قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • نوران العلي
    V - I - P
    • Feb 2009
    • 3156

    #71
    رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف

    بيت ابو ياسر ..


    ياسر يكلم جوال وكانه مصدوم من شيء .. عض على شفاته ويحس انه فرحان مره ومستغرب بنفس الوقت .. قال : سبحان الله الله مايضرب بعصا ..


    قمر : وش فيك خالي ؟؟


    قال لها : عمار مات ..


    كانت صدمه على قمر .. : مات كيف ومتى ووين ؟؟


    رد عليها : توه من ساعه مات .. وتخيلي نفس موتة خالد وبنفس المكان ..


    شهقت قمر : خالي نواف .. اكيد ورا هالسالفه ..


    قال ياسر بقهر : ان شاءالله مايكون هو وراها ..


    ردت عليه بانفعال : والله خالي نواف بطل ويسويها .. يابعدي والله ياخالي وقسم كبر بعيوني ..


    دخلت لهم غزل ..


    قالت لياسر : ياسر قوم وديني لساره قلبي قارصني عليها ..


    رد عليها : خليها الحين ترتاح .. والملكه بالليل يعني تو الناس ..


    دخلت سديم بعدها .. وراحت جلست بجنب ياسر ..


    قمر : اما بنات .. عمار مات ..


    سديم وغزل كذا .. !!! .. استغربو مره وانصدمو ..


    غزل : كيف ومتى ؟


    قمر : بنفس مكان موت خالد ونفس الموته ..


    كانو مره مصدومين .. سكتو فجاه ..


    ياسر : ها سديم تبين تقومين .. ؟؟


    سديم : ايه ..


    قمر : ليه ؟


    سديم : لاني ماجبت ملابسي ولا شيء ..


    غزل : لاتتاخرين .. اعرفك بارده ..


    ابتسمت لها : ان شاءالله ..


    طلعت مع ياسر وركبت السياره وهي ساكته .. وصلو البيت ونزلت على طول راحت غرفتها تتروش وتلبس .. وهي رجعت البيت عشان تبي تعرف سامر وملكته اليوم .. وش بيصير وش التجهيزات ؟؟ سامر متحمس ؟؟!! .. كل هالاسئله ببالها .. معذوره تشوف حبيبها يروح لوحده ثانيه .. بس ماتقول الا الله يوفقه ..


    ..


    بيت ام تركي ..


    تركي : لازم انهي الملكه الليله ..


    فهد : والله اني متحلف في وليد ..


    تركي : لا لاتسوون له شيء انا الي بسوي كل شيء ..


    فهد : ان شاءالله ساره تكون لك انت ..


    تركي : اخ بس ..


    سئلت جفني ليه يا جفن ما تنام ؟؟


    قال أسئل القلب الشقاوي لعله يجاوبك


    لأنه هالأيام منظام .. سئلت قلبي قال : الأحساس " خله "


    أسئل زمانك لأنه أسباب الالام .. رحت أسئله شفت الزمن فيه "عله"


    ...


    بيت ابو ساره ..


    ضربه نواف ضرب قوي .. للقهر وليشفي غليله ..


    قال له بتهديد : سكت لك هالسنين هذي كلها .. واحترمتك لانك ابو ساره .. لكن تلزم حدك الحين وتضربها .. والله ماقبلها لاختي .. والي خلقني وخلقك لو تمد يدك عليها مره ثانيه لتندم


    قرب لساره وساعدها تلبس عبايتها واخذها معه للسياره .. كانت هي مره دايخه من الضرب ..


    ساق نواف السياره بسرعه ..


    ساره تبكي : تاخرت يانواف ..


    رد عليها بخوف : ليه وش صار ؟؟


    قالت وهي تشاهق من البكي : انا ملكت خلاص على وليد ..


    مسك نواف بريك بقوه .. من قوة الصدمه .. وقفت السياره فجاه ..


    ساره تبكي : انا ملك لوليد يانواف ملكه .. تركي خلاص ..


    ومن جرح قلبك وقلبي .. يابعد عمري { نبيع ه !


    عنك قلبي مايميل .. وغيري مالك { اختيار !! ..


    ....


    بيت ياسر ..


    لبست سديم وخلصت .. كانت بتدق على غاده .. لكن صوت الباب اسرع ..


    سديم : وش تبي ؟؟


    فتح ياسر الباب .. وهي حسبت انها مقفلته .. اوووف يالله ..


    تقرب منها وجلس على السرير بجنبها وقال : اليوم ملكة حبيبك ؟؟


    شهقت سديم من القهر : انت سخيف مره ..


    قال لها يقهرها : انتي اسخف ..


    تقرب منها اكثر وحط يده على كتوفها ..


    قالت له بخوف : ياسر ابتعد عني ..


    ضمها غصب عنها وكانه يبي حنانها .. وقال لها بصوت غريب : انتي لي انا لوحدي ..


    دفته عشان يبتعد عنها لكن هو قوي ويتميز بجسمه العريض .. يعني مابتقدر عليه ..


    قالت له بقهر : انت عندك حب التملك .. اعرفك تكرهني .. ولان شعورك اني ملك لك .. تبي تذلني وتخليني معك كذا ..


    قال لها بقهر : انتي ليه ماتبين تفهميني .. ؟؟


    قالت له تبكي : الا فاهمتك زين .. يلا ابتعد عني ..


    سديم تحس انها تايهه .. قربه لها حسسها بشعور غريب .. قلبها يدق بقوه .. وتحس انها تبي تبكي وتبكي .. وتقول كل الي في قلبها .. يمكن تقصد الحنان .. لكن ياسر مافيه حنيه ..


    فاجاته بسؤالها : فيه مره ضميت ريماس كذا ؟؟


    ابتعد عنها فجاه .. وحس بالارتباك بقوه .. سديم اول ماشافته كذا انقهرت وحست بالغيره تاكلها .. وتحس انه طاح من عيونها .. ايه حرام عليه ريماس .. كيف يضمها ..


    قالت له تبي تتاكد : جاوبني ؟؟


    قال لها بثقه : ايه ..


    ردت عليه : اجل روح لها ولاتتقرب مني ابد ..


    سحب يدها وقربها له .. : هذاك ماضي ماتفهمين ..


    ردت عليه : الماضي يلحقك.. وانا اشوفه حاضر بعد ..


    انسدح على السرير وحط يده على راسه : ارحميني خلاص ..


    قالت له وهي تبكي : انت ارحمني .. خلاص ياسر طلقني .. تعبت من العيشه معك .. وكرهتك وكل يوم يزيد كرهي لك ..


    مسكها ياسر بقوه : انتي ملكي ..


    حاولت تفلت منه لكن قوي وقوي مره بعد ..


    ...








    تعليق

    • نوران العلي
      V - I - P
      • Feb 2009
      • 3156

      #72
      رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف

      دخلت ساره البيت اما نواف مشى بالسياره .. يبي يبتعد عن جو البيت الكئيب .. بيروح أي مكان .. عشان يبتعد عن الواقع .. يحس انه كبر 20 سنه لقدام .. بعده صغير على هالهموم .. يبي يعيش حياته .. خلاص تعب من التضحيات .. يضحي ويضحي وينتقم للغير وينسى نفسه ..
      ...
      شافتها ام ياسر ووجها متغير ومبين عليها اثار ضرب .. راحت لها بسرعه وضمتها بقوه ..
      بكت ساره وقالت : يمه انا ملكت .. وابوي ضربني ضرب ..
      مافهمت ام ياسر ولا شيء .. وقمر وغزل جو عشان سمعو صوت ساره ..
      غزل : وش تقولين ؟؟
      صرخت ساره : انا ملكت خلاص .. ملك لوليد ..
      كلهم انقهرو على تصرف ابوها الاناني .. بس لو مابتصير الملكه الحين .. بتصير بالليل ..  .. والله يعينك ياساره ..
      صارو كلهم يبكون معها .. ماقدرو يمسكون انفسهم على شكلها الي يكسر الخاطر ..
      ....
      جلس على الكرسي من الصدمه القويه ..
      طاح من يده الجوال .. ماقدر يتكلم ولا كلمه .. يحس ان لسانه انشل .. خلاص هو الحين يعتبر ميت .. ايه جسد بس .. روحه رحلت مع ساره .. ساره !! .. ووليد !! ... اه يادنيا ..
      غمض عيونه بقهر .. وطاحت دموعه وياليت هالدموع بتاخذ الهم معها ..
      دخل فهد له وشاف حالة اخوه ووجعه قلبه عليه .. : تركي .. انت عرفت ؟؟
      تركي ماتحرك ولا تكلم ولا كلمه .. وحالته نفسها مغمض عيونه وشاد عليهم ..
      تقرب منه فهد : فيه امل ياخوي .. ساره ماتبيه .. تبيك انت ..
      تركي يبكي : ساره راحت يافهد خلاص .. مابيدها تسوي ولا شي ..
      فهد : الا بيدها وبتشوف ..
      دخل لهم ياسر .. همس لفهد : عرف عن الي صار ؟
      حرك فهد راسه ..
      ياسر : رحت له ياتركي وضربته ضرب ..
      حط تركي يده على راسه الي صار يوجعه من الهم ..
      ياسر جلس بجنبه وهو يقول بخاطره .. لو تسمع همي ياتركي هان عليك همك ..
      كان من شوي بس بيقرب لسديم .. لكن ماقدر من كلامها القاسي .. عزة نفسه ماتسمح له .. << واي عزة نفس ياياسر في ظروفك !! ..
      ....
      دقت سديم على خالتها ..
      غاده : هلا وغلا ..
      سديم تبكي : هلا غاده ..
      شهقت من الخوف : وش فيك ؟؟
      ردت وهي تشاهق من البكي : انا تعبانه .. تعبانه ياغاده .. احس اني بموت من القهر في مكاني ..
      غاده بخوف : لايكون عشان سامر؟؟
      سديم : لا ... ياسر ..
      غاده : وش سوا بك بعد ؟
      سديم : يحاول يقرب مني .. حتى ولو بالغصب ..
      غاده : لاتنسين انه زوجك !! ..
      سديم تبكي : ياليت يحس بقلبي ويعتبرني زوجته .. الا حيالله صديقه ..
      وقفت شوي وكلمت : تخيلي ياخاله .. سالته ضميت ريماس .. قال لي ايه بكل ثقه ..
      شهقت غاده من الصدمه : مجنون هذا .. حرام عليه ريماس ..
      سديم : اه ياقلبي .. قهر والله قهر ..
      غاده : سديم اخليك الحين ..
      سديم بضيقه : سامر بجنبك ؟؟
      غاده : ايوه
      سديم : مع السلامه ..
      سكرته وعلى طول رن ..
      ردت : هلا غزل ..
      غزل بغبنه : سديم ترا ساره ملكت ..
      سديم وكانها سمعت خطا : ها
      غزل : الي سمعتيه .. وهي حالها مو حال .. يلا تعالي البيت ..
      سديم : ياسر طلع عني .. بشوفه وبجي عندكم ..
      سكرت عن غزل ودقت على ياسر ..
      ياسر : وش تبين ؟؟
      سديم : تعال وديني بيت اهلك ..
      ياسر بقساوه : انتي مكانك البيت ..
      قالت له برجا : ترا هم محتاجيني ..
      ياسر : لا يعني لا .. انتي مكانك البيت ..
      سديم بقهر : طيب انا اخاف اجلس لوحدي بالبيت ..
      ياسر : مسافة الطريق وانا عندك .. واجلس معك بالبيت عشان لاتخافين ..
      سكرته سديم بقهر وحطت راسها على المخده وهي تبكي ..
      ربع ساعه ودخل ياسر البيت .. كانت هي جالسه بالصاله الي فوق ..
      اول مادخل الصاله قامت له سديم وقالت له بترجي : يلا ياسر وديني بيت اهلك ..
      قال لها بنظرات اصرار : لا يعني لا
      مشت سديم وهي تقول بقهر : انت ماعندك قلب ..
      راحت غرفتها وسكرت الباب بقوه ونامت من القهر ..
      .....
      بالشرقيه ..
      بيت ام فيصل ..
      هم سوو الملكه عائليه ..
      شهد كانت لابسه فستان سكري حلو مره وناعم .. يمسكه سيرين ومخصر الى الركبه .. بعده يجي منفوش .. كان بقمة الفخامه مع المكياج الناعم ..
      ..
      قالو انه بيدخل المعرس .. وشهد ارتبكت بقوه .. لكن مسكت نفسها ..
      دخل سامر وبجنبه غاده وامه وخالته .. تقرب من شهد .. ابتسم لها .. البنت مره بريئه وطفوليه .. لكن سديم مو راضيه تروح عن باله ..

      ....................

      يحسب إني أرقص وأغني ..!
      وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

      انتظروني بالجزء القادم ..
      وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. نواف.. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..




      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...