قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #11
    الجزء ارابع ..



    بالفندق .. كلهم خلاص طلعو الا ياسر .. مع ان وجوده ماله داعي بالشرقيه ..
    وهو قال انه مستحيل يروح الى سديم .. بيجلس مع ربعه الي من هنا ..
    ...
    ياسمين : رموس لحضه لاتركبين السياره ..
    ريماس : وش فيك ؟؟
    ياسمين بخوف : ماعملنا هالحساب .. سديم اتصلت بي ..
    ريماس : اسفطيها ..
    ياسمين : اففف ولو قالت لياسر ؟؟..
    ريماس : عادي .. لاتنسين ان هذي الشريحه بدون اسم ..
    ياسمين : امممم ..
    ريماس : يلا باي اهلي بيمشون عني ..
    ياسمين : باي .. نلتقي بكرا .. عشان نشتري لنا فساتين لزواج سمروه ..
    ريماس : اها طيب ..
    ...
    سديم : افف مايرد ..
    غاده : غريب !!
    سديم : عادي .. تراه حقير .. ويبين عليه ..
    غاده : انتي ماقابلتيه الا نص ساعه تقريبا .. حللتي شخصيته ؟؟!!
    سديم : ايه .. طريقته معي بالكلام .. استحقاره لي .. و تدخينه قدامي مع انه اول مره يجلس معي .. يعني يمكن انا ماحب ريحة الدخان .. !!
    غاده : لا تحكمين عليه هالحين .. بكرا بتخليه يموت بهواك ..
    سديم : لا لا انا لسامر وبس ..
    غاده : اففف متى بتنسين ..
    سديم : ولا اخر العمر ..
    غاده : ماعليمنا منك .. الا ماقلت لك ؟!!
    سديم : شنو ؟؟
    غاده بخجل : اليوم دقت علي اختي منيره ( ام سامر ) .. وقالت ..
    سديم متحمسه : وش قالت ؟؟
    غاده : قالت ان فيه ناس خطبوني منها ..
    سديم شهقت : واو .. يعني انا بصير عروس قديمه ..
    غاده : يمكن ماوافق ..
    سديم : لاتتغلين يلا ..
    غاده : ههههه
    سديم : ماقلتي لي من هو ؟؟
    غاده : ولد جيرانا .. اسمه احمد ..
    سديم : ماقدر انا على احمد .. هههههه .. لا وينطبق عليه اغنية راشد ياحمد من هو بالكون ماحبك ..
    غاده : هههههههه يالبي قلبه والله ..
    سديم : اثقلي يابنت ..
    غاده : ههههه ..
    ...
    مرت خمس ايام من الخطوبه .. وبعد يومين زواج سمر .. يعني اهل سديم بيروحون الرياض .. اما غاده وافقت على احمد .. وقررو الخطوبه بعد اسبوع ..
    .
    بيت ام ياسر ..
    الجده : ياسر اتصل على سديم وقول لها متى بيجون هنا ..
    ياسر ( لا لا لا انا ماشفتها من الخطوبه تبيني الحين ادق عليها .. ولا حتى اعرف رقمها بعد ) : طب بقول لغزل الحين ..
    الجده : لا انت الي دق عليها ..
    ياسر بتنهيده : طيب ..
    راح الى قمر .. لان رسل جلست معهم عشان زواج سمر اما زوجها راح حائل لزوم الشغل ..
    ياسر : قمور كم رقم سديم بسرعه ..
    قمر : ههههه فيه احد مايعرف كم رقم خطيبته ..
    ياسر : ايه انا .. اصلا ماشفتها الا يوم الخطوبه ولا حتى كلمتها ..
    قمر شهقت : وش تقول ؟؟ !! .. غريب سديم ماقالت لي ولا بينت لي حتى لما كلمتها !!
    ياسر : الي سمعتيه بسرعه كم الرقم ...
    قمر اعطته الرقم وهي منصدمه من تصرفاته مع سديم .. يعني هي وش ذنبها .. ذنبها انها وافقت عليك .. يامسكينه ياسديم ..
    ..
    اما عند سديم .. كانت نايمه .. هذي الايام دائما تنام .. يمكن هروبا من الواقع المر الي تعيشه .. امها ماتهتم بها .. كل تفكيرها بس في الطلعات والديوانيات .. اما ابوها لاهي مع حريمه .. وغاده الحين ماعادت تسال عنها مثل قبل .. تفكيرها باحمد ووش بتسوي بحفلة الخطوبه .. وياسر ماعادت شافته بعد الخطوبه ولا حتى سمعت صوته .. صارت تقضي اوقاتها دائما بالنوم او بالنت .. حياتها ممله وبقوه .. تمنت كملت دراستها .. لكن ابوها منعها من حلمها .. وسكر الباب بوجهها لما قال لها : لانتي بنتي ولا اعرفك ادا فكرتي تدرسين .. !! .. كان ودها تعرف ليه ابوها قال لها كذا .. وش فيها لو كملت دراستها .. و تقول خلاص سنه بس ويجي سامر وياخذني من هالعالم الكئيب الى عالمه الجميل المليء بالسعاده .. لكن خابت ظنونها بعد مارجع ابوها وحامل معه الخبر الي هدم احلامها من جديد .. خبر زواجها من ياسر .. ابوها ظالم !! ايه ظالم !! واناني بعد كل الي يبيه يسويه ..
    ..
    صحت على صوت الجوال وبدون ماتشوف الاسم ..
    سديم بتعب : الو ..
    ياسر استغرب الصوت : سديم !!
    سديم ( صوت رجولي ويهيب !!): ها منو ؟؟
    ياسر : انا ياسر .. وش فيك ؟؟
    سديم : ياسر !!!
    ياسر : ايه وش فيك ؟؟
    سديم : ها ..
    ياسر : سديم سكري التلفون روحي غسلي وجهك ولا صحيتي زين دقي على هالرقم ..
    سديم من الصدمه : طيب باي ..
    ياسر : باي ..
    ..
    سديم : هههههههههه وش سويت انا ؟؟!! والله اني مفهيه عن جد ..
    بعد خمس دقايق رجعت دقت على ياسر ..
    ياسر : هههههههه صحيتي ؟؟
    سديم بقهر : ليه تضحك ؟؟
    ياسر : هههه مفهيه مره انتي ..
    سديم : طيب وش تبي ؟؟
    ياسر : من الدوق .. تسالين عن اخباري قبل ..
    سديم : لا .. وانت سالت عني .. ولا سمعت صوتك اصلا من بعد الخطوبه ..
    ياسر : حقك علي .. انا كنت تعبان ..
    سديم : واذا ..؟!
    ياسر : طيب ماعلينا .. متى بتجون عندنا ..
    سديم : على الساعه 4 بنطلع ..
    ياسر : اها .. تعالو عندنا على طول ..
    سديم : لا حجزنا بالفندق ..
    ياسر : بيتنا كبير وجهزنا لكم الغرف .. ترا ام ياسر مابتسكت لكم ..
    سديم : مو عشانك .. عشان امك ..
    ياسر : ههههه طيب ..
    سديم : يلا بكمل نومي ..
    ياسر : طيب باي .. انتظرك ياحلوه ..
    سديم ( يغازل بعد ) : ترا انا سديم مو ريماس ..
    على طول سكرتها بوجهه .. اكيد عصب .. كلامي كان بالمره جارح .. يعني مثل مانا احب سامر .. هو بعد يحب ريماس .. بس الانانيه والغيره طغو علي .. لا لا كل شيء ولا الغيره .. انا احب سامر .. ومستحيل احب غيره .. لكن ياسر الحين ملكي .. يعني اكيد بغار من الي بتاخده مني .. وش اخربط انا ؟؟!! .. اففف اقوم احسن لي ..
    دقيت على غاده ماترد .. نفسي ضايقه مره .. محد معي .. امي طلعت ومدري وينها ماترد على جوالها .. ياقلبي لايكون صاير شيء .. ويرن الجوال ..
    سديم بعصبيه : وينك ؟؟
    غاده : هدي اعصابك .. وش فيك ؟؟
    سديم وتبكي : متضايقه ياغاده .. محد معي .. اه بس ... ويقولون الي عندهم فلوس عايشين بنعيم .. الا عايشين بتعاسه وتفكك اسري دايم في العائلات الغنيه ..
    غاده مستغربه : سديم وش فيك ؟؟
    سديم : قلت لك متضايقه .. امي ماترد على جوالها ..
    غاده : اجل وش اقول انا اليتيمة الام والاب .. واخوي السند لي .. سافر يكمل دراسته من بقا لي .. الله المعين ياسديم .. وترا امك عندنا .. وجوالها بالغرفه وهي بالصاله .. وحتى خالتك منيره عندنا .. تعالي انتي هالحين ..
    سديم ( صادقه ياغاده .. وانا منقهره منك عشانك لاهيه عني .. الله يعينا ) : عطيني امي بسرعه .. وجهزي نفسك عشان نروح الرياض ...
    غاده : الرياض !! ليه ؟؟
    سديم : ليه بعد .. بعد بكرا زواج سمر ..
    غاده : لا اكيد مابروح .. لاتنسنين ان خطوبتي بعد اسبوع ..
    سديم : بس ينتهي الزواج وبنرجع ..
    غاده : لا لا مابروح .. خذي امك ..
    ام سديم : هلا وش فيك ؟؟
    سديم : نسيتي .. ترا الساعه اربع بنروح الرياض .. والحين الساعه 3 يعني باقي ساعه بس .. وانتي جالسه ببيت جدي ..
    ام سديم : لا مانسيت .. اصلا انا كنت الحين برجع .. ومافي تجهيزات كثيره .. بس الاهم الفساتين ..
    سديم : طيب اجل .. انتظرك ..
    ام سديم : اوكي ..
    ...
    بالرياض .. غرفة سمر ..
    غزل : خلاص ياسمور بتتركيني L .. والله فيني البكوه ..
    سمر : انتي بس اسبوعين وخاطبينك .. يعني مابتحسين بالوحده ..
    غزل : لكن بدر شغله بالشرقيه .. يعني مابشوفه كثير .. وراح يصير البيت ممل مره ..
    سمر : وراح تجي عندك سديم بعد شهر .. مثل ماقالت امي .. ماراح تخليهم يتاخرون بالخطوبه
    غزل : ايه صح سديم .. يارب تكون تمام ومثل اخلاقها هذي ولا تتغير ..
    سمر : كيف يعني ؟؟
    غزل : يعني ممكن هذي رسميات .. ليما تتزوج ياسر .. وبعدها تتغير الاخلاق .. وعاد انا الي اكون بالواجهه ..
    سمر : لا لاتخافين من سديم .. هالبنت غير الكل يحبها .. والله ساحره الناس باخلاقها .. بالخطوبه بنات كثير حضرو .. من حبهم لها ..
    غزل : يبين عليها طيوبه .. لكن مسكينه .. ياسر مايعتبرها كزوجه .. اصلا كانها مو موجوده بحياته ..
    سمر : الله يعينها ..
    صوت دق بالباب ..
    سمر : منو ؟
    ساره : ياهلا وغلا ومسهلا ..
    غزل وسمر قامو لها : هلا غلا ..
    سمر : سلامات يالمريضه ..
    ساره : ههههه الله يسلمك.. وش اخبارك يالعروس ..
    سمر : هههه على حالنا .. الزحمه ..
    غزل : ماتشوفين الدولاب مملوء بالملابس .. ماتركت شيء الا واخدته ..
    ساره : ههه كذا العرايس دائما .. يلا جهزتو لي غرفتي ؟؟
    غزل : غرفتك على حطتها .. روحي حطي اغراضك .. مابخليك تروحين بيتكم حتى بعد زواج سمر .. تجلسين معي .. على الاقل تغطي مكانتها الي بتكون فاضيه ..
    ساره : هههه جالسه .. لاتخافين .. الا وين قمور ورسول ماشوفهم ..
    غزل : بعدهم ماخلصو اغراض .. وقالو يبو يغيرون جو .. وبيطلعو يتغدون برا ومابيرجعون الا متاخرين ..
    ساره : زين تغيير للجو ..
    سمر : ترا سديم خطيبة ياسر بتجي هنا اليوم ..
    ساره : والله .. خاطري اتعرف عليها ..
    سمر : بتتعرفين عليها وبتحبينها بعد ..
    ساره : ان شاءالله .. الا وش اخبار ريماس وياسمين ؟؟
    سمر : مالت عليهم بس ..
    ساره : حرام عليك .. تراهم قمة الاخلاق .. لكن انتو ماحاولتو تفهمونهم ..
    غزل : ولا نبي نفهمهم ..
    ...

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      عند نواف ببيت خالته ..
      فهد : وين ياسر والله مو مبين بعد الخطوبه ..
      نواف : اصلا ولا كانه خاطب .. وتقول مو مبين ..
      تركي : ترا امس جا هنا .. بس انت مو موجود ..
      فهد : ودي اشوفه .. اشتقت له ..
      دخلت ام تركي لهم ..
      ام تركي : ياهلا والله نواف .. وش اخبارك ؟؟
      نواف :هلا خالتي .. انا الحمدلله بخير انتي كيفك ؟؟
      ام تركي : الحمدلله عايشين .. الا وش اخبار امك والزحمه الي عندها ..
      نواف : مشغوله مره بهالزحمه .. سمر اتعبتنا بزواجها .. تبيه احسن زواج بالرياض ..
      ام تركي : ههههه اكيد كل عروس تتمنى كذا .. ترا انا ودي اروح لامك .. بس والله مشغوله مره .. وان شاءالله بمرها بكرا ..
      نواف : عادي خالتي .. ترا اختي ساره هناك وسديم خطيبة ياسر وامها بعد .. يعني فيه معاونات ..
      ام تركي : زين اجل .. يلا مع السلامه .. سلم على امك وكل خواتك ..
      نواف : الله يسلمك ..
      ....
      ام سديم طلعو من البيت .. وبعد اربع ساعات وصلو الى بيت ابو ياسر .. وكانت الساعه 8 ...
      ام ياسر وبناتها بالاستقبال ... اما نواف وياسر وابو ياسر ماكانو بالبيت ..
      ام ياسر : ياحيا الله من زارنا ..
      ام سديم : الله يحييكم ..
      سلمو على بعض ..
      سمر : سدوم اعرفك .. ساره الي قلت لك عنها ..
      سديم بابتسامه : ياهلا والله ساره كيفك ؟؟
      ساره : هلا فيك .. الحمدلله بخير انتي كيفك ؟؟
      سديم : بخير ..
      غزل : يلا يلا نروح فوق غرفتي .. عندي لك سواليف كثيره ..
      سديم راحت معهم الغرفه .. اما ام ياسر وام سديم جلسو مع بعض ..
      ...
      ياسمين : الو .. وينك ماتردين ؟؟
      ريماس : ماكنت بالغرفه ..
      ياسمين : ايوه .. عندي لك خبر بيزعلك ..
      ريماس : اففف ياكثر الاخبار الي تزعل هالايام ..
      ياسمين : سديم هنا .. وبتنام ببيت عمي عبدلله ..
      ريماس : لا وش تقولين ؟؟ .. ومن الي قال لك ؟؟
      ياسمين : غزل قالت .. والله اني متضايقه بالمره ..
      ريماس بعصبيه وتبكي : لا لا مابيها تقرب من ياسر .. تفهمين ياياسمين .. ابيها تبعد عنه .. ياسر لي لوحدي وولا وحده تقدر تاخده مني .. سوي أي شيء ولي يسلمك ..
      ياسمين : نروح لهم .. ؟؟
      ريماس : لا بكرا نروح .. زياره بس .. لو رحنا اليوم راح يعرفون السبب ..
      ياسمين : طيب انتي اهدئي الحين .. ولا تزعلين نفسك ..
      ريماس : ماقدر .. والله انا تعبانه .. ياسر حبيبي ولي انا لوحدي ..
      ياسمين : لاتياسين برجوعه ..
      ريماس : مستحيل اياس حتى لو اخر دقيقه بعمري ..

      خيّم ||الحزن|| فيني كنّي غادي محلّه
      كل ما قلت ابرحل..! قال ((راحل وراك))
      ...
      الساعه 9 ..
      ام ياسر : يلا بنات الغذا جاهز ..
      غزل : طيب يمه نازلين ..
      سديم : لا انا مابي تعبانه .. ابي انام وبس ..
      ام ياسر : لا لازم تتعشين .. مانبيك تنحفين ..
      سديم : هههه مانيب مشتهيه شيء .. وتعبانه مره .
      ام ياسر : طيب تجلسين معنا على الاقل ..
      سديم ( والله انك طيوبه ياخالتي ) : طيب ..
      ساره : يلا يلا ..
      نزلو البنات .. وعلى غرفة الطعام ..
      ..
      دخل ياسر البيت .. شاف الخدامه على طول بوجهه ..
      ياسر : بسرعه حطي لي عشا مره جوعان ..
      الخدامه : هناك بالغرفه ..
      دخلت رسل وقمر ورنيم الصغيره ..
      قمر : هلا خالو ..
      ياسر : هلا قمورتي ..
      رنيم : خالو وين سديم .. ؟؟
      ياسر : اووووه .. نسيت سديم انها هنا .. كيف راحت عني ..
      رسل : يعني لو تعرف وش بتسوي ؟؟
      ياسر : كنت مابجي البيت ..!!
      قمر رسل : !!! ..
      ياسر سفطهم وكان بيطلع لكن صوت الجده اقرب ..
      الجده : ياسر !!
      ياسر ( افف ليه حظي كذا ) : هلا جدتي ..
      الجده : خطيبتك هنا .. ولازم تسلم عليها ..
      ياسر : لا بعدين .. الحين ضروري اطلع ..
      الجده : لا مافيه تطلع وسديم هنا .. ترا مافيه احد غريب ..
      ياسر بهمس مايسمعه الا قمر : خلصيني ياقمور تكفين ..
      قمر تعمدت تقهره : ياسر ترا مو حلوه تترك سديم وتمشي .. وش يقولون عنا الشرقاويين ..
      ياسر ناظرها بنظرات قويه وتدوب .. لكن قمر غير عن سديم .. فهمتها .. بمعنى الايام بيننا .. والله خالي يهبل ** ..
      ..
      رسل ورنيم راحو الغرفه وسلمو على سديم وامها .. سديم حبت رنيم بقوه .. مع ان سديم ماتحب البزارين .. لكن حبت هالبزره ..
      ..
      اما عند ياسر ..
      ياسر : طيب جدتي .. بس بروح اقول لصديقي يمشي عني ..
      الجده : انتظرك ..
      قمر انقهرت من خالها وراحت لسديم وسلمت عليها ..
      طلع ياسر .. واكيد كان يكذب .. يعني محد ينتظره .. لكن هروبا من الواقع ( سديم ) ..
      دخل نواف .. وشاف ياسر طالع ..
      نواف : هلا ياسر ..
      ياسر وبسرعه يطلع من البيت : هلا ..
      نواف استغرب اخوه .. ودخل البيت شاف جدته ..
      نواف : هلا جدتي ..
      الجده : هلا .. توقعتك ياسر ..
      نواف : وش فيه ياسر يسرع ..
      الجده : يعني سويتها ياولد عبدلله ومشيت .. لكن بتشوف ..
      نواف : هههه شكله ياسر مسوي شيء كبير ..
      راح نواف غرفة الطعام وراح عن باله وجود سديم ..
      دخل نواف وانحرج بقوه .. يعني يمكن تتغطى عنه سديم ..
      نواف : السلام عليكم ..
      الكل : وعليكم السلام ..
      سديم ماتغطت .. وهي ماتتغطى عن اولاد عائلتهم .. والحين نواف يعتبر من العائله ..
      نواف ارتاح لما شافها ماتغطت .. يعني بيكون عادي التعامل معها .. وانه مابيستحي من وجودها معهم .. وهي مابتتضايق من وجوده ..
      طلع نواف وقال للخدامه تحط له عشا بروحه .. ليما يتعود على وجود سديم ..
      ...
      ياسر راح لبيت خالته المفتوح 24 ساعه ..
      تركي : ياهلا والله بمن حضر ..
      ياسر : ياهلا فيك ..
      تركي : كيفك وش اخبارك ؟؟
      ياسر : زفت .. واكثر بعد ..
      تركي : لا لا لا .. وش فيك ؟؟
      ياسر : لانك اقرب واحد لي ومستحيل اخبي عنك شيء راح اقول لك ..
      تركي : شنو .؟؟
      ياسر : قررت قرار .. اني افك الخطوبه من سديم ..
      تركي : وش تقول انت ؟؟ !! انهبلت .. ماصار لك اسبوع من خطبتها .. وش تبي يقولون عنك الناس ..
      ياسر : انا مقرر وابي اكلمها ..
      تركي : تكفئ فكر زين .. وحاول انك تتراجع .. ترا مو انت الي بتنضر .. البنت هي الي راح يصير لها كل شيء .. وتعرف الناس ماترحم .. بيطلقون عليها اسم المطلقه ومحد راح يتزوجها .. عشان كذا اقول لك فكر زين .. ولا تصير اناني .. ولا تزعل من كلامي ترا كل هذا عشاني اغليك واحبك ..
      ياسر : اه ياتركي .. لكن انا تعبت .. المشكله انها ماتفارقني ولا ثانيه .. تجيني بكل مكان .. لما اغمض اشوفها .. وين ماروح .. اشوف ابتسامتها وضحكتها .. ولعبها معي ايام كنا نجهل فيها معنى الحب .. لكن بعد هذي الايام .. حبيتها واصريت على حبها .. وبعدها بكل برود ابوي يقول لي تزوج غيرها .. وش تبيني اسوي ؟؟!! والله اني اتعذب ..
      تركي : الله يعينك .. لكن فكر زين واقولها لك ..
      ...
      يحسب إني أرقص وأغني ..!
      وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!


      انتظروني بالجزء القادم ..
      وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل ) ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #13
        الجزء الخامس ..





        بيت ابو ياسر ..
        ام ياسر وام سديم والجده ورسل وسمر نامو .. وسديم توها دخلت تنام .. اما الي جالسين بالمجلس الخارجي .. قمر وغزل وساره ونواف ..
        نواف : ههههه والله انكم مهبلات .. اجل فيه احد يبكي على افلام ..
        قمر : اصلا البنات مرهفات الاحساس ..
        نواف : ههههه تكفووون ..
        ساره : انا اتاثر صحيح لكن مابكي ..
        غزل : حلاة المشاهده لاندمجتي معه وبكيتي مثلهم ..
        نواف :هههههههههههه
        قمر : نواف من فضلك .. ادا تبي تضحك اطلع برا ...
        ساره : ههههه ماعليك نواف انا اذنت لك تجلس ..
        نواف : اصلا من قال لكم اني بطلع ..
        دخلت سديم لهم ..
        سديم : السلام عليكم ..
        الكل : وعليكم السلام ..
        نواف شافها بوضوح .. ( حلوه البنت مره .. والله وعرفتو تختارون لياسر .. انا ابي بنت مثل جمالها .. وش اقول انا .. استغفر الله العظيم )
        غزل : مانمتي سدوم ..
        سديم : والله حاولت بس ماقدرت .. انا بالعاده انام متاخره ..
        قمر : ترا النوم المتاخر مو زين ..
        نواف : ههههه قولي لنفسك ..
        سديم : يعني تنامين متاخره ..
        قمر : لا .. خخخخخ
        نواف : ماعليك منها .. كذابه .. اصلا ماتنام الا وشافت شروق الشمس ..
        سديم : مثلي يعني .. حلو لقيت الي تواسيني ..
        غزل : اما انا وساروه مانتاخر النوم الا لما نروح الشاطى ..
        سديم : شاطى !!
        نواف : احنا عندنا شاطى كل اسبوع او اسبوعين نروح هناك .. نجلس اسبوع وتوصل للشهر بعد .. اذا صار ماعندنا شيء ..
        سديم : حلو يعني ملك لكم ..
        قمر : ايوه ..وهناك الشاطى كبير يعني ترتاحين فيه .. وكل شيء فيه بعد .. العاب ومسبح كبير وخيول وتطعيس وكل شيء ..
        سديم : حلو .. احنا ادا رحنا نتاجر يعني .. مع انه قليل نروح ..
        ساره : لا هنا عند بيت عمي تعودي ..
        سديم : هههه زين اجل ..
        رن جوال سديم .. ( ماعاد ليل المحبه من ليالينا << النغمه ) ..
        ساره : شكلك من متابعين لراشد الماجد ..
        سديم وهي ترفع الجوال : اوووه مجنونته ..
        قمر : مثلي .. كل شيء مثلي سدوم ..
        سديم ابتسمت لها وكلمت غاده : ياهلا غاده ..
        غاده : هلا فيك .. المهم لاتنسين بكرا ..
        سديم : شنو ؟؟!!
        غاده : مباراة الشباب والهلال .. !!
        سديم : وهذي تنسى بعد ..
        غاده : هههههه وافيني بالاخبار ما بكون موجوده ..
        سديم : ولا يهمك .. وان شاءالله ابشرك بفوز الشباب ..
        غاده : يارب .. يلا باي ..
        سديم : باي ..
        نواف : تتابعين كورة القدم ..
        سديم : ايوه .. وشبابيه متعصبه بعد ..
        نواف : ههههه انا اهلاوي ..
        قمر : افف كيف تحبون الكوره بس ..
        نواف : مالت عليك ..
        سديم : ههههه الكوره ممتعه ..
        نواف : هذول وش فهمهم بالكوره ..
        سديم : هههه .. اكيد تروح الملاعب ..
        نواف : ايه انا وياسر نروح اوقات .. يعني اذا مباراه للهلال اروح معه وادا الاهلي يجي معي يناصرني ..
        سديم ( وع .. بعد هلالي ياسروه .. اففف ) : يعني ياسر هلالي ...
        نواف : غريبه ماقال لك .. لانه مجنون الكوره والهلال ..
        سديم ( وش اقول انا الحين .. اقول لهم ياسر ماشفته الا يوم الخطوبه L ) : لان ماتكلمنا عن الكوره ..
        غزل : غيرو الموضوع خلاص ..
        ساره : ايه سواليف فيها كوره وع ..
        سديم ابتسمت : ترا بكرا مباراه يعني بتحبون الكوره معي غصب عليكم ..
        قمر : هههه لكن انا مابوقف معك .. مع خالي ياسر والهلال فقط ..
        سديم : هههه معي غزول وسوير ..
        نواف : يلا انا بمشي الحين .. نلتقي بكرا .. باي
        البنات : باي ..
        ...
        عند ياسر بالسياره .. مايبي يرجع البيت .. لكن وين يروح تعب من الدواره ..
        فكر يدق على ريماس .. من زمان ماترد عليه ..
        دق عليها لكن كالعاده مافيه رد .. وبعد دق عليها مره ثانيه وثالثه ورابعه .. بعدها رحمت بحاله وردت عليه ..
        ريماس : ياسر وش تبي ؟؟
        ياسر انربط لسانه ماعرف وش يقول .. من زمان ماسمع صوت حبيبته .. :..
        ريماس : ياسر !!
        ياسر : قلبه .. انا مجنونك ريماس والله احبك
        ريماس : ياسر داق علي هالوقت وتقول لي هالكلام ..
        ياسر : اعرف انك منتيب نايمه ..
        ريماس : ادري .. لكن انا ماحب احد يدق علي بنص الليل ..
        ياسر : ريماس .. انتي بعدك تحبيني ؟؟
        ريماس : وللابد ... لكن خلاص انت لغيري مو لي ..
        ياسر : لا حبيبتي .. انا خلاص بفك الخطوبه وبرجع لك ..
        ريماس بفرح : والله ؟؟
        ياسر : ان شاءالله اليوم اكلمها .. ونتفق على فك الخطوبه ..
        ريماس : طيب لاصار كل شيء دق علي .. مع السلامه ..
        ياسر : مع السلامه ..
        ياه .. واخيرا راح تكونين قريبه مني ياريماس .. هاللحضه ابيها من زمان .. وراح اخطي هالخطوه عشانك .. تكونين بقربي طول العمر .. سديم !! .. افف وش الي جابها على بالي هالحين .. اصحى ياياسر .. سديم مالها ذنب .. لكن انا بعد مالي ذنب .. وحتى ريماس مالها ذنب .. ان شاءالله بعد ماطلق سديم يتزوجها سامر ولد خالتها ..
        ..
        تركي : احبها ياوليد ..
        وليد : هي تحبك ؟؟
        تركي : مادري .. لكن انا مجنونها .. من كنا صغار ..
        وليد : طيب ماحاولت تعرف شعورها تجاهك ..
        تركي : البنت خجوله بقوه ولاتقرب مني ابد ..
        وليد : قلت لي وش تقرب لك ؟؟
        تركي : بنت خالتي .. ودي اقول لياسر بس مو قادر ..
        وليد : قول له .. تراه بيقرب بينك وبينها .. لانه قريب منها كثير مثل اخوها على ماقلت لي ..
        تركي ( ياسر فاضي لي الحين اصلا ) : ان شاءالله اقول له ..
        وليد : امنيتي ياتروك اشوفك معرس .. متى بس هاليوم ..
        تركي : وانا بعد ودي اشوفك والله .. الله يعلم انك انت وياسر اقرب الناس لي ..
        وليد ابتسم له .. الصداقه جميله وبقوه .. خاصه ادا ماكان فيها نفاق .. وكل شيء بالخاطر يقال .. ويكون مافيه فرق بين الشخص وصديقه .. احلى شعور ..
        ..
        عند سديم ..
        افف كلهم قامو ينامون .. مايقاومون النعس .. ودي اروح لكن اعرف اني بزعج غزل الي معي بالغرفه ولا بنام .. ملل غير طبيعي لو انا ببيتنا كان على الاقل جلست على النت .. او اشغلت نفسي باي شيء .. جا ياسر ببالي فجاه .. ياسر !! وينك ؟؟ ماشفتك .. المفروض تكون باستقبالي .. ويقول لي انا بانتظارك ياحلوه .. قلت انه يتوقعني ريماس .. يالله وش هالملل .. الساعه كم الحين .. 3 الفجر .. باقي نص ساعه على الادان .. ابنتظر .. وابي اشوف الشروق بعد .. فيه صوت .. ياترى منو ؟؟ .. صوت الخطوات قريبه .. ياقلبي منو جاي هالحين .. انا في المجلس الخارجي .. يعني لو حرامي جا هنا وسوى أي شيء محد يدري عنه .. لا لا وش هالافكار السخيفه .. هذا اكيد وحده من الخدم .. صوت فتحه الباب .. قلبي خلاص بيموت ..
        ..
        فتحت الباب شفت المكان ظلام بس نور التلفزيون موجود .. والمكان بارده وبقوه .. هذا اكيد نويف .. دايم يجلس هنا ويشاهد وينسى نفسه .. تقربت للكنبه الي فيها هو .. وكان متلحف .. ودافي .. تمنيت نفسي مكانه .. انا تعبان .. شكلي بنام بجنبه .. تقربت منه .. مسكت للحاف الي مغطيه كامل .. وفجاه .. صرخه بوجهي .. هذي صوت بنت .. منو هذي ساره او قمر او غزل ..
        انربط لساني عن الكلام لما شفتها متمسكه بي بقوه .. كانها حاضنتني .. لدرجة اني حتى انفاسها اسمعها .. وكانت قريبه مني بقوه .. اففف وش فيها خايفه ومنو هذي .. انا تعبان منيب فاضي لاحد .. لكن حسيت بشعور غريب .. دقات قلبي تزيد اول مره بنت تتمسك فيني كذا .. حاولت ابعدها عني .. وصرخت بوجهي بصوتها النعومي .. : ياسر هذا انت ؟؟ .. ايه هي سديم .. ياحلوها والله انها قمر .. بدون المكياج احلى واحلى .. كانت لابسه بنطلون جينز اسود .. وبلوزه مسيره بيضاء ولابسه كاب اسود .. ورابطع شعرها الناعم على فوق .. شكلها طفولي وبريء .. وخاصه لما تمسكت فيني .. ياه انا لهذي الدرجه ماعندي احساس اطلقها واتركها ... وهي البريئه تضيع بالدنيا .. وش الي ضمن انه سامر بيتزوجها .. انا اناني .. اه شعور غريب يجيني اتجاهها .. شعور عطف .. لكن هي بكبريائها تقهرني وتخليني اصر على قراري ..
        ..
        تمسكت فيه واستنشقت ريحة السجاير .. ومنها عرفت انه ياسر .. ياسر !! ماشفته من اول يوم خطوبه .. نحف من اسبوع .. اكيد ماياكل زين .. حبه لريماس غير طبيعي .. اه ياياسر ليتك تحبني مثل ماتحب ريماس وليتني احبك مثل حبي لسامر .. كان الحين احنا بسعاده لاتوصف .. بعد ما صرخت بوجهه وقف يناظرني .. ولا تحرك ولا حركه .. لكن يناظرني بشفقه .. ليه يعني وش شايف فيني الي يثير للشفقه ؟؟!! .. الا انت تستحق هالنظره .. لا لا النظره مو نظرة شفقه .. الا نظرة حقد وكره .. لا نظرة حنان وعطف .. اففف يعني وش سر عيونه .. اول مره اشوف عيون بهالطريقه ..
        ...
        لحضات الصمت بين الطرفين .. اثنينهم كانو سرحانين ببعض ..
        ياسر : سديم ليه جالسه هنا لوحدك ؟؟
        سديم ( صوته رجفني ) : ها ..
        ياسر ( لا مابي اناظرها اكثر .. خلاص . والله اني موقادر على برائتها .. لكن لا بقول لها يعني بقول لها .. ) : سديم وش فيك ؟؟
        سديم ( وش اقول له .. ضعفت من صوتك ونظراتك .. يارب خلصني من هالموقف ) : تعبانه ..
        ياسر : ليه منتيب نايمه ليما الحين ؟؟
        سديم : ماجاني نوم ..
        جلس ياسر على الكنب وماكان يناظر سديم ابد .. اخذ الباكيت من جيبه وطلع السيجاره وعلى طول بفمه .. كنت اتامله .. كانه يقتل نفسه ببطى .. ياليتني اقدر انصحك ياياسر .. لكن انا مستحيل اتكلم معك ..
        سديم تبي بس تقطع الصمت .. وتبعد نظراتها عنه: كم الساعه الحين ..
        ياسر مسك يدها الي فيها الساعه وطالع بالساعه وابتسم : الساعه 3 وخمس وعشرين دقيقه .
        سديم ارتبكت : ... يوه نسيت اني علي ساعه ..
        ياسر : طيب مابتقومين تنامين ؟؟
        سديم : بصلي وبشوف الشروق وبنام ..
        ياسر : طيب قومي على الكنبه الثانيه انا بنام هنا ..
        سديم قامت على الكنبه الثانيه : بتنام ؟ !!
        ياسر بتعب : وش تشوفين ؟
        سديم : اففف انا ملانه .. سولف معي ..
        ياسر : انتي شبعانه نوم .. اما انا كملت 24 ساعه مانمت ..
        سديم شالت الكاب من راسها : اففففف .. طيب ماعندك لاب توب ..
        ياسر : روحي غرفتي هناك لاب توبي خديه ..
        سديم ( مهبوله ادخل غرفتك بنص الليل والحين بيجلسون الاهل للصلاه .. بيفهمون غلط ) : لا لا خلاص ..
        ياسر فهم القصد .. ضحك داخليا .. هالبنت تجنن .. بريئه مره .. ودايم البراءه ماتفارقها .. والله حسيت بشعور الاخوه تجاهها وحرام اني اعذبها وانا اعتبرها مثل غزل .. خليني معها تمام يكون افضل
        ..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          عند بيت ابو فهد ..
          ياسمين : اففف ريماس وش فيك داقه هالحزه .. ماعندك احترام للاوقات ..
          ريماس : قومي صلي بس ..
          ياسمين : طيب .. اصلا انا موقته ساعتي يعني ماله داعي تدقين ...
          ريماس : داقه عليك ابيك بسالفه ضروريه ..
          ياسمين صحت زين : وش السالفه ؟؟
          ريماس : لاتخافين .. بس انا فرحانه ... ياسر دق علي ..
          ياسمين : ورديتي عليه ؟؟
          ريماس : ايه .. وقال لي انه بيطلق سديم وانا شجعته ..
          ياسمين : زين في تقدم ..
          ريماس : ايه مره .. وابذكرك لاتنسين الموعد بكرا .. نروح بيت عمي عبدلله..
          ياسمين : اكيد مابنسى ..
          ريماس : باي ..
          ياسمين : بايات ..
          ...
          نرجع لياسر وسديم ..
          سديم مرجعه راسها لورا .. وفيها النوم خلاص مو قادره .. لكن تبي تصلي ماباقي الا خمس دقايق .. وبعد تبي تشوف الشروق .. غمضت عيونها بس تريحهم ..
          اما ياسر .. مافيه النوم اصلا وين ينام والقمر بجنبه .. فتح عينه يتاملها .. وهي مغمضه عيونها زادت برائه .. وجهها طفولي جذاب .. غمض عيونك ياياسر خلاص لاتطالع فيها .. تراه بس جمال .. يعني داخليا كبرياء وغرور .. جات على باله ريماس على طول .. مره شافها بالغلط .. في خطوبة سمر .. كانت لابسه تنوره لنص الفخد وبلوزه تنربط على الرقبه .. ريماس ايه بالجمال .. وجهها طويل وبشرتها حنطيه مايله للسمرا .. وانفها طوله عادي .. وعيونها الواسعه الي ماخذه اللون البني الجذاب .. وشعرها الى الكتف بقصه مره حلوه .. وطولها المناسب الى جسمها .. تقريبا طولها مثل طول سديم .. واجسامهم متشابهه بعد لكن ريماس اضعف من سديم .. ياه ياريماس وحشتيني والله ..
          صوت الادان ..
          سديم وهي مغمضه : ياسر ..
          ياسر مرتبك لانه كان سرحان : هلا ..
          سديم : اذن يلا قوم صلي .. وبعدين روح غرفتك خليني اجلس هنا على راحتي ..
          ياسر ( في بيتنا بعد وتتكلم ) : لا خذي راحتك انا بنام هنا .. انتي روحي غرفة غزل ..
          سديم : اقول لك ابي اشوف الشروق ..
          ياسر : اجل خليك هنا ..
          سديم قامت تصلي .. ياسر يقهر .. اففف ماينطاق هالياسر وتقول غادوه تتعودين عليه وين اتعود وهو دايم يستحقرني .. حتى ببيتهم المفروض يحترمني .. لكن مالت عليه بس .. ايه صح الحين انا زوجة ياسر يعني هو المسؤول عني .. ليه ماكلمه عن الدراسه .. ياه لو يوافق .. يسوي لي جميل عمري مانساه له طول حياتي .. ان شاءالله مايستحقرني ويرفض ..
          ..
          بعد الصلاه ياسر خلاص مو قادر يقاوم .. بجنبه سديم وريحة عطرها بانفه .. خاصه انه كانت على هالكنبه الي منسدح فيها الحين .. عطرها مره حلو .. طلع السيجاره وعلى طول بفمه .. سديم خلاص ماقدرت على هالحركه .. دايم السيجاره معه ..
          سديم : اففف باختنق من الدخان ...
          ياسر باستهزاء : تعودي ياسديمة قلبي ..
          سديم تبي تقهره : وعععع تكفى اسمي لاتدلعه .. ترا على لسانك قرف ..
          ياسر : سدومتي سدومتي سدومتي ..
          سديم قامت من القهر .. دايم لما تكلمه هو الي يهزمها .. خلاص بدات تشرق الشمس .. طلعت برا .. جلست بالجلسه الي بالحديقه برا .. وتناظر الشروق والشمس كيف تشرق ..
          ...
          غرفة غزل ..
          يالله يابدر.. ياترى وش تسوي انت هالحين ... ياترى تفكر فيني مثل مانا افكر فيك .. ولا اهلك مرشحيني من الي بتتزوجهم .. ياليتك ولد عمي او ولد خالتي .. على الاقل اعرف اخبارك.. L افففف ..
          طرق طرق ..
          غزل ( هذي دقة ساره المميزه ) : ادخلي سويره ..
          ساره : ياهلا والله .. ماعرفت انام بعد ماصليت قلت اجي اشوفك ..
          غزل : انا بعد ماعرفت انام ..
          ساره : غزول فيك شيء ؟؟
          غزل احتضنت ساره بقوه وبكت : شعور غريب ياساره .. والله بيعذبني هالشعور ..
          ساره : شعور شنو ؟؟
          غزل : احس بدر حاجزني بس كذا رضاء لاهله ..
          ساره : شعورك كاذب .. اصلا بدر لما جا على ماقال نواف كان ملهوف ليتزوجك ..
          غزل : مدري وش شعوره الي يجيني ..
          ساره : حطي ببالك .. ان بدر يحبك .. ولا تقتنعين باحساسك .. انتي تحبينه ؟؟
          غزل : ايه مره ..
          ساره : حلوو .. ان شاءالله تتزوجينه وتعيشين معه بسعاده ..
          غزل : الله يسمع منك ..
          رن جوال ساره ..
          ساره بخوف : هذا ابوي .. اكيد بلوى ..
          غزل : ردي عليه ...
          ساره : هلا يبه ..
          ابو ساره : ابيك اليوم تسوين لي غدا بمر اخده الساعه 12 .. وادا ماتخلصين هالساعه ماتلومين الا نفسك ..
          ساره بقهر : طيب ..
          ابو ساره : وانتي الى متى بتجلسين ببيت خالتك ..
          ساره من الخوف : ها .. الي تقوله ..
          ابو ساره : طولي معهم بالجلسه .. انا مابيك تجين البيت الحين ..
          ساره وبعيونها الدموع : طيب ..
          سكرها بوجهها بدون مايسلم ولا شيء ..
          غزل : سارونه .. المفروض انتي تعودتي على ابوك ..
          ساره : الى متى بظل على هالحال ..
          غزل : ان شاءالله يجي ولد الحلال .. وياخذك الى عالمه ..
          ساره : اه ..
          ....
          عند قمر بالغرفه ..
          وقفت تطالع بالنافده .. شافت الشروق وشافت سديم .. سديم جالسه وكانها تشكي للشمس .. ياترى ياسديم وش تفكرين به .. جدي عبدلله ظلمك لما غصب ياسر بزواجك .. ادا الشخص ماحب شيء .. مستحيل يقدر يتاقلم معه على طول .. وخالي مزاجه صعب اعرفه مستحيل يحبك الا لما تنسينه ريماس .. ريماس هي المشكله هالحين .. لانها بنت عمه يعني قريبه .. وخاصه ان علاقتنا قويه مع بيت عمي .. يارب ابعد عن سديم وياسر المشاكل ..
          ...
          سديم : ياليت كل قلوب الناس مثل الشمس .. فيهم صفاء غير طبيعي ..
          يد تمسك كتف سديم ..
          ...
          يحسب إني أرقص وأغني ..!
          وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!


          انتظروني بالجزء القادم ..
          وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل ) ..

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            الجزء السادس ..









            سديم : ياليت كل قلوب الناس مثل الشمس .. فيهم صفاء غير طبيعي ..
            يد تمسك كتف سديم ..
            سديم طالعت باليد .. ورفعت راسها ..
            رسل بابتسامة حنان : صباح الخير ..
            سديم ردت الابتسامه : صباح النور ..
            رسل : نمتي ؟
            سديم : لا ..
            رسل : ليه ؟
            سديم : احب اشوف الشروق .. وانا بعد متعوده على السهر ..
            رسل : الليله نامي من وقت .. عشان بكرا من الظهر نروح الصالون ..
            سديم : ان شاءالله ..
            رسل : وش اخبارك مع ياسر ؟؟
            سديم : الحمدلله ..
            رسل : ادا زعلك قولي لي بس ..
            سديم : هههه اوكي اجل ..
            بعد صمت قصير ..
            سديم : رسل .. ودي اعرف كل شيء عن بنت عمك ريماس ..
            رسل ( اوووه ياسر اكيد قال لها ولا ماسالت هالسؤال ) : انتي شفتيها صح ؟
            سديم : أيه .. لكن ابي اعرف عمرها .. وعلاقتكم بها ..
            رسل : عمرها 22 سنه .. اما بخصوص علاقتنا .. والله نفاق بنفاق .. يعني اهم ينافقونا واحنا ننافقهم .. ريماس بنت عمي احمد .. هي وحيدة امها وابوها ومدلعينها بقوه .. واقرب الناس لها .. ياسمين بنت عمي عبدالرحمن .. ياسمين هذي عمرها 21 سنه ..
            سديم : ياسمين !! .. ماشفتها ..
            رسل : بتشوفينها بالايام الجايه .. لانهم دايم معنا .. بالرغم من انهم معنا كذا الا ان النفاق موجود .. سديم بما انك انتي ممكن راح تتضررين من هالبنتين انا بحذرك منهم .. اذا قهروك بكلامهم لاتنقهرين .. عشان لاتحسسينهم بانهم منتصرين .. وبحذرك اكثر من ام ريماس .. ياسر يحبها مره ويعزها مثل امي .. وهي دايم تسوي مشاكل ..
            سديم ( باين علي بدخل معارك ) : غريب !!
            رسل : لاتستغربين انهم دايم معنا .. لان ابوي وعمي احمد وعبدالرحمن ماخدين باستراحه مشتركه.. عشان كذا مانروح الا مع بعض .. واحنا دايم هناك ..
            سديم : قصدك الشاطى ..
            رسل : ههههههه قالو لك الشاطى ..
            سديم : ايه .. ههههه وانا اقول شاطى بالرياض .. غريبه .. يعني ماخبري فيه بحر بالرياض .
            رسل : ههههه لان جدتي اول ماشافت الاستراحه .. وهي كبيره مره .. اطلقت عليها شاطى .. وبعدها الكل صار يسميه شاطى .. ههه
            سديم : هههههههه جدتك تنحب ..
            رسل : ههههه ترا جدتي لاكرهت شوفي كيف تعاملها مع الي تكرهه هههه .. اما لو حبت ترفعك فوق السما
            سديم : الحمدلله اجل باين عليها حبتني ..
            رسل : تموت عليك .. راضيه عليك من قبل ..
            سديم : هههه زين ..
            رسل : يلا اجل انا بقوم اكمل نوم .. وراي جلسه الظهر ..
            سديم بابتسامه : اوكي ..
            قامت رسل .. اما سديم جلست تفكر بحياتها الجديده اللي بتدخل في معارك ومشاكل .. واكيد ياسر مايهون عليه يزعل ريماس وامها .. اه الله يصبرني بس ..
            قامت للمجلس عشان تاخذ عباتها وتروح غرفة غزل وتنام ..
            ..
            دخلت شفته مغمض عيونه .. وكان مبين عليه التعب .. اووف وين عباتي .. ياسر نايم عليها .. كيف اصحيه الحين .. اكيد بيعصب علي .. وانا مستحيل اروح بدون عباه .. يمكن يصحى نواف ويشوفني .. اوووف .. لازم اصحيه .. قربت منه حاولت اسحب عباتي .. وشفته فتح عينه على طول غمضت ووقفت جامده .. والله اخاف منه ومن عيونه ونظراته ..
            ...
            حسيت عليها اول مادخلت المجلس .. لكن مافتحت عيني .. تقربت مني .. نبضات قلبي سريعه .. وكلما تقربت مني تزيد نبضات قلبي .. لما حسيت بيدها ماقدرت .. على طول فتحت عيني .. شفتها وماكان ودي انها تروح عني .. عشان كذا سويت نفسي معصب عشان اطولها معاها ..
            ..
            ياسر بعصبيه : وش تبين ؟
            سديم بعدها مغمصه عينها : ابي عباتي ..
            ياسر : افتحي عينك وكلميني زين ..
            سديم فتحت عينها : ابي عباتي ..
            ياسر : افففف انا ماحب احد يصحيني من نومي .. فاهمه ؟!
            سديم : لكن انا مضطره .. تخيل اني اروح بدون عباه .. يشوفني اخوك نواف ..
            ياسر قام وبعصبيه : انا بروح غرفتي احسن لي .. خذي عباتك ..
            سديم اخذت عباتها ولبستها بسرعه وركضت ورا ياسر ..
            ياسر : وش فيك ؟؟ ترا بيتنا مافيه وحوش ..
            سديم بعصبيه : انت تقهر ..
            مشت سديم الى غرفة غزل بسرعه .. تبي تقهر ياسر .. بعد مادخلت غرفة غزل .. ياسر ابتسم ابتسامه عذبه تجنن .. هالبنت يحب يعاندها .. يفرح لاشافها معصبه هههه حاله غريبه !! .. اختفت البسمه بعد ماتذكر انه بيفك الخطوبه .. خلاص مابشوفها ولا بيعاندها .. ولا بمتع عيونه بشوفتها .. لكن بتجيه القمر ريماس .. وبتملي عيونه .. ^^
            .
            الكل نايم .. ولاهيين باحلامهم ..
            ..
            الظهر الساعه 2 ..
            غزل : يلا قومي .. بسك نوم ..
            سديم بتعب : غزل تكفين مانمت زين .. والله نمت متاخره..
            غزل : قومي .. ترا بخلي ياسر الحين يجي ويصحيك ..
            سديم قامت بسرعه : خلاص خلاص بقوم ..
            غزل : ههههههه
            سديم دخلت الحمام غسلت وجهها .. وطلعت ماشافت غزل .. كانت بترجع تنام .. لكن غزل طلعت من غرفة الملابس ..
            غزل: وين وين ياحلوه ؟
            سديم : اف ههههه
            غزل : يلا قومي ..
            سديم : طيب ..
            ...
            التجمع بالمجلس الي داخل البيت ..
            دخلو سديم وغزل : السلام عليكم ..
            الجده قامت وباست سديم : وعليكم السلام .. شلونك ؟
            سديم بابتسامه : الحمدلله بخير ..
            الجده : تعالي اجلسي بجنبي ..
            جلست سديم بجنب الجده ..
            ام ياسر : ساره خلصتي غذا ابوك ..
            ساره : ايه .. انتظره يجي ..
            قمر : سدوم قومي خلينا نتمشى برا ..
            سديم : اوكي ..
            الخدامه دخلت المجلس .. : الغذا جاهز ..
            رسل : يعني مافيه تروحون ..
            قمر ابتسمت : خلاص اجل بعد الغذا ..
            الجده : سديم روحي صحي رجلك للغذا ..
            سديم جمدت .. وش تقول الجده .. انا اروح غرفة ياسر وهو نايم ... لا مستحيل ..
            سمر : يلا سديم روحي صحي ياسر .. ترا نبي نتغذا ..
            سديم : يلا قمر امشي معي ..
            قمر : لا انا بروح اساعدهم بالتجهيز ..
            سديم خلاص استسلمت للامر الواقع .. يعني يبين عليهم يبونها تروح لوحدها .. لكن والله يحرجونها .. دخلت الغرفه والمكان بارد مره .. تقربت من السرير الي يوسع شخصين .. حطت يدها على كتفه : ياسر اصحى ..
            ياسر : ...
            سديم : يالله ... L ياسر تكفى قوم لاتورطني ..
            ياسر سمعها لكن حب يعاند : ...
            سديم صرخت : ياسر ..
            ياسر : وش تبين ؟؟
            سديم : قوم الغذا جاهز ..
            ياسر : مابي غذا ..
            سديم : ياهالياسر الي بجنني ..
            كانت بتطلع سديم لكن تذكرت غزل كيف عذبتها عشان تصحى .. وجاتها فكره تاخذ بثارها من ياسر .. رجعت وركبت على السرير .. وتناقز وباقوى ماعندها وهي تضحك ..
            ياسر : سديموه ..
            سديم : ههههههههه .. اختك غزل عذبتني ليما صحيت .. وانا بعد بعذبك ..
            ياسر : ..
            سديم زادت .. لان ماسمعته يتكلم اكيد رجع ينام ..
            ياسر من القهر مسك رجلها ..وطاحت على السرير ..
            سديم تصارخ : ياسر انت مجنون ؟؟!!
            ياسر ابتسم : كما تدين تدان ..
            سديم كانت قريبه منه بقوه .. قلبها بنتفض .. بتقوم لكن ماقدرت تتحرك .. عجزت مره وحده .. اما ياسر قلبه يدق بسرعه .. اكيد لانه ولا مره بنت صارت بقربه لهذي الدرجه ..
            ..
            سديم حاولت ليما قامت .. وتبي تغير الموضوع : يلا ياسر الغذا جاهز ..
            ياسر : طيب انا بجي وراك ..
            سديم : لاتتاخر .. ترا جدتك مابتتغذا ..
            ياسر : طيب ...
            طلعت سديم .. وراحت غرفة غزل شوي بس عشان تنتظم دقات قلبها .. وترتاح .. ياسر غريب .. اوقات احسه تمام معي واوقات احسه يكرهني وحاقد علي L ..
            ...
            ياسر غسل وجهه .. وبعدها بدل ملابسه .. لبس بنطلون جينز ازرق .. وقميص اسود مخطط بابيض .. << ياسر يحب اللون الاسود .. وخاصه بالملابس .. يحس انه يعطيه هيبه اكثر .. واحساسه صحيح J>> .. ولبس كاب سديم الاسود .. سديم نسيته بالمجلس وهو اخذه وقال بيلبسه يعاندها .. بعدها نزل لغرفة الطعام ..
            ياسر : السلام عليكم ..
            الكل : وعليكم السلام ..
            غزل وقمر وسمر وساره انتبهو للكاب انه كاب سديم .. وطالعو ببعض وابتسمو ..
            الجده توها تشوف ياسر بعد ماطلع من البيت الامس .. حسابه بعدين معها .. : وين سديم .. قلت لها تناديك وانت جيت وهي لا ..
            ياسر ابتسم : سديم ماجات ؟؟
            ام ياسر : لا .. يمكن راحت غرفة غزل ..
            ياسر : بروح اشوفها

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              يامسكينه ياسديم ادري اني احرجتك .. لكن وش اسوي فيك اذا كنتي تحبين العناد ..
              دخل الغرفه بدون مايدق الباب .. ^^ ..
              سديم كانت تطالع نفسها بالمرايه وتعدل شعرها الطويل .. ولما حست بالباب طنشت ..
              ياسر تقرب منها : قمر .. لكن وش فيك مانزلتي ؟؟
              سديم : مدري حسيت اني ملانه ..
              ياسر طالع فيها بنظرات : لا والله .. اجل تصحيني وبالقوه .. بعدها تقولين تحسين انك ملانه ..
              سديم طالعت به وانتبهت للكاب : من الي اذن لك تاخد كابي ..؟؟
              ياسر يبي يقهرها : انا الي اذنت لنفسي .. انتي الحين ملكي وكل شيء عندك ملكي ..
              سديم انقهرت بقوه من كلامه : ياسر .. انت ماتحبني .. ليه تعاملني بهالطريقه .. يعني انا لو مابي احبك .. غصب علي راح تخليني احبك ..
              ياسر طالع بها بنظرات تجنن من عيونه الغريبه .. بعدها مسك يدها
              ياسر : لاتطولينها .. يلا امشي تراهم ينتظرونا ..
              سديم سحبت يدها .. ولبست عباتها .. بعدها ياسر مسك يدها .. لانه مصر يمسكها ..
              .. يدها ضايعه بيده ..
              نزلو من الدرج .. وكان الدرج قدام الباب .. انفتح الباب ودخلو ريماس وياسمين ..!!
              .....
              بالشرقيه .. بيت ام سامر ..
              سامر : ماتشوفين شر يالغاليه ..
              ام سامر : الشر مايجيك ان شاءالله ..
              سامر : خليني اوديك المستشفى ..
              ام سامر : لا ياولدي الم خفيف وبيروح الحين .. تعودت على هالالم ..
              سامر : غاده قولي لها ..
              غاده : يلا يامنيره .. ترا سامر مابيرتاح الا ادا وداك المستشفى ..
              ام سامر : خلاص راح الالم .. الحين بقوم ..
              غاده : لا خليك جالسه .. ارتاحي .. يلا سامر خلينا نروح الصاله ..
              سامر : يلا ..
              طلعو للصاله ..
              ...
              نرجع للرياض ..
              ياسر منصدم .. ويده ماحركها ولا ترك سديم .. اما ريماس وش اقول لكم عن شعورها .. القهر والحقد تجاه سديم .. يعني بهذي السرعه حب سديم وتركها .. ماتوقعت ابد .. لاوالبارح متصل فيني ويقول لي انه بيفك الخطوبه .. اه ليتني مكان سديموه .. هي اصلا ماتستاهل ياسر .. هو احلى منها وكل شيء فيه احلى .. ياسر لي ومستحيل اتركه ..
              ياسمين طالعت بريماس ومنقهره .. وكانها تقول لها هدي الوضع .. وراح تشوف سديم الويل منا .. اما سديم .. تطالع بريماس وياسر .. تشوف الشوق بعيون خطيبها وبنت عمه .. ياسر هي الي مالكته .. وهو الي قال لها بعضمة لسانه .. ليه ياياسر تتراجع .. اعرف انك تكذب علي وتبي تقهرني لما قلت هالكلام .. صحيح اني ماصدقت لكن والله قلبي صدق .. ليه ياقلبي تمشي وراه بس .. خليك على الي يحبك .. سامر .. !! .. وينك ؟ ياترى وش اخبارك ؟؟ ياليتك معي هالحين بدل ياسر .. وياسر خليه يروح لبنت عمه .. حسبي الله عليك يابوي .. ظلمتني بهالزواج .. !!
              ...
              ياسمين وهي تغمز الى ريماس و تبي بس تقطع الصمت : السلام عليكم ..
              ياسر وسديم : وعليكم السلام ..
              سديم طالعت بياسر .. عشان يمشي .. لكنه حرق قلبها لما ترك يدها .. هي ماكانت تبيه يمسك يدها ومنقهره من حركته .. لكن الحين ماودها يتركها .. بعد ماحسسها بالدفا والحنان تركها فجاه .. ياسديم لازم تقتنعين ان ياسر لريماس .. وانتي لسامر .. وبيجي يوم وياسر بيكلمك بفك الخطوبه .. فك الخطوبه !! .. لا لا مستحيل .. انا تعودت عليه .. مو حب لكن ممكن كصديق .. وصعب فراق الصديق لصديقه .. L ..
              ....
              مشى ياسر عن سديم وهي واقفه جامده على الدرج .. وياسر بكل جراه راح لهم وتركني .. والي حرق قلبي اكثر سمعته يكلمها وهو مشتاق .. صعب والله صعب .. حتى لو اني ماحبه لكن اسمه خطيبي ..
              ياسر بكل شوق : كيفك ريماس ؟
              ريماس تقهر سديم : كنت تعبانه لكن لما شفتك حسيت اني مرتاحه ..
              ياسر ابتسم لها ونسى ياسمين وسديم .. ونسى كل العالم .. كانه هو وريماس بس الي موجودين .. عالمهم الخاص .. الحب والشوق والموده .. !!
              اما ياسمين ولا تكلمت ولا كلمه .. بس تشوف الفلم الرومنسي .. ووجه سديم الي ميت .. ايه ميت .. قلتها ياسر وقتل احساسها ..
              سديم تبي تمشي .. حاولت برجلها وحاولت .. ليما قدرت تمشي .. لكن ماراحت غرفة الطعام .. مستحيل تخليهم يشوفون حالتها كذا .. راحت غرفة غزل .. وتبكي بحراره وقهر .. تذكرت كلام رسل .. (( سديم بما انك انتي ممكن راح تتضررين من هالبنتين انا بحذرك منهم .. اذا قهروك بكلامهم لاتنقهرين .. عشان لاتحسسينهم بانهم منتصرين ..)) .. لا انقهر .. اشوف ياسر معها ويكلمها بكل شوق ولا انقهر .. انا انهزمت الحين وهم الي انتصرو .. في اول معركه انهزمت يارسل .. والله مابايدي .. اه وينك ياسامر تجي تاخذني .. الحين انا افضفض الى من ؟؟ محد يسمعني .. غزل ساره قمر رسل كلهم اهله ومستحيل اقول لهم أي شيء .. غاده .. وينك ان شاءالله القاك ..
              ...
              بالشرقيه .. عند غاده وسامر ..
              سامر : غاده بسالك سؤال تجاوبيني بصراحه ؟
              غاده : تفضل ..
              سامر : سديم تحب ياسر ؟؟
              غاده ماعرفت وش تقول لكن الصراحه احسن : لا ..
              جوال غاده يرن .. سديم ..
              غاده ( الحي ماينطرا ): هلا بالقاطعه ..
              سديم تبكي بحراره : غاده انا تعبانه !!
              غاده خافت عليها : ها وش فيك سديم ؟؟
              سامر سمع اسم سديم بس فز قلبه .. وش فيها ؟؟ !! .. اكيد هو ياسر ..
              سديم : ياسر عذبني ياغاده والله احس اني بموت ..
              غاده : مافهمت عليك ولا شيء .. لاتبكين .. خليك هادئه ..
              سديم : اه .. ياسر كلم ريماس ونساني .. مستحيل اقدر اوصف لك بالجوال ..
              غاده : سديم تكفين اهدئي .. بعدين كلميني وفهميني وش القصه ..
              سديم : طيب .. مع السلامه ..
              غاده : الله يسلمك ..
              سامر : وش فيها ؟
              غاده : والله مادري .. مافهمت عليها شيء .. لكن انا خايفه عليها ..
              سامر ضرب الطاوله باقوى ماعنده : اكيد منه ..
              غاده ماتبي تقول له بعدين يسوي مشاكل .. فضلت السكوت .. وهي خايفه بقوه على سديم ..
              ...
              بيت ابو ياسر .. غرفة الطعام ..
              دخل ياسر : تفضلو ..
              دخلو ياسمين وريماس : السلام عليكم ..
              الكل : وعليكم السلام ..
              وكلهم نغزهم قلبهم على سديم .. وخايفين لا يكون صار شيء فيها ..
              قمر بخوف : ياسر وين سديم ؟؟ كنت بتناديها ..
              غزل : أي والله واحنا خلصنا الغذا وانتو بعدكم ماجيتو ..
              ياسر : سديم نامت .. تقول لي بتكمل نومها ..
              ارتاح قلبهم .. الحمدلله ماشافت المقابله بين ياسر وريماس .. يعرفون ياسر لاشاف ريماس ينسى الكل ..
              ساره قامت سلمت على ريماس وياسمين .. من زمان ماشافاتهم .. بعدها راحو كلهم للصاله .. لانهم خلصو الغذا .. وياسر كان نظراته كلها لريماس .. ولا كان احد موجود ..
              ريماس : شكلنا اجينا بوقت مو مناسب ..
              الجده : ايه مره .. ولا احد يجي بالظهر ..
              ياسر ابتسم ابتسامه عذبه لريماس : لا البيت بيتكم وقت ماتجون ..
              ريماس طار قلبها يعني كل ظنونها خاطئه .. ياسر بعده على رايه بيطلقها .. تذكرت شكل سديم وهي منقهره ووجها الي انقلب لونه .. وضحكت داخليا من قلب ..
              ...

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #17
                عند نواف .. صحى من النوم .. على طول تروش ولبس ملابسه عشان يطلع ..
                نواف جماله وجاذبيته مثل ياسر .. الاختلاف بس في العين وشكل الوجه .. يعني شبه ياسر مره .. كان لابس ثوب وشماغ بالطريقه الاماراتيه .. ولبس النظاره الشمسيه .. طالع جنان .. واحلى من ياسر بعد .. تعطر .. وخلص العطر ^^ .. بعدها طلع في طريقه الى الدرج .. وقفه صوت بكي .. من غرفة غزل .. راح للغرفه دق الباب ..
                سديم كانت لابسه عباتها .. ومسحت دموعها بسرعه وفتحت الباب ..
                نواف شال نظارته .. ومتفاجا بوجه سديم الاحمر من البكي : سديم !! وش فيك ؟؟
                سديم : لا مافيني شيء بس تعبانه شوي ..
                نواف : تبين تروحين المستشفى .. ؟؟
                سديم : لا لا بنام الحين ..
                نواف : اوكي اجل ..
                سديم دخلت الغرفه بعد ماراح نواف .. وكملت بكي ماتقدر تمسك نفسها بمجرد بس تتذكر الموقف .. ياسر قمه في الحقاره .. !!
                ...
                نواف كمل طريقه وخايف على زوجة اخوه سديم .. لبس نظارته ونزل .. تفاجا بوجود ريماس وياسمين .. يعني كذا .. !! .. مسكينه ياسديم .. والله ياسر ظالم .. لكن ماراح يوقفكم عند حدكم يابنات الا انا ..
                نواف : السلام عليكم ..
                الكل : وعليكم السلام ..
                ياسمين قالت بهمس الى ريماس : يجنن .. مو طبيعي ..
                ريماس ابتسمت بوجهها .. وغمزت لها ..
                ياسمين : كيفك نواف ؟؟
                نواف باحتقار : بخير ..
                طلع نواف من البيت بعد ماقهر ياسمين بحركته .. طنشها ودايم هالتطنيش .. مع انها اكبر منه لكن مصره عليه .. وراح تخليه يحبها بعد .. !!
                ...
                غزل ركبت الى سديم .. تبي تشوفها ..
                دخلت الغرفه .. شافتها متلحفه كامل .. شالته عن وجهها شافتها غاطه بالنوم .. الحمدلله انها نايمه لاتشوف ياسر وريماس .. الله يعينك ياسديم عليهم
                طلعت وسكرت الباب وراها .. ورجعت لهم ..
                الجده : ها ياغزل سديم بعدها نايمه ..
                غزل : ههه ايه غاطه بالنوم ..
                ياسر طالع بغزل : سديم نايمه ؟
                غزل : ايه نايمه ولو تشوفها متلحفه كامل .. ههههه ووجهها احمر من الحر مع ان الغرفه بارده ..
                ياسر نغزه قلبه مره وحده .. كانها ابره انغرست فيه ووقفت دقاته .. على طول قام ركب فوق .. وريماس انقهرت منه بعد .. يعني توها مطمئنه من انه مايحب سديم .. لكن الحين رجعت الشكوك .. لاول مره تحس انها مو فاهمه ياسر ..
                ..
                ياسر دخل الغرفه .. شافها مثل ماقالت غزل غاطه بالنوم .. لكن مبين على وجهها انها تبكي .. وجعه قلبه عليها .. شافها ببرائتها وهي نايمه .. غمض عيونه خلاص مو قادر يتحمل يطالع فيها وببرائتها .. اكتشف انه اناني وحقير .. حرام يسوي بها كذا .. استرجع ذاكرته .. وتذكر لما سلم على ريماس ولما تركها .. توه مستوعب الي صار .. لو وحده غيرها بتهاوشه وبتطلع من البيت .. لكن هي سديم صبوره وكتومه .. ماتظهر الحزن .. دايم تبين للناس انها بكامل سعادتها .. فتح عينه .. يبي يصحيها عشان تعاتبه .. يبيها تهاوشه وتسوي فيه كل شيء ..
                ..
                ياسر : سديم ..
                سديم : ....
                ياسر طلع مايبي يزعجها هالحين ادا صحت بيكلمها .. نزل بسرعه .. ولبس نظارته الشمسيه .
                ياسر : يلا مع السلامه .. عندي موعد مهم ..
                ياسمين بهمس : موعد مهم !! علينا ياياسر ..
                ريماس سكرت يدها باقوى ماعندها لدرجة ان اظافرها انغرست وبان اثرهم من القهر ..
                .....
                عند بيت ام تركي ..
                ياسر دخل الديوانيه ..
                ياسر : السلام عليكم ..
                الكل : وعليكم السلام ..
                فهد : وينك ماتنشاف .. ؟؟
                ياسر : اصلا انا اجي هنا .. بس ماشوفك ..
                فهد : دايم اوقاتك غير عن اوقاتي ..
                ياسر ابتسم له ..
                تركي اشر له يجلس بجنبه ..
                وكانت الديوانيه كلها شباب .. ومجزئين كل مجموعه مع بعض الي يلعب بلايستيشن والي يلعب ورقه ..
                .
                ياسر جلس بجنب تركي ..
                تركي : وش فيك ؟؟ يبين على وجهك التعب ..
                ياسر غمض عيونه ورجع راسه لورا : تعبان مره ..
                تركي : وش الي صار ؟؟
                ياسر قال له كل شيء صار ..
                تركي فتح عينه عالاخر .. وفضل السكوت .. ماتوقع هذا يصير من ياسر .. ياسر عمره ماكان بهالقساوه .. لكن ريماس غيرته ..
                ياسر : اعطيني حل ياتركي .. وش فيك ساكت ؟
                تركي : وش تبيني اقول لك .. الي بقوله لك .. يانك تحسن علاقتك مع سديم وتنسى ريماس ولا طلق سديم ..
                ياسر : فكرت اني اطلقها لكن والله مو قادر .. مو بيدي ..
                تركي : ليه ماتفكر بالحل الاول .. هذا الاصح لك ..
                ياسر : افهمني ياتركي .. انا مجنون ريماس ..
                تركي : وسديم .؟؟
                ياسر : مادري مادري ..
                تركي : حاول تحبها .. وادا حبيتها بتنسى ريماس ..
                ياسر : حتى لو حبيتها مستحيل انسى ريماس .. وثاني شيء سديم ماتنحب بغرورها ..
                تركي : يعني انت ضميرك مايانبك على الي سويته فيها ..
                ياسر : الا بيقتلني ..
                تركي : اجل لاتقول مغروره .. حاول مثل ماقلت لك ...
                ...
                بيت ام سامر ..
                سامر : ماتصلت .. ؟؟
                غاده : لا ولا ترد على الجوال ..
                سامر قلبه يوجعه : اففف والله لو صار فيها أي شيء لايلوم الا نفسه ..
                غاده : لا ماظن لان سديم حساسه بقوه يمكن سمعت كلمه هنا ولا هنا بغير قصد وزعلت ..
                سامر : والله اني خايف عليها ..
                غاده : لا تخاف عادي سديم ماينخاف عليها .. دائما هي الي تحل مشاكلنا ..
                سامر ( وتلوموني بحبها ) : انا بروح الرياض .. بتروحين معي ؟
                ...
                ...
                يحسب إني أرقص وأغني ..!
                وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!


                انتظروني بالجزء القادم ..
                وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل ) ..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  الجزء السابع ..




                  اففف وش هالازعاج .. صوت الجوال ..
                  سديم بتعب : هلا ..
                  غاده : هلا سدوم وينك ؟؟ وش فيك ؟؟
                  سديم : ها .. وش فيني ؟؟
                  غاده : من قبل ساعتين داقه تبكين .. والحين تقولين وش فيني ؟؟
                  سديم : ترا انا مفهيه توني صاحيه من النوم .. ومافيني شيء ..
                  غاده : ترا احنا بنجيكم الحين ..
                  سديم : انتي ومنو ؟؟
                  غاده : انا و ... سامر ..
                  سديم دق قلبها بمجرد سمعت اسمه : ليه ؟
                  غاده : عشان ناخذك معنا .. انتي لما دقيتي قلتي ياسر ومافهمت شيء منك .. لكن الي اعرفه ان ياسر مزعلك ..
                  سديم : لا زعل خفيف وانا مكبره الموضوع تعرفيني حساسه بزياده .. بعدها اعتذر مني وماصار أي شيء ..
                  غاده : الحمدلله ريحتيني .. وقولي لياسر ادا يزعلك مره ثانيه راح نقتله ..
                  سديم : هههههه ياقلبي يارجلي ..
                  غاده : ههههه اجل انا الحين بقول لسامر مدام اني لبست عباتي يطلعني ..
                  سديم : تكفين غاده لاتقولين اسمه قدامي والله ماقدر ..
                  غاده حست على نفسها : امممم خلاص اوكي اجل .. اخليك الحين ..
                  سديم : باي سلمي على خالتي ..
                  غاده : بايات الله يسلمك ..
                  ..
                  رجعت سديم الذكرى .. وتذكرت الي صار لها قبل ساعتين .. تكرهه ولا عمرها راح تحبه .. ولا حتى جا واعتذر منها .. اه بس .. من الحين اقول الله يرحم ايام الدلع .. خلاص الحين لازم اتعود على الحزن والهم ..
                  دخلت قمر الغرفه ..
                  قمر : سديموه وش هالنوم ؟؟
                  سديم : ههههههه وش اسوي خالتك صحتني من وقت وانا متاخره بالنوم .. مالقيت لي فرصه الا لما تغديتو
                  قمر : ههههههه يلا روحي قولي للخدامه تحط لك غدا .. واكلي زين يالضعيفه ..
                  سديم بابتسامه : طيب ..
                  غسلت وجهها سديم بعدها نزلت .. ماكان ودها تشوف ريماس وياسمين .. لكن لازم بتمر عليهم .. فكرت انها تقهرهم .. لما نزلت شافت حرمتين بعد .. ام ريماس وام فهد .. الله يعيني .. لا خلاص مابي اقهر احد ولا شيء .. تذكرت اوووه الليله عندي مباراه واكيد راح يتكلمون عني ... اففف وين اشاهدها يعني ..
                  سديم : السلام عليكم ..
                  الكل : وعليكم السلام ..
                  ام فهد : كيفك سديم ؟
                  سديم بابتسامه : الحمدلله خالتي انتي كيفك ؟
                  ام فهد : بخير ..
                  ريماس تهمس الى ياسمين : وش فيها امك ؟
                  ياسمين : مدري عنها .. تحبهم مره .. غير عني ..
                  ريماس : تقهر والله ..
                  ام ريماس : سديم وين رجلك .. المفروض انكم مخطوبين يعني مايفارقك ..
                  سديم قلبها رجف .. وش تقول يعني ماعندها شيء تقوله ..
                  الجده : لا ياسر كان موجود .. لكن في بنات غرب هنا يعني عيب يجلس .. وقال لي بعد اعتذري الى سديم .. و قولي لها ان ياسر يحبك ..
                  كلهم طالعو بسديم .. الي انقهرو من الرد والي في قمة الفرح .. وسديم منحرجه بقوه وفي داخلها ميته ضحك .. والله موب سهله يالجده .. كانت تبي تطلع برا .. تبي تكون بعيده عن جوهم .. وراح تتغذا بالمطبخ برا ..
                  ام سديم : سديم وين بتروحين ؟
                  سديم : بتغذا بالمطبخ برا ..
                  رنيم الصغيره : خالتو سديم لاتروحين ..
                  سديم ابتسمت لها .. : برجع حبيبتي ..
                  رنيم : ابنتظرك ..
                  سديم ابتسمت لها بعدها طلعت راحت المطبخ الخارجي ..
                  الخدامه : الغذا جاهز .. قمر يقول حطي غذا ..
                  سديم ابتسمت : اوكي ..
                  ...
                  نواف يدور بالطرق .. متضايق بقوه .. يعني هالبنت بتنظلم .. هو يعرف ياسمين وريماس مايرحمون احد .. يامسكينه ياسديم ..
                  وقف عند بيت خالته .. دخل لهم ..
                  نواف : السلام عليكم ..
                  الكل : وعليكم السلام ..
                  نواف : جا ياسر هنا ..
                  فهد : ايه جا وراح من ساعه ..
                  نواف طالع بساعته .. يعني من ساعتين طالع من البيت .. مر به الوقت من دون مايحس ..
                  نواف جلس بجنب فهد .. : افف يافهد انا من ساعتين طالع وادور بالسياره .. والله متضايق مره .. احس الدنيا تدور بي ..
                  فهد : عسى ماشر ؟
                  نواف تنهد : ياليتني اقدر اقول لك ..
                  فهد : ماتقدر تقول لي !!
                  نواف : ايه لانها مو اسراري ..
                  ...
                  بغرفة غزل ..
                  قمر كانت موجوده .. تطالع نفسها بالمرايا .. هي نحفت كثير بعد موته .. كان جسمها حلو مره .. بعد مامات ضعفت وانهزت .. موته هو الي خلاني اتعلق بياسر اكثر .. كنت معه وين ماروح .. ( طاحت دموع حاره على يدها .. وطالعت بيدها شافت اسوار .. كانو اثنينهم لابسين هالسوار .. وتذكرت لما قال لها من قبل ثلاث سنوات لما كان عمرها 16 .. وهو عمره 26 ..
                  خالد : هذا خليه ذكرى بينا طول العمر ..
                  قمر بابتسامه : كل شيء يذكرني بك .. انت تعتبر الي ربيتني وفي احد ينسا الي رباه ..
                  خالد ابتسم لها : تعرفين اني ماثق اقول لاحد اسراري ابد الا انتي .. ؟!
                  قمر حضنته بقوه .. : خالد تكفى خليك معي طول العمر .. ولاتتزوج الا وحده انا اعرفها وتحبني .. لاني اخاف تفرقنا ..
                  خالد ابتسم : ماراح بفرقنا الا الموت ..
                  اه وفرقنا الموت ياخالد .. وين الايام الي كنت مافارقك فيها .. لا خلاص مابي اذكر الي صار .. والله ارجع لحالتي .. وماطلع منها ..
                  ...
                  نرجع لسديم ..
                  سديم : حتى وانا اكل اشم ريحة سجايره .. صرت ماحب هالريحه .. اووف بختنق .. مابيه اكرهه ..
                  قامت سديم وهي معصبه وكانت معطيه الباب ظهرها .. ولفت وشافته قريب منها بقوه .. يعني حقيقه مو خيال .. يعني وين ماروح بوجهي .. انا هنا عشان ابعد عنك تجي وراي ..
                  ياسر وبفمه السيجاره : وش فيك ؟
                  سديم بقساوه : تسالني وكانك ماتعرف !! .. انت بدون احساس ..
                  كانت بتمشي لكن يد ياسر اقرب ..
                  ياسر : سديم .. انا بكلمك بموضوع اجلسي هنا ..
                  سديم : مافي بينا مواضيع ..
                  ياسر ناظرها بنظره تخوف : قلت لك اجلسي هنا ..
                  جلست سديم ( ياقلبي والله اخاف .. وين القوه راحت .. اففف بجنني هالياسر )
                  ياسر : ابيك بموضوع يحل هالمشاكل ..
                  سديم طالعت فيه بقهر : تفضل قوله ..
                  ياسر : احنا لازم ننفصل ..
                  ياسر بكلمته هذي كانه طعنها بسكين .. ماتعرف سديم ليه جاها هالشعور .. مع انها ودها اليوم قبل بكرا تنفصل عنه وتروح لسامر .. اه ياياسر انا احساسي اني بموت وانت السبب !!
                  ياسر طلع السيجاره .. وكان في قمة توتره .. ماعرف وش صار لقلبه لما قالها .. ضعف وبقوه .. لكن لا ياياسر خلي عندك قوه عشان تروح لحبيبة قلبك ريماس .. استجمع قواك ..
                  ياسر : وش رايك ؟
                  سديم قامت وفتحت الباب الي يطلعها لبرا .. وقالت الكلمتين وجرحت ياسر .. ( امنيتي اليوم قبل بكرا ) .. سديم ياسر يعزك وبقوه .. مثل اخته .. !!
                  طلعت سديم وهي تسرع وكان في عيونها البكي .. وين تروح لكن .. ماعندها مكان .. لو تدخل اكيد راح يشوفون دموعها .. ومو ناقصه الى مصخرتهم ..
                  صوت رجولي .. : ياهلا سديم شلونك ؟
                  سديم دارت وراها شافته وراحت سلمت عليه وباسته على راسه وحاولت انها ماتبين له دموعها : ياهلا عمي .. الحمدلله انا بخير
                  ابو ياسر : كيف ياسر معك ؟؟
                  سديم ( ياليتك تعرف ياعمي ) : الحمدلله ..
                  ابو ياسر : فيه احد داخل ؟
                  سديم : كلهم بالصاله .. مع اهل ابو فهد وابو ريماس ..
                  ابو ياسر : اها .. اجل انا بطلع الحين... قولي لام ياسر ادا سالت عني اني بروح الديوانيه ..
                  سديم ابتسمت : طيب ..
                  ابو ياسر ابتسم لها بعدها طلع .. وشافت ياسر طالع من المطبخ .. ولابس النظارات الشمسيه .. شكله رزه وهيبه .. وربي راح افتقد هالوجه .. حاولت اني ادور وجهي لكن ماقدرت ..
                  ...
                  يالله بتجنني هالبنت وش هالبرود يعني .. ابيها تصارخ علي .. وتقول لي انا مو لعبه عندك .. وتعاتبني لكن مدري وش فيها .. يمكن صادقه بكلامها تتمناها اليوم قبل بكرا .. وين اروح انا الحين .. اوووه اروح المجلس احسن لي ..
                  ............

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #19
                    بالصاله ..
                    غزل : سديم تتغذا برا ..
                    رسل : ماكانها تاخرت ..
                    قمر : تغير جو ..
                    جات الخدامه ..
                    سالتها سمر : وين سديم ؟
                    الخدامه : سديم مع ياسر في مطبخ برا ..
                    قمر ورسل وغزل وسمر كلهم ناظرو ببعض وفرحو من قلب .. عشان تنقهر ريماس .. وريماس وامها وياسمين انقهرو بقوه ..
                    ...
                    اما عند سديم قررت تروح المجلس مع ان ياسر موجود .. لكن بعد لازم تقهره مثل ماهو قهرها
                    دخلت المجلس .. وبدون أي كلام جلست على الكنبه .. وياسر كان منسدح على الكنبه الثانيه وباين عليه التعب..
                    ياسر : سديم ..
                    سديم : ...
                    ياسر : لا تسكتين عني ..
                    سديم : اففف وش تبي ؟
                    ياسر : جيبي لي البايسن الي بالثلاجه هنا ..
                    سديم : ماني خدامتك .. قول لريماس تراها هنا ..
                    ياسر : سديم جيبي لي البايسن ولا تشوفين وش اسوي بك ..
                    قامت سديم ( يالله انا ليه اخاف منه ؟؟ !! ) .. اخذت البايسن من الثلاجه واعطته اياه .. ياسر مسك يدها ..
                    ...
                    بالصاله ..
                    ريماس بصوت مايسمعه الا ياسمين : انا بقوم اشوف ياسر ..
                    ياسمين ابتسمت لها بمعنى عاجبتها الفكره ..
                    ريماس قامت ..
                    الجده : وين بتروحين ؟؟
                    ريماس : بروح الحمام ..
                    الجده : فيه حمام داخل ..
                    ريماس : لا ابي اشم هوا نظيف ..
                    طلعت ريماس بعد ماقالت كلمتها الي تقهر .. يعني الهوا داخل مو نظيف ..!!
                    ......
                    سديم طالعت به مستغربه .. وش فيه دا ؟؟ !!
                    ياسر اشر على جرح عميق بيدها : من وشو هذا ؟
                    سديم سحبت يدها لكن ياسر رجع اخذها .. : سديم ردي علي ..
                    عيونه ضعفت قوتها يالله وش دي العيون : من قبل اسبوعين رحنا شاطى .. وركبت موتر وطحت منه ..
                    ياسر : دامك ماتعرفين ليه راكبته ؟
                    سديم : ماعرف له !! انا اصلا فنانه .. دايم لما نتسابق انا ومحمد وغاده .. ووسامر .. انا الي اغلبهم ..
                    ياسر سمع اسم سامر انقهر بقوه .. يعني كانت دايم مع سامر ..
                    سديم : اترك يدي تراها وجعتني ..
                    ياسر ماترك يدها : لهذي الدرجه انا قاسي ..
                    سديم : اقسى من الحجر ..
                    ياسر ناظر بسديم .. وش تقول هذي .. لهذي الدرجه هي حامله علي .. لايكون تحبني .. لا لا ماظن لان وهي تقول اسم سامر كانها مشتاقة له .. قهر ايه قهر ..
                    سديم تناظر فيه وسرحانه بجماله ..
                    دخلت ريماس بدون ماتدق الباب عشان تشوف الهواش بين ياسر وسديم .. لانهم اكيد دايم هواش .. انصدمت بالي شافته .. لا لا عيوني اكيد فيها شيء .. ياسر هذا هو نفسه ..
                    اما عند ياسر وسديم .. طالعو بالباب .. شافها ياسر غمض عيونه وترك يد سديم .. لا كل شيء ولا ريماس تشوفه كذا .. زين انها رضت علي والحين هدمت كل شيء .. لا لا لا ..
                    اما عن سديم .. تتحمل طعون ياسر لها .. كل مقابله لها مع ياسر لازم يطعنها .. ياسر حقير !!

                    وحدي أنا
                    أنا و ق لبي و الهوى ..
                    محد|ن| يشاركني ال ع نا ..
                    ولا ليالي ال ه نا ..
                    وحدي أنا ..
                    محد|ن| يمسح دمع|ن| على خدي سرى ..
                    محد|ن| يشاركني هموومي أنا .. !!

                    طلعت ريماس وكانت منقهره بقوه .. اما سديم جلست على الكنبه كانها جسد بلا روح .. وياسر بعده مغمض عيونه ..
                    سديم طلعت بسرعه .. تكرهه ولا عمرها بتكره انسان مثله ..
                    جلست بالحديقه وهموم الدنيا كلها فوق راسها .. حياتها صعبه بقوه .. تذكرت ايام العز والدلع .. قبل لاينفصلون اهلها عن بعض .. كانت بقمة سعادتها .. هي دلوعتهم واي شيء تبيه مستحيل يقولون لا .. تذكرت صديقاتها .. وينهم ؟؟!! الي تزوجت والي لهت باشغال الدنيا ..
                    .. : السلام عليكم ..
                    سديم حاولت تكون طبيعيه : ياهلا نواف وعليكم السلام ..
                    نواف شافها لما رفعت راسها .. وجهها فيه الحزن والهم .. ويبين عليها انها مره تعبانه .. كسرة خاطره : سديم .. وش فيك ؟؟
                    سديم طالعت به : مافيني شيء ..
                    نواف : يبين عليك الحزن .. !!
                    سديم ابتسمت : لا مافيني شيء ..
                    نواف (وانا وش دخلني اقول لها كذا ) : الحمدلله اجل ان مافيك شيء ..
                    سديم تبي تغير الموضوع : اليوم متحمس للمباراه ؟
                    نواف : ههههه لا غير مباراة الاهلي ماتحمس لها .. لكن اتفقنا بنروح انا وياسر الملعب ..
                    سديم : صور كل شيء ..
                    نواف ابتسم : ولا يهمك .. يلا اجل انا اتركك ..
                    سديم : اوكي ..
                    رن جوال سديم .. شافت الاسم وودها تصارخ من الوناسه ..
                    سديم : واو فديت هالصوت ..
                    محمد : ههههههه وحشتيني سدوم ..
                    سديم : انا زعلانه .. انت قاطع مره ..
                    محمد : والله ماقدرت ادق .. لكن انا الزعلان ..
                    سديم : ليه ؟
                    محمد : عشانك انخطبتي ولا انتظرتيني ... والحين بعد غادوه بتنخطب وانا مو موجود ..
                    سديم : وش اسوي بعد .. ان شاءالله في زواجي تكون معي ..
                    محمد : ان شاءالله .. سديم بسالك سؤال لاتزعلين منه ..
                    سديم : تفضل ..
                    محمد : ليه تزوجتي غير سامر ؟؟
                    سديم ( اه ياخالي ليتك تعرف ) : جاني النصيب .. ومارديته ..
                    محمد : لكن سامر مجنونك .. يعني عشان ياسر ولد فلوس قبلتي به وسامر على قد الحال .. ؟؟
                    سديم : بس ياخالي بس .. حرام عليك ..
                    محمد : انا اسف والله ماكان قصدي ..
                    سديم ( ابي اعرف الحين من الي معي بهالدنيا !! حتى اقرب الناس لي وقف ضدي الحين ) : طيب انت وش اخبارك ؟
                    محمد : انا ماشي الحال .. انتي وش اخبارك مع خطيبك ؟؟
                    سديم : الحمدلله ..
                    محمد : يلا اجل سدوم سلمي على امك .. مع السلامه ..
                    سديم : يوصل .. الله يسلمك ..
                    ...
                    المغرب الساعه 7 ..
                    سديم قررت ماتفكر باي شيء .. كل تفكيرها بالمباراه الي بتبدا بعد نص ساعه .. تروشت ولبست بنطلون جينز اسود وبلوزة الشباب .. كانت ضايعه فيها J ... وربطت شعرها على فوق ولبست كاب ابيض مفتوح من فوق << هي تحب الكابات لانهم يناسبونها مره >>
                    دخلت قمر غرفة غزل ..
                    قمر : يلا سدوم قومي نواف طلع .. ومافي بالبيت الا ياسر والحين بيطلع بعد ..
                    سديم ماتبي ياسر يشوفها : طيب بعد شوي بطلع ..
                    قمر : لا انا قلت لياسر لايطلع عشان يشوفك بهالكشخه هههه
                    سديم : لا قمر انا تعبانه ..
                    قمر : يلا سدوم عشاني ..
                    سديم قامت : بس عشانك لاني تعبانه مره ..
                    قمر : يلا ..
                    طلعو من الغرفه بطريقهم الى المجلس الخارجي .. لكن اكيد راح يمرون على الشر ريماس وامها وياسمين .. مدري ليه طولو ماخدين راحتهم .. اكيد الحين بيتكلمون على سديم ..
                    نزلو من الدرج ووصلو الصاله .. سديم انحرجت بقوه .. حست ان شكلها مره غلط ..
                    ام ريماس : وش دي المصخره .. اول مره اشوف بنات بهالشكل ..
                    الجده : ما شاءالله على بنيتنا .. لاتحسدينها .. سدوم انتي احلى من كل البنات ..
                    سديم قلبها يرجف شكله بتصير مشكله .. لكن قمر انقدت الموقف ومشو بسرعه لبرا .. مايبون الحرب تصير .. والحمدلله ان ام سديم ماكانت جالسه معهم ولا تقوم المعركه ..
                    راحو للمجلس الخارجي .. هذا المكان الي يرتاحون فيه .. مع انه فيه مجلس داخلي لكن البنات اكثر مايجلسون بالخارجي ..
                    سديم : السلام عليكم ..
                    الكل : وعليكم السلام ..
                    ياسر اصلا ماكان يدري ان سديم بتجي .. وقمر كانت تكذب على سديم عشان يشوفها ياسر بالشكل هذا الجميل .. وخاصه ان ياسر كان يتمنى ان ريماس تتابع كوره ..
                    اول ماشافها سرعت دقات قلبه .. مستحيل يتخيل مجرد تخيل ان هالوجه الجميل يفارقه ..
                    جلست سديم .. وقمر غمزت للبنات عشان يمشون ..
                    غزل : يلا انا بقوم ارتاح بغرفتي ..
                    ساره : انا بقوم اشرب لي شيء ..
                    سمر : انا بقوم اجهز لزواجي ..
                    سديم عرفت وش مقصدهم حتى ياسر .. لكن سديم تمسكت بقمر .. وناظرت بها بمعنى لاتتركيني .. وقمر تفكرها انها مستحيه .. لكن لا .. ياسر جرحها عذبها وطعنها .. مستحيل ترجع تتصافى معه ..
                    قمر تركت سديم : يلا انا بروح اجهز الاكل لزوم السهره ..
                    سديم طالعت بها بترجي .. لكن قمر طلعت خلاص ..
                    ياسر : لهذي الدرجه خايفه مني ..
                    سديم طالعت به بقهر ..
                    ياسر يبي يقهرها : شفتي ريماس كيف حلوه ؟ هذي راح تكون بمكانك قريب ..
                    سديم قلبها ماعاد يتحمل لكن بينت له البرود وكانه عادي ..
                    ياسر مستغربها : يعني انتي فرحانه ..
                    سديم : انا ادري اصلا من هذيك الرساله ..
                    ياسر : رساله !! أي رساله ..؟؟
                    سديم : الي ارسلتها لي .. تقول لي فيها انك خلاص بتفك الخطوبه ..
                    ياسر : انا ماقد رسلت رساله كذا ..
                    سديم : تشككني بعقلي ؟؟!!
                    ياسر : اعطيني اياها ..
                    سديم اعطته الجوال ..
                    ....

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #20
                      دخل نواف البيت .. شاف قمر واقفه عند باب المجلس ..
                      نواف : من الي عينك حارس هنا ؟؟
                      قمر : ههههه ترا هنا سديم ..
                      نواف : اها .. يلا انا بدخل بجيب غرض .. وانتي استعجلي ياسر ..
                      قمر : اوكي ..
                      دخل نواف القصر .. وبنات عمه موجودين .. جلس على الكنبه بجنب جدته .. وكان لابس قميص ازرق غامق وبنطلون جينز ازرق طالع رزه حلو .. ومسوي شعره الحرير على ورا ..
                      نواف ناظر بياسمين وريماس بكل احتقار ..
                      ام ريماس : اقول نواف .. ليه متكشخ كذا ؟؟ كانك بتروح زواج ..
                      نواف يبي يقهرها : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                      ام ريماس : !!!
                      نواف : هههههه انا اول مره اشوف يروحون زواج بهذي الملابس .. مسكينه يازوجة عمي ماتعرفين للشباب .. لان ماصار عندك .. يلا تجيبي قريب ان شاءالله وتعرفين كل الاشياء ..
                      قام نواف عشان يجيب الي نساه .. وام ريماس انقهرت من الكلام .. وام ياسر بعد انقهرت في ولدها .. جرح المره يعني ممكن يقهرها لكن مو بهذي الطريقه ..
                      ........
                      نرجع لسديم وياسر ..
                      ياسر دق على الرقم ... لكن مقفل ..
                      سديم : ياسر وش السالفه ؟
                      ياسر : والله مدري .. لكن انا بخذ الرقم وبشوف ..
                      سديم : مايبيلها تفكير حبيبتك ريماس هي الي ارسلتها ..
                      ياسر : لا ماتسويها ..
                      سديم : هههه انت ماتشوف تصرفاتهم الشينه من حبك لهم ..
                      قامت سديم بطريقها الى برا ..
                      ياسر مسكها : سديم انتي اجلسي انا الي بقوم ..
                      قام ياسر وطلع .. شاف نواف على طريقه وراحو للملعب ..
                      رجعو البنات تجمعو ..
                      وكان قمة الحماس .. ويصارخون ..
                      سديم وباعلى صوتها : هجمه للشباب .. يلا هجمه كماتشو .. لا ضاعت ..
                      قمر : الحمدلله .. خخخ اتمنى فريق خالي يفوز ..
                      سديم طالعت بها منقهره : بقره ..
                      غزل وساره : يلا مع سديم والشباب يلا ..
                      انتهى الشوط الاول ومافيه اقوال .. سديم انقهرت وخافت الوضع يخوف مره .. لان الهلال لعبهم مره حلو .. ودايم يتميزون بالمستوى الراقي .. وحتى الشباب لكن مدري وش صار بهم بهالمباراه ..
                      جوال سديم يرن .. ياسر ..
                      سديم : نعم ..
                      ياسر : قولي هلا ..
                      سديم : منيب قايله ..
                      ياسر : يلا قولي بلا عناد ..
                      سديم : لا لا لا ..
                      ياسر وزعلانه : عادي على كيفك ..
                      سديم : بشرط ؟؟
                      ياسر : ههه هلا بشرط .. يلا اشرطي على كيفك ..
                      سديم : فيه طلب ابقوله لك .. بعدين يعني توافق عليه ..
                      ياسر : ممكن اوافق عليه .. ادا قدرت عليه ..
                      سديم : بتقدر ان شاءالله ..
                      ياسر : يلا قوليها ..
                      سديم بصوت نعومي : هلا وغلا ومسهلا ..
                      ياسر كان بس يبي يعاند سديم .. لكن الحين مدري وش صار له .. !!
                      ياسر : طيب ادا فاز الهلال .. اعزمك على عشا برا .. وادا فاز الشباب انتي تعزميني ..
                      سديم : لا مو مقبوله .. انا بنام من وقت بكرا نروح الصالون من الظهر ..
                      ياسر : اصلا انتي خايفه من الهزيمه ..
                      سديم : لا ابدا .. خلاص مقبوله وبتشوف ..
                      ياسر : يلا بدا الشوط الثاني .. مع السلامه ..
                      سديم : الله يسلمك ..
                      سكرت الجوال وراحت عند التلفزيون على طول ..
                      الحماس بان عليهم .. وبعد ربع ساعه من الشوط الاول قول للهلال .. انقهرت سديم مره والي سجل الهدف طارق التايب ..
                      قمر قامت ترقص : هلا هلا .. احلى ياهلال ..
                      سديم : قمروه ادا مابتجلسين لرتكب فيك جريمه ..
                      البنات : ههههه
                      بعدها بخمس دقايق .. قول للشباب وهذا فرح سديم وبقوه وخلاها تقوم ترقص .. وسديم فنانه في الرقص .. تعرف ترقص زين .. خليجي واجنبي ومصري .. حطت اغنية راشد الماجد..

                      §¤°~ يغار قلبي~°¤§

                      يغار قلبيكثر ما تحبك الناس .. من طيبك اعذر كل منهو يحبك
                      مادام كل الناس بك ترفعالرأس .. انا اول انسان وقف يفتخر بك
                      ....
                      بعدها جلست تتابع المباراه .. وزاد الحماس .. وباقي من الوقت خمس دقايق .. وقلبها يرجف .. وهناك ياسر قلبه بعد يرجف .. يتمنى يفوزون الهلال ..
                      ...
                      بعدها قوول .. لكن لمين ؟؟ .. للهلال .. والاجواء عند ياسر .. ازعاج مره .. وقف ياسر ومره فرحان .. اما سديم طاحت دموعها من القهر .. قهر مره .. الشباب مستواهم فوق .. ليه الحين بس .. دق عليها ياسر .. وقال لها تجهز عشان بمر عليها الحين وبيطلع معها ..
                      ..
                      راحت سديم غرفة غزل ولبست عباتها ..
                      غزل : ها على وين ؟؟
                      سديم : ياسر عازمني على عشا ..
                      قمر : ياه خالي رومنسي ..
                      سديم طالعت بها وابتسمت .. نزلت لتحت عشان بس يدخل نواف هي تطلع ..
                      سمر : تعالي .. مدامك بتروحين مع ياسر ..
                      سديم : هلا ..
                      سمر : بحط لك مكياج ..
                      سديم : لالا مستحيل .. مابي ..
                      غزل : يلا سدوم تكفين ..
                      سديم : لا لا لا ..
                      قمر : يلا بس كحل ومسكره وقلوس ..
                      سديم ومو مقتنعه : طيب ..
                      مسكتها سمر وحطت لها كحل ومسكره وقلوس وبودرة خدود شوي ... طلعت قمه بالجمال والنعومه والبرائه ..
                      ..
                      دخل نواف الصاله وكالعاده موجودين اهل عمه .. هذول لمتى بيروحون ..
                      نواف : وين سديم ؟
                      الجده : وش تبي فيها ؟
                      نواف : ياسر عازمها على عشى وينتظرها برا ..
                      ريماس انقهرت..
                      وقالت بهمس : يمه يلا قومي بسرعه ابي اروح بيتنا ..
                      ام ريماس حست لبنتها : طيب ..
                      ...
                      نواف راح غرفته .. وسديم نزلت تحت .. شافتها ريماس انقهرت اكثر .. وياسمين تهدا بريماس .. تغطت وطلعت برا .. ركبت السياره ..
                      سديم : سلاموه ..
                      ياسر بابتسامه عذبتها : ياهلا وغلا ومسهلا ..
                      سديم : وين بتودينا ؟
                      ياسر : ارقى مطعم ..
                      ....
                      سمر جالسه بغرفتها ..
                      ياليتك ياخالد معي .. انت قلت لي يوم المنى الي ازفك الى بيت رجلك .. والحين وين انت ؟؟!! .. الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته ..
                      سمر : تعرف ان ريماس وياسمين سمعتهم يقولون عني العانس ..
                      خالد : انتي تدرسين طب .. والي يدرس طب اكثرهم يتاخرون بالزواج ..
                      سمر تبكي : لكن هذا الشي يحطمني ويحطم كياني .. والله اني اتعذب لاسمعت هالكلمه ..
                      خالد : انتي عمرك 24 .. بعدك صغيره ..
                      سمر بعدها تبكي ..
                      خالد : لا تبكين والله تقطعين قلبي .. عشان خاطري لاتبكين ..
                      سمر طالعت به وابتسمت ..
                      خالد : ان شاءالله ازفك الى رجلك قريب ..
                      اه وين انت ياخالد وين ؟؟!! .. افتقدتك وربي ..
                      ......
                      وصلو المطعم ياسر وسديم .. دخلو بغرفه خاصه .. ياسر كان حاجزها لهم ..
                      المطعم راقي وبقوه .. مره حلو ورومنسي .. مدري ليه ياسر جايبني هنا .. لايكون مفكرني ريماس J ..
                      ياسر : تفضلي ..
                      جلست سديم على الكرسي وفتحت الغطا : حر مره ..
                      ياسر يطالع بها سرحان .. وش دا الجمال والعز ..
                      سديم : ياسر مانبي نتاخر طيب ؟
                      ياسر : طيب .. وش تبين اطلب لك ..
                      سديم : مدري الي بتطلبه ..
                      ياسر : بخذ اكلات منوعه والي يعجبك كليه ..
                      سديم ابستمت له : اوكي ..
                      ياسر راح وطلب لهم العشا رجع لسديم الي ماوده يفارق وجهها ..
                      سديم : يلا ببدا بالموضوع ..
                      ياسر : وراك ماتخليه لبعدين .. ؟
                      سديم : طيب ..
                      ياسر : سديم بسالك سؤال ماتزعلين ..
                      سديم : تفضل ..
                      ياسر : انتي الى أي درجه تحبين سامر ؟؟
                      سديم ابتسمت داخليا .. تبي تقهره زين انه سالها هالسؤال : اكثر من حبك لريماس .. تعرف ياياسر ان سامر كان دايم معي .. كنت العب معه .. ووين مايروح اروح معه .. حتى وانا كبيره دايم جالسين مع بعض .. احبه واحبه ومجنونته .. وهو بعد يحبني ..
                      ياسر حط يده على اذنه خلاص ماتنسال هالسؤال .. مبين عليها مجنونة سامر .. مابي اسمع شيء لا لا .. بس ياسديم ..
                      سديم شافته كذا وحبت تقهر اكثر بعد : ياه لما اكون متضايقه واشوفه تروح الضيقه ..
                      ياسر : خلاص ياسديم ..
                      سديم ابتسمت ابتسامة انتصار مو بس هو الي يجرح انا بعد ..
                      حطو لهم العشا .. وكانو ياكلون وبدون صوت .. سديم ماكان لها نفس تاكل ابد .. كانت تفكر بالي بتقوله لياسر .. انها بتدرس .. هذا حلمها .. لو ياسر يطلب شنو مايطلب بتعطيه اياه لكن يخليها تدرس ..
                      ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...