رواية قمر خالد (قصة رومنسية عائلية )كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فلة الحجاز
    عـضـو فعال
    • Feb 2007
    • 209
    • يارب :
      ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
      وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
      وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
      وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

    #61
    قُمر بحيا: شكلنا يينا مبجر
    خالد: احسن.. اصلا انا ناطرج من الساعه 4 الفير..
    قُمر اندهشت .. ليش ينتظرها: ليش؟
    خالد: ببالج ليش انتظرج؟ عشان اشوفج .. (مسك يدها) وحشتيني قُمر .. وحشتيني حيل!!!!
    قُمر ذابت روحها بيد خالد ..ليش يسوي لها جذي.. ماله داعي يكون ممتن لها بهاذي الطريقه اللي سوته يسويه أي شخص.. سحبت يدها من يده وخلتها بحظنها وابتسمت له ابتسامه كلها الم
    خالد باستغراب: علامج قُمر؟
    قُمر: ولا شي .. (وترد تبتسم له وتسكت(
    ظلوا على حالهم جذي.. السكوت والهدوء.. خالد يتسائل.. للحين قُمر تفكر بموضوع ندى.. ما قدرت تعرف الحقيقه من الجذب.. وليش هالنظرة بعيونها.. والله انها تهاوشني وتحقرني ارحم من هالنظرات اللي تذوب لها الروح ..
    دخل جاسم: عندي لكم احلى خبر.. اجازتي بايطاليا بتطول.. بتظل هني لمده سبوعين تحت المعاينه وبعدين حنا شاخطينها رده لكويت الحريه
    قُمر+خالد: سبوعين
    خالد: انا توقعت اليوم نرد الكويت ولا غيره بعد انتظر سبوعين
    جاسم: والله الدكتور قال جذي . وما يصير ترد الكويت وانت تعبان
    خالد بعصبيه خفيفه: بس انا مو تعبان ابد ..
    دق عليه الم في بطنه سكته وظل يتالم واهو يغمض عيونه.. قُمر يودت يده
    جاسم: شفت شلون.. وتقول مو متعور ..خلك تصحى ولو شوي وبعدين انا اللي بشتري لك طيارة وبردك الكويت..
    خالد يسند راسه على الفراش: الله يعيني ليما ارد ..
    هدأ شوي ويد قُمر تنسحب من يده.. فتح عيونه على خفيف يطالعها وشافها ساكته وسكت عنها.. ماله بارض يتسائل ويفكر لانه خلاص مزاجه تعكر.. بيظل بايطاليا اكثر.. وين ما ندى يمكن تكون موجوده وتيي مرة ثانيه وخلاص.. تهدم حياته كلها.. حاول يسترخي وشوي شوي هدى بس ظلت عيونه مسكرة ..قُمر حست ان خالد تضايج يوم عرف انه ما بيرد الكويت.. ليش يبي يرد بهاذي السرعه.. لا يكون بس مواعدها هناك بعد.. اوووووف يا ربي لمتى بظل افكر بهاذا الشي ..
    خالد فكر مرة وحده: تعال .. انا ما صليت الفير.. ولا العشا؟
    قُمر: تبي تتيدد؟؟
    خالد: أي .. جاسم ييب لي ماي عشان اتيدد واصلي
    قُمر انحبطت .. ليش طلب من جاسم وما طلبه مني ..
    جاسم :ان شالله ..
    راح جاسم داخل الحمام وياب معاه ماي وقعد خالد يتيدد بشكل خفيف وطلعت له قُمر شي يسجد عليه من جنطتها وبدى صلاه واهو قعود.. قُمر سكتت وجاسم بعد.. تذكرت القران وطلعت تييبه من عند الممرضه ..خالد فرغ من فرض العشا قضاء وعصب زود من روحه قُمر.. بستين داهيه.. سمى بالرحمن وصلى فرض الفير.. دخلت قُمر واهو يسلم ومعاها القرأن ومن دون ما يطالعها
    خالد بحقارة: ما تقدرين تنتظرين دقيقه انشغل فيها الا وتطلعين
    قُمر: ما رحت مكان بس يبت..
    قاطعها خالد: بس بس لا تبدينها علينا بجي ومناحه ..
    قُمر انقهرت من اسلوب خالد وياها بس ما ردت عليه
    جاسم: علامك خالد؟
    خالد بعصبيه : مافيني شي .. تسمحون تطلعون .. ابي ارتاح شويه ..
    جاسم توه بيتكلم بس قُمر مسكته عشان يسكت عنه وراحت تاخذ جنطتها من جنب خالد واهو يطالعها بنص عيون وبنظرة انتقاميه وكانه يبي يذبحها على برودها.. خافت منه وطلعت بسرعه ويا جاسم وظل خالد لروحه بالدار.. يفكر شكثر اهو حقير وتافه على الحركات اللي تطلع منه.. سكت شوي وقعد يسبح ويتحمد في الله ليما اخذه الرقاد ورقد.. الساعه 9:30 دخل جاسم مرة ثانيه لخالد وشافه راقد.. اشر لقُمر انه راقد وراح لعندها
    جاسم: يالله قُمر نرد البيت
    قُمر: انت رد انا بقعد هني ..
    جاسم: راقد شتسوين وياه .. وبصراحه مابيه يناجرج ولا يقول لج شي جارح
    قُمر تبتسم: انت اللي تقول هالكلام .. خلاص انا تعودت عليه .. وعلى مزاجه..
    جاسم:علامج قُمر
    قُمر: انا ادري سبب هالمزاج.. وبتكلم وياك عنه بعدين لين رديت تاخذني ..
    جاسم :يعني ما بتيين وياي
    قُمر: لاعمي .. انت روح وانا بظل وياه هني ..
    جاسم: على راحتج .. دقي علي انزين ..
    قُمر: ان شالله ..
    جاسم: يالله مع السلامه
    قُمر: الله يسلمك
    راح جاسم وظلت قُمر لروحها بعرين الاسد.. دخلت الدار بهدوء وراحت يلست عنده يم الدريشه.. فتحت القران وقعدت تقرى بصوت خافت.. الخشوع عم المكان وخالد اللي كان راقد صحى بس ظل مسكر عيونه يسمع... قُمر وياي.. ما راحت .. ما راحت ..

    الجزء العاشر
    الفصل الأول
    مر الاسبوعين بسرعه عكس ما توقعوا.. خالد ترخص قبلهم وظلوا يومين زياده يتشرون اخر الاغراض حق اللي نسوا يشترون لهم.. جاسم قعد اهو الثاني يتشرى اغراض حق نفسه وحق مرييم اللي ما قصرت بالطلبات.. بعد بس قُمر اخذت منه هالمهمه وقعدت تشتري لها احلى الاغراض.. اشترت لارفيجاتها ولصديقاتها.. ومثل كل مرة تشتري شي لخالد.. سمعت عن طريق الغلط ان عيد ميلاده جريب.. وعشان تهديه شي شرت له ساعه فخمه ماركه روليكس فضيه اللون ..قعدت تتمنظر فيها واهي سرحانه.. تتخيل موقف ثاني.. بعيد عن الواقع واهي تهدي خالد الساعه بمنتهى الرومانسيه.. عشى حالم وجو شاعري واخر العشا تهديه الساعه.. ومن بعدها يطلعون يتمشون باي مكان.. ولا احلى.. نست الحلم ووعت على الواقع المرير ..بس ما وقف قرارها انها تشتري الساعه وبالفعل شرتها.. ومن بعدها اختارت له ربطه حلوة انيقه سوده فيها رسم دواير لامعه شوي.. وخذت له بعد عطر اوبسيشن لكالفن كلاين .. وخلاص..التفتت بالمحل واهي تنتظر البايع يسوي حسابها الا وبنت تناديها
    منايات: هلا والله بقُمر
    قُمر مستعجبه: هلا بمنايات هلا
    منايات: كويس ما نسيتييني
    قُمر: وانا اقدر انساج
    توايهن البنات بكل محبه وكانهن ارفيجات من زمان
    قُمر: والله صدفه حلوة
    منايات : أي والله .. شخبارك يالغاليه
    قُمر: ابخير الحمد لله .. وانتي شخبارج
    منايات تتنهد: الحياه مستمرة وياي .. مع غياب الغاليه
    قُمر: الله يرحمها
    منايات : ويرحم الجميع .. الا قوليلي .. شخبارك .. للحين بايطاليا؟
    قُمر: ايه .. بعد يومين بنرد الكويت.. وانتي
    منايات: كنت برجع السعوديه قبل اسبوع .. بس لاقيت صحابي واقنعوني اني ابقى اكثر .. اتسلى وارد السعوديه ..
    قُمر: خسارة .. لمتى بتظلين هني
    منايات: باكر راح ارد السعوديه .. تخيلي الحظ
    قُمر: أي والله .. بس رب صدفه خير من الف ميعاد
    منايات: بالفعل.. تتسوقين؟
    قُمر تبتسم: ايه والله اخر الشروة حق اللي نسيناهم ..
    منايات: واللهي ان كان على التشري انا خلاص اعلنت افلاسي غاليه حيل روما


    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 10-03-2009, 04:50 PM. سبب آخر: تنسيق

    تعليق

    • فلة الحجاز
      عـضـو فعال
      • Feb 2007
      • 209
      • يارب :
        ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
        وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
        وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
        وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

      #62
      قُمر: اييه والله هههههههههه انتي هني لحالج؟
      منايات: لا والله وياي صحابي.. كاهم هناك
      تاشر منايات على مجموعه بنات وقُمر تطالع.. وانصدمت.. ندى ويا البنات.. وامبين ان ندى لاحظت قُمر.. واهي الثانيه انصدمت بعد.. جاسم يه لعند قُمر بس شاف بنت واقفه يمها لذا بعد شوي عنها بس لاحظ ان قُمر شوي مصدومه.. قعد يطالع اللي تطالعه وشاف.. ندى هني.. يا ساتر.. شناويه هالبنت.. ندى اول ما شافت قُمر رد الحقد وياها.. وراحت لعندها.. قُمر تطالعها واهي تبي تشرد بس ما قدرت
      اول ما وصلت ندى لعند منايات: اعرفك يا قُمر على صحبتي الغاليه .. ندى.
      قُمر تطالع منايات.. صاحبتج الغاليه.. اكثر انسانه اكرهها بحياتي تطلع اغلى ارفيجه لج ..تمت قُمر تطالعها بنظرة عدم تصديق
      ندى وكانها ما تعرف قُمر : قوة قُمر.. شخبارج
      قُمر:................. ابخير
      منايات: ندى مثلك كويتيه .. بس تعيش بلندن ويا امها .. صدفه حلوة
      قُمر بالم فظيع: يا مكثرها.. عن اذنج منايات لازم اخليج اللحين مستعيله
      ندى تتلفت تشوف ان كان خالد وياها ولا لاء .. ماكان خالد . كان واحد يشابه خالد شوي بس ما تذكرت من اهو..
      منايات: يالله قُمر .. ان نزلت الكويت ان شالله اعمل لك تلفون .. عندك خط ..
      قُمر: .... انتي عطيني رقمج وانا اللي بدق عليج ..
      منايات: كويس
      منايات قعدت تكتب رقمها لقُمر اللي ما شالت عيونها عن ندى اللي من حقارتها قامت تكلم قُمر
      ندى: سياحه قُمر؟
      قُمر بخوف: ..... أي
      ندى: بروحج ولا ويا الاهل
      منايات: ويا زوجها .. صح؟
      قُمر:......... أي صح
      ندى تاشر على جاسم: هاذا زوجج
      قُمر حست بحقارتها .. من صجها ما تعرف من زوجي: لا .. مو زوجي
      منايات: هاك الرقم .. ولا تحرميني من صوتك ..
      قُمر: ان شالله .. اخليكن اللحين.. عن جد فرصه حلوة منايات..
      منايات: ايه والله .. باي قُمر
      قُمر واهي تاخذ اغراضها: باي..
      راحت عنهن قُمر واهي تحس بالموت وتبي تبجي .. مسكها جاسم اللي كمل حسابه وظل ينتظرها
      قُمر بهمس لعمها: طلعني من هني .
      جاسم مر على ندى وطالعها بنظرة احتقار..جاسم دخل قُمر وظل اهو برع.. فرصه وسنحت له انه يكلم التعبانه ندى ويوقفها عند حدها.. قُمر ماعترضت على اللي يبيه عمها بالعكس راحت ويا غويليرمو وظل جاسم مكانه .. دخل المحل وراح لعند ندى
      جاسم بكل غرور: ممكن كلمه اختي لو سمحتي
      ندى التفتت له وشافت النظرة...: sure why not
      راحت ندى ويا جاسم وخلت منايات والبنات مصدومات من حركتها .. طلع جاسم ويا ندى وراح لعند كوفي شوب جريب .. وقعدوا ..
      جاسم: على ماظن عندج فكرة انا شنو ابي اقول لج ..
      ندى واهي تبتسم ابتسامه خبيثة: وتدري شنو رأي بالموضوع
      جاسم حس بمدى حقارتها : يا انسه ..اخلاقج مو اخلاق بنت محترمه مربيه تربيه سنعة من قبل اهلها .. انج تلاحقين واحد متزوج كان مستعد انه يوفر لج الحياه اللي انتي يمكن ما تتصورينها باحلامج وانتي بنفسج رفضتي هذا الشي
      ندى تقاطعه: مرة ثانيه للموضوع نفسه
      ويقاطعها جاسم واهو يكمل: لانج مو من مستوى انج تكونين زوجه لبن ظاحي
      ندى تمت تطالعه بنظرة كلها شر: مو من مستواي.. انت اكيد جاسم .. مو؟
      جاسم بغرور عمره ما حس فيه: بالنسبه لج .. جاسم بن ظاحي .. يا ندى.
      ندى تذكرت كلم خالد عنه وشلون جاسم مغرور ومعتد بنفسه من جذي بدت تفكر بكلامها قبل لا تقوله
      ندى: اهي كلمه وحده ماكو غيرها .. khalid is mine ومو بنت ظاحي اللي بتقدر تاخذه مني
      جاسم يبتسم: انتي ما عرفتي قُمر للحين
      ندى: قُمر اللي ماعرفت ندى للحين .. انا نسفتها بفينيسيا .. وما باجي علي الا التشطيبات وقُمر خلاص تنتهي
      جاسم حس بالكره تجاهها: انتي وايد شايفه في حالج
      قامت ندى: انا بنت وتحب واحد من اربع سنين رافجته على الحلوة والمرة .. مو بنت تافهه مثل بنت اخوك اللي اتيي وتفرج امبيناتنا .. عن اذنك
      جاسم ظل مكانه وردت له ندى مرة ثانيه: أي ووصل رساله لخالد .. الكويت ولا ايطاليا.. انا راح اكون معاه .. بكل خطوة... bye
      راحت ندى لكن كلامها ظل مكانه باذن جاسم.. ما تحرك ولا قال ولا كلمه.. لو قام لها جان طرقها بذاك الطراق اللي بينعش حياتها.. بس اهو صبر نفسه ولبس قناع البرود.. صج انك عمي يا خالد يوم حبيت هالحيه اللي اسمها ندى.. لكن وين عني يا بنت امج .. انت ماخليتج تكرهين حياتج .. انتي بس جربي تدخلين حياه قُمر مرة ثانيه.. ما تلومين الا نفسج ..
      قُمر ردت البيت واهي تعبانه حيل من شوفه ندى.. هزتها.. صج انها قويه.. وتمتلك قوة عجيبه ..يمكن من جذي خالد حبها.. لانها تبين قويه للناس.. قعدت على الكرسي واهي تسند راسها.. واول ما سكرت عيونها نزلت دموعها المحبوسه.. لمت حالها على الكرسي واهي تبجي بهدوء .. تحس بقله الحيله لانها بنت .. بنت صغيرة .. ما تقد تجابه مرة مثل ندى .. قاسيه وما عندها قلب وتقدر تحطمها بنظرة..
      طلع خالد من المطبخ واهو يضحك ويا زينه وشاف قُمر قاعده واهي مغمضه عيونها .. راح لعندها واهو مستغرب
      خالد بنعومه: قُمر ؟؟
      قُمر انتبهت له: شصاير..
      خالد : ما صاير شي سلامتج .. شفيج ..
      قُمر تطالع خالد وتتذكر ندى وقامت عنه: ما صاير شي
      راحت على الدري واهي تبجي من خاطر
      زينه: شوفيها ستي ..
      خالد واهو حاير: مادري..
      راح وراها ... وصل الصاله وقُمر صكت باب دارها .. راح لعندها يطقه
      خالد: قُمر .. علامج قُمر ..
      قُمر من ورى الباب: مافيني شي ... روح عني ... مافيني شي
      كان صوتها حزين وكله بجي ..
      خالد حط يده على الباب وما سكت: قُمر .. علامج .. ما يصير مافيج شي .. انتي ما تبجين على شي تافه.. يالله قُمر فجي الباب
      قُمر استغربت منه .. مابيك تدخل : مابي اشوفك .. ولا ابي اتكلم وياك .. فاهم
      خالد احتار زود .. اشفيها بعد .. ما بغى انها شوي تنسى زعلها بوجود جاسم وكاهي ردت مثل قبل
      خالد: قُمر حبيبتي .. علامج
      جاسم من وراه: خالد.. تعال هني
      التفت له خالد وراح لعنده: علامها قُمر ..
      جاسم : تعال وياي تحت وبقول لك
      نزلوا الشباب تحت وقُمر بدارها.. فصخت عباتها والشيله وانسدحت على السرير واهي تبجي ..تحس بالكابه تسري فيها من كل طرف.. وتحس بالضعف.. وايد تغيرت.. صارت اهي والحزن نفس الشي.. كله تبجي والتفكير ذابحها.. كثر التفكير عطب حياتها.. وسكتت شوي ورقدت ...
      خالد : علامها قُمر
      جاسم واهو يقعد: خالد .. قُمر شافت ندى اليوم بالمحل ..
      انصدم خالد .. ندى للحين هني : منووووووو
      جاسم: ندى ما غيرها .. قُمر شافت بنت تعرفها بالمحل والبنت طلعت ارفيجه ندى
      خالد: أي بنت ...
      جاسم: مادري كانه اسمها منايات..ماتعرفها؟
      قعد خالد يتذكر الاسم .. ما يعرف وحده اسمها منايات من ارفيجات ندى .. يعرف شيماء والعنقاء وريم ولانا بس ما يعرف منايات: ماعرفها ..
      جاسم: الحقيرة ندى يات حذالها وقعدت تتحداها وتكلمها وقُمر فقدت اعصابها ورديتها البيت.. من جذي اهي تعبانه وايد
      خالد بدى فكه يتقرطع من الحمق: صج انها ........ وين شفتوها؟
      جاسم: كانت بسنتر الديالوجي ..
      خالد: قوم وياي .. اذا للحين هناك اوريها
      جاسم: ماله داعي انا كلمتها ... وبدت مصرة على اللي براسها
      خالد : وشنو اللي براسها؟
      جاسم: انها تردك لها
      خالد فقد اعصابه وصرخ: تخسي اهي واللي يابوها بنت الجلاب.. هيئتها ما تهزبت من ريال قبل..
      جاسم يبتسم باستهزاء: اللي يشوفك يقول انك ما تحبها من اربع سنين
      خالد يهدى: انا صج حبيتها.. حبيتها بعمى يا جاسم.. ما ادري شلون يعني فكرت اني اوجه لها أي نوع من المشاعر.. ماكانت جذي.. كانت هاديه وناعمه ولو ان فيها بعض الميول الحقيرة بس كانت عاديه ... لها عيوبها ولها ميزاتها .. شاللي غيرها
      جاسم: الحب ..
      خالد: انا هذا اللي قاهرني.. لو انا اللي رافضها يعني ببرر لها موقفها.. بس اهي اللي ارفضت اللي كنت بقدمه لها.. يعني مالها حق ترد لي مرة ثانيه
      جاسم: والله انا احس البنت مو سويه .. ولا يفوتك بعد تقول لك انها راح تلحقك بكل مكان تروحه .. وياك وياك
      خالد: هاه .. خلني اشوفها بس .. والله بنسى اني مربى واني انسان عاقل وبطيح فيها طيحه
      جاسم: ههههههههههههههههههههههههه الله يهداك يا خالد ..
      خالد: لا يا جاسم .. ندى طافت حدها .. ولازم اوقفها انا .. قبل لا تتغلغل في حياتي اكثر.. لذا بنجدم الرحله وبنرد الكويت باجر
      جاسم باحباط : مو يوم الخميس ؟
      خالد: لا .. بنرد باجر .. انا وانت وقُمر
      جاسم: وليش انا بعد
      خالد: لاني ماوثق فيك.. بتعفس الديره على راسنا بيوم واحد.. مادري شلون صبرت سبوعين
      جاسم: اه .. من مالك قلبي وسلطان روحي
      خالد : اووووووووووووووه نسيت ... ال احم اللولو
      جاسم: اخ .. احس ان الغوص رد مرة ثانيه بالكويت.. واني مثل البحار اللي ماله بحر وماله نصيب باللولو الزين
      خالد: لا تقول جذي.. انت قدها وقدود بومحمد .. والله نسيت انك بن ظاحي
      جاسم بنظرة سينمائيه: لا وانا عمك ما نسيت .. واول ما نرد الكويت.. بكلم ام خليل .. ومن بعد ليلتين ملجتي قايمه ..
      خالد : هههههههههههههههههههههه الله عليك يا بو محمد ..
      جاسم: اه على عمري..

      الفصل الثاني
      -------------
      بعد يوم بالكويت ..
      مريم : اوووووووووف يا نوفو انتي ما بتيين وياي منو بيي وياي بالله عليج
      نوفه: هههههههه مريم علامج .. الا عزيمه ما يحتاي انيي
      مريم : لا والله .. اقلج بيدخل عشان يشوفني ابي احد يقعد وياي وخبرج مقطوعه من شيره..
      نوفه:ههههههههههههههههههههه مريوم شنو مقطوعه من شيرة ويا ويهج .. انزين لا تحاتين بييج بس بييب وياي بنات خالتي
      مريم: اكيد .. ولا عاد هاذي شيخه والله انها عجبتي وايد ..
      نوفه: اولهن شيخوه .. الا اقلج ..قُمر وخالد متى بيردون؟
      مريم: بعد باجر .. وعمي جاسم بعد بيرد بهذاك الوقت
      نوفه: عجيبه عمي ليش مسافر
      مريم: مادري خلي قال لي انه مسافر السعوديه وتعرفين خليل ما يقول كلمه وحده من دون ما يتغشمر وما فهمت له كلمه وحده.
      نوفه: هههههههههههههههههههه فديته ولد عمي والله حليله .. يالله اخليج الحين بتصلل في خالتي عشان اخبرها ..
      مريم: بايات كول ....
      سكرت نوفه عن مريم واتصلت في بيت خالتها ..ناصر كان قاعد بالصاله من بعد الغدى ويا ابوه ويسولفون .. رن التلفون ورد على التلفون..
      ناصر: الو
      نوفه دق قلبها: السلام عليكم ورحمه الله
      ناصر : وعليكم السلام والرحمه . نعم.
      نوفه: الله ينعم عليك اهني خالتي
      ناصر دق قلبه: من وياي؟
      نوفه: اشعليك ناد خالتي ..
      ناصر: انتي نوفه ؟؟
      نوفه تورطت .. صج حمار نصور ليش يسوي جذي: أي اقصد لا انا مروة




      التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 10-03-2009, 11:11 PM. سبب آخر: تنسيق

      تعليق

      • فلة الحجاز
        عـضـو فعال
        • Feb 2007
        • 209
        • يارب :
          ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
          وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
          وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
          وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

        #63
        ناصر عرفها انها نوفه: هلا والله بمعاليق قلبي
        نوفه ماتت من الحيا: هلا فيك ناصر .. شلون عرفتني
        ناصر: نبض قلبي زاد علي وقلت اهي اهي .. شخبارج الغاليه
        نوفه: بخير.. وانت
        ناصر: بخير بسماع صوتج ..
        نوفه: وين خالتي ..
        ناصر: نظر عيني راقده خالتج .. تبين شي ..
        نوفه: لا بس بغيت اخبرها ان قُمر بترد باجر وبنفس الوقت عزيمه ملجه بنت عمي مريم بتصير ونبيكم اتيون وتخلون الفرحه فرحتين ..
        ناصر: ما طلبتي يا حياتي .. باجر من الصبح احنه عندكم
        نزلت شيخه ومبين عليها صاحيه من الرقاد من كشتها.. شافت ناصر شوي وياكل التلفون
        شيخه: خل التلفون لا تاكله شنو خلص اكل البيت..
        نوفه: هههههههههه شيخوه هاذي
        ناصر باشمئزاز : منو غيرها ام كشه ..
        نوفه: انزين خبر خالتي ويالله مع السلامه
        ناصر: وين وين .. ما صار تكلمت شي
        شيخه : منو اللي متصله.. (تسحب يد ناصر عن السماعه) من انتي؟؟
        ناصر يدزها بعيد: ذلفي لا بارج الله فيج .. الو .. الو ... سدت الخط زين جذي
        شيخه : ههههههههههههههههههههههههههه وايد زين
        ابو ناصر :اوووووش يا بنت
        شيخه: بنت.. شنو بنت .. انا بنت.
        بو ناصر: والله بصوتج هاذا ما تبينين بنت من ولد
        ناصر بعصبيه: انتي ليش جذي رقله ووايد حمارة
        شيخه : وايد حمارة .. هيه انت لا اللحين طراق ..
        ناصر: جب شيخو والله الا اذبحج اللحين
        دزها وشوي راحت لعند ابوها وطاحت على ريله : يوبا طالع هاذا
        بوناصر عصب: علامكم انتو الفار والقطو ما تسكتون الناس ظهر تبي ترتاح وانتو ماكو راحه وياكم ..
        شيخه ظلت مكانها على ريل ابوها وتمسح عليه: يوبا علامك لا تعصب
        بو ناصر دزها اهو الثاني: كله منج انتي يا الرقله ما تستكين اخوج يتكلم بالتلفون وانتي بكشتج تصارخين عليه ..
        شيخه: يوبا ... انا ماقصدت بشي والله نصور بعد وايد دلوع ...توجه كلامها لناصر... طالع على من انت .. مو ابوي ابوي ما يتدلع
        ناصر: بوريج الدلع اللحين
        الا ام ناصر نازله : علامكم يا عيال قالبين البيت فوق تحت ...
        بو ناصر: هاذي بنتج المصبنجيه والله انها ما تيوز دوم تتحارب ويا اخوها
        شيخه: ها بدر باين تبي تتهاوش وياي
        قام لها بو ناصر: بدر بعينج
        ما خلته يكمل وراحت حظنته ومسرع ما طفت حمقه بابتسامه واهو يطقها خفيف على راسها: والله انج حمارة .. واحلى حمارة
        شيخه : يا بعد عيني يا شيخ المصابيح ياحلو الحمارة بحلج لو كان نصور اللي قايلها شليت بلاعيمه
        ناصر يشد شعرها واهو يضحك: ناصر اصغر عيالج
        ردت شيخه عن ابوها ولمت اخوها الثاني: يعلني فداك يا روح انيسه والله اني احبك حيل .. ههههههههه ياي شقارة كله رياييل
        ناصر يباعدها: سود الله حظج يالباهته تموت على الرياييل
        بو ناصر: عيب عليك ناصر اختك لاتقول لها جذي
        شيخه: خله يوبا... والله من حقي احب الرياييل ان كنت انت واهو منهم يعلني فداكم يا ربي .. نوفو المتصله؟
        ناصر: أي يمه مريم بنت ابراهيم عازمتج على عزيمه ملجتها باجر ومرة وحده رده قُمر من السفر
        بو ناصر: بعد بيت بن ظاحي
        ام ناصر تتجاهل كلام ريلها: ان شالله باجر من الصبح احنه عندهم
        بو ناصر: واللي يقول ماكو؟
        ام ناصر: الله يهديك يا بو ناصر لمتى يعني حرام هاذا الرحم واحنه اللي نسويه مخالف لامر الله
        بوناصر: انتي ناسيه من بعد ببو سعود شقالوا لنا
        ام ناصر: المسامح كريم الله يسامح يا بو ناصر شعبالك انت البشر وصدقني لو ترد لهم بتشوف شي غير عن اللي تتوقعه
        بوناصر: انتي تبيين تروحين روحي .. لكن انا مانسى كلمه ابراهيم ما دام راسي يشم الهوا
        شيخه: خشمك براسك يوبا
        ناصر ير اخته لفوق: انتي ما تيوزين .. شنسوي فيج يعني ..
        نورة اللي كانت تسمع اغنيه عبد الرب ادريس المفضله لها : الحفل : كانت سرحانه واهي ناشرة شعرها القصير على وسادتها واهي سرحانه بفكرها .. تتذكر خليل اخو خالد اللي شافته .. مريم قالت لها انه متزوج ومرته حامل وبتولد بعد جم من شهر .. وايد عجبها .. ما تدري ليش .. مع انه وايد جبير عليها ب13 سنه .. دخل قلبها من دون استئذان.. قعدت تضحك واهي تهز راسها: صج ينيت احب ريال معرس هههههههههههه ..
        دخل ناصر دار نورة واهو يشد شعر شيخه
        شيخه: خل شعري لا اخلخل ظروسك اللحين
        ناصر يضحك: مافيج خير ويا ويهج ياليحه
        نورة: ههههههههههه علامكم انتو توم وجيري كله مناجر
        شيخه تفج روحها من ناصر وتدزه: ما تشوفين عاشق الغفله اخوج والله ما يصير اقل له كلمه الا وير شعري ..(تدزه) حمار
        ناصر : ها شيخوه ما كفاج
        نورة: اووووووووص قولولي .. شصاير..
        شيخه تصفق من الوناسه: بنروح بيت خالتي ام خليفه باجر من الصبح
        نورة: حلفوووووووووووووووووو اقوم اتصل في نوفو
        ناصر قعد على السرير: أي قومي اتصلي فيها
        نورة: أي بعد ما تطلع انت ..
        ناصر انحبط: افا نورة
        شيخه : هههههههههه طاع ويهه هذا هههههههههه انت من صجك ما تستحي انت ما تعرف ان نوفو وايد محترمه وما تحب هالسوالف ويالله اطلع بره خلنا نتفق على الاشياء ويا بنت عمنا
        نورة: أي اشياء
        شيخه: اوووووص انتي يالله نصور برع
        ناصر واهو يطلع: امحق من بنات صج مال فقر
        شيخه : يالله out out خلنا ناخذ راحتنا
        طلع ناصر وشيخه طبت على نورو: اتصلي في بيت خالتي
        نورة: ليش بتصل على رقم نوفو
        شيخه : ويهج اتصلي في البيت ...
        نورة: وليش بالله
        شيخه: ها.. ولاشي .. بس تكفين اتصلي في البيت
        نورو: يا ويلي ويلاه منج انتي يالشيطانه صج من تحت السواهي دواهي .. بس تدرين خلينا نتصل
        واتصلت نورة في البيت .. طلال كان بيطلع من البيت عشان يروح الدوام الثاني .. ورن التلفون .. راح يرد عليه ونورة وشيخه يتهاوشون عليه وشيخه خذت التلفون
        طلال: الو
        شيخه : وخري زين .... الو
        طلال استغرب: نعم؟
        شيخه تعدل من صوتها : السلام عليكم ورحمه الله
        طلال: وعليكم السلام والرحمه خير ..
        شيخه: الخير بويهك يا راعي المرسدس
        طلال : هههههههه من وياي..
        شيخه: افا ... ما عرفتني .. وياك شيخه المصابيح ..
        طلال: اوه اوه اوه هلا واللله السموحه يالغاليه ماعرفناج هلا والله بشيخه المصباح
        شيخه بغرور: هلا فيك يا بن ظاحي .. شخباركم شعلومكم
        طلال: أبخير الحمد لله انتو شخباركم
        شيخه: الاهل ابخير ويسلمون عليكم وانا بعد تمام اسال عنكم قاطعينا ما تسالون
        طلال: المشاغل زادت بعرس بنت عمي وقُمر بترد باجر بعد بس ان طفتوا عن العقل ما رحتوا عن القلب..
        شيخه استخفت من كلام طلال : وانتوا بعد .. يالله طلال مدت يدك
        طلال: خهههههههههههههههههه ليش
        شيخه: شنو ليش بنييكم باجر ان شالله وبصراحه نبي فلوس البانزين وماجله الطريج
        طلال: هههههههههههههههههههه بنت خالتي الله يهديج بس انتو صرفوا اللي عندكم ولين وصلتوا تلاقون اللي تبونه
        شيخه: كل شي ؟؟ حتى السنكرز .
        طلال: هههههههههههههههههههه ما تنسين شي انتي
        شيخه: وين انسى .. مانسى الظروس الطايحه ولا السنكرز ولا العلوج اللي يتلصق بشعري ..
        طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه يا شيخه الله يهديج بس المسامح كريم
        شيخه: وانا مو كريمه .. انزين لكن انا بطلع كل هذا من عيونك يوم إلى انييكم
        طلال: زارتنا البركه والله واوامرج مطاعه ان شالله.. شيخه بغيت استسمح منج على ذيج المرة
        شيخه انحرجت واهي تتذكر: ايه زين ذكرتني عشان تزيد الطلبات
        طلال: ههههههههههههههههههه الله عليج تامرين امر انتي يالغاليه
        شيخه: فديتني هههههههههه يالله .. في وداعه الله
        طلال: لا خلج والله وناسه السوالف وياج
        شيخه: من قال اصلا الدقيقه ب10 دينار وياك والعداد للحين يشتغل
        طلال: بل بل عليج كله حياتج قلوس ..
        شيخه: مصباحه موو ان ما فكرت بالفلوس افكر في شنو
        طلال: ههههههههههههههههههه وانتي الصاجه يالله بنت الخاله تامرين بشي
        شيخه: سلامه راسك يالشيبه
        طلال: ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسلمج
        شيخه: يالله في وداعه الله
        طلال: ههههههههههههههههه في حفظ الرحمن ..
        سكرت شيخه عن طلال اللي ظل يضحك على سوالفها .. وقعد يتذكرها يوم يشوفها .. ما فارجت خياله ولا تفكيره من ما شافها .. واذا بغى ينسى همه ويا وسيمه يتذكر سوالفها .. اه يا وسيمه .. مادري شسوي وياج.. طلال من بعد ذيج الليله كلم ابوه عن وسيمه بس ابوه رداه لانه للحين صغير وما كون مستقبله بس اهو كلم ام وسيمه عنها وام وسيمه ما ردت عليه جواب يطمن واهو من يومها وما يكلم وسيمه لان امها سحبت منها التلفون وسفرتها وياها العمرة من سبوع ونص .. يحس بالمرارة تسري بعروقه .. بيخسر وسيمه وبيخسر حبه الكبير.. شالحل يا ربي.. لو وسيمه عندها ابو جانزين ما عندها الا هالاخو الحقير.. عدل شماغه وطلع من البيت . .الا وتلفونه يرن
        طلال بالسيارة: الوو
        قُمر: هلا والله بالغالي
        طلال بفرحه: قمووووووووووووووووووووووووووووور
        قُمر: ههههههههههههه هلا طلال شخبارك حبيبي
        طلال: ابخير يالغاليه .. تعالي رقمج رقم عمي ...
        قُمر: احنه بالكويت تونا واصلين ..
        طلال: لا تقولين وينكم في بيت عمي .؟
        قُمر: لا حبيبي احنه بالمطار..
        طلال: لا مش ممكن ما بصدئ
        قُمر: ههههههههه سدئ سدئ ههههههههههههه
        طلال: اللحين يايكم ..
        قُمر: هلا فيك بس لا تعلم احد ..
        طلال: افا عليج ما طلبتي يا قُمر بن ظاحي مسافه الدرب وانا عندكم
        قُمر: يالله مع السلامه
        طلال: الله يسلمج يالغاليه ..
        وراح طلال المطار لهم.. جاسم مشى عنهم بسرعه عشان لا يشك احد فيه .. ظلت قُمر ويا خالد واهي ناسيه كل اللي صار امبيناتهم وفرحانه حيل لانها ردت الكويت ويا خالد.. حتى اهو وايد مرتاح شل الجبس البارحه بالليل مع انه يده شوي تالمه بس تحمل .. ما دخن من سبوعين وياكل زين .. وكان لابس دشداشه ومحلو زياده بشكل جسمه من بعد ما فقد شويه من وزنه..
        بعد 00:15 ساعه طلال كان عندهم وتوايهو اهو وخالد ولم قُمر على خفيف لانه وايد يعزها وظل ماسك فيها وخالد بيموت من الغيره منه ..
        طول الوقت وطلال يسولف ويا قُمر وخالد اهو اللي يسوق وميت من القهر على طلال الفاضي يه وقعد يهذر وياها ..خبرها عن بيت خالتها وانهم تصالحوا وياهم وفرحت وايد على الشي وبعد فرحت زود على زيارتهم باجر .. واخيرا وصلو بيت بو خليل .. قُمر نزلت واهي متغشيه عن الشمس الحاميه.. كانت لابسه العبايه الطقم والخواتم اللي عطاها اياها عمها وعمتها .. قُمر راحت لاراديا يم خالد من التوتر اللي فيها واهو ضمها بيده ودخلوا البيت.. مريم كانت قاعده بالصاله اهي ووضحه زوجه خليل ومعاهن خليل واهو بعد محني شعره على البرود
        مريم شافت خالد وشهقت: خالد
        التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 11-03-2009, 04:09 PM. سبب آخر: تنسيق

        تعليق

        • احلى بنووته
          عـضـو فعال
          • Oct 2006
          • 76

          #64
          العفوووووووووووووو اختي

          وشكرا لك على التكمله

          تقبلي مروري

          تحياتي,,,احلى بنووته

          تعليق

          • فلة الحجاز
            عـضـو فعال
            • Feb 2007
            • 209
            • يارب :
              ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
              وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
              وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
              وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

            #65
            وضحه انتبهت وقامت بسرعه.. دخل طلال من بعد قُمر وخالد ومريم الثانيه شردت بعد وظل خليل مكانه .. مفتشل جدام حرمه اخوه واهو محني راسه
            خليل: هلا هلا حمد لله على السلامه
            توايهو الاخوان وخالد يتكركر من الضحك على خليل
            خالد : الله يسلم عمرك بو ابراهيم شخبارك شلونك
            خليل حس ان اخوه يتغشمر عليه: ههههههه فوق النخل بو وليد .. بس ماكو شغل احني راسي مثل الحريم ههههههههههه ... شلونج بدرة اوه قُمر والله نور بيتنا بييتج
            قُمر بحيا: الله يخليك النور نورك بو ابراهيم ..
            خليل: انتوا قعدوا وانا بروح اشيل هالمصخرة ...
            طلال كان ناقع من الضحك على خليل ويتلمس في شعره
            خليل: خله عنك علامك انت عبيث جذي
            طلال: ههههههههههههههههههه يا ريال محني راسك صج مو صاحي
            خليل: لا عيل اخليه شايب وانا للحين شباب والله محد شيبني الا انت وخلود وجسوم يوم صغار ولا نسيتو من كان فرسكم
            خالد : هههههههههههههههههههههه الخير والعافيه فيك يا بو ابراهيم وما عليك من طلال من حقك تحافظ على شبابك بس لو سمحت شنو الخلطه؟
            خليل: ودي والله بس مريم محلفتني ماعلم احد هههههههههههه
            خالد نقع من الضحك ويا طلال
            خليل يمثل بالزعل: بس بروح عنكم يوم اللي تخلصون ضحك نادوني
            قُمر: ما عليك منهم اخوي والله عجايب الحنه .. خوش مسح ..
            خليل: الله يخليج يا قُمر محد يعرف غيرج تعالي هني اعلمج مابي هالمطافيق يدرون
            قُمر راحت لعنده واهي متونسه حيل
            خليل بهمس: انا خذيت احسن خاشوقه من المطبخ ومسحت فيها الحنه بس لا تخبرين امي
            قُمر: هههههههههههههههههههههه ان شالله .. سرك في بير
            خليل يبتسم: هلا والله فيكم منورين ..
            شوي الا ومريم نازله ومعاها امها ..
            ام خليل اول من لوت عليه اهي قُمر : فديت القُمر نظر عيني شلونج شخبارج
            قُمر وام خليل توايهن : هلا فيج خالتي ابخير بشوفتج
            ام خليل: حبيبتي والله .. علامج مختفيه ومخلصه ..
            راحت عند خالد واستلمته تبويس وحظن
            خليل: بروح حق وضوحي تحظني وتبوسني ..
            خالد ضحك على اخوه: هلا يمه حبيبتي شخبارج وحشتيني حيل
            ام خليل بعتب: امبين .. كل يوم تتصل وكل يوم تسال عن امك المسيجينه
            خالد: بعد يمه كل وحده لها حقها (يطالع قُمر اللي اختبص لونها (
            ام خليل: تستاهل الزينه تستاهل .. عسى استانستو
            خالد يطالع قُمر من قلب بنظرة عشق: وايد ..
            قُمر حز بقلبها .. فعلى الالام اللي مرو فيها فهي تمر باحلى مرحله بحياتها .. الحب لخالد .. ومن صج.. ياتها اوقات فرحت فيها ..
            مريم تحظن قُمر: أي عسى حاملين وياكم الاخبار الزينه .. (تغمز لقُمر اللي استحت (
            خالد يطالع مريم بنظرة لؤم على اللي قالته: والله مو شغلج يام لسانين .. ماتشوفين روحج يالعروس
            مريم: اييييييييه لازم اتذكروني كل مرة خلوني انسى شوي ان بخليكم كلكم وبروح بيت ريلي
            طلال يمثل مثل مريم: هئ هئ أي لا تذكروني ههههههههههههه
            الكل ضحك على مريم وطلال..
            خالد : .. طلال الله يخليك تعال طلع وياي الاغراض..
            طلال : خلك انا بطلعهم ..
            طلع طلال يطلع الاغراض وظلت قُمر حايرة ومتوترة .. راح تكون ويا خالد بدار وحده . .يا ربي شهالمعضله .. اصبر روحي شلون .. مو مثل ايطاليا هني الكل يطالعنا.. قعد خالد ويا امه ومريم خذت قُمر لدارها .. اول ما وصلن البنات مريم قامت تطلع لحن بحلجها : دن دن دن دن دادادا ا ههههههههههه
            قُمر باحراج : يالله مريم لا تسوين جذي
            مريم: ههههههههه مادري علامج مختبصه اللي يقولون اول مرة تقعدين ويا خالد بدار وحده
            قُمر سكتت .. ودخلت الدار .. شافتها غير عن اخر مرة .. فخمه بشكل فظيع .. السرير ضخم ملكي بو عواميد .. الستاير جبيرة وورديه محففه بزيج ذهبي وحاشيتها مزهرة بورود .. زاويه فيها نوع غرفه للملابس وشافت ان كاس الكريستال اللي كان فيه ورد زايد مفضى بس داخله شمعه ورديه والغرفه مبخرة على امل انهم باجر بيوصلون ..
            مريم: الحمد لله ان امي اليوم بخرتها قبل لا تيون والله مفاجاه حلوة قُمر
            قُمر بابتسام: انتي الاحلى يا العروس.. ألف مبروك مريم
            مريم تبتسم بغصه: وحده غيري لازم تفرح بهذا الشي لاني مو صغيرة للحين وعمري 22 سنه بس هالزواج مو عاجبني حيل
            قُمر: مثلي .. بس يا مريم راح تكتشفين اشياء عجيبه بالزواج وانتي ماتدرين عن زوجج شي .. انا ظليت شهر ونص وانا احاول اكتشف خالد وما قدرت اشوف الا الشوي منه ..
            مريم: عيني على الحب .. ها قمور حبيتي اخوي
            قُمر استحت ونزلت راسها .. مو بس احبه الا اموت فيه .. اعشق ثراه وهواه .. بس اهو ما يحبني ..
            مريم: ياي خليني اتصل في نوفه ومروة عشان ايون
            قُمر: لا خليها مفاجاه .. الليله انا وخالد بنروح لهم بالليل
            مريم: هيييييييييييييييه حبيبتي على راحتج.. اخليج اللحين ..
            قُمر: ماكو حمام هني
            مريم واهي تطلع : بلى بغرفه التبديل ..
            قُمر: شكرا
            مريم: العفو حبيبتي ولو.. نورتي دارج..
            طلعت مريم وخلت قُمر لحالها.. باي دقيقه خالد بيركب.. وبتضطر انها تجابله بمكان واحد .. يا ربي شهالحياه.. والله بلوة.. فتحت الكبت وخذت لها بيجاما من بيجاماتهه وراحت الحمام .. الحمام نفسه كان كبير وحست ان دارهم مشابه للجناح اللي بفينيسيا .. اللي ناقصه الدار اهي المزهريه .. فصخت عباتها وشيلتها وراحت تاخذ لها شاور.. بعد خمس دقايق من روحتها خالد صعد الدار.. واهو حامل الاغراض.. شوي شوي يدخل الاغراض اللي شارينها واكو جنطه خاصه في بيت عايله قُمر.. وعايلته ورفيجاتها ..ما يدري ان هداياه بجنطتها..كمل كل الاغراض واهو يتنفس بصعوبه.. للحين يحس بشويه الم بمعدته بس من يوم واضب على الدوى وترك التدخين حالته صارت احسن الا انه للحين يتحسس من بعض الاكلات.. ويشرب لبن وايد
            انسدح على عبايه قُمر بس قام مرة ثانيه وشالها من تحته.. قعد يمرر شيلتها ويشم ريحتها الحلوة.. يتذكر الشال الوردي اللي خذاه.. ما يبيها تشوفه عنده.. قام وفتح جنطته الصغيرة وطلعه ويا طلعه قُمر من الحمام ومن العيله خذاه وحطاه بمخباته .. والتفت لقُمر ..قُمر انتفضت يوم شافته بس ردت طبيعيه ولو الخجل اللي فيها .. خالد يطالعها بنظرات الياهل اللي سرق شي.. حست قُمر ان فيه شي ..
            قُمر: في شي؟
            خالد يبتسم: ولا شي.. سلامتج ..
            ابتسمت له قُمر بالمقابل وراحت عند المنظرة.. تجفف شعرها وتسحيه وخالد يطالعها.. راح لعندها اخذ من يدها البروش .. تمت تطالعه
            خالد: ابي اسحيه انا بدالج ..
            قُمر بحيا: اوكيه .. بس عدال شوي
            خالد : ولا يهمج ..
            وسحب له كرسي بالدار وقعد عليه وراها وقعد يسحي شعرها شوي شوي.. قُمر تحس انه وايد مخفف من يده .. وقعد يغني واهو يسحي شعرها.. تبي تحبس ضحكتها بس ما تقدر .. ملامح ويهه تبين وكانه يسوي عمليه جراحيه .. اخيرا يوم خلص ابتسم ابتسامه جبيرة : فوولا
            قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
            خالد يطالعها باستغراب: علامج ..
            قُمر: هههههههههههههههههههه ولا شي
            خالد: ههههههههه لا صج علامج تضحكين .. عليي
            قُمر: لا مو عليك ههههههههههههههههههه
            قعدت قُمر تدمع من الضحك وخالد يطالعها باستغراب ويضحك ويوم حسها مصختها تغيرت ملامحه وطلع من الدار.. قُمر انصدمت ..بس تمت تضحك عليه.. يحليله.. احبه وربي احبه .. لبست لها كندورة اماراتيه مخور .. ونزلت تحت .. والشال على جتفها .. شافت خالد منسدح على ريل امه واهي تمسح على راسه.. حست بالحنان له ولكن بالغيرة .. كله ويامه .. راحت يلست يم خالتها واهي تطالع خالد .. شم عطرها ولكن ما فتح عيونه.. تضحك علي .. شايفتني سبالها تضحك علي ..اوريج يالمغرورة
            ظلت قُمر تسولف ويا خالتها عن اشياء وايد وبعد نص ساعه تثاوبت
            خالتها: قومي رقدي يمه قعدتج يمكن من الصبح .. روحي ارتاحي لج شوي .
            قُمر: ان شالله خالتي..
            ام خليل: وخذي وياج خالد بعد مرة وحده..
            خالد واهو مغمض عيونج: بظل وياج يمه .. وحشتيني ووحشني حظنج
            قُمر بغرور ودلال: كيفك .. عن اذنك خالتي ..
            حبت راس خالتها اللي كل ما ايي لها وتنغرم زود في قُمر ..راحت قُمر وخالد يطالعها بعين وحده.. من صجها بتروح عني ... ركبت قُمر الدري والتفتت له شافتها يطالعها واول ما طالعته غمض عيونه .. ضحكت عليه وكملت.. شافها تضحك مرة ثانيه ... والله انها تقهر.. بس راحت قُمر استوى خالد في قعدته
            ام خليل: علامك
            خالد بهدوء: مافيني شي ... وينه خليل
            ام خليل: يا حظي هالولد .. كله ويا حرمته ما يفارجها ..
            خالد: هنيا له ..
            ام خليل باستغراب: وانت بعد .. ليش ما رحت ويا حرمتك..
            خالد بدلع: مابي...
            ام خليل: ليش
            خالد : مابي وبس ...
            سكتت عنه ام خليل.. وظل اهو يفكر في قُمر واهو يهز ريله.. اناوريها .. الميهوده.. تتغشمر علي.. اشفيني .. بدل ما تحمد ربها ليش اني مسحي شعرها اللي كسر يدي.. ما شاء الله عليه .. ليل .. احبها .. كريهه لكن اوريها .. وظل يهز ريله مثل الياهل ليما دخل ابوه وقام الصوت في البيت
            بو خليل وخالد يتوايهون : هلا والله هلا بوليدي هلا .. شخبارك .. ان شالله بخير
            خالد يوايه ابوه على خشمه ويده: بخير يامال الخير .. انت شخبارك ان شالله ابخير
            بو خليل: انا تمام ياخالد... وينه قُمر سماي.
            خالد بغرور: في غرفتها
            ام خليل اتصلت في دار قُمر وقالت لها تنزل .. اول ما نزلت قُمر طارت لعمها بحظنه وابو خليل يحظنها من خاطر
            بو خليل: هلا والله بقُمر بن ظاحي .. شخبارج ابوي .. ان شالله ابخير ..
            قُمر تبوس يد عمها : ابخير عمي شخبارك انت ..
            بو خليل يسحب يده منها : ابخيرابوي بخير بشوفتج ..
            بو خليل اخذ قُمر وراح وياها عند الكراسي وظل خالد واقف مكانه وزاد قهره.. خلاني وراح وياها ..قُمر تطالع خالد من طرف عينها واهو واقف مكانه.. تضحك عليه من قلب وخاطر.. والله عليه حركات مثل اليهال. خله يذوقها ..
            بو خليل يتكلم ومرة وحده يلتفت لخالد : ها بو وليد .. عاجبتك ذيج البقعه من البيت دون أي مكان ثاني
            خالد : ها... ايه يوبا.. شي المكان.
            قُمر تضحك عليه وام خليل بعد
            بو خليل: تستخف بدمك .. يالله تعال داخل
            خالد طالع قُمر اللي مستخفه من الضحك عليه وزاد غيضه.: اصلا بروح انام .. تعبان حيل.. عن اذنكم
            ام خليل + بو خليل: الله وياك
            قبل لا يركب خالد الدري : خالد ..
            خالد التفت لها واهو رافع حاجبه اليمين: لبيه
            قُمر بمرح: سكر الدريشه لاني فتحتها ونسيت اشغل المكيف.. عشان تبرد الدار عليك
            خالد في خاطره.. يا زعم مهتمه فيني.. تسوين روحج الطيبه: ماعليه .. أصلا انا احب انام في الحر ..
            بو خليل :حشى ولا نعيه
            قُمر قامت تضحك وخالد راح داره.. يركب الدري بحمق وغضب وبو خليل وام خليل مستغربين منها ليش تضحك جذي بس بو خليل ضحك لها.. باين عليها مرتاحه من هالعرس الحمد لله
            خالد على عناده ماسكر الدريشه ولا فتح المكيف ورقد بالحر.. فصخ دشداشته وظل راقد بالفانيله والصروال.. بعد ساعه ركبت قُمر له .. فتحت الباب على هدوء ودخلت.. شافته راقد ومغطي ويهه بذراعه ومبين عليه ميت من الحر ..ضحكت عليه واهي تسكر الدريشه وتخفض من درجه المكيف عشان يبرد الجو.. راحت عند اغراضه اللي حذفهم على الكرسي وشالتهم.. علقت الدشداش على الشماعه وجوتيه بغرفه التبديل .. ظلت على الصوفا تطالعه.. يحليله واهو راقد .. ثاني مرة تطالعه واهو راقد .. مرت احداث ايطاليا كلها ببالها مرة وحده.. من اول ما شافته بدارها بميلان .. ليوم اييها بدارها يسالها شفيها يوم ترد من شوفه ندى.. تحس ان اللي صار بايطاليا حلم مزعج باستثناء الليالي بروما يوم كانو يطلعون .. وذيج الليله بفينيسيا .. والطلعه قبل لا اتيي ندى.. شكثر كلام جارح قالته له .. وشكثر اشياء لامته فيها .. يمكن اهو ما جذب عليها .. ولا اتفق ويا ندى مثل ما قالت .. وكل اللي صار بقضاء الله وقدره.. بس شي واحد يمكن يكون حقيقي .. ان خالد ما يحبها .. يحب ندى .. ما قدرت تبجي لانها على طول رقدت على الكرسي من التعب..



            التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 11-03-2009, 04:12 PM. سبب آخر: تنسيق

            تعليق

            • فلة الحجاز
              عـضـو فعال
              • Feb 2007
              • 209
              • يارب :
                ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

              #66
              الجزء الحادي عشر
              الفصل الأول
              ------------
              قعد خالد من الرقاد على صوت الاذان.. قام بسرعه من مكانه وحس بالراحه تسري فيه .. يطالع المكان يحسه غريب عليه لكن بسرعه تذكر ان هاذي داره .. قام عشان يغسل ويهه شافه قُمر راقده على الكرسي.. تضايج ليش انها راقده على الكرسي.. معناته انها ما راح تنسى سالفه الغرف المنفصله .. تنهد ودخل الحمام.. من وراه قامت اهي وقعدت تلم شعرها.. طالعت السرير شافته خالي.. معناته خالد صحى من الرقاد.. راحت عند الحمام عشان تغسل ويهها الاخالد جدامها.. طالعه بنظرة متالمه وخلاها تدخل.. تعجبت قُمر.. علامه خالد يطالعني جذي.. للحين زعلان على اني ضحكت عليه.. لا.. نظرته غير .. وكاني قايله له شي .. ولا مسويه له شي دخلت الحمام غسلت ويهها وتيددت وطلعت .. خالد ماكان بالدار .. فرشت السياده وقعدت تصلي.. طلعت القران وتمت تقرى فيه وثوبت اللي قرته لروح يدها .. يوم خلصت توها بتفصح احرام الصلاه الا وخالد داخل الدار.. وقفت تطالعه واهو بعد.. كان شكلها ملائكي.. شعرها مفتوح وشبه مربوط .. واهو واقف بدشداشته يطالعها ..
              قُمر: تقبل الله
              خالد: منا ومنكم ..
              راح خالد قعد عن الكرسي.. قُمر لمت السياده وحطتها بمير الدريسر وقعدت تسحي شعرها.. تطالع خالد من المنظرة واهو مهموم يفكر وعيونه بالارض.. شالسالفه .. شيفكر فيه ..
              قُمر: خالد
              انتبه لها..
              قُمر: صاير شي..
              خالد يطالعها بنظرة استفهاميه: ليش ما انتي تقولي لي ..
              قُمر : شقول.. انت اللي زعلان مو انا ... على سالفه التسحي
              خالد ما رد
              قُمر: على يوم اضحك تحت.. ترى مو من قصدي.. انا بس ضحكت جذي
              خالد يتنهد .. والله انها بتخليني افقد اعصابي اللحين.. من صجها عني ما تدر ي ..
              راحت قُمر لعنده.: خالد .. مابيك تتضايج بشي .. ابيك تكون مرتاح
              خالد: عشان لا ادخل المستشفى.. وتتوهقين وياي..
              قُمر قامت عنه.. شلون يفكر انها يوم ما ما تهتم له ..وان كانت تروح له المستشفى فانها تروح لانها تحس بالواجب مو انها ما تقدر تهنى بعمرها من دونه وتخاف عليه اكثر من نفسها ..
              قُمر: شقصدك بالكلام
              خالد: ما قصدي شي ... تزهبي عشان نروح بيتكم .. اكيد تولهتي عليهم من كثر ما جابلتي ويهي
              قُمر زاد غضبها.. شناوي عليها الليله .. ما بيرسيها على بر.. لكن انا اللي اوريه
              قُمر بحزم: مو رايحه
              خالد يلتفت لها: شنوو
              قُمر بعدم اهتمام: ما بروح ..
              خالد: وليش..
              قُمر تقعد على الفراش: مزاج
              خالد: صج والله
              قُمر: أي والله .. بقعد في البيت. .برتاح وباجر بشوفهم بالعزيمه .. الدنيا مو طايرة ..
              خالد: على راحتج ..
              راح يبدل ثيابه وقُمر ناويه عليه انه يندم لكل كلمه قالها.. راحت عند الدريسر وطلعت اغراض الاظافر والمنظف وكل شي.. لمت شعرها وربطته من فوق.. خذت باندانا وحطته على شعرها من جدام وقعدت على السرير ..خالد طلع من غرفه التبديل وشافها قاعده على السرير وهي تعدل باظافرها تذكر اظافره.. طالعهم بس حشى والله عليه يمد يده لها.. الدلوعه..
              صار الوقت عشى ورد خالد راح يصلي وقُمر بعد ومن بعد الصلاه ردت حق شغل الاظافر.. وخالد قاعد على الكرسي يطالعها ومشغل المسجله على شريط كاظم الساهر اليديد.. باغنيه هل عندك شك .. الاغنيه كانت تقول.
              (قاتلتي .. ترقص حافيه القدمين ..ترقص.. تررقص.. حافيه القدمين ..عند مدخل شرياني .. (
              قُمر تدندن ويا الاغنيه وهي تدري ان خالد يحترق مكانه.. اهو كان هادئ اكثر من ما كان متوقع.. تبيها حرب اعصاب مثل روما وميلانو.. خير يا قُمر.. ما طلبتي
              طقت مريم الباب على الساعه 8:30
              خالد: تفضل
              مريم: احم احم احم ..hellow love birds العشا زاهب ... وامي تناديكم
              قُمر: ان شالله الريم .. حبيبي بتنزل
              مريم احمرن خدودها للموقف وخالد يحس ان قُمر تلعب لعبه: ايه حبيبتي بس نطريني خمس دقايق البس وانزل وياج
              قُمر: ان شالله حبيبي ........ (تطالع مريم اللاصقه على الباب) ... بنيي بسرعه مريومتي
              مريم تضحك : انزين ما تبون سلطه.. سالي خالد يمكن يبي
              قُمر تدري شنو مريم تبي وما ردت طلبها .. بنظره حالمه تطالع خالد: حبيبي تبي سلطه؟
              خالد واهو يصك بظروسه.. تتلاعب المدام.. لكن اوريج: لا حبيبتي مابي.. تعرفين ماقدر على الحموضه
              قُمر: ابي بس انا مريم ..
              مريم: اكو حمص بعد .
              قُمر : هههههههههههههه بس خلاص .. لين نزلنا بنشوف
              مريم باحباط: ساليه انزين
              خالد: قلنا بننزل وبنشوف مريم...
              مريم فهمت من نظرة خالد انها لازم تنزل : انزين قمور .. حبيبتي كثري من الحلاو على العشا .. خبرج بعرس جريب وابي اتعلم..
              قُمر تمت تضحك ومريم راحت وخالد متغيض من عمره من حركات قُمر .. خلصت قُمر شغلها وراحت تغير هدومها وخالد من وراها.. ونزلوا للعشى..خليل نزل وياهم ويا وضحه ورحبت وضحه بقُمر لانها ما شافتها يوم وصلوا لان راسها كان بالحنه .. وسلمت على خالد بعد اللي استانس يوم شافها حامل وان راح يصير عم .. العشى كان ولا احلى .. الوناسه






              التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 11-03-2009, 04:59 PM. سبب آخر: تنسيق

              تعليق

              • فلة الحجاز
                عـضـو فعال
                • Feb 2007
                • 209
                • يارب :
                  ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                  وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                  وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                  وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                #67
                وسوالف خليل والضحك كان على اخره ..
                خالد يطالع شعر خليل: ويلي ويلاه منك خلول شعرك رهيب.. ههههههههههههه
                خليل: تتغشمر ويا ويهك .. اصلا محد اييب اللون دامها ام عيسى اللي مسويه الخلطه
                مريم: عوافي بو ابراهيم .. وخله خلود يتغشمر لمتى يشبع بيي اليوم اللي يبي الوصفه..
                خليل: ايه .. حبيبتي وضحه شيلي شعري طايح على عيني
                وضحه: هههههههههههههههههه
                بو خليل: شصاير اليوم ..
                خالد: يوبا خليل محني شعر راسه
                بو خليل عصب: خليل.. قلت الخيرة محني راسك ..
                خليل: ها يوبا ( يطالع خالد بنظرات ) لا يوبا بس لان الدكتور نصحني عن الحزاز اللي براسي
                ام خليل: في راسك حزاز..
                خليل : ايه يمه .. وايد .. بقع صاير لي
                ام خليل: بو خليل باجر ييب لي زيت اللحم احطه على راسه يمكن يروح
                خليل: ها لا يمه ما يحتاي
                خالد ومريم وقُمر ماتوا من الضحك على خليل
                ام خليل: أي ما يحتاي الحزاز مو زين اييب لك اعصاب..
                خليل: يمه ماكو اعصاب شوفيني كول هادئ .. يوبا ما تتكلم ؟.
                بو خليل: لا امك صاجه .. انا ما عفس حالتي الا الحزاز اللي براسي.. خلها تدهن راسك فيه .. صج ان ريحته ما بتروح الا بعد شهر بس زين ..
                خليل يهمس لزوجته: وضحوا انقذيني
                وضحه: حبل الجذب قصير يا خليل
                خليل: مالت عليج وانا اللي استنجد بج .. (صد لخالد ) خلود تكفى اخوك انا اكبر منك انقذني من هالعقد
                خالد: لا خليل والله العلاج زين .. وزيت اللحم وايد زين هههههههههههههههه تذكر ابوي يوم يدهنون راسه به..
                خليل: شلون انسى.. ما وهقنا بالمستشفى وبالعرس بالريحه .. الكل علباله العشى مجبوس لحم ولا برياني .. والله ما يصير جذي
                قُمر: هههههههههههههههههه هالمرة خليل خذ وياك الطرشي عشان كل ما تشتهي البرياني بالمكتب
                قُمر ومريم ووضحه اللي ضحكوا لكن خالد وام خليل وابو خليل ظلوا مستغربين
                خليل بصوت مرتفع: اوريك يا جسوم الشقردي اوريك .. فاضحني ..
                الا ودخله جاسم: هلا بهل الدار.
                الكل قام له ..
                خالد: هلا بعمي الغالي هلا فيك ..
                جاسم: خالد حبيبي .. وحشتني ..شهر ونص من اخر مرة شفت شلون جذي يالقاطع
                يتغامزون لبعض
                جاسم: عروووووسنا الغاليه هلا والله فيج منور بيت بن ظاحي ..
                قُمر : النور نورك عمي
                خليل يدري ان جاسم كان عند قُمر وخالد طول المده .. وفكر ينتقم منهم على الغشمرة.
                خليل: ها جاسم .. حلات الويه اللي يشوفك يقول رايح فرنسا ولا ايطاليا مو السعوديه
                جاسم: ها. أي ايطاليا يا معود الا احترقت بالرياض .. حالتنا حاله والله .. تعب
                خليل: بس انا مو متاكد .. باين عليك مصيف باوروبا
                جاسم: ههههههههههههههه الله عليك يا ولد اخوي سوالف انت ..
                )يطالعه بنظرة عشان يسكت ولاحظ شعره) : محني شعرك خليل
                الكل ما عدا جاسم وخليل ضحكوا .
                خليل: يا ناس شنو حرام .. احني راسي مافيها شي .. مو اول ريال ولاخر ريال يحني راسه .. ويمه .. لا تفكرين تحطين بشعري زيت اللحم .. مستعد اني احلق اقرع ولا اني احط الزين براسي.. وضوحه.. كلي دبل حبيبتي عشان البيبي ..
                وضحه: أي دبل انت من صجك ..
                جاسم : قُمر .. اوريج اللحين سالفه الخطوط (يصد لخليل) شخبار الخطوط خليل
                خليل: اسكت يوم عرفوا ان اليهال للحين مانولدوا عطوني جم كلمه تهزب الصاحي وطلعوني.. رضوا الولد بس حليلها العنود ما رضوا لها
                قُمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                خالد: شالسالفه ؟؟
                جاسم واعيونه تدمع: خليل ... .ألله يهداه بس .. فاتح خطوط حق اليهال .. عياله
                خليل: والله واحد وفرحان بييبون لي عيال انت شحارك
                خالد مات من الضحك على اخوه وعلى حركاته اللي تطلع منه .. كملوا عشى على السوالف والضحك وانتقلوا للصاله ..
                رن التلفون شالته قُمر لانها جريبه منه
                قُمر: الو..
                ام خليفه: قمور.
                قُمر: يمه حبيبتي ... وحشتيني يمه
                ام خليفه: قموووووووووووووووور يالحمارة شنو انتي من متى واصله وتوج تتكلمين وياي
                قُمر تلومت على عمرها وخالد يطالعها وفرحان لانها لاقت اللي تلاقيه: يمه حبيبتي سامحيني بس ما سمحت لي الظروف اييج يالغاليه لا تحملين علي
                ام خليفه: ماحمل عليج حشى علي بس ولهت عليج قمور حبيبتي .. شخبارج وشخبار خالد
                قُمر: ابخير يمه دامج بخير يالغاليه.. ولهت عليج يمه
                ام خليفه: ولهت عليج العافيه يالغاليه .. حبيبتي باجر بنيي ويا بنات خالتج وابيج تنسين كل اللي صار امبيناتكن وانا اعرفج حبيبتي .. راعيه اصل وما تنسين صله الرحم
                قُمر: لا توصيني يمه .. من دون ما تقولين . خالتي وبناتها بعيوني
                ام خليفه: الله يبارج فيج حبيبتي .. يالله حياتي اشوفج باجر
                قُمر: ان شالله ..
                ام خليفه: مع السلامه . سلمي على الكل
                قُمر: يوصل يالغاليه الله يسلمج
                سكرت قُمر عن امها
                ام خليل: ليش ما رحتوا لهم ..
                قُمر تطالع خالد وخالد بالمثل ومريم اللي تكلمت: ما شبعوا من بعض يمه اشفيكم قاعدين على قلوبهم
                ام خليل: انتي سكتي يالملسونه شهالحجي
                مريم واهي متلومه: بعد توهم معرسين
                قُمر: لا خالتي لاني شوي تعبانه ما قدرت اروح وياهم وخالد حاول وياي وانا ما رضيت باجر ان شالله بشوفهم على خير..
                بوخليل: انزين حصل خير ما صار شي (يكلم قُمر) على راحتج يوبا اللي يريحج سويه ..
                قُمر شوي تضايجت بس بعد ظلت بالقعده.. خليل كان ويا وضحه ويسولف لها ومخليها تدمع من الضحك وجاسم وياهم.. خالد عيونه كانت على قُمر.. يحس بذنب فظيع .. لو ما اخناقه وياها جان الحين اهم راحوا وقُمر ما تهزبت من امها .. رفعت قُمر عيونها وشافت خالد يطالعها ونساها الحزن كله وتمت تطالع عيونه ..ظلوا يسولفون الباجي من قُمر وووضحه ومريم على جهه .. خليل وخالد وجاسم من جهه
                خليل: اييييي باجر عاد بفضي بطني عشان الاكل
                جاسم: خلول انت من صج تاكل ..ما شاء الله عليك تحافظ على رشاقتك
                خليل: ايييه لاني مقرر ادخل بمسابقه ملك جمال الخليج .. شرايكم
                خالد: ههههههههههههههههه اكو مسابقات جذي
                خليل يطالع خالد بغباء : انت من صجك بعد .. الا اقلك جسوم شفت فرس ناصر المصباح
                جاسم: لا ما شفته .. شفصيلته
                خليل: اصييييييييييله يا عمي ووالله روعه ما شفت مثلها .. ترعب القلب ليما تمشي ولا شعرها اللي على عيونها ياي هوووس
                وضحه انتهبت وفهمت الكلام على انه لبنيه وتمت تطالع خليل واهو يكمل
                خليل: المشيه المايله ولا النظرة الذباحه .. تذكرني بنظرة يدتي نوفه فديتها والله لو انا شاعر جان قصدت فيها
                خالد لجاسم: كل هذا بفرس؟
                جاسم: انت ما تدري اكيد هاذي فصيله الستاليون..
                خليل: لا مو ستاليون .. اظنها موستانغ ..
                جاسم: الموستانغ ما ايوونك الا بلون العيون ..
                خليل: عاد هاذ غير
                جاسم: هههههههه شلون غير يعني .. الفصايل ما تتشابه ولا ما فرقوا باساميها ..
                خليل: انا انسان حر .. اقلك مو ستاليون اهي موستانغ
                خالد: ههههههههههههههههههههههههههههههه تهاوشوا الله يخليكم من زمان ما شفتك هوشاتكم
                خليل: كل شي تقدر تقولئه .. لكن مثل ذيج الفرس ماكو فرس....
                التفتتت واهو يطالع وضحه اللي شوي وتحرقه بالنظرة.. استغرب منها ليش معصبه قامت وضحه مرة وحده وخليل انتفض منها ..
                خليل بهدوء: وضوحتي حياتي على وين
                وضحه: يهنم الحمرة
                خليل: بل.. شغلي المكيف انزين .. ماقدر على الحر وايد ..
                وضحه تبتسم له بحمق: ان شالله .. تامر امر .. ما بتييي الا مبرده لك... عن اذنكم تصبحون على خير
                الكل : وانتي من اهله..
                جاسم يطالع خليل: اووووووووف خليل وضوحه من الزين معصبه عليك..
                خليل: انزين انا ما قلت شي ... (يفكر خليل وفجاه) .. خسك الله من حظ يا حظ خليل..
                قام خليل وراح ورى حرمته واهو يركض.. وظل خالد وجاسم ومريم وقُمر يسولفون.. خالد عيونه طبعا ما راحت عن قُمر.. يطالعها مطالع واهي مستغربه منه ومستحيه بعد.. لان مريم وجاسم ما خلوهم كل شوي يتغشمرون وخالد مو هامه الموضوع
                مريم : طاع هذا... هيه انت شوي شوي بتاكلها
                جاسم: ههههههههههههههههه أي والله مبقق عيونه عليها ما جاف خير
                خالد بغرور: حرمتي وكيفي ياخي يوم اللي تلقى اللولو بتصير العن مني
                جاسم: اه على اللولو
                مريم عرفت عاد وانقلبت موجتها على عمها: أيه يالولو.. وينك يا دان الخير.. وينك ..بعدي بحار .. بعدي بحار .. صغير .. ما يقدر على بعادك .. وين القاك .. وين القاك
                والكل يضحك على اغنيه مريم ووكانها اغنيه غوص.. خالد استغل اهتمام مريم بعمها وراح لعند قُمر.. تمت تطالعه وتفكر عيونه شريه الليله ما بتعدى على خير وياه..
                جاسم: على وين خالد ..
                خالد يقوم قُمر ويود يدها: تعبانين.. بنروح ننام.. باجر من الصبح تعال عشان نروح المزرعه واشوف الفروس..
                مريم: توه الناس خالد .. روح انت نام وخل قُمر
                قُمر صارت غتمه مرة وحده.. ما تتكلم .. خالد اللي يسيرها .. وعاجبها الوضع...
                خالد: حنا الاثنين تعبانين .. مو حياتي
                قُمر تاشر براسها وويها شاب ضو ..
                خالد: يالله تصبحون على خير ...
                جاسم ومريم اللي متونسين حيل على الموقف وعلى شكل قُمر : وانتوا من اهل الخير والعافيه ..
                وراح خالد ويا حرمته لدارهم وسكرو الباب ..
                خليل كان قاعد بداره ويا وضحه الزعلانه من صج .. ما يدري شلون يراضيها ..
                خليل: حبيبتي وضوح انا كنت اتكلم عن الفرس
                وضحه: أي فرس .. مشيتها مادري شنو وقذلتها على عيونها .. ادري فيك يا خليل.. تحب المغازل .. لا وتتفارخ جدام اخوك وعمك .. ولا كاني قاعده وياكم
                خليل: حبيبتي شلون تفكرين جذي.. انا ماشوف احد غيرج جدامي ..حتى الطوفه لاعنه خيري من كثر مادق فيها .. مانتبه حبيبتي الا لج
                وضحه: تغشمر .. هذا اللي فالح فيه بس .. تغشمر علي . مو انا هني مهرج لك
                خليل: والله .. ما دريت.. وين خشمج
                يمد يده لخشمها يبي ايوده وتطقه على يده
                خليل: اه .. حارة طقتج .. انتي اللي تقولين انا مهرج ابي اشوف خشمج الاحمر يا ام راس يابس..
                راح لها ولمها : يا حبيبتي يا وضحه عساني العمى .. وعساني التعب وعساني الموت لو افكر اني اهتم لغيرج.. انتي ناسيه اني حطيت روحي تحت فرس عشانج .. واهدرت دمي حلال لج .. شلون تقدرين تفكرين اني يمكن اطالع غيرج ولا افكر في احد غيرج ..




                التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 11-03-2009, 05:25 PM. سبب آخر: تنسيق

                تعليق

                • فلة الحجاز
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2007
                  • 209
                  • يارب :
                    ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                    وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                    وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                    وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                  #68
                  وضحه بدلال: انت تقول يا خليل .. ما تراعي مشاعري .. يعني حتى لو فرس .. انت ما تدري اني اغار عليك حتى من الهوا ..
                  خليل: افا ا.. لو الهوا مؤنث جان قلنا ماعليه مذكر شلون انغرم في شي مذكر يا وضحتي الغاليه
                  وضحه تحط راسها على صدر ريلها : احبك خليل.. مادري ليش احس ان سعادتنا مابدوم
                  خليل: فال الله ولا فالج وقص بلسانج .. لاتقولين جذي.. انا وانتي بنعمر سنين .. شفتي يدي سبع.. اكثر منه .. لاننا نحب بعض .. ومستحيل عاشقين مثلنا ينسوون
                  وضحه بابتسام: حتى خالد وقُمر؟
                  خليل: خالد وقُمر؟ ... انتي من صجج .. اقلج محد تقولين لي خالد وقُمر ..
                  وضحه: هههههههههههههههههههه احبك حبيبي.. احبك
                  خليل واهو يلمها: وانا بعد يا بعد هلي ......... وانا بعد ..
                  تحت والساعه طافت ال12:15
                  جاسم: اوووووووووف يالله مريوم .. بروح انا
                  مريم بخوف: جسوم لاتروح .. ما عندي احد اسولف ويا.. انا خايفه جاسم وايد خايفه
                  جاسم: من شنو؟؟ سعود واحد محترم وطيب.. ولو اني ما عاشرته كثر مطلق وحمود بس احسه طيب وذرب.. وحباب بعد ..لا تخافين..توكلي على الله ولا تحاتين شي.
                  مريم: احس ان سكته قلبيه بتصيبني من كثر الخوف .. اقعد ويانا الليله بات وياي بداري
                  جاسم:هههههههههههههههههههههه ها ريم رديتي ياهل لين خايفه ترقديني انا وخالد وخليل وياج
                  مريم بحزن:اللحين راحوا خالد وخليل ... وما ظليت الا انت ...
                  جاسم بحزن: أيه .. الله المستعان
                  مريم حست بالذنب: اسفه جسوووم .. ما كان قصدي ازعلك
                  جاسم : لا عادي مريم.. بس انا حزين ليش ان مالي احد يرعى مصالحي.. الوالده وراحت عني من زمان والوالد حرمني من شوره قبل 3 سنين ..والحين انا ماقدر اقول لاحد ولا احجي لاحد .
                  مريم تبتسم: انا هني .. قول لي ..اللي بقلبك وبسمعه كامل ..
                  جاسم: اه يا مريم ... احبها .. احبها مريم .. مادر يشلون حبيتها جذي.. اول شي حسبته ينون ولا حركاتي يعني .. بس زاد هاذا اللظى اكثر واكثر ليما عمر قلبي وحياتي كلها .. حتى القصايد ما تطلع مني .. زين مني ان الفت بيت واحد .. احبها مريم .. واحس ان مالي نصيب فيها ..
                  مريم: افا عليك عمي .. وين مالك نصيب فيها .. الا كل النصيب .. وان شاله انا بكلم امي عن الموضوع..
                  جاسم: لا خلج
                  مريم باصرار: الا بكلمها .. انت خلاص شيبت مو ياهل بعد .. خالد وتزوج ما باجي الا انت ... (تبتسم له) وما بتلقى احسن من لولوة يا عمي .. ابد ..
                  جاسم بابتسام: الله يخليج يمه مريم..
                  مريم بزهو: ربي يحفظك يا وليدي ..
                  قعدوا يضحكون ومن بعد سوالف للساعه 2 جاسم رقد في احد حجر بيت اخوه الجبير ومريم راحت دارها واهي للحين خايفه من باجر ..
                  انسدحت مريم واهي تتذكر سعود يوم كانو صغار .. كان كله ويا الفروس .. ما يخاوي خليل وجاسم وخالد .. تحس بنظراته بعزومه رده خالد .. كانت اول مرة يزورونهم .. سعود انحب من الكل من بعد ذيج الزيارة . .لانه اهو اللي ذوب الثلج بين العوايل ورد الصلاه من بعد موته ابوه.. بس اهي ما حبته .. لانها ما تبي تفترق عن بيتها وعايلتها واهم شي.. عمها واخوانها .. سعود واخوانه يسكنون بالرميثيه بعيد عنهم .. واهي بتضطر انها تسكن معاهم ... الصبر يا رب .. باجر الملجه والعفسه والحاله .. الله يعيني بس ..

                  الفصل الثاني
                  -------------
                  خالد وقُمر للحين راقدين .. طافت الساعه 9 الا وتلفون خالد يرن .. ردت عليه قُمر لانه يمها ..
                  قُمر بتعب: الوووووو
                  جاسم: قُمر .. قُمر وينه ريلج التعبان
                  قُمر: هلا عمي ...
                  جاسم: هلافيج .. وينه خلود ..
                  قُمر: راقد عمي .. اصحيه
                  جاسم بغباء: لا حبيبتي خليه راقد ..
                  قُمر :انزين
                  جاسم بصوت مرتفع: قمممممممر من صجج وعيه لا اللحين اصب الماي عليه
                  قُمر: انزين
                  التفتت لخالد اللي رايح في سابع نومه .. تمت تطالعه يحليله .. شكله مثل اليهال..
                  بصوت ناعم تناديه: خالد ... حبيبي... حببي
                  خالد واهو راقد: امممممممممممممممممم
                  قُمر: حبيبي قوم جاسم يبيك بالتلفون
                  خالد بتعب: منوووووووو
                  قُمر: جاسم
                  خالد يرفع راسه ويبتسم ونص عيونه مفتوحه: صباح الخير
                  قُمر: هههههههههههههههه صباح النور قوم جاسم يبيك
                  خالد: خله يولي ... (سكت ونزل راسه مرة ثانيه وتذكر)... ويه جاسم
                  خذ التلفون من قُمر: جسوم سوري
                  جاسم: سوري بعيونك يالباهت يالباهس يالرقله يالصخله احد يعتمد عليك علبالك المزرعه جريبه يالله قم لا اقوم البيت على راسك الحين قم
                  خالد بعد التلفون من صراخ جاسم عليه وقُمر تمت تضحك عليه .. مسكين ..
                  خالد: شسوي فيه اللحين
                  قُمر: ههههههههههههههههه روح له حبيبي .. حرام من زمان ينتظرك
                  خالد: مابي اروح .. ابي اقعد وياج ..
                  قُمر بحيا: ماعليه .. روح اللحين والظهر بتغدى وياك .. شرايك
                  خالد: انتظر للغدى ..
                  قُمر: ههههه ايه مافيها شي .. ولا ما تقدر على فرقاي
                  خالد: تبين الصج ..... لا ... احبج قُمر .. احبج
                  قُمر بحيا تدزه: يالله قوم جسوم ينتظرك
                  تذكر جاسم بالتللفون ورد عليه: جسوم .. ربع ساعه وانا عندك ..
                  جاسم: يالله بسرعه ..
                  سكر جاسم عن خالد.. قام خالد راح الحمام اخذ له شاور سريع وطلعت له قُمر ثيابه وشماغ وساعه من ساعاته وعطره.. وتذكرت الخاتم.. ماكو وقت احسن من الحين .. طلعت الخاتم من جنطتها وحطته وياهم ..
                  طلع خالد من الحمام واهو لابس بشكير ابتسمت له قُمر وراحت وراه الحمام.. قعد يتلبس في ثيابه وساعته والتفت لعلبه الخاتم.. فتحه انعجب فيه.. وايد حلو .. بس من وين له الخاتم
                  راح لعند باب الحمام: حياتي
                  قُمر: ها حبيبي
                  خالد: خاتم منو هذا
                  قُمر بحيا: خاتمك حبيبي.. شاريته لك من فينيسيا ...
                  خالد: صج والله ..
                  طلعت له قُمر يوم خلصت.: أي.. كنت ناويه اعطيك اياه بيوم الطلعه بس............
                  خالد سكت وقُمر بعد وحسوا نفسهم بيردون لذاك اليوم .. بس خالد ما خلاها .. باسها على جبينها: شكرا حياتي
                  قُمر بحيا واضح: العفو .. حبيبي ..
                  راح عند الكبت وطلع كاب بدال الشماغ..
                  قُمر: ليش ما بتلبس الشماغ؟
                  خالد: مالي على الحر واللويه .. وجذي احسن .. (لبس الكاب) احسن مو
                  قُمر: وايد احسن ...
                  خالد راح عندها: احبج قُمر ... صدقيني احبج ..
                  قُمر لاول مرة تحس بالحيا من بعد ايطاليا.. بس خافت وما ردت على خالد واهو فهمها
                  خالد: ادري انه من الصعب عليج تصدقيني بس انا من صج احبج .. احبج قُمر ..
                  قُمر ابتسمت ونزلت عيونها وحب خالد راسها .. وطلع
                  قُمر: دير بالك على حالك.. لا تتعب نفسك
                  خالد بابتسام: ما طلبتي يا بعد عمري .. في امان الله
                  قُمر: في حفظه ..
                  وراح خالد.. ظلت قُمر مكانها ..تحس بالراحه وشويه من الفرحه.. الخوف احتل كل شي فيها بس بتحاربه وبتقدر تعيش مع خالد الحياه اللي اهي تحلم فيها .. لازم ...
                  تعدلت وتكشخت وحملت المبخر وراحت دار وضحه .. طقت الباب
                  وضحه: ارحبو..
                  دخلت قُمر من الباب: اكو احد هني
                  وضحه بابتسام: دخلي قمور خليل طلع ..
                  دخلت قُمر وتطالع ووضحه : الله الله بالزين .. ياحليلج وضوح
                  وضحه: انا حليلي.. الا قولي شهالجمال.. شهالجلابيه الكشخه ..
                  قُمر: الله يخليج من ذوقج .. (تمت تطالع بطن وضحه وتبتسم) متى بيي ؟
                  وضحه تاشر على بطنها: البيبي.. بعد 2شهرين.. بالله المستعان
                  قُمر: الله يسهل عليج ..
                  ودخلت المبخر على وضحه: تعالي خليني ابخرج
                  وضحه: الله عليج قُمر ليش متعبه نفسج الحين انادي رينا واتييب البخور لي
                  قُمر بدلال: خليني ابخر حرمه سلفي .. والله عندج مانع
                  وضحه بابتسام: على راحتج يالغاليه ..
                  قُمر ضحكت وقعدت تبخر وضحه اللي تحس نفسها بتنفجر من البيبي اللي ببطنها .. تحس بالثقل وكانها تحمل اثنين بدال الواحد... حبت قُمر .. يحليلها .. واهي اللي كانت خايفه منها .. الحمد لله انها ما طلعت مثل باجي الحريم .. قُمر حبوبه .. بسرعه تدخل القلوب .. تبخرن الحريم ووضحه قعدت تبخر دشداشه ريلها وقُمر غارت من الحركه وراحت تبخر دشداش خالد .. وعطتها وضحه بعد مرش من عندها حق شماغ خالد .. وتمن ويا بعض مده ساعه واهن يعدلن باغراض رياييلهن ويسولفن ويضحكن على سوالف بعض .. رراحن لمريم بعد ما خلصن وشافوا حالتها حاله .. ترتعش وتعرق من الخوف وتهتز مثل الورقه
                  يوم قعدت قُمر يمها مريم سالتها: قُمر انتي بعد حسيتي جذي يوم ملجتج
                  قُمر: واكثر بعد ههههههههههههههههه
                  مريم بظيج: قُمر تكفين لا تتغشمرين علي
                  وضحه:ههههههههههههههههههههه مريوم علامج تنتفظين مافيها شي بس بيلبسج طقمج ودبلتج وبيطلع مافيها شي ..
                  مريم: احسن اني بموت قبل لا تيي الحزة..
                  قُمر: نسيتي روحج شسويتي لي يوم ملجتي ويا خالد .. طفرتي بعمري
                  مريم: ذاك كان غير.. عادي يعني اطفرج لانج كنتي بتموتين بس ياريت خالد اللي لبسج
                  قُمر حزنت شوي ونزلت راسها
                  وضحه حست لقُمر: بس عاد مريوم اللحين يعني بتسوين هالحركات كاهي قُمر زعلت استانسي..
                  قُمر: لا ما زعلت .. عادي (تبتسم لهن(
                  مريم: اسفه قمور .. بس اليوم انا مو صاحيه .. قومن خذوني المستشفى خلوهم يرقدوني ولا يطلعوني قبل باجر .
                  وضحه: الا بنخليي سعود يدخل عليج ويخليج ترتجفين مثل الورقه لا وبعد تسوينها بروحج
                  مريم بشر: يالباهسه خسج الله من حرمه شنو انتي ما بقلبج رحمه
                  وضحه: لا
                  مريم: قوموا طلعوا من دار ي بسرعه
                  وضحه يودت يد قُمر وقامت وياها ومريم شبصت فيهن مرة ثانيه واهي خايفه: على وين؟
                  قُمر: توج طاردتنا
                  مريم: من صجكن انتن اخليكن تروحن وانا بموت من الخوف .. مو قصدي قُمر
                  وضحه: يوم اني اطلع باهسه بعيونك يالناقه مالي قعده وياج
                  مريم تيلس وضحه وتخلي راسها على حظنها: امدودحي سامحيني حبيبتي والله انتي ورده وانتي قُمرة انتي حبيبتي حياتي لاتروحين عني..
                  وضحه تغمز لقُمر: لا لا انا زعلانه
                  مريم: حرام عليج وضوح .. انا مريم حبيبتج ..
                  وضحه: شي واحد بيراضيني
                  مريم: امري..
                  وضحه: العطر اللي هناك
                  راحت مريم وشلت شياشي العطر كلهن : كلهن لج ما طلبتي
                  وضحه : ههههههههههههههههههه الله عليج مريوم حبيبتي والله
                  وقعدن وياها يكشخونها ويعدلونها .. نزلن تحت وابو خليل قاعد
                  بو خليل: الله .. محلاهن بناتي .. 3 قمور كل واحد احلى من الثاني ..
                  ام خليل: أي والله
                  راحن البنات باسن راس عمهن وعمتهن ومريم اللي طولت بحظن ابوها وتمت تصيح
                  بو خليل: توها الساعه 11 الصبح خلي شوي من دموعج حق الليل..
                  قُمر + وضحه: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  مريم ببجيها: والله ما توقف دموعي يا يوبا . ماقدر اصدق اني بفارجكم
                  بو خليل: هاذي سنه الله يا بنتي والحرمه مالها الا بيت ريلها .. والله انا غلطان يا وضحه؟
                  وضحه: حشى عليك عمي تغلط .. صح كلامك .. ماعليك منها هالدلوع بعدين ما بتفتكر فينا ويا ريلها






                  التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 14-03-2009, 12:29 PM. سبب آخر: تنسيق

                  تعليق

                  • فلة الحجاز
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2007
                    • 209
                    • يارب :
                      ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                      وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                      وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                      وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                    #69
                    مريم: خس الله حظج انا انساكم الا كل يوم بتصل فيكم وبعور راسكم ولا بخليكم تنامون
                    قُمر: انا اللي برد عليج مريم اذا ملوا منج
                    مريم واهي تحظن حرمه اخوها: حبيبه قلبي انتي .. مو انتي يالكريهه وضحوا
                    وضحه: ها
                    مريم تبجي: اتغشمر وياج اشفيج انتي ما تتحملين غشمرة شلون مروة ويا خلول
                    وضحه: احلى حياه هههههههههههه حبيبتي مريم ...
                    عايله بو ناصر وصلت من الصبح بيت بو خليفه والكل استقبلهم حتى بو خليفه .. بعد الاقناع بو ناصر بعد خاواهم لبيت ام خليفه.. اول ما شافه بو خليفه خذاه بالحظن وتموا جذي فترة ليما بجوا الكل
                    بو خليفه: يالقاطع يالواسن وينك انت .. 10 سنين يالظالم عشر سنين
                    بو ناصر: سامحني ياخوك .. بس الدنيا ومشاغلها
                    بو خليفه: الله يبارج هالاعراس .. اللي ردت الدم لمجرى العروق ..
                    بو ناصر : أي والله
                    بو خليفه يلتفت لناصر: الله والفحوله .. ريال من منبت رياييل .. شعلومك ناصر..
                    ناصر: علومن طيبه عمي .. شخبارك انت
                    بوخليفه: بخير بشوفتك ..
                    بوناصر يتلتفت لطلال وخليفه: الله بالرياييل.. شخباركم يا عيال
                    يبوسون راسه وخشمه واحد ورى الثاني : تمام بشوفتك يالغالي
                    ويلتفت لنواف ولد لطيفه: هاذا ولدك يا خليفه
                    خليفه : لا هاذا ولد ضاحي ولطيفه
                    بو ناصر: ما شاء الله . .ريال .. وينه ولدك
                    ياشر خليفه لولده اللي وراه: هاذا .. عبد العزيز
                    بو ناصر يحمل عزيز بو 4 سنين : الله عليك يا بو سعود يحليلك والله
                    يضحك عزوز ويا بو ناصر ويلمس شواربه ...
                    بو خليفه: .. الا وينها شواخي ؟؟
                    شيخه من تحت الغطى: كاني عمي .. كاني
                    بو خليفه يلتفت وطلال وناصر ميتين من الضحك: ماشوف شي كلهن مغطيات..
                    تجدمت شيخه: كاني عمي .. شخبارك عمي ..
                    بو خليفه: الله الله .. شواختي دلوعتي استوت حرمه .. حليلج والله يا بعد قلبي شخبارك انتي
                    شيخه: تمام بشوفتك يالغالي..
                    بو خليفه: وانتي نوارة
                    نورة تهز راسها: ايه عمي ..
                    بو خليفه بفرح: ما شاء الله .. ربي يحفطن يا بناتي .. جربوا داخل جربوا تفضلوا
                    بو ناصر :زاد فضلك
                    دخلن الحريم داخل وين ما قام التحبب والتحظن والتوايه والسال عن الاحوال .. نورة ظلت ويا نوفه وشيخه ومروة واقفه بعيد عنهن.. نزلت لهن لطيفه اللي كانت حامل بالشهر الثامن ومنتفخه حالتها ..
                    شيخه: الله يا لطوف انفجار سكاني فيج
                    لطيفه: هههههههههههههههههههه جبي وتعالي بوسيني ..
                    راحت شيخه لها وخذتها لطيفه بالحظن : الله الويه الحسن .. يحليلج شيخوا مو شيخوا المشمخه
                    نورة: نظر عني ناصر كل يوم يمسح ويهها بباليس السيارة ليما استوت جذي
                    شيخه: يا ملقج ..
                    مروة : خلونا ندخل احسن من هني ....... وتمشي عنهن بغرور..
                    شيخه تقلد على صوتها: يالله يا بنيات عن هني .. وتمشي مثلها والبنات يضحكون عليها ..
                    فصخن البنات الغشاوي والشيلات وتخاون في ملحق الصاله.. وقعدن بالسوالف والضحك ورهف شوي شوي تتعود على شيخه وتحبها ..
                    شيخه:ايييييه يحليلها مريوم من قدها اليوم ..
                    البنات : أي والله
                    شيخه: يالله اهي من الباب الجدامي .. ونوفو من الباب الوراني هههههههههههههههه
                    نوفه: حشى علي مافارج امي وابوي ولا دلالهم .. روحي انتي من الباب الوراني
                    شيخه: وينه ... اهو بس خله ايي .. وكل شي بيصير مثل ما يبيه
                    نورة: والله فشلتنا هالبنيه ميته على العرس
                    وديمه الياهل: فثلتنا والله
                    شيخه : والله فثلتج .. ويا ويهج انتي بس .. وين ظروسج
                    وديمه: في خثمت..
                    شيخه: عسى خشمج العوي لا تتغشمرين على خشمي
                    وديمه: خثمت عوي ههاهاهاه
                    الكل يضحك الا شيخه: بذبحج يالبطه سكتي زين
                    وديمه بحظن امها: مافيت خيل
                    شيخه: شنوووو
                    لطيفه تضحك: مافيج خير تقلج ..
                    شيخه: ايا النحسه .. مافيني خير .. تعالي خليني اعظج ..
                    راحت شيخه تعظ وديمه اللي تمت تصرخ
                    لطيفه: ذلفي عن بنتي يالمجرمه ..
                    شيخه تقعد ويا نوفه اللي ميته من الضحك عليها: اوريج فيها هالنفيخه ان ما طيرتها الليله بسما بن ظاحي
                    وديمه: مافيت خيل
                    لطيفه: بس ودوم... هاذا كله طلول اللي معلمها هالحجي .. وينه اخوج يعل عيني ما تبجيه ما عنده هالكلام
                    شيخه تبتسم: دام طلال اللي معلمها خلها .. عسل يا حبيبتي
                    وديمه بشر: عثل بعينت
                    شيخه تطالعها باجرام بس تضحك لها: يحليلج والله الا اطيرج يالنفيخه الميهوده
                    وظلن الحريم على الضحك والسوالف ليما يه العصر وتحركن لبيت ابراهيم بن ظاحي.. خالد على وعده لقُمر رد البيت الساعه 12:30 وراح لها المطبخ واهي تسوي الحلاو ويا وضحه.. ناداها من بعيد عشان ما يشوفه احد من الحريم.. قُمر تاشر له انها ما تقدر تروح له لكن اهو ظل يناديها ... قعدت تطالع عمتها وحرمه سلفها وشردت من عندهن
                    قُمر بهمس: اشفيك ما قلت لك ماقدر اييك
                    خالد: انتي الل قلتي بنتغدى ويا بعض
                    قُمر: ماقدر حياتي وراي شغل وايد
                    خالد: انت مو مسؤوله .. اعنبو 3 خدامات وبعدت تشتغلين وياهن .. مابي يدج تخترب حبيبتي
                    قُمر: هههههههههههههههههه حياتي شيرة الا حلاو شيخربها ..
                    خالد يضحك: ابي شوي
                    قُمر : لحظه
                    خالد ايودها من يدها: وين تعالي .. تبيها عذر عشان تروح .. عطيني من اللي بيدج
                    قُمر: من صجك
                    خالد: أي من صجي .. قعدت تشل شوي وتوكله اياه واهو يضحك واهي بعد .. سحبها عشان تروح وياه
                    قُمر: هههههههههههههههههههه حبيبي خلني والله بعدين يصير خير..
                    خالد يزعم زعل: خلج انزين ما بيي لج .. خلي الحلاو وضحه ونيمو ينفعونج
                    قُمر بدلال: افا بو ليد .. بتخليني وبتروح
                    خالد يسند راسه على الطوفه: ويلي ويلاه منج .... احبج قُمر
                    قُمر: وانا بعد ..
                    خالد: انزين قوليلها
                    قُمر تذكرت يوم بايطاليا: انزين انا قلتها
                    خالد: ما سمعت شي
                    قُمر تهمس له: احبك
                    خالد : ياي يالله بروح اغرق روحي يالله اوتعي من هالحلم الحلو
                    قُمر: قول لا اله الا الله .. مافينا شده الحسد
                    خالد ناظر قُمر بحب وحنان : يالله حياتي اخليج
                    قُمر: وين رايح
                    خالد: هههههههه بروح ويا الرياييل اشفيج
                    قُمر :لا خلك وياي ..
                    خالد: روحي سوي الحلاو ..
                    قُمر: لا بقعد وياك
                    خالد: ههههههههههههههههههه احسن
                    قُمر:هههههههههههههههه من صجك ما صدقت عمرك
                    خالد بزعل: طالع هاذي .. أوريج يا قُمر تعالي
                    شردت قُمر عنه واهو ظل واقف مكانه يطالعها ويضحك.. وراح لديوانيه الريايييل
                    بو خليفه وصل ومعاه بو ناصر والعيال كلهم .. الحريم دخلن البيت لام خليل وقام الترحيب والتهلي والمبارك ويوم ام خليل تشوف ام ناصر لوت عليها وطاحت فيها تحبب وتبوس .. قُمر يوم شافت نوفو طارن لبعض وتحاظن وتمن جذي ومن نوفه لمروة لنورة وشيخه ولطوف ورهف الناعمه واخيرا لامها اللي تمت بحظنها واهي تبجي بس ام خليفه سكتتها وباركت لها
                    واخيرا عايله المعرس وصلت.. ضاري ومطلق وسعود ومعاهن اختهن وامهن .. وصلت من بعدهن ونيسه وبناتها فاطمه وهيفاء ومشاعل وولدها عبيد الكريه.. قام الترحاب والتوايه وكان العلاقات ردت مع بعض.. بوخليل يوم شاف بو ناصر خل الكل وراح له وتموا بالحظن فترة لدرجه ان بو خليل وبوناصر بجوا على السنين اللي تفارجو فيها.. الكل تاثر من الموقف.. وبعدين يوا حق خالد المعرس اليديد والكل بارك له حتى عبيد.. ويوم عرفوا ان إللي ماخذها قُمر الكل فرح وقالوا الزين ماخذ الزين.. نجبوا الغدى والكل قعد يتغدى الشياب ويا بعض ويتذكرون ايامهم والشباب بيلستهم وخليل وجاسم عافسين الجو على راسهم.. خالد وسعود مسرع ماتوالموا ويا ناصر وطلال اللي ما خلو الجو من الضحك والسوالف.. من بعدها على العصر تموا الرياييل بميلس الكل يبين قوته بالقصيد وجاسم حطم الكل .. خليل يقوم يقصد عن الخيار واليزر وخالد وطلال ميتين من الضحك عليه واهو ولا هامه شي .. سعود قصد في ابوه وسكت الكل وقعدوا يتذكرونه.. جاسم حس بالتوتر وقام يتحرم عليه بصوت مرتفع.. والكل ترحم وياه.. ورد الجو مرة ثانيه واحسن بعد
                    خليل يبي يعذب عبيد شوي اللي من يوم عرف ان صبحه هني خف وين
                    خليل: ها عبودي ... سمعنا الصبحه هني
                    عبيد: اييييه يا معود .. وما ادري ان كانت بتطلع لي ولا لاء.. اخاف ما ترضى ..
                    خليل: شعليك منها .. انا لو وضحو تسوي لي جذي اعوي يدها
                    عبيد: وخر عني .. شنو اعوي يدها صخله اهي
                    خليل: علبالك الحريم ما ايون الا بالعين الحمرة
                    جاسم: مبين يا محني الشيب
                    وقام الضحك عليه.. خليل انحرج وخالد حس له وانقلب على عمه: واحسن منك يا غايص ببحر ماكو منه الا لولوة وحده
                    جاسم انقلب لونه وقام الضحك
                    جاسم: وانت شعندك
                    طلال: عنده القُمر المضوي بالعالي
                    وقامو الرياييل يطلعون صوت: اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ه
                    وخالد يضحك بغرور ..
                    جاسم يطالع يد خالد: شهالخاتم الرزة
                    خالد: شكررا.. من عند حياتي .. حلو؟
                    جاسم: الا رزة... خالد اقصد لنا من زمان ما سمعنا قصيدك
                    خالد : لا لا ما ابي
                    لكن الرياييل ماخلوه واخيرا قعد خالد يقصد .......
                    احلف باسم المولى.. مثلها .. ما كو بشر
                    جاسم وخليل وطلال: بشر
                    خليل: يا عيني
                    احلف باسم المولى مثلها ماكو بشر.. ساحرة العين عاليه الروح مغروره العشيره
                    حد منكم شاف قُمر ينور على اهله.. بالصبح المنير والليل المظلم وبحر الظهيرة
                    خل عني يا النوم حليلي مثل الريم غادي.. يصفي ليلي ويحلي لي الرمضه الوثيرة
                    جاسم: يا ويلي ..
                    مكره الحب .. يدخل القلب ويعمر بخفوقه ... ويحلي السهر بالنواظر .. بالليل ويشعل وتيره
                    يا ليل اكرهك واكره سهرك .. بس قُمري لا تخبيه عني وخليني اسعى بمنيره
                    درب يارب السما ما مثله درب .. حيل خفاق ونجومه مثيرة
                    سبحان الله خالق بدري سماي.... اللي اخلف على الارض خليفه لبديره
                    اسمها قُمر .. واحلى من القُمر ... وما يحلى للعيون صدق نظيره
                    ربي لا تحرمني منها .. قُمر خالد اهي .. وبدونها الدنيا .. تنجلب وتستوي مريرة
                    الكل: صح لسانك
                    وقامت الهيله وخالد يبتسم بغرور وبكبرياء
                    صار الليل وبعض الرياييل ردوا بيوتهم عشان يتزهبون ويردون مرة ثانيه .. خالد وخليل راحوا لعند حريمهم .. اول ما دخل خالد شاف قُمر تصلي .. انتظرها ليما تخلص واهو قاعد على السرير .. خلصت صلاه وقعدت تقرى دعاء وقامت ..
                    خالد بابتسام: تقبل الله
                    قُمر: منا ومنكم ..
                    خالد: ها حبيبتي .. انا اليوم بيدينج .. كشخيني مثل ما تبين ..
                    قُمر : ويبيلها كلام ..
                    راحت قُمر لعند كبتها طلعت الجنطه اللي فيها الاغراض اللي شرتهم لخالد بايطاليا ووقعدت تطلعهم.. طلعت




                    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 14-03-2009, 12:30 PM. سبب آخر: تنسيق

                    تعليق

                    • فلة الحجاز
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2007
                      • 209
                      • يارب :
                        ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                        وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                        وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                        وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                      #70
                      دباببيس القمصان وقلم اللي شرته وقعدت تطالع بالسوع اللي عنده وما عجبوها وطلعت الساعه اليديده والعطر.. كان بالحمام يسبح.. يوم طلع شاف قُمر تعدل بالاغراض وتبخر ثيابه وتعدل كل شي
                      خالد: شنو هذا كله
                      قُمر: بعض الاشياء
                      خالد: من وين
                      قُمر بابسام: كنت اشتريها لك لين اتسوق..
                      خالد حزن ونزل راسه..
                      قُمر تراضيه: انسى حبيبي .. خلاص.. انا نسيت ليش انت ما تنسى . يالله حبيبي ابيك توريهم خالد قُمر وشحلاته
                      خالد:هههههههههههههههه
                      قُمر: علامك تضحك..
                      خالد: ولا شي بس اليوم وانا اقصد قلت بقصيدي قُمر خالد ...
                      قُمر: يا حبيبي ...
                      خالد: احبج قُمر ..
                      قُمر: وانا بعد ..
                      زهب خالد وتعدل وتكشخ وقُمر وياه وطلعوا مرة وحده ..الكل تم يطالعم بكشختهم.. قُمر كانت لابسه جلابيه بنفسجيه مخور عجيب.. وخالد لابس دشداشه مفصله ومعدله.. واهو لابس الغترة.. الكل مدح كشختهم اللي محد يابها ..مريم كانت ويا البنات بالدار يعدلونها ويسولفون وياها
                      شيخه : الفال لي يا ربي
                      نوفه: الله عليج شيخو لوعتي جبدنا من كثر ما تهذرن عن العرس
                      مريم: خليها مسكينه يوم اللي بيصير لها بتعرف شلون ..
                      وعلى السوالف وصلن ارفيجات قُمر .. وتفاجئن بها وتراحبن ببعض ..لولوة تمت تحت عشان تركن سيارتها.. وكان الدرب متروس سيايير ما تدري شنو تسوي .. شاف جاسم من بعيد السيارة وراح لعندها عشان يشوف منو المتورط
                      جاسم: مساعده بالاخو.
                      التفتت له لولوة وانصدم... لولوة ما غيرها .. حبيبه قلبي .. اش هالصدف يا ربي
                      لولوة ببراءة قمر: ماقدر اركن السيارة ..
                      جاسم مات عليها وعلى جمالها: طلعي انا بركنها لج
                      طلعت لولوة بكل هدوء وقعد جاسم مكانها رد السيارة على ورى ومن اول محاوله ركن السيارة زين .. السيارة ريحتها مثل ريحه لولوة.. طلع منها وعطاها المفاتيح
                      لولوة شوي وتستخف على جاسم: مشكور جاسم ما تقصر
                      جاسم: العفو.. تحت الخدمه احنه ... يا لولوة
                      توها لولوة بتروح عنه وناداها: لولوة
                      لولوة: لبيه
                      جاسم يدق قلبه: ............. سلامتج يالغاليه
                      لولوة استحت وابتسمت له وراحت عنه وخلته هايم في جمالها العجيب..
                      دخلت لولوة الدار : هيييييييييييييييييييييوا قموووووووور
                      قمر: لولوه
                      وتحاظن البنات واهن يبجين على الفرجه اللي صارت امبيناتهن من بعد عشرة عمر على الحلوة والمرة
                      لولوة: الله قمور قمر .. نفع وياج العرس
                      قمر: وايد يا لولوة .. ابي اقلج كل شي
                      لولوة: مو اليوم .. اليوم يوم العروس (راحت لعند مريم ) الف مبروك الريامي الغاليه منج المال ومنه العيال خخخخخخخخخخخخخ
                      الكل ضحك الا مريم: انتي من صجج بعد .. بتطلع روحي وتقولينن لي مني المال .. لا والمال بعد .. ذلفي لولو...
                      لولوة لمت مريم وباستها على خدها الذابل من الخوف: يحليلج والله مريوم احلى عروس .. من بعدي طبعا
                      مريم بغرور: ما تتحدين
                      ضحكن على خبالهن ..صبحه يلست يم قُمر ولولوة والسوالف على اخرها.. مريم زهبت وصارت احلى من القُمر والكل قعد يمدح بجمالها ..صار العشاء وصلن الحريم وحطوا العشى .. بعد العشى قامت الاغاني ببيت بو خليل والبنات يرقصن على جلسات رابح صقر ونبيل شعيل ويوسف العماني وفرقه المعيوف كانت بره تعزف للريايييل وطلال وناصر وخليفه يهزون هز ورقص وخالد قام شوي ورد مكانه .. قعد ويا جاسم وعبيد والمعرس ومسرع ما قوموه على اغنيه لابس الثوب المنقط لخالد الملا وقامت الربشه ...
                      صار الوقت ويه الشيخ للملاج.. قام خليل عشان ياخذ الدفتر لوضحه تعطيه لمريم عشان توقع.. مريم تمت ترتجف واهي ما تقدر توقع
                      مريم: ماقدر وضحه .. احس روحي بموت .. ماقدر
                      وضحه: من صجج عاد سمي بالله ووقعي ..
                      مريم: ماقدر .. وقعي عني قُمر
                      قُمر : استهدي بالله مريم واذكري الله ووقعي ..
                      مريم هدت شوي وبيد مرتعشه وقعت.. وقامت اليباب على راسها بدارها .... وشيخه رئيستهم ويا لولوة وناديه ..
                      طلال كان قاعد يرقص ويا ربعه يوم دق تلفونه
                      راح لجهه ورد عليه: الو
                      وسيمه بحزن : طلال..
                      طلال انشرح قلبه: هال والله براعي هالصوت حبي الاول والاخير وحشتيني وسوم
                      وسيمه: ما تشوف وحش .. طلال ... انا متصله عشان
                      طلال : صبري شوي .................................. هلا وسوم
                      وسيمه: انا متصله فيك اقلك اني وافقت على ارفيج اخوي وانا وانت خلاص لازم تنتهي علاقتنا .. الله ما كتب يا طلال اننا نكون لبعض
                      طلال انصدم وضاع الكلام منه .. شيقول لها .. يايه له تقول انها راح تخليه بحياته لروحه من بعد ما عطاها كل الحب اللي يقدر يعطيها اياه .. تم ساكت ويحس نفسه منهار ... ما تكلم ولا قال شي
                      وسيمه تبجي: لكن اعرف يا طلال.. انت الوحيد اللي حبيته بحياتي .. وكان ودي لو ان حياتنا اكتملت بك .. بس مالي نصيب فيك
                      طلال: لا تقولي جذي.. انا اللي مالي نصيب فيج ... وسيمه ...........احبج
                      وسيمه زاد بجيها وطلال بجى وياها بعد .. : ......................... مع السلامه طلال
                      طلال: في امان الله يالغاليه .....
                      سكرت وسيمه عن طلال الليي قعد على الارض واهو ضام ركبتيه يبجي من حر قلبه على حبه اللي ضاع.. ناصر انتبه لغيابه وقعد يدوره وشافه عند احد الزوايا يبجي .. راح لعنده
                      ناصر: افا طلال.... علامك تبجي
                      طلال وسط دموعه: خسرتها يا ناصر................راحت مني للابد ............ مالي نصيب فيها .......راحت عني الغاليه يا ناصر
                      لم ناصر طلال لانه يدري عن سالفته واهو يحاول يهدي فيه ...
                      ناصر: ان شالله تلاقي اللي تستاهلك واللي تقدر تحبها من صج..
                      طلال: ماقدر يا ناصر.... اهي الل احبها ... خلني بروح
                      ناصر يود طلال اللي مرة وحده تغير
                      ناصر: اقعد يا طلال وين رايح
                      طلال: هدني ... بروح اذبح اخوها الحقير... ألنذل
                      جاسم انتبه لناصر وراح له وشاف طلال: شصاير
                      ناصر ايود طلال بقوى: تعال للمينون هاذا
                      جاسم يروح لطلال اللي يبجي من خاطر: طلال علامك
                      طلال: مافيني شي .... خلني ياناصر
                      جاسم : طلال علامك تبجي و ذابح حالك .. اشفيك ؟
                      طلال بالم : خسرتها عمي ........ ولد الجلاب اخوها بيزوجها لغير ي... وانا اللي احبها ........ حرام عمي حرام
                      وانهار طلال بحظن عمه اللي سكت عنه وخلاه يطلع اللي فيه.. ومسرع ما يه خالد وعرف شصاير في طلال... تالم لولد عمه الصغير على اللي صار بس تذكر اللي صار فيه وما لامه .. وخذاه من عند جاسم وقعد يتكلم وياه
                      خالد: يا طلال.. ساعات نخسر وساعات نفوز .. هذا حال الدنيا .. ويوم اتيوز اختك احد قال لي عسى تكرهوا شيئا وهو خير لكم .. يمكن انفصالك عنها راح يكون فاتحه خير عليك
                      طلال: اشلون خير واهي حياتي كلها ..
                      خالد: ما تدري بقدره الله ..
                      طلال: الله ما يرضى بجذي.. هذا اخوها الحقير النذل .. والله ودي اذبحه ..
                      خالد: هم بعد ... بعد يظل قضاء الله وقدره .. وانت لازم تصبر حالك.. وشوف .. انت بعرس .. والبنيات تارسات القصر.. لزم تلاقي لك اللي يمكن ترد قلبك ..
                      طلال: ما اظن... مثلها ماكو ...
                      خالد سكت عنه.. وخلاه يرثي حاله.. طبعا طلال ظل جذي حزين حتى يوم دخلوا المعرس على العروس.. مريم تمت تتنافض واصرت ان قُمر اللي تدخل وياها.. بس خالد ما خلا قُمر تروح وراح اهو بدالها.. قُمر وقفت يم العروس وخالد يم المعرس والكلولولش هازة المكان بالصاله المرتبه.. سعود نفسه كان يرتجف من حلاه مريم اللي من شافته ما شالت عيونها عنه.. لبسها الدبله والطقم وحيول بعد لبسها اياه بريلها اليمين ... وقعد الكل يزغرد للمعاريس وخالد ما يشوف شي بالدنيا الا قُمر .
                      من بعدها تشغلت الاغاني وظلوا المعاريس يالسين ويا بعض.. تصوروا وكل شي .. وسعود سال عمه ان كان يقدر يقعد وياها وبو خليل وافق وقاله حلالك يا وليدي ..
                      في الميلس قعدت مريم ويا سعود لروحهم .. متوترين ما يتكلمون .. مريم شوي وتبجي .. بس اهي جزئيا مرتاحه بس مستحيه من سعود.. انعجبت فيه وايد لان وسيم واسمر وعيونه فاتحه شوي ..
                      اول من تكلم سعود:: مبروك عليج مريم ..
                      مريم بحيا: الله يبارك فيك ...
                      سعود: مريم انا اوعدج اني اسعدج واخليج ما تحاجين لشي ... وانا كل اللي ابيه منج ... (يباعد ياقته عن رقبته من الضيج).. كل اللي ابيه منج اهو انج تحبيني ... مثل مانا احبج
                      مريم ماتت من الحيا من اعتراف سعود.. بس يحليله يحبني .. من متى يا ترى..
                      سعود: انا بغيتج من يوم شفتج بعرس اخوج .. وظليتي في بالي سنتين .. انا تزوجتج لاني احبج ولاني مابي افقدج .. لا تظنين ان هالزواج بسبب العايله لا .. يمكن العايله تصلحت علاقاتها فيها لكن انا تزوجتج حبا بج يالزينه ..
                      مريم طارت من الفرح.. الهم اللي بقلبها انزاح من كلام سعود .. متزوجها حبا لها .. مو رغبه انه يصلح بين العايلتين.. الحمد لله ...
                      مريم:........... ان شالله احبك مثل ما تبي ........... بس لحين الناس وقت
                      سعود يبتسم: هههههههههههههه على رايج ..
                      مريم : لا صج... انا شوي حبيتك .. بس يبيلي خمس دقايق زود عشان اتاكد من حبي لك
                      سعود:ههههههههههههههههههههههههههههه دريت انج راعيه نكت ..
                      مريم: خلول ماغيره
                      سعود: صبحه قالت لي ...
                      مريم: اوريها مرت الخال..
                      يودت على حلجها .. شقاعده تقول هالخبله .. صج اني خبله
                      سعود تم يضحك عليها : الله عليج ههههههههههههههههههههههههههه يعلني افداج .. يالله حبيبتي .. اشوفج على خير
                      مريم باحباط: بتروح.. تو الناس وقت..
                      سعود: الساعه 11:30 شنو وقت .. هيئتج ماتبين تفارجيني ..
                      مريم استحت : ... مو حرام ... ريلي .
                      سعود: الله عليج ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ... يالله حبيبتي .. اخليج اللحين
                      مريم قامت وياه.. قبل لا طلع سعود باس يد مريم وخذ رقم تلفونها عشان يتصل فيها ..
                      نورة اللي كانت تلاعب اليهال ومستانسه حيل عليهم ما تبي تفارجهم .. عبيد ولد لطيفه راح عنها برع البيت وراحت وراه.. يوم طلعت له شافت ريال رافعه واهو يضحكه يرميه بالسما ويرد بيده .. ونزله على الارض اول ما شاف عبيد نورة راح لعندها عن خليل وخليل يطالعه التفت للبنت اللي راح لها ..
                      كانت نورة كاشفه ويهها واهي تطالع خليل اللي انعجبت فيه بشريط فيديو عرس قُمر.. خليل ابتسم لها وللياهل وراح عنها.. نورة استحت ونزلت عيونها للارض ودخلت ويا عبيد ..اول ما دخلت شافت وضحه بويهها تبي تطلع ابتسمت لها وضحه وطلعت.. طالعتها نورة لوين رايحه وشافت خليل واقف لها.. اول ما شافها عطاها ورد وقال لها شي ضحكها وبعد شوي ردت وضحه داخل..
                      وضحه: ها نوارة .. اشوفج عاجبتج السكه
                      نورة بحيا: لا بس ويا اليهال..
                      وضحه: تحبين اليهال ؟
                      نورة: وايد ..
                      وضحه: طالعه على خليل . يحب اليهال موت .. وشكلي بعد بييب له اثنين بدال الواحد
                      نورة حست بالغيره من وضحه بس : الله يقومج بالسلامه ويسهل عليج
                      وضحه: امين
                      دخلن وضحه ونورة مع بعض.. ام خليفه قالت لمروة تاخذ حلاو توديه لابوها لانه يحبه.. وتذكره مرة وحده بالدوا.. مروة يوم راحت كانت متغشيه عن المكياج اللي بويهها ولابسه كعب عالي.. كانت تمشي وما تشوف الطريج زين .. دعمت بواحد
                      مروة: اعوذ بالله شنو هذا
                      مسكها الريال بقوة عورت يدها : حاسبي ماتشوفين
                      مروة خلت عن الريال ووقفت ترفع غشاها : انزين لا تاكلنا .. رفعت غشوتها لان الصوت اليف عليها علبالها جاسم عمها: جسوم ..
                      انصدمت .. ماكان جاسم .. كان واحد ثاني .. يشبه سعود المعرس شويه .
                      مروة: مسامحه ...


                      التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 14-03-2009, 12:33 PM. سبب آخر: تنسيق

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...