رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الغديرر
    عـضـو
    • Jul 2019
    • 49

    #51
    رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)|كامـلـة


    الـــــبـــارت 45

    ‏"إن ذلك البريق الذي يسكن عينيك يزيل معاناة الحياة. "

    ‏- من رسائل كافكا إلى ميلينا

    بعد ما وصلته رساله من لمياء "تعال للمطبخ هي فيه"
    اتسعت ابتسامته ... يبي يشوفها او يلمحها صار له اسبوع ما شافها او كلمها وبكرا زواجهم

    اخذ سيجارة من عمر مع انه وعدها ماعاد يدخن وراح للمطبخ

    شافها واتسعت ابتسامته اكثر
    لابسه فستان عنابي ساده على الجسم الاكتاف على زنودها "عاري الاكتاف" وقصير لنص الساق لايق لبشرتها البيضاء وعلى رقبتها عقده وبيدها اسوراه وبصبعها الدبله والثانيه خاتم فيه مجوهره

    نفث الدخان بقوة التفتت على ريحه الدخان وقربت منه بقهر وبقوة سحبت السيجارة من فمه وكسرتها
    ملك بقهر : شقلنا عن التدخين؟
    اقترب منصور : شسوي قهرتيني اسبوع يالظالمه ما اشوفك ولا اسمع صوتك!!
    رفعت حاجبها وابتعدت لورى لم شافته يقرب : لا والله؟
    ابتسم لحركتها ومسكها من معصمها ولصقها على الثلاجه ويدينه على خصرها وبحركة طفوليه : اي والله
    ابتسمت وعيونها على صدره
    رفع راسها باطراف اصابعه وتعلقت عيونهم وقال:
    الله يخليك لي ولايحرمني من هالطلله ياقلبي
    طوقت يدينها على رقبته وبابتسامه : ولا منك يانبضي

    ابتسم ورجع شعرها لورى ظهرها وباس كتفها المحروق ومسك يدها وباس اثار معصمها

    منصور بعشق : فيني ولا فيك ياقلب منصور
    ملك باست خده بخفه: لا تدعي على قلبي يامنصور
    حط يده على خدها الناعم واقترب

    دخل بدر : احم
    منصور عض شفته السفليه بقهر : يالليل وقتك مره غلط
    بدر شافها راحت تركض ضحك: صبرت اسبوع اصبر يوم
    ناظره منصور بقهر التفت وشرب العصيره دفعه وحده : الله يصبرني
    صخب بدر بضحكه

    دخلت المجلس وشافت لمياء توزع ابتسامات لها
    سوت بيدها "انا اوريك"


    "الـــــــــــــيـــــوم الـمـــنـــتــــظــــر"

    "بــقــاعـــة الــــزواجــات"

    دخلت راما ومـي وتولين
    حضنتها مـي وبفرحه : الف الف الف مبروك ملوكه
    ملك بابتسامه متوتره : الله يي ... يبارك في فيك
    ضحكت راما وقلدتها : شفيك ععع ععع عادي ههههههههههه
    ملك : والله متوتره .. قولوا له هونت
    رفعت مـي حاجبها : لا والله؟
    ضحكت تولين : يختي من عذرها شوفي كيف متوتره
    راما بضحكه : تراه ياكلك ههههههههههههههه
    ملك عضت شفتها السفليه : يحيوانه
    اندق الباب وطلعت مـي وتولين
    فتحته راما وسلمت على ابوها واخوانها
    اقترب تركـي من ملك وحضنها بابتسامه: الف مبروك ياقلب ابوك
    اتسعت ابتسامه ملك : الله يبارك فيك
    كذالك اخوانها
    راما تميل بوزها مثل المصريات : ايه لنا الله
    ضحك تركي عليها : ههههههههه كلاكن غلاكن واحد
    راما بابتسامه : الله لا يحرمنا منك
    تركي : ولا منكم ...(ورجع باس ملك وخرج)
    دخلت بدور وانضمت لهم بالسوالف
    بدور بضحكه : ملك شفيك ترتجفين؟
    راما بابتسامه : حابه العافيه
    باسل بابتسامه خبث : الله يعين منصور على هالجمال
    بدر بحنيه حضنها : خلاص انت وهي

    "بصالة الرجال"

    يوزع ابتسامات وباين التوتر بوجهه
    جاه ناصر : شفيك!
    منصور ناظره : متوتر
    ضحك ناصر ويلعب بالسبحه : يالله يا منصور اخذت حبيبة القلب
    اتسعت ابتسامة منصور المتوتره وعدل غترته : شلون شكلي الغتره ضابطه؟
    ناصر بضحكه : ههههههه بسم الله عليك تهبل
    ضحك منصور من التوتر
    اقترب منه متعب : هلا بالمعرس
    وسلم على منصور
    متعب بوناسه : الف مبروك
    ابتسم منصور : الله يبارك فيك .. وعقبالك
    لعب بسبحته متعب وبابتسامه : والله اذا تحبني مثل حبيبتك ما اقول لا
    ضحك ناصر و منصور

    "بعد ساعتين"

    ناظرت شكلها بالمرايه وابتسمت
    كـانت لابسه فستان ابيض بتصميم ساندريلا باكمام دانتيل طويله و عاري الاكتاف بنقشه دانتيل وكريستالات من على الصدر وشريطه بيضاء تحيط نص بطنها منقوش بتطريزات الدانتيل مع الكريستال من فوق ونهاية ثوبها يزين عنقها عقد من الكريستال الناصع وبدون طرحهه 'مسكتها كانت الاغلب اللون الاحمر الغامق مع اللون البصلي والابيض والاخضر'
    "صبغت شعرها برغندي 'فارقه غرتها من جنب مكسر والجنب الاخر مكسر كذالك و حاطته ورى اذنها و ماسكته بكريستال "زينة الشعر"
    "مكياجها تدرجات اللون البرونزي الفاتحه بايلاينر مسحوب وبمدمع العين مغلقه الايلاينر وبلشر برونز وحواجبها مرسومه بطريقه انيقه مع الروج الاحمر الصارخ"

    "نرجع"

    اخذت شهيق وزفرت بهدوء اقترب منها بدر ومسك يدها كذالك بندر من الطرف الاخرى وقفوا خلف الستاره بدت "طلي بالابيض" تعلى بالقاعه وانفتحت الستاره
    نزلت الدرجه الاولى وعلى وجهها ابتسامه
    ام منصور تزغرط وتقول للطقاقه تقولهم يذكرون الله عليها
    همسات بالقاعه
    : حلوه حلوه عاد هو كيف؟
    : اذا انها حلوه كذا اكيد يخرع
    : ماشاءالله لا اله الا الله
    : عاديه مو حلوه
    : جميله بنت اللذينا
    : الله يحفظها العين حق
    :ماشاء الله حلوه
    : انا احلى منها وش لقى فيها
    : كلها مكياج خليها بس تمسح المكياج
    :مكياجها مو اوفر ليه مو لابسه طرحهه!
    :مره راقيه وناعمه
    :ماشاءالله كلها بيرفكت

    وصلت للمنصه والهمسات ما خلصت
    ابتسمت ملك وتناظر لام بدر البعيده واشرت لها : تعالي يــــمــــه
    ابتسمت ام بدر من بين دموعها واقتربت من ملك وصارت جنبها تصورت معها ومع اخوانها
    حبتها ملك على راسه : الله يحفظك زي ماحفظتيني
    ام بدر بدموعها : سامحيني وحلليني اذا غلطت عليك بيوم
    ملك بابتسامه : حتى لو غلطتي ما ازعل منك انتي امي الي ما جابتني

    حضنتها ام بدر ودموعها على خدها
    بدور اقتربت : يمه تخلينها تصيح وينخرع منصور

    ضحكت ام بدر وابتعدت عن ملك فعلا تجمعت الدموع بعيونها : لا تصيحين يابنتي اليوم يوم سعدك لا تقلبينه صياح
    ابتسمت ملك ونزلت دمعه على خدها مسحتها ام بدر ومسكت يدها قعدتها على الكوشه

    وبدت ترقص عليها مع عيالها
    وبعد اغنيتين طلعوا الشباب لبستها ام بدر الغطاء بمساعدة بدور
    ودخل منصور بابتسامه وهيبه
    ببشته الاسود وغترته البيضاء وثوبه الابيض
    اقترب وسلم على امه وام بدر وعمته ام عمر
    وقعد جنبها التفت لها ومسك يدها لم شافها ترجف وميل راسه لها
    منصور بخوف : قلبي ملك فيك شي؟
    زاد ارتجافها ولارد
    راما بضحكه : هيه انت اثقل ترا مستحيه ههههه
    رفع منصور عيونه وعرف انها راما : يالليل حتى بيوم زواجي متدخلين
    صخبت راما بالضحك : ههههههههههههههه يمه والله هذا منتهي
    ضحكت ام بدر
    التفت منصور لامه : يمه متى نطلع!!
    ام منصور بفشيله : اصبر ياولد توك داخل
    منصور بكذب : يمه ملك بردانه
    التفتت ام منصور بخوف : صدق

    راما بضحكه : هههههههههه كذاب ياخاله مستحيه وترتجف من الحياء
    صرخت راما بالم : لا والله مو مستحيه يدها طويله
    صخب ضحك منصور وامه

    وبعد ما طلعوا الشباب التفت لها على طول
    ضربته امه بخفه : بسك ي المطفوق وقم قصص الكيكه
    قام بسرعه ويده بيدها قومها معه باس جبينها وهمس : الف مبروك ياروح منصور
    ردت بهمس
    اقتربوا من الكيكه وقصوها واكلوا بعض وشربوا العصير من نفس الكأس
    وصعدوا الدرج وعلى نهاية الدرج شالها ومشى للغرفه وتصفير لمياء صخب بالقاعه

    دخلوا للغرفه
    وبدو يتصورون
    التفت منصور للمصوره : خليها تحط يدينها على وجهها
    عقدت المصوره حواجبها : ايه؟
    مسك خصرها منصور بابتسامه : حطي يدينك على وجهك خليها تصورنا
    حطت ملك والتقطت المصوره الصوره

    "تحت"

    ميس بقهر : امانه كان نفسي اشوف وجهها
    لمياء بضحكه : قلب طماطه هههههههههه
    مها بحالميه: يا الله اخوي حيل رومانسي
    لمياء قعدت: الله يرزقنا
    مها بهمس : ترا عمة جراح طايحه قز فيك
    لمياء بضحكه : يمكن عندها واحد حليو خليها تقز كود اصبح بوجهه حلو
    راما بهبال : صدقيني اذا شافتك بدون مكياج بتنحاش اريانا العرب
    لمياء حطت يدها على خصرها : خفي علينا ياانجلينا جولي .. اريانا لو انها سميره بس حلوه يعني انا احلى ههههههههههههههههههه
    طلعت راما لسانها : والكل خاق على انجلينا جولي
    وظلت مناوشات بينهن

    " في السياره"

    قاعد جنبها ويدها بحضنه ويهمس لها وهي تضغط على يده بمعنى اسكت خلخل يده بيدها ورفع راسه شاف ناصر يناظر له بانعكاس المرايه وكاتم الضحكه
    منصور بقهر : اضحك ليه ماسكها؟
    صخب ضحك ناصر السيارة
    منصور بحقد : وربي لا اوريك اذا تزوجت لغير امشي عشرين ... غبي انت في احد يمشي اربعين!
    ناصر بطولة بال : الطريق زحمه
    اتسعت عيون منصور وهو يشوف الطريق فاضي : ياوصخ انا وش قردني وخليتك تسوق
    سفط ناصر عند الفندق والتفت لمنصور : يلا انزل لاتكلمني كني سواقك ... غيره الف مبروك يملك والله يعينك على ثقالة دمه
    ردت ملك بهمس : الله يبارك فيك
    نزل منصور وفتح الباب من جهتها مسك يدها ونزلها و اتجهوا الى جناحهم

    "بالجناح"
    قاعده على الكنبه متوتره
    ناظرها ونزل بشته وغترته ،،، منصور : قلبي روحي غيري عشان نتعشى

    هزت راسها بايه وقامت للغرفه نزلت طرحتها وعبايتها اقتربت من التسريحه تحاول تفك العقد تنهدت بتعب نزلت يديها وبدت تفك ساعتها وحلقها ورجعت تحاول بالعقد
    اقترب منها وحط شعرها على جهه ارتجفت من اصابعه على رقبتها فك العقد وفك اكسسوار شعرها
    مسك خصرها واقترب من اذنها وهمس: اخيرا ياملك صرتي عندي
    ابتسمت بتوتر
    منصور بنفس الهمس : أحـــبـــك يـاقــلـب مـنـصـور
    وطبع قبله عميقه على رقبتها وابتعد عنها وطلع خارجا تاخذ راحتها تنفست لم طلع فككت تسريحتها و اخذت لبسها واتجهت للحمام تاخذ شور وقلبها يدق طبول

    -عنده-

    بعد شوره لبس بيجامه حمراء ساتان حط المنشفه على اكتافه بعد ما نشف شعره اي كلام ورجع راسه لورى وغمض عيونه وشعره القصير يقوطر مويه بالارض

    طلعت ولبست قميص نوم لنص الساق ابيض دانتيل نشفت شعرها بالاستشوار حطت ماسكرا وقلوس ومشطت حواجبها تعطرت وطلعت شافته نايم اقتربت منه
    حطت يدها على كتفه : منصور قم نام بالغرفه
    فتح عيونه بتعب ابتسم وسحبها من يدها طاحت بحضنه
    منصور بنفس الابتسامه : انتظرك
    ابتسمت اخذت المنشفه وبدت تنشف شعره : طيب يلا نتعشى
    وقامت عنه قام معها وبدوء يتعشون وبعد ما خلصوا
    انسدح منصور جنبها يد تلعب بشعرها واليد الثانيه تحت راسه : شغلك مو متعب؟
    التفتت له ملك : حتى لو يا منصور شغلي حلمي الثاني
    اتسعت ابتسامته : من حلمك الاول؟
    عضت ملك طرف شفتها السفليه وابتسمت : انت تعرف
    اقترب منها اكثر وصار وجهه مقابل وجهها وبهمس : من؟
    ملك وعيونها بعيونه : مـنـصـوري
    ابتسم واقترب اكثر وطبع قبله على شفتيها


    "بــــعد ثـلاث شـهـور"

    قاعد مع امه يشكي لها تغيرها المفاجأ: يمه فجاة قلبت اقعد بمكان تنحاش عني شوفي الحين منحاشه عند اهلها
    عقدت ام منصور حواجبها : ليه؟
    هز منصور اكتافه بقهر : مدري فجاة صارت ماتحب تقعد معي تقول ما ا طيق شوفتك
    سكتت ام منصور شوي ... وبعدها اتسعت ابتسامتها : قم سو تحالليل لها
    منصور بقهر : يمه وش تحاليله الله يخليك
    ام منصور : قوم خلها تسوي تحاليل
    منصور تنهد : وليه !
    ام منصور : انت ما عليك وقوم
    تنهد وقام
    ماهي الا ثلاث دقايق ووصل لبيت عمه
    منصور : مادلين
    التفت مادلين : نعم بابا منصور
    منصور حك جبينه : البنات هينا؟
    مادلين : نو بس مدام ملك البيت كله راحو لبيت ماما بدور

    هز راسه بايه وصعد فوق فتح باب غرفتها وشافها تصيح على المكتب انصدم واقترب منها
    منصور بخوف : ملك قلبي فيك شي؟
    رفعت راسها له وصارت تشاهق
    اقترب اكثر وحضنها منصور بخوف : قلبي لاتخوفيني شفيك!!
    ملك بشهاق : خايفه يا منصور اكون كرهتك ... مابي اكرهك بس ما اطيقك والله ما اطيقك
    ابتعد عنها بصدمه : ملك شفيك انتي صاحيه؟؟
    هزت راسها بايه بطريقه طفوليه
    وقف منصور بأمر : قومي جيبي عبايتك
    هزت راسها بلا
    اخذ شهيق وزفر حسى انه بيتوطى ببطنها منصور بهدوء عكس داخله : ملك قومي مافيني اعيد

    قامت معه باستسلام وطلعوا متجيههين للمشفى


    "في جهه الاخرى"

    ناصر بكذب: يمه تكفين احبها
    ام منصور : اوف عيالي عشاق
    دخلت لمياء وسلمت على امها
    ام منصور بابتسامه: كيفك مع جراح؟
    لمياء بنفس الابتسامه: سمنه على عسل
    ام منصور بضحكه : اسكتي ماشفتي منصور شوي..
    قطع عليها دخول مها وبعد السلام
    التفت مها لناصر : ناصر فايز ينتظرك برا
    تافاف ناصر : اوف منك انتي وزوجك الغثيث
    مها : عن الغلط وقم شفه
    عض شفته السفليه بقهر وقام
    لمياء باستغراب : اي يمه شفيه منصور؟
    ضحكت ام منصور : الظاهر ملك تتوحم عليه
    التفتوا لامهن وبصدمه : حـــــــــامــــــل؟
    هزت ام منصور راسها بايه

    "في الجهه الاخرى"

    فز بصدمه : حـــــــــامــــــل
    الدكتورة بابتسامه : ايه
    عقد حواجبه منصور : بس شلون هي ما تطيقني
    ضحكت الدكتوره من فهاوته : تحصل يا سيد منصور تتوحم عليك الله يعينك ،،،،، وابتعدت
    دخل عليها وشافها تعدل الطرحه
    اقترب بسرعه وطبع بوسه على خدها : الف مبروك ياقلبي
    ابتسمت له وردت بهمس

    "بـــعــد مـــرور خــمــس شــهــور"

    صعد لجناحهه ومعه حليب فــانـيــلآ طل براسه شافها تناظر الرسمه وواقفه جنب المكتب رفعت عيونها واتسعت ابتسامتها
    ملك : جيت يقلبي
    اقترب منها وبنفس الابتسامه : ايه
    حضنها وبادلته الحضن ،،،،،منصور يلعب بشعرها : احبك يااحلى لحظات حياتي
    ملك بابتسامتها : اموت فيك يانبض قلبي
    رفع منصور راسها باصابعه : مهما تعددت النساء حبيبتي فالأصل انتي
    ملك وعينها بعينه :مهما اللغات تعددت والمفردات تعددت .. فأهم مافي مفردات الشعر انت


    "بــــعـــد مـــــرور سنه"

    "بالــمــخــيـم"

    همست ام وليد لراما وتولين : جيبوا عيالكم وكل وحده تروح لزوجها
    حكت راما راسها باحراج : لا ياعمه يـ...
    ام وليد : لا يتعبون ولا شي بعدين وش ناقصكم عن ملك ومنصور حاذفين المسيكين ذا (اشرت على ولدهم)
    رفعت ام منصور حاجبها وولد ملك بحضنها : من قالك حاذفينه انا اخذته (واتسعت ابتسامتها)
    ضحكت ام وليد : قومن عني وخلوا عيالكن هينا

    طلعوا البنات
    نروح لأول كوبلز

    "عـــمـــر وبــــدور"

    قاعدين على التله الناعمه ومحاوط بدور بالفروه
    عمر بابتسامه وجهه مقابل وجهها : احلى لحظه بحياتي لم قررت اخذك
    طوقت يدينها على خصره : احلى شي حدث بحياتي انت وعيالي
    باس عمر جبينها وبحب: اموت فيك
    باست كته المقابل لوجهها : اعشقك

    " بـــدر وغــيــداء"

    يمشي معها ويده بيدها وقف وكملت هي مشي سحبها بخفه وصقعت بصدره طوق يد على خصرها والاخرى رفع راسها
    بدر : الله لا يحرمني غيدوش
    باسته من خده غيداء : ولا منك

    " قـمـر و صــالــح"

    متكي على كفر السياره وقمر بحضنه مطوق يدينه على خصرها
    صالح بابتسامه : قالوا لك ان مافي قمر بالارض غيرك
    رجعت شعرها لورى قمر : عارفه

    " لمياء وجراح"

    ماسك يدها ينزلها من الجبل
    جراح بحب : لمياء حبي شوي شوي
    لمياء : الله يهداك جوجي حامل ومركبني الجبل
    اقترب منها وشالها صرخت لمياء بخوف
    جراح : اسف يقلبي
    حطت يدها على فمه لمياء : لا تتاسف ياروحي انت

    "فـايـز و مـها"

    يمشي وحاضنها من الخلف
    فايز بحب : من تحبين اكثر انا ولا ولدك؟
    باست معصمه مها: حبي ما له داعي تستغبي تعرف الاجابه
    صخب بالضحك

    "مـي و وسـيـم"
    قاعدين قبال النار وحاط يده على كتوفها
    وسيم بضحكه : هههههههه ممكن اعجبت فيها لكن حب لا ..(وبحب) ... انتي الي اخذتي القلب يا مـي
    باست خده مـي : احبك

    "بــنـدر وتـولـيـن"

    يلحقها وهي تركض
    بندر : انا اوريك اجل ماجد المهندس احلى مني!
    شافت الكلب ينبح ورجعت حضنت بندر
    تولين بخوف : يمه كلب كلب
    حضنها بندر وبابتسامه : حبيت الكلب والله وقته خطير

    "نـاصـر و خـلـود"

    نفظوا السجاده
    ابتسم ناصر : صدق!
    هزت راسها بايه بخجل
    اسحب السجاده بقوه وصقعت بصدره
    مسك وجهها بيدينه ولاصق خشمه خشمها
    ناصر : الله لا يحرمني
    ابتسمت خلود بخجل : ولا منك

    "ريـان وعهد"
    يتمشون
    التفت لها يصدمه : انقبلتي؟
    عهد ناظرته : ايه
    ريان بزعل : ببتركيني!
    عهد بابتسامه: من قال بتركك! باخذك معي
    ضحك وضمها

    "رامـــاوولــيـــد"

    قاعدين ورى التله
    يلعب بشعرها وهي منسدحه على افخاذه
    وليد بحب: احبك ياروح وليد
    باست كف يده راما : اموت فيك يانبض راما

    "احــمــد و مــيـس"
    دفته بخفه وبخجل : احمد عيب
    احمد حضنها : حتى البوس عيب تراك زوجتي لي
    ابتعدت ميس بخجل : يخي استح عيب
    صخب بضحكه ورجع ضمها

    "مـــــلـك و مـــنـــصـــور"

    فتح فروته لها منصور : تعالي
    التفتت يمين ويسار
    منصور بابتسامه : تعالي يقلبي مافي احد
    اقتربت بخطوات سريعه له وضمته
    شالها وبدء يدور فيها
    وقف منصور رفع راسها وعيونه بعيونها بحب : مغرم فيك
    طوقت يدينها على رقبته واقتربت لوجهه

    :احم احم
    التفتوا وشافوا باسل والشباب
    نزلت ملك وصارت قبال صدر منصور ودفنت وجهها بصدره غطاها بالفروه
    باسل : ترا في عزابيه يابوتركـي
    منصور بقهر : يخي لف الله ياخذ العدو على اللحظه الحلوه قطعت
    باسل والشباب : ههههههههههههههههههه
    ومشوا تاركينهم
    رفعت راسها بقهر : منصور احرجتني
    ابتسم باس جبينها ونزل لخشمها وميل على خدها وبهمس : ياقلب منصور
    ابتسمت واقتربت من خده التفت بوجهه وطبع قبله


    "بــــعـــد مـــــرور ١٥ سنه"

    طفت البروجكتر : وبكذا خلصنا المحاضره .. اي اسأله؟
    احدى الطالبات : دكتوره ملك عندي سؤال بس خارج المحاضره
    ملك بابتسامه قعدت على الطاوله : تفضلي
    رجعت الطالبه شعرها ورى اذنها : في اشاعه تقول انك تزوجتي عن طريق الحب صدق؟
    اتسعت ابتسامه ملك : ليه تسالي هالسؤال؟
    الطالبه باحراج: بصراحه متردده من الي بيخطبني
    ملك بنفس الابتسامه: تحبينه؟
    هزت راسها الطالبه بايه
    ارتشفت ملك من المويه : ايش مفهومكم عن الحب؟
    طالبه اخرى شدها الموضوع : في ناس تقول ان الحب كيمياء متبادله بين اثنين
    طالبه اخرى: بس يتعب ليش ادوخ راسي بالحب
    ابتسمت ملك : لا يتعب ولا شي بالنسبه لي ولزوجي هو مجرد شعور مثل شعورنا بالفرح او الحزن
    الطالبه الاولى : الحين يشوفون الحب عيب!
    ملك بابتسامه : الحب مو عيب ولا حرام لو حرام ماشفتي عشاق مع بعض
    الطالبه بابتسامه: دكتوره كيف حياتك مع زوجك يعني كلها حب ؟
    ملك اخذت شهيق : اكذب عليك اذا قلت لك كلها حب تمر ايام نزعل من بعض ... بس في شي مشترك بيني وبينه يمكن هو الي مخلي علاقتنا ببعض قويه
    الطالبه بابتسامه: ايش؟
    ملك بابتسامه: اذا زعل علي مستحيل اخليه ينام وهو زعلان علي وهو كذالك مستحيل يخليني زعلانه ممكن هالشي قوى علاقتنا ببعض
    طالبه اخرى كشرت : يوه طقاق دكتور عمر لا يرضى
    ناظرتها ملك وبابتسامه : بتصير حياتك كلها مشاكل ونكد لازم كل واحد يتنازل للآخر .. واذا الحب بينكم قوي لآبد من انك او من انه تتغاضون او تتنازلون عن اشياء اذا بتعيشون براحه
    الطالبه الاولى : دكتوره سبق وتنازلتي عن اشياء من حقك؟
    هزت ملك راسها بايه : ايه .. انا كنت جراحه بمشفى عمي بس صار ضغط علي بالشغل وماقدرت حتى اقعد مع زوجي وعيالي ارجع للبيت متاخره ويكونوا نايمين كلهم ... في يوم جاء زوجي وكلمني عن شغلي بالاول رفضت رفض تام بس بعدين قال لي ما تقدرين تلحقين على عيالك يصيحون يبونك وانتي مداومه دوامك متعب يا ملك بس اتركيه وادور لك وظيفه .... وللامانه كان حلمي اكون جراحه ولكن لم فكرت فعلا كنت اجي متأخر شفت ولدي الكبير يصيح ينتظرني ولم قلت له شفيك!.. قال صار لي اسبوعين ماشفتك ...(تنهدت ) .. تركت الجراحه وصرت دكتوره بالجامعه عشان حياتي اول تنازل لي
    طالبه: وهو عن وش تنازل؟
    ارتشفت ملك المويه: للامانه تنازل اكثر مني ولكن اول تنازل له انه وافق يطلع من بيت اهله مع انه كان رافض بالبدايه .. من جبت ولدي الكبير قلت له خلاص نبي نعيش لوحدنا وهو من النوع المتعلق بامه كثير رفض ورفض كان يقول لي مافي احد بيقعد عندها ومستحيل اترك امي لحالها .. وبعد مناوشات مني ومنه رضى بس شرط يكون قريب من بيت امه
    الطالبه الاولى بابتسامه : دكتوره للحين تحبينه؟
    ابتسمت ملك : من قال اني احبه؟
    اتسعت عيونها بصدمه : اجل؟
    اتسعت ابتسامه ملك : انا عايشه حاله غير عن الحب مغرقني بغرامه
    صفقن البنات بإعجاب ودق جوال ملك
    ابتسمت وخرجت لبرا
    ملك: هلا حبي
    منصور بابتسامه : هلابك قلبي .. اطلعي انا برا
    ملك رجعت اخذت شنطتها وعبايتها: العيال معك؟
    منصور ناظر لعياله السته: ايه وراسي مصدع من صياح راما
    لبست عبايتها : يلا دقايق ياقلبي ... مع السلامه
    منصور : مع السلامه ،،،،،،،، وقفلوا
    التفت منصور لعياله : راما قلبي بس صياح ..(فتح يدينه) .. تعالي
    اقتربت وشالها حطاها بحضنه
    ناظر لانعكاس المرايه :تركيان اترك نويصر
    تركي ذو ١٦ سنه بقهر : يبه ولدك ذا غثبث طالع على اخوك
    ضحك منصور : ههههههههههههههههه
    قفزت بوناسه : ماما جت
    التفت لها منصور: مي اقعدي
    دخلت ملك : السلام
    ردوا السلام
    مسك منصور يدها وباسها : اشتقت لك
    ناصر ذو ١٥ سنه بضحكه: يبه عندك قاصرين
    التفتت ملك بصدمه : نويصر من وين جايب هالكلام
    فدوه ذو ١٣ بابتسامه : يمه هذا كلام عمي ناصر هههههههه
    حرك منصور السياره وبحضنه راما : هبل بعيالي
    مدت ملك يدينها بغضب : عن التهور يامنصور وهات راما
    ترك منصور الدكسون: يلا رموش سوقي فينا
    ملك بقهر : منصور
    التفت منصور لها بتهور: عيونه
    لفت وجهه بيدها لقدام : سوق
    اخذت ملك راما والتفتت لورى : تالا وينها ما اسمع حسها
    التفتت فدوه وشافتها حاطه يدينها على وجهها وضحكت: مستحيه يمه ههههه
    ناظر منصور الانعكاس وبابتسامه : افا ليه!
    ضحك تركي : يبه من شافتك تبوس يد امي استحت
    ضحكت ملك : ايه هذي الي تعرف الحياء
    رجع منصور باس يدها وبهمس : الله لايحرمني منكم
    ملك بنفس الهمس : آمين ولامنك ياقلبي


    الـــــــنــــــهـــــايــــــــة.

    تـمـت والـحـمـدلله،

    "مـــا عـــرفـــت أشــتــاق مــن بــعــدك لأحــد"


    تعليق

    • عازفة اوتار الالم
      عـضـو
      • Aug 2019
      • 1

      #52
      رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)

      لا توجد رابط لرواية رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)

      تعليق

      google Ad Widget

      تقليص
      يعمل...