رد: قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف
بيت ابو ياسر ..
ياسر يكلم جوال وكانه مصدوم من شيء .. عض على شفاته ويحس انه فرحان مره ومستغرب بنفس الوقت .. قال : سبحان الله الله مايضرب بعصا ..
قمر : وش فيك خالي ؟؟
قال لها : عمار مات ..
كانت صدمه على قمر .. : مات كيف ومتى ووين ؟؟
رد عليها : توه من ساعه مات .. وتخيلي نفس موتة خالد وبنفس المكان ..
شهقت قمر : خالي نواف .. اكيد ورا هالسالفه ..
قال ياسر بقهر : ان شاءالله مايكون هو وراها ..
ردت عليه بانفعال : والله خالي نواف بطل ويسويها .. يابعدي والله ياخالي وقسم كبر بعيوني ..
دخلت لهم غزل ..
قالت لياسر : ياسر قوم وديني لساره قلبي قارصني عليها ..
رد عليها : خليها الحين ترتاح .. والملكه بالليل يعني تو الناس ..
دخلت سديم بعدها .. وراحت جلست بجنب ياسر ..
قمر : اما بنات .. عمار مات ..
سديم وغزل كذا .. !!! .. استغربو مره وانصدمو ..
غزل : كيف ومتى ؟
قمر : بنفس مكان موت خالد ونفس الموته ..
كانو مره مصدومين .. سكتو فجاه ..
ياسر : ها سديم تبين تقومين .. ؟؟
سديم : ايه ..
قمر : ليه ؟
سديم : لاني ماجبت ملابسي ولا شيء ..
غزل : لاتتاخرين .. اعرفك بارده ..
ابتسمت لها : ان شاءالله ..
طلعت مع ياسر وركبت السياره وهي ساكته .. وصلو البيت ونزلت على طول راحت غرفتها تتروش وتلبس .. وهي رجعت البيت عشان تبي تعرف سامر وملكته اليوم .. وش بيصير وش التجهيزات ؟؟ سامر متحمس ؟؟!! .. كل هالاسئله ببالها .. معذوره تشوف حبيبها يروح لوحده ثانيه .. بس ماتقول الا الله يوفقه ..
..
بيت ام تركي ..
تركي : لازم انهي الملكه الليله ..
فهد : والله اني متحلف في وليد ..
تركي : لا لاتسوون له شيء انا الي بسوي كل شيء ..
فهد : ان شاءالله ساره تكون لك انت ..
تركي : اخ بس ..
سئلت جفني ليه يا جفن ما تنام ؟؟
قال أسئل القلب الشقاوي لعله يجاوبك
لأنه هالأيام منظام .. سئلت قلبي قال : الأحساس " خله "
أسئل زمانك لأنه أسباب الالام .. رحت أسئله شفت الزمن فيه "عله"
...
بيت ابو ساره ..
ضربه نواف ضرب قوي .. للقهر وليشفي غليله ..
قال له بتهديد : سكت لك هالسنين هذي كلها .. واحترمتك لانك ابو ساره .. لكن تلزم حدك الحين وتضربها .. والله ماقبلها لاختي .. والي خلقني وخلقك لو تمد يدك عليها مره ثانيه لتندم
قرب لساره وساعدها تلبس عبايتها واخذها معه للسياره .. كانت هي مره دايخه من الضرب ..
ساق نواف السياره بسرعه ..
ساره تبكي : تاخرت يانواف ..
رد عليها بخوف : ليه وش صار ؟؟
قالت وهي تشاهق من البكي : انا ملكت خلاص على وليد ..
مسك نواف بريك بقوه .. من قوة الصدمه .. وقفت السياره فجاه ..
ساره تبكي : انا ملك لوليد يانواف ملكه .. تركي خلاص ..
ومن جرح قلبك وقلبي .. يابعد عمري { نبيع ه !
عنك قلبي مايميل .. وغيري مالك { اختيار !! ..
....
بيت ياسر ..
لبست سديم وخلصت .. كانت بتدق على غاده .. لكن صوت الباب اسرع ..
سديم : وش تبي ؟؟
فتح ياسر الباب .. وهي حسبت انها مقفلته .. اوووف يالله ..
تقرب منها وجلس على السرير بجنبها وقال : اليوم ملكة حبيبك ؟؟
شهقت سديم من القهر : انت سخيف مره ..
قال لها يقهرها : انتي اسخف ..
تقرب منها اكثر وحط يده على كتوفها ..
قالت له بخوف : ياسر ابتعد عني ..
ضمها غصب عنها وكانه يبي حنانها .. وقال لها بصوت غريب : انتي لي انا لوحدي ..
دفته عشان يبتعد عنها لكن هو قوي ويتميز بجسمه العريض .. يعني مابتقدر عليه ..
قالت له بقهر : انت عندك حب التملك .. اعرفك تكرهني .. ولان شعورك اني ملك لك .. تبي تذلني وتخليني معك كذا ..
قال لها بقهر : انتي ليه ماتبين تفهميني .. ؟؟
قالت له تبكي : الا فاهمتك زين .. يلا ابتعد عني ..
سديم تحس انها تايهه .. قربه لها حسسها بشعور غريب .. قلبها يدق بقوه .. وتحس انها تبي تبكي وتبكي .. وتقول كل الي في قلبها .. يمكن تقصد الحنان .. لكن ياسر مافيه حنيه ..
فاجاته بسؤالها : فيه مره ضميت ريماس كذا ؟؟
ابتعد عنها فجاه .. وحس بالارتباك بقوه .. سديم اول ماشافته كذا انقهرت وحست بالغيره تاكلها .. وتحس انه طاح من عيونها .. ايه حرام عليه ريماس .. كيف يضمها ..
قالت له تبي تتاكد : جاوبني ؟؟
قال لها بثقه : ايه ..
ردت عليه : اجل روح لها ولاتتقرب مني ابد ..
سحب يدها وقربها له .. : هذاك ماضي ماتفهمين ..
ردت عليه : الماضي يلحقك.. وانا اشوفه حاضر بعد ..
انسدح على السرير وحط يده على راسه : ارحميني خلاص ..
قالت له وهي تبكي : انت ارحمني .. خلاص ياسر طلقني .. تعبت من العيشه معك .. وكرهتك وكل يوم يزيد كرهي لك ..
مسكها ياسر بقوه : انتي ملكي ..
حاولت تفلت منه لكن قوي وقوي مره بعد ..
...
قمر : وش فيك خالي ؟؟
قال لها : عمار مات ..
كانت صدمه على قمر .. : مات كيف ومتى ووين ؟؟
رد عليها : توه من ساعه مات .. وتخيلي نفس موتة خالد وبنفس المكان ..
شهقت قمر : خالي نواف .. اكيد ورا هالسالفه ..
قال ياسر بقهر : ان شاءالله مايكون هو وراها ..
ردت عليه بانفعال : والله خالي نواف بطل ويسويها .. يابعدي والله ياخالي وقسم كبر بعيوني ..
دخلت لهم غزل ..
قالت لياسر : ياسر قوم وديني لساره قلبي قارصني عليها ..
رد عليها : خليها الحين ترتاح .. والملكه بالليل يعني تو الناس ..
دخلت سديم بعدها .. وراحت جلست بجنب ياسر ..
قمر : اما بنات .. عمار مات ..
سديم وغزل كذا .. !!! .. استغربو مره وانصدمو ..
غزل : كيف ومتى ؟
قمر : بنفس مكان موت خالد ونفس الموته ..
كانو مره مصدومين .. سكتو فجاه ..
ياسر : ها سديم تبين تقومين .. ؟؟
سديم : ايه ..
قمر : ليه ؟
سديم : لاني ماجبت ملابسي ولا شيء ..
غزل : لاتتاخرين .. اعرفك بارده ..
ابتسمت لها : ان شاءالله ..
طلعت مع ياسر وركبت السياره وهي ساكته .. وصلو البيت ونزلت على طول راحت غرفتها تتروش وتلبس .. وهي رجعت البيت عشان تبي تعرف سامر وملكته اليوم .. وش بيصير وش التجهيزات ؟؟ سامر متحمس ؟؟!! .. كل هالاسئله ببالها .. معذوره تشوف حبيبها يروح لوحده ثانيه .. بس ماتقول الا الله يوفقه ..
..
بيت ام تركي ..
تركي : لازم انهي الملكه الليله ..
فهد : والله اني متحلف في وليد ..
تركي : لا لاتسوون له شيء انا الي بسوي كل شيء ..
فهد : ان شاءالله ساره تكون لك انت ..
تركي : اخ بس ..
سئلت جفني ليه يا جفن ما تنام ؟؟
قال أسئل القلب الشقاوي لعله يجاوبك
لأنه هالأيام منظام .. سئلت قلبي قال : الأحساس " خله "
أسئل زمانك لأنه أسباب الالام .. رحت أسئله شفت الزمن فيه "عله"
...
بيت ابو ساره ..
ضربه نواف ضرب قوي .. للقهر وليشفي غليله ..
قال له بتهديد : سكت لك هالسنين هذي كلها .. واحترمتك لانك ابو ساره .. لكن تلزم حدك الحين وتضربها .. والله ماقبلها لاختي .. والي خلقني وخلقك لو تمد يدك عليها مره ثانيه لتندم
قرب لساره وساعدها تلبس عبايتها واخذها معه للسياره .. كانت هي مره دايخه من الضرب ..
ساق نواف السياره بسرعه ..
ساره تبكي : تاخرت يانواف ..
رد عليها بخوف : ليه وش صار ؟؟
قالت وهي تشاهق من البكي : انا ملكت خلاص على وليد ..
مسك نواف بريك بقوه .. من قوة الصدمه .. وقفت السياره فجاه ..
ساره تبكي : انا ملك لوليد يانواف ملكه .. تركي خلاص ..
ومن جرح قلبك وقلبي .. يابعد عمري { نبيع ه !
عنك قلبي مايميل .. وغيري مالك { اختيار !! ..
....
بيت ياسر ..
لبست سديم وخلصت .. كانت بتدق على غاده .. لكن صوت الباب اسرع ..
سديم : وش تبي ؟؟
فتح ياسر الباب .. وهي حسبت انها مقفلته .. اوووف يالله ..
تقرب منها وجلس على السرير بجنبها وقال : اليوم ملكة حبيبك ؟؟
شهقت سديم من القهر : انت سخيف مره ..
قال لها يقهرها : انتي اسخف ..
تقرب منها اكثر وحط يده على كتوفها ..
قالت له بخوف : ياسر ابتعد عني ..
ضمها غصب عنها وكانه يبي حنانها .. وقال لها بصوت غريب : انتي لي انا لوحدي ..
دفته عشان يبتعد عنها لكن هو قوي ويتميز بجسمه العريض .. يعني مابتقدر عليه ..
قالت له بقهر : انت عندك حب التملك .. اعرفك تكرهني .. ولان شعورك اني ملك لك .. تبي تذلني وتخليني معك كذا ..
قال لها بقهر : انتي ليه ماتبين تفهميني .. ؟؟
قالت له تبكي : الا فاهمتك زين .. يلا ابتعد عني ..
سديم تحس انها تايهه .. قربه لها حسسها بشعور غريب .. قلبها يدق بقوه .. وتحس انها تبي تبكي وتبكي .. وتقول كل الي في قلبها .. يمكن تقصد الحنان .. لكن ياسر مافيه حنيه ..
فاجاته بسؤالها : فيه مره ضميت ريماس كذا ؟؟
ابتعد عنها فجاه .. وحس بالارتباك بقوه .. سديم اول ماشافته كذا انقهرت وحست بالغيره تاكلها .. وتحس انه طاح من عيونها .. ايه حرام عليه ريماس .. كيف يضمها ..
قالت له تبي تتاكد : جاوبني ؟؟
قال لها بثقه : ايه ..
ردت عليه : اجل روح لها ولاتتقرب مني ابد ..
سحب يدها وقربها له .. : هذاك ماضي ماتفهمين ..
ردت عليه : الماضي يلحقك.. وانا اشوفه حاضر بعد ..
انسدح على السرير وحط يده على راسه : ارحميني خلاص ..
قالت له وهي تبكي : انت ارحمني .. خلاص ياسر طلقني .. تعبت من العيشه معك .. وكرهتك وكل يوم يزيد كرهي لك ..
مسكها ياسر بقوه : انتي ملكي ..
حاولت تفلت منه لكن قوي وقوي مره بعد ..
...
تعليق