رواية قمر خالد (قصة رومنسية عائلية )كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • فلة الحجاز
    عـضـو فعال
    • Feb 2007
    • 209
    • يارب :
      ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
      وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
      وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
      وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

    #51
    مريم واهي رافعه حواجبها بغرور: اصلا لولوة ما بتتزوج الا عمي جاسم وهاذا قرار نهائي
    ام خليل: وانتي من موكلج على هالسالفه لا يكون بس مشتغله خطابه
    مريم بحرقه قلب: لو خطابه جان خطبت لروحي مو قبلت بهالزواج اللي حيا الله مني والدرب
    ام خليل: هاذا ولد المرحوم الغالي مو أي واحد وان شالله من بتلقين احسن منه
    مريم: أي واحد .. ألا اهو ..
    ام خليل: يالله عاد لاتقلبينها لنا فلم هندي..
    مريم: انزين انزين .. بس عمي جاسم ما بياخذ الا لولوة.
    وضحه: والله مادري يا مريم بس عمج هالايام مختفي عن عيوننا ..
    مريم: احم احم .. الغايب عذره معاه
    بدخله خليل: الله الله وانا اقول منو اللي اييب طاريي اثاريها حبيب قلب اخوها
    مريم بدلع: ايه والله منو غيري يعني
    انيي لخليل شويه .. ذكرناه في بدايه القصه بس بالكلام وما تعمقنا بشخصيته وراح انتعمق لان خليل راح تكون ماساته متوحده وفريده من نوعها...
    خليل شاب ولا كل الشباب اخو خالد الاكبر عمره 33 سنه اول العنقود.. دس بجامعه البترول والمعادن بالسعوديه وتخرج بس استنغنى عن كل الشركات وانضم الى شركه العايله الجبيرة.. تلبيه لرغبه ابوه وعشان يملي مكان عمه المرحوم .. حباب وحليو وراعي سوالف ونكت .. وكل شي راح يتغير بحياته بسبب المصايب اللي بتحل على حياته فجاه..
    وضحه: الله وامرى اللحين يعني انا ماذكرك
    خليل يلس يم مريم: والله مادري .. قلبي اليوم كان يدق يدق بعنف وقوة وانا يبت اسمج عشان اشوف يهدى لكن ما هدى .. قلت اكيد مريوم ولا ست الغوالي ..
    وضحه بزعل وقامت: عن اذنج خالتي شكله الوحام بدى عليي
    وراحت وضحه واهي حاقرة ريلها
    مريم : ههههههههههههههههههههه كفك بو برهوم حرقت دمها ههههههههههههههههههه
    خليل: ويلي ويلاه منها بانزين هالحرمه بسرعه تحترق ههههههههههههههههه
    ام خليل: من الحب يا ولدي والله الحرمه ما يحترق دمها الا بسبه الغيرة والحب
    مريم: ها يمه قمتي تتكلمين بلسان نزار قباني ..
    ام خليل: نزار منو
    خليل بغشمرة: يما نزار قباني .. هاذا شاعر سنافي يمه يتحدى حامد زيد
    ام خليل: يذلف اهو وربعه ما ايبون ولد الطيب حامد اقلك ان تعرفه وصل له كلامي
    خليل: بسم الله علي يمه تبين تموتيني الريال مات وتحولت عظامه الى رميم
    مريم: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه خلول والله انك ذبيحه
    خليل: هع هع هاذا انا خلول بن برهوم كفج مريم بس كفخ
    ام خليل: خليل
    خليل يحاول يتناسى التهزيبه: قلي يا خلي من اللي ياخذك مني وانا اللي توقف ايامي في بالي .. وضحو يا حبيبه قلبي ويحك اين انتِ؟
    مريم: انها بخيمتها تحلب اليوهرة
    خليل: خيمه تهب على راسج وبقرة تسقي من مرعاج لاتتغشمرين عليها .. بنت العرب هاذي فديت خشمها الزعوله .. يالله انا بدخل اللحين ارفعن اياديكن بالدعاء اطلع سالمن غانمن فايزن بحربي ويا بنت الدانه
    مريم نقعت من الضحك على اخوها وكلامه وام خليل بسذاجه رفعت يدها: منصور غانمن يا ولد نيمه ..
    خليل: لو سمحتي .. بن ابراهيم .. ريال شكبري شيبي برز تقولين لي ولد نيمه الله يخلي خلود وين راح
    ام خليل: اه على خلود اثاريها سحرته بنت سعد يحليلها والله قُمر بن ضاحي ..
    مريم: ايو الله اثاريهم اللحين يتوسدون ثرى بحر باليرمو ويتكلمون باسرار العشق والغرام
    خليل: صدقتي يا بقرة امج الغاليه .. بس والله ما يتحدوني بالغرام انا ووضحو
    مريم باهتمام: صج صج علمنا علمنا
    خليل توه بيتكلم ورفع حاجب على مريم: ها مريوم .. اشوفج ميته على هالسوالف شهالحركات
    مريم انحرجت: اعنبووووووو شقلت انا انت اللي فاضح عمرك
    خليل: جب ولا كلمه .. اخر مرة اسمع منج هالكلام لا ماكو حب شمسي باجر
    مريم: خل الحب لروحك مابي شي منك
    خليل: انزين قومي قصي لي يحه
    مريم: يحه هالحزة حشى ولا بصراوي
    خليل: ايه انتي صاجه بس انا احاول العب بالوقت قبل لا تلعب النظرات بعمري .. اثاريها وضحوا اللحين مشخطه الدار بروحتها وييتها ولا موتر بو قزوز دبابه تنتظرني .. بروح لها والله يحليلها يمه قط شكرتج على حبيبتي وضحه
    ام خليل: مليون مرة
    خليل: فلتجعليها المليون وواحد .. 1000001 عدل مريوم
    مريم: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عدل عدل ..
    خليل بطريقه ساخرة: في امان الله اماه انا رايح الحرب .. مريم عدلي خشمج بس عشان الدرب..
    نقعن الحريم على خفه دم خليل وراح عنهن يراضي وضحه
    دخل عليها الدار: ليله .. لوباقي ليله .. عمر ي ابيه الليله واسهر .. بليله عيونك ذي ليله عمر
    ما تعطيه ويه واهي تسحي شعرها الطويل
    ويكمل مغني زمانه: وضحه يا وضحه وشكثر انتي جميله
    وضحه بغرور: ادري من دون ماتقول لي ..
    خليل: اوووووووووف خليني اشوف حرارتج (يحط صبعه بالماي اللي على الطاوله ويمس يد وضحه) فيششششششششششششششششششششش حريجه وضحو اعنبوج بتيننيني هههههههههههههههههه
    وضحه بعصبيه: خليل تراك ذبحتني بالغشمرة انا من صجي معصبه وانت تتغشمر
    خليل: هههههههههه شسوي فيج يا عمري .. الدنيا يومين ومن يدري باجر انا اموت وانتي بتظلين يعني جذي معصبه علي
    وضحه: قص بلسانك لا تقول جذي. .الله لا يحرمني منك يا بعد روحي
    خليل: اه يا قلبي تحبيني وضحه
    وضحه وشوي شوي تنسها زعلها: مو بس احبك.. انا روحي فيك
    خليل واهو يمثل بالعوار: وانا اقول علامي احس بالطيران الا من روحج الحرة يالدلوعه..
    وضحه: انا مو دلوعه.. بس انا ابيك تدللني جدام هللك
    خليل: ما له داعي ياعمري .. حنا مفضوحين جدام الاهل ,, حتى ان الناس يعرفونا من بعيد لين نمر .. كاهم العاشقين .. وضحه وخليل .. كاهم هناك كاهم هني .وين الدفتر وين القلم ابي التوقيع

    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 08-03-2009, 03:34 PM.

    تعليق

    • فلة الحجاز
      عـضـو فعال
      • Feb 2007
      • 209
      • يارب :
        ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
        وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
        وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
        وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

      #52
      وضحه: هههههههههههههههههههههه يالمايع
      خليل: افا انا مايع ..
      وضحه: واحلى مايع بعد شعندك
      خليل: ما عندي شي اخر دينار صرفته على البانزين
      وضحه: من يوم ورايح لازم تخصص.. ولا نسيت البيبي
      خليل: انا انساه .. يخسي اهو واللي يابوه الا ناطره على احر من الجمر .. الا اقول لج ما تحرك اليوم ما تكلم وياج ما دق ..قاطع هاذا من شهرين ما ندري عنه
      وضحه: باجر عندي موعد بالمستشفى حقه ..
      خليل: اييه اقول لج ان تكلم وياج وطول لسانه على طول حوليه لي وانا بتصرف وياه اوكيه حياتي
      وضحه: يا ربي متى بتصير جاد انت بحياتك
      خليل: اممممممممممممممممممممم ابدا .. شرايج
      وضحه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه احسن

      جاسم حس حاله متضايج وايد ويحس بالكابه وماله الا خالد يفش له مزاجه
      اتصل فيه لقى تلفونه مسكر .. فكر يصل بالبيت ومرة وحده يكلم قُمر اللي وحشته حيل
      اتصل على البيت وظل التلفون يرن ليما انرفع
      انابيلا: bin thahi mansion
      جاسم تورط .. شكلمها تطلع لي ايطاليه واخربط وياها: hi this is jassim bin thahi where is gomar
      انابيلا: just a moment sir
      خذت انابيلا التلفون لقُمر اليالسه بصاله التشميس ضايعه بحزنها
      انابيلا: phone call from mr jassim
      قُمر: هاتيه ..( لعمها) الووووو
      جاسم: الوات ملايين هلا بالغاليه مرت الغالي
      قُمر تبلع الغصه: هلا عمي هلا الغالي .. شخبارك
      جاسم: ابخير الحمد لله انتو شخباركم شعلومكم
      قُمر بصوت حزين: بخير عمي عايشين وحشتوني عمي وايد وحشتوني
      جاسم حس ان السالفه فيها غلط: وانتي اكثر قمور.. علامج قُمر فيج شي
      قُمر توهقت ويا عمها شتقول له .. جاسم وايد دقيق ويلاحظ اقل تغير لذاحاولت تغير النبرة: سلامتك عمي مافيني شي بس مليت من هني ابي ارد لكويت
      جاسم: بعد عمري والله بس خلاص قولي لخالد واهو ما بيرد طلبج
      قُمر: ادري عمي ادري..
      جاسم: ايه قُمر .. وصيتي فيج اهو خالد .. تصبري عليه .. تراه يحبج ويعزج
      حتى انت يا عمي انقص عليك .. مسكين انت يا عمي : ان شالله عمي اللي تامر فيه ..
      جاسم: عفيه على البنات الا وينه خالد
      قُمر: طلع راح يسوي جم شغله وبيرد من بعدهن ..
      جاسم: ايه الله يوفقه .. يالله حبيبتي اخليج وراي شغل
      قُمر: براحتك عمي ... توصيني بشي
      جاسم: ذكر الله يالغاليه
      قُمر: اه ونعم بالله
      جاسم :مع السلامه الغاليه
      قُمر :الله يسلمك
      سكر جاسم عن قُمر واهو يحس بشي غلط قاعد يصير.. قُمر صوتها كان حزين وكانت تتكلم من قلب ومو معقوله ان كان يصير اللي خالد يقول عنه وقُمر تظل جذي تعبانه .. تعوذ من بليس وقعد على النت يحس بالسخف من حاله ليما يقعد على النت بس شيسوي يقضي وقت.. قعد يصمم خلفيات فلاشيه باغاني راشد المايد بحيث يطلع الكلام من البحر او كدموع او يفتح رساله ويطلع منها الكلام .. ويكتب من تحت عاشق اللولو.. حس بالوحده.. صار له اكثر من 3 سنوات يعيش لحاله من بعد وفاه ابوه .. بيت شكبره يعمر ديار واهو يالس فيه لحاله .. وتخيل لو لولوة كانت زوجته .. يا الله راح تكون احلى عيشه وياها ..

      صارت الدنيا ليل وخالد للحين ما رد .. الشكوك بدت تتصارع بقُمر بس قلبها المجروح يتمنى لو انه ما يرد ابدا .. ولا تضطر انها تشوفه او تتعامل وياه ابدا .. قعدت تفكر لو ردوا الكويت شلون بيعيشون مع بعض .. راح يعيشون في بيته .. بغرفه وحده واهي ماتبي.. بتخليه يشتري لها بيت او شقه ليما تتقوى على نفسها وتطلب منه الطلاق.. نزف قلبها مرة ثانيه.. الطلاق.. انا اصير مطلقه.. انسانه منفصله عن زوجها.. شالحياه اللي راح اعيشها .. شهالموت البطيء اللي ناويته على عمري .. ليش .. انا ليش يصير وياي جذي.. بس ماعليه .. ابلعها واهي بارده.. بس مستحيل اعيش ويا خالد بمكان واحد وانا اعرف ان قلبه يود وينشد غيري.. مستحيل..
      خالد كان قاعد بالحديقه .. من زمان وصل البيت بس ما حب يدخل داخل .. ما يبي يشوف قُمر ويشوف اجرامه فيها .. قعد بالحديقه واهو يتنسم الهوا اللي يمر عليه وكانه رحمه من الله عن العذاب اللي يعيش فيه .. ليش ندى سوت جذي في حياته .. مو كفايه انها رفضته وخلته يتزوج قُمر .. واخيرا يوم بدى قلبه يحب قُمر تدخلت مبيناتهم وهدمت كل امل وذبحت كل امنيه بقلبه .. طلع علبه الزقاير شافها فاضيه.. هاذا ثالث علبه يخلصها باليوم الواحد .. ولا يحس بعد بالراحه .. حس باليوع ينهشه واخيرا قوم نفسه عشان يدخل البيت.
      قُمر كانت يالسه بصاله زجاجيه اضيفت حديثا بالبيت.. كلها جزاز وتكشف اللي داخل وتعتم من برع .. قعدت تتنسم الهوا اللي يمر بالصاله من الدرايش المفتوحه .. كانت هلكانه وتحس بتعب الدنيا كله فيها
      خالد دخل البيت وسكر الباب.. رمى الجاكيت اللي كان حامله وبوكه وساعته وراح للمطبخ
      ستيلا: good evening sir
      خالد: hello stilla.. Where is gomar?
      ستيلا: she is in the sollarion hall do you want me to serve the dinner?
      خالد: yes please
      راح خالد عنها .. ما يتذكر انه امس شوي ويذبح ستيلا يوم عرفت انها حبست قُمر بالدار.. راح عن باله وقف عن باب الصاله واهو يطالع قُمر .. كان منظرها اثيري .. واقفه وشعرها مفتوح عاقده ذراعاتها ومغمضه عيونها تتمتع بالنسيم .. تمت على شكلها جذي ليما اهو قطع الهدوء
      بصوت يذوب له الصخر: قُمر ..
      قُمر انتفضت.. صوت خالد .. لدقيقه وحده نست امس بس ابتسامتها وجعت خدها المتورم وتذكرت.. فتحت عيونها وملامحها متغيرة والتفتت له
      قُمر: وايد تاخرت.. على ماظن مو اليوم بنرد لروما
      خالد واهو واقف مكانه: ايه .. ماكو رحلات .. خبرج الوقت صيف وكل الناس اتيي على ايطاليا.. باجر بنطلع من هني بنروح روما ويمكن نمر ميلان ومنها نرد الكويت
      قُمر باستغراب: حسبت ان ميلان ما راح نطبها مرة ثانيه
      خالد واهو يقعد: لا مضطرين لان هناك عندنا طيارة خاصه وتقدر تردنا الكويت
      قُمر ما ردت.. ومشت تطلع من الصاله
      خالد بصوت تعبان: وين رايحه
      قُمر فز قلبها: بروح داري
      خالد يطالعها: ما بتتعشين وياي
      قُمر من دون ما تلتفت له: مابي اكل
      خالد: قُمر لازم تاكلين
      قُمر تطالعه باشمئزاز: اللحين شنو .. قبل كان واجب اللحين شفقه
      خالد : لا يا قُمر...
      قاطعته: بس عيل.. قلت مابي .. يعني مابي...
      خالد باستسلام: على راحتج
      وكملت قُمر دربها .. اهو بعد كان تعبان مثلها .. ما قدرت تحط عيونها بعيونه .. تخاف تضعف جدامه .. راحت دارها بسرعه واهي تمسح دمعه ساخنه حرقت روحها قبل خدها..

      التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 08-03-2009, 03:36 PM. سبب آخر: تنسيق

      تعليق

      • فلة الحجاز
        عـضـو فعال
        • Feb 2007
        • 209
        • يارب :
          ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
          وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
          وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
          وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

        #53
        خالد قعد مكانه واهو متلوم حييييييييل على نفسه.. للحين ما يقدر يصدق انه مد يده على قُمر .. قُمر الضعيفه إلى مالها قوة.. اللي قالته من غير قصد من حرقه قلبها .. تبي تجرحني مثل ما جرحتها.. وانا عاقبتها بهاذي الصفعه اللي تدوخ الواحد .. الله يعينه ليما يردون الكويت .. الحرب راح تكون حاميه بالكويت .. لانهم بيعيشون بدار وحده وخالد من المستحيل يطلع بره بيتهم ..
        زهب العشا وقعد ياكل بهدوء على الرغم من يوعه القاتل.. شرب من بعده قهوة ويا حبوب مسكن للالام لان يده تالمه .. استغنى عن الدار وانسدح على احد الكراسي المريحه وراح في سابع نومه..
        قُمر كانت يوعانه بس لان خالد اللي عزمها ماحبت تروح تاكل وياه .. ما تبي تشوف رقعه ويهه .. الحقير النذل .. يحاول يرد كل شي على طبيعته لكن مستحيل.. تمت بدارها ودقت جرس للخدامات ايبون العشى لها فوق..
        انابيلا اللي ياتها بدال ستيلا ..
        قُمر: انابيلا وينه خالد
        انابيلا: استاز خالد نايم تحت.. هيئته كتير تعبان .. ايده ع الجفصين
        قُمر: ليش اهو متعور
        انابيلا: ما بعرف ستي صحى اليوم وطلع واجا هيكي .. بدك شي تاني
        قُمر: لا سلامتج .. شكرا انابيلا
        انابيلا: العفو ...

        اهو صج قال لها اليوم الصبح انه بروح المستشفى لان يده تالمه .. بس لانها ما شافته ما لاحظت الجبيرة .. من شنو متعورة يده .. والله انا شيهمني .. لو يتكسر بكبره ما يهمني .. وقعدت تاكل ..
        خالد كان راقد بسابع رقده واهو على الكرسي.. ما يحس بولا شي .. حتى انه كان ماد يده باستسلام .. قُمر نزلت بعد ما ملت من القعده لحالها .. دخلت الصاله وما شافت احد التفتت عشان تطلع وشافت خالد .. كان مثل الميتين برقاده .. خافت .. وحست بالرعب راحت عنده بهدوء.. تبي تتحسسه ان كان ميت ولا لاء.. كان ماد يده ويتنفس بهدوء .. راحت قعدت عنده بكل هدوء واهي تراقب ملامحه .. بعد تفكير راحت جريب من ويهه عشان تحس لنفسه.. جربت وجربت واخيرا حست لشي.. كان يستنشق ويزفر بهدووووء تام .. شم ريحتها وقعدت يبتسم يفكر نفسه بحلم.. قُمر تطالعه وتطالع شكله قاعد يتبسم ومرة وحده خالد قعد يتكلم برقاده : قُمر .... مابي .. ليش لازم ... بعد ما حبيتج...

        دق قلب قُمر من كلام خالد .. يتكلم واهو راقد .. ويفكر فيها .. يحلم بها .. وليش يعني .. اهو ما يحبني .. وشقاعد يقول . .لا يكون صاحي وهاذي تمثيليه من تمثيلياته .. توها بتقوم عنه الا ويرن التلفون .. كان الجو هادئ وسكون وطلع صوت التلفون مرة وحده وقُمر انتفضت على مسمعه وطقت يدها بيد خالد وواتعى .. كان منتفض ما يدري شصار
        خالد: قُمر.
        قُمر كانت يمه ومن دون وعي: لبيه
        انتبه لوجودها .. ما يصير كان يحسب انه يحلم فيها بس اهو شم ريحتها ليش قاعده يمه ..
        قُمر حست بالحرج من نظراته:......... التلفون
        انتبه خالد له وقام يرد عليه: الو ...
        جاسم: الو .. خلوووووووود
        خالد يطالع الساعه... الساعه 10 بتوقيت فينيسيا معناته الساعه 11 بالكويت ..
        خالد: هلا هلا جاسم .. شخبارك
        جاسم: تمام الحمد لله .. انت شخبارك
        خالد يطالع قُمر ويطالع يده .. شالمفروض يكون حالي .. بظيج: الحمد لله عايشين
        جاسم حس بنفس اللي حساه يوم كلم قُمر: متاكد؟
        خالد يعرف جاسم وتاكد انه حس بشي: ايه .. خلك مني وقول لي شخبار الاهل ..
        جاسم: انا متصل فيك عشان اخبرك ان مريم ملجتها بعد سبوعين على سعود ولد اخوي المرحوم عبدالعزيز
        خالد نسى همه وبدى له هم ثاني .. مريم تتزوج .. ومن منو.. سعود : شنوووووووووووووو
        جاسم: علامك يا خالد .. مريم بتتزوج من سعود .. تقدم لها قبل سبوعين وابوك وافق ..
        خالد :ومريم.؟
        جاسم: وافقت
        خالد انصدم: صج؟
        جاسم: أي صج علامك مومصدق.. سعود تراه ولد عمها مو أي غريب
        خالد: يعني لازم تعيدون نفس الكلام بكل عرس.. ولد عمها يعني خلاص خلصوا الرياييل.
        قُمر انتبهت للي يقوله خالد .. بس ما قدرت تفهم هل اهو يرثي حاله ولا حالها .. وزاد حزنها وقامت تروح دارها .. واهي تمشي مسكها خالد من يدها عشان تنتظر
        خالد: أي جاسم .. بعد يومين احنا بالكويت .... بس خلاص ملينا من ايطاليا... لا مانبي نروح مكان ثاني ..... اههههه يمكن ..... ... لا اله الا الله .. الله يسلمك .... ان شالله ع هالخشم جم بو محمد عندي ..... ههههه اكيد ... الله يسلمك ... الله يسلمك ..
        سكر خالد التلفون وقُمر واقفه يمه..
        خالد من غير تصديق: مريم بتتزوج ... من سعود ولد عمي عبد العزيز .. واهي وافقت
        قُمر بسخرية: ما كفاهم معزة وحده يابوا الثانية يخلصون عليها ....
        راحت قُمر عنه لكن يد خالد كانت أسرع ومسكها
        خالد: شقصدج قُمر
        قُمر : قصدي واضح .. وحده الغبي اللي ما يفهم ..تسمح تخلي يدي ..
        خالد هد يدها وراحت عنه قُمر.. وقبل لا تركب الدري
        قُمر بحقد ولؤم غريب: بس قبل أي شي تأكد ان قلبه مو مملوك لغيرها لا بعدين تنسم وتكره حياتها ..

        التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 08-03-2009, 03:37 PM. سبب آخر: تنسيق

        تعليق

        • فلة الحجاز
          عـضـو فعال
          • Feb 2007
          • 209
          • يارب :
            ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
            وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
            وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
            وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

          #54
          تألم خالد زود من كلام قُمر .. جرحها عميق وينزف بغزارة .. بس اهي صاجه.. لو ما تزوجها واهو على حبه لندى جان ما صار اللي صار ولا راحت روح قُمر الطيبة ..يحس نفس مجرم .. مجرم بحقها ومجرم بحقه ومجرم بحق ندى بعد .. ما يدري عن ندى .. أكيد ردت لندن من بعد تهزيبه أمس .. والا منو بظل من بعد الكلام الجارح اللي قاله بس اهو أتخذ القرار المناسب.. لقُمر وإكراما لزواجه اللي ما يدري شنو مصيره من بعد اللي صار أمس .. بس مستحيل يترك قُمر لو كان هذا الشي اهي اللي تبيه .. مستحيل يفرط فيها وفي زواجهم اللي صار بالنسبه له حبل النجاه من بعد ماكان حبل المشنقة..
          الفصل الثاني............
          تلبست قُمر وقعدت تنتظر انابيلا تناديها عشان تنزل .. تبجي على شهر العسل اللي انتهى قبل لا يبدى .. صج انه اتعس شهر عاشته بحياتها .. خسرت روحها ... وخسرت دفترها.. وخسرته اهو .. اللي ما يتعوض .. خالد ... تنزل دموعها بغزارة واهي تمرر يدها على كل شي بالجناح .. الكراسي .. الطاولات .. المزهريات المليانه بورود الاوركيد الابيض.. تبتسم واهي مجروحه.. تتذكر طلعه ذاك اليوم قبل لا تهب عاصفه ندى على حياتها .. بس الحمد لله ان الحقيقه انكشفت لها قبل لا تغوص اكثر بحب خالد .. مع ان قلبها تعلق فيه وفي هواه الا انها بتحاول تموت هذا الحب ولو كان اخر شي تسويه بحياتها..
          انطق الباب وقُمر تمسح دموعها بنعومه وترد: تفضلي انابيلا..
          ما كانت انابيلا..: انا خالد ...
          التفتت له قُمر .. ودموعها سيلان يهز القلوب المتحجرة .. نست حقدها وانتقامها للحظه وقعدت تلومه وتعاتبه بنظراتها..
          كان واقف بهدوء وجسمه مايل من التعب اللي فيه .. معدته تصرخ بانواع الالام الغريبه اللي عمره ماحس بمثلها .. بس متحمل عشان يردون الكويت باسرع وقت.. دموعها كانت بمثابه لسان حالها المزري .. تطالعه و عتب القلوب واللوم المذيب موجه له ..
          خالد بحزن: الوقت صار .... قبل لاتفوتنا الرحله
          قُمر ما ردت عليه .. ظلت تطالعه بنظرة العتاب... واهو ما عاد يستحمل اكثر
          خالد: قُمر تكفين. .خلينا نطلع من هالكابوس .. ونرد للكويت ..
          قُمر تبتسم بالم: كان من الممكن ان يكون هذا المكان الجنه .. الحلم الوردي .. حلم الف بنت وبنت تمنى السعاده الشرعيه ببدايه حياتها الزوجيه .. بس انت من الانانيه انك قضيت عليها .. وقضيت على حياتي .. وتناسيت حقوقي عشان نفسك .. الله يجازيك كل الخير خالد .. على اللي سويته فيي.
          تمت تبجي وملامحها متعذبه .. خالد زادت الامه .. ليش تقول له جذي .. تسم روحه وتجرعه العذاب .. اهو يحبها .. ليش ما تصدقه
          خالد: قُمر .. انا احبج .. علامج ما تصدقيني .. ليش تقولين لي هالكلام اللي يذبحني بكل مرة اضطر اني اسمعه..
          قُمر تمسح دموعها وتحمل جنطتها ومن دون ما ترد تطلع من الدار... ويظل خالد .. يسترجع ذكريات ذاك الصباح اللي كان مقرر انهم يطلعون .. كانت قُمر شي .. وقُمر اللي كانت هني قبل شويه شي ثاني
          ليش الحياه لازم تتعقد ..مستحيل يعني يعيش حياته بهدوء .. مستحيل يلاقي الراحه اللي الكل يتمناها .. هل هذي انانيه ولا حرام عليه .. ماقدر يستحمل اكثر وطلع من الدار .. قبل لا يطلع حس بشي تحت ريله .. باعدها لقى السوار الابيض اللي كانت قُمر لابسته .. قفله مكسور ومطروح على الارض.. شبيه بحاله زواجه ويا قُمر .. رفعه .. شمه وباسه وحطاه بجيب بانطلونه ..وطلع.
          بعد ما طلعوا بنص ساعه ندى كانت واقفه عند الباب .. متوترة وخايفه من رده فعل خالد لو شافها بالبيت.. بس اهي لازم تتكلم وياه اهو وايد عصب عليها بس مستحيل يكون عنى الكلام اللي قاله ..
          دقت على الجرس واخذت نفس..
          ندى: bon jorno ..ke seniore kalid
          ستيلا لاحظت اللغه المكسرة وردتعليها بالانجليزي: good morning mr khalid idnot here he left last night back to his home!
          ندى انصدمت.. رد البلاد .. بهاذي السرعه.. ليش؟؟
          ندى بلعثمه: ok thank you..
          ستيلا سكرت الباب وندى مشت بطريج غير واضح لها .. خالد رد الكويت .. ليش.. ليش واهو يدري اني هني بايطاليا علشانه .. شقصده من هاذي الحركه.. لكن وين بيروح عني .. بروح له الكويت..


          على الطيارة قُمر كانت هاديه اكثر من المتوقع .. اهي كانت متوترة من الطيران بس قوت نفسها على خوفها السخيف.. بدت تحس بحياتها سخيفه .. تعيش تحت ظل كثير من المخاوف اللي ما تنفعها بشي .
          خالد كان قاعد واهو مسند راسه .. الام بطنه كل ما ايي لها تزيد .. الدوخه زادت عليه وجبينه يزخ عرق.. يحس بالمرض .. اكيد يده اهي السبب ... بلع حبوب مسكنه للالام وحاول يرقد بس ماكو وقت..الرحله قصيرة من فينيسيا الى روما .. لذا بس غمض عيونه .
          في الجهه الثانيه كانت بنت عربيه قاعده واهي تمسح دموعها .. قُمر استعجبت منها .. مسكينه تبجي من يدري شفيها .. سكتت عنها لمده خمس دقايق بس بطبيعتها الطيبه ما قدرت تصبر اكثر ..
          مدت يدها بالكلينكس للبنت بابتسام: هاج
          التفتت لها البنت وشافتها قُمر .. بنت حلوة ملامحها هادئه وعيونها متورمه من البجي ..
          خذت منها الكلينكس : شكرا..
          ابتسمت لها قُمر وسكتت عنها.. بس البنت ما فارقت بالها .. وردت لها
          قُمر بحنيه: من الخليج.
          البنت: السعوديه ..
          قُمر: حيا الله هل السعوديه
          البنت بابتسام: الله يحيكِ.. وانتي ؟
          قُمر: من الكويت.
          البنت وكانها تذكرت شي مؤلم: هلا والله ...
          قُمر: شسمج
          البنت: منايات
          قُمر: هلا والله منايات.. انا قُمر
          منايات: اسم على مسمى قُمر عاشت الاسامي
          قُمر: عاشت ايامج .. علامج تبجين
          منايات: امي توفت قبل سبوعين .. وقعدت تبجي مرة ثانيه

          التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 08-03-2009, 04:02 PM. سبب آخر: تنسيق

          تعليق

          • فلة الحجاز
            عـضـو فعال
            • Feb 2007
            • 209
            • يارب :
              ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
              وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
              وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
              وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

            #55
            قُمر حست بالحزن على البنت.. امها تتوفى بالغربه ومبين ان ماكو احد معاهن: عظم الله اجرج يالغاليه الله يرحمها ويغمد روحها الينه
            منايات: اميين يا رب العالمين
            قُمر : ما عليه.. الغاليين لازم نخسرهم بس الامتحان يكون ليما نتقبل حكمه ربنا ونرضى فيها ..مو؟
            منايات تسمح دموعها الغزيرة: صح .. بس امي كانت حيل غاليه علي
            قُمر شوي وتبجي: الله يرحمها.. ماكو ام بالدنيا مو غاليه على قلوب عيالها .. (تذكرت امها وقعدت تدعي لها بالصحه والعافيه)
            منايات: صدقتي .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنه يا ربي..
            قُمر: امين
            منايات: اسفه اختي ظيقتك معايا بس غصب عني اعمل كذا
            قُمر: لا ماعليه .. غاليه وعزيزة ..
            منايات: الله يخليكِ قُمر..
            تلتفت لخالد وترد لها: اكيد زوجك ؟
            قُمر: ايه زوجي .. رادين من شهر العسل
            منايات: الف مبروك .. ولو انها متاخرة
            قُمر بابتسام: الله يبارج فيج ...
            ابتسمت لها منايات والتفتت عنها واهي تغمض عيونها .. قُمر عيونها دمعت وحست بالحزن على البنت .. كانت تظن ان ماكو احد حزين مثلها .. لكن كاهم الناس يخسرون اعز الناس على قلوبهم ويتصبرون من دون أي انذار .. الله يرحمج يا ام منايات والله يخليج لي يا يمه.
            التفت لها خالد واهي تمسح دموعها .. بعدها تبجي قُمر .. والله ما تدري انها تعذبني بدموعها
            خالد بحنيه: قُمر علامج ..
            قُمر تشهق بالبجي: ما فيني شي..
            خالد : تكفين قُمر .. احلفج باللي اغلى على قلبج لاتبجين .. جريب نر د الكويت وترتاحين مني بس لاتبجين اللحين .. ماقدر استحمل دموعج .
            قُمر استغربت .. كلام خالد كان غريب.. علباله اهي للحين تبجي على اللي صار مبيناتهم قبل لا يطلعون بس كلامه كان مؤلم .. عيونها كانت تاكل ملامحه .. خالد كان يبين تعبان حيل ومريض.. اشفيه يا ترى كله من يده المكسورة .. حست انها زودت نظرتها ونزلت عيونها واهي تقول : ان شاء الله...
            خالد ابتسم لها .. اشوي رحمته وردت قُمر الاوليه .. الهادئه المطيعه.. قعد يتذكر اول يوم من زواجهم .. شكثر كانت حلوة وخجوله .. وتذكر يدها اللي مسكته يوم طارت الطيارة .. ويوم تتوسله عشان الطيار يخفف الطيران وكانه اهو له سلطه على الطيار.. حب اعتمادها عليه .. واتكالها عليه .. يحبها .. يحبها ويموت فيها .. شلون حبها جذي.. شلون دخلت قلبه باليوم اللي انهدت حياتهم كلها .. اهي بعد تحبه قالتها له .. اكثر من مرة بنفس الوقت.. مستحيل يتحول كل الحب الى كره .. لا يقدر .. كاهو يكره ندى من كل اعماق قلبه على اللي سوته فيهم .. نسى اربع سنوات من الحب بلحظه وحده عشان قُمر شنو ببال قُمر عيل .. اللي ماصار لها اكثر من شهر واهي تعرفه.. حس بالالام ببطنه تزيد وتزيد .. يا رب صبرني ليما نوصل روما .. وغمض عيونه مرة ثانيه
            قُمرالتفتت لخالد .. شافته يعرق وايد .. خافت عليه مبين انه صج مريض ما يمثل .. بغت تساله وتمسك يده توازره على مرضه بس ما تقدر ..الرفض اقوى منها .. ما تقدر تغفر له .. من تطالعه تشوف ندى فيه وتتذكر كلامها ويقسى قلبها اكثر واكثر..
            تحمل خالد ليما وصلوا المطار.. بالغصب كمل اغراضهم وراحوا مع السايق غويليرمو .. ركب خالد السيارة واهو يتنفس بقوة.. الالام كل ما ايي لها تزيد وقُمر يزيد رعبها عليه .. خالد وايد تعبان .. شلون قدر يستحمل السفر واهو حالته جذي..
            قُمر بخوف: علامك خالد.. اكو شي يالمك
            خالد واهو يرتجف: مافيني شي.. لا تخافين .. الحين بنروح البيت وبرتاح .. شويه تعب.
            قُمر ما صدقت ولاكلمه من اللي قاله .. ويهه كان مبيض ويرتجف وجبينه يصب عرق.. خالد قال اللي قاله عشان تهدى شوي ويقدر يرتاح .. تمت قُمر تطالعه طول الدرب واهو يمسك بطنه بيده واهو يشد على قميصه.. بدال ما تكون يدي اللي تمسكه يمسك قميصه ..
            وصلوا البيت وخالد مشى بسرعه وركب لداره.. فقد توازنه عند الدري بس كان لازم يوصل للدار.. حس بلوعه شديده وكانه بيرجع وراح لعند الحمام وطاح على ركبتيه واهو يرجع من حر جبده.. قُمر كانت تحت وشافت خالد يروح وكانه يبي يشرد من شي.. يبي يشرد منها .. سلمت على زينا وخلت السايق يدخل اغراضه لدارها ..
            ركبت قُمر وشافت باب الحمام مفتوح .. اتقربت شوي تشوف منو داخل الحمام وما شافت الا ريولات خالد ممدده واهو يرجع.. ارتعبت من صج ودخلت عليه .. شافته يرجع علىالارض.. واهو يتلوى من الالم وفقدت كل احاسيسه وراحت لعنده
            قُمر برعب: خالد ... علامك خالد
            خالد ما يرد عليها .. يرتجف مثل الورقه ويرجع.. ماتدري شتسوي معاه .. اهو قوتها كلها وكاهو يرد من حر قلبه مسكته من جتوفه واهي تمسح عليه بحنيه وتبجي
            قُمر: سلامه عمرك خالد .. تكفى قول علامك
            خالد رد على ورى وانسدح بحظن قُمر .. يشيل الدم من طرف حلجه واهو يكح .. حست برجفته على ريولها وكل اللي قدرت تسويه انها تضمه بكل قوتها .. تضمه وكان علاجه وياها.. حست بهدوء خالد بحظنها وقعدت تهزه
            قُمر: خالد .. خالد ... خالد قوم .. قوم خالد تكفى حبيبي قوم .. . زي نا
            زينا وينج .. زينا
            يات لها زينه واهي مرتعبه: شوفيكي ستي
            قُمر والبجي ذابحها: دقي على سيف.. سيف العثماني .. خليه ايي اللحين
            زينا تطالع خالد بخوف: ماله الاستاز خالد .. شوفيه
            قُمر: روحي اتصلي في سيف بسرعه.. روحي
            راحت زينه وقُمر تمت تلم خالد باياديها واهي تبجي .. كل هاذا يسويه حبه لندى.. هالكثر يتعذب عشانها .. حرام تسوي فيه جذي.. حرام .. حبيبي خالد .. لا تموت .. ماقدر اعيش من دونك ماقدر.
            بعد خمس دقايق واهي بحالتها ذيج سيف كان عندها .. ماتكلم ولا قال شي بس اخذ نفس قوي وحمل خالد لبرع الحمام .. جره لوسط الصاله وين ما طاح اول مرة واهو يوعيه
            سيف: خالد ... خالد .. (يوجه كلامه لقُمر) متى وصلتوا
            قُمر بصوت مبحوح: قبل نص ساعه.. وصلنا هني.. واهو قعد يرجع و............ راح صوتها بالبجي
            سيف: من متى واهو مريض؟
            قُمر: مادري
            كسرت خاطره لان شكلها وكانها بتموت وسكت عنها.. قامت قُمر بعد شوي وراحت تتصل
            جاسم وصوته مليان رقاد: الوووو
            قُمر: الحق علي جاسم .. الحق علي
            جاسم بفزع: قُمر؟
            قُمر: خالد بيموت جاسم.. الحق علي عمي ..
            جاسم: علامج قُمر علامج .. اشفيه خالد
            قُمر: مادري.. مادري جاسم .. تعال واللي يسلمك تعال ماقدر اعابله بروحي ..
            جاسم : ان شالله ماطلبتي .. اليوم انا يايكم ايطاليا.. انتوا وين اللحين
            قُمر: احنا بروما ... تكفى جاسم تعال
            جاسم: ان شالله انتي بس هدي بالج خالد يحتاجج قويه ..
            قُمر بتموت من البجي: ماقدر اعيش من دونه جاسم .. تكفى..
            جاسم: هدي روحج قُمر وانا بييج اليوم ..
            قُمر سكرت عن جاسم من دون ما تودعه لان الاسعاف وصل.. مثل اللي صار قبل صار مرة ثانيه .. وهالمرة قُمر راحت ويا خالد بالاسعاف .. دخلوه غرفه الطوارئ واهم يحاولون يعالجونه ..خالد بغرفه المعالجة وقُمر تطالعه من برع الغرفه واهي تحس ان خالد ما بيرد لها ..

            التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-03-2009, 03:31 PM. سبب آخر: تنسيق

            تعليق

            • فلة الحجاز
              عـضـو فعال
              • Feb 2007
              • 209
              • يارب :
                ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

              #56
              جاسم على طول قام واتصل في وكاله خطوط طيران الامارات وحجز له رحله اليوم لروما الساعه 6 المغرب .. زهب له شنطه على السريع وراح الدوام
              اول من دخل عليه اهو خليل
              خليل: ها عمي وينك اليوم منحاش..
              جاسم: هلا خليل لا منحاش ولا شي ..
              جاسم كان يرتب اوراقه ويوقع على بعضها ويصفها .. دق علىحبه التلفون
              سهى: امر استاز
              جاسم: سهى تعالي بسرعه..
              خليل مستغرب: شالسالفه
              جاسم: بعدين
              دخلت سهى..
              جاسم: سهى كاهم اوراق تعهد البناء وصليهم لبو خليل وخليفه يوقعونهم وبعدين دزيهم بالميل لصالح النعسان والاوراق الباجيه عطيها خليفه
              سهى: امرك استاز
              جاسم: واي احد يتصل فيني قوليله اني مسافر
              خليل: مسافر.؟
              سهى: امرك استاز (وطلعت من الغرفه)
              جاسم راح لعند خليل: خليل بقول لك شي ما يوصل لابوك ولا لسعد ..
              خليل بفزغ: خير؟
              جاسم: خالد تعبان بايطاليا وقُمر اتصلت فيني اليوم وخبرتني عنه وانا بروح لهم .. مابي احد يدري بالسالفه اللي يسال عني قول له اني مسافر السعوديه حق مشروع الخفجي..
              خليل: انزين بروح وياك انت مابتقدر تسوي كل شي لروحك
              جاسم: ودي والله بس محتاجك بتعهدات مشروع النهله لانك تعرف عنه وانت اللي بتكلم بو خليفه والزباين
              خليل: اووووووووووف حزتي اطلع مهم بموضوع.. انزين اللي تبيه بيصير..
              جاسم: مشكور يا خليل اردها لك ان شالله ..
              خليل: دير بالك على حالك وخبرني باخر التفاصيل
              جاسم: ان شالله .. يا الله انا بروح
              خليل: الحين رحلتك
              جاسم: لا الساعه 6 بس بروح اخذ اختك حق الصالون وجم مشوار انا واعدها فيهن..
              خليل: يصير خير .. يالله روح بسرعه
              جاسم: مع السلامه
              خليل : بامان الله ..

              راح جاسم لمريم بس اهي كنسلت الطلعه لان اليوم خاله بنات عمها بتوصل بزيارة .. جاسم حس بالفكه من الشي وقعد بالصاله لروحه ... كان يفكر بخالد وشممكن صار فيه وخلاه يتعب.. توه مكلمه قبل ليله وكان احسن من الفروس .. رن التلفون ومحد كان موجود وجاسم اللي رد
              جاسم: الو
              لولوة: السلام عليكم
              دق قلبه من الصوت: وعليكم السلام والرحمه
              لولوة: مريم اهني ..
              جاسم: أي هني من اقول لها.
              لولوة: لولوة
              جاسم استخف .. لولوة المتصله .. لولوة محد غيرها .. يا ربي شهالصدفه .. الحمد لله انه إلى رد على التلفون ..
              جاسم بلعثمه: ان شالله .. دقايق ..
              شيسوي اللحين .. ينادي مريم ولا يبوق رقمها .. والله حاله ..
              جاسم بصوت عالي: مريم ... يا الريم
              مريم طلعت له من المطبخ: علامك تصارخ
              جاسم بهمس: لولوة.. لولوة على التلفون
              مريم ويدها متوصخه: شنووووووو
              جاسم: اقلج لولوة على التلفون
              مريم: اووووووووووهههههههههههههههه اشوفك مختبص هههههههههههه انزين افتحه على السبيكر ..
              فتحه جاسم
              مريم: هلا بلولوة هلا بالدانه هلا
              لولوة: هلا فيج .. شخبارج مريوم ..
              مريم تطالع عمها : والله بخير ..
              لولوة: والاهل ..
              مريم تضحك: كلهم بخير الا واحد خانت حيلي
              جاسم بهمس: يا سباله
              لولوة: خير ان شاللهمريم تسوي حركه اوص حق عمها: لا ولا شي بس عمي جاسم تعبان شوي وخذوه المستشفى امس.
              لولوة مسكت عمرها جاسم تعبان: سلامته ما يشوف شر .. اشفيه
              مريم تمسك بطنها: والله سلامتج مافيه شي بس عيارة يبي اجازة.. سووله تخطيط قلب وطلع غير مستقر
              يا حسرة عمري : ما يشوف شر..انزين ما قالوا السبب
              جاسم سرح بكلام لولوة ومريم: والله قالوا له واحد من الاثنين .. يا عندك القلب يا تحب.. انتي شرايج
              لولوة ابتسمت بحيا .. وحست ان مريم تبي تلعوزها : يمكن اول واحد ..
              مريم : ههههههههههههههههههههههههه يا حمارة فال الله ولا فالج .. عمي هاذا ولد سبع وسبع ما يوقف قلبه الا الحب ..
              لولوة: بس بس عاد .. جذابه ممثله .. خلصيني شخبار قُمر
              مريم: ويه ما دريتي .. يمكن يردون بعد جم من يوم
              لولوة: خير
              مريم: بويهج بس ملوا من ايطاليا وبعد انا وحشتهم وايد هههههههههه ومن جذي بيون
              لولوة: ايييييييييه أي أي هاذا اهو السبب اكيد هههههههههههه
              مريم: ليش علبالج مريم هينه . ويه ذكرتيني لولوه انتي معزومه اليوم في بيت قمور ومرة وحده ييبي وسيمه وناديه والعيميه ..
              لولوة: ههههههههههه اسمها شهلا
              مريم: الا اهو .. لا تنسين اوكيه
              لولوة: ان شالله .. بس تعالي شالمناسبه
              مريم: خالتها بتيي بزيارة ونبيج تتعرفين على نورة وشيخه بناتها حليلاتهن مثلي
              لولوة: يصير خير .. يالله باي
              مريم: بايات حبيبتي .. ماتبيني اوصل سلام لاحد
              لولوة بحيا: خلهم ليما يحسون على دمهم
              جاسم مات على عمره .. اهي بعد تحبه مثل ما يحبها ياي وقعد يرقص وسط الصاله الدائريه واهو يجالع ومريم ناقعه من الضحك عليه
              لولوة: ويه استخفت البنيه .. يالله اخليج مع السلامه
              مريم تمسح دموعها: ههههههههههههههههههههههه الله يسلمج ..
              سكرت لولوة عن مريم واهي تضحك على خبالها .. مريم اكبر من لولوة بس ما يبين عليها ابد .. دايما تضحك وتضحك الكل وياها.. يمكن ماخذه على جاسم .. لان من العرس واهي تحسه حباب ومغشمرجي.. نزلت تحت بالصاله تقعد ويا امها واخوها ..
              لولوة: اوه اوه اوه زايد عندنا حيا الله بزايد الخير..
              زايد: انا ولا حاكم الامارات
              لولوة واهي تقعد: انت واهو .. اثنيناتكم عزيزين على قلوبنا والا شنو ماما..
              ام زايد: ما يبيلها كلام ..
              زايد يبتسم: زين زين .. الا لولوة.. شخبار قُمر
              لولوة تطالعه بعيون حزينه لكن نبرتها كانت مرحه : تمام ..حيل مرتاحه ويا خالد .. بترد الكويت بعد جم يوم ..
              زايد ينزل راسه: الله يردها بالسلامه
              ام زايد بحنيه: وانت زايد.. مو ناوي تتزوج وتكمل نص دينك
              زايد رفع راسه يطالع امه: يمه سماي فيها قُمر واحد .. مو اثنين
              ام زايد: يا وليدي البنت تزوجت واستوت حلال غيرك .. ما يصير تخليها في بالك للحين

              التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-03-2009, 04:07 PM. سبب آخر: تنسيق

              تعليق

              • فلة الحجاز
                عـضـو فعال
                • Feb 2007
                • 209
                • يارب :
                  ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                  وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                  وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                  وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                #57
                زايد: يصير خير .. وانتي لولوو.. شناويه تدرسين بالجامعه
                لولوة: خدمه اجتماعيه .. احسن شي .. يناسب البنات وما يضطرني اني اشتغل بالدواير يمكن اصير مشرفه بمدرسه ولا شي ثاني
                زايد: زين وايد زين ولو انج اشطر من انج تكونين مشرفه بس هذارة تنفعين
                لولوة: هههههههههه طالع هاذا اللحين انا الهذارة ولا انت اللي بالع راديو
                ام زايد: بس يا عيال .. بروح انجب لكم العشا
                توها الام بتقوم وقعدها زايد: لا يمه اليوم انتي ارتاحي انا ولولووو بننجب العشا شرايج اللول
                لولوة: good idea

                الساعه 6 بتوقيت ايطاليا و7 بتوقيت الكويت جاسم وصل .. السايق غويليرمو كان ينتظره .. جاسم راح وياه مباشرة للمستشفى .. قُمر كانت قاعده بغرفه خالد واهو فاقد الوعي من 12 ساعه تقريبا .. الاطباء شخصوا حالته بانها نزيف شديد بالمعده نتيجه لضغوط نفسية كان يتعرض لها .. اول ما شافت قُمر جاسم طارت له ودموعها سيلان جارف.. كانت تحس بالخوف ويوم شافت جاسم الامان اللي صابها بجاها وريحها..
                جاسم : بس قُمر بس حبيبتي لا تبجين جذي..
                رفعت راسها قُمر واهي تمسح دموعها: ان شالله ..
                جاسم يبتسم : عفيه على البنات.. وينه خالد شقال الدكتور..
                جاسم انتبه لسيف اللي قاعد وسال قُمر: منو هاذا
                قُمر انتبهت لسيف: هاذا... سيف العثماني ارفيج خالد .. لو ما اهو جان خالد للحين .....(ردت تبجي)
                جاسم يلمها مرة ثانيه .. يدري بحساسيه قُمر و رقتها الزايدة ؟؟ مسكينه قُمر .. شلون قعدت لروحها ويا خالد .. جاسم بدى يحس بغلط زواج خالد من قُمر .. لان قُمر وايد صغيرة على الزواج .. بس ليش صار هاذا وخالد قال له انه بدى يحب قُمر .. السالفه فيها شي...
                بعد ساعتين بالمستشفى جاسم عرف كل اللي صار بين قُمر وخالد .. من اول يوم لاخر شي بلقى ندى .. حس جاسم انه لو يقدرذبح ندى على جرأتها الكبيرة انها تلحق ورى خالد لايطاليا.. طبعا ما صدق الكلام اللي نقلته له قُمر بلسان ندى .. عن ان خالد اهو اللي متواعد معاها هني وانه يتصل فيها .. اهو يعرف عزة خالد واعتداده بنفسه بس ما حاول انه يجذب قُمر اللي مبين انها خلاص.. لو تذرها نسمه هوا بتطير.. خالد للحين ما منه حركه زادت المخاوف عند قُمر ..الدكتور يطلع ونظرات الشك بعيونه.. النرس تدخل وتطلع عليه وقُمر تفز من مكانه تطالع غرفه المعالجه إللي رفضوا يدخلون أي احد لها .. خالد كان راقد ولكن حواجبه كانت معقوده وكانه بالم .. ردت قُمر مكانها واهي تتحسر .. كل هذا عشان ندى.. يمرض جذي عشان حب وحده تخلت عنه وخلته يتزوج من ثانيه بالقهر.. والله انج ما تستاهلين يا ندى.. ما تستاهلين .. احتار مخها اكثر واكثر بالتفكير.. اهي تبي تنفصل عن خالد بس ما تبي يخسر كل شي.. اذا خسر ندى مرة وحده ما يصير يخسرها مرة ثانيه .. اهو يحبها .. يحبها حب فوق التصور ليش لازم يتعذب عشان الكل .. ما صدقت نفسها قُمر . تاثر مصلحته على حياتها اللي راح تتهدم لا مستحيل اخليه يتهنى .. وانا اللي اتعذب.. لكن هاذا خالد .. خالد حبيبي .. اللي ملكني وملك روحي مارضى عليه بالعذاب.. حسيت بالموت يوم اني فكرت انه ما راح يكون لي شعباله اهو اللي مادري من متى يحب ندى.. قبل لانرد الكويت .. انا لازم اريح خالد .. لازم ...

                محد يقدر يدري شنو في بال قُمر .. لانها سكتت ومسحت دموعها ونظرة التصميم برقت بعيونها....

                بعد نص ساعه خالد فتح عيونه .. بتعب وارهاق قدر انه يوتعي .. ياخذ نفس عميق ويزفره بقوة... يحس بالزلازل بجسمه .. رعشه بمعدته .. وطعم مر بحلجه .. يحس بالعطش .. عطشان حيل.. النرس خبرتهم ان خالد وعى وقُمر فزت دخلت الدار ويا عمها وراحت لعنده.. شافت يده تتحرك وكانه يدور على شي .. تلقائيا مدت يدها له واهي تبتسم .. انتبه لها خالد واهو يبي يناديها بس الحرقه اللي في بلعومه ما تخليه .. كل اللي قدر يقوله اهو: ماي
                قُمر انتفضت عروقها كلها: ان شالله (تصد للنرس) excuse me can I have a glass of water
                النرس بابتسام: sure
                راحت النرس وردت ويابت ماي بعود عشان خالد .. قُمر مدته لخالد واهو شرب ورد مكانه.. مغمض عيونه.. للحين مانتبه لجاسم .. يوم قُمر بتشل يدها عنه عشان ترد القلاص للنرس خالد شد على يدها وفتح عيونه : ........... وين؟
                دق قلبها بجنون : ولا مكان ....
                رد خالد غمض عيونه وراح في سابع نومه.. تمت تطالعه واهي تمسح على يده وكل شوي تبوسها.. جاسم استاذن عشان يروح للطبيب يشوف اشفيه خالد .. تورط لكن لانه ما يعرف يتكلم ايطالي ذاك الزود .. لكن سيف بطيبته تدخل
                سيف: انا بروح وياك اعرف اتكلم ايطالي
                جاسم بابتسام: وينك يا ريال من زمان تراني ماعرف لغتهم حيل..
                سيف بابتسام: معليه انا بعلمك اياها
                جاسم بغشمرة: بس علمني الكلمات الحلوة عشان خبرك
                سيف: افا عليك وانا ابوك ههههههههههههههههه
                جاسم : ههههههههههههههههه شقردي على عم ارفيجك
                جاسم ارتاح لسيف وسيف بالمقابل حس بالاخوة تجاه جاسم مع انه اصغر منه .. بس اللي يشوف موقف جاسم مع قُمر وخالد يحس فعلا انه عم ولو انه صغير بسنه .. الاتكال عليه كان فظيع من قبل قُمر .. سيف ظل يفكر بقُمر .. يحس بمشاعر غريبه تجاهها.. جميله وناعمه ورقيقه .. لو كانت زوجتي مستحيل اعرضها لمثل هالمواقف.. اللي تربك حياتها وتزلزل كيانها الضعيف.. حس لنفسه .. شقاعد يقول هاذي مرت ارفيجه العزيز شلون يتمناها زوجه له .. استغفر ربه وراح ويا جاسم..
                ما قدرت قُمر تقاوم النوم اللي بعيونها اكثر .. حاولت وحاولت ولكن عيونها تسكر من نفسها .. اخيرا حطت راسها جنب خالد عشان تريح عيونها شوي .. وارقدت.. المكان بدى يظلم شوي شوي الا من قسم الطوارئ اللي اهم فيه .. خالد انتبه مرة ثانيه .. وفتح عيونه بسهوله عن المرة القبليه .. لا يكون بس كان يحلم على عوايده بقُمر.. حلم فيها انها ماسكه يده ويمشون مع بعض.. بدرب فينيسيا .. قعد يحرك يده اليسار وشاف انها مو خاليه.. طالعها الا يد قُمر الصغيرة بيده .. واهي منزله راسها ومسكرة عيونها .. تم يطالعها ويطالعها من غير ملل.. احبها.. احبها يا ربي احبها.. مستحيل احب انسان كل هاذا الحب واعيش بصحه بهالدنيا .. شسوت فيني .. شالسحر اللي شربتني اياه .. ساحرة .. من راسها الى قدمها..عيونها ولا خدودها المتوردات ولا يدينها الحنونتين ولا شعرها الاسود .. احبها يا ربي .. احبها
                سالت دمعه بزاويه عينه .. يحس نفسه اهو والدمع اخوان.. ما تنفع الممانعه والرجوله بهاذا الوقت .. دموعه تواسيه اكثر من رجولته اللي قست على قُمر .. وضربتها.. يده المجبرة كانت على بطنه اللي يحس انه فارغ .. قعد يتذكر اللي صار بالبيت قبل المستشفى.. كان يرجع دم بحر جبده.. حس باللوعه تسري فيه مرة ثانيه وتصلب جسمه وشد من قبضته على يد قُمر اللي اوتعت .. طالعت خالد حسته يتالم لانه يشد على عيونه ويصر على اسنانه .. بتخليه عشان تنادي النرس لكن يده كانت حاكمه عليه بقوة.. انتبه لها: ....... وين ..... رايحه
                قُمر برعب: بنادي الدكتور..
                خالد:.............. خليج وياي........ انتي دواي..
                قُمر: تكفى خالد .. ماقدر اشوفك جذي .. خلني اروح اشوف الدكتور ايي لك ويعطيك شي يهديك
                عن غير عمد خالد رخى قبضه يده وحسبت انه موافق وراحت عنه لكن خالد انتبه ليدها طايره من يده وما قدر يسوي شي .. الا ونوبه الم فظيعه تجتاحه .. يتعفر بدنه على هالسرير واهو ما يتحمل .. بيض ويهه وعرق بدنه اكثر الا ودخله الدكتور وجاسم وقُمر وسيف..
                الدكتور حاول يهدي خالد بس كانت النوبه اقوى منه .. حس ان روحه بتطفر من بدنه وسلم بالامر انه راح يموت ... تم يناظر قُمر بعيونه ويشوف رعبها وسالت منه الدمعه.. الدكتور حاول يطلعهم من الغرفه بس قُمر ما رضت.. دخلن النرسات وياهن دكتور ثاني .. وقُمر ويا الدكتور الاول تتجادل انها ما تبي تطلع من الغرفه .. جاسم سحبها وطلعت قُمر وبعيونها نظرة خالد المستسلمه ..
                قعدت قُمر والصدمه ماليه حشاها .. نظرته.. تذكرت هذي النظرة ... وين شافتها .. وين شافتها من قبل.. نظرة مستسلمه مهزومه مافيها روح بن ضاحي القتاليه .. عمها ابراهيم .. لا .. مو عمي ابراهيم .. يدي سبع... ماكو الا اهو ... فتحت عيونها على وسعهن واهي تسترجع ذكريات ذاك اليوم يوم مات يدها .. كان قاعد وياها بالعريش اللي في بيته الكبير.. كانت تقرى له قران مثل كل يوم بهذاك الوقت.. كان يطالعها بنظرة مهزومه .. يدري انه بيموت وبيخلي قُمر بلياه .. بس ما باليد حيله .. سلم امره للموت وظل يطالعها بنفس نظرة خالد .. معناته خالد بعد .......يموت
                وقفت مكانها: لا ... لا .. مستحيل يموت.. مستحيل
                جاسم: صلي على النبي قُمر .. استهدي بالله ما راح يصيبه شي ..
                قُمر بتفكير: لا عمي .. نظرته ... نظره يدي سبع .. نفس النظرة عمي ... نفس النظرة....
                لمها جاسم بحظنه: لا يا قُمر تكفين لاتقولين جذي.. خالد بيرد لنا ..لي ولج ولمريم ولامه والكل .. خالد مستحيل يخلينا ويروح .. ما يقدر .
                جاسم حس بالرعب التام من كلام قُمر.. اهي الوحيده اللي كانت ويا يدها يوم يموت.. واذا تكلمت جذي فهي بتتكلم من صج مو عن غشمرة.. وبالله من يتغشمر بالموت ..
                في النص ساعه اللي الاطباء يحاولون يسعفون خالد .. قُمر كانت تدعي لربها وتستغفره وتحمده وتسبح باسمه .. ما كان عندها مسباح لذا استغنت عنه بفواصل صبوعها.. حست بالايمان القوي يعمر بيسدها .. ماتدري ان كان ايمان ولا تشبث بخالد .. مستحيل خالد يروح عنها.. لانها راح تروح وياه على طول ..
                بعد الاسعاف الطارئ لخالد ... استقرت حالته .. والاطباء قعدوا يسوون له عمليه تنظيف للمعده..
                طلع الدكتور واهو يبتسم لقُمر: see he is fine now and you are the one who broke the hospital on our heads
                قُمر تطالعه من غير تصديق.. تحس انها ما تفهم لولا كلمه قالها .. شقصده.. شقاعد يصير.. تشبثت بجاسم اللي كان مبتسم ويتحمد الله
                قُمر: شصاير.. اشفيه خالد
                جاسم والدمعه بعيونه: مافيه الا العافيه ... كل العافيه قُمر
                قُمر ما قدرت تصدق اللي يقوله جاسم والتفتت للدكتور: can I see him
                الدكتور: he is under the sterlizer and I advise you to let him sleep in calm and you go home and rist.. He won`t wake until tomorrow
                قُمر تعترض: but doc…
                جاسم: سمعتي اللي قاله يالله بسرعه جدامي البيت وباجر انا من الصبح بييبج هني ..
                قُمر: لكن عمي
                جاسم: ا ا ا ولا كلمه ..
                قُمر: انزين بس بشوفه
                جاسم يجرها لبره المستشفى وسيف معاهم: باجر يصير خير ..
                قُمر بدلال: عمي حرام لا تسوي جذي ... بقعد لروحه طول الليل..
                جاسم: سبع ولد سبع ويالله بسج من هالهرج ..
                قُمر بملل: ان شالله ..
                جاسم راح ويا قُمر البيت وسيف ظل واقف مكانه .. يفكر في خالد وقُمر.. شكثر قُمر تحبه واهو يحب ندى .. وين بيحصل حب مثل حب قُمر له .. وين ..
                التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-03-2009, 04:18 PM. سبب آخر: تنسيق

                تعليق

                • فلة الحجاز
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2007
                  • 209
                  • يارب :
                    ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                    وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                    وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                    وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                  #58
                  الجزء التاسع
                  الفصل الأول
                  -------------
                  وصلت عايله ام ناصرالجهراء من بعد عناء طويل باقناع بو ناصراللي متعادي ويا بو خليل من بعد وفاه المرحوم بو سعود.. قبل لا يوصلون بشويه طرش ناصرمسج لنوفه (جايك وكل الاشواق والمحبه معايا.. عساه ملقاك يبري جروح سنين فرقاك يالغالي)
                  ما ردت عليه لكن خدودها شبوا ضو من كلامه.. يحليله ناصر لكن انا اللي اوريه ..
                  وصلوا لداخل البيت.. وقف ناصرسيارته الجيب لكزس والحريم نزلن.. كانن نورة وشيخه وام ناصر ومعاهن ياسمين زوجه مبارك اخو بو ناصر.. زيارة تعارف.. طلع لهم طلال اللي راح بالحضن ويا ولد خالته العزيز.. طلال يحب ناصر موووت ليش انهم بنفس العمر ويتشاركون نفس الطبايع وتربوا مع بعض قبل لا تصير القطيعه امبيناتهم ..طلال وناصر يتوايهون
                  طلال: هلا والله .. هلا بالسبع هلا .. شلونك عساك طيب
                  ناصر: بسك عاد اللي يقولون مصريه .. خلصت ويهي بحلجك
                  طلال: ههههههههههههه شسوي ولهت عليك يالقاطع حتى القنص ما عدت اتينا فيه
                  ناصر: احد أي قنص بن ضاحي وعبيد الشعلان هناك
                  طلال باشمئزاز: لا تقول ما يحتاج لاني مثلك ..
                  ناصر: زين زين ..
                  طلال للحريم المتغشيات: هلا والله هلا بخالتي انيسه شخبارج خالتي ان شالله بخير..
                  ام ناصر : هلا فيك يالغالي بخير الله يسلمك يا بعد عيني
                  شيخوه ماتت على طلال ولد خالتها وما كنت تتخيل انه كبر وصار بهالحلا...
                  طلال: شخباركن بنات الخاله ان شالله ابخير
                  شيخه بمرح: هلا والله بطلال الخير بعد عيني يعلني مافقدك راعي السنكرز
                  طلال انصدم من كلام البنت وياه .. أكيد هاذي شيخوه: هلا والله بشيخه البنات شيخه المصباح
                  شيخه: ويييييييه على عمري .. هلا فيني الف وملايين ومليارات هههههههههه الا اقول لك ما تحس ان الجهراؤ منورة
                  طلال بزهو علباله الكلام موجه له: الله يخليج النور نورج
                  التفتت شيخه لنورة: ما قلت لج .. ويا ويهج ويه على عمري ..
                  طلال انحبط لكن ضحك على بنت خالته .. باين عليها ام سوالف.. مثل وسوم حبيبته ..دخلن الحريم والخوات توايهن وبجن على سنين الفراق اللي عاشوها من بعد وفاه عبد العزيز بن ضاحي ..
                  ام خليفه: هلا والله . .هلا بنصي الثاني هلا باختي الغاليه
                  ام ناصر: هلا فيج هلا بالشيخه ذولهت عليج يا ام خليفه
                  ام خليفه: انا بعد .. سنتين من اخر مرة شفتج فيها مو شويه وانا اختج
                  ام ناصر: ايييييييه يالله الحمد لله على كل حال
                  ام خليفه: الحمد والشكر له ..
                  شيخه لناصر: نصور ليش ما تيب فروسك هني وتمشيهن والله يتعبن واعليه
                  طلال ضحك وناصر ويهه تغيرت الوانه: انتي ماتحشمين احد كله لسانج يلوط اباطج
                  شيخه : شقلت انا عبارة مجازيه على ان البيت كبير ... غلط بشي يا طلال
                  طلال ناقع من الضحك من طريقه شيخه السريعه بالكلام: لا والله ما غلطتي ..
                  شيخه لناصر: شوف الاوادم اللي تعرف مو انت المجعمجي
                  ناصر: يالله بس وايد تسولفين روحي سلمي على خالتج
                  شيخه راحت لام خليفه : هلا هلا ببنت الغاليه هلا
                  ام خليفه ضحكت : هلا فيج شيخوه للحين مينن
                  شيخه: فديتني ماتغير .. لو سيارة تكنسلت.. مو انتي بنت سميرة الغاليه الله يرحمها ..
                  ام خليفه: الله يرحمها والله تدرين محد اخذ منها كثرج يا مال الخير
                  شيخه بزهو: ادري حلاتي انا ..
                  ضحك الكل وسلمت ام خليفه على ياسمين وطلال شال ناصر وطلعوا من البيت عشان الحرمات ياخذن راحتهن
                  نوفه بدارها على اعصابها: مروو يالله بسرعه ننزل اكيد وصلوا
                  مروة تحط لها مسكرا: لحظه عاد خليني اعدل ويهي الله ياخذج انزل لهم جذي مثلج
                  نوفه طالعت روحها بالمنظرة وشكلها كان مقبول: مافيني شي والله بس يالله سرعي شبيقولون عنا
                  مروة بغرور: يقولون اللي يقولونه مالي شغل والله محد قالهم ايونا
                  نوفه: بس .. غير هالكلام ماعندج انتي .. انا بنزل عنج انزين
                  ونزلت نوفه وظلت مروة بدارها: ويييييييه عاد تكفين منو ياينا شيخوه الرقله ونورو الهذارة وعووش مرت الخال .. منو يعني ..
                  لبست نوفه شال على راسها تحسبا لناصر ونزلت لهم .. ماكا ن ناصر موجود وراحت لخالتها..
                  ام ناصر: هلا والله هلا بالعروس هلا بنوفه الغاليه
                  نوفه بحيا: هلا خالتي .. شخبارج ..
                  ام ناصر: ابخير يا بعد قلبي دامج ابخير
                  نوفه: دوم ان شالله مو يوم ..
                  ونزلت مروة من بعدها واهي بكامل اناقتها.. اناقتها تناسب اناقه قصر بو خليفه الكبير.. بكل غرور نزلت وسلمت على خالتها: هلا خالتي شخبارج
                  ام ناصر تطالعها بكل اعجاب: ابخير يامال الخير وانتي شخبارج
                  مروة : الحمد لله
                  نوفه راحت لنورو وحظنتها بقو: يالسباله وحشتيني
                  نورة: والله مادري منو اللي يخلص رصيده واهو يتصل فيج
                  نوفه: ههههههههههههههههههه حبيبتي انتي والله معاي بكل لحظه
                  نورة: فديت عمرج والله ..
                  نوفه لشيخه: منو هاذي الرعبوب اهلا اهلا
                  شيخه بزهو: هلا فيج .. بس بس عاد تبين توقيعي ..
                  نوفه: ههههههههههههههههههه ما تيوزين انتي كله جذي ههههههه وحشتيني شواخ
                  شيخه بنص عيون: والله مادري منو اللي ما رضى يعطيني رقم تلفونه يخاف اتصل فيه
                  نوفه: ههههههههههههههههه هاذا انتوا يابنات خالتي كله تلومون .. لا بس شيخوه من صج كبرتي وحليويتي عن اخر مرة شفتج فيها بعرس عووش
                  شيخه بمرح: بس عاد ياي .. ادري اني حلوة (تطالع مروة ) احلى عن بعض الناس
                  مروة بخاطرها.. تتمنين يا بنت المصباح : هلا هلا بشيخه
                  شيخه بنفس الغرور: هلا فيج الغاليه .. شخبارج شلونج
                  مروة بثقل دم: والله امس كنت حمرة واليوم على جلابيتي .. ورديه
                  شيخه تضحك بطريقه سينمائيه: ها ها ها يا خفه دمج والله خفيفه انتي
                  مروة عرفت قصد شيخه وطالعتها بنظرة : من ذوقج
                  شيخه واهي تيلس يم نوفه: الله يخليه ..
                  وتمن الحريم يسولفن عن اخر الاخبار والعرس والبنيات راحن دار قُمر يسولفن عنها ويتذكرونها ..
                  شيخه: يالله عاد متى بنشوف شريط العرس
                  نوفه: ليش .. عشان تشوفين خالد ماكو
                  شيخه: الله عليج ليش تحرمينا الريال معرس مافيها شي ان طالعناه حلال مو حرام
                  نوفه: جبي لا مو حلال من قالج حلال.. وتعالي .. شسالفه الغشاوي
                  شيخه تفصخ الشيله والغشوة: اووووووووووووووووووف لا تسالين والله نصور يننا
                  نورة : واحد من ربع ناصر من دون ما يدري قعد يغازل شيخوه ذاك اليوم بالمجمع وناصر يوم عرف عصب على اخره ولبسنا الغشاوي لين نطلع..
                  نوفه تبتسم بداخلها.. يحليله ناصر اصيل ما يحب الا الستر: زين زين الستر زين
                  مروة اللي قاعده على الكرسي: والله اعتقد هاذي حركه متخلفه منه واحد يطالع شيخه (باشمئزاز تلفظ اسمها) ييقوم يلبسكن كلكن غشاوي .. يعني شيخه عادي لانها جيكر بس نورة شحلوها
                  شيخه : ها هاهاهاهي مسكو لي بطني لا ينفجر.. انتي محد قالج لج ان سوالفج مليقه.. طالعه على منو انتي جذي..حتى عمي بو خليفه راعي سوالف وضحك
                  مروة : والله مو شغلج ان كنت مليقه ولا لاء.
                  شيخه: انا مالي شغل لكن الناس اللي تجابلج شذنبها
                  نوفه ونورة يضحكن على سوالف شيخه ويا مروة ومرة وحده ينفتح الباب بقو
                  مريم: ايا الشينات وينكن انتن
                  نوفه: ههههههههههههههههههههه بسم الله الرحمن الرحيم علامج هابه علينا مثل سوبر مان
                  مريم تحرك عباتها يمين ويسار: والله ما سوبرمان الا انتي.. وانتن (تكلم بنات ام ناصر المدهوشات) ما تقمن تسلمن على مريم بن ضاحي
                  شيخه: هههههههههههههههه هلا والله هلا بالشيخه مريم
                  مريم تسلم عليهن بغرور وكانها ملكه: هلا هلا .. أي رساله عندكن حق بناء ولا حق تسليك تتسلم لسكرتيري طلال بن ضاحي
                  شيخه : ههههههههههههههههههه والله خوش حكومه
                  مريم ردت طبيعيه: هلا والله بهل النزهه والله وحشتونا من زمان ما شفناكم
                  نورة :هلا فيج ... والله تدرين بالظروف يا بنت بن ضاحي .. مو بيدنا
                  مريم: ايييييييييه بيد الخس واليزر هههههههههههههه شخباركن بعد
                  نوفه: بس عاد .. الا قوليلي لولوة بتيي ويا البنات
                  مريم: سوت لي الو وانا قلت لها .. بس البنيات مادري عنهن ..
                  مروة واهي تطلع من الغرفه: كملت الحفله
                  بس طلعت مروة ماتن البنات من الضحك عليها وعلى غرورها .... وقعدن البنات يسولفن وعلى العصر لولوة وناديه وشهلا حضرن...
                  مريم: الا وينها وسوم
                  لولوة: مادري عنها اتصلنا بيتهم اخوها قال انها راقده.
                  مريم: والله لو ما عندها اخو جان اتصلت فيها اللحين وزفيتها
                  شيخه: منو هاذي وسوم
                  نوفه: وسيمه رابع ارفيجه لقُمر بالمدرسه .. الا قول مريوم يبتي الشريط
                  مريم : ايه وانا ابوج مادري بنت عمج هههههههههه
                  شيخه يالله شغلوه خلونا نشوف
                  مريم: شوفي بتطالعين لا تطالعين اخوي من اللحين اقلج الريال متزوج
                  شيخه: امحق
                  نوفه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  نورة: سكتي بس عاد والله فشلتينا .. بتموت على الرياييل
                  شيخه : عيل اموت على منو على الحريم والله انج خبله



                  التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-03-2009, 04:40 PM. سبب آخر: تنسيق

                  تعليق

                  • فلة الحجاز
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2007
                    • 209
                    • يارب :
                      ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                      وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                      وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                      وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                    #59
                    مريم: كفج تعجبيني
                    ووقعدن البنات وانضمت لهن ياسمين وحلوت السوالف وبعدين طلعن الصاله لانه فيها فيديو وتلفزيون جبير.. خذن البنات حريتهن وفصخن العبي.. كل شوي يتغشمرن على شي ولا ما غيره.. شوي يطلع جاسم واهو يرقص ولولوة تتخبل عليه والبنات يلاحظنها ومريوم ما تخليها.. يطلع طلال واهو يرقص على اغنيه بدويه لميامي وتخضر شيخه وتحمر.. يحليله والله وسامه بدو يعلني افداه.. اول ما طلع خالد بالشريط سكت البنات كلهن.. متعجبات من حلاتها
                    شهلا: ايييييييييييه للحين حلو علبالي صار خسف من اخر مرة شفته
                    البنات نقعن من الضحك عليها .. وطلعت قُمر ..
                    شيخه: ما شاء الله قمور ... من وين لج هالحلاه كلها
                    مريم: طالعه على بنتعمها نظر عيني مريوم
                    نوفو: الا طالعه علي ..
                    شيخه: لا انتي ولا اهي (تصد على مروة ) طالعه على المها هههههههههههههههههه
                    مروة تطالع شيخه بكل احتقار وشيخه: وييييييييييييييييييييه حريجه هههههههههههههه
                    البنات خفن من الضحك ..واستمرت المطالعه.. ليما وصلوا للزفه ويه واحد يشابه خالد بس اسمر عنه بس عيونه لوزيه وفيه سكسوكه خفيفه ولاف شماغه بطريقه حلوة ويضحك ويوزع ابتسامات وصار انه يطالع الكاميرا ويبتسم ونورة التغتت له وقلبها يدق.. يا زينه.. صج وسيم.. بس باين عليه جبير شوي ... صج وسيم.. عيونه حلوة وجميله ..
                    نورة: منوو هذا
                    مريم: هاذا خليلي اخوي بعد قلبي ..
                    نوفه توضح: هاذا اكبر عيال ابراهيم بن ظاحي واكبر واحد بالعايله.. حلو موو لو تشوفونه غشمرجي وراعي سوالف كشخه..
                    مريم: ايه طالع علي اخوي حبيبي والله .. اييييي بييبون له بيبي بالطريج تخيلو بيبي خليل .. بموت
                    نورة انحبطت : الله يهنيه بحياته ...
                    وعلى جذي خلص الشريط على صورة لقُمر وصورة لخالد وكانهم يطالعون بعض بديزان بطاقه عرس تنصك وتطير .....
                    شيخه : ايييييييييييييه الزين ماخذ الزينه
                    نورة: هههههههههه لا تسمعج عووشو لا تاكلج
                    شيخو: وييييه عاد مرت الخال من صجها تعصب لين يبنا طاري ريلها ..
                    لولوة: يعني وحده وتتغشمرين على ريلها شتبينها تقول لج
                    شيخه: لو كان مثل خالد ولا جاسم جان ماعليه من حقها .. لكن مشاري .. سوري فري سوري بت هي از خال..
                    نوفه: هههههههههههههههههههه يقطع سوالفج يا شيخوه. .يالله قومن خلونا ننزل بموت من اليوع وخلينا الحريم لحالهن ..
                    البنات لبسن شالاتهن الا شيخه الا كانت اغراضها بدار قُمر : نطروني بلبس اغراضي يالحاله ..
                    راحت شيخه تتلبس والبنات نزلن عنها.. تدور شيلتها ما لقتها تذكرت انها غلتها بالصاله.. راحت وراسها مكشوف وشعرها مفتوح عشان تاخذها الا بييه طلال.. طلال انصدم وظل واقف مكانه وشيخه بعد بس طلال سرع من خطوته ودخل داره واهو: مسامحه ما دريت ان احد هني
                    شيخه متجمده مكانه: مسموح
                    دخل طلال داره واهو مفقق عيونه من اللي شافه.. ولا حوريه.. ولا ملكه جمال.. ما شاء الله عليها.. مثل قمور.. تهوس العقل.. هاذي شيخوه ام كشه الصغيرونه .. والله انها كبرت وحلوت.. والا الشعر .. لا يكون بس غريمه قمور بالحلاه ... رن تلفونه .. الحب متصله
                    طلال: هلا بالحب وينج مو ويا البنات
                    وسيمه واهي تبجي: طلال .. طلال الحقني .. يبوني يذبحوني البيت ..
                    طلال وقف قلبه: علامج حبيبتي علامج تبجين
                    وسيمه واهي تشهق من البجي: اخوي... يبي يخطبني لرفيجه .. وانا مابيه.. يو اليوم يخطبوني وانا ما ابي
                    طلال راحت روحه.. وسيمه حبيبته بتطير من يده: الا يخسي اخوج واللي يابوه والي انسلوه بعد يعطيج لغيري انا الليله عندكم بخطبج
                    وسيمه: خايفه حبيبي لا يشك فيك وبعدين يحرق قلبي وقلبك ويغصبني
                    طلال: مو من منبت رياييل ان سوى جذي شنو غصب الزواج.. زهبي روحج انا الليله بييكم ويا ابوي وواخوي بس انتي هدي بالج ولا تبجين واخوج هاذا ان ما ذبحته ماكو طلال.
                    وسيمه: ان شالله حبيبي .. مع السلامه
                    طلال: الله يسلمج حبيبتي ..
                    سكر طلال عن وسيمه والدنيا ضايجه فيه..شلون يتزوجها واهو ما كون حياته للحين.. بس خلاص.. من باجر بيداوم بالشركه وما بروح كليه الشرطه ولا وسيمه تظيع من يده.. دخل عليه ناصر
                    ناصر: وينك انت بتييب الشريط وقعدت
                    طلال واهو متضايج: نسيت ..
                    ناصر: علامك طلال ..
                    طلال: ولا شي..خلنا نروح ..
                    طلع ناصر وطلال لديوانيه ربع طلال.. وطول الدرب واهو يفكر في وسيمه وفي حياته ويحس ان كل شي بناه باحلامه مع وسيمه راح يتهدم..
                    بعد المغرب ردت عايله المصباح للنزهه بعد ما تواعدن البنات انهن ما ينقطعن عن بعض مرة ثانيه.. ومريم عزمت البنات على حقله خطوبتها اللي بتصير بعد شهر والكل بارك لها على الشي.. نوفه عطت نورة ورقه كاتبه فيها شعر حق ناصر.. بالسيارة نورة كانت قاعده جدام يم ناصر الهادئ.. تبي تحرق دمه وتلعوزه شوي
                    نورة تكلم امها: يمه ما دريتي
                    ام ناصر: شنو
                    نورة: نوفه بنت خالتي تقدم لها واحد
                    ناصر التفت لنورة واهو ناسي انه يسوق سيارة: شنووووووووووو
                    نورة: طالع الشارع لا تطالعني
                    انتبه ناصر ولكن حس روحه بتطلع من خشمه
                    نورة تكمل: وسيم وغني ومن عايله معروفه بعد واهم شي انه يموت عليها
                    ام ناصر: وانتي شدراج
                    نورة: اهي قالت لي .. بس حسافه يمه تدرين شنو فيه هالريال
                    ناصر يدعي له بالمرض بقلبه وام ناصر تسال: اشفيه
                    نورة: وايد خجول .. وما يرضى حتى يكلم امه عشان تخطبها له ..
                    ناصر يطالع نورة بنظرات اجراميه ولكن ارتاح لانها كانت تعنيه
                    ام ناصر: لا يستحي ولا شي اكو ام بالدنيا ترفض هالطلب من ولدها الا بتنقي له احلى بنت بالديرة تناسبه وتناسب غلاه ونوفه ولا كل البنات احلى عنها ماكو الا مروة اختها
                    شيخه اللي كانت راقده اوتعت: تف تف تف الا هاذي الشاذيه.. المينون اللي بياخذها يزهب حاله حق الشقا والعذاب.. بل بل عليها صج لي قالوا البدويات غرور وعزة نفس
                    ناصر بصوت واطي: بعد قلبي البدويات..
                    نورة تضحك عليه ...
                    ام ناصر: يحليلها مروة والله الا انتي الرقله جانزين عندج نص عقلها .. والله البنت هادئة وحبابه ولو فيها شويه غرور
                    شيخه: شويه.. يمه تعرفين شكثر يطلع الفقع بالكويت
                    ام ناصر: وايد
                    شيخه: شفتي شكثر.. كل هذا ولا اييب غرور بنت اختج
                    ام ناصر: يالله عاد سكتي .. صج انج ملقوفه قاعده وراي بعد ماتبيني اهفج بكف
                    شيخه: عشان مروو .. مو بس كف الا بكسات بس ولا اسكت ... هاذي يبيلها واحد مثل مشاري ولا عمي مبارك عشان تخفف شوي
                    ياسمين تكلمت لاول مرة: والله اشفيه عمج مبارك .. ريال والنعم فيه ينشد به العزم ..
                    شيخه: ويييييييييييييييييييييييييه طالع الحب .. انتي من وين لج هاللسان
                    ياسمين: ما شفتي شي وان ما سكتي اللحين بالباجه على عينج
                    ناصر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه عليها يالربع يالله مرت عمي واحد صفر
                    شيخه قعدت مكانها واهي تضحك بمرح: ههههههههههههه والله انج قدساويه مافينا عليج
                    وكملوا درب بالضحك على شيخو ولقافتها ..واول ما وصلوا راحت نورة دارها تغير هدومها وتروح لاخوها تعطيه الامانه.. طقت على الباب بهدوء
                    ناصر: دخلي
                    نورة: شدراك اني دخلي مو ادخل
                    ناصر يبتسم: اكو ريال غيري بهاذا البيت ..
                    نورة: ابوي
                    ناصر: ابوي ماله حس من بعد التسع ولا انتي ناسيه
                    نورة: خخخخخخخخخخخ أي صج .. اسمعني .. عندي لك امانه .. جم تدفع لها
                    ناصر وقف مكانه واهو يطالعها بنظرة: نوفه





                    التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-03-2009, 04:50 PM. سبب آخر: تنسيق

                    تعليق

                    • فلة الحجاز
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2007
                      • 209
                      • يارب :
                        ان أعطيتني مالاً لا تأخذ سعادتي
                        وان أعطيتني قوةً لا تأخذ عقلي
                        وان أعطيتني نجاحاً لا تأخذ تواضعي
                        وان أعطيتني تواضعاً لا تأخذ اعتزازي بكرامتي

                      #60
                      قُمر : مالي نفس عمي
                      جاسم: شنو مالج نفس .. الاكل وايد حلو .. تراج وايد مختفيه اكلي شي
                      قُمر: ماعليك مني عمي ان يعت باكل لا تخاف
                      جاسم باستلام: كيفج ..
                      كمل جاسم ريوقه وشرب قهوة واشر عليها تقوم تتزهب.. راحت قُمر تتزهب.. ما تدري شنو تلبس.. مالها بارض تتعدل ولبست لها طقم شيله وعبايه عليهن نفس التطريز.. راحت دار خالد طلعت شويه ثياب خفيفه رياضيه له وخذت له ساعه تدري ما يقدر يعيش من دون ساعته وبوكه وادوات صحيه خاصه فيه.. ردت دارها وحملت القران حطته ويا الجنطه اللي فيها اغراض خالد حملت جنطتها المفتوحه وقبل لا تطلع طاحت منها الجنطه وطاح من داخلها علبه خاتم خالد اللي اشترته له.. تمت تطالعه واهي تتذكر المفاجاه اللي بغت تسويها له.. خلت العلبه على الطاوله وطلعت.. نزلت تحت لجاسم اللي ابتسم لها واهي بادلته الابتسام بس غصبن عنها..غويليرمو اللي خذاهم للمستشفى لان جاسم ما يحب يسوق برع الكويت.. طول الدرب والهدوء يعم السيارة.. جاسم بطبعه ربش ما يحب الهدوء ويدري عن قُمر ما تسكت بالسيارة لازم تدور لها موضوع او سالفه تتكلم فيها.. بس اليوم اهي هادئه على غير عوايدها
                      جاسم بحنيه: قُمر ... علامج ساكته
                      قُمر تنتبه له: ها..
                      جاسم: اسالج علامج ساكته .. خايفه انتي.؟
                      قُمر: لا .. مو خايفه بس متوترة شوي..
                      جاسم: قُمر .. ماعليج من شي .. لا تفكرين وايد بالموضوع وانا وياج .. انا اللي بحل الموضوع مثل ما وعدتج ..
                      قُمر : لا عمي عادي ... تعودت.. بس خايفه ان خالد يكون طبعه ثاني .. ما تعرفه انت كل يوم مزاج
                      جاسم: ايييييه هاذا اهو خالد .. يوم حلو وعشرة مر .. تعودت عليه انا
                      قُمر تبتسم: يعني ويا الكل مو بس انا
                      جاسم: أي قُمر .. ما شفتي شي .. بسالج .. ياب لج طاري ان الزعل يسوي شكلج يلوع الجبد؟
                      قُمر: ههههههههههههههههههه لا مو الزعل البجي ..
                      جاسم: هاذا اهو خالد ما يتغير .. بس مادري .. يمكن انتي غيرتيه
                      قُمر حز بقلبها وبغت تغير الموضوع: الا شخبارهم الاهل
                      جاسم: تمام.. مريوم مستخفه ما تبي تعرس على سعود ..وعمج بسوي عزيمه بعد ردتكم ومرة وحده ملجه مريم.. صبحه بنت عبدالعزيز انخطبت لعبيد المطفوق وشكله نساج.. طلول هذا اهو خبل وكله قنص.. اييييه تعالي خالتج انيسه زارت امج امس ويا بناتها
                      قُمر ابتهجت: قول والله
                      جاسم يضحك: والله
                      قُمر: خسارة .. حسافه والله جانزين انا كنت وياهم .. اكيد وناسه
                      جاسم: والله مادري ماقعدت وياهم بس مريم لاول مرة تكنسل طلعه عشان تروح بيتج
                      قُمر: ياه .. شكلها الاحوال عال العال.. خالتي تزورنا .. ومريم تروح بيتنا
                      جاسم: وازيدج من الشعر بيت.. خلول بيبون له ياهل ..
                      قُمر :الله ..يطلع مثل خليل .. عجايب
                      جاسم: هههههههههههههههه أي والله مطفوق خلول
                      قُمر: حرام .. بس سوالفه والله نكت .. يحليله
                      جاسم: ان كان على سوالفه لا تتكلمين .. ذاك اليوم يايني بالمكتب يسالني ان كان عندي طرشي .. خف الريال
                      قُمر: طرشي بالمكتب هههههههههههههههههههههههههههههه الله عليه خليل
                      جاسم: ولا وبعد بقول لج . . فاتح خط باسم ولده .. ابراهيم خليل ابراهيم بن ظاحي
                      قُمر: ههههههههههههههههههه واذا طلعت بنت
                      جاسم بثقه: علبالج مفوتها البنت لها خط بعد .. العنود بن ظاحي
                      قُمر تدمع عينها من الضحك: قويه عمي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      جاسم : من صج .. ما اجذب عليج
                      قُمر: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ماصدق ماصدق
                      جاسم: كيفج والله .. لين ردينا الكويت بتصدقين
                      ظلت قُمر تضحك على سوالف عمها وشوي نست من الافكار اللي تعبتها وتعبت عقلها .. وصلوا المستشفى وجاسم كحركه فكاهيه على خوف قُمر : الله يطلعنا من مزاج خالد اليوم معصب ولا معصف ولا مصيف مثل السالميه ..
                      قُمر: ههههههههههه يالله عاد مو جذي.. صج محد يقدر يتوتر وياك انت
                      جاسم: انتي اللي مطوله السالفه واهي قصيرة كلمه وحده ولا نظره بايخه منه صميه بطراق
                      قُمر تذكرت الطراق اللي طرقها خالد اياه وفكرت بطراقها اللي يمكن تعطيه اياه.. بارد مثل الثلج عليه
                      دخلوا المستشفى وراحوا قسم الطوارئ.. قالو لهم انتقل لغرفه خاصه رقم 12 بالطابق الثاني.. دخلوا محل الهدايا وشروا له بوكيه ورد وشويه حلاو وراحوا.. دخل جاسم اول وقُمر كانت واقفه ويا النرس تعطيها الاغراض حق خالد.. دخل جاسم لخالد اللي عيونه كانت على الباب.. جاسم من صج هني..
                      خالد باندهاش: جاسم ؟؟؟؟؟؟؟
                      جاسم: هيهيهيهيهيهيهيههي مفاجاه مو ..ماتدري اني انا العم اللي يتدخل في شهر عسل ولد اخوه هههههههههههه
                      خالد توايه ويا جاسم وحظنه يييييييل: لا والله حبيبي اهلا وسهلا فيك يالغالي والله انك وحشتني جاسم
                      جاسم: هلا فيك حبيبي والله انت اكثر وحشتني .. خرعتنا يا الشايب
                      خالد بحزن: ادري..
                      جاسم: ماعليك .. تعبك راحه بو وليد .. الا قول لي ..شخبارك اليوم
                      خالد: ابخير الحمد لله .. وايد احسن عن امس
                      جاسم: زين زين.. الزينه تراها وايد متوترة وخايفه.. ان كان مزاجك زفت غيره
                      خالد: أي زفت الا انتظرها من الساعه 4 الفير
                      جاسم: صج والله
                      خالد: أي والله .. الا وينها .. لا يكون....
                      جاسم: لا لا يات .. يابتني وياها بس برع تتكلم ويا النرس وتعطيها اغراض لك
                      خالد يبتسم: حبيبتي والله ..
                      جاسم: يا عيني ..
                      دخلت قُمر ..والاثنين التفتوا لها.. فتحت عيونها على اخر وحست انهم كانوا يتكلمون عنها.. تطالع جاسم واخيرا عيونها راحت عليه.. خالد.. عيونها التصقت بعيونه.. يطالعها من فوق لتحت واهي بعد تطالعه من راسه لريله.. نظرته عجيبه وكانه اول مرة يشوفها.. بس امبين عليه احسن عن امس بوايد.. خالد ما شال عيونه عن قُمر.. يحليلها.. حبيبتي والله.. بس باين عليها تعبانه.. هالات سوده عند عيونها وتبين اضعف عن قبل.. ولا الاسود مسويها جذي.. بس بعد حلوة.. عيونها الساحرة ولا خدودها المورده ..تحسف على جاسم الموجود.. جان زين ما كان هني والا ترحيبه بقُمر راح يكون ثاني
                      قُمر بحيا وقلب خافق: شخبارك خالد
                      خالد: تمام .. بشوفتج
                      استحت: الله يخليك .. امبين ان صحتك احسن اليوم
                      خالد: ما قلت لج .. بشوفتج
                      جاسم حس ان قُمر بتحترق مكانها : انزين انا بروح شوي وبرد ..
                      مشى شوي
                      قُمر يودته: وين رايح
                      جاسم: بروح عندي شغل ماقدر اقولج عنه!
                      قُمر: وتخليني بروحي
                      جاسم : وين بروحج انتي ويا ريلج .. خليني زين .. دلاعه بنات.
                      راح جاسم وظلت قُمر مكانها ..ما تقدر تروح عند خالد ولا تقدر تطلع.. يطالعها بنظرات غريبه.. يحسها خجلانه ..وكانها تشوفه لاول مرة.. اهو نفسه يحس ان يشوف قُمر لاول مرة.. خلابه.. تمتلك القلب كله.. بس علامها واقفه هناك.. ليش ما تتجدم اكثر.
                      خالد بمرح: تدرين من امس لليوم وانا اطالع المكان اللي انتي واقفه فيه.. حسيت ان فيه شي غير عن الاماكن
                      قُمر تطالع المكان ببراءة: مافيه شي .. عادي
                      خالد: هههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ضحك خالد وشكله كان روعه.. صج تعبان بس ضحكته ردته لسنوات ورى عمره.. بين صغير.. ووسيم بشكل فظيع.. ضحكت له بالمقابل
                      باستغراب: علامك.
                      خالد واهو يمسح عيونه: مافيني شي.. سلامتج
                      قُمر حست بالثلج يذوب شوي شوي بينها وبين خالد.. وراحت لعنده شوي.. قعدت على الكرسي اللي يمه واهي تطالعه بحنان
                      خالد: شخبارج قُمر
                      قُمر وعيونها بالارض: تمام
                      خالد يطل عليها من تحت: متاكده
                      قُمر رفعت راسه له.. شقول لك يعني ..اخبرك باللي قلبي يفكر فيه : ايه متاكده..
                      خالد: زين ... ممكن طلب قُمر.
                      قُمر :عيوني .
                      خالد: سلامه عيونج .. اظافري..
                      قُمر تبتسم: ان شالله..
                      قامت عشان تروح للنرس تاخذ منها الاغراض
                      خالد: وين رايحه
                      قُمر : بروح للنرس عشان اخذ منها الاغراض
                      خالد: اذا فيها طلعه بس خلاص لين ردينا البيت
                      قُمر: بس النرس هني...
                      خالد: لا بس خلاص ..ماله داعي .. قعدي وياي ..
                      قُمر: على راحتك...
                      قعدت قُمر ويا خالد ساكته ما تدري شنو تقول ..وخالد بالمثل.. يحس قُمر متغيرة عن فينيسيا.. وشكلها بعد مو زعلانه للحين.. قُمر كانت تفكر في خالد.. مرتاح حيل.. ان شالله دوم مو يوم..
                      قُمر: قال لك الدكتور متى تقدر تطلع من هني
                      خالد: لا ما قال لي .. اصلا للحين ماياتي .. الساعه للحين 8:30



                      التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 09-03-2009, 05:01 PM. سبب آخر: تنسيق

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...