رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الغديرر
    عـضـو
    • Jul 2019
    • 49

    #41
    رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)

    الـــــبـــارت 35



    -في جهه اخرى-

    قاعده مع العيله
    ام عمر بابتسامه : الا ياقمر ماعندك طاري
    ابتسمت بالم قمر : قريب ان شاء الله

    دخل بسرعه جنونيه الكل فز من الخوف
    التفت لها وصرخ : قومي جيبي عباتك
    بلعت ريقها بخوف وقامت
    ام عمر باستغراب : شبلاك؟
    عمر بغضب : يمه لحد يتدخل
    ام عمر بغضب : وش بلاك يا ولد!!!!
    اخذ شهيق وما رد طلع لبرا



    -في الجهه الثانية-

    دخل بيته بعد الدوام
    ناده سايقهم : دكتور خالد
    خالد بطفش : مصطفى لا تقول عن التحويل
    مصطفى يمد له ظرف : والله يادكتور في حد اداني الزرف وقئالي اديه للدكتور خالد
    اخذ خالد الظرف : طيب ،،،،،،ومشى متجهه داخل

    فتح مقبض الباب شاف عياله مجتمعين

    خالد حذف الظرف على الطاوله : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    رامي بلقافه : يبه وش ذا!
    خالد : اكيد تحالليل من المشفى ..(التفت لـأحمد) ..احمد صب قهوه
    قام احمد وصب لابوه : تفضل
    خالد اخذ الفنجان من ولده : زاد فضلك
    قام نواف للظرف وناظر لابوه : يبه افتحه؟
    هز خالد راسه بايه
    فتحه نواف وطلع منه صور صار يرمش بسرعه
    التفتوا كلهم لصوت الطيحه نواف طاح مغمئ عليه من هول المنظر
    اقترب منه ريان وقف واتسعت عيونه بصدمه من الصور
    عقد حواجبه رامي : شبلاكم؟؟
    قام لهم وتراجع لورى لم طاحت عيونه على الصور
    فز هينا خالد واحمد ونايف وام احمد
    قعد خالد من الصدمه وهول المنظر بنته!!!!!.. ايه بنته؟
    اسرع رامي للمطبخ يجيب مويه
    قدر نايف يتدارك الوضع وسحب نواف على الكنبه وبدء يصحيه

    التفت خالد لاحمد: اختك رح جبها نفهم السالفه منها
    هز احمد راسه بايه

    اسرع احمد للباب و فتح الباب ووقف من الصدمه
    شاف قدامه عمر وقمر
    سحبها عمر من زندها ودخلها ودخل معها،
    شافه خالد وبلع ريقه بخوف ،
    سحب عمر شهيق وزفر : انا سويت الي علي وسترت على بنتك ياخال

    اتسعت عيون خالد بصدمه اخر شي يتوقعه ... " معقوله الي يفكر فيه لا مستحيل هذي بنته دلوعته ما قصر عليها بشيء.... مستحيل نفس الي بالصور .. بس عمر شيقول!!"
    عمر ناظر لخالد : وانا لك مني وعد بنتك ما راح اجيب طاريها بالشينه او الزينه سترت عليها ياخال

    غمض خالد عيونه بالم " اخر شي توقعته منك ياقمر .... كسرتيني دلعتك وما قصرت عليك ... كلهم حسدوك عشانك دلوعة ابوها ... اه ي قمر اه ياعيني مستحيل مستحيل"

    احمد بلع ريقه : شتقصد ياعمر
    التفت عليه عمر : النفس عافتها من اخذتها يا احمد

    عمر ابتعد عنها : انا كرمتها وعزيتها وما مديت يدي عليها ياخال وسترت عليها ليومك هذا ... وبعد اليوم

    وقف خالد وبقهر : واذا كنت غلطان يا عمر ؟

    عمر اخذ شهيق : ذيك الساعه اكون ظلمتها
    خالد وعيونه على عمر : وبعد؟
    عمر : اطلب ربي يسامحني على ضني السيء ... بس انا عفت بنتك ياخال ... ويشهد الله سنه ما مديت يدي عليها ... قمر الله يستر عليك مع غيري

    صرخت بالم قمر : لا ياعمر تكفى انا....
    ناظرها احمد : انكتمي

    فتح خالد عيونه وبغصه : مثل ما دخلنا ياعمر بالمعروف نطلع منه ...والوجهه من الوجهه ابيض .. الله يستر عليك ياولدي ...(وبكل ألم ) ... طلق
    التفتوا كلهم يناظرون ابوهم بصدمه
    صرخت ام احمد مستنكره : لا يا خالد لا

    مسح خالد وجهه بيد ترتجف : طلق ياعمر

    التفت عمر معطيهم ظهره : سويت الي علي ياخال ومثل ما وعدتك وربي ما اجيبها لا بالشينه ولا بالزينه الله يوفقها مع غيري

    خالد وعيونه على مقفاه : الله يوفقك يا عمر

    عمر اتجهه للباب : قمر انـتـي طـالـق طـالـق طـالـق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وخرج

    التفت خالد لبنته واخذ شهيق : قومي
    قمر بدت شفايفها ترتجف : وو ووين؟
    صرخ عليها ولا اول مره يغضب عليها : قققوووووووومممممممميييييييييي
    قامت معه وخرجوا
    ام احمد تصيح : اه ياربي وش سويت
    احمد بقهر : كل من دلعكم لها اقول لك يايمه لا تعطونها الراحه شفتي راحتكم لها وصلت فيها !!!..حتى العيال ماسووها ،،،،،وطلع لغرفته

    -فوق-

    مسك راسه "اه يااحمد كان ينبهني بس انا الغبي عطيتها الثقه ... وش اسوي؟"

    غمض عيونه ورجع لذكرياته قبل ثلاث سنين

    "
    كان قاعد بملحق مع الشباب ... انرسل مسج من رقم غريب عقد حواجبه فتح المسج وكان مكتوب فيه
    ' انتبه على اختك يا احمد ترا عيال الحرام كثروا '
    رفع حاجبه مستغرب وقام طلع لبرا وشافها تسولف بالجوال وتضحك هز راسه بلا " مستحيل قمر تسوي كذا " رجع دخل "

    فتح عيونه : ليه ما شفت من تكلم!!..(بلع ريقه بصعوبه) .. خلاص ما ينفع الندم الحين ..(وضرب راسه )... غبي يا احمد غبي



    -في جهه اخرى-


    اسنانه بدت تطقطق على بعض من الخوف اقترب من غرفة امه غمض عيونه وهو يشوف امه بحاله مزرية واخته ازود من امه ترتجف بالارض ويغطيها الدم غمض عيونه بالم اقترب لامه اكثر انسابت دموعه كيف مايبكي وهي "امه" مسك راسها وحطاه على فخذه ناظر يدينه دم ارتجف من الخوف واجهش بالبكاء واسم "يمه" يردده فقط وكانه طفل تعلمها .. التفت لبطنها وحط يده على مكان رصاصه والاماكن الباقيه!!.. كيف يقدر يسدها لا تنزف اكثر ... كانت ثمن طلقات ببطنها قريبه من بعض

    صرخ برعب : يمه ... لاتروحين وتخليني يمه اترجاك لا تتركيني ...... يمه تكفينن لا تتركيني ....... يممممممممممهههه

    فتحت عيونه بصعوبه اخذت شهيق وكان روحها ستخرج رفعت يدها على خده بصعوبة وعيناه تنزف الدمع وبصوت مبحوح ممؤلم : ... تو توب ياولدي ... امنتك بالله ياخالد .... تتت .... تتوب .. ل ... لا ... تتتنتتقم ... ييكفيي ياولدي... شوف اختكك ... قققدااامميي ... اغ ... اغتت ..(كح من فمها دم وسالت دمعه الم)

    حط يده على فمها ودموعه تتساقط على خدها :يمه لاا تتكلميين الحين تتجيي الااسعاف ولاا تتكلمينن

    ابعدت يده بتعب : نهايتي قربت ... امانه ياخالد ... ااخررر ااممننييتتيي ... لااا تتننسىى اننت ببني اادم .. ووالددننييا دددووواااررره .. مممننن ظظللمتتته ااوو ااتعععررضت علىى اااعرررض الناااسس ددداررت اللدننيااا وصصااار ببعررضضضك ...صححح ااغلاااطكك .. صصحح .. اغلاطكك ياخالددد .. ووخخليينني اارووحح مممررررتتتااحححه ..صحح الاغغغلااااطططكك خــ......
    غمضت عيونها باستسلام
    همس بالم : لا يمه لا تترركيييني ..(ضرب خدها بخفه).... يممه
    مافي استجابه حضن راسها لصدره واجهش بالبكاء : سسساااااااااممممممحيييننننيي يممممه ... اااااهه ياجنننتتتييي ... (ناظر لوجهها ) يمممه اصحي يمه تكفين اصحي والله لا ارجع خالد الاول اذا صحيتي تكفييييينننن يييمممههه وررربيييي ندمممت (ورجع حضن راسها) ... يمه طلببتككك لاااتتتررررككككيييييييننننننننيي ... وربي مااااا راااااحح العبب بااااععررررضضض اللنناااسسس ولااااا انتتتقممم بسسسس اصحييي بسسس اصصصحححييي تككفينننن (وصرخ بألم الدنيا) يممممممممههه

    اما نور لا تستجيب فقط عينان يدمعان بقهر وألمم وجسد يرتجف من الخوف ناظرها مسلط على خالد وكأنها تقول انت السبب




    -في جهه اخر-

    فز لم شاف الدكتور
    خالد بخوف : ها دكتور بشر
    بلع ريقه الدكتور : والله يا خالد ..
    خالد بتوتر : وش؟؟؟
    الدكتور حط يده على جبينه بتوتر : في نسبة بالكبد
    خالد بألم : مستحيل صلاح انت تدري وش تقول؟
    صلاح : سويناه ثلاث مرات ياخالد نفس النتيجة بنتك تـ...،،،،،،،،،سكت ما يقدر يتكلم
    قعد بكل ألم : يعني حقيقه!!!! ...اهه كسرتيني ياقمر كسرتيني


    "بـــــــعـــــد مــــرور عــــام"


    -بـــمـــدريـــــد-


    قاعدة تذاكر وهو قبالها ومـي دافنه حالها على الكتاب تذاكر ودييغو بجنبها ولكن يفصل بينهم كرسي

    ألتقطت صورة لشكلة كان نايم وحاط يده على خده متكيي عليها واليد الثانيه باسطها على الطاوله سمع صوت الكاميرا وفتح عيونه
    انفجرت ضحك على بوجهه

    امينة المكتبه : ههشششششش

    فتح كتابه وبدء يذاكر
    سكتت وفتحت التويتر

    غردت بصوره وكتبت بالاسبانية : البعض يتخيل ان الطلبة الجراحين لا ينامون وقت الدراسة .. اليكم جراح المستقبل

    وكتبت بالعربي : الله يستر بكرا بالعمليات ينام "فيس يضحك"

    جاه تنبيه بجواله على تغريدتها .. رفعت عيونها واتسعت ابتسامتها وهي تشوف يناظر بصدمه
    التفت لها وبهمس : يا حيوانه!
    رفعت حاجبها ملك : ليه .. مسوي لي تنبيه؟
    كش بوجهها : مالت عليك ... احذفي صورتي تفشل
    ملك : نونو لوسينتو
    عض شفته السفليه بقهر
    رفعت مـي راسها وبنفس الهمس : عمئ انتي وهو ما تقعدونا الا تتهاوشون؟؟؟
    مدت ملك يدها لراس مـي وحطته بالكتاب : ارجعي ذاكري يالمصريه
    التفت دييغو لملك وبعربيه بحته : انجيلا اشرحي لي .. هالجزئيه مهما قريتها صعبه
    سحب وسيم الكتاب منه : تعال انا اشرحلك
    قام دييغو وقعد جنب وسيم
    وبعد شرح وسيم : ها عساك فهمت!
    ناظره دييغو ببلاهه: تبي الصراحه؟
    وسيم باستعباط : لا بنت عمها ...(وبجديه)... اكيد ابي الصراحه فهمت ولا لا
    دييغو ناظر : ما فهمت الا ياخـ## ركز يا تبن ركز
    ضحك وسيم : يغبي
    سحب دييغو منه الكتاب : حمار كل شرحك سب وشلون تبيني اركز بشرحك!
    ضحكت مـي بخفه وناظرت لوسيم : ههههه وانت ما تعرف تشرح الا تسب!!
    ابتسم وسيم : وش اسوي تعودت من شغلي

    اقتربت منهم امينة المكتبه واشرت للباب : ارجوكم فلتخرجوا حالا
    ناظروا لبعض وكل واحد بدء يشيل اغراضه وتجهوا لبرا

    وقفوا على رصيف المكتبه وكلهم التفتوا لوسيم
    ملك بغيض : ايه سيد وسيم انكرشنا بسبتك
    حك وسيم حاجبه باحراج : اسف!.. خلونا نروح لمطعم ولا حديقه
    دييغو : نروح لبيتي هادي
    التفتت مـي وملك لدييغو بصدمه
    وسيم بابتسامه : صعبه
    عقد حواجبه دييغو : ليه!
    اشر براسه وسيم : عيب ومعنا بنات لا
    فهم دييغو وحك رقبته باحراج: آسف، ... هذا شي طبيعي عندنا
    ضحك وسيم : ههههههههههه عندكم مو عندنا
    مـي : نروح للحديقه


    "الــر يــاض"



    في احدى المشافي النفسيه قاعد قبالها بابتسامته الحنونه طالت لحيته وقبل كان تهمه الكشخه والعوارض ولكن ..من تاب توبة صادقة .. تاب الله عليه ... كرهه نفسه في الماضي وكيف ارتكب افعال شنيعة بدون تفكير للعواقب!

    رجعت تعيد له السالفة في كل مره يجيها
    نور وهي تاشر على دميتها : هذي بنتي نور ..(اشرت على حالها ) وانا "حصه" (اسم امه) ... نور بنتي ضربوها كم واحد ...(حطت اصبعها على فمها)... امم كم واحد اي واحد وش بعد واحد ... اي زي كذا ..(وسوت بيدينها رقم ثمانيه وحطتهن بوجهه)... زي كذا طقوها وهي قامت تبكي وشافتهم ...(اشرت على بطنها) ... طررررااخخ ذذببحوني ...وايه جاء ولدي خالد وانقذني ..(وبراءة الاطفال) ... خالد اخو نور .. وو نور تحبه وهو حيل ططيب مع نورر

    مسح دموعه وبنفس الابتسامه : وحصه وش قاالت لخالد؟

    رفعت عيونها على جنب تفكر وتحك شفتها العلويه : شقالت له حصه ... شقالت ...(واتسعت ابتسامتها ) ... اي صح صح وش؟ صحح وش ؟..(وناظرت له بحيره) ... وش يصحح؟

    بلع غصته بالم : صحح اغلاطك

    اشرت له بابتسامة وناسة : اييي لقققيييتتتهاا صحح اغلللااااااطططكككك

    غمض عيونه من حال اخته اخذ شهيق وقام قبل راسها وبهمس : اللهم إني استودعتك اياها فاحفظها بعينك التي لا تنام،

    وخرج متجهه لمكان


    -في جهه اخرى-

    -ببيت بوبدر-

    بوبدر تنهد براحه : كيف طلعت؟
    بدر بابتسامه : جاء المجرم واعترف
    بوبدر : زين الحمدلله
    عقد حواجبه باسل: ومن؟
    رفع اكتافه بدر : مدري
    راما لاصقه ببدر: والله البيت بدونك ما يونس
    ضحك بدر : هههههههه افا
    باسل : ذبحتنا راما بس تصيح وامي تشوفها تصيح تصيح معها
    ضحكت ام بدر
    دخل بندر : بدر الشباب بالملحق يبونك
    وقف بدر ... التفت على صوت جوال ابوه
    بوبدر عقد حواجبه : من هذا؟

    رد : الوو..... وعليكم السلام ... هلا محقق عيد .... الله يبارك فيك ماقصرت .... وش؟ ...... انا؟... ليه ...من؟..... خلاص .... (بوبدر باستغراب ) ... خالد ومنصور عسى ماشر ؟... ان شاء الله ....ان شاءالله دقايق بس.... فمان الكريم

    عقد باسل حواجبه باستغراب : شفيه يبه؟
    بوبدر اخذ شماغه : ما ادري ... بروح اشوف
    وقف باسل : بروح معك
    ناظر بندر لباسل : وانا بروح
    بوبدر : طيب ...(ناظر لبدر) ... اندهه منصور وعمك خالد
    بدر ابتعد : طيب


    -في جهه اخرى-

    دخل وعلى وجهه ابتسامه : السلام عليكم
    الكل : وعليكم السلام
    ام منصور بنفس الابتسامه : شفيك شاقها؟
    ناصر على ابتسامته : هاتي البشارة
    ام منصور عقدت حواجبها : وش ؟
    ناصر بفرح : بدر طلع
    شرق بومنصور بالشاي والتفت لناصر بصدمه : صدق
    ناصر هز راسه بايه
    وقف بومنصور : بروح اشوفه ،،،،،،،،، وطلع
    لمياء باستغراب : كيف طلع مو القضيه متلبسته؟
    تنهد ناصر براحه : القاتل اعترف
    ام منصور براحه : الحمدلله ولو انها متاخره ... بس ظهر الحق
    ناصر : الحمدلله على كل حال


    -في الجهه الاخرى-

    قاعد يتقهوى مع زوجته وبنته
    ام احمد : الحمدلله انه طلع
    ناظر خالد لقمر : انظلم ،،،
    (تنهد وسرح يسترجع ذكرياته قبل عام)
    دخلها الغرفه وقفل الباب حذفها على السرير
    خالد بقهر : ليه ياقمر!!... وش قصرت عليه؟؟.. تجازيني بافعالك ذي!! .. ليه ياقمر ليه؟
    قمر من بين دموعها : يبه.... ننددددمماننه والله تكفى يبه مالليي غيرركك ،،،(حذفت حالها عند رجوله بتقبلهن و ابتعد عنها قبل لاتقبلهن)
    قمر بشهاق : يبه والله اسفه والله ندمانه يبه لا تصد عني والله اموت تكفى يبه انا مالي غيرك .. والله اسفه وقسم حرمت اعيد اخطائي تكفى يبه لاترميني انا بنتك وحيدتك مالي غيرك يبه
    غمض عيونه بقهر ودموعه على خده : كسرتيني ياقمر كسرتيني
    اقتربت منه وتمسكت بثوبه : يبه تكفى مالي غيرك .. يبه وربي اني تبت ... لاتعاملني مثل قبل .. بس لاتصد عني يبه رجيتك يبه
    نزل لها وضمها خالد : اذا جفيت عليك بيوم من افعالك يا قمر انتي بنتي الوحيده... لا تترجين ولا تطلبين اني ارجع اعاملك مثل طيبة وحنيه قبل ..(ابتعد عنها) .. ومن اليوم ورايح مافي طلعات ياقمر خلاص من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
    وطلع بعد ما زرع الباب وراه)

    رجع للحاضر على صوتها ناظرها ونزلت عيونها بالارض
    قمر : يبه جوالك يدق
    عقد حواجبه ومد يده للجوال وعيونه على قمر رد :الو ...(عقد حواجبه) ... ليه؟ ... خير ان شاء الله .. جاي ... فمان الله ،،، وقفل
    وقف
    ام احمد باستغراب : شفيه ياخالد!
    حك حاجبه : مدري ... شوي وراجع ،،،،،،، وطلع


    -في جهه اخرى-

    قاعد يسولف مع امه ويضحك من زمان عن الضحك

    عمر ارتشف من الشاي : لا يمه تكفين مابي شغل اقشط واربح
    ناظرته بطرف عين ام عمر : هذي قمر مو شغل اقشط واربح انت جيت وطلبتها بالاسم
    عمر تنهد : خلاص يمه سكري عن السالفه
    ام عمر : فكر ياعمر بدور بنت واخلاق وفوقها بنت خالك
    ابتسم عمر بسخريه : الله يستر منهم .
    ام عمر بغضب : ولد عيب .. مو معنى ان حياتك مع قمر ما مشت .. يصير نفس الشيء
    قام عمر : يمه تكفين سكري عن ذا الموضوع ،،،،،،
    وبدء يشرب الشاي دفعه وحده
    ام عمر وعيونها عليه : فكر ياعمر ... مو كل البنات نفس قمر ...(وباستغراب) ... وبعدين بس انها تدلعت عليك قمت طلقتها مهبول انت؟
    هز راسه بلا وخرج

    التفت ام عمر لملاك : وين الثور الثاني
    صخب ضحك ملاك : يتصارع مع ثيران عمامه ههههههههههههههههههه
    ام عمر وعيونها على كرشة ملاك: بس مو متعبك؟
    ملاك تنهدت : تعبت يايمه ما يخلص وينزل زهقت ..(وبقهر).... ماعاد في شي على مقاسي
    ام عمر بابتسامه حنية : انتي بكر ي ملاك طبيعي
    دخلت منيره ومعها بنتها وولدها وبعد ما سلمت
    منيره قعدت : ام كرشه عندنا!
    فتحت ملاك يدينها لعيال اختها : اي من الظهر
    عقدت حواجبها منيره : وين زوجك؟
    ملاك تنهدت: كاشت
    دخلت ميس راجعه من بيت عمامها وبعد السلام
    ملاك ناظرتها بحقد : وانتي مو ناويه تتيسرين؟
    حطت ميس يدها على راسها : كككيييييفففيي
    التفتت ملاك لأمها وشوي وتصيح : يمه زوجتوني وخليتوا الكبيره
    ام عمر بنص عينها : انتي وافقتي محد ضربك على يدك
    صرخت مستنكره
    وضحكت منيره وميس
    منيره بضحكه : اشوى يوم انك تزوجتي عقلتي من ابتعدتي عن راما ههههههههه
    ميس بضحكه : الظاهر البلا من راما ههههههه
    ناظرتهم ملاك بحقد

    تعليق

    • الغديرر
      عـضـو
      • Jul 2019
      • 49

      #42
      رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)


      -الـــــبـــارت 36-




      -في جهه اخرى-

      قاعد بكفتيريا المشفى مع جراح ومتعب

      جراح بابتسامه : نويت اخطبها
      ارتشف متعب القهوه وبنفس الابتسامه : صدق على البركه
      منصور بنفس الابتسامه : حلو
      جراح بأحباط : بس
      عقد منصور حواجبه: بس ايش!
      جراح رفع عيونه لمنصور : اختي تقول لا تتأمل توافق
      صرخ متعب مستنكر كلامه : ويحصل لها جراح
      ضحك جراح : ههههههه لا مو قصة ... بس هي تحب طليقها
      اتسعت عيون منصور : مطلقة؟
      هز راسه وهو يلحس رغوة الكابتشينو من على شفتيه : انا مطلق وهي مطلقه عادي
      عقد حواجبه متعب : بس انت تقول تحب طليقها مالك اي فرصه
      هز راسه جراح بأيه : عشان كذا .. مابي اتقدم لخطوة الا لم اضمن موافقتها
      تنهد منصور : خل اختك تكلمها
      جراح : هذا الي بيصير

      اعلن جوال جراح بصوت اشعار ابتسم شافها مغردة ... وفتح على التويتر ضحك بخفه الشي الي فهمه
      (الله يستر بكرا بالعمليات ينام "فيس يضحك")

      سحب متعب الجوال منه وقرء : امانه مافهمت الا الي بالعربي
      جراح تنهد : تدري ساعات احسها تحب الي بالصورة

      متعب باستغراب : ليه؟
      جراح بغيره : دائما تسولف وتضحك معه
      ضحك منصور : ههههههههههههه يا الله من الحين غيره!!!
      تنهد جراح : بعدين اقول يمكن تحب الاسباني
      عقد حواجبه منصور : اي اسباني!
      جراح شتت نظره : اسباني زميل لهم
      متعب بانكار : مستحيل تاخذ اسباني اذا انها خليجيه
      رفع حاجبه منصور : وليه مستحيل؟
      متعب بغباء : مدري بس ما اتوقع
      منصور اشر براسه على يدين متعب : اصابع يدك مو سوا
      صغر عيونه متعب لمنصور: شف من يتكلم!
      ضحك منصور وسحب الجوال من يدين متعب وبدء ينزل ويقرأ تغريداتها

      قرأ تغريده

      "فـي قلب كـل مـنا معـجـزه لـشخص مـا لـن تـكون لغـيره وفـي قلـب كـل مـنا نبـض لـيس لـه"

      تغريدة اخرى :

      "أحبك جدا وأعرف أني أعيش بمنفى
      وأنت بمنفى
      وبيني وبينك
      ريح
      وغيم
      وبرق
      ورعد
      وثلج ونـار
      وأعرف أن الوصول لعينيك وهم
      وأعرف أن الوصول إليك
      انتحـار
      ويسعدني
      أن أمزق نفسي لأجلك
      ولو خيروني
      لكررت حبك للمرة الثانية"

      تغريده اخرى :
      وبالعراقي
      "‏چنت أمسح دمع غيري
      ‏هسه من حبگ بچيت !
      ‏آني قافل .. باب گلبي
      ‏إنتا من أي باب أچيت ؟

      اعلن الجوال صوت اشعار بتغريدة جديده فتحها منصور وكانت تحوي :

      " اعجبتني مقولة قريتها اليوم تقول لكم
      ' الحب ياصغيرتي في الشرق
      كأحمر الشفاة في العزاء '

      ابتسم لا شعوريا

      منصور مد الجوال لجراح : مالك امل
      عقد جراح حواجبه : ليه؟
      منصور تنهد : تشتاق له ... لكن جرب ممكن تطوي صفحة طليقها!
      جراح بابتسامه : تنصحني!
      هز منصور راسه بأيه


      -في جهه اخرى-


      البيت مو مثل قبل كانت الوناسه ماليته صح اختفى مع خروج ملك بس من انسجن فقد الوناسه

      نزلت من الدرج ومعها كتاب
      وقفها باسل : وين رايحه؟
      راما : بذاكر بالحديقه
      باسل : وين بدور ؟
      راما : مدري ... رحت لبدر؟
      باسل هز راسه : ايه
      راما بلهفه : كيفه؟
      باسل بالم : الحمدلله عايش ،،،وصعد لفوق
      تمتمت راما وطلعت للحديقه قعدت على الكرسي وحطت كتبها على الطاوله

      فتحت كتابها و الدنيا اظلمت عيونها عقدت حواجبها باستغراب
      راما : بدور والي يعافيك مالي خلق مزح
      اقترب بشفتيه لـأذنها وهمس بخفه : والحين؟..ممن انا؟
      بلعت ريقها بخوف : ببب.... بببدر؟
      ابعد يدينه عنها وضحك : عيونه وقلبه وروحه
      التفتت بصدمه وصارت ترمش بعيونها تحاول تستوعب بدر اي بدر هذا بدر ..
      فتح يدينه لها وعلى وجهه ابتسامه : ماتبين تسلمين علي؟
      صاحت وحضنته : بــدر...(وضربت كتفه) .. ياحيوان يادوب
      ضحك بدر : هههههه معناتها احبك واشتقت لك ؟
      ابتعدت عنه : يالله يابدر انا بحلم ولا علم ... تكفى اقرصني
      ضحك بصخب وقرص خدها : بعلم بعلم
      صرخت من قرصته : خلاص خلاص عرفت بعلم
      بدر بابتسامه : وين امي؟ وابوي؟ والباقي
      راما وكانها تذكرت : امي صح والله ما يخبرها غيري

      انطلقت داخل
      ضحك عليها ولحقها بهدوء التفت للصوت الي يصرخ بــدر التفت شاف بندر يحك عيونه مو مصدق
      بـدر بضحكه : اي تعال
      ركض له بندر وحضنه ابتعد عنه : الحمدلله الحمدلله
      ضحك بدر : امش ندخل




      -في جهة اخرى -

      : طيب الحين انت نادم؟... تدري انك قتلت
      اخذ شهيق خالد : ادري .. و .. (بلع ريقه بصعوبه)
      : و و .... ايش؟
      خالد وعيونه على يدينه : من اربع سنين .. انا تعرضت لثلاث بنات ودمرت مستقبلهن .. ووحده تحرشت فيها و اتهمتها بالباطل قلت لاهلها انها بنت ليل .. للامانه البنت ما اعرفها مجرد انتقام لوحده حبيتها ... بس يشهد الله اني ندمان .. والبنت ابوها طردها والسبب انا
      اتسعت عيونه بصدمه وصرخ فيه : حتى لو حبيتها ياخالد ما تدمر حياة انسان عشان الي تحبه ..(هدء) ... انت تدري اتهامك لها بالباطل ... يعني ظلمتها!! .. كيف تبيها تسامحك؟.. وانت اتهمت شخص ماشفته ولا تعرفه .. هذا ظلم ياخالد ظلم ... ودعوة المظلوم مستجابه شف حالك الحين .. ممكن كل الي صار فيك بدعوة مظلوم .. بدعوة منها فقدت اغلى ناسك
      خالد بندم مسح وجهه : ندمان والله ندمان
      هز راسه بايه : الله يكون بعونك ويسامحونك .. البني آدم تميز بالعقل عشان يفكر لأفعاله ويعرف الصح من الغلط .. (اشر لراسه) .. والعقل مو ديكور
      خالد بتنهيد : الله يكون بعوني واصحح اغلاطي
      سكت شوي و عقد حواجبه : من بنته؟
      اخذ شهيق خالد : بنت تركي الـزايـد
      صغر عيونه لخالد : يعني البنت ما سلمت رحت حولت على اخوها؟؟ ... تدري ياخالد لو منت معترف كان راح الولد تحت الارض! .. (وبصرخه قهر ) .. بسبب طيشك وتهورك ياخالد كان ممكن يروح فيها انسان بريء ... سنه كامله قضاها بالسجن الله العالم وش كانت دعاويه لم يصلي قيام الليل
      غمض عيونه خالد
      اخذ شهيق : والحل الحين ؟
      فتح عيونه خالد : ابـي اقول لهم الحقيقة .. واخذ جزاي
      تنهد وقف : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ... الله يسامحك ياخالد
      رفع عيونه للمحقق وبلع ريقه خالد : ابي خالد و منصور يجون
      هز المحقق راسه بايه وخرج




      -الـــــبـــارت 36 الجزء الثاني -





      -في جهه اخرى-

      يناظرون بالمحقق ينتظرونه يتكلم " تركي وعياله - خالد - زايد ومنصور "
      اخذ شهيق والتفت على الباب : ادخل
      دخل وكلهم يناظرون بالشاب وبالمحقق مستغربين ... ولكن فزت بندر كفيله بتذكيرهم
      فز متقدم له بسرعه : ايا الحقيررر
      مسكه المحقق : اقعد يا بندر وهو تحت حمايتنا
      باسل بحقد : انت تدري وش مسوي هالـ###
      هز المحقق راسه بايه : ايه وهو جاء لي واعترف
      عقد حواجبه تركـي : بايش؟
      التفت المحقق لخالد : هو بيتكلم ... بس ممنوع انكم تقربون له ولا بناخذ إجرأت ثانيه
      منصور بقهر مسك يد بندر: اقعد يا بندر
      سحب المحقق الكرسي الي قدامهم وقعد خالد عليه ناظرهم خالد ونزل عيونه بالارض كيف يتكلم ولا يقول لهم الحقيقه؟

      المحقق : تكلم يا خالد
      خالد بتوتر : انا ... اناا ... انا (وسكت)
      بدر بقهر وقلة صبر : انت ايش!!
      بلع خالد ريقه بصعوبه : أنـا آاســـف،
      رفع باسل حواجبه : على؟
      خالد رفع نظره لباسل ورجع ناظر تـركـي
      خالد بغصه : انا افتريت على بنتك ... (ونزل عيونه) ... حتى الصور فوتوشوب بنتك ماتعرفني ولا اعرفها ولا عمري كلمتها
      ناظروه بصدمه،
      بوبدر بصدمه: ايش؟
      رفع خالد راسه ونزله بسرعه : آسف
      صرخ باسل بغضب وقهر : ليه افتريت عليها ليه؟؟؟
      غمض عيونه خالد : شخص طلب مني افتري عليها وعطاني فلوس
      بندر ودموعه على خده : من؟
      هز خالد راسه بلا : مقدر اقول ..(ناظر بوبدر).. آسف بس ..(هز راسه بلا) .. ما اعرف بنتك ولاتعرفني
      اقترب منه منصور ووقف المحقق بوجهه منصور
      منصور بقهر : ليه؟؟
      بلع خالد ريقه :.......



      -بـــمـــدريـــــد-

      وقف سيارته امام القصر الاسباني
      حذف المفتاح للخادم
      انصعق الخادم اول مره يركبها BMW I8 اتجهه فيها للكراج
      عنده
      دخل البيت وبس حط كتبه على الدولاب سمع صوت تكسير عقد حواجبه واتجهه لمصدر الصوت
      اتسعت عيونه بصدمه .... شاف غرفة المعيشه "الصاله" مقلوبه فوق تحت كل شي مكسر
      التفتوا كلهم للواقف بصدمه
      التفت الشايب ذو ٤٩ سنه : دييغو .. لاتعاشر النساء فهن مجرد خائنات وكاذبات
      رفع عيونه بصدمه من كلام ابوه
      التفتت الام على بنتها : صوفيا.. لاتعاشرين الرجال فهم يطعنون بشرفك انهم مجرد كائنات ناكره للجميل
      التفت دييغوو وصوفيا لامهم ويناظرونها بصدمه
      اليخاندرو تنهد: لا استطيع العيش معك!
      تنهد دييغو والتفت متجهه لغرفته يدري ان اليوم ماراح تخلص مشاكلهم وبالنهايه بيرجعون لبعض
      فصخ تيشيرته وسحب تيشيرت برتقالي
      التفت للباب شاف اخته تصيح لبس التيشرت وتقدم لها
      دييغو : صوفيا مابك! .. انت تعلمين بان وضعهم غير مستقر لماذا البكاء!
      صوفيا مشت وقعدت على السرير : ولكن هذه المره يبدو بان الامر محسوم
      تنهد وقعد جنبها على السرير : ماذا نفعل؟.. فهذي حياتهم
      صوفيا مسحت دموعها بيدها وبابتسامه : اخبرني عنها؟
      عقد حواجبه دييغو : من؟
      ضحكت صوفيا بخفه : تلك الفتاة انخيلا
      تنهد دييغو بحزن : لديها حبيب عربي
      اتسعت عيون صوفيا : حقا!
      هز دييغو راسه بايه
      صوفيا بتذكر: اهو احد الاثنين؟ في ملاهي...
      دييغو : لا
      صوفيا باستغراب : مالذي اعجبك بها؟
      ضحك دييغو : احببت عدم مصافحتها للرجال شدني ذالك لها ..(وبابتسامه).. احببت شخصيتها المساعده .. حتى وان وضعت ذالك الشي فهي تبدو جميله
      "يقصد الحجاب"
      صوفيا : يا اخي يبدو بان قدرها ليس معك
      ابتسم دييغو بحزن


      -في جهه اخرى-

      قاعدات قدام البحر ووسيم واقف بعيد عنهن ويحذف الصدفات على البحر وسرحان

      ملك تلعب بالرمل ودافنه رجولها فيه
      ومـي تقرا كتاب ملك المفضل "رسـائل الى ميلينا"
      تنهدت وسكرت الكتاب التفتت وشافت وسيم يمشي بعيد عنهم وسرحان
      التفتت لملك سرحانه وتلعب بالرمل
      مـي عضت شفتها السفليه : ملك
      التفتت ملك لها ناظرتها ... تنتظرها تتكلم
      بلعت مـي ريقها وبتوتر: شرايك بجراح؟
      عقدت ملك حواجبها : كـ ايش؟
      مـي بتوتر : كـزوج
      ابتسمت ملك : سعيدة الي بتاخذه
      ابتسمت مـي وبفرحه : يعني افهم منك بتكونين سعيدة اذا اخذتيه!
      ناظرت ملك البحر : ما اقصدني يا مـي آسفه
      تلاشت ابتسامه مـي وبهمس : الى متى يملك!
      التفتت لها ملك وبغصه : تعرفين شكثر احبه لا تعاتبين يا مـي مو بيدي
      ناظرتها مـي بعيونها : يكفي يا ملك نساك!!
      تنهدت ملك : انا ما نسيته
      مـي بغصه : حاولي وعوضي بغيره!
      التفتت ملك لقدام : ما حبيت من جنس آدم غيره ... بعيد عن عيني ... لكن اقرب بقلبي من شريان الوتين
      ابتسمت مـي بخفه : للحين تحبينه يا ملك!!
      ملك وعيونها على امواج البحر : ما مر يوم الا وانا افكر فيه ... بالليل بالنهار بالساعات كل دقيقه وثانيه ماغاب عن بالي عايش سعيد؟؟.. تهنى بحياته تزوج ونساني؟..(عضت شفتها السفليه ودموعها على خدها) .. حبها؟ مثل حبه لي؟... ولا عشقها!!...(التفتت لمـي) .. يقولون بعد الزواج عن حب يجي الغرام! ... اغرم فيها؟... احبه واتمنى من كل قلبي يعيش سعيد
      ضمتها مـي : خلاص انسيه يا ملك يمكن تزوج غيرك ونساك
      حضنتها ملك واجهشت بالبكاء: احبه يامـي ما ادري كيف بعيش حياتي بدونه!!
      ابتعدت مـي عنها ومسحت دموعها : خلاص بس صياح..(شافت وسيم يقترب منهم) .. شوفي الدوب جاء الحين يقول ما اتركم دقيقه الا القاكن تصيحن
      ضحكت ملك من بين دموعها

      "الــــــريــاض"

      اقترب منه منصور ووقف المحقق بوجهه منصور
      منصور بقهر : ليه؟؟
      بلع خالد ريقه رفع عيونه لمنصور وبهمس مؤلم: عشانك عشان انها تحبك سويت لها المستحيل،

      تراجع منصور لورى وطاح بالارض يناظر لخالد بصدمه .. معقوله بسببه انظلمت!!.. بالنهايه هو السبب .. هو السبب ... اجهش بالبكاء... بسبب من حبته خسر حبيبته كيف! ... شي يتراود بعقله "هو السبب"
      كلهم ناظروا لمنصور بصدمه
      اقترب منه ابوه منصدم من هول منظر ولده : منصور !
      التفت على ابوه يبي احد يقول له لا مو انت السبب ... حضن ابوه بكل قوته وبكل الم قال : يبه قلبي يبه .. اهه قلبي ذبحوني يبه قلـبـ...(غمض عيونه وارتخى جسده)
      ابعده زايد وصار يضرب خده : منصور اصحى ... منصور
      نادىء المحقق اشخاص يساعدون زايد على ولده
      اقترب بدر من خالد : من؟؟
      خالد وعيونه على تركـي : اسف يبوبدر .. انا غلطت بحياتي وربي جازاني بفعل يدي ..(وبغصه ودموعه على خده) .. امي ماتت بسببي قالت لي وامنتني اصحح كل شي ... ورب البيت بنتك ما اعرفها ولاتعرفني .. ما اطلب تسامحني او هي تسامحني انا غلطت بحقها وحقكم ... بس بقول الحقيقه قبل ما اموت
      بصق باسل بوجهه : جزاك واقل ،،،،،،،،،،،وخرج
      ناظره بندر وبقهر: حسبي الله عليك ،،،،وخرج ورى باسل

      فك ابوبدر ازارير ثوبه ونزل شماغه : حـسبـي الله عـليك يالظالم .. روح الله لايسامحك حتى لو سامحتك هي انا ما اسامحك ونتقابل عند العزيز الجبار ... الله لايسامحك ابعدتني عن ضناي اهه ياظلمك يا الظالم ... حسبي الله ونعم الوكيل ،،،،،،،،،،، وخرج وبدر وراه
      قام ابو احمد
      خالد رفع عيونه لـ ابو احمد : ابو احمد اسف
      التفت له ابو احمد وعقد حواجبه
      نزل عيونه بالارض وبغصه خالد : انـا الي دنست بنتك
      اتسعت عيون ابو احمد بصدمه : ايش!!
      بلع ريقه خالد : انا الي اعتديت عليها
      قعد بواحمد على الكرسي بصدمه
      اخذ خالد شهيق : والله اني كنت ابيها بالحلال بس بنتك ماتفكر الا بشخص .. والله حبيتها ما حبيت احد كثرها .. بس هي تحب شخص واحد
      همس بواحمد بصدمه : من؟
      التفت خالد للباب ورجع التفت لـ ابو احمد : منصور
      اتسعت عيون ابو احمد بصدمه : لا كذاب .. مستحيل
      خالد وعيونه بعيون ابواحمد : عشانها سويت المستحيل
      حط ابو احمد يدينه على راسه وبهمس : يا الله ظلمناها ..(غمض عيونه) ... حسـ..... استغفرالله العلي العظيم
      رفع ابو احمد راسه لخالد : عشت براحه؟؟؟.. خليتني اظلم بنت اخوي ..(وبصرخه قهر) ... هذي اعراض حتى لو تحبها ماتسوي كذاااا.. حسبي الله ونعم الوكيل ،،،،،،،،،،، وخرج



      -في الجهه الاخرى-

      طلع منه وقعد على رصيف المبنى
      حط شماغه على وجهه ... وأجهش بالبكاء رفع عيونه لليد الي على كتفه
      تركـي وعيونه على بدر : ظلمتها ... ماصدقتها ... صدقت عيني على قلبي وعقلي .. اهه يا عيون ابوك ... شلون ارتجي منها تسامحني؟؟ شلون قل يابدر شلون... ظلمتها للمره الثانيه كنت صادق يابدر .. ماعمرها غلطت ظلمتها ويلي من ربي .. صدق باسل الله يمهل ولا يهمل ... الله لايسامحني اذا ما سامحتني،
      قاطعه بدر بالم : يبه لا تقول كذا .. ملك قلبها كبير وتنسى
      اجهش بالبكاء تركي ودافن وجهه بالشماغ : ماراح تسامحني كسرتها يابدر ... كسرت سندها بالحياة وظلمتها قالت لي اني ظالمها صدقت عيوني على بنتي اهه يابدر ... حرمتها من ابسط حقوقها قلت لها عزاي لاتحضرينه ... اهه ياقطعة قلبي ظلمتك .. طردتها يابدر طـ...
      اخذ شهيق وكان روحه خرجت وغمض عيونه باستسلام سقط على رصيف المبنى اقترب منه بدر وحاول يصحيه ولكن لا حياة




      -في جهه اخرى-

      رايح جاي بممر الطوارىء خرج الدكتور واقترب منه
      زايد بخوف : بشر دكتور!
      الدكتور : مافيش حاقه انهيار بسيط .. بس يخلص المغذي وفيه يخروج،
      زفر زايد براحه : الحمدلله
      جاء ناصر : يبه شفيه منصور!
      زايد اتجهه لسرير ولده : مافيه شي بس انهيار
      عقد حواجبه ناصر : ليه!
      زايد بالم وهو يفتح الستاره: بعدين ياناصر
      شافه فتح عيونه
      زايد بابتسامة الم : سلامتك
      تمتم بـ الله يسلمك بهمس ولف وجهه للجهه الاخرى
      منصور "بنفسه: اهه ياقلب منصور ... بالنهاية منصور السبب؟... وتبين السعادة له!!... كيف اعيش سعيد وانا سبب تعاستك ياقلبي؟؟... شلون علميني شلون ... اهه ياشقاك يامنصور ... اهه ياااعذاببكك .. انت سبب تعاست قلبك .." غمض عيونه و نزلت دمعه على خده



      -في جهه اخرى-

      دخل البيت والشياطين براسهه صرخ بصوته الجهوري : ققققققققممممممممررررررر زززفففتتتت

      فز احمد ورامي ونايف مع امهم بخوف ونزل ريان وهو رافع ثوبه خاف من صوت ابوه ووقف على نهاية الدرج يناظر بخوانه وابوه ... نزلت وهي تسولف وتضحك مع نواف وبنهاية ثالث درجه وقفت تناظر لهم باستغراب
      عض شفته السفليه من القهر و نزفت دم .. تسولف وتضحك ولا كانها سوت شيء بسبب طيشها ومراهقتها ضاعت بنت بريئه ... اقترب من بخطوات سريعه لها ومسكها من شعرها حذفها بالارض و نزل يكمل عليها بالضرب
      تحت صدمه الكل
      خالد بقهر الدنيا : ليه ياقمر ليهه ... بسبتتكك ضاعت البنتت حسبي الله عليك كنك شيطان مو بنت .
      نزل لمستوها وشد شعرها وبصرخه : ليه ماتكلمتتي ؟؟...
      قمر بالم : اهه يبه من؟
      دف راسها بقوة وطاحت بالارض
      خالد بقهر وألم : من !!!!! ... الحين صارت منن نسيتيهاا نسيتي ملك؟؟؟
      اتسعت عيونها بصدمه ابوها عرف ماكانت تبي تقول له
      نزل لها ومسك شعرها : ليه ماقلتي!!! ..(وبصرخه) .. ليه تخليني اسمع من غريب!!! (ترك شعرها بقرف وناظر لها ) ... ويلك من الله يا الظالمه شفتي نهايتك؟!! ... ماتدرين الحين هي تدعي عليك بدعوة المظلوم!!!
      اقتربت ام احمد بدموعها : شفيك يا خالد
      خالد بحقد : الي فيني بنتك ظلمت ملك بلحظه ... (وبغضب )) ... طيييشش ومراهققه
      ام احمد باستغراب : انت شتقول؟؟... البنت ماتت
      خالد بقهر : ماماتت ... زورنا موتها ايه ... وينن اراااضيييهههها ماندددرري ... (وبصرخه غضب)... ظلمناها عشان متهوره وحقوووودد ماتخيلتك كذا ماربيتتك على كذا ... انت موو بننتتييي ..( التفت لبنته وحقد ) ... مكان اقعد فيه ما اشوفك فيه ... لا وربي لاهدم حياتك ... وغرفتك ماتطلعين منها ..(وبصرخه) ... انقلعي لا اشوفك

      طلعت لفوق تجر خيباتها وندمانه على فعلتها لو قالت لابوها بنفسها يمكن يحن قلبه عليها لكن ابوها عرف من غيرها دخلت غرفتها وصارت تصيح بحرقه على حياتها الي هدمتها بيدها

      تحت
      الكل منصدم محد قدر يفتح فمه بكلمه اول مره ابوهم يغضب واول مره يمد يده على احد فيهم محد كان متوقع بعد الهدوء عاصفه اخسفت فيهم كلهم وزادت هيبته عندهم ماكانوا متوقعينه بذا الغضب كله ما حد تجرأ وتكلم معه كانوا يناظرون لبعض بنظره " استغراب ، صدمه ، واستنكار" من فعل خالد

      تعليق

      • الغديرر
        عـضـو
        • Jul 2019
        • 49

        #43
        رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)


        -الـــــبـــارت 37-

        مازلت أعرف أن الشوق معصيتي..
        والعشق والله ذنب لست أخفيه..
        قلبي الذي لم يزل طفلا يعاتبني..
        كيف انقضى العيد.. وانقضت لياليه..
        يا فرحة لم تزل كالطيف تسكرني..
        كيف انتهى الحلم بالأحزان والتيه..
        حتى إذا ما انقضى كالعيد سامرنا..
        عدنا إلى الحزن يدمينا.. وندميه..
        فاروق جويدة



        -في جهه اخرى-

        وقف لم شاف الدكتور : بشر
        الدكتور بحزن : سكته قلبيه ... و الحمدلله اننا قدرنا نلحق عليه
        بدر تسند على كتف بندر : الحمدلله
        بندر ناظر الدكتور : نقدر نشوفه؟
        الدكتور : تقدر ،،،،،،،،،،،، وراح
        التفت بدر وشاف امه وباسل
        باسل بخوف : طمنا
        بدر : الحمدلله جت سليمه
        دخلوا كلهم بعد السلام
        التفت تركـي لبدر وبتعب : بدر دق على الميتم الي ببيروت
        بدر باستغراب : ليه؟
        تركـي بغصه : ملك هناك
        اتسعت عيونهم بصدمه
        بدر بألم : الله عليك يبه خليتها يتيمه!!!..وابوها عايش ياقسى قلوبكم ... الله يسامحكم يا الزايد ويلين قلبها عليكم ماكفاكم طردتوها .. بعد خليتوها يتيمه!!!
        باسل بحده خايف على ابوه : بدر مو وقت عتاب
        تمتم بدر يستغفر واخذ الجوال وبعد اربع رنات
        جاه صوت بيروتي : الو
        بدر : السلام عليكم
        نانسي :وعليكم السلام ... مين معي؟
        بدر ناظر لابوه : تركي الزايد
        نانسي تذكرت وبفرحه : اهه استاز تركي ...حلو كتير انك اتصلت
        بدر تنهد : وين ملك؟
        نانسي ضربت جبهتها بغباء : اطلع علي نسيت خبركم ان ملك اجاها ئبول بالجامعه الامريكيه من شي اربع سنين! او اكتر ... (وبحزن) .. والفصعونه ماعادت تتصل
        وقف بصدمه : انت شتقولين؟
        نانسي بفرحه : ائبلوها بكليه الطب بجامعة هارڤارد و....
        قاطعها بدر بغضب : من اربع سنين ما اتصلت؟؟؟
        نانسي بااستغراب : لا
        سكر بوجهها ناظر لابوه وهز راسه بلا
        تمتم بندر : لاحول ولاقوة الا بالله
        غمض تركـي عيونه بكل انكسار


        "بــــــعــــد مـــرور عـــام "



        -بــــمــــدريـــــد-

        واقفين على المنصه من كل الاجناس بعبايات التخرج اسود بأحمر من الحواف والطاقيات ..

        منسق الحفل الاسباني بابتسامه : كليات الطب ..(ورفع يده) .. هيا فلنقسم معا

        رفع الجميع يد وبدوا يقسمون
        : وإذا ما خالفت القسم وأقسمت كاذبا، فيجب أن يكون عكس هذا نصيبي و جزائي،

        حمد رابط علم الامارات كبير على رقبته .... ملك ووسيم ومـي اعلام خضراء بيدينهم وعلى اكتافهم بشكل مستطيل شال وينتهي بشعار النخله والسيفين
        دييغو طابع على طاقيته علم اسبانيا،

        منسق الحفل الاسباني بابتسامه : استعداد
        الكل وضع يدينهم على القبعات
        المنسق بفرحه : واحد .... اثنان ... ثلاثه (وصرخ بوناسه) ... مبارك لأطباء المستقبل

        حذفوا قبعات التخرج وصراخهم .. بفرحه اليوم هو يوم تخرجهم من كلية الطب باسبانيا دامت خمس سنوات دراسه ... اثنان باطنيه وثلاثة جراحة،

        التفت ملك لمـي وحضنتها: الف مبروك دكتوره مـي
        بادلتها مـي الحضن : الله يبارك فيك .. مبروك جراحة ملك،
        ابتعدت ملك عنها ودموعها على خدها بابتسامه: الله يبارك فيك ... (التفتت على وسيم) مبروك جراح وسيم .. فرصه سعيدة اني تعرفت عليك،
        ابتسم وسيم : الله يبارك فيك ... انا الاسعد .. والف مبروك لك ولمـي،
        البنات : يبارك فيك
        جاء حمد ومعه باقة ورد وصار يطلع منها حبات اعطاء كل واحد وحده
        حمد بابتسامه: الف الف مبروك التخرج .. فرصه سعيده لي تعرفت عليكم كلكم .. صدق سئت الظن بملك ومـي ... (وضحك) ... قلت باچرا يتركن الحجاب ... لكن قدها وقدود بنات السعوديه .. اسف سامحوني وحللوني بظني
        اتسعت عيون مـي والتفتت لوسيم: هذا الكلام الي رفضت تقوله!
        هز وسيم راسه بايه
        ضحك حمد : ها تحللوني ولا؟
        ملك بابتسامه : روح ياشيخ محلل
        مـي بنفس الابتسامه : لازم الواحد يسيء الظن مستحيل يجيك انسان مايسيء الظن
        ضحك حمد : ههههههههه كفووو بنت السعوديه ...(اشر على راسه) ... على راسي والله
        وصافح وسيم وراح،
        التفت دييغو وصافح وسيم وبالعربيه : فرصه سعيده اني تعرفت عليك
        ابتسم وسيم وبادله المصافحه : وانا اسعد
        التفت دييغو لمـي وملك : فرصه سعيده ..(وباحراج) ... اسف اذا غلطت بكلمه عليكم
        ابتسمن البنات
        ملك بابتسامتها : وحنا اسعد
        رد الابتسامه دييغو والتفت مشى لبرا
        سولفوا مع الخريجين الاسبانين شوي واتجهوا لبرا

        وسيم شاف امه وابوه ركض لهم ومـي شافت اخوها وراحت له ... هي واقفه بالنص وعلى وجهها ابتسامة ألم مافي احد من اهلها يبارك لها ولا يقول مبروك ملك رفعتي روسنا!! شكثر تمنت احد من اهلها ناظرت للقنينه الي تزين صدرها فتحتها وطلعت الرساله "الامنيه"
        (ياليت اشوفهم قدامي في ايام فرحتي اتمنى انهم يجوني ويقولون غلطنا ياملك سامحينا بسامحهم واضحك على الامنيه،؛) ...
        التفتت على ورى ودخلت الورقه بالقنينه خانتها دموعها ومسحتها بسرعه غمضت عيونها الامنيه ضحكت عليها محد جنبها ولا راح يكون

        التفتت على صوت مـي مدت مـي يدها وفيها باقه
        مـي : يالليل ترا من العاشق الولهان .. التفتي شوي له
        ملك بغصه وعيونها بمـي: ما بي اكسر قلبه يامـي انا نبضي مو بيدي والله مو بيدي
        مـي قوست شفتها : طيب خوذيها عشاني
        تنهدت ملك واخذتها ... اقترب ومعه كاميرا
        جراح بابتسامه : قربوا بصوركم
        جاء وسيم : يسلام يخونه انا بتصور بعد
        جراح بنفس الابتسامه : خلاص وقف
        وقف جنب ملك ولكن بمسافه
        تلاشت ابتسامة جراح وعقد حواجبه صورهم بقهر
        من وسيم
        اقتربت ام وسيم منهن : ماشاء الله تبارك الله .. الله يحفظكن
        ملك ومـي بنفس الابتسامه : ويحفظك يا خاله




        "بـالــريــاض"

        في مشفى الدكتور خالد

        صرخ بالم : اخخخ راموووه ياغبيه اضربي عدل
        التفتت للمياء الي تضحك راما بقهر : اي اضحكي ما منك فايده
        التفت بقهر للمياء احمد بصوت عالي : لمياء تكفين تعالي انتي اسحبي ذي خبله
        ضحكت لمياء : نو نو هههههههه ...(وسكتت وبحده غريبه على لمياء) ... اسحبي
        راما بخوف : اخاف
        لمياء بنفس الحده : ي سلام مو لعب ورعان اسحبي اخلصي لسى وراك عمر ... ترا العب بتقييمك
        زفرت راما بقهر : طيب طيب افف منك
        التفتت على احمد قاعد على السرير
        راما بحده : وانت اسكت خلني اركز
        احمد بخوف : يخي ماني متزوج اذا انتي بتضربيني

        حطت يدها راما على خصرها والابره بيدها الثانيه تلوح فيها : يا سلام هو لعب ورعان!!!... ما اقول الا الله يعين ميس و...
        قاطعها احمد وعيونه على الابره : خلاص بس هذره اضربي
        ربطت زنده راما : يلا سكر يدك وافتحها وخذ نفس
        احمد بتوتر : الله يستر فيها طقوس بعد
        صرخت راما بقهر : احمد!!!
        حط يده الثانيه على فمه بمعنى سكت
        وبخفه ضربته وبدا يطلع الدم وبس تعبت القنينه
        سحبت الابره بخفه ... اتسعت عيونه بصدمه

        راما فكت الربطه وحطت القطنه ولزقت مكان الجرح : اجر وعافيه ان شاءالله
        احمد بضحكه: والله انك وصخه يالورع ههههه

        وطلع شاف عمر متوتر صخب بضحكه
        عمر بلع ريقه : شلون ضربها
        احمد وهو ماسك يده : ياليت لو ماتجرب ههههههههههه ،،،وابتعد عنه
        راما فتحت الستاره وبدلت الغطاء الابيض الورقي بجديد اشرت له
        راما : تعال يازوج اختي
        عمر التفت للمياء : لمياء انتي تكفين
        لمياء بضحكه : شفيكم عليها ترا ضربها خفيف بس لسانها ثقيل
        ضربت يدها براس لمياء : وقدامي ماشاءالله!
        التفت عليها لمياء بصدمه : هيه استحي ترا انقض تقيمك!!
        راما :.....


        -في جهه اخرى-


        : استاذ باسل!
        التفت باسل : هلا غسان
        مد الاوراق غسان : هذي الاوراق الي طلبتها
        باسل بابتسامه : يعطيك العافية
        دق جوال باسل وشاف المتصل " فايز " : الو
        فايز : السلام عليكم
        باسل: هلا وعليكم السلام ... اخبارك يا الدب!
        فايز : تمام انت ؟
        باسل بمصخره : سمعت صوتك صرت بخير
        فايز بضحكه : ادري صوتي حلو .. عموما تطلع؟
        باسل باستغراب : وين!
        فايز : بنروح نتغدا برا
        باسل ميل بوزه : مقدر المره الجايه
        فايز : اجل تقلع ،،،،،،،، وقفل بوجهه
        ناظر للجوال بصدمه : وش قلة الادب ذي؟
        وراح لمكتبه

        -في جهه اخرى-

        التفت عليها لمياء بصدمه : هيه استحي ترا انقض تقيمك!!
        راما : اقول بس ولي ..(واشرت على السرير).. يلا انت خش ترا اشغلتوني
        دخل عمر وبدء يقرا على حاله ويستودع حاله
        راما بعباطه : اي حاقه؟...قبل ماتموت!
        ناظرها عمر بخوف
        ضحكت لمياء ودموعها نزلت على كمامها : حسبي الله على ابليسك يا راما ههههههههههههه
        راما بقهر : مدري عنهم يحسسوني بذبحهم
        لمياء بفرحه : يخي والله من جيتي للمشفى ماغبت ولايوم
        راما بغرور : ادري اني فلاويه مايحتاج..(التفتت على عمر).. وانت فك كبكك
        بدء عمر يفك كبكه ويستودع حاله
        التفتت راما للمياء وتتصنع الغباء : صدق اذا ضربت غلط يموت؟
        ناظرت لمياء لعمر الي يناظر لراما بصدمه
        لمياء بضحكه : هههههههههههههههههههه مقدر اقعد معك،،،،،،،،،،ومشت متجاهله صراخ عمر بـ"تعالي"


        -في الجهه الاخرى من المشفى-

        : دكتور منصور
        التفت : هلا
        السكرتير : في مريض جايك من مشفى .... النفسي امس جاك
        منصور : اوكيه دخله

        قعد ورى مكتبه وثواني دخل عليه المريض بثوب ابيض ... سكت لوقت طويل ويناظر فيه وبتصرفاته مافي شي غريب
        نزل راسه وبدء يكتب حس بظل امامه رفع عيونه ...
        وشاف المريض واقف عند مكتبه وماسك ورقه ويقرها رفع المريض عيونه لمنصور بدون لا يرفع راسه
        المريض بهمس : تحبها؟
        منصور عقد حواجبه : من!
        المريض بنفس الهمس : الي تقتبس من محمود درويش؟
        منصور بنفس الاستغراب : ومن هذا؟
        مدى له الورقه المريض: ما تحبها؟
        اخذها منصور وبلع ريقه : نسيتها ياحسان
        مشى حسان وقعد : والي ينسى يبقى محتفظ بتذكار منها؟
        عقد حواجبه منصور : شلون عرفت؟
        حسان تنهد وسحب ورقه وقلم وبدء يكتب : مو خطك .
        قام منصور وقعد قبال حسان : وش قصتك ياحسان!
        وقف عن الكتابه حسان ورفع عيونه بدون لا يرفع راسه : تبي تسمعها؟
        هز منصور راسه بايه
        تعدل حسان : بس ماتنسى الي تحبها!
        منصور بتوتر وحك رقبته: ايش؟
        ضحك حسان وكانه تذكر : هههه اقولك وظيفتي قبل؟
        منصور بابتسامه : وش!
        حسان بألم : الي يضحك قبل كنت دكتور نفسي واساعد مرضى .. الحين انا مريض عند دكتور نفسي .... هههههههههههههههههههه مصخره والله

        سكت منصور وناظره

        ورجع حسان يكتب : عيونك كذابه ي منصور ما نسيتها ... شلون تنسى روحك!!
        منصور تنهد : طيب هذا انت عرفت وانت؟
        حسان وقف عن الكتابه : اكذب عليك اذا قلت نسيتها ولا كرهتها ..(ورفع عيونه له)... شفتها تموت قدامي ..(وبغصه) ... اهلي واهلها وقفوا بنصيبنا ماتت من القهر

        بلع منصور ريقه بخوف : شلون ؟

        تنهد حسان : وديت امي لها على اساس تخطبها لي بس امي الله يسامحها ...(بلع ريقه) ... طلعت لي بالمجلس وقالت لي مالنا نصيب يجمعنا حنا الاثنين عارضوا اهلها واهلي ... (وبألم) .. كانت مريضه ومن كثر القهر الي صابها ماتت بمكانها ..ماتدري كيف شعوري وقتها لو ادري انها بتموت ماطقيت باب بيتها ... على الاقل نشم نفس الهواء لو ادري بتموت خليتها تعيش بسعادة مع غيري .. بس مشكلتي اناني والى الان مو قادر انساها الله يرحمها يومها .... ( وحط عينه بعين منصور) .. وحتى انت موقادر تنساها لا نكذب على بعض

        سكت منصور

        حسان بحنيه : من متى تحبها؟

        منصور بألم : من ١٤ سنه والى الان

        ضحك حسان وهز راسه بلا : مستحيل تنساها يبي لك اضعاف الـ١٤ سنه وهذا اذا نسيتها بعد
        مد الورقة وحطها على الطاولة،
        حسان بابتسامه : لا تتركها ي منصور اذا تحبها فعلا ابحث عنها

        اتسعت عيون منصور بصدمه : كيف عرفت؟

        ابتسم حسان ووقف قال بصوت مبحوح:
        لنذهب’ كما نحن: عاشقة حرة وشاعرها،
        لنذهب كما نحن: سيدة حرة وصديقا وفيا،

        تنهد حسان : مفهوم من الكلام!! اذا تركتك لا تتركها اذا انها عايشه بترجع لك يوم .. اذا انها ماتت ادعي لها بالرحمه ... ولاتتعلق فيها مثلي ،،،،،،،،،،، خرج
        وترك شي يردد بعقل منصور

        اذا انها ماتت ادعي لها بالرحمه
        اذا انها ماتت ادعي لها بالرحمه
        اذا انها ماتت ادعي لها بالرحمه
        اذا انها ماتت ادعي لها بالرحمه ،

        دخل ناصر توه راجع من الدوام رمى حاله على الكنبه قبال منصور
        ناصر شاف اخوه سرحان على الورقه : يالاخو؟؟ (طق باصابعه) .. منصور
        رفع منصور عيونه لناصر وبفهاوه : هاه
        عقد ناصر حواجبه : شبلاك؟
        وقف واخذ الورقه وراح لمكتبه فتح الدرج بيحطها فيه عقد حواجبه وفتح الرساله وبدء يقرأ واقترب منه ناصر وبدء يقرأ معه
        "
        انتظرها،
        بصبر الحصان المعد لمنحدرات الجبال
        انتظرها،
        بذوق الأمير الرفيع البديع
        انتظرها،
        بسبع وسائد محشوة بالسحاب الخفيف
        انتظرها،
        بنار البخور النسائي ملء المكان
        انتظرها،
        ولا تتعجل، فإن أقبلت بعد موعدها
        فانتظرها،
        وإن أقبلت قبل موعدها
        فانتظرها،
        ولا تجفل الطير فوق جدائلها
        وانتظرها،
        لتجلس مرتاحة كالحديقة في أوج زينتها
        وانتظرها،
        لكي تتنفس هذا الهواء الغريب على قلبها
        وانتظرها
        "
        دخل متعب عقد حواجبه : خير!
        رفعوا ثنينهم نظرهم له
        بلع ريقه متعب : بسم الله شفيكم!
        التفت ناصر لمنصور : وانت وين الي عازمني على الغداء
        اتسعت عيون منصور بصدمه من ناصر : يايبو كرش جاي من الدوام عشان الاكل
        ناصر بابتسامه : اجل وش ابي وجهك ضيم
        دخل منصور الورقه بالدرج ونزل البالطو : امش ي دب
        التفت منصور لمتعب : تجي ؟
        نزل متعب بالطوه وبابتسامه : ليش لا!
        تنهد منصور : الله يعيني بقعد على الحديد متعب وعمر واحمد والدب ناصر
        ناصر بضحكه من وراه : عشان لا تفلسف وتصير كريم

        مشوا خارجين للمبنى الثاني

        "بــــعـــــد مـــــرور سـبع شهور"

        فـي قصـر الافراح
        "الليه عريسين وعاروستين"

        دخلت راما وتهف بيدها "كانت لابسه فستان اخضر على الجسم بتصميم فرنسي قديم رافعه شعرها وخصل نازله من تسريحتها ومكياجها الناعم تدرج الوردي مع روج وردي بارد"
        قعدت قبال بدور صخبت بضحكتها : هههههههههههههههههههه بدور شفيك تراه مو ماكلك
        ناظرتها بدور : هونت
        ضحكت راما ومسحت دموعها : اهه ياربيه
        اندق الباب واتجهت راما تفتحه وطلع بوجهها بندر
        بندر بغباء : من انتي؟
        رفعت راما حاجبها: لا والله!!!
        ضحك باسل ودخل: يا غبي راما ههههههههه
        ناظرها بندر وطبع بوسه على خدها : طالعه مزيونه اقري على حالك
        اتسعت ابتسامة راما : عارفه
        قرص بدر خدها : يزين الي يعرفون

        اقتربوا من بدور وسلموا عليها ودخل ابوها وبارك لها وطلع
        بندر : الله يعين عمر
        ضحك باسل بخبث : يا الله يا عمر
        رجفت بدور بخوف
        كتم بدر ضحكته : بس انت وياه
        المصوره : يلا الحين نزفها مشان العروس التانيه
        اقترب بندر ومسك يد راما : خذيني معك اخاف لا تطيح وما امسكها اقعد اضحك عليها
        ضحكت راما : هههههههههههه امش متوتر اول مره تزف
        التفت بندر لباسل : زفها يا توأمها
        ابتسم باسل: اكيد بزفها
        واتجهوا خلف الستاره انفتحت الستاره على انغام بيانو "طلعت بفستانها الابيض على الجسم مزين بكريستلات ومكياج برونز ناعم مع مسكه باللون البصلي"

        -في الغرفه الاخرى-

        شتت نظرها للفراغ التفتت لمنيره وبخوف : اخاف لمياء تزعل
        عقدت حواجبها منيره : ليه تزعل؟؟ .. ماصار نصيب يابنت هي بنفسها جت وكلمتك
        ميس بتوتر : اخاف تكذب
        جتها ملاك : يا امي هي جت وقالت لك انا حتى استخاره ما استخرت
        ضحكت منيره : والله ما استبعد
        ناظرت ميس لملاك : وانتي اي شي تسويه راما قلدتيها؟
        ملاك تناظر فستانها الرصاصي : ليه شحلاته!
        منيره : اي بس مو نفس التصميم والشعر والمكياج!!!
        ضحكت ملاك: والله مالي خلق ادور وقلت لها تدور لي تسريحات
        تنهدت ميس: سودانيات
        ضحكت منيره

        دخلت المصوره الاخرى: يلا العروس توها طلعت الحين دورك
        دخل عمر وبارك لاخته وخرج وفايز دخل لاخته
        بعد السلام فايز : الله وش هالحلاوه!
        ابتسمت ميس وبخجل : عيونك الحلوه
        ناظر فايز لملاك بنص عين : هذي الناس الي تستحي
        حطت ملاك يدها على خصرها : شقصدك!!!
        اتسعت ابتسامه فايز وعدل زوايه غترته : الي ع راسه بطحه يحسس عليها
        ملاك:...
        قاطعتها المصوره : يلا يا ميس

        اتجهت ميس مع فايز ووقفت ورى الستاره انفتحت الستاره على صوت اليسا
        وطلت ميس بفستان سكري بتصميم سندريلا بمسكه بتدرج لون البنفسج

        تعليق

        • الغديرر
          عـضـو
          • Jul 2019
          • 49

          #44
          رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)

          -الـــــبـــارت 38-



          "عـنـد الرجال"

          ناظر لاخوه السرحان ويلعب بالسبحه
          وتذكر كلام اخوه قبل ثلاث سنوات
          "

          هز ناصر راسه بايه ويقلب بالشوي : ما اعتقد انها بترجع ولا واحد بالميه حتى لو رجعت يا منصور اكيد بتكون على ذمه غيرك لا تقول لي مستحيل تتزوج غيري بالنهايه بتتزوج غيرك ..(التفت وناظره) .. هي انثى وتبي تحس بالامومه مستحيل بتقعد بدون اطفال اكيد بتتزوج وذيك الساعه حليلها بينسيها منصور وطوايفه .. (رجع التفت للشوايه) .. تزوج يا منصور واذا ما نسيتها ورجعت وهي مو على ذمه احد تزوجها

          ناظره منصور وتنهد: تدري انك تقول المستحيل؟
          ناظره ناصر : ليه؟
          منصور وعيونه بناصر : صعبه ياناصر اخاف من يوم احرق قلب الثانيه
          التفت له ناصر: مافهمت!
          تنهد منصوز : سبق وقلت لك قلبي مافيه الا ملك ومستحيل اخذ وحده واحرق قلبها ..(وبسخريه) .. هذا اذا وافقت ملك علي مستحيل تاخذ متزوج
          رجع ناصر للشوي : ليش مستحيل؟
          رفع منصور نظره للقمر: ملك وعارف قلبها كبير ومستحيل تضر احد وما راح تقبل فيني حتى لو تحبني
          سكت ناصر"
          رجع للحاضر تنهد بضيق من حال اخوه



          "بــــــــــعـــد مـــــرور عـــــام"

          -بـــمـــدريـــد-

          باحدى مشافي مـــدريـــد
          "تحديدا في غرفه العمليات"
          ملك بقهر : يمين
          ناظرها الدكتور: اعلم ما افعل ،،،،،،، استمر على فعله
          وبدء يطوط جهاز التخطيط
          دكتور التخدير : انخفاض في دقات القلب
          ادخلت يدها وصارت تضغط القلب
          ابعد الدكتور يدها : لا
          صرخت بغضب: لماذا
          ناظرها وصغر عيونه لها : لقد مات
          اتسعت عيونها بصدمه : لا لم يمت ولكن حدث خطاء طبي من قبل دكتور الجراحه
          ناظرها بقهر ورفع عيونه للساعه مطنشها : وقت الوفاة
          طلعت بقهر من الغرفه غسلت يدينها وبدلت واتجهت للاداره
          طقت الباب

          "اليوم التالي"

          قاعده بمكتبها تصيح والجوال باذنها وتخربش بالورقه
          ملك بشهقه : مـي اول مره احضر جراحه فاشله حتى الجراح غبي والله غبي اقول له يمين اشوفها يقول تعلميني بشغلي والله حقير
          مـي تلعب بمجسم القلب : ملك هذا يومه وبعدين خلاص بسك تصيحين تدرين هذا شغلك ..
          ملك من بين دموعها : لا استغفرالله بس حقير حتى انعاش رفض اني اسوي له غلط ومايبي يتحمل الغلط رحت اشتكيت عليه بالاداره
          اتسعت عيون مـي بصدمه: ياغبيه بكرا يفصلونك
          ملك بقهر : وليه مايفصلونه!!
          مـي بسخريه: تدرين انه اسباني
          عضت شفتها السفليه بندم : ما علينا ... اشتقت لك
          مـي بضحكه : احسن يادوبه ياحيونه لم اقول تعالي محد بيعرفك ..(تقلد صوتها) .. لا خليني مرتاحه هينا ماااالت
          تنهدت ملك براحه : هينا ولا هناك نفس الشغل
          مـي بحده : هناك غير هناك اهلك و...
          ملك قاطعتها : ماعندي اهل
          مـي بحنيه : لي متى يا ملك حرام الي تسوينه! ... هذولا اهلك لا تقطعين بالارحام
          ملك بغصه : عارفه بظروفي
          مـي : حتى لو انتي جربي وتعالي شوفي استقبالهم لك
          ملك بخوف : مستحيل يامـي مستحيل
          تنهدت مـي : كيفك
          اندق الباب رفعت عيونها ملك
          ملك : مـي اكلمك شوي
          مـي: طيب ،،،،،،،،،، وقفلوا
          ملك بابتسامه وبالاسبانيه : دوكتور بيدرو
          بيدرو قعد : كيف الحال!
          ملك: بخير
          بيدرو اشر على عيونها : ولكن عيناكي..يبدو بانكي كنتي تجهشين بالبكاء ما السبب؟
          ملك بابتسامه : لاشي .. ولكن اشتقت لبلادي
          اتسعت ابتسامه بيدرو : لدي خبر سعيد لكي انخيلا
          ابتسمت ملك : ماذا؟
          بيدرو بنفس الابتسامه : لقد رشحتك مع نخبة من الجراحين الماهريين للابتعاث الى الخارج
          ملك عقدت حواجبها : الى اين؟
          بيدرو اتسعت ابتسامته : الى بيلادكي
          اتسعت عيونها بصدمه : ليش
          بيدرو عقد حواجبه : عفوا؟
          نفضت ملك راسها وميلت بوزها : لا اريد
          بيدرو اتسعت عيونه بصدمه : لماذا هذه بلادكي .. ماالسبب؟
          ملك بتوتر : لا يوجد سبب
          بيدرو : اسف يا انخيلا ولكن هذا هو القانون هنا .. لاتستطيعين التراجع غدا ستذهب النخبه وانتي معهم
          قامت بصدمه : ليه!
          قام بيدرو : ماذا دهاك انخيلا!! .. لايوجد مجال للنقاش او التراجع
          ملك : ولكن لدي غدا عمليه جراحيه
          بيدرو : سيتولاها دوكتور خوسيه ... لايوجد مجال للنقاش انخيلا فلتذهبي لتوضبي اشيائك ،،،،،وخرج

          -برا-

          اقترب منه الدكتور بيدرو: دكتور خوسيه لا تقلق
          ابتسم خوسيه : هل ستنقلونها!
          ابتسم بيدرو: نعم لا تقلق
          مد خوسيه ظرف : شكرا جزيلا
          ابتسم بيدرو واخذ الظرف فتحه وشاف فلوس : العفو

          -داخل-

          قعدت على الكرسي بقهر : عمى يادب
          سحبت الجوال ودموعها على خدها اتصلت على مـي
          مـي : وش يبي؟
          ملك بغصه : يبيني اروح مع نخبه بعثه
          مـي اتسعت عيونها : وين؟؟
          ملك بالم : السعوديه
          مـي بوناسه نطت من مكتبها : كذابه
          ملك بحزن : اي
          مـي عقدت حواجبها : شبلاك زعلانه
          ملك بشهاق : مابي يامي مابي قلبي مو مرتاح
          مـي : لا تقطعين صلة الرحم
          ملك وصوتها بدء ينبح : اقول لك ما يبوني تقولين تقولين تقطعين مي ركزي معي ما يبوني مو قصة قاطعه محد يبيني حتى راما اكيد اكتشفوها وقطعوا اتصلاتها محد يبيني يا مـي كلهم يا مي خايفه من هاللحظه
          مـي بغصه : انتي تعالي محد بيعرفك بس تعالي ع الاقل قدام عيني هناك مالك احد ياملك الغربه تخوف تعالي واسكني عندي
          ملك : لا يامـي اذا جيت بروح للسكن
          مـي بصدمه : صاحيه انتي!!
          ملك : ايه صاحيه
          مـي اخذت نفس : خلاص بس تعالي
          ملك : يلا بروح الم اغراضي
          مي : انتبهي لنفسك ... فمان الله
          ملك : فمان الكريم





          "بـــالــريـــاض"

          بمشفى الزايد

          راحت للكافتير واخذت قهوه التفتت بكل غضب وصقعت باحد وانكبت القهوه عليها وعليه
          مـي بغضب : عمىء
          نزل اخذ القهوه : شفيها الدكتوره مـي معصبه؟
          مـي منقهره ونزلت دموعها : وسيم طير عن وجهي شف كبيت القهوه
          عقد وسيم حواجبه : شفيه مـي؟
          مـي شافت راما مع لمياء كان ودها تروح تتوطى ببطن راما وتصرخ ليش
          مـي بغصه وهمس: ملك
          عقد حواجبه وسيم : شفيها؟
          مـي بهمس : ماتبي تجي هينا
          وسيم بصدمه : ليه!
          رفعت راسها مـي : غبي ولا تستغبي شلون تجي!
          ضرب جبهته وسيم : صح نسيت ... اخلاقك مقفله
          مـي بصوت شوي عالي : وزدت لم جيت اروق كبيت قهوتي
          التفت وسيم وشاف الكل يناظرهم حك جبينه باحراج : الله يفشلك ... اسكتي الحين اجيب لك قهوه
          راحت راجعه لمكتبها


          "في جهه اخر"

          ناظرتها باستغراب : شفيها الدكتوره مـي مطنقره!
          هزت راما اكتافها بلا مبالاة : اخلصي ابي اقعد بالحديقه قبل يخلص البريك
          اخذوا قهوتهم وراحن للحديقه قعدن على الطاولة
          فصخت راما جزماتها ولمياء تطقطق بالجوال
          راما تناظر قدام : شوفي اخو الدكتوره مـي منبسط

          التفت لمياء وشافته يحرك يدينه وكانه رافع اثقال ولكن الفرحه على مبسمه حركت لمياء يدها جنب راسها بعلامة مجنون وتهز راسها بلا

          جاء من وراهم وصرخ باذن لمياء : شششتتتسسسسسووووووووونننن!!!
          ارتجفت راما ولمياء بخوف التفتوا عليه وشافوا متعب واقف بعيد عنهم ويزوقر

          راما بطولة لسان : الله ياخذ عودينك ياشيخ طيحت قلوبنا يا دب ياحيوان اعقل شكبرك الشيب خط براسك خلاص بنزوجك اعقل .. ولا اقول انت وين والعقل وين!

          منصور بصدمه : يعنبوذا الوجهه رشاش مو لسان

          لمياء : وانت الله يهداك ماتشوفنا مسرحات
          منصور : بـ.....
          قاطعته راما : منصور خويك جراح انهبل شبلاه؟
          منصور ناظر لجراح وناظر لهن : حبيبته بتجي من اسبانيا

          راما بصدمه : اوف يطلع من هالياسر طيح شقراء
          منصور باستغراب : من ياسر!
          راما وعيونها على جراح : يشبهه ياسر التويجري
          شرقت لمياء بالقهوه ومنصور يضرب ظهرها وماسك ضحكته

          راما بقرف : الله يقرفك يا دبه جاني طشاش
          انفجر منصور ضحك
          التفتت راما لمنصور : شلون طيح شقراء
          منصور نفث الدخان : مو شقراء سعوديه
          التفتوا اثنينهم بصدمه : ايش!
          منصور بخوف متصنع : بل شوي شوي علي
          ضربت راما كتف لمياء : هذي هذي هي جت جت جت
          التفتت لمياء ومنصور .....



          -في جهه اخرى-

          قاعد مع امه واخته

          ام بدر بحنيه : ها شقلت؟
          بدر بحزن : يمه بعدين مو الحين
          ام بدر : على راحتك
          بدت تصيح بنت بدور شالها وبدء يلعبها
          التفت بدر لبدور : متى يجي عمر؟
          بدور : قال لي بكرا
          دخل باسل توه جاي من دوامه : بدر ابوي يبيك بالشركة
          نزل بنت بدور وراح


          -في جهه اخرى-

          ام احمد بحنيه : ها ياقمر شقلتي
          قمر بهدوء : بستخير يمه
          ام احمد قامت : على راحتك

          ونزلت تحت

          ابو احمد : شقالت؟
          ام احمد : بتستخير
          ابو احمد : زين منها عيال الحامد ما ينردون


          -في جهه اخرى-

          ضربت راما كتف لمياء : هذي هذي هي جت جت جت
          التفتت لمياء ومنصور
          راما بقرف : يع يخي استحي انتي جراحه لابسه كعب !!
          بلع ريقه منصور شافها تقترب منهم
          لمياء تدف منصور : رح بسك قز

          جت بمياعه لم شافت منصور : اولااااه
          راما حطت يد فوق يد على بطنها : نعرف السلام عليكم ما نعرف اولااااااااه

          مسكت لمياء ضحكتها وكذالك منصور ،
          ناظرت لراما بقرف : ولا تزعلين هااااااي
          راما : اقول تيس تقول احلبوه
          صخب المكان صوت ضحكت لمياء ومنصور ابتعد مايبي يضحك ويفشلها
          بدلع وعيونها على منصور : شفيك علي؟
          حركت راما سبابتها داخل ذنها وناظرت للمياء : تسمعين شي؟
          رجعت لمياء تضحك
          ناظرت لراما من فوق لتحت : مريضه ،،،. وراحت داخل

          لمياء بضحكه : الله ياخذ العدو شفيك عليهااا؟
          راما بقهر : كريهه ما اطيقها




          "في اليوم التالي"

          نزلت من الطيارة وماقالت لمـي متى موعد الطياره جت لهم جيوب سودا واخذتهم للمسكن

          ناظرت للرياض تطورت كثير ابتعد سبع سنوات فتحت الشباك تشم هواء الرياض
          وبعد ساعه وصلوا للمساكن قريبه من مشفى الزايد صحيح عارضت بالبدايه ولكن رضخت للامر
          كلمتهم المسؤوله عنهم بالانجليزيه : سنذهب بعد ساعه
          تمتموا بحسنا
          صعدت لغرفتها فتحت الباب شافتها بمطبخ يطل على الصاله وسرير بنهاية الصاله وحمام اقتربت من الشباك وفتحته اقتربت من شنطتها وطلعت لها لبس اخذت شور بارد مع حرارة جو الرياض خرجت لبست كمام اسود ولفت حجابها ولبست بالطوها وخرجت لبرا
          وبعد ساعه بدت تعلمهم الاماكن

          وقفت لم شافت قطه سودا ابتسمت واقتربت منها نزلت على رجولها وصارت تمسح شعر القطه بيدها الناعمه
          سمعت صوت : آبـي..
          التفتت القطه وراحت له
          رفعت عيونها واتسعت بصدمه


          -في الجهه الاخر -

          جاي مسرع تاخر على دوامه وبيده البالطو وقف وشافها نفس قعدتها ومر بذاكرته موقف لها لم نعتها "بالسايكو" ابتسم لا شعوريا نفض راسه بقوة كيف يتذكرها وهو قرر يتزوج

          تعليق

          • الغديرر
            عـضـو
            • Jul 2019
            • 49

            #45
            رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)


            -الـــــبـــارت 39-

            *

            ‎عمر الكبرياء عندي
            ‎اطول من عمر الحب
            ‎ودوما كبريائي
            ‎يشيع حبي الى قبره
            ‎غادة السمان


            قالت بسعادة : دييغو!!
            اقترب منها دييغو : انجيلا!!
            ابتسمت ووقفت
            التفتت لم حست بنظرات لها بدون وعيي وعيونها عليه وتلاشت ابتسامتها ... اقترب منها و عقد حواجبه من نظراتها نزل نظره ومر بجانبها ... غمضت عيونها واخذت شهيق ...
            وقف او بالاصح تجمد ريحة عطرها يعرفها ..
            التفت بيسألها بس قطع عليه صرخه متعب
            متعب بصرخه فرحه : هلا والله بالمعرس
            التفت عليه منصور : هلا
            متعب سلم عليه : الف مبروك الخطبة
            منصور بابتسامه: الله يبارك فيك ... عقبالك
            رفع متعب عيونه لفوق : يآاآرب
            ضحك منصور التفت لورى مالقاها تأكد انه شبهه
            استغفرالله ومشى مع متعب


            -عندها-
            بلعت ريقها بألم وكلمة "المعرس" تتردد ببالها "معقوله بيتزوج؟... دقيقه يبارك له على الخطبة!"
            اتجهت لداخل ولحقها دييغو



            دخلت داخل
            وراحت للكافتيريا شافت مـي مع اخوها تراجعت لورى وصقعت باحد التفتت واتسعت عيونها بصدمه وبهمس : وسيم؟
            عقد حواجبه عرف عيونها اتسعت عيونه بصدمه وبفرحه : ملك؟
            ملك بابتسامه : ايه
            التفتت مـي لم قال لها اخوها وقامت لها
            مـي بالاسبانيه : ايتها السمينه
            التفتت ملك وبالاسبانيه : اتقصدين نفسك؟
            وحضنتها
            صخب وسيم بضحكه
            التفت جراح لوسيم وصغر عيونه بغيره

            اقترب دييغو وضرب كتف وسيم : كيفك!
            التفت ووسيم وبصدمه : دييغو!!!
            ابتسم دييغو وتفاجأ بحضن وسيم له
            ناظرته مـي وبفرحه: دييغو كيف حالك؟
            ابتسم دييغو : تمام
            اتسعت عيونها مـي: الله وصرنا نقول تمام!


            جت بمياعه : اوه انجيلا!
            التفتت ملك : هلا دانه
            مدت يدها دانه : كيفك؟
            صافحتها ملك : بخير وانتي؟
            دانه : بخير
            دخلت لمياء وراما شافتهم مـي مسكت يد ملك وراحت معها
            ملك باستغراب : مـي شفيك؟
            دخلتها للمكتب : ولاشي


            عند لمياء وراما
            راما بعبط : امانه لمياء يشبهه منصور زايد
            التفتت لمياء وصخبت بضحكها : ههههههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك وش بلاك اليوم؟
            ضربت راما فم لمياء بيدها لم شافت كل من بالكافتيريا يناظر لمياء باستغراب : الله يفشلك فضحتينا



            -في جهه اخرى-

            مها بصدمه :صدق يمه!!
            ام منصور : ايه
            مها بحزن : خلاص يعني ماصار من نصيب ملك!
            ام منصور بحزن : ماندري وينها الله يكون بالعون
            مها بقهر : يمه مالقيتي الا هي كرهتها من سوالف راما ولمياء
            ام منصور ترتشف الشاي : تعرفين لمياء وراما يحبن يبهرن البنت شحلاتها وراقيه
            دخل ناصر : من ذي؟
            ام منصور : بنت الـسـآمـــي الجراحه دانه
            ناصر بكرهه : يمه مالقيتي الا هم؟
            ام منصور رفعت اكتافها : اخوك يبي يناسبهم
            ناصر بقهر : غبي
            ام منصور بغضب : عيب ياولد
            مها تنهدت : متى تخطبونها رسمي؟
            ام منصور هزت اكتافها بلا مبالاة : ابوك مشغول هالايام بنصبر
            مها بفرحه : يعني بس كلام حريم؟
            حذفت ام منصور الخداديه عليها : ليه وش فيه كلام الحريم!
            مها بخوف : ولا شي
            ابتسم ناصر : حلو مثلك


            -في الجهه الاخرى-

            قعد على مكتبه : بسم الله ترا مو خطبه بس كلام
            قعد متعب على الكنبه : الله يخلي ناصر رادار
            ضحك منصور : مايقعد العلم بجيبه
            ضحك متعب : ههههههه لا ومايدري من منو خطبت من العجله قال لي منصور خطب
            عقد حواجبه منصور : ما خطبت ننتظر ابوي
            ابتسم متعب

            -في الجهه الاخرى-

            قاعدين مجتمعين بالصاله

            صرخ فايز بتعب : يع البيت ما ينقعد فيه مدري القاها من ورعان البنات ولا بنت عمر
            ضربته امه : استح
            فايز بقهر : يسكت واحد يفتح الثاني مسلمين بعض شفتات
            صخب ضحك البنات وامه دخل عمر وعلى وجهه ابتسامه
            ام عمر بابتسامه : يالله اللهم اجعله خير
            عمر بنفس الابتسام : تو خالي مكلمني منصور بيتزوج
            كل النظرات اتجهت لبدور وتلاشت ابتسامة عمر
            بدور بابتسامه : شفيكم!
            ام عمر بغصه : خلاص نسى ملك؟
            بدور : عمه وش نسى ملك ماندري وين اراضيها يمكن تزوجت ليش ينتظرها ... انتظرها وقت طويل ياعمه وما جت خلوه يعيش حياته
            اخذ ام عمر شهيق : خيره ان شاءالله


            "بــعـد مرور شــهــر"

            بالمشفى

            تشرح لطلبة الامتياز بالانجليزي : انظر الى العقدة الاولى ليست صحيحه .. (بدت تعقد الخيط) .. لابد ان تنتبه ليديك وتعقد بالصورة الصحيحه ،
            طالب الامتياز طبق مثل ما قالت: هكذا؟
            ملك بابتسامه من خلف الكمام : برافو .. ورجعت تكمل شرح
            واحده من طالبات الامتياز : امانه خلوها تسكت راسي صدع
            وقفت شغل ثواني ورجعت تكمل وتشرح
            طالب : يا الله يا شباب ابي اطلع وراي زواج
            طالب اخر : يخي شايفه حالها هالاسبانيه
            الطالب الاول بابتسامه : بالعكس تفهمني اكثر من ابو كرشه
            طالبة : تفهم بس هذرتها واجد
            طالب اخر : يخي ابو كرشه نطلع وما ينتبهي هذي تقل صقر عيونها يمين ويسار وتشتغل
            الطالب الاول : زين منها تشتغل بذمة وضمير .. بالعكس يعجبني شغلها
            طالبه اخرى : والله انها حليله بس انتوا ما يعجبكم الا الي يهزئكم

            دخلت مـي وسكتوا،

            مـي بالاسبانيه مدت الكوفي لها : ما بك!
            ملك بضحكه واخذته : اغبياء لا يعلمون باني اتحدث العربيه ههههههه
            صخبت مـي بالضحك : هههههههههه ياربي
            ناظروا لمـي باستغراب
            ناظرت ملك للساعه والتفتت عليهم : هيا حان موعد العمليه

            -في جهه اخرى-

            ضربت امراة كبيره بالسن ابره
            العجوز بابتسامه : ياجعل هاليدين ماتمسهن النار
            ابتسمت راما : امين ،،،،،،،، وخرجت

            شافتها متجهين لغرفة العمليات
            اقتربت منها : دكتوره انجيلا!
            التفتت ملك وبلعت ريقها : ماذا؟
            راما بابتسامه : شوفي مالي بالمقدمات بس ودي ادخل بالعمليات
            عقدت حواجبها تتصنع عدم الفهم : ماذا؟
            حكت خدها باحراج : يووه قامت توتوتت وش السوات ،،،،،، التفتت شافت لمياء تخرج من العمليات نادتها بصوت عالي
            اقتربت لمياء باستغراب : شفيك؟
            راما اشررت لملك : قولي لها بدخل معها بغرفة العمليات
            لمياء عقدت حواجبها : ايش معنى هي؟
            ميلت راما بوزها : عمي خالد يقول هي احسن جراحهه هينا
            تنهدت لمياء : اوك
            التفتت وبدت تعيد عليها كلام راما
            ابتسمت ملك لراما





            "بــعـد مرور شــهــر "

            دخل مكتبها وقعد على طاولة المكتب ناظر للكتاب فتح اول صفحه وبدء يقرا
            دخلت وشافته ومعه كتاب كافكا
            ملك بابتسامه : وش لقيت فيه؟
            التفت براسه وبألم : للحين تحبينه؟
            تلاشت ابتسامه ملك: ايه
            دييغو بحزن : اتركيه وتعالي نتزوج ونعيش مع بعض
            سحبت ملك الكتاب من يدينه : حتى لو تزوجتك يادييغو قلبي مو لك ابدا
            دييغو ابتسم بخفه : يكفي اني احبك!
            بلعت ملك ريقها بتوتر : اسفه
            قام واتجهه للباب مسك المقبض وقال بدون لا يلتفت : بنتظرك يا انجيلا لأخر العمر
            حطت الكتاب على المكتب : لا تتأمل
            سحب شهيق واتجهه للخارج
            دخلت مـي مستغربه : شعنده؟
            تنهدت ملك : عرض الزواج علي
            ناظرتها مـي : هذا هو مو مهتم لك وقريب بيروح يخطبها رسمي
            ملك بانكسار: الله يوفقه معها
            مـي بقهر : وانتي انتظريه!
            ملك بهدوء : من قالك انتظره؟؟ بس اخلص البعثه برجع لمدريد
            مسكت مـي يد ملك : والله لغير تشوفينه كيف مبسوط وناسيك
            مشت معها باستسلام

            اتجهوا للمبنى الاخرى
            شافت مـي غرفته مفتوحه واصواتهم عاليه وقفت ملك ومـي كذالك

            جراح بضحك: هههههه خلاص كلها شهر وتملك
            منصور بابتسامه صفراء: ايه شهر
            متعب بضحكه : امانه الحين يصيح بروح اجيب لك حليب فـانـيـلآ كود تصحصح منه
            اتسعت ابتسامه منصور : تسوي فيني معروف
            اقترب متعب بيخرج وتراجع خطوه: بسم الله شفيه؟
            التفتت مـي وشافت دموع ملك على خدها عضت شفتها السفليه بقهر من تسرعها
            التفتت ملك واسرعت بخطواتها لبرآ
            قام جراح ومنصور
            عقد حواجبه جراح لمـي: مـي شفيه؟
            التفتت مـي لجراح وناظرت منصور بقهر واسرعت لبرآ

            "بالحديقه"

            شافتها قاعده وضامه رجولها لصدرها وتصيح

            نزلت مـي لمستواها : شفتي يا ملك!!
            رفعت ملك عيونها لمـي : مانساني يا مـي
            غمضت عيونها مـي وبقوه : الا نساك خلاص انسيه ...(سكتت شوي وقالت) .. انسيه وتزوجي دييغو وابعدي عن السعوديه بكبرها
            عقدت حواجبها ملك وبغصه: كيف!!
            مـي : قولي لدييغو انك موافقه وخلاص السعوديه انسيها
            غمضت ملك عيونها : مـي تكفين قلبي ما يتحمل اتركيني شوي
            وقفت مـي : على راحتك

            -داخل-

            فتح درج مكتبه وطاحت عينه على رسالة "حسان"
            غمض عيونه تسند على الطاوله وحط راسه بين يدينه
            دخل متعب وعقد حواجبه : منصور
            رفع منصور راسه ومسح وجهه بيدينه
            اتسعت عيون متعب بصدمه : منصور تمزح صح!!
            هز راسه بلا
            قفل متعب الباب واتجهه له : منصور خلاص كلها شهر وتملك
            بلع ريقه منصور وناظر لمتعب
            متعب : خلاص يا منصور انساها الى متى!!
            هز منصور راسه بلا : مو قادر والله مو قادر .. بسببي راحت بسببي انظلمت بسببي انا بالنهايه انا السبب في تعاستها تبوني اعيش سعيد!!!
            اقترب منه متعب : لا مو انت هذا قدرها ويمكن خيره لك ولها ... ويمكن متزوجه وحولها اطفالها خلاص يا منصور مرت سنين مو سنه
            ناظره منصور بألم : تتوقع حبته؟
            تنهد متعب : شريك حياتها اكيد بتحبه
            تنهد منصور بضيق : الله يكون بعوني
            متعب ناظره : بكرا تتزوج وتنساها
            ابتسم منصور بألم


            "بـــعد مرور شـهر"
            بالمشفى


            قاعده بمكتب وسيم ومعها كتابها المفضل رسائل الى ميلينا قفلت الكتاب وسحبت ورقه وقلم

            "وسيم اليوم آخر يوم لي دوام بالمشفى وبكرا برجع لاسبانيا تقدم خطوه لقدام عيونك فاضحاتك 'فيس يبتسم'
            الله يسعدك معها"

            صخب جوالها آيفون xr اصفر باسم "مـيوشي" ردت : الو
            مـي : شتبين من ماك بسرعه
            ملك : نفسك
            مـي بضحكه : هههههههه يالله قومي جيبيه من جراح هههههههههه
            ملك سفطت الورقه : ياسلام ليه ما انتي تجيبينه؟
            مـي باستعجال : اعبي بيانات مريض تكفين ملك ميته جوع
            ملك وقفت : طيب يا دبه
            وسكرت بدون لاتسمع ردها
            طلعت متوجهه للاستقبال شافته واقف ويسولف مع شاب الاستقبال


            مدت يدها : وين الماك!
            ناظرها موظف الاستقبال بصدمه اول مره تتكلم عربي
            التفت لها وناظر يدها : مافي شكرا؟
            ملك رفعت حاجبها : انا علي اكل ... مساله الشكر بينك انت واختك قلت ادفع حق وجبتي ورفضتوا
            ضحك جراح ومسك طرف الكيس مده لها ... مدت يدها بتاخذه وسحبه
            جراح بابتسامه : ترا فقرتوني
            رفعت حاجب ملك : ياسلام متاكده انه ماتعدى الثلاثين
            جراح حك راسه باحراج كشفته : والبانزين
            ملك مسكت ضحكتها : لا والله؟
            جاء بيرد قطع عليه صوت خلا دقات قلبها ترقص :جراح
            التفت جراح : هلا
            التفتت وشافته واقف مع صاحبه نزلت عيونها بسرعه سحبت منه الكيس وجت بتمشي
            جراح بضحكه : تعالي نسييتي العصير
            التفتت وهي تسب بجراح
            اقتربت من جراح
            جراح بابتسامه : في احد يشرب عصير برتقال مع ماك!!
            صغرت عيونها له ما تبي ترد تخاف يسمع صوتها
            اخذت العصير ومشت للغرفه

            عقد حواجبه التفت لصوت الكعب وبلع ريقه
            اقتربت دانه : هاااي منصور كيفك؟
            همس متعب باذنه : بترك مع الحب
            التفت له منصور ووده يصفقه وبابتسامه مزيفه : هلا دانه تمام كيفك انتي؟
            دانه بابتسامه : بخير
            سكت شوي منصور بتوتر : عن اذنك يا دانه بشوف وسيم، ،،،،،،،،،، وخرج متجهه لغرفه وسيم

            فتح الباب ودخل
            ميل شفته لم ما شافهه موجود جاء بيطلع ورجع لمكتب وسيم سحب ورقه والقلم الموجود على المكتب قرب القلم من الورقه القلم ما يكتب نفض يده ورجع يكتب بس مافيه حبر اقترب من الادراج يدور طلع قلم وكتب " وسيم اذا خلصت ضروري تكلمني ... ملاحظه ولا تغلق جوالك "

            رجع القلم عقد حواجبه شاف ورقه مطويه و كتاب
            تذكر لمياء لم قالت له ملك تحب كتاب "رسائل كافكا الى ميلينا"
            حس بفضول مدى يده
            وفتح الكتاب اول صفحه اتسعت عيونه بصدمه
            من اسمه "منصور" خطها حافظه عن ظهر غيب
            كيف ووينها؟؟؟... هي هينا!!!!!... (رفع عيونه) اكيدد انها هينا!!.... نبضات قلبه بدت تتسارع نزل الكتاب "ياقلب منصور!"
            وطلع يركض ويناظر بالممر ويردد اسم "ملك"
            شافه جراح ولحقه
            طلع برا المشفى التفت يمين ويسار مشى خطوتين يمين و التفت مشى يسار خطوة حس بغصه بقلبه صرخ بألم : مـــــلـك،
            اقترب منه جراح : منصور شفيك!!
            حط يده على قلبه وبدا يضرب صدره : قلبي يا جراح قلبي
            تقدم خطوة للأمام ولكن صوت اطلاق النار جمده التفت وشاف جراح متصاوب شاف المعتدي يسحب زر الامان مره اخر اقـترب من جـراح بخطـوات سريعه .....

            -في جهه اخرى-

            دخلت مكتب مـي ونزلت الاكل وكمامها وحجابها
            ودموعها كالشلال بدت شهقاتها تعلى
            اقتربت مـي بخوف : ملك شفيك؟
            ملك بشهقه : قلبي يا مـي قلبي ... (اشرت على صدرها) ... هذا يا مـي .. قلبي انكسرر
            قامت مـي تدور مناديل في هاللحظه انفتح الباب
            التفتت مـي وملك للباب ثلاث عيون اتسعت بصدمه دخلت وقفلت الباب وراها وهمست : ملك؟
            عضت شفتها السفليه ودموعها تعيق رؤيتها هزت راسها بأيه
            اقتربت منها وحضنتها بقوة بادلتها الحضن تحت عيون مـي المنصدمه

            اجهشت ملك بالبكاء : اهه ياراما قلبببيييي
            راما وهي تحضنها : اشتقت لك ملكك ليه قطعتي الاتصالات؟؟؟ ليه ياملك ليه!!!
            ابتعدت عنها : انتي الي قطعتي ياراما ماصرتي تردين علي حتى انتي
            راما بدموع رجعت حضنتها : وربي ماااا قطعت بس بس بندر حذف الشريحه مو انتي قلتي لا تعلمين احد ماعلمت احد وو بندر يحاسب الرقم مزعجني ياملك والله ماقطعت ماتدرين شلون كل ليلله افكر بحالك ووين صرتي وكنتي وربي ياملك ... الكل ندمان ياملك تكفين ارجعي لنا ياملك ماشفتي بدر مشتاق لك ولا باسل كيف ضرب بندر عشانك حتى بنددددررر ندممان تكفين ياملك ارجعي لنا وربي ابوي ندمان من اعترف الحقير
            ابتعدت ملك عنها : من؟
            بلعت راما ريقها : الي دخل عليك .. قصوه ياملك ظلم ناس وناس
            رفعت ملك عيونها لفوق : الله وأكبر ...(ونزلت خرت ساجدة) ... الحمدلله الله يمهل ولا يهمل الحمدلله

            قطع عليهم صراخ النداء : كووود يللوو ... كووود يلووو .... كود يللووو

            ( الكود الأصفر : يدل الكود الأصفر على وجود كارثة خارج المستشفى تسببت في توافد أعداد هائلة من المرضى إلى قسم الطوارئ )

            تعليق

            • الغديرر
              عـضـو
              • Jul 2019
              • 49

              #46
              رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)



              -الـــــبـــارت 40-


              لفت حجابها ولبست ماسكها تمتمت ب الله يستر وطلعت تركض للطوارىء ومـي وراها وراما

              دخلت الطوارىء

              اقتربت مـلك من السرير الاول واتسعت عيونها بصدمه وصرخت بخوف : مممنننصصوووورررر

              رامـا تصنمت لم شافت منصور

              التفت جراح لمصدر الصوت
              مـي شافت اخوها واقتربت منه

              اقتربت ملك اكثر وشافت ثلاث طلقات بلعت ريقها بخوف والتفتت للممرضه : جهزوا العمليات
              فتح عيونه ولمحها وبهمس: مـلك!

              جت مـي لجراح ومسكت كتفه المتصاوب مسك يدها وبهمس وعيونه على ملك : منصور انقتل بسسببي!
              اتسعت عيون مـي بصدمة : شتقول!
              جراح غمض عيونه بقهر : كل مني رحت لمافيا
              ناظرته مـي بصدمه : ايش!!
              هز جراح راسه بلا : لازم لازم اسدد دينهم
              مـي وقفت شغل : وكم دينهم!
              ناظرها جراح : ٥٠ الف وكل تاخيره يزيدون
              رجعت للجرح مـي: ما عليك ان شاء الله نقدر نسدده
              جراح بالم وهو يشوفها تركض للعمليات : هو الي تحبه؟
              مـي تطهر جرحه : قلت لك ياجراح لا تتعلق فيها قلبها مو لها
              عقد حواجبه جراح : شلون تعرفه؟
              مـي ضربته بابره مخدر : ولد عمها
              اتسعت عيونه بصدمه : ايش!!

              داخل العمليات

              فتحت المويه وبدت تصب مويه مسكت الصابونه المغلفه فكتها وبدت تغسل يدينها وتفرك بالفرشاة دخل وسيم بسرعه وبدء يغسل يدينه معها عقد حواجبه ما شاف توتر منها وكان قلبها مات!

              دخلت الغرفه وبدوء يلبسونها ناظرت للمؤشرات مستقره ناظرت لدكتور التخدير
              الدكتور : تم التخدير
              مسح وسيم المعقم على الجرح
              ملك : ميس"مشرط"



              -بـرا-

              جاء ناصر يركض ببدلة الدوام ناظر لراما ولمياء
              اقترب من لمياء : شفيه!!
              لمياء بدموع : جاء مسلح وبدء يطلق عليه وعلى جراح .. طلقات عشوائيه اصابت ناس
              ناصر نزل طاقيته : لا حول ولا قوة الا بالله
              جاء خالد يركض ببالطوه : من ماسك العملية؟
              راما بشهاق : ملك
              التفتوا لها بصدمه
              خالد بنفس الصدمه : ايش؟؟
              ناظرته راما وبغصه : ملك هي انجيلا
              قعد ناصر بصدمه ولمياء بنفس الصدمه تناظر راما مو قادره تتكلم
              تنهد خالد براحه: اذا انها ملك منصور ماعليه خوف ..(التفت لناصر).. قلت لأبوك؟
              ناصر يناظر راما : لا
              خالد قعد جنبه : اصبر شوي
              بلع ريقه ناصر : ان شاءالله


              -في جهه اخرى-

              فز من كرسي مكتبه : ايش!
              السكرتير بتوتر : تشتغل بمستشفى خالد آلـزايـد
              تركـي بصدمه : كيف!!
              السكرتير : تشتغل باسم انجيلا فاليچو
              فكك ازارير ثوبه بضيق وضاق نفسه اكثر ..."قريبه مني بس عيوني ما شافتها .. اهه ياملك ياعيون ابوك .. اسف ياقطعه قلبي آسـف" غمض عيونه
              وسقط مغمى


              -في المشفى-


              طووطط طووطط طططططوططط
              بد ينخفض ضغط دمه
              توتر وسيم
              رفعت عيونها له بدون لاترفع راسها : وسيم ترا ملقطك يعيق نظري

              التفتوا لها بصدمه كان دوم يحشون فيها بالعربي يحسبونها ما تفهم

              بدت يده ترتجف والملقط يرتجف بيده
              ضربت ملقطه بملقطها : ركــز ياوسيم ركـز
              ماشافت استجابه

              ابعدت ملقطه المرتجف بملقطها وناظرت له
              وبحده : ابعد
              هز راسه بلا
              بدت نبضات قلبه تضعف وطلع الجهاز صوت ناظرت للتخطيط : لا لا لا لا لا يامنصور


              وطلعت الرصاصه الاخيرة وبدت تخيط وعيونها على تخطيط القلب

              "بعد ثلاث ساعات ونص"

              طلعت برا وتنفست الصعداء التفتت شافتهم ياخذونه للافاقه شافت وسيم طلع من العمليات
              ملك بتعب : وسيم رح انت قلهم مابي اشوفهم

              هز راسه بأيه

              طلعت من باب قسم الطوارىء التفتت لم شافتهم يسون لشخص إنعاش عقدت حواجبها ومشت خطوة ووقفت اتسعت عيونها بصدمه هو متاكده مليون بالميه هو رجعت بسرعه له وشافت الممرض تعب من كثر ما يضغط والخط مستقيم!!
              نزل الممرض وهز راسه بلا

              اقتربت اكثر وصرخت : ١٥٠ جول
              ناولتها الممرضه الجهاز وصعقت جسده ارتفع جسده ولكن الخط نفسه بدت تضغط على صدره وتصرخه ودموعها على خدها : لا يبه لا تحرمني شوفتك وربي مسامحتكم والله يبه ... يبه اصحى ... يبه لاتحرمني منك يبه تكفى يببه ... ٢٠٠ جول
              عطتها الممرضه نزلت من السرير وصعقت جسده ارتفع ورجع ... ناظرت للتخطيط وبدت تصعد وتنزل دقات القلب صاحت براحه وسجدت سجدة شكر ...
              تذكرت منصور راحت للافاقه شافتهم كلهم يركضون للافاقه
              راحت معهم قلبها نغزها اقتربت من سريره

              -في جهه اخرى-

              باسل يكلم راما بالجوال : راما تكفين تطمني على ابوي
              راما تمشي للغرف وتصيح : ياربي انا القها من من؟؟ توني فرحت بملك ومنصور تصاوب وابوي جته سكته
              اتسعت عيون باسل بصدمه : ملك عندك!!
              راما تشاهق ووقفت : ايه
              باسل بفرحه : خلاص بس شوفي ابوي وردي لي خبر الحين جاي مع السلامه
              قفلت منه وراحت للاستقبال
              راما : جاء مريض تركي الزايد؟
              الاستقبال : اي جاء ورفعناه للغرفه رقم ٣٣٤
              تنهدت براحه ومشت للغرفه

              "فـي الافاقه"
              دقات قلبة تضعف
              فتح عيونه لمح طيفها شاف عيونها شلون ما يعرفها وهي حبيبة قلبه؟ .. تاكد انها موجوده و رجع قفل عيونه

              ملك " ليه انا من وين القاها ابوي ولا منصور اغلى اثنين بحياتي بيرحون عني!"

              التفتت للتخطيط مستقييم!!... غمضت عيونها التفتت و طلعت برا ماتبي تشوفه يموت قدامها

              نزلت وصدرها ملاصق رجولها اجهشت بالبكاء وشهقاتها تعلى ما تسمع احد الا شهقاتها
              التفتوا كلهم لها يناظرونها خافوا يكون مات

              طلع وسيم وعلى وجهه ابتسامه ناظر لناصر : الحمدلله
              سجد ناصر سجدة شكر

              اقترب منها وسيم ونزل لمستواها : ملك
              رفعت عيونها وهي تشاهق بشكل يقطع القلب
              وسيم بهمس : منصور عايش .. الحمدلله

              شهقت شهقه وكان روحها خرجت وتبددت دموع الحزن الى دموع فرح : صصص.... صصصدقق
              هز وسيم راسه بايه بابتسامه

              رفعت راسها وشافته جاي لناصر مع الشباب
              وقفت وصرخت بألم ممزوجه بوناسه : بــــــــدددددرررررررررررررر

              التفت بسرعه لمصدر الصوت عرفها وعرف صوتها وعيونها وبخطوات سريعه اقترب منها وحضنها بقوة وبادلته الحضن وبهمس : ياعين بدر ياقلبببه ... اااسسسففف ياققلللببي تركتك لو ادري يصيير ر كذا والله ما تركتك

              الكل منصدم يناظرون بدر
              ولكن صرخة باسل ايقضتهم من الصدمه

              باسل بصرخه فرح : ملك ؟؟
              اقترب باسل منها وسحبها من حضن بدر
              باسل بالم : ياروح باسل اخيرا رجعت له روحه

              اقترب منها بندر وكان خايف من ردت فعلها لكن صدمته بحضنها له بالدلها الحضن واجهش بالبكاء كطفل صغير غلط
              بندر بصياح : اسف والله اسف وربي ياملك لو تقولين لي موت عشان اسامحك بموت عشانك

              حطت يدها على فمه ملك : بسم الله عليك ... ماضي يابندر ماضي السنين كفيله ونستني خلاص

              حب راسها ودموعه على خده : قلبك كبير ياملك

              سحبها بدر وضمها : خلاص انقلعوا خليتوها تصيح ..(وبخبث) .. مدري هو لنا الدموع ولا لغيرنا!
              فهمت قصده وقرصت جنبه باحراج وضحك بدر مسح دموعها

              جت راما ومسكت : يلا طسو ابوي يبيها
              ضربت جبهتها ملك : اي صح ابوي
              وراحوا للغرفه انفتح الباب ونزلت كمامها اخذت شهيق ودخلت
              فتح يدينه لها وركضت له ودموعها على خدها حضنها
              تركـي ودموعه على خده : جزاني ربي يا ملك والله ندمان اسـ...
              ضمته ملك بقوة : لا تعتذر يايبه انا ماشلت بخاطري عليك ولا على عمامي السنين نستني يبه بعدكم تعب والله تعب يبي له صبر صبرت ونلت .. وانا قلت لك يبه انت معذور .. لا تتاسف يبه مو انا الي اكسرك

              حضنها بقوة : قلبك كبيرر ياعيون ابوك والله مالي غيركم مالي غيركم


              "بـــــعـــد مـــرور يــومــيـن"

              الساعه سته المغرب

              فتح عيونه بتعب شاف ابوه قاعد جنب سريره
              منصور بهمس : مويه
              وقف زايد وصب المويه وبدا يشربه
              منصور : شفتها يبه
              زايد عقد حواجبه : من؟
              منصور : ملك
              ابتسم ابوه : ايه
              اتسعت عيونه بصدمه : هينا؟
              هز ابوه راسه بايه وقعد
              سكت منصور شوي وبتوتر: تزوجت؟
              زايد بابتسامه : لا
              التفت منصور على ابوه : يبه ابي املك عليها
              ضحك زايد : ههههههههههههههههههههههههههههههههه اصبر ياولد قم بالسلامه

              منصور برفض تام : لااا اليوم يايبه والحين بعد
              زايد : اصبر اصبر شوي
              منصور بيأس : مافيني اصبر يبه ابيها يايبه اخاف تصير لغيري .. يبه تكفى احبها وابيها بالحلال
              زايد ناظره بصدمه :صبرت سبع سنين عجزت تصبر يومين
              منصور بغبن : الحين يايبه ولا اسوي شي مايعجبوكم
              زايد : والله منت صاحي
              منصور بابتسامه: تكفى يبه ابي الشيخ الحين
              ابوه رفع حاجبه لولده: ياسلام والموافقه بجيبك! يمكن ترفضك
              منصور بثقه : ماراح ترفضني
              زايد : على خير ان شاءالله
              منصور : يبه تكفى الحين ابي الحين
              ابو منصور : خلاص لا تزن اكثر

              دق بجواله : ....الو ناصر ...جب الشيخ لمشفى عمك... اخوك مزعجيني يبي يملك ... هههههههه شمدريني عنه ..... يلا فمان الكريم

              وبعد مرور دقيقتين بالضبط
              التفت لابوه : الشيخ طول!
              ضحك بو منصور بقوة وقال : ههههههههههههههههههههه لا حول ولاقوة الا بالله


              -في جهه اخرى-

              قام : اخوك هذا منتهي
              لمياء باستغراب : ليه؟
              ناصر التفت لأمه : يمه ولدك بيملك بالمشفى
              شرقت ام منصور بالقهوه ناظرته بصدمه: ايش ؟؟؟
              ناصر بابتسامه فرحهه : مدري عنه يحسب البنت بطير ،،،،،،وطلع
              لمياء بهيام : الله ياليت لو يجيني واحد مثل منصور يحظ ملك
              مها بفرحه : ياخي احس بطيرر من الفرحهه
              ابتسمت ام منصور ولاول مره ماتهاوش لمياء


              -في جهه اخرى-

              قاعده على التسريحه وتمشط شعرها طال
              صخب بضحكه : يالله يا منصور ... واختك موافقه ؟ ههههههههههههههههههههههههههه ياعليه ثقه
              قعدت بجنبه : من حقه صبر ونال
              اتسعت ابتسامته واقترب منها وطبع قبله على شفتيها ابتعد والصق جبينه بجبينها ومسك وجهها الصغير وبهمس : وانا نلت ... احبك يابدور
              ابتسمت وبنفس الهمس : اعشقك ياعمري
              ضمها لصدره


              -في جهه اخرى-

              في غرفه العمليات
              دخل العمليه هو يضحك : اطلعي يا ملك يبونك
              ملك عقدت حواجبها : شلون اطلع عندي عمليه
              وسيم بضحكه: منصور المجنون جايب الشيخ للمشفى بيملك عليك هههههههههههههههههههه
              نزلت الابره وناظرت فيه بصدمه: ككذذذاااب
              وسيم بضحكه : ههههههههههههههه وربي
              صفر ممرض التخدير هو الوحيد السعودي مع ملك: الله ي الحركات ... حبيبك رومانسي
              قرب وسيم: روحي ياشيخه ازعجنا الا يملك اليوم
              واخذ الابره وبدء يكمل شغلها


              طلعت بعد ما بدلت
              وهي متفشله ومنبسطه اخيرا بتكون له!
              عقدت حواجبها وهي تشوف بدر واقف برا غرفه العمليات مع ناصر يسولفون ويضحكون وبين يدينه كتاب
              ناصر شافها : يالله ياحرم اخوي تعالي وقعي

              حطت يدينها على وجهها منحرجه
              ضحك بدر على حركتها التفت لناصر : بسك مو على اختي
              ناصر شاف احراجها وحط يده على فمه بمعنى سكتنا
              اقترب بدر منها وهمس : اذا ما تبينه عادي قول لي
              صرخ ناصر بخوف : ويموت منصور علينا
              التفتت برعب لناصر ورجعت ناظرت لبدر اخذت القلم ووقــعت عــقــد حياة جديد خلاص الحين هي له وهو لها،

              حضنها بدر : الف مبروك
              ناصر بابتسامه واسعه : مبروك حرم اخوي ... تراه يطالب بالشوفه
              ملك بهمس : الله يبارك فيكم ...(ناظرت لناصر)...قل له ملك تقول مافيه شوفهه
              صخب ناصر وبدر بالضحك
              وراحت لبرا

              رجع ناصر لاخوه بابتسامه : يالله ياثقل دمك انا لو منها ما خذيتك
              ناظره منصور بطرف عين : الله يعين الي بتاخذك

              -في جهه اخرى-

              تعالت اصوات الزغاريط لم شافوها تدخل من الباب وبدوء يسلمون عليها
              جت ام منصور بابتسامه : الف الف مبروك يابنيتي
              ملك باحراج وهمس : يبارك بعمرك ياخاله
              وام بدر كذالك الباقين ،
              ام بدر بحنيه : ملك حبيبتي روحي ارتاحي اكيد تعبانه
              ام وليد بتأييد : روحي يابنيتي
              ام منصور بابتسامه : ليلنا طويل ياقلبي روحي نامي

              ابتسمت لهم باحراج فعلا كان التعب باين عليها
              صعدت فوق و اخذت شور بااارد ولبست ثوب قطني قصير للساق اسود طلعت وشافت راما لم شافتها صارت تبتسم بخبث
              راما بخبث : شفتي حبيب القلب
              ملك باحراج : راما طسي مالي خلق تفكيرك الماصخ
              راما تقلدها : احبه ياراما
              نفضت شعرها المبلول على راما : مو احبه اعشقه ا ع ش ق ه
              طلعت راما بشفتها صوت : تؤ لنا الله ،،،،وطلعت

              حذفت حالها على السرير وصارت تلعب بشعرها
              دقيقتان الا وهي غاطه بالنوم

              تعليق

              • الغديرر
                عـضـو
                • Jul 2019
                • 49

                #47
                رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)

                الـــــبـــارت 41

                ‏كتب كافكا في رسالته إلى ميلينا:
                ‏أتمنى أن تظلي عالقة بي
                ‏ولا تنسيك الأيام بهجة قلبي معك
                ‏ولا تمحي الطرقات صوت أملي فيك أن تبقي عالقة بي كما لو أن هذا المكان مكانك الوحيد.


                رن منبهه جولها الايفون معلن يوم جديد اغلقت التنبيه وراحت اخذت شور تصحصح اليوم دوامها بدري لبست لبس الدوام والعبايه ونزلت بيدها بالطو وعلى اكتافها طرحتها شافت ابوها ومرت ابوها على السفره
                ملك بابتسامه : صباح الخير
                ردو : صباح النور
                اخذت الكوفي وبدت تشربه بسرعه وهو حار اخذت قضمه من التوست المحمص
                ابو بدر بحنيه : ملك ياقلبي شوي شوي
                ملك وهي تشوف الساعه 05:55 am : مقدر عندي عمليه سبعه ..(قامت)... توصي على شي ؟
                بوبدر : سلامتك
                ام بدر : بحفظ الرحمن يبنتي
                ابتسمت ملك : الله يسلمكم .. ويخليكم لي
                :آمين
                وخرجت ... جاها بندر لم شافها تركض
                بندر : تعالي ياعروس انا اوصل لك
                ابتسمت له واقتربت منه
                سلم عليها بندر : الف مبروك
                ملك بابتسامه : الله يبارك فيك ،،،،،، وطلعوا مع بعض

                التفتت ملك : بندر وقف عند محل الورد
                فهم قصدها بندر ونزل شوي جاء ومعه باقة ورد حمراء مدها لها ومدى الظرف
                بندر : عاد الظرف انتي اكتبي ،

                وصلوا نزلت وحرك بندر
                اتجهت لغرفته وشافت باسل خرج منها
                باسل بابتسامه : يا هلا بالعروس ،،، (اقترب منها وباس خده) ،،،، الف مبروك
                ملك : الله يبارك فيك .. (ناظرت للغرفه) ... قاعد؟
                باسل ناظرها : ايه ... يلا انا بروح تبين شي؟
                ابتسمت ملك من تحت الماسك: سلامتك ياقلبي
                ابتسم باسل ومشى
                جت بتدخل شافت المشين اقتربت منها واخذت حليب فانيلا

                اقتربت من الباب فتحته ودخلت وشافته قاعد
                نزلت كمامها تحت فكها
                و اقتربت منه وفصل بينهم حافة السرير وحطت على الدولاب باقه الورد وكرتونه حليب فانيلا

                ملك عيونها على يدينها شابكتهم ومنزله راسها وبهمس :الحمدلله على السلامه
                منصور وعيونه عليها : الله يسلمك
                ابتعد وسوا لها مسافه وطبطب على السرير قعدت جنبه اخذ الحليب وبدء يشربه
                عم الصمت لدقايق طويله وصارت نص ساعه
                رفع عيونه منصور : ملك!
                ملك بعشق : ياقلبها؟
                ابتسم منصور :ملك
                ملك عينها بعينه: يا عيونها!
                سحب يدها وحطها على خده : احبك شوي اعشقك كثير لكن الشي الي متاكد منه انتي حياتي

                ابتسمت وحطت جبينها على جبينه وخشمها ملاصق خشمه ويدينها على وجهه: وانت نبضي بالحياة

                ابتسم منصور وبهمس مسموع :مـــــا عـــرفـــت اشــتــاق مــن بــعـــدك لــأحــــد!

                ابتسمت ملك : مــا حـبـيـت غـيـرك،
                باس باطن يدها

                منصور بتعب : قدام عيوني يملك؟؟... يامقسى قلبك
                ملك ايدها على خده : ما قسى قلبي لكن تمنى لك السعادة
                رجع باس باطن يدها منصور : وانا من دونك نسيت السعادة انتي سبب سعادتيي ياقلب منصور
                باست جبينه : الله لايحرمني منك
                سحبها لحضنه وباس راسها : ولا يحرمني منك ياعيون منصور

                قطع عليهم صوت تنحنح
                التفتوا ثنينهم وابتعدت عنه ،،
                ناصر طابق شفايفه على بعض ويناظرهم ... ومتعب منزل راسه تحت وعاض شفته السفليه ... مايبون يضحكون
                حست باحراج والتفتت لمنصور وعضت طرف شفتها العلويه بندم
                عض منصور طرف شفته السفليه وبقهر : يا قاطعين اللذات
                محد رد لان مجرد الرد بيضحكون

                جت بتقوم وسحبها منصور وطاحت على صدره
                اطلق اه
                ناظرته ملك بخوف : سلامتك يقلبي
                ابتسم منصور :مافيني شي ياروحي ..تعالي بقول لك شي
                اقتربت براسها وعطاها بوسه على خدها الابيض
                و جت بتقوم مسك معصمها وسحبها له ورفع ماسكها
                منصور بغيره : ترا اغار على قلبي .. ونسيت شي ... مبروك ياروحي
                تمتمت بهمس و ضربت بصدره بخفه وحطت يدينها على جبهتها منحرجة من ناظرات ناصر ...وطلعت

                اطلقوا ضحكاتهم

                منصور بقهر : وربي انكم وصخين وش تبون
                ناصر قعد : اي عيب تراكم بالمشفى !!!
                ضحك متعب وتلاه ناصر
                اقترب متعب منه وضمه: الف مبروك يا العاشق اخيرا بفتك
                تنهد منصور بوناسه : الله يبارك فيك
                ناظر ناصر متعب وباستغراب : ليش بتفتك؟
                قعد متعب على الكرسي : من سوالف اخوك قلبي وقلبي ..(واتسعت ابتسامته وعيونه على منصور) ... بس والله ماشاءالله عليك انا لو منك ما اصبر سنه
                ضحك منصور : هههههههه هذا انت ولاتشبهني فيك
                ناصر وكانه تذكر : يا الله لو شفتها ي منصور لم وقف قلبك صاحت حتى قلت مت بسم الله عليك
                اتسعت عيون منصور بصدمه: صدق
                هز ناصر بايه
                حط منصور يده على قلبه : ياويل قلبي ..(التفت لهم) .. قوموا انقلعوا اشتقت لها
                صخب متعب وناصر بالضحك

                ناصر: اثقل اثقل

                -برا-


                طلعت لغرفة مـي وهي تهف يدها على وجهها من الاحراج دخلت
                جتها مـي تركض وضمتها
                مـي بفرحة : الف الف الف مبروك اخيرا
                ابتسمت ملك : الله يبارك فيك .. عقبالك
                دخل وسيم وضرب راسه بغباء : يوه ملك انتي هينا
                ملك رفعت حاجبها باستغراب : ليه؟
                وسيم بابتسامه : على البركة .. وليه بصراحه ارسلت كتابك لغرفه منصور
                ملك عقدت حواجبها : اي كتاب!
                وسيم ناظرها : كافكا
                صرخت مستنكره : ياغبي كل فضايحي فيه

                وطلعت لغرفته

                فتحت الباب شافته يقرأ الكتاب والابتسامه على وجهه
                رفع عيونه وشافها اتسعت ابتسامته اكثر : تعالي ياقلبي
                جت عنده وسحبت الكتاب من بين يدينه وناظرته بنص عين : اعتقد هذي خصوصياتي
                ابتسم منصور ومسك يدها قعدها جنبه نزل كمامها وفك حجابها وفك ربطت شعرها وانساب لتحت اكتافها اتسعت عيونه بصدمه
                منصور بصدمه : ليه قصيتيه؟
                اخذت ملك الربطه من يدينه وربطت شعرها : شعري
                منصور بزعل : ادري شعرك بس ليه لم كان طويل احلى عليك
                لفت ملك حجابها ورفعت حاجب : شقصدك الحين صرت كخه؟
                ابتسم وقربها اكثر وبهمس : صايره نوووي شوي شوي على قلبي
                ابتعدت ملك عنه : لاتنسى اننا بالمشفى
                ابتسم ومد يده : عطيني جوالك
                عقدت ملك حواجبها: ليه؟
                تنهد منصور : ابي اخزن رقمي
                مدت جوالها وفتحه واتسعت ابتسامته
                ناظرته عقدت حواجبها واتسعت عيونها بصدمه ... تذكرت انها حاطته خلفيه مدت يدها بتاخذ الجوال .. بحركه سريعه منه ابعد الجوال عنها وناظرها بابتسامه
                منصور بنفس الابتسامه: من متى حاطتها؟
                شتت نظرها لفوق : من يوم تصورت
                اتسعت عيونه بصدمه : من عرس عمر!!!
                هزت راسها بايه
                منصور بنفس الصدمه: وليه ما ارسلتي شي!! دام تتابعيني
                ناظرته ملك وبصدق : ما كنت ابيك تتعلق فيني
                ناظرها منصور وبنفس الصدق: مافكرت بغيرك
                ناظرته ملك وبغيره واضحه : اي ما فكرت اكبر دليل خطبت
                اتسعت ابتسامه منصور: تغارين علي؟
                رفعت ملك حاجبها : لا تضيع السالفه
                رفع حاجبه منصور : ما ندري من الغلطان انا ولا انتي؟
                ناظرته ملك : شقصدك؟
                منصور بجديه: قصدي انك قدامي وما تكلمتي حتى بالعربي مانطقتي قدامي..(رفع حواجبه) .. كل هذا عشان ما اعرفك!!! ... ولو ما تصاوبت ما تبين تقولين لي ليه ياملك

                ملك عضت شفتها السفليه بندم ودموعها على خدها : بس انت كنت بتتزوج وماكنت ابي اخرب حياتك

                سحبها من معصمها وحضنها منصور : تدرين ان حياتي بدونك ولا شي وانا ما خطبت رسمي ابد .. دوم يا ملك افكر فيك ..(تعالت شهقاتها) ... خلاص ياقلب منصور كل واحد فينا غلط يكفي

                رفعت ملك راسها له وبهمس : آسـ...
                قاطعها منصور ببوسه : لا تتاسفين وقلت لك كل واحد غلط وخلاص
                دفنت راسها بصدره بإحراج و ضحك .. حفظ رقمه وبدء يفرفر بالاستديو حقها
                منصور بابتسامه : يا الله كل الاستديو صوري؟
                ابتعدت ملك عنه وسحبت الجوال: خلاص عاد
                اقتربت منه وطبعت بوسه على خده اتسعت عيونه بصدمه ضحكت وبعدت عنه حطت الكتاب على الدولاب وقبل لا تطلع سمعته
                "شوي شوي على قلبي" ضحكت وراحت

                اتجهت لمكتبها وقفت لم شافت دييغو واقف
                ابتسم دييغو لها
                ردت الابتسامه : صباح الخير
                دييغو بنفس الابتسامه : صباح النور .. الف مبروك قال لي وسيم
                ابتسمت ملك بخفه : الله يبارك فيك
                تنهد دييغو : بقول لك شي
                رفعت عيونها ملك له
                شتت نظره دييغو : انا دخلت الاسلام ولقني الشهاده وسيم
                اتسعت عيونها بصدمه وفرح : صدق!
                ابتسم دييغو لفرحها : ايه واسمي محمد
                اتسعت ابتسامتها : يالله شعور مريح
                ابتسم محمد : جدا آسف وحبك لمنصور صدمني
                ابتسمت ملك : الله يوفقك مع غيري وتسعدك
                حك جبينه محمد : آمـيـن .. بروح بعثه للدمام
                ابتسمت ملك : الله يوفقك ان شاء الله
                محمد بابتسامه : ان شاءالله

                "بـــعد اسبوعين"

                اجتمع الكل للعشاء بخصوص خطبت ملك ومنصور

                ببيت بومنصور

                ام منصور بحزن : والله مدري شفيه من امس ما اكل
                ابتسمت ام وليد بخبث شافت ملك تقهوي التفتت لأم منصور وبهمس : خليها توديله الاكل وصدقيني لياكل الصحون بعد
                ام منصور بنفس الخبث : يعني؟
                هزت راسها ام وليد بايه
                قامت ام منصور قومت لمياء تقهوي
                ومسكت يد ملك وراحت معها للمطبخ
                ام منصور بحزن : شوفي يابنتي منصور صار له من امس ما اكل
                ملك باستغراب : ليه؟
                ام منصور اكملت بنفس الحزن : طلع قبل يومين مع اصحابه للبر واخذ برد ... حاولت فيه واخوانه مو راضي يحط لقمه بفمه يقول ماله نفس وانا خايفه عليه ...(وبخجل مصطنع) ... اذا تكلمينه وتخلينه ياكل كم لقمه
                ملك باحراج : بس ياخاله ...
                ام منصور : لا بس ولا شي طلبتك لا ترديني .. وبعدين هذا زوجك
                ابتسمت ملك بحرج: ان شاءالله

                التفتت ام منصور وقالت للخدامه تحط الاكل
                مدت الاكل لملك اخذته وصعدت فوق تحت انظار ام منصور وام وليد ورجعن يسولفن ويضحكن

                -فوق-

                دقت الباب ثلاث دقات سمعت صوت كحته وكل مالها تقترب اكثر
                فتح الباب بتململ : ناصـ...
                عقد حواجبه شاف حسناء
                "لابسه ثوب اصفر كموني لنص الساق فيه اربع ازارير مفتوحه قلاب وعلى الجسم ذو اكمام طويله ولكن طاويه الاكمام وقنينه على شكل سلسال على صدرها وشعرها مسويته ويفي
                راسمه حواجبها بشكل انيق وحاطه ايلاينر ومسكرا وروجها الاحمر الصارخ ببلشر بني ولابسه عدسات رماديه وداعجه عيونها بالكحل الاسود "
                غمض عيونه بقوة ورجع فتحهن نفسها من هذي وش تبي بغرفته؟
                قطع عليه افكاره صوتها الجذاب : منصور بتخليني واقفه ؟
                اتسعت عيونه بصدمه و بهمس مبحوح من التعب:ملك؟
                رفعت حاجبها له : شفيك؟
                ابتسم وابتعد قليلا عنها : ضيعتي علومي
                غمضت عيونها باحراج
                رجع لغرفته وحذف حاله على السرير بتعب
                دخلت ومعها الصينيه و اقتربت منه وحطت يدها على جبينه ابعد يدها
                ناظرته مستنكره فعله وعقدت حواجبها
                منصور بتعب : مو قصدي مابي اعديك بالحراره
                ابتسمت له وقعدت جنبه : قوم كل
                منصور بدون نفس : مالي نفس
                التفتت وصار وجهها وجسمها قباله : ليه؟ ... وبعدين ما صار لك الا اسبوع طالع من المشفى على طول رحت للبر؟
                عقد حواجبه منصور وناظرها : ان شاءالله طالعه كذا؟
                ناظرت لبسها جدا عادي ورفعت عيونها له : منصور شفيك لبسي عادي
                استعدل على السرير بالقعده وقرب يدينه من صدرها وبدء يقفل الازارير حست باحراج منه وشتت نظرها
                منصور صد وجهه عنها : ممتلكاتي محد يشوفها

                ابتسمت بخجل و قربت اصابعها النحيله من حنكه و لفت وجهه لها ... ورجع صد ... ورجعت لفت ورجع صد
                صخبت بضحكتها ولاول مره يسمعها التفت وناظرها شاف غمازتها ابتسم واقترب طبع بوسه على خدها الابيض ورجع تسند لورى ويخلخل يدينه بشعره ويناظرها
                عقدت حواجبها : منصور
                منصور بهيام : عيوني؟
                قربت الصينه منه : كل
                ناظر الصينيه وناظرها منصور بهمس : والله مالي نفس
                ملك بنفس الهمس : كل ترا تخوفني عليك ... عشاني؟
                هز راسه بايه : عشانك بس
                ملك بهمس : كيف جرحك؟
                منصور بابتسامه : بدء يلتئم
                ردت الابتسامه وتمتمت بالحمدلله
                اقترب من الصينيه وبدء ياكل غصب
                وبس خلص التفت لورى لدولابه الصغير وبدء يدور بالادرج شالت الصينيه بتطلع
                مسك يدها منصور : دقيقه
                التفتت له
                اخذ الصينيه وحطها على الدولاب فتح العلبه الصغيره
                وطلع دبله منها لبسها باصبعها وباس يدها مد يده لها وعلى وجهه ابتسامه بمعنى لبسيني ... ابتسمت باحراج و اخذت الدبله الثانيه ولبسته
                سحب العلبه الكبيره وكانت عقد ناعم حطه على رقبتها وباس جبينها
                منصور بهمس : اسف متاخره اسـف
                نزلت راسها ملك بخجل و بهمس : لا تتاسف،
                ابتسم مسك خصرها بيد واليد الثانيه رفع راسها بصابعه
                همس وعيونه بعيونها : أحبك ياقلب منصور
                ابتسمت له وبنفس الهمس : اموت فيك ياروح ملك
                اقترب بسرعه و قبلها بخفه و ابتعد عنها
                رفع يده الاخرى على وجهها وجبينها ملاصق جبينه فتح عيونه تعلقت بعيونها المنحرجه
                ابتعدت عنه ومسك مصمها : وين؟
                ملك باحراج وشتت نظرها بالغرفه : بروح
                ترك يدها لم حس انه زودها
                منصور بابتسامه : الله لا يحرمني منك
                ابتعدت بسرعه عنه وبهمس : ولا منك
                وخرجت حطت يدينها على وجهها باحراج اخذت شهيق وزفرت ونزلت لتحت

                -تحت -

                راما جنب لمياء شافت ملك وميلت براسها على لمياء وبهمس : شوفي اخوك شكله اجرم باختي
                رفعت لمياء راسها لملك وجهها قالب طماطه ابتسمت بخبث وبنفس الهمس لراما : امشي نطقطق عليها
                دخلت ملك المطبخ ولحقنها
                راما بخبث : ماشاءالله طولتوا
                لمياء بنفس الخبث : شسويتوا ...(وناظرت لبسها ) ... هههههههههههههههه ملك ليه قفلتي الازارير؟
                اتسعت عيون راما بصدمه والتفتت للمياء
                ولمياء تضحك
                شربت ملك المويه دفعه وحده والتفتت لهم : حنا انظف من تفكيركن
                لمياء بنفس الخبث : اي باين شوفي وجهك
                ابتسمت ملك ورفعت يدها : ما سوينا شي .
                صرخت راما بحماس ومسكت يد ملك : الله الدوب رومانسي
                دفتها ملك باصابعها بخفه : عن الغلط!
                اقتربت لمياء وحطت يدها على العقد : اخس منصور عنده ذوق
                ملك بنفس الابتسامه : الله لايحرمني منه
                رفعت راما عيونها لملك وناظرت للمياء : الله لنا
                ضحكت ملك : هههههههه غبيه اذا ما انتبهتي!
                عقدت راما حواجبها باستغراب : بايش؟
                لمياء بضحكه : ههههههههههه ياربي حتى انا انتبهت عبالي تناظر فيني
                راما بزهق : يالليل اخلصن وش السالفه؟
                ملك بابتسامه : في وحده من الحريم قطعتك قز
                راما ببلاهه : من!
                هزت ملك اكتافها بلا مبالاه وخرجت
                التفتت راما للمياء: من؟
                ضحكت لمياء : يا المطفوقه اثقلي ،،،،وطلعت

                دخلت مـي بعد ما سلمت عليهم قعدت جنب ملك وبدوء يسولفون
                مـي بإحراج : اقولك شي؟
                عقدت حواجبها ملك : ايش!
                شتت مـي نظرها عن ملك وبخجل : وسيم خطبني
                اتسعت عيونها و شرقت ملك بالقهوه واقتربت مي بدت تضرب ظهر ملك
                مـي بخجل : شفيك؟
                ابعدت راما يد مـي : بس ذبحتيها
                ضحكت مـي
                ملك بفرحه حضنتها : ياقلبي الف الف مبروك
                مـي عضت شفتها السفليه وبهمس : بس يحبك
                ابتعدت عنها ملك ورفعت حاجبها : على اي اساس تقولين هالكلام؟
                مـي بلعت غصتها : نظراته لك
                ملك طلعت صوت بفمها: تؤ ياقلبي انتي .. من كم يوم بغرفة العمليات قال لي
                اتسعت عيون مـي بصدمه : ايش!
                ضحكت مـلك : والله وقال انه بيتقدم لك .. هو مايحبني بس كان يعاملني كاخته ..(هزت راسها بلا وبابتسامه )... مو انا الي بقلبه
                همست مـي لملك : وش قولك؟
                ضحكت ملك : انتي المتزوجه مو انا
                ابتسمت مـي بخجل
                رن جوال ملك بأشعار الواتس

                "الحديث معك :
                ثاني اجمل شعور في العالم
                اما الاول فهو النظر لعيناك"
                اتسعت ابتسامتها
                وردت " لو أحب اثنين أحبك أنت وعيونك *قلب اصفر*"
                ارسل لها " احب الاصفر....*فيس يغمز* ."
                قفلت الجوال بإحراج


                -في جهه اخرى-

                بملحق بيت بوبدر

                قعد بعد ماسلم على الكل التفت على ناصر ،،،جراح : وين منصور؟
                ناصر يمد له فنجال القهوه : تعبان
                اخذ الفنجال جراح : وش فيه؟
                ناصر قعد جنبه : حراره
                جراح : مايشوف شر
                ناصر بابتسامه : الشر ما يجيك
                بدر يرتشف الشاي : قم اندهله
                ناصر : قلت له قال مابي اعدي احد
                بدر : الله الحافظ خله يجي يتونس
                قام ناصر بدخله عمر

                "داخل"

                دخلت بدور مع بنتها بعد ما سلمت قعدت

                راما بهبالها : امانه ملك براطم بنت بدور مثل براطمي؟
                صخب ضحك ملك وغصت ببلح الشام حطت يدها على فمها وركضت للحمام قامت لمياء وام منصور وراها
                وراما تناظر بفهاوه : شفيها

                -عندها-

                صارت ترجع وجسدها يرتجف ... تكرهه ترجع اكلها
                اقتربت منها لمياء وبدت تضرب ظهرها بخفه،

                نزل من فوق بعد ما لبس ثوب وغتره
                اقترب لم شاف امه واقفه عند باب الحمام
                منصور باستغراب : يمه شفيه؟
                ام منصور تشوف رجفت جسمها شوي وتصيح : مدري راما الغبيه وش قالت لها وصارت ترجع
                عقد حواجبه : من؟
                ام منصور : ملك
                دخل من سمع اسمها اقترب منها بخوف قال : ملوكه تروحين للمشفى؟
                حركت يدها بمعنى لا
                حست بانها رجعت كل اكلها رفعت راسها وجسدها يرجف
                منصور : بردانه!
                هزت راسها بلا اخذت شهيق وزفرت
                صخب ضحك لمياء : حسبي الله كل من راما الغبيه
                هههههههههههههههههههههههه
                ام منصور بحنيه : كيفك ملوكه الحين ؟
                ملك بابتسامه : تمام يخاله
                زفرت براحه وخرجت
                عقد حواجبه منصور : شقالت؟
                ضحكت ملك ولمياء
                مسكت لمياء يد ملك : امشي زوعتي كل الي اكلتيه حسبي الله على ابليسك ياراما
                مسك منصور يدها : ملوكه اكيد بخير؟
                ابتسمت بخجل وهزت راسها بايه
                وخرجت مع لمياء ... تنهد براحه وطلع

                "بالمطبخ"

                دخلت راما : شفيك؟
                ملك بضحكه : امانه لا تقربين مني وربي ندمت اني سمعتك
                راما بهبالها : محد قالك زطي من بلح الشام
                صخب ضحك لمياء وملك
                ملك بضحكه : ياحيوانه اكثر من سبع سنوات ما اكلته
                قعدت راما على الطاوله : امانه قولي لي وش سويتي فيها؟
                شربت ملك الحليب وقامت : امشن نسولف لكم انا ومـي
                قامت لميا وراما معها لبرا


                "بالملحق"

                بعد ما دخل وسلم على الكل قعد جنب بدر
                ناصر بابتسامه سخريه : يعنني نسيبي .. اثقل
                رفعت منصور حاجبه لناصر : ولد عمي قبل لا يكون نسيبي
                شرق فايز بالببسي وطلع برا كب الببسي ورجع : اسكت شكثر تنقصف انت
                ناصر ناظر منصور : وهذي سكته
                بدر التفت لمنصور وهمس : الـسـآمــي عرفوا بملكتك على ملك
                منصور ببرود :

                تعليق

                • الغديرر
                  عـضـو
                  • Jul 2019
                  • 49

                  #48
                  رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)


                  الـــــبـــارت 42

                  إنك تنتمين لي وقد جعلتك ملكي فأنا لا أظن أن ثمة امرأة - حتى في عالم الحكايات الأسطورية ـ قد حورب من أجلها كما حاربت من أجلك في داخلي منذ البداية وربما إلى الأبد… إني أتحدث معك كما أتحدث مع ذاتي تماما"
                  ‏⁧‫#رسائل_كافكا_إلى_ميلينا‬⁩



                  بدر التفت لمنصور وهمس : الـسـآمــي عرفوا بملكتك على ملك
                  منصور ببرود : واذا؟
                  ضحك بدر : هههههههههه ياربي نشبت لنا الا تخطب والحين تفركش؟
                  منصور بابتسامه واسعه : قلبي ومعي وش ابي بغيرها؟
                  صفر ريان قاعد بجنبه : الله عليك .. سفطت عنتره
                  نواف بمزح : قيس يصيح بالزاويه
                  فايز بنفس هبالهم : أنطونيو انتحر
                  ناصر بعبط : روميو اعتزل الحب من منصور
                  بندر بصدمه : بل بل سلفنا
                  منصور يلعب بحواجبه : لـاصار حبيبك قمر يمشي تعال تكلم
                  صفق باسل بانبهار : نزار القباني اعتزل
                  صخب ضحكهم : ههههههههههههههههههههههه




                  -برا-

                  بالحديقه الخلفيه
                  اجتمعوا البنات وبدوا يسولفون جت لمياء ومعها مسجل كبير شغلت مصري
                  قامت راما وربطت الطرحهه على خصرها وبدت تهز على الدقه ومعها لمياء وملاك وقفت راما وناظرت لملك قاعده تسولف مع مـي وتضحك اقتربت من ملك نزلت الطرحهه ومدتها لملك
                  ناظرتها ملك وناظرت الطرحه ورجعت ناظرتها
                  راما بابتسامه : وريني شطارتك من زمان ما شفتها
                  ابعدت ملك الطرحه : مستحيل
                  راما : تكفين
                  ملك باحراج : انقلعي فشله
                  راما تناظر البنات : ليه كلنا بنات مافي حريم كبار
                  بدور بتأييد : والله من زمان عن رقصك وقومي
                  ملك : نو لوسينتو
                  راما بخبث : ترا اعلم منصور عن المكاتيب
                  ملك بصدمه : تهديديني يا حيوانه
                  راما : ايه .. ويلا قومي
                  اخذت منها ملك الطرحه بقهر: يجيلك يوم
                  لحنت راما بصوتها النشاز : تندم على ما سويت
                  التفتت ملك للمياء : حطي بس دقه
                  ابتسمت لمياء : لا بحط لك مزه مصريه عراقي ومصري
                  تنهدت حركت يدها بمعنى بسرعه
                  اشتغلت وبدت ترقص عراقي شوي مصري وبدعت بالرغم من انها تمزح وتوقف عند مـي ترقصها
                  اندمج الكل بالرقص وشوي حطوا دبكه مسكت ملك الاول وبدت تدبك على الدقه يحاولن يجارن ملك بالدبكه ومو قادرات تقدمت ميس وصارت جنب ملك وبدت تجاريها وعلى الدقه مع بعض وبدت تلعب باكتافها على الدقه مع ميس ويكسرن مع بعض ويسرعن شوي بالدبكه وشوي يهدن
                  انتهت الدبكه وقعدت ملك مع مي وبدن البنات يغيرن بالاغاني

                  وشوي سكتن المسجل وقعدن يسولفن

                  وبعد نص ساعه بدء كل شخص يرجع لبيته


                  -ببيت بوبدر-


                  ام بدر بحنيه : ياراما انتي فكر
                  راما بخوف : يمه الزواج بعد اسبوعين مستوعبه!
                  ام بدر هزت راسها : ايه يابنت الرجال طق الباب ويبي نسبنا راما وليد نعرفه ونعرف اهله

                  راما بدموع : يمه الزواج قريب حتى لو وافقت
                  ام بدر تنهدت : فكري انتي واستخيري وردي لي خبر .. واذا قصتك الزواج الحين ولا بعدين مصيرك بتتزوجين الرجال بيسافر يكمل دراسه روحي انتي وكملي معه كيفك ياراما حياتك ذي ،،،،،،،،،، طلعت ودخلت عليها ملك وقفلت الباب

                  ملك ابتسمت : افا كل هالدموع
                  راما تنهدت : ما ابيه ياملك
                  تنهدت ملك واقتربت منها : الزواج مو مشكلتك؟
                  هزت راسها بلا
                  قعدت جنبها ملك ومسكت يدها : الي تفكرين فيه مايفكر فيك ياراما
                  رفعت عيونها لملك
                  ملك ناظرتها : لا توقفين نصيبك عشانه ... التفتي لنصيبك
                  بلعت راما ريقها
                  ملك بهمس مؤلم : حب من طرف ياراما يتعب والله يتعب انسيه وابدي صفحه جديده
                  راما بدموعها : شلون ياملك مو قادره
                  ملك : الا تقدرين
                  راما : بس انتي ما قدرتي
                  ابتسمت ملك : اسفه ياراما بس انا مو حب من طرف ياراما .. (وعيونها تلمع) .. اثنينا نعشق بعض

                  ابتسمت راما وضربت ملك : اخس ي الدوبه
                  ابتسمت ملك لابتسامتها : هاه؟ بتستخيرين
                  ضحكت راما وكانها تذكرت : اي واربع مرات واقول لك الخامسه برجع استخير ههههههههههههه

                  قامت ملك من عندها : ههههههههه بل ماتنسين
                  راما بحزن : وين!! بكرا اجازه اسهري معي!
                  ملك التفت لها : بروح انام ..(والتفتت اشرت بيدها) .. تصبحين على خير
                  راما : وانتي من اهله

                  دخلت ملك غرفتها
                  اخذت شور وطلعت
                  لبست ثوب بيت قصير لنص الساق بصلي نشفت شعرها وتركته مفتوح
                  ضوء جوالها بصوت اشعار من الواتس ناظرت لصورة منصور حاطته خلفيه
                  وشافت رقمه
                  فتحت رسالته وكانت
                  "أنـت قـمـري والـمـيـم دال ... تصبحين على الف خير "
                  اتسعت ابتسامتها وردت " وأنت من اهل الخير "قلب أحمر" "
                  رد عليها "بفيس يبوس"

                  قامت و انسدحت بسريرها تنهدت وبدء النوم يتسلل الى جفونها


                  "اليوم التالي"

                  بالملحق

                  شاف الساعه 06:12 am وقام : خلاص سهرتني
                  بدر اتسعت عيونه بصدمه : انا الحين سهرتك! ي الشيبه
                  حط السبابه على عينه وبدء يحك يحك عينه ويتثاوب : ايه انت ... بعدين استح توني شباب

                  ريان التفت لمنصور : لا انت من الصبح نقول قم رح نم عيونك حمراء تقول ..( يقلد صوته) .. بعد الشوط ذا
                  سحب سيجارته وطلع : خلاص ماشي ...(رجع)... نسيت غترتي حسبي الله على العدو ،،،،،،،، ،،،،،،،، اخذها وحطها على كتفه وخرج

                  ناظر لغرفتها و شغل السيجاره نفث ومشى خطوتين ... ووقف راجع لورى البيت شافها معطيته ظهرها وتكتب واوراق على الطاولة وجنبها كوب قهوه
                  وقف وقت وهو يناظرها وهي مو منتبهه
                  لابسه بنطلون اسود وقميص اسود ممسوك بأزارير فيه فتحات من اليدين باين بياض اكتافها ويدينها من القميص وشعرها رابطته ذيل حصان حاطه السماعات باذنها
                  ما انتبهت وانكبت القهوة بحضنها شهقت برعب اقترب منها بسرعه

                  منصور بخوف : بس مو حاره
                  التفتت له وابتسمت : لا
                  زفر براحه

                  تلاشت ابتسامتها ورفعت حاجبها له وقفت قباله
                  عقد منصور حواجبه باستغراب : شفيك؟
                  ناظرت ملك فيه : لا والله... ماتدري وش فيني!
                  ناظرها منصور باستغراب : لا
                  سحبت ملك السيجاره منه وسحبت هواء وصارت تكح
                  اتسعت عيونه بصدمه وسحب منها السيجاره وطفاها بالطاوله
                  ناظرها منصور بقهر : مجنونه انتي !
                  حطت ملك يدها على خصرها : ياسلام انت حلال عليك وانا حرام!
                  منصور باستغراب : شفيك انهبلتي؟؟
                  اتسعت عيون ملك بصدمه: الحين لم اني خايفه عليك انهبلت!!
                  سكتت شوي وقالت : ايه انهبلت خايفه عليك وانت ماشاءالله عليك تزوقر قدامي؟؟؟
                  اشرت على السيجاره : ياويلك يا منصور اذا شفتها مره ثانيه ما راح يحصل طيب قدامي ولا وراي .. من اليوم ما في سيجاير ابد انساها

                  التفتت بتمشي بس مسكها من معصمها وسحبها بقوه صقعت بصدره
                  منصور بخوف تلمس كتفها وهمس : شفيه كتفك؟
                  بلعت ريقها وعيونها على صدره ... رفع راسها له
                  منصور بنفس الهمس : من متى!
                  حطت عينها بعينه بنفس الهمس : من زمان وبعدين ماضي خلاص
                  منصور بزعل : ماتبين تقولين لي؟
                  تنهدت وشتت نظرها عنه : طاح علي سقف المسكن
                  ضمها بقوه وباس كتفها : آسف ياقلب منصور
                  ابتعدت عنه : قلت لك ماضي و ليه تتاسف!
                  ابتسم منصور و باس جبينها : ويلوموني بحبك
                  ناظرت فيه : ايه ضيع السالفه
                  منصور بضحكه : اي سالفه!
                  ابتعدت عنه : ايه الحين سو حالك مجنون الدخان؟
                  رجع حضنها منصور : من عيوني .. كم عندي ملك؟؟
                  بادلته الحضن وبابتسامه : اي كذا شحلاتك
                  ناظر لها ويد على خصرها ويد تلعب بشعرها : متى تبين الزواج؟
                  ملك بخجل : اصبر شوي اضبط شغلي بالمشفى
                  رجع باس خدها : تبشرين

                  قطع عليهم صوته : احم يا الربع استحوا شوي في عزابيه هينا

                  التفتوا شافوا باسل تركت منصور وراحت داخل بخطوات سريعه منحرجه
                  ضحك منصور : ههههههه حسبي الله على العدو زوجتي يخي شفيكم علينا؟
                  باسل ناظره بنص عين : اصبر ما صارت ببيتك .. بعدين انت على اساس بتنام شجابك للحديقه؟

                  منصور وهو يبتعد : قلبي الي جابني
                  صفر باسل : خف علينا يا المتنبي
                  صخب بضحكه وراح


                  -في جهه اخرى-

                  تنهد بتعب وغمض عيونه وكانه يحاول ينساها
                  مـي التفتت له : خلاص يا جراح قلت لك من زمان مافي امل قلبها مو لها وبعدين بذمه الرجل خلاص
                  جراح بتعب : الله يسعدهم مع بعض
                  مـي بهمس : آمين
                  التفتت لاخته : ها شقلتي عن وسيم؟
                  عقدت حواجبها باحراج : اصبر بفكر
                  ابتسم لاخته : ايه الى متى؟
                  قامت مـي : مدري بس بفكر
                  وطلعت لغرفتها


                  "بعد مرور اسبوعين"

                  وتحديدا في افخم صالات الافراح

                  تعلك بقوه من التوتر الي فيها تبي تطلع حرتها بأحد انفتح الباب ورفعت عيونها ابتسمت لها بتوتر
                  "ملك كانت لابسه فستان جليتر اسود على جسمها باكمام طويلة ميدي وفتحه الظهر تتخذ شكل دائري لنهاية الظهر وتزين الفتحه سلاسل الكريستال مع كعب احمر

                  شعرها مسويه تسريحه ناعمه رومانيه
                  ويفي ماسكه جزء منه بطريقه ملولبه لورى ونازله على وجهها خصل
                  مكياجها جدا ناعم الشادو برونز متوسط الدرجه ولكن يميل للفاتح بلشر برونز غامق قليلا ايلاينر وبنهاية رموشها مركبه رموش حبات ماسكرا هايلايت على انفها وعظمة خديها وروج أحمر صارخ"

                  تاملتها راما وحطت يد على خصرها والاخرى ماسكه المسكه تحركها وتعلك : ليه ان شاءالله لابسه اسود بعرسي؟؟
                  ضحكت ملك : والله مو انا منصور جايبه
                  راما بتافاف : اوف حتى بلبسك يتدخل يع وش هالحياة
                  ملك ناظرتها: عاد انا بصغر عقلي واقول ليش جايب لي كذا!
                  راما بعوابيه : ايه ما يتدخل هذي حياتك
                  قعدت ملك جنبها : حتى لو مابي اجيب مشاكل وانا بغنى عنها وبعدين وش فيها كلها ليله

                  راما ناظرتها من فوق لتحت : اقول بس لا تتحججين وقولي انك تحبينه وماتبين تزعلينه

                  ملك حكت جبينها : بهذي صدقتي
                  راما تنفخ العلك وتطق : خليه يزعل طقاق
                  ملك سبلت بعيونها : ما ارضى على زعل حبيبي
                  راما تعلك بقوه : والله ياحياتكم ذي .. بكرا بس تتزوجينه تملين منه ويمل منك ويطلقك

                  صرخت ملك برعب : عمئ يعمي العدو .. فال الله ولا فالك
                  راما بعبط : ترا انا العدو
                  ناظرتها ملك بصدمه : شفيك علي اليوم؟
                  ضحكت راما
                  ودخلوا اخونها وسلموا عليها
                  بدر بابتسامته : عقبالك ياملوكه
                  ابتسمت ملك وما علقت
                  راما : من اليوم لسانك شطوله ...(وبخبث)... منصوري ومنصوري
                  التفتت لها بصدمه : يعنبووجهك متى قلت منصوري!
                  راما بضحكه : الحين ههههههههههههههه
                  هزت راسها بلا على هبال راما زاد حبتين

                  اقترب باسل من ملك ورفع جواله : ملوكه ارفعي راسك بتصور معك
                  تخصرت راما : ياسلام وانا مالي رب؟
                  ناظرها باسل : اصبري اضيف وليد بالسناب واتصور معك
                  فهمت قصده راما وصارت تضحك : يخي والله انك وصخ

                  صار يلعب بحواجبه وملك تناظره بأستغراب وصور صوره
                  بندر اشر على باسل : ترا ارسلها لمنصور
                  اتسعت عيون ملك بصدمه : باسل لا يحيوان
                  باسل اشر على اسم منصور : اسف ي قلبي انرسلت
                  عضت شفتها السفليه بقهر : امسحها
                  باسل بخبث : خلاص راحت
                  ناظرته بقهر
                  دخل بوبدر وبارك لراما وخرج

                  راما تسولف مع بدر وبندر وملك وشوي يقط باسل معهم فتح جواله لم وصله صوت اشعار من منصور
                  وصخب بضحكه يناظر لملك عقدت حواجبها له
                  باسل بضحكه : ههههههههههههه المطفوق يبي يروح يكلم ابوي يعجل بالزواج ههههههههههههههههههههههههه

                  حطت يدينها على وجهها بإحراج ضمها بندر وهو يتوعد بباسل

                  الـــزفــه

                  بدء صوت نوال يعلى بالقاعه معلنه طلتها
                  طلت من الباب بابتسامتها الهوليود باينه اسنانها العلويه
                  و بفستانها الابيض عاري الاكتاف بتصميم ساندريلا منقوش بالدانتيل والاكسسوار اللامع مع طرحه طويله يزين عنقها عقد من الكريستال الناصع وبيدها ساعه ناصعه باللون الفضي وبين يدينها مسكه بتدرجات الوردي الهادي والصارخ معا مع تداخل الاخضر بجانبيها بندر وبدر


                  وباسل وملك راحوا على المنصه

                  فـي احد الطاولات

                  حاطه يدها تحت مدمع عينها و رافعه راسها تتصنع البكاء: اهه ياقلبي
                  التفتت امها عليها : شفيك
                  لمياء بعبط : يمه احس راما بنتي
                  ضربتها امها بخفه على راسه : انتي ما تعقلين
                  ضحكت مها : يمه هذي العقل بجهه وهي بجهه ههههههههههههه
                  لمياء ناظرتها بطرف عين : جب ..(التفتت تناظر لراما) .. الله يحفظك يابنتي
                  ام منصور هزت راسها بلا : الله يصبرني
                  التفت لمياء لأمها وبخوف : يمه شوفي شوفي ذيك تقز بملك
                  التفتت ام منصور بخوف : لمياء روحي نزلي مرت اخوك خاف تعطيها عين
                  صخبت مها بالضحك : هههههههههه يمه شفيك؟؟ الغبي بيفهم انها مخطوبه
                  ام منصور : لا شوفي نظراتها ما اعجبتني
                  التفتت مها للمياء : حسبي الله على عدوينك
                  ضحكت لمياء

                  بالمنصه بعد ما تصورا مع بعض قعدوا راما
                  وبدوا يرقصون مع بعض باسل وملك وبدور وبندر وبدر مع امه وراما توزع ابتسامات لهم
                  وبعد اغنيتين رقص نزلوا الشباب وملك وبدور من المنصه المعرس بيدخل
                  بدت راما توتر اقتربت امها منها وغطتها بالطرحه ولبستها الغطاء وغطت وجهها

                  دخل بهيبته ببشت اسود وثوب ابيض وغتره معه ابوه و اخوه وقرايبينه سلم على امه وعلى ام بدر وقعد جنبها
                  حس برجفتها ناظر لمسكتها وشافها ترتجف ابتسم ورفع عيونه لأهله
                  وبعد اغنيه طلعوا وبقى هو ... اقتربت منه تولين بفستانها الاخضر منفوش بتصميم ساندريلا
                  وبيدينها خداديه حمراء تتوسطها صندوق صغيره
                  وقالت له يوقف ... شالت ام بدر الغطاء عن راما ووقفتها
                  اقتربت ام وليد وهمست لوليد : شيل طرحتها وبوس جبينها ولبسها و...
                  وليد ميل راسه لامه : عارف عطيتيني درس امس
                  ضحكت ام وليد بوناسه

                  التفت لها وشال عنها الطرحه بلع ريقه وفهاء عليها اول مره يشوفها ما طالب بالشوفهه الشرعيه
                  صحى من مرحلة فهواته برجل تولين
                  تولين بهمس : فشلتنا فهيت عليها ....(مدت الخدايديه) .. هاك
                  اخذ الصندوق الصغير فتحه طلع الدبله ولبسها راما واقترب منها وباس جبينها
                  وليد بهمس : مبروك راما
                  راما تهمس بالرد بس ماينسمع
                  التفتت تولين لراما : وانتي بعد لبسيه وعطيه شوية وجهه وناظريه
                  التفتت لها راما بسرعه
                  تولين بضحكه : ماشاءالله انا اقول راما مستحيل تستحي

                  اخذت منها الدبله وودها تتوطىء ببطن تولين
                  لبسته الدبله اقتربوا من الكيكه وبدو يقصونها وياكلون بعض وبعدها عصير من نفس الكأس
                  وطلعوا

                  ملك التفتت وشافت لمياء جايتها
                  لمياء بضحكه : تعالي امي تقول روحي جيبيها الحريم شبعن وهن يقزنها ههههههههههه
                  ملك رفعت حاجبها : خليهن يقزن وش علي انا؟
                  لمياء جت بتتكلم قاطعتهم حرمه
                  الحرمه تناظر لملك باعجاب : من بنته يابنتي؟
                  ملك بابتسامه : بنت تـركـي آلــزايــد
                  الحرمه اتسعت ابتسامتها : والنعم والله والنعم
                  ملك بنفس الابتسامه ورفعت يدها رجعت خصله من شعرها لورى : ماعليك زود
                  تلاشت ابتسامت الحرمه وطاحت عيونها على الدبله قالت بخيبه : متزوجه!
                  ملك بنفس الابتسامه : ايه
                  التفتت الحرمه ومشت
                  صخبت لمياء بالضحكه : هههههههههههه حسبي الله شلون جت ببالك؟؟
                  ملك حطت يدها بشعرها وصارت تلعب بخصله : ياحبيبتي انا ملك مو حيى الله
                  لمياء مسكت يدها : امشي بس نقعد
                  رجعت ملك مسكت يد لمياء : امشي بس نرقص اليوم عرس راما

                  "فوق"

                  المصوره : يابتي حوطي إيدك على أكتافهه
                  راما بتافاف نست حالها وبدون وعي :

                  تعليق

                  • الغديرر
                    عـضـو
                    • Jul 2019
                    • 49

                    #49
                    رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)


                    الـــــبـــارت 43


                    لقد كنت مثالية بالنسبة لي لدرجة جعلتني أعتقد في بعض الأحيان أنك خرافة.!


                    ‏⁧‫#رسائل_كافكا_إلي_ميلينا‬⁩



                    راما بتافاف نست حالها وبدون وعي : حددي مكان واحد
                    حست فيه يضغط على خصرها رفعت عيونها له شافته عاض شفته السفليه وكاتم ضحكته
                    راما رفعت حاجبها له وبدون وعي : ليه كاتم الجوهره غرد واضحك

                    صخب بضحكته
                    حكت رقبتها باحراج عضت شفتها السفليه ندمانه على كلامها
                    المصوره : هههههه زي الفل واللهي

                    "بعد مرور ساعتين "

                    بدء الكل يمشي لبيته

                    "بسيارة منصور"

                    امه ولمياء ومها ومنصور ينتظرون ابوهم
                    لمياء بخبث : منصور
                    عقد حواجبه منصور : هلا
                    لمياء بنفس الخبث : طافك
                    عقد حواجبه وناظرها بالانعكاس : وش!
                    لمياء تشوف ردة فعله : ملك انخطبت
                    اتسعت عيونه بصدمه : كذابه
                    لمياء تخفي ضحكتها : أسأل امي
                    التفت على امه بالكامل : صدق يمه
                    ام منصور تجاريها : ايه
                    منصور بقهر ناظر للمياء : ما قالت انها مخطوبه؟
                    لمياء هزت راسها بلا تحس حالها بتضحك اذا تكلمت

                    منصور فك الحزام : انا اوريها
                    ام منصور بضحكه: ههههههههه تعال تضحك عليك
                    لمياء تحط يدها تحت عينها وتسحبها وبضحكه : صايره كذا جرح و خقه هههههههه
                    منصور اتسعت ابتسامته تنحنح : احم ... يمه بروح اشوف ناصر
                    ام منصور ابتسامت وفهمت قصده : اقعد يا ولد ... لا تحرجها

                    نزل واشر يده بلا
                    راح لناصر الواقف على الباب
                    منصور مد يده : عطني مفتاح سيارتك
                    ناصر عقد حواجبه : وانا بوش اروح!
                    منصور بابتسامه : ود الاهل
                    ناصر تخصر : يسلام وانت!
                    غمز له منصور واتسعت ابتسامته : بروح مع قلبي

                    مد المفتاح ناصر بابتسامه : اي اذا خلاك عمي .. وين بتروح تاللي الليل
                    منصور مشى : ماعليك اقردنه
                    راح لعمه وبعد مناوشات وافق

                    طلعت تدور سيارة بدر سمعت بوري رفعت عيونها ويد تاشر لها من الشباك تقدمت و دخلت
                    التفتت وفتحت غطوتها : بد... سكتت لم شافته ،
                    وحطت يدها بتفتح الباب ولكن كان اسرع منها وقفل الباب
                    منصور بهيام : وين يقلبي؟
                    ملك بتوتر : منصور افتح
                    منصور التفت وربط لها حزام الامان و حرك السياره : لاتخافين ياعيون منصور نروح نتعشى ونرجع ماراح نطول ،
                    ملك بحرج : اوف منك ،،،،،،،،،،وغطت وجهها

                    مد يده وفك الغطوه وباليد الثانيه ماسك الدركسون

                    التفتت عليه بعصبيه : منصور وش هالتهور!!
                    منصور بقهر : يسلام هم يتمقلون جمالك ومنصور طقاق؟
                    ملك رجعت التفتت لقدام و عيونها على يدينها : ركز على الطريق ،

                    التفت لها منصور بتهور وبابتسامه : في احد مايناظر لكل هـ الزين! ،
                    غطت يدينها بوجهها منحرجه وصخب بضحكته يعشق حركتها هذي ،،،، رجع التفت لقدام،
                    نزل غترته وطاقيته خلخل يده بشعره الناعم
                    وكل دقيقه يناظرها بطرف عينه

                    ماهي الا دقايق ووصلوا للمطعم
                    سفط وسحب الجلنط وطفى السيارة
                    فك حزامه ،،، منصور: يلا يقلبي
                    غطت وجهها وفكت الحزام ونزلت
                    اقترب منها وخلخل يدينه بيدينها ومشى لداخل

                    "في جناح العرسان"

                    قاعد معها ويتعشون شاف نظرها مثبت على السقف لاتناظره ولا تاكل ولا تسولف اقترب وقعد جنبها
                    وليد وناظر مكان نظرها ورجع ناظرها : راما شفيك؟
                    بلعت ريقها بتوتر وصدت عنه وبهمس: مافيني شي
                    لف وجهها له باطراف اصابعه وحط عينه بعينها ،،،وليد : انتي مغصوبه علي؟
                    اتسعت عيونها بصدمه،،، راما بهمس متوتر: لـ....ا....لا
                    عقد حواجبه وليد : اجل؟
                    نزلت عيونها على صدره وحكت رقبتها باحراج وبهمس : مستحيه
                    طبق شفايفه مايبي يضحك ويحرجها سمع كلامها بس يبيها تكلمه ،، وليد: ايش؟
                    عضت شفتها السفليه بإحراج ... طلعت بطنها اصوات من الجوع
                    عض شفته وليد غمض عيونه يحاول يتمالك نفسه وتنتح : احم راما المفروض ماتستحين مني انا زوجك الحين ..(رفع راسها وعينه بعينها).. ومستقبلا بكون حبيبك...(سكت شوي وابتعد قليلا ) ... الا اذا انتي ماتبيني هذا شي ثاني زي ما دخلنا بالمعروف نخرج منه والوجهه من الوجهه ابيض ولاشي يربطنا .... انتي ماتبيني؟
                    راما حطت عينها بعينه : لا مو قصة ما ابيك .. انا لو ما ابيك ياوليد ما وافقت عليك ... بس بعد مستحيل احبك بيوم وليله
                    ابتسم وليد وكان هم وانزاح : الاهم انه برضاك الحب يجي مع العشره ...(باس باطن يدها) ...الله يقدرني واسعدك واملي حياتك بالسعادة
                    ابتسمت راما : الله يقدرني وأحبك مع العشره
                    تنهد وليد براحه : يلا اجل كولي معي
                    وبدت تاكل القليل

                    -في جهه اخرى-

                    مسك خصرها من ورى وباس خدها : كيف العرس؟
                    نزلت عقدها والتفتت له : حلو ،،،،،،، طوقت يدينها برقبته
                    ابتسم ويد تلعب بشعرها : شفتي قمر؟
                    ميس بابتسامه : ايه جايه مع عمتها
                    احمد باس معصمها : قعدت معكم
                    ميس : ايه ... قالت بكرا بتجي ان شاءالله
                    باس جبينها احمد وبهمس عاشق : احبك
                    ابتسمت بخجل وبنفس الهمس : وانا اكثر ..بقول لك شي
                    رجع احمد شعرها ورى اذنها: ايش؟
                    ابتسمت بخجل ميس واقتربت من اذنه : انا حـامـل
                    حضنها احمد ودفن وجهه بشعرها: الحمدلله


                    -في جهه اخرى-

                    بالمطعم
                    قاعد قبالها حاط يده على خده ويناظرها من جاء الاكل ما اكل بس يناظرها
                    وهي تلعب بصحن السلطه بالشوكة من الاحراج
                    ملك بهمس : خلاص منصور خرقت وجهي
                    ضحك وقام قعد جنبها ملاصق لها
                    منصور بهمس : متى ياملك!
                    التفتت ملك له : وش؟
                    منصور بنفس الهمس : الزواج
                    شتت ملك نظرها عنه : خلاص حدد
                    اتسعت ابتسامة منصور : صدق
                    هزت راسها بايه
                    منصور بنفس الابتسامه ومسك يدها يلعب باصابعها : الاسبوع الجاي؟
                    التفتت له ملك وعيونها اتسعت من الصدمه : منصور صاحي وش الاسبوع الجاي
                    منصور بنفس الابتسامه وعيونه عليها : خلاص بعد يومين
                    ناظرته ملك بصدمه وحطت يدها على جبينه وهزت راسها بلا : منت مصخن .. منصور وش فيك وش بعد يومين !!
                    تنهد منصور وعيونه عليها : متى تبينه؟
                    ملك شتت نظرها تدري بيعصب : بعد سنه
                    ناظرها بصدمه وبغضب : صاحيه انتي سنه!!!.. ماتدرين هالسنه وش بيصير!! لا يا ملك مو سنه
                    طبقت شفايفها على بعض ماتبي تضحك وعيونها على صدره : طيب بعد سته شهور؟

                    فز بصدمه ورجع جلس ناظر للبسي دخل يده واخذ ثلجتين وبدء يقرشهم بغضب وقهر

                    عضت شفتها السفليه تمنع ضحكتها والتفتت لقدام
                    حل الصمت ما ينسمع الا صوت قرشهه للثلج ... سحب المنديل ومسح يده عن الببسي اخذ شهيق طويل وكأنه بيحارب وبدء يزفر بهدوء
                    التفت عليها ولف وجهها له وعيونه بعيونها ،،،، منصور : ملك قلبي ركزي معي انا مافيني انتظر سته شهور انتظرتك سبع سنوات ولو ماعرفتك ماتبين تقولين لي ... لا تقولين انتظر انا صبرت ياملك وقلبي مو معي ماعاد فيني صبر او انتظرك خلاص انتي هينا ... ملك انا ابيك عندي ابيك جنبي ابي اصحى القاك جنبي ابي حلمي الي عشته يصير واقعي لاتخربين علي ياقلبي مافيني ذره اني انتظر اكثر انا انتظرتك ونفذ انتظاري ... مافيني انتظر اكثر من شهر
                    مدت يدها تبعد شعره عن عيونه ملك : خلاص بعد شهر
                    ابتسم منصور : مافيك تنقصين الشهر ؟
                    ملك بحده : لا
                    منصور بنفس ابتسامته : طيب اذا بنتظر شهر .. بـوســيـنـي (اشر على خده)
                    ناظرته ملك بصدمه : لا
                    رفع حاجبه منصور لها : ليه لا انتي زوجتي ..(وبخبث) .. ولا الزواج بعد اسبوع!
                    ناظرت فيه منصدمه وهو ياشر على خده
                    اقتربت من خده بسرعه بتبوسه ولكن صدمها لف وجهه لها وقبلها من شفايفها بخفه
                    رجعت بسرعه لورى
                    حط يده على قلبه ،،،، منصور : اهه ياقلبي ولكن بصبر شهر وش اسوي
                    غطت وجهها بيدينها وصخب بضحكته وضمها من الجنب

                    "اليوم التالي"

                    مجتمعين ببيت ام بدر دخلن خوات ام بدر وبناتها
                    وبعد السلامات
                    دق جوال ملك باسم "رامووو" ردت : الو
                    راما تتكلم بسرعه : اسمعي نطي اعزفي بالبيانو دقيقه وادخل ابي استقبال بسرعه الحين الحين،،،،،،وقفلت بدون لا تسمع رد ملك

                    ناظرت للجوال وضحكت ... راحت للبيانو وبدت تعزف التفتوا لها كلهم شوي الا بدخلت راما
                    بدت تعزف لها لحن "طلي بالابيض" وراما توزع ابتسامات مستحيه من الاستقبال وبعد السلام
                    دقت ملك بدقتها المميزه
                    اقتربت منها راما وضمتها : كفو
                    بادلتها ملك الحضن : كيفك معه!
                    ابتعدت عن ملك راما بابتسامه : ما اقولك احبه او حبيته ... لكن حبيت كلامه وشكله من النوع الصبور
                    ملك بابتسامه : الحب يجي مع العشره

                    ناظرتها راما بطرف عين : ما علينا .. شفتي غيداء؟
                    ملك عقدت حواجبها : اي وحده؟
                    اقتربت راما وهمست باذن ملك : امي بتخطبها لبدر
                    اتسعت عيون ملك بصدمه وبحماس: امانه بشوفها
                    مسكت يدها راما : تعالي
                    راحو لغيداء
                    راما وهي تاشر على ملك : غيداء هذي ملك اختي ..(التفتت على ملك) ... هذي غيداء
                    صافحتها غيداء بابتسامه : ملك حلو اسمك،
                    بادلتها ملك المصافحه و الابتسامه : عيونك الحلوه
                    حطت شعرها القصير ورى اذنها باحراج
                    راما بضحك : ترا تستحي اذا احد مدحها هههههههههههههههه
                    ابتسمت ملك : تشبهين هانده ارتشيل

                    التفتت راما لها ورجعت التفتت لملك وبصدمه: اي والله تشبها
                    عقدت حواجبها غيداء : من هذي؟
                    راما بحماس : ممثله تركيه والله صدق يا غيداء تشبهينها

                    ابتسمت غيداء
                    ملك التفتت لراما : ترا سويت لك صينيه بشاميل ...(حبت اصابعها) .. تاكلي اصابعك وراها

                    قامت راما : والله اني ميته جوع حتى لو فيها تسمم باكل امس ما اكلت مستحيه .. تعالي كملي معروفك وحطي لي

                    رفعت ملك حاجبها : وليه ماتحطين انتي؟
                    راما تناظر اظافرها: انا عروس عيب اتحرك،

                    صخب ضحك ملك : هههههههههههههه فاهمه غلط ي الغاليه ،،،،،،،،، وقامت معها للمطبخ

                    حطت لها بصحن وبدت تاكل و تسولف لملك عن هبالها ،،،،،،،،،، دخلت لمياء ومعها فنجان قهوة
                    لمياء : كيف العروسه .. امس خليتيني اصيح
                    نزلت راما الملعقه ورفعت عيونها للمياء: افا والله اني حقيره
                    لمياء بخبث ناظرت لملك الواقفه: ما قالت لك وش سوت امس؟
                    عقدت حواجبها ملك : وش سويت؟
                    راما بلقافه وابتسامة خبث : وش!
                    رفعت لمياء حاجبها لملك : لا والله!
                    توترت ملك خافت يكون قال شي للمياء : انقلعي بس لا تألفين من راسك ،،،،،،،،،، وراحت للثلاجه

                    نزلت لمياء لراما وبسرعه وحكت لها
                    صخب ضحك راما : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    سكرت ملك الثلاجه بعد ما اخذت حليب فانيلآ التفتت للمياء وعيونها على راما تضحك ومن كثر الضحك دموعها نزلت
                    ملك بحقد تناظر لمياء : ماشاءالله قالك وانتي ماتخلين شي على طول تذيعينه؟؟؟
                    عقدت لمياء حواجبها وبضحكه : ههههههه وش؟

                    رفعت ملك حاجبها بقهر : لا والله؟؟؟
                    راما بضحكه : هههههههههههههههههه اقول لك بس تقولين لي وش سويتوا؟
                    ملك ناظرتها وناظرت لمياء: طيري زين ،،،، وبدت تشرب الحليب
                    راما بخبث : تدرين انهم شافوا روج على صدر منصور ههههههههههههههههههه ... لا ولونه احمر هههههههههههههههههههههههههههه
                    اتسعت عيونها بصدمه وفمها انكب الحليب
                    راما بقرف : الله ياخذ ابليسك اقرفتيني

                    صخب ضحك لمياء وطلعت
                    ركضت لمغسله المطبخ وغسلت فمها ضربت خدها بإحراج : الله يسامحك ي منصور
                    التفتت لراما : من شاف غير لمياء؟
                    راما تمسح دمعها : امه ومها ولمياء
                    حطت يدها الثانيه على خدها باحراج : ياويلي ي فشيلتي .. (وشوي وتصيح) ... والله فشله وانا قاعده قبالهم من الصبح

                    راما رجعت تاكل وببرود : عادي زوجك
                    ملك بحقد : كله منك الا تقولك .. (حطت يدها على جبهتها) ... ي الله شلون اقعد عندهم؟؟
                    راما بعبط : عادي سوي حالك مجنونه مثل تو هههههههههههههههههههههه

                    صرخت ملك بقهر : تو ما ادري في فرق يا دبه
                    ضحكت راما وما ردت
                    ملك : راما خلينا نروح للحديقه
                    راما : نو
                    ملك بقهر : ليه يا دبه
                    اشرت براسها راما : كيفي بعدين وليد يغار علي
                    ناظرت ملك لها بحقد : مسرع حيوانه دوبه ،،،،، اخذت جوالها وطلعت

                    دخلت لمياء وبضحكه : وين راحت هههههههه
                    راما بطرف عين : فشلتيها وطلعت تقعد برا
                    لمياء ضحكت بخبث : هههههههههه تكفين خلينا ندق على منصور ونشوف اشكالهم
                    ضحكت راما بنفس الخبث : امشي اطلالة غرفة بدور اليمه

                    "برا"

                    قعدت على الكرسي بكل قهر وصارت تسولف على نفسها : يا الله ي منصور ...(حطت يدينها بوجهها) ... يلعنام الفشله

                    بعد ما وصله مسج لمياء طلع من الملحق
                    وبوجهه ابتسامه اقترب من الحديقه وشافها اتسعت ابتسامته
                    "كانت لابسه فستان لنص الساق أخضر عشبي اكمامه لنص معصمها على الجسم وفاتحه شعرها"

                    رفع جواله واتصل عليها شافها تناظر بالجوال وحطته صامت وقلبته
                    تافافت ورفعت راسها وطاحت عينها بعينه اتسعت عيونها بصدمه،

                    رافع حاجبه مستنكر فعلها ويد على خصره
                    واليد الثانيه ماسك الجوال فزت من الكرسي راحت تركض داخل ،
                    ولكن من شافها انطلقت انطلق وراها ومسكها من يدها ابتعد عن الباب ... ورجع معها بنص الحديقه

                    التفت لها رفع حاجبه للحين ماسك يدها : اي ست ملك وش هالحركات
                    نزلت راسها حكت يدها الثانيه جبهتها باحراج
                    اطبق شفتيه عرف انها منحرج اقترب منها اكثر وصار ملاصق لها رجعت خطوه ولصق ظهرها بالكرسي مسك خصرها بيد واليد الثانيه يلعب بشعرها

                    منصور : اي ست ملك ؟
                    ملك بخوف : منصور ابعد الحين احد يشوفنا
                    منصور طلع بفمه صوت : تؤ .. ليه ما رديتي؟
                    رفعت راسها له اتسعت عيونه بصدمه من دموعها
                    منصور بخوف : ملك شفيك!
                    ملك شتت نظرها : خلاص منصور ابعد الحين يشوفونا
                    منصور بعناد : لا ... (عقد حواجبه ) ... وبعدين واذا شافونا؟ زوج وزوجته عادي شفيها! ... شفيك؟
                    رفعت ملك راسها له وحطت عينها بعينه : امس شافوا روج على ثوبك وش يقولون عني؟؟... اوف منك انت وحركاتك
                    ضحك منصور : هههههههههههههههههههههه طيب؟
                    ناظرته ملك بقهر : لا والله وتقول بوجهي طيب!!
                    منصور بعشق : عادي قولي لهم انا له وهو لي ..(رفع حاجبه) ... ولا عندك كلام ثاني
                    هزت راسها بلا وابتسمت

                    اشر منصور لخده : عطيني بوسه،
                    رفعت ملك حاجبها : شقالوا لك غبيه؟ ما اعرف حركاتك!
                    اطبق منصور يده الثانيه على خصرها : ما تروحين
                    ملك باحراج : منصور ابعد
                    منصور اشر لخده : ترا اصعبها
                    زفرت ملك بقهر : قل والله ما تسوي حركاتك
                    ابتسم منصور : والله .... استغفرالله ما اضمن لك

                    اقتربت منه وقطع عليهم صوت تنحنح التفتوا
                    بندر باحراج : يخي استحوا شوي
                    تركها وراحت داخل بخطوات سريعه محرجه
                    منصور بقهر : يا الله انت واخوانك قاطعين اللذات .. متأخر بس شوي شوي
                    صخب بندر بالضحك : هههههههههههههههههههه

                    "بـــعـــد ثــلاث أســـابـــيـــع"

                    "بالمشفى"

                    بعد العملية
                    وباحدى غرف العمليات انسدحت على السرير تنفست الصعداء اليوم العملية متعبه وصعبه
                    مدت يدها وصارت تناظر الدبله وسرحانه بقى اسبوع على زواجها وتصير ببيت منصور وبدت تغني بصوتها الجذاب بتمون وبدء النعاس يداعب عينيها غمضت عيونها باستسلام

                    بالخارج

                    تناظر لها بقهر نفثت الدخان ممنوع التدخين بالعمليات ليه تدخن!!!
                    ناظرت للسيجاره وابتسمت اخذتها ودخلت الغرفه بخفه واقتربت من درج مليان باقمشة العمليات حذفت السيجاره على الاقمشة وطلعت مقفله الباب وراها ..........

                    تعليق

                    • الغديرر
                      عـضـو
                      • Jul 2019
                      • 49

                      #50
                      رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)


                      الـــــبـــارت 44

                      أتمنى أن تظلي عالقة بي ، ولا تنسيك الأيام بهجة قلبي معك ، ولا تمحي الطرقات صوت أملي فيك .. أن تبقي عالقة بي كما لو أن هذا المكان مكانك الوحيد .
                      ‏- من رسائل كافكا إلى ميلينا



                      تناظر لها بقهر نفثت الدخان ممنوع التدخين بالعمليات ليه تدخن!!!
                      ناظرت للسيجاره وابتسمت اخذتها و دخلت الغرفه بخفه واقتربت من درج مليان باقمشة العمليات حذفت السيجاره على الاقمشة وطلعت مقفله الباب وراها

                      فزت بسرعه من الخوف شافت النار محاوطه غرفة العمليات صرخت بالم ومسكت كتفها المحروق
                      التفتت مافي شي لكن تتوهم من حريق اسبانيا!!
                      ناظرت للسقف ونزلت نظرها للباب شلون تطلع والنار تحاوطها!! بلعت ريقها بخوف ودموعها على خدها
                      صرخت بخوف : ييييييييييببببببببببهههه ....بــــدرررررر مـــــنـــصـــوررررررررررر
                      رفعت عيونها للسقف ودموعها على خدها : يالله اخيرا اجتمعت معه لاياربي مابي اتركهه
                      ارتخى جسدها من رائحه الدخان وسقط مغمئ عليها،


                      "برا"

                      تعالت مكبرات الصوت بـ: كوووددد ريييدددد..... كوووودددد ررييددد .....كوووووووووود رررييييددد

                      اتجهه الكل الى الخارج

                      الدكتور خالد واقف على باب الطورائ ويخرج المرضى : من هينا
                      التفت للممر وشاف عجوز بنهاية الممر مو قادرة تمشي اقترب لها بسرعه
                      خالد مد يده : خاله تسندي على يدي
                      مسكت العجوز يد خالد بيد مرتجفه مسكها خالد واخرجها

                      برا المشفى

                      جاء وسيم لمـي وبخوف : فيك شي؟
                      هزت مـي راسها بلا
                      زفر وسيم براحه : الحمدلله

                      جاء يركض من المبنى الاخرى ووراه متعب وصار يناظر بالموجودين بخوف وينادي "مـلك" شاف مـي وأقترب منها

                      منصور بخوف وتوتر : مـي وين ملك؟
                      بلعت ريقها وناظرت مـي لوسيم : ما
                      كانت معك بالعمليات؟
                      بلع ريقه وسيم : الا بس قالت بقعد شوي واطلع
                      منصور بخوف : الحريق وين!!
                      مـي بخوف وبدت دموعها تنزل على خدها : بالعمليات
                      ركض منصور بسرعه قصوى تعدئ نداء عمه له ووراه وسيم مسكه خالد
                      خالد بخوف : وين رايح؟
                      وسيم بنفس الخوف : ملك داخل
                      خالد مسكهه بقوه : لا تتحرك خلك هينا ،،، وركض داخل

                      دخل منصور من طريق الطوارئ هو الاقرب له
                      اقترب من غرف العمليات كلها مفتحه الا وحده شافها من زجاج النافذه طايحه على الارض أقترب من مقبض الباب مسكهه وبسرعه سحب يده مقبض الباب حار توتر يشوف النار تنتشر

                      ناظرها من الزجاج شد شعره بقهر : يالله فكر يا منصور ،،، ناظر للنافذه مستحيل الزجاج غير قابل للكسر زفر بقهر ورجع لغرفة الطوارئ شاف عمه متجهه له سحب شرشف من السرير ورجع داخل

                      اخذ خالد شرشف ثاني احتياطا دخل للعمليات شاف منصور مو قادر يمسك المقبض
                      رفع منصور راسه لعمه وعلى خده دموع
                      انصدم عمه من دموعه
                      منصور بألم : ماقدرت ياعمي

                      تدارك خالد الوضع والتفت راح للمغسله فتح المويه على الشرشف الي بيده اخذه متجهه للباب

                      خالد بأمر : ابعد
                      ابتعد منصور حط خالد الشرشف المبلول وبد يشد الباب بقوة وفــتـــحــه اخذ الشرشف وبدء يخمد النار بالشرشف المبلول دخل منصور بسرعه قصوئ ... نزل لها وشالها بخفه واتجهه للخارج اخذ خالد طفاية الحريق وبدء يطفي الحريق

                      -برا-
                      يركض فيها مبتعد بيروح للمبنى الاخر وقف لم شاف يدها تسقط ماعاد يحس بنفسها!!! نزلها
                      وضرب خدها بخفه وشوي يقوي وشوي يخف

                      منصور بخوف : ملك ملك ملك اصحي ملك اصحي ملك ملك

                      نزل راسه و حط اذنه على صدرها اتسعت عيونه بالصدمه منصور : لا لا لا لا لا ملك خلك معي
                      ببدء يضغط على صدرها : ملك ردي تكفين يقلببي ردي ملك ردي
                      وبس خلص نزل راسه يسوي لها تنفس اصطناعي
                      حط اصابعه على رقبتها مافي نبض !!!
                      رجع يضغط وبالضغطه ١٥ فتحت عيونها واخذت شهيق وكحت وقف ضغط و زفر براحه وحضنها لصدره
                      منصور بابتسامه مو قادر يخفيها : الحمدلله يارب الحمدلله
                      ملك رفعت راسها من صدره وبخوف : منصور شصار !
                      منصور رجع حضنها: ما صار شي يقلبي
                      نزل بالطوه وغطاها شالها واتجهه لمكتبه

                      دخل مكتبه ونزلها رجع حضنها وكأنها بتروح عنه
                      منصور : الحمدلله الحمدلله
                      عقدت حواجبها وناظرته : شفيك؟
                      منصور بابتسامه : مافيني شي الحين بجيك لا تطلعين
                      هزت راسها بايه ،،،،،،،،،،،،،، وطلع

                      التفتت وطاحت عينها على انعكاسها شهقت برعب شعرها كان طايح على وجهها بطريقه مبعثره وربطت شعرها عدل التفتت وصارت تناظر المكتب
                      اقتربت من مكتبه فتحت الادراج وصارت تفتش
                      او بالاصح فضول سحبت ورقه وصارت تقراها ابتسمت رفعت عيونها وشافته دخل وقفل الباب وراه ومعه كيسين ابتسم لأبتسامتها و تنهد براحه نزلهم على الطاوله واقترب منها وضمها
                      منصور تنهد : كذا خوفتي قلبي عليك!!
                      ابتسمت وهي تسمع دقات قلبه
                      ابتعد عنها قليلا ،،،، منصور عينه بعينها ومسك وجهها بيدينه : وقفتي قلبي!
                      ملك بحب : بسم الله عليك
                      تنهد منصور ورجع حضنها : حسيت بفقدك ... الله لايحرمني منك ويخليك لي
                      ابتسمت ملك : آآمين... ويخليك لي ولا يحرمني منك ياقلب ملك
                      مسك وجهها بيدينه ... منصور بابتسامه : آاآمين ي نظر منصور ... ويلوموني بحبك
                      اندق الباب التفتوا اثنينهم
                      تافاف منصور بقهر وابتعد عنها : حتى هنا لاحقيني .. اوف من؟
                      خالد بضحكه : هههههههه افتح عمى على طول قفلت!!
                      ضحك منصور فتح الباب: ههههههههه اسف ياعم بس خفت عليها
                      ناظره خالد : روميو السعودية اثقل
                      اتسعت ابتسامه منصور : يزين هالاسم
                      اقترب خالد من ملك وحضنها وبهمس : الحمدلله على السلامه
                      بادلته ملك الحضن : الله يسلمك
                      باس خالد راسها ونزل لاذنها همس : تراه صاح عليك
                      اتسعت عيون ملك بصدمه
                      منصور بغيره واضحه : خلاص ي خلللود اتركها
                      ضحك خالد وابتعد عنها اقترب منه وضرب جبهته : يشين الغيره .. شايب وتغار؟
                      منصور بابتسامه حك جبهته : لا الغيره ولا الحب لهم عمر معين
                      ضحك خالد : والله منت هين يا عنتره ههههههههههههههه ،،،،،،،،،،وخرج بعد ما اغلق الباب
                      رفعت الورقه وبابتسامه : لمن كاتبها ؟
                      ابتسم واقترب منها : واحد عطانيها وقال لي انتظرها
                      رفعت حاجبها : ومن؟
                      اقترب منها وصار لاصق لها سحب الورقه: تعرف حالها... لكن هي نفسي ونبضي بالحياة
                      رفعت حالها بإطراف اصابع رجولها وطوقت رقبته بيدينها وهمست باذنه : قالوا لك ان اسمك كل حرف منه ينبض فيه قلبي؟،،،،،،،،،،،،،،،،،،وطبعت قبله عميقه على رقبته
                      ضمها بقوة وهمس : الله لا يحرمني ياقلب منصور


                      "بعد مرور يومين"

                      طلعوا للمزرعه يغيرون جو

                      بالمزرعه

                      "عند الشباب"
                      الـسـاعه ٠٥:٣٢ فجرا

                      عمر ارتشف الشاي : ان شاءالله بس خالي طردها؟
                      رامي عيونه على الـtv : اي ابوي اشتكئ عليها وكرشها
                      بدر بحقد : جزاها واقل
                      بندر بضحكه يناظر لمنصور النايم : ماضحكني الا لم قال عمي ان منصور صاح ههههههههههههه
                      احمد بمصخره : يا الله كان نفسي اشوف شكله
                      ناصر أشر على منصور النايم : والله هالوصخ محظوظ
                      فايز يلعب سوني مع ريان : مو محظوظ بس السالفه نصيب
                      نواف يفصفص : انا لو منه اسحب عليها سبع سنين انتظرها خير والله ما انتظرها !!
                      حذف منصور الخداديه عليه : هذا انت يا عيوني مو انا
                      عمر بصدق : امانه منصور صدق شلون عشت منتظرها؟
                      اخذ منصور كارسون وقضمها : قلبي الي منتظرها مو انا
                      الشباب ناظروا لبعض منصدمين
                      ناصر حذف عليه الجوال : اثقل اثقل
                      مسك الجوال منصور رفع حاجبه : ليه اثقل؟ الحب مو عيب
                      نايف ناظره : الا عيب تقوله قدامنا
                      رفع حواجبه منصور: لا والله على كيف امكم عيب .. الحب مو عيب ولا الكلام فيه عيب لو عيب كان ما شفت شاعر متيم .. ولا عشاق مع بعض .. لكن انتوا الي تشوفونه عيب وتشهون سمعته الحب ماله لا عمر ولا وقت ولا مكان محدد
                      رامي رجع شعره لورى : عادي عندك تقول لنا انا احب ملك؟
                      حذف منصور عليه جوال ناصر وبغيره : انا الي احبها مو انت ولا تقول اسم زوجتي على لسانك

                      رامي ضحك : ههههههه طيب عادي تقول انا احب حبيبتي قدامنا؟
                      منصور بابتسامه : اي عادي شفيها ... هو شعور مخلوط بين شعور الفرحه وشخص معجب فيه طلع لنا الحب بس انتوا معقدينه ومخلينه عيب وحرام وهو لا عيب ولا حرام حتى الشعور تقتلونه!

                      صفر بندر : الله يا محمود درويش من وين هالكلام!
                      منصور بابتسامه: من منصور نفسه
                      هز باسل راسهه بلا : الله يعين اختي
                      احمد ارتشف الشاي: بكرا تتزوجها وتكرهه اليوم الي حبيتها فيه
                      منصور ناظره بطرف عين : ماله دخل اذا كان الاثنين متفاهمين مع بعض بيعيشون حاله غير عن الحب،

                      ريان وقف اللعبه والتفت له: وش هالحاله يا دكتور منصور؟
                      تنهد منصور بحب : الغرام
                      ناصر : اي نشوف بكرا لغير تندم
                      منصور ناظره بطرف عين : اذا انت من النوع الي يندم هذي مشكلتك حبيبي ... جلستكم تقصر العمر ،،،،،، وقام
                      فايز : اي قل انك ولهت على حبيبة القلب
                      منصور خلخل يده بشعره : مالك دخل ،،،،،،،،، وطلع اخذ فروته

                      ناظر للساعه شافها سته تمام وراح للمطبخ

                      "بالمطبخ"

                      دخل وحط فروته وشافها معطيه الباب ظهرها تاملها وعلى وجهه ابتسامه شعرها الاسود يصل لتحت اكتافها
                      ولابسه كنزه برتقاليه وبنطلون اسود ووشاح بيج ومعها كتاب
                      اقترب وسحب الحليب الي بيدها وبدا يشربه
                      التفتت وشافته ابتسمت له ورد الابتسامه ببوسه على خدها
                      منصور بابتسامة : يالله وش هالصباح الحلو !
                      شتت نظرها وعلى شفتيها ابتسامه

                      ملك بهمس : منصور اطلع ولحد يجي ويشوفنا
                      منصور سحب كرسيها وصارت مقابله وجهه: واذا؟ انتي حلالي صبرت ونلت
                      بلعت ريقها وسكتت

                      منصور وعلى وجهه ابتسامه : تحبيني!؟
                      رفعت راسها وعيونها بعيونه
                      ملك بهيام : انت الهواء الي اتنفسه
                      اقترب منصور ونزل حاله صار وجهه مقابل وجهها وحط يد على الطاوله والثانيه على كرسيها بجانب كوعها
                      منصور بنفس الابتسامه : غيره
                      ناظرت له ملك بابتسامه : احبك
                      منصور وعينه بعينها: وغيره؟
                      ملك : اعشقك
                      منصور وبهمس: غيره؟
                      ملك رفعت حاجبها: يسلام وانا طول وقتي اتغزل فيك!
                      قرب منصور وجهها وقال: و بغزل جراحين ... انتي نبض قلبي وشـرياني الأبهر ......

                      قاطعه دخول امه التفتوا ثنينهم
                      ام منصور اتسعت ابتسامتها .. شافتها تنزل راسها ورجعت شعرها ورى اذنها منحرجه

                      ام منصور اخذت كوب وبدت تعبيه مويه : خف على البنت ي المطفوق

                      منصور بابتسامه: حلالي يايمه

                      اطبقت ام منصور شفايفها ماتبي تضحك وتحرجها اكثر وطلعت برا

                      ناظرها وشافها حاطه يدينها على وجهها ابتسم يعشق حركتها ذي سحبها يوقفها من معصم يدها بخفه وسرعه وصار صدرها يلاصق صدره وعيونها على تفاحة ادم مسك حنكها ورفع راسها وقال بهمس : خلينا نطلع

                      رمشت بعيونها ابتسم على حركتها وخلخل يده بيدها مشى وسحب فروته

                      وطلع معها

                      يمشي معها ورى بيت المزرعه
                      وقف قبالها و فتح الفروه لها
                      منصور:تعالي برد
                      هزت راسها بلا
                      منصور بابتسامه: تعالي ياقلبي
                      هزت راسها بلا وعلى وجهها ابتسامه
                      سحبها بقوة وضمها لصدره
                      ملك بخوف : منصور الحين يشوفونا!
                      منصور بحب : شعلي منهم انتي لي ي ملك .
                      رفعها بمستوى عن الارض وداست رجولها رجوله سكر عليها بالفروه
                      جت بتنزل رجولها شد على خصرها وقال: خليك انا مرتاح كذا
                      وبدء يمشي ورجولها على رجوله
                      منصور وحنكه على شعرها : يلا اطربيني
                      ملك وراسها مقابل صدره ويدينها ورى ظهره : ضمني لصدرك وبضلوعك دفني
                      منصور ابتسم واحكم يدينه على الفروة : انتي القلب ومحتويك قفص صدري
                      ملك بهمس : الله لايحرمني منك
                      منصور بنفس الهمس : ولامنك

                      ابتسم وهو يشوف المسبح اقترب منه كذا خطوة ووصل للحافه
                      وقال : الا...
                      طرررررررااااخ

                      طاح معها بالمسبح البارد
                      رفعت نفسها وخرجت بوجهها ملك بقهر : ليهه!!!
                      شافته بقاع المسبح
                      ملك بحده : منصور بلا سخافه واطلع
                      منصور لا رد
                      ملك من بين اسنانها : اطلع يا منصور
                      لارد
                      سكتت ماتبي تنزل له وقربت من الحافه بتطلع
                      لكنه على نفس وضعيته

                      شهقت بخوف واخذت شهيق وكتمت زفير
                      ونزلت له تحت المويه
                      حطت يدها على وجهه وبدت تضربه بس مافي اي استجابه ... خافت وبدء قلبها يدق من الخوف،

                      قربت من وجهه وشفتيها اقتربت من شفتيه نفخت فيها وفتح عيونه .. عرفت انه يكذب ابتسم ومسك خصرها ويده على خدها قرصت يده الي على خصرها ارخى مسكته وحطت رجلها على كتفه و ابتعدت عنه وطلعت من الماء

                      شافته طلع من الماء وطلع طرف لسانه على شفتيه وعض شفته السفليه وعلى وجهه ابتسامة خبث

                      عضت ملك شفتها السفليه بقهر :حيوان
                      رفع منصور حاجبه لها : ايـش؟
                      سبحت لحافة المسبح وطلعت منه ترتجف التفتت عليه بقهر : اعتقد انك سمعت ،،،،،، ابتعدت عن المسبح

                      طلع بحركة سريعه منه برا المسبح ركضت وهي ترتجف وركض وراها بسرعه ومسك معصمها ... صعدت الدرجه الاولى ... وسحبها بقوة وطاح على العشب وهي فوقه اطلق اه خفيفه،

                      ارتفعت ويدينها على صدره بخوف : منصور ياقلبي فيك شي؟
                      حضن ظهرها بقوة وقال : لا ياقلب منصور
                      ملك وهي تحاول تبتعد : خلاص ابعد ذبحني البرد
                      منصور بابتسامه : ادفيك انا "وغمز لها"
                      ضربت صدره بخفه وخجل
                      ناظرها منصور : قد الكلام!
                      اطبقت على شفتيها تمنع الضحكه: اي كلام؟
                      منصور رفع حاجبهه لها : فجاه نسيتي ... اي وش قلتي تو؟
                      ملك شتت نظرها ومسكت ضحكتها : قلبي
                      ابتسم وبسرعه تلاشت: لا والله تسوين حالك سايكو؟.. شقلتي
                      ملك حطت عينها بعينه : منصوري!
                      منصور وعيونه تلمع : عيوني!
                      ملك مسكت ضحكتها : ابعد
                      حضنها منصور: بس شوي
                      منصور بضحكه : هههههه تتذكرين لم حذفتك فيه؟
                      ضحكت ملك : ههههههههه ايه

                      وقطع عليهم الصوت : ماشاءالله شتسون ؟

                      التفتوا اثنينهم لمصدر الصوت
                      فزت ملك بسرعه ويدينها على صدر منصور وحطت ثقلها عليه ... وراحت داخل

                      يده على صدره وتعدل بجلسته والتفت لبدر : يخي استحوا شوي هادمين اللذات
                      رفع حاجبه بدر : يا سلام ترا لسى ماصار العرس

                      رفع يدينه لكتوفه : بس هي حلالي .. وشكلي بقدم الزواج مافيني انتظر

                      ضحك بدر : هههههههههههههههههههه حسبي الله على ابليسك خبلت فيك

                      ضحك منصور وخلخل يدينه بشعره وبدت شفايفه ترتجف : انا كلي لها

                      "فوق"
                      صعدت فوق وفتحت الباب اتسعت عيونها بصدمه لم شافت البنات على البلكونه
                      التفتت لمياء وصفرت : هلا والله بجوليت والله اخوي مو هين ... (وغمزت بخبث) .. وشسويتوا بالمسبح التغطيه مو واضحه
                      ملك بصدمه قلب وجهها طماطه : بل عليكن مايطوفكن شي


                      "بـٰـــعـــد مـــــرور اســـبوع"

                      اليوم الكل مجتمع بمناسبه خطبه بدر لغيداء

                      دخلت المطبخ وطلعت عصير مانجا صبت بالكاس
                      دخلت لمياء ووراها راما

                      لمياء بزهق : ملك تكفين ترا ذبحني الا يشوفك
                      اتسعت عيون ملك : يا الله بكرا الزواج يصبر
                      لمياء بقهر: وانتي تقطعين الاتصالات والرسايل اسبوع
                      ضحكت ملك : ههههههه عشان ما يمل مني
                      راما : كفو لا تعطينه وجهه
                      التفتت لمياء لراما : هيه انا جبتك عون صرتي لي فرعون؟؟
                      راما رفعت حاجبها: ياسلام تبين اغدر باختي عشانك انتي واخوك!
                      اقتربت راما وزادت عصير المانجا لملك
                      ملك بصدمه : ياغبيه تدرين اني ما احب اكبه ليه زدتيه؟
                      راما بضحكه خبيثه : ابيك تسمنين ههههههههه
                      ومسكت يد لمياء : امشي

                      برا
                      التفتت لها لمياء : ياحماره الحين يتوطى ببطني
                      راما بخبث : ياغبيه اتصلي عليه وقولي له تراهي بالمطبخ .. وابصم لك بالعشره ماراح تقوم الا تخلص العصير
                      طلعت لمياء جوالها : ماشفت اوصخ منك
                      راما بضحك : ومنك نتعلم ههههههههههههههه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...