رد: (قلوب قاسية كالحجارة أو أشد قسوة)
مقتطفات من الفصل الثاني والعشرون...............
أم فهد بقهر: الله يهديك يا بنتي يا غادة ما أدري الين متى راح تضلين على هذا الحال
***********************
الجدة: أي أكيد راح يتعشوا عندنا.. الاء على طاري سيف متى راح يجي عندنا؟
***********************
نوال: أقول أسكتي لا يسمعك أحد ولو جاء زوجك المصون خليه يوصلنا
**********************
غادة طالعت بنوال وبحدة: نوالوا فكيني من شرك لا أرتكب فيك جريمه فهمتي....................
************************
نوال بصدمة: أيش أنت من جدك طيب ليش؟.................
************************
غادة بندم: والله أني استحيت من أخوك مرة.....................
************************
الجوهرة بدلع وهي تمسك أبو سعد: سعيد حبيبي ممكن أطلب منك طلب؟؟
***********************
الريم خرجت من غرفتهم بابتسامة: هلا يبه نورت البيت والله
**********************
منى بابتسامة ساخرة: وعن أيش تبي أسألك بالضبط يا سعيد عن بنتك اللي زوجتها وتزوجت بمهرها ولا عن زوجتك الجديدة بأي شيء حاب نبدأ قولي أنت
*********************
عبد الله بفرحة: الحمد لله كل شيء كان تمام ولله الحمد خلصت شغلي وأخذت اللي أبيه
********************
نوال بطفش: رجعتي ثاني مرة تقولي أخوك.. وبحدة/ هيا ترى أخوي هذا بعد كم شهر بيصير زوجك وراح تسكنين معه في بيت لوحدكم أوك
********************
غادة بعد إستيعاب: لا!!!! ليش سوت فيني كذا؟..................
*********************
سيف بخوف على غادة اللي وجهها صار أحمر مثل الطماطم فجأة: اتعورتي والله.............
*******************
مشعل بدمعة وشوية إنفعال: ليش يصير معي كذا ليش ؟؟...................
*******************
غيداء باستغراب من أسلوب مشعل معها: طيب أنا أيش سويت عشان تعصب على كذا................
*******************
الفصل يوم الخميس بعد العشا أن شاء الله...........
مقتطفات من الفصل الثاني والعشرون...............
أم فهد بقهر: الله يهديك يا بنتي يا غادة ما أدري الين متى راح تضلين على هذا الحال
***********************
الجدة: أي أكيد راح يتعشوا عندنا.. الاء على طاري سيف متى راح يجي عندنا؟
***********************
نوال: أقول أسكتي لا يسمعك أحد ولو جاء زوجك المصون خليه يوصلنا
**********************
غادة طالعت بنوال وبحدة: نوالوا فكيني من شرك لا أرتكب فيك جريمه فهمتي....................
************************
نوال بصدمة: أيش أنت من جدك طيب ليش؟.................
************************
غادة بندم: والله أني استحيت من أخوك مرة.....................
************************
الجوهرة بدلع وهي تمسك أبو سعد: سعيد حبيبي ممكن أطلب منك طلب؟؟
***********************
الريم خرجت من غرفتهم بابتسامة: هلا يبه نورت البيت والله
**********************
منى بابتسامة ساخرة: وعن أيش تبي أسألك بالضبط يا سعيد عن بنتك اللي زوجتها وتزوجت بمهرها ولا عن زوجتك الجديدة بأي شيء حاب نبدأ قولي أنت
*********************
عبد الله بفرحة: الحمد لله كل شيء كان تمام ولله الحمد خلصت شغلي وأخذت اللي أبيه
********************
نوال بطفش: رجعتي ثاني مرة تقولي أخوك.. وبحدة/ هيا ترى أخوي هذا بعد كم شهر بيصير زوجك وراح تسكنين معه في بيت لوحدكم أوك
********************
غادة بعد إستيعاب: لا!!!! ليش سوت فيني كذا؟..................
*********************
سيف بخوف على غادة اللي وجهها صار أحمر مثل الطماطم فجأة: اتعورتي والله.............
*******************
مشعل بدمعة وشوية إنفعال: ليش يصير معي كذا ليش ؟؟...................
*******************
غيداء باستغراب من أسلوب مشعل معها: طيب أنا أيش سويت عشان تعصب على كذا................
*******************
الفصل يوم الخميس بعد العشا أن شاء الله...........
تعليق