رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)
-الــــبــارت 25 -
قطع عليهم دخول جراح : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسلم على منصور والكل وبدوا يسولفون ... بعد نصف ساعه دخل وليد وسلم على الكل
-عند وليد وبندر-
وليد همس لبندر : من هذا؟
بندر بنفس الهمس: ولد صاحب عمي خالد
وليد : اها .. كيف الدوام معك؟
تنهد بندر : شكلي استعجلت بالتخصص .. كريهه وقت الدوام
عقد حواجبه وليد: كم ساعه؟
بندر ابتسم : اربع ساعات
صرخ وليد بوجهه : غبي وين الكريهه!
حط بندر يده على فم وليد .. شاف الكل يناظرهم باستغراب
اتسعت ابتسامه بندر: الله يفضحك يا ولد الراسي
ضحك وليد
"داخل"
تناظر للكل مو عاجبينها "وبنفسها: يع بناتهم يخرعن .. (طاحت عينها على شفايف راما الممتلئه ) اي الفلوس تسوي من الشيفه ملكة جمال"
ملاك نغزت راما بكوعها : شوفيها اكلتك بالنظرات
رفعت راما نظرها وطاحت عينها بعين ابرار وقالت من بين اسنانها بابتسامه : مدري مضيعه شي بوجهيي
قالت ملاك بغباء: وش ؟
التفت راما لها: مدري شكلها تحاسبني الموناليزا
ضحكت ملاك بصخب
نزلت ابرار عينها
قامت لمياء ومعها صينيه حلى وكانت بقلاوة وصارت توزع وقفت عند ابرار
ناظرت ابرار بقرف للبقلاوة
ابرار رفعت نظرها للمياء : سوري انا ما احب هذي ... احب بات سي اذا فيه
لمياء عقدت حواجبها: ايش؟
ابرار فتحت فمها وببطء: بـــــا تــ ســي (وحركت اصبعها بوجهه لمياء تكتب الحروف)
بي اي سي (رفعت عيونها تتذكر) اتش اي
طبقت لمياء شفايفها على بعض فهمت قصدها "باتشي" ...دموعها تجمعت بعيونها
هزت راسها بطيب .. حست اذا بتنطق بتضحك بوجهها ،،،وراحت للمطبخ بسرعه
فقعت ضحك وعيونها دمعت وبدت تسولف على حالها وتقلد ابرار بحركات يدينها: با ت سي ... يالله يا نزار شقير .. اعتزل الباتسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل عليها ناصر : عمى شبلا حسك عالي!!
اشرت له يقرب منها : امانه وربي مافيني ارجع اشوفها راح اضحك بوجهها
استغرب ناصر: من؟
لمياء من بين ضحكاتها تمسح دموعها: اللحجيه هههههههههههههههه اه يا بطني هههههه مسويه راقيه انا لو منها اكلت البقلاوة وطبقت فمي ههههههههه ولااتفلسف ،،،، ورجعت تضحك
ناصر بنفاذ صبر : اي من!
لمياء بدت تهدي حالها : حرم جراح واقولك....."قالت له السالفه"
ضحك ناصر بصخب وصار يضرب الطاولة بيده!
وقلد حركات لمياء : باتسي
لمياء ماسكه بطنها : مافيني هههههههههه
جاء مسج لجوال ناصر رفع عيونه بصدمه للمياء واتسعت ابتسامته
عقدت حواجبها لمياء: شفيك!!
صرخ ناصر بوناسه : انقبلت يا لمياء انقبلت
فزت بخوف : بوش
ضحك على شكلها وضرب لها تحيه وبصرخه وناسه : عسسسسسككككككررررررررررررر
دخلت امه : خير شفيك!!!
حضن امه وبوناسه : انقلبت يا يمه وصرت عسككري
بادلته الحضن ام منصور: الف مبروك ... الله يوفقك ياوليدي ويحفظك
باس راس امه ويدها: الله يبارك فيك ويخليك لنا
التفت للمياء وسلمت عليه ،، وخرج
رجعت لمياء للمجلس .. وقعدت جنب مييس
-بـــمــدريــد-
مشى يفتح الخامسه ولكن سرعان ما تراجع خطوة للخلف! طاح السقف مانعه من انه يكمل البقية!
شد شعر راسه يحاول يفكر .. وعقله ووقف عن التفكير من الخوف عليها ..
التفت للشقه بجنبه دخلها واخذ كرسي
تنهد بقوة و ضرب الكرسي بالسقف الطايح قدر يفتح طريق حذف الكرسي
واسرع وبدء يفتح الشقق فتح ماقبل الاخير التفت بيطلع عقد حواجبه ورجع التفت "دفتره اي هذا دفتره" اقترب من الغرفه وشافها طايحه ورى السقف بلع ريقه بصعوبه كيف يطلعها؟
حاول يفكر بشي رايح جاي
وسيم : فكر ياوسيم فكر ... وش كنا نسوي اذا انحرق المبنى (التفت ) ... طفايه مافيه ...(صرخ) .. لااااااا
التفت وشاف النافذ الستارة ؟
اقترب من النافذه ومزع الستاره بقوة وقرب لباب الغرفه وصار يخمد النار بالستارة
خفت النار و حط الستاره على الخشب المجمر ... دعس الخشب بجزمته
اقترب وتراجع ورجع اقترب منها وبسرعه شالها ونزل بسرعه ،،وخرج برآ
صرخت مي : ممممملللللللللللككككككككككك
وقربت منها تحسس نبضها وسيم بلع ريقه وناظر لمي والتفت على المسعفين
صرخ وسيم: بسرعه
اقتربوا المسعفين وشالوها وللسيارة
دخلت معها مي وماسكه يدها
بدء المسعف بالاسعافات الاوليه
فتحت عيونه وبهمس مو مسموع : منصور
قربت منها مي : خلك معي يا ملك
ناظرت لها ملك ورجعت سكرت عيونها
-بالجهه الاخر-
قعد على الارض وهو يشوف سيارة الاسعاف تبتعد وتنفس الصعداء حط يده على جبينه
وسيم بهمس: الله يحفظك
-بـالــــرياض-
عرفوا خبر ناصر
رفع عيونه على دخول عمه خالد وتركي وابوه
عقد حواجبه بقهر
قام بدر وطلع وبعده على طول بندر وقام بيطلع
خالد باستغراب: وين رايح منصور؟
ناظر لعمه خالد ورجع ناظر قدام: بشم هواء
وطلع ،
-برا-
طلع السيجارة وشغلها وبدء يمشي سرحان
وقفه بدر:شفيك؟
ناظر لبدر وعقد حواجبه: مـ....
اتسعت عيونه هذا بيت عمه تركي كيف جاء!!
ضحك بدر : امش دام انك جيت
وراحوا لغرفه بدر
بلع ريقه وعيونه على غرفتها يعرفها
ناظر له بدر وهمس : انساها يا منصور منتوا مقدرين لبعض
منصور ناظر لبدر : مو قادر ي بدر .. مو قادر
تنهد بدر : لاحول ولا قوة الا بالله
غمض عيونه منصور وبالم : اشتقت لها يا بدر
اخذ منصور شهيق وزفر بهدوء التفت لبدر: انا برجع
هز بدر بايه
التفت لغرفتها وكانه يودعها ...
نزل منصور وطلعت بوجهه بدور نزل عيونه عنها التفتوا مع بعض يمين وبعدها يسار وقف بالنص
منصور : روحي يمين
وراح هو يسار
وطلع راجع لبيتهم وهو يردد
"يارب أني أحببت عبدا من عبادك فأجمعني به"
وقف وشاف جراح مع حرمة عند باب بيتهم واتسعت عيونه من كلامها
-عندهم-
ابرار بغضب ويدها على خصره: يا سلام !!.. صرفتهن كلهن!!.. وانا ؟؟ ابي فستان جديد
جراح بلع ريقه: تكفين ابرار مو هينا
ابرار : اقول بس على تبن ...(وحطت سبابتها على راسها) ... كيفي وين ومتى على كيفي سااااامع!!
جراح : طيب حاضر
"عنده"
ماتوقع جراح شخصيته ضعيفه كذا
تنتحنح التفتوا له
وبوقاحه التفتت له ابرار : سلام والحمدلله على السلامة في عدوينك ان شاءالله
بلع ريقه " وبنفسه : بل عليها بلبل ... هذي ما تستحي شلون ارد عليها" : الله يسلمك يام متعب
قالت بقهر : ما ني ام متعب. انا ابرار
رفع عيونه لجراح .. وجراح يحك رقبته من الاحراج
طنشها منصور ودخل
قالت بقهر ابرار: عمى ولد عز ما عليك شرهه ..(التفت على جراح) ... يلا
عند منصور التفت يناظرهم مشوا: يخرب بيتها عليها حس تقل بساطه ...(نفض راسه بقرف)
اخذ شهيق وعلى وجهه ابتسامه : يازين ملوكه
-ببيت بواحمد-
ام احمد: ها شقلت؟
ابو احمد : والله الولد مايعيبه شي بس شوفي رايها بالاول
ام احمد : ان شاء خير
قام بواحمد لبنته فتح باب غرفته كالعاده تحط مناكير
قعد على كرسي التسريحه قبالها
خالد بابتسامه : ها يا قمر وش سجلتي؟
قمر بابتسامه : تصاميمم وازياء
تلاشت الابتسامه صرخ خالد بغضب: ليه!
ارتجفت من صرخت ابوها ونزلت دموعها على خدها: شفيه بابا!
خالد بقهر : انا ماقلت خوذي مجال صحي!!!! من وين تسمعين الله يصلحك
بلعت ريقها بخوف قمر: بابا ما احب منظر الدم
تنهد بقهر وقام التفت لها وقال: مصروف مافيه خلي الازياء تنفعك ،،،وزرع الباب وراه
-في جهه اخرى-
دخلت امه وشافته يسولف مع اخوه
ابتسم لم شاف امه وردت له الابتسامه
ام عمر بابتسامه : كلمت امها وقالت بتشاورها
عمر بابتسامه : يمه تتوقعين بتوافق؟
ام عمر ضربت صدرها بصدمه : وليه ما توافق انت كل من تتمناك
ضحك فايز : ههههههههههه بدء شغل الحريم
حذف عمر ريموت التلفزيون : استح
فايز التقطه : القرد بعين امه غزل
ضحك عمر : هههههههههههه يعني حتى انت قرد؟
ضحك فايز بدلاخه : ههههههه معليش مخي مقفل من السهر
عمر بابتسامه : الله يعين الي بتاخذك
ناظر له فايز : ويعينها على ثقالة دمك
عمر : اا....
صرخت ام عمر : بس انتوا طول قعدتكم مناوشات مافي واحد يقطع ويسكت؟؟؟...لازم تردون على بعض؟
ضحك عمر وفايز بصخب
"بعد مرور أســبـوعـيـن"
"بالمزرعه"
تمشي وحاطه السماعات باذنها وتسمع لعبدالمجيد عبدالله ،،، قربت من الكرسي والطاوله
سحبت الكرسي حطت يدها على خدها وتناظر الفراغ
شافته يمشي وبيده سيجارة واليد الثانيه بجيبه
-عنده-
سرح "بنفسه:كيفك ياقلب منصور ... وين اراضيك! وين اختفيتي؟.. ليه ياملك ليه...منصور شلون يصبر بدون اخبارك؟!..."
رفع عيونه وحس بنظرات له مع ان المسافه بعيده بينهم بس عرفها تنهد ورفع عيونه للسماء
منصور: وينك ياقلبي؟
جاه نايف وضربه من كتفه: هلا
عقد حواجبه : وش تبي انت؟
نايف بضحكه : انت تسأل عني
ابتسم منصور بخفه : اي كثر منها
التفت نايف للقاعده : من هذيك؟
منصور ناظر لها ورجع ناظر له : راما
نايف باستغراب : شفيها قاعده لحالها
رفع كتوفه منصور: مدري ،،،وراح
نايف : منصور تعال
اشر له منصور بباي
طلع منصور وشاف جراح ومعه حرمتين نزل عيونه
قرب منه جراح وسلم عليه
جراح بابتسامه : كيفك؟
منصور رد الابتسامه : دام شفتك بخير
ابرار بوقاحه : ان شاء تعافيت!
ناظر لها منصور ورجع ناظر جراح المنحرج
قرب منه منصور :قل للأهل يدخلون داخل
ابتسم جراح وقال لهم يدخلون وراح لمجلس الرجال مع منصور
-عند الحريم-
التفتت لمياء باستغراب : وين راما
ملاك : برا تتمشى تقول زهقت
تنهدت لمياء وهمست لميس :من الي جنب باتسي؟
ضحكت ميس : هههههه اخته مــي
-الــــبــارت 25 -
قطع عليهم دخول جراح : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وسلم على منصور والكل وبدوا يسولفون ... بعد نصف ساعه دخل وليد وسلم على الكل
-عند وليد وبندر-
وليد همس لبندر : من هذا؟
بندر بنفس الهمس: ولد صاحب عمي خالد
وليد : اها .. كيف الدوام معك؟
تنهد بندر : شكلي استعجلت بالتخصص .. كريهه وقت الدوام
عقد حواجبه وليد: كم ساعه؟
بندر ابتسم : اربع ساعات
صرخ وليد بوجهه : غبي وين الكريهه!
حط بندر يده على فم وليد .. شاف الكل يناظرهم باستغراب
اتسعت ابتسامه بندر: الله يفضحك يا ولد الراسي
ضحك وليد
"داخل"
تناظر للكل مو عاجبينها "وبنفسها: يع بناتهم يخرعن .. (طاحت عينها على شفايف راما الممتلئه ) اي الفلوس تسوي من الشيفه ملكة جمال"
ملاك نغزت راما بكوعها : شوفيها اكلتك بالنظرات
رفعت راما نظرها وطاحت عينها بعين ابرار وقالت من بين اسنانها بابتسامه : مدري مضيعه شي بوجهيي
قالت ملاك بغباء: وش ؟
التفت راما لها: مدري شكلها تحاسبني الموناليزا
ضحكت ملاك بصخب
نزلت ابرار عينها
قامت لمياء ومعها صينيه حلى وكانت بقلاوة وصارت توزع وقفت عند ابرار
ناظرت ابرار بقرف للبقلاوة
ابرار رفعت نظرها للمياء : سوري انا ما احب هذي ... احب بات سي اذا فيه
لمياء عقدت حواجبها: ايش؟
ابرار فتحت فمها وببطء: بـــــا تــ ســي (وحركت اصبعها بوجهه لمياء تكتب الحروف)
بي اي سي (رفعت عيونها تتذكر) اتش اي
طبقت لمياء شفايفها على بعض فهمت قصدها "باتشي" ...دموعها تجمعت بعيونها
هزت راسها بطيب .. حست اذا بتنطق بتضحك بوجهها ،،،وراحت للمطبخ بسرعه
فقعت ضحك وعيونها دمعت وبدت تسولف على حالها وتقلد ابرار بحركات يدينها: با ت سي ... يالله يا نزار شقير .. اعتزل الباتسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
دخل عليها ناصر : عمى شبلا حسك عالي!!
اشرت له يقرب منها : امانه وربي مافيني ارجع اشوفها راح اضحك بوجهها
استغرب ناصر: من؟
لمياء من بين ضحكاتها تمسح دموعها: اللحجيه هههههههههههههههه اه يا بطني هههههه مسويه راقيه انا لو منها اكلت البقلاوة وطبقت فمي ههههههههه ولااتفلسف ،،،، ورجعت تضحك
ناصر بنفاذ صبر : اي من!
لمياء بدت تهدي حالها : حرم جراح واقولك....."قالت له السالفه"
ضحك ناصر بصخب وصار يضرب الطاولة بيده!
وقلد حركات لمياء : باتسي
لمياء ماسكه بطنها : مافيني هههههههههه
جاء مسج لجوال ناصر رفع عيونه بصدمه للمياء واتسعت ابتسامته
عقدت حواجبها لمياء: شفيك!!
صرخ ناصر بوناسه : انقبلت يا لمياء انقبلت
فزت بخوف : بوش
ضحك على شكلها وضرب لها تحيه وبصرخه وناسه : عسسسسسككككككررررررررررررر
دخلت امه : خير شفيك!!!
حضن امه وبوناسه : انقلبت يا يمه وصرت عسككري
بادلته الحضن ام منصور: الف مبروك ... الله يوفقك ياوليدي ويحفظك
باس راس امه ويدها: الله يبارك فيك ويخليك لنا
التفت للمياء وسلمت عليه ،، وخرج
رجعت لمياء للمجلس .. وقعدت جنب مييس
-بـــمــدريــد-
مشى يفتح الخامسه ولكن سرعان ما تراجع خطوة للخلف! طاح السقف مانعه من انه يكمل البقية!
شد شعر راسه يحاول يفكر .. وعقله ووقف عن التفكير من الخوف عليها ..
التفت للشقه بجنبه دخلها واخذ كرسي
تنهد بقوة و ضرب الكرسي بالسقف الطايح قدر يفتح طريق حذف الكرسي
واسرع وبدء يفتح الشقق فتح ماقبل الاخير التفت بيطلع عقد حواجبه ورجع التفت "دفتره اي هذا دفتره" اقترب من الغرفه وشافها طايحه ورى السقف بلع ريقه بصعوبه كيف يطلعها؟
حاول يفكر بشي رايح جاي
وسيم : فكر ياوسيم فكر ... وش كنا نسوي اذا انحرق المبنى (التفت ) ... طفايه مافيه ...(صرخ) .. لااااااا
التفت وشاف النافذ الستارة ؟
اقترب من النافذه ومزع الستاره بقوة وقرب لباب الغرفه وصار يخمد النار بالستارة
خفت النار و حط الستاره على الخشب المجمر ... دعس الخشب بجزمته
اقترب وتراجع ورجع اقترب منها وبسرعه شالها ونزل بسرعه ،،وخرج برآ
صرخت مي : ممممملللللللللللككككككككككك
وقربت منها تحسس نبضها وسيم بلع ريقه وناظر لمي والتفت على المسعفين
صرخ وسيم: بسرعه
اقتربوا المسعفين وشالوها وللسيارة
دخلت معها مي وماسكه يدها
بدء المسعف بالاسعافات الاوليه
فتحت عيونه وبهمس مو مسموع : منصور
قربت منها مي : خلك معي يا ملك
ناظرت لها ملك ورجعت سكرت عيونها
-بالجهه الاخر-
قعد على الارض وهو يشوف سيارة الاسعاف تبتعد وتنفس الصعداء حط يده على جبينه
وسيم بهمس: الله يحفظك
-بـالــــرياض-
عرفوا خبر ناصر
رفع عيونه على دخول عمه خالد وتركي وابوه
عقد حواجبه بقهر
قام بدر وطلع وبعده على طول بندر وقام بيطلع
خالد باستغراب: وين رايح منصور؟
ناظر لعمه خالد ورجع ناظر قدام: بشم هواء
وطلع ،
-برا-
طلع السيجارة وشغلها وبدء يمشي سرحان
وقفه بدر:شفيك؟
ناظر لبدر وعقد حواجبه: مـ....
اتسعت عيونه هذا بيت عمه تركي كيف جاء!!
ضحك بدر : امش دام انك جيت
وراحوا لغرفه بدر
بلع ريقه وعيونه على غرفتها يعرفها
ناظر له بدر وهمس : انساها يا منصور منتوا مقدرين لبعض
منصور ناظر لبدر : مو قادر ي بدر .. مو قادر
تنهد بدر : لاحول ولا قوة الا بالله
غمض عيونه منصور وبالم : اشتقت لها يا بدر
اخذ منصور شهيق وزفر بهدوء التفت لبدر: انا برجع
هز بدر بايه
التفت لغرفتها وكانه يودعها ...
نزل منصور وطلعت بوجهه بدور نزل عيونه عنها التفتوا مع بعض يمين وبعدها يسار وقف بالنص
منصور : روحي يمين
وراح هو يسار
وطلع راجع لبيتهم وهو يردد
"يارب أني أحببت عبدا من عبادك فأجمعني به"
وقف وشاف جراح مع حرمة عند باب بيتهم واتسعت عيونه من كلامها
-عندهم-
ابرار بغضب ويدها على خصره: يا سلام !!.. صرفتهن كلهن!!.. وانا ؟؟ ابي فستان جديد
جراح بلع ريقه: تكفين ابرار مو هينا
ابرار : اقول بس على تبن ...(وحطت سبابتها على راسها) ... كيفي وين ومتى على كيفي سااااامع!!
جراح : طيب حاضر
"عنده"
ماتوقع جراح شخصيته ضعيفه كذا
تنتحنح التفتوا له
وبوقاحه التفتت له ابرار : سلام والحمدلله على السلامة في عدوينك ان شاءالله
بلع ريقه " وبنفسه : بل عليها بلبل ... هذي ما تستحي شلون ارد عليها" : الله يسلمك يام متعب
قالت بقهر : ما ني ام متعب. انا ابرار
رفع عيونه لجراح .. وجراح يحك رقبته من الاحراج
طنشها منصور ودخل
قالت بقهر ابرار: عمى ولد عز ما عليك شرهه ..(التفت على جراح) ... يلا
عند منصور التفت يناظرهم مشوا: يخرب بيتها عليها حس تقل بساطه ...(نفض راسه بقرف)
اخذ شهيق وعلى وجهه ابتسامه : يازين ملوكه
-ببيت بواحمد-
ام احمد: ها شقلت؟
ابو احمد : والله الولد مايعيبه شي بس شوفي رايها بالاول
ام احمد : ان شاء خير
قام بواحمد لبنته فتح باب غرفته كالعاده تحط مناكير
قعد على كرسي التسريحه قبالها
خالد بابتسامه : ها يا قمر وش سجلتي؟
قمر بابتسامه : تصاميمم وازياء
تلاشت الابتسامه صرخ خالد بغضب: ليه!
ارتجفت من صرخت ابوها ونزلت دموعها على خدها: شفيه بابا!
خالد بقهر : انا ماقلت خوذي مجال صحي!!!! من وين تسمعين الله يصلحك
بلعت ريقها بخوف قمر: بابا ما احب منظر الدم
تنهد بقهر وقام التفت لها وقال: مصروف مافيه خلي الازياء تنفعك ،،،وزرع الباب وراه
-في جهه اخرى-
دخلت امه وشافته يسولف مع اخوه
ابتسم لم شاف امه وردت له الابتسامه
ام عمر بابتسامه : كلمت امها وقالت بتشاورها
عمر بابتسامه : يمه تتوقعين بتوافق؟
ام عمر ضربت صدرها بصدمه : وليه ما توافق انت كل من تتمناك
ضحك فايز : ههههههههههه بدء شغل الحريم
حذف عمر ريموت التلفزيون : استح
فايز التقطه : القرد بعين امه غزل
ضحك عمر : هههههههههههه يعني حتى انت قرد؟
ضحك فايز بدلاخه : ههههههه معليش مخي مقفل من السهر
عمر بابتسامه : الله يعين الي بتاخذك
ناظر له فايز : ويعينها على ثقالة دمك
عمر : اا....
صرخت ام عمر : بس انتوا طول قعدتكم مناوشات مافي واحد يقطع ويسكت؟؟؟...لازم تردون على بعض؟
ضحك عمر وفايز بصخب
"بعد مرور أســبـوعـيـن"
"بالمزرعه"
تمشي وحاطه السماعات باذنها وتسمع لعبدالمجيد عبدالله ،،، قربت من الكرسي والطاوله
سحبت الكرسي حطت يدها على خدها وتناظر الفراغ
شافته يمشي وبيده سيجارة واليد الثانيه بجيبه
-عنده-
سرح "بنفسه:كيفك ياقلب منصور ... وين اراضيك! وين اختفيتي؟.. ليه ياملك ليه...منصور شلون يصبر بدون اخبارك؟!..."
رفع عيونه وحس بنظرات له مع ان المسافه بعيده بينهم بس عرفها تنهد ورفع عيونه للسماء
منصور: وينك ياقلبي؟
جاه نايف وضربه من كتفه: هلا
عقد حواجبه : وش تبي انت؟
نايف بضحكه : انت تسأل عني
ابتسم منصور بخفه : اي كثر منها
التفت نايف للقاعده : من هذيك؟
منصور ناظر لها ورجع ناظر له : راما
نايف باستغراب : شفيها قاعده لحالها
رفع كتوفه منصور: مدري ،،،وراح
نايف : منصور تعال
اشر له منصور بباي
طلع منصور وشاف جراح ومعه حرمتين نزل عيونه
قرب منه جراح وسلم عليه
جراح بابتسامه : كيفك؟
منصور رد الابتسامه : دام شفتك بخير
ابرار بوقاحه : ان شاء تعافيت!
ناظر لها منصور ورجع ناظر جراح المنحرج
قرب منه منصور :قل للأهل يدخلون داخل
ابتسم جراح وقال لهم يدخلون وراح لمجلس الرجال مع منصور
-عند الحريم-
التفتت لمياء باستغراب : وين راما
ملاك : برا تتمشى تقول زهقت
تنهدت لمياء وهمست لميس :من الي جنب باتسي؟
ضحكت ميس : هههههه اخته مــي
تعليق