رد: رواية ( ماعرفت اشتاق من بعدك لأحد !) (للكاتبة: الغدير)
الـــــبـــارت 35
-في جهه اخرى-
قاعده مع العيله
ام عمر بابتسامه : الا ياقمر ماعندك طاري
ابتسمت بالم قمر : قريب ان شاء الله
دخل بسرعه جنونيه الكل فز من الخوف
التفت لها وصرخ : قومي جيبي عباتك
بلعت ريقها بخوف وقامت
ام عمر باستغراب : شبلاك؟
عمر بغضب : يمه لحد يتدخل
ام عمر بغضب : وش بلاك يا ولد!!!!
اخذ شهيق وما رد طلع لبرا
-في الجهه الثانية-
دخل بيته بعد الدوام
ناده سايقهم : دكتور خالد
خالد بطفش : مصطفى لا تقول عن التحويل
مصطفى يمد له ظرف : والله يادكتور في حد اداني الزرف وقئالي اديه للدكتور خالد
اخذ خالد الظرف : طيب ،،،،،،ومشى متجهه داخل
فتح مقبض الباب شاف عياله مجتمعين
خالد حذف الظرف على الطاوله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رامي بلقافه : يبه وش ذا!
خالد : اكيد تحالليل من المشفى ..(التفت لـأحمد) ..احمد صب قهوه
قام احمد وصب لابوه : تفضل
خالد اخذ الفنجان من ولده : زاد فضلك
قام نواف للظرف وناظر لابوه : يبه افتحه؟
هز خالد راسه بايه
فتحه نواف وطلع منه صور صار يرمش بسرعه
التفتوا كلهم لصوت الطيحه نواف طاح مغمئ عليه من هول المنظر
اقترب منه ريان وقف واتسعت عيونه بصدمه من الصور
عقد حواجبه رامي : شبلاكم؟؟
قام لهم وتراجع لورى لم طاحت عيونه على الصور
فز هينا خالد واحمد ونايف وام احمد
قعد خالد من الصدمه وهول المنظر بنته!!!!!.. ايه بنته؟
اسرع رامي للمطبخ يجيب مويه
قدر نايف يتدارك الوضع وسحب نواف على الكنبه وبدء يصحيه
التفت خالد لاحمد: اختك رح جبها نفهم السالفه منها
هز احمد راسه بايه
اسرع احمد للباب و فتح الباب ووقف من الصدمه
شاف قدامه عمر وقمر
سحبها عمر من زندها ودخلها ودخل معها،
شافه خالد وبلع ريقه بخوف ،
سحب عمر شهيق وزفر : انا سويت الي علي وسترت على بنتك ياخال
اتسعت عيون خالد بصدمه اخر شي يتوقعه ... " معقوله الي يفكر فيه لا مستحيل هذي بنته دلوعته ما قصر عليها بشيء.... مستحيل نفس الي بالصور .. بس عمر شيقول!!"
عمر ناظر لخالد : وانا لك مني وعد بنتك ما راح اجيب طاريها بالشينه او الزينه سترت عليها ياخال
غمض خالد عيونه بالم " اخر شي توقعته منك ياقمر .... كسرتيني دلعتك وما قصرت عليك ... كلهم حسدوك عشانك دلوعة ابوها ... اه ي قمر اه ياعيني مستحيل مستحيل"
احمد بلع ريقه : شتقصد ياعمر
التفت عليه عمر : النفس عافتها من اخذتها يا احمد
عمر ابتعد عنها : انا كرمتها وعزيتها وما مديت يدي عليها ياخال وسترت عليها ليومك هذا ... وبعد اليوم
وقف خالد وبقهر : واذا كنت غلطان يا عمر ؟
عمر اخذ شهيق : ذيك الساعه اكون ظلمتها
خالد وعيونه على عمر : وبعد؟
عمر : اطلب ربي يسامحني على ضني السيء ... بس انا عفت بنتك ياخال ... ويشهد الله سنه ما مديت يدي عليها ... قمر الله يستر عليك مع غيري
صرخت بالم قمر : لا ياعمر تكفى انا....
ناظرها احمد : انكتمي
فتح خالد عيونه وبغصه : مثل ما دخلنا ياعمر بالمعروف نطلع منه ...والوجهه من الوجهه ابيض .. الله يستر عليك ياولدي ...(وبكل ألم ) ... طلق
التفتوا كلهم يناظرون ابوهم بصدمه
صرخت ام احمد مستنكره : لا يا خالد لا
مسح خالد وجهه بيد ترتجف : طلق ياعمر
التفت عمر معطيهم ظهره : سويت الي علي ياخال ومثل ما وعدتك وربي ما اجيبها لا بالشينه ولا بالزينه الله يوفقها مع غيري
خالد وعيونه على مقفاه : الله يوفقك يا عمر
عمر اتجهه للباب : قمر انـتـي طـالـق طـالـق طـالـق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وخرج
التفت خالد لبنته واخذ شهيق : قومي
قمر بدت شفايفها ترتجف : وو ووين؟
صرخ عليها ولا اول مره يغضب عليها : قققوووووووومممممممميييييييييي
قامت معه وخرجوا
ام احمد تصيح : اه ياربي وش سويت
احمد بقهر : كل من دلعكم لها اقول لك يايمه لا تعطونها الراحه شفتي راحتكم لها وصلت فيها !!!..حتى العيال ماسووها ،،،،،وطلع لغرفته
-فوق-
مسك راسه "اه يااحمد كان ينبهني بس انا الغبي عطيتها الثقه ... وش اسوي؟"
غمض عيونه ورجع لذكرياته قبل ثلاث سنين
"
كان قاعد بملحق مع الشباب ... انرسل مسج من رقم غريب عقد حواجبه فتح المسج وكان مكتوب فيه
' انتبه على اختك يا احمد ترا عيال الحرام كثروا '
رفع حاجبه مستغرب وقام طلع لبرا وشافها تسولف بالجوال وتضحك هز راسه بلا " مستحيل قمر تسوي كذا " رجع دخل "
فتح عيونه : ليه ما شفت من تكلم!!..(بلع ريقه بصعوبه) .. خلاص ما ينفع الندم الحين ..(وضرب راسه )... غبي يا احمد غبي
-في جهه اخرى-
اسنانه بدت تطقطق على بعض من الخوف اقترب من غرفة امه غمض عيونه وهو يشوف امه بحاله مزرية واخته ازود من امه ترتجف بالارض ويغطيها الدم غمض عيونه بالم اقترب لامه اكثر انسابت دموعه كيف مايبكي وهي "امه" مسك راسها وحطاه على فخذه ناظر يدينه دم ارتجف من الخوف واجهش بالبكاء واسم "يمه" يردده فقط وكانه طفل تعلمها .. التفت لبطنها وحط يده على مكان رصاصه والاماكن الباقيه!!.. كيف يقدر يسدها لا تنزف اكثر ... كانت ثمن طلقات ببطنها قريبه من بعض
صرخ برعب : يمه ... لاتروحين وتخليني يمه اترجاك لا تتركيني ...... يمه تكفينن لا تتركيني ....... يممممممممممهههه
فتحت عيونه بصعوبه اخذت شهيق وكان روحها ستخرج رفعت يدها على خده بصعوبة وعيناه تنزف الدمع وبصوت مبحوح ممؤلم : ... تو توب ياولدي ... امنتك بالله ياخالد .... تتت .... تتوب .. ل ... لا ... تتتنتتقم ... ييكفيي ياولدي... شوف اختكك ... قققدااامميي ... اغ ... اغتت ..(كح من فمها دم وسالت دمعه الم)
حط يده على فمها ودموعه تتساقط على خدها :يمه لاا تتكلميين الحين تتجيي الااسعاف ولاا تتكلمينن
ابعدت يده بتعب : نهايتي قربت ... امانه ياخالد ... ااخررر ااممننييتتيي ... لااا تتننسىى اننت ببني اادم .. ووالددننييا دددووواااررره .. مممننن ظظللمتتته ااوو ااتعععررضت علىى اااعرررض الناااسس ددداررت اللدننيااا وصصااار ببعررضضضك ...صححح ااغلاااطكك .. صصحح .. اغلاطكك ياخالددد .. ووخخليينني اارووحح مممررررتتتااحححه ..صحح الاغغغلااااطططكك خــ......
غمضت عيونها باستسلام
همس بالم : لا يمه لا تترركيييني ..(ضرب خدها بخفه).... يممه
مافي استجابه حضن راسها لصدره واجهش بالبكاء : سسساااااااااممممممحيييننننيي يممممه ... اااااهه ياجنننتتتييي ... (ناظر لوجهها ) يمممه اصحي يمه تكفين اصحي والله لا ارجع خالد الاول اذا صحيتي تكفييييينننن يييمممههه وررربيييي ندمممت (ورجع حضن راسها) ... يمه طلببتككك لاااتتتررررككككيييييييننننننننيي ... وربي مااااا راااااحح العبب بااااععررررضضض اللنناااسسس ولااااا انتتتقممم بسسسس اصحييي بسسس اصصصحححييي تككفينننن (وصرخ بألم الدنيا) يممممممممههه
اما نور لا تستجيب فقط عينان يدمعان بقهر وألمم وجسد يرتجف من الخوف ناظرها مسلط على خالد وكأنها تقول انت السبب
-في جهه اخر-
فز لم شاف الدكتور
خالد بخوف : ها دكتور بشر
بلع ريقه الدكتور : والله يا خالد ..
خالد بتوتر : وش؟؟؟
الدكتور حط يده على جبينه بتوتر : في نسبة بالكبد
خالد بألم : مستحيل صلاح انت تدري وش تقول؟
صلاح : سويناه ثلاث مرات ياخالد نفس النتيجة بنتك تـ...،،،،،،،،،سكت ما يقدر يتكلم
قعد بكل ألم : يعني حقيقه!!!! ...اهه كسرتيني ياقمر كسرتيني
"بـــــــعـــــد مــــرور عــــام"
-بـــمـــدريـــــد-
قاعدة تذاكر وهو قبالها ومـي دافنه حالها على الكتاب تذاكر ودييغو بجنبها ولكن يفصل بينهم كرسي
ألتقطت صورة لشكلة كان نايم وحاط يده على خده متكيي عليها واليد الثانيه باسطها على الطاوله سمع صوت الكاميرا وفتح عيونه
انفجرت ضحك على بوجهه
امينة المكتبه : ههشششششش
فتح كتابه وبدء يذاكر
سكتت وفتحت التويتر
غردت بصوره وكتبت بالاسبانية : البعض يتخيل ان الطلبة الجراحين لا ينامون وقت الدراسة .. اليكم جراح المستقبل
وكتبت بالعربي : الله يستر بكرا بالعمليات ينام "فيس يضحك"
جاه تنبيه بجواله على تغريدتها .. رفعت عيونها واتسعت ابتسامتها وهي تشوف يناظر بصدمه
التفت لها وبهمس : يا حيوانه!
رفعت حاجبها ملك : ليه .. مسوي لي تنبيه؟
كش بوجهها : مالت عليك ... احذفي صورتي تفشل
ملك : نونو لوسينتو
عض شفته السفليه بقهر
رفعت مـي راسها وبنفس الهمس : عمئ انتي وهو ما تقعدونا الا تتهاوشون؟؟؟
مدت ملك يدها لراس مـي وحطته بالكتاب : ارجعي ذاكري يالمصريه
التفت دييغو لملك وبعربيه بحته : انجيلا اشرحي لي .. هالجزئيه مهما قريتها صعبه
سحب وسيم الكتاب منه : تعال انا اشرحلك
قام دييغو وقعد جنب وسيم
وبعد شرح وسيم : ها عساك فهمت!
ناظره دييغو ببلاهه: تبي الصراحه؟
وسيم باستعباط : لا بنت عمها ...(وبجديه)... اكيد ابي الصراحه فهمت ولا لا
دييغو ناظر : ما فهمت الا ياخـ## ركز يا تبن ركز
ضحك وسيم : يغبي
سحب دييغو منه الكتاب : حمار كل شرحك سب وشلون تبيني اركز بشرحك!
ضحكت مـي بخفه وناظرت لوسيم : ههههه وانت ما تعرف تشرح الا تسب!!
ابتسم وسيم : وش اسوي تعودت من شغلي
اقتربت منهم امينة المكتبه واشرت للباب : ارجوكم فلتخرجوا حالا
ناظروا لبعض وكل واحد بدء يشيل اغراضه وتجهوا لبرا
وقفوا على رصيف المكتبه وكلهم التفتوا لوسيم
ملك بغيض : ايه سيد وسيم انكرشنا بسبتك
حك وسيم حاجبه باحراج : اسف!.. خلونا نروح لمطعم ولا حديقه
دييغو : نروح لبيتي هادي
التفتت مـي وملك لدييغو بصدمه
وسيم بابتسامه : صعبه
عقد حواجبه دييغو : ليه!
اشر براسه وسيم : عيب ومعنا بنات لا
فهم دييغو وحك رقبته باحراج: آسف، ... هذا شي طبيعي عندنا
ضحك وسيم : ههههههههههه عندكم مو عندنا
مـي : نروح للحديقه
"الــر يــاض"
في احدى المشافي النفسيه قاعد قبالها بابتسامته الحنونه طالت لحيته وقبل كان تهمه الكشخه والعوارض ولكن ..من تاب توبة صادقة .. تاب الله عليه ... كرهه نفسه في الماضي وكيف ارتكب افعال شنيعة بدون تفكير للعواقب!
رجعت تعيد له السالفة في كل مره يجيها
نور وهي تاشر على دميتها : هذي بنتي نور ..(اشرت على حالها ) وانا "حصه" (اسم امه) ... نور بنتي ضربوها كم واحد ...(حطت اصبعها على فمها)... امم كم واحد اي واحد وش بعد واحد ... اي زي كذا ..(وسوت بيدينها رقم ثمانيه وحطتهن بوجهه)... زي كذا طقوها وهي قامت تبكي وشافتهم ...(اشرت على بطنها) ... طررررااخخ ذذببحوني ...وايه جاء ولدي خالد وانقذني ..(وبراءة الاطفال) ... خالد اخو نور .. وو نور تحبه وهو حيل ططيب مع نورر
مسح دموعه وبنفس الابتسامه : وحصه وش قاالت لخالد؟
رفعت عيونها على جنب تفكر وتحك شفتها العلويه : شقالت له حصه ... شقالت ...(واتسعت ابتسامتها ) ... اي صح صح وش؟ صحح وش ؟..(وناظرت له بحيره) ... وش يصحح؟
بلع غصته بالم : صحح اغلاطك
اشرت له بابتسامة وناسة : اييي لقققيييتتتهاا صحح اغلللااااااطططكككك
غمض عيونه من حال اخته اخذ شهيق وقام قبل راسها وبهمس : اللهم إني استودعتك اياها فاحفظها بعينك التي لا تنام،
وخرج متجهه لمكان
-في جهه اخرى-
-ببيت بوبدر-
بوبدر تنهد براحه : كيف طلعت؟
بدر بابتسامه : جاء المجرم واعترف
بوبدر : زين الحمدلله
عقد حواجبه باسل: ومن؟
رفع اكتافه بدر : مدري
راما لاصقه ببدر: والله البيت بدونك ما يونس
ضحك بدر : هههههههه افا
باسل : ذبحتنا راما بس تصيح وامي تشوفها تصيح تصيح معها
ضحكت ام بدر
دخل بندر : بدر الشباب بالملحق يبونك
وقف بدر ... التفت على صوت جوال ابوه
بوبدر عقد حواجبه : من هذا؟
رد : الوو..... وعليكم السلام ... هلا محقق عيد .... الله يبارك فيك ماقصرت .... وش؟ ...... انا؟... ليه ...من؟..... خلاص .... (بوبدر باستغراب ) ... خالد ومنصور عسى ماشر ؟... ان شاء الله ....ان شاءالله دقايق بس.... فمان الكريم
عقد باسل حواجبه باستغراب : شفيه يبه؟
بوبدر اخذ شماغه : ما ادري ... بروح اشوف
وقف باسل : بروح معك
ناظر بندر لباسل : وانا بروح
بوبدر : طيب ...(ناظر لبدر) ... اندهه منصور وعمك خالد
بدر ابتعد : طيب
-في جهه اخرى-
دخل وعلى وجهه ابتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام منصور بنفس الابتسامه : شفيك شاقها؟
ناصر على ابتسامته : هاتي البشارة
ام منصور عقدت حواجبها : وش ؟
ناصر بفرح : بدر طلع
شرق بومنصور بالشاي والتفت لناصر بصدمه : صدق
ناصر هز راسه بايه
وقف بومنصور : بروح اشوفه ،،،،،،،،، وطلع
لمياء باستغراب : كيف طلع مو القضيه متلبسته؟
تنهد ناصر براحه : القاتل اعترف
ام منصور براحه : الحمدلله ولو انها متاخره ... بس ظهر الحق
ناصر : الحمدلله على كل حال
-في الجهه الاخرى-
قاعد يتقهوى مع زوجته وبنته
ام احمد : الحمدلله انه طلع
ناظر خالد لقمر : انظلم ،،،
(تنهد وسرح يسترجع ذكرياته قبل عام)
دخلها الغرفه وقفل الباب حذفها على السرير
خالد بقهر : ليه ياقمر!!... وش قصرت عليه؟؟.. تجازيني بافعالك ذي!! .. ليه ياقمر ليه؟
قمر من بين دموعها : يبه.... ننددددمماننه والله تكفى يبه مالليي غيرركك ،،،(حذفت حالها عند رجوله بتقبلهن و ابتعد عنها قبل لاتقبلهن)
قمر بشهاق : يبه والله اسفه والله ندمانه يبه لا تصد عني والله اموت تكفى يبه انا مالي غيرك .. والله اسفه وقسم حرمت اعيد اخطائي تكفى يبه لاترميني انا بنتك وحيدتك مالي غيرك يبه
غمض عيونه بقهر ودموعه على خده : كسرتيني ياقمر كسرتيني
اقتربت منه وتمسكت بثوبه : يبه تكفى مالي غيرك .. يبه وربي اني تبت ... لاتعاملني مثل قبل .. بس لاتصد عني يبه رجيتك يبه
نزل لها وضمها خالد : اذا جفيت عليك بيوم من افعالك يا قمر انتي بنتي الوحيده... لا تترجين ولا تطلبين اني ارجع اعاملك مثل طيبة وحنيه قبل ..(ابتعد عنها) .. ومن اليوم ورايح مافي طلعات ياقمر خلاص من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
وطلع بعد ما زرع الباب وراه)
رجع للحاضر على صوتها ناظرها ونزلت عيونها بالارض
قمر : يبه جوالك يدق
عقد حواجبه ومد يده للجوال وعيونه على قمر رد :الو ...(عقد حواجبه) ... ليه؟ ... خير ان شاء الله .. جاي ... فمان الله ،،، وقفل
وقف
ام احمد باستغراب : شفيه ياخالد!
حك حاجبه : مدري ... شوي وراجع ،،،،،،، وطلع
-في جهه اخرى-
قاعد يسولف مع امه ويضحك من زمان عن الضحك
عمر ارتشف من الشاي : لا يمه تكفين مابي شغل اقشط واربح
ناظرته بطرف عين ام عمر : هذي قمر مو شغل اقشط واربح انت جيت وطلبتها بالاسم
عمر تنهد : خلاص يمه سكري عن السالفه
ام عمر : فكر ياعمر بدور بنت واخلاق وفوقها بنت خالك
ابتسم عمر بسخريه : الله يستر منهم .
ام عمر بغضب : ولد عيب .. مو معنى ان حياتك مع قمر ما مشت .. يصير نفس الشيء
قام عمر : يمه تكفين سكري عن ذا الموضوع ،،،،،،
وبدء يشرب الشاي دفعه وحده
ام عمر وعيونها عليه : فكر ياعمر ... مو كل البنات نفس قمر ...(وباستغراب) ... وبعدين بس انها تدلعت عليك قمت طلقتها مهبول انت؟
هز راسه بلا وخرج
التفت ام عمر لملاك : وين الثور الثاني
صخب ضحك ملاك : يتصارع مع ثيران عمامه ههههههههههههههههههه
ام عمر وعيونها على كرشة ملاك: بس مو متعبك؟
ملاك تنهدت : تعبت يايمه ما يخلص وينزل زهقت ..(وبقهر).... ماعاد في شي على مقاسي
ام عمر بابتسامه حنية : انتي بكر ي ملاك طبيعي
دخلت منيره ومعها بنتها وولدها وبعد ما سلمت
منيره قعدت : ام كرشه عندنا!
فتحت ملاك يدينها لعيال اختها : اي من الظهر
عقدت حواجبها منيره : وين زوجك؟
ملاك تنهدت: كاشت
دخلت ميس راجعه من بيت عمامها وبعد السلام
ملاك ناظرتها بحقد : وانتي مو ناويه تتيسرين؟
حطت ميس يدها على راسها : كككيييييفففيي
التفتت ملاك لأمها وشوي وتصيح : يمه زوجتوني وخليتوا الكبيره
ام عمر بنص عينها : انتي وافقتي محد ضربك على يدك
صرخت مستنكره
وضحكت منيره وميس
منيره بضحكه : اشوى يوم انك تزوجتي عقلتي من ابتعدتي عن راما ههههههههه
ميس بضحكه : الظاهر البلا من راما ههههههه
ناظرتهم ملاك بحقد
-في جهه اخرى-
قاعده مع العيله
ام عمر بابتسامه : الا ياقمر ماعندك طاري
ابتسمت بالم قمر : قريب ان شاء الله
دخل بسرعه جنونيه الكل فز من الخوف
التفت لها وصرخ : قومي جيبي عباتك
بلعت ريقها بخوف وقامت
ام عمر باستغراب : شبلاك؟
عمر بغضب : يمه لحد يتدخل
ام عمر بغضب : وش بلاك يا ولد!!!!
اخذ شهيق وما رد طلع لبرا
-في الجهه الثانية-
دخل بيته بعد الدوام
ناده سايقهم : دكتور خالد
خالد بطفش : مصطفى لا تقول عن التحويل
مصطفى يمد له ظرف : والله يادكتور في حد اداني الزرف وقئالي اديه للدكتور خالد
اخذ خالد الظرف : طيب ،،،،،،ومشى متجهه داخل
فتح مقبض الباب شاف عياله مجتمعين
خالد حذف الظرف على الطاوله : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
رامي بلقافه : يبه وش ذا!
خالد : اكيد تحالليل من المشفى ..(التفت لـأحمد) ..احمد صب قهوه
قام احمد وصب لابوه : تفضل
خالد اخذ الفنجان من ولده : زاد فضلك
قام نواف للظرف وناظر لابوه : يبه افتحه؟
هز خالد راسه بايه
فتحه نواف وطلع منه صور صار يرمش بسرعه
التفتوا كلهم لصوت الطيحه نواف طاح مغمئ عليه من هول المنظر
اقترب منه ريان وقف واتسعت عيونه بصدمه من الصور
عقد حواجبه رامي : شبلاكم؟؟
قام لهم وتراجع لورى لم طاحت عيونه على الصور
فز هينا خالد واحمد ونايف وام احمد
قعد خالد من الصدمه وهول المنظر بنته!!!!!.. ايه بنته؟
اسرع رامي للمطبخ يجيب مويه
قدر نايف يتدارك الوضع وسحب نواف على الكنبه وبدء يصحيه
التفت خالد لاحمد: اختك رح جبها نفهم السالفه منها
هز احمد راسه بايه
اسرع احمد للباب و فتح الباب ووقف من الصدمه
شاف قدامه عمر وقمر
سحبها عمر من زندها ودخلها ودخل معها،
شافه خالد وبلع ريقه بخوف ،
سحب عمر شهيق وزفر : انا سويت الي علي وسترت على بنتك ياخال
اتسعت عيون خالد بصدمه اخر شي يتوقعه ... " معقوله الي يفكر فيه لا مستحيل هذي بنته دلوعته ما قصر عليها بشيء.... مستحيل نفس الي بالصور .. بس عمر شيقول!!"
عمر ناظر لخالد : وانا لك مني وعد بنتك ما راح اجيب طاريها بالشينه او الزينه سترت عليها ياخال
غمض خالد عيونه بالم " اخر شي توقعته منك ياقمر .... كسرتيني دلعتك وما قصرت عليك ... كلهم حسدوك عشانك دلوعة ابوها ... اه ي قمر اه ياعيني مستحيل مستحيل"
احمد بلع ريقه : شتقصد ياعمر
التفت عليه عمر : النفس عافتها من اخذتها يا احمد
عمر ابتعد عنها : انا كرمتها وعزيتها وما مديت يدي عليها ياخال وسترت عليها ليومك هذا ... وبعد اليوم
وقف خالد وبقهر : واذا كنت غلطان يا عمر ؟
عمر اخذ شهيق : ذيك الساعه اكون ظلمتها
خالد وعيونه على عمر : وبعد؟
عمر : اطلب ربي يسامحني على ضني السيء ... بس انا عفت بنتك ياخال ... ويشهد الله سنه ما مديت يدي عليها ... قمر الله يستر عليك مع غيري
صرخت بالم قمر : لا ياعمر تكفى انا....
ناظرها احمد : انكتمي
فتح خالد عيونه وبغصه : مثل ما دخلنا ياعمر بالمعروف نطلع منه ...والوجهه من الوجهه ابيض .. الله يستر عليك ياولدي ...(وبكل ألم ) ... طلق
التفتوا كلهم يناظرون ابوهم بصدمه
صرخت ام احمد مستنكره : لا يا خالد لا
مسح خالد وجهه بيد ترتجف : طلق ياعمر
التفت عمر معطيهم ظهره : سويت الي علي ياخال ومثل ما وعدتك وربي ما اجيبها لا بالشينه ولا بالزينه الله يوفقها مع غيري
خالد وعيونه على مقفاه : الله يوفقك يا عمر
عمر اتجهه للباب : قمر انـتـي طـالـق طـالـق طـالـق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، وخرج
التفت خالد لبنته واخذ شهيق : قومي
قمر بدت شفايفها ترتجف : وو ووين؟
صرخ عليها ولا اول مره يغضب عليها : قققوووووووومممممممميييييييييي
قامت معه وخرجوا
ام احمد تصيح : اه ياربي وش سويت
احمد بقهر : كل من دلعكم لها اقول لك يايمه لا تعطونها الراحه شفتي راحتكم لها وصلت فيها !!!..حتى العيال ماسووها ،،،،،وطلع لغرفته
-فوق-
مسك راسه "اه يااحمد كان ينبهني بس انا الغبي عطيتها الثقه ... وش اسوي؟"
غمض عيونه ورجع لذكرياته قبل ثلاث سنين
"
كان قاعد بملحق مع الشباب ... انرسل مسج من رقم غريب عقد حواجبه فتح المسج وكان مكتوب فيه
' انتبه على اختك يا احمد ترا عيال الحرام كثروا '
رفع حاجبه مستغرب وقام طلع لبرا وشافها تسولف بالجوال وتضحك هز راسه بلا " مستحيل قمر تسوي كذا " رجع دخل "
فتح عيونه : ليه ما شفت من تكلم!!..(بلع ريقه بصعوبه) .. خلاص ما ينفع الندم الحين ..(وضرب راسه )... غبي يا احمد غبي
-في جهه اخرى-
اسنانه بدت تطقطق على بعض من الخوف اقترب من غرفة امه غمض عيونه وهو يشوف امه بحاله مزرية واخته ازود من امه ترتجف بالارض ويغطيها الدم غمض عيونه بالم اقترب لامه اكثر انسابت دموعه كيف مايبكي وهي "امه" مسك راسها وحطاه على فخذه ناظر يدينه دم ارتجف من الخوف واجهش بالبكاء واسم "يمه" يردده فقط وكانه طفل تعلمها .. التفت لبطنها وحط يده على مكان رصاصه والاماكن الباقيه!!.. كيف يقدر يسدها لا تنزف اكثر ... كانت ثمن طلقات ببطنها قريبه من بعض
صرخ برعب : يمه ... لاتروحين وتخليني يمه اترجاك لا تتركيني ...... يمه تكفينن لا تتركيني ....... يممممممممممهههه
فتحت عيونه بصعوبه اخذت شهيق وكان روحها ستخرج رفعت يدها على خده بصعوبة وعيناه تنزف الدمع وبصوت مبحوح ممؤلم : ... تو توب ياولدي ... امنتك بالله ياخالد .... تتت .... تتوب .. ل ... لا ... تتتنتتقم ... ييكفيي ياولدي... شوف اختكك ... قققدااامميي ... اغ ... اغتت ..(كح من فمها دم وسالت دمعه الم)
حط يده على فمها ودموعه تتساقط على خدها :يمه لاا تتكلميين الحين تتجيي الااسعاف ولاا تتكلمينن
ابعدت يده بتعب : نهايتي قربت ... امانه ياخالد ... ااخررر ااممننييتتيي ... لااا تتننسىى اننت ببني اادم .. ووالددننييا دددووواااررره .. مممننن ظظللمتتته ااوو ااتعععررضت علىى اااعرررض الناااسس ددداررت اللدننيااا وصصااار ببعررضضضك ...صححح ااغلاااطكك .. صصحح .. اغلاطكك ياخالددد .. ووخخليينني اارووحح مممررررتتتااحححه ..صحح الاغغغلااااطططكك خــ......
غمضت عيونها باستسلام
همس بالم : لا يمه لا تترركيييني ..(ضرب خدها بخفه).... يممه
مافي استجابه حضن راسها لصدره واجهش بالبكاء : سسساااااااااممممممحيييننننيي يممممه ... اااااهه ياجنننتتتييي ... (ناظر لوجهها ) يمممه اصحي يمه تكفين اصحي والله لا ارجع خالد الاول اذا صحيتي تكفييييينننن يييمممههه وررربيييي ندمممت (ورجع حضن راسها) ... يمه طلببتككك لاااتتتررررككككيييييييننننننننيي ... وربي مااااا راااااحح العبب بااااععررررضضض اللنناااسسس ولااااا انتتتقممم بسسسس اصحييي بسسس اصصصحححييي تككفينننن (وصرخ بألم الدنيا) يممممممممههه
اما نور لا تستجيب فقط عينان يدمعان بقهر وألمم وجسد يرتجف من الخوف ناظرها مسلط على خالد وكأنها تقول انت السبب
-في جهه اخر-
فز لم شاف الدكتور
خالد بخوف : ها دكتور بشر
بلع ريقه الدكتور : والله يا خالد ..
خالد بتوتر : وش؟؟؟
الدكتور حط يده على جبينه بتوتر : في نسبة بالكبد
خالد بألم : مستحيل صلاح انت تدري وش تقول؟
صلاح : سويناه ثلاث مرات ياخالد نفس النتيجة بنتك تـ...،،،،،،،،،سكت ما يقدر يتكلم
قعد بكل ألم : يعني حقيقه!!!! ...اهه كسرتيني ياقمر كسرتيني
"بـــــــعـــــد مــــرور عــــام"
-بـــمـــدريـــــد-
قاعدة تذاكر وهو قبالها ومـي دافنه حالها على الكتاب تذاكر ودييغو بجنبها ولكن يفصل بينهم كرسي
ألتقطت صورة لشكلة كان نايم وحاط يده على خده متكيي عليها واليد الثانيه باسطها على الطاوله سمع صوت الكاميرا وفتح عيونه
انفجرت ضحك على بوجهه
امينة المكتبه : ههشششششش
فتح كتابه وبدء يذاكر
سكتت وفتحت التويتر
غردت بصوره وكتبت بالاسبانية : البعض يتخيل ان الطلبة الجراحين لا ينامون وقت الدراسة .. اليكم جراح المستقبل
وكتبت بالعربي : الله يستر بكرا بالعمليات ينام "فيس يضحك"
جاه تنبيه بجواله على تغريدتها .. رفعت عيونها واتسعت ابتسامتها وهي تشوف يناظر بصدمه
التفت لها وبهمس : يا حيوانه!
رفعت حاجبها ملك : ليه .. مسوي لي تنبيه؟
كش بوجهها : مالت عليك ... احذفي صورتي تفشل
ملك : نونو لوسينتو
عض شفته السفليه بقهر
رفعت مـي راسها وبنفس الهمس : عمئ انتي وهو ما تقعدونا الا تتهاوشون؟؟؟
مدت ملك يدها لراس مـي وحطته بالكتاب : ارجعي ذاكري يالمصريه
التفت دييغو لملك وبعربيه بحته : انجيلا اشرحي لي .. هالجزئيه مهما قريتها صعبه
سحب وسيم الكتاب منه : تعال انا اشرحلك
قام دييغو وقعد جنب وسيم
وبعد شرح وسيم : ها عساك فهمت!
ناظره دييغو ببلاهه: تبي الصراحه؟
وسيم باستعباط : لا بنت عمها ...(وبجديه)... اكيد ابي الصراحه فهمت ولا لا
دييغو ناظر : ما فهمت الا ياخـ## ركز يا تبن ركز
ضحك وسيم : يغبي
سحب دييغو منه الكتاب : حمار كل شرحك سب وشلون تبيني اركز بشرحك!
ضحكت مـي بخفه وناظرت لوسيم : ههههه وانت ما تعرف تشرح الا تسب!!
ابتسم وسيم : وش اسوي تعودت من شغلي
اقتربت منهم امينة المكتبه واشرت للباب : ارجوكم فلتخرجوا حالا
ناظروا لبعض وكل واحد بدء يشيل اغراضه وتجهوا لبرا
وقفوا على رصيف المكتبه وكلهم التفتوا لوسيم
ملك بغيض : ايه سيد وسيم انكرشنا بسبتك
حك وسيم حاجبه باحراج : اسف!.. خلونا نروح لمطعم ولا حديقه
دييغو : نروح لبيتي هادي
التفتت مـي وملك لدييغو بصدمه
وسيم بابتسامه : صعبه
عقد حواجبه دييغو : ليه!
اشر براسه وسيم : عيب ومعنا بنات لا
فهم دييغو وحك رقبته باحراج: آسف، ... هذا شي طبيعي عندنا
ضحك وسيم : ههههههههههه عندكم مو عندنا
مـي : نروح للحديقه
"الــر يــاض"
في احدى المشافي النفسيه قاعد قبالها بابتسامته الحنونه طالت لحيته وقبل كان تهمه الكشخه والعوارض ولكن ..من تاب توبة صادقة .. تاب الله عليه ... كرهه نفسه في الماضي وكيف ارتكب افعال شنيعة بدون تفكير للعواقب!
رجعت تعيد له السالفة في كل مره يجيها
نور وهي تاشر على دميتها : هذي بنتي نور ..(اشرت على حالها ) وانا "حصه" (اسم امه) ... نور بنتي ضربوها كم واحد ...(حطت اصبعها على فمها)... امم كم واحد اي واحد وش بعد واحد ... اي زي كذا ..(وسوت بيدينها رقم ثمانيه وحطتهن بوجهه)... زي كذا طقوها وهي قامت تبكي وشافتهم ...(اشرت على بطنها) ... طررررااخخ ذذببحوني ...وايه جاء ولدي خالد وانقذني ..(وبراءة الاطفال) ... خالد اخو نور .. وو نور تحبه وهو حيل ططيب مع نورر
مسح دموعه وبنفس الابتسامه : وحصه وش قاالت لخالد؟
رفعت عيونها على جنب تفكر وتحك شفتها العلويه : شقالت له حصه ... شقالت ...(واتسعت ابتسامتها ) ... اي صح صح وش؟ صحح وش ؟..(وناظرت له بحيره) ... وش يصحح؟
بلع غصته بالم : صحح اغلاطك
اشرت له بابتسامة وناسة : اييي لقققيييتتتهاا صحح اغلللااااااطططكككك
غمض عيونه من حال اخته اخذ شهيق وقام قبل راسها وبهمس : اللهم إني استودعتك اياها فاحفظها بعينك التي لا تنام،
وخرج متجهه لمكان
-في جهه اخرى-
-ببيت بوبدر-
بوبدر تنهد براحه : كيف طلعت؟
بدر بابتسامه : جاء المجرم واعترف
بوبدر : زين الحمدلله
عقد حواجبه باسل: ومن؟
رفع اكتافه بدر : مدري
راما لاصقه ببدر: والله البيت بدونك ما يونس
ضحك بدر : هههههههه افا
باسل : ذبحتنا راما بس تصيح وامي تشوفها تصيح تصيح معها
ضحكت ام بدر
دخل بندر : بدر الشباب بالملحق يبونك
وقف بدر ... التفت على صوت جوال ابوه
بوبدر عقد حواجبه : من هذا؟
رد : الوو..... وعليكم السلام ... هلا محقق عيد .... الله يبارك فيك ماقصرت .... وش؟ ...... انا؟... ليه ...من؟..... خلاص .... (بوبدر باستغراب ) ... خالد ومنصور عسى ماشر ؟... ان شاء الله ....ان شاءالله دقايق بس.... فمان الكريم
عقد باسل حواجبه باستغراب : شفيه يبه؟
بوبدر اخذ شماغه : ما ادري ... بروح اشوف
وقف باسل : بروح معك
ناظر بندر لباسل : وانا بروح
بوبدر : طيب ...(ناظر لبدر) ... اندهه منصور وعمك خالد
بدر ابتعد : طيب
-في جهه اخرى-
دخل وعلى وجهه ابتسامه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام منصور بنفس الابتسامه : شفيك شاقها؟
ناصر على ابتسامته : هاتي البشارة
ام منصور عقدت حواجبها : وش ؟
ناصر بفرح : بدر طلع
شرق بومنصور بالشاي والتفت لناصر بصدمه : صدق
ناصر هز راسه بايه
وقف بومنصور : بروح اشوفه ،،،،،،،،، وطلع
لمياء باستغراب : كيف طلع مو القضيه متلبسته؟
تنهد ناصر براحه : القاتل اعترف
ام منصور براحه : الحمدلله ولو انها متاخره ... بس ظهر الحق
ناصر : الحمدلله على كل حال
-في الجهه الاخرى-
قاعد يتقهوى مع زوجته وبنته
ام احمد : الحمدلله انه طلع
ناظر خالد لقمر : انظلم ،،،
(تنهد وسرح يسترجع ذكرياته قبل عام)
دخلها الغرفه وقفل الباب حذفها على السرير
خالد بقهر : ليه ياقمر!!... وش قصرت عليه؟؟.. تجازيني بافعالك ذي!! .. ليه ياقمر ليه؟
قمر من بين دموعها : يبه.... ننددددمماننه والله تكفى يبه مالليي غيرركك ،،،(حذفت حالها عند رجوله بتقبلهن و ابتعد عنها قبل لاتقبلهن)
قمر بشهاق : يبه والله اسفه والله ندمانه يبه لا تصد عني والله اموت تكفى يبه انا مالي غيرك .. والله اسفه وقسم حرمت اعيد اخطائي تكفى يبه لاترميني انا بنتك وحيدتك مالي غيرك يبه
غمض عيونه بقهر ودموعه على خده : كسرتيني ياقمر كسرتيني
اقتربت منه وتمسكت بثوبه : يبه تكفى مالي غيرك .. يبه وربي اني تبت ... لاتعاملني مثل قبل .. بس لاتصد عني يبه رجيتك يبه
نزل لها وضمها خالد : اذا جفيت عليك بيوم من افعالك يا قمر انتي بنتي الوحيده... لا تترجين ولا تطلبين اني ارجع اعاملك مثل طيبة وحنيه قبل ..(ابتعد عنها) .. ومن اليوم ورايح مافي طلعات ياقمر خلاص من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت
وطلع بعد ما زرع الباب وراه)
رجع للحاضر على صوتها ناظرها ونزلت عيونها بالارض
قمر : يبه جوالك يدق
عقد حواجبه ومد يده للجوال وعيونه على قمر رد :الو ...(عقد حواجبه) ... ليه؟ ... خير ان شاء الله .. جاي ... فمان الله ،،، وقفل
وقف
ام احمد باستغراب : شفيه ياخالد!
حك حاجبه : مدري ... شوي وراجع ،،،،،،، وطلع
-في جهه اخرى-
قاعد يسولف مع امه ويضحك من زمان عن الضحك
عمر ارتشف من الشاي : لا يمه تكفين مابي شغل اقشط واربح
ناظرته بطرف عين ام عمر : هذي قمر مو شغل اقشط واربح انت جيت وطلبتها بالاسم
عمر تنهد : خلاص يمه سكري عن السالفه
ام عمر : فكر ياعمر بدور بنت واخلاق وفوقها بنت خالك
ابتسم عمر بسخريه : الله يستر منهم .
ام عمر بغضب : ولد عيب .. مو معنى ان حياتك مع قمر ما مشت .. يصير نفس الشيء
قام عمر : يمه تكفين سكري عن ذا الموضوع ،،،،،،
وبدء يشرب الشاي دفعه وحده
ام عمر وعيونها عليه : فكر ياعمر ... مو كل البنات نفس قمر ...(وباستغراب) ... وبعدين بس انها تدلعت عليك قمت طلقتها مهبول انت؟
هز راسه بلا وخرج
التفت ام عمر لملاك : وين الثور الثاني
صخب ضحك ملاك : يتصارع مع ثيران عمامه ههههههههههههههههههه
ام عمر وعيونها على كرشة ملاك: بس مو متعبك؟
ملاك تنهدت : تعبت يايمه ما يخلص وينزل زهقت ..(وبقهر).... ماعاد في شي على مقاسي
ام عمر بابتسامه حنية : انتي بكر ي ملاك طبيعي
دخلت منيره ومعها بنتها وولدها وبعد ما سلمت
منيره قعدت : ام كرشه عندنا!
فتحت ملاك يدينها لعيال اختها : اي من الظهر
عقدت حواجبها منيره : وين زوجك؟
ملاك تنهدت: كاشت
دخلت ميس راجعه من بيت عمامها وبعد السلام
ملاك ناظرتها بحقد : وانتي مو ناويه تتيسرين؟
حطت ميس يدها على راسها : كككيييييفففيي
التفتت ملاك لأمها وشوي وتصيح : يمه زوجتوني وخليتوا الكبيره
ام عمر بنص عينها : انتي وافقتي محد ضربك على يدك
صرخت مستنكره
وضحكت منيره وميس
منيره بضحكه : اشوى يوم انك تزوجتي عقلتي من ابتعدتي عن راما ههههههههه
ميس بضحكه : الظاهر البلا من راما ههههههه
ناظرتهم ملاك بحقد
تعليق