رواية طلبتك لاتحاكيني قصه جريئه ورومنسيه ..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • مدوخه خلق الله
    عضو فضي
    • Oct 2007
    • 619

    #71
    هاي سوري على التأخير
    >>الجزء الرابع عشر <<<

    فهد توه بيتكلم الا سمع صوت الباب ينطق وشوق كانها ما صدقت بعدت عنه توجه فهد للباب عشان يعرف مين

    رغد(من ورى الباب):فهد شفيك افتح الباب؟
    فهد(يييو وش جبها هالنشبه):لحظه رغد

    فهد راح عند شوق الي كانت جالسه على الكنبه وخايفه منه قرب منها وتكلم بصوت واطي عشان ما تسمعه رغد...

    فهد:اسمعني زين انا اقدر اخليك تتزوجيني وبراضك بعد
    شوق(ما فهمت قصده):مو بكيفك
    فهد:ههههه(مسك من خدها)لا يا حلوه بكيفي

    شوق بعدت ايده بقوه وهي مشمئزه منه:كم مره قلت لك لا تلمسني
    فهد(بعد عنها وقعد جمبها):طيب,تدرين ليه انا اقدر اغصبك على الزواج
    شوق(طفشت منه):ليه؟
    فهد(ببتسامه خبيثه):لاني بقول لامك وعمي على الي سويته
    شوق(بخوف):وانا..شنو..سويت؟
    فهد:ههه حلوه هذي تستهبلين سالفة رغد
    شوق(مومستوعبه شنو تسمع):نعم انت شنو قاعد تقول؟
    فهد:اظنك سمعتيني عدل
    شوق(والدموع بعيونها):بس انت تدري اذا قلت لملما وبابا شنو بيسون فيني؟
    فهد:اممم ايه ادرى عشان كذا بقول لهم
    شوق:بس ليه انا عمري ما سويت لك شي؟
    فهد(بعصبيه):لا والمصخره الي سويتها اليوم واسلوبك الزفت معاي ونظراتك الي اكرها
    شوق:بس عشان كذا؟
    فهد:واخرتها سالفة الزواج
    شوق(بصراخ):بس انا ما ابغاك انت ما تفهم؟
    فهد:لا تصرخين بوجهي اذا ما اخذتيني ما راح تاخذين غيري
    شوق:خلاص انا ما راح اتزوج بس انا ما.....

    توها بتتكلم الا وفهد يجي جهتها ويشدها من شعرها بعصبيه....

    فهد(بحقد):انت ليكون حاطه احد غيري ببالك؟
    شوق(وهي تحاول تبعد ايده):اي هد شعري وخرر عني
    فهد(وهو للحين ماسك شعرها):جاوبيني ؟
    شوق(وهي تصيح من الالم):محد انا ما احب احد

    بعد فهد عنها ورمها على الكنبه وكانها مشمئز منها...

    فهد(بصراخ ومن بين اسنانه):اسمعيني عدل ياشوق انتي لي سمعتي

    طلع فهد من المجلس من الباب الخلفي الي يطل على الحوش وجلست شوق تصيح من القهر والظلم الي شافته بعيون فهد وندم على الي صار كانت منهاره ومو عارفه شنو تسوي ما تقدر تقول حق احد ومستحيل تتزوج فهد وهي في قمة حزنها ويأسها سمعت صوت جوال رفعت راسها وبعدت شعرها لقت جوال فهد على الكنبه قرت الاسم على الشاشه (طلال يتصل بك).....
    رفعت الجوال بيد مرتجفه من التوتر والبكي ...

    شوق(بصوت مبحوح ومرتجف):ط..طلال
    طلال(استغرب انه صوت بنت وهو داق على فهد):مين معي؟
    شوق:طلال ...انا..شوق
    طلال(دق قلبه بقوه بس خاف لان صوتها ما يطمن):شوق شفيك ؟
    شوق(من اول ما قال كذا بكت على طوول):طلال..الحق على
    طلال(قلبه عوره من بكيها):شوق لا تبكين فهميني شصاير؟
    شوق(مسكت نفسها ):انا ما اقدر اتكلم اكثر من كذا لان هذا جوال فهد واخاف يجي باي لحظه
    طلال:طيب انتي تقدرين تشوفيني باي مكان؟
    شوق(من دون تردد):ايه اقدر انت حدد المكان الي تبيه
    طلال:اوكي تعالي مطعم دارين
    شوق:اوكي ربع ساعه وانا عندك

    سكرت الخط وهي خايفه فهد يجي باي لحظه لما يتذكر جواله مسحت دموعها بسرعه وهي للحين ترجف وقامت من مكانها بالغصب لان رجوالها مو شيلتها من الصدمه والخوف طلعت على غرفتها من دون ما احد يحس فيها عشان تطلع بسرعه....




    ***********************



    رجعت مشاعل البيت وهي حاسه بالفرحه مو سيعتها بس بعد حاسه بالحزن يمكن لان راشد مو راضي يكون صريح معها طلعت غرفتها وطالعت شكلها بالمرايه لو سويت شعري كيرلي كان احلى يمكن عشان كذا هون عن الكلام الي كان بيقوله ما تدرى انه انهبل عليها وعجز ينطق....

    بدلت ملابسها وجلست تتفرج على التلفزيون ما كان فيها النوم حطت على مسلسل (Lost)على ((mbc Action دق جوالها رفعته شافت رقم هديل....

    مشاعل:هاي Imiss youوينك ما تدقين ولا تسالين؟
    هديل:هههه شوي شوي على كلتيني
    مشاعل:هههههههsory
    هديل:لا عادي انتي شخبارك؟
    مشاعل:يييييو ياهديل مبسوطه طايره من الفرحه
    هديل:دووم يارب بس ليش؟
    مشاعل:لما اشوفك بقولك لازم فيس تو فيس
    هديل:ههه اصلا انا وشوق عزمنا انفسنا عليك بكره
    مشاعل:لا والله ليش؟
    هديل:مالت عليك الناس تقول حياكم لله مو ليش؟
    مشاعل:ههههه soryبس من جد ليه؟
    هديل:قبل الاختبارات نبي نسوي حفله
    مشاعل:اها اوكي الحين حيكم الله
    هديل:ههههههه
    مشاعل:يلا انا بروح اجهز حق بكره
    هديل:اوكي قلبو تصبحين على خير
    مشاعل:وانتي من اهله

    سكرت مشاعل من هديل ونزلت تحت تشوف اذا في اشياء ناقصه عشان تجيبهم .....



    **********************


    شوق طلعت من الغرفه مستعجله حتى ما بدلت ملابسها بس خذت العبايه والجوال ودقت على راج يجهز السياره ...
    اول ما وصلت المطعم جلست على الكرسي تصيح منهاره حست انها بتفقد كل شي اذا فهد علم اهلها ما حست الا بيد فوق كتفها رفعت راسها ولقت طلال حست بالامان اول ما جت عيونها بعيونه...

    طلال شاف شوق عورت قلبه كان واضح عليها التعب والدموعها على خدها ما توقف طالعها بكل حنان وحب ...
    شوق حست بالامان من نظراتها رمت نفسها بحظنه وقعت تبكي تطلع كل الدموع الي فيها طلال حس بالارتباك من قربها وانها بحظنه بس بعد كان فرحان لانها معتمده عليه وكان ما لها بالدنيا غيره حظنها ومسح على شعرها يحسسها بالدفا والامان...

    طلال(همس بأذنها):خلاص شوق لا تبكين انا معاك خلاص

    شوق وكانها ما صدقت احد يحن عليها طلعت كل الدموع الي فيها والي كتمته بقلبها من اهات ...

    طلال(رفع راسها وحظن وجها بيده وقالها بكل حنيه):حبيبتي شوق خلاص انا معاك محد بأذيك
    شوق(هزت راسها بمعنى ايه):طيب بسكت
    طلال(قعد يطالعها بكل حب وحنيه ):اجلسي ارتاحي

    جلست شوق وهي ترتجف وجلس طلال جمبها وهو يحاول يهديها ....

    طلال(بهدوؤء):بروح اطلب لك شي تشربينه عشان تهدين

    توه طلال بيقوم الا شوق تشده من ايده.,التفتت طلال عليها مستغرب....

    شوق(بصوت مبحووح):وين رايح؟
    طلال:بروح اطلب لك عصير
    شوق:لا خلك معاي
    طلال:بس عشان ترتحين
    شوق:وجودك يريحني اقعد بس

    طلال طار من الفرحه لما قالت جملتها الاخيره ابتسم لها ابتسامه حلوه وجلس جمبها...
    نزلت شوق راسها مو عارفه شلون تبدى معه الموضوع...

    طلال(رفع راسها):شوق شفيك؟
    شوق(نزلت دموعها غصب):مو عارفه شلون ابتدى؟
    طلال(مسح دموعها برقه):خذي راحتك
    شوق(بلعت ريقها بخوف):فهد
    طلال(عصب لما سمع اسمه):شنو سوى فيك هالحقير؟
    شوق(وهي تتذكر الموقف):قال انه يبي يتزوجني
    طلال(بخوف):وانتي تبينه؟
    شوق(من دون تردد):طبعا لا
    طلال:شنو الزواج بالغصب؟
    شوق:لا بس....
    طلال:بس شنو؟
    شوق(بتردد ياربي اقوله السالفه ولا لا):بصراحه هو...
    طلال(بنظرة شك):شوق هو ما سك عليك شي؟
    شوق(شنو اقوله الحين نزلت راسها تفكر شلون تبدى معه الموضوع):هو...يعني...
    طلال:هو يهددك بسالفه قديمه صح؟
    شوق(رفعت راسها متفاجأه):انت شدراك؟
    طلال:هو قالي
    شوق(بخوف):شنو قالك؟
    طلال:قالي انه ماسك عليك سالفه قديمه وبيهددك فيها عشان ترضين تتزوجينه
    شوق(من كل قلبها):حسبى الله عليك يا فهد
    طلال:بس هو ما قالي شنو هذي السالفه
    شوق(طالعت فيه بخوف وبعدت نظرها عنه ):........
    طلال(مسك وجها وخلاها تواجه):شوق قولي شنو السالفه لاتخافين؟
    شوق:انا...انا عندي اخت اصغر مني ب3سنين وهي مشلوله وانا السبب
    طلال(مو مصدق كلامها):شلون؟

    قالت شوق السالفه لطلال الي ما استوعب ان شوق ممكن تسوي كذا لا وباختها الوحيده بعد...

    شوق(وهي تصيح):والحين مو عارفه شنو اسوي
    طلال(بصدمه):انتي شلون جاك لك قلب تسوين باختك كذا؟
    شوق:طلال مو هذا موضعنا الحين ...

    وما كملت شوق كلمها لان طلال وقف ....

    شوق:طلال شفيك وقفت؟
    طلال:معقوله انتي بعيونك البريئه وقلبك الطيب الي عرفته تسوين كذا؟
    شوق:حتى انت ياطلال بتتخلى عني انا ما بقى لي احد بالدنيا محد

    رجعت شوق تبكي من الي يصيرلها حست انها وحيده ويمكن هي فعلا وحيده طلال مع انه منصدم بالي سوته بس قلبه ما طوعه يخليها تبكي وما يسوي لها شي ,قرب عندها ورفع راسها ...

    يا حبيبي ودي ألمس كل جرح يتعبك
    ودي أداويه بيدي وألمك وأجمعك..ودي
    أضمك بصدري تفرق أنفاسي معك..ودي
    أني دوم عندك مثل ظلك أتبعك..ودي أغمض عيوني
    والقى نفسى معك منك لك ودي أبكى
    فوق صدرك وأصرخ اه
    أشتقتلك.....

    طلال(وهو يمسح دموعها):مهما سويتي ما اقدر اخليك لحالك
    شوق:جد والله طلال بتساعدني؟
    طلال(ببتسامه حلوه):ايه بساعدك
    شوق:طيب,شنو بتسوي؟
    طلال(وهو يطالع ساعته):الحين ارجعي البيت وارتاحي وبكره نتفاهم
    شوق:ليه كم الساعه الحين؟
    طلال:الساعه 11
    شوق:ييو الحين ناصر بيسوي لي استجواب بس بحاول اتهرب منه
    طلال:اوكي قومي اوصلك
    شوق(وهي تقوم من الكرسي):لا ماله داعي السواق موجود
    طلال(وهو مصر):معليش انتي تعبانه خليني اوصلك
    شوق(وهي تحط ايدها على كتفه):كفايه الي سويته اليوم ما ابي اتعبك
    طلال(وهو يطالع ايدها الي على كتفه ويبتسم):براحتك
    شوق(وهي ماشيه):مع السلامه

    طلال تذكر شي ولحقها...

    طلال:شوق لحظه
    شوق:امر
    طلال:مايامر عليك عدو,بس بغيت اخذ رقمك عشان ادق عليك بكره
    شوق:طبعا,عطني جوالك اسجل فيه الرقم

    مد الجوال لها واخذته وسجلت رقمها فيه....

    شوق:تفضل
    طلال:تسلمين
    شوق:تصبح على خير طلال
    طلال:وانتي من اهله

    غابت شوق عن عيون طلال بس ما غابت عن قلبه الي تولع فيها من اول مره شافها ياترى ياطلال تبادلك هي نفس المشاعر ولا لا انشاء لله تكون تحبني مثل ما احبها بس اسلوبها وكلامها معاي يقول انها تحبني بس تفكير فيها اروح البيت وارتاح احسن....





    ***********************



    اليوم الثاني الصباح قامت مشاعل بكسل لانها طول اليل تكتب الطلبات الي تبيها حق الحفله اليوم نزلت تحت ولقت كل شي جاهز والخدمات رتبوا وزينوا كل شي اول ماشافت الزينه مرتبه تنشطت وابتسمت ابتسامه كبيره طلعت فوق الغرفه عشان تجهز نفسها ......


    ***********************



    قامت شوق من النوم وهي مرتاحه بعد ما تكلمت مع طلال وحست ان في احد بالدنيا يشاركها همومها
    كانت حاسه بنشاط خصوصا ان اليوم بتجتمع مع صديقاتها لبست برمودا ابيض وفيه كتبات بالاصفر والازرق الفاقع والبلوزه طقم معها كان شكلها حيوي وحلو على الصباح جعدت شعرها وتعطرت ونزلت وهي فرحانه
    دخلت الصاله لقت رغد تطالع التلفزيون .....

    شوق(ببتسامه):صباح الخير
    رغد(من غير ما تطالعها):صباح النور
    شوق(وهي تجلس قدامها):شخبارك اليوم شكلك مبسوطه؟
    رغد(تطالع فيها مستغربه):انت فيك شي اليوم؟
    شوق:ههههه لا انتي فيك شي؟
    رغد:شوق ابي اطالع التلفزيون عندك شي ضروري تقولينه ولا اسكتي
    شوق(الشرهه على اكلمها ما ابي اخرب على نفسي الفرحه):لا اخليك مع برنامجك احسن

    راحت شوق وجلست بكرسي بعيد شوي عن رغد كانت تطالع معها مسلسل(الدنيا لحظه)على(الراي)اندمجت شوق مع المسلسل وما حست الا بصوت تكره من كل قلبها....

    فهد:صباح الخير
    رغد(التفتت عليه وببتسامه بينت غمزيتها الي على خدها اليمين):صباح النور فهد
    شوق(الحين لما انا سلمت عليها ردت بدون نفس ويوم جاء هالحقير ابتسمت بوجه):.......
    فهد(وهو يجلس قدام رغد):شدعوه بنت عمي ترا السلام لله
    شوق(من دون ما تطالعه وبدون نفس):صباح النور
    فهد(طنش اسلوبها والتفتت لرغد عشان ما يحسسها بشي):ها رغد شخبارك اليوم؟
    رغد(نست المسلسل ولفت على فهد):بخير ,انت شخبارك؟
    فهد(ببتسامه ذبحت رغد):بخير بشوفتك
    رغد(احمر وجها وانحرجت منه):......
    شوق(وععع ياشينه اذا تفلسف):شفيك صار وجهك احمر احد قالك شي؟
    رغد:شوق بس عاد
    شوق(وهي تقوم لان كبدها لاعت من مقابل فهد):الحمد لله والشكر اطلع من هنا احسن احس اني مخنوقه

    توها بتطلع من الصاله الافهد يناديها.....

    فهد(ببتسامه كلها سخريه):لا يكون وجدي مخليك مخنوقه
    شوق(الحمد لله دريت عن نفسك):والله ياولد عمي انا ما قلت شي انت قلتها بنفسك
    رغد(اننقهرت من اسلوب شوق ):شوق عيب عليك
    شوق:نعم لو سمحت انا ما كلمتك
    رغد(انحرجت من شوق وسكتت):......
    فهد:شوق لا تكلمين اختك كذا مو كفايه الي سويته فيها؟
    شوق:انت مالك دخل انا واختي نتصرف مع بعض اطلع انت منها
    رغد:الا له دخل فهد يعرف بالموضوع وانتي تعرفين هالشي
    شوق(انقهرت):هذي..سالفه قديمه وانتهت وربي كتب عليك كذا انا مالي دخل
    فهد:مالك دخل كل الي سويته وتقولين مالك دخل
    شوق:فهد انا قاعده اكلم رغد
    رغد:وانا وفهد واحد صح فهد؟
    فهد(برتباك):ايه...طبعا صح
    شوق(والله انك نصاب بس انا اوريك):رغد اصلا فهد كان يبي.....
    فهد(يقاطعها قبل لا تفظحه وكل خطته تفشل):كنت ابي اقول لامك وابوك عن سالفة رغد
    شوق(طالعه مو مصدقه انه حقير ونذل لهدرجه):رغد شفتي يبي يقول لماما وبابا انتي مواقفه على هالشي؟
    رغد(كانت بتتراجع بس نظرات فهد شجعتها):ايه انا موافقه
    شوق(وعيونها تلمع من الدموع):رغد انا اختك تصيرين ضدي؟
    فهد:وانتي ما تذكرتي انها اختك لما سويتي الي سويته؟
    شوق(بحقد):كله منك انت الي تفرق بيني وبين اختي
    رغد:شوق فهد ماله دخل انا الي قررت هالشي بنفسي
    شوق:لا انا اعرفك انتي مستحيل تسوين كذا من راسك اكيد احد قالك تسوين كذا؟
    فهد:شقصدك؟
    شوق:انت لا تكلمني انا اكرهك واكره اسمع صوتك فاهم

    طلعت شوق بره الصاله وراحت لغرفتها ودموعها على خدها ما توقف مقهوره وحاسه انها مظلومه صحيح غلطت بس محد راضي يعطيني فرصه عشان اصحح غلطتي .....

    *****************************



    بالليل الساعه 8 طلعت هديل من القصر بعد ما حنت على امها عشان ترضى لها تطلع وخصوصا ان الاختبارات قربت وما بقى لها غير يومين تقريبا ,وصلت القصر عند مشاعل اول ما دخلت من البوابه شافتها مشاعل من الدريشه وعرفت انها هديل من سيارتها.....

    نزلت تحت مستعجله عشان تستقبلها ,نزلت هديل من السياره وتوها بتفتح الباب الا تفتحه مشاعل.....

    مشاعل:هاي
    هديل:ههههههه خوفتيني توني بفتح الباب

    دخلت هديل وسكرت مشاعل الباب.....
    حظنوا بعض لانهم من زمان ما شافوا بعض .....

    هديل:ها بنقعد هنا بالصاله؟
    مشاعل:لا بنقعد بالمجلس
    هديل(وهي تمشي لجهة المجلس):طيب يلا ندخل
    مشاعل(تسبقها وتسكر الباب وتوقف عند الباب ):لا لا مو الحين لما تجي شوق
    هديل(مستغربه):اوكي
    مشاعل(وهي تمسكها من ايدها وتطالعها لفوق):انتي الحين بدلي ملابسك وحطي اغراضك وخلينا ننتظر شوق

    طلعوا لفوق وبدلوا ملابسهم ينتظرون شوق.....





    ************************




    طلعت شوق من القصر وهي زعلانه ومقهوره وتوها تعرف شنو شعور الظلم وشلون الواحد يكون مظلوم اول ما ركبت السياره بكت ما قدرت تكتم دموعها اكثر من كذا تسوي نفسها قدام الناس قويه وما يهزها شي لاكن هي العكس أي شي ولو كان بسيط يجرحها بس هي تعودت على الكتمان.....

    أنا لي من دنيتي كل العتب يوم أنا منها تعذبت وتعبت
    أنا لي مكتوب من صغري التعب واعذروني لو في يوم ...
    أنا انتحرت


    لما وصلت قصر مشاعل مسحت دموعها بسرعه وعدلت مكياجها عشان تبين طبيعيه نزلت وفتحت الباب مالقت احد بالصاله قالت اكيد قاعدين بالغرفه ,دقت الباب ودخلت الغرفه لقتهم على السرير وكانوا لابسين بجاماتهم ....

    شوق:هاي صبايا
    مشاعل(نطت من السرير وحظنت شوق):وحشتيني
    شوق:ههههه وانتي اكثر يا قلبي
    هديل(وهي واقفه قدامهم):وانا محد اشتاقلي؟
    شوق(وهي تروح وتحظن هديل):لاوالله الا اشتقتلك موووت
    مشاعل:اقوول لا تقلبونها فليم هندي يلا تعالوا تحت مجهزه لكم مفاجأه حلووووووه
    شوق:اوكي بس ببدل ملابسي واجيكم
    هديل(وهي تروح لجهة الباب):لا تتأخرين

    كانت مشاعل لابسه شروت وبلوزه لونهم وردي وفيهم ورد من الطرف ومسويه شعرها كيرلي....
    هديل كانت لابسه بيجامه قصيره لنص الفخذ لونها أحمر حرير ناعمه وفتحت شعرها الحريري المنثور على كتافها....
    شوق لبست بيجامه قصيره لنص الفخذ لونها أبيض لونها المفضل وشعرها طبعا كان خلته مجعد طالعه كانها ملاك....

    نزلت تحت ولقت هديل ومشاعل واقفين عند باب المجلس....

    شوق:ليه واقفين هنا؟
    هديل:شسوي فيها هالخبله مو راضيه تدخلني الا لما تجين
    مشاعل:هههه ها مستعدين؟
    شوق وهديل يطالعون ببعض مو فاهمين شي...
    شوق:ميشو يلا عاد افتحي الباب


    افتحت مشاعل الباب وتفأجاوا هديل وشوق لما شافوا الغرفه مزينه ببلونات ملونه والارض منثوره بالورنيش ملون والاستريوا كبير والتلفزيون مثل شاشة السينما والدروج الي تحت التلفزيون مليانه اشرطه فيدو وأفلام والمجلس صاير كانه قاعه لحفلة عيد ميلاد كان شكلها رهيب....

    مشاعل(وهي توقف قدامهم):ها شرايكم؟
    هديل:واو جنان
    شوق:ميشو بصراحه حلووه مرره الزينه اكيد مو انتي الي سويتها
    مشاعل:لا تحرجيني بصراحه انا أخاف من الحسد ولا كان قلت لكم اني انا الي زينت المجلس
    هديل وشوق:هههههههههه

    راحت مشاعل عند الاستريوا وشغلت اغنيه (شكيرا)الجديده وراحت فوق الطاوله ترقص والبنات يضحكون على هبالها نزلت سحبتهم معها وراحوا كلهم فوق الطاوله يرقصون....



    *************************


    *بالجزء الجاي بنشوف شنو بيصير بالحفله مع البنات ومين بيجي هناك؟؟؟

    تعليق

    • مدوخه خلق الله
      عضو فضي
      • Oct 2007
      • 619

      #72
      ان شاء الله عجبكم الجزززززززززززء
      الله لا يحرمنا من ردوووووووووووودكم

      تعليق

      • لحن الشوق
        عـضـو
        • Oct 2007
        • 25

        #73
        مشكووووووووووووووووور ةة ننتظرررررررررر

        البارتات

        تعليق

        • مدوخه خلق الله
          عضو فضي
          • Oct 2007
          • 619

          #74
          اوووكي بس ابي ردددددددددددود غيييرك يا ((لحن الشووق))

          تعليق

          • ¨°• البرنسيسه •°¨
            عضو متألق
            • Jul 2007
            • 270
            • حآن وقت أإلرحيل....لكن ليست النهأإيه..}


              آذكروني..،،





            #75
            روووووووعه القصه

            تعبت وانا اقرا ماشاء الله القصه طويله

            وانتظر الجزء اللي بعده

            ومشكوووره على النقل الرائع

            تعليق

            • مدوخه خلق الله
              عضو فضي
              • Oct 2007
              • 619

              #76
              وهذا بارت لك يا ((البرنسيسه))<<على رددك دوووم مو يوووووم ردووودك

              تعليق

              • مدوخه خلق الله
                عضو فضي
                • Oct 2007
                • 619

                #77
                وهذا بارت واعذروني على الاخطاء الاملائيه في البارت السابق..


                >>الجزء الخامس عشر<<<

                في قصر مشاعل البنات كانوا معلين على صوت الاستريو وحاطين ريمكس اغنية(محمد حماقى) وفالينها رقص بعد ما خلصت الاغنيه كل وحده رمت نفسها على كنبه لانهم تعبوا من الرقص...

                هديل(وهي تتنهد من التعب):يالله من زمان ما رقصت كذا
                شوق:صادقه بس والله وناسه
                مشاعل:انتوا من جد تعبتوا؟
                شوق:وش رايك يعني ما تشوفينا مو قادرين نقوم
                مشاعل(وهي تقوم لجهة الطاوله ):والله كسلانين اجل شنو بتسون لو رحتوا امريكا كنت احضر كل اسبوع حفله
                هديل:انتي مو صاحيه ما يعورك راسك؟
                مشاعل:No,شنو تبون تشربون؟
                شوق(وهي تعدل جلستها):عطيني Mixed berry juice
                هديل:عطيني مثلها

                طلعت مشاعل من الثلاجه الصغيره الموجوده العصير والثلج ودته لهم....

                مشاعل(وهي تطالع جوالاتهم):ليه جايبين الجولات؟
                شوق(مستغربه):عادي شفيها؟
                مشاعل(وهي تتربع فوق الكنبه):لا هذي ليلة البناتBoys keep out
                هديل:لا بنات انا ما اقدر لازم اكلم فيصل
                مشاعل:اقوول بسررعه كل وحده تقفل جوالها قدامي
                شوق(مسكت جوالها وقفلته):اوكي ,انا قفلته
                مشاعل:يلا هدوول دورك
                هديل:اممم طيب بس بكلمه الحين عشان اقوله ولا بيخاف على
                شوق:اموووت انا
                هديل:ههههه
                مشاعل:اوكي بس بسررعه

                هديل(وهي طالعه من المجلس):اوكي

                فيصل(بلهفه):هلا والله ....اشتقتلك حياتي
                هديل:هلافيك وانا اكثر,حبيبي بقولك شي
                فيصل:خير انشاء لله
                هديل:انت طبعا تعرف ان ميشو مسويه حفله
                فيصل:الله يستر دام جبتي طاريها
                هديل:ههههه لا بس هي تبينا نقفل جوالاتنا
                فيصل:ليه؟
                هديل:تقول الليله هاذي حقت البنات وممنوع أي مؤثرات خارجيه
                فيصل:والحين انا صرت مؤثرات خارجيه؟
                هديل:هههههه ايه لانك ولد
                فيصل:بس قلبي انا ما اعرف انام الا لما اسمع صوتك
                هديل:شوف انا برسلك رساله قبل لانام من غير ما يحسون
                فيصل:اوكي بس اذا قدرتي دقي على
                هديل:ههههه طماع
                فيصل:شسوي اموووت فيك
                هديل(صار وجها احمرر وكانه قدامها):وانا بعد
                فيصل:ادرى الحين وجهك صار احمر صح؟
                هديل:ههه شدراك؟
                فيصل:وشلون ما اعرف نفسي
                هديل:فديتك
                فيصل:يفداك قلبي
                مشاعل(وهي تطلع من المجلس):هدوول ساعه تتكلمين انا شنو قلتلك؟
                فيصل:اففف لازم يعني تقاطعنا
                هديل:هههههههه معليش حبي خلاص انا اسكر الحين
                فيصل:لا خلك شوي
                هديل:ههههههه انت ما تشوف شلون ميشو تطالعني ودها تموتني
                فيصل:بعيد الشر قلبي قولي عسى فيها طفشتنا
                هديل:لا حرام
                مشاعل(وهي تقرب عندها):شيقول عني اكيد يحش عطيني خليني اسكته
                هديل(وهي تبعد ايدها عن الجوال):هههه لا لا بليز
                فيصل:هدوول شفيها تصارخ هالمجنونه
                مشاعل(بصراخ):انا مجنونه
                فيصل:يمه من وين طلعتي؟
                مشاعل:من بطن امي
                فيصل:ههههه حلوووه
                مشاعل:فصول انت شكنت تحش فيني؟
                فيصل:نعم شنو شكنت تحش فيني قولي جمله مفيده؟
                مشاعل:ليه شلون يقولنها؟
                فيصل:قولي شكنت تقول عني,تحش فيني ولا لا ,بس شكنت تحش فيني هذي غلط
                مشاعل:اقووول فصوول لا تسوي نفسك
                فيصل:نعم من فصول انسه مشاعل؟
                مشاعل(كاتمه ضحكتها):انت في احد غيرك؟
                فيصل:اصغر عيالك فصول اسمي فيصل
                مشاعل:لا والله تصدق توني ادرى
                فيصل:انا ما ادرى شلون هديل متحملتك؟
                مشاعل:ولا انا مو قادره استوعب 3سنين تكلمك اكيد مسوى لها سحر
                فيصل:هههه شدراك؟
                مشاعل(شهقت):يعني مسوي لها سحر؟
                فيصل:ايه بس لا تعلمينها اوكي؟

                طلعت شوق من المجلس لما حست انهم تاخروا وشافت مشاعل تكلم بالجوال وهديل تضحك عليها...

                شوق(وهي تصفق يبدنها):ماشالله الرئسيه الي توصينا لاتكلمون صارت هي تكلم وانتي واقفه معها مبسوطه؟
                هديل:ههههههه شوق الحقي مشاعل تتهاوش مع فيصل
                شوق:والله عاد هم كانهم ديك ودجاجه
                هديل:ههههههههههههه
                مشاعل:ها انتوا قعادين تحشون فيني قدامه؟
                فيصل:ليه وانا شفيني؟
                مشاعل:ابد سلامتك
                فيصل:طيب وشفيك معصبه خلك ريلاكس
                مشاعل(وهي تعطي الجوال لهديل):هديل خذيه لوعت كبدي
                هديل:ههههه طيب
                مشاعل(وهي تمسك يد شوق):تعالي نرجع وانتي لما تخلصين من فصووول(وكانت متعمده تصارخ عشان يسمعها)تعالي عندنا
                فيصل:هذي بس لو اشوفها قدامي
                هديل:ههههههههههههه
                فيصل:فديت هالضحكه,هدوول بقولك سالفه....
                هديل:فص فص حبيبي بسكر الحين خلي السالفه بكره
                فيصل:من فص فص ليكون انا؟
                هديل(وهي منحرجه):ايه انت
                فيصل:ياحلو الدلع منك هديل
                هديل:هلا
                فيصل:احبك
                هديل:فيصل لا تضيع الموضوع الحين تاخرت على شوق وميشو
                فيصل:الحين اقولك احبك تقولين تاخرت على صديقاتي,معليش حسابي معاك بكره
                هديل(وهي كاتمه الضحكه):طيب يلا تاخرت باي
                فيصل:بعد تصرفيني طيب الوعد بكره باي

                سكرت هديل منه وباست جوالها فديتك فيصل وانا اموووت عليك....
                قفلت جوالها ودخلت المجلس عندهم لقت مشاعل تدور بالدرج الي تحت التلفزيون...

                هديل:ميشو شقاعده تسوين؟
                مشاعل(عوجت بوزها):خلصتي هذره
                هديل(وهي تروح جهتها وتضمها ):هههه لايكون زعلتي منه ترى ما يقصد
                مشاعل:لا انا ازعل منه ادرى مجنون مرفوع عنه القلم انا بس احب ازيد من جنونه
                هديل:هههههه هو من ناحية مجنون هذي صدقتي فيها
                شوق:ميشو شغلي فلم
                مشاعل:اوكي,شتبغون تشوفون؟
                هديل:عندك عمر وسلمى يقولون رهيب
                شوق:لا ابغى فلم اجنبي
                مشاعل:like what?
                شوق:ممم عندكHigh school musical 2
                مشاعل:ايه توني جايبته من امريكا
                شوق:من جابه لك؟
                مشاعل:zac

                شوق وهديل يطالعون ببعض مو عاجبهم الكلام....

                مشاعل(مستغربه):شفيكم تطالعون فيني كذا؟
                هديل:انتي للحين مستمره بعلاقتك معاه؟
                مشاعل(وهي تطلع الفلم من الدرج):والله انا ما لي دخل هو الي لازق فيني
                شوق:لا حبيبتي انتي مو مستمره معاه للحين الا لانه....
                مشاعل:قصدك لانه حلو
                شوق:ويلبيلك كل طلباتك حتى لو شي باخر الدنيا يجيبه لك
                مشاعل(وهي تدخل الفلم):ممم يعني تقدرين تقولين هذا السبب
                هديل:انا مو فاهمه مخلي بنات امريكا بكبرها ويركض وراك؟
                مشاعل(وهي تطفي اللمبات):ليه مو ماليه عينك؟
                هديل:ههه لا مو....
                شوق:خلاص اسكتوا بيبدا الفلم,ميشو مو كانك نسيتي شي؟
                مشاعل:يييييو نسيت البوب كورن
                هديل:والببسي
                مشاعل(وهي تطلع من المجلس):اوكي

                بعد 10 دقائق رجعت مشاعل بالاغراض وجلست بالنص بين هديل وشوق وزعوا الاكل والببسي على بعض وجلسوا يتابعون الفليم بحماس.....


                **************************




                في كافيه على الكورنيش في صاله البلياردو كان طلال يلعب مع صديقه نواف.....

                نواف(مستغرب):انت الحين من جدك تحبها؟
                طلال:ايه ليه مستغرب؟
                نواف:يعني انت عمرك ما حبيت واي احد تعرفه يقولك انه يحب تضحك عليه ولا عمرك اعترفت بشي اسمه حب
                طلال:هذا ماضي بس يا نواف من شفتها حبيتها بس...
                نواف:بس شنو؟
                طلال:بس ما ادرى اذا هي تحبني ولا لا
                نواف:انت ما صارحتها بشعورك؟
                طلال:طبعا لا
                نواف:ههههههههههه
                طلال(مستغرب):ليش تضحك؟
                نواف:لا انت مو طلال الي اعرفه الي نص بنات الشرقيه مدوخهم لا ودخلت على الرياض بعد
                طلال:شسوي هم الي يتلزقون فيني
                نواف(يطالعه بنص عين):لا تفكرني ما اعرفك
                طلال:اصلا....

                يقاطعه صوت جواله الي رن بنغمة (نسيانكم_راشد).....

                طلال(وهو معفس وجه):اففففففف
                نواف:شفيك ؟
                طلال:هالنشبه هذي الي مو راضيه تتركني
                نواف:مين تقصد؟
                طلال:من غيرها يعني ساره
                نواف:شدراك انها الي متصله؟
                طلال:انا حاط لها نغمه عشان اعرفها
                نواف:هههههه مسكين زين رد عليها شكلها ما راح تسكت مصممه
                طلال:اقولك نشبه

                طلع طلال جواله وبعد ما اخذ نفس....

                طلال(بدون نفس):هلا ساره
                ساره:طلول حبيبي وينك ما ترد على؟
                طلال:انا الحين بره اذا رجعت كلمتك
                ساره:طالع وين؟
                طلال:صالة البلياردو
                ساره:مع مين؟
                طلال(وهو معصب):مو شغلك
                ساره(خافت منه):طيب خلاص هد اعصابك
                طلال:والله انتي تنرفزين الواحد
                ساره(وهي بتصيح):طلال شفيك علي انت واجد تغيرت؟
                طلال:ساره ما لي خلق حنه وعوار راس لما ارجع بكلمك خلاص
                ساره:انزين انا...
                طلال:انتي ما تفهمين قلت لما ارجع
                ساره:طيب حبيبي (سكتت)..بس انتبه على نفسك اوكي
                طلال:مع السلامه
                نواف:هههههههههههه
                طلال:ايه اضحك شعليك مو انت الي متورط
                نواف:بس عليك اسلوب المفروض تفهمها وهي طايره
                طلال:الزباله الي مثل كذا ما تفهم تلصق فيك زياده
                نواف:اف لهدرجه كارها
                طلال:واكثر مما تتصور
                نواف:وليه تعرفت عليها من البدايه؟
                طلال:قرادة حظ الله لايبلاك فيها
                نواف:ههههههههههههههههه



                ***************************

                في القصر عند مشاعل.....


                هديل:الفلم جنان
                شوق:واحلى شي البطل عليه عيوون لونها يهبل
                مشاعل:ايه هذا كل الي هامك
                شوق:اجل شتبيني اطالع وجهك السموح
                مشاعل:هههههه
                هديل(وهي تمسك بطنها):ميشو جوعانه
                مشاعل:توك اكلتي؟
                هديل:بتحطين عيونك على البوب كورن وعلبة الببسي هذا ما يشبع
                مشاعل:اوكي تبين نتعشى الحين؟
                هديل:ايه بليييز
                مشاعل:وانتي شوق ؟
                شوق:اوكي


                راحت مشاعل المطبخ وحطت الاكل بالميكرويف عشان يتسخن رجعت المجلس وهي تدف العربه الي فيها الكل...

                هديل:يمممم كانتون
                شوق:الحين يوم شفته جعت,ياحبيلك يا ميشو تعرفين مطعمي المفضل
                مشاعل:افا عليك انا ميشو والاجر على الله

                كل وحده اخذت لها صحن وجلست تاكل >>>طبعا وقت الاكل يصير هدوؤء خخخخ

                مشاعل:يلا دامكم تاكلون كل وحده ابيها تقولي شنو صار لها هالاسبوع
                هديل:احم احم
                شوق:رز ولحم
                مشاعل:ههههههه ,قولي هدول ما عليك منها
                هديل:يييو اصلا انا مو عبرتها
                شوق(كانت تاكل ولما سمعتها غصت باللقمه):كح كح كح
                مشاعل(وهي تمسكها):سم الله عليك شفيك غصيتي؟
                هديل:هههههههه
                شوق(بعد ما شربت الببسي):وتضحكين بعد,بغيت امووت
                هديل:لاتخافين انتي قطوه بسبعة ارواح
                شوق:حسبى الله ونعم الوكيل
                هديل:ها لا تدعين على ترى اعلم فيصل
                مشاعل:ييو مالت جابت طاريه
                هديل:ههههههه
                شوق:ما علينا ,انطقي شعندك شصارلك هالاسبوع؟
                هديل(ببتسامه عريضه):طلع فيصل...
                مشاعل(تقاطعها):وععع شدخل الحين
                شوق:ميشو خليها تكمل
                هديل:طلع فيصل غنى و ولد شيوخ بعد
                مشاعل وشوق:كذابه
                هديل:ههههه وربي
                شوق:يالحقيره ولا تعلمين
                هديل:هههه بدينا بالسب
                مشاعل:وانتي كيف عرفتي؟
                هديل:شفته ببيتهم
                شوق:شلوون؟
                هديل(قعدت تشرب الببسي وساكته تحرق اعصابهم):......
                مشاعل:اخلصي الببسي مو طاير قولي السالفه
                هديل(بكل بررود):ميشو شفيك انا احب الببسي خليني اشربه على روقان
                شوق:هديييل بلا سخافه عاد مستعده اجيب لك كل الببسي الي بالسوبر ماركت بس كملي
                هديل:ههههههه والله اشكالكم رهيييبه
                مشاعل:اقوول انتي الظاهر ما عندك سالفه وتستخفين دمك علينا
                هديل:لا لا والله من جدي خلاص بكمل

                وقالت لهم هديل السالفه ....

                هديل:واخر شي فيصل قرر يخطبني
                مشاعل وشوق:شلووووووون؟؟؟؟
                هديل:هههههههههه والله
                مشاعل:ياعمري اخيرا قصة حبكم بتنتهي نهايه سعيده
                هديل:شفتي عاد قولي امين كل شي يتم بخير
                مشاعل وشوق:امين
                شوق(وهي تسلم على هديل):الف الف مبرروك حبيبتي
                هديل:الله يبارك فيك
                مشاعل:الحمد الله والشكر تسلمين عليها ولسه الخطبه ما صارت يمكن ما يصير شي
                هديل:فال الله ولا فالك قولي انشاء لله
                مشاعل:هههههه انشاء لله ومبرووك مقدما
                هديل:ايه كذا تعجبيني الله يبارك فيك
                شوق:طيب الحين خلصنا من هديل الحين انتي مشاعل قولي شعندك؟
                مشاعل:I think اني حبيت
                هديل:نعم تحبين؟؟؟
                شوق:احلفي مشاعل الثميمي تحب واحد سعودي؟
                مشاعل:وليه ما احب واحد سعودي؟
                هديل:لانك دايم كنتي تقولين ان الشباب السعودي متخلفين ومعقدين
                مشاعل:وللحين على رايي بس هذا غير
                شوق:ومن هذا سعيد الحظ؟
                مشاعل:اقولكم ولا تعصبون ولا تزعلون
                هديل:قولي مين؟
                مشاعل(بتردد):مم ر..راشد
                شوق:ليكوون راشد الي....
                مشاعل(تقاطعها):ايه راشد الي
                هديل:وما لقيتي من بين كل الشباب الا هذا؟
                مشاعل:ليه بالعكس هو ما فيه شي
                شوق:نعم ومين الي قال بنتقم منه وبعلمه وبوريه شغله كل هذا طار بالهوا
                مشاعل:ههههههه
                هديل:انتي من جدك تحبينه ولا مجرد اعجاب وبيروح؟
                مشاعل:لا مو اعجاب انا احبه من جد الا اموووت عليه
                شوق:وهو يحبك ؟
                مشاعل:ما ادرى هو ما صارحني بس اسلوبه وكلامه يقول انه يحبني
                شوق:ميشو انتي تدرين ان راشد راعي بنات ويقدر يمثل على أي وحده ويخليها تظن انه يحبها
                هديل:ما فكرتي انه يبي ينتقم منك؟
                مشاعل:الا فكرت بس....
                شوق:حبيتيه ونسيتي هالشي صح
                مشاعل(هزت راسها بمعنى ايه ما كان عندها رد تقوله):.......
                شوق:صدق ان الحب اعمى
                مشاعل:هههههه ,انزين لا تصرفين الموضوع صار دورك الحين
                شوق(متردده ياربي اقول ولا اسكت):........
                هديل:شوق شوق وين رحتي ؟
                شوق:ها...معاكم
                مشاعل:والله مو واضح ,ما علينا قولي بسرعه شنو المصيبه الي سويتيها؟
                شوق:اقولكم بس محد يقاطعني ولما اخلص كلامي علقوا على راحتكم
                هديل ومشاعل(تحمسوا يعرفون الموضوع):اوكي

                قالت لهم شوق على سالفة رغد وعن سالفة خديجه وطلال كيف ساعدها وحتى عن فهد....
                ولما خلصت ظلوا هديل ومشاعل ساكتين لمدة 5 دقائق تقريبا....

                شوق(خافت من سكوتهم وقررت تتكلم):شفيكم ساكتين كذا قولوا شي؟
                هديل(وتوها تستوعب الي سمعته):انتي عشان كذا ما قلتي لنا ان عندك اخت اصغر منك؟
                شوق(ما عرفت شنو تقول ففضلت السكوت):........
                مشاعل:معقوله شوق طول فترة صداقتنا وعدنا بعض نكون صريحات وفي الاخير تخشين علينا سالفه مهمه مثل هذي؟
                شوق:شتبيني اقولك اني ذبحت اختي بالحيا
                هديل(وهي تحط ايدها على كتف شوق):انتي اكيد ندمانه على الي صار صح؟
                شوق(والدموع بعيونها):اكيييد اصلا انا احس ان الندم قاعد ياكلني يذبحني ياهديل يذبحني

                حطت شوق ايدنها على وجها وبكت متندمه على صار ولو في يدها تمحي الغلطه الي سوتها بس الماضي عمره ما يرجع....

                مشاعل(راحت عندها وحضنتها):شوق مهما صار احنا بنظل جمبك وانتي بتظلين صديقاتنا
                هديل(قربت عندها وحضنتها من ورى):خلاص شوق الي صار صار انسي الموضوع
                شوق(وهي تمسح دموعها):والله يعني انتم ما تكرهوني؟
                مشاعل(بعدت عنها عشان تشوف وجها):شدعوه احنا صديقات على الحلوه والمره
                هديل:بس تعالي انتي شلون رحتي الحفله مع خديجه؟
                شوق:اسكتي لا تجبين طاري السالفه
                مشاعل(حست برجفه شوق):شوق سم الله عليك ليش ترجفين؟
                شوق:كل ما اذكر الحفله اخاف مدرى شنو كان بيصير لي لولا طلال
                هديل:ايه والله طلع رجال
                مشاعل:وفهد الحقير علم امك وابوك؟
                شوق(بخوف):لا الحمد الله انه ساكت بس مدرى لمتى بيسكت؟
                هديل:ما عليك منه دام طلال معاك
                شوق:صادقه زين من طلال انه بيساعدني على كل الي عرفه عني
                مشاعل:شوق..انتي تحبين طلال؟
                شوق(بعد تفكير):امممم لا انا اعتبره مثل اخوي
                مشاعل:وهو يحبك؟
                شوق:ما اظن بعد الي شافه وعرفه عني بيحبني هو صحيح يهتم فيني بس يمكن لاني كسرت خاطره او مثل اخته مدرى والله بس يحبني ما اظن
                هديل:ما علينا اهم شي انك بخير ولا تعيدينها
                شوق:اكييييد توبه
                مشاعل:ههههههه

                قطع عليهم صوت التلفون يرن استغربوا مين بيدق بوقت مثل كذا....

                شوق:مشاعل قومي شوفي من داق عليكم؟
                مشاعل(مستغربه):غريبه مين بيدق علينا؟؟

                راحت عند التلفون الي كان بطاوله بالزاويه يعني شوي بعيد عن البنات,رفعت السماعه بخوف لان الساعه كانت2ونص....

                مشاعل:الو
                .........:ليش مقفله الجوال؟
                مشاعل(متفاجاه):راشد
                راشد:هههههه وشفيك خفتي؟
                مشاعل:لا والله داق على الساعه 2 ونص لا وعلى تلفون البيت وما تبيني اخترع
                راشد:ادق على الجوال مغلق شسوي قلت ما في الا التلفون
                مشاعل:وانت من وين عرفت الرقم؟
                راشد:افا عليك انا راشد اقدر اجيب أي شي دام حطتيه براسي
                مشاعل:زين ليش داق انا مو قلت الليله حقت البنات وبس
                راشد:ايه,بس انا ابغى اشوفك
                مشاعل:نعم,الحين ما اقدر اطلع
                راشد(ببروود):انا عند باب بيتك
                مشاعل:شلوووون؟؟
                راشد:شفيك مو مصدقه تبيني انزل اكلم الحارس يفتح الباب
                مشاعل:لا لا انت استخفيت
                راشد:لا تسبين
                مشاعل:طيب روح عند الباب الخلفي وانا بجيك
                راشد:مو تلطعيني هناك وما تجين؟
                مشاعل:لا بجي اعرفك تسويها وتروح تكلم الحارس
                راشد:هههه انزين انتظرك

                سكرت مشاعل السماعه وهي خايفه مو عارفه شنو تقول حق صديقاتها...

                هديل:ميشو مين كان داق؟
                مشاعل:ها...لا وحده غلطانه
                شوق:شدعوه غلطانه هالوقت؟
                مشاعل:وانا شدارني (وهي تحط يدها على فمها)اقوول بنات البيت بيتكم انا بروح انام تعباته من الصبح قاعده
                هديل:نعم شنو تروحين تنامين وتخلينا؟؟
                مشاعل:هدوول شدعوه احنا مثل الخوات وانا بصراحه فيني النوم سوو الي تبونه بس اذا بتدخولون الغرفه تنامون ادخلوا شوي شوي عشان ما تزعجوني اوكي

                طلعت مشاعل من المجلس وهي كاتمه ضحكتها وخايفه لا يكشفونها بس هي تدري اذا قالت لهم راح يمنعونها...

                راحت مشاعل عند المرايا الي بالممر عدلت شعرها ولبست الروب الي كان طقم مع البيجما كان ودها تحط قلوس او كحل بس ما تقدر عشان ما يحسون فيها البنات....

                فتحت الباب الخلفي حق المطبخ وطلعت لقت راشد واقف عند الباب لان الباب كان زجاج يبين من وراه فتحت الباب وابتسمت لراشد الي تفاجاء انها طلعت له بالبيجاما بس قال امها امريكيه عادي عندها هالامور كان شكلها مرره كيوت بالروب الوردي القصير واكمام الروب كانت طويله ومع شعرها الكيرلي طالعه بيبي ولانها بيضاء فمع اللون الوردي صايره بشرتها ورديه ....

                مشاعل(انتبهت لراشد شلون يطالعها):تفضل ليش واقف؟
                راشد(يحاول يمسك نفسه ويضبط مشاعره الي قاعده تخونه):ها..لا بس تاخرتي على
                مشاعل(وهي تسكر الباب):احمد ربك جيت الحين اصلا لو شوق ولا هديل عرفوا كان ما خلوني اطلع
                راشد(مستغرب):وليه ؟
                مشاعل:ممم لا ابد ولاشي,انت ليش بغيت تشوفني اليوم؟
                راشد(ارتبك):ها..لا بس كنت بقولك سالفه بس ما تنفع الحين وقت ثاني احسن
                مشاعل(باحباط):اوكي براحتك
                راشد(ما قدر يمسك نفسه صعب عليه يشوف كل هالجمال قدامه وما يعبر عنه):تدرين انك طالعه قمر
                مشاعل(تفاجأت من كلامه):كذاب اصلا انا مو حاطه شي بوجهي قصدك طالعه خايسه لانك متعود على بالمكياج
                راشد(قرب منها وبصوت ساحر):انتي الحلا اصلا انخلق لك
                مشاعل(ما قدرت ترد كلامه خلى قلبها يدق بقوه ومن كثر قوته حست انه يسمع كل دقه ويعرف هي شنو تفكر فيه):......
                راشد كان يتامل ملامحها يبغى يشوف شنو تاثير كلامه عليها ولما شاف خدودها صارو حمر وما ردت عليه حس انه اثر عليها يبغى يحسسها بحبه ....


                لو بغيت الروح ما تغلى عليك
                كل عمري لك ولو تامر عليه
                لو بغيت القلب في مدة ايدك
                كيف انا بعطيك قلب انت فيه
                فرحتي ورضاي دايم ترتجيك
                بس نظره منك قلبي يحتويك
                أخذك دنيا بعيده وافتديك
                بالعمر واعطيك كل الي تبيه....


                قطع عليه صوت مشاعل:راشد انا بروح الحين
                راشد(باحباط):ليه ما طولتي؟
                مشاعل:عشان صديقاتي اخاف يدوروني وما يلقوني
                راشد:طيب بس ممكن طلب؟
                مشاعل:عيوني لك شتبي؟
                راشد:هو طلب صغيروون
                مشاعل:يلا قول شنو؟
                راشد(ببتسامه خبيثه):ابي بوسه
                مشاعل(تفاجأت بطلبه بس خطر على بالها فكره ):بس ما طلبت شي
                راشد(وكانه ما استوعب):يعني ما زعلتي؟
                مشاعل(ببتسامه خبيثه):اكيد ليش ازعل

                قربت مشاعل من خده ......

                مشاعل(وصرخت باذنه):المره الجايه هههههههههه

                توه راشد بيمكسها لانها عورت اذنه بصراخها الا تركض لداخل القصر وسكرت الباب وهي تتنفس بقوه ولا تدري شنو صار براشد.....

                راشد مسك اذنه وتوعد مشاعل بداخله فكرها بتصير جديه لو مره وحده بحياتها بس بتظل طول عمرها خبله بس ابتسم على حركتها طلع من القصر وراح بيته ينام بهدوؤء وراحت بال بعد ما عرف انها على الاقل معجبه فيه...

                مشاعل ضحكت بصوت عالي على شكل راشد لما سمع صرختها بس خافت شنو بيسوي بعدين لما يشوفها ولا يكلمها بس مو مهم انا اليوم حسيت انه يحبني نظراته لي كانت تاكد هالشي وكانه يبي يقولي كلام واجد بس في شي يمنعه ....

                خلاص انا ما ابي افكر اهم شي اني شفته وطفيت النار الي بداخلي...

                طلعت مشاعل لغرفتها وهي تغني من الفرحه الي بداخلها اول ما حطت راسها على المخده نامت وهي تحلم احلام ورديه عن راشد......




                *****************************



                في الصباح هديل وشوق راحوا بيتهم حاولوا يصحون مشاعل بس ما رضت تقوم اتروكها نايمه وراحوا ....

                مرت الايام والبنات يذاكرون حق اختبار يوم السبت والكل منشغل لان الاختبارات على الابواب وهم اخر سنه بعد يعني توجيهي ....

                يوم السبت الكل راح المدرسه بكسل وخوف من اول ايام الاختبارات هديل كانت اكثر وحده مهتمه للمذاكره اما شوق ومشاعل ما كانوا مهتمين للدراسه وكانوا ماخذينها لعب مرت الاختبارات بشكل بطئ وممل على الكل لانهم طول الوقت محبوسين بالبيت ويذاكرون بس على الاقل شوق ارتاحت من فهد الي رجع للرياض بس انزعجت من ناصر الي كان يسألها عن رحاب وشلونها مع الاختبارت ويتهرب منها كل ماسالته عن سبب فضوله الزايد....

                اخر يوم اختبارت كانت المدرسه مقلوبه فوق تحت من البنات وصراخهم لانهم خلصوا وراح يتخرجون في الحديقه البنات كانوا متجمعين وقاعدين على العشب اغاني وطق ورقص وفالينها بقوووه....

                مشاعل(وقفت بالنص):بنات تخرجنا خلصنا اختبارات وناسه
                عنود:لا سمعوا مين يتكلم انتي ما كنتي تمسكين الكتاب حتى
                مشاعل:يييو اسم اني ادخل القاعه هذا تعب
                البنات:هههههههه
                مشاعل:ريم غني اغنيه صوتك حلو تكفين خلينا ننبسط
                ريم:لا عاد مو قدام كل البنات
                مشاعل:اقوول لا تسوين فيها عاد يلا بلييييز
                ريم:طيب شنو تبوني اغني؟
                هنوف:سلامات حقت راشد
                عنود:لا ما وفيتك حقت راشد الفارس احلى
                مشاعل:ايه ما وفيتك احلى
                ريم :اوكي,احم احم.....

                وبدت ريم بصوتها الحلو الي كل البنات ينبسطون لما يسمعونه,مشاعل ما قصرت قعدت ترقص هي و عنود والبنات يطقون ويصفقون .....

                هديل وشوق طلعوا من القاعه مع بعض .....

                هديل:ها شسويتي؟
                شوق(ببتسامه):ختامه مسك
                هديل:والله يعني حليتي زين؟
                شوق:ايه الاختبار كان سهل بس الادله علقت عليها شوي
                هديل:لازم التوحيد كله ادله
                شوق:انا الي مستغربه منه ميشو طلعت اول وحده شدعوه متى امداها تحل؟
                هديل:ما عليك منها تلقينها كتبت اسمها وجلست تخربط بالورقه
                شوق:ههههه الظاهر

                طلعوا للحديقه وما استغربوا المنظر الي شافوه كل مكان تشوفين فيه شله الي يغنون عربى والي اجنبي والي جايب مسجل كبير ويرقصون عليه والي يكلمون بالجولات والكل فالها على اخر يوم....

                وصلوا عند شلتهم ولقوا مشاعل توها مخلصه رقص....

                شوق:هاي بنات
                مشاعل:شدعوه شقاعده تسوين بالقاعه؟
                شوق:اجل مثلك اول وحده اطلع
                مشاعل:حبيبتي انا ذكيه اقرا السؤال وعلى طول اعرف الاجابه
                شوق:ايه ساحره
                مشاعل:سم الله على من العين
                هديل:اقوول بنات شفيكم ساكتين غنوا شي انا وشوق طالعين من القاعه المفروض ترحبون فينا
                ريم:افا عليك عشان خاطرك بس باغنيلك احلى اغنيه
                شوق(سحبت هديل وقفوا بالنص):يلا شنو بتغنين؟
                ريم:الي يحبها قلبك
                شوق([صراخ):سواها قلبي
                ريم:يس
                شوق(راحت لها وبستها على خدها):فدييتك يا احلى ريم بالدنيا
                البنات:هههههههه

                غنت ريم سواها قلبي وشوق وهديل ومشاعل رقصوا عليها نفس الرقصه مع بعض والبنات يطالعونهم بكل اعجاب ....

                مر الوقت كله بالرقص والاغاني والضحك والسوالف على اخر يوم ....

                شوق ومشاعل وهديل طلعوا من المدرسه بعد ما سلموا على البنات وودعوهم لان يمكن ما يلتقون بالجامعه او الكليه....

                في الشارع كانت عنود وهنوف يستنون الباص الي تاخر ...

                عنود:اففف خست متى يجي الباص؟
                هنوف:اكييد مر على بنات المتوسطه وتعرفينهم يله يجتمعون هالشواذي
                عنود:ههههه صادقه
                هنوف:اقوول سمعتي شي عن نجلاء وعهود؟
                عنود:ايه يقولون عهود اهلها ودوها مدرسه ثانيه ونجلاء تجي تختبر وتستاذن مدرى شفيها؟
                هنوف:ايه والله غريبه ولا راضيه تتكلم مع احد
                عنود:بكيفها اصلا انا ما كنت معها ذاك الزود
                هنوف(وهي تاشر على سيارة ):عنود موهذا ياسر
                عنود:الا هو ياربي هالولد يجنن
                هنوف:عليه عيوون لله يقطع ابليسه
                عنود:تذكرين يوم يكلم شوق وما تعطيه وجه
                هنوف:يييو وهذاك يوم انساه,اذكر يوم يعنني قالت بكشف اعدل غطاي وهي متعمده تكشف قدامه
                عنود:وهو اول ما شافها ركض لصق فيها ويتحرش وهي طناش
                هنوف:طول عمرها مغروره
                عنود:شوفي البنات الي راحوا عنده
                هنوف:صدق قلت حيا راحوا وطقوا عليه الدريشه انواع التلزق
                عنود:مفاجيع ما قد شافوا واحد حلو

                كانت شلة البنات واقفه قريب عند السياره شوي الا بنتين يروحون عند السياره ويطقون الدريشه ياسر طبعا ما استغرب من حركاتهم لانه تعود عليها فتح لهم الدريشه وبعدين نزل وقعد يسولف معاهم ....

                والي فاجأ عنود وهنوف ان البنت قاطه الميانه معه بقوه تضحك وتسولف كانها تعرفه من عشر سنين وصوت ضحكهم واصل لاخر الشارع ما شافوا الا البنت تضحك وتحط كفها بكف ياسر هنا هنوف وعنود شهقوا من قوة الحركه....

                بعد مدة راحوا البنتين وقبل لا يركبون الباص جاهم ولد صغير ومعه ورقه فتحتها البنت وكان فيها رقم ياسر طالعت فيه وابتسمت خذت الرقم وركبت الباص...>>>هاذي السالفه صارت من جد بنفس المدرسه

                هنوف وعنود ما استوعبوا المسرحيه الي صارت قدامهم بعد 10 دقائق جاهم الباص وراحوا.....



                وخلص اخر يوم بالأختبارت واخر يوم للبنات في المدرسه تخرجوا منها بعد 3سنوات عاشوها بالثانويه مروا بتجارب وذكريات ما راح تنمحي من بالهم سواء كانت حلوه ولا مره يمكن اخذوا منها العبره واخطاء ارتكبوها ووعدوا انفسهم ما يكررونها ودخلوا لمدرسه اكبر مدرسة الحياه وعالم جديد يخفي لهم الكثير من التجارب والمواقف.....




                **************************



                الساعه 8 بالليل مسكت شوق جوالها ودقت على مشاعل....

                مشاعل:هاي
                شوق:هلا فيك ,ها شخبارك بعد ما خلصنا؟
                مشاعل(رمت نفسها على السرير):مبسوووووطه اخيرا افتكيت من المدرسه
                شوق:ايه والله وافتكينا من البنات ومشاكلهم وعوار الراس
                مشاعل:هذا احسن شي
                شوق:طيب بمناسبة تخرجنا انا عازمتكم بره نتعشى
                مشاعل:وين؟
                شوق:بشليز شرايك؟
                مشاعل:ممم اوكي,بدق على هديل واقولها
                شوق:اوكي لا تتاخرون
                مشاعل:وليش مستعجله؟
                شوق:محضره لكم مفاجاه تهبل
                مشاعل:والله خلاص اجل ربع ساعه وانا عندك
                شوق:ههههههه المصلحه
                مشاعل:تقولين مفاجاه يلا باي بروح ابدل
                شوق:بس ها ابيك تتكشخين انتي وهديل بمناسبة التخرج
                مشاعل:انا طول عمري كشخه بس بزيد الجرعه
                شوق:هههههه طيب باي
                مشاعل:باي

                سكرت شوق منها وراحت لغرفة الملابس عشان تطلع لبس ....
                اختارت بلوزه طويله عنابيه فيها شك خفيف بس حلو ولبست تحتها برمودا جينز قصير ولبست جزمه عنابيه كعبها طويل ربط على الساق حطت مكياج عنابي حلو وروج العنابي من(Lancome) طلع عليها جنان افتحت شعرها الكستاني الي كانت توها قصته الفروله وطلع يهبل واصل لنص ظهرها لانها خلته على نفس الطول بس درجته خذت شنطه من( D&G )مناسبه تعطرت وحطت مناكير عنابي بيدها ورجولها ولبست ساعه فخمه من(chanel)نزلت للصاله لقت امها سلمت عليها وطلعت....


                مشاعل دقت على هديل وبعدين راحت لغرفة الملابس تختار لها لبس ...
                اختارت بلوزه كوكتيل لونها فيروزي فيها شك على شكل ورد صغير منثور على البلوزه بشكل حلو ولبست بنطلون جينز طقم مع البلوزه فيه نفس الشك وحطت مكياج فيروزي ولبست عدسات زرقاء عشان تكمل الزينه وحطت قلوس وردي ولبست جزمه من(برادا)فيروزيه كانت بتحط مناكير بس طالعت اظافرها الي توها عدلتها لها الفلبينيه من المشغل اليوم بعد ما رجعت من المدرسه طلعت لها شنطه مناسبه وتعطرت لحد ما خلصت نص العلبه وطلعت.....

                هديل لبست فستان وردي حرير مزموم من النص باكسسوار لونه فوشي ولبست عقد طويل من(شانيل)وحطت مكياج فوشي وروج فوشي روعه خلت شعرها الحريري مفتوح بس خذت معاها بكله احتاط لانها ما تحب تخليه مفتوح لوقت طويل لبست جزمه فوشي كعبها عالي وشنطه مناسبه حطت مناكير فوشي طلعت حلوه على اصابعها تعطرت ونزلت واستغربت ان امها رضت لها بسرعه انها تروح وما طولت معها عشان تقنعها ....

                وصلت شوق شليز وكانت حاجزه طاوله ل3 اشخاص طبعا كانت من غير بارتشن وكان مكانها حلوه اول ما جلست ورفعت راسها بغرور كل الي بالمطعم كانوا يطالعونها لجمالها واناقتها وكانها رايحه لحفله مو مطعم عشان تتعشى بعد فتره جت مشاعل ومن وراها هديل وصارت الجلسه حلوه كلها ضحك واصل لاخر المطعم وسوالف من ايام المدرسه ....

                مشاعل:ها شوق شنو المفاجاه الي سويتيها؟
                هديل(مستغربه):أي مفاجاه؟
                شوق:انا مسويه لكم مفاجاه بس مو الحين بعد ما نحتفل
                مشاعل:ههه وحنا للحين ما احتفلنا؟
                شوق:استني شوي
                نادت شوق على الويتر الي جاء عندها وطلبت منه تجيب الكيكه الي طلبتها,اول ما جاب الكيكه هديل ومشاعل تفاجأوا واكثر بعد لما صاروا العمال الي يشتغلون يغنون لهم بالانجليزي بمناسبة التخرج لفتوا كل الانظار لهم وصارت الناس تطالعهم وتبتسم ودها لوكانت مكانهم....

                شوق(بعد ما راحوا العمال):يلا تفضلوا كلوا الكيكه
                هديل:مشكوره حبيبتي هذا احلى تخرج صار لي
                مشاعل:بصراحه شكل الكيكه يشهي
                شوق:ههههه بس مو هذي مفاجاتي
                مشاعل:اجل وشو؟




                **********************



                *يا ترى شنو بتكون المفاجاه الي سوتها شوق للبنات ولي راح يغير حياتم للابد؟؟

                انتظررر ردوووووووووووووووووووووووووووودكم؟.؟.؟.؟.؟.؟

                تعليق

                • مدوخه خلق الله
                  عضو فضي
                  • Oct 2007
                  • 619

                  #78
                  يلا انتظر ردوووووووووووووووووووودكم ؟.؟.؟.؟.؟.؟.؟

                  تعليق

                  • لحن الشوق
                    عـضـو
                    • Oct 2007
                    • 25

                    #79
                    الصراحة

                    كل يوووووووم أتحمس أكترررررررر

                    والله مو قادرة أكتب عدل من الحماس

                    تعليق

                    • مدوخه خلق الله
                      عضو فضي
                      • Oct 2007
                      • 619

                      #80
                      خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...