يلا كمليييييييييييييييي
رواية طلبتك لاتحاكيني قصه جريئه ورومنسيه ..كامله
تقليص
X
-
-
تعليق
-
تعليق
-
...بسم الله ,,,,
>>>>الجزء الرابع<<<<
وصلت شوق المدرسه نزلت من السياره وهي كاشفه بس لبست النظاره لقت الباب مسكر كالعاده لانها دايم متاخر ....
شوق:راج راج وجع
راج(جاها وهو يركض من الخوف):نعم طال عمرك؟
شوق:قول للحارس يفتح الباب بسرعه
راج راح عند دريشة الحارس ودق الدريشه وينادي عليه لحد ما جاء....
الحارس(بنفس خايسه):خير شعندك؟
راج:افتح باب مدرسه
الحارس:وليه الحين الساعه 7ونص خلاص نسكر الباب
راج:لا مدام شوق الحين اجي افتح باب
الحارس:وليه متعبه نفسها وجايه ترجع البيت احسن ممنوع ندخل احد الحين
شوق:وانا مو اي احد,اخلص وافتح الباب
الحارس:ممنوع هذا كلام الاداره
شوق:كلام الاداره يمشي عليك وعلى اشكالك على انا ما يمشي هالكلام
الحارس(عصب من اسلوبها وعاندها):وانا قلت ما راح افتح والي تبينه سويه
شوق:لا واثق الاخ اقول انت يالشايب ترا انت عندك اطفال ومحتاج توكلهم لاتقطع رزقك بيدك
الحارس قعد يطالع فيها ونظراته كلها شرار ومعصب من غرورها وده يذبحها....
شوق:لا تقعد تطالع فيني كذا روح افتح احسن لك لا البسك مصيبه وانت قاعد بمكانك
الحارس خاف انها تسوي شي لانه سمع من زوجته(الفراشه)عن مشاكل شوق بالمدرسه مع الاداره فقرر انه يبتعد عن المشاكل,طلع من الغرفه وفتح لها الباب مشت بجمبه طنشته ولا طالعت فيه....
دخلت المدرسه وراحت على طوول عند الحمام عشان تعدل شكلها....
المراقبه(ابله غزال):شوق انتي توك جايه؟
شوق لمت اغراضها من غير ما تكلمها وسفطت العبايه وطلعت من الحمام....
المراقبه(ابله غزال):اظن اني اكلمك يا طالبه؟
شوق:نعم ابله بغيتي شي(بكل بروود)
المراقبه(غزال):ايه في احد غيرك هنا؟
شوق:طيب شنو تبغين؟
المراقبه(ابله غزال):ليش متاخره؟
شوق:كنت نايمه
المراقبه(غزال):هذا مو عذر تعرفين انه عندك مدرسه المفروض تقومين بدري حالك حال البنات
شوق:نعم انا حالي حال البنات طبعا لا انا وين والبنات هنا وين
المراقبه(ابله غزال):انا ماقصدت كذا قصدي انه انتي متاخره واحنا هنا مدرسه يعني نظام مو في بيتكم تلعبين على كيفك؟
شوق(تطالعها بنص عين):اكيد في نظام يا ابله غزال؟
المراقبه(غزال):شقصدك يعني؟
شوق:اعتقد يعني انه المدرسه تمنع التدخين صح؟
المراقبه(غزال)كانت تدخن في المدرسه وبره المدرسه واستغربت شلون شوق درت عنها بس حاولت تخبي وما تبين لها هالشي....
المراقبه(غزال):وش جاب طاري التدخين الحين(وكان باين عليها الارتباك)
شوق لا حظت ارتباكها بس بغت تهبل فيها....
شوق:ابد سلامتك بس اذا عرفت او شفت (وتشدد على كلامتها)احد يدخن بكون اول وحده اقول للاداره وهي اكيد راح تاخذ موقف من هالموضوع
المراقبه(غزال):اكيد طبعا
شوق:طيب ممكن اروح الصف الحين؟
المراقبه(غزال):تفضلي وانا بنفسي بوصلك للصف
*******************
مشت شوق والمراقبه قدامها لحد ما وصلت عند فصل(3/4/ادبي)وكان هالفصل معروف بمشاكله مع المدرسات وكلهم يكرهون نفسهم اذا كانت عندهم حصه بالفصل هذا بس مجبورين يشرحون لهم...
في الفصل كانت حصة(ابله وداد_بلاغه)
انطق الباب يوسط الحصه....
ابلة وداد:تفضل
المراقبه(غزال)وهي الي فتحت الباب:ادخلي يا طالبه,معليش ابله وداد قاطعنا عليك الشرح
ابله وداد:لا مو مشكله
بعد ما سكرت المراقبه الباب التفتت ابله وداد على شوق وهي معصبه....
ابله وداد:اهلك ما علموك لما تدخلين على ناس تسلمين؟
شوق(طلعتها بنظرات تقهر و قالت بكل دلع):هاي
البنات قاموا يضحكون ومشاعل الي قاعده جمبها تحاول تكتم ضحكتها لان ابله وداد دايم تهزئها لما تضحك لان صوت ضحكتها عالي...
ابله وداد:شنو هاي الناس تقول السلام عليكم
شوق(رفعت يدها وطالعت ساعتها الفخمه من ديور):ابله ترا نص الحصه راحت لا تضيعينها بالسوالف
ابله وداد(انقهرت من برودها ونظرات البنات عليها وضحكهم):الحين انا اسولف (وقالت من بين ضروسها بصوت يله ينسمع)وقاحه
شوق(ماسمعتها عدل ):ها ابله شنو ماسمعت شقلتي؟
ابله وداد:قلت نكمل الدرس احسن
شوق:ايه على بالي
البنات ماتوا ضحك على اسلوب شوق والابله كل شوي تسكت فيهم وتحاول تكمل الشرح مع انها معصبه بس تمشي الحصه عشان تطلع من الصف...
*****************
بعد ما طلعت الابله من الصف البنات على طوول وراها عشان يتمشون ويهربون من حصة الادب الي بعدها ...
مشاعل:شوق خطيييره سكتيها على طوول
شوق(نفخة ريشها):اجل انا شوق بنت عبد الرحمن مو اي وحده
هديل:بس مو حرام احسها شوي بتصيح
شوق:عساها عشان اتشمت فيها
مشاعل:تعجبيني ولله
شوق:تسلمين ياعمري
هديل:بنات انتوا جبتوا جوالتكم
مشاعل:اكيد
شوق:جبته بس ليه
هديل:عشان.....
وماكملت لان خديجه قاطعتها...
خديجه:صباخ النور شوق
شوق(بكل غرور):صباح الخير
خديجه:شوق ممكن تعالي شوي
شوق:ليه؟
خديجه:بغيتك بموضوع ضروري
شوق:طيب,عن اذنكم بنات
طلعت شوق مع خديجه بس راحوا اخر الفصل كان فيه مكان فاضي ورى يجلسون فيه البنات...
شوق:شنو الموضوع؟
خديجه:بصراحه هو طلب
شوق:خير شتبين؟
خديجه:انا ابيك تجين معاي
شوق(استغربت):اجي معاك وين؟
خديجه(بتردد):حفله
شوق:حفله وين؟
خديجه:في استراحه
شوق:في استراحه طيب حقة مين؟
خديجه:وحده صديقتي مسويه حفلة عيد ميلاد ؟
شوق:شمعنى عزمتيني انا بالذات؟
خديجه:لانك كشخه ورزه وابي ارز عمري قدامهم ان انتي صديقتي
شوق(مبسوطه على هالكلام):ادرى هالكلام قديم,بس الاستراحه وين مكانها؟
خديجه:في استرحات الدمام
شوق:وعععع,الدمام قلت الاستراحات
خديجه:يعني البنت مو بطرانه مره بس والله متكلفه بالحفله
شوق(بنظرات شك):خديجه ترى انا مو غبيه,خلك صريحه معاي شمعنى انا اخترتيني؟
خديجه(بارتباك):شدعوه ادرى انك مو غبيه بس الصراحه الحفله هذا ما ينفع احد يروح لها لا انتي
شوق:اها شفتي يعني في شي انطقي شسالفه؟
خديجه(بخوف وتردد):بصراحه الحفله فيها شباب بس شويه مو كثير
شوق:نعم شنو شايفتني اروح حفله فيها شباب
خديجه:بس ولله شباب شايفين خير يعني ما راح يصير شي
شوق:ولو
خديجه:شوفي الحفله يوم الخميس عندك فتره طوويله اقعدي وفكري على راحتك
شوق:طيب ,ممم انتي تعرفين البنت كويس
خديجه:ايه هي مرره صديقتي
شوق:يعني ثقه
خديجه:مليون بالميه اضمنها لك
شوق تفكر....
خديجه:ها شقلتي؟
شوق:بفكر,بس مو اكيد انا ما اعرف البنت وانتي(طالعتها من فوق لتحت)ما اضمنك
وقامت من عندها ورجعت لصديقاتها,خديجه انقهرت من غرورها ولله ياشوق محد بيكسر خشمك غيري وبتشوفين....
*****************
جات (ابله نوره_الادب)متاخره على الحصه والبنات استغربوا لانها بالعاده تكون عند الباب وتدخل على طوول اول ما تخلص الحصه الي قبلها....
ابله نوره(وهي مستعجله):يلا طالبات بسرعه كفايه متاخرين في الحصه كل وحده تفتح الكتاب حقها
بدت حصة الادب والي الكل يكرها من اسلوب الابله وهي تلقي الشعر لان صوتها عالي ودايم تصارخ وقبل نهاية الحصه بعشر دقايق رن الميكرفون الي عندهم بالصف(مثل المسجل معلق بالجدار يستخدمونه اذا كان يبغون ينادون احد وهو موجود بكل فصل بالمدرسه يعني اذا احد نادوه الادراه كل المدرسه تعرف)....
المراقبه(غزال):الرجاء من الطالبه شوق عبد الرحمن الهيماني التوجه للاداره فورا
شوق استغربت ليش ينادونها والبنات بعد مثلها....
ابله نوره:شوق روحي شوفي الاداره شنو تبيك فيه
شوق قامت من مكانها وطلعت من الفصل رايحه للاداره,نزلت من الدرج وصلت عندمكتب مساعدة المديره...
شوق:ابله رحاب انتوا طلبتوني؟
المساعده(ابله رحاب):ايوه تفضلي ادخلي عند المديره
مشت شوق لمكتب المديره وطقت الباب وسمعت المديره تقول لها تفضل وافتحت الباب وتفاجات لما لقت (ابله وداد)موجوده .....
شوق:نعم ابله في شي؟
المديره(ابله فاطمه):شوق اليوم ابله وداد جت واشتكت لي منك
شوق(طالعت ابله وداد بكل احتقار):طيب؟
المديره:وقالت لي انك كلمتيها باسلوب فيه قلت احترام لها وخليتي البنات يضحكون وعطلت الحصه عليها
شوق:الله كل انا سويته؟وانتي مصدقه يابله فاطمه؟
ابله وداد:يعني انا كذابه؟
شوق:انا ما قلت شي انتي قلتيها بنفسك
ابله وداد:شفتي شفتي بعينك يابله فاطمه شلون تتكلم معاي
المديره:شوق ابله وداد احنا جاين نتفاهم مو نكبر المشكله اكثر
ابله وداد:وانا بعد ابغى احل المشكله لان هالبنت تخطت الحدود
شوق خزتها ولفت وجها عنها بكل غرور وهي تتافف...
المديره:انا عندي يرضي الطرفين,ابله وداد ما تحتك فيك ياشوق وانتي ياشوق اعتذري لابله وداد
شوق(بكل عصبيه):نعم,انا شوق بنت عبد الرحمن الهيماني اعتذر لهاذي(وهي تاشر لها باصبعها بكل احتقار)
ابله وداد:لو سمحتي لا تغلطين اظن ان لي اسم
شوق:لا ولله تصدقين توني ادرى انه لك اسم
ابله وداد(بعصبيه):لا هاذي ما ينسكت عليها ابله فاطمه شوفيلك صرفه معها
شوق:لا تتكلمين بالنيابه عني اظن اني موجوده
المديره:خلاص بسكم صراخ شوق تفضلي شوي بره خليني انا وابله وداد لحلنا
شوق(وهي تهز رجلها بعصبيه):بطلع وبشوف اخرتها وياكم
طلعت شوق وصفقت الباب وراها بكل ما تملك من قوه كانت واثقه ان المديره ما راح تسوي لهاشي لانها تصير بنت عم ابوها وابوها كبير العايله وينعمل له الف حساب وهو الي توسط لها عشان تصير مديره وخايفه اذا سوت شي لبنته انه يشيلها من الكرسي مثل ما حطها بكل سهوله
طلعت شوق لفوق ولقت انه حصة الادب خلصت وجت ابله علم الاجتماع ,دخلت شوق الصف ولقتها كاعاده تدور على البنات عشان الي حاطه كحل بعينها تمسحه ما تدرى شوق ليش عندها عقده من الكحل كل مره تدخل الفصل لازم تسوي تفتيش على البنات والي ما عندها منديل توديها الحمام وتخليها تغسل عينها وتفركها عدل لين يروح
ابله رنا:شوق وين كنتي؟
شوق:كنت عند الاداره
ابله رنا(تعرف مشاكل شوق الكثيره مع الاداره عشان كذا ما استغربت):طيب روحي اجلسي
شوق راحت وجلست جمب مشاعل وهديل لانه الفصل تقسيمته ثلاث فرق وكل فرقه فيها اربع صفوف وكل صف فيه ثلاث بنات يجلسون جمب بعض عشان كذا هديل جالسه على الطرف ومشاعل بالنص وشوق جمب الجدار ....
مشاعل:ها شبغت فيك الاداره؟
شوق:مالت اثاري السالفه عن الخايسه وداوده
هديل:ههههه حلوه ودادوه,بس ليش شفيها؟
شوق:مشتكيه على عشان لما تهاوشت معها اول حصه
مشاعل:ييييو مالت
ابله رنا:بس ياطالبات هدوء بنبدا الدرس
مرت حصة ابله رنا ممله واول ما رن الجرس عشان الفسحه البنات طاروا بره الفصل وابله رنا تصرخ عليهم عشان يرجعون وهم سافطينها ومشايين
هديل:بنات تعالوا نروح الحمام ابي اعدل شكلي
مشاعل:اوكي
طلعت شوق المقلمه الي فيها اغراض المكياج ...
في الحمام حطت شوق كحل لونه ازرق بحري طلعت عيونها جنان مع لونها الاخضر وحطت قلوس لونه مثل الخوخ افتحت شعرها ولمته ببكله صغيره من فوق ونزلت خصل على وجها طلعت جنان...
مشاعل حطت كحل لونه اسود عادي وقلوس لونه فوشي طلع عليها حلو حركت شعرها باصبعها عشان تخليه كيري اكثر...
شوق كحلت عيونها بكحل اسود وغمقته بزياده ومع عيونها السود والوساع طلع...شي ما ينوصف
وحطت قلوس لونه وردي رايق ...
طلعوا البنات من الحمام وهم يمشون مع بعض اكيد اشكالهم بتكون ملفته البنات كانوا يطالعون فيهم باعجاب و يتمنون يكونون بنص جمالهم ...
اما بره في الحديقه حقت المدرسه ...
عهود:نجلاء سمعتي عن خوي الهنوف
نجلاء:ليه؟
عهود:يقولون البنات انه يجنن
نجلاء(بحقد):وهم وين شافوه؟
عهود:بره المدرسه اخر الدوام هي قالتله يجي عشان البنات يشوفونه
نجلاء:متعمده بنت الكلب
عهود:بس انا ما ادرى احس ذوقها خايس
نجلاء:لحجيه والبنات الي قالوا هالكلام عميان ما يشوفون
عهود:ولله مدرى انا هذا الي سمعته
نجلاء:ما علينا منها
وظلوا عهود ونجلاء يتكلمون عن البنات ويحشون ويضحكون....
مشاعل:اقول بنات ترا رشودي اليوم بيجي
عنود(بدلعها المعتاد):ولله عاد انا ودي اشوفه لانك دايم تتكلمين عنه
مشاعل:ها انتي مو تحطين عينك عليه
عنود:ليه خايفه اخذه منك؟
مشاعل(بنظرات كلها احتقار):انا اخاف منك انتي انا اخوف بلد مو اخاف
عنود:طيب اعصابك
هنوف:يالله انتوا دايم كذا هواش؟
مشاعل:انا ما قلت شي يزعل
هنوف:طيب بنات خلونا من هالكلام الفاضي ,شرايكم نطلع من زمان ما طلعنا من المدرسه مع بعض
مشاعل:اي والله وناسه اخر مره طلعنا فيها
شوق:هههه ييو راحت ايام الاكشن
هنوف:لا راحت ولاشي بعد بكره نروح الراشد شرايكم
مشاعل:وشمعنا بعد بكره خليها بكره
هنوف:لان بكره وحده من البنات تبيني اطلع معاها
شوق:ييييو بالطقاق تفوتين طلعتنا وتروحين معاها
هنوف:مممم اي ولله الطلعه معاكم ما تتفوت
مشاعل:خلاص بكره نروح الراشد
عنود:طيب مين بيروح معنا؟
شوق:انا ومشاعل وانتي وهنوف وهديل ووو مين بعد
مشاعل:انا بسال خديجه اذا بتجي؟
عنود:لا لا تسالينها هذى اذا طلعت معنا بتوهقنا
هنوف:اي صح لا تروح معنا
مشاعل:اوكي بكيفكم خلاص اجل بس خمستنا
عنود:اي خمسه كفايه..
شوق:ميشو هديل وينها؟
مشاعل:هههههههههه هديل مسكينه شافتها تغريد وسحبتها معاها
شوق:لله يعينها على هالعربجيه
هنوف:الحين هديل تحبها ولا؟
شوق:هههههههه هديل مستحييييل
عنود:ليه ؟
مشاعل:لانها ما تحب هالحركات بس تقول ان على ايدها بتصلح حال تغريد مت ضحك يوم قالتلي كذا
هنوف:هههههههههه نكتة الموسم
عنود:عاد هديل هاديه وتغريد ام الازعاج ما يجتمعون مع بعض
وظلوا البنات يضحكون وهم يتخيلون شكل هديل وهي عربجيه زي تغريد
*****************
هديل:ولله وانتي شنو قلتي؟
تغريد:امي تحن على كل يوم بس انا ابد موراضيه ولا افكر اروح معها
هديل:ليه حلو تروحين عرس مع امك؟
تغريد:نعم تبيني البس فستان واحط مكياج كني بنت<<البنت مصدقه عمرها ولد
هديل:هههههه ليه انتي ولد؟
تغريد:اجل وش شايفه تبيني انتحر عشان اروح عرس
هديل:ههههههههههه الحين تروحين عرس يعني تنتحرين
تغريد:فديييت هالضحكه وصحبتها انا
هديل:تغريد تكلمي عدل مثل الناس
تغريد:افا يذا العلم يعني انا مو من الناس
هديل:الا بس تكلمي مثل ما يتكلمون البنات
تغريد:ييييو بدينا بالنصائح
هديل:بظل انصح فيك لين تصيرين مثلي
تغريد:انا اصير مثل هالجمال اموووووت انا
هديل:رغوده شقلنا
تغريد:ياحلوك ولله وادلعيني بعد تبيني اشق هدومي
هديل:ها شقول من الصبح انا؟
تغريد:خلاص خلاص سكت(وحطت يدها على فمها)..
هديل:شاطره هههههههه
****************
مر اليوم بسرعه ورن الجرس يعلن عن انتهاء اليوم وطلعوا كل البنات من الفصول على جهة الباب كلن بيروح بيته...
خذوا البنات شنطهم وعباياتهم ونزلوا لبره الحديقه وراحوا لمكانهم الي دايم يقعدون فيه عشان يلبسون العبايه ويطلعون بره......
شوق لبست النظاره وقطت غطاها الخفيف على وجها والي ماكان له داعي,وهديل سوت مثلها....
مشاعل لبست نظارتها وحطت الغطا على راسها وما ودها تغطى بس عشان الحارس لا يروح للاداره تقطه على وجها واول ما تطلع بره تشيله على طوول..
البنات الباقين تلثموا وقطوا الغطا الخفيف على وجيهم وطبعا العبايات كلهم على كتوفهم وطلعوا بره عشان يشوفون راشد خوي مشاعل......
طبعا بره في الشارع عند السيارات والباصات الخاصه والحكوميه وباصات شركة ارامكوا ,اشكال البنات بره حدث ولا حرج الي فاتحه العباه والي كل شوي فاتحه الغطا ولي ماسكه جوالها وتسولف فيه كانها في بيتهم والشباب يدورون بسيارتهم تقولون مجمع الظهران مو مدرسه ثانويه وكل ابله ما لها خلق عوار راس وما عليهم من الطالبات ......
البنات كانوا واقفين عند شجره ضغيره واشكالهم مرره تدعوا للشبهه
مشاعل طلعت جوالها ودقت على راشد عشان توريه للبنات
راشد:هلا قلبي وينك فيه؟
مشاعل:هلا رشودي انا عند الشجره تشوفني؟
راشد:انتي الي لابسه نظاره وكاشفه؟
مشاعل:ايوه
راشد:ليه كاشفه ياعمري انا مابغى احد يشوف وجهك الا انا
مشاعل:ههههه ليه تغار؟
راشد:طبعا احد يشوف جمالك وما يغار عليه ومنه بعد
مشاعل:هههههههه فديتك طيب قرب سيارتك شوي ليه بعيد؟
راشد:اوكي الحين الف واجي عندكم
مشاعل:انتظرك
هنوف:بنات تعالوا شوفوا هذا شرايكم فيه؟
شوق:اي واحد؟
هنوف:هذاك الي لابس كبوس بيج وسيارته الي لونها اسود
شوق:اي شفته
هنوف:شرايك؟
شوق:عليه عيون تذبح
هنوف:هههههههه هذا خوي
شوق:يلا مناك
هنوف:ولله حتى اسالي عنود
عنود:الا خويها الخايسه
شوق:لا صديقتها اكيد بتصفين معها
هنوف:خلاص عشان تتاكدين بدق عليه الحين
وبالفعل دقت هنوف على خويها وتاكدت شوق انه خويها وانقهرت منها بس ما بينت هالشي..
*************
عهود:نجلاء شوفي هذاك الي لابس كبوس بيج
نجلاء:ول عليه عليه عيون ولا ابتسامته
عهود:سم الله على الولد الحين بيموت بسبتك
وشوي وتجيهم مريم مستعجله...
مريم:بنات شفتوا خوي هنوف؟
عهود:وينه انا ابغى اشوفه؟
مريم:هذاك الي لابس كبوس بيج
نجلاء:ول عليها طاحت وهي واقفه
مريم:اي ولله عليها حظ مدرى من وين طاحت عليه
نجلاء لما شافت خوي هنوف احترت منها ليش يعجب فيها هي وانا لا انا احلى منها بكثير,هنا نجلاء حطت ماجد خوي هنوف براسها وحلفت تاخذه منها...
وصل راشد عند البنات وكلهم ماتوا عليه طلع احلى من خوي هنوف بكثير عهود ونجلاء لما شافوا سياره همر وقفت عند البنات راحوا عشان يشوفون شنو السالفه
راشد:هلا والله بالبنات شخباركم؟
البنات ماتوا على صوته الي كله رجوله...
مشاعل(وهي تمثل الغيره):بخير ما يحتاج تسالهم
راشد:ههههه وشدعوه ميشو تغارين من صديقاتك<<ما يدري انهم اعداء مو اصدقاء
البنات ماتوا على ضحكته واحسدوا مشاعل انه يدلعها...
نجلاء:هاي بنات ...ييو سوري ما دريت ان عندكم احد
مشاعل(ودها تذبحها على استهبالها):لا شدعوه عميه ماتشوفين؟
راشد كتم ضحكته وهو يشوف البنات بيتهوشون عليه
واثناء مالبنات يسولفون مع راشد وهو يضحك على سوالفهم,عهود كانت سرحانه وهي تطالع راشد وعجبها مرره والبنات لاحظوا هالشي وطبعا اكثرهم مشاعل الي ودها تذبحها لان عيون عهود طالعه حلوه بالثمه وعيونها شوي وتطلع من مكانها وهي تطالع راشد وهي تشوف راشد يبادلها نفس النظرات....
مشاعل توعدت عهود بداخلها على الحركات الي تسويها,
وراحوا البنات بيوتهم
...توقعون وش بيصير بالطلعه بكره ؟؟
ومشاعل وش بتسوي مع عهود؟؟
انتظر ردووووووووووووودكمتعليق
-
وين الردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود رح انزل لكم بارتين اذا شفت ردووووووووووود؟؟؟تعليق
-
تعليق
-
وهذا بارت لعيونك
>>>>الجزء الخامس<<<<<
رجعت مشاعل البيت وتفاجات لما لقت ابوها قاعد بالصاله لانه ما يكون مو بالبيت كثير وخصوصا هالوقت كان قاعد يكلم امه بالتلفون واول ما سمع صوت الباب ولقى مشاعل داخله سكر على طوول...
ابومشاعل(خالد):طيب يمه انا اكلمك بعدين
ام خالد:ليه وصلت؟
ابو مشاعل:ايه اكلمك بعدين
ام خالد:انا ما ادرى ليش انت مخليها للحين عندك انا لو...
وقبل لا تكمل كلامها قاطعها ابو مشاعل:يمه مهما كان هذي بنتي ,خلاص نكمل كلامنا بعدين,مع السلامه
سكر ابو مشاعل التلفون والتفتت لمشاعل الي كانت قاعده تطالعه...
ابو مشاعل:ها حبيبتي شخبارك اليوم؟
مشاعل:شخباريdadانت صارلك كم يوم ما تدرى عني
ابو مشاعل:اسف بس كنت مشغول واوعدك ما تتكرر
مشاعل: اوكي ..طيب ممكن اكلمك الحين؟
ابو مشاعل:تكلميني عن شنو؟
مشاعل:انت فيك شي؟ تعبان؟الشغل كويس؟
ابو مشاعل:هههههه,كل هذا عموما انا بخير والشغل كويس,بس ليش تسالين؟
مشاعل:مدرى احسك تعبان,متاكد momواخواني بخير؟
ابو مشاعل من سمع طاري امها تغير وجه وصار الوان وعصب وقام من الكرسي...
مشاعل:dadوين رايح؟
ابو مشاعل:عندي شغل
مشاعل:بس انت ما قلتلي...
ابومشاعل(بصراخ):خلاص قلت لك ما فيهم شي
مشاعل خافت من صراخ ابوها وتجمعت الدموع بعيونها استعداد للنزول...
ابومشاعل لاحظ ان مشاعل خافت من صراخه الي مو متعوده عليه ...
ابو مشاعل(بصوت كله حزن ويأس):سامحني مو قصدي..
وطلع من البيت وتركها بحزنها وحيرتها واسئله كثيره ما لها جواب,بس لو اعرف شنو فيك لله يعين..
****************
هديل اول ما رجعت البيت خذت شور سريع وخذت جوالها تدق على فيصل....
هديل:هلا عمري
فيصل:هلا ولله بهدوله تدرين بقولك شي
هديل:شنو؟
فيصل:احبك
هديل:يييو قديمه ما عندك غيرها
فيصل(يمثل العصبيه):لا ولله الحين صارت قديمه طيب دواك عندي لما اشوفك
هديل:ومن قال انك بتشوفني؟
فيصل:يلا عاد هدول ولله مشتاقلك ,خلينا نطلع مع بعض
هديل:هههههه طيب تامر امر متى؟
فيصل:ما يامر عليك عدو حبيبتي,شرايك بكره
هديل:لا نص الاسبوع ما اقدر تعرف امي بتسوي لي سالفه
فيصل:خلاص ولا تزعل عمتي
هديل:وصارت عمتك الحين
فيصل:اكييييد,مو ام زوجتي تصير عمتي ولا انا غلطان
هديل(استحت منه ولا ردت):......
فيصل:هههههه امووت انا على يستحون
هديل:فيصل لا تصير بايخ ترى ما اطلع معاك
فيصل:ايا النذله تهددني بالطلعه تدرين ما اقوى على فراقك
هديل:دامك تعرف تتفلسف ليه؟
فيصل:اجل خلاص اشوفك بالويك اند اوكي
هديل:اوكي لما تجي الويك اند اشوف
فيصل:لجل عين تكرم مدينه استنى
تو بتتكلم هديل الا انطق الباب...
هديل:دقيقه فيصل,مين؟
الخدامه:مس هديل مدام منيره يقول تعال اتغدى
هديل:اوكي قوليلها الحين جايه
سكرت الخدامه الباب....
هديل:فيصل...
فيصل:سمعت روحي تغدي حياتي
هديل:اوكي,باي
فيصل:باي
سكرت هديل من فيصل ونزلت عند امها تتغدى.....
********************
اول ما دخلت شوق القصر لقت اهلها متجمعين حول طاولة الطعام الفخمه عشان الغدى....
شوق:هاي
ام ناصر(هيا):هلا شوق جيتي ماما ,يلا بدلي ملابسك وتعالي تغدى
شوق:لا ماما مو مشتهيه
ام ناصر(هيا):ليه حبيتي كلتي شي ثقيل بالمدرسه؟
شوق(بقرف):وعععع, انا اكل من هذي المدرسه طبعا لا
ام ناصر:دامك منقرفه منها ليش داخلتها
شوق:مزاج
ناصر:بعدين تعالي الناس تقول السلام عليكم مو هاي
شوق التفتت له وطالعت فيه باستغراب لانها ما لاحظت انه موجود من قبل..
شوق:وانت بعد بتسوي زي ودادوه اليوم عورت راسي
ام ناصر:مين هاذي ودادوه؟
شوق:وحده مدرسه تدرسني
ناصر:وتقولين لها ودادوه شقلت الادب هاذي
شوق:مالك دخل بكيفي بمزاجي اناديها بلاسم الي ابيه
ام ناصر:ناصر اترك اختك بحالها,ليه هي وش قالت لك؟
شوق:دخلت الفصل وقلت هاي قامت عصبت وقالت لي قولي السلام عليكم ويوم سكتها راحت اشتكت عند المديره
امن ناصر:وش سوت فاطمه؟
شوق:ما سوت لي شي ويوم قالت لي اعتذري لها صارخت عليها وقلت انا شوق عبد الرحمن الهيماني اعتذر لهاذي الي ما ادرى من وين جايه قامت الابله عصبت والمديره قالت لي روحي الفصل بس
ام ناصر:شاطره حبيبتي اصلا فاطمه ما تقدر تسوي لك شي مو كفايه ابوك موظفها
ناصر:يمه لا تكبرين راسها وتدلعينها زياده
شوق طالعت فيه باحتقار ومشت عنه للاصنصير...
ام ناصر:ياولدي خلها هي مسكينه
ناصر:اي مسكينه يمه
ام ناصر:موكفايه منحرمه من اختها ما عندها تسولف احد معه واختك انت تعرفها اكثر مني من يوم الحادث وهي ما تطلع من الغرفه
ناصر تذكر اخته الي من يوم الحادث وهي متغيره وما تخلي احد يشوفها ورافضه تشوف احد بس عذرها الي فيها مو شويه...
*****************
طلعت شوق للدور الثاني وقبل لا تدخل الغرفه التفتت على الغرفه الي باخر الممر طالعت فيها بكل حزن وندم على الي صار وتسالت اذا ممكن بيوم الي انكسر يتصلح....
*****************
الساعه 5 الصباح قامت من النوم اول مرره تصحى بدري بحياتها الا اذا عندها شي مهم وضروري واكيد عندها لان اليوم بيطلعون الراشد وهي من زمان عن طلعات المدرسه ,اليوم ثالت ثنوي يطلعون الساعه 12 وباقي المدرسه تطلع الساعه 2 عشان حصص النشاط الزياده وبما انهم اخر سنه فما يحطون لهم حصص نشاط عشان يريحونهم بما انهم ثالث,مسكت جوالها ودقت على مشاعل...
مشاعل(بصوت كله نوووم):الووو
شوق:صباح الخيير
مشاعل مو غريب على الصوت بس معقوله صاحيه الحين لا لا مستحييل...
شوق:الو الوو ميشو وين رحتي؟
مشاعل(بشك):مين شوق؟
شوق(عرفت انها مستغربه انها قايمه بدري):ههههه ايوه شفيك متخرعه؟
مشاعل:لا احلفي هالوقت الساعه خمس؟
شوق:اي شفيك عادي تصير
مشاعل:الشمس من وين طالعه اليوم اكيد مو صاير شي؟
شوق:ميشو ووجع عطيتك وجه واجد تكلمي عدل
مشاعل:اي هذي شوق الي اعرفها ,الحين اعرف اتكلم
شوق:هههههههههه لله يقطع ابليسك
مشاعل:بس تعالي شنو الي مصحيك هالوقت؟
شوق:متحمسه على الطلعه اليوم
مشاعل:عادي يعني اول مره نطلع؟
شوق:لا بس انا ناويه استهبل اليوم
مشاعل:اها عشان كذا
شوق:يلا روحي دقي على هديل خليها تصحى وانا بطلع ملابسي ترا بمر عليكم اليوم
مشاعل:ولله لك خلق
شوق:ترفضين دعوتي كيفك اجل بمر على هديل بس
مشاعل:لا ولله تمرون على
شوق:هههههه خلاص اعصابك انا بلبس وبمر عليك لاتطولين
مشاعل:تجين تلقيني عند الباب
شوق:نشوف
سكرت مشاعل الخط...
شوق:كالعاده تسكر قبل ما تقول باي ما ادرى متى بتتسنع هالبنت اروح اطلع ملابسي بس...
طلعت شوق الملابس الي راح تلبسها اليوم بالطلعه ولبست البنطلون ولبست فوقه (المريول)وطلعت جكيت لونه برتقالي فاتح وعليه كتابه من ورى بالبرتقالي الغمق (بالترتر) خذت العبايه وجوالها(N76)قفلته وحطته بجيب الشنطه من داخل خذت المقلمه حقت المكياج زادت عليها شوية اغراض وحطتها بالشنطه وطلعت الجزمه الي بتروح فيها والاكسسورات
خذت عباتها ونزلت على تحت لقت امها قاعده تكلم الشغاله عشان الفطور...
شوق(حبت امها على خدها):صباح النور على احلى ماما بالدنيا
ام ناصر(بدهشه):صباح الخير,غريبه صاحيه بدرى اليوم؟
شوق:ابد حاسه بنشاط
ام ناصر:جعله دووم مو يووم
شوق:تسلمين ,يلا انا بطلع باي
ام ناصر:طيب افطري دامك صاحيه بدري
شوق:لا ماما باخذ فطور وانا بالطريق
ام ناصر:براحتك,انتبهي على نفسك طيب
شوق:تامرين امر ,باي
طلعت شوق من القصر وركبت السياره الي تنتظرها عند الباب...
شوق:راج روح عند بيت مشاعل وشغل الراديوا
شغل راج الراديوا وطلعت اغنية صابر الرباعي (اتحدى العلم)
**************
مشاعل سكرت من شوق وطارت خذت شور سريع وطلعت اول مره تستشور شعرها طالعت شكلها بالمريا شكلها غريب بس طالعه حلوه وملامحها كلها برائه وخصوصا مع عيونها العسليه ابتسمت على شكلها الطفولي طلعت ملابسها وكل الاغراض الي تحتجها ,لبست (المريول)وحست انه في شي ناقص طالعت شعرها وكانت بتحط فيه جل بس قالت خلني اغير اليوم وطلعت من الغرفه...
لقت ابوها قاعد في الصاله يفطر ويقرا الجريده انقهرت من برووده بعد الي سواه امس ما كلف نفسه يسالها تفطر معه ولا حتى طل عليها بالليل مشت لجهة الباب بدون ما تلتفت له ولا تسلم عليه ,ابوها لاحظ انها مطنشته وباين عليها انها معصبه فضل يسكت ولا يزيد المشاكل بينهم..
طلعت مشاعل للحديقه تستني شوق توصل وهي شوي وبتصيح من برود ابوها وتغيره المفاجئ لمعملتها
انتبهت لجولها يدق شافت رقم شوق...
مشاعل:هاي شوق
شوق:يلا اطلعي انا بره
مشاعل:اوكيه جايه الحين
سكرت مشاعل وطلعت بره البيت دخلت السياره عند شوق وباين عليها الحزن...
مشاعل:هاي
شوق:اهلين (لا حظت شوق ان مشاعل متغيره)
شوق:ميشو فيك شي؟
مشاعل(تكبر وتحاول تخفي حزنها):No ليش تسالين؟
شوق:لان شكلك يقول العكس صاير شي؟
مشاعل:ابد بس كعاده dad
شوق:ليش شصاير بعد؟
مشاعل:مدرى لو اعرف شفيه كان ما صار هذا حالي
شوق:عادي كلنا بالهوا سوا
مشاعل:لا انتي على الاقل عندك ام تسال عنك بغياب ابوك بس انا ياحسره لام ولا اب
شوق:خلاص ميشو احنا طالعين ننبسط لا تنكدين على نفسك
مشاعل:على قولتك قلت للسواق يمر هديل؟
شوق:ايوه
وصلوا بيت هديل الا كانت مستعده من قبل لانها تقوم بدرى بعكسهم كانت توها بتطلع تروح للسياره الا يدق جوالها...
هديل:هلا شوق شعندك صاحيه بدري؟
شوق:طفشت كل ما كلمت احد سالني هالسوال,يلا اطلعي انا بره انتظرك
هديل:ليش غريبه ماره على ؟
شوق:ابد مشتهيه اعزمكم انتي جاهزه ولا؟
هديل:لا جاهزه من بدري يلا الحين جايه باي
شوق:باي
*****************
شوق لاحظت سرحان مشاعل للمره الثانيه ووجها الي باين عليه الحزن والهم....
شوق:مشاعل انتي للحين زعلانه؟
مشاعل:لا خلاص اصلا كأنه بيحس اذا زعلت ولا رضيت
شوق:يعني احنا مانكفيك يالطماعه؟
مشاعل:الا ولله اصلا انا مالي غيركم بالدنيا
شوق:واحنا مالنا غيرك ,لله لايحرمنا منك
مشاعل:ولا منكم
شوق:ههههههه كنا قلبنا فلم مصري
مشاعل:الا هندي وانتي الصادقه
شوق:انا هنديه يالخايسه
مشاعل:اجل انا خايسه
شوق:ههههههههه لا ولله حلوه بس اهم شي ما تزعلين
مشاعل:ولله تدرين ساعات احس اني مو بنته
شوق:اقووول عاد خلي عنك هالكلام الفاضي
وتو مشاعل بتتكلم الا تدخل هديل عليهم .....
مشاعل:صباح النور على الحلووين
هديل:ههههه هلا ولله صباح الخير
مشاعل:ساعه لين تجين؟
هديل:لا ولله حمد ربكم اني اقوم بدري مو مثلكم فاشله
مشاعل:انتي فاشله
هديل:لا انتي
شوق قعدت تطالعهم وهم يتهاوشون وتفاجات من تغير مزاج مشاعل المفاجأ توها زعلانه وبتصيح والحين تضحك وتسولف ولا كان فيه شي بس هي تدري ورى هالابتسامه تتقطع بداخلها مثل ما انا اتقطع من الندم بداخلي ...
مشاعل:ها وين وصلتي؟(وهي تاشر بيدها قدام وجه شوق)....
شوق:ههههه اطالعكم يالمهابيل وانتم تتهاوشون
هديل:ههههه افا صرنا مهابيل؟
شوق:ما علينا اقول بنات انا عزمتكم على ستار بكس
هديل:الحين بنتاخر
شوق:تو الناس الساعه 6ونص
مشاعل:اكيييد تو الناس انتي ماتجين الا7 ونص8 مو الحين بدري عليك
شوق:طيب خلاص ناخذه تيك اوي شرايكم؟
مشاعل:اوكي
هديل:انا بعد اوكي
مشاعل:لا ولله حلفي بس
هديل:هههههههه سخيفه
شوق:راج روح ستار بكس
راح راج عند ستار بكس واخذوا البنات كلهم(كابتشينوا)تيك اوي وراحوا على المدرسه على طوول.....
***************
وصلوا المدرسه وكان وقت طابور على نهايته راحوا عند طابور الصف حقهم مشاعل وهديل كانوا مخلصين الشراب حقهم بس شوق توها ماسكته بيدها وتشرب بكل وثوق ولا همها نظرات البنات والمدرسات المشككه فيها ....
هنوف:هاي بنات يعني جاين بدري اليوم؟
مشاعل:ابد بس شوق متحمسه عشان اليوم
هنوف:ايوه,شوق انتي وين رايحه قبل المدرسه؟
شوق:مرينا ستار بكس
هنوف:يالخونه
مشاعل:ليش خونه اليوم بنطلع
قاطعتها هنوف:اسكتي تبين تفضحينا
مشاعل:ليه؟
هنوف:هاذي الي ما تفهم اذا احد سمعنا بنتورط
مشاعل:اها
هنوف:الحمد لله على السلامه
خلص الطابور وراح كل واحد على صفه مر اليوم بسرعه البنات نفسهم ما حسوا فيها وصارت الساعه 12 وقت الطلعه...
في الحديقه كانوا البنات الخمسه مجتمعين قرروا يروحون مع سواق وسياره هم اجروها متفقين مع شركه كانت سيارتين ينقسمون فيها وهم يتكلمون جت عندهم خديجه...
خديجه:ها تحشون بمين؟
هنوف(ابتلشنا هذاي شجبها):هلا خديجه سلامتك ما نحش باحد
خديجه:ايوه قلتيلي عموما ترى انا دريت عن طلعتكم
البنات تفاجوا مين الي علمها...
هديل:من قالك اننا بنطلع اليوم؟
خديجه:العصفوره علمتني
مشاعل:ياشين الاستهبال
شوق:الزبده شتبغين الحين؟
خديجه:بطلع معكم
هنوف(افففف ياشين التلزق):طيب انتي مستعده جايبه كل اغراضك
خديجه:افا عليك وهذا هم معاي بالشنطه,بس جايبه معاي شوية ضيوف
مشاعل:نعم لا حبيبتي السياره ما تكفي
خديجه:لا تخافين عندي الي يوصلنا ويرجعنا
مشاعل:طيب مين بيجي معنا؟
خديجه:عهود ونجلاء ومريم وساره
هديل:كل هذولا يعني معاك ومعنا نصير عشره
شوق:شدعوه كلنا نمشي مع بعض فشله
هنوف:لا نتفرق مو مشكله
عنود:خلاص بنات لا نطول يلا نروح
لبسوا البنات عبياتهم وخذت كل وحده شنطتها ورحوا جهة الباب عنود راحت تشوف الحارس اذا موجود ولا لا لقته يتكلم بالجوال وقاعد عند التلفزيون الي بالغرفه سحبت المفتاح الي معلق بالباب عطته للهنوف الي افتحت باب المدرسه بكل هدوء وطلعوا البنات وحده ورى الثانيه ويوم طلعت الهنوف اشرت لعنود انهم خلصوا خذت عنود المفتاح وعلقته بالباب وطلعت وسكرت باب المدرسه
اول ما طلعوا البنات ماتوا ضحك كله من الخوف الي فيهم لو الحارس حس عليهم راحوا البنات عند سيارتهم
ركبت شوق ومشاعل وهديل بسياره,وهنوف وعنود بسياره,وشافوا البنات الباقين يركبون جمس فيها واحد بس ما اهتموا لانهم اصلا مو معهم من البدايه...
*********************
اول ما وصلوا البنات الراشد راحوا على طوول للحمامات عشان يعدلون اشكالهم,كل وحده دخلت حمام عشان تبدل ويحطون مكياج ويطلعون يتمشون....
هديل:لبست بنطلون جينز غامق وبلوزه لونها ازرق فاتح مع رمادي لبست عدسات رماديه طلعت عيونها الوساع تجنن حطت مكياج خفيف وقلوس فوشي لبست جزمه فضيه فيها كعب صغير وخذت شنطه ازرق (سماوي)ومساكتها كانت مثل السلسه الحديد من(شانيل)لبست خاتم عليه فراشه سماويه وفيها قطعة الماس لبست عبايتها المخصره وحطت الغطا على راسها تعطرت من عطر(Jadore)من ديور....
مشاعل:لبست بنطلون جينز وبلوزه لونها ازرق بحري طلعت مناسبه مرره للعدسات الزرقاء الي طلعت شكلها اجنبي مرره مع شعرها الاشقر حطت كحل لونه وردي وقلوس وردي فاتح لبست جزمه كعبها عالي ورديه وخذت شنطه ورديه من(كريستيان ديور)كبيره شوي وحطت مناكير وردي فاتح حطت بلشر وردي فاتح على خدودها واي شدو سماوي خلا شكلها يطلع مرره طفولي مع مكيجها الوردي...
شوق:لبست بنطلون جينز وبلوزه حمرا ضيقه مرره على جسمها المخصر ماكانت تحتاج تلبس عدسات بسبب لون عيونها الحلو حطت بلشر احمر بخفيف على خدودها وروج احمرر وكحل اسود غمق لون عيونها طلع شكلها رهييب حطت مناكير حمرا الي صارت حلوه على اصابعها ولبست جزمه حمرا تنربط على الساق وخذت شنطه من (شانيل)لونها احمر متوسطة الحجم وساعه من(فرساتشي)جلد حمرا مرصعه بالالماس...
وباقي البنات كان لبسهم عادي والمكياج (فول ميك اب)كالعاده....
طلعوا وقرروا ينفصلون شوق ومشاعل وهديل وخديجه مجموعه
وهنوف وعنود و ساره مجموعه
عهود نجلاء ومريم مجموعه.....
سمعت ام ناصر صراخ وصوت شي يتكسر طلعت من الغرفه وهي خايفه شافت غرفة بنتها مفتوحه والخدامه(سوزي)تطلع منها وهي خايفه عرفت ان بنتها صرخت عليها وطردتها,لله يهديك بس....
دخلت الغرفه ولقت الصينيه حقت الفطور على الارض والاكل الي فيها كله طايح على الارض والصحون كلها متكسره دورت عليها لقتها قاعده في البلكونه الكبيره الي تطل على حديقة القصر هذا مكانها الوحيد الي ترضى تطلع له والي يخليها تشوف الدنيا من حوالها ....
ام ناصر:حبيبتي شفيك ليه كسرت الصحون؟
رغد(بصراخ):ماما انا كم مره قلت ما ابي اكل ولا ابي احد يدخل على هذي الخدامه الغبيه ما تفهم
ام ناصر(تحاول تهديها):خلاص حبيبتي هدي اعصابك بس ما يصير ما تاكلين شي
رغد:ما ابي
ام ناصر:ليه حبيبتي الاكل مو عاجبك؟
رغد(وهي تطالع امها بنظرات كلها حزن):لا ماما الاكل حلو بس انا ما ابغى اعيش ابغى امووت وافتك
ام ناصر(والخوف واضح من نبرة صوتها):سم الله عليك من المووت,ليش تقولين هالكلام تبين تحرميني منك
رغد(وتحاول تمسك دموعها):بس ماما انا تعبت
ام ناصر:شلي متعبك؟
رغد:يعني ما تعرفين انا كرهت نفسي يعني بظل محبوسه بهالكرسي طوول عمري
ام ناصر(بكل حزن ويأس):اه احمدي ربك انها جت على كذا كنت بتروحين فيها
رغد:ليتني مت ولا عشت كذا
ام ناصر(عصبت):رغد وبعدين معك كم مره اقولك لا تقولين هالكلام مو كفايه ابوك الي من يوم الحادث وهو متغير كله من حزنه عليك
رغد تذكرت ابوها وشلون كان قبل كله يسولف ويضحك ويسال عنهم دايم والحين تغير صار يلهي نفسه بالشغل وسفراته عشان ما يشوفها ويحزن عليها زياده ما يعرف انه بهالطريقه يزيد همها وحزنها...
رغد:ماما ,شخبار بابا انشاء لله زين؟
ام ناصر:امس كلمني هو الحين مسافر اليابان يقول عنده شغل هناك سالني عنكم وقال نهاية الاسبوع هذا بيرجع
رغد:ممم الله يرجعه بالسلامه
ام ناصر:طيب حبيبتي انا الحين بروح تبين شي مني؟
رغد كانت بتطلب من امها انها تجلس معها اكثر ما تحب تجلس لوحدها بس ما حبت تضايق امها...
رغد:سلامتك ماما مشكوره ما ابغى شي
ام ناصر:طيب انا بجيك وقت الغدا وباكل معاك اوكي
رغد(فرحت ان امها بتاكل معها):اكييييد اهم شي تجين
ام ناصر(ابتسمت لفرحتها):ههههه جعله دووم مو يووم هالفرحه
طلعت ام ناصر من الغرفه وهي تتمنى من كل قلبها ان لله يدوم الفرحه على بنتها ويشفيها....
********************
في الراشد.....
كانوا البنات يتمشون ويتسوقون وكل وحده فاتحه البلوتوث حقها وما بقى احد ما رقمهم وهم طبعا يستقبلون ما في اي مانع ويبتسمون لاي احد يطالع فيهم او يغازلهم وضحكهم الي واصل لاخر المجمع ...
قرروا يتقهون فراحوا عند الدور الي فيه كل القهاوي والمقهاي وعاد هذيك الجهه مليانه شباب يتفرجون على الرايح والجاي البنات كانوا بيروحون (جوفريز)يوم مروا على ستار بكس كان فيه اثنين قاعدين هناك...
سلطان:مشعل شوف مجموعة البنات الي هناك
مشعل يلتفتت لين ما ياشر صديقه وطاحت عينه على شوق الي كانت تمشي لعند (جوفريز)وهي تمشي بكل غرور وثقه وكانها تقول يا ارض اهتزي محد قدي):سلطان شوف هذيك الي حاطه روج احمر مو تشبه روبي الي تطلع على ام بي سي
سلطان:اي ولله نسخه منها يا زينها بس
مشعل:اجل خلاص اليوم مرقمينها هاذي ما تشوف مثلها كل يوم
سلطان:عليها
مشعل(يغمز له):عليها
قام سلطان ومشعل عند جهة البنات شوق ما كانت منتبه كانت تستقبل بجوالها بلوتوث جاها...
مشاعل:شوق شوفي هذول الاثنين الي جاين عندنا
شوق(من غير ما تلتفت):حلوين ولا خايسين
مشاعل:واحد شكله عادي (تقصد سلطان)والثاني مملوح(طبعا تقصد مشعل)
شوق:اجل خليك منهم ما راح اطالعهم
مشاعل:ترى هذاهم جوا ما عندك فرصه ما تطالعين فيهم
مشعل:هلا ولله بالصبايا الحلوين
مشاعل(تدلع صوتها):هلا فيك خير اخوي بغيت شي؟
سلطان انهبل على شكل مشاعل الي فكرها اجنبيه من عدساتها الزرقا...
سلطان:مع انه عندي خوات بس اذا بتجيني اخت حلوه مثلك ما نقول لا
مشاعل:هههههه(تضحك بكل دلع)...
سلطان :امووت انا فديت هالضحكه وصاحبة الضحكه
مشاعل:تسلم
مشعل انقهر من شوق الي ما تعبت نفسها ورفعت راسها عشان تطالعهم وكانهم مو موجدين اصلا...
مشعل(يوجه كلامه لشوق):ما تعرفنا على الحلوه الثانيه؟
شوق عرفت انه يوجه كلامه لها ورفعت واخير تنزلت ورفعت راسها عشان تشوفه,اول ما رفعت راسها مشعل وسلطان افتحوا فمهم يوم شافوا شكلها من قريب احلا بمليوون مرره وبين ان عيونها او الي فكروها عدسات طالعه جنان عليها مع لون الروج الاحمر الصارخ...
شوق(اكتمت ضحكتها وهي تشوف اشكالهم ونظراتهم لها):هههه قول لا اله الا لله شفيك تطالعني كذا؟
مشعل(انتبه انه فاتح فمه ):مشاء لله عليك بس المفروض تخافين على نفسك من الحسد وتغطين وجهك
شوق(بكل دلع وغرور):واحرم الناس من جمالي(وابتسمت له ابتسامه هبلت فيه)...
مشعل:اه ممكن تلبين لي طلب؟
شوق:اذا اقدر عليه ليش لا؟
مشعل:ممكن تقبلين دعوتي اعزمك على اي مكان تبينه؟
شوق:ولله كان ودي بس صديقاتي ينتظروني بجوفريز
مشعل:مو مشكله اعزمك انتي وصديقاتك
شوق تطالع بمشاعل اذا عادي تجي معاهم...
مشاعل:ايه عادي مو مشكله بس اروح اقول لصديقاتي انكم بتجون
مشعل:دقي عليهم الحين؟
شوق:هههههه لهدرجه مستعجل؟
مشعل:وشلون تبيني افوت لحظه بدونك من اليوم ورايح؟
مشاعل:خلاص لمى ارحميه خليني ادق عليهم واسالهم
مشعل:اسمك لمى؟
شوق:ايوه وانت شسمك؟
مشعل:اسمي تركي
شوق كانت حاسه انه يكذب لانه تعرف حركات العيال
مسكت مشاعل جوالها الفوشي ودقت على هديل....
هديل:هلا ميشو وينكم طولتوا؟
مشاعل:هديل في ناس عزمينا وبنجي عندكم اوكي؟
هديل:مين؟
مشاعل:ناس عزمينا تبين ولا؟
هديل:ممم ,لا بس...
وتوكانت بتتكلم الاسحبت خديجه منها الجوال....
خديجه:ميشو ماعليك منها خلهم يجون
مشاعل:انتي من وين طلعتي؟
خديجه:اقول بلا كثرت كلام خلهم يجون
هديل:خديجه
خديجه:انتي لا تتكلمين معاهم خلك بحالك اوكي
هديل:افففف
مشاعل:ها شقولهم؟
خديجه:خلاص رضت خلهم يجون
مشاعل:طيب,يلا باي
خديجه:باي
مشاعل راحت عند مشعل وشوق وسلطان....
مشاعل:خلاص موافقين
سلطان:اجل يلا بس هم وينهم؟
مشاعل:جوفريز
دخلوا جوفريز ولقوا هديل وخديجه قاعدين بطاوله كبيره تكفيهم وطبعا خديجه شاقه البسمه لين طلع ضرس العقل وهديل تبتسم لهم مجامله,هديل مو من النوع الملتزم او المحافظ بس من يوم ما تعرفت على فيصل وحبته ما صارت تحب تعرف غيره بس ما تعتبر طالعاتها مع صديقاتها او استهبالها خيانه بس بعد مستحييل تقوله ...
شوق:اعرفكم هذا تركي وهذا سلطان
سلطان:اهلين
خديجه:وانا اعرفكم على نفسي اسمي سحروهذي(تأشر على هديل)ريم
هديل(بدون نفس):اهلين
جلسوا وراح سلطان ومشعل يطلبون لهم...
خديجه:هههههه شوق وجع من وين طحتي عليهم ما امدانا تركناك الا وسحبتي لي اثنين معاك
شوق:افا عليك انا شوق الهيماني مو اي وحده
خديجه(مالت عليك انتي واهلك):اي ولله
مشاعل:بس بنات اشكالهم عيال فقر لا وبعد مو حلوين مره
شوق:ادرى
هديل:اجل ليه جالسين معنا
شوق:ابي افلسهم عشان يتعلمون ما يقعدون مع عيال العز
خديجه:وانا اقول شعندها شوق صايره حليوه ومعطتهم وجه
شوق:اجل انا شوق....
مشاعل:درينا (تقلد طريقتها)انا شوق الهيماني اطالع ذولا
البنات:ههههههههههههه
وعلى ضحكهم جوا الشباب....
مشعل:ضحكونا معكم
خديجه:هههه ابد بس ريم كانت تقول نكته بس شنو تجنن(قصدها تتطنز على شوق)
شوق(فهمت قصدها وعطتها نظره تخوف ):لا مو ذاك الزود النكته بس سحر الحمد لله والشكر على اي شي تضحك
خديجه سكتت اوريك يا شوق انا الي بكسر خشمك بس اصبري على ...
مر الوقت معاهم بدون ما يحسون وهم يضحكون ويسلفون وبعد ما راحوا سلطان ومشعل...
مشاعل:يلا بنات خلينا نرجع باقي نص ساعه على نهاية الدوام
شوق:خديجه دقي على عهود والي معها عشان يجون
طلعت خديجه جوالها ودقت على عهود...
عهود:الو نعم خديجه
خديجه:عهود يلا بنروح الحين
عهود:تو الناس بدري
خديجه:اقولك باقي نص ساعه وينتهي الدوام امشي بس
عهود:طيب كثير نص ساعه
خديجه:لا مو كثير حق الطريق ترا البنات بيرحون بسرعه تعالوا عند البوابه
عهود(بدون نفس):طيب طيب بنجي الحين
خديجه:باي
شوق:ها قالت بتجي؟
خديجه:تقول طيب تلقين طايحه لها على واحد ومدرى وين خايسه معه
شوق(تكره اسلوب خديجه في الكلام وكانه الناس كلهم مثلها ومثل اخلاقها ):ايوه
طلعوا البنات من الكافيه وبعد ما دقوا على البنات(هنوف وعنود وساره)راحوا عند البوابه وطلعوا,خديجه انتظرت 5 دقائق ويم شافت البنات ما جو ركبت السياره وراحت عنهم .....
عهود نجلاء ومريم كانوا يمشون مستعجلين عشان يلحقون على خديجه يوم وصلوا عند البوابه ما لقوا احد..
مريم:بنات وينها خديجه؟
عهود:مدرى هي قالت انا عند البوابه؟
نجلاء :انا بدق عليها
دقت نجلاء على خديجه الي عطتها مشغول وما ردت...
نجلاء:شوفي الخايسه تعطيني مشغول
عهود:لا ولله والحين شلون نرجع ما عندنا سياره
مريم(الي شوي وتصيح من الخوف):بنات شنو سوي الدوام بيخلص لازم نرجع الحين؟
نجلاء:خلاص اسكتي يعني شنو شايفتني اسوي
عهود:لا تتهاوشون
نجلاء:مافي الا نوقف سياره
مريم:نعم نوقف سياره في الظهر من الي بيوقف لنا؟
نجلاء:كيفكم انا صراحه ابي ارجع المدرسه تبون تسون فيها شريفات اقعدوا خيسوا هنا
طلعت نجلاء عند الباب وشافت سياره جايه من بعيد اشرت لها عشان توقف عهود تفاجات منها ما توقعتها تركب مع اي احد ...
راعي السياره:نعم اختي بغيتي شي؟
نجلاء:ممكن توصلنا للدوحه
راعي السياره:انتي اي مدرسه؟
نجلاء:الثانويه الاولى
راعي السياره:ايوه اعرفها تفضلي
نجلاء اشرت على صديقتها عشان يجون اخر شي عهود ومريم استسلموا ورحوا معها...
نجلاء بكل وثوق ركبت قدام وعهود ومريم ركبوا ورى وهم خايفين منه انه مايوصلهم...
راعي السياره:هذول صديقاتك؟
نجلاء:ايوه
راعي السياره:اعرفكم انا عبدالله
نجلاء:انا ساره وهذول ندى وعنود
عبدالله:تشرفنا
قعد يسولف معاهم لين وصلهم المدرسه وكانوا البنات طالعين نزلوا من السياره وكل وحده راحت لبيتها وهم حاقدين على خديجه....
******************
رجعت شوق البيت ولقت ناصر قاعد يتغدى لحاله استغربت لان بالعاده امه تكون موجوده معاه...
شوق:هاي
ناصر:وعليكم السلام
شوق:ما علينا ,وين ماما ؟
ناصر:امي قاعده فوق
شوق(استغربت):فوق وين؟
ناصر:عند رغد
شوق طاحت الشنطه من يدها يوم سمعت اسم رغد ...
ناصر:شفيك؟
شوق(انتبهت لنفسها شالت الشنطه من الارض):لا ولاشي
طلعت فوق بالاصنصير بسرعه طلعت للدور الثاني وراحت عند غرفة رغد سمعت صوت امها ورغد يسولفون ويضحكون كانت بتدخل بس خافت من ردة فعل رغد وفضلت انها تروح الغرفه...
********************
مشاعل رجعت البيت وهي تعبانه وتبغى السرير وبس شافت ابوها تو نازل من الدرج وكان لابس شكله بيطلع مرت من جمبه بدون حتى ما تسلم ...
ابو مشاعل:مشاعل ما تسلمين على بابا؟
مشاعل:لما احس انك بابا اسلم عليك
ابو مشاعل:عموما انا بروح عند جدتك الحين واذا رجعت بتكلم معاك؟
مشاعل:ياليتك تهتم فيني وتشوفني كثر ما تشوف امك
ابو مشاعل:عيب يا بابا هذي جدتك
مشاعل:جدتي الي عمري ما شفتها انا حتى ما اعرف اسمها لا واذا شفتها تعاملني كاني خدامه مو بنت ولدها
ابو مشاعل تذكر معاملة امه لمشاعل بس عذرها الا صار لها مو شويه ومشاعل بالنسبه لها الشي الي يذكرها بالي صار فطبيعي ما تعاملها زين...
ابو مشاعل:مو مشكله اتحمليها هي كبيره وتعبانه
مشاعل:ولله محد تعبان غيري انا
ابو مشاعل:طيب تجين معاي تشوفينها؟
مشاعل:لا تبيني انتحر انا تعبانه بروح انام
ابو مشاعل(بقله حيله):براحتك
طلع من البيت وهي راحت على غرفتها تذكرت امها واخوانها وفكرت تدق عليهم...
مشاعل:الو هاي mom
(طبعا هالمحادثه صارت بالانجليزي بس انا بكتبها على طول بالعربى)
ام مشاعل(ميشال):هاي حبيبتي,شخبارك؟
مشاعل:تمام,انت شخبارك وشخبار وليد ووائل؟
ام مشاعل:بخير ومشتاقين لك
مشاعل(والدموع في عيونها من كثر ما هي مشتاقه لهم):وانا اكثر اموت واشوفهم
ام مشاعل:قولي لابابا يجيبك؟
مشاعل:هو كله مشغول وما عندي وقت اكلمه
ام مشاعل:مومشكله اقرب فرصه انا بكون عندك
مشاعل(مومصدقه):ولله ياليت تجون (تذكرت مشاعل تغير ابوها وقالت بتسال امها اكيد تعرف ليه)
مشاعل:ماما بسالك عن شي؟
ام مشاعل:قول يحبيبتي؟
مشاعل:بابا تكلمينه؟
ام مشاعل(بارتباك):ايوه اكيد اكلمه
مشاعل:طيب ما لاحظتي عليه تغير؟
ام مشاعل(تحاول تخفي خوفها وارتباكها):لا هو قا...قالك شي؟
مشاعل(استغربت تردد امها):لا بس انا اسالك
ام مشاعل:اجل ما فيه حبيتي بس يمكن تعب الشغل
مشاعل(مومقتنعه):ايوه يمكن,طيب انتي ماما فيك شي؟
ام مشاعل(خافت ان بنتها تكشفها):لا ما فيني شي,ميشو انا مطره اروح الحين عندي شغل
مشاعل(استغربت من اسلوب امها):طيب براحتك
ام مشاعل:باي,وانتبهي على نفسك
مشاعل:اوكي وانتي بعد باي
سكرت مشاعل من امها وهي لحد الحين مستغربه من طريقة امها ولله فيهم شي انا متاكده ولازم اعرفه
تعليق
-
يلا انتظر ردوووووووووووووودكم عشان انزل لكم بارتين؟؟
يا ربي مافي احد متحمس غيرك
وياكثر اللي يدخلوون ولا يردووون بخلاء كلهم
هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
هههههههههههه
ههههههههه
ههههههه
ههههه
ههه
هه
هتعليق
-
-
google Ad Widget
تقليص
تعليق