رواية طلبتك لاتحاكيني قصه جريئه ورومنسيه ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • وزير السلطان
    عضو مؤسس
    • May 2005
    • 3779

    #91
    ألف شكر اختي على مجهودك
    يسعدك ربي

    تعليق

    • لحن الشوق
      عـضـو
      • Oct 2007
      • 25

      #92
      بنووووووووته

      يلا ننتظر

      تعليق

      • مدوخه خلق الله
        عضو فضي
        • Oct 2007
        • 619

        #93
        سوررررررررررري على التاخيير ورح انزل لكم 4 ولا تزعلوون بس متى ما كان عندي وقت.,,
        اسعدني مرووووركم صراحه الله يعطيكم العافيه...............,,,,,,,,,,,,,,

        تعليق

        • لحن الشوق
          عـضـو
          • Oct 2007
          • 25

          #94
          ننتظرررررررر

          تعليق

          • لحن الشوق
            عـضـو
            • Oct 2007
            • 25

            #95
            بنوووووووووتة
            يلا
            بليييييييييز
            لا تتأخري أكتر من كذا

            تعليق

            • لحن الشوق
              عـضـو
              • Oct 2007
              • 25

              #96
              بنووووووووووووتة ويييييييينك
              يلا بلييييييييييييز لا تتأخريي

              تعليق

              • احساس وكلها الماس
                عـضـو
                • Nov 2007
                • 28
                • العين لولا الرموش جمالها مخدوش

                #97
                يسلمووووووووو

                تعليق

                • مدوخه خلق الله
                  عضو فضي
                  • Oct 2007
                  • 619

                  #98
                  معللللللللللليش قططع النت فجأه...,,
                  وهذي ال4 بارتات اللي وعدتكم بس عاد ابي توقعاتكم..,,

                  تعليق

                  • مدوخه خلق الله
                    عضو فضي
                    • Oct 2007
                    • 619

                    #99
                    هاي بنات كيفكم قلباتي <<دوم تسقط بالنحو
                    وهذا بارت اتمنى يعجبكم

                    >>>الجزء التاسع عشر<<<

                    السعوديه_الرياض




                    افتحت رحاب الدولاب مو عارفه شنو تلبس بتطلع اليوم مع ناصر لمطعم spazio والمطعم هذا رومنسي لازم تكشخ اخر شي قررت تلبس برمودا جينز فاتح وبلوزه سماويه فيها شك فيروزي مره مرتبه حطت مكياج فيروزي طلع روعه على عيونها وتعطرت لين فضت العلبه طلعت عبايتها الشفافه والمزينه مع الغطا وطلعت في الصاله تنتظر ناصر,بعد ربع ساعه دق ناصر عليها عشان تطلع...

                    طلعت رحاب وتفاجأت لما شافت ناصر كان كاشخ كانه بليلة عرسه فتح لها باب السياره ودخلت...

                    رحاب:ماتوقعت ان عندك سيارة جاغور
                    ناصر:اليوم قلت لراج يجيبها من البيت عشان اكشخ فيها وما افشل بنت عمي و..
                    رحاب:وايش؟
                    ناصر:وحبيبتي
                    رحاب(حمرت خدودها بس من داخلها كانت طايره من الفرحه):يلا نمشي

                    شغل ناصر الراديوا وطلعت اغنية(اميرة الورد_محمد عبده)وراحوا للمطعم وقلوبهم مليانه بالحب والسعاده...



                    *********************




                    السعوديه_الشرقيه


                    ركبت رغد وام ناصر للطياره بالدرجه الاولى ,جاء المضيف عشان يعطيهم الاكل...

                    المضيف:تبين دجاج ولا لحم؟
                    ام ناصر:دجاج

                    رغد كانت تقرا المجله ومنزله راسها ...

                    ام ناصر:رغد تبين تاكلين شي؟
                    رغد(رفعت راسها ونزل الغطا على كتفها وما حست فيه):لا شكرا

                    المضيف لما شافها قعد يطالعها وسرح فيها بعيونها السود الوساع وشعرها الاسود الفاحم وشفايفها الي تلمع من القلوس الوردي,رغد حست ان المضيف للحين واقف رفعت راسها وعدلت غطها وطالعت فيه مستغربه المضيف انتبه على نفسه ومشى رغد استغربت بس طنشت وكملت المجله...

                    لما وصلت الطياره لايطاليا وقف المضيف عند الباب عشان يشوف رغد لما تنزل بس كانت اكبر صدمه له لما شاف المضيفه تطلع الكرسي من فوق وتساعد ام ناصر عشان تجلس رغد فيه تحسف كل هالجمال ينحبس بالكرسي المتحرك,بالنسبه لرغد كانت عادي متعوده او تحاول تتعود بس الي يضايقها نظرات الناس لها وتعاملهم معها بكل شفقه او عطف عليها ....



                    **************************




                    اسبانيا_مدريد



                    شوق حست بايد على كتفها خافت مو عارفه شنو تسوي مسكت شنطتها بقوه وقررت تضرب الشخص الي وراها بالشنطه,لفت على ورى وغمضت عيونها وضربت باقوى ما عندها سمعت صوت صرخه من الالم افتحت عيونها ببطء وانصدمت لما شافت الي قدامها...

                    شوق(بصدمه):عمي؟؟
                    سلطان(وهو حاط ايده على راسه):غبيه انتي ليش تضربيني؟
                    شوق:ههههه تستاهل انت الي مسوي فيها المحقق كونان وتلاحقني فكرتك حرامي
                    سلطان:والحرامي شيبي فيك من زينك
                    شوق(وهي تمسك ايده):معليش انا ما راح ارد عليك لانك تعبان تعال نرجع الفندق

                    رجعوا الفندق وطلبوا من الاستقبال اسعافات طلع لغرفة البنات وهو حاط كيس الثلج على راسه...

                    هديل:سلامات سلطان شفيك؟
                    شوق:هههه ما فيه شي هذا هو مثل الحصان
                    مشاعل(وهي تمسك كتفه):سلامات سلطان شفيه راسك؟
                    سلطان:لاتخافين بس شوق ضربتني على راسي
                    مشاعل(وهي تضربه على كتفه):مالت عليك من قال خايفه عليك انا بس خفت لا يتعب مرشدنا السياحي وبعدين ما نطلع
                    سلطان(انسدح على الكنبه وما رد عليها):......
                    هديل:وانتي ليش ضربتيه ؟
                    شوق:كان يلحقني وفكرته حرامي
                    مشاعل(معصبه):وانتي ما تشوفين شوفي شلون عورتي راسه
                    شوق:وانتي ليه معصبه هو اللي يستهبل
                    مشاعل(انحرجت):لا معصبه ولاشي عادي

                    بعدت عيونها عن شوق وطاحت على سلطان الي كان يطالعها ويبتسم نزلت عيونها وهي ميته من الاحراج...

                    بعد نص ساعه طلع سلطان من الغرفه وقرروا البنات ينامون لين وقت العشى...

                    لما صارت الساعه 9 قامت شوق من النوم وبعد ما غسلت وجها وخذت شاور سريع راحت تقوم البنات عشان يطلعون بيتعشون...

                    شوق:هديل هديل يلا قومي
                    هديل(قامت وهي ماسكه شعرها من قدام):اففف
                    شوق:شفيك معصبه؟
                    هديل:شعري طفشني طول ما انا نايمه يجي على عيوني لازم اربطه ولا مستحيل يقعد ثابت
                    شوق:اقول بس الحمد الله والشكر غيرك وانا وحده منهم يبغون مثل شعرك
                    هديل(وهي ما سكه شعرها):ليه خبله
                    شوق:روحي بس غسلي وجهك

                    طبعا مشاعل نايمه وكل هالازعاج ما اثر فيها...
                    شوق طالعت فيها منقهره وراحت عندها واسحبت الفراش,حست مشاعل ببرد فتكورت على نفسها وكملت نووم...

                    شوق(معصبه):ياربي انتي مافي شي يقومك يلا بنمشى

                    مشاعل رفعت شعرها وفتحت عيونها بثقل طالعت بشوق ورجعت كملت نووم...

                    شوق(طفشت منها وقعدت تقرصها من خصرها):يلا قومي يلا
                    مشاعل(بانزعاج):شوق بس ههههه ياربي خلاص قمت قمت

                    بعدت عنها شوق وهي تضحك,قامت مشاعل وهي معصبه وطالعت بشوق بنظرات خافت منها....

                    شوق:هههههه يمه منك تخوف نظراتك الله يعين راشد عليك

                    وقفت مشاعل فجأه لانها تذكرت راشد طول اليوم ما شافته ركضت بسرعه ونطت على السرير وسحبت الجوال ودقت عليه...

                    شوق:الحمد الله والشكر بس جبت طاريه صحصحتي
                    راشد:هلا ميشو
                    مشاعل:لا والله انت وينك طول اليوم ما شفتك؟
                    راشد:ههههه شفيك نسيتي انا قلت لك اصدقائي عازميني وانا طالع معاهم ولا عبد العزيز حلف علي الا اتغدى عنده بالبيت
                    مشاعل:sory hony it's your mistake بعد شوي بنطلع نتعشى تعال معانا
                    راشد:أي بس....
                    مشاعل(تقاطعه):راشد plz I miss you
                    راشد:وانا بعد اشتقت لك شكلك توك قايمه من النوم
                    مشاعل:أي توني قمت وكلمتك
                    راشد:الله اجل اكيد طالعه تهبلين مع عيونك العسليه
                    مشاعل:هههه لا تضيع الموضوع تجي اليوم اوكي
                    راشد:اكيد اوكي شلون انام وما اشوفك
                    مشاعل:خلاص متى تجي؟
                    راشد:عطيني نص ساعه وانا عندك بس وين بتروحون؟
                    مشاعل:ما ادرى بسال شوق او سلطان...
                    راشد(معصب):نعم سلطان؟
                    مشاعل:اقصد عم شوق عموما بسال شوق احسن
                    راشد:أي احسن يلا شوي وانا عندك انتبهي على نفسك اوكي حبيبي
                    مشاعل:اوكي

                    سكرت مشاعل منه وقامت تطلع لها ملابس....

                    شوق:بنات ترى عمي بيودينا مطعم راقي يعني لا تلبسون لبس عادي
                    مشاعل:انا طول عمري كشخه حتى لو البس خيشه
                    شوق:اقول لا يكثربس
                    مشاعل:هههههه

                    هديل البست بلوزه لونها اخضر عشبي فيها زم من الجنب وترتر من قدام ولبست بنطلون جينز غامق وجزمه خضراء وشنطه كحليه والغطا اخضر مع كحلي مناسب مع البس زودت شوي المكياج بس طلعت روعه...

                    شوق لبست بلوزه ورديه تنربط على الرقبه مع بنطلون ابيض مره ناعم ولبست جكيت ابيض كانت البدله طقم من ديور بس مره راقيه حطت مكياج وردي خفيف طلع شكلها جنان مرره ناعمه وخلت شعرها مفتوح لبست جزمه ورديه كعب وشنطه ورديه مناسبه...

                    مشاعل لبست فستان ذهبي موديله كوكتيل قصير لنص الفخذ وحطت مكياج ذهبي وقلوس بيج بلمعه ذهبيه طلعت روعه حطت لمعه ذهبيه علبى جسمها لبست جزمه ذهبيه كعب عالي وشنطه مثل المحفظه بس كبيره سوت خصل من شعرها كيرلي وخلت الباقي عادي كانت تهبل وكانها ممثله اجنبيه...

                    شوق:شعندك متزينه overغريبه بالعاده انتي ما تلبسين كذا الا اذا رحتي حفله؟
                    مشاعل:عشان راشد بيجي وهو طول اليوم ما شفته تبينه يشوفني بالجينز والتي شيرت

                    هديل راحت تفتح الباب الي انطق ولقت سلطان كان طالع جنان لابس بدله رسميه من غير كرفته سوداء وبلوزه بيضاء وشعره حاط فيه جل ومرجعه على ورى وغير عيونه الملونه مسويه تاثيرها وكانه عارض ازياء...

                    سلطان:مساء الخير
                    هديل(منبهره):مساء النور

                    اول ما دخل سلطان الغرفه شوق ومشاعل اسكتوا...

                    سلطان(مستغرب):لا يكون قطعت عليكم الحكي

                    مشاعل ذايبه عليه لا ويتكلم نجدي خلاص قلبها وقف...
                    سلطان بالمقابل كان منهبل على شكلها عندها جاذبيه غريبه عمره ما انجذب لبنت كثررها بس كان يقدر يمسك نفسه ويبين قدامها عادي...

                    شوق:عمي بصراحه غطيت علينا وانا الي كاشخه بديور جيت انت وسويتني صفر على الشمال
                    سلطان:اكيد البدله من جورج ارماني لا ومن لابسها سلطان سعود الهيماني
                    شوق(بغرور):اكيد عايلة الهيماني دايم كشخه
                    مشاعل:يوووه تجمعوا علينا الحين يلا هدول احنا بنمشي
                    سلطان:تعرفون المطعم اصلا

                    مشاعل التفتت عليه وارتبكت من نظراته لها فحبت تغير الموضوع...

                    مشاعل:صح احنا وين رايحين

                    سلطان وقف ووصل عند الباب...

                    سلطان:اركبوا السياره وانتوا تعرفون

                    طلعوا البنات وسلطان من الفندق ولقوا لوموزين سوداء تنتظرهم...

                    هديل:واو نفس الي بالmoves
                    سلطان:تفضلوا ليش واقفين

                    ركبوا السياره وراحوا على المطعم...

                    كان سلطان حاجز لهم طاوله ل4 اشخاص جلسوا وكانت اشكالهم ملفته للنظر لان كل واحد احلى واكشخ من الثاني...
                    طول القعده وسلطان يحاول ما يكلم مشاعل لانه اذا طالع فيها ما راح يقدر يشيل عينه من عليها وهو رافض فكرة الحب وما يبي يثبت لنفسه ولها وللكل انه في بنت ممكن تاثر عليه...

                    من جهه ثانيه كانت مشاعل منقهره لان على زينتها هذى ولا فكر حتى يلتفت لها او يطالعها بس طنشت وسوت نفسها عادي وما رجعها للواقع الا صوت جوالها وكان راشد فكرت ليش ما تقهر سلطان الي مطنشها طول السهره...

                    مشاعل(بدلع):هاي حبيبي...انت برى اوكي الحين جايه...سكرت منه والتفت على سلطان,عن اذنكم بروح ادخل راشد

                    سلطان عرف انها تبي تقهره ابتسم على تفكيرها وكمل سوالف مع هديل وشوق...
                    دخلت مشاعل وهي حاطه ذراعها تحت ذراع راشد وصوت ضحكهم واصل لأخر المطعم اول ما جلسوا وبعد ما سلم راشد على الكل...

                    مشاعل(باسته على خده بكل جرئه):وحشتني حبيبي
                    راشد(استغرب من حركتها بس الوضع كان عاجبه):هههه وانا اكثر

                    سلطان لا عت كبده من المسرحيه الرومنسيه الي قدامه...

                    سلطان(وهو ماسك المينيو):يلا شنو بتطلبون الويتر يطالع فينا

                    نادى سلطان على الويتر الي اخذ طلباتهم وبعد ربع ساعه كانت كل الطلبات على الطاوله جلسوا ياكلون بكل هدووء وبعد العشى اطلبوا الحلى...

                    شوق:عمي ما تلاحظ البنتين الي هناك من قعدنا وهم يطالعون فيك
                    سلطان(طالع البنات وكانت اشكالهم خليجيه):عادي متعود على المعجبات
                    مشاعل(انقهرت من غروره):وععع شوفي مكياجهم to much
                    شوق:خليهم منك اشكالهم لحجيات

                    سلطان طول السهره منقهر من مشاعل وراشد ورومنسيتهم الزايده في البدايه اعتقد انه ما راح يتاثر لكن لما شاف راشد وهو يدلعها حس بنار الغيره بتاكله...

                    سلطان:عن اذنكم

                    قام وراح الحمام لما طلع وحده من البنتين قامت وكانت ماسكه شنطتها سوت نفسها تسكر الشنطه وصقعت بسلطان متعمده...

                    البنت(بدلع):اوبس sorry
                    سلطان:لا ماله داعي تتاسفين انا الغلطان اجل بنت حلوه مثلك شلون ما انتبه لها
                    البنت استحت وما ردت عليه...
                    سلطان(وهو يمد يده):معاك سلطان
                    البنت(وهي تسلم عليه):وانا ريما
                    سلطان(بكل جرأه باس يدها):تشرفنا

                    طلع كرت من المحفظه ومده لها ....

                    سلطان:هذا كرتي انتظر اتصالك(وغمز لها قبل لا يروح)

                    البنت داخت بغت تموت راحت عند صديقتها وهي مو مصدقه ان سلطان رقمها...
                    رجع سلطان للطاوله والكل متفاجأ من الحركه الي سوها...

                    شوق:عمي ياقو قلبك خليت البنت تخق عليك
                    سلطان:افا عليك ترى عمك دايم يشبهونه بمساري
                    شوق:هديل شوفي الصاروخ الي فوقنا يا كبره
                    هديل:هههههه
                    سلطان:شوق ووجع انشاء لله تتريقين على
                    شوق:ههههه sorry بس انت الله يهديك عليك سوالف احم احم مو طبيعيه

                    مشاعل حست بالغيره من البنت ومن غرور سلطان الي مو قادره تتحمله اكثر من كذا...

                    مشاعل:انا تعبت خلونا نطلع
                    شوق:لا خلينا نجلس شوي وناسه
                    هديل:أي تكفين ميشو خ...

                    قاطعها صوت جوالها بنغمة فيصل...

                    هديل(وهي تاخذ جوالها):عن اذنكم

                    طلعت بره المطعم وتوها بترد الا تصقع بواحد قدامها...

                    الرجال:I am sorry
                    هديل:no it's ok

                    ابتسم لها الرجال وشال اغراضه الي طاحت ومشى..
                    انتبهت هديل لورقه طاحت منه شالتها كانت رسمه لنافوره في ساحة اسبانيا كانت الرسمه روعه وكان الي راسمها فنان مو رسام عادي انتبهت لجوالها الي دق مره ثانيه وكان فيصل...

                    هديل:هلا حبيبي
                    فيصل(بلهفه):هلا قلبي مشتاق لك مووت
                    هديل:وانا اكثر والله متى تخلص شغلك وتجي؟
                    فيصل:والله ودي اليوم قبل بكره بس ابوي معطيني اوراق صفقه ولازم نربحها
                    هديل:افف طيب قولي تاكل زين وتنام زين ولا ؟
                    فيصل(شاف خوف هديل عليه وحب يدلع):يعني اذا فيه وقت اكلت شي خفيف والنوم في المكتب على الكنبه وكل يوم اقوم وظهري يعورني
                    هديل(عورها قلبها عليه):ياعمري عليك ما ينفع كذا لازم تاكل زين وليش تنام بالمكتب نام بالبيت
                    فيصل:الشغل حياتي ما عندي وقت
                    هديل:العمر يخلص والشغل ما يخلص اهم شي صحتك
                    فيصل:اجل اذا جاني شي من ابوي ترى بحط الحره فيك
                    هديل:ههههه مو مشكله كل شي منك حلو
                    فيصل:والله انتي الاحلى قولي في احد ضايقك او تحرش فيك
                    هديل:ها...لا ابد السفره للحين حلوه
                    فيصل:كويس بس اذا صار شي قوليلي مو تسكتين
                    هديل:اكيد انا مالي احد غيرك طيب حبيبي انا اخليك الحين
                    فيصل:لا عمري ابي اسولف معك شوي
                    هديل:لما ارجع الفندق بدق عليك الحين بتاخر عليهم وبعدين واقفه اكلمك بالشارع مو عدله
                    فيصل:خلاص اذا كذا اوكي سلميلي عليهم وانتبهي على نفسك اوكي قلبي
                    هديل: وانت بعد حبيبي انتبه على نفسك وانا بدق عليك كل يوم عشان اتاكد انك تاكل وتنام زين
                    فيصل:يالله متى بس يجي اليوم الي تهتمين فيه فيني من غير تيلفونات

                    هديل احمرت خدودها وسكتت...

                    فيصل:فديت الي يستحون انا
                    هديل:اقول انا بروح يلا باي
                    فيصل:بس اذا انحرجتي تتهربين على طول
                    هديل:باي حبيبي

                    دخلت هديل للمطعم وجلست معاهم...

                    مشاعل:ليش وجهك احمر مين كلمتي(وهي تغمز لها)
                    هديل(وهي منحرجه):لا كنت اكلم ماما وبعدين وجهي مو احمر
                    شوق:ماما يالكذابه ووجهك احمر كانك طماطه
                    هديل:شوق خلاص عاد
                    سلطان:ما عليك منهم غيرانين لانك احلى منهم لا والحين مستحيه وخدود حمر طالعه قمر

                    هديل هنا خلاص ذابت من الحياء وجها من جد صار طماطم...

                    شوق:هههههه عمي احرجت البنت مسكينه
                    سلطان:خلاص ما راح احرجها شرايكم نطلع
                    مشاعل:بس لانروح الفندق نروح نتمشى

                    طلعوا من المطعم وراحوا لساحة اسبانيا وتمشوا هناك وصورا عند التمثال والبحيره...

                    وبعد الساعه 1ونص رجعوا للفندق....






                    ***********************



                    السعوديه_الشرقيه



                    فهد قرر يرجع الرياض لان رغد وام ناصر سافروا ايطاليا وناصر اختفى فجأه ولما سال راج قال انه راح الرياض استغرب لانه ما عنده اصدقاء هناك بس ما اهتم دق على طلال عشان يقعد معاه قبل لا يروح...

                    طلال:هلا فهد
                    فهد:اهلين وينك انت؟
                    طلال:قاعد اتمرن بالجيم
                    فهد:اوكي,اجل انا بجيك الحين
                    طلال:حياك الله البيت بيتك
                    فهد:مع السلامه

                    سكر فهد منه وراح لعند قصر طلال...


                    ************************



                    ايطاليا_روما



                    طلعوا للمطار ولقوا عبد المحسن مدير فرع شركة ابو ناصر بروما...

                    عبد المحسن:الحمد الله على السلامه طال عمرك
                    ام ناصر:الله يسلمك السياره موجوده برى
                    عبد المحسن:بانتظاركم طال عمرك

                    نادى عبد المحسن على الخدامه عشان تدف رغد وتساعدها تركب السياره راحوا لعند ارقى احياء روما كان عندهم فيلا صغيره بس فخمه صحيح كلفة ابو ناصر ثروه بس كانت تستاهل بسبب موقعها المناسب القريب من وسط روما والعوائل الساكنه كلها خليجين وعوائل معروفه وغنيه دخلوا الفلا وقرروا يرتاحون شوي بعدين يطلعون عشان يشوفون ابو ناصر الي كان عنده اجتماع في الشركه...

                    رغد:ماما انا ابي اروح للحديقه
                    ام ناصر:على راحتك حبيبتي ريتا طلعي رغد بره للحديقه

                    طلعت بره للحديقه الي كانت صغيره وما تقارن بحديقة القصر بس حلوه ومرتبه واحلى شي فيها النافوره الي عند الجسر وجمبها قعده تحت المظله من خشب و المزينه بورد الياسمين الابيض...

                    جلست رغد تحت المظله قدام النافوره وهي تسمع بالipod اغنية (نوال_تبغى الصدق)...

                    طلع تركي للبلكونه يشم هوى وهو ماسك جواله بيدق على صديقه لفت انتباهه وحده قاعده بالفيلا الي جمبهم ولانهم قريبين منهم قدر يشوفها ويدقق بملامحها كان يطالعها وهو سرحان بجمالها وهي تفتح شعرها الطويل وينتثر بكل نعومه حول وجها لونه اسود مثل الليل عكس بياضها الصافي,صحى من احلامه الورديه على صوت صديقه بالجوال...

                    تركي:هلا نواف
                    نواف:لا والله من مساع انادي فيك وانت لاحياة لمن تنادي
                    تركي:اعذرني يا نواف من الي اشوفه قدامي مو مخليني احكي
                    نواف:وليه انشاء الله وش شايف قدامك؟
                    تركي(وهو مبهور بجمال رغد):حوريه حوريه قاعده قدامي
                    نواف:افا يا رجال ولا تقول ادق على خوي يجي يشوف معي تبي تاكل الكيك لوحدك
                    تركي:ههههه أي كيكه انا اصلا ما اعرف اسمها
                    نواف:شدعوه تتعرف ولا بتعجزك هالبنت؟
                    تركي(بغرور):افا عليك ما في بنت في العالم تعجز على وانا تركي ولد ابوي بس انا اول مره اشوفها
                    نواف:غريبه هذا وحنا دايم بايطاليا وما عمرك شفتها
                    تركي:مو مشكله على قولتك نتعرف يلا مع السلامه
                    نواف:شدعوه عاد خذني معك
                    تركي:احلف بس اذا ما عجبتني بحذفها عليك
                    نواف:ليه هي مو حلوه مره؟
                    تركي:اقولك حوريه تقولي حلوه كلمة حلوه قليل عليها
                    نواف:ييو اجل ذي صيده سنعه
                    تركي:اجل يلا اخليك الحين باي
                    نواف:ول انت ما تصدق من تسمع طاري بنت تبيع الكل
                    تركي:قلتها بنت والدنيا من دون بنات ما تسوي يلا باي
                    نواف:ههههههه باي

                    اول ما سكر تركي من نواف نزل ينادي على اخوه الصغير...

                    تركي:سعود سعود ووجع وينك؟
                    الخدامه:yes Mr turky do you want any think?
                    تركي:wher is suod?
                    الخدامه:he is out in the garden
                    تركي:ok

                    طلع تركي لحديقه الفلا ولقى سعود يلعب بالكوره واخته حلا قاعده تلعب بالمرجيحه...

                    حلا:تركي تعال العب معي

                    طنش تركي حلا وراح عند اخوه الصغير الي كان يلعب بالكوره...


                    ************************


                    *تتوقعون شلون بيتعرف تركي على رغد؟

                    تعليق

                    • احساس وكلها الماس
                      عـضـو
                      • Nov 2007
                      • 28
                      • العين لولا الرموش جمالها مخدوش

                      تسلم يدك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...