قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #51
    بالرياض .. الاستراحه .. الساعه 9 ونص ..
    توهم مخلصين اكل .. وانقسمو .. اللي بالمجلس داخل القصر .. واللي برا بالكراسي ..
    وياسر وسديم يتمشون بالاستراحه .. كان الجو ربيع مره حلو ..
    سديم : خلاص ياسر مانبي نمشي اكثر .. هناك ظلام ..
    ياسر : امشي عادي ..
    سديم : ياسر اخاف ..
    ياسر : تخافين وانا معك ..
    مشت سديم ولا تكلمت ولا كلمه .. ياسر تغير 180 درجه .. صار حنون مره .. بس انا انقهر منه لاني اعرفه انه يكلمني عشاني صديقته وبس ..
    مشو ووصلو عند مكان ظلام مره .. مايبين اللا الانوار البعيده ..
    ياسر جلس على الارض : اجلسي خلينا نسولف هنا ..
    سديم : خلينا نروح هناك قريب للانوار ..
    ياسر : لا انا عاجبني هنا .. يلا اجلسي ..
    جلست سديم .. وماتكلمت ولا كلمه ..
    ياسر مسك يدينها ولاول مره ياسر يسويها .. وقال بصوت دافي وحنون : وش فيك ؟؟
    سديم : مافيني شيء
    ياسر : الا فيك .. لمعة الحزن بعيونك من اول ماشفتك ..
    سديم ناظرة بياسر ورجعت نظرها ليده اللي ماسكه يدها ..
    ياسر رص على يدها .. وسديم صرخت من الوجع :اه ياسر وش فيك ؟؟
    ياسر : هههههههه ..
    انسدح على الارض ..
    سديم : انجنيت ؟؟
    ياسر : سدوم شوفي السماء كيف صافيه ..
    سديم : اكيد الحين انت تشوفني ؟؟
    ياسر ناظرها مستغرب ..
    سديم تاشر على القمر : شوفني ..
    ياسر : ههههه واثقه مره ..
    سديم : اكيد اوثق .. مافي احد بجمالي ..
    ياسر : فيه ..
    سديم : من ؟؟
    ياسر : مابقول .. بس فيه ..
    سديم عفست وجهها منقهره .. اكيد يقصد ريماس ..
    ياسر : ودي اسالك سؤال بس لاتعصبين ..
    سديم حركت راسها : اسال ..
    ياسر : وش رايك بريماس .. ؟؟
    سديم تفاجات بالسؤال .. تغير لون وجهها .. وصارت دقات قلبها سريعه ..
    ياسر جلس وتقرب الى سديم مره .. وحط يدينه على رقبتها .. وقال بصوت حنون : والله ماتوقعت تتاثرين كذا .. بس كنت ابي اشوف ردة فعلك ..
    سديم ودموعها تهل .. : وشفت الحين ردة فعلي .. ياسر انا اكرهك اكرهك ..
    ياسر تاثر بقوه .. من كلمة اكرهك .. كانت تقولها وعادي مايتاثر بها .. لكن الحين حس انها طلعت من قلب سديم .. يعني هي قاصده بها ..
    وقف وابتعد عنها ..
    سديم : بتتركني لوحدي هنا في الظلام ؟؟
    ياسر : ....
    سديم بانفعال : اعرف انك قاسي وممكن تسويها وتتركني لوحدي .. انت مو مثل سامر .. سامر غير .. سامر يخاف علي ويحبني .. ويغار علي وانا كل حياته .. سامر حبيبي انا .. وبس هو اللي اخذ قلبي ومحد بيحل مكانه ..
    ياسر دار لها وكان وجهه كله غضب .. ماستبعدت سديم ابد انه ممكن يقتلها الحين .. هي قالت كذا تبي تقهره مثل ماقهرها ..
    غمضت عيونها بقوه وتكورت على نفسها من الخوف .. صارت ترتجف .. وتبكي بحراره وشهقاتها تطلع من قلب ..
    ياسر تقرب منها وكان ناوي عليها .. لكن تراجع على اخر لحضات .. مدام انا صديقها ليه كل هذي العصبيه ؟؟!! .. اظلمها اذا ضربتها ..
    حط يده على راسها .. ومرر اصابعه على شعرها بحنان .. : انتي صديقتي ومستحيل اضرك بشي ..
    سديم عصبت : ابعد عني .. مابيك ..
    ياسر : اففف منك .. وش تبيني اسوي معك ؟؟ ..
    سديم : ابيك تطلقني .. ممكن غيرك يتزوجني واكون له زوجه مو صديقه ..
    وقفت سديم وكانت بقمة الغضب .. وصارت تمشي بسرعه .. تبي بس تبعد عن ياسر ..
    اما ياسر محتار وش يسوي ؟؟ !! .. يطلقها !! .. لا هذا مو حل .. يخليها على دمته هي ماتبيه .. اكيد ليما الحين تبي سامر .. L .. للحين مافهمت ياياسر وش قصد سديم ؟؟ !! الله يعينها عليك ..
    .....
    عند الكراسي اللي بجنب القصر ..
    رن جوال غزل ردت : هلا وغلا ..
    بدر : هلا بقلبي وروحي وعقلي ..
    غزل قامت منهم عشان تكلم بدر على راحتها ..
    ريماس ناظرة ياسمين بقهر .. وياسمين ناظرتها مستغربه ..
    قامت ريماس : ياسمين تعالي نتمشى ..
    قامت ياسمين معها .. وبعد مابتعدو عن الطاوله اللي فيها قمر وسمر وساره..
    ريماس : كيف رجع لها ؟؟
    ياسمين : ايه صح انتي وش سويتي هذاك اليوم ؟؟ ماقلتي لي ..
    ريماس قالت لياسمين كل شيء ..
    ياسمين شهقت : ريماس ليه سويتي كذا ؟؟ والله لو اعرف انك بتسوين كذا ماشاركت معك الخطه .. يعني كان بتخربين حياة غزل ..
    ريماس : مدري ياياسمين .. جاني شعور بالغيره خلاني اسوي كذا ..
    ياسمين مشت عنها ..
    ريماس : وين بتروحين ؟؟
    ياسمين : بروح انام ..
    ...


    رن جوال ساره ..
    ساره شهقت : هذا ابوي ..
    سمر : ردي عليه شوفي وش يبي ؟؟
    قمر : لا لا لاتردين عليه .. اخاف يقول لك ترجعين البيت ..
    سمر : ماعليك منها ردي عليه ..
    ردت ساره على ابوها .. : هلا يبه .. انا الحمدلله بخير .. انت شخبارك ؟؟ .. دوم ان شاءالله .. ايه ..
    فجاه طاح من يدها الجوال وقامت من الكرسي وهي تصارخ وتبكي .. راحت غرفتها على طول .. وقمر وسمر استغربو منها .. وقامو وراها ..
    ...
    وسديم وصلت عند القصر وشافت الربشه عندهم .. خافت لايكون فيه شيء ..
    سديم : وش فيه ؟؟
    قمر : ساره مدري وش فيها ..
    راحو عند غرفة ساره .. وشافوها دافنه راسها بالمخده .. وتبكي ..
    سديم تقربت منها : ساره وش فيك ؟؟
    رفعت ساره راسها من المخده : ان ا اح ب ت رك ي ..
    سمر وقمر وسديم بان على وجههم الاستغراب!! .. وناظرو بعض وابتسمو .. يعني هذا الشيء يفرح مو يزعل .. وهذا اللي تمنوه من زمان ..
    قمر : طيب .. ليه تبكين ؟؟
    سمر : هذا الشيء يفرح ..
    دخلت رسل لهم .. : وش فيكم ؟؟
    قمر : يمه تعالي شوفي ساروه ..
    رسل تقربت لهم وشافت شكل ساره المبهدل .. تقربت منها : وش فيك سارونه ؟؟
    ساره صارت تبكي وتبكي .. مو قادره تقول لهم ابد .. هي عارفه انهم ماراح يفيدونها بشيء .. اللا شخص واحد بس .. نواف .. هو اللي دايم يوقف معها عند الشده .. لكن وينك يانواف الحين ؟؟ !! ..
    ....
    دخل نواف البيت وكان يون من الالم .. يحس انه روحه خلاص بتطلع .. يمشي غصب عنه .. وده يكون بغرفته بس المشوار طويل .. اقرب مكان المجلس ..
    نواف ومو متحمل الوجع : اه .. اه ..
    طلعت ربيعه على صوت نواف وشهقت اول ماشافت يده .. كلها دم .. مبين انها طعنة سكين : وش فيه نواف ؟؟
    نواف ويطلع الكلام غصب عنه : مافيني شيء ..
    ربيعه : لا هذا دم كثير ..
    نواف : خلاص روحي عني ..
    مشى نواف المجلس بعد العنا ودخل وعلى طول رمى نفسه على الكنبه .. حمد ربه ان الجرح بيده مو برجله .. لو برجله مابيقدر حتى يمشي .. ومبين ان الجرح مره غزير .. يحس كانه يودع الحياه .. حتى انه صار يتشهد .. مايدري وش مكتوب له .. يمكن يموت !! .. << هذي اللي في بال نواف هذي اللحضه .. من قوة الالم .. L ياترى من اللي سوا فيك كذا يالحنون ..
    في هذي اللحضه بس تذكر اللي كان في باله .. ايه اموت احسن لي .. خليني اموت ولا اعيش كذا .. اعتبر خاين الحين .. مابي اروح المستشفى خليه ينزف الدم .. اللي مضيق خاطري من زمان ومو قادر ابد اقوله لاحد خليه يموت معي .. الحمدلله اني ماقلت لاحد .. اه ياقلب اول مره تحب وتحب الخطا .. والمشكله انها تعتبرني مثل اخوها .. طبيعي تعتبرني مثل اخوها انا اخو زوجها .. ابي اموت اريحهم مني .. لو يدري اخوي ياسر بسواد وجهي اه بس .. يارب خذ روحي وريحهم مني ..

    مجنون هذا اللّي يسمونه القّلّبّ
    يدوّر اللّي مّسّتّحّيّلّ ويحبّه ..

    تشهد وغمض عيونه .. مات !! .. نواف مات ؟؟!! .. وش بتكون الصدمه عليهم اذا عرفو ان نواف مات .. ام ياسر اذا عرفت ان ضناها مات وش بتسوي .. غزل اللي متعلقه فيه .. ولا ساره اللي محتاجه له بقوه .. ولا قمر ولا رسل .. ولا سمر .. يعني نواف خلاص مات ؟؟ !! ..
    .....
    بالاستراحه ..
    ساره تبكي وتبكي وهي باحضان ام ياسر : يمه ابوي ظالم ..
    كلهم كانو مجتمعين اللا ياسر والجده ..
    دخلت غزل وبيدها كاس ماي : خذي اشربي ..
    ساره : مابي شيء ..
    ريماس قامت : اففف ساروه لاتتدلعين ..
    ساره تبكي : عمار ..
    قمر وقفت فجاه وحطت يدها على قلبها من الخوف .. : وش فيه بعد هذا ؟؟
    رسل قامت لبنتها وضمتها .. كل شيء ولا ترجع لها الحاله النفسيه ..
    سمر : تكلمي ياساره ..
    ساره وتشاهق : ابوي قال لي تتزوجين عمار او وليد ..
    كلهم كانت صدمه قويه مره لهم .. عمار وعرفناه وليد من هو وليد ...!!
    غزل وهي مفهيه : وليد !! ..
    ساره تصارخ : وليد صديق تركي ..
    دفنت راسها بصدر ام ياسر .. وتبكي بكي .. صديق حبيها بيتزوجها ..
    قمر راحت عند الباب وتصارخ : ياسر تعال ياسر ..
    كانت منهاره مره .. عمار يتزوج ساره .. يوووه كل شيء ملخبط .. كل شيء مشبك على بعضه .. صدمات بعد صدمات .. يعني مايرتاحون !!
    ساره : ابوي يقول بعد .. انه لو جا تركي بيرفضه لانه هذول اغنى منه .. قولو لي وش اسوي
    دخل ياسر وهو مستغرب : وش اللي صار ؟؟
    قمر تبكي : ياسر تعال اسمع من ساره ..
    رسل سوت حركه لسديم بمعنى تقوم الى ياسر .. فقامت سديم ومسكت يد ياسر وطلعت لبرا ..
    ياسر ونظراته الحاده : وش اللي صار ؟؟
    سديم : ابو ساره يبي يزوجها غصب عليها ..
    ياسر غمض عينه بقوه .. : من ؟؟
    سديم تحس انها مو قادره تتكلم .. : عمار او وليد ..
    ياسر حس ان كانه احد صفعه على وجهه .. وقف جامد : أي عمار واي وليد ؟؟
    سديم : عمار اللي قتل خالد .. ووليد صديقك ..
    ياسر وملامحه جامده .. كان بيطلع لبرا لكن سديم وقفت بوجهه : لا لا ياسر لاتطلع وانت بهالحاله ..
    ياسر من بين اسنانه : ابتعدي عني ..
    طلعت رسل وقمر وغزل له .. ومنعوه انه يطلع .. واقنعوه انه يهدا بعدين يطلع .. لكن نار بقلب ياسر ..

    ....
    يحسب إني أرقص وأغني ..!
    وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52
      الجزء الثامن عشر ..



      فتح نواف عينه.. مايعرف كم مضى من الوقت .. ووش صار ..!! .. ولا يتذكر شيء ابد .. يتذكر اللي طعنه ايه .. ولازم يطلع الحين عشان يقتله خلاص ..
      قام نواف ونسى انه مايقدر يتحرك صار يون من الالم : اه ..
      قام له تركي ووقف بجنبه ومسكه : لاتتحرك ..
      نواف : تركي ؟؟
      تركي : خوفتنا عليك ..
      نواف : من اللي جابني لهنا ؟؟ ومن متى ؟؟
      تركي : ارتاح اول انت ..
      نواف : طيب بس قول لي ..
      تركي : من اللي طعنك ؟؟
      نواف : مابقول .. انا بخذ حقي بنفسي ..
      دخل فهد لهم وقرب من نواف وباسه : الحمدلله على السلامه ..
      نواف : الله يسلمك .. من متى انا هنا ..
      فهد : من اسبوع .. خوفتنا والله .. نزفت دم كثير ..
      نواف : اسبوع !!
      فهد : وليه مادقيت علينا لما كانت حالتك حاله ..
      نواف : مادري .. بس من اللي اخذني لهنا .. انا اذكر كأن روحي طلعت ..
      تركي : هههههه اغمي عليك ترا ..
      فهد : ولما ربيعوه دقت على تركي .. كان انت ميت ..
      نواف يبتسم : فديتها هالربيعه ..
      طرق طرق .. الباب ..
      دخل ياسر ووراه ساره وقمر ..
      مشت قمر بسرعه الى نواف وباسته بجبهته وقالت بربشه : خوفتني عليك ..
      فهد غمز لتركي عشان ساره .. وتركي سارح فيها ..
      ساره دزت قمر على جنب : خليني اسلم عليه اول ..
      كلهم : هههههههههه
      ساره ماهتمت لتركي او بالاصح تحاول انها تبتعد عن مشاعرها تجاهه لانه عارفه انها مو له .. وياسر ماقدر يسوي شيء ابد .. راح لوليد كذا مره بس وليد يتهرب وحتى جواله مقفله ..
      ساره : الحمدلله على سلامتك ..
      نواف ابتسم لها بحنيه : الله يسلمك ..
      ياسر : ها يابو سلطان .. علمني من اللي سوا فيك كذا .. والله لانسف دمه ..
      نواف يبتسم : لا تخاف بيموت بيدي ..
      ياسر : طيب من ؟؟
      نواف : مابقول بعدين تعرفونه ..
      ساره جلست بجنب نواف ومسكت يده .. عرف نواف ان فيها شيء .. فتوقع انها مستحيه من تركي .. مع انه تركي كان منزل راسه .. وماتكلم ولا كلمه ..
      فهد : يلا نطلع نخليهم لوحدهم ..
      ياسر : انا بعد بطلع معكم ..
      طلعو تركي وفهد وياسر ..
      نواف : وش فيك سويره ؟
      ساره صارت تبكي وتبكي ..
      قمر : بس ياساره مو الحين تقولين .. خليها لبعدين ..
      نواف : خوفتوني وش اللي صار ؟؟ السالفه فيها عمار ؟؟
      قمر : انت شفت عمار ؟؟
      نواف : هو اللي طعني ..
      ساره شهقت وصارت تبكي اكثر .. عمار هذا بعد ناوي على نواف يقتله .. يوووه متى بس يخلصون من هالعمار .. قمر خلاص حطت ببالها الانتقام ..
      قمر بانفعال : هذا الحقير مابيموت اللا بيدي ..
      ساره تبكي : ليه سوا فيك كذا ؟؟
      نواف : شفته ماقدرت امسك نفسي رحت اتهاوش معه .. كلامه نرفزني .. وضربته وعشان يبي يخلص مني طعني ومشي ..
      قمر : هو سبب حادث خالد ومشى عنه ولا كانه شيء .. والحين بعد يبي يقتلك ويمشي !!
      ساره تبكي : وتبوني ارتبط بمجرم ..
      نواف ناظرها وبانت على وجهه الصدمه .. : مافهمت ؟؟
      قمر بين اسنانها : ساره خلاص ..
      نواف : لا ... تكلمي .. ساره اذا ماتكلمتي ممكن تتاذين ..
      ساره تبكي : ابوي يبي يزوجني غصب علي .. من عمار او وليد ..
      نواف كان مصدوم لابعد حد : مو على كيفه ..
      ساره : يقدر يانواف .. كل شيء بيده ..
      نواف : أي وليد ؟؟
      قمر : صديق ياسر ..
      نواف عض على شفايفه يمنع أي ردة فعل الحين ممكن يسويها .. ممكن يقوم ويروح يقتل الحقير عمار والخاين وليد .. وليد !! معقوله يخون صديقه .. الله يادنيا .. المشكله انهم اصدقاء الروح بالروح .. يالله ماتدخل العقل ابد هذي .. اقول كذا ونسيت نفسي .. انا اخوي حبيت زوجته .. لكن مستحيل اسوي مثل ماسوا وليد .. خليها مدفونه بالقلب .. لكن سديم بتروح عن بالي ؟؟!! .. او بصير خاين مثل وليد ؟؟!! .. لا وش اخربط انا ..
      ......
      عند ياسر وتركي وفهد ..
      ياسر : شفت وليد ؟؟
      تركي : لا صار لي اسبوعين ماشفته .. حتى اني احاتيه .. جواله مقفل ومو في بيتهم ..
      ياسر ( الله ياطيب قلبك ياتركي ) : متى بتتقدم الى ساره ؟؟
      تركي ناظر ياسر مستغرب : ليش هالسؤال ؟؟
      فهد : قريب ياولد الخاله ..
      ياسر : استعجل اكثر ..
      تركي : خوفتني .. احد تقدم لها ..
      ياسر : ايوه ..
      تركي ناظره بخوف : الحين الحين بروح لابوها اكلمه ..
      مشي تركي كانه بينجن .. مجرد فكرة انه ساره تكون لغيره قلبت راسه وبينجن منها .. اجل لو تعرف ياتركي انه صديقك .. يوووه كيف بتكون ردة الفعل .. !! ..

      ابي دنيا مباديها تحرم خونة الأصحاب ..
      تلاقي الصدق والطيبه عناوين لاراضيها ..
      ......
      بالاستراحه ..
      جات لهم ام ياسر المطبخ وهي فرحانه : نواف تحسنت حالته ..
      غزل راحت لامها واحضنتها بقوه : ياليتني رحت معهم .. اوووف
      ام ياسر : قلت لياسر الحين لازم ياخذنا ..
      دخلت سديم لهم ..
      غزل : سديم نواف صحى ..
      سديم فرحت من جد لاخوها نواف : بروح لجدتي من عرفت ان نواف تعبان ماطلعت من غرفتها ..
      ام ياسر : ايه والله بجي معك يابنتي ..
      مشو للجده .. دخلو لها كانت تقرا قران .. وتبكي .. نواف اغلى واحد عندها .. تحبه بقوه .. ومستحيل تتخيل مجرد تخير انه يروح عنها فجاه .. لما دق عليهم فهد وقال لهم عن حادث نواف كلهم بكو عن جد لكن هي اكثر وحده ..
      ام ياسر : يمه ترا نواف صحى وصار احسن ..
      وقفت الجده بفرح : الحمدلله لك يارب استجبت دعائي .. وين ياسر الحين يجي ياخذنا بسرعه .
      ام ياسر : الحين جاي بالطريق ..
      بعد نص ساعه دخل ياسر لهم ..
      ياسر : السلام عليكم ..
      الكل : وعليكم السلام ..
      ريماس لما عرفت ان ياسر هو اللي بوديهم : ياسر عادي اروح معكم ..
      ابتسم لها ياسر بعفويه : ايه عادي ..
      سديم انقهرت من حركة ياسر .. مع انها عفويه لكن بعد ان ريماس حبيبته .. وماتقدر تناقشه لانها مهاوشته من هذاك اليوم .. اللي سالها فيه عن ريماس .. صارت جافه معه مره ..
      ياسر : انتظركم عند السياره ..
      غزل : كانه بيصير زحمه .. مافيه مكان ..
      ياسر : معي فهد بسيارته .. بخليه ياخذ جدتي وامي ..
      ريماس ناظرة بغزل بانتصار .. : ياسمين روحي معنا ترا بيصير فيه مكان ..
      سديم تهمس لغزل : سخيفه مره ..
      غزل بنفس الهمس : ماعليك منها ..
      ياسمين جاوبتها على طول : لا ..
      ماتبي ابد تحتك بنواف لانها خلاص بتكون الى فارس .. حتى ولو انهم ماملكو لكن تحترم على الاقل ..
      ريماس باصرار : يلا روحي معنا ..
      ياسمين ناظرة ريماس بمعنى مابتغير رايها ..
      مشو مع ياسر .. سديم كالعاده جلست بجنب ياسر .. وريماس تعمدت تجلس وراه.. وماكانت متغطيه .. وهذا اللي قهر ياسر ..
      مشو وطلعو من الاستراحه ..
      غزل : ريماس مابتتغطين ..
      ريماس : اذا قال لي ياسر اتغطى ..
      سديم وجهت نظرها لقدام ماتبي تبين ابد انها منقهره .. ناظرها ياسر من المرايه : تغطي ريماس ..
      سديم لهذا وبس .. ماتقدر تتحمل اكثر .. دارت لياسر وكانت عيونها بها لمعان القهر والحزن .. وياسر شافها .. لكن هو بنفسه مايعرف يقصد انه غاير على ريماس ولا لا .. بس هي حبيبته اكيد بيغار عليها l .. الله يعينك ياسديم على هالياسر ..
      ريماس استغلت قهر سديم وحبت تقهرها اكثر .. : اقول ياسر ..
      لكن سديم مابتسكت لها : ياليت تسكتين لان زوجي << شددت عليها عشان تتذكر ريماس انها زوجته >> مايقدر يسوق بازعاج ..
      ريماس ضحكت بدلع : بالعكس صوتي بلبل ..
      سديم : بالنسبه لك .. لكن بالنسبه لنا ازعاج ونشاز ..
      غزل : خلاص اهداو ..
      سديم صارت تهز رجلها من القهر .. صدرها ضايق .. تحس ان الدنيا ضايقه بها .. تتمنى في هذي اللحضه خالها محمد بقربها .. تبيه تبي تشكي له .. ويمسح على شعرها بحنان وتنام بحضنه وتبكي وتبكي وتبكي وترتاح .. لكن هنا تبكي ومالها احد بالعكس تنقهر ازيد بعد .. كيف تغيرت حياتها بعد الزواج .. عندنا ابوها وامها اللي مايهتمون فيها اكثر من هنا الحياه اللي تعيشها كلها حروب وهي اللي تخسر .. تشوف اللي حبته يحب غيرها ومتعلق فيها .. هي خسرانه بالبدايه حاولت تكون الرابحه لكن ماقدرت .. ولا بتقدر خلاص ياست .. وياسر مايبي يطلقها .. يبي يروي عطش عينه .. ههههه شر البلية مايضحك ..

      ضاعتّ
      معَاني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟
      كُليّ إجَاباتّ وعَذابّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه ..
      عينّي بهَا العَبّره وأنا داخلّي قلّبٍ جريّح ..
      وإحسَاس يحيّى بداخلّي وأرجَع بِ.. قسّوه أقتُله ..
      / محّتار / أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعاندهُم وأصيّح ..
      صارَتّ حَيّاتي كُلهَا ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!!

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #53
        .......
        بالشرقيه .. بيت ام سامر ..
        غاده : قول اللي بقلبك ..
        سامر ومنزل راسه : وش عرفك ان عندي كلام ..
        غاده : يبين على وجهك ..
        سامر يتنهد : وش اخبارها سديم ؟؟
        غاده كانت متوقعه هالسؤال : انساها .. ترا سديم مرتاحه مع زوجها ..
        سامر : قلبي يقول لي مو مرتاحه ..
        غاده ودها تقول لسامر عن كل اللي يسويه ياسر من ظلم لسديم لكن سديم حلفتها انها ماتقول : الحمدلله ماعليها شر ..
        سامر : نبرة صوتك تقول انها مو تمام .. قولي ترا والله اذا مسوي شيء لايلوم الا نفسه ..
        غاده : مافيه شيء .. هي مرتاحه معه .. يلا انا بقوم اعطي امك الدوا ..
        سامر حرك راسه وهو مو مرتاح .. خايف تكون حبيبة قلبه فيها شيء .. هو مايبيها الا تكون مرتاحه .. ان شاءالله يكون احساسه كاذب ..

        دنيا من بعدك حشا والله مابيها..
        ودربك لوهو ظلام الليل بمشيه..
        مافي بروحي خير لوتبيع ماظيها..
        ومافي بعمري يوم لو قال خليه..
        وربي لخلص على الدنيا وامشي بمعازيها..
        ان كان ودها تكدر قلبك وتبكيه !!

        بعد ماعطت غاده الدوا لام سامر طلعت له وشافته سارح بافكاره ..
        غاده مسكت كتفه : سامر ..
        سامر ناظرها : نعم ..
        غاده : بسك تفكير خلاص بتقتل نفسك ..
        سامر : طيب ابيكم تخطبون لي .. الحين تقومين تدقين عليهم وتقولين لهم بنزورهم بكرا ...
        غاده متفاجاه : بهالسرعه ؟؟
        سامر : ايه ..
        غاده : ومن اللي نخطبها لك .. قمر ..
        سامر : اذا قمر هذي من الرياض مابيها ..
        غاده ارتاح قلبها .. : ايه احسن لك .. وخلاص جارتكم عندها بنت مره حلوه .. اسمها شهد ...
        سامر : مايهمني شكلها ولا يهمني شيء .. بس ابي اتزوج ..
        غاده ناظرته بعتب على كلامه .. وسامر فهم قصدها يعني بياخذ البنت عشان ينسى وبيعذبها معه .. فقال يطمنها : والله بحاول قد ماقدر اني اسعدها ..
        ابتسمت له غاده وبعدها قامت بتكلم ام سامر بهالخصوص ..
        ...
        بالرياض ..
        وصلو عند المستشفى ..
        ريماس تعمدت تبطي عشان تكون لوحدها هي وياسر .. لكن شافت اللي قهرها .. ياسر مسك يد سديم عشان لاتنزل .. فنزلت وسكرت الباب بقهر ..
        سديم بضحكه استهزاء : مادري هي زوجتك ولا انا ..
        ياسر : سديم .. انا ماقلت لها تغطي الا عشان لاحد يتكلم علينا ..
        سديم : انا مالي دخل تبرر لي ..
        مسكت سديم الباب بتنزل .. لكن ياسر منعها ..
        سديم : خلني انزل ..
        ياسر : لا بتجلسين .. خليني اكمل كلامي واحترميني ..
        سديم : اذا احترمتني هذيك الساعه بحترمك ..
        نزلت سديم وتركت ياسر بغيضه .. دخلت المستشفى .. دقت على غزل ..
        غزل : ها وينك يادبه ؟؟
        سديم : انا عند باب المستشفى تعالي لي ترا ماعرف وين اروح ..
        غزل : وين ياسر ؟؟
        سديم : مادري عنه بيجي لو لا .. الحين تعالي لي انتي ..
        غزل : طيب ..
        سكرت عن غزل وراحت عند الكراسي وجلست .. انتظرت شوي ماجات .. خافت .. وينها غزلوه قالت بتجي ولا جات ..
        راحت عند برا يمكن تشوف ياسر بس مافيه .. ومرت ربع ساعه وغزل ماجات وهي مره خايفه .. تروح وتجي .. اففف وينها غزل .. شالت جوالها توها تدق على غزل قفل بوجهها مافيه بطاريه .. يوه وش تسوي الحين ؟؟!! ..
        مر عليها شاب بكبر نواف تقريبا .. ماناظرة بشكله زين .. صار يبطي من مشيته .. يمكن حس بانها بورطه .. سديم ودها تكلمه بس تخاف يكون من الشباب الطايشه ..
        صوت الرجولي : اختي تبين شيء ؟؟
        ارتاحت سديم لانه شكله محترم .. بعد لانه منزل نظره للارض بعد ..
        سديم : انا ابي اروح غرفه .. بس ..
        سكتت سديم .. لكن هو تكلم : سالتي الاستقبال .. ؟؟
        سديم راح عن بالها تسال الاستقبال .. عن جد الواحد يشوش تفكيره لما يصير بهالمواقف ..
        جات غزل لهم : مرحبا ولد خالتو ..
        فهد : هلا والله غزل .. ها شوفي البنت شكلها تبي مساعده ..
        غزل : سدوم سوري تاخرت عليك .. هذي زوجة ياسر ..
        فهد : ياهلا .. انا اخليكم الحين اجل ..
        راح فهد وسديم تقربت لغزل وهي منقهره منها : فشلتيني مع الرجال ..
        غزل : عادي ماحد غريب .. فهد ولد خالتي .. ترا والله هذي بنت شافتني وصارت تسولف وسواليف ورا سواليف ..
        سديم : عن جد قهرتيني ..
        غزل : حقك علي يابعدي ..
        سديم : امشي بس ..
        مشو وراحو عند غرفة نواف .. دخلو ..
        سديم : السلام عليكم ..
        الكل : وعليكم السلام ..
        نواف على طول نزل راسه .. مايبي يناظرها ..
        سديم : ماتشوف شر يانواف..
        نواف رفع راسه غصب عنه وابتسم لها : الشر مايجيك ..
        سديم ردت له الابتسامه .. وجلست بجنب الجده ..
        قامت ريماس بتطلع برا .. وقفها صوت ام ياسر : ريماس وين بتروحين ؟؟
        ريماس بضيقه : احس اني مخنوقه .. بروح اتمشى برا شوي ..
        ام ياسر : لاتبتعدين عن هنا طيب ..
        ريماس بابتسامة طلعت غصب : طيب ..
        طلعت ريماس وكانت سديم سرحانه بعيد بعيد .. ماتعرف هي اللي سوته صح لو خطا .. تبي تقرب ياسر لها لكن كل ماتقرب شيء حاجز بينهم .. يالله حياتها مره ملخبطه .. ياسر بعد يغلط ويغلط وبعدها يقول لي سامحيني تعبت من كثر ماسامحه .. طبيعي بيصير كذا لانه يحب ريماس مايحبني .. وانا وش اسوي ؟؟!! .. لو تركني لسامر ماكان احسن .. اه بس يالقهر ...

        اما عند نواف .. تفكيره كله لسديم .. في وش تفكر ؟؟ .. اكيد ريماس هي السبب .. مبين اول مادخلت سديم كانت نظرات ريماس لها احتقار .. لكن انا بما اني احبها لازم اضحي .. خلاص قررت اتزوج ريماس .. ايه بتزوجها عشان حبيبتي ترتاح ..
        اللي يشوف تفكير ياسر وتفكير نواف وش يقول ؟؟!! .. يوووه الفرق كبير بينهم .. نواف ضحى عشان حبه .. ايه هذا اللي يحب بصدق .. الي يحب لازم يضحي ..

        شوي دخل ياسر وبجنبه ريماس ..
        ياسر : السلام عليكم ..
        نواف على طول ناظر بسديم وشاف تاثرها الواضح .. والكل لاحظ هذا الشيء .. الجده مسكت يدها عشان تهدا .. سديم وش اللي تشوفه ؟؟!! .. لهذي الدرجه الوقاحه .. قامت بسرعه وطلعت برا .. والكل ناظر ياسر بعتب .. نواف يقول بباله لو سديم عنده ماراح يسوي فيها كذا .. راح يدلعها ويعطيها من حنانه مثل مايعطيه غزل وساره وقمر واكثر بعد ..

        الجده سوت حركه لياسر يروح لسديم وطلع ياسر لها ..
        الجده : انتي ماتستحين على وجهك ؟؟ تركضين ورا واحد متزوج ..
        ريماس : وانا وش سويت ؟؟
        الجده : لا ماسويتي شيء .. كل البرائه فيك .. انتي عارفه وانا عارفه ..
        قامت الجده وطلعت .. لانه اكيد سديم مابتتقبل ياسر حاليا ..
        اما ريماس جلست بقهرها ..
        ام ياسر دقت على فهد وقالت له يجي لهم .. وفهد هو ماطلع من المستشفى .. فقال لهم ينزلون له عند السياره ..
        كلهم طلعو واخر وحده ريماس ..
        وقفها صوت نواف : ريماس راح تندمين ..
        ريماس ناظرته بكبرياء ومشت ..
        نواف : نشوف بالاخير من الرابح ومن الخسران ..
        ....
        ياسر : خلاص سديم بلا دلع .. شفتي كيف فضحتينا قدام اهلي ..
        سديم وهي تبكي : لا والله اشوفك مع حبيبتك داخل وتبيني ابتسم لك ..
        جات لهم الجده : تعالي سديم عندي .. يلا ياسر امشي نرجع ..
        ياسر ويناظر سديم بقهر : طيب ..
        سديم : هو الغلطان بعد وينقهر ..
        ...
        رجعو للاستراحه ونامو على طول .. وسديم نامت عند قمر الليله هذي .. ماتبي حتى تشوف ياسر ..
        صباح جديد ..
        فتحت سديم عينها ومنزعجه من صوت الجوال .. رساله ..
        فتحتها ..
        حبيبتي سدوم ..
        انا اسف .. والله ماكان قصدي ..
        يلا روحي غرفتنا بتشوفين ملابس على السرير ..
        البسيها وتعالي لي برا القصر ..
        الك ربع ساعه بس .. ترا بتروح عليك ..
        ...

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #54
          سديم شاورت نفسها تروح ولا لا l .. خلاص بتروح لو ماتروح الفضول بيقتلها ..
          راحت الغرفه وتفاجات بالملابس .. كانت بلوزه جلديه لونها اسود وبنطلون من نفس الجلد وبنفس اللون ومعه بوت يغطي الساق كله .. وفيه على جنب نظاره شمسيه ..
          هي اول مره تشوف هالملابس .. ياترى من وين ؟؟!! .. يوووه مرت 5 دقايق وهي مالبست وهو قال لها ربع ساعه .. لبستهم بسرعه .. صار شكلها مره كيوت ..
          نزلت تحت .. راحت برا .. استغربت وبنفس الوقت جاتها الضحكه .. ياسر لابس مثل الجلد ومثل اللون بس الفرق انه جاي رجالي .. الموديل اقصد .. ولابس نظاره شمسيه مره رهيبه .. وكان جالس على الموتر ..
          حاولت تمسك ضحكتها وحاولت عشان ان هي الحين بعدها زعلانه .. وقدرت تمسكها ..
          قالت وهي منقهره : خير وش تبي ؟؟ ..
          ياسر ناظرها وصفق يده بيده : وش هالجمال ..
          سديم كانت عافسه وجهها ولاردت علي ..
          ياسر : تعالي اقربي ..
          سديم : مابي ..
          ياسر : اقربي اقول لك ..
          سديم راحت لعنده : وش تبي ؟؟
          ياسر : اجلسي وراي ..
          سديم : لا لا لا .. انا بموتر وانت بموتر ..
          ياسر : الحين انتي اجلسي وراي ..
          سديم : ترا جوعانه ..
          ياسر يبتسم لها .. : فطورنا هناك ..
          سديم مستغربه : وين ؟؟
          ياسر : اركبي وراي ..
          ركبت سديم وراه .. وماتمسكت فيه ابد ..
          ياسر : تمسكي فيني زين .. ترا بتطيحين ..
          سديم : عادي ..
          ياسر رجع يدينه لورا ومسك يدين سديم وحطهم عند بطنه ..
          سديم تاثرت بقوه للمسات ياسر لها .. المشكله انها تتاثر ..
          مشى ياسر ببطى .. خايف على سديم لاتطيح .. لانه مو متمسكه فيه زين ..
          ياسر برجاء : سديم واللي يخليك .. تمسكي زين ترا ابي اسرع ..
          تقربت منه سديم بدون ماتتكلم ولا كلمه ولصقت فيه وحطت راسها على ظهره .. ياسر اول ماحس لها غمض عيونه بقوه .. خلاص بتجننه هالبنت .. ايه يحبها .. يعترف خلاص يحبها .. يتاثر بقربها له .. لما تمسكه مايعرف وش يصير فيه .. يالله هالبنت وش كثر يحبها .. من زمان جاه هالشعور من اول ماشافها لكن كذبه .. كذب الحب .. ورفضه مايبيه .. اه ياقلبي .. هي ماتحبك .. تحب ولد خالتها سامر .. ليش حبيتها ؟؟!! .. انت اهبل ياقلب .. دايم اختيارك خطا باللي تحبهم ..
          اما سديم تحس بشعور غير .. احلا شعور بانك تكون بقرب الي تحبهم ..
          .....
          بيت ام تركي ..
          تركي : ها وش قلتي يا يمه .. ؟؟
          ام تركي : خلاص بكلم جدتك العصر .. وانت كلم ابوها ..
          تركي : احس الوقت طويل من الحين للعصر ..
          ام تركي : انت خايف ترفضك ؟؟
          تركي : فيه احد خاطبها ..
          ام تركي جاتها الغبنه .. لو يرفضون تركي وش بيصير فيه ؟؟ !! .. اكيد بينجن .. وهي عارفه حب تركي الجنوني لساره .. الله يستر ..

          ,,,,,,,


          .....
          الاستراحه .. المطبخ ..
          ام ريماس : وهذي وينها .. المفروض تجلس وقت الفطور مثلها مثلنا ..
          الجده بخبث : تراها مع ياسر بتفطر معه .. بياخذها لجوله .. عرسان وعلى كيفهم ..
          ريماس ناظرة بياسمين وهي منقهره ..
          ام فهد تغير الموضوع : ترا احنا بنرجع اليوم ..
          ام ياسر : ليه ؟؟
          ام فهد : ملكة ياسمين بعد اربع ايام ..
          ام ياسر : ايييه والله .. تمر الايام بسرعه ولا نحس لها ..
          ريماس تهمس لياسمين : والحين انتي خلاص مقتنعه فيه ..
          ياسمين : اكيد مقتنعه ..
          ريماس : مالت عليك اذا بترتبطين بهذا ..
          ياسمين : ريماس ترا هذا بيكون زوجي ..
          ريماس : بدينا .. من الحين تفضلينه علي ..
          ياسمين دارت وجهها عن ريماس الي سواليفها ماتخلص ..
          .....
          عند ياسر وسديم ..
          ياسر : سديم نمتي .. ترا وصلنا ..
          سديم رفعت راسها وقالت بخوف : وين جايبني انت ؟؟
          ياسر : ههههه لاتخافين ترا مابسوي فيك شيء ..
          سديم : لا لا المكان يخوف ..
          ياسر : طيب انتي امشي معي ..
          سديم : لا انت ينخاف منك ..
          ياسر : هههههه وش بسوي فيك يعني .. !! .. يلا قومي ..
          قامت سديم ومشت ورا ياسر وهي خايفه عن جد المكان كان شكله يخوف .. دخلو غرفه .. الغرفه هذي كانت معزوله .. يعني بوسط الاستراحه .. بعيدين عن القصر ..
          سديم اول ماشافت الغرفه حست انها للملوك بس .. كانت بقمة الجمال وبقمة الفخامه كبيره وفيها غرفه .. وفيها مطبخ وحمام << يكرمكم الله >> ..
          تقدم ياسر وجلس على السرير الكبير الفخم .. وسديم واقفه عند الباب ..
          ياسر : ليه واقفه ؟؟
          سديم : مافهمت !!
          ياسر : هههه وش الي مافهمتيه ..
          سديم : مافهمت شيء ..
          ياسر : تعالي للمطبخ .. ترا هناك الفطور ..
          وقف ياسر .. راح عندها ومسكها من كتفها ومشو للمطبخ .. وسديم مو فاهمه شيء ابد ..
          جلسو يفطرون .. بعد ماخلصو رجعو عند الغرفه ..
          سديم : لمين هذي الغرفه ؟؟
          ياسر وجهه تغير وكانه تذكر شيء مؤلم .. تنهد تنهيده خلت سديم تتضايق .. لانه مبين عليه مره تضايق من السؤال ..
          عيّشني مع التنهيد بضيقة مالها اخر !!
          سديم : خلاص ياسر اذا ماتبي تقول لا تقول ..
          ياسر : اه ياسديم .. ترا هذي كانت غرفة خالد ..
          سكت ياسر وكانه يتذكر اشياء .. وسديم ياما وياما سمعت عن اخوهم خالد .. بس ماتسالهم عنه عشان لايتضايقون .. خلهم هم يتكلمون ويفضفضون لوحدهم ..
          سالها : تعرفين ليه غرفته هنا ؟؟
          سديم : ليه ؟؟
          رد عليها بضيقه : ابوي هو الي سواها له .. عشان لايضايقنا .. يحسب ان احنا نتضايق من من وجوده بيننا ..
          سكت شوي بعدين كمل : سواها بهالفخامه عشان خالد يرضى بها .. لكن خالد مايهمه هذا الشيء ..
          رجع ياسر راسه لورا وكان يبي يرمي الهم الي براسه على أي مكان ..
          تقربت منه سديم عشان تخفف عنه .. : ياسر ترحم عليه ..
          ياسر : الله يرحمه .. انظلم في حياته كثير ..
          الجو صار مره كئيب وهدوء محد تكلم .. اثنينهم تضايقو ..
          قطع هالصمت صوت ياسر : ترا هالمكان وقت مانا متضايق اجي هنا .. وصار هذا مقري هم يجلسون هناك وانا هنا .. ماحد يجي ابد .. من مات خالد .. الا ثنتين الي يعرفون .. وانتي الثالثه الحين ..
          سديم بفضول : من ؟؟
          ياسر بهذي اللحضه سكت .. مايبي يتكلم .. وش يقول لها ريماس !! ...
          سديم : ايه عرفت .. خلاص هي ريماس ومن الثانيه ؟؟
          ياسر : قمر ..
          سديم صارت تلعب باصابعها من التوتر .. عرفت ان ريماس الاولى .. ودها تصارخ وتقول هذا ملكي مابي احد يشاركني فيه ..
          ياسر : ودي اسالك سؤال بس متردد ..
          سديم تتنهد : اسال عادي ترا ..
          ياسر : انتي ليه اذا جبت قدامك طاري ريماس تنقهرين مع انك تحبين ولد خالتك ..
          ناظرته سديم خلاص بتعترف له وتقول له احبك .. خلاص مافيها صبر .. يعني ياياسر بالعقل فكر فيها اكيد اغار عليك واحبك وكل تصرفاتي مبينه .. بس مو حاس ابد ..
          سديم توها بترد عليه احبك .. لكن صوت الجوال كان اسرع ..
          ياسر تافف : انا قلت لاحد يزعجنا ..
          اخذت الجوال سديم كانت غزل .. : غزل
          ياسر : سكريه لاتردين ..
          سديم : لا مو حلوه ..
          ياسر : حطيه على الصامت واتركيه على جنب ..
          سديم : طيب ..
          حطته على جنب ..
          ياسر : يلا جاوبي على سؤالي ..
          سديم تحس ان الشجاعه هذيك الي من شوي راحت عنها .. وبغباء بعد تقول له احبك المفروض هو الي ينطق بها .. لا لا اعقلي سديم ..
          قالت ومو مهتمه : عشاني زوجتك ويتوجب عليك احترامي ..
          ياسر وقف .. : قومي نتمشى برا ..
          وقفت معه وراحو لبرا .. كان الجو مره ربيع .. جلسو على الرمل ..
          ياسر تنهد تنهيده تعب وكانه يطرد الضيقه بهالتنهيده .. لكن لا ماتروح الضيقه الا اذا قلنا الي بقلبنا ..
          سديم وعيونها تدمع : يحسب إني أرقص وأغني ..! وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
          ناظرها ياسر باعجاب .. الكلام الي قالته قمه .. وقال : يا صاحبي .. مافادنا , كثر { الأحلام ‘,
          والي ب/, خاطرنا .. عجزنا نقوله !
          سديم تاثرت بكلام ياسر .. هالكلام ينطبق عليها بقوه .. ايه والله ماتفيد احلامنا والي بخاطرنا عجزنا نقوله ..
          ياسر : سديم ليش نضايق نفسنا .. احنا جايين نفرفش وننبسط .. امسحي دموعك ..
          .............
          بالقصر .. بغرفة قمر ..
          خالد : ليه من زمان ماتردين ؟؟
          قمر : صارت عندي ظروف ..
          خالد : قمر وش فيك حياتي .. ؟؟ أي شيء بقلبك قوليه لي انا ..
          قمر بضيقه : اه ياخالد احس بهموم الدنيا كلها فوق راسي ..
          خالد : فيني ولا فيك حبيبتي .. انتي لاتضايقين نفسك ..
          قمر تبكي : كل شيء متغير ومنقلب حاله ..
          خالد : انا بجنبك قلبي .. اذا تحتاجين اي شيء قولي لي ..
          قمر ارتاحت مره لخالد .. يمكن يكون خالد لها عون .. يتحمل فضفضاتها .. ويمكن يكون يلعب مثل البنات الي يخاويهم .. بس هذي بنت عمه !! معقوله يعدها مثل خوياته !!
          والله بهالزمن كل شيء جايز ..
          ......
          عند غزل وساره ..
          غزل : احس فيه شيء بعلاقة ياسر وسديم ..
          ساره ومو مع غزل : اممم ..
          غزل حست انها فيها شيء : ساروه وش فيك ؟؟
          ساره : من .. انا ؟؟!!
          غزل : لا انا ..
          ساره تتنهد : وفي غير وليد وعمار ..
          غزل : اذا القدر اجبرك تختارين واحد منهم .. اختاري وليد ..
          ساره ودموعها تهل : وتركي ؟
          غزل : تركي خلاص انسيه .. ابوك عنيد والي في باله بيسويه ..
          ساره عصبت : انتي ماتفهمين .. انا احب تركي .. احبه .. مثل ماتحبين انتي بدر ويمكن اكثر .. انتي تتخيلين انك تفقدين بدر ..
          بهذي اللحضه غزل غمضت عيونها بقوه .. عن جد ماتلوم ساره .. وهم يتكلمون معها عادي ..
          ومو مهتمين بمشاعرها .. خلاص بيروح عليك تركي انسيه .. بالسهوله نقولها !!..
          رن جوال ساره .. شافته ابوها .. خلاص اليوم وقت ترد عليه ..
          ابو ساره : هلا سويره ..
          ساره بدون نفس : هلا
          ابو ساره : ترا ولد خالتك تركي جاني متقدم لك بس رفضته .. قلت له جوها الي احسن منك ..
          ساره تبكي : يبه انا ابي تركي .. تكفى وافق عليه ..
          ابو ساره : لا لا حبيبتي انسي .. الحين من تبين وليد ولا عمار ..
          ساره : ابي تركي ..
          ابو ساره : ترا بختار على كيفي وليد او عمار ..
          ساره تبكي : خلاص وليد ..
          ابو ساره : ايه كذا يابنتي .. يلا مع السلامه ..
          سكرتها بوجهه .. هذا ابو ؟؟!! ..
          غزل : خلاص وافقتي ؟؟
          ساره تبكي : خلاص ياغزل انا لوليد .. وليد هو نصيبي .. صديق حبيبي هو نصيبي ..
          غزل صارت تبكي معها .. وساره تبكي بجنون .. وينك يانواف !! المشكله انك مكسور .. والله محد يوقف معنا بهالشدايد الا انت .. وقفة رجال والله .. ولا ياسر !! ياسر !! ؟؟ وهو له وجود اصلا .. دور على وليد كم يوم ومو عشاني بعد عشان تركي .. اه لو امي عايشه ماصار كل هذا .. كان بتوقف بوجه الكل عشان سعادتي .. لكن الله يرحمك يايمه .. ولو خالد عايش والله ماراح يرضى باللي يصير !! .. الله يرحمك ياخالد ..
          كيف ب الله أفقدك بس دلّني ؟
          دامني كل يوم أحبك من جديد ...] !
          ........
          عند نواف بالمستشفى ..
          كان يفكر بالساره .. كيف بينقدها وهو هنا مكسور .. يبي يهرب ويروح يمنع كل الي يصير .. في هالزمن محظوظ الي ياخذ الي يحبه .. L .. والمحظوظين قليلين .. مثلي وحبي لسديم .. لكن مبين عليها مره متعلقه بياسر .. لا يانواف لاتفكر بسديم بس خلاص .. فكر بريماس زوجتك المستقبليه ..
          قطع افكاره شخص دخل الغرفه .. رفع راسه نواف يبي يشوف من .. تفاجا بقوه باللي شافه ..
          نواف بعصبيه : وانت لك عين تجي وانت سبب دخلتي للمستشفى ..

          ....
          يحسب إني أرقص وأغني ..!
          وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

          انتظروني بالجزء القادم ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #55
            الجزء التاسع عشر ..

            .. رفع راسه نواف يبي يشوف من .. تفاجا بقوه باللي شافه ..
            نواف بعصبيه : وانت لك عين تجي وانت سبب دخلتي للمستشفى ..
            ضحك عمار ضحكه قهرت نواف .. يعرف ان نواف مايقدر يقوم .. والله لو يقوم نواف ممكن يقتله عادي ..
            نواف بين اسنانه : اطلع برا ..
            عمار نزلت دموعه : انا حبيتها .. سويت كل شيء عشانها .. تسببت بموت صديقي خالد .. عشان هي تحبه .. ووقفت بوجه الكل عشان اتزوجها بس .. والحين يوم اني اطلب يدها واقول الامل انفتح لي خلاص بتزوجها .. انرفض ؟
            نواف ارتاح راحه يعني رفضوه .. الحمدلله لك يارب ... بان على وجهه الاطمئنان ..
            عمار تقرب من نواف ونزل عند رجله ويبكي : تكفى يانواف زوجوني اياها .. ابيها لي انا ..
            نواف ضرب عمار برجله وابعده عنه وقال : تبيها وانت قاتل حبيبها وولد خالتها .. ؟؟!! .. انت انهبلت .. يكون بعلمك .. ترا خالد ماكان يحب ساره .. كان يعتبرها مثل اخته وبس ..
            كانت الصدمه قويه على عمار .. يحس ان دارت به الدنيا .. وش الي يسمعه .. خالد ماقال له عن هذا الشيء مع انه كان قريب له مره .. كان صديق حياته .. قبل مايعرف خالد بانه تابع بنات وخمر .. بعدين تركه ..
            نواف بحزن : ياغبي تقتل صديقك ؟؟ !! .. حتى لو تركك .. تهون عليك الصداقه ..
            عمار ودموعه تهل : ياليت يرجع الزمن لورا ..
            نواف : مايفيد كلامك .. اطلع برا ..
            قام عمار ويحس انه مو قادر يمشي .. طلع من الغرفه وهموم الدنيا كلها فوق راسه .. يبي يسكر بس عشان ينسى .. ومايحس بشي .. يحسب ان الخمر بينسيه .. مايدري انه يقتله ..
            ...
            الساعه 4 العصر ..
            بالاستراحه عند ياسر سديم ..
            سديم : يلا خلينا نروح لهم ..
            ياسر : لا ..
            سديم : وشو لا .. يلا ياسر ترا مليت ..
            ياسر : سديم خليني اشاهد بهدوء .. ترا المسلسل مره حلو ..
            سديم : اففف انت ممل مره ..
            ياسر : غصب عليك تتحمليني انا زوجك ..
            سديم تتنهد : قال زوجك قال ..
            رن جوال سديم .. كانت غاده .. ردت بسرعه : هلا بالقمر ..
            غاده : هلا حياتي ..
            سديم تبكي : وحشتوني ..
            غاده تبكي معها : سدوم والله انا بعد اشتقت لك .. محد اسولف معه ..
            ياسر مستغرب من سديم والبكي .. هو نادر يشوف دموع سديم .. دايم تكتم ..
            سديم : وش اخباركم ؟؟
            غاده : بخير يقلبي كلنا بخير .. انتي وش اخبارك ؟؟
            سديم : الحمدلله ..
            غاده : بجنبك ياسر ؟
            سديم : ايه ..
            غاده : ابتعدي عنه ابي اكلمك ..
            قامت سديم وطلعت برا ..
            غاده : ها وش الاخبار ؟؟
            سديم : ماتغير شيء .. الا معاملته صار حنون معي وبعض الاوقات بعد ..
            غاده : الله يعينك عليه هالمزاجي ..
            سديم تتنهد : الله يعين .. انتي وش اخبارك مع احمد .. ؟؟ ومتى بتتزوجين ؟؟
            غاده : احمد .. اه ياقلبي اموت عليه هالرجال .. زواجنا بعد شهرين ..
            سديم : اها الله يوفقكم يارب ..
            غاده : ان شاءالله .. ايه صح بخبرك ..
            سديم : وشو ؟؟
            غاده : سامر الليله بنروح نخطب له ..
            سديم كان احد صفعها .. هلت دموعها بقوه .. وقالت بدون تفكير : لا لا لايتزوج .. غاده انا بتطلق من ياسر وخليه يتزوجني انا .. سامر لي لوحدي ..
            غاده شهقت : سديم مابي اسمع منك هالكلام مره ثانيه.. انتي مجنونه ؟؟
            سديم تبكي : احبه ياغاده والله احبه ..
            غاده : ياليتني ماقلت لك ..
            سديم : اه يعني نساني ..
            غاده : ايه نساك انسيه يابنت ..
            سديم : ياربي قدرني على نسيانه ..
            غاده هدات سديم .. وسديم منصدمه ومو قادره تتخيل ابد ان سامر يكون لغيرها .. صحيح فيها انانيه لكن الي بمكانها بيفكر مثلها .. الله يعينك ياسديم ..
            وشلونأبصبر؟!
            وأناع البعدما أصبر ....~
            مسحت سديم دموعها .. ودخلت لياسر تفاجات بشكله وهو جالس على السرير وحاط يده على خده ويفكر .. ياترى وش يفكر فيه ؟؟ !! .. تحس بالكره تجاهه .. هو السبب في هذا كله .. لو هو فك الخطوبه كان الحين انا عند سامر .. هو مايحبني وش يبي فيني ؟؟ !! .. اناني حقير ..
            ياسر بجفافيه : وش فيك تبكين ؟؟
            سديم بلا مبالاه : اشتقت لاهلي ..
            ياسر : اشتقتي لاهلك ولا عشان حبيبك بيتزوج ..
            سديم ناظرته بصدمه وعيونها ملاها الدمع ..
            ياسر : لاتناظريني كذا .. ياخاينه ..
            سديم : انت اخر من يتكلم عن الخيانه .. ماشفت تصرفاتك مع هالخايسه ..
            ياسر : هالخايسه هذي الي تقولين عنها اشرف منك ..
            سديم مجروحه من كلامه تبي تقول كلام بس يقهره : على الاقل انا ماكلمت احد حتى ولد خالتي الي احبه .. حبيته حب شريف .. مو اهي سواليف بالتلفونات .. وتقول اشرف مني ..
            قام لها ياسر وبقمة عصبيته .. مسكها من شعرها صرخت سديم بعالي الصوت من الالم .. هي ماجربت الضرب ابد .. هي دايم الدلوعه ماحد يضربها .. تحس راسها خلاص يوجعها من كثر ماشد ياسر على شعرها .. صارت تضربه عند صدره عشان يبعد عنها .. لكن ياسر مايتاثر من ضرباتها .. صرخت : ابتعد عني ابتعد ..
            ياسر مو في وعيه .. يبي يطلع الغيض الي بداخله من الكلام الي سمعه .. سمعها وهي تقول ان بتخليه يطلقها وبتروح لسامر .. ضربها كف على وجهها خلاها تطيح غشيانه ..
            وقف محتار وش يسوي .. صار يروح ويجي مثل المجنون ..
            جلس بجنبها ومسكها بيدينه وصرخ : سديم لاتخليني .. خليك معي .. انا احبك .. ابيك لي انا لوحدي .. مابي سامر يشاركني الحب ..
            راح ياسر المطبخ وجاب ماي بارد رشح وجه سديم به .. ورجعت لوعيها .. حملها ياسر للسرير وحطها فيه .. وهي مغمضه عيونها ماتبي تفتحها ماتبي تشوفه... تكرهه خلاص ..
            مسكين منهو يحترق شوق في صمت
            لانال مطلوبه ولاخاطره طاب
            ....

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #56
              ....
              بالمجلس الخارجي ..
              ريماس تبكي ..
              ياسمين : افف عليك ياريماس .. هو مع زوجته انتي وش دخلك ..؟؟
              ريماس تشاهق من البكي : انا اعرف وين راح اعرف !!
              ياسمين : يروح وين مايروح .. هو مع زوجته وبكيفه ..
              ريماس : انتي ماتفهمين .. هو راح لمكانه هناك .. وترا ياسر مستحيل يفضفض ويتكلم لاحد الا انه يحبه .. محد يعرف ياسر كثري ..
              ياسمين : طيب خلاص لاتبكين .. هدي شوي ..
              دخلت لهم غزل .. : السلام ..
              ياسمين : وعليكم السلام ..
              غزل تشهق تسوي نفسها خايفه : وش فيك رموس ؟؟
              ريماس : مافيني شيء ..
              غزل : والدموع ؟؟
              دخلت قمر لهم وهي تبتسم : السلام عليكم ..
              غزل وياسمين : وعليكم السلام ..
              قمر : ياسمين وش فيها ريماس ؟؟
              ياسمين: تعبانه شوي بس ..
              قمر تتنهد لانها عارفه انها تقصد ياسر وسديم : اها ..
              غزل ناظرة بقمر وابتسمت لها .. وقمر ردت الابتسامه ..
              قامت ريماس برا .. ودقت على رقم ياسر لكن مايرد .. ودقت ودقت كذا مره بس بعد مايرد .. اكيد هو معها الحين .. يفضفض لها ويقول لها كل الي بقلبه .. اه يالقهر ..
              ارجع , /
              ترانِي شفْت موتِيْ , وانا ..{ حيْ
              ....
              بالمستشفى عند نواف ..
              يكلم ابوه بالجوال ..
              نواف : انا بخير الحين ..
              دخل له فهد .. واكتفى بابتسامه عشان لايزعجه وهو يكلم ابوه .. ونواف رد له الابتسامه ..
              نواف : يبه ابي اقول لك شيء ..
              ابو ياسر : قول ياولدي ..
              نواف : ابي اتزوج !!
              ابو ياسر وانصدم من كلام نواف : تتزوج من ؟؟
              نواف : بنت عمي ريماس ..
              فهد انصدم بقوه .. اشر له بيده بمعنى لا لا .. لكن نواف كل تفكيره بسديم .. لازم ترتاح ..
              ابو ياسر فرح بقوه : ايه ياولدي .. اختيارك صح ..
              نواف ابتسم بمراره .. اختيارك صح يقول .. !! .. اه ياقلب ..
              ابو ياسر : اليوم اكلم عمك .. يلا مع السلامه ..
              نواف ببرود : مع السلامه ..
              فهد قاله بانفعال : كلم ابوك بسرعه لا يكلم عمك ..
              نواف : لا مستحيل .. انا ابي ريماس ..
              فهد : مجنون انت .. انت تعرف انها حبيبة اخوك .. !!
              نواف غمض عيونه وكانه فهد يطعنه بالكلام ويذكره باشياء يتناساها عشان التضحيه ..
              فهد : يلا دق على ابوك بسرعه ...
              نواف لسانه منشل .. مو عارف يتكلم يقول لفهد خلاص اسكت .. غمض عيونه اكثر واكثر حتى الدموع نزلت بحراره ..
              راح فهد عند الشباك يناظر برا من القهر .. بيحاول يقنعه بسرعه عشان لايصير شيء يندم عليه .. : يلا تكفى دق على ابوك ..
              نواف انسدح على السرير وحط المخده فوق راسه عشان لايسمع شيء .. مايبي يسمع ويغير رايه .. قلبه يرتاح هذا اهم شيء .. هو يتعذب مافيه مشكله عادي .. !!
              طلع فهد منقهر منه .. مايعرف ليش هو سوا كذا ؟؟!! .. لو يعرف كان ممكن عذره .. بس هذا سر ومستحيل يتكلم به .. حتى الى فهد اعز صديق له ..
              ....
              بيت ابو ساره .. بالمجلس ..
              تركي : ها يابو ساره وش قلت ؟؟
              ابو ساره : لا .. خلاص ساره تقدم لها واحد ووافقت عليه ..
              تركي يحس ان الدنيا تفتر به .. فجاه صار الجو حار مره حار .. يتمنى الي سمعه حلم كابوس مزعج .. وبيصحى منه الحين وبيروح يخطب ساره من ابوها وبوافقون .. وخلاص ساره بتكون له هو وبس .. لكن لا ياتركي الي تسمعه صح ايه صح ..
              ابو ساره : الزواج قسمه ونصيب ..
              تركي قام يبي يطلع لانه يحس نفسه مخنوق .. ماحاول ابد يتكلم مع ابوها لا يبي يهدا بالاول ويفكر .. ساره مابتكون الا له هو ..
              وقفه صوت ابو ساره : ماتبي تعرف من الي تقدم لها ؟؟ !!
              تركي وقف يبي يعرفه يمكن يروح له ويتفاهم معه عادي ..
              ابو ساره بخبث : صديق حياتك .. وليد .. هو احسن منك جا تقدم لها وبيعيشها بفلوسه وبعزه .. وساره بتكون معه مرتاحه .. احسن من ماتكون معك ..
              تركي خلاص يشوف كل شيء سواد .. مسك الجدار عن لايطيح .. وصار يمشي ببطى لبرا يبي يطلع بس .. الهوا خلاص غاب عنه ..
              ابو ساره : تركي اذا انت تحب ساره اتركها تتزوج وليد ..
              تركي طلع لبرا وهو يسحب رجله سحب ويده تمسك الجدار .. طلع جواله من جيبه ودق على ياسر .. وهو مخنوق يحس انه مو قادر يتكلم ابد .. لكن مايرد .. الكل في همه .. دق على اخوه فهد .. والحمدلله رد : تركي الحين انا مو فاضي مره متضايق ..
              تركي يتكلم بهمس : فهد الحقني بسرعه ..
              فهد انصدم من صوت اخوه وخاف عليه : تركي وش فيك ؟؟
              تركي بهمس وينطق الكلمات بصعوبه : تعال لي عند بيت ابو ساره ..
              فهد سكره عن تركي بسرعه وصار يمشي بسرعه جنونيه .. يبي بس يلحق على تركي ..
              بعد شوي وصل عند بيت ابو ساره وشاف تركي بسيارته .. نزل له وراح عنده بسرعه ..
              فهد بخوف : وش فيك ؟؟
              تركي : ودني البيت بسرعه ..
              فهد : لا المستشفى...
              تركي : ابي البيت ..
              ركب فهد سيارة تركي وساقها .. بعدين بيجي مع احد من اصدقائه وياخذ سيارته بس المهم الحين اخوه ..
              فهد : وش فيك ياخوي ؟؟ وش الي قلب حالتك ؟؟
              تركي ومسند راسه على السيت .. وكان مغمض عيونه بتعب : ساره بتملك ..
              فهد سكت ولا تكلم ولا كلمه .. وش الي يسمعه اليوم ؟؟ !! .. وش الي صار في الدنيا .. وش هالصدمات ؟؟ يارب سترك .. نواف وريماس .. مايليق ابد .. وساره ولواحد غير تركي بعد .. وش الكلام هذا ؟؟ ..
              تركي : ويافهد تعرف من بتتزوج ؟؟
              فهد ناظر تركي باهتمام ..
              تركي يضرب على صدره ويقول : الي امنته على كل شيء .. الي عديته اخوي .. الي افضفض له كل الي بقلبي .. وليد يافهد .. صديقي وليد ..
              ماقدر يكمل فبكي من قلب .. صعب تشوف الرجال يبكي .. لكن الحب والفرقا يبكيه ..
              احس ان الكون في بعدك خراب
              والاماني بكل شي خايبه
              ....
              بالشرقيه .. بيت ام سامر .. الساعه 8 المغرب ..
              سامر لابس ثوب وشماغ .. طالع مره رزه ..
              دخلت له غاده وهي مبتسمه .. : اعدل لك لشماغ ؟؟
              سامر كان سرحان يناظر نفسه بالمرايه .. تقربت منه غاده مسكته من كتفه : اليوم لاتفكر الا بشهد ..
              سامر دار لها وابتسم .. غاده عدلت له لشماغ .. كان قمه مره ..
              دخلت ام سامر لهم : السلام عليكم ..
              سامر : يمه ليش تقومين بدون ماتقولين لنا نساعدك ؟
              ام سامر : الحمدلله انا مافيني شيء .. من الفرحه ياولدي هذا انا امشي ..
              ترن ترن << صوت الجرس ..
              غاده : هذا اكيد محمد جاب خالتي ام سديم ..
              راح سامر للباب وفتحه .. : هلا خالتي ..
              ام سديم : ياهلا بالمعرس ..
              ابتسم لها سامر بالم .. تمنى انه معرس لبنتها .. لكن الله ماكتب له ..
              دخلت ام سديم ومحمد وراها : هلا السامري ..
              سامر : هلا ابو حميد ..
              ام سامر : ياهلا والله بمن جا ..
              ام سديم : هلا فيك ..
              سامر : عقبال محمد .. نبي نسوي زواجنا مع بعض ..
              محمد : لا لا لا انا خلوني على جنب ..
              سامر غمز له .. لانه بعرف بقصة البنت ..
              غاده : يلا ترا بتتاخرون على الناس ..
              ...
              بالرياض .. الاستراحه .. بالمجلس الخارجي .. البنات كالعاده مجتمعين هناك ..
              قمر : يووه خالي تاخر ..
              غزل : خليهم معاريس ..
              سمر : قال لاحد يسال عني ..
              ريماس وجهها مبين عليه القهر .. لكن ماتقدر تتكلم لهم بشيء .. ياسمين ماسكتها تهداها ..
              دخلت رسل لهم : السلام عليكم ..
              قامت قمر لامها وباستها على راسها : فديتك والله يالغاليه ..
              رسل مسكت بنتها بحنان .. مايتعاملون مثل الام وبنتها .. يتعاملون مثل الصديقات .. لكن خالد كانت قمر بتقول لامها عنه بس ترددت كثير ..
              رن جوال ساره وبان على وجهها الحزن والكل لاحظ فيها هذا الشيء .. تقربو منها كلهم حتى ريماس ..
              ساره : مابرد ..
              رسل : ردي ياساره .. لا بعدين تندمين .. تصير اشياء انتي ماتعرفين عنها ..
              ساره ردت بخوف : ...
              ابو ساره : ساره ملكتك على وليد الاسبوع الجاي .. جهزي نفسك .. يلا مع السلامه ..
              ساره رمت الجوال على الجدار بقوه وانكسر وحضنت رجلها بيدها ودفنت راسها برجلها وبكت .. كلهم صارو يواسونها .. ويبون يعرفون وش صار ؟.!!
              ساره رفعت راسها وتقول بحراره : تعالو وتفضلو ملكتي اسبوع الجاي ..
              قامت ساره عنهم وطلعت برا وهي تبكي ..
              كلهم كانو بصدمه .. تعاطفو مع ساره بقوه ..
              بعد شوي دخلت ام فهد لهم .. : يلا ياسمين ابوك جا لنا بنروح ..
              ياسمين قامت : طيب ..
              ام فهد : يلا مع السلامه ..
              رسل : الله يسلمك ..
              طلعو ياسمين وام فهد .. والبنات الباقي بقو بحيرتهم .. ومصدومين .
              .....

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #57
                عند ياسر ..
                سديم نايمه .. من العصر .. الدنيا ضايقه به .. مايعرف وش يسوي .؟؟!! .. كيف يصلح الخطا .. انا اخطيت .. ايه اخطيت واعترف لكن كيف اصلحه .. يعني هي بترضى لي ..
                فتحت سديم عينها لكن شافت ياسر وعلى طول غمضتها .. تقرب منها ياسر .. وقال : تكفين سامحيني ..
                سديم : ...
                ياسر يهزها بقوه : تكلمي لاتسكتين .. ابي اسمع صوتك ...
                سديم تبي تطنشه لكن تذكرت انها ماصلت تاخرت على الصلاه .. قامت بسرعه ووقفت وصارت اتون من الالم الي في راسها .. من كثر ماياسر شد شعرها .. حتى جسمها صار خملان .. تحس انه بتمرض ..
                مسكها ياسر لكن هي دزت يده : ابتعد عني ..
                تركها ياسر وهي قامت راحت الحمام وهي تحس بالالام .. توضت عشان تصلي .. وطلعت وماتكلمت ولا كلمه .. صلت ورجعت الى السرير وانسدحت .. تحس ودها تنام وبس .. وهذا الي خوف ياسر .. مبين عليها التعب والخمول .. لكن تستاهل الخوف ياياسر ..
                سديم تحركت للجنب الثاني وحست بالم براسها كانه احد يطعنها .. صارت تون بتعب .. وكل ونه تطلع منها طعون لياسر ..
                ياسر : سديم قومي اوديك المستشفى ..
                سديم طاحت دمعتها غصب عنها .. وماتكلمت ولا كلمه .. وياسر يتمنى موته قبل لايضربها ..
                هذا حنيته لكن دايم يخفيها عن سديم ..
                تقرب منها ضمها بقوه .. وسديم تون من الالم ..
                ياسر : قومي اوديك المستشفى ..
                سديم بخمول : ابعد عني ابي انام ..
                اخذت للحاف وتغطت به كلها وغطت في النوم .. اما هو ماجاه نوم ابد .. جلس يراقبها ..
                ...
                بيت ابو ريماس ..
                ابو ريماس : والله نورتنا ياخوي ..
                ابو ياسر : النور نورك ..
                لحضه صمت ..
                ابو ياسر : بدخل بالموضوع وبدون مقدمات .. نواف يبي يخطب ريماس ..
                ابو ريماس انصدم مره .. تمنى ياسر بدل نواف .. لكن مو هو الي له الراي .. ريماس هي رايها المهم ..
                ابو ياسر : ها وش قلت ؟؟
                ابو ريماس : والله انا ماعندي مانع .. بس الراي الاول لريماس ..
                ابو ياسر : اسال ريماس وردو علينا ..
                ابو ريماس يبتسم : ان شاءالله ..
                ....
                بالشرقيه .. بيت شهد .. << زوجة سامر المستقبليه .. ^_^ ..
                ابو فيصل : ياهلا وغلا .. تفضلو ..
                دخلو محمد وسامر .. واحلا ترحيب من ابو فيصل وولده ..
                اما عند الحريم .. ام سامر تعرف ام فيصل بحكم انهم جيران .. فكان الوضع عادي مره .. يعرفون بعض ..
                غاده : خالتي ام فيصل .. وين شهد ؟؟
                ام فيصل تبتسم لها : بروح اشوفها ..
                قامت ام فيصل تنادي بنتها .. وخمس دقايق وجات لهم شهد .. وغاده تعرفها .. لانها بعمرها صارت معها بالمدرسه .. بس البنت محلوه .. هي تتميز بوجها الطفولي .. وانها خفيفة دم مره .. يعني الي يجلس معها يستانس .. ^_^ .. وهذا احلا شيء يحتاج له سامر ..
                قامت غاده لها وسلمت عليها وام سامر اخذتها بالاحضان ..وام سديم سلمت عليها .. اعجبتها مره .. ودعت الله يوفق سامر مع شهد ..
                ....
                الرياض .. بيت ام تركي ..
                ام تركي : وش فيه ولدي ؟؟
                فهد : تعبان شوي ..
                تركي راح غرفته على طول .. ماله خلق يتكلم ابد ..
                ام تركي : رفضوه ؟؟
                فهد وفيه الغبنه : ايه ..
                طلع فهد ويحس انه حمل هم تركي .. و كانه هو الي صار فيه هالشيء ..
                ...
                عند نواف ..
                دق على ياسر مايرد .. مره ثانيه وثالثه . .وش فيه ؟؟ !!,.. دق على فهد يعطيه مشغول .. زعلان منه عشان ريماس .. دق على تركي مايرد !!! .. يالله يحس انه وحيد ..
                دق على غزل .. الحمدلله ردت ..
                غزل : هلا وغلا ..
                نواف : هلا فيك غزل .. وينكم ؟؟ ماشفتكم اليوم ..
                غزل : والله اليوم احنا انشغلنا شوي ..
                نواف : اففف محد يرد علي من العيال ..
                غزل : ياسر مع سديم مدري وين راحو !! ..
                نواف : صاير شي ؟؟
                غزل : ساره ملكتها اسبوع الجاي ..
                نواف : على وليدوه ؟؟
                غزل : ايوه ..
                نواف تنهد بقهر .. لو بجنبه وليد كان قتله .. يعني عشان كذا تركي مارد عليه ..
                : وش اخبارها ساره الحين ؟؟
                غزل : هي تحب تركي ..
                نواف وده يبكي .. ليش الفراق ؟؟

                ليه الفراق
                ليه الحزن
                ليه الضياع اللي إنكتب
                في دربنا .. شبه إحتراق ؟!
                ليه الألم .. يبقى كذا
                يبقى على طول السنين
                يطحن لذيذ أحلامنا
                ونصبح مثل حال ( العراق )
                دم .. و .. بكا
                والموت لامنّه حكا
                يهدمنا أرواح .. ولغة
                وتعريفنا صار .. إنشقاق !

                .....
                الاستراحه .. بغرفة قمر ..
                قمر تبكي : خالد ..
                خالد : وش فيك قلبي ؟؟
                قمر : صارت اشياء تقهر ..
                خالد : امسحي دموعك حياتي .. والله ماحبك تكونين حزنانه ..
                قمر : اه ياخالد ..
                خالد : أي شيء بقلبك طلعيه حبيبي .. انا اسمعك . .
                حكت له قمر كل شيء .. وهو هداها وقال لها كلام ريحها .. انها ممكن تكون ساره سعيده مع وليد ومن هالكلام .. ارتاحت قمر من مكالمته وحطت راسها ونامت ..
                ...
                عند ساره ..
                من وين يجيها النوم ؟؟!! .. خلاص اسبوع الجاي بتكون ملك لوليد .. مو لتركي الي حبته .. !! .. يالله سترك ..
                ياحظ يرحم لي والديك (( ركز شوي )) ..
                ايه جاتها فكره .. تكلم وليد وتقول له ماتبيه .. من وين تجيب رقمه ؟؟ !! .. افف يالمشكله .. بعد ياسر مو هنا ..
                قامت راحت غرفة غزل ..
                غزل : هلا والله ..
                ساره : هلا غزل .. ابي جوالك اكلم نواف ..
                غزل مدت لها الجوال .. وهي مبتسمه ..: ترا توه يسال عنك ..
                ساره تبتسم لها : الحين بكلمه ..
                اخذت الجوال وراحت غرفتها .. لان جوالها تكسر ..
                دقت على نواف ورد : هلا الغزل ..
                ساره : انا سويره ..
                نواف : ياهلا وغلا ومسهلا .. كيفك سويره ؟؟
                ساره : ماشي الحال .. انت كيفك ؟؟
                نواف : الحمدلله على كل حال ..
                ساره : نواف انا تعبانه ..
                نواف : والله كان نفسي اسوي أي شيء . .لكن ماقدرت ..
                ساره : مالومك .. بس طلبتك حاول قبل لايخلص هالاسبوع ..
                نواف : ان شاءالله بحاول ..
                ساره : تسلم يالغالي ..
                نواف : الله يسلمك ..
                ....
                عند ريماس ..
                تكلم ابوها بالجوال : ياهلا يبه ..
                ابو ريماس : هلا ببنتي الغاليه .. شلونك ؟؟
                ريماس : الحمدلله بخير ..
                ابو ريماس : يابنتي ترا فيه احد تقدم لك ..
                ....
                يحسب إني أرقص وأغني ..!
                وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

                انتظروني بالجزء القادم

                تعليق

                • خجول الورد
                  عـضـو
                  • Aug 2009
                  • 1

                  #58
                  مشكوووره جدا على الروايه اتمنى انك تكملينها لانها من جد رووووعه

                  تعليق

                  • سهام القلوووب
                    عـضـو
                    • Aug 2009
                    • 37

                    #59
                    مشكوووووووووووووووووررره مرررررررررره روائعه
                    ارجوووووووووووو التكمله
                    بليزز

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      الشكر لكم
                      بس اعذروني الكاتبه ماكملتها
                      لهذا راح اقفلها لحد مانشوف متى تكملها وارجع افتحها واكملها لكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...