رواية طلبتك لاتحاكيني قصه جريئه ورومنسيه ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • لحن الشوق
    عـضـو
    • Oct 2007
    • 25

    #81
    يلا فييييييييييين

    تعليق

    • لحن الشوق
      عـضـو
      • Oct 2007
      • 25

      #82
      بنوووووووتة

      يلا
      بليييييييز

      تعليق

      • مدوخه خلق الله
        عضو فضي
        • Oct 2007
        • 619

        #83
        معليش على التاخير ورح انززل لكم 3 اجزاء

        تعليق

        • مدوخه خلق الله
          عضو فضي
          • Oct 2007
          • 619

          #84
          وهذا بارت اتمنى يعجبكم
          >>>الجزء السادس عشر<<<

          في مطعم شليز....

          مشاعل:اجل شنو المفاجاه؟
          شوق:اذا قلت لكم لا تصارخون ترى حنا بمكان عام
          هديل:اووه يلا عاد قولي؟
          شوق(ببتسامه عريضه):بمناسبة التخرج هديه مني لكم انا...
          مشاعل:ايه انتي شنو؟
          شوق:انا...
          هديل:قسم بالله اذا ما تكلمتي بشيل اغراضي واروح البيت
          شوق(ببرود):كيفك روحي ماراح تعرفين المفاجاه
          مشاعل:اقوول بلا سخافه شوق حبيبتي انتي يلا قولي
          شوق:زين,حجزت لكم على اسبانيا والاحد الجاي بنسافر
          مشاعل:No way من جدك
          شوق:لا من عمي اكيد اجل تحسبوني العب انا
          هديل:واو مشكوره حبيبتي على الهديه الحلوه
          شوق:وفي شي احلى بعد
          مشاعل:غير السفره بعد؟
          شوق:ايه انا اقنعت ماما اننا نسافر لحالنا بس بيجي معنا عمي سلطان
          هديل:من هذا عمك ما عمرك تكلمتي عنه؟
          شوق:هذا عمي فررري وما له علاقه مع احد بالعايله امس كلمته وقالي يبي يسافر بس مو عارف هو مشاء لله عليه زار كل دول العالم عاد جبت له طاري اسبانيا وقال انه من سنتين راح لها وقال بيرجع يمكن تغيرت عاد هنا انا قلت حلو نسافر معه بس هوقالي لما نروح هناك هو ما له علاقه فينا نروح المكان الي نبيه اسم بس ان رجال رايح معنا لان ماما ما واقفت الا لما عرفت انه جاي معنا
          هديل:حلو بس ما ادرى اذا ماما توافق ولا لا؟
          مشاعل:وليه ما توافق؟
          هديل:يعني عشان بنروح لحالنا
          شوق:ما عليك انا بكلم امك وبقنعها
          مشاعل:طول عمري اسافر ولا فكرت اروح اسبانيا
          شوق:رحاب رايحه لها العام وتقول تهبل بنبسط هناك
          مشاعل:على طاري رحاب خليها تجي معنا وبما انها تعرف اسبانيا خليها تصير المرشد السياحي
          شوق:لا ما تقدر اهلها بيروحون هالسنه على سويسرا بس يمكن تمر علينا اذا امداها
          هديل:اوكي بتروحون السوق
          مشاعل:اكيد انا حاطه ببالي اشياء كثيره بشتريها
          شوق(وهي تطالع ساعتها):اوكي انا بروح الحين هديل بكره كلميني وخبريني براي امك
          هديل:اوكي
          شوق(وهي تقوم من الطاوله):تصبحون على خير باي
          هديل ومشاعل:وانتي من اهله

          بعد نص ساعه تقريبا راحوا كل من هديل ومشاعل على بيتها وهم يخططون لسفرة اسبانيا...



          ******************************


          رجعت شوق القصر على الساعه12 تقريبا طلعت بالاصنصير وهي ماشيه لجهة غرفتها سمعت صوت من غرفة ناصر....

          كان الباب مفتوح شويه شافت ناصر يكلم بالجوال وصوته كان عالي شوي....

          ناصر:جبته وخلاص
          طيب انتي ليه معصبه؟
          يعني لازم تعرفين؟
          ا... كنت بكلمك بموضوع مهم
          شفيك انتي لا خيانه ولا شي
          طلعي موضي بره الموضوع هي مالها شغل
          رحاب بليز اسميعني

          كانت صدمه بالنسبه لشوق لما اسمعت اسم رحاب ,معقوله ناصر يكلم رحاب ومن ورى موضي اكيد اخذ رقمها من جوالي بس شنو يبي فيها...

          ناصر:طيب تعالوا عندنا قبل السفر عشان اتفاهم معاك
          يابنت الناس ما ينفع بالتلفون
          انتي كله تبين تعانديني وبس
          رحابوا سمعيني عدل...
          سوري مو قصدي بس تخلين الواحد يعصب
          طيب تعالوا حتى لو يوم واحد
          طيب حاولي تكفين
          اوكي,سوري ازعجتك تصبحين على خير

          رمى ناصر الجوال على السرير ومسك راسه وتنهد بقوه رمى نفسه على السرير يفكر باللي سواه هو غلط وخيانه بالنسبه لموضي بس شيسوي بقلبه الي مو راضي يطيعه....

          مشت شوق بكل هدوؤء عشان ما يسمعها شافت غرفة رغد مفتوحه قربت منها وسمعتها تكلم بالجوال,الظاهر اليوم مكتوب اكتشف اشياء كانت مجهوله بالنسبه لي...

          رغد:فهد خلاص والله اسفه
          فهد:وانتي ليش تسكتين عنها المفروض تعلمينها الادب
          رغد:حبيبي لا تعصب نفسك عشانها
          فهد:على قولتك يلا انا طالع عند الشباب اكلمك بكره
          رغد:اوكي,انتبه على نفسك
          فهد:تصبحين على خير
          رغد:وانت من اهله,باي

          سكرت رغد منه وهي تبتسم بس انقزت بمكانها على صوت شوق وهي معصبه...

          شوق(وهي معصبه):انتي كنتي تكلمين فهد؟
          رغد(ببرود وهي تحرك كرسيها لجهة السرير):اظنك سمعتيني ماله داعي السؤال
          شوق:انتي غبيه ولا تستهبلين؟
          رغد:انا ما اسمحلك تسبيني
          شوق(وهي تتنهد):رغد انتي ما تعرفين فهد كثري هذا بيقص عليك بيخدعك
          رغد(باستهزاء):لا مثلك يعني
          شوق(بلعت ريقها بصعوبه):موضعنا الحين عن فهد مو عني
          رغد:على طاري فهد ترى طلب مني انك تدقين عليه وتعتذرين منه
          شوق:نعم

          رغد:ايه ليش مو مصدقه اخر مره تهاوشتي معاه ولا اعتذرتي
          شوق:هذا شنو حاقد اخر مره شفته كانت من اسابيع ويخسي اعتذر منه
          رغد:اجل تحملي الي بيجيك
          شوق:شقصدك؟
          رغد:قصدي انتي عارفته ما له داعي اللف والدوران
          شوق:انا مو عارفه انتي شلون متحمله تسمعين صوته كل يوم بعد الي سواه فيك؟
          رغد:هو ما سوى شي انتي الي قصيتي عليه
          شوق:قصيت عليه ليه كم كان عمره 5ولا6 سنين اظنه كان رجال(وشددت عليها)ويفهم
          رغد:انا مالي شغل بالماضي هوقال دقي عليه واعتذري منه
          شوق:انتي تدرين ان فهد يبغى يتزوجني
          رغد(انصدمت):نعم فهد يبي يتزوجك؟؟
          شوق:ايه ما قالك حبيب القلب
          رغد:انتي كذابه فهد مستحيل يسويها
          شوق:انا كذابه طيب دقي عليه واساليه مع اني عارفه مسبقا شنو بيقول
          رغد:اظن قلتي كل الي عندك اطلعي بره
          شوق:رغد صدقيني فهد يقص عليك هو ما يحبك ولا عمره حبك خذيها مني نصيحه ابعدي عنه
          رغد(عطتها ظهرها):انا مو محتاجه نصايح منك اطلعي بره
          شوق:بس...
          رغد(بعصبيه):انتي ما تفهمين قلت لك اطلعي بره
          شوق(وهو تتجه للباب بياس):تصبحين على خير

          اول ما سكرت شوق الباب حطت رغد ايدها على وجها وبكت على اختها الي كل ماحاولت تقرب منها تبعدها هي اكثر ساعات تفكر تسامحها وتقول مهما كان هذي اختي بس كل ما شافت الكرسي الي حابسها تحقد عليها اكثر وتكرها من اول وجديد بس يمكن بيوم تسامحها بس بعد ما يفوت الاوان....



          *************************


          شوق دخلت الغرفه بدلت ملابسها وتذكرت كلام رغد عن فهد مالها خلق تكلمه بس خايفه ملي ممكن يسويه جلست على الكنبه ودقت عليه .....

          فهد(اول ما شاف رقمها ابتسم):هلا بنت عمي
          شوق(بدون نفس):انا ما دقيت عشان ترحب فيني انا دقيت عشان خاطر رغد وبس
          فهد:طيب وانتي ليش داقه ؟
          شوق:ياشين الاستهبال انت تدري ليش انا داقه
          فهد:فديتك انتي وعيونك الخضر بصراحه ما اعرف
          شوق:لا تقعد تتغزل فيني انا ما اسمحلك
          فهد:وتسمحين لغيري صح؟
          شوق(استغربت):من غيرك؟
          فهد(بحقد):طلال
          شوق:هههههه
          فهد:انكت انا
          شوق:شدخل طلال بالموضوع؟
          فهد:ويوم كنتي واقفه معه وتضحكين كانك تعرفينه من سنين
          شوق:لانه خدوم وطيب
          فهد:ههه انتي ما تعرفينه كثري هذا واحد...
          شوق:خلاص طلال مو موضعنا الحين
          فهد:على قولتك,سمعني زين انا بجي عندكم مع اهلي عشان اخطبك
          شوق(مصدومه):تخطبني وانت توك مكلم اختي وتعرف انها تحبك شلون يجيلك قلب تسوي فيها كذا؟
          فهد:مثل انتي ما جالك قلب
          شوق(جرحها كلامه لازم كل شوي يذكرها بغلطة الماضي):........
          فهد:لا تغلطين علي عشان ما اجرحك
          شوق(تنهدت):طيب ,بس موضوع الخطبه هذا شيله من بالك
          فهد:نعم انا اعطيتك خبر وخلاص
          شوق(طرت ببالها فكره):طيب عطني مهله افكر
          فهد:هههه شتفكرين فيه غصب عنك توافقين
          شوق:قصدي يعني اجهز نفسي
          فهد:ماله داعي انتي طول عمرك حلوه
          شوق(ياشينك بس بجاريك):تسلم عيونك الحلوه
          فهد(ما استوعب شوق تقوله كلمه حلوه):غريبه من وين طالعه الشمس اليوم؟
          شوق:هههههه ما الغريب الا الشيطان
          فهد:طيب متى اجيك؟
          شوق:ممم الاسبوع الجاي يوم الاحد
          فهد:بس مو كانه المده طويله,
          شوق:مو طويله فديتك كلها اسبوع وتشوفني
          فهد(مومصدق):معقوله الكلام الحلو هذا لي شلي غير رايك فجأه
          شوق:ابد فكرت واقتنعت وبعدين انت ولد عمي اولى من الغريب
          فهد:شاطره كذا تعجبيني
          شوق(خير اصغر عيالك يالله نمشيها):اوكي كذا اتفقنا
          فهد:طيب اجيك يوم السبت
          شوق:لا ما اقدر عندي شغله ضروريه لازم اسويها يوم الاحد انسب شي
          فهد:طيب براحتك
          شوق(بدلع قبل لا تسوي فيه المقلب):فهد انا بروح انام الحين
          فهد:يا حلو اسمي من فمك اوكي قلبي تصبحين على خير
          شوق(الكلام ببالاش عنده):وانت من اهله باي
          فهد:باي

          رمت شوق الجوال بعصبيه على الكنبه وراحت للسرير تنام وهي بداخلها راضيه على الي بتسويه لفهد يستاهل عشان مره ثانيه يتادب ولا يفكر فيني...




          ****************************



          في الصباح الساعه 12 هديل وشوق تجمعوا في بيت مشاعل عشان بيطلعون مع بعض للسوق>>>متحمسين على السفره خخخ

          راوحوا مجمع الراشد تغدوا بعدين تسوقوا ومع انه الملابس ماليه الغرفه بس يحبون الصرف....

          بعد الشوبينق قرروا ياخذون بريك ويجلسون بكافيه ,جلسوا بستار بكس وخذوا طاولتين وحده لهم والثانيه للخدمات....

          شوق:ليندا
          ليندا(خدامه شوق):Yes
          شوق(مدت لها 500 ريال):جيبي 2 كابتشينو وواحد كارميل ماكيتو و3 شيز كيك ستروبري,وخلي الباقي لك
          ليندا:Ok
          هديل:كان قلتي لها تشتري شي لها
          شوق:لا تخافين من غير ما اقول بتشتري
          مشاعل:انا تعبت من الشوبينق رجولي تعورني
          شوق:يعني خلصتي اغراضك؟
          مشاعل:ايه اصلا انا اشتريت هالملابس احتياط ولا انا عندي كثير بالبيت
          هديل:انا بس باقي لي اشياء بسيطه واخلص
          شوق:لا انا بشتري ما صدقت اني اسافر عشان افسخ العابيه واتكشخ

          جات الطلبات وتقهوا البنات بعد كذا كملوا شويه الشوبينق ,وبعد العشاء طلعوا من الراشد وكل وحده ارجعت البيت تعبانه ونامت....


          ************************


          مر الاسبوع هذا كله بالسوق تجهيز للسفر ,وشوق ما صارت تشوف رغد كثير ارتاحت شوي من المشاكل والدموع تبي تسافر عشان تنسى شوي وتنبسط وما تبغى شي يخرب عليها وناستها....

          رجعت شوق من السوق بدري شافت الاب توب على الطاوله,من زمان عن المسانجر والنت خليني ادخل اشوف يمكن في احد اسولف معه...

          راحت بدلت ملابسها ولبست بيجامه لونها بنفسجي ناعمه وخفيفه,رفعت شعرها وشبكت على النت...
          سوت تسجيل دخول بالماسنجر ولقت رحاب اون لاين ووحده من بنات المدرسه وكم وحده من معارفهم...

          توها بتتكلم مع رحاب الي هي تسلم عليها....


          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))...*

          هاي وحشتيني يا القاطعه

          $على مثلك انا ما ابكي.........ومثلك ما يبكيني$

          هلا والله بوخيتي وانتي اكثر

          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

          شخبارك؟وشخبار رغد وخالتي؟

          $على مثلك انا ما ابكي........ومثلك ما يبكيني$

          كلهم بخيرانتي شخبارك ؟

          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك)).....*

          تمام متى بتسافرين؟
          $على مثلك انا ما ابكي........ومثلك ما يبكيني$

          يوم الاحد الساعه 12 باليل

          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

          يييو اجل بتوصلون اسبانيا الصبح بدري

          $على مثلك انا ما ابكي.......ومثلك ما يبيكني$


          مو مشكله اهم شي اروح وافتك

          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

          بحاول اقنع امي لما نرجع من سويسرا نمر عليكم


          $على مثلك انا ما ابكي .......ومثلك ما يبيكني$

          ايه والله حاولي تقنعينها البنات يبون يشوفنك

          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

          تعالي النك نيم حقك حلو بس مين هذا الي ما تبكين عشانه

          شوق ما عرفت شنو تجاوبها تقولها ان قصدي اخوك الحقير اللي ملوع كبدي خساره فهد اخوك....

          $على مثلك انا ما ابكي .......ومثلك ما يبيكني$

          ابد بس سرقته من وحده لانه عجبني
          نسيت اقولك اخوي ناصر سال عنك


          * اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

          ليش يبي شي؟؟؟

          $على مثلك انا ما ابكي......ومثلك ما يبكيني$

          سالني عن اختبارتك شنو سويتي فيهم

          جد سخيف يسوي نفسه ما يدرى وهو داق علي امس بس مدرى شيبي فيني انا تركت الشرقيه عشانه يجي هو ويلحقني لين هنا اففف ...


          شوق استغربت ليش رحاب تاخرت بالرد...




          $على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$يرسل لك اشارة تنبيه

          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابدهمك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

          شقيك رجيتي راسي


          $على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$
          وين رحتي؟؟؟؟


          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*

          معاك,اختباراتي زينه يوم لك ويوم عليك


          $على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$

          اوكي رحوبه انا بطلع سلمي على عمي وامك

          *اتمنى إختفاء ثلاثه للابد(همك)....(وضيق صدرك).....والي ما عرف((قدرك))....*


          تو الناس وين رايحه؟؟

          $على مثلك انا ما ابكي....ومثلك ما يبكيني$

          بروح انام توني راجعه من السوق وتعبانه اشوفك على خير
          بايوو

          توها رحاب بتكلمها الا تشوفها غير متصل ...
          هذي على طوول ما عندها وقت انا بعد راسي يعورني بروح انام احسن....


          ***********************


          قامت مشاعل من النوم وهي كلها نشاط وحيويه لان اليوم ((الاحد))اليوم المنتظر ,دخلت الحمام غسلت وجهها وطلعت مستعجله مسكت تلفون الغرفه ودقت رقم7 حق غرفة الخدم...

          ريتا:Yes
          مشاعل:Reta come you and sozy to my eoom now
          ريتا:ok

          سكرت مشاعل السماعه وهي رايحه لغرفة الملابس سمعت طق على الباب راحت فتحته ولقت سوزي وريتا قالت لهم يطلعون الشنط ويرتبون الملابس وهي قاعده تطالعهم وتشوفهم عشان لا ينسون شي طلعت الملابس الي بتلبسهم حق السفر ...

          قررت تنزل تحت تضيع وقت لين تجي الساعه8 وتروح عند هديل ,نزلت الصاله ولقت جدتها مع ابوها تاففت وندمت انها نزلت...
          مشاعل:هاي
          الجده(لفت وجها ):استغفر الله العظيم
          ابو مشاعل:هلا مشاعل متى بتروحين؟
          مشاعل(وهي تجلس على الكنبه):الساعه8بروح عند هديل
          الجده:على وين انشاء لله؟
          ابومشاعل:ب....
          مشاعل(تقاطعه):بسافر اسبانيا
          الجده:مشاء لله ومع مين اذا ابوك مو رايح؟
          مشاعل(وهي تلعب بشعرها):مع صديقاتي
          الجده:صدق ما تستحين تروحين بلاد بره بدون رجال؟
          مشاعل:عادي انا طول عمري اروح امريكا بالصيفيه وDadعمره ما راح معاي
          الجده:اكيد ما يروح امريكا تبينه يشوف امك الخايسه
          مشاعل:لا تغلطين علىmom
          الجده:امك هذي اصلا...
          ابو مشاعل:يمه خلاص ماله داعي نتكلم بهذا الموضوع
          الجد(بعصبيه):الا بقول صارلك سنين ساكت عنها وعن سواياها خلها تعرف امها الي فرحانه فيها شتسوي
          ابو مشاعل:بس انا....
          مشاعل(وهي توقف وتقرب عند جدتها)dadخليها تقولي انتوا شنو خاشين عني؟
          ابومشاعل:مشاعل حبيبتي روحي غرفتك
          الجده:لا انا بقولها ,امك الي شايلتها فوق راسك ابوك لمها من الشوارع عزها وكرمها وتزوجها وياليتها صانت العشره لا ماكفاها ابوك تروح تلف حول عمك وتخون ابوك معه وعمك اصغر منها ما يفهم شي لكن ليش استغرب بنت شوارع وبتظل طول عمرها بنت شوراع

          مشاعل ما صدقت الي سمعته طالعت ابوها تستنجد فيه عشان يكذب جدتها لكنه طالع فيها بكل بروود كانه ياكد كلامها....

          الجده:ابوك المسكين حبها بس ما تحمل الخيانه طلقها وجابك وياه شلون قادر يتحمل يشوفك تكبرين كل يوم وتشبهين امك اكثر وهو كل ما شافك تذكرها مسودة الوجه وعياله الباقين ما يندرى هم عياله ولا عيال اخوه

          مشاعل ما تحملت تسمع اكثر حطت يدها على اذنها وصرخت بوجه جدتها وهي تبكي....

          مشاعل:بس خلاص يكفي انتي شنو مافي قلبك رحمه
          الجده:انا ولا امك الله لايوفقها مثل ما فرقت بين عيالي
          مشاعل:لاتدعين عليها هذي امي
          الجده:ايه لا عدوا الامهات عدوا امك وياهم,انا لو منك استحى على وجهي واطلع من هنا ولا ارجع
          مشاعل:dadانت متى طلقت mom
          ابو مشاعل(من دون ما يطالع فيها):من 3سنين ونص
          مشاعل:طول هذي المده وانا ما ادرى عن شي؟؟
          الجده:كسرتي خاطره مع انك ما تكسرين الخاطر فاسخه وعوبه مثل امك الله لا يبارك في الساعه الي شفناك فيها
          مشاعل(وهي تبكي):عشان كذا كل ما شفتني تتهاوش معاي ولا تسال عني,طيب انا شنو ذنبي انا بنتك
          الجده:أي شي من هالامريكيه الكافره ينشك فيه

          مشاعل موقادرة تتحمل اكثر من كذا طلعت بسرعه بره القصر حاولت تمشي بس رجولها ما شلتها من الصدمه معقوله امي انا تسوي كذا تخون ابوي ومع عمي واحد اصغر منها ....

          راحت للباب الخلفي للمطبخ ومسكت التلفون ودقت على غرفتها....

          سوزي:Yes
          مشاعل:سوزي جيبي اغراضي لتحت وحطيهم بالسياره وقولي لشاهين يشغلها بسررعه فاهمه
          سوزي:ok I will took it now
          سكرت مشاعل السماعه بكل اسى تنطرد من بيت ابوها وقدامه وهو ولا يقول ولا كلمه وكانه راضي على اللي يصير وده تطلع اليوم قبل بكره ,رجع لها كل كلام جدتها عن امها وان اخوانها يمكن يطلعون عيال عمها هزت راسها بقوه عشان تطلع هالافكار من راسها وطلعت بره لقت السياره جاهزه وسوزي تدخل الشنط هي وشاهين...

          تقدمت عندهم مشاعل وهي منزله راسها ودموعها تطيح بالارض ...

          شافتها سوزي ومدت لها العبايه سحبتها منها بقوه ولبستها بالغصب تكره العبايه وتكره كل شي يحسسها بانها مقيده وتكره كل شي يذكرها باهلها الي طرودها وما يبونها...



          *************************


          هديل:فيصل يعني لازم
          فيصل:أي لازم هناك في عرب وخيليجين بالتحديد
          هديل:بس شوق ومشاعل مارح يتحجبون
          فيصل:انا ما لي شغل فيهم لي شغل بس بحبيبتي هدول
          هديل:اففف
          فيصل:كأن الكلام مو عاجبك؟
          هديل:لا عاجبني بس...
          فيصل(يقاطعها):لابس ولاشي مو كافي اني ما راح اجي معاك
          هديل:بطول بالرياض؟
          فيصل:مدرى والله ابوي عنده شغل ويبيني معاه
          هديل:طيب,بس انا ما جهزت غطاوي ملونه حق السفر
          فيصل:جهزي الحين باقي على موعد الطياره

          توها بترد الا تشوف باب غرفتها ينفتح بقوه وتدخل مشاعل وترمي نفسها على السرير وتبكي....

          هديل(خافت عليها واستغربت دخلتها فجأه):حبيبي اكلمك بعدين
          فيصل:ليه ؟
          هديل:جتني ميشو تبكي مدرى شفيها
          فيصل:اوكي دقي على قبل لا تروحين الطياره
          هديل:اكيد باي

          رمت هديل الجوال على الكنبه وراحت عند مشاعل الي تصيح بصوت عالي وتشهق ...

          هديل(ترفع وجه مشاعل عشان توجها):ميشو شفيك ليه تبكين؟
          مشاعل(تبكي وتشهق وكلامها مو مفهوم):جدتي...بابا...طردني وماما انا امي بنت شوارع
          هديل:مشاعل مو فاهمه شي ارتاحي انتي الحين وبعدين نتكلم

          مشاعل كانت ترجف من كثر البكي انسدحت بكل هدوؤء على السرير وغطتها هديل وباستها على جبينها على طول غمضت مشاعل عيونها ونامت مثل الاطفال....

          هديل دمعت عيونها على صديقة عمرها ما تدرى ليش تبكي كذا وهي طول عمرها تضحك وتمزح طفت اللمبات وطلع عشان ما تزعجها....



          ***********************

          طلال قاعد بالغرفه وماسك الجوال متردد يدق عليها ولا لا,معقوله ياطلال انت تخاف وتتردد تكلم بنت بس هي غير عمري ما شفت وحده حلوه الا جميله مثلها مو بس الشكل كل شي فيها يعجبني يخليني اسرح فيها هي وبس ...
          بعد تفكير قرر طلال ودق عليها وقلبه يدق طبوول....

          شوق(شافت رقم غريب بس ردت):الو
          طلال(حس ان قلبه بيطلع من مكانه بس حاول يتحكم بنفسه):مساء الخير شوق
          شوق(عرفت صوته مستحيل تنسى صوت منقذها):مساء النور شخبارك طلال؟
          طلال(فرح لانها عرفته):بخير ,شلون عرفتيني؟
          شوق:معقوله انسي صوت بطلي
          طلال:هههه انا ما سويت الا الواجب
          شوق:لا ياطلال لو واحد غيرك كان...
          طلال(يقاطعها):خلاص شوق انسي السالفه
          شوق:اوكي
          طلال:صار شي جديد مع فهد؟
          شوق:ايه قبل كم يوم دق علي وقال انه يبي يخطبني طبعا انا رفضت بس قال انه بيعلم امي وابوي عن الموضوع الي تعرفه,بس انا سويت فيه مقلب بخليه يتعلم درس عمره ما ينساه
          طلال:ههههه شنو المقلب؟
          شوق:قلت له عطني فرصه اسبوع افكر ويوم الاحد تعال وبنتفق على كل شي,هههه بس انا اليوم بسافر
          طلال(باستغراب)مسافره؟؟
          شوق:اوه نسيت ما قلت لك بسافر اليوم الساعه12 لاسبانيا
          طلال:بطولين هناك؟
          شوق:شهر
          طلال:موكأن المده طويله؟
          شوق:لا هذا اسبانيا شهر وياله
          طلال:تروحين وترجعين بالسلامه
          شوق:تامر بشي من هناك؟
          طلال(ودي ما تسافرين وتبعدين عني):ابي سلامتك وانتبهي على نفسك زين سمعتي
          شوق:من عيوني تامر امر
          طلال:ما يامر عليك عدو
          شوق:طلال انا مضطره اسكر الحين عندي مكالمه
          طلال:اوكي اذا بغيت شي دقي ما يردك الا لسانك
          شوق:انا مالي غيرك بالدنيا اكيد بدق عليك
          طلال(احبك وربي احبك):طيب ما ابي اعطلك بس ممكن طلب؟
          شوق:امر
          طلال:قبل لا تركبين الطياره كلميني
          شوق(باستغراب):ليش؟
          طلال:بسمعك شي
          شوق:اوكي ,اشوفك على خير باي
          طلال:باي

          سكر طلال منها وفكر شنو يسمعها قبل لا تسافر هو قال كذا كذبه لانه ما يقدر يقولها انه بيشتاق لصوتها ويبي يسمعه قبل لا تقفل جوالها بالطياره فتح الدرج الي حاط فيه كل الاشرطه والسيديات للاغاني وقعد يدور شي مناسب....



          ***************************

          نزلت شوق وهي مستعجله من الدرج وورها الخدمات يشلون الشنط,دخلت للصاله لقت امها ورغد جالسين يسولفون....

          شوق:هاي
          ام ناصر:هلا,وين رايحه؟
          شوق:بروح بيت هديل
          ام ناصر:بس تو الساعه 9 انتي قليتي بتروحين الساعه10
          شوق:ادرى بس صار شي ضروري ولازم اروح الحين وبطلع مع صديقاتي على المطار
          ام ناصر: دقيتي على عمك؟
          شوق(وهي تحط الغطا على راسها):ايه وقلت له الساعه 10 يكون في المطار
          ام ناصر:لا تنسين كل يوم كلميني واذا احتجتي شي دقي علي على طوول فاهمه
          شوق(بملل):ماما شدعوه ترى عمي بيجي معاي
          ام ناصر:امحق عم اصلا هالسفره كلها مو داخله براسي بس شسوي طول عمرك مدلعه وما تعودتي احد يقولك لا
          شوق:ماما خلاص انتهينا من هالموضوع وانا بسافر اليوم ,المهم تامرين على شي؟
          ام ناصر:سلامتك بس انتبهي على نفسك وسلمي على هديل ومشاعل
          شوق:حاضر(طالعت برغد )رغد تامرين على شي؟
          رغد(ودها تركض لاختها وتودعها وتروح معها بس ما بي اليد حيله):شكرا ولا شي
          شوق(عمرها ما راح تسامحني):طيب,مع السلامه

          مشت شوق لجهة الباب بس قلبها خانها وخلاها تلتفت على اختها...

          شوق:رغد
          رغد(باستغراب):نعم
          شوق(طالعت فيها بنظرات رغد افهمتها):انتبهي على نفسك,باي

          وطلعت قبل لاتسمع ردها او تشوف ردة فعلها برة ذمتها وسوت الي عليها ركبت السياره وهي تفكر بمشاعل ومكالمة هديل الي خوفتها ....


          ****************************


          طلال لقى الاغنيه الي بيسمعها لشوق اخذ السي دي مع جواله ونزل بالاصنصير لتحت ,قعد بالصاله الكبيره الي كان تصميمها شبابي مرره الونها بين البرتقالي والكحلي والسماوي مداخله مع بعض بشكل حلو....

          مسك الريموت وشغل التلفزيون البلازما واشتغل معاه السمعات الكبيره الي جمب التلفزيون حط على روتانا خليجيه وكان فيها اغنية (راشد الماجد_صاحي لهم)...

          جاء له نزار الي يشتغل عنده...

          نزار:طال عمرك
          طلال(بدون ما يطالع فيه):نعم
          نزار:يقول الحارس في سياره فيها وحده واقفه عند البوابه الرئسيه
          طلال(باستغراب):وحده؟؟
          نزار:ايوه طال عمرك
          طلال:وما قالت مين هي؟
          نزار:تقول انها تعرفك وشكلها مو جايه تطر
          طلال(بتفكير):ممم طيب خليها تدخل
          نزار:انشاء لله طال عمرك
          استغرب طلال مين هذي الي جايه تزوره بس الحين بتجي وبيعرف كل شي ....

          انفتح الباب الداخلي وشاف نزار ووراه وحده اول ما شافها عفس وجه وقام يتحلطم....

          ساره(ببتسامه):اهلين طلال
          طلال(بدون نفس وهو يوقف):هلا,نزار روح انت

          توه نزار بيدخل الي طلال يناديه....

          طلال:لحظه نزار,تبين تشربين شي؟
          ساره(وهي تقعد على الكرسي جمب طلال):ابي عصير
          طلال(صدق قوة عين نشبه):سمعتها شتبي
          نزار:لو سمحت شنوع العصير الي تبينه؟
          ساره(وهي تشيل الغطا وتفتح شعرها):أي شي عادي
          نزار:انشاء لله

          اول ما طلع نزار التفت طلال عليها بكل عصبيه...

          طلال:ممكن اعرف شتبين؟
          ساره:شدعوه حبيبي ما تبي تشوفني
          طلال:اشوفك ما قلت شي بس مو بالبيت
          ساره(وهي تحط يدها على كتف طلال):شسوي ادق عليك ما ترد قلت اجيك يمكن فيك شي
          طلال(يطالع يدها الي على كتفه):لا تخافين ما فيني شي انتي فيك شي؟
          ساره:ايه انت متغير علي صاير شي؟
          طلال:ساره انتي تعرفيني انا مزاجي مره حلو ومره مر يعني ما تعودتي
          ساره:ادرى انك مزاجي بس ...

          ما كملت لانه نزار جاء ومعاه العصير الكوكتيل حطه قدامها بكل هدوؤء وطلع من الصاله...

          طلال:ايوه شكنتي تبين تقولين؟
          ساره:مو مهم خلاص انا جيت هنا خلينا ننبسط
          طلال(ببتسامه خبيثه):ايه هذي سارونه حبيبتي
          ساره(وهي تقوم وتفسخ العبايه):يمه منك الحين مستانس ومساع مو طايقني

          طلال كان يطالعها مبهور بفستانها الاحمر القصير كان موديله كوكتيل ولفوق الركبه وفاتحه شعرها الاسود كانت قاصته الفروله وطالع حلو عليها....

          ساره كانت تدري ان طلال مبهور فيها من نظراته راحت عند التلفزيون وغيرت القناه وحطت على مزيكا وكان عليها اغنية(روبي_مشيت ورا احساسي)...

          رجعت عند طلال وجلست جمبه بكل دلع ....

          ساره:هذي الاغنيه احلى
          طلال(قرب عندها ومسك ايدها وباسها):كل شي منك حلو ياقلبي
          ساره:عيونك الحلوه
          طلال(ببتسامه ونظرات خبيثه):عمري شرايك نطلع بره عند البركه؟
          ساره:من عيوني تامر امر


          **************************
          وصلت شوق عند هديل ولقت هديل بالصاله قاعده بالكرسي وهي متوتره,اول ما شافت هديل شوق قامت وركضت لها....

          هديل:اخيرا جيتي
          شوق:شصاير مشاعل شفيها؟؟
          هديل(انتبهت للخدمات الي وراها ماسكين الشنط):لحظه,ماري ودي الشنط فوق عندي بالغرفه بس حطيها شوي شوي لا تزعجين مشاعل فاهمه
          ماري:Ok miss هديل

          راحت ماري لفوق وهديل سحبت شوق وقعدتها على الكنبه...

          شوق:قولي ميشو شفيها؟؟
          هديل:ما ادرى جات عندي وهي تصيح وما فهمت منها شي حاولت افهم منها بس قالت كلام مو مفهوم خليتها تنام ولما تقوم افهم منها السالفه
          شوق:طيب هي شنو قالت لك؟
          هديل:تقول جدتها وابوها طرودني وامي بنت شوارع ما فهمت شي؟
          شوق(مستغربه هي ما تعودت على مشاعل حزينه واصلا لو كانت متضايقه عمرها ما تبين حزنها لاحد):..........

          توها بتتكلم الاشافت مشاعل نازله تحت وشكلها واضح انها تعبانه ....

          وقفت شوق وهديل وراحوا عندها امسكوها لانها كانت تعبانه ومو قادره تمشي كويس جلسوها على الكنبه ...

          شوق:ميشو تبين تاكلين شي؟
          مشاعل ما تكلمت بس هزت راسها بمعنى لا....
          هديل:طيب اشربي شي على الاقل؟
          مشاعل هزت راسها بمعنى لا....
          شوق:ما يصير تقعدين كذا شكلك تعبانه؟
          مشاعل:خلاص قلت ما ابي شي
          هديل:طيب خلاص اهدي لا تعصبين

          مشاعل تنهدت وسندت راسها على ورى وغمضت عيونها....

          شوق(وهي تحط ايدها على كتف مشاعل):ميشو شفيك صاير شي بالبيت؟
          مشاعل(اول ما سمعت كلمة بيت دمعة عيونها ):.....
          هديل(خافت عليها):ميشو ليش تبكين قولي شصاير؟
          مشاعل(مسحت دموعها بسرعه هي الي طول عمرها تعتبر الدموع ضعف شلون تسمح لنفسها الحين انها تصيح):ولا شي
          شوق:شلون ولا شي وانتي كل شوي تصحين؟
          مشاعل:اقولكم وما تعلمون احد
          شوق:اكيد انا وثقت فيكم وقلتلكم على سري انتي ما تثقين فينا؟
          مشاعل:وانتي هديل لا تقولين لفيصل
          هديل:اكيد مهما كان في اشياء الواحد مفروض ما يقولها لاحد
          مشاعل(تنهدت بقوه):اليوم جدتي كانت عندنا بالبيت وتهاوشت معها وقالت شي على امي لحد الحين مو قادره استوعبه
          شوق:شنو؟
          مشاعل(وكانها تشوف الموقف قدامها):قالت ان امي بنت شوراع وان dadهو الي ضفها من الشارع وتزوجها واخر شي تروح و...(ما كملت لانها قعدت تصيح وتشاهق مو متخيله امها تسوي كذا)....
          هديل:خلاص لا تبكين اذا ما تبين تقولين مو لازم
          مشاعل(وهي تمسح دموعها وتحاول تتماسك):لا بقول(سكتت فتره بس تشجعت وقالت)امي خانت ابوي مع عمي الصغير وابوي مطلقها من 3سنين ونص ويقول انه مو متاكد اذا وائل ووليد اخواني منه...

          شوق وهديل طالعوا ببعض متفاجأين مو عارفين شنو يقولون من الصدمه....

          مشاعل(بصوت مبحوح ودموعها متجمعه بعيونها):مو مصدقه امي الي كنت اعتبرها مثلي الاعلى واطمح اني اكون مثلها ام مثاليه تطلع تخون dadومع مين مع عمي اخوه اصغر منها شنو كان ناقصها زوج يحبها وعندها عيال يعتبرونها كل شي بالدنيا وفلوس وبيت من احسن البيوت ومركز اجتماعي شكانت تبي اكثر من كذا ردوا على شنو؟؟؟
          هديل:مشاعل خلاص الي صار صار وانتهى
          شوق:صدقيني كلنا نتمنى يرجع كل شي مثل قبل ونصحح اخطائنا بس الي فات مات والماضي عمره ما يرجع
          مشاعل:بس شلون معقوله امي تسوي كذا ليش؟
          هديل:خلاص ميشو احنا الحين بنساقر ونبي نستانس خلينا نسافر ونترك كل شي ورانا هنا روحي وانسى كل شي
          مشاعل:الظاهر اني محتاجه هالسفره
          شوق(تبي تغير الجو):ها جهزتوا اغراضكم ولا لسى؟
          مشاعل:انا خلاص جهزت كل شي بس باقي ابدل ملابسي
          هديل:صح بنات بقولكم على شي بس لا تضحكون
          شوق:شنو؟
          هديل:مممم فيصل قال لازم اتحجب
          مشاعل:شدعوه من جده هذا؟
          هديل:والله حلف على الا اتحجب
          شوق:هههه والله تحفه هالانسان احد يروح اسبانيا ويتحجب
          هديل:عاد المشكله اني للحين ما جهزت ولا شي بروح اشوف اذا عندي احجبه ملونه ولا اطلع للسوق واشتري
          شوق:يمديك الحين؟
          هديل(وهي تطالع الساعه):ايه الساعه8 احنا بنروح 10 صح
          شوق:ايوه قبل الرحله بساعتين
          هديل:لا يمديني تعالوا معاي خلونا ندور فوق عشان اذا ما لقيت نروح السوق
          مشاعل:ييو مالي خلق اروح السوق
          شوق(وهي تقرصها من خصرها):اقوول قومي يا الدلوعه
          مشاعل:ههههه خلاص خلاص بقوم الحين

          راحوا البنات لفوق ولقوا كم واحد بس ما يكفون لبسوا عباياتهم بسرعه وطلعوا السوق عشان يرجعون بدري ويروحون المطار...



          ********************************


          الساعه 9 باليل كان فهد قريب من الشرقيه دق على ناصر يبلغه....
          .

          ناصر:هلا وغلا بولد العم
          فهد:هلا فيك
          ناصر:شخبارك اخر مره جيت عندنا وقطعت ما عدنا نشوفك؟
          فهد:انا دايم اجي تعال انت يوم الرياض وامشيك فيها
          ناصر:يعني بتصير المرشد السياحي حقي
          فهد:على هالخشم تامر امر
          ناصر:تسلم ما يامر عليك عدو
          فهد:عاد الحين جهز مجلسكم وجهز القدوع وانا جايك الحين بالطريق
          ناصر:حياك الله البيت بيتك
          فهد:اهم شي ما ازعج زوجة عمي ولا خواتك
          ناصر:شدعوه خواتي بنات عمك وامي بالعكس بتفرح بشوفتك,الا عمي معاك؟
          فهد:لا انا جيت لحالي
          ناصر(خاب امله توقع يشوف رحاب):مو مشكله الجايات اكثر من الروحات
          فهد:خلاص اذا وصلت كلمتك
          ناصر:اوكي توصل بالسلامه
          فهد:الله يسلمك ,مع السلامه
          ناصر:مع السلامه


          ***********************


          رجعوا البنات من السوق 9ونص كملوا الاغراض الي ناقصه لهم ورتبوا الخدم الشنط وركبوا السياره رايحين طريق المطار....

          اول ما وصلوا المطار جلسوا على الكراسي ودقت شوق على عمها عشان تشوفه وصل ولا لسى....

          سلطان:هلا شوق
          شوق:ها عمي وصلت؟
          سلطان:ايه استناكم من بدري
          شوق:طيب انت وينك احنا على الكراسي الي عند الباب
          سلطان:خلاص انا بجيكم
          شوق:اوكي باي

          سكرت منه والتفتت على صديقاتها....

          هديل:ها وصل؟
          شوق:ايه واصل من بدري احنا تاخرنا عليه
          مشاعل:افف انا تعبت من الطريق ومالي نفس اقعد اكثر من كذا خلينا ندور شوي الين يجي موعد الطياره
          شوق:راكبه سيارتي اللكسزز وتقولين تعبانه صدق ما تستحين
          مشاعل:ههه رايقه وانا مالي خلق اضحك
          هديل:بنات شوفوا هذاك الحلو الي جاي عندنا
          شوق:هههههههه هذا عمي سلطان
          مشاعل:احلفي هذا الي بيسافر معنا
          شوق:يمه منك توك تقولين تعبانه
          مشاعل:الحين صحصحت
          شوق:ههههههه طيب اسكتوا هذا هو قرب عندنا
          سلطان(وهو يمد يده لشوق):هلا ببنت اخوي شخبارك؟
          شوق:هلا فيك عمي بخير انت شخبارك؟
          سلطان:تمام,ها جبتوا شنطكم كلها؟
          شوق:ايه
          سلطان:طيب انا باخذ الشنط احملهم وانتوا انتظروا هنا لما اخلص اجيكم
          شوق:اوكي
          سلطان(وهو يطالع الشنط):شدعوه شوق كل هذي شنط؟؟
          شوق:عادي كل وحده شنطتين
          سلطان:متاكد كلها خرابيط,تبون تروحون أي مكان دقوا على قبل
          شوق:طيب

          راح سلطان عنهم ووراه العمال يدفون عربة الشنط ,وهديل ومشاعل للحين يطالعون فيه...

          شوق:ها وين رحتوا؟
          مشاعل:يييو عمك ثقيل حتى ما التفتت يطالعنا؟
          شوق:لا تخافين تلقينه خزكم عدل
          هديل:ووين خزنا وهو اصلا ما التفت يطالعنا ولا عبرنا بكلمه
          شوق:صدقيني عمي واعرفه كله حركات خلينا نوصل هناك شوفي شلون يطالع البنات
          مشاعل:بس مشاء الله عليه يهبل
          هديل:يهبل وبس الا يجنن
          مشاعل:ها شفتي حتى هديل الا ما يعجبها احد غير فيصل انطقت
          شوق:بيني وبينكم ادرى انه حلو وانقهر منه كل ما مشيت معاه ولا رحت مكان يلتفتون له وينسوني
          مشاعل:هو متزوج
          شوق:هذا يتزوج اقولك ما يتحمل المسوؤليه وكله يدور من بلد لبد الله يعين الي بتاخذه
          مشاعل:حلو يعني عازب
          شوق:ايه والاماكن شاغره للي يبي يحجز
          هديل:هههههههه
          مشاعل:هو ساكن هنا؟
          شوق:لا بالرياض
          مشاعل:ييييو حسافه لو هنا كان قعدت عليه قعده
          شوق:انتوا ما شفتوه اذا لبس الثوب والشماغ والنظارات يطلع يخقق
          مشاعل:يا ربي الحين بالبنطلون الو وست والتيشيرت وانهبلت اجل كيف بالثوب
          شوق:احلى واحلى
          هديل:بس عاد شوق جننتي البنت
          شوق:وانتي ما عجبك عمي؟
          هديل:اكذب عليك اذا قلت ما عجبني,جسم طول بعرض وخشم سلة سيف ولا عيونه الملونه صح هو امه سعوديه
          شوق:لا اسبانيه
          هديل:كذابه
          شوق:والله ما تشوفينه خايس باسبانيا
          هديل:طيب لون عيونه ايش؟
          شوق:مدرى والله كل ما سأله يستهبل علي مره اذكر سالته قال لونهم بنفسجي بغيت اسطره
          هديل:هههههه وخفيف دم بعد
          شوق:شفتى كيف هاذي مواصفات فارس الاحلام
          هديل:ههههه شوق لحقي على ميشو شوفيها شلون تطالع بعمك
          شوق:ها انتي بسك عاد الحين بيحس فيك وتنحرجين
          مشاعل:شوفي شكله يهبل يا ناس شفايفه الورديه ولا شعره الاشقر ولا لبسه مررتب
          شوق:أي مرتب شعره منكوش
          مشاعل:موضه شعرفك انتي
          شوق:اقوول ترى بدق على راشد الحين وبعلمه
          مشاعل:صح ذكرتيني دق على مساع يقولي مجهز لك مفاجأه مدرى شنو؟

          طلعت مشاعل جوالها من الشنطه ودقت على راشد....

          راشد:هلا وغلا
          مشاعل:هلا فيك,يلا قولي شنو المفاجأه
          راشد:اول اسالي عن اخباري
          مشاعل:توني كلمتك مساع يلا عاد قولي شنو المفاجأه ما فيني صبر؟
          راشد:هههه طيب لما تركبين الطياره بتشوفينها هناك
          مشاعل(باستغراب):ليش المفاجأه بالطياره؟
          راشد:ايه وما اقدر أقولك اكثر من كذا لما تركبين انتي شوفيها بنفسك
          مشاعل:اوكي
          راشد:يلا انا بسكر الحين عندي شغله ضروريه
          مشاعل:شنو عندك؟
          راشد:بجهز المفاجأه حقتك,يلا باي
          مشاعل:اوكي باي

          رجع سلطان عند البنات بعد ما خلص كل الاجراءات راحوا عند الكافتريا وجلسوا يشربون شي لين يجي موعد الطياره...

          سلطان:ها شوق ما عرفتيني على صديقاتك؟
          شوق:ما عرفتك عليهم ولا انت الي ما تعبت نفسك تسال عنهم؟
          سلطان:شوق
          شوق:طيب،هذي مشاعل وهذي هديل
          سلطان:تشرفنا,ومشاعل انتي سعوديه؟
          شوق:لا حووول كل ما شافها احد سألها انتي سعوديه ولا لا
          سلطان:اظن اني سالت مشاعل,صح مشاعل؟
          مشاعل(انهبلت وهي تطالع عيونه ورموشه الكثيفه):ها أي انا dad سعودي بس (سكتت تذكرت امها)momامريكيه
          سلطان(لاحظ انها زعلت لما جابت طاري امها):وعندك اخوان ولا الوحيده؟
          مشاعل(حست انها مضايقه من اسالته):انا بروح اجيب لي شوكليت احد يبي شي؟
          سلطان(وقف ):ايه انا بروح اجيب لي ماي

          مشاعل ما اهتمت فيه شالت شنطتها ومشت لجهة الحلويات تشتري ....
          سلطان راح عندها وقف جمبها وكان طوويل بالنسبه لها لانها قصيره....

          سلطان:زعلتي لاني سالتك عن اهلك؟
          مشاعل(بدون ما طالع فيه):لا عادي
          سلطان:لما اكلمك طالعيني
          مشاعل(بدون ما تطالع فيه):غصب يعني؟
          سلطان(وبحركه جريئه منه رفع راسها وخلاها تطالعه):انا قلت تطلعيني
          مشاعل(طالعت فيه مستغربه من حركته ):انا مو زعلانه
          سلطان:شكلك زعلانه
          مشاعل(بعدت ايده عنها لانها حست بارتباك):طيب زعلانه انت شنو يهمك؟
          سلطان(بنظرات ذوبت مشاعل):لا يهمني

          مشاعل(ما فهمت نظراته وخافت منها فقررت تبعد احسن,مشت لجهة الكاشير تحاسب من غير ما ترد عليه...

          سلطان مشى لعندها ووقف وراها بالضبط,تحس بحرارة جسمه ما تعودت واحد سعودي وجرئ كذا لا وفي مكان عام....

          مشاعل(التفت عليه معصبه):تدرى انك بايخ تسوي هالحركه قدام هالمصري خليته يطالع فيني بنظرات كاني وحده حقيره...

          سلطان:افا عليك اذا تبين الحين افصله لك
          مشاعل:يعني انت مو ندمان على الحركه الي سويتها؟
          سلطان:بالعكس احد حاصل له يكون بمكاني بيسوي اكثر مني بعد

          مشاعل جتها الضحكه من كلامه بس اكتمتها ومشت عنه عند طاولة البنات....

          شوق:شفيك تاخرتي؟
          مشاعل:ابد ما عنده شوكليت حلو
          هديل:وسلطان وينه؟
          مشاعل:مدرى كان وراي

          شوي الا سمعوا صوت الموظف ينادي على رحلتهم دقت شوق على عمها وكان بالحمام ...
          راحوا عند البوابه حقت الرحله وكانت زحمه مليانه عوائل ,وصلوا عند المضيف واخذ تذاكرهم ووداهم فوق عند درجه الافق ...

          هديل ومشاعل جلسوا جمب بعض وشوق جلست جمب عمها....

          تذكرت مشاعل المفاجأه حقت راشد بس ما شافت شي غريب بالطياره ولا عندها بالكرسي...

          هديل(وهي كاتمه ضحكتها):مشاعل شفيك شنو تدورين؟
          مشاعل:مدرى راشد قالي مجهز لي مفاجأه بالطياره بس انا ما اشوف شي؟
          هديل:ما يحتاج التفتي وراك وتشوفينها

          التفتت مشاعل وراها وشافت راشد واقف يطالعها ويضحك على شكلها المتفاجئ....

          راشد:شدعوه ما عجبتك المفاجاءه؟
          مشاعل(قامت من كرسيها وحضنت راشد بقوه كان معاهم حرمه وزوجها استغربوا من حركة مشاعل بس قالوا يمكن اخوها مع انهم ما يتشابهون...

          راشد انحرج من حركتها كلهم يطالعون فيه وهي عادي عندها ما همها الناس...

          سلطان يطالعها مستغرب من هذا الي ركضت له وحضنته...

          سلطان:شوق منو هذا؟
          شوق:هذا راشد
          سلطان:انا ما همني اسمه اقصد شنو يصير لها؟
          شوق:ولا شي بس حبيبها
          سلطان:لا والله وتسلم عليه كذا قدام الناس عادي
          شوق:وانت شعليك منها كيفها هي حره
          سلطان(بصوت واطي):ومساع يوم اوقف وراها عصبت وسوت فيها شريفة مكه والحين ...
          شوق(ما سمعته عدل):عمي تقول شي؟
          سلطان:لا سلامتك

          راشد بعد مشاعل عنه وجلسها على الكرسي ....

          راشد:ميشو شفيك احرجتيني قدام الناس وانتي تحضنيني
          مشاعل:عادي كلهم صديقاتي وهذاك عم شوق وعادي عنده وذول الاثنين ما هموني
          راشد(وهو يقرص خدها):محلوه يا الخايسه
          مشاعل(بغرور):انا طول عمري حلوه
          راشد:الثقه مشكله
          مشاعل:قولي الحين انت بتسافر معانا؟
          راشد:اكيد اجل كيف ركبت الطياره
          مشاعل:واو وليه ما قلت لي قبل؟
          راشد:قلت بسويها مفاجأه احسن
          مشاعل:واحلى مفاجأه

          وظلوا مشاعل وراشد يتكلمون ويضحكون وهديل كلمت فيصل بعدين قفلت جوالها عشان الطياره ....

          بعد مدة قصيره تكلم كابتن الطياره وعرف عن نفسه وطلب منهم يربطون الاحزمه استعداد للاقلاع ...

          ربط الكل الأحزمه ,واستعد لاقلاع الطياره وبعد الاجراءات المعتاده من التعلميات وطلبات المضيفين تحركت الطياره واقلعت طيارة الخطوط الجويه السعوديه عن مطار الدمام متجه لمطار مدريد عاصمة اسبانيا....



          ******************************



          *تتوقعون شنو فهد بيسوي لما يدري عن سفر شوق؟؟

          *وشنو بيسون البنات اول ما يوصلون اسابانيا؟؟

          تعليق

          • مدوخه خلق الله
            عضو فضي
            • Oct 2007
            • 619

            #85
            >>>الجزء السابع عشر<<<

            وصل فهد عند القصر وقرر يدق على شوق عشان يخبرها انه وصل عندهم....

            دق عليها ولقى الجوال مغلق استغرب وصل عند البوابه بعد ما فتح له الحارس دخل ووقف السياره عند البوابه الداخليه ....

            دخل الصاله ولقى ام ناصر مع رغد قاعدين....

            فهد:السلام عليكم
            ام ناصر ورغد:وعليكم السلام
            فهد(وهو يجلس):شلونكم خالتي؟
            ام ناصر:بخير انت شخبارك وشخبار الاهل؟
            فهد:كلنا بخير امي تسلم عليك
            ام ناصر:الله يسلمها
            فهد:شلونك رغد؟
            رغد(موسايعتها الفرحه بشوفة فهد):تمام ,شخبار رحاب؟
            فهد:بخير ,اقول خالتي وين الباقين ولا مافي احد بالبيت؟
            ام ناصر:والله شوق رايحه المطار وناصر فوق الحين ينزل
            فهد(باستغراب):بالمطار شوق شتسوي بالمطار؟؟
            رغد:اليوم بتسافر
            فهد:بتسافر؟؟
            ام ناصر:ايه بتسافر شفيك ياولدي مستغرب؟
            فهد(انتبه لنفسه):لا ابد سلامتك,بس انتوا ما راح تسافرون معاها؟
            رغد:احنا بنروح ايطاليا بعد بكره
            فهد:وليش كل واحد لحاله روحوا مع بعض؟
            ام ناصر(وهي تتفرج على المجله):والله شوق راحت مع عمها سلطان واحنا بنروح ايطاليا لان ابو ناصر هناك عنده شغل فبروح اشوفه
            فهد:الله يهداك خالتي عاد عمي سلطان بوديهم هناك وبيهيتهم
            ام ناصر:لا انا قلت لشوق تدق علي كل يوم واذا صار شي لا سمح الله تدق علي على طول
            فهد:خير انشاء لله
            رغد:انتوا متى بتسافرون؟
            فهد(بدون نفس بعد ما درى ان الي جاي عشانها مو موجوده):الاسبوع الجاي يوم السبت
            رغد:بتروحون سويسرا
            فهد(يعني كانها ما تدري سخيفه):ايه,اقول خالتي شوق وين مسافره؟
            ام ناصر:اسبانيا
            فهد:اممم طيب انا بطلع اشوف ناصر فوق شكله مطول
            ام ناصر:روح يمه البيت بيتك

            طلع فهد بالأصنصير وهو يتوعد بشوق اجل توعدني اجي اليوم واتفاجأ بانها مسافره بس لو اقدر اتهرب من سفرة سويسرا كان لحقتها هناك بس ابوي بيسوي سالفه خليها ترجع هنا انا اعلمها .....


            ****************************


            في الطياره....(بعد ساعه من الرحله).....

            شوق:اقول عمي
            سلطان:سمي
            شوق:سم الله عدوك,بس بغيت اسال ليش حطتيتنا درجة الافق انا ابي درجه اولى
            سلطان:وشنو الفرق؟
            شوق:لا فرق هم ينزلون قبلنا وانا ما تعودت اكون الثانيه
            سلطان:مالقيت حجز كان زحمه ,تبيني احطك سياحيه
            شوق:ييو اعوذ بالله بس بالرجعه حطنا درجه اولى
            سلطان:تامرين امر


            مرت المضيفه تشيك على المسافرين...

            هديل:لو سمحتي
            المضيفه:نعم
            هديل:ممكن عصير اورنج
            المضيفه:اكيد حالا يكون عندك
            هديل ابتسمت لها...

            مشاعل:اقول راشد انت زرت اسبانيا قبل؟
            راشد:لا بس اصدقائي هناك
            مشاعل:يعني رايح عشانهم مو عشاني
            راشد:ههه لا والله عشانك بس هم رايحن اسبانيا قبل وبالصدفه انا بعد بروح هناك
            مشاعل:اها طيب هم كم واحد
            راشد:وليش تسالين انشاء لله؟
            مشاعل:اسال بس لا حوول
            راشد:ماتعرفين كم مدة الرحله؟
            مشاعل:11ساعه
            راشد(وهو يطالع ساعته):يعني نوصل هناك الساعه10 الصبح
            مشاعل:Yap
            راشد:مشاعل انتي فيك شي؟
            مشاعل:لا ليش؟
            راشد:مدرى شكلك زعلانه
            مشاعل:لا عادي

            بعدت عيونها عنه عشان ما يعرف شنو فيها طاحت عيونها على سلطان الي كان لاف وجه يطالعها....
            شافته يبتسم لها ابتسامه وترتها بعدت عيونها عنه عشان راشد ما يلاحظ...

            راشد(انتبه لسلطان):ميشو منو هذا؟
            مشاعل:ها...هذا عم شوق
            راشد(طالع فيه بنظرات اشمئزاز وبادله سلطان نفس النظرات):وليكون بيلزق فيكم طول الرحله؟
            مشاعل:لا هو قال بيوصلنا الفندق واذا احتجناه ندق عليه هو بيتمشى لحاله
            راشد:وليش يطالع فيك كذا ؟
            مشاعل:يعني شسوي اغمض عيون الناس خله كيفه
            راشد:انا هالرجال ما حبيته ابد

            مشاعل اكتمت ضحكتها على كلامه ...

            راشد:ليش تضحكين؟
            مشاعل(وهي تخفي ابتسامه):انا ضحكت من قال؟
            راشد:مبين انك تكتمين ضحكتك
            مشاعل:بصراحه(ما قدرت تتحمل وضحكت)ههههههه
            راشد(وهو يقرصها من خصرها):تضحكين علي ارجوز قدامك
            مشاعل(وهي تبعد ايده):هههه راشد بس هههه الحين الناس يطالعونا خلاص ههههههه



            سلطان:اففف
            شوق:شفيك عمي؟
            سلطان:هذي صديقتك مسويه لنا مسرحيه
            شوق(وهي تطالعها مع راشد):خلها على راحتها
            سلطان:حلفي زين؟
            شوق:عادي عمي انت متعود على هالحركات
            سلطان:مو هنا اذا وصلنا اسبانيا يسون الي يبونه
            شوق:وشنو الفرق؟
            سلطان:لان الطياره هدوؤء وهم مزعجين بضحكهم
            شوق:هههههه شدعوه
            سلطان:حلاتك وانتي ساكته
            شوق:طيب قولي كم الفرق بين السعوديه واسبانيا؟
            سلطان:11ساعه
            شوق:يييو الله يعين
            سلطان:شرايك تنامين لين نوصل
            شوق:احلى طرده هههههه

            طالعها سلطان بنظرات خافت منها....

            شوق:طيب لا تطالعني كذا خلاص بنام,تصبح على خير
            سلطان(بدون نفس):وانتي من اهله



            ************************


            في القصر عند طلال.....



            كان طلال يسبح بالبركه وساره قاعده وحاطه رجولها بالماي ....

            طلال:سوسو حبيبتي انزلي اسبحي معاي
            ساره(بدلع):لا بعدين شعري يخرب
            طلال(وهو يقرب عندها):لا شعرك حلو ما راح يخرب تعالي بس
            ساره:طيب بس ترى ما اعرف مثلك
            طلال:مومشكله اعلمك

            قرب طلال عند ساره ومسكها من خصرها ونزلها للبركه ....

            جاء نزار عندهم وهو ماسك سماعة التلفون....

            نزار:طال عمرك استاذ فهد يبي يكلمك
            ساره:يعني ما تشوفه مشغول خله يكلمه بعدين
            نزار(وده يصفقها على لقافتها):هو يقول يبيك ضروري
            ساره:عادي ق....
            طلال(يقاطعها):معليش حبيبي انا متعود على اتصالته ,نزار عطني اكلمه
            نزار:تفضل طال عمرك
            طلال:هلا والله
            فهد:هلا فيك,ليه ما ترد على جوالك؟
            طلال:انا بالبركه والجوال داخل مو عندي
            فهد:تسبح لحالك؟
            طلال:لا قاعد مع القمر
            فهد:ههههه وانت ما تخلص من سوالفك
            طلال:ههههههه
            فهد:اسمعني انا طفشان ومضايق وصاكه فيني الدنيا
            طلال(عرف انه شوق سوت فيه المقلب):افا ليه بس
            فهد:خليني اشوفك اول بعدين اقولك
            طلال:اوكي وين تبي؟
            فهد:ممم تعال كوستا كافيه
            طلال:نص ساعه وانا عندك باي
            ساره:بتروح الحين؟
            طلال:يعني ما سمعتيني اقوله نص ساعه وجايك
            ساره(وهي تحط ايدها على رقبته):حبيبي خلك معاي شوي
            طلال:معليش المره الجايه حبي انا بروح الحين(باسها على خدها)لاتزعلين

            طلع طلال من البركه وراح بدل ملابسه لبس بنطلون جينز وتي شيرت نشف شعره بالفوطه بسرعه لبس الكاب لبس نظراته واخذ الجوال والمفاتيح ونزل للصاله...

            طلال:نزار
            نزار:سم طال عمرك
            طلال:ساره في البركه خلها ساعه وبعدين طلعها الا اذا هي طلعت قبل بس على العموم خلها تطلع بره البيت واذا قالت لك شي قولها عمي طلال قالي كذا لا تخليها تجلس هنا انا ما اضمنها
            نزار:حاضر طال عمرك

            طلع طلال للparkingشغل سيارته البروش وطلع....



            **************************



            في الطياره كان وقت العشى....



            سلطان:ما تبين تاكلين؟
            شوق:لا شكرا
            سلطان:ترى الرحله طويله بتجوعين؟
            شوق:خلاص اذا جعت باكل
            سلطان:ايه مو طيارة ابوك متى ما بغيتي تاكلين
            شوق:عمي انت ما عليك اصلا من يعرفون انا بنت مين بيجيبون الكابتن بنفسه بيجيب لي الاكل
            سلطان:هذا مشكلتكم يا عايلة الهيماني كلكم مغرورين
            شوق:ليه انشاء لله انت مو من العايله؟
            سلطان:لا

            شوق طالعت فيه باستغراب وسكتت....

            راشد:مشاعل ..ميشو...حبيبتي
            مشاعل:ممم
            راشد:قومي يلا بسك نوم
            مشاعل:اففف خلني ابي انام
            راشد:انزين قومي بوريك شي

            مشاعل فتحت عيونها بثقل ورجعت شعرها لورى....

            راشد:صدقوا لما قالو الحلو حلو لو قام من النوم والشين شين لو تكحل كل يوم
            مشاعل:راشد يلا عاد شنو بتوريني؟
            راشد:ما تبين تاكلين؟

            مشاعل طالعت فيه وهي منقهره ودها تصطره...

            راشد:هههه شفيك تطالعيني كذا؟
            مشاعل(معصبه):قاطع على النوم وتحن فوق راسي عشان اكل
            راشد:ايه شفيها؟
            مشاعل:والله ما اقوم من النوم عشان اكل
            راشد:انزين ليش تحلفين؟
            مشاعل:اجل اقطع نومي واحلامي السعيده عشان اكل من جد سخافه
            راشد:هههههههه
            مشاعل:اسمع لا تقومني الا لما نوصل

            لفت عنه وغطت نفسها بالبطانيه ورجعت نامت...


            *****************************


            في كوستا كافيه....


            فهد:تو الناس كان ما جيت
            طلال:هههههه والله مو قصدي
            فهد:اكيد القمر على قولتك اشغلتك
            طلال:تخسي الا هي تشغلني انا بمزاجي انشغل فيها
            فهد:ليه ما تحبها؟
            طلال:ههههههه احبها طبعا لا انا احب وحده مثل هذي
            فهد:ليه هي هالدرجه رايحه فيها
            طلال:هذي مستعده تنام بحضن أي واحد اذا بيعطيها فلوس
            فهد:هههههه الله يقطع ابليسك
            طلال:ما علينا منها,قولي شفيك مضايق؟
            فهد:والله ياطلال منقهر
            طلال:خير انشاء لله
            فهد:أي خير يا عمي,تخيل وعادتني اجي اخطبها اليوم ولما اجي القاها مسافره
            طلال:من هي؟
            فهد:بنت عمي شوق منو غيرها

            طلال تذكر انه شوق المفروض تدق عليه قبل لا تركب الطياره طالع ساعته وكانت الساعه2ونص يعني الحين هي بالطياره....

            فهد:شفيك تطالع الساعه عندك موعد مع احد؟
            طلال:ها...لا بس اشوف الساعه كم
            فهد:اها تدري عاد مدرى شسوي فيها لما اشوفها
            طلال:ما عليك لا تسوي لها شي يا عمي انساها دام هي ما تبيك
            فهد(معصب):لا تبيني بس انت اطلع منها
            طلال:طيب شفيك معصب؟
            فهد:لا معصب ولا شي بس انا تاخرت بروح
            طلال:تو الناس؟
            فهد:أي تو الناس انا قاعد عند بيت عمي ما اقدر ادخل البيت باخر الليل
            طلال:اوكي
            فهد:انت وين بتروح الحين؟
            طلال:يمكن اروح عند الشباب بالاستراحه
            فهد:أي ما وراك شي
            طلال:اصلا احسن شي سويته بحياتي اني سكنت بلحالي
            فهد:حق خرابيطك الي ما تخلص
            طلال:الله يسامحك كله شاك فيني
            فهد:اشك فيك يلا مو مشكله مع السلامه
            طلال:الله معاك

            اول ما طلع فهد دق طلال على شوق ولقى جوالها مغلق عرف انها بالطياره ....




            *******************************



            في الطياره .....



            فتحت شوق عيونها ببطء وشافت نور الشمس.....

            سلطان(ببتسامه):صباح الخير
            شوق(رفعت شعرها وابتسمت):صباح النور وصلنا؟
            سلطان:باقي نص ساعه

            شوق عدلت جلستها وربطت شعرها وطلعت المرايا تعدل شكلها....

            شوق:والله اني حلوه حتى وانا توني صاحيه من النوم
            سلطان:ماخذه مقلب بنفسك
            شوق:لا انزين احلف اني مو حلوه
            سلطان:لا تزعلين حلوه وتهبلين
            شوق:ايه الحين هذا عمي الي احبه
            سلطان:المصلحه هههههههه

            بعد نص تكلم الكابتن معلن الوصول لمطار مدريد الدولي ....

            راشد:مشاعل ....ميشو قومي وصلنا

            لفت عليه مشاعل وهي مضايقه من ازعاجه....

            راشد(بعد شعرها عن عيونها):انتي قلتي قومني لما نوصل
            مشاعل(ابتسمت):.......
            راشد:صباح الحب على احلى ميشو بالدنيا
            مشاعل:good morning
            راشد:يلا قومي صحصي شوي
            مشاعل(عدلت جلستها وحطت شعرها على جمب):طويله الرحله
            راشد:وين حسيتي فيها كله نايمه
            مشاعل:لا يعني انت ما نمت؟
            راشد:ما قدرت انام انتي كل شوي ترفسين
            مشاعل:الحين انا رفستك
            راشد:ايه ليكون تحلمين انك تتهاوشين معاي؟
            مشاعل:كذاب اصلا انا ما اتحرك لما انام
            راشد:علينا ترى خلاص شفت كل شي
            مشاعل:اقوول عن الاستهبال
            راشد:هههههه يا حلوك وانتي معصبه
            مشاعل(وهي تطالع هديل):هديل ما قامت؟
            راشد:لا من تحركت الطياره وهي نايمه
            مشاعل:بتعطيها عين خلها بعد عمري شكلها تعبانه
            راشد:لا وانا.....

            قاطعه صوت المضيفه ....

            المضيفه:لو سمحتوا تفضوا بالنزول الحمد الله على السلامه
            قامت مشاعل وفسخت العبايه والغطا وحطتهم بالشنطه الي معها ,كانت لابسه بلوزوه حمرا كت وفيها كتابه بالون الذهبي وبنطلون جينز ضيق وجزمه كعب حمرا ....

            راشد:لا صراحه اخاف عليك من العين اذا نزلتي كذا
            مشاعل:لا والله وخر خلني اقوم هديل


            راحت مشاعل عند هديل .....

            مشاعل:هدوول يلا قومي وصلنا
            هديل(وهي تتثاوب):اوكي,بس بروح الحمام افسخ عباتي
            مشاعل:ليه افسخيها هنا؟
            هديل:نسيتي الحجاب بروح البسه
            مشاعل:افف يا هالفيصل روحي استناك
            هديل:لحظه

            راحت هديل الحمام ,التفتت مشاعل على شوق لقتها تعدل شعرها وشافت سلطان يطالعها ابتسمت له غصب عنها لما تشوف عيونه ما تقدر ما تبتسم وهو رد لها الابتسامه ....

            شوق كانت لابسه تنوره بربري لنص الساق وبلوزه بنيه وجزمه كعب بنيه خلت شعرها مفتوح بس حطت النظاره فوق راسها...

            شوق:صباح الخير ميشو
            مشاعل:هلا والله وحشتيني
            شوق:me to
            مشاعل:الرحله طويله وتعب
            شوق:مرره,الا هديل وينها؟
            مشاعل:راحت الحمام تلبس الحجاب
            شوق:عمي خلاص استنى تحت لما تطلع هديل بنجي
            سلطان:اوكي لا تطولين

            مشى سلطان جمب مشاعل ولان المكان ما كان وسيع فكان قريب منها مره حست بارتباك وتوتر بمجرد انها تشم ريحة عطره الرجوليه....

            طلعت هديل من الحمام ولقت مشاعل وشوق ينتظرونها...

            هديل:فكرتكم روحتوا؟
            شوق:شلون نروح ونخليك مجنونه انتي
            هديل:ههههههه
            مشاعل:على فكره طالعه تهبلين
            هديل:عيونك الحلوه

            كانت هديل لابسه بلوزه رماديه طويله فيها شريطه تنربط على الخصر وبنطلون جينز وجزمه كعب رماديه والحجاب كان بربري رمادي مع كحلي مرره مناسب مع البدله ....

            طلعوا البنات من الطياره ولقوا راشد وسلطان يستنونهم برى...

            هديل انحرجت من نظرات الكل لها لانها من جد كانت طالعه حلوه وخصوصا انها مو حاطه مكياج

            هديل:مشاعل شفيهم يطالعوني كذا ؟
            مشاعل:محلوه يا الخايسه
            هديل:مع اني مو حاطه مكياج ولا حتى قلوس
            مشاعل:بس بشرتك صافيه مشاء لله
            هديل:تسلمين وانتي احلى

            دخلوا على مطار مدريد الي كان حلو ونظيف....










            سلطان:اكلتوا شي بالطياره؟
            شوق:انا ما حطيت شي بفمي
            هديل:ولا انا ما شربت الا عصير
            مشاعل:وانا طول الوقت نايمه
            سلطان:ههههه اجل روحوا اجلسوا على الكافتريا واحنا بنجيب الشنط ونجيكم
            شوق:اوكي
            سلطان:لا تتحركون من مكانكم ترى ما تعرفون للمطار انتظروا لين اجيكم
            شوق:طيب هههه

            راحوا راشد وسلطان مع بعض والبنات مشوا لجهة الكافتريا…


            مشاعل:بنات اخيرا وصلنا
            شوق:انا بروح اطلب شنو تبون؟
            هديل:جبيلي أي ساندوش وعصير
            مشاعل:انا ابي عصير كوكتيل بس
            شوق:اوكي

            بعد دقائق رجعت شوق بالطلبات وجلسوا ياكلون ويتفرجون على الرايح والجاي....
            كان في المطار شلة شباب خليجين واقفين يطالعون البنات ....

            هديل:بنات شوفوا هناك الشباب الي ياشرون علينا
            شوق:من هذولا؟
            هديل:الخليجين الي واقفين عند الجسر
            شوق:مممم شكلهم عادي
            مشاعل:لا الي لابس كاب بيج شكله حلو
            شوق:أي صح
            هديل:شوفي ياشرلي افتح البلوتوث
            شوق:خليه يولي تونا جاين ما لنا خلق عوار راس
            هديل:على قولتك
            مشاعل:شوفي الي لابس كاب بيج جاي عندنا

            جاء عندهم ووقف عند الطاوله وهو يبتسم....

            شوق:خير بغيت شي؟

            هديل كانت تشرب العصير وما تطالع فيه....

            نايف(وهو يطالع هديل):يالتني مكان المزاز

            هديل بس سمعت كلمته الاخيره غصت بالعصير وحطته على الطاوله بسرعه...

            هديل:كح كح
            نايف(وهو يبتسم):سم الله عليك شفيك؟
            هديل:خير انشاء لله شاهالكلام؟؟
            نايف(وهو يسحب كرسي جمبهم ويقعد حمب هديل):مو مشكله ما تبين مزاز نصير شي ثاني
            هديل(وقفت):صدق قليل الادب ومو متربي,بنات يلا نمشي
            نايف:افا زعلتي,طيب حتى ما عرفتك اسمك
            شوق(رفعت النظاره من عيونها وهي معصبه):انت شنو ما تفهم؟
            نايف(انبهر من جمال عيونها وفكرها لابسه عدسات):هلا والله بالقمر شلون ما شفتك اول ما جيت
            شوق:لانك عمي,يا اخي روح وفكنا
            نايف:شلون اروح واخليكم لحالكم ما يصير من بلد وحده لازم نساعدكم
            مشاعل:لا ونعم المساعده
            نايف(تفاجئ):وانا الي فكرت امريكه
            مشاعل:ودريت اني مو امريكيه خلاص روح وفكنا
            نايف:تامرون امر بس مو قبل ما تاخذين الرقم
            مشاعل:اذا عطيتك تروح
            هديل(بصوتها الناعم بس تحاول تعصب):مشاعل انتي من جدك؟
            نايف:الحين صوتك كذا وانتي معصبه اجل كيف لما تصيرين رايقه
            هديل:مالك دخل بصوتي
            نايف:اوكي بس وحده فيكم تعطي الرقم
            مشاعل:انا بعطيك عطني جوالك اسجل فيه

            مد لها نايف الجوال وسجلت فيه مشاعل الرقم وراح عنهم بعض ما تاكد انه رقمها....

            هديل:انتي ليه اعطتيه رقمك؟
            مشاعل(وهي تجلس):عشان افتك منه
            شوق:خلاص هديل لاتعصبين نفسك ما يستاهل
            هديل:اففف تو واصلين ما قلنا بسم الله
            شوق:شنو ذمبنا اذا حنا حلوين
            مشاعل:هههههههه رايقه

            رجع سلطان وراشد مع الشنط .....

            سلطان:ها خلصتوا اكل؟
            مشاعل:ايه اكلنا
            سلطان(ببتسامه جذابه):بالعافيه
            مشاعل:الله يعافيك

            راشد انقهر منه وحب يذكر مشاعل الي تطالع فيه بنظرات اعجاب بوجوده....

            راشد:مشاعل
            مشاعل:هلا
            راشد:يلا ماراح تمشون
            مشاعل:الا يلا بنات

            قامت مشاعل ومسك راشد بيدها وطالع سلطان بنظرات وكانه يقوله ان مشاعل لي مو لغيري ,سلطان ابتسم له ابتسامة استهزاء ومشوا كلهم لبرى المطار...
            شوق:ها عمي حاجز لنا سياره ولا؟
            سلطان :لا بنروح بسيارتي

            راحوا عند الparkingووقفوا عند سيارت سلطان كانت Tx4 ...

            مشاعل:واو حلوه سيارتك
            سلطان:عيونك الحلوين
            شوق:اذكر هذي تاكسي في برطيانيا ركبنا اخر مره كنا هناك
            هديل:مثلي ركبتها
            مشاعل:لا والله شمعنى انا ما ركبتها
            سلطان:الحين بتركبينها
            هديل:بس الشنط ما تكفي؟
            سلطان:مو مشكله اجيب سياره تشيل الشنط للفندق
            شوق:طيب يلا خلينا نروح الحين تعبانه
            سلطان:يلا

            دق سلطان على شركة لحجز السيارات وجاب سياره تشيل الشنط وروحوا على الفندق .....



            ***********************



            *تتوقعون شنو بيصر بين راشد وسلطان؟
            *شنو المفاجاءه الي بتشوفها شوق باسبانيا؟؟

            تعليق

            • مدوخه خلق الله
              عضو فضي
              • Oct 2007
              • 619

              #86
              >>>الجزء الثامن عشر<<<

              السعوديه_الرياض



              كانت رحاب تربط الاغراض الي بتوديها للسفر مع الخدامه الا يدق جوالها بنغمة(سواها قلبي) طاحت الشنطه من يدها وانتبهت لها الخدامه...

              الخدامه:miss rhab are you ok?
              رحاب(بارتباك):yes iam ok
              الخدامه(وهي تاشر على جوالها):your mobile

              رحاب ما ردت عليها راحت عند السرير وكانت عارفه ان ناصر الي داق لانها حاطه له نغمة خاصه...

              رحاب(ردت وهي متوتره):الو
              ناصر:ليه ما جيتي مع فهد؟
              رحاب(مستغربه):فهد جاي عندكم؟
              ناصر:ايه توه واصل وانتي ليه ما جيتي؟
              رحاب:ومن انت عشان تقولي تعالي ولا لا تجين؟
              ناصر(ارتبك):ها...انا..
              رحاب:انت شنو,انت خاطب وانت وخطيبتك تحبون بعض و...
              ناصر(يقاطعها):لحظه خليني اتكلم
              رحاب(وهي تجلس على السرير):قول شعندك؟
              ناصر:هي تحبني بس انا لا انا ا...
              رحاب:يكفي ناصر لا تنطقها
              ناصر:ليش؟
              رحاب(والدموع بعيونها):لان ما ينفع انا وانت ...(سكتت ما عرفت شنو تقول)
              ناصر:رحاب تكفين انا ادرى وانتي تدرين احنا ....
              رحاب(تقاطعه):ناصر تكفي لا تقولها
              ناصر:بس احنا الاثنين ن....
              رحاب:طلبتك ناصر لا تقولها
              ناصر:طيب ليه فهمني ؟
              رحاب(مو قادره تتحمل اكثر من كذا بكت غصب عنها تبيه يحس فيها يحس انها تعبت ومو قادره تتحمل):......
              ناصر(عوره قلبه لما سمع صوتها وهي تبكى):تكفين لا تبكين خلاص ما راح اقول شي
              رحاب(ماصدقت انه حس فيها ما قدرت توقف بكى تحس انه معها جلست تبكي تطلع كل الدموع الي كانت حبستها):....
              ناصر:انا بجيك الحين
              رحاب(مو مستوعبه):نعم وين تجي؟
              ناصر:بجيك الرياض
              رحاب:لا لا لا تجي
              ناصر:انا لازم اتفاهم معاك مسافة الطريق وانا عندك

              توها رحاب بترد عليه الا يسكر الخط,ياربي هذا وين جاي انا طلعت من الشرقيه اهرب منه يقوم يجي عندي الحين ماما وبابا اذا شافوه شنو بيقول لهم اففف انا لازم اقنعه انه ما يجي...

              دقت رحاب على ناصر اكثر من مره بس ما كان يرد ولا يعطيها مشغول رمت الجوال على السرير وهي معصبه مو عارفه شنو تسوي....
              **************************



              السعوديه_الشرقيه



              طلع ناصر من القصر مستعجل ومتجاهل اسئلة امه واخته عن سبب روحته للرياض فجأه وهو ما عنده احد هناك ولا شغل...

              رغد(مستغربه):ماما ناصر شفيه؟
              ام ناصر:مدرى عنه,ماعليك قومي خلينا نشوف اغراضنا كامله ولا لا
              رغد:متى بنروح؟
              ام ناصر(وهي تدفها لجهة الاصنصير):بكره الساعه 6 المغرب
              رغد:وبابا بيكون هناك؟
              ام ناصر:ايه حبيبتي هو قالي بنشوفه هناك
              رغد:تدرين مع انه مو اول مره نروح ايطاليا بس هالمره غير
              ام ناصر:ليه؟
              رغد(ببراءه):لان بابا هناك مشتاقه له مووت
              ام ناصر:كلنا اشتقنا له
              رغد:كان ودي اروح مع شوق
              ام ناصر:كان قلتي لها اكيد بتوديك
              رغد:لا خلاص انا ابي اروح معاك احسن
              ام ناصر(وهي تبوسها على خدها):فديت رغوده انا محد حنون علي من خوانك كثرك
              رغد(لان محد فيهم حاس بالنقص كثري):اكتفت بانها تبتسم لها.....



              *************************



              اسبانيا_مدريد



              وصلوا لفندق الhotel puerta merica . كان فندق فخم وخيال....




              سلطان:هيا تفضلوا ايها القادمون من السفر
              شوق:هههههه مصدق نفسك حسبالك الفندق حقك تعزمنا عليه
              سلطان:افا وانا الي حاجر لكم احلى طابق بالفندق
              هديل:ليه الطوابق مختلفه؟
              سلطان:ايه هذا الفندق فيه 13 طابق كل طابق سواه مصمم ديكور مختلف وكل واحد احلى واغرب من الثاني
              مشاعل:واحنا في أي طابق؟
              سلطان(ببتسامه جذابه):ادخلى وشوفيه بنفسك

              دخلوا عند الاستقبال واخذوا مفاتيح الغرف اطلعوا بالاصنصير لين وصلوا الطابق الي بيسكنون فيه...
              كانوا بالدور الخامس اول ما دخلوا الدور تفاجأوا فيه كان فخم وغريب ...

              مشاعل:واو شكله غريب
              سلطان:والادوار الثانيه اغرب من هذا بكثير بس خفت اوديكم ويصير فيكم شي
              شوق:ههههه اقول عمي لا يكثر
              سلطان:انا تقولين لي لا يكثر صدق المثل الي قال علمناهم على الطراره سبقونا على البيبان
              شوق:انا طراره معليش هالمره سماح لاني تعبانه عطني مفتاح الغرفه
              سلطان(وهو يعطيها المفتاح):تفضلي,انتوا الحين ارتاحوا وبعد ساعتين بنجي لكم
              مشاعل:نعم ساعتين اقعد اقابل الغرفه لا انا ابي اطلع
              راشد:انا استاذنكم بحط اغراضي وبروح عند اصدقائي
              مشاعل(بصراخ):نعم ما قلتلي انك بتروح
              راشد(وهو كاتم ضحكته لان صوت مشاعل كان عالي):طيب ماله داعي الصراخ ميشو نتكلم بهدوؤء
              هديل:اجل احنا بنروح الغرفه وانتي تفاهمي معه

              وقبل لا تروح هديل اشرت لراشد بحركه كانها تقوله الله يعينك عليها وراشد ضحك عليها…

              مشاعل:انت مع مين تضحك؟
              راشد:ها..لا ابد تذكرت شي يضحك

              راحوا البنات مع سلطان وكل واحد دخل غرفته…







              هديل(بعد ما شالت الغطا):تصدقين من شفت الي بالمطار حسيت اني ما راح انبسط بالسفره
              شوق:شدعوه هذول ناس تافه ما عليك منها

              راحت هديل عند الدريشه وشافت المنظر كان يطل على الشوارع بمدريد....

              هديل:شوق تعالي شوفي المنظر
              شوق:حلو شكل الشارع والمحلات صغار يضحك
              هديل:هههههه شوفي انا ما ابي اقعد بعد ما شفت المنظر ابي انزل اتمشى
              شوق:اوكي بدق على عمي اقوله

              طلعت شوق الجوال من الشنطه ودقت عليه...

              سلطان:الو
              شوق:عمي نبي ننزل تحت
              سلطان:بسم الله توكم جايين ارتاحوا شوي
              شوق:بتنزل معنا ولا كيف؟
              سلطان:خلاص انزلوا انا ما نمت بالطياره بنام لي ساعتين خذي الجوال معك اذا احتجتي شي دقي
              شوق:اوكي تصبح على خير
              سلطان:باي

              هديل:ها شقال؟
              ششوق:بنروح لحالنا تحت
              هديل:بس احنا ما نعرف شي هنا
              شوق:عادي بس هذا الشارع ما راح نضيع
              هديل(وهي تلبس الحجاب):اذا صار لي شي ترى بذمتك
              شوق:ههههه اقول امشي بس

              افتحتوا الباب ولقوا مشاعل توها جايه...

              مشاعل:على وين رايحين؟
              هديل:بننزل نتمشى تحت
              مشاعل:اوكي يلا


              طلعوا البنات من الفندق على شارع اسمه(قران فيا)كان مليان مقاهي ومطاعم وسينما ويعتبر اهم شارع في مدريد كان زحمه وفيه كثير عرب وخليجين





              كان شارع كبير ويحتاج وقت حتى الواحد يشوفه كامل...
              و مليان محلات لمركات عالميه منها(Gran via_Warner Brwos )البنات ما تحملوا دخلوا نص المحلات وشتروا كل الي بخاطرهم بعد كذا قرروا يروحون كافيه يرتاحون فيه...

              مشاعل:بنات انتوا اجلسوا هناك انا بروح اطلب واجي


              راحت هديل وشوق وجلسوا شوق حطت الاكياس على الكرسي وجلست تتفرج على الداخل والخارج شافت واحد قاعد بطاوله بالزاويه ويقرا جريده ...

              هديل:شوق شقاعده تطالعين؟
              شوق:هذاك الي قاعد هناك
              هديل(التفتت على المكان الي تاشر عليه وشافت رجال كبير بالعمر وشكله خليجي):منو هذا؟
              شوق(ببتسامه):ما عرفتيه؟
              هديل(دققت فيه ):لا ما عرفته مين؟
              شوق:لحظه

              قامت من مكانها رايحه لمكان الرجال وقفت عنده ...

              شوق(ببتسامه حلوه):صباح الخير

              شوق(وهي تضمه):لو بنتك الغاليه كان سالت عني شهر شهر يا الظالم ما اشوفك
              ابو ناصر:افا الحين انا صرت ظالم
              شوق(وهي تبعد عنه):سورري ما قصدت بس من جد مشتاقه لك مووت
              ابو ناصر:وانا اكثر,اجلسي خلينا نسولف شوي
              شوق(وهي تجلس):افا عليك اذا تبي اجلس معاك اليوم كله
              ابو ناصر:اكيد ابي بس مابي اشغلك عن صديقاتك
              شوق(وهي تمسك يده):اذا انت بتشغلني مو مشكله,بس ليش ما قلتتلي انك موجود باسبانيا
              ابو ناصر:انا ما كنت بجي هنا كنت بروح على ايطاليا على طول بس طلعلي شغله فجأه واضطريت اجي هنا
              شوق:احسن عشان اشوفك قبل ماما ورغد
              ابو ناصر:هههههه قولي انتي جايه مع مين؟
              شوق:انا وصديقاتي وعمي سلطان
              ابو ناصر:كويس طيب انتي شخبارك شمسويه مع الدراسه؟
              شوق:انا بخير والدراسه خلاص خلصتها
              ابو ناصر:مشاء الله تخرجتي
              شوق:اجل مفكرني للحين بالثانويه
              ابو ناصر:شدراني الايام تركض بسرعه
              شوق:الا انت كله بالشغل وما تدري عن شي
              ابو ناصر:ها بدينا الحين بالعتب
              شوق:لا اعاتبك ولا تعاتبني,قولي متى بتروح ايطاليا؟
              ابو ناصر:اليوم
              شوق:لا شدعوه ما قعدت معاك
              ابو ناصر:شسوي اذا ما رحت اليوم امك بتذبحني
              شوق:ماعليك منها ما راح تقول شي اذا عرفتك انك معاي
              ابو ناصر:معليش المره الجايه نتفق كلنا ونروح سفره مع بعض
              شوق:طيب متى بتروح؟
              ابو ناصر:الساعه 6 المغرب
              شوق:الحين الساعه 11ونص باقي وقت
              ابو ناصر:خلاص بنتمشى مع بعض الين يجي وقت الطياره
              شوق(وقفت):حلو انا بروح اقول لصديقاتي وبرجعلك
              ابو ناصر:طيب

              راحت شوق عند مشاعل وهديل الي كانوا يطالعون فيها مستغربين....

              مشاعل:شوق منو هذا الي سلمتي عليه وجالسه تسولفين معه؟
              شوق(وهي تجلس):هذا بابا
              مشاعل:نعم ؟
              هديل:وانا اقول ليه مشبه عليه بس لاني من زمان ما شفته
              مشاعل:الحين هذا ابوك؟
              شوق:ايه شفيك مستغربه؟
              مشاعل:ما تشبهينه
              شوق:ايه رغد تشبهله اكثر
              مشاعل:اجل رغد حلوه
              هديل:الا رغد حلوه مشاء الله عليها
              شوق:انا وناصر نشبه ماما اكثر
              هديل:طيب ليه ما قعدتي معه تسولفين؟
              شوق:هذا الي كنت جايه اقوله انا بروح اتمشى مع بابا الين يجي موعد الطياره
              مشاعل:خذينا معاك ابوك شكله حلو كشخه الواحد يمشي معه
              شوق(وهي واقفه):اقول استريحي بس هاذي سالفه بين الاب وبنته باي
              مشاعل:سخيفه
              هديل:هههههه تستاهلين انتي ملقوفه



              ****************************


              السعوديه_الرياض



              وصل ناصر الرياض وهو ناسي كل شوارعها لان صار له سنتين ما جاها ....





              قرر يقعد كم يوم بالرياض بس ما يعرف الفنادق الي عندهم دق على رحاب يسالها...

              رحاب(معصبه):اخير تكرمت ورديت على
              ناصر:هههه انا داق اسالك عن الفنادق الي هنا
              رحاب:انت وصلت الرياض؟؟
              ناصر:ايه وابغى اقعد بفندق
              رحاب:تعال عندنا بالبيت
              ناصر:بعدين شقول لعمي وامك انا ماعندي شغل هنا وبعدين بالبيت ما اقدر اشوفك ولا اتكلم على راحتي ولا فهد موجود بره احسن
              رحاب:طيب روح الفورسيزنز لان فيه مطاعم نقدر نقعد فيها
              ناصر:اوكي بس لاتتاخرين
              رحاب:اذا وصلت بدق عليك باي
              ناصر:باي

              راح ناصر للفورسيزنز بعد مشقه من الزحمه الي شافها ما توقع الرياض زحمه لهدرجه وخصوصا الحين اجازه...

              دخل ناصر الفندق وسال عن المطاعم الي فيه وراح مطعم the grill شاف المكان حلو وعجبه استنى هناك الين دقت عليه رحاب....

              رحاب كانت تكشف بس راحت متلثمه خايفه وحده من صديقاتها تشوفها وحتى لوقالت مع ولد عمي بعد بيطلعون اشاعات وهي مالها خلق عوار راس...

              شافها ناصر ودخلوا المطعم طلبوا لهم اكل خفيف لان كل واحد منهم متوتر وماله نفس ياكل...

              رحاب:ها شنو الي تبي تتفاهم عليه؟
              ناصر:خلينا اول شي ناكل بعدين يصير خير
              رحاب:لا معليش قول الحين
              ناصر:ترى بعدين تنسد نفسك ولا تاكلين
              رحاب:هههه لا يعني خايف لا تنسد نفسي
              ناصر:اكييد هذي يبيلها كلام
              رحاب:زين اخلص ليه جايبني هنا؟
              ناصر:اول شي سؤال ليش متلثمه وانتي تكشفين؟
              رحاب:اخاف وحده من صديقاتي تشوفني وتسوي سالفه
              ناصر:ليه خايفه يقولون قاعده مع حبيبها
              رحاب(ارتبكت منه ومن نظراته فحبت تغير الموضوع):قولي شرايك بالرياض
              ناصر(عرف انها تغير الموضوع بس قال يجاريها):متغيره صارلي زمان ما جيتها
              رحاب:اكيد انت صارلك سنتين ما جيتها
              ناصر:ما علينا انا مو جاي عشان تشرحين لي مدى جمال الرياض انا جاي اتكلم معاك
              رحاب:طيب شنو الموضوع؟
              ناصر:لا تستهبلين انتي تدرين شنو الموضوع

              رحاب توها بتتكلم الاجاء الويتر معاه الطلبات حط الاكل وراح....

              رحاب:اذا جاي عشان الموضوع الي تكلمنا فيه بالجوال اعرف انه منتهى
              ناصر:رحاب شنو منتهى انتي تدرين باللي بقلبي لك وتدرين اني ما اخذت موضي الا عشان امي وابوي
              رحاب(حست ان الجو توتر جلست تلعب بكم العبايه بتوتر):يعني انت (سكتت)
              ناصر(قرى افكارها وعرف شنو تبي تقول تنهد وجمع شجاعته):ايه انا احبك

              رحاب حست كان مويه بارده انكبت عليها هي كانت تحس انه يجبها لا تدرى انه يحبها بس ما توقعت انه هالكلمه وخصوصا منه بتاثر عليها لهدرجه,ما عرفت شتقول حست ان لسانها انشل فرحانه وخايفه بنفس الوقت مو عارفه شلون تعبر عن شعورها...

              ناصر(انتظر ردة فعلها بس هي ساكته وتطالع فيه):ما عندك تعليق على الي قلته؟
              رحاب(حست ان صوت ناصر صحها ورجعها للواقع):ها..ناصر انا..
              ناصر:انت شنو؟
              رحاب(خايفه تنطقها لان اذا قالتها بتحس انها تخون بنت عمها وهي ما تعودت تلعب من ورى ظهر احد بس كلمة ناصر اثرت فيها بشكل كبير خلتها تتشجع وتقول الي بقلبها):وانا ... وانا بعد احبك
              ناصر ما صدق الي سمعه منها حس انه طاير من الفرحه حس انه وده يصرخ لكل الناس ويقول انه يحبها ويحب كل شي فيها...
              في هاللحظه ما قدرت الكلمات توصفها كانت العيون ودقات القلب توصف الي يحسون فيه....


              غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
              بقولك شي بس اسمعني بقلبك
              احتاجلك بحياتي ما اقدر بدونك او بختصرلك واقوللك احبك
              مجنونك بك واعترف لك صرت مجنونك
              لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
              لو الكل هالناس بعيوني يشوفونك ان كان ذاب بغلاك العالم وحبك
              غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
              بقوللك شي بس اسمعني بقلبك
              امووت فيك وفؤادي ينبض بكونك
              و اوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
              ون جيت افكر بنفسي كني اخونك
              يا كيف افكر بنفسي دامني قربك
              غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
              بقوللك شي بس اسمعني بقلبك
              احلف بربي احبك مووت واصونك
              واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
              ياكل عمري خلاص افتح عيونك
              ما قلتلك شي والي قلته لقلبك
              غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
              بقوللك شي بس اسمعني بقلبك


              *****************************



              اسبانيا _مدريد



              طلعت شوق مع ابوها لبره الكافيه ومشوا لحد ما وصلوا عند بداية شارع(قران فيا)وهو عباره ساحه كبيره اسمها(pIaza de Espana )ساحة اسبانيا ....






              شوق:بابا شنو هذا التمثال؟
              ابو ناصر:هذا تمثال لكاتب اسباني اسمه سيرفانتس
              شوق:وتعرف اسمه بعد
              ابو ناصر:افا عليك انا اسبانيا حافظها شارع شارع من كثر ما اجيها
              شوق(وهي تمسك يده):تعال بابا خلينا نصور عنده

              راحت شوق مع ابوها وصورا جمب التمثال وعند نطاحات السحاب الموجوده كانت تبي تحفر هالذكرى ببالها عشان ما تنساها ابد طول الطلعه كانت ماسكه ايده وكانها خايفه انه يهرب منها او هي تضيع منه كان اسعد يوم بحياتها مع ابوها وما تظن انها بتشوف اسعد منه ...

              لما صارت الساعه 12 تغدوا بمطعم قريب سولفوا وضحكوا وقالوا كل الي بخاطرهم وكانهم اصدقاء ما شافوا بعض من سنين ...

              مر الوقت بسرعه ما حسوا فيها وصارت الساعه4...

              ابو ناصر(وهو يطالع الساعه):ييو 6ساعات قضيناها مع بعض تصدقين ما حسيت بالوقت
              شوق:كانت احلى 6ساعات بعمري
              ابو ناصر:وانا بعد بس انا تاخرت ولازم امشي الحين ياله الحق على الطياره بالهزحمه
              شوق(بوزت):الحين عاد اقعد شوي
              ابو ناصر(وهو يمسح على شعرها):ودي بس امك واختك ينتظروني هناك بعد
              شوق:طيب سلم عليهم وقول لهم انك شفتني اوكي
              ابو ناصر:اكيد وانتي سلمي على صديقاتك وعلى عمك وقوليله ينتبه عليكم زين
              شوق:انشاء لله

              طلع ابو ناصر جواله ودق على السايق حقه عشان يجيه للساحه...
              10 دقائق الا السايق وصل ..

              ابو ناصر:يلا حبيبتي انا بروح الحين تبين شي؟
              شوق:سلامتك بابا بس انتبه على نفسك
              ابو ناصر:طيب تبين اوصلك للفندق؟
              شوق:لا ابغى اتمشى شوي
              ابو ناصر:بس اخاف تضيعين؟
              شوق:لا الفندق هنا قريب امشي سيده حفظت الطريق
              ابو ناصر:اوكي براحتك بس انتبهي
              شوق:من عيوني
              ابو ناصر:تسلملي عيونك,(باسها على راسها)مع السلامه
              شوق(وهي تاشر له بيدها):باي

              مشت سيارة ابو ناصر وظلت شوق واقفه مكانها لاحد ما اختفت السياره عن عيونها مشت على نفس الطريق الي جو منه ببطئ تتامل الشوارع والناس تحس بانها سعيده بس بعد وحيده بس تحس انها بهالبلد بتلقى الشي الي فاقدته بس شلون ومتى ما تدرى...

              ما حست شوق وهي تمشى بالعيون الي كانت تراقبها من بعيد من اول ما ودعت ابوها عند الساحه,حست شوق بان احد يطالعها ويراقب تحركاتها ما حبت تلف تشوف مين او يمكن كانت خايفه تحس قلبها يدق بقوه من الخوف مشت بخطوات سريعه عشان توصل للفندق بس تحس ان الشخص للحين يلحقها كانت خايفه ومو عارفه تتصرف توها بتقرب عند الفندق الا بايد تلمس كتفها ....


              ****************************



              *تتوقعون مين هذا الشخص وشنو يبي من شوق؟

              تعليق

              • مدوخه خلق الله
                عضو فضي
                • Oct 2007
                • 619

                #87
                ويلا انتظررر ردووووووووووووووودكم؟.؟.؟.؟

                ان شاء الله عجبتكم الاجزاء

                تعليق

                • مدوخه خلق الله
                  عضو فضي
                  • Oct 2007
                  • 619

                  #88
                  وووووووين الردوووووووووود نزلت لكم 3 بارتات ومافي ردوووووود

                  تعليق

                  • &(شجون)&
                    عـضـو
                    • Nov 2007
                    • 10

                    #89
                    وين التكمله؟

                    تعليق

                    • لحن الشوق
                      عـضـو
                      • Oct 2007
                      • 25

                      #90
                      سوووووررري

                      انقطع النت فما قدرت أرد

                      بعديييين في احنا نررررررد

                      نتنظر 3 أجزاء

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...