رد: متقلبين الود
٤٥
اليوم الكبير
ملاك
حوسه حوسه ماتخيل فيه حوسه مثل اللي قاعد يصير حجزنا المشغل السوم بس عشان عددنا والله يا جيش مو طبيعي اهل دينا خالاتها وبنات خالاتها ورنود وامها وانا وخواتي ومن عصر جالسين ننتظر دورنا لان الحريم الكبار بدوا هم اول قبلنا وجبنا حنا القهوه وجالسين نتقهوى لين يجي دورنا ودينا جالسه تسوي في اظافرها جنبنا
دينا: مع اني قايله مانبي نعزم العالم كلها بس القريبين مره مره بس ماقصروا
رنود وهي تاكل دجاجه شوايه مع ندى: يعني انتي اللحين عزمتي من
دينا: محد بس افنان وجود وريماس صاحباتي اللي كانوا بالثانوي وانتم وعماتي والريم صاحبتنا المشتركه انا ونوف
رنود: قليل
دينا: هو قليل بس اسأليني خالاتك من عزموا ماما عزمت بنات خالتها وصاحباتها وسعاد خالتي عزمت نسايبها وسمر مثلها
ندى بحماس: يعني اول مره بنشوف خوات متعب بعد الملكه
ملاك: غريبه يوم ملكتوا ما جو
ندى بلا اهتمام: راحت مها وقعت ورجعنا كملنا الفلم اللي كنا نتابعه اسوأ ملكه في التاريخ
ملاك تاخذ بخاطر مها: مو لازم فرح وطق ان شاء الله يتفقون ويعيشون احسن حياه
دينا: هاللحين سمر وين ليش تاخرت
ملاك تذكرت: انا نسيت خلك من سمر اخوي الضعيف ليش مبلكته وماتردين علاه
دينا: يحول حتى انتي علمك انا قايله له ياقيس ياحبيبي قبل الزواج باسبوعين لانكلم بعض وش الفايده نسولف ليله العرس يصير الجو بارد
مها بغمزه: وانتي تبين الجو حار
دينا: تلايطي
ملاك: اليوم يوم نزلت يقول قولي لها ترد علي
دينا: خلاص كلها ثلاث ساعات وبشوفه
نوف جايه بعد ماغسلت شعرها: دينا هاك جوالك يدق مالك من اليوم
دينا: هاتيه...الو ..هلا ... خلاص خلوكم عند الباب برسل وحده من البنات عليكم..يخوي قفل انا مشغوله
ملاك: شالقصه
دينا: مالك جاي وجايب شنطتي وفستاني وحده تقوم تجيبها
نوف: ندى قومي مقدر اطلع برد
ندى: وحده تجي معي اعرف الشنذه انا اكبر مني
قامت رنود معها وراحوا يجيبون اغراض دينا وانا ابتلشت بقيس خليها ترد وخليها ترد يخي البنت فالت خلاص وكلنا نعرف دينا بالعناد افهم تكفى
رندا
قمت انا وندى نجيب اغراض دينا فستان ومسكه وهالاشياء واخو دينا مالك ياذا الادمي رفع الضغط فل مستعجلنا تعالو تعالوا واخرتها لسا مانزلها من السياره
فتحنا الباب وجلسنا وراه ننتظر يدخلها وكالعاده ندى ماتعرف تسكت
ندى: عاد انا قلت يامها لاترخصين نفسك ارفضي وازعلي بس مافهمت تستاهل
رندا: معليك انتي خلك اذ جاء دورك لا تسكتين
ندى: انا اللحين بس كلام ما صار شي رسمي يعني عمة دينا كلمت امي ولمحت لها لان دينا حبت تربطني مع عمها وتقول انها عجزت لين خلتهم يقتنعون
رندا: وانتي وش رايك
ندى: الولد ماعليه كلام بس مشكلته حلو حلو بزياده يعني انا جنبه ولا شي كيف الولد يصير احلى من البنت مايصير
رندا: اما حلو
ندى: يجنن يشبهه ممثل هندي على قوله دينا حتى انا يوم شفته قلت ذا جنس ثالث جماله اوفر
قطع علينا كلامنا صوت رجال من ورا الباب
: الاغراض عند الباب نادوا احد يشيلها وقولي للي وراك دواك عندي الجنس الثالث بيوريها شغلها اذ ماخليتها تندم الف مره على كلمتها ماكنت ولد فهد عطران الشوارب مايتجرون علي تجرأ هي علي
قال كلامه وانسحب وندى نطت من الخوف وجات جنبي احسها كاتمه بكوتها بس ماطولت وجلست تبكي
ندى: تكفين رندا بيذبحني اعرفه دينا تقول احياناً هو عصبي وش اسوي
رندا: خلاص انتي ادخلي جوه ولاتجيبين لاحد سيره انا بشيل الاغراض ولاحقتك
حرصت ان البنات مايشوفون ندى وتتنكد الجلسه واخذت الاغراض انا ووديتها عندهم ورحت لقيتها مقفله غرفه الصلاه عليها يارب مو وقته مره مو وقته
مشعل
اطرافي وتفكيري وعروقي تتأكل وتفكير جديد رعب يتشكل في اعماقي من قسوه الاهانه وحدتها حركت السياره بدون ما اجاوب على اي سؤال لمالك ورحت عند قصر الرجال لقيت ماجد اخوي واقف مع اهل المعرس يشوفون الذبايح
ناديته على جنب وجاني وبدون ما افكر في رايه ووش بيفكر كلمته
مشعل: ياخوي طلبتك
ماجد بحميّا: عطيتك
مشعل: ابيك تكلم عديلك وتقوله بملك على بنتك اليوم
ماجد: اليوم عرس والعالم مشتطه ما تأجلها
مشعل: ماجد ماودي اتقدم علاك كلمه انت هالحين ولا كلمته انا
ماجد: خلاص بكلمه
لحقت ماجد اخوي لين ابعد عن العرب وكلم الرجال اللي معرف حتى اسمه عشر دقايق وقفل وجاء يمي
ماجد: كلمته وماصدق على الله يقول لو بياخذها الليله ماعندي مانع
مشعل : خلها عنده انا بس املك
ماجد باستغراب: والله ماصدق على الله انا يوم دريت ان دينا قدمت زوجها كنت معارض لو ما احرجوني الرياجيل وهذه ما خلاني اهرج اعطاني على طول
مشعل: زين طحنا فيه المهم انا رايح البيت بغير ثيابي واجيب المملك واجي تبا شي
ماجد: انت الله اعلم ضارب راسك بمكان منت بطبيعي انتبه لطريقك
مشعل يتذكر شيء: اسمع ابو مالك لاتجيب لاحد علم لين يتم
وطلعت السياره قبل اسمع رده وابلش باسألته حركت وانا اتذكر كلامها هين هين شوفي الجنس الثالث وش بيسوي فيك هالحين
سمر
قفلت من حنين بعد ما وصفت لها مكان القاعه اخذت جوله على نفسي تاكدت كل شي تمام حبيت البس اصفر اليوم ليش لحد يسألني من راسي لساسي اصفر باصفر مشعشعه كني شمس
ارسلت لابو هيثم ينتبه له وطلعت من الغرفه لقيت البنات كلهم بصاله الجناح لبسوا وخلصوا بس مدري ندى مو عاجبتني من اليوم سرحانه بس نخلص الليله على خير واعرف وش فيها حتى مو موجوده اللحين مدري وين راحت
ملاك: سمر طالعي نظره اخيره فيه غلطه شي تراني اخت المعرس وبطلع للصاله قبلكم
سمر بضحكه: حلوه مليون مره قلت لك
ملاك: مع اني لبست كحلي عشان يطلعني فاتحه بس مدري وش السالفه
سمر: بالعكس احس سمارك يجنن لاتفكرين تسوين اي شي لبشرتك خلها مثل ماهي
رندا هي تلف على نفسها : وش رايكم
ملاك: هيليقيه اللحين لابسه وردي مايل للابيض ومنفوش ليه العروسه وهي عروسه مالبست كذا
رندا بمياعه: مالك دخل
ملاك: الله يشفيك
سمر: والله حلو لبسك رنود بعدين كثير يلبسون ابيض
نوف: انا العكس لابسه اسود كني بعزاء
ملاك : لا فستانك فخم بس لو مقصرته شوي
سمر: لا خير هو لين ركبتها تبينه تقصره لوين
ملاك: ما شاء الله هي بيضاء مثل دينا ويصلح اللون علاها
سمر: مها وندى وين
رندا: نادتهم امهم وراحوا معها
سمر: ثريا وسعاد طلعوا للناس بدري
ملاك: وين بدري العرب وصلوا من بعد العشاء واضح متحمسين
سمر: عمات دينا جو
رندا: ايه وجو يسلمون عليها قلنا تلبس وراحوا
قطع علينا سوالفنا صوت دينا من ورا الباب
دينا: جاهزين تشوفون الطله الاخيره
ملاك ورندا بتصفيق وحماس: جاهزين يالله
طلعت دينا من الغرفه ويا تبارك الله طالعه باربي وبيبي وتجنن وناعمه وكل شي
فستانها ناعم وهادي عليها قماش شفاف ورجلها من تحت ركبتها واضحه مسكتها باللون الوردي ورد طبيعي يجيب العافيه مكياجها ناعم ما كثرت وطالعه بيبي فيس وشعرها احسن شي فرقته مع النص وسوته بالفير وحطت تاج ناعم حتى الطرحه قالت ما بلبسها وطلعت مميزه جد على كثر العروس اللي حضرتها ماشفت مثل طلتها
ملاك: واو واو دينا وش ذا حصني نفسك قبيلتنا بيحضرون والله ليطسونك عين
رندا: بس انتي فال خير دينا حبيبي والله طالعه قمر وحصني نفسك مثل ما قالت ملاك
نوف وهي تدمع: تكفين دينا ماصدقت اني بشوفك في هاللحظه
دينا تضم نوف: بس خلاص مكياجك انعدم عادي عقبال ماتشوفيني متخرجه
ملاك: قله ادب حمستيني اتزوج وانا اطمح اصير عانس
دينا: خليك انتي كلمي اخوك قولي له تراني حاجزه المصوره من الساعه ثمانيه خليه يجي
سمر: يالله عشان بس يجي نطلع حنا
دينا: فاقدتلي الخوات ماما وخاله سعاد وندى ومها
سمر: كلهم نزلوا تحت الضيوف جو ولازم يستقبلونهم
نوف: دينا جده اخذت شجرتها حقت الورد وحطته بسله تقول بترميه عليك بالزفه ومجهزته من امس
دينا بتدمع: ياحبيبي ياجده دامها فرطت بشجرتها يعني متحمسه
ملاك: خلاص نوف تراها على طريف لاتخلينها تبكي الارتست مشت
دينا: بعدين تعالوا حركات طالعين احلى من بعض بتغطون علي
ملاك: اذ فيه احد يبي يغطي عليك فهي هاذي اللي لابسه منفوش
رندا: ياذا المنفوش خلاص طقت كبدي
ساره اخت ملاك تدخل مدرعمه: دينا يا تبارك الله ولا غلطه المهم بسرعه بسرعه قيس وصل تعالي تعالي
واخذت دينا معها عند الجدار والجلسه اللي مجهزينها للتصوير وراحت تنادي امها وخواتها وثريا عشان يزفون قيس لدينا قبل التصوير
انا والبنات كلنا دخلنا غرفه قريبه من موقع الحدث ومجهزين جوالاتنا للتصوير واشوف سعاد جات بعبايتها وبناتها جو ودخلوا معنا والله يا شكلنا مصخره لو ينفتح الباب بالغلط وبس تجمعوا الحريم في زاويه خوات قيس وامه وخالته وثريا وسعاد ووفاء وعماتها بعباياتهم وعلى دخلته للغرفه اشتغلت موسيقى هاديه من اختيار ملاك
قيس
الجو يوتر داخل بين حريم وكلهم يتفحصوني ما قدرت اخذ نظره على دينا وتفاجأت بهجوم الدبابات خالاتي من كل صوب جو يسلمون علي وما اسمع الا
مبروك ومبروك واللي تمدح واللي تذم تعديتهم ورحت جنب دينا مثل ما قالت لي ملاك اسوي لاحظت ارتعاش فكها ونظراتها بالارض هذي هي دينا بيني وبينها مو مثل قدام الناس تصير تستحي بس ما الومها العيون كلها صوبنا بست راسها كما العادات والحمدلله الزحمه بدت تخف لين ما بقي الا امها
ثريا: يالله خذوا راحتكم وتصوروا بطلع البنات الجناح مافيه الا انتم
قيس بابتسامه: ابشري
ثريا: لاحظوا قلت خذوا راحتكم بالتصوير بس
دينا بحنق: ماما خلاص
طلعت امها من عندنا والمصوره لسع ما جات جلست وجلست هي بعدي وقلت خل افتح سالفه لان البنت صايره حياويه
قيس: تكلمي قولي حرف وحشني صوتك اسبوعين يالظالمه
دينا: حسيت لازم كذا عشان نشتاق لبعض
قيس بعذوبه: انتي وانتي جنبي مشتاق وميت شوق بس عذبتيني عالفاضي
دينا وعينها بالارض: خلاص شوفني جنبك هاللحين
قيس: يالله وينها المصوره خلنا نمشي
دينا: تكفى لاتقول بنمشي وكذا اتوتر عالفاضي
قيس: انا عندي كلام بقوله ما يصلح هنا
دينا: قوله عادي مافي احد
قيس: لا كلام حساس مقدر اقوله بصوت مسموع
دينا: قيس لا تتكلم مثل كذه وقسم ببكي
قيس باستغراب وضحكه: لاتبكين خلاص لا اتكلم ولا شي لاحقين على الكلام وعلى كل شي
دينا: مازلت تتكلم
قيس: خلاص سكت سكت
بس خلصت كلامي وتدخل المصوره زين زين كل ما كان الشغل اسرع واسرع كان احسن
دينا
غمزت للمصوره عشان تفهمني وابتسمت تأكد لي انها للحين ذاكره كلامي يوم قلت لها مابي وضعيات تصوير اوفر واذكر نوف وقتها ضحكت تقول انتو مابقيتوا شي تو تفكرين تستحين
المصوره: تبغي تتصوري اول لوحدك ولا مع عريسك
قيس : لا مع عريسها
دينا بغيض: هي تسألني
قيس: وانا جاوبتها يالله بسرعه خلينا نخلص
المصوره: وقف جنبها شوي..انتي ياعروسه تقدمي شويه ..ايوه كذا تمام
اخذت المصوره كذا صوره لنا مره جالسين ومره واقفين مره لقيس لوحده ومره لي لوحدي ساعه بالضبط كلها تصوير
قيس: خلاص والله لو بنصور فيلم بعدين انا كنت متحمس احسب فيه حركات دام مافيه يالله مشينا
دينا: حركات ايش قيس تكفى اسكت
قيس: فاهمتني انتي حركات ايش وش ذي الصور ما كنك تتصورين مع زوجك
دينا بهمس: عيب البنت موجوده
قيس: مدام خلاص خلصنا تصوير
المصوره: بدك شي يا عروسه
دينا بسرعه عشان لايتكلم قيس: لاحبيبي خلاص انتي روحي اللحين وبيننا تلفون
قيس: ايه حبيبي اتحدى اذ مو اول مره تشوفينها
دينا: اشش
يوم جمعت اغراضها المصوره وطلعت حسيت بنفس المغص اللي احس فيه اليوم والله مابا اجلس مع قيس لوحدنا اخر مره جلست معه في ثاني ايام العيد يوم كان متضايق واذكر وقتها بالضبط كيف كانت مظراته وحركاته وانا تحت تأثير اللحظه كنت مستمتعه بس يوم جلست مع نفسي وفكرت حسيت مالي داعي وصارت عكسيه صرت اتوتر اذ جلست معه لوحدي الله يستر ذا كيف بعيش معه
ندى
جالسه اشوف ابو دينا يكلمها كل ساعه بالجوال ويتطمن عليها واحس العبره خانقتني ليش يا يبه منت بمثله ابو دينا اللي كانوا يقولون عنه مهمل ومدري ايش اذكره يوم قالت دينا بقدم زواجي رفض وقال ماتتزوجين الا بعد ما تتخرجين لو ما شاف دينا وقيس صاملين ما اعطاها فرصه بس في المقابل ابوي انا وش سوا ؟ دق علي في يوم زواج اختي الثالثه خرب فرحتي وقال تجين توقعين في واحد بياخذك ماني راده ولما كنت تحت تاثير الموقف اللي صار لي عصر مع عم دينا رحت ووافقت على طول بس الشيء اللي ما عرفته ان هو عم دينا اللي صار زوجي ببساطه لقى ابوي ارض خصبه واستغله والضحايا انا ومها اشوى بس امي ماكثرت بنات ولا كان حالتنا تحزن حسيت ما لازم اني اسكت لازم اسوي ردة فعل رحت بعيد عن الاجواء المزعجه واتصلت على الرقم اللي اخذته من جوال دينا
مشعل
انا والعيال عند بوابه الجناح ننتظرهم يسمحون لنا ندخل نسلم على بنتاخي بس دق رقم علي وابعدت عن العيال ورحت رديت
صوت بنت: الو
مشعل باستغراب: هلا
: اباقولك كلمتين
مشعل: ومن متى تعرفيني عشان يكون بيننا كلام
: والله يقولون انك صرت زوجي ف ابمنع المأساه قبل تصير
مشعل:ماعلموك اهلك انه عيب عليك تكلمين رجال غريب عنك
ندى: اي غريب انت اليوم جايب المملك وش يسوي هاه انا مابيك ولا اتوقع ان رجولتك تسمح تاخذ وحده مغصوبه عليك
مشعل: خلينا من شماعه الرجوله اللي ياحبكم انتم يالبنات للتمساح فيها تتوقعين انك اذ قلتي رجولتكم وخرابيط باحترق واقول روحي رجولتي ما تسمح لي لا ياعين ابوك انا مثل مابديت في اللي سويته بنهيه كلمتك والله لتدفعين ثمنها غالي
ندى: عساك الجلطه يالحقير
قفلت الجوال وانا مستغرب البنت اللي اليوم بس سمعت صوتي بغت تجيها سكته بس هالحين استقوت ماعلينا انا اعرف لها دواها عندي انا من عمري اربع سنين اللي يقول لي حلو قصيت لسانه قطع علي تفكيري ووعيدي راشد ينادي يقول تعال سلم حطيت الجوال بجيبي يارب بس دينا ماعندها خبر لان ماني بناقص حنتها
دينا
قبل الزفه وانا عند الممر وقيس جنبي دخلوا علي العيال مالك،مشعل،ابو خلي،راشد، وحتى تركي مدري ليش حسيت بغصه اشكالهم بالثوب ولا تباريكهم لي ولا وش القصه
راشد بحب: مبروك دينا شوف ياقيس دينا مو بنت اختي دينا بنتي الله الله فيها
قيس: ماتوصي حريص
مشعل: ياتبارك الله يخي مابقيتي زين للحريم اليوم انا لي سنه اقول لاتقطعين نصيب بنات عمك
دينا: مشعل خلاص اسلوبك وكلامك يذكرني ب ايام كنت عندكم
مشعل بضحكه وهو يحضني: بتسوقينها علي وتقولين اشتقت للايام ذيك بقول كذابه وكذابه
بعد ما ابعدت من عند مشعل على طول مالك حضني يا حبيبي اللي يشوفه مايقول اصغر مني بسنتين في فرق حجم بيني وبينه
مالك: شوف يا ولد السالم اخذت شمعه بيتنا الله الله فيها وانتي بس يزعلك بحرف تعرفين وش تسوين
دينا: ملوك حركات تحبني
مالك بنذاله: لا ذي شكليات قدام العريس بس
تركي وهو يصافحني برسميه: مبروك يا بنتاخي حظ من كنتي نصيبه
دينا: عقبالكم يارب
ابو خلي دخال عرض: دوني انا قلت بحضر عرسك وحضرته
جلست عشان اكون في مستوى طوله: ياحظي ابو خلي والله اني صرت احبك يالوصخ
ابو خلي انحرج: لا عيب تحبيني منتي باختي
دينا بصدمه: حركات ابو خلي والله وكبرنا
قيس كنه متنرفز: يالله يرسلون علي يقولون وقت الزفه
راشد: يالله يا عيال دندون حنا نستأذن
دينا: استودعتكم الله
حاولت اجاهد دموعي وانا اشوفهم طالعين مدري ليش الوضع يبكي ياما نتهاوش ونتضارب بس الحمدلله احس قلوبنا عند بعض
قيس كنه متضايق: هذه ماهو تركي ولد عمك
دينا بكذب بعد مافهمت وش فيه: ايه ولد عمي وش فيها تراني اكشف على عيال عمي
قيس يطالع بصدمه
دينا بضحكه بدون نفس: بشويش لا لا ذا تركي راضع مع مشعل يصير عمي عادي محرم
قيس وهو يحرك رقبته حركته اذ توتر: حتى ولو انا عمك واخوك يوم حضنوك ارتفع الصغط عندي خلاص سلموا من بعيد ورحوا ماله داعي
دينا: قيس حياتي مو لذاك الدرجه هونها
قيس: والقزم ذا نظراته ماهي بطيبه
دينا : اجل انت اللي ماهو بطيب تقصد ابو خلي
ملاك جايه مستعجله: دينا خلاص بيشغلون اغنيه الزفه خليك عند الباب تعالي وانت اخ قيس روح انتظرها عند سيارتك مافي تدخل عند الحريم
قيس: من اول داري وانا اللي اقيل مابدخل جوه المهم انا برا دينا حبي مايحتاج تسلمين على الكل خلصي زفتك وتعالي
ملاك: يخوي توكل بس يالله دينا تجهزي
جلست واقفه عند اول الممر والانوار مقفله بس شفت اشاره ملاك من بعيد وبدت الاضواء كلها جهتي توترت بس قلت انا قدها مشيت بهدوء ونعومه متعوب عليها اشوف عند الكوشه ماما وخالاتي وشاىف عماتي وصاحباتي كلهم مبتسمين لي حسيت بشجاعه وثقه رفعت راسي وكملت الزفه على انغام هاديه عيني على اللي على الكوشه مهما تخاصمت معهم وتطاولت عليهم كلهم يحبوني حتى عماتي احسهم فرحانين من قلبهم لي شفت البنات يصفرون وينادوني اشرت لهم بمسكتي وكملت طريقي شفت نوف والريم جالسين جنب بعض ويصفقون بهدوء ياحبيبي يا نوف واضح ارتاحت لها مديت يدي لسمر اللي جات وساعدتني اعدي الدرج وشهد اخت ملاك تمشي مع المصوره من اول جات وساعدتني مع سمر بس مشيت لين وصلت الكوشه اشتغلت ميوزك للرقص وبدو البنات حواليني يرقصون ويغطرفون متحمسات وانا نسيت نفسي من الحماس رقصت معهم حسيت ماما وعماتي ناقدين بص ماعلي انا كم مره بعيش مستخسرين فيني رقصه مسكت ندى وملاك والباقين جلسوا يصفقون لنا ورقصت مع ملاك مره ومره مع نوف ومره مع ندى لين خلصت الاغنيه واجات ماما سحبتني بهدوء عشان لا تلفت الانتباه وجلست على الكرسي اللي كان من اختيار سمر الكوشه كلها تصميم سمر اشتغلت اغنيه وقامت ماما وخاله وفاء وعماتي يرقصون عليها وانا احاول احافظ على مظهر البنت الانيقه بعد ما خلصوا جات ماما تكلمني
ثريا:عماتك يقولون بيتصورون معك عادي
دينا: ايه عادي
شفتهم حولي يحاولون ينتظمون كلهم نوف وندى ومها وسمر وملاك ورندا وساره وشهد وتذكار وعليا ودلال عماتي حتى منى حرمه عمي والريم وريماس صاحبتي ايام الثانوي صفوا حول الكوشه واخذت المصوره لنا كذا صوره اخرها صورتي مع جداتي وحده يميني ووحده شمالي الله يطول باعمارهم
قيس
وصلت جناح الفندق اللي حاجزه لي نص ساعه عالباب انتظر اخت ساره تخلص توصياتها بس شكلها مطوله
ساره: وانتم قفلوا جوالاتكم عشان لحد يزعجكم ويخرب جلستكم
قيس بملل: حنا بنلحق نجلس اصلا من حنتك
ساره: ووش بعد ايه خلاص تصبح على خير
قيس: وانتي من اهله
قفلت باب الجناح ورجعت لدينا اللي كانت جالسه على الكنبه حتى واضح مستغرقه بالتفكير واللي صدمني ريحه العطر اللي اعرفه زين ريحه محتفظ بها في خلايا عقلي لي معها ذكريات اعرف عطرهاالمميز والمثير والمختلف والدافي
قيس بهمس وانا اطلع البشت: في ايش الحلو سرحان
دينا بتوتر: والله انا مدري ليش سرحانه
لاحظتها والله مرتبكه يمكن اجواء العرس لها دور بتوترها
قيس بهدوء اجلس جنبها: اذ تبغيت تبدلين تقول ساره ان اغراضك هناك في ذيك الشنطه اخذي راحتك حبي
دينا فزت قايمه: ايه والله ياكرهي للفساتين انا
جلست فوق نص ساعه تبدل وانا اخذت جوالي طالما تعشينا بالقاعه خلينا نطلب عصير حلا اي شي نقضي به الوقت بس خلصت طلب ورفعت راسي الا دينا داخله علي ولابسه بجامه حرير لونها بني طالعه مع لون بشرتها ولا غلطه صح مسحت المكياج بس شعرها تركته مثل ماهو حاولت احافظ على نظراتي البنت اصلاً بتجيها سكته من التوتر
قيس: ايه تقولين كيف كانت الليله
دينا: كيف كانت مره حلوه
قيس: وانا بعد كانت حلوه بوجودك
دينا: قيس اسألك شي ماتضحك علي
قيس باستغراب: شنهو
دينا: جد اللحين لون عينك كذا من ربي
قيس بضحكه: اي والله من ربي ليه عاجبتك
دينا بغرور: مو مره بس استغربتها
رن الجرس وكان خدمه الطلب ماعرفت صدق الا تجي بوقت ما بدت بيننا السوالف رحت اخذت الكيك والعصير اللي طالبه وجيت حطيته على الطاوله وجلست في امل ان السوالف بيننا ترجع تنفتح
دينا بعد ما مديت كاسه العصير لها وجلست جنبها: تدري كنت محتاجه حاجه بارده
قيس : عافيه على قلبك عيني
والله يالبنت ملاحظها متوتره مو هاذي دينا دينا اللي اعرفها غير والله غير بس مثل ماقلت شكلها حست بجديّه القصه حسيتها مركزه نظراتها صوب الارض قلت هذي فرصتك ياقيس ناظر فيها وتمعن مثل ماتبي
دينا تقطع تأملي: قيس في ايش تفكر
قيس بهدوء : اللاشيء ما احس اني افكر بشيء
دينا تبرر: قيس انا مادري ليش احسني اوفر دراما بس يعني ماعندي سوالف بس صدقني اذ جاء على بالك اني متوتره ولا مابي جلستك غلط في غلط والله مستانسه بس مدري ليش كذا
قيس بابتسامه: مستانسه
دينا: يعني هو لا تدقق في الكلمه
كانت تفرك اصابعها ونظراتها وريحتها وانفاساها المتوتره اسكرتني وجات ببالي قصه حبيت ابداها
قيس ببحه وهمس: دينا قربي بقولك شي
دينا بنظرات شك: قوله هنا ماحد يسمع
قيس بخبث: لاهو كلام حساس مقدر اقوله بصوت مسموع
وبس قربت مني كملت اللي بديته يوم العيد ...
٤٥
اليوم الكبير
ملاك
حوسه حوسه ماتخيل فيه حوسه مثل اللي قاعد يصير حجزنا المشغل السوم بس عشان عددنا والله يا جيش مو طبيعي اهل دينا خالاتها وبنات خالاتها ورنود وامها وانا وخواتي ومن عصر جالسين ننتظر دورنا لان الحريم الكبار بدوا هم اول قبلنا وجبنا حنا القهوه وجالسين نتقهوى لين يجي دورنا ودينا جالسه تسوي في اظافرها جنبنا
دينا: مع اني قايله مانبي نعزم العالم كلها بس القريبين مره مره بس ماقصروا
رنود وهي تاكل دجاجه شوايه مع ندى: يعني انتي اللحين عزمتي من
دينا: محد بس افنان وجود وريماس صاحباتي اللي كانوا بالثانوي وانتم وعماتي والريم صاحبتنا المشتركه انا ونوف
رنود: قليل
دينا: هو قليل بس اسأليني خالاتك من عزموا ماما عزمت بنات خالتها وصاحباتها وسعاد خالتي عزمت نسايبها وسمر مثلها
ندى بحماس: يعني اول مره بنشوف خوات متعب بعد الملكه
ملاك: غريبه يوم ملكتوا ما جو
ندى بلا اهتمام: راحت مها وقعت ورجعنا كملنا الفلم اللي كنا نتابعه اسوأ ملكه في التاريخ
ملاك تاخذ بخاطر مها: مو لازم فرح وطق ان شاء الله يتفقون ويعيشون احسن حياه
دينا: هاللحين سمر وين ليش تاخرت
ملاك تذكرت: انا نسيت خلك من سمر اخوي الضعيف ليش مبلكته وماتردين علاه
دينا: يحول حتى انتي علمك انا قايله له ياقيس ياحبيبي قبل الزواج باسبوعين لانكلم بعض وش الفايده نسولف ليله العرس يصير الجو بارد
مها بغمزه: وانتي تبين الجو حار
دينا: تلايطي
ملاك: اليوم يوم نزلت يقول قولي لها ترد علي
دينا: خلاص كلها ثلاث ساعات وبشوفه
نوف جايه بعد ماغسلت شعرها: دينا هاك جوالك يدق مالك من اليوم
دينا: هاتيه...الو ..هلا ... خلاص خلوكم عند الباب برسل وحده من البنات عليكم..يخوي قفل انا مشغوله
ملاك: شالقصه
دينا: مالك جاي وجايب شنطتي وفستاني وحده تقوم تجيبها
نوف: ندى قومي مقدر اطلع برد
ندى: وحده تجي معي اعرف الشنذه انا اكبر مني
قامت رنود معها وراحوا يجيبون اغراض دينا وانا ابتلشت بقيس خليها ترد وخليها ترد يخي البنت فالت خلاص وكلنا نعرف دينا بالعناد افهم تكفى
رندا
قمت انا وندى نجيب اغراض دينا فستان ومسكه وهالاشياء واخو دينا مالك ياذا الادمي رفع الضغط فل مستعجلنا تعالو تعالوا واخرتها لسا مانزلها من السياره
فتحنا الباب وجلسنا وراه ننتظر يدخلها وكالعاده ندى ماتعرف تسكت
ندى: عاد انا قلت يامها لاترخصين نفسك ارفضي وازعلي بس مافهمت تستاهل
رندا: معليك انتي خلك اذ جاء دورك لا تسكتين
ندى: انا اللحين بس كلام ما صار شي رسمي يعني عمة دينا كلمت امي ولمحت لها لان دينا حبت تربطني مع عمها وتقول انها عجزت لين خلتهم يقتنعون
رندا: وانتي وش رايك
ندى: الولد ماعليه كلام بس مشكلته حلو حلو بزياده يعني انا جنبه ولا شي كيف الولد يصير احلى من البنت مايصير
رندا: اما حلو
ندى: يجنن يشبهه ممثل هندي على قوله دينا حتى انا يوم شفته قلت ذا جنس ثالث جماله اوفر
قطع علينا كلامنا صوت رجال من ورا الباب
: الاغراض عند الباب نادوا احد يشيلها وقولي للي وراك دواك عندي الجنس الثالث بيوريها شغلها اذ ماخليتها تندم الف مره على كلمتها ماكنت ولد فهد عطران الشوارب مايتجرون علي تجرأ هي علي
قال كلامه وانسحب وندى نطت من الخوف وجات جنبي احسها كاتمه بكوتها بس ماطولت وجلست تبكي
ندى: تكفين رندا بيذبحني اعرفه دينا تقول احياناً هو عصبي وش اسوي
رندا: خلاص انتي ادخلي جوه ولاتجيبين لاحد سيره انا بشيل الاغراض ولاحقتك
حرصت ان البنات مايشوفون ندى وتتنكد الجلسه واخذت الاغراض انا ووديتها عندهم ورحت لقيتها مقفله غرفه الصلاه عليها يارب مو وقته مره مو وقته
مشعل
اطرافي وتفكيري وعروقي تتأكل وتفكير جديد رعب يتشكل في اعماقي من قسوه الاهانه وحدتها حركت السياره بدون ما اجاوب على اي سؤال لمالك ورحت عند قصر الرجال لقيت ماجد اخوي واقف مع اهل المعرس يشوفون الذبايح
ناديته على جنب وجاني وبدون ما افكر في رايه ووش بيفكر كلمته
مشعل: ياخوي طلبتك
ماجد بحميّا: عطيتك
مشعل: ابيك تكلم عديلك وتقوله بملك على بنتك اليوم
ماجد: اليوم عرس والعالم مشتطه ما تأجلها
مشعل: ماجد ماودي اتقدم علاك كلمه انت هالحين ولا كلمته انا
ماجد: خلاص بكلمه
لحقت ماجد اخوي لين ابعد عن العرب وكلم الرجال اللي معرف حتى اسمه عشر دقايق وقفل وجاء يمي
ماجد: كلمته وماصدق على الله يقول لو بياخذها الليله ماعندي مانع
مشعل : خلها عنده انا بس املك
ماجد باستغراب: والله ماصدق على الله انا يوم دريت ان دينا قدمت زوجها كنت معارض لو ما احرجوني الرياجيل وهذه ما خلاني اهرج اعطاني على طول
مشعل: زين طحنا فيه المهم انا رايح البيت بغير ثيابي واجيب المملك واجي تبا شي
ماجد: انت الله اعلم ضارب راسك بمكان منت بطبيعي انتبه لطريقك
مشعل يتذكر شيء: اسمع ابو مالك لاتجيب لاحد علم لين يتم
وطلعت السياره قبل اسمع رده وابلش باسألته حركت وانا اتذكر كلامها هين هين شوفي الجنس الثالث وش بيسوي فيك هالحين
سمر
قفلت من حنين بعد ما وصفت لها مكان القاعه اخذت جوله على نفسي تاكدت كل شي تمام حبيت البس اصفر اليوم ليش لحد يسألني من راسي لساسي اصفر باصفر مشعشعه كني شمس
ارسلت لابو هيثم ينتبه له وطلعت من الغرفه لقيت البنات كلهم بصاله الجناح لبسوا وخلصوا بس مدري ندى مو عاجبتني من اليوم سرحانه بس نخلص الليله على خير واعرف وش فيها حتى مو موجوده اللحين مدري وين راحت
ملاك: سمر طالعي نظره اخيره فيه غلطه شي تراني اخت المعرس وبطلع للصاله قبلكم
سمر بضحكه: حلوه مليون مره قلت لك
ملاك: مع اني لبست كحلي عشان يطلعني فاتحه بس مدري وش السالفه
سمر: بالعكس احس سمارك يجنن لاتفكرين تسوين اي شي لبشرتك خلها مثل ماهي
رندا هي تلف على نفسها : وش رايكم
ملاك: هيليقيه اللحين لابسه وردي مايل للابيض ومنفوش ليه العروسه وهي عروسه مالبست كذا
رندا بمياعه: مالك دخل
ملاك: الله يشفيك
سمر: والله حلو لبسك رنود بعدين كثير يلبسون ابيض
نوف: انا العكس لابسه اسود كني بعزاء
ملاك : لا فستانك فخم بس لو مقصرته شوي
سمر: لا خير هو لين ركبتها تبينه تقصره لوين
ملاك: ما شاء الله هي بيضاء مثل دينا ويصلح اللون علاها
سمر: مها وندى وين
رندا: نادتهم امهم وراحوا معها
سمر: ثريا وسعاد طلعوا للناس بدري
ملاك: وين بدري العرب وصلوا من بعد العشاء واضح متحمسين
سمر: عمات دينا جو
رندا: ايه وجو يسلمون عليها قلنا تلبس وراحوا
قطع علينا سوالفنا صوت دينا من ورا الباب
دينا: جاهزين تشوفون الطله الاخيره
ملاك ورندا بتصفيق وحماس: جاهزين يالله
طلعت دينا من الغرفه ويا تبارك الله طالعه باربي وبيبي وتجنن وناعمه وكل شي
فستانها ناعم وهادي عليها قماش شفاف ورجلها من تحت ركبتها واضحه مسكتها باللون الوردي ورد طبيعي يجيب العافيه مكياجها ناعم ما كثرت وطالعه بيبي فيس وشعرها احسن شي فرقته مع النص وسوته بالفير وحطت تاج ناعم حتى الطرحه قالت ما بلبسها وطلعت مميزه جد على كثر العروس اللي حضرتها ماشفت مثل طلتها
ملاك: واو واو دينا وش ذا حصني نفسك قبيلتنا بيحضرون والله ليطسونك عين
رندا: بس انتي فال خير دينا حبيبي والله طالعه قمر وحصني نفسك مثل ما قالت ملاك
نوف وهي تدمع: تكفين دينا ماصدقت اني بشوفك في هاللحظه
دينا تضم نوف: بس خلاص مكياجك انعدم عادي عقبال ماتشوفيني متخرجه
ملاك: قله ادب حمستيني اتزوج وانا اطمح اصير عانس
دينا: خليك انتي كلمي اخوك قولي له تراني حاجزه المصوره من الساعه ثمانيه خليه يجي
سمر: يالله عشان بس يجي نطلع حنا
دينا: فاقدتلي الخوات ماما وخاله سعاد وندى ومها
سمر: كلهم نزلوا تحت الضيوف جو ولازم يستقبلونهم
نوف: دينا جده اخذت شجرتها حقت الورد وحطته بسله تقول بترميه عليك بالزفه ومجهزته من امس
دينا بتدمع: ياحبيبي ياجده دامها فرطت بشجرتها يعني متحمسه
ملاك: خلاص نوف تراها على طريف لاتخلينها تبكي الارتست مشت
دينا: بعدين تعالوا حركات طالعين احلى من بعض بتغطون علي
ملاك: اذ فيه احد يبي يغطي عليك فهي هاذي اللي لابسه منفوش
رندا: ياذا المنفوش خلاص طقت كبدي
ساره اخت ملاك تدخل مدرعمه: دينا يا تبارك الله ولا غلطه المهم بسرعه بسرعه قيس وصل تعالي تعالي
واخذت دينا معها عند الجدار والجلسه اللي مجهزينها للتصوير وراحت تنادي امها وخواتها وثريا عشان يزفون قيس لدينا قبل التصوير
انا والبنات كلنا دخلنا غرفه قريبه من موقع الحدث ومجهزين جوالاتنا للتصوير واشوف سعاد جات بعبايتها وبناتها جو ودخلوا معنا والله يا شكلنا مصخره لو ينفتح الباب بالغلط وبس تجمعوا الحريم في زاويه خوات قيس وامه وخالته وثريا وسعاد ووفاء وعماتها بعباياتهم وعلى دخلته للغرفه اشتغلت موسيقى هاديه من اختيار ملاك
قيس
الجو يوتر داخل بين حريم وكلهم يتفحصوني ما قدرت اخذ نظره على دينا وتفاجأت بهجوم الدبابات خالاتي من كل صوب جو يسلمون علي وما اسمع الا
مبروك ومبروك واللي تمدح واللي تذم تعديتهم ورحت جنب دينا مثل ما قالت لي ملاك اسوي لاحظت ارتعاش فكها ونظراتها بالارض هذي هي دينا بيني وبينها مو مثل قدام الناس تصير تستحي بس ما الومها العيون كلها صوبنا بست راسها كما العادات والحمدلله الزحمه بدت تخف لين ما بقي الا امها
ثريا: يالله خذوا راحتكم وتصوروا بطلع البنات الجناح مافيه الا انتم
قيس بابتسامه: ابشري
ثريا: لاحظوا قلت خذوا راحتكم بالتصوير بس
دينا بحنق: ماما خلاص
طلعت امها من عندنا والمصوره لسع ما جات جلست وجلست هي بعدي وقلت خل افتح سالفه لان البنت صايره حياويه
قيس: تكلمي قولي حرف وحشني صوتك اسبوعين يالظالمه
دينا: حسيت لازم كذا عشان نشتاق لبعض
قيس بعذوبه: انتي وانتي جنبي مشتاق وميت شوق بس عذبتيني عالفاضي
دينا وعينها بالارض: خلاص شوفني جنبك هاللحين
قيس: يالله وينها المصوره خلنا نمشي
دينا: تكفى لاتقول بنمشي وكذا اتوتر عالفاضي
قيس: انا عندي كلام بقوله ما يصلح هنا
دينا: قوله عادي مافي احد
قيس: لا كلام حساس مقدر اقوله بصوت مسموع
دينا: قيس لا تتكلم مثل كذه وقسم ببكي
قيس باستغراب وضحكه: لاتبكين خلاص لا اتكلم ولا شي لاحقين على الكلام وعلى كل شي
دينا: مازلت تتكلم
قيس: خلاص سكت سكت
بس خلصت كلامي وتدخل المصوره زين زين كل ما كان الشغل اسرع واسرع كان احسن
دينا
غمزت للمصوره عشان تفهمني وابتسمت تأكد لي انها للحين ذاكره كلامي يوم قلت لها مابي وضعيات تصوير اوفر واذكر نوف وقتها ضحكت تقول انتو مابقيتوا شي تو تفكرين تستحين
المصوره: تبغي تتصوري اول لوحدك ولا مع عريسك
قيس : لا مع عريسها
دينا بغيض: هي تسألني
قيس: وانا جاوبتها يالله بسرعه خلينا نخلص
المصوره: وقف جنبها شوي..انتي ياعروسه تقدمي شويه ..ايوه كذا تمام
اخذت المصوره كذا صوره لنا مره جالسين ومره واقفين مره لقيس لوحده ومره لي لوحدي ساعه بالضبط كلها تصوير
قيس: خلاص والله لو بنصور فيلم بعدين انا كنت متحمس احسب فيه حركات دام مافيه يالله مشينا
دينا: حركات ايش قيس تكفى اسكت
قيس: فاهمتني انتي حركات ايش وش ذي الصور ما كنك تتصورين مع زوجك
دينا بهمس: عيب البنت موجوده
قيس: مدام خلاص خلصنا تصوير
المصوره: بدك شي يا عروسه
دينا بسرعه عشان لايتكلم قيس: لاحبيبي خلاص انتي روحي اللحين وبيننا تلفون
قيس: ايه حبيبي اتحدى اذ مو اول مره تشوفينها
دينا: اشش
يوم جمعت اغراضها المصوره وطلعت حسيت بنفس المغص اللي احس فيه اليوم والله مابا اجلس مع قيس لوحدنا اخر مره جلست معه في ثاني ايام العيد يوم كان متضايق واذكر وقتها بالضبط كيف كانت مظراته وحركاته وانا تحت تأثير اللحظه كنت مستمتعه بس يوم جلست مع نفسي وفكرت حسيت مالي داعي وصارت عكسيه صرت اتوتر اذ جلست معه لوحدي الله يستر ذا كيف بعيش معه
ندى
جالسه اشوف ابو دينا يكلمها كل ساعه بالجوال ويتطمن عليها واحس العبره خانقتني ليش يا يبه منت بمثله ابو دينا اللي كانوا يقولون عنه مهمل ومدري ايش اذكره يوم قالت دينا بقدم زواجي رفض وقال ماتتزوجين الا بعد ما تتخرجين لو ما شاف دينا وقيس صاملين ما اعطاها فرصه بس في المقابل ابوي انا وش سوا ؟ دق علي في يوم زواج اختي الثالثه خرب فرحتي وقال تجين توقعين في واحد بياخذك ماني راده ولما كنت تحت تاثير الموقف اللي صار لي عصر مع عم دينا رحت ووافقت على طول بس الشيء اللي ما عرفته ان هو عم دينا اللي صار زوجي ببساطه لقى ابوي ارض خصبه واستغله والضحايا انا ومها اشوى بس امي ماكثرت بنات ولا كان حالتنا تحزن حسيت ما لازم اني اسكت لازم اسوي ردة فعل رحت بعيد عن الاجواء المزعجه واتصلت على الرقم اللي اخذته من جوال دينا
مشعل
انا والعيال عند بوابه الجناح ننتظرهم يسمحون لنا ندخل نسلم على بنتاخي بس دق رقم علي وابعدت عن العيال ورحت رديت
صوت بنت: الو
مشعل باستغراب: هلا
: اباقولك كلمتين
مشعل: ومن متى تعرفيني عشان يكون بيننا كلام
: والله يقولون انك صرت زوجي ف ابمنع المأساه قبل تصير
مشعل:ماعلموك اهلك انه عيب عليك تكلمين رجال غريب عنك
ندى: اي غريب انت اليوم جايب المملك وش يسوي هاه انا مابيك ولا اتوقع ان رجولتك تسمح تاخذ وحده مغصوبه عليك
مشعل: خلينا من شماعه الرجوله اللي ياحبكم انتم يالبنات للتمساح فيها تتوقعين انك اذ قلتي رجولتكم وخرابيط باحترق واقول روحي رجولتي ما تسمح لي لا ياعين ابوك انا مثل مابديت في اللي سويته بنهيه كلمتك والله لتدفعين ثمنها غالي
ندى: عساك الجلطه يالحقير
قفلت الجوال وانا مستغرب البنت اللي اليوم بس سمعت صوتي بغت تجيها سكته بس هالحين استقوت ماعلينا انا اعرف لها دواها عندي انا من عمري اربع سنين اللي يقول لي حلو قصيت لسانه قطع علي تفكيري ووعيدي راشد ينادي يقول تعال سلم حطيت الجوال بجيبي يارب بس دينا ماعندها خبر لان ماني بناقص حنتها
دينا
قبل الزفه وانا عند الممر وقيس جنبي دخلوا علي العيال مالك،مشعل،ابو خلي،راشد، وحتى تركي مدري ليش حسيت بغصه اشكالهم بالثوب ولا تباريكهم لي ولا وش القصه
راشد بحب: مبروك دينا شوف ياقيس دينا مو بنت اختي دينا بنتي الله الله فيها
قيس: ماتوصي حريص
مشعل: ياتبارك الله يخي مابقيتي زين للحريم اليوم انا لي سنه اقول لاتقطعين نصيب بنات عمك
دينا: مشعل خلاص اسلوبك وكلامك يذكرني ب ايام كنت عندكم
مشعل بضحكه وهو يحضني: بتسوقينها علي وتقولين اشتقت للايام ذيك بقول كذابه وكذابه
بعد ما ابعدت من عند مشعل على طول مالك حضني يا حبيبي اللي يشوفه مايقول اصغر مني بسنتين في فرق حجم بيني وبينه
مالك: شوف يا ولد السالم اخذت شمعه بيتنا الله الله فيها وانتي بس يزعلك بحرف تعرفين وش تسوين
دينا: ملوك حركات تحبني
مالك بنذاله: لا ذي شكليات قدام العريس بس
تركي وهو يصافحني برسميه: مبروك يا بنتاخي حظ من كنتي نصيبه
دينا: عقبالكم يارب
ابو خلي دخال عرض: دوني انا قلت بحضر عرسك وحضرته
جلست عشان اكون في مستوى طوله: ياحظي ابو خلي والله اني صرت احبك يالوصخ
ابو خلي انحرج: لا عيب تحبيني منتي باختي
دينا بصدمه: حركات ابو خلي والله وكبرنا
قيس كنه متنرفز: يالله يرسلون علي يقولون وقت الزفه
راشد: يالله يا عيال دندون حنا نستأذن
دينا: استودعتكم الله
حاولت اجاهد دموعي وانا اشوفهم طالعين مدري ليش الوضع يبكي ياما نتهاوش ونتضارب بس الحمدلله احس قلوبنا عند بعض
قيس كنه متضايق: هذه ماهو تركي ولد عمك
دينا بكذب بعد مافهمت وش فيه: ايه ولد عمي وش فيها تراني اكشف على عيال عمي
قيس يطالع بصدمه
دينا بضحكه بدون نفس: بشويش لا لا ذا تركي راضع مع مشعل يصير عمي عادي محرم
قيس وهو يحرك رقبته حركته اذ توتر: حتى ولو انا عمك واخوك يوم حضنوك ارتفع الصغط عندي خلاص سلموا من بعيد ورحوا ماله داعي
دينا: قيس حياتي مو لذاك الدرجه هونها
قيس: والقزم ذا نظراته ماهي بطيبه
دينا : اجل انت اللي ماهو بطيب تقصد ابو خلي
ملاك جايه مستعجله: دينا خلاص بيشغلون اغنيه الزفه خليك عند الباب تعالي وانت اخ قيس روح انتظرها عند سيارتك مافي تدخل عند الحريم
قيس: من اول داري وانا اللي اقيل مابدخل جوه المهم انا برا دينا حبي مايحتاج تسلمين على الكل خلصي زفتك وتعالي
ملاك: يخوي توكل بس يالله دينا تجهزي
جلست واقفه عند اول الممر والانوار مقفله بس شفت اشاره ملاك من بعيد وبدت الاضواء كلها جهتي توترت بس قلت انا قدها مشيت بهدوء ونعومه متعوب عليها اشوف عند الكوشه ماما وخالاتي وشاىف عماتي وصاحباتي كلهم مبتسمين لي حسيت بشجاعه وثقه رفعت راسي وكملت الزفه على انغام هاديه عيني على اللي على الكوشه مهما تخاصمت معهم وتطاولت عليهم كلهم يحبوني حتى عماتي احسهم فرحانين من قلبهم لي شفت البنات يصفرون وينادوني اشرت لهم بمسكتي وكملت طريقي شفت نوف والريم جالسين جنب بعض ويصفقون بهدوء ياحبيبي يا نوف واضح ارتاحت لها مديت يدي لسمر اللي جات وساعدتني اعدي الدرج وشهد اخت ملاك تمشي مع المصوره من اول جات وساعدتني مع سمر بس مشيت لين وصلت الكوشه اشتغلت ميوزك للرقص وبدو البنات حواليني يرقصون ويغطرفون متحمسات وانا نسيت نفسي من الحماس رقصت معهم حسيت ماما وعماتي ناقدين بص ماعلي انا كم مره بعيش مستخسرين فيني رقصه مسكت ندى وملاك والباقين جلسوا يصفقون لنا ورقصت مع ملاك مره ومره مع نوف ومره مع ندى لين خلصت الاغنيه واجات ماما سحبتني بهدوء عشان لا تلفت الانتباه وجلست على الكرسي اللي كان من اختيار سمر الكوشه كلها تصميم سمر اشتغلت اغنيه وقامت ماما وخاله وفاء وعماتي يرقصون عليها وانا احاول احافظ على مظهر البنت الانيقه بعد ما خلصوا جات ماما تكلمني
ثريا:عماتك يقولون بيتصورون معك عادي
دينا: ايه عادي
شفتهم حولي يحاولون ينتظمون كلهم نوف وندى ومها وسمر وملاك ورندا وساره وشهد وتذكار وعليا ودلال عماتي حتى منى حرمه عمي والريم وريماس صاحبتي ايام الثانوي صفوا حول الكوشه واخذت المصوره لنا كذا صوره اخرها صورتي مع جداتي وحده يميني ووحده شمالي الله يطول باعمارهم
قيس
وصلت جناح الفندق اللي حاجزه لي نص ساعه عالباب انتظر اخت ساره تخلص توصياتها بس شكلها مطوله
ساره: وانتم قفلوا جوالاتكم عشان لحد يزعجكم ويخرب جلستكم
قيس بملل: حنا بنلحق نجلس اصلا من حنتك
ساره: ووش بعد ايه خلاص تصبح على خير
قيس: وانتي من اهله
قفلت باب الجناح ورجعت لدينا اللي كانت جالسه على الكنبه حتى واضح مستغرقه بالتفكير واللي صدمني ريحه العطر اللي اعرفه زين ريحه محتفظ بها في خلايا عقلي لي معها ذكريات اعرف عطرهاالمميز والمثير والمختلف والدافي
قيس بهمس وانا اطلع البشت: في ايش الحلو سرحان
دينا بتوتر: والله انا مدري ليش سرحانه
لاحظتها والله مرتبكه يمكن اجواء العرس لها دور بتوترها
قيس بهدوء اجلس جنبها: اذ تبغيت تبدلين تقول ساره ان اغراضك هناك في ذيك الشنطه اخذي راحتك حبي
دينا فزت قايمه: ايه والله ياكرهي للفساتين انا
جلست فوق نص ساعه تبدل وانا اخذت جوالي طالما تعشينا بالقاعه خلينا نطلب عصير حلا اي شي نقضي به الوقت بس خلصت طلب ورفعت راسي الا دينا داخله علي ولابسه بجامه حرير لونها بني طالعه مع لون بشرتها ولا غلطه صح مسحت المكياج بس شعرها تركته مثل ماهو حاولت احافظ على نظراتي البنت اصلاً بتجيها سكته من التوتر
قيس: ايه تقولين كيف كانت الليله
دينا: كيف كانت مره حلوه
قيس: وانا بعد كانت حلوه بوجودك
دينا: قيس اسألك شي ماتضحك علي
قيس باستغراب: شنهو
دينا: جد اللحين لون عينك كذا من ربي
قيس بضحكه: اي والله من ربي ليه عاجبتك
دينا بغرور: مو مره بس استغربتها
رن الجرس وكان خدمه الطلب ماعرفت صدق الا تجي بوقت ما بدت بيننا السوالف رحت اخذت الكيك والعصير اللي طالبه وجيت حطيته على الطاوله وجلست في امل ان السوالف بيننا ترجع تنفتح
دينا بعد ما مديت كاسه العصير لها وجلست جنبها: تدري كنت محتاجه حاجه بارده
قيس : عافيه على قلبك عيني
والله يالبنت ملاحظها متوتره مو هاذي دينا دينا اللي اعرفها غير والله غير بس مثل ماقلت شكلها حست بجديّه القصه حسيتها مركزه نظراتها صوب الارض قلت هذي فرصتك ياقيس ناظر فيها وتمعن مثل ماتبي
دينا تقطع تأملي: قيس في ايش تفكر
قيس بهدوء : اللاشيء ما احس اني افكر بشيء
دينا تبرر: قيس انا مادري ليش احسني اوفر دراما بس يعني ماعندي سوالف بس صدقني اذ جاء على بالك اني متوتره ولا مابي جلستك غلط في غلط والله مستانسه بس مدري ليش كذا
قيس بابتسامه: مستانسه
دينا: يعني هو لا تدقق في الكلمه
كانت تفرك اصابعها ونظراتها وريحتها وانفاساها المتوتره اسكرتني وجات ببالي قصه حبيت ابداها
قيس ببحه وهمس: دينا قربي بقولك شي
دينا بنظرات شك: قوله هنا ماحد يسمع
قيس بخبث: لاهو كلام حساس مقدر اقوله بصوت مسموع
وبس قربت مني كملت اللي بديته يوم العيد ...
تعليق