه .. وبعده نواف 20 سنه .. واخر العنقود غزل عمرها 19 سنه ..
...
على الساعه 4 العصر .. كلهم انطلقو ..
سيارة ياسر ..
غزل : كلولولوولوش ..
ياسر انقهر بقوووه : غزززززززززل ..
نواف : خلها تفرح ياخي .. اول اخو عندها يخطب ..
ياسر بعيونه الحزن : انا مو فرحان ..
غزل : ترا سديم تهبلللل .. يالييييييييييتنا خطبناها الى نواف ..
نواف : ههههه خلاص اجل ياياسر نبدل الادوار ..
ياسر بحسره : ياليييييييييييت ..
غزل عن جد انقهرت من كلام نواف .. وانقهرت اكثر لما شافت تاييد ياسر .. البنت راح تكون خطيبته .. وش يقووول هذا .. صحيح انا الي بديت بالكلام .. لكن عشان احرك مشاعره .. ولا حياة لمن تنادي ..
غزل : اسكتووووووووو مابي اسمع كلامكم ..
ياسر طالع بنواف وبادله نواف النظرات الاستغرابيه ..
غزل : ياسر تكفى ادا ماتبي البنت .. لا تعذبها .. هي مالها ذنب ..
ياسر مسك السيجاره وبفمه على طووول ... خلاص تعبت نفسيته .. ليما الحين مفكر نفسه بحلم .. يعني راح يكون الى غير ريماس .. صعببببه والله صعبه .. وماعرف من هذي البنت بعد .. ووش اخلاقها .. وكيف هي راح تعيش معي .. وخاصه اني بخذها معي الرياض .. يالللللله وش هالبلووووه ..
نواف حس لياسر .. ((اهلي ظلموووك بهالزواج المغصوب .. لكن ممكن تكون البنت حبوبه .. وتعيشك احسن عيشه .. وتنسيك ريماس .. ))
...
عند سيارة ابو ياسر ..
الجده : والله ان ام سديم تنحط على الجرح يبرا ..
ام ياسر : اييه والله .. زرتهم مرتين بس .. دخلو قلبي .. حبوبييين وطيوبين ..
ابو ياسر : والله ماخترتها الا اني اعرف انها بتسعد ياسر .. وهذا الاختيار الصحيح له ..
الجده : انا مدري وش يبي في ريماسوه هذي ..
قاطعتها ام ياسر : يممممه .. تراها بنت اخو عبدلله ( ابو ياسر ) ..
الجده ماتحب ريماس ولا امها .. لان ريماس تكرهها من قلب .. وهي الي شجعتهم يخطبون سديم لياسر .. عشان تحرق قلب ريماس وامها ..
.....
بسيارة احمد ( ابو ريماس ) ..
ام ريماس : والله اني مالي نفس احضر هالخطوبه ..
ابو ريماس : ولييييييه ماتحضرينها ؟؟
ام ريماس : لا .. يعني المفروض ولد العم ياخذ بنت عمه ..
ريماس : يقهر عمي عبدلله .. سمعت من غزل انه هو الي اختار سديم لياسر ..
ام ريماس دارت لبنتها وقالت لها بهمس مايسمعه الا ريماس : يابنت مو من صالحك تسوين فتنه بين عمك وابوك .. لان لو صارت فتن ماراح نتقابل معهم ..
ريماس غمزت لامها وبابتسامه خبث .. وناويه على شر ..
...
سيارة ابو فهد ..
ياسمين : اففففف .. انا منقهررررره ..
ام فهد : ليييييه ؟؟!!
ياسمين : لانه ياسر راح يخطب وحده غير ريماس ..
ام فهد : .. انتي وش دخلك ؟؟
ياسمين انقهرت مرررره ..
ابو فهد : اكيد اخوي عبدلله ماختار البنت الا انها مناسبه لياسر ..
ياسمين منقهره مررررره .. : يمممممممه فهد متى يرجع من السفر ؟؟
ام فهد : والله مادري ماقال لي ..
ابو فهد : اشك ان ولدك متزوج استراليه ..
ياسمين : هههه أي والله حتى بالاجازات مايجي السعوديه .. المفروض يكون مشتاق لنا ..
ام فهد : لاتشككوني بولدي ..
ابو فهد وياسمين : ههههههههه
...
وصلو العائله الشرقيه .. وراحو على الفندق الي حجزه لهم العم عبدلله ..
نزل ياسر من السياره .. وسلم على عمومه ...
ونزلت ريماس من السياره .. وتبي ياسر يشوفها .. راحت عند غزل ..
ريماس : هلا غزل كيفك ؟؟
غزل : ياهلا والله ريماس .. انا الحمدلله بخير .. انتي كيفك ؟؟
ريماس وتعمدت ترفع صوتها عشان ياسر يسمع : متضايقه مدري لييييه ؟؟ .!!
غزل عرفت وش مقصدها وطنشتها .. اما ياسر ... وش اوصف لكم .. نبضات قلبه قويييه .. هو كان خايف من هاللحضه .. مايبي يشوف ريماس عشان يعدي اليوم على خير .. لكن شكله مابيعدي هاليوم .. ادا كان ياسر قلبه معه بنفس المكان وقاعد مع وحده ثانيه .. توقعها ماتجي الشرقيه ولا تحضر الخطوبه .. لكن جات .. وياقلب ياسر .. !!
...
غرفة سديم ..
دخلت ام سديم الغرفه ..
ام سديم : يمممممه بسك بكي .. والله تقطعين قلبي ..
سديم : مابيييييييييه انتو ماتفهمووووووووون ..
ام سديم : عشان خاطري تكفييييين قومي وجهزي نفسك .. بكرا الخطوبه .. وراح يشوفك ياسر . وتخيليه يشوف شكلك كذا ؟؟ !!
... : ياهل البييييييييت ..
ام سديم : ياهلا والله غاده .. تعالي شوفي سديموه وش مسويه بنفسها ..
غاده غمزت لاختها ام سديم : خلييها علي ..
ام سديم : مابي اشوف الدموع بعيونها ..
غاده : ابشري ..
طلعت ام سديم ..
غاده : انتي يامهبوله ؟
سديم : مابييييه سوي شيء تكفيييييين ..
غاده : والله انه حلووووووووو .. عليه رزززه غير طبيعيه .. والله لما تشوفينه ماتبين تدورين وجهك عنه ..
سديم : وانا وش دخلني خذيييييه لك ..
غاده : اففففف انتي وجه فقر ..
سديم : خالتي غاده تكفييين اطلعي عني ..
غاده : هههههه طرده محترمه .. وياحلو خالتي على لسانك ..
سديم غصب عنها ضحكت .. لان ماتقدر على مزح غاده .. : افففف منك .. انتي اصغر مني لييه اقول لك خالتي ؟؟ ...
غاده : لا .. اصغر منك بسنه بس .. يعني موب كثييير ..
سديم : خلاص ياخالتي .. ههههه ..
غاده : ماسالتيني وين شفت ياسر ؟؟
سديم : افففف .. ويييين ؟؟
غاده : في صوره اعطتني اياها امك ..
سديم : اها .. وش اخبار سامر ؟؟
غاده تغير وجها .. : الحمدلله ..
سديم : كذابه ؟؟ وش فييييه سامر ؟؟
غاده : اففففف مافيه شيء .. ماتبين تشوفين ياسر ..
سديم باستهزاء : لا خليني اتفاجا بجماله على قولتك ..
غاده : المهم قوليله يناديني خالته ...
سديم : ههههههههههههههههههههههههههه .. انا ويالله هو بعد .. خخخخ
غاده : مالت عليك .. بروح اكل لي شيء .. وراجعة لك .. لان بنام عندك اليوم ..
سديم : اففففففف ..
غاده : قاعده على قلبك .. هههههه
سديم : هههههههههههه
غاده عرفت تغير حال سديم .. وراح تقعد معها .. وان شاءالله النفسيه تتغير على ياسر .. لانها بالمره كارهته ...
...
بالفندق ..
ياسر كان بقمة توتره .. يعني بكرا الخطوبه خلاص .. اه ياريماس .. رفع جواله دق على الرقم ..
ريماس : خييييير وش تبي ؟؟
ياسر : ريماس افهمييييييني ...
ريماس تتصنع البكاء : لا وش افهم ياياسر .. والله في ولد يزوجونه غصب عليه ..
ياسر انقهر من كلامها بقوووه : ريماس !!
ريماس : ياسر انا احبك ومجنونتك .. حرام عليك تتزوج غيري ..
ياسر : وانا بعد احبك .. ومستحييييل احب غيرك ..
ريماس : كلام !!
ياسر : لا مو كلام .. وبكرا راح اقول لها اني ماحبها .. راح اقول لها اني احبك ياريماس .. ومستحيل اتخلى عنك ..
ريماس ماتت من الفرحه .. لكن تبي تحتقره : ياسر لاتدق على رقمي مره ثانيه .. خلاص انت خاطب ..
سكرته بوجهه ..
ياسمين : حرام علييييييييك ..
ريماس : ههههههههه راح اعذبه .. وراح اخليه يرجع لي ويترجاني ..
ياسمين : تراه ماله ذنب ..
ريماس : خلاص ياسمييين ..
...
اتمنى اعجبكم الجزء الاول ..
وان شاءالله اشوف تفاعلكم ..
...
يحسب إني أرقص وأغني ..!
وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
انتظروني بالجزء القادم ..
وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس ) ..
تعليق